روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 31 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نهضت الام من نومها نادت لإيلاف لكنها لم ترد قلقت ونهضت من فراشها ثم دخلت المطبخ ورأتها مرميه عليه صرخت بخوف وبدأت تناديها ولم يكون هناك أي اجابه لم تعرف كيف تتصرف او ماذا تفعل فتحت باب شقتها و بدأت تصرخ لمن في العمارة ..

وجدان : ايش هذه الاصوات كأن في واحده تبكي والا بين اتخيل

نهضت و اقتربت الى باب شقتها والصوت ارتفع
وجدان : يوه والله به واحده تصيح اخذت عباءتها وخرجت على الفور ..

وجدان : خاله ايش فيكم ايش حصل ؟

الام تبكي : بنتي دوخت ما بتجاوبني وما معي احد انقذينا يا بنتي الله يحفظش

دخلت وجدان الى الشقة ورأتها حاولت ان تيقظها و رأت بعض الحبوب حولها وعرفت انها انتحرت توترت ولم تظهر خوفها امام والده ايلاف ..

الام تصرخ: ايش في بنتي ايش

وجدان : خاله اهدئي اتكون بخير ما فيها شيء لو سمحتي امسكي نفسش

وجدان نهضت وقامت بالاتصال على وسيم ولم يجيب بعدها اتصلت لجلال فهم يقطنوا قريب منهم اتى بسيارته سريعاً واسعفوا ايلاف ..

وجدان : خاله لو سمحتي اهدئي واضح صحتش مش تمام

الام : يا بنتي ماعد معي الا هي كيف اهدأ كيف

وجدان : اتقوم بالسلامه ادعي لها

خرج الدكتور وطمنهم على صحتها وانه تم غسل معدتها وانقذوا حياتها في اخر لحظه من الموت تم وضع الاحتياطات الازمه لصحتها اندهشت والدتها من الذي سمعته ولم تحتمل حتى ارتمت ارضاً ,

بقيت وجدان مع والدة ايلاف ولم تتركها ثانية وبنفس الوقت كانت تذهب تطمئن على ايلاف ..

جلال رآها وناداها : وجدان

وجدان ذهبت ناحيه اخيها : ماهو

جلال : ايش حصل ؟

وجدان : البنت حاولت تنتحر وربي ستر انقذناها في اخر لحظه والا انها ماتت

جلال : لا حول ولاقوة الا بالله المهم تحتاجي شي كلميني لاني عارف بش ما اترضي تمشي معي الان الا لما تخرج البنت بخير هي وامها

وجدان : اكيد مستحيل اخليهم لوحدهم

جلال : لا تنسي انتِ حامل انتبهي لنفسش

وجدان : تمام لا تقلق
.
.

في السجن ..
وقت استراحة المشي على ساحه السجن شهاب مع وسيم يمشوا معاً بهدوء ..

سامر : لا تكون تترك علاجك

شهاب : تطمن شربته في وقت استراحة الصبوح

سامر: من متى انت مريض قلب ؟

شهاب : من صغري قالوا وراثة

سامر: امك ابوك فيهم

شهاب : لا محد فيهم بس اكيد من اجدادي ما اعرف اصلاً علاقتنا مع الاهل مقطوعة

سامر : اهم شي صحتك

شهاب ابتسم بوجع : صحتي انتهت من لما دخلت هذا المكان

سامر : صدقني ربي ايفرجها علينا

شهاب: انت ايش تهمتك لهذا اليوم ماقد قلت لي

سامر: انا مظلوم نفسك

شهاب : هههه معقوله ؟

سامر : لعلمك السجون مش هي بس للمجرمين فيه ناس كثير مظلومين بهذه السجون ويتعفنوا ومحد يشوفوهم يعني لدرجه تشوف المجرم الحقيقي يخرج قبلك ويزيد قهرك اكثر من الظلم المتهم عليك ..

شهاب بقهر: هذا الشي سكين وسط قلبي والله العظيم اتجلس مغروسة فيني لما اشوف الذي وصلوني لهذه الحالة تكون فيهم سهل تكون مسجون بس صعب تكون مسجون ظلم والله صعب

سامر تنهد : ايش نسوي يا صاحبي هكذا الدنيا

شهاب: يلاه قولي تهمتك ؟

سامر : قول انا كنت موظف في مطعم ...
بقي سامر يحكي حكايته لشهاب وحكاية تتبع حكاية وحكايات المساجين خصيصاً لا تنتهي ..
.
.

في المستشفى
استيقظت والده ايلاف ووجدان بجانبها تلعب في هاتفها ..

الام : ايلاف بنتي ..

وجدان اقتربت بجانبها : خاله صحيتي تطمني والله انها بخير

الام تبكي : بنتي تنتحر اه يا قهري احنا متى وصلنا لهذه المرحلة انا مش ام عيالي ضاعوا مني بيوم وليلة

وجدان ضمتها : خلاص اهدئي كل شي ايكون بخير

الام تبكي في حضن وجدان للحظه شعرت بأنها ايلاف

بعد ان هدأت وعادت الى وعيها الطبيعي

وجدان : خاله بنتش بخير تعالي معي نشوفها سوا

الام : تمام

ذهبت واطمأنت على ايلاف غادرت وجدان من غرفتها وجعلتهم لوحدهم ليأخذوا راحتهم اكثر شعرت بتعب وتجاهلت تعبها وحاولت الاتصال بوسيم ولكنه لم يجيب شعرت بالغضب منه ما هذا الاهمال هل اشغال وشركة صديقة القاتل اهم منها ؟

بعد تعب ذلك اليوم الذي قضته معهم بتعب عادت الى المنزل مع اخيها ..

جلال : وين زوجش للان

وجدان : في العمل

جلال : محتاجه شي تشتي ترجعي معي عند خلود وولاء لما يجي وسيم

وجدان : لا يا اخي والله مرهقه بدخل ارقد ..

جلال : خلاص بجلس معش لما يجي وسيم عشان اطمن

وجدان : هههه يا اخي عادي ما ايحصل شي

جلال : لا لا تخيلي تولدي فجأة بعدين يحصلش موقف مثل جيرانش

وجدان لم تحب ان تكسر بخاطر اخيها ودخلت الى شقتها معه ..

جلال جلس على الاريكة : وجدان ادخلي ارقدي انا بجلس هانا

وجدان : صدق مش محتاج شي

جلال: ...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍442🔥2😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 32 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جلال : ولا شي تسلمي

دخلت وجدان الى غرفتها نظرت الى هاتفها لعل وسيم اتصل او ارسل رساله لكن لم يكون هناك أي رد وضعت رأسها على الوسادة بتعب وهي غاضبه بشدة من تصرفات وسيم ..

رن هاتفها فجأة فنهضت سريعاً وردت على الفور : وسيم وين انت اتصلك من الصبح ما ترد ومختفي لهذا الوقت

المتصل : عفواً

وجدان انزلت الهاتف من اذنها و رأت ان المتصل رقم غريب وليس وسيم شعرت بالخجل ثم اجابت : العفو من معي

المتصل : احنا من مستشفى المدينة قبل كم سنه انتِ بحثتي على ملف لقريبتك وعن الطفل الذي ولدته في هذا المستشفى

وجدان توقف قلبها للحظات لأنه مر وقت طويل عن هذا وردت بتوتر : ايوه انا لو سمحتي لقيتوا شي

المتصل : ايوه كل المعلومات طلعوها تقدري تجي بكره وتتأكدي

وجدان : ينفع اجي الان

المتصل : لا الوقت متأخر والموظف تبع الارشيف اينتهي دوامه الان تعالي بكره الساعة 8

وجدان : تمام

انتهت المكالمة ولم تصدق ما حدث دخل وسيم عليها فجأة وهو يقول : وجدان انا جيت

وجدان لم ترد بقيت تفكر هل سأجد اخي غداً هل سأعلم اين هو ومع من ؟

وسيم رفع صوته : وجدان بين اكلمش

وجدان فزت : وسيم جيت

وسيم : انا واقف جالس اكلمش وما بتردي مالش

وجدان : من متى وسيم يتجاهلني ممكن اعرف ؟

وسيم : اسف يا وجدان والله اسف بس شركه ش..

قاطعته بغضب صرخت : يكفي شهاب شهاب كيف بتكلمني على واحد مجرم واحد قاتل

وسيم رفع يده وكان سيصفعها ..

وجدان امتلت عيناها دموعاً : اضربني كمل الذي كنت اتسويه ليش تنزل يدك

وسيم امسك يديها : وجدان انا اسف والله مش قصدي والله

وجدان دفعته من امامها وبكت قائلة : بس يكفي لا تقرب مني اخرج

وسيم يتوسل اليها بندم : وجدان انا مستحيل امد يدي عليش تنكسر ولا امدها بس انتِ تقولي كلام يجرحني

وجدان بغضب : اتخرج والا اخرج انا

وسيم : خلاص بخرج انا

بعدما خرج من الغرفة وهو يشعر بالندم الشديد لما كان سيفعله جلس على الاريكة وهو يشتعل من الغضب والندم

وجدان في الغرفة: جرحته انا بأيش جرحته وفوق هذا ايمد يده عليا بسبب واحد ... لم تكمل عبارتها عندما سمعت صوت تكسير قوي يحدث في صاله الجلوس ركضت الى الصالة لترى وسيم يجلس على الاريكة بغضب وحوله تحطيم مبعثر في كل زاويه
جلست بجانبه بهدوء وقالت : عمري ما شفتك توصل لهذه المرحلة ؟

وسيم عندما سمع صوتها ارتخت اعصابه وشعر بالسكينة : بوصل.. طبيعي اذا انا بعدت عنش يوم واحد بوصل لمرحلات اسوأ

وجدان : بس انا جنبك

وسيم التفت اليها والدمع على طرف عيناه : انا اسف ما كنت اشتي نوصل لهذه المرحلة ابداً اسف على الذي حصل امس واليوم اعذريني يا وجدان

وجدان مسحت دموعه : دموعك مش حابه اشوفها تنزل مره ثانيه عشان ما تحرق قلبي

وسيم امسك يدها وقبلها وضمها الى صدره : وجدان انتِ كل شي بحياتي والله كل شي ووعد مني ما ايتكرر هذا الشي وما بسمح انه يتكرر

وجدان رفعت رأسها من عليه : حاضر ولا يهمك واسفه ما كان قصدي اقول على صاحبك هكذا بس ..

وسيم قاطعها قائلاً : موضوع شهاب يتقفل وما عد تفتحيه مره ثانيه و اعتبري اني متوظف بشركه غير شركته وكل الكلام نسيته

وجدان : حاضر

وسيم : وجدان عادش زاعله مني

وجدان هزت برأسها بمعنى نعم ..

وسيم : الله يا وجدان اعرف ارضيش بلمح البصر احم ..
وبدأ يغني لها ..
"تخيل لو تزاعلنا تكون انت علي غلطان
احس ان الخطا مني واجيك اسابق اعذاري " لماجد المهندس

وجدان ابتسمت

ووسيم استمر يغني لها بصوته العذب..
"انا قبلك ضما روحي ضما للحب للوجدان
وجيت انت وسكنت القلب وصرت بكل افكاري"
.
.


في يوم جديد ..
ولاء : خلود هيا قومي ابوش قد سجلش في المدرسة اتتأخري

خلود نهضت بفرح : صدق قولي والله

ولاء : هههه والله هيا قومي اتجهزي

خلود : يوه بس ما بشط معي شنطة ولا زي مدرسي

ولاء : كلهن موجودات قومي يلاه ابسريهن في الصاله

خلود ركضت وبدأت ترتديهم ..
.
.


في شقه وجدان وزوجها ..
وجدان : وسيم هيا

وسيم : خلاص قد انا جاهز بس كيف تمشي من غير صبوح

وجدان : والله ما اقدر اكل حاجه قبل ما اطمن

وسيم : خلاص يلاه امشي


على السيارة ..
وجدان : مش عارفه كيف اوصف شعوري احس هذه المره صدق بلقى اخي

وسيم : ان شاءالله يا روحي كلمتي جلال او لا

وجدان : لا قلت اول شي اتأكد

وسيم : افضل





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍403🔥2👎1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 33 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في منزل جلال ..
جلال : خلاص زعل قلت لش برجعه

خلود تبكي : اعجبني هذا وبس

ولاء تضحك : على بنت معي افهمي بنقول هذا قصير خلي ابوش يرجعه

خلود : لا يعني لا اشتي هذا

جلال : هيا يا خلود مش وقت دلعش جي معي واختاري الذي يعجبش

ولاء : ايوه والا مابش مدرسة

خلود : لا لا اشتي المدرسة , خلاص تمام هه غيروه
رمته الى امامهم و عادت الى غرفتها

جلال يضحك : والله انش اديتي لي بنت تغنيني عن عشره

ولاء : صدق

جلال : والله انتِ وهي تكفوني وزيادة

ولاء : تصدق احيان اتضايق اقول يمكن الان نفسك في ولد واتذكر اني ماعد احمل و انقهر

جلال : اخر مره تزيدي تفكري بهذا الموضوع مفهوم , والله العظيم انش تكفيني انتِ وخلودي والحمد لله على العافية

ولاء : الحمد لله.. الله يخلينا لبعض
.
.


في شقة ايلاف و والدتها ..
ايلاف : اسفه يمه على الذي سويته وعد ما يتكرر للان والله اني مصدومة من الذي فعلته

الام لم ترد

ايلاف : يمه كلميني من لما جينا من المستشفى ولا بتردي عليا ولا تكلميني

الام مستمرة بالصمت ..

ايلاف : انا غلطت عارفه سويت اكبر غلط في حياتي انا حسيت بالضعف حسيت كل شي حصل لنا انا السبب

الام : توبي على الذي فعلتيه وبس

ايلاف بكت بين يديّ والدتها : بتوب والله بتوب بس ارضي عليا يمه عشان يرضى عليا الله

والدتها وضعت يدها على رأسها : راضيه عليش يا بنتي راضيه قومي توضي وصلي واطلبي من الله التوبة والمغفرة

قبلت ايلاف رأس امها وذهبت لتفعل ما امرتها به ..
.
.


وصلت وجدان مع وسيم الى المستشفى ..
وسيم : عارفه يا وجدان كيف بعد هذه السنوات تذكرونا

وجدان بتوتر : مدري والله مش عارفه وما يهمني يكفي القى اخي

وصلت الى الاستقبال وبلغتها بالدخول الى احدى المكاتب الذي اشرت لها عليه ..

وسيم : ادخل معش ؟

وجدان : اكيد والله حاسه شويه بدوخ

وسيم خاف عليها وامسك بيدها : قلت لش مش وقته

وجدان : لا لا يا وسيم

وسيم: خلاص اهدئي وخذي نفس عميق ويلاه ندخل

وجدان : عادي تجيب لي عصير وانا بنتظر لما تجي

ذهب وسيم ووجدان دخلت الى المكتب : اهلاً انتِ وجدان

وجدان : ايوه لو سمحت تقدر تقولي بكل التفاصيل الذي تخص امي واخي

الرجل : اخوش؟ هه كيف تقولي اخوش وانتم تخليتوا عنه

وجدان : لا ما تخلينا عليه لو سمحت مش ضروري تعرف التفاصيل اشتي اعرف اخي وين

الرجل : الذي اقدر اقولش اخوش ايوه عايش وتم تسليمه لدار الايتام بعدها احنا ما نختص بأي شي

وجدان : ميتم ؟

الرجل : ايوه

اقبل وسيم لم يرى وجدان دخل الى المكتب بعد ما استأذن : العفو انا زوجها

الرجل : تفضل

وجدان : تعرفوا ايش الميتم و اين هو

الرجل : حتى لو اجيبه لش ما ينفع لأنو مرت سنين والان اكيد الولد كبير و عايش حياته الميتم ما يكون مسؤول عنهم من عمر 18

وجدان تنهدت بتعب

وقال وسيم : وجدان خلاص خلينا نخرج

وجدان : لحظه , لو سمحت محتاجه اسم الميتم وعنوانه وكل شي يخصه

الرجل : هذا الملف فيه كل التفاصيل حتى موجود صوره لأخوش وهو رضيع وموجود انه تم تسليمه لهم بالتاريخ واليوم والعنوان موجود


وجدان اخذت الملف وخرجت مع وسيم دخلوا الى السيارة اخرجت صورة لأخيها وهو ما يزال رضيعاً وظلت ممسكتها بين يديها ونظراتها لم تفارق تلك الصورة , لم يتكلم أي احد منهم فقد كان الصمت كان سيد الموقف ..
.
.


في السجن ..
سامر: شهاب معقوله للان صاحي

شهاب: ايوه , اصلاً متى تهنيت وطعمت النوم في هذا المكان

سامر: شايف كيف قد انت نحفت واهلكت نفسك حتى اكلك يوم بعد يوم يخف هذا ما ينفعش

شهاب : انا مرتاح هكذا

سامر : انا برجع انام تصبح على خير

شهاب : وانت من اهله

نهض شهاب الى باب ذلك السجن وامسك بقضبانه بحسره
( اه والف اه ما هذا ايتُها القضبان الحديدة متى الفرج ومتى سيحين اللقاء بمن نحب , هل لي نصيب من حظوظ هذه الحياه ام ان نهايتي ستكون هكذا ؟ آيا ليت ولي القدرة على تحطيمك ايتُها القضبان وتحرير كياني من هذا المستنقع آيا ليت اني طائراً يفرد اجنحته ويهرب الى الحرية من هذا القفص, اريد المفر قبل ان تتلاءم روحي على هذا المكان اريد المفر قبل ان ادمن هذا المكان اريد المفر قبل ان انتهي وتنتهي روحي بهذا المكان , لم اعد احتمل فصبري اصبح على الهاوية وفي أي لحظهً سيسقط و اسقط معه .. )













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45🔥21
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 34 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وسيم : وجدان ليش ما خليتيه لبكره

وجدان : وسيم لا النوم وربي ما يدخلني قبل ما اعرف اخي وين

وسيم : انا معش للنهاية بس قلق عليش

وجدان : بنزل الميتم لحالي وتطمن بكون بخير

وسيم : متأكدة

وجدان: ايوه

نزلت من السيارة و التم عليها الألم حتى صرخت بدون شعور

وسيم ارتعب ونزل ركضاً : وجدان انتِ بخير جاوبي انتِ بخير ؟

وجدان تصرخ : وجع اخ مش قادرة يا وسيم ساعدني

وسيم لم يعرف كيف يتصرف : اتولدي او ايش قولي لي

وجدان بألم : لا لا , اخ مش قادرة

وسيم التفت الى احدى النساء وطلب منها المساعدة حملوها الى السيارة وبعدها ذهبوا الى المستشفى ..
.
.


في شقة ايلاف ..
الام : الله يحفظها البنت الذي اسمها وجدان حبيتها ودخلت قلبي بنت طيبه قوي

ايلاف : ايوه جلست معنا لما رجعنا من المستشفى رغم انها اول مره تعرفنا

الام : ايش رايش نروح نتشكرها ونطمن عليها لأنها حامل وواضح انو شهرها

ايلاف: خلاص بطلع اشوف اذا هي في البيت وبقولش

الام: لا خلاص مره ثانيه

ايلاف فجأة : فقدت اخي يمه

الام شعرت بقلبها يعتصر الماً : لا تجي على الجرح يا ايلاف

ايلاف تبكي : اشتي اشوفه فقدته والله

الام : انا اشتي اطمن على صحته هو بياكل بيشرب علاجه كيف عايش مرتاح مهموم

ايلاف : وين ايلاقي الراحة في السجن ومن العلاج تطمني بين ارسله كل شهر ويوصلوه له

الام سكتت وبدأت تفكر ..

ايلاف : يمه ليش ساكته

الام نهضت وقامت بتغيير ملابسها و ارتدت عباءتها ..

ايلاف : يمه وين اتروحي

الام : اجلسي في البيت وسكته انا تعبت اسكت واتحمل كل هذا الظلم ولا تقلقي امش قادرة توقف على ارجلها

ايلاف : لا يمه ما بخليش لحالش

الام : اتجلسي في البيت انتهى الموضوع

سحبت المفتاح من على الباب وخرجت واقفلته خلفها

ايلاف تصرخ : يمه ايش تسوي يمه ارجعي

الام صعدت على سيارة اجره واتجهت الى قصرها " او الذي كان سابقاً قصرها واصبح الان ملك لعائله زوجها الظالمة"


دخلت الى حديقة المنزل وهي تراقب كل زاويه وتتمزق الماً فقد شعرت لأول مره انها غريبة على منزلها الذي كان ملكها ولها تمالكت نفسها وتجاهلت الذكريات وكل شعورها ودخلت الى المنزل بعد ما فتح لها احدى الصغار ..

زوجه الاخ الكبير : خير يا بدرية ما معش في بيتي

بدرية : عفواً بيت من ؟

ردت : بيتي

بدرية ضحكت وقالت : خلي زوجش ينزل اشتي اكلمه مش فاضيه ابداً للنقاش معش

نزل ابو حازم : اخي مش موجود انا موجود ايش المطلوب

بدرية : ممكن نتكلم بموضوع مهم لحالنا

خرجت معه الى حديقة المنزل : شوف انا تحملت الكثير منكم ولقيت الكثير منكم ولهذا اليوم متحمله بس كل هذا الذي خططتوا له ابشرك ايجي اليوم الذي تخسروا كل شي في لحظه ويتعاقب المجرم الحقيقي

ابو حازم : انتِ ايش تشتي توصلي له , بعدين بأي وجه تجي تتكلمي عن هذا الموضوع بالذات وابنش اكبر مجرم

بدرية : صدقوني ايندم كل واحد فيكم على كل ليله عاشها ابني في سجنه مظلوم و انت راجع حساباتك قبل فوات الاوان
وغادرت ..

ابو حازم : مالها هذه بتهدد ؟
.
.


في المستشفى ..
جلال : وسيم ها بشر اختي بخير

وسيم : ايوه بخير

جلال : ولدت

وسيم : لا قلك مغص ووجع طبيعي ما قد هو وقت الولادة الان الدكتورة عندها تكمل تفصحها

ولاء : اقدر ادخل اشوفها

وسيم : لا ما سمحوا لي انا للآن

جلال : الحمد لله انها بخير

خرجت الدكتورة وطمنتهم على وجدان دخلوا جميعاً اليها ..

جلال : الحمد لله على سلامتش يا اختي

وجدان : جلال اخونا عايش

جلال مستغرب : كيف ما فهمت

وسيم : اختك اليوم قالوا لها في المستشفى ان اخوك تم نقله للميتم وهي اصرت نروح ولما وصلنا تعبت واضطرينا نرجع ياريت تفهمها الان هذا الموضوع مش وقته وهي مقبله على الولاده

جلال : وجدان كيف يحصل كل هذا ولا تبلغيني

وجدان : اصلاً

وسيم مقاطعاً : وجدان هذا الموضوع مش وقته لما تولدي بصحه وسلامه

وجدان : لا مستحيل انت عارف ايش تقول بعد هذه السنين الذي ادور فيها اخي ولما لقيت خيط يوصلني له تشتي اتجاهل وبعدين ولادتي عادهي بعد اسبوع

وسيم تنهد وقال : انا تعبت من اختك تفاهم معها
وغادر من الغرفة

جلال : وجدان تصرفش غلط اسمعي الكلام وهاتي العنوان وانا بشوف

وجدان : والله اني بخير ما فيني شي وبروح انا وانت

ولاء : جلال خلاص هذه رغبتها اتكون معها انت ووسيم ونطمن كلنا من صحة الخبر

جلال : خلاص خير بتفاهم انا مع وسيم

وجدان نهضت بتعب وعادت الى المنزل تلك الليلة وبعد ان غادر اهلها من شقتها بقيت هي ووسيم ..

وجدان : وسيم انا اسفه بس انت عارف امنيتي القى اخي من لما توفى ابي

وسيم : وانا امنيتي تولد مرتي وتكون هي وبنتي بخير وسلامه






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43👏3😱21🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 35 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وجدان : انكون بخير وسلامه لا تقلق وانا بروح اتأكد من الميتم وانت معي و جلال معي

وسيم : القصة انا خايف عليش من التوتر القلق التفكير كان هذا التوقيت غلط

وجدان : تطمن بكون بخير بعد ما تجهز لي قلص عصير

وسيم ابتسم وشد بيده على خدها : اوف منش يا عنيدة الان اجهز لش احسن عصير

وجدان : الله يحفظك لي

فجأة رن الجرس
نهضت وجدان بصعوبة تفتح الباب ووسيم كان منشغل في المطبخ بتحضير العصير

وجدان : انتِ؟

ايلاف : ايوه هذه الاكلة عملتها امي لش شكر بسيط منها على الذي سويتيه معنا

وجدان بابتسامه : ما كان به داعي ربي يحفظها وتسلموا وانا سويت واجبي

صوت وسيم من المطبخ : وجدان من على الباب

وجدان : بنت الجيران

ايلاف : اعذريني على الازعاج

وجدان : لا لا والله مافي أي ازعاج وشكراً على الاكلة كنت حابه تدخلي بس ..

ايلاف : ولا يهمش بكره واحنا عندش

وجدان : تشرفوني أي وقت


بعد ان ودعتا بعضهما وضعت وعاء الطعام على الطاولة ووسيم منتظر لها : ايش هذا ومن من ؟

وجدان : من الجيران يشكروني

وسيم : على ايش

وجدان : اوف نسيت احكي لك , وطبعاً زوجي هذاك اليوم ما كان فاضي لي ابداً و رجع لي نص الليل المهم بحكي لك ..

بعد ان حكت له صُعق بالخبر قائلاً : وجدان هذه خالتي بدرية ام شهاب وايلاف هي اخته

وجدان : ايش تقول انت متأكد؟
.
.


ايلاف : يمه وصلت لها الاكل وقالت تسلمي

امها : والله قليله بحقها بعدين عمر ام شهاب ما كانت شكرها للناس وهداياها بهذا النقص
ايلاف : يمه ولا يهمش ولعلمش بوكيهات الورد الكبيرة والملونة وعلب الشوكولاتة الفاخرة عمرها ما كانت تدل على قيمه الشخص الهديه بمن اهداها

امها : غريبة من الذي بيتكلم , معقوله بنتي عقلت هكذا فجأة وصارت انسانه متواضعة لهذه الدرجة !

ايلاف : اكيد يمه وكل الرفاهية والدلع والعز قدرت قيمته وعرفت اني كنت في نعمه ضايعة عنها لكن الان والكل اعتبر نفسي في نعمه لأن امي جبني صح ناقصني اخي بس انجتمع به وثقتي بالله كبيره

الام اندهشت من ابنتها من اسلوبها طريقة حديثها قد تغير كلياً لم تعد ايلاف المجنونة المتجاهلة كل ما يحدث الفتاه المتعبة لوالدتها واخيها التي لا تنزل الى الارض ان سقط منها شيئاً شعرت بالسعادة لتغيرها للأفضل فلطالما تمنتها ان تكون هكذا ويبدو ان المواقف القاسية التي مرت بها علمتها الكثير ..
.
.


وسيم : والله هم لا لا انا بنزل اطمن عليهم

وجدان اوقفته : وسيم لحظه الوقت متأخر ما ينفع

وسيم جلس على الاريكة : ياربي اهل صاحبي معي بنفس العمارة وانا مش عارف كيف يحصل هذا اخ مني بس

وجدان : حبيبي وسيم خلاص لا تلوم نفسك انا عرفت بالصدفة

وسيم : ولو ما عرفتي ماكنا انعرف

وجدان : خلاص اتفعل اللازم معهم وانت كان في بالك انهم عايشين مع اهلهم

وسيم : بعد ما سافرت انا وانتِ شهر العسل اخر مره شفت ام ايلاف وهي بغيبوبة بس بعد ما رجعنا دورت عليها بالمستشفى وقالوا نقلوها وما عرفت وين وانا ماعد دورت عليهم كثير لأني كنت متأكد انهم اكيد في بيتهم مع اهل شهاب اصلاً اوف

وجدان : خلاص اهدى انت مالك ذنب لا تلوم نفسك يعلم الله ايش الظروف الذي مروا فيها بكره تفهم كل شي

وسيم : بتصل لأمي اقولها بكره تجي وتفهم كل شي منهم

وجدان :تمام ممكن تهدي نفسك وبكره انفهم كل شي

وسيم : خير يا رب
.
.

في الفلة ..
ابو حازم : يا اخي جت تهدد وتقول ابنها مش قاتل ومدري ايش

اخيه : كيف مش قاتل ايش فيها هذه او صدقتها

ابو حازم : ما اهتميت لكلامها بس حسيت انها واثقة من كلامها

اخيه : خلاص بس قفل الموضوع مش وقت ننشغل بها , كلمني المشروع ماشي تمام

ابو حازم : ايوه بس هذا الموظف وسيم يشتي يخرب الشغلة ويمشينا على مزاجه

اخيه : انا مش مرتاح له من اول ما دخلنا الشركة وقد فهمتك انو لازم نغير كل الموظفين

ابو حازم : لا لا كلهم خبراتهم عالية خاصه هذا وسيم فيه ذكاء بالشغل ما قد شفته لا فيني ولا فيك هههه

اخيه بحده : تمام لا تستخف فينا

ابو حازم : مش قصدي حاجه المهم بكره اتتنفذ الصفقة وانستلم ارباح ماقد حلمنا بها

الاخ : على خير
.
.


ايلاف : يمه انتِ وين سرتي

الام : لعند اعمامش

ايلاف : يمه ليش كيف تروحي لحالش هولاك وحوش

الام : يا بنتي تطمني ماحصل شي بس سمعتهم كم كلمه

ايلاف : قد سمعتهم كلمات لكن من تكلمي ناس فاعله في صدورها بدل القلوب حجار

الام : ربش قادر عليهم يا بنتي , كيف لقيتي هذه الشقة

ايلاف : ...













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 36 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الام : ربش قادر عليهم يا بنتي , كيف لقيتي هذه الشقة

ايلاف : بعت سيارتي اقدرت استأجر شقة واسدد علاجش في المستشفى , ههه صح كانت غاليه عليا لكن ايش اسوي

طلبوا مني اجلس عندهم ورفضت

الام : ولا يهمش يا بنتي بعوضش احسن منها يلاه تصبحي على خير

ايلاف : الله يطول بعمرش , وانتِ من اهله

الام بقيت تفكر كيف تخرج من هذا المأزق كيف تسترد ثروتها وتسترد ابنها " حاسه ان ابني مش القاتل قلبي يقولي حصلت مؤامرة كبيره بس ايش هي ؟ كيف اعرفها مدري ؟ لازم يا بدرية ترجعي ابنش ولو يكلفش حياتش .."
.
.

في الصباح الباكر ..
وسيم : وجدان انا بخرج اجيب امي

وجدان نظرت الى الساعة التي بجانبها : بس عادو بدري

وسيم : مش قادر اصبر يلاه خاطرش

وجدان : الله معك

بعد ان اخذ وسيم والدته وعادوا الى سفره الافطار بعدها قال وسيم : وجدان متأكدة قالين ايجين الصباح

وجدان : ايوه

وسيم : ننزل احنا

الام : ايوه افضل انا بنزل مع وجدان

وسيم : حاضر منتظر لكن

ايلاف : يمه هيا صبوح

الام نظرت الى السفرة الفارغة فقط يوجد عليها خبز من يومان وشاي بجانبهم تألمت للوضع الذي قد وصلت اليه وقالت : تمام

ايلاف : فيش حاجه يمه

الام : لا

سمعوا طرق الباب ونهضت ايلاف لتفتح : وجدان اهلاً

وجدان : صباح الخير

ايلاف : صباح النور تفضلوا


دخلت ام وسيم ووجدان وعندما رفعت ام وسيم الغطاء عن وجهها اندهشت ايلاف ووالداتها ..

ايلاف : ام وسيم ؟؟

ام وسيم : ايوه انا

ادمعت عينا كل منهما وانهمرتا في احضان بعضهما ووجدان تراقبهم و رأت ذلك اللقاء الحميم بينهم وعرفت ان علاقتهم تبدو قوية جداً , علموا ان وجدان هي زوجه وسيم وأنها تعيش معه في المبنى نفسه ..

ايلاف : ياربي على صدفه

ام وسيم : ايوه والله اهم شي انكم بخير قولوا ليش نقلتوا لهانا احكوا لي كل شي لأن ابني وسيم والله ايجنن عليكم حاسس بالندم اهل صاحبه جنبه ومش عارف

ام شهاب : ولا يهمش بكلمش بكل شي

قصت عليها ايلاف ووالدتها كل ما حدث معهم بعدها استأذنوا منهم وغادروا الشقة

بعدها والده وسيم قصت على وسيم كل ما جرى معهم شعر بالحزن عليهم ووعد نفسه ان سيهتم بهم حتى يعود صديقه ..

وجدان : وسيم جلال اتصلي ضروري اروح الميتم قال ايجي لي الان

وسيم : تمام انا بوصل امي وبرجع الشركة وطمنيني

وجدان : الله يطمن قلوبنا كلنا

وسيم : يا رب
.
.


في شقه ايلاف ..
الام : ما كان به داعي نحكي لهم كل شي

ايلاف: يمه عادي

الام : ولو انا مااشتي نظرة شفقه من أي احد

ايلاف : لا تفكري هكذا يمه وانتِ تعرفي ام وسيم اكثر مني

الام : تمام ليش ابنها جالس شغال معهم هذه تعتبر خيانة لصاحبه

ايلاف : يمه مالش يمكن فاهمه غلط ومستحيل وسيم يفكر هكذا هم اصحاب من ايام المدرسة

الام : والله يا بنتي مثل مالقينا طعن وغدر من القريب ماعتكون صعبه على الغريب لكن الله يكفينا كل شر واحد
.
.

في الميتم ..
وجدان : خليني انزل لو سمحت

جلال : يا بنت ما ينفع كلهم رجال

وجدان : لو سمحت يا اخي الله يحفظك

جلال : لا انتظري وبجي اقولش بكل شيءد

وجدان بزعل :تمام ولا تتأخر

جلال اخذ الملف من وجدان ونزل الى الميتم وهو يردد : يا رب التقي بك يا اخي ونرتاح من الهم الذي تركه لنا ابي

دخل والقى التحيه على من في المكتب ووضع الملف عندهم وبلغوه ان ينتظر خمس دقائق ..

في السيارة
وجدان : وينو اوف تأخر ؟

اقبل جلال اليها و ملامح وجهه توحي الى شيء لا يُفهم ..

وجدان : هاه ايش قالوا

جلال والدمع بطرفي عيناه : اخونا عايش

وجدان نزلت دموعها : احلف

جلال : والله

وجدان دموعها تتساقط: وينو مع من ؟

جلال ساكت

وجدان : جلال تكلم




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍23🔥2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 37 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جلال : تبنوه عائلة ثرية من لما كان عمره شهر

وجدان : نعرف شي عنهم

جلال : ايوه العنوان موجود واسم الذي تبنته بدرية احمد ال..

وجدان تشتت عقلها فقد سمعت بهذا الاسم لكن اين ؟

جلال : بتسمعيني ؟

وجدان : ايوه معك خلينا سريع نروح

جلال : عندش القدرة الان تواجهي اهله

وجدان : احنا اهله الحقيقيين ومش حد غيرنا

جلال : هل لنا حق نقول هذا الكلام بعد ما ارتمى بالميتم واهله عايشين وموجودين

وجدان تبكي : خلاص يا جلال لو سمحت يكفي

جلال : وجدان اهدئي هذه الحقيقة المره العيب والغلط مننا ما ايتقبلونا اهله كيف هو

وجدان تمسح دموعها : رجعني البيت

جلال : متأكدة

وجدان : ايوه متأكدة

عادوا الى المنزل وهي في حيرة من امرها دخلت الى غرفتها وهي تحمل ملف اخيها وصورته جلست على السرير وهي تنظر الى الصورة بحزن قائله : اسفين عيشناك بدون اهل واحنا موجودين الله يسامحك يا ابي بس ليش تسوي هكذا ليش

سمعت رنين الجرس وذهبت لتفتح وضعت ذلك الملف والصورة على الاريكة ثم فتحت وقالت : اهلاً ام ايلاف تفضلي تفضلي

ام ايلاف دخلت : تسلمي يا بنتي انا جيت اكلمش بموضوع ضروري توصليه لوسيم

وجدان : اول شي تفضلي اجلسي و بجيب لش كوب عصير وبجي

ام ايلاف : تمام

وهي تجلس رأت بجانبها صور مبعثرة واوراق الملف اقتربت اكثر من الصورة : يشبه شهاب ؟!

شعرت بالقلق والتوتر وفتحت الملف و رأت اسم المستشفى واسم الميتم و زاد توترها نهضت مفزوعة وغادرت على الفور من المنزل

عادت وجدان وبيدها كوب العصير وتعجبت من عدم وجودها : ام ايلاف وينش

رأت باب الشقة مفتوحاً : وين راحت؟ ليكون حصل شي معهم

اخذت عباءتها وطرقت على باب الشقة ولم يفتح احد عادت الطرق اكثر حتى فتحت ام شهاب : ايوه

وجدان : خاله خير ليش نزلتي هكذا فجأة حصل شي لا سمح الله

ام شهاب : لا لا بس فكرت بكلم وسيم احسن

وجدان متعجبة : تمام بس..

ام شهاب : انا مشغولة الان و اغلقت الباب على الفور بوجهها

وجدان : ايش فيها ليش بتتصرف هكذا كأنها ارتكبت جريمة !
.
.


في الشركة..
بعد نجاح الصفقة التي كان معترض عليها وسيم الكل يحتفل ..

ابو حازم : مبروك يا اخي مبروك

اخيه : مبروك لك انت كنت ذكي وقد كلامك

ابو حازم يضحك : اكيد و عادك اتشوف ارباح وارباح

اخيه : المرة الجاية عليا اكيد

ابو حازم : اكيد الشركة شركتك


في مكتب وسيم : اوف اوف

ريم : كيف ربحوا هذا المشروع اشتي اعرف

وسيم : انا مش عارف كيف بيفعلوا بس صدقيني خايف من الذي بعده خايف على الشركة من جشعهم
.
.

في المساء ..
ولاء : جلال ايش فيك ما تتكلم وجالس تفكر من لما رجعت انت ووجدان من الميتم

جلال: ولا شي بس جالس افكر كيف اواجهه وايش اقول له بأي وجه اصلاً اكلمه

ولاء : يا حبيبي الذنب مش ذنبك ولا ذنب وجدان الغلط كان من عمي

جلال : الله يسامحه بس حتى انا غلطان المفروض ما صدقته وكنت دورت على اخي

ولاء : خلاص وقف من لوم نفسك انت كنت صغير وطبيعي تصدق ابوك ولا تنسى كنتوا بفتره صعبه وهي ايام وفاة امك

جلال نهض اخذ جاكته ومفتاح سيارته ..

ولاء : وين اتسير يا جلال الوقت متأخر الان

جلال : للعنوان الذي اخي فيه

ولاء : جلال مش وقت الان بكره لا تخليني اقلق عليك

جلال لم يجيبها و غادر مسرعاً
.
.


وجدان : وسيم وينك ؟

وسيم : ساعه بكون في البيت

وجدان : تمام لا تتأخر اشتي اكلمك بالذي حصل اليوم معنا

وسيم : من عيوني تمام
.
.


جلال يقف امام قصر كبير : ايش فائدة كل هذا العز واهلك عباره عن كذبه
هم بالدخول و اوقفه الحارس : من انت ؟

جلال لم يعرف ما يُجيب بعد ثواني قال : ممكن اقابل صاحب البيت

الحارس : الوقت متأخر تعال بكره

جلال : ضروري اليوم رجاءً

الحارس : انا اسف ما اقدر ادخلك

جلال ابعده من طريقه بقوة ودخل الى الداخل ..

ابو حازم : ايش هذه الاصوات خارج

اخيه : اطلع شوف

فتح الباب الداخلي حتى رأى جلال امامه ..

ابو حازم : من انت ؟

جلال : هذا بيت بدرية احمد

ابو حازم بتوتر : ايوه

اجاب اخيه بصوت مرتفع من ورائه : لا غلطان هذا بيتنا

جلال : بس مكتوب ان هذا البيت بيتها

ابو حازم : ايش المطلوب ؟

جلال لم يطمئن لأشكالهم وقال : موضوع خاص
.
.

في شقة ايلاف ووالدتها ..













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍373🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 38 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في شقة ايلاف ووالدتها ..
ايلاف : يمه ايش حصل لا تاكلي ولا تتكلمي وتشتي نخرج من هذه الشقة الصباح بدري ليش ممكن تفهميني ؟

الام : هذا اخر كلام عندي

ايلاف : وين نروح طيب ؟

الام : أي مكان

ايلاف : خلاص وقفي انا بخلص تجميع الملابس

الام : لا بخلصهم انا

ايلاف : يمه ايش بيحصل معش حسستيني ان احنا سرق

الام رفعت صوتها قائله : ايلاف فمش تسكريه واخر مره تناقشيني بهذا الموضوع

ايلاف : حاضر براحتش

دخلت الى المطبخ وهي تفكر: امي مش طبيعية اكيد حصل حاجه بس ايش هي ؟
.
.

في السجن ..
العسكري : شهاب هذه الرسالة وصلتك من امك

شهاب : امي ؟

العسكري : ايوه

شهاب اخذها وعاد الى مكانه و بدأ يقرأها..

قاطعه سامر : اول مره تجيك رساله غريبة يمكن شي مهم صح

شهاب: لو تسكت بقدر اعرف ايش الشيء المهم

سامر : هههه خلاص اسف كمل اقرأ براحتك
.
.

في صباح يوم جديد او نقول صباح كشف الحقائق للجميع

في شقة وجدان : وسيم ايش تقول انت لا لا يمكن غلطانين

وسيم : اقلش هذا اسم ام شهاب والله العظيم

وجدان اصيبت بالدوار للحظات وهي تتذكر ردة فعلها امس عندما خرجت من شقتها فجأة فقد كانت رأت الملف الخاص بأخيها

وسيم : وجدان فيش حاجه ؟

وجدان ركضت الى خارج الشقة لترى باب الشقة الاخرى مفتوح وهي تصرخ : وينهم وين ؟

وسيم بدأ يبحث معها : مابش احد

وجدان بغضب : هربوا صح , لا ,لا تقولي هذا الكلام يعني هي اخذت اخي فهمني ايش بيحصل ايش

وسيم : وجدان اهدئي انفهم كل حاجه انا مش مستوعب شي لو سمحتي هذا مضر عليش

وجدان : فهمني الان اخي معهم اخي وينو

وسيم : يمكن احنا غلطانين وتشابه بالاسماء مثل ماقلتي

وجدان : لا الان تأكدت هي تبنت اخي

وسيم : تعالي نرجع الشقة ونشوف كيف ينحل الموضوع

وجدان فقدت الوعي فجأة وارتمت على الارض ,

اتصل وسيم بجلال ووالدته ان وجدان ليست بخير وتم اسعافها الى اقرب مستشفى ..

جلال : ايش حصل مع اختي

وسيم : مش امس رحت انت وهي الى الميتم وعرفتوا اسم المتبني طلعت نفس المره الذي في العمارة

جلال بعدم استيعاب : قصدك الذي اسعفنا بنتها المستشفى صح ؟

وسيم : ايوه هي بالضبط

جلال : كيف هذا لهذه الدرجة كانت قريبة مننا وما عرفنا

وسيم : والله مدري ايش اقلك بعد الصدمة الذي تلقتها وجدان لما قلنا نواجهها ومالقيناها في الشقة حصل الذي حصل , اوف قلق عليها

جلال : انا بروح ادورهم

وسيم اوقفه : جلال مش وقت وجدان محتاجتنا الان

قاطعتهم الدكتورة بخروجها : المدام في حاله ولادة

كلهم بنفس اللحظة : ايش ؟

الدكتورة : ايوه اتمنى يتم نقلها لمستشفى اخر المدام وضعها صعب ومحتاجه عمليه قيصرية

وسيم : كيف وضعها صعب دكتورتها قالت ماعندها أي مشكلة ايش تقولي انتِ ؟

جلال : وسيم اهدى خلاص , خلاص ابدئوا بأجراء النقل

وسيم : مرتي يا جلال وبنتي خايف عليهم انا بموت لو يحصل لهم شي

جلال : اهدى الله يرضى عليك لا تقلقني معك اتكون بخير


بعد ما تم نقلها الى مستشفى اخر تم ادخالها الى غرفة العمليات على الفور ..

ولاء رأت وسيم بحالة قلق تؤلم القلب اقتربت وقالت له : لا تقلق انا ولدت خلود بنفس العملية وشوف الحمدلله احنا بصحه وعافيه وفي نسوان كثير يعملوها

وسيم :بس قالوا حالتها خطيرة

ولاء : تطمن اتكون بخير هي وبنتها و احنا اندعي لها

جلال : كلام ولاء صح يا وسيم قوي عزيمتك


وصلت والدة وسيم
نهض جلال وجعلها تجلس بجانب وسيم قالت : هاه يا ابني طمني

وسيم نزلت دموعه : حالتها خطيرة قالوا هكذا

الام امسكت بكتفه : اتقوم بالسلامه تطمن لا تخاف

وسيم وضع رأسه على كتفها وهو يبكي : يا رب مايصيبها مكروه هي وبنتنا

جلال لم يتحمل وخرج من المستشفى واتبعته ولاء
ولاء : جلال ايش فيك

جلال : والله اني خايف بس مااشتي ابين لوسيم

ولاء : حاسة فيك ما بنسى خوفك عليا بفتره ولادتي انت تطمن

جلال : اتذكر نفس الموقف الذي حصل قبل سنوات مش قادر اخرجه من ذاكرتي

ولاء : اه بس اهدى ولا تبين لوسيم هكذا خلاص خلينا نرجع وصدقني اتكون بخير
.
.


في السجن ..
سامر : شهاب ايش فيك ما تاكل ما تشرب ساكت من امس كلمني فيك شي

شهاب لم يجيب

سامر : براحتك متى ما احتجت كلمني انا موجود
.
.


ايلاف : يمه وين هذا المكان

الام : ادخلي بسرعة

ايلاف منبهره من جمال البيت كل ما تبحث عنه تراه امامك مكتمل بأثاثه واضويتها وكل شيء يبدو قديم جداً لكنه فاخر ومميز ..

ايلاف : هذا بيت من ؟

الام : جدش الذي هو ابي

ايلاف : صدق

الام : والله من اليوم انسكن فيه

ايلاف : يجنن ويعني محد عايش فيه صح

الام : لا

ايلاف : بس ليش ماقد كلمتينا عليه

الام : شهاب اخوش يعرفه لأني ربيته بهذا البيت

ايلاف : قصدش ولدتي بشهاب هانا




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40👏2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 39 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الام : شهاب اخوش يعرفه لأني ربيته بهذا البيت

ايلاف : قصدش ولدتي بشهاب هانا

الام تجاهلت سؤالها قائله : دخلي الشنطة للغرفة الذي فوق
وصعدت الام الى الاعلى مع ايلاف وتوقفت عند احدى الغرف ..

ايلاف : هنا

الام : لا الغرفة هذك

دخلت ايلاف الى الغرفة التي اشارت لها امها عنها

وبدرية دخلت الغرفة التي امامها عندما دخلت عادت بها الذاكرة الى الوراء ..

وهي تحمل طفل رضيع بين احضانها

ابوها : تبنيتيه يا بدرية

بدرية : ايوه انا اشتي ولد يحمل الثروة الذي تركتها لي يا ابي , مستحيل اترك ثروتي لأهل زوجي

ابوها : ايش ايكون ردة فعل زوجش ما فكرتي

بدرية : يرضى والا ما يرضى انا حبيت هذا الطفل و اشتيه يكون ابني و بربيه

ابوها : اذا انتي قد المسؤولية واتصونيه وتعتبريه ابنش الذي من لحمش و دمش فانا راضي

عادت بها الذاكرة بصوت ايلاف الذي ايقظها : يمه هذه كانت غرفة من

الام : جدش الله يرحمه

ايلاف : يمه انا حاسه فيش حاجه كلميني اسمعش

الام : خايفه اكلمش و اخسرش

ايلاف بعدم استيعاب : يمه ايش في تكلمي وايش الشي الذي يخليش تقولي هذا الكلام الذي مستحيل يحصل

الام : انسي

ايلاف: لا تكلمي لو سمحتي قلقت , اخي فيه شي

الام : هو مش اخوش ...

ايلاف : كيف ؟

الام تلافت الموضوع قائله : يعني هو اكثر من اخ لش وما فيه شي تطمني

ايلاف: صح هو اكثر من اخ هو وقع ابي قبل لا يكون اخي وقع عمي وخال قبل لا يكون اخي

الام : الله يحفظه لنا ويفك اسره

ايلاف : امين
.
.


في المستشفى ..

وسيم : هاه دكتورة طمنيني

الدكتورة : الحمد لله الام صحتها تمام وطفلتها كمان

كلهم رددوا : الحمد لله

جلال : نقدر نشوفها

الدكتورة : انتظروا لبعد ساعه

كلهم ارتاحوا من التوتر والقلق وبدأوا يباركوا لوسيم الذي اصبح ممتلئ بالسعادة وكل فكره عند شكل ابنته ووضع وجدان


بعد ساعه من الانتظار واللهفة التي كانت واضحه على عيون وسيم دخل الى الغرفة التي استقرت بها وجدان بعد نقلها من غرفة العمليات وهي على السرير وبحضنها ابنتها ..

وجدان : وسيم تعال شوف بنتنا ما احلاها

وسيم اقترب بلهفة ورآها وهي ملفوفه على لحافها الزهري وبدون شعور قال : هذه بنتنا

وجدان ابتسمت : ايوه هههه

حملها بين يديه وبدأ يكبر في اذنها , بعد ان انتهى قبل ابنته على جبينها و اشتم رائحتها بحنان

التفت الى وجدان وقال لها: الحمد لله على سلامتش يا اميرتي لا لا العفو يا ملكتي الان هذه البنوته هي اميرتي

وجدان : الله يسلمك يا عيوني
.
.


بعد مرور اسبوع من السعادة والحب والاهتمام ووجود الطفلة الصغيرة التي ابهجت البيت بوجودها بينهم" بذرة حبهم الابدي" كانت كفيله بأن تجعل السعادة تغمرهم من كل جانب رغم كل هذا الا ان وجدان بقي تفكيرها هل شهاب اخيها ام من ؟ بقي جلال يبحث عن بدرية وابنتها ولم يرى لهم أي اثر كأنها اخذت الحقيقة معها وفرت ..

وجدان : يا بنتي يا حلوه خلاص اسكتي

وسيم عاد من الخارج : ايش فيها تبكي

وجدان : ما اعرف وحرارتها طبيعية مدري ليش تبكي

وسيم : اكيد فقدت ابوها هاتيها لعندي

وجدان : يا ربي من ثقتك شوف لما تحصل لك قصفه في الجبهة الان وتبكي اكثر

وضعتها بحضنه وهدأت كأنها لم تبكي ابداً

ضحك وسيم وقال : شفتي

وجدان فتحت عيونها بتعجب : لا لا في شي غلط هاتها

وسيم : لا خلي بنتي عندي يلاه سيري من عندنا , صح يمكن زعلانه منش لانش مش راضية تسميها للان

وجدان جلست بجانبه : اشتي يسميها اخي

وسيم : وجدان بخصوص هذا الموضوع انا فكرت بشي يريح الكل

وجدان : ايش

وسيم : انسوي فحص DNA

وجدان :كيف قصدك مع شهاب

وسيم : ايوه

وجدان : لا هذاك مستحيل يكون اخي










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍30🔥2🥰2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 40 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وسيم : وجدان ماينفعش هذا الخبر انتِ غصب عنش تتقبلي ان كان شهاب او غيره ان كان سيئ ان كان حتى يهودي

لا تنسوا انتوا السبب يعني فوق هذا تشتوا ابن مثالي وانتوا كل هذه السنين ما دريتوا عنه بشي

وجدان : مش قصدي هذا ومالي أي ذنب لا انا ولا جلال بس هو ..

وسيم : مش حابب ارفع صوتي البنت بيننا خلاص خلينا نرتاح من الهم والقلق

وجدان : اشتي الاقي بدرية هذه

وسيم : قد دورنا كثير عليهم بس مافي أي فائدة وقلت بحاول ازور شهاب اذا ايرضى يقبل الزيارة

وجدان : بجي معك

وسيم : لا لا انسي الموضوع

وجدان : لو سمحت

وسيم : مش هو هذا نفس الشخص الذي كنتي تمنعيني من زيارته واذا رحت ازوره تزعلي اسبوع وهذا ياريت كان يرضى يقابلني

وجدان امتلت عيانها بالدموع : بس هذا ممكن يكون هو اخي

وسيم اخذ نفس عميق وقال : خير
.
.


في السجن ..
شهاب في حاله سيئة جداً فقد من وزنه الكثير اصبح مُتعب بشكل كلي يرفض الاكل والشرب واذا اكل فقد يتناول ما يجعله واقف على قدميه حتى دوائه لم يعد يتناوله منذ اسبوع والنوم لم يعد له مكان بين في جسده , اقترب اليه سامر وهو يحمل كوب من الماء : شهاب

شهاب لم يرفع رأسه ..

سامر : شهاب كلمني ايش حصل يا صاحبي انت ناوي تقتل نفسك بيدك هذا حرام

شهاب لم يجيبه

سامر: بسبب الرسالة صح ؟

شهاب قال بغضب : ابعد من عندي احسن ما ارتكب فيك جريمة

سامر امسك بكتفه : شهاب اهدى

شهاب قام بدفه بقوة عنه حتى سقط كوب المياه من يد سامر , الجميع التفت اليه وسامر نهض بخجل و ابتعد عن شهاب ..
.
.


بدرية جالسه في الغرفة تشرب قهوتها دخلت عليها ايلاف : يمه خلاص برجع الجامعة خلصت اموري

الام : صدق

ايلاف : ايوه

الام : الله يوفقش

ايلاف : امين , يمه انتِ عارفه ايش اليوم

الام : ايوه وكيف انسى هذا اليوم قولي لي اليوم هو ميلاد اخوش شهاب

ايلاف : بالضبط عارفه ايش بين افكر

الام : ايش؟

ايلاف : نزوره

الام توترت : هاه لا مستحيل

ايلاف : ليش ؟

الام : مش رفض زيارتنا يعني مش حابب يشوف احد

ايلاف : يمكن هذه المره يوافق ولا تنسي عيد ميلاده اليوم لازم نحاول

الام : لا انسي الموضوع

ايلاف : معقوله انتِ تقولي هذا الكلام ؟

الام : ايوه

ايلاف في نفسها : في شي لكن عشان تعرفيه يا ايلاف لازم تخلي امش تواجه شهاب
.
.

على سيارة وسيم ..
وجدان تكلم والدة وسيم على الهاتف : ايوه يا عمه علبة الحليب موجودة بأول درج في الغرفة , يلاه الله معش

وسيم : ما كان به داعي تجي معي

وجدان : انا اشتي هكذا

وسيم : عندي احتمال كبير ايرفض مقابلتنا

وجدان : اشتي اعرف ليش ما يشتي يزوره احد يعني واحد بالسجن هذه السنوات معقوله ما اشتاق لأهل لأصحاب

وسيم : مش عارف ليش كل الاجوبة عنده , المهم عادي اسألش سؤال ؟

وجدان : اسأل

وسيم : في داخلش شعور ان هذا الشخص يمكن يكون هو اخوش

وجدان توترت : لا, يعني شعور ملخبط مش عارفه كيف اقلك
.
.


ايلاف : يمه كيف هذه الشنطة

الام : مدري اختاري الذي يعجبش

ايلاف : خلاص انتظريني هنا دقيقة بدخل لمحل العطور و ارجع

الام : على راحتش بس لا تتأخري

ايلاف دخلت واشترت العطر المفضل لدى اخيها شهاب جعلتهم يغلفونه واخذته وهي تقول بداخلها : حاسس قلبي هذه المرة بشوفك يا شهاب

الام : هاه كملتي

ايلاف : ايوه بس ناقص نسير مكان واحد

الام : يا الله هي اغراض جامعة مش عرس يا بنتي يلاه البيت

ايلاف : لو سمحتي يمه الله يحفظش

الام : خلاص من عيوني

ايلاف : وصدقيني كل قطعه ذهب بعتيها عشاني بعوضش بدلها بأحسن

الام : انتِ عارفه أي شي انا اسويه لش انتِ واخوش بدون أي مقابل مني

ايلاف : ايوه عارفة خلاص خينا نسير للمكان المطلوب

الام : تمام لا تزعجيني
.
.


بعد ان وصل وجدان ووسيم الى ذلك المكان وهم يدخلون سمعوا سيارة إسعاف تضج بجميع زوايا المكان ارتعبت وجدان وامسكت بيد وسيم

وسيم : مالش ؟

وجدان : ولاشي خلينا ندخل بسرعه

دخلوه وطلبوا زيارة شهاب رد عليهم الشرطي قائلاً : ما تقدروا

وسيم : ليش ؟

الشرطي ببرود : تم نقله بالإسعافات قبل قليل حالته خطيره جداً واحتمال يتوفى يعني وفروا زيارتكم له الى المقبرة

وسيم امسك به بقوة : ايش تقول انت

وجدان : وسيم اهدى خلينا نخرج

وسيم ابعد يديه منه : مره ثانيه بنسى انك شرطي وبتخدم دوله وبتصرف معك تصرف يخليك تندم

الشرطي : انا تكلمت بصدق الاسعافات قبل قليل اخذته

وسيم : أي مستشفى

الشرطي بعدم اهتمام : ما اعرف

وسيم ممسك نفسه قبل ان ينفجر عليه وقال بصوت مرتفع : قلت أي مستشفى

الشرطي : اقلك مش عارف اسأل حد غيري

وجدان : وسيم لو سمحت خلاص تعال من هنا












https://tttttt.me/rewayatyamania/44519







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍39🔥42
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3🔥1
Forwarded from سلي على قلبك🤣 via @like
⇓ ✷ 😂😂 ✷⇓


مدرس من ذمار جالس يقرط جزر داخل الصف
شافه المدير قال له :
مالك جالس تقرط جزر وما تدرسش؟

قال للمدير :
اسألهم ابسط الأسئلة.
المدير سأل الطلاب: 1+1 كم يساوي قالوا له 7يامدير!!!!
قام المدرس وقال للمدير: هيا أيش رأيك
اقرط لي جزر وإلا أقوم اقرط ابتهم.

😂😂😂😂😂😂


@nokat23 🤪
😁24👍11🤣5👎3😱2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 41 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعدها عثر وسيم على عنوان المستشفى وانطلق اليه والقلق والحزن يملأ كيانه اما شعور وجدان لا نستطيع وصفه فهي كالضائعة داخل المتاهة بجميع احاسيسها "هل اذا هو اخي سيرحل قبل ان اراه واعترف له بكل شيء ام لا تربطني به أي علاقه و اخي الحقيقي قد يكون بعيد عني ولا اعلم اين هو؟ "


وصلوا بعدها الى المستشفى ولم يجعلوهم ان يقابلوا شهاب ابداً..

وسيم يذهب ويعود في احدى ممرات المستشفى بتوتر وقلق اقبلت وجدان ناحيته وهي تحمل قارورتين من المياه واعطته

وجدان : ممكن تهدى وتجلس

وسيم جلس معها على احدى المقاعد ..

وجدان : ليش تعب ؟

وسيم : هو اصلاً مريض قلب

وجدان اصيبت باختناق بتلك المياه التي كانت تشربها

وسيم : مالش انتِ بخير

وجدان بعد ان عاد نفسها الطبيعي : ايوه

وسيم : ايش فيش ليش انصدمتي هكذا

وجدان : لأنو امي كانت مريضة قلب نفسه

وسيم بدأ يتكلم وقطع حديثهم بكاء بدرية وهي تلوم نفسها بأنها هي السبب في نفس ذلك الممر ..

وجدان توقفت بصدمه : هي ؟؟

وسيم امسك يدها : اهدئي

وجدان ابعدت يدها عنه واتجهت ناحيتهم : واخيراً نورتي يا بدرية

رفعت بدرية رأسها : انتِ

وجدان: ايوه انا ولو هربتي للمريخ مردش ترجعي ونلتقي لأنش اخذتي شي مش لش ولا بيكون

ايلاف بدهشه تمسح دموعها : ايش تقولي انتِ ؟

وجدان : تكلمي يا بدرية الذي داخل العناية هو ابنش الحقيقي او لا

وسيم : وجدان بس مش وقت هذا الكلام

وجدان صرخت : لمتى بس خلاص اجلي مش وقته لمتى يا وسيم خليني اعرف الحقيقة الان

بدرية توقفت وقالت بحده : ابني هذا ابني الحقيقي لو تموتي ايظل ابني للأبد

وجدان بوجع : متأكدة ؟

بدرية : ايوه

وجدان ضحكت بوجع : كذابه انتِ واحده كذابه حرام عليش يكفي هذا الذي داخل انتِ عارفه ما بينش انتِ وهو أي قطره دم

ايلاف : يمه فهميني ايش بتقول هذه ؟

بدرية بتوتر : الا ابني ويلاه انقلعي من هنا

وبدأت تدفع وجدان بقوة حتى اسقطتها ارضاً

تألمت وجدان وساعدها وسيم على النهوض وقال : يا خاله الامور ما تنحل هكذا عيب وفي دلائل كثير تثبت ان وجدان هو اخوها شهاب الحقيقي فلا تكبري المشاكل لو سمحتي وامسك بيد وجدان وغادروا ..

جلست بدرية بأنكسار على الارض وهي تبكي ..

ايلاف : يمه يمه انتِ بخير

بدرية : ايوه

ايلاف وعيناها ممتلئة بالدموع : كلام وجدان صح قولي الصدق لو تكذبي عليا انسي اني بنتش

بدرية بصعوبة : نعم

ايلاف : كيف يمه انا مش مستوعبه كل شي

لم تستطع بدرية الرد على ابنتها ونهضت على المقعد ولم تتفوه بكلمه وايلاف بقيت في حال الصدمة ولم تكمل بقية الحديث مع والدتها ..
.
.

في السيارة امام المستشفى ..
وسيم : انتِ بخير

وجدان : لا , كيف بكون بخير وكل هذا بيحصل

وسيم : خايفه على شهاب

وجدان بكت بقوه وكأنه وضع كلماته على جرحها الذي تحاول الهروب منه

وسيم امسك بيدها : وجداني يكفي دموعش تحرق قلبي اهدئي وصدقيني ايكون بخير

وجدان وهش تشاهق : يعني ءءانا القاه والمرض ياخذه م م مني وفوق هذا مسجون ..

وسيم : اششش محد اياخذه منش واتجتمعوا وكل شي ايكون بخير لا تقلقي
قبل يدها بحنان : اوعدش بخليش تجتمعي معه

وجدان ودموعها تتساقط : صدق

وسيم : والله , بس خلينا نزيد نعمل الفحص

وجدان مسحت دموعها : انا حاسة انو اخي خلاص شعور الضايع لقيته اليوم

وسيم : ولو يا حبيبتي عشان نثبت للكل

وجدان : حاضر

وسيم : ارجعش البيت

وجدان : لا

وسيم : بس اتحصل مشاكل لو جلستي خليني ارجعش البيت وانا برجع اطمن عليه لا تنسي هذا صاحبي

وجدان : بس ..

وسيم : لا بس ولا شي وبنوتتنا حرام جالسه لحالها


بعد ان اقنعها وصلوا الى امام منزلهم وقبل نزول وجدان قالت : وسيم اذا صحي شهاب خليه يسمي بنتنا

وسيم اغمض عينيه وتنهد بألم : ولا يهمش

وجدان : وطمني

وسيم : حاضر من عيوني انتبهي لي على نفسش وعلى بنوتتنا

وجدان نزلت بصمت و واضح عليها الحزن ..

وسيم : اه يا وجداني يا رب ما يخيب احساسش لكن بالفعل حسستيني انه اخوش
.
.


في منزل جلال ..
ولاء: اهلاً ببنتي الذي رجعت من المدرسة

خلود : اهلاً جاوعة كثير اشتي غداء الان

ولاء ضحكت : يعني تفعلي نفس حركات ابوش او ايش

خلود : لا تفهمي غلط بس مني صدق

ولاء : تمام غسلي وغيري ملابسش ايكون ابوش رجع من العمل والغداء جاهز

خلود : حاضر

رن هاتف ولاء واجابت

جلال : احتمال نكون لقينا اخونا

ولاء بصدمه : صدق

جلال : على الله دعواتش الان متجه للمستشفى ما اقدر اجي على الغداء

ولاء : مستشفى؟ ليش ايش حصل ؟

جلال : برجع افهمش كل شي بعدين

ولاء : تمام

انتهت المكالمة وهي في حيرة!

ام وسيم : يا بنتي مالش هكذا ساكته من لما رجعتي

وجدان : ولا شي

ام وسيم : تكلمي اعتبريني مثل امش

وجدان : ...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍352🔥2👏2😁2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 42 🔗


مـا وراء القضبـان 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام وسيم : يا بنتي مالش هكذا ساكته من لما رجعتي

وجدان : ولا شي

ام وسيم : تكلمي اعتبريني مثل امش

وجدان : الله يحفظش بس خايفه

ام وسيم : على صحه شهاب

وجدان : لا انه يكون اخي

ام وسيم : ليش؟

وجدان : كيف بواجهه كيف اتكون الصدمة عليه هل ايتقبلني انا وجلال يعني شخصيته صعبه ما يتفهم خايفه والله

ام وسيم : يا بنتي لا تخافي صدقيني الله عالم بنيتش وتطمني كل شي ايكون بخير

وجدان بدأت تبكي : كان قريب مني قريب قوي ولا حسيت ولاشي ان هذا الشخص هو اخي اشتغلت معه ولا عرفت الله ياخذني صدق

ام وسيم : خلاص لا تدعي على نفسش هكذا بنتش في حضنش الله يرضى عليش يا وجدان انتِ عاقلة لا تلومي نفسش هكذا

وجدان تمسح دموعها وفجأة رن جرس المنزل وضعت ابنتها بسرعه ونهضت على الفور لتفتح الباب ..

ام وسيم : الله يهديش بس

فتحت الباب : وسيم جيت

ولاء : لا هو احنا

وجدان : اهلاً

خلود : وين النونو يا عمه لا تقولي راقده

وجدان : داخل


بعد ان دخلوا خلود بقيت تلعب مع الطفلة مع ام وسيم وولاء تتحدث مع وجدان الذي بقي بالها في مكان اخر

ولاء : تتوقعي يكون مديرش القديم ..


بينما وجدان تشرح الوضع لولاء رن هاتفها في حضنها اجابت متلهفة : وسيم طمني

وسيم : لا تقلقي ما به شي

وجدان : صدق

وسيم : ايوه تطمني وامه اعترفت لي انها تبنته انا بجي معها ونتكلم بكل التفاصيل لأنها الخالة تعبت قوي

وجدان : تمام , هو بخير

وسيم : ايكون احسن


بعد انهاء المكالمة قابلوا الطبيب وبدأ بالحديث معهم عن وضع شهاب : للأسف وضع شهاب محرج للغاية وما ينفع له جو السجن حالياً اتمنى تحاولوا تخرجوه من هذا المكان بأي طريقة صحته متدهورة بقوة ويمكن تخسروه اذا اهملتوا هذا الشي

بدرية : لا لا هو انا السبب انا وصلت ابني لهذه المرحلة

وسيم : خاله اهدئي خلينا نفهم من الدكتور

الدكتور : ممكن افهم ايش حصل ؟

بدرية وهي تبكي : انا كتبت له رسالة اعتراف عن انو مش ابني واني تبنيته كتبت كل شي كل شي وياريت يدي انكسرت ولا قلت له شي

وسيم والدكتور في حالة ذهول من الذي تقوله ..

وسيم: قصدش الان شهاب عارف بكل شي

بدرية : ايوه

وسيم ضرب يده على جبينه بغضب : طبيعي يوصل لهذه المرحلة طبيعي حتى ..

قاطعه الدكتور قائلاً : هذا الشي صدمة كبيرة له واثرت على صحته كثير لدرجه بعد التحقيق في السجن قالوا انو انمنع عن الاكل واخذ ادويته , بس اتمنى منكم العنايه به وبصحته

بدرية : خلوني اشوفه الله يخليكم

الدكتور : لا صعب الان تعالي بكره وتفاهموا مع الشرطة وايكون شهاب قادر على الكلام

بدرية بقيت تبكي بانهيار اخذها وسيم معه وكانت ايلاف بالخارج في انتظارهم جعلهم يصعدون معه الى السيارة بعد اصرار قوي منه ان لأحد يبقى في المستشفى


وصلوا الى منزله حاولت وجدان تقبل وجودها فهي لن تنسى تصرفها غير اللبق معها ورميها ارضاً وجعلها وسيم ان تحكي للجميع القصة كامله

والقصة كانت : كنت انا ممرضة وامكم كانت صاحبتي تقدروا تقولوا كنا الروح بالروح من ايام المدرسة

كان الجميع مندهش وقال جلال : ايش يثبت لنا انش صاحبتها

بدرية : بثبت لكم اشياء كثيرة بس خليني اكمل لكم القصة

وسيم : كملي يا خاله

بدرية : كنت انا ارتب مواعيد امكم واحافظ عليها وغيره.. وقبل ما تولد بشهر جت لعندي للمستشفى وهي مهمومه سألتها مالش وقالت حاسة الموت قرب مني يا بدرية ..


ندخل في شريط الذكريات لتتضح الصورة اكثر ..
بدرية : ايش تقولي انتِ تشتي ازعل منش الله يطول لنا بعمرش ويخليش لنا

ام جلال : اقلش احس بهذا الشي ولو يحصل لي حاجه ابني في امانتش انتِ

بدرية بغضب : شوفي والله بدأت اتضايق منش ايش حصل معش اليوم لا تقولي هكذا وابنش ايكون في رعايتش انتِ

ام جلال امسكت بيد صديقتها : بدرية اسمعيني

بدرية ابعدت يدها بقوة : ما بسمع شي من هذا الكلام الفارغ حقش


بعد ان عادت بدرية الى منزلها وتفكيرها عند صديقتها بتر تفكيرها صوت زوجها المرعب : ليش تتأخري اليوم عشر دقايق هاه ليششششش

بدرية بخوف : اسفه كان الطريق زحمه

اقترب منها وسحب بشعر رأسها وقال بغضب : ماتفهمي انتِ بالكلام كم مره اقولش الاعذار عندي مرفوضة

بدرية بألم وهي تبكي : والله اخر مره اتأخر

قام زوجها برميها ارضاً : هذا الشغل تنسيه مفهوم واتتفرغي لبيتش واهلي وبس

بدرية بترجي وهي تبكي : لا الله يحفظك لا تحرمني من شي احبه بسوي الذي تشتي وعد ولا بقول لك لا بس وظيفتي لا تحرمني منها

زوجها : هذا اخر كلام عندي لا تنسي انتِ مره عاقر حتى اولاد ما تقدر تنجب من ايرضى بش ويتحملش غيري قولي لي من ؟

بدرية وهي تبكي : بس يكفي يكفي حرام عليك خلاص



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍462😢2🔥1🥰1😁1