رواياتي📚
Photo
ىٰ كوب قهوة أنكبّ، ممكن أزعل علىٰ روايه أنتهت لكن أشخاص هذي ولا صارت ولا بتصير بحياتي . مقتبس
توفي جدي لا ي ربي كيف بقدر اعيشه بلاه لمن بروح واشكي وينصحني واضحك وابكي يحضنه من ينتظرني كل جمعه عشان نأكل سوا نطلع للمزرعه سوا لمن بسمع يشكي لي اخخ الححمد لله الحمد لله على كل حال.
بعد مرور 3 ايام من العزا طبعاً اخواني جو سلموا بس محد يعرف من هم عرفت مؤيد وريم ، م اتذكر الحوار بالي كان مشتت كل اللي اذكره
مؤيد:لو بس كنا عرفناك من زمان وبوقت غير هذا بس الحمد لله ، انتبهي لنفسك واذا احتجتي شيء كلميني
ابتسمت له بهدوء وقلت تسلم
بعد مرور شهر من العزاء ولقائي بأخواني يزيد،بدون علم امي وخالتي .
اما عن قصي
انا:قصي كنت بسألك ايش شغلك اللي طول وقتك فيه وماعد اشوفك .
قصي:🙂
انا:اها ماشاء الله كم معك اخوه
ِقصي:واحد غيري وبس
انا:الله يحفظه لك
قصي :آمين
كنت بكمل كلامي معه بس سمعت امي تقول :حسبي الله ونعم الوكيل ليش ليش تفعل بي هكذا ليش ماقلت لي من زمان
ابي: ي مره اهدئي وخليني افهمش
امي:ماتفهمني ماتفهمني في آخر عمري اتجعجع واترحى اخواني
ابي:ماعاش من يذلش وراسي يشم الهواء اهدئي وخلينى نتفاهم صدقيني مابش داعي لهذا كله ومايوقع الا شيء يرضيش لاتفعليش هكذا
انا نزلت وبين ابسر لهم
خير مابه ليش هذا الصياح
امي :سكتت
وابي قال:غمض عيونه وشاف لي وانا فهمت طلعت وخليتهم وانا ادعي يعدي اليوم على خير
ابي فهموا امي كل حاجه وقالوا لهم انحنا عرفنا والان احاول افهم امي كيف عرفت ومن من !!؟
امي جت تفتح معيي الموضوع قلت لهم ، كيف دريتوا قالوا يوم كنتي تكلمي ابوش سمعت كل شيء ومشيت بمزاجي واليوم فاتحته بالموضوع
انا : اها وفعلتوا نفسكم ماتعرفوش الموضوع كيدنا عظيم صدق😂
بههررت امي فوق وانا بلعت لساني
انا:ايوه امه وايش الحل
امي:قلت لأبوش نعيش في بيت واحد مسكينه خالتش مابش معاها احد في اليمن تجي عندي وان شاء الله نسد
فرحت ان اخوتي عيجو وعنجتمع في بيت واحد واني شبسر خالتي اخيراً .
طبعاً اختبرنا وكان بعد الموت ويعلم الله كيف عيوقع معدلي صح كنت مذاكره بس الحزن عاميني.
بعد يومين : دخل اشوف حساب قصي محذوف ماله هذا وين ادوره ووين شلقاه هف يلعنه بعد ماتعلقت فيه يخليني 😭بس ططز .
بعد يومين ابي جاء ووراه مؤيد ومحمد ووحده كمان خمنت انها خالتي رحبنا فيهم .
وجلسنا وبدأنا الهدار اللي مايكمل،ووافقوا نعيش مع بعض ونقلوا العفش لبيتنا 😍
مابدرس هذه السنه موقفه وكمان محمد ، ريم في بيت زوجها ومؤيد يخرج الدوام من الصباح للـساعه 8 وابي كمان تبقى امي وخالتي وانا ومحمد .
نجلس الصباح انا ومحمد
خالتي وامي يطبخوا.
محمد:رغود اعترف لك .
انا:لا
ابسر لعندي بنص عين
لاتصدقش امزح ايوهه تفضل .
محمد:كنت ايام المدرسه احس بأنجذاب عظيم لك بس مدري ايش كان يمنعني اكلمك وماتقرب منكك
انا:ههه تصدق نفس الشعور بس يلا قدك اخخي يكفي😂💜💜.
محمد:ابتسم لي وقال اطلق اخت وشويه اشوفه سرحان ، دقيقتين وقال هيا نخرج
انا:وين
محمد:نلوي ونتغدأ ونروح
انا : طيب نستأذن ونخرج
خرجنا تغدينا وروحنا ع الساعه 5.
طلعت غرفتي فتحت النت وشفت باقي قصي مارجع الحساب نزلت منشور
*احس هالفتره مو مثل قبل مايهمني وجود*
*احد في حياتي مايهمني تغير احد ماعدت نفس اول اخاف ان شخص غالي علي يتركني لانه ماعاد صار*
*في احد غالي عندي ماعدت تهمني علاقه ولا صداقه ماعد يهمني وجود احد في حياتي منجد مكتفيه بنفسي ولا ابي احد يدخل بحياتي ابدا*
لقيت تعليقات وكنت منتظره بس لتعليق قصي ووخاب ظظني ..
وتسستمر الحياةة
بعد شهرين تقريباً
ريم.تتصل فيني
انا:اهلاً ريم
ريم:كيف انتي
انا:بخير وانتي
ريم:الحمد لله
انا:خير كيف لش اتصلتي وذكرتي اختش
ريم:من قال اني نسيتش ههه وين امي ولا خالتي اشتي اقول لهن ان قدنا حامل
انا:كذااااابه😭😍💕 مبروك ي كلبه الله يتمم لش على خير اخيراً شوقع خاله كنت فاقده الامل اني بكون خاله يوم ما باي بروح ابلغهم غلقت ونزلت قلت لهم
دخلت لأخر منشور لي في تعليقات زايده ومن بينهم اسم قصي مقرن
بتفكير قصي يمكن بس م اعرف اسم ابوه ونا
كتب لي قوة القوهه
رسلت له حسابي وعلى طول دخل
انت قصي مغيره اللي انا اعرفه
قصي:مالش دلا دلا ، ماشي غلطانه
انا:الا انت اككيد
قصي :ماشي
انا:بتكذب
قصي:قلنا مع احنا والرفاس
انا:العفو على الازعاج باي 💕🙂
قصي:يلعن شكلش ي كلبه فقدتش ايوه قصي
انا: وين انت ليش تغغلق كل هذا عفكره زعلانه منك
قصي : الظروف ي رغوده تحكمنا
انا:اللي يشتي الشخص ماعيقول ظروف .
قصي:ماعتقدريش
انا:الا اقدر ونص المهم كيفنت
قصي :الحمد لله وانتي
انا : بخير
جلسنا نتجابر وقال لي لاتفهمي غلط بس اشتي ندخل واتس مابقدر افتحح هذا كثير
انا:طيب برسل لك الرقم ولا ارسل رقمك احسن🙂💔
وغلقت وبعد ساعتين فتحت لقيت ال
توفي جدي لا ي ربي كيف بقدر اعيشه بلاه لمن بروح واشكي وينصحني واضحك وابكي يحضنه من ينتظرني كل جمعه عشان نأكل سوا نطلع للمزرعه سوا لمن بسمع يشكي لي اخخ الححمد لله الحمد لله على كل حال.
بعد مرور 3 ايام من العزا طبعاً اخواني جو سلموا بس محد يعرف من هم عرفت مؤيد وريم ، م اتذكر الحوار بالي كان مشتت كل اللي اذكره
مؤيد:لو بس كنا عرفناك من زمان وبوقت غير هذا بس الحمد لله ، انتبهي لنفسك واذا احتجتي شيء كلميني
ابتسمت له بهدوء وقلت تسلم
بعد مرور شهر من العزاء ولقائي بأخواني يزيد،بدون علم امي وخالتي .
اما عن قصي
انا:قصي كنت بسألك ايش شغلك اللي طول وقتك فيه وماعد اشوفك .
قصي:🙂
انا:اها ماشاء الله كم معك اخوه
ِقصي:واحد غيري وبس
انا:الله يحفظه لك
قصي :آمين
كنت بكمل كلامي معه بس سمعت امي تقول :حسبي الله ونعم الوكيل ليش ليش تفعل بي هكذا ليش ماقلت لي من زمان
ابي: ي مره اهدئي وخليني افهمش
امي:ماتفهمني ماتفهمني في آخر عمري اتجعجع واترحى اخواني
ابي:ماعاش من يذلش وراسي يشم الهواء اهدئي وخلينى نتفاهم صدقيني مابش داعي لهذا كله ومايوقع الا شيء يرضيش لاتفعليش هكذا
انا نزلت وبين ابسر لهم
خير مابه ليش هذا الصياح
امي :سكتت
وابي قال:غمض عيونه وشاف لي وانا فهمت طلعت وخليتهم وانا ادعي يعدي اليوم على خير
ابي فهموا امي كل حاجه وقالوا لهم انحنا عرفنا والان احاول افهم امي كيف عرفت ومن من !!؟
امي جت تفتح معيي الموضوع قلت لهم ، كيف دريتوا قالوا يوم كنتي تكلمي ابوش سمعت كل شيء ومشيت بمزاجي واليوم فاتحته بالموضوع
انا : اها وفعلتوا نفسكم ماتعرفوش الموضوع كيدنا عظيم صدق😂
بههررت امي فوق وانا بلعت لساني
انا:ايوه امه وايش الحل
امي:قلت لأبوش نعيش في بيت واحد مسكينه خالتش مابش معاها احد في اليمن تجي عندي وان شاء الله نسد
فرحت ان اخوتي عيجو وعنجتمع في بيت واحد واني شبسر خالتي اخيراً .
طبعاً اختبرنا وكان بعد الموت ويعلم الله كيف عيوقع معدلي صح كنت مذاكره بس الحزن عاميني.
بعد يومين : دخل اشوف حساب قصي محذوف ماله هذا وين ادوره ووين شلقاه هف يلعنه بعد ماتعلقت فيه يخليني 😭بس ططز .
بعد يومين ابي جاء ووراه مؤيد ومحمد ووحده كمان خمنت انها خالتي رحبنا فيهم .
وجلسنا وبدأنا الهدار اللي مايكمل،ووافقوا نعيش مع بعض ونقلوا العفش لبيتنا 😍
مابدرس هذه السنه موقفه وكمان محمد ، ريم في بيت زوجها ومؤيد يخرج الدوام من الصباح للـساعه 8 وابي كمان تبقى امي وخالتي وانا ومحمد .
نجلس الصباح انا ومحمد
خالتي وامي يطبخوا.
محمد:رغود اعترف لك .
انا:لا
ابسر لعندي بنص عين
لاتصدقش امزح ايوهه تفضل .
محمد:كنت ايام المدرسه احس بأنجذاب عظيم لك بس مدري ايش كان يمنعني اكلمك وماتقرب منكك
انا:ههه تصدق نفس الشعور بس يلا قدك اخخي يكفي😂💜💜.
محمد:ابتسم لي وقال اطلق اخت وشويه اشوفه سرحان ، دقيقتين وقال هيا نخرج
انا:وين
محمد:نلوي ونتغدأ ونروح
انا : طيب نستأذن ونخرج
خرجنا تغدينا وروحنا ع الساعه 5.
طلعت غرفتي فتحت النت وشفت باقي قصي مارجع الحساب نزلت منشور
*احس هالفتره مو مثل قبل مايهمني وجود*
*احد في حياتي مايهمني تغير احد ماعدت نفس اول اخاف ان شخص غالي علي يتركني لانه ماعاد صار*
*في احد غالي عندي ماعدت تهمني علاقه ولا صداقه ماعد يهمني وجود احد في حياتي منجد مكتفيه بنفسي ولا ابي احد يدخل بحياتي ابدا*
لقيت تعليقات وكنت منتظره بس لتعليق قصي ووخاب ظظني ..
وتسستمر الحياةة
بعد شهرين تقريباً
ريم.تتصل فيني
انا:اهلاً ريم
ريم:كيف انتي
انا:بخير وانتي
ريم:الحمد لله
انا:خير كيف لش اتصلتي وذكرتي اختش
ريم:من قال اني نسيتش ههه وين امي ولا خالتي اشتي اقول لهن ان قدنا حامل
انا:كذااااابه😭😍💕 مبروك ي كلبه الله يتمم لش على خير اخيراً شوقع خاله كنت فاقده الامل اني بكون خاله يوم ما باي بروح ابلغهم غلقت ونزلت قلت لهم
دخلت لأخر منشور لي في تعليقات زايده ومن بينهم اسم قصي مقرن
بتفكير قصي يمكن بس م اعرف اسم ابوه ونا
كتب لي قوة القوهه
رسلت له حسابي وعلى طول دخل
انت قصي مغيره اللي انا اعرفه
قصي:مالش دلا دلا ، ماشي غلطانه
انا:الا انت اككيد
قصي :ماشي
انا:بتكذب
قصي:قلنا مع احنا والرفاس
انا:العفو على الازعاج باي 💕🙂
قصي:يلعن شكلش ي كلبه فقدتش ايوه قصي
انا: وين انت ليش تغغلق كل هذا عفكره زعلانه منك
قصي : الظروف ي رغوده تحكمنا
انا:اللي يشتي الشخص ماعيقول ظروف .
قصي:ماعتقدريش
انا:الا اقدر ونص المهم كيفنت
قصي :الحمد لله وانتي
انا : بخير
جلسنا نتجابر وقال لي لاتفهمي غلط بس اشتي ندخل واتس مابقدر افتحح هذا كثير
انا:طيب برسل لك الرقم ولا ارسل رقمك احسن🙂💔
وغلقت وبعد ساعتين فتحت لقيت ال
رواياتي📚
Photo
رقم ضفته بأسم قصي ، ورسلت له
قصي!؟
مارد بعد ساعه رسلت
مدعمم وين انت
قصي::مـّن معي
انا:شكيت اني غلطت بالرقم ورسلت له رغد مالك
قصي:رغد من
انا:قصي مالمك قسمبلاه اانك لغجه
قصي:هههههه حياش 😂
انا:يحيييكك
قصي:معي عمل الان برجع اكلمك
انا:هف هذا طول وقته مشغوله يلا خير
غلقت ونزلت سمعت مؤيد يكلم الجوال
مؤيد: ها وين انت متى تجي !؟
مؤيد: يلامنتظرلك
ظهرت بوجهه ابتسم من عيجي
مؤيد بقزاز:مدخلش
انا:فضول وكذا
مؤيد:سيري جهزي ضيافه بلا لواكه
انا:طيب طز لاتقول
بعد ربع ساعه الضيف وصل .
وفي المجلس وانا قفزت اسمع 😂
مؤيد:بعد اخر محاوله لمسكهم ماعد بش جرايم وهادئينن تماماً تقوول ايش حصل فيهم
الضيف:هدوء ماقبل العاصفه
قصي:راعي اقوم وشرجع نتحاكا ونشوف كيف
هربت قبل مايفتح الباب ويكشفني
وانا اقول ايش فيهم هذولا وايش الهدار مافهمت حاجه
دخلت جلست مع امي وخالتي وبين ابسر لهن سكته .
وتكلمت بعد دقايق:
ذلحين احنا عرفناكم وانتوا كمان بسس ايش عتكون ردة باقي الاهل لما يعرفوا ولنا فترة طويله نخبي ونغطي الموضوع ونرفض الزيارات. لو صادف وحد جاء ايش عيقول ! طبعاً استثنوا سحر لانه عارفه .
امي:كم ماجلسوا عيدروا وعيرضوا مثل مارضينا ببعض
خالتي :صح ماعد نفعل
طننت لخالتي:انتوا ليش ماتححاكوا سوري 😬
خالتي:هههه قدلي عمر ي بنتي هانا وتعلمت لهجتكم وماعد اتحاكا الا بها .
انا :بفضول طيب اهلكم وين هم بتسيري تزوريهم ولا لا
خالتي امتلت عيونهاا دموع وتغيرت ملامح وجهها واني تبهرر لي اسكت .
استغربت وقمت خرجت مش عارفه ايش في . وانااقول بسأل محمد اكيد عارف .
جاء محمد يدق باب الغرفه بعنف وسرعه
قمت فتحت وانا متخصره خخخير دلا لك كسر
محمد:بعدي من طريقي ودخل جلس ع السرير وانا سرت جمبه وقلت:مالك ماقدبه مابش معي ولا حاجه تنأكل لذلك اخرج
محمد:مشتيش اكل اشتي ابسر اختي واجابرها
انا:يااااي من وين الحب اقولك راعي قمت فتحت التي في وفتحت ع فلم رعب وخرجت من المخبأ السري عصير وشكلاته وبطاطيس وهو يبسر لعندي وقال .
هذه اللي مابش معاها حاجه يخخخوهه والكذب واللعانه .
انا:اصه
جلسنا نبسر لبعد الساعه 2 في الليل
انا:يلا هش من عندي خليني ارقد
محمد:ناهي على قد بنت جبعه
انا:ابسرت له بنص عين وريني كيف يطفو السراج وكيف يغلقوا الباب من خارج
محمد:😏وخرج .
اليوم الثاني الصباح صحيت من النوم نزلت وابسرهم مجتمعين ماعدا مؤيد
محمد:اعوذ والصوره ايش القعشه سيري لفيها ولا اقولش سيري صيحي لمؤيد اول من المجلس يصتبح
انا:ابه ابسر ايش بيقول
ابي:مالك على اختك
محمد:تستاهل وهيه ليش تدافعوا عليها وبعداماقلت الا. الصدق ههه قصدي بينمزح
دخلت المجلس وهو هدوء ، جلست جمب الراقد وانا اهزه هيا قققوم ي مؤيد بس بس نوووم قوم اصتبح عنكمل عليك ، وهو كأنه جثه هامده مارضي يقوم لمحت قلص ماء قمت بزيته رفعت البطانيه من وجهه وهو متمسك فيها سحبتها بقوه وانصدمت ماعد دريت ايش ولا منين اهرب رجمت القلص لفوقه والهربه وانا ادعي مابسرش مؤيد وانا خارجه .
*وارجع اقولكم رأئيكم يهمني* 💕
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
قصي!؟
مارد بعد ساعه رسلت
مدعمم وين انت
قصي::مـّن معي
انا:شكيت اني غلطت بالرقم ورسلت له رغد مالك
قصي:رغد من
انا:قصي مالمك قسمبلاه اانك لغجه
قصي:هههههه حياش 😂
انا:يحيييكك
قصي:معي عمل الان برجع اكلمك
انا:هف هذا طول وقته مشغوله يلا خير
غلقت ونزلت سمعت مؤيد يكلم الجوال
مؤيد: ها وين انت متى تجي !؟
مؤيد: يلامنتظرلك
ظهرت بوجهه ابتسم من عيجي
مؤيد بقزاز:مدخلش
انا:فضول وكذا
مؤيد:سيري جهزي ضيافه بلا لواكه
انا:طيب طز لاتقول
بعد ربع ساعه الضيف وصل .
وفي المجلس وانا قفزت اسمع 😂
مؤيد:بعد اخر محاوله لمسكهم ماعد بش جرايم وهادئينن تماماً تقوول ايش حصل فيهم
الضيف:هدوء ماقبل العاصفه
قصي:راعي اقوم وشرجع نتحاكا ونشوف كيف
هربت قبل مايفتح الباب ويكشفني
وانا اقول ايش فيهم هذولا وايش الهدار مافهمت حاجه
دخلت جلست مع امي وخالتي وبين ابسر لهن سكته .
وتكلمت بعد دقايق:
ذلحين احنا عرفناكم وانتوا كمان بسس ايش عتكون ردة باقي الاهل لما يعرفوا ولنا فترة طويله نخبي ونغطي الموضوع ونرفض الزيارات. لو صادف وحد جاء ايش عيقول ! طبعاً استثنوا سحر لانه عارفه .
امي:كم ماجلسوا عيدروا وعيرضوا مثل مارضينا ببعض
خالتي :صح ماعد نفعل
طننت لخالتي:انتوا ليش ماتححاكوا سوري 😬
خالتي:هههه قدلي عمر ي بنتي هانا وتعلمت لهجتكم وماعد اتحاكا الا بها .
انا :بفضول طيب اهلكم وين هم بتسيري تزوريهم ولا لا
خالتي امتلت عيونهاا دموع وتغيرت ملامح وجهها واني تبهرر لي اسكت .
استغربت وقمت خرجت مش عارفه ايش في . وانااقول بسأل محمد اكيد عارف .
جاء محمد يدق باب الغرفه بعنف وسرعه
قمت فتحت وانا متخصره خخخير دلا لك كسر
محمد:بعدي من طريقي ودخل جلس ع السرير وانا سرت جمبه وقلت:مالك ماقدبه مابش معي ولا حاجه تنأكل لذلك اخرج
محمد:مشتيش اكل اشتي ابسر اختي واجابرها
انا:يااااي من وين الحب اقولك راعي قمت فتحت التي في وفتحت ع فلم رعب وخرجت من المخبأ السري عصير وشكلاته وبطاطيس وهو يبسر لعندي وقال .
هذه اللي مابش معاها حاجه يخخخوهه والكذب واللعانه .
انا:اصه
جلسنا نبسر لبعد الساعه 2 في الليل
انا:يلا هش من عندي خليني ارقد
محمد:ناهي على قد بنت جبعه
انا:ابسرت له بنص عين وريني كيف يطفو السراج وكيف يغلقوا الباب من خارج
محمد:😏وخرج .
اليوم الثاني الصباح صحيت من النوم نزلت وابسرهم مجتمعين ماعدا مؤيد
محمد:اعوذ والصوره ايش القعشه سيري لفيها ولا اقولش سيري صيحي لمؤيد اول من المجلس يصتبح
انا:ابه ابسر ايش بيقول
ابي:مالك على اختك
محمد:تستاهل وهيه ليش تدافعوا عليها وبعداماقلت الا. الصدق ههه قصدي بينمزح
دخلت المجلس وهو هدوء ، جلست جمب الراقد وانا اهزه هيا قققوم ي مؤيد بس بس نوووم قوم اصتبح عنكمل عليك ، وهو كأنه جثه هامده مارضي يقوم لمحت قلص ماء قمت بزيته رفعت البطانيه من وجهه وهو متمسك فيها سحبتها بقوه وانصدمت ماعد دريت ايش ولا منين اهرب رجمت القلص لفوقه والهربه وانا ادعي مابسرش مؤيد وانا خارجه .
*وارجع اقولكم رأئيكم يهمني* 💕
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــسـادس*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*كُُن متأكد وعلى يقين ان الله ماخلق الاوقات الصعبه عيث وسيحدث بعد ذلك امراً،ينسيك كأنك لم تذق في الامس مُراً*
خرجت من عنده لعند اهلي وجلست
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــسـادس*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*كُُن متأكد وعلى يقين ان الله ماخلق الاوقات الصعبه عيث وسيحدث بعد ذلك امراً،ينسيك كأنك لم تذق في الامس مُراً*
خرجت من عنده لعند اهلي وجلست
رواياتي📚
Photo
بهدوء اصتبح ، مؤيد نزل من فوق
مؤيد:صباح الخير ، رغد
انا:بلعت ريقي بصعوب خاييفه انفضح.
مؤيد:كمل وقال كملي وافعلي لنا صبوح وهاتي للمجلس مع محمد
انا:ابشر
مؤيد:اوهه كيف لك بغير ماتتليقني
الحمد لله ماركز اني دخلت
جلست مرتبكه وعقلي مش معي من الاحراج.
مؤيد دخل للمجلس وجلس جمب صاحبه هيا مالك للان نوم قد قمت وغيرت ملابسي،وتجهزت وانت نوم .
صاحبه مبتسم وماتكلم،
مؤيد:خخبير اين وصلت لمن مبتسم
صاحبه:هاه ولا شيء قوم هيا نخرج
مؤيد:نخرج مه عادنحنا نصتبح واراعي لك تتجهزي ي نوووم
صاحبه:ناهي
خرجوا وانا دخلت رفعت ودخلت اساعد امي وخالتي بالمطبخ .
فتحت الففون ولقيت رساله من سحر : رغد اشتيش في موضوع ضروري .
انا:خير مالش
سحر:عتجي ولا اجي
انا:جي
في العصر جت ووججهها مورم وباين ان قد بكيت لما قالت بس
انا:يوه مالش هكذا
سحر بكل مافيها بكيت وقدها تتشهنج
انا بين اهداء فيها واححاول افهم مالها.
سحر اخيراً هدئت شويه وبتتحاكا يشكل متقطع
سحر:جاء لي عريس وانا مشتيش مشتيش ي رغد مشتيش اتزوج .
انا:ضحكت بكل مافيني من قوه 😂😂وقلت خير وليش ماتشتيش ليحين عتجسي رافضه فكرة الزواج هذه .
سحر : مشتيش لما اموت مش انا مستعده لهذا الشيء .
انا:هاتي لي سبب مقنع 😁ِ
سحر:مشتيش ووبس وابي مصمم اتزوج هذا كيف افعل 😭.
انا : عنبسر لش حل وان شاء الله خير
روحت والساعه 9 الليل فتحت ودخلت اكلم قصي
قصي:ححيا ححيا كم لي منش
انا:مدري انا على طول مشغول
قصي :ههه مفعل قدوه عملي
انا:اشتي ادرا ايش هذا العمل
قصي:🙂
انا : ماشاء الله الله يوفقك 😂 مالك للهباله تيه ثاني مره اسئلك وترد لي هكذا
قصي:رغد انتي داريه مافي نفسي ☹️
انا:ايشش
قصي:اتزوج😂😂
انا:حسيت بقهر بالبدايه وكتبت له تزوج او انا ماسكه لك ولا مخبيه المهر 😂😏☝🏻.
قصي : عتدوري لي 🙂
انا: بسرتني خطابه
قصي:هيا مني صدق مابين امزح معش..
انا:ناهي تجوز وبس هات اسم القاعه اسير ابسر مرتك😬😍.
قصي:يقلعش قومي من عندي خليني اللقاء المره اقولش ادعي للي يحقق مافي نفسي وبيني وبينش قد انا لقيت البنت 😬.
انا:لقيتها وتقول دوري وحاضر الان بقوم من عندك
قصي:جي كذا
انا طنشت وغلقت النت
بععد اسبوع .
نزلت واهلي كلهم مجتمعين .
واامميي تشوف لي وتبتسم،وخالتي حتى اخواني وابي
انا:خخير ششفتوني نكته ولا ككيف
اهلي:لا لا تفضلي
واخي مد لي قلص القهوه وريم كانت عندنا وقالت تشتي بسكويت
انا :يوه انتوا اهلي وانا بنتكم ولا كيف مالكم 😂
ابي:رغد وكبرتي ي بنت وقدش عروس
رمشت بعدم فهم
ابي كمل وقال: في واحد تقدم لش واحنا سألنا عليه ورجال وماشاء الله عليه ، ومابش فيه ينعاب ، والرأي رائيش
ابسرت لعندهم واحد واحد وقمت من المكان وقمت رجعت لغرفتي بدون ولا كلمه
امي لحقتني: مالش ابوش يحاكيش وانتي تطنشي وتطلعي
انا:مش انا قاصده بس صدمه ي امه مشتيش اتزوج .
امي:انتي ماشتيش وسحر ماتشتيش ماتشتين انتين
ذكرت سحر وانتي وعدتها احل لها القصه
قلت لأمي من هو وكم عمره
امي:صاحب اخوش مؤيد وهو نفس عمره ومعه في نفس العمل
حسيت بالدنيا تدور حولي
انا:امه هو اللي كان راقد عندنا قبل هكذا يوم
امي:ايوهه
انا:خير افكر ههه
امي: الله يقدم مافيه الخير
امي خرجوا من عندي وانا مسكت التلفون واتصلت لسحر
انا:سحر كيفنتي
سحر:زفت وانتي
انا:ازفت
سحر:ايش فعلتي في الللي قلتي لي
انا:ايش رأيش احاكي مؤيد يحاكي ذيه الرجال
سحر : معع مع مالش ايش مؤيد وكلام فاضي
انا:الا مابش الا هيه .
سحر: مايقل له
انا:وافقي وشتصرف.
سحر:بعدش
طيب بروح اكلمه الان.
انا:فتحت له يداتي مؤيد خخيي ععبيبي فقدتك وين انت
مؤيد:بسرني بنص عين ماقدبه معانا
انا:نزلت يدي بأحراج هههه يلعنك قدك اخبر ماجي الا لمصلحه بس اشتي احاكيك بمووضوع ضروري
مؤيد:اشتي ارقد طيب
انا:بنزل اسوي كابتشينو والحقك للغرفه وانني اجي وقدك نوم
مؤيد :يلا سريع
نزلت : عشر دقايق وانا ادقق باب غرفته
وسمعت الاجابه منه بتفضل
فتحت ودخلت جلست بططرف السرير وحطيت له المج
انا : اكيد انك تعرف سحر
مؤيد : عدل وضعيته وبأهتمام قال ايوا اكيد كيف معرفهاش ايوه مالها !
انا:جالها عريس
مؤيد:قومي اخرجي
انا:اسمعع
قال مؤيد:قومي سريع وغلقي الباب .
انا بصياح :اسسمع البنت مابش معاها احد بعد الله الا انت تساعدها ،
مؤيد:اساعدها في ايش اسير اوصلها للحجوزات والكوافير وازفها ولا كيف
انا:بغير هباله هي رافضه وهذا العريس المدري كم ترفضه وعمي وعمتي رافضضيين تماماً يسمعوها ويرفضوا .
حسيت السعاده بوجهه وقال :ايش المطلوب مني
انا:طير العريس
مؤيد:تم تقول لي اسمه وبس
واشتي اعرف ليش بترفض
انا:والله مالي علم
مؤيد:عادي اخذ رقمها واكلمها
انا : مدري بس احسن تتفاهموا
مؤيد:ها تلفوني سجليه
انا سجل
مؤيد:صباح الخير ، رغد
انا:بلعت ريقي بصعوب خاييفه انفضح.
مؤيد:كمل وقال كملي وافعلي لنا صبوح وهاتي للمجلس مع محمد
انا:ابشر
مؤيد:اوهه كيف لك بغير ماتتليقني
الحمد لله ماركز اني دخلت
جلست مرتبكه وعقلي مش معي من الاحراج.
مؤيد دخل للمجلس وجلس جمب صاحبه هيا مالك للان نوم قد قمت وغيرت ملابسي،وتجهزت وانت نوم .
صاحبه مبتسم وماتكلم،
مؤيد:خخبير اين وصلت لمن مبتسم
صاحبه:هاه ولا شيء قوم هيا نخرج
مؤيد:نخرج مه عادنحنا نصتبح واراعي لك تتجهزي ي نوووم
صاحبه:ناهي
خرجوا وانا دخلت رفعت ودخلت اساعد امي وخالتي بالمطبخ .
فتحت الففون ولقيت رساله من سحر : رغد اشتيش في موضوع ضروري .
انا:خير مالش
سحر:عتجي ولا اجي
انا:جي
في العصر جت ووججهها مورم وباين ان قد بكيت لما قالت بس
انا:يوه مالش هكذا
سحر بكل مافيها بكيت وقدها تتشهنج
انا بين اهداء فيها واححاول افهم مالها.
سحر اخيراً هدئت شويه وبتتحاكا يشكل متقطع
سحر:جاء لي عريس وانا مشتيش مشتيش ي رغد مشتيش اتزوج .
انا:ضحكت بكل مافيني من قوه 😂😂وقلت خير وليش ماتشتيش ليحين عتجسي رافضه فكرة الزواج هذه .
سحر : مشتيش لما اموت مش انا مستعده لهذا الشيء .
انا:هاتي لي سبب مقنع 😁ِ
سحر:مشتيش ووبس وابي مصمم اتزوج هذا كيف افعل 😭.
انا : عنبسر لش حل وان شاء الله خير
روحت والساعه 9 الليل فتحت ودخلت اكلم قصي
قصي:ححيا ححيا كم لي منش
انا:مدري انا على طول مشغول
قصي :ههه مفعل قدوه عملي
انا:اشتي ادرا ايش هذا العمل
قصي:🙂
انا : ماشاء الله الله يوفقك 😂 مالك للهباله تيه ثاني مره اسئلك وترد لي هكذا
قصي:رغد انتي داريه مافي نفسي ☹️
انا:ايشش
قصي:اتزوج😂😂
انا:حسيت بقهر بالبدايه وكتبت له تزوج او انا ماسكه لك ولا مخبيه المهر 😂😏☝🏻.
قصي : عتدوري لي 🙂
انا: بسرتني خطابه
قصي:هيا مني صدق مابين امزح معش..
انا:ناهي تجوز وبس هات اسم القاعه اسير ابسر مرتك😬😍.
قصي:يقلعش قومي من عندي خليني اللقاء المره اقولش ادعي للي يحقق مافي نفسي وبيني وبينش قد انا لقيت البنت 😬.
انا:لقيتها وتقول دوري وحاضر الان بقوم من عندك
قصي:جي كذا
انا طنشت وغلقت النت
بععد اسبوع .
نزلت واهلي كلهم مجتمعين .
واامميي تشوف لي وتبتسم،وخالتي حتى اخواني وابي
انا:خخير ششفتوني نكته ولا ككيف
اهلي:لا لا تفضلي
واخي مد لي قلص القهوه وريم كانت عندنا وقالت تشتي بسكويت
انا :يوه انتوا اهلي وانا بنتكم ولا كيف مالكم 😂
ابي:رغد وكبرتي ي بنت وقدش عروس
رمشت بعدم فهم
ابي كمل وقال: في واحد تقدم لش واحنا سألنا عليه ورجال وماشاء الله عليه ، ومابش فيه ينعاب ، والرأي رائيش
ابسرت لعندهم واحد واحد وقمت من المكان وقمت رجعت لغرفتي بدون ولا كلمه
امي لحقتني: مالش ابوش يحاكيش وانتي تطنشي وتطلعي
انا:مش انا قاصده بس صدمه ي امه مشتيش اتزوج .
امي:انتي ماشتيش وسحر ماتشتيش ماتشتين انتين
ذكرت سحر وانتي وعدتها احل لها القصه
قلت لأمي من هو وكم عمره
امي:صاحب اخوش مؤيد وهو نفس عمره ومعه في نفس العمل
حسيت بالدنيا تدور حولي
انا:امه هو اللي كان راقد عندنا قبل هكذا يوم
امي:ايوهه
انا:خير افكر ههه
امي: الله يقدم مافيه الخير
امي خرجوا من عندي وانا مسكت التلفون واتصلت لسحر
انا:سحر كيفنتي
سحر:زفت وانتي
انا:ازفت
سحر:ايش فعلتي في الللي قلتي لي
انا:ايش رأيش احاكي مؤيد يحاكي ذيه الرجال
سحر : معع مع مالش ايش مؤيد وكلام فاضي
انا:الا مابش الا هيه .
سحر: مايقل له
انا:وافقي وشتصرف.
سحر:بعدش
طيب بروح اكلمه الان.
انا:فتحت له يداتي مؤيد خخيي ععبيبي فقدتك وين انت
مؤيد:بسرني بنص عين ماقدبه معانا
انا:نزلت يدي بأحراج هههه يلعنك قدك اخبر ماجي الا لمصلحه بس اشتي احاكيك بمووضوع ضروري
مؤيد:اشتي ارقد طيب
انا:بنزل اسوي كابتشينو والحقك للغرفه وانني اجي وقدك نوم
مؤيد :يلا سريع
نزلت : عشر دقايق وانا ادقق باب غرفته
وسمعت الاجابه منه بتفضل
فتحت ودخلت جلست بططرف السرير وحطيت له المج
انا : اكيد انك تعرف سحر
مؤيد : عدل وضعيته وبأهتمام قال ايوا اكيد كيف معرفهاش ايوه مالها !
انا:جالها عريس
مؤيد:قومي اخرجي
انا:اسمعع
قال مؤيد:قومي سريع وغلقي الباب .
انا بصياح :اسسمع البنت مابش معاها احد بعد الله الا انت تساعدها ،
مؤيد:اساعدها في ايش اسير اوصلها للحجوزات والكوافير وازفها ولا كيف
انا:بغير هباله هي رافضه وهذا العريس المدري كم ترفضه وعمي وعمتي رافضضيين تماماً يسمعوها ويرفضوا .
حسيت السعاده بوجهه وقال :ايش المطلوب مني
انا:طير العريس
مؤيد:تم تقول لي اسمه وبس
واشتي اعرف ليش بترفض
انا:والله مالي علم
مؤيد:عادي اخذ رقمها واكلمها
انا : مدري بس احسن تتفاهموا
مؤيد:ها تلفوني سجليه
انا سجل
رواياتي📚
Photo
ته وخرجت
كنت جالسه وافكر بلي تقدم لي وحايره اوافق ولا لا
واقول بنفسي معقول بقدرر افلت بيتنا واهلي امي ابي كيف اعيش بغيرهم قطعت حبل افكاري امي
جلست جمبي امي: مالش مفسره
انا:ولاشيء
امي:هيا ماقلتي
انا:خلاص اللي تشتو اانتوا اخبر
امي : بفرح الله يتمم على خير
امي خرجت ومحمد دخل بعدها ،
محمد:رغد باليز هاتي جوالك اتصل سريع ، انا فتحته له ومكنته.
بعد ربع ساعه رججع محمد لغرفتي والشرار يتطاير
وفتح ششات قصي وقال: من هذا !
انا:ماتدخلش
محمد:رجم الجوال وتكسر حتت 😂😁☝🏻.
واخذ الشريحه كسرها .
وانا ابسر له سكته
ببرود عكس اللي داخلي:كملت يلا اخرج 🙂
خرج وانا بكيت قهر على جوالي بس من عيدي لي بدله وقصي بكل الاحوال بغلق الشريحه من نفسي
يلا طز .
عند مؤيد وسحر
مؤيد:كيف انتي ي سحر
سحر:بخير من معي
مؤيد:انا مؤيد ي العم
سحر:ها اهلاً .
مؤيد:لاتفكري غلط بس انا جيت اسئلك على اسم الرجال وهاتي لي كل معلومات تعرفيها .
سحر:قالت له وماقصرت.
ايش عيفعل مؤيد !؟ وماعيوافق خطيب يفلتها الغفله ولا لا !؟؟
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
كنت جالسه وافكر بلي تقدم لي وحايره اوافق ولا لا
واقول بنفسي معقول بقدرر افلت بيتنا واهلي امي ابي كيف اعيش بغيرهم قطعت حبل افكاري امي
جلست جمبي امي: مالش مفسره
انا:ولاشيء
امي:هيا ماقلتي
انا:خلاص اللي تشتو اانتوا اخبر
امي : بفرح الله يتمم على خير
امي خرجت ومحمد دخل بعدها ،
محمد:رغد باليز هاتي جوالك اتصل سريع ، انا فتحته له ومكنته.
بعد ربع ساعه رججع محمد لغرفتي والشرار يتطاير
وفتح ششات قصي وقال: من هذا !
انا:ماتدخلش
محمد:رجم الجوال وتكسر حتت 😂😁☝🏻.
واخذ الشريحه كسرها .
وانا ابسر له سكته
ببرود عكس اللي داخلي:كملت يلا اخرج 🙂
خرج وانا بكيت قهر على جوالي بس من عيدي لي بدله وقصي بكل الاحوال بغلق الشريحه من نفسي
يلا طز .
عند مؤيد وسحر
مؤيد:كيف انتي ي سحر
سحر:بخير من معي
مؤيد:انا مؤيد ي العم
سحر:ها اهلاً .
مؤيد:لاتفكري غلط بس انا جيت اسئلك على اسم الرجال وهاتي لي كل معلومات تعرفيها .
سحر:قالت له وماقصرت.
ايش عيفعل مؤيد !؟ وماعيوافق خطيب يفلتها الغفله ولا لا !؟؟
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــسابع*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*لكل لوزٍ منا هناك سكرَ بقربه دائماً "

مؤيد : سحر اشتي اعرف سبب رفضش
سحر:مابش سبب بس هكذا
مؤيد:مراعيه لحد
سحر:مؤيد ايش هذا الكلام تشك.
م
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــسابع*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*لكل لوزٍ منا هناك سكرَ بقربه دائماً "

مؤيد : سحر اشتي اعرف سبب رفضش
سحر:مابش سبب بس هكذا
مؤيد:مراعيه لحد
سحر:مؤيد ايش هذا الكلام تشك.
م
رواياتي📚
Photo
ؤيد:لا لا بس نظرة الناس لش عتكون مليانه شكوك .
سحر:مايهمنيش
اليوم الثاني ريم جت من الصباح هي سحر وبيعاونين امي وخالتي في ترتيب البيت وتنظيفه وانا يلا اتكشخ عشان انزل وانا مزهه يشووفوني.
ريم تصيح :رغغد انزلي هيا تغدي
انا:مشتيش تغدوا انتوا بالعافيه
ريم:بلا دلع هيا بتتعبي
انا:طيب يلا بلحقكك
نزلت والكل جالس ع الغداء وجلست اكل بهدوء ، بعد هدوء وزعت نظري للجميع وقلت لهم
انا :ايش اسمه!؟
محمد:من !؟
انا:اللي عيجو اهله اليوم
مؤيد:محد قلش😂
انا:مع
مؤيد:يعقوب ِ
انا:هاه،
محمد:هه كنت احسب اسمه قصي
انا:شفت لعنده واحاول اضبط اعصابي
محمد : ما اهتم وكمل اكل
انا:الحمد لله وققمت
طلعت لغرفتي وبدأت اتجهز محمد طلع بعدي ودخل بغير مايدق الباب حتى .
محمد:ماتوقعتها منش ابداً
انا:مطنشه ولا رديت
محمد:دافعي على نفسش حتى تكلمي .
انا:محمد لو سمحت اخرج مش ضروري وجع القلب ذلحين
محمد:امس عند واحد واليوم عتوقعي حلال لواحد .
انا:مادراك اني له عاد اهله عيجو
محمد:مستحيل ماتعجبيهم
انا:خليلي حالي
محمد:ايش كان بينكم
انا:من !؟
محمد:الزفت اللي بجوالك
انا:تشتي الصراحه
محمد:الدنيا تشتي سلا وراحه
انا:مش وقت الغناء
محمد:يلا ايش بينكم
انا:قسم عظم ولاشيء غير الكلام العادي والرسمي جداً لا حب ولا غيره
محمد:صور
انا:لا ي وقح
محمد:ماتوقعتها
انا:ماغلطت
محمد:تشوفي نفسك صح كمان
انا:لا مش هكذا اللي حصل غلط الف وماينفعش اتكلم معه بس هباله ، بس قصدي ماغلطت معه بكلام وصور
محمد:هحح سابر وخرج
اقتهرت على اللي حصل وعلى وضعي بمحمد اخي بس ماينفع الندم
العصر جو اهله ومش مثل ماتوقعت جو خخيرات 😂
حسبتهم جايين يشووفني بس طلع الموضوع خطوبه رسميه وجابوا حاجات الخطوبه والدبله والمحبس ولبسوني ياها وببعد العشاء روحوا
طبعاً ماكان في نظره شرعيه ولا شيء ومايحتاج نظره قد الاخ ابسرني ذاك اليوم في المجلس بقعشتي والبهذله 😂 وقد هو داري كيف شاكون اقومه كل صباح وبصوتي الفيروزي😂
ابي الساعه 9 دخلوا لعندي وقالوا ، وين تلفونش كم لي اتصل لش وماتجاوبي ،
مادريت ايش اجاوب جاء الرد من خلف ابي
هو نكع عليها هذه السامجه واكتسر شليت اصلحه ماعد قدرش وشريحتها مدري وين اختفت .
زفرت براحه ورفعت عيوني لمحمد بشكر .
طنشني ومشي
بعد اسبوعين دخلت لعند مؤيد
انا:هيا مازدت فعلت !؟
مؤيد ببرود:ففي !؟
انا:خطيب سحر
مؤيد:خلاص قد حاكيته وحرك يده يمين وشمال دليل ع الضرب
انا:يوه بسم الله ايش وقع
مؤيد:قلت له يرحله مافهمش وخطي الطريق
انا:ايوه وبعدا
مؤيد : ولا شيء ادبته وضحك
انا:المهم رحله
مؤيد:ذلحين اسمعي اششتي اخطبها
انا: منيه😏
مؤيد:سسحر والله ي روح اخوش انيه في نفسي من حين بسرتتها في الموت حق جدي الله يرحمهم
انا:بتبسر كم قد رفضت مستحيل توافق 😂
مؤيد:الا غصب عنها 😏
انا بضيق : هيا ايش تشتيك عون توقع لها فرعون مابش حاجه غصب خلو للبنت حالها مايكفيش امها ووطيت صوتي في ابوها وذكرت اني جايبه العيد
مؤيد: توضع امها وابوها مالهم
انا:هاه ولاشيء ولا حاجه انسى الموضوع
اسسمع صصياح عالي صادر من باب البيت وبكاء فزيت انا ومؤيد وسرنا لمصدر الصوت
واشوف سحر جمب امي وتصيح بأسم ابي ينزلوا ومؤيد جمبي مصدوم وبعدها دخل عمي والشرار يتطاير من عيونه ،
تقدم مؤيد لعندهم واول ماشافته سحر تخبت خلفه..
ايش حصل بين عمي وسحر وليش هذا الصياح كله
وهي عتوافق ع مؤيد ولا لا
ادري البارت قصير بس لكم تعويض في اللي بعده ..
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
سحر:مايهمنيش
اليوم الثاني ريم جت من الصباح هي سحر وبيعاونين امي وخالتي في ترتيب البيت وتنظيفه وانا يلا اتكشخ عشان انزل وانا مزهه يشووفوني.
ريم تصيح :رغغد انزلي هيا تغدي
انا:مشتيش تغدوا انتوا بالعافيه
ريم:بلا دلع هيا بتتعبي
انا:طيب يلا بلحقكك
نزلت والكل جالس ع الغداء وجلست اكل بهدوء ، بعد هدوء وزعت نظري للجميع وقلت لهم
انا :ايش اسمه!؟
محمد:من !؟
انا:اللي عيجو اهله اليوم
مؤيد:محد قلش😂
انا:مع
مؤيد:يعقوب ِ
انا:هاه،
محمد:هه كنت احسب اسمه قصي
انا:شفت لعنده واحاول اضبط اعصابي
محمد : ما اهتم وكمل اكل
انا:الحمد لله وققمت
طلعت لغرفتي وبدأت اتجهز محمد طلع بعدي ودخل بغير مايدق الباب حتى .
محمد:ماتوقعتها منش ابداً
انا:مطنشه ولا رديت
محمد:دافعي على نفسش حتى تكلمي .
انا:محمد لو سمحت اخرج مش ضروري وجع القلب ذلحين
محمد:امس عند واحد واليوم عتوقعي حلال لواحد .
انا:مادراك اني له عاد اهله عيجو
محمد:مستحيل ماتعجبيهم
انا:خليلي حالي
محمد:ايش كان بينكم
انا:من !؟
محمد:الزفت اللي بجوالك
انا:تشتي الصراحه
محمد:الدنيا تشتي سلا وراحه
انا:مش وقت الغناء
محمد:يلا ايش بينكم
انا:قسم عظم ولاشيء غير الكلام العادي والرسمي جداً لا حب ولا غيره
محمد:صور
انا:لا ي وقح
محمد:ماتوقعتها
انا:ماغلطت
محمد:تشوفي نفسك صح كمان
انا:لا مش هكذا اللي حصل غلط الف وماينفعش اتكلم معه بس هباله ، بس قصدي ماغلطت معه بكلام وصور
محمد:هحح سابر وخرج
اقتهرت على اللي حصل وعلى وضعي بمحمد اخي بس ماينفع الندم
العصر جو اهله ومش مثل ماتوقعت جو خخيرات 😂
حسبتهم جايين يشووفني بس طلع الموضوع خطوبه رسميه وجابوا حاجات الخطوبه والدبله والمحبس ولبسوني ياها وببعد العشاء روحوا
طبعاً ماكان في نظره شرعيه ولا شيء ومايحتاج نظره قد الاخ ابسرني ذاك اليوم في المجلس بقعشتي والبهذله 😂 وقد هو داري كيف شاكون اقومه كل صباح وبصوتي الفيروزي😂
ابي الساعه 9 دخلوا لعندي وقالوا ، وين تلفونش كم لي اتصل لش وماتجاوبي ،
مادريت ايش اجاوب جاء الرد من خلف ابي
هو نكع عليها هذه السامجه واكتسر شليت اصلحه ماعد قدرش وشريحتها مدري وين اختفت .
زفرت براحه ورفعت عيوني لمحمد بشكر .
طنشني ومشي
بعد اسبوعين دخلت لعند مؤيد
انا:هيا مازدت فعلت !؟
مؤيد ببرود:ففي !؟
انا:خطيب سحر
مؤيد:خلاص قد حاكيته وحرك يده يمين وشمال دليل ع الضرب
انا:يوه بسم الله ايش وقع
مؤيد:قلت له يرحله مافهمش وخطي الطريق
انا:ايوه وبعدا
مؤيد : ولا شيء ادبته وضحك
انا:المهم رحله
مؤيد:ذلحين اسمعي اششتي اخطبها
انا: منيه😏
مؤيد:سسحر والله ي روح اخوش انيه في نفسي من حين بسرتتها في الموت حق جدي الله يرحمهم
انا:بتبسر كم قد رفضت مستحيل توافق 😂
مؤيد:الا غصب عنها 😏
انا بضيق : هيا ايش تشتيك عون توقع لها فرعون مابش حاجه غصب خلو للبنت حالها مايكفيش امها ووطيت صوتي في ابوها وذكرت اني جايبه العيد
مؤيد: توضع امها وابوها مالهم
انا:هاه ولاشيء ولا حاجه انسى الموضوع
اسسمع صصياح عالي صادر من باب البيت وبكاء فزيت انا ومؤيد وسرنا لمصدر الصوت
واشوف سحر جمب امي وتصيح بأسم ابي ينزلوا ومؤيد جمبي مصدوم وبعدها دخل عمي والشرار يتطاير من عيونه ،
تقدم مؤيد لعندهم واول ماشافته سحر تخبت خلفه..
ايش حصل بين عمي وسحر وليش هذا الصياح كله
وهي عتوافق ع مؤيد ولا لا
ادري البارت قصير بس لكم تعويض في اللي بعده ..
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 8 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــثامن*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*مابين كتم الشعور وقلة الححيلة انا انهلكت*
ععمي من شاف مؤيد احس انه نسي موضوع بنته ومركز على مؤيد .
عمي :منو هذا !؟
ابي :مالك.مابه ليش
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 8 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الــثامن*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
*مابين كتم الشعور وقلة الححيلة انا انهلكت*
ععمي من شاف مؤيد احس انه نسي موضوع بنته ومركز على مؤيد .
عمي :منو هذا !؟
ابي :مالك.مابه ليش
رواياتي📚
Photo
الصياح
عمي:قلت منو هذا !
ابي:هذا ولدي
عمي:اهوه ماشاء الله ولدك نزل من السماء ولا ككيف
ابي:من مرتي اللي ابي رفض وجودها بحياتنا بعد رجوعي من سوريا بس تبقى حياتي هذا وانا اللي اختار كيف اعيشها
عمي:ليش ماتحاكيت قدام الكل واعترفت بهم ليش مخبي
ابي:منتظر الفرصه
عمي:هه فرصه مثل هذه وتصدمنا بهم
نزل محمد بسرعه يشتي يدرا مابه
عمي:وهذا من مرتك الثالثه !؟
ابي:ماشي اخوه هذا
امي:ذلحين مابه ماتشتي !؟
عمي:مشتيش شيء اشتي اروح مع بنتي ولا اطير راسش هانا ي حاليه
سحر تبكي وساكته
مؤيد:ي عم مالك ايش سوت لما تفعل بها هكذا.
عمي:وانت مادخلك!!؟
مؤيد استحى من رد عمي.
ِعمي:يلا اخطي ولا والله مايوقع خير 😏
سحر اخيراً تكلمت :مش انا خاطيه وماشجلس الا هانا ريحو لكم مني ، وخلوني عند عمي .
عمي:قرب منها ويحاول يمسك شعرها من ورا البرقع والطرحه.
ومؤيد دافع عنها وفكها من يده وقال لها تطلع
انا تجمعت الدموع بعيوني قهر ووجع على سحر على روحي والعيون وعلى بنت عمي صحبتي واعظم من اختي.
رجعت جلست ع كنب ورأسي بين يدااتي وانا اقول محد عارف بالي فيها الا انا اكيد عشان هذا السببب لو انا تصرفت هح بس
عمي زاد صياحه لسحر
وابي:خلاص بس اصه
عمي:بعد من قبالي ماعليك مني انت اوقع رجال على اهلك واعترف بهذولا قدام الكل
محمد:لاتغلطش على ابي ، وعيعترف واذا عتتبروا منه تبروا من حلاكم اخوه على الفاضي. .
ابي:خلاص ي محمد عيب ابرد لك.
سحر بعد ماكانت لابسه عبايتها ولافه شعرها نزلت لعندنا بـروب وتقدمت من ابي
سحر:ابسروا يعم جسمي كله هكذا بسبب مرته حسبي الله فيها ورغم قد انا كبيره الا انه باقيه تستغل ضعفي وايحين ماخورت جربت الضرب على جسدي .وابي ولا له علم منين عيدرا ومنين عيركز وين بنته يروح من شغله لعند حضرتها وماتخرجه من البيت الا هيه نسي حتى يسأل على بنته والتفت لعند ابوها قول لهم آخر مره تغديت معاكم ولا ماتذكر اخر مره روحت من العمل وانا قدام وجهك ولا ماتذكر ، حسه كله كيف يرضي مرته اللي اكيد ساحره له ؛ وبنته تسير ملحح. ِ
الكل مصدوم من العلامات اللي بجسدها وحتى ابوها
سحرببكاء وقهر من حالها:دريتوا ليش بين ارفض
ايش تشتوهه يقول عني مشوهه ويذوقني المُر ويوفي اللي في بيت اهلي
كنت اسمعهم يقولوا الاب عزوهه وانا وين عزوتي!؟وين اللي استند عليه ووين رزاح ظهري وين اللي افتخر بدفاعه عني ، وين ابي وين هو ! تصدق اشك بعض وقت انك اابي 😏 لا يعرف بنته اللي وسط بيته ولا يسأل عليها .
اسمح لي ي ابه مابروح البيت ومرتك في بيتك الله معك سير عندها وتتهنى معاها وقد انت اللي ماتعرف عني شي خليني عند عمي لما اللقاء عمل
وانتوا ي عم : اتحملوني فتره بس ادور على عمل وبخرج لشقه واصرف على نفسي
عمي تكلم بحزم:ماعاش من يذلك ي بنت عايشه، ورأسي يشم الهواء وابشري بالي يرضيك انتي الداخله وهي الخارجه وانا فعلاً كنت عامي عيني عنها ومطاوعها ، مايقع الا اللي يرضيك يبنتي
سحر : رجعت للخلف واسندت جسدها للجدر ماعد ينفعش ي ابه ماعتقدروا تعافوني ولا ترجعوني البنت حق زمان عتعافي جسدي وورحي ماعتفعل بها !؟
وقد انا وحده غير كريهه بعيده ععن الناس كلهم حتى محد يعرفني مامعي الا رغد كل شويه وانا عندها اشكي له افضفض لها وفي الاخير احلفها محد يدرا بالكلام
عمي:خرج من البيت وروح لبيته
اخذت سحر غرفتي
وابي طلع ومؤيد لحقه لغرفتهم .
وفي بيت عمي: ي مره حسبي الله عليش وعليا اللي تزوجت وامنتش على بنت يتيمه مابش معاها احد الا االله وانا الللي اهملتها وركنت عليش ،
مرته:خير مابه ليش بتصيح
عمي:مافعلتي ببنتي الله ينتفش حسبي الله فيش
مرته:مافعلت عتتبلى عليا
عمي بصياح : وايش العلامات اللي بجسدها
ها مش انا مش انا اللي كنت اضربها ولا الحرق اللي عليها انا فعلته ولا احرقتها مش انا ماشي
عمي:مش انتي وانتي ايش دراش بهذولا كلهن الا وانتي مسببتهن
مرته : ببكى كنت ادور في ايش اشفي غليلي من امها
عمي:ليش انتي عرفتي امها ولا فعلت لش حاجه
مرته:كله بسببك حتى كنت تصيح لي بسمها من كثر ماكنت تحبها ماخليتني حتى اغير الاثاث لان اللي اشترته هي عايشه وماتشتي افعل بها هكذا
عمي:سيري بيتكم وورقتش توصلش
مرته:ماشي راعي خليني احاكيك مالك
عمي:كلمتي ماشاعيدها تحركي
احنا في البيت دخلت سحر لغرفتي واهداء فيها وقلت له ترتاح انزل اجيب لها شيء تأكله .
كانت رافضه بس اصريت وقلت لها انتي اختي واجلسي هانا ومابش عمل ولا خرجه من البيت
الصباح اليوم الثاني جاء عمي لعند سحر يحاول يراضيها وقال له انه طلقها وترجع معه البيت وعيعالجها ، وكل ندب فيها عيبعد باذن الله
سحر ارتمت بحضن ابوها وتبكي بكل قوه
عمي:سامحيني ي بنتي
اما مؤيد : تقدم من ابي وهمس له بكلام وشفت ابي كأنه راضي بكلان مؤيد وانا ابسر لهم
ابي تكلم:بعد اذنك ي اخخي بس ي سحر انتِ موافقه على مؤيد زوج لش .
عمي:قلت منو هذا !
ابي:هذا ولدي
عمي:اهوه ماشاء الله ولدك نزل من السماء ولا ككيف
ابي:من مرتي اللي ابي رفض وجودها بحياتنا بعد رجوعي من سوريا بس تبقى حياتي هذا وانا اللي اختار كيف اعيشها
عمي:ليش ماتحاكيت قدام الكل واعترفت بهم ليش مخبي
ابي:منتظر الفرصه
عمي:هه فرصه مثل هذه وتصدمنا بهم
نزل محمد بسرعه يشتي يدرا مابه
عمي:وهذا من مرتك الثالثه !؟
ابي:ماشي اخوه هذا
امي:ذلحين مابه ماتشتي !؟
عمي:مشتيش شيء اشتي اروح مع بنتي ولا اطير راسش هانا ي حاليه
سحر تبكي وساكته
مؤيد:ي عم مالك ايش سوت لما تفعل بها هكذا.
عمي:وانت مادخلك!!؟
مؤيد استحى من رد عمي.
ِعمي:يلا اخطي ولا والله مايوقع خير 😏
سحر اخيراً تكلمت :مش انا خاطيه وماشجلس الا هانا ريحو لكم مني ، وخلوني عند عمي .
عمي:قرب منها ويحاول يمسك شعرها من ورا البرقع والطرحه.
ومؤيد دافع عنها وفكها من يده وقال لها تطلع
انا تجمعت الدموع بعيوني قهر ووجع على سحر على روحي والعيون وعلى بنت عمي صحبتي واعظم من اختي.
رجعت جلست ع كنب ورأسي بين يدااتي وانا اقول محد عارف بالي فيها الا انا اكيد عشان هذا السببب لو انا تصرفت هح بس
عمي زاد صياحه لسحر
وابي:خلاص بس اصه
عمي:بعد من قبالي ماعليك مني انت اوقع رجال على اهلك واعترف بهذولا قدام الكل
محمد:لاتغلطش على ابي ، وعيعترف واذا عتتبروا منه تبروا من حلاكم اخوه على الفاضي. .
ابي:خلاص ي محمد عيب ابرد لك.
سحر بعد ماكانت لابسه عبايتها ولافه شعرها نزلت لعندنا بـروب وتقدمت من ابي
سحر:ابسروا يعم جسمي كله هكذا بسبب مرته حسبي الله فيها ورغم قد انا كبيره الا انه باقيه تستغل ضعفي وايحين ماخورت جربت الضرب على جسدي .وابي ولا له علم منين عيدرا ومنين عيركز وين بنته يروح من شغله لعند حضرتها وماتخرجه من البيت الا هيه نسي حتى يسأل على بنته والتفت لعند ابوها قول لهم آخر مره تغديت معاكم ولا ماتذكر اخر مره روحت من العمل وانا قدام وجهك ولا ماتذكر ، حسه كله كيف يرضي مرته اللي اكيد ساحره له ؛ وبنته تسير ملحح. ِ
الكل مصدوم من العلامات اللي بجسدها وحتى ابوها
سحرببكاء وقهر من حالها:دريتوا ليش بين ارفض
ايش تشتوهه يقول عني مشوهه ويذوقني المُر ويوفي اللي في بيت اهلي
كنت اسمعهم يقولوا الاب عزوهه وانا وين عزوتي!؟وين اللي استند عليه ووين رزاح ظهري وين اللي افتخر بدفاعه عني ، وين ابي وين هو ! تصدق اشك بعض وقت انك اابي 😏 لا يعرف بنته اللي وسط بيته ولا يسأل عليها .
اسمح لي ي ابه مابروح البيت ومرتك في بيتك الله معك سير عندها وتتهنى معاها وقد انت اللي ماتعرف عني شي خليني عند عمي لما اللقاء عمل
وانتوا ي عم : اتحملوني فتره بس ادور على عمل وبخرج لشقه واصرف على نفسي
عمي تكلم بحزم:ماعاش من يذلك ي بنت عايشه، ورأسي يشم الهواء وابشري بالي يرضيك انتي الداخله وهي الخارجه وانا فعلاً كنت عامي عيني عنها ومطاوعها ، مايقع الا اللي يرضيك يبنتي
سحر : رجعت للخلف واسندت جسدها للجدر ماعد ينفعش ي ابه ماعتقدروا تعافوني ولا ترجعوني البنت حق زمان عتعافي جسدي وورحي ماعتفعل بها !؟
وقد انا وحده غير كريهه بعيده ععن الناس كلهم حتى محد يعرفني مامعي الا رغد كل شويه وانا عندها اشكي له افضفض لها وفي الاخير احلفها محد يدرا بالكلام
عمي:خرج من البيت وروح لبيته
اخذت سحر غرفتي
وابي طلع ومؤيد لحقه لغرفتهم .
وفي بيت عمي: ي مره حسبي الله عليش وعليا اللي تزوجت وامنتش على بنت يتيمه مابش معاها احد الا االله وانا الللي اهملتها وركنت عليش ،
مرته:خير مابه ليش بتصيح
عمي:مافعلتي ببنتي الله ينتفش حسبي الله فيش
مرته:مافعلت عتتبلى عليا
عمي بصياح : وايش العلامات اللي بجسدها
ها مش انا مش انا اللي كنت اضربها ولا الحرق اللي عليها انا فعلته ولا احرقتها مش انا ماشي
عمي:مش انتي وانتي ايش دراش بهذولا كلهن الا وانتي مسببتهن
مرته : ببكى كنت ادور في ايش اشفي غليلي من امها
عمي:ليش انتي عرفتي امها ولا فعلت لش حاجه
مرته:كله بسببك حتى كنت تصيح لي بسمها من كثر ماكنت تحبها ماخليتني حتى اغير الاثاث لان اللي اشترته هي عايشه وماتشتي افعل بها هكذا
عمي:سيري بيتكم وورقتش توصلش
مرته:ماشي راعي خليني احاكيك مالك
عمي:كلمتي ماشاعيدها تحركي
احنا في البيت دخلت سحر لغرفتي واهداء فيها وقلت له ترتاح انزل اجيب لها شيء تأكله .
كانت رافضه بس اصريت وقلت لها انتي اختي واجلسي هانا ومابش عمل ولا خرجه من البيت
الصباح اليوم الثاني جاء عمي لعند سحر يحاول يراضيها وقال له انه طلقها وترجع معه البيت وعيعالجها ، وكل ندب فيها عيبعد باذن الله
سحر ارتمت بحضن ابوها وتبكي بكل قوه
عمي:سامحيني ي بنتي
اما مؤيد : تقدم من ابي وهمس له بكلام وشفت ابي كأنه راضي بكلان مؤيد وانا ابسر لهم
ابي تكلم:بعد اذنك ي اخخي بس ي سحر انتِ موافقه على مؤيد زوج لش .
رواياتي📚
Photo
عمي:والنعم فيك ي مؤيد ولو معرفكش قوي الا كاني ابسرتك في العزاء حق ابي الله يرحمهم يكفيني انك ولد عمها وعتصونها بس هي رافضه الزواج
سحر وقفت اذا جيتني ي مؤيد وتشتي تتزوجني شافق عليا مش موافقه ولا بعمري بوافق
مؤيد::ماشي والله اني اشتيش من قبل
انا:كان اخزوا عاد احنا هانا
ابي وعمي بنفس الوقت : الله يقدم مافيه الخير
عمي:سهل راعي شويه يابني
سحر خرجت وعمي لحقها ويسألها ورجع لعندنا مبتسم
عمي:شكلها موافقه .
ابي:على الله الله يوفقهم
سحر رسلت لمؤيد
سحر:تتزوجني وانت داري مافي جسمي من ندوب
مؤيد:مابش فيش شيء ينعاب ومايهم الجمال وانا والله اشتيش من قبل مادرا بهذا كله
سحر:🥺💕. الله يوفقنا ههه مع السلامه
مؤيد:الله معش انتبهيلش
سحر:وانت كمان
بععد ششهرين وقتت ععرس سححر طبعاً مؤيد رفض تتعالج وقال يشتي يسافروا ويعالجها برا البلد
سحر: كيف اللبس فستان فرح مفتوح ضروري مكمم
انا: بعدش اللي تشتي ☹️.
سرت وجلست في بيت عمي رفعت البيت ونظفته قبل العرس وامي وخالتي بيفعلين الكعك في بيتنا
الان انا معي عرسين عرس عند سحر وعرس اخي💕😂
بس طبعاً بقيت مع سحر جين خالات سحر خوات امها وصحبتها من ايام الدراسه كانت معاها في الابتدائي بس سحر اخر فتره كانت تتهرب منها عشان اللي وقع فيها .
عبير : هيا رغد مالش اليوم قومي سريع نشتي نسسير الكوافير لانتأخر
انا:يوهه منش ي لغجه شويه ارقد واقوم
عبير:والله لانهرب عليش
انا:قمت سريع مع خلاص تجهزت وصبحنا عروستنا وخرجنا للكوافير
طبعاً عبير جلست معاها من قبل العرس كانت تتكسا معاها وتحجز لها وحركات
انا : في الكوافير حالي فاضي مش زحمه قوي.
*طبعاً كان محمد يوصلنا*
عبير:ايوه
انا:ضبحت مراعاه هيا نخرج
عبير:والله نخرج وين نسير !؟
انا:مدري شكل به هانا سوق نسير نلوي ونشتري اكل ونروح
عبير:راعي اقول لسحر
عبير:سحر عنسير نشتري حاجات ونجي
سحر:سريع اشتيكن
عبير:طيب
خرجت انا وهي ودخلنا سوبر ماركت
انا : اشتي من هذا!؟
عبير:اخطي ماعدبش زلط
انا:مع مابلا اشتيه
عبير:امانه انحنا مثل الجهال اشتيه مابش زلط😂.
انا:خلاص نسير لعند الصيدليه نشتري الحاجات واذا روحنا وباقي زلط عنشتريه
عبير::طيب
سرنا وبقي قليل بس رجعنا له 😂 اشترينا واكلناه طريق طريق
انا:باقي اشتي واحد
عبير:بسك هوارهه
اححب اقولك ي مزهه انك اططلق انسانه عرفتها بالفتره هذه ، شبييهتي بالسهر وفحب العزله وعشق النت واالبرود 🥺💕 .
مرة ايام العرس سريع وجاء اليوم الله عنزفها فيها لعند جوزها واللي ادعي لها من اعمق مكان بقلبي يبقى معاها باققي العمر
روحت بيتنا عشان استقبلها وعبير بقيت معاها جهزت وبخرت ومن هذا
وواخيراً وصلت 😻
دخلت لعند زوجها وانا بقيت معاهم عشان التصوير والاخ الحبيب طردني 😂💔
ثاني يوم الصباح باقي كنت مواصله مانمت
نزلت المطبخ هاتوا الصبوح بدخله لهم
امي : لا انقلعي بتدخلي وتحنبي
كشرت ودخلت غغرفتي للقيت صندوق ع سريري ورحت افتحه ...
تعويض عن البارت السابق😂💔.
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
سحر وقفت اذا جيتني ي مؤيد وتشتي تتزوجني شافق عليا مش موافقه ولا بعمري بوافق
مؤيد::ماشي والله اني اشتيش من قبل
انا:كان اخزوا عاد احنا هانا
ابي وعمي بنفس الوقت : الله يقدم مافيه الخير
عمي:سهل راعي شويه يابني
سحر خرجت وعمي لحقها ويسألها ورجع لعندنا مبتسم
عمي:شكلها موافقه .
ابي:على الله الله يوفقهم
سحر رسلت لمؤيد
سحر:تتزوجني وانت داري مافي جسمي من ندوب
مؤيد:مابش فيش شيء ينعاب ومايهم الجمال وانا والله اشتيش من قبل مادرا بهذا كله
سحر:🥺💕. الله يوفقنا ههه مع السلامه
مؤيد:الله معش انتبهيلش
سحر:وانت كمان
بععد ششهرين وقتت ععرس سححر طبعاً مؤيد رفض تتعالج وقال يشتي يسافروا ويعالجها برا البلد
سحر: كيف اللبس فستان فرح مفتوح ضروري مكمم
انا: بعدش اللي تشتي ☹️.
سرت وجلست في بيت عمي رفعت البيت ونظفته قبل العرس وامي وخالتي بيفعلين الكعك في بيتنا
الان انا معي عرسين عرس عند سحر وعرس اخي💕😂
بس طبعاً بقيت مع سحر جين خالات سحر خوات امها وصحبتها من ايام الدراسه كانت معاها في الابتدائي بس سحر اخر فتره كانت تتهرب منها عشان اللي وقع فيها .
عبير : هيا رغد مالش اليوم قومي سريع نشتي نسسير الكوافير لانتأخر
انا:يوهه منش ي لغجه شويه ارقد واقوم
عبير:والله لانهرب عليش
انا:قمت سريع مع خلاص تجهزت وصبحنا عروستنا وخرجنا للكوافير
طبعاً عبير جلست معاها من قبل العرس كانت تتكسا معاها وتحجز لها وحركات
انا : في الكوافير حالي فاضي مش زحمه قوي.
*طبعاً كان محمد يوصلنا*
عبير:ايوه
انا:ضبحت مراعاه هيا نخرج
عبير:والله نخرج وين نسير !؟
انا:مدري شكل به هانا سوق نسير نلوي ونشتري اكل ونروح
عبير:راعي اقول لسحر
عبير:سحر عنسير نشتري حاجات ونجي
سحر:سريع اشتيكن
عبير:طيب
خرجت انا وهي ودخلنا سوبر ماركت
انا : اشتي من هذا!؟
عبير:اخطي ماعدبش زلط
انا:مع مابلا اشتيه
عبير:امانه انحنا مثل الجهال اشتيه مابش زلط😂.
انا:خلاص نسير لعند الصيدليه نشتري الحاجات واذا روحنا وباقي زلط عنشتريه
عبير::طيب
سرنا وبقي قليل بس رجعنا له 😂 اشترينا واكلناه طريق طريق
انا:باقي اشتي واحد
عبير:بسك هوارهه
اححب اقولك ي مزهه انك اططلق انسانه عرفتها بالفتره هذه ، شبييهتي بالسهر وفحب العزله وعشق النت واالبرود 🥺💕 .
مرة ايام العرس سريع وجاء اليوم الله عنزفها فيها لعند جوزها واللي ادعي لها من اعمق مكان بقلبي يبقى معاها باققي العمر
روحت بيتنا عشان استقبلها وعبير بقيت معاها جهزت وبخرت ومن هذا
وواخيراً وصلت 😻
دخلت لعند زوجها وانا بقيت معاهم عشان التصوير والاخ الحبيب طردني 😂💔
ثاني يوم الصباح باقي كنت مواصله مانمت
نزلت المطبخ هاتوا الصبوح بدخله لهم
امي : لا انقلعي بتدخلي وتحنبي
كشرت ودخلت غغرفتي للقيت صندوق ع سريري ورحت افتحه ...
تعويض عن البارت السابق😂💔.
*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 9 والأخيررر )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الـتـاسسع والاخير*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
http://kiki123asd.sarhne.com
ححطوا لي ارأئكم عن الروايه في الرابط اللي فوق باليز☻💔
انا طلعت وفي ضيوف زارونا ومش عارفه
ك
*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*
*📖╏#الـبــــ( 9 والأخيررر )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙.ِ
*البــارت الـتـاسسع والاخير*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*
➿➿➿➿➿➿
http://kiki123asd.sarhne.com
ححطوا لي ارأئكم عن الروايه في الرابط اللي فوق باليز☻💔
انا طلعت وفي ضيوف زارونا ومش عارفه
ك
رواياتي📚
Photo
انوا اهل مؤيد يحدووا العرس الرجال بالمجلس مع ابي يتفقوا والنسوان عند امي بالمجلس الثاني.
نزلت من غرفتي اصيح: امااااه يمهه مامه
دخلت المطبخ :وين امي
مالقيتها وخرجت ع طول
اجري لللمجلس وانا اصيح لأمي والله ي الصدمه الحلوه 😂
عمتي واخته جالسات
طبعاً انا مامعي الا اسلم ولا افعل نفسي عمياء واهرب 😂
انحرجت وقلت اهلاً وسلمت وامي قدها تههددني عن بعد توقعتهم يفسخوا بعد المنظر اللي دخلت فيه لابسه بيجامة وشعري لفوق ملفوف بعشوائيه وبيدي قطعة شكلاته والصندوق اللي لقيته فوق السرير بيدي
سلمت وعلى طول خرجت من الغرفه .
ورجعت غرفتي ميته خزا بس قلت طز قد وقعت مفعل فتحت الصندوق وففي جوال فخخم ووورقه
بدل جوالك وياريت اخر غلط☹️💦.
سرت لغرفة محمد وفتحت الباب بغير م ادق ححتى
محمد:عفواً. داري انش جيتي تشكريني يلا برا مشغول 😂
انا:مش زاعل
محمد:نسينا بس قبل ماتفعلي الحاجه فكرري فيها
رميت له بوسه في الهواء وخرجت .
اليوم نتائج الثانويه وانا ميته خوف وادعي من كل قلبي أخذ حقي بغير ظظلم
فتحت الجوال ودخلت رقم جلوسي والكل بجمبي متوتره اللف
دخلت رقم الجلوس وكانت نسبتي 56 %
الكل شاف لي وانا ميته رعب
ودموعي تنزل محمد اسكه هاتي اتأكد مسستحيل انتي هذا المعدل اذا انتي هكذا انا كم
دخل رقم جلوسي من جديد
وشاف لعندي وقال : هح للأسف ☹️💔
انا:صح يعني مش غلط
محمد : هههه الا غلط
92%ي حيوانه😂
انا قققهر وظلم وباطل واللله اني كنت احل
محمد:حقش اصه😂
انا:وانت كم !؟☹️
محمد:راعي😂
كلنا مراعيين وادعي يارب ينجح بس بمعدل اقل مني
محمد:ياهههوى اكككثر منش 95 😂
انا:سسسم سسسم
ابي:يوه مالش
انا: ولا شيء
بعد اسبوعين نزلت المطبخ الساعه وحده ولقيت سحر تسوي قهوه
انا:بخخ
سحر بسماجه:يمهه خفت
انا:مابتفعلي
سحر:مؤيد يشتي خرج الان معه عمل ضروري مدري ايش هو قلت اننزل اسوي قهوه اصحصح مشتيش ارقد ويجي وانا نوم
انا:خرج المفروض ترقدي تفتهني قالت ماتشتي يجي وهي نوم بعدي اسكه اطعم
انا:حاليه عاد اخذها
تشتي تهزرها من يدي تطعفرت ليدي ويدها وفلتناها واكتسر القلص😂
سحر:ججنه ملان الدنيا
هيا نظفي وافعلي لنا وجي الغرفه معي حاجات ضخمه
وادت لي ظهرها تطلع
انا:يييه جي معي ماعه مش انا لوحدي
سحر:ي سعم مدري ماقد عتفعلي
لحقتها وجلسنا نتجابر واكل عليها المكسرات والشكلاته واسرق.
في ععمل مؤيد سار وخرج معه عساكر وتوجهوا للموقع اللي يمكن يلاقوا اللي يدوروا عليهم هناك .
وصلوا ووللأسف قد هربوا قرب مؤيد من الموقع بقهر وشاف عصفور ميت وجمبه ورقه مكتتوب عليها اغبياء ويمكن نقتلكم ونرجمكم بنفس الطريقه هذه ويمكن تمموتوا الان ليش لا
صوت رصاص ويزيد بقوه
دم يسيل وجثه هامده على الارض فجأه عم الهدوء ومابقي ولا صوت العساكر يتطمنوا على بعض والكل موجوود ماعدا 2 و وو و مؤيد وين وين هو
سمعوا صوت لواحد من العساكر
كان هانا واقف حتى بعد ماوقف صوت الرصاص وانا اشوفه من بعيد واقف ماتحرك وبعدها سقط على الارض كنت اشتي اسير لعنده الاضواء في المكان انقطعت كان في صوت سياره فتحت فلاش التلفون ادور عليه ماحصلته،واحد ثاني نرجع لمكان عملنا وبعدها ندور ماله اثر هانا وبقائنا ضضرر
رجعوا العساكر
ايش حصل معاهم ووين مؤيد!؟
سحر:قلبي قابضني على مؤيد
سمعت خطوات في البيت خرجت مع سحر نشوف ايش في
لقيت ابي بيخرج من البيت اشتي اصيح له بس كان اسرع مني واختفى من نظري
سرت لعند امي اسئلها انا وسحر
قالت امي :مابلا صاحبه تعب وسار يسعفه
سحر:ماشي والله انه مؤيد قلبي حاسس يماااه امانه ماله وبتبكي😭
امي:سعليش يا بنتي هو غير تعب شويه
سحر:شلوني لعنده ذلحين
امي:مالش وين نسيرش الان
خالتي من ورانا : ماله ابني ودوخت
سرنا له نحاول نصحيها بس مابش فايده قومت محمد نسعفها وبالصدفه وصلنا لنفس المستشفى اللي فيه مؤيد
سحر شافت وحملت لاعنده
سحر::ابه ماله مؤيد وين هو اشتي ابسره !؟
ابي:راعي ي بنتي ايش اداش
محمد:مابلا خالتي دريت وتعبت واسعفناها
ابي:هو بخير بس وصلت الرصاصه في كتفه دفع الله ماكان اعظم
سحر:وين هو وكيف حاله
ابي:في غرفة العمليات الان نص ساعه اضافيه ان شاء الله وينقلوه لعنايه مركزه
انتوا بس ادعو له
جلست سحر على واحد من الكراسي وانا جمبها وندعي له ومحمد وامي عند خالتي وابي مراعي جمب غرفه العمليات .
بعد ساعه الا ربع خرج الدكتور وجمبه يعقوب
انا رمشت بعدم فهم كيف لوما يعقوب داخل
الدكتور:الحمد لله تعدى مرحلة الخطر الان عننقله لعنايه مركزه وبعد يومين هكذا ننقله لغرفه خاصه
انا وسحر وابي:الحمد لله
ابي:اسلم ي يعقوب بس كيف لوما دخلت وانا ماخلونيش ،
قال يعقوب : مش انا مججنون افلت اخي ودخلت غصب بس كنت في الممرر
يعقوب : شاروح ابدل وارجع
ابي:ارتاح احنا عنده
يعقوب سار بيتهم بدل ورجع للعمل بسرعه
نزلت من غرفتي اصيح: امااااه يمهه مامه
دخلت المطبخ :وين امي
مالقيتها وخرجت ع طول
اجري لللمجلس وانا اصيح لأمي والله ي الصدمه الحلوه 😂
عمتي واخته جالسات
طبعاً انا مامعي الا اسلم ولا افعل نفسي عمياء واهرب 😂
انحرجت وقلت اهلاً وسلمت وامي قدها تههددني عن بعد توقعتهم يفسخوا بعد المنظر اللي دخلت فيه لابسه بيجامة وشعري لفوق ملفوف بعشوائيه وبيدي قطعة شكلاته والصندوق اللي لقيته فوق السرير بيدي
سلمت وعلى طول خرجت من الغرفه .
ورجعت غرفتي ميته خزا بس قلت طز قد وقعت مفعل فتحت الصندوق وففي جوال فخخم ووورقه
بدل جوالك وياريت اخر غلط☹️💦.
سرت لغرفة محمد وفتحت الباب بغير م ادق ححتى
محمد:عفواً. داري انش جيتي تشكريني يلا برا مشغول 😂
انا:مش زاعل
محمد:نسينا بس قبل ماتفعلي الحاجه فكرري فيها
رميت له بوسه في الهواء وخرجت .
اليوم نتائج الثانويه وانا ميته خوف وادعي من كل قلبي أخذ حقي بغير ظظلم
فتحت الجوال ودخلت رقم جلوسي والكل بجمبي متوتره اللف
دخلت رقم الجلوس وكانت نسبتي 56 %
الكل شاف لي وانا ميته رعب
ودموعي تنزل محمد اسكه هاتي اتأكد مسستحيل انتي هذا المعدل اذا انتي هكذا انا كم
دخل رقم جلوسي من جديد
وشاف لعندي وقال : هح للأسف ☹️💔
انا:صح يعني مش غلط
محمد : هههه الا غلط
92%ي حيوانه😂
انا قققهر وظلم وباطل واللله اني كنت احل
محمد:حقش اصه😂
انا:وانت كم !؟☹️
محمد:راعي😂
كلنا مراعيين وادعي يارب ينجح بس بمعدل اقل مني
محمد:ياهههوى اكككثر منش 95 😂
انا:سسسم سسسم
ابي:يوه مالش
انا: ولا شيء
بعد اسبوعين نزلت المطبخ الساعه وحده ولقيت سحر تسوي قهوه
انا:بخخ
سحر بسماجه:يمهه خفت
انا:مابتفعلي
سحر:مؤيد يشتي خرج الان معه عمل ضروري مدري ايش هو قلت اننزل اسوي قهوه اصحصح مشتيش ارقد ويجي وانا نوم
انا:خرج المفروض ترقدي تفتهني قالت ماتشتي يجي وهي نوم بعدي اسكه اطعم
انا:حاليه عاد اخذها
تشتي تهزرها من يدي تطعفرت ليدي ويدها وفلتناها واكتسر القلص😂
سحر:ججنه ملان الدنيا
هيا نظفي وافعلي لنا وجي الغرفه معي حاجات ضخمه
وادت لي ظهرها تطلع
انا:يييه جي معي ماعه مش انا لوحدي
سحر:ي سعم مدري ماقد عتفعلي
لحقتها وجلسنا نتجابر واكل عليها المكسرات والشكلاته واسرق.
في ععمل مؤيد سار وخرج معه عساكر وتوجهوا للموقع اللي يمكن يلاقوا اللي يدوروا عليهم هناك .
وصلوا ووللأسف قد هربوا قرب مؤيد من الموقع بقهر وشاف عصفور ميت وجمبه ورقه مكتتوب عليها اغبياء ويمكن نقتلكم ونرجمكم بنفس الطريقه هذه ويمكن تمموتوا الان ليش لا
صوت رصاص ويزيد بقوه
دم يسيل وجثه هامده على الارض فجأه عم الهدوء ومابقي ولا صوت العساكر يتطمنوا على بعض والكل موجوود ماعدا 2 و وو و مؤيد وين وين هو
سمعوا صوت لواحد من العساكر
كان هانا واقف حتى بعد ماوقف صوت الرصاص وانا اشوفه من بعيد واقف ماتحرك وبعدها سقط على الارض كنت اشتي اسير لعنده الاضواء في المكان انقطعت كان في صوت سياره فتحت فلاش التلفون ادور عليه ماحصلته،واحد ثاني نرجع لمكان عملنا وبعدها ندور ماله اثر هانا وبقائنا ضضرر
رجعوا العساكر
ايش حصل معاهم ووين مؤيد!؟
سحر:قلبي قابضني على مؤيد
سمعت خطوات في البيت خرجت مع سحر نشوف ايش في
لقيت ابي بيخرج من البيت اشتي اصيح له بس كان اسرع مني واختفى من نظري
سرت لعند امي اسئلها انا وسحر
قالت امي :مابلا صاحبه تعب وسار يسعفه
سحر:ماشي والله انه مؤيد قلبي حاسس يماااه امانه ماله وبتبكي😭
امي:سعليش يا بنتي هو غير تعب شويه
سحر:شلوني لعنده ذلحين
امي:مالش وين نسيرش الان
خالتي من ورانا : ماله ابني ودوخت
سرنا له نحاول نصحيها بس مابش فايده قومت محمد نسعفها وبالصدفه وصلنا لنفس المستشفى اللي فيه مؤيد
سحر شافت وحملت لاعنده
سحر::ابه ماله مؤيد وين هو اشتي ابسره !؟
ابي:راعي ي بنتي ايش اداش
محمد:مابلا خالتي دريت وتعبت واسعفناها
ابي:هو بخير بس وصلت الرصاصه في كتفه دفع الله ماكان اعظم
سحر:وين هو وكيف حاله
ابي:في غرفة العمليات الان نص ساعه اضافيه ان شاء الله وينقلوه لعنايه مركزه
انتوا بس ادعو له
جلست سحر على واحد من الكراسي وانا جمبها وندعي له ومحمد وامي عند خالتي وابي مراعي جمب غرفه العمليات .
بعد ساعه الا ربع خرج الدكتور وجمبه يعقوب
انا رمشت بعدم فهم كيف لوما يعقوب داخل
الدكتور:الحمد لله تعدى مرحلة الخطر الان عننقله لعنايه مركزه وبعد يومين هكذا ننقله لغرفه خاصه
انا وسحر وابي:الحمد لله
ابي:اسلم ي يعقوب بس كيف لوما دخلت وانا ماخلونيش ،
قال يعقوب : مش انا مججنون افلت اخي ودخلت غصب بس كنت في الممرر
يعقوب : شاروح ابدل وارجع
ابي:ارتاح احنا عنده
يعقوب سار بيتهم بدل ورجع للعمل بسرعه
رواياتي📚
Photo
وفتح الغرفه اللي غلق على العسكري فيها
ودخل فتح الباب بقوه وقال له:تفضل احكي لي القصه
احنا كم لنا نلاحق هذولا الكلاب وتطلع انت بتقول لهم ايحين عنجي وايحين عنوصل
العسكري:جي معي لللبيت وعتدرا ليش فعلت هكذا
يعقوب : مابش معك عذر وعذرك عيوقع اقبح من ذنبك ماسكين عليك ذله بينفعوك بشيء حاكينا واحنا عنفعلها لك
العسكري :جي معي
يعقوب :اخطى هيا وعلى خرجته اشر لواحد يلحقوهم مع رجال للاحتياط بس بالخفاء
خرج يعقوب والعسكري متوجهين لبيته
وصلوا لبيت صغير وقديم وفتحت العسكري الباب ، وكان غرفه صغيره وفي ادوات مطبخ وباب الباب خمن يعقوب انه حمام
وفي مره عجوز وشيبه على الكراسي *مقعدين* ومره في بداية العمر وبنت صغيره *كفيفه*
يعقوب:مافهمتش
العسكري:امي وابي من فتره طويله تاعبين ومابش معي حق علاجهم وهم استغلوني بهذا الشيء بين فتره وفتره يدوا لي مبلغ للعلاج وعيسفروا بنتي تتعالج وبيأمنوا لي المأكل والمشرب وبيتي صح قديم وهو كانوا عيدوا بيت بس اهلي رفضوا يخرجوا منه ودائماً يقوولوا منين لي كل هذا اضتريت افعل هذا عسب يعيشوا هم
يعقوب بعد منه اجراء كم اتصال وقال له بعد يومين يقدروا الاهل يسافروا للعلاج والبيت عيترمم ونأمن لهم لمدة كم سنه مأكل ومشرب لما انت نبسر حكم المحكمه عليك واعتقد عيخف عليك العقاب لانك اعترفت بكل شيء واعرف انها تخف ااكثر لو ساعدتنا نلاقيهم
مشي يعقوب وقال بكره وانت موجود عندنا مابش داعي للبهذله.
اقولكم ايش حصل مؤيد خرج للمكان الى يتجمعوا فيه بعد معرفتهم انهم هناك وصلوا وماعدهمش موجودين،يعقوب ماسار معه هذه المره وكان جالس في مكتبه وسط ضوء خافت ويدخن ويشرب قهوه دخل العسكري بسرعه وغلق الباب بقوه وهو يقول لهم الان في قائد ورجالنا جايين لعندكم انتبهوا .
وبعدها صح: لا لا ايش تقتلوه انتبهوا لاتقربوا منه والله لو تقتلوه لأفضحكم
الطرف الثاني:نقتل اهلك والبادى اظلم .
التفت العسكري وانصدم
انصدم من اللي خلفه
العسكري:ااا يعقوب عيقتلوه عيقتلوه اللحق عليه
يعقوب::من يقتلوا
العسكري:مؤيد
يعقوب وين الموقع هات سريع وحسابك عندي ي خاين
قال له الموقع وسار مع اثنين رجال.
طبعاً هم اللي ضربوا الرصاص عشان اذا في حد قريب ويحاول يقتله يهربوا وكانت طلقاتهم على اضواء الشارع يعني هم اللي قطعوا الاضواء .
قربوا من مؤيد واخذوه بسرعه اسعفوه للمستشفى
وباقي العساكر رجعوا وعرفوا الاحداث في القسم
بعد يومين اهل العسكري هذا سافروا للعلاج ومرته عشان تنتبه لهم ومعاها اخوها
العسكري حكموا عليه سنتين سجن رغم انه كان يستاهل اكثر بس اعترافه خفف عنه
في المستشفى يعقوب الحمد لله صحي وخرج لغرفه خاصه
بعد ماخرج مؤيد من المستشفى على طول سرنا لبيت جدي الله يرحمهم وابي قال لأعمامي يجتمعوا مع عماتي هناك وصلنا والكل مجتمع سلممنا وجلسنا بهدوء
ابي تكلم:في نفس الجمعه هذه قبل سنين جيتكم من سفر بأم مؤيد وولدها مؤيد وابي رفض وجودها بس اليوم اتمنى منكم تتقبلوا الموضوع وانا اشتيها مثل ماتشتيني وام رغد راضيه ومتفقات وعياالي منسجمين ايش المانع مافعلت شيء حرام العيب والحرام اننا ارجمها في بلد مش بلدها وماعدبش معاها الا انا بعد الله
جدتي : حياش الله ي بنتي واحنا اهلش واذا ماشالتش ارض تشيلش عيوننا
خالتي:اسلموا وقاموا باسوها فـ رأسها
بعد اسبوعين ااحنا في البيت بدأت اخرج السوق انا وسحر عشان نشتري الاشياء حق العرس والملابس والحجوزات وكانت تخرج معانا عبير ، ومحمد كان يوصلنا وبعض احياان ريم تخرج معانا بس بنتها تتعبها
شهر واحنا في هذه اللغاجه.
واليوم اول يوم ععرس ببيتنا مليان وحشيره وكان العقد كمان وهو عقد حتى مادخلت لعنده اليوم في البيت انزفيت ومشي اليوم وكان حالي ومتعب😂
بعد يومين كان يوم الابيض
سرت الكوافير مع ريم وعبير
سحر سارت لوحده ثانيه
على الساعه 4 كنت في القاعه وساعه وانزف جت المصوره وتصورت لما تعبت وقلت بس😂.
نزلت ع اضواء خافته وموسيقى هادئه وللساعه 10 والناس روحوا بقوا الاهل دخل ابي واخواني واعمامي يتصوروا معي.
مشيت لبداية المرر انتظر يعقوب يدخل دخل وفتش لي وانزفينا تصورنا وروحنا لفندق ،
كان يوم جميل ويوم العمر وبيضل في اعمق مكان بقلبي صح قهر لما تفلتي اهلش بس انتي بين فتره وفتره تزوريهم ومايقدر يمنعك منهم
بعد ععرسي بشهرين مسكت جوال يعقوب وفتحت الواتس اقلب فيه شفت اسم رغد وعلى طول دخلت للمحادثه واقراء
وضحكت هذا انا يوه كيف وهو قال اسمه قصي 🥺
والله لأقوم احاكيه.
انا: يعقوب،يعقوبي ، ححبيبي ،
جاوبني من المجلس:لبيه ي عمري
رفعت له الجوال :من هذه
يعقوب:ههه شوفي اسمها مثل اسمش
انا:من هي
يعقوب:كنا فرند وبعدين فجاأه اختفت مدري وين راححت بس والله فرند 😂 وضحك كانت تمكني فرندي والله اني فقدتها
انا:اقولك حاجه
يعقوب:ايش هي
انا:غطيت فمي وضحكت هو انا
يعقوب انصدم و
ودخل فتح الباب بقوه وقال له:تفضل احكي لي القصه
احنا كم لنا نلاحق هذولا الكلاب وتطلع انت بتقول لهم ايحين عنجي وايحين عنوصل
العسكري:جي معي لللبيت وعتدرا ليش فعلت هكذا
يعقوب : مابش معك عذر وعذرك عيوقع اقبح من ذنبك ماسكين عليك ذله بينفعوك بشيء حاكينا واحنا عنفعلها لك
العسكري :جي معي
يعقوب :اخطى هيا وعلى خرجته اشر لواحد يلحقوهم مع رجال للاحتياط بس بالخفاء
خرج يعقوب والعسكري متوجهين لبيته
وصلوا لبيت صغير وقديم وفتحت العسكري الباب ، وكان غرفه صغيره وفي ادوات مطبخ وباب الباب خمن يعقوب انه حمام
وفي مره عجوز وشيبه على الكراسي *مقعدين* ومره في بداية العمر وبنت صغيره *كفيفه*
يعقوب:مافهمتش
العسكري:امي وابي من فتره طويله تاعبين ومابش معي حق علاجهم وهم استغلوني بهذا الشيء بين فتره وفتره يدوا لي مبلغ للعلاج وعيسفروا بنتي تتعالج وبيأمنوا لي المأكل والمشرب وبيتي صح قديم وهو كانوا عيدوا بيت بس اهلي رفضوا يخرجوا منه ودائماً يقوولوا منين لي كل هذا اضتريت افعل هذا عسب يعيشوا هم
يعقوب بعد منه اجراء كم اتصال وقال له بعد يومين يقدروا الاهل يسافروا للعلاج والبيت عيترمم ونأمن لهم لمدة كم سنه مأكل ومشرب لما انت نبسر حكم المحكمه عليك واعتقد عيخف عليك العقاب لانك اعترفت بكل شيء واعرف انها تخف ااكثر لو ساعدتنا نلاقيهم
مشي يعقوب وقال بكره وانت موجود عندنا مابش داعي للبهذله.
اقولكم ايش حصل مؤيد خرج للمكان الى يتجمعوا فيه بعد معرفتهم انهم هناك وصلوا وماعدهمش موجودين،يعقوب ماسار معه هذه المره وكان جالس في مكتبه وسط ضوء خافت ويدخن ويشرب قهوه دخل العسكري بسرعه وغلق الباب بقوه وهو يقول لهم الان في قائد ورجالنا جايين لعندكم انتبهوا .
وبعدها صح: لا لا ايش تقتلوه انتبهوا لاتقربوا منه والله لو تقتلوه لأفضحكم
الطرف الثاني:نقتل اهلك والبادى اظلم .
التفت العسكري وانصدم
انصدم من اللي خلفه
العسكري:ااا يعقوب عيقتلوه عيقتلوه اللحق عليه
يعقوب::من يقتلوا
العسكري:مؤيد
يعقوب وين الموقع هات سريع وحسابك عندي ي خاين
قال له الموقع وسار مع اثنين رجال.
طبعاً هم اللي ضربوا الرصاص عشان اذا في حد قريب ويحاول يقتله يهربوا وكانت طلقاتهم على اضواء الشارع يعني هم اللي قطعوا الاضواء .
قربوا من مؤيد واخذوه بسرعه اسعفوه للمستشفى
وباقي العساكر رجعوا وعرفوا الاحداث في القسم
بعد يومين اهل العسكري هذا سافروا للعلاج ومرته عشان تنتبه لهم ومعاها اخوها
العسكري حكموا عليه سنتين سجن رغم انه كان يستاهل اكثر بس اعترافه خفف عنه
في المستشفى يعقوب الحمد لله صحي وخرج لغرفه خاصه
بعد ماخرج مؤيد من المستشفى على طول سرنا لبيت جدي الله يرحمهم وابي قال لأعمامي يجتمعوا مع عماتي هناك وصلنا والكل مجتمع سلممنا وجلسنا بهدوء
ابي تكلم:في نفس الجمعه هذه قبل سنين جيتكم من سفر بأم مؤيد وولدها مؤيد وابي رفض وجودها بس اليوم اتمنى منكم تتقبلوا الموضوع وانا اشتيها مثل ماتشتيني وام رغد راضيه ومتفقات وعياالي منسجمين ايش المانع مافعلت شيء حرام العيب والحرام اننا ارجمها في بلد مش بلدها وماعدبش معاها الا انا بعد الله
جدتي : حياش الله ي بنتي واحنا اهلش واذا ماشالتش ارض تشيلش عيوننا
خالتي:اسلموا وقاموا باسوها فـ رأسها
بعد اسبوعين ااحنا في البيت بدأت اخرج السوق انا وسحر عشان نشتري الاشياء حق العرس والملابس والحجوزات وكانت تخرج معانا عبير ، ومحمد كان يوصلنا وبعض احياان ريم تخرج معانا بس بنتها تتعبها
شهر واحنا في هذه اللغاجه.
واليوم اول يوم ععرس ببيتنا مليان وحشيره وكان العقد كمان وهو عقد حتى مادخلت لعنده اليوم في البيت انزفيت ومشي اليوم وكان حالي ومتعب😂
بعد يومين كان يوم الابيض
سرت الكوافير مع ريم وعبير
سحر سارت لوحده ثانيه
على الساعه 4 كنت في القاعه وساعه وانزف جت المصوره وتصورت لما تعبت وقلت بس😂.
نزلت ع اضواء خافته وموسيقى هادئه وللساعه 10 والناس روحوا بقوا الاهل دخل ابي واخواني واعمامي يتصوروا معي.
مشيت لبداية المرر انتظر يعقوب يدخل دخل وفتش لي وانزفينا تصورنا وروحنا لفندق ،
كان يوم جميل ويوم العمر وبيضل في اعمق مكان بقلبي صح قهر لما تفلتي اهلش بس انتي بين فتره وفتره تزوريهم ومايقدر يمنعك منهم
بعد ععرسي بشهرين مسكت جوال يعقوب وفتحت الواتس اقلب فيه شفت اسم رغد وعلى طول دخلت للمحادثه واقراء
وضحكت هذا انا يوه كيف وهو قال اسمه قصي 🥺
والله لأقوم احاكيه.
انا: يعقوب،يعقوبي ، ححبيبي ،
جاوبني من المجلس:لبيه ي عمري
رفعت له الجوال :من هذه
يعقوب:ههه شوفي اسمها مثل اسمش
انا:من هي
يعقوب:كنا فرند وبعدين فجاأه اختفت مدري وين راححت بس والله فرند 😂 وضحك كانت تمكني فرندي والله اني فقدتها
انا:اقولك حاجه
يعقوب:ايش هي
انا:غطيت فمي وضحكت هو انا
يعقوب انصدم و
رواياتي📚
Photo
بعدين قلت له وليش ي كذاب كذبت ان اسمك قصي كذاب
يعقوب:هكذا مشتيش اقول اسمي
انا:وليش ماقلت لي عملك كنت اسئلك وتطنش
يعقوب:كنت اقول يارب ارزقني بوحده مثل رغد ولا ارزقني برغد ماكنتش اقدر اقول اني اشتيش ، وسبحانه جيت لي انتي بشحمش ولحمش،بس اشتي اعرف ليش غلقتي فجأه
انا : محمد اخي عرف اني احاكي واحد اسمه قصي وصيح وكسر تلفوني ِ
يعقوب:جعله كسر
انا:حطيت يدي ع فمه قلتت له استغفر حرام قد ادا لي بدله
وبعدا قلت : ايش قلت عني لما ابسرتني في المجلس وانا اصحيك
يعقوب:كنت اقول الله لو معي مره تقومني هكذا والله ان شكلي شتقدم لها
ولما ابسرت شكلش صممتت اني اتقدم
انا:و
يعقوب:ضمني وقال لي اوسسس بسس اسئله يكفي قدش عارفه كل شيء عني الان وقدش حلالي😍
*انا بأحراج:حياتي والصدف غريبه ريم صحبة النت تطلع اخت الواقع واخي معي بنفس المدرسه ومش عارفه غريبه وكثيره بس انت احلاها*💜
قطع علينا جونا الفخم مؤيد وهو يقول افتحوا نشتي نودعكم قبل مانسافر
فتحت له وضميت سحر وقلت لها عتفلتيني
سحر:بكيت وانا بعدها شرجع من قال لش اني شحنب هناك
وجي اشاورش قد انا حامل😍
انا:ككذاااابه
مؤيد:ماشي منها صدق 😂
انا: الله ششووقع عمه😍
مؤيد:يعقوب عقبه لك ي خوك
يعقوب:قريب يارب وان شاء الله وضحك
سافروا للهند ، عشان علاج سحر
وبعد سنه محمد دخل طب وانا دخلت هندسه بعد رفيس اانا ويعقوب على الدراسه، ووكنت في بدايت حمل وهو كان رافض عشان هذا مروحه من الجامعه مع محمد بروح لبيتنا مش لبيتي 😂محمد : رغد اشتي اخطب
انا : خفعته وقلت اهجع كمل الدراسه
محمد:عنكملها الاثنين ايش فيها 😂
انا:من تعيسه الحظ عفواً قصدي سعيدة
محمد:عبير
انا:التفت له وقلت ي حلاوه ابششر بس ايش دراك بسمها
قال:قد حظرتش سمعتي بسمها امه الصلاه.
كنا انا وعبير فعلنا انا وعبير 😂
تقدم لها ووالحمد لله وافقت والععرس بعد فتره
نص سسسنه وانا خارجه من المستشفى وحاضنه لبنتي اللي مالها الا يومين من وعت على الدنيا ، ويعقوب جمبي
واليوم عيرجع مؤيد من السفر ومعه ابنه.
*ببيتنا باقي امي وابي وخالتي الله يحفظهم ورجع مؤيد وسحر وابنهم ومحمد يدرس ويجتهد عشان حبيبة الئلب*
*انا ويعقوب الحمد لله متفاهمين لو في بعض وقت مطابزه ، وبصغيورتنا زادت حياتنا حلاوه*
يوم خميس عندي دوام ويعقوب لا قضى وقته نوم حطيت له بنتي نايمه ورقه فيها
*عزيزي،زوجي،حبيبي، سندي ،وصدفتي الحلوه ورزق نزل فوقت ماتوقعته احبك خيرات يديمك لي ربي في عمري عمر*
*النـــــهـــــايـــه*.
شششششكراً لكم على قرائتكم وعلى كل تعليق حطيتوه او باقي بتحطوه لي في الرابط سوا كان حلو ولا لا اتقبل الكل مدح ذم كله 😂💕
وشكراً لـ حبيبة الققلب ايوش على الدعم وشكراً للي ننششر لي في القناهه اللففففملياااار .
*النهــــــــــــــايةة...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
يعقوب:هكذا مشتيش اقول اسمي
انا:وليش ماقلت لي عملك كنت اسئلك وتطنش
يعقوب:كنت اقول يارب ارزقني بوحده مثل رغد ولا ارزقني برغد ماكنتش اقدر اقول اني اشتيش ، وسبحانه جيت لي انتي بشحمش ولحمش،بس اشتي اعرف ليش غلقتي فجأه
انا : محمد اخي عرف اني احاكي واحد اسمه قصي وصيح وكسر تلفوني ِ
يعقوب:جعله كسر
انا:حطيت يدي ع فمه قلتت له استغفر حرام قد ادا لي بدله
وبعدا قلت : ايش قلت عني لما ابسرتني في المجلس وانا اصحيك
يعقوب:كنت اقول الله لو معي مره تقومني هكذا والله ان شكلي شتقدم لها
ولما ابسرت شكلش صممتت اني اتقدم
انا:و
يعقوب:ضمني وقال لي اوسسس بسس اسئله يكفي قدش عارفه كل شيء عني الان وقدش حلالي😍
*انا بأحراج:حياتي والصدف غريبه ريم صحبة النت تطلع اخت الواقع واخي معي بنفس المدرسه ومش عارفه غريبه وكثيره بس انت احلاها*💜
قطع علينا جونا الفخم مؤيد وهو يقول افتحوا نشتي نودعكم قبل مانسافر
فتحت له وضميت سحر وقلت لها عتفلتيني
سحر:بكيت وانا بعدها شرجع من قال لش اني شحنب هناك
وجي اشاورش قد انا حامل😍
انا:ككذاااابه
مؤيد:ماشي منها صدق 😂
انا: الله ششووقع عمه😍
مؤيد:يعقوب عقبه لك ي خوك
يعقوب:قريب يارب وان شاء الله وضحك
سافروا للهند ، عشان علاج سحر
وبعد سنه محمد دخل طب وانا دخلت هندسه بعد رفيس اانا ويعقوب على الدراسه، ووكنت في بدايت حمل وهو كان رافض عشان هذا مروحه من الجامعه مع محمد بروح لبيتنا مش لبيتي 😂محمد : رغد اشتي اخطب
انا : خفعته وقلت اهجع كمل الدراسه
محمد:عنكملها الاثنين ايش فيها 😂
انا:من تعيسه الحظ عفواً قصدي سعيدة
محمد:عبير
انا:التفت له وقلت ي حلاوه ابششر بس ايش دراك بسمها
قال:قد حظرتش سمعتي بسمها امه الصلاه.
كنا انا وعبير فعلنا انا وعبير 😂
تقدم لها ووالحمد لله وافقت والععرس بعد فتره
نص سسسنه وانا خارجه من المستشفى وحاضنه لبنتي اللي مالها الا يومين من وعت على الدنيا ، ويعقوب جمبي
واليوم عيرجع مؤيد من السفر ومعه ابنه.
*ببيتنا باقي امي وابي وخالتي الله يحفظهم ورجع مؤيد وسحر وابنهم ومحمد يدرس ويجتهد عشان حبيبة الئلب*
*انا ويعقوب الحمد لله متفاهمين لو في بعض وقت مطابزه ، وبصغيورتنا زادت حياتنا حلاوه*
يوم خميس عندي دوام ويعقوب لا قضى وقته نوم حطيت له بنتي نايمه ورقه فيها
*عزيزي،زوجي،حبيبي، سندي ،وصدفتي الحلوه ورزق نزل فوقت ماتوقعته احبك خيرات يديمك لي ربي في عمري عمر*
*النـــــهـــــايـــه*.
شششششكراً لكم على قرائتكم وعلى كل تعليق حطيتوه او باقي بتحطوه لي في الرابط سوا كان حلو ولا لا اتقبل الكل مدح ذم كله 😂💕
وشكراً لـ حبيبة الققلب ايوش على الدعم وشكراً للي ننششر لي في القناهه اللففففملياااار .
*النهــــــــــــــايةة...*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_حياتي_و_الصدف ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_حياتي_و_الصدف ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم
قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 1⃣
هي قصة حقيقية
وصاحبتها حية ترزق
والله يكون في عونها ...
صاحبة هذه القصة تقول
سوف أحكي لكم قصتي
علما بأنه سوف تكون الاسماء
مستعارة احترامًا له فقط
احتراما للأيام التي عشتها معه ...
تبدأ قصتي ..
في يوم
كنت في زيارة
لصديقتي "منيرة" في
المستشفى
وبينما أنا هناك جاء
أخوها
"ابراهيم" لزيارتها
ففتح ستار
سريره
قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 1⃣
هي قصة حقيقية
وصاحبتها حية ترزق
والله يكون في عونها ...
صاحبة هذه القصة تقول
سوف أحكي لكم قصتي
علما بأنه سوف تكون الاسماء
مستعارة احترامًا له فقط
احتراما للأيام التي عشتها معه ...
تبدأ قصتي ..
في يوم
كنت في زيارة
لصديقتي "منيرة" في
المستشفى
وبينما أنا هناك جاء
أخوها
"ابراهيم" لزيارتها
ففتح ستار
سريره
رواياتي📚
Photo
ا بسرعه
وأنا كنت معها
من دون نقاب
أي لم أكن استر
وجهي فشافني ثم تراجع عندما شعر أني أخذت أغطي وجهي
وقلت: يامنيرة ماخلصتني الجيّه
اليوم معك ربكتيني
ثم أخوكي شافني ..
وضحكت منيرة علي كلامي وقالت :ما مشكلة بزوجك اياه .
وكنت اضحك واقولها بضحك:
مااريده لانك أنتى أخته ..
ونحن نضحك ..
جاءت أمها
وغيرنا الموضوع ...
.
وبعد يومين اتصلت منيرة عليا
وقالت أنتي مش مخطوبه صح !؟
قلت أنتي تعرفين
فليش تسالين؟؟
قالت:
أخوي من يوم شافك في
المستشفى هو مستجن يبي يخطبك وسألني عنك عن كل
شيء
وأنا خبرته عن
شخصيتك
وهو أعجب بك وقال هذه البنت اللي
أدور عليها
وسألتها عنه وعن شخصيته
في البيت وخارج البيت...
وطريقة تعامله معهم مع أمه
أخوانه
وكانت السوالف
طويلة
بس كانت منيرة كله تمدحه
وترفع من مقامه فوق
فوق فوق
وقالت منيرة : وأنا اتوقعك توافقين لأنه
أخوي إنسان متدين ورائع بمعنى الكلمة >>
الله يسامحك يامنيره .. بقولها لين أموت ..
وفي أحضاني
بنتي ..
الله يسامحك ودمعتي تحرق خدودي ..
صدمتي فيك كبيرة <<
قدر الله وماشاء فعل ..
خليني اكمل القصة فعتابي عليكي ماتوفيه الكلمات ..
المهم جاء ذلك اليوم
الذي جاﺀوا رسميا لخطبتي ..
مرت الايام سريعة
وكل يوم حد من إخواني يجي لأبوي ويقول:
سألت عن ابراهيم
الرجال الفلاني
ومدح فيه وشكروا
أخويا الثاني يقول أنا سالت صديقه
ومدح فيه ..
أبوي سأل رجال من
منطقتهم الكل مدح فيه وشكروا .. الكل اجمع على براءة هالانسان
من كل العيوب ..
رجع وأخذ الموافقه من أهلي
وحدد موعد الملكه.. والزفاف في نفس اليوم
على أنه يصيرعرس
مثل
باقي الاعراس وكنت فرحانه جدًا
وكنت بشوف الفرحة في عيون كل صديقاتي..
وفي عيون إخواني
وأخواتي ..
في عيون أمي وأبوي ..
في عيون جيراني ..
مشت الزفة على مايرام والكل
كان فرحان من اليوم .....
بعدما اتعودنا على بعض
وبدأت حياتنا تسير
حسب روتين معين
بدأ يتأخر عن البيت
ولماكنت
اسأله وين تسهر يقول عند ربعي ....
لماكنت أسال إخواته /ابراهيم كان يتاخر عن البيت قبل الزواج؟
بكل بساطه:
ايوه يتاخر وأحيان
ما يرجع ...
يقلبي
آاااااااااخ يامنيرة
وين أخوي مطوع وأخوي مافي
حد أحسن منه ..
مرت الأيام سريعة ومافي اسرع من
الأيام..
بعد مرور أربع أسابيع
بالضبط من زواجي
من ابراهيم
في يوم كتب القدر فيه لإنسان ثالث
يشاركني
همي أنه يتكون في
أحشائي
ففكرت أنه هالطفل اللي ينولد
بيخليني اتلهي فيه....
وانسى
التفكيرشويه في
ابراهيم وسهراته ..
وصلت للشهر التاسع في الحمل
والحمدلله صحة الجنين من أحسن
ما يرام ..
صح إنها كانت فتره صعبة
لكن الله سبحانه وتعالى ما ينسى عباده ...
في هذي الفتره بالذات
وبينما
نحن ننتظر الولادة اللي
ما بقى عليها شيء ..
كنت أحس ابراهيم متلهف
كثييييير
وكل يوم شوقه يزيد عشان
يشووف ذريته
وكان موعارف شو يشتري ولاشو يسوي
عشان الضيف المنتظر أنه ينور حياتنا
حسيت ابراهيم تغير في هذي الفتره ...
الحمدلله كل شيء كان طبيعي
وبالله سبحانه
وتعالى يسره ..
بعد الولاده على طول انتبهت على ابراهيم يمسح وجهي
بكلينكس بكل رقه
خايف اني اقوم
بس انتبهت وابتسمت له
وقال لي
بنت أحلى من القمر مبروكه علينا ان شاء الله تتربى بينا
قولي امين ..
فرحت اني شفت ابراهيم
فرحان
وقلت
امين من كل قلبي ..
وكنت مشتاقة أضمها في صدري
وأحس باحساس الام اللي والله مافي أجمل منه في هذي الدنيا ....
إبراهيم صار مجنون بحب بنته
اللي راح
اطلق عليها في القصه اسم
"امل "
مااعرف اذاكنت اقدر اوصف
حب ابراهيم لامل ..
كان ينام
ومايخليها تنام في سريرها
يقولي خليها تنام في حضني ...
فجأة جه اتصال من امي
تقول اخوي سوى حادث
لما وصلنا
على طول انا
وابراهيم رحنا المستشفى لانه كل العايله متجمعه هناك ...
أول ماوصلنا وعرفنا أنه بحاجه لدم على طول ابراهيم
قرر أنه يتبرع ...
اتبرع ابراهيم بالدم
وجاي وقف معانا لان كنا بحاله
مايعلم فيها غير رب العباد .
شوي ونادى الدكتور ابراهيم
ودخل ابراهيم مع الدكتور نص
ساعه
وطلع ابراهيم وهو منهار
وأغمى عليه ونحن نصيح ابراهيم وش صار له
بعد طلع الدكتور وبلغنا أنه أخوي توفى
وااااااااهوااااااااه
بعد ما قام
ابراهيم ما حضر الدفن ولا العزا
بأول يوم ترخص من
المستشفى وطلع
وصلني البيت
( بيت أهلي )
وأول ماشافني ...
يتبع.......⬅
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
وأنا كنت معها
من دون نقاب
أي لم أكن استر
وجهي فشافني ثم تراجع عندما شعر أني أخذت أغطي وجهي
وقلت: يامنيرة ماخلصتني الجيّه
اليوم معك ربكتيني
ثم أخوكي شافني ..
وضحكت منيرة علي كلامي وقالت :ما مشكلة بزوجك اياه .
وكنت اضحك واقولها بضحك:
مااريده لانك أنتى أخته ..
ونحن نضحك ..
جاءت أمها
وغيرنا الموضوع ...
.
وبعد يومين اتصلت منيرة عليا
وقالت أنتي مش مخطوبه صح !؟
قلت أنتي تعرفين
فليش تسالين؟؟
قالت:
أخوي من يوم شافك في
المستشفى هو مستجن يبي يخطبك وسألني عنك عن كل
شيء
وأنا خبرته عن
شخصيتك
وهو أعجب بك وقال هذه البنت اللي
أدور عليها
وسألتها عنه وعن شخصيته
في البيت وخارج البيت...
وطريقة تعامله معهم مع أمه
أخوانه
وكانت السوالف
طويلة
بس كانت منيرة كله تمدحه
وترفع من مقامه فوق
فوق فوق
وقالت منيرة : وأنا اتوقعك توافقين لأنه
أخوي إنسان متدين ورائع بمعنى الكلمة >>
الله يسامحك يامنيره .. بقولها لين أموت ..
وفي أحضاني
بنتي ..
الله يسامحك ودمعتي تحرق خدودي ..
صدمتي فيك كبيرة <<
قدر الله وماشاء فعل ..
خليني اكمل القصة فعتابي عليكي ماتوفيه الكلمات ..
المهم جاء ذلك اليوم
الذي جاﺀوا رسميا لخطبتي ..
مرت الايام سريعة
وكل يوم حد من إخواني يجي لأبوي ويقول:
سألت عن ابراهيم
الرجال الفلاني
ومدح فيه وشكروا
أخويا الثاني يقول أنا سالت صديقه
ومدح فيه ..
أبوي سأل رجال من
منطقتهم الكل مدح فيه وشكروا .. الكل اجمع على براءة هالانسان
من كل العيوب ..
رجع وأخذ الموافقه من أهلي
وحدد موعد الملكه.. والزفاف في نفس اليوم
على أنه يصيرعرس
مثل
باقي الاعراس وكنت فرحانه جدًا
وكنت بشوف الفرحة في عيون كل صديقاتي..
وفي عيون إخواني
وأخواتي ..
في عيون أمي وأبوي ..
في عيون جيراني ..
مشت الزفة على مايرام والكل
كان فرحان من اليوم .....
بعدما اتعودنا على بعض
وبدأت حياتنا تسير
حسب روتين معين
بدأ يتأخر عن البيت
ولماكنت
اسأله وين تسهر يقول عند ربعي ....
لماكنت أسال إخواته /ابراهيم كان يتاخر عن البيت قبل الزواج؟
بكل بساطه:
ايوه يتاخر وأحيان
ما يرجع ...
يقلبي
آاااااااااخ يامنيرة
وين أخوي مطوع وأخوي مافي
حد أحسن منه ..
مرت الأيام سريعة ومافي اسرع من
الأيام..
بعد مرور أربع أسابيع
بالضبط من زواجي
من ابراهيم
في يوم كتب القدر فيه لإنسان ثالث
يشاركني
همي أنه يتكون في
أحشائي
ففكرت أنه هالطفل اللي ينولد
بيخليني اتلهي فيه....
وانسى
التفكيرشويه في
ابراهيم وسهراته ..
وصلت للشهر التاسع في الحمل
والحمدلله صحة الجنين من أحسن
ما يرام ..
صح إنها كانت فتره صعبة
لكن الله سبحانه وتعالى ما ينسى عباده ...
في هذي الفتره بالذات
وبينما
نحن ننتظر الولادة اللي
ما بقى عليها شيء ..
كنت أحس ابراهيم متلهف
كثييييير
وكل يوم شوقه يزيد عشان
يشووف ذريته
وكان موعارف شو يشتري ولاشو يسوي
عشان الضيف المنتظر أنه ينور حياتنا
حسيت ابراهيم تغير في هذي الفتره ...
الحمدلله كل شيء كان طبيعي
وبالله سبحانه
وتعالى يسره ..
بعد الولاده على طول انتبهت على ابراهيم يمسح وجهي
بكلينكس بكل رقه
خايف اني اقوم
بس انتبهت وابتسمت له
وقال لي
بنت أحلى من القمر مبروكه علينا ان شاء الله تتربى بينا
قولي امين ..
فرحت اني شفت ابراهيم
فرحان
وقلت
امين من كل قلبي ..
وكنت مشتاقة أضمها في صدري
وأحس باحساس الام اللي والله مافي أجمل منه في هذي الدنيا ....
إبراهيم صار مجنون بحب بنته
اللي راح
اطلق عليها في القصه اسم
"امل "
مااعرف اذاكنت اقدر اوصف
حب ابراهيم لامل ..
كان ينام
ومايخليها تنام في سريرها
يقولي خليها تنام في حضني ...
فجأة جه اتصال من امي
تقول اخوي سوى حادث
لما وصلنا
على طول انا
وابراهيم رحنا المستشفى لانه كل العايله متجمعه هناك ...
أول ماوصلنا وعرفنا أنه بحاجه لدم على طول ابراهيم
قرر أنه يتبرع ...
اتبرع ابراهيم بالدم
وجاي وقف معانا لان كنا بحاله
مايعلم فيها غير رب العباد .
شوي ونادى الدكتور ابراهيم
ودخل ابراهيم مع الدكتور نص
ساعه
وطلع ابراهيم وهو منهار
وأغمى عليه ونحن نصيح ابراهيم وش صار له
بعد طلع الدكتور وبلغنا أنه أخوي توفى
وااااااااهوااااااااه
بعد ما قام
ابراهيم ما حضر الدفن ولا العزا
بأول يوم ترخص من
المستشفى وطلع
وصلني البيت
( بيت أهلي )
وأول ماشافني ...
يتبع.......⬅
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#قصة_ريم_و_ابراهيم
قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 2⃣
طاح بحضني وهو يبكي ...
وأنا كنت ابكي
على موت أخوي ...
بس في قلبي مستغربه
معقوله ابراهيم لهدرجه متاثر بموت اخوي اللي اعرفه
انه علاقتهم كانت جدا عاديه ومابينهم حتى اتصالات ما بينهم غير سلامات عاديه في المناسبات
لانه اخوي كان غير
ابراهيم ..
بس في ظل تغير ابراهيم
اتوقعت انه قلبه صار يحب
كل الناس
وينظر للعالم
قصة ريم و إبراهيم 💔
💎==================💎
الجزﺀ 2⃣
طاح بحضني وهو يبكي ...
وأنا كنت ابكي
على موت أخوي ...
بس في قلبي مستغربه
معقوله ابراهيم لهدرجه متاثر بموت اخوي اللي اعرفه
انه علاقتهم كانت جدا عاديه ومابينهم حتى اتصالات ما بينهم غير سلامات عاديه في المناسبات
لانه اخوي كان غير
ابراهيم ..
بس في ظل تغير ابراهيم
اتوقعت انه قلبه صار يحب
كل الناس
وينظر للعالم
رواياتي📚
Photo
بنظره ثانيه
ابراهيم
اول مره يسمع بنته تصيح ولا يروح
يركض عشان يشيلها
ويحضنها وقف يطالعها وهيه
على السرير ويبكي دمووع
اللي يشوفها لا يمكن يتمالك نفسه ويلاعبها من بعيد بيده واقوله شيلها
شفيك ابراهيم
ويبكي
مش
قادريلمسها
وبعدها رجع انهار مره ثانيه ونام ولما قام طلب مني يرجع البلاد لانه موقادر يواصل وتعبان جدا وانا ماكنت ببالي أي شي فقلت
عادي انته شو صار وياك..
ابراهيم تكلم لاتقتلني
بسكوتك .يكيفيني هم وتعب .. يكفي ..
ابراهيم ماعنده
اجابه غيردموع تطلع شي من اللي في قلبه وحزني ماكنت اعطي نفسي
فرص كثيره للتفكير في اللي اصاب ابراهيم من تغير ابراهيم ولاول مره يكتشف انه ماعنده مصحف ..
طلب مني
مصحفي وعطيته
وكان يقرا ويصيح
حتى قيام الليل قام
يصلي
هو يبات يقرا قران ويبكي
حاولت اساله ابراهيم وش اللي صار لك ابراهيم فضفض
..
ماكان عنده جواب غير الدموع لين اتجرحت خدوده من
الدموع
وما اكذب
ولاأبالغ عليكم لو اقولكم حالته كانت
تقطع القلب معقوله شو اللي قاعد يصير مع اابراهيم ....
بعد يومين
ابراهيم قالي انا بسافر يومين وبرجع ما بتاخر
..اول مره طلب ابراهيم يسافر انا مطمنه عليه
لانه الانسان المهتدي
سالته عن سبب السفر هو قالي مع ريال يباني
أخاويه
وصدقت الكلام
وسار عنا وبعد يومين رد ابراهيم
حتى لحيته ماصار يحلقها
وتغير شكل ابراهيم وش
اللي صار معاك ابراهيم جسمك هزل
ليش نفسك
ما تقبل على الاكل مافي
اجابات
ابتعد عنا وما صار نشوفه الا يقرا قران
أو نايم
امل تبكي يقعد يطالعها من
بعيد ويبكي
حاولت أفهم ليش
يتهرب من امل ليش؟
وليش
يتهرب مني؟
قلت ممكن تعب
نفسي
وتوبه نصوحه باذن الله يكون وراها خير كثير
وبعد كم يوم طلب مني طلب
غريب وقالي انه نحن مسافرين
باكر
استغربت
نحن يعني انا وياك وامل
هيه نعم انا
وياكي وامل
لازم نسافر نغير جو لانه تعبنا في الفترة الماضيه
بسبب الاحزان
بصراحه ماكنت اقدر اسافر بسبب همي وحزني على اخوي
وما لي خاطر في شي
لكن يوم زوجي طلب مني اسافر عشان
يرتاح وانا متاكده انه هو محتاج لهذي الراحه
استسلمت للامر الواقع ووافقت ...
ووصلنا البلد اللي رايحين له ..
ومر اول يوم عادي وفي الليل
قبل ننام
ابراهيم قالي باكر نسير المستشفى؟؟!
لييش؟
نحن مومريضين
ابراهيم الحمدلله وجايين نتمشى ليش
المستشفى بعد؟؟
ريم اعرف هنا مستشفى يسوي فحص شامل وبمبلغ رخيص
خلنا نشيك على نفسنا ما حد يعلم وانت لما تقولين نحن بخير ليش الخوف ريم إن شاء الله
ورحنا الصبح صوب المستشفى
وسوولنا فحوصات شامله
قالوا لنا باكرالنتيجه تطلع ...
كنت احس ابراهيم مرتبك
كثير
وكلمة كثير قليله على الاحساس اللي احسه ناحية
ابراهيم ..
ومر اليوم بسلام
الحمد لله ..
وصل باكر
اللي هو يوم النتيجة قام ابراهيم من صلاة الفجر
مانام
واول ما صارت الساعة تسعه قال يبروح بجيب النتايج الفحوصات وراجع وقبل يطلع طبع بوسه
من زمان ماحاول حتى أنه يبوس
امل لكنه ما قدر ويطالع امل ويبكي
وطلع من
غرفه وهو يمسح دموعه اللي كانت
تجرحني من الداخل لاني
مااعرف سببها ....
راح المستشفى
وصارت الساعه 12الظهر وإبراهيم
( مارجع بديت
اخاف المستشفى مش بعيدة عنا خطوات عن الفندق
وهذي الساعه اربع وصلت
وابراهيم ما وصل
وبدا الخوف فيني تعرفون بلاد اجنبي
وانا ما اعرف اتصرف ..وما اعرف حد ابد هنا ...
وبديت اصلي وادعي ربي العالمين يحل هالورطه اللي انا
فيها
الحين لو اني في البلاد بدوره بكل الطرق
هنا حتى
ما اعرف اطلع شبر برا الغرفه
حاولت اتصل عليه
والتلفون مغلق
تعبت نفسيا ابراهيم وين سار وليش خلاني
بروحي
وصار المغرب وخيم الظلام وايقنت انه في شي
في الموضوع ..
وش اسوي؟
اتصل اخبرهم ازين
وش بيسوون؟
واخاف ابراهيم لقى حد من اصدقاءه ولاشيء
مليوون هاجس في رااسي مليون دمعه واكثر طاحت من عيوني ...
وصلت الساعه الثانيه عشر في منتصف الليل
وابراهيم
بعده ما رجع
بديت انهار من الخوف وبدا جسمي
يرتجف
أمسك بمصحفي الصغير وقد تبلل من الدموع
سجدت لله في تذلل وخضوع
أسأله بأن يعيد لي ابراهيم بخير وسلامه انا اعلم ان هذا البلد بلد غير امن ..
بكيت كثيرا ومئات الافكار والشيطان كان عدوا
مبينا لي في هذه اللحظات
وكنت كلما احسست بتغلب الافكار والوساوس علي اقع ساجده على سجادتي
وأدعو الله بكل ما أوتيت من قوه بأن يلهمني الحكمه ..
يتبع .....⬅
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ابراهيم
اول مره يسمع بنته تصيح ولا يروح
يركض عشان يشيلها
ويحضنها وقف يطالعها وهيه
على السرير ويبكي دمووع
اللي يشوفها لا يمكن يتمالك نفسه ويلاعبها من بعيد بيده واقوله شيلها
شفيك ابراهيم
ويبكي
مش
قادريلمسها
وبعدها رجع انهار مره ثانيه ونام ولما قام طلب مني يرجع البلاد لانه موقادر يواصل وتعبان جدا وانا ماكنت ببالي أي شي فقلت
عادي انته شو صار وياك..
ابراهيم تكلم لاتقتلني
بسكوتك .يكيفيني هم وتعب .. يكفي ..
ابراهيم ماعنده
اجابه غيردموع تطلع شي من اللي في قلبه وحزني ماكنت اعطي نفسي
فرص كثيره للتفكير في اللي اصاب ابراهيم من تغير ابراهيم ولاول مره يكتشف انه ماعنده مصحف ..
طلب مني
مصحفي وعطيته
وكان يقرا ويصيح
حتى قيام الليل قام
يصلي
هو يبات يقرا قران ويبكي
حاولت اساله ابراهيم وش اللي صار لك ابراهيم فضفض
..
ماكان عنده جواب غير الدموع لين اتجرحت خدوده من
الدموع
وما اكذب
ولاأبالغ عليكم لو اقولكم حالته كانت
تقطع القلب معقوله شو اللي قاعد يصير مع اابراهيم ....
بعد يومين
ابراهيم قالي انا بسافر يومين وبرجع ما بتاخر
..اول مره طلب ابراهيم يسافر انا مطمنه عليه
لانه الانسان المهتدي
سالته عن سبب السفر هو قالي مع ريال يباني
أخاويه
وصدقت الكلام
وسار عنا وبعد يومين رد ابراهيم
حتى لحيته ماصار يحلقها
وتغير شكل ابراهيم وش
اللي صار معاك ابراهيم جسمك هزل
ليش نفسك
ما تقبل على الاكل مافي
اجابات
ابتعد عنا وما صار نشوفه الا يقرا قران
أو نايم
امل تبكي يقعد يطالعها من
بعيد ويبكي
حاولت أفهم ليش
يتهرب من امل ليش؟
وليش
يتهرب مني؟
قلت ممكن تعب
نفسي
وتوبه نصوحه باذن الله يكون وراها خير كثير
وبعد كم يوم طلب مني طلب
غريب وقالي انه نحن مسافرين
باكر
استغربت
نحن يعني انا وياك وامل
هيه نعم انا
وياكي وامل
لازم نسافر نغير جو لانه تعبنا في الفترة الماضيه
بسبب الاحزان
بصراحه ماكنت اقدر اسافر بسبب همي وحزني على اخوي
وما لي خاطر في شي
لكن يوم زوجي طلب مني اسافر عشان
يرتاح وانا متاكده انه هو محتاج لهذي الراحه
استسلمت للامر الواقع ووافقت ...
ووصلنا البلد اللي رايحين له ..
ومر اول يوم عادي وفي الليل
قبل ننام
ابراهيم قالي باكر نسير المستشفى؟؟!
لييش؟
نحن مومريضين
ابراهيم الحمدلله وجايين نتمشى ليش
المستشفى بعد؟؟
ريم اعرف هنا مستشفى يسوي فحص شامل وبمبلغ رخيص
خلنا نشيك على نفسنا ما حد يعلم وانت لما تقولين نحن بخير ليش الخوف ريم إن شاء الله
ورحنا الصبح صوب المستشفى
وسوولنا فحوصات شامله
قالوا لنا باكرالنتيجه تطلع ...
كنت احس ابراهيم مرتبك
كثير
وكلمة كثير قليله على الاحساس اللي احسه ناحية
ابراهيم ..
ومر اليوم بسلام
الحمد لله ..
وصل باكر
اللي هو يوم النتيجة قام ابراهيم من صلاة الفجر
مانام
واول ما صارت الساعة تسعه قال يبروح بجيب النتايج الفحوصات وراجع وقبل يطلع طبع بوسه
من زمان ماحاول حتى أنه يبوس
امل لكنه ما قدر ويطالع امل ويبكي
وطلع من
غرفه وهو يمسح دموعه اللي كانت
تجرحني من الداخل لاني
مااعرف سببها ....
راح المستشفى
وصارت الساعه 12الظهر وإبراهيم
( مارجع بديت
اخاف المستشفى مش بعيدة عنا خطوات عن الفندق
وهذي الساعه اربع وصلت
وابراهيم ما وصل
وبدا الخوف فيني تعرفون بلاد اجنبي
وانا ما اعرف اتصرف ..وما اعرف حد ابد هنا ...
وبديت اصلي وادعي ربي العالمين يحل هالورطه اللي انا
فيها
الحين لو اني في البلاد بدوره بكل الطرق
هنا حتى
ما اعرف اطلع شبر برا الغرفه
حاولت اتصل عليه
والتلفون مغلق
تعبت نفسيا ابراهيم وين سار وليش خلاني
بروحي
وصار المغرب وخيم الظلام وايقنت انه في شي
في الموضوع ..
وش اسوي؟
اتصل اخبرهم ازين
وش بيسوون؟
واخاف ابراهيم لقى حد من اصدقاءه ولاشيء
مليوون هاجس في رااسي مليون دمعه واكثر طاحت من عيوني ...
وصلت الساعه الثانيه عشر في منتصف الليل
وابراهيم
بعده ما رجع
بديت انهار من الخوف وبدا جسمي
يرتجف
أمسك بمصحفي الصغير وقد تبلل من الدموع
سجدت لله في تذلل وخضوع
أسأله بأن يعيد لي ابراهيم بخير وسلامه انا اعلم ان هذا البلد بلد غير امن ..
بكيت كثيرا ومئات الافكار والشيطان كان عدوا
مبينا لي في هذه اللحظات
وكنت كلما احسست بتغلب الافكار والوساوس علي اقع ساجده على سجادتي
وأدعو الله بكل ما أوتيت من قوه بأن يلهمني الحكمه ..
يتبع .....⬅
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw