رواياتي📚
3.37K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة

🥀*_*~انتي في خيالي حقيقه~*_🥀








*البارت الاول*📚🥀






...:تجهزي والبسي المغرب وانتي جاهزه
...: اين عنسير ياباه
الاب: البسي ومشو عليش
...: حاضر




*في مكان ثاني*
...: من كل عقلك عتتزوجها
...:انت داري اني شتزوجها بس على شان الدين اللي عند ابوها يا وليد
وليد:وعتدمر حياتك وحياة البنت على شان دين
...: ايوه على شان يعرفوا مع من يتعاملوا
وليد : والله انك جننت رسمي
...: ناهي انقلع من قدامي ....
مشى وليد والتفت
...: ياااااي العقد بعد المغرب تجهز تجي معي
وليد خرج من دون ما يرد على صاحبه ....





وليد : ضروري اعرف من هي البنت اللي يتكلم عليها عمر




عمر: سامحني يا وليد بس مفعل حبيتها من لما كنت اجي اذاكر انا وانت في الثانويه وكنت انتظرها انها تكمل دراستها على شان اتزوجها لكن ابوك يشتيها تتزوج ابن عمها وهي لي بسسسس .....




*جاء وقت المغرب وساروا شقه صغيره*


المتواجدين عمر و احلام وابو احلام والشيخ



الشيخ : داعوا لي العروسه
ابو احلام: الان

*عند احلام*
بنتكلم بلسان احلام
ابو احلام: اسمعيني يابنتي الان عيسألش الشيخ اذا انتي موافقه قولي ايوه
انا: اوافق على من
ابوها: لما تدخلي تعرفيه




*عند عمر والشيخ*
عمر يتصل على وليد وهو ما يرد اخر شي سوا له رساله "اذا عتجي هذا العنوان ......."
وليد مدري مال قلبه مقبوض وحاسس ان في شي بيحصل.




*تعريف بالشخصيات*
)) انا احلام عمري 20 سنه معي اخت مزوجه وانا اخر العنقود ومعي أخ عمره 25 سنه اسمه وليد حلوووووو وذكي يشتغل في شركة ابي عمر صاحب وليد من زماااان وكان هم دايما مع بعض عمره 25 سنه شخصيه جاده ومغروووور مره حلو
انا الدلوعه حق ابي بحكم ان امي ماتت وعمري 16 وتعبت فتره ((

*دخلت انا وانصدمت.....*


من إيش انصدمت ?! وايش بتكون الاحداث الجايه ?!


انتظرونا .....📚🥀

*_~الكاتبة:~_*

*_~مرام عادل~_*🖤🌚

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة
🥀*_*~انتي في خيالي حقيقه~*_🥀








*البارت الثاني*📚🥀




شـــيــئــاً عــميــقا ًفِـــ قـــلبّـــي‌ قـــد‌ تـــأذى 🥺



انصدمت لما شفته وتم كتابت العقد خرج الشيخ على دخلت وليد

عمر: ادخل
وليد: بأستهزاء: مرتك داخل
عمر : وليد ما اشتيك تنصدم صلي على النبي واعرف ان لي أسباب
وليد: عمر لا تفجعني مابه
عمر: ادخل



دخل وليد وانصدم صدمة عمره لما شافني موجوده انا وابي
وابي كمان انصدم لما شاف وليد
وليد تقدم لنا....
وليد: احلام مابتفعلي هانا
انا: حضنته وبكيت ابـ.....ـي ابي زوجني
طبعا كان في شخص ثالث ما انتبهنا له او بالأصح انا تجاهلته
وليد:زوجش!!!!!بمن .....)تذكر(بس عمر ارسلي لي اجي لهانا معقوله.....
زدت انا بالبكاء وماحسيت بنفسي من بعدها فوقوني بماء وشربت شويه كل هذا وعمر ما تحرك من مكانه ووليد ما كلمه
وليد: هيا احلام للبيت
عمر : اي بيت هذي زوجتي
طبعاً وليد دعمم من عمر وكمل كلامه لي
وليد : احلام قومي
ابي: وليد امشي
وليد : اين اسير هذي اختي ماشافلتها هانا
ابي : هي عند زوجها
كل هذا وانا اتفرج لهم سكته
وليد مسك عمر من الثوب حقه: ليش لييييش!!!!! اختي يا عمر ما لقيت الا اختي
عمر نزل يد وليد : وليد اسمعني
وليد: مشتيش اسمعك انت خنت صُحبتنا
عمر سحب وليد لخارج: لو كنت كلمتك كنت رفضت
وليد : اكيد
عمر: على شان هكذا انا تزوجتها من دون ماتدرى وانا احبها وهي في عيوني
وليد اقتنع شويه: بس هذا مش اسلوب اين اهلك وووووو
قاطعه عمر: انت داري إيش قصتي مع الاهل وبعدين انا شاشلها الان اعرفها عليهم لا تخاف
وليد خرج من دون اي كلمه دخل عمر لعندي انا وابي
عمر : يلا يا احلام نمشي
مسكت ابي واحاول معاه لكن اول مره اشوف القسوة هذي في وجه ابي في الاخير استسلمت وسرت مع عمر ....



*فوق السياره......*



عمر : الان عندخل لعند امي اشتيش توصلي تحبيها برأسها ويدها
انا كنت في عالم ثاني ماكنت داريه ما يقول كنت افكر كيف باعيش مع هذا الانسان انا كنت اتمنى اعيش مع انسان ثاني بس كيف حصل قطع افكاري صوته اللي يفجع(يخوف)
عمر : قد لي ساعه اتكلم
انا: اسفه إيش كنت تقول
عمر في نفسه سامحيني يا احلام بس انا احبش وانتي ماكنتي عتوافقي : الان عندخل لعند امي اشتيش توصلي تحبيها برأسها ويدها


*دخلنا البيت......*

*انتظرونا البارت الثالث.....*📚

*_~الكاتبة:~_*

*_~مرام عادل~_*🖤

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة
🥀*_*~انتي في خيالي حقيقه~*_🥀







*البارت الثالث*📚🥀







_ هل تُحبها !
_ نعم لقد شبهتني بأبيها والأب لا يترك ابنتهُ 🖤



دخلنا البيت كان ظلام مابش احد جلست انا في الصاله وهو طلع لغرفة امه جلس ربع ساعه وانا مفتجعه لحد يظهر مشنا داريه إيش اقول وفجأة سمعت بكاء وصياح

...: الله واعلم ما فعلت بك يا عمر
......
...: شلتك مني الله يشلها الله ينتقم منها
طبعا كنت اسمع هذا الكلام واحس حاجه تنغرس في قلبي زي السكاكين بس قلت سهل هي ام وقلبها يحرق على ابنها تذكرت.....<<
...: ماشازوجش الا واحد يحبش ويحترمش ويعرف من هي احلام
انا: يماه ولو طلعت الام ماتشتيني
امي: يحلم يلقاش بنتي تدخل معززة مكرمة
انا : الله لايحرمني منش

رجعت للواقع على صوته يقل لي اطلعي طلعت و......



*في مكان ثاني*

...:ياباه كيف تقبل تزوجها هكذا بدون ماتكلم احد هذي احلام ياباه ولا نسيت
ابي : لا ما نسيت وبعدا هذا نصيبها مانفعل
وليد : هذا مش نصيب هذا انت تعاقبها
ابي انهار: ليش اعاقبها هذي الغاليه بس كان لازم ازوجها وأآمن عليها قبل ما اموت
وليد مسك ابوه: خلاص حصل خير وهي الان عند زوجها





طلعت واول ما دخلت كانت تشوفني بنظرات تحرق سلمت عليها ورجعت على ورا جنب عمر
عمر : ها يماه مارأيش
ام عمر: الله يعين
عمر فهم على امه : تشتي شي
ام عمر: تشتيني اوافق على هذا العرس
عمر: اكيد يهمني رضاش يالغاليه
ام عمر : تعيش انت ومرتك هانا معي في البيت
عمر : ماطلبتي شي يالغاليه
كل هذا وانا اتفرج سكته
طبعا سووا اليوم الثاني حفله لعائلة عمر على شان يعرفوهم بالعروسه ياسعم )بي(
...: الله واعلم ما فعلتي بـ ابن عمتي لما تزوجتيه
انا: احترمي نفسش وتكلمي على قدش
رهف <<اخت عمر بنفس عمري ولها دور في حياتي>>:سميه مالش دخل منها وسيري بعد حالش احسن ما اخليش تزعلي مني
سميه: قلبتي معاها وما قد لها الا يوم
رهف : قومي معي يا احلام هذي ناس قليلة حياء
وكملنا اليوم وكل واحده سارت بيتها رجع عمر على البيت وهو ضاااابح
عمر: احلاااام احلاااام اطلعي
طلعت :خير يا عمر إيش في
عمر: ماقلتي لسميه
انا: من سميه
عمر: بنت خالي
انا : قصدك قليلة الحياء
عمر مسكني من شعري : احترمي نفسش وقولي ماقلتي لها
انا وقد انا ابكي : والله ما قلت شي هي اللي قالت ....
قاطعنا دقت الباب دخلت رهف.
رهف: فلتها يا عمر (وبعدتني من يده) هذي بنت خالك يشتي لها تربيه خالي ما عرف يربيها وفهمته القصه ....
عمر : خلاص اخرجي
خرجت رهف وبعدها عمر
انا : ما كلف نفسه حتى يعتذر مني هذا وما قد لنا الا يومين لو من بعدها كيف عيفعل بي ....

مرت الايام وانا وعمر مره عسل ومره بصل وليد تزوج رهف بعد محاولات اقناع لاامها وابي .....

*انتظرونا البارت الجاي .....*📚🥀

*_~الكاتبه~_*


*_~مرام عادل~_*🖤

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة

🥀*_*~انتي في خيالي حقيقه~*_🥀





*البارت الرابع*📚





‏"لقد باتت صورتك مشوشة أمام عيني، وكل أيامك إنطفئت فجأة، هكذا كما لو أنك لم تكن."🖤🥺



...: وديني بيت ابي الان ما عاد اقدر اتحمل
عمر : احلام مابش شي هذا الكلام طبيعي بين البنت وعمتها
انا : ما عتجيش انت تعلمني انا داريه بس مش كل يوم نفس الكلام
عمر: سهل على شاني
انا : اشتي اسير بيت ابي
عمر: خلاص امري لله تجهزي بس تجلسي يومين بس
انا: نرجع نسد




*عند ابي...*
واستقبلتني رهف بس عرفت اننا متصايحه ان وعمر دخلت عند ابي وسلمت عليه جلس يمسح على راسي ويقول: سامحيني يابنتي و انتبهي على نفسش وزوجش انتبهي تفلتيه وووووو
ضحكت كأن ابي حس فيني
رهف : سيري عسلي وجهش غداء
انا: يلا الان
وقمنا ابي جلس معانا ويضحك ويزبج سرنا صلينا العصر دخلت غرفة ابي وهو ساجد ريعت دقيقه مرت الخمس والعشر الدقايق وابي ما رفع من السجود هزيته قلت يمكن ارتفع الضغط ودوخ ولا حاجه وفعلا اول ماهزيته طاح صحت لوليد ورهف جروا لعندي وشلوا ابي للمستشفى وكان ابي قد مات طبعا اول ما عرفت بالخبر دوخت كان كلنا في المستشفى فحصوا لي وكنت حامل بس ماكان الخبر حالي لان كنا كلنا زاعلين على ابي وعمر طوووول فترة العزاء مافلتني


مرت الشهور وقربت موعد ولادتي وعمر خلاني اكره عيشتي ما يخرج الا وقد وصا الف توصيه لا تدخلي لاتخرجي دلا دلا لا تطلعي الدرج لا تنزلي وهكذا ..


*جاء يوم الولاده*


....: دكتور طمني
الدكتور: .....

*انتظرونا البارت الاخير....*📚

*_~الكاتبة:~_*

*_~مرام عادل~_*🖤

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة

🥀*_*~انتي في خيالي حقيقه~*_🥀






*البارت الخامس والاخير*📚




_*- مــاتت وهــم مــتزا؏ــلين ،*_
_*وقــف قــدام ڪفنها وقال لها :*_
_*شيّبتــﻱ راســﻱ بـ ؏ــنادڪِ*_
_*ماتــقدري تــ؏ــاندي الــموت وترجــ؏ــيلــﻱ ؟*_





رجع بذاكرته لوراء
...:لو بنت نسميها ولاء ولو ولد
عمر : انا اسميه
انا: طيب
عمر: احمد
انا: حلوووو

*جاء يوم الولاده*


...: دكتور طمني
الدكتور: عظم الله اجركم





مسح دمعته وهو واقف على البحر
...: الله يهديك يا ابني قد للموضوع هذا 15 سنه خلاص شوف بنتك وانتبه لها وانتبه لحياتك اللي فات مات
عمر: هي ماتت قدامكم بس ما ماتت بقلبي
جرت لعنده: يا بابا شوف احمد شلى تلفوني وهرب
عمر: احمد رجع لـ اختك تلفونها
احمد: امسكي التلفون يا بكايه
رهف : ولاء ولاء
عمر: خلاص يا ولاء سيري جاوبي عمتش
ولاء: طيب يا بابا تشتي شي
عمر: ولاشي






(طبعا احمد وولاء تؤام وصار عمرهم 22 سنه ورهف ووليد عندهم بنت اسمها ملاك)




*عرس ولاء...*

رهف: بسم الله ما شاء الله قمر
...: ياليت امي كانت معي
رهف : انا وابوش معش دائما
ولاء: الله يخليكم لي ويرحمش يماه



*في مكان ثاني ....*

ماسك صورة مرته ويكلمها
...: اليوم عرس بنتنا وانتي ما بحد انتي لو شوفتيها هي نسخه منش في الجمال والرقة وخلاص بتسير بيت زوجها وابنش مسافر. في شغل مع خاله وليد وخطبت له بنت خاله وليد ملاك ملاك بمعنى الكلمه تشبه رهف وفيها ملامح من ابوها وانتي للان في كل دقيقه اقولها انتي في خيالي حقيقه ودائما معي .....


*النهايه......*🥺

*_~الكاتبة:~_*

*_~مرام عادل~_*🖤

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_إنتي_في_خيالي_حقيقة ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف

*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*

*📖#الـبــــ( 1 )ـــــــــارت*

*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙

*البــارت الــاول*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*


**

جميله تلك الصدف ، التي نلتقي فيها باشخاص قد يغيروا فينا الكثير ، لاشك انها جميله في البدايه ولكن هل ستستمر الي نهايتها جميله او غير ذلك .🖤
انتهى نصف العام الدراسي الأ
رواياتي📚
Photo
ول،،اعتقد من الاشياء الجميله التي حصلت انها لم تطول الاجازه لأكثر من اسبوع،فأنا من الاشخاص الذين لايحبون الجلوس في المنزل دون عمل شيء او ممارسه هواية،لكنِ لا املك اي هواية اقوم بها او اتقنها،استطيع الرسم واتذكر انني اقسمت اني لن ارسم مرة ثانيه بعد تشويهي لملامح صديقي،صوتي لابأس به لـ اغني لكني لم اجرب بعد،اميل الى القراءه ولكن تنتابني نوبات ملل  مما يجعلني اقوم بقراءة بعض الكتب من نهايتها طبعاً لا بد الاطلاع عليها من البداية لأخذ نبذة عنها ،اجيد الكتابه وقد تركتها مُنذ فتره وها انا احاول الكتابه من جديد،رازحه مترعه بالكلمات لكني لا استطيع اخراجها ،

فزيت على صوت المنبهه وبتذمر وبالعافيه قدرت اقوم
صليت وغيرت ملابسي ونزلت وانا ادعي واردد بقلبي يمر يومي الاول في المدرسه بغير مشاكل ولا متاعب ويعدي هذا الترم على خير وعام مليان نجاح وخير وتفاوئل لقيت امي وابي جالسين وقدامهم القهوه

انا :صباح الخير
امي وابي:صباح النور والعافيه
ابي:الله يوفقش يابنتي ويارب معدل يرفع الرأس
انا:ان شاء الله ي ابه
كنت بجلس واشرب القهوه بس للأسف الساعه 7:30 ولازم اخرج الان

ففي مككان ثااني وبعيد مني تماماً .

الاول :زفر بضيق ايش هذا ماقدرنا نقبض عليهم

الثاني:مخططين وحذرين ككثير مركزين على عملهم كثير واقدروا يخفوا اماكن تجمعهم

الاول:من كثر دقة تخططيطهم قد بين احس انحنا مقصرين في عملنا شهرين نلاحقهم وماقدرنا لهم .

الثاني :بأذن الله حنقدر وعنضبطهم نحتاج شويه تركيز

بسدح لكم نبذة عني وعن اهلي

طبعاً انا البنت الوحيده واسمي رغد عايشه انا وامي وابي بس ابي يومين عندنا ويومين خارج البيت بحجة عملهم وهكذا ، واما عن عمري شهرين ان شاء الله وببدأ عامي الـ18 وادرس بمدرسة قريبه من البيت وخاصه .

ونرجع خرجت من البيت وانا بطريق المدرسه ماشيه لحالي قلت لكم المدرسه قريبه وماتحتاج باص ومن ذيه
دخلت المدرسه يعوه مابه ليش الدنيا فاضيه هكذا وين الطلاب شكلي جيت بدري قوي بس قدوه وقت ، ولا اكيد حين عادوهه اول يوم مابيجوا خيرات ، اخترت مكان وجلست عليه عشان اقدر اشوف اللي يدخل وانتظر لزميلاتي ، دخل شخص اول مرهه ابسره في مدرستنا وانا افكر طالب جديد ولا كيف يلا طز مادخلني ، شويه وان الطلاب يزدادو واغلب الزميلات كانوا موجودات يوم ممللل وكلكم عارفين كيف يوقع اول يوم دراسه كمل اليوم وروحنا

*5:00 pm.*

نزلت من غرفتي للمطبخ ولعشقي السسرمدي بس الكسل كان طاغي وماقدرت افعل ولا اكل حاجه خرجت ورجعت للغرفه ابي قد خرجوا وامي في بيت عمي القريب مننا ، انسدحت ومسكت الجوال ويلا بغوص في عالمي الافتراضي تصفحت البرامج بملل مابش حاجه جديده ، رديت بردود قصيره ومليانه برود ، وقبل م اغلق شفت اشعار على تعليق علقت به بفتره مش قصيره التعليق كان *الصدف انا لا اؤمن بها ابداً ولا اعتقد ان هناك ماسيغير راييي عنها الا الوقوع بها*

شخص كتب لي *انها جميله ولكن مؤلمه احياناً*

كتبت لك : *جميلة ومؤلمه ماهذا التناقص لا استطيع ان اجد اي شيء مُشترك بينهما*

رد: *لايمكنك ان تفهمي قصدي وانتِ لم تعيشيها بعد،وقد يكون هذا التعليق هو مكان صدفتنا وستعرفين معنى الصدفه معي عزيزتي*

قريت رسالته وعلامات السخريه فوججهي مال هذا بيتهيبل رديت له *اذا كانت معك انت ي هذا فأنا لا اريد معرفتها اساساً.*

قضيت باقي الوقت مذاكره ومراجعه لدروس الترم الاول ولما الساعه
*1:34 am*

دخلت لواحد من المنتديات اللي معي وانا من عشاق النت وصحبات النت كنت دائماً احس ان صحباتي الالكترونيات هن الباقيات والواقعيات الزائلات.

دخلت وشفت في عضو جديد بالمنتدى ومن الفضول الاقرع رحبت فيها

انا:ارحبي ي صمت
صمت:البقاء .
انا:كيفنتي ونورتي المنتدى
صمت:بخير نورش طاغي
انا:بسمش !؟
صمت:ريم وانتي
انا:رغد
صمت:عاشت الاسامي وحياش
انا:اسلمي الله يحفظش
وهتلك ي مجبر لما سمعت اذان الفجر فزيت وانا احاول اتأكد اذن وانا ماقد رقدت وغطوه معي دوام ي غاارتااه
قمت صليت سريع وانخمدت نص ساعه وقمت تجهزت عشان اخرج

وروحت من المدرسه بدون احداث جديده .

اول مافتحت الباب لقيت بنت عمي .

انا:حيا باللغاجه حقي هيا ماقد به معانا
سحر:لغجه بيعنش

انا:داريه انه بعيني كان بعين من

سحر :جيت ابسرش كم لي منش

انا :عادنا قبل امس عندش

سحر : بوزت وقالت خلاص شاروح طز فيش

انا:هيا بطلي هباله شطلع اغير وانتي قربي مع امي الغداء فديتش

سحر:داريه بغير ماتقولي انقلعي

طلعت غيرت ونزلت

فوق الغداء
امي:كيف يومش وكيف المدرسه

انا:الحمد لله كله تمام

سحر:هيا اشتحطي وذاكري واهتمي

انا:اصه انتي داريه كم انا ذكيه لاتهمينيش

سحر:ابسري ي عمه بنتش كيف مغروره وبتبسر نفسها

انا:ثقة مش غرور

4:00
اخذنا قيلوله ووقعت غيبوبه ، قمت سريع ولعند سحر ي زفت قومي عنتأخر اشتي اخرج السوق هيا هيا

سحر : الله يقلعش اذني راحت فيها دلا ناهي بعدي شويه واقوم

انا:مع مابلا ذلحين هيا

سحر:يلا
رواياتي📚
Photo
قمت قامة قيامتش

خرجنا ولفينا السوق واشترينا اشياء ناقصه وقبل مانروح قلت له هذا عنده عصاير واكل فخم تعالي نجرب قالت وين قدام الناس نكل قلت سهل محد عيبسر

طلببت لنا وانا مراعيه لحظرتها تخلص ، التفت وفي واحد كأني شفته قبل كذه يوم وين اهااااه صح ذكرت في المدرسه ايش هذه الصدفه طنشت ومراعيه له تجي كملنا روحنا

وفي الليل فتحت النت مالهم اليوم كلهم موجدين اخيهه
فتحت عيوني وانا اقراء الاسم *كاريزما* يوه هذا حق التعليق اللي تكلمنا على الصدف ماهتميتش ، وبدأ الاعضاء يخرجوا وانا انتظرت ريم اللي هي صمت

انا:ريم اسسدحي لي بريد الكتروني ولا اسم صفحتك بالفيس عشان نتكلم خاص هنا مشات

ريم:حاضر ابشري ولا اقولك هاتي انتي ههههه مافيني طافه من نسخه

انا:ها زفت هذا هو ......
باي بغلق الان مشتيش اتأخر مثل امس 😂

ريم:الله معك

في الدوام واقفه لحالي مكتفية يداتي بملل واحس نظراتي لعندي ، رفعت رأسي اشوف وانه ذاك المليح😂😂.

كشرت بوجهه ومشيت انتظر للبنات بمكان ثاني ، وانا اكلم نفسي اي الحلاوهه دي😂

جو البنات واسمعهم يتكلموا على واحد اسمه محمد عن شطارته وكذا ومن التفاصيل المدروسه من قبل البنات وانا اسمع ومش مهتمه وشويه يقولوا ها شوفوا الطيب عند ذكره جاء

رفعت راسي وانصدم به همست بقهر عليكن اللعنه اصه عيب

قالوا البنات : ها ماقد به معانا

انا:معانا كعك تشتين

وحده:مع اسلمي نشيتي هذا الحالي🙂

انا:قلدني الله ماعد في وجهش دم كان اخزي

البنت:سهل هو بيننا محد عيدرا

بسرتها بنظرات استحقار وقمت من عندهن.

روحت وامي جالسين ضابحين لحالهم

انا:مالكم ي امه

امي:ولاشيء ي بنتي غير بتبسري ابوش ذيه الاسبوع كله خارج وماعد بيجي حتى يتغداء ولا يبسرنا مدري كيف قدوه هذا العمل

انا :سهل مابش شي عندرا لما يجو ارتاحوا وبعدا مابش غداء شكله صح هههه

امي:ماشي قلت تجي تفعلي لنا انتي ولا مانشتيش

انا:من قال مانشتيش الا نشتي ونص ههه ابدل سريع وانزل .

نزلت فعلت غداء سريع قربت تغدينا رفعت غسلتهن ومن هذا لساعه 3 وطلعت صليت وذاكرت وجلست على النت فتحت وان معي رسالتين وحده من ريم ووحده من لااااا مستتحيل معقوله ريم جابته له ولا كيف ولا كان موجود وقت حطيت حسابي من انا استاهل اللي وثقت بها ماشي لاظلمهاش يمكن هو كان موجود ودخلي لي !؟ 🙂💦


من تتوقعوا يكون!؟

هذا البارت الاول نزلته لحاله اشوف ردودكم وتعليقاتكم ، اذا اعجبكم بنزل الباقي رائيكم يهمني🤤💕💕.

*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف

*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*

*📖#الـبــــ( 2 )ـــــــــارت*






*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙

*البــارت الــثاني*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*







سـ /صـ/ الخير.

كنت دائماً استغرب على عبارةة *محد لحد* ومع الوقت فعلاً ايقنت ان مابش حد لحد فالنهايه الشخص اللي تشتيه مش مهتم لك والشخص اللي يشتي
رواياتي📚
Photo
ك مش مهتم له وبتظهر ناس بحياتك يحتاجوك لفترة من الزمن وبعدها يتخلوا مجرد ان اللي يشتوه وقع او ممكن الشخص اللي كنت انت بديله رجع ممكن تنكسر وتنوجع بس الغلط غلطك المفروض كنت تحط.ببالك من البدايه ان كلهم بينحسبوا محدش بيبقى بجنبك وحتى اللي يدعي انه عيسندك وقت ضعفك هه وين بيتلاشئء ويبقى رماد وقت ماتشتتيه
هه عالم.مريضه وقذرة للغايه.


طبعاً تشتو تعرفوا من الشخص واكيد الاشخاص الفتحين عارفين واحرقوا على انفسهم البارت😂💦


كريزما: *.* رسل نقطه وبس

انا: *..*

خرج وحذف المحادثه ورجعها ورسل
كاريزما: *🙂*

انا *🙂🙂*

وغادرت المحادثه وحذفت

كاريزما: *محتوى فارغ*

طنشت ودخلت لعند ريم

انا:كيفنتي !؟
ريم:بخير وانتِ
انا:لله الحمد
ريم:شوفي صحبتي ايش رسلت لي وارسلت صوره مكتوب بخط عربي فخم ريم صالح وعيناك سبحان المعبود

انا:فخخخمه هههه بي عارفه انتي ريم صالح وانا رغد صالح😂💦ِ .

ريم:نفس الاسم 😂

انا : يب حلاوه😂

ريم:انتِ عارفه عرسي قريب وانا مشغوله قوي هذه الايام معد بين افتح خيرات

انا:وليش ماقلتي لي عسب اجي اساعدش ههه الله يوفقش يارب ويتمم لش على خير معش خوات

ريم:لا معي اثنين اخوه بس

انا:ماشاء الله سعمن هم

ريم:شوفي اخي صقر عمره 24 واخي اللي بعده محمد بيدخل 18 بعد كده شهر وانا 19

انا: ماشاء الله العمر كله

ريم:وياكِ تسلمي .

وبعد شهرين من تواصل بيني وبين ريم تقوة علاقتنا ككثير وصرنا نتكلم بوقت ماهي فاضيه ، ومش في السوق عشان اشياء عرسها واليوم حيبدأ واول يوم عرس

نروح لمكان ثاني

الاول:حددنا موقعهم والان ساير للمكان ابعث دوريه للمكان كذا معي رجال بس الخوف يكونوا مختفيين رجالهم ومسلحين واحنا قليل .......

الثاني :تم الان ججايين

مجرد وصل الاول الموقع مش وجودين صاحح بقهر غضب ليش مره يهربوا كيف يقدروا قرب من المكان يشوف لو يلقى اثر بس للأسف مابش اتصل لزميله الثاني : بضيق كنسل مش موجودين .

اليوم خميس واجازه ، وباقي لنا شهر ونوقف الدراسه ونبدأ نذاكر عشان الاختبارات النهاية *وزاري*

فتحت النت ولقيت ريم

انا:ععروستنا ققمر نور يهي يهي عروسه وجالسه عندنا طيري 😂

ريم:ماااالش ماقوم افعل من ذلحين اللبس مثلاً

انا:وليش فاتحه طيب

ريم:جيت اتطمن عليكم قبل مارح لي واعزمش وارسل لش اللوكيشن عشان تجي وكنت اشتي اقول لش تعرفي قصى !

انا:قصى من

ريم : ي هبلا كاريزما .

انا:هاااااااه ايوا مالمه

ريم:له كدهه يوم مختفي مدري ليش

انا:هاه خير بشوفه !!

ريم: يلا هذا مكان بيتنا تشرفينا


انا:ان شاء الله اققدر اجي باي .

نزلت وانا اصيح لأبي

انا:ابه اششتي اسسير اليوم عند صحبتي

ابي:مامعاها


انا:ععرسها

ابي:وين االبيت

انا:بين اشرح لهم والتفتوا لعندي بعلامات دهشهه بنت وقالوا:بنت من قال بنت صالح الـِ.......

بدون مقدمات وصوت مليانه حزم وعصبيه مابشش سيره وجربي اخرجي بغير اذن ابسري ماعيقع بش

انا : طنننتتت وجالسه ابسر سكته ، وخرجت وانا مقهوره مش علشان اني ماشخرج بس حين صيحوا دخلت الغرفه وماعد خرجت حتى اتغداء وابي خرجوا واكيد ماعد عيرجعوا الا بعد 4 او 5 ايام وامي كالعاده ببيت عمي .

نزلت اتأكد انهم خرجوا وغلقت الابواب ودخلت السوبر ماركت قصصدي غرفة امي😂،بدأت اقلفد واكل كل شيء قدامي لقيت سند مرمي ع الارض اخذته وبين اقراء هذا حجز حق كوشه 🙄 وبأسم ابي يوه لمن هذا او قد ابي يشتي يتزوج ضحكت ع تفكيري 😂 ماهتميت خرجت ي سعم اذاكر مابش فايده ولا شاذاكر شكلي.

نزلت المطبخ وفعلت مـج *قهوه* وجلست اقراء كتاب .

وصلني اتصال من رقم غريب فتحت ع صوت السلام عليكم احنا ادارة مدرسة قررنا نسوي لكم الحفل اللي بتشارعوا عليه والان نشتي منش تبلغي باقي الطالبات ومن يوم السبت ان شاء الله نبداء التجهيزات .

انا:صار ان شاء الله

المدرسه:شكراً

زفرت بفرح اخيراً الحمد لله الله يعين 😍😍

فتحت القروب وبلغت البنات .
ورجعت للبرنامج ودخلت لشات كريزما
انا:سلخخخير كيف انت خير ليش مغلق .

وقت تفتح طمني عليك الكل قلقان عليك.

وخرجت ، امي روحوا وابي لا طبعاً عادي تعودنا غطوه جمعه ، وكلنا نجتمع ببيت سيدي ، احب يوم لقلبي عشان بلاقي البنات 😍

وينتهى هذا اليوم ويجي السبت في الدوام نتفق ع اشياء الحفل وضروري من الطلاب يدوروا ع داعمين للحفل طبعاً خرج محمد وطالب ثاني

واحنا بقينا بفصلنا نجهز الفقرات وحاجات الحفل ونتفق ع اللبس وحركات .
ومر ع هذا الحال اسبوعين والاسبوع القادم الحفل وبعدها نأخذ اجازهه وننتظر موعد اختبارات 3 ثانوي

خلوني اقولكم ايش حصل في الاسبوعين
الحمد لله كل شي ماشي تمام، عن قصي رد عليا اخيراً

قصي :اهلاً اوهه من يسسأل علينا م توقعت حد يدخل يسأل اسسسلمي بخير وانت كيفك!؟

رديت:الحمد لله مالك غلقت

قصي:يختي ضبح وملل النت غلقت ارتاح شويه

رديت:المهم انك بخير بالتوفيق .

قصي:الحمد لله ، للجميع .

في الاسبوعين زاد تواصلي معه وضروري ا
رواياتي📚
Photo
دخل اكلمه مش حب بس فففرند 🙂💦

واما اذا تكلمنا على المدرسه لقائي بمحمد زاد وبكثره كنت احس ان في شيء يربطنا ويقربنا من بعض واحساسي مايخيب علاقتي معه نوعما كانت شبهه قويه .

ريم للأسف غلقت هذه الفتره

وابي يجو للبيت يومين ويغيبوا كدهه يوم

قبل يوم الحفل بيوم كنت اتأكد انا وبعض الطلاب والطالبات ان كل شي تمام اللبس كل واحد روح حقه معه والضيافه جاهزه وساحة المدرسه مرتبه ومزينه وفي مكان ضيوف الشرف ومكان للحضور والفقرات منوعه وحركات ، طبعاً شيكنا ع كل شيء وكله تمام .

*5:00am*

ماقدرت انام من الفرحه وقمت سريع اتجهز واتكشخ اودع اخر سنه دراسيه في المدرسه ان شاء الله ، نزلت وامي ابسروني بسم الله مالش من الان قد عتخرجي

انا :ههههههه لا لا بس نزلت اجلس هانا لما تجي صحبتي بسيارة اخوها نسير

امي:المدرسه قريب مالش

انا:يمه ممع قصدي حين هو حفلي وحركات اخرج معاها


امي:خير


انا:ايحين عتجو المدرسه وابي ماقالوا عيجو

امي:شاجي لما تتصلي لي مشتيش اجي اراعي وابوش قال ان شاء الله .

جت صحبتي وخرجنا وانا اخترت كرسي داخل المدرسه وجلست انتظر باقي الطلاب والطالبات وفي جمبي 3 او 4 بنات والمدرسات .


اوهه نسيت م ابسر المجله حقنا فتحتها واقلبها وابسر الفقرات والاشياء المتنوعه ، والمواضيع الحلوه اللي حطوها فتحت صفحه شفت كلمات الخريجين بدأت اقراء وحده كانت كالتالي

*بعد مرور 12 سنه ها انا اليوم اصل الى النهايه واودع تلك الاعوام التي مرة بحلوها ومرها بنجاحها وفشلها ، اعوام جميله ومشقيه كذلك لكن بفضل الله تجاوزناها ، اعوام تعلمنا منها دروساً من معلمين ودروساً من الناس علمتنا المدرسه وعلمتنا الحياة اكثر 💕*
نزلت عيني لأسم الطالب فتحت عيوني منبهره ومش مصدقه اللي اشوف لا لا كيف هذا يمكن غلط في الاسم مسسسستحيل ايش في ي ربي اشتي افهم..

تتوقعوا ايش حصل!؟؟


ردودكم تهمني 💕🙂

*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف

*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*

*📖#الـبــــ( 3 )ـــــــــارت*






*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙

*البــارت الـثـالث*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*


صـ/سـ الخخير

اصعب شي عليك لما تكون شكوكك حول شخص غالي ع قلبك شخص ماتقدر تواجهه، بس توقف حيران تضل في اسئلك الغير منتهيه ولا تواجهه وتشوف لوين النهاي
رواياتي📚
Photo
هة!؟

الخريج/محمد صالح الـ.......

حركت راسي يمين شمال وانا اطرد الافكار من رأسي ، واستهدي بالله واقول اعدي هذا اليوم ويصير خير بعدها بس ليش اشك ويمكن تشابهه اسماء بس ايش التشابهه العظيم معقوله ! 🙄كيف وليش ومتى وليش مانتبهنا وكيف اتأكد،

زفرت بضيق قلت يمكن لان فقرتي وفقرته قريبات من بعض حصل غلط بالاسامي

انا بخرج السساحه ووقت تكريم الخريجين بركز على اسمه اكثر .

مسكت جوالي وفتحت النت وانا باقي منتظره يبدأ الحفل.

رسلت رساله لقصي صباحك ،كيف انت

رد عليا بسرعه:بخخير وانتي

انا:الحمد لله ضبحانه بكل قوهه رغم ان اليوم حفل التخرج بس حصل لي موقف قلب المزاج اوهه شكله بيبداو خليني بقوم لهم وبعدين برجع البيت واكلمك

قصي:خخير طيب لنا كلام مراعي لش💕.

كان كل شيء تمام امي جت وابي لا هه، هميت ايش موقف امي اذا سمعت اسم محمد بنفس اسم حرمها ، واسم بنتها سرت لعندهم

انا: تشتو تروحوا روحوا كملوا الحفل وانا شخرج اتغداء مع البنات قد قلت لأبي

امي: يلا انتبهي لنفسش .

كان تكريم العيال قبل البنات ، واول ماجاء دور محمد ركزت بكل حواسي وانا ادعي بقلبي لا يارب يكون غلط يارب مش هو نفس الاسم☹️

ووللأسف نفس الاسم🙂💔معقوله انتِ اخي المخبئ،يعني ابي مزوج يعني غيابه عن البيت مش لعمل كيف اقول لهم كيف اواجههم والاهم كيف اتأكد ..
كمل اليوم وروحت ارتحت وغيرت ودايركت فتحت .
قصي قصي هيا جي استشيرك بحكم انك اكبر مني وحركات واخبر مني في الحياه،

قصي:مالش ي مهبوله هيا تحاكي ايش قد فعلتي من مصيبه😂

انا:مصيبه تصيبك،ققول شكيه ان ابي مزوج واشتي اتاكد كيف 😂!!!!!!!

قصي:مزوج☹️بغير علمكم يعني ها ايش خلاش تشكي

انا:يخخي في طالب في المدرسه نفس اسمي بالضبط نفس الاب والجد واللقب

قصي :تشابهه اسماء

انا:امك معععع كيف هذا التشابهه الكبير


قصي:دليل ثاني


انا:مابش ثاني خليني افكككر

قصي:يلا مراعي لحظرتك تفكري

انا:صححح صحححح ذكرت وقسسسمبلاه داك اليوم لقيت سند ، والسند بأسم ابي ☹️، وهو حجز لكوشه عرس .

قصي:خلاص حاكي الطالب عن اهله وحاولي تسحبي منه كلام منه وبعدا هاتي السند واسم الطالب في شهاده ولا حاجه ، ووري ابوش قولوا له ايش حاصل


اناا:اسم الطالب معي في مجله 😍.


قصي:خلاص تمام الله يعينش وقوي قلبش ووقفي مع امش لو تدريت مدري ايش عتقول

انا:على الله يلا الله معك

قصي:مع السلامه موفقه ِ

وفي الصباح اتصلت لبنت عمي:ييه جي عندي اليوم من الصباح

سحر:صار ان شاء الله يلا باي

وغلقت😂 دائماً كلامي مع الهبلا هذه هكذا.

وكالععاده جت وخرجنا ، وكانت الدنيا مططر ، واحنا نمشي قلت لها كان باقي اسبوع نداوم، اليوم رسلوا ماعدفيش دوام وانا كان نعي شيء ضروري اسويه

سحر:ايش هو !؟

انا:مالمكشدخل😂.

سحر:طز.

روحنا وانا ضابحه رغم اني بالبدايه كنت فرحانه بس وين بلاقي محمد ضروري اكلمه .

مرة الحياه طبيعيه وماوضحت لـ أبي عشان الموضوع لما اللاقي محمد شهر شهرين ثلاثه ، وقالوا اختبارات وقبله لازم نسير نستلم ارقام الجلوس حسيت بفرح اني بشوف محمد واكلمه،بس لو اتأخر وهو يسبقني ويروح وملقاه او العكس قلت بخرج من سبع وبجلس لما يغلقوا المدرسه،وعأساس بروح مع سحر واروح لبيته ولا اخرج معه، ضحكت ع الغباء هذا

وفتحت النت ، ودخلت لعند قصي اللي اصبح شيء مهم بيومي وارجع اقولكم فرند بس اططلق فرند بحياتي😍💕، ذا الشخص اللي اجيه وهموم الدنيا فوق راسي وارجع فرححانه، هذا اللي يهون كل شيء بعييني مهما كان صعب اللي يشجعني ويدحس افكاري عشان دراستي ، احس انه اخي اللي مش موجود بحياتي .

ويمكن يظهر لي اخ سبحانه 😂.

جلسنا نهدر وهكذا لما اذان الفجر قلت له انا بخرج سبع من البيت بروح للمدرسه استلم رقم الجلوس واشوف محمد اذا بيجي

قصي:ان شاء الله خير وتلاقيه وتلاقي الخبر اللي يطمنك،وطمنيني لما تروحي مع السلامه.

مارقدت بيومها جلست اهم وافكر بلاقيه ولا لا ايش بقول له وايش ردة فعلي وفعله وهو صدق يقرب لي ولا ايش الحكاية .

صليت ودعيت ربي يهونها ويكون خير.

الساعه 6 اتصل لسحر وتجاوبني ومليانه نوم :هيا زفت قومي

سحر:انقلعي شويه واكون عندك

انا:سسريع فديتششش ولا بسبقك وانتي اللحقي طيب

سحر :طيب هشي
غلقت تجهزت وقلت لأمي وخرجت كأني بروح احرث الارض مش اسستلم رقم جلوسي،خرجت وجلست بالمدرسه حتى مادخلت اخذه منتظره لمحمد ساعه ساعتين ثلاث ماعتقدش باقي حد ما أخذه غيري انا ومحمد الكل جاء وسحر جمبي تدحس افكاري نروح قلت لها انتظري هنا بدخل اخذه ..

دخلت اخذت حقي وحق محمد بحكم تشابهه الاسماء وقلت اخي😂.


روحت زعلانه اني ماشفت وكلمته وانا افكر وين بلاقاه ☹️☝🏻.

قسمبلاه ايام كانت بشعار مستطعمه المر واردد حلو 😭💔

نشوف ايش بيحصل بالبارت اللي بعده😭💕💕


وراجع اقولكم رائيكم يهمني وكثير اواصل الروايه ولا اوقف !!؟☹️☝🏻

*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlm
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف

*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*

*📖#الـبــــ( 4 )ـــــــــارت*






*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙

*البــارت الــرابعع*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*









كُن صَديق نفسك هذه المرة ، لا تعُاتب نفسك ، وأخبرها أن تلك اللحَظات ستنتهي مثلما بدأت ، واعلم أن ورا كُل غيِم كَثيف هناك مطر وبعد كل فشل هناك ن
رواياتي📚
Photo
جاحً عظيم ، ثق بالله وقف من جديد فإن السقوط لا يليق بك .ِ😴


تحسبوا اني لقيته هه لا روحت ورقم جلوسه معي وهو مش موجود ، طز يستاهل

روحت وبعد اسبوع اتصلوا المدرسه يدوروه معي

المدرسه:ليش اخذتيه وهو مش عايش بنفس البيت


انا:ببرود عادي يقدر يجي له لـلمكان كذا .



المدرسه بنتواصل معه ونعطيه رقمك


انا :طيب 😂 .

حلو بيجيبوا رقمه اقدر افهمه اكثر من الواقع اعرف اني استحي 😂





رحت للمكان واشوف محمد من بعيد ويجري سلامات وش فيه هذا بس وربي قلبي طربق وقت شفته،اخيراً بزيح الهم اللي بصدري ، تقدمت منه قبل مايوصل وسحر تتفرج مطننهه ايش فيني .



شافني ووزن خطواته ويمشي بثقل وززانه

انا:اهلاً محمد كيف انت ومديت له يدي .


شفت علامات الصدمه بوجهه من مدت يدي بس ماهتميت ضغطت عليها وانا اقول له مالك مستغرب ماينفعش امسك يدك ، بس انت اخي



محمد:اخوش هاه قصدش لما كنا نقول زمان احنا اخوه في الاسلام وضحك 😂


انا:حسيت بحرارة بجسدي من الخزا بس قلت مع اخوه من نفس الاب

محمد:التفت لسحر مالها اختش مدري ماتقع لش اكيد الحمى مرتفعه .


سحر:مطننه ومش فاهمه حاجه وبتقل هيا اخطي مالش 🙁


التفت لسحر بغضب : اصه انتي مش فاهمه حاجه .

امسك ي محمد هذا رقم جلوسك


وعاده عيقفي ويقول اسلمي قلت له : راعي وهذا رقم جلوسي 🙁


محمد:مفعل برقم جلوسش او.....قطعت الكلام عليه


انا:عتختبر بدلي ، مابلا ابسر اسمي واسمك

محمد:اسكه سحبه من يدي بقوه ، وابتسمت باستهزاء وانا اشوف علامات الدهشه بوجهه😼


انا:ها كيف اعجبك🙂.

محمد:ايش في ايش اللي حاصل

انا:سحبت رقم جلوسي ودعممتت واديت له ظهري وانا خاطيه لحقني وقال فهميني مالش

انا:اسفه انا جيت تفهمني مش العكس

محمد:جي نجلس ونحاول نفهم ايش اللي حاصل


سحر:ايش بتلعبوا بي نسير نجي وانا اشتي افهم ايش اللي حاصل وايش الاسامي متاشبهه بقوه يعني لما مهتمه بهذا الموضوع ي رغد ولا ايش هاتو ابسر الاسامي ، ثواني والله صصدق ايش فيِ،قلت مدري ِ.


تعالين نجلس هناك ونتفاهم بعدين .



سرنا ع احد الطاولات وبدأت اكلم محمد


شوف ابي يومين عندنا وبعض ايام مش موجود بحجة العمل ، ماقد عمري لاحظت ان ممكن ابي مزوج ومعه عيال امي كنت احسها انها تشك بس ماكنت اهتم ، قبل فتره لقيت سند لحجز كوشه بأسم ابي، وبعدين لقيت اسم في المجله وتعدمت اخذ رقم الجلوس عشان اشوفك واكلمك ، .


محمد: حجز كوشه

قبل كم شهر هذا!وايش اسم المحل اشتي اتأكد من حاجه ضروري

قلت له دقيقه يمكن هذا يفيدك خرجت له السند


محمد:والله ي دنيا كيف اجتمعنا ي ختي واحنا عنتقبل بعض ولا عنتكارهه ولا كيف عيوقع بنا ولا ابي عينفصل على امي وخالتي


انا:رمشت بعدم فهم

محمد:هحح طبعاً هذا السند حق عرس اختي ريم ، وابي حجزوه


انا:ريم عرسها قبل 4 اشهر تقريباً وبيتكم في كذا ...

محمد:ايوه☹️

انا:كانت صحبتي فالنت بس عمري م شكيت انها اختي رغم معرفتي بأسم الاب.


محمد : وذلحين انا وانتي وابي عارفين ، البقيه كيف عيدروا وايش عتكون ردة فعلهم كيف عنتصرف


انا :رقمي معك انا بروح الان وبعدين بكلمك وانا بالبيت ودعتك الله

محمد: في امان الله


محمد تركا ع الطاوله وحط رأسه بين يداتته وابتسم بقهر كنت احسب هذه الاشياء تحصل في الخيال ماتوقعتها واقع ومعي كمان ليش ي ربي البنت اللي حبيتها وتمنيتها تطلع اختي شكل مابش لي نصيب افرح في الدنيا بحب حقيقي صح فرحان عشانها اختي بس تمنيتها كحب كنصيب بس الحمد لله على كل حال


روحت فتحت واناوانتظر يرسل وصلتني رساله من رقم غريب ، اهلاً محمد صح ايوه .


محمد : ايوه رغد وايش الحل

انا:مابش غير نواجهه ابي واسأله ايش اللي وقع

محمد:عتسطي

انا:يوه ي سعم مايوقع😂

محمد:ابي يبهرر يوقف الدم في عروق قلبي كيف تقدري تفتحي مووضوع زي كذا .

انا:لو ماعد بسرتينيش اعرف ان رقبتي طارت ههههه

محمد : الله يعينيش يلا قومي وقولي لي

انا:يلا راعي انزل احاكيهم ِ.

نزلت لعند ابي وانا قلبي يدق من الرعب وانا اقول عيحكم الله عليك ي محمد فجعتني ومابش شيء

شفت ابي بيده كتاب يقراه وقدامه القهوه جلست جمبه بهدوء وحطيت ارقام الجلوس والسند والمجله

انا:ابه ابسروا هذا ايش يعني ايش به بالضبط تقدروا تجاوبوني.

ابي:مسك ارقام الجلوس وقراء شفته يحاول يخفي تعابير وجهه وشاف لي بحدة وبعدين تكلم بصوت خافت وين امك!؟

انا:بغرفتها

ابي:تنهد ، كنت عارف ان كم ماجلستوا عتعرفوا بس ماتمنيت تعرفوا بهذه الطريقه،هذه زوجتي من قبل امش طبعاً واخوش الكبير عمره الان 24 وهو بيشتغل في قسم شرطة كضابط ومحمد اكيد تعرفيه وريم اللي منعتش من سيرت عرسها ومش عارف كيف عرفتيها.

انا:عرفتها في النت

ابي :القصه طويلة كيف تزوجتها وليش محد يعرفها وليش مخفي للزوجة هذه وكان امش هي الاوله .

طبعاً انتي داريه اني سافرت للدراسه وبلاد اجانب وانتي تعرفي هذا الكلام،تزوجت وحده من هناك كانت مسلمه وتعرفي العربي. *عربية الا
رواياتي📚
Photo
صل* تحديداً سوريه .

رجعت بعد عشر سنين وهي وابني الاول مؤيد

دخلت البيت واستقبلوني انا دخلت بالبداية دقيقتين وهم لحقوا تاخروا بالسياره ، اول مادخلوا النظرات توجهه لي وكلهم يسألوا من !

ابي:هذه زوجتي .

جدي:زوجتك ككيف وليش تتزوج بغير علمنا ولا من اصلنا

ابي:عشان م اغلط وطلبتها بالحلال احسن من الحرام والمهم انها مسلمه

جدي بصياح:بيتي يتعذرك ويلا اخرج انت وهي ولا ابسرك ي خسارة تربيتي فيك

خرجنا ودورت على بيت وكافحنا وعشنا بس كذب الواحد يعيش بغير اهله حتى ولو قده كبير رجعت لأهلي وقلت لهم طلقتها ومشيت عليهم الكذبه،وقالوا اتزوج وزوجوني بأمك ، كنت اروح واجي لهم الثنتين واللي اغيب عنها اقول عمل وسفر وهكذا،وحياتي ماشيه تمام الحمد لله امش بالبداية م خلفت بعد مرور 6 سنين رزقنا الله بس ، ومن خالتش ريم ومحمد ، واستمرت الحياة والوضع عادي ، كبرتوا وانا احاول اغطي لما جيتي تقولي اشتي اسير العرس وانفعلت ومحمد جاء يقول يشتي يدرس بنفس مدرستك رفضت تماماً بس مع الوقت رضيت وقلت يمكن فيها الخير بس وقع شر ههههههه وعرفتوا بعض الان ابي لو يدروا يمكن يتبرا منيى😂

ضحكت بقهر وقلت خير محد عيعرف الا انا واخوتي واشتي بين وفتره ابسرهم وخالتي وابي وجدي محد عيدرا تطمن واركن

بطلع ارقد تعبانه

ابي :الله معش

رسلت لمحمد ماقالوا ابي

محمد:يعني نبسر بعض بغير محد يعرف ههه كان احنا نفعل حاجه عيب وكيف بعدا عيوقع ضروري يعرفوا

بدأت اكتب له والتلفون رن واسمع صوت امي تهدأ في ابي وصياح منهم

فتحت التلفون جاء صوت عمتي وين انتوا جو لبيتنا سريع .

انا:ايشش في !؟ طوط طوط غلقت مابه نزلت سريع ابسر ابي منهارين والدموع بوجههم وامي كذلك .

رجعت خطوه للخلف وبصوت شاحب وهمسس مابه!.

امي:جدش توفي اليوم الله يرحمهم .


مسكت ع السلم وجلست ع الدرج وغطيت وجههيي بيدي وانا اردد لا لا مستحيل كيف متى .

رائيكم يهمني 💕.

*يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حياتي_و_الصدف

*📖 ╏حيــــــــاتي والصـــــــــــــدف🔮💙*

*📖#الـبــــ( 5 )ـــــــــارت*






*حـــيــاتـي والـصـدف*🔮💙

*البــارت الــخامس*
*#لـلكاتبةة:كارثيه*





أخر أهتماماتي أنّي أحزن علىٰ شخص فلت يدي أو تركني ، أخر أهتماماتي أزعل علىٰ علاقات راحت بأرادتها ، أنا ممكن أزعل علىٰ صفحة كتاب ضيّعتها ممكن أزعل عل