Travel Go🛫
1.39K subscribers
19 photos
289 links
Download Telegram
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل

بقلم .. مستر بحث

الجزء الخامس

جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??

عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..

سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?

مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..

سعيد : اتفقنااا ..

مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..

عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!

سعيد : ظريييف يامان ..

سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..

سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..

مروة : طيب تمام ..

وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..

بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..

ميسون : مالك يامروة ..??!

مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..

ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة

مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..

ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..

#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..

سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..

جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?

سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..

سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..

جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..

سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??

سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..

لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..

سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه

سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..

لميس : عوافييييك ياود ..

سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..

#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا

#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..

مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..

سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..

#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه

جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..

سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..

جامايكا : هاك استلم يااصلي ..

سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?

عبدو : منتتتتتتتهي ..

وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطــــل

بقلم .. مستر بحث

الجزء الخامس

جا الصباااح بسسسرعة .. واصحابنا مشوو على الجامعة .. وقبل المحاضرة الصباحية تبدا مشى جامايكا بسرعة لعبدو بتاع الكافيه واداهو الحبة المخدرة واداهوو 50 جنيه في جيبو .. قال ليهوو بجيك سعيد بعد شوية بطلب منك جبنتين خت في الكوباية المترومة دي الحبة المخدرة دي. تمام!??

عبدو : منتتتتتهي يامعلم ..

سعيد لقا مروة من الصباح وقال ليها : انا مصدع ماشربتا جبنة الصباح في البيت .. انا عازمك جبنة تمام يامعلمة!!?

مروة : خلاص اووكي انا برضو عندي حبة صداع كده ..

سعيد : اتفقنااا ..

مشا لعبدوو لقاهو محضر اي حااجة ..

عبدو : اسمع يااصلي .. الكوباية الفيها ترمة من فوق دي فيها ( الحلاوة ) تماام !!

سعيد : ظريييف يامان ..

سعيد جا لمروة شايل صينية الجبنة وقعدو في حوش الجامعة .. وقام شال الكوباية السليمة وهي شالت الكوباية المترومة ..
وبعد خلصوو منها ..

سعيد : يلاا ارحك القاعة المحاضرة قرربت ..

مروة : طيب تمام ..

وفي اللحظة جاتهم ميسون داخلة وسلمت عليهم ..
وبيهناك برضوو سامي لاقى باقي الشلة وسلم عليهم واتطمن على رؤى ودخلو القاعة ..

بدات المحاضرة ومروة شوية شوية حست بجسمها بقى باارد ومسخن في وكت واااااحد .. وحيلها بقى تقييييل .. وقرربت تنووم في القااعة وماعرفت ده شنوو الحاصل عليها ده .. وبصعووبة كملت المحاضرة وطلعت مسكت في ميسون ..

ميسون : مالك يامروة ..??!

مروة : والله ياسونا ماعارفة مالي!! راسي من قبيييل لافي وجسمها ببرد وبسخن في وكت وااااااحد ..

ميسون : بكون التهاب مسكك حبيبة

مروة : اي احتمال والله ..امس رقدت في المكيف طواااالي بعد سخانة امس دي ..

ميسون : ياساتر!! كدي هاك البندول ده يريحك شووية .. وارح نقعد في الاستراحة ..
مروة : طيب تمام ..

#سعيد من بعيييييييد بكشششف سااي وشغال يتبسسسم ..عرف انو المفعوول نجح فيهاا ..

سعيد لجامايكا : ياابو الجمامييييك .. والله عزيتني للدين .. الشغل بتاعك ظااابط يامان ..

جامايكا : معقووولة يادسيس!! نحن بنجيب حاجة اي كلاام ساي!! ?

سعيد : لالا عاااارفك ياراسطة شغلك دااايما نضيييف ..
جامايكا : عوااافيك يادفعة ..

سعيد : استلم الحلاوة ( 250 جنيه) يامان .. واعتبرها البداية بسس .. لسه ورانا شغل كتيييييير ..

جامايكا : ونحنا في الخدمة طواااالي يااصلي ..

سعيد : تسسسسلم يامان .
.
#سامي بعد انتهت المحاضرة .. قعد مع شلتو .. وقال ليهم عندي فكرة عشان نوقع سعيد في حبالنا ونخليهوو يعتررف ..
كلللللهم كييييييييف??

سامي : يالميس دايرك في مهمة خطييييرة جداا .. لكن انا عارفك قدرها ..وعشان ننضف سمعة رؤى من الكلام السيء القالو فيهاا ..

لميس : طوااالي ياسامي .. انا ماعندي اي مشششكلة ..

سامي : الفهم ياستي كالاتي دايرك توقعي سعيد في شباكك .. وتخليهوو يتعلق بيك .. ويطمن منك في اي حااااجة .. عشان تجيبي منو لغز الحادثة دي بالتفاصيل المملة .
.
لميس : طيب تماام .. اعتبر سعيد وقع وتلب وكسر كراعوو كمان هههه

سامي : هههه عااارفك مابتقصرري يابت .. عشان كده ختيتك في المهمة دي ..

لميس : عوافييييك ياود ..

سامي : تمااااام .. انتي قدرها وقدود واعتمادي بعد الله سبحانه وتعالى عليك انتي .
.
لميس : ان شاءالله اكون على قدر الثقة دي .
.
سامي : ان شااااااءالله ..

#رؤى ماعارفة تقووول شنوو .. وشافت حبيبها واصحابها وااقفين معاها عشان يبرءو ذمتها من التهمة دي .. وعيوونها رقرقن .. بس كتمت دمعتها اصلوو رؤى دي ياناس ملاك في شكل بشر حنيييينة جداا وقلبها ابيض من اللبن .. ودمعتها في طرف عينها ..
انتهى اليووم بسررررعة .. ولميس بدت تجهز خطتها لوقوع سعيد فيهاا

#بس ماشررقت الشمس كده وقبل كل شي .. جااات مروة جررري على سعيد في الجامعة ..

مروة : صباح الخير سعيد .. والله ياسعيد جبنة امس دي احلى جبنة شربتها في حياتي .. زبطت لي راسي جنس ززبطة .. بالرغم انو في المحاضرة جسمي سخن كده وبرد كده لكن الاموور عدت على خييير .. جيب لي زيها بالله ..

سعيد ( بكل خبااااثة كده) : ياصباح النوور .. يااخ معقوولة بس كده!! ياااخ انتي لو دايرة عيوني انا بديها ليك .. ثواني اكلم عبدو يحضر لينا الجبنة ..

#قام جرى سرييييع لجامايكا .. وقال ليهو : يا دسيس .. الاصلية برااها جاتني قالت دايرة الجبنة .. انت حبتك دي حبة شنوو يامجرررم!! ههههه

جامايكا : انا مش قولت ليك بعزك!! ? دي يامان اخطرررر حبة جبتها من براا .. بتخلي الزول مدمن طواالي عليهاا من اول مرة .. وبتعمل هلووسة اليووم كلوو .. ومفعوولها قووي شديييد امكن تؤدي لمضاعفات كبيييرة ..

سعيد : اي ده الكلاام البررريح القلب مييية مييية ..اديني اقراص منها ..

جامايكا : هاك استلم يااصلي ..

سعيد مشى لعبدو بتاع الكافية .. وقال ليهوو بالله يافردة نفسسسسس الحنك .. تمااام? ?

عبدو : منتتتتتتتهي ..

وياهو شرب سعيد مروة الجبنة الفيها المخدر .. ومروة في اخررر انبسااط وسع