رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#قلوب_تائهه 《27》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
يقف امامها..عُذرا! يقف امام حلمه وحب طفولته..متأملاً..مبهوراً يكاد يقفذ فرحاً ليصرخ ملء كل شئ:تزوجتها ي عاااالم…تأملها بعينيه التي اتسعت بؤبؤتها كدليل علي فرحته…ثوبها الحريري ذي اللون الكبدي المُزين بنقوش ذهبية مُطرزة...نقوش الحناء المتوهطة علي ذراعيها وقدميها صارت لوحة فنية اكتملت بلون بشرتها الحليبي القاني…الجدلة الذهبية المشغولة بإتقاان التي تُغطي شعرها الاسود الواصل لحنكها…الاقراط المُتشبثة بأُذنيها ليمتد حبل ذهبي رقيق من اسفل قرطها الايمن وصولا لأنفها ليستقر كذمام دائري…حتي حبات العرق التي تلألأت في اعلي جبينها بفعل التوتر باتت فاتنة جدا في نظره…
همس:كدي عايني لي؟
رفعت عيونها ليهو
اتسعت ابتسامتو:بسم الله ما شاء الله..تبارك الرحمن
نزلت عيونها وابتسامتها كشفت غمازاتها الساحرة
وليد:ي ارض احفظي ما عليكي
"واي انبراش السواد😂👋🏻"
رفع يدو الفيها منديل ورق وبدا يربت ب ارق ما عندو عشان يمسح ليها العرق..رفعت عيونها ولاول مرة في حياتها تشوف ملامحو بالوضوح دا..حواجبو عيونو نخرتو لحيتو المرتبة كلها حاجات بتأكد ليها انو هو فارس احلامها المُنتظر
خلص وقال:نمشي؟
حركت راسها نظام اي
اتلفت علي ران الواقفة جنبهم لقاها ضامة يدينها الاتنين وخاتهم تحت حنكها وعيونها مرقرقين
ضحك قال:نمشي ي جماعة؟
رامي من وراهو ضحك وهو ماسك شهد من يدها وقال:نمشي طوالي
عاين لران وقال:سمعنا زغروتة لو سمحتي
ران شالت نفسها وختت بداية اصابعها في خشمها وفكت الزغروتة…انتهت
رامي:تاني وحدة
ران تاني فكت الزغروتة
شهد ضحكت علي جرأة ران اكيد لو هي في محلها م ح تقدر تزغرت في مكان عام كدا..وليد خلخل اصابع يدو الشمال في يد وعد اليمين وبشر ليهم:ابشششر
ران تزغرت وماشة وراهم لحدي ما ركبو العربية وهي ركبت قدام جنب السواق..رامي وشهد لحقوهم بعربية رامي…

*في الصالة…*
الانوار الطفت والفقعات الملت المكان دليل واضح علي انو العرسان وصلو…كل زول قعد في كرسيهو وعلا صوت شكر الله وانصاف وهم بتشاركو اغنية "بحمد الله حضرني اشوف جنايا فوق بيتوووووو"

امجد ابتسم باتساع لمن ظهرت سنتو المردوفة وهو شايف بت عمو وود عمو جاين داخلين…عبير واقفة ورا كرسي اميرة خالتها خاتة يدينها في اكتافها وتاكلة راسها في راس خالتها وبتعاين ليهم وعيونها ملياانين بالدموع...

ران واقفة بعد الباب طوالي وضامة يدينها خاتهم تحت حنكها ودموعها بتسابقو لخدها وهي شايفة اختها الوحيدة عروس…

استغرقو الغنية كلها عشان يصلو الكوشة…بعدها بدت فقرة المباركة"الدفسيبة🐸"…
طبعا احمد وانس وفهد ورامي وامجد لابسين علي الله سمنية وشبط جلد بني…اما البنات، دانة ألين ران عبير لابسين فستان كبدي ساادة من فوق ضيق وتحت فيهو فرة خفيفة كدا اكمامو تلت اربع مرصع في الخصر ب جنيهات دهبية نظام حزام…
شهد ونسرين لابسين تياب بدرة كبدية ساادة مطقمين ليها بنفس اللون والشبشب والشنط والاكسسري بالدهبي…
امجد وياسر واقفين بعيد شوية من الكوشة وبعاينو للعرسان
ياسر كر كر كر ضحك
👍31
*#قلوب_تائهه 《28》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور اسبووع...*
الليلة سفر وعد..بعد ما وليد انتهي من اجراءات نقلها..
اترمت في حضن امها للمرة التانية وهي بتبكي..
نادية"امها" ببكى:احي ي بتي الحتبعدي عني
رامي من ورا وعد:شنو ي وعود..الطيارة ح تفوتك
واشر لأمو نظام خلاص م تبكي
وعد فكت امها وهي بتمسح في دموعها البنزلو اصعاف بعد كل مسحة
نادية:ربنا يغطيك ي بتي ويحفظك من كل شر..وتصلي سلامة غانمة ي ربي ي الله
وعد حركت راسها نظام اي وهي م قادرة تتكلم بالبكى..اتلفتت علي نسرين الابتسمت ليها اول ما عاينت ليها ومشت عليها خطوتين
نسرين فتحت ليها يدينها وعد اترمت في حضنها..حضن بت عمها ورفيقة عمرها
نسرين رفعت عيونها للسما عشان م تبكي وقالت:وعوود..فكتها وبقت تمسح ليها دموعها..م تبكي ي جميلة ابقى عشرة علي اخوي ااا؟
وعد ضحكت ومسحت دموعها
بعدها ودعت احمد..بعدو فهد وانس وامجد
اتلفتت علي ران الخاتة يدينها في خشمها وبتتخجا بالبكا
جات عليها وقالت:بختك هدومي كلها بقت حقتك..حتي الكيموني الابيض
ران ضحكت بين دموعها:م عندهم معني بدونك..حضنتها..البيت كلو م عندو معني بدونك
وعد بكت زيييييين مع اختها
ألين ختت يدها في ضهر ران وقالت:رانوو..م تبكي بس اهم شي ي وعود ترسلي لينا زيارات صح ي ران؟
ران فكت من وعد:اي اهم شي
وعد ضحكت:بس كدا عيوني ليكم
حضنت ألين شدييييد ألين دموعها جرو
وعد فكتها وقالت:اجي القاكم عقلتو ااا؟
ألين بين دموعها:بنفكر بنفكر وعد ودعت شهد الكانت بتبكي شديييد ودانة وبرضو كانت بتبكي
عبير واقفة وعيونها اتملو بدموع حضنت وعد وقالت:تصلي بالسلامة
وعد حركت راسها نظام الله يسلمك..
مشت لحبوبتها دنقرت عشان تحضنها لأنها كانت قاعدة
حجة عواطف وهي بتسمح علي شعر وعد:ابقى فاالحة ي بتي وامسكي بيتك وراجلك املي ليهو وقتو عشان م يحس بالغربة
وعد بتحرك في راسها نظام طيب وهي في حضن حبوبتها
حجة عواطف باست يدها مساااافة وقالت:الله يحفظك ي بتي
بعدها وعد باست راس حبوبتها ويدها ووقفت علي حيلها ودعت عبير عمتها وابوها واعمامها الاتنين..اتحركت علي الباب بعد سمعت رامي بقول ليها:وعووود الطيارة دي م حقة ابوك
وقفت جنب الباب واتفلتت عاينت ليهم نفر نفر ابتداء من امها الخاتة التوب في خشمها وبتبكي وران المحاوطة اكتاف امها بديها وبتعاين ليها..ألين دانة شهد عبير بالجهة التانية نسرين البتبكي واحمد ماسكها انس فهد امجد..ابوها القلع نظارتو وبمسح في عيونو وهو مدنقر اعمامها الاتنين وعمتها..حبوبتها…طلعت بسرعة قبل تغير رايها وتلغي السفر...
كيف ح تقدر تبعد عن اسرتها..اصحابها..البلد الاتربت فيهو وبين شوراعو…
وصلو المطار وبسهولة وسلاسة خلصو اجراءاتها..رامي وقف قدامها ومدا ليها الجواز جواهو التذكرة بعد ما ختا ليها شنطتها الحتسبقها للطيارة في السير
وعد عاينت ليهو مسااافة..يداب اسبوعت انها ح تسافر بدون رجعة
رامي مسك يدها مسكها الجواز وقال:لا يُكلف الله نفساً الا وسعها..لو ربنا م عارفك انك قوية وقدر قسمتك دي م كان اداك ليها
اترمت في حضنو وهي بتبكي
👍1
*#قلوب_تائهه 《29》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*صباح اليوم التالي…*
التاسعة والنصف صباحا…بعد المحاضر طلع..رفعت تلفونها دقت لعبير لأنها م لاقتها امبارح..ختتو في البنش قدامها وبدت تفك في السماعة..ختتها في اضانها وبدت تحرك في يدها منتظرة عبير ترد..م ردت وجاتها رسالة نصية منها بتقول "دندون...معليش ي جميل بس شغالة محاضرة"
دانة كتبت ليها "ولا يهمك ي قمر..بس حبيت اطمن عليك امبارح اتلاقينا"
عبير "تسلمي حبيبتي..بخلص محاضرتي وبجي عليك"
دانة "تمام راجاك"
شغلت غنية..جمال مصباح/انا قلبي مالو اليوم وختت التلفون في البنش..اتنهدت وهي بتتذكر امجد…كيف كانو قريبين لبعض..كيف اعترف ليها بحبو..كيف خلطو 3 سنة…كيف بزعل وكيف براضيها لمن تزعل…كيف بعزف وكيف بغني…بغمض عيونو لمن يغني…لمن يتوتر بمرر لسانو في شفتو التحت ولمن يزعل بلوي خشمو للشمال لمن يفكر في موضوع كتير م بقدر ينوم وبالتالي لمن م ينوم كم ليلة بزهج ووبقى طبيعي صاري لدرجة عرق رقبتو بنط…قطع شرودها صوت عبير بتقول:هللوووووو
وقفت الغنية وهي بتقول:اهلييييين بالغلا..قامت حضنتها..وينك ي بت مختفية؟
عبير ضحكت:م مختفية امبارح م جيت بس
قعدو، دانة:ليه؟ عسي خير؟
عبير:خير خير..لوحت بيدها..خليك مني الماخد عقلك يتهنى بيهو
دانة ضحكت:ماخدو وم متهني بيهو
عبير ضحكت:بتهني ان شاءالله…المهم اخبارك شنو؟
دانة:والله حمدلله
عبير:وين مايرا "صحبة دانة"؟
دانة:نزلت تحت لحدي المحاضرة تبدا
عبير:فضل ليك كم محاضرة؟
دانة:اخر وحدة..وانتي؟
عبير:تلاااااتة يداب اخدتا وحدة
دانة:ي حليييلك يااخ
عبير:مش كدا؟
اتونسو حبة كدا الدكتور جا عبير طلعت…

*في جامعة ناس امجد…*
بتكلم في التلفون:اسيل ياااخ
اسيل:ياسر والله م ح اقدر حاسة جسمي كلو مكسر
ياسر:اخدي ليك دش بتنعوشي وبنجيك نسوقك
اسيل:ي ريت والله
ياسر عاين لأمجد الواقف جنبو وقال:تتكلم معاها؟
وفتح الاسبيكر امجد قال:اسيلووو…م ح تبقى سمحة من غيرك
اسيل:م بقدر والله
امجد:يعني مف طريقة؟
اسيل ضحكت:مف اي طريقة
امجد ضحك
اسيل:انچووووي
ياسر:حالتنا جايبين طيقان عشان تعملي لينا شعرنا
اسيل ضحكت:عليك الله؟
امجد:اي والله
اسيل:معلييييش..اعملوها براكم
امجد:سقى الله ايام سنة تامن كنتي بتعمليهو معانا
اسيل ضحكت:يااااه انتو لسا متذكرين؟
ياسر: ودي ايام تتنسي؟
اسيل:م بتتنسي والله..المهم هسي وروني همتكم واعملو شعركم براكم
امجد:اوكيييه تحدي؟
اسيل:طبعا تحدي وم ح تقدرو تظبوطها زي ما انا بعملها ليكم
ياسر:ياااا بتنا اقفلي خلينا نعملها وندق ليك فيديو كول اسيل ضحكت:اوك راجاكم
قفلو منها وجررري علي برا ركبو عربية ياسر وكل واحد شال ليهو خُلال "مشط الاولاد الصغير داك" مشطو شعرهم لفوق بقى تففة بعدها لبسو طوق رجعوهو لورا شوية طلعو زابطييييييييييين...ياسر طبعا عندو مبادئ جلحات لكين امجد شعرو قاافل تقول مسطرو براهو "ما شاء الله🐸"
نزلو وقفو جنب العربية ياسر طوالي قابل القزاز بقى يهبش في شعرو…امجد دقا لأسيل وبرضو اتلفت علي القزاز وبقى يهبش في شعرو
جو بتين كدا ماشين
وحدة منهم قالت ليهو:عذاب لكين
👍1
*#قلوب_تائهه 《30》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور شهرين…*
*بلا جديد يُذكر...*
احمد ونسرين زي ما هم وحبهم كل يوم زايد…
رامي وشهد نفس الشي بس شهد بتمشي المقابلات براها وداسة موضوع مرضها من رامي…
انس وألين بقو بتكلمو 24ساعة...
ياسر وعبير برضو بتكلمو كتيييير...
امجد ودانة م قعد يتلاقو كتير وحتى لو اتلاقو بيناتهم مف كلام..

*الجمعة...*
كل العيلة مجتمعة في فلة حجة عواطف…
امجد:صحي كلامك والله ي انس..محتاجين لينا طلعة زابطة كدا
عبداللّه:امشو المزرعة اخدو ليكم فيها يومين
احمد:المزرعة الا نكون مؤجزين
انس:ليه؟...ممكن نمشي الخميس المسا ونجي الجمعة المسا
امجد:صح..وممكن نمشي الخميس م الصباح
انس:انا عن نفسي الخميس اوف
احمد:انا ورامي شغالين الخميس نمشي المسا
امجد عاين لفهد:اها وانت ي فهيدان؟
فهد:شغال الخميس برضو
عبدالرحيم:امشو الخميس المسا وتعالو السبت خلاص..بتقدر ي فهد؟
فهد حرك راسو:اي ممكن
امجد:خلاص اتفقنا الخميس الكل:ان شاء الله..ربنا يبعد العوارض
اتفقو انو يمشو المزرعة يوم الخميس الجاي…قامو اتغدو وورو البنات عن الموضوع
ألين:يييييي فلللة💃🏻
انس عاين ليها وابتسم…

*بعد المغرب…*
قاعد قدامو في البلكونة وبسمع في كلامو وقلبو بتقطع مع كل كلمة
انس:م عارف ياااخ..المهم بقيت احب احكي ليها اي حاجة ونقعد نتشاكل…يومي م بكمل الا اسمع صوتها..بعد مرات نص الليل بحس اني عايز اتكلم معاها..اتخيل؟!بدق اصحيها من النوم عشان مشتاق لصوتها..عاين ليهو..دا حب؟
فهد عاين ليهو مسااافة بعدها قال:الشايفو في عيونك دا؟...حب
انس نزل راسو وابتسم،همس:ألين
فهد بعاين ليهو ومن جواهو بتقطع
انس رفع راسو:اعترف ليها؟
فهد:اعترف
انس وقف علي حيلو:لا لا لا...ح اتقدم ليها
فهد بخلعة:تتقدم؟
انس قعد قصادو:اي ي فهد..انا م عايز اضيع وقت المرة الفاتت اتأخرتا لمن..لمن ران حبتك
فهد نزل راسو
انس:بس المرة دي لأ..انا ح اتقدم ليها طواالي
فهد بلع ريقو:ولو رفضتك؟
انس عاين ليهو بتردد بعدها قال:لا لا م ح ترفضني..فهد انا حاسي انها بتحبني انت فاهمني؟
فهد حرك راسو نظام اي فاهمك
انس رجع بضهرو في الكرسي بورا:هظارها معاي..اهتمامها بي..خوفها علي دا كلو معناهو شي واحد وهو انها بتحبني
فهد بلع ريقو بمرارة بعدها ابتسم لانس
امجد جاهم منكشح:ي سانات مالكم مفّردين براكم؟
انس ضحك:ولا شي بس فهد دا عندو مشكلة صغنونة كدا
امجد عقد حواجبو:مشكلة شنو؟
انس:مشكلة عابرة كدا وهسي اتحلت
فهد:كذااب
انس وامجد عاينو ليهو
فهد:مشكلتي عمرها م ح تتحلا
انس عقد حواجبو باستغراب امجد:قول مشكلتك بس ونحنا حضرانين
فهد ضحك:عان ديل ما صدقو
ومشا خلاهم
امجد عاين لانس:مالو الود دا؟
انس وهو بحاوط اكتاف امجد بيدو وبلوح باليد التانية:م مالو كان عندو مشكلة رخصة وهسي اتحلت
امجد بعدم اقتناع:اممممممم
المهم مشو اتونسو كدااا بعدها كل زول مشا بيتو…

*بعد مرور يومان…*
*صباح الاثنين..*
*الثامنة والنصف صباحا....*
دخل جامعتو لقى اسيل ومهيب واقفين مع بعض في نص الحرم الجامعي وقف في مكانو وهو بعاين ليهم عايز يشوف نهايتهم شنو..عقد حواجبو لمن شافها عايزة تمشي ومهيب وقف قدامها..ورفع حواجبو بصدمة لمن مسكها من يدها وفي كسر من الثانية لقى روحو واقف قدام مهيب وبديهو بووكس..
👍1
*#قلوب_تائهه 《31》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور ثلاثة ايام…*
*الخميس...*
*التاسعة والربع صباحا...*

ختا القلم بزهج ورفع راسو من الاوراق القدامو..حرفيا موضوع انس وألين شاغل بالو…اتنهد بحسرة لمن اتذكر انو انس بحبها جااادي و قال ح يتقدم ليها…فرك عيونو ورجع يشتغل وهو بحاول يطلعها من تفكيرو..البقى محصور عليها في الفترة الاخيرة….

*في جامعة عبير...*
رفعت تلفونها بزهج..دي المكالمة التانية من اسيل
ردت ب:الووو
اسيل:بيرو كيفك؟
عبير:كويسة
اسيل:في الجامعة ولا وين؟
عبير:اي في الجامعة
اسيل:تمام جاية عليك…محتاجة اقعد واتكلم معاك
"نتفق انو اسيل دي طيبة🙃✋🏻"
عبير:منتظراك
اسيل:تمام يلا
قفلت ودورت عربيتها اتحركت علي جامعة عبير..بالجد محتاجة تتكلم معاها..محتاجة تطمن علي امجد ال ليها 3 يوم م شافتو...

*خارج القارة…*
*ماليزيا...*
قعدت في الكنبة وهي شايلة تلفونها وكباية قهوتها..تلفونها دقا تزامنا مع قعدتها
ابتسمت لمن شافت المتصل "فيلسوفي♥️" ردت ب:فيسلوفي
وليد:وعدي..صباح الخير
وعد:يسعد صباحك حبيبي
وليد:جمعا..كيف اصبحتي
وعد:بخييييير..ليه م صحيتني؟
وليد بهيام:م قدرتا
وعد ابتسمت:وليد ياااخ🙈
وليد:جادي معاك..بعدين منطقيا كدا اصحيك عشان تعملي لي كباية قهوة وانا اساسا ح امشي اخليك؟في حين اني ممكن اعملها براي وآخد لي بوسة قبل اطلع؟مع العلم انك لمن تكوني صاحية م قعد آخدها وعد:اعتبر كلامك دا فلسفة ولا غزل؟
وليد ضحك:الاقرب ل قلبك
وعد:اقرب ل قلبي الفلسفة
وليد:انا شايف انو في زول بحب الفلسفة اكتر من سيدها
وعد ضحكت:الزول لمن يلقي الزول البحبو بحب حاجة معينة بقوم بحبها عشان الزول البحبو دا يحبو اكتر..صح ولا م غلط؟
وليد ضحك بأعلي صوتو وقال:م غلللللللللط
وعد ابتسمت:ماشة كيف بلاي😴؟
وليد:ماشة كوووويس شديد..المهم زاتو نسيتيني انا ضارب ليه
وعد باهتمام:اها
وليد:اشتقت ليك
وعد سكتت
وليد ضحك:يلا شفتي في دا؟نهاااائي م ماشة كويس
وعد ضحك:جاي متين؟
وليد:دي اعتبرو سؤال ولا الشوق؟
وعد:الاقرب ل قلبك
وليد:لا لا لا بقيتي صعبة ي بت
وعد ضحكت:امشي اشتغل شغلك يلا
وليد:طيب..بس في كلمة لازم اسمعها
وعد:شنو؟
وليد:بحبك
وعد بخجل:سمح
وليد:اللهم لا نسألك رد القضاء..ي بت قلت ليك قوليها لي
وعد همست:بحبك
وليد:شنوو؟م سامع
علت صوتها:بحبك
وليد:الخط بقطع م سامع قلتي شنو؟
وعد:ولييييد ياااخ
وليد ضحك:عيووونو ياااخ..الا اتسوّل ليك كدا؟
وعد:الحب م فيهو تسوّل م حب
وليد:ي شييييييخة…دا منو الح يخجل ويبقى زي الطماطمة لمن اجيهو دا؟
وعد خجلت:مع السلامة..برنامجي بدا
وليد ضحك:تمام لمن اجيك
وعد اتنحنحت بخجل
وليد كر كر كر ضحك
قفلت الخط وهي مبتسمة بخجل…حرفيا هو فيلسوف وحرفيا هي عششششقت الفسلفة منو وبسببو🖤
"ئه..ديل عورة مَفلسفين ساكت🙂👋🏻 عملو لي جفاف"…

*السودان…*
*جامعة عبير…*
رفعت ليها يدها لمن شافتها بتفتش فيها بعيونها..التانية بدورها ابتسمت وجات عليها
اسيل حضنتها:بيرووو..ازيو؟
عبير:بخييير حمدلله وانتي؟
اسيل حركت راسها:حمدلله
عبير قعدت:اقعدي..تشربي حاجة؟
👍21🔥1
*#قلوب_تائهه 《32》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*مساءً...*
قاعد جنب المسبح ومدخل كرعينو جوا الموية…وسرحااان في ضو القمر العاكس فيها…اتنهد وهو بتذكرها وبتذكر حركاتها اتذكر لمن قالت "مدنياااااو" لمن شافت آماليا الصباح بحبها بكل ما فيهو..بحبها وعارف تماما انها م ح تكون ليهو بس م في يدو شي..الحب م شي اختياري…قطع شرودو صوت انثوي بقول:ممكن اقعد؟
عاين لقاها ران اتنهد وقال:اكيد
قعد بعيد شوية منو عاين لانعكاس القمرة في المسبح بعدها قالت:القمرة الليلة حلوة صح؟
حرك ليها راسو نظام اي وم ردا
ران سكتت مساافة بعدها قالت:بتحبها من متين؟
عاين ليها لقاها بتعاين للموية رجع يعاين للموية وقال:م عارف..احتمال من اول مرة شفتها فيها بعد جينا من دبي
اتنهدت وقالت:انس طرح ليها
عاين ليها بسرعة:وراها؟
ران حركت راسها نظام اي
فهد رجع يعاين للموية وهو بقول بمرارة:م وراني انو ح يقول ليها
ران:متذكر انك وعدتني انك تساعدني؟
فهد عاين ليها باستفهام:اي متذكر
ران:وكان قلنا ليك ح احتاج ليك في الوقت المناسب؟
فهد بنفاذ صبر:اها
ران:انس لحدي هسي م وراك لأنو م فضى بس لمن تجو تنومو ح يحكي ليك اكيد ح يكون فرحان انها وافقت بحبو وكدا فاا ح تقوم انت تقول ليهو اتقدم ليها
فهد عاين ليها بخلعة
ران:فهد انت لازم تساعدني..نحنا الاتنين هدفنا سعادة ألين انت بتحبها وانا صحبتها
فهد:بتطلبي مني اقول لانس يتقدم لحبيبتي؟
ران حركت راسها نظام لا:لا ي فهد ألين م حبيبتك..ألين حبيبة انس وحاليا مربطة معاهو
فهد بلع ريقو بمرارة
ران:لازم يتقدم ليها ويعرسو عشان نخلص من الموضوع دا
فهد:وانتي العرفك شنو انو انس ح يجي يحكي لي وخصوصا الليلة؟
ران حركت اكتافها نظام م عارفة:م ادرى..حافظة انس انا
فهد عاين ليها مساااافة:ران انس كان بحبك
ران عاينت للمسبح بتشتت:فهد خلاص م ح نعيد ونكرر في القصة
فهد عاين للمسبح:انتي بتتهربي
ران:اتهرب من شنو؟
فهد:يعني انس بحبك تكسريهو وتخليهو يتزوج ألين..ليه؟
ران:انا محتاجة زول يطمني وانس م مطمني
فهد عاين ليها مسااافة
ران:بالنسبة لي الامان اهم من الحب..عاينت ليهو..والاتنين انا م حساهم مع انس
فهد قوس ليها خشمو وميل راسو شوية نظام اوكييه
ران:المهم لازم تعمل القلتو ليك ماشي؟
فهد اتنهد:حاضر
ران ابتسمت ليهو وقالت:يلا انا ماشة
ومشت خلتو زي المرة الفاتت…شنو هو الحاضر؟ ح يقول لأنس اتقدم لألين؟ ألين البحبها هو؟…

*في السطح…*
قاعدة جنبو في الكرسي وكرعينها فوق كرعينو وبتلعب باصابعو
انس:ألينوو
ألين:همممم
انس:بحبك
ابتسمت ورفعت راسها:من متين بتحبني؟
انس بتفكير..صحي من متين بحبها؟:من ما لقيت نفسي م بقدر اتم يومي الا اتكلم معاك
خلخلت اصابعها في مقدمة شعرها عشان ترجعو لورا
انس:شعرك حلووو
ابتسمت:حلوة عيونك
قرب وشو منها:بالجد؟
ارتبكت من قربو الشديد ليها ابتسم لمن شاف توترها وقال:شوفيهم حلوين؟
لزتو لورا وهي مبتسمة بخجل منو
ضحك علي خجلها عمرو م اتوقع يشوفها بالصورة دي..طول عمرو بشوفها مجنونة ومشكلجية ولسانها طويل بس الليلة..وفي حضنو بقت ألين تانية ألين رقيقة خجولة عاشقة….
"قليلين ادب😑👋🏻"
👍1
*#قلوب_تائهه 《33》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*ظهر اليوم التالي...*
تاكلة راسها في شباك العربية وسرحانة..امجد صوتو وبحة الألم الفيهو امبارح وهي بتسمع فيهو بغني كانت متكيييفة بقدر ما كانت موجوعة وحزينة علي وجعو الظاهر من طريقة غناهو...وجعو الهي سببتو ليهو يوم كسرت قلبو واتخلت عنو في لمح البصر...انذار طوارئ رنا جوة قلبها لمن اتذكرت لحظة كان بغني براهو...في حاجة مضايقاهو...ودي تعتبر وحدة من حالات الطوارئ بالنسبة لقلبها...صح كان ماديها ضهرو وم شافت ملامحو بس تقريبا ايقنت انو ح كان عاقد حواجبو ومغمض عيونو...حفافظاهو..عن ظهر قلب..قلبها التايه في بعدو، لا قادر ينساهو ولا قادر يكون جنبو
فاقت من شرودها علي صوت دندنة اخوها وهو بغني بصوت واطي:راجيييييك
اتلفت عليهو بسرعة وقالت:الغنية دي بتعرفها من وين؟
عاين ليها بإستغراب ورفع اكتافو ونزلهم سريع وقال:بعرفها بعرفها...من وين كيف يعني؟
دانة وضحكت اكتر:قصدي يعني انو امجد غناها امبارح
فهد: اي عادي
دانة:اااا..طيب البغنيها منو؟
فهد:امجد شاكر...عاين ليها...ليه؟
دانة:ساي بس..شكلها حلوة
فهد:زابطة شديد..عموما امجد شاكر دا زابط
دانة اتنهدت وهي بتحرك راسها نظام اممممممم..عاينت بالشباك..ورجعت لدوامة تفكيرها...

*في عربية تانية...*
ماسكة يدو الشمال بيدينها الاتنين وخاتة راسها في كتفو..
قالت بشرود:احمد
احمد وهو مركز في السواقة:قلبو
نسرين وهي لسا سرحانة:خلينا نمشي نفحص عليك الله
عقد حواجبو وقال:لاااا
نسرين رفعت راسها من كتفو عاينت ليهو وقالت:حبيبي افهمني
احمد عاين ليها سريع ورجع عاين للطريق:افهميني انتي..انا م عايز افحص كأني متقعد من الموضوع بس ليه الاستعجال؟...كلو في وقتو حلو
نسرين:اي بس برضو م صح ياخ نقعد كدا..لازم نفحص عشان...
سكتت
عاين ليها وقال:عشان كل واحد يمشي في طريقو صح؟
رجع يعاين للطريق...وسحب يدو من بين يدينها
نسرين:لا حبيبي انا م قلتا كدا..انا قصدي...
قاطعها:قصدك ولا م قصدك...قلتيها قبل كدا ي نسرين وشكلها بقت ساهلة في لسانك
نسرين:احمد م كدا
مسح عينو اليمين بعصبية وم ردا..عاينت ليهو مسااافة..زعل خلاص وم ح يتفاهم تاني..اتنهدت بألم واتلفتت علي الشباك..عاين ليها وهي متلفتة علي الشباك بلع ريقو..م هاين عليهو يقسي عليها كدا بس هي بقت تقول كلام لا بنفع ولا ببقى💔...

*في عربية تالتة...*
فتحت الكيكة وهي بتقول:جربها والله حلوة شديد
انس:كدي اكليني اجربها
ألين ضحكت ومدت يدها عشان تأكلو
ران قاعدة ورا اتنهدت بزهج منهم واتلفتت علي الشباك
ألين اكلتو لقمة وقالت:هااا...ايش رايك؟
انس:م حلوة لكين حلوة
ألين رفعت حاجبها:ترجم لو سمحت
انس:هي م حلوة لكين حلوة عشان اكلتيني ليها..عاين ليها..بيدك
ران قلبت عيونها بزهج وهي متلفتة علي الشباك
ألين كر كر كر كر ضحكت
انس:تدوم وتربي جضوم وتغسلي لي ول عيالي الهدوم
ألين لسا بتضحك
انس عاين ليها ورجع يعاين للطريق وقال:بمناسبة الهدوم..انا ح جاي بيتكم بعد يومين
ألين:بيتنا نحنا؟ليه؟
انس:ثانكس ي دنيا علي حبيبتي الغبية..ي بتنا اقول ليك جاي بيتكم ح يكون ليه؟ جاي اشرب شاي مع ابوك
🔥1
*#قلوب_تائهه 《34》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور خمسة ايام...*
راقدة في سريرها وبتعاين للسقف..بتتذكر الكلام الابوها قالو ليها امبارح بعد رجعو من جمعة العيلة...
عبدالرحيم: فهد ود خالتك عبير دا قال عايزك..وانا صراحة موافق عليهو وعاجبني شديد بس قلتا ليهو الراي الاول والاخير راي العروسة...
هه..هي العروسة؟! دقيقة تفهمها وحدة وحدة..فهد..اتقدم ليها..فهد عايزها..وكلم ابوها...
فهد..
فهد الواحد دا؟!
فهد البحب ألين؟!...هي وألين طبعا كانو عارفين انو انس ح يتقدم لألين يوم الجمعة..الي هو امبارح..لكين دقيقة دقيقة فهد اتقدم ليها؟! لييييييه؟! عشان يعرسها...طب ح يعرسها كيف وهو بحب ألين؟!...
دا كان تفكير ران البدور جواها..مع انو رقدتها بتوحي ليك انها مستكيييينة بس جواها جايط جوطة السنييين..وكيف م يجوط وفهد اتقدم ليها..هه فهد الهسي الاسبوع الفات كان بتتكلم معاهو في موضوع حبو لألين؟! فهد البتشوف عيونو بلمعو كل م تذكر قدامو اسم ألين بس؟! ياهو فهد دا ولا واحد غيرو...
ضحكت بسخرية وقالت:جنيت شكلك ي ود دبي
فرتلب قعدت علي حيلها شالت التلفون ودقت ليهو...توووت توووت...عاينت للتلفون بخلعة..هه فصل في وشها...لا لا لا لازم تشوف ليها صرفة مع جنونو دا...دقت تاني وفصل في وشها تاني..اتحمقت اكتر ودقت للمرة التالتة..المرة دي ردا من اول جرس
م ادتو فرصة يتكلم وهاجت فيهو:فهد دا شنو العملتو دا؟..انت جنيت ولا حاجة؟
ردا ليها بكل برود:ران..انا شغال حاليا نتلاقى لمن افضى
ران سكتت مسافة..هو مالو بارد كدا الشي دا؟
فهد:الوووو
قلبت عيونها:نتلاقى وين انا م مشيت الجامعة الليلة؟
فهد:م حنك بمر عليك في بيتكم..اساسا لازم نقعد ونتكلم
ران:زابت
قفل الخط..وهي جدعت التلفون بزهج...افففف نتكلم في شنو؟! فكرت تدق لألين بس تاني اتذكرت انها ح تكون في محاضرة...تصدقو بالخلعة م مشت الجامعة؟!...

في جامعة ناس امجد..قاعد وبتكلم بالتلفون مع عبير
عبير:اها
امجد:اها شنو؟..مشت بس وتاني م شفتها ل الليلة
عبير:وامبارح لمن مشيتو ليهم؟
امجد:انا دخلتا اتغديت بس وطلعتا..م مشيت علي جوا وهي م طلعت لبرا
عبير حركت راسها بتفهم:كالعادة..بتتهرب
امجد حكا راسو وم ردا
عبير كوركت:لا بالجد كنتا حاسي بشنو لمن قلتا ليها كدا؟
امجد:م عارف ي عبير م عارف
عبير:ع فكرة يعني انت اتفشيت فيها زعلتك وهي م عندها ذنب
امجد اتنهد:عارف ي عبير..قولي حاجة جديدة استفيد منها
عبير:دقيقة..اقول ليك حاجة جدييييدة اكتشفتها هسي وانا بتكلم معاك
امجد باهتمام:هااا
عبير:انت واحد سايكوبش وبس يعني
"مريض نفسي"
امجد بزهج:يخ ابوووك
عبير كر كر كر ضحكت:صدقني كل ما استوعبت الحاجة دي اسرع بكل افيد ليك
امجد:انتي م لاقتيها قريب؟
عبير:يوم الخميس لاقيتها
امجد:اها وكانت كيف؟
عبير ضحكت:عادية ي امجد..يعني اكيد م ح تتبكي اول ما تشوفني وتحكي لي
امجد ضحك:بتعرف تتداري وجعها
عبير:كلكم كدا..شكلو عندكم وراثة في العيلة
ضحك:انتي م تتكلمي عن المدارة
عبير:ok..Ididn't
"اوكيييه..م ح اتكلم"
امجد:تمام ح اقفل لأني داخل محاضرة
عبير:زابت يلا
امجد:يلا
قفل واتأفأف...يعني ينفع كدا؟! يمرق من مشكلة مع اسيل يخش في مشكلة مع دانة؟!...
1👍1😢1
*#قلوب_تائهه 《35》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
من تاني يوم نزلو السوق وبدو يشترو في الحاجات..الحريم الكبار بشترو ي الريحة وكدا..ألين وران ومعاهم نسرين بشترو في الشيلة..
الاسبوع التاني نسرين قعدتهم في الدخان...وطبعا غلبوها شديد..ألين دي بتقعد دقيقتين وتقوم توي وي..وران بس صارة ليهم وشها..
الاسبوع التالت دخل..دوقو الريحة وجهزو الوضع لأنو الاسبوع الأخير ح يكون عبارة عن حنن بس..

في يوم زي الساعة 10 صباحا كدا..نسرين وشهد وألين وران قاعدين في العريشة الورا بتاعة ناس ألين..فيها حفرة الدخان وكدا..
نسرين ولعتو ليهم وقالت:يلا ي ألين قومي
ألين م اشتغلت بيها لأنها كانت بتخلط مع انس..طبعا الليل والنهار التلفون في اضانها..
نسرين ختت يدينها في نصها وقالت:أليييينوووو
ألين اشرت ليها بيدها نظام اصبري وقامت طلعت من العريشة..
نسرين:سجمي البت دي جنت
شهد ضحكت:دا اخوك م خاليها في حالا
نسرين ضحكت:اخوي بعد قلة ادبو دي كلها بحححبب الجيهة والكبرتة
شهد كر كر كر ضحكت
نسرين:كدي اقوم اجيبها
ران وقفت علي حيلها:خليها انا بقعد اول
نسرين:عاد مرررة انتي
ران ابتسمت ليها وم ردت...بالجد حاسة بالغربة وفاقدة وعد اختها...
شهد راقبت ران وهي بتقعد وقالت:رانوه..مالو وشك مخطوف كدا؟
ران غمضت عيونها وفتحتهم:فترانة الايام دي
نسرين:دا عدم الاكل..انا قلتا ليك الدخان دا عايز اكل لكين م بتسمعي الكلام
"هدى كيفتمام😂🤝🏻"
ران م ردت ليها..سرحت وهي قاعدة في الدخان..ح تعرس..الاسبوع الجاي..اتقبلت شووية كدا فكرة انها تعرس..لكين حتة انها تعرس فهد دي اصلها م وقعت ليها وكل ما تتذكرها بجيها وجع بطن..
ليهو اكتر من 3 يوم م اتكلم معاها..اساسا دق ليها زي مرتين ولا تلاتة بس عشان يسألها من حاجات مهمة..في حين انو انس 24 ساعة بتكلم مع ألين حتي لمن مشو يسترو الشيلة كان متابع معاها اول بأول..افف من الدخلت نفسها فيهو افف...

بدا اسبوع العرس وبدت معاهو الحنن..كل يوم في صالة..من حنة فهد لحنة انس..مع انو فهد رفض يعملو ليهو حنن كتيرة بس وافق تحت اصرار انس..
الليلة الاربع..والعرس الجمعة..
انس وهو سايق العربية بتكلم بالتلفون:اي ي وليد فهمتا فهمتا..يعني بس اجيب الظرف الحيديني ليهو رامي؟..طيييب طيب..يلا في رعاية الله
وقف العربية قدام فلة عمو عبدالرحيم..فتح تلفونو رسل لألين..
"انا قدام بيتكم..قلبك م قعد يدق؟!"
ردت ليهو سررريع لأنها كانت اونلاين
"قعد يدق والله تصدق؟♥️"
انس "😂😂😂"
ألين "جيت ليه؟!"
انس "صح قلتا ليك وليد عايز اوراق وعد بتاعة الجامعة؟"
ألين "ايوة"
انس "بس جيت اشيلهم عشان ح ارسلهم ليهو"
ألين "اهااا"
"اوكيه"
انس "اي♥️"
"كدي اخش اشيل وبدق ليك"
ألين "طيب حبيبي♥️♥️"
انس رسل ليها قلوب وقفل الواتس..لاحظ انو قاعد ليهو قريب 10 دقايق في العربية اتنهد ونزل...واحتمال تأخيرو دا كان في صالحو او يمكن العكس...

*فوق..*
*قبل دقايق..*
ران بتتكلم بالتلفون:حاضر ي نسرين جاية
نسرين:بتقدري تجي؟..اجيب العروكة واجيك؟
ران:لا لا م بحتاج بجيكم انا
نسرين:تمام منتظرنيك..
ران:ألين اتعركت؟
نسرين:اي هدي ليها خلصت
ران وقفت علي حيلها:تمام جاياكم
اساسا كانت لتبسة عباية وجونتات وشربات جدعت تلفونها في السرير..اصلا مف زول بدق ليها..وختت الطرحة في راسها ونزلت..
👍3
*#قلوب_تائهه 《36》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عبداللّه..قام من محلو داك..رأسا لأمو..اساسا العزومة في بيت ناس عبداللّه وبيت ناس عبدالرحيم..
المهم جمع العيلة كللللها جنب حجة عواطف واداهم الزييييت كلو...
وديل طبعا بسمعو وبتخلعو...
ختم كلامو ب:في النهاية ران بتنا زي ما ألين بتنا..وانس وفهد اولادنا برضو
وعاين لحجة عواطف عشان يشوف ردة فعلها..
هزت راسها نظام اي وقالت:والعرس قسمة ونصيب..والكاتبو ربنا بحصل تبب
عبداللّه:اي ي امي..الناس تقول الحمدلله بس
كلهم حركو راسهم نظام حمدلله
عبير ام فهد طبعا سااكتة ساااي وبتسمع..ميلت علي دانة بتها القاعدة جنبها وقالت:دانة ي امي..اتصلي لأخوك دا شوفيهو وين
دانة عاينت لأمها:حاضر ي ماما
ووقفت علي حيلها عشان تمش تدق ليهو
امها مسكتها من يدها وقالت:خليهو يجيني هسي دي
دانة اتنهدت وحركت راسها نظام طيييب...
طلعت برا وبدت تدق لفهد..دقت اول مرة م ردا وتاني مرة م ردا..ردا ليها تالت مرة ب:ايوة ي دانة
دانة:فهيدان وين انت؟
فهد:في الصيوان تحت..ليه؟
دانة:ماما قالت ليك تعال
فهد:عشان موضوع ألين؟
دانة حركت راسها نظام اي وقالت:اي عمو ورانا هسي
فهد اتنهد:طيب جاي
دانة:انا منتظراك جنب الباب
فهد:تمام
قفلت منو وبدت تضرب لأمجد...حاسة انو ح يكون فاير هسي..حاسة شنو؟ متأكدة تماما من ردة فعلو العصبية العنيفة..
فهد جاها اول ما شافتو قالت:فهيدان حبيبي
فهد ابتسم وقال ليها:ايوة
دانة: دا شنو الحصل دا وانت ليه..
قاطعها وهو بقول:هششش..م هنا ي دانة م هنا
عاينت للناس حولينهم ..ساقها ودخلو لأمهم..لقوها داخلة علي المطبخ اول ما شافتو وقفت عاينت ليهو
فهد مشا عليها:ايوة ي امي
مسكتو من يدو وجرتو واتجهت علي السلم..ودانة طلعت وراهم..طلعو فوق دخلو غرفة كدا
عبير اتلفتت عليهو:دا شنو الحصل دا؟
فهد جا عليها وهو مبتسم:حصل الخالي وراكم ليهو
عبير اتنهدت وختت يدها في عيونها
فهد مسك يدها:في شنو ي امي؟
عاينت ليهو:بعد دا كلو بتسألني في شنو؟
فهد:تقريبا كان في سوء فهم من البداية وهسي اتصلح وانا ح اعرس ألين
عبير:سوء فهم شنو؟..انس بس م عارف روحو عايز شنو..نحنا بنلعب؟
فهد سكت م ردا ليها...عاينت ليهو مسااافة عارفة انو انس صحبو شديد وهو م برضى فيهو..
اتنهدت بقلة حيلة وقالت:اها وانت؟
عاين ليها نظام انا مالي؟
ختت يدها في خدو وهي بتقول:ح تعرس ألين وانت م عايزها؟
ابتسم:تفتكري في زول بقدر يجبر ولدك علي حاجة م عايزها
ابتسمت وباس راسو مساافة وقالت:ربنا يسعدك ويجعل ليك فيها زوجة حسنة
باس يدها وهو بقول:اميين ي غالية
حضنتو..وطلعت خلتو لأنو نادوها..
فهد عاين لدانة البتعاين ليهو وقال:مالك؟
دانة:مالي؟
فهد:بتعايني لي كدا ليه؟
دانة:بعاين ليك كيف؟..م اعاين ليك؟
فهد ضحك لمن حسا بيها قعد تتعابط ربت علي كتفها وهو بطلع من الغرفة وبقول:عايني طيب عايني
دانة لحقتو وهي بتقول:ليه حاسة انك متكيف لأنك ح تعرس ألينو؟
فهد عاين ليها وحاول يخفي ابتسامتو:انا؟!
دانة ضيقت عيونها:يب
ضحك..وهي ضحكت
فهد:طيب اوكييه..اي مبسوط ومبسوط شديد والله
دانة ابتسمت باستغراب
👍1
*#قلوب_تائهه 《37》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور شهر...*
جا داخل جناحو وهو بفتح في زراير القميص..فتح الدولاب شال هدومو وكان عايز يقفلو كدا..لاحظ للظرف القاعد فوق هدوم شهد..
شالو عشان يشوف فيهو شنو..عقد حواجبو باستغراب لمن شافو انو من المستشفي..

اتلفتت وراهو ختا هدومو في السرير وفتح الظرف..وبدا يقرا..الدينا كانت صاااانة بس صوت المكيف..
لكين هو كان سامع صوت دقات قلبو الزادت بمعدل 700 دقة في الثانية..
عيونو كانت بتمشي وتجي في السطور..وحواجبو معقووودة..وحبات العرق بدت تتكون بين خطوط جبينو...
دا شنو البقراهو دا؟!..دي اوراق زول مريض ب ارتخى في عضلات القلب..وحالتو متأخرة كمان..ولازماهو عملية مستعجلة خلال اسبوع او اسبوعين بالكتير شهر...
رفع عيونو تاني عشان يتأكد من اسم المريض... "شهد عبدالفتاح العين"... قراهو مرة واتنين وتلاتة واربعة..وكان مستعد يفضل طول عمرو بقراهو..لحدي ما سمع صوتها بتفتح الباب وتدخل..
شهد طبعا نفسها كان قايم من طلوع السلم..الحِمل مع مرضها تعبها شديد..كانت خاتة يدها في قلبها لأنها مفتكراهو ح يكون في الحمام..اول ما شافتو نزلت يدها سريع..

جا عليها بخطوات غاضبة وهو بقول:دا شنو؟!
بعلت ريقها وقالت:رامي انا..
كورك:انتي وحدة كذابة وم عندك ضمير..كيف تخبي عني حاجة زي دي
شهد اتخلعت..تقريبا دي اول مرة في حياتها تشوفو بكورك..
همست ليهو:خليني اوريك..
قاطعها وهو بكورك اكتر:م توريني..توريني هسي ليه؟..اسكتي ودسي عني زي ما كنتي داسة الشهور دي كلها..
عيونها اتملو دموع و نزلت راسها
جا عليها غرز اصابعو في كتفها وقال:داسة عني وخلاني زي الطرطور داخل وطالع ساي
شهد عاينت ليهو ودموعها جارين وقالت:اسفة
رامي فكاها وضحك بسخرية:هه..اسفة عشان دسيتي عني مرضك ولا عشان ح تمشي تخليني؟!
وفت فت فت طلع خلاها واقفة في نص الغرفة..قعدت في الارض وهي بتبكككككككككككيييي...

طلع ركب عربيتو وساقها..م عارف روحو ماشي وين؟! المهم يمشي حتة م فيها زول عشان يقدر يستوعب..يستوعب مرضها..يستوعب انها ح تمشي تخليهو..


ألين قاعدة في جناحها..وبتتذكر في الكلام القالتو ليها دانة تاني يوم عرسهم هي وفهد...
دانة:ألينو..م ح اقول معليش ولا ح اقول ليك ران وانس غلطانين عليك ولا ح اقول ليك انتي قوية واتجاوزي انس..لا
ألين عاينت ليها
دانة:لكين ح اقول ليك انو في اي حاجة كعبة بتحصل لينا ربنا بكون كاتب لينا جواها حاجة سمحة..ربنا بعوضنا ي ألين..بعوض بكانا ووجعنا وبجبر روحنا بعوضو..وانتي عوضك في القصة دي كلها انك اتزوجتي فهد..
ألين بس بتعاين ليها
دانة ابتسمت وكلمت كلامها:م بقول كدا عشان فهد اخوي لكين بالجد بالجد ربنا عوضك بفهد..حاليا م ح تفهمي كلامي دا وح تقولي اني منحازة لفهد وكدا بس لقدام..بعد تعرفي فهد كويس وتعيشي معاهو ح تفهمي كلامي دي وح تجي تقولي لي ي دندون كلامك صح
ألين ابتسمت ليها..عووض؟! فهد شكلو صعب ومن اول موقف ليهم سوا الحاجة دي ظهرت ليها..
دانة مسكت يدها:عايزاك تعتبري نفسك في بييييتك..من الليلة انا اختك الم ولدتها امك
ألين ابتسمت ليها وم اتكلمت...

اول ايام م كانت بتتكلم مع زول..م كانت بتاكل ولا بتطلع ليهم..بس حابسة نفسها في غرفتها...دانة لمن تلقى فرقة من الجامعة وكدا بتجي تتونس معاها..
وفهد..بعاملها كويس..كويس شديد..لكين كلامو معاهو كلو بس اكلي..اشربي..وبجيب ليها حاجاتها المحتاجة ليها..رسمي شديد لكين مريييح..
👍3
*#قلوب_تائهه 《38》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
*بعد مرور شهر..*
شهد دخلت السابع ليها اسبوعين..
طبعا بطنها وجعتها وودوها المستشفي ودقو لرامي يجيهم...
رامي وهو سايق للمستشفي..دموعو جارين وهو بتذكر اللحظة العرف فيهر بمرضها..اتذكر اللحظات الكانت بتجيها فيها طعنة كان بقعد بمسكها لمن تحس بروحها احسن..اتذكر اللحظات الكان براقبها فيها بليل بعد تنوم وقعد يتأمل ملامح وشها..اتذكر لمن كان بحبها وهي م عاارفة..اتذكر اول لحظات ليهم سوا..قدر شنو كانت رقيقة ولينة..
نزل من العربية وجرررري علي جوا المستشفي..دخل قسم الطوارئ لقى امو ونسرين وزينب واقفين
سألهم:شهد وين؟
امو "نادية":قالو ليها ولادة ودخلوها غرفة العمليات...الا عملية لأنو..
سكتت مسافة بعدها قالت بحذر:لأنو قلبها ضعيف
رامي بلع ريقو ومسح عيونو عشان يزح منهم الدموع..اتلفت علي الدكتور القال ليهو:مستر رامي..اتفضل معاي لو سمحتا
رامي مشا معاهو علي جنب كدا وقال:ايوة ي دكتر
الدكتور:طبعا حضرتك عارف الوضع الصحي لمدام شهد..وعمليات الولادة في الحالات الزي دي بتتم بعد توقيع الزوج عليها
رامي حرك راسو نظام اي وقال:ايوة ي دكتور..اوقع وين؟
الدكتور:انا دخلتا العملية قبل ربع ساعة نظرا لأنو انا بعرفها وكنت متابع حالتها هسي مطلوب توقيعك عند الاستقبال
رامي حرك راسو وكان ماشي بس الدكتور مسكو وقال ليهو:حزين جدا اني بختك في الموقف دا بس لازم تختار بين مدام شهد او البيبي
رامي عاين ليهو مسااافة بعدها قال:شهد
الدكتور حرك ليهو راسو ورفع الكمامة في نخرتو ودخل..
رامي مشا وقع وجا لقى العيلة كلها اتلمت ابوهو واعمامو..فهد وألين وعبير عمتو..احمد كلهم جوو...
وطبعا عرفو انو شهد عندها مشكلة في القلب واحتمال م تطلع من العملية💔.....






امجد قاعد في جامعتو معاهو عبير واسيل وياسر تلفونو دقا..رفعو ورفع حواجبو بدهشة..دانة بتدق ليهو؟!
فتح الخط ووقف علي حيلو وكان عايز يقول الو بس لاحظ لصوت شهقاتها قال:دانة..دانة في شنو؟انتي كويسة؟
دانة بتبكي
امجد خلاص اعصابو باظت:دااانة وين انتي؟ حاصلة ليك حاجة؟
دانة ببكي:ش شهد
امجد كورك:مالااا؟
دانة:اتوجعت وهسي في المستشفي بتلدي
امجد راجيها تتم كلامها:اهاا؟
دانة:قالو قلبها ضعيف ي امجد..شهد ح تموت ي امجد
امجد دا حيلو برد:شنووو؟وين انتو في مستشفي شنو؟
دانة ببكي ورتو اسم المستشفي
امجد:طيب طيب جاي عليكم انا
وفعلا قفل تلفونو واتلفتت علي ناس عبير الكانو بعاينو ليهو بخلعة لأنو كان بكورك
اسيل:في شنو؟
امجد وهو بعاين لعبير:شهد بت عمي بتلدي...
بلع ريقو وهو بعاين لعبير:قالو قلبها ضعيف واحتمال الولادة تعمل ليها مضاعفات
عبير وقفت علي حيلها والدموع بتتجمع في عيونها..امجد حاول بقدر الامكان انو ينقى كلماتو عشان م يحسسها بخطورة الموضوع..
عبير:وديني ليها
امجد مدا ليهو يدو وهو بقول:ارح
مشت قدامو وهو مشا ورا اتلفت علي ياسر البقول ليهو:ح اوصل اسيل واجي عليك
واشر ليهو نظام طيب..فعلا ياسر وصل اسيل واتحرك عليهم..في هذه الاثناء امجد وعبير كانو وصلو..
عبير مسكت خالتها اميرة واميرة اول ما شافتها بقت تمنح:اللللله انا ي بتي..بتي بتروح مني ي عبير..بتروح مني
عبير حضنت خالتها وهي بتقول:الله كريم ي خالتو الله كريم..
*#قلوب_تائهه 《39》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وعدت الشهور...
وعيلة العين زي ما هي...
احمد ونسرين كل يوم حبهم زايد ونسرين بقت م بتفتح موضوع الحمل بس جواها بتتوجع علي تأخر ولادتها...

فهد وألين لسا زي ما هم..بتعاملو بأدب واحترام مع بعض...

رامي وشهد طبعا راكان مغلبهم غلبة شديد لأنو بكااااي وم برقد في السرير دقيقتين ورا بعض😂👋🏻...

امجد لسا في نفسنتو مع دانة..

ياسر وعبير علاقتهم قوت شديييد..





قاعد في شارع النيل وحولينو شلة بتاعة بنات واولاد..وجنبو ياسر...
غمض عيونو وهو بعزف وبغني:نص الليل صحيت مهمووم...بفكر فيها وم قادر انوووم...نص الليل صحيت مهموووم..بفكر فيهو دا حماني النووم..بقى طييفو ساكن جوا في خيالي..شايل معاهو حبي الفيهو كل امالي...متين ي صبااااح تشررق لييينا وتضوووي..يدوب نبقى اححححلا وانا في الاااخر معاااهو...
فتح عيونو وهو لسا بعزف عاين للشلة الحولينو المكونة من 3 اولاد كل واحد بحبيتو ماسك يدها وبسمعو فيهو..عاين لياسر ابتسم ورجع يغني:وكل يوم يزيييد الشووووق...يرفرف قلبي وطلع فووووق..ابتسم وهو لسا مغمض واتذكر دانة..بهدي عمرررري مقابل لحظة اقيق قصاااداا...تشوف عيوني وتعرف كيييف قلبي رااادااا...متين ي ظروف تبقى معانا وتحننني..وتقرب لي عشان اتعبني بعااااداااا...

وقف عزف وكلهم صفقو ليهو..ابتسم وبقو يختار ليهو الغنية وهو يغني..
طبعا هو وياسر جو شارع النيل ساي واصلا الجيتار طبيعي بكون في عربيتو المهم الشلة نادتهم عشان يقعدو معاهم وبقو يغنو وكدا...






في فلة حجة عواطف...
ألين قاعدة مع دانة في جناحها بتونسو سمعو ليك صوت كوراك تحت كأنو في نفرين بتشاكلو...
ألين:دا شنو دا؟
دانة:مدري تعالي نشوف
وفعلا نزلو بسرعة عشان يشوفو..لقوهو سلطان ماسك فهد من لياقتو وبكورك فيهو وعبير "ام فهد" ماسك يد سلطان بتهدي فيهو
دانة جرت ليهم وهي بتقول:بابا في شنو؟ فهد عمل شنو؟
وألين وقف في نص الصالة بتعاين ليهم بخللعة..
سلطان لفهد:بعد ما ربيتك وبقيتك راجل تجي تسرقني؟ تفو عليك وعلي ربايتك
فهد بغضب:سرقة شنو البتتكلم عنها دي قلتا ليك انا م بعرف شي عن قروشك دي
سلطان:كذاب وستين كذاب..القروش دي اتصرفت بموافقة زول مسؤل وانت وهادي الوحيدين المسؤلين من المصنع وهادي قال انت السرقتها
فهد:تصدق ولد اختك وتكذب ولدك ي ابوي قلتا ليك انا م شفتا قروشك دي
سلطان صرر اداهو كف
عبير دي جرت سلطان من يدو ودانة جرت وقفت ورا فهد
سلطان:ولد اختي دا ياهو الكشفك وكشف عملتك ي كلب لولاهو م كنت ح اعرف سرقتك ووساختك
فهد كورك:تعرف شنو انت؟ اساسا بتعرف شنو عن المصنع؟ جيت لقيتو جاهز بعد ما انا فتحتو ونضفتو ورجعت للشغل بعد دا تجي تتهمني بالسرقة؟...وانا ح اسرقك ليه؟ ما قروشك ياها قروشي
سلطان عاين ليهو مساافة وقال:اطلع برا
عبير اتخلعت ودانة قالت ليهو:بابا؟!
فهد:طالع طالع وتاني م ح ادخل البيت دا لو الارض انطبقت مع السما...وصدقني لقدام ح تعرف انو ولد اختك ياهو السرقك وياهو البياكل في قروشك وساعتها انا مستحيل ارجع هنا تاني
سلطان:اطلع بس..وقروشي الجننتك دي م ح يصلك منها ولا قرش نشوف رجالتك دي كيف من غير قروشي..وخت لي مفتاح العربية والبطاقات ديل في التربيزة دي
*#قلوب_تائهه 《40》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
الوقت عدا وألين بس قاعدة علي حيلها ولا رقدت ولا قلعت عبايتها وام محمد شغالة تتونس معاها نظام ترفع الكلفة وكدا بس ألين لسا م اتعودت عليها....





ركب عربيتو وقفل الباب وهو سامع صوت تلفونو برن رفعو واستغرب لمن شاف الاسم "♥️Danaa"..ي ربي عايزة شنو؟! اخر مرة دقت ليهو لمن شهد بتلدي وكان في مصيبة..
ردا ب:الوو
دانة:امجد الحقني
امجد:مالك في شنو؟
دانة بتبكي:بابا طرد فهد من البيت وشال منو بطاقتو والعربية
امجد م فهم شي وقال:دقيقة..فهميني براحة في شنو؟
دانة اتنهدت وهي بتمسح في دموعها:بابا طرد فهد
امجد:اها؟
دانة:وشال منو البطاقات والعربية
امجد عقد حواجبو:ليه يعني؟في شنو؟
دانة:تقريبا في سرقة حصلت في المصنع وبابا اتهم فهد
امجد عقد حواجبو..كدا م ح يفهم شي لازم يلاقيها قال:انتي وين هسي؟
دانة:بالبيت
امجد:اجهزي جاي عليك
دانة بتبكي وم ردت
امجد:دانة كل شي بتحلا م تبكي انتي
دانة بعد مسااافة:طيب
امجد:لمن اصل بديك فون
دانة اتنهدت وقفلت التلفون وقامت تلبس ليها حاجة تطلع بيها...
امجد ساق وهو م فاهم شي يعني شنو عمو سلطان طرد فهد من البيت؟! وسرقة شنو؟!
فعلا وصل واداها فون جاتو طالعة بعد 10 دقايق..لابسة عباية سودا وطرحة سودا وشبشب ريش اسود وشايلة تلفونها...
ركبت وهي بتمسح في وشها
امجد عاين ليها مسااافة بعداك فووو ساق العربية..
وقفها في حتة كدا اساسا م وقت ينزولو مطعم او كافيه او كدا
امجد:اها احكي لي الحصل من البداية
دانة:م عارفة الحصل من البداية..امبارح بابا جا هايج وكورك في فهد وكان بقول ليهو انو سرق قروش وكدا وفهد بنفى في النهاية بابا اداهو كف وطردو من غير بطاقاتو او العربية
امجد:سرقة شنو يعني؟
دانة:مدري بس الفهمتو انو هادي قال لبابا انو في قروش ناقصة واتهم فهد انو سرقها
امجد:وهادي الدخلو شنو؟
دانة:هادي شغال معاهم في المصنع
امجد:شغال شنو يعني؟
دانة:تقريبا مدير مالي
امجد مطا خشمو وهو بفكر مدام هادي داخل في القصة معناها دا هو السرق...بعد استوعب انو ألين مع فهد
قال:ساق ألين معاهو؟
دانة:ايوة
امجد عقد حواجبو وهو بربط في الاحداث..يعني امبارح فهد جاب ألين عشان تقعد في بيتهم بس شكلها رفضت لأنو لمن شافهم كانو واقفين جنب البوابة اتنهد وهو بمسح في وشو..
وطلع تلفونو دقا لفهد....




عند ألين جات مرا كدا جارة ام محمد سلمت عليهم وام محمد عرفتها بألين نظام بتبقى ليهم وح يأجرو ليها هي وراجلها البيت الملاصق..المرا برضو ظريفة وشغالة تتونس مع ألين وألين شغالة ليهم:اي...ههه..اي
تلفونها دقا رفعتو سريع لقتو فهد طلعت برا العريشة وردت
ب:اها ي فهد عملتا شنو؟
فهد اتجاهل سؤالها:امجد عرف بالموضوع
ألين قعدت في عتبة المطبخ برااحة وهي بتستوعب كلام فهد وقالت:عرف كيف؟
فهد:م عارف..اقفلي تلفونك وم تردي ليهم
ألين:ليه؟
فهد:من غير ليه ي ألين..اعملي البقولو ليك لحدي ما اجي
عاينت لتلفونها لمن بقى يهز لقت امجد داخل ليها في مكالمة ختت التلفون في اضانها وقالت:امجد داخل لي وييت
فهد انفعل:م تردي واقفلي التلفون لحدي ما اجي ي ألين
👍1
*#قلوب_تائهه 《41》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*عدت الايام بسرعة زي عادتها...*
*من غير جديد يُذكر في حياة ابطالنا...*


*الاول من رمضان..*
*قُبيل المغيب..*
فهد وألين قضو اصعب يوم في حياتهم لأنو م عندهم مكيف والبيت م مُهيأ للصيام..
ألين شالت إفطارها ومشت لام محمد وفهد شال إفطارو وطلع بيهو الشارع..مع باقي رجال الحلة..طبعا اتعرف عليهم وبقى واحد منهم زي ما ألين عملت مع بقية نسوان الحلة..بإختصار..اتعودو علي الوضع رغم الصعوبات الكانو بواجهوها لكين برضو..اتعووودو علي جو الحلة وكدا..

اجتمع افراد عائلة العين حول مائدة الإفطار..رافعين يدينهم وكل واحد بطلب حاجة من ربنا سبحانت وتعالى قبل ما يكسرو صيامهم...وبعدها بدو ياكلو...

العاشرة والربع مساءً...
عقد حواجبو وهو خاتي التلفون في اضانو وبسمع
"الرقم الذي طلبته مشغولا الان..الرجاء الانتظار او معاودة الاتصال لاحقا"
عاين للتلفون مساافة وقفلو رماهو في الكرسي القدامو..ليها حكاية بتاعة ساعة مشغولة..في حين انو قبل التراويح لمن كان بتكلم معاها قالت ليهو بترجع ليهو بعد تصلى..احتمال تكون مشغولة مع ابوها..لا لا هي جبيل قالت ليهو انها اتكلمت مع ابوها بعد الافطار..طب يمكن بتتكلم مع امجد..اي جايز..تلفونو دقا..اتمدا رفعة سرييع علي امل دي تكون عبير بس خاب ظنو لمن لقى المتصل "abo almjod" امجد.. عاين للتلفون مسااافة بعدها
ردا ب:مالك؟
امجد:بس الله الرحمن الرحيم...الناس بتقول رمضان كريم ي ولدنا
ياسر:عايز شنو انت؟
امجد ضحك:مالك ي مان؟
ياسر:اسمعني كشف
امجد:اووو دي رزان..رزان دي منو؟
ياسر:الساكنة جنب الدكان..ياتو دكان؟
امجد:دكان حمدان
ياسر:البت دي دي دي دي بت ناس
امجد:اوووو...كان دايرها الا تكون ود ناس
ياسر:حييينااا
امجد ضحك:استغفر الله العظيم نحنا في الشهر الفضيل
ياسر وهو بشاركو الضحك:استغفر الله
امجد:اها
ياسر:اها؟!
امجد:مالك؟
ياسر:مالي؟
امجد:مايل
ياسر:م مايل والله
امجد ضحك:المهم..رمضان كريم ي حقنا يااا
ياسر:الله اكرم ي حقنا يااا
امجد:خلاص يلا اقطع وشك خليني ادق لاسيل
ياسر:لسه م دقيت ليها؟!
امجد:اي..انت دقيت ليها؟!
ياسر ضحك:لاا
امجد:معاق معااق
ياسر ضحك:تسلم الله يخليك
امجد:العفو ولو
ياسر:تمام يلا
امجد:يلا...
وقفل..ياسر عاين للتلفون..معناها امجد كان بتكلم مع عبير..دقا ليها على امل انو يلقاها خلصت بس النتيجة كانت
"الرقم الذي طلبته مشغولا الان..الرج.." قفل التلفون ورماهو..بالجد مشغولة ليها فترة طويلة..والموضوع بدا يوترو..
وقف علي حيلو وطلع من الغرفة لمن سمع امو بتناديهو...


في فلة حجة عواطف..طبعا العيلة كلهم متلمييين..اول يوم في رمضان بفطرو وبتعشو سوا...
امجد بعد خلص مكالمتو مع اسيل جاي داخل علي جوا كدا لقى دانة واقفة في الصالة وشايلة راكان..طبعا بكااااي بكا مبااالغة..
شايلاهو وبتهز فيهو عشان يسكت وهو حالف كان يسكت
امجد عاين ليها وهي مادة خشمها وبتقول:روكة حبيب خاالتو م تبكي..م تبكي حبيبي
امجد ضحك:بسكتو الشفع كدا هو؟
دانة عاينت ليهو:هاك سكتو انت
امجد وهو بدخل تلفونو جوا جيبو:اساسا ح اسكتو..جيبي
👍31
*#قلوب_تائهه 《42》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور اسبوع...*
*التاسعة مساءً بعد الافطار..*

بتكلم بالتلفون:فهد انت لازم تساعدنا عشان نجيب ليك حقك..م ممكن تستسلم بالطريقة دي..م عرفتك ضعيف كدا
فهد بتلفون ألين:م حنك ضعيف ولا قوي..لكين انا قفلتا الموضوع دا وم عايز افتحو تاني
امجد:يعني استسلمتا
فهد:م اسمها استسلمتا..انا قفلتا الموضوع..لا عايز اعرف السرق القروش منو ولا عايز اكشف هادي..المصنع كلو بقى م بعنيني
امجد:فهد م تخليك متخلف..دا حقكك لاازم تجيبو انت فاهمني؟
فهد:حقي م عايزو ي امجد..وابوي وهادي الله يهنيهم ببعض
امجد:دا ابوك..مستحيل تخسرو عشان قروش ولو طال الزمن ولا قصر ح ترجع ليهو عشان كدا احسن تثبت انو هادي السرق القروش عشان لمن ترجع تكون بكرامتك
فهد سكت وبقى يعاين لألين وهي بتعاين ليهو..م سامعة كلام امجد بس ظاهر انهم بتناقشو في موضوع السرقة..
امجد:حاليا انت متعصب وم القى منك معلومة تفيدني..بديك كم يوم كدا ونتلاقي في بيتك نتفاهم
فهد:في بيتي؟
امجد:اي في بيتك..عازم نفسي افطار عندك..ولا م مرحب بي؟
فهد ضحك:م مرحب بيك
امجد:تمام معناها ح اجي
فهد ضحك بعدها قال:طيب يوم السبت كيف معاك؟
امجد:حلو شديد..اساسا انا م شغال جامعة
فهد:امتحنتو اخر سمستر؟
امجد:لا القبل الاخير بعد العيد ان شاء الله بنزل اخر واحد
فهد:ايواا..بالتوفيق ان شاء الله
امجد:امييين..خلاص زي ما اتفقنا ااا؟
فهد ابتسم:تمام..برسل ليك اللوكيشين
امجد:قدام يلا
فهد:يلا
وقفل..ألين:ح يجينا هنا؟!
فهد:اي
ألين:وانت ح ترسل ليهو اللوكيشين كدا عادي؟
فهد ضحك:اي ي ألين مالك انتي؟
ألين:م مالي لكين احساس انك كنتا رافض اتواصل معاهم وهسي ح تديهم عنوان البيت
فهد مسك يدينها وقال:زمان م كنتا عايزهم يجو يشوفو وضعنا لانو كان صعب حبتين لكين هسي انا جاهز اوريهم بيتي الفتحتو من عرق جبيني
ألين ابتسمت ليهو وقالت:بيتنا بيتنا
فهد ضحك:طبعا ي ستهم...








قاعد في كافيه كدا منتظر امجد يجيهو..فتح تلفونو جاب رقمها وبقى يعاين ليهو..ليهو قريب اسبوعين م اتكلم معاها..زعل منها من غير مبرر..زعل بسبب غيرتو..
تلفونو عمل ذزززز..عاين لقاها بتدق ليهو..قلبو طار من حتتو وفرح شديييييد احساس انو هسي كان عايز يدق ليها وهي دقت..يعني بالجد بتفكر فيهو زي ما هو بفكر فيها فتح الخط واول كلمة قالها:بحبك ي عبير
عبير طبعا كانت دقت ليهو ومتوقعاهو م يرد...زعلان منها من غير سبب وهي اساسا م ادتو فرصة كلمتين وقفلت الخط..هسي فجأة يفتح الخط ويقول ليها:بحبك ي عبير؟!!!
رمشت كم مرة ورا بعض وقالت:شنو؟!
ياسر:بحبك ي بت كندا..من يوم شفتا عيونك السوود..اول مرة رجعتي شعرك ورا اضانك حسيت انو قلبي برفرف للحركة دي..ضحكتك لمن قلتا ليك اللانسيس بتاعتك حلوة خلت قلبي يدووووب..وابتسامتك لمن كتبتي لي رقمك ومديتي لي التلفون خطفت قلبي وم رجعتو لي لحدي هسي..يوم كنتي بتحكي لي عن امك الله يرحمها وبتبكي كرهتا الدنيا وحسيت بأنو العالم دا ظااالم لأنو خلى دموعك تنزل..لمن تكوني معاي بحس اني خفييييف زي الريشة واليوم الم بشوفك فيهو م بحسب نفسي عشتو..واول يوم في رمضان لمن كنتا بدق ليك والقى تلفونك مشغول عفاريت الدنيا كانت بتتنطط قدامي
👍2
*#قلوب_تائهه 《43》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اليوم القبل الاخير من الشهر الفضيل..
قُبيل الافطار..
قاعدة مع هديل بت عمتها سلطانة وبتعاين ليها..ديك بتتكلم وهي م مركزة معاها..بتفكر في المهمة الجات هنا عشانها دي..هل ح تقدر تنفذها؟!...
فاقت من شرودها علي صوت هادي بقول:اووو دندون معانا الليلة؟..وانا اقووول مالو البيت منور؟!
ابتسمت بالغصب وقامت تسلم عليهو وقالت:منور بناسو والله
هادي:اخبارك شنو عليك الله..يداب تجي علينا؟!
دانة ضحكت:تقول شنو بس مشغوليااات اللف
هديل:يحليلكم والله..عليك الله فهد كيف؟
دانة عاينت لهادي وقالت:كوويس حمدلله
هديل:هادي ورانا انو سرق من عمو قروش وعمو طردتو
دانة:م سرق..فهد مستحيل يسرق
هديل:اي انا كمان قلتا كدا بس بكون في سوء تفاهم
دانة:في مؤامرة في الموضوع م سوء فهم بس
هديل ضحكت:مؤامرة مرة وحدة؟!
دانة ضحكت:اي والله زي ما بقول ليك كدا..عاينت لهادي..وانا مصممة اكشفها
هادي اتنحنح:اقوم اتجهز للافطار انا..عن اذنكم
دانة وهديل:اذنك معاك..
فعلا شوية كدا وجاهم جاهز للافطار..قعدو فطرو وشربو عصيرهم وصلو وعملو قعوة عربية عشان دانة معاهم وكدا..
دانة رفعت تلفونها لمن حست بصوت رسالة
فتحتها لقتهاsms من امجد محتواها"دوون..اها الاوضاع ماشة كيف عندك؟!"
كتبت ليهو "كويسة ح ابدا بعد دا انفذ"
ردا ليها في نفس الدقيقة"تمام وريني الحصل شنو"
كتبت ليهو "حاضر"
امجد طبعا بعد كتب ليها بحبك..مسحها لأنو دا م وقتها..
دانة ماسكة التلفون قريب دقيقة منتظراهو يرد ليها لكين م ردا..ختت التلفون وقامت عشان تدخل كبابي القهوة المطبخ..اتعمدت انها تتأخر لأنة عارفة هادي ح يجي وراها..
فعلا جاها وقال:احلي يوم واحلي افطار واحلي قهوة
ضحكت وهي بتقول:م تبالغ
هادي:والله م ببالغ..شفتي ي دانة انا م بحب المجاملة نهاائي
دانة ضحكت:وانا م بحب الكتمة نهااائي..خلينا نطلع الجنينة ممكن؟
هادي طبعا ما صدق:طووالي
طلعو قعدو في الجنينة بقو يتونسو او بالاصح هادي برغي ودانة عاملة ليهو كدا😊
بعد شوية قالت ليهو:ثواني انادي هديل واجي
هادي:خليك انا بناديها
دانة:لا لا لا لا ارتاح انت انا بناديها
هادي:تمام منتظرك
ابتسمت ليهو ودخلت جوا..حمدت ربها انا لقت هديل وعمتها ماف في الصالة..شالت تلفونها عملتو صايلنت ودخلتو في جيب البنطلون تحت العباية..وطلعت لهادي
قعدت وهي بتقول: هديل شكلها نامت
هادي فرح:نوم العوافي..كويس ح ناخد راحتنا سوا
دانة ابتسمت ليهو وم ردت
بعد شوية قالت:جوالي وينو؟ شفتو؟
هادي عقد حواجبو:لا لا يمكن جوا شنطتك
دانة:لا لا شنطتي انا خليتها في غرفة هديل ونزلتو معاي
هادي:طيب خليهو هسي بعد ندخل جوا نفتشو
دانة وقفت علي حيلها:لا لا لا..بابا احتمال يدق لي في اي لحظة عشان ح يجي يسوقني
هادي طلع تلفونو:طيب خليني ادق ليك فيهو وشوفيهو جوا
دانة قعدت في الكرسي بتعب:افف ح ارجع جوا تاني؟
هادي دق ليها ومدا ليها تلفونو وقال:خليكي هنا انا بشوفو ليك جوا
دانة مسكت التلفون:طيييب
مداهو ليها واتحرك علي جوا عاينت ليهو لمن دخل..بعداك اتحولت في كرسيهو عشان لو جا طالع تشوفو..نورت التلفون لقتو مسجلها ب "داني♥️"
👍1
*#قلوب_تائهه 《44》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عدت الايام..
امجد ودانة ورو سلطان الصورة وسطان مشا رباها شكلة لرب السما مع هادي وطردو من المصنع...

مهيب واسيل بدو يتكلمو بعد ما اسيل قرت الرسالة الفاضية كدليل علي موافقتها....
"الليييييييلة بكلم ليك امجد😁🤝🏻"...


*بعد مرور عام..*
*في المستشفي..*
ماسك يد ابوهو وخاتي فيها راسو وببكي..
اتذكر قبل سنة لمن ابوهو جاهو عشان يعتذر ليهو وهو م قبل الاعتذار وطلع خلاهم في بيتو مع ألين..
اتذكر قبل شهرين لمن امو قالت ليهو ابوك بين الحياة والموت وطالب يشوفك جنبو..
ابا ورفض رفضا قاااطعا انو يرجع لابوهو..رغم اعتذارات ابوهو وتوسلاتو رغم دموع امو..وكلام خيلانو وباقي العيلة معاهو..حتي ألين اتكلمت معاهو وحاولت تخليهو يرجع لابوهو بس هو كان ردو الرفض القااااطع...كان مفتكر انو م محتاج لابوهو وانو خلااص بقى راجل بي بيتو وح يقدر يطلع من جلباب ابوهو..
لحدي قبل سااعة لمن دقو ليهو وقالو ليها تعال لقن ابوك الشهادة..خلى شغلو وجاهو جري..خلي زعلو وغرورو وكل مشاكلو مع ابوهو عشان يكون معاهو في آخر لحظات لكين... *الموت لا ينتظر احداً* وجا لقى الله اخد امناتو...
رفع راسو ودموعو 10 10 وقال بصوتو الزادت بحتو بسبب البكى:ابوي م تخليني..عاين لي هدا انا جيت..قوم خلينا نرجع سوا..اوعدك م ح ازعلك تاني..بس انت قووم..ابوي انا لسه محتاج ليك..ابوووووووووي

موتة الابو كسرة ضهر😪💔...


في حتة تانية..جات طالعة من جامعتها لقت امجد واقف ومتكل علي عربيتو...جات عليهو لقت ملامح وشو م بتتفسر
عاين ليها وهو ببلع ريقو وقال:خلصتي؟
دانة:اي..ليه؟
فتح ليها الباب:اركبي خليني اوصلك
عقدت حواجبها باستغراب:انت مالو وشك دا عامل كدا؟
امجد مسح وشو بيدو وقال:مف شي م نمتا امبارح بس
دانة ركبت وهي متسغربة فيهو..جايها الجامعة ليه؟! ووشو دا عامل كدا ليه؟!...استغرابها زاد لمن ركب ومسك يدها
عاينت ليهو بسرعة
عاين ليها وقال:عايزك تعرفي اني معاك..ح اكون اقرب ليك من وريدك
عقدت حواجبها باستغراب وقالت:في شنو؟!
امجد:مف شي بس عايزك تعرفي الحاجة دي
دانة:ووين اسيل؟
امجد ابتسم بالغصب وقال:اسيل بمسكها باليد التانية
عاينت ليهو بحقد وكانت عايزة تفك يدها منو بس هو مسكها وقوي وقال:م تناتقي..الليلة بالذات م تناتقي
عقدت ليهو حواجبها وقالت:امجد وريني في شنو؟
م ردا ليها ودور العربية واتحرك..عاينت ليهو مسااافة تاني عاينت ل يدو الماسكها بيها..

وقف العربية قدام المستشفي..وعاين ليها
همست ليهو:بابا مالو؟!
امجد مسك يدها بيدينو الاتنين وقال:ارح نشوفو
عاينت ليهو باتسغراب..نزل وجا فتح ليها باب العربية..بلعت ريقها لمن جرا يدها ومسكها تاني..عاينت ليهو كأنها بتقول ليهو م عايزة انزل..نزلت بخطوات مُثقلة ودخلت يدها في يدو وقلبها في يدها التانية..لمن وصلت قدام غرفة ابوها شافت فهد طالع وبمسح في دموعو..عاينت لامجد كأنها بتقول ليهو فهد ببكي ليه؟!
العيلة كلهم كانو متلمين اول ما شافوها رفعو راسهم..
ألين كانت حاضنة عبير عمتها لمن شافت دانة قالت ليها:عمتو..دانة جات
👍1
*#قلوب_تائهه 《45》*💔
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
امجد اتقدم لدانة..
وكانت فرررحة طلعت العيلة كلها من جو البكى الكئيب الهم فيهو دا..

حددو العرس بعد 6 شهور..
عشان عبير ام دانة تكون خلصت العدة وكدا..
ودانة زاتا تكون امتحنت السمسمتر الاخير في سنة تالتة ويكون فضل ليها سنة وحدة تتمها بعد العرس..

امجد طبعا شغال ينقنق سااي..م راضي قال 6 شهور كتيرة😂...دانة زاتا قربت تقول كتيرة لكين مسكت خشمها عليها...

فهد لقى انو م عندو حل غير انو يجي يسكن مع امو وحبوبتو واختو وفعلا رجعو سكنو معاهم...


الستة شهور عدت سريييييع..وبدو تجهيزات العرس..نسرين طبعا كالعادة استلمت دانة حبسة ودخان تقيل..


هي هي طبعا نسو جابت ليها بت زي القمر سموها *فرح*..يوم ولادتها طبعا احمد اتجرس واتبشتن تقول هو عايز يلدي..واول ما شاف البيبي شالها وبقى يبكي ويقول ليهم:دي بتي ي ناس...

*قبل العرس بيوم..*
انس وران جو..طبعا العيلة كلها سلمت عليهم وكدا
ألين واقفة بتعاين ليهم
ران جات عليها..
ودموعها جارين قالت ليها:اسفة ي ألين
ألين ضربتها في كتفها وقالت:ع قد ما انا زعلانة منك ع قد ما مشتاقة ليك..فتحت ليها يدينها وقالت:خشي حضن ي بقرة
ران ضحكت وحضنتها..طبعا ران بقت سمييينة..
انس واقف وبعاين لألين
ألين جات عليهو وقالت:طول عمرك جبان...خايف تجي تسلم علي؟
ضحك وحضنها..باس راسها مساافة وقال:اعفي لي
ألين:العفو والعافية
امجد طبعا كان مافيش لمن ران وانس وصلو..
لمن جا بالمسا شاف انس قاعد مع رامي واحمد وفهد..
انس اول ما شافهو وقف علي حيلو
امجد من غير ما يمشي عليهو قال:انس كيف؟
انس جا حضنو وقال:تماااام حمدلله
امجد طبعا منزل يدينو..قام انس همس ليهو:م تبقى كعب كدا
امجد ضربو في بطنو:انا برضو الكعب؟!
انس ضحك وقال:خلاص..ادينا عفوك يالعريس
امجد جراهو عليهو وهو بقول:الله يعافيييك...

واقف بعاين ليها وهي جاية عليهو وألين ماسكاها بجهة وران بجهة تانية وبتزغرتو..
بدا يرمش لمن حسا الدموع بتتجمع في عيونو.. *دانة بقت مرتو*..
وقفت قدامو وعاينت ليهو وهي عيونها مليااانين دموع..
جراها لحضنو واتتفقع بالبكى وهي بتعاين للسما عشان دموعها م ينزلو...
عارفين يعني شنو تعرسو البتحبوهم؟!😪🖤....

فكاها وهو بمسح في دموعو بيدينو الاتنين..ضحكت لمن شافت حركتو دي..عمرو م ح يكبر
باس راسها مساااااافة وقال:مبروك علي انتي
ابتسمت:مبروك علي انت ي مجدي وتاج راسي
حضنها تاني..ألين وران فكو الزغاريت سوا..

الاضواء انخفضت عدا ضو بنفسج خفييييف..اتسلط علي الباب..
بدت غنية م مصدق اني قدام حبيبي..
حرفيا امجد ودانة م كانو مصدقين انهم قدام حبيبهم..

ران ألين نسرين شهد..كانو لابسين تياب بالكوبي مشغولة بالفضي والشبط والاكسسري بالفضي..وعبير واسيل كانو لابسين فستان بنفس اللون والشبط والاكسسري بالفضي...

انس فهد احمد رامي ياسر ومهيب كانو لابسين بدل تكسيدو بالكوبي والقميص التحت ابيض واسبورتات بيض..

وقفو في نص الصالة والشباين ديل حوليهم..

وقفت الاغنية واشتغلت غنية all of me بدو يرقصو اسلو..

امجد:دوون
دانة عاينت ليهو:عيونا وقلبها وروحها
ابتسم وقال:م تقولي لي كدا..طيرتي الكلام راسي
دنقرت راسها وهي مبتسمة
امجد:بحبك ي بت دبي
عاينت ليهو:وانا كمان ي ود عبدو
ابتسم وقال:ح اعمل شي
دانة:شنو؟!
امجد شالا ولفا بيها وهو بقول:بحبببببببيييييييك

الصالة دي كلها اشتغلت صفافير..و اوووووووو وحركات المشغالات ديك..
1👍1
*#قلوب_تائهه 《46》*💔
*#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_امل_خضر*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*بعد مرور العديييد من السنوات..*

يقف بقامته العشرينية..ممسكاً بصورتم الجماعية..يتأمل ملامحهم التي يحفظها عن ظهر قلب..
يثبت نظره علي عيني والده..الفرحة تبدو جليية فيهما..لطالما ظن ان والده يحب والدته كثيراً..ولاكن اكثر صدقاً كان يرى هذا الحب وااضحاً في تصرفات والده..نقل بصره لوالدته المتشبثة برقبة ابيه..يبدو انها تعشقه هي الآخرى..
قطع شروده صوت اخته وهي بتصرخ ب:عبداللللله
التفت عليها بنفزته المعهودة قائلا: قمر ي زفتة انتي كم مرة قلتا ليك م تكوركي؟
قمر:عبداللّه اتكلم مع اريل دي يااااخ
عاين لاريل وقال:مالك معاها انتي كمان؟
اريل:مالي؟ اختك شالت حلقي وابت تديني ليهو
قمر كوركت:دا حلقققيييي اناااا
عبداللّه وهو بخت يدو في اضانو:م تكووووركي قلناا
اريل:اديني حلقي ي قمرر
قمر جات ورا عبداللّه وقالت:ماااام دا حقييي انا
عبداللّه:كدي اشوفو وانا بعرفو حق منو فيكم
قمر رفعت ليهو يدها عشان يشوف الحلق..عاين للحلق عشان يعرفو بتاع منو فيهم بس لفت انتباهو الحركة السريعة القدام باب الغرفة..اتحرك عشان يمشي عليها بس قمر انتبهت ليهو سرريع وجرتو من يدو وقالت:عبداللّه شوفو دا بتاعي انا
جرا يدو منها وهو بقول:دقيقة ي قمر
ومشا علي الباب لمحها بتطلع من باب الصالة ووراها اسيف وفنن
كورك:بطططة
وقفت وغمضت عيونها لأنو عرفت انو كشفها ح يكون..
جا عليهم وهو عاقد حواجبو..تقريبا فهم انو هي عاملة شي غلط ورسلو ليهو قمر واريل عشان يغفلوهو
جراها من يدها ولفتها عليهو طير عيونو بخلللعة لمن شاف فستانها..كان اوف شولدر ملصصصق مع الجسم فيهو شريط فوق بالفضي فاكة شعرها متروجة روج اسوود
كورك:دا شنو العاملاهو في نفسك دا؟
فتحت عيونها وقالت بخوف:عبداللّه..انا انا
غرز اصابعو في كتفها:انتي جنيتي باين عليك..خشي جوا غيري الزفت الابساهو دا
بطة بخوف:هسي فستاني دا مالو؟ عليك الله خليني اطلع بيهو
كورك اكتر:انتي جنيتي؟ عايزة تطلعي وصدرك كلو برا؟
بطة:هسي وينو صدري كلو برا..عبداللّه..
قاطعها:قسما بالله العظيم ي بطة م تدخلي تغيري الزفت دا انا اشرطو ليك
بطة كوركت:بس انا م عايزة اغيرو انا عاجبني كدا
مسكها من فكها التحت وقال وهو ضاغط علي سنونو:وانا عايزك تغيريهو..وكلامي ح يتسمع
فكاها وهو بقول:سريع غيري العفن الابساهو دا
ضربتو في صدرو وقالت:الله ياخدني انا عشان ارتاح وانت ترتاح
وفرر جرت لفوق عشان تغيرو..
خلخل اصابعو في مقدمة شعرو واتنهد وطلع برا وهو زهجان..


بجاي بطة جارية لفوق كدا طقشت ليها مرا في نهاية الخمسينات..
المرا:بسم الله عليك ي بتي مالك جارية كدا؟
بطة اترمت في حضنها وقالت:انا تعبتا من عبداللّه دا..تعبتا والله
المرا حضنتها وقالت:مالو معاك؟!
بطة:قال لي ارجعي غيري الفستان..هو م شايف باقي البنات كلهم لابسنو يعني؟
المرا ابتسمت ليها:ي عويرة عبودي من حبو ليك بعمل ليك كدا..عشان بغييير
بطة خجلت طبعا نزلت راسها وهي بتمسح في دموعها
المرا:امشي غيري انتي وانا وحياتك م ح اخليهو ود الكلب دا
👍3