رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.67K photos
14 videos
2 files
2.72K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
" مع زوبا جمب الموقع "
زوبا : رايك شنو انا شايفاهو حلو شديد بالجد !!
{ عزالدين جا طاير }

عزو : السلام عليكم .. كيفكم ؟
ندى : حمدلله ..
عزو : معاااذ تعال .. يا استاذه ندى شفتي التصميم من جوا ؟
ندى : ايوا شفتو و ما بطال ، ممكن تكملو الدور العلوي !
عزو : اهاا .. تمام طيب .. بالنسبه للدور العلوي حابي اوريكي الشكل قبل التنفيذ على التلفون لو ممكن !
ندى : اتفضل ...
عزو : قبل اوريكي حابي اقوليكي ان تقوى موجودة معاي و كان قالت دايرة تجيكي ، و م معاي رقمك عشان تكلمك !
ندى : تقوى يا حليلها والله .. طيب انا بتصل ليك بعد ارجع اديني ليها !!

عزو : خلاص تمام .. طيب يلا اوريكي الطابق العلوي
: " وجه عليها التلفون بعد فتح المخطط " دا المدخل من بعد السلم هناا .. و الجزئيه دي حنخليها اسود ساي ، و دي متر بس " قبل على المحل بيأشر ليها من برا و موجه عليها التلفون "

ندى : عزالدين.. عزالدين
عزو : اتلفت عليها .. نعم ؟!!!
ندى : " اشرت ليهو بي حاجبي على التلفون " .. هاجر بتتصل عليك ، فا الشاشة اتغطت و عشان كدا م شايفه الحته البتتكلم عنها دي !!

#جانب_سلوان :

{ قدام البيت }

سهام : دي عربية منو ؟
سلوان : بررري ! الباب زاتو مردود !!
سهام : خشي ياخ من قبيل شابكاني جعانه جعانه عشان تجي تقيفي خشم الباب ..
سلوان " لذيت الباب ودخلت و سهام وراي "
سهام : يمة عمتتتتتي !!
فجاة سمعنا " ايووووووووي يووووي يووووي يوووي"
سهام : بسم الله " مسكت في يد سلوان "
سلوان : عمتي !! بتزغردي مالك بسم الله !!
" فجأة طلعو رجال من الصالون الحته الكانت مقسومة ديك ، و معاهم شيخ كدا .. "

سهام " شافت حسام " :
سلوان ، والله غايتو شكلي حا اقوليك مبروووك !!
سلوان :
" دفرت يدها " مالك علي ! مبرووك انتي دي !!
سهام :
وانا البدورني منو يا سلوان ؟؟ افرحي ساي !!
النخيل : ايووووووي يووووي يوووي !!!؟
مدثر بعد سلم للشيخ و وصلوه لحد الباب ، جا راجع ، و انا و سهام راسنا لافي معاهم !"

" احمد طلع مع الشيخ و حسام و صاحبهم رجعو الصالون "

سلوان : يمه !! في شنوو " مشت عليهم " مالكم انتو ؟ احمد عقد ولا شنو ؟

"سهام دايرة تجي تحصلني مدثر مسكا من يدها ، اتلفتت عليهو .. "
سهام : مدثر ! انت كويس ؟؟

النخيل : امشاكم جواا !
سلوان : اجي !! نمشي جواا كيف يعني ؟؟ يا مدثرررر #قطعتها " امي ختت يدها في خشمي و كرتني معاهم جواا "

سهام : " بتعاين في مسكت يدو و فيهم وقت دخلو خلوها براها " : ديل مالهم ؟؟
مدثر "لفتا عليهو عديل بعد زحت يدها ، مسكا راجع ومسك يدها التانيه ، و بعاين ليها جوا عيونا"

سهام : مدثر عيب ! " سحبت يديها ما ثدرت ". انت جنيت ؟؟
مدثر : بتدوريني ؟؟
سهام : لا دا كلام شنوو ؟
مدثر : بتكضبي ؟
سهام "بتوتر " : فك يديني طيب !!
مدثر : ما ناوي افكهم ! داير اكون اليد البتمسك يدك دايماً .. انتي ما دايرة ؟؟
سهام : مدثر !!
مدثر : بتريديني ؟؟ " و عاين جوااا عيونا "
سهام : مدثر انت ماك نصيح ! زح كدي !!
مدثر : نصيح ! مالي ؟؟ عارفه ! في لمعه في عيونك بتخليني ما داير انزل نظري منك ! سمح ردي لي ؟ بتريديني ؟
سهام : " هزت راسها و دنقرت لي تحت " !
مدثر : انا كمان ردتك ، ردتك بالحييييل يا سهام !
سهام " منططه عيونها " :
بتقول في شنو انت " و دموعا نزلو " !!!
مدثر : " فك يد و ختاها فوق راسها و فضل ماسك يدها التانيه ، غمض عيونو وهو بيقول ليها " :

{ اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها، وأرزقنا الصبر والحلم أكمله، وأجعلنا على منابر من نور
وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح .. وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”. .. "اخد ليهو سكته من العبرة ، و فتح عيونو و قال :
اللهم اجعله عقد ، تنعقد به سعادتنا و امنحنا رضى و توفيقاً و رزقاً لا يخبو ..."اتنهد مسافه و نزل يده من راسها " } مبروووكة علي !

سهام :
" جرت يدينها و ختتهم في عيونها و بقت تبكي "
مدثر :
" مسكها و لماها عليه .. "
عويرة ، ان شاءالله بس تكون دموع فرحه ما دموع تدبيسه هههه !!

سهام :
زح .. عيب ها ..
مدثر :
يعرفوك عويرة كيف .. بقيتي مرتي يا الطيرة هههه !
سهام :
زح برضو ..
مدثر :
" رجع لي وراا " زحيت هاه ..

#جرت_دخلت جوا ..

#جانب_محجوب_حسن !
#مكالمة !

محجوب : حسن في صوت جرس تلفونو فتح !!
حسن : افتح الاسبيكر ...
محجوب : " فتح الاسبيكر "
الوووو .. ايوا يا على كيفك ؟؟ وينك ؟؟
__ يا هلا محجوب حمدلله كيفك انت ؟
محجوب : الحمدلله بخير ! تلفونك مقفول عافيه ؟
👍3