رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
الهام : والله مابعرفو لكن شكلي كدا حجي اللبس عندك !
تسنيم : تعالي ساي اخير ليكي ، كدا كدا امونة بتاعن المكياج دي جياناي بهناك زبطي امورك من عندي !
يلااا انا بمشي على برا ...
" قامت عدلت توبا و طلعت تدندن و تغني "

#زنوبيا :

وصلت المحل ! الجو هااادي .. لقيت عمر و عثمان و محمد قاعدين برااا ..
سلوان : هيي " رفعت ليهم يدي "
كويسين انتو ؟؟
محمد : تعالي !
سلوان : عايزة ادخل دي الفريزة ماف طريقه !! " بفتح في الباب بي كتفي "
" كان في حسن ماشي و جاي في المحل و محجوب قاعد و متمحن و اريج واقفه ورا البترينه "
سلوان : ياناس .. مشتاقين مشتاقين ! " كنت رايقه شديد و مزاجي حاساهو تمام شديد "
" حسن جا علي شاال الآيس بوكس حق الكيك "

محجوب : بتي ! حمدالله على السلامة !
سلوان : الله يسلمك يارب .. حسن لالا طلعا من البوكس على الفريزة ! .. " شفته اريج " اريج !! كيفك ؟ كويسه ؟
اريج : الحمدلله بخير كيفك انتي !
سلوان : حمدلله .. عمي محجوب ، شفته مكالمتك متاخر والله ، ح اخش اغير و اجيك !
محجوب : طيب ..
صوت تلفون المحل

محجوب : ودي يا اريج !
اريج " جات كدا المكالمة فصلت "
جيت طالعه من غرفه الغيار بي كيس الحلاوة و بضحك و بتلفت .. وقتها محمد جا داخل و حسن نازل من فوق و اريج ورا البترينه لسه في حتتها !!قدمت لي عم محجوب اول !!
قلت ليهم : اتفضلو كلكم ...
حسن : انا داير تلاته
سلوان : اخمش و شيل ساي !
محجوب : عنده سكري بالمناسبه !
سلوان " عاينت لي حسن مديت ليهو يدي " :
جيييب ، هي وحدة !!
حسن : دخلهم جوا جيبو وفتح وحدة!
سلوان : انا جاده والله ، الحلاوة دي مرشوشه سكر ! ما حينفع تاكل الكميه دي !!
حسن : يعني انا عندي سكري و محجوب عندو ملح ؟ م عندو سكري برضو هو البقى م عنده سكري منو في الزمن دا !
محجوب : عندي ضغط ما عندي سكري !
محمد : اخمش انا طيب ؟
سلوان : اااي و شيل طلع لي عثمان و ....عمر ""!!
"محمد عاين لي بي انه ليه قلت عمر كدا "
سلوان : هي جيب اريج ما شالت .. " شلت منو الكيس " هاكي .. شيلي لي " نن#قطعت الاسم اتذكرت ان مافي زول عارفا " و رجعت الكيس لي محمد .. مع قعدتي كدا التلفون رنّ

حسن : بمناسبه شنو الحلاوة السمحه دي !
محجوب : صحي والله ههههههه " سبحان الله شوف الكآبه و الضيق الكنا فيهو قبل ما بتي تجي ! بالجد جات و جابت معاها الضحكة !

سلوان " وانا يدي في التلفون " :
الله يسعدك يا عمي بمناسبه عقد اخوي مدثر !! الوو السلام عليكن معاك سلوان من محل زنوبيا للحلويات الشرقيه و الغربيه ، انا في الخدمة يا افندم اتفضل ...

" اريج وقعت التلفون من يدها و بقت مبحلقه فيني !! جرت دخلت جواااا "
" باركو لي بي صوت واطي عشان المكالمة "

#ملخص_المكالمة !
( طيب .. والله انا ما اكيد اقدر اجي يا الهام ! .. مصرة يعني ؟ طيب يا ستي على كم كدا ؟؟ ... تمام اوكي اوكي .. خلاص اي حفظته العنوان .. اوكي سلام )

" وقتها علي كان جا داخل ، م سلم على زول ، طوالي قال لي عم محجوب " :
علي : حنقعد هنا ولافوق !!
حسن " متداخل " :فوق ..
" طوالي علي طلع فوق .. و محجوب حصلهم !! "
محمد : ما متطمن والله !
سلوان : من اشوفو كدا دمي بيغلي غليان ! المهم انا احتمال اكلفك بي خصوش اوردر ! " دقيقه يا محمد "

تلفوني رن
سلوان : ايوا يا سهام !!
مدثر قاليك نمشي الساعه كم ؟؟
سلوان " بي خلعه " : مدثر !! يعني وافق ؟؟؟
ايوااا ، قال م بقدر يودينا لكن بيرجعنا !
سلوان : لا حول الله ولا قوة الا بالله ! ياخ انا ختيت ليك مدثر دا سبب تعجيزي !
" وقتها اريج جات راجعه تتنهد "
عرفتك تب وانا والله مزاجي فوقو !
سلوان : يعني كدا مدا دبستيني في المشيه !! عليكي الله قدرتي تقنعي مدثر كيف انه يوافق يا الشقيه !
ما شغلتك مرة و راجلااا !
سلوان : هاهاهاههههههههه سهام اقفلي اقفلي ! والله لكن ههههه اسمعي ، اجهزي القاك لابسه ، يلا سلااام #قفلته !!
محمد خلاس الكنت حكلفك بيه حا انجزو انا ان شاءالله .. المهم انا حطلع ليهم فوق عايزة استفسر عن حاجة من علي !!

محمد : طيب !!
اريج : سلوان ... بالجد مدثر عقد ؟
سلوان " مشيت عليها و ختيت يدي في كتفها ما اتكلمته بس هزيت ليها راسي بي انه ايوا ، و طلعت الدور الفوق "

مع وقفتي كدا في الدخله حقت الدور الثاني ، سمعت علي بيقول :

علي : وقت انت عارف غايتي ! ليه متعب نفسك قدر دا ؟؟ انت عارف الحل من غير ما اقولو !
محجوب : انت بالطريقه دي بتضيع كل حاجة بينا حتى ما خليت مكانه للاحترام !!
علي : انا ما قصدتك انت يا محجوب !
حسن : يعني انا شفت ناس اشكال والوان لكن نوعك دا ما مر علي في حياتي ! فوق التصرف الوقح العملتو مع سلوان يوم الخاتم داك كمان ما خجلان و عملتو سبب عشان تلوي يدها !! يا راجل عيب دي قدرا اولادك !
1
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١١٧-

#تاني_يوم :
#جانب_سلوان :

" جاية داخله الاوضه بالمكوة و شايله بلوزتي في يدي "
سهام : مدثر جا كان بيسأل منك !
كنت في الحمام م شفتو برا ! انا كمان عايزة اتكلم معاهو في موضوع !
سهام : و انا متين حتتكلمي معاي في موضوع ؟

" بوصل في المكوة و قعدت في طرف السرير عشان اكوي فيهو "
كنت على علاقة بيهو من فترة و ما اتوفقنا مع بعض ، و امبارح اتلاقينا صدفه !
سهام : الرسايل والخاتم !!
** لي فترة اربعه شهور بتجيني رسايل من زول مجهول ، عو مجهول بالنسبه لي بس هو زول بيعرفني ، في مرة رسل لي CD ! فيهو فيديو على جزئين ، الجزء الاول رساله نصية بي خط يدو فا كان لابس خاتم نفس الشفتو على يد عزو ! و الجزء التاني هدية حتعرفيها في وقتها ان شاءالله ! عشان كدا حصل مني التصرف دا كنت فاكرة ان الرسايل دي منو من ما شفت الخاتم في يدو تاني م فهمت حاجة ، لاني اتعلقت شديد بالرسايل دي و حابه شديد اعرف البيرسل لي منو !!
اتخيلي انك تحبي انسان م بتعرفيهو ! ما منطقيه صح ؟؟ .. بس منطقيه بالنسبه لي ! لانو رسل لي في اكتر وقت انا كنت محتاجة فيهو زول جمبي !
و رسايلو كانت بتحسسني بالسند !! عشان كدا البحسو تجاه الرسايل دي او الشخص دا ما حيخش على عقل انسان طبيعي !
سهام انا حافظه الرسايل الجاتني كلها بي تواريخها بي محتواها !! م تتخيلي نفسي اعرفو كيف ! م عارفه هو ليه م داير يظهر لي !

سهام : غريب !
يمكن زول ظهر ليكي قبل كدا و انتي رفضتيهو !
سلوان : م ظنيت ارفضو لو عرفتو ، انا مقتنعه شديد ان الحب افعال يمكن تقولي لي عو عمل شنو عشانك اصلا ! بس فكرة وجودو وانه كان متذكرني طوالي واني على بالو دايما دي م كانت حاجة هينه بالنسبه لي !
سهام : لالا فهمتك والله .. سبحان الله ، من كلامك ساي كدي اتمنيت اعرفو اكتر منك ، الصراحه لسه في املي انك تكوني من قسمة احمد اخوي ! لكني قنعت ياداب ، سبحان الله القلوب دي الحاجة الوحيده الما بقدر ابن ادم يتحكم فيها !! الاداني مدثر اخوك و حقف لي حلمي بيو من ساعتي الصغيرة قادر يسعدك !
الحصل معاي يا سلوان نتيجة مناجاة لله سبحانه و تعالى ! ربي قادر على كل شي ! و حيسعدك انا متأكدة !

سلوان : ادعي لي !!

#لمحة_عن_محمود :

محمود : يا عمي (..اسمه ..) انا والله بحترمك شديد ، بس انت عارف رأي !و ابوي زاتو عارف راي بس ما داير يقتنع ! لكن كلامي بقولو ليك تاني ! انا ما بشتغل شغل واسطه !!
دا كلام ابوك ما كلامي انا و انا بنفذ بس ، اسمع الكلام و خلينا نتخارج من الموضوع دا !
محمود : اسف .. " قام على حيلو " قول ليهو محمود ابا الشغل و طلع نفسك من الموضوع !
يا ولدي الله يرضى عليك ، شغل الدكان دا ما بيطلع ليك مصاريفك !
محمود : معليشش .. الصلاة يا عم ( ..) لو ما عندك حاجة يلا معاي على الجامع !!
الجامع بعيد مني ، انا بصلي هنا !!
محمود : طيب ربنا يتقبل .. مع السلامة ...
" اتحرك من جمبو ، طلع الشارع تلفونو رن "

( ملخص المكالمة )

( ايوا انا محمود ... اهااا ، ايوا ايوا .. اي قدمته عندكم عم طريق اعلان انتو معلقنو ، ايواا .. بالجد ؟؟ شكرا شكراا .. بكرة الصباح ان شاءالله حأجي استلم انا جاهز ما عندي حاجة .. شكراً شكراً )

محمود : الحمدلله و الشكر لله .. حمدلله !! شكرا يارب شكرا شكراً .. " ماشي و يتحمد " حمدلله الحمدلله !!

#زنوبيا:

" الدور التحت "
" حسن جاي داخل " : محجوب ! كيف ؟
"محجوب بيتكلم تلفون "
" حسن قام و مشى على اريج الشغاله من سكات في البترينه "
حسن : اريج كيفك ؟
حمدلله !
حسن : كويسه انتي ؟
ايوا حمدلله !
حسن : الليله جايه بدري عشان كدا !
اي لاني قصرت اليومين الفاتو ، حبيت اعوض !
حسن : م مشكله الناس ظروف برضو ! " عينو جات على بوكس في مكتب سلوان " ! دا شنو ؟؟
__ مابعرف محمد ختاهو هنا قال لي سلوان !
حسن : ايوااا ...

" سلوان جات داخله "

سلوان : سلاام عليكم ..
" ردو وعليكم السلام .. و عم محجوب لسه بيتكلم "
سلوان : دا شنووو !!! " بي فرح "
حسن : هديه زي ما شايفه ههههه متين يرسلو لي انا !
محجوب " خلص تلفونو " : المبلغ كبير ! ما لاقي زول يحلنا ! حيت كنت داير تقول شنو انت ؟؟

حسن مشى عليهو " قعد جمبو " :
مشيت المكتب حقهم ! قالي اصلا عندنا مهله سداد يومين و المالك مسافر عشان كدا م حيفدرو يدونا مهله الا بعد المالك يرجع ! فا م عندنا حل غير نتصرف في المبلغ ! و انا الشريك اللقيتو. م واثق منو فا اتناسيت فكرتو !!
سلوان : م تشيلو هم !
اريج : كيف يعني ؟حتدفعيها انتي ؟؟
سلوان : تريقه دي ؟؟
اريج : لا جاده ديل 6 مليار !!
سلوان : كتيرة علينا احنا بس ما كتيرة على ربنا !
محجوب : و نعم بالله !!
اريج : طيب قبل الزحمة حابه استاذن يل عم محجوب مشوار صغير و راجعه !
محجوب : طيب