رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
...
#منذ_حينها_الجزء_الثاني4
#فقدان_ليلى
#بقلم_بت_أماني

أول ما رجعت "نورا " البيت ، اتطمنت على "لينا" انها رجعت البيت وقررت ترتاح شوية قبل ما ترجع للتصميم مرة تانية ،"لينا"كانت مصممة لي نماذج بلاط وملايات ومفارش لي صالح شركة أمها الورثتا من ابوهم ،وحاليا متجهة للأزياء شغفا اللقتو بعد ما فقدت الأمل في انها تنجح في امتحان الشهادة ...
اتكلت على الكرسي وهي بتسأل نفسها : اها وانت انجزتي شنو بعد ما نجحتي في امتحان الشهادة وبي درجة عالية كمان ؟؟ ولا شيء ...بعد داك غفت شوية في رقدتا ديك وحلمت بي "ليلى" ، ملاك البيت ،مع انها اغلب الوقت مريضة أو مشغولة،لكن  كانت بتنشر البهجة ، كانت النور في البيت مهجة امهم السرحانة وتعبانة دايما ،رغم انو "ليلى " و"نيل " توأم لكن أمها كان دايما قلبها ع "ليلى" بحكم ضعفها، و"نيل" ما كانت بتحاول تخلي أمها تشوفا  ، لكن هي حاولت ، تقول ليها يا امي نحن كمان قاعدين ،شوفينا ، "نيل " أختها كانت العكس ، كانت شايفة انو ليلى من حقها تكون دائرة الاهتمام، وشغلت نفسها وسافرت ودرست برة ،احتمال كانت بتهرب بس ،تكتشف نفسها بعيد عن أمها، لحدي ما "ليلى" كبرت وفي عمر ١٦ سنة درست تمريض ،بعد داك بي سنة كرست نفسها للعمل التطوعي، كانت نحييلة لكن قوية وصبورة وفاجأتم بعد سنتين بي قرار عرسا وبعد داك ولادتا، ونزيف ما بعد الولادة، زي ما حصل لي أمها لمن ولدتم ، لكن ليلى م استحملت،ليلى قطعت قلوبم بي موتا المفاجيء.وبكت لحدي نامت...بعد شوية صحت بي صوت اختها وهي بتصحيها :  جيتي متين انت؟ ،قومي وريني التوأم كيف؟ ليان كويسة؟؟
نورا: التوأم الاتنين كويسين يا "نيل" ، تسألي منهم سوا ،العملو فيك ما تعملي فيهم ..
نيل: خير وسيلة للدفاع ، اتكلمت مع خالد قبيل وقال شلتي "ليان" حممتيها  م قال " أيان"
نورا: خليني في حالي من الصباح بالله ، في شنو لي فطور؟
:خليتي الدايت خلاص؟ مش كنتي بتفطري الساعة ٢ ؟
: خليت ليك انتي الدايت والرياضة...
:دي شغلتي حاليا، انا مدربة بارعة في مجالي ،سعيدة من "ليلى" انها اقنعتني  ادرس  تغذية علاجية الله يرحما وعاينت لي اختها بي حسرة وقالت: لو كانت عايشة ما كان خلتك توقفي جامعة ...
: الله يرحما ويغفر ليها هي وماما...وقامت على حيلا تتمطى : أنا ماشة حينا القديم ، "لينا" عيانة بتطمن عليها
"نيل" : خلاص انا بسوق
نورا: كيف يعني تسوقي ،وين رخصتك؟
نيل: ما عندي رخصة لكن لحدي ام بارح في زول اشاد ع سواقتي
نورا حدرت ليها: آخر مرة قلتي "زول " دي جيتيني عيونك حمر وحالك بالبلاء ما تخوفيني عليك...هنا "نيل ارتبكت واتوترت وطلعت مفتاح من جيبا وغيرت الموضوع: ارح اوديك ، وعد نمشي بي شوارع فرعية ..
نورا اتخلعت: ابوي اداك مفتاح؟؟
"نيل" : طبعا لا،أنا سرقتو ....
#جانب_آخر
قاعد ومحتار ، بيفكر هل يوافق على عيادة "الطب النفسي " في المركز الجديد، ولا يشتغل بس شغل إداري؟؟ ،هل ممكن الماضي يتكرر معاه مرة تانية، الدكتور شنو بدون رخصتو الطبية؟؟ هل ح يقدر يعمل في البلد دي القدر يعملو في بريطانيا...عاين لي ولدو وهو مندمج مع لعبة الفيديو وما واعي علي عالمو الجديد ، هل ح يقدر يستحمل العالم دا؟ يا دوب اتعلم اللغة ، والأكل وكل شي جديد عليه ،حتى ملامحو مختلفة،في بلد الاختلاف فيها نقطة تركيز...طرد افكارو الصوت العميق لي الراجل الكبير جنبو: "كمال" ، فكرك ممكن بتي ترضى ترجع لي بعد دا؟؟
كمال شرد في البت المتمردة العاملة فيها قوية وهي في أضعف حالاتا مرتين و ما قدر يتخيل انها ممكن تتقبل تغيير كبير زي دا في حياتا.
كمال:  ح تكون صعبة لي اي زول بعد أكتر من عشرين سنة من حياتو ،يتقبل أب غير الأب الرباه، وبيئة جديدة ،وكمان اخوان بالجملة يا ياسر ،وهل أولادك الأربعة ح يتقبلو أخت جديدة ؟  ما أظن "نورا" من النوع السهل التكيف، ولو اني ما بعرفا من زمان
ياسر: لكن هي عارفة يا "كمال" المؤلمني من جواي إنو هي عارفة انو أنا دا "ياسر سلمان "ابوها وانو ديل اخوانا.  لكن من رحلو من الحي دا قبل ١١ سنة ما فكرت تشوفنا تاني، وأساسا قبل كدا ما اتقبلتنا
كمال: انت قلت كمان إنو أمها كانت مرة صعبة
ياسر:فوق ما تتخيل، وانا حذرت نورا اول ما وعت على
الدنيا انها ما تبقى زي امها
كمال بي خلعة : ليه عملت كدا يا "ياسر" ياتو طفل بيتقبل يتقال ليه كدا عن الوالد الوحيد العرفتو،عشان كدا هي قررت تخلي حواجز بيناتكم .
: لا لا،لازم اقنعا يا كمال ، عبد الكريم ما ابوها كمان،ما بر اخليها ليه أكتر من كدا.....
#جانب_نورا
بداية الرحلة كانت هادئة و مرت بي سلام، وسواقة "نيل" احترافية بي شكل غريب ،لحدي ما دخلو الشوارع الفرعية لي حيهم القديم، و صادفو عربية عكس اتجاهم، ما عرفت شنو الخلا اختا ترتبك وم قدرت تقرر تقيف أو تعدي الشارع واربكت السايق التاني برضو، واتصادمو ع خفيف لمن قررو يعدو الاتنين...
👍83
#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى11
#بقلم_بت_أماني
بي مجرد ما "نورا" اتخلعت وحاولت تقعد، "نيل " ضحكت واعترفت: والله بس جزء العصير هو الصاح ،مالك انفعلت كدا، بس "لينا" كانت هنا قبل شوية وحكت لي،قالت لي انتبهي ليها ما تعمل فيكم عملية "ليلى" الله يرحما
: انتو ولينا الاتنين تسكتو خالص، وبعدين انا ما فاهماه اساسا هو بيتعامل معاي ع اساس شنو، يدي فيني في الدروس،كأنو في زول موصيه علي ، اخخ هو ولكنتو الغريبة دي
: اهااا شايفة، علامات الإعجاب منورة يختي" واتنهدت بي عمق" وسكتت، شوية و "نورا " رجعت غفت ، وحلمت
كانت بتلعب في الشارع في حيهم القديم، معاها "لينا" وزول تاني م اتبينت ملامحو ، وقررت ترجع البيت ، سمعت صوت أمها بتتهاوش مع زول، بعد شوية راجل جيرانم جا طالع من البيت : مسكا من اكتافا وقال ليها: اوعي تجي زيها، واتذكري دايما انو أنا ابوك...
م عارفة انو دا ما حلم دي ذكرى، ومافي زول غير "نيل" سمعا وهي بتقول"بابا" "بابا" ....
...
/بعد ٣ يوم....
ماسكة تلفونا وقاعدة تحت الشجرة، السمعت فيها قصة أمها لي اول مرة، وبتعاين لي جهة اتصال بي عينا، ليه ما رجع اتصل ،حتى بعد رجعت "نورا" ولا حتى رسل ، مفروض تعمل شنو هي؟ ، "نورا" ما من نوع الناس البيتضغط عليه ، بعد تفكير وتفكير اتصلت علي إيهاب وسألتو
:انت في البيت؟
رد ليها :السؤال مفاجيء طبعا ، مفروض انا اسألو إذا كنا احباب طبعا
"اتأفأفت : رد وخلاص ياخ،وابوك وين؟
:اممم بديت استغرب، انا وابوي في البيت يا ستي ، اشوف نهايتك؟
: واخوك الشرير وين؟؟
"ضحك " : ااهاا ، ليه بتسألي عن "الذئب شخصيا ؟؟
:" إيهاب ياااخ
: خلاص خلاص، الأخ العظيم برة البلد ليه ٤ يوم، في حال اشتقت ليه يعني
:أنا جاية ،انتظرني عندك
وقفلت وقامت تتمتم:شوق شنو كمان.....
....
#جانب_آخر
مشى بي خطوات ثابتة، وثقة غريبة لي بداية جديدة، بعد ما وقع العقد مع مديرة المستشفى ومالكتو الكانت زميلتو في كلية الطب، ودخل مكتبو الجديد ، والمرتب بالطريقة الهو اختارا، شتان ما بين ما يملك الآن وما كان عندو في بريطانيا...مسك لوحة التعريف بي يدو ومررا علي: اختصاصي الطب النفسي. حارب ذكرياتو ك طبيب طواريء وجودو في العنابر وسط الكوارث ، مكان بيلقى نفسو، وواسى نفسو بي فريق العلاج التطوعي الانضم ليه مؤخرا، وابتسم وهو بيستعيد ذكريات أول مخيم ليه، واتعمقت ابتسامتو وهو بيتذكرا ، وراودو إحساس غريب جواه ، انو الحياة لو ح تختبرو اختبار صعب تاني ح تكون هي سؤالو الصعب..
#جانب_نورا....
_مسكت تلفونا وفتحت الدردشات الجديدة وضغطت ع اسمو، وهي بتتذكر لمن اتفاجأت في الرحلة انو هو معاهم في الباص ، وقاعد قصادا تحديدا مع خالد ، وهي قاعدة  جنب "لينا" فجأة في نص الرحلة، غفت وصحت لقتو جنبها اتخلعت وهو عمل ليها بي صبعوو: هشش واشر علي "لينا" الاتنين ديل عندهم نقاش أظن ...رتبت نفسها واتكلت علي القزاز وهي بتحدرو وقررت تعمل فيها نايمة، ضحك عليها وقال بي مرح
: ع فكرة فتحت تلفونك بالبصمة ومسكلت لي نفسي، في حال قررتي تهنيني بي عيادة الاستشارات النفسية الجديدة، ورسلت ليك تاريخ الافتتاح في الواتساب
: علي فكرة دي جريمة رقمية
"ضحك من جديد" ،وهي اتذمرت
:اخخخخ بس ، انتظر احظرك ، وفتحت التلفون لكن بدل تحظره لقت نفسها سجلت اسمو وقبلت علي الشباك
هنا هو ضحك بي صوت  من إحراجا وواصل: م معروف،شكلو أتت زاتك ح تحتاجيني في استشارة بي حالتك دي ...وواصل في جواه"إن شاء الله اليوم دا ما يجي.....يتبع
👍6😱2