Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الـــباطــــــل
بقلم ..مســــتر بـــــــَـَـحث
♥♥♥♥♥♥♥
الجـــــََََـزء الاخيــــــــيير
♥♥♥♥♥♥♥
واصل سعيد في نفس برضوو برنامجو الصباحي مع مروة كل يوم .. وكمان بقت فيها جبنة قبل نهاية اليوم .. ومروة خلاااص ادمنت وظهرت الهالات السودا في عيونها ووشها بقا شاااحب وبقن مددمنة رسسسمي .. وبقت حالتها منتهية ..
#ميسون لاحظت لحالة صاحبتها مروة وحست بالخطررر .. وسألت سعيد ..
ميسون : انت ياسعيد ماملاحظ مروة دي بقت كيف!!
سعيد : اي ملاحظ ..
ميسون : ياربي مالها!! ?
سعيد : بتكون بتساهرر كتييير .. وماقاعدة تنووم ..
ميسون : لا حتى لو بتساهر .. البت دي ماطبيعية .. وبقت معاي مازي زمااان .. بقت تصرفاتها غريبة ومرات بتدمع براها وبتضحك براها بدوون اي سبب .. وكل ما اقررب منها تقول لي انا تماام وكوويسة ياعسسل وتقوم تضحك ..
سعيد : والله ده كلام لكن !!.. امكن عندها مشكلة مع ناس بيتهم او في حاجة خاصة بيها نحن ماعارفنها ..
ميسون : والله دايرة ابكي عليهاا .. صحبتي الوحيدة بقت غريبة شديييد .. الخوف تكون بتبلع ليها حاجة .. !!
( هنا سعيد بلّع ريييقووو سااااي )
سعيد ( بتوتر كده ) : تبلع ليها شنوو كمان!! دي زوولة فاهمة ومازولة حاجات زي دي ..
ميسون لااحظت ارتباك سعيد لكن ماسألتوو .. وحسيت في شي مخبي عنهاا ..
وفي نفس الوكت برضوو لميس موااااصلة حركاتها مع سعيد كل يوم .. وبقو قرااااب من بعض .. وذوبت ليك قلب سعيد .. وخلتوو اليوم كلوو يفكر بيهاا ..
#هناا سامي خلاص اتطمن انو لميس وقعت سعيد في فخها ..
وقام قابل لميس وقال ليها : لميس اها الاموور شايفة مااشة كوويس!!
لميس : اااي ياسامي الولد وقع خلاااص ..
سامي : تمااام .. يلا نجي للخطة التانية من العملية .. دايررك تدردقيهوو ويخليهوو يحكي بين علاقتو مع شلتوو وبالاخص علاقتو مع مروة وتعرفي كل التفاااصيل منووو .. وافتحي مسجل الصوت لمن يحكي ليك ( للضمان عشان نمسك عليهو دليل ) .. اووكي!?
لميس : اووكي تماام ..
سامي : مية مية .. موفقة
قام سامي قعد مع شلتوو وبقو يتناقشوو في الموضوع .. وكلهن اتفقوو انهم الخطة ماشة كوويس .. لكن برضوو لاحظوو تصرفات مروة البقت ماااطبيعييية .. لكن ما ختو اهتمام بالموضوع كتييييييرر ..
لميس مشت تقابل سعيد في مكان هادئ في الجامعة .. وبقت تدردق ليك سعيد عشان يحكي ليها كل تفاصيل شلتوو .. اصلوو سعيد بقى ماشايف شي غير لميس .. ( بعد ده كلووو مٌصر انو ينتقم من مروة .. وشغال يشربها الجبنة المخدرة كل يووم .. )
اهاا لميس سألت ليك سعيد : اها ياسعيد اخبار مروة وميسون شنوو?
سعيد : والله م عندهم عووجة ..
لميس : علاقتكم شايفاها بقت ما زي زماان كده .. مالكم!!
سعيد : لا والله ماف حاجة .. بس الناس انشغلت شووية ..
لميس : انت عارف مروة دي شكلها بتحب سامي!! .. من تصرفاتها وحركاتها الكيف كيف دي!!
( سعيد هنا داااير يغلللي عدييييل )
سعيد : ماعارف .. احتمال ..
( هنا لميس استغلت خبرتها وعملت بوصية سامي وفتحت مسجل الصووت )
لميس : والله مروة ماجاية معاهوو نهاائي !!.. وزاتها شايفة نفسها كيف كيف!! ومفترررية على شنوو ماعارف ..
سعيد ( بغضضضب كده) : اي عندها حركااات غرييبة واستغلالية للحد البعيييد ياااخ .. وبقيت اتغااظ منها رغم اني قاااعد اعمل ليهاا اي حاجة ..
لميس : والله ماصااح منها .. لييه عشان شنوو? والله انت ماتستاهل زول ماشاءالله عليييك ..مافيك كلمة ..
#سعيد راسو كبر .. وبكراهيتو لمروة قام حبي يعترف ليهاا ويحكي ليها قصة التلفوون بالتفاصيل المملة ..
سعيد : لميس والله انتي اغلى انسانة عندي .. وقلبي ارتاح ليييك شدييد .. بس داير اقول لي سر ياريت ماتزعلي ولا تكلمي زوول ..!
!
لميس : يسلموو على الكلام الحلوو ده ثانكس .. وانت برضوو زوول غالي بالنسبة لي وماتخاف اتطمن .. اتفضل عايز تقوول شنوو!?
سعيد : والله يالميس حصل كده ... كده .....الخ
( حكا ليهااا بالتفااصيل الصغيرة والكبيرة .. وده كلوو والتسجيل شغااال )
لميس : والله مامتوقعة !! لييه ياسعيد تعملو كده!!?
سعيد : تقولي شنوو .. بس انا ندمان والله وحاسي بالذنب الرهييب اني سمعت كلامها .. بس تقول شنوو كنت متعلللق بيها شديد ومابقدر ارفض ليهاا طلب ..
لميس : يازول مامشكلة .. طالما انت حسيت بالذنب امشي اعتذر لسامي لي رؤى واعترف انك عملت كده ..
سعيد : صعبة والله .. مابقدر يالميس ..
لميس : لو فعلاا انت ندماان امشي واجهم الاتنين .. وباقي اصحابها واعتررف قداام الدفعة كلللهاا ..
سعيد بقى يفكررر في كلام لميس .. وفعلا حبى يعتررف بكل حااجة .. بس قال ليها اديني مهلة افكرر واوريك وربك يسهل .. لكن لسسه في راسوو داير يوااصل في انتقاموو لمروة ..
لميس : منتظراااك ..
( وقفلت التسجيل .. ومشت سمعتو لسامي ورؤى وباقي الشباب .. واقتنعوو )
سامي : كنت عاااارف انك بريئة يارؤى ..
رؤى ( بفررحة كبييييرة ) : الحمدلله الحمدلله ياااارب ظهر الحق ..
عصا
الإتهام الـــباطــــــل
بقلم ..مســــتر بـــــــَـَـحث
♥♥♥♥♥♥♥
الجـــــََََـزء الاخيــــــــيير
♥♥♥♥♥♥♥
واصل سعيد في نفس برضوو برنامجو الصباحي مع مروة كل يوم .. وكمان بقت فيها جبنة قبل نهاية اليوم .. ومروة خلاااص ادمنت وظهرت الهالات السودا في عيونها ووشها بقا شاااحب وبقن مددمنة رسسسمي .. وبقت حالتها منتهية ..
#ميسون لاحظت لحالة صاحبتها مروة وحست بالخطررر .. وسألت سعيد ..
ميسون : انت ياسعيد ماملاحظ مروة دي بقت كيف!!
سعيد : اي ملاحظ ..
ميسون : ياربي مالها!! ?
سعيد : بتكون بتساهرر كتييير .. وماقاعدة تنووم ..
ميسون : لا حتى لو بتساهر .. البت دي ماطبيعية .. وبقت معاي مازي زمااان .. بقت تصرفاتها غريبة ومرات بتدمع براها وبتضحك براها بدوون اي سبب .. وكل ما اقررب منها تقول لي انا تماام وكوويسة ياعسسل وتقوم تضحك ..
سعيد : والله ده كلام لكن !!.. امكن عندها مشكلة مع ناس بيتهم او في حاجة خاصة بيها نحن ماعارفنها ..
ميسون : والله دايرة ابكي عليهاا .. صحبتي الوحيدة بقت غريبة شديييد .. الخوف تكون بتبلع ليها حاجة .. !!
( هنا سعيد بلّع ريييقووو سااااي )
سعيد ( بتوتر كده ) : تبلع ليها شنوو كمان!! دي زوولة فاهمة ومازولة حاجات زي دي ..
ميسون لااحظت ارتباك سعيد لكن ماسألتوو .. وحسيت في شي مخبي عنهاا ..
وفي نفس الوكت برضوو لميس موااااصلة حركاتها مع سعيد كل يوم .. وبقو قرااااب من بعض .. وذوبت ليك قلب سعيد .. وخلتوو اليوم كلوو يفكر بيهاا ..
#هناا سامي خلاص اتطمن انو لميس وقعت سعيد في فخها ..
وقام قابل لميس وقال ليها : لميس اها الاموور شايفة مااشة كوويس!!
لميس : اااي ياسامي الولد وقع خلاااص ..
سامي : تمااام .. يلا نجي للخطة التانية من العملية .. دايررك تدردقيهوو ويخليهوو يحكي بين علاقتو مع شلتوو وبالاخص علاقتو مع مروة وتعرفي كل التفاااصيل منووو .. وافتحي مسجل الصوت لمن يحكي ليك ( للضمان عشان نمسك عليهو دليل ) .. اووكي!?
لميس : اووكي تماام ..
سامي : مية مية .. موفقة
قام سامي قعد مع شلتوو وبقو يتناقشوو في الموضوع .. وكلهن اتفقوو انهم الخطة ماشة كوويس .. لكن برضوو لاحظوو تصرفات مروة البقت ماااطبيعييية .. لكن ما ختو اهتمام بالموضوع كتييييييرر ..
لميس مشت تقابل سعيد في مكان هادئ في الجامعة .. وبقت تدردق ليك سعيد عشان يحكي ليها كل تفاصيل شلتوو .. اصلوو سعيد بقى ماشايف شي غير لميس .. ( بعد ده كلووو مٌصر انو ينتقم من مروة .. وشغال يشربها الجبنة المخدرة كل يووم .. )
اهاا لميس سألت ليك سعيد : اها ياسعيد اخبار مروة وميسون شنوو?
سعيد : والله م عندهم عووجة ..
لميس : علاقتكم شايفاها بقت ما زي زماان كده .. مالكم!!
سعيد : لا والله ماف حاجة .. بس الناس انشغلت شووية ..
لميس : انت عارف مروة دي شكلها بتحب سامي!! .. من تصرفاتها وحركاتها الكيف كيف دي!!
( سعيد هنا داااير يغلللي عدييييل )
سعيد : ماعارف .. احتمال ..
( هنا لميس استغلت خبرتها وعملت بوصية سامي وفتحت مسجل الصووت )
لميس : والله مروة ماجاية معاهوو نهاائي !!.. وزاتها شايفة نفسها كيف كيف!! ومفترررية على شنوو ماعارف ..
سعيد ( بغضضضب كده) : اي عندها حركااات غرييبة واستغلالية للحد البعيييد ياااخ .. وبقيت اتغااظ منها رغم اني قاااعد اعمل ليهاا اي حاجة ..
لميس : والله ماصااح منها .. لييه عشان شنوو? والله انت ماتستاهل زول ماشاءالله عليييك ..مافيك كلمة ..
#سعيد راسو كبر .. وبكراهيتو لمروة قام حبي يعترف ليهاا ويحكي ليها قصة التلفوون بالتفاصيل المملة ..
سعيد : لميس والله انتي اغلى انسانة عندي .. وقلبي ارتاح ليييك شدييد .. بس داير اقول لي سر ياريت ماتزعلي ولا تكلمي زوول ..!
!
لميس : يسلموو على الكلام الحلوو ده ثانكس .. وانت برضوو زوول غالي بالنسبة لي وماتخاف اتطمن .. اتفضل عايز تقوول شنوو!?
سعيد : والله يالميس حصل كده ... كده .....الخ
( حكا ليهااا بالتفااصيل الصغيرة والكبيرة .. وده كلوو والتسجيل شغااال )
لميس : والله مامتوقعة !! لييه ياسعيد تعملو كده!!?
سعيد : تقولي شنوو .. بس انا ندمان والله وحاسي بالذنب الرهييب اني سمعت كلامها .. بس تقول شنوو كنت متعلللق بيها شديد ومابقدر ارفض ليهاا طلب ..
لميس : يازول مامشكلة .. طالما انت حسيت بالذنب امشي اعتذر لسامي لي رؤى واعترف انك عملت كده ..
سعيد : صعبة والله .. مابقدر يالميس ..
لميس : لو فعلاا انت ندماان امشي واجهم الاتنين .. وباقي اصحابها واعتررف قداام الدفعة كلللهاا ..
سعيد بقى يفكررر في كلام لميس .. وفعلا حبى يعتررف بكل حااجة .. بس قال ليها اديني مهلة افكرر واوريك وربك يسهل .. لكن لسسه في راسوو داير يوااصل في انتقاموو لمروة ..
لميس : منتظراااك ..
( وقفلت التسجيل .. ومشت سمعتو لسامي ورؤى وباقي الشباب .. واقتنعوو )
سامي : كنت عاااارف انك بريئة يارؤى ..
رؤى ( بفررحة كبييييرة ) : الحمدلله الحمدلله ياااارب ظهر الحق ..
عصا
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الـــباطــــــل
بقلم ..مســــتر بـــــــَـَـحث
♥♥♥♥♥♥♥
الجـــــََََـزء الاخيــــــــيير
♥♥♥♥♥♥♥
واصل سعيد في نفس برضوو برنامجو الصباحي مع مروة كل يوم .. وكمان بقت فيها جبنة قبل نهاية اليوم .. ومروة خلاااص ادمنت وظهرت الهالات السودا في عيونها ووشها بقا شاااحب وبقن مددمنة رسسسمي .. وبقت حالتها منتهية ..
#ميسون لاحظت لحالة صاحبتها مروة وحست بالخطررر .. وسألت سعيد ..
ميسون : انت ياسعيد ماملاحظ مروة دي بقت كيف!!
سعيد : اي ملاحظ ..
ميسون : ياربي مالها!! ?
سعيد : بتكون بتساهرر كتييير .. وماقاعدة تنووم ..
ميسون : لا حتى لو بتساهر .. البت دي ماطبيعية .. وبقت معاي مازي زمااان .. بقت تصرفاتها غريبة ومرات بتدمع براها وبتضحك براها بدوون اي سبب .. وكل ما اقررب منها تقول لي انا تماام وكوويسة ياعسسل وتقوم تضحك ..
سعيد : والله ده كلام لكن !!.. امكن عندها مشكلة مع ناس بيتهم او في حاجة خاصة بيها نحن ماعارفنها ..
ميسون : والله دايرة ابكي عليهاا .. صحبتي الوحيدة بقت غريبة شديييد .. الخوف تكون بتبلع ليها حاجة .. !!
( هنا سعيد بلّع ريييقووو سااااي )
سعيد ( بتوتر كده ) : تبلع ليها شنوو كمان!! دي زوولة فاهمة ومازولة حاجات زي دي ..
ميسون لااحظت ارتباك سعيد لكن ماسألتوو .. وحسيت في شي مخبي عنهاا ..
وفي نفس الوكت برضوو لميس موااااصلة حركاتها مع سعيد كل يوم .. وبقو قرااااب من بعض .. وذوبت ليك قلب سعيد .. وخلتوو اليوم كلوو يفكر بيهاا ..
#هناا سامي خلاص اتطمن انو لميس وقعت سعيد في فخها ..
وقام قابل لميس وقال ليها : لميس اها الاموور شايفة مااشة كوويس!!
لميس : اااي ياسامي الولد وقع خلاااص ..
سامي : تمااام .. يلا نجي للخطة التانية من العملية .. دايررك تدردقيهوو ويخليهوو يحكي بين علاقتو مع شلتوو وبالاخص علاقتو مع مروة وتعرفي كل التفاااصيل منووو .. وافتحي مسجل الصوت لمن يحكي ليك ( للضمان عشان نمسك عليهو دليل ) .. اووكي!?
لميس : اووكي تماام ..
سامي : مية مية .. موفقة
قام سامي قعد مع شلتوو وبقو يتناقشوو في الموضوع .. وكلهن اتفقوو انهم الخطة ماشة كوويس .. لكن برضوو لاحظوو تصرفات مروة البقت ماااطبيعييية .. لكن ما ختو اهتمام بالموضوع كتييييييرر ..
لميس مشت تقابل سعيد في مكان هادئ في الجامعة .. وبقت تدردق ليك سعيد عشان يحكي ليها كل تفاصيل شلتوو .. اصلوو سعيد بقى ماشايف شي غير لميس .. ( بعد ده كلووو مٌصر انو ينتقم من مروة .. وشغال يشربها الجبنة المخدرة كل يووم .. )
اهاا لميس سألت ليك سعيد : اها ياسعيد اخبار مروة وميسون شنوو?
سعيد : والله م عندهم عووجة ..
لميس : علاقتكم شايفاها بقت ما زي زماان كده .. مالكم!!
سعيد : لا والله ماف حاجة .. بس الناس انشغلت شووية ..
لميس : انت عارف مروة دي شكلها بتحب سامي!! .. من تصرفاتها وحركاتها الكيف كيف دي!!
( سعيد هنا داااير يغلللي عدييييل )
سعيد : ماعارف .. احتمال ..
( هنا لميس استغلت خبرتها وعملت بوصية سامي وفتحت مسجل الصووت )
لميس : والله مروة ماجاية معاهوو نهاائي !!.. وزاتها شايفة نفسها كيف كيف!! ومفترررية على شنوو ماعارف ..
سعيد ( بغضضضب كده) : اي عندها حركااات غرييبة واستغلالية للحد البعيييد ياااخ .. وبقيت اتغااظ منها رغم اني قاااعد اعمل ليهاا اي حاجة ..
لميس : والله ماصااح منها .. لييه عشان شنوو? والله انت ماتستاهل زول ماشاءالله عليييك ..مافيك كلمة ..
#سعيد راسو كبر .. وبكراهيتو لمروة قام حبي يعترف ليهاا ويحكي ليها قصة التلفوون بالتفاصيل المملة ..
سعيد : لميس والله انتي اغلى انسانة عندي .. وقلبي ارتاح ليييك شدييد .. بس داير اقول لي سر ياريت ماتزعلي ولا تكلمي زوول ..!
!
لميس : يسلموو على الكلام الحلوو ده ثانكس .. وانت برضوو زوول غالي بالنسبة لي وماتخاف اتطمن .. اتفضل عايز تقوول شنوو!?
سعيد : والله يالميس حصل كده ... كده .....الخ
( حكا ليهااا بالتفااصيل الصغيرة والكبيرة .. وده كلوو والتسجيل شغااال )
لميس : والله مامتوقعة !! لييه ياسعيد تعملو كده!!?
سعيد : تقولي شنوو .. بس انا ندمان والله وحاسي بالذنب الرهييب اني سمعت كلامها .. بس تقول شنوو كنت متعلللق بيها شديد ومابقدر ارفض ليهاا طلب ..
لميس : يازول مامشكلة .. طالما انت حسيت بالذنب امشي اعتذر لسامي لي رؤى واعترف انك عملت كده ..
سعيد : صعبة والله .. مابقدر يالميس ..
لميس : لو فعلاا انت ندماان امشي واجهم الاتنين .. وباقي اصحابها واعتررف قداام الدفعة كلللهاا ..
سعيد بقى يفكررر في كلام لميس .. وفعلا حبى يعتررف بكل حااجة .. بس قال ليها اديني مهلة افكرر واوريك وربك يسهل .. لكن لسسه في راسوو داير يوااصل في انتقاموو لمروة ..
لميس : منتظراااك ..
( وقفلت التسجيل .. ومشت سمعتو لسامي ورؤى وباقي الشباب .. واقتنعوو )
سامي : كنت عاااارف انك بريئة يارؤى ..
رؤى ( بفررحة كبييييرة ) : الحمدلله الحمدلله ياااارب ظهر الحق ..
عصا
الإتهام الـــباطــــــل
بقلم ..مســــتر بـــــــَـَـحث
♥♥♥♥♥♥♥
الجـــــََََـزء الاخيــــــــيير
♥♥♥♥♥♥♥
واصل سعيد في نفس برضوو برنامجو الصباحي مع مروة كل يوم .. وكمان بقت فيها جبنة قبل نهاية اليوم .. ومروة خلاااص ادمنت وظهرت الهالات السودا في عيونها ووشها بقا شاااحب وبقن مددمنة رسسسمي .. وبقت حالتها منتهية ..
#ميسون لاحظت لحالة صاحبتها مروة وحست بالخطررر .. وسألت سعيد ..
ميسون : انت ياسعيد ماملاحظ مروة دي بقت كيف!!
سعيد : اي ملاحظ ..
ميسون : ياربي مالها!! ?
سعيد : بتكون بتساهرر كتييير .. وماقاعدة تنووم ..
ميسون : لا حتى لو بتساهر .. البت دي ماطبيعية .. وبقت معاي مازي زمااان .. بقت تصرفاتها غريبة ومرات بتدمع براها وبتضحك براها بدوون اي سبب .. وكل ما اقررب منها تقول لي انا تماام وكوويسة ياعسسل وتقوم تضحك ..
سعيد : والله ده كلام لكن !!.. امكن عندها مشكلة مع ناس بيتهم او في حاجة خاصة بيها نحن ماعارفنها ..
ميسون : والله دايرة ابكي عليهاا .. صحبتي الوحيدة بقت غريبة شديييد .. الخوف تكون بتبلع ليها حاجة .. !!
( هنا سعيد بلّع ريييقووو سااااي )
سعيد ( بتوتر كده ) : تبلع ليها شنوو كمان!! دي زوولة فاهمة ومازولة حاجات زي دي ..
ميسون لااحظت ارتباك سعيد لكن ماسألتوو .. وحسيت في شي مخبي عنهاا ..
وفي نفس الوكت برضوو لميس موااااصلة حركاتها مع سعيد كل يوم .. وبقو قرااااب من بعض .. وذوبت ليك قلب سعيد .. وخلتوو اليوم كلوو يفكر بيهاا ..
#هناا سامي خلاص اتطمن انو لميس وقعت سعيد في فخها ..
وقام قابل لميس وقال ليها : لميس اها الاموور شايفة مااشة كوويس!!
لميس : اااي ياسامي الولد وقع خلاااص ..
سامي : تمااام .. يلا نجي للخطة التانية من العملية .. دايررك تدردقيهوو ويخليهوو يحكي بين علاقتو مع شلتوو وبالاخص علاقتو مع مروة وتعرفي كل التفاااصيل منووو .. وافتحي مسجل الصوت لمن يحكي ليك ( للضمان عشان نمسك عليهو دليل ) .. اووكي!?
لميس : اووكي تماام ..
سامي : مية مية .. موفقة
قام سامي قعد مع شلتوو وبقو يتناقشوو في الموضوع .. وكلهن اتفقوو انهم الخطة ماشة كوويس .. لكن برضوو لاحظوو تصرفات مروة البقت ماااطبيعييية .. لكن ما ختو اهتمام بالموضوع كتييييييرر ..
لميس مشت تقابل سعيد في مكان هادئ في الجامعة .. وبقت تدردق ليك سعيد عشان يحكي ليها كل تفاصيل شلتوو .. اصلوو سعيد بقى ماشايف شي غير لميس .. ( بعد ده كلووو مٌصر انو ينتقم من مروة .. وشغال يشربها الجبنة المخدرة كل يووم .. )
اهاا لميس سألت ليك سعيد : اها ياسعيد اخبار مروة وميسون شنوو?
سعيد : والله م عندهم عووجة ..
لميس : علاقتكم شايفاها بقت ما زي زماان كده .. مالكم!!
سعيد : لا والله ماف حاجة .. بس الناس انشغلت شووية ..
لميس : انت عارف مروة دي شكلها بتحب سامي!! .. من تصرفاتها وحركاتها الكيف كيف دي!!
( سعيد هنا داااير يغلللي عدييييل )
سعيد : ماعارف .. احتمال ..
( هنا لميس استغلت خبرتها وعملت بوصية سامي وفتحت مسجل الصووت )
لميس : والله مروة ماجاية معاهوو نهاائي !!.. وزاتها شايفة نفسها كيف كيف!! ومفترررية على شنوو ماعارف ..
سعيد ( بغضضضب كده) : اي عندها حركااات غرييبة واستغلالية للحد البعيييد ياااخ .. وبقيت اتغااظ منها رغم اني قاااعد اعمل ليهاا اي حاجة ..
لميس : والله ماصااح منها .. لييه عشان شنوو? والله انت ماتستاهل زول ماشاءالله عليييك ..مافيك كلمة ..
#سعيد راسو كبر .. وبكراهيتو لمروة قام حبي يعترف ليهاا ويحكي ليها قصة التلفوون بالتفاصيل المملة ..
سعيد : لميس والله انتي اغلى انسانة عندي .. وقلبي ارتاح ليييك شدييد .. بس داير اقول لي سر ياريت ماتزعلي ولا تكلمي زوول ..!
!
لميس : يسلموو على الكلام الحلوو ده ثانكس .. وانت برضوو زوول غالي بالنسبة لي وماتخاف اتطمن .. اتفضل عايز تقوول شنوو!?
سعيد : والله يالميس حصل كده ... كده .....الخ
( حكا ليهااا بالتفااصيل الصغيرة والكبيرة .. وده كلوو والتسجيل شغااال )
لميس : والله مامتوقعة !! لييه ياسعيد تعملو كده!!?
سعيد : تقولي شنوو .. بس انا ندمان والله وحاسي بالذنب الرهييب اني سمعت كلامها .. بس تقول شنوو كنت متعلللق بيها شديد ومابقدر ارفض ليهاا طلب ..
لميس : يازول مامشكلة .. طالما انت حسيت بالذنب امشي اعتذر لسامي لي رؤى واعترف انك عملت كده ..
سعيد : صعبة والله .. مابقدر يالميس ..
لميس : لو فعلاا انت ندماان امشي واجهم الاتنين .. وباقي اصحابها واعتررف قداام الدفعة كلللهاا ..
سعيد بقى يفكررر في كلام لميس .. وفعلا حبى يعتررف بكل حااجة .. بس قال ليها اديني مهلة افكرر واوريك وربك يسهل .. لكن لسسه في راسوو داير يوااصل في انتقاموو لمروة ..
لميس : منتظراااك ..
( وقفلت التسجيل .. ومشت سمعتو لسامي ورؤى وباقي الشباب .. واقتنعوو )
سامي : كنت عاااارف انك بريئة يارؤى ..
رؤى ( بفررحة كبييييرة ) : الحمدلله الحمدلله ياااارب ظهر الحق ..
عصا