روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 19 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ربيعة : وجدان قومي معي يلاه نخرج نغير جو عسى وترتاحي
وجدان : لا مالي نفس لحاجه وسامحيني عرسش توقف بسببي
ربيعة : اص عيب تقولي هذا الكلام كيف اتزوج وصاحبتي بهذه الحالة قولي لي كيف ارقص واغني وافرح وصاحبتي بهذا الظرف وبعدين ابوش كان ابي لا تنسي والعرس لاحقه عليه ما ايطير يكفي اشوفش جنبي
وجدان ضمتها : الله يديم قربش طول العمر
ربيعة : امي قالت لازم اخرجش يلاه عشاني لا ترديني
وجدان : خلاص تمام بس نص ساعة
ربيعة : موافقة
.
.
في غرفة ايلاف ..
ايلاف : حازم انا تعبت والله الكل رافض زواجنا الكل ايش نسوي
حازم : اهدئي وفهميني ايش فيش تبكي
ايلاف : خلاص كل واحد في طريق
حازم :في الاحلام يا ايلاف تمام وانا بجي الليلة انا وابي وامي وبطلبش مره ومرتين والثالثة بقتل اخوش هذا وقولي حازم ما قال..
.
.
في إحدى المنتزهات ..
على احدى الكراسي تجلس وجدان و بجانبها ربيعة
ربيعة : ليش ساكته من لما خرجنا تكلمي اسمعش قولي الذي فيش
وجدان تنهدت : قلت لش مالي نفس للخرجة
ربيعة : وجدان الله يحفظش يعني تفعلي بنفسش هكذا ليش ما تستاهلي كل هذا
وجدان : ربيعة تخيلي بعد كل هذه السنين اعرف ان اخي الصغير عايش كيف ابي يقدر يخبي علينا هذه الحقيقة كيف
ربيعة : اهدئي وانفكر كيف نفعل ؟
وجدان : احيان اقول مش ضروري ادور عليه عشان ما بقدر اواجهه وبنفس الوقت بتحمل ذنب واحيان اقول لازم ادور عليه و اعوضه انا وجلال عن كل الحرمان الذي فقده
ربيعة : وجدان تتذكري اسم المستشفى الذي امش توفت فيه
وجدان : لا بس اخي جلال يمكن يعرف
ربيعة : اتصلي عليه سريع و اسأليه
وجدان : ليش
ربيعة : اتصلي وبس
وجدان اتصلت على اخيها وقال لها بعنوان المستشفى ..
وجدان : قصدش الان نسير نسأل مجنونه انتِ قبل خمسه وعشرين سنه قد تغير الان المستشفى بكله مش بس الدكاترة الذي فيه
ربيعة : ولو نحاول يا وجدان مش قلتي تشتي تدوري اخوش ما في الا هذا الحل نجرب يمكن نلقى خيط يوصلنا لأخوش
وجدان : يلاه تحركنا
.
.
في الشركة ..
شهاب : ريم وسيم موجود في الشركة
ريم : لا يا استاذ خرج من ساعه
شهاب : اذا رجع بلغيني
ريم : اوك
اغلق السماعة شهاب وشعر بعض الالم بصدره فتح درجة الاول وتناول قرص من دوائه و عاود ليكمل عمله , اتاه اتصال من والدته تخبره ماذا يريد على العشاء وقال لها ان سيتأخر اليوم
.
.
وصلت وجدان الى المستشفى الذي توفت والدتها فيه دخلت وهي متوترة وربيعة بجانبها
وجدان : ربيعة متأكدين احنا من الذي بنسويه
ربيعة : ايوه تعالي هيا نسأل
الاستقبال : عندكم موعد والا حابين نحجز موعد
وجدان : لا لا بس ..
ربيعة قاطعتها : احنا نبحث عن ملف مريضة توفت هنا تقدري تطلعي الاسم
الاستقبال : من متى ؟
وجدان : من قبل 25 سنه
الاستقبال ضحكت : متأكدة
وجدان : ايوه قولي لي تقدري
الاستقبال : لا مجنونة عارفة عن كم سنه تتكلمي
ربيعة : لو سمحتي حاولي ضروري
الاستقبال : انا والله ما اقدر افيدكم بشي
وجدان : هي مسألة مهمه والا ما عنسأل
الاستقبال : اعذروني ما اقدر افيدكم
وجدان تضايقت وقبل ان تخرج نادتهم : لوسمحتوا
ربيعة التفتت : احنا
الاستقبال : ايوه تعالوا
وجدان : ايش تقدري
الاستقبال : لا بس يمكن تلاقوا الذي تدوروا عليه في ارشيف المستشفى
وجدان بفرح : صدق
الاستقبال : مش اكيد بس جربوا
ربيعة : وين الارشيف
الاستقبال : امشي الى الامام ولفي على اليمين تلاقي غرفة مكتوب عليها مسؤول الارشيف
اتجهوا الى المكتب ووجدان يأكلها التوتر والقلق وكأنها سترى اخيها اليوم , دخلوا الى الارشيف وسألوا عن الملف ورد عليهم انه من الصعب البحث عن الملف الذي تتحدث عنه لكنهم سيحاولون وان هناك خبر سيتصلوا بها
بعد ان خرجوا من الاستقبال ..
وجدان : بلقى اخي يا ربيعة والا انا معلقة بأمل ما منه فائدة
ربيعة : اتلقيه صدقيني
وجدان : تصدقي بين احاول اتخيل شكله قد تزوج هو مع من كيف عايش تقولي يشبهني انا واخي جلال او يشبه امي او ابي
ربيعة ابتسمت : وجدان صدقيني اتعرفي كل هذا لما تلاقيه يلاه خلينا نرجع البيت اخي منتظر لنا خارج
.
.
في الفلة ..
الأم نادت الى الخادمة لكي تفتح الباب لكنها لم تسمع نهضت : غريبة مش قال شهاب ايتأخر
فتحت الباب و رأت حازم وعائلتها اصابتها الدهشة ولم تعرف ماذا تتكلم
ابو حازم : ايوة يا مرة اخي اتسمحي لنا ندخل
الام لم تعرف ماذا تجيب بعدها قالت : تفضلوا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ربيعة : وجدان قومي معي يلاه نخرج نغير جو عسى وترتاحي
وجدان : لا مالي نفس لحاجه وسامحيني عرسش توقف بسببي
ربيعة : اص عيب تقولي هذا الكلام كيف اتزوج وصاحبتي بهذه الحالة قولي لي كيف ارقص واغني وافرح وصاحبتي بهذا الظرف وبعدين ابوش كان ابي لا تنسي والعرس لاحقه عليه ما ايطير يكفي اشوفش جنبي
وجدان ضمتها : الله يديم قربش طول العمر
ربيعة : امي قالت لازم اخرجش يلاه عشاني لا ترديني
وجدان : خلاص تمام بس نص ساعة
ربيعة : موافقة
.
.
في غرفة ايلاف ..
ايلاف : حازم انا تعبت والله الكل رافض زواجنا الكل ايش نسوي
حازم : اهدئي وفهميني ايش فيش تبكي
ايلاف : خلاص كل واحد في طريق
حازم :في الاحلام يا ايلاف تمام وانا بجي الليلة انا وابي وامي وبطلبش مره ومرتين والثالثة بقتل اخوش هذا وقولي حازم ما قال..
.
.
في إحدى المنتزهات ..
على احدى الكراسي تجلس وجدان و بجانبها ربيعة
ربيعة : ليش ساكته من لما خرجنا تكلمي اسمعش قولي الذي فيش
وجدان تنهدت : قلت لش مالي نفس للخرجة
ربيعة : وجدان الله يحفظش يعني تفعلي بنفسش هكذا ليش ما تستاهلي كل هذا
وجدان : ربيعة تخيلي بعد كل هذه السنين اعرف ان اخي الصغير عايش كيف ابي يقدر يخبي علينا هذه الحقيقة كيف
ربيعة : اهدئي وانفكر كيف نفعل ؟
وجدان : احيان اقول مش ضروري ادور عليه عشان ما بقدر اواجهه وبنفس الوقت بتحمل ذنب واحيان اقول لازم ادور عليه و اعوضه انا وجلال عن كل الحرمان الذي فقده
ربيعة : وجدان تتذكري اسم المستشفى الذي امش توفت فيه
وجدان : لا بس اخي جلال يمكن يعرف
ربيعة : اتصلي عليه سريع و اسأليه
وجدان : ليش
ربيعة : اتصلي وبس
وجدان اتصلت على اخيها وقال لها بعنوان المستشفى ..
وجدان : قصدش الان نسير نسأل مجنونه انتِ قبل خمسه وعشرين سنه قد تغير الان المستشفى بكله مش بس الدكاترة الذي فيه
ربيعة : ولو نحاول يا وجدان مش قلتي تشتي تدوري اخوش ما في الا هذا الحل نجرب يمكن نلقى خيط يوصلنا لأخوش
وجدان : يلاه تحركنا
.
.
في الشركة ..
شهاب : ريم وسيم موجود في الشركة
ريم : لا يا استاذ خرج من ساعه
شهاب : اذا رجع بلغيني
ريم : اوك
اغلق السماعة شهاب وشعر بعض الالم بصدره فتح درجة الاول وتناول قرص من دوائه و عاود ليكمل عمله , اتاه اتصال من والدته تخبره ماذا يريد على العشاء وقال لها ان سيتأخر اليوم
.
.
وصلت وجدان الى المستشفى الذي توفت والدتها فيه دخلت وهي متوترة وربيعة بجانبها
وجدان : ربيعة متأكدين احنا من الذي بنسويه
ربيعة : ايوه تعالي هيا نسأل
الاستقبال : عندكم موعد والا حابين نحجز موعد
وجدان : لا لا بس ..
ربيعة قاطعتها : احنا نبحث عن ملف مريضة توفت هنا تقدري تطلعي الاسم
الاستقبال : من متى ؟
وجدان : من قبل 25 سنه
الاستقبال ضحكت : متأكدة
وجدان : ايوه قولي لي تقدري
الاستقبال : لا مجنونة عارفة عن كم سنه تتكلمي
ربيعة : لو سمحتي حاولي ضروري
الاستقبال : انا والله ما اقدر افيدكم بشي
وجدان : هي مسألة مهمه والا ما عنسأل
الاستقبال : اعذروني ما اقدر افيدكم
وجدان تضايقت وقبل ان تخرج نادتهم : لوسمحتوا
ربيعة التفتت : احنا
الاستقبال : ايوه تعالوا
وجدان : ايش تقدري
الاستقبال : لا بس يمكن تلاقوا الذي تدوروا عليه في ارشيف المستشفى
وجدان بفرح : صدق
الاستقبال : مش اكيد بس جربوا
ربيعة : وين الارشيف
الاستقبال : امشي الى الامام ولفي على اليمين تلاقي غرفة مكتوب عليها مسؤول الارشيف
اتجهوا الى المكتب ووجدان يأكلها التوتر والقلق وكأنها سترى اخيها اليوم , دخلوا الى الارشيف وسألوا عن الملف ورد عليهم انه من الصعب البحث عن الملف الذي تتحدث عنه لكنهم سيحاولون وان هناك خبر سيتصلوا بها
بعد ان خرجوا من الاستقبال ..
وجدان : بلقى اخي يا ربيعة والا انا معلقة بأمل ما منه فائدة
ربيعة : اتلقيه صدقيني
وجدان : تصدقي بين احاول اتخيل شكله قد تزوج هو مع من كيف عايش تقولي يشبهني انا واخي جلال او يشبه امي او ابي
ربيعة ابتسمت : وجدان صدقيني اتعرفي كل هذا لما تلاقيه يلاه خلينا نرجع البيت اخي منتظر لنا خارج
.
.
في الفلة ..
الأم نادت الى الخادمة لكي تفتح الباب لكنها لم تسمع نهضت : غريبة مش قال شهاب ايتأخر
فتحت الباب و رأت حازم وعائلتها اصابتها الدهشة ولم تعرف ماذا تتكلم
ابو حازم : ايوة يا مرة اخي اتسمحي لنا ندخل
الام لم تعرف ماذا تجيب بعدها قالت : تفضلوا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍36🤔2❤1🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 20 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ان جلسوا سوياً والصمت كان بينهم
الام قطعت الصمت قائلة : يا ابو حازم قول الذي جاي عشانه بعدها تقدر تمشي انا احترام لك فتحت لك باب بيتي
ابو حازم : هذا مش بيت احد غريب هو بيت اخي
الام : انت عارف بيت من هو مابش داعي نكذب على بعض
حازم قاطعهم : عمه لو سمحتي انا ما جيت افتح مشاكلكم انا جيت اطلب بنتكم
الام ابتسمت : يعني انت ناوي تشعل النار بيننا اكثر
حازم : انتِ عارفة انا وايلاف مالنا دخل بكل هذا
ايلاف كانت واقفة بالدرج تسمع حديثهم بقلق
الام : و اخوها رافض وانا رافضه معه
فجأة رن جرس المنزل وفتحت الخادمة واذا بشهاب يدخل ليتفاجأ بوجودهم
نهضوا جميعاً
شهاب اقترب بغضب : انت بأي وجه تجي بيتي يلاه اخرجوا
ابو حازم : انك تطرد عمك هذه كبيرة
شهاب : انت مش حاجه كبيرة لا تكبر نفسك اخرجوا احسن ما ارتكب جريمة
ابو حازم : يلا يا ابني اخرج قلت لك هولا الناس ما يعرفوا بالأصول
حازم : ما بخرج الا لما اسمع رد البنت
انقض عليه شهاب بغضب : أي بنت هاه أي بنت
الام صرخت : شهاب ابتعد
شهاب : تكلم أي بنت
حازم بصعوبة : ايلاف
شهاب وضع يديه على رقبته وحاول خنقه والجميع يحاول ان يوقفه وليس هناك أي جدوى
صرخت ايلاف : شهاب انا موافقة بحازم
ارتخت يديّ شهاب و مندهش من الذي سمعه ..
شهاب التفت اليها كشرارة : ايش قلتي
ركضت ام حازم الى ابنها لتطمئن عليه وبدأت تدعي بشهاب
ابو حازم : انا بخليك تندم
شهاب كان متجاهل كل هذا فقط ينتظر رد من ايلاف
ايلاف اقتربت الى امامه وقالت بقوة : انا موافقة بالزواج من حازم وكل المشاكل الذي بين العائلتين ما تهمني ولا لنا ذنب فيها وهذا اخر كلام عندي
شهاب من الصدمة لم يستطع الرد فقط التزم الصمت
حازم توقف وقال : لا تخاف على اختك انا بصونها وما بقصر بشي معها وهذا رفضك لعلمك بيزيدنا قوة لبعض
شهاب نظر الى امه : يمه ايش بتقول بنتش هذه ايش بتقول فهميني
حازم : بتقول ال..
شهاب انقض عليه مرة اخرى و ابرحه ضرباً وصفعاً قوي حاول ابيه ان ينقذه من بين يديه
حازم والدم يسيل من دمه : ما بتزوج غير ايلاف
شهاب يضربه اكثر و حازم مستسلم لضربه
اما ايلاف تصرخ وتبكي ووالدته تحاول ايقافه لكن لا جدوى فقد وعيه حازم بين يديّ شهاب
ابو حازم اقترب من ابنه ليحاول ان يقظه ولم يستجيب فقط كان يتصبب دماً من انفه وفمه قام بأبعاد شهاب بقوة حتى وضعه ارضاً
ابو حازم : شفتي ايش فعل ابنش والله العظيم بيندم حمل ابنه واتبعتهم ايلاف
الام صرخت : ايلاف ارجعي
ايلاف وهي تبكي : ما برجع عند ابنش هذا الوحش ولا بترك حازم
شهاب حاول النهوض ليتبع اخته ولم يستطيع ليس من دفه عمه بل من الم قلبه بدأ يتنفس بصعوبة : يمه يمه
الام اقتربت : ابني شهاب انت بخير تسمعني
شهاب : ايلاف يمه
الام صرخت للخدم وقاموا بأحضار دوائه وكوباً من المياه ساعدته بشرب الدواء وحاول ان يلتقط انفاسه بصعوبة : ايلاف يمه رجعيها رجعيها
الام : ارتاح الان هي اترجع لا تقلق
.
.
في منزل ابو جلال المرحوم ..
وجدان : ولاء كيف حاسه
ولاء : انا بخير تطمني بس احياناً احس بوجع قوي
وجدان : اجلسي و ارتاحي مااشتيش اشوفش تشتغلي حاجه بفعل كل شي انا
ولاء : و لمتى ؟
وجدان : لما تتعافي وقريب اتكوني بخير سمعتي ايش قالت الدكتورة ان به علاج لوضعش
ولاء تنهدت : على الله بس
خلود اتت راكضة الى حضن عمتها لتريها الرسمة التي قامت برسمها
وجدان : الله ما اجمل رسم خلودي لكن من هم هولا
خلود : جد وانا بس
وجدان : وانا و ماما و بابا
خلود : لا اشتي جد بس
وجدان حبست دموعها : وانا اشتيه ومحتاجه له والله كثير
ولاء : الله يرحمه
وجدان نزلت دموعها ووضعت خلود على الارض وركضت الى غرفتها لتصرخ وتبكي لوحدها
ولاء : الله يهديش يا خلود بس
.
.
في فله شهاب ..
كان مستلقي على الارض ومتكئ بطرف الكنبة ويفكر بكلمات اخته نهض بصعوبة ..
الام : شهاب وين
شهاب : ارجع ايلاف
الام : يا ابني
.
.
جلال وصل من عمله وبدأ يطمئن عن وضع ولاء وبعدها امرته ان يذهب ليرى حال وجدان فهي في غرفتها منذّ اربع ساعات ولم تخرج
نهض وذهب اليها طرق الباب و اذنت له بالدخول ..
جلال : كيف حال اختي
وجدان : على ما بتشوف
جلال : ايش تشتي بعنوان المستشفى
وجدان : عشان ادور اخونا
جلال : انلاقيه وانا معش ندوره سوى لا تتصرفي لوحدش
وجدان : تمام
جلال : قولي لي ايش فعلتي
وجدان :اشتي اوصل لملف امي يمكن به خيط ايوصلنا للذي ندور عليه
جلال : ايش ايفعل ملف امي يا هبلا لازم نبحث عن ممرضات المستشفى القديمات خاصه الذي كانوا في قسم الولادة
وجدان : قد فكرت بهذا بس صعب كيف انسوي
جلال : صاحبي...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ان جلسوا سوياً والصمت كان بينهم
الام قطعت الصمت قائلة : يا ابو حازم قول الذي جاي عشانه بعدها تقدر تمشي انا احترام لك فتحت لك باب بيتي
ابو حازم : هذا مش بيت احد غريب هو بيت اخي
الام : انت عارف بيت من هو مابش داعي نكذب على بعض
حازم قاطعهم : عمه لو سمحتي انا ما جيت افتح مشاكلكم انا جيت اطلب بنتكم
الام ابتسمت : يعني انت ناوي تشعل النار بيننا اكثر
حازم : انتِ عارفة انا وايلاف مالنا دخل بكل هذا
ايلاف كانت واقفة بالدرج تسمع حديثهم بقلق
الام : و اخوها رافض وانا رافضه معه
فجأة رن جرس المنزل وفتحت الخادمة واذا بشهاب يدخل ليتفاجأ بوجودهم
نهضوا جميعاً
شهاب اقترب بغضب : انت بأي وجه تجي بيتي يلاه اخرجوا
ابو حازم : انك تطرد عمك هذه كبيرة
شهاب : انت مش حاجه كبيرة لا تكبر نفسك اخرجوا احسن ما ارتكب جريمة
ابو حازم : يلا يا ابني اخرج قلت لك هولا الناس ما يعرفوا بالأصول
حازم : ما بخرج الا لما اسمع رد البنت
انقض عليه شهاب بغضب : أي بنت هاه أي بنت
الام صرخت : شهاب ابتعد
شهاب : تكلم أي بنت
حازم بصعوبة : ايلاف
شهاب وضع يديه على رقبته وحاول خنقه والجميع يحاول ان يوقفه وليس هناك أي جدوى
صرخت ايلاف : شهاب انا موافقة بحازم
ارتخت يديّ شهاب و مندهش من الذي سمعه ..
شهاب التفت اليها كشرارة : ايش قلتي
ركضت ام حازم الى ابنها لتطمئن عليه وبدأت تدعي بشهاب
ابو حازم : انا بخليك تندم
شهاب كان متجاهل كل هذا فقط ينتظر رد من ايلاف
ايلاف اقتربت الى امامه وقالت بقوة : انا موافقة بالزواج من حازم وكل المشاكل الذي بين العائلتين ما تهمني ولا لنا ذنب فيها وهذا اخر كلام عندي
شهاب من الصدمة لم يستطع الرد فقط التزم الصمت
حازم توقف وقال : لا تخاف على اختك انا بصونها وما بقصر بشي معها وهذا رفضك لعلمك بيزيدنا قوة لبعض
شهاب نظر الى امه : يمه ايش بتقول بنتش هذه ايش بتقول فهميني
حازم : بتقول ال..
شهاب انقض عليه مرة اخرى و ابرحه ضرباً وصفعاً قوي حاول ابيه ان ينقذه من بين يديه
حازم والدم يسيل من دمه : ما بتزوج غير ايلاف
شهاب يضربه اكثر و حازم مستسلم لضربه
اما ايلاف تصرخ وتبكي ووالدته تحاول ايقافه لكن لا جدوى فقد وعيه حازم بين يديّ شهاب
ابو حازم اقترب من ابنه ليحاول ان يقظه ولم يستجيب فقط كان يتصبب دماً من انفه وفمه قام بأبعاد شهاب بقوة حتى وضعه ارضاً
ابو حازم : شفتي ايش فعل ابنش والله العظيم بيندم حمل ابنه واتبعتهم ايلاف
الام صرخت : ايلاف ارجعي
ايلاف وهي تبكي : ما برجع عند ابنش هذا الوحش ولا بترك حازم
شهاب حاول النهوض ليتبع اخته ولم يستطيع ليس من دفه عمه بل من الم قلبه بدأ يتنفس بصعوبة : يمه يمه
الام اقتربت : ابني شهاب انت بخير تسمعني
شهاب : ايلاف يمه
الام صرخت للخدم وقاموا بأحضار دوائه وكوباً من المياه ساعدته بشرب الدواء وحاول ان يلتقط انفاسه بصعوبة : ايلاف يمه رجعيها رجعيها
الام : ارتاح الان هي اترجع لا تقلق
.
.
في منزل ابو جلال المرحوم ..
وجدان : ولاء كيف حاسه
ولاء : انا بخير تطمني بس احياناً احس بوجع قوي
وجدان : اجلسي و ارتاحي مااشتيش اشوفش تشتغلي حاجه بفعل كل شي انا
ولاء : و لمتى ؟
وجدان : لما تتعافي وقريب اتكوني بخير سمعتي ايش قالت الدكتورة ان به علاج لوضعش
ولاء تنهدت : على الله بس
خلود اتت راكضة الى حضن عمتها لتريها الرسمة التي قامت برسمها
وجدان : الله ما اجمل رسم خلودي لكن من هم هولا
خلود : جد وانا بس
وجدان : وانا و ماما و بابا
خلود : لا اشتي جد بس
وجدان حبست دموعها : وانا اشتيه ومحتاجه له والله كثير
ولاء : الله يرحمه
وجدان نزلت دموعها ووضعت خلود على الارض وركضت الى غرفتها لتصرخ وتبكي لوحدها
ولاء : الله يهديش يا خلود بس
.
.
في فله شهاب ..
كان مستلقي على الارض ومتكئ بطرف الكنبة ويفكر بكلمات اخته نهض بصعوبة ..
الام : شهاب وين
شهاب : ارجع ايلاف
الام : يا ابني
.
.
جلال وصل من عمله وبدأ يطمئن عن وضع ولاء وبعدها امرته ان يذهب ليرى حال وجدان فهي في غرفتها منذّ اربع ساعات ولم تخرج
نهض وذهب اليها طرق الباب و اذنت له بالدخول ..
جلال : كيف حال اختي
وجدان : على ما بتشوف
جلال : ايش تشتي بعنوان المستشفى
وجدان : عشان ادور اخونا
جلال : انلاقيه وانا معش ندوره سوى لا تتصرفي لوحدش
وجدان : تمام
جلال : قولي لي ايش فعلتي
وجدان :اشتي اوصل لملف امي يمكن به خيط ايوصلنا للذي ندور عليه
جلال : ايش ايفعل ملف امي يا هبلا لازم نبحث عن ممرضات المستشفى القديمات خاصه الذي كانوا في قسم الولادة
وجدان : قد فكرت بهذا بس صعب كيف انسوي
جلال : صاحبي...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
👍49❤2🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
البـارت 11 🔗 مـا وراء القضبـان 💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 دخل شهاب سيارته وانطلق الى منزله دخل ولم يجد احداً اخبرته إحدى الخدم بأن ايلاف و امه ليسوا في المنزل منذ الصباح تعجب شهاب فهذه ليست من عوائد والدته بالذات.. دخل ليستحم وتناول العشاء بعدها…
🔗
بـارتـات يومنـا السـبت 👆🏻😍
بـارتـات يومنـا السـبت 👆🏻😍
🔥14👍1👏1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 21 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جلال : ايش ايفعل ملف امي يا هبلا لازم نبحث عن ممرضات المستشفى القديمات خاصه الذي كانوا في قسم الولادة
وجدان : قد فكرت بهذا بس صعب كيف انسوي
جلال : صاحبي دكتور بنفس المستشفى بخليه يساعدنا
وجدان : صدق يا جلال
جلال : والله مالش هذا اخي والكل مش بس اخوش
وجدان : الله يحفظك لنا و يا رب نلقاه قريب
جلال : اتداومي من بكره صح
وجدان : ايوه تعبت من هذا الجو اذا جلست في البيت اتذكر كل شي و اتعب وبنتك الحلوة ذكرتني بأبي اليوم وتضايقت قوي
جلال :هذا التفكير السليم وصدقيني اتتحسن حالتش
وجدان : ان شاءالله.
.
.
في فله شهاب ..
نهض وقام بمغادرة المنزل وهو يحاول ان يصعد سيارته سمع صوت بكاء خلف احدى الاشجار اقترب وهو يحاول معرفه من هناك اقترب اكثر والصوت اصبح اعلى انتابه القلق وقال : إيلاف انتِ هنا؟
ايلاف رفعت رأسها وهي تبكي : ابتعد من هانا يا وحش
شهاب شعر بوغزه بقلبه وتجاهلها : ايلاف قومي من عندش
إيلاف تصرخ : قلت ابتعد من عندي ابتعد
شهاب جلس بجانبها : تعالي نتفاهم داخل
ايلاف : انت مش حق تفاهم خليني بحالي
شهاب مسك بيدها بقوة وادخلها الفلة وضعها على الكرسي
الام : كيف رجعتها بسرعة و انتِ بأي وجه تلحقيهم تشتي اتبرى منش وانسى انش بنتي
شهاب : يمه مش وقت هذا الكلام
الام : ليش مش وقته قولي يعني لما تهرب معه يكون وقته
شهاب : ياربي هي ما سارت مع احد كانت جالسه في الحوش
الام : صدق
شهاب : والله الان عادي تخليني انا واختي شويه
الام : لا ما بخليكم انت روح غرفتك وبس
شهاب : يمه
الام قاطعته بحده : شهاب خلاص بطلت تسمع كلمتي قلت روح غرفتك
شهاب : تمام حاضر وقولي لبنتش تنسى هذا حازم
الام : خلاص قلت لك ادخل ارتاح في غرفتك ولا تنسى الذي سويته انت مش سهل
فجأة رن جرس المنزل فتح شهاب واذا بها الشرطة
شهاب : خير
الشرطي : انت شهاب ابن ..
شهاب : ايوة انا
الشرطي : تقدر تتفضل معنا عندنا بلاغ ضدك
الام تصرخ : ابني ما فعل شي يلاه امشوا من هانا
شهاب : يمه لا تقلقي بروح معهم احل المشكلة واجي
الام تبكي : لا لا يا شهاب انا خايفة
شهاب : يمه لا تقلقي ادعي لي ووعد برجع
ايلاف نهضت وحاولت تهدئة امها
خرج شهاب وهو يوصي ايلاف بوالدتهم وان تحذر من حازم و ابيه لأنه قد شعر انه لن يراهم مرهً اخرى.
.
.
في يوم جديد بقي التحقيق مستمر مع شهاب وتم توقيفه 24 ساعه , تواصل مع محاميه ان يخرجه من هذه الورطة التافهه والا سيموت عذاباً وهو ينتظر ..
.
.
وجدان : ولاء انا بخرج
ولاء : متأكدة اتكوني بخير
وجدان : ايوه لا تقلقي بكون بخير
جلال يرتدي ساعته : لحظه انا بوصلش
وجدان :لا يا اخي بروح لحالي
جلال : قلت بوصلش
وجدان : خلاص حاضر
وصلت وجدان الى امام الشركة وكان وسيم يراقبها اثناء دخولها اندهش من تواجدها وبنفس اللحظة فرح ..
كلهم يعزوها وهي ترد والعبرة تخنقها رغم ان الجميع كان مندهش من تواجدها الا انهم بنفس اللحظة رأوا امرأة قوية تغلبت على حزنها امام الجميع ..
دخلت الى مكتبها والدمع بأطراف عينيها فلم تحتمل تلك القوة التي تتصنعها امام الجميع
دخل وسيم دون ان يطرق الباب وقامت بمسح عينيها بشكل سريع ..
وسيم : ما توقعت تداومي صراحه
وجدان تجلس على الكرسي : ما كان به داعي اطول بالحزن وهذا عملي الذي كنت اتمناه لازم ارجع له وامارس حياتي الطبيعية
وسيم جلس على الكرسي الذي مقابلها : صح معش حق بس انا شايف الحزن مخيم على عيونش
وجدان : بكون بخير
وسيم :و جدان اذا تحتاجي أي شي انا موجود
وجدان : شكراً لك
وسيم : خلي غمازاتش الكل يشوفها دائماً لا تضيعي ضحكتش
وجدان ابتسمت بخجل و برزت غمازتها
وسيم : هههه ايوة هكذا , يلاه انا برجع مكتبي
وجدان : بالتوفيق
خرج وسيم وهو يفكر فيها يبدو انه بدأ يبادلها نفس المشاعر لكن ليس متأكد هل هي تحبه ايضاً اما ماذا فقط يعلم انها معجبه بصوته العذب ؟
وجدان بدأت تشتغل على بعض التصاميم ولم تتوقف اذا توقفت قد ترشف فيها قهوتها
كان وسيم يذهب ويعود وهو يراقبها
اتت ريم اليه راكضة : وسيم شهاب في السجن
وسيم : ايش تقولي انتِ ؟ وليش ؟
ريم : ما اعرف تواصل مع المحامي
في مركز الشرطة ..
الضابط : يا خاله اعذريني انا ما اقدر اخرج ابنش الا لما يسحبوا الشكوى
ام شهاب : بخرجه بكفالة والمبلغ الذي تطلبه موجود لا تقلق
الضابط : لا هو تعدى على شخص لدرجه فقد وعيه وتم اسعافه للمستشفى الموضوع مش مزح ولا لعب
المحامي : بس ضرب شهاب له كان دفاع عن النفس
الضابط : دفاع عن النفس ؟ ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جلال : ايش ايفعل ملف امي يا هبلا لازم نبحث عن ممرضات المستشفى القديمات خاصه الذي كانوا في قسم الولادة
وجدان : قد فكرت بهذا بس صعب كيف انسوي
جلال : صاحبي دكتور بنفس المستشفى بخليه يساعدنا
وجدان : صدق يا جلال
جلال : والله مالش هذا اخي والكل مش بس اخوش
وجدان : الله يحفظك لنا و يا رب نلقاه قريب
جلال : اتداومي من بكره صح
وجدان : ايوه تعبت من هذا الجو اذا جلست في البيت اتذكر كل شي و اتعب وبنتك الحلوة ذكرتني بأبي اليوم وتضايقت قوي
جلال :هذا التفكير السليم وصدقيني اتتحسن حالتش
وجدان : ان شاءالله.
.
.
في فله شهاب ..
نهض وقام بمغادرة المنزل وهو يحاول ان يصعد سيارته سمع صوت بكاء خلف احدى الاشجار اقترب وهو يحاول معرفه من هناك اقترب اكثر والصوت اصبح اعلى انتابه القلق وقال : إيلاف انتِ هنا؟
ايلاف رفعت رأسها وهي تبكي : ابتعد من هانا يا وحش
شهاب شعر بوغزه بقلبه وتجاهلها : ايلاف قومي من عندش
إيلاف تصرخ : قلت ابتعد من عندي ابتعد
شهاب جلس بجانبها : تعالي نتفاهم داخل
ايلاف : انت مش حق تفاهم خليني بحالي
شهاب مسك بيدها بقوة وادخلها الفلة وضعها على الكرسي
الام : كيف رجعتها بسرعة و انتِ بأي وجه تلحقيهم تشتي اتبرى منش وانسى انش بنتي
شهاب : يمه مش وقت هذا الكلام
الام : ليش مش وقته قولي يعني لما تهرب معه يكون وقته
شهاب : ياربي هي ما سارت مع احد كانت جالسه في الحوش
الام : صدق
شهاب : والله الان عادي تخليني انا واختي شويه
الام : لا ما بخليكم انت روح غرفتك وبس
شهاب : يمه
الام قاطعته بحده : شهاب خلاص بطلت تسمع كلمتي قلت روح غرفتك
شهاب : تمام حاضر وقولي لبنتش تنسى هذا حازم
الام : خلاص قلت لك ادخل ارتاح في غرفتك ولا تنسى الذي سويته انت مش سهل
فجأة رن جرس المنزل فتح شهاب واذا بها الشرطة
شهاب : خير
الشرطي : انت شهاب ابن ..
شهاب : ايوة انا
الشرطي : تقدر تتفضل معنا عندنا بلاغ ضدك
الام تصرخ : ابني ما فعل شي يلاه امشوا من هانا
شهاب : يمه لا تقلقي بروح معهم احل المشكلة واجي
الام تبكي : لا لا يا شهاب انا خايفة
شهاب : يمه لا تقلقي ادعي لي ووعد برجع
ايلاف نهضت وحاولت تهدئة امها
خرج شهاب وهو يوصي ايلاف بوالدتهم وان تحذر من حازم و ابيه لأنه قد شعر انه لن يراهم مرهً اخرى.
.
.
في يوم جديد بقي التحقيق مستمر مع شهاب وتم توقيفه 24 ساعه , تواصل مع محاميه ان يخرجه من هذه الورطة التافهه والا سيموت عذاباً وهو ينتظر ..
.
.
وجدان : ولاء انا بخرج
ولاء : متأكدة اتكوني بخير
وجدان : ايوه لا تقلقي بكون بخير
جلال يرتدي ساعته : لحظه انا بوصلش
وجدان :لا يا اخي بروح لحالي
جلال : قلت بوصلش
وجدان : خلاص حاضر
وصلت وجدان الى امام الشركة وكان وسيم يراقبها اثناء دخولها اندهش من تواجدها وبنفس اللحظة فرح ..
كلهم يعزوها وهي ترد والعبرة تخنقها رغم ان الجميع كان مندهش من تواجدها الا انهم بنفس اللحظة رأوا امرأة قوية تغلبت على حزنها امام الجميع ..
دخلت الى مكتبها والدمع بأطراف عينيها فلم تحتمل تلك القوة التي تتصنعها امام الجميع
دخل وسيم دون ان يطرق الباب وقامت بمسح عينيها بشكل سريع ..
وسيم : ما توقعت تداومي صراحه
وجدان تجلس على الكرسي : ما كان به داعي اطول بالحزن وهذا عملي الذي كنت اتمناه لازم ارجع له وامارس حياتي الطبيعية
وسيم جلس على الكرسي الذي مقابلها : صح معش حق بس انا شايف الحزن مخيم على عيونش
وجدان : بكون بخير
وسيم :و جدان اذا تحتاجي أي شي انا موجود
وجدان : شكراً لك
وسيم : خلي غمازاتش الكل يشوفها دائماً لا تضيعي ضحكتش
وجدان ابتسمت بخجل و برزت غمازتها
وسيم : هههه ايوة هكذا , يلاه انا برجع مكتبي
وجدان : بالتوفيق
خرج وسيم وهو يفكر فيها يبدو انه بدأ يبادلها نفس المشاعر لكن ليس متأكد هل هي تحبه ايضاً اما ماذا فقط يعلم انها معجبه بصوته العذب ؟
وجدان بدأت تشتغل على بعض التصاميم ولم تتوقف اذا توقفت قد ترشف فيها قهوتها
كان وسيم يذهب ويعود وهو يراقبها
اتت ريم اليه راكضة : وسيم شهاب في السجن
وسيم : ايش تقولي انتِ ؟ وليش ؟
ريم : ما اعرف تواصل مع المحامي
في مركز الشرطة ..
الضابط : يا خاله اعذريني انا ما اقدر اخرج ابنش الا لما يسحبوا الشكوى
ام شهاب : بخرجه بكفالة والمبلغ الذي تطلبه موجود لا تقلق
الضابط : لا هو تعدى على شخص لدرجه فقد وعيه وتم اسعافه للمستشفى الموضوع مش مزح ولا لعب
المحامي : بس ضرب شهاب له كان دفاع عن النفس
الضابط : دفاع عن النفس ؟ ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍48🔥2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 22 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المحامي : بس ضرب شهاب له كان دفاع عن النفس
الضابط : دفاع عن النفس ؟ عفواً انا ما شفت أي اصابه في شهاب كيف تقول دفاع عن النفس المهم باختصار قلت لكم ما بيخرج الى لما يتم سحب الشكوى
خرجت الام من مكتب الضابط وهي تبكي ومنهارة كلياً اسندها المحامي وأمرها ان تعود الى المنزل ولكنها رفضت اتصلت بإيلاف وحكت لها ما حصل
لم تتمالك الوضع ايلاف وذهبت الى المستشفى الذي يتواجد فيه حازم و عائلته
دخلت ورأت عمها امامها : عم لو سمحت اسحب الشكوى الله يحفظك اخي في السجن من امس
عمها : يعني يضرب ابني وتشتي اسكت قومي سيري من هنا سريع لأني مستحيل اسحب الشكوى
ايلاف : الذي تشتوا انفعله والله انت اطلب بس وصدقني اني زاعلة على حازم وعارفة كان تصرف شهاب غلط ومحد يسامحه بس ما ينفع يجلس في السجن والله ما يتحمل وحازم ايكون بخير
عمها : لما اشوف ابني بخير بخرجه هذا اخر كلام عندي
ايلاف : انا بدخل اكلم حازم
عمها: مابش داعي هو كلامي كلامه يلاه توكلي بيتش
رن هاتف ايلاف وكانت المتصل امها تجاهلت الاتصال وركضت الى غرفة حازم
حازم رفع رأسه قائلاُ : ايلاف
ايلاف : حازم انت بخير
حازم : ايوه بخير تطمني جيتي عشاني صح
ايلاف شعرت بالخجل لأنها اتت لكي تنقذ اخيها من السجن تداركت سؤاله واجابت: اكيد متى اتخرج ؟
حازم : يومين ثلاثة بخرج تطمني بكون بخير كل كسر وضربه في وجهي فداش
ايلاف : الله يقومك بالسلامه وانا اعتذر عن اخي
حازم : قد خلاه ابي في السجن لازم يتأدب
ايلاف : حازم بس هذا اخي ما ارضى يجلس في السجون والسبب هو انا
حازم : ايلاف بعد الذي شفتيه جالسه تدافعي عليه
ايلاف : انا عارفه هو غلط وخلاص يكفي لو سمحت اسحب الشكوى عشاني
حازم تنهد بعدها قال :خلاص بكلم ابي
ايلاف : صدق
حازم : والله
ايلاف ادمعت عيناها : شكراً والله ما انسى معروفك هذا وربي يقومك بالسلامة ومره ثانيه اسفه
حازم : امسحي دموعش انا بضحي بأي شي عشانش اهم شي لا اشوف دموعش تنزل بسببي
ايلاف امسكت يده : اتقوم بالسلامه وبكون بخير وبتزوجك و انسوي احسن عرس
حازم : انا اسف بسبب اني هددتش قبل كله من حبي لش ما كان اشتي افقدش وربي
ايلاف شدت على يده : مستحيل تفقدني بكون لك اثبت حبك لي وزيادة
حازم : ولأخر نف ..
ايلاف قاطعته : اش اش لا تكمل الله يطول بعمرك , يلاه انا بروح افرح امي
حازم : الله معش
ايلاف نهضت وفتحت باب الغرفة وقبل ان تغادر ناداها حازم : ايلافي
ايلاف التفتت : ايوة
حازم : احبش
ايلاف بخجل : وانا
حازم : كملي ايش
ايلاف ابتسمت : بعدين يلاه باي
وغادرت
.
.
في الشركة ..
وسيم : اليوم معنا اجتماع ضروري ما ينفع اترك كل شي
ريم : ايوة وكمان شهاب انت عارف ايقول احنا المسؤولين بغيابه لذلك انت ادخل الاجتماع الادارة كلها داخل
وسيم : صح كلامش هو مهووس بالعمل والمواعيد اذا اتصل المحامي بلغيني
ريم : اوك
اتت وجدان : انا جاهزة
وسيم : تعالي معي يلاه
وجدان : الاستاذ شهاب وين ؟
وسيم : برجع اقولش يلا انتأخر
.
.
في المستشفى
إيلاف : يمه خلاص اخي ايخرج تطمني
الام وهي تمسح دموعها : صدق يا بنتي
ايلاف : والله كلمت حازم وقال ايسحب الدعوة
الام : تمام يلاه تعالي لعندي
ايلاف : نص ساعه وانا عندش
التفتت وهي ترى عمها ابو حازم وعمها الكبير الاخر الانسان الذي يمتلك من السوء ما تشبع به العين حين تنظر اليه اقتربت منهم وقالت : اخي ايخرج اليوم وحازم ايسحب الشكوى يا اعمامي المحترمين
ابو حازم : ايش تقولي انتِ
ايلاف : الذي سمعته
نهض العم الاخر : امشي من هنا احسن ما اكسر لش هذا الراس مثل امها طويلة لسان
ايلاف : امي ما تذكرها على فمك مره ثانيه و ما بمشي لما تجي الشرطة وتسحب الشكوى حق حازم عشان اضمن لأني عارفة فيك ويلاه جت لك الفرصه
وجلست في احدى الكراسي
ابو حازم : يا اخي لا تصدق ما بسمح لهذا الشي يحصل
رد عليه بحزم : انت اخبر والا ما تلوم الا نفسك
في مركز الشرطة ..
شهاب : اشتي اعرف ايش فايدتك انت
المحامي : يا استاذ شهاب انا مش بيدي أي حاجه واحنا نمشي على الإجراءات القانونية
شهاب : تخرجني اليوم بتفهم اليوم تخرجني والا صدقني ما تلقى مني طيب
بعد ساعه اتصلت ام شهاب لايلاف ولم تجيب : وينش ليش تأخرتي
فجأة ظهرت امامها وهي تبكي بشدة
الام : ايلاف ايش فيش أيش الذي حصل
ايلاف ارتمت على الارض: حازم مات يمه مات مات
الام تجمدت : ايش
ايلاف : والله مات يمه شفته بعيوني وهو ميت
الام بصعوبة تتكلم : ء اخوش شهاب ايش الذي ايحصله عارفه ايش بتقولي ؟
ايلاف تبكي : مدري يمه مدري
المحامي : هذا خبر سيء جداً
.
.
في المستشفى ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المحامي : بس ضرب شهاب له كان دفاع عن النفس
الضابط : دفاع عن النفس ؟ عفواً انا ما شفت أي اصابه في شهاب كيف تقول دفاع عن النفس المهم باختصار قلت لكم ما بيخرج الى لما يتم سحب الشكوى
خرجت الام من مكتب الضابط وهي تبكي ومنهارة كلياً اسندها المحامي وأمرها ان تعود الى المنزل ولكنها رفضت اتصلت بإيلاف وحكت لها ما حصل
لم تتمالك الوضع ايلاف وذهبت الى المستشفى الذي يتواجد فيه حازم و عائلته
دخلت ورأت عمها امامها : عم لو سمحت اسحب الشكوى الله يحفظك اخي في السجن من امس
عمها : يعني يضرب ابني وتشتي اسكت قومي سيري من هنا سريع لأني مستحيل اسحب الشكوى
ايلاف : الذي تشتوا انفعله والله انت اطلب بس وصدقني اني زاعلة على حازم وعارفة كان تصرف شهاب غلط ومحد يسامحه بس ما ينفع يجلس في السجن والله ما يتحمل وحازم ايكون بخير
عمها : لما اشوف ابني بخير بخرجه هذا اخر كلام عندي
ايلاف : انا بدخل اكلم حازم
عمها: مابش داعي هو كلامي كلامه يلاه توكلي بيتش
رن هاتف ايلاف وكانت المتصل امها تجاهلت الاتصال وركضت الى غرفة حازم
حازم رفع رأسه قائلاُ : ايلاف
ايلاف : حازم انت بخير
حازم : ايوه بخير تطمني جيتي عشاني صح
ايلاف شعرت بالخجل لأنها اتت لكي تنقذ اخيها من السجن تداركت سؤاله واجابت: اكيد متى اتخرج ؟
حازم : يومين ثلاثة بخرج تطمني بكون بخير كل كسر وضربه في وجهي فداش
ايلاف : الله يقومك بالسلامه وانا اعتذر عن اخي
حازم : قد خلاه ابي في السجن لازم يتأدب
ايلاف : حازم بس هذا اخي ما ارضى يجلس في السجون والسبب هو انا
حازم : ايلاف بعد الذي شفتيه جالسه تدافعي عليه
ايلاف : انا عارفه هو غلط وخلاص يكفي لو سمحت اسحب الشكوى عشاني
حازم تنهد بعدها قال :خلاص بكلم ابي
ايلاف : صدق
حازم : والله
ايلاف ادمعت عيناها : شكراً والله ما انسى معروفك هذا وربي يقومك بالسلامة ومره ثانيه اسفه
حازم : امسحي دموعش انا بضحي بأي شي عشانش اهم شي لا اشوف دموعش تنزل بسببي
ايلاف امسكت يده : اتقوم بالسلامه وبكون بخير وبتزوجك و انسوي احسن عرس
حازم : انا اسف بسبب اني هددتش قبل كله من حبي لش ما كان اشتي افقدش وربي
ايلاف شدت على يده : مستحيل تفقدني بكون لك اثبت حبك لي وزيادة
حازم : ولأخر نف ..
ايلاف قاطعته : اش اش لا تكمل الله يطول بعمرك , يلاه انا بروح افرح امي
حازم : الله معش
ايلاف نهضت وفتحت باب الغرفة وقبل ان تغادر ناداها حازم : ايلافي
ايلاف التفتت : ايوة
حازم : احبش
ايلاف بخجل : وانا
حازم : كملي ايش
ايلاف ابتسمت : بعدين يلاه باي
وغادرت
.
.
في الشركة ..
وسيم : اليوم معنا اجتماع ضروري ما ينفع اترك كل شي
ريم : ايوة وكمان شهاب انت عارف ايقول احنا المسؤولين بغيابه لذلك انت ادخل الاجتماع الادارة كلها داخل
وسيم : صح كلامش هو مهووس بالعمل والمواعيد اذا اتصل المحامي بلغيني
ريم : اوك
اتت وجدان : انا جاهزة
وسيم : تعالي معي يلاه
وجدان : الاستاذ شهاب وين ؟
وسيم : برجع اقولش يلا انتأخر
.
.
في المستشفى
إيلاف : يمه خلاص اخي ايخرج تطمني
الام وهي تمسح دموعها : صدق يا بنتي
ايلاف : والله كلمت حازم وقال ايسحب الدعوة
الام : تمام يلاه تعالي لعندي
ايلاف : نص ساعه وانا عندش
التفتت وهي ترى عمها ابو حازم وعمها الكبير الاخر الانسان الذي يمتلك من السوء ما تشبع به العين حين تنظر اليه اقتربت منهم وقالت : اخي ايخرج اليوم وحازم ايسحب الشكوى يا اعمامي المحترمين
ابو حازم : ايش تقولي انتِ
ايلاف : الذي سمعته
نهض العم الاخر : امشي من هنا احسن ما اكسر لش هذا الراس مثل امها طويلة لسان
ايلاف : امي ما تذكرها على فمك مره ثانيه و ما بمشي لما تجي الشرطة وتسحب الشكوى حق حازم عشان اضمن لأني عارفة فيك ويلاه جت لك الفرصه
وجلست في احدى الكراسي
ابو حازم : يا اخي لا تصدق ما بسمح لهذا الشي يحصل
رد عليه بحزم : انت اخبر والا ما تلوم الا نفسك
في مركز الشرطة ..
شهاب : اشتي اعرف ايش فايدتك انت
المحامي : يا استاذ شهاب انا مش بيدي أي حاجه واحنا نمشي على الإجراءات القانونية
شهاب : تخرجني اليوم بتفهم اليوم تخرجني والا صدقني ما تلقى مني طيب
بعد ساعه اتصلت ام شهاب لايلاف ولم تجيب : وينش ليش تأخرتي
فجأة ظهرت امامها وهي تبكي بشدة
الام : ايلاف ايش فيش أيش الذي حصل
ايلاف ارتمت على الارض: حازم مات يمه مات مات
الام تجمدت : ايش
ايلاف : والله مات يمه شفته بعيوني وهو ميت
الام بصعوبة تتكلم : ء اخوش شهاب ايش الذي ايحصله عارفه ايش بتقولي ؟
ايلاف تبكي : مدري يمه مدري
المحامي : هذا خبر سيء جداً
.
.
في المستشفى ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51🔥2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 23 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى ..
ابو حازم وامه يبكوا : ابني مات مات
ابو حازم يصرخ : كل من تسبب بموت ابني بحرقهم حررريق
اخوه : وانا وراك الان قوم من حزنك هذا ما يفيد خذ بثارة اول شي
اخرجوا حازم الى غرفة الموتى وابيه وامه ركضوا ورائه والدمع يسبقهما دخلوا وبقيا امامه اقتربت والدته رفعت الغطاء عن وجهه وبدأت تبكي بشدة : حازم ابني عادك كنت بخير ايش حصلك هكذا ايش يا ولدي
ابو حازم يمسح دموعه : قومي يا ام حازم قومي
الام : لا انا ما بخلي ابني لحاله شوف كيف بارد المسه المس
اخذت يد زوجها ووضعتها على جبين حازم وشعر ان برودته وصلت الى قلبه وتجمد لكن شعلة الانتقام اذابتها اخذ زوجته بصعوبة وجعل اخيه ان يأخذها معه وهو اتجه الى مركز الشرطة ..
.
.
في امام شركة شهاب تقف وجدان على حر الشمس تنتظر سيارة اجرة تنقذها من الحر الشديد ..
وجدان : اوف ولحد راضي يوقف لي
توقف وسيم امامها بسيارته : تعالي بوصلش
وجدان : لا شكراً بنتظر
وسيم : مش وقت العناد شوفي على شمس تحرق تعالي بوصلش على طريقي
وجدان بتردد : بس ..
وسيم : تعالي بس
وجدان استسلمت للأمر وصعدت في المقعد الخلفي , انطلق وسيم وكان يفكر شهاب بماذا ورط نفسه
قاطعت وجدان تفكيره قائلة : وين المدير اليوم ما داوم مش من عوايدة
وسيم : في السجن
وجدان : ليش
وسيم : تورط بمشكلة
وجدان : اصلاً حق مشاكل هذا الشخص يستاهل
وسيم : احم
وجدان : اسفه بس صدق انا ما ارتحت له من لما عرفته اسلوبه لا يُطاق الله يعين اهله عليه بس
وسيم : ههههه معقولة لهذه الدرجة ؟
وجدان : و اكثر
وسيم : لعلمش هو من الداخل شخص ثاني
وجدان : ما اظن المهم الله يفك اسره
وسيم ضحك ..
وجدان : ليش بتضحك
وسيم : مش قبل شوية قلتي يستاهل ومدري ايش
وجدان : ايوة بس ولو في الاخير رحمه في اهله
وسيم : واضح قلبش اطيب
وجدان لم تجيبه و اردف قائلاً : اتمنى ما يعرف احد في الشركة بموضوع شهاب
وجدان : تطمن , لو سمحت تقدر توقف هنا
وسيم : هذا بيتكم
وجدان : ايوه
نزلت وشكرته بعدها دخلت المنزل ورأتهم ينتظرونها على السفرة
وجدان : اسفه تأخرت
جلال بغضب : من الذي وصلش قبل شويه ؟؟
وجدان : زميلي في الشركة
جلال يصرخ : وكيف تسمحي له
خلود خافت واخذتها من امامهم الى غرفتها
وجدان : جلال مابش ترفع صوتك انا كبيرة وما سويت شي غلط
جلال : اخر مره اشوف أي احد غريب يوصلش مفهوم
وجدان : تمام يا جلال حاضر اوامر ثانيه
جلال : ايهاب طلب يدش مني اليوم
وجدان بصدمه : ايش
جلال : الذي سمعتي واشتي رد منش بكره والا برد عليه انا بطريقتي
وجدان : ايش قصدك تزوجني غصب
جلال : ايوه لانش زودتي فيها كل من جاء رفضتيه ناقص تدي لنا فضايح وتخلي ناس غريبة توصلش للبيت
وجدان دمعت عيونها : يخسس عليك ما قد مر من وفاة ابي الا نص شهر وقد تشتي تتخلص مني بأي طريقة بعدين إيهاب هذا ما يستحي على وجهه كيف يتجرأ يذكر الموضوع
جلال ساكت ولم يرد
وجدان تمسح دموعها : تسلم يا اخي تسلم
ودخلت الى غرفتها
ولاء ذهبت الى جلال : جلال امانه عليك تتصرف وتتكلم معها بهذا الاسلوب مش حرام
جلال : ولاء انتِ ما تدخليش بعدين ابي دلعها قوي وخلاص انتهت فترة الدلع
ولاء : بس الذي بتسويه غلط واتندم عليه
جلال : قلت ما تدخلي بيننا
ولاء : تمام اسفه
رفعت الطعام وبدأت بالتنظيف وبعدها نيمت خلود واتجهت الى غرفتها وهي تشعر بالتعب ووغزات الالم تزداد
وجدان كانت على سريرها تبكي فقد شعرت بالظلم لأول مره بحياتها : ايش هذا ايش يعني لأني صرت يتيمه يستغلوني بهذه الطريفة ليش ايش ذنبي اخ ياليت لو اخذتني معك يا ابي
رن رقم غريب واجابته وهي تمسح دموعها وتحاول التكلم بوضوح : من معي؟
وسيم : صاحب الصوت الحالي
وجدان : وسيم؟
وسيم : قولي لي به صوت غيري وجدان مدمنه عليه
وجدان بغضب : من انت عشان تتكلم معي بهذه الطريقة الزم حدك معي واخر مره تتصل على هذا الرقم
و اغلقت بوجهه رمت هاتفها بجانبها وعادت للبكاء
وسيم تعجب من اسلوبها وماذا قد حصلها هكذا فجأة اما انه اصبح ثقيل بتصرفه هذا دون ان يشعر ايقظه من تفكيره صوت والدته : الان شهاب ايخرج يا ابني
وسيم : ايوه يمكن قد خرج تواصلت الصبح مع المحامي وقلي هكذا
الام : الحمد لله والله امه اتجنن بدونه
وسيم : اخذتي ادويتش يمه
الام بدعابة : لا ابني اليوم سارح وما ذكرني مدري من شغل باله
وسيم : تطمني في بالي بس امي وصحتها
اعطاها ادويتها وكوب المياه تناولته ودعى لها بالصحة وطول العمر
.
.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى ..
ابو حازم وامه يبكوا : ابني مات مات
ابو حازم يصرخ : كل من تسبب بموت ابني بحرقهم حررريق
اخوه : وانا وراك الان قوم من حزنك هذا ما يفيد خذ بثارة اول شي
اخرجوا حازم الى غرفة الموتى وابيه وامه ركضوا ورائه والدمع يسبقهما دخلوا وبقيا امامه اقتربت والدته رفعت الغطاء عن وجهه وبدأت تبكي بشدة : حازم ابني عادك كنت بخير ايش حصلك هكذا ايش يا ولدي
ابو حازم يمسح دموعه : قومي يا ام حازم قومي
الام : لا انا ما بخلي ابني لحاله شوف كيف بارد المسه المس
اخذت يد زوجها ووضعتها على جبين حازم وشعر ان برودته وصلت الى قلبه وتجمد لكن شعلة الانتقام اذابتها اخذ زوجته بصعوبة وجعل اخيه ان يأخذها معه وهو اتجه الى مركز الشرطة ..
.
.
في امام شركة شهاب تقف وجدان على حر الشمس تنتظر سيارة اجرة تنقذها من الحر الشديد ..
وجدان : اوف ولحد راضي يوقف لي
توقف وسيم امامها بسيارته : تعالي بوصلش
وجدان : لا شكراً بنتظر
وسيم : مش وقت العناد شوفي على شمس تحرق تعالي بوصلش على طريقي
وجدان بتردد : بس ..
وسيم : تعالي بس
وجدان استسلمت للأمر وصعدت في المقعد الخلفي , انطلق وسيم وكان يفكر شهاب بماذا ورط نفسه
قاطعت وجدان تفكيره قائلة : وين المدير اليوم ما داوم مش من عوايدة
وسيم : في السجن
وجدان : ليش
وسيم : تورط بمشكلة
وجدان : اصلاً حق مشاكل هذا الشخص يستاهل
وسيم : احم
وجدان : اسفه بس صدق انا ما ارتحت له من لما عرفته اسلوبه لا يُطاق الله يعين اهله عليه بس
وسيم : ههههه معقولة لهذه الدرجة ؟
وجدان : و اكثر
وسيم : لعلمش هو من الداخل شخص ثاني
وجدان : ما اظن المهم الله يفك اسره
وسيم ضحك ..
وجدان : ليش بتضحك
وسيم : مش قبل شوية قلتي يستاهل ومدري ايش
وجدان : ايوة بس ولو في الاخير رحمه في اهله
وسيم : واضح قلبش اطيب
وجدان لم تجيبه و اردف قائلاً : اتمنى ما يعرف احد في الشركة بموضوع شهاب
وجدان : تطمن , لو سمحت تقدر توقف هنا
وسيم : هذا بيتكم
وجدان : ايوه
نزلت وشكرته بعدها دخلت المنزل ورأتهم ينتظرونها على السفرة
وجدان : اسفه تأخرت
جلال بغضب : من الذي وصلش قبل شويه ؟؟
وجدان : زميلي في الشركة
جلال يصرخ : وكيف تسمحي له
خلود خافت واخذتها من امامهم الى غرفتها
وجدان : جلال مابش ترفع صوتك انا كبيرة وما سويت شي غلط
جلال : اخر مره اشوف أي احد غريب يوصلش مفهوم
وجدان : تمام يا جلال حاضر اوامر ثانيه
جلال : ايهاب طلب يدش مني اليوم
وجدان بصدمه : ايش
جلال : الذي سمعتي واشتي رد منش بكره والا برد عليه انا بطريقتي
وجدان : ايش قصدك تزوجني غصب
جلال : ايوه لانش زودتي فيها كل من جاء رفضتيه ناقص تدي لنا فضايح وتخلي ناس غريبة توصلش للبيت
وجدان دمعت عيونها : يخسس عليك ما قد مر من وفاة ابي الا نص شهر وقد تشتي تتخلص مني بأي طريقة بعدين إيهاب هذا ما يستحي على وجهه كيف يتجرأ يذكر الموضوع
جلال ساكت ولم يرد
وجدان تمسح دموعها : تسلم يا اخي تسلم
ودخلت الى غرفتها
ولاء ذهبت الى جلال : جلال امانه عليك تتصرف وتتكلم معها بهذا الاسلوب مش حرام
جلال : ولاء انتِ ما تدخليش بعدين ابي دلعها قوي وخلاص انتهت فترة الدلع
ولاء : بس الذي بتسويه غلط واتندم عليه
جلال : قلت ما تدخلي بيننا
ولاء : تمام اسفه
رفعت الطعام وبدأت بالتنظيف وبعدها نيمت خلود واتجهت الى غرفتها وهي تشعر بالتعب ووغزات الالم تزداد
وجدان كانت على سريرها تبكي فقد شعرت بالظلم لأول مره بحياتها : ايش هذا ايش يعني لأني صرت يتيمه يستغلوني بهذه الطريفة ليش ايش ذنبي اخ ياليت لو اخذتني معك يا ابي
رن رقم غريب واجابته وهي تمسح دموعها وتحاول التكلم بوضوح : من معي؟
وسيم : صاحب الصوت الحالي
وجدان : وسيم؟
وسيم : قولي لي به صوت غيري وجدان مدمنه عليه
وجدان بغضب : من انت عشان تتكلم معي بهذه الطريقة الزم حدك معي واخر مره تتصل على هذا الرقم
و اغلقت بوجهه رمت هاتفها بجانبها وعادت للبكاء
وسيم تعجب من اسلوبها وماذا قد حصلها هكذا فجأة اما انه اصبح ثقيل بتصرفه هذا دون ان يشعر ايقظه من تفكيره صوت والدته : الان شهاب ايخرج يا ابني
وسيم : ايوه يمكن قد خرج تواصلت الصبح مع المحامي وقلي هكذا
الام : الحمد لله والله امه اتجنن بدونه
وسيم : اخذتي ادويتش يمه
الام بدعابة : لا ابني اليوم سارح وما ذكرني مدري من شغل باله
وسيم : تطمني في بالي بس امي وصحتها
اعطاها ادويتها وكوب المياه تناولته ودعى لها بالصحة وطول العمر
.
.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍48❤2🔥2👎1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 24 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في يوم جديد ويبدو ان هذا اليوم سيكون من اسوأ الايام الذي سيواجهها ابطالنا ..
وجدان : ربيعة ايش هذا تصرف اخوش ممكن تفهميني
ربيعة : والله يا وجدان مش عارفه بشي الان عرفت منش وانتِ عارفه لو عرفت بهذا الشي ما بسمح له
وجدان : هذه الورطه تطلعيني منها والا صحبتنا كلها اتنمحي واخوش مرفوض ولا اشتيه ولا اتمناه باي
ربيعة انزلت الهاتف من اذنها : الله يهديك يا ايهاب ايش سويت انت
خرجت الى عند امها : يمه ايش هذا ابنش ما يستحي يسير يخطب وجدان و ابوها ماقد خلص شهر من لما توفى وفوق هذا اترفضه
الام : ايش بتقولي انتِ انا مش عارفه بكل هذا
ربيعة : مدري كلمي ايهاب
.
.
في المحكمة ..
بدأ القاضي جلسته والحكم على شهاب على الجريمة الذي ارتكبها بعد ان اثبتوا ان اعتداء شهاب له هو من ادى الى وفاته
محامي الدفاع : يا قاضي موكلي لم يتم ضربه بالشكل الذي يؤدي الى وفاته اتمنى اعطاءنا مهله لمحاكمته
الطرف الاخر: اعترض على ذلك و اصروا على اعلان الحكم فوراً
القاضي : لا يوجد أي دليل على اثبات صحة كلامك والدفاع عن موكلك وكل الادلة شرعاً وقانوناً ضده لهذا سينفذ الحكم
ايلاف تصرخ وهي تنظر الى اخيها شهاب : لا لو سمحتوا اخي ما قتل احد لحظه
القاضي : هدوء
اصدر القرار بسجن شهاب 5 اعوام لما بين انه قتل شبه العمد ولكن لما بين انه قد اعتدى عليه اكثر من مرة وقام بتهديده يتضاعف حكمه 10 اعوام والديه المغلظة
عمه ابو حازم : الحمد لله الحمد لله
شهاب يصرخ ويضرب بيديه على القضبان : ظالمين ظالمين انا ما قتلته انا ما قتلته
ايلاف تصرخ وتبكي : اخي شهاب لا لا يا ربي لا
اما عن والدتها فهي بالمستشفى من وصلها خبر وفاه حازم فقد علمت ان لا مفر لنجاة شهاب من هذه الورطة
اخذوا شهاب من امامها وهي تتبعهم اوقفتهم وضمت اخيها بقوة
شهاب: ايلاف انا ما قتلته والله ما قتلته انقذونا من هانا انقذوني
ايلاف : انا مصدقتك والله مصدقتك
شهاب يبكي : انتبهي لأمي انتبهوا منهم انتبهي لنفسش
ايلاف : لا انت اترجع واتنتبه لنا
فرقوهم الشرطة عن بعض وبقيت تصرخ وهو يبكي وجعهاً وقهراً لما حصل اول مرة تسقط دموع شهاب امام اخته اول مرة يشعر بأنه وقع في حفره لا نجاه منها فقد تصرف تصرفاً لم يتوقعه انه سيدفنه هكذا
خرج عمها من امامها وهي واقعة ارضاً تبكي ومر من جانبها وكأنها كالجدار ترجته كثيراً نادته ولم يستجيب لها
اخذها المحامي واسندها على احدى الكراسي وهي منهارة عادت الى المستشفى وامها تنتظرها على امل خبر يسُر خاطرها لكن ما واجهته من الخبر كان كالصاعقة القوية هبت عليها لم تحتمل ذلك الخبر ودخلت في غيبوبة
شعرت ايلاف بالندم انها اخبرت امها لكنه خبر لابد لها ان تعرفه مني او من غيري , (43)
اشتعلت مواقع التواصل واخبار الصحف ان الرجل الشهير صاحب اكبر شركة اعمال حكم عليه بالسجن عشر سنوات حكم عليه عشرين سنه حتى الى السجن للابد ومن ثم الى حكم القصاص بسبب قتلة لقريبه وغيرها من الاشاعات وكل من وصله الخبر قام بوضع توابل من جيبه لزيادة عدد المشاهدات هكذا اصبح عالمنا للأسف يتركون المظلوم ويهتمون بأخباره وينسون انصافه ..
.
.
في الشركة ..
وجدان : هذه التصاميم جاهزة
ريم : مش وقتها
وجدان : ليش ؟ الان المدير ايجي ويطلبهن
ريم وهي تتمالك نفسها ان لا تبكي : للأسف الاستاذ شهاب ماعد ايرجع
وجدان : ليش
ريم : حكم عليه بالسجن عشر سنوات
وجدان بدهشه : تتكلمي جد
ريم : والله هذا الكلام ما فيه مزح
وجدان : يا ربي كيف هكذا حصل ؟
وسيم دخل الشركة بغضب وهو يصرخ : أي واحد ينشر خبر عن شي يخص شهاب ما يلوم الا نفسه مفهوووم
ريم : وسيم اهدأ محد ينشر
وسيم : ما بتشوفي كل واحد ماسك اثنين ثلاثة ويبدئوا بفعل الافلام التفت اليهم وقال بتهديد : انا حذرتكم و كل واحد ما يلوم الا نفسه
واتجه الى مكتبه واتبعته ريم ..
وسيم : كيف يحصل هكذا فهميني يا ريم
ريم : يعني معقولة ضربه لحد ما قتله
وسيم صرخ عليها : ريم شهاب ما قتل ما قتل ايش الذي بتقوليه انتِ
ريم : يعني من الذي اقتله فهمني ؟
وسيم : اخرجي من مكتبي حالاً اخرررررجي
ريم : بس ..
وسيم ضرب بيده على المكتب : قلت اخرجي
خرجت وصادفت وجدان امامها وقالت لها : انصحش ما تدخلي الان لأنو بوضع لا يُحسد عليه
وجدان : بس بكلمه كلمتين و اخرج
ريم : انتِ اخبر
وجدان دخلت
وسيم لم ينظر لمن دخل فقط قال : مش قلت اخرجي ما تفهمي
وجدان : استاذ وسيم
وسيم : وجدان انا في وضع صعب لو سمحتي
وجدان : انا جيت اقدم استقالتي
وسيم اندهش : ايش تقولي انتِ
وجدان وضعت الورقة على مكتبه : هذه استقالتي طبعاً المدير مش موجود فأنت بمقامه الان
وسيم : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في يوم جديد ويبدو ان هذا اليوم سيكون من اسوأ الايام الذي سيواجهها ابطالنا ..
وجدان : ربيعة ايش هذا تصرف اخوش ممكن تفهميني
ربيعة : والله يا وجدان مش عارفه بشي الان عرفت منش وانتِ عارفه لو عرفت بهذا الشي ما بسمح له
وجدان : هذه الورطه تطلعيني منها والا صحبتنا كلها اتنمحي واخوش مرفوض ولا اشتيه ولا اتمناه باي
ربيعة انزلت الهاتف من اذنها : الله يهديك يا ايهاب ايش سويت انت
خرجت الى عند امها : يمه ايش هذا ابنش ما يستحي يسير يخطب وجدان و ابوها ماقد خلص شهر من لما توفى وفوق هذا اترفضه
الام : ايش بتقولي انتِ انا مش عارفه بكل هذا
ربيعة : مدري كلمي ايهاب
.
.
في المحكمة ..
بدأ القاضي جلسته والحكم على شهاب على الجريمة الذي ارتكبها بعد ان اثبتوا ان اعتداء شهاب له هو من ادى الى وفاته
محامي الدفاع : يا قاضي موكلي لم يتم ضربه بالشكل الذي يؤدي الى وفاته اتمنى اعطاءنا مهله لمحاكمته
الطرف الاخر: اعترض على ذلك و اصروا على اعلان الحكم فوراً
القاضي : لا يوجد أي دليل على اثبات صحة كلامك والدفاع عن موكلك وكل الادلة شرعاً وقانوناً ضده لهذا سينفذ الحكم
ايلاف تصرخ وهي تنظر الى اخيها شهاب : لا لو سمحتوا اخي ما قتل احد لحظه
القاضي : هدوء
اصدر القرار بسجن شهاب 5 اعوام لما بين انه قتل شبه العمد ولكن لما بين انه قد اعتدى عليه اكثر من مرة وقام بتهديده يتضاعف حكمه 10 اعوام والديه المغلظة
عمه ابو حازم : الحمد لله الحمد لله
شهاب يصرخ ويضرب بيديه على القضبان : ظالمين ظالمين انا ما قتلته انا ما قتلته
ايلاف تصرخ وتبكي : اخي شهاب لا لا يا ربي لا
اما عن والدتها فهي بالمستشفى من وصلها خبر وفاه حازم فقد علمت ان لا مفر لنجاة شهاب من هذه الورطة
اخذوا شهاب من امامها وهي تتبعهم اوقفتهم وضمت اخيها بقوة
شهاب: ايلاف انا ما قتلته والله ما قتلته انقذونا من هانا انقذوني
ايلاف : انا مصدقتك والله مصدقتك
شهاب يبكي : انتبهي لأمي انتبهوا منهم انتبهي لنفسش
ايلاف : لا انت اترجع واتنتبه لنا
فرقوهم الشرطة عن بعض وبقيت تصرخ وهو يبكي وجعهاً وقهراً لما حصل اول مرة تسقط دموع شهاب امام اخته اول مرة يشعر بأنه وقع في حفره لا نجاه منها فقد تصرف تصرفاً لم يتوقعه انه سيدفنه هكذا
خرج عمها من امامها وهي واقعة ارضاً تبكي ومر من جانبها وكأنها كالجدار ترجته كثيراً نادته ولم يستجيب لها
اخذها المحامي واسندها على احدى الكراسي وهي منهارة عادت الى المستشفى وامها تنتظرها على امل خبر يسُر خاطرها لكن ما واجهته من الخبر كان كالصاعقة القوية هبت عليها لم تحتمل ذلك الخبر ودخلت في غيبوبة
شعرت ايلاف بالندم انها اخبرت امها لكنه خبر لابد لها ان تعرفه مني او من غيري , (43)
اشتعلت مواقع التواصل واخبار الصحف ان الرجل الشهير صاحب اكبر شركة اعمال حكم عليه بالسجن عشر سنوات حكم عليه عشرين سنه حتى الى السجن للابد ومن ثم الى حكم القصاص بسبب قتلة لقريبه وغيرها من الاشاعات وكل من وصله الخبر قام بوضع توابل من جيبه لزيادة عدد المشاهدات هكذا اصبح عالمنا للأسف يتركون المظلوم ويهتمون بأخباره وينسون انصافه ..
.
.
في الشركة ..
وجدان : هذه التصاميم جاهزة
ريم : مش وقتها
وجدان : ليش ؟ الان المدير ايجي ويطلبهن
ريم وهي تتمالك نفسها ان لا تبكي : للأسف الاستاذ شهاب ماعد ايرجع
وجدان : ليش
ريم : حكم عليه بالسجن عشر سنوات
وجدان بدهشه : تتكلمي جد
ريم : والله هذا الكلام ما فيه مزح
وجدان : يا ربي كيف هكذا حصل ؟
وسيم دخل الشركة بغضب وهو يصرخ : أي واحد ينشر خبر عن شي يخص شهاب ما يلوم الا نفسه مفهوووم
ريم : وسيم اهدأ محد ينشر
وسيم : ما بتشوفي كل واحد ماسك اثنين ثلاثة ويبدئوا بفعل الافلام التفت اليهم وقال بتهديد : انا حذرتكم و كل واحد ما يلوم الا نفسه
واتجه الى مكتبه واتبعته ريم ..
وسيم : كيف يحصل هكذا فهميني يا ريم
ريم : يعني معقولة ضربه لحد ما قتله
وسيم صرخ عليها : ريم شهاب ما قتل ما قتل ايش الذي بتقوليه انتِ
ريم : يعني من الذي اقتله فهمني ؟
وسيم : اخرجي من مكتبي حالاً اخرررررجي
ريم : بس ..
وسيم ضرب بيده على المكتب : قلت اخرجي
خرجت وصادفت وجدان امامها وقالت لها : انصحش ما تدخلي الان لأنو بوضع لا يُحسد عليه
وجدان : بس بكلمه كلمتين و اخرج
ريم : انتِ اخبر
وجدان دخلت
وسيم لم ينظر لمن دخل فقط قال : مش قلت اخرجي ما تفهمي
وجدان : استاذ وسيم
وسيم : وجدان انا في وضع صعب لو سمحتي
وجدان : انا جيت اقدم استقالتي
وسيم اندهش : ايش تقولي انتِ
وجدان وضعت الورقة على مكتبه : هذه استقالتي طبعاً المدير مش موجود فأنت بمقامه الان
وسيم : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 25 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان وضعت الورقة على مكتبه : هذه استقالتي طبعاً المدير مش موجود فأنت بمقامه الان
وسيم : وجدان انتِ جيتي تتكلمي بهذا الموضوع بوقت صعب نمر فيه منش صدق
وجدان : اعذرني ما عد اقدر اكمل في هذه الشركة
وسيم : مش وقت هذا الكلام الان تفضلي
وجدان : ما بخرج الا وقد وقعت على استقالتي
وسيم صرخ في وجهها : انسي موضوع انش تستقيلي
وقام بتمزيق استقالتها امامها وخرج من مكتبه ..
ريم عادت : وجدان قلت لش الولد متضايق على صاحبه
وجدان : ما عليش مني
اتبعته وهو يغادر من الشركة : اتوافق على استقالتي
وسيم : انسي الموضوع
وجدان : هذا مش من حقك تمنعني
وسيم يصعد سيارته : قلت انسي هذا الموضوع
وغادر
وجدان : اوف مش وقت عنادك يا وسيم اشتي افهمك بكل حاجه بس ذاتي ما تسمح لي لأني مش عارفه انت تبادلني بنفس المشاعر والا لا
وجدان اتصلت عليه
.
.
في المستشفى..
ايلاف تجلس بجانب امها وتقرأ القرأن الكريم عليها والدموع تتساقط على خديها الماً ووجعاً لما حدث فجأة من حولها
انتهت من القراءة وغادرت غرفه والدتها ورأت اعمامها امامها
ابو حازم : وين امش
ايلاف صرخت : اخرج انت وهو من هانا ما كفاكم الذي فعلتوا بنا
عمها الكبير : تعلمي الادب وتكلمي باحترام مع الكبار
ايلاف : اخرجوا والا وربي بنادي لكم الامن
ابو حازم اقترب الى امامها وقال بحده : اول ما تخرج امش قولي لها كل ما تملكوه ايكون ملكي ومن حقي مفهوم
وغادروا من امامها ولم تعير كلامهم أي اهتمام عادت الى امها وهي على وضعها جلست بجانبها وهي تبكي : اخ يا يمه قومي الله يحفظش قومي هولا الوحوش اياخذوا كل شي مننا قومي انا تعبت والله تعبت يكفي
امها قامت بتحريك يدها بصعوبة
ايلاف لاحظت عليها : يمه تسمعيني انتِ بخير
الام تبدأ يعود لها وعيها تتكلم بصعوبة من ورا غاز الاكسجين الموضوع على فمها : شهاب شهاب
ايلاف : يمه ايش تقولي مش فاهمه عليش
الام تحاول نزع الاكسجين واوقفتها ايلاف وركضت نحو الدكتور لكي يرى حاله والدتها
.
.
وجدان عادت الى المنزل وقابلت ولاء امامها
ولاء : وجدان تعالي نتكلم شوية
وجدان : حاضر
جلسوا بجانب بعض : وجدان انا عارفه جلال ضغط عليش و احسه تمادى بس مش بيدي حاجه
وجدان ابتسمت لها : ولا يهمش واليوم قدمت استقالتي في العمل باقي تجي الموافقة
ولاء اندهشت : تتكلمي صدق مجنونه انتِ هذه الوظيفة حلم حياتش كيف تفعلي هكذا
وجدان : عادي يا مرة اخي احيان الاحلام تكون ضد واقعنا بعدين مشتيش تكبر الفجوة بيني انا واخي ويزوجني غصب خليني اتجنب هذا الشي مع موضوع شغلي
ولاء : الذي فعلتيه غلط يا وجدان هكذا تظلمي نفسش
وجدان مسكت يدها : اهم شي ادعي لي ولا تقلقي ايكون كل شي بخير
ولاء : متأكدة من هذا الشي
وجدان : ايوه وفعلته عن قناعه بس باقي تجي موافقه الاستقالة حقنا المدير تخيلي انسجن والوضع في الشركة مقلوب
.
.
في احدى سجون تلك المدينة تم وضع شهاب في زنزانة تتسع العشرين شخص ارتعب من هول المنظر ثم نظر حوله بشر الاجرام تظهر على ملامحهم وقباحتهم نظر حوله واذا بالمكان اسوأ مما توقع روائح لا تتحمله الانفاس , قذارات تُرى من كل جانب اقترب بخطوات ثقيلة واستوقفه احدهم : اهلاً بالضيف الجديد اهلاً
شهاب لم يرد عليه واتجه الى احدى الأسرة جلس عليها وقام احدهم بركله من عليها
شهاب لم يحتمل و قام بردها فوراً حتى زادت الشرارة بينهما ولم يقوم أي احد بأبعادهم عن بعض فقط يتفرجوا كأنه مشهد من فلم أكشن وسينتهي عند استسلام أي احد منهم ..
.
.
إيلاف : هاه دكتور طمني على امي
الدكتور: للأسف امك دخلت بغيبوبة ومحد عارف متى تصحى بس ادعي لها
ايلاف بكت : ايش تقول عادهي تحركت قبل شويه
الدكتور : هذا الذي حصل يا بنتي والله يصبرش
ايلاف جلست على الكرسي بأنكسار : ايش حصل لحياتنا هكذا فجأة يا رب مالنا غيرك يا رب
.
.
بعد مرور عدة سنوات ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان وضعت الورقة على مكتبه : هذه استقالتي طبعاً المدير مش موجود فأنت بمقامه الان
وسيم : وجدان انتِ جيتي تتكلمي بهذا الموضوع بوقت صعب نمر فيه منش صدق
وجدان : اعذرني ما عد اقدر اكمل في هذه الشركة
وسيم : مش وقت هذا الكلام الان تفضلي
وجدان : ما بخرج الا وقد وقعت على استقالتي
وسيم صرخ في وجهها : انسي موضوع انش تستقيلي
وقام بتمزيق استقالتها امامها وخرج من مكتبه ..
ريم عادت : وجدان قلت لش الولد متضايق على صاحبه
وجدان : ما عليش مني
اتبعته وهو يغادر من الشركة : اتوافق على استقالتي
وسيم : انسي الموضوع
وجدان : هذا مش من حقك تمنعني
وسيم يصعد سيارته : قلت انسي هذا الموضوع
وغادر
وجدان : اوف مش وقت عنادك يا وسيم اشتي افهمك بكل حاجه بس ذاتي ما تسمح لي لأني مش عارفه انت تبادلني بنفس المشاعر والا لا
وجدان اتصلت عليه
.
.
في المستشفى..
ايلاف تجلس بجانب امها وتقرأ القرأن الكريم عليها والدموع تتساقط على خديها الماً ووجعاً لما حدث فجأة من حولها
انتهت من القراءة وغادرت غرفه والدتها ورأت اعمامها امامها
ابو حازم : وين امش
ايلاف صرخت : اخرج انت وهو من هانا ما كفاكم الذي فعلتوا بنا
عمها الكبير : تعلمي الادب وتكلمي باحترام مع الكبار
ايلاف : اخرجوا والا وربي بنادي لكم الامن
ابو حازم اقترب الى امامها وقال بحده : اول ما تخرج امش قولي لها كل ما تملكوه ايكون ملكي ومن حقي مفهوم
وغادروا من امامها ولم تعير كلامهم أي اهتمام عادت الى امها وهي على وضعها جلست بجانبها وهي تبكي : اخ يا يمه قومي الله يحفظش قومي هولا الوحوش اياخذوا كل شي مننا قومي انا تعبت والله تعبت يكفي
امها قامت بتحريك يدها بصعوبة
ايلاف لاحظت عليها : يمه تسمعيني انتِ بخير
الام تبدأ يعود لها وعيها تتكلم بصعوبة من ورا غاز الاكسجين الموضوع على فمها : شهاب شهاب
ايلاف : يمه ايش تقولي مش فاهمه عليش
الام تحاول نزع الاكسجين واوقفتها ايلاف وركضت نحو الدكتور لكي يرى حاله والدتها
.
.
وجدان عادت الى المنزل وقابلت ولاء امامها
ولاء : وجدان تعالي نتكلم شوية
وجدان : حاضر
جلسوا بجانب بعض : وجدان انا عارفه جلال ضغط عليش و احسه تمادى بس مش بيدي حاجه
وجدان ابتسمت لها : ولا يهمش واليوم قدمت استقالتي في العمل باقي تجي الموافقة
ولاء اندهشت : تتكلمي صدق مجنونه انتِ هذه الوظيفة حلم حياتش كيف تفعلي هكذا
وجدان : عادي يا مرة اخي احيان الاحلام تكون ضد واقعنا بعدين مشتيش تكبر الفجوة بيني انا واخي ويزوجني غصب خليني اتجنب هذا الشي مع موضوع شغلي
ولاء : الذي فعلتيه غلط يا وجدان هكذا تظلمي نفسش
وجدان مسكت يدها : اهم شي ادعي لي ولا تقلقي ايكون كل شي بخير
ولاء : متأكدة من هذا الشي
وجدان : ايوه وفعلته عن قناعه بس باقي تجي موافقه الاستقالة حقنا المدير تخيلي انسجن والوضع في الشركة مقلوب
.
.
في احدى سجون تلك المدينة تم وضع شهاب في زنزانة تتسع العشرين شخص ارتعب من هول المنظر ثم نظر حوله بشر الاجرام تظهر على ملامحهم وقباحتهم نظر حوله واذا بالمكان اسوأ مما توقع روائح لا تتحمله الانفاس , قذارات تُرى من كل جانب اقترب بخطوات ثقيلة واستوقفه احدهم : اهلاً بالضيف الجديد اهلاً
شهاب لم يرد عليه واتجه الى احدى الأسرة جلس عليها وقام احدهم بركله من عليها
شهاب لم يحتمل و قام بردها فوراً حتى زادت الشرارة بينهما ولم يقوم أي احد بأبعادهم عن بعض فقط يتفرجوا كأنه مشهد من فلم أكشن وسينتهي عند استسلام أي احد منهم ..
.
.
إيلاف : هاه دكتور طمني على امي
الدكتور: للأسف امك دخلت بغيبوبة ومحد عارف متى تصحى بس ادعي لها
ايلاف بكت : ايش تقول عادهي تحركت قبل شويه
الدكتور : هذا الذي حصل يا بنتي والله يصبرش
ايلاف جلست على الكرسي بأنكسار : ايش حصل لحياتنا هكذا فجأة يا رب مالنا غيرك يا رب
.
.
بعد مرور عدة سنوات ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 26 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور عدة سنوات ..
بين جدران السجن أتجرع تلك الروائِح الكريهة المختلطة ببقايا دُخان السجائر وبقايا الطعام الذي لا ارى انهٌ طعام ، ما هذا ؟ كم بقيت هُنا لم اعد أستطيع ان احسب هل سنه ام سنين أريد التحرر فقد نفذ صبري أريد ان اجتاز هذه القضبان الحديدية وأفر الى حيث الخضار حيث الهواء الطلق حيث البحر الهائج حيث الأسواق المزدحمة بالناس و ضجيجهم ..
بينما انا تائه بمُخيلتي أسمع أصوات مزعجه وصراخ قوي حطم آمالي وأحلامي كان ناتج عن احدى المساجين قام بطعن صديقه ! نعم صديقه فحياتنا في السجون تعبر عن الإجرام والغدر والخيانة فقط ندعي اننا أصدقاء او أعداء لكن نحن لا نميز بين الاثنين
أصبحت منهم وانا لست كذلك ، بعد ان أُصدر قرار بزياده العقوبة عليّ و أنا من تحملت تلك التهمه فبينما يدخل الأمن رميت تلك السكينة بين احضاني ووقعت التهمه عليّ دون سابق إنذار وقاموا بوضعي في زنزانة الهلاك وقاموا بتعذيبي كثيراً حتى سال دمي من جسدي وبقيت اموت جوعاً و عطشاً و ألماً ، بعدها أيقنت ان لا مفر من هذا المكان القذر المحاط بالوحوش ليس بالبشر ، كل من فيه من أمن و حراس ومجرمين كنت اراهم وحوش ليس إلا.
وضعت بين هذا الجحيم وانا لا استحقه كنت اشعر بأنني فقط من دخل الى هنا عن طريق فخ وضع امامي وانا فقط من محكوم عليه بالاندثار لسنين طويله بلا حقً ولا عدلً
فقط انا والباقي مجرمين حقيقين وانا المتصنع.
ما هذا النور الذي اراه من بعيد هل هو حلم ؟
ام انني سأتحرر من هذا المستنقع القذر ؟
نعم يبدوا انني سأتحرر لقد اتى محامي ليدافع عن قضيتي بعد كل هذه السنوات التي فُني شبابي بها ، تلك اللحيه التي طالت و شعري المجعد بغبار هذا المكان ونحلي و اختفاء حيلتي و قوتي كانت دليل أول لنفسي بأنني اطلت في البقاء و حان وقت التحرر .
ماذا تقول يا صاحب الرداء الأسود ؟ هل هذا الخبر الذي تخيلته بشارة لي يصبح الان تعاسه لي، عقوبتي اصبحت متضاعفه ما هذا بحق الجحيم اين العدل ؟ اين السلطة ؟ ارجوكم لم اعد احتمل أخرجوني..
خرج صوتي مع بحته وكأن حبالي الصوتية قد تمزقت و أنا اصرخ ولم يعيرني أحداً اي اهتمامه وكأنني زجاجه مرميه على أرضِهُم .
يبدو ان نهايتي هنا ولن أستطيع النجاة و إن عدت ستكون عودتي قاسية .
.
.
وجدان : حبيبي وسيم يلاه تأخرنا على الموعد
وسيم : تمام يا بطريقتي
وجدان عقدت حاجبيها ورمته بالمخدة : كم مره قلت لك لا تداعيني بهذا الاسم
وسيم يضحك : طبيعي اذا زوجتي الحلوة في الشهر التاسع وما اقولها بطريق
وجدان : وسيم خلاص
وسيم اقترب الى جانبها : بطريقتي وحبيبتي وزوجتي و ام عيالي وكل حاجه حلوة بحياتي
وجدان ابتسمت : تحاول تخدعني بهذه الكلمتين
وسيم عاد يكمل ارتداء ملابسه : لا بس هذه الحقيقة
وجدان : الله لا يحرمني منك يا نظر عيوني
وسيم : يلاه تحركنا و شويه شويه على نفسش
وجدان : حاضر
بعد ان عادوا من المستشفى كانوا على سيارتهم : وسيم مش مصدقة باقي اسبوعين وانشوف بنوتتنا
وسيم امسك يدها : الله يقومش لي بالصحه والسلامه انتِ وبنتي
وجدان : اتصلي جلال قال ايوصل هو ومرته بعد يومين من الخارج
وسيم : خلاص مرته تعافت من المرض كلياً
وجدان : ايوه الحمد لله تعافت يا ربي قد انا فاقده لهم سته اشهر مش قليله
وسيم : يوصلوا بالسلامه يلاه وين نفس مرتي الحلوة نسير نتغدى
وجدان : امم خليني افكر ؟
وسيم : ههه براحتش يلاه
.
.
في شقة صغيره جداً لا تتسع الا شخصين ..
ايلاف : يا ربي تأخرت على امي لازم اروح ازورها واطمن عليها و يا رب هذه المرة تصحى وتكون بخير
اخذت سيارة اجره ووصلت الى امام المستشفى كانت تدعي كعادتها لكن هذه المرة ترجت من الله غاية الرجاء بشفاء امها فلقد تعبت وعانت الكثير من دونها بعد ان اخذوا اعمامها كل ثروتهم بغرض الديه وغيره وكان هدفهم ثروتهم لا غير وكأن وفاه حازم كانت بشرة خير على قلوبهم المُتعفنة ولم تستطع فعل شيء ..
دخلت الى دكتور امها و سألته والدمع بطرف عينيها : بشرني يا دكتور الله يسعدك
الدكتور مبتسم : ايلاف امش فاقت من الغيبوبة
ايلاف صرخت ودموع عيناها تتساقط : صدق
الدكتور : ايوه وتقدري تشوفيها حالاً
ركضت ايلاف و كأن الحياه عادت اليها وكأنها ارتوت بذلك الخبر بعد جفاف طال عليها
دخلت الى غرفه والدتها لتراها مستنده على السرير وهي تبتسم و قالت لها بشوق ولهفه : ايلاف بنتي
ايلاف ارتمت الى احضانها وصوت بكاؤها ارتفع لم تستطيع التعبير عن أي شي بتلك اللحظة غير صوت بكاءها الذي كان كفيل بأن يختصر فرحه شديدة غمرتها واشياء كثيرة قد عانتها من غير والدتها
ايلاف رفعت رأسها : فقدتش يمه والله فقدتش
الام : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور عدة سنوات ..
بين جدران السجن أتجرع تلك الروائِح الكريهة المختلطة ببقايا دُخان السجائر وبقايا الطعام الذي لا ارى انهٌ طعام ، ما هذا ؟ كم بقيت هُنا لم اعد أستطيع ان احسب هل سنه ام سنين أريد التحرر فقد نفذ صبري أريد ان اجتاز هذه القضبان الحديدية وأفر الى حيث الخضار حيث الهواء الطلق حيث البحر الهائج حيث الأسواق المزدحمة بالناس و ضجيجهم ..
بينما انا تائه بمُخيلتي أسمع أصوات مزعجه وصراخ قوي حطم آمالي وأحلامي كان ناتج عن احدى المساجين قام بطعن صديقه ! نعم صديقه فحياتنا في السجون تعبر عن الإجرام والغدر والخيانة فقط ندعي اننا أصدقاء او أعداء لكن نحن لا نميز بين الاثنين
أصبحت منهم وانا لست كذلك ، بعد ان أُصدر قرار بزياده العقوبة عليّ و أنا من تحملت تلك التهمه فبينما يدخل الأمن رميت تلك السكينة بين احضاني ووقعت التهمه عليّ دون سابق إنذار وقاموا بوضعي في زنزانة الهلاك وقاموا بتعذيبي كثيراً حتى سال دمي من جسدي وبقيت اموت جوعاً و عطشاً و ألماً ، بعدها أيقنت ان لا مفر من هذا المكان القذر المحاط بالوحوش ليس بالبشر ، كل من فيه من أمن و حراس ومجرمين كنت اراهم وحوش ليس إلا.
وضعت بين هذا الجحيم وانا لا استحقه كنت اشعر بأنني فقط من دخل الى هنا عن طريق فخ وضع امامي وانا فقط من محكوم عليه بالاندثار لسنين طويله بلا حقً ولا عدلً
فقط انا والباقي مجرمين حقيقين وانا المتصنع.
ما هذا النور الذي اراه من بعيد هل هو حلم ؟
ام انني سأتحرر من هذا المستنقع القذر ؟
نعم يبدوا انني سأتحرر لقد اتى محامي ليدافع عن قضيتي بعد كل هذه السنوات التي فُني شبابي بها ، تلك اللحيه التي طالت و شعري المجعد بغبار هذا المكان ونحلي و اختفاء حيلتي و قوتي كانت دليل أول لنفسي بأنني اطلت في البقاء و حان وقت التحرر .
ماذا تقول يا صاحب الرداء الأسود ؟ هل هذا الخبر الذي تخيلته بشارة لي يصبح الان تعاسه لي، عقوبتي اصبحت متضاعفه ما هذا بحق الجحيم اين العدل ؟ اين السلطة ؟ ارجوكم لم اعد احتمل أخرجوني..
خرج صوتي مع بحته وكأن حبالي الصوتية قد تمزقت و أنا اصرخ ولم يعيرني أحداً اي اهتمامه وكأنني زجاجه مرميه على أرضِهُم .
يبدو ان نهايتي هنا ولن أستطيع النجاة و إن عدت ستكون عودتي قاسية .
.
.
وجدان : حبيبي وسيم يلاه تأخرنا على الموعد
وسيم : تمام يا بطريقتي
وجدان عقدت حاجبيها ورمته بالمخدة : كم مره قلت لك لا تداعيني بهذا الاسم
وسيم يضحك : طبيعي اذا زوجتي الحلوة في الشهر التاسع وما اقولها بطريق
وجدان : وسيم خلاص
وسيم اقترب الى جانبها : بطريقتي وحبيبتي وزوجتي و ام عيالي وكل حاجه حلوة بحياتي
وجدان ابتسمت : تحاول تخدعني بهذه الكلمتين
وسيم عاد يكمل ارتداء ملابسه : لا بس هذه الحقيقة
وجدان : الله لا يحرمني منك يا نظر عيوني
وسيم : يلاه تحركنا و شويه شويه على نفسش
وجدان : حاضر
بعد ان عادوا من المستشفى كانوا على سيارتهم : وسيم مش مصدقة باقي اسبوعين وانشوف بنوتتنا
وسيم امسك يدها : الله يقومش لي بالصحه والسلامه انتِ وبنتي
وجدان : اتصلي جلال قال ايوصل هو ومرته بعد يومين من الخارج
وسيم : خلاص مرته تعافت من المرض كلياً
وجدان : ايوه الحمد لله تعافت يا ربي قد انا فاقده لهم سته اشهر مش قليله
وسيم : يوصلوا بالسلامه يلاه وين نفس مرتي الحلوة نسير نتغدى
وجدان : امم خليني افكر ؟
وسيم : ههه براحتش يلاه
.
.
في شقة صغيره جداً لا تتسع الا شخصين ..
ايلاف : يا ربي تأخرت على امي لازم اروح ازورها واطمن عليها و يا رب هذه المرة تصحى وتكون بخير
اخذت سيارة اجره ووصلت الى امام المستشفى كانت تدعي كعادتها لكن هذه المرة ترجت من الله غاية الرجاء بشفاء امها فلقد تعبت وعانت الكثير من دونها بعد ان اخذوا اعمامها كل ثروتهم بغرض الديه وغيره وكان هدفهم ثروتهم لا غير وكأن وفاه حازم كانت بشرة خير على قلوبهم المُتعفنة ولم تستطع فعل شيء ..
دخلت الى دكتور امها و سألته والدمع بطرف عينيها : بشرني يا دكتور الله يسعدك
الدكتور مبتسم : ايلاف امش فاقت من الغيبوبة
ايلاف صرخت ودموع عيناها تتساقط : صدق
الدكتور : ايوه وتقدري تشوفيها حالاً
ركضت ايلاف و كأن الحياه عادت اليها وكأنها ارتوت بذلك الخبر بعد جفاف طال عليها
دخلت الى غرفه والدتها لتراها مستنده على السرير وهي تبتسم و قالت لها بشوق ولهفه : ايلاف بنتي
ايلاف ارتمت الى احضانها وصوت بكاؤها ارتفع لم تستطيع التعبير عن أي شي بتلك اللحظة غير صوت بكاءها الذي كان كفيل بأن يختصر فرحه شديدة غمرتها واشياء كثيرة قد عانتها من غير والدتها
ايلاف رفعت رأسها : فقدتش يمه والله فقدتش
الام : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍48🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 27 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف رفعت رأسها : فقدتش يمه والله فقدتش
الام : خلاص يا بنتي قطعتي قلبي عليش
ايلاف : يمه اشتي اقولش عن حاجات كثيرة حصلت اشتي اقولش بكل شي
الطبيب قاطعهم بدخوله : اعتذر قاطعتكم بس حابب انبهش يا ايلاف شوي شوي على صحه الماما وتقدر تخرج من بكرة
ايلاف تمسح دموعها : حاضر ولا يهمك
الطبيب : وكمان بكتب لها بعض الادوية تتناولهم هذه الفترة
بعد ان انهى الطبيب نصائحه قام بأعادة معاينة والدتها
بقيت تلك الليلة معها ولم تفارقها لحظه تجاهلت كل اسئلة والدتها حتى تكون بصحه افضل كما اوصاها الطبيب فهي عادت الى الحياه بعد عدة سنين
.
.
في السجن ..
شهاب : قلت شابع
سامر : بس يا شهاب انت بتهمل نفسك قوي ما ينفعش
شهاب : اشتي اموت و ارتاح خلاص انا تعبت تعبت
سامر: يا اخي الدنيا حق الله لازم تتقبل مصيرك وقول الحمد لله به ناس حولك من عشرين من ثلاثين سنه وبعضهم حكمهم قصاص ما يجي شي امام عقوبتك
شهاب ابتسم بوجع : كيف سهله عليك تقولها قوم من عندي قوم
سامر : انت عارف ايش الفرق بيننا انت كنت متعود على حياه الرفاهية والراحة بس احنا انغرسنا بالجرائم من شدة فقرنا وجوعنا لذلك عيشه السجن علينا اهون بس انت صعبه عليك
شهاب : لو اقلك اني قد تعودت على هذه العيشة لكن الشي الوحيد الذي ما تعودت عليه اني اعيش وحيد اني اعيش بضياع مش عارف كيف اهلي كيف حالهم ايش حصلهم كل من كانوا عون لي اقتلبوا فرعون ضدي حتى المحامي تبعي هرب اصحابي اختفوا وعرفت كلهم مصالح بس
سامر : صدقني ما تعرف معدن من حولك الا لما تنكع في حفرة بس لا تنسى انت مانع الزيارة ورافض تقابل أي احد
شهاب : اقابل من وبأي وجه تشتي اكسر نفسي قدام الناس قدام اهلي , لا هذا مش شهاب واموت ولا حد يشوفني منكسر ومسجون بهذه الطريقة
سامر : الشي الوحيد الذي انت واثق منه انك ما قتلت حازم
شهاب : ايوه انا ما قتلته وسجني هنا ظلم
سامر :خلاص نزل صوتك
شهاب : ليش قولي انا مظلوم افهمني والله اني مظلوم وكل الذي حصل مكيدة مجرد التفكير بهذا الشي بين اضيع افكر بأهلي بحلالي بكل شي
سامر : بس انت متهرب منهم حتى رافض تقابلهم
شهاب : انت مصدقني اني مظلوم واني ما قتلت
سامر اومأ برأسه بمعنى نعم ..
سامر هو الوحيد الذي كسب ثقه شهاب بعد معاناه و اصبح من يفضفض له كل ما يتعب بمعنى اصبح صديق سجنه و اعتاد عليه كثيراً كان من يقف معه عند تعبه عند نوباته العصبية و غيره
سامر : شهاب وقصه الاسبوع الاول لما اتهموك باطل انك طعنت ضروري تدافع على نفسك انت ما فعلت شي
شهاب : صدقني ماعد يهمني
سامر : اذا ما يهمك يهمني انا وكل الذي في السجن بخليهم يشهدوا معك
شهاب ابتسم : تشتي تنقتل بسببي انت شايف الذي حولنا كلهم وحوش مش بشر والله ما يرحموا الطفل
سامر : نحاول وانغريهم بفلوسك
شهاب : اين فلوس اخر خبر وصلني شركتي اخذها عمي ههه , خلاص يا سامر لا تتعب نفسك شكلي بعتاد على هذا المكان الى الابد
.
.
في منزل وسيم وزوجته وجدان ..
وسيم يعود من عمله ويتجه الى المطبخ ليرى وجدان تحضر له العشاء ويصرخ بغضب قائلاً: وجدان أيش تسوي انتِ
(48)
وجدان فزت : مالك تصيح
وسيم : وجدان انا كم قلت لش هذا الشهر لا عد تدخلي المطبخ وتتعبي نفسش كم مره اقول
وجدان مستمرة في تجهيز العشاء : ما ايحصل شي تطمن
وسيم اوقف يداها عن العمل وترك الملعقة من يدها : خلاص قلت لش افهمي
وجدان ابتسمت : يا حبيبي انا بخير واصلاً بين احس بملل يكفي منعتني من الرسم
وسيم : و يا حبيبتي هذا الذي في بطنش ابني واخاف عليه
وجدان : قصدك بنتنا
وسيم : المهم
وجدان ضحكت وقالت : ما اجملك لما تتضايق ماعد تعرف ايش تقول وتضحكني
وسيم : صدق
وجدان : والله
وسيم : خلاص يلاه اخرجي انا بكمل الباقي
وجدان : حاضر خلاص بس انتبه مش كل مره اتحمل زيادة الملح في اكلك
وسيم : ههههه خلاص ابشري اكون احسن شيف عشان عيونش
ذهبت وجدان الى غرفتها واستلقت بتعب تحسست على بطنها وهي تقول : بتشوفي على اب معش تتمناه كل بنت يخاف عليش وما قد خلقتي , اما خوفه عليا لحاله الله يعيينا بس
اخذت هاتفها و اتصلت بجلال : جلال كيف انت يا اخي
جلال : الحمد لله طمنيني على صحتش
وجدان : اختك في شهرها الاخير انت جي قبل ما اولد
جلال : الله يقومش لنا بالسلامه يومين وانا عندكم
وجدان : امين , وين خلودي فقدتها هات اكلمها شوية
خلود : هاه عمه كيف انتِ
وجدان : يا روح عمه انا بخير
خلود : بطنش قدهي كبيرة صح
وجدان ابتسمت : قوي
خلود : اشتي اشوف شكلش عمي وسيم بيداعيش بطريق قلي ابي هههه
وجدان ضحكت : استغفر الله حتى قد علمكم انتوا انا اوريه
خلود : لا لا حرام
وجدان : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف رفعت رأسها : فقدتش يمه والله فقدتش
الام : خلاص يا بنتي قطعتي قلبي عليش
ايلاف : يمه اشتي اقولش عن حاجات كثيرة حصلت اشتي اقولش بكل شي
الطبيب قاطعهم بدخوله : اعتذر قاطعتكم بس حابب انبهش يا ايلاف شوي شوي على صحه الماما وتقدر تخرج من بكرة
ايلاف تمسح دموعها : حاضر ولا يهمك
الطبيب : وكمان بكتب لها بعض الادوية تتناولهم هذه الفترة
بعد ان انهى الطبيب نصائحه قام بأعادة معاينة والدتها
بقيت تلك الليلة معها ولم تفارقها لحظه تجاهلت كل اسئلة والدتها حتى تكون بصحه افضل كما اوصاها الطبيب فهي عادت الى الحياه بعد عدة سنين
.
.
في السجن ..
شهاب : قلت شابع
سامر : بس يا شهاب انت بتهمل نفسك قوي ما ينفعش
شهاب : اشتي اموت و ارتاح خلاص انا تعبت تعبت
سامر: يا اخي الدنيا حق الله لازم تتقبل مصيرك وقول الحمد لله به ناس حولك من عشرين من ثلاثين سنه وبعضهم حكمهم قصاص ما يجي شي امام عقوبتك
شهاب ابتسم بوجع : كيف سهله عليك تقولها قوم من عندي قوم
سامر : انت عارف ايش الفرق بيننا انت كنت متعود على حياه الرفاهية والراحة بس احنا انغرسنا بالجرائم من شدة فقرنا وجوعنا لذلك عيشه السجن علينا اهون بس انت صعبه عليك
شهاب : لو اقلك اني قد تعودت على هذه العيشة لكن الشي الوحيد الذي ما تعودت عليه اني اعيش وحيد اني اعيش بضياع مش عارف كيف اهلي كيف حالهم ايش حصلهم كل من كانوا عون لي اقتلبوا فرعون ضدي حتى المحامي تبعي هرب اصحابي اختفوا وعرفت كلهم مصالح بس
سامر : صدقني ما تعرف معدن من حولك الا لما تنكع في حفرة بس لا تنسى انت مانع الزيارة ورافض تقابل أي احد
شهاب : اقابل من وبأي وجه تشتي اكسر نفسي قدام الناس قدام اهلي , لا هذا مش شهاب واموت ولا حد يشوفني منكسر ومسجون بهذه الطريقة
سامر : الشي الوحيد الذي انت واثق منه انك ما قتلت حازم
شهاب : ايوه انا ما قتلته وسجني هنا ظلم
سامر :خلاص نزل صوتك
شهاب : ليش قولي انا مظلوم افهمني والله اني مظلوم وكل الذي حصل مكيدة مجرد التفكير بهذا الشي بين اضيع افكر بأهلي بحلالي بكل شي
سامر : بس انت متهرب منهم حتى رافض تقابلهم
شهاب : انت مصدقني اني مظلوم واني ما قتلت
سامر اومأ برأسه بمعنى نعم ..
سامر هو الوحيد الذي كسب ثقه شهاب بعد معاناه و اصبح من يفضفض له كل ما يتعب بمعنى اصبح صديق سجنه و اعتاد عليه كثيراً كان من يقف معه عند تعبه عند نوباته العصبية و غيره
سامر : شهاب وقصه الاسبوع الاول لما اتهموك باطل انك طعنت ضروري تدافع على نفسك انت ما فعلت شي
شهاب : صدقني ماعد يهمني
سامر : اذا ما يهمك يهمني انا وكل الذي في السجن بخليهم يشهدوا معك
شهاب ابتسم : تشتي تنقتل بسببي انت شايف الذي حولنا كلهم وحوش مش بشر والله ما يرحموا الطفل
سامر : نحاول وانغريهم بفلوسك
شهاب : اين فلوس اخر خبر وصلني شركتي اخذها عمي ههه , خلاص يا سامر لا تتعب نفسك شكلي بعتاد على هذا المكان الى الابد
.
.
في منزل وسيم وزوجته وجدان ..
وسيم يعود من عمله ويتجه الى المطبخ ليرى وجدان تحضر له العشاء ويصرخ بغضب قائلاً: وجدان أيش تسوي انتِ
(48)
وجدان فزت : مالك تصيح
وسيم : وجدان انا كم قلت لش هذا الشهر لا عد تدخلي المطبخ وتتعبي نفسش كم مره اقول
وجدان مستمرة في تجهيز العشاء : ما ايحصل شي تطمن
وسيم اوقف يداها عن العمل وترك الملعقة من يدها : خلاص قلت لش افهمي
وجدان ابتسمت : يا حبيبي انا بخير واصلاً بين احس بملل يكفي منعتني من الرسم
وسيم : و يا حبيبتي هذا الذي في بطنش ابني واخاف عليه
وجدان : قصدك بنتنا
وسيم : المهم
وجدان ضحكت وقالت : ما اجملك لما تتضايق ماعد تعرف ايش تقول وتضحكني
وسيم : صدق
وجدان : والله
وسيم : خلاص يلاه اخرجي انا بكمل الباقي
وجدان : حاضر خلاص بس انتبه مش كل مره اتحمل زيادة الملح في اكلك
وسيم : ههههه خلاص ابشري اكون احسن شيف عشان عيونش
ذهبت وجدان الى غرفتها واستلقت بتعب تحسست على بطنها وهي تقول : بتشوفي على اب معش تتمناه كل بنت يخاف عليش وما قد خلقتي , اما خوفه عليا لحاله الله يعيينا بس
اخذت هاتفها و اتصلت بجلال : جلال كيف انت يا اخي
جلال : الحمد لله طمنيني على صحتش
وجدان : اختك في شهرها الاخير انت جي قبل ما اولد
جلال : الله يقومش لنا بالسلامه يومين وانا عندكم
وجدان : امين , وين خلودي فقدتها هات اكلمها شوية
خلود : هاه عمه كيف انتِ
وجدان : يا روح عمه انا بخير
خلود : بطنش قدهي كبيرة صح
وجدان ابتسمت : قوي
خلود : اشتي اشوف شكلش عمي وسيم بيداعيش بطريق قلي ابي هههه
وجدان ضحكت : استغفر الله حتى قد علمكم انتوا انا اوريه
خلود : لا لا حرام
وجدان : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍55❤2🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 28 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خلود : اشتي اشوف شكلش عمي وسيم بيداعيش بطريق قلي ابي هههه
وجدان ضحكت : استغفر الله حتى قد علمكم انتوا انا اوريه
خلود : لا لا حرام
وجدان : المسكينة انا المفروض توقفي مع عمتش مش معه
خلود : محد كان يدي لي جعالات مثله ما بنسى لعلمش
وجدان : الله المصلحية
خلود : وينو هو عندش
وجدان : بيفعل عشاء
خلود : ياسين وتخلي الرجال يطبخ عيب عيب
جلال يقاطعهم : ايش دخلش بينهم
وجدان تضحك : خليها امانه
جلال اخذ الهاتف منها : يلاه يا اختي الله معش
وجدان : الله معكم و سلم على ولاء
خلود تصرخ : وخلي عمي يزيد يغسل الاوعية
جلال : قلت ما دخلش
وجدان تضحك : امانه لا تزعلها
جلال : محد يقدر لها كبرت وجننت
وجدان : الله يحفظها لك , يلاه مع السلامة
جلال : مع السلامة
.
.
في يوم جديد ..
ايلاف : يمه يلاه باقي ساعه ونخرج
امها : تمام يا بنتي لحظه الدكتور عاد هو ايجي ويمكن نتأخر اكثر
ايلاف : مش مصدقه امي اترجع بيتنا الكبير وسكتت ..
امها : مالش كملي كلامش
ايلاف : ولا شي انا بروح اشوف الدكتور اذا موجود
امها : تمام
إيلاف خرجت وقابلت الدكتور في مكتبه : دكتور في اشياء كثير تغيرت في حياتنا و خايفه اواجه امي بها يعني بيتنا حياتنا خسرنا كل شي ما اعرف كيف اشرح لك لكن هذا المختصر
الدكتور : اسمعي خليها تتعافى كلياً بعدين شويه شويه كلميها بكل الذي حصل ولا تكذبي عليها هذا يأثر على نفسيه الشخص اكثر
إيلاف : حاضر ولا يهمك
بعد ساعتين اخذت والدتها الى تلك الشقة الصغيرة التي لا تعلم كيف تتصرف حين تسألها والدتها عن ذلك ..
ايلاف : تفضلي يمه
الام : ايلاف هذا بيت من وليش جينا هنا
ايلاف : ممكن تدخلي الان الوقفة لش مش تمام
الام دخلت متعجبة ورأت حجم البيت وقله اثاثه و ازداد الشك داخلها
ايلاف : ارتاحي يمه انا عارفه في بالش الف سؤال بس اذا تحبيني كل هذا مش وقته اهم شي صحتش تمام
الام : خير
.
.
بعد مرور يومان
وسيم ووجدان على صاله المطار ينتظرون قدوم جلال وعائلته
وجدان : اوف وينهم تأخروا
وسيم : انا قلت لش اتتعبي تعالي معي تجلسي على هذك الكراسي
وجدان : والله تعبت
فجأة سمعت صرخة خلود : عمه وجدان
وجدان التفتت بفرحه : خلود
رأتهم و ادمعت عيناها فرحاً
بعد اللقاء الحميم الذي حصل بينهم لمده ربع ساعه على صاله المطار عادوا الى منزلهم القديم الذي اصبح منزل لجلال وعائلته..
وجدان : فقدتكم والله خيرات
خلود حاطه رأسها على كتفها : انا فقدتش اكثر يا عمه
وجدان قبلتها على رأسها : انا فدا لروحش
ولاء : خلود قومي من فوق عمتش اتتعبيها
وجدان : لا لا خليها
ولاء : قد هي كبيره يا وجدان خلاص سارت ايام ما كانت تنشال بالحضن
وجدان : ههههه ايوه والله ايام ايش رايش يا خلودي تدخلي غرفتش ترتاحي
ولاء : الان حتى انا بقوم معها تاعبه والله اعذروني
وجدان : ادخلي وربي يصح بدنش
ولاء: امين
بقيت وجدان مع جلال
جلال : وين وسيم
وجدان : قال يطمن على امه ويجي
جلال : طمنيني عليش يا اختي
وجدان : انا بخير تطمن
قاطع حديثهم رنين هاتفها وردت وهي مبتسمه ونست ان اخيها بجانبها : هاه عيون وجدان
وسيم : يا ويلش مني تتحركي من مكانش انا بجيب اكل معي وكل حاجه مفهوم
وجدان ضحكت : تمام حتى الشاهي يعني ممنوع افعله
وسيم : ايوه ممنوع
وجدان : هذا دلع زايد كأنه
وسيم : اللي هو يلاه انا بقفل نص ساعه وانا عندكم
انهت المكالمة وجدان والبسمة على شفتيها وتتذكر كلماته وتبتسم اكثر
جلال : الحمد لله طرحت اختي عند رجال يستاهلها
وجدان لاحظت وجود اخيها واصبح وجهها مُحمراً : ايوه
جلال : ليش تستحي من اخوش عادي
وجدان : هههه ولاشي بس مش متعودة انت عارف انك زوجت اختك وسافرت لذلك مدري كيف بين احس
جلال : ايوه و انتِ عارفه انا كنت بظل نادم طول عمري لو زوجتش غصب من إيهاب اخو ربيعة
وجدان : خلاص ماضي و انتهى
جلال : انا اسف يا وجدان صدقيني الغلط كان مني انا مدري كيف فكرت يعني لدرجه عرضتش عليه
وجدان بدهشه : ايش سويت؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خلود : اشتي اشوف شكلش عمي وسيم بيداعيش بطريق قلي ابي هههه
وجدان ضحكت : استغفر الله حتى قد علمكم انتوا انا اوريه
خلود : لا لا حرام
وجدان : المسكينة انا المفروض توقفي مع عمتش مش معه
خلود : محد كان يدي لي جعالات مثله ما بنسى لعلمش
وجدان : الله المصلحية
خلود : وينو هو عندش
وجدان : بيفعل عشاء
خلود : ياسين وتخلي الرجال يطبخ عيب عيب
جلال يقاطعهم : ايش دخلش بينهم
وجدان تضحك : خليها امانه
جلال اخذ الهاتف منها : يلاه يا اختي الله معش
وجدان : الله معكم و سلم على ولاء
خلود تصرخ : وخلي عمي يزيد يغسل الاوعية
جلال : قلت ما دخلش
وجدان تضحك : امانه لا تزعلها
جلال : محد يقدر لها كبرت وجننت
وجدان : الله يحفظها لك , يلاه مع السلامة
جلال : مع السلامة
.
.
في يوم جديد ..
ايلاف : يمه يلاه باقي ساعه ونخرج
امها : تمام يا بنتي لحظه الدكتور عاد هو ايجي ويمكن نتأخر اكثر
ايلاف : مش مصدقه امي اترجع بيتنا الكبير وسكتت ..
امها : مالش كملي كلامش
ايلاف : ولا شي انا بروح اشوف الدكتور اذا موجود
امها : تمام
إيلاف خرجت وقابلت الدكتور في مكتبه : دكتور في اشياء كثير تغيرت في حياتنا و خايفه اواجه امي بها يعني بيتنا حياتنا خسرنا كل شي ما اعرف كيف اشرح لك لكن هذا المختصر
الدكتور : اسمعي خليها تتعافى كلياً بعدين شويه شويه كلميها بكل الذي حصل ولا تكذبي عليها هذا يأثر على نفسيه الشخص اكثر
إيلاف : حاضر ولا يهمك
بعد ساعتين اخذت والدتها الى تلك الشقة الصغيرة التي لا تعلم كيف تتصرف حين تسألها والدتها عن ذلك ..
ايلاف : تفضلي يمه
الام : ايلاف هذا بيت من وليش جينا هنا
ايلاف : ممكن تدخلي الان الوقفة لش مش تمام
الام دخلت متعجبة ورأت حجم البيت وقله اثاثه و ازداد الشك داخلها
ايلاف : ارتاحي يمه انا عارفه في بالش الف سؤال بس اذا تحبيني كل هذا مش وقته اهم شي صحتش تمام
الام : خير
.
.
بعد مرور يومان
وسيم ووجدان على صاله المطار ينتظرون قدوم جلال وعائلته
وجدان : اوف وينهم تأخروا
وسيم : انا قلت لش اتتعبي تعالي معي تجلسي على هذك الكراسي
وجدان : والله تعبت
فجأة سمعت صرخة خلود : عمه وجدان
وجدان التفتت بفرحه : خلود
رأتهم و ادمعت عيناها فرحاً
بعد اللقاء الحميم الذي حصل بينهم لمده ربع ساعه على صاله المطار عادوا الى منزلهم القديم الذي اصبح منزل لجلال وعائلته..
وجدان : فقدتكم والله خيرات
خلود حاطه رأسها على كتفها : انا فقدتش اكثر يا عمه
وجدان قبلتها على رأسها : انا فدا لروحش
ولاء : خلود قومي من فوق عمتش اتتعبيها
وجدان : لا لا خليها
ولاء : قد هي كبيره يا وجدان خلاص سارت ايام ما كانت تنشال بالحضن
وجدان : ههههه ايوه والله ايام ايش رايش يا خلودي تدخلي غرفتش ترتاحي
ولاء : الان حتى انا بقوم معها تاعبه والله اعذروني
وجدان : ادخلي وربي يصح بدنش
ولاء: امين
بقيت وجدان مع جلال
جلال : وين وسيم
وجدان : قال يطمن على امه ويجي
جلال : طمنيني عليش يا اختي
وجدان : انا بخير تطمن
قاطع حديثهم رنين هاتفها وردت وهي مبتسمه ونست ان اخيها بجانبها : هاه عيون وجدان
وسيم : يا ويلش مني تتحركي من مكانش انا بجيب اكل معي وكل حاجه مفهوم
وجدان ضحكت : تمام حتى الشاهي يعني ممنوع افعله
وسيم : ايوه ممنوع
وجدان : هذا دلع زايد كأنه
وسيم : اللي هو يلاه انا بقفل نص ساعه وانا عندكم
انهت المكالمة وجدان والبسمة على شفتيها وتتذكر كلماته وتبتسم اكثر
جلال : الحمد لله طرحت اختي عند رجال يستاهلها
وجدان لاحظت وجود اخيها واصبح وجهها مُحمراً : ايوه
جلال : ليش تستحي من اخوش عادي
وجدان : هههه ولاشي بس مش متعودة انت عارف انك زوجت اختك وسافرت لذلك مدري كيف بين احس
جلال : ايوه و انتِ عارفه انا كنت بظل نادم طول عمري لو زوجتش غصب من إيهاب اخو ربيعة
وجدان : خلاص ماضي و انتهى
جلال : انا اسف يا وجدان صدقيني الغلط كان مني انا مدري كيف فكرت يعني لدرجه عرضتش عليه
وجدان بدهشه : ايش سويت؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38🔥3❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 29 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جلال : وجدان ايهاب مش هو الذي جاء يخطبش انا قلت له اتتزوج اختي بس صدقيني لما جاء وسيم يخطبش بعد فترة وافقت على طول لأنش وافقتي وندمت اني كنت بزوجش غصب من شخص ما تحبيه
وجدان : ولا يهمك يا اخي انا نسيت هذا الموضوع كلياً و اتمنى ماعد تفتحه معي
جلال : حاضر
وجدان قربت الى جانبه ومسكت يده : لا تحس بالذنب انا الان بخير وعايشه والحمد لله انسى هذا الموضوع وصدقني قلبي مش حاقد عليك بشي انت اخي وعزوتي ومن بقي لي في هذه الحياه
جلال قبل رأسها : الله يحفظش لي ولزوجش وكل من تحبي
وجدان : امين , بس انت عارف للآن احس اخونا عايش واحسه قريب مننا هذا الشي الذي احسه اكبر ثقل عليا اشتي القاه اشتي اشوفه وربي
جلال : ولا نسيتي هذا الموضوع انتِ عارفه كم جلسنا ندور ومابش أي فائدة
وجدان : بس انا عندي امل وبجلس ادور عليه للموت
جلال : وانا معش يا اختي ولو الموضوع صعب وكبير لكن يبقى اخونا ومننا وفينا بس ..
وجدان : بس ايش ؟
جلال : خايف اذا لقيناه ما يرجع لنا ويتقبلنا
وجدان : اخ جبتها على الجرح اكثر شي خايفه منه هذا الموقف بس انشرح له كل شي
جلال : صدقيني لو انا مكانه وعشت نفس شعوره ما اتقبل ارجع وانتمي لهذه العائلة و اربط اسمي بأسم تخلى عني
وجدان : جلال لو سمحت لا تكسرني وتقول هكذا ان شاء الله خير صح موقف صعب بس الله معنا
جلال : على الله
.
.
في شركة شهاب سابقاً ..
ابو حازم : يا اخي امانه لقيت لنا مشروع يخلينا نفرش الارض ذهب
اخيه : منك صدق ؟
ابو حازم : والله لكن يشتي سيوله قوية
اخيه : لو نخسر انت مجنون نضيع كل شي على مشروع
ابو حازم : صدقني انربح فيه
اخيه : ليش واثق هكذا ؟
ابو حازم : لحظه بس اتصل على السكرتيرة تجيب الملف واقبلت ووضعته على مكتب ابو حازم ..
ابو حازم : امسك وراجع المشروع بنفسك
اخيه : خلاص تمام انا واثق فيك تم
ابو حازم : ايوه هذا اخي
ريم جلست على الكرسي وهي تشعر بالإحباط : اه انا تعبت من هولا المتسلطين الاستاذ شهاب كان غير بس محد يحس بالنعمه الا لما يفقدها
خرج ابو حازم : كل الملفات هذه تخلص اليوم مفهوم
ريم : كلها ؟؟
ابو حازم : ايوه كان ليش انتِ اسمش سكرتيرة
ريم : تمام
ابو حازم : انا بخرج ساعتين و راجع أي شي يحتاجه اخي يتنفذ بالحرف الواحد
ريم ممسكه على غضبها : اكيد ولا يهمك
بعد ان غادر من امامها
ريم : يا ربي ايش البلوة هذه الله ياخذك انت واخوك هذا بتصل لوسيم اشوفه وينو
اتصلت عليه لكنه لم يجيب ..
.
.
في شقة ايلاف ..
الام بغضب : مالهم حق ياخذوا كل شي الا بأمر مني كيف حصل كل هذا كيف ؟؟
ايلاف: يمه الله يحفظش اهدئي عادش تعبانة
الام : كيف عشتي كل هذا يا بنتي وتقولي لي اهدى فهميني
ايلاف : يمه ما كان بيدي شي وكان كل همي تقومي بس كانت هذه ديه قتل اخي لحازم وحكم المحكمة هكذا واعمامي استغلوا الفرصة واخذوا البيت والشركة
الام بغضب : اخوش مش قاتل واخر مره تتكلمي بهذا الاسلوب عليه والظلمة حسبهم عند ربي
ايلاف : يمه انا عارفه مش قاتل بس هذه تهمته ما قلت شي من عندي
الام : اشتي اشوف اخوش حالاً قومي وصليني لعنده
إيلاف : يمه شهاب ما شفته ولا مره من لما انسجن رفض كل زياراتي صدقيني مابش أي فائده لو نسير
الام :قلت بشوف اخوش يعني بشوفه والا بخرج لحالي
ايلاف : خلاص حاضر اهدئي الان نخرج
.
.
في منزل جلال ..
وجدان : ولاء ليش ما بتاكلي
ولاء : مالي نفس والله
وجدان : تشتي شي اسويه لش
وسيم قاطع رد ولاء قائلاً : لا بخرج انا و اجيب الذي تشتوا
وجدان نظرت الى وسيم بحده : شكراً
خلود : يا عم وسيم ايش اتسمي البنت حقك
وسيم : عادنا ما فكرت
خلود : ايش رايك اختار اسمها انا
جلال : يا رب من فضول بنتي هذا
وسيم ابتسم : خلاص وانا بخليش انتِ تسميها
جلال : لا لا يا اخي لا تصدقها سموها الذي تشتي انت ووجدان
خلود : خلاص قد سمح لي ليش تعترضوا
وجدان تضحك : خلود اتسميها ما عليك يا اخي
جلال : هههه خلاص الله يصبركم على الاسم الاعوج الذي اتختاره
وجدان : قابلين
خلود تعاند ابيها بحركات مستفزة والجميع يضحك
بعد ان انتهوا من وجبتهم جميعاً عادت وجدان ووسيم الى منزلهم ..
وسيم : وجدان انا مضطر اروح الشركة ريم قد اتصلت لي مليون اتصال
وجدان : يا وسيم كم مره اقلك تستقيل من هذه الشركة صاحبها خلاص راح
وسيم : هذه شركة صاحبي مستحيل اخليها بأيدي الانذال و لا تنسي هم الذي احرقوا شبابه و دمروا حياته
وجدان : بس..
وسيم بغضب : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جلال : وجدان ايهاب مش هو الذي جاء يخطبش انا قلت له اتتزوج اختي بس صدقيني لما جاء وسيم يخطبش بعد فترة وافقت على طول لأنش وافقتي وندمت اني كنت بزوجش غصب من شخص ما تحبيه
وجدان : ولا يهمك يا اخي انا نسيت هذا الموضوع كلياً و اتمنى ماعد تفتحه معي
جلال : حاضر
وجدان قربت الى جانبه ومسكت يده : لا تحس بالذنب انا الان بخير وعايشه والحمد لله انسى هذا الموضوع وصدقني قلبي مش حاقد عليك بشي انت اخي وعزوتي ومن بقي لي في هذه الحياه
جلال قبل رأسها : الله يحفظش لي ولزوجش وكل من تحبي
وجدان : امين , بس انت عارف للآن احس اخونا عايش واحسه قريب مننا هذا الشي الذي احسه اكبر ثقل عليا اشتي القاه اشتي اشوفه وربي
جلال : ولا نسيتي هذا الموضوع انتِ عارفه كم جلسنا ندور ومابش أي فائدة
وجدان : بس انا عندي امل وبجلس ادور عليه للموت
جلال : وانا معش يا اختي ولو الموضوع صعب وكبير لكن يبقى اخونا ومننا وفينا بس ..
وجدان : بس ايش ؟
جلال : خايف اذا لقيناه ما يرجع لنا ويتقبلنا
وجدان : اخ جبتها على الجرح اكثر شي خايفه منه هذا الموقف بس انشرح له كل شي
جلال : صدقيني لو انا مكانه وعشت نفس شعوره ما اتقبل ارجع وانتمي لهذه العائلة و اربط اسمي بأسم تخلى عني
وجدان : جلال لو سمحت لا تكسرني وتقول هكذا ان شاء الله خير صح موقف صعب بس الله معنا
جلال : على الله
.
.
في شركة شهاب سابقاً ..
ابو حازم : يا اخي امانه لقيت لنا مشروع يخلينا نفرش الارض ذهب
اخيه : منك صدق ؟
ابو حازم : والله لكن يشتي سيوله قوية
اخيه : لو نخسر انت مجنون نضيع كل شي على مشروع
ابو حازم : صدقني انربح فيه
اخيه : ليش واثق هكذا ؟
ابو حازم : لحظه بس اتصل على السكرتيرة تجيب الملف واقبلت ووضعته على مكتب ابو حازم ..
ابو حازم : امسك وراجع المشروع بنفسك
اخيه : خلاص تمام انا واثق فيك تم
ابو حازم : ايوه هذا اخي
ريم جلست على الكرسي وهي تشعر بالإحباط : اه انا تعبت من هولا المتسلطين الاستاذ شهاب كان غير بس محد يحس بالنعمه الا لما يفقدها
خرج ابو حازم : كل الملفات هذه تخلص اليوم مفهوم
ريم : كلها ؟؟
ابو حازم : ايوه كان ليش انتِ اسمش سكرتيرة
ريم : تمام
ابو حازم : انا بخرج ساعتين و راجع أي شي يحتاجه اخي يتنفذ بالحرف الواحد
ريم ممسكه على غضبها : اكيد ولا يهمك
بعد ان غادر من امامها
ريم : يا ربي ايش البلوة هذه الله ياخذك انت واخوك هذا بتصل لوسيم اشوفه وينو
اتصلت عليه لكنه لم يجيب ..
.
.
في شقة ايلاف ..
الام بغضب : مالهم حق ياخذوا كل شي الا بأمر مني كيف حصل كل هذا كيف ؟؟
ايلاف: يمه الله يحفظش اهدئي عادش تعبانة
الام : كيف عشتي كل هذا يا بنتي وتقولي لي اهدى فهميني
ايلاف : يمه ما كان بيدي شي وكان كل همي تقومي بس كانت هذه ديه قتل اخي لحازم وحكم المحكمة هكذا واعمامي استغلوا الفرصة واخذوا البيت والشركة
الام بغضب : اخوش مش قاتل واخر مره تتكلمي بهذا الاسلوب عليه والظلمة حسبهم عند ربي
ايلاف : يمه انا عارفه مش قاتل بس هذه تهمته ما قلت شي من عندي
الام : اشتي اشوف اخوش حالاً قومي وصليني لعنده
إيلاف : يمه شهاب ما شفته ولا مره من لما انسجن رفض كل زياراتي صدقيني مابش أي فائده لو نسير
الام :قلت بشوف اخوش يعني بشوفه والا بخرج لحالي
ايلاف : خلاص حاضر اهدئي الان نخرج
.
.
في منزل جلال ..
وجدان : ولاء ليش ما بتاكلي
ولاء : مالي نفس والله
وجدان : تشتي شي اسويه لش
وسيم قاطع رد ولاء قائلاً : لا بخرج انا و اجيب الذي تشتوا
وجدان نظرت الى وسيم بحده : شكراً
خلود : يا عم وسيم ايش اتسمي البنت حقك
وسيم : عادنا ما فكرت
خلود : ايش رايك اختار اسمها انا
جلال : يا رب من فضول بنتي هذا
وسيم ابتسم : خلاص وانا بخليش انتِ تسميها
جلال : لا لا يا اخي لا تصدقها سموها الذي تشتي انت ووجدان
خلود : خلاص قد سمح لي ليش تعترضوا
وجدان تضحك : خلود اتسميها ما عليك يا اخي
جلال : هههه خلاص الله يصبركم على الاسم الاعوج الذي اتختاره
وجدان : قابلين
خلود تعاند ابيها بحركات مستفزة والجميع يضحك
بعد ان انتهوا من وجبتهم جميعاً عادت وجدان ووسيم الى منزلهم ..
وسيم : وجدان انا مضطر اروح الشركة ريم قد اتصلت لي مليون اتصال
وجدان : يا وسيم كم مره اقلك تستقيل من هذه الشركة صاحبها خلاص راح
وسيم : هذه شركة صاحبي مستحيل اخليها بأيدي الانذال و لا تنسي هم الذي احرقوا شبابه و دمروا حياته
وجدان : بس..
وسيم بغضب : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍28❤2🔥2😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 30 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسيم : هذه شركة صاحبي مستحيل اخليها بأيدي الانذال و لا تنسي هم الذي احرقوا شبابه و دمروا حياته
وجدان : بس..
وسيم بغضب : وجدان تمام فاهمه كرهش لشهاب الذي ما له أي تبرير مقنع لكن هذا صاحبي ورفيق روحي حتى لو كان بالغلط انا بدوس الغلط معه واتعداه وانا عارف انه مظلوم وايجي اليوم الذي اينصفه الباري
وجدان زعلت و دخلت الى غرفتها ولم ترد عليه بكلمه
وسيم اخذ مفتاح سيارته و ذهب الى الشركة بعد ان وصل ..
ريم : اوف و اخيراً جيت
وسيم : ايش حصل اختصري
ريم : يا وسيم تخيل يشتوا يدخلونا بمشروع احتمال يوصلنا للقاع
وسيم :ايش هذا الكلام ومتى حصل ؟
ريم :اليوم نفذوا و خططوا الاخوة بكل شي
وسيم : مش على كيفهم
ريم : اكيد بس محد ايقدر يوقفهم عند حدهم غيرك
وسيم مسح على وجهه بغضب : منصبي مش مثل اول يا ريم كيف بوقفهم قولي لي كيف ولو يعرفوا علاقتي القوية بشهاب ايستغلوني او يخرجوني من هذه الشركة وانا مستحيل اترك كل التعب الذي تعب عليه شهاب
ريم : طيب ايش الحل ؟
وسيم : نفكر بهدوء وارسلي لي كل تفاصيل المشروع هذا على ايميلي كل شي يوصلني بالحرف
ريم : حاضر
.
.
في سجن المدينة ..
ايلاف : يمه صدقيني اننتظر هانا عبث
الام : ابني ايجي و يشوف امه انا متأكدة
ايلاف في نفسها : يا رب تجي يا شهاب لا تكسر ثقة امي فيك وتعال
الشرطي : شهاب بن .. عندك زيارة
سامر : جاوب
شهاب : مشتيش اشوف احد ليش ما بيفهموا هولا
سامر : قوم يا اخي الله يرضى عليك حرام تحرم اهلك من شوفتك
شهاب : سامر خلاص مش كل مره نعيد بالكلام لو سمحت
سامر : خلاص براحتك
حدث الشرطي بأنه لا يُريد ان يرى احد ثم عاد واستلقى على تلك الوسادة المترهلة و مر طيف امه و اخته امامه تذكرهم بشوق موجع حتى اشتعلت عيناه دمعاً : انا اسف بس مقدرش مقدرش اشوف احد ومشتي أي احد
سامر كان يراقبه من بعيد ويحزن على وضعه ..
إيلاف : يمه يلاه نمشي سمعتي ايش قال الشرطي
الام وهي تبكي : كيف ابني ما يشتي يشوف امه كيف ما كانت تغمض له عين الا وقد حب راسي ويطمن عليا
إيلاف تمسك بوالدتها : خلاص يمه لا تتضايقي انحاول مره ثانية
اخذتها وخرجوا من ذلك السجن ..
.
.
في منتصف الليل..
كانت وجدان تنتظر قدوم وسيم الا انه تأخر كثيراً انتظرته حتى غفت على احدى الارائك التي في صاله الجلوس
بعدها عاد وسيم ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل دخل بهدوء و رأى ضوء الصالة مشتعل وتعجب : كيف وجدان ترقد قبل ما ..
وقبل ان ينهي جملته نظر لها وهي نائمه على تلك الاريكة واتجه سريعاً نحوها : وجدان وجدان انا جيت قومي يلاه
وجدان فتحت عيناها : وسيم جيت
وسيم : ايوه جيت وليش تنامي هانا ضروري اذكرش انش حامل مش في سرير داخل اشتي اعرف عادش جاهلة تتصرفي هذه التصرفات
وجدان نهضت وهي تشعر بالإلام حول ظهرها وتحاول تخفي تعبيرات المها : كنت انتظر لك
وسيم : اول مره اتأخر عليش ؟!
وجدان : ايوه اول مره , قلقت عليك واتصلك ما ترد عليا لما تعبت ونمت هانا بدون ما احس وعادك تجي تقول ليش وليش
وسيم : خلاص انا اسف واخر مره
ساعدها على ان تنهض وابعدت يده منها وذهبت لوحدها
شعر وسيم بأنه كان ثقيل بكلامه عليها للمرة الثانية في هذا اليوم ..
.
.
إيلاف تراقب والدتها بتألم وهي نائمة بعد ان بكت كثيراً على شهاب وعلى ما حصل عليهم : اخ يا يمه عليش بس انا مش عارفه كيف اتصرف كيف اواسيش كيف اخفف عليش ولا بعمري توقعت نوصل لهذه الحالة كله بسببي ايوه بسببي انا لو ما حبيت حازم لو ما عارضت اخي ان احنا بخير وفي بيتنا واخي جنبا وسيارتي الخاصة موجوده و اروح جامعتي وكل شي بخير وموت حازم حتى بسببي انا بس السبب انا ومش حد غيري..
رأت ادوية امها بجانبها وجعلت وسواس الشيطان يتسلل الى عقلها اخذت اكثر من جرعه ودخلت الى المطبخ كانت مترددة وحبوب الادوية بين يديها تذكرت كل ما حدث كل شيء حدث سيىء مر عليها بتلك اللحظة حتى زاد اصرارها على الانتحار التهمت جميع تلك الادوية وجلست وبقيت تبكي وتبكي حتى غابت عن الوعي ..
.
.
في اليوم التالي ..
وجدان صحت من نومها وهي تبحث عن وسيم ولم تجده في الغرفة نهضت بتعب دخلت الى المطبخ ورأت على الطاولة سفره الافطار ممتلئة وكل شيء مرتب فيها بعنايه اقتربت من الطاولة ورأت كرت فتحته : صباح الخير يا وردة حياتي انا اسف خرجت اليوم بدري وامس ما قدرنا نتكلم او نتفاهم بس هذا الفطور اعتبريه اعتذار بسيط مني ولما ارجع انتفاهم على كل شيء احبش .
ابتسمت وجدان وجلست على الطاولة وبدأت تأكل ..
.
.
نهضت الام من نومها نادت لإيلاف لكنها لم ترد...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسيم : هذه شركة صاحبي مستحيل اخليها بأيدي الانذال و لا تنسي هم الذي احرقوا شبابه و دمروا حياته
وجدان : بس..
وسيم بغضب : وجدان تمام فاهمه كرهش لشهاب الذي ما له أي تبرير مقنع لكن هذا صاحبي ورفيق روحي حتى لو كان بالغلط انا بدوس الغلط معه واتعداه وانا عارف انه مظلوم وايجي اليوم الذي اينصفه الباري
وجدان زعلت و دخلت الى غرفتها ولم ترد عليه بكلمه
وسيم اخذ مفتاح سيارته و ذهب الى الشركة بعد ان وصل ..
ريم : اوف و اخيراً جيت
وسيم : ايش حصل اختصري
ريم : يا وسيم تخيل يشتوا يدخلونا بمشروع احتمال يوصلنا للقاع
وسيم :ايش هذا الكلام ومتى حصل ؟
ريم :اليوم نفذوا و خططوا الاخوة بكل شي
وسيم : مش على كيفهم
ريم : اكيد بس محد ايقدر يوقفهم عند حدهم غيرك
وسيم مسح على وجهه بغضب : منصبي مش مثل اول يا ريم كيف بوقفهم قولي لي كيف ولو يعرفوا علاقتي القوية بشهاب ايستغلوني او يخرجوني من هذه الشركة وانا مستحيل اترك كل التعب الذي تعب عليه شهاب
ريم : طيب ايش الحل ؟
وسيم : نفكر بهدوء وارسلي لي كل تفاصيل المشروع هذا على ايميلي كل شي يوصلني بالحرف
ريم : حاضر
.
.
في سجن المدينة ..
ايلاف : يمه صدقيني اننتظر هانا عبث
الام : ابني ايجي و يشوف امه انا متأكدة
ايلاف في نفسها : يا رب تجي يا شهاب لا تكسر ثقة امي فيك وتعال
الشرطي : شهاب بن .. عندك زيارة
سامر : جاوب
شهاب : مشتيش اشوف احد ليش ما بيفهموا هولا
سامر : قوم يا اخي الله يرضى عليك حرام تحرم اهلك من شوفتك
شهاب : سامر خلاص مش كل مره نعيد بالكلام لو سمحت
سامر : خلاص براحتك
حدث الشرطي بأنه لا يُريد ان يرى احد ثم عاد واستلقى على تلك الوسادة المترهلة و مر طيف امه و اخته امامه تذكرهم بشوق موجع حتى اشتعلت عيناه دمعاً : انا اسف بس مقدرش مقدرش اشوف احد ومشتي أي احد
سامر كان يراقبه من بعيد ويحزن على وضعه ..
إيلاف : يمه يلاه نمشي سمعتي ايش قال الشرطي
الام وهي تبكي : كيف ابني ما يشتي يشوف امه كيف ما كانت تغمض له عين الا وقد حب راسي ويطمن عليا
إيلاف تمسك بوالدتها : خلاص يمه لا تتضايقي انحاول مره ثانية
اخذتها وخرجوا من ذلك السجن ..
.
.
في منتصف الليل..
كانت وجدان تنتظر قدوم وسيم الا انه تأخر كثيراً انتظرته حتى غفت على احدى الارائك التي في صاله الجلوس
بعدها عاد وسيم ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل دخل بهدوء و رأى ضوء الصالة مشتعل وتعجب : كيف وجدان ترقد قبل ما ..
وقبل ان ينهي جملته نظر لها وهي نائمه على تلك الاريكة واتجه سريعاً نحوها : وجدان وجدان انا جيت قومي يلاه
وجدان فتحت عيناها : وسيم جيت
وسيم : ايوه جيت وليش تنامي هانا ضروري اذكرش انش حامل مش في سرير داخل اشتي اعرف عادش جاهلة تتصرفي هذه التصرفات
وجدان نهضت وهي تشعر بالإلام حول ظهرها وتحاول تخفي تعبيرات المها : كنت انتظر لك
وسيم : اول مره اتأخر عليش ؟!
وجدان : ايوه اول مره , قلقت عليك واتصلك ما ترد عليا لما تعبت ونمت هانا بدون ما احس وعادك تجي تقول ليش وليش
وسيم : خلاص انا اسف واخر مره
ساعدها على ان تنهض وابعدت يده منها وذهبت لوحدها
شعر وسيم بأنه كان ثقيل بكلامه عليها للمرة الثانية في هذا اليوم ..
.
.
إيلاف تراقب والدتها بتألم وهي نائمة بعد ان بكت كثيراً على شهاب وعلى ما حصل عليهم : اخ يا يمه عليش بس انا مش عارفه كيف اتصرف كيف اواسيش كيف اخفف عليش ولا بعمري توقعت نوصل لهذه الحالة كله بسببي ايوه بسببي انا لو ما حبيت حازم لو ما عارضت اخي ان احنا بخير وفي بيتنا واخي جنبا وسيارتي الخاصة موجوده و اروح جامعتي وكل شي بخير وموت حازم حتى بسببي انا بس السبب انا ومش حد غيري..
رأت ادوية امها بجانبها وجعلت وسواس الشيطان يتسلل الى عقلها اخذت اكثر من جرعه ودخلت الى المطبخ كانت مترددة وحبوب الادوية بين يديها تذكرت كل ما حدث كل شيء حدث سيىء مر عليها بتلك اللحظة حتى زاد اصرارها على الانتحار التهمت جميع تلك الادوية وجلست وبقيت تبكي وتبكي حتى غابت عن الوعي ..
.
.
في اليوم التالي ..
وجدان صحت من نومها وهي تبحث عن وسيم ولم تجده في الغرفة نهضت بتعب دخلت الى المطبخ ورأت على الطاولة سفره الافطار ممتلئة وكل شيء مرتب فيها بعنايه اقتربت من الطاولة ورأت كرت فتحته : صباح الخير يا وردة حياتي انا اسف خرجت اليوم بدري وامس ما قدرنا نتكلم او نتفاهم بس هذا الفطور اعتبريه اعتذار بسيط مني ولما ارجع انتفاهم على كل شيء احبش .
ابتسمت وجدان وجلست على الطاولة وبدأت تأكل ..
.
.
نهضت الام من نومها نادت لإيلاف لكنها لم ترد...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
👍37🔥2❤1😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
البـارت 21 🔗 مـا وراء القضبـان 💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 جلال : ايش ايفعل ملف امي يا هبلا لازم نبحث عن ممرضات المستشفى القديمات خاصه الذي كانوا في قسم الولادة وجدان : قد فكرت بهذا بس صعب كيف انسوي جلال : صاحبي دكتور بنفس المستشفى بخليه يساعدنا…
🔗
بـارتـات يومنـا الاحـد 👆🏻😍
بـارتـات يومنـا الاحـد 👆🏻😍
❤18👍7👎3