روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
🌟🌟🌟

فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)


1 🌟 روآيــة إرآدة قــلَب

2 🌟 قــصـة الـوعــد

3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة

4 🌟 قــصـة النصيب

5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى

6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب

7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل

8 🌟 روآيــة انتـي لـي

9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر

10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي

11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل

12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم

13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ

14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن

15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف

16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة

17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب

18 🌟 روآيــة عودة الماضي

19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب

20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة

21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك

22 🌟 قصة حـب انتقـٱم

23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة

24 🌟 روآية الحب والفراق

25 🌟 قصة في مجال نعيش

26 🌟 رواية حكايتي معك

27 🌟 قصة الحب المدفون

28 🌟 قصة شكوك سامة

29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية

30 🌟 قصة دمعة حنين

31 🌟 قصة نصيبي وحلمي

32 🌟 قصة نبضة قلب فقط

33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم

34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب

35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك

36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين

37 🌟 رواية للمدينة حب آخر

38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة

39 🌟 قصة الحب ام المال

40 🌟 رواية كوني لي

41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب

42 🌟 قصة قيود الماضي

43 🌟 رواية ذكريات قاتلة

44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب

45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني

46 🌟 رواية بيت جدي

47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر

48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب

49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء

50 🌟 رواية أنا لستُ أنت

51 🌟 قصة ومضات ماضي

52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير

53 🌟 رواية رياح الغضب

54 🌟 قصة المطر كان موعد اللقاء الأول

55 🌟 قصة حب عبر الواتس

56 🌟 قصة المدبر

57 🌟 رواية مشاعر باريسية

58 🌟 قصة لم يكن اختياري

🌟🌟🌟


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
💙🔹💙

بارتات يومنا الثلاثاء 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...



البارت 31 ❤️


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت الجد علي...

صالحه بمكر: تمام بس اشتي بناتي عندي خلوا عيالكم يطلقوهن...


محمد اخوها رفع حاجبه: هه مستحيل... قام... يلا خاطركم واتفاهموا مع تيه المتخلفه أما بالنسبه لابني م عيطلقهاش... وهذا آخر خبر عندي ومابش بيننا كلام... وسار...


جابر باستفزاز: تشتي بنتش دوريها... وبنبره جديه... شي معش خبر اسكه امانه قولي لي به ام تخرب ع بناتها وهن مستورات...


لطيفه بقهر: سعليش عيال إخوتي مش هم انذال سعش... علسب يطلقوهن بسبب تافه زي وجهش...


صالحه جننت : خلاص ي لطيفه قد زيدتي فوقها... ما عاد أزيد اسمح لش تتمادي اكثر...


لطيفه من شق نخرها: اللهم لا تبلينا بما ابتليت به غيرنا... أنا م يشرفنيش أجلس في بقعة فيها متخلفين زيش...وخرجت...


صالح بهدوء: ذلحين ما قلتي موافقة؟؟


صالحه: أنا قلت شرطي وانتوا أخبر؟!


صالح داعا سامي وسامي دخل....


صالح: خلي خواتك يجين!


سامي وهو مش فاهم شي: تمام ... وخطي... وهم مش فاهمين ليش داعاهن...


بعد شويه دخلين ساميه وسميره...


صالح: اسمعين يا بناتي انتين موافقات تتطلقين من ازواجكن وتسيرين مع أمكن؟؟


ساميه وسميره شهييييقن بقوه...


ساميه بضبح: مالكم ي خال بتقولوا هكذا؟؟


جابر: لانوه ي بناتي أمكن المصونة شرطها انكن تطلقين من ازواجكن!


سميره بدموع وهي تذكر ياسين: بس ليش يا اماااه احنا مرتاحات مع ازواجنا المفروض تفرحي لأنهم م قد غثونا... شي احسن من هذا؟؟


صالحه بقلبة صوره: بس أنا م اشتييش بناتي مع هذولاا اللي م يتسموا!


ساميه بقوه:هذا اللي م يتسموا هم ازواجنا ي اماااه... ومستحيل أن احنا نفلتهم حتى لو تبريتي مننا لأن ازواجنا قطعه من أرواحنا... زقمت يد سميره... يلا ي سميره قد امي زيدت بها...وخرجت من عندهم وصالحه وجهها اسوووود من الفشيله والاحراج...


جابر باستهزاء: يعوو ي صالحه وينهي جبهتش؟؟


صالح أبتسم بهدوء: أيوه ي صالحه ذلحين سمعتي ردهن صح أظن خلاص... ما بش مانع ذلحين م قلتي باللي قلناه...


صالحه بغضب: تمام مووااافقه بس الايجار يقع أكثر من 500 الف ماشي م شقبلل...


جابر تنهد بغضب وصالح بهدوء رد: تمام يلاه... سدينا


صالحه : ايوه... وخرجت من عندهم..


وبعدها كل واحد من تسلحب...


*يا دنيـا عاد فينا نرتاح والا الحزن علينا مكتووب😒👌*



عند مها بعد ما سار سامي من عندها التفتت ولقت رهف وعلياء قبالها...


مها بخبث ورفعة حاجب: خير ي العاشقه المكسورة يدها هههههه والا القرسوون اللي معاها ههههه ما لكن بعدي خير م قد به؟؟


رهف:...



*انـا قويه لاجلـكـ... واستمد قوتي منكـ😴💕*



((العائلتين اللي م عرفنا عليهم...


لطيفه ومجيبه أخواتهم من ام وأب ومغتربات خارج من بعد زواجهن وهن هناك م بيجوا إلا نادرا...

مجيبه أكبر من لطيفه بخمس سنين...


معاها رامي ابنها الكبير وعمره 25 متزوج بنت خاله عن حب...

ورهف عمرها 16 سنه غيووووره قوي وتحب سامي الموت وتكره مها...


لطيفه الأخت الصغيره...

معاها علياء وعمرها 15 سنه بصفات رهف وتحب سامي بس رهف مش هي داريه وعيكون لها دور كبير في.... عتعرفوا في البارتات الجايه...

وابن صغير عمره 10 واسمه عمر))





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 32 ❤️


*احيـانا التظـاهر ب القوه... مـوجع جدا من أي شي آخـر...😪*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رهف بحقد: والله لآخر الزقعه هذه من عيووونش وانتي تبسررري ي مها...


مها قربت وبتحدي: هيا اسكه ماعتفعلي ي ماما؟!


رهف بخبث ضحكت: هههههههههاااي مش ذلحين عتبسري بعدددين والله واللي خلقني لا تقحصي ايديش ندم... تمام ي مها...


مها باستخفاف: تمام ي قويه عنبسر م عتفعلي ومورعه لهذا الشي... وخطيت من شقها... هـبلا ومتخلفه عقليا... ودكمت يدها اللي بتوجعها... يلا سلام وخطت وفي ثغرها ابتسامه انتصاار...



رهف بتغلي من داخلها وقدي عتقرح من الغل والحقد...


رهف التفتت لعند علياء: بسررررتي ي علياء كيف قد بترد وكيف قد بتستقوي علينا تيه الفصعوونه... والله لاارويها النجوووم في عز الظهر



علياء بهدوء: رهف مالش سامي بيحبها وهي تحبه... لا تقعي ساقطه ع شي مش لش... خلاص خليهم في حالهم قد بسرتي م فعل بش سامي وإلا ماشي...


رهف عصبت: علييييياء ذلحين انتي معي وإلا معاهم... وبعدددين ما دخلش وشفعل اللي في رأسي... ويلا مشينا



علياء تنهدت بوجع: تمام سابر... يلا


وخطيين وكل واحدة بتفكر في شي اخس من الثانيه...

*عنـدما يجتمع الكره والحقد... فأعلم ان هذا الشخص يحتاج إلى طبيب نفسي... 😴👌*



بالليل

عند عزام...

رجع من شغله الساعه 11 ونص وهو مررررهق لقي قدامه امه سلم عليها وجلس شويه عندها... وطلع بس الغريب أنها م حاكته من شي... <<< غريبببه الله يستر أيش في رأسها 😐👌



طلع لغرفته بخطوات بطيئة مسك المقبض حق الباب وغمض عيونه وبتنهيده فتح الباب دلا... دخل أول خطووه واستغرب لأن السراج ((الليت)) مطفا وتوتر لأنه سمع صوت انييييين خافت... سرج الليت اللي كان جنب الباب ودخل بخطوات سرييييعه لما بسرها متكوره حول نفسها فوق السرير... حضن رأسها وطرحه في فخذه...


عزام بخوووف: تسنيييييم تسنيم ي قلبي بتسمعيني...


تسنيم بتون وبس...


افتجع أكثر لما بسرها بترتعش ووجهها احمررررر وجبهتها حاميييه قووي...


عزام بز قلص ماء ورش لوجههها: تسنيم ووويييه مالش هكذا...


تسنيم فتحت عيونها وبخزا قامت وتوضعت: عزام... اسفه م انتبهت انكك موجود... نزلت من السرير... تشتي اسبر لك عشاء...


عزام قام وبز يدها وجلسها وبحزم: ماشي مشتيش عشاء انتي ارتاحي ذلحين... جلس جنبها... قولي لي مااااالش هكذا انتي مريضضضه وإلا حق كل شهر...


تسنيم بخزا دنت رأسها: ايوه...


عزام حضنها وضخكك: هههههه فدييييت الخازيه... قام... شنزل أفعل لش قرفه دافيه علسب تفتهني...


تسنيم بسرعه: ماشي ماشي م يصلحش انت جيت من عملك وتاعب وجاوووع... واتكزت وخطيت... أنت أجلس هنا أمد ما أسير ادفي لك عشاء...


عزام هزرها من يدها وبعصبيه خافته وحزم: انااااااا م قلت... تجلسي يعني اجلسي وشانزل أنا وبطلي عنااااد... رجعها للسرير ودفاها وع خرجته التفت وبابتسامه... مشتيش ابسرش بعدي تمام أنا داري بس عنيده... ونزل


تسنيم بسرت بعدده وتنهدت بوووجع من حالها وحاله... رجال تتمناه كل بنت وفيه كل المواصفات الحاليه... بس قلبها مش له ولا لها ومش هو بيدها... قلبها لشخص ثاني لشخص بين الحياه والموووت... وجالسه في صراع بين قلبها وعقلها...<<< ي ترى النهايه ايش؟؟ وهل بيجي يوم وتسلم قلبها له وتنسى كمال؟؟ تابعونا وبتعرفوا؟!


بعد مده دامت 5 دقائق بسرته دخل وفي يده قهوه القرفه وشوربه خضار ساخنه...


ابتسمت تلقائيا رغم الوجع اللي هي فيه... جلس ع حافة السرير وبدأ يأكلها ويشربها القهوه وهي تكتبد لما تبسر معاملته معاها...


لما كملت وشبعت مددها ودفاها ورقدت ع طول من الارهاق... وهو جلس يتأملها لما غفي جنبها...



*احنـا البشر نعشق اللي يجافينا... واللي يموت في هوانا نصده...*


#حقيقه👌


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...



البارت 33 ❤️


*ي شــوق وصل سلامي له...😴🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


...<<<تسرررريع للاحداااث...


صالحه هي هذكه الكريييهه قووووي وما سدت معاهم... وكل يوم الكراهة بينها وبين اخوتها تطور أكثر... لدرجه أن محمد ((ابو مها)) كره عيالها بسببها وما بيرضا يخليهم يجوا عندهم إلا بالناااادر ولا حتى صالحه تخلي عيالها يسيروا عندهم إلا بالخفيه يهربوا منها...


لطيفه ونجيبه وعيالهن عيرجعين عند ازوااجهن وكل واحدة عتسافر وين مغترب زوجها... بس هل بتنتهي قصتهم هنا؟؟ اكييييد لااا...


مها وسامي ضيقييين قوووووي من اللي بيقع لهم... بس هذا مش سبب يمنعهم من أنه كل واحد يعبر عن شوقه للثاني بطريقته الخاااصه...


مهدي كل يوم يتطمن ع كمال وحالته هذك هي م تغير فيها شي ومهدي يحكي لكمال اللي بيقع لهم بالتفصيل الممل كأنه بيسمعه وبعدين يستوعب... ويرجع يقول للأهل هكذا والكل يزعل عليه خصوصا أنه كان يملي عليهم البيت من خباله...


تسنيم كل يوم عمتها تنغز بكلامها الجااارح بس م تبين لابنها... لدرجه أن تسنيم تضطر أحيانا تزن فوق عزام يتززوج... بس هو رافض تيه الفكررره بقووه وينهي النقاش بصياح وفي الأخير يتصالحوا...

والكل ع ما هم م تغير شي في حياتهم...


في يوم 2/12...

مهدي دخل غرفه كمال يتفقده... وأنه ع ماهو من ذيك اليوم وهو نفس جلسته تيه... تنهد بتعب ووجع ع حال ابن عمه... جلس فوق السرير وبيحاكيييه زي كل مررره ع م حصل لهم أمس...


مهدي أبتسم ودمعت عيووونه من الفرحه لأنه واخيييرا....



*صديقي ...بمثابة الروح التي بين جنبيّ...😴💕*



في البيييت...

جمال رجع من عمله ع أساس يدي أوراق مهمه نسيييهن طلع غرفتهه وبيدوورهن باستعجال... ونبش الغرفه نبوووش ولا خلى بقعة م نبشها... وبعد جهد ودوار اخيييييرا لقيهن ونزل باستعجال ولقي جليله وتغرريد قباله...


جمال: جليلة اطلعي رتبي غرفتي قديه معصوووده... قوووا ي أختي... ولف بعينه والتقت بتغريد وابتسم باحراج... أسف بس والله مستعجل ونبشتها... انفدا ي اختي... وخرج...


تغريد مستغربه: أنا هذا اخوش جمال جغص قووووي ساع الجهال... عذا انتي رتبتيها...


جليلة تنهدت: مدري... حسبي الله بس منك ي جمال جي جي نسير نرتبه امانه أن قدني مقطقطه وانتي أكيد م عتسخيش عليا...


تغريد ضحكت: ايووه اكييد يلا... وسارين يرتبنها...



*جميـل جدا أن تلقى روحا مشابهه لروحكك...😴💕*



مها نزلت من الدراجين بسرررعه...


مها: يمااه شاسير لعند ساميه... قدش داريه أنهي تاعبه وتشتي معاونه... وهي عند أمها وامهاا عاد هي زاعله منها...


حميده تنهدت:تمام بس لا تتأخري وقولي لي كيف قديه؟؟


مها: تمام... وخرررجت وكانت تخطى بسرعة علسب تبسره قديه فاااقده له قوي...


وصلت للبيت وأخذت نفس عميق ودقت الباب...


فتح لها الباب سامي وشخخخخر لما بسرها قباله


مها قلبها بيدق بتحس أن قد لها سنييين م قد بسرته ابتسمت:كيف انت؟؟ عاش من شاافك؟؟


سامي بفرحة: بخيرررر من بعد م بسرتش...تعيشي ي روحي... أكيد انش جيتي علسب أختي صح


مها بهمس:...




*ولانـي اعشقـككـ...*
*اختلق مائه عذر كي احادثك...❤️😍*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 34 ❤️


#حـبـكك غـزانـي بـدمـي يـمـشـي قـطـره قـطـره🎻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مها بهمس: ي أخضع ي سعم بتفعل فيها ظريييف... وأنت داري أن أنا م بين أجي بيتكم إلا علسب ابسرك... شلووووك ي اهبل


سامي قرح ضحكه: هههههههههه مالش انفجرتي... دلا دلا عليا وبعدا اشكك انش جيتي علسبي... وكتم ضحكته


مها زعلت ودنت راسها: سااابر يا سامي... أيوه صح مش هو علسبك وخليني ادخل... مخليني باب الباب أحرق شمس وفي الاخييير يقول مش هو علسبه... قال مش هو علسبه قال... خطت من شقه ودكمت كتفها بسااعده...


سامي م توووقع ردة فعلها التفت لها: يييه ي جنيه... مالش او زعلتي منش صدق... وبعدا ما شاء الله ماهو هذا الكتف اللي من حديد كسرتي ساعدي...


مها قلبت عيوونها والتفتت له: أيوه زعلت يعني م بش معي احساااس ولا مشاعر... وبعدا مش هو عليك... وخطيت ولا سمعته...


سامي كشر وجهه من ردها وما أعجبه... بعدين خطرت في باله فكرررررررره جهنمية...


سامي بابتسامة خبيثة: نيههههههااااااااي 😈... <<< ضحكه شريره😂🤞🏼...

شاخليش تجي لعندي برجلش ومن دون م أحد يدرا...



*سأفعـل أي شي لأجلك...☺️*


مهدي استبشر بفرح بعد م بسر حركه من جفن كمال...


مهدي سنب وزقم يد كمال وهو طاير من الفرحه: كمال كمال بتسمعني...


كمال حرك رأسه ببطء وهو مغمض...


مهدي سار داعا الدكتووووور والدكتور جاء وبسررره... وأنه فاق من غيبوبته اللي دامت تسعه شهووور... مهدي أول واحد بشر جمال بكمال وجمال م عااااد دري م يفعل فلت كل شي بيده وطيرررران للمستشفى... مهدي بعد م كمل يكلم جمال بشر الكل والكل فرررح من قووومته وسلامته...


*وطـال الانتظار... ولكـن...؟!!*



عند تسنيم...

كملت عملها وطلعت تغسلت وبدلت... تحس بخمووووول فظييييع وتعب وكل شي هذي الايام... طلعت سريرها ورقدت ع طوووول...


نازل عند عمتها...


رن التلفون وجاوبت عمتها...


ام عزام: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...


المره: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته... كيف انتي ي أختي؟!


ام عزام: بخييره وانتي؟!...


المره: أنا الحمد لله... بس اتصلت لش علسب الجهال...


ام عزام: أيوه ي أختي وما قلتوا؟؟


المره : والله م اقولش إلا كل خير... كلنا موافقين حتى البنت...


ام عزام فرحت: الله يبشررررش بالجنه زي ما بشرتيني... والله يتمم ع خير


المره: أن شاء الله... يلا سلام


ام عزام: سلام.... غلقت حست أنها انتصرت ونفذت أول خطه من خططها... وعتكسر الكل زيما بيكسروا كلمتها...


*سأحارب الجميع لأجلك...😚*


عند عزام وصله خبر كمال... وفرح قوووي لأنه هذا الخبر أكيد عيفرح تسنيم خصوصا أنها هذي الفترة بيبسرها مكتئبه طول الوقت... استأذن من مدير المستشفى وخرج...


حس أنه طول لما وصل للبيت بس وصل وما دري أنه بعد اليوم بتتغييير حياته 120 درررجه...<<<هـل بسبب صحوه كمال؟؟؟ او حاجه ثانيه؟؟


دخل ولقته امه قامت لعنده: حياااا بابني حياااا بقلبي...


عزام أبتسم وحب رأسها: الله يحييش يماااه...بيلتفت وبيدور... وين تسنيم يماه


ام عزام بغيره: مرتك هيذكه في غرفتها...


عزام طلع لعندها وفتح الباب ودخل لعندها وهو مستغرب منها مش من عوايدها ترقد هذا الساع...


جلس طرف السرير وهي نكزت بسرعه...


عزام افتجع: بسم الله الرحمن الرحيم... مالش ؟؟


تسنيم م تحاكت وشكلها متضايقة...


عزام تنهد طرح يده فوق كتفها:...



*حـتى في أحلامي لا تفارقني😴🔕...*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 35 ❤️


*لماذا أتيت... إلا يكفيك م فعلته بي...🖤؟!#*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد طرح يده فوق كتفها: تسنيمي... ماناش داري مالش هذه الفترة جالسه غر لوحدش واحسش مكتئبه... لا تقولي لي بسبب حملش لأن هذا من الله ولعله خير وما عاد اشتي ينفتح هذا الموضوع مرة ثانيه... بس اللي اعرفه أنوه لو اقولش أن كمال صحى من غيبوبته اكييييد عتفرحي صح...


تسنيم دق قلبببههاااا بقووووهه التفتت لعنده بصدمة: كمال؟! كمال ابن عمي صحى؟؟... وفي قلبها يعني الحلم حقيقه؟؟


عزام بأبتسامه ونيه صافيه: ايوه... أيش رأيش نسير نزوره... بما أنه كنتم جمعه في نفس البيت أكيد له مكانه في قلبش...<<< عزام قال هكذا بطيبه قلب ونيه صافيه ما كان في حسه شي ولا كان داري أن بينهم شي أكبر من هذا بكله واللي بمسمى "الحـب"


تسنيم توترت وكأنه ضرب الوتر الحساس في قلبها: أيوه تمام... ثواني وأنا جاهزه "قامت وحست بدوخه بس تحاملت ع نفسها... ولبست بسرررعه وساروا للمستشفى"



*✦┅•❥♡💭✦┅•ৡ

مشتاق ڵـڱ #والشوق يقتل #محبين.

ليت #العيون الي قبالك #عيوني❤️

✦┅•❥♡💭✦┅•ৡ*


في المستشفى...

وصلوا وقلبها كل م قربوا يزداد نبضاته... دقوا باب غرفته ودخل عزام الأول وهي بعده...


كمال رجعت له كل اللي حصله وقلب كل اللي الكلام قالوا له أهله من بعد م دخل بغيبوبته...


كمال أبتسم بوجع: حـ...يـاكم


عزام دخل بابتسامه وسلم عليه: الله يحييك والحمد لله ع سلامتك...كيف انت ذلحين ي كمال؟؟


كمال بالغصب أبتسم: الله يسلمك... والله له الحمد والشكر في أحسن حال... وابسسر صلا تسنيم...


تسنيم دنت رأسها عزام انتبه لها وقرب لعندها: هيا عتسلمي ع ابن عمش وإلا ماشي؟؟


تسنيم في قلبها "كيف لي وجه أسلم عليه بعد م فعلت به... وما فهمته ووصلته لتيه المرحله" تقدمت لعنده: الحمد لله ع سلامتك ي ولد العم!


كمال: الله يسلمش... وبوجع... ي اخـ..تي!


تسنيم اكتبدت وما تحاكت... واللي كانوا داريين بقصتهم مع بعض بيتفرجوهم سكته... ويوجعهم حالهم ذيه اللي م يرضي لا صديق ولا عدو


سامي ومها بس يتبسروا بعض بالنظرات وما سطيوا يقولوا لبعض إي كلمه...


سامي بدأ بخطته لأنه م عاد بيستحمل ومها تقلب عيونها عليه التفت لعند رهف: رهووفه...


رهف التفتت له باستغراب: ها؟!


سامي بتمثيل: بعد غطوه عتسافروا صح؟!


رهف: أيوه ليش؟؟


سامي غمز لها: عتوووحشيني قوووي!


رهف انصدمت: ها؟؟


سامي: ايوووه عتوحشيني


رهف فرحت: وأنا اكثر والله...


مها بتبسرهم سكته وحست بطعنه في قلبها...


*واغار عليك حتى من الهواء...💕*


..
بعد مدده من الكلام والمجابره جمعه واللي اشتاقوا لتيه اللمه...


ياسين: احم احم...


الكل التفتوا له باستغراب...


ياسين بفرحة: واقولك حاجه أنا بعد خمس شهور شوقع اب...


ياسر ضحكك: سبقتني ي ملعووون... عتوقع اب قبلي بشهههر نعن يعني ليش هكذا المحانبه... أن كان خطوبه وزواج في نفس اليوم بس الحمد لله أن الولاده قبل بشهر...


ياسين قرح ضحكه: نعن شكلك ي كلب هذا جزاتي هاه...


الكل فرررح لهم وبقوووه... سميره وساميه خااازيات قووووي


كمال قاطعهم بابتسامة وهو بيبسر تسنيم: الله يوفقكم ي رب ويجعلهم الذرية الصالحة... وعقبال الباقيين << والتفت لعند جمال وعييينه حمرا... جمال فهمه


جمال قام: يلا يلا خلصت الزيارة أخرجوا خلوا كمال يرتاح شويه...


الكل:يلا


تسنيم مسكت ع يد عزام وشدتها بقوووه وبصوت خافت من الوجع: عزااام؟!


عزام التفت لها: هممم؟؟


تسنيم بوجع: خلينا نروووح!


عزام ضبح مقصده أنها زعلت من كلامهم صح أنه زعل ونفسه يكون اب بس م بيده شي:ماشي أول شي خلينا نروح بيت ابوش... علسب نبااارك لهم ع اللي عيجي لهم


تسنيم بدأت تبكي وبصوت م يسمعه إلا هو: قوووا ي عزام والله إني شاموووت... خلينا نروووح


عزام افتجع عليها: تمام؟!... والتفت لهم... يلا مع السلامه نلتقي قريب أن شاء الله


الكل: الله معاكم...


كمال جلس يتبسر تسنيم لما سااارت من قدامه ورجع تنهد بوجع...


وبعد م الكل خرج من عنده رقد وهو بيفكر فيها وفي عزام وفي نفسه...


*وهل بعد اللقاء ي نااااس فرقاء...💔؟!*



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 36 ❤️

*الغيره اللي من كثر ماهي تُوجعني مااقدر اقُول اغار.💜*

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في البيت...

مها كانت بتفكر بحركة ساااامي اللي خلتها تشوي نار من داخلها... قامت من فوق السرير بضبح وسارت لعند تغريد...

دقت الباب ودخلت من دون م تسمع رد منها...

مها ببحة بكاء: تغريد ممكن ارقد اليوووم عندش...

تغريد بابتسامة واستغراب: اكييييد ي روحي جي هه... وفسحت لها مكان جنبها...

مها خطيت لعندها بوجع: بسرتي م فعل سامي الييييوم؟؟

تغريد تنهدت: أيوه بس ليش فعل تيك الحركه؟؟

مها بدموع: مدرررري ليش م يفهم إني بين اغااااار عليه النذل...

تغريد: أكيد به حاجه فعلتيها وهو يشتي يحانكش؟!

مها: والله م فعلت شي... وتذكرت اليوم الصبح... ها أيوه أيوه تذكرت يمكن لأني قلت له م يدخلش مني؟!

تغريد رفعت حاجب: الله؟؟ وليش قلتي هكذا؟؟ وما قع؟؟

مها شرحت لها كل اللي قع بينهم!

تغريد بعد م سمعت منها: الصدق الصدق ي مها انتي الغلطانه في ذيه الموضوع... يعني هو كان بيمزح معش وانتي قلبتي عليه... وهو م أعجبه ردش فقال خليني ازرها شويه يمكن تحس فيني؟...

مها : والله رجعت أنا الغلطانه؟؟ يعني هذا جزاتي حن بين احبه قوي واسييير من صباح الله رضاك علسبه... علسب ابسره وابسر م يشتي وكيف هو؟؟... يجي يقووولي مش هو علسبه يعني يكسفني هكذا وما تشتيني ازعل منه؟؟

تغريد: الإثنين غلطانين خلاص افتهنتي يلا خطيه رقده... الصبح عنسير عند كمال م نشتي نتأخر عليه...

مها فرحت: أيوه والله أنوه صدق وحشني الكلب ذيه...

تغريد ضحكت: شلوووش ما هو هذا الكلام اللي بتديه من اينه تعلمتيه؟؟

مها ابتسمت: من *عينـي* وحبيب قلبي سامي...

تغريد خفعتها دلا في رأسها: عااااد شي حياااااا ع الأقل احترميني... ويلا خطيه رقده وبس هدره...

مها ضحكت ورقدت وهي بتفكر أن قد كلللل شي في حياااتها بتتحسن... <<<ولكن؟! هل هذا الإحساس في محله وإلا ماشي؟؟


* أحبك لو حبك تعب,راضيه احبك للاخير*


اليوم الثاني في المستشفى...

دخل مهدي يتفقد كمال...

مهدي بابتسامة: ي صباااح الخيررر... كيف قد أنت

كمال: ي صباااح النور... الحمد لله أشكل "احسن" من أمس

مهدي : دوووم أن شاء الله... بس جيت اشتي اقولك قدك جاااهز للسفر لانوه خطر عليك... لو نزيد نتأخر

كمال: بالأول قولي ليش جدي م قد جاش؟؟... أمس سألتكم قلتوا لي مشغووول وذلحين

مهدي توتر: ها... أمم حتى اليوم مشغول م عيقدر يجـ...

قاطعه كمال بدمعه: لا تكذب ي سعم ما ناش داري م قع به... لا تنسى انكك كنت تجي عندي كل يوم وتحاكيني بكل اللي بيقع لكم...وسكت شويه وبعدها وبخنقه وبدأ تنفسه يبطأ... جدي علي مااات صح ؟؟

مهدي مغط بالعافيه: هو ها هو اصلا... اممممم الله يرحمه ويجعله في جناااته ي رب...

كمال غمض عيونه: الله يرررحمه... وعمتي صالحه ليش م جتش؟؟ علسب اللي قع بينهم من مشاكل علسب الورث؟؟... طيب أنا م دخلي؟؟ " فتح عيونه والتفت لعند مهدي" وأنت قد خطبت أختي وإلا ماشي؟؟ وجمال ماله م قد تحركك؟؟... أبتسم... أكيد سامي ومها ع ما هم صح مجاااانين؟؟

مهدي ندم أنه كان يحكي له بكل شي قع لهم لأنه مقصده م بيسمع شي فكان يفضفض له... ع أساس زي م كان بخيييير كان يجي لعنده هو هو وبس! وووو تسنيم كيف حياتها مع زوجها

مهدي بقهر: عمتي صاالحه مش ضروري تجي جعلها العماء... أما أختك والله هي م بتحبني وقريب يمكن تنخطب لواحد ثاني!... أما جمال مدري م في بااااله! أما سامي ومها م عاد بيلتقوش خيرات إلا بالسرقه بس! أما تسنيم في أحسن حال عايشه مع زوجها بسعااااده تاااامه...

كمال اقتهر قوووووي: الله يعيييين اه يارب... ومسك ع قلبه... مهدي خلاص أنا موافق خلينا نسافر بأسرع وقت قدني تاااعب قوي قوي احس أنني قد شاموت... اشتي أسافر وابتعد عن تيه البلاد اللي بس تدي لي الوجع!

مهدي رحم حاله: خلاص ي كمال أن شاء الله تجهز الأوراق بأسرع وقت طبعا عنسااافر بالسيااره لعمان... لأنه خطر عليك الطيارة والله يوفقك... ويرجعك لنا سالم ويعييينك ي رب بس ذلحين ارتاااح أنت عادك تاعب...

كمال بابتسامة قهر: أن شاء الله... أخرج ذلحينه ومشتيش أحد يدخل لعندي تمام

مهدي:تمام... تنهد وخرج...

كمال نزلت دمعه ندم وقهر وحرقه ع صابرة وجلس يفكر (( خلاص ي كمال أنت م عاد بش لك مكان في قلبها... وشكلها تحب زووجها قوي باين من نظراتها... احسن لك ي كماااال تبطل تفكر فيها وتعيش حياتك بدونها... لانها مزوجه ذلحين ومستحيل عاد ترجع لك... أيوه أنا شساافر وأن شاء الله انساها الله يقوييني علسب انساها...))


* قالت روح الزمن ينسيك قلت كيف أنسى وإنت من جرح قلبي المتعلق فيك...😴👌*


في بيت عزام...

نزلت بابتسامة باهتة ووجها اصفرررر... وتحسسسس بوجع كل يوم يزداد عن يووم...

لقفتها ام عزام وفي يدها قلص...

ام عزام بأبتسامه: صباح الخير ي بنتي..هاهاشربي العلاج قد جهزته لش...

تسنيم : صباح النور.. ان شاء الله وشربته دفعة
👍31😭1
واحدة...

ام عزام ابتسمت بانتصار: يلا ي بنتي شدي حيلش... وأن شاء الله توحمي بعد ذيه العلاج

تسنيم بغصه: بس ي عمه... قد لي خيرات أشهر بين أشرب منه ولا أدى نتيجه لا ذلحين...

ام عزام بلا مبالاة:...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 37 ❤️


*‏مو ملزومين نحافظ على ناس أبتعدت بكامل رغبتها... يد أرتخت برضاها عيب نشد عليها...👌*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام عزام بلا مبالاه: اصلا قد قلنا لش انتي عقيم م صدقتيني...


تسنيم بوجع: ناهي وأنا م افعل مش هو بيدي!



ام عزام: إلا بيدش حاولي في عزام أنه يتزوج ويبسر حياته... المفروض في سنه أن قد معه 5 6 جهال...


تسنيم بتعب ومن قفا قلبها: م أفعل ي عمه والله إني بين احاااكيه كل يوم... ويرجع يصيح فوووقي...



ام عزام بانتصار: خلاص تمام أنا شتصرف... يلا سيري افعلي عملش...


تسنيم: تمام... سارت الديمه ولقيت علا...


ابتسمت ببهتان: صباحووو


علا بادلتها الابتسامه: صباحي انتي..ي كيف انتي اليوم؟؟


تسنيم: احسن من امس... حست بوجع قوووي سفال(( أسفل )) بطنها شدت على بطنها... اه


علا افتجعت وسارت لعندها: تسنيم ماالش ي قلبي؟؟ م بيوجعش؟؟


تسنيم وهي مغمضة عيونها: بطني بطني ي علا... قوووااا اتصلي لعزام م عاد شتحمل... احس أن قدني شااااموت...


علا بارتباك سارت اتصلت لعزام وهو افتجع م عاد م يفعل... بعيدددد قوي من عندهم اتصل لجاره اللي بيوثق فيه...
صاحبه فعل الواجب وشلها لأقرب مستشفى وعاليه وعلا وأم عزام معها...


دخلوها الطوارئ ومورعين لعزام ولتسنيم...



*والرؤيا تحققت... ولكن؟!*



في بيت الجد علي الـ... رحمه الله


الكل جاهز للزياره وأكثر واحدة متحمسة مها...

نزلت من الدراجين وكانت تقفز الدرجه درجتين وتغني...


سامي سامعها وهو خارج في الحوش ورع لها باب الباب وأول م خرجت...


:بووووووووووه


مها افتجعت قوووي التفتت لعنده: شلوووووك ي كريه... ماهي هذه من لغاااجه أكثر من مرة وأنا تفجعني...يعني م حليت


سامي حس فيها: أسف والله م اقصد...


مها ذكرت اللي فعله في المستشفى وبلا مبالاة: ناهي طز ذلحين اخطى من قبال وجهي...


سامي بعناد: ماااعه والله م اخطى إلا لما تقولي لي م غيرش عليا؟؟


مها ابسرته بنص عين: ي سعم تمثل فيها بريء؟


سامي: خلاص ي قلبي والله اسف م قصدتش شي... خلينا نرجع زي م كنا احنا يلا يلا نتلاقى بالصدف وعادش تتغلي؟؟


مها قلبت عيونها: او م يحق لي اتغلى...


سامي: إلا إلا بس سامحيني!


مها: مسامحه لك بس بشرط!


سامي: انتي تأمري وأنا انفذ!


مها: م عاااد تحاكي رهف بالمررره ولا عاد تنرفزني بحركاتك معاها!


سامي قرح ضحككك: عنوني لش


مها ضحكت لضحكته... وبعدها الكل خرج وتوجهوا لعند كمال...



*وقتي معاك أجمل اوقاتي...*


وصل عزام ع خرجه الدكتوره...


عزام بخوف: هاه ي دكتوووره م بينها تسنيم؟؟؟


الدكتوره: أنت زوجها؟؟


عزام بتلقائية: أيوه أيوه قولي لي مالها؟؟


الدكتوره: الحمد لله هي بخير بس...



*وحلمـي تحطـم واختفـى... ولن يعود ثانيـه...💔*


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 38 ❤️


*انتظرته بشوق, لهفه, رجاء, امل,... وعندمـا حان اللقاء ذهب...😞🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتوره: الحمد لله هي بخير بس الطفل م قدرنا ننقذه...


عزام ببلاهه: هاه؟؟ كيفه؟؟


علا وعاليه مستغربااات...


ام عزام بتوتر:ماهو السبب ي دكتوره؟؟


الدكتوره: ما ناش داريه ماهو السبب بالضبط؟!... بس ع الأغلب هو شراب للتسقيط البطيء كانت تشربه يوميا... وضرررها قوووي لأنها نزفت خيرات وووقد للجنين ميت في بطنها ثلاثة ايام... مما أدى إلى تسمم حاااد


عزام عاده في صدمته: بس ي دكتوره م قالت لي أنها واحمه؟ أقصد يعني ولا حست يوم أنها واحمه لدرجه أنها كانت يأسه قووي؟؟ لأنه قد لنا تسعه شهور ونص من تزوجنا!


الدكتوره: التأخر في الحمل أمر طبيعي جدا خصوصا أنه كل شي بيد الله وما ينفع أحد ييأس!... ويمكن هي م كانت داريه بحملها بالمره... ع العموم ذلحينه شفعلها غسيل وعتجلس لبعد غطوه وعنبسر م عيقع؟؟... ادعوا لها بالسلامة


عزام: أن شاء الله ي دكتوره...


الدكتوره سارت وعزام جلس فوق الكرسي بتعب الطفل اللي كان يتمناه كان ع وشك أنه يتحقق بس للاسف... مات قبل م ينخلق ع تيه الدنيا قبل م يبزه في يده قبل وقبل كلللل شي...


علا وعاليه زعلوا عليهم وعلى فرحتهم اللي م اكتملت...


ام عزام فارحه وفي نفس الوقت غاثيه ع ابنها... ومتوووورتره بأقوى قوتها...



*البغض أحيانا يؤدي إلى التهلكة...🖤*



....<<<تسرييييع للأحداث

كمال ومهدي سافروا بعد يومين لعمان علسب عملية كمال..

نجيبه ولطيفة وعيالهم سافروا ورجعوا لغربتهم...

مها وسامي برغم الظروف اللي فرقتهم إلا انهم بيخلوا الف وألف عذر علسب يلتقوا ويرووا عيونهم برؤية بعض...

تسنيم خرجت من المستشفى ومن بعد ما دريت بالخبر قعت حالتها النفسيه ززززفت وقليلة الكلام ومكتئبه قوووي...

عزام بيحاول معها وكل يوم عن يوم يحبها اكثثثر وخصوصا بعد م دري أنها سليمه وما فيها شي ومتأمل بالمستقبل وما يأس...

ام عزام مستمررره بخطتها اللي بتدمر الكل...



*ياليتني انسان معدوم الإحساس... ماأحس بفراقك ولا أبكي غيابك...*



في عمان...

مهدي ماسك ليد كمال وفي تيه اللحظه بيدخل الغرفه حق العمليات...


كمال م عاد بيهمه شي مسلم أمره إلى الله وبيدي كل اللي حافظه في سره...


مهدي فلت ليده: كمال استودعك الله التي لا تضيع ودائعه... قوي نفسك وأن شاء الله تبخر


كمال أبتسم: أن شاء الله...


دخلوا السرير غرفه العمليات والممرض غلق ع وجه مهدي...


مهدي تنهد وجلس فوق كرسي الانتظار بقلق...



*ستبقى ذكرى جميله جدا في حياتي...🔕😴*



عزام رجع من المستشفى الساعه 1:00 وهو تاااعب وهالك...


لقفته امه وسار سلم عليها وبعد كل الرسميات...


ام عزام بابتسامه: ي ابني غطوه فرغ نفسك مش ضروري تسير المستشفى...


عزام باستغراب: ليييش خير م به؟؟


ام عزام:....




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
#لاتبالي...فإني عينيك...



البارت 39 ❤️


*غبائكِ الذي أوصلنا للفراق...🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام باستغراب: ليييش خير م به؟؟


ام عزام بمكر: ولاشي ي ابني بس اشتييك غطوه ضرووري لا ترد لي طلبي!


عزام أبتسم وحب راسها:أن شاء الله ياامه... وطلع غرفته تنهد بعد م بسرها راقدة بدل لداته ورقد بعدها ع طووول من التعب والإرهاق...


*عندما بدأت انساكِ... اعادتني الذكريات إلى الورا...💔*


كانهم مجتمعين كلهم حول الأكل وهو اكتبد بالأكل أشر لأخته تدي له ماء بسرته وطنشت...

جليلة قامت بسرعه تدي جاك وقلص... سكبت له في القلص ومكنته وهو شربها دفعه واحدة بعد افتهن...


التفت لعند جليلة وابتسم وهي بادلته الابتسامه...

هذا كله قع تحت أنظار الكل بس م تحاكوا لأن كانوا بذاك الوقت عادهم يجتمعوا وعادي...



رجع لواقعه بتنهيده وهو بيتذكر كلامها أنها خلاص بتنخطب... حس رأسه بينفجر من التفكير موت جده, عمته صالحه, تعب صديقه واخوه, حالة صديقه بعد م تزوجت حبيبته كل شي كل شي بيدور في راسه...


هو سافر مع كمال لعدة اشياء أولها كيف يفلت صديقه واخوه في محنته لحاله ويشتي ينسى جليله... وآخرها الابتعاد من كل المشااااكل اللي بتقع لهم...
وموورع ع ناااار لما تكمل العمليه وبيدعي له من داخل داخل قليبه...



*الهروب من الواقع قد يكون لدى البعض انسب حل... ولكن؟! إذا م واجه أحد المشاكل اللي بتجيه بعقل وحل أوسط فما راح يرتاح ابدا...*



اليوم الثاني...


في بيت الجد علي الـ....


تنهدت بطفش ودمعتها بطرف عينها م أحد حولها ولا أحد في البيت كلا لاهي بشغله م في البيت إلا هي وجدتها أمها ونسوان اعمومها عند الولاد مع سميره وساميه... جليلة وتغريد في المعهد والرجال كل واحد في عمله...


قامت لبست الشيله احتياط وخرجت الحوش وجالسه تتمشى لأن م به احد... ضبحت من الشيله وبعدتها جلست ع الأرض وبتتامل السماء...


م انتبهت إلا ع فتحة الباب ودخل منه ولد هي ارتبكت وغطت ع شعرها...


سارت لعنده وباستغراب: رضوووان؟؟


راضوان بابتسامه: أيوه... وابسرها من طالع لا نازل بنظرات تفحص... والله وكبرتي ي مها واحلويتي... امممم المهم كيف انتي؟؟


مها بخجل: الحمد لله تسلم وانت كيف انت ؟؟


رضوان : بخير من حن بسرتش... ورجع غالط... وين هي امش؟؟


مها م ركزت ع الكلمه اللي قبل: م بحد هي ذلحين هي في الولاد!


رضوان: اها خلاص أنا ذلحين شاروح لما تجي قولي لها إني جيت ادورها تمام!؟


مها: تمام


رضوان سار وهي غلقت الباب بعده ودخلت غرفتها وتنهدت وقد شووقها لسامي تعدى كل شي...


*اشتاااق لك, اشتاق لتفاصيلك, اشتااق لوقتي معاك...💔*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 40 ❤️


#احبك بكل م فيني😴


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت عزام...

قدوه متجهز التفت لعند تسنيم وبابتسامه: قد انتي جاهزه وإلا ماشي...


تسنيم ابتسمت: أيوه يلا خلينا ننزل أكيد قدهم مووورعييين لنا...


عزام مد يده لها: يلا هيا...


تسنيم بدون تردد زقمت يده ونزلت معه... قررت تعيش حياتها ع قضااء الله وقدره مع أنها متأكده وميه ب الميه أن اللي هي فيه وموت ابنها بسبب عمتها بس خير واكيد فيها حكمه للي بيقع فيها...


ام عزام ابسرتهم وقد هي عتقققرح غيظ وقهههههر بس بينت العكس وابتسمت...


ام عزام: يلا ي بنات اخوكن ومرته قد نزلوا...


علا وعاليه من داخل الغرفه: يلا يلا... وخرجين وتوجهوا كلهم صلا السياره...



عزام حرك وباستفسار: وينه يمه تشتينا نسير؟؟


ام عزام: سير بيت الـ...


عزام باستغراب: بس انتي قلتي تشتي تخرجي تنفخي وتفتهني؟؟


ام عزام: ايوه وانا شاسير لهناك لأنه البيت الوحيد اللي بين افتهن فيه!


عزام م اقتنع: يلا خير...


البنات جلسين ساكتات وتسنيم حست بضيييقه وما هيش مرتاحه لتيه الخرجه...


وصلوا والكل نزل عزام كان يشتي يدخل لمجلس الرجال بس امه داعته...


عزام: ها امه؟؟


ام عزام: أفتح الخانه اشتي أخرج منها ادواتي..


عزام تنهد: تمام... وسار فتحها...


ام عزام خرجت شنطة ساع حق المسافرين لونها خبقي... وبزت في يدها علاقيه...


ام عزام مكنت عزام العلاقيه: هاه ازقم تيه العلاقيه...


عزام: يماااه م هو هذا كله؟؟


ام عزام: بزهن ومش هو عليك ويلا ادخل لعند عمك وأنا شدخل لعند النسوان



عزام: تمام... وخطي وهو حاس بثقل في صدره...


ام عزام دخلت والكل حجر لها وكان البيييت ملاااااااان نسوان...


البنات مستغربات من الوضع بس تسنيم شككككككت قوووووي وحست بكتمه داخلها جلست تتبسر بس سكته لوين عتوصل النهااايه...



*ساحارب الجميع كي تبقى ملكي وحدددي...*



وكأن سامي كان بيحس بمها وسار لبيت جده بدون م امة تدرى... دخل وبسر جدته في الصالة تبسر الأخبار...


سلم عليها وبعدها استأذنها ع أساس أنه يسير يرقد في غرفته لأنه مشتاق للرقده فيها...


طلع وقدوووه فااارح قووووي دق باب الغرفه حقها ودخل...


هي أول م بسرته من الفررحه نست نفسها ونطت...


*عند رؤيتي لكك لا أعلم م الذي يجرى لي...💕😴*


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM