رواياتي📚
3.36K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 3⃣


تصرفت التصرف الصحيح ف مثل هذا الموقف واستقريت
على الساعه الواحده
قررت ان اتوضا واصلي واستسلمت وعرفت انه ابراهيم خلاص ما بيرجع وانه فيه شي صارله ومنعه من يرجع لي ولبنتي
فرشت سجادتي وصليت لا اذكر عدد الركعات ولكني قد قررت ان اصلي حتى يطلع النهار عل وعسى ان يلهمني الله الصبر وتناسي المخاوف وان قد توجهت له بكامل قل
رواياتي📚
Photo
بي
فوالله الله لايرد من مد له يمناه 
بكيت كثيرا ما يقارب الربع ساعه وانا ساجده
حتى سمعت صوت فتح الباب
ركضت الى امل وحضنتها وخفت يكون حد من اللي في الفندق سمعت صوت ارتطام في الارض
طالعت بكل قوتي لقيته ابراهيم صرخت ابراااهيييييييييييييييييييييييييييييييييموين انته حرام عليك ؟؟؟
فرحت اني شفته بخير
بس ليش هو سوى فيني كذا
 ابراهيم رد عليي وين كنت طول النهار؟
 ابراهيم قاعد بالممر الصغير لمدخل الغرفه وخلا ايديه على وجهه
وسألته:
ابراهيم وش بلاكاحد اعتدى عليك؟؟؟ احد اختطفك؟؟؟ياريته حد جتلك وريحني منك ....
قلتها الكلمه الاخيره من زود الغضب اللي فيني اتمنى يسامحني عليها

ابراهيم
 ابراهيم تكلم وقالي: وانا طالع من الفندق ركبت تاكسي للمستشفى والتاكسي وداني مدينه ثانيه وما عرفت ارجع ماعرفت ترجع؟؟؟وانته ياما سافرت وييت هذا البلد ما عرفت ترجع ؟؟؟اوكي وين تليفونك؟؟ليش مغلق؟
ابراهيم قال لي
انه راعي التاكسي سرق منه تليفونه وكل شي حتى مفتاح الغرفه يالله شو من الخطر اللي كنت فيه انا وبنتي 
معقوله ابراهيم كلامك هذا صدق ؟؟
ابراهيم قالي انه تعبان جدا جدا وانه لانه ما عنده فلوس ما قدر يرجع المدينه اللي نحن فيها الا مشي وهو من اول النهار لين الحين يمشي
 ابراهيم كلامك غير معقول لكني بصدقك واتمنى يكون مثل ما قلت والحمد لله على سلامتك رجوعك لي ما تعرف وش يساوي ...
ابراهيم بدون أي تعليق زياده راح وحضن امل من زمان ما شفته يحضنها بهالطريقه ويبوسها
وقال لي:
اشتقتلها.
ونام وهيه بحضنه
وانا قررت اكمل صلاتي لاني ماخذه وعد مع نفسي اني اصلي لين الفجر يطلع وما بقى شي عن اذان الفجر
قام ابراهيم وصلى وناداني وجلس امامي وقال:
 ريم نحن بنرجع البلاد انا اول ما يطلع النهار بروح ااكد حجز لنا وش رايك؟
 استغربت نحن جايين نتمشى ما تمشينا ؟؟
ريم انا تعبان نفسيا والظاهر السفر ماهو الحل لارتاح لازم ارجع عندي بعض الامور العالقه ولازم احلها ...

انا كالعاده قلت له ان شالله من عيوني المهم تكون مرتاح وطلبت منه انه يرجع مثل الاول يكلمنا ويضحك معانا انا وامل
ووعدني انه من اليوم بنكون اسعد عايله في الدنيا وفرحني بعد الهم والحزن واجواء الرعب اللي عشتها 
ابرهيم اكد الحجز
والحمد لله لقينا كراسي على الطياره ورجعنا بلدنا الغالي 
في الطياره ابراهيم كان صاامت طول الرحله اللي استغرقت ست ساعات تقريبا
ولكني احيان اشوف عينه امتلت دموع وصار يمسحها 
ياترى هذي دموع توبه او ندم او خوف او الم او شو بالظبط 
ياربي ساعد ابراهيم في اللي يعاني منه
انا بعد كنت ابكي في قلبي لاني ما اعرف وش اللي حل على هالانسان
 ومن اول ما رجعنا البلاد كان ابراهيم دايما ملازم البيت ولا يطلع

 سألت ابراهيم:
ليش ساجن نفسك وما تطلع مع اصدقاءك مثل قبل؟.

 فرد علي وقال:
 الاصدقاء اللي كنت معهم اتمنى لهم الهدايه وما اقدر ارجع امشي في دربهم لاني ما شفت من هذا الدرب غير الدمار 
ياااااااااااه لهدرجه يابراهيم ليش وش هالدرب اللي كنتوا انتو متصاحبين فيه ؟؟؟
يبكي ومافي جواب
 
مومهم عندي وش اللي يسويه مادام تبت .....
مر اسبوع على رجوعنا البلاد
طلبت من ابراهيم اروح ازور اهلي
وكاني قلت شي ارعبه 
قالي:
لا .
قلتله:
ليش انا ما شفت امي من بعد العزا لازم اسير اسلم عليها
 ابراهيم:
ارجوكي ياريم لا يعني لا ولا تناقشيني.

 ابراهيم عمرك ما رفضت توديني بيت اهلي على رغم بعد المسافه بينا كنت تفضي لي الوقت
وانته وعدت اهلي من يوم خطبتني انه بلدنا وبلدهم واحد وبتجيبني لهم في أي لحظه وانته ما قصرت
ليش الحين تمنعني؟؟؟
وش هيه اسبابك ابراهيم؟
ما عنده اجابه ويهرب عني عشان ما اكثر عليه الاسئله
لكني قلت ماعليه زوجي وبتبع شوره لو شو ما كان
اتصلت بامي واعتذرت لها بان ابراهيم عنده اشغال وايد واول ما يفضى بنروح صوبهم نسلم عليهم...

بعد اسبوع تقريبا ابراهيم فاجاني بخبر ما اتوقعته
 قالي:
انا استاجرت بيت قريب من عملي ...
وبننتقل نسكن هناك ....
يالله وش هالريال ..
كل يوم بشي جديد...

ليش ابراهيم؟
وش هيه اسبابك نحن هني قريبين من اهلك
ويوم اتملل اخواتك ما يقصرون معي وامك مثل امي والله ما اتعوض فيهم يابراهيم
ليش بتشلني هناك وبتخليني بروحي طول النهار وانته في عملك
 طبعا بدون نقاش نفذت الاوامر
واهله مستغربين مثلي واكثر
 توكلت على الله وانتقلت
وصار حتى في الخميس والجمعه ما نروح نزور بيت اهله احسست بوحده كبيره
ومنعني اتعرف على أي حد من الجيران ...

وما كنت اطلع ابدا ..........

مضت على انتقالنا تقريبا شهر ونص ونحن في منعزل بالكامل عن الناس
نعيش حياتنا بروتين معين اتعودت عليه
ما ثار استغرابي فيه غيرشي واحد ...

يتبع.......

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم وإبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 4⃣


ريم اوصيك بشي ربما لا تقدري علي تحمل كتمانه
ولك الحريه في البوح به أو كتمانه
ريم لا تدعي علي ولكن ادعي لي بأن يغفر لي ربي ذنوبي
ريم كنت اتمنى ان اترك لأمل الخير لكي لا تتعذب في حياتها ولكن قدر الله لي ان اترك لكم الهم والحزن ولكن كل هذا بيد الله سبحانه ريم اصبري واحتسبي الاجر من عند الله ريم قولي انا لله وانا
رواياتي📚
Photo
اليه راجعون
ولاحول ولا قوة الا بالله تذكري معي ياريم في ذك اليوم الذي توفي فيه اخوك
في ذلك اليوم كتب ربي لي الشقاء ربما ليغسل ذنوبي ويطهرني منه بالعذاب الذي اشعر به واتجرعه كل يوم
ريم العذاب الذي اعيشه الحين لا تعادله ملذات الدنيا كلها
وما زاد عذابي هو اني قتلتك انتي وحبيبتي أمل نعم قتلتكم
تذكري لما سافرنا ورحت اجيب نتيجة الفحوصات اللي ما سألتي عنهاذلك اليوم الذي تجرعتي فيها مرارات الخوف علي
وانا اجلس منزوي في احد الغرف في نفس الفندق
اتجرع الهم وابكي بكاء لا يعلمه غير الله
وبعدها كذبت عليك في موضوع سرقتي فوضعت اغراضي في الامانات لكي تصدقيني
لاني لم استطيع مواجهتك والى الان لا استطيع ذلك
اليوم الذي تضاعف فيه همي وصار ضعفين 
ريم أنا اسف جدا ريم اصبري وصابري واحتسبي الاجر من عند الله
ريم انتي سوف تعيشي حياه طبيعيه وامل ايضا رغم حملكم المرض ريم لن تظهر لك اعراض هذا المرض هذا ما قاله لي الطبيب في(البلد الاجنبي )
وحتى امل سوف تعيش حياه عاديه بس اذا اكتشف المرض سوف يبتعد عنكم الجميع
ولكن انا الان حائر كيف ابلغك عن هذا الامر وكيف ابدا معكي ومع ابنتنا رحلة العلاج
 اتمنى من الله ان يطيل في عمري الا ان اكفر عن ذنبي واتحمل انا عنكي انتي وامل كل الهموم واواجه بكم العالم مثل ما نقلت لكم هذا المرض الخبيث لاحول ولاقوة الا بالله
يارب الصبر 
سامحيني ياام امل

قرات الرساله مليون مره وانا اكتم صرخاتي اريد احصل بين السطور كلمه تريحني 
وش المرض اللي يتكلم عنه ابراهيم الله يرحمه وش قتلنا انا وامل
 وش المرض اللي ابراهيم يتكلم عنه معقوووله يكون....
لا استغفر الله
معقوله تكون هذه تقاريري
فعلا تثبت اني انا وامل نحمل فايروس نقص المناعه ( الايدز )
لا انا مو مريضه وامل بعد صحتها وايد زينه انا وامل مو مريضات
 توجهت لربي بهذه الرساله لاني ما اقدر اتوجه لغيره 
مررت في خيالي صور كنت شاهدتها عن الايدز صرخت
لا أنا بصير مثل هذه الصور في يوم من الايام بعد مرور هذه الصور وصور اخرى اذكر من زمان شفتها وما اتوقعت ارجع ابحث عنها
رفضت الواقع صرخت من كل قلبي صرخت صرخه ما صرختها من قبل
 كنت قبل اصرخ انه ابراهيم مات
 لكن القدر اليوم خلاني انا اصرخ على موتي وعلى موت بنتي حرام عليك ياابراهيم وش سويتلك حتى تقتلني مع بنتي حرام عليك يابراهيم
امي تحاول تخليني افتح الباب
وانا اصرخ انهرت ماعاد فيني قوه اواجه فيها العالم
حتى امل انذعرت من صرخاتي وصارت تبكي حتى كسروا الباب
انتبهت بعدها بس انتبهت على واقع المفروض مني اتقبله
 مع اني هذا بس تخيل واني بعدني ما اتاكدت من أي شي
لانه ابراهيم ماقال شو اسم المرض اللي ورثنا اياه انا وامل
 مريت بحاله مرضيه سيئه
ولاني في الحداد ما كنت اقدر اسير مستشفى ولا أي مكان مثل ما تعرفون وانا بالشهر الاول من الحداد
لازم اخفي الموضوع واصبر واصبر واصابر مثل ما قال ابراهيم لحد تنتهي العده بعدها الله بيوجهني كيف ما يشاء 
قطعت تعاملي مع البشر ومع اهلي الا ربي وسجادتي ومصحفي شاهدين على الوقت الذي مررت فيه
كنت اقضى اطول وقت ممكن في قراءة القران حتى تنتهي عدتي
لأستطيع ان اخرج واشوف شو مرضي وشو ممكن اقدر اسوي
مو عشاني
عشان بنتي عشان امل
ومرت الشهور سريعه مرت بالمرار والمعاناه من المجهول
 خرجت من الحداد ولم اكن اقدر اطلع من البيت عشان اروح المستشفى
 كل اللي قدرت عليه اني افتح مواقع الانترنت واشوف كل شي يخص مرض الايدز بما انه ابراهيم كانه كان يتكلم عنه
واشوف هل في مرضى ايدز يعيشون بصحه جيده مثلي ومثل بنتي
وجدت الكثير من القصص والكثير الكثير عن هذا المرض
فايقنت ان هناك ملايين البشر يعانون
وهل يعقل ان عددهم زاد اثنين انا وبنتي
 ليش ابراهيم ليش؟؟هذا جزاتي وجزا احساني معاك ؟ماحرام عليك تقتلني مع بنتي موحرام
 لازم اروح المستشفى وافحص
لازم اتحرك لازم
الله يسامحك ويتجاوز عنك يابراهيم ..
ماعندي لك غير هذي الكلمه

بعد مرور ثلاثه اسابيع من طلوعي من الحداد
وانا كنت ناويه اني اعتمد على نفسي واطلع المستشفى باي طريقه واسوي فحوصات

الله سبحانه وتعالى حب يكافئني على صبري 
والله مايضيع دعاء  مخلوق فيستجيب له ولوبعد حين
 دخل اخوي علي 
بغرفتي
 ولقاني كالعاده
 امسك مصحفي على  طرف سجادتي 
وطلب مني  يكلمني في موضوع وقالي انه  اليوم بيجي
 اخوابراهيم عندنا البيت
 يريديكلمني في موضوع 
انا استغربت
 اخوابراهيم يريد  يكلمني في موضوع
 حضانة بنتي
 خفت قلت:
 اكيد يريدون ياخذون  امل مني صح ماعطيت اخوي  فرصه
 كنت ابكي وخايفه
اخوي قال:
 ماحد يقدر ياخذ بنتك  منك
 وقال:
 هو بيجي المغرب اليوم.
  قلت:
 ان شالله.
 
لماوصل المغرب 
وكنت جدا خايفه
وما ادري شو تحمل لي هذي الزياره ....?

بتبع. ......

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم وإبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 5⃣


خايفه وما ادري شوتحمل لي  هذي الزياره 
دخلت المجلس عليهم طبعاً وانا محجبه ... 
ولقيت اخو ابراهيم واخوي الكبيربانتظاري
 ولاحظت عليهم ارتباك 
لهدرجه موضوع قوي؟؟ 
دخلت وجلست بدو في مواساتي على فقد ابراهيم وانه الحياه لازم تستمر..

واناخلاص اعصابي 
مثل ماتقولون ما
تستحمل مقدمات وغيره 
على طول سالته وش الموضوع لاني ما
رواياتي📚
Photo
اتحمل  أي شي فوق طاقتي
 
اخيرا ابوسالم اخو ابراهيم تكلم  وقالي:
 ياريم لما انتقلتوا انتي  وابراهيم من بيتكم
 سالت ابراهيم  عن سبب انتقالكم
 هل انتي تعرفين السبب؟ 

قلت:
 لاانامااعرف
 حتى امك حاولت فيه 
ومارضى يتكلم ومارضى  يقولي ليه منعنا من زيارتكم  وزيارة اهلي
 
ابوسالم:
 ريم انا جاي اعطيكي  اجابات هالاساله كلها ..
انااستغربت وش اللي صاير ؟
ابوسالم نزل راسه في الارض  وبدايسرد علي الحكايه 
قال:
 انه  سال ابراهيم مره 
كانوا سهرانين مع بعض بعد اسبوع من انتقالنا للمنطقه  اللي فيها عملهم 
وانه ابراهيم  اصرعلى السكوت

 بس ابوسالم  قال له:
 انه بتوصل بينا للقطيعه لوماخبرتني وش القصه 

ابرااهيم انهار
وصاريبكي 
وابوسالم اصر اكثر انه يعرف سبب الحاله  اللي صار لها ابراهيم؟ 
وابراهيم  اعترف لابوسالم انه هومريض بالايدز ....
وانه اكتشف هذاالمرض يوم حادث اخوي بالمستشفى
 لماراح يتبرع  بالدم 
وانه سافروفحص
 واكدوله  اصابته
 
وبعدين سفرنا 
واتاكد انه اناوامل مصابات 
يعني ابراهيم مصاب  بالايدز من قبل
 انااحمل بامل  يعني قبل زواجنا 
وااااااه من حكم القدرعلينا 
صرت اصرخ بصمت
 
ابوسالم واخوي 
ينتظرون
قيل انه اخوي عنده خبربالموضوع من  ابوسالم قبلي خبروني واتفقوا انهم يواجهوني
 
عشان بوسالم ينفذ وصية ابراهيم 

ابراهيم في اليوم اللي اعترف فيه لابوسالم بالخبر 
قال لابوسالم:
 اذا انا مت قبل ريم وامل 
ارجوك اتكفل بعلاجهم هم عندهم خيركثيربس وش يفيدهم بدون  الصحه
ساعد ريم عشان تتخطى هذي  المحنه 
وابوسالم وعد انه بيساعدنا كلنا  ان شالله 
لكن ابراهيم خذاه الموت وارتاح  من متاعب الدنيا ....

بوسالم يكللمني
 وانافي عالم ثاني
 صورمرضى الايدز 
والاورام 
هذي كلهااتخيلها في جسمي وجسم  بنتي
 
كنت ابكي ودموعي تتكلم  بدل عيوني اقول:
 لالابس هذي الحرف اللي  قدرت اطلعه

 المهم ابوسالم فهم من كلماتي بعدين اني 
أنا اعرف
 فقالي كيف عرفتي؟
 وخبرته 

والله المستعان من حضرة ابليس اللي خﻻني اقول اشياء عن ابراهيم في قلبي استغفر الله عليها ليل نهار
فهذا ابتﻻء من ربي وﻻزم اصبر..

يتبع.....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 6⃣


المهم ابو سالم فهم من كلماتي بعدين اني انا اعرف.
فقالي:
كيف عرفتي؟
وخبرته عن موضوع الرساله اللي لقيتها
فقالولي:
كفايه بكا بكيتي كثير ولازم نفكر بطريقه عمليه لنبدا العلاج وبطريقه سريه عشان تعيشون حياه طبيبعيه بين البشر ..
واي حياه طبيعيه نعيشها وحنا نحمل هالفايروس بدمنا
الحمد لله على كل شي

اخوي قرر ان يسفرن
رواياتي📚
Photo
ي انا وبنتي عشان نتاكد ونشوف شو انسب علاج ونحاول نتحرك بسرعه عشان نعرف مدى خطورته على وعلى بنتي وكيفية الوقايه منه بالنسبه للناس اللي نعيش معهم عشان ما تصير المصيبه مصائب ومعاه حق ...

تكفل ابو سالم بكامل مصاريف العلاج لانه المحكمه باعها طويل في حصر ممتلكات ابراهيم وبعدها اجراءات ماشيه

راح ابو سالم وجلست مع اخوي بالمجلس وقلت له:
الحين عرفت ليش امنعكم تشلون امل وتبوسونها كنت شاكه وخايفه عليكم منها عرفتوا ليش ما اكل معاكم في صحن واحد هذا السبب..
عرفتوا ياخوي اني صرت انفر من نفسي فشو شعوركم انتو اكيد الكل بينفر مني
اخوي صار يترجاني ويبكي ويقولي:
ريم ارجوكي بوقف معك لاخر لحضه حتى لو اعديتيني انتي وامل بالمرض مو مهم اذا كنت بكون قريب منكم
لا ياخوي انا ما اتمنالك هالشي وانته في ذمتك زوجه وعيال والله ما اتمنى هذا الشي لاي زوجه بالدنيا
الله يخليك لهم ويخليهم لك ويعافيك من البلا اللي نحن فيه ...
خبرته عن كل شي قريته في النترنت عن الايدز
وقالي:
من اليوم ايدي في ايدك لاخر لحضه في حياتي ...
الحمد لله
حصلت ناس ثانيين يشيلون معي الهم ويتقاسمونه معاي
ما اخبي حسيت بارتياح بعد ما اعرف اخوي بالموضوع وحسيت بجديته في مساعدتي
والحمد لله نعمة الاخوان ما تتعوض في الدنيا


قررنا نسافر واخوي
قرر موعد السفر والله سهل علينا الحمد لله

بقى كيف نخبرهم في البيت انا مسافرين
وشو بنبرر لهم سبب سفرنا
طيب بنقنع البيت كله باي شي
بس زوجة اخوي شو بنقولها عشان تسكت وتصدق وليش ما خذيناها معانا
قلنا الخبر في البيت انا نحن مسافرين
على اساس اخوي قال انه بيخليني اغير جو ويا امل وكلها اسبوع وراجعين.
الكل رحب بالفكره
بس زوجة اخوي اصرت تعرف ليش نحن مسافرين
المهم سافرنا
والكل كان يعتقد انه مسافرين نتمشى
ما يدرون اني كنت اخلي رجلي على طريق العذاب واني رايحه ازيد همومي هموم واللي مثلي انا يصيرلها تعيش مرتاحه؟؟؟
الحمد لله على كل شي

سافرنا وصلنا البلد اللي قصدناه
وحبينا نتخلص بسرعه من الفحوصات والذي منه وسويناها على يومين
واليوم الثالث طلعت النتايج وطبعا مثل ما هيه انا وامل حاملات للمرض وانه لازم نبدي بالعلاج ومكافحة هذا الفايروس اللعين ....

وتم تحويلي للعياده المختصه وهناك وجدت الكثيييير عرب وغير عرب
جلست بقرب فتاه في عمر الزهور متحجبه وتمسك المسبحه في يديها واسمع لصوت تسبيحها وانا جالسه بقربها
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده ترددها بلا انقطاع حتى اصبحتت ارددها في قلبي
شويه وجلست تلاعب امل
وامل تضحك لها حتى امل صارت تصدر صوت وتضحك
وهيه مستمره في ملاعبتها تذكرت انه مر وقت طويييييييييييييييل جدا ما جلست قدام امل الاعبها واضحكها
من هول ما ممرت به مصيبه تلحقها مصيبه
نسيت كيف الناس تضحك وتبتسم
وجلست افكر وبينما انا في دوامة تفكيري
شفت وحده ثانيه امراه يمكن هيه في عمر الثلاثينات تقريبا دخلت وسلمت على البنت اللي كانت تلاعب امل
وجلسن يسولفن ويرمسن خليجي ويضحكن وعرفت من كلامهن هن من أي دوله خليجيه ...
بصراحه حسدتهن على السعاده اللي يعيشنها سالت دمعه من عيني ترثي حالي لحالي
وفجاه حست انهن يتوجهن بسؤالهن ناحيتي من وين انتو رديت عليها وخبرتها

وقالت ونعم بكم ونحن من البللد الفلاني وجايني هنا نتعالج
لانه نحن حملة ماجستير وجلسن يضحكن
وانا مو فاهمه شي وحسن اني ما فهمت
وسالني عن سبب وجودي في العياده ما عرفت وش اقول
قالن عادي كل مرتادين هذي العياده مرضى ايدز
بس من المريض انتي او بنتج؟؟
بكيت انا وبنتي مريضات
سكوت للحظه اخوي قطعه يقولي:
يله تعالي.
ورحت
قالو:
ننتظرك هنا ياختي لو ممكن وما تمانعين
قلت ان شالله.

دخلت
وشاف الدكتور الفحوصات والتحاليل وخبرنا عن خط سير العلاج كيف بيكون والمواعيد كيف بتكون بعد ما شرحلنا كل شي عن الايدز وكيف نتعامل معاه ونتعامل مع غيرنا من الناس الغير مصابين ومسبباته وانتقاله وغيره من الامور هذي
كان المترجم طبعا يترجم لنا وطلعت من العياده حامله معي امل بنتي
وامل جديد حسيته في كلام الدكتور عن تطور الطب وتطور التعامل مع هذا المرض
لقيت الاخوات الله يذكرهم بالخير
وجلست لحد ما اخوي يروح يكمل باقي اجراءات الملف واستلام الادويه واتعرفنا على بعض اتضح انهم حملة ماجستير في الايد ز
يعني يعانون من الايدز منذ اكثر من ست سنوات ويعيشون حياتهم عادي وطبيعيه متوكلين على الله وياخذون العلاج وسردولي معناه تدمي القلب
لكن في النهايه الاستسلام والخضوع هم السبيل الوحيد
وقالولي:
احمدي الله مليون مره انتي شفتي ذريتج في الارض بس غيرج محروم حتى من هذا الشي
يعني انتي افضل من غيرك بكثير

الله يذكرهم بالخير الى الان علاقتي معهم لم تنقطع وكل ما احس بضيق من حياتي اتصل عليهم افضفض ما اعاني منه
عشت معهم ايام السفر
وتعرف اخوي على زوج احداهن مريض ايضا بالايدز وبينهم علاقه طيبه وقامو بزيارتنا من مده ليس بالطويله
ناس احس معهم كاني مع اهلي
وللاسف اهل
رواياتي📚
Photo
ي اححس بينهم كاني غريبه
رجعت من السفر بعد اسبوع تقريبا
وأهلي ليس لديهم علم
رجعت الحمد لله وقد تحسن حالي ووضعي قليلا
فقد فهمت المرض جيدا وتثقفت فيه من كلام الدكتور اكثر

ولكن تبقى ماساتي ككيف اخبر من اعيش معهم؟
لانهم عاجلا ام اجلا بيعرفون
المهم عندما وصلنا الى البيت
الكل طلع يستقبلنا ويسلم عليا ويحب امل
ما عدا زوجة اخوي أحمد (الي رايح معي الرحله) كانت في غرفتها هي وعيالها

حتى احمد سال وين رقيه (زوجته)؟
قالت امي:
في غرفتها

رحت انا و امل غرفتي وتركتهم لاني تعبانه من السفر

لما طلعت العصر من الغرفه إلا واشوف رقيه في ممر الغرف تمشي
فسلمت عليها وما ردت السلام
وطبيعتي اطنش أي شي ما يعجبني

رحت اجلس مع امي في الصاله
وهناك اعيالها
مديت ايدي اسلم عليهم
فرحان فيها
جت امه وصارت تنظف ايد ولدها وكانه لمس شي وسخ
استغفر الله.

قامت رقيه تصرخ في اعيالها تقولهم:
بسرعه علي غرفتكم ولا تطلعون الين ما اقولكم.

أمي استغربت من تصرف رقيه
وتقولها:
ليش انتي كذا ؟

قالت:
انتي
ولا تدري عن شي. وراحت غرفتها

امي قالت:
هذه المخلوقه تغيرت من يوم انتم مسافرين كله تذمر وكله تصارخ ما اعرف
قلت يمكن غيرانة من سفرتكم يمكن كانت تبي تروح
واحمد ما خلاها

قلت:
الله يهديها
ويستر علينا.

طلعت وانا مكسوره
بس ليش هيه تتصرف كذا؟ ...
معقوله تكون تعرف ؟؟؟
وكيف؟؟؟

اتصلت باخوي عشان اساله قال شي لحرمته؟

طبعا سكت فتره وقالي ......

يتبع.......

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 7⃣


اتصلت باخوي عشان اساله قال شي لحرمته
طبعا سكت فتره وقالي انا خبرتها لانها اصرت تعرف سبب سفرنا بس هيه حلفت ما تقوله جدام احد انصدمت ...
سكرت بدون أي كلمه لدرجة انه اخوي عاود يتصل وانا ما ارد
اخوي جاني بعدين واعتذرلي بس بعد شوووووووووو
اخوي انا ما مهم عندي زوجتك ولا زوجة اخوك يدرن ولا اخواني ولا خواتي ولا كل العالم
رواياتي📚
Photo
المهم
امي
امي الوحيده اللي تهمني وابوي انهم ما يدرون
ماريد اكون سبب في عذابهم
ارجوكم الموت ارحم لي من دمعه اشوفها في عين امي

ولكن في النهايه لازم تدري امي ويدري كل البيت بس كيف هذا يريدله وقت طوييييييييييل
وهنا تبدا معاناتي مع المجتمع وكل الذي مررت به في كفه واحساسي بنظرات الاحتقار من المجتمع في كفه اخرى بسرد لكم كيف عرفوا اهلي وكيف كانت ردة فعلهم في اقرب ممكن
علما باني خلال اسبوعين سوف اكون على موعد مع العلاج

آآآآآآه يازمن قاسي واليم .. وآآآه من جرحي القديم ...شو اقول وشو ابوح ...انقش على بقايا جثتي صمت الجروح ...ونار الهم تلفحني لفوح ..حل القضا يارب وماني مستهين ...البلا منك محبه وراضيه يارب العالمين ... ارحمني وبنتي وكل مريض ..امين ..

توقفت معكم عند توتر علاقاتي في البيت مع رقيه زوجة اخي واهلي كلهم لا احد يعلم منهم غير احمد اخوي فقط
مضت ايام علينا كل يوم نمر فيه بموقف شكل مع رقيه
وكل موقف كان يزيدني حيره وعذاب من امري وكنت مب خايفه من شي غير انه امي تعرف
لاني ما اريد اعذبها معي
بس امي بعد ماهي بذاك الغباء عشان ما تحس انه في شي في الموضوع وانها لازم تكون في الصوره وتعرف شو قاعد يصير في بيتها وماقادره تفسره
من مواقف رقيه معي انها ما كانت ترضى تاكل في صحون من المطبخ على اساس انا وبنتي ناكل فيهم فكانت تطلب لها اكل من برى
واعتقد انه اخوي عجز منها وصارت علاقتهم متوتره كثير
وكنت خايفه اكون سبب في هدم اسرة اخوي لذلك كنت اتجنبها على قدر المستطاع واقضي اليوم مقفله على نفسي في غرفتي مع بنتي اللي اقعد الاهيها والاعبها باي شي عشان ما تصيح وتريد تطلع عند اليهال براا...

دخلت علي امي في غرفتي
وسالتني عن الادويه كلها اللي موجوده واللي اعطيها امل وانا اخذها ..
بصراحه يومها ما عرفت ارد عليها وقتلها انا لما كنت مسافره مع احمد سوينا تشك اب وعطونا هالادويه عن دهون على الكبد وان اعرف امي مب متعلمه ولا تعرف شي عن انواع الادويه وهالاشيا
فصدقتني ..
ومر الموقف بسلام ...
ومثل ما قتلكم قبل انهم لازم بيعرفون اجلا ام عاجلا

وفي يوم كنا نجلس بالصاله تحت وننتظر اخواني يرجعون من العمل عشان الغدا وطبعا انا وامي وخواتي ونسولف في امان الله ...
جو عيال اخوي عيال رقيه يلعبون مع امل فنزلت رقيه وهيه تصرخ فيهم
ومحد فاهم سبب صراخها الا انا
خذيت امل في حضني وما رديت عليها ...
امي مستغربه مني ليش ما تردين عليها ...
وطبعا دموعي عبرت عن جوابي وامي ماهي بفاهمه شي ...
دخل اخوي بهاللحضات من الباب
واول ماشافته امل راحت صوبه لانها تحبه وايد واكثر واحد يحبها ومتبرض لها .. حضنها وقعد يبوسها
وصرخت رقيه فيه وقالت له اذا تريد تلمس هالجراثيم نحن مو مستعدين تعدينا وساخه
نحن مالنا ذنب في هذا كله

البيت كله صمت

احمد ترك امل وراح صوب رقيه وصفعها
وانا اركض عليه واقوله دخيل الله ما تتهور احمد الله يخليك ...

احمد كان يقول خليني ادبها واعلمها من الوسخ في هالدنيا ومن المريض الحقيقي...
طلعت رقيه غرفتها
وانا من زود خوفي طلعت وراها عشان اعتذرلها ... واحاول اخليها تهدي بس اعتقد تصرفي كان غلط ..
اول ما دخلت غرفتها معها طردتني وقالت انتي سبب ومدت يدها علي وانا مصدمومه من بعض الكلمات ما اقدر اكتبها هنا ....
بعد ما دزتني برا الغرفه واغلقت الباب في وجهي
جلست ابكي على بابا الغرفه مادري مصدومه ولا شو
رقيه متعلمه كيف تفكر بهالطريقه ؟؟؟
سمعت صارت اصوات تحت بالصاله وكان حد يبكي ولا يصرخ ولاشوو؟؟؟

نزلت وشفت امي مغمى عليها واخواني متجمعين عليها ...
لما مديت ايدي بشيلها معهم
اختي قالت عنج انتي وما خلتني اساعدهم وكانت تطالعني وتصيح
انا مب فاهمه شي خذيت بنتي في حضني كلهم راحوا وانا بقيت مع بنتي ابكي شو اللي صار ؟؟

اصغر وحده من خواتي قالت انتي بتموتين وحضنتني
قلت لها لا ليش حبيبتي تقولين جذيه
قالت احمد يقول انتي مريضه فيج الايدز
وعرفت انه احمد قالهم
وعشان جيه اختي ما خلتني المس امي حضنت اختي بقوه وبنتي امل
بس اختي الكبيره طلعت وشافتني ونادت اختي الصغيره بقوه وقالت لها جيبي لامي ماي ....ياترى ما تريدني احضنها ..؟؟؟ ياترى كانت قاصده ...

بقيت انا وامل لحالنا في الصاله كلهم داخل
اروح لهم داخل ولا انتظر حكمهم علي وانا هني ولا وين اروح
بعد فتره ما اعرف كم دقيقه
وانا جالسه في الارض
وامل في حضني مستغربه وتصيح من صياحي وتمسح الدموع من على وجهي

قررت ادخل واشوف امي شو اللي صارلها ...
لقيتهم متجمعين حولها على سريرها وهيه في حضن اختي تبكي واخوي احمد يخبرهم عني وعن امل
ولما شافوني سكتوا وناداني احمد وقال تعالي ..

اتقربت منهم وانا ابكي وبنتي
في حضني
حسيت بغربه ما يعلم بها غير الله ...
قال:
احسن كلهم يدرون عشان ترتاحين انتي ...
انا قلت بس امي ...
وابوي

امي ماقالت ولا كلمه كنت محتاجه تحضني وتخفف عني وتقولي مهما صار انتي بنتي ...كنت انتظر منها تقولي ماعليه وتواسيني و
رواياتي📚
Photo
تقولي انها بتكون معي قلب وقالب من اليوم ...
كنت انتظر منها نظره بس ....

بعد صمت
صرخت فيهم وذكرتهم باسماءهم واحد واحد وقلتلهم اني مالي ذنب
ولازم يكونون لي عون في مصيبتي
مالقيت أي رد من أي حد فيهم غير احمد كان ماسكني ويقولي هدي اعصابج ما يسوى عليج واللي ماعايبنه على راحته
هذا بلاء من الله وانتي صابره ولج الجنه
وطلب مني اروح غرفتي
رحت وانا اجر معي هم يتبعه هم
حتى انتي يامي وش اللي صارلج ؟؟
وين التضحيه اللي عودتينا عليها ؟؟

مالومج يامي يمكن لانه ما عندج أي خلفيه عن المرض
وبتم احبج لاخر لحضه في حياتي
انتي قدمتي لي اكثر بكثييييييييييييير من هذا
الله يخليج لاخواني وخواتي ذخر ياغلى من في الوجود

جلست من الظهر لين المغرب في غرفتي ما طلعت
وبعد صلاة المغرب سمعت احد يدق الباب
فتحت
لقيته ابوي
حضني بقوه ودموعه كانت اكبر دليل على انه خلاص خبروه وعرف
وقعد على طرف سرير غرفتي وقالي ليش ؟
ليش؟؟

قلته والله مالي ذنب يابويه
والله مالي ذنب
انا ضحيه وابراهيم كان السبب تقدر تسال اخوه ابو سالم يعرف بالسالفه وحكيتله كل الموضوع

قالي انا عارف كل هذا وما اشك فيج ذرة شك
بس انا اقول ليش يوم كنتي تعرفين انه مب زين صبرتي عليه ليش؟؟

فهمت ابويه انه ابراهيم مصاب من قبل العرس على اكبر احتمال .

وابويه يقول بخيبة امل : بس وقتها الكل كان يمدح فيه ..
ما اعرف يابويه هذا نصيب وانا مستعده اصبر للنهايه
بس انتو ساعدوني ....

طلع عني ابويه وخلاني سجينة احزاني
ضليت فتره ما اطلع وماحد يجي عندي من خواتي نفس قبل

اطلع اخذ لبنتي اكل من المطبخ ولي وارجع اكل في غرفتي

لحد في يوم رايحه اريد اييب غدا لي ولامل ...

لقيت الخدامه تمشي وراي واي شي امسكه تمسحه بفوطه وديتول
وسالتها ليش جذيه ؟؟؟

فقالت:
ماما يقول انا يسوي جيه.

قلت:
اوكي اريد غدا.
قالت:
ماما يقول هذا صحن عشان انتي وامل
اتوقعوا شوو؟؟
مشترين لي صحون بلاستيك عشان اكل فيها انا وبنتي وبعدين بدل ما يغسلونها او يتم فيها اكل مفضلينه انا وامل يرمونها في الزباله على طول ...
يعني يخافون حتى على الخدامه ...
سبحان الله وانا محد مفكر في شعوري ..

لهدرجه ؟؟!!!!
اذا اهلي جذيه
عيل الناس برا كيف بتعاملني
كيف ؟؟

طبعا خبر مثل هذا مستحيل يتخبى وخصوصا البيت فيه حريم اخواني
وخبرن اهلهن واهلن خبروا اهلهم وربعهم ومنطقتنا صغيره وااايد
يعني في يوم واحد يكون الخبر في كل بيت ...

وبكذا مرت عليا أيام كسواد الليل الحالك
أبكي مع نفسي
وأمل معي في حاله يرثى له من الحزن كله تبي تطلع من الغرفه
تبي تلعب مع اليهال لما تسمعهم يلعبون في ممرات الغرف

كنت أزرع الخوف في قلبها حتى تسكت من الصياح وترضى من نفسها وما تطيع تطلع
وأنا في حزني وهمي
قلت أكلم صديقاتي في التلفون انفس عن نفسي ....

وما كنت اعرف أني بقتل نفسي بهذا الاتصال
قلت اتصل علي اعز صديقه لي
وظل التلفون يرن الى ما سكت
قلت يمكن ما سمعته
وبعد دقايق
صدمني المسج لما ارسلته وهي كاتبه:

الرجاء لا اعرفك ولا تعرفيني بعد اليوم وحته لو تشوفيني في أي مكان لا تجي تسلمي عليا حته اجنبك الاحراج جدام الناس
أنتي تعرفي السبب...
اقسم بالله صدمه ...
والله ما زدت عليه حرف ....

كان المسج صفعه كبير من صفعات الزمن
صرت في حاله هستيريه صرت اصارخ واصارخ
حتى صوتي وصل في كل أنحاء البيت
وصلت لحظه الصفر معي لحظه كنت فيها بلا عقل
كنت اضرب راسي في الجدار بقوه حتى الدم صار ينزف
وتجمع الكل علي باب غرفتي
دخل أبوي ومسكني وقال:
بتكفري بربك وبترمي صبرك كله في لحظه بتصرفك هذا بتدخلي جهنم ما يكفيج جهنم الدنيا يا بنتي.

وأول مره امي تدخل حجرتي من شهرين من ذلك ...

يتبع⬅️

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم

قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ الأخيــر 8⃣


وهي تشيل في يده قطن وشاش وفوطه وغرشه ديتول وجات جنبي ولما اقتربت مني طاح كل شي من يده ورمتني في حضنها وهي تبكي بكي
وحضني ابوي انا وامي
بكي ابوي معي وصرت أشوف ادموعه مثل النهر تجري علي خده بعدها صار مثل الحزن
كل البيت يبكي جدام غرفتي
حتى أختي الصغيره من كثر ما هي متاثره اغما عليها ودوها المستشفي
صارت
رواياتي📚
Photo
امي اطيب جرحي وتمسح دموعي وتقولي:
هوني عليك كلنا نحبك
طبعا امي كانت ماخذه احتياطاتها ولابسه قفازات ...
حتى انا ما ارضى اني اعديهم بالمرض او ينتقل لهم هالفايروس اللعين .
ومن بعد العشاء
جاني احمد وسالني عن اللي صار؟
وخبرته وحكيتله عن الوحده وأني موقادره استحمل خلاص انبطت جبدي
صبري نفذ الكل يبتعد ...
الكل ينفر ...
الكل صار يكرهني ...
حتى أني قلتله
اكيد لما بموت محد بيمشي في جنازتي محد بيصلي عليا جني كافره...

انفجر احمد من البكى وصار يبكي وهو حاضن يدي

في ذيك اللحظه
دخلت رقيه وشافت احمد يبوس ايدي وهو يترجاني اشيل الافكار السود وأنه بيكون معي وما بتركني لوحدي ابد

سمعته يقول هذا الكلام وصرخت في وجهه وقالت بصوت عالي:
أن استمريت تلمسها لا تلمسني ولا تلمس اعيالك واريد اطلع في بيت بروحي
وطلعت

قام احمد مثل المجنون يمشي خلفها
مسكته قبل ما يرتكب فيه جريمه
قلتله:
أحمد ما اريد ادمر حياتك واخليها ضياع مثل حياتي ارجوك كانك تحبني لا تقوله شي كنت اتوسله
وقلت له:
لها الحق تخاف علي نفسها أنا الي بطلع مو انتم
ورحت غرفتي
وقالي:
لا ما تطلعين من البيت كيف تطلعين انتي ..........
وسكت وما قدرت اتكلم من البكاء
تركته ورحت غرفتي
وقفلت الباب
ظل يضرب الباب حتى افتح
قلت له:
خلاص ابي انام.

وراح وتركني اموت في كل لحظه ألف موته
فتحت كمبيوتر والصوره اللي على سطح المكتب صورة ابرهيم وهو حاضن أمل
شفته وكاني اول مرة اشوفه
صرت اكلمه كانه جدامي كنت اقوله
حرام عليك حرام عليك يا براهيم....
شو الي سويته فيا وفي امل ليش كفنتني وما دفنتني معك ؟؟؟
ليش كنت تزني ليش ما كنت تعرف ربك؟؟؟
ما كنت تعرف من الي عطاك الصحه والعافيه الي كنت انته فيها
ما كنت تسال نفسك ليش تكسر كلام ربك؟؟؟
ما كنت تخاف يجيك الموت وأنته في احضان زانيه تبعث معك يوم البعث ؟؟؟
ليش كنت تصرف أموالك في الحرام بدل ما تطلعها صدقات؟؟؟

الزنا لحظه تروح بروحة وقتها ما تدوم لذتها
والشيطان يصورلك أنها الذ نساء الكون ...
ليش تساعد الشيطان حته ينفذ وعده الي وعده ربي ؟؟؟
ليش يا براهيم ؟؟؟؟
ليتني مت وياك في الحادث ؟؟؟

صرخه
نصيحه اقولها لكل من يمشي في طريق مثل طريق المرحوم

تفكرمعي اشوي ....
شنو هي الفائده اللي بتجنيها من متعت لحظه
لحظه تمر من العمر كا ن بامكانك تقضيها في صلاة وعباده
أو زيارة مريض تعرف من خلالها انك بنعمه هو محروم منها
نعمه الله عطاك اياها وحرمه منها
لو كل واحد لما تسول له نفسه فعل الزنا وهو في الطريقه الي غرفة الزانيه
يمر أقرب مستشفي ويروح قسم الامراض المعديه ويدخل ويشوف المرضى اللي مثل هذه الصور
انا ما خليتهن مفتوحات احتراما لمشاعركم
لكن هذا واقع لازم تتقبلونه اذا ما تركتوا هذا الدرب
ابراهيم مات وارتاح
الدور الباقي على اللي يمشون في نفس الدرب وفي النهايه بواجهون هذي الأورام

ارجوكم وارجو كل واحد في هذا الطريق ماشي

خلي نفسك مكانه لانه يوم من الايام كان هو في مكانك
وكان في قمة المتعه مع الزانيات ويرمي افلوسه عليهن وعلى السفر
ما تفكر وهو في الطيارة أنه في الجو يسبح وأقل عطل فيها تطيح الطائره ويموت
وبيموت وهو في طريقه للزنا
بيموت وهو يتخيل نفسه مع الزانيات

بيموت
ولكن
من دون تفكر وخوف من الله
وما كان يفكر انه في يوم بينحرم من هذه النعمه
نعمة الصحه
وأن المال والزانيات ما بيعوضونه لحظه من العذاب علي سرير المستشفي وهو يتجرع الموت كل لحظه مثلي.....

لو تفكر معي ... دقايق بس
فلوسك اللي بتصرفها علي السفر و بتعطيها الزانيه كان بامكانك توزعها صدقه ودفاعة بلا عنك وعن اهلك
ووالصدقه تجلب الرزق وتجلب الصحه ورضي الرب
الرب الي بتحتاجله في ساعه البشر كلها تعجز أنها تساعدك
لا طب ولا طبيب ولامال والاخوان ولا صد يق
____________
آآآآآه تخرج من جوفي كل البركان
ومضت الايام
وأنا في اركان غرفتي لا احد يطل عليا
ولا اجد من اشكوله همي غير الله تعالى
غير مرايتي اللي كنت اكلم نفسي فيها
اكلم الشبح القابع امامها
واذا خلصت اتجهت لصور ابراهيم التي اعاتبه فيهاعلى اللي سواه فيا
يارب صبرني وثبتني.....

......انتهت.....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #قصة_ريم_و_ابراهيم ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياة_الثانوية

📖| *حـــــــيـاة الـــــثـانــــويـــة*✍🏻🖤🖤.
◀️ *الـبـارت الأولـ*

*الروايـة ذي تتـكلم عن الصداقـه والحـب والتضحيـة والخيـانه والغـدر، ونعيـش مـع بطـلاتنـا فرحـهم وحزنـهم*

*والحـين نتـكلم عن شخصياتنـا وكيف عايـشين*

*نبـدأ بٓـ لــيان هـي الـبنت الوحيـده وعندها أخ أكبر منهـا وهـي دلوعـة أهلهـا*
*شخصـيتنـا الأولـى**
*الإسم* *ليـان عمـرها 16 سنـه وهـي بنـت قويـة ودلـوعه وعنيـده وفـله وتـحب المـوضه* *وخجـوله شـوي وگـل من شافـها حبـها و بايـن عليـها متكبـرهه وتحب خواتهـا اللـي ما جابتـهم امـها وتحب تضحـي عشانـهم،* نعرفكـم بصديقاتـها أو بالأصح خواتهـا(لينا، لارا، ليندا) والحين خلينا نعرفكـم بمواصـفات بطلتـنا>>*
*بشرتـها لا هـي سمـراء ولا بيـضاء* *برونزيـه وعنـدها غمـازات خفيـفه* *جسمـها عادي وطولـها 156 وعيونـها* *واسـعة ولـون عيونـها بنـي فاتـح ودايـم عيـونها لامـعه يبـان الحـزن والفـرح
*بعيـنها وشفايفها ورديه وشعـرها ناعـم وطـويل ليـن تحـت ظهـرها تقريبـًا لفخذهـا ولـونه بنـي*
*************
*وبطلـتنا الثـانيه لـينا هـي البنت الوحيـده وعنـدها أخـين وهـي دلوعة أبـوها*
*الإسـم لـيـنـا عـمـرهـا 16 سـنـه بـنـت عـنـيـده وفـي نـفـس الـوقـت مـرحـه وتـحـب الـحـيـاهـ وتـسـوي كـلشيء عـشـان أخـواتـهـا الـلـي مـا جـابـتـهـم أمـهـا مـواصـفـاتـها بـيـضـاء بـس مـو مـن الـدرجـه الاولـى ولا تـمـتـلـك غـمـازات وعـيـونـهـا مـتـوسـطـة لا هـي واسـعـه ولا هي صـغـيـره لـونـهـا بـنـي عـلـى اسـود وشـفـايـفـهـا صـغـار ورديـه وهـيَ مـب نـحـيـفه ولا دبـه مـره مـتـوسـطـه يـعـني جـسـمـها حـلـو ما هـي طـويـلـه مـره يـعـنـي تـقـريـبـًا طـولـهـا 153 وشـعـرهـا مـو طـويـل مـره تـقـريـبـًا عـنـد ظـهـرهـا مـصـبـوغ ازرق مـنـدمـج مـع الأخـضـر لونـه حـلـو*
*************
*وبطلـتنا الثـالثـة لارا هـي وحيـدة أهلها*
*الإسم لارا عمـرها 16 سنـه بنـت حبـوبه وفـله وتحب تغنـي وصوتـها حلـو اجتـماعيه بـس خجـوله شـوي ما تهتـم بـرأي الآخـرين عنيـده و اللـي برأسـها تسـويه تحب المشاكل دموعـها ما تنـزل بسـرعه مستعـده تسـوي أي شـيء عشـان خواتهـا اللي ما جابتـهم امـها (لينا، ليان، ليندا)<<مواصـفاتها سمراء جسمها مليـان شـوي عيـونها كبار شـوي لونها عسـلي شعرهـا بنـي غامـق وقصـير لا هـو كيرلـي ولا استـريت وعندهـا خـال فخـدها وعنـدها غمازات وطولـها متـوسط*
*************
*وبـطلتنا الرابعة لـيندا عنـدها أختين وهي أصغر وحده وعندها أخين*
*الاسم ليندا عمرها ١٩ إنسانه نفسيه وظريفه بنفس الوقت وهي إنسانه مغروره وعنصريه بشكل تتضارب مع الكبير والصغير مواصفتها تمتلك الجمال والبراءة ملامحها مثل الأميرات دلوعه وفضوليه وبشرتها بيضاء صافيه وناعمه وعيونها زرقاء مثل موج البحر وطولها تقريبا 164 وجسمها حلو وهي نحيفه مو دبه شعرها عند كتفها لونه أشقر يميل إلى الأصفر*
*************
خلـينا الحين نشوف وش يسوا الفتيـات:-*
*كالعادة جالسيـن يكلموا بعض

لـيندا: بنـات المدرسة قربت والله يا إنها خايسه ودي انقل من ذي الخردة
ليان بحماس: إيه وأنتي الصادزه من زمان ودي انقل محد مصبرني غيركم
لارا بضحك: الله يا ليندا عليك أفكار بس وين تبينا ننقل يا حسره؟
ليندا: لـينا؟؟ ها وانتي وش قلتي!
لـينا سرحانه: هلا…مدري دامكم تبون تنقلون انا شسوي لحالي بنقل معكم
ليان: بنات خلاص بكلم اهلي
لارا: ليندا ما جاوبتي وين بننقل؟ عندك مدرسه معينه تبين تروحين لها؟
ليندا: إيه بننقل لمدرسة داخلية
لينا بحماس زايد: واو حماس
ليندا: بنات الحين كل وحده تروح تكلم أهلها
الكل: اوكي

*كل وحـده راحت تكلم أهلها نشوف وش ردهم*
لـيندا: بابا؟! ابي اكلمك بموضوع
أبو ليندا: تكلمي وش هو؟
ليندا: اممممم
ابو ليندا: تكلمي وش تبي؟
ليندا: ابي انقل من مدرستي
ابو ليندا بإستغراب: ليه؟ ووين تبين تنقلين!
ليندا بصوت بريء: طفشت من ذي المدرسة قوانينهم مره كثيره ومره مشددين وابي انقل لمدرسة داخليه كلمت صديقاتي بعد يعني كلهم بينقلوا وانا بجلس لحالي؟
ابو ليندا: طيب خلاص
ليندا بفرح وصراخ: شكراً أحبك

*عنـد لارا*
لارا: بابا ماما*!
ابو وأم لارا: نعم لارا؟
لارا: ابي اطلب منكم طلب
ام لارا: اطلبي وش هو كم لارا عندنا؟
ابو لارا: تبين تطلعين؟
لارا: لااا بس ابي انقل من مدرستي لمدرسة داخلية
ابو لارا بإبتسامة: هذا طلبك، أبشري
ام لارا بعصبية وحزن: لا وش اللي بتنقلين لمدرسة داخلية؟
ابو لارا بهدوء: خليها هذا طلبها ما نقدر نرفضه لارا خلاص حنا موافقين
لارا بفرح: راحت ضمتهم

*عند ليـان*
ليان: اممممم** مامي!
ام ليان: نعم؟
ليان منزله رأسها: أبي انقل من مدرستي
ام ليان: ليه؟
ليان: ماما والله المدرسة ذي كرهت لي عيشتي مره مشددين ابي انقل لمدرسة داخلية وترا صديقاتي بعد بينقلون
أم ليان بسكوت: امم**&
ليان: مامي يل
رواياتي📚
Photo
ا وافقي كلمي دادي بعد اصلاً دادي يوافق مجرد ما اكلمه بس يلا انتي وافقي
ام ليان: اوكي طيب
ليان بفرح ونط: ايلافيو مامي
*واتصلت على ابوها لأنه مسافر طبعاً وافق*

*عند لينا*
لينا بغرفة امها: ماما ابي اكلمك بشيء
ام لينا: وشو؟
لينا: اوعديني انك بتوافقين؟
ام لينا: وش في تكلمي أوافق بشنو؟
لينا: اول شيء اوعديني
ام لينا: هااا وعد تكلمي
لينا: ابيك تنقليني لمدرسة داخلية
ام لينا: طيب بس اعتقد ابوك ما بيوافق تعرفين ما يحب يبعد عنك
لينا: يمه كلميه الله يسعدك
ام لينا: اوكي إن شاء الله يصير خير
*بعد ما رجع ابو لينا*
ام لينا: عـبداللـه
ابو لينا: نعم؟
إم لينا: بكلمك بموضوع وإن شاء الله توافق
ابو لينا: تكلمي وش هو؟!
ام لينا: أمم يخص لينا ودها تنقل لمدرسة داخلية
ابو لينا بإستغراب: مدرسة داخلية؟
ام لينا: ايوا عادي خليها تروح لأن بتزعل عشان صحباتها بعد بيروحوا وهي تبقى مع مين؟!
ابو لينا بعصبيه: م في روحه على أي مدرسه غير اللي هي موجودة فيها حالياً
ام لينا ببروده: خلاص براحتك إنت اتفاهم مع لينا
ابو لينا: لينا تعالي بسرعه
لينا: نعم بابا
ابو لينا: انا مو موافق على نقلك من المدرسة حقك للمدرسة الداخلية
لينا بحزن: ليش بابا؟!
ابو لينا: بدون نقاش رجاءاً
لينا حزينه جداً: حاضر بابا
لينا والدموع بعيونها: تتصل على ليان وتقول لها عن رأي أبوها بالموضوع
لـيان: خلاص بكلم ابوي يكلم ابوك وإن شاء الله يوافق بس لا تبكي
لينا بحزن: اوكي
*وليان اتصلت على ابوها وكلمته عن الموضوع ابو ليان قفل الخط واتصل على ابو لينا وجلس يقنعه واخيراً اقتنع*
ليان بحماس: الو لينا ابشرك ابوك وافق
لينا بفرح وعيونها مدمعه: اهخ شكراً مرهه اهههي اهيي
ليان: لا تبكي خلاص بننقل
لينا: مره شكراً أحبك
*وانتهت الليلة وكان باقي على المدرسة اسبوع خلال هذا الأسبوع بطـلاتنـا بدأو يتجهزوا وكانوا في قمة الحماس*
وانتهى البارت الأول وانتظروا البارت الثاني بكل حماس
*{الــــــــنهــايـــــــة}*💨

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياة_الثانوية

📖| *حـــــــيـاة الـــــثـانــــويـــة*✍🏻🖤🖤.
◀️ *الـبـارت الثانـي*

*تم قبول شخصياتنـا بالمدرسة الداخلية ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامره*

*خلينا نشوف شخصياتنـا كيف قضوا هالأسبوع*

*كانوا الفتيات يجهزون أنفسهم وكانوا يقضون وقتهم مع أهلهم عشان ما يقدرون يشوفون بعض إلا بالصيف*
*قبل ذهابهم للمدرسـة الداخلية بيوم جهزوا كل شيء عشان الصباح بيروحون المدرسة وكل وحده متحمسه أكثر من الثانيه*
*عند الفتيات:-*
*رننننننننن ترننننن رنننن*
لارا: الوو
لينا بنعاس: هلاا
ليان بحماس: هلااااااا
ليندا: هلا هلا
لينا: بنات واخيراً احس اني كبيره واعتمد على نفسي
ليان: ايه والله
لارا: ما ودكم تنامون؟
الكل بنعاس: إلا
*وقفلوا المكالمة وناموا وهم منتظرين الصباح بفارغ الصبر*
************
*و فـي الصباح الـيوم الأول بطـلاتنـا صحوا بحمـاس وبحزن لأنهـم بيفـقدون أهلـهم وبدأوا يتجـهزون*
خلينا نشوف شخصياتنـا كيف ودعوا اهليهم!>>هيق اهييي امزح ما يصيحون كذا هههههه

*عنـد لـيندا*

ليندا بصراخ: اهخ بصيح الحين بروح مدرستي
ام ليندا طقت الباب بحزن: ليندا اهتمي لنفسك
ليندا: إن شاء الله يمه
وتجهزت ليندا ونزلت ابوها وأخواتها واخوانها كانوا منتظرينها اول ما نزلت ابوها ضمها وخرجت.

*وعـنـد لارا*

لارا وهي تصارخ بحماس:مامي بابي وينكم تعالوا بودعكم لأني الحين خارجه على مدرستي خلني اسلم عليكم عشان بروح مره تأخرت.
وتحضن ابوها وامها وتحب وتبوسهم.
ام لارا: انتبهي لنفسك يابنتي وبدراستك وطمنيني عنك.
لارا:اوكي ماما يلا بأمان الله. وخرجت وابوها وامها مبين الحزن على عيونهم.

*وعـنـد لـيـنـا*

لينا بكل حماس: ماما بابا فينكم يلا تعالوا بسلم عليكم لاني خارجه وأساساً مره تأخرت على مدرستي والبنات ينتظروني.
ام لينا: طيب يَ حلوتي انتبهي لنفسك وأول م توصلي اتصلي عليا وطمنيني انك بخير.
لينا: طيب ماما.
ابو لينا:بنتي الحلوه الطايشه بتوحشيني وانتبهي لنفسك زين لو شيء ناقصك أو احتجتي شيء اتصلي عليا وانا بوصل لك يَ حلوتي.
لينا: طيب بابا حبيبي مره ايلافيو أحبكم.
الكل: ايلافيو تو.
لينا والابتسامة شاقه وجهها: بعدين خرجت.

*عـنـد لـيـان*

ليان بكل حماس مع شوية حزن عشان بتبعد عن أهلها فتره: بابي مامي وينكم.
ابو ليان بحزن والدموع بتنزل من عيونه:ها بنتي الحلوه انا هنا تعالي يقلب ابوكي.
ليان:اوك جايتك بابي بس بنزل الشنط حقي واجي.
ابو ليان: سيبي الشنط تعالي عندي بجلس معاك شوي لأن مره بموت من قهري وبتوحشيني.
ليان: طيب بابي بس منو بينزل لي الشنط؟!
ابو ليان: بكلم اخوك ينزل لك.
ليان:طيب بابي الحين جايتك.
ابو ليان: ي بنتي انتي متأكده من قرارك وتبي المدرسه الداخليه
ليان بدهشه: ايوا بابي بس ليش تسأل ونحنا من قبل متفقين؟!
ابو ليان:والله بصراحه ي بنتي انا كل الليل جالس افكر انا وامك كيف بنعيش بدونك نحنا متعلقين فيك ومتعودين عليك تنامي عندنا وتتونسي معانا لو رحتي البيت بيظّلم
ليان: حبيبي يا بابي انت معليك انا كل يوم بتصل عليك واطمنكم عليا.
ابو ليان: انبسط شوي وكلام بنته ريحوا شوي.
ليان: يلا بابي بودعكم عشان خارجه اخاف اتأخر.
ام ليان: يلا ي بنتي انتبهي لنفسك والله معاك.
ليان: وزعت بوسات لأهلها وخرجت.
*وبعدها بطـلاتنـا اجتمعوا مقابل المدرسة سلموا على بعض وكانوا متحمسين دخلوا على المدرسة وبعدها توجهوا إلى مكتب المدير وأخذوا المفتاح ومن حسن حظهم كانوا كلهم بغرفه وحده وقتها فرحتهم كانت مَ تنوصف كانوا في قمة الحماس*
وانتهى البارت الثاني وانتظروا البارت الثالث بكل حماس
*{الـــــنهـايـــة}

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياة_الثانوية
📖| *حـــــــيـاة الـــــثـانــــويـــة*✍🏻🖤🖤.
◀️ *الـبـارت الثالث*

كانوا الفتيات يدورون على غرفتهم
ليان بإبتسامة: بنات المدرسة مره كبيره وحلوه
ليندا: ايه ماشاءالله
لارا: لازم ندور على غرفتنا زين بعدين نتعرف على زوايا المدرسة عشان ما نضيع
لينا: بنات خلاص لفينا كثير يلا بنجلس نرتاح شوي وبعدين نكمل
الكل: اوك طيب.
لينا: بنات نروح كافي نجلس نريح شوي.
ليان: لا والله صراحه م ودي أروح اخاف تصير مشكله ونتمشكل مع الاولاد.
لارا بكل حماس: يلا يلا قدام انا بروح اصلا من زمان عن المشاكل.
ليندا: يعني انا مالي رب؟. مشاء الله تخططو بنروح وبنجي وانا قدامكم مزهريه طيب خذوهه رأي أقل شيء.
لينا: يوه ومن متى انتي عندك رأي؟.المكان اللي نروحه انتي تجي معانا وخلاص.
ليندا بعصبيه:ايش قصدك بكلامك يعني انا أجريي وراكم؟.
لينا يتفاخر: م قلت كذا بس انتي لو تبي تجيبي كلام من كيسك وترميه علينا عاد براحتك الزبد حابه تجي ولا لا شيء راجع لك وبراحتك اصلا.
ليندا بقهر: انا كلبه لو جيت وراكم اصلا انتو مو من المستوى حقي وما اتشرف بصحبتكم.
لينا: والله كفو عليك يَ ليندا طلعتي حقيقتك قدامنا شفتوا ي بنات كيف بس انتو قلتو والله انها مو كذا م صدقتوني.
لارا بعصبيه: والله ما توقعتها منك ي ليندا دام نحنا مو من مستواك ليش قاعده معانا وبشلتنا؟.
ليان: ايوا صح كلامك ي ليندا نحنا مو من مستواك ولا نتشرف نكون من مستواك ولا نبي صداقتك وما نبي وحده معانا مسويه فيها انا واو ومحد قدي.
ليندا: اقول انقلعوا وش ذول الناس الهمج اللي كانت معايا يعع بلاش تبربرو على راسي اصلا صحبتي معاكم مصلحه كنت ابي اكون احسن منكم بس تفو عليكم وانا كذا ولا كذا رايحه مالت عليكم وعلى صحبتكم الخايسه ذي.
الكل: يياايييي نحنا اللي نبيك يعني يالمصلحجية مستحيل بعمرك تكوني احسن منا؟!! امشي فارقي فارقي عن وجهنا.
*بعد هاذا الحوار انتهت صحبتهم بـ ليندا هم في حالهم وهي كذالك*
نرجع لي بطـلاتنـا.
ليان: بنات معليكم من ذي المريضه خلاص روقوا يلا بنروح نشرب كافي ونريح
لينا: اوك يلا اصلاً من اول اقول لكم يلا
لارا: بنات زقت معايا مالي خلق اروح انتو روحوا وجيبوا لي معاكم لو سمحتوا.
لينا: لا بالله يلا يلا كلنا بنروح انتي روقي واهدي كانوا م صار شي تمام.
الكل:اوك تمام يلا.
لينا: بنات على وين نروح على اليسار ولا اليمين؟.
ليان: اتوقع نروح يمين لأن واضح من هنا يطلعنا على المكان اللي نبيه.
لارا: م عندنا شيء عادي نروح على اليمين ونشوف لو مو هو نرجع نروح على اليسار.
لينا: المهم يلا نروح ونشوف
الكل: يلا
لينا: ها بنات وصلنا خلاص شوفوا قدامكم
الكل: ايوا
لينا: بنات انا بطلب وانتو روحوا خذو لنا طاولة بنجلس
لارا:انا بروح معاك
لينا:اوك. ليان روحي احجزي مكان وانا ولارا بنشتري ونجي
ليان:طيب
لينا: ها يلا وش تبي كم ملعقه سكر؟.
لارا: ملعقتين.
لينا: اوك طيب. ليان نسيت كم قالت ملعقه تحب في الشاي حقها؟!
لارا: برضوا ملعقتين زي.
لينا: طيب تمام.
لارا: ها يلا بنروح عشان ليان تنتظرنا.
لينا: خلاص يلا خلصت امسكي معايا الكاسات.
لارا: هاتِ.
لينا: لارا انتبهي ينكب عليك.
لارا: م عليك منتبه بس انتي انتبهي ترطمي(تدقي) بواحد من الأولاد لأن باين كلهم حق مشاكل ونحنا م نقدر عليهم كلهم.
لينا: اوك طيب.

"وقتها جاء واحد مر من جنب لينا وبغلط ضربت فيه م كانت منتبه"
لينا: سوريي م شفتك.
الولد اسمه نواف: م تشوفي انتي؟!ولا عيونك موجوده على الفاضي؟!
لينا: قلتلك مَ شفتك مَ تفهم؟! لا تكبر الموضوع.
لارا: لينا يلا مشينا معليك من هذا الهمجي.
نواف: ايش ايش تعالي انتي م سمعت عن مين تتكلمي؟!مين الهمجي؟!
لارا: انت الهمجي وش بتسوي مثلاً؟!
نواف بصراخ: احترمي نفسك أنتي.
لارا: انا محترمه نفسي بس انت واضح قليل ذوق الزبد اذلف من قدامي لا ابتلاء فيك.
نواف: وش بتسوي يلا ها أنا م بروح المكان مو مكتوب بأسمك على م اظن.
لارا بعصبيه: اعطته كف وقالت له إن شاء الله تفهم من الكف اللي اعطيتك انو مو لو البنت أعطتك وجه يعني تتطاول وترفع صوتك.
نواف بعصبيه: كان بيعطيها كف بس صاحبه جاء قال احترم نفسك كيف قدام الناس تضربها؟! خليها لمن تكون لوحدها وريها شغلها بعدين راحوا.
لينا بقهر: أول ما راح أخذت الكاسه وطشت الشاي على ثوبه بس ما كان عنده خبر لأن م حس عليها وهو ماشي والناس تضحك عليه وعلى وضعه وملابسه المعدومه شاي من وراء.
لارا بإندهاش: واو لينا كيف جتك الجرأة ذي؟!
لينا بتفاخر: لسه ما عرفتيني.
لارا: يلا يلا بنروح لأن ليان منتظرتنا وتأخرنا عليها وكمان بنحكيها وش صار معانا حماس والله بتموت ضحك اكيد
لينا: ايوا يلا
************
*عنـد ليان*
ليان: اف شفيهم تأخروا
بسام مع صديقه رواد: يا حلوهه أنتي جديده بالمدرسة؟
ليان مطنشته وجلست تأفف
رواد: يا حلو شفيك منفس
قرب بسام من ليان وحط يده بكتفها
ليان بخوف بصوت عالي: وخر وش تبي؟
لينا ولارا كانوا قريبين من ليان شاف