*عصر اليوم التالي..*
في فلة حجة عواطف..ملومين كللهم وبتونسو
شهد:عمتو..دندون نايمة ولا شنو؟
عبير:لا لا صاحية..بتكون بتصلي العصر
شهد حركت راسها نظام ايوااا وهي م مقتنعة طبعا..ليهم نص ساعة من جو دا كلو بتصلي؟
عبير لمن لقت بتها م جات طلعت ليها
دانة:ادخل
عبير:ي بتي مالك م نزلتي سلمتي علي خيلانك؟
دانة اتوترت:اااا...كنتا كنتا بجهز
عبير عاينت ليها كانت جاهزة اصلا:صح جهزتي؟
دانة:لا لا لا فضل لي الحلق البسو واجي
عبير ضحكت:م بسألك ي بتي
دانة ضحكت بجاملة مع امها عبير طلعت ودانة وقفت قدام المراية..ح تنزل كيف؟ح تقابلو كيف بعد الحصل بينهم امبارح دا؟ غمضت عيونها وتأفأفات حاسة روحها ح تغمر لو شافتو...
تحت عبير نزلت وهي بتقول:قالت جاية وراي
امجد طبعا مررركز...بعد 10 دقايق كدا جات نازلة..
تلقائيا عينها وقعت عليهو..لقتو بعاين ليها وبمرر لسانو في شفتو التحت
رمشت كم مرة وقالت:سلام عليكم..
امجد رفع تلفونو عشان لمن تجي تسلم يعمل فيها م مركز وهي طبعا ولاا كذبت فت فت مشت قعدت جنب بين ألين وشهد من غير تسلم علي زول في يدو
امها عاينت ليها نظام دا شنو العملتيهو دا؟م اشتغلت بيها وبقت تتونس مع شهد وكدا..رفعت عينها لقت امجد بعاين ليها بلعت ريقها وشتت نظرها عنو….
*بعد مرور ساعة…*
*في المطبخ..*
فهد:قال ليكم عايزين زيادة عيش
"وحلاااتي رسلوهو يجيب الزيادة😚"
نسرين اشرت بيدها وقالت:ران مدي ليهو العيش
وطلعت هي زاتها كانت شايلة صحن زيادة مشت توديهو
ران عاينت لفهد وابتسمت ليهو ببلاهة😃 طبعا اتذكرت انو ح يكون مفتكرها بتحبو..جات مارة بجنبو عشان تديهو العيش..كف مسكها اتلفتت عليهو بخلعة
فهد:اظن انو عندنا موضوع لازم نتاقش فيهو
ران عاينت ليهو مسااافة بعدها قالت:اي اي لازم
شال عيشو وطلع..ران ختت يدها في صدرها وهي بتقول:الله يطوطحك ي ألين امجد:هوي ي مجنونة بتتكلمي براك مالك؟
ران:م شغلتك
امجد:شغلتي
ران:امجد🙄
امجد:شغلتي شغلتي شغلتي
ران:خلاص شغلتك يلا زح مني👋🏻
امجد:زاحي..هو انتي لاقية؟
ران:ها الفرحان دا
امجد:فرحان ابوك
ران:هسي ابوي سألك؟
امجد:بو
ران:يشقك
امجد:جمعا جمعا
ومشا خلاها..اساسا جاي يكب موية وشال كبايتو ومشا
ران طلعت من المطبخ وهي بتقول:اولاد عبداللّه ديل ح يجيبو لي هارت اتاك
احمد لاقاها،عقد حواجبو باستغراب وهو بقول:ران؟ في شنو بتتكلمي براك؟
ران ابتسمت بالغصب:ولا شي ي استاذ احمد...بس اخوك واختك جلطوني ي ريس
احمد ضحك:بحقهم والله
ران لوحت ليهو بيدها وهي مدايهو ضهرها..
*في غرفة دانة..*
قاعدين هي وشهد في نص السرير
دانة:امجد امبارح باسني
شهد:شنووووو والوداك ليهو شنو؟
دانة:كانو طالعين مع بيرو ومشيت معاهم وهو وصلني ولمن وصلنا جنب الباب باسني
شهد:وانتي ليه سكتي ليهو؟
دانة:م قدرتا اوقفو يااخ او بالاصح م قدرتا ابعد عنو
شهد اتنهدت:دندون حبيبتي..لازم تقدري توقفيهو وم لازم تحصل بينكم حاجات بالشكل دا
دانة نزلت راسها:عارفة
شهد:عشان كدا م كنتي نازلة تحت؟
دانة:اي يخ م قادرة اعاين ليهو
شهد اتنهدت:خلاص موضوع وعدا...
*بعد المغرب...*
مشت عليهو في نهاية الجنينة كان واقف ومتكل علي العربية
ران:م لقيت غير الحتة دي؟
فهد:جوة ح يشوفونا خصوصا انو موضوعنا شكلو ح يكون طويل
ران:هي هي م طويل ولا حاجة...اولا انا م بحبك وبالنسبة لي انت زي امجد واحمد وانس
فهد:اولا انا عارف الحاجة دي ودا السبب الخلاني اجيبك هنا..ثانيا والاهم عايز اعرف السبب الخلاك تقولي لانس كدا شنو وانتي عارفة انو بحبك
ران:دي المشكلة هنا انو بحبني وألين بتحبو فأنا قلت ليهو كدا عشان يصرف نظر عني عسي ولعل يحب ألين..فهمتا؟
فهد:ألين بتحب انس؟
ران ضيقت عيونها:دا كل الفهمتو؟...اي ي سيدي بتحبو تقريبا قبل ما انتو تجو من دبي
فهد خلاص طبعا بقى م فاهم اي شي معقولة البت الوحيدة القلبو دقا ليها طلعت بتحب انس؟ وي ريت لو هي بتحبو وهو بحبها هي بتحبو وهو بحب ران،فهد:دي شنو الجوطة دي
ران:ألين بتحب انس وهو زي الفالم مشا وراها انو بحبني وهي قالت ليهو اعترف ليها واكلتها في حنانها المسكينة وم ورتني لحدي ما انس جا اعترف لي قمت انا كمان زي الشاطرة قلت ليهو انا بحب فهد وانا لا بحبك ولا حاجتين
فهد:ألين شعورها شنو هسي؟
ران:الوووو…انت معاي؟ الكلام دا من ايام عرس رامي هسي هي اتجاوزت
فهد اتنهد
ران:انا لازم اطلع من القصة دي عشان هم يربطو سوا وانت لازم تساعدني
فهد:اساعدك انا؟
ران:اي طبعا
فهد:وح اساعدك كيف؟
ران:م هسي انت هسي في يدك مف شي بس في الوقت المناسب ح تساعدني..تمام؟
فهد عاين ليها مساافة بعدها حرك راسو نظام تمام
ران ابتسمت:اوكيه..سلام يلا
م اشتغل بيها..مشت خلتو وهو مسطح..ألين البحبها بتحب انس؟..دقيقة دقيقة هو من متين بحبها مشاعرو المخلبطة ديك طلعت حب بعد عرف انها بتحب انس….
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
في فلة حجة عواطف..ملومين كللهم وبتونسو
شهد:عمتو..دندون نايمة ولا شنو؟
عبير:لا لا صاحية..بتكون بتصلي العصر
شهد حركت راسها نظام ايوااا وهي م مقتنعة طبعا..ليهم نص ساعة من جو دا كلو بتصلي؟
عبير لمن لقت بتها م جات طلعت ليها
دانة:ادخل
عبير:ي بتي مالك م نزلتي سلمتي علي خيلانك؟
دانة اتوترت:اااا...كنتا كنتا بجهز
عبير عاينت ليها كانت جاهزة اصلا:صح جهزتي؟
دانة:لا لا لا فضل لي الحلق البسو واجي
عبير ضحكت:م بسألك ي بتي
دانة ضحكت بجاملة مع امها عبير طلعت ودانة وقفت قدام المراية..ح تنزل كيف؟ح تقابلو كيف بعد الحصل بينهم امبارح دا؟ غمضت عيونها وتأفأفات حاسة روحها ح تغمر لو شافتو...
تحت عبير نزلت وهي بتقول:قالت جاية وراي
امجد طبعا مررركز...بعد 10 دقايق كدا جات نازلة..
تلقائيا عينها وقعت عليهو..لقتو بعاين ليها وبمرر لسانو في شفتو التحت
رمشت كم مرة وقالت:سلام عليكم..
امجد رفع تلفونو عشان لمن تجي تسلم يعمل فيها م مركز وهي طبعا ولاا كذبت فت فت مشت قعدت جنب بين ألين وشهد من غير تسلم علي زول في يدو
امها عاينت ليها نظام دا شنو العملتيهو دا؟م اشتغلت بيها وبقت تتونس مع شهد وكدا..رفعت عينها لقت امجد بعاين ليها بلعت ريقها وشتت نظرها عنو….
*بعد مرور ساعة…*
*في المطبخ..*
فهد:قال ليكم عايزين زيادة عيش
"وحلاااتي رسلوهو يجيب الزيادة😚"
نسرين اشرت بيدها وقالت:ران مدي ليهو العيش
وطلعت هي زاتها كانت شايلة صحن زيادة مشت توديهو
ران عاينت لفهد وابتسمت ليهو ببلاهة😃 طبعا اتذكرت انو ح يكون مفتكرها بتحبو..جات مارة بجنبو عشان تديهو العيش..كف مسكها اتلفتت عليهو بخلعة
فهد:اظن انو عندنا موضوع لازم نتاقش فيهو
ران عاينت ليهو مسااافة بعدها قالت:اي اي لازم
شال عيشو وطلع..ران ختت يدها في صدرها وهي بتقول:الله يطوطحك ي ألين امجد:هوي ي مجنونة بتتكلمي براك مالك؟
ران:م شغلتك
امجد:شغلتي
ران:امجد🙄
امجد:شغلتي شغلتي شغلتي
ران:خلاص شغلتك يلا زح مني👋🏻
امجد:زاحي..هو انتي لاقية؟
ران:ها الفرحان دا
امجد:فرحان ابوك
ران:هسي ابوي سألك؟
امجد:بو
ران:يشقك
امجد:جمعا جمعا
ومشا خلاها..اساسا جاي يكب موية وشال كبايتو ومشا
ران طلعت من المطبخ وهي بتقول:اولاد عبداللّه ديل ح يجيبو لي هارت اتاك
احمد لاقاها،عقد حواجبو باستغراب وهو بقول:ران؟ في شنو بتتكلمي براك؟
ران ابتسمت بالغصب:ولا شي ي استاذ احمد...بس اخوك واختك جلطوني ي ريس
احمد ضحك:بحقهم والله
ران لوحت ليهو بيدها وهي مدايهو ضهرها..
*في غرفة دانة..*
قاعدين هي وشهد في نص السرير
دانة:امجد امبارح باسني
شهد:شنووووو والوداك ليهو شنو؟
دانة:كانو طالعين مع بيرو ومشيت معاهم وهو وصلني ولمن وصلنا جنب الباب باسني
شهد:وانتي ليه سكتي ليهو؟
دانة:م قدرتا اوقفو يااخ او بالاصح م قدرتا ابعد عنو
شهد اتنهدت:دندون حبيبتي..لازم تقدري توقفيهو وم لازم تحصل بينكم حاجات بالشكل دا
دانة نزلت راسها:عارفة
شهد:عشان كدا م كنتي نازلة تحت؟
دانة:اي يخ م قادرة اعاين ليهو
شهد اتنهدت:خلاص موضوع وعدا...
*بعد المغرب...*
مشت عليهو في نهاية الجنينة كان واقف ومتكل علي العربية
ران:م لقيت غير الحتة دي؟
فهد:جوة ح يشوفونا خصوصا انو موضوعنا شكلو ح يكون طويل
ران:هي هي م طويل ولا حاجة...اولا انا م بحبك وبالنسبة لي انت زي امجد واحمد وانس
فهد:اولا انا عارف الحاجة دي ودا السبب الخلاني اجيبك هنا..ثانيا والاهم عايز اعرف السبب الخلاك تقولي لانس كدا شنو وانتي عارفة انو بحبك
ران:دي المشكلة هنا انو بحبني وألين بتحبو فأنا قلت ليهو كدا عشان يصرف نظر عني عسي ولعل يحب ألين..فهمتا؟
فهد:ألين بتحب انس؟
ران ضيقت عيونها:دا كل الفهمتو؟...اي ي سيدي بتحبو تقريبا قبل ما انتو تجو من دبي
فهد خلاص طبعا بقى م فاهم اي شي معقولة البت الوحيدة القلبو دقا ليها طلعت بتحب انس؟ وي ريت لو هي بتحبو وهو بحبها هي بتحبو وهو بحب ران،فهد:دي شنو الجوطة دي
ران:ألين بتحب انس وهو زي الفالم مشا وراها انو بحبني وهي قالت ليهو اعترف ليها واكلتها في حنانها المسكينة وم ورتني لحدي ما انس جا اعترف لي قمت انا كمان زي الشاطرة قلت ليهو انا بحب فهد وانا لا بحبك ولا حاجتين
فهد:ألين شعورها شنو هسي؟
ران:الوووو…انت معاي؟ الكلام دا من ايام عرس رامي هسي هي اتجاوزت
فهد اتنهد
ران:انا لازم اطلع من القصة دي عشان هم يربطو سوا وانت لازم تساعدني
فهد:اساعدك انا؟
ران:اي طبعا
فهد:وح اساعدك كيف؟
ران:م هسي انت هسي في يدك مف شي بس في الوقت المناسب ح تساعدني..تمام؟
فهد عاين ليها مساافة بعدها حرك راسو نظام تمام
ران ابتسمت:اوكيه..سلام يلا
م اشتغل بيها..مشت خلتو وهو مسطح..ألين البحبها بتحب انس؟..دقيقة دقيقة هو من متين بحبها مشاعرو المخلبطة ديك طلعت حب بعد عرف انها بتحب انس….
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
👍3
*#قلوب_تائهه 《30》*💔
*#بقلم_امل_خضر*
*بعد مرور شهرين…*
*بلا جديد يُذكر...*
احمد ونسرين زي ما هم وحبهم كل يوم زايد…
رامي وشهد نفس الشي بس شهد بتمشي المقابلات براها وداسة موضوع مرضها من رامي…
انس وألين بقو بتكلمو 24ساعة...
ياسر وعبير برضو بتكلمو كتيييير...
امجد ودانة م قعد يتلاقو كتير وحتى لو اتلاقو بيناتهم مف كلام..
*الجمعة...*
كل العيلة مجتمعة في فلة حجة عواطف…
امجد:صحي كلامك والله ي انس..محتاجين لينا طلعة زابطة كدا
عبداللّه:امشو المزرعة اخدو ليكم فيها يومين
احمد:المزرعة الا نكون مؤجزين
انس:ليه؟...ممكن نمشي الخميس المسا ونجي الجمعة المسا
امجد:صح..وممكن نمشي الخميس م الصباح
انس:انا عن نفسي الخميس اوف
احمد:انا ورامي شغالين الخميس نمشي المسا
امجد عاين لفهد:اها وانت ي فهيدان؟
فهد:شغال الخميس برضو
عبدالرحيم:امشو الخميس المسا وتعالو السبت خلاص..بتقدر ي فهد؟
فهد حرك راسو:اي ممكن
امجد:خلاص اتفقنا الخميس الكل:ان شاء الله..ربنا يبعد العوارض
اتفقو انو يمشو المزرعة يوم الخميس الجاي…قامو اتغدو وورو البنات عن الموضوع
ألين:يييييي فلللة💃🏻
انس عاين ليها وابتسم…
*بعد المغرب…*
قاعد قدامو في البلكونة وبسمع في كلامو وقلبو بتقطع مع كل كلمة
انس:م عارف ياااخ..المهم بقيت احب احكي ليها اي حاجة ونقعد نتشاكل…يومي م بكمل الا اسمع صوتها..بعد مرات نص الليل بحس اني عايز اتكلم معاها..اتخيل؟!بدق اصحيها من النوم عشان مشتاق لصوتها..عاين ليهو..دا حب؟
فهد عاين ليهو مسااافة بعدها قال:الشايفو في عيونك دا؟...حب
انس نزل راسو وابتسم،همس:ألين
فهد بعاين ليهو ومن جواهو بتقطع
انس رفع راسو:اعترف ليها؟
فهد:اعترف
انس وقف علي حيلو:لا لا لا...ح اتقدم ليها
فهد بخلعة:تتقدم؟
انس قعد قصادو:اي ي فهد..انا م عايز اضيع وقت المرة الفاتت اتأخرتا لمن..لمن ران حبتك
فهد نزل راسو
انس:بس المرة دي لأ..انا ح اتقدم ليها طواالي
فهد بلع ريقو:ولو رفضتك؟
انس عاين ليهو بتردد بعدها قال:لا لا م ح ترفضني..فهد انا حاسي انها بتحبني انت فاهمني؟
فهد حرك راسو نظام اي فاهمك
انس رجع بضهرو في الكرسي بورا:هظارها معاي..اهتمامها بي..خوفها علي دا كلو معناهو شي واحد وهو انها بتحبني
فهد بلع ريقو بمرارة بعدها ابتسم لانس
امجد جاهم منكشح:ي سانات مالكم مفّردين براكم؟
انس ضحك:ولا شي بس فهد دا عندو مشكلة صغنونة كدا
امجد عقد حواجبو:مشكلة شنو؟
انس:مشكلة عابرة كدا وهسي اتحلت
فهد:كذااب
انس وامجد عاينو ليهو
فهد:مشكلتي عمرها م ح تتحلا
انس عقد حواجبو باستغراب امجد:قول مشكلتك بس ونحنا حضرانين
فهد ضحك:عان ديل ما صدقو
ومشا خلاهم
امجد عاين لانس:مالو الود دا؟
انس وهو بحاوط اكتاف امجد بيدو وبلوح باليد التانية:م مالو كان عندو مشكلة رخصة وهسي اتحلت
امجد بعدم اقتناع:اممممممم
المهم مشو اتونسو كدااا بعدها كل زول مشا بيتو…
*بعد مرور يومان…*
*صباح الاثنين..*
*الثامنة والنصف صباحا....*
دخل جامعتو لقى اسيل ومهيب واقفين مع بعض في نص الحرم الجامعي وقف في مكانو وهو بعاين ليهم عايز يشوف نهايتهم شنو..عقد حواجبو لمن شافها عايزة تمشي ومهيب وقف قدامها..ورفع حواجبو بصدمة لمن مسكها من يدها وفي كسر من الثانية لقى روحو واقف قدام مهيب وبديهو بووكس..
*#بقلم_امل_خضر*
*بعد مرور شهرين…*
*بلا جديد يُذكر...*
احمد ونسرين زي ما هم وحبهم كل يوم زايد…
رامي وشهد نفس الشي بس شهد بتمشي المقابلات براها وداسة موضوع مرضها من رامي…
انس وألين بقو بتكلمو 24ساعة...
ياسر وعبير برضو بتكلمو كتيييير...
امجد ودانة م قعد يتلاقو كتير وحتى لو اتلاقو بيناتهم مف كلام..
*الجمعة...*
كل العيلة مجتمعة في فلة حجة عواطف…
امجد:صحي كلامك والله ي انس..محتاجين لينا طلعة زابطة كدا
عبداللّه:امشو المزرعة اخدو ليكم فيها يومين
احمد:المزرعة الا نكون مؤجزين
انس:ليه؟...ممكن نمشي الخميس المسا ونجي الجمعة المسا
امجد:صح..وممكن نمشي الخميس م الصباح
انس:انا عن نفسي الخميس اوف
احمد:انا ورامي شغالين الخميس نمشي المسا
امجد عاين لفهد:اها وانت ي فهيدان؟
فهد:شغال الخميس برضو
عبدالرحيم:امشو الخميس المسا وتعالو السبت خلاص..بتقدر ي فهد؟
فهد حرك راسو:اي ممكن
امجد:خلاص اتفقنا الخميس الكل:ان شاء الله..ربنا يبعد العوارض
اتفقو انو يمشو المزرعة يوم الخميس الجاي…قامو اتغدو وورو البنات عن الموضوع
ألين:يييييي فلللة💃🏻
انس عاين ليها وابتسم…
*بعد المغرب…*
قاعد قدامو في البلكونة وبسمع في كلامو وقلبو بتقطع مع كل كلمة
انس:م عارف ياااخ..المهم بقيت احب احكي ليها اي حاجة ونقعد نتشاكل…يومي م بكمل الا اسمع صوتها..بعد مرات نص الليل بحس اني عايز اتكلم معاها..اتخيل؟!بدق اصحيها من النوم عشان مشتاق لصوتها..عاين ليهو..دا حب؟
فهد عاين ليهو مسااافة بعدها قال:الشايفو في عيونك دا؟...حب
انس نزل راسو وابتسم،همس:ألين
فهد بعاين ليهو ومن جواهو بتقطع
انس رفع راسو:اعترف ليها؟
فهد:اعترف
انس وقف علي حيلو:لا لا لا...ح اتقدم ليها
فهد بخلعة:تتقدم؟
انس قعد قصادو:اي ي فهد..انا م عايز اضيع وقت المرة الفاتت اتأخرتا لمن..لمن ران حبتك
فهد نزل راسو
انس:بس المرة دي لأ..انا ح اتقدم ليها طواالي
فهد بلع ريقو:ولو رفضتك؟
انس عاين ليهو بتردد بعدها قال:لا لا م ح ترفضني..فهد انا حاسي انها بتحبني انت فاهمني؟
فهد حرك راسو نظام اي فاهمك
انس رجع بضهرو في الكرسي بورا:هظارها معاي..اهتمامها بي..خوفها علي دا كلو معناهو شي واحد وهو انها بتحبني
فهد بلع ريقو بمرارة بعدها ابتسم لانس
امجد جاهم منكشح:ي سانات مالكم مفّردين براكم؟
انس ضحك:ولا شي بس فهد دا عندو مشكلة صغنونة كدا
امجد عقد حواجبو:مشكلة شنو؟
انس:مشكلة عابرة كدا وهسي اتحلت
فهد:كذااب
انس وامجد عاينو ليهو
فهد:مشكلتي عمرها م ح تتحلا
انس عقد حواجبو باستغراب امجد:قول مشكلتك بس ونحنا حضرانين
فهد ضحك:عان ديل ما صدقو
ومشا خلاهم
امجد عاين لانس:مالو الود دا؟
انس وهو بحاوط اكتاف امجد بيدو وبلوح باليد التانية:م مالو كان عندو مشكلة رخصة وهسي اتحلت
امجد بعدم اقتناع:اممممممم
المهم مشو اتونسو كدااا بعدها كل زول مشا بيتو…
*بعد مرور يومان…*
*صباح الاثنين..*
*الثامنة والنصف صباحا....*
دخل جامعتو لقى اسيل ومهيب واقفين مع بعض في نص الحرم الجامعي وقف في مكانو وهو بعاين ليهم عايز يشوف نهايتهم شنو..عقد حواجبو لمن شافها عايزة تمشي ومهيب وقف قدامها..ورفع حواجبو بصدمة لمن مسكها من يدها وفي كسر من الثانية لقى روحو واقف قدام مهيب وبديهو بووكس..
👍1
اسيل صرخت ومسكتو من كتفو:اممممجدد
امكد نتق يدو منها وكورك:انتي حاسبك بعدين
مهيب وقف علي حيلو:انت مالك ومالا؟
امجد جراهو من لياقتو:مالي ومالا دي حاجة بترجع لي..انت تخرس خلاص وتبعد عنها مفهوم؟
ياسر جاهم جاري وقف جنب اسيل البتبكي
مهيب:لا م مفهوم..م مفهوم ي امجد عبداللّه م ح ابعد عنها لأني بحبها وم بقدر اعيش من غيرها
ياسر طير عيونو بخلعة
اسيل بتعاين ليهو ودموعها جارين
امجد ابتسم بسخرية:بلااااي..مسك ليقاتو..طيب ي عم الحِبيب انت تاني لو لقيتك واقف معاها م تلوم الا نفسك اااا؟وانا م بعيد كلامي مرتين
لزاهو اتلفت علي اسيل مسك يدها وجراها وراهو لمن شنطتها وقعت ياسر شالها وجرا وراهم وهو بكورك:امممجد
امجد طبعا جاري اسيل وداها قاعة كدا دايما بتكون فاضية وقفها قدامو وكورك بعصبية:دا شنو الهبل الحصل برا دا؟
اسيل نزلت راسها بقت تبكي امجد:بتكلم معاااك اناااا؟!دا الخليتيني عشانو؟
ياسر:امجد براحة عليها
امجد:لا م براحة ي ياسر م براحة..جاتني يوم من الصباح وبقت تقول لي نحنا اصحاب وعلاقتنا فقدت طعمها ولاب لاب لاب...قلتا خلاص ي امجد البت صحبتك وم عايزة تخسرك بس طلعتي خليتيني عشان مهيب..مهيب ي اسيل؟مهيب؟
اسيل:خليتك؟ليه اساسا انت حبيتني في يوم؟انا كنت بحبك..لا م بحبك انا بريدك ي امجد وم عايزة اخسرك
امجد:انتي خسرتيني وانتهي الموضوع..خليتيني زي ما زمان دانة خلتني
اسيل:امجد لا
امجد رجع خطوة لورا:اي ي اسيل..اي
ومشا خلاهم..ياسر بقى واقف وبعاين ليهو متحير يمشي معاهو ولا يقعد مع اسيل البتبكي دي..حسم ترددو لمن سمع شهقاتها
جا عليها وهو بقول بصوت هادي:اسيلوو
اسيل اترمت في حضنو:كنت عارفة انو ح يزعل عشان كدا م وريتو..كنت عارفة انو م ح يتقبل مهيب
مسح راسها وهو بقول:هشششش..انتي عارفة امجد؟
اسيل شدت يدينها علي حضنو وهي بتبكي..
المهم ياسر هداها ومشا جاب ليها موية وكدا..بعدها دقا لأمجد م رد ليهو…
موقف عربيتو في مكان عالي مُطل علي النيل ومتكل عليها…اتنهد وكل الاحاسيس الحساها لمن دانة خلتو بقت تتعاد ليهو اي نعم هو م بحب اسيل ولا بحس اتجاها نص المشاعر البحسها لدانة..بس فكرة انو اتخلت عنو شبيهة بفكرة دانة..نفس شعور الخذلان الحسا بيهو زمان هسي حاسي بيهو...اتملكتو فكرة مُوحشة بتقول ليهو "انت انسان بائس ومف زول بقدر يكمل معاك💔"…خطرت في بالو اتمني لو رمي نفسو في حضنها..بكل ثقلو وبكل همو بكل العصبية المسيطرة اللابساهو دي بس تاني اتذكر انها السبب في دا كلو..هي ببعادها عنو زرعت جواهو شعور مرير م ح يقدر يتجاوزو ما حيا....
فتحت عيونها بصوت التلفون..جرت التلفون من الشاحن في الكومودينة وردت بنعاس:هههممم
فتحت عيونها لمن سمعت صوتو المتوتر بقول:عبير
عبير:ايوة ي ياسر
ياسر:امجد دقا ليك؟
عبير:لا..قعدت علي حيلها..ليه؟
ياسر وهو بدعك جبهتو:الصباح حصل خلاف كدا بينو وبين اسيل وطلع بدق ليهو م برد
عبير:خلاف؟ ليه يعني السبب شنو؟
ياسر:بسبب مهيب..متذكراهو؟
عبير:الود البتشاكل معاهو داك؟
ياسر:اي..مهيب طلع بحب اسيل
عبير:دقيقة دقيقة..اسيل الوحدة دي؟
ياسر:اي
عبير:اها
ياسر:امجد داقي جرس قايلها خلتو عشان مهيب
عبير بعصبية:هي فعلا خلتو عشان مهيب
ياسر:امجد اساسا م كان بحبها
عبير:بحبها ولا لأ في النهاية كانو مربطين تجي تخليهو عشان مهيب بحبها؟
ياسر اتنهد بتعب:عبير م ح نتاقش في الموضوع دا المهم هسي امجد
عبير:ومالو امجد؟ اكيد م ح ينتحر عشان ست اسيل
ياسر اتنهد..عبير زعلانة برضو قال:خلاص المهم لو دقا ليك وريني
عبير:طيب
قفلت ودقت لأمجد..م ردا اتنهدت وهي تقريبا حاسة بشعورو الحاسي بيهو هسي..دخلت الحمام…
ران اشرت لألين بعصبية نظام اررررح
ألين وهي بتتكلم بالتلفون اشرت ليها نظام اصبببري
ران جرت ليها يدها
ألين:ثواني ي انس..غطت سماعة التلفون..ران مالك انتي مشكلتك شنو؟
ران بصوت واطي لكين معصب:ملالة تملك ارح المحاضرة بدت
ألين:امشي قلتا ليك م تتعاوري
ران:ماشة اصلك شكلك ح ترسبي بسبب ازفت دا
ألين لوحت ليها بيدها بلامبالاة وختت التلفون في اضانها وهي بتقول:الووو
انس:اي معاك..في شنو؟
ألين:مف شي دي ران كانت عايزاني ادخل المحاضرة
انس:عندك محاضرة؟خلاص يلا لبعدين
ألين:لا لا م ضروري
انس:انتي لسا واقفة؟...يلا علي المحاضرة يلا
ألين ضحكت:طيب ل تتصل لي متين؟
انس بتفكير:اممممممم..لمن ارجع البيت
ألين:تمام يلا
انس:يلا
قفلت وهي مبتسمة ومشت دخلت المحاضرة ،قعدت جنب ران وهي بتهمس:هدا قفلتا ارتحتي؟
ران بنفس الهمس:قافلة ليها شنو المحاضرة نصها انتهت
ألين ركزت مع الدكتور وم اشتغلت بيها...
واقف في مكانو من الصباح...وساعدو علي ذلك انو الجو مغيييييييييم والشمس مف…تلفونو دقا للمرة العورشمية وخمسة...المكالمة فصلت بعدها جاتو زي 3 رسايل ورا بعض..طلع التلفون من جيبو فتح الرسايل وزي ما اتوقع لقاهم من عبير محتواها "امجد رد علي"
امكد نتق يدو منها وكورك:انتي حاسبك بعدين
مهيب وقف علي حيلو:انت مالك ومالا؟
امجد جراهو من لياقتو:مالي ومالا دي حاجة بترجع لي..انت تخرس خلاص وتبعد عنها مفهوم؟
ياسر جاهم جاري وقف جنب اسيل البتبكي
مهيب:لا م مفهوم..م مفهوم ي امجد عبداللّه م ح ابعد عنها لأني بحبها وم بقدر اعيش من غيرها
ياسر طير عيونو بخلعة
اسيل بتعاين ليهو ودموعها جارين
امجد ابتسم بسخرية:بلااااي..مسك ليقاتو..طيب ي عم الحِبيب انت تاني لو لقيتك واقف معاها م تلوم الا نفسك اااا؟وانا م بعيد كلامي مرتين
لزاهو اتلفت علي اسيل مسك يدها وجراها وراهو لمن شنطتها وقعت ياسر شالها وجرا وراهم وهو بكورك:امممجد
امجد طبعا جاري اسيل وداها قاعة كدا دايما بتكون فاضية وقفها قدامو وكورك بعصبية:دا شنو الهبل الحصل برا دا؟
اسيل نزلت راسها بقت تبكي امجد:بتكلم معاااك اناااا؟!دا الخليتيني عشانو؟
ياسر:امجد براحة عليها
امجد:لا م براحة ي ياسر م براحة..جاتني يوم من الصباح وبقت تقول لي نحنا اصحاب وعلاقتنا فقدت طعمها ولاب لاب لاب...قلتا خلاص ي امجد البت صحبتك وم عايزة تخسرك بس طلعتي خليتيني عشان مهيب..مهيب ي اسيل؟مهيب؟
اسيل:خليتك؟ليه اساسا انت حبيتني في يوم؟انا كنت بحبك..لا م بحبك انا بريدك ي امجد وم عايزة اخسرك
امجد:انتي خسرتيني وانتهي الموضوع..خليتيني زي ما زمان دانة خلتني
اسيل:امجد لا
امجد رجع خطوة لورا:اي ي اسيل..اي
ومشا خلاهم..ياسر بقى واقف وبعاين ليهو متحير يمشي معاهو ولا يقعد مع اسيل البتبكي دي..حسم ترددو لمن سمع شهقاتها
جا عليها وهو بقول بصوت هادي:اسيلوو
اسيل اترمت في حضنو:كنت عارفة انو ح يزعل عشان كدا م وريتو..كنت عارفة انو م ح يتقبل مهيب
مسح راسها وهو بقول:هشششش..انتي عارفة امجد؟
اسيل شدت يدينها علي حضنو وهي بتبكي..
المهم ياسر هداها ومشا جاب ليها موية وكدا..بعدها دقا لأمجد م رد ليهو…
موقف عربيتو في مكان عالي مُطل علي النيل ومتكل عليها…اتنهد وكل الاحاسيس الحساها لمن دانة خلتو بقت تتعاد ليهو اي نعم هو م بحب اسيل ولا بحس اتجاها نص المشاعر البحسها لدانة..بس فكرة انو اتخلت عنو شبيهة بفكرة دانة..نفس شعور الخذلان الحسا بيهو زمان هسي حاسي بيهو...اتملكتو فكرة مُوحشة بتقول ليهو "انت انسان بائس ومف زول بقدر يكمل معاك💔"…خطرت في بالو اتمني لو رمي نفسو في حضنها..بكل ثقلو وبكل همو بكل العصبية المسيطرة اللابساهو دي بس تاني اتذكر انها السبب في دا كلو..هي ببعادها عنو زرعت جواهو شعور مرير م ح يقدر يتجاوزو ما حيا....
فتحت عيونها بصوت التلفون..جرت التلفون من الشاحن في الكومودينة وردت بنعاس:هههممم
فتحت عيونها لمن سمعت صوتو المتوتر بقول:عبير
عبير:ايوة ي ياسر
ياسر:امجد دقا ليك؟
عبير:لا..قعدت علي حيلها..ليه؟
ياسر وهو بدعك جبهتو:الصباح حصل خلاف كدا بينو وبين اسيل وطلع بدق ليهو م برد
عبير:خلاف؟ ليه يعني السبب شنو؟
ياسر:بسبب مهيب..متذكراهو؟
عبير:الود البتشاكل معاهو داك؟
ياسر:اي..مهيب طلع بحب اسيل
عبير:دقيقة دقيقة..اسيل الوحدة دي؟
ياسر:اي
عبير:اها
ياسر:امجد داقي جرس قايلها خلتو عشان مهيب
عبير بعصبية:هي فعلا خلتو عشان مهيب
ياسر:امجد اساسا م كان بحبها
عبير:بحبها ولا لأ في النهاية كانو مربطين تجي تخليهو عشان مهيب بحبها؟
ياسر اتنهد بتعب:عبير م ح نتاقش في الموضوع دا المهم هسي امجد
عبير:ومالو امجد؟ اكيد م ح ينتحر عشان ست اسيل
ياسر اتنهد..عبير زعلانة برضو قال:خلاص المهم لو دقا ليك وريني
عبير:طيب
قفلت ودقت لأمجد..م ردا اتنهدت وهي تقريبا حاسة بشعورو الحاسي بيهو هسي..دخلت الحمام…
ران اشرت لألين بعصبية نظام اررررح
ألين وهي بتتكلم بالتلفون اشرت ليها نظام اصبببري
ران جرت ليها يدها
ألين:ثواني ي انس..غطت سماعة التلفون..ران مالك انتي مشكلتك شنو؟
ران بصوت واطي لكين معصب:ملالة تملك ارح المحاضرة بدت
ألين:امشي قلتا ليك م تتعاوري
ران:ماشة اصلك شكلك ح ترسبي بسبب ازفت دا
ألين لوحت ليها بيدها بلامبالاة وختت التلفون في اضانها وهي بتقول:الووو
انس:اي معاك..في شنو؟
ألين:مف شي دي ران كانت عايزاني ادخل المحاضرة
انس:عندك محاضرة؟خلاص يلا لبعدين
ألين:لا لا م ضروري
انس:انتي لسا واقفة؟...يلا علي المحاضرة يلا
ألين ضحكت:طيب ل تتصل لي متين؟
انس بتفكير:اممممممم..لمن ارجع البيت
ألين:تمام يلا
انس:يلا
قفلت وهي مبتسمة ومشت دخلت المحاضرة ،قعدت جنب ران وهي بتهمس:هدا قفلتا ارتحتي؟
ران بنفس الهمس:قافلة ليها شنو المحاضرة نصها انتهت
ألين ركزت مع الدكتور وم اشتغلت بيها...
واقف في مكانو من الصباح...وساعدو علي ذلك انو الجو مغيييييييييم والشمس مف…تلفونو دقا للمرة العورشمية وخمسة...المكالمة فصلت بعدها جاتو زي 3 رسايل ورا بعض..طلع التلفون من جيبو فتح الرسايل وزي ما اتوقع لقاهم من عبير محتواها "امجد رد علي"
👍2❤1
"انت وين هسي؟"
"انا جاية عليك رسل لي اللوكيشين"
لوكيشين شنو ي ماما اسمها وصف لي مكانك😂👋🏻
عاين للرسايل مسااافة عارفها مستحيل تخليهو وم ح توقف مكالمات الا تعرف هو وين اضافةً لأنو بالجد محتاج ليها جنبو…اتنهد وكتب ليها هو وين في رسالة...
دانة في جامعتها اتنهدت وهي بتعاين ل مايرا صحبتها بس عقلها م معاها..م سامعة من كلام مايرا ولاا حرف…حاسة انو في سم ثينغ رونغ حاصل لأمجد بس م قادرة تحددو شنو…
بعد مرور ساعة…
تلفونو دقا ردا لمن لقاها متصلة عليهو،امجد:اي ي عبير
عبير:انا وصلتا انت وين؟
امجد:بالجهة الشرقية
عبير:ثواني..خلاص شفتك
اتنهد وقفل التلفون
عبير جات وقفت جنبو وقالت:راجلي
امجد عاين ليها ورجع يعاين للنيل وقال بدون نفس:مرتي عبير اتكلت في الكبوت وهي بتعاين ليهو واقف من غير حركة
لمن لاحظت سكوتو طال قالت:ح تفضل واقف كدا كتير؟
امجد اتلفت عليها ورجع عاين للنيل
عبير:اسيل غلطانة ي امجد
رجع خطوة لورا من غير واتكل علي العربية بقت هي قاعدة وهو متكل
امجد:جاتني يوم من الصباح وقالت لي ي امجد خلينا نكون اصحاااب..ي امجد انا م بحبك…ي امجد خلينا نتخلص من العلاقة الخانقانا دي…وي امجد ي امجد ي امجد..نزل راسو..قلتا مااااشي البت صحبتك ومشاعرها كانت جايطة وهسي اترتبت مع انو مف مشاعر بتجوط ل4 سنة…بتجوط يوم يومين شهر شهرين..بس 4 سنة؟ لا…بس قلتا معلش البينا م هين..يخ يااخ انا كنت ببكي قدامها…عاين ليها...متخيلة حجم الموقف ي عبير؟...بقعد
قدامها وببكي ببكي وبقول ليها دانة خلتني..دانة كسرتني…دانة غدرت بي وقهرتي….جات هي الليلة عملت نفس الشيكتو ليها زمان…كل الناس مستغربين في علاقتنا دي انو انا م بحبها لكين برضو متمسك بيها…انا متمسك بيها لأني ممنون ليها..اشر علي رقبتو..عندها دين في رقبتو ح افضل شايلو ليها العمر كلو..دين لأنها اكتر وحدة ساندتني وقت حبيبتي البحبها خلتني..استحملت عصبيتي وطبعي..دين انها عمرها م حسستني اني تقيل عليها اسيل حسستني اني الراجل الوحيد في الدنيا دي
عبير والعبرة خانقاها:انت بتحبها؟
امجد:لا لا لا لا انا بحب دانة..اشر علي قلبو..دا لدانة ومحرم غيرها..بس اسيل كمان صحبة عمري البعزها وبحترمها..الاتنين مشو خلوني صحبتي وحبيبتي "انا قاعدة انفع؟😁"…اي انا صعب وعصبي وكتوم وم بعبر لزول عن مشاعري بس م سئ لدرجة انو م يستحملوني صح؟..عاين ليها..انا سئ للدرجة دي؟
عبير اشرت ليهو براسها نظام لا لا وهي دموعها 10/10 عاين ليها مساافة بعدها ابتسم بسخرية واتلفت علي النيل
عبير ببكى فتحت ليهو يدينها:ممكن احضنك؟
امجد عاين ليها مساافة بعدها اترمي بحيلو كلو في حضنها...تلقائيا رجعت لورا حاوطتو بيدينها او بالاصح حاولت بقدر الامكان تحاوط جسمو بيديها الصغار...
امجد ابتسم وهو خاتي راسو في صدرها ويدينها حولين نصو…فكاها بعد مسااافة
ابتسم وقال:شعروك شنو بلاي وانتي حاضنة امجد عبداللّه علي سن ورمح؟
عبير ضحكت بين دموعها:ي ود اتلهي..اساسا م بتعرف تحضن ولو عرستا دانة وحضنتها كدا تخلعك في المحكمة
امجد بقى يضحك باعلي صوتو
عبير ابتسمت وهي بتعاين ليهو
امجد وهو مبتسم مسح ليها دموعها:بتبكي ليه خلاص امسحي دموعك
عبير نزلت راسها ورجعت شعرها ورا اضانها
امجد:جبتك فزع بقيتي لي وجع..بدل تسكتيني تبكي قبلي؟
عبير ضحكت:لقيتك م بكيت قلت ابكي انا في الجو الشاعري دا
امجد ضحك:شاعري قلتي لي؟..ناقصو ياسر بس..وغمز ليها
عبير ضربتو بتلفونها في كتفو:حيواان اصلك م بتبطل حركاتك دي
امجد:اعمل شنو ديل الكلب عمرو م يتعدل
عبير ضحكت:هي بمناسبة ياسر المفروض ادق اطمنو عليك..الصباح ضرب لي وكان مقلق شديد
امجد ابتسم بحب لصحبو ورفيق دربو
عبير دقت لياسر طمنتو وكدا…المطرة بدت تنقط دُقاق دُقاق ركبو العربية عشان يرجعو قبل تشد اتونسوووو لحدي ما وصلها بحري وقف علي العربية وهو بقول:يلا كت يور فيس
عبير: انت مشكلتك انو اسيل خلتك ولا انو مهيب بحبها؟
امجد عاين ليها
عبير:مشكلتك فكرة انو في ولد بحبها ولا انو الولد دا مهيب؟
امجد بضياع:م عارف ي بيرو..كل العارفو اني لمن شفتها معاهو وهو قال لي انو بحبها حسيت نفسي فقدتها..حسيتها مشت خلتني زي ما دانة عملت
عبير ابتسمت:عارف اني معاك ومتسحيل اخذلك؟
امجد ابتسم ليها:عارف
عبير:ولو عنستا يعني وم لقيت ليك بنوتة..تعال بعرس ليك بتي
امجد ضحك:بتك مرة وحدة؟
عبير:اجل نعم..وابقى نسيبتك وهيكا يعني😴
امجد:سمح ي نسيبتي ممكن تنزلي عشان اتوكل قبل المطرة تزُرني؟
عبير ضحكت:تمام نتلاقي
امجد:الجمعة ح تمشي معانا المزرعة؟
عبير:نهي تومتم
امجد:ليييه
عبير:م قادرة والله عندي تست السبت
امجد:اممممممم..يلا اتشايلي عبير نزلت واشرت ليهو نظام باااااااااي…
"انا جاية عليك رسل لي اللوكيشين"
لوكيشين شنو ي ماما اسمها وصف لي مكانك😂👋🏻
عاين للرسايل مسااافة عارفها مستحيل تخليهو وم ح توقف مكالمات الا تعرف هو وين اضافةً لأنو بالجد محتاج ليها جنبو…اتنهد وكتب ليها هو وين في رسالة...
دانة في جامعتها اتنهدت وهي بتعاين ل مايرا صحبتها بس عقلها م معاها..م سامعة من كلام مايرا ولاا حرف…حاسة انو في سم ثينغ رونغ حاصل لأمجد بس م قادرة تحددو شنو…
بعد مرور ساعة…
تلفونو دقا ردا لمن لقاها متصلة عليهو،امجد:اي ي عبير
عبير:انا وصلتا انت وين؟
امجد:بالجهة الشرقية
عبير:ثواني..خلاص شفتك
اتنهد وقفل التلفون
عبير جات وقفت جنبو وقالت:راجلي
امجد عاين ليها ورجع يعاين للنيل وقال بدون نفس:مرتي عبير اتكلت في الكبوت وهي بتعاين ليهو واقف من غير حركة
لمن لاحظت سكوتو طال قالت:ح تفضل واقف كدا كتير؟
امجد اتلفت عليها ورجع عاين للنيل
عبير:اسيل غلطانة ي امجد
رجع خطوة لورا من غير واتكل علي العربية بقت هي قاعدة وهو متكل
امجد:جاتني يوم من الصباح وقالت لي ي امجد خلينا نكون اصحاااب..ي امجد انا م بحبك…ي امجد خلينا نتخلص من العلاقة الخانقانا دي…وي امجد ي امجد ي امجد..نزل راسو..قلتا مااااشي البت صحبتك ومشاعرها كانت جايطة وهسي اترتبت مع انو مف مشاعر بتجوط ل4 سنة…بتجوط يوم يومين شهر شهرين..بس 4 سنة؟ لا…بس قلتا معلش البينا م هين..يخ يااخ انا كنت ببكي قدامها…عاين ليها...متخيلة حجم الموقف ي عبير؟...بقعد
قدامها وببكي ببكي وبقول ليها دانة خلتني..دانة كسرتني…دانة غدرت بي وقهرتي….جات هي الليلة عملت نفس الشيكتو ليها زمان…كل الناس مستغربين في علاقتنا دي انو انا م بحبها لكين برضو متمسك بيها…انا متمسك بيها لأني ممنون ليها..اشر علي رقبتو..عندها دين في رقبتو ح افضل شايلو ليها العمر كلو..دين لأنها اكتر وحدة ساندتني وقت حبيبتي البحبها خلتني..استحملت عصبيتي وطبعي..دين انها عمرها م حسستني اني تقيل عليها اسيل حسستني اني الراجل الوحيد في الدنيا دي
عبير والعبرة خانقاها:انت بتحبها؟
امجد:لا لا لا لا انا بحب دانة..اشر علي قلبو..دا لدانة ومحرم غيرها..بس اسيل كمان صحبة عمري البعزها وبحترمها..الاتنين مشو خلوني صحبتي وحبيبتي "انا قاعدة انفع؟😁"…اي انا صعب وعصبي وكتوم وم بعبر لزول عن مشاعري بس م سئ لدرجة انو م يستحملوني صح؟..عاين ليها..انا سئ للدرجة دي؟
عبير اشرت ليهو براسها نظام لا لا وهي دموعها 10/10 عاين ليها مساافة بعدها ابتسم بسخرية واتلفت علي النيل
عبير ببكى فتحت ليهو يدينها:ممكن احضنك؟
امجد عاين ليها مساافة بعدها اترمي بحيلو كلو في حضنها...تلقائيا رجعت لورا حاوطتو بيدينها او بالاصح حاولت بقدر الامكان تحاوط جسمو بيديها الصغار...
امجد ابتسم وهو خاتي راسو في صدرها ويدينها حولين نصو…فكاها بعد مسااافة
ابتسم وقال:شعروك شنو بلاي وانتي حاضنة امجد عبداللّه علي سن ورمح؟
عبير ضحكت بين دموعها:ي ود اتلهي..اساسا م بتعرف تحضن ولو عرستا دانة وحضنتها كدا تخلعك في المحكمة
امجد بقى يضحك باعلي صوتو
عبير ابتسمت وهي بتعاين ليهو
امجد وهو مبتسم مسح ليها دموعها:بتبكي ليه خلاص امسحي دموعك
عبير نزلت راسها ورجعت شعرها ورا اضانها
امجد:جبتك فزع بقيتي لي وجع..بدل تسكتيني تبكي قبلي؟
عبير ضحكت:لقيتك م بكيت قلت ابكي انا في الجو الشاعري دا
امجد ضحك:شاعري قلتي لي؟..ناقصو ياسر بس..وغمز ليها
عبير ضربتو بتلفونها في كتفو:حيواان اصلك م بتبطل حركاتك دي
امجد:اعمل شنو ديل الكلب عمرو م يتعدل
عبير ضحكت:هي بمناسبة ياسر المفروض ادق اطمنو عليك..الصباح ضرب لي وكان مقلق شديد
امجد ابتسم بحب لصحبو ورفيق دربو
عبير دقت لياسر طمنتو وكدا…المطرة بدت تنقط دُقاق دُقاق ركبو العربية عشان يرجعو قبل تشد اتونسوووو لحدي ما وصلها بحري وقف علي العربية وهو بقول:يلا كت يور فيس
عبير: انت مشكلتك انو اسيل خلتك ولا انو مهيب بحبها؟
امجد عاين ليها
عبير:مشكلتك فكرة انو في ولد بحبها ولا انو الولد دا مهيب؟
امجد بضياع:م عارف ي بيرو..كل العارفو اني لمن شفتها معاهو وهو قال لي انو بحبها حسيت نفسي فقدتها..حسيتها مشت خلتني زي ما دانة عملت
عبير ابتسمت:عارف اني معاك ومتسحيل اخذلك؟
امجد ابتسم ليها:عارف
عبير:ولو عنستا يعني وم لقيت ليك بنوتة..تعال بعرس ليك بتي
امجد ضحك:بتك مرة وحدة؟
عبير:اجل نعم..وابقى نسيبتك وهيكا يعني😴
امجد:سمح ي نسيبتي ممكن تنزلي عشان اتوكل قبل المطرة تزُرني؟
عبير ضحكت:تمام نتلاقي
امجد:الجمعة ح تمشي معانا المزرعة؟
عبير:نهي تومتم
امجد:ليييه
عبير:م قادرة والله عندي تست السبت
امجد:اممممممم..يلا اتشايلي عبير نزلت واشرت ليهو نظام باااااااااي…
👍2❤1😁1
مساءً...
الحادية عشر منتصف الليل… قاعد في البلكونة بعد المطرة كبت ووقفت فتح تلفونو جاتو كمييييية من الرسايل اتجاهلها كلها كتب في الاستوري "مساء الخير..كل الخير لمن تُركو علي الطرقات، لمن خاتنهم الدقات،لمن كانو محطات وظنو انهم وجهة😴💔"
نظرا لأنو الدنيا ليل الناس كلهم ماسكين تلفوناتهم..قبل يتم دقيقة الناس بدو يشوفو..اول واحد شافو فهد طبعا الكلام مسّاهو بقى يقرا في مسااافة..حرفيا هو تُرك في نص طريق الحب..خانتو دقة قلبو الاولى لمن دقت لبت بتحب غيرو..اتنهدت وردا ليهو ب "علي طُرقات المنتظرين رجل شاب شعر رأسه من حب امرأة اصبحت اماً...وعلي ذلك الصريف البائس نفسه تربعت عجوز تهمس للعابرين حذاري ان تصدقو الوعود فتموتو ألما.."
بعدو شافتها عبير كتبت ليهو "نحن يُندم علينا واننا لسا بنادمين..نحن الخسائر وليس الخاسرون😴✋🏻"
اسيل شافتو وعيونها رقروقو…
ران شافتو وكتبت ليهو "وكل من اُصيب بغير قلبه مُعافى💔"
ياسر شفاها وكتب ليهو "واقف براك والهم عصف…
ريحاً كسح زهرة صباك..
ليلاً فتح شرفة وجع..
قمراً رحل فارق سماك
جدد عذاب الارصفة
ضو المصابيح البعيد اتعب عيونك وانطفى.."
واخيرا…دانة كتبت ليهو "وقد تظن انك هامش في قلب احدهم..بينما انت الفؤاد وما يحتويه✨🌸"
طبعا امجد بس بقرا في الاقتباسات دي وببتسم بألم علي حالهم…كل واحد فيهم عندو وجع شاركو معاهو بإقتباس….
*"أجمل ما تفعله بنا الإقباسات شعور الشراكة مع الآخر المجهول،كلنا نحمل نفس العلل التي تجعلنا نجتمع حول النص المُعبر🥀🖤"*
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
الحادية عشر منتصف الليل… قاعد في البلكونة بعد المطرة كبت ووقفت فتح تلفونو جاتو كمييييية من الرسايل اتجاهلها كلها كتب في الاستوري "مساء الخير..كل الخير لمن تُركو علي الطرقات، لمن خاتنهم الدقات،لمن كانو محطات وظنو انهم وجهة😴💔"
نظرا لأنو الدنيا ليل الناس كلهم ماسكين تلفوناتهم..قبل يتم دقيقة الناس بدو يشوفو..اول واحد شافو فهد طبعا الكلام مسّاهو بقى يقرا في مسااافة..حرفيا هو تُرك في نص طريق الحب..خانتو دقة قلبو الاولى لمن دقت لبت بتحب غيرو..اتنهدت وردا ليهو ب "علي طُرقات المنتظرين رجل شاب شعر رأسه من حب امرأة اصبحت اماً...وعلي ذلك الصريف البائس نفسه تربعت عجوز تهمس للعابرين حذاري ان تصدقو الوعود فتموتو ألما.."
بعدو شافتها عبير كتبت ليهو "نحن يُندم علينا واننا لسا بنادمين..نحن الخسائر وليس الخاسرون😴✋🏻"
اسيل شافتو وعيونها رقروقو…
ران شافتو وكتبت ليهو "وكل من اُصيب بغير قلبه مُعافى💔"
ياسر شفاها وكتب ليهو "واقف براك والهم عصف…
ريحاً كسح زهرة صباك..
ليلاً فتح شرفة وجع..
قمراً رحل فارق سماك
جدد عذاب الارصفة
ضو المصابيح البعيد اتعب عيونك وانطفى.."
واخيرا…دانة كتبت ليهو "وقد تظن انك هامش في قلب احدهم..بينما انت الفؤاد وما يحتويه✨🌸"
طبعا امجد بس بقرا في الاقتباسات دي وببتسم بألم علي حالهم…كل واحد فيهم عندو وجع شاركو معاهو بإقتباس….
*"أجمل ما تفعله بنا الإقباسات شعور الشراكة مع الآخر المجهول،كلنا نحمل نفس العلل التي تجعلنا نجتمع حول النص المُعبر🥀🖤"*
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
*#قلوب_تائهه 《31》*💔
*#بقلم_امل_خضر*
*بعد مرور ثلاثة ايام…*
*الخميس...*
*التاسعة والربع صباحا...*
ختا القلم بزهج ورفع راسو من الاوراق القدامو..حرفيا موضوع انس وألين شاغل بالو…اتنهد بحسرة لمن اتذكر انو انس بحبها جااادي و قال ح يتقدم ليها…فرك عيونو ورجع يشتغل وهو بحاول يطلعها من تفكيرو..البقى محصور عليها في الفترة الاخيرة….
*في جامعة عبير...*
رفعت تلفونها بزهج..دي المكالمة التانية من اسيل
ردت ب:الووو
اسيل:بيرو كيفك؟
عبير:كويسة
اسيل:في الجامعة ولا وين؟
عبير:اي في الجامعة
اسيل:تمام جاية عليك…محتاجة اقعد واتكلم معاك
"نتفق انو اسيل دي طيبة🙃✋🏻"
عبير:منتظراك
اسيل:تمام يلا
قفلت ودورت عربيتها اتحركت علي جامعة عبير..بالجد محتاجة تتكلم معاها..محتاجة تطمن علي امجد ال ليها 3 يوم م شافتو...
*خارج القارة…*
*ماليزيا...*
قعدت في الكنبة وهي شايلة تلفونها وكباية قهوتها..تلفونها دقا تزامنا مع قعدتها
ابتسمت لمن شافت المتصل "فيلسوفي♥️" ردت ب:فيسلوفي
وليد:وعدي..صباح الخير
وعد:يسعد صباحك حبيبي
وليد:جمعا..كيف اصبحتي
وعد:بخييييير..ليه م صحيتني؟
وليد بهيام:م قدرتا
وعد ابتسمت:وليد ياااخ🙈
وليد:جادي معاك..بعدين منطقيا كدا اصحيك عشان تعملي لي كباية قهوة وانا اساسا ح امشي اخليك؟في حين اني ممكن اعملها براي وآخد لي بوسة قبل اطلع؟مع العلم انك لمن تكوني صاحية م قعد آخدها وعد:اعتبر كلامك دا فلسفة ولا غزل؟
وليد ضحك:الاقرب ل قلبك
وعد:اقرب ل قلبي الفلسفة
وليد:انا شايف انو في زول بحب الفلسفة اكتر من سيدها
وعد ضحكت:الزول لمن يلقي الزول البحبو بحب حاجة معينة بقوم بحبها عشان الزول البحبو دا يحبو اكتر..صح ولا م غلط؟
وليد ضحك بأعلي صوتو وقال:م غلللللللللط
وعد ابتسمت:ماشة كيف بلاي😴؟
وليد:ماشة كوووويس شديد..المهم زاتو نسيتيني انا ضارب ليه
وعد باهتمام:اها
وليد:اشتقت ليك
وعد سكتت
وليد ضحك:يلا شفتي في دا؟نهاااائي م ماشة كويس
وعد ضحك:جاي متين؟
وليد:دي اعتبرو سؤال ولا الشوق؟
وعد:الاقرب ل قلبك
وليد:لا لا لا بقيتي صعبة ي بت
وعد ضحكت:امشي اشتغل شغلك يلا
وليد:طيب..بس في كلمة لازم اسمعها
وعد:شنو؟
وليد:بحبك
وعد بخجل:سمح
وليد:اللهم لا نسألك رد القضاء..ي بت قلت ليك قوليها لي
وعد همست:بحبك
وليد:شنوو؟م سامع
علت صوتها:بحبك
وليد:الخط بقطع م سامع قلتي شنو؟
وعد:ولييييد ياااخ
وليد ضحك:عيووونو ياااخ..الا اتسوّل ليك كدا؟
وعد:الحب م فيهو تسوّل م حب
وليد:ي شييييييخة…دا منو الح يخجل ويبقى زي الطماطمة لمن اجيهو دا؟
وعد خجلت:مع السلامة..برنامجي بدا
وليد ضحك:تمام لمن اجيك
وعد اتنحنحت بخجل
وليد كر كر كر ضحك
قفلت الخط وهي مبتسمة بخجل…حرفيا هو فيلسوف وحرفيا هي عششششقت الفسلفة منو وبسببو🖤
"ئه..ديل عورة مَفلسفين ساكت🙂👋🏻 عملو لي جفاف"…
*السودان…*
*جامعة عبير…*
رفعت ليها يدها لمن شافتها بتفتش فيها بعيونها..التانية بدورها ابتسمت وجات عليها
اسيل حضنتها:بيرووو..ازيو؟
عبير:بخييير حمدلله وانتي؟
اسيل حركت راسها:حمدلله
عبير قعدت:اقعدي..تشربي حاجة؟
*#بقلم_امل_خضر*
*بعد مرور ثلاثة ايام…*
*الخميس...*
*التاسعة والربع صباحا...*
ختا القلم بزهج ورفع راسو من الاوراق القدامو..حرفيا موضوع انس وألين شاغل بالو…اتنهد بحسرة لمن اتذكر انو انس بحبها جااادي و قال ح يتقدم ليها…فرك عيونو ورجع يشتغل وهو بحاول يطلعها من تفكيرو..البقى محصور عليها في الفترة الاخيرة….
*في جامعة عبير...*
رفعت تلفونها بزهج..دي المكالمة التانية من اسيل
ردت ب:الووو
اسيل:بيرو كيفك؟
عبير:كويسة
اسيل:في الجامعة ولا وين؟
عبير:اي في الجامعة
اسيل:تمام جاية عليك…محتاجة اقعد واتكلم معاك
"نتفق انو اسيل دي طيبة🙃✋🏻"
عبير:منتظراك
اسيل:تمام يلا
قفلت ودورت عربيتها اتحركت علي جامعة عبير..بالجد محتاجة تتكلم معاها..محتاجة تطمن علي امجد ال ليها 3 يوم م شافتو...
*خارج القارة…*
*ماليزيا...*
قعدت في الكنبة وهي شايلة تلفونها وكباية قهوتها..تلفونها دقا تزامنا مع قعدتها
ابتسمت لمن شافت المتصل "فيلسوفي♥️" ردت ب:فيسلوفي
وليد:وعدي..صباح الخير
وعد:يسعد صباحك حبيبي
وليد:جمعا..كيف اصبحتي
وعد:بخييييير..ليه م صحيتني؟
وليد بهيام:م قدرتا
وعد ابتسمت:وليد ياااخ🙈
وليد:جادي معاك..بعدين منطقيا كدا اصحيك عشان تعملي لي كباية قهوة وانا اساسا ح امشي اخليك؟في حين اني ممكن اعملها براي وآخد لي بوسة قبل اطلع؟مع العلم انك لمن تكوني صاحية م قعد آخدها وعد:اعتبر كلامك دا فلسفة ولا غزل؟
وليد ضحك:الاقرب ل قلبك
وعد:اقرب ل قلبي الفلسفة
وليد:انا شايف انو في زول بحب الفلسفة اكتر من سيدها
وعد ضحكت:الزول لمن يلقي الزول البحبو بحب حاجة معينة بقوم بحبها عشان الزول البحبو دا يحبو اكتر..صح ولا م غلط؟
وليد ضحك بأعلي صوتو وقال:م غلللللللللط
وعد ابتسمت:ماشة كيف بلاي😴؟
وليد:ماشة كوووويس شديد..المهم زاتو نسيتيني انا ضارب ليه
وعد باهتمام:اها
وليد:اشتقت ليك
وعد سكتت
وليد ضحك:يلا شفتي في دا؟نهاااائي م ماشة كويس
وعد ضحك:جاي متين؟
وليد:دي اعتبرو سؤال ولا الشوق؟
وعد:الاقرب ل قلبك
وليد:لا لا لا بقيتي صعبة ي بت
وعد ضحكت:امشي اشتغل شغلك يلا
وليد:طيب..بس في كلمة لازم اسمعها
وعد:شنو؟
وليد:بحبك
وعد بخجل:سمح
وليد:اللهم لا نسألك رد القضاء..ي بت قلت ليك قوليها لي
وعد همست:بحبك
وليد:شنوو؟م سامع
علت صوتها:بحبك
وليد:الخط بقطع م سامع قلتي شنو؟
وعد:ولييييد ياااخ
وليد ضحك:عيووونو ياااخ..الا اتسوّل ليك كدا؟
وعد:الحب م فيهو تسوّل م حب
وليد:ي شييييييخة…دا منو الح يخجل ويبقى زي الطماطمة لمن اجيهو دا؟
وعد خجلت:مع السلامة..برنامجي بدا
وليد ضحك:تمام لمن اجيك
وعد اتنحنحت بخجل
وليد كر كر كر ضحك
قفلت الخط وهي مبتسمة بخجل…حرفيا هو فيلسوف وحرفيا هي عششششقت الفسلفة منو وبسببو🖤
"ئه..ديل عورة مَفلسفين ساكت🙂👋🏻 عملو لي جفاف"…
*السودان…*
*جامعة عبير…*
رفعت ليها يدها لمن شافتها بتفتش فيها بعيونها..التانية بدورها ابتسمت وجات عليها
اسيل حضنتها:بيرووو..ازيو؟
عبير:بخييير حمدلله وانتي؟
اسيل حركت راسها:حمدلله
عبير قعدت:اقعدي..تشربي حاجة؟
👍2❤1🔥1
"نظام في جامعتها والمفروض تضيفها وكدا😂"
اسيل وهو بتصلح الجالي وتقعد:ولا شي
طبعا كانت لابسة بنطلون جينز ازرق فاتح كافاهو من تحت ولابسة حجل معاهو بلوزة سودا بدون اكمام وفوقها جالي مفتوح لحدي نص الساق ارضيتو سودا وفيهو رسوم افريقية "البتكون زي الكنغولي ديك"صغاار وكتييرة بالكوبي والكبدي والرمادي الفاتح عاملة منكير بالكوبي وروج وماسكرة بالكوبي وشعرها ضنب حصان وشنطة ضهر متوسطة كدا اديدس سودا ورابطة في يدها طرحة كوبية سادة
"لو استدعت الضرورة انها تلبسها وكدا😂"….
عبير لابسة اسكيرت رمادي شطفني وبلوزة اكمامها تلت اربع بيضا سادة وشنطة بتاعة قماش فيها ورود بألوان كتيييرة وجزمة واسبورت اديدس ابيض ب شُراب رمادي صغيير كدا وشعرها مضفراهو وحدة مرخييية كدا ومخططة حواجبها المشيولة سلفا..يلا مع الانسيس الرمادية والشعر الاشقر كأنها م سودانية😴👋🏻
اسيل بدت كلامها ب:امجد وين ي بيرو؟
عبير طبعا زعلانة من اسيل قالت:في بيتهم ح يكون وين يعني؟
اسيل:من يوم الاتنين م جا الجامعة وبدق ليهو م برد لي
عبير عاينت ليها:طبيعي م يرد
اسيل اتنهدت:عبير انا من قمتا م لقيت اخو اكبر مني من اولى اساس لقيت امجد وياسر اتعلقت بيهم شديييد...ودا شي طبيعي بالنسبة لبت ابوها متوفي وامها واختها برا وقاعدة مع حبوبتها براها…خصوصا انو ياسر وامجد كانو مهتمين بي لدرجة قِف ولي الليلة مهمتين بي م بنكر كدا...لعبنا وقرينا وكتبتنا وحفظنا سوا اتدقينا سوا ياخي حتي سنون اللبن حقتنا دي كسرناها سوا...كنت بتكيف شدييييييييد لمن اكون معاهم ومن صحوبية الشديدة دي اهالينا اتعرفو وبقو اصحاب...بقينا في الاجازات هم بجو يقعدو معانا انا وحبوبة..ضحكت..اتخيلي كنا بنرقد في سرير واحد؟حتي كمان ياسر كان برقد بجهة امجد وبخليني بجهة الحيطة لأنو امجد برفس في نومو..كبرتا علي كدا وعلي هذا القدر من الاهتمام،وفي الثانوي لقيت نفسي بضايق لمن بت تتكلم مع امجد…لا بالاصح كنت بضايق لمن امجد يتكلم مع زول غيرنا بضايق لمن ينشغل عني..دا م معانتو اني م كنتا بغير علي ياسر لاااا بس ياسر اساسا بطبعو علاقتو محدودة و شخصية عادية بس امجد عكسو..امجد م عادي حاجة كدا مُبهرة كلامو مشيتو ضحكتو تصرفاتو حاجات بتخليك تركزي معاهو غصبا عنك وحرفيا المدرسة كلها كانت مركزة معاهو وعلاقاتو اللف مع المدرسة كلها فبقيت م قادرة استحمل وحسب فهمي انو امجد دا حاجة حقتي وبس..لوحت بسبابتها علي شكل دايرة..والفهم دا اتحول لفهم اني بحبو عشان…وقبل م افهم مشاعري كويس لقيتو بحكي لي عن بت عمتو الهو بحبها ونفسو يكون معاها اتصدمتا شديييد واثناء صدمتي هو قرر يعترف ليها كنت بدعي انها ترفضو عشان يرجع لي انا بس دُاعي م استجاب وطلعت هي كمان بتحبو وبقو يخلطو…عاينت لعبير...مهما حكيت ليك ي عبير م ح تتخيلي كمية القهر الكان جواي وكمية الكره الكنت بكرهو ل بت عمتو دي
عبير:دانة..اسمها دانة
اسيل تابعت وهي بتلف مساكة التلفون:المهم لمن كنا في تالت جاتنا المدرسة وامجد عرفنا عليها واتبادلنا الارقام وكدا وفي يوم كان عندنا حصة خليت وحدة من صحباتي تصورني وانا واقفة قريبة لأمجد ورسلتها لدانة..بالنسبة لي ول امجد كان عادي اقيف قريب منو بس دانة م استحملت وخلت امجد..خلتو بعد ما انا قلت ليها انو بحبني..وحصل الاتمنيتو ودعيت ليهو زمان كسرتو ورجع لي بقيت معاهو زي ضلو وهو كان متشعبط فيني زي الشافع حتي بعد ما عرف اني رسلتا الصورة لدانة م زعل ولا شاكلني ودي الحاجة الادتي امل انو بحبني…وفي اول يوم لينا في الجامعة قال لي انو بحبني..ضحكت وعيونها مليانين دموع..بتذكر لي الليلة كنا واقفين قدام البورت بنشوف محاضراتنا عاين لي وقال"اسيل انا بحبك" امكن لحظتها م كان قاصدها بالمعني الحرفي او يمكن دي لحظة ضعف عاطفي منو وعدت بس بالنسبة لي دي كانت لحظة فووووز بكل الحاجات الحلوة الانا انتظرتها من صغيرة…قوست خشمها وحركت اكتافها وفي حركة سريعة قبل تقول:ربطنا..في البداية كنتا طاااايرة من الفرحة بس شوية شوية لقيت الموضوع م بكمية الوااااو الانا خاتاها ليهو دي لقيت انو امجد بقى يبعد عني وم بحكي لي اي شي واني بعرف آخر اخبارو من ياسر..فضلنا كدا يوم يتكلم معاي ويومين يطنش ويسحب علي يكورك واستحملو يغلط علي ويزعل اعتذر ليهو يطنشني بالاياااام وارجاهو...بس كنتا مستحملاهو..كنت شايفة انو دا حب مع اني عااارفة انو لساا بحب دانة..عارفة انو عادي بكون مااسك يدي وبالو هنااك معاها..عارفة انو انا كُلي كدا م قادرة ابعد صورتا بس عن خيالو..ابتسمت بحب..لحدي ما جا مهيب..مهيب العصبي الشكّال كان قدامي ببقى واحد تاني..علمني انو الحب م انو نستحمل الزول البنحبو مهما كان زي حالتي مع امجد...تؤ الحب انو نتغير عشان الزول البنحبو زي ما هو اتغير عشاني مع اني كنت رافضة حبو دا وقعد اصدو لكين بررضو قدر يوصل لي حبو زي ما انا قدرتا اوصل لأمجد حبي رغم جفاهو وبعدو..مهيب حباني بنفس الطريقة الانا الحبيت بيها امجد…فاااا لقيت نفسي و لأول مرة محتاجة
اسيل وهو بتصلح الجالي وتقعد:ولا شي
طبعا كانت لابسة بنطلون جينز ازرق فاتح كافاهو من تحت ولابسة حجل معاهو بلوزة سودا بدون اكمام وفوقها جالي مفتوح لحدي نص الساق ارضيتو سودا وفيهو رسوم افريقية "البتكون زي الكنغولي ديك"صغاار وكتييرة بالكوبي والكبدي والرمادي الفاتح عاملة منكير بالكوبي وروج وماسكرة بالكوبي وشعرها ضنب حصان وشنطة ضهر متوسطة كدا اديدس سودا ورابطة في يدها طرحة كوبية سادة
"لو استدعت الضرورة انها تلبسها وكدا😂"….
عبير لابسة اسكيرت رمادي شطفني وبلوزة اكمامها تلت اربع بيضا سادة وشنطة بتاعة قماش فيها ورود بألوان كتيييرة وجزمة واسبورت اديدس ابيض ب شُراب رمادي صغيير كدا وشعرها مضفراهو وحدة مرخييية كدا ومخططة حواجبها المشيولة سلفا..يلا مع الانسيس الرمادية والشعر الاشقر كأنها م سودانية😴👋🏻
اسيل بدت كلامها ب:امجد وين ي بيرو؟
عبير طبعا زعلانة من اسيل قالت:في بيتهم ح يكون وين يعني؟
اسيل:من يوم الاتنين م جا الجامعة وبدق ليهو م برد لي
عبير عاينت ليها:طبيعي م يرد
اسيل اتنهدت:عبير انا من قمتا م لقيت اخو اكبر مني من اولى اساس لقيت امجد وياسر اتعلقت بيهم شديييد...ودا شي طبيعي بالنسبة لبت ابوها متوفي وامها واختها برا وقاعدة مع حبوبتها براها…خصوصا انو ياسر وامجد كانو مهتمين بي لدرجة قِف ولي الليلة مهمتين بي م بنكر كدا...لعبنا وقرينا وكتبتنا وحفظنا سوا اتدقينا سوا ياخي حتي سنون اللبن حقتنا دي كسرناها سوا...كنت بتكيف شدييييييييد لمن اكون معاهم ومن صحوبية الشديدة دي اهالينا اتعرفو وبقو اصحاب...بقينا في الاجازات هم بجو يقعدو معانا انا وحبوبة..ضحكت..اتخيلي كنا بنرقد في سرير واحد؟حتي كمان ياسر كان برقد بجهة امجد وبخليني بجهة الحيطة لأنو امجد برفس في نومو..كبرتا علي كدا وعلي هذا القدر من الاهتمام،وفي الثانوي لقيت نفسي بضايق لمن بت تتكلم مع امجد…لا بالاصح كنت بضايق لمن امجد يتكلم مع زول غيرنا بضايق لمن ينشغل عني..دا م معانتو اني م كنتا بغير علي ياسر لاااا بس ياسر اساسا بطبعو علاقتو محدودة و شخصية عادية بس امجد عكسو..امجد م عادي حاجة كدا مُبهرة كلامو مشيتو ضحكتو تصرفاتو حاجات بتخليك تركزي معاهو غصبا عنك وحرفيا المدرسة كلها كانت مركزة معاهو وعلاقاتو اللف مع المدرسة كلها فبقيت م قادرة استحمل وحسب فهمي انو امجد دا حاجة حقتي وبس..لوحت بسبابتها علي شكل دايرة..والفهم دا اتحول لفهم اني بحبو عشان…وقبل م افهم مشاعري كويس لقيتو بحكي لي عن بت عمتو الهو بحبها ونفسو يكون معاها اتصدمتا شديييد واثناء صدمتي هو قرر يعترف ليها كنت بدعي انها ترفضو عشان يرجع لي انا بس دُاعي م استجاب وطلعت هي كمان بتحبو وبقو يخلطو…عاينت لعبير...مهما حكيت ليك ي عبير م ح تتخيلي كمية القهر الكان جواي وكمية الكره الكنت بكرهو ل بت عمتو دي
عبير:دانة..اسمها دانة
اسيل تابعت وهي بتلف مساكة التلفون:المهم لمن كنا في تالت جاتنا المدرسة وامجد عرفنا عليها واتبادلنا الارقام وكدا وفي يوم كان عندنا حصة خليت وحدة من صحباتي تصورني وانا واقفة قريبة لأمجد ورسلتها لدانة..بالنسبة لي ول امجد كان عادي اقيف قريب منو بس دانة م استحملت وخلت امجد..خلتو بعد ما انا قلت ليها انو بحبني..وحصل الاتمنيتو ودعيت ليهو زمان كسرتو ورجع لي بقيت معاهو زي ضلو وهو كان متشعبط فيني زي الشافع حتي بعد ما عرف اني رسلتا الصورة لدانة م زعل ولا شاكلني ودي الحاجة الادتي امل انو بحبني…وفي اول يوم لينا في الجامعة قال لي انو بحبني..ضحكت وعيونها مليانين دموع..بتذكر لي الليلة كنا واقفين قدام البورت بنشوف محاضراتنا عاين لي وقال"اسيل انا بحبك" امكن لحظتها م كان قاصدها بالمعني الحرفي او يمكن دي لحظة ضعف عاطفي منو وعدت بس بالنسبة لي دي كانت لحظة فووووز بكل الحاجات الحلوة الانا انتظرتها من صغيرة…قوست خشمها وحركت اكتافها وفي حركة سريعة قبل تقول:ربطنا..في البداية كنتا طاااايرة من الفرحة بس شوية شوية لقيت الموضوع م بكمية الوااااو الانا خاتاها ليهو دي لقيت انو امجد بقى يبعد عني وم بحكي لي اي شي واني بعرف آخر اخبارو من ياسر..فضلنا كدا يوم يتكلم معاي ويومين يطنش ويسحب علي يكورك واستحملو يغلط علي ويزعل اعتذر ليهو يطنشني بالاياااام وارجاهو...بس كنتا مستحملاهو..كنت شايفة انو دا حب مع اني عااارفة انو لساا بحب دانة..عارفة انو عادي بكون مااسك يدي وبالو هنااك معاها..عارفة انو انا كُلي كدا م قادرة ابعد صورتا بس عن خيالو..ابتسمت بحب..لحدي ما جا مهيب..مهيب العصبي الشكّال كان قدامي ببقى واحد تاني..علمني انو الحب م انو نستحمل الزول البنحبو مهما كان زي حالتي مع امجد...تؤ الحب انو نتغير عشان الزول البنحبو زي ما هو اتغير عشاني مع اني كنت رافضة حبو دا وقعد اصدو لكين بررضو قدر يوصل لي حبو زي ما انا قدرتا اوصل لأمجد حبي رغم جفاهو وبعدو..مهيب حباني بنفس الطريقة الانا الحبيت بيها امجد…فاااا لقيت نفسي و لأول مرة محتاجة
👍1
لامجد صحبي القديييييم داك جنبي م امجد حبيبي الانا ماسكة فيهو بيديني وسنوني..وفعلا قلت لامجد نرجع اصحاب ورجعنا بس قبل ما اوريهو انو مهيب بحبني واني محتارة اعمل شنو وكدا زي ما اي بت بتحكي للبست بتاعها عن اول حبيب ليها هو عرف..وعرف بطريقة بيييش شديد الصراحة…عاينت لعبير...اها الغلطان منو ي عبير؟ غلطانة انا الفرقتا بين دانة وامجد لأني حبيتو بطريقة مُخيفة؟ ولا غلطان امجد ال ربط معاي وهو معتبرني صبحتو بس عشاان م يكسر بخاطري؟ ولاااا غلطان مهيب الدخل بيناتنا وفوّقنا من غطلتنا العاملين فيها رايحيين منها لينا 4 سنة؟ ولا غلطانة *قلووبنا التايهة* في سبيل الحب وم لاقية وجهة؟
عبير عاينت ليها مساااافة م عرفت تقول شنو صحي الغلطان منو والعتب علي منو؟
اسيل وهي بتخت المنديل تحت عينها عشان تمسح الدموع:انا حكيت ليك القصة الطويلة دي عشان تعرفي انا قدر شنو مشوشة وم عارفة اعمل شنو
عبير ابتسمت ليها
اسيل:انا عارفة نفسي غلطتا شديد في حق امجد ولو قعدتا اعتذر ليهو من الليلة ليَن اخر يوم في حياتي م بشفع لي
عبير:واكيد عارفة انو امجد م بقدر يستغني عنك صح؟
اسيل ابتسمت:ودي المشكلة هنا اني عااارفة غلاوتي عندو
عبير:any way...انا اسفة علي الرخااامة القبل شوية دي بس بالجد انا زعلتا منك لأنو امجد دا قلبي معقودا بقلبه
اسيل ضحكت:ملاحظة انك بتتكلمي عن بستي ولا لأ؟
عبير ضحكت:مملاحظة نهاااي🙆🏻♀️
اسيل ابتسمت ليها:انا اقوم بعد دا
عبير:خليييك…نطلع نعمل شوبنغ وكدا طولتا ما اتشووبغنتا معاك
اسيل ضحكت علي اتشوبغنتا دي وقفت وهي بتقول:مرة تانية..شغالة محاضرات والله
عبير:اوكييييه بس لازم تعوضيني
اسيل:اكيييد ي حلو..غالي ووالطلب رخيص
ونزلت راسها تصلح في الشكة بتاعتها😂
:سلام عليكم..عبير؟!
عبير عاينت لقت دانة واقفة وعاقدة حواجبها اتوترت طبعا ضحكت بتوتر وقالت:اهليييين..دانة ازيك؟
اسيل مع كلمة دانة رفعت راسها بخلعة عاينت لدانة
عبير:ااااااا…اسيل دي دندون وي دانة دي اسيل
دانة بحقارة:بنعرف بعض اتلاقينا مرتين قبل كدا..ابتسمت بدلع.ولاا نسيتيني ي حبيبة امجد؟
اسيل رمشت كم مرة
دانة بدلع:واتكلمنا في التلفون برضو مرتين علي ما اعتقد
اسيل بتعاين ليها وم قادرة ترد
عبير ضحكت:اقعدو. ي صبايا
دان بدلع وهي رافعة حاجبها:اها امجد كيف معاك؟ قالو لي مُطلع زيتك بطناشو
اسيل ابتسمت:زي ما هسي مُطلع زيتك بزعلو؟
دانة قلبها عمل شححح بس ضحكت برااحة وقالت:مطلع زيتي انا؟ ليه قايلاني زيك لا سمح الله…بجري ورا اولاد الناس سنين واخرب علاقتهم عشان يربطو معاي؟
اسيل العبرة خنقتها
عبير:دندون كفاية
دانة ولا كأنها سمعتها قربت من اسيل خطوة ختت ساسبتها تحت حنك اسيل وقالت بدلع:علي العموم اهوووو بقى حبيبك ان شاءالله يضّوي ليك ويحبك نص الحب الكان بحبني ليهو
رسلت ليها بوسة في الهوا ومشت
عبير طبعا مصدوووووومة
اسيل عيونها اتملو دموع بس تعمل شنو كلام دانة كلو صحي…رمشت كم مرة عشان توزع الدموع بعدها اتلفتت علي عبير وقالت:انتي متأكدة دي دانة؟
عبير بصدمة:م عارفة والله انا زاتي شكيت
اسيل ضحكت:ظاهر عليها مسكينة بس طلعت مية من تحت تبن
عبير:لا لا هي بالجد مسكينة بس الليلة طلعت من علبها عديييييل
اسيل ضحكت:م علينا يلا..see u
عبير:ok..see u
اسيل مشت وعبير ضحكت بدهشة وقالت:وييي بت دبي طلعت قادرة
*العاشرة مساءً…*
*فلة حجة عواطف..*
قاعدة في الارض..مربعة كرعينها وضامة يدينها علي بعض ومدنقرة راسها وهي بتتذكر في الحصل الصباح..اسيل حلاتها ئه..حلاتها شنو شيييينة وم بتعرف تلبس وزاتها ضعيفة ومعصعة..لكين شبهك ي امجد شبهك والطيور علي اشكالها تقع..
طبعا دا الكلام الكانت بتقولو دانة بينها وبين نفسها وطبعا اسيل زااابطة ولبيسة بس فلانة غيرانة😂👋🏻
فتحت عيونها عاينت للحاجة البين يدينها دي مساااااافة بعدها رفعت راسها…جابت شعرها في اكتافها وكجك كجك قصتو مع حنكها..ختت المقص في الارض جنب الشعر الموقع ووقفت علي حيلها رفعت راسها بغرور وهي بتعاين لشعرها البقى كااريه حست انها ارتاحت شوووية كدا ونفسيتها اتصلحت سِنة…
*صباح الجمعة…*
*الثامنة صباحا...*
*في طريقه الي المزرعة..*
ختا اصبعو في السماعة عشان يثبتها في اضانو وهو بقول بالتلفون:شنو شنو؟
عبير:شنينة م بتسمع انت الليلة؟…دانة امبارح لاقت اسيل وقعدتها في علبها
امجد ضحك:كيف؟
عبير:اوووغسم ادتها كلام
امجد:اتناقشو يعني؟
عبير:لاااا…اسيل اساسا م قدرت تفتح خشمها لأنها عارفة روحها غلطانة وخاربة بيوت
امجد:غلطانة في شنو؟في موضوع زمان بتاع الصورة؟
عبير:اي
امجد:اممممممممم
عبير:المهم دانة كانت باااردة والابتسامة م فارقت خشمها لكين كلامها..النااار النار بس
عبير عاينت ليها مساااافة م عرفت تقول شنو صحي الغلطان منو والعتب علي منو؟
اسيل وهي بتخت المنديل تحت عينها عشان تمسح الدموع:انا حكيت ليك القصة الطويلة دي عشان تعرفي انا قدر شنو مشوشة وم عارفة اعمل شنو
عبير ابتسمت ليها
اسيل:انا عارفة نفسي غلطتا شديد في حق امجد ولو قعدتا اعتذر ليهو من الليلة ليَن اخر يوم في حياتي م بشفع لي
عبير:واكيد عارفة انو امجد م بقدر يستغني عنك صح؟
اسيل ابتسمت:ودي المشكلة هنا اني عااارفة غلاوتي عندو
عبير:any way...انا اسفة علي الرخااامة القبل شوية دي بس بالجد انا زعلتا منك لأنو امجد دا قلبي معقودا بقلبه
اسيل ضحكت:ملاحظة انك بتتكلمي عن بستي ولا لأ؟
عبير ضحكت:مملاحظة نهاااي🙆🏻♀️
اسيل ابتسمت ليها:انا اقوم بعد دا
عبير:خليييك…نطلع نعمل شوبنغ وكدا طولتا ما اتشووبغنتا معاك
اسيل ضحكت علي اتشوبغنتا دي وقفت وهي بتقول:مرة تانية..شغالة محاضرات والله
عبير:اوكييييه بس لازم تعوضيني
اسيل:اكيييد ي حلو..غالي ووالطلب رخيص
ونزلت راسها تصلح في الشكة بتاعتها😂
:سلام عليكم..عبير؟!
عبير عاينت لقت دانة واقفة وعاقدة حواجبها اتوترت طبعا ضحكت بتوتر وقالت:اهليييين..دانة ازيك؟
اسيل مع كلمة دانة رفعت راسها بخلعة عاينت لدانة
عبير:ااااااا…اسيل دي دندون وي دانة دي اسيل
دانة بحقارة:بنعرف بعض اتلاقينا مرتين قبل كدا..ابتسمت بدلع.ولاا نسيتيني ي حبيبة امجد؟
اسيل رمشت كم مرة
دانة بدلع:واتكلمنا في التلفون برضو مرتين علي ما اعتقد
اسيل بتعاين ليها وم قادرة ترد
عبير ضحكت:اقعدو. ي صبايا
دان بدلع وهي رافعة حاجبها:اها امجد كيف معاك؟ قالو لي مُطلع زيتك بطناشو
اسيل ابتسمت:زي ما هسي مُطلع زيتك بزعلو؟
دانة قلبها عمل شححح بس ضحكت برااحة وقالت:مطلع زيتي انا؟ ليه قايلاني زيك لا سمح الله…بجري ورا اولاد الناس سنين واخرب علاقتهم عشان يربطو معاي؟
اسيل العبرة خنقتها
عبير:دندون كفاية
دانة ولا كأنها سمعتها قربت من اسيل خطوة ختت ساسبتها تحت حنك اسيل وقالت بدلع:علي العموم اهوووو بقى حبيبك ان شاءالله يضّوي ليك ويحبك نص الحب الكان بحبني ليهو
رسلت ليها بوسة في الهوا ومشت
عبير طبعا مصدوووووومة
اسيل عيونها اتملو دموع بس تعمل شنو كلام دانة كلو صحي…رمشت كم مرة عشان توزع الدموع بعدها اتلفتت علي عبير وقالت:انتي متأكدة دي دانة؟
عبير بصدمة:م عارفة والله انا زاتي شكيت
اسيل ضحكت:ظاهر عليها مسكينة بس طلعت مية من تحت تبن
عبير:لا لا هي بالجد مسكينة بس الليلة طلعت من علبها عديييييل
اسيل ضحكت:م علينا يلا..see u
عبير:ok..see u
اسيل مشت وعبير ضحكت بدهشة وقالت:وييي بت دبي طلعت قادرة
*العاشرة مساءً…*
*فلة حجة عواطف..*
قاعدة في الارض..مربعة كرعينها وضامة يدينها علي بعض ومدنقرة راسها وهي بتتذكر في الحصل الصباح..اسيل حلاتها ئه..حلاتها شنو شيييينة وم بتعرف تلبس وزاتها ضعيفة ومعصعة..لكين شبهك ي امجد شبهك والطيور علي اشكالها تقع..
طبعا دا الكلام الكانت بتقولو دانة بينها وبين نفسها وطبعا اسيل زااابطة ولبيسة بس فلانة غيرانة😂👋🏻
فتحت عيونها عاينت للحاجة البين يدينها دي مساااااافة بعدها رفعت راسها…جابت شعرها في اكتافها وكجك كجك قصتو مع حنكها..ختت المقص في الارض جنب الشعر الموقع ووقفت علي حيلها رفعت راسها بغرور وهي بتعاين لشعرها البقى كااريه حست انها ارتاحت شوووية كدا ونفسيتها اتصلحت سِنة…
*صباح الجمعة…*
*الثامنة صباحا...*
*في طريقه الي المزرعة..*
ختا اصبعو في السماعة عشان يثبتها في اضانو وهو بقول بالتلفون:شنو شنو؟
عبير:شنينة م بتسمع انت الليلة؟…دانة امبارح لاقت اسيل وقعدتها في علبها
امجد ضحك:كيف؟
عبير:اوووغسم ادتها كلام
امجد:اتناقشو يعني؟
عبير:لاااا…اسيل اساسا م قدرت تفتح خشمها لأنها عارفة روحها غلطانة وخاربة بيوت
امجد:غلطانة في شنو؟في موضوع زمان بتاع الصورة؟
عبير:اي
امجد:اممممممممم
عبير:المهم دانة كانت باااردة والابتسامة م فارقت خشمها لكين كلامها..النااار النار بس
❤1👍1
امجد ضحك:ي حليلا صحبتي مسكينة وانتو شريرات
عبير ضحكت:هيي انا مال ومالهم نسوانك ديل
امجد:مرتي دانة بس..م عندي نسوان
عبير ضحكت:امبارح بالجد اثبتت انها مرتك
ضحك كدااا وهو بسمع في عبير…طبعا فتتو ليهو كللو…وصل المزرعة لقى انس وفهد واقفين برا جنب البوابة الكبيرة
نزل:في شنو ي ناس؟
انس:صراحة كدا؟...انا مُتشائم من المزرعة دي خايف ادخل القى لي جُثة تحت كرعيني
امجد ضحك وقال لفهد:الود الخواف دا تبعكم؟
فهد ابتسم:ابدا والله
انس:امجد امجد كشف للأنا شايفو دا
امجد عاين لمحل انس بعاين وقال:ويييييييّييّ
فهد كان متلفت عليهم اتلفت علي محل هم بعاينو وصفر باعجااااااب
طبعا كان في بت مزززززة اجنبية بس طويلة وشعرها لخصرها اسود ونهايتو بالبنفسج الغااامق ورافعاهو من قدام بالجنبة…لابسة ليها بنطلون جلد اسود وجزمة تمبر سودا وبلوزة كط سودا فيها بووسة كبببيرة بالاحمر وعاملة روج احمر صااارخ…يلا مع تصفيرة فهد هي اتلفت طبعا شعرها عمل شوووو
انس:واااااي السودان بقت تعمل صواريخ نووية؟
البت قلعت الفريم وابتسمت ليهم باستغراب نظام في شنووو؟
امجد:دي م صاورخ دي متفجراات عديييييل
البت كر كر كر ضحكت من تعابير وشهم الكانت كدا🤤
فررر جو ليها اساسا م كانت بعيدة شديد جنب باب الفلة الملاصق لمزرعتهم
امجد:شف الضحكة كيف..حيييياا انا
البت ابتسمت ليهم باستغراب وحركت ليهو راسها نظام شنووو؟
انس:دي م ظنيت بتكون تتكلم ليك عربي ي امجد
البت:yas..I can't
"اي م بقدر"
انس:u are fact?
"انتي حقيقية؟"
ابو انبراشك زاتو ي انس
البت:yaaah…whay?
"اي لييه؟"
امجد:تعال اعرسك🤤
"واااي لاا🙆🏻♀️ "
البت كر كر كر ضحكت:u are maad
"انتو مجانين"
امجد:حييي انا
انس:تاني مف زول يضحك
البت جدعت شعرها ورا كتفها وقالت:انا آماليا..وانتو؟
امجد:بتتكلم عربي😍
آماليا:I'm بفهم good but don't spek gooo
"بفهم كويس بس م بتكلم كويس"
انس:بتكلم ليك انا😍…زاتو كتير عليك تفهمي وتتكلمي
آماليا:اسمك واتت؟
"ح اكتب الانكليزي بحروف عربي عشان الجمل م تجوط"
انس:انا انس
امجد ختا يدو في صدرو:وانا امجد
آماليا:نااايس اني اشوفكم
امجد:انا زاتي نايس والله🤤
آماليا عاينت لفهد:آند يوو؟
"وانت؟"
فهد:م معروف والله قالو فهد🤤
"حليل ي ود دبي القلنا تقيل😂🙆🏻♀️"
آماليا كر كر كر ضحكت
امجد:عليك الله الجابك السودان دا شنو؟ الداد معاقبك ولا شنو؟
آماليا:ماي سيس عايشة هنا جيت تو سي هاا
انس لامجد:قال ليك اختها اكيد قشطة زيها كدا
احمد طبعا لمن لقاهم اتأخرو جا يشوفهم كورك ليهم من بعيد:هووي في شنو؟
انس اتلفت عليهو:بتحب الحلويات؟
احمد عقد حواجبو باستغراب:حلويات شنو؟
م اشتغلو بيهو
جا عليهم وطبعا عمل كدا🤤 أ حمد: مدنيااااااااو..دا شنوووووو..ليه م ناديتوني؟🤤
آماليا عاينت ليهو وضحكت:زيز منو؟
امجد:اخووي الكبير🤤
احمد:اي اخوهو والله🤤
انس وهو بلكز احمد:شايف الانوثة دي؟مش تقول لي مرتك الجردل ديك
احمد:مرتي منو؟ هو انا متزوج؟🤤
"الليييييييلة🙆🏻♀️"
حسا بضربة في ضهرو وسمعو نسرين بتقول:لا اعزب ي بَعدي😑👊🏻
اتلفتو عليها
آماليا:هااي بيوتي؟
نسرين عملت ليها كدا🤨:هلاا
آماليا:آر يوو لييڤ هيّا؟
"انتو ساكنين هنا؟"
امجد:ي ريييييتنا كنا ساكنين هنا كان كل يوم اصطبحنا بالمارشميلو دا🤤
آماليا كر كر كر ضحكت
احمد:كان غنينا انا والقمر جيران🤤
نسرين لكزتو في صدرو وقالت:انتو جنيتو؟
انس لآماليا:كدي جيبي يدك دي؟...ومسك يدها…والله انضف من لساني🤤
فهد:هي يدها بس الانضف من لسانك؟ياخ دي جزمتها انضف منو🤤
آماليا طبعا بس تضحك وديل منبرشين فيها…لمن ألين وران ودانة جوهم
ألين اول ما شافتها:مدنيااااو
ران جات وقفت جنب آماليا وقالت: هسي بلاهي انتي بت وانا بت؟
آماليا كر كر كر ضحكت
ألين:احيييييي….اموت؟🤤
امجد:ولا انقلب عنكبوت؟🤤
"ران وألين انبراشهم كعب😂"
آماليا:سوووري..آي هااڤ تو قو..اتأخرتا
فهد:انا زاتي الاتاخرتا والله🤤
انس:ارح اوصلك🤤
آماليا:نوو ثاكس..عم بكيت يجي لي
"بخيت"
احمد:ي بختتتتتك ي عم بخييييت
امجد:من الليلة انا بطلتا الجامعة…اشتغل سواااق بس🤤
آماليا عاينت للعربية الجات وقفت وقالت:اوكيييه…سي يووو
احمد:ماشة وين فايتاني…سوقيني معاك🤤
امجد:آي ويل مييس يوووو
آماليا ابتسمت ليهو وحضنتو…بعدو حضنت فهد وبعد انس المسكها وابا يفكها لمن جات عايزة تحضن احمد نسرين مدت ليها يدها نظام م تحضنيهو
آماليا:اووووه…وصافحتها..ومش ركبت والاولاد عاملين كدا🤤
اشرت ليهم بالشباك كدا👋🏻ومشت
امجد:احييييي ي مصارين كرعي..قلبي مشا معاها🤤
فهد:قلبك بس؟انا كلي مشيت معاها والواقف قدامكم دا هوا بس هوااا🤤
عبير ضحكت:هيي انا مال ومالهم نسوانك ديل
امجد:مرتي دانة بس..م عندي نسوان
عبير ضحكت:امبارح بالجد اثبتت انها مرتك
ضحك كدااا وهو بسمع في عبير…طبعا فتتو ليهو كللو…وصل المزرعة لقى انس وفهد واقفين برا جنب البوابة الكبيرة
نزل:في شنو ي ناس؟
انس:صراحة كدا؟...انا مُتشائم من المزرعة دي خايف ادخل القى لي جُثة تحت كرعيني
امجد ضحك وقال لفهد:الود الخواف دا تبعكم؟
فهد ابتسم:ابدا والله
انس:امجد امجد كشف للأنا شايفو دا
امجد عاين لمحل انس بعاين وقال:ويييييييّييّ
فهد كان متلفت عليهم اتلفت علي محل هم بعاينو وصفر باعجااااااب
طبعا كان في بت مزززززة اجنبية بس طويلة وشعرها لخصرها اسود ونهايتو بالبنفسج الغااامق ورافعاهو من قدام بالجنبة…لابسة ليها بنطلون جلد اسود وجزمة تمبر سودا وبلوزة كط سودا فيها بووسة كبببيرة بالاحمر وعاملة روج احمر صااارخ…يلا مع تصفيرة فهد هي اتلفت طبعا شعرها عمل شوووو
انس:واااااي السودان بقت تعمل صواريخ نووية؟
البت قلعت الفريم وابتسمت ليهم باستغراب نظام في شنووو؟
امجد:دي م صاورخ دي متفجراات عديييييل
البت كر كر كر ضحكت من تعابير وشهم الكانت كدا🤤
فررر جو ليها اساسا م كانت بعيدة شديد جنب باب الفلة الملاصق لمزرعتهم
امجد:شف الضحكة كيف..حيييياا انا
البت ابتسمت ليهم باستغراب وحركت ليهو راسها نظام شنووو؟
انس:دي م ظنيت بتكون تتكلم ليك عربي ي امجد
البت:yas..I can't
"اي م بقدر"
انس:u are fact?
"انتي حقيقية؟"
ابو انبراشك زاتو ي انس
البت:yaaah…whay?
"اي لييه؟"
امجد:تعال اعرسك🤤
"واااي لاا🙆🏻♀️ "
البت كر كر كر ضحكت:u are maad
"انتو مجانين"
امجد:حييي انا
انس:تاني مف زول يضحك
البت جدعت شعرها ورا كتفها وقالت:انا آماليا..وانتو؟
امجد:بتتكلم عربي😍
آماليا:I'm بفهم good but don't spek gooo
"بفهم كويس بس م بتكلم كويس"
انس:بتكلم ليك انا😍…زاتو كتير عليك تفهمي وتتكلمي
آماليا:اسمك واتت؟
"ح اكتب الانكليزي بحروف عربي عشان الجمل م تجوط"
انس:انا انس
امجد ختا يدو في صدرو:وانا امجد
آماليا:نااايس اني اشوفكم
امجد:انا زاتي نايس والله🤤
آماليا عاينت لفهد:آند يوو؟
"وانت؟"
فهد:م معروف والله قالو فهد🤤
"حليل ي ود دبي القلنا تقيل😂🙆🏻♀️"
آماليا كر كر كر ضحكت
امجد:عليك الله الجابك السودان دا شنو؟ الداد معاقبك ولا شنو؟
آماليا:ماي سيس عايشة هنا جيت تو سي هاا
انس لامجد:قال ليك اختها اكيد قشطة زيها كدا
احمد طبعا لمن لقاهم اتأخرو جا يشوفهم كورك ليهم من بعيد:هووي في شنو؟
انس اتلفت عليهو:بتحب الحلويات؟
احمد عقد حواجبو باستغراب:حلويات شنو؟
م اشتغلو بيهو
جا عليهم وطبعا عمل كدا🤤 أ حمد: مدنيااااااااو..دا شنوووووو..ليه م ناديتوني؟🤤
آماليا عاينت ليهو وضحكت:زيز منو؟
امجد:اخووي الكبير🤤
احمد:اي اخوهو والله🤤
انس وهو بلكز احمد:شايف الانوثة دي؟مش تقول لي مرتك الجردل ديك
احمد:مرتي منو؟ هو انا متزوج؟🤤
"الليييييييلة🙆🏻♀️"
حسا بضربة في ضهرو وسمعو نسرين بتقول:لا اعزب ي بَعدي😑👊🏻
اتلفتو عليها
آماليا:هااي بيوتي؟
نسرين عملت ليها كدا🤨:هلاا
آماليا:آر يوو لييڤ هيّا؟
"انتو ساكنين هنا؟"
امجد:ي ريييييتنا كنا ساكنين هنا كان كل يوم اصطبحنا بالمارشميلو دا🤤
آماليا كر كر كر ضحكت
احمد:كان غنينا انا والقمر جيران🤤
نسرين لكزتو في صدرو وقالت:انتو جنيتو؟
انس لآماليا:كدي جيبي يدك دي؟...ومسك يدها…والله انضف من لساني🤤
فهد:هي يدها بس الانضف من لسانك؟ياخ دي جزمتها انضف منو🤤
آماليا طبعا بس تضحك وديل منبرشين فيها…لمن ألين وران ودانة جوهم
ألين اول ما شافتها:مدنيااااو
ران جات وقفت جنب آماليا وقالت: هسي بلاهي انتي بت وانا بت؟
آماليا كر كر كر ضحكت
ألين:احيييييي….اموت؟🤤
امجد:ولا انقلب عنكبوت؟🤤
"ران وألين انبراشهم كعب😂"
آماليا:سوووري..آي هااڤ تو قو..اتأخرتا
فهد:انا زاتي الاتاخرتا والله🤤
انس:ارح اوصلك🤤
آماليا:نوو ثاكس..عم بكيت يجي لي
"بخيت"
احمد:ي بختتتتتك ي عم بخييييت
امجد:من الليلة انا بطلتا الجامعة…اشتغل سواااق بس🤤
آماليا عاينت للعربية الجات وقفت وقالت:اوكيييه…سي يووو
احمد:ماشة وين فايتاني…سوقيني معاك🤤
امجد:آي ويل مييس يوووو
آماليا ابتسمت ليهو وحضنتو…بعدو حضنت فهد وبعد انس المسكها وابا يفكها لمن جات عايزة تحضن احمد نسرين مدت ليها يدها نظام م تحضنيهو
آماليا:اووووه…وصافحتها..ومش ركبت والاولاد عاملين كدا🤤
اشرت ليهم بالشباك كدا👋🏻ومشت
امجد:احييييي ي مصارين كرعي..قلبي مشا معاها🤤
فهد:قلبك بس؟انا كلي مشيت معاها والواقف قدامكم دا هوا بس هوااا🤤
❤1
نسرين: علي فكرة م فيها شي واو…عادية
احمد كورك:دي عاااااااادية؟والله انتي جاحدة
دانة:احمد في شنو؟كلام نسرين صااح
نسرين:مش عليك الله؟
دانة:اي م فيها شي واااو…بس خلعتكم كتافينها البرا دي
امجد لوح ليهم:دا بعتبرو حقد بس م اكتر
ومشا…
احمد:لو هي م واو الواو منو؟
فهد:اسألهم عليك الله
دانة رفعت حواجبها:مخلوعين بس
ألين صفقت صفقتين وقالت:عاد لكين هي ماااا بتخلع
نسرين:حتي انتي؟
ران:نسو نسو..صراحة؟ البت قاااطعة
نسرين قلبت عيونها:كلكم زوقكم زي الزفت
وساقت دانة ودخلت…وكلهم لحقوها….
دخلو وفطرووو وكدا طبعا كانو جاين شباب بس…المهم بعد الفطور اتوزعو البنات اتملو كلهم في الغرفة الكبيرة لأنو فيها شاشة بقو يحضرو ويتونسو وكدا
دانة حست نفسها عطشانة ونزلت عشان تشرب موية..جات داخلة المظبخ لقت امجد شايل ليهو كولا وطالع من المطبخ…وقفو يعاينو لبعض مساااافة بعدها كل واحد اتحرك...قلبها دقا بسرررررعة لمن مسكها ولفاها عليهو
امجد عقد حواجبو:دا شنو العاملاهو في شعرك دا؟
طبعا شعرها عملتو ضنيب حصان كدا😂
رمشت كم مرة بعدها استجمعت قوتها وقالت ببرود:براك قلتا..شعرك..يعني في راسي مفي راسك
ضغط علي يدها وقال ببطئ:دا شنو العاملاهو في شعرك دا؟
دانة نزلت عيونها وقالت بطفولة:انت مالك انا حرة..ان شاء الله احلقو صلعة
امجد بحدة لمن سمعو صدي الصوت في حيطان المطبخ:داانة
دانة باندفاع والعبرة خنقتها:كنتا متضايقة وقصيتو…حرام يعني ولا عيب؟
امجد اتنهد:لمن يكون الشعر جميل زي حقكك داك حرام تقصيهو وعيب كمان
غمضت عيونها مساااافة عشان توزع الدموع
مرر لسانو في شفتو التحت وهو بتفحص ملامحها من قريب
فتحت عيونها وابتسمت ببرود وقالت:by the way..امبارح شفتا حرمك المصون..عملت ليهو باصابعها زي علامتي التنصيص " " وقالت:اسيل
دنقر راسو وابتسم
تابعت كلامها وهي بتنقل نظرها بين شعرو ونخرتو وعيونو:للصراحة مبينة استااايل…بس لو خلت خفتها وجريها ورا الاولاد دا..اتنهدت بدللع..لكين م تخاف اديتها كلمتين ح يوزونو عقلها
م قدر يمسك ضحكتو..ضحك
عقدت حواجبها بقهر من ضحكتو وقالت:في شنو بضحك؟
امجد:عسسسل
دانة:وت؟
قرب وشو منها:طالعة عسسسل بالقصة الجديدة
زمت خشمها وهي بتلزو رجع خطوة لورا وهي فت فت فت طلعت من المطبخ..ضحك بفرررحة لمن حسا بغيرتها عليهو…
*في السطح…*
ألين:بلاااهي عليك دا شمس يطلعو فيها للسطوح؟
انس وهو مديها ضهرو ورافع يدينو:اعمل شنو؟…مبسوط ومزاجي راايق
ألين ابتسمت:والباسطك شنو ان شاءالله؟
انس اتلفت عليها:اني بحبك
ألين صنننننت مساافة
انس ابتسم علي خلعتها
ألين همست:شنو؟
انس:شنو الشنو؟…الباسطني اني بحبك وحاسي انك برضو بتحبيني
ألين صننننن
انس:ولا انا غلطان؟
ألين:انس انا…
انس:انتي شنو؟...بتحبني ولا انا غلطان؟
ألين نزلت راسها وهي مشبكة اصابعها في طرف البلوزة
انس جا عليها خطوة:غلطان؟
ألين حركت راسها نظام لا لا م غلطان
انس ضحك باعلي صوتو:عااااد انا اغلط كيف بس وريني؟
ألين فرررر نزلت تحت…لقت ران راقدة براها في الغرفة وشكلها نامت..نطت ليك فيها:رااانو رانوو
ران:همممممم
ألين هزتها:قوووومي قال بحبني ي ران قال بحبني
ران فرتلب قعدت علي حيلها:منو؟
ألين:انس ي ران اننننننننسسسسس
ران:احلفففففي؟
ألين وقفت في الارض:واااااالله…اخيييييررراااا قاااالهااا
ران نطت في الارض ومدت ليها يدها:قاااااال احبببببك قااااالهاااا
ألين مسكت يدها وبقو يرقصو اسلو، ألين:وااااناااا قلللبي قلبي قلبي نبضه تووووقف بعدهااااااا
ران:اخييييراااا قالللللهااااا….
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
احمد كورك:دي عاااااااادية؟والله انتي جاحدة
دانة:احمد في شنو؟كلام نسرين صااح
نسرين:مش عليك الله؟
دانة:اي م فيها شي واااو…بس خلعتكم كتافينها البرا دي
امجد لوح ليهم:دا بعتبرو حقد بس م اكتر
ومشا…
احمد:لو هي م واو الواو منو؟
فهد:اسألهم عليك الله
دانة رفعت حواجبها:مخلوعين بس
ألين صفقت صفقتين وقالت:عاد لكين هي ماااا بتخلع
نسرين:حتي انتي؟
ران:نسو نسو..صراحة؟ البت قاااطعة
نسرين قلبت عيونها:كلكم زوقكم زي الزفت
وساقت دانة ودخلت…وكلهم لحقوها….
دخلو وفطرووو وكدا طبعا كانو جاين شباب بس…المهم بعد الفطور اتوزعو البنات اتملو كلهم في الغرفة الكبيرة لأنو فيها شاشة بقو يحضرو ويتونسو وكدا
دانة حست نفسها عطشانة ونزلت عشان تشرب موية..جات داخلة المظبخ لقت امجد شايل ليهو كولا وطالع من المطبخ…وقفو يعاينو لبعض مساااافة بعدها كل واحد اتحرك...قلبها دقا بسرررررعة لمن مسكها ولفاها عليهو
امجد عقد حواجبو:دا شنو العاملاهو في شعرك دا؟
طبعا شعرها عملتو ضنيب حصان كدا😂
رمشت كم مرة بعدها استجمعت قوتها وقالت ببرود:براك قلتا..شعرك..يعني في راسي مفي راسك
ضغط علي يدها وقال ببطئ:دا شنو العاملاهو في شعرك دا؟
دانة نزلت عيونها وقالت بطفولة:انت مالك انا حرة..ان شاء الله احلقو صلعة
امجد بحدة لمن سمعو صدي الصوت في حيطان المطبخ:داانة
دانة باندفاع والعبرة خنقتها:كنتا متضايقة وقصيتو…حرام يعني ولا عيب؟
امجد اتنهد:لمن يكون الشعر جميل زي حقكك داك حرام تقصيهو وعيب كمان
غمضت عيونها مساااافة عشان توزع الدموع
مرر لسانو في شفتو التحت وهو بتفحص ملامحها من قريب
فتحت عيونها وابتسمت ببرود وقالت:by the way..امبارح شفتا حرمك المصون..عملت ليهو باصابعها زي علامتي التنصيص " " وقالت:اسيل
دنقر راسو وابتسم
تابعت كلامها وهي بتنقل نظرها بين شعرو ونخرتو وعيونو:للصراحة مبينة استااايل…بس لو خلت خفتها وجريها ورا الاولاد دا..اتنهدت بدللع..لكين م تخاف اديتها كلمتين ح يوزونو عقلها
م قدر يمسك ضحكتو..ضحك
عقدت حواجبها بقهر من ضحكتو وقالت:في شنو بضحك؟
امجد:عسسسل
دانة:وت؟
قرب وشو منها:طالعة عسسسل بالقصة الجديدة
زمت خشمها وهي بتلزو رجع خطوة لورا وهي فت فت فت طلعت من المطبخ..ضحك بفرررحة لمن حسا بغيرتها عليهو…
*في السطح…*
ألين:بلاااهي عليك دا شمس يطلعو فيها للسطوح؟
انس وهو مديها ضهرو ورافع يدينو:اعمل شنو؟…مبسوط ومزاجي راايق
ألين ابتسمت:والباسطك شنو ان شاءالله؟
انس اتلفت عليها:اني بحبك
ألين صنننننت مساافة
انس ابتسم علي خلعتها
ألين همست:شنو؟
انس:شنو الشنو؟…الباسطني اني بحبك وحاسي انك برضو بتحبيني
ألين صننننن
انس:ولا انا غلطان؟
ألين:انس انا…
انس:انتي شنو؟...بتحبني ولا انا غلطان؟
ألين نزلت راسها وهي مشبكة اصابعها في طرف البلوزة
انس جا عليها خطوة:غلطان؟
ألين حركت راسها نظام لا لا م غلطان
انس ضحك باعلي صوتو:عااااد انا اغلط كيف بس وريني؟
ألين فرررر نزلت تحت…لقت ران راقدة براها في الغرفة وشكلها نامت..نطت ليك فيها:رااانو رانوو
ران:همممممم
ألين هزتها:قوووومي قال بحبني ي ران قال بحبني
ران فرتلب قعدت علي حيلها:منو؟
ألين:انس ي ران اننننننننسسسسس
ران:احلفففففي؟
ألين وقفت في الارض:واااااالله…اخيييييررراااا قاااالهااا
ران نطت في الارض ومدت ليها يدها:قاااااال احبببببك قااااالهاااا
ألين مسكت يدها وبقو يرقصو اسلو، ألين:وااااناااا قلللبي قلبي قلبي نبضه تووووقف بعدهااااااا
ران:اخييييراااا قالللللهااااا….
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
👍3
*#قلوب_تائهه 《32》*💔
*#بقلم_امل_خضر*
*مساءً...*
قاعد جنب المسبح ومدخل كرعينو جوا الموية…وسرحااان في ضو القمر العاكس فيها…اتنهد وهو بتذكرها وبتذكر حركاتها اتذكر لمن قالت "مدنياااااو" لمن شافت آماليا الصباح بحبها بكل ما فيهو..بحبها وعارف تماما انها م ح تكون ليهو بس م في يدو شي..الحب م شي اختياري…قطع شرودو صوت انثوي بقول:ممكن اقعد؟
عاين لقاها ران اتنهد وقال:اكيد
قعد بعيد شوية منو عاين لانعكاس القمرة في المسبح بعدها قالت:القمرة الليلة حلوة صح؟
حرك ليها راسو نظام اي وم ردا
ران سكتت مساافة بعدها قالت:بتحبها من متين؟
عاين ليها لقاها بتعاين للموية رجع يعاين للموية وقال:م عارف..احتمال من اول مرة شفتها فيها بعد جينا من دبي
اتنهدت وقالت:انس طرح ليها
عاين ليها بسرعة:وراها؟
ران حركت راسها نظام اي
فهد رجع يعاين للموية وهو بقول بمرارة:م وراني انو ح يقول ليها
ران:متذكر انك وعدتني انك تساعدني؟
فهد عاين ليها باستفهام:اي متذكر
ران:وكان قلنا ليك ح احتاج ليك في الوقت المناسب؟
فهد بنفاذ صبر:اها
ران:انس لحدي هسي م وراك لأنو م فضى بس لمن تجو تنومو ح يحكي ليك اكيد ح يكون فرحان انها وافقت بحبو وكدا فاا ح تقوم انت تقول ليهو اتقدم ليها
فهد عاين ليها بخلعة
ران:فهد انت لازم تساعدني..نحنا الاتنين هدفنا سعادة ألين انت بتحبها وانا صحبتها
فهد:بتطلبي مني اقول لانس يتقدم لحبيبتي؟
ران حركت راسها نظام لا:لا ي فهد ألين م حبيبتك..ألين حبيبة انس وحاليا مربطة معاهو
فهد بلع ريقو بمرارة
ران:لازم يتقدم ليها ويعرسو عشان نخلص من الموضوع دا
فهد:وانتي العرفك شنو انو انس ح يجي يحكي لي وخصوصا الليلة؟
ران حركت اكتافها نظام م عارفة:م ادرى..حافظة انس انا
فهد عاين ليها مساااافة:ران انس كان بحبك
ران عاينت للمسبح بتشتت:فهد خلاص م ح نعيد ونكرر في القصة
فهد عاين للمسبح:انتي بتتهربي
ران:اتهرب من شنو؟
فهد:يعني انس بحبك تكسريهو وتخليهو يتزوج ألين..ليه؟
ران:انا محتاجة زول يطمني وانس م مطمني
فهد عاين ليها مسااافة
ران:بالنسبة لي الامان اهم من الحب..عاينت ليهو..والاتنين انا م حساهم مع انس
فهد قوس ليها خشمو وميل راسو شوية نظام اوكييه
ران:المهم لازم تعمل القلتو ليك ماشي؟
فهد اتنهد:حاضر
ران ابتسمت ليهو وقالت:يلا انا ماشة
ومشت خلتو زي المرة الفاتت…شنو هو الحاضر؟ ح يقول لأنس اتقدم لألين؟ ألين البحبها هو؟…
*في السطح…*
قاعدة جنبو في الكرسي وكرعينها فوق كرعينو وبتلعب باصابعو
انس:ألينوو
ألين:همممم
انس:بحبك
ابتسمت ورفعت راسها:من متين بتحبني؟
انس بتفكير..صحي من متين بحبها؟:من ما لقيت نفسي م بقدر اتم يومي الا اتكلم معاك
خلخلت اصابعها في مقدمة شعرها عشان ترجعو لورا
انس:شعرك حلووو
ابتسمت:حلوة عيونك
قرب وشو منها:بالجد؟
ارتبكت من قربو الشديد ليها ابتسم لمن شاف توترها وقال:شوفيهم حلوين؟
لزتو لورا وهي مبتسمة بخجل منو
ضحك علي خجلها عمرو م اتوقع يشوفها بالصورة دي..طول عمرو بشوفها مجنونة ومشكلجية ولسانها طويل بس الليلة..وفي حضنو بقت ألين تانية ألين رقيقة خجولة عاشقة….
"قليلين ادب😑👋🏻"
*#بقلم_امل_خضر*
*مساءً...*
قاعد جنب المسبح ومدخل كرعينو جوا الموية…وسرحااان في ضو القمر العاكس فيها…اتنهد وهو بتذكرها وبتذكر حركاتها اتذكر لمن قالت "مدنياااااو" لمن شافت آماليا الصباح بحبها بكل ما فيهو..بحبها وعارف تماما انها م ح تكون ليهو بس م في يدو شي..الحب م شي اختياري…قطع شرودو صوت انثوي بقول:ممكن اقعد؟
عاين لقاها ران اتنهد وقال:اكيد
قعد بعيد شوية منو عاين لانعكاس القمرة في المسبح بعدها قالت:القمرة الليلة حلوة صح؟
حرك ليها راسو نظام اي وم ردا
ران سكتت مساافة بعدها قالت:بتحبها من متين؟
عاين ليها لقاها بتعاين للموية رجع يعاين للموية وقال:م عارف..احتمال من اول مرة شفتها فيها بعد جينا من دبي
اتنهدت وقالت:انس طرح ليها
عاين ليها بسرعة:وراها؟
ران حركت راسها نظام اي
فهد رجع يعاين للموية وهو بقول بمرارة:م وراني انو ح يقول ليها
ران:متذكر انك وعدتني انك تساعدني؟
فهد عاين ليها باستفهام:اي متذكر
ران:وكان قلنا ليك ح احتاج ليك في الوقت المناسب؟
فهد بنفاذ صبر:اها
ران:انس لحدي هسي م وراك لأنو م فضى بس لمن تجو تنومو ح يحكي ليك اكيد ح يكون فرحان انها وافقت بحبو وكدا فاا ح تقوم انت تقول ليهو اتقدم ليها
فهد عاين ليها بخلعة
ران:فهد انت لازم تساعدني..نحنا الاتنين هدفنا سعادة ألين انت بتحبها وانا صحبتها
فهد:بتطلبي مني اقول لانس يتقدم لحبيبتي؟
ران حركت راسها نظام لا:لا ي فهد ألين م حبيبتك..ألين حبيبة انس وحاليا مربطة معاهو
فهد بلع ريقو بمرارة
ران:لازم يتقدم ليها ويعرسو عشان نخلص من الموضوع دا
فهد:وانتي العرفك شنو انو انس ح يجي يحكي لي وخصوصا الليلة؟
ران حركت اكتافها نظام م عارفة:م ادرى..حافظة انس انا
فهد عاين ليها مساااافة:ران انس كان بحبك
ران عاينت للمسبح بتشتت:فهد خلاص م ح نعيد ونكرر في القصة
فهد عاين للمسبح:انتي بتتهربي
ران:اتهرب من شنو؟
فهد:يعني انس بحبك تكسريهو وتخليهو يتزوج ألين..ليه؟
ران:انا محتاجة زول يطمني وانس م مطمني
فهد عاين ليها مسااافة
ران:بالنسبة لي الامان اهم من الحب..عاينت ليهو..والاتنين انا م حساهم مع انس
فهد قوس ليها خشمو وميل راسو شوية نظام اوكييه
ران:المهم لازم تعمل القلتو ليك ماشي؟
فهد اتنهد:حاضر
ران ابتسمت ليهو وقالت:يلا انا ماشة
ومشت خلتو زي المرة الفاتت…شنو هو الحاضر؟ ح يقول لأنس اتقدم لألين؟ ألين البحبها هو؟…
*في السطح…*
قاعدة جنبو في الكرسي وكرعينها فوق كرعينو وبتلعب باصابعو
انس:ألينوو
ألين:همممم
انس:بحبك
ابتسمت ورفعت راسها:من متين بتحبني؟
انس بتفكير..صحي من متين بحبها؟:من ما لقيت نفسي م بقدر اتم يومي الا اتكلم معاك
خلخلت اصابعها في مقدمة شعرها عشان ترجعو لورا
انس:شعرك حلووو
ابتسمت:حلوة عيونك
قرب وشو منها:بالجد؟
ارتبكت من قربو الشديد ليها ابتسم لمن شاف توترها وقال:شوفيهم حلوين؟
لزتو لورا وهي مبتسمة بخجل منو
ضحك علي خجلها عمرو م اتوقع يشوفها بالصورة دي..طول عمرو بشوفها مجنونة ومشكلجية ولسانها طويل بس الليلة..وفي حضنو بقت ألين تانية ألين رقيقة خجولة عاشقة….
"قليلين ادب😑👋🏻"
👍1
*تحت جنب المسبح..*
حسا بزول بقعد جنبو افتكرها ران لأنها قبل 5 دقايق كانت هنا بس لقاهو امجد..قاعد وشايل الجيتار
امجد ابتسم وعمل ترررن بالجيتار وقال:علي طرقات المنتظرين رجل شاب شعر راسه من حب امرأة صارت اما..عمل ترررن..وهي ذلك الرصيف البائس نفسه جلست عجوز تهمس للعابرين..ترررن..حذارى ان تصدقو الوعود فتموتو ألما..في شنو ي ود دبي؟مالك؟
فهد ابتسم ليهو:مالي؟...اقتباس عجبني ورسلتو ليك..بس
امجد:خليهههههو الاقتباس..قعدتك هنا سرحانك دا..عمل ترررن..واضح انك تايه
فهد ضحك:تايه عديل كدا؟…لا لا مشيت بعيد انت
امجد ابتسم:ي سيدي ان شاء اكون مشيت بعيد وتكون كويس انت
فهد ابتسم ليهو..حرفيا امجد دا بطبطب علي الجرح من غير ما يعرفو
امجد:اغني ليك؟
فهد:طووااالي…بس نادي الجماعة
امجد:جاين وراي
فهد بقى يعاين لامجد البعزف بدون م يغني
فهد:امجد..لو قلبك اتعلق بحاجة م ليك بتعمل شنو؟
امجد ضحك:لو م متذكر حضرتك السؤال دا سألوك ليهو قبل كدا ورديت قلتا انو قلبك م بتعلق بحاجة م ليهو وانوو القلب يقوده العقل…متذكر؟
فهد ابتسم..لحظتها م كان بحب:هسي حولتا ليك السؤال..جاوب
امجد وهو برجع يعزف:قلبي متعلق والموضوع منتهي
فهد:حبيت صغير ي امجد انت
امجد اتنهد:ايييييك صغير شديد...واتكسرتا كمان صغير
فهد رفع حواجبو الاتنين:امجد عبداللّه علي سن ورمح بقول اتكسرتا؟
امجد وفق عزف وختا يدينو الاتنين فوق الجيتار:ايوة ي فهد اتكسرتا..ليه يعني الكسرة دي مخصصة للناس الضعاف ولا للبنات بس؟…البحب بتكسر ي فهد
فهد عاين ليهو مسااافة بعدها قال:معقولة اسيل كسرتك؟
امجد عاين لأحمد البقعد جنبهم وهو بقول:م تكون فاتتنا غنية
عاين وراهو لقى نسرين ودانة وراهو بخطوة بس..اتلفت علي فهد لقاهو بعاين ليهو كأنو منتظر اجابة قال:اسيل م كسرتي ولا عمرها ح تكسرني
دانة عقدت حواجبها وهي بتقعد..اسيل؟! بتكلمو عنها كانو؟! قالت:بتتكلمو عن شنو؟
امجد عاين ليها في عيونها:عن كسرة النفس البتجي من الحب
دانة شالت نفس طوووويل بعدها قالت:رانو تعالي بجاي
ران جات قعدت جنبها وامجد معاين ليها مسااافة عارفها اتهربت من كلامو..المهم قعدو كلهم وطبعا رامي وشهد م جو عشان شهدون م تتعب مع الحمل خصوصا انها في الشهر الاخير دا بقت تتعب من اقل شي…
امجد:نبدا ب شنو؟
ألين:حنيت بتاعة احمد المصلاوي
"الكلبة عشان امورها بااسطة😂👋🏻"
امجد بدا يعزف:م حافظها كويس غايتو
ألين:حنيييييييت
ران:لحضنك الي امس منه لحظه انا م مليييييت
فهد عاين لألين وهي مغمضة عيونها وبتغني بحبب
ألين وران:ل كلامك..عيونك نظرتك إلي حبييييت…حبييت…وحنييييت حنييييت حنيييييييييت….جنييييييت صرت ادورك وارسمك وادعي نعيييش ف بييييييييت صرت احسك تؤام واشبهك حسيييييييت…حسيييييييست وجنيييييت جنييييييت جنييييييييت
دانة:اسألني انت مرة شقد احبك…واسمع انت الرااااااد…امجد عاين ليها نظام اها بتحبينذ قدر شنو؟…غمضت عيونها…قد ما ترمش وينبض انت قلبببك حبك سما بلا حاااااااد
ألين:عيييينك بعيييييني تجييييي
ران:وانسي انا كل الحككككككككي
ألين عاينت لانس:وياااااااك وياااااك لللجروح اني نسيييييييت
ران:وحنييييييت جنييييييت جنييييييييييت
امجد وقف عزف:شكرن علي حسن الغناء
ألين ضحكت:حرااام خلينا نتمها
امجد:نڤاااا🙅🏻♂️
ران:طيب ارح اعزف بتاعة..عم جرب حبو ووقف انا عم جرب
امجد بدا يعزف
ران:الئناااااااعة…كنز ل يلي ائتنع…بس نحناااا مرتبين ع طممع
دانة:الئناااااعة كنز ل يلي ائتنع…بس نحناااا مرتبيييين ع طمممع
ران اشرت ليها نظام انتي حافظاها؟
دانة اشرت براسها نظام اي وهي بتغني:عم جرررب حبو ووئف انا عم جرب مش عم اععععرف
ران:عم جرب الحق عقلللي والمنطق شو بقلييييي عم جرب مش عم اعرف
دانة وران:ياااا بتفكر يااا بتحس مفيك توقف بالنص..ولا فيييييك تاخد كل شييي نقي وااااحد منن بس…
امجد دنقر وهو بعزف وسامع صوتها بتغني:اييا شخص عندووو نقص لو قد ما بين كاااامل اتأكد بدو ايشياا كتييييرة عندك ياااها ومش سائل…
ران عاينت لفهد وهي بتغني مع دانة..دنياا م بتكمل مع حدااا شو نحنا ما بنستاااهل؟ بس اوقات بتظلمنااااا عم يطلع ظلماااا عااااادل…ي بتفكر ي بتحس مفييك توقف بالنص ولاا فييييك تاخد كل شييي نقي واااحد منن بس…
امجد وقف عزف:خلصت؟
ران:يب
امجد:حلوة
"حلوة ي كبيييير😕👋🏻"
ألين:انا وحدة تاني تكون خليجية
ران بتفكير:امممممممم
امجد بدا يعزف:مسافة تفكري..اسمعو دي…بحبك وحشتني
دانة قلبها عمل شحححح
والباقين ابتسمو
امجد:بحبك وانتي نور عيييييني..غمض عيونو..لو انتي مطااااالعاااا عيني بحبك موووووووووت
احمد:لفيييييييت اد ايه لفيييييت
امجد اشر ليهو براسو وهو مبتسم
حسا بزول بقعد جنبو افتكرها ران لأنها قبل 5 دقايق كانت هنا بس لقاهو امجد..قاعد وشايل الجيتار
امجد ابتسم وعمل ترررن بالجيتار وقال:علي طرقات المنتظرين رجل شاب شعر راسه من حب امرأة صارت اما..عمل ترررن..وهي ذلك الرصيف البائس نفسه جلست عجوز تهمس للعابرين..ترررن..حذارى ان تصدقو الوعود فتموتو ألما..في شنو ي ود دبي؟مالك؟
فهد ابتسم ليهو:مالي؟...اقتباس عجبني ورسلتو ليك..بس
امجد:خليهههههو الاقتباس..قعدتك هنا سرحانك دا..عمل ترررن..واضح انك تايه
فهد ضحك:تايه عديل كدا؟…لا لا مشيت بعيد انت
امجد ابتسم:ي سيدي ان شاء اكون مشيت بعيد وتكون كويس انت
فهد ابتسم ليهو..حرفيا امجد دا بطبطب علي الجرح من غير ما يعرفو
امجد:اغني ليك؟
فهد:طووااالي…بس نادي الجماعة
امجد:جاين وراي
فهد بقى يعاين لامجد البعزف بدون م يغني
فهد:امجد..لو قلبك اتعلق بحاجة م ليك بتعمل شنو؟
امجد ضحك:لو م متذكر حضرتك السؤال دا سألوك ليهو قبل كدا ورديت قلتا انو قلبك م بتعلق بحاجة م ليهو وانوو القلب يقوده العقل…متذكر؟
فهد ابتسم..لحظتها م كان بحب:هسي حولتا ليك السؤال..جاوب
امجد وهو برجع يعزف:قلبي متعلق والموضوع منتهي
فهد:حبيت صغير ي امجد انت
امجد اتنهد:ايييييك صغير شديد...واتكسرتا كمان صغير
فهد رفع حواجبو الاتنين:امجد عبداللّه علي سن ورمح بقول اتكسرتا؟
امجد وفق عزف وختا يدينو الاتنين فوق الجيتار:ايوة ي فهد اتكسرتا..ليه يعني الكسرة دي مخصصة للناس الضعاف ولا للبنات بس؟…البحب بتكسر ي فهد
فهد عاين ليهو مسااافة بعدها قال:معقولة اسيل كسرتك؟
امجد عاين لأحمد البقعد جنبهم وهو بقول:م تكون فاتتنا غنية
عاين وراهو لقى نسرين ودانة وراهو بخطوة بس..اتلفت علي فهد لقاهو بعاين ليهو كأنو منتظر اجابة قال:اسيل م كسرتي ولا عمرها ح تكسرني
دانة عقدت حواجبها وهي بتقعد..اسيل؟! بتكلمو عنها كانو؟! قالت:بتتكلمو عن شنو؟
امجد عاين ليها في عيونها:عن كسرة النفس البتجي من الحب
دانة شالت نفس طوووويل بعدها قالت:رانو تعالي بجاي
ران جات قعدت جنبها وامجد معاين ليها مسااافة عارفها اتهربت من كلامو..المهم قعدو كلهم وطبعا رامي وشهد م جو عشان شهدون م تتعب مع الحمل خصوصا انها في الشهر الاخير دا بقت تتعب من اقل شي…
امجد:نبدا ب شنو؟
ألين:حنيت بتاعة احمد المصلاوي
"الكلبة عشان امورها بااسطة😂👋🏻"
امجد بدا يعزف:م حافظها كويس غايتو
ألين:حنيييييييت
ران:لحضنك الي امس منه لحظه انا م مليييييت
فهد عاين لألين وهي مغمضة عيونها وبتغني بحبب
ألين وران:ل كلامك..عيونك نظرتك إلي حبييييت…حبييت…وحنييييت حنييييت حنيييييييييت….جنييييييت صرت ادورك وارسمك وادعي نعيييش ف بييييييييت صرت احسك تؤام واشبهك حسيييييييت…حسيييييييست وجنيييييت جنييييييت جنييييييييت
دانة:اسألني انت مرة شقد احبك…واسمع انت الرااااااد…امجد عاين ليها نظام اها بتحبينذ قدر شنو؟…غمضت عيونها…قد ما ترمش وينبض انت قلبببك حبك سما بلا حاااااااد
ألين:عيييينك بعيييييني تجييييي
ران:وانسي انا كل الحككككككككي
ألين عاينت لانس:وياااااااك وياااااك لللجروح اني نسيييييييت
ران:وحنييييييت جنييييييت جنييييييييييت
امجد وقف عزف:شكرن علي حسن الغناء
ألين ضحكت:حرااام خلينا نتمها
امجد:نڤاااا🙅🏻♂️
ران:طيب ارح اعزف بتاعة..عم جرب حبو ووقف انا عم جرب
امجد بدا يعزف
ران:الئناااااااعة…كنز ل يلي ائتنع…بس نحناااا مرتبين ع طممع
دانة:الئناااااعة كنز ل يلي ائتنع…بس نحناااا مرتبيييين ع طمممع
ران اشرت ليها نظام انتي حافظاها؟
دانة اشرت براسها نظام اي وهي بتغني:عم جرررب حبو ووئف انا عم جرب مش عم اععععرف
ران:عم جرب الحق عقلللي والمنطق شو بقلييييي عم جرب مش عم اعرف
دانة وران:ياااا بتفكر يااا بتحس مفيك توقف بالنص..ولا فيييييك تاخد كل شييي نقي وااااحد منن بس…
امجد دنقر وهو بعزف وسامع صوتها بتغني:اييا شخص عندووو نقص لو قد ما بين كاااامل اتأكد بدو ايشياا كتييييرة عندك ياااها ومش سائل…
ران عاينت لفهد وهي بتغني مع دانة..دنياا م بتكمل مع حدااا شو نحنا ما بنستاااهل؟ بس اوقات بتظلمنااااا عم يطلع ظلماااا عااااادل…ي بتفكر ي بتحس مفييك توقف بالنص ولاا فييييك تاخد كل شييي نقي واااحد منن بس…
امجد وقف عزف:خلصت؟
ران:يب
امجد:حلوة
"حلوة ي كبيييير😕👋🏻"
ألين:انا وحدة تاني تكون خليجية
ران بتفكير:امممممممم
امجد بدا يعزف:مسافة تفكري..اسمعو دي…بحبك وحشتني
دانة قلبها عمل شحححح
والباقين ابتسمو
امجد:بحبك وانتي نور عيييييني..غمض عيونو..لو انتي مطااااالعاااا عيني بحبك موووووووووت
احمد:لفيييييييت اد ايه لفيييييت
امجد اشر ليهو براسو وهو مبتسم
👍2
احمد اتلفت علي نسرين:م لقيت غير في حضنك بييييييت
امجد:وبقولك انا حنييييييييت بعلو الصووووووووت…لفييييت اد اييه لفيييييت م لقيت غير في حضنك بييييت وبقولك انا حنيييييت…عاين لدانة..بعلو الصوووووووت
احمد وانس وامجد:وكأن الوقت في بعدك واقف م بميمشييييييت
امجد:تيرا را را
انس واحمد:وكأنك كنتي معااااايا بعدتي وم بعديييييتش…امجد دخل معاهم..في دمي حبيبتي وامي وسندي وزي ماااا اكووون ه ابتدي اعيييييش..وبحبك وحشتيييييني بحبك وانتي نوور عييييني..دا لو مطلعاااا عيني..امجد قال:مطلعة زيتي والله
انس احمد:بحبك موووووووووت
دانة طبعا بتعاين لأمجد كدا🥺
ران ضمت يدينها وختتخم تحت حنكها:الغنية دي زاابطة يخ
امجد:مش كدا؟
ران:اها اها..غني لينا سوداني
امجد اتنهد بتفكييير:سوااااادني..ابتسم… وبدا يعزف:قدر ما اقول اخليكاااااا..وانسي الماضي وانساااكااااا..الاقي قليبي حابيكاااااا..الاقيني..وقف عزف..راااجييييييييييك راجيك…عاين لدانة...اقول انساك وانسي هواااك الاقي قليبي لسا معاااك الاقي عيوني راجة رؤاك…اقول انساك وانسي الكان الاقي هوايا زي ما كان يزيد جواايا رييد وحناان..وقف عزف..راااجييييييييييييك راجيك..غمض عيونو وهو بغني:اقول انسااك وانسي الريييييد اعيش مبسوط برايا وسعييد وارجع زي زمان ي ريييت الاقي طرييقي برجع لييييك وكل الدنيا في عينيييييك وافضل بالغرام رااجيك راااااجيييييييييييك راجيك
دانة م قدرت تستحمل فرتلب قامت دخلت جوا..اتكلت في باب الفلة من جوة وهي بتبكي…راجيها؟ الغنية مُعبرة شديد والطريقة الغناها بيها قطعت قلبها...
برا…
عاين للجهة المشت بيها وبلع ريقو..تفاحة آدم في حلقو طلعت ونزلت تلقائيا…
اتلفت علي ران القالت:اممممممجددد
امجد:اها مالك بتكوري؟
ران:غني ياااخ وقفتا ليه؟
عاين ليها وابتسم بعدها قلب الجيتار وبقى يدق..اشر ليها بيدو وهو بغني:بت الجيييران شاغلالي انا عنيييا..ران ضحكت بحماااس..
انس:وانا في المكان في خلق حولياااا..مش عايز حد ياخد بالو من الي انا فيييه..شفت القمر سهراني لياليااا وه اموت عليك ربي العالم بياااا سيبي شبااكك مفتوح ليييه ليه تقفليه ليييييه
امجد كورك:بهوياااا انتي قاعدة معااياا عينيكي ليا مرايااا ي جمال مراية العييييين.. ألين ضحكت وهي بتغني معاهو..خليكي لو ه تمشي اناديكي انتي ليا انا لييييكي نحنا الاتنين قاطعيييييييين…
ران:تسبييييني اكره حياتي وسنييييني اتوه ومش ه الاقيني واشرب خمور وحشييييش وتجيني تلاقيني لسا بخييري مش ه تبقي لغيري ايوة انا غيييري مفيييييش
امجد وانس:سكر محلي محطوط علي كرييييماااا..كعبك محني والعود عليه القييماااا..عليكي بصة تخلي العاقل مجنوووون دوبتي قلبي بخطوة من رجللللك سحبتي روحي سابتني وراحت ليييييك..انا ليكي وبيكي ومعاااكي لازم اكوووون
ألين وران:شغلاااااني مش ه اقول لك تاااني لو الف حاجة واجعااااني اشوووف عينيك ارتااااااح…ي ملاااكي تروح حياااتي فداااااكي ه افضل وراكي وراكي في اي مكان يترااااااااح
انس وامجد:بوصيييلي
ألين وران:هزي وسطك ميييلي
انس وامجد:سيبي عينك تحكييييلي
ألين وران:الي انتي مخبياااااااه
ران ضمت قبضة يدها علي شكل مايك وختتا قدام امجد نظام غني
امجد:وقوليييلي
ودت يدها قدام ألين:فهمتي ايييه من عيييني
ودتها قدام انس:لو بتحبيني قووووووليلي
وقفو غنا وهم بضححححكو احمد:منتازين..كان نعمل ليكم لايف
نسرين ضحكت:قربتا والله اعمل لايف
ضحكو ، بعدها فهد وقف علي حيلو
امجد:ع وييين ي ود دبي؟
فهد ابتسم ليهو:انوم
كلهم بقولو يقولو ليهو:ليييه..خلييك..الوقت لسا بدري وكدا
ألين:فهد تو الناس
فهد ابتسم ليها:نعسان والله..زاتو اشوف دندون
ودخل مشا لدانة لقاها بتحضر في الغرفة الكبيرة
فهد:مالك جيتي هنا براك؟
دانة:اااااا…عندي مسلسل
فهد عاين للشاشة كان بادي برنامج رفع ليها حاجبو نظام دا مسلسل؟
دانة:انتهت هسي
فهد:طيب كان تجينا تحت بدل تقعدي براك
دانة:ليه في شنو مهم؟
فهد بلا مبالاة:ولا شي…انا ماشي انوم
دانة ابتسمت ليهو وطلعت معاهو من الغرفة
فهد:ح تنزلي تحت؟
دانة:اي اشوفهم بعملو في شنو
فهد:تمام..تصبحي علي خير
دانة:تلاقي الخير
دخل الغرفة الح ينومو فيها هو وانس وامجد وهي نزلت تحت لقتهم جاين داخلين عدا امجد
دانة:علي وين؟
ران:خلاص انتهت الجلسة الموسيقية
دانة ابتسمت ليها واتحركت علي الجنينة
ألين وهي بتعاين لدانة:انتي ماشة وين هسي؟
دانة من غير ما تتلفت عليها:اجيب جوالي خليتو برا
"طبعا كضابة..قال جوالي قال👋🏻"
طلعت..ولمن قربت من المسبح لقتو مديها ضهرو وبغني:داري داري ي قلبي مهما تدااري قصاد الناااس حزننا مكشووووف…ما هو عااادي عااادي محدش في الدنيا داااي بيتعلق بشي الا وفاااارقو يشووووف
امجد:وبقولك انا حنييييييييت بعلو الصووووووووت…لفييييت اد اييه لفيييييت م لقيت غير في حضنك بييييت وبقولك انا حنيييييت…عاين لدانة..بعلو الصوووووووت
احمد وانس وامجد:وكأن الوقت في بعدك واقف م بميمشييييييت
امجد:تيرا را را
انس واحمد:وكأنك كنتي معااااايا بعدتي وم بعديييييتش…امجد دخل معاهم..في دمي حبيبتي وامي وسندي وزي ماااا اكووون ه ابتدي اعيييييش..وبحبك وحشتيييييني بحبك وانتي نوور عييييني..دا لو مطلعاااا عيني..امجد قال:مطلعة زيتي والله
انس احمد:بحبك موووووووووت
دانة طبعا بتعاين لأمجد كدا🥺
ران ضمت يدينها وختتخم تحت حنكها:الغنية دي زاابطة يخ
امجد:مش كدا؟
ران:اها اها..غني لينا سوداني
امجد اتنهد بتفكييير:سوااااادني..ابتسم… وبدا يعزف:قدر ما اقول اخليكاااااا..وانسي الماضي وانساااكااااا..الاقي قليبي حابيكاااااا..الاقيني..وقف عزف..راااجييييييييييك راجيك…عاين لدانة...اقول انساك وانسي هواااك الاقي قليبي لسا معاااك الاقي عيوني راجة رؤاك…اقول انساك وانسي الكان الاقي هوايا زي ما كان يزيد جواايا رييد وحناان..وقف عزف..راااجييييييييييييك راجيك..غمض عيونو وهو بغني:اقول انسااك وانسي الريييييد اعيش مبسوط برايا وسعييد وارجع زي زمان ي ريييت الاقي طرييقي برجع لييييك وكل الدنيا في عينيييييك وافضل بالغرام رااجيك راااااجيييييييييييك راجيك
دانة م قدرت تستحمل فرتلب قامت دخلت جوا..اتكلت في باب الفلة من جوة وهي بتبكي…راجيها؟ الغنية مُعبرة شديد والطريقة الغناها بيها قطعت قلبها...
برا…
عاين للجهة المشت بيها وبلع ريقو..تفاحة آدم في حلقو طلعت ونزلت تلقائيا…
اتلفت علي ران القالت:اممممممجددد
امجد:اها مالك بتكوري؟
ران:غني ياااخ وقفتا ليه؟
عاين ليها وابتسم بعدها قلب الجيتار وبقى يدق..اشر ليها بيدو وهو بغني:بت الجيييران شاغلالي انا عنيييا..ران ضحكت بحماااس..
انس:وانا في المكان في خلق حولياااا..مش عايز حد ياخد بالو من الي انا فيييه..شفت القمر سهراني لياليااا وه اموت عليك ربي العالم بياااا سيبي شبااكك مفتوح ليييه ليه تقفليه ليييييه
امجد كورك:بهوياااا انتي قاعدة معااياا عينيكي ليا مرايااا ي جمال مراية العييييين.. ألين ضحكت وهي بتغني معاهو..خليكي لو ه تمشي اناديكي انتي ليا انا لييييكي نحنا الاتنين قاطعيييييييين…
ران:تسبييييني اكره حياتي وسنييييني اتوه ومش ه الاقيني واشرب خمور وحشييييش وتجيني تلاقيني لسا بخييري مش ه تبقي لغيري ايوة انا غيييري مفيييييش
امجد وانس:سكر محلي محطوط علي كرييييماااا..كعبك محني والعود عليه القييماااا..عليكي بصة تخلي العاقل مجنوووون دوبتي قلبي بخطوة من رجللللك سحبتي روحي سابتني وراحت ليييييك..انا ليكي وبيكي ومعاااكي لازم اكوووون
ألين وران:شغلاااااني مش ه اقول لك تاااني لو الف حاجة واجعااااني اشوووف عينيك ارتااااااح…ي ملاااكي تروح حياااتي فداااااكي ه افضل وراكي وراكي في اي مكان يترااااااااح
انس وامجد:بوصيييلي
ألين وران:هزي وسطك ميييلي
انس وامجد:سيبي عينك تحكييييلي
ألين وران:الي انتي مخبياااااااه
ران ضمت قبضة يدها علي شكل مايك وختتا قدام امجد نظام غني
امجد:وقوليييلي
ودت يدها قدام ألين:فهمتي ايييه من عيييني
ودتها قدام انس:لو بتحبيني قووووووليلي
وقفو غنا وهم بضححححكو احمد:منتازين..كان نعمل ليكم لايف
نسرين ضحكت:قربتا والله اعمل لايف
ضحكو ، بعدها فهد وقف علي حيلو
امجد:ع وييين ي ود دبي؟
فهد ابتسم ليهو:انوم
كلهم بقولو يقولو ليهو:ليييه..خلييك..الوقت لسا بدري وكدا
ألين:فهد تو الناس
فهد ابتسم ليها:نعسان والله..زاتو اشوف دندون
ودخل مشا لدانة لقاها بتحضر في الغرفة الكبيرة
فهد:مالك جيتي هنا براك؟
دانة:اااااا…عندي مسلسل
فهد عاين للشاشة كان بادي برنامج رفع ليها حاجبو نظام دا مسلسل؟
دانة:انتهت هسي
فهد:طيب كان تجينا تحت بدل تقعدي براك
دانة:ليه في شنو مهم؟
فهد بلا مبالاة:ولا شي…انا ماشي انوم
دانة ابتسمت ليهو وطلعت معاهو من الغرفة
فهد:ح تنزلي تحت؟
دانة:اي اشوفهم بعملو في شنو
فهد:تمام..تصبحي علي خير
دانة:تلاقي الخير
دخل الغرفة الح ينومو فيها هو وانس وامجد وهي نزلت تحت لقتهم جاين داخلين عدا امجد
دانة:علي وين؟
ران:خلاص انتهت الجلسة الموسيقية
دانة ابتسمت ليها واتحركت علي الجنينة
ألين وهي بتعاين لدانة:انتي ماشة وين هسي؟
دانة من غير ما تتلفت عليها:اجيب جوالي خليتو برا
"طبعا كضابة..قال جوالي قال👋🏻"
طلعت..ولمن قربت من المسبح لقتو مديها ضهرو وبغني:داري داري ي قلبي مهما تدااري قصاد الناااس حزننا مكشووووف…ما هو عااادي عااادي محدش في الدنيا داااي بيتعلق بشي الا وفاااارقو يشووووف
👍3
بعلت ريقها وهي سامعاهو بغني
امجد:كل الي معااااك في الصورة غاااب وطنك والاهل والصحااااب كم وااحد ودع وساااب من غيييراسباااب…شاايف في عينيك نظرة حنييين بتحن لمييين ولا مييين طول عمرها ماشية السنيييين والناس ركااااب مع دقة عقرب الساعات بتموت جوانا ذكريااات عشمنا قلوبنا بالي فااات ونسيينا نعييييييش كان مكتوب نمشي الطرييق ونفارق كل ما دا شئ اتسرق العمر بالبطئ ورسي علي مفيييييييش وداااااري داااري ي قلبي مهما تداااااري قصاااد النااااس حزننا مكشوووووف..
دانة م قدرت تستحمل جرت دخلت ودموعها جرو..حرفيا الغنية دي لابساهو لبس+بحة الألم الفي صوتو دي قاتلاهاا قتل لأنها عارفة انها بسببها مسحت دموعها وختت يدها في صدرها وقالت:يااا رب الطف علينا ي لطيف…ريح قلوبنا بلطفك...
*في الغرفة…*
راقد وبعاين لأنس البتكلم وهو بطبق في المصلاية
انس:ياااخ اقسم بالله لمن قالت انها بتحبني قربتا اطير من الفرح...الله يديني نووم الليلة
فهد ويدو تحت راسو:رايك شنو تتقدم ليها؟
انس كان رافع يدينو عشان عايز يقلع التيشيرت وقف وعاين ليهو مسااافة
فهد حرك راسو:بتحبها وهي بتحبك..شغال وامورك وااضحة..مستني شنو؟
انس قلع التيشيرت وجا قعد في السرير الجنب فهد:ي ربي ح توافق؟
فهد اتلفت علي الجهة التانية:وليه م توافق...اتلفت عليهو...براك قلتا انها بتحبك استغل الوقت قبل ما تحصل حاجة تفرقكم
انس:لا لالا…البفرقنا شنو؟
فهد. وهو بتلفت علي الجهة التانية:م معروف الدنيا م معروفة
غمض عيونو بألم..وهو عارف انو انس الوراهو دا ح. يكون بفكر في كلامو…بس كان لازم يقول كدا عشان يتحرك ويتقدم ليها…هو وعد ران انو يساعدها والراجل بمسكو بلسانو..حتي لو كان علي حساب قلبو…قلبو البدق لوحدة م جايبة خبرو…اتذكر لمن جبيل قالت ليهو "فهد تو الناس" ابتسم بألم ووهط راسو في المخدة..عسي ولعل ينوم….
*وقد يكون نصيبك من الدنيا ان تحب شخص كل الطرق لا تؤدي إليه😴💔*
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
امجد:كل الي معااااك في الصورة غاااب وطنك والاهل والصحااااب كم وااحد ودع وساااب من غيييراسباااب…شاايف في عينيك نظرة حنييين بتحن لمييين ولا مييين طول عمرها ماشية السنيييين والناس ركااااب مع دقة عقرب الساعات بتموت جوانا ذكريااات عشمنا قلوبنا بالي فااات ونسيينا نعييييييش كان مكتوب نمشي الطرييق ونفارق كل ما دا شئ اتسرق العمر بالبطئ ورسي علي مفيييييييش وداااااري داااري ي قلبي مهما تداااااري قصاااد النااااس حزننا مكشوووووف..
دانة م قدرت تستحمل جرت دخلت ودموعها جرو..حرفيا الغنية دي لابساهو لبس+بحة الألم الفي صوتو دي قاتلاهاا قتل لأنها عارفة انها بسببها مسحت دموعها وختت يدها في صدرها وقالت:يااا رب الطف علينا ي لطيف…ريح قلوبنا بلطفك...
*في الغرفة…*
راقد وبعاين لأنس البتكلم وهو بطبق في المصلاية
انس:ياااخ اقسم بالله لمن قالت انها بتحبني قربتا اطير من الفرح...الله يديني نووم الليلة
فهد ويدو تحت راسو:رايك شنو تتقدم ليها؟
انس كان رافع يدينو عشان عايز يقلع التيشيرت وقف وعاين ليهو مسااافة
فهد حرك راسو:بتحبها وهي بتحبك..شغال وامورك وااضحة..مستني شنو؟
انس قلع التيشيرت وجا قعد في السرير الجنب فهد:ي ربي ح توافق؟
فهد اتلفت علي الجهة التانية:وليه م توافق...اتلفت عليهو...براك قلتا انها بتحبك استغل الوقت قبل ما تحصل حاجة تفرقكم
انس:لا لالا…البفرقنا شنو؟
فهد. وهو بتلفت علي الجهة التانية:م معروف الدنيا م معروفة
غمض عيونو بألم..وهو عارف انو انس الوراهو دا ح. يكون بفكر في كلامو…بس كان لازم يقول كدا عشان يتحرك ويتقدم ليها…هو وعد ران انو يساعدها والراجل بمسكو بلسانو..حتي لو كان علي حساب قلبو…قلبو البدق لوحدة م جايبة خبرو…اتذكر لمن جبيل قالت ليهو "فهد تو الناس" ابتسم بألم ووهط راسو في المخدة..عسي ولعل ينوم….
*وقد يكون نصيبك من الدنيا ان تحب شخص كل الطرق لا تؤدي إليه😴💔*
--------------------------------------
---------------------
*يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع*
*#قلوب_تائهه 《33》*💔
*#بقلم_امل_خضر*
*ظهر اليوم التالي...*
تاكلة راسها في شباك العربية وسرحانة..امجد صوتو وبحة الألم الفيهو امبارح وهي بتسمع فيهو بغني كانت متكيييفة بقدر ما كانت موجوعة وحزينة علي وجعو الظاهر من طريقة غناهو...وجعو الهي سببتو ليهو يوم كسرت قلبو واتخلت عنو في لمح البصر...انذار طوارئ رنا جوة قلبها لمن اتذكرت لحظة كان بغني براهو...في حاجة مضايقاهو...ودي تعتبر وحدة من حالات الطوارئ بالنسبة لقلبها...صح كان ماديها ضهرو وم شافت ملامحو بس تقريبا ايقنت انو ح كان عاقد حواجبو ومغمض عيونو...حفافظاهو..عن ظهر قلب..قلبها التايه في بعدو، لا قادر ينساهو ولا قادر يكون جنبو
فاقت من شرودها علي صوت دندنة اخوها وهو بغني بصوت واطي:راجيييييك
اتلفت عليهو بسرعة وقالت:الغنية دي بتعرفها من وين؟
عاين ليها بإستغراب ورفع اكتافو ونزلهم سريع وقال:بعرفها بعرفها...من وين كيف يعني؟
دانة وضحكت اكتر:قصدي يعني انو امجد غناها امبارح
فهد: اي عادي
دانة:اااا..طيب البغنيها منو؟
فهد:امجد شاكر...عاين ليها...ليه؟
دانة:ساي بس..شكلها حلوة
فهد:زابطة شديد..عموما امجد شاكر دا زابط
دانة اتنهدت وهي بتحرك راسها نظام اممممممم..عاينت بالشباك..ورجعت لدوامة تفكيرها...
*في عربية تانية...*
ماسكة يدو الشمال بيدينها الاتنين وخاتة راسها في كتفو..
قالت بشرود:احمد
احمد وهو مركز في السواقة:قلبو
نسرين وهي لسا سرحانة:خلينا نمشي نفحص عليك الله
عقد حواجبو وقال:لاااا
نسرين رفعت راسها من كتفو عاينت ليهو وقالت:حبيبي افهمني
احمد عاين ليها سريع ورجع عاين للطريق:افهميني انتي..انا م عايز افحص كأني متقعد من الموضوع بس ليه الاستعجال؟...كلو في وقتو حلو
نسرين:اي بس برضو م صح ياخ نقعد كدا..لازم نفحص عشان...
سكتت
عاين ليها وقال:عشان كل واحد يمشي في طريقو صح؟
رجع يعاين للطريق...وسحب يدو من بين يدينها
نسرين:لا حبيبي انا م قلتا كدا..انا قصدي...
قاطعها:قصدك ولا م قصدك...قلتيها قبل كدا ي نسرين وشكلها بقت ساهلة في لسانك
نسرين:احمد م كدا
مسح عينو اليمين بعصبية وم ردا..عاينت ليهو مسااافة..زعل خلاص وم ح يتفاهم تاني..اتنهدت بألم واتلفتت علي الشباك..عاين ليها وهي متلفتة علي الشباك بلع ريقو..م هاين عليهو يقسي عليها كدا بس هي بقت تقول كلام لا بنفع ولا ببقى💔...
*في عربية تالتة...*
فتحت الكيكة وهي بتقول:جربها والله حلوة شديد
انس:كدي اكليني اجربها
ألين ضحكت ومدت يدها عشان تأكلو
ران قاعدة ورا اتنهدت بزهج منهم واتلفتت علي الشباك
ألين اكلتو لقمة وقالت:هااا...ايش رايك؟
انس:م حلوة لكين حلوة
ألين رفعت حاجبها:ترجم لو سمحت
انس:هي م حلوة لكين حلوة عشان اكلتيني ليها..عاين ليها..بيدك
ران قلبت عيونها بزهج وهي متلفتة علي الشباك
ألين كر كر كر كر ضحكت
انس:تدوم وتربي جضوم وتغسلي لي ول عيالي الهدوم
ألين لسا بتضحك
انس عاين ليها ورجع يعاين للطريق وقال:بمناسبة الهدوم..انا ح جاي بيتكم بعد يومين
ألين:بيتنا نحنا؟ليه؟
انس:ثانكس ي دنيا علي حبيبتي الغبية..ي بتنا اقول ليك جاي بيتكم ح يكون ليه؟ جاي اشرب شاي مع ابوك
*#بقلم_امل_خضر*
*ظهر اليوم التالي...*
تاكلة راسها في شباك العربية وسرحانة..امجد صوتو وبحة الألم الفيهو امبارح وهي بتسمع فيهو بغني كانت متكيييفة بقدر ما كانت موجوعة وحزينة علي وجعو الظاهر من طريقة غناهو...وجعو الهي سببتو ليهو يوم كسرت قلبو واتخلت عنو في لمح البصر...انذار طوارئ رنا جوة قلبها لمن اتذكرت لحظة كان بغني براهو...في حاجة مضايقاهو...ودي تعتبر وحدة من حالات الطوارئ بالنسبة لقلبها...صح كان ماديها ضهرو وم شافت ملامحو بس تقريبا ايقنت انو ح كان عاقد حواجبو ومغمض عيونو...حفافظاهو..عن ظهر قلب..قلبها التايه في بعدو، لا قادر ينساهو ولا قادر يكون جنبو
فاقت من شرودها علي صوت دندنة اخوها وهو بغني بصوت واطي:راجيييييك
اتلفت عليهو بسرعة وقالت:الغنية دي بتعرفها من وين؟
عاين ليها بإستغراب ورفع اكتافو ونزلهم سريع وقال:بعرفها بعرفها...من وين كيف يعني؟
دانة وضحكت اكتر:قصدي يعني انو امجد غناها امبارح
فهد: اي عادي
دانة:اااا..طيب البغنيها منو؟
فهد:امجد شاكر...عاين ليها...ليه؟
دانة:ساي بس..شكلها حلوة
فهد:زابطة شديد..عموما امجد شاكر دا زابط
دانة اتنهدت وهي بتحرك راسها نظام اممممممم..عاينت بالشباك..ورجعت لدوامة تفكيرها...
*في عربية تانية...*
ماسكة يدو الشمال بيدينها الاتنين وخاتة راسها في كتفو..
قالت بشرود:احمد
احمد وهو مركز في السواقة:قلبو
نسرين وهي لسا سرحانة:خلينا نمشي نفحص عليك الله
عقد حواجبو وقال:لاااا
نسرين رفعت راسها من كتفو عاينت ليهو وقالت:حبيبي افهمني
احمد عاين ليها سريع ورجع عاين للطريق:افهميني انتي..انا م عايز افحص كأني متقعد من الموضوع بس ليه الاستعجال؟...كلو في وقتو حلو
نسرين:اي بس برضو م صح ياخ نقعد كدا..لازم نفحص عشان...
سكتت
عاين ليها وقال:عشان كل واحد يمشي في طريقو صح؟
رجع يعاين للطريق...وسحب يدو من بين يدينها
نسرين:لا حبيبي انا م قلتا كدا..انا قصدي...
قاطعها:قصدك ولا م قصدك...قلتيها قبل كدا ي نسرين وشكلها بقت ساهلة في لسانك
نسرين:احمد م كدا
مسح عينو اليمين بعصبية وم ردا..عاينت ليهو مسااافة..زعل خلاص وم ح يتفاهم تاني..اتنهدت بألم واتلفتت علي الشباك..عاين ليها وهي متلفتة علي الشباك بلع ريقو..م هاين عليهو يقسي عليها كدا بس هي بقت تقول كلام لا بنفع ولا ببقى💔...
*في عربية تالتة...*
فتحت الكيكة وهي بتقول:جربها والله حلوة شديد
انس:كدي اكليني اجربها
ألين ضحكت ومدت يدها عشان تأكلو
ران قاعدة ورا اتنهدت بزهج منهم واتلفتت علي الشباك
ألين اكلتو لقمة وقالت:هااا...ايش رايك؟
انس:م حلوة لكين حلوة
ألين رفعت حاجبها:ترجم لو سمحت
انس:هي م حلوة لكين حلوة عشان اكلتيني ليها..عاين ليها..بيدك
ران قلبت عيونها بزهج وهي متلفتة علي الشباك
ألين كر كر كر كر ضحكت
انس:تدوم وتربي جضوم وتغسلي لي ول عيالي الهدوم
ألين لسا بتضحك
انس عاين ليها ورجع يعاين للطريق وقال:بمناسبة الهدوم..انا ح جاي بيتكم بعد يومين
ألين:بيتنا نحنا؟ليه؟
انس:ثانكس ي دنيا علي حبيبتي الغبية..ي بتنا اقول ليك جاي بيتكم ح يكون ليه؟ جاي اشرب شاي مع ابوك
🔥1
ران قاعدة ورا عاينت ليهو
ألين عاينت ليهو مسااافه بعدها صرخت وقالت:انسسسسس
انس ضحك:اضاني اضاني
ألين اتلفتت ورا لران وقالت:رانووووو سمعتي؟ح يجي يتقدم ليييي
ران ابتسمت ليها عاينت لانس وقالت:غريبة..مستعجل كدا مالك؟
كانت عايزة تعرف لو فهد شجعو زي ما هي طلبت منو ولا لأ
انس اداها نظرة سريعة بالمراية وقال:م مستعجل بي مدام بحبها وبتحبني نتأخر ليه؟
من كلامو كان واضح انو زعلان منها..اصلا هو معاملتو معاها اتغيرت من اعترف ليها وهي رفضتو داك....
ران اتلفتت علي الشباك وهي متأكدة انو فهد ليهو دور في راي انس دا...ظهر شبح ابتسامة علي خشمها وهي بتقرر تشكر فهد علي مساعدتو دي....
*بعد مرور ساعتين...*
كل ابطالنا كانو وصلو بيوتهم وجزو منهم نام زي احمد وامجد وفهد وران وجزو منهم شغال بتلفونو زي دانة وألين وانس بتكلمو مع بعض ونسرين تحت مع مرة عمها زينب...
مساءً...
عاين ليها لبرهة ورجع يعاين للطريق قدامو...وهي بتتكلم بالتلفون
بتقول:اي...طيب ي اسيلو بشوفو...اي هسي قربتا علي بيتهم...تمام ي جميل..وانتي من اهلو
قفلت الخط واتلفتت عليهو سٲلها:عايزاك تتكلمي مع امجد؟
عبير اتنهدت:اي..قالت بتدق ليهو م برد
ياسر:انا زاتي م اتكلم معاي غير مرة واحدة..اتخيلي زعلان مني قال
عبير ضحكت:شكلو عمل تحديد للكل
ضحك:اي والله شكلو
وقف العربية قدام فلة عبداللّه
عبير:ثانكس ع التوصيلة
ياسر اشر بيدو نظام امشي امشي:ي بت انقلعي
ضحكت وهي بتنزل:طيب منقلعة
قال بصوت عالي عشان هي تسعمو:لي بعدين اااا؟
وقفت قدام البوابة ببرا واتلفتت عليهو اشرت ليهو بيدها وهو مشا وهي دخلت..دخلت لقت ألين في الجنينة بتتكلم بالتلفون
اشرت ليها بس ألين م شافتها..دخلت جوا لقت زينب ونسرين قاعدين سلمت عليهم وطبعا نسرين عارفة مسبقا انها جاياهم...طلعت مع نسرين جناح الضيوف استحمت وغيرت وكدا وجات نازلة تاني..مع انها فترانة بس لازم تلاقي امجد عشان تتكلم معاهو في الموضوع زي ما وعدت اسيل...المهم نزلت وهي بتدعي انها تلاقيهو وفعلا لقتو قاعد مع ألين وامو في الصفرة والاكل قدامهم شكلهم منتظرين العيلة تجتمع عشان ياكلو...اول ما شافها قال ليها:اوووووو الانجليزية
ابتسمت وهي عاقدة حواجبها:انجليزية دي شنو كمان؟ من متين بتقول لي الانجليزية؟
امجد ضحك:صح انتي انجليزية؟ جنسيتك كندية
ضحكت وهي بتقعد:جنسيتي كندية بس قلبي سوداني
ألين:اهم شي الجنسية ي بيب...قلبك دا مف زول بشتغل بيهو
ضحكو
امجد:لا بالجد انتي انجليزية قلبا وقالبا
عبير:خلاص فهمنا م تزهجنا
امجد ضحك:هو انتي لاقية؟
عبير:صراحة...لا
ألين:ايوووة..ارقد عشان م تموت
ضحكو كلهم...بعدها عبداللّه نزل وقبل يقعد سألهم من احمد
نسرين:فوق...شكلو بصلي
عبداللّه:قومي شوفي ي ألين
ألين وهي بتقيف علي حيلها:طيب
نسرين وقفت:لا لا خليك انا بشوفو
ألين قعدت وحركت ليها راسها نظام كويس
نسرين طلعت عشان تشوف احمد.. فتحت باب الجناح م لقتو في الصالة دخلت الغرفة لقتو قاعد بحضر
نسرين:احمد ليه م نزلتا راجينك للغدا
انتظرت مساافة عشان يرد ليها بس هو م حرك ساكن
جات خطوة عليهو وقالت:احمد؟!
عاين ليها ورجع يعاين للتلفزيون وقال:م عايز
نسرين عقدت حواجبها..عاينت ليهو مسااافة م عرفت تقول ليهو شنو وهو مثبت عيونو في التلفزيون بس م فاهم منو اي شي...سحب نفس طويييل وطلعو لمن مشت خلتو...برا عند نسرين قفلت باب الجناح وتكلت فيهو جبينا وهي محتارة ومضايقة..احمد زعلان منهاااا..
نزلت تحت وقالت ليهم انو قال م عايز قعدت بقت تعاين لصحنها...م عندها نفس تاكل اساسا كيف ح تقدر تاكل واحمد زعلان منها...افف ي احمد بقيت زعول الفترة دي او يمكن هي بقت تزعلو..عاينت لعمها وهو بقيف علي حيلو وبقول:حمدلله
وقفت علي حيلها:اعمل ليك الشاي ي عمو؟
عبداللّه:خليك ي بتي تمي اكلك بعدين اعمليهو
نسرين:لا لا اساسا شبعتا انا
زينب:شبعتي كيف هو انتي اكلتي شنو؟
نسرين ابتسمت ليها:شبعتا والله ي خالتو
ودخلت علي المطبخ عشان تعمل الشاي...
عبير عاينت لألين:م قعد تخلو الخدم يطبخو ليكم؟
ألين حركت راسها وهي بتاكل:هئا..بس بنضفو وبغسلو العدة
عبير حركت راسها نظام ايواااا
زينب شبعت..وشالت الشاي وطلعت ورا عبداللّه..نسرين بدت تلم في الاكل
ألين:نسوو..خليهم انا بلمهم..ارتاحي
نسرين:ليه..بلمهم وبمشي
ألين مسكت منها الصحن:لاا..انتي م نمتي من جينا من المزرعة
نسرين ابتسمت ليها:تعبانة اللف والله
ألين ضحكت:ظاهر اللف والله
نسرين ضحكت وطلعت فوق بعد ما عبير وألين استلمو منها لم الصفرة..
بعد انتهو..جو طالعين الصالة كدا لقو امجد نازل وشكلو مارق
عبير:امجد..ثواني عايزة اتكلم معاك
ألين طوالي زي الفالحة قالت ليهم:يلا..تصبحو علي خير
ألين عاينت ليهو مسااافه بعدها صرخت وقالت:انسسسسس
انس ضحك:اضاني اضاني
ألين اتلفتت ورا لران وقالت:رانووووو سمعتي؟ح يجي يتقدم ليييي
ران ابتسمت ليها عاينت لانس وقالت:غريبة..مستعجل كدا مالك؟
كانت عايزة تعرف لو فهد شجعو زي ما هي طلبت منو ولا لأ
انس اداها نظرة سريعة بالمراية وقال:م مستعجل بي مدام بحبها وبتحبني نتأخر ليه؟
من كلامو كان واضح انو زعلان منها..اصلا هو معاملتو معاها اتغيرت من اعترف ليها وهي رفضتو داك....
ران اتلفتت علي الشباك وهي متأكدة انو فهد ليهو دور في راي انس دا...ظهر شبح ابتسامة علي خشمها وهي بتقرر تشكر فهد علي مساعدتو دي....
*بعد مرور ساعتين...*
كل ابطالنا كانو وصلو بيوتهم وجزو منهم نام زي احمد وامجد وفهد وران وجزو منهم شغال بتلفونو زي دانة وألين وانس بتكلمو مع بعض ونسرين تحت مع مرة عمها زينب...
مساءً...
عاين ليها لبرهة ورجع يعاين للطريق قدامو...وهي بتتكلم بالتلفون
بتقول:اي...طيب ي اسيلو بشوفو...اي هسي قربتا علي بيتهم...تمام ي جميل..وانتي من اهلو
قفلت الخط واتلفتت عليهو سٲلها:عايزاك تتكلمي مع امجد؟
عبير اتنهدت:اي..قالت بتدق ليهو م برد
ياسر:انا زاتي م اتكلم معاي غير مرة واحدة..اتخيلي زعلان مني قال
عبير ضحكت:شكلو عمل تحديد للكل
ضحك:اي والله شكلو
وقف العربية قدام فلة عبداللّه
عبير:ثانكس ع التوصيلة
ياسر اشر بيدو نظام امشي امشي:ي بت انقلعي
ضحكت وهي بتنزل:طيب منقلعة
قال بصوت عالي عشان هي تسعمو:لي بعدين اااا؟
وقفت قدام البوابة ببرا واتلفتت عليهو اشرت ليهو بيدها وهو مشا وهي دخلت..دخلت لقت ألين في الجنينة بتتكلم بالتلفون
اشرت ليها بس ألين م شافتها..دخلت جوا لقت زينب ونسرين قاعدين سلمت عليهم وطبعا نسرين عارفة مسبقا انها جاياهم...طلعت مع نسرين جناح الضيوف استحمت وغيرت وكدا وجات نازلة تاني..مع انها فترانة بس لازم تلاقي امجد عشان تتكلم معاهو في الموضوع زي ما وعدت اسيل...المهم نزلت وهي بتدعي انها تلاقيهو وفعلا لقتو قاعد مع ألين وامو في الصفرة والاكل قدامهم شكلهم منتظرين العيلة تجتمع عشان ياكلو...اول ما شافها قال ليها:اوووووو الانجليزية
ابتسمت وهي عاقدة حواجبها:انجليزية دي شنو كمان؟ من متين بتقول لي الانجليزية؟
امجد ضحك:صح انتي انجليزية؟ جنسيتك كندية
ضحكت وهي بتقعد:جنسيتي كندية بس قلبي سوداني
ألين:اهم شي الجنسية ي بيب...قلبك دا مف زول بشتغل بيهو
ضحكو
امجد:لا بالجد انتي انجليزية قلبا وقالبا
عبير:خلاص فهمنا م تزهجنا
امجد ضحك:هو انتي لاقية؟
عبير:صراحة...لا
ألين:ايوووة..ارقد عشان م تموت
ضحكو كلهم...بعدها عبداللّه نزل وقبل يقعد سألهم من احمد
نسرين:فوق...شكلو بصلي
عبداللّه:قومي شوفي ي ألين
ألين وهي بتقيف علي حيلها:طيب
نسرين وقفت:لا لا خليك انا بشوفو
ألين قعدت وحركت ليها راسها نظام كويس
نسرين طلعت عشان تشوف احمد.. فتحت باب الجناح م لقتو في الصالة دخلت الغرفة لقتو قاعد بحضر
نسرين:احمد ليه م نزلتا راجينك للغدا
انتظرت مساافة عشان يرد ليها بس هو م حرك ساكن
جات خطوة عليهو وقالت:احمد؟!
عاين ليها ورجع يعاين للتلفزيون وقال:م عايز
نسرين عقدت حواجبها..عاينت ليهو مسااافة م عرفت تقول ليهو شنو وهو مثبت عيونو في التلفزيون بس م فاهم منو اي شي...سحب نفس طويييل وطلعو لمن مشت خلتو...برا عند نسرين قفلت باب الجناح وتكلت فيهو جبينا وهي محتارة ومضايقة..احمد زعلان منهاااا..
نزلت تحت وقالت ليهم انو قال م عايز قعدت بقت تعاين لصحنها...م عندها نفس تاكل اساسا كيف ح تقدر تاكل واحمد زعلان منها...افف ي احمد بقيت زعول الفترة دي او يمكن هي بقت تزعلو..عاينت لعمها وهو بقيف علي حيلو وبقول:حمدلله
وقفت علي حيلها:اعمل ليك الشاي ي عمو؟
عبداللّه:خليك ي بتي تمي اكلك بعدين اعمليهو
نسرين:لا لا اساسا شبعتا انا
زينب:شبعتي كيف هو انتي اكلتي شنو؟
نسرين ابتسمت ليها:شبعتا والله ي خالتو
ودخلت علي المطبخ عشان تعمل الشاي...
عبير عاينت لألين:م قعد تخلو الخدم يطبخو ليكم؟
ألين حركت راسها وهي بتاكل:هئا..بس بنضفو وبغسلو العدة
عبير حركت راسها نظام ايواااا
زينب شبعت..وشالت الشاي وطلعت ورا عبداللّه..نسرين بدت تلم في الاكل
ألين:نسوو..خليهم انا بلمهم..ارتاحي
نسرين:ليه..بلمهم وبمشي
ألين مسكت منها الصحن:لاا..انتي م نمتي من جينا من المزرعة
نسرين ابتسمت ليها:تعبانة اللف والله
ألين ضحكت:ظاهر اللف والله
نسرين ضحكت وطلعت فوق بعد ما عبير وألين استلمو منها لم الصفرة..
بعد انتهو..جو طالعين الصالة كدا لقو امجد نازل وشكلو مارق
عبير:امجد..ثواني عايزة اتكلم معاك
ألين طوالي زي الفالحة قالت ليهم:يلا..تصبحو علي خير
👍2