..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (͡๏̮͡๏) (͡๏̮͡๏)سودانيه♡ 💫💫
#عصفور صدمته #عربية🐸😭
#واغمى_عليه🐸💔
#صاحب العربية #وقف و اخده #البيت و حطه #فى قفص😭🐸😢
#صحى العصفور #لقى نفسه فى #القفص مسجون #قال #معقوله يكون #الراجل_مات !!😂😢🐸💔
😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂
┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat ♡
┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉
🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (͡๏̮͡๏) (͡๏̮͡๏)سودانيه♡ 💫💫
#عصفور صدمته #عربية🐸😭
#واغمى_عليه🐸💔
#صاحب العربية #وقف و اخده #البيت و حطه #فى قفص😭🐸😢
#صحى العصفور #لقى نفسه فى #القفص مسجون #قال #معقوله يكون #الراجل_مات !!😂😢🐸💔
😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂
┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat ♡
┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉
🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭
سهام : حيعجب مدثر ؟
سلوان : والله دا يعجب اي زول ماشاءالله ربنا يحفظك ، وحاة الله اول مرة اءوف شعرك دا بطولو يا سهام سمح مالك السنه كلها مربطه راسك وقت الله اداك شعر زي دا !
سهام : تقولي شنو بس ياهو شويه شويه بتعلم ! عايني نومي انتي عشان بكرة تمشي تزبطي امورك !
سلوان : اي والله تعبانه ! عايني خلي الحنه بكرة المساء كان تجيك هنا لكن مع اعمامك ديل و حنك مدثر صعبه ! خلاص خليها بعد بكرة الصباح !
سهام : اي ممكن ، لسه بفتش لي في نقشه خفيفه كدي من النت غايتو المرة الجبته رقما دي شايفه نقشها سمح !
سلوان : بفتش معاكي !
سهام : اها ما جاك شي تاني من الزول داك ؟؟
سلوان : " هزيت راسي لا "
#جانب_مالك
#غرفتو !
مالك : ندى ... يا ندى .. ندى
" جات داخله وقفت جمب الباب"
ندى : اجيب ليك شي ؟
مالك : تلفوني وينو ؟
ندى " مسكت راسها " : نسيتو ! انت كنت وين اخر مكان ؟؟
مالك " بي توتر " : في محل شغل !
ندى : خلاص وقع منك هناك ! اتصلت ليك كنت عايزة امقلبك تجيني المطار ، ردت لي موظفه عندهم ! قالت نسيتو عندهم و وصلت المستشفى عن طريق الاولاد الفي المحل ! المهم انا بكرة بمشي بجيبو ليك بس وريني العنوان !!
مالك " بي عدم استيعاب " : قالت ليك اسمها منو ؟
ندى : لا
مالك : عايني ! انا حا اجيبو بي نفسي و م قادر اتناقش معاكي كتير لاني كويس ! اديني تلفونك او تلفون خالتي دقيقه !
ندى : ركوب راس مش ؟؟؟
مالك : ندى !! ولا اقوليكي خلي التلفون !! جيبي لي لابتوبي !!
ندى " جات جابتو ليهو "
مالك : و المفاتيح ؟
ندى : في الجزامة برا
مالك : طيب ..يلا تصبحي على خير ..
ندى : انت من اهلو ..
تلفون ندى رن مشت بيهو على الاوضه حقتها
ندى : زوبااا
زوبا : م كلفتي نفسك تتصلي علي مش !
ندى : خليت ليكي رقمي في الواتساب عشان والله جطتا شديد !
زوبا : اسمعي طيب ! استاذ عزالدين دا ! اتصل علي قال داير رقمك السوداني ، قلت ليهو م حقدر ما لم ارجع ليكي !
ندى : اجي !! رقمي انا ؟؟ متين الكلام دا ؟
زوبا : قبل دقايق !
ندى : ما قاليكي دايرو لشنو ؟
زوبا : لالالا
ندى : غريبه قبيل كان عندنا في البيت ! لكن خلاص اديهو نشوف فهمو شنو ! !
زوبا : ممكن اقوليهو م معاي كان ما عايزة تكلميهو !
ندى : عادي عادي م مشكله اديهو !
زوبا : انتي م عندك مش !
ندى : لالا مسحتو من زمان اعمل بيهو شنو !
زوبا : طيب ..
#تاني_يوم !
سلوان بتقول :
البيت جاط شديد ، بي الاكل لي اعمامي ، جو مع احمد من الصباح ! و بقينا في برنامج الفطور ، و الاجمل من كدا ان جات ام رقية و عشه اخت رقيه ، و كم مرة من صحبات عمتي و زوجات اعمامي ، يعني البيت جاط بي كلو ، و الرجال وديناهم بيت ناس بدريه محل كانو ساكنين و الحريم معانا ! و البيت الكان قاعد فيهو مدثر و حسام ، مشت فيهو سهام و معاها رقيه !!
سهام ، شربت لي زكرتني اتصل اعزم الهام و تسنيم !!
#جانب_ندى !
#مكالمة !
__ م اكون صحيتك من النوم !
ندى : لالا صاحيه !!
" الباب حقها خبط "
ندى : دقيقه ياعزالدين "عملت ميوت" ... ادخل !!
" مالك وقف جمب الباب لابس "
مالك : خلاص شكلو عندك مكالمة كنت عايز تلفونك !
ندى : شيل حق خالتي ! و بعدين ماش وين انت ؟؟
مالك : حا اجيب عربيتي و تلفوني !
ندى : قلت ليك بجيبهم انا يا مالك !
مالك : حابي اجيبهم انا .. خلصي وقومي اكلي ليك حاجة .. يلاا !
ندى : طيب ...
" بعد طلع فكت الميوت "
ندى : ايوا معاك !
عزو : كيفك ؟
ندى : حمدلله !
عزو : اااه مبروك ،و شكرا ليكي لانه م كنت عارف اذا مشروعي كان حينجح ولالا م قدرته اقيمو لان الحصل دا من ورا الافتتاح حقك ! فا شكرا على كل حال ، و رسلت ليكي ورد شكلو ما وصلك !
ندى : اي ما وصلني .. اا لالا وصلني والله معليش نسيت ! شكرا ليك !!
عزو : امممم ! ندى !
ندى : ايوا يا عزالدين !؟
عزو : بتكرهيني ؟
ندى : لا
عزو : طيب خلينا نتعرف من جديد ! ممكن ؟؟؟
ندى : قفلت الخط و قامت
#زنوبيا :
{ حسن على الكاشير ، و اريج ورا البترينه ، و محمد و عمر برا }
#عربية_ترحال_وقفت
محمد " ماسك الخرطوش بيرش في النجيله من شاف مالك ، فكاهو و جا عليهو و عمر محصلو " : استاذ حمدالله على السلامة !
مالك " لماهم في حضن واحد وسلم عليهم " : الله يسلمكم يارب كيفكم ؟؟
عمر : حمدلله بخير
محمد : الحمدلله ، كيف اسي احسن ؟؟ بس انا من امبارح داير اسالك ! انت اتعاملت معانا قبل كدا ؟ لانه شكلك مألووف بالنسبه لي ؟
مالك " و هو بيعاين جوا المحل " : ااي جيتكم !
محمد : بس عشان كداا ! اتفضل تعال اكل اسكريم برد شويه !
مالك : لالا انا ماشي ! جيت هنا عشان اشيل تلفوني !
عمر : اجيبو ليك ؟
مالك : لالا خليك ! حابب ادخل المحل !!
محمد : طيب !!
سلوان : والله دا يعجب اي زول ماشاءالله ربنا يحفظك ، وحاة الله اول مرة اءوف شعرك دا بطولو يا سهام سمح مالك السنه كلها مربطه راسك وقت الله اداك شعر زي دا !
سهام : تقولي شنو بس ياهو شويه شويه بتعلم ! عايني نومي انتي عشان بكرة تمشي تزبطي امورك !
سلوان : اي والله تعبانه ! عايني خلي الحنه بكرة المساء كان تجيك هنا لكن مع اعمامك ديل و حنك مدثر صعبه ! خلاص خليها بعد بكرة الصباح !
سهام : اي ممكن ، لسه بفتش لي في نقشه خفيفه كدي من النت غايتو المرة الجبته رقما دي شايفه نقشها سمح !
سلوان : بفتش معاكي !
سهام : اها ما جاك شي تاني من الزول داك ؟؟
سلوان : " هزيت راسي لا "
#جانب_مالك
#غرفتو !
مالك : ندى ... يا ندى .. ندى
" جات داخله وقفت جمب الباب"
ندى : اجيب ليك شي ؟
مالك : تلفوني وينو ؟
ندى " مسكت راسها " : نسيتو ! انت كنت وين اخر مكان ؟؟
مالك " بي توتر " : في محل شغل !
ندى : خلاص وقع منك هناك ! اتصلت ليك كنت عايزة امقلبك تجيني المطار ، ردت لي موظفه عندهم ! قالت نسيتو عندهم و وصلت المستشفى عن طريق الاولاد الفي المحل ! المهم انا بكرة بمشي بجيبو ليك بس وريني العنوان !!
مالك " بي عدم استيعاب " : قالت ليك اسمها منو ؟
ندى : لا
مالك : عايني ! انا حا اجيبو بي نفسي و م قادر اتناقش معاكي كتير لاني كويس ! اديني تلفونك او تلفون خالتي دقيقه !
ندى : ركوب راس مش ؟؟؟
مالك : ندى !! ولا اقوليكي خلي التلفون !! جيبي لي لابتوبي !!
ندى " جات جابتو ليهو "
مالك : و المفاتيح ؟
ندى : في الجزامة برا
مالك : طيب ..يلا تصبحي على خير ..
ندى : انت من اهلو ..
تلفون ندى رن مشت بيهو على الاوضه حقتها
ندى : زوبااا
زوبا : م كلفتي نفسك تتصلي علي مش !
ندى : خليت ليكي رقمي في الواتساب عشان والله جطتا شديد !
زوبا : اسمعي طيب ! استاذ عزالدين دا ! اتصل علي قال داير رقمك السوداني ، قلت ليهو م حقدر ما لم ارجع ليكي !
ندى : اجي !! رقمي انا ؟؟ متين الكلام دا ؟
زوبا : قبل دقايق !
ندى : ما قاليكي دايرو لشنو ؟
زوبا : لالالا
ندى : غريبه قبيل كان عندنا في البيت ! لكن خلاص اديهو نشوف فهمو شنو ! !
زوبا : ممكن اقوليهو م معاي كان ما عايزة تكلميهو !
ندى : عادي عادي م مشكله اديهو !
زوبا : انتي م عندك مش !
ندى : لالا مسحتو من زمان اعمل بيهو شنو !
زوبا : طيب ..
#تاني_يوم !
سلوان بتقول :
البيت جاط شديد ، بي الاكل لي اعمامي ، جو مع احمد من الصباح ! و بقينا في برنامج الفطور ، و الاجمل من كدا ان جات ام رقية و عشه اخت رقيه ، و كم مرة من صحبات عمتي و زوجات اعمامي ، يعني البيت جاط بي كلو ، و الرجال وديناهم بيت ناس بدريه محل كانو ساكنين و الحريم معانا ! و البيت الكان قاعد فيهو مدثر و حسام ، مشت فيهو سهام و معاها رقيه !!
سهام ، شربت لي زكرتني اتصل اعزم الهام و تسنيم !!
#جانب_ندى !
#مكالمة !
__ م اكون صحيتك من النوم !
ندى : لالا صاحيه !!
" الباب حقها خبط "
ندى : دقيقه ياعزالدين "عملت ميوت" ... ادخل !!
" مالك وقف جمب الباب لابس "
مالك : خلاص شكلو عندك مكالمة كنت عايز تلفونك !
ندى : شيل حق خالتي ! و بعدين ماش وين انت ؟؟
مالك : حا اجيب عربيتي و تلفوني !
ندى : قلت ليك بجيبهم انا يا مالك !
مالك : حابي اجيبهم انا .. خلصي وقومي اكلي ليك حاجة .. يلاا !
ندى : طيب ...
" بعد طلع فكت الميوت "
ندى : ايوا معاك !
عزو : كيفك ؟
ندى : حمدلله !
عزو : اااه مبروك ،و شكرا ليكي لانه م كنت عارف اذا مشروعي كان حينجح ولالا م قدرته اقيمو لان الحصل دا من ورا الافتتاح حقك ! فا شكرا على كل حال ، و رسلت ليكي ورد شكلو ما وصلك !
ندى : اي ما وصلني .. اا لالا وصلني والله معليش نسيت ! شكرا ليك !!
عزو : امممم ! ندى !
ندى : ايوا يا عزالدين !؟
عزو : بتكرهيني ؟
ندى : لا
عزو : طيب خلينا نتعرف من جديد ! ممكن ؟؟؟
ندى : قفلت الخط و قامت
#زنوبيا :
{ حسن على الكاشير ، و اريج ورا البترينه ، و محمد و عمر برا }
#عربية_ترحال_وقفت
محمد " ماسك الخرطوش بيرش في النجيله من شاف مالك ، فكاهو و جا عليهو و عمر محصلو " : استاذ حمدالله على السلامة !
مالك " لماهم في حضن واحد وسلم عليهم " : الله يسلمكم يارب كيفكم ؟؟
عمر : حمدلله بخير
محمد : الحمدلله ، كيف اسي احسن ؟؟ بس انا من امبارح داير اسالك ! انت اتعاملت معانا قبل كدا ؟ لانه شكلك مألووف بالنسبه لي ؟
مالك " و هو بيعاين جوا المحل " : ااي جيتكم !
محمد : بس عشان كداا ! اتفضل تعال اكل اسكريم برد شويه !
مالك : لالا انا ماشي ! جيت هنا عشان اشيل تلفوني !
عمر : اجيبو ليك ؟
مالك : لالا خليك ! حابب ادخل المحل !!
محمد : طيب !!
👍2
كان بجيب كل زول مننا البعيد منو كان بحمر ليهو .. و صمم ان يدينا كلنا اكون فوق السكينه ..
بعد قطعوها اكلو بعد و الزغاريت بقت عاليه ..
جانا صوت بيقول " :
نسيتو يد م قطعت معاكم الكيكة !!
" كلنا عاينا نحية الصوت "
" مشت على مدثر و سهام و انا واقفه شيه قريبه ليهم !! م بعرف ليه عاينت تجاه مالك الكان على مسافه مننا ! لقيتو وقف مع قربها من مدثر و اريج و ربع يدينو و بيعاين "
" وقفت قدام العرسان و مدت يدها لي سهام "
مبرووووك يا زوجة #سكتت " كح كح " زوجة مدثر اكيد ههه ، مبروووك !
سهام " مدت يدها و قبل ترفعا كويس مدثر مسكا قوي "
__ " عاينت لي يدهم و صرة وشها " م مشكله حاجة مؤقته !! مبروك عليك !
مدثر : اكيد مبروووكة علي !! " عاين لي سلوان "
ضيفي الاخت و ياريت لو تديها من الحته دي " مؤشر على حتة الكيكة الاكلت منها سهام " لانه الاستاذه بتحب عقاب الناس...
النخيل : مدثر !
مدثر :اسف !
سلوان : اريج ! كيفك .. تعالي نقعد ، خالتي واروى و ننويه وين ليه ما جو ؟؟
اريج : " م ردت علي و همها كلو في مدثر "
انت بتقول في شنو ؟؟؟؟ مش المفروض انك وافقت تتزوجـ#قاطعها !
مدثر : قبل اقول اي حرف اتذكري انك الوصلتي نفسك للنقطه دي ! انا مكتفي بي سهام ! و كفايه درامات و فارغ .. و كلامي الامس ليكي مجرد تمشية ما اكتر ، لان القلتو قبل كدا انتي ما فهمتيهو !!
و قدام الناس ديل كلهم انا ما عندي ليكي حاجة ! و بحب سهام و ما شايف غيرها !!
" جر يد سهام وداها الكوشه و مشى لي حسام اتكلم معاهو "
سلوان : اريج ! تعالي معاي لحظه " مسكت يدها "
اريج " نفضت يدي من يدها " : اصلاً كلو منك انتي !! و مشت ....
بقيت واقفه بسأل نفسي انه ليه ! اليوم دا م داير يمر علي بي ذكرى طيبه و كويسه !؟
في شنو بيحصل ليه كدا ؟؟ القاها من وين ولا من وين انا ؟ عشان ما رديت زي كل مرة يعني ؟؟
ليه كدا بالجد !!؟
بعدها جاني مدثر و انا لسه واقفه في حتتي ! قال لي :
مدثر : مجهز سيرة حتى زينت عربيتتنا انا و سهام بي يدي عشان كدا غطست قبيل ! كنت حاب افرحها لكن حسام و قاسم ما قصرو .. و لا تسم زنوبيا قصر معاي !! تعالي خلينا نركب !
سلوان : حنمشي وين ؟
مدثر : حجزت فندق و الصباح حنسافر !
سلوان " حضنتو " ! ربنا يهنيكم يارب !
مدثر : امين يا نوارة البنات " بيبوس في راسي و ضاميهو عليه " تعالي ...
" ساقني من يدي على مالك الكان عين معانا و مجرد م شافانا قلبها ونسه مع عم اسماعيل و محجوب "
مدثر : قومو معانا على العربات وصلوني !
محجوب : عارف رغم انها مواعيد نومي لكن انت ولدي قوم يا اسماعيل !
مالك : " قام سلم على عزو" مبروووك ياخي !
مدثر : يلا معانا ما بقبل اي اعذار !
مالك : والله كان نفسي لكن اختي ما وقفت اتصالات مقلقه علي و شايفاني اتاخرت عليها ! عشان كنت بي عافيه فا مقلقه بي !!
مدثر : انت كويس يعني حاس بحاجة ؟؟
مالك : لاالا الحمدلله انا بخير !
مدثر : شكراً ليك يا عزيزي اسعدتني و شرفتني والله العظيم و ان شاءالله اقدر اردها ليك في فرحك يارب ..
مالك : امين يارب ...
" مالك يد يدو لي سلوان "
مالك : الف مبروك يا سلوان و شكراً على اليوم الحلو دا و ربنا يعمر دياركم بالافراح !
سلوان " مديت يدي" : امين يارب تسلم !!
مالك : في امان الله ... و مشى !!
"اخدنا ساعتين عديل في السيرة مسافة وصلناهم و رجعنا كانت الساعه 1 ، حرفياً م كان نفسي في حاجة غير اني ارقد و افرد ضهري "
#جانب_اريج !
#عربية !
اريج " بتبكي بي دموعا لمن بتشهق "
ليه انا كدا ؟ ليه حظي كدا ؟؟ في شنو ؟ انا ما بني آدمة زي بقية البنات ديل ؟
نفسي افهم ليه في شنو غلط ؟؟؟
يا ريتني مته و لا اني عشته حياة الفقر و الضيق
و التعب و القرف دا ياربتني لو ما جيت للدنيا دي ياريت ياريت ...
وليد " سحب منديل و خت ليها في يدها " :
انتي غريبه !!
يا اريج المشكله مافي الحياة ! الحياة حلوة و بتبقى كعبه لمن نغلط و ما نعترف بي غلطنا !
لا و المشكله الاكبر لمن نتمادى ! و الكلام دا بينطبق عليكي يا اريج !
شوفيني انا مثل قدامك ! غلطه وحدة غلطتها سففتني التراب و بقت لي عبرة و درس و نورتني و استفدت منها !
يا اريج انتي حبك لي مدثر اتحول لي حقد و لي ضغينه ! ما تزعلي مني عشان متوقعه مني اطبطب عليكي و دا م حيحصل لاني لو طبطبت عليكي حتتمادي في غلطك اكتر !!
كفايه انك بتكلميني عن راجل تاني و للان ما مقدرة و لا خاته اعتبار لي مشاعري !! و ما لايم عليكي لاني اكتر واحد فاهمك !
اريج .. مدثر خلاص انتهى و الحصل الليله دي خلي يكون نهاية الطريق الاسود ، نهاية الكراهيه اللي ما ليها اساس، نهاية اريج الكعبه !
اريج انتي شلتي صباعك و طبزتي عينك ! اسي جاية تتوجعي ليه ؟؟؟
بعد قطعوها اكلو بعد و الزغاريت بقت عاليه ..
جانا صوت بيقول " :
نسيتو يد م قطعت معاكم الكيكة !!
" كلنا عاينا نحية الصوت "
" مشت على مدثر و سهام و انا واقفه شيه قريبه ليهم !! م بعرف ليه عاينت تجاه مالك الكان على مسافه مننا ! لقيتو وقف مع قربها من مدثر و اريج و ربع يدينو و بيعاين "
" وقفت قدام العرسان و مدت يدها لي سهام "
مبرووووك يا زوجة #سكتت " كح كح " زوجة مدثر اكيد ههه ، مبروووك !
سهام " مدت يدها و قبل ترفعا كويس مدثر مسكا قوي "
__ " عاينت لي يدهم و صرة وشها " م مشكله حاجة مؤقته !! مبروك عليك !
مدثر : اكيد مبروووكة علي !! " عاين لي سلوان "
ضيفي الاخت و ياريت لو تديها من الحته دي " مؤشر على حتة الكيكة الاكلت منها سهام " لانه الاستاذه بتحب عقاب الناس...
النخيل : مدثر !
مدثر :اسف !
سلوان : اريج ! كيفك .. تعالي نقعد ، خالتي واروى و ننويه وين ليه ما جو ؟؟
اريج : " م ردت علي و همها كلو في مدثر "
انت بتقول في شنو ؟؟؟؟ مش المفروض انك وافقت تتزوجـ#قاطعها !
مدثر : قبل اقول اي حرف اتذكري انك الوصلتي نفسك للنقطه دي ! انا مكتفي بي سهام ! و كفايه درامات و فارغ .. و كلامي الامس ليكي مجرد تمشية ما اكتر ، لان القلتو قبل كدا انتي ما فهمتيهو !!
و قدام الناس ديل كلهم انا ما عندي ليكي حاجة ! و بحب سهام و ما شايف غيرها !!
" جر يد سهام وداها الكوشه و مشى لي حسام اتكلم معاهو "
سلوان : اريج ! تعالي معاي لحظه " مسكت يدها "
اريج " نفضت يدي من يدها " : اصلاً كلو منك انتي !! و مشت ....
بقيت واقفه بسأل نفسي انه ليه ! اليوم دا م داير يمر علي بي ذكرى طيبه و كويسه !؟
في شنو بيحصل ليه كدا ؟؟ القاها من وين ولا من وين انا ؟ عشان ما رديت زي كل مرة يعني ؟؟
ليه كدا بالجد !!؟
بعدها جاني مدثر و انا لسه واقفه في حتتي ! قال لي :
مدثر : مجهز سيرة حتى زينت عربيتتنا انا و سهام بي يدي عشان كدا غطست قبيل ! كنت حاب افرحها لكن حسام و قاسم ما قصرو .. و لا تسم زنوبيا قصر معاي !! تعالي خلينا نركب !
سلوان : حنمشي وين ؟
مدثر : حجزت فندق و الصباح حنسافر !
سلوان " حضنتو " ! ربنا يهنيكم يارب !
مدثر : امين يا نوارة البنات " بيبوس في راسي و ضاميهو عليه " تعالي ...
" ساقني من يدي على مالك الكان عين معانا و مجرد م شافانا قلبها ونسه مع عم اسماعيل و محجوب "
مدثر : قومو معانا على العربات وصلوني !
محجوب : عارف رغم انها مواعيد نومي لكن انت ولدي قوم يا اسماعيل !
مالك : " قام سلم على عزو" مبروووك ياخي !
مدثر : يلا معانا ما بقبل اي اعذار !
مالك : والله كان نفسي لكن اختي ما وقفت اتصالات مقلقه علي و شايفاني اتاخرت عليها ! عشان كنت بي عافيه فا مقلقه بي !!
مدثر : انت كويس يعني حاس بحاجة ؟؟
مالك : لاالا الحمدلله انا بخير !
مدثر : شكراً ليك يا عزيزي اسعدتني و شرفتني والله العظيم و ان شاءالله اقدر اردها ليك في فرحك يارب ..
مالك : امين يارب ...
" مالك يد يدو لي سلوان "
مالك : الف مبروك يا سلوان و شكراً على اليوم الحلو دا و ربنا يعمر دياركم بالافراح !
سلوان " مديت يدي" : امين يارب تسلم !!
مالك : في امان الله ... و مشى !!
"اخدنا ساعتين عديل في السيرة مسافة وصلناهم و رجعنا كانت الساعه 1 ، حرفياً م كان نفسي في حاجة غير اني ارقد و افرد ضهري "
#جانب_اريج !
#عربية !
اريج " بتبكي بي دموعا لمن بتشهق "
ليه انا كدا ؟ ليه حظي كدا ؟؟ في شنو ؟ انا ما بني آدمة زي بقية البنات ديل ؟
نفسي افهم ليه في شنو غلط ؟؟؟
يا ريتني مته و لا اني عشته حياة الفقر و الضيق
و التعب و القرف دا ياربتني لو ما جيت للدنيا دي ياريت ياريت ...
وليد " سحب منديل و خت ليها في يدها " :
انتي غريبه !!
يا اريج المشكله مافي الحياة ! الحياة حلوة و بتبقى كعبه لمن نغلط و ما نعترف بي غلطنا !
لا و المشكله الاكبر لمن نتمادى ! و الكلام دا بينطبق عليكي يا اريج !
شوفيني انا مثل قدامك ! غلطه وحدة غلطتها سففتني التراب و بقت لي عبرة و درس و نورتني و استفدت منها !
يا اريج انتي حبك لي مدثر اتحول لي حقد و لي ضغينه ! ما تزعلي مني عشان متوقعه مني اطبطب عليكي و دا م حيحصل لاني لو طبطبت عليكي حتتمادي في غلطك اكتر !!
كفايه انك بتكلميني عن راجل تاني و للان ما مقدرة و لا خاته اعتبار لي مشاعري !! و ما لايم عليكي لاني اكتر واحد فاهمك !
اريج .. مدثر خلاص انتهى و الحصل الليله دي خلي يكون نهاية الطريق الاسود ، نهاية الكراهيه اللي ما ليها اساس، نهاية اريج الكعبه !
اريج انتي شلتي صباعك و طبزتي عينك ! اسي جاية تتوجعي ليه ؟؟؟
👍3