#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٠-
بقيت بتني على اصابع يدي و بهز بي رجلي من التوتر
حسيت بطعنه في قلبي و عيوني اتملت دموع .. قالي : انا ما نمته من يوم الكلام القلتو ليكي خشم باب نعمة !! و انا عشان اريح قلبي ، ح اسألك سوال واحد وداير اجابتك بكل صراحه اياً كانت !!
م كنت قادرة اركز معاهو ومسهمة و عيوني دايرة تنفجر بكى .. كرر لي كلامو. !! قلت ليهو اسالك !
_كنتي بتشتغلي شنو في البيت حق نعمة ؟
*(م اترددت) كنت برقص احياناً و بعمل الجبنه احياناً و بقعد في السهرة بساعد خالتي نعمة لمن يمشو ونلملم حاجاتنا ، مؤخراً بعد شلت مسؤلية يزن والمصاريف زادت بديت في تجارة البخور
و مؤخرا لمن المصاريف زادت علي اتفرغت للارياح و ما حأنكر كنت برقص للرجال زباينها و ونسه و جبنه لحد قريب الصبح !!
_بس ؟
*(اتلفت عليهو) قصدك شنو انت !!!!
_قصدي ان نعمة كانت اكبر قوادة في فترة من الفترات بالواضح اي بيت بتسكن فيهو بيتحول ل بيت دعارة ، ما سألتي نفسك بترحل كل شهر والتاني ليه من بيت ل بيت ؟؟؟؟
*(ختيت يدي في خشمي من الصدمة وشهقتا) كيف الكلام دا ؟؟
_انتي ناسية اني ضابط وملفات التحقيق بتقع في يدي ! ويوم كنت بلمح ليكي ان في مرة كداا كدااا في السجن تخلي بالك منها انا كنت بقصدها هي ، ولولا ستر الله يا هتون يوم عرسك .. هه شوفي حكمة ربك !! جيت وقفت بعربيتي من بعيد و شفتها واقفه جمب الباب .. كذبت عيني قلت السنين بتغير بس نعمة كانت ياها نعمة !! و يوم جيت و واجهتها ، وانتي جيتي مع راجلك ! م شكيتي فيها من تصرفاتا !! هتون انتي كنتي عايشة في بيت دعارة !!
#ابوي رجع لي بأتصال !
رديت ليهو : كل القالو لي قلقتيني و انا قاعد مع الرجال ما قادر اتحرك و مازن مافي جمبي عشان اخليهو مع الضيوف واجي ، في شنو ؟؟
#ممدوح شال مني التلفون : قاليهو م تقلق انا جاي عليك .. ابوي قاليهو هتون معاك بتعمل شنو !!!
قاليهو لمن الاقيك يا عمي محمد انا جاي عليك ...
انا اللحظة دي كنت تحت تأثير صدمة قوية شديد للحظة حسيت ان حباتي دي عبارة عن لعبه !!
ما اتكلمنا ولا حرف زيادة !!
نزلت منو قبل الصيوان بي جبدة جبدتين كدااا .. و دخلت من حتة النسوان ...
مع دخلتي كدا مسكتني امي شيلتني صينية فيها كبابي شاي .. ادخلهم ل المسك و مرة عمي ، وديك ليها ميادة ما قصرت ابداً من جات يدها في يد امي ..
#اها و انا داخله، طقشت في #مي
*ميووووووش ، حبيبي ، خشششي حضن ، ههههههه حبيبتي كيف امممموااااح ..الصينيه م تدفق فيكي .
_عيني باردة يا هتون عاد العرس بيحلي كدا ههه تبارك الرحمن عيني باردة هههه ..
*دي عشان انتي حلوة بتشوفي الناس كلها زيك ،، اسمعي جيتي و الله جابك ، امسكي الصينية دي و وصليها ل وحدة قاعده في المطبخ اسمها ام سماح ، انا ماشه اشوف بت نهى دي بتبكي قدر دا في شنووو ، و بجيكي طيب !!
_اتفقنا ....
اول حاجة خلاني استغرب ان باب الغرفه الفيها المسك و مرة عمي مقفولة ! و صوت مينة دا يضرب يقلب ..
مع ختت يدي في الاكرة حقت الباب ، نهى جات جارية و دفرت الباب (قلب الام)
انا لمن اتخلعت ، لمن ما فتح بقت تخبط في الباب بطريقه غريبه زي الحاسه ان في شي غلط ..
لمن الباب اتفتح انا عيني وقعت على مينة!!! قلبها مقطوع من البكى و المسك ماسكاها فاتحه ليها رجولها والموس في يدها ..
بي قدرة الله جربت خطفت البت من تخت يدها و بقيت واقفه !!
و ديك ليها نهى واقفه قصاد عمتي او موهوب ..
بتعاين ليها جوا عيونهااا ما رمشت !!
بس على البعتر ام موهوب ما سكتت و قالت لي رجعيها خلي المرة تتم شغلها !!
نهى مشت عليها !! و قالت ليها تتم شغل شنو يا عمتي !!!
قالت ليها : البت لازم تطهر ، و لو ما اختك جات اسي كان تكون البت مطهرة ! وجات علي عايزة تشيل البت !!
والله يا ناس م حسيت الا ب نهى ذي شالت المزهرية القزاز و رررررب رمتها في رجل ام موهوب و صرحت صرخه وحدة ولا الف وحدة مجنونه !!!!
الما اتلم منو !!!
(في جانب مؤمن ..)
مؤمن : hello ,..... Excuse me brother, is it possible to inquired about something?
(قاليهو : ممكن استفسر عن حاجة لو سمحت)
رد ليهو : .. Of course(اكيد )
مومن : One week ago ,I made a job in this company online, and today I received a letter confirming that I was employed in
?? this company! Can you see these papers
(قاليهو اني قدمت في السركة دي من اسبوع و انه الليله جاتني رساله الموافقه على الشغل )
رد ليهو واحد من الموظفين العرب و على ما اعتقد مغربي : قاليهو : فعلا ، لكن حتشتغل لفترة ثلاثه شهور مؤقتاً مكان موظف اردني نزل اجازة ، اذا موافق بتقدر تتفضل معاي عشان نتمم !!
مومن : اكيد موافق يلاا (و كان متحمس شديد)
#المهم
في لحظة الغرفة دي اتملت !! يعني زيادة عن الصدمة العلي !!
انا كنت اتخيل اي حاجة _
بس الما اتخيلتو ردة فعل نهى و انا ماسكة البت !!
امي جات جارية و بتكورك الوقع منو لا حول ولا قوة الا بالله .. و ابوي و مازن جو
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٠-
بقيت بتني على اصابع يدي و بهز بي رجلي من التوتر
حسيت بطعنه في قلبي و عيوني اتملت دموع .. قالي : انا ما نمته من يوم الكلام القلتو ليكي خشم باب نعمة !! و انا عشان اريح قلبي ، ح اسألك سوال واحد وداير اجابتك بكل صراحه اياً كانت !!
م كنت قادرة اركز معاهو ومسهمة و عيوني دايرة تنفجر بكى .. كرر لي كلامو. !! قلت ليهو اسالك !
_كنتي بتشتغلي شنو في البيت حق نعمة ؟
*(م اترددت) كنت برقص احياناً و بعمل الجبنه احياناً و بقعد في السهرة بساعد خالتي نعمة لمن يمشو ونلملم حاجاتنا ، مؤخراً بعد شلت مسؤلية يزن والمصاريف زادت بديت في تجارة البخور
و مؤخرا لمن المصاريف زادت علي اتفرغت للارياح و ما حأنكر كنت برقص للرجال زباينها و ونسه و جبنه لحد قريب الصبح !!
_بس ؟
*(اتلفت عليهو) قصدك شنو انت !!!!
_قصدي ان نعمة كانت اكبر قوادة في فترة من الفترات بالواضح اي بيت بتسكن فيهو بيتحول ل بيت دعارة ، ما سألتي نفسك بترحل كل شهر والتاني ليه من بيت ل بيت ؟؟؟؟
*(ختيت يدي في خشمي من الصدمة وشهقتا) كيف الكلام دا ؟؟
_انتي ناسية اني ضابط وملفات التحقيق بتقع في يدي ! ويوم كنت بلمح ليكي ان في مرة كداا كدااا في السجن تخلي بالك منها انا كنت بقصدها هي ، ولولا ستر الله يا هتون يوم عرسك .. هه شوفي حكمة ربك !! جيت وقفت بعربيتي من بعيد و شفتها واقفه جمب الباب .. كذبت عيني قلت السنين بتغير بس نعمة كانت ياها نعمة !! و يوم جيت و واجهتها ، وانتي جيتي مع راجلك ! م شكيتي فيها من تصرفاتا !! هتون انتي كنتي عايشة في بيت دعارة !!
#ابوي رجع لي بأتصال !
رديت ليهو : كل القالو لي قلقتيني و انا قاعد مع الرجال ما قادر اتحرك و مازن مافي جمبي عشان اخليهو مع الضيوف واجي ، في شنو ؟؟
#ممدوح شال مني التلفون : قاليهو م تقلق انا جاي عليك .. ابوي قاليهو هتون معاك بتعمل شنو !!!
قاليهو لمن الاقيك يا عمي محمد انا جاي عليك ...
انا اللحظة دي كنت تحت تأثير صدمة قوية شديد للحظة حسيت ان حباتي دي عبارة عن لعبه !!
ما اتكلمنا ولا حرف زيادة !!
نزلت منو قبل الصيوان بي جبدة جبدتين كدااا .. و دخلت من حتة النسوان ...
مع دخلتي كدا مسكتني امي شيلتني صينية فيها كبابي شاي .. ادخلهم ل المسك و مرة عمي ، وديك ليها ميادة ما قصرت ابداً من جات يدها في يد امي ..
#اها و انا داخله، طقشت في #مي
*ميووووووش ، حبيبي ، خشششي حضن ، ههههههه حبيبتي كيف امممموااااح ..الصينيه م تدفق فيكي .
_عيني باردة يا هتون عاد العرس بيحلي كدا ههه تبارك الرحمن عيني باردة هههه ..
*دي عشان انتي حلوة بتشوفي الناس كلها زيك ،، اسمعي جيتي و الله جابك ، امسكي الصينية دي و وصليها ل وحدة قاعده في المطبخ اسمها ام سماح ، انا ماشه اشوف بت نهى دي بتبكي قدر دا في شنووو ، و بجيكي طيب !!
_اتفقنا ....
اول حاجة خلاني استغرب ان باب الغرفه الفيها المسك و مرة عمي مقفولة ! و صوت مينة دا يضرب يقلب ..
مع ختت يدي في الاكرة حقت الباب ، نهى جات جارية و دفرت الباب (قلب الام)
انا لمن اتخلعت ، لمن ما فتح بقت تخبط في الباب بطريقه غريبه زي الحاسه ان في شي غلط ..
لمن الباب اتفتح انا عيني وقعت على مينة!!! قلبها مقطوع من البكى و المسك ماسكاها فاتحه ليها رجولها والموس في يدها ..
بي قدرة الله جربت خطفت البت من تخت يدها و بقيت واقفه !!
و ديك ليها نهى واقفه قصاد عمتي او موهوب ..
بتعاين ليها جوا عيونهااا ما رمشت !!
بس على البعتر ام موهوب ما سكتت و قالت لي رجعيها خلي المرة تتم شغلها !!
نهى مشت عليها !! و قالت ليها تتم شغل شنو يا عمتي !!!
قالت ليها : البت لازم تطهر ، و لو ما اختك جات اسي كان تكون البت مطهرة ! وجات علي عايزة تشيل البت !!
والله يا ناس م حسيت الا ب نهى ذي شالت المزهرية القزاز و رررررب رمتها في رجل ام موهوب و صرحت صرخه وحدة ولا الف وحدة مجنونه !!!!
الما اتلم منو !!!
(في جانب مؤمن ..)
مؤمن : hello ,..... Excuse me brother, is it possible to inquired about something?
(قاليهو : ممكن استفسر عن حاجة لو سمحت)
رد ليهو : .. Of course(اكيد )
مومن : One week ago ,I made a job in this company online, and today I received a letter confirming that I was employed in
?? this company! Can you see these papers
(قاليهو اني قدمت في السركة دي من اسبوع و انه الليله جاتني رساله الموافقه على الشغل )
رد ليهو واحد من الموظفين العرب و على ما اعتقد مغربي : قاليهو : فعلا ، لكن حتشتغل لفترة ثلاثه شهور مؤقتاً مكان موظف اردني نزل اجازة ، اذا موافق بتقدر تتفضل معاي عشان نتمم !!
مومن : اكيد موافق يلاا (و كان متحمس شديد)
#المهم
في لحظة الغرفة دي اتملت !! يعني زيادة عن الصدمة العلي !!
انا كنت اتخيل اي حاجة _
بس الما اتخيلتو ردة فعل نهى و انا ماسكة البت !!
امي جات جارية و بتكورك الوقع منو لا حول ولا قوة الا بالله .. و ابوي و مازن جو
👍2
کیتي ?!
*ان شاءالله
#طیب سامعک اتفضلي احکي
*جاد انا حاولت ابعد عنک کتیییر لکن مشاعري بترجعني من البدایه لیک ,, کلما ابعد عنک بلقاک معاي فی کل خطوه ,, انت ما قصرت خالص وانا بتمنی انک تفهمني هسي 😔💔
#اها
*صرااااحه انا حصل معاي حادث اغتصاب 😭😭😭
#ما بهمني
*جاد انت سامعني ?!
سألتو السٶال دا وأتلفت علیو لقیتو بعاین لي مصدوووم وملامح وشو ما بتتفسر خاااالص
ما رد علي وربع ساعه بالظبط ساکتین
انا دموعي وقفت والکلام ما عایز یطلع مني💔
هو فجأه دور العربیه وما قال حاجه غیر وصلنا البیت ح ادخل اسلم ع خالتي بالمره
الغریبه مع امي کان عادي بتونس لکن معاي ما رفع عینو خالص
يتبع...
*ان شاءالله
#طیب سامعک اتفضلي احکي
*جاد انا حاولت ابعد عنک کتیییر لکن مشاعري بترجعني من البدایه لیک ,, کلما ابعد عنک بلقاک معاي فی کل خطوه ,, انت ما قصرت خالص وانا بتمنی انک تفهمني هسي 😔💔
#اها
*صرااااحه انا حصل معاي حادث اغتصاب 😭😭😭
#ما بهمني
*جاد انت سامعني ?!
سألتو السٶال دا وأتلفت علیو لقیتو بعاین لي مصدوووم وملامح وشو ما بتتفسر خاااالص
ما رد علي وربع ساعه بالظبط ساکتین
انا دموعي وقفت والکلام ما عایز یطلع مني💔
هو فجأه دور العربیه وما قال حاجه غیر وصلنا البیت ح ادخل اسلم ع خالتي بالمره
الغریبه مع امي کان عادي بتونس لکن معاي ما رفع عینو خالص
يتبع...
👍2