Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر بحث
الجزء الرابع
#سامي عااارف انو رؤى يستحيل تعمل عملية زي دي .. واتذكر جيّت سعيد وشلتو ليهو قبيل في صالة البيلياردو .. واحساسو القبيل انو الناس ديل ماااااوش خير نهااائي .. واكيييد في لغز ورا جيتهم دي .. وبقى يفكرررر ويفكررر ..
قام قال لرؤى : خلااص الساعة ماشة على ستة انا ح اقوم اوصلك للمواصلات واووعك تفكري في الموضووع ده انا حاااسي انو مروة دي ورا العمايل دي كللللها بس انت ماتحسسيها وانسي البرنامج ده .. تماام? ?
رؤى : خلاص تمام ياسامي ..
#سامي قام وصلها للمواصلات .. وهي سارحة فيهو بخجل كده .. ومشاعرها اتخلبطت من فرحة لحزن ليهوو .. وهي المسكينة ماعارفة انو في بنات في الدفعة شالن حالها وطلعووها حرااامية ..
سامي : يلا يارؤى وصلنا المواصلات .. ماتشيل هم وماتقلقي عليك الله .. انا واااااثق فيييك .. يلا مع السلامة ..
رؤى : حااضر ياسامي .. وفي سرها ( حاااضر يااغلى ماعندي ) الله يسلمك ..
اتصل على عصام وباقي الشباب قال ليهم انا ماح اقدر ارجع البيت حسي ياجماعة .. تعالو نقعد في اي كافيه نفكرر في الحكاية الحصلت دي ..
عصام ( رد ليهو ) : طيب ماعندك مشكلة ياغالي نتلاقى في الحتة الفلانية تمام??
سامي : خلاص تمااام ..
#بهنالك ناس مروة الفرحة دايرة تشرطهم .. وشافو انهم انتصرو على شلة سامي .. والمخطط بتاع مروة نجح ..
مروة : اهاا ياشباب .. شايفة سمعة رؤى بقت في الواطة .. وكل الناس بقت تتكلم فيها ههههه .. عاملين فيها اصحاب وهم بسرقو في بعض ..
ميسون : اااي يااخ .. الخبر والله انتشر حتى عند سنايرنا هههه
سعيد : احم احم ده كلوو بخبرة العبدلله ..
مروة : ااي .. وماتنسى يافالح انو انا العقل المدبر للعملية دي .. لكن والله ياسونا لقيتك مثّاااااالة ومحترررفة عديييل في التمثيل هههههه ..
ميسون : كيييف ياخ ده كلامك .. عليك الله رايك شنوو في الوقعة دي ههههه ..
مروة : امشي ادخلي طواالي كلية الدراما والموسيقى ..
ميسون : هههه كدي خلينا ننتهي من معمار ده .. والرسم الجننا ده .. شكلنا ح نخليهوو زاتوو .
.
مروة : والله انا ماعندي علاقة بزفت الرسم ده .. دخلت عشان اوقع سامي في شباكي لكن ابى يقع نهااائي .. لكن ان شاءالله بعد الحادثة شكلوو ح يفقد الثقة في رؤى ويجيني جاااري جري .
.
ميسون : ااي .. حسي خلاص شكلوو كرهاا وانتي بعد لااازم بدلعك وانوثتك دي توقعيهو ..
#هنا سعيد اتفاجأ انوو مروة بتحب سامي!! رغم الاخلاص و التضحيات العملها عشانها .. رغم انو بحبهااا وبموت فيهاا ومستعد يعمل اي شي عشانها .. ده كلوو هي ماجايبة خبرو .. ولامعبراهوو وهي خاتها بس للضرورة والطوارئ .. وحسي نفسو ذليل جداا واستحقر نفسو شديييد .. وجاتو دونية كده غريبة .. وفكر انو ينتقم لنفسوو اولا وينتقم منها ويرجع كرامتو وعزتو ..
سعيد ( بضيييق كده ) : استأذن انا ياشباب .
.
مروة : طيب تمام ياسعيد اتفضل ..
ميسون : انتي يامروة ماملاحظة لتصرفات سعيد معاك? ?
مروة : اي عاارفاهوو ياسونا .. بحبني شديييد وبمووت فيني ومستعد يعمل شنوو و شنوو عشاني .. لكن انا ماشغالة بيهو الاهبل ده .. زول فاااشل شديد .. ومابنجح معاي .. وانا بجمالي وانوثتي الطاغية دي دايراني افكر في واحد زي سعيد!! ?
ميسون : والله ماعارفة اقول ليك شنوو .. بس هوو زول مواقف يااخ ..
مروة : اي دي ماح انكرها .. ودي الحاجة الرابطاني بيهوو فهمتي ياغبية ..??!!
ميسون : اي فهمت ..
مروة : يلا انا ح اضرب لسواقي الخاص يوصلني البيت .. قبيل اخرتو شوية عشان نشوف ال ح يحصل شنوو ..
ميسون : طيب تماام يلا سلام حبيبة لحدي بكرة ان شاءالله ..
مروة : يلا الله يسلمك حبيبتي ..
#سعيد رجع البيت ومخو داير يطيو منوو .. وشغال يشرب سيجارة ورا سيجارة .. وشغال اصبري لي يامروة .. ده جزاء اخلاصي وحبي ليك مش??
والله انا اوريك الانتقام الحقيقي على اصولوو ..
وقام اتصل على جامايكا ..
سعيد : يافرردة
جامايكا : اووو ياراسطة ..
سعيد : الامور شنو??
جامايكا: كلوو سيجارة في محلهاا
سعيد : لالا تماام .. دايرك في عملية كده يامان .. وفيها حسابات كوويسة
جامايكا : ايوااا ده الكلام الدسيس .. احكي طوااالي يامان ..
سعيد : دايرك تمشي لعبدو بتاع الكافيه الفي جامعتنا وتكسر ليهو 50 جنيه.. وتديهوو اقوى حبوب المخدرات عندك .. خليها يختها في كوباية جبنة انا بكرة داير اعزم مروة .. واخليها تشرب الكوباية دي .. وانا بكرة بسلمك 250 جنيه
جامايكا : زاااابط يامان منتهي ..
سعيد : تماام يافردة يلا لي بكرة ..
#قفل سعيد التلفون من جامايكا .. ومنتظر متيييين يوم بكرة يجي عشان ينتقم من مروة ..
في الجانب التاني اتلاقو سامي مع باقي اصحابو عصام ومحمد ووائل في الكافيه ..
سامي : اهاا ياشباب داير رايكم بصرااحة في مشكلة الليلة دي!! ?
عصام : ما اكذب عليك انا استغفر الله العظيم جاتني شكوك في البداية في رؤى لانها بكت بسرررعة وقامت وجرت ودي الحاجة الغض