وصيت زول صحبي واخوي شديد بعرفو من الاساس قلت ليهو يجي يبيت معاهم كل يوم وعلى كدا سافرت صاحب ابوي كان مكلم اخوهو عشان يجيني في المطار وصلت الصباح وفعلا اخوهو جا واستقبلني مشينا بيتو وكانو هو ومرتو بس ما عندو اولاد العصر وداني مكان الشغل القالو وكان ورشه كبييره انا زاتي اتخلعت لمن شفتها ولأنو اغلب شغلي كان في الورشه اختبروني جابو لي عربيه عباره عن خرده اشتغلت فيها لنص الليل وبعد اتكدو من خبرتو وافقو علي قعدت اسبوع وكنت كل يوم بتصل على صحبي بالليل عشان اتكلم مع امي وغفران يوم وانا راجع ماشي على محطة المواصلات لقيت راجل قاعد في كرسي المشلولين ومرا واقفه وبتبكي مشيت سلمت عليهم وعرفت انهم سودانيين سألتهم مالكم جاوب علي الراجل قال لي احنا جينا من السودان وكانو ناصبين علينا على اساس نشتغل ولقينا ماف اي شغل قلت ليهم طيب ارحكم معاي رفضو وانا سقتهم بالعافيه ما هان علي اخليهم كدا وامشي .. ديل كانو امك وحسن مشينا بيت عباس ياهو اخو صاحب ابوي اعتذرت انو ما استأذنت قبل اجيهم قال لي لالا ياخ عيب منك تعتذر انا زاتي لو مكانك كنت عملت كدا حتى مرتو استقبلتهم استقبال حلو قعدو اتعشو حكو لينا قصتهم والحادث الحصل لي حسن وباتو معانا وتاني يوم قالو ماشين سعاد قالت ليهم حتمشو وين امك قالت ليها نمشي اي مكان عباس قال ليها حرم ما بتمشو من هنا حسن يحلف بي جهه وعباس بي جهه في النهايه سعاد قالت ليها خلاص انتو لو بتتحسو انا عندي حل انتي يا هندا اقعدي اشتغلي لي طبيخ ونضافه ومقابل كدا اقعدو في الغرفه الفي الحديقه الورا دي وبنديكم حقكم على كدا اتحسم النقاش واتفقو واصلنا حياتنا كدا عادي وبعد شهرين انا ما قدرت اقعد كنت شايل هم غفران وخالتو فتحيه طوالي رجعت السودان ورجعت لي شغلي القديم في الورشه صاحب
ابوي جا واعتذرت منو شديد قال لي عازرك انا خلاص ما دام دا البريحك خليك هنا .. ووتاني ماف شي استمريت في الشغل الكل كم شهر متجدد لحدي ما استقريت في مطعم فادي
قيس عاين لي نور الوقفت وياداب لاحظ لي دموعها
قيس: مالك
-- انت عانيت شديد
-- اي لكن الحمدلله اي شي مسطر ومكتوب
-- انت اقوى انسان انا عرفتو في حياتي وفخورة بأنو عندي صاحب زيك
قيس جا مسح ليها دموعها ومسكها من يدينها : وانا بريدك💛
نور نزلت راسها وسكتت
قيس : وما منتظر منك حاجه هسي وياريت علاقتنا ما تتأثر متى ما تحسي انك بديتي تحبيني ما تتردي انك تقولي لي
نور بخجل : طيب
قيس : اها بدينا الخجل والحركات لكن ما جايه معاك
نور ضربتو في كتفو وضحكت : غياظ
ضحك وتابعو مشيهم
نور : اتأخرنا
قيس : اي العشا قرب يلا
عاين للاسكريم الشبه ساح وكباهو في وشها
نور شهقت من الخلعه: اااه دا شنو يا قيس اصبر لي
بقو يتجارو زي الشفع وقيس يضحك
...............................
*8:30pm*
وصلو باريس قبل نص ساعه اخدو شاور ورقدو من تعب الرحله الطويله
امل : عايزاك تحكي لي اي شي .. اي شي عنك امك وابوك واخوانك ميتين ولا عايشين والبت القالت لي الكلام داك علاقتها بيك شنو انا عايزه اعرف اي شي
حسان : تمام حأحكي ليك وحأحككي ليك عن البت الما بتعرفيها دي
امل : لا انا بعرفها.. بعرفها كويس بس قصدها بكلامها داك شنو
حسان : وانا عمري 18 سنه اكتشفت انو ابوي معرس فوق امي وعندو ولد عمرو 9سنوات انا واخوي الاصغر مني مشينا ليهو في بيتو وقلنا ليهو تقطع علاقتك بينا وتاني ما تجينا .. انا كنت مستغرب لي ابوي عرس امي ما كان مقصره منو في شي .. قطعنا علاقتنا بيهو وكان برسل لينا المصاريف بس بعد فتره كدا قدمنا لي شغل كدا في وكاله وسافرنا السعوديه انا واخوي وطلعو غاشننا (دي نفس الوكاله النصبت على حسن) ما عرفنا نمشي وين ولا وين القروش المعاي اجرت بيها شقه لمدة اسبوعين .. في الاسبوعين ديل وانا بفتش في شغل اتعرفت على غاليه ياها البت الاتكلمت معاك وقالت انو عايزين سواق للبيت وافقت وبقيت شغال معاهم ما عرفت اتواصل مع امي اتذكرت انو عمي قاعد في نفس المنطقه الانا فيها سألت سألت لحدي ما وصلت ليهو مشيت ليهو وبقينا مستقرين معاهو وشغال مع ناس غاليه كنت برسل لي عمي الفي السودان جوابات ومصاريف عشان يوصلها لي امي يوم وصلني جواب منو انو امي مشت قعدت مع ابوي ومرتو وقالت لا بتعرفكم لا بتعرفوها وقروشكم ما دايراها ومتبريه منكم .. اليوم داك تصدقي انو انا بكيت لأنو امي الانا ولدها اتخلت عني بكيت قدرتي وكنت بعرف لي واحد في السعوديه بشرب كان بحاول معاي وانا ابيت مشيت ليهو اليوم داك وشربت لمن غلط مشيت بيت ناس غاليه وانا بترنح كان في غاليه بس امها وغيم طلعو المول .. غاليه اصلا كانت بتحاول معاي من جيت ليهم وانا بصدها اليوم داك استغلت الوضع و .. وحصل الحصل ..
ابوي جا واعتذرت منو شديد قال لي عازرك انا خلاص ما دام دا البريحك خليك هنا .. ووتاني ماف شي استمريت في الشغل الكل كم شهر متجدد لحدي ما استقريت في مطعم فادي
قيس عاين لي نور الوقفت وياداب لاحظ لي دموعها
قيس: مالك
-- انت عانيت شديد
-- اي لكن الحمدلله اي شي مسطر ومكتوب
-- انت اقوى انسان انا عرفتو في حياتي وفخورة بأنو عندي صاحب زيك
قيس جا مسح ليها دموعها ومسكها من يدينها : وانا بريدك💛
نور نزلت راسها وسكتت
قيس : وما منتظر منك حاجه هسي وياريت علاقتنا ما تتأثر متى ما تحسي انك بديتي تحبيني ما تتردي انك تقولي لي
نور بخجل : طيب
قيس : اها بدينا الخجل والحركات لكن ما جايه معاك
نور ضربتو في كتفو وضحكت : غياظ
ضحك وتابعو مشيهم
نور : اتأخرنا
قيس : اي العشا قرب يلا
عاين للاسكريم الشبه ساح وكباهو في وشها
نور شهقت من الخلعه: اااه دا شنو يا قيس اصبر لي
بقو يتجارو زي الشفع وقيس يضحك
...............................
*8:30pm*
وصلو باريس قبل نص ساعه اخدو شاور ورقدو من تعب الرحله الطويله
امل : عايزاك تحكي لي اي شي .. اي شي عنك امك وابوك واخوانك ميتين ولا عايشين والبت القالت لي الكلام داك علاقتها بيك شنو انا عايزه اعرف اي شي
حسان : تمام حأحكي ليك وحأحككي ليك عن البت الما بتعرفيها دي
امل : لا انا بعرفها.. بعرفها كويس بس قصدها بكلامها داك شنو
حسان : وانا عمري 18 سنه اكتشفت انو ابوي معرس فوق امي وعندو ولد عمرو 9سنوات انا واخوي الاصغر مني مشينا ليهو في بيتو وقلنا ليهو تقطع علاقتك بينا وتاني ما تجينا .. انا كنت مستغرب لي ابوي عرس امي ما كان مقصره منو في شي .. قطعنا علاقتنا بيهو وكان برسل لينا المصاريف بس بعد فتره كدا قدمنا لي شغل كدا في وكاله وسافرنا السعوديه انا واخوي وطلعو غاشننا (دي نفس الوكاله النصبت على حسن) ما عرفنا نمشي وين ولا وين القروش المعاي اجرت بيها شقه لمدة اسبوعين .. في الاسبوعين ديل وانا بفتش في شغل اتعرفت على غاليه ياها البت الاتكلمت معاك وقالت انو عايزين سواق للبيت وافقت وبقيت شغال معاهم ما عرفت اتواصل مع امي اتذكرت انو عمي قاعد في نفس المنطقه الانا فيها سألت سألت لحدي ما وصلت ليهو مشيت ليهو وبقينا مستقرين معاهو وشغال مع ناس غاليه كنت برسل لي عمي الفي السودان جوابات ومصاريف عشان يوصلها لي امي يوم وصلني جواب منو انو امي مشت قعدت مع ابوي ومرتو وقالت لا بتعرفكم لا بتعرفوها وقروشكم ما دايراها ومتبريه منكم .. اليوم داك تصدقي انو انا بكيت لأنو امي الانا ولدها اتخلت عني بكيت قدرتي وكنت بعرف لي واحد في السعوديه بشرب كان بحاول معاي وانا ابيت مشيت ليهو اليوم داك وشربت لمن غلط مشيت بيت ناس غاليه وانا بترنح كان في غاليه بس امها وغيم طلعو المول .. غاليه اصلا كانت بتحاول معاي من جيت ليهم وانا بصدها اليوم داك استغلت الوضع و .. وحصل الحصل ..
👍1
انا كنت مصدوم من نفسي وانا كيف عملت كدا وما قادر اتذكر شي امها لمن جات شافتني وانا طالع من غرفتها وماسك راسي من الصداع ادتني كف ومشت لي بتها غاليه كانت بتبكي وهي حاضناها اجبرتني اعرس بتها عرستها وكانت حامل الوقت داك جبت منها كريم وكنت بكرهها اي بكرهها وبكره اليوم العرفتو فيها .. من اتزوجتها ما لمستها تاني وقريب اكتشفت انو هي وامها عملو الخطه دي عشان اعرسها كانو منتظرين اليوم الاغلط فيهو معاها يجي عشان يعرسوني ليها قلت ليها انتي فهمك شنو من العملتيهو انتي وبتك انا ولا عندي قروش ولا سمح السماحه ديك عشان تخلوني اعرسها قالت لي انا بناتي اي شي دايرنو بجيبو ليهم والغايه تبرر الوسيله من اليوم دا كرهتهم ذياده..هي وبتها نزلو السودان قبل 4 سنين تقريبا وانا جيت قبل فتره معاي اخوي نزلنا عند عمي وكنت جاي اعرس رشحك لي شفتك وعرفت عنك اي شي كلمت اهلك وحكيت ليهم عني وابوك اصلا بعرف عمي واوبوي .. وبعد كدا انتي عارفه الحصل
امل دخلت الحمام وكانت بتبكي
امل : "انا ببكي ليه .. اصلا في شنو ما ابكي عشانو.. ابكي عشان متزوجه واحد اصلا متزوج قبلي واعرف الكلام دا بعد عرسنا بي يوم .. ابكي عشان ناس بيتنا داسين علي الحاجات دي كلها عشان اوافق بيهو ويتخلصو مني .. ولا ابكي عشان الحبيتو طلع متزوج وحده تانيه .. ليه كدا ليه"
--------------------------------------
---------------------
امل دخلت الحمام وكانت بتبكي
امل : "انا ببكي ليه .. اصلا في شنو ما ابكي عشانو.. ابكي عشان متزوجه واحد اصلا متزوج قبلي واعرف الكلام دا بعد عرسنا بي يوم .. ابكي عشان ناس بيتنا داسين علي الحاجات دي كلها عشان اوافق بيهو ويتخلصو مني .. ولا ابكي عشان الحبيتو طلع متزوج وحده تانيه .. ليه كدا ليه"
--------------------------------------
---------------------
*#وبنغلط《21》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
*وداعا...💔*
*بعد مرور اسبوعين💙*
وضاح : احنا حنكذب لمتين
علي : لحدي ما تقدر تقنع غفران وفتحيه يجو هنا
وضاح : يا عمي والله العظيم ما حيقتنعو وبعدين الشي دا ما لي صالحك حسان حيعرف اي شي
-- انا حابكها زييين
-- انا زهجت ياخ وعايز ارسى خلاص
-- وضااح خت عقلك في راسك ويلا اتخارج عشان اخوك حيصل
-- وهو بقوم: طيب
وضاح طلع وهو بفكر " انا ليه بعمل كدا.. اعمامي بي سببهم احنا اتشتتنا واي واحد بقى كاره التاني .. غشونا انا واخوي.. غشو امي وابوي وخلوني اغش على امي تاني.. انا ما قادر اسكت على الكلام دا خلاص فاض بي .. انا بي سببهم بقيت انسان كعب حياتي كلها لعب وما منها اي فائده بس دا ما #غلطي كلو منهم هم .. طيب انا كبير وواعي ليه سمعت كلامهم معناها انا #غلطان اي غلطان .. انا مخنوق مخنوق شديد ماعارف اعمل شنو نفسي ارقد على رجول امي احكي ليها اي شي وابكي واطلع اي شي جواي ياارب"
وهو بتكلم مع نفسو سمع اذان الظهر عاين للجامع وللناس الداخله عليهو قطع الظلط ومع كل خطوه كان بقرب فيها للمسجد كان بحس بقشعريره بتسري في جسدو دخل المسجد ودي كانت اول مره يدخل بعد ابوهو خلا البيت .. كان بمشي مع ابوهو في كل صلاه .. اتذكر لمن كان صغير وابوهو يمسك يدو ويجي لحدي ما كبر وهو برضو بمشي وراهو مسك دموعو واتوضا دخل المسجد وكان سرحان في اي طفل مع ابوهو لحدي ما سمع الاقامه وقف مع الناس وبعد خلصو الصلاه الناس بدت تخف انتظر لحدي ما المسجد بقى شبه فاضي لحق الامام قبل ما يطلع ووقف قدامو
وضاح : اا السلام عليكم
-- وعليكم السلام
وضاح : عايز اتكلم معاك شويه يا شيخ
-- اتفضل يا ابني
قعدو الاتنين في ووضاح كان قصاد الشيخ
وضاح بدا يتكلم ودموعو بتنزل: ياا شيخنا انا .. انا عملت عملت حاجات غلط كتيره في حياتي حاجات ما بتتغفر .. عملت اي كبيره اي منكر .. كذبت وما الكذب البسيط دا كذب دمر حياة ناس.. سرقت وما سرقت قروش بسيطه سرقت ملاايين.. زنيت وما مره وحده اكتر من مره.. انا بقيت خجلان من نفسي وخجلان اعاين للناس حاسي نفسي قذر شديد وما قادر اعاين لنفسي في المرايه .. حاسي هموم الدنيا كلها في قلبي .. حاسي نفسي تقيل وما قادر امشي نفسي ارجع زي ما كنت طفل وما عارف للدنيا اي شي نفسي ارجع لبراءة زمان وما يكون عندي اي هم.. انا خجلان اتوب خجلان اتكلم مع ربنا واشكي ليهو عاجز عاجز اعمل اي شي💔
الشيخ : شوف يا ولدي ربنا ببتلي الانسان وبخليهو #يغلط عشان يرجع ليهو تاني وربنا لو ما بحبك ما كان خلاك تعرف غلطك وتجي لحدي هنا وتقول الكلام دا .. يا ابني الدنيا دي لاهيه ناس كتاااار ما انت براك وقلال البعترفو بي غلطهم وبرجعو لي ربنا .. وربنا ببتليك عشان تتوب وقلبك ينضف عشان تتعلم من غلطك وما ترجع للغلط مره تانيه..الناس بقت الدنيا سايقاهم شديد واي زول جاري وراها وبعد دا كلو ما بلحقوها .. الزول كان اتوضا وصلى صلاتو دي بخشوع ومسك مصحفو دا قرا ليهو ايتين تلاته ودعا ربنا وقام على حياتو وشغلو تاني ماف شي بخليهو يبعد من ربنا .. وانت الزيك كتاار بس ارجع لي ربنا هسي دا قوم على حيلك قول بسم الله نويت ان اتوضأ اتوضي وصلي ركعتين وفي كل سجده من الركعتين ديل قول اي شي في قلبك لي ربنا سبحانه وتعالي ما تخلي شي ادعي انو يتوب عليك ويتقبلك وان شاء الله حترتاح صدقني واستغفر كتييير ما تخلي لسانك يقيف من الاستغفار
*#بقلم_لينه_جمال*
*وداعا...💔*
*بعد مرور اسبوعين💙*
وضاح : احنا حنكذب لمتين
علي : لحدي ما تقدر تقنع غفران وفتحيه يجو هنا
وضاح : يا عمي والله العظيم ما حيقتنعو وبعدين الشي دا ما لي صالحك حسان حيعرف اي شي
-- انا حابكها زييين
-- انا زهجت ياخ وعايز ارسى خلاص
-- وضااح خت عقلك في راسك ويلا اتخارج عشان اخوك حيصل
-- وهو بقوم: طيب
وضاح طلع وهو بفكر " انا ليه بعمل كدا.. اعمامي بي سببهم احنا اتشتتنا واي واحد بقى كاره التاني .. غشونا انا واخوي.. غشو امي وابوي وخلوني اغش على امي تاني.. انا ما قادر اسكت على الكلام دا خلاص فاض بي .. انا بي سببهم بقيت انسان كعب حياتي كلها لعب وما منها اي فائده بس دا ما #غلطي كلو منهم هم .. طيب انا كبير وواعي ليه سمعت كلامهم معناها انا #غلطان اي غلطان .. انا مخنوق مخنوق شديد ماعارف اعمل شنو نفسي ارقد على رجول امي احكي ليها اي شي وابكي واطلع اي شي جواي ياارب"
وهو بتكلم مع نفسو سمع اذان الظهر عاين للجامع وللناس الداخله عليهو قطع الظلط ومع كل خطوه كان بقرب فيها للمسجد كان بحس بقشعريره بتسري في جسدو دخل المسجد ودي كانت اول مره يدخل بعد ابوهو خلا البيت .. كان بمشي مع ابوهو في كل صلاه .. اتذكر لمن كان صغير وابوهو يمسك يدو ويجي لحدي ما كبر وهو برضو بمشي وراهو مسك دموعو واتوضا دخل المسجد وكان سرحان في اي طفل مع ابوهو لحدي ما سمع الاقامه وقف مع الناس وبعد خلصو الصلاه الناس بدت تخف انتظر لحدي ما المسجد بقى شبه فاضي لحق الامام قبل ما يطلع ووقف قدامو
وضاح : اا السلام عليكم
-- وعليكم السلام
وضاح : عايز اتكلم معاك شويه يا شيخ
-- اتفضل يا ابني
قعدو الاتنين في ووضاح كان قصاد الشيخ
وضاح بدا يتكلم ودموعو بتنزل: ياا شيخنا انا .. انا عملت عملت حاجات غلط كتيره في حياتي حاجات ما بتتغفر .. عملت اي كبيره اي منكر .. كذبت وما الكذب البسيط دا كذب دمر حياة ناس.. سرقت وما سرقت قروش بسيطه سرقت ملاايين.. زنيت وما مره وحده اكتر من مره.. انا بقيت خجلان من نفسي وخجلان اعاين للناس حاسي نفسي قذر شديد وما قادر اعاين لنفسي في المرايه .. حاسي هموم الدنيا كلها في قلبي .. حاسي نفسي تقيل وما قادر امشي نفسي ارجع زي ما كنت طفل وما عارف للدنيا اي شي نفسي ارجع لبراءة زمان وما يكون عندي اي هم.. انا خجلان اتوب خجلان اتكلم مع ربنا واشكي ليهو عاجز عاجز اعمل اي شي💔
الشيخ : شوف يا ولدي ربنا ببتلي الانسان وبخليهو #يغلط عشان يرجع ليهو تاني وربنا لو ما بحبك ما كان خلاك تعرف غلطك وتجي لحدي هنا وتقول الكلام دا .. يا ابني الدنيا دي لاهيه ناس كتاااار ما انت براك وقلال البعترفو بي غلطهم وبرجعو لي ربنا .. وربنا ببتليك عشان تتوب وقلبك ينضف عشان تتعلم من غلطك وما ترجع للغلط مره تانيه..الناس بقت الدنيا سايقاهم شديد واي زول جاري وراها وبعد دا كلو ما بلحقوها .. الزول كان اتوضا وصلى صلاتو دي بخشوع ومسك مصحفو دا قرا ليهو ايتين تلاته ودعا ربنا وقام على حياتو وشغلو تاني ماف شي بخليهو يبعد من ربنا .. وانت الزيك كتاار بس ارجع لي ربنا هسي دا قوم على حيلك قول بسم الله نويت ان اتوضأ اتوضي وصلي ركعتين وفي كل سجده من الركعتين ديل قول اي شي في قلبك لي ربنا سبحانه وتعالي ما تخلي شي ادعي انو يتوب عليك ويتقبلك وان شاء الله حترتاح صدقني واستغفر كتييير ما تخلي لسانك يقيف من الاستغفار
وضاح : ان شاء الله
الشيخ طلع ووضاح مشا اتوضا جاب مصحف من الرف ختاهو قدامو وقف صلى ركعتين في قريب النص ساعه وعمل زي ما قال ليهو الشيخ مع كل سجده كان بقول هم من همومو وحاسي انو لسه عايز يتكلم ..سلم مسك المصحف وقرا سورة المائدة وما كان قادر يمسك دموعو بعد خلص رفع يدينو الاتنين وبقى يدعي
................................
حلا : نور تعالي عايزاك
نور قامت ومشت وراها وصلو غرفة حلا وقعدو في الكنبه
نور : اي
حلا: انتي عارفه انك اكتر انسانه قريبه لقلبي وبتفهمني وبحبها واختي
نور : اي عارفه
حلا : طيب؟ .. لو يوم انا غلطت او مثلا عملت حاجه طيب زعلتك حتسامحيني
نور : ليه بتقولي كدا
حلا : جاوبيني بس حتسامحيني؟
نور : اكيد حاسامحك هو انا اقدر ازعل منك
حلا ضمتها ومسحت دمعتها النزلت
نور : في شنو يا حلا قلقتي بي
حلا : لالا ماف شي
نور وهو بترفع ليها حاجبها: متأكده؟
حلا : ايوه يلا اتخارجي عشان صاحيه من بدري وعايزه انوم
نور : طيب
نور طلعت وحلا قفلت غرفتها عليها طلعت شنطة الضهر ختت فيها كم غيار طلعت تاني بنطلون جنز ازرق فيهو بالابيض وتشيرت ابيض في تشكيلة بتاعت الوان ملطخه كدا كتيره وطلعت عبايتها الكحليه والطرحه البيضاء والجزمه البيضاء ختتهم فوق الشنطه ودخلتهم في الدولاب بتقفل في الدولاب كدا جاها اتصال شالت التلفون وردت
حلا : الو
محمد : جاهزه؟
حلا: لسه ساعه ونطلع
محمد : طيب اجهزي بعد نص ساعه بكون في المحطه
حلا : طيب بس اشوف وضع البيت
محمد : تمام
نور: شنو يعني
قيس : ههه لالا ما كدا والله لكن مشغول الايامات دي
--مشغول؟
-- فادي مسكني ادارة السوبر ماركت كمان وبقيت بينو وبين المطعم
-- اهاا حلو طيب
-- بعد المغرب تعالي المطعم
-- بشوف طيب
-- بشوف دي شنو كمان.. منتظرك انا
-- طيب
نور قفلت منو ومشت لامها لقتها ماف في غرفتها نزلت المطبخ لقتها بتشرب الجبنه مع تينا وبتونسو قعدت معاهم وتينا كبت ليها الجبنه
تينا : اي وبأداك امو مشا ضربو بالتوة في راسو
هندا : هههههه والله تينا دي ظريفه خلاص موتتني ضحك
نور : هههه اي ظريفه
تينا : هي ماما نهله قال داير الجبنه اشان طالا نوديهو ونجي نتم ليك الباقي
تينا كبت القهوه لي نهله ومشت
هندا :اها مالك سرحانه كدا
نور : ااا امي قيس زول كويس صح
هندا : اي كويس ومنتظرك تردي عليهو جهجهتي الولد
نور : شنو
هندا : ما تتهجمي لي انا عارفه وقيس كلمني قبل ما يكلمك اصلا(وغمزت ليها)
نور : اممي
هندا : خلاص طيب سكت
نور : طيب ااا يعني اقول ليهو شنو
هندا : شوفي حبيبتي انا ما بقدر اقول ليك بالظبط اعملي شنو انتي جواك عايزه شنو يعني حددي مشاعرك تجاهو اتأكدي منها حتى ردي عليهو
نور : اااه .. طيب
حلا لحدي ما استحمت وجهزت نفسها مرت النص ساعه قبل تلبس العبايه طلعت لفت البيت كويس لقت ماف شي ظاهر رجعت غرفتها جدعت الشنطه من البلكونه الفي غرفتها لبست عبايتها وطلعت
اشرف : ماشه وين
حلا : يا جماعه ما ممكن يعني الزول ما يطلع من البيت دا
اشرف : معليش بس المدام موصياني اها على وين
حلا : ماشه لي غفران برجع قبل المغرب
اشرف : تعالي اوصلك
حلا: لا ماف داعي قيس واقف لي نهاية الشارع
اشرف : تمام
حلا مش بورا البيت قصاد بلكونتها شالت شنطتها ومشت للمحطه
..................................
ريان : يعني ما حتنتظرهم
محمد : والله ماف طريقه سلمو لي عليها
وجدان : تصل بالسلامه يا ولدي
منتصر : يلا عشان اوصلك
محمد : لالا صحبي منتظرني ماف داعي
منتصر : طيب بمشي معاك
محمد : ماف داعي يا ابوي خليك قاعد
منتصر : على كيفك يلا تصل بالسلامه
محمد : الله يسلمك
ريان جات حضنتو وودعتو وهو طلع مشا المحطه ووقف زي 10 دقائق شافها جايه لابسه النظاره ومنزله راسها وماشه سريع سريع ركبت واتحركو
محمد : اخيرا💙.. حلتي مالك؟
حلا مسحت دموعها : ماف شي
محمد : خايفه؟
حلا : لا
-- لو متردده نرجع هسي
حلا سكتت واتذكرت معاملة امها الجافيه : لا ما حنرجع
محمد شربك ايدو في يدها وابتسم ليها
...............................
وضاح : هاك دي قروشك كلها
-- حلوو جبتهم
كانت عايزه تقرب منو هو رجع ورا رفعت حاجبها باستغراب
وضاح : دا اخر لقاء بينا او اعتبريهو اخر كلام عن اذنك
مشا وطلع تلفونو طبظ كدا وختاهو في اضانو
قيس : اها خير
وضاح : انت في البيت ولا في الشغل
قيس : في الشغل
وضاح :كويس
وضاح ركب تكسي ومشا لي قيس
وضاح : كدي تعال نقعد عايزك في كلمتين
قيس : وضاح انا مديك قبل اسبوعين40 الف انا ما مكنة قروش هنا عشان كل..
وضاح :ياخ انا ما داير قروش كدي تعال
قعدو في واحده من السفر
قيس : اها شكلك دا ماا تمام ما تكون عامل ليك عمله ما ياها
الشيخ طلع ووضاح مشا اتوضا جاب مصحف من الرف ختاهو قدامو وقف صلى ركعتين في قريب النص ساعه وعمل زي ما قال ليهو الشيخ مع كل سجده كان بقول هم من همومو وحاسي انو لسه عايز يتكلم ..سلم مسك المصحف وقرا سورة المائدة وما كان قادر يمسك دموعو بعد خلص رفع يدينو الاتنين وبقى يدعي
................................
حلا : نور تعالي عايزاك
نور قامت ومشت وراها وصلو غرفة حلا وقعدو في الكنبه
نور : اي
حلا: انتي عارفه انك اكتر انسانه قريبه لقلبي وبتفهمني وبحبها واختي
نور : اي عارفه
حلا : طيب؟ .. لو يوم انا غلطت او مثلا عملت حاجه طيب زعلتك حتسامحيني
نور : ليه بتقولي كدا
حلا : جاوبيني بس حتسامحيني؟
نور : اكيد حاسامحك هو انا اقدر ازعل منك
حلا ضمتها ومسحت دمعتها النزلت
نور : في شنو يا حلا قلقتي بي
حلا : لالا ماف شي
نور وهو بترفع ليها حاجبها: متأكده؟
حلا : ايوه يلا اتخارجي عشان صاحيه من بدري وعايزه انوم
نور : طيب
نور طلعت وحلا قفلت غرفتها عليها طلعت شنطة الضهر ختت فيها كم غيار طلعت تاني بنطلون جنز ازرق فيهو بالابيض وتشيرت ابيض في تشكيلة بتاعت الوان ملطخه كدا كتيره وطلعت عبايتها الكحليه والطرحه البيضاء والجزمه البيضاء ختتهم فوق الشنطه ودخلتهم في الدولاب بتقفل في الدولاب كدا جاها اتصال شالت التلفون وردت
حلا : الو
محمد : جاهزه؟
حلا: لسه ساعه ونطلع
محمد : طيب اجهزي بعد نص ساعه بكون في المحطه
حلا : طيب بس اشوف وضع البيت
محمد : تمام
نور: شنو يعني
قيس : ههه لالا ما كدا والله لكن مشغول الايامات دي
--مشغول؟
-- فادي مسكني ادارة السوبر ماركت كمان وبقيت بينو وبين المطعم
-- اهاا حلو طيب
-- بعد المغرب تعالي المطعم
-- بشوف طيب
-- بشوف دي شنو كمان.. منتظرك انا
-- طيب
نور قفلت منو ومشت لامها لقتها ماف في غرفتها نزلت المطبخ لقتها بتشرب الجبنه مع تينا وبتونسو قعدت معاهم وتينا كبت ليها الجبنه
تينا : اي وبأداك امو مشا ضربو بالتوة في راسو
هندا : هههههه والله تينا دي ظريفه خلاص موتتني ضحك
نور : هههه اي ظريفه
تينا : هي ماما نهله قال داير الجبنه اشان طالا نوديهو ونجي نتم ليك الباقي
تينا كبت القهوه لي نهله ومشت
هندا :اها مالك سرحانه كدا
نور : ااا امي قيس زول كويس صح
هندا : اي كويس ومنتظرك تردي عليهو جهجهتي الولد
نور : شنو
هندا : ما تتهجمي لي انا عارفه وقيس كلمني قبل ما يكلمك اصلا(وغمزت ليها)
نور : اممي
هندا : خلاص طيب سكت
نور : طيب ااا يعني اقول ليهو شنو
هندا : شوفي حبيبتي انا ما بقدر اقول ليك بالظبط اعملي شنو انتي جواك عايزه شنو يعني حددي مشاعرك تجاهو اتأكدي منها حتى ردي عليهو
نور : اااه .. طيب
حلا لحدي ما استحمت وجهزت نفسها مرت النص ساعه قبل تلبس العبايه طلعت لفت البيت كويس لقت ماف شي ظاهر رجعت غرفتها جدعت الشنطه من البلكونه الفي غرفتها لبست عبايتها وطلعت
اشرف : ماشه وين
حلا : يا جماعه ما ممكن يعني الزول ما يطلع من البيت دا
اشرف : معليش بس المدام موصياني اها على وين
حلا : ماشه لي غفران برجع قبل المغرب
اشرف : تعالي اوصلك
حلا: لا ماف داعي قيس واقف لي نهاية الشارع
اشرف : تمام
حلا مش بورا البيت قصاد بلكونتها شالت شنطتها ومشت للمحطه
..................................
ريان : يعني ما حتنتظرهم
محمد : والله ماف طريقه سلمو لي عليها
وجدان : تصل بالسلامه يا ولدي
منتصر : يلا عشان اوصلك
محمد : لالا صحبي منتظرني ماف داعي
منتصر : طيب بمشي معاك
محمد : ماف داعي يا ابوي خليك قاعد
منتصر : على كيفك يلا تصل بالسلامه
محمد : الله يسلمك
ريان جات حضنتو وودعتو وهو طلع مشا المحطه ووقف زي 10 دقائق شافها جايه لابسه النظاره ومنزله راسها وماشه سريع سريع ركبت واتحركو
محمد : اخيرا💙.. حلتي مالك؟
حلا مسحت دموعها : ماف شي
محمد : خايفه؟
حلا : لا
-- لو متردده نرجع هسي
حلا سكتت واتذكرت معاملة امها الجافيه : لا ما حنرجع
محمد شربك ايدو في يدها وابتسم ليها
...............................
وضاح : هاك دي قروشك كلها
-- حلوو جبتهم
كانت عايزه تقرب منو هو رجع ورا رفعت حاجبها باستغراب
وضاح : دا اخر لقاء بينا او اعتبريهو اخر كلام عن اذنك
مشا وطلع تلفونو طبظ كدا وختاهو في اضانو
قيس : اها خير
وضاح : انت في البيت ولا في الشغل
قيس : في الشغل
وضاح :كويس
وضاح ركب تكسي ومشا لي قيس
وضاح : كدي تعال نقعد عايزك في كلمتين
قيس : وضاح انا مديك قبل اسبوعين40 الف انا ما مكنة قروش هنا عشان كل..
وضاح :ياخ انا ما داير قروش كدي تعال
قعدو في واحده من السفر
قيس : اها شكلك دا ماا تمام ما تكون عامل ليك عمله ما ياها
👍3
لما : قالت حينزلو بيت ناس عمو بكون وصلو لكن
جاسر : اهاا كويس
لما : ارح يلا
طلعو ومشو بيت جاسر لما دخلت لي علا ولقتها بتتكلم بالتلفون
لما : يا بت هسي مش فادي كان هنا امس يلا اقفلي سريع (امس كان خطوبة فادي وعلا وعملو العقد طوالي)
علا:يا بت مالك علي اختيني
لما شهقت بصوت عالي : هااا.. افتريتي من هسي يا بت الكلب اصبري لي اصلا ماشه لي عمتي(لما علاقتها اتحسنت مع صباح شديد)
علا: امشي امشي
لما طلعت وقبل تدخل لي صباح وقفت لمن سمعت اسمها
صباح : لما انا كنت ظالماها و#غلطت في حقها كتير لكن الحمدلله عرفت غلطي واعتذرت ليها وانتي احسن تطلعيهم من حياتك جاسر تاني لو انطبقت السما في الارض ما بعرس فوق لما شوفي حياتك مع راجلك بعد دا يا امل
....................................
نور : قيس شايف محل الاسكريم داك(كانت قاعده قصاد باب المطعم وبتأشر عليهو على محل الاسكريم الفاصل بينو وبين المطعم الظلط)
قيس : اها
نور : جيب لي منو بوظه
قيس : بوظه شنو في البرد دا
نور : ما عليك انت يلا قوم
قيس وهو بقوم: امري لله فلستي بي انتي فلستي بي
نور مدت ليهو لسانا وهو مشا كان بعاين ليها وبغمز ومره يطلع لسانو دا كلو وهو مقبل عليها اخر شي رفع ليها يدو وحركها زي الزول البسلم قبل قدامو عشان يقطع الظلط اتقدم وتاني ما حسا بي شي
نور اتجمدت حست بالدم البسري في جسدها وقف قلبها بقى بضرب شديد قامت على حيلها وتاني ما حست بروحها.. منظرو وهو بلوح ليها وبعدين الشاحنه البتضربو جسدو البترمي فوق ويجي نازل في الارض .. دمو الملا الشارع كلو .. الناس وهم متلمين حولينو وماف زول قادر يرفعو قامت وهي مخلوعه ونبضات قلبها ذايده فكت الدرب الفي يدها وياداب شافت امها الجات عليها وحضنتها وهي بتبكي
نور : قيس .. قيس وين
هندا كانت بتبكي وما قادره تتكلم
نور بصوت عالي : قلت ليك قيس وين
هندا : قيس في العمليات دخل عمليه ليهو 3 ساعات
نور : وديني ليهو
هندا : يابتي...
نور بصوت عالي : وديني ليهو ما عايزه كلام
هندا ساقتها وبقو ماشين كانت شايفه فتحيه البتبكي وتنوح وتدعي لي ولدها
وضاح المتكل على الحيطه وخاتي رجلو عليها وسرحان غفران الوشها محمر من البكا ولسه بتبكي مشت قعدت في الارض وضمت رجولها عليها وهي بتردد
نور : قيس ما حيموت هو وعدني انو ما يخليني مستحيل يموت لا ما حيموت قاعدين كلهم على الحاله دي لحدي ما الطاقم جا طالع ووراهم الدكتور وضاح وفتحيه جرو عليهو
وضاح: طمنا يا دكتور
الدكتور: لحدي هسي ما بقدر اقول ليكم شي المريض فتح بس وضعو ما تمام خالص ادعو ليهو .. انت وضاح؟
وضاح: اي
الدكتور : ادخل ليهو قال عايزك
فتحيه : انا انا برضو دايرة اشوف ولدي
الدكتور : معليش يا خاله وضاح بس حيدخل ليهو لي صحتو يعني
وضاح دخل وقعد قريب نص ساعه بعديها بقى يكورك وينادي الدكتور فتحيه وغفران جرو وبعد دخلو بقو يكوركو ويبكو نور حست الارض ما شايلاها قامت وحاسه بي جسمها تقيل ما عرفت روحها داخت متين وكيف لقت نفسها جوا الغرفه لزتهم واحد واحد وهي بتتقدم لسريرو لمن وصلت قعدت جمبو ختت راسها على صدرو وما حست بي شي تاني
...................................
نهله جات البيت وكان صاني سألت تينا قالت ليهم ما عارفاهم دخلت غرفهم وما لقت زول فتحت اخر شي غرفة حلا وبرضو كانت ماف رجعت غرفتها ولاحظت للورقة الفوق الكومدينه شالتها وبدت تقرا
" امي .. انتي امي لكن بالاسم بس عمرك ما حسيتيني بالامومه ولا حضنتيني وحسستيني بامانك .. الانسانه المفروض تكون اقرب لقلبي بقت اصلا ما فيهو انتي خليتيني اختار القرار دا .. كلو بسببك انتي لأنو لو كنتي بتعامليني زي اي ام بتعامل بتها ما كنت اخترت كدا انتي ما كنتي قريبه لي في اشد الاوقات الكنت بحتاج ليك فيها ما كنت بلقى غير محمد جمبي .. محمد القلتي عليهو "الزيك ديل بنشغلهم خدم" لو ماهو انا كنت انتحرت وهسي في جهنم ..اي حاولت انتحر لكن انتي وين عشان تعرفي دا كلو.. همك كلو شغلك وبتك جادعاها وما سألتي منها .. محمد بقى لي الام والاب والاخ حتى الحبيب وحاليا راجلي وهو الحيكمل معاي باقي عمري وهسي انا معاهو .. ما تفتشو علي لأنو انا سافرت وما حتشوفوني تاني عايزاك تقري الورقه دي وتفهمي اي كلمه واي حرف واي نقطه فيها
ابوي انا اسفه اسفه شديد بس انتو ما خليتو لي خيار تاني انا عارفه انو انت حاولت تسد مكانة امي بس ما قدرت ولمن ما قدرت عجزت عن انك تأدي دور الام والاب سامحني بس انا هسي مبسوطه ومع الانسان الصح والمفروض اكون معاهو"
--------------------------------------
---------------------
جاسر : اهاا كويس
لما : ارح يلا
طلعو ومشو بيت جاسر لما دخلت لي علا ولقتها بتتكلم بالتلفون
لما : يا بت هسي مش فادي كان هنا امس يلا اقفلي سريع (امس كان خطوبة فادي وعلا وعملو العقد طوالي)
علا:يا بت مالك علي اختيني
لما شهقت بصوت عالي : هااا.. افتريتي من هسي يا بت الكلب اصبري لي اصلا ماشه لي عمتي(لما علاقتها اتحسنت مع صباح شديد)
علا: امشي امشي
لما طلعت وقبل تدخل لي صباح وقفت لمن سمعت اسمها
صباح : لما انا كنت ظالماها و#غلطت في حقها كتير لكن الحمدلله عرفت غلطي واعتذرت ليها وانتي احسن تطلعيهم من حياتك جاسر تاني لو انطبقت السما في الارض ما بعرس فوق لما شوفي حياتك مع راجلك بعد دا يا امل
....................................
نور : قيس شايف محل الاسكريم داك(كانت قاعده قصاد باب المطعم وبتأشر عليهو على محل الاسكريم الفاصل بينو وبين المطعم الظلط)
قيس : اها
نور : جيب لي منو بوظه
قيس : بوظه شنو في البرد دا
نور : ما عليك انت يلا قوم
قيس وهو بقوم: امري لله فلستي بي انتي فلستي بي
نور مدت ليهو لسانا وهو مشا كان بعاين ليها وبغمز ومره يطلع لسانو دا كلو وهو مقبل عليها اخر شي رفع ليها يدو وحركها زي الزول البسلم قبل قدامو عشان يقطع الظلط اتقدم وتاني ما حسا بي شي
نور اتجمدت حست بالدم البسري في جسدها وقف قلبها بقى بضرب شديد قامت على حيلها وتاني ما حست بروحها.. منظرو وهو بلوح ليها وبعدين الشاحنه البتضربو جسدو البترمي فوق ويجي نازل في الارض .. دمو الملا الشارع كلو .. الناس وهم متلمين حولينو وماف زول قادر يرفعو قامت وهي مخلوعه ونبضات قلبها ذايده فكت الدرب الفي يدها وياداب شافت امها الجات عليها وحضنتها وهي بتبكي
نور : قيس .. قيس وين
هندا كانت بتبكي وما قادره تتكلم
نور بصوت عالي : قلت ليك قيس وين
هندا : قيس في العمليات دخل عمليه ليهو 3 ساعات
نور : وديني ليهو
هندا : يابتي...
نور بصوت عالي : وديني ليهو ما عايزه كلام
هندا ساقتها وبقو ماشين كانت شايفه فتحيه البتبكي وتنوح وتدعي لي ولدها
وضاح المتكل على الحيطه وخاتي رجلو عليها وسرحان غفران الوشها محمر من البكا ولسه بتبكي مشت قعدت في الارض وضمت رجولها عليها وهي بتردد
نور : قيس ما حيموت هو وعدني انو ما يخليني مستحيل يموت لا ما حيموت قاعدين كلهم على الحاله دي لحدي ما الطاقم جا طالع ووراهم الدكتور وضاح وفتحيه جرو عليهو
وضاح: طمنا يا دكتور
الدكتور: لحدي هسي ما بقدر اقول ليكم شي المريض فتح بس وضعو ما تمام خالص ادعو ليهو .. انت وضاح؟
وضاح: اي
الدكتور : ادخل ليهو قال عايزك
فتحيه : انا انا برضو دايرة اشوف ولدي
الدكتور : معليش يا خاله وضاح بس حيدخل ليهو لي صحتو يعني
وضاح دخل وقعد قريب نص ساعه بعديها بقى يكورك وينادي الدكتور فتحيه وغفران جرو وبعد دخلو بقو يكوركو ويبكو نور حست الارض ما شايلاها قامت وحاسه بي جسمها تقيل ما عرفت روحها داخت متين وكيف لقت نفسها جوا الغرفه لزتهم واحد واحد وهي بتتقدم لسريرو لمن وصلت قعدت جمبو ختت راسها على صدرو وما حست بي شي تاني
...................................
نهله جات البيت وكان صاني سألت تينا قالت ليهم ما عارفاهم دخلت غرفهم وما لقت زول فتحت اخر شي غرفة حلا وبرضو كانت ماف رجعت غرفتها ولاحظت للورقة الفوق الكومدينه شالتها وبدت تقرا
" امي .. انتي امي لكن بالاسم بس عمرك ما حسيتيني بالامومه ولا حضنتيني وحسستيني بامانك .. الانسانه المفروض تكون اقرب لقلبي بقت اصلا ما فيهو انتي خليتيني اختار القرار دا .. كلو بسببك انتي لأنو لو كنتي بتعامليني زي اي ام بتعامل بتها ما كنت اخترت كدا انتي ما كنتي قريبه لي في اشد الاوقات الكنت بحتاج ليك فيها ما كنت بلقى غير محمد جمبي .. محمد القلتي عليهو "الزيك ديل بنشغلهم خدم" لو ماهو انا كنت انتحرت وهسي في جهنم ..اي حاولت انتحر لكن انتي وين عشان تعرفي دا كلو.. همك كلو شغلك وبتك جادعاها وما سألتي منها .. محمد بقى لي الام والاب والاخ حتى الحبيب وحاليا راجلي وهو الحيكمل معاي باقي عمري وهسي انا معاهو .. ما تفتشو علي لأنو انا سافرت وما حتشوفوني تاني عايزاك تقري الورقه دي وتفهمي اي كلمه واي حرف واي نقطه فيها
ابوي انا اسفه اسفه شديد بس انتو ما خليتو لي خيار تاني انا عارفه انو انت حاولت تسد مكانة امي بس ما قدرت ولمن ما قدرت عجزت عن انك تأدي دور الام والاب سامحني بس انا هسي مبسوطه ومع الانسان الصح والمفروض اكون معاهو"
--------------------------------------
---------------------
❤1
وضاح :ما عارف اقول ليك شنو .. ما عارف ليه حسيت انو انت اول واحد مفروض اتكلم معاهو.. المهم انا ناوي اتغير يا قيس عارفك حتقول حركات مني ولعبه جديده لكن مع الايام حأثبت ليك انو انا فعلا اتغيرت انا عايز افتح صفحه جديده وابدا حياه جديده وارمي اي شي قديم .. عايز ارجع لي اهلي امي واختي اخوي اللي هو انت عايز ابدا من الصفر وابقى انسان تاني وضاح القديم دفنتو وحأسس وضاح جديد بس داير منك طلب واحد .. تصلح لي علاقتي مع غفران لأنها ما طايقه تشوف وشي وو بوعدك اعاملها زي ما انت بتعاملها واحسن كمان بس خليها تتقبلني شويه
قيس كان بعاين لي وضاح وهو مستغرب كان حاسي انو فعلا وضاح بدا يتغير لأنو اول مره يتكلم معاهو بالطريقه دي وبالجديه دي .. وضاح قام وقيس قام وراهو حضنو وضربو على ضهرو المهم سلام الاولاد داك بتعرفوهو
قيس : دا احسن شي عملتو
وضاح : تعال بعدين بدري في موضوع كدا دايرك فيهو انت وامي
قيس : ان شاء الله لكن تصدق حأشتاق لي تشغيلاتك
وضاح : تشتاق ليها لشنو هو انا حأبطلها
ضحكو الاتنين ودي كانت اول مره اللحظه دي نور جات داخله وعلامات الاستفهام في وشها
سلمت على قيس ووضاح مدا ليها يدها عاينت لي قيس غمض ليها عيونو وفتحها يعني سلمي عادي صافحتو وهي ساكته
وضاح : نور انتي من اول الناس المفروض اتكلم معاها .. انا بعتذر ليك بالجد والله ما عارف اقول ليك شنو بس ربنا يسامحني وبتمنى تسامحيني انت كمان بعتذر والله اسف شديد
نور كانت ساكته ومنزله راسها ولسه في خوف من جواها تجاهو
قيس : طيب يا وضاح ارجع انت وانا بحاول ارجع بدري
وضاح : تمام مستنيك
وضاح مشا ونور وقيس قعدو
قيس :وضاح عرف غلطو وقال حيبدا حياه جديده وكدا
نور : جد يعني؟
قيس : ما عارف بس حسيتو جادي في كلامو
نور :اممم طيب جيب لي برتقال
قيس : شايفك اتعودتي عليهو
نور : يب يب
مشا جابو ليها وجا قعد
قيس : اخبار ناس البيت شنو
نور : امممم ناس البيت ليه ما بتسأل امي ما دام بتوريها اي شي
قيس : هههه وانتي زعلانه ليه يعني
نور : ازعل من شنو ما زعلانه
قيس : لالا زعلانه والله
نور : قوم شوف شغلك وين
قيس :وحتقعدي تعايني للناس انتي
نور : ما يخصك امشي
قيس : طيب براحتك
قيس قام ونور طلعت تلفونها فتحت الفيس وعملت لايف (ملحوظهه نور عندها فلورز كتار وكانت بتكتب خواطر وكدا فاا يعني هي فيمس في السوشيال ميديا.. لكن دي اول مره تظهر في لايف )
نور : هااي ازيكم مسيوهات كتيره عارفه طولت منكم حقكم علي اليوم عايزه اعرفكم على شخصيه مهمه شديد في حياتي ممكن تقولو البيست او حاجه اكبر من كدا .. قيس يا قيس تعال
قيس : هسي مش قلتي لي ارجع مالك اها
نور ميلت التلفون عليهو عشان يظهرو هم الاتنين : شايفنو لسانو طويل كيف لسه ما شفتو شي كمان.. قيس قالو ليك مالك مخلوع مخلوع افرد وشك شويه😂 يلا سلم عليهم
قيس : اهلين ازيكم والله انا ما مصدق انو الشخصيه دي بتكتب الكلام الفي صفحتها دا لأنها زوله مستهتره وهبلن شديد والبعرفها مستحيل يصدق الحاجه دي
نور : قيس الله يفضحك ما تصغرني قدام جمهوري 😂👋 شايف شايف قالو ليك هوي نور دي اعقل زوله في تاريخ السودان
قيس ضحك قدرتو وما قدر يسكت
نور : حبايبي ما تشتغلو بيهو دا واحد معاق ساي (نور لاحظت لتعليقات البنات وهم بشاغلو قيس في ضحكتو طلعت من اللايف وختت التلفون) احينا من الضحكه قال بنات ما عندهم ذرة خجل
قيس :مالك قفلتي
نور : البضحكك كدا شنو
قيس : يعني عشان بضحك
نور : ما عليك انت
-- بسم الله مالك قلبتي خلقتك
-- ما عارفه
-- نور اوعديني انو تكون اخر مره
-- اصلا اول مره
-- واخر مره
-- ان شاء الله
-- انا ما عايز الجمال دا يشوفو اي زول بغير يا بت الناس بغييير
.................................
محمد وحلا خلصو اجراءاتهم وركبو الطياره وقبل تقلع
محمد قام على حيلو طلع العلبه الفيها الدبله والمحبس وبتكلم بصوت عالي
محمد : بحبها يا ناس بحبهااااا
قعد في الارض مسك يدها لبسها الدبله والمحبس حلا دموعو نزلو والناس كلهم بصفقو ليهم وجزو يصفر حتى المضيفين والكابتن طلع من غرفة القياده صفر ليهم ودخل
واحد من المضيفات : يلا يا جماعه بعد الجفاف الحصل لينا دا اربطو احزمتكم عشان الطياره حتقلع
قعدو يضحكو ويعلقو فيهم اي زول ربط حزامو وحلا لسه فيها شوية خوف
محمد : مرتي لسه خايفه؟
حلا : الناس كلهم بقو مركزين معانا فضحتنا يا محمد
محمد : افضح شنو مرتي وقلت اني بحبها
حلا : بتحبها تقوم تكورك كدا قدام الناس
محمد قرب من اضانها وهمس ليها: عشان يشهدو على حبي ليك
حلا ضحكت وسكتت طوالي : خلاص ارجع مكانك لأنو فعلا كلهم مركزين معانا
محمد : ههههه طيب
الطياره اقلعت وحلا مسكت يد محمد شديد
محمد ضغط على يدها : انا معاك
حلا : شنو ما سامعه
محمد ضحك وطلع ليها لبانه : هاك دا من الضغط
حلا : دا شنو يا محمد انا في شنو وانت في شنو
محمد ضحك وما عرف يوصل ليها الكلام كيف الا دخل ليها اللبانه في خشمها
.................................
قيس كان بعاين لي وضاح وهو مستغرب كان حاسي انو فعلا وضاح بدا يتغير لأنو اول مره يتكلم معاهو بالطريقه دي وبالجديه دي .. وضاح قام وقيس قام وراهو حضنو وضربو على ضهرو المهم سلام الاولاد داك بتعرفوهو
قيس : دا احسن شي عملتو
وضاح : تعال بعدين بدري في موضوع كدا دايرك فيهو انت وامي
قيس : ان شاء الله لكن تصدق حأشتاق لي تشغيلاتك
وضاح : تشتاق ليها لشنو هو انا حأبطلها
ضحكو الاتنين ودي كانت اول مره اللحظه دي نور جات داخله وعلامات الاستفهام في وشها
سلمت على قيس ووضاح مدا ليها يدها عاينت لي قيس غمض ليها عيونو وفتحها يعني سلمي عادي صافحتو وهي ساكته
وضاح : نور انتي من اول الناس المفروض اتكلم معاها .. انا بعتذر ليك بالجد والله ما عارف اقول ليك شنو بس ربنا يسامحني وبتمنى تسامحيني انت كمان بعتذر والله اسف شديد
نور كانت ساكته ومنزله راسها ولسه في خوف من جواها تجاهو
قيس : طيب يا وضاح ارجع انت وانا بحاول ارجع بدري
وضاح : تمام مستنيك
وضاح مشا ونور وقيس قعدو
قيس :وضاح عرف غلطو وقال حيبدا حياه جديده وكدا
نور : جد يعني؟
قيس : ما عارف بس حسيتو جادي في كلامو
نور :اممم طيب جيب لي برتقال
قيس : شايفك اتعودتي عليهو
نور : يب يب
مشا جابو ليها وجا قعد
قيس : اخبار ناس البيت شنو
نور : امممم ناس البيت ليه ما بتسأل امي ما دام بتوريها اي شي
قيس : هههه وانتي زعلانه ليه يعني
نور : ازعل من شنو ما زعلانه
قيس : لالا زعلانه والله
نور : قوم شوف شغلك وين
قيس :وحتقعدي تعايني للناس انتي
نور : ما يخصك امشي
قيس : طيب براحتك
قيس قام ونور طلعت تلفونها فتحت الفيس وعملت لايف (ملحوظهه نور عندها فلورز كتار وكانت بتكتب خواطر وكدا فاا يعني هي فيمس في السوشيال ميديا.. لكن دي اول مره تظهر في لايف )
نور : هااي ازيكم مسيوهات كتيره عارفه طولت منكم حقكم علي اليوم عايزه اعرفكم على شخصيه مهمه شديد في حياتي ممكن تقولو البيست او حاجه اكبر من كدا .. قيس يا قيس تعال
قيس : هسي مش قلتي لي ارجع مالك اها
نور ميلت التلفون عليهو عشان يظهرو هم الاتنين : شايفنو لسانو طويل كيف لسه ما شفتو شي كمان.. قيس قالو ليك مالك مخلوع مخلوع افرد وشك شويه😂 يلا سلم عليهم
قيس : اهلين ازيكم والله انا ما مصدق انو الشخصيه دي بتكتب الكلام الفي صفحتها دا لأنها زوله مستهتره وهبلن شديد والبعرفها مستحيل يصدق الحاجه دي
نور : قيس الله يفضحك ما تصغرني قدام جمهوري 😂👋 شايف شايف قالو ليك هوي نور دي اعقل زوله في تاريخ السودان
قيس ضحك قدرتو وما قدر يسكت
نور : حبايبي ما تشتغلو بيهو دا واحد معاق ساي (نور لاحظت لتعليقات البنات وهم بشاغلو قيس في ضحكتو طلعت من اللايف وختت التلفون) احينا من الضحكه قال بنات ما عندهم ذرة خجل
قيس :مالك قفلتي
نور : البضحكك كدا شنو
قيس : يعني عشان بضحك
نور : ما عليك انت
-- بسم الله مالك قلبتي خلقتك
-- ما عارفه
-- نور اوعديني انو تكون اخر مره
-- اصلا اول مره
-- واخر مره
-- ان شاء الله
-- انا ما عايز الجمال دا يشوفو اي زول بغير يا بت الناس بغييير
.................................
محمد وحلا خلصو اجراءاتهم وركبو الطياره وقبل تقلع
محمد قام على حيلو طلع العلبه الفيها الدبله والمحبس وبتكلم بصوت عالي
محمد : بحبها يا ناس بحبهااااا
قعد في الارض مسك يدها لبسها الدبله والمحبس حلا دموعو نزلو والناس كلهم بصفقو ليهم وجزو يصفر حتى المضيفين والكابتن طلع من غرفة القياده صفر ليهم ودخل
واحد من المضيفات : يلا يا جماعه بعد الجفاف الحصل لينا دا اربطو احزمتكم عشان الطياره حتقلع
قعدو يضحكو ويعلقو فيهم اي زول ربط حزامو وحلا لسه فيها شوية خوف
محمد : مرتي لسه خايفه؟
حلا : الناس كلهم بقو مركزين معانا فضحتنا يا محمد
محمد : افضح شنو مرتي وقلت اني بحبها
حلا : بتحبها تقوم تكورك كدا قدام الناس
محمد قرب من اضانها وهمس ليها: عشان يشهدو على حبي ليك
حلا ضحكت وسكتت طوالي : خلاص ارجع مكانك لأنو فعلا كلهم مركزين معانا
محمد : ههههه طيب
الطياره اقلعت وحلا مسكت يد محمد شديد
محمد ضغط على يدها : انا معاك
حلا : شنو ما سامعه
محمد ضحك وطلع ليها لبانه : هاك دا من الضغط
حلا : دا شنو يا محمد انا في شنو وانت في شنو
محمد ضحك وما عرف يوصل ليها الكلام كيف الا دخل ليها اللبانه في خشمها
.................................
❤1
*#وبنغلط《22》💖*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_لينه_جمال*
*بعد مرور 5 سنوات🤎🍂*
*2:30am*
*في منتصف الشتاء البارد*
محمد وهو بلبس معطفو وبشيل مفاتيحو وبي زهج:العيشه معاك بقت تقرف
حلا : ليه اتزوجتني طيب متزوجني ليه؟
محمد : ندمت اصلا لو عندك ذرة حياء ما بتخلي اهلك وتجي معاي
حلا : تتذكر انت قلت لي شنو قلت ما حأخليك تندمي على القرار دا
محمد : وندمتي يا ستي اها في حاجه تاني عشان طالع؟
قامت مخلوعه وبتاخد انفاسها بصعوبه محمد ولع الابجوره وحضنها
محمد: بسم الله بسم الله
حلا مسكت فيهو : محمد انا انا عايزه ارجع السودان
محمد: نفس الحلم صح؟
حلا قامت وهزت راسها باسها في راسها وابتسم ليها
-- طيب انا عندي شغله كدا بخلصها في اسبوع ونسافر
حلا هزت راسها رقدت في حضنو ونامت
......................
*4:00pm*
جات من الجامعه داخله غرفتها قلعت اللابكوت و الطرحه واترمت في السرير غمضت عيونها وحاوطتها الذكريات قامت بسرعه قبل تتذكر الباقي شالت المنشفه ودخلت الحمام اخدت شاور دافي وطلعت وهي بتنشف شعرها شالت بجامه لبستها وقعدت في اللابتوب جات امها داخله مسحت على راسها وقعدت جمبها
هندا: كيفك حبيبتي
نور وهي مركزة في اللاب: كويسه يا امي
-- بقيت بشوفك من يومين لي تلاته
-- حقك علي حبيبه بس انتي عارفه مشغوله مع تجهيزات التخريج
-- مصره تعمليهو
نور قبلت عليها : نفسي اعرف ليه ما عايزاني اعملو
-- حتتذكريهو لأنو كان نفسو يكون معاك في اليوم دا انتي براك قلتي كدا وحترجعي لاول ايام بعد اتوفى
نور ركزت على اللاب وبعد مسافه: اصلا ما نسيتو عشان اتذكرو
-- خلاص عشان ما ترجعي للحاله ديك انتي ما بتتذكري يا نور حصل ليك شنو اسبوت انتي لا بتاكلي لا بتتكلمي راقده وحاضنه عليك صورتو نوم زاتو الا تدقسي لحدي ما رقدوك في المستشفى تلاته ايام واخر شي قصيتي شعرك
نور بقت تهبش شعرها المقصوص لتحت رقبتها بالتساوي: ظبطتيهو لي لكن
-- نور يا بتي عليك الله ما تعمليهو اي انا عايزه افرح بيك لكن انتي ما حتفرحي
-- امي انا اخدت قراري وخلاص وجهزت لأي شي وما ممكن قبل التخريج بي اسبوع الغي اي شي ما تضغطي علي بليز
-- طيب اعملي البريحك
امها قامت ونور قفلت اللابتوب وعاينت لي الصورتين الفوق الكومدينه شالتهم اي واحدة في يد وابتسمت ابتسامه مكسورة
(لحظه بس وانتو بتقرو في الكلام الجاي دا اتخيلو في موسيقى حزينه وكدا اي موسيقى بالكم بس عشان السيناريو يظبط😁)
نور : الليله خمسه سنوات .. خمسه سنوات من ابشع يوم في حياتي .. اليوم الخسرت فيهو اكتر اتنين بحبهم في الدنيا دي كلها (ختت صورة حلا وبقت تعاين لي صورة قيس الكان مبتسم فيها ومدخل يدينو في جيوبو) انت كنت مصدر قوتي واي شي بقولو ليك .. كنت بتعرفني لو زهجانه او متضايقه وما بتخليني الا وانا مبسوطه .. كنت بتوصيني على قرايتي وانا هسي خريجة هندسه طبيه💜 كنت ناويه اقرا معمار بس بتذكر في يوم قلت لي "انا كان نفسي ادرس هندسه طبيه بس الظروف ما سمحت" قريتها وحبيتها عشانك تلقائيا لقيت نفسي حبيتها وكنت في كل سنه وكل سمستر بكون اولة الدفعه مره وحده صحبتي قالت لي انتي التانيه هههه ويومتها كسرت اي شي في البيت عشان خنت وعدك💔 بس اكتشفت انو صحبتي عملت فيني مقلب ما كانت عارفه انو حأعمل كدا قاطعتها اسبوعين في النهايه حكيت ليها.. قيس انا كل يوم بحس بالذنب انو كان مفروض يومتا اقول ليك وانا كمان بريدك بريدك شدييييد ..
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_لينه_جمال*
*بعد مرور 5 سنوات🤎🍂*
*2:30am*
*في منتصف الشتاء البارد*
محمد وهو بلبس معطفو وبشيل مفاتيحو وبي زهج:العيشه معاك بقت تقرف
حلا : ليه اتزوجتني طيب متزوجني ليه؟
محمد : ندمت اصلا لو عندك ذرة حياء ما بتخلي اهلك وتجي معاي
حلا : تتذكر انت قلت لي شنو قلت ما حأخليك تندمي على القرار دا
محمد : وندمتي يا ستي اها في حاجه تاني عشان طالع؟
قامت مخلوعه وبتاخد انفاسها بصعوبه محمد ولع الابجوره وحضنها
محمد: بسم الله بسم الله
حلا مسكت فيهو : محمد انا انا عايزه ارجع السودان
محمد: نفس الحلم صح؟
حلا قامت وهزت راسها باسها في راسها وابتسم ليها
-- طيب انا عندي شغله كدا بخلصها في اسبوع ونسافر
حلا هزت راسها رقدت في حضنو ونامت
......................
*4:00pm*
جات من الجامعه داخله غرفتها قلعت اللابكوت و الطرحه واترمت في السرير غمضت عيونها وحاوطتها الذكريات قامت بسرعه قبل تتذكر الباقي شالت المنشفه ودخلت الحمام اخدت شاور دافي وطلعت وهي بتنشف شعرها شالت بجامه لبستها وقعدت في اللابتوب جات امها داخله مسحت على راسها وقعدت جمبها
هندا: كيفك حبيبتي
نور وهي مركزة في اللاب: كويسه يا امي
-- بقيت بشوفك من يومين لي تلاته
-- حقك علي حبيبه بس انتي عارفه مشغوله مع تجهيزات التخريج
-- مصره تعمليهو
نور قبلت عليها : نفسي اعرف ليه ما عايزاني اعملو
-- حتتذكريهو لأنو كان نفسو يكون معاك في اليوم دا انتي براك قلتي كدا وحترجعي لاول ايام بعد اتوفى
نور ركزت على اللاب وبعد مسافه: اصلا ما نسيتو عشان اتذكرو
-- خلاص عشان ما ترجعي للحاله ديك انتي ما بتتذكري يا نور حصل ليك شنو اسبوت انتي لا بتاكلي لا بتتكلمي راقده وحاضنه عليك صورتو نوم زاتو الا تدقسي لحدي ما رقدوك في المستشفى تلاته ايام واخر شي قصيتي شعرك
نور بقت تهبش شعرها المقصوص لتحت رقبتها بالتساوي: ظبطتيهو لي لكن
-- نور يا بتي عليك الله ما تعمليهو اي انا عايزه افرح بيك لكن انتي ما حتفرحي
-- امي انا اخدت قراري وخلاص وجهزت لأي شي وما ممكن قبل التخريج بي اسبوع الغي اي شي ما تضغطي علي بليز
-- طيب اعملي البريحك
امها قامت ونور قفلت اللابتوب وعاينت لي الصورتين الفوق الكومدينه شالتهم اي واحدة في يد وابتسمت ابتسامه مكسورة
(لحظه بس وانتو بتقرو في الكلام الجاي دا اتخيلو في موسيقى حزينه وكدا اي موسيقى بالكم بس عشان السيناريو يظبط😁)
نور : الليله خمسه سنوات .. خمسه سنوات من ابشع يوم في حياتي .. اليوم الخسرت فيهو اكتر اتنين بحبهم في الدنيا دي كلها (ختت صورة حلا وبقت تعاين لي صورة قيس الكان مبتسم فيها ومدخل يدينو في جيوبو) انت كنت مصدر قوتي واي شي بقولو ليك .. كنت بتعرفني لو زهجانه او متضايقه وما بتخليني الا وانا مبسوطه .. كنت بتوصيني على قرايتي وانا هسي خريجة هندسه طبيه💜 كنت ناويه اقرا معمار بس بتذكر في يوم قلت لي "انا كان نفسي ادرس هندسه طبيه بس الظروف ما سمحت" قريتها وحبيتها عشانك تلقائيا لقيت نفسي حبيتها وكنت في كل سنه وكل سمستر بكون اولة الدفعه مره وحده صحبتي قالت لي انتي التانيه هههه ويومتها كسرت اي شي في البيت عشان خنت وعدك💔 بس اكتشفت انو صحبتي عملت فيني مقلب ما كانت عارفه انو حأعمل كدا قاطعتها اسبوعين في النهايه حكيت ليها.. قيس انا كل يوم بحس بالذنب انو كان مفروض يومتا اقول ليك وانا كمان بريدك بريدك شدييييد ..
ما كنت متخيله فراقك يكون صعب علي للدرجه دي اصلا ما ختيت في بالي انو يوم تبعد عني للدرجه دي.. الفتره القضيتها معاك والايام العشناها سوا ما كانت طويله بس كانت كفيله بأنها تخليني اتعلق فيك لدرجة الجنون .... من يوم اتوفيت ما بنوم لو فتحت تلاوتك ونمت بتذكر يوم قلت لي انا مرات ما بكون فاضي حأسجل وارسلهم ليك في الواتس للان محتفظه بيهم 💜 قيس انا كان نفسي تكون معاي الايام دي وتجهز معاي لي تخريجي بس الله ما كاتب كدا .. ربنا يرحمك ويغفر ليك ويجعل مأواك الفردوس الاعلى يااارب
ختت صورتو ومسكت صورة حلا الكانت ماده فيها لسانها ومغمضة عيونها
نور :" وانتي .. انتي الاتهورتي وعملتي اكبر غلط في حياتك .. انتي كنتي اختي اختي الكبيره البتنصحني وتوعييني جيتي غلطي غلطه زي دي 💔.. كل مره بسأل نفسي ليه؟ ليه ما كلمتني دا اقل شي كان مفروض تعمليهو .. يمكن عشان عارفاني ما حأخليك بس دا ما سبب كافي .. حلا احنا اتربينا سوا في نفس البيت ونفس الغرفه هانت عليك السنين دي كلها فضلتي محمد علينا احنا كلنا؟ طيب هسي انتي مبسوطه ياربي؟ طول الخمسه سنين دي ما اشتقتي لينا؟ ولا فكرتي تتصلي ولا تقولي اشوف اهلي ديل كيف عايشين ولا ماتو؟ ما خلينا مكان ما خلينا زول ما سألناهو منك .. اول ايام انا ما كنت واعيه بسبب موت قيس بس بعد عرفت اتصدمت شديد قلبنا عليك الدنيا فوق تحت وما لقيناك مشينا لي بيت محمد وقالو ما عارفين اي شي حتى محمد ما كلمهم .. حلا انتي اوعى من انك تعملي كدا كان في مية طريقه عشان تقنعي امك بس انتي اخترتي الطريقه الغلط ..
ان شاء الله بس ما تكوني ندمتي على العملتيهو💔"
ختت الصورتين مكانهم وفتحت تلاوة قيس قبل ما ترقد كويس جاها اتصال
نور : اي
وضاح : رجعتي البيت
نور :اي وعايزه انوم
-- يعني اقطع وشي
-- بااس عليك نور
-- اسمعي تتذكري ناس حاج متوكل رجعو
-- بالجد؟
-- اي وحامشي ليهم بعدين
-- طيب كويس
-- وانتي حتمشي معاي طبعا
-- لالا طبعا
-- طبعا ما عايز نقاش
-- والله يا وضاح جيت من الجامعه تعباانه ومنتهيه وعايزه انوم ما اصحى الا بكرا
--والصلاه
-- يعني ما لحدي بكرا قصدي انو لحدي ما ارتاح
--المهم انا ما مستعجل وقت تقومي اديني رنه وبجي عليك وما تخافي ما بقبضك زي المره الفاتت
--طيب يلا اقفل
قفلو على كدا ونور شغلت التلاوه وختت التلفون فوق الكومدينه ونامت بصوتو💙
...........................
*مكالمه فيديو (السودان-بريطانيا)*
جاسر : انا كويس والله انتي كيفك
غيم : الحمدلله تمام حبيبي وين
لما : جاسر تعال شيل ولدك خليني اسوي الغدا
جاسر شال ولدو
جاسر : تعال يا بطل حبيب ابوك انت
سراج 3سنوات ونص حلبي لمن غلط وشعرو جاي لحدي عيونو مقصوص غزير شديد واسود شايل ملامح لما اكتر من جاسر
لما دخلت تسوي الغدا سمعت صوت نغمة تلفونها
لما : جاسر رد بتكون دي غيم
جاسر : اي كانت متصله هسي لكن الشبكه ضعيفه شويه الليله.. اهاا يا وجع الوش
غيم :وااي حبيبي سراج مشتاقه ليهو شديد يومين من ما اتكلمت معاهو كيفك حبيبي هسي سألت منك بابا
سراج :حالتوو
جاسر : عبريني يعني بتكلم معاك انا
غيم :انت منو اساسا خليني مع سروجي حبيبي وقوم شوف شغلتك بي وين
لما ختت الغدا ونادتهم قعدو وجاسر مدا التلفون لي لما ولما شالتو
جاسر : ابت تتكلم معاي خليها تصبر لي الجزمه دي
غيم : ما عايزه اشوف وشك الحامض دا ادوني سروجي يا جماعه☹️
لما : وشي الحامض يا جزمه تعالي بعدين ابكي لي وقولي لي (وهي بتحاكيها ) "عمر ما برد علي وعمر اكيد حيكون مع الاجنبيات ديك والق الق الق"
غيم : 😂😂 ما بقول بس اديني ولدك المدشدش عضامي دا
لما مدت التلفون لي سراج وسراج شالو وبقى يتكلم معاها
لما : ي حليلها ياخ
جاسر : اي والله تتذكري ايام مخطوبه تجي تبكي وتقول لينا حاسه عمر بخوني😂
لما : اصلا مهووسه ساي البت دي
غيم : هييي سامعاكم
سراج : حالتو حالتو ثوفي دبت ليك سنوو(سراج رفع ليها باربي ولوح بيها)
غيم : وااي حبيبي دي لي انا؟
سراج وهو بهز راسو: ايوه
غيم : طيب شوف انا جبت ليك شنو (ورفعت ليهو بدلة صغيرونه)
سراج : دي حدتي؟
غيم : ايوون حقتك يلا هات بوسه لي خاالتو
سراج قرب التلفون وباسو
غيم : احلى بوسه في الدنياا
جاسر : هي ما تعلمي لي ولدي الحركات دي من هسي
غيم : لالا ما شفت شي ياداب باديين احنا مش كدا حبيبي
سراج هز راسو يعني اي
لما: سجمي ولدي حيطلع زي ابوهو
جاسر :ابوهو مالو
غيم ضحكت وسراج ضحك معاها
جاسر : غيم خلاص اقفلي خلي ولدي ياكل صدعتي بيهو بي نقتك الكتيره دي
غيم : انا صدعت بيهو طيب زعلت زاتو
لما : ما شاء الله بقيتي بتزعلي؟
غيم : ليه مالي ما عندي احساس ولا كيف😒👋
جاسر شال التلفون من سراج : يلا سلمي على عمر وخلينا ناكل بي راحتنا دي شنو البت العارض دي
ختت صورتو ومسكت صورة حلا الكانت ماده فيها لسانها ومغمضة عيونها
نور :" وانتي .. انتي الاتهورتي وعملتي اكبر غلط في حياتك .. انتي كنتي اختي اختي الكبيره البتنصحني وتوعييني جيتي غلطي غلطه زي دي 💔.. كل مره بسأل نفسي ليه؟ ليه ما كلمتني دا اقل شي كان مفروض تعمليهو .. يمكن عشان عارفاني ما حأخليك بس دا ما سبب كافي .. حلا احنا اتربينا سوا في نفس البيت ونفس الغرفه هانت عليك السنين دي كلها فضلتي محمد علينا احنا كلنا؟ طيب هسي انتي مبسوطه ياربي؟ طول الخمسه سنين دي ما اشتقتي لينا؟ ولا فكرتي تتصلي ولا تقولي اشوف اهلي ديل كيف عايشين ولا ماتو؟ ما خلينا مكان ما خلينا زول ما سألناهو منك .. اول ايام انا ما كنت واعيه بسبب موت قيس بس بعد عرفت اتصدمت شديد قلبنا عليك الدنيا فوق تحت وما لقيناك مشينا لي بيت محمد وقالو ما عارفين اي شي حتى محمد ما كلمهم .. حلا انتي اوعى من انك تعملي كدا كان في مية طريقه عشان تقنعي امك بس انتي اخترتي الطريقه الغلط ..
ان شاء الله بس ما تكوني ندمتي على العملتيهو💔"
ختت الصورتين مكانهم وفتحت تلاوة قيس قبل ما ترقد كويس جاها اتصال
نور : اي
وضاح : رجعتي البيت
نور :اي وعايزه انوم
-- يعني اقطع وشي
-- بااس عليك نور
-- اسمعي تتذكري ناس حاج متوكل رجعو
-- بالجد؟
-- اي وحامشي ليهم بعدين
-- طيب كويس
-- وانتي حتمشي معاي طبعا
-- لالا طبعا
-- طبعا ما عايز نقاش
-- والله يا وضاح جيت من الجامعه تعباانه ومنتهيه وعايزه انوم ما اصحى الا بكرا
--والصلاه
-- يعني ما لحدي بكرا قصدي انو لحدي ما ارتاح
--المهم انا ما مستعجل وقت تقومي اديني رنه وبجي عليك وما تخافي ما بقبضك زي المره الفاتت
--طيب يلا اقفل
قفلو على كدا ونور شغلت التلاوه وختت التلفون فوق الكومدينه ونامت بصوتو💙
...........................
*مكالمه فيديو (السودان-بريطانيا)*
جاسر : انا كويس والله انتي كيفك
غيم : الحمدلله تمام حبيبي وين
لما : جاسر تعال شيل ولدك خليني اسوي الغدا
جاسر شال ولدو
جاسر : تعال يا بطل حبيب ابوك انت
سراج 3سنوات ونص حلبي لمن غلط وشعرو جاي لحدي عيونو مقصوص غزير شديد واسود شايل ملامح لما اكتر من جاسر
لما دخلت تسوي الغدا سمعت صوت نغمة تلفونها
لما : جاسر رد بتكون دي غيم
جاسر : اي كانت متصله هسي لكن الشبكه ضعيفه شويه الليله.. اهاا يا وجع الوش
غيم :وااي حبيبي سراج مشتاقه ليهو شديد يومين من ما اتكلمت معاهو كيفك حبيبي هسي سألت منك بابا
سراج :حالتوو
جاسر : عبريني يعني بتكلم معاك انا
غيم :انت منو اساسا خليني مع سروجي حبيبي وقوم شوف شغلتك بي وين
لما ختت الغدا ونادتهم قعدو وجاسر مدا التلفون لي لما ولما شالتو
جاسر : ابت تتكلم معاي خليها تصبر لي الجزمه دي
غيم : ما عايزه اشوف وشك الحامض دا ادوني سروجي يا جماعه☹️
لما : وشي الحامض يا جزمه تعالي بعدين ابكي لي وقولي لي (وهي بتحاكيها ) "عمر ما برد علي وعمر اكيد حيكون مع الاجنبيات ديك والق الق الق"
غيم : 😂😂 ما بقول بس اديني ولدك المدشدش عضامي دا
لما مدت التلفون لي سراج وسراج شالو وبقى يتكلم معاها
لما : ي حليلها ياخ
جاسر : اي والله تتذكري ايام مخطوبه تجي تبكي وتقول لينا حاسه عمر بخوني😂
لما : اصلا مهووسه ساي البت دي
غيم : هييي سامعاكم
سراج : حالتو حالتو ثوفي دبت ليك سنوو(سراج رفع ليها باربي ولوح بيها)
غيم : وااي حبيبي دي لي انا؟
سراج وهو بهز راسو: ايوه
غيم : طيب شوف انا جبت ليك شنو (ورفعت ليهو بدلة صغيرونه)
سراج : دي حدتي؟
غيم : ايوون حقتك يلا هات بوسه لي خاالتو
سراج قرب التلفون وباسو
غيم : احلى بوسه في الدنياا
جاسر : هي ما تعلمي لي ولدي الحركات دي من هسي
غيم : لالا ما شفت شي ياداب باديين احنا مش كدا حبيبي
سراج هز راسو يعني اي
لما: سجمي ولدي حيطلع زي ابوهو
جاسر :ابوهو مالو
غيم ضحكت وسراج ضحك معاها
جاسر : غيم خلاص اقفلي خلي ولدي ياكل صدعتي بيهو بي نقتك الكتيره دي
غيم : انا صدعت بيهو طيب زعلت زاتو
لما : ما شاء الله بقيتي بتزعلي؟
غيم : ليه مالي ما عندي احساس ولا كيف😒👋
جاسر شال التلفون من سراج : يلا سلمي على عمر وخلينا ناكل بي راحتنا دي شنو البت العارض دي
غيم : تفوو عليكم الاتنين انت ولما يلا اقطعو وشكم دا
قفلت ولما وجاسر قعدو يضحكو ويتغدو وشويه يلعبو مع سراج
لما : قوم افتح الباب
جاسر قام ولما لمت السفره سمعت صوت صباح جات طالعه حضنتها وسلمت عليها سلام حاار
لما : ازيك يا عمتي ان شاء الله كويسه
صباح : كويسه والله يا بتي قلت ما بتجو تسألو مني اجي انا
لما : ما بتقصري والله احنا مع سراج عامل لينا غلبه شديده
صباح : وينو ولدي السمح دا
جاسر : دخل جوا شكلو سرااج
سراج جا واول ما شاف صباح جرا عليها: حبووبه
صباح حضنتو عليها وباستو: ولدي يا ناس اب شعر والله مشتاقه ليهو
جاسر : امي بتسحري لي ولدي
صباح : اسحرو كيفن يا يمه في وحده بتسحر حفيدها
لما قامت تعمل ليها الغدا
صباح : تعالي تعالي ما تجيبي لي لي شي انا متغديه وشاربه الشاي
لما : اتغديتي عليك الله
صباح : اي الحمدلله ما ضيفه انا لو ما اكلت بقول ليك
جاسر : خلاص سوي لينا القهوه
لما عملتها وكانت عامله كيك ختتو معاهو وقعدو يتونسو ويشربو القهوه
صباح : هي اقوم امشي بعد كدا جيبو لي سراج دا سايقاهو معاي
لما : لالا بتعبك ساي ماف داعي
صباح : هي انا اول مره اسوقو هو زاتو حيتشبك فيني جيبيهو لي
لما : طيب دقيقه احممو والبسو
مشت حممتو ولبستو باستو وجاسر شالو في كتفو
جاسر : يلا اوصلك
صباح : يلا يا لما اظهري عليك الله
لما : ان شاء الله بنجي عليكم
جاسر مشا ودا امو وسراج دخل سلم على ابوهو ورجع البيت لما كانت بتنضف في المطبخ
جاسر : لما تعالي عايزك
لما : دقايق
خلصت نضافتها ومشت ليهو
لما : اها
جاسر : البسي حنمشي بيت ناس عمي
لما : امشي انت انا ما ماشه
جاسر : لا حتمشي ونحسم الموضوع دا خلاص ياخ البت كل يوم بتتصل لي عشان تعتذر ليك وانتي رافضه خلاص عرفت روحها غلطانه وهسي عايشه مع راجلها احسن عيشه وبي بتهم...(مسكها من يدينها لما عشان خاطري
انا تبت واستعدلت وجيت ارجع ليك قروشك
متوكل قام على حيلو وضرب الارض بعكازو وضاح ونور قامو
وضاح : عارف انو العملتو ما هين والقروش زاتا ما هينه بس...
متوكل : وضاح الطيب حسن فؤاد
وضاح عاين ليهو باستغراب
متوكل : قروشي حلال عليك
وضاح : ما..مافهمت
متوكل : قبل5 سنوات شفتك في مسجد*** شكلك ما كان غريب علي لأنو بتتذكر يوم جيت تسرق انا ضربتك بالعكاز بتاعي دا زاتو وقبل الحقك جريت .. شفتك في المسجد وانت بتتكلم مع الشيخ وبتبكي بعد الشيخ طلع مشيت وراهو وسألتو كنت بتقول ليهو في شنو ابى يوريني الا حكيت ليهو بسرقتك لينا وراني انو انت تبت وحتى هو كان شايفك انو انسان ضعيف ومحتاج القرب من ربنا عشان تقوى رجعت المسجد وشفتك بتبكي ورافع يدينك وبتدعي .. اول ما شفتك حلفت بعد الصلاه ما اخليك بس بعد ما شفت منظرك قلت قروشي حلال عليك سألت منك وعرفت اسمك
وضاح وهو بمد ليهو الشنطه : معليش يا حاج انا ما بقدر ارجع بي القروش دي
متوكل : وانا علي بالطلاق ما بشيلها اها دايرني اطلق مرتي في اخر عمري كمان
وضاح ونور ضحكو
وضاح : يا حاج الحلف بالطلاق زاتو ما صاح اها شيل قروشك ساي(ادوني نصها طيب🐸💔)
متوكل : طيب شيلها واديها لي اي مؤسسه خيريه وان شاء الله في ميزان حسناتي وميزان حسناتك
وضاح : شيلها انت وبعداك اتصرف بيها براحتك
متوكل : ياا ولد بطل كلام كتير وشيل القروش دي
نور : خلاص يا وضاح شيلها واعمل زي ما قال ليك
وضاح :طيب يلا بالاذن
طلعو الاتنين واتحركو
نور : انت حظك حلو كل الاسر السرقت منها طلعو ناس طيبين وما عملو ليك شي غير يدعو ليك
وضاح : ياخ انا كنت حرامي محترف يعني قبل اسرق بدرس دراسه عديل عن البيت وناسو والطريقه والوقت كلو بكون متكتك حتى ابدا
نور: شيطان انت شيطاان
وضاح :دماغ شغاله يا ستي
نور : مالك وقفت
وضاح : انزلي نتكلم شويه
نزلو الاتنين واتكلو على العربيه
وضاح : فكرتي في القلتو ليك
نور : شوفي يا وضاح انا مقدرة وقفتك جمبي بعد وفاة قيس وبسببك انا اتجاوزت وفاتو وقدرت اواصل واكمل عادي بس كمان ما جاهزه هسي لأني ادخل في علاقه
وضاح : انا ما عايز اي علاقه دايرك تبقي مرتي ونبقى سوا
نور : انت بتخون في اخوك
وضاح : اخونو؟ اخونو كيف .. احنا بندعي ليهو ونتصدق ليهو ونقرا ليهو قران كل ما يجي في بالي بدعي ليهو قيس ما حيفرق معاهو انتي اتزوجتي منو وانا اتزوجت منو كل المحتاج ليهو احنا عملنا ليهو وحنعمل لسه كمان
نور : ما عارفه اقول ليك شنو
وضاح : طيب ما حأضغط عليك اكتر من كدا بس اخر شي عايز اوريك حاجه
طلع تلفونو من جيبو وهبش في الجيب التاني طلع الذاكره وختاها في التلفون طلع سماعة البلوتوث من اضانو وختاها ليها في اضانها وربعد يدينو
" شغلتو؟ ..اي..(كان بتكلم بصعوبه يتكلم ويسكت شويه تاني يكمل خالتو فتحيه انتي اعظم انسانه شفتها في حياتي كنتي امي التانيه وعمري ما اعتبرتك مرت ابوي خلي بالك من نفسك ومن غفران .. بتي واختي وحبيبتي غفران انتي عارفه غلاوتك عندي ومكانتك في قلبي خلي بالك من قرايتك وكل ما تتذكريني ادعي لي ..
قفلت ولما وجاسر قعدو يضحكو ويتغدو وشويه يلعبو مع سراج
لما : قوم افتح الباب
جاسر قام ولما لمت السفره سمعت صوت صباح جات طالعه حضنتها وسلمت عليها سلام حاار
لما : ازيك يا عمتي ان شاء الله كويسه
صباح : كويسه والله يا بتي قلت ما بتجو تسألو مني اجي انا
لما : ما بتقصري والله احنا مع سراج عامل لينا غلبه شديده
صباح : وينو ولدي السمح دا
جاسر : دخل جوا شكلو سرااج
سراج جا واول ما شاف صباح جرا عليها: حبووبه
صباح حضنتو عليها وباستو: ولدي يا ناس اب شعر والله مشتاقه ليهو
جاسر : امي بتسحري لي ولدي
صباح : اسحرو كيفن يا يمه في وحده بتسحر حفيدها
لما قامت تعمل ليها الغدا
صباح : تعالي تعالي ما تجيبي لي لي شي انا متغديه وشاربه الشاي
لما : اتغديتي عليك الله
صباح : اي الحمدلله ما ضيفه انا لو ما اكلت بقول ليك
جاسر : خلاص سوي لينا القهوه
لما عملتها وكانت عامله كيك ختتو معاهو وقعدو يتونسو ويشربو القهوه
صباح : هي اقوم امشي بعد كدا جيبو لي سراج دا سايقاهو معاي
لما : لالا بتعبك ساي ماف داعي
صباح : هي انا اول مره اسوقو هو زاتو حيتشبك فيني جيبيهو لي
لما : طيب دقيقه احممو والبسو
مشت حممتو ولبستو باستو وجاسر شالو في كتفو
جاسر : يلا اوصلك
صباح : يلا يا لما اظهري عليك الله
لما : ان شاء الله بنجي عليكم
جاسر مشا ودا امو وسراج دخل سلم على ابوهو ورجع البيت لما كانت بتنضف في المطبخ
جاسر : لما تعالي عايزك
لما : دقايق
خلصت نضافتها ومشت ليهو
لما : اها
جاسر : البسي حنمشي بيت ناس عمي
لما : امشي انت انا ما ماشه
جاسر : لا حتمشي ونحسم الموضوع دا خلاص ياخ البت كل يوم بتتصل لي عشان تعتذر ليك وانتي رافضه خلاص عرفت روحها غلطانه وهسي عايشه مع راجلها احسن عيشه وبي بتهم...(مسكها من يدينها لما عشان خاطري
انا تبت واستعدلت وجيت ارجع ليك قروشك
متوكل قام على حيلو وضرب الارض بعكازو وضاح ونور قامو
وضاح : عارف انو العملتو ما هين والقروش زاتا ما هينه بس...
متوكل : وضاح الطيب حسن فؤاد
وضاح عاين ليهو باستغراب
متوكل : قروشي حلال عليك
وضاح : ما..مافهمت
متوكل : قبل5 سنوات شفتك في مسجد*** شكلك ما كان غريب علي لأنو بتتذكر يوم جيت تسرق انا ضربتك بالعكاز بتاعي دا زاتو وقبل الحقك جريت .. شفتك في المسجد وانت بتتكلم مع الشيخ وبتبكي بعد الشيخ طلع مشيت وراهو وسألتو كنت بتقول ليهو في شنو ابى يوريني الا حكيت ليهو بسرقتك لينا وراني انو انت تبت وحتى هو كان شايفك انو انسان ضعيف ومحتاج القرب من ربنا عشان تقوى رجعت المسجد وشفتك بتبكي ورافع يدينك وبتدعي .. اول ما شفتك حلفت بعد الصلاه ما اخليك بس بعد ما شفت منظرك قلت قروشي حلال عليك سألت منك وعرفت اسمك
وضاح وهو بمد ليهو الشنطه : معليش يا حاج انا ما بقدر ارجع بي القروش دي
متوكل : وانا علي بالطلاق ما بشيلها اها دايرني اطلق مرتي في اخر عمري كمان
وضاح ونور ضحكو
وضاح : يا حاج الحلف بالطلاق زاتو ما صاح اها شيل قروشك ساي(ادوني نصها طيب🐸💔)
متوكل : طيب شيلها واديها لي اي مؤسسه خيريه وان شاء الله في ميزان حسناتي وميزان حسناتك
وضاح : شيلها انت وبعداك اتصرف بيها براحتك
متوكل : ياا ولد بطل كلام كتير وشيل القروش دي
نور : خلاص يا وضاح شيلها واعمل زي ما قال ليك
وضاح :طيب يلا بالاذن
طلعو الاتنين واتحركو
نور : انت حظك حلو كل الاسر السرقت منها طلعو ناس طيبين وما عملو ليك شي غير يدعو ليك
وضاح : ياخ انا كنت حرامي محترف يعني قبل اسرق بدرس دراسه عديل عن البيت وناسو والطريقه والوقت كلو بكون متكتك حتى ابدا
نور: شيطان انت شيطاان
وضاح :دماغ شغاله يا ستي
نور : مالك وقفت
وضاح : انزلي نتكلم شويه
نزلو الاتنين واتكلو على العربيه
وضاح : فكرتي في القلتو ليك
نور : شوفي يا وضاح انا مقدرة وقفتك جمبي بعد وفاة قيس وبسببك انا اتجاوزت وفاتو وقدرت اواصل واكمل عادي بس كمان ما جاهزه هسي لأني ادخل في علاقه
وضاح : انا ما عايز اي علاقه دايرك تبقي مرتي ونبقى سوا
نور : انت بتخون في اخوك
وضاح : اخونو؟ اخونو كيف .. احنا بندعي ليهو ونتصدق ليهو ونقرا ليهو قران كل ما يجي في بالي بدعي ليهو قيس ما حيفرق معاهو انتي اتزوجتي منو وانا اتزوجت منو كل المحتاج ليهو احنا عملنا ليهو وحنعمل لسه كمان
نور : ما عارفه اقول ليك شنو
وضاح : طيب ما حأضغط عليك اكتر من كدا بس اخر شي عايز اوريك حاجه
طلع تلفونو من جيبو وهبش في الجيب التاني طلع الذاكره وختاها في التلفون طلع سماعة البلوتوث من اضانو وختاها ليها في اضانها وربعد يدينو
" شغلتو؟ ..اي..(كان بتكلم بصعوبه يتكلم ويسكت شويه تاني يكمل خالتو فتحيه انتي اعظم انسانه شفتها في حياتي كنتي امي التانيه وعمري ما اعتبرتك مرت ابوي خلي بالك من نفسك ومن غفران .. بتي واختي وحبيبتي غفران انتي عارفه غلاوتك عندي ومكانتك في قلبي خلي بالك من قرايتك وكل ما تتذكريني ادعي لي ..
👍1
نور طبعا انا ما حأقول ليك انا بريدك قدر شنو لأنو متأكد انك عارفه خلي بالك من نفسك ومن قرايتك .. ووضاح وضاح بحبك يا نور النظره الشفتها في عيونو وهو بعتذر ليك الليله خلتني اتأكد انو لسه بحبك بس حب نضيف وخالي من الشوائب زي ما بتقولي هههه عشان خاطري اقيفي جمبو انا متأكد انو حيتغير للاحسن وكملي معاهو للنهايه .. وانت يا وضاح خلي بالك منها نور امانه في رقبتك وانا ما حارتاح الا وتكون هي معاك وغفران وامك امانه في رقبتك ما تخليهم يحسو بفقدي .. خلاص ..خلاص اقفلو "
نور ختت يدينها في وشها وبكت كان نفسها يكون معاها ويخفف عنها وجعها زي ما كان بعمل كل مره زمان
وضاح : يلا نرجع
نور مدت ليهو السماعه ورجعو ولمن وصلو والطريق بتبكي
وضاح : على العموم ما حأفتح معاك الموضوع تاني فكري براحتك وشوفي انتي دايره شنو وحترسي على شنو وانا حأتفهمك مهما كان قرارك .. بس ما تتأخري شيبتي بي وانا جاري وراك
نور ابتسمت ونزلت
........................
هندا ونهله وهلال وفادي وعلا وبتهم مها واولادها وحسن فتحيه وغفران ووضاح💙 كانو كلهم متلمين حولين طاوله واحده ومنتظرين لحظة يندهوها لمن جا دورها هندا وهلال قامو استقبلوها في المسرح ورفعو الشهاده معاها
نور :" اخيرا .. دا اليوم الكنت منتظرو والكان نفسك تشوفو .. انا حققت ليك حلمك واللي هو احقق حلمي💛"
حست بيد بتضربها بخفه على كتفها قبلت وشافت حلا
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
*بعد مرور 3سنوات*
كانو متجمعين في 17 رمضان في المزرعة لما وجاسر باولادهم- نور ووضاح- حلا ومحمد - فادي وعلا بي بتهم-حسان وامل-ريان وباسل-غفران ولؤي- غيم وعمر -مها واولادها - صباح ومنير ومنتصر ووجدان وحسن وهندا ونهله وهلال
(وضاح ونور اتزوجو قبل سنه .. حلا رجعت لاهلها وظبطو امورهم هي ومحمد مع اسرهم .. ريان وباسل اتزوجو قبل سنتين.. غفران اتزوجها لؤي .. جاسر ولما بقى عندهم مع سراج تؤام ليليان وليث ..
تاني في منو مانسيت زول صح .. كانو كلهم مجتعمين البنات بعملو الافطار والرجال برصوهو في المفرشتين)
قعدو الحريم في مفرشه والرجال في مفرشه فطرو وصلو وبدت الونسه والضحك والهظار .. اي زول فيهم كان مبسوط اكتر من التاني كل قروب قاعد بتونس وجزو بخلطو وجزو بلعبو وجزو بتصورو.. الفرحة الكانت في وشوشوهم لو شافها اي زول كان بحسدهم عليها💙
كالعاده قبل الختام حاوريكم الرسائل المطلوب مني اوصلها من جزء من شخصيات الروايه
*امل :* اكعب خصله ممكن تكون فيك هي الحقد والانانيه انك تسعى عشان تصل لي حاجه ما من حقك تعاين ليها اصلا وتحقد على زول قدر ياخد حاجه او يصل لمكانة انت كنت بتتمناها .. ارضى بالربنا كاتبو ليك وخليك انسان قنوع والله ماف انسان بكون مرتاح زي الانسان القنوع💜
*حسان :* الحاجه الممكن تخرب علاقات اتبنت لفتره طويله هي سوء الفهم او تسمع كلام من جهه وحده انا بعد حصل لي مع امي بقيت مقتنع انو ما تسمع القصه من طرف واحد خاصة لو زول وصل ليك كلام عن زول تاني سواء بتعرفو او لا حاولو اعرفو تفاصيل القصه كلها اسمعوها من اي زول ليهو علاقه بيها لأنو اي زول بعاين ليها من زاويه مختلفه ودا الشي البولد سوء الظن انو اي زول يشوف الحاجه بفهمو بس في حين انو ما برضى لو حصلت ليهو الحاجه دي والناس فهمت كدا .. ونصيحه مني ليكم ما تسمعوا القصه من طرف واحد💜
*جاسر :* بتختنا الدنيا في حتات ضيقه بتتفرض علينا حاجات لازم نعملها .. اها نسكت ولا نقيف في وشها؟في الحاله دي اتعامل حسب الموقف بس حاول اعمل اي شي عشان تتيسر عليك .. ما تضعف في الحاله دي لأنو الضعف في اللحظات دي ممكن يخسرك حاجات كتيره اتعب عافر اعمل كل البيدك عشان تتصرف في المواقف الزي دي💙
*لما :* اتمسكو بالبتحبوهم والبحبوكم امسكو فيهم بايديكم واسنانكم صعب تلقى زول يفهمك ويحبك ويكون همو كلو انو يسعدك .. يا جماعه احنا ما بنعيش الحياه دي مرتين عشان كدا انبسطو وابسطو غيركم وخلو قلبكم ابيض وحاولو سامحو على اي شي لو ما عشانهم عشان تقابلو ربنا بقلب ابيض وصافي💙 يلا اقوم جاسر بناديني اكيد جوز اللوز ديل غلبوهو😂
*محمد :* كلامي حيكون قريب لي كلام لما بس مع شوية ذيادات .. اتمسكو بالناس البتحبوهم بس اعملو حساب للناس البحبوهم برضو .. حبو بس ما تأذو زول بي حبكم .. العلاقه الممكن تبسطك والبتتبني على تعاسة ناس تانيين لا يمكن انها تنجح ابدا .. حبو بس بالطريقه الصاح 💕
حلا : احلى حب هو حب الاهل وقربهم لينا .. بنسمع كتير عن عتاب الناس للاهالي .. قربو من اهلكم وحسسوهم بأنكم محتاجين ليهم حتى لو هم كانو بعيدين ما عيب انو تخطو الخطوة الاولى انتو.. كل ما تختارو قرار ليهو اثر على مستقبلك ما لم تستشيروهم وقتها هم حيحسو انكم مدنهم مساحه كبيره في حياتكم وحيسألوكم عن اي خطوه بتخطوها بدافع الاطمئنان والاهتمام .. قربو من اهلكم يا جماعه لأنو هم اكتر ناي بخافو عليكم وعايزين مصلحتكم💕
نور ختت يدينها في وشها وبكت كان نفسها يكون معاها ويخفف عنها وجعها زي ما كان بعمل كل مره زمان
وضاح : يلا نرجع
نور مدت ليهو السماعه ورجعو ولمن وصلو والطريق بتبكي
وضاح : على العموم ما حأفتح معاك الموضوع تاني فكري براحتك وشوفي انتي دايره شنو وحترسي على شنو وانا حأتفهمك مهما كان قرارك .. بس ما تتأخري شيبتي بي وانا جاري وراك
نور ابتسمت ونزلت
........................
هندا ونهله وهلال وفادي وعلا وبتهم مها واولادها وحسن فتحيه وغفران ووضاح💙 كانو كلهم متلمين حولين طاوله واحده ومنتظرين لحظة يندهوها لمن جا دورها هندا وهلال قامو استقبلوها في المسرح ورفعو الشهاده معاها
نور :" اخيرا .. دا اليوم الكنت منتظرو والكان نفسك تشوفو .. انا حققت ليك حلمك واللي هو احقق حلمي💛"
حست بيد بتضربها بخفه على كتفها قبلت وشافت حلا
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
*بعد مرور 3سنوات*
كانو متجمعين في 17 رمضان في المزرعة لما وجاسر باولادهم- نور ووضاح- حلا ومحمد - فادي وعلا بي بتهم-حسان وامل-ريان وباسل-غفران ولؤي- غيم وعمر -مها واولادها - صباح ومنير ومنتصر ووجدان وحسن وهندا ونهله وهلال
(وضاح ونور اتزوجو قبل سنه .. حلا رجعت لاهلها وظبطو امورهم هي ومحمد مع اسرهم .. ريان وباسل اتزوجو قبل سنتين.. غفران اتزوجها لؤي .. جاسر ولما بقى عندهم مع سراج تؤام ليليان وليث ..
تاني في منو مانسيت زول صح .. كانو كلهم مجتعمين البنات بعملو الافطار والرجال برصوهو في المفرشتين)
قعدو الحريم في مفرشه والرجال في مفرشه فطرو وصلو وبدت الونسه والضحك والهظار .. اي زول فيهم كان مبسوط اكتر من التاني كل قروب قاعد بتونس وجزو بخلطو وجزو بلعبو وجزو بتصورو.. الفرحة الكانت في وشوشوهم لو شافها اي زول كان بحسدهم عليها💙
كالعاده قبل الختام حاوريكم الرسائل المطلوب مني اوصلها من جزء من شخصيات الروايه
*امل :* اكعب خصله ممكن تكون فيك هي الحقد والانانيه انك تسعى عشان تصل لي حاجه ما من حقك تعاين ليها اصلا وتحقد على زول قدر ياخد حاجه او يصل لمكانة انت كنت بتتمناها .. ارضى بالربنا كاتبو ليك وخليك انسان قنوع والله ماف انسان بكون مرتاح زي الانسان القنوع💜
*حسان :* الحاجه الممكن تخرب علاقات اتبنت لفتره طويله هي سوء الفهم او تسمع كلام من جهه وحده انا بعد حصل لي مع امي بقيت مقتنع انو ما تسمع القصه من طرف واحد خاصة لو زول وصل ليك كلام عن زول تاني سواء بتعرفو او لا حاولو اعرفو تفاصيل القصه كلها اسمعوها من اي زول ليهو علاقه بيها لأنو اي زول بعاين ليها من زاويه مختلفه ودا الشي البولد سوء الظن انو اي زول يشوف الحاجه بفهمو بس في حين انو ما برضى لو حصلت ليهو الحاجه دي والناس فهمت كدا .. ونصيحه مني ليكم ما تسمعوا القصه من طرف واحد💜
*جاسر :* بتختنا الدنيا في حتات ضيقه بتتفرض علينا حاجات لازم نعملها .. اها نسكت ولا نقيف في وشها؟في الحاله دي اتعامل حسب الموقف بس حاول اعمل اي شي عشان تتيسر عليك .. ما تضعف في الحاله دي لأنو الضعف في اللحظات دي ممكن يخسرك حاجات كتيره اتعب عافر اعمل كل البيدك عشان تتصرف في المواقف الزي دي💙
*لما :* اتمسكو بالبتحبوهم والبحبوكم امسكو فيهم بايديكم واسنانكم صعب تلقى زول يفهمك ويحبك ويكون همو كلو انو يسعدك .. يا جماعه احنا ما بنعيش الحياه دي مرتين عشان كدا انبسطو وابسطو غيركم وخلو قلبكم ابيض وحاولو سامحو على اي شي لو ما عشانهم عشان تقابلو ربنا بقلب ابيض وصافي💙 يلا اقوم جاسر بناديني اكيد جوز اللوز ديل غلبوهو😂
*محمد :* كلامي حيكون قريب لي كلام لما بس مع شوية ذيادات .. اتمسكو بالناس البتحبوهم بس اعملو حساب للناس البحبوهم برضو .. حبو بس ما تأذو زول بي حبكم .. العلاقه الممكن تبسطك والبتتبني على تعاسة ناس تانيين لا يمكن انها تنجح ابدا .. حبو بس بالطريقه الصاح 💕
حلا : احلى حب هو حب الاهل وقربهم لينا .. بنسمع كتير عن عتاب الناس للاهالي .. قربو من اهلكم وحسسوهم بأنكم محتاجين ليهم حتى لو هم كانو بعيدين ما عيب انو تخطو الخطوة الاولى انتو.. كل ما تختارو قرار ليهو اثر على مستقبلك ما لم تستشيروهم وقتها هم حيحسو انكم مدنهم مساحه كبيره في حياتكم وحيسألوكم عن اي خطوه بتخطوها بدافع الاطمئنان والاهتمام .. قربو من اهلكم يا جماعه لأنو هم اكتر ناي بخافو عليكم وعايزين مصلحتكم💕
*وضاح :* ماف حاجه احلى من القرب من ربنا وماف راحه زي الراحه البتحس بيها وانت بتتلي في كتابو .. كل واحد فينا بغلط بس اقيف بين يدينو وادعي وطلع كل الفي قلبك وبترتاح .. ما تخسر زول بتحبو بتصرف متهور منك فكر مره واتنين وتلاته قبل تقول كلمه او تعمل حاجه ممكن تأثر في الزول الحتتكلم او حتتعامل معاهو .. اقيفو جمبهم اسندوهم يا جماعه والله الحب بالمواقف اكتر من الكلام .. الكلام السمح دا كلنا بنقدر عليهو المواقف هي البتولد ليك الناس البتحبهم💛
نور :ما تخلي حاجه توقفك من انو تقول مشاعرك تجاه زول الدنيا بتسرق الناس مننا فجأه وحنندم لو ما اتكلمنا وقلنا الجوانا .. لو لقيتي زول يسندك ويقيف معاك وقفة رجال وما يغلط فيك اعرفي دا ياهو البحبك غير كدا على قول وضاح كلنا بنعرف للكلام السمح .. البحبك دا "البخاف ربنا فيك" لو لقيتيهو ما تتردي لحظه في انك تكملي معاهو للاخر💛
قيس : فرحو الناس وابسطوهم ولو بكلمه طيبه.. اتعب واتمرمط واتبهدل عشان امك وابوك واخوانك لأنو ماف شي اغلى منهم بالنسبه ليك .. خليك سند للزول البختارك من بين كل الناس لأنو ما اختارك عبث اكيد شاف فيك الزول البلقى نفسو عندو💛
*واخر شي انا لينه جمال بقول ليكم " الغلط عمرو ما كان عيب بس العيب انك ما تعترف بغلطك وتواصل فيهو💖"*
*يلا اي زول فيكم يقول اكتر كبلز عجبو واحلى شخصيه في الروايه + ادعو لي اجيب النسبه العايزاها وادخل المجال العايزاهو😢❤️*
*النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية* 💖
نور :ما تخلي حاجه توقفك من انو تقول مشاعرك تجاه زول الدنيا بتسرق الناس مننا فجأه وحنندم لو ما اتكلمنا وقلنا الجوانا .. لو لقيتي زول يسندك ويقيف معاك وقفة رجال وما يغلط فيك اعرفي دا ياهو البحبك غير كدا على قول وضاح كلنا بنعرف للكلام السمح .. البحبك دا "البخاف ربنا فيك" لو لقيتيهو ما تتردي لحظه في انك تكملي معاهو للاخر💛
قيس : فرحو الناس وابسطوهم ولو بكلمه طيبه.. اتعب واتمرمط واتبهدل عشان امك وابوك واخوانك لأنو ماف شي اغلى منهم بالنسبه ليك .. خليك سند للزول البختارك من بين كل الناس لأنو ما اختارك عبث اكيد شاف فيك الزول البلقى نفسو عندو💛
*واخر شي انا لينه جمال بقول ليكم " الغلط عمرو ما كان عيب بس العيب انك ما تعترف بغلطك وتواصل فيهو💖"*
*يلا اي زول فيكم يقول اكتر كبلز عجبو واحلى شخصيه في الروايه + ادعو لي اجيب النسبه العايزاها وادخل المجال العايزاهو😢❤️*
*النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية* 💖
*#رشت_مطر{{01}}*💜
*#بقلم_نون_علي*🌸
النبي يا امي خليني امشي البلد مع امنيه بس احضر ولادتها واجي .. يابت انتي جنيتي تمشي معاها وين ؟ زاتو لو دايره تمشي تمشي من هسي؟ برضو يا امي .. اسبوع ب الكتيير بجي راجعه ... هسي انتي بتحنسي فيني ما خجلانه البت قدرك دايره تلد عندها ولدين ؟.. يا امي دي قسمتها عرسوها صغيره.. بس خليني امشي ... غايتو. بعد تعب و تدخلات من امنيه و باسل راجلها حتى اميي اقتنعت.. اخيرا ح امشي اشوف البلد حقتهم دي عامله كيف فترت من مواصلات الخرطوم.. نفسي اشوف عادتهم و تقاليدهم.💜 هم زاتو عايشين كيف؟؟ ... بعد يومين كده سافرنا طبعا. امنيه قاعده قدام وانا راكبه مع اولادهم ورا طبعا هم بالفطره كده ما بيتكلموا كتير كان امنيه كان باسل اصلا هم ما محتاجين يتكلموا حركاتهم لي بعض كفيله جدا جدا. يعني .. حتى اولادهم معتمدين علي حركة يدينهم اكتر من لسانهم. غايتو انا خشمي وجعني من عدم الكلام 😂.. بعد شويه امنيه طلعت علب عصير. وزعتها علينا بتوصي في اولادها براااحه اهااا واحد عمرو 5 سنوات وتاني 3 سنوات.. قولته ليها لا هم فالحين ح يشربو براحه..و الكلام جاب الكلام ... هي من سُكات طلعت علبه تانيه وبقت تشرِب في باسل. نسبه لي انو سايق 💜 والله انا اتمردقت في مكاني يعني دي لو انا ح انتظرو لمن يقول لي. انا عايز .. وانا ما بقدر اشرب براي... وانا اقوم اشربو واتخجل واطير عيوني و احولهم 😂💦 معليش البوره هازانيي.. لكن ديل ماشاء لله. من غير قيود ولا تعقدات بيفهمو بعض من غير حتى ما يتكلمو .... 🖤. . بعد شويه كده مؤيد ومصطفى اولادهم ناموا قبلت امنيه عليّ قالت لي معليش بس صلحي لي رقدتهم ده . .💜 صلحتهم وشالتني نومه. معاهم . بس فجأة جاتني صحيه من وين ما عارفه.لقيت باسل خاتي يدو في بطنها كأنو بيطمن فيها ولا شنو ما عارفه قبل ما افهم مسك يدها وختاها في المقود.... طوالي غمته عيوني انا مشاعري. رهيفه والله ما بقدر ل ده كلو😂💦 رقدته رقده واحده. الحاجه العرفتها انها زاتها نايمه انا الا اتلب من العربيه دي والله . .يلا تعالوا شوفوا لمن وصلنا ... بس عروس جابوها يعني ماشاء لله القريه كلها جات تستقبلنا طبعا السلام من طرف.. وانا واقفه جنب العربيه ما فاهمه اي شي البيجي يسلم بسلم عليهو لكن معظمهم بعاينو لي بنظرات انتي منو ؟ كدي خلوني النقعد بوريكم انا منو... جات ام أمينه خالتو ... تبكي حضنتها .. في وقفت ديك لمحت زول من بعيد. ما لابس جلابيه بكون قدر باسل كده استغربت. لانو الواقفين ديل كلهم ابيض في ابيض 🤍 بعاين بنظرات. ما قدرت افسرها. و نسبه لي انو امنيه واقفه جنبي ما قدرت احدد نظراتو لي ياتو واحده فينا ... بعد قطع تفكيري امينه بتقول ليهم دي.دي نون صحبتي وجارتي هناك ؟ دقيقه كده وقفوا مستغربين يا إما في اسمي ي إما جات بصفتها شنو ؟ يلا جوو علي و استلموني ليك تفكني دي تمسكني ليك دي سامعه مرة بتقول ليهم. قالدنها قالدنها*. (ضمنها او بمعني سلموا عليها بالاحضان ) دي صحبت ب بِنيتنا وضيفتنا 🤍 اشتغلوا فيني شككله عديل .. فطورك عندنا ..غداك عندنا .
عشاءك معانا والله ما فهمت اي شي علي قول فضيل ده الكرم الاشتر زاتو🖤 وعيني علي امنيه تضحك فيني ... غايتو الفكاني منهم خالتو زهراء ام امنيه. خلنها. ترتاح و انا بجيبها ليكن في بيوتكن ... دخلنا البيت شايفه امنيه بتودع في باسل ب عيونها وأولادهم واحد معاها و التاني معاهو. عايزين تصّبرو باولادكم يعني؟! قبل ما ندخل البيت كويس صدفونا اخوانها اكبر واحد معرس واتنين لسه .. بعد السلام عرفتني عليهو قالت لي اكبر واحد محمد و التاني عبد الله و ياهو ده الزين اريتو زيني 😭 مالو سمح كده؟ طف ام ام اخوانو زاتو وانا من خلعتي ب السماحه اللخمتني دايره امد يدي اسلم بس ربنا ستر ودعوات امي وصلتني امنيه مسكتني براحه طلعو التلاته ما بيصافحوا كان ح يكون إحراج قدام القريه كلها. والله الا كان اجري بيتنا حفيانه....
بس دايرين ندخل كده أشر باسل ل امنيه وعيني وقعت
علي الجاي معاهو نفس الولد حق قبيل!!!!
*هبش فيني السُكات حِسك ! بقيت اتسمي مريودك❤*
#يتبع
سلسله من روايتي حب الطفوله البطله الكانت بتحكي لينا وعشان في ناس ما بيكون قرواها فما ح اربطها ب ديك شديد يعني تقدرو تتابعو معاي من غير تعب💜
يتبع.....
*#بقلم_نون_علي*🌸
النبي يا امي خليني امشي البلد مع امنيه بس احضر ولادتها واجي .. يابت انتي جنيتي تمشي معاها وين ؟ زاتو لو دايره تمشي تمشي من هسي؟ برضو يا امي .. اسبوع ب الكتيير بجي راجعه ... هسي انتي بتحنسي فيني ما خجلانه البت قدرك دايره تلد عندها ولدين ؟.. يا امي دي قسمتها عرسوها صغيره.. بس خليني امشي ... غايتو. بعد تعب و تدخلات من امنيه و باسل راجلها حتى اميي اقتنعت.. اخيرا ح امشي اشوف البلد حقتهم دي عامله كيف فترت من مواصلات الخرطوم.. نفسي اشوف عادتهم و تقاليدهم.💜 هم زاتو عايشين كيف؟؟ ... بعد يومين كده سافرنا طبعا. امنيه قاعده قدام وانا راكبه مع اولادهم ورا طبعا هم بالفطره كده ما بيتكلموا كتير كان امنيه كان باسل اصلا هم ما محتاجين يتكلموا حركاتهم لي بعض كفيله جدا جدا. يعني .. حتى اولادهم معتمدين علي حركة يدينهم اكتر من لسانهم. غايتو انا خشمي وجعني من عدم الكلام 😂.. بعد شويه امنيه طلعت علب عصير. وزعتها علينا بتوصي في اولادها براااحه اهااا واحد عمرو 5 سنوات وتاني 3 سنوات.. قولته ليها لا هم فالحين ح يشربو براحه..و الكلام جاب الكلام ... هي من سُكات طلعت علبه تانيه وبقت تشرِب في باسل. نسبه لي انو سايق 💜 والله انا اتمردقت في مكاني يعني دي لو انا ح انتظرو لمن يقول لي. انا عايز .. وانا ما بقدر اشرب براي... وانا اقوم اشربو واتخجل واطير عيوني و احولهم 😂💦 معليش البوره هازانيي.. لكن ديل ماشاء لله. من غير قيود ولا تعقدات بيفهمو بعض من غير حتى ما يتكلمو .... 🖤. . بعد شويه كده مؤيد ومصطفى اولادهم ناموا قبلت امنيه عليّ قالت لي معليش بس صلحي لي رقدتهم ده . .💜 صلحتهم وشالتني نومه. معاهم . بس فجأة جاتني صحيه من وين ما عارفه.لقيت باسل خاتي يدو في بطنها كأنو بيطمن فيها ولا شنو ما عارفه قبل ما افهم مسك يدها وختاها في المقود.... طوالي غمته عيوني انا مشاعري. رهيفه والله ما بقدر ل ده كلو😂💦 رقدته رقده واحده. الحاجه العرفتها انها زاتها نايمه انا الا اتلب من العربيه دي والله . .يلا تعالوا شوفوا لمن وصلنا ... بس عروس جابوها يعني ماشاء لله القريه كلها جات تستقبلنا طبعا السلام من طرف.. وانا واقفه جنب العربيه ما فاهمه اي شي البيجي يسلم بسلم عليهو لكن معظمهم بعاينو لي بنظرات انتي منو ؟ كدي خلوني النقعد بوريكم انا منو... جات ام أمينه خالتو ... تبكي حضنتها .. في وقفت ديك لمحت زول من بعيد. ما لابس جلابيه بكون قدر باسل كده استغربت. لانو الواقفين ديل كلهم ابيض في ابيض 🤍 بعاين بنظرات. ما قدرت افسرها. و نسبه لي انو امنيه واقفه جنبي ما قدرت احدد نظراتو لي ياتو واحده فينا ... بعد قطع تفكيري امينه بتقول ليهم دي.دي نون صحبتي وجارتي هناك ؟ دقيقه كده وقفوا مستغربين يا إما في اسمي ي إما جات بصفتها شنو ؟ يلا جوو علي و استلموني ليك تفكني دي تمسكني ليك دي سامعه مرة بتقول ليهم. قالدنها قالدنها*. (ضمنها او بمعني سلموا عليها بالاحضان ) دي صحبت ب بِنيتنا وضيفتنا 🤍 اشتغلوا فيني شككله عديل .. فطورك عندنا ..غداك عندنا .
عشاءك معانا والله ما فهمت اي شي علي قول فضيل ده الكرم الاشتر زاتو🖤 وعيني علي امنيه تضحك فيني ... غايتو الفكاني منهم خالتو زهراء ام امنيه. خلنها. ترتاح و انا بجيبها ليكن في بيوتكن ... دخلنا البيت شايفه امنيه بتودع في باسل ب عيونها وأولادهم واحد معاها و التاني معاهو. عايزين تصّبرو باولادكم يعني؟! قبل ما ندخل البيت كويس صدفونا اخوانها اكبر واحد معرس واتنين لسه .. بعد السلام عرفتني عليهو قالت لي اكبر واحد محمد و التاني عبد الله و ياهو ده الزين اريتو زيني 😭 مالو سمح كده؟ طف ام ام اخوانو زاتو وانا من خلعتي ب السماحه اللخمتني دايره امد يدي اسلم بس ربنا ستر ودعوات امي وصلتني امنيه مسكتني براحه طلعو التلاته ما بيصافحوا كان ح يكون إحراج قدام القريه كلها. والله الا كان اجري بيتنا حفيانه....
بس دايرين ندخل كده أشر باسل ل امنيه وعيني وقعت
علي الجاي معاهو نفس الولد حق قبيل!!!!
*هبش فيني السُكات حِسك ! بقيت اتسمي مريودك❤*
#يتبع
سلسله من روايتي حب الطفوله البطله الكانت بتحكي لينا وعشان في ناس ما بيكون قرواها فما ح اربطها ب ديك شديد يعني تقدرو تتابعو معاي من غير تعب💜
يتبع.....
❤2👍1
*#رشت_مطر{{02}}*💜
*#بقلم_نون_علي*🌸
باسل جايي علينا و معاهو الولد. زاتو. هيأتو تقول نهائي ما من البلد بس لمن اتكلم لا حولااا لِكه عديل في الكلام. من البلد من البلد. .. فهو مدا يدو بي حسن نية انو يسلم على امنيه. ف قبل ما يمدها كويس باسل قال ليهو يا زول.. احساس ما تسلم عليها وكده .. انا الهبله العويره الطايره لي مديت يدي... احساس يدو جات عشان تسلم علي ما يتحرج. ....ياااااخ انا مالي و مالو ما يتحرج... لاااا وزولتكم تمد يدها هناك..هو رجع يدو سريع انقذ نفسو .. فبقت يدي الممدوده ... هو وقف علي كده؟!... لااااالا رفع لي يدو وقال لي بي ابتسامه ساخره وعليكم السلام. انا يا ارض انشقي و ابلعيني.. يعني هو الاحراج ده واقع فيني واقع فيني.. و من عواقتي بدل اسحب يدي قعدتا اكشف بي طرف عيني لي الشاف الموقف غيرنا منو لقيت ليك الزين واااقف مُركز. بس ح يقول شليقه ..😭😭كر علي يا امي رجعوني لي امي ... امي ما راضيه اني اجي هنا ..رجعوني.. يعني الليله اول يوم لي في داعي للتعريف ده يا ود الناس.. رجعت يدي وهزيت ليهو راسي بمعني تمام ... شايفه امنيه دايره تضحك لكن مااسكاها عشاني... اصلا باسل ده فرّد لي سنونو يعني موقف لا احسد عليهو والله..على موقفو ده قعدوا يتكلموا.. لمن زجهتاا بقيت اعاين لي امنيه نظرات ارح لاني بالجد شميتو... دايره امشي كدا. وقفتني امنيه دقيقه اقيقي اعرفك ولد عمي عمر. في قلبي قولته ليها.. لا عمر لا مهند .. ودي نون صحبتي يا عمر...بتعرفنا في بعض ك موقف مضحك بس ... باسل قال لي امنيه ادخلي بعد كده. الوقفه عليك كترت.. قالت ليهو تمام حسيتها دايره تقول ليهو حاجه بس خجلانه مننا ولا مالاا ما عارفه .... هو فهمها قال ليها بعدين بعدين... خليت اي حاجه وبقيت مركزه في بعدين دي 😂✨ اصلا هم الاتنين حكوا لي قصتهم ف فهمتا من بعدين.. الزقاق حقهم🖤.. عمر قبل ما يمشي. ودعهم .وفات. انا اصلا ما موجوده تقريبا.. يلا مع نفسو ...دخلنا جو يعني ماشاء لله بيتهم حلتنا كلها .. حِيشان..! شلت ليهم الهم والله بينظفوها كيف كبيره كبيره.!! و حيطان الشارع النوعيه القصار ديك🖤 بس برضو بيتهم حلو وبسيط و الحيشان اصلا براها قايمه فيها زراعه لانو ده موسم الخريف فلون الزىاعه زاتة اخضااار منظرها براهو استكانه ❤ "يا مشان زفة خريفك "💜🌸وفيها شجره اول مرة اشوف ب شكلها ده صراحةً يعني كبيره والصفك حقها صحن بس 💜 احساس لقيتهم ضابحين لينا والناس دخله و مارقه..وضحك و ونسه.. بطبعهم عفويين حتى في الكلام 💜 لحدي العصر كدا ..كان البيت راق و بقى بس ناس البيت.. امنيه قالت لي داعي اسوقك الحمام .. انا مشيت وفترتاا ما وصلتا الحمام.. يعني والله الحمام ده داير ليهو ركشه جادعنو هناااااك نهايه الحوش😂 يعني انا لو ازنقتا يوم ولاا افكر. طوالي افكها في نفسي كده كده ما ح احصِل والله.. لمن جينا راجعين وقفت امنيه تعاين لي الباب المقفول قولته ليها دا الزقاق؟!! قالت لي اااي. لسه ما اتغير 💜 ولسه بيأثر علي 💜 .. بقيت اعاين معاها قالت لي صحي ارح نمشي ننزل تحت ... قولته ليها انتي بتقدري علي المشي؟!... قالت لي اصلا هو مابعبيد بس نكلم باسل .. قولته ليهاا... اااا باسل قولتي لي!! اصلا انا دايره اشوفيهو! متين هو ؟!!.. ياااه انتي مالك ارح ... اتصلت كلمتو. طلع. مااافيش... مشى مشوار هي زعلت كيف ما يكلمها انو طالع ... وانا قاعده جمبها زعلنا على المشوار الطرشق مع انو ما مهم. لا بقش في نفسي ساي 😹والله مهم لاني روحي اشوف البلد حقتهم دي كويس ...في النهايه وافق على انو نمشي بس يكون معانا واحد من إخوانها .. كان كلو كلامها معاهو..كويس ..تمام ..احساس زعلانه لحدي ما قفلت .. كلمت الزين انو يمشي معانا وكده... ياااخ انا فرحتاا فرح. قربتاا امشي ل باسل اقول ليهو كلو ما نكون طالعين تطلع ...💜 قبل ما نطلع الزين قال لي امنيه وقتين ما نازلين تحت. جيبي البستله...ل اللبن.. انا فهمتاا . نظام نشتري لبن في دربنا. ...✨ لكن طلعت عندهم بقرة وبيحلبو منها لا وزرييه كامله 💜.. المهم في الشارع الزين شغال ل امنيه... براحه وهو ماسكها... يعني الزين ده فيه حنيه على رجوله على سماحه على كلو💜 الكمال لله يا الزين ... مع الزين ده مشيت
ب خيالي.. من كترت ما سرحتاا في خيالي قربته اقع من طولي وفعلا اتعترته وبي جاااي وبي جااي وقعت😂💔💔💔 الزين قال لي يا ساتر يا ساتر لعل ما اتعوقتي طبعا داير يساعدني اقوم و ما قادر... اصلا امنيه ولا كضبت بقت تضحك 😂 قالت لي نفسي اساعدك بس ما قادره. زي ماشايفه يعني 😂💜😘.. قولته ليها لا ارتاحي بقوم براي... الزين يعاين لي ويعاين ليها مستغرب فينا.. نظراتو بتقول صحبات كيف انتو؟ دايره اقوم كده اشوف ليك ب ورا امنيه والزين.
*#بقلم_نون_علي*🌸
باسل جايي علينا و معاهو الولد. زاتو. هيأتو تقول نهائي ما من البلد بس لمن اتكلم لا حولااا لِكه عديل في الكلام. من البلد من البلد. .. فهو مدا يدو بي حسن نية انو يسلم على امنيه. ف قبل ما يمدها كويس باسل قال ليهو يا زول.. احساس ما تسلم عليها وكده .. انا الهبله العويره الطايره لي مديت يدي... احساس يدو جات عشان تسلم علي ما يتحرج. ....ياااااخ انا مالي و مالو ما يتحرج... لاااا وزولتكم تمد يدها هناك..هو رجع يدو سريع انقذ نفسو .. فبقت يدي الممدوده ... هو وقف علي كده؟!... لااااالا رفع لي يدو وقال لي بي ابتسامه ساخره وعليكم السلام. انا يا ارض انشقي و ابلعيني.. يعني هو الاحراج ده واقع فيني واقع فيني.. و من عواقتي بدل اسحب يدي قعدتا اكشف بي طرف عيني لي الشاف الموقف غيرنا منو لقيت ليك الزين واااقف مُركز. بس ح يقول شليقه ..😭😭كر علي يا امي رجعوني لي امي ... امي ما راضيه اني اجي هنا ..رجعوني.. يعني الليله اول يوم لي في داعي للتعريف ده يا ود الناس.. رجعت يدي وهزيت ليهو راسي بمعني تمام ... شايفه امنيه دايره تضحك لكن مااسكاها عشاني... اصلا باسل ده فرّد لي سنونو يعني موقف لا احسد عليهو والله..على موقفو ده قعدوا يتكلموا.. لمن زجهتاا بقيت اعاين لي امنيه نظرات ارح لاني بالجد شميتو... دايره امشي كدا. وقفتني امنيه دقيقه اقيقي اعرفك ولد عمي عمر. في قلبي قولته ليها.. لا عمر لا مهند .. ودي نون صحبتي يا عمر...بتعرفنا في بعض ك موقف مضحك بس ... باسل قال لي امنيه ادخلي بعد كده. الوقفه عليك كترت.. قالت ليهو تمام حسيتها دايره تقول ليهو حاجه بس خجلانه مننا ولا مالاا ما عارفه .... هو فهمها قال ليها بعدين بعدين... خليت اي حاجه وبقيت مركزه في بعدين دي 😂✨ اصلا هم الاتنين حكوا لي قصتهم ف فهمتا من بعدين.. الزقاق حقهم🖤.. عمر قبل ما يمشي. ودعهم .وفات. انا اصلا ما موجوده تقريبا.. يلا مع نفسو ...دخلنا جو يعني ماشاء لله بيتهم حلتنا كلها .. حِيشان..! شلت ليهم الهم والله بينظفوها كيف كبيره كبيره.!! و حيطان الشارع النوعيه القصار ديك🖤 بس برضو بيتهم حلو وبسيط و الحيشان اصلا براها قايمه فيها زراعه لانو ده موسم الخريف فلون الزىاعه زاتة اخضااار منظرها براهو استكانه ❤ "يا مشان زفة خريفك "💜🌸وفيها شجره اول مرة اشوف ب شكلها ده صراحةً يعني كبيره والصفك حقها صحن بس 💜 احساس لقيتهم ضابحين لينا والناس دخله و مارقه..وضحك و ونسه.. بطبعهم عفويين حتى في الكلام 💜 لحدي العصر كدا ..كان البيت راق و بقى بس ناس البيت.. امنيه قالت لي داعي اسوقك الحمام .. انا مشيت وفترتاا ما وصلتا الحمام.. يعني والله الحمام ده داير ليهو ركشه جادعنو هناااااك نهايه الحوش😂 يعني انا لو ازنقتا يوم ولاا افكر. طوالي افكها في نفسي كده كده ما ح احصِل والله.. لمن جينا راجعين وقفت امنيه تعاين لي الباب المقفول قولته ليها دا الزقاق؟!! قالت لي اااي. لسه ما اتغير 💜 ولسه بيأثر علي 💜 .. بقيت اعاين معاها قالت لي صحي ارح نمشي ننزل تحت ... قولته ليها انتي بتقدري علي المشي؟!... قالت لي اصلا هو مابعبيد بس نكلم باسل .. قولته ليهاا... اااا باسل قولتي لي!! اصلا انا دايره اشوفيهو! متين هو ؟!!.. ياااه انتي مالك ارح ... اتصلت كلمتو. طلع. مااافيش... مشى مشوار هي زعلت كيف ما يكلمها انو طالع ... وانا قاعده جمبها زعلنا على المشوار الطرشق مع انو ما مهم. لا بقش في نفسي ساي 😹والله مهم لاني روحي اشوف البلد حقتهم دي كويس ...في النهايه وافق على انو نمشي بس يكون معانا واحد من إخوانها .. كان كلو كلامها معاهو..كويس ..تمام ..احساس زعلانه لحدي ما قفلت .. كلمت الزين انو يمشي معانا وكده... ياااخ انا فرحتاا فرح. قربتاا امشي ل باسل اقول ليهو كلو ما نكون طالعين تطلع ...💜 قبل ما نطلع الزين قال لي امنيه وقتين ما نازلين تحت. جيبي البستله...ل اللبن.. انا فهمتاا . نظام نشتري لبن في دربنا. ...✨ لكن طلعت عندهم بقرة وبيحلبو منها لا وزرييه كامله 💜.. المهم في الشارع الزين شغال ل امنيه... براحه وهو ماسكها... يعني الزين ده فيه حنيه على رجوله على سماحه على كلو💜 الكمال لله يا الزين ... مع الزين ده مشيت
ب خيالي.. من كترت ما سرحتاا في خيالي قربته اقع من طولي وفعلا اتعترته وبي جاااي وبي جااي وقعت😂💔💔💔 الزين قال لي يا ساتر يا ساتر لعل ما اتعوقتي طبعا داير يساعدني اقوم و ما قادر... اصلا امنيه ولا كضبت بقت تضحك 😂 قالت لي نفسي اساعدك بس ما قادره. زي ماشايفه يعني 😂💜😘.. قولته ليها لا ارتاحي بقوم براي... الزين يعاين لي ويعاين ليها مستغرب فينا.. نظراتو بتقول صحبات كيف انتو؟ دايره اقوم كده اشوف ليك ب ورا امنيه والزين.
❤1👍1