رواياتي📚
Photo
ي فوت ولبسي هدول التياب رجال ولبسي الطاقية وضبي شعرك بقلب السترة بسرعة مامعنا وقت
-ماشي اندار وغمض عيونك
-قيس: اندار فهمتا بس ليش لغمضهن اذا مندار هههه
-خلصنييييي مأبردككك
اندرت وبدلت هية تيابها وحطت تيابا اللي كانت لابستون بالشنتة تبعي
-يلا يلاااا
ماشفت الا وحدة ركضت ابالي😳
ركضت وراها
-قيس: استنيي لازم ناخد حذرنا امشي بهدا لنوصل بخير
اول ماطلعنا برا الكهف لقطت الشبكة و وصلني ٦ رسائل مسكت ايد البنت و وقفت
-لك شبكك
-قيس: هسس اسمعي
فتحت الرسائل
-عمر: صرنا بالمقهى هالجحش مو رضيان يأعد
-عمر: ليكو اعد وشرب شاي و نقلع مشي انتبهووو
-عمر: لك بس رد وينكككك
-عمر:ليك قيس نحن رح نجي ونعمل حجة ناخد السيارة استعجلو
-عمر: يا ابن &%& رد وينككككك
-قيس: اووف تعي تعييي
مسكتا وبلشنا ركض لوصلنا لشجرة كبيرة لمحت الختيار بعيد مسكت البنت وشديتا لعندي بقوة وتخبينا ورا الشجرة
-رح يشووفنا انتهيناااا انتهيناا
-قيس: هسس
بعتت رسالة لعمر (قلولو السيارة ماعم تدور اشغلوه ب اي شي انا قريب عليكن عاليسار )
قربو عمر ولؤي وحكوه
-لؤي:عمي بربك تعا شوف شوي
-الختيار(بلش قلبو ينأذو): ... شوفي كمان
-عمر: انت عاملا شي للسيارة؟؟؟
-الختيار: شو عم تحكي انت
-عمر: لااا عاملا ياسيدييي اذا مابتزبطا معنا هلق رح قوم القيامة
-الختيار: احكي ب احترام احسنلك
-لؤي: اهدى عمر .. لا تواخذنا بس هالسيارة غالية عليه ممكن تشوفا معنا
-الختيار اتطلع ع عمر : مشان هالمحترم رح شوفا
فتحو السيارة من قدام ونسد وجهو علينا
-قيس: يلا هي فرصتنا
-.... ما
-قيس: شبك لازم نهرب بسرعة وهلق
اتطلعت البنت لورا وعيونا امتلو دموع واتطلعت فيي وهزت راسا انو اي
مسكت ايدها و ركضنا بخفة لقطعنا الطريق و وصلنا ع مفرق ونحن عم نلهت صرت اضحك اتطلعت فيا عم تبكي وتضحك حطيت ايديي ع كتفا لتهدا اتطلعت فيي هجمت عليي وضمتني وهمست : شكرا شكرا كتيير مارح انسالك هالمعروف بكل عمري
بعدت عني وحطيت ايدي ع خدها ومسحتلا دمعتا
-قيس: كلو رح يصير منيح لا تقلقي تعي نمشي لنوصل عالمطرح اللي رح نلاقي فيه رفقاتي ... عفكرة لابقيلك التياب
ابتسمت ابتسامة خفيفة ومشيت وهية مشيت جنبي وعم تتطلع حواليها متل كأنها اول مرة بتشوف حي وشارع و ناس
وقفنا ونطرت لؤي وعمر ...
اجو بالسيارة و الضحكة معبية وجهن نزلو من السيارة وضربو كفي بكفهن
-لؤي،عمر: عملناهااااااا تمت العملية بنجاح
-قيس: هسس لا تجرصوناا😂😂😂
-عمر: وين البنت
-قيس: اعدةع الكرسي هنيك
-لؤي:و وين رح تاخدها؟
-قيس: ع بيتي اكيد
-عمر: و ابوك وريما يا بطل؟
-قيس: رح احكي لريما تقول انها رفيقتا هلق رح اخدها وجبلا تياب تبدلهن
-لؤي: قيس اكيد هالبنت كانت مخطوفة اذا عرف الخاطف الله اعلم شو رح يعمل فيك
-قيس: مارح يحسن يعمل شي ولا حتى يخبر الشرطة لان البنت رح تقلب ضدو بالشرطة
-عمر: والله ياشريك قلبي مو متطمن ع كل حال رح روح معك عالبيت
-قيس: ليش
-عمر: مشان كون شاهد ع كذبتك تعا تعا
-قيس: رح جيبا تكة
قيس: احممم
نأذت وتطلعت فيي
قيس: ليكيون اجو تعي يلا
-ممكن تتركني
قيس: شوو!!! ليش
-انا .. مابقدر رح كون حمل كبير عليكن وهم تقيل مابدي تنأذو بسببي لو سمحت
قيس: شوفي ل قلك قبلت هربك بدون رفض وانت رح تقبلي تروح معي بدون رفض وهالحكي تمام؟مشي هاتي ايدك
قربت عليي ومسكتني من طؤف سترتي وعيونا بالارض
مشيت لعند عمر و لؤي
-قيس: هاد عمر و هاد لؤي هدول متل اخوة الي
اتطلعت فيهن وهنن ابتسمو
-عمر: ليكي صح انا احلا من هالمساطر بس لا تخافي من شكلون حرام تكسري بخاطرون 😂😂😂😂
-لؤي: له ياكلب
-قيس: انضب 😒 .. انا قيس وانتي
-عمر: ليلى😂😂😂
-قيس: 😒😒😒😒
اتطلعت فينا وابتسمت : الاء
قيس: عاشت الاسامي
-لؤي: ركبو بتأجلو الحكي لبعدين قبل مايحس ختيار الجن
ركبنا و وصلنا ع بيتي و وقفنا
بالسيارة:
قيس: الاء لازم نخبرك بالخطة لتعرفي شو تحكي اذا شفتي ابي
اتطلعت فيي وهزت براسا اي
قيس: بنت عمي اسمها ريما وانتي رح تكوني رفيقتا الانتيم وجاية تباتي عنا كم يوم ماشي؟
الاء: ماشي .. بس كيف رح اعرفا
عمر: لا تقلقي ماعندون بنت غيرها بالبيت
قيس: تمام تعي نزلي
عمر: قيس طول بالك و ريما؟؟ نحن ماخبرنا لسا
قيس: لازم نحطا بأمر الواقع بعدها منأعد نحن التلاتة ومنقلا
عمر: خاف تمسح ارض الواقع فيك 😂😂😂
نزلنا و فتحت باب البيت بالمفتاح وفتنا بهمس وشوي شوييي
قيس (بهمس): عمر ريما ماهون شكلا رح اخد الاء عالغرفة وانت شوف ابي
عمر:ماشي
قيس: الاء مسكي فيي ولحقيني
مسكتني من طرف سترتي ومشيت معي بهدا ع غرفتي لفوق فتنا وسكرت الباب وهية عيونا ع كل زاوية وباين ملامح الخوف عليها
مسكت كتفا واعدتا عالكنبة وئرفصت قبالا
قيس: خايفة مني؟
الاء: .. منك!! لا لا بس انو
قيس: لا تخافي مارح ائذيكي بنوب
الاء: محد فيه يأذيني قد ما نأذيت هنيك
قيس: ... اول ما بخبر ريما رح اجي ونحكي بهالموضوع خدي راحتك انتي هون مارح اضغط ع
-ماشي اندار وغمض عيونك
-قيس: اندار فهمتا بس ليش لغمضهن اذا مندار هههه
-خلصنييييي مأبردككك
اندرت وبدلت هية تيابها وحطت تيابا اللي كانت لابستون بالشنتة تبعي
-يلا يلاااا
ماشفت الا وحدة ركضت ابالي😳
ركضت وراها
-قيس: استنيي لازم ناخد حذرنا امشي بهدا لنوصل بخير
اول ماطلعنا برا الكهف لقطت الشبكة و وصلني ٦ رسائل مسكت ايد البنت و وقفت
-لك شبكك
-قيس: هسس اسمعي
فتحت الرسائل
-عمر: صرنا بالمقهى هالجحش مو رضيان يأعد
-عمر: ليكو اعد وشرب شاي و نقلع مشي انتبهووو
-عمر: لك بس رد وينكككك
-عمر:ليك قيس نحن رح نجي ونعمل حجة ناخد السيارة استعجلو
-عمر: يا ابن &%& رد وينككككك
-قيس: اووف تعي تعييي
مسكتا وبلشنا ركض لوصلنا لشجرة كبيرة لمحت الختيار بعيد مسكت البنت وشديتا لعندي بقوة وتخبينا ورا الشجرة
-رح يشووفنا انتهيناااا انتهيناا
-قيس: هسس
بعتت رسالة لعمر (قلولو السيارة ماعم تدور اشغلوه ب اي شي انا قريب عليكن عاليسار )
قربو عمر ولؤي وحكوه
-لؤي:عمي بربك تعا شوف شوي
-الختيار(بلش قلبو ينأذو): ... شوفي كمان
-عمر: انت عاملا شي للسيارة؟؟؟
-الختيار: شو عم تحكي انت
-عمر: لااا عاملا ياسيدييي اذا مابتزبطا معنا هلق رح قوم القيامة
-الختيار: احكي ب احترام احسنلك
-لؤي: اهدى عمر .. لا تواخذنا بس هالسيارة غالية عليه ممكن تشوفا معنا
-الختيار اتطلع ع عمر : مشان هالمحترم رح شوفا
فتحو السيارة من قدام ونسد وجهو علينا
-قيس: يلا هي فرصتنا
-.... ما
-قيس: شبك لازم نهرب بسرعة وهلق
اتطلعت البنت لورا وعيونا امتلو دموع واتطلعت فيي وهزت راسا انو اي
مسكت ايدها و ركضنا بخفة لقطعنا الطريق و وصلنا ع مفرق ونحن عم نلهت صرت اضحك اتطلعت فيا عم تبكي وتضحك حطيت ايديي ع كتفا لتهدا اتطلعت فيي هجمت عليي وضمتني وهمست : شكرا شكرا كتيير مارح انسالك هالمعروف بكل عمري
بعدت عني وحطيت ايدي ع خدها ومسحتلا دمعتا
-قيس: كلو رح يصير منيح لا تقلقي تعي نمشي لنوصل عالمطرح اللي رح نلاقي فيه رفقاتي ... عفكرة لابقيلك التياب
ابتسمت ابتسامة خفيفة ومشيت وهية مشيت جنبي وعم تتطلع حواليها متل كأنها اول مرة بتشوف حي وشارع و ناس
وقفنا ونطرت لؤي وعمر ...
اجو بالسيارة و الضحكة معبية وجهن نزلو من السيارة وضربو كفي بكفهن
-لؤي،عمر: عملناهااااااا تمت العملية بنجاح
-قيس: هسس لا تجرصوناا😂😂😂
-عمر: وين البنت
-قيس: اعدةع الكرسي هنيك
-لؤي:و وين رح تاخدها؟
-قيس: ع بيتي اكيد
-عمر: و ابوك وريما يا بطل؟
-قيس: رح احكي لريما تقول انها رفيقتا هلق رح اخدها وجبلا تياب تبدلهن
-لؤي: قيس اكيد هالبنت كانت مخطوفة اذا عرف الخاطف الله اعلم شو رح يعمل فيك
-قيس: مارح يحسن يعمل شي ولا حتى يخبر الشرطة لان البنت رح تقلب ضدو بالشرطة
-عمر: والله ياشريك قلبي مو متطمن ع كل حال رح روح معك عالبيت
-قيس: ليش
-عمر: مشان كون شاهد ع كذبتك تعا تعا
-قيس: رح جيبا تكة
قيس: احممم
نأذت وتطلعت فيي
قيس: ليكيون اجو تعي يلا
-ممكن تتركني
قيس: شوو!!! ليش
-انا .. مابقدر رح كون حمل كبير عليكن وهم تقيل مابدي تنأذو بسببي لو سمحت
قيس: شوفي ل قلك قبلت هربك بدون رفض وانت رح تقبلي تروح معي بدون رفض وهالحكي تمام؟مشي هاتي ايدك
قربت عليي ومسكتني من طؤف سترتي وعيونا بالارض
مشيت لعند عمر و لؤي
-قيس: هاد عمر و هاد لؤي هدول متل اخوة الي
اتطلعت فيهن وهنن ابتسمو
-عمر: ليكي صح انا احلا من هالمساطر بس لا تخافي من شكلون حرام تكسري بخاطرون 😂😂😂😂
-لؤي: له ياكلب
-قيس: انضب 😒 .. انا قيس وانتي
-عمر: ليلى😂😂😂
-قيس: 😒😒😒😒
اتطلعت فينا وابتسمت : الاء
قيس: عاشت الاسامي
-لؤي: ركبو بتأجلو الحكي لبعدين قبل مايحس ختيار الجن
ركبنا و وصلنا ع بيتي و وقفنا
بالسيارة:
قيس: الاء لازم نخبرك بالخطة لتعرفي شو تحكي اذا شفتي ابي
اتطلعت فيي وهزت براسا اي
قيس: بنت عمي اسمها ريما وانتي رح تكوني رفيقتا الانتيم وجاية تباتي عنا كم يوم ماشي؟
الاء: ماشي .. بس كيف رح اعرفا
عمر: لا تقلقي ماعندون بنت غيرها بالبيت
قيس: تمام تعي نزلي
عمر: قيس طول بالك و ريما؟؟ نحن ماخبرنا لسا
قيس: لازم نحطا بأمر الواقع بعدها منأعد نحن التلاتة ومنقلا
عمر: خاف تمسح ارض الواقع فيك 😂😂😂
نزلنا و فتحت باب البيت بالمفتاح وفتنا بهمس وشوي شوييي
قيس (بهمس): عمر ريما ماهون شكلا رح اخد الاء عالغرفة وانت شوف ابي
عمر:ماشي
قيس: الاء مسكي فيي ولحقيني
مسكتني من طرف سترتي ومشيت معي بهدا ع غرفتي لفوق فتنا وسكرت الباب وهية عيونا ع كل زاوية وباين ملامح الخوف عليها
مسكت كتفا واعدتا عالكنبة وئرفصت قبالا
قيس: خايفة مني؟
الاء: .. منك!! لا لا بس انو
قيس: لا تخافي مارح ائذيكي بنوب
الاء: محد فيه يأذيني قد ما نأذيت هنيك
قيس: ... اول ما بخبر ريما رح اجي ونحكي بهالموضوع خدي راحتك انتي هون مارح اضغط ع
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا يكملا معك😌💙
#الجزء_التالت
بهالوقت فات عمر ع غرفة ابي لقاه نايم
عمر: الف الحمد لله .. وين نام انا هلق .. قيس قلي ريما ما هون رح فوت ع غرفة ريما لكن وريح حالي
فات عالغرفة ماكان فيا حدا شلح قميصو وزت موبايلو ع طاولة وطفى الضو وشلف حالو عالتخت وتغطى وهو عم يفكر ... فجأة انفتح باب حمام الغرفة فتح عيونو عمر وشاف منشفة قبالو
عمر: بربك قيس جاية تتحمم هون يازلمة تركني نام شوي
-عمررررر !!!!!
رفع راسو عمر وتطلع لفوق شاف ريما شعرها مبلل ولافة ع حالا المنشفة وهي اول ماشافتو فتحت تمها لتعيط قام دغري عمر وحط ايدو ع تمها وشدا لعندو وهي صارت تعيط وهو مسكرلا تما ب ايدو
-عمر بهمس: اهدي اهديي صار سوء تفاهم ... ليكي مارح شيل ايدي عن تمك لتسكتي وماتجرصينا هس
اتطلع بعيونا يزاورها بس وقت شافا كيف خايفة و عيونها دبلانين من المي وجسما مي صار يضحك
عمر:اهدي رح شيل ايديي عنك اوعك تصرخي ١ .. ٢ ..
شال ايديه عنها وهي قلبا عم يدق بسرعة مسكت مخدة وسفقتا فيه
-ريما: لك انت شو عم تساويي هوون ااه
عمر بهمس: هسس اسمعي اهدي وربي سوء تفاهم فكرنا انا وقيس انك رحتي
ريما: كيف بدكن وروح وانتو تاركيني ع اعصابي هون كمان ليش شالح قميصك
عمر:ليكي لبسي هلق ورح نفهمك انا وقيس كلشي
حطت ايدها ع خصرها ورفعت حاجبا
ريما: طيب طلاع
عمر: ليش
ريما: ل البس شو ليش
عمر: مو بيناتنا ولوووو
ريما: عفواً؟ طلاع احسن ماصرخ هاا
عمر: لاا كلشي الا جاعورك طلعت
طلع عمر من الغرفة بلا قميص
ريما مسكت قميصو جوا وفتحت الباب وقالتلو نسيت قميصك
وزتتلو ياه بهاللحظة طلعت بوجهن وعملت هيك😳
ريما شافتني عملت هيك😳
عمر: شبك مصدومة
اتطلع عمر لورا شافني😳
عمر : لا لا لا تفهم غلط والله مافي شي ماا ما كان الي خبر
قيس: لك شو عم تعمل بلا قميص ليش جوا و ريما ليش انتي بالمنشفة شو عم تساويي هون
ريما (بتلبك): لا ماصار شي غلط هوة فات فكرني ماهون وانا كنت بالحمام وطلعت شفت واحد بلا قميص وطالعتو هي كل القصة
قيس: مممم
لبيس عليك ولحقني😒
عمر: خليني اشرحلك
قيس: لا تشرح تعا
اعدنا بالصالون عم ننطر ريما
قيس: عمر
عمر:اي قيس
قيس: .. مافي شي بينك وبين ريما ؟
عمر: لا بربي لا يا زلمة لو في شي كنت قلتلك بس انت قلتلي مانها هون لهيك اخدت راحتي وشلحت قميصي
نزلت ريما وهي ملبسة شعرها منشفة ولابسة بيجامة خضرة عاكسة ع عيونا اعدت قبالي شميت ريحة عطري صرت افرك وجهي بعدها اتطلعت فيا
ريما: كيفكن
قيس:حمام الهنا
ريما: الله يهنيك ... شبكن كنكن اعدين بعزا؟
قيس: ابي نايم
عمر: اي نايم شفتو انا
ريما: ماشالله فايت عالغرف كلا
عمر: كان بدي اتسطح عندو بس خفت يكون شي غفلان ويفيق
ريما: اخد دواه ونام
قيس: يعطيكي العافية عم نعذبك معنا
ريما: ولو ابوك معزتو متل ابي بس فوتو بالموضوع وجهكن ماببشر بالخير لان
قيس: رح احكيلك
حكيتلا كلشي وصار وجها اصفر من حكيي
ريما: لك شووو عم تحكوو
قيس: هسس اهدي بلا تسمع البنت
ريما:لك انتو مابتعرفو اصلها ومنين جاية وشو قصتا ليش لتجيبوها لعنا ليشش
قيس:ماتحملت خليا هنيك ريما ماقدرت
ريما: ... كيف يعني ماقدرت؟
قيس: مابعرف في شي خلاني طالعا بدون مافكر بالعواقب مابعرف
ريما:و ابو لؤي كيف عم يسمحلكن تضيعو وقت هيك؟؟
اتطلعت انا وعمر ع بعض
ريما: في مصيبة كمان ماحكيتوها
عمر: بصراحة قلنالو انو ملتاشين بخطبة قيس
ريما: خطبة شووو كمان
قيس: .. خطبتي انو خطبتنا انا وانتي
ريما(ماعرفت تضحك او تزعل):كيف
قيس:بعرف كذبنا بس كنا مجبورين
ريما: ممم كذبة .. مو حابب ابدا انها تصير حقيقة مو؟
اتطلعت فيا ماعرفت شو جاوب
ريما: وين البنت هلق؟
قيس: بغرفتي فوق
ريما: خلينا نطلع نشوفا
طلعنا ع غرفتي لقيت الاء متسطحة ع طرف التخت ونايمة
فاتت ريما وهية تتطلع فيا
ريما: ليش هيك .. شبها
قيس: مابعرف باين التعب عليها
ريما: وتيابا مشقشقين كتير
قيس: بكرا رح نفهم كلشي
ريما: وانت هلق وين رح تنام؟
قيس: هون
،ريما: شوو؟
قيس: مو معقول انتي ورفيقتك تنامو بغرفتي ابي رح يشك انا رح نام عالكنبة وهي هون و اول مايطلع الصبح بتركا وبنزل لتحت
عمر: وانا وين نام😒
ريما: بالصالون تحت
طلعت ريما وعمر لبرا وانا بقيت عم اصفن فيا كيف قدرانة تمشط شعراتا طوال كتير
غيرت تيابي وغفيت وانا عم اصفن فيا ... بعد ساعتين ئطعت نومتي صوت عنين فتحت عيوني كانت الاء عم تعن بنومها وعم تحكي بهمس ساعدونيي اميي امي ساعدوني
فزيت لعندها وصرت هز كتفها ب ايدي
قيس: الاء انتي منيحة الااء؟؟
فتحت عيونا شافتني ودموعها معبين وجها ضمتني وصارت تهمس الحمد لله ياربي الحمد لله
قيس:اهدي كابوس اهدي
بعد خمس دقايق لهديت بعدت عنها
قيس: رح صبلك مي ....شربي
شربتا ب ايدي وهية مسكت الكاسة ب ايدها التانية حسيتا متل الولاد وعم ترجف
قيس: صحتين وهنا
الاء: ع البك
قيس: كيف صرتي
الاء: احسن
قيس: ليش نمتي
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا يكملا معك😌💙
#الجزء_التالت
بهالوقت فات عمر ع غرفة ابي لقاه نايم
عمر: الف الحمد لله .. وين نام انا هلق .. قيس قلي ريما ما هون رح فوت ع غرفة ريما لكن وريح حالي
فات عالغرفة ماكان فيا حدا شلح قميصو وزت موبايلو ع طاولة وطفى الضو وشلف حالو عالتخت وتغطى وهو عم يفكر ... فجأة انفتح باب حمام الغرفة فتح عيونو عمر وشاف منشفة قبالو
عمر: بربك قيس جاية تتحمم هون يازلمة تركني نام شوي
-عمررررر !!!!!
رفع راسو عمر وتطلع لفوق شاف ريما شعرها مبلل ولافة ع حالا المنشفة وهي اول ماشافتو فتحت تمها لتعيط قام دغري عمر وحط ايدو ع تمها وشدا لعندو وهي صارت تعيط وهو مسكرلا تما ب ايدو
-عمر بهمس: اهدي اهديي صار سوء تفاهم ... ليكي مارح شيل ايدي عن تمك لتسكتي وماتجرصينا هس
اتطلع بعيونا يزاورها بس وقت شافا كيف خايفة و عيونها دبلانين من المي وجسما مي صار يضحك
عمر:اهدي رح شيل ايديي عنك اوعك تصرخي ١ .. ٢ ..
شال ايديه عنها وهي قلبا عم يدق بسرعة مسكت مخدة وسفقتا فيه
-ريما: لك انت شو عم تساويي هوون ااه
عمر بهمس: هسس اسمعي اهدي وربي سوء تفاهم فكرنا انا وقيس انك رحتي
ريما: كيف بدكن وروح وانتو تاركيني ع اعصابي هون كمان ليش شالح قميصك
عمر:ليكي لبسي هلق ورح نفهمك انا وقيس كلشي
حطت ايدها ع خصرها ورفعت حاجبا
ريما: طيب طلاع
عمر: ليش
ريما: ل البس شو ليش
عمر: مو بيناتنا ولوووو
ريما: عفواً؟ طلاع احسن ماصرخ هاا
عمر: لاا كلشي الا جاعورك طلعت
طلع عمر من الغرفة بلا قميص
ريما مسكت قميصو جوا وفتحت الباب وقالتلو نسيت قميصك
وزتتلو ياه بهاللحظة طلعت بوجهن وعملت هيك😳
ريما شافتني عملت هيك😳
عمر: شبك مصدومة
اتطلع عمر لورا شافني😳
عمر : لا لا لا تفهم غلط والله مافي شي ماا ما كان الي خبر
قيس: لك شو عم تعمل بلا قميص ليش جوا و ريما ليش انتي بالمنشفة شو عم تساويي هون
ريما (بتلبك): لا ماصار شي غلط هوة فات فكرني ماهون وانا كنت بالحمام وطلعت شفت واحد بلا قميص وطالعتو هي كل القصة
قيس: مممم
لبيس عليك ولحقني😒
عمر: خليني اشرحلك
قيس: لا تشرح تعا
اعدنا بالصالون عم ننطر ريما
قيس: عمر
عمر:اي قيس
قيس: .. مافي شي بينك وبين ريما ؟
عمر: لا بربي لا يا زلمة لو في شي كنت قلتلك بس انت قلتلي مانها هون لهيك اخدت راحتي وشلحت قميصي
نزلت ريما وهي ملبسة شعرها منشفة ولابسة بيجامة خضرة عاكسة ع عيونا اعدت قبالي شميت ريحة عطري صرت افرك وجهي بعدها اتطلعت فيا
ريما: كيفكن
قيس:حمام الهنا
ريما: الله يهنيك ... شبكن كنكن اعدين بعزا؟
قيس: ابي نايم
عمر: اي نايم شفتو انا
ريما: ماشالله فايت عالغرف كلا
عمر: كان بدي اتسطح عندو بس خفت يكون شي غفلان ويفيق
ريما: اخد دواه ونام
قيس: يعطيكي العافية عم نعذبك معنا
ريما: ولو ابوك معزتو متل ابي بس فوتو بالموضوع وجهكن ماببشر بالخير لان
قيس: رح احكيلك
حكيتلا كلشي وصار وجها اصفر من حكيي
ريما: لك شووو عم تحكوو
قيس: هسس اهدي بلا تسمع البنت
ريما:لك انتو مابتعرفو اصلها ومنين جاية وشو قصتا ليش لتجيبوها لعنا ليشش
قيس:ماتحملت خليا هنيك ريما ماقدرت
ريما: ... كيف يعني ماقدرت؟
قيس: مابعرف في شي خلاني طالعا بدون مافكر بالعواقب مابعرف
ريما:و ابو لؤي كيف عم يسمحلكن تضيعو وقت هيك؟؟
اتطلعت انا وعمر ع بعض
ريما: في مصيبة كمان ماحكيتوها
عمر: بصراحة قلنالو انو ملتاشين بخطبة قيس
ريما: خطبة شووو كمان
قيس: .. خطبتي انو خطبتنا انا وانتي
ريما(ماعرفت تضحك او تزعل):كيف
قيس:بعرف كذبنا بس كنا مجبورين
ريما: ممم كذبة .. مو حابب ابدا انها تصير حقيقة مو؟
اتطلعت فيا ماعرفت شو جاوب
ريما: وين البنت هلق؟
قيس: بغرفتي فوق
ريما: خلينا نطلع نشوفا
طلعنا ع غرفتي لقيت الاء متسطحة ع طرف التخت ونايمة
فاتت ريما وهية تتطلع فيا
ريما: ليش هيك .. شبها
قيس: مابعرف باين التعب عليها
ريما: وتيابا مشقشقين كتير
قيس: بكرا رح نفهم كلشي
ريما: وانت هلق وين رح تنام؟
قيس: هون
،ريما: شوو؟
قيس: مو معقول انتي ورفيقتك تنامو بغرفتي ابي رح يشك انا رح نام عالكنبة وهي هون و اول مايطلع الصبح بتركا وبنزل لتحت
عمر: وانا وين نام😒
ريما: بالصالون تحت
طلعت ريما وعمر لبرا وانا بقيت عم اصفن فيا كيف قدرانة تمشط شعراتا طوال كتير
غيرت تيابي وغفيت وانا عم اصفن فيا ... بعد ساعتين ئطعت نومتي صوت عنين فتحت عيوني كانت الاء عم تعن بنومها وعم تحكي بهمس ساعدونيي اميي امي ساعدوني
فزيت لعندها وصرت هز كتفها ب ايدي
قيس: الاء انتي منيحة الااء؟؟
فتحت عيونا شافتني ودموعها معبين وجها ضمتني وصارت تهمس الحمد لله ياربي الحمد لله
قيس:اهدي كابوس اهدي
بعد خمس دقايق لهديت بعدت عنها
قيس: رح صبلك مي ....شربي
شربتا ب ايدي وهية مسكت الكاسة ب ايدها التانية حسيتا متل الولاد وعم ترجف
قيس: صحتين وهنا
الاء: ع البك
قيس: كيف صرتي
الاء: احسن
قيس: ليش نمتي
رواياتي📚
Photo
بهالتياب
الاء: بشو نام
قيس:حطيتلك تياب ع تابلو فوتي بدلي تيابك بالحمام
نزلت عيونا وقربت وهية عم تحكي بهمس
الاء: بس انا انو بدي هلق
قيس: شو بدك
الاء: بدي اقضي حاجة
قيس: ااه اي اي هون قصدي بالحمام موجود خدي التياب وتصرفي كنو البيت بيتك
هزت براسا واخدت الغراض وفاتت ضليت انطرها بس النعس غلبني ونمت عالتخت
تاني يوم الصبح فتحت عيوني مالقيت حدا جنبي نئذت وقمت دغري فتحت باب الحمام مالقيتا!! طلعت ماحسيت الا تفشكلت بشي و وقعت
قيس: اااخ ... الاء😳😳😳
الاء: اووف وجعتني قوم عني
قيس: لك شو عم تساويي بالارض
الاء: معلش تقوم من فوقي لنكمل حديثنا الصباحي
٠بعدت عنها و وقفت ومديتلا ايدي لتوقف وشديتا
قيس: ليش نايمة بالارض لك مجنونة
الاء: شعري كان مي ماقدرت نام عالكنبة لا تصير مي
قيس: ههههه ياعيوني انتي لك عادي وكمان في مناشف بالخزانة نسيت عطيكي
الاء: ولا يهمك
قيس: طيب مشطي شعراتك المشط بالجارور هون وانا رح فوت اتحمم تمام؟ لا تستحي عتبري الغرفة غرفتك ولبق تعيديها ماشي
هزت براسها انو اي وفتت انا عالحمام وهية فتحت الشباك وصارت تضب الغرفة
طلعت لقيتا اعدت ع طرف التخت وعم تمشط شعراتا كانو كتير طوال وسود متل سواد الليل ومتشربكات من قلة التمشيط
الاء: ااخ شعري شو هالمشط هاد مابيعرف يمشط
قيس: هوة مابيعرف؟😂😂
نئذت وتطلعت فيي وحمر وجها وقت شافتني لابس قميص اسود شيال وبنطلون بيجامة وشعراتي مي نزلت عيونا عالارض
قيس: رح مشطلك شعراتك انا
الاء: لا بلا عذبك
قيس: هلكتيه لشعرك معلش عذبيني هاد يتمشط من تحت لفوق مو من فوق لتحت هاتي
اعدت وراها وصرت مشطلا ياه وهية ساكتة بهاللحظة اندق الباب
ريما: قيس
فاتت وتطلعت فينا وهية مصدومة
قيس: صباح الخير رمروم
ريما (عم تتطلع ع الاء):صباح النور
قيس:وهي خلصنا تمشيط شعراتك هلق ريما بتضبلك ياهن بطريقة حلوة انا مابعرف .. شوفي ريما لابقلا فستانك
الاء: شكراً
قيس: الاء هي ريما حكيتلك عنها وحكيتلا عنك
قربت الاء ع ريما
الاء: مرحبا
ريما: اهلين نزلو عالفطور
قيس:ابي فاق؟
ريما: اي بس لساتو بغرفتو نزلو قبل لا يطلع
قيس: تعي الاء لا تخجلي
ريما: كأنو التمثيلية انها رفيقتي انا ماشي؟؟ .. الاء تعي
نزلت هية وريما بعرفا انزعجت بس شو طالع ب ايدي نزلت وراهن
عمر: صح النوووم
قيس: صح بدنك
عمر: لا اليوم وضعك انت والاء احسن من مبارح
غمزتو لعمر بمعنى شو قصدك
عمر: لا ابدا حمام الهنا يارب🤣
قيس: ولاك عجيي😳
ريما:شبكن
قيس: لا ولا شي
نزل ابي عالفطور وضربت عينو بعين الاء وقفت الاء وصارت تتطلع فيي وفيه وهية متلبكة
ريما: عمي بعرفك ع رفيقتي الاء
ابي: اهلين يابنتي
ريما: الاء اجت تبات عنا كم يوم
ابي: عنا؟؟!
ريما: اي انوو .. (اتطلعت ريما ع عمر و قيس نظرة انقذوني)
عمر: اييي هية اجت لهون تبات كم يوم لانو ريما رايحة
ريما: رايحة😳
عمر: اي وريما كان خجلانة تقلك بس هية رح تروح ع اهلها كم يوم
دعست ريما ع رجل عمر من تحت الطاولة وهو اكلها بصموت😂
ابي: مية السلامة يا بنتي ... ريما عرفيا لكن ع مناطق البيت
ريما: اكيد عمي
خلصنا فطور و ريما عم تفور وتغلي لحقتا عالمطبخ لحكيا
قيس: ريما انا ..
ريما: لك شو هالمسخرة هيي ااه
قيس: اهدي كم يوم ورح صلح كلشي بوعدك مارح ورطك بشي
ريما: لككك كييف كيييف انت جايب بنت الله اعلم من وين هي و شو اصلها و شو قصتها
قيس: انا جبتا ل اعرف مين هية وشو قصتا
ريما: لك شو بدك فياا شوو و وين رح روح بحالي هلق بعد كذبتكون
قيس: اهدي مضطر روح ع شغل اعمل كم شغلة ضروريات خليكي معا ل ارجع
ريما: هه بدها مرافق كمان؟؟
قيس: كرمالي تحمليا ل اجي
(ريما بقلبا: موافقة اعمل كلشي كرمالك .. كرمال تحبني وتحس فيي بس انت واحد غبي)
قيس: يلا رموش بشوفك .. بابا انا وعمر رح نروح
الاء: لوووين
اتطلع ابي فيها بصدمة وعمر صار يحك شعرو
قيس: انو عندي كم شغلة بقضيا وبرجع لا تخافي مارح اهرب
ابي: من شو تهرب
قيس:وصوني البنات ع كم غرض لهيك
ابي: خدون معك لكن ابني
قيس: لااا .. عنا اجتماع ل ارجع ان شاء الله
زورتو لعمر ودرت ضهري ورحت عالباب ركضت ورايي الاء دغري
الاء: قيس قيس
قيس: شبك
اتطلعت بالارض ومسكت تيابها
الاء: خدني معك
قيس: ليش حدا مدايئك هون؟
الاء: ماتتركني خدني معك
قيس: بس انا عندي شغل
الاء : ....
قيس: بوعدك مارح اتأخر ورح جبلك غراض واكلات معي اتفقنا؟
اتطلعت فيي وهزت براسا وبتسمت ابتسامة صغيرة
عمر: يلا ابو الشباب مشينا
قيس: يلا تعا
كنت حاسس بالانتصار لان قدرت اخدها ومتشوق اعرف كلشي عنها وليش كانت هنيك
حسيت الوقت عم يمر عالبطيئ بالاجتماع وضجت بعد ماخلصنا جبت تياب ل الاء واكل سهرة ورجعنا سوا انا وعمر فتحتلنا الباب ريما
ريما: ماطولتو اليوم شو جبتلي😍
قيس: تعي رح وزعلك ياهن مع الاء
ريما: مم
قيس: وينها؟
ريما: من وقت ما انت رحت وهية حابسة حالا بغرفتك ماطلعت
قيس: ماتطمنتي عليها ولا حكيتو شي
ريما: لا
تركت ريما مع عمر وطلعت ع غرفتي دقيت الب
الاء: بشو نام
قيس:حطيتلك تياب ع تابلو فوتي بدلي تيابك بالحمام
نزلت عيونا وقربت وهية عم تحكي بهمس
الاء: بس انا انو بدي هلق
قيس: شو بدك
الاء: بدي اقضي حاجة
قيس: ااه اي اي هون قصدي بالحمام موجود خدي التياب وتصرفي كنو البيت بيتك
هزت براسا واخدت الغراض وفاتت ضليت انطرها بس النعس غلبني ونمت عالتخت
تاني يوم الصبح فتحت عيوني مالقيت حدا جنبي نئذت وقمت دغري فتحت باب الحمام مالقيتا!! طلعت ماحسيت الا تفشكلت بشي و وقعت
قيس: اااخ ... الاء😳😳😳
الاء: اووف وجعتني قوم عني
قيس: لك شو عم تساويي بالارض
الاء: معلش تقوم من فوقي لنكمل حديثنا الصباحي
٠بعدت عنها و وقفت ومديتلا ايدي لتوقف وشديتا
قيس: ليش نايمة بالارض لك مجنونة
الاء: شعري كان مي ماقدرت نام عالكنبة لا تصير مي
قيس: ههههه ياعيوني انتي لك عادي وكمان في مناشف بالخزانة نسيت عطيكي
الاء: ولا يهمك
قيس: طيب مشطي شعراتك المشط بالجارور هون وانا رح فوت اتحمم تمام؟ لا تستحي عتبري الغرفة غرفتك ولبق تعيديها ماشي
هزت براسها انو اي وفتت انا عالحمام وهية فتحت الشباك وصارت تضب الغرفة
طلعت لقيتا اعدت ع طرف التخت وعم تمشط شعراتا كانو كتير طوال وسود متل سواد الليل ومتشربكات من قلة التمشيط
الاء: ااخ شعري شو هالمشط هاد مابيعرف يمشط
قيس: هوة مابيعرف؟😂😂
نئذت وتطلعت فيي وحمر وجها وقت شافتني لابس قميص اسود شيال وبنطلون بيجامة وشعراتي مي نزلت عيونا عالارض
قيس: رح مشطلك شعراتك انا
الاء: لا بلا عذبك
قيس: هلكتيه لشعرك معلش عذبيني هاد يتمشط من تحت لفوق مو من فوق لتحت هاتي
اعدت وراها وصرت مشطلا ياه وهية ساكتة بهاللحظة اندق الباب
ريما: قيس
فاتت وتطلعت فينا وهية مصدومة
قيس: صباح الخير رمروم
ريما (عم تتطلع ع الاء):صباح النور
قيس:وهي خلصنا تمشيط شعراتك هلق ريما بتضبلك ياهن بطريقة حلوة انا مابعرف .. شوفي ريما لابقلا فستانك
الاء: شكراً
قيس: الاء هي ريما حكيتلك عنها وحكيتلا عنك
قربت الاء ع ريما
الاء: مرحبا
ريما: اهلين نزلو عالفطور
قيس:ابي فاق؟
ريما: اي بس لساتو بغرفتو نزلو قبل لا يطلع
قيس: تعي الاء لا تخجلي
ريما: كأنو التمثيلية انها رفيقتي انا ماشي؟؟ .. الاء تعي
نزلت هية وريما بعرفا انزعجت بس شو طالع ب ايدي نزلت وراهن
عمر: صح النوووم
قيس: صح بدنك
عمر: لا اليوم وضعك انت والاء احسن من مبارح
غمزتو لعمر بمعنى شو قصدك
عمر: لا ابدا حمام الهنا يارب🤣
قيس: ولاك عجيي😳
ريما:شبكن
قيس: لا ولا شي
نزل ابي عالفطور وضربت عينو بعين الاء وقفت الاء وصارت تتطلع فيي وفيه وهية متلبكة
ريما: عمي بعرفك ع رفيقتي الاء
ابي: اهلين يابنتي
ريما: الاء اجت تبات عنا كم يوم
ابي: عنا؟؟!
ريما: اي انوو .. (اتطلعت ريما ع عمر و قيس نظرة انقذوني)
عمر: اييي هية اجت لهون تبات كم يوم لانو ريما رايحة
ريما: رايحة😳
عمر: اي وريما كان خجلانة تقلك بس هية رح تروح ع اهلها كم يوم
دعست ريما ع رجل عمر من تحت الطاولة وهو اكلها بصموت😂
ابي: مية السلامة يا بنتي ... ريما عرفيا لكن ع مناطق البيت
ريما: اكيد عمي
خلصنا فطور و ريما عم تفور وتغلي لحقتا عالمطبخ لحكيا
قيس: ريما انا ..
ريما: لك شو هالمسخرة هيي ااه
قيس: اهدي كم يوم ورح صلح كلشي بوعدك مارح ورطك بشي
ريما: لككك كييف كيييف انت جايب بنت الله اعلم من وين هي و شو اصلها و شو قصتها
قيس: انا جبتا ل اعرف مين هية وشو قصتا
ريما: لك شو بدك فياا شوو و وين رح روح بحالي هلق بعد كذبتكون
قيس: اهدي مضطر روح ع شغل اعمل كم شغلة ضروريات خليكي معا ل ارجع
ريما: هه بدها مرافق كمان؟؟
قيس: كرمالي تحمليا ل اجي
(ريما بقلبا: موافقة اعمل كلشي كرمالك .. كرمال تحبني وتحس فيي بس انت واحد غبي)
قيس: يلا رموش بشوفك .. بابا انا وعمر رح نروح
الاء: لوووين
اتطلع ابي فيها بصدمة وعمر صار يحك شعرو
قيس: انو عندي كم شغلة بقضيا وبرجع لا تخافي مارح اهرب
ابي: من شو تهرب
قيس:وصوني البنات ع كم غرض لهيك
ابي: خدون معك لكن ابني
قيس: لااا .. عنا اجتماع ل ارجع ان شاء الله
زورتو لعمر ودرت ضهري ورحت عالباب ركضت ورايي الاء دغري
الاء: قيس قيس
قيس: شبك
اتطلعت بالارض ومسكت تيابها
الاء: خدني معك
قيس: ليش حدا مدايئك هون؟
الاء: ماتتركني خدني معك
قيس: بس انا عندي شغل
الاء : ....
قيس: بوعدك مارح اتأخر ورح جبلك غراض واكلات معي اتفقنا؟
اتطلعت فيي وهزت براسا وبتسمت ابتسامة صغيرة
عمر: يلا ابو الشباب مشينا
قيس: يلا تعا
كنت حاسس بالانتصار لان قدرت اخدها ومتشوق اعرف كلشي عنها وليش كانت هنيك
حسيت الوقت عم يمر عالبطيئ بالاجتماع وضجت بعد ماخلصنا جبت تياب ل الاء واكل سهرة ورجعنا سوا انا وعمر فتحتلنا الباب ريما
ريما: ماطولتو اليوم شو جبتلي😍
قيس: تعي رح وزعلك ياهن مع الاء
ريما: مم
قيس: وينها؟
ريما: من وقت ما انت رحت وهية حابسة حالا بغرفتك ماطلعت
قيس: ماتطمنتي عليها ولا حكيتو شي
ريما: لا
تركت ريما مع عمر وطلعت ع غرفتي دقيت الب
رواياتي📚
Photo
اب محد رد!! فتحت الباب لقيتا متسطحة عالكنبة وضامة المخدة ونايمة
ئربت لعندها ورفعت شعرها عن وجها و بوسة خفيفة ع جبينها بهاللحظة فتحت عيونها ودفشتني عنها والخوف بملامحا ومسكت المخدة
قيس: ااهديي اهدي هاد انا
الاء: موتتني رعبة
قيس: صح النوم
الاء: صح بدنك
اعدت جنبا عالكنبة
قيس: ئربي شوفي شو جبتلك
الاء: شو؟
قيس: بيجامة للنوم مابعرف مئاسك المزبوط بس حسيت بناسبك هالمئاس والها دانين ارنب😍😂وجبتلك فستان وكندرة وووووو اكلات ناكلون سوا
اتطلعت فيها وهية ماسكتون وعم تضحك وغمازاتا حافرين ع خدها اتطلعت فيي بهدا وضمتني
الاء بهمس: شكراً كتيير
مابعرف ليش بتمنى يوقف الزمن وهية ضاممتني بعدت وعيونا عالغراض بحضنها
الاء: اول مرة حدا بجبلي شي
قيس: تعودي ع هالشي لان رح جبلك كتير
الاء: مافهمت
قيس: انووو انا كل يوم بجيب غراض للبيت ولريما وهلق اجا دورك
الاء: بس انا مابدي غلبكن معي
قيس: شو هالحكي انا اللي قررت جيبك لهون وانا رح اتحمل مسؤوليتك
الاء: .....
قيس: يلا انتي غيري تيابك وانا رح انزل لعند ريما نحضر الغدا
هزت برااسا ونزلت
ريما: شو عم يساوو فوق يعني شو هالمسخرة ليش هية بغرفتو بدو عمي يشك مثلا
عمر: انتي مشان عمك؟
ريما بعصبية: اي
عمر: ممم ليكيه نزل
ئربت ريما ع قيس
ريما: شو؟؟
قيس: شو؟
ريما: شوووو
قيس: شو شو .. شبك؟ ... يلا تعي نحضر الغدا
ريما: حضرو لحالك
طلعت لبرا ريما وهية مزعوجة
عمر: قيس ..
قيس: بعرف بس شو ساويي مو ب ايدي مابشوفا الا اخت شو ساوي
عمر: تعا نعمل الاكل .. بدك تطعمينا فاصوليا😑😑
قيس: اي طيبة من تحت دياتي
عمر: لاااا ريحلي دياتك رح وصي ع بيتزا عملنا شاي و رح وصي ل اهلي ع بيتزا كمان اختي بتحبا
قيس: ماشي بس ع حسابي
عمر:بالنص حب بالنص🤣
طلعنا ع صالون و وصينا عالطلبية وريما كانت اعدة عالكنبة ولافة رجل ع رجل ونظرها ع تلفزيون
قيس: عمر وصالنا ع بيتزا لانك بتحبيا
ريما: اي شكراً عمر🙂
عمر: العفو
قيس: ابي وينو
ريما: عمر قلو لقيس انو ابوه اخد دواه ونام من ساعة
قيس: مم
عمر: وينا الاء؟
قيس: فوق رح اطلع شوفا
عمر : خليك انا بطلع
قيس: ماشي
طلع عمر وبقيت مع ريما قمت واعدت جنبها
قيس: ريما
ريما: خير شوفي طلبات هالمرة
مسكت ايدها ودارت راسا لعندي وتطلعت فيي
قيس: اسف لان عامل حالي مو حاسس فيكي بس انا متعود انك تكوني اخت ل الي من بعد اختي رهام ماعم اقدر فكر فيكي الا هيك
دمعو عيونا ريما وحكت بنبرة قهر :ليش شو ناقصني انا فهمني شو حتى ماتحبني
قيس: ولاشي بس ..
ريما: خلص سكوت
حطت راسا ع راسي
ريما: طول عمرك غبي
عمر: قيسس شوف هالشو....
بعدت ريما عني وعمر و الاء خجلو وقت شافونا هيك مسحت دموعا ريما وقامت عالمطبخ
وقفت الاء وهية ماسكة بفستانا اللي طالع عليها بجنن وفاردة شعراتا
قيس: شبكن واقفين عدو
عمر: رح شوف ريما
بالمطبخ_
عمر: ريما انتي منيحة؟
حط عمر ايدو ع كتفها وهية عم تبكي اندارت لعندو وضمتو
ريما : ماا بحبني مابحبني عملت كلشي كرمالو
عمر: هشش اهدي الحب مو كلشي
بعدها عنو وتطلع فيا
عمر: الحب من طرف واحد مو منيح لا عاد تتطلعي بعيونك شوفي بقلبك مين بحبك ومين لازم تتعذبي كرمالو
ريما: .....
قطع الحديث رنة الجرس..
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ئربت لعندها ورفعت شعرها عن وجها و بوسة خفيفة ع جبينها بهاللحظة فتحت عيونها ودفشتني عنها والخوف بملامحا ومسكت المخدة
قيس: ااهديي اهدي هاد انا
الاء: موتتني رعبة
قيس: صح النوم
الاء: صح بدنك
اعدت جنبا عالكنبة
قيس: ئربي شوفي شو جبتلك
الاء: شو؟
قيس: بيجامة للنوم مابعرف مئاسك المزبوط بس حسيت بناسبك هالمئاس والها دانين ارنب😍😂وجبتلك فستان وكندرة وووووو اكلات ناكلون سوا
اتطلعت فيها وهية ماسكتون وعم تضحك وغمازاتا حافرين ع خدها اتطلعت فيي بهدا وضمتني
الاء بهمس: شكراً كتيير
مابعرف ليش بتمنى يوقف الزمن وهية ضاممتني بعدت وعيونا عالغراض بحضنها
الاء: اول مرة حدا بجبلي شي
قيس: تعودي ع هالشي لان رح جبلك كتير
الاء: مافهمت
قيس: انووو انا كل يوم بجيب غراض للبيت ولريما وهلق اجا دورك
الاء: بس انا مابدي غلبكن معي
قيس: شو هالحكي انا اللي قررت جيبك لهون وانا رح اتحمل مسؤوليتك
الاء: .....
قيس: يلا انتي غيري تيابك وانا رح انزل لعند ريما نحضر الغدا
هزت برااسا ونزلت
ريما: شو عم يساوو فوق يعني شو هالمسخرة ليش هية بغرفتو بدو عمي يشك مثلا
عمر: انتي مشان عمك؟
ريما بعصبية: اي
عمر: ممم ليكيه نزل
ئربت ريما ع قيس
ريما: شو؟؟
قيس: شو؟
ريما: شوووو
قيس: شو شو .. شبك؟ ... يلا تعي نحضر الغدا
ريما: حضرو لحالك
طلعت لبرا ريما وهية مزعوجة
عمر: قيس ..
قيس: بعرف بس شو ساويي مو ب ايدي مابشوفا الا اخت شو ساوي
عمر: تعا نعمل الاكل .. بدك تطعمينا فاصوليا😑😑
قيس: اي طيبة من تحت دياتي
عمر: لاااا ريحلي دياتك رح وصي ع بيتزا عملنا شاي و رح وصي ل اهلي ع بيتزا كمان اختي بتحبا
قيس: ماشي بس ع حسابي
عمر:بالنص حب بالنص🤣
طلعنا ع صالون و وصينا عالطلبية وريما كانت اعدة عالكنبة ولافة رجل ع رجل ونظرها ع تلفزيون
قيس: عمر وصالنا ع بيتزا لانك بتحبيا
ريما: اي شكراً عمر🙂
عمر: العفو
قيس: ابي وينو
ريما: عمر قلو لقيس انو ابوه اخد دواه ونام من ساعة
قيس: مم
عمر: وينا الاء؟
قيس: فوق رح اطلع شوفا
عمر : خليك انا بطلع
قيس: ماشي
طلع عمر وبقيت مع ريما قمت واعدت جنبها
قيس: ريما
ريما: خير شوفي طلبات هالمرة
مسكت ايدها ودارت راسا لعندي وتطلعت فيي
قيس: اسف لان عامل حالي مو حاسس فيكي بس انا متعود انك تكوني اخت ل الي من بعد اختي رهام ماعم اقدر فكر فيكي الا هيك
دمعو عيونا ريما وحكت بنبرة قهر :ليش شو ناقصني انا فهمني شو حتى ماتحبني
قيس: ولاشي بس ..
ريما: خلص سكوت
حطت راسا ع راسي
ريما: طول عمرك غبي
عمر: قيسس شوف هالشو....
بعدت ريما عني وعمر و الاء خجلو وقت شافونا هيك مسحت دموعا ريما وقامت عالمطبخ
وقفت الاء وهية ماسكة بفستانا اللي طالع عليها بجنن وفاردة شعراتا
قيس: شبكن واقفين عدو
عمر: رح شوف ريما
بالمطبخ_
عمر: ريما انتي منيحة؟
حط عمر ايدو ع كتفها وهية عم تبكي اندارت لعندو وضمتو
ريما : ماا بحبني مابحبني عملت كلشي كرمالو
عمر: هشش اهدي الحب مو كلشي
بعدها عنو وتطلع فيا
عمر: الحب من طرف واحد مو منيح لا عاد تتطلعي بعيونك شوفي بقلبك مين بحبك ومين لازم تتعذبي كرمالو
ريما: .....
قطع الحديث رنة الجرس..
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقةة تستحق متابعتكن😍😍 منشن لحدا يتابعا معك
الجزء الرابع
قطع الحديث رنة الباب
عمر: هي الطلبية غسلي وجهك وتعي مارح ناكل بدونك ياشقرة بكرا انا بطالعك مشوار اتفقنا؟
ريما: مم
عمر: منطبق شباب وبنات😉😂
ريما: هههه تضرب روح شوف الباب روح
عمر: اي دخيل هالضحكة رايح
ريما: لبق تبطل مغازلات ببنات
عمر: رايح اتغزل ب ابو التوصيل🤣😂😂
_بالصالون_
الاء: قيس
قيس: اي
الاء: بدي روح من هون
قيس: لوين؟ .. بتعرفي حدا هون بيقربك
الاء: ... لا بس بدبر حالي
قيس: شو هالحكي .. كأن حكينا بهالموضوع قبل هالمرة؟ واليوم رح نحكي اكتر لهيك هلق رتاحي ...حلو الفستان عليكي بس كنو عريض شوي
الاء: مناسب بس
عمر: وووو اجت البيتزا😍😍
قيس: صواص اللي ببطني ماتو من الجوع
عمر: الغدا عليي والسهرة عليك🤣
قيس: اي اليوم سهرتنا طويلة و الاء رح تحكيلنا قصة فيا
عمر: شو ماكنت قصتا مبسوطين بوجودها
الاء:وين ريما
عمر: هلق بتجي رح افتح اكل انا🤣
ريما: ايدككك ولااك انا الي اول قطعة
عمر: اعوذ بالله فزعتيني طب نقسما بالنص
ريما: ماحزررت زحلي والا بضربك
عمر: استوحشتي🤣😂
اعدت ريما تاكل وكأن مافي شي خلص اليوم وصارت الساعة ١٠ طلعنا ع سطح وحطينا اكلات السهرة فوق وصرت جهز انا وعمر والاء عم تساعدنا
عمر: دقلو ل ابو اللول بربك
قيس: دقيتلو قلي جاية بس طول
عمر: يلا عود رح جيب كرسيين
قيس: يلا ... الاء عدي جنبي لا تخافي .. رح نجتمع ونعرف شو صاير معك نحن بدنا نساعدك ونفهم ليش كنتي هنيك وبتمنى بس جتمعنا تحكي
الاء: ... طيب
الاء: قيس
قيس: اي
الاء: ممكن سؤال وتجاوبني بصراحة
قيس: هاتي
الاء: وجودي مأزعج ريما مزبوط؟
قيس: .... لا شو هالحكي
الاء: يعني صح نحبست بالغابة بس بعرف البشر منيح وبفهم النظرات
قيس: .......
الاء: انت وريما بتحبو بعض مو
قيس: لا انو مو هيك ...
قطع حديثنا صوت عمر و لؤي
لؤي: وين اعديين
عمر: لك طلاع طلاع لا تتفشكل رح صيح لريما واجي
لؤي : كيفكن
قيس: ياهلااا ب ابوو اللول
لؤي: لك وين ماعاد طلعلكن حس بعد هالخطيفة
قيس: ناطرينك تجي ونحكي كلنا
لؤي: اي مزبوط لان فعلاً ماعرفت نام وانا عم فكر ليش خطفناها
التفت لؤي ع الاء
لؤي: انتي بتعرفي رح تحكي قبالنا كلنا مو
هزت براسا الاء اتطلع فيا قيس وشافا اديش متوترة مسك ايدها وشد عليها وبتسم ابتسامة خفيفة
قيس: مانك مجبورة تحكي للكل اذا هالشي مدايئك
الاء: لا انا فتت ع حياتكن فجأة ومن حقكن تعرفو
عمر: بربي الجاج احسن منكن عالاقل برتبو قبل لا يأعدو طب بس زبطو الكراسي
لؤي: شووو هالعينتين عامليلو اعادة ضبط مصنع عنكن🤣
عمر: خراس ولاك ومسوك الكاسات😒
قيس: ياعمي كلشي بيجي لعنا بصير مؤدب 🤣😂
لؤي: في قطط شقرة عنكن لان🤣😂😂😂
عمر: ولاك عجي سدو😒
ريما: صوت ضحكن لتحت سكتو ابو قيس عم يتفرج ع الاخبار
قيس: انو اخبار بضل حاطط ع قناة الحيونات😑
ريما: مشان يعرف كيف يتعامل معك
لؤي: قووويةةة هاا طارت جبهتك🤣😂
قيس: لا بس من وقت ما اجت ريما وهو محتار هية من انو فصيلة لهيك عم يستكشف عالقنوات🙂😂😂
عمر: اوووو بلشتو قصف
اعدت ريما وهي مبوزمة بعد نص ساعة لسكتنا و وقفنا قصف
ريما: ايييي شبكن نحن اعدين هون مو لنقضيا ضحك وننسى الشي الاساسي
التفت قيس ع الاء
قيس بهمس: اذا مو حابة تحكي مو مشكلة
اتطلعت الاء بعيون قيس وعيونها بلشو يدمعو مسكت ايدو وكانو ايديها مسئعات كتير من التوتر
الاء: مابقدر اهرب اكتر
قيس: طيب ... بما انو مجموعين حكيلنا شو اللي وصلك لهنيك ومن ايمت انتي هنيك
ريما: وليش طلعتي لقيس بالذات؟
الاء: ماكنت متقصدة اطلع لحدا ... الي هنيك من وقت ماكان عمري ٤ سنين
قيس: وشو اللي خلاكي كل هالمدة هنيك لحالك؟؟؟؟؟
الاء دمعو عيونها اكتر : ماني لحالي
عمر: في حدا تاني معك كان محبوس؟؟
الاء: .... اي جثة امي
الكل: شووووووو
الاء دموعها بلشو ينزلو
*قبل عشرين سنة*
راما (ام الاء) : امير ماعم صدق انو اليوم عرسنا
امير: صدقي ياروحي واخيرا صرتي الي اميرتي وروحي ونور عيوني وفرحتي كل صبح
راما: هههه هس عيب شوف العالم كيف عم يتطلعو فينا
امير: عم يشوفو عصافير الحب عم يرقصو بعرسون كيف بدك مايتطلعو
راما بخجل: .... بحبك
امير: لكك بموووت فيكييي
شالها وصار يدور فيا وفرحتون مو سايعتون والناس عم تزئف وتودعون وهنن راكبين بالباخرة يقضو شهر العسل بعيد عن العالم وعن المشاكل اللي تهددون
*بعد اربع سنين*
اول الصبح صحيت راما وهي مغمضة عيونا عم تتحسس بنتها اللي جنبها مالقتا!!! فتحت عيونا وتطلعت حواليها مافي حدا
ركضت عالصالون لقت ورقة مكتوبة عالطاولة
( عم نستناكي بالغابة ياروحي محضريلك مفاجأة انا ولولية لا تطولي
كل الحب *اميرك* )
رتاح البها وراحت بدلت تيابها وطلعت عالغابة وهية عم تتفتل حواليها لوصلت ع نص الغابة ومالقتو
مسكت موبايلها لتتصلو فجأة لمحت دم بالارض صارت تركض
راما: ااميييييييييييررر لاااااااا امييير في
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقةة تستحق متابعتكن😍😍 منشن لحدا يتابعا معك
الجزء الرابع
قطع الحديث رنة الباب
عمر: هي الطلبية غسلي وجهك وتعي مارح ناكل بدونك ياشقرة بكرا انا بطالعك مشوار اتفقنا؟
ريما: مم
عمر: منطبق شباب وبنات😉😂
ريما: هههه تضرب روح شوف الباب روح
عمر: اي دخيل هالضحكة رايح
ريما: لبق تبطل مغازلات ببنات
عمر: رايح اتغزل ب ابو التوصيل🤣😂😂
_بالصالون_
الاء: قيس
قيس: اي
الاء: بدي روح من هون
قيس: لوين؟ .. بتعرفي حدا هون بيقربك
الاء: ... لا بس بدبر حالي
قيس: شو هالحكي .. كأن حكينا بهالموضوع قبل هالمرة؟ واليوم رح نحكي اكتر لهيك هلق رتاحي ...حلو الفستان عليكي بس كنو عريض شوي
الاء: مناسب بس
عمر: وووو اجت البيتزا😍😍
قيس: صواص اللي ببطني ماتو من الجوع
عمر: الغدا عليي والسهرة عليك🤣
قيس: اي اليوم سهرتنا طويلة و الاء رح تحكيلنا قصة فيا
عمر: شو ماكنت قصتا مبسوطين بوجودها
الاء:وين ريما
عمر: هلق بتجي رح افتح اكل انا🤣
ريما: ايدككك ولااك انا الي اول قطعة
عمر: اعوذ بالله فزعتيني طب نقسما بالنص
ريما: ماحزررت زحلي والا بضربك
عمر: استوحشتي🤣😂
اعدت ريما تاكل وكأن مافي شي خلص اليوم وصارت الساعة ١٠ طلعنا ع سطح وحطينا اكلات السهرة فوق وصرت جهز انا وعمر والاء عم تساعدنا
عمر: دقلو ل ابو اللول بربك
قيس: دقيتلو قلي جاية بس طول
عمر: يلا عود رح جيب كرسيين
قيس: يلا ... الاء عدي جنبي لا تخافي .. رح نجتمع ونعرف شو صاير معك نحن بدنا نساعدك ونفهم ليش كنتي هنيك وبتمنى بس جتمعنا تحكي
الاء: ... طيب
الاء: قيس
قيس: اي
الاء: ممكن سؤال وتجاوبني بصراحة
قيس: هاتي
الاء: وجودي مأزعج ريما مزبوط؟
قيس: .... لا شو هالحكي
الاء: يعني صح نحبست بالغابة بس بعرف البشر منيح وبفهم النظرات
قيس: .......
الاء: انت وريما بتحبو بعض مو
قيس: لا انو مو هيك ...
قطع حديثنا صوت عمر و لؤي
لؤي: وين اعديين
عمر: لك طلاع طلاع لا تتفشكل رح صيح لريما واجي
لؤي : كيفكن
قيس: ياهلااا ب ابوو اللول
لؤي: لك وين ماعاد طلعلكن حس بعد هالخطيفة
قيس: ناطرينك تجي ونحكي كلنا
لؤي: اي مزبوط لان فعلاً ماعرفت نام وانا عم فكر ليش خطفناها
التفت لؤي ع الاء
لؤي: انتي بتعرفي رح تحكي قبالنا كلنا مو
هزت براسا الاء اتطلع فيا قيس وشافا اديش متوترة مسك ايدها وشد عليها وبتسم ابتسامة خفيفة
قيس: مانك مجبورة تحكي للكل اذا هالشي مدايئك
الاء: لا انا فتت ع حياتكن فجأة ومن حقكن تعرفو
عمر: بربي الجاج احسن منكن عالاقل برتبو قبل لا يأعدو طب بس زبطو الكراسي
لؤي: شووو هالعينتين عامليلو اعادة ضبط مصنع عنكن🤣
عمر: خراس ولاك ومسوك الكاسات😒
قيس: ياعمي كلشي بيجي لعنا بصير مؤدب 🤣😂
لؤي: في قطط شقرة عنكن لان🤣😂😂😂
عمر: ولاك عجي سدو😒
ريما: صوت ضحكن لتحت سكتو ابو قيس عم يتفرج ع الاخبار
قيس: انو اخبار بضل حاطط ع قناة الحيونات😑
ريما: مشان يعرف كيف يتعامل معك
لؤي: قووويةةة هاا طارت جبهتك🤣😂
قيس: لا بس من وقت ما اجت ريما وهو محتار هية من انو فصيلة لهيك عم يستكشف عالقنوات🙂😂😂
عمر: اوووو بلشتو قصف
اعدت ريما وهي مبوزمة بعد نص ساعة لسكتنا و وقفنا قصف
ريما: ايييي شبكن نحن اعدين هون مو لنقضيا ضحك وننسى الشي الاساسي
التفت قيس ع الاء
قيس بهمس: اذا مو حابة تحكي مو مشكلة
اتطلعت الاء بعيون قيس وعيونها بلشو يدمعو مسكت ايدو وكانو ايديها مسئعات كتير من التوتر
الاء: مابقدر اهرب اكتر
قيس: طيب ... بما انو مجموعين حكيلنا شو اللي وصلك لهنيك ومن ايمت انتي هنيك
ريما: وليش طلعتي لقيس بالذات؟
الاء: ماكنت متقصدة اطلع لحدا ... الي هنيك من وقت ماكان عمري ٤ سنين
قيس: وشو اللي خلاكي كل هالمدة هنيك لحالك؟؟؟؟؟
الاء دمعو عيونها اكتر : ماني لحالي
عمر: في حدا تاني معك كان محبوس؟؟
الاء: .... اي جثة امي
الكل: شووووووو
الاء دموعها بلشو ينزلو
*قبل عشرين سنة*
راما (ام الاء) : امير ماعم صدق انو اليوم عرسنا
امير: صدقي ياروحي واخيرا صرتي الي اميرتي وروحي ونور عيوني وفرحتي كل صبح
راما: هههه هس عيب شوف العالم كيف عم يتطلعو فينا
امير: عم يشوفو عصافير الحب عم يرقصو بعرسون كيف بدك مايتطلعو
راما بخجل: .... بحبك
امير: لكك بموووت فيكييي
شالها وصار يدور فيا وفرحتون مو سايعتون والناس عم تزئف وتودعون وهنن راكبين بالباخرة يقضو شهر العسل بعيد عن العالم وعن المشاكل اللي تهددون
*بعد اربع سنين*
اول الصبح صحيت راما وهي مغمضة عيونا عم تتحسس بنتها اللي جنبها مالقتا!!! فتحت عيونا وتطلعت حواليها مافي حدا
ركضت عالصالون لقت ورقة مكتوبة عالطاولة
( عم نستناكي بالغابة ياروحي محضريلك مفاجأة انا ولولية لا تطولي
كل الحب *اميرك* )
رتاح البها وراحت بدلت تيابها وطلعت عالغابة وهية عم تتفتل حواليها لوصلت ع نص الغابة ومالقتو
مسكت موبايلها لتتصلو فجأة لمحت دم بالارض صارت تركض
راما: ااميييييييييييررر لاااااااا امييير في
رواياتي📚
Photo
ق اميييرر
تيابو اللي مليانة طعنات سكين كانت معبية جسمو
راما عم تبكي بقوة وتصرخ : اميييررر لا تتركني الله يوفقك اميير قوم اميييير بترجاك بترجاك قوم خليني اسعفك بترجااك لا تموت لا تتركني
امير عم يحتضر: ااا ا ل ا ء
راما: .... الاء!!! الااااء الاء وينها ... اميييير اميييير
بلش امير يلفظ انفاسو الاخيرة وعيونو عم يدمعو
فجأة سمعت دعسات رجلين وراها
راما: هاد انت!!!! حازم ..انت هيك عملت بزوجي ياااحقيييير
هجمت عليه وصارت تضربو
راما: ياكلب يااا واطيي الله يلعنكك حقيييير وين بنتييي
مسكا من ايدها وشد لعندو ورص عليها
حازم: هششش مو انا اللي بخسرر انا هلق رح دفعكن تمن كلشي زوجك هاد اخدك مني حتى شركتي فلست من وراه
راما عم تبكي : لانك كلبب قتال قتلة حقييير وين بنتيييي
حازم: خليكي ساكتة لتشوفي بنتك وهية عايشة مو تشوفيا عم تموت متل ابوها
راما عم تشهق بصعوبة ع كتر البكة وعيونا ع امير اللي فقد الحياة
مسكا حازم من شعرها وصار يشحطا لقلب الكوخ
دفشا لجوا وشافت ابوه لحازم ماسك بنتها سحبتا من ايدو وضمتها لصدرها وهية مرعوبة وعم تبكي وبنتها عم تبكي معها
راما و دموعها ماعم يوقفو: انتي منيحة ياعمري انتي منيحة .... شو بدك مننا لسا شوو
حازم: بدي ياكي نعيش مبسوطين بهالكوخ نحن وبنتنا
راما: فشرررت ياحقير بعمرك مارح تملكنيي
حازم: بابا ممكن تاخد حفيدتك وتتركني مع كنتك المستقبلية شوي
ابو حازم: هه
راما: لوووين هات بنتيي
دفشها ابو حازم وطلع هجمت عليه مسكها حازم وحصرها بالزاوية
راما:بترجاك لا تأذي بنتي بترجاك لا تأذيا
حازم : هشش لا تخافي رح نجيب غيرها هلق بوعدك
مسكا من ايديها وثبتهن وصار يحاول يعتدي عليها وهية تحاول تبعدو عنها وتبكي لمحت مزهرية عالطاولة ضلت تمط حالا لوصلت ايدها لعندها مسكتها وسفقتا فيها ع راسو
بعد عنها وهو دايخ دفشتو ومسكت مزهرية تانية وضربتو فيا ع راسو وصارت تضربو اكتر وبقهر وهية عم تبكي ماحست الا رصاصة وفاتت بقلبها
ابو حازم: قتلتيي ابنييي قتلتييي ابنيي
زت بنتها من ايدو وبلش ضرب فيها والاء عم تشوف وتبكي لماتت امها
*باااااااااك*
الاء عم تبكي اكتر: كان عمري اربع سنين بس لهلق حاسة اللي صار مبارح
عمر: وجثة امك لساتا بالكوخ؟؟
الاء: جثة ابي انطمرت بنص الغابة وامي بفرشة الكوخ
لؤي: يلعمااااا
الاء: من وقتا وهو حابسني هنيك بدون اي دليل عنو وعن ابنو وبدون وجود الي كل يوم يفوت يضربني ويحرقلي جسمي صار وقت يطلع اهرب لوصل ع انارة الغابة ما اقدر اهرب ولا اعرف لوين ع امل حدا يلاقيني بالعتمة الكبيرة اللي جوا
قيس:والسوارة اللي حكيتيلي عنها؟
الاء:هي سوارة امي بابا هوة اللي عملا ياها فيا كاميرا بقلبا كل لحظاتنا الحلوة بس هية مو شغالة كسرها ابو حازم
لؤي:يعني احتمال يكونها مصورة شي من هديك الحادثة؟
الاء مسحت دموعها: مابعرف ... اذا لقاني عنكن رح يقلب حياتكن كلا لجحيم عندو عصابة خاصة فيه لهيك بدي روح من هون
ريما: اي هيك احسن
اتطلع الكل بريما
ريما:قصدي لنقبض عليه وقتا منرجعها
قيس: لا انتي مارح تروحي ع محل
حاوطت ايديه خدودها اللي مليانين دموع
قيس: رح انتقم منو واخد حقك وحق امك بوعدك
عيونو الخضر صار يلمعو بدون وعي ضمتو الاء
ريما: بالاذن شوي
نزلت ريما وراحت ع غرفتا ولحقا عمر
عمر: ريما
ريما: ههه شفقانين عليها هي مصيبة هوون مصيبةة
عمر: ... اهدي القدر ختارنا لنساعدها
ريما: هههههه القدر القدرر وانت قدرك تصف معو هلق ماا
عمر: ... ريما
ريما: سكوت لااا تدافع سكوت
عمر: ماشي
تركا عمر وطلع
قيس: الاء اذا بدك فوتي رتاحي بالغرفة
الاء: انو غرفة
قيس: بغرفتي انا رح نام بالصالون
الاء: ماشي
نزلت الاء وقيس اخد نفس عميق وحط ايديه ع وجهو
لؤي: شو رح نعمل؟
قيس: عبالي روح وكسر راسووو لختيار الجن
لؤي: اهدا الزلمة مو لحالو قالتلك في الو عصابة
قيس: اي شو نعمل تضل مخباية بالبيت شو نعمل
لؤي: لا حاليا طالعا وانت معها لتلاقو حل
قيس : ماشي ... وينو عمر؟
لؤي: نزل وقت نزلت ريما
قيس: وضعو مابطمن
لؤي: ولا وضع الاء
قيس: اوووفف
لؤي: احسن ماعم تنفخ قوم شعلنا الاركيلة وخلينا نمخمخ
قيس: ههههه مشان ابوك يقلعنا من الشغل بكرا
لؤي: بكرا الاحد عطلة
قيس: لكن رح شغل ونمخمخ
قيس: شو عم تساوي هون؟
عمر: ولاشي
قيس: ممم تعا نجهز الاركيلة تعا
عمر: اي ...
قيس: هلق ريما بعرف ليش قالبة وجها بس انت ليش قالب خلقتك هيك؟
عمر: مافي شي بس عم فكر
قيس: مممم بريما؟
عمر: .. ااه لا شو دخلا
قيس: اي معك حق شو دخلا .. لكن
شتقت للسهرات الصايعة؟🤣
عمر: اذا بقلك لا بكون كذاب 🥺😂😂
قيس: لقيتاااااا
عمر: شوو هي
قيس: نطلع بكرا ع مدينة الملاهي ونلعب هنيك
عمر: اي صغير لانك🙂
قيس: لا ياغبي بس في بنات صغار😉
عمر: عفكرة طول عمري بحب الملاهي وبموت فيا
قيس: يلعنك🤣😂😂😂مسوك ل ألحقك بالفحمات يلااا
طلعنا وكملنا سهرة لل ٢ وراحو الشباب وصرت ضبضب ماحسيت الا حدا ورايي
_بوووو
قيس: بسم الله عليكيي
الاء: هه
تيابو اللي مليانة طعنات سكين كانت معبية جسمو
راما عم تبكي بقوة وتصرخ : اميييررر لا تتركني الله يوفقك اميير قوم اميييير بترجاك بترجاك قوم خليني اسعفك بترجااك لا تموت لا تتركني
امير عم يحتضر: ااا ا ل ا ء
راما: .... الاء!!! الااااء الاء وينها ... اميييير اميييير
بلش امير يلفظ انفاسو الاخيرة وعيونو عم يدمعو
فجأة سمعت دعسات رجلين وراها
راما: هاد انت!!!! حازم ..انت هيك عملت بزوجي ياااحقيييير
هجمت عليه وصارت تضربو
راما: ياكلب يااا واطيي الله يلعنكك حقيييير وين بنتييي
مسكا من ايدها وشد لعندو ورص عليها
حازم: هششش مو انا اللي بخسرر انا هلق رح دفعكن تمن كلشي زوجك هاد اخدك مني حتى شركتي فلست من وراه
راما عم تبكي : لانك كلبب قتال قتلة حقييير وين بنتيييي
حازم: خليكي ساكتة لتشوفي بنتك وهية عايشة مو تشوفيا عم تموت متل ابوها
راما عم تشهق بصعوبة ع كتر البكة وعيونا ع امير اللي فقد الحياة
مسكا حازم من شعرها وصار يشحطا لقلب الكوخ
دفشا لجوا وشافت ابوه لحازم ماسك بنتها سحبتا من ايدو وضمتها لصدرها وهية مرعوبة وعم تبكي وبنتها عم تبكي معها
راما و دموعها ماعم يوقفو: انتي منيحة ياعمري انتي منيحة .... شو بدك مننا لسا شوو
حازم: بدي ياكي نعيش مبسوطين بهالكوخ نحن وبنتنا
راما: فشرررت ياحقير بعمرك مارح تملكنيي
حازم: بابا ممكن تاخد حفيدتك وتتركني مع كنتك المستقبلية شوي
ابو حازم: هه
راما: لوووين هات بنتيي
دفشها ابو حازم وطلع هجمت عليه مسكها حازم وحصرها بالزاوية
راما:بترجاك لا تأذي بنتي بترجاك لا تأذيا
حازم : هشش لا تخافي رح نجيب غيرها هلق بوعدك
مسكا من ايديها وثبتهن وصار يحاول يعتدي عليها وهية تحاول تبعدو عنها وتبكي لمحت مزهرية عالطاولة ضلت تمط حالا لوصلت ايدها لعندها مسكتها وسفقتا فيها ع راسو
بعد عنها وهو دايخ دفشتو ومسكت مزهرية تانية وضربتو فيا ع راسو وصارت تضربو اكتر وبقهر وهية عم تبكي ماحست الا رصاصة وفاتت بقلبها
ابو حازم: قتلتيي ابنييي قتلتييي ابنيي
زت بنتها من ايدو وبلش ضرب فيها والاء عم تشوف وتبكي لماتت امها
*باااااااااك*
الاء عم تبكي اكتر: كان عمري اربع سنين بس لهلق حاسة اللي صار مبارح
عمر: وجثة امك لساتا بالكوخ؟؟
الاء: جثة ابي انطمرت بنص الغابة وامي بفرشة الكوخ
لؤي: يلعمااااا
الاء: من وقتا وهو حابسني هنيك بدون اي دليل عنو وعن ابنو وبدون وجود الي كل يوم يفوت يضربني ويحرقلي جسمي صار وقت يطلع اهرب لوصل ع انارة الغابة ما اقدر اهرب ولا اعرف لوين ع امل حدا يلاقيني بالعتمة الكبيرة اللي جوا
قيس:والسوارة اللي حكيتيلي عنها؟
الاء:هي سوارة امي بابا هوة اللي عملا ياها فيا كاميرا بقلبا كل لحظاتنا الحلوة بس هية مو شغالة كسرها ابو حازم
لؤي:يعني احتمال يكونها مصورة شي من هديك الحادثة؟
الاء مسحت دموعها: مابعرف ... اذا لقاني عنكن رح يقلب حياتكن كلا لجحيم عندو عصابة خاصة فيه لهيك بدي روح من هون
ريما: اي هيك احسن
اتطلع الكل بريما
ريما:قصدي لنقبض عليه وقتا منرجعها
قيس: لا انتي مارح تروحي ع محل
حاوطت ايديه خدودها اللي مليانين دموع
قيس: رح انتقم منو واخد حقك وحق امك بوعدك
عيونو الخضر صار يلمعو بدون وعي ضمتو الاء
ريما: بالاذن شوي
نزلت ريما وراحت ع غرفتا ولحقا عمر
عمر: ريما
ريما: ههه شفقانين عليها هي مصيبة هوون مصيبةة
عمر: ... اهدي القدر ختارنا لنساعدها
ريما: هههههه القدر القدرر وانت قدرك تصف معو هلق ماا
عمر: ... ريما
ريما: سكوت لااا تدافع سكوت
عمر: ماشي
تركا عمر وطلع
قيس: الاء اذا بدك فوتي رتاحي بالغرفة
الاء: انو غرفة
قيس: بغرفتي انا رح نام بالصالون
الاء: ماشي
نزلت الاء وقيس اخد نفس عميق وحط ايديه ع وجهو
لؤي: شو رح نعمل؟
قيس: عبالي روح وكسر راسووو لختيار الجن
لؤي: اهدا الزلمة مو لحالو قالتلك في الو عصابة
قيس: اي شو نعمل تضل مخباية بالبيت شو نعمل
لؤي: لا حاليا طالعا وانت معها لتلاقو حل
قيس : ماشي ... وينو عمر؟
لؤي: نزل وقت نزلت ريما
قيس: وضعو مابطمن
لؤي: ولا وضع الاء
قيس: اوووفف
لؤي: احسن ماعم تنفخ قوم شعلنا الاركيلة وخلينا نمخمخ
قيس: ههههه مشان ابوك يقلعنا من الشغل بكرا
لؤي: بكرا الاحد عطلة
قيس: لكن رح شغل ونمخمخ
قيس: شو عم تساوي هون؟
عمر: ولاشي
قيس: ممم تعا نجهز الاركيلة تعا
عمر: اي ...
قيس: هلق ريما بعرف ليش قالبة وجها بس انت ليش قالب خلقتك هيك؟
عمر: مافي شي بس عم فكر
قيس: مممم بريما؟
عمر: .. ااه لا شو دخلا
قيس: اي معك حق شو دخلا .. لكن
شتقت للسهرات الصايعة؟🤣
عمر: اذا بقلك لا بكون كذاب 🥺😂😂
قيس: لقيتاااااا
عمر: شوو هي
قيس: نطلع بكرا ع مدينة الملاهي ونلعب هنيك
عمر: اي صغير لانك🙂
قيس: لا ياغبي بس في بنات صغار😉
عمر: عفكرة طول عمري بحب الملاهي وبموت فيا
قيس: يلعنك🤣😂😂😂مسوك ل ألحقك بالفحمات يلااا
طلعنا وكملنا سهرة لل ٢ وراحو الشباب وصرت ضبضب ماحسيت الا حدا ورايي
_بوووو
قيس: بسم الله عليكيي
الاء: هه
رواياتي📚
Photo
ههه خفت؟
قيس: لك سهيت وانا ضبضب
الاء: رح ساعدك
بعد ماخلصنا ضب
قيس:تعي نضل شوي عالسطح
الاء: والجليات تحت؟
قيس: مننزل بعد شوي بجليون انا لا تخافي
اعدت الاء جنبو و ضو القمر عاكس عليهن
الاء: ريحتك نعنع ههههه
قيس: هي من الاركيلة ههه
الاء: اي
صفن فيا قيس وهي عم تتطلع ع سما و نور القمر عاكس ع عيونا وشعراتا نازلين لعند ايدو ع كتر ما طوال وسود متل الليل
الاء : شبك
قيس: لا ولاشي
الاء: تعرف شو
قيس: شو
الاء: عيونك متل القطط بيلمعو بالليل
قيس: هههه كيف
الاء: مو هنن خضر وانت عم تطلع هيك فيي حسيتون عم يلمعو مابعرف
قيس: ممم
الاء: شكرا الك
قيس: ع شو
الاء: لانك عم تحاول تحميني بكفي انك مسكني عنكن لنلاقي حل
قيس: رح تضلي عنا دايماً
بطرف ايدو بعد شعرها عن عيونها
قيس: من يوم ورايح كلشي رح يكون منيح
الاء: مممم طب قوم يلا
قيس: لوين
وقفت الاء ومسكت ايدو
الاء: قوم نجليي
قيس: الي ساعة عم احكي لتنسي الجلي يموو شو نكدات😑
الاء: يلاا نجلي قوم اتأخر الوقت
قيس: هههه قمت قمت
فتنا عالمطبخ وهية قبالي عم تطلع حواليها لتلاقي الليفة
قيس: مممم لقيتا لليفة
الاء: وينهاا
قربت عليها ومسكتا من خصرها وشديتا لعندي وهي حطت ايدها ع صدري وتطلعت فيي وهي مصدومة
الاء بتلبك: شو عم تساوي
قيس:بدي حط الليفة ع الرخامة
شالها وحطا رخامة المطبخ قريبة عالمغسلة
قيس: ومسكي كلي هي السمونة بجبنة وكيس البطاطا ع بينما خلص
الاء: لااا بدي ساعدك
قيس:لا خليكي محلك والله بحطك بعدين بقلب المجلى
الاء:طيب انا مشانك
قيس وهو عم يجلي: شلون كنتي تاكلي هنيك
الاء: كان كل يومين يجبلي اكل ويزتلي ياه طبعاً كون اكلة قتلة قبلو ههههه
قيس: الظاهر تأخرت للقيتك
اتطلعت فيه الاء
الاء: بكفي انك طالعتني من هالعتمة .. المهم احكيلي عنك عن العالم برا
قيس: اييي ..
صرت احكيلا عني وعن الشلة وايام الجامعة واول مرة شفتا فيا وكيف فكروني رفقاتي اني عم اتوهم
قيس: وهييي خلصنا جلي
الاء: خلصت انت لحالك هههه
قيس: لا ضحكتك كان مشجعة لكمل
خجلت الاء ونزلت عيونها
قيس: ليش مابتتطلعي فيي منيح
اتطلعت فيه الاء وقالتلو كيف يعني .. ورجعت نزلت عيونا
قيس: انوو اذا ماعجبتك دقني بحلقا خلص
الاء: هههه لا مو هيك بس انو مو متعودة
قيس: طيب تعي نزلك
حطت ايد ع رقبتي والتانية ع كتفي
مابعرف شو الشي اللي خلاني غمض عيوني وشم ريحتا ريحة خصل شعرها حسيت بدي كون قريب اكتر قطع كل هدوئي صوتها
الاء: قيس
قيس: مم
الاء: نزلني شادد عليي
فتحت عيوني واجت عيوني بعيونا
قيس: اسف شكلي نعست
نزلتها وبعدت عني
الاء: يلا بالاذن ... تصبح ع خير
طلعت لفوق وانا البي حسيتو عم يدبك
تسطحت ع كنباية الصالون وانا ضامم المخدة وعم فكر فيا
فقت الصبح ع صوت مكنسة الكهربا
قيس: اوووف ريما شو هالازعاج قلتلك الف مرة لا تشغليا بيوم العطلة
الاء: اسفة ماكنت بعرف
قيس: الاء !!
ابي: قوم حاج نوم خلي البنت تعرف تنضف
قيس: وين ريما
الاء: عم تساويي فطور
قيس: مكتوب عليي اتصبح ع صوت المكنسة لكن
الاء: قوم احسن ما اشفطلك انفك ههههه
قيس:تشفطيلي انفي!! طولي بالك اذا مابشفط شعرك
ركضت هية وركضت وراها بالمكنسة
ابي: يا ابني تركااا
الاء: اااخ اخ شعريي
قيس: ههههههه طفيتا طفيتا
الاء:يادب تغبر شعري
قيس: ورجيني
قربت وصرت نفضلا شعرها
قيس: تحممي بعد الفطور وبمشطلك ياه
الاء: نننن
ريما: ... صباح الخير
الاء: صباح النوور
قيس: لا بلشتي تتأقلمي ع الجو
فطرنا ومالنا عادة نحكي كتير عالسفرة
ابي: لوين رح تطلعو اليوم
قيس: عم فكر نروح كلنا ع مدينة الملاهي
الاء و ريما: الملااهي😍
قيس: اي ورفقاتي رح يروحو معنا كمان وانت بابا تعا معنا
ابي: لا ابني انا بيوجعني راسي من اللوشة هي روحو انتو وانا بضل هون
قيس: بابا مو معقول نتركك لحالك هون
ابي: ماتخاف ابني مارح يصرلي شي روحو ومبسطو
الاء: انا بضل معو
ابي: لا بنتي روحي ومبسطي معون انا باخد حبوبي وبتفرج عالتلفزيون وبعدا بنام
قيس: طيب بابا و اي شي بصير دقلي
ابي: هههه شوف هالولاد كنا نحن نقلون هيك هلق دار الزمن فينا
قيس: رح اتصل ل عمر و لؤي كرمال يجو ونطلع كلنا سوا جهزو حالكن انتو
خلصو فطور و قامت الاء عالحمام وانا عم انطرها برا وعم البس بالصالون قبال المراية
طلعت ريما وهية لابسة كعب و تنورة قصيرة فوق الركبة و كنزة نازلة ع الكتاف وفاردة شعرها الاشقر ومتمكيجة متل كنو رايحين ع حفلة مو ع ملاهي
قربت عليي
ريما: كبرت ولبق تعرف كيف تزر قميص ع يلي قبالو
قربت عليي اكتر ومسكتني من قميصي
قيس: انا بزبطو
ريما بغنج: حكيلي كيف طالعة
قيس: حلوة يعيوني
ريما: اديش
قيس: ريما مو حاسة صارت المسافة بينا صغيرة كتير
ريما بهمس: و وين المشكلة
بهاللحظة نزلت الاء ولمحتون رجعت لورا وتخبت وهية عم تطلع عليهن حست حالا رح تبكي
ريما: دقنك وعيونك الخضر هنن اللي عم يخلو هالمسافة صغيرة ... انا بحبك فهام
الاء بهمس: بحبو بعض !! كنت بعرف حسيت بهالشي .. حسيت
رجعت لورا
قيس: لك سهيت وانا ضبضب
الاء: رح ساعدك
بعد ماخلصنا ضب
قيس:تعي نضل شوي عالسطح
الاء: والجليات تحت؟
قيس: مننزل بعد شوي بجليون انا لا تخافي
اعدت الاء جنبو و ضو القمر عاكس عليهن
الاء: ريحتك نعنع ههههه
قيس: هي من الاركيلة ههه
الاء: اي
صفن فيا قيس وهي عم تتطلع ع سما و نور القمر عاكس ع عيونا وشعراتا نازلين لعند ايدو ع كتر ما طوال وسود متل الليل
الاء : شبك
قيس: لا ولاشي
الاء: تعرف شو
قيس: شو
الاء: عيونك متل القطط بيلمعو بالليل
قيس: هههه كيف
الاء: مو هنن خضر وانت عم تطلع هيك فيي حسيتون عم يلمعو مابعرف
قيس: ممم
الاء: شكرا الك
قيس: ع شو
الاء: لانك عم تحاول تحميني بكفي انك مسكني عنكن لنلاقي حل
قيس: رح تضلي عنا دايماً
بطرف ايدو بعد شعرها عن عيونها
قيس: من يوم ورايح كلشي رح يكون منيح
الاء: مممم طب قوم يلا
قيس: لوين
وقفت الاء ومسكت ايدو
الاء: قوم نجليي
قيس: الي ساعة عم احكي لتنسي الجلي يموو شو نكدات😑
الاء: يلاا نجلي قوم اتأخر الوقت
قيس: هههه قمت قمت
فتنا عالمطبخ وهية قبالي عم تطلع حواليها لتلاقي الليفة
قيس: مممم لقيتا لليفة
الاء: وينهاا
قربت عليها ومسكتا من خصرها وشديتا لعندي وهي حطت ايدها ع صدري وتطلعت فيي وهي مصدومة
الاء بتلبك: شو عم تساوي
قيس:بدي حط الليفة ع الرخامة
شالها وحطا رخامة المطبخ قريبة عالمغسلة
قيس: ومسكي كلي هي السمونة بجبنة وكيس البطاطا ع بينما خلص
الاء: لااا بدي ساعدك
قيس:لا خليكي محلك والله بحطك بعدين بقلب المجلى
الاء:طيب انا مشانك
قيس وهو عم يجلي: شلون كنتي تاكلي هنيك
الاء: كان كل يومين يجبلي اكل ويزتلي ياه طبعاً كون اكلة قتلة قبلو ههههه
قيس: الظاهر تأخرت للقيتك
اتطلعت فيه الاء
الاء: بكفي انك طالعتني من هالعتمة .. المهم احكيلي عنك عن العالم برا
قيس: اييي ..
صرت احكيلا عني وعن الشلة وايام الجامعة واول مرة شفتا فيا وكيف فكروني رفقاتي اني عم اتوهم
قيس: وهييي خلصنا جلي
الاء: خلصت انت لحالك هههه
قيس: لا ضحكتك كان مشجعة لكمل
خجلت الاء ونزلت عيونها
قيس: ليش مابتتطلعي فيي منيح
اتطلعت فيه الاء وقالتلو كيف يعني .. ورجعت نزلت عيونا
قيس: انوو اذا ماعجبتك دقني بحلقا خلص
الاء: هههه لا مو هيك بس انو مو متعودة
قيس: طيب تعي نزلك
حطت ايد ع رقبتي والتانية ع كتفي
مابعرف شو الشي اللي خلاني غمض عيوني وشم ريحتا ريحة خصل شعرها حسيت بدي كون قريب اكتر قطع كل هدوئي صوتها
الاء: قيس
قيس: مم
الاء: نزلني شادد عليي
فتحت عيوني واجت عيوني بعيونا
قيس: اسف شكلي نعست
نزلتها وبعدت عني
الاء: يلا بالاذن ... تصبح ع خير
طلعت لفوق وانا البي حسيتو عم يدبك
تسطحت ع كنباية الصالون وانا ضامم المخدة وعم فكر فيا
فقت الصبح ع صوت مكنسة الكهربا
قيس: اوووف ريما شو هالازعاج قلتلك الف مرة لا تشغليا بيوم العطلة
الاء: اسفة ماكنت بعرف
قيس: الاء !!
ابي: قوم حاج نوم خلي البنت تعرف تنضف
قيس: وين ريما
الاء: عم تساويي فطور
قيس: مكتوب عليي اتصبح ع صوت المكنسة لكن
الاء: قوم احسن ما اشفطلك انفك ههههه
قيس:تشفطيلي انفي!! طولي بالك اذا مابشفط شعرك
ركضت هية وركضت وراها بالمكنسة
ابي: يا ابني تركااا
الاء: اااخ اخ شعريي
قيس: ههههههه طفيتا طفيتا
الاء:يادب تغبر شعري
قيس: ورجيني
قربت وصرت نفضلا شعرها
قيس: تحممي بعد الفطور وبمشطلك ياه
الاء: نننن
ريما: ... صباح الخير
الاء: صباح النوور
قيس: لا بلشتي تتأقلمي ع الجو
فطرنا ومالنا عادة نحكي كتير عالسفرة
ابي: لوين رح تطلعو اليوم
قيس: عم فكر نروح كلنا ع مدينة الملاهي
الاء و ريما: الملااهي😍
قيس: اي ورفقاتي رح يروحو معنا كمان وانت بابا تعا معنا
ابي: لا ابني انا بيوجعني راسي من اللوشة هي روحو انتو وانا بضل هون
قيس: بابا مو معقول نتركك لحالك هون
ابي: ماتخاف ابني مارح يصرلي شي روحو ومبسطو
الاء: انا بضل معو
ابي: لا بنتي روحي ومبسطي معون انا باخد حبوبي وبتفرج عالتلفزيون وبعدا بنام
قيس: طيب بابا و اي شي بصير دقلي
ابي: هههه شوف هالولاد كنا نحن نقلون هيك هلق دار الزمن فينا
قيس: رح اتصل ل عمر و لؤي كرمال يجو ونطلع كلنا سوا جهزو حالكن انتو
خلصو فطور و قامت الاء عالحمام وانا عم انطرها برا وعم البس بالصالون قبال المراية
طلعت ريما وهية لابسة كعب و تنورة قصيرة فوق الركبة و كنزة نازلة ع الكتاف وفاردة شعرها الاشقر ومتمكيجة متل كنو رايحين ع حفلة مو ع ملاهي
قربت عليي
ريما: كبرت ولبق تعرف كيف تزر قميص ع يلي قبالو
قربت عليي اكتر ومسكتني من قميصي
قيس: انا بزبطو
ريما بغنج: حكيلي كيف طالعة
قيس: حلوة يعيوني
ريما: اديش
قيس: ريما مو حاسة صارت المسافة بينا صغيرة كتير
ريما بهمس: و وين المشكلة
بهاللحظة نزلت الاء ولمحتون رجعت لورا وتخبت وهية عم تطلع عليهن حست حالا رح تبكي
ريما: دقنك وعيونك الخضر هنن اللي عم يخلو هالمسافة صغيرة ... انا بحبك فهام
الاء بهمس: بحبو بعض !! كنت بعرف حسيت بهالشي .. حسيت
رجعت لورا
رواياتي📚
Photo
و دئرت ايدها بالكاسة اللي ع طاولة و وقعت ونكسرت
قيس: الاء!!
بعدت عن ريما ورحت ب اتجاه الصوت لقيتا عم تلم الكاسة وعم تبكي
قيس: الااء فيكي شيي؟؟ جرحتي حالك ورجيني ايديكيي
الاء: لا مافيي شي منيحة
وقفت ريما ع جنب وهية رافعة حواجبا واجت عينها بعين الاء
قيس: طب ليش عم تبكي
الاء: مو قصدي اكسرها بعتذر
قيس:يامجنونة عم تبكي مشانا تعي تعي
ضميتا ضمة صغيرة وبعدت
قيس: ليكي روحي عدي عالكنباية وانا رح كمل لم بالمكنسة يلا ل اجي وجدلك شعراتك
الاء: انا بكمل
قيس: لا روحي يلا
لملمت ورحت عالصالون لقيتا اعدة عالكنبة وعم تمشط شعرها ويعئد معها
قيس: يلا وهي المشط انداري مشطلك شعرك انا
الاء: معلش بمشطو لحالي
قيس: لا تعي اتفقنا انا بمشطلك ياه
الاء: عم قلك ماابدي
قيس: التمشيطة عقاب لانك كسرتي الكاسة يلا انداري
الاء: مم ماشي
مشطتلا شعرها وهي ساكتة وضفرتلا ياه
قيس: شعراتك كتير طوال مع انو تجدلو
الاء: اي يسلمو
قيس: خلص فرديا هية كاسة فداكي
الاء: ما ..
رن الجرس
قيس: هاا اجو الشباب يلا تعي .. ريما وينك .. بابا روحي بدك شي
ابي: لا سلامتك ابني لا تطولو
قيس: اي اكيد .. اخدت حباتك؟
ابي: اي
قربت عليه وبستو من راسو
قيس: سلام
لمحت الاء قربت ع ابي وباستو من راسو
ابي: الله يرضا عليكي .. بتعرفي شو
الاء: شو
ابي: مرتي لبنى الله يرحمها كانت سمرة متلك بس عيونا خضر متل قيس اما بنتي رهام اجت بتشبه امها كتير سمرة وعيونا خضر وحلوة متلك بالضبط
الاء بخجل: الله يخليلك ياهن
ابي: ايييي العمر عم يمضى رح روح قبلون
الاء: بعيد الشر عنك
قيس: صاير ماعم تسمع الكلمة ابو قيس كم مرة قلتلك بلا هالحكي
ابي: يا ابني انتو عايشين عالضحكة انا عايش عالحبوب
قيس: لا تحكي هيك هي الحبوب بس لتضل شب متلي
ابي: هههه شوفي ع الولد ... روحو ابني مشان ماتطولو رفقاتك عم يستنوكن عالباب يلا
قيس: ماشي ابي .. يلا الاء مشي
ضميتو ل ابي ضمة صغيرة ورحت والاء ماشية قبالي حسيتا ملبكة
فجأة وقفت وصفنت وهية برا
قيس: فيكي شي؟
الاء: حسيت لمحت حدا
قيس: مافي حدا ... تعي تعي
ركبنا بالسيارة وقضيتا انا والشباب غنى والاء عم تضحك
وصلنا ع الملاهي وماضل شي مالعبنا فيه هنيك حسيت عمر عم يحاول يتقرب من ريما كتير بس هية مو متقبلة هالشي تغدينا هنيك لعتمت الدنيي
قيس: شو رأيك نطلع بالناعورة
الاء: لااا كتير عالية
قيس:الصبح عارضتي سكتت هلق بدك تركبي غصب
لؤي: عفكرة الجو رح يكون بجنن فوق لا تضيعو هالفرصة
الاء: للااا بخاف
ريما: انا بطلع معك
قيس: لا ٠مو مشاني الطلعة مشان الاء تفك خوفتا .. طلعي مع عمر
عمر: اي ريما تعي
قيس:الاء تروحي بكيفك ولا شيلك لهنيك بالغصب
الاء: مااا بد
لسا ماكفت جملتا شلتا ع كتفي وصرت دور فيا
الاء: نزلنيي نزلنيي
قيس: اهدي لنزلك وتوعديني تطلعي
الاء: خلص خلص وعد اطلع بس نزلني
ركبت انا وياها لحالنا و عمر و ريما لحالون و لؤي ضل عم ياكل تحت
شتغلت الناعورة لوصلنا لفوق و وقفت
الاء: ولييي وليي عطلت عطلت
قيس: هههه اهدي انا قلتلو يوقفا
الاء: انتتتت !! قلو يشعلا 😢😢
قيس: اتطلعي هنيك و تنفسي بهدوء لا تخافي
مسكت ايدها وشدت ع ايديي وهية عم تتطلع لتحت
قيس: ... الاء
دارت وجها لعندي وتطلعت فيي : تعرف اذا تمزح معي وتدفشني رح موتك حاسة عم اتنفس بصعوبة من خوفي وحتى حاسة ..
بلحظة سريعة تسكرو شفافها بشفافي وسكتت وهديت وانا ماسكة وجها ب ايديي التنتين
مابعرف شو اللي خلاني ساويي هيك او يمكن بعرف
بعدت عنها شوي وضل نفسي قريب من نفسها الساخن وخدودها اللي حمرو بين ايديي
قيس( بهمس): ب..بحبك
غمضت عيونها وانفاسا ودقات قلبا عم يتسارعو
الاء بخجل: ليش هيك
قيس: مابعرف في شي عم يجذبني الك وخلاني ساوي هيك
الاء: .. بكفي .. ممكن تقلو يشغلها
بعدت عنها وئشرت ب ايدي للزلمة يشغلها ونتبهت عليي ريما
ريما: قيس هوة اللي وقفها!!
عمر: يمكن بدو شوية وقت لحالون
ريما: مم
عمر: لسا بدك ياه؟
ريما:معلش مانحكي بهالموضوع .. خلينا ننزل
نزلنا وجهزنا حالنا لنرجع عالبيت
لؤي: قيس فيكن شي ؟ طلعتو عم تضحكو شو صرلكن فجأة
قيس: ولاشي
رن موبايلي
قيس: لؤي التمو بالسيارة رح شوف مين
لؤي: ماشي
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
قيس: الاء!!
بعدت عن ريما ورحت ب اتجاه الصوت لقيتا عم تلم الكاسة وعم تبكي
قيس: الااء فيكي شيي؟؟ جرحتي حالك ورجيني ايديكيي
الاء: لا مافيي شي منيحة
وقفت ريما ع جنب وهية رافعة حواجبا واجت عينها بعين الاء
قيس: طب ليش عم تبكي
الاء: مو قصدي اكسرها بعتذر
قيس:يامجنونة عم تبكي مشانا تعي تعي
ضميتا ضمة صغيرة وبعدت
قيس: ليكي روحي عدي عالكنباية وانا رح كمل لم بالمكنسة يلا ل اجي وجدلك شعراتك
الاء: انا بكمل
قيس: لا روحي يلا
لملمت ورحت عالصالون لقيتا اعدة عالكنبة وعم تمشط شعرها ويعئد معها
قيس: يلا وهي المشط انداري مشطلك شعرك انا
الاء: معلش بمشطو لحالي
قيس: لا تعي اتفقنا انا بمشطلك ياه
الاء: عم قلك ماابدي
قيس: التمشيطة عقاب لانك كسرتي الكاسة يلا انداري
الاء: مم ماشي
مشطتلا شعرها وهي ساكتة وضفرتلا ياه
قيس: شعراتك كتير طوال مع انو تجدلو
الاء: اي يسلمو
قيس: خلص فرديا هية كاسة فداكي
الاء: ما ..
رن الجرس
قيس: هاا اجو الشباب يلا تعي .. ريما وينك .. بابا روحي بدك شي
ابي: لا سلامتك ابني لا تطولو
قيس: اي اكيد .. اخدت حباتك؟
ابي: اي
قربت عليه وبستو من راسو
قيس: سلام
لمحت الاء قربت ع ابي وباستو من راسو
ابي: الله يرضا عليكي .. بتعرفي شو
الاء: شو
ابي: مرتي لبنى الله يرحمها كانت سمرة متلك بس عيونا خضر متل قيس اما بنتي رهام اجت بتشبه امها كتير سمرة وعيونا خضر وحلوة متلك بالضبط
الاء بخجل: الله يخليلك ياهن
ابي: ايييي العمر عم يمضى رح روح قبلون
الاء: بعيد الشر عنك
قيس: صاير ماعم تسمع الكلمة ابو قيس كم مرة قلتلك بلا هالحكي
ابي: يا ابني انتو عايشين عالضحكة انا عايش عالحبوب
قيس: لا تحكي هيك هي الحبوب بس لتضل شب متلي
ابي: هههه شوفي ع الولد ... روحو ابني مشان ماتطولو رفقاتك عم يستنوكن عالباب يلا
قيس: ماشي ابي .. يلا الاء مشي
ضميتو ل ابي ضمة صغيرة ورحت والاء ماشية قبالي حسيتا ملبكة
فجأة وقفت وصفنت وهية برا
قيس: فيكي شي؟
الاء: حسيت لمحت حدا
قيس: مافي حدا ... تعي تعي
ركبنا بالسيارة وقضيتا انا والشباب غنى والاء عم تضحك
وصلنا ع الملاهي وماضل شي مالعبنا فيه هنيك حسيت عمر عم يحاول يتقرب من ريما كتير بس هية مو متقبلة هالشي تغدينا هنيك لعتمت الدنيي
قيس: شو رأيك نطلع بالناعورة
الاء: لااا كتير عالية
قيس:الصبح عارضتي سكتت هلق بدك تركبي غصب
لؤي: عفكرة الجو رح يكون بجنن فوق لا تضيعو هالفرصة
الاء: للااا بخاف
ريما: انا بطلع معك
قيس: لا ٠مو مشاني الطلعة مشان الاء تفك خوفتا .. طلعي مع عمر
عمر: اي ريما تعي
قيس:الاء تروحي بكيفك ولا شيلك لهنيك بالغصب
الاء: مااا بد
لسا ماكفت جملتا شلتا ع كتفي وصرت دور فيا
الاء: نزلنيي نزلنيي
قيس: اهدي لنزلك وتوعديني تطلعي
الاء: خلص خلص وعد اطلع بس نزلني
ركبت انا وياها لحالنا و عمر و ريما لحالون و لؤي ضل عم ياكل تحت
شتغلت الناعورة لوصلنا لفوق و وقفت
الاء: ولييي وليي عطلت عطلت
قيس: هههه اهدي انا قلتلو يوقفا
الاء: انتتتت !! قلو يشعلا 😢😢
قيس: اتطلعي هنيك و تنفسي بهدوء لا تخافي
مسكت ايدها وشدت ع ايديي وهية عم تتطلع لتحت
قيس: ... الاء
دارت وجها لعندي وتطلعت فيي : تعرف اذا تمزح معي وتدفشني رح موتك حاسة عم اتنفس بصعوبة من خوفي وحتى حاسة ..
بلحظة سريعة تسكرو شفافها بشفافي وسكتت وهديت وانا ماسكة وجها ب ايديي التنتين
مابعرف شو اللي خلاني ساويي هيك او يمكن بعرف
بعدت عنها شوي وضل نفسي قريب من نفسها الساخن وخدودها اللي حمرو بين ايديي
قيس( بهمس): ب..بحبك
غمضت عيونها وانفاسا ودقات قلبا عم يتسارعو
الاء بخجل: ليش هيك
قيس: مابعرف في شي عم يجذبني الك وخلاني ساوي هيك
الاء: .. بكفي .. ممكن تقلو يشغلها
بعدت عنها وئشرت ب ايدي للزلمة يشغلها ونتبهت عليي ريما
ريما: قيس هوة اللي وقفها!!
عمر: يمكن بدو شوية وقت لحالون
ريما: مم
عمر: لسا بدك ياه؟
ريما:معلش مانحكي بهالموضوع .. خلينا ننزل
نزلنا وجهزنا حالنا لنرجع عالبيت
لؤي: قيس فيكن شي ؟ طلعتو عم تضحكو شو صرلكن فجأة
قيس: ولاشي
رن موبايلي
قيس: لؤي التمو بالسيارة رح شوف مين
لؤي: ماشي
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب تستحق متابعتكن😍😚منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_الخامس
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
قيس: لؤيييي عالبيت عالبيت دغرييي
لؤي: شووفي
قيس:بيتنا عم يحترق
الكل: شوووووو
حطت الاء ايديها ع تمها وهي مصدومة
وطلعنا كلنا بالسيارة وصلنا الأطفائية كانت سابقتنا والناس ملتمة نزلنا بسرعة من السيارة
قيس: ابيييي ابيي وينووو
الأطفائي: اهدا استاذ نحن من عشر دقايق وصلنا صعب نفوت هلق
قيس: شوووو
اتطلعت حواليي وحسيت راسي رح يفجر : الاء!!!! ... الاء وينهاااا
عمر: قيسس الاء ركضت لجواا
قيس: شووو لك شوو فوتااا
الأطفائي: لو سمحت خليك بعيد نحن رح نتكفل بهالشي
قيس: خلييك ع جنب وعطيني السترةة والخوذة هييي
الأطفائي: لو سمحت استاذ
دفشتو عني بضربة واخدت السترة و الخوذة وفتت
ريما عم تبكي برا وفات رجل اطفائي تاني معي
قيس: باباااااا الاااء .. الاء سامعتينيييي
الاء: قيسسس نحن فوق قيسس
طلعنا لفوق كان ابي مرمي عليه بالارض و الاء شاددتو عليها عم تحاول تشيلو ع ضهرها وعم تبكي
قيس: باباااا .. الاء لك شوو فوتك
الاء: كلوو بسببي كلوو بسببي
قيس: اهدي لازم نطلع من هون
شلت ابي ع ضهري و اندرت عالأطفائي
قيس: احمييي الاء
الأطفائي: يا انسة وين رايحةة يا انسة
قيس: الاااء
ركضت الاء لجوا وطالعت ابي لبرا وستلمونا الاسعاف والاطفاء
حملنا ابي عالنئالة وحطولو دغري جهاز تنفس
عمر: الاء وينااا
قيس: .... جوا
حسيت حالي عاجز اني وقف
لؤي: ليكاا طلعت
طلعت وضامة شي لصدرها والأطفائي مغطيا بسترة وقاية ركضت لعندها وضميتا
قيس:الحمد لله الحمد لله ... انتي منيحة؟
الاء: اي منيحة
قيس: ليش رجعتي لجوا مجنونةة انتي
الاء: لا بس مشان ... عمي وينووو
قيس: بالسيارة
الاء: لازم ناخدو اسعاف
قيس: اركبي بسيارة ااسعاف معو ونحن رح نلحقك بالسيارة
ركبت الاء مع ابي ونحن لحقناهن عالمشفى
قيس: كيف صار دكتور
دكتور: ماتخافو مافي شي خطير بس شي طبيعي حدا بعمرو يختنق من الدخان ويغمى عليه ... هو هلق منيح عملنالو الفحوصات اللازمة .. ابوك معو سكري؟
قيس: اي عم ياخد ادوية الو .. ومنعملو اكلات معينة مشان صحتو
الدكتور: و قلبو ضعيف انت بتعرف بهالشي
قيس: اي
الدكتور: ع قلبو العافية فيكن تخرجو وقت يصحى اذا بدكن .. والفحوصات وقت يطلعو نتيجتا بدقلك
قيس: الله يعافي قلبك دكتور
اندرت لعند الاء لقيتا واقفة بعيد عننا
قيس: الاء .. تعي نشوف ابي
ريما: وانا بدي شوفو
مسكت ايد الاء وفتنا شوي وفتح عيونو ابي
ابي: لساتني عايش
قيس: مو تفقنا تبطل هالحكي .. الحمد لله ع سلامتك
قربت وبستو من جبينو
ابي: انو سلامة كلو حترق
الاء: مو كلو
اتطلعنا ب الاء
الاء: عمي هاد الصندوق بخصك
ارتسمت الابتسامة ع وجه ابي ودمعو عيونو مسك الصندوق وقلا: يااا حبيبة البي .. شكراً الك كتيير يا بنتي
قيس: شو هاد
الاء: هاد قلب البيت
فتح ابي الصندوق بقلبو صورنا ونحن صغار وامي معنا
ابي: هلق حسيت حالي رتحت
قيس: شو عرفك فيه
الاء: لمحت ابوك عم يصفن بهالصندوق قبل ماينام كتير عرفت انو مهم عندو
ابي: هاد قلبي
قيس: ابي بس شو اللي صار كيف حترق البيت
ابي(عم يسعل): مابعرف يا ابني فقت لقيت كلشي عم يحترق فجأة
لؤي: قيس تعا بدي ياك
طلعت لبرا
قيس: خير
لؤي: الشرطة هون بدها تاخد الاجرائات
قيس: ماشي رح روح واحكيلون كلشي
.......
...
الضابط: انت بتشك بحدا
قيس: لا
الضابط: ماعندك اعداء؟
قيس: لا ... قصدك البيت حدا حرقو متقصد؟؟
الضابط: اي نعم لقينا بدونتين مازوت بحديقة البيت اللي من برا اكيد في حدا متقصدكن ومهمتنا نعرف مين هاد ... لازم تتذكر اذا في حدا بيكرهك ... هو هلق اذى البيت تهديد الكن اكيد بكرا رح يوصلكن وياخد اللي بدو ياه
قيس: اللي بدو ياه!؟؟ (معقول ..... الاء!!!!)
كانت عم تصرخ وتقول كلو بسببي معقول !!!
الضابط: شو شاكك بحدا؟
قيس: لا .. واذا تذكرت او شكيت بشي رح خبركن دغري
الضابط: انا رح أمنلكن الحماية لأسبوعين كرمال محد فيكن يتعرض لأذى
قيس: ممكن تخليا حماية سرية؟
الضابط: كرمال المجرم مايحس؟
قيس: اي بما انو بيعرف بيتي معناها هوة قريب عليي لازم ناخد حذرنا
الضابط: تمام نحن رح نتصرف
.....
ريما: شو قيس؟؟
قيس: يلا نخرج ابي ونرجع عالبيت
ريما: انو بيت احترق
قيس: بيت الجبل ..رح نأعد فيه يومين للاقي بيت ويهدا الوضع
ريما: الله اعلم منيين عم تجينا هيك مشاكل
قيس: ريما خلص .. الاء تعي
..........
ابي: هالبيت النا زمان ماجينا عليه
قيس: وهي رح نبقى فيه ... ارتاح ونام بابا
نام ابي وهدي الجو وكل واحد اتسطح بغرفتو
كنت متسطح وصافن ب يلي صار لوقت ماندق الباب نئرات صغيرة
قيس: فوتي
الاء: ممكن نحكي شوي
قيس: اي اكيد فوتي
فاتت وسكرت الباب واعدت قبالي وانا فزيت واعدت
قيس: انا اسف
الاء : ع شو
قيس: انو اذا جاية تحكي ع للي صار بالملاهي ..
الاء: لا لا ... انو غير هاد
قيس: عنجد!!! بخصوص شو لكن
الاء: بظن بكفي اعدتي هون وشكرا ل اهتمامك
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب تستحق متابعتكن😍😚منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_الخامس
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
قيس: لؤيييي عالبيت عالبيت دغرييي
لؤي: شووفي
قيس:بيتنا عم يحترق
الكل: شوووووو
حطت الاء ايديها ع تمها وهي مصدومة
وطلعنا كلنا بالسيارة وصلنا الأطفائية كانت سابقتنا والناس ملتمة نزلنا بسرعة من السيارة
قيس: ابيييي ابيي وينووو
الأطفائي: اهدا استاذ نحن من عشر دقايق وصلنا صعب نفوت هلق
قيس: شوووو
اتطلعت حواليي وحسيت راسي رح يفجر : الاء!!!! ... الاء وينهاااا
عمر: قيسس الاء ركضت لجواا
قيس: شووو لك شوو فوتااا
الأطفائي: لو سمحت خليك بعيد نحن رح نتكفل بهالشي
قيس: خلييك ع جنب وعطيني السترةة والخوذة هييي
الأطفائي: لو سمحت استاذ
دفشتو عني بضربة واخدت السترة و الخوذة وفتت
ريما عم تبكي برا وفات رجل اطفائي تاني معي
قيس: باباااااا الاااء .. الاء سامعتينيييي
الاء: قيسسس نحن فوق قيسس
طلعنا لفوق كان ابي مرمي عليه بالارض و الاء شاددتو عليها عم تحاول تشيلو ع ضهرها وعم تبكي
قيس: باباااا .. الاء لك شوو فوتك
الاء: كلوو بسببي كلوو بسببي
قيس: اهدي لازم نطلع من هون
شلت ابي ع ضهري و اندرت عالأطفائي
قيس: احمييي الاء
الأطفائي: يا انسة وين رايحةة يا انسة
قيس: الاااء
ركضت الاء لجوا وطالعت ابي لبرا وستلمونا الاسعاف والاطفاء
حملنا ابي عالنئالة وحطولو دغري جهاز تنفس
عمر: الاء وينااا
قيس: .... جوا
حسيت حالي عاجز اني وقف
لؤي: ليكاا طلعت
طلعت وضامة شي لصدرها والأطفائي مغطيا بسترة وقاية ركضت لعندها وضميتا
قيس:الحمد لله الحمد لله ... انتي منيحة؟
الاء: اي منيحة
قيس: ليش رجعتي لجوا مجنونةة انتي
الاء: لا بس مشان ... عمي وينووو
قيس: بالسيارة
الاء: لازم ناخدو اسعاف
قيس: اركبي بسيارة ااسعاف معو ونحن رح نلحقك بالسيارة
ركبت الاء مع ابي ونحن لحقناهن عالمشفى
قيس: كيف صار دكتور
دكتور: ماتخافو مافي شي خطير بس شي طبيعي حدا بعمرو يختنق من الدخان ويغمى عليه ... هو هلق منيح عملنالو الفحوصات اللازمة .. ابوك معو سكري؟
قيس: اي عم ياخد ادوية الو .. ومنعملو اكلات معينة مشان صحتو
الدكتور: و قلبو ضعيف انت بتعرف بهالشي
قيس: اي
الدكتور: ع قلبو العافية فيكن تخرجو وقت يصحى اذا بدكن .. والفحوصات وقت يطلعو نتيجتا بدقلك
قيس: الله يعافي قلبك دكتور
اندرت لعند الاء لقيتا واقفة بعيد عننا
قيس: الاء .. تعي نشوف ابي
ريما: وانا بدي شوفو
مسكت ايد الاء وفتنا شوي وفتح عيونو ابي
ابي: لساتني عايش
قيس: مو تفقنا تبطل هالحكي .. الحمد لله ع سلامتك
قربت وبستو من جبينو
ابي: انو سلامة كلو حترق
الاء: مو كلو
اتطلعنا ب الاء
الاء: عمي هاد الصندوق بخصك
ارتسمت الابتسامة ع وجه ابي ودمعو عيونو مسك الصندوق وقلا: يااا حبيبة البي .. شكراً الك كتيير يا بنتي
قيس: شو هاد
الاء: هاد قلب البيت
فتح ابي الصندوق بقلبو صورنا ونحن صغار وامي معنا
ابي: هلق حسيت حالي رتحت
قيس: شو عرفك فيه
الاء: لمحت ابوك عم يصفن بهالصندوق قبل ماينام كتير عرفت انو مهم عندو
ابي: هاد قلبي
قيس: ابي بس شو اللي صار كيف حترق البيت
ابي(عم يسعل): مابعرف يا ابني فقت لقيت كلشي عم يحترق فجأة
لؤي: قيس تعا بدي ياك
طلعت لبرا
قيس: خير
لؤي: الشرطة هون بدها تاخد الاجرائات
قيس: ماشي رح روح واحكيلون كلشي
.......
...
الضابط: انت بتشك بحدا
قيس: لا
الضابط: ماعندك اعداء؟
قيس: لا ... قصدك البيت حدا حرقو متقصد؟؟
الضابط: اي نعم لقينا بدونتين مازوت بحديقة البيت اللي من برا اكيد في حدا متقصدكن ومهمتنا نعرف مين هاد ... لازم تتذكر اذا في حدا بيكرهك ... هو هلق اذى البيت تهديد الكن اكيد بكرا رح يوصلكن وياخد اللي بدو ياه
قيس: اللي بدو ياه!؟؟ (معقول ..... الاء!!!!)
كانت عم تصرخ وتقول كلو بسببي معقول !!!
الضابط: شو شاكك بحدا؟
قيس: لا .. واذا تذكرت او شكيت بشي رح خبركن دغري
الضابط: انا رح أمنلكن الحماية لأسبوعين كرمال محد فيكن يتعرض لأذى
قيس: ممكن تخليا حماية سرية؟
الضابط: كرمال المجرم مايحس؟
قيس: اي بما انو بيعرف بيتي معناها هوة قريب عليي لازم ناخد حذرنا
الضابط: تمام نحن رح نتصرف
.....
ريما: شو قيس؟؟
قيس: يلا نخرج ابي ونرجع عالبيت
ريما: انو بيت احترق
قيس: بيت الجبل ..رح نأعد فيه يومين للاقي بيت ويهدا الوضع
ريما: الله اعلم منيين عم تجينا هيك مشاكل
قيس: ريما خلص .. الاء تعي
..........
ابي: هالبيت النا زمان ماجينا عليه
قيس: وهي رح نبقى فيه ... ارتاح ونام بابا
نام ابي وهدي الجو وكل واحد اتسطح بغرفتو
كنت متسطح وصافن ب يلي صار لوقت ماندق الباب نئرات صغيرة
قيس: فوتي
الاء: ممكن نحكي شوي
قيس: اي اكيد فوتي
فاتت وسكرت الباب واعدت قبالي وانا فزيت واعدت
قيس: انا اسف
الاء : ع شو
قيس: انو اذا جاية تحكي ع للي صار بالملاهي ..
الاء: لا لا ... انو غير هاد
قيس: عنجد!!! بخصوص شو لكن
الاء: بظن بكفي اعدتي هون وشكرا ل اهتمامك
رواياتي📚
Photo
فيي
قيس: شو هي بكفي ؟ليش بكفي مافهمت
الاء: انا .. انا حاسة اللي صار بسببي
قيس: كيف يعني؟؟ .... قصدك احتمال لقاكي وعم يهدد!!
الاء: اي احتمال هالشي
قيس: وانتي قلتيا *احتماال*
الاء: بس انا مابدي تنضرو اكتر بسببي
قيس: الاء شو هالحكي سكري عالموضوع
الاء: ....... بالأذن
راحت وحطيت ايديي ع وجهي وانا عم فكر و حاسس راسي رح يفجر
قيس: انا اللي طالعتا من هنيك وانا اللي رح اتحمل مسؤوليتا لو شو ماصار مالازم اتهرب
مابعرف كيف مضي الليل وانا عم اتقلب
ريما: قيسسس .. قيس فيق قيس
قيس( فتح عيونو شوي واتطلع ع ريما): ريما!!؟ .. شبك؟
ريما: قيس .. الاء ....
اتجلست وفتحت عيوني اكتر
قيس: شبا الاء
فات عمر متل المداهمات
عمر: ريما مالقيتاا
قيس:شو مالقيتوو
ريما: قيس ..الاء مو هون
قيس: شوووو ..كيف يعني مو هوون
عمر: مابعرف دورنا عليها بالغرف وبالحديقة وعالسطح مانا هون تقول نشقت الارض وبلعتا
ريما: لو ماكانت مصيبة مبارح من وراهاا مابتهرب
وقفت وتطلعت بريما
قيس: حكيتيا شي مااا؟؟؟
وقفت ريما وتذكرت اللي صار مبارح
*........*
ريما: لسا الك عين تطلعي وتحكيه؟؟ لك كل اللي صار من وراكي نحن بعمرنا ما مرينا بهيك شي بس وجهك شر علينا
وقفت الاء ودمعو عيونا: اي صح كلو بسببي ورح ريحكن مني عن قريب لا تخافي
# *بـــــــــــــااااااك*
قيس: حكيتيا ما بإيدكك الا تدخلي
ريما: انا ما ماا دخلني
قيس: لكككك (مسكا قيس من كتافا ورص عليهن) مااا تكذبيي ماتكذبي حكيتيااا
ريما: ايي ايي حكيتاا تركنيي
عمر( قرب وبعد قيس عن ريما): عم توجعا تركاا قيس لك شو جنيت .. عم تقلك مادخلها خلينا نلاقي الاء ولكل حادث حديث
قيس: انا طالع
طلعت من البيت و انا النار بعيوني و الف فكرة براسي وعمر لحقني
قيس: لكك ليش لتروحي ليشش
رن موبايلي وكان لؤي
قيس: اهلين لؤي شو في
لؤي:قيس وينك انت وعمر ابي عم يسأل عنكن اتأخرتو
قيس: مسافة طريق بكون عندك
وصلنا عالشركة وانا حاسس في حدا عم يلحقنا
فتنا لجوا ولقينا بوجهنا ابو لؤي
مازن ابو لؤي: وينكن لهلق؟؟
قيس: بعتذر عن التأخير عمي مازن بس بظن لؤي حكالك شو صار معنا
مازن: عرفتو من هيك عمل؟
قيس: لا عمي
مازن: ولا يهمك ابني عنا هلق اجتماع لنطلع فيك تروح وترتاح ب بيتك
قيس: يكتر خيرك عمي
..........................
...........
-هربتييي مووو لك منين طلعتلك هالجرأة اااه طلعتي حقيرة متل امك لك والله لمووتك
+اااخ ياا امييي .. لك اقتلنييي وريحنييي
-لا وحياتك لتاجر فيكي ورح ندمو للكلب اللي طالعك من هون
الاء عم تبكي والدم عم يطلع من تمها ع كتر الضرب : الله يوفقك لا تقرب عليه بعمل شو مابدك بس لا تلمسو
مسكا ابو حازم من شعرها ورفعلا راسا : هسس سديه لحلقك بلا ماطالع جوزة حلقك هلق ماشي ..المسا رح اربط بعامود الانارة تبع الغابة لشوف البطل كيف رح يجي وينقذك مني ولا تخافي رح اقبرو بالقبو وتنامي جنبو كل يوم
الاء: للااااا الله يوفقك لاا ببوس ايدك شو بدك بساوي بترجاك
ابو حازم: خرسيييي رح ندمك ياكلبة خرسي
مو انا اللي يلتعب عليي فهمتييي
.................
.....
لؤي: قيس بما انو خلص الاجتماع روح وشوف ابوك رتاح شوي بالبيت
قيس: لك كيف بدك ارتاح والبنت ضايعةةة كيف
لؤي: البنت هربت لمصلحتك يا قيس
قيس: شو هيي لمصلحتك لك بجوز يلاقيا الحقير ويقتلاا
عمر: طب بدك نخبر الشرطة؟
قيس: مشان اذا عرف يقتلا الواطي ويهرب؟
لؤي:طب قيس خلينا نروح نشوف هداك الختيار لساتو عند الغابة؟؟
قيس: اذا لقيتو رح شقفو مليون شقفةةة
نزلنا لعند السيارة ولا محطوط ورقة عليها!!!!
عمر: شو هي؟
قيس عم يقرأها: انا بالغابة تعا المسا مابكون في حدا و انتبه
لؤي: الاء!!!
قيس: لا مستحيل
عمر: بلكي هربت وكتبتلك رسالة مشان ماتضل قلقان
قيس: بس هية مابتعرف تقرأ وتكتب منيح وهالخط والكتابة زابطة!!!!
عمر:بلكي حدا كتبلا ياها
لؤي: لا احتمال كبير يكون هاد فخ
قيس: شو العمل هلق!! رح روح المسا واللي بدو يصير يصير
لؤي: قيس بلا جناان نحن خايفين متلك عليها برأيي نخبر الامن ونخلي هالشي سري بينا وبينون
عمر: لؤي ابوك عندو خبرة بهيك شي
لؤي: رح حكي ابي بهالشي وتعا المسا عنا مسدس بالبيت بيلزمك
قيس: وابوك؟؟
لؤي: اكيد مارح قلو اني رح مسكك سلاح وقتا رح نوقع بورطة انت خليه معك للضرورة
قيس: ماشي
مابعرف كيف تحملت لصار المسا وخبرنا الأمن وقررت روح لحالي
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
قيس: شو هي بكفي ؟ليش بكفي مافهمت
الاء: انا .. انا حاسة اللي صار بسببي
قيس: كيف يعني؟؟ .... قصدك احتمال لقاكي وعم يهدد!!
الاء: اي احتمال هالشي
قيس: وانتي قلتيا *احتماال*
الاء: بس انا مابدي تنضرو اكتر بسببي
قيس: الاء شو هالحكي سكري عالموضوع
الاء: ....... بالأذن
راحت وحطيت ايديي ع وجهي وانا عم فكر و حاسس راسي رح يفجر
قيس: انا اللي طالعتا من هنيك وانا اللي رح اتحمل مسؤوليتا لو شو ماصار مالازم اتهرب
مابعرف كيف مضي الليل وانا عم اتقلب
ريما: قيسسس .. قيس فيق قيس
قيس( فتح عيونو شوي واتطلع ع ريما): ريما!!؟ .. شبك؟
ريما: قيس .. الاء ....
اتجلست وفتحت عيوني اكتر
قيس: شبا الاء
فات عمر متل المداهمات
عمر: ريما مالقيتاا
قيس:شو مالقيتوو
ريما: قيس ..الاء مو هون
قيس: شوووو ..كيف يعني مو هوون
عمر: مابعرف دورنا عليها بالغرف وبالحديقة وعالسطح مانا هون تقول نشقت الارض وبلعتا
ريما: لو ماكانت مصيبة مبارح من وراهاا مابتهرب
وقفت وتطلعت بريما
قيس: حكيتيا شي مااا؟؟؟
وقفت ريما وتذكرت اللي صار مبارح
*........*
ريما: لسا الك عين تطلعي وتحكيه؟؟ لك كل اللي صار من وراكي نحن بعمرنا ما مرينا بهيك شي بس وجهك شر علينا
وقفت الاء ودمعو عيونا: اي صح كلو بسببي ورح ريحكن مني عن قريب لا تخافي
# *بـــــــــــــااااااك*
قيس: حكيتيا ما بإيدكك الا تدخلي
ريما: انا ما ماا دخلني
قيس: لكككك (مسكا قيس من كتافا ورص عليهن) مااا تكذبيي ماتكذبي حكيتيااا
ريما: ايي ايي حكيتاا تركنيي
عمر( قرب وبعد قيس عن ريما): عم توجعا تركاا قيس لك شو جنيت .. عم تقلك مادخلها خلينا نلاقي الاء ولكل حادث حديث
قيس: انا طالع
طلعت من البيت و انا النار بعيوني و الف فكرة براسي وعمر لحقني
قيس: لكك ليش لتروحي ليشش
رن موبايلي وكان لؤي
قيس: اهلين لؤي شو في
لؤي:قيس وينك انت وعمر ابي عم يسأل عنكن اتأخرتو
قيس: مسافة طريق بكون عندك
وصلنا عالشركة وانا حاسس في حدا عم يلحقنا
فتنا لجوا ولقينا بوجهنا ابو لؤي
مازن ابو لؤي: وينكن لهلق؟؟
قيس: بعتذر عن التأخير عمي مازن بس بظن لؤي حكالك شو صار معنا
مازن: عرفتو من هيك عمل؟
قيس: لا عمي
مازن: ولا يهمك ابني عنا هلق اجتماع لنطلع فيك تروح وترتاح ب بيتك
قيس: يكتر خيرك عمي
..........................
...........
-هربتييي مووو لك منين طلعتلك هالجرأة اااه طلعتي حقيرة متل امك لك والله لمووتك
+اااخ ياا امييي .. لك اقتلنييي وريحنييي
-لا وحياتك لتاجر فيكي ورح ندمو للكلب اللي طالعك من هون
الاء عم تبكي والدم عم يطلع من تمها ع كتر الضرب : الله يوفقك لا تقرب عليه بعمل شو مابدك بس لا تلمسو
مسكا ابو حازم من شعرها ورفعلا راسا : هسس سديه لحلقك بلا ماطالع جوزة حلقك هلق ماشي ..المسا رح اربط بعامود الانارة تبع الغابة لشوف البطل كيف رح يجي وينقذك مني ولا تخافي رح اقبرو بالقبو وتنامي جنبو كل يوم
الاء: للااااا الله يوفقك لاا ببوس ايدك شو بدك بساوي بترجاك
ابو حازم: خرسيييي رح ندمك ياكلبة خرسي
مو انا اللي يلتعب عليي فهمتييي
.................
.....
لؤي: قيس بما انو خلص الاجتماع روح وشوف ابوك رتاح شوي بالبيت
قيس: لك كيف بدك ارتاح والبنت ضايعةةة كيف
لؤي: البنت هربت لمصلحتك يا قيس
قيس: شو هيي لمصلحتك لك بجوز يلاقيا الحقير ويقتلاا
عمر: طب بدك نخبر الشرطة؟
قيس: مشان اذا عرف يقتلا الواطي ويهرب؟
لؤي:طب قيس خلينا نروح نشوف هداك الختيار لساتو عند الغابة؟؟
قيس: اذا لقيتو رح شقفو مليون شقفةةة
نزلنا لعند السيارة ولا محطوط ورقة عليها!!!!
عمر: شو هي؟
قيس عم يقرأها: انا بالغابة تعا المسا مابكون في حدا و انتبه
لؤي: الاء!!!
قيس: لا مستحيل
عمر: بلكي هربت وكتبتلك رسالة مشان ماتضل قلقان
قيس: بس هية مابتعرف تقرأ وتكتب منيح وهالخط والكتابة زابطة!!!!
عمر:بلكي حدا كتبلا ياها
لؤي: لا احتمال كبير يكون هاد فخ
قيس: شو العمل هلق!! رح روح المسا واللي بدو يصير يصير
لؤي: قيس بلا جناان نحن خايفين متلك عليها برأيي نخبر الامن ونخلي هالشي سري بينا وبينون
عمر: لؤي ابوك عندو خبرة بهيك شي
لؤي: رح حكي ابي بهالشي وتعا المسا عنا مسدس بالبيت بيلزمك
قيس: وابوك؟؟
لؤي: اكيد مارح قلو اني رح مسكك سلاح وقتا رح نوقع بورطة انت خليه معك للضرورة
قيس: ماشي
مابعرف كيف تحملت لصار المسا وخبرنا الأمن وقررت روح لحالي
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا ينهيا معك🙊
#الجزء_السادس_والأخير
قيس: لؤي عمر ديرو بالكن ع ابي اذا صار شي لا تحكولو شي بصير معو سكتة قلبية والله
عمر: خراس ولاك لا تبلش دراما نحن بضهرك مارح يصرلك شي
لؤي: وتأكد اذا جهاز التنصت شغال بصدرك
عمر: اي والرصاص بالمسدس
قيس: ماشي
رحت وانا قلبي بكفي
يمكن هالشي تهور بس ماتحملت ماروح حتى لو كلفني هالشي عمري
وصلت بالسيارة هنيك نزلت وانا عيوني بكل خطوة لوصلت ع عامود الإنارة لمحت الاء هنيك ركضت لعندها لقيتا مربطة و تيابا مشقشقة و الدم عم يطلع من جسمها حاوطو ايديي وجها
قيس: الاااء الاء انتي منيحة
الاء شبه دايخة: قيس!! قيسس روح هروب ( صارت تبكي) الله يوفقك نساني وهروب بترجااك
قيس: هسس مستحيل اتركك عم تفهمي مستحيل رح طالعك من هون لا تخافي انا ...
لسا ماكملت جملتي صرخت الاء : قيسس انتببه
ماحسيت الا ضربة وخبطت براسي وغبشت الدنيي بعيونيي وفقدت الوعي
صحيت بمكان معتم كتير حاولت حرك ايديي بس مربطة
قيس: وين انا .. الاء!! الااء
-شو صحصحت الظاهر
قيس: مين انت!!!!!
-اهلك ماعلموك ماتتدخل بشغلات الكبار؟؟
اشتغلت ئداحة وشعل ٣ شمعات ع طاولة
قيس: هاد انت يا كلب!!الاااء وينا
الختيار ابو حازم: هسس جيت ع فنائك برجليك ، لا تخاف ع الاء عم نزبطا لنسلما للزبون
قيس: انو زبون انو شوو عم تخبص لك شو بدك بالبنت شو ذنبها ماحااج يلي عملتوه ب اهلها
الختيار(قرب وجهو عليي واتطلع فيي بكل حقد): اخدو بتارهن وقتلو ابني وانا رح كون احسن منون وخلي بنتون عايشة بس مع زبون مرتب يموتا باليوم الف موووتة (كز ع سنانو من لئمو وانا عرق يلي براسي صار ينط )
قيس: ليك قلي شو دفعلك مصاري وانا رح اعطيك اضعافون
الختيار: هه رح يدفع شي اغلا من المصاري رح يدفع حقي
قيس: لكككك انت مجنون انو حق .. لو سمحت لا تأذي الاء رح ادفعلك يلي بتطلبو
الختيار: بدك ياها؟ بجبلك بضاعة ع نفس النمط اذا بتحب بس الاء بحححح
اتطلع فيي والشر بعيونو و مشي ع زاوية وشال بدونة ب ايدو
قيس: شو هي!!!!
الختيار: بظن الجو برد عليك بالقبو هي لتدفى انت والحقيرة المدفونة هون
قيس:لككك شو عم تساوييي
صار يكت مازوت حواليي وبالغرفة وانا عيونو جمدانين ع شر يلي فيه
قيس: الشرطةةة برى رح يحسو ويمسكوك
الختيار: انت بنص الغابة بقبو انووو شرطة وكيف رح يحسووو هههههه والله زعلتني عليك قلي ياشاطر شو اخر امنية الك
شغل ئداحة وتطلع فيي اخدت نفس وانا عيوني شاردة
الختيار: شو مافي امنيات؟
قيس: امبلا ... امبلا في بدي شوف الاء ل اخر مرة
الختيار: بتعرف شو عقلي عم يقلي ارفض بس اذا شافتك وانت عم تحترق وعم ينعاد نفس التاريخ رح كون وقتا مبسوط كتير
طلع لبرا وانا صرت طلع حواليي للاقي شي اقدر اهرب حاولت حرك حالي وانا بالكرسي
قيس: جهاز التنصت!!! لك يلعن ليش ماشغاال كيف رح يعرفو ويني
المسدس بضهري كيف بدي طالعو
انفتح الباب وفات شب اطول من الباب و معو الاء مربطها وفات وراه الختيار
قيس: الاء! انتي منيحةةة؟؟
اتطلعت الاء حواليي وشمت ريحة المازوت طار عقلا عيونها بلشو يدمعو ويرجفو صارت تدفشون عنها وهنن مربطين ايديها ومسكريلا تمها
قيس: اهدي اهدي .. معلش بس فكوها الها انا لا تفكوني بترجاك بس فكها مارح تهرب وانتو محاصرينها
اتطلع الشب ع الختيار و هزلو الختيار براسو انو اي
فكلا ايديها وشالت هية الربطة عن تمها وهجمت لعندي وضمتني ودموعها عبو وجها
الاء: انا اسفةةة اسفة كلشي صار بسببي قلتلك اني رح جبلك المصايب
قيس: اهدي ياروحي اهدي لا تبكي
الختيار: وهي شفتا ودعو بعض لدقيقة
الاء نزلت لعند رجليه و وطت راسا
الاء: بترجاك ببوس رجليك لاتموتوو بوعدك ساوي يلي بدك يااه اقتلني ولا تقتلو بترجااك😭😭😭😭
رفسا رجلو وشدها من شعرها : لعبتي لعبة وسخة وهي نتائجهاا ودعيه يلاااا
دفشا عليي اندارت لعندي وهية عم تبكي وانا عيوني بلشو يدمعو
قيس: ضميني
ضمتني بقوة وصارت تبكي .. همست بصوت واطي : نزلي ايديكي لتحت ضهري عند الزنار
نزلت ايديها دئرت بالمسدس
الختيار: بكفي هيك شيلا يلاا جعفر
جعفر: حاضر معلم
قرب جعفر و نترها من كتفها اندارت بسرعة وضربة طلقة براسو وايدها عم ترجف وصارت تصرخ
الختيار انصدم مد ايدو يطالع المسدس
قيس: الااااااء انتبهييييييي
دفشت حالي بقوة لناحها و وقعت عليها رصاصة قوية دخلت بصدري
الاء:قييسسسس
اندارت لعند الختيار وقوستو طلقات ورا بعض
الاء(عم تبكي وتصرخ بقوة): حقييييييررررر كلبببب موووووت
زتت المسدس من ايدها وصارت تحاول تفكني
الاء: قيس قيسس بترجاك فيق قيسس لا تتركنيي
قربت عليي وصارت تشدني لتجلسني ضربت بالطاولة و وقعو الشمعات عالارض و النار بلشت تطلع وانا عيوني عم يغبشو وبلشت شوف الدنيي سواد وبلش صوت الاء يختفي
الاء: قيسسس بترجاك ساعدني لنقوووم قيسسسسس
..........
..
..
صحيت ع صوت جهاز تخطيط القلب جنبي فتحت عيوني شوي شوي ، انا بغرفة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا ينهيا معك🙊
#الجزء_السادس_والأخير
قيس: لؤي عمر ديرو بالكن ع ابي اذا صار شي لا تحكولو شي بصير معو سكتة قلبية والله
عمر: خراس ولاك لا تبلش دراما نحن بضهرك مارح يصرلك شي
لؤي: وتأكد اذا جهاز التنصت شغال بصدرك
عمر: اي والرصاص بالمسدس
قيس: ماشي
رحت وانا قلبي بكفي
يمكن هالشي تهور بس ماتحملت ماروح حتى لو كلفني هالشي عمري
وصلت بالسيارة هنيك نزلت وانا عيوني بكل خطوة لوصلت ع عامود الإنارة لمحت الاء هنيك ركضت لعندها لقيتا مربطة و تيابا مشقشقة و الدم عم يطلع من جسمها حاوطو ايديي وجها
قيس: الاااء الاء انتي منيحة
الاء شبه دايخة: قيس!! قيسس روح هروب ( صارت تبكي) الله يوفقك نساني وهروب بترجااك
قيس: هسس مستحيل اتركك عم تفهمي مستحيل رح طالعك من هون لا تخافي انا ...
لسا ماكملت جملتي صرخت الاء : قيسس انتببه
ماحسيت الا ضربة وخبطت براسي وغبشت الدنيي بعيونيي وفقدت الوعي
صحيت بمكان معتم كتير حاولت حرك ايديي بس مربطة
قيس: وين انا .. الاء!! الااء
-شو صحصحت الظاهر
قيس: مين انت!!!!!
-اهلك ماعلموك ماتتدخل بشغلات الكبار؟؟
اشتغلت ئداحة وشعل ٣ شمعات ع طاولة
قيس: هاد انت يا كلب!!الاااء وينا
الختيار ابو حازم: هسس جيت ع فنائك برجليك ، لا تخاف ع الاء عم نزبطا لنسلما للزبون
قيس: انو زبون انو شوو عم تخبص لك شو بدك بالبنت شو ذنبها ماحااج يلي عملتوه ب اهلها
الختيار(قرب وجهو عليي واتطلع فيي بكل حقد): اخدو بتارهن وقتلو ابني وانا رح كون احسن منون وخلي بنتون عايشة بس مع زبون مرتب يموتا باليوم الف موووتة (كز ع سنانو من لئمو وانا عرق يلي براسي صار ينط )
قيس: ليك قلي شو دفعلك مصاري وانا رح اعطيك اضعافون
الختيار: هه رح يدفع شي اغلا من المصاري رح يدفع حقي
قيس: لكككك انت مجنون انو حق .. لو سمحت لا تأذي الاء رح ادفعلك يلي بتطلبو
الختيار: بدك ياها؟ بجبلك بضاعة ع نفس النمط اذا بتحب بس الاء بحححح
اتطلع فيي والشر بعيونو و مشي ع زاوية وشال بدونة ب ايدو
قيس: شو هي!!!!
الختيار: بظن الجو برد عليك بالقبو هي لتدفى انت والحقيرة المدفونة هون
قيس:لككك شو عم تساوييي
صار يكت مازوت حواليي وبالغرفة وانا عيونو جمدانين ع شر يلي فيه
قيس: الشرطةةة برى رح يحسو ويمسكوك
الختيار: انت بنص الغابة بقبو انووو شرطة وكيف رح يحسووو هههههه والله زعلتني عليك قلي ياشاطر شو اخر امنية الك
شغل ئداحة وتطلع فيي اخدت نفس وانا عيوني شاردة
الختيار: شو مافي امنيات؟
قيس: امبلا ... امبلا في بدي شوف الاء ل اخر مرة
الختيار: بتعرف شو عقلي عم يقلي ارفض بس اذا شافتك وانت عم تحترق وعم ينعاد نفس التاريخ رح كون وقتا مبسوط كتير
طلع لبرا وانا صرت طلع حواليي للاقي شي اقدر اهرب حاولت حرك حالي وانا بالكرسي
قيس: جهاز التنصت!!! لك يلعن ليش ماشغاال كيف رح يعرفو ويني
المسدس بضهري كيف بدي طالعو
انفتح الباب وفات شب اطول من الباب و معو الاء مربطها وفات وراه الختيار
قيس: الاء! انتي منيحةةة؟؟
اتطلعت الاء حواليي وشمت ريحة المازوت طار عقلا عيونها بلشو يدمعو ويرجفو صارت تدفشون عنها وهنن مربطين ايديها ومسكريلا تمها
قيس: اهدي اهدي .. معلش بس فكوها الها انا لا تفكوني بترجاك بس فكها مارح تهرب وانتو محاصرينها
اتطلع الشب ع الختيار و هزلو الختيار براسو انو اي
فكلا ايديها وشالت هية الربطة عن تمها وهجمت لعندي وضمتني ودموعها عبو وجها
الاء: انا اسفةةة اسفة كلشي صار بسببي قلتلك اني رح جبلك المصايب
قيس: اهدي ياروحي اهدي لا تبكي
الختيار: وهي شفتا ودعو بعض لدقيقة
الاء نزلت لعند رجليه و وطت راسا
الاء: بترجاك ببوس رجليك لاتموتوو بوعدك ساوي يلي بدك يااه اقتلني ولا تقتلو بترجااك😭😭😭😭
رفسا رجلو وشدها من شعرها : لعبتي لعبة وسخة وهي نتائجهاا ودعيه يلاااا
دفشا عليي اندارت لعندي وهية عم تبكي وانا عيوني بلشو يدمعو
قيس: ضميني
ضمتني بقوة وصارت تبكي .. همست بصوت واطي : نزلي ايديكي لتحت ضهري عند الزنار
نزلت ايديها دئرت بالمسدس
الختيار: بكفي هيك شيلا يلاا جعفر
جعفر: حاضر معلم
قرب جعفر و نترها من كتفها اندارت بسرعة وضربة طلقة براسو وايدها عم ترجف وصارت تصرخ
الختيار انصدم مد ايدو يطالع المسدس
قيس: الااااااء انتبهييييييي
دفشت حالي بقوة لناحها و وقعت عليها رصاصة قوية دخلت بصدري
الاء:قييسسسس
اندارت لعند الختيار وقوستو طلقات ورا بعض
الاء(عم تبكي وتصرخ بقوة): حقييييييررررر كلبببب موووووت
زتت المسدس من ايدها وصارت تحاول تفكني
الاء: قيس قيسس بترجاك فيق قيسس لا تتركنيي
قربت عليي وصارت تشدني لتجلسني ضربت بالطاولة و وقعو الشمعات عالارض و النار بلشت تطلع وانا عيوني عم يغبشو وبلشت شوف الدنيي سواد وبلش صوت الاء يختفي
الاء: قيسسس بترجاك ساعدني لنقوووم قيسسسسس
..........
..
..
صحيت ع صوت جهاز تخطيط القلب جنبي فتحت عيوني شوي شوي ، انا بغرفة
رواياتي📚
Photo
بيضة ، انا بالمشفى
انفتح الباب وكان عمر
عمر: قيسس الحمد لله ع سلامة انت فقت
قيس: شو صار ....
(تذكرت قيسس بترجاك ساعدني لنقوم قييسسس)
قيس: الاااء!! الاء وينهاا
عمر: اهدا اهدا الاء منيحة بتاني غرفة رح صيح للدكتور وللباقي
فات الدكتور و وراه مر و لؤي و ابي و ريما
الدكتور: صباح الخير قيس
ابي: ابنييي ابنيي انت منيح كيف صرت!!!
قيس: انا منيح بابا منيح
صار يبوسلي جبيني وعيونو مليانة عتب عليي
الدكتور: كيف حاسس حالك
قيس: انا منيح .. الاء وينا
الدكتور: رضوض و جروح سطحية بجسمها مافي شي بخوف لا تقلق المهم هوة انت بفضل الله الرصاصة اجت بعيدة عن قلبك وقدرنا نطالعا ونتخطى مرحلة الخطر بصعوبة .. ضل عليك انت انك تريح حالك
ابي: موتتنا خوف عليك يا ابني البي رح يوقف
ريما: كيف هيك بتغامر بحالك وفينا
قيس: فيكن؟
عمر: بظن مو وقتا ريما المهم انتهت القصة ع خير
ريما: البيت حترق و هو متصاوب وبالمشفى انو خير وكلو من وراها هية
قيس: ريمااا خلص
الدكتور: مابصير هيك يا جماعة لازم تهدو مو الوقت المناسب هلق
قيس: ابي انا منيح رجاع عالبيت ورتاح
ابي: بدي ضل
قيس: بابا لو سمحت انا منيح
ابي: امك امنتني فيك وحسيت اني خذلتا
قيس: لا ابي شو هالحكي لا تحكي هيك اااخخ
لؤي: لاا تتجلس خليك ع تسطيحتك .. عمي شو هالحكي كلنا منشهدلك اديش مئضدي لمصدي من ورا هالشرن
قيس: كحلتا هلق؟😂😂
عمر: اي والله وانا بشهد
قيس: طيب خدو ابي عالبيت خلي يرتاح وسألولي الدكتور ايمت بخرجني
لؤي: ماشي ياعينتين( حط ايدو ع كتفي) الحمد لله ع سلامتك
راحو كلون وفاتت الممرضة و اخدتلي ابرة مسكن
بلشت انعس وغفيت شوي حسيت ب ايد مسكت ايدي
فتحت عيوني كانت الاء .. لابسة تياب مشفى وشعرها مفرود ومبتسمة ابتسامة خفيفة وعيونها مدمعين والسيروم ب ايدها التانية
حطت ايدها ع خدي و دمعتها نزلت
الاء: الحمد لله ع سلامة
ضحكت و رفعت حواجبي هجمت عليي وضمتني
قيس: شوي شوي هههه .. الحمد لله انك بخير
حاوطت ايديي خدودها ومستحلا دمعتها
قيس: شو خفت اني فيق ومالاقيكي .. لبق تتركيني
هزت براسا وهية عم تبكي
قيس: هسس خلص تعي لجنبي
الاء: مابساع
قيس: انا بخليه يساع تعي ع يميني تعي
اجت وتسطحت جنبي وضميتها ب ايدي لصدري غفينا ونحن بهالحالة
مر شهر وبلشت الامور تتحسن انكتب قضية بيلي صار وتم الأعفاء عن الاء ع انها بريئة تمامة ويلي عملتو دفاع عن النفس
صار في قبر ل امها و ابوها وخترناهن يكونو جنب بعض
ريما رجعت ع اهلها وعمر لساتو متعلق فيها
عم يحاول يجذبا الو بس الظاهر رح تعذبو شوي الله اعلم
*بعد سنة*
لؤي: لكككك اقسم بالله انكن كلاب
عمر: ليش ليشش لك بوس ايدك وجه و ئفا انو عزمناك ع توديع العزوبية رغم انك رح تضل اعزب فشلووو🤣🤣
لؤي: ولاه فشلو مو انت ماكان بدك تتزوج وصرت تتمسخر ع قيس شايف عرسكن سوا بكرااا
عمر: لك انا وين مابيطحش قيس بطحش معوو
قيس: شو شوو
عمر: لا تخاف بيوم العرس كل واحد بيطحش لحال🙈😂
قيس: ليك ليك الوسخ
لؤي: اي حضرتك شجعتو ع زواج لبق ينعطى وجه بدي افهم كيف اصلا سمحولكن البنات تعملو حفلة توديع عزوبية
عمر: هوووو هووو بقااا ماقلنالون
قيس: انا قلت ل الاء
عمر: يلعن الداية يلي قالت ل امك مبارك ما اجاكي🙂
قيس: ليش بالله
عمر: يااا&*^€ هلق بتقول لريما🙂
قيس: راحت عليك😂😂😂
لؤي:طارت الطيرة🤣🤣🤣
عمر: انا بورجيك والله لساوي سهرة ندمك عليهااااا
.....
..
ريما: الاء شو صار معك هوة صحن بوشار يابنتي لبق يصير
الاء: خلصتو خلصتو شغلي الفيلم
ريما: ع فكرة هلق ع ١٢بدنا ننام عنا شغل كتير للعرس بكرا واهلي و اختو لقيس جايين
الاء: عجب الشباب معناها كيف رح يسهرو اليوم
ريما: ليش يسهرو رح ينامو متلنا
الاء: لا عندون حفلة
ريما: حفلة؟؟ حفلةة شووو
الاء: شبك هيك نأذتي ونفشتي متل القطط حفلة ال تبع توديع عزوبية شبعرفني
ريما: شوووووو
الاء: شووو😳
ريما: يعدمني ياكي الهي انتي ونياتك قومي قومي
الاء: لك شو شبك شو صار
ريما: بتعرفي شو بساوو بهالحفلة؟
الاء: بيحتفلو انو حفلة
ريما: حبيبتي لااا بقضوها شرب ونسوان🙂 يبلاني بقتلك ليش ماحكيتي بكييير قومي قومي
الاء: شو نسوان شووو😳😳
ريما: تعي قلك شو بساوو تعيي
...........................
الاء: عنجد😳😳😳
ريما: شو كنتي مفكرة🙂تكة دقلوو للكلب عمر الخاين
.. لك الاااء وووين هبلةةةة😳
....
لؤي: عمر قوم شوف الباب
عمر: افتح للعالم وانا بلا تياب يعني🙂قيس قووم انت
قيس: بالله قومو انتو ع اساس انا يلي لابس مو انت يلي اقترحت نتحمم بالساونا
لؤي: لا تتطلعو فيي هي جهزتلكن كلشي مو حاج عامللكن جو متل المطاعم واراكيل عالطراف واكل
عمر: لك رح ينكسر الباب خلصوووناا
قيس:طولو بالكن ل اجي يا كلاب🌚
لبست بنطلوني وحطيت منشفة ع كتافي و فتحت الباب مالقيت الا وحدة لابسة بيجامة و شحاطة كل فردة شكل وشعراتا مطعوجات وعم تتطلع فيي ومصدومة
قيس: الاء😳
الاء(دفشتني):بعد هيك ورجيييني وينووون
قيس: لك استنييي وين فايتةةة شو وينوو
انفتح الباب وكان عمر
عمر: قيسس الحمد لله ع سلامة انت فقت
قيس: شو صار ....
(تذكرت قيسس بترجاك ساعدني لنقوم قييسسس)
قيس: الاااء!! الاء وينهاا
عمر: اهدا اهدا الاء منيحة بتاني غرفة رح صيح للدكتور وللباقي
فات الدكتور و وراه مر و لؤي و ابي و ريما
الدكتور: صباح الخير قيس
ابي: ابنييي ابنيي انت منيح كيف صرت!!!
قيس: انا منيح بابا منيح
صار يبوسلي جبيني وعيونو مليانة عتب عليي
الدكتور: كيف حاسس حالك
قيس: انا منيح .. الاء وينا
الدكتور: رضوض و جروح سطحية بجسمها مافي شي بخوف لا تقلق المهم هوة انت بفضل الله الرصاصة اجت بعيدة عن قلبك وقدرنا نطالعا ونتخطى مرحلة الخطر بصعوبة .. ضل عليك انت انك تريح حالك
ابي: موتتنا خوف عليك يا ابني البي رح يوقف
ريما: كيف هيك بتغامر بحالك وفينا
قيس: فيكن؟
عمر: بظن مو وقتا ريما المهم انتهت القصة ع خير
ريما: البيت حترق و هو متصاوب وبالمشفى انو خير وكلو من وراها هية
قيس: ريمااا خلص
الدكتور: مابصير هيك يا جماعة لازم تهدو مو الوقت المناسب هلق
قيس: ابي انا منيح رجاع عالبيت ورتاح
ابي: بدي ضل
قيس: بابا لو سمحت انا منيح
ابي: امك امنتني فيك وحسيت اني خذلتا
قيس: لا ابي شو هالحكي لا تحكي هيك اااخخ
لؤي: لاا تتجلس خليك ع تسطيحتك .. عمي شو هالحكي كلنا منشهدلك اديش مئضدي لمصدي من ورا هالشرن
قيس: كحلتا هلق؟😂😂
عمر: اي والله وانا بشهد
قيس: طيب خدو ابي عالبيت خلي يرتاح وسألولي الدكتور ايمت بخرجني
لؤي: ماشي ياعينتين( حط ايدو ع كتفي) الحمد لله ع سلامتك
راحو كلون وفاتت الممرضة و اخدتلي ابرة مسكن
بلشت انعس وغفيت شوي حسيت ب ايد مسكت ايدي
فتحت عيوني كانت الاء .. لابسة تياب مشفى وشعرها مفرود ومبتسمة ابتسامة خفيفة وعيونها مدمعين والسيروم ب ايدها التانية
حطت ايدها ع خدي و دمعتها نزلت
الاء: الحمد لله ع سلامة
ضحكت و رفعت حواجبي هجمت عليي وضمتني
قيس: شوي شوي هههه .. الحمد لله انك بخير
حاوطت ايديي خدودها ومستحلا دمعتها
قيس: شو خفت اني فيق ومالاقيكي .. لبق تتركيني
هزت براسا وهية عم تبكي
قيس: هسس خلص تعي لجنبي
الاء: مابساع
قيس: انا بخليه يساع تعي ع يميني تعي
اجت وتسطحت جنبي وضميتها ب ايدي لصدري غفينا ونحن بهالحالة
مر شهر وبلشت الامور تتحسن انكتب قضية بيلي صار وتم الأعفاء عن الاء ع انها بريئة تمامة ويلي عملتو دفاع عن النفس
صار في قبر ل امها و ابوها وخترناهن يكونو جنب بعض
ريما رجعت ع اهلها وعمر لساتو متعلق فيها
عم يحاول يجذبا الو بس الظاهر رح تعذبو شوي الله اعلم
*بعد سنة*
لؤي: لكككك اقسم بالله انكن كلاب
عمر: ليش ليشش لك بوس ايدك وجه و ئفا انو عزمناك ع توديع العزوبية رغم انك رح تضل اعزب فشلووو🤣🤣
لؤي: ولاه فشلو مو انت ماكان بدك تتزوج وصرت تتمسخر ع قيس شايف عرسكن سوا بكرااا
عمر: لك انا وين مابيطحش قيس بطحش معوو
قيس: شو شوو
عمر: لا تخاف بيوم العرس كل واحد بيطحش لحال🙈😂
قيس: ليك ليك الوسخ
لؤي: اي حضرتك شجعتو ع زواج لبق ينعطى وجه بدي افهم كيف اصلا سمحولكن البنات تعملو حفلة توديع عزوبية
عمر: هوووو هووو بقااا ماقلنالون
قيس: انا قلت ل الاء
عمر: يلعن الداية يلي قالت ل امك مبارك ما اجاكي🙂
قيس: ليش بالله
عمر: يااا&*^€ هلق بتقول لريما🙂
قيس: راحت عليك😂😂😂
لؤي:طارت الطيرة🤣🤣🤣
عمر: انا بورجيك والله لساوي سهرة ندمك عليهااااا
.....
..
ريما: الاء شو صار معك هوة صحن بوشار يابنتي لبق يصير
الاء: خلصتو خلصتو شغلي الفيلم
ريما: ع فكرة هلق ع ١٢بدنا ننام عنا شغل كتير للعرس بكرا واهلي و اختو لقيس جايين
الاء: عجب الشباب معناها كيف رح يسهرو اليوم
ريما: ليش يسهرو رح ينامو متلنا
الاء: لا عندون حفلة
ريما: حفلة؟؟ حفلةة شووو
الاء: شبك هيك نأذتي ونفشتي متل القطط حفلة ال تبع توديع عزوبية شبعرفني
ريما: شوووووو
الاء: شووو😳
ريما: يعدمني ياكي الهي انتي ونياتك قومي قومي
الاء: لك شو شبك شو صار
ريما: بتعرفي شو بساوو بهالحفلة؟
الاء: بيحتفلو انو حفلة
ريما: حبيبتي لااا بقضوها شرب ونسوان🙂 يبلاني بقتلك ليش ماحكيتي بكييير قومي قومي
الاء: شو نسوان شووو😳😳
ريما: تعي قلك شو بساوو تعيي
...........................
الاء: عنجد😳😳😳
ريما: شو كنتي مفكرة🙂تكة دقلوو للكلب عمر الخاين
.. لك الاااء وووين هبلةةةة😳
....
لؤي: عمر قوم شوف الباب
عمر: افتح للعالم وانا بلا تياب يعني🙂قيس قووم انت
قيس: بالله قومو انتو ع اساس انا يلي لابس مو انت يلي اقترحت نتحمم بالساونا
لؤي: لا تتطلعو فيي هي جهزتلكن كلشي مو حاج عامللكن جو متل المطاعم واراكيل عالطراف واكل
عمر: لك رح ينكسر الباب خلصوووناا
قيس:طولو بالكن ل اجي يا كلاب🌚
لبست بنطلوني وحطيت منشفة ع كتافي و فتحت الباب مالقيت الا وحدة لابسة بيجامة و شحاطة كل فردة شكل وشعراتا مطعوجات وعم تتطلع فيي ومصدومة
قيس: الاء😳
الاء(دفشتني):بعد هيك ورجيييني وينووون
قيس: لك استنييي وين فايتةةة شو وينوو
رواياتي📚
Photo
ن
الاء: لااا تمسكنييي عم قلك لا تمسكنيي
صاح عمر صوت من جوا: لك قيسس تعاا دابت
الاء: دااابت!!!!!
دفشتني وفاتت لجوا وشافت الشباب بوجها بالمي جمدت ب أرضها
لؤي؛عمر: الاااء😳😳
غطيت وجه الاء بالمنشفة وسحبتا وطالعتا
عمر: لك كيف اجت😳ممنوع ع اساس نشوف بعض قبل العرس
لؤي: بس شفت كيف معصبة عمر وين موبايلك؟؟
عمر: ١٧ مكالمة فاااائتةة ورسائل😳😳😳
لؤي: خربت خربت😂😂😂😂😂😂جهزلكن محامي للطلاق؟😂😂😂😂😂
عمر: خرااس خود البوظة دابت تضرب انو والجو يلي عامللنا ياه رح نتبهدل عالفاضي
لؤي: اللله يرحمكن😂😂😂😂😂
.....
....
قيس: شو جابك
رفعت المنشفة عن وجها و كان احمر وعيونا مدمعين
الاء: والله ما .. يعني ريما قالتلي انو في انو في نسوان
قيس: وثقتي بريما بس مو واثقة فيي
الاء: لا لا انا والله انو واثقة بس جيت يعني اتطمن عليك
رفعت بحواجبي وانا عم اضحك وهية عم تطلع فيي وقالبة شفافا مسكتا من خصرها وشديتا لعندي
قيس بهمس: كيف بدي عاقبك هلق قليلي
الاء بتلبك: ان اناا انا لازم ارجع عالبيت
قربت وجهي لعند رقبتا وصار نفسي قريب عليها
قيس: بتعرفي اديش مشتقلك
قيس:عشر ايام منعتيني شوفك مشان العرس وجيتي قبل العرس بيوم
الاء: انو انا مو .. قصدي
قيس: الاء اذا بتضلي دقيقة تانية رح اعمل عرسنا هلق ههههه
دفشتني عنها بخفة و شربكت اصابعها ببعض
الاء: انو بخاف ارجع لحالي ممكن تلبس كنزة وتجي توصلني؟
قيس: ههههه ع اساس ماجيتي لحالك جيتي مع عصبيتك وهالشفاف الحلوين
الاء: خلص انضب يه
قيس: امرك امرك صابر لبكرا حسابك
وصلتا عالبيت وماخليتا تنزل من السيارة ل اخدت بوسة اجار التوصيلة🙈😂
العرس كان احلا يوم بعمري كلووو
كنت شايف ملاك اسمر قبالي ضحكتا غمازاتا عيونا يلي عم يلمعو ريحتا شعرها يلي خالط كل عتمة الليل بقلبو اديش فيني اغرق فيه
وهلق ل بعد صار عندي لبنى شبه امها تماماً قطعة سكرة للبيت
و الاء حامل بس هالمرة بتووم صبيان عم فكر سميهن تمون وبمبا😂😂💔
الاء: قيييسسسسس بطنيييي اااه لككك قيسسس
اولييي اجوو الصبيان ادعولنا😳🏃🏻
النهاية.....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
الاء: لااا تمسكنييي عم قلك لا تمسكنيي
صاح عمر صوت من جوا: لك قيسس تعاا دابت
الاء: دااابت!!!!!
دفشتني وفاتت لجوا وشافت الشباب بوجها بالمي جمدت ب أرضها
لؤي؛عمر: الاااء😳😳
غطيت وجه الاء بالمنشفة وسحبتا وطالعتا
عمر: لك كيف اجت😳ممنوع ع اساس نشوف بعض قبل العرس
لؤي: بس شفت كيف معصبة عمر وين موبايلك؟؟
عمر: ١٧ مكالمة فاااائتةة ورسائل😳😳😳
لؤي: خربت خربت😂😂😂😂😂😂جهزلكن محامي للطلاق؟😂😂😂😂😂
عمر: خرااس خود البوظة دابت تضرب انو والجو يلي عامللنا ياه رح نتبهدل عالفاضي
لؤي: اللله يرحمكن😂😂😂😂😂
.....
....
قيس: شو جابك
رفعت المنشفة عن وجها و كان احمر وعيونا مدمعين
الاء: والله ما .. يعني ريما قالتلي انو في انو في نسوان
قيس: وثقتي بريما بس مو واثقة فيي
الاء: لا لا انا والله انو واثقة بس جيت يعني اتطمن عليك
رفعت بحواجبي وانا عم اضحك وهية عم تطلع فيي وقالبة شفافا مسكتا من خصرها وشديتا لعندي
قيس بهمس: كيف بدي عاقبك هلق قليلي
الاء بتلبك: ان اناا انا لازم ارجع عالبيت
قربت وجهي لعند رقبتا وصار نفسي قريب عليها
قيس: بتعرفي اديش مشتقلك
قيس:عشر ايام منعتيني شوفك مشان العرس وجيتي قبل العرس بيوم
الاء: انو انا مو .. قصدي
قيس: الاء اذا بتضلي دقيقة تانية رح اعمل عرسنا هلق ههههه
دفشتني عنها بخفة و شربكت اصابعها ببعض
الاء: انو بخاف ارجع لحالي ممكن تلبس كنزة وتجي توصلني؟
قيس: ههههه ع اساس ماجيتي لحالك جيتي مع عصبيتك وهالشفاف الحلوين
الاء: خلص انضب يه
قيس: امرك امرك صابر لبكرا حسابك
وصلتا عالبيت وماخليتا تنزل من السيارة ل اخدت بوسة اجار التوصيلة🙈😂
العرس كان احلا يوم بعمري كلووو
كنت شايف ملاك اسمر قبالي ضحكتا غمازاتا عيونا يلي عم يلمعو ريحتا شعرها يلي خالط كل عتمة الليل بقلبو اديش فيني اغرق فيه
وهلق ل بعد صار عندي لبنى شبه امها تماماً قطعة سكرة للبيت
و الاء حامل بس هالمرة بتووم صبيان عم فكر سميهن تمون وبمبا😂😂💔
الاء: قيييسسسسس بطنيييي اااه لككك قيسسس
اولييي اجوو الصبيان ادعولنا😳🏃🏻
النهاية.....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_فتاة_الانارة ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_فتاة_الانارة ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_كف_القمر
*📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️*
*📖╏#الـبــــ( 1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ - بقلم أمل أحمد
ينال :… قمر وين موبايلي ..
ثائر :… قمر جهزتي القهوه..
طارق :… قمر وين جراباتي..
وديع :… قمر اكويلي قميصي..
وسيم : ..قمر وووووين النسكافيه ..
قـــــــممممممــــــرررررر
⊙﹏⊙
####
قمر ايه ايه جااااايه اوووووف مافيكم تعتمدو على حالكم ل
*📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️*
*📖╏#الـبــــ( 1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ - بقلم أمل أحمد
ينال :… قمر وين موبايلي ..
ثائر :… قمر جهزتي القهوه..
طارق :… قمر وين جراباتي..
وديع :… قمر اكويلي قميصي..
وسيم : ..قمر وووووين النسكافيه ..
قـــــــممممممــــــرررررر
⊙﹏⊙
####
قمر ايه ايه جااااايه اوووووف مافيكم تعتمدو على حالكم ل
رواياتي📚
Photo
يش امي ماجابتلي شي عشر خوات يساعدوني
😵😵😵😵
خلوني عرفكم على حالي انا اسمي قمر عمري 18 سنه وهالسنه عندي بكالوريا (توجيهي)
انا متل مابيحكوا عني دلوعة العيله شعري اسود طويل وناعم بشرتي بيضه متل التلج وعيوني وساع بيدلعوني احيانا ام خدود لأن خدودي منفوخين وموردين واحيانا ام دميعه لأني بسرعه ببكي
بس ابي حبيبي بيناديني كف القمر لأني كنت حنونه كتير عليه وعلى امي واخواني الشباب
انا بنت وحيده على خمس شباب
اخي الكبير ينال بيشتغل بالعقارات
والتاني ثائر عندو محل ملابس
والوسطاني طارق ضابط شرطه
والرابع وديع دكتور
اما الخامس فهو وسيم بعدو بيدرس بالجامعه سنه تالته
ابي جواد وامي سعاد
عيلتنا من احلى العائلات بيجمعنا الحب والالفه والود واهلي كتير بيحبوني وببخافو عليي لاني وحيدتهم ومدللتهم
✿✿✿
صحيت قمر ع بكير متل عادتها صلت فرضها وقرأت وردها اليومي من القرآن وطلعت لتساعد امها وتشوف طلبات اخوانها الشباب قبل ماينصرف كل واحد منهم على شغله ودراسته
قمر .. تفضل اخي القهوه جاهزه
ثائر وهو عم يربط الكرافه تبعوا : لك يسلمووون حطيها هون زكاتك
قمر : حاضر بس مو تدلقها متل عادتك عالسجاده
وسيم النسكافيه جاهزززه اطلاع من الحمام بقى
لك ينال انت كل يوم لازم اتضيع موبايلك وبالاخر بيكون تحت مخدتك اتفضل اخي
ينال : ههههههه شو اعملك والله بنسى
قمر : تفضل اخي جراباتك بتحب اجي لبسك ياهم (¬_¬)
طارق وهو بينكشلا شعراتا : لك هاتي بلا غلازتك ام خدود من الصبح
قمر : ايه ايه اخي وديع يالله تكه والقميص بيكون مكوي
اخيرا بيطلع الشباب وقمر بتاخد نفس وبتطلع عالفوضى يلي حواليها
يااااربي رح اتأخر ع المدرسه
ام ينال : خلص بنتي روحي لمدرستك وانا برتب البيت عمهلي
قمر : مابدي تتعبي حالك امي
ام ينال : الله يرضى عليكي وعلى اخوواتك خلص روحي بنتي وانا رح صحي ابوكي ليشرب قهوته ويتيسر لشلغه
فاتت قمر لغرفتها بسرعه سرحت شعراتها وربطتهم منيح ولبست مريولها وحجابها واخدت شنتتها وراحت لمدرستها
✿✿✿
كانت حياة قمر هاديه ومنتظمة وهي بطبيعتها بنت كتير طيبه وهاديه ومطيعه امها وابوها شمس حياتها وقمرها واخوانها النجوم يلي بتحاوطها لتستمد منهم القوه
ولا مره كزبت و عملت شي يزعلهم منها كانت مثاليه والكل يحبها ويحترمها وكل من شافها يدعي للي رباها
┻━┻┻━┻┻━┻
زينب : يسعدلي هالصباح
قمر : ياصباح الورد
زينب : انتي لازم تجي كل يوم متأخره
قمر : ههههه اي لازم وإلا مابكون قمر
زينب : ههههه طيب يالله خفي اجرك بلا مايرن الجرس ونحنا ماوصلنا
قمر : يالله حبيبتي
✺(( زينب صديقة قمر المقربه بنت ملتزمه لكنها بتحب الحياه والنكته ودائما بتكون سبب ضحكات قمر اللي مالا حد .. درسوا سوا من الصف الاول تقاسموا كل شي سوا حتى العقاب تعاهدو من الصغر يكونوا اخوات بعهد الله واستمرت هالصداقه لليوم
لكن لكل صداقه صادقه في اعداء وعيون تترصد بالشر ))✺
بيسان :… اخيرا شرفتوا ياهوانم بعد بكير والله 😒
قمر : يافتاح ياعليم
زينب : انسيكي منها ويالله نفوت عالصف
بيسان : قمر
ردت عليها قمر بدون ماتلتفت الها
نعم ؟؟
بيسان : اليوم عاوزتك بموضوع مهم
التفتت قمر عليها ب استغراب
موضوع شو بالله
بيسان بس نكون لوحدنا بتعرفي
اطلعت قمر بزينب ورمقت بيسان بنظرة غضب
قمر : فيكي تحكي هلأ واطمني انا مابخبي شي عن زينب
بيسان : بس هالمره يمكن لازم تخبي ياحلوه لانه موضوع شخصي.. بستناكي بعد المدرسه بااااااااي 😘
قمر: العما ما اوقحها
زينب : انسيكي منها هي وحده مكيوده يالله نفوت عالصف رن الجرس
قمر : ايه يالله
كانت بيسان عم تراقب كل تحركات قمر وتسجل موعد جيتها وطلعتها من المدرسه وموكله ناس يراقبوها وقت تروح لبيتها
بعد يوم دراسي كلو نشاط وهمه رن الجرس وانصرف الطالبات لبيوتهم و بيسان ناطره قمر تجيها بس قمر راحت لبيتها مع زينب وما اعطتها اي اهتمام
لمحتهم بيسان من بعيد واشتعلت النار بصدرها
بيسان بحقد : هيك ياحقيره منك الها انا رح عرفكن قيمتكن ان مانزعت صحبتكن وكسرت شوكتك يابنت جواد مابيكون اسمي بيسان وحملت موبايلها واتصلت
بيسان بدلع : هاااي كيفوو
عماد : لك اهلييين ست البنات
بيسان : ليك عماد اجا الوقت نفذ يلي طلبته منك
عماد : وشو بالنسبه للمصاري واللي وعدتيني فيه
بيسان : ماتهكل هم المصاري بتاخد النص هلأ والنص التاني بعد التتفيذ وبالنسبه لهداك لوعد اول مايصير اللي بدي ياه بتحصل عليه
عماد بخبث : تمام ياحلوه
سكرت الخط وعيونها عم تراقب قمر وزينب يلي بعدو بخطواتهم عنها لكن نار الغيره والحقد كانت عم تلاحق خطواتهم خطوه خطوه
///
وصلت قمر عالبيت وتوجهت لعند امها فورا عالمطبخ باست ايدها واطلعت بعيونها بنظرات طفوليه
قمر : ماما بنتك جوعاااانه عصافير بطنها عامله مشاكل 😭
ام ينال : ههههه ماعاش الجوع لك امي يالله تكه ورح اسكب الاكل
قمر : شامه ريحه طيبه اممممم هاد شيخ المحشي صح 🤩
ام ينال : حزرتي وهلأ روحي بدلي اواعيكي وغسلي وتعي لتتغدي
قمر وهي عم تحك شعرها : ليش بابا واخوا
😵😵😵😵
خلوني عرفكم على حالي انا اسمي قمر عمري 18 سنه وهالسنه عندي بكالوريا (توجيهي)
انا متل مابيحكوا عني دلوعة العيله شعري اسود طويل وناعم بشرتي بيضه متل التلج وعيوني وساع بيدلعوني احيانا ام خدود لأن خدودي منفوخين وموردين واحيانا ام دميعه لأني بسرعه ببكي
بس ابي حبيبي بيناديني كف القمر لأني كنت حنونه كتير عليه وعلى امي واخواني الشباب
انا بنت وحيده على خمس شباب
اخي الكبير ينال بيشتغل بالعقارات
والتاني ثائر عندو محل ملابس
والوسطاني طارق ضابط شرطه
والرابع وديع دكتور
اما الخامس فهو وسيم بعدو بيدرس بالجامعه سنه تالته
ابي جواد وامي سعاد
عيلتنا من احلى العائلات بيجمعنا الحب والالفه والود واهلي كتير بيحبوني وببخافو عليي لاني وحيدتهم ومدللتهم
✿✿✿
صحيت قمر ع بكير متل عادتها صلت فرضها وقرأت وردها اليومي من القرآن وطلعت لتساعد امها وتشوف طلبات اخوانها الشباب قبل ماينصرف كل واحد منهم على شغله ودراسته
قمر .. تفضل اخي القهوه جاهزه
ثائر وهو عم يربط الكرافه تبعوا : لك يسلمووون حطيها هون زكاتك
قمر : حاضر بس مو تدلقها متل عادتك عالسجاده
وسيم النسكافيه جاهزززه اطلاع من الحمام بقى
لك ينال انت كل يوم لازم اتضيع موبايلك وبالاخر بيكون تحت مخدتك اتفضل اخي
ينال : ههههههه شو اعملك والله بنسى
قمر : تفضل اخي جراباتك بتحب اجي لبسك ياهم (¬_¬)
طارق وهو بينكشلا شعراتا : لك هاتي بلا غلازتك ام خدود من الصبح
قمر : ايه ايه اخي وديع يالله تكه والقميص بيكون مكوي
اخيرا بيطلع الشباب وقمر بتاخد نفس وبتطلع عالفوضى يلي حواليها
يااااربي رح اتأخر ع المدرسه
ام ينال : خلص بنتي روحي لمدرستك وانا برتب البيت عمهلي
قمر : مابدي تتعبي حالك امي
ام ينال : الله يرضى عليكي وعلى اخوواتك خلص روحي بنتي وانا رح صحي ابوكي ليشرب قهوته ويتيسر لشلغه
فاتت قمر لغرفتها بسرعه سرحت شعراتها وربطتهم منيح ولبست مريولها وحجابها واخدت شنتتها وراحت لمدرستها
✿✿✿
كانت حياة قمر هاديه ومنتظمة وهي بطبيعتها بنت كتير طيبه وهاديه ومطيعه امها وابوها شمس حياتها وقمرها واخوانها النجوم يلي بتحاوطها لتستمد منهم القوه
ولا مره كزبت و عملت شي يزعلهم منها كانت مثاليه والكل يحبها ويحترمها وكل من شافها يدعي للي رباها
┻━┻┻━┻┻━┻
زينب : يسعدلي هالصباح
قمر : ياصباح الورد
زينب : انتي لازم تجي كل يوم متأخره
قمر : ههههه اي لازم وإلا مابكون قمر
زينب : ههههه طيب يالله خفي اجرك بلا مايرن الجرس ونحنا ماوصلنا
قمر : يالله حبيبتي
✺(( زينب صديقة قمر المقربه بنت ملتزمه لكنها بتحب الحياه والنكته ودائما بتكون سبب ضحكات قمر اللي مالا حد .. درسوا سوا من الصف الاول تقاسموا كل شي سوا حتى العقاب تعاهدو من الصغر يكونوا اخوات بعهد الله واستمرت هالصداقه لليوم
لكن لكل صداقه صادقه في اعداء وعيون تترصد بالشر ))✺
بيسان :… اخيرا شرفتوا ياهوانم بعد بكير والله 😒
قمر : يافتاح ياعليم
زينب : انسيكي منها ويالله نفوت عالصف
بيسان : قمر
ردت عليها قمر بدون ماتلتفت الها
نعم ؟؟
بيسان : اليوم عاوزتك بموضوع مهم
التفتت قمر عليها ب استغراب
موضوع شو بالله
بيسان بس نكون لوحدنا بتعرفي
اطلعت قمر بزينب ورمقت بيسان بنظرة غضب
قمر : فيكي تحكي هلأ واطمني انا مابخبي شي عن زينب
بيسان : بس هالمره يمكن لازم تخبي ياحلوه لانه موضوع شخصي.. بستناكي بعد المدرسه بااااااااي 😘
قمر: العما ما اوقحها
زينب : انسيكي منها هي وحده مكيوده يالله نفوت عالصف رن الجرس
قمر : ايه يالله
كانت بيسان عم تراقب كل تحركات قمر وتسجل موعد جيتها وطلعتها من المدرسه وموكله ناس يراقبوها وقت تروح لبيتها
بعد يوم دراسي كلو نشاط وهمه رن الجرس وانصرف الطالبات لبيوتهم و بيسان ناطره قمر تجيها بس قمر راحت لبيتها مع زينب وما اعطتها اي اهتمام
لمحتهم بيسان من بعيد واشتعلت النار بصدرها
بيسان بحقد : هيك ياحقيره منك الها انا رح عرفكن قيمتكن ان مانزعت صحبتكن وكسرت شوكتك يابنت جواد مابيكون اسمي بيسان وحملت موبايلها واتصلت
بيسان بدلع : هاااي كيفوو
عماد : لك اهلييين ست البنات
بيسان : ليك عماد اجا الوقت نفذ يلي طلبته منك
عماد : وشو بالنسبه للمصاري واللي وعدتيني فيه
بيسان : ماتهكل هم المصاري بتاخد النص هلأ والنص التاني بعد التتفيذ وبالنسبه لهداك لوعد اول مايصير اللي بدي ياه بتحصل عليه
عماد بخبث : تمام ياحلوه
سكرت الخط وعيونها عم تراقب قمر وزينب يلي بعدو بخطواتهم عنها لكن نار الغيره والحقد كانت عم تلاحق خطواتهم خطوه خطوه
///
وصلت قمر عالبيت وتوجهت لعند امها فورا عالمطبخ باست ايدها واطلعت بعيونها بنظرات طفوليه
قمر : ماما بنتك جوعاااانه عصافير بطنها عامله مشاكل 😭
ام ينال : ههههه ماعاش الجوع لك امي يالله تكه ورح اسكب الاكل
قمر : شامه ريحه طيبه اممممم هاد شيخ المحشي صح 🤩
ام ينال : حزرتي وهلأ روحي بدلي اواعيكي وغسلي وتعي لتتغدي
قمر وهي عم تحك شعرها : ليش بابا واخوا
رواياتي📚
Photo
تي مارح يجو يتغدو معنا اليوم
ام ينال : امبلا امي بس باقي لجيتهم ساعه وانتي باين عليكي كتير جوعانه خلص بتاكلي هلأ وبتفوتي لغرفتك تدرسي على رواق
قمر : من ايمت بقدر اكل لقمه بلا مايكون ابي واخواني بالبيت خلص رح انطرهم يجوا
ام ينال : ايه براحتك حبيبتي
وبقلبها… "الله يرضى عليكي شو حنونه "
هي وصل ابي اهلين بابا يعطيك العافيه
ابو ينال وهو عم يشلح جاكيتو ويناولو لقمر .. الله يعافي قلبك كف القمر
قمر : ارتاح لفوت حضر الغدا مع الماما
ابو ينال : وصلو اخوانك وسمع صوت الباب عم يفتح وفاتو ينال ووسيم ووديع .. السلام عليكم
وديع : اوووه شو بحب هيك روايح لك اميييي شوو طابخه
ينال : امي مو قادر اتحمل ولا تكه بدي اكل يخليلي عمرك
وسيم : انا شررررحن امي 🙋♀️♂️
وقفت قمر وهي حاطه ايدها عخصرها ومكشره
ينال : شبكي اختي
وسيم : ام خدود روقي شو القصه
قمر : القصه انه ثائر وطارق بعدن ماوصلو وقبل مايوصلو مافي اكل ايه
ام ينال : خلص امي بس يجو ثائر وطارق رح بسكبلن غداهن خلينا نغدي ابوكي واخواتك هلأ
قمر بغيض : لاااا مارح اطير الدنيا لو استنوا خمس دقايق
قبل ماتكمل جملتها كانو طارق وثائر عم يفوتو عالبيت ومتل باقي اخوانهم عم يتغزلو بريحة الطبخ الطيب يلي معبيه البيت
قمر : اييييه حمدلله عالسلامه هلأ فيي اكل وخليكن تاكلو يالله تكه وبيكون الاكل جاهز
ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
تاني نهار وبعد موشح كل يوم الصبح اخيرا بتروح قمر لمدرستها ركض وكالعاده بتوصل متأخره
لاقتها بيسان بوجهها ووقفتها
بيسان : مو قلتلك بدي ياكي بموضوع
قمر : استغفر الله العظيم
بيسان : ليش بتعامليني هيك انا شو عملتلك وبلشت تبكي بكاء مصطنع
حست قمر انه زعلت بيسان و لانها مابتحب تجرح حدا قررت تسمع لبيسان شو بدها وهي بتراقب بعيونها وبدور على زينب
قمر : بعتزر منك بيسان خلص احكي شو بدك بس بسرعه رح يرن الجرس
بيسان وهي بتمسح دموعها المصطنعه .. اهئ اهئ لا خلص اصلا مين بيهموا امري انا انسانه بسيطه محدا بيحبني لاني فقيره
قمر : فقيررره لك ابوكي من اغنى اغنياء البلد
بيسان : فقيرة مشاعر فقيرة لوجود امي وابي مع بعض المصاري موووو كل شي فهمتي عليي
حست قمر انها بيسان مجروحه لعدم اهتمام ابوها وامها فيها وقررت تساعدها
قمر : طيب كيف فيني ساعدك
بيسان بمكر : اخوكي عندو محل ملابس صح
قمر : اي صح
بيسان بدي تروحي معي لعندو نختار كم قطعة تياب اللي ولامي وبدي يلفهن بورق هدايا ويبعتهن لبيتي تحت اسم ابي
قمر : لك بيسان انتي عنجد انسانه حساسه خلص بعد المدرسه رح باخدك لعند اخي تكرمي 😇
بيسان : شكرا يا اختي 😈
//
وعند ثائر بالمحل
عماد… معلم بتحب تشرب قهوه
ثائر : المنيحه مابدها سؤال اكيد بحب
راح عماد يعمل القهوه وحط بفنجان ثائر ذرة ملح انجليزي
عماد : تفضل معلم
ثائر : اي والله يسلمووون
بعد شوي حس ثائر بمغص قوي ببطنو وبقي رايح جاي عالحمام هيك لارتخى جسموا وماعاد قادر يوقف ع حيلو
عماد : معلم خلص روح عالبيت ارتاح لونك مخطوف ووضعك مو عاجبني
ثائر وهو ماسك بطنو : شكلي اخد برد قوي خلص انا راجع عالبيت ازا تحسنت المسا برجع
عماد : ماعقلبك شر معلم الله معك 👽
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
──────
ــــــــــــــــــ
بعد دوام المدرسه مشيت قمر مع بيسان وكان بالها مشغول على زينب لانها غايبه ومالها بالعاده
بيسان : بيتك قريب من المدرسه صح
قمر : اي امبلا قريب
بيسان : لكن انا ناطرتك هون وانتي روحي خدي ازن امك وارجعيلي
قمر : ايه ماشي لانه صعب روح لمكان بلا علم اهلي
بيسان : اي ناطرتك بالسياره ماتتأخري
طلعت قمر عالبيت واول مافاتت شافت اخوها ثائر نايم عالكنبه عم يتوجع من بطنو ⊙﹏⊙ 😖
ركضت لعندو متل المجنونه
قمر : اخي خيررر شو صرلك انت منيح 😱
ثائر : اي حبيبتي منيح بس الضاهر اخد برد 😣
قمر : رح قوم اعملك بابونج
ام ينال : ليكني جهزتلو زهورات بنتي
تناولت قمر الكاسه من امها وجلست اخوها وبلشت تشربه شوي شوي
قمر : بالشفا اخي
ثائر : تسلمي اختي
ام ينال : فوتي بدلي اواعيكي بنتي
تزكرت قمر انه بيسان ناطريتها بالسياره ضربت ب ايدها على جبينها وركضت عالشباك اطلعت وشافت بيسان بعدا واقفه عم تستناها
قمر : بصراحه امي كنت بدي اخد ازنك لحتى روح مع رفيقتي لمحل ثائر
ام ينال : مين هي رفيقتك
قمر : هي هي زينب اي زينب امي
ام ينال: بس اخوكي تعبان خلص بتروحوا بكرا
قمر : بس سرت واعديتها امي ومابدي اطلع قدامها بالخجله
ثائر : ههههه حظك مو حلو بس بما انك وعدتي رفيقتك رح اتصل بعماد ووصيه عليكم روحي وماتتأخري حبيبتي
قمر بفرح : حاااضررر اخيي.
(ღ˘⌣˘ღ)
نزلت قمـر لعند بيسان بسرعه وبلشت تعتزر منها لانها تأخرت
بيسان : ولايهمك حبيبتي واشرت للشوفير ليتحرك
اخيرا وصلوا للمحل… . دخلت قمر بالاول وشافها عماد
عماد : اهلا وسهلا قمر خانوم زارتنا البركه بطلتك
قـمر : تسلم اخي عماد اتصل فيك اخي ثائر
عماد : اي اتصل بس وينها رفيقتك مو شايفها معك
اشرتلو قمر ناح الباب وفاتت بيسان بكل ثقه
ام ينال : امبلا امي بس باقي لجيتهم ساعه وانتي باين عليكي كتير جوعانه خلص بتاكلي هلأ وبتفوتي لغرفتك تدرسي على رواق
قمر : من ايمت بقدر اكل لقمه بلا مايكون ابي واخواني بالبيت خلص رح انطرهم يجوا
ام ينال : ايه براحتك حبيبتي
وبقلبها… "الله يرضى عليكي شو حنونه "
هي وصل ابي اهلين بابا يعطيك العافيه
ابو ينال وهو عم يشلح جاكيتو ويناولو لقمر .. الله يعافي قلبك كف القمر
قمر : ارتاح لفوت حضر الغدا مع الماما
ابو ينال : وصلو اخوانك وسمع صوت الباب عم يفتح وفاتو ينال ووسيم ووديع .. السلام عليكم
وديع : اوووه شو بحب هيك روايح لك اميييي شوو طابخه
ينال : امي مو قادر اتحمل ولا تكه بدي اكل يخليلي عمرك
وسيم : انا شررررحن امي 🙋♀️♂️
وقفت قمر وهي حاطه ايدها عخصرها ومكشره
ينال : شبكي اختي
وسيم : ام خدود روقي شو القصه
قمر : القصه انه ثائر وطارق بعدن ماوصلو وقبل مايوصلو مافي اكل ايه
ام ينال : خلص امي بس يجو ثائر وطارق رح بسكبلن غداهن خلينا نغدي ابوكي واخواتك هلأ
قمر بغيض : لاااا مارح اطير الدنيا لو استنوا خمس دقايق
قبل ماتكمل جملتها كانو طارق وثائر عم يفوتو عالبيت ومتل باقي اخوانهم عم يتغزلو بريحة الطبخ الطيب يلي معبيه البيت
قمر : اييييه حمدلله عالسلامه هلأ فيي اكل وخليكن تاكلو يالله تكه وبيكون الاكل جاهز
ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
تاني نهار وبعد موشح كل يوم الصبح اخيرا بتروح قمر لمدرستها ركض وكالعاده بتوصل متأخره
لاقتها بيسان بوجهها ووقفتها
بيسان : مو قلتلك بدي ياكي بموضوع
قمر : استغفر الله العظيم
بيسان : ليش بتعامليني هيك انا شو عملتلك وبلشت تبكي بكاء مصطنع
حست قمر انه زعلت بيسان و لانها مابتحب تجرح حدا قررت تسمع لبيسان شو بدها وهي بتراقب بعيونها وبدور على زينب
قمر : بعتزر منك بيسان خلص احكي شو بدك بس بسرعه رح يرن الجرس
بيسان وهي بتمسح دموعها المصطنعه .. اهئ اهئ لا خلص اصلا مين بيهموا امري انا انسانه بسيطه محدا بيحبني لاني فقيره
قمر : فقيررره لك ابوكي من اغنى اغنياء البلد
بيسان : فقيرة مشاعر فقيرة لوجود امي وابي مع بعض المصاري موووو كل شي فهمتي عليي
حست قمر انها بيسان مجروحه لعدم اهتمام ابوها وامها فيها وقررت تساعدها
قمر : طيب كيف فيني ساعدك
بيسان بمكر : اخوكي عندو محل ملابس صح
قمر : اي صح
بيسان بدي تروحي معي لعندو نختار كم قطعة تياب اللي ولامي وبدي يلفهن بورق هدايا ويبعتهن لبيتي تحت اسم ابي
قمر : لك بيسان انتي عنجد انسانه حساسه خلص بعد المدرسه رح باخدك لعند اخي تكرمي 😇
بيسان : شكرا يا اختي 😈
//
وعند ثائر بالمحل
عماد… معلم بتحب تشرب قهوه
ثائر : المنيحه مابدها سؤال اكيد بحب
راح عماد يعمل القهوه وحط بفنجان ثائر ذرة ملح انجليزي
عماد : تفضل معلم
ثائر : اي والله يسلمووون
بعد شوي حس ثائر بمغص قوي ببطنو وبقي رايح جاي عالحمام هيك لارتخى جسموا وماعاد قادر يوقف ع حيلو
عماد : معلم خلص روح عالبيت ارتاح لونك مخطوف ووضعك مو عاجبني
ثائر وهو ماسك بطنو : شكلي اخد برد قوي خلص انا راجع عالبيت ازا تحسنت المسا برجع
عماد : ماعقلبك شر معلم الله معك 👽
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
──────
ــــــــــــــــــ
بعد دوام المدرسه مشيت قمر مع بيسان وكان بالها مشغول على زينب لانها غايبه ومالها بالعاده
بيسان : بيتك قريب من المدرسه صح
قمر : اي امبلا قريب
بيسان : لكن انا ناطرتك هون وانتي روحي خدي ازن امك وارجعيلي
قمر : ايه ماشي لانه صعب روح لمكان بلا علم اهلي
بيسان : اي ناطرتك بالسياره ماتتأخري
طلعت قمر عالبيت واول مافاتت شافت اخوها ثائر نايم عالكنبه عم يتوجع من بطنو ⊙﹏⊙ 😖
ركضت لعندو متل المجنونه
قمر : اخي خيررر شو صرلك انت منيح 😱
ثائر : اي حبيبتي منيح بس الضاهر اخد برد 😣
قمر : رح قوم اعملك بابونج
ام ينال : ليكني جهزتلو زهورات بنتي
تناولت قمر الكاسه من امها وجلست اخوها وبلشت تشربه شوي شوي
قمر : بالشفا اخي
ثائر : تسلمي اختي
ام ينال : فوتي بدلي اواعيكي بنتي
تزكرت قمر انه بيسان ناطريتها بالسياره ضربت ب ايدها على جبينها وركضت عالشباك اطلعت وشافت بيسان بعدا واقفه عم تستناها
قمر : بصراحه امي كنت بدي اخد ازنك لحتى روح مع رفيقتي لمحل ثائر
ام ينال : مين هي رفيقتك
قمر : هي هي زينب اي زينب امي
ام ينال: بس اخوكي تعبان خلص بتروحوا بكرا
قمر : بس سرت واعديتها امي ومابدي اطلع قدامها بالخجله
ثائر : ههههه حظك مو حلو بس بما انك وعدتي رفيقتك رح اتصل بعماد ووصيه عليكم روحي وماتتأخري حبيبتي
قمر بفرح : حاااضررر اخيي.
(ღ˘⌣˘ღ)
نزلت قمـر لعند بيسان بسرعه وبلشت تعتزر منها لانها تأخرت
بيسان : ولايهمك حبيبتي واشرت للشوفير ليتحرك
اخيرا وصلوا للمحل… . دخلت قمر بالاول وشافها عماد
عماد : اهلا وسهلا قمر خانوم زارتنا البركه بطلتك
قـمر : تسلم اخي عماد اتصل فيك اخي ثائر
عماد : اي اتصل بس وينها رفيقتك مو شايفها معك
اشرتلو قمر ناح الباب وفاتت بيسان بكل ثقه
رواياتي📚
Photo
وغرور توسعوا عيون عماد وبلع ريقوا
قمـر : ايه اخي عماد شو في موديلات جديده
عماد : ها .. كـ كلشي تحت امرك ياخانوم اطلبي واتمني
قمر : خليني شوف هدول الموديلات وانتي بيسان شوفي هدلاك ازا عجبك شي اندهيلي
بيسان بخبث : تمام حبيبتي💋
عمـاد بهمس : الله لا يوفقك هلأ هي هيه البنت يلي بدك تئزيها وبدك ياني ساعدك
بيسان : ايه ونفذ من تم ساكت
قرب منها عماد وكز ع اسنانو
اطلعي لبرا بلا ما اعملك فضيحه بنص المحل لك هي قمر خانوم اخت معلمي
بيسـان : عم تقلعني لك عماد
عمـاد : ايييييه بقلعك وقت تجني وبدك تتصرفي تصرفات مجنونه لازم قلعك وازا بتريدي لاتعودي تتصلي عليي ولا تجي لهون وهلأ رح لاقيلك حجه مناسبه لتطلعي من هون بدون بهدله
بيسـان : هاد آخر حكي عندك
عمـاد : تعي لهون قمر خانوم
بيـسان : والله لتندم يا عماد
عمـاد : وقت تعرفي مين اخوتها لقمر فكري اللعبي معها هيك اللعاب وسخه
قربت منهم قمر… ايه اخي عماد ندهتني
عماد : بصراحه يا قمر خانوم بكرا جاي لعنا موديلات جديده وتشكيله غير شكل لهيك اقترحت ع الانسه تشرفوا لهون بكرا المسا منه بنكون رتبنا البضاعه ومنه بيكون ثاااائر بيك هون ولا شو رأيك يا انسه
اتلعثمت بيسان وما عرفت شو ترد واكتفت انها تهز راسها وطلعت من المحل والدم بيغلي بعروقها وعم تتحلف لعماد يلي خرب عليها مخططها
قمر : ممممم ماشي اخي عماد يعطيك العافية بالازن منك
عماد : انسـه قمــــر
قمــر : ايه اخي
عماد : انتبـهي عحـالك
تبسمت قمر وبينت غمازاتها يلي بتسحر القلب وهي عم تحكي بود وامتنان .. ان شاء الله اخي ربي يخليك يالله بالازن
عمـاد : الرب يحميكي
وبس شافهم طلعوا بالسياره وتحركوا اخد نفس عميييق وقعد عالكرسي وبلش يمشط شعرو ب ايديه وهو متوتر وبالاخير قرر يتصل لثائر ويخبرو بكل شي لانه كان بيعد قمر متل اخته وبيحترمها كتير
هه والله نار تهديدك يابيسان ولا جنة زعل واحد من اولاد جواد بيك على اختهم لك والله بيمحوني من على وجه الأرض لك مو لاقيه غير قمر تورطيها بوساختك وبعدين قمر من وين بتعرف هيك اشكال وسخه انا لازم اتصرف فورا واللي بدو يصير يصير مية عين تبكي ولا عيون قمر تدمع
ومسك موبايلو واتصل ب ثائر
ثائـر بصوت تعبان : اي عماد وصلو الصبايا لعندك
عـماد : ايه معلم وبصراحه وزعتهم
ثائـر : نعم !!!! شو يعني وزعتهم وليش !!
عماد : رح قلك كلشي بس بدي توعدني ماتحكي شي لقمر خانوم لانه الضاهر مابتعرف هالبنت على حقيقتها
انعدل ثائر بقعدته وبين على وجهو علامات الاهتمام
ينال : خير اخي
رفعلو ايدو انه استنى شوي
بلشوا الاخوه يطلعوا ببعض وجواد وسعاد خافوا يكون صاير مع قمر شي
طارق : اخيييي شوووو في
سكت فتره وهو عم يسمع لكلام عماد وعيونو احمرو متل الجمر
ثائـر : تمام عماد يسلموو كتير مابعرف كيف اتشكرك انت نعم الاخ… .. ايه اكيد رح شوفك بالمحل… .. ان شاء الله … .. سلام الله معك… ..وسكر الخط ))))
ابو ينال : شووو في ابني ليش انخطف لونك
ام ينال : اختك صايرلا شي
وديع : احكي اخي والله نشفت الدم بعروقنا
ثائـر : امي مين بتكون بيسان
ام ينال : مين بيسان مابعرفها
وسيم : فهمناااا شو القصه اخي
ثائر : رح فهمكم… .…………………… ..✺✺✺
وشرحلهم ثائر كل الموضوع … .
ـــــ
ام ينال : يوووه لكن ليش حكت انها رايحه مع زينب وقت سألتها
ثائـر : هاد يلي رح يجنني لك قمـر بعمرها ماكزبت علينا شو صار هلأ لتكزب ومين هي بيسان…
وسيم : هلأ بس تجي منفهم منها
وديع : اي ورح تحكي غصبا عنها هاد اخر دلعنا فيها
ابو ينال : خراس انت وياه نسيتو انه بعدني عايش
وسيم : بس يابي
ابو ينال : خلللص
وديع : طيب يابي متل مابدك بس وقت ترجع من حقنا نعرف ليش هيك اتصرفت هي عرضنا واختنا الوحيده
طارق : هاد ازا اختكن رجعت
انصدم الكل بكلمة طارق وقربت امه لعندو وهي عم ترجف شـ شـ شو قصدك ازا رجعت
طارق وهو عم يطلع بساعته : ووجه نظرو لثائر بدك من هون للمحل شي تلت ساعه صح
ثائر بضيق : ايه !!!!!
طارق : رح انطر كمان ربع ساعه وازا ما وصلت بتصرف
ابو ينال : ابني شو بدك تنطر اختك صاير معها شي يعني كف القمر انخطفت احكي ياطارق فهمني
طارق : بابا لسه مافي اي دليل ولو عشر بالميه بيثبت انها مخطوفه
ابو ينال : بس يا ابني
طارق : اطمن بابا انا رايح هلأ ع القسم ومو راجع الا وقمر معي
ثائر : رح اجي معك
طارق : شو انا رايح سيران اخي خليك هون وطمني اول ب اول صحيح موبايل قمر وينو....
*يتبــــــــــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
قمـر : ايه اخي عماد شو في موديلات جديده
عماد : ها .. كـ كلشي تحت امرك ياخانوم اطلبي واتمني
قمر : خليني شوف هدول الموديلات وانتي بيسان شوفي هدلاك ازا عجبك شي اندهيلي
بيسان بخبث : تمام حبيبتي💋
عمـاد بهمس : الله لا يوفقك هلأ هي هيه البنت يلي بدك تئزيها وبدك ياني ساعدك
بيسان : ايه ونفذ من تم ساكت
قرب منها عماد وكز ع اسنانو
اطلعي لبرا بلا ما اعملك فضيحه بنص المحل لك هي قمر خانوم اخت معلمي
بيسـان : عم تقلعني لك عماد
عمـاد : ايييييه بقلعك وقت تجني وبدك تتصرفي تصرفات مجنونه لازم قلعك وازا بتريدي لاتعودي تتصلي عليي ولا تجي لهون وهلأ رح لاقيلك حجه مناسبه لتطلعي من هون بدون بهدله
بيسـان : هاد آخر حكي عندك
عمـاد : تعي لهون قمر خانوم
بيـسان : والله لتندم يا عماد
عمـاد : وقت تعرفي مين اخوتها لقمر فكري اللعبي معها هيك اللعاب وسخه
قربت منهم قمر… ايه اخي عماد ندهتني
عماد : بصراحه يا قمر خانوم بكرا جاي لعنا موديلات جديده وتشكيله غير شكل لهيك اقترحت ع الانسه تشرفوا لهون بكرا المسا منه بنكون رتبنا البضاعه ومنه بيكون ثاااائر بيك هون ولا شو رأيك يا انسه
اتلعثمت بيسان وما عرفت شو ترد واكتفت انها تهز راسها وطلعت من المحل والدم بيغلي بعروقها وعم تتحلف لعماد يلي خرب عليها مخططها
قمر : ممممم ماشي اخي عماد يعطيك العافية بالازن منك
عماد : انسـه قمــــر
قمــر : ايه اخي
عماد : انتبـهي عحـالك
تبسمت قمر وبينت غمازاتها يلي بتسحر القلب وهي عم تحكي بود وامتنان .. ان شاء الله اخي ربي يخليك يالله بالازن
عمـاد : الرب يحميكي
وبس شافهم طلعوا بالسياره وتحركوا اخد نفس عميييق وقعد عالكرسي وبلش يمشط شعرو ب ايديه وهو متوتر وبالاخير قرر يتصل لثائر ويخبرو بكل شي لانه كان بيعد قمر متل اخته وبيحترمها كتير
هه والله نار تهديدك يابيسان ولا جنة زعل واحد من اولاد جواد بيك على اختهم لك والله بيمحوني من على وجه الأرض لك مو لاقيه غير قمر تورطيها بوساختك وبعدين قمر من وين بتعرف هيك اشكال وسخه انا لازم اتصرف فورا واللي بدو يصير يصير مية عين تبكي ولا عيون قمر تدمع
ومسك موبايلو واتصل ب ثائر
ثائـر بصوت تعبان : اي عماد وصلو الصبايا لعندك
عـماد : ايه معلم وبصراحه وزعتهم
ثائـر : نعم !!!! شو يعني وزعتهم وليش !!
عماد : رح قلك كلشي بس بدي توعدني ماتحكي شي لقمر خانوم لانه الضاهر مابتعرف هالبنت على حقيقتها
انعدل ثائر بقعدته وبين على وجهو علامات الاهتمام
ينال : خير اخي
رفعلو ايدو انه استنى شوي
بلشوا الاخوه يطلعوا ببعض وجواد وسعاد خافوا يكون صاير مع قمر شي
طارق : اخيييي شوووو في
سكت فتره وهو عم يسمع لكلام عماد وعيونو احمرو متل الجمر
ثائـر : تمام عماد يسلموو كتير مابعرف كيف اتشكرك انت نعم الاخ… .. ايه اكيد رح شوفك بالمحل… .. ان شاء الله … .. سلام الله معك… ..وسكر الخط ))))
ابو ينال : شووو في ابني ليش انخطف لونك
ام ينال : اختك صايرلا شي
وديع : احكي اخي والله نشفت الدم بعروقنا
ثائـر : امي مين بتكون بيسان
ام ينال : مين بيسان مابعرفها
وسيم : فهمناااا شو القصه اخي
ثائر : رح فهمكم… .…………………… ..✺✺✺
وشرحلهم ثائر كل الموضوع … .
ـــــ
ام ينال : يوووه لكن ليش حكت انها رايحه مع زينب وقت سألتها
ثائـر : هاد يلي رح يجنني لك قمـر بعمرها ماكزبت علينا شو صار هلأ لتكزب ومين هي بيسان…
وسيم : هلأ بس تجي منفهم منها
وديع : اي ورح تحكي غصبا عنها هاد اخر دلعنا فيها
ابو ينال : خراس انت وياه نسيتو انه بعدني عايش
وسيم : بس يابي
ابو ينال : خلللص
وديع : طيب يابي متل مابدك بس وقت ترجع من حقنا نعرف ليش هيك اتصرفت هي عرضنا واختنا الوحيده
طارق : هاد ازا اختكن رجعت
انصدم الكل بكلمة طارق وقربت امه لعندو وهي عم ترجف شـ شـ شو قصدك ازا رجعت
طارق وهو عم يطلع بساعته : ووجه نظرو لثائر بدك من هون للمحل شي تلت ساعه صح
ثائر بضيق : ايه !!!!!
طارق : رح انطر كمان ربع ساعه وازا ما وصلت بتصرف
ابو ينال : ابني شو بدك تنطر اختك صاير معها شي يعني كف القمر انخطفت احكي ياطارق فهمني
طارق : بابا لسه مافي اي دليل ولو عشر بالميه بيثبت انها مخطوفه
ابو ينال : بس يا ابني
طارق : اطمن بابا انا رايح هلأ ع القسم ومو راجع الا وقمر معي
ثائر : رح اجي معك
طارق : شو انا رايح سيران اخي خليك هون وطمني اول ب اول صحيح موبايل قمر وينو....
*يتبــــــــــــــــ؏...*
➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_كف_القمر
*📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️*
*📖╏#الـبــــ( 2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ _ بقلم امل احمد
ينال : هون ليكو
طارق : طيب انا رايح وخلال عشر دقايق مانفتح الباب وفاتت منه قمر امي بتمسك موبايلا وبتفتش ع رقم زينب وبيسان
وديع : انا بشوفهم اخي
طارق : لا امي وبس ماتنسي اختك صبيه والها خصوصياتها يلا سلام
ــــــ ـــــــــــــ
ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜
*📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️*
*📖╏#الـبــــ( 2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ _ بقلم امل احمد
ينال : هون ليكو
طارق : طيب انا رايح وخلال عشر دقايق مانفتح الباب وفاتت منه قمر امي بتمسك موبايلا وبتفتش ع رقم زينب وبيسان
وديع : انا بشوفهم اخي
طارق : لا امي وبس ماتنسي اختك صبيه والها خصوصياتها يلا سلام
ــــــ ـــــــــــــ
ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜