اعوجاج مستقيم
〰 بارت 6 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#بعد ما خرجت:
قصي للعميد: ممكن نعرف ليش سجنتوه؟
العميد: والله للان بنحقق معه نشوف الموضوع
قصي بإستغراب: طيب وليش تقبضوا عليه؟
العميد: رفعوا عليه شكوى فضروري نشله الحجز نحقق معه ونشوف
قصي: طيب بطرح لكم رقمي واذا في شيء تواصلوا معي
العميد: ان شاء الله
#عند بيان:
العسكري: انتظري هنا بنجيبه لعندك
بيان: طيب "وبتوتر قامت تمشي على طول الغرفة"
بعد دقائق دخل ابوها وبإستغراب: بيان!
بيان بفرحه راحت حضنته وبتبكي: ليش كذا يا بابا ليش؟
غسان: قدك عارفة يا بنتي ومافيش احد عارف غيرك
بيان: طيب الان ايش ممكن اسوي؟
غسان: بقولك ايش تسوي وتنفذيه بالحرف الواحد انا مش ناقص فوق اللي حصل لي يزيد يحصل لكم شيء
بيان وبتمسح دموعها: طيب بسوي اللي تقول عليه
#بعد نص ساعة بالسيارة:
طلعت بيان وهي بتمسح دموعها
جيهان بحنيه: يوووه بيان كم عتجلسي تبكي قد ابسرتيهم ماعد به
بيان: كيف تشتيني ارتاح وابي في السجن"وكملت بكى"
التفتت جيهان لعندها تهديها اشر لها قصي تخليها على راحتها
#بعد دقائق:
قصي: ما قالش عمي غسان شيء يا بيان؟
بيان بحذر: مثل ايش يعني؟
قصي: يعني ليش شلوه او حاجه ثانيه
بيان: لا الله يفرج عنه يارب
قصي بزعل عليها: يارب
"وصلوا لعند بيت بيان"
بيان بإبتسامة ثقيلة: تسلموا ماقصرتوا "التفتت لعند قصي" العفو ازعجتك معي
قصي بحماس: لا لا مابش شيء واي وقت تحتاجونا افعلي رنه بس لجيهان واحنا عندكم على طول
بيان: تسلم "التفتت لجيهان"مع السلامة"ونزلت"
جيهان: مع السلامة
قصي بتنهيده: اخخخ بس لو اعرف السبب
جيهان: الحقيقة عتظهر قريب ان شاء الله
قصي: ان شاء الله
#بيت غسان بعد ماوصلت بيان:
خولة: فين كنتي للان؟
بيان بارتباك: كنت ببيت عمو صالح
خولة بحزم: قلتي بتروحي تسألي وبترجعي ليش تأخرتي كذا؟
بيان بتعب: كنا نشوف حل لمشكلة ابي كذا يا اماه بالله خليلي حالي مش ناقصة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 6 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#بعد ما خرجت:
قصي للعميد: ممكن نعرف ليش سجنتوه؟
العميد: والله للان بنحقق معه نشوف الموضوع
قصي بإستغراب: طيب وليش تقبضوا عليه؟
العميد: رفعوا عليه شكوى فضروري نشله الحجز نحقق معه ونشوف
قصي: طيب بطرح لكم رقمي واذا في شيء تواصلوا معي
العميد: ان شاء الله
#عند بيان:
العسكري: انتظري هنا بنجيبه لعندك
بيان: طيب "وبتوتر قامت تمشي على طول الغرفة"
بعد دقائق دخل ابوها وبإستغراب: بيان!
بيان بفرحه راحت حضنته وبتبكي: ليش كذا يا بابا ليش؟
غسان: قدك عارفة يا بنتي ومافيش احد عارف غيرك
بيان: طيب الان ايش ممكن اسوي؟
غسان: بقولك ايش تسوي وتنفذيه بالحرف الواحد انا مش ناقص فوق اللي حصل لي يزيد يحصل لكم شيء
بيان وبتمسح دموعها: طيب بسوي اللي تقول عليه
#بعد نص ساعة بالسيارة:
طلعت بيان وهي بتمسح دموعها
جيهان بحنيه: يوووه بيان كم عتجلسي تبكي قد ابسرتيهم ماعد به
بيان: كيف تشتيني ارتاح وابي في السجن"وكملت بكى"
التفتت جيهان لعندها تهديها اشر لها قصي تخليها على راحتها
#بعد دقائق:
قصي: ما قالش عمي غسان شيء يا بيان؟
بيان بحذر: مثل ايش يعني؟
قصي: يعني ليش شلوه او حاجه ثانيه
بيان: لا الله يفرج عنه يارب
قصي بزعل عليها: يارب
"وصلوا لعند بيت بيان"
بيان بإبتسامة ثقيلة: تسلموا ماقصرتوا "التفتت لعند قصي" العفو ازعجتك معي
قصي بحماس: لا لا مابش شيء واي وقت تحتاجونا افعلي رنه بس لجيهان واحنا عندكم على طول
بيان: تسلم "التفتت لجيهان"مع السلامة"ونزلت"
جيهان: مع السلامة
قصي بتنهيده: اخخخ بس لو اعرف السبب
جيهان: الحقيقة عتظهر قريب ان شاء الله
قصي: ان شاء الله
#بيت غسان بعد ماوصلت بيان:
خولة: فين كنتي للان؟
بيان بارتباك: كنت ببيت عمو صالح
خولة بحزم: قلتي بتروحي تسألي وبترجعي ليش تأخرتي كذا؟
بيان بتعب: كنا نشوف حل لمشكلة ابي كذا يا اماه بالله خليلي حالي مش ناقصة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 8 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجدالدين: حاضر"وراح"
أسماء بقهر على بنتها: مش وقت ذلحين السأوله لغدوة وتحاكوا "التفتت لعند علياء" وانتي اهدأي وان شاء الله خير
نسيم بفرحه: وانتي الله اعلم ماقد فعلتي جاءت تقولي سيرت اقوله بايش مقصرة هوذا ابوش تزوجني لان امش كانت مقصرة بحقه
علياء بصياح: انتتتتي اخر واحدة تتحاكى
قصي لنسيم: معش مجبر يأكل عيش تحاكيتي غيره مابش داعي
نسيم بعصبية: لا ترفعش صوتك عليا انا بمقام امك
قصي بنرفزه: الللله والام ونعم الام مابش ام تقول هكذا
وليد بحميه على امه: احترم نفسك يا قصي وقصر لسانك
قصي: انت الثاني مالك دخل
دخل عاطف الديوان بصوت مرتفع: ماقد به معانا انت وهو واصل محانبه قد انتوا رجال استحوا على نفوسكم
وليد: بيغلط على امي
قصي: امك بتدي الغلط لروحها هي
عاطف بهنجمه: قصصصصي عيب هذي خالتك مرة ابوك مهما حصل يلا اعتذر منها
نسيم بتقلب عيونها وفارحه لان عاطف في صفها
قصي للكل: ولا واحد منكم تحاكى قولوا الصدق من بدأ يعني بالله في نص الليل تجي اختنا مجعجعه مبهذله بتبكي من بيت زوجها بدل ما تهدئها تزيد توجع قلبها
أسماء: عاطف مابش داعي يعتذر كلامه صدق هي اللي ادت الغلط لروحها
نسيم: انا وعيال زوجي نسد انتي لا تتدخليش
أسماء بعصبية: لا تنسيش ان عيال زوجش هولاء هم عيالي
عاطف: خلاااااص لكن نسكت الجهال تجين انتين تتحانبين
جيهان لعلياء: امانه مالقيتي تحنقي الا عندنا
علياء بتضحك من بين دموعها: اين شاسير بالله؟قد انا في بيتي مبهذله ولا هنا الصدق
#بعد دقائق هدأت الامور،نسيم حنقت ودخلت غرفتها،الجهال دخلوا يناموا والبقية في الديوان:
عاطف لعلياء: شكلش تاعبه يا اختي مابش داعي نتحاكى ذلحين سيري ارقدي ورقدي جهالش والصباح نبسر مانفعل للجني هذاك
علياء: طيب
عاطف: مجد شل معاذ يرقد عند الجهال
مجدالدين: حاضر
علياء: بس يا اخي من الان انا مش راجعه ابداً
أسماء: بنتي لا تقوليش هكذا اول نبسر مابه
علياء: انا لو رجعت قدي اهانه في حق نفسي
قصي لعاطف بهمس: شكل الموضوع كبير
علياء: المهم انا شاسير ارقد ذلحينه تاعبه
جيهان: جي ارقدي عندي
علياء بإبتسامة: تسلمي يا اختي طيب"وراحوا الثنتين يناموا"
أسماء بحسرة بعد ما خرجوا البنات: وقع باختكم سعما وقع بي واخس كم قلت لابوكم عترجع في بناتك ولا بيسمع
عاطف: سهل يا اماه من حق الرجال يتزوج
أسماء: بس مش من حقه يطلقها ولا من حقه يتزوج عليها لو مش هي مقصره معه
عاطف: الله اعلم يا اماه ماحصل انتي داريه البيوت اسرار غدوه نسمع منها ونبسر حل انتوا الان سيروا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 8 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجدالدين: حاضر"وراح"
أسماء بقهر على بنتها: مش وقت ذلحين السأوله لغدوة وتحاكوا "التفتت لعند علياء" وانتي اهدأي وان شاء الله خير
نسيم بفرحه: وانتي الله اعلم ماقد فعلتي جاءت تقولي سيرت اقوله بايش مقصرة هوذا ابوش تزوجني لان امش كانت مقصرة بحقه
علياء بصياح: انتتتتي اخر واحدة تتحاكى
قصي لنسيم: معش مجبر يأكل عيش تحاكيتي غيره مابش داعي
نسيم بعصبية: لا ترفعش صوتك عليا انا بمقام امك
قصي بنرفزه: الللله والام ونعم الام مابش ام تقول هكذا
وليد بحميه على امه: احترم نفسك يا قصي وقصر لسانك
قصي: انت الثاني مالك دخل
دخل عاطف الديوان بصوت مرتفع: ماقد به معانا انت وهو واصل محانبه قد انتوا رجال استحوا على نفوسكم
وليد: بيغلط على امي
قصي: امك بتدي الغلط لروحها هي
عاطف بهنجمه: قصصصصي عيب هذي خالتك مرة ابوك مهما حصل يلا اعتذر منها
نسيم بتقلب عيونها وفارحه لان عاطف في صفها
قصي للكل: ولا واحد منكم تحاكى قولوا الصدق من بدأ يعني بالله في نص الليل تجي اختنا مجعجعه مبهذله بتبكي من بيت زوجها بدل ما تهدئها تزيد توجع قلبها
أسماء: عاطف مابش داعي يعتذر كلامه صدق هي اللي ادت الغلط لروحها
نسيم: انا وعيال زوجي نسد انتي لا تتدخليش
أسماء بعصبية: لا تنسيش ان عيال زوجش هولاء هم عيالي
عاطف: خلاااااص لكن نسكت الجهال تجين انتين تتحانبين
جيهان لعلياء: امانه مالقيتي تحنقي الا عندنا
علياء بتضحك من بين دموعها: اين شاسير بالله؟قد انا في بيتي مبهذله ولا هنا الصدق
#بعد دقائق هدأت الامور،نسيم حنقت ودخلت غرفتها،الجهال دخلوا يناموا والبقية في الديوان:
عاطف لعلياء: شكلش تاعبه يا اختي مابش داعي نتحاكى ذلحين سيري ارقدي ورقدي جهالش والصباح نبسر مانفعل للجني هذاك
علياء: طيب
عاطف: مجد شل معاذ يرقد عند الجهال
مجدالدين: حاضر
علياء: بس يا اخي من الان انا مش راجعه ابداً
أسماء: بنتي لا تقوليش هكذا اول نبسر مابه
علياء: انا لو رجعت قدي اهانه في حق نفسي
قصي لعاطف بهمس: شكل الموضوع كبير
علياء: المهم انا شاسير ارقد ذلحينه تاعبه
جيهان: جي ارقدي عندي
علياء بإبتسامة: تسلمي يا اختي طيب"وراحوا الثنتين يناموا"
أسماء بحسرة بعد ما خرجوا البنات: وقع باختكم سعما وقع بي واخس كم قلت لابوكم عترجع في بناتك ولا بيسمع
عاطف: سهل يا اماه من حق الرجال يتزوج
أسماء: بس مش من حقه يطلقها ولا من حقه يتزوج عليها لو مش هي مقصره معه
عاطف: الله اعلم يا اماه ماحصل انتي داريه البيوت اسرار غدوه نسمع منها ونبسر حل انتوا الان سيروا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1