رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
⬇️
*#وبنغلط《17》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد 13 يوم.. الاربعاء 11:00am
*مكالمة فيديو (السودان-الكويت)*
امل : كلامها ما عايز يطلع من راسي ي صابرين وما مقتنعه بي الحجه دي نهائي
صابرين (صحبتها): امل روقي واهدي انتي عرسك بعد بكرا ما تخلي حاجه تعكنن ليك اليومين ديل
-- ما بيدي والله وانا اصلا حاسه انو ناس البيت داسين علي حاجه تصدقي للحظه دي انا ما عارفه شي عن اهلو
-- كيف يعني ولما جا اتقدم الجا معاهو منو
-- اعمامو اتنين وحريمهم وبناتهم انا قصدي امو وابوهو
-- يمكن متوفيين
-- كانو مفروض يكلموني او هو بنفسو ما جاب لي سيرتهم ولا اتوفو متين ولا كيف
-- يمكن ما جات فرصه
-- ياخ انا امو ما عارفه اسمها منو
-- نعم؟
-- جد والله
-- طيب اسمعيني انتي ما تفكري في الحاجات دي حاليا العني الشياطين واشغلي نفسك بأي شي تاني واكيد يعني هو لو ما زول كويس اهلك ما كانو وافقو وبعد العرس استحاله ما تعرفي عن امو وابوهو شي
امل اتنهدت بضيق : اااه طيب
صابرين وهي بتحاول تلطف الجو: انسينا ياخ من الكلام دا اها احساسك شنو وانتي حتطلعي من عالم البوره😂
-- بوره في عينك انا ياداب عمري 22😂
-- والكان بقول لي بُرتي منو😏
-- اها هشام كيف عليك الله
-- كويس والله بطلع من صباح الرحمن ما بجي الا قريب المغرب
-- بتقعدي براك
-- لالا عندي جارتي في السكن سودانيه مره بكون معاها ومره هي معاي
-- اهاا كويس طيب
-- لما وعلا كيف وينهم ما ظاهرين
-- كويسين والله .. لما كانت هنا امس بتجي من الصباح وبترجع المسا علا شغاله امتحانات السمستر الاخير بكرا اخر امتحان
-- كويس والله ربنا يوفقها ان شاء الله
-- امين يارب
-- ريونه الشيطونه كيف😂
-- شيطونه ساي ..مشت تشوف الفساتين اصلا مفروض يستلموها امس مشت شاكلت الراجل وقالت ليهو بكرا كان ما خلصتهم بجي بقفل ليك المكان دا😂
-- بتعملها المجنونه دي

بعد خلصت ونستها قفلت منها وبقت تفكر في الكلام الشاغل بالها من اسبوعين
*Flash back...*

غاليه : حسان؟ بتعرفي حسان من وين انتي؟
امل : نعم؟
-- كلامي واضح
-- وانا بسألك نفس السؤال بتعرفي حسان من وين
-- جاوبيني ي بت الناس
-- حسان خطيبي
-- خطيبك؟ اهاا اسمو حسان منو
-- حسان الطيب
-- اها معليش اتلخبطت بس

قطع تفكيرها صوت رزعة الباب
ريان : هيي جبتهم بس كان القاهو م خلصهم وقسما كان شاف حاجه ما ياها الليله
امل : يقطع شيطانك خلعتيني
ريان عاينت ليها وهي بتتبسم : كنتي سرحانه وين في حسان صح .. ي بتي اصبري كلها يومين وتبقي معاهو
امل وهي بتطلعها من عرفتها : قومي من جمبي ي ريان قومي ما عايزه اشوف خلقتك دي
ريان : كلامي حرقك صح عادي عادي اصلا
طااخ طلعتها وقفلت الباب
............................

جاسر : ياا لما يا لما انتي مالك فهمك ضيق كدا
لما : اي فهمي ضيق وشكرا ليك وقوم من جمبي عشان المسلسل حيبدأ وما عايزه ازعاج😒
جاسر مسك ايدينها الاتنين وقفل التلفزيون
لما : دا شنو ي جاسر انا ما عايزه معاك كلام قوم من جمبي واديني الريمود دا
جاسر قام وهو ماسك يدها : قومي معاي
لما : ما قايمه وهات الريمود دا لو سمحت
جاسر شالها وهي بتضربو وتكورك فيهو دخل الغرفه قفل الباب برجلو وختاها ف السرير عايزه تقوم كورك فيها
جاسر : لماا😡
لما من الخلعه قعدت مكانها وهي خايفه
جاسر : دي شنو حركات الشفع البتعملي فيها دي
لما : مم انا
جاسر : انتي شنو بطلي قوة راسك دي وخلينا نتفاهم
لما وهي منزله راسها : طيب
قعد جمبها سكت مسافه وهو خاتي يدو في وشو بعد شويتين نزل يدو وهو خاتيهم في حنكو وبعاين ليها وهي لسه منزله راسها
جاسر : بتخليني اضطر اتصرف معاك تصرفات زي دي
عاينت ليهو وتاني قبلت
جاسر : عايز اعرف المزعلك شنو تاني
لما : قلت ليك زعلانه انا؟ شكيت ليك؟
جاسر : ما ضروري تقولي ما بعرفك انا يعني
-- ماف شي مزعلني براك بتتوهم
-- لما
-- نعم
-- انتي زعلانه ومتضايقه لأني اتزوجت غيم؟
-- .....
-- زعلانه صح؟ ليه تزعلي؟
لما عاينت ليهو : ليه ازعل؟
-- اي ليه تزعلي مش انتي الكنتي بتقولي لي اتزوج وانت من حقك تجيب اطفال وانا حاسه بالذنب .. انتي الاخترتي نبعد عن بعض وانتي الاديتيها الفرصه تزعلي ليه
لما وقفت ع حيلها وهي صوتها مبحوح ودموعها بدت تنزل وبأنفعال :اي انا القلت كدا وانا الكنت بزن عليك وفعلا كنت حاسه بالذنب بس كل الكلام دا ما من قلبي وانت عارف الحاجه دي .. انت عارف اني بحبك وقصة اني اشوفك مع وحده غيري كانت موت بالنسبه لي .. جاسر انت عارف انو كل ما اشوفك معاها او اي زول يجيب سيرتكم بختنق بتضايق بتجيني نفسيات بحس نفسي عايزه امسكها بأيديني الاتنين واخنقها واقول ليها جاسر دا ماف وحده بحق ليها تعاين ليهو غيري(كانت بتتكلم وهي بتأشر بيدها) انا عارفه انها جميله واكتر مني بكتيير كمان بس انا متأكده انها ما بتحبك زي ما انا بحبك ولا بنسبة 1% ما كنت متخيله يوم واحد انو وحده تشاركني فيك💔💔💔.. جاسر انا كنت بغير لمن اشوفك بتتونس مع وحده من بنات اهلك في حين انو انا متأكده انك خاتيها في مقام علا اختك ما اكتر فما بالك لمن اشوفك متزوج عديييل💔.. والاسبوعين القعدتهم معاها في البيت دا كل ما اشوفها ما عارفه كنت بمسك نفسي كيف منها ويوم يكون اليوم عليها الليل كلو ما بنوم الا بعد تطلع الشغل 💔وتتذكر يوم فتحت معاي نفس الموضوع دا قلت ليك تمام انا حأرجع معاك بيتنا عشان ما تفتكر اني رجعت عن كلمتي بس كلو كان كذب انا رجعت بس عشان ما تبقى لغيري ايوه ما اديتك وش من جيت وبصدك بس ع الاقل قريبه ليك ومعاك ف نفس البيت وعارفه البحصل معاك شنو وامس لمن قلت ليها احنا حنمشي نقعد مع ناس عمي اليومين ديل وانتي امشي بيت امك ووصلتها بيتهم كنت حأطير من الفرح لأنو اخيرا حنرتاح من خلقتها (ختت يدها في راسهل ووطت صوتها) " جاسر انا اهون لي اشوفك ميت من اشوفك مع وحده غيري" .. وبعد دا كلو جاي تقول لي انتي الاخترتي نبعد وانتي الاديتيها فرصه💔
لما كانت بتتكلم ودموعها ما وقفت وجسمها برجف .. جاسر وقف ع حيلو ختا ايدو ع راسها وضماها لصدرو لما مسكتو من قميصو وهي بتبكي بحرقه بكت كأنها اول مره تبكي واقفه قريب النص ساعه بتبكي وتتنهد وجاسر ضاميها وهو ساكت بعديها مسكها من اكتافها وبعدها شويه مسح دموعها باس راسها ومسكها من يدها
جاسر وهي بخت ايديهو ع خدودها : وانا عارف دا كلو .. عايزه تعرفي سألتك ليه؟ عشان تفضفضي وتطلعي الجواك لأنو ببساطه "ما بهون علي اشوفك بالحاله دي "ويا ستي غيم العامله ليها القيامه دي كلها بالنسبه لي ولاا شي عارفه ولا شي يعني شنو يعني صفر ع الشمال وزواجنا دا عباره عن قسيمه بس ما اكتر ويا لما انا قلت ليك قبل كدا انو انا غيرك ما شايف وعيوني دي تتقلع لو عاينت لوحده غيرك .. والله مش لو كانت غيم لو كانت مطر زاتو ولا بحبها ولا شي
لما لا اراديا ضحكت بين دموعها جاسر ضماها تاني وهو بضحك
جاسر : ياخ مالك معاي ي بت الناس حارماني من الضحكه البتدشدشني الفتره دي كلها
لما زحت منو وعاينت ليهو
لما : لو ما بتحبها ليه عرستها
جاسر : امممم ما تخربي اللحظات الحلوه دي "وهو بمسكها من يدها" وتعالي عشان مسلسلك بكون بدا نحضرو سوا الليله
(لما بالنسبه لي دواء لأي شي شوفتهاا ساي كدا عباره عن دواء ومسكن لأي الم.. بالرغم من تصرفاتها الطفوليه وعنادها وزعلها بس عارفها اقل كلمه مني بتخليها تضحك وتنسى اي شي💕..هي نقطة ضعفي وقوتي في نفسك الوقت.. بغض النظر عن زواجي بغيم عمري ما حاولت ولا فكرت اني ازعلها بس هي زعوله ياخ وغيوره ذياده عن اللزوم عارف من حقها تغير علي وبتجاوز اي شي عشان عارفو كلو من حبها وتعلقها الشديد بي .. كان كل همي اخليها تفهم انو غيم ما بتعني لي شي خاالص وماف ادنى مقارنه بينها هي وغيم اي نعم ممكن تكون احلى منها بالنسبه لي اي زول يشوفهم بس بالنسبه لي لما ولما وماف غير لما في عيوني وقلبي.. واي شي يهون ما عدا لما وزعلها💕 "جاسر")
👍1
.....................
*4:35pm*
جمب باب المكتبه
باسل : قلتي ماشه بيت عمك الليله صح
علا وهي بتطلع تلفونها : اي طلبت ترحال هسي
-- هبله انتي ي بت يلا اتحركي قدامي ولا عربيتي ما ماليه عينك
-- م كدا لكن انا اوڤرتها الصراحه كل يوم بتوصلني انت م مشكله انت امشي ولو ما لقيت طريقه بتصل ع فادي
-- ي بت الناس انا فادي الموصيني عليك ارح وخلي الكلام الكتير
-- لالا انت اصلا عندك مشوار صح امشي يلا
-- البنات اصلا كلامهم كتير كدا ولا انتي حاله خاصه؟
-- ههههه كلنا ي اخوي يلا ما تعطل نفسك ساي
باسل وهو بطبظ ف تلفونو : احسن شي اعملو اتصل على فادي هو بعرف يتصرف معاك
-- لا لا خلاص ارح
-- كلبه😂
-- اسفه ي باسل عذبتك معاي ياخ
-- ي بت عيب عيب يلا اركبي وخلينا نتخارج
دور العربيه واتحركو تن تن تن ترارن تن تن تن تن " صوت تلفونو عاين للاسم ورجعو"
علا : اتكلم عادي اخد راحتك
باسل : م مهم اصلا .. قلتي لي بيت عمك وين
علا : الرياض ****
باسل : ظابط قريب لمشواري
علا :طيب
بعد شويه تن تن تن "نفس النغمه" لكن تلفون علا طلعتو من شنطتها وردت
علا : ايوه
فادي : ايوه دي شنو
-- كيف يعني
-- قولي حبيبي حياتي روحي حاجه كدا تقولي ايوه
-- اي راجعه البيت
-- ي بت حصل ليك خلل في سمعك دا ولا شنو المهم انا مشتاق ليك وعايز اشوفك
-- اي مع باسل ما براي
-- شنو مع باسل
-- طيب برجع ليك بعدين
تاني تلفون باسل ضرب
علا : ع فكره انا اتحسست
باسل : من شنو
علا : رد عادي ي ولد كأني ماف
باسل : والله ما شي مهم وانا اصلا ما عايز ارد هسي حيمعطوني لكن خلاص عشان ما تتحسسي بس
شال التلفون و ردا
باسل : اها
ساره(بلهجه مصريه): بااسل ازيك ليه ما بتردش علياا
-- مشغوله شويه بس
-- فاضي دلوقتي؟
-- لا ما فاضي
-- طب انا عايزه اشوفك
-- قلت ليك ما فاضي والله
-- انت فين
-- طالع مشوار
-- ااا فين المشوار دا
-- عايزه شنو ي بت الناس
-- باسل انت مالك اتغيرت كدا ممكن اعرف
-- برجع ليك بعدين
باسل وهو بجدع التلفون : ابو دل معط زاتو ياخ
علا : الله يعينك😂 هنا بس اقيف
باسل : وصلنا؟
علا وهي بتأشر : ايوه هدا البيت
باسل وقف قدام البيت علا ودعتو ونزلت وقبل ما يتحرك لمح...
باسل : ريان؟
علا دخلت ولقت ريان بتتجارى ورا ولد خالها الصغير في حديقة البيت
علا وهي بتمسكها: ي بت جنيتي
ريان : جا كشح لي العصير بتاعي اتخيلي بس
-- يعني شنو بكون ما قاصد
-- لا قاصد
ولد خالها ختا ابهام ايدينو اليمين والشمال ع جمبات راسو وطلع لسانو (فهمتو ولا لا 🌚👋) :اننا اننا بكشحو اي
ريان : شايفاهو اقيف جاري وين ي حيوان
علا : ريان انتي شافعه زيو خليهو ياخ امشي اعملي واحد تاني
ريان : م بقدر تاني حردتو زاتو
علا : لما جات؟
ريان : لالا بجو المساء هي وجاسر
علا : طيب اعملي عصير تاني وكبي لي كبايه معاك
ريان : اتغديتي؟
علا : ايوه
علا دخلت وريان شافت باسل جمب الباب بعربيتو جرت عليهو وهي مصدومه
ريان : باسل الجابك هنا شنو امشي سريع قبل محمد يجي يشوفك ويقتلنا احنا الاتنين وعرفت بيتنا كيف امشي من هنا سريع
باسل : روقي كدي مالك خايفه كدا انتي
ريان : امشي ياخ
باسل : طيب ردي ع تلفونك بعد امشي
ريان : طيب طيب بس انت اتخارج
باسل مشا وريان دخلت وهي بتعاين يمين وشمال

ريان : الو انت الجابك شنو ي اهبل انت
باسل : طيب ممكن تديني نفس عشان اتكلم
-- اها قول
-- شوفي محاسن الصدف دي
-- قصدك شنو
-- تتذكري البت القلت ليك قاعد اشرح ليها
-- اي
--بس انا كل يوم بوصلها لأنو عربيتها في الورشه و الليله قالت لي ماشه بيت عمي وشكلها بت عمك
-- اهاااا قصدك علا
-- ايوه
-- اي صح بت عمي
-- حلاتها لكن
-- شنو منو حلاتها كدي عيد كلامك
-- روقي بهظر معاك والله😂
-- حيوان😏
.........................

مها : انا ما عندي مشكله خليها تجي
حسن : وانت ي فادي
فادي : البتشوفو انت
حسن : لالا انت قول رائك خليك مني
فادي : ما عندي مشكله برضو
حسن : خلاص تمام بتصل عليها تجي بكرا
فادي قام دخل غرفتو ومها جات وراهو
مها : مالك
فادي : مالي
-- حاسه بيك اتضايقت
-- لا ابدا
-- علي انا؟
-- ما عارف بس لسه ما قادر اتجاوز القصه دي
-- طبيعي من البدايه يحصل كدا بس ما تظهر لأبوي عشان ما يتحسس
-- ما تخافي ما حيحس

احمد : دي المرا الجاتنا زماان ديك
مها : متذكرها يعني
حسن : ههه اي ياها
حنين : جدو جدو سوف رسمت سنو
حسن : وريني حبيبة جدك انتي .. دي رسمتيها انتي؟
حنين هزت راسها
حسن : ما شاء الله ما شاء الله ربنا يحفظك حبيبتي
مها : احمد قوم اقريك امتحانتكم قربت
احمد : مام مام ياخ ما عايز اقرااا ابيت
مها بنهره: يا ولد بطل قلة ادب والله انادي ليك خالك يأدبك هسي
👍2
حسن : مها ي بتي براحه على الولد
مها : ما براحه ولا شي اصلا بقى قليل ادب و24ساعه في الايباد كلام ما بيسمع ويرد كمان
حسن :تعال ي احمد عايز اتكلم معاك
احمد : طيب
حسن : جيب الايباد
احمد : طيب
احمد مدا ليهو الاياد وكان ماشي
حسن : تعال
احمد : نعم
حسن : اعتذر لأمك
احمد : اسف
حسن : يلا امشي مع امك عشان تقريك
مها كانت مستغربه من ولدها سامع كلام جدو وبدون ما يتضايق ويزعل جا مسك يد امو ومشو جاب ليها الكتاب وقعد جمبها
مها : احمد انت ليه ما بتسمع كلامي وبتسمع كلام جدو
احمد بنبرة زعل : عشان جدو بتكلم معاي براحه وانتي بتصرخي فيني
مها : يعني انا لو اتكلمت معاك براحه بتسمع كلامي؟
احمد : ايوه
مها: نشوف
.........................
*8:00pm*

نور : حتمشي صح
حلا وهي مركزه في تلفونها: ما عارفه
نور : ما عارفه في عينك
-- ي بت ما بقدر والله ولو زول سألني انتي منو اقول ليهم شنو
-- قولي ليهم صحبتها اي شي واصلا ماف زول حيسألك اهل العريس حيقولوز انتي من اهل العروس واهل العروس حيقولو انتي من اهل العريس
-- لا ما بقدر والله
-- انتي متخلفه وحات الله
-- هو كلم امو قال ليها عزمتها يعني اكيد لو مشيت حتعرفني
-- وما تعرفك مالو والله لو ما مشيتي تبقي هبله وغبيه
-- اي هبله وغبيه تاني في شي
نور سرحت مسافه تاني عاينت ليها : لكني بيني وبينك ما تمشي اتقلي شويه

هندا : نور تعالي عايزاك دقيقه
نور : طيب
طلعت مع امها ومشو غرفة هند
نور : مش قلت ليك ما عايزه معاك كلام
هندا : هههه يا بتي هو قال لي ما اكلمك براهو حيوريك
نور : اها طيب في شنو
هندا : بكرا حنمشي بيت اولاد حسن
نور : ليه
هندا : يعني عشان يعرفونا ونعرفهم وكدا
نور : طيب تمام ما عندي مشكله
هندا :بعد الفطور حنطلع خليك جاهزه
نور : اووكي



نهله :تعالي اقعدي
حلا وهي بتقعد : نعم
نهله عاينت ليها مسافه وفي وشها ابتسامه
حلا : مالك يا امي
نهله وهي بتمسح ع شعرها: كبرتي يا بتي كبرتي بسرعه
حلا ابتسمت وهي ساكته
نهله : شوفي حبيبتي انا امك وبتمنى ليك الحاجه السمحه دايما وبتهمني مصلحتك
حلا بتردد : في شنو خوفتيني
نهله : جاك زول كويس واهلو كويسين واتكلم معاي ومع ابوك واحنا وافقنا مبدئيا بس فضل نكلمك وصدقيني حيسعدك ويختك في عيونو
حلا نزلت يد امها من خدها : كيف..كيف توافقو بدون ما تشاوروني ويمكن انا ما عايزاهو توافقو ساي؟ ليه ماكلمتوني من البدايه ولا شايفين رائي ما مهم
نهله : يا بتي روقي اعرفي اول هو منو
حلا : منو
نهله : عدي ولد حياة
حلا : ما موافقه يا امي ولا عايزاهو
نهله بجديه : لشنو ما عايزاهو الناقص فيهو شنو يخليك تقولي كدا
حلا : امي افهمي انا..ما.. حأقبل بيهو وانتهينا
نهله وهي بتكورك فيها : ما على كيفك الولد خلقه واخلاق وجاه تاني عايزه شنو اكتر من كدا ابوك ادا الراجل كلمتو وخلاص
حلا طلعت من غرفة امها وجرت غرفتها قفلتها عليها وارتمت في السرير وهي بتبكي بحرقهه
............................

قيس : ها قلتي شنو
غفران : خلاص خليهو يجي
--ما حتضايقي
-- بتعود ان شاء الله
-- طيب .. عايزه حاجه انا طالع
-- لالا .. ماشي وين
-- حاجزين المطعم الليله لحفله صغيره كدا ولازم اكون هناك
-- اهاا طيب
-- يلا
قيس قام وغفران بقت تفكر
غفران :"انا ما عايزاهو يجي وفي نفس الوقت عايزاهو يجي انا ما فاهمه شي "


قيس طلع وصل المطعم وكان بوجه في الشغالين يعملو شنو وما يعملو شنو اثناء ما بتكلم سمع رنة تلفونو
قيس : فهمتوني؟
-- تمام كلو حيتنفذ

طلع تلفونو وردا عليهو
قيس: حتنومي من هسي؟
نور : لا ما عايزاك تقرا لي لسه بدري
قيس : اها طيب مالك
-- يعني ما اتصل ساي
-- لأنو ما من عوايدك ما بتحبي المكالمات واتس بس
-- المهم عايزاك تحكي لي بتعرف امي من متين
-- ما وقتو هسي
-- لا هسي بس
-- نور انا ما فاضي والله
-- متين طيب
-- لمن يجي الوقت المناسب
-- والوقت المناسب دا متين ان شاء الله
-- لمن يجي حتعرفي بس ويلا عشان انا مشغول
-- قيس ياخ "تيت تيت" .. يا الله انا لازم اعرف


فادي : اها اي شي جاهز
قيس : كلو تمام
فادي : حلو طيب

..................................

لما : ما تحلقها
جاسر وهو بمشي يدو على لحيتو : عجبتك
لما : امممم بس ظبطها
جاسر : طيب
لما : مفروض نمشي بعد دا
جاسر: ياخ خلي بكرا لسه ما شبعت منك
لما : انت بقيت قليل ادب يلا يلا
جاسر : ههههه قليل ادب انا طيب
لما وهي بتتجه على الدولاب : اي هاك البس ديل
جاسر : لالا ماشي كدا
لما : لا طبعا ما حتمشي كدا الناس يقولو شنو ما مهتمه بي راجلها
جاسر جا وراها حضنها وختا راسو على كتفها وهي بتنزل في الهدوم : طيب ما تخلينا هنا واهتمي بي شويه
لما : جااسر خلي الكلام وامشي البس
شال المنشفه ومشا على الحمام
جاسر : كويس بأدبك بس خلي العرس دا يخلص
لما : ههههه مجنون
سمعت جرس الباب بضرب ومشت عليهو
لما : بسم الله دا منو الجاي
فتحت الباب ولقت غيم في وشها
--------------------------------------
---------------------
👍1
⬇️
*#وبنغلط《18》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
فادي : منتظرك انا
علا : خلاص طالعه
طلعت وهي لابسه فستان لحمي بأبيض جكت جنز وكعب لحمي كان واقف ليها على مسافه من البيت وقبل تصلو نزل من العربيه وفتح ليها الباب عاينت لبهو ابتسمت وركبت قفل الباب ومشا ركب واتحركو
علا : بكرا اذا ما عرفت اشتغل عليك انت
فادي : واثق منك بتنجحي
علا : طيب ماشين وين احنا
-- المطعم
-- بتاعك؟
-- اي
-- طيب
-- قلتي لي عرس بت عمك بعد بكرا
-- ايوه
-- وبتقدري تقري في الجوطه دي كيف شايف العربات كتار
-- لالا بمشي بيت قرايبنا قريب منهم
-- اهاا كويس لو كدا
--اها كيف مع ابوكم
-- الحمدلله علاقتنا اتحسنت
-- ان شاء الله دايما يارب
-- ان شاء الله
-- بكرا قال حيجو مرتو وبنتها
--كويس طيب اصلا ما بتعرفوهم صح؟
-- اي شفنا مرتو لكن بتو في صوره
-- اهاا

وصلو المطعم نزلو وكان ماسك يدها اول ما دخلو جات بوالين وشرايط نازله ونزلت لوحه في الباب البوديك على حديقة المطعم مكتوب فيها Happy Birth day ola ومزينه بالوان حتى المطعم كان مزين بطريقه حلوه وراقيه ... علا كانت مصدومه وعيونها بتلف في المكان عاينت لي فادي وتعابير وشها بين مصدومه ومبسوطه
علا قبلت عليهو: اا ..الليله..
فادي وهي بمسك يدينها : ايوه 17/12
علا ودموعها ف طرف عيونها ومبتسمه : نسيت
فادي : عارف عشان كدا ما اتعزبت في اني افاجئك
علا : بحبك
فادي : وانا ما بحبك لأنو اتجاوزت المرحله دي من بدري
علا دموعها نزلو وهي لسه بتعاين في المكان
فادي وهو بمسح دموعها : لا لا ما تخربي اللحظه دي
علا : مبسوطه شديد دي دموع فرح
فادي : طيب اها نقعد هنا ولا برا
علا : الجو بارد
فادي : طيب تعالي
قعدو في سفره من السفر الجوا وفادي عمل مكالمه قعدو يتونسو وعلا كانت طايره من الفرح بعد شويتين جا قيس ومعاهو شابيين
فادي : قيس تعال
قيس جا عليهم وسلم على علا
فادي: دي علا الكلمتك عنها
قيس : كل سنه وانتي طيبه مدام علا
علا : وانت طيب يارب
فادي : علا دا قيس القلت ليك ممسكو ادارة المطعم
علا : اتشرفنا يا قيس
قيس : شرف الله قدرك
فادي : طبعا هو العمل الحاجات دي كلها انا كلمتو وقلت ليهو ظبطو وهو عرف وما خزلني
علا : تسلم شديد ياخ ما قصرت
قيس : ولو العفوو يلا استأذن انا اخدو راحتكم
قيس مشا والولدين ختو ليهم الاكل والعصير في سفرتهم وطلعو الا قيس طلع حديقة المطعم

علا : باين عليهو زول محترم شفتو منزل راسو كيف وهو بتكلم
فادي : قيس لالا ياخ محترم ومتواضع شديد لو ما كدا ما كان امنتو على الادارة
علا : دا شنو كلو يا فادي
فادي : اتغذي كويس شايفك ضعفتي فترة الامتحانات دي
علا: هههه طيب



قيس : نور انتي مالك نقناقه كدا قلت ليك لمن يجي وقتو
نور : كوويس كويس ما عايزه اعرف زاتو
-- اي احسن
-- يلا عايزه انوم
-- انا حاسي امك وحلا ديل زهجو مني كل مره اقول ليهم شيلو السماعه والتلفون من جمبها
--بطريقتك ارح انا تعبانه الليله
-- خيرا تعمل شرا تلقى
-- قيييس يلا
قيس بدا يقرا ليها ومع اول ايات نامت
................................

غيم لزت لما ودخلت وهي بتنادي جاسر
غيم :جاسر جااسر
لما : تعالي هنا بتلزي فيني مالك
غيم: احسن تزحي من وشي لأنو ما ناقصاك
دخلت غرفتو هو ولما .. ولما ماشه وراها
لما : انتي جنيتي اطلعي برا
جاسر جا طالع وبلبس في القميص
جاسر: في شنو مالك
غيم : بتكذب علي صح؟ ما قادر تواجهني وتقول لي امشي بيتكم
جاسر : وهسي عرفتي حتعملي شنو
غيم وهي بتقعد في السرير : ما حأطلع من البيت دا
جاسر : كويس خليك قاعده... لما البسي وتعالي لي تحت
لما : طيب
جاسر طلع وغيم قامت وقفت قدام
غيم بغيظ : قايله روحك كدا بتخليني ابعد منو.. لا حبيبه ما تصدقي روحك في النهايه انا مرتو زيي زيك وانا الحاجيب ليهو البيبي الحيخليو يتعلق فيني اكتر
لما ربعت يدينها ورفعت حاجبها : والله؟ طيب يا حبيبه م دام انتي واثقه كدا جايه هايجه فينا مالك؟ ولا خايفه يطلقك؟
قامت وخلتها واقفه وعيونها شرار لبست عبايتها وشالت شنطة الضهر ووقفت قدامها
لما : هاا حتمشي ولا تقعدي هنا مع الحيطان
غيم قامت جرت شنطتها بغيظ وطلعت لما مشت وراها ركبت مع جاسر في العربيه وجاسر نزل القزاز ومدا راسو
جاسر : تعالي نوصلك
غيم : شكرا اتفضل امشي
جاسر : تعالي قلت ليك
مشت ركبت ورا ووشها ما بتفسر
لما : حبيبي ما تعاين لي عاين قدامك عشان ما تعمل بينا حادث
جاسر عاين ليها وضحك .. وصلوها بيتهم ومشو
جاسر : دا شنو القلتيهو قدامها دا😂
لما : حركة مني بس عشان تعرف انو اتصالحنا
جاسر : عجبتيني لكن
لما : ما اعجبك الا انا
وصلو بيت ناس امل ونزلو جاسر مشا الصالون ولما دخلت الصاله سلمت عليهم وقعدت جمب ريان

ريان وهي بتهمس ليها : مالكم اتأخرتو كدا ولا ما صدقتو طيرتو الحيوانه ديك😉
لما : اسكتي يا بت
صباح : جاسر وينو
لما : مشا الصالون
ريان بهمس : انتي تعالي كأنو صباح دي بقت ما بتتكلم معاك كتير وتطاعنك
لما : خليها اتلهت بي غيم
ريان وهي بترفع يدينها : الاهي غيم اليجيب صاقعة فوق راسها
لما ضحكت وضربتها : امل مشت بيت ناس صابرين ولا لسه قاعده
ريان وهي بتقوم: لالا مشت تعالي اوريك الفساتين الجبتهم
لما قامت وراها : جبتيهم يعني ارح
ريان : اي بس كان ما القاهم جهزو
ريان ورتها الفساتين وهي بتقيسهم في روحها
لما : واي ياخ حلوين كان نفسي البس معاكم
ريان : هدا حقك
لما : لالا ما حألبسو
ريان : كيف يعني
-- حموني قالو لي تلبسي توب
-- جااده بعد قصيناهم ليك
-- بمشي اجدعو ساي والبسو في مناسبه تانيه
-- وحتكوني الكلمه الشاذه في الشباين
-- لا ما حأكون اشبينه اصلا
-- يا بت دا شنو بعد نظمنا اي شي
لما بي دلع : جاسر قال لي الناس كلها حتخت عينها عليك عشان كدا تلبسي توب ويدك الشمال دي ترفعيها فوق عشان يعرفو انك متزوجه
-- اسمعي هنا جاسر دا ما عندو اخو ولا شبيهو ولا حاجه بالشكل دا
لما وهي بتضربها بالفستان: اتلمي يا بت
-- ليناا الله احنا
-- في البدايه ابيت قلت ليهو الا البسو قال لي ضيق ومع الجسم ما بنفع
-- وهو شافو وين
-- وريتو الصور
-- اهااا



محمد كان جمب الباب ماسك سيجارتو بيد وبحاول في تلفونو بيد تانيه
محمد : دي مالا ياخ ما بترد
لمن قنع رسل ليها رساله ودخل

..............................

حباب وهي هايجه وبتكورك : كيف يعني الكلام دا جناا الراجل دا ولا عقلو دا ما في محلو
غاليه : اميي عليك الله اسكتي وخليني اتم باقي كلامي
حباب : اسكت كيف في كلام زي دا بس اسكت كيف وريني
غاليه : انا عندي فكره والفكره دي حتخليهو يطلقها براهو
حباب : فكرة شنو كمان
غاليه : اهدي انتي عشان تفهميني

في جانب تاني في نفس البيت كانت راقده وضامه رجولها وبتبكي
غيم :" ليه كدا ليه؟ انا الورطت نفسي في المصيبه دي هو متمسك بيها شديد ومستحيل في يوم يحبني زيها ولا حيحبني اصلا.. ايوه انا حبيت جاسر بس .. بس دا ما كان حب دا اعجاب بس.. حاليا شايفاهو عادي زيو زي اي زول .. بس انا ليه بعمل كدا ليه بسمع كلام امي وامشي اتذل ليهو .. (فجأه اتذكرت لؤي) انا خسرت لؤي خلاص .. كان اكتر انسان بحبني وبخاف علي حتى اكتر من امي .. ياداب فهمت انو كلامو كلو كان من خوفو علي وما تحكم فيني .. غبيه يا غيم غبيه (وذادت في البكا)
...........................

حلا قامت من سريرها بعد ساعه متواصله من البكا وبعديهو التفكير شالت تلفونها الكانت متعمده انها ما تشيلو وترد شافت الرساله وفتحتها
محمد : " ما تخليني اقلق كدا طمنيني اول ما تشوفي رسائلي"
فكت التلفون وقامت وقفت في البلكونه ضمت ايديها عليها غمضت عيونها ورفعت راسها
حلا :"يارب ياارب انت عارف انا بحبو قدر شنو وهو بحبني قدر شنو .. عارف انو اتعلقت بيهو لأي درجه وهو بقى اي شي بالنسبه لي .. ماف يوم زعلني منو ولا خلاني اشك في حبو لي بالعكس كان بخليني اكون مبسوطه وانسى زعلي بأي طريقه .. عمري ما احتجت ليهو وما لقيتو جمبي ولا طلبت منو شي ورفضو.. ما عديت 5 سنه من عرفتو بس كأني بعرفو من اتخلقت.. يااارب ما تبعدني عنو ولا تخلي شي يقيف في طريقنا يااارب ما تختبرني فيهو "
............................
👍1
لؤي : " ما كنت قادر اتجاوز فكرة انها اتزوجت حاولت اشيلها من بالي وقلبي بس كان صعب.. وصعبت اكتر لمن عرفت انها مرت راجل اختي هههه والله حاجه تضحك .. معقول جاسر يكون بحبها لاا ما اظن.. تعبت كتير عشان اصل ليها وتعبت عشان اخليها تحبني .. بتذكر اول مره شفتها فيها هو اصلاا اليوم دا بتنسي .. قبل سنتين لمن كانت بتتكلم بالتلفون وماشه بسرعه وانا نازل من العربيه واتطقشنا ..النظاره الشمسيه الكانت لابساها وقعت وهي شكلها اصلا متنرفزه وزهجانه وفشتو كلو فيني انت ما تعاين قدامك وانت وانت ونص كلامها سعودي جزء فهمتو وجزء ما فهمتو سرحت فيها وانا ساكت اخر كلمه قالتها -المره الجايه لمن تنزل من سيارتك شوف لو في زول عشان ما حيسكت ليك زي ما انا سكت- ضحكت على كلامها والحاجه دي نرفزتها ذياده حمرت لي ومشت مشيت وراها اعتذرت ليها وعزمتها على كافي قريب ارضاء ليهاا وكدا وافقت ومشينا اتونسنا واخدنا ارقام بعض .. حسيت بيها بريئه وعلى نياتها.. بعد سنه حتى اقتنعت بحبي ليها كنت بخاف عليها من النسمه حبيتها بالجد وكان نفسي اكمل معاها بس القدر اخد مجرى تاني وهي اختارت طريق تاني وبقيت انا الفي السكه براي "
.............................

صباح اليوم التاني
لما : كنتي وين امس يا بت قلبتي عليك البيت كلو
علا : بحكي ليك بعدين
لما وهي بتغمز ليها: امممم فادي صح
علا : اي هسي طالعه الجامعه خلي لبعدين
لما : بالتوفيق حبيبتي
علا : اميين يارب
علا طلعت ولما مشت تصحي امل
لما : امل يا بت قومي كفايه
امل : اممم مالك
لما : قومي عشان نمشي الكوفير للحنه وعندنا لفه في السوق
امل : لفة شنو تاني في عروس بتمشي السوق قبل عرسها بيوم
لما : اي عشان تختاري مع توب
امل: ما جاده يا لما
لما : يلا خلي كلامك الكتير وصحصحي انا حأمشي بيتكم اشوف لو في حاجه واجي القاك جاهزه
امل : كويس

لما مشت بيت امل ولقت البيت مليان والناس

كترت مشت المطبخ لقتهم عملو الشاي شالتو وكانت بتوزع فيهو
-- تعالي يا بتي
لما عاينت للوش ما غريب عليها مشت وقعدت جمب المرا : ايوه يا خالتو
-- عرفتيني؟
سرحت مسافه وعاينت ليها تاني: اي اتذكرتك
-- كيفك ان شاء الله طيبه
-- الحمدلله كويسه انتي كيف حالك
-- بخيير والله دايراك تعفي لي يا بتي
-- على شنو يا خالتو
-- على الكلام القلتو ليك
-- لالا عادي اصلا نسيت الموضوع
-- كلامي كان حار لكن والله ما كان قصدي شي وصباح القالت لي انك الشغاله بتا... (اتذكرتوها؟ دي في الفصل الاول)
-- خالتو والله نسيت الموضوع وانتي زاتك انسي وعافيه ليك💙
-- الله يديك العافيه يا بتي
ريان : يا بت تلفونك دا من اصبحنا بزن فوق راسي
لما :ااا نسيتو هنا امس
فتحتو ولقت جاسر متصل ليها قامت ورجعت ليهو
جاسر : يا لما بتصل ليك من الصباح وين انتي
لما : كنتي ناسيه تلفوني هنا وياداب جيت
جاسر : طيب مش قلتي ماشه السوق
لما: اي
جاسر : تعالي برا اديك القروش
لما : طيب

طلعت ليهو برا
جاسر: صباح الخير
لما : صباح النور
جاسر: هاك ولو احتجتي ذياده اتصلي لي احول ليك
لما: دي زاتا كتيره
جاسر : طيب يلا خشي

خشت المطبخ ولقت صباح هناك
لما : عايزه يا خالتي اعملها ليك (يدها لسه ما كنت بقت كويسه )
صباح عاينت ليها : لا شكرا
......................

محمد : والله ما عارف يا نور اصلا ما ردت علي عشان تورني مالا
نور : طيب هسي هي نايمه لمن تقوم انا بفهم الحاصل شنو وبكلمك
محمد : كويس بنتظرك
نور قفلت وعاينت ليها : حتهربي لمتين
حلا : ما قادره اتكلم معاهو يا نور
نور : اهاا طيب حتعملي شنو
حلا : ما حأتكلم معاهو لحدي ما اشوف امي دي نهايتها شنو
نور : دا ما حل لكن
حلا : نور عليك الله ما تكلميهو ولا تجيبي ليهو سيرة الموضوع دا
نور : كويس
حلا : نوووور
نور : خلاص قلت كويس
حلا : يقدر الله وتكلميهو
نور : يلا انا قايمه
نور طلعت مشت غرفتها وهي محتاره في النهايه اتصلت ليهو
نور : انا عايزه اشوفك ضروري
--صباح النور..طيب تعالي منتظرك
نور : كويس

قفلت منو لبست عبايتها وطلعت مع اشرف وصلت
نور : انتظرني بطلع هسي
اشرف : كويس

دخلت ولقتو واقف مع ناس قعدت لحدي ما خلص وجاها
قيس : اها تشربي شنو ولا تاكلي شنو
نور : ما عايزه شي
قيس : في شنو مالك زهجانه كدا
نور: ماف شي يا قيس ياخ
قيس قام ومدا ليها يدو: طيب تعالي نطلع نتمشى شويه
نور عاينت ليهو وهي ساكته
قيس : يلا
قامو الاتنين وبقو ماشين في الشارع
قيس : عارفه الليله حلمت بشنو
نور : شنو
قيس : انك واقفه في مسرح ولابسه لبس التخريج وشايله شهاده في يدك
نور : اها
قيس : كان في امك وحلا وخالك ومرتو وغفران وخالتي فتحيه وبنات كدا اظن يكونو صحباتك
نور : وانت
👍1
قيس : انا ما كنت في .. كنتي بتقولي لغفران فقدت قيس وغفران بتبكي اظن اكون مت ههههه😂
نور ضربتو في كتفو وحمرت ليهو : ما تهظر في حاجه زي دي
قيس: دا حلم ساي
نور : حتى لو حلم
قيس : دقيقه انتي بتبكي
نور فكت يدو وقبلت وهي راجعه و بصوت مبحوح : انا ماشه البيت
قيس مشا وراها ووقف قدامها : نور يا بت دا حلم ساي خلاص معليش حقك علي
اتخطتو ومشت ركبت مع اشرف واتحركو
قيس قعد يضحك : هسي دا يعملو ليها شنو

نور وصلت البيت وجري على غرفتها وهي بتبكي
نور: " انا ببكي ليه؟ عشان حلا ولا عشان كلام قيس؟ بس ماف حاجه تخليني ابكي من كلامو هو مجرد حلم يعني انا ليه كبرت الموضوع"
بتتكلم مع نفسها قيس اتصل ليها عاينت للاسم وختتو مسحت دموعها واتنحنت كم مره عشان صوتها يكون عادي تاني شالتو وردت
نور : الو
قيس : انتي كويسه؟
-- اي بس اتذكرت حاجه قبيل عشان كدا مشيت
-- اهاا كويس افتكرتك بكيتي عشان كلامي
-- لالا عادي هو حلم في النهايه يعني
-- اي حلم .. بس بالجد نفسي اشوفك بلبس التخريج وشايله شهادتك واشوفك حاجه كبييره كدا واقول للناس البت دي ما تشوفوها كدا بكايه ساي وزي الشافعه البحكو ليها قصه كل يوم قبل النوم
-- انا شافعه؟؟
-- يعني هسي خليتي كلامي كلو وركزتي على شافعه دي
-- ان شاء الله يارب وانت تكون اكبر شيف في العالم ونشوف برامجك في التلفزيون
-- يا زووله ما للدرجه دي😂
-- قول امين
-- امين يارب
............

بعد خلصت مكالمتها تينا نادتها للفطور ونزلت قعدت في السفره الكلهم متلمين حولها ما عدا حلا
نهله : تينا
تينا : نعم ماما
نهله : حلا وين
تينا : حلا يقول ما داير ياكل
نهله قامت ونور قامت وراها
نور : انا بناديها
نهله : خليكي انا بتصرف
نهله مشت ونور قعدت وهي متوتره
هندا : الحاصل شنو
هلال : موضوع طويل بعد تمشو وتجو بقول ليك
هندا عاينت لي نور ونور شالت الشوكه والسكين وبدت تاكل متجاهله نظرات امها

بعد فطرو هندا ونور لبسو وطلعو وطول الطريق نور من موضوع لي موضوع عشان امها ما تسألها لحدي ما وصلو مشو في المجمع السكني لحدي ما وصلو شقتهم
مها : اهلين اتفضلو
هندا ونور سلمو عليها ودخلو لقو حسن في الصاله سلمو عليهو برضو وقعدو
هندا : كيفك يا مها كويسه
مها : تمام الحمدلله انتي كيف اخبارك
هندا :الحمدلله

كويسه
حابت ليهم مويه وعصير واستأذنت منهم دخلت لغرفة فادي لقتو في سريرو وشغال باللابتوب
مها : ما ناوي تقوم تسلم
فادي وهو مركز في اللابتوب : شويه كدا
مها جات داخله وقفلتو
فادي : يا مهاا ياخ كنت شغال في حاجه و..
مها : فادي ما تتهرب.. ما تنسى المرا البرا دي لو ما هي ما كنت شايف ابوك قدامك هسي
فادي قام طلع قدامها وهي طلعت وراهو جا سلم عليهم وقعد جمب ابوهو
نور : "الشكل دا ما غريب علي"
حسن: كيفك يا بتي واشتغلتي كيف في الامتحانات
نور: الحمدلله تمام
حسن : بالتوفيق ان شاء الله
نور : امين يارب
مها: علميه ولا ادبيه انتي
نور : علميه
مها : اهاا يعني دكتوره زي امك
نور : لالا شلت هندسيه
مها : اهاا حلو برضو مجالاتها كتيره
نور : اي
احمد : ماما ياخ اتكلمي مع حنين دي
حنين : هو بلااهو بتعاول معاي
مها : احمد حبيبي قلنا شنو يلا سلمو وسوق اختك والعبو جوا
هندا : ازيك يا حلوه
حنين : توويسه
نور شالتها وباستها : اسمك منو يا حلوه
حنين : حنونه وانتي اثمك منو
نور : اسمك حنونه طيب انا اسمي نورا
حنين : نولاا
نور : اي نورا
كلهم دخلو في الونسه مع بعض ونور كانت مبسوطه عكس ما كانت متخيله فادي كان بتكلم شويه وبسكت
..........................

نهله : اديني سبب مقنع واحد يخليك ما عايزاهو الولد ما شاء الله والكمال لله البخليك ما توافقي شنو
حلا : ما بحبو ولا بطيقو
-- ما مشكله نعمل خطوبه بس تتعرفي عليهو اكتر ويمكن تعرفيهو كويس
-- امي قلت ليك ما عايزاهو ولا حأتخطب ليهو ولا عايزه اشوف وشو اصلا
-- بت
-- انا بحب واحد تاني وعايزاهو وهو زاتو قال حيجي يخط...
وقبل ما تم جملتها حست بالكف الجا من امها ابوها جا داخل وهي بكورك
هلال : نهله في شنو اطلعي اطلعي انا بتكلم معاها
نهله طلعت ورزعت الباب وراها حلا وشها بقى احممر من الكف ودموعها جرت ابوها ضماها وهو بربت على كتفها
حلا : ما عايزاهو يا ابوي ما عايزاهو😭💔
هلال : خلاص ما حنعمل اي شي ما دام انتي ما موافقه بس ما تبكي خلاص هسي بمشي اقول ليهم ماف قسمه اسكتي يلا حبيبتي
هلال هداها شويه وطلع حلا شالت تلفونها واتصلت لي محمد
حلا : محمد تعال هسي عايزه اشوفك
محمد : مسافة السكه
امها كانت داخله وسمعت كلامها نزلت وطلعت من البيت البواب فتح ليها البوابه ووقفت قدامها لحدي ما شافت العربيه الوقفت على مسافه منهم .. ما شافت الجواها منو لأنها مظلله اتقدمت عليها وضربت ليهو شباك العربيه نزلو وكان التلفون في اضانو ولمن شافها فتح الباب ونزل
👍2
نهله : بتي تبعد منها ووشك دا ما اشوفو هنا تاني واتفضل امشي من محل ما جيت شوف وحده تانيه العب عليها الزيك ديل احنا بنشغلهم خدم عندنا وبتي تستاهل الاحسن منك وفعلا جاها الاحسن منك يلا ابعد من هنا وابعد من طريق بتي والا ورب الكعبه المشرفه ما حتشوف شي يعجبك
حلا شافتهم وسمعت اي كلمه قالتها امها عاينت لمحمد الكان بعاين ليها وجرت على البيت ويدها في خشمها وبتبكي

*"ممكن نعتبر علاقاتنا عباره عن مبنى كبير لكن المبنى دا ممكن يتهدم بكلمهه"*

--------------------------------------
---------------------
⬇️
*#وبنغلط《19》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
الف صلاه وسلام عليك يا نبي الله محمد
جات داخله الصاله وهو ماسك يدها وقدامهم الشباين (ريان..علا..بنات خالتهم اتنين واربعه من اولاد خالاتها وخيلانها.. البنات كانو لابسين فساتين بالكبدي مع الجسم وفيها ذيل من ورا طويل والاولاد بدل بالاسود والمنديل البكون جوا الجيب داك والكرفته بالكبدي.. كلهم 8 ع اليمين الاولاد والشمال البنات ماشين بخط مائل .. امل كانت على جهة الاولاد وحسان على جهة البنات .. المهم الدخلة كانت حلوه ومنظمه والاضاء مركزه في العرسان.. الشباين بطريقه حلوه جو وقفو دائره حولينهم وفتحو اغنيه سلو رقصو فيها امل وحسان وبعديها قعدو في كرسيهم وبدت الربةةة💃💃
لما كانت لابسه توب بدره ساده زيتي وكاسراهو ب فضي (فضه) ..اكسسورات بالفضي وكعب فضي والميكب بتاعها حاجه تانيه كانت حلوه بكل ما للكلمه من معنى
كلهم كانو في الدايره وحاتينو حت ما خلو شي في الفاصل من التعب قعدو والناس لسه كانت بتبارك للعرسان
حباب : قومي يلا شوفي شغلك
غاليه :اصبري خلي الناس يمشو من جمبها

لما كانت جمب علا وبتصورو
جاسر : تتصورو على شنو الاتنين شينات (جاسر كان لابس بدله بالزيتي مطقمين هو ولما)
علا : منو الشين اسكت بالله
علا مشت من جبهم ولما ربعت ليهو يدينها : قلت لي شينه
جاسر : اتحصنتي؟
لما : اااخ نسيت والله مع الجوطه
جاسر : يا رب الهمني الصبر تعالي معاي
لما : وين
جاسر مسكها وطلعو برا فتح ليها باب العربيه
لما : جاسر جنيت ماشين وين
جاسر : ما ماشين مكان اركبي
ركبت وهي زهجانه وهو ركب ضما يدينو وهو بقرا فيهم وحصنها
لما : الله يخليك لي
جاسر : ويهديك لي وتبطلي نسيانك الكتير دا
لما : امين😄
نزلو الاتنين وجاسر مسك يدها ودخلو كان الفاصل انتهى واول ما جو داخلين المصور اخد ليهم لقطه وثبتهم (لما كانت بتضحك وجاسر بضحك وبعاين ليها .. كانت لقطه حلوه)
لما : وااي يا جاسر دا شنو
جاسر : شوفي حلوين كيف
لما : الله يجازيك
جرت يدها ومشت قعدت

حسان وامل كانو شويه يتونسو وشويه يسكتو بعد شويه جات غالية وحسان كان متوتر وخايف انها تقول حاجه مدت ليهو يدها وهو صافحها
غاليه وهي مبتسمه : الف مبروك ربنا يهنيكم
دنقرت عشان تبارك لي امل وهمست ليها : الف مبروك اعرفي حافظي عليهو وامسكي عليك انا ما قدرت انتي ان شاء الله تقدري
امل وشها جاب مية لون وغاليه باركت ليها ومشت قعدت مكانها حسان لاحظ ليها ونزل راسو عشان يتكلم معاها
حسان : مالك
امل : ما ماف شي
حسان : قالت ليك حاجه؟
امل : منو
حسان : البت دي
امل عاينت ليهو وقبلت : لا
بعد الحفله خلصت كان الجيرتق مشو عشان يجهزو ليهو وريان سألت امل
ريان: انتي محمد وين ما شايفاهو
امل : ما عارفه والله جا بارك لي وتاني ما شفتو
لما : شفتو قبيل طالع من الصاله لمن طلعت لكن بكون رجع
ريان : يا بنت الايه شايفه الصورة الثبتوكم فيها
لما : وااي ما تذكريني انا بالاحراج كنت حاموت
علا : تتحرجي لي يا بت راجلك ولا حبيبك لمن تتحرجي
لما : انتي وريان حتشيلو الصينيه صح
علا : اي
لما : خلاص انا امشي قدامكم

لما طلعت ووراها الجماعه ديل جرتقوهم ولسه الحفله كانت رابة وبهججو💃💜
.............................
👍3
*9:30pm*
*في المطعم*
قيس : حبيتها وكنت مستعد اعمل اي شي عشانها وعشان نكون سوا بس تصدقي هسي عادي ما فارق معاي ولا كأنو الليله عرسها
نور : يعني ما كان ممكن تقنع اهلها
قيس : قلت ليها بس رفضت وقالت كدا احسن لينا الاتنين ما حبيت اضغط عليها قلت ليها ربنا يسعدك
-- اسمها منو
-- امل
-- اها... دقيقه قلت منو
--امللل
-- امل منو
-- امل منتصر
-- جاادي
-- لا بهظر
-- دي اخت محمد
قيس رفع حاجبو: محمد منو
-- ياخ محمد الحكيت ليك عنو هو وحلا
-- ااا اي والله اخوها اسمو محمد
-- سبحان الله
-- وهسي حصل شنو لسه امها مصره
-- والله قدر ما اتكلمنا معاها لسه وخالي قال ليها بتي ما بتعرس واحد ما دايراهو قالت ليهو خلاص ما بتعرسو لكن محمد ولا منو داك كان عرفت انها متواصله معاهو بعقد ليها بس
-- ومحمد موقفو شنو
-- والله الاتنين ببكوني عديل اي واحد حالتو اكعب من التاني محمد بحاول يظهر انو كلامها معاهو ما اثر فيهو بس عارفاهو انا في النهايه هي هانت كرامتو
-- هي امها اتكلمت معاهو
-- اي وسمعتو كلام استغفر الله بس ما بقدر اقولو
-- لاا حوله ياخ
-- حلا من امس ما بتتكلم ولا بتاكل بس تقوم تعاين لينا وترجع مكانها خايفه عليها شديد والله
-- ربنا يجمعهم ان شاء الله ويهدي امها
-- امين يارب .. يلا انا اتأخرت
-- خلي بالك من نفسك واقيفي جمبها
-- طيب
نور قامت رجعت البيت ومشت لي حلا كانت في نفس حالتها راقده في سريرها وسرحانه

نور : حلا عليك الله اتكلمي قولي اي شي ابكي صرخي كسري البيت كلو بس ما ترقدي كدا
حلا : نور
نور : ايوه حبيبتي سامعاك
حلا : حتساعديني؟
نور: في شنو
حلا : عايزه اطلع من البيت مخنوقه شديد
نور : طيب حاضر هسي؟
حلا : لا بكرا
نور : طيب من عيوني
حلا : بس ما عايزه زول يعرف ولو امي جات تتصلي لي
نور: حاضر ان شاء الله
حلا : عايزه انوم
نور طلعت وقفلت ليها النور والباب كانت مبسوطه شديد انو حلا اتكلمت وعايزه تطلع


حلا: كلمتها خلاص اي شي تمام
محمد: تمام جيبي الحاجات القلتها ليك وتعالي بكرا
حلا : طيب
محمد : حلا انا ممكن اعمل اي شي عشان نكون سوا
حلا : وانا لو ما واثقه فيك ما بعمل كدا
محمد : يلا طيب قبل زول يجي ويسمعك
حلا : طيب
حلا قامت فتحت دولابها بقت تفتش نزلت ملابسها كلها وما لقت الحاجه العايزاها اتذكرت انها ما هنا وطلعت من غرفتها بقت تفتش في تينا لقتها في المطبخ بتتكلم بالتلفون
حلا : تينا تعالي
تينا : نأم(نعم)
حلا : امي وينها
تينا : ماما طلأ المستشفى
حلا : وابوي
تينا : ما ارفو طلأ برضو
حلا : طيب
حلا بعد اطمنت مشت غرفة امها وابوها فتحت الخزنه الفوق ولقتها مقفوله
حلا : اووف المفتاح وين اتذكري يا حلا اتذكري اتذكري ... اااا
رفعت المرتبه بكل قوتها وشالت المفتاح فتحتها وطلعت الظرف شالت الحاجات العايزاها ورجعتو مكانو ورجعت المفتاح.. طلعت مشت غرفتها سريع قفلت الباب واخدت نفس
حلا : "اااه الحمدلله ما اتوقعت اقدر بالبساطه دي"
....................................

ريان : كنت وين يا محمد
محمد : طلعت شويه وجيت
ريان : طيب تعال معاي دقيقه
محمد مشا ورا ريان وريان بين متوتره ومبسوطه وقفت قدامو ومحمد بعاين ليهو وبعاين ليها
ريان :ااا دا باسل
باسل مدا ليهو يدا ومحمد صافحو
باسل : الف مبروك ربنا يسعدها
محمد : الله يبارك فيك
ريان : عن اذنك ياباسل
ريان جرتو ووقفت على مسافه بعيده شويه
محمد : باسل دا منو كمان
ريان : my friend just my friend
محمد : ريان
ريان : محمد ياخ انا كلمتك عشان ما اكون بدس عليك حاجه زي دي
محمد : تمام حأمشي اتكلم معاهو
ريان : تعال حتقول ليهو شنو
محمد : ونسه عاديه يا بت ما تخافي


محمد ختا يدو في كتف باسل واليد التانيه صافحو بيها : اخبارك
باسل : الحمدلله تمام
محمد : بتقرا معاها
باسل : اي نفس الجامعه لكن دفعة علا
محمد : اهاا وبتعرف علا كمان
باسل : ااا اي كنت بشرح ليها لأنو فاتها كتير في الحادث بتاعها وتاني امها وكدا
محمد : ايوااا لالا تمام

خلصو الجيرتق والحفله الساعه كانت قريب 3ص العرسان مشو والباقين اتفكفكو بيتهم وطبعا اي زول نام من التعب

محمد كان راقد وبتقلب ما قادر ينوم
محمد :"ياربي البعمل فيهو دا صح؟ ما عارف انا همي كلو انو ما تبقى لغيري حلا لي انا بس وماف شي غلط من الانا بسويهو"
............................

حسان : بتتكلم ساي ما تشتغلي بيها بس وحده حاقده وعايزه تخرب فرحتنا
امل :امممم بس دي ما المره الاولى
حسان : امل انتي شاكه فيني يعني
امل : والله المواقف الحصلت لي وخاصة موقف اليوم دا يخليني فعلا اشك
حسان شالها ورقد في السرير وضماها عليهو
حسان : هسي خلينا ننوم لأنو الاتنين تعبانين وماف حيل للنقاش اضافة لأنو طيارتنا بكرا الساعه 9ص عشان كدا ما تفكري في شي وشيلي الاوهام الراسماها في بالك دي
..................................

*7:00pm*
تاني يوم البيت كان زيو وزي اي بيت كان فيهو مناسبه ولسه الناس كتار .. البنات وزعو الشغله وبدو نضافه
1
جاسر : وين يازول
محمد وهو بلبس الساعه: طالع والله مشوار صغير كدا وبرجع
جاسر : لالا تمام
شال تلفونو وعمل مكالمه
محمد : ريان اسمعيني
ريان : اها
محمد :في ظرف كدا بني في دولابي جيبيهو لي
ريان :مش قافل غرفتك؟
محمد : المفتاح بتلقيهو تحت السجاده الجمب الباب
ريان : ياتو باب
محمد : ريان انتي لسه نايمه؟
ريان: معليش وضح اكتر
محمد : ياتو باب يعني ما باب الغرفه زاتا
ريان : طيب
محمد : جيبيهو لي جمب الباب وحسك عينك تفتحيهو
ريان : طيب طيب

ريان جابت ليهو الظرف ومحمد دور عربيتو واتحرك وقف على مسافه من البيت
.............................

حلا : نور يا نور قومي
نور فتحت عيونها ولقت حلا قدامها ولابسه : هاا مالك
حلا : انا طلعت وكان امي جات قولي ليها حلا مشت لي غفران وما بتتأخر وتتصلي لي طوالي
نور : امك ما جايه الا العصر
حلا : المهم كلمتك
نور وهي بتتغطي كويس وتغمض عيونها: طيب طيب
حلا طلعت من غرفة نور تاوقت كويس وطلعت من البيت جاها اشرف
اشرف : ماشه وين
حلا : نعم؟
اشرف : معليش بس مدام نهله قالت ما تطلعي براك انا اوصلك محل ماشه
حلا : ما ماشه مكان عايزه اشم هوا شويه اتخنقت من البيت
اشرف : طيب ارح اوديك مكان ماشه
حلا : عمو اشرف ياخ بتمشى شويه وارجع
حلا مشت وشايفه عربية محمد من بعيد كانت حاسه انو مراقبها اتصلت لي محمد
حلا : محمد امشي المحطه القريبه من هنا انا بجيك هناك
محمد : تمام
مشا زي ما قالت ليهو وهي قبلت وراها ولقت لسه اشرف بعاين ليها تابعت طريقها وهي بتدعي انو ماف زول يشوفها .. وصلت المحطه بعد مشي 10دقائق قبلت شمال ويمين ركبت محمد مسك يدها وعاين ليها
محمد : اشتقت ليك
حلا : اتحرك يلا حاسه في زول شافنا
محمد اتحرك وهو ماسك يدها
..................................

وضاح : اي امس كان عرسو كلمني

لكن انا ما مشيت قلت ليهو انت امك ما كلمتها دايرني اجي
فتحيه : للدرجة دي الولد قلبو اتحجر الله يهديهو بس
وضاح : وكان معرس اصلا
غفران : عن اذنكم(وقامت)
فتحيه :كيفن يعني عرس فوق مرتو
وضاح : اي لكن الاول داك ما كلمو الناس حتى عرسهم كان هناك في السعوديه البت عزمت صحباتا بس وامها ما كلمت اهلها لكن الخبر الزي ما بتدسى (النوع الزي وضاح دا اكعب من الحريم🙂)
فتحيه : ليه ما كلمو زول
وضاح جا قريب منها ووطا صوتو : حمل البت وامها غصبتو يعرسها
فتحيه شهقت وختت يدها في صدرها : سجميييي
وضاح رجع مكانو : شفتي ولدك
فتحيه : استغفر الله العظيم يارب استغفر الله
وضاح : وباقي لي البت العرسها هسي دي زاتا ما عارفه بمرتو الاولى
قيس جا طالع باس راس فتحيه وطلع وضاح مشا وراهو وناداهو
وضاح : يا خوه
قيس قبل عليهو : خير؟
وضاح جا جمبو ضحك مسافه قيس عاين ليهو ومشا
وضاح وهو جاري وراهو : تعال تعال
قيس : في شنو مالك من اصبحنا
وضاح وهو بتمايل:اسمع القصه الحلوه دي اسمها شلبني اخوي وانا شلبت اخوي
قيس : دي شنو الخيابه الفيك ديك ارجل شويه
وضاح : اسمعني قلت لي امل عرسوها (وضحك تاني)😂😂😂
قيس : بتعرف امل من وين
وضاح وهو برفع كفو: امل بقت مرت اخوك وانت حماها يا اخوي😂
قيس مسكو من ياقة قميصو : احترم نفسك يا حيوان
وضاح اتفك منو ونفض قميصو : شايفك اتعودت .. خليني اتم باقي شرح القصه ...انت حبيت امل جا ولد ابوك واخوك الكبير شلبها وعرسها وانت جيت شلبت مني نور حرقتك الشلبه الاولى جيت شلبتني تؤ تؤ تؤ حننتني يا اخوي خلاص خليتها ليك عرسها قبل يظهر اخو تاني ويشلبها😂😂😂
قيس اداهو بوكس في وشو وضربو في رجلو
قيس : تفف عليك عمرك ما حتبقى راجل
قيس مشا ووضاح قام نفض هدومو وهو بضحك
........................

قريب الظهر البنات خلصو الشغل وعملو الفطور الناس فطرو وخفو شويه
ريان : يخس عليك ما حتقعدي يعني
لما وهي بتقفل الشنطه : لالا نمشي والله
ريان : طيب يا لما
لما: حبيتي انتي عايزه جاسر يرجع وترجع معاهو غيم وانا اكون هنا تؤ تؤ استحاله
ريان : لا كان كدا يلا بدون مطرود
لما: اصلا طالعه😂 هدا اتصل عايزني انزل
طلعو ونزلت ليهم كان في وجدان وصباح ومنتصر ومنير وجاسر وغيم
وجدان : لما ما تخليك قاعده
صباح : اي اقعدي
لما: لالا امشي ياخ
طلعو جاسر وغيم ولما غيم فتحت الباب الورا وركبت لما وجاسر كانو وراها ولمن شافوها استغربو لأنو بتمشي قدامهم عشان تركب قدام اتجاوزو الموضوع واتحركو الطريق كلو لما وجاسر بتكلمو وغيم ساكته بتعاين ليهم وتسرح شويه وصلو البيت واول ما دخلو وقعدو في الهول
غيم : جاسر ممكن اتكلم معاك كلمتين
جاسر : قولي عادي
جاسر ولما كانو في كنبه والكنبه القصادهم غيم
غيم عاينت لي لما ولما قامت جاسر جراها وقعدها مكان كانت قاعده
👍1
جاسر : انتي عارفه سلفا انو ماف سر بينا وبين لما عشان كدا قولي عادي
غيم ودموعها بدت تنزل: ما قصدي شي لكن خلاص حأقول... قبل 4 سنين لمن نزلنا السودان وشفتك اول مره كنت حأموت واخليك تعاين لي بس او تتكلم معاي كلمتين .. كنت عاجبني شديد وانا اي حاجه تعجبني باخدها .. رسلت ليك في الواتس اني بحبك ما رديت علي اتصلت ليك حظرتني وبتذكر لليوم الرساله القلت لي فيها " يا بت الناس انا خاطب وعرسي بعد شهرين ومكتفي بي خطيبتي جدا ياريت تتفهمي الحاجه دي وتنسيني وبتلقي الحيحبك وتواصلي معاهو حياتك" يومتها من الزعل والقهر ما نمت .. قلت خلاص اشيلك من بالي كدا كدا ما حتفكر فيني اصلا بس امي بعد عرفت بقت تزن لي في اضاني وانو ما لازم انساك واعمل شي عشان الفت انتباهك وانو انا احلى من مرتك واستهالك اكتر منها ما كنت شغاله بيها وهي كمان قنعت مني لحدي ما يوم فتحت معاي الموضوع تاني وقالت لي حتتزوجي جاسر وانا فرحت وسمعت كلامها وخططها هي وخالتو صباح والطريقه الحيخلوك تقتنع بيها .. بس ما اتوقعت تكون النتيجه كدا .. افتكرت انو حبك لي لما يكون قل بعد ما عجزت من انها تجيب ليك طفل وعلى كدا رسمت مستقبلي معاك حتى كنت مرتبطه بواحد وهو كان بحبني شديد وجادي في علاقتو معاي بس انا خليتو دا كلو عشان شوية الحب الجواي الكان ليك فعلا كان شوية باقي حب قديم او اعجاب ما اكتر ..

اي كنت بغير من لما وبحسدها على حبك ليها بس ما كضرتها لا كبنت شايفه بنت تانيه احسن منها .. بالجد انا بحسدك يا لما على جاسر وبحسدك يا جاسر على لما لأنو ما شفت اتنين زيكم حافظو على حبهم السنين دي كلها ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض ..#انا ما غلطانه يا جاسر ولا كعبه الغلط كلو من امي الدخلت لي الفكره في بالي وانا بحكم انو بت عايزه تثبت انو ماف شي بقدر يقيف في وشها سمعت كلامها.. واخر شي بقول ليكم ربنا يرزقكم ان شاء الله بعشره اطفال بدل واحد ويملو حياتكم ويا لما بتمنى تسامحيني وجاسر كمان سامحني وسلمني ورقتي بكرا💔.. يلا عن اذنكم"
غيم كانت مع كل كلمه دموعها بتذيد وبتمسح فيهم .. بعد خلصت كلامها قامت طلعت ولما عاينت لي جاسر ودموعها في عيونها جاسر ضماها

والاتنين كانو مصدومين من كلامها
جاسر : حأقوم اوصلها عشان ما تحصل ليها حاجه وهي بالحاله دي
لما :اي امشي

جاسر طلع وراها ووقف قدامها : تعالي اوصلك
مشت معاهو ركبو والطريق كلو ساكتين لحدي ما وصلو نزلت وهو نزل وراها دقو الجرس وحباب فتحت ليهم غيم جرت غرفتها وجاسر دخل قعد في الصاله حباب جات داخله وقعدت معاهو
حباب: مالكم في شنو
جاسر :اول مره في حياتي اشوف ام بتربي اولادها على الحاجه الكعبه وتعلمهم يأذو نفسهم ويأذوو غيرهم .. ما فكرتي قبل تعملي الفي راسك.. ما فكرتي انو بتك بستاهل احسن من كدا الرجال خلصو يعني لمن تعرسي ليها واحد متزوج اصلا وتخليها تبقى مرا تانيه .. خساره بالجد خساره انك تتسمي ام
جاسر طلع وحباب مشت لبتها الكانت راقده ومتغطيه وبتبكي
حباب : مالك يا غي
قبل تتم جملتها غيم قامت وهاجت فيها : اسكتي ما تتكلمي معاي بي سببك انا بقيت وحده كعبه وتافهه في نظر اي زول بسببك انا واختي اتزوجنا وفي النهايه اترمينا .. مفروض تربينا وتوعينا على الحاجه الصاح مش تخلينا نغلط ونعمل حاجات تقلل من قيمتنا وتعمل مننا ناس كعبين وانانيين .. وهسي لو سمحتي اطلعي وما عايزه اي كلام
حباب طلعت قعدت في الكنبه وهي خاته يدينها في راسها



جاسر رجع البيت ولقا لما نامت في مكانها شالها دخلها الغرفه غطاها وطلع فتح التلفزيون
...............................

المأذون :الف مبروك ليكم بيت مال وعيال ان شاء الله


*"عند نهاية كل قصه تبدأ قصه جديده💕"*

--------------------------------------
👍1
⬇️
*#وبنغلط《20》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
محمد باس حلا في راسها وايديها الاتنين ضماها وحلا كانت بتبكي
محمد : هشش دا ما وقت بكا
-- الف الف مبروك يا اخوي
-- ربنا يسعدكم ان شاء الله
محمد صافح الولدين والبتين وهم بباركو ليهو وطلعو كلهم محمد ساق حلا واتحركو
محمد : هاك دي بطاقتك وحأخلي الجواز معاي عشان اوديهو الوكاله بتاعتي ويعملو ليك الفيزا ويكون فضل التذكره بس
حلا : تصدق انو ما خايفه
محمد : لأنك معاي
حلا : عمري ما فكرت اعمل حاجه زي دي بس طول ما انا معاك ما حأخاف من حاجه
محمد : متين نتلمى يااخ
حلا: انت كنت اقرب لي من اهلي في الوقت الكنت محتاجه ليهم لقيتك انت جمبي عشان كدا بقيت اهلي بعديها حبيبي واخر شي راجلي
محمد : وانا اوعدك وعد رجال ما حأخليك يوم تندمي انك اخترتيني شريك حياتك.. ما تنسي بكرا حنمشي للدبله
حلا وهي بتطلع الفي يدها:اي صاح كنت حأنسى هاك رجعها لي صحبك
محمد شال الدبله الكان مستلفها من صحبو لأنو ما لقو طريقه يشترو بسبب الموضوع التم بسرعه دا
حلا : ما ضروري يا محمد
محمد : ما عايز نقاش في الموضوع دا احنا اتزوجنا رسمي وشعبي .. يلا هاك بطاقتك

رجعها المحطه الاتحركو منها مشت البيت وقبل تدخل
حلا : امي جات
اشرف : اي جات
حلا ارتبكت شويه دخلت وما كان في زول في الهول مشت غرفتها ولقت امها هناك
نهله : كنتي وين
حلا اتجهت ع الشماعه وهي بتطلع عبايتها : طلعت شويه
نهله :جيبي الشنطه دي
حلا عاينت ليها باستغراب
نهله : كلامي واضح جيبي الشنطه
حلا جابتا ليها ودخلت الحمام
نهله : تعالي طالعه يا حلا
حلا طلعت ووقفت جمب الباب
نهله : هاك والتلفون دا حيكون معاي
حلا : امي انا طفله عشان تتصرفي معاي كدا
نهله : اي طفله
حلا :انا قلت ليك محمد خلاص طلعتو من حياتي وانتي بنفسك سمعتي كلامي معاهو ماف داعي تحكيها معاي كدا
نهله: طيب حأخليهو بس كان شميت خبر ساي انك لسه متواصله مع الاسمو محمد دا ما بحصل خير
حلا : ان شاء الله
نهله طلعت وحلا قعدت في السرير وهي مبسوطه وبتتبسم براها نور جات داخله وقفلت الباب
نور : يا بت انتي وين بتصل ليك ما بتردي
حلا : التلفون كان سايلنت
نور: كنتي وين طيب
حلا : قلت ليك اتمشيت شويه وجيت
نور : طالعه من 7صباحا وجايه اذان العصر تقولي لي اتمشيت
حلا : نور لو سمحتي انا تعبانه وعايزه ارتاح شويه
نور : طيب ارتاحي بس برضو حتوريني ما على كيفك
نور طلعت وهي بتفكر حلا مشت وين وليه مصره ما توريها؟؟ قطع تفكيرها صوت تلفونها شالتو و ردت
نور: ايوه
قيس : فاضيه؟
-- حسستني اني سيدة اعمال
-- طيب تعالي
-- اوكي
نور لبست عبايتها وطلعت مع اشرف
..............................


صباح : انا عملت كدا عشانك يا ولدي
جاسر : شافع انا؟شافع عشان تقولي لي عشانك لو داير اعرس ما براي بمشي اعرس في داعي تقولي كلامك دا وتخليني زي العوير ماشي ورا خططكم ..وانا عشان رضاك عرستها عشان الزول ما عارف يومو متين عشان ما اموت وامي ما راضيه عني اتذكرت كلام الرسول عليه الصلاة والسلام لمن قال " رضا الله في رضا الوالدين وسخطه في سخطهم" انا عرست فوق لما وعارف الحاجه دي حتوجعنا احنا الاتنين بس قلت دي امك في النهايه ورضاها فوق كل شي لكن خلاص اي شي حينتهي هنا ما دام البت ما راضيه وانا ما راضي يبقى ماف داعي للزواج دا وبكرا حأسلمها ورقتها تشوف حياتها والزول البقدر يكمل معاها باقي عمرها لأنو دا ظلم لينا الاتنين
👍1
صباح :اعمل البريحك
جاسر: اصلا حأعمل كدا عن اذنك (وقام)
صباح كلمات ولدها كانو زي السم في قلبها
صباح :ربنا يسامحني والله ما كنت دايره غير سعادتك يا ولدي لكن اخترت الحاجه #الغلط

جاسر وصل البيت والوقت كان قريب المغرب لقا لما في المطبخ بتجهز في الغدا جا حضنها من ورا وختا راسو على كتفها
جاسر : صحيتي متين
لما : قبل شويه
جاسر وهو بقوم وبمسح على بطنو : انا جعاان
لما مدت ليهو صحنين : طيب شيل ديل وانا بجيب الباقي
جهزو السفره الاتنين وقعدو يتغدو لما كانت تاكل لقمه وتسرح
جاسر : في شنو.. لما بتكلم معاك انا
لما : هاا اي معاك
جاسر : مالك سرحانه كدا
لما ختت المعلقه(ملعقه معلقه البعجبكم بس) : جاسر انا عايزه اتعالج عليك الله عارفاك حتقول لي الحاجه دي بيد الله ومتى ما كاتب يجي بيجي بس كمان احنا مفروض نجازف .. يعني مثلا الرزق برضو بيد ربنا لكن الانسان ما بيقعد في بيتو وبنتظر رزقو اي زول بشتغل وبتعب وبعديها رزقو بجيهو عليك الله يا جاسر ان....
جاسر : طيب
لما : بالجد
جاسر : اي
لما قامت وباستو في خدو : بحبككككك💙
............................

مها : الاسم دا كأني سمعت بيهو
حسن : وين
مها : اي صح قيس دا الماسك ادارة مطعم فادي
حسن : يازوله
مها : حتى هو كلمني عنو انو زول كويس شديد
حسن : اي والله كويس ومجتهد انا بعرفو حق المعرفه
مها : وهو ساعدكم يعني
حسن : لو ما هو كنت لحدي هسي قاعد في الكرسي بتاعي
مها : الله يديهو العافيه ياخ
حسن : اميين يارب.. فادي دا وين
مها : بكون ماري على السوبر ماركت والمطعم وقرب يخلص من شقتو
حسن : والله
مها : اي جابو العفش والديكور واي شي بس تشطيبات اخيره كدا
حسن : جابو؟
مها : ااا اي داير ليهو وحده كدا بعرفها ليهو فتره واتفقو انو اول ما تخلص حيمشي عقد عديل والعرس يكون بعد فتره ما طويله
حسن : يااخي .. كويس والله ربنا يسعدو ما كلمني بالموضوع دا
مها : مضغوط والله الايامات دي
حسن : ربنا يعينو ان شاء الله
مها : امين يارب
.................................

وضاح بالتلفون : ياخ والله اشتقت ليك عديل
-- بالله .. العارفاهو انا المشتاق بسأل
-- تقولي شنو بس يا حبي والله مشغول شديد
-- كويس اللقيت حاجه تشغلك من العطاله الانت فيها دي
-- هههه قاسيه قاسيه انتي
-- المهم هسي انا متصله ليك عشان اسمع حنكك دا .. قروشي حتجيبها لي متين يا بابا
-- احلى بابا تتقال في الدنيا
بجدية: وضااااااااح
-- طيب كدي اديني اسبوعين تاني يعني ما تضغطي علي كدا
-- اضغط عليك؟ انا لي شهر ساكاك زي البشحدك
-- خلاص هسي ما حبكت اديني اسبوعين تاني
-- اسبوعين بس يا وضاح قروشي ما جاتني نتفاهم في المحكمه
-- محكمه شنو يا خالدة استهدي بالله" تيت تيت"
هسي اجيب 35 من وين الا احنك قيس هو زاتو ما بتحنك لكن بحاول معاهو
طلع برا لقا امو وغفران بحضرو مشا قعد جمب فتحيه
وضاح : كيفك يا والده
فتحيه : كويسه الحمدلله
وضاح :اسمعيني دايرك كدا في موضوع
فتحيه : موضوع شنو
وضاح : اتكلمي مع قيس يسلفني 30 35 الف كدا وبرجعها ليهو قريب
فتحيه : تسوي بيها شنو كمان
غفران : شنو هو انت كل شويه تجي تقول لي قيس داير قروش ما تمشي تشتغل براك ما كفايه بصرف على اكلك وشرابك
وضاح : يلا عشان كدا انا دايرو يسلفني القروش دي بفكر لي في مشروع وما معاي قروش
فتحيه : خلاص بكلمو ليك
غفران : امي الولد دا كذاب ماف اي مشروع عايز يعملو
فتحيه : يا بت عيب دا اخوك الكبير
وضاح : معليش خليها يا امي ما عارف قيس مالي ليها راسها ولا مالا معاي
غفران : ما حأرد عليك لأنو امثالك الكلام معاهم ضياع وقت(وقامت)
وضاح : شايفه بتك تعاملها كيف معاي؟
فتحيه : هي نان انا اسوي ليها شنو انت براك لو بتدور تقرب منها زي قيس بتقدر
وضاح : تؤ خليها مع الوقت براها بتتقبلني
فتحيه : مششششم
..............................

نور : اها احكي في شنو
قيس : دقايق وبجيك
نور : طيب
قيس مشا اتكلم مع واحد من الشباب الشغالين وجا راجع
قيس : قومي
نور :وين
قيس : خاطفك يلا
نور ضحكت وقامت مشت وراهو مشو برجولهم مسافة ربع ساعه حتى وصلو
نور : جادي؟😂
قيس : اخر مره جيتي متين
نور : اييك ما بتذكر
قيس مسك يدها ودي كانت اول مره : تعالي
نور : عاينت ليهو ومشت معاهو
دخلو المنتزه وقعدو في النجيله قيس قام جاب اسكريم مدا ليها العلبه بتاعتها وقعد جمبها
نور : مالك الليله
قيس : مالي
نور : شكلك دا ما عجبني في حاجه؟
-- متضايق لكن من شنو ما عارف
-- عشان كدا جيت هنا😹
-- يمكن ..جاتني الفكرة فجأه
-- طيب رايك شنو نلعب السفينه
-- هسي خلي السفينه عايز اتكلم معاك
-- طيب اها سامعاك
-- بدور احكي ليك عني ينفع؟
-- لالا ما ينفع
-- طيب ابدا ليك من وين
-- من ولدوك
-- على اساس متذكر
-- ههههه بهظر طيب ابدا من وقت متذكر
قامو بقو ماشين في المنتزه وقيس بدا يحكي ليها
-- كان عمري 9 سنين ما بنسى اليوم داك ابدا .. جو حسان ووضاح داخلين البيت وبنادو في ابوي .. ما كان في زول في البيت غيري انا .. حسان كان في عمر ال18 تقريبا ووضاح 13 سنه .. جيت قلت ليهم انتو منو حسان مسكني من يدي وجراني قال لي انت منو قلت ليهو انتو منو ودايرين منو .. حسان قال لي ابوك وين قلت ليهو طلعو هو وامي مشوار مشو قعدو في العريشه وبعاينو لي ما فضل الا يقومو يخنقنوني بعد ابوي وامي جو ابوي اتخلع لمن شافهم قامو وهاجو فيهو قالو ليهو انت كيف تعرس فوق امي وكلام كتير في النهايه قالو ليهو ما بتجي راجع البيت داك تاني وطلعو امي وابوي عاينو لي بعض واي واحد ما عارف يقول شنو للتاني .. استمر الوضع كدا ابوي مشا ليهم كم مره بس كانو بطردوهو لمن قنع استقر معانا لكن برسل المصاريف ليهم كل شهر بعد فتره زي سنتين كدا ابوي جا قال لي امي حسان سافر وساق معاهو وضاح جاهم شغل في السعوديه امي قالت ليهو وضاح لسه صغير البخليهو يسافر شنو كان يقعد يتم قرايتو ابوي قال ليها ما عارف والله اصلا حسان لو خت شي في راسو خلاص تاني على كدا جاب فتحيه وغفران العمرها كان خمسه سنوات (قيس ضحك وكما كلامو) بتذكر والله اول ما شافتني ضحكت وكانت شايله عربيه صغيره في يدها وادست ورا امها جيت شلتها وطلعت ليها العابي الكنت بلعب بيها لمن كنت في عمرها ضحكت وحضنتني من يومها وحسيت انو البت دي مسؤوليه في رقبتي وانا مفروض اعمل اي شي عشان اشوف الضحكه دي في وشها ..

استمر الوضع وامي وخالتو فتحيه كانو متفاهمين شديد ما بتصدقي انهم ضرات اي مكان يطلعو سوا واي حاجه جابه ابوي لي امي بجيب لي فتحيه زيها او جاب لي فتحيه بجيب لي امها زيها نفس الشي كنا انا وغفران البجيبو ليها بجيبو لي ان شاء الله لو لبانه لكن انا متعود كنت انا بدي حاجاتي لي غفران يعني ابوي ما قصر مننا في شي بعد فتره ما طويله اخوهم الصغير الفوق غفران اتوفى ابوي مشا قعد معاهم يومين واولادو طردوهو جا راجع تاني وبقينا عايشين حياتنا لحدي ما في يوم بعد 3 سنه من هم جو قعدو معانا كان عندنا مناسبه قبليها بيوم خالتو فتحيه قالت ما ماشه كانت عيانه امي قدر ما حنستها ابت سبحان الله ..جاتني جوا انا كنت بذاكر كنت في اولى ثانوي الزمن داك قالت لي احنا بكرا ماشين مناسبه خلي بالك من غفران لحدي ما اجي قلت ليها في عيوني تاني يوم انا مشيت وديت غفران المدرسه ومشيت مدرستي وهم مشو العرس .. جيت من المدرسه قريب العصر شايف عربات كتار جمب بيتنا وسامع كواريك جريت دخلت وشفت خالتو فتحيه لابسه توب ابيض وبتبكي فجأه لقيت مرا ماسكاني وبتبكي وبتقول يا حليلك يا اخوي ياااا حليلك يا ولدي الاتيتمت لا ام لا ابو اتفكيت منها وبقيت بفتش في غفران لقيتها جوا في الغرفه وراقده بقيت بلز فيها واناديها قامت وقالت لي في شنو يا قيس ضميتها ودموعي جات نازله وهي زاتا بقت تبكي .. ايام البكى كانت اول مره اشوف اعمامي وعماتي وبعد رجعو بعد وزعو الورثه شالو حق حسان ووضاح قالو بوصلو ليهم وتاني ما شفتهم .. بعد وفاة ابوي وامي بقينا انا وغفران وفتحيه في البيت .. لمن اعمامي تاني ما جو ولا سألو مننا بديت اشتغل اشتغلت اول شي في ورشه واشتغلت طلبه واشتغلت في فندق صغير كدا واشتغلت في بقاله كنت بمشي المدرسه واول ما اجي بمشي اشتغل للساعه10 كدا برجع بقرا ساعتين تلاته كدا وانوم حتى كنت بطبخ انا مرات اتعلمت الحاجه دي من ابوي كان شغال طباخ في فندق كبير ..يوم خالتو فتحيه قالت لي انا برضو حأشتغل انت تعبان شديد حلفت ليها وقلت ليها ما بتشتغلي المهم بقيت كل مره من شغله لي شغله لحدي ما امتحنت شهاده وجبت 74 ما كان في طريقه للجامعه لأنو صعبه علي اقرا واشتغل عشان اصرف على نفسي وعلى غفران وفتحيه .. كسرت حنك الجامعه ويوم جيت داخل البيت بعد المغرب لقيت صاحب ابوي قاعد سلم علي سلام حار وقال كان مسافر وما عارف بوفاة امي وابوي وقال لي بدبر لي شغله برا البلد دي قلت ليهو لالا انا ما بسافر واخلي اختي وخالتي وراي قال لي بعد تمشي وتشتغل فتره بتظبط امورك وبتلحقهم ليك رفضت وشكرتو على عرضو مشا وجانا تاني بعد شهر قال لي سايقك مشوار دخل جوا فتح دولابي وشال اوراقي مشيت معاهو عمل لي جواز وقال لي احسن ليك تسافر لأنو الوضع في البلد دي ما على قدر كدا وزول بدون شهاده ما بلقى ليهو شغل يعيشو بعد تعبو دا كلو ما قدرت اقول ليهو لا بس همي كلو كان كيف حأخلي غفران وفنحيه براهم واسافر خالتي قالت لي ما تخاف سافر واحنا بنقدر نقعد .. صاحب ابوي عمل لي الاجراءات كلها وكان سفري لي قطر بعد اسبوع .قبل السفر بيوم غفران كانت بتبكي وتقول لي ما تمشي ما كنت قادر اصبرها وانا زاتي داير زول يصبرني ..
1👍1