Forwarded from رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
لدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل
قريباً #ثانوية_المراهقين
بقلم #لينا_عامر
علي قناة روايات سودانية ❤️
http://telegram.me/joinchat/C6wNHD7QN2vhW0N8upTIwA
اشترك واستمتع بعالم اخر غير الذي تعيشه ❤️
قريباً #ثانوية_المراهقين
بقلم #لينا_عامر
علي قناة روايات سودانية ❤️
http://telegram.me/joinchat/C6wNHD7QN2vhW0N8upTIwA
اشترك واستمتع بعالم اخر غير الذي تعيشه ❤️
كر الكتير بما انك ف البداية قلت لي احمد اخوك ... ف انت اخوي وم عايز منك ولا فلس لانو ماف اخو بشيل من اخوه قروش ... مبروك على الوظيفة وان شاء الله فاتحة خير عليك ... خلينا على اتصال بالله والله يسلمك))
ورسلو بعدها ...
العربية وقفت بيه قدام بوابة السفارة ... نزل من العربية ودخل ... الموظفين استقبلوه اجمل استقبال ورحبو بيه ...
دخل مكتبو وقعد وبقا بعاين حوالينو ... شال نفس عميق باسترخاء ... اخيراً الحمل التقيل عليهو انزاح وارتاح ...
هبة السكرتيرة جات داخلة وهي شايلة ظرف وبوكس : مستر عمران
_ ايوه يا هبة
_ ديل موصيين بيهم ليك
_ من منو ؟
_ م وروني والله
مد يدو : طيب جيبيهم .
شالهم منها وهي طلعت ...
فتح البوكس ... لقا مكتوب فيه من جوه : وفيت بعهدك وجا الوقت الارجعها ليك فيه
البوكس كان جواه العربية حقتو المحتفظ بيها من طفولتو والمسكها لعزيز كوعد منو انو حيكون حي وحيردها ليه تاني .
ابتسم بسعادة وشالها اتفحصها وبعدها ختاها ف المكتب ...
فتح الظرف ... ولي ثواني دموعو سالت ... كانت صورة مبروزة ليهم هو وعزيز ف المزرعة ... عزيز كان خاتي يدو ف كتفو وف تباين ف طولهم ... عمران كان اطول من عزيز والاتنين مبتسمين بي سعادة ... مسح دمعتو وختا الصورة ف المكتب ... طلع جزلانو ومرق الصورة القديمة حقتهم هو وعزيز الصورتها ليهم سارة و وقتها هو كان عمرو زي ٥ سنوات ... كان ف فرق كبير بين الصورتين ... هناك عزيز شايلو وهنا هو اطول من عزيز واضخم منو ... الشي الوحيد الكان بيتشابهو فيه هو ملامحهم ... وكانو الطفل الصغير كبر عشان يكون نسخة من عزيز الشاب .
انتبه للورقة الصغيرة الفي الظرف ... شالها ... كان مكتوب فيها (( ابني العزيز عمران ... والله م حييت لن انسى فضلك علي ... بارك الله فيك وف عمرك ستظل عزيزاً وعالياً ونبيلاً في قلبي كما كنت .. ولانني اعلم ان نكران الذات من شيمك فسترفض لقب نبيل الذي نعتك به ... انت نبيل وشهم وان اردت ان تنكر هذا ارفع قميصك وانظر الى آثار الرصاصات في بطنك وصدرك ... هي علامات سيشهد بها جسدك الى الابد لكونك نبيل وشجاع وفارس ..كل الوُد والتقدير يا بطل ... عمك عزيز ))
ابتسم وهو بيتذكر يوم وفاة ابوه ... الخوف الدخل فيه من منظر الصعق الكهربائي لانعاش قلب ابوه .. وبعدها كيف الخوف زال لمن عزيز شالو وحضنو عليه ... في ثواني استعاد شريط ذكرياتو ومواقفو كلها معاه ... لعبو معاه وتدريسو وتطمينو وجبر خاطرو واي شي جميل قدمو ليه ♥️ رجع ببصرو للصورة تاني وهمس : انا الما حنسى فضلك علي يا دكتور عزيز ♥️.
جرا الملف الجمبو ولبس نضارتو وبدا يتصفح فيه باهتمام ... عاين للصورة المليانة دفئ وحنان تاني وابتسم ♥️
#النهاية
بنت عمران
6/April/2020
7/may/2020
🥀تم بحمد الله 🥀
( لا تستصغر احسانك وتصرفاتك اللطيفة لي غيرك ... انت م عارف انت بتزرع شنو جواهم ... منو كان عارف انو عمران الطفل اليتيم والصغير حيرد لي دكتور عزيز وسارة تعاملهم الجميل في يوم بالطريقة دي )
( احسن لي غيرك من دون م تنتظر شي منهم ، ربنا كفيل بي انو اي شي جميل قدمتو يردو ليك )
( م تجتهد ف انك تنتقم من شخص ظلمك لانو الدنيا ف حالة توازن ودوران ومصيرها ترد ليك كل حقوقك ...باختصار سداية ورضاية )
( احلم ، خليك مؤمن بنفسك ، اجتهد ، عافر وف النهاية مصيرك تحصل هدفك وتكون ناجح وزي م قال عمران خلو استحقاقكم عالي ... م تستكثروا شي عليكم انتو بتستحقوا كل خير )
( اتقي الله ف عبادو واياك تظلم زول عشان م تندم ف النهاية )
( النهاية المثالية م بالزواج ... النهاية المثالية بشعور الرضا والسعادة والراحة )
شكراً لكل من تابع الرواية وشكراً لكل الناس الكانت بتكتب لي تعليقات جميلة تديني دافع وحماس زيادة عشان اكتب ... وشكراً لأصحاب الانتقادات البناءة البيساعدوني ف تجويد الكتابة ... وشكر خاص لي الادمن ايمن وشمياء وشكرا كذلك للمصممين مهند طارق ورهف ... وأخيرا شكرا لي نفسي 😂♥️... الساهرت لساعات طويلة ف الكتابة والتفكير ... ممتنة للجميع ... وبعتذر على كل تأخير او نقطة م ذكرتها كويس ... نتلاقى في عمل آخر لو ربنا سهل وطول ف الاعمار ... وتحياتي للجميع .
كل الوُد ♥️
اختم حديثي بالصلاة على حبيبنا محمد ♥️
#لينا عامر ♥️🥀
ورسلو بعدها ...
العربية وقفت بيه قدام بوابة السفارة ... نزل من العربية ودخل ... الموظفين استقبلوه اجمل استقبال ورحبو بيه ...
دخل مكتبو وقعد وبقا بعاين حوالينو ... شال نفس عميق باسترخاء ... اخيراً الحمل التقيل عليهو انزاح وارتاح ...
هبة السكرتيرة جات داخلة وهي شايلة ظرف وبوكس : مستر عمران
_ ايوه يا هبة
_ ديل موصيين بيهم ليك
_ من منو ؟
_ م وروني والله
مد يدو : طيب جيبيهم .
شالهم منها وهي طلعت ...
فتح البوكس ... لقا مكتوب فيه من جوه : وفيت بعهدك وجا الوقت الارجعها ليك فيه
البوكس كان جواه العربية حقتو المحتفظ بيها من طفولتو والمسكها لعزيز كوعد منو انو حيكون حي وحيردها ليه تاني .
ابتسم بسعادة وشالها اتفحصها وبعدها ختاها ف المكتب ...
فتح الظرف ... ولي ثواني دموعو سالت ... كانت صورة مبروزة ليهم هو وعزيز ف المزرعة ... عزيز كان خاتي يدو ف كتفو وف تباين ف طولهم ... عمران كان اطول من عزيز والاتنين مبتسمين بي سعادة ... مسح دمعتو وختا الصورة ف المكتب ... طلع جزلانو ومرق الصورة القديمة حقتهم هو وعزيز الصورتها ليهم سارة و وقتها هو كان عمرو زي ٥ سنوات ... كان ف فرق كبير بين الصورتين ... هناك عزيز شايلو وهنا هو اطول من عزيز واضخم منو ... الشي الوحيد الكان بيتشابهو فيه هو ملامحهم ... وكانو الطفل الصغير كبر عشان يكون نسخة من عزيز الشاب .
انتبه للورقة الصغيرة الفي الظرف ... شالها ... كان مكتوب فيها (( ابني العزيز عمران ... والله م حييت لن انسى فضلك علي ... بارك الله فيك وف عمرك ستظل عزيزاً وعالياً ونبيلاً في قلبي كما كنت .. ولانني اعلم ان نكران الذات من شيمك فسترفض لقب نبيل الذي نعتك به ... انت نبيل وشهم وان اردت ان تنكر هذا ارفع قميصك وانظر الى آثار الرصاصات في بطنك وصدرك ... هي علامات سيشهد بها جسدك الى الابد لكونك نبيل وشجاع وفارس ..كل الوُد والتقدير يا بطل ... عمك عزيز ))
ابتسم وهو بيتذكر يوم وفاة ابوه ... الخوف الدخل فيه من منظر الصعق الكهربائي لانعاش قلب ابوه .. وبعدها كيف الخوف زال لمن عزيز شالو وحضنو عليه ... في ثواني استعاد شريط ذكرياتو ومواقفو كلها معاه ... لعبو معاه وتدريسو وتطمينو وجبر خاطرو واي شي جميل قدمو ليه ♥️ رجع ببصرو للصورة تاني وهمس : انا الما حنسى فضلك علي يا دكتور عزيز ♥️.
جرا الملف الجمبو ولبس نضارتو وبدا يتصفح فيه باهتمام ... عاين للصورة المليانة دفئ وحنان تاني وابتسم ♥️
#النهاية
بنت عمران
6/April/2020
7/may/2020
🥀تم بحمد الله 🥀
( لا تستصغر احسانك وتصرفاتك اللطيفة لي غيرك ... انت م عارف انت بتزرع شنو جواهم ... منو كان عارف انو عمران الطفل اليتيم والصغير حيرد لي دكتور عزيز وسارة تعاملهم الجميل في يوم بالطريقة دي )
( احسن لي غيرك من دون م تنتظر شي منهم ، ربنا كفيل بي انو اي شي جميل قدمتو يردو ليك )
( م تجتهد ف انك تنتقم من شخص ظلمك لانو الدنيا ف حالة توازن ودوران ومصيرها ترد ليك كل حقوقك ...باختصار سداية ورضاية )
( احلم ، خليك مؤمن بنفسك ، اجتهد ، عافر وف النهاية مصيرك تحصل هدفك وتكون ناجح وزي م قال عمران خلو استحقاقكم عالي ... م تستكثروا شي عليكم انتو بتستحقوا كل خير )
( اتقي الله ف عبادو واياك تظلم زول عشان م تندم ف النهاية )
( النهاية المثالية م بالزواج ... النهاية المثالية بشعور الرضا والسعادة والراحة )
شكراً لكل من تابع الرواية وشكراً لكل الناس الكانت بتكتب لي تعليقات جميلة تديني دافع وحماس زيادة عشان اكتب ... وشكراً لأصحاب الانتقادات البناءة البيساعدوني ف تجويد الكتابة ... وشكر خاص لي الادمن ايمن وشمياء وشكرا كذلك للمصممين مهند طارق ورهف ... وأخيرا شكرا لي نفسي 😂♥️... الساهرت لساعات طويلة ف الكتابة والتفكير ... ممتنة للجميع ... وبعتذر على كل تأخير او نقطة م ذكرتها كويس ... نتلاقى في عمل آخر لو ربنا سهل وطول ف الاعمار ... وتحياتي للجميع .
كل الوُد ♥️
اختم حديثي بالصلاة على حبيبنا محمد ♥️
#لينا عامر ♥️🥀
❤5👍2