#غلطتي
(الجزء التاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٢-
#جاها اشعار : [تمت اضافتك الى قروب pandas بواسطة ana lolo] ... نزلت الاشعار من الشاشه و قالت : هئ وووب علي منك يا الاء انتي غير القروبات والفارغ دا م عندك شي ، جابت ليها باندا هه ، كدي النشوف فيهو شنو ..... بعد اتصفحت لمدة تلاته دقايق في القروب ، لقت بوست مكتوب فيهو :
انا بتفق جداً مع فكرة ان الحب بيجي بعد الزواج ، بيقوي العلاقه و بتبدأ مرحلة اكتشاف الطرف الاخر و بكون في انجذاب و فضول انه كل طرف بتعرف على الطرف التاني ، الحب حاجة عظيمة جداً و متأكدة ماف وحدة اتزوجت بطريقه عادية و ما لقت الحب دا ...
بتقول : لمن قريت البوست دا استفزاني شديد ، و ماقدرت امسك نفسي من التعليق : و رديت لـ ست البوست دا و كتبت ليها : مافي حاجة اسمها حب لا بعد الزواج لا قبله ، الزواج دا عبارة عن قنبلة مدمرة لحياة الشباب بعد ما كانت ابسط امانينا اللبس والفسح بقت اقصى طموحاتنا هي ارضاء رغبات شخص اصلا ما مهتم ، ومافي حب بجي بعد الزواج الحب خدعة و الزواج خدعه اكبر .
بعد دقايق ، الاشعارات بقت تطاقش تحت التعليق حقي ، حتى في اتنين اتشاكلو .. عاينت ليهم و ما اهتميت و عملت تسجيل خروج و قفلت اللابتوب .. همي كلو كان في #غياب_ممدوح !
بصراحه -
كنت مستغربة نومتي و ان في راجل نايم جمبي لاول مرة ، و بصراحه لا انا لا هو ما قدرنا ننوم و الاتنين حاسين بكدا بس ما قادرين نواجه بعض .. فاا شلت تلفوني و طلعت برا .. و اتصلت بخالتي #نعمة..
_بسم الله (هتون !!!) خير !!
*كنتي نايمة ولا شنو ؟
_اي والله من طلعتو ختيت راسي دا نمته جسمي دا واجعني و الرجلين ديل ينتحو نتح ، في شنو مالك قلقتيني !!
*من الوقفه والرقيص وضغط اليومين ديل ما هين !
مافي شي بس حبيت اتطمن على يزن لانو متعود ينوم في حضني ...(حسيت بي حركة) !
_لالا هو زاتو مرهق من اللعب نام طوالي ، انتي زاتك امشي اخدي راحتك ...و شوفي راجلك (بي نص ضحكة كدا ) ..
*شهاب نايم يا خالتي نعمة !
_(شهقت وقالت سجمي) كيف ينوم في يوم زي دا !!
*مالك يا خالتي و فيها شنو !
_(تمتمت وسكتت) اا طيب يلا انا نعسانه تصبحي علي خير ..*قفلت ..
بصراحة استغربت في ردة فعل خالتي نعمة ما طبيعيه ماخدة الامور بي ريآكشن زيادة ومهتمة بتفاصيل كدا اكتر مني !!! و اتزكرت ابوي و #ميمونه ااخ .. في حلقة وصل ناقصه و قاطعني #صوت.....
عند نهى -
نهى : موهوب ، في تلفون بيرن ....
موهوب : امسكيها خليني اشوفو ..
*يدها صغيرة شديد ، هي ليه ماخدة وضع البنية في يدها ، بفتح ليها يدها بترجع تلم اصابعها تاني ههه ..(بتتأمل فيها)..
_هووووي دي ما بيلعبو بيها ههه
*رد رد التلفون صرعني ...
_اااي ..لحظة - الوووووووو (وهو طالع من الغرفه و بيقفل الباب )
*موهوب كيفك ؟
_(نزل التلفون من اضانو وعاين في شاشه التلفون ، لقاهو رقم ! ) ارحباااا الف .. منو معاي ؟
*(احم ) ممدوح يا موهوب ، الضابط !!!
_ااااا .. اممممم يا مرحب ! اي عز المعرفه (اتحسس لمن انزكر موقفو معاه يوم جا المستشفى مع هتون)
*مبرووك ما جاكم و يتربى في عزكم (لمن شافهم جارين بي نهى بعد العقد )..
_الله يبارك فيك شكرا.... حصلت صنة !
*موهوب انا عارف ان دمك حار و بتاخد الامور بتسرع ، بس انا محتاج ليك تكون رايق و نتكلم بي منطق ، اذا مافيها ضيق و يمكن اتصالي دا زاتو في وقت ما مناسب لكن والله ما قدرته استنى ! ممكن ؟
_قلقتني ! حاصل شي ؟ البعرفو ان بيهمك امر هتون و هتون خلاص اتزوجت ، تاني في شنو ؟
*اي عارف ..عاررف (قااها بأنكسار) .. انا بس داير اسألك من #نعمة !!
-شنوووووو!!! يا زول انا راجل متزوج و بحب مرتي ، معقول تجي تسألني من مرة ! يا زول مالك انت ..
*اففف موهوب ! ياخ بطل حمقيتك دي ي زول ، شووف يا زول ، نعمة دي ليها علاقه بي هتون و انا بسألك اذا عرفتكم بيها من قريب ولا من بعيد .. ما اكتر من كدا !!
_لا،، ما ركزت في اسم زي دااا ..في شنو ؟؟
*(حس ان فكرة اتصالو بي موهوب كانت غلط وان موهب ما زول اخد و عطا في موضوع زي دا ) لالا مافي شي بس هتون كانت متدينه منها مبلغ ، و قبل نختلف كان خلت لي المبلغ دا و طلبت مني ارجعو ليها و اسي انا احتمال اسافر برا السودان ، فا كنت عايز اعرف بس ..(ساطا ليهو فوق تحت و اتملص من الموضوع .. ) و ودعو وقفل !!
موهوب ما اقتنع ابدااا و كان الموضوع في راسووو !!
(في نفس الممر -غرفه نهى)
نهى : ابوي !! اتكلمت مع هتون ؟
محمد : ايوة
نهى : (عيونها لمعو و فرحت) يعني يا ابوي اخيراً عرفت الحقيقه و ان هتون اتظلمت !! اااخ بس يا ابوي انا من اليوم داك كل مناي بس الم في الحيوان الاسمو مؤمن داا ، كان دخلت بسببو السجن اااخ بس ؟!!
ابوي قام وقف على حيلو ومشى على نهي قاليها :بتقولي في شنو انتي !!!! مؤمن منو ؟؟
امي : !!!!!!!! هتون ما حكت لي سيرتو !!!
ابوي : دقيقه يا فوزية ( ب نهرة ) !! (جا موهوب داخل !!) بتقولي في شنو انتي يا نهى !! (بي هرشه)
نهى : !!! بسم الله في شنو يا ابوي!
(الجزء التاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٢-
#جاها اشعار : [تمت اضافتك الى قروب pandas بواسطة ana lolo] ... نزلت الاشعار من الشاشه و قالت : هئ وووب علي منك يا الاء انتي غير القروبات والفارغ دا م عندك شي ، جابت ليها باندا هه ، كدي النشوف فيهو شنو ..... بعد اتصفحت لمدة تلاته دقايق في القروب ، لقت بوست مكتوب فيهو :
انا بتفق جداً مع فكرة ان الحب بيجي بعد الزواج ، بيقوي العلاقه و بتبدأ مرحلة اكتشاف الطرف الاخر و بكون في انجذاب و فضول انه كل طرف بتعرف على الطرف التاني ، الحب حاجة عظيمة جداً و متأكدة ماف وحدة اتزوجت بطريقه عادية و ما لقت الحب دا ...
بتقول : لمن قريت البوست دا استفزاني شديد ، و ماقدرت امسك نفسي من التعليق : و رديت لـ ست البوست دا و كتبت ليها : مافي حاجة اسمها حب لا بعد الزواج لا قبله ، الزواج دا عبارة عن قنبلة مدمرة لحياة الشباب بعد ما كانت ابسط امانينا اللبس والفسح بقت اقصى طموحاتنا هي ارضاء رغبات شخص اصلا ما مهتم ، ومافي حب بجي بعد الزواج الحب خدعة و الزواج خدعه اكبر .
بعد دقايق ، الاشعارات بقت تطاقش تحت التعليق حقي ، حتى في اتنين اتشاكلو .. عاينت ليهم و ما اهتميت و عملت تسجيل خروج و قفلت اللابتوب .. همي كلو كان في #غياب_ممدوح !
بصراحه -
كنت مستغربة نومتي و ان في راجل نايم جمبي لاول مرة ، و بصراحه لا انا لا هو ما قدرنا ننوم و الاتنين حاسين بكدا بس ما قادرين نواجه بعض .. فاا شلت تلفوني و طلعت برا .. و اتصلت بخالتي #نعمة..
_بسم الله (هتون !!!) خير !!
*كنتي نايمة ولا شنو ؟
_اي والله من طلعتو ختيت راسي دا نمته جسمي دا واجعني و الرجلين ديل ينتحو نتح ، في شنو مالك قلقتيني !!
*من الوقفه والرقيص وضغط اليومين ديل ما هين !
مافي شي بس حبيت اتطمن على يزن لانو متعود ينوم في حضني ...(حسيت بي حركة) !
_لالا هو زاتو مرهق من اللعب نام طوالي ، انتي زاتك امشي اخدي راحتك ...و شوفي راجلك (بي نص ضحكة كدا ) ..
*شهاب نايم يا خالتي نعمة !
_(شهقت وقالت سجمي) كيف ينوم في يوم زي دا !!
*مالك يا خالتي و فيها شنو !
_(تمتمت وسكتت) اا طيب يلا انا نعسانه تصبحي علي خير ..*قفلت ..
بصراحة استغربت في ردة فعل خالتي نعمة ما طبيعيه ماخدة الامور بي ريآكشن زيادة ومهتمة بتفاصيل كدا اكتر مني !!! و اتزكرت ابوي و #ميمونه ااخ .. في حلقة وصل ناقصه و قاطعني #صوت.....
عند نهى -
نهى : موهوب ، في تلفون بيرن ....
موهوب : امسكيها خليني اشوفو ..
*يدها صغيرة شديد ، هي ليه ماخدة وضع البنية في يدها ، بفتح ليها يدها بترجع تلم اصابعها تاني ههه ..(بتتأمل فيها)..
_هووووي دي ما بيلعبو بيها ههه
*رد رد التلفون صرعني ...
_اااي ..لحظة - الوووووووو (وهو طالع من الغرفه و بيقفل الباب )
*موهوب كيفك ؟
_(نزل التلفون من اضانو وعاين في شاشه التلفون ، لقاهو رقم ! ) ارحباااا الف .. منو معاي ؟
*(احم ) ممدوح يا موهوب ، الضابط !!!
_ااااا .. اممممم يا مرحب ! اي عز المعرفه (اتحسس لمن انزكر موقفو معاه يوم جا المستشفى مع هتون)
*مبرووك ما جاكم و يتربى في عزكم (لمن شافهم جارين بي نهى بعد العقد )..
_الله يبارك فيك شكرا.... حصلت صنة !
*موهوب انا عارف ان دمك حار و بتاخد الامور بتسرع ، بس انا محتاج ليك تكون رايق و نتكلم بي منطق ، اذا مافيها ضيق و يمكن اتصالي دا زاتو في وقت ما مناسب لكن والله ما قدرته استنى ! ممكن ؟
_قلقتني ! حاصل شي ؟ البعرفو ان بيهمك امر هتون و هتون خلاص اتزوجت ، تاني في شنو ؟
*اي عارف ..عاررف (قااها بأنكسار) .. انا بس داير اسألك من #نعمة !!
-شنوووووو!!! يا زول انا راجل متزوج و بحب مرتي ، معقول تجي تسألني من مرة ! يا زول مالك انت ..
*اففف موهوب ! ياخ بطل حمقيتك دي ي زول ، شووف يا زول ، نعمة دي ليها علاقه بي هتون و انا بسألك اذا عرفتكم بيها من قريب ولا من بعيد .. ما اكتر من كدا !!
_لا،، ما ركزت في اسم زي دااا ..في شنو ؟؟
*(حس ان فكرة اتصالو بي موهوب كانت غلط وان موهب ما زول اخد و عطا في موضوع زي دا ) لالا مافي شي بس هتون كانت متدينه منها مبلغ ، و قبل نختلف كان خلت لي المبلغ دا و طلبت مني ارجعو ليها و اسي انا احتمال اسافر برا السودان ، فا كنت عايز اعرف بس ..(ساطا ليهو فوق تحت و اتملص من الموضوع .. ) و ودعو وقفل !!
موهوب ما اقتنع ابدااا و كان الموضوع في راسووو !!
(في نفس الممر -غرفه نهى)
نهى : ابوي !! اتكلمت مع هتون ؟
محمد : ايوة
نهى : (عيونها لمعو و فرحت) يعني يا ابوي اخيراً عرفت الحقيقه و ان هتون اتظلمت !! اااخ بس يا ابوي انا من اليوم داك كل مناي بس الم في الحيوان الاسمو مؤمن داا ، كان دخلت بسببو السجن اااخ بس ؟!!
ابوي قام وقف على حيلو ومشى على نهي قاليها :بتقولي في شنو انتي !!!! مؤمن منو ؟؟
امي : !!!!!!!! هتون ما حكت لي سيرتو !!!
ابوي : دقيقه يا فوزية ( ب نهرة ) !! (جا موهوب داخل !!) بتقولي في شنو انتي يا نهى !! (بي هرشه)
نهى : !!! بسم الله في شنو يا ابوي!
👍3