رواياتي📚
3.37K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#رواية_في_انتضار_الشمس

#في_انتضار_الشمس_بقلم_ياسمين_الشام

الجزء السادس :

عزيزة: دخلت على مكتب المحاماة الخاص فيني وصرت راجع اوراق بتخص الشغل اندق باب المكتب ودخل شب
مجهول: مسا الخير استاذة
عزيزة: مسا النور بيش اتأخرت شو صار معك
مجهول: استاذة الشخص اللي طلبتي مني اجمع معلومات عنو بكون محسن الحايك رجال متقاعد عايش مع زوجتو ربة منزل وابنو بيدرس اخر سنة جامعو
عزيزة: بس هدول مافي حدا تاني معهن
مجهول: عفوا استاذة بس هدول اللي قدرت اعرفه
عزيزة: طيب جبلي عنوان بيتهم وانا بتصرف
مجهول: بكرا الصبح بكون عندك اليوم مابلحق اتاخر الوقت
عزيزة: اوك عم استناك سكرت المكتب ورجعت عالبيت بس ماقدرت نام من التفكير معقول تكون بنتي هنيك وشوفها بعد انتظار سنين طويلة ياترة رح تسامحني كيف بكون شكلها صوتها شعرها صرت اتخيلها وارسم تفاصيلها بعقلي ضميت صورتها الصغيرة لصدري وانا كلي امل تكون هاي اخر ليلة بنكون بعاد عن بعض
____________

مع بداية نهار جديد
فاقت شهد مع شروق الشمس وضبت اغراضها وغيرت تيابها واتطلعت ع لؤي الي كان نايم جنبها حطت الورقة اللي بايدها ع طرف المخدة اللي نايم عليها وطلعت من بيت عمها مكسورة القلب والخاطر لطريق مجهول
بعد ساعتين بغرفة شهد ولؤي برن المنبه وبفيق لؤي بدور عليها جنبه بس مابلاقيها واول راح عالحمام كمان مو موجودة غسل وشو وطلع لفت نظره ورقة محطوطة ع طرف المخدة صار قلبو يدق بسرعة وكأنه عارف محتوا الورقة قعد عالسرير وفتح الورقة وصار يقرأها ودموعو بلشت تنزل……
الرسالة~~
« لؤي… لما تقرأ رسالتي انا رح كون بعيدة كتيير وين بالزبط مابعرف بس كل همي بعد عنك وعن عيلتك اللي ما شفت منكم الا الذل والقهر من حقي عيش حياة طبيعية متل كل الناس من حقي اضحك وادرس ، بتعرف للحظة فكرتك صادق بمشاعرك اتجاهي فكرتك غير عمي صدقت كلامك صحيح ماحبيتك ك زوج بس بلشت اتعود عليك لكن انت خذلتني وهنتني مابعرف صحة الكلام اللي قالته مرت عمي بس كان لازم اسمعو منك انت مو بهالطريقة اللي عرفت فيها صعبة كتير انك تكون عايش بكذبة والأصعب منها انك تكون جاي عالحياة بالحرام كلمة بنت حرام ضلت ترن بأذني للصبح بتمنى منك تقدملي اخر معروف وتتركوني بحالي عيش الحياة اللي انا بدي و متل مابدي طلقني لؤي حررني من قيودك صعب ارجع اوثق فيك من جديد - شهد-»
لؤي: خضن الورقة بايده وصار يبكي يمكن هاي اول مرة بيبكي بحرقة هيك مشان بنت حبها بجنون بس القدر ما وقف بصفو سمع صوت دقة باب البيت مسح دموعو وركض بسرعة والورقة لساتها بايده وعندو امل تكون شهد غيرت رايها ورجعت بس اللي عالباب ما كانت الا عزيزة!!
عزيزة: كانت متوترة كتير: صباح الخير انا المحامية عزيزة المنصور
لؤي: اهلا وسهلا بحضرتك كيف فيني اخدمك
عزيزة: انت لؤي الحايك صح
لؤي: اي هاد انا خير استاذة شغلتي بالي
عزيزة: ممكن نحكي شوي
لؤي: اه طبعاً لتفضلي لاتواخذيني اهلي طلعوا عالسوق من بكير
عزيزة: دخلت عالبيت وقعدت وهي بتدور بعيونها بكل مكان : ولا يهمك بصراحة انا جاي بقضية مهمة كتيير وبتمنى تساعدني
لؤي: اكيد اذا بقدر مابقصر
عزيزة: عم دور على بنت اسمها شهد حسن الحايك اللي هي بتكون بنت عمك
لؤي: بانت الصدمة على وجهه لما نطقت بإسم شهد: عفوا ليش عم تسألي عنها من وين بتعرفيها وشو بدك منها
عزيزة: نزلت دمعة من عيونها ومسحتها فوراً: بترجاك لو بتعرف وينها تخبرني
لؤي: بس ماجاوبتيني علي سؤالي
عزيزة: انا بكون…… امها لشهد وعم دور عليها من سنين طويلة
لؤي: وقف بسرعة واتحولت ملامحو لغضب: الك عين تسألي عليها بعد ما اتخليتي عنها كل هالسنين
عزيزة: لو سمحت انت فهمان الموضوع غلط اكيد انا ما اتخليت عنها عمك طلقني واخد البنت وما اهتم لدموعي طلقني واتخلى عني وحرق قلبي على بنتي
لؤي: لو كان كلامك صحيح ليش ما سالتي عليه وعلى بنتك كل هالسنين ليش هلا لحتى اتذكرتي
عزيزة: لأنو عمك خبى عني اسمه الحقيقي وقلي انو اسمه حسام وما سجل عقد الزواج بالمحكمة وماخبرني شي عن عيلتو كل هالسنين عم احترق وماكان عندي غير صورة وحدة من خلالها عرفت اسمو واسم عيلتو بترجاك ساعدني
لؤي: اتطلع بعيونه نفس عيون شهد وكانها هي اللي واقفة قدامو اتطلع بالورقة اللي بإيده وعطاها لعزيزة وعيونه مدمعين: شهد راحت
عزيزة: قعدت بعد مافقدت التوازن واتطلعت بالورقة وب لؤي فتحتها وصارت تقرأ ودموعها بينزلوا بغزارة : شو يعني هالحكي(تصرخ) احكي شو يعني راحت وين بنتي شو عملتو فيها مو معقول بعد ما لقيتها رجعت ضيعتها ليش ياربي
لؤي: لو سمحتي اهدي وخليني احكيلك القصة من اولها جاب الها كاسة مي لتهدا وحكالها كل القصة لما رجع عمو ومعو شهد وقال انو مرتو تركتو وكيف عاشت عند ستها ولما اتوفت كيف اتزوجوا والمشاكل اللي صارت بينهم
عزيزة: منهارة: كيف طاوعكم قلبكن تظلمو بنت يتيمة لك طفلة هي كيف اتزوجتها
لؤي: انا حبيتها كتيير وعشقتها اتزوجتها بس عالورق والله ما قربت عليها بس كان بدي احميها من اهلي ومن حكي العالم
عزيزة: بس صار العكس ماقدرت ت
رواياتي📚
Photo
حميها وفوقها ضربتها وذليتها ياويلكن من الله والله اذا بصرلها شي لبنتي لحتى احرقكن بإيدي ماعد ضل عندي شي اخسرو
لؤي: رح جن رح يطق عقلي خايف عليها كتير ما الها حدا غيرنا تروح لعندن ومسكر تلفونها
عزيزة: عندك صور لالها
لؤي: فتح تلفونو على صورتها واعطاها اياه: بتشبهك كتير نفس العيون
عزيزة: اتطلعت عالصورة ودموعها ما هديوا كانت احلى بكتير من ما اتوقعت واتخيلتها شعر اسود طويل وعيون عسلية بشرتها بيضة ووجهها مدور ' ابعتلي الصورة رح حاول دور عليها من خلالها وفعلاً اخدت الصورة ورقم لؤي وطلعت من بيتهم مكسورة الخاطر ركبت سيارتي وصرت سوق بسرعة لحتى وصلت لعند عيادة تميم اكتر شخص كنت بحاجته بهيك وقت دخلت لعنده بدون مادق عالباب كان قاعد ورا مكتبه وبيشتغل عالاب توب وقف لما شافني بهالحالة ركضت لعندو وارتميت بحضنو وصرت ابكي بصوت عالي واحكي من بين شهقاتي حكي مو مفهوم
تميم: حبيبتي اهدي واحكيلي شو صاير معك تعي اقعدي
عزيزة: طول الليل وانا عم فكر كيف رح يكون لقائنا كانت قريبة مني كتيير بآخر لحظة خسرتها تميم انا خسرت بنتي بعد ما لقيتها راحت
تميم: اهدي ياقلبي وفهميني القصة من الاول وين لقيتيها ولوين راحت
عزيزة: ……………………………
____________

لؤي: كان قاعد نفس الوضعية من لما راحت عزيزة من عنده وقلبه عم يغلي رجعوا اهلو من السوق وانصدموا لما شافوه لسا بالبيت
ابو لؤي: ابني ليش لهلا مارحت ع جامعتك
ام لؤي: شبك امي ليش لونك مخطوف ' يابنت تعي خدي الغراض من ايدي ههه اكيد نايمة شو وراها
لؤي: عصب فجأة وصار يعيط ويكسر كل شي قدامه: راحت امي شهد تركتني وراحت بفضلك
ام لؤي: شوووو!!
لؤي: ان شاء الله تكوني ارتحتي هلأ بعد ما طفشتيها انبسطوا هلأ قلتلكن الف مرة انا هالبنت بحبها بعشقها حلو عنها
ابو لؤي: لك لوين بدها تروح هي ما الها حدا اكيد بس تتعب رح ترجع
لؤي: مو معقول برودة الدم اللي عندكن تركهن وطلع من البيت يدور عليها واول مكان خطر ع بابو هو بيت الجدة وفعلاً راح ودور عليها بس كان البيت فاضي متل ما تركوه اتذكر سالي رفيقتها راح على مدرستها اللي فتحت ابوابها لتستقبل العام الدراسي الجديد سأل عن اسم سالي و دلوه عليها استنى لحتى خلص الدوام وطلعت من المدرسة راح لعندها فوراً و وقفها
لؤي: لو سمحتي
سالي: نعم
لؤي: سالي!
سالي: اي انا بس مين حضرتك؟
لؤي: انا لؤي زوج شهد
سارة وينها شهد عم دقلها من مبارح ليش تلفونها مسكر شو عملتو فيها
لؤي: بترجاكي كوني صريحة معي شهد اجت لعندك شي او اتصلت؟
سالي: لأ لا تخوفني هلا شو يعني وينهاا!!
لؤي: راحت و ما بعرف لوين فقت الصبح مالقيتها تاركتلي رسالة انها راحت لبعيد و اختفت انشقت الارض وبلعتها
سالي: صارت تبكي: ياربي ما صار الا وعملتيها ياشهد حزرتك كتير
لؤي: لحظة! انتي كنتي بتعرفي بروحتها؟
سالي: هي اتصلت فيني من يومين وقالت بدي اهرب وكانت عم تبكي وما قالتلي لوين بس فكرتها قالتها بلحظة غضب ما اتوقعت تعملها عن جد
لؤي: اهدي ولا تبكي بترجاكي اذا اتصلت فيكي او اجت لعندك تحكيلي وهاد رقمي
سالي: ما انت كنت السبب بروحتها ضربتها وذليتها وبدك احكي معك اذا شفتها هاد اذا رجعت
لؤي: انا بحبها والله بحبها وضربتها بلحظة غضب الله يلعن للشيطان صدقت امي وظلمتها والله ندمت
سالي: انا صار لازم روح واذا عرفت شي رح خبرك عن اذنك هلأ
لؤي: الله معك
______________

تميم: كيف صرتي
عزيزة: احسن ، شو راح اعمل هلأ خايفة كتيير يكون صاير لبنتي شي لؤي حكالي هي ماالها حد
تميم: انا اتصلت بزفيقي الضابط كمال رح يعممو خبر بصورتها بكل الفروع الأمنية
عزيزة: ان شاء الله( قاطعها رنة تلفونها) الو… اهلين لؤي
لؤي: اسف اذا ازعجتك بس بدي اعرف اذا في اخبار عن شهد
عزيزة: وانا كان بدي دقلك لهالسبب طيب قلتلي كانت تعيش ببيت ستها قبل جربت تدور هنيك
لؤي: دورت البيت كان فاضي ورفيقتها الوخيدة كمان ماشافتها ولا حكت معها
عزيزة: طيب خليك ع اتصال معي
تميم: انتي متأكدة انو هاد ابن عمها اللي جبروها تتزوجو شايف لهفتو وخوفو عليها اكتر منك حتى
عزيزة: اي جبروها بس هالشب بحبها للبنت كتير ياتميم لو تشوف منظرو وعيونو المدمعين لما رحت لعندو عالبيت وقلي انو اتزوجها لحتى يحميها من اهلو بس هو اللي ضربها وشوهها مشان امو هاد اللي ماقدرت استوعبو ومستحيل سامحو عليه
تميم: اوقات الأنسان مابيتحكم بأعصابو باين عليه ندمان

يتبع 😍

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_في_انتضار_الشمس

#في_انتضار_الشمس_بقلم_ياسمين_الشام

الجزء السابع :

بعد سنة

بضيعة بعيدة شوي عن المدينة كانت بتمشي بسرعة وهي بتتطلع عالساعة: يا الله اتاخرت نص ساعة هلا باكل بهدلة من ابو مهند ، وصلت ع مطعم صغيربالضيعة لقتو قاعد ورا الطاولة وعينه عالجريدة صارت تمشي على رؤس اصابيها مشان مايحس عليها دخلت عالمطبخ واتنفست الصعداء: اووووه الحمدالله ماشافني
ابو مهند: شششهددد تعي لعندي
شهد: لااا ياربي هاد كيف شافني ولسا بيحكيلي عندو نقص نظر ماشاالله لو عيون الصقر مو هيك
ابو مهند: خمسة وخميسة من عيونك يابنت
شهد: ولي وطلع سمعك قوي كمان ، يسعدلي هالصباح عمي ابو مهند
ابو مهند: مخصوم منك نص الاجرة اليوم لأنك اتأخرتي وهلا يلا على شغلك
شهد: زمت شفافها: حاضر ورجعت عالمطبخ وصارت تشتغل وهي معصبة
بيدخل شب عالمطبخ لعندها عمره بحدود العشرين اشقر وعيونه خضر: صباحو ام الشوش
شهد: اهلين مهند
مهند: شبك ليش مبوزمة هيك استني حزرت بابا خصم من اجرتك صح
شهد: ماشالله انتو الكل بالعيلة هيك عندكن قدرات خارقة ابوك نظرو متل الصقر وهي انت طلعت بتعرف بالتوقعات
مهند: هههههههههههههههههه
شهد: ههههههههه
مهند: ضحكتك حلوة كتير لاتعبسي مرة تانية
شهد: من وقت اللي فتت فيها على هالضيعة وشفت طيبة قلب اهلها رجعتلي ضحكتي اللي فقدتها بالشعور اللي عشتها لما كنت عايشة ببيت عمي ياريتني اجيت لهون من زمان
مهند: هاي صرلك سنة هون انسي الماضي وافتحي صفحة جديدة بحياتك شهد انتي بنت قوية كتيير وحكيمة رغم صغر سنك بعكس بنات هالضيعة قدرتي تتخلصي من ظلم بيت عمك لالك ومارضيتي تعيشي بالذل
شهد: اوقات الحياة بتعطينا دروس بتخلينا نكبر الف سنة ، التهينا بالحكي ونسينا الشغل خود هالبرك بالجبنة صارت جاهزة مشان تقدمها مع الشاي وانا رح اعمل غيرهن
مهند: يميييي ريحتهن بتشهيي صرتي معلمة برك
شهد: بفضل خالتو ام مهند هي اللي علمتني
_____________
عزيزة
قاعدة ورا مكتبها بالميتم بيندق الباب وبتدخل لعندها ماريا
ماريا: صباح الخير استاذة
عزيزة: صباح النور فوتي ماريا شو اخبار الولاد خلصتوا اجرائات المدارس؟
ماريا: اي الحمدالله كل الاولاد اتسجلوا ومن بكرا رح يبلشوا دوام وكلشي جاهز من مستلزمات المدرسة
عزيزة: الحمدالله يعطيكن العافية والله لولاكي كنت بضيع
ماريا: ولو هاد واجبنا بعدين لولاكي ماكان قدرنا نحافظ ع هالميتم من بعد وفاة الحجة ام ياسين الله يرحمها
عزيزة: الله يرحمها يارب نضل قد هالامانة اللي تركتلنا اياها
ماريا: ان شاء الله صحيح قبل لانسى
عزيزة: شوفي
ماريا: بتتذكري لما قلتلك اجت لعندنا مربية جديدة اسمها زهرة قبل سنة مشان الأطفال الرضع
عزيزة: اي شبها ماعجبك شغلها؟
ماريا: لا عاجبني بس حاسة انو تصرفاتها غريبة شوي مابتختلط بالمربيات التانيات واوقات كتيرة بدخل لعندها بلاقيها يا اما بتتوتر من وجودي او عم تبكي وكمان
عزيزة: وكمان شو!!
ماريا: بتتذكري الولد الرضيع اللي شفتيه قدام الميتم السنة الماضية
عزيزة: ورد
ماريا: اي حسيتها بتهتم فيه اكتر من الكل
عزيزة: تمام انا رح شوف شو وضعها انتي ارجعي على شغلك هلا طلعت ماريا وانا ضليت صافنة وعم فكر بكلام ماريا وفي شي عم بدور براسي ورح اتأكد من شكوكي استنيت لحتى صار وقت دوامها ورحت على قسم الرضع وصرت راقبها من بعيد وفعلا شفتها عم تقرب من ورد حملتو بحضنها وصارت تبوسو النظرة اللي كانت تتطلع فيها عليه مستحيل تكون نظرة مربية لطفل لا انا كمان ام وعشت شعور الأمومة لسنة كاملة وهاي النظرة بتدل على نظرة الأم لأبنها افكار كتيرة صارت تاخدني وتجيبني بس قررت اقطع شكوكي لما شفتها سكرت الباب على حالها مشيت لعند الباب ودخلت فجأة لجوا وهون كانت الصدمة: انتي شو عم تعملي
زهرة: انا انا…… عم نيم الولد
عزيزة: سكرت الباب وقربت منها: كنتي عم ترضعي الولد؟
زهرة: صارت تبكي وهي حاضنة الولد: لا ابدا بس كنت عم نيمو
عزيزة: اخدت الولد منها: طيب لكن اذا كلامك صح معناها انتي مفصولة من الشغل
زهرة: لااا بترجاكي لاتبعديني عن ابني والله بموت
عزيزة: ابنك!!
زهزة: اي والله بشو احلفلك انو هالولد بكون ابني بترجاكي لاتبعديني عنو
عزيزة: ابنك ليش مو معك ومين جابو لهون
زهرة: انا جبتو لهون وتركتو مع قلادة بأسمو مشان اذا رجعت ما ضيعو
عزيزة: وليش تركتيه
زهرة: كنت مجبورة مشان بيت حماي ماياخدوه مني انا يا خانم اتوفى زوجي وانا حامل واهلو كانوا يظلموني كتيير وحكولي بس تولدي رح ناخد الولد منك ونزتك لبرا ولما ولدت كانوا توأم واحد منهن اتوفى وانا عم اولد و التاني ضل عايش اترجيت الممرضة تخبي ابني العايش عن بيت حماي وتعطيهن الميت لأنو ماحدا كان بيعرف انو معي توأم وفعلا اخدوا الطفل الميت وراحوا وانا اخدت ابني وطلعت بس ماقدرت سجلوا على اسم ابوه مشان ماياخدوه مني وكمان ماقدرت امنلة الحياة المناسبة وانا وحيدة ما الي حدا خفت عليه وكان هالميتم انسب مكان لحتى امن عليه ومن بعدها باسبوع طلبت اشتغل مربية هون لحتى ضل قريبة منو وكل ي
رواياتي📚
Photo
وم عم رضعو وضمو لصدري هاد اقل شي يمكن تعملو الام لأبنها
عزيزة: مسحت دموعها واتذكرت بنتها لما اخدوها منها وهي رضيعة ولما رجعت خسرتها مرة تانية حتى قبل ماتشوفها حطت حالها مكان زهرة كانت رح تعمل نفس الشي: انتي يازهرة ام عظيمة وانا مستحيل كون السبب ب بعد ابنك عنك لهيك رح تضلوا هون انتي وياه ورح تربيه وترضعيه متل الاول بس هالمرة مو بالسر لانه هاد حقك ورح يضل ابنك هون لحتى يبلغ السن القانوني و وقتها رح نخليه يرفع دعوة على بيت جده مشان يعطوه النسب ومارح يقدروا ياخدوه منك لأنه فوق السن القانوني وبحقلو يعيش وين مابدو
زهرة: بتبكي: شكراً كتيير ياخانم انتي رجعتيلي الحياة وغمرتيني بلطفك والله ماكنت نام الليل من خوفي انو يجي حدا ويتبناه وارجع بيوم وما لاقيه
عزيزة: اتطمني ابنك ماحدا رح ياخدو غيرك وهاد وعد من ام محروق قلبها على ضناها
زهرة: روحي ان شاء الله ربي بيجمعك بضناكي عن قريب متل ماجمعتيني بابني
عزيزة: طلعت من عندها وانا عم اضحك وابكي بنفس الوقت بس هالدعوة ريحتني كتيير اخ يابنتي وين اختفيتي الله يجمعني فيكي عن قريب
_____________
شهد
خلصت شغل بالمطعم ورجعت عالبيت وانا ميتة تعب من طلبات المطعم الضيعة موقعها سياحي وبيجي سياح كتير عالمطعم الوحيد فيه لهيك الشغل فيه مابيخلص دخلت عالبيت وانا دايخة من الشمس ، تيتة حميدة وينك
حميدة: انا هون يابنتي ( كانت قاعدة ع كرسيها بالصالون وعم تحيك عالصوف)
شهد: باستها ع راسها: شوعم تعملي
حميدة: بدي الحق اعملك شال صوف مشان يدفيكي عالشتا البرد هون بالضيعة اكتر من المدينة
شهد: يخليلي قلبك شو بحبك الله عوضني فيكي بعد ما اخد مني تيتة الله يرحمها
حميدة: ستك ام حسين كانت متل اختي اتربينا مع بعض وكبرنا بس هي ولادها اخدوها عالمدينة مع انو ماكان بدها تترك الضيعة وضلينت ع اتصال مع بعض
شهد: اعمامي ظلموها كتير لتيتة وكانت ع طول تحكيلي عنك وعن الضيعة وقالتلي يابنتي لما تضيق عليكي الدنيا ومت كون موجودة روحي لعند اختي حميدة عالضيعة رح تهتم فيكي اكتر مني وفعلا هيك صار كان قلبها حاسسها باللي راح يصير
حميدة: اتطمني بنتي هون ماحدا رح يخطرلو يدور عليكي وطول ما انتي بحمايتي الرجال يقرب عليكي
شهد: بس في شي ماعم اقدر استوعبو ياتيتة
حميدة: شو هو
شهد: الحكي اللي قالتو مرت عمي عن امي معقول انا كون عنجد بنت ح……
حميدة: لاتقولي هيك عن حالك يابنتي هاد الموضوع ماحدا بيعرف فيه غير ابوكي واخد هالسر معو عالقبر لما رجع ابوكي لعند ستك كان عمرك وقتها بس سنة ولما سالتو عن امك حكالها ماتت
شهد: نزلوا دموعها: اه يا تيتة ضليت وحيدة بدون سند بهالحياة القاسية
حميدة: وانا وين رحت ياتيتة
شهد: بتعرفي انتي خليتيني اتأكد انو الله بحبني لحتى بعتلي ياكي بأكتر وقت كنت ضعيفة فيه
_______________

عزيزة: كانت قاعدة بمكتبها وشاردة لما دخل تميم لعندها
تميم: صباحو حبببتي (باس جبينها)
عزيزة: صباح الورد حبيبي تفضل قهوتك بالطريق
تميم: دخيلو اللي بيهتم بقهوتي هاد كان من اهم الأسباب اللي خلاني حبك
عزيزة: هههه كلها يومين ضلو لنتزوج وبصير بشربك القهوة من تحت دياتي كل يوم
تميم: عم استناه لهاليوم على احر من الجمر
ماريا: اسفة عالمقاطعة استاذة الولد محمد صار جاهز
عزيزة: كتير منيح جيبيه لهون بالأول لازم تميم بحاكيه شوي
ماريا: تمام راحت ماريا ورجعت بعد دقائق ومعها محمد ( الولد الي اجا عالميتم قبل سنة لما امو قتلت ابوه)
محمد: صباح الخير ماما عزيزة كيفك دكتور
عزيزة: يسعدلي هالصباح
تميم: ماشاء الله كبران وحليان شكلها ماما عزيزة عم تدللك كتيير
عزيزة: حبيبي محمد اقعد رح نحكي معك بموضوع مهم
تميم: حبيبي انت اجيت لعندنا قبل سنة بتتذكر اول لقاء بيننا؟
محمد: اها
تميم: اول شي انت صرت كبير و واعي لهيك صار الوقت نرجع نحكي بالموضوع بوقتها حكيتلك انو امك انسجنت وانت رح تضل هون لحتا تخلص محكوميتها
محمد: صح
تميم: اليوم امك رح تطلع من السجن وهي مشتاقتلك كتيير يعني صار لازم ترجع لعند امك
محمد: بعيون دامعة: لاااا مابدي خليني هون عندك ماما عزيزة هون عندي رفقاتي ومدرستي وماحدا بصرخ علي
عزيزة: راحت لعندو وضمتو لصدرها: حبيبي بعرف انت اتعودت عالعيشة هون والدراسة ورفقاتك وعلينا بس لازم ترجع لعند امك هي بحاجتك كتير وانت بحاجتها
محمد: لاا امي لو بتحبني ماكانت قتلت ابي ودخلت عالسجن انا بكرهها
تميم: حبيبي مابصير تقول هيك عن امك هي ماقصدت تقتلو كان بدها تحميك وتحمي حالها وهي ندمانة كتير لازم توقف جنبها شو! !!
محمد: رح تزوروني
عزيزة: اكييد… بعد محاولات صعبة قدرنا انا وتميم نقنع محمد يلتقي بأمو ويرجع لعندها اللقاء كان مؤثر كتير وام محمد ماهديوا دموعها ولا لحظة بس محمد كان متردد بالأول وبعدين حضن امو وراحوا سوا عالبيت التنين مرو بتجربة صعبة كتيير وصعب ينسوها بسهولة بس بالأخير قدروا يتغلبوا عليها ويساندوا بعض ليكملوا حياتهم سوا حياة جديدة للتنين وهيك رجع محمد لحضن امه من جديد
رجعت عالبيت بعد ماودعت
رواياتي📚
Photo
محمد وامه كان لازم جهز حالي ليوم الزواج اللي اصريت على تميم انو يكون حفلة صغيرة ونعزم زملائنا بالعمل واصدقائنا بس لأنو تميم كمان اهلو متوفيين وعنده اخت مسافرة برا البلد كنت بتمنى بنتي تشاركني بهالفرحة وتكون جنبي بهيك يوم بس يمكن القدر الو رأي تاني بحياتنا خلال هالسنة دورت بكل مكان ما الها اي اثر بالمدينة وماعندها قرايبين بغير مكان اختفائها ضل بالنسبة لالنا لغز وصعب كتيير بس بضل عندي امل التقي فيها بيوم من الأيام !!

يتبع 😍

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_في_انتضار_الشمس

#في_انتضار_الشمس_بقلم_ياسمين_الشام

الجزء الثامن و الأخير :

شهد: ياااه واخيراً خلصنا شغل وصار فينا نتمشى بالضيعة شوي اليوم الجو حلو كتير
مهند: مابعتقد
شهد: ليييش!!!
ابو مهند: يا اولاد الحقوني عالأرض ساعدوني بقطف الزيتونات
شهد: لااا ياربي كمااان
مهند: قلتلك ههههههه
شهد: بهمس: يجيب عمال ويخلصنا
مهند: بدك ابي يدفع اجرة للعمال والله راح ينجلط امشي امرنا لألله
شهد: ههههههه الله يعينك عليه (صار تلفونها يرن)ردت وهني عم يمشوا بطريق الأرض : حبيبتي سالي كيفك
سالي: مشتاقتلك كتيير كيفك وكيف حياة الضيعة
شهد: كتيير منيح هالضيعة مافي احلى منها وتيتة حميدة سكرة انتي احكيلي كيف دراستك
سالي: مو حلوة المدرسة بدونك بتعرفي كنت مفكرة صايرلك شي سنة كاملة غبتي فيها وماحكيتي معي الا من كم شهر بس
شهد: اسفة حبيبتي بس كان بدي ابعد عن كل شي حتى الدراسة وخفت بيت عمي يعرفوا عنواني منك
سالي: لؤي قوم الدنيا عليكي ماضل مكان ومادور فيه كان يستنى قدام المدرسة كل يوم صدقيني شهد لؤي بحبك كتيير بتعرفي شو يعني رجال يبكي مشانك انا شفتو بعيوني عم يبكي لأنو ضيعك
شهد: دمعوا عيونها: سالي مشان الله لاعد تفتحي هالسيرة اتعذبت كتير لحتى نسيتها اصحك تحكي ل لؤي عن مكاني مابعود بحاكيكي ابدا
سالي: اه ل… لالا مابحكي ولا يهمك بس انتي انتبهي ع حالك يلا ماني فاضيتلك ماما عزيزة رح تتزوج اليوم وعزمتني كمان
شهد: الف مبروك نيالك ع هالماما عزيزة
سالي: ههههه سلاام
شهد: سكرت الخط وضلت ساكتة
مهند: شهد شبك ليش قلبتي وجهك صاير شي لؤي لساتو عم يدور عليكي؟
شهد: اي لهلا بس مابعرف ضايعة كتيير حسيت سالي مخبية عني شي
مهند: متل شو
شهد: مابعرف يلا خلينا نبلش ب قطف الزيتون انا رح بلش من هالشجرة وانت من هديك مشان نخلص بسرعة
مهند: قطف زيتونة من الشجرة وضربها ع راسها: يلا
شهد: هيك لكن استاذ مهند انا بفرجيك: ياااعميييي ابو مهندددد هاد مهندد عم يلعب بالزيتونات وماعم يشتغل
مهند: هيك لكن انا بفرجيكي يافسادة (وصار يركض وراها وهي تركض وتضحك لحتى اسطدمت بشي قاسي وكانت رح توقع عالأرض بس في ايدين مسكتها وسندها)
شهد: وهي لساتها بين ايديه وماعم تتحرك مصدومة : ريحة هالعطر بعرفه منيح لا ياربي دخيلك بس مايكون هو
_ انتبهي تاني مرة وانتي عم تركضي
شهد: رفعت راسها واتوسعوا عيونهاواتراجعت للخلف : ل ل لؤي!!!
لؤي: اي لؤي ، لؤي اللي اشتقلك كتيير
شهد: بصوت باكي: كيف عرفت عنواني
لؤي: مو مهم كيف عرفت المهم اني لقيتك شهد ليش عملتي فيني هيك علقتي قلبي فيكي بعد ما صرتي على اسمي وببيتي وغرفتي وفجأة بصحى وما بلاقيكي صحيح انا ظلمتك لماضربتك و ما صدقتك واعتزرت كتيير بس ما عطيتيني ولا فرصة
شهد: لؤي لو سمحت انا جرحي اكبر بكتير من الضرب صارت تبكي وتشهق: انا مو مستعدة عيش مع ناس بيكرهوني وبذلوني وبيعتبروني نكرة مو مستعدة كل يوم ينحكالي بنت الحراام هالكلمة بتوجع كتيير لؤي
لؤي: اهلي من اليوم اللي رحتي فيه وانا مابحكي معهن الا للضرورة مو بس انتي الضحية هون انا كمان طول هالسنة كنت عم احترق ببعدك عني اعطيني فرصة خليني اشرحلك الموضوع
مهند: مين انت وليش ماسكها للبنت هيك(مسك ايد شهد وسحبها لعندو)
لؤي: انت خليك بحالك اتركها ولا تتدخل بيننا
مهند: وبصفتك مين عم تحكي هيك
لؤي: بصفتي زوجها مابكفي!!
مهند: شوو شهد هاد كيف وصل لهون
لؤي: بيهجم عليه وبيضربو: لك انت شو دخلك بعد من هون احسن ما كومك بأرضك شهد خلينا نحكي
شهد: اتركو لؤي مافي شي نحكيه انا مرتاحة هيك ارجع لمحل ما اجيت منو
لؤي: مستحيل من بعد ما لقيتك مستحيل ارجع بدونك مسكها من ايدها وسحبها وراه
شهد: لك اتركني انت واحد مجنووون لؤي مجنووون اتركنيييي
لؤي: ايي مجنوون مجنون فيكي مجنون بحبك: وصل لعند سيارتو دخلها لجوا وهو قعد ورا المقود وصار يسوق بسرعة وطلع من الضيعة
بعد مدة قصيرة كانوا على نفس الحالة لؤي عم يسوق بسرعة جنونية وشهد خايفة و عم تبكي بس عالصامت
لؤي: وقف بمكان جبلي بعيد عن الضيعة وسند راسو بايديه
شهد: سالي خبرتك ماهيك
لؤي: انزلي رح نحكي شوي وبعدها بوعدك اني رجعك عالضيعة اذا بدك وماعد تشوفي وشي مرة تانية
شهد: اتطلعت فيه ونزلت و وقفت تحت ظل شجرة كبيرة كانت عالطريق ولؤي وقف جنبها وسند بضهرو عالشجرة
لؤي: بدك تعرفي شوهية قصة امك الحقيقية؟
شهد: اتطلعت بعيونو ورجعت نزلت راسها
لؤي: عمي حسن الله يرحمو كان تارك رسالة لما كان مريض وع فراش الموت واعطاها لتيتة قبل ما يموت وطلب منها تعطيكي ياها لما تكبري
شهد: رسالة شو بس تيتة ماعطتني شي
لؤي: لأنو امي بوقتها سرقت الرسالة وحرقتها
شهد: لييش
لؤي: مشان تنتقم من ابوكي
شهد: لؤي لاتضغط ع اعصابي احكيلي بقى
لؤي: بعد ما انتي طلعتي من البيت بفترة انا تركت البيت وماحكيت مع اهلي امي اترجتني كتير وانا حلفت عليها مابرجع الا لتحكيلي ليش عملت معك هيك وبتكرهك
قالتلي بوقتها انو هي وعمي حسن كانوا يحبوا بعض زمان وكانوا رح يتزوجوا بس اللي صار انو ع
رواياتي📚
Photo
مي غاب سنة وبوقتها اتقدمابي لخطبة امي وهو ماكان بيعرف انو امي وعمي بحبو بعض وبنفس الفترة رجع ابوكي ومعو بنت صغيرة امي من قهرها منو وافقت على اخوه لتحرق قلبو بس ضلت حاملة بقلبها عليه وفكرتك انو انتي السبب بفراقهن لهيك عملت معك هيك
شهد: ماعم صدق انا كل مرة عم اكتشف مصيبة جديدة ومتل كل مرة انا اللي عم ادفع الثمن(صارت تصرخ من جديد) ابي بيغلط وانا اللي بتعاقب امي بتغلط وانا اللي بدفع الثمن خلاااص بكفيي انا تعبتتت خلوني عيش حياتي متل مابدي اتركووني بحالي بكرهكن كلكن بكرهك
لؤي: سحبها لحضنو وصار يهديها وهي منهارة على صدره: هسس اهدي
شهد: بهمس: لؤي
لؤي: عيونو وقلبو ل لؤي
شهد: لاتتركني خليك جنبي
لؤي: مجنونة انتي كيف بدي اتركك لك انتي روحي ياشهد
شهد: دفنت راسها بصدرو اكتر مكان حست فيه بالامان عم تهرب من كل العالم : الكل كذب علي وخدعني رح ضل عيش بعذاب الضمير طول حياتي الرسالة احترقت وابي مات واخد السر معو وامي اللي ماقدرت اعرف عنها شي حتى اسمها مابعرفو اذا كانت عايشة ميتة رح جن لؤي ساعدني بترجاك
لؤي: شهد اتطلعي بعيوني … الرسالة احترقت وعالأغلب كان فيها كل المعلومات عن امك وللأسف مافيني رجعلك الرسالة بس فيني رجعلك امك وهي اللي بتخبرك القصة بنفسها
شهد: اتوسعوا عيونها اكتر وضلت عم تتطلع بعيونو وعم تحاول تستوعب اللي سمعتو من شوي: ش ششووو ككك كيف يعني لؤي امي
لؤي: اي امك ياعيون لؤي بيوم اللي انتي تركتي فيه البيت هي اجت بنفس الوقت تدور عليكي
شهد: يعني امي عايشة عايشة انت عم تضحك علي اكيد
لؤي: بغلاوة هالعيون عندي اني عم احكي الحقيقة امك انسانة عظيمة كتيير ولما عرفتها حبيتك اكتر بتشبهيها كتير
شهد: ماعم صدق عقلي ماعم يستوعب
لؤي: رح اشرحلك

فلاااش 🔙 بااااك

لؤي: كيفك سالي
سالي: تمام بعتزر لأنو اتأخرت لبين ما قدرت اطلع من الميتم
لؤي: ولا يهمك صدقيني انتي اخدتي القرار الصح
سالي: ماكان بدي احكي وخايفة كتير من ردة فعل شهد بس انا لما شفتك قدي بتحبها وخايف عليها ماقدرت اسكت اكتر بس بترجاك خليك عند وعدك لألي
لؤي: اكيد مو انا اللي بيخلف وعوده في موضوع اهم واللي هي امها وخصوصي بعد الحكي اللي صار بيني وبين امي كمان لازم احكي مع شهد بأسرع وقت واشرحلها واذا رفضت تحكي معي مستحيل اطلع بطريقها مرة تانية
سالي: يتعرف نيال شهد عليك صدقني قد ماكابرت بالاخير رح ترجعلك لأنو مستحيل حدا يحبها ربع الحب اللي انت حبيتها
لؤي: يارب
سالي: ايمتى رايح لعندها
لؤي: بكرا الصبح طالع بكير اليوم التقيت مع زوج امها واتفقنا انو نعملها مفاجأة لأمها بيوم زواجها ونخليهم يلتقوا
سالي: يعني بكرا رح تتزوج امها لشهد لحظة وكمان بكرا ماما عزيزة رح تتزوج وهي كمان بنتها ضايعة ومن عمري يعنيي
لؤي: اي هي نفسها شهد بنت الأستاذة عزيزة لهيك طلبت شوفك هون مابدي اجي عالميتم وتشوفني
سالي: بتبكي: ماعم صدق كيف هيك صار

باااااا 🔙 ك

لؤي: وهاد اللي صار اخدت العنوان من سالي واجيت فوراً
شهد: قعدت عالأرض وسندت بضهرها عالشجرة: يعني مديرة الميتم اللي سالي فيه بتكون نفسا امي واليوم رح تتزوج!!!
لؤي: قعد جنبها ومسك ايديها: صحيح هي نفسها ومشانك كرست حياتها للأيتام وصرلها سنين عم تدور عليكي ومشان زوجها ف هو انسان محتوم كتيير ودكتور ساعدها و وقف جنبها بخصوص الأيتام ورعايتهم وهو الي طلب نخليكن تجتمعوا بيوم زواجهن لأنها امك كانت حابة تلاقيكي بالأول وتكوني جنبها بهيك يوم
شهد: بتبكي
لؤي: وهلا القرار بإيدك اتركي موضوع زواجنا على جنب وانا مارح اضغط عليكي بشي واذا بدك من بكرا بنبلش بإجرائات الطلاق بس امك ما الها ذنب تنحرم منك بسببي انا كنت اناني وحابب احصل عليكي بأي طريقة بس الحب مابيجي بالإجبار
شهد: ضلت صافنة بكلامو شوي: لؤي خدني لعند امي
لؤي: امشي خلينا نكمل طريقنا بس اتصلي بالضيعة وخبريهن انك راجعة احسن مايفكروني خاطفك ويقلقوا عليكي
شهد: اتصلت بمهند وقلتلو اني راجعة مشان يطمن تيتة حميدة عني وطول طريق الرجعة وانا عم فكر بكلام لؤي وبأمي وكيف رح يكون لقائنا ضليت عم صارع افكاري لحتى وصلنا عالمدينة نزلنا انا ولؤي قدام محل البسة اشتراليي فستان ناعم وحلو ولبستو بالمحل وفردت شعري وكملنا طريقنا لعندهم

بمطعم صغير عالشط كلو مزين بأحلى زينة كانت واقفة بفستانها الابيض الناعم كان ع قد الجسم وطويل ومفتوح من عند الصدر والضهر قرب لعندها تميم وحضنها
تميم: حبيبتي واخيراً رح نصير تحت سقف واحد
عزيزة: متوترة كتيير عندي احساس غريب وحلو بنفس الوقت فرحتي ناقصة بغياب بنتي عني
تميم ابتسم: مافي داعي للتوتر و بوعدك بنتك رح ترجعلك عن قريب يلا خلينا نروح لعند المعازيم جاهزة؟
عزيزة: مسكت ايده وابتسمت: جاهزة مشيو مع بعض لعند المعازيم تحت انغام الموسيقى والكل كان عم يباركلهن قعدوا على طاولة كتب الكتاب لحتى يكتبوا الكتاب
كاتب العدل: يابنتي يا عزيزة المنصور هل تقبلين تميم المالكي زوجاً لكِ في السراء والضراء
عزيزة: ب…… ( كانت رح تحكي،بس في صوت قاطعها)

*
رواياتي📚
Photo
لحظة هالزواج مارح يتم
عزيزة: قاعدة مكانها ومصدومة عم تحاول تستوعب الشي اللي عم تشوفه
سالي: بصوت عالي: شهد
الكل ساكت وعم يتطلع عالبنت اللي طلعت فجأة وبدها تمنع عالزواج
عزيزة: بهمس ودموعها صاروا ينزلوا عخدودها: بنتيييي
شهد: وعيونها مدمعين اتطلعت ب لؤي الواقف جنبها وابتسمت وبعدها اتطلعت على تميم: مو لازم تطلبها مني بالأول
تميم: ابتسملها و وقف وكل هاد وعزيزة دموعها ماوقفوا وماقدرت تتحرك من مكانها
تميم: قرب لعند شهد ومسك ايدها: شهد خانم بيسعدني وقدام كل الموجودين اطلب ايد امك للزواج
شهد: موافقة بس بدي اخد رأي العروس بنفسي ، صارت تمشي بأتجاه عزيزة وهي عم ترجف شعور غريب كتيير اجتاحها وعزيزة وقفت لما صارت مقابيلها
عزيزة: بنتي
شهد: ماماا ركضت على حضنها وصاروا يبكوا بحرقة والكل الموجودين دمعوا عليهن
عزيزة: اااه يابنتي شو استنيت هاللحظة من زمان ماعم صدق انك قدامي وبحضني هلا خايفة يكون حلم متل كل مرة وتتركيني بعده انا مااتخليت عنك يابنتي
شهد: انا هون ماما هاد مانو حلم ماعد نفترق مرة تانية ماما ماعاد بدي اعرف شي عن الماضي بدي ننسى كلشي ونفتح صفحة جديدة
عزيزة: ياروحي يابنتيي
تميم: طيب وهلا انا بدي عروستي
شهد وعزيزة: ههههه
رجعوا العرسان قعدوا مكانن وكتبوا الكتاب وكانت ليلة متل الحلم بالنسبة لعزيزة وشهد اللي ما اعطوا فرحتهن لحدا وتميم كان مبسوط كتيير لأنو رح يتزوجوا بدون ماتكون فرحتهم ناقصة اما لؤي كان واقف بعيد شوي وصافن هو عمل كل اللي بيطلع بإيده لحتى يكفر عن اللي عملوه اهلو بشهد ولحتى تسامحو وهلأ صار لازم يوفي بوعدو لألها ويبعد عن طريقها لحتى يسمحلها تعيش الحياة اللي بدها ياها انسحب بهدوء وصار يمشي بأتجاه البحر وهو مخنوق بس كان بيجهل انو في خطوات عم تلاحقو وعيون عم تلحقوا
شهد: لؤي
لؤي: اتطلع لجهتها وعيونه عم تلمع
شهد: بتبكي: لا ترووح
لؤي: مبتسم: صار لازم تعيشي حياتك وتنسي الماضي وتنسيني
شهد: بس انا حياتي مارح تكون الها معنى بدونك انت كل حياتي انا صح كان بدي الطلاق بس بعد كل هالمدة اللي راحت ولما مشيت هلا حسيت قلبي انتزع من محلو اكتشفت انو انا كمان بحبك لؤي اي حبيتك كيف وليش مابعرف بس مابدي ياك تبعد عني انا بحاجتك … لؤي
لؤي: ياقلبو وروحو ل لؤي
شهد: بدي حفلة عرس عالبحر وبدي البسلك الفستان الأبيض
لؤي: بيحضن وجهها بإيده: رح اعمللك احلى عرس هون ولبسك احلى فستان بس مو هلأ
شهد: لييش انت زعلان مني موو
لؤي: في حدا بيزعل من روحو انا لو علي بخطفك هلا وبحطك بقلبي بس انتي لسا بدك سنة لتطبقي ال 18 لحتى تتجاوزي السن القانوني ونتزوج بالمحكمة غير هيك الأستاذة عزيزة رح تقاضينا ههه
شهد: ههه خلينا نرجع لعندن هلا قبل ماتخلص الحفلة لسا ماشبعت من ماما
لؤي: ببوس جبينها: من اليوم ورايح راح تشوفيها كتير بس انا صرت غار من الماما هلأ
شهد: اشرت على قلبها: انت مكانك هوون ساكن ومتربع
لؤي: شايف البحر شو كبيير كبر البحر بحبك ، شايف السما شو بعيدة بعد السما بحبك
شهد: ب كبر البحر وبعد السما ، بحبك
~~~

عزيزة: يمكن انا اليوم بنتي رجعت لحضني بس في غيري كتير امهات انحرموا من اولادهن وكانوا ضحايا لعادات وتقاليد المجتمع وفي كتار متل زهرة بينجبروا يتخلوا عن ولادهن لأنه مابيقدروا يأمنوا الهم الحياة المناسبة في كتيير اطفال متل محمد كانوا ضحايا العنف الأسري اللي اغلبها بتنتهي بجرائم قتل بتنتج عنها اضرار نفسية لهالطفل اللي بلاقي صعوبة لحتى يقدر يتجاوز اللي صار معه
وفي كتاار متل الطفلة قدر بائعة الورد ومتلها كتار اطفال متسولين بالشوارع ببيعوا اي شي وبغسلوا السيارات بس لحتا يجمعوا المال لناس بتتاجر ببرائتهم وبيتعرضوا للعنف والضرب وبنامو بالشوارع وفي كتاار متل سالي اللي كل ذنبهم انهم كانوا ضحايا الأغتصاب او علاقات غير شرعية بينتج عنها اطفال مجهولين النسب والهوية بعيشوا كل عمرهم ناقصين وبواجهوا مشاكل كتيرة بالحياة
انا اليوم رح كمل بالطريق اللي بديت فيه ومارح وقف رح ضل دافع عن المرأة وحقوقها واحمي الأيتام واطفال الشوارع وكون ام الهم
كل هدول الاطفال في انتظار الشمس تشرق بحياتهم بيوم من الأيام متل ما اشرقت بحياتي وجمعتني ببنتي

انتهت 😍

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_في_انتضار_الشمس ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الأول..[1]

(نور بنت حلوة بشعر طويل لونو بني وعيون بنية وطول يجنن، عفوية وقاتلة الناس ببرودة اعصابها).

(آية بنت بشعر اسود وعيون سود وهي حنطية، واثقة من حالها وعصبية شوي)

(عبير بنت شقرا وعيون عسلية وتجنن، شاطرة وهمها دراستها ويعجبوها كل الشباب)

(لؤي شب حلو حنطي وعيون بنية وطويل وقامتو حلو، كل همو البنات)

(أحمد شب حلو ابيض وعيون زرق ويجنن، جاد ببعض الامور وكل البنات بحبوه)

(سامي شب بعيون عسلية واسمر وقامتو طويلة، كل همو يلاقي بنت احلامو ويجرب معها الحب)

(علي شب طيوب وحلو بعيون خضر وشعرو شوي طويل واشقر، ما يحب البنات كتير مع انو كلهن قاتلين حالن عليه)

اول يوم بالمدرسة لهالسنة كانوا يدرسوا بكالوريا، قامت نور ولبست تياب المدرسة ونزلت لجوة لقت صديقتها وتوءم روحها تستناها بعصبية..
آية: لك خلصيني صارلي ساعة ناطرتك.
نور: اول شي الواحد يقول صباح الخير بعدين شو فيها اذا نطرتيني.
آية: لك تضربي اي يلا خلينا نروح احسن ما نتأخر اكتر.
نور: لك بعرف انك تحبيني وما تقدري من دوني😁
آية: لك اخ منك انتي بلوة حياتي امشي😇
كانوا بالمدرسة واقفين علي ولؤي واحمد..
احمد: لك كيفكن والله مشتاقلكن.
علي: اي والله بعد هالعطلة الحلوة هي رح نشبع من بعض.
لؤي: لك علي انت كيف العطلة تكون إلك حلوة من دوت بنات، لو تعرف كم بنت صار عندي هلأ🤩😂
فاتوا آية ونور ع المدرسة..
لؤي: لك شوفوا شوفوا هالبنتين حلوين والله.
علي: لك والله صرت كبير على هالشغلات يا ولد
احمد: اي بس بدك الصراحة حلوين😍
لؤي: لعيونك شريك وحدة إلك و وحدة إلي امشي معي😉
راحوا لؤي واحمد لعند آية ونور..
لؤي: شو مافي صباح الخير..
آية: ييي بلشت الزناخة من هالصبح😒
نور: اي والله ليش عصبتي شو فيها اذا قلنا صباح الخير.
احمد: اي والله معك حق وهي انا بقلك صباح النور😇
آية: لك اخ منك امشي قدامي امشي😠
نور: اي شو فيها🤷🏻‍♀
لؤي: لك يسلملي المعصب اناا
رن الجرس وفاتوا الطلاب عالصف ولما فاتوا آية ونور كانت عبير قاعدة بالمقعد وفاتحة كتابها وتقرأ..
نور: لك من اول يوم بلشتي دراسة، لك يا بنت ما تملي
عبير: اول شي سلمي وبعدين بلشي تعليقاتك.
نور: هههه اي والله بس لما شفتك نفعلت تعي والله شتقتلك😍
آية: اي والله شتقنا لبعض بس يلا قدامنا سنة طويلة لنمل من بعض
لؤي(رد على آية بصوت عالي): اي والله ورح نمل من شوفة المعصبين😏
آية: اذا ما عجبك الحيطان حوليك
لؤي: عنجد مصدقة على حالك
علي: خلص يا شباب بلا خناق من اول يوم..
وفجأة يفوت هالشب الحلو سامي عالصف..
عبير: لك شوفوا شو يجنن🤩
آية: لك ما تبطلي هالعادة.
نور: اي والله معاها حق نص الشباب يلي هون يجننوا..
فاتت الانسة عالصف وبلش الدرس، وبعدين بوقت الاستراحة كانوا البنات آية وعبير ونور قاعدين عالطاولة والطاولة التانية كان قاعد عليها سامي وشايل موبايلو..
عبير: يا بنات والله هالشب حلو وعجبني.
نور: اي انا برأيي روحي زبطيه بلكي هالمرة يزبط هالشب.
عبير: معك حق وهي قايمة.
آية: لك نوور انتي تظلي تورطي هالناس بنصايحك😒
نور: ليش شو فيها🤷🏻‍♀
راحت عبير قعدت على طاولة سامي..
عبير: مرحبا انا اسمي عبير..
سامي: هلا وانا سامي..
عبير: ما شاء الله مبين انت احلى شب بالمدرسة😊
سامي: تسلمي وانتي كمان حلوة.
عبير(تحكي بقلبها): والله مبين حبني😍😂
سامي(يحكي بقلبو): لك هي من وين طلعتلي😑
وفجأة يجوا أحمد ولؤي يقعدو مع نور وآية..
أحمد: ما عرفتونا على حالكن.
نور: انا نور وهي مرافقتي آية😊
آية: لك نوووور😒
احمد: اساميكن حلوة، وانا احمد وهذا رفيقي لؤي.
لؤي: ما كنت مفكر هالعصبية اسمها حلو.
آية: وهالعصبية مو طايقتك😒 عن ازنكن، قامت آية وبعدها قام لؤي وظلوا احمد ونور قاعدين..
احمد: اي ما بدك تفتحي شي موضوع شو رح نظل ساكتين.
نور: هههه شو بدك احكيلك. وبلشت النظرات بين نور واحمد وبلشت قلوبهن تنبض وكأنو بلش الحب بيناتهن، هذا الحب يلي يبلش من النظرات، بس مع الأسف خرب الجو صوت الجرس
نور: اييي الجرس رن خلينا نقوم.
احمد: تمام قومي.
بالصف بلش الدرس وكان احمد وعلي قاعدين مع بعض وسامي ولؤي وراهن..
احمد: والله من شوي تخربطت مشاعري يا شريك.
علي: ومين تعيسة الحظ يلي خربطتها😂
لؤي: بسس شو عم تتهامسوا انتو؟
الانسة: يا طلاب شو الموضوع يلي اهم من الدرس عم يشغلكن.
لؤي: يا انسة هذا احمد عم يحكيلنا كيف سقط من عاشر طابق ولساتو عايش😂
آية: ههه ياريت انت يلي سقطت كان ما شفنا هالشكل😒
لؤي: الله كاتبلي عمر بدك تتعودي علي😁
الانسة: خلص يا طلاب خلينا نكمل الدرس..
وبعد المدرسة رجعوا عالييت..

يتبع..!

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثاني..[2]

وبعد المدرسة رجعوا ع البيت وكانوا آية ونور وعبير يمشوا سوا وبنفس الطريق كانوا عم يمشوا الشباب احمد ولؤي وسامي وعلي..
لؤي: لك مو هذول البنات نور وآية والتالتة ما بعرف شو اسمها.
سامي: اي والتالتة اسمها عبير.
علي: شو هالتطورات من ورا ظهرنا من وين بتعرف😏
سامي: لك كنت قاعد واجت قعدت تحكي فوق راسي.
لؤي: بس والله حلوة بدك اطبقلك ياها😄
سامي: لك حل عني يازلمة، تركني لحالي ادور على البنت يلي احلم فيها.
احمد: اي متل ما بدك، لؤي امشي نشوف البنات بلكي يلزمهن شي.
راحوا احمد ولؤي لعند البنات..
لؤي: كيف المعصبين😃
آية: انت وين ما نروح تطلعنا
لؤي: ههه لا انا وين ما اطلعلكن انتو تروحوا😅
احمد: شو نور ليش وين بيتك؟
نور: هون بحارة يلي ع الشمال هنيك البناية يلي جنب السيارة .
آية: لكن بلا حكي فاضي وروحي وانا تأكمل طريقي..
عبير: وانا مع مبين بدي روح😕
لؤي: شوفي هذا سامي عم يمشي روحي معاه..ونادى لؤي سامي بصوت عالي..
لؤي: سااامي تعال تعال هالبنت مسكينة وديها على بيتها😏
علي(غمز للؤي):اي والله سامي حرام تروح لحالها روح وصلها😁
سامي(وهو معصب ونظرات الشرار على لؤي): اي تمام بنلتقي بعدين استاذ لؤي😠
راحوا عبير وسامي سوا، واحمد كمل الطريق مع نور لباب بيتها، ولؤي كمل مشي ورا آية أما علي..
علي: لك لك تركتوني لحالي كلو مشان البنات حسبي الله بس😒😂
ثاني يوم الصبح نفس الشي نزلت نور متأخرة وآية كانت تستناها بعصبية وهم بالطريق لتقوا بعبير وكملوا سوا...
بالصف كانوا قاعدين الرباعي(الشباب):
لؤي(ينقّر على بنت): بست يا حلوة، وغمزلها..😂
علي: لك عقال ولاك عيب عليك
أحمد: هههه بنفسي اعرف بعد كل هالبنات راح يتزوج مين بالاخر.
سامي: اخخخ يا شباب والله انا وضعي مو زيادة😓
احمد: خير شو في حكيلنا..؟
سامي: بنت احلامي ما عم لاقيها خايف موت وانا ما جربت الحب ولا لقيت يلي تناسبني
علي: لك تضرب انت والحب والبنات فكرنا صاير شي مصيبة😒
لؤي: دواك عندي يا شريك، شوف هذيك البنت اتوقع كان اسمها هبة هلأ بدقتين ازبطلك ياها😉
راح لؤي قعد جنب هبة..
لؤي: شو يا حلوة مرتبطة ولا لا؟
هبة: واذا مو مرتبطة يعني رح تجي ترتبط معي انت؟
لؤي: لا بس شوفي هذاك الشب الاسمر سامي كتير حابك وبدو ياكي..
سامي نصدم من غباء وتصرف لؤي، وفجاة يفوتوا البنات ويروح لؤي يوقف جنب عبير ويمسك ايدها..
سامي: شو حبيبتي تأخرتي.
عبير: بسم الله سامي شو فيك من ايمت انا حبيبتك😳
نور: لعما والله الشغلة كبرانة ونحنا ما نعرف
هبة: لك لؤي يا حقير انت شو عم تحكي جاي تلعب علي تركني بحالي اوف
لؤي(بصدمة): والله من شوي كان بدو بنت احلامو ما كنت بعرف انو ملاقيها😳
وبعد ما طلعت هبة من الصف، سامي ترك إيد عبير وتنهد
سامي: لا تواخذيني بس رفيقي الغبي كان عم يورطني مع بنت ونجبرت اعمل هيك..
آية: وشو شايفنا انت ورفيقك الغبي شغلة تنفذوا فيها
لؤي: لا والله انا شايفك كتلة عصبية واقفة قدامي😂
آية: كتلة عصبية براسك ان شاء الله
نور: احمد صباح الخير..
احمد: هلا نور صباح الورد..
وفات معلم العلوم عالصف والكل قعد بمكانو.. ولما كان يشرح سأل أين يقع القلب؟
لؤي: استاذ يقع بالمكان يلي معبى بنات😂😂
آية: والله انا برأيي موجود بالكل إلا فيك
وبلشوا الطلاب ضحك😂
المعلم: انت وياها طلعوا برا😠
آية: بس يا استاذ...
المعلم: قلت طلعوا لبرا
طلعوا آية وسامي لبرا..
آية: كلو بسببك ما رح نحضر هالدرس عجبك الوضع يلي نحنا فيه😒
سامي: لا بس عاجبتني انتي😃
آية: صبرك يارب كيف رح اتحملو لنهاية السنة..
سامي: يمكن تتحمليني لنهاية عمرك ما تعرفي النصيب🤷🏻‍♂
آية: شوووو
سامي: ولا شي بس حبيت قلك مشان ما تتفاجأي بعدين بس تصيري تحبيني😏
آية: بموت وما بحبك😒
لما صار وقت الاستراحة طلعوا نور واحمد سوا..
احمد: شو بتحبي تشربي؟
نور: على زوقك..
شترى احب قهوة وقعدوا يشربوا..
احمد: انتي حبيتي شي من قبل؟
نور: لا ولا مرة جربت الحب.
احمد: وما بدك تجربي؟
نور: الحب ما إلو إرادة إيمت ما يجي رح يدق قلبك💙
أحمد: معك حق، وانا عم حس انو قلبي عم يدق.
نور: ومين يلي عم يدقلها قلبك؟
احمد: بنت كتير حلوة بعدين رح بعترفلها بحبي بس نتعرف على بعض اكتر..
هون حست نور انو عم يقصدها ودق قلبها اكتر واكتر.. أما عبير كانت قاعدة ع الطاولة وفاتحة الكتاب وعم تقرأ وفجأة يقعد سامي معاها..
سامي: عبير انا اسف ع الموقف يلي صار اليوم واحرجتك فيه.
عبير(هزت براسها): ولا يهمك ما صار شي..
سامي: كلو بسبب لؤي كان بدو يخلي بنت تحبني ع الفاضي.
عبير: ليش انت مانك مرتبط؟
سامي: لا لسا ما لقيت البنت يلي تناسبني.
عبير: اممم اي ان شاء الله تلاقيها عن قريب.
حس سامي انو عم يبلش بعجب بعبير..
سامي(وعيونو على عبير): وانا حاسس رح لاقيها..
أما لؤي وآية كانو عند المدير لان استاذ العلوم شتكى عليهم..
آية: والله يا استاذ انا ما دخلني بس يلي واقف قدامك هو كان عم يتبايخ..
لؤي: اي ومين قلك تردي، عترف
رواياتي📚
Photo
ي انك حبيتيني وما عم تقدري انك ما ترديلي😏
آية: والله ومين انت لحتى حبك واحد متلك من بنت لبنت خليه يحلم انو اتطلع عليه😒
المدير: لك سكتوا يكفي صرعتوني، الشي يلي صار اليوم ما بدي ينعاد، وهالخناق بلاه يلا مدوا ايدكن وتصافحوا وبلا زعل وخناق
آية: ما فشر واحد متلو امدلو ايدي😒
لؤي: ع الاساس انا متشوق مشان امسك ايدك😒😂
المدير: قلت تصافحوا وبس يكفي بقى عصبتوني..
تصافحوا آية وسامي بس من دون نفس وطلعوا..
مر اسبوعين نفس الحالة؛ لؤي وآية يظلوا خناق، عبير وسامي بيناتهن بس السلام، احمد ونور يحكوا عادي ع الرسمي، اما علي مكمل حياتو من دون هم وبنات و ولا احلى😂

يتبع..!

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثالث..[3]

ومرة كانوا البنات راجعين عالبيت كالعادة وفجأة يقطع طريقهن خمس شباب واحد احقر من التاني وحاوطوا البنات وما بقى يفتحولن مجال انو يمشوا..وبلشوا يحاولوا يسرقوا شناطيهم ويتحركشوا فيهن، وفجأة يمروا الرباعي(الشباب) ولما يشوفوا هالشوفوا يطير عقلهن
بلشوا يهجموا ويضربوا لحتى هربوا المتحركشين..
علي: فيكن شي انتو بخير؟
احمد: نور صارلك شي، وانتو يا بنات؟
نور: لا ما صار شي الحمدلله.
عبير: اي والله انتو انقذتونا..
سامي: عبير انتي منيحة مو؟ حدا لمسك حدا تقرب عليكي؟
عبير: مافيني شي بس، خدك تصاوب
لؤي: لا تهتمي المهم انتو بخير، وانتي يا عصبية منيحة مو؟
آية: اي بفضل الله منيحين نحنا.
نور: اي وبفضل الشباب، انتو صرتوا ابطالنا😍
لؤي: هههه بنعرف بس العصبية مابدها تعترف😏
آية: يكفي تناديني بهالاسم😒
علي: مشان الله لا تبلشوا هلأ.
تاني يوم بالمدرسة..
احمد: عنجد نور انا لما مبارح شفتك هيك خفت انو يكونو اذوكي.
نور: وانا لما شفتك فرحت وعرفت انو بطلي اجى😍
سامي: احم احم ونحنا كمان ما قصرنا😏
عبير: اي والله وانت بعتبرك بطلي😍
لؤي: وانا بطل آية😁
آية: هههه ما تلزمني بطولتك طالعها للبنات غيري😒
لؤي: شو بلشتي تغاري علي😏
آية: مين؟ اناا؟ بغار عليك؟ ههه بأحلامك..
نور: وانت يا علي مانك بطل لشي بنت😕
لؤي: عم قلو خليني زبطلك بنت ما يرضى.
علي: لا الله يخليكن انا مرتاح هيك😂
نور: خلينا نزبطلك شي بنت الله يخليك😄
آية: نوووور😒
نور: ليش شو فيها 🤷🏻‍♀
عبير: بس لو تبطلي هالكلمة الله من عندو يفرجها😂😂
رن الجرس وفاتوا عالصف وبلش درس العربي..
الانسة: اي يا طلاب مين يعطيني بيت شعر فيه حب؟
لؤي: انسة انا بقلك، إنها عصبية ومجنونة وظالمة ولكن يهواها القلب في كل الاوقات،، تحبني ولكن لا تعترف بذالك واليوم قد غارت علي ولكنها تكابر
الكل صار يضحك😂😂😂😂
الانسة: لؤي من وين جايب هالشعر؟😒
لؤي: انسة شفت بنت عصبية قاعدة معانا هون وطلع مني هالحكي😂
آية: انسة من كتر مافي بنات بحياتو ما بقى يعرف عن مين يحكي😏
الأنسة: خلص يا طلاب بلا مسخرة..
بعد شهر ظلوا هالشلة مع بعض وبلشوا يتعلقوا ببعض، بصداقتهم وحبهم، ما بقى ولا واحد فيهم يقدر يعيش من دون البقية.
سامي بلش يلاقي صفات بنت احلامو بعبير، وعبير بلشت تحس انو سامي هو يلي عم ينبضلو قلبها...
أحمد ونور بلشوا يتعلقوا ببعض ويحبوا بعض يوم ورا يوم..
ولؤي وآية كمان حبوا بعض بس ظلوا يتخانقوا وما كان بدهم يعترفوا بمشاعرهم..
وعلي مقضي حياتو يتفرج عليهم لوين هالشلة رح توصل بالنهاية😁.
مرة تخانقت آية مع بنت بالصف وعليت اصواتهن فات المدير معصب وبصوت عالي بلش يصرخ..
المدير: مين يلي كان صوتو طالع لبرا يعترف احسن ما اعاقب كل الصف.
الكل تلبك وما بقى يعرفوا شو يعملوا..
لؤي كان بدو يدافع عن آية وما يخليها تتبهدل..
لؤي: يا استاذ انا يلي كان صوتي طالع..
آية: لا يا استاذ انا.
نور: استاذ عم يكزبوا انا يلي كان صوتي طالع..
وبعدها بلش احمد وعلي وسامي وعبير يتهموا حالهم لحتى يحموا بعض.. لهون وصلت صداقتهم، كانوا يخافوا ع البعض كتير، ومستعدين يحموا بعض بأي طريقة..
ولما طلعوا من الصف..
آية: لؤي اول واحد انت حميتني ليش عملت هيك؟؟
لؤي: يمكن لأنك مهمة بحياتي..
آية: وانا بحسك صرت مهم بحياتي. وفجأة يجي صوت البنات والشباب: تحيااا صداقتنا😍😁
علي: يعني الحمدلله ماظل خناقات..
احمد: اي والله هيك مبين.
لؤي: اي بس لحتى تبطل العصبية عصبيتها يصير ماظل خناقات😒
آية: والله ومين قالك قوم دافع عني😑
عبير: لاااا رجعنااا من الاول😕
نور: اي خليهم يتخانقوا العلماء يقولوا يلي يكرهوا بعض بالأول يصيروا يحبوا بعض بالاخر😄
آية: نووووور😠
سامي: نور انا بحكي عنك، ليش شو فيها🤷🏻‍♀😂😂
الكل بلش يضحك..😂
احمد: ما بسمحلكن تحكوا على نور هاا😍
عبير وآية ولؤي وسامي وعلي(بصوت واحد): ليش شو فيهااا🤷🏻‍♂🤷🏻‍♀😂😂😂
مرت الايام وبلشوا هالشلة يطلعوا مشاوير مع بعض وتعرفوا على اهل بعض وصاروا يقضوا كل وقتهن سوا..
مرة كانوا ماشين بالشارع وبلش يجي صوت الموسيقا الحلوة..
احمد: نور خلينا نرقص سوا..
نور: اي تمام.
سامي: ستنونا لاحقينكن انا وعبير.
عبير:يلااا😍
لؤي: يا عصبية ونحنا خلينا نرقص
آية: لا ما بدي ارقص معك، علي تعال نحنا نرقص سوا.
لؤي: اي رقصي انتي وعلي وانا رح لاقيلي شي بنت حلوة من هالشارع وارقص معها..
آية: لااا ما بسمحلك ترقص مع غريبة مو من بيناتنا، تمام تعال خلينا نرقص سوا😒
لؤي: لك يسلملي يلي يغار😍
بلشوا يرقصوا ويدوروا بهالجو الحلو متل العصافير، وعلي كان صافن بجمالهن ويتفرج عليهن..
بالليل لما رجعوا..
نور: علي وضعك مو عاجبني خلينا نلاقيلك شي بنت هيك ما بصير تظل لحالك😕
لؤي: والله يا نورتي بنتفق انا وانتي خلص من بكرا نعمل جولة ونلاقيلو شي بنت😂
علي: لااا ياخي والله مرتاح هيك تركوني بحالي😄
وبعدها رجع كل واحد ع البيتو وما شبعوا من بعض كملوا حكي
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*
#الجزء الرابع..[4]

مرة كانوا أحمد ونور عم يمشوا عالبحر ويضحكوا ومبسوطين كتير..
نور: هالجوو كتير حلو😍
أحمد: يلي محليه هو انتي
نور: بس انت أحلى..
احمد: انا شفت حالي حلو بعد ما تعرفت عليكي وكملتي النقص يلي فيي..
نور: وانا من لما شفتك حسيت انو حياتي كتملت..
احمد: نور انا بحبك، بحبك غير الكل، يعني بدي ياكي تكوني حبيبتي
نور: وانا كمان بحبك، وبموت فيك، وحتى هي انا حبيبتك..
احمد: عنجد عم تحكي
نور: اي عنجد😍. ومسكوا إيد بعض وكملوا مشي، ثاني يوم بالمدرسة..
احمد: يا شباب انا ونور بدنا نخبركن شي.
نور: اي نحنا صرنا حبيبين😊
لؤي: له له شوفوا الخاينين هلأ جديد لحتى يخبرونا😳
آية: اي الف مبروك والله فرحتونا الله يتمملكن
سامي: حتى احمد حب بنت ورتبط فيها إلا انا لساتني عم دور😞
عبير(بحزن): يعني لسا ما لقيت؟
نور: وانا كنت مفكرة انك انت بتحب عبير
اجت عبير خجلت ومشت بسرعة وراحت..
آية: لك نوووور شو حكيتي😳😠
نور: ليش شو فيه حكيي🤷🏻‍♀
سامي: بس انا عنجد حبيت عبير وهيك قلت حبيت امزح معها..
علي: اي لك رووح لحقها روووح
لؤي: والله يا علي طلعت تفهم بهالشغلات😂
علي: لك تضرب شو زنخ😒
نور: هلأ انا شو حكيت شي غلط، ليش شو فيه حكيي. الكل فرط من الضحك على نور😂
احمد: ولا شي حبيبتي مافي شي😂😂
راح سامي لعند عبير..
سامي: عبير انا عنجد اسف..
عبير: مافي داعي تتأسف بس انا يمكن فهمتك غلط من البداية.
سامي: لا انتي ما فهمتي غلط.
عبير: كيييف؟؟؟
سامي: انتي بالبداية كنتي صديقة بالنسبة إلي بس بعدين بلشت اكتشف أني بحبك، كتشفت صفات بنت احلامي فيكي
عبير: بس من شوي قلت انو لسا ما لقيتها لهالبنت؟
سامي: كنت عم امزح مشان خليكي تغاري😊
عبير: بحبك🥺
سامي: وانا بحبك
تاني يوم كانوا قاعدين بالصف، نور واحمد جنب بعض، وعبير وسامي جنب بعض، وآية كانت قاعدة مع علي لانها متخانقة كالعادة مع لؤي😂، ولؤي مشان يقهرها راح قعد جنب بنت😁
انسة العلوم: يا طلاب ما هو سبب العصبية لدى الإنسان؟
آية(وعينها على لؤي): يا انسة زناخة بعض الناس😏
لؤي: انسة انا برأيي محدا بهالدنيا يعصب غير هالبنت، هي كتلة من العصبية الله وكيلك😁
آية: والله بس تطلع من حياتي يمكن ما تشوفني معصبة ابدآ😒
احمد(يهمس لنور): بلشنا خناق🤦🏻‍♂
نور: اي شو فيها، حلوين وهن عم يتخانقو😄
احمد: نور مشان الله بطلي هالبرود يلي عندك😕
بالباحة كانوا واقفين كلهن سوا ومرت بنت حلوة ولؤي لطشها..
لؤي: بس بس يا حلوو، لك دخيل الله
آية: لك يكفي تلطيش مشان الله، شو مفكر حالك حلو مشان كل بنت تحاكيها رح تجي لعندك😒
لؤي: لا بس بحب بخليكي تغاري😁
آية: قلتلك من قبل ما بغار
لؤي: لا بتغاري
آية: ما بغار
لؤي: طيب ما بتغاري
آية: مبلا بغار
سامي: لحظة لحظة شو قلتي
علي: برأيي اعترفت واخيرا😂
آية: اي لا لا انتو سمعتوا غلط
عبير: يلا سفقوا للحبيبين الجداد👏🏻😁
آية: لك لااا شو حبيبين انا ما بحبو
لؤي: طيب لا تحبيني😏
آية: مبلا بحبك😕
لؤي: هههه سمعتوا بس بعاكسها بخليها تعترف😂
علي: وهلأ ما تقدري تنكري يا أيوش
آية: لك لا انتو شو عم تحكوا، لك لؤييييي😠
لؤي: اي حبيبتي وانا كمان بحبك😂
نور: هههه يلا خلونا نروح ناكل شي انا جعت
احمد: دخيل حبيبتي دائما بتجوع
نور: اي ليش شو فيها🤷🏻‍♀. 😂😂
بعد فترة خلصت المدرسة ونجحوا الشباب والبنات وطبعآ اعلى وحدة فيهم كانت عبير😂 وفاتوا عالجامعة وبلشوا يدرسوا فيها...

يتبع..!

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*
#الجزء الخامس..[5]

ومرة نعزموا الشباب والبنات على عرس رفيقتهم يلي كانت معهن بالمدرسة، راحوا وكل واحد ماسك حبيبتو وكانوا انيقين ولابقين لبعض كتير😍 بس علي المسكين هو الوحيد يلي ما كان معو لا بنت ولا حبيبة 😂
لؤي: لك علي كيف عرفان تجي ع العرس من دون بنت، والله انا لو ما كانت آية حبيبتي كان رحت زبطت شي بنت واجيت😁
آية: ولاااا والله بموتك😒
علي: يا اخي انا مرتاح هيك تركوني 😄
احمد: اي يلا يلا خلينا نرقص. وراحوا الكل يرقصوا وكل واحد ماسك حبيبتو ويرقصها كانوا يجننوا😍 أما علي كان واقف لحالو ويتفرج عليهن وفجأة؛ يشوف هالبنت الحلوة، هالبنت اول وحدة تلفتلو نظرو.. (كانت بنت شقرا وعيون عسلية بجننوا وهي بيضا وطويلة)
اجت عبير وشافت علي ضايع بنظراتو على هالبنت..
عبير: هييي بست وين صافن.
علي: لا ولا شي هيك عم اتفرج
لؤي: فرجيني عيونك🧐له له والله فيها لمعة غرام😳
سامي: يا ناس يا عالم علي عم يعشق👏🏻🥳
علي: لك لا لا مافي شي
آية: والله علي عجبتو هديك البنت
نور: اي يلااا شو تستنوا واخيرا صار وقت نطبقلوا بنت، لؤي يلا امشي😁
راحوا لؤي ونور لعند البنت..
نور: مرحبا كيفك انا نور وهذا رفيقي لؤي..
البنت: هلا وانا اسمي مرام
لؤي: اييي انتي مرتبطة شي؟
مرام: لا ليش
نور: شوفي هذا الشب الاشقر الحلو والله مبين لابقلك🤗
لؤي: شوفي والله بترتاحي معو شب حلو وطيوب ويجنن
مرام: لك انتو شو عم تحكوا والله مو ناقصة حكيكن الفاضي😒. ومشت مرام..
لؤي: لك ليش ما رضيت😕
نور: شكلها خطتنا ما زبطت😕
احمد: شو صار معكن؟.
نور حكتلو كلشي لاحمد..
احمد: لك اخ منكن ع الاساس كنتو فهمانين بهالشغلات هيك الواحد يزبط البنت😒🤦🏻‍♂
لؤي: لك شوفوا شوفوا يلي يسمعوا يقول كانت شغلتو تزبيط بنات..
احمد: ستنى وهلأ بفرجيك
راح احمد لعند مرام..
احمد: مرحبا انا احمد، شوفي رفقاتي ما عرفوا يحكوا معك بس هن كان قصدن انو تصيري معانا ورفيقتنا وبشلتنا بس
مرام: عنجد يعني الشغلة مافيها حب وما بعرف شو؟
احمد: لا لا بس انو تصيري رفيقتنا. وافقت مرام وراحت سلمت على بقية الشلة وعلي مصدوم...
ولما رقصوا كل حبيبين مع بعض ظلوا علي ومرام
علي: شو رأيك نرقص نحنا كمان.؟
مرام: اي والله لان مليت
وصاروا يرقصوا علي ومرام والنظرات بيناتهن وعيونهن بعيون بعض، اول مرة علي حس انو قلبو عم يدق..
ولما خلص العرس كل واحد راح ع بيتو..
مر شهر وهن على نفس الحال بيلتقوا بالجامعة وصارت معاهم مرام وعم يبلشوا يحبو بعض هي وعلي يوم ورا يوم لحتى علي قرر يعترفلها بحبو..
علي: يا شباب انا بدي بعترف لمرام اني بحبها بس ما بعرف كيف ولا مرة بحياتي عترفت لبنت😕
لؤي: دواك عندي يا شريك، آية حبيبتي قومي وقفي مشان نعلموا
آية: وهي وقفت، ما شاء الله عندك تجارب كتيرة.
سامي: لكن شو مفكرة حبيبك، لك هذا اخذ الماجيستير بتطبيق البنات😂
لؤي: انت خراس وما دخلك وهلأ انا ع الاساس علي وانتي هي مرام تمام نبلش.
آية: تمام تفضل بلش
لؤي: شوفي مرام انا تعرفت على بنات كتير بحياتي بس ما شفت متلك انتي اكتر وحدة حبيتها
سامي: ولاااك شو هذا هيك رح تهرب البنت فورا، عبير قومي خليني اشوفهن انا
عبير: تمام يا استاذ شرف
سامي: مرام شوفي انا كنت بحلم كتير بالبنت يلي بحبها بس هي انتي جيتي وعندك كلشي مواصفات انا بدي ياها
احمد: لك يا فهمانين مو هيك الواحد يعبر عن حبو، نوور قومي لنشوفهن قومي
نور: تمام حبيبي وهي قمت
احمد: نور انا من اول ما شفتك حبيتك، بين كل البنات يلي عرفني عنهن لؤي انتي يلي حبيتك
علي: لك تضرب منك لإلو لإلو الحق على يلي اجى يتعلم منكن😒
احمد وسامي ولؤي: ليش شو فيها😂
نور: شوفوا شلون عم يقلدوني😕😂
آية: لك يا علوش روح قدامها والحكي يلي بقلبك قولوا وخلص
عبير: صح واذا كانت تحبك رح توافق.
علي: لك تسلمولي والله انتو احسن شي😁

يتبع...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*💙
#الجزء السادس..[6]-الاخير

علي عزم مرام ع المطعم وكانوا قاعدين وقلوبهن كانت عم تدق ..
مرام: اي علي شو هو الموضوع يلي بدك تحكي فيه؟
علي: شوفي مرام انا بدي اعترفلك بشي
مرام: اي تفضل
علي: ما بعرف كيف بدي قول بس انا بحياتي ما عجبتني ولا بنت وما كان ببالي الحب بس لما شفتك انتي ما بعرف شو صارلي خربطتي مشاعري بلشت بحبك وبعرف شو يعني حب
مرام: وانا كمان حبيتك وبدي كمل حياتي معك.
وفجأة يبلشو الورود ينزلوا فوقهن ويطلعوا الشباب والبنات ويسفقولهن
نور: واخيرا واخيرا🥳
احمد: لك الله يفرحنا فيكون😍
لؤي: والله وزبطت معك يا شريك
سامي: يلا يلا نحتفل..
وبلشوا يحتفلوا وهن مبسوطين كتير واخيرا الشلة كتملت وكل واحد عرف شريك حياتو..
وقرروا انو يعملو الكل خطبتهن سوا وعملوا وكملوا حياتهن لحتى تخرجوا من الجامعة،، واخيرا لبسوا لباس التخرج وزتوا الطواقي😍😍
وهلأ اجى يوم العرس، اليوم يلي يستنوه من لما كانوا طلاب مدرسة..
فاتوا عالصالة، احمد ونور لؤي وآيةسامي وعبيرعلي ومرام
فرحوا كتير وكان يوم ما ينتسى رقصوا وغنوا وضحكوا😍 كانوا العرسان الشباب عاملين دويرا وهم يدبكوا والعروسات كانوا بالنص يرقصوا،، ولما رقصوا كل ثنائي سوا..
عند علي ومرام..
علي: دخيل الله شو بتجنني يا اول واخر بنت دخلت حياتي😍
مرام: لك تسلملي شو بحبك
عند سامي وعبير..
سامي: شو طالعة قمر يا بنت احلامي😍
عبير: بحبك وبموت فيك
عند نور واحمد..
احمد: لك يا حبيبتي شو بتجنني😍 بس شدي حالك شوي برقصتك
نور: ليش شو فيها 🤷🏻‍♀😂😂
عند لؤي وآية..
لؤي: والله هون في بنات كتار حلوين😁
آية: لك هييي والله اذا ما بتبطل عادتك بموتك😒

وهون خلصت القصة🤗🤗
نور وأحمد قضوا حياتهم بفرح وحب بس لا تنسوا انو نور ما بطلت برودها وكلمة شو فيها😂
عبير وسامي كمان قضوا حياتهم فرح وهم يحققوا احلامهم سوا
علي ومرام كمان عاشوا بسعادة وكانوا هن كلشي بالنسبة لبعض
لؤي وآية قضوا حياتهم خناق صح يحبوا بعض بس لؤي ما عم يبطل زناختو وآية ما عم تبطل عصبيتها😂
والكل جابوا ولاد وبنات وصاروا شلة متل ما اهاليهم كانوا😍

النهاية....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_صداقة_و_حب ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑