#خليل
تتزكر كلامي ليك انو في الوقت المناسب انا حا اخط*فا جى الوقت دا
الجاسوس :والجديد شنو في القصه خلاك تقول كدا؟!
عرفت بي معلوماتي انو رياض عرف انو البت المعاهو دي هي سوفتينا نفسا واكيد هي في اللحظه دي حكت ليهو كل البتعرفو
وحاليا هي في بيت رياض...
ح اشوف اللحظه الح تطلع فيها وحا اعرف اجيبا كيف...
#رياض
طلعت من البيت عندي هدف واحد بس حا اصل لي خالد
وح نبدأ نحب القضيه دي في كتير من الأفكار المتداخله انا لازم أحلها واحده واحده لحد ما تترابط التفاصيل دي...
اتصلت لي امي وهي بتقول لي طلعت ليه قبل م تفطر قلت ليها ماشي زياره لي زول في المستشفى وعندي شوية شغل
قالت لي دا منو الفي المستشفى
قلت ليها ابو صديق لي
اتكلمت شويه كدا وهي بتقول لي نهال اختك ماشه العصر تشتري من المحل اللي جنب صيدليه الامل كم غرض وح تسوق معاها ريمان قلت ليها طيب ي امي ودعتها
وقفلت وزي م قلت مشيت اول المستشفى ....
بعد ما اطمنت عليهو حالتو استقرت طلعت من هناك..
لي خالد اتصلت عليهو وبقيت ماشي في الطريق
وانا كلي عزيمه اني حا احلها....
#الجاسوس
انت بتقول في شنو لاكين نحن ما اتفقنا على كدا....
#المجهول
اسمع انا وانت الاتنين عارفين نحن موجودين هنا ليه
عارف انو انت مرتبك ماشي زايد بي المعلومات البديها ليك انا دا
كلمه واحده مني انت ح تكون في خبر كان عشان كدا استرخي وامش استكين في بيتكم كم يوم.
كل الأمور ماشه زي ما انا داير وزي ما انا بقول...
سوفتينا وتحركاتا كلها عارفا خليل وخطوتو الجايه وكل خطوات العصا*بات دي في يدي انا صدقني لو عرفت انك في اليومين ديل طلعت من البيت ساي ح تكون في عداد المو*تى
وهسي دي اطلع ارجع بيتك وأمش اقعد مع اولادك ومرتك اممم اسمها لبنى صح...؟!
عليك الله م تعمل ليها شي والله وعد انا م بتكلم
خير خير يلا بي وشك...
#رياض
وصلت الشارع اللي قلت لي خالد يلاقيني فيهو
اتكلمت معاهو مسافه لحد م قررنا نمش البيت تبع إيهاب
أثناء ما نحن ماشين قلت لي خالد انت عارف طلعت البت اللي اسما سوفتينا طول الوقت قدام عيوني وانا ماعارفا بالأساس
صدقني ي خالد القدر الدور دا لعب معاي لعبه كبيره قضيه واحده جاطت كل احاسيسي مع بعض انا متمنى أحلها بسرعه
وارتاح من كل دا....
قال لي لازم تعرف منها كل شي احتمال لسه في حاجات م قالتا
قلت ليهو لالا م تخاف انا عرفت كل شي دا غير انو هي حاليا في بيتنا. ..
بقى يقول لي دي الحكيت لي عنها المره الفاتت بالجد البت دي مرت بي صعوبات كتيره خليك جنبها وأهلك كمان هي طبعا م فضل ليها زول ممكن تعرسا كمان ي رياض وهو بغمز لي وبضحك...
فتح لي الجرح تاني... استمريت في الطريق لسه تايه وبفكر
جاني اتصال من اختي نهال...
بقيت اتكلم معاها قالت لي ماشه انا قلت ليها اي امي ورتني المكان اللي جنب صيدلية الأمل اصلو كل أسبوع بتمشي ليهو بقت تضحك قالت لي حفظتني قلت ليها اها عاوزه شنو قالت لي تجي ترجعنا قلت ليها م اظن اخلص قبل الوقت داك اطلبي ترحال أو خلي انا بطلب ليك...
قالت لي طيب...
بقيت اخلص في سواقتي وماشين قلت لي خالد جبت الحاجة الطلبتها منك قال لي اي م نسيتا....
وصلنا البيت تبع إيهاب فرشتا كل الأوراق والصور وبديت اعيد كل المشاهد في راسي...
انت عارف ي خالد شكلو الزول دا زكي شديد سابقنا بي خطوات بدل خطوه واحده وكأنو هو بقرا حتى افكارنا وعارف كل تحركاتنا دي خالد بقى يقول لي اذكياء شديد ي رياض كيف بعرفو كل التفاصيل دي وكأنو هم معانا في نفس المكان قلت ليهو برضو ما حا نستسلم نحن قدرا...
شلت منو السائل تبع اللومينول وبقيت اكب منو قطرات حوالين المكان اللي كان ميت فيهو سمير كونو الدم كان جاف على ملابسو وتحت ماف اي دم بس يمكن اتمسح بقيت اشوف في المنطقه ديك عشان يظهر بس ماكان في أي شي لا في مكان موتو ولا حتى في أي مكان من الصاله....
خلاني ارجع لي تفكيري الأول قلت لي خالد
الجث*ه الكانت محروقه التحاليل طلعت انها لي منو قال لي طلعت لي واحد من معتادي الاجرا*م برضو
بقيت مشوش اكتر معقوله أحاسيسي ديك كلها صاح
لو كدا دي كارثه...
أنا نفسي احل القضيه دي ولو عرفت انو في زول في الشرطه متورط فيها حا اعمل كل جهدي انو يلقى عقابو بقيت اتكلم مع خالد في الخصوص دا قال لي صدقني في كتار بتلقو الرشاوي
وكان بوقعوهم جماعة آدم عندهم في مكاناتهم اللي في السوق فيها كمية من المحر*مات من خمو*و وغيرا
واكييد بي طريقتهم قدرو يوقعو مسؤول كبير..
بس م تشيل هم انا شاكي في ٢ اللي جو معاك من سمعتو بالقضيه... كانو اتنين احس انهم لعبو بي تفاصيل القضيه خصوصا انو انت لما وصلت هناك طلعت بي عربيتك ماعارف وين؟! وخليت ليهم مسرح الجري*مه واكييد لعبو فيهو
تتزكر كلامي ليك انو في الوقت المناسب انا حا اخط*فا جى الوقت دا
الجاسوس :والجديد شنو في القصه خلاك تقول كدا؟!
عرفت بي معلوماتي انو رياض عرف انو البت المعاهو دي هي سوفتينا نفسا واكيد هي في اللحظه دي حكت ليهو كل البتعرفو
وحاليا هي في بيت رياض...
ح اشوف اللحظه الح تطلع فيها وحا اعرف اجيبا كيف...
#رياض
طلعت من البيت عندي هدف واحد بس حا اصل لي خالد
وح نبدأ نحب القضيه دي في كتير من الأفكار المتداخله انا لازم أحلها واحده واحده لحد ما تترابط التفاصيل دي...
اتصلت لي امي وهي بتقول لي طلعت ليه قبل م تفطر قلت ليها ماشي زياره لي زول في المستشفى وعندي شوية شغل
قالت لي دا منو الفي المستشفى
قلت ليها ابو صديق لي
اتكلمت شويه كدا وهي بتقول لي نهال اختك ماشه العصر تشتري من المحل اللي جنب صيدليه الامل كم غرض وح تسوق معاها ريمان قلت ليها طيب ي امي ودعتها
وقفلت وزي م قلت مشيت اول المستشفى ....
بعد ما اطمنت عليهو حالتو استقرت طلعت من هناك..
لي خالد اتصلت عليهو وبقيت ماشي في الطريق
وانا كلي عزيمه اني حا احلها....
#الجاسوس
انت بتقول في شنو لاكين نحن ما اتفقنا على كدا....
#المجهول
اسمع انا وانت الاتنين عارفين نحن موجودين هنا ليه
عارف انو انت مرتبك ماشي زايد بي المعلومات البديها ليك انا دا
كلمه واحده مني انت ح تكون في خبر كان عشان كدا استرخي وامش استكين في بيتكم كم يوم.
كل الأمور ماشه زي ما انا داير وزي ما انا بقول...
سوفتينا وتحركاتا كلها عارفا خليل وخطوتو الجايه وكل خطوات العصا*بات دي في يدي انا صدقني لو عرفت انك في اليومين ديل طلعت من البيت ساي ح تكون في عداد المو*تى
وهسي دي اطلع ارجع بيتك وأمش اقعد مع اولادك ومرتك اممم اسمها لبنى صح...؟!
عليك الله م تعمل ليها شي والله وعد انا م بتكلم
خير خير يلا بي وشك...
#رياض
وصلت الشارع اللي قلت لي خالد يلاقيني فيهو
اتكلمت معاهو مسافه لحد م قررنا نمش البيت تبع إيهاب
أثناء ما نحن ماشين قلت لي خالد انت عارف طلعت البت اللي اسما سوفتينا طول الوقت قدام عيوني وانا ماعارفا بالأساس
صدقني ي خالد القدر الدور دا لعب معاي لعبه كبيره قضيه واحده جاطت كل احاسيسي مع بعض انا متمنى أحلها بسرعه
وارتاح من كل دا....
قال لي لازم تعرف منها كل شي احتمال لسه في حاجات م قالتا
قلت ليهو لالا م تخاف انا عرفت كل شي دا غير انو هي حاليا في بيتنا. ..
بقى يقول لي دي الحكيت لي عنها المره الفاتت بالجد البت دي مرت بي صعوبات كتيره خليك جنبها وأهلك كمان هي طبعا م فضل ليها زول ممكن تعرسا كمان ي رياض وهو بغمز لي وبضحك...
فتح لي الجرح تاني... استمريت في الطريق لسه تايه وبفكر
جاني اتصال من اختي نهال...
بقيت اتكلم معاها قالت لي ماشه انا قلت ليها اي امي ورتني المكان اللي جنب صيدلية الأمل اصلو كل أسبوع بتمشي ليهو بقت تضحك قالت لي حفظتني قلت ليها اها عاوزه شنو قالت لي تجي ترجعنا قلت ليها م اظن اخلص قبل الوقت داك اطلبي ترحال أو خلي انا بطلب ليك...
قالت لي طيب...
بقيت اخلص في سواقتي وماشين قلت لي خالد جبت الحاجة الطلبتها منك قال لي اي م نسيتا....
وصلنا البيت تبع إيهاب فرشتا كل الأوراق والصور وبديت اعيد كل المشاهد في راسي...
انت عارف ي خالد شكلو الزول دا زكي شديد سابقنا بي خطوات بدل خطوه واحده وكأنو هو بقرا حتى افكارنا وعارف كل تحركاتنا دي خالد بقى يقول لي اذكياء شديد ي رياض كيف بعرفو كل التفاصيل دي وكأنو هم معانا في نفس المكان قلت ليهو برضو ما حا نستسلم نحن قدرا...
شلت منو السائل تبع اللومينول وبقيت اكب منو قطرات حوالين المكان اللي كان ميت فيهو سمير كونو الدم كان جاف على ملابسو وتحت ماف اي دم بس يمكن اتمسح بقيت اشوف في المنطقه ديك عشان يظهر بس ماكان في أي شي لا في مكان موتو ولا حتى في أي مكان من الصاله....
خلاني ارجع لي تفكيري الأول قلت لي خالد
الجث*ه الكانت محروقه التحاليل طلعت انها لي منو قال لي طلعت لي واحد من معتادي الاجرا*م برضو
بقيت مشوش اكتر معقوله أحاسيسي ديك كلها صاح
لو كدا دي كارثه...
أنا نفسي احل القضيه دي ولو عرفت انو في زول في الشرطه متورط فيها حا اعمل كل جهدي انو يلقى عقابو بقيت اتكلم مع خالد في الخصوص دا قال لي صدقني في كتار بتلقو الرشاوي
وكان بوقعوهم جماعة آدم عندهم في مكاناتهم اللي في السوق فيها كمية من المحر*مات من خمو*و وغيرا
واكييد بي طريقتهم قدرو يوقعو مسؤول كبير..
بس م تشيل هم انا شاكي في ٢ اللي جو معاك من سمعتو بالقضيه... كانو اتنين احس انهم لعبو بي تفاصيل القضيه خصوصا انو انت لما وصلت هناك طلعت بي عربيتك ماعارف وين؟! وخليت ليهم مسرح الجري*مه واكييد لعبو فيهو
👍11❤1