بتني منها ..
ل
كن جيت حسبتها تماام انو استحاااااالة رؤى صحبتنا واختنا تعمل عملية زي دي .. بس الحاجة المزعلاني انتشار الخبر باالسررعة دي وسط الناس ..
سامي : طيب تماام ياعصام .. انا برضووو والله متضااايق شدديييد في الاتهامات وسرعة نشر خبر الحادثة في الدفعة .. طيب وانت يامحمد رايك !?
محمد : والله انا من البدااااية عاارف انوو رؤى البنعرفهاا كوويس وبنعرف اخلاقها وتعاملها وادبها يستحيييل تعمل حاجة بالشكل ده .. وانا مقتنع تماااما ببرائتها من التهمة دي ..
سامي : كلام جمييل يامحمد .. وانت ياوائل ..?
?
وائل : انا بأيد كلام اخواني الاتنين وعارف انو رؤى برييييييئة من الحادثة دي .. ومفترض نشغل دماغنا في الواقعة دي ونعرف العمل كده منوو ..
سامي : )علييييك نوووور .. بس انت جيت لمربط الفرس .. انا اقولها ليييكم بصراااحة انا شاكي في شلة مروة دي .. وقبيل حصل كده وكده حكا ليهم قصة وقعة ميسون في الاستراحة (
وبعدها سامي قال ليهم : وبعدين ياشباب انا جيّت ناس سعيد القبيل المفاااجئة دي اصصلا ما ارتحتا ليها ..
)#قام تننننننن اتذكرر حضنة سعيد القوية ليهوو .. ومسكة الظهر الكانت قووية .. (
سامي : ياعصام انت قبيل لاحظت لحظة توديع سعيد لي!?
سعيد : لا والله .. كنت مشغول مع صلاح صاحبهم ده ..قال عندوو مادة داير اشرحها ليهوو ..
سامي بثقة كده ) : بس بس كده يادووب الحكاية وقعت لي ..(
)كلهم مع بعض كيييييييييف (
سامي : الناس ديل قبيل جو عشان ينشلو التلفون مني .. قامو شغلوك انت ياعصام بصلاح ( بفهم انو عندو مادة مافاهمة ..ويمسك بيك زمن عشان ماتلاحظ لعمليتهم ) .. واثناء ما حضني سعيد شدييييد وطقطقتو لضهري .. في الثواني دي جامايكا نشل التلفون بكل خفة وسرررعة .. ومشو ادوهو لمروة ..
وبنفس الفهم ساقت ميسون رؤى قبيل الاستراحة وفتحت ليها موضوع .. ولقو مروة مستنياهم .. واتظاهرت ميسون بوجود مروة في الاستراحة .. وميسون قالت لي رؤى دايرة حاجة خاصة بالبنات .. وفجاة نظام اغمي عليها ورؤى بطيبتها وحنيتها رمت الشنطة وجرت تلحق ميسون .. وفي اللحظات دي جات مروة بسرررعة ختت التلفون في شنطة رؤى واتظاهرت بالخوف والقلق على ميسون .. وقامو شالوها ورشوها بموية نظام فاقت من الاغماء ..
فهمتوو ياشباب!! ?
#كلهم بقوو مندهشين من الكلام القالوو سامي .. واتذهلوو من خبث وشر مروة الطااااغي ده .. وكل واحد سرح بعيييد ..
عصام : دي يستحيل تكون انسانة والله!! ياخ ده والله شر مابعدوو شر واجرام غرييييب ..!!
محمد : البت دي من ززمااان شاكي فيها ومن نظراتها وتصرفاتها المامفهوومة دي ومن شلتها البااايظة دي .. خصوصا من الاسموو جامايكا ده ..
سامي : شوفت الكراهية بتصل لشنو ياشباب!! ده كلوو عشان مااديت مروة فرصة من كنا صغاار .. لانها مجررمة وبتاعت فتن وقوالات .. وناس بيتنا كللللهم مابطيقوهاا خصوصا امي .. حابة تنتقم مني باي طرييييقة .. على العموم انا ح اوريها ح اعمل شنوو ..
سامي : يلا ياشباب اخرناكم اعفو لينا لحدي بكرة كده باذن الله ..
عصام ومحمد ووائل : يااخ معقوولة ياغالي اخرتنا شنوو كمان!! العفوو ..
سامي : تسلمو يااخواني .. يلا السلام عليكم ..
كلهم : الله يسسسسلمك ..
#رجع البيت لقا امو في وشو ..
الام : مالك ياولدي اتاخرت كده!!
سامي ( باس ليها راسها ) : اعفي لي ياامي عليك الله .. بس كان عندنا موضوع مع اصحابي جرا زمن شوية ..
الام : موضوع شنوو ياولد ان شاءالله خير!!?
سامي : لالا خير ان شاءالله .. موضوع شبابي كده هههه ماتشيلي هم انتي بس ..
الام : ماتكون داير تعرررس ياولد!! ?
سامي : هههههه عرس شنو يايمة بالله .. لكن بيني وبينك ياريييت ..
الام : ده يكون يووم المنى والله ..
سامي : ربنا يسهل ان شاءالله ..
#ومشا رقد في سريرو سرحان في حبيبة قلبو رؤى طوالي قام اتصل ليها ..
سامي : الوو ..مساء الخي
ر
رؤى : مساء النور
سامي : كيف بقيتي? ?
رؤى)من سمعت صوت سامي دايرة تطير من الفرح ) الحمدلله احسن شووية .. بس انا خايفة ومابقدر اجي الجامعة بكرة ياسامي ..
سامي : كيف مابتقدري تجي?? لااازم تجي وتطلعي الخوف ده منك وماتشتغلي باي زوول نهااائي انا معاااك ماتخافي.. حسي امشي اتعشي كويس وماتفكري في الموضوع ..
رؤى : طيب حاااااضر
سامي : تمااام .. يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة ..
رؤى : وانت من اهلو .. وسعيدة ليك انت كمان ..
سامي قفل منها واتذكر اللحظات الرومانسية الكانت معاها قبيييل ..وفي نفس الوكت شايل همها في المشكلة الحصلت ليها دي ..وما ضاق طعم النووم نهاااائي
ل
كن جيت حسبتها تماام انو استحاااااالة رؤى صحبتنا واختنا تعمل عملية زي دي .. بس الحاجة المزعلاني انتشار الخبر باالسررعة دي وسط الناس ..
سامي : طيب تماام ياعصام .. انا برضووو والله متضااايق شدديييد في الاتهامات وسرعة نشر خبر الحادثة في الدفعة .. طيب وانت يامحمد رايك !?
محمد : والله انا من البدااااية عاارف انوو رؤى البنعرفهاا كوويس وبنعرف اخلاقها وتعاملها وادبها يستحيييل تعمل حاجة بالشكل ده .. وانا مقتنع تماااما ببرائتها من التهمة دي ..
سامي : كلام جمييل يامحمد .. وانت ياوائل ..?
?
وائل : انا بأيد كلام اخواني الاتنين وعارف انو رؤى برييييييئة من الحادثة دي .. ومفترض نشغل دماغنا في الواقعة دي ونعرف العمل كده منوو ..
سامي : )علييييك نوووور .. بس انت جيت لمربط الفرس .. انا اقولها ليييكم بصراااحة انا شاكي في شلة مروة دي .. وقبيل حصل كده وكده حكا ليهم قصة وقعة ميسون في الاستراحة (
وبعدها سامي قال ليهم : وبعدين ياشباب انا جيّت ناس سعيد القبيل المفاااجئة دي اصصلا ما ارتحتا ليها ..
)#قام تننننننن اتذكرر حضنة سعيد القوية ليهوو .. ومسكة الظهر الكانت قووية .. (
سامي : ياعصام انت قبيل لاحظت لحظة توديع سعيد لي!?
سعيد : لا والله .. كنت مشغول مع صلاح صاحبهم ده ..قال عندوو مادة داير اشرحها ليهوو ..
سامي بثقة كده ) : بس بس كده يادووب الحكاية وقعت لي ..(
)كلهم مع بعض كيييييييييف (
سامي : الناس ديل قبيل جو عشان ينشلو التلفون مني .. قامو شغلوك انت ياعصام بصلاح ( بفهم انو عندو مادة مافاهمة ..ويمسك بيك زمن عشان ماتلاحظ لعمليتهم ) .. واثناء ما حضني سعيد شدييييد وطقطقتو لضهري .. في الثواني دي جامايكا نشل التلفون بكل خفة وسرررعة .. ومشو ادوهو لمروة ..
وبنفس الفهم ساقت ميسون رؤى قبيل الاستراحة وفتحت ليها موضوع .. ولقو مروة مستنياهم .. واتظاهرت ميسون بوجود مروة في الاستراحة .. وميسون قالت لي رؤى دايرة حاجة خاصة بالبنات .. وفجاة نظام اغمي عليها ورؤى بطيبتها وحنيتها رمت الشنطة وجرت تلحق ميسون .. وفي اللحظات دي جات مروة بسرررعة ختت التلفون في شنطة رؤى واتظاهرت بالخوف والقلق على ميسون .. وقامو شالوها ورشوها بموية نظام فاقت من الاغماء ..
فهمتوو ياشباب!! ?
#كلهم بقوو مندهشين من الكلام القالوو سامي .. واتذهلوو من خبث وشر مروة الطااااغي ده .. وكل واحد سرح بعيييد ..
عصام : دي يستحيل تكون انسانة والله!! ياخ ده والله شر مابعدوو شر واجرام غرييييب ..!!
محمد : البت دي من ززمااان شاكي فيها ومن نظراتها وتصرفاتها المامفهوومة دي ومن شلتها البااايظة دي .. خصوصا من الاسموو جامايكا ده ..
سامي : شوفت الكراهية بتصل لشنو ياشباب!! ده كلوو عشان مااديت مروة فرصة من كنا صغاار .. لانها مجررمة وبتاعت فتن وقوالات .. وناس بيتنا كللللهم مابطيقوهاا خصوصا امي .. حابة تنتقم مني باي طرييييقة .. على العموم انا ح اوريها ح اعمل شنوو ..
سامي : يلا ياشباب اخرناكم اعفو لينا لحدي بكرة كده باذن الله ..
عصام ومحمد ووائل : يااخ معقوولة ياغالي اخرتنا شنوو كمان!! العفوو ..
سامي : تسلمو يااخواني .. يلا السلام عليكم ..
كلهم : الله يسسسسلمك ..
#رجع البيت لقا امو في وشو ..
الام : مالك ياولدي اتاخرت كده!!
سامي ( باس ليها راسها ) : اعفي لي ياامي عليك الله .. بس كان عندنا موضوع مع اصحابي جرا زمن شوية ..
الام : موضوع شنوو ياولد ان شاءالله خير!!?
سامي : لالا خير ان شاءالله .. موضوع شبابي كده هههه ماتشيلي هم انتي بس ..
الام : ماتكون داير تعرررس ياولد!! ?
سامي : هههههه عرس شنو يايمة بالله .. لكن بيني وبينك ياريييت ..
الام : ده يكون يووم المنى والله ..
سامي : ربنا يسهل ان شاءالله ..
#ومشا رقد في سريرو سرحان في حبيبة قلبو رؤى طوالي قام اتصل ليها ..
سامي : الوو ..مساء الخي
ر
رؤى : مساء النور
سامي : كيف بقيتي? ?
رؤى)من سمعت صوت سامي دايرة تطير من الفرح ) الحمدلله احسن شووية .. بس انا خايفة ومابقدر اجي الجامعة بكرة ياسامي ..
سامي : كيف مابتقدري تجي?? لااازم تجي وتطلعي الخوف ده منك وماتشتغلي باي زوول نهااائي انا معاااك ماتخافي.. حسي امشي اتعشي كويس وماتفكري في الموضوع ..
رؤى : طيب حاااااضر
سامي : تمااام .. يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة ..
رؤى : وانت من اهلو .. وسعيدة ليك انت كمان ..
سامي قفل منها واتذكر اللحظات الرومانسية الكانت معاها قبيييل ..وفي نفس الوكت شايل همها في المشكلة الحصلت ليها دي ..وما ضاق طعم النووم نهاااائي
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
بتني منها ..
ل
كن جيت حسبتها تماام انو استحاااااالة رؤى صحبتنا واختنا تعمل عملية زي دي .. بس الحاجة المزعلاني انتشار الخبر باالسررعة دي وسط الناس ..
سامي : طيب تماام ياعصام .. انا برضووو والله متضااايق شدديييد في الاتهامات وسرعة نشر خبر الحادثة في الدفعة .. طيب وانت يامحمد رايك !?
محمد : والله انا من البدااااية عاارف انوو رؤى البنعرفهاا كوويس وبنعرف اخلاقها وتعاملها وادبها يستحيييل تعمل حاجة بالشكل ده .. وانا مقتنع تماااما ببرائتها من التهمة دي ..
سامي : كلام جمييل يامحمد .. وانت ياوائل ..?
?
وائل : انا بأيد كلام اخواني الاتنين وعارف انو رؤى برييييييئة من الحادثة دي .. ومفترض نشغل دماغنا في الواقعة دي ونعرف العمل كده منوو ..
سامي : )علييييك نوووور .. بس انت جيت لمربط الفرس .. انا اقولها ليييكم بصراااحة انا شاكي في شلة مروة دي .. وقبيل حصل كده وكده حكا ليهم قصة وقعة ميسون في الاستراحة (
وبعدها سامي قال ليهم : وبعدين ياشباب انا جيّت ناس سعيد القبيل المفاااجئة دي اصصلا ما ارتحتا ليها ..
)#قام تننننننن اتذكرر حضنة سعيد القوية ليهوو .. ومسكة الظهر الكانت قووية .. (
سامي : ياعصام انت قبيل لاحظت لحظة توديع سعيد لي!?
سعيد : لا والله .. كنت مشغول مع صلاح صاحبهم ده ..قال عندوو مادة داير اشرحها ليهوو ..
سامي بثقة كده ) : بس بس كده يادووب الحكاية وقعت لي ..(
)كلهم مع بعض كيييييييييف (
سامي : الناس ديل قبيل جو عشان ينشلو التلفون مني .. قامو شغلوك انت ياعصام بصلاح ( بفهم انو عندو مادة مافاهمة ..ويمسك بيك زمن عشان ماتلاحظ لعمليتهم ) .. واثناء ما حضني سعيد شدييييد وطقطقتو لضهري .. في الثواني دي جامايكا نشل التلفون بكل خفة وسرررعة .. ومشو ادوهو لمروة ..
وبنفس الفهم ساقت ميسون رؤى قبيل الاستراحة وفتحت ليها موضوع .. ولقو مروة مستنياهم .. واتظاهرت ميسون بوجود مروة في الاستراحة .. وميسون قالت لي رؤى دايرة حاجة خاصة بالبنات .. وفجاة نظام اغمي عليها ورؤى بطيبتها وحنيتها رمت الشنطة وجرت تلحق ميسون .. وفي اللحظات دي جات مروة بسرررعة ختت التلفون في شنطة رؤى واتظاهرت بالخوف والقلق على ميسون .. وقامو شالوها ورشوها بموية نظام فاقت من الاغماء ..
فهمتوو ياشباب!! ?
#كلهم بقوو مندهشين من الكلام القالوو سامي .. واتذهلوو من خبث وشر مروة الطااااغي ده .. وكل واحد سرح بعيييد ..
عصام : دي يستحيل تكون انسانة والله!! ياخ ده والله شر مابعدوو شر واجرام غرييييب ..!!
محمد : البت دي من ززمااان شاكي فيها ومن نظراتها وتصرفاتها المامفهوومة دي ومن شلتها البااايظة دي .. خصوصا من الاسموو جامايكا ده ..
سامي : شوفت الكراهية بتصل لشنو ياشباب!! ده كلوو عشان مااديت مروة فرصة من كنا صغاار .. لانها مجررمة وبتاعت فتن وقوالات .. وناس بيتنا كللللهم مابطيقوهاا خصوصا امي .. حابة تنتقم مني باي طرييييقة .. على العموم انا ح اوريها ح اعمل شنوو ..
سامي : يلا ياشباب اخرناكم اعفو لينا لحدي بكرة كده باذن الله ..
عصام ومحمد ووائل : يااخ معقوولة ياغالي اخرتنا شنوو كمان!! العفوو ..
سامي : تسلمو يااخواني .. يلا السلام عليكم ..
كلهم : الله يسسسسلمك ..
#رجع البيت لقا امو في وشو ..
الام : مالك ياولدي اتاخرت كده!!
سامي ( باس ليها راسها ) : اعفي لي ياامي عليك الله .. بس كان عندنا موضوع مع اصحابي جرا زمن شوية ..
الام : موضوع شنوو ياولد ان شاءالله خير!!?
سامي : لالا خير ان شاءالله .. موضوع شبابي كده هههه ماتشيلي هم انتي بس ..
الام : ماتكون داير تعرررس ياولد!! ?
سامي : هههههه عرس شنو يايمة بالله .. لكن بيني وبينك ياريييت ..
الام : ده يكون يووم المنى والله ..
سامي : ربنا يسهل ان شاءالله ..
#ومشا رقد في سريرو سرحان في حبيبة قلبو رؤى طوالي قام اتصل ليها ..
سامي : الوو ..مساء الخي
ر
رؤى : مساء النور
سامي : كيف بقيتي? ?
رؤى)من سمعت صوت سامي دايرة تطير من الفرح ) الحمدلله احسن شووية .. بس انا خايفة ومابقدر اجي الجامعة بكرة ياسامي ..
سامي : كيف مابتقدري تجي?? لااازم تجي وتطلعي الخوف ده منك وماتشتغلي باي زوول نهااائي انا معاااك ماتخافي.. حسي امشي اتعشي كويس وماتفكري في الموضوع ..
رؤى : طيب حاااااضر
سامي : تمااام .. يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة ..
رؤى : وانت من اهلو .. وسعيدة ليك انت كمان ..
سامي قفل منها واتذكر اللحظات الرومانسية الكانت معاها قبيييل ..وفي نفس الوكت شايل همها في المشكلة الحصلت ليها دي ..وما ضاق طعم النووم نهاااائي
ل
كن جيت حسبتها تماام انو استحاااااالة رؤى صحبتنا واختنا تعمل عملية زي دي .. بس الحاجة المزعلاني انتشار الخبر باالسررعة دي وسط الناس ..
سامي : طيب تماام ياعصام .. انا برضووو والله متضااايق شدديييد في الاتهامات وسرعة نشر خبر الحادثة في الدفعة .. طيب وانت يامحمد رايك !?
محمد : والله انا من البدااااية عاارف انوو رؤى البنعرفهاا كوويس وبنعرف اخلاقها وتعاملها وادبها يستحيييل تعمل حاجة بالشكل ده .. وانا مقتنع تماااما ببرائتها من التهمة دي ..
سامي : كلام جمييل يامحمد .. وانت ياوائل ..?
?
وائل : انا بأيد كلام اخواني الاتنين وعارف انو رؤى برييييييئة من الحادثة دي .. ومفترض نشغل دماغنا في الواقعة دي ونعرف العمل كده منوو ..
سامي : )علييييك نوووور .. بس انت جيت لمربط الفرس .. انا اقولها ليييكم بصراااحة انا شاكي في شلة مروة دي .. وقبيل حصل كده وكده حكا ليهم قصة وقعة ميسون في الاستراحة (
وبعدها سامي قال ليهم : وبعدين ياشباب انا جيّت ناس سعيد القبيل المفاااجئة دي اصصلا ما ارتحتا ليها ..
)#قام تننننننن اتذكرر حضنة سعيد القوية ليهوو .. ومسكة الظهر الكانت قووية .. (
سامي : ياعصام انت قبيل لاحظت لحظة توديع سعيد لي!?
سعيد : لا والله .. كنت مشغول مع صلاح صاحبهم ده ..قال عندوو مادة داير اشرحها ليهوو ..
سامي بثقة كده ) : بس بس كده يادووب الحكاية وقعت لي ..(
)كلهم مع بعض كيييييييييف (
سامي : الناس ديل قبيل جو عشان ينشلو التلفون مني .. قامو شغلوك انت ياعصام بصلاح ( بفهم انو عندو مادة مافاهمة ..ويمسك بيك زمن عشان ماتلاحظ لعمليتهم ) .. واثناء ما حضني سعيد شدييييد وطقطقتو لضهري .. في الثواني دي جامايكا نشل التلفون بكل خفة وسرررعة .. ومشو ادوهو لمروة ..
وبنفس الفهم ساقت ميسون رؤى قبيل الاستراحة وفتحت ليها موضوع .. ولقو مروة مستنياهم .. واتظاهرت ميسون بوجود مروة في الاستراحة .. وميسون قالت لي رؤى دايرة حاجة خاصة بالبنات .. وفجاة نظام اغمي عليها ورؤى بطيبتها وحنيتها رمت الشنطة وجرت تلحق ميسون .. وفي اللحظات دي جات مروة بسرررعة ختت التلفون في شنطة رؤى واتظاهرت بالخوف والقلق على ميسون .. وقامو شالوها ورشوها بموية نظام فاقت من الاغماء ..
فهمتوو ياشباب!! ?
#كلهم بقوو مندهشين من الكلام القالوو سامي .. واتذهلوو من خبث وشر مروة الطااااغي ده .. وكل واحد سرح بعيييد ..
عصام : دي يستحيل تكون انسانة والله!! ياخ ده والله شر مابعدوو شر واجرام غرييييب ..!!
محمد : البت دي من ززمااان شاكي فيها ومن نظراتها وتصرفاتها المامفهوومة دي ومن شلتها البااايظة دي .. خصوصا من الاسموو جامايكا ده ..
سامي : شوفت الكراهية بتصل لشنو ياشباب!! ده كلوو عشان مااديت مروة فرصة من كنا صغاار .. لانها مجررمة وبتاعت فتن وقوالات .. وناس بيتنا كللللهم مابطيقوهاا خصوصا امي .. حابة تنتقم مني باي طرييييقة .. على العموم انا ح اوريها ح اعمل شنوو ..
سامي : يلا ياشباب اخرناكم اعفو لينا لحدي بكرة كده باذن الله ..
عصام ومحمد ووائل : يااخ معقوولة ياغالي اخرتنا شنوو كمان!! العفوو ..
سامي : تسلمو يااخواني .. يلا السلام عليكم ..
كلهم : الله يسسسسلمك ..
#رجع البيت لقا امو في وشو ..
الام : مالك ياولدي اتاخرت كده!!
سامي ( باس ليها راسها ) : اعفي لي ياامي عليك الله .. بس كان عندنا موضوع مع اصحابي جرا زمن شوية ..
الام : موضوع شنوو ياولد ان شاءالله خير!!?
سامي : لالا خير ان شاءالله .. موضوع شبابي كده هههه ماتشيلي هم انتي بس ..
الام : ماتكون داير تعرررس ياولد!! ?
سامي : هههههه عرس شنو يايمة بالله .. لكن بيني وبينك ياريييت ..
الام : ده يكون يووم المنى والله ..
سامي : ربنا يسهل ان شاءالله ..
#ومشا رقد في سريرو سرحان في حبيبة قلبو رؤى طوالي قام اتصل ليها ..
سامي : الوو ..مساء الخي
ر
رؤى : مساء النور
سامي : كيف بقيتي? ?
رؤى)من سمعت صوت سامي دايرة تطير من الفرح ) الحمدلله احسن شووية .. بس انا خايفة ومابقدر اجي الجامعة بكرة ياسامي ..
سامي : كيف مابتقدري تجي?? لااازم تجي وتطلعي الخوف ده منك وماتشتغلي باي زوول نهااائي انا معاااك ماتخافي.. حسي امشي اتعشي كويس وماتفكري في الموضوع ..
رؤى : طيب حاااااضر
سامي : تمااام .. يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة ..
رؤى : وانت من اهلو .. وسعيدة ليك انت كمان ..
سامي قفل منها واتذكر اللحظات الرومانسية الكانت معاها قبيييل ..وفي نفس الوكت شايل همها في المشكلة الحصلت ليها دي ..وما ضاق طعم النووم نهاااائي
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
الإتهام الباطــــل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الخامس
جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??
عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..
سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?
مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..
سعيد : اتفقنااا ..
مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..
عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!
سعيد : ظريييف يامان ..
سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..
سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..
مروة : طيب تمام ..
وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..
بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..
ميسون : مالك يامروة ..??!
مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..
ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة
مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..
ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..
#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..
سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..
جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?
سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..
سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..
جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..
سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??
سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..
لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..
سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه
سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..
لميس : عوافييييك ياود ..
سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..
#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا
#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..
مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..
سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..
#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه
جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..
سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..
جامايكا : هاك استلم يااصلي ..
سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?
عبدو : منتتتتتتتهي ..
وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع