روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 41 ❤️
*سـأدمر العالم لتبقى لي ولي وحدي فقط...🖤🔕*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في نص الجلسة دخلت بنت في أواخر العشرينات متوسطة الطووول وبيضاء وشعرها طويل لنهاية ظهرها... ولابسه فستان قصير اسود لفوق الركبة... وثنتين بنات معها واحدة من يسارها وواحده من يمانها... ِ
ام عزام انشرح صدرها أول م بسرتها وبابتسامه: حيا حيا ببنتي جي جي هانا هه... وفسحت لها جنبها... جي ي نظر عيني وقواها
امل مدنيه رأسها بخجل وجلست حيث م أشرت لها ام عزام...
تسنيم دمعت عيونها قامت بكبته داخلها... لحقت بعدها مرة ورحمت حالها طرحت يدها فوق كتفها...
المره: انتي مرة عزام صح؟؟؟
تسنيم مسحت دموعها بسرعه: أيوه ليش؟؟
المره: ما شاء الله عليش قمر ربي يحرسش من العين... بس ع م أعتقد انش ذلحينه في النفااس وعاد انتي سقطتي قريب ليش قمتي وجيتي لهانا وعاد انتي تاااعبه؟؟
تسنيم ابتسمت ببرود: جيت وانا تاعبه ونفاس وعادنا سقطت علسب ابسر خطوبة زوجي من واحدة ثانيه... جيت علسب ابسر من اللي عتشاركني في زوجي... جيت ابسر من اللي عتسلبني زوجي... جيت ابسر مرة زوجي الثانيه... وبس
المره تأثرت ودموعها بانت: الله يصبرش ي قلبي بس اللي أنا مستغربه منه كيف وافقتي؟؟
تسنيم: م أفعل أنا مجبره! وبعدين يمكن تجي وتملي له حياته جهال... وخطيت...
المره قرحت بكاء وهي تبسر تسنيم بهذه الحاله...
_لا يستطيع إي أحد ان يشعر بما تشعر به أنت... إلا إذا كنت قطعه منه او عاش بما عشته..._
عزام بسمل ودخل مجلس الرجال وابسر رجااال خيرات ازداد استغرابه وبدأ يشكك... سلم وجلس بينهم في الوسط ومكن عمه العلاقيه...
أبو امل بصوت عالي: والله ي عزاااااام يشرفنا مناااسبتكم وما عنقدر نلقى لبنتي احسن منكك...
عزام تأكدت شكوكه أبتسم بصعوبة: تسلم ي عم...
أبو امل: يلا ادوا الشيخ نعقد!
عزام انصدم وابتلد كيفه هذا يزوجوه وهو مش راضي ولا هو داري من اللي خطط لهذا كله... وكيف وافقوا عليه وهو مزووووج...
كتم غيظه وما ابسر إلا المملك قباله...
بعد كل الرسميات المعروفه للعقد باقي الخطوه الاخيره...
المملك: عزام سعد الـ... هل تقبل الزواج من امل عبدالله الـ...
*وجعي اليوم زائد عن حددده*
أول م بسرته من الفررحه نست نفسها ونطت لحضنه... هو ضحك من الشوق لمها له...
بعد م مها ركزت بعدت عنه وباحراج ضربته ع كتفه دلا: أنت داري انكك نذل
سامي رمش أكثر من مرة: هاه؟؟
مها ضحكت ع شكله: ايوه!
سامي ضحك لضحكتها: وليش أن شاء الله؟؟
مها: لأنك م بتجي تبسرني قد لك خيرات أما أنا قدك داري منعوني من الخروج
سامي: خلاص ولا عليش إلا كل يوم وأنا عندش
مها ابتسمت: أيوه فديتك لأني الصووودق بين أفتقدك قووووي
سامي حبها في رأسها: يوه أنا فدال للي بتفقدني قوي... وأنا والكل لو تبسري حالتي من دونششش...
وجلسوا يتحاكوا لقبل المغرب بشويه قبل م يجوا وصالحه تحس روح سامي... وهي تتمنى يعيدوا هذا اليوووم اللي ارواى شوقهم لبعض...
*اللهم إني اعوذبك ي الله من وجع الشوق... وفواجعه💔🔕*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 41 ❤️
*سـأدمر العالم لتبقى لي ولي وحدي فقط...🖤🔕*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في نص الجلسة دخلت بنت في أواخر العشرينات متوسطة الطووول وبيضاء وشعرها طويل لنهاية ظهرها... ولابسه فستان قصير اسود لفوق الركبة... وثنتين بنات معها واحدة من يسارها وواحده من يمانها... ِ
ام عزام انشرح صدرها أول م بسرتها وبابتسامه: حيا حيا ببنتي جي جي هانا هه... وفسحت لها جنبها... جي ي نظر عيني وقواها
امل مدنيه رأسها بخجل وجلست حيث م أشرت لها ام عزام...
تسنيم دمعت عيونها قامت بكبته داخلها... لحقت بعدها مرة ورحمت حالها طرحت يدها فوق كتفها...
المره: انتي مرة عزام صح؟؟؟
تسنيم مسحت دموعها بسرعه: أيوه ليش؟؟
المره: ما شاء الله عليش قمر ربي يحرسش من العين... بس ع م أعتقد انش ذلحينه في النفااس وعاد انتي سقطتي قريب ليش قمتي وجيتي لهانا وعاد انتي تاااعبه؟؟
تسنيم ابتسمت ببرود: جيت وانا تاعبه ونفاس وعادنا سقطت علسب ابسر خطوبة زوجي من واحدة ثانيه... جيت علسب ابسر من اللي عتشاركني في زوجي... جيت ابسر من اللي عتسلبني زوجي... جيت ابسر مرة زوجي الثانيه... وبس
المره تأثرت ودموعها بانت: الله يصبرش ي قلبي بس اللي أنا مستغربه منه كيف وافقتي؟؟
تسنيم: م أفعل أنا مجبره! وبعدين يمكن تجي وتملي له حياته جهال... وخطيت...
المره قرحت بكاء وهي تبسر تسنيم بهذه الحاله...
_لا يستطيع إي أحد ان يشعر بما تشعر به أنت... إلا إذا كنت قطعه منه او عاش بما عشته..._
عزام بسمل ودخل مجلس الرجال وابسر رجااال خيرات ازداد استغرابه وبدأ يشكك... سلم وجلس بينهم في الوسط ومكن عمه العلاقيه...
أبو امل بصوت عالي: والله ي عزاااااام يشرفنا مناااسبتكم وما عنقدر نلقى لبنتي احسن منكك...
عزام تأكدت شكوكه أبتسم بصعوبة: تسلم ي عم...
أبو امل: يلا ادوا الشيخ نعقد!
عزام انصدم وابتلد كيفه هذا يزوجوه وهو مش راضي ولا هو داري من اللي خطط لهذا كله... وكيف وافقوا عليه وهو مزووووج...
كتم غيظه وما ابسر إلا المملك قباله...
بعد كل الرسميات المعروفه للعقد باقي الخطوه الاخيره...
المملك: عزام سعد الـ... هل تقبل الزواج من امل عبدالله الـ...
*وجعي اليوم زائد عن حددده*
أول م بسرته من الفررحه نست نفسها ونطت لحضنه... هو ضحك من الشوق لمها له...
بعد م مها ركزت بعدت عنه وباحراج ضربته ع كتفه دلا: أنت داري انكك نذل
سامي رمش أكثر من مرة: هاه؟؟
مها ضحكت ع شكله: ايوه!
سامي ضحك لضحكتها: وليش أن شاء الله؟؟
مها: لأنك م بتجي تبسرني قد لك خيرات أما أنا قدك داري منعوني من الخروج
سامي: خلاص ولا عليش إلا كل يوم وأنا عندش
مها ابتسمت: أيوه فديتك لأني الصووودق بين أفتقدك قووووي
سامي حبها في رأسها: يوه أنا فدال للي بتفقدني قوي... وأنا والكل لو تبسري حالتي من دونششش...
وجلسوا يتحاكوا لقبل المغرب بشويه قبل م يجوا وصالحه تحس روح سامي... وهي تتمنى يعيدوا هذا اليوووم اللي ارواى شوقهم لبعض...
*اللهم إني اعوذبك ي الله من وجع الشوق... وفواجعه💔🔕*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4😁1
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 42 ❤️
*تمسكت بك ولكنك أفلت يدي من يدك...🖤*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلوا وأول م دخلوا طلعت ع طووول لغرفتها بدون م تدي نخس دخلت غرفتها بهدوء... وخلست البلته "العبايه" وبدلت لداتها بسرعه قبل م يجي ومسحت اللي كان ع وجهها وكان باين أثر الدموع والبكاء ع وجهها... فتح الباب بهدوء وابسرها جالسه طرف السرير وباين عليها التعب واليأس والبكاء...
تنهد دخل لعندها لما وصل جلس ع ركبه ومسك ع ايديها وحبهن...
عزام بحرقه: تسنيم قلبي؟؟
تسنيم م ردت عليه وتتبسره سكته...
عزام ببحه: تسنيم ردي قوووووا؟؟ خرجي كل اللي في داخلش لا تجلسي هكذا؟؟
تسنيم ابتسمت بوجعه ولمعه الدموع في عينها: تمام تأمر أمر م طلبت شي ي حبيبي! ع العموم تتهنى ي رب وإن شاء الله تملي حياتك أطفال
عزام أستغرب برودها: تسنيم منش صدق هذا الكلام وإلا من قفا قلبش؟؟
تسنيم بابتسامة عريضة: لاااا مني صدق وليش لا؟؟؟ دام أنك فارح وراضي بهذا الشي؟؟ ع الأقل هي احسن مني عتدي لك جهال! وأنت والكل م قصرت وافقت ع طووووول من دون إي مبرر!
عزام عصب وقام: ي بروووودة قلبش أنا بين أحرق من داخلي علسبش بس شاقولش حااجه... كلهههه بسببش انتي؟؟ انتي اللي وصلتينا لاهانا لو انتي م كنتي تزني فوق رأسي أتزوج واحدة غيرش أن م طبعت الفكره عند امي ونفذتها؟؟ لو انتي مركزه م بتشربي كنا في سعاده وما كان قع اللي قع ذلحين؟؟
تسنيم قرحت بكاء: هذه جزاتي ي عزام في الاخير تقول أنه بسببي انا؟؟ بعد كللللل اللي فعلته علسبك ترجع اللوم عليا... قامت ومسحت دمووعها بقوووه... شقولك كلمه وخليها في بالك؟؟ صح إني كنت اشتيك تتزوج وازن بس كل هذا علسبك وعلسب سعادتك... وبعدين كيف تفكر أنه أديت موضوع الزواج من رأسي وإلا بارادتي... لا ي روح امكك كله بسبب أمك كرههههتني عيشتي ع الطالعه والنازله ترجم العيب فيني وتدي كلام م يتحمله أحد... بس أنا تحملته!! وتحملته علسب من؟؟ علسب واحد م يستاهل حبي له؟؟ ايوووه أنا أحبك لا تفكر انني م بين أحبك لا بالعكس والدليل... أنه تحملت اهانه أمك لي كل يوم وإهانة أهلك لي(( أهل عزام من جهه امه)) وإلا لا المصيبه الأكبر أن امكك قتلت ابنـي وتمثل أنها شريييفه وتفتجع عليا... أيوه ي عزام أيوه هذه أمك اللي بتبسرها م بش احسن منها ولا تقدر م تلبي لها طلب هي حيه من داخل... ولاا واللي يقهر أكثر شي أنها استغلتني في لعبتها وخلت وجودي في الحفله فرصه ع أساس إني موافقة... صح إني كنت موافقة ع زواجك بواحدة غيري بس هذاك كان قبل!! قبل م ادارى إني سليمه وما فيني شي واقدر أدي لك جهال... بس للاسف طلع كل شي ععكس...
عزام مصدوووم: لا انتي كذاااابه امي م عتفعل هكذا أنا متأكد امي م بش احسن منها!! م أصدق أنها استغلتش أكيد به حاجه؟؟ وبعدا بالعقل كيف لأم تقدر تقتل ابن ابنها؟؟
تسنيم: تشتي دليل ع الشراب سير أسأل خواتك أكثر من مرة تدي لي العلاج قبالهن ولا تقول هذا العلاج علسب توحمي م ناش داريه أنه علسب أسقط...
عزام عصبببب قوووي فتح االباب وداعا خواته...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 42 ❤️
*تمسكت بك ولكنك أفلت يدي من يدك...🖤*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلوا وأول م دخلوا طلعت ع طووول لغرفتها بدون م تدي نخس دخلت غرفتها بهدوء... وخلست البلته "العبايه" وبدلت لداتها بسرعه قبل م يجي ومسحت اللي كان ع وجهها وكان باين أثر الدموع والبكاء ع وجهها... فتح الباب بهدوء وابسرها جالسه طرف السرير وباين عليها التعب واليأس والبكاء...
تنهد دخل لعندها لما وصل جلس ع ركبه ومسك ع ايديها وحبهن...
عزام بحرقه: تسنيم قلبي؟؟
تسنيم م ردت عليه وتتبسره سكته...
عزام ببحه: تسنيم ردي قوووووا؟؟ خرجي كل اللي في داخلش لا تجلسي هكذا؟؟
تسنيم ابتسمت بوجعه ولمعه الدموع في عينها: تمام تأمر أمر م طلبت شي ي حبيبي! ع العموم تتهنى ي رب وإن شاء الله تملي حياتك أطفال
عزام أستغرب برودها: تسنيم منش صدق هذا الكلام وإلا من قفا قلبش؟؟
تسنيم بابتسامة عريضة: لاااا مني صدق وليش لا؟؟؟ دام أنك فارح وراضي بهذا الشي؟؟ ع الأقل هي احسن مني عتدي لك جهال! وأنت والكل م قصرت وافقت ع طووووول من دون إي مبرر!
عزام عصب وقام: ي بروووودة قلبش أنا بين أحرق من داخلي علسبش بس شاقولش حااجه... كلهههه بسببش انتي؟؟ انتي اللي وصلتينا لاهانا لو انتي م كنتي تزني فوق رأسي أتزوج واحدة غيرش أن م طبعت الفكره عند امي ونفذتها؟؟ لو انتي مركزه م بتشربي كنا في سعاده وما كان قع اللي قع ذلحين؟؟
تسنيم قرحت بكاء: هذه جزاتي ي عزام في الاخير تقول أنه بسببي انا؟؟ بعد كللللل اللي فعلته علسبك ترجع اللوم عليا... قامت ومسحت دمووعها بقوووه... شقولك كلمه وخليها في بالك؟؟ صح إني كنت اشتيك تتزوج وازن بس كل هذا علسبك وعلسب سعادتك... وبعدين كيف تفكر أنه أديت موضوع الزواج من رأسي وإلا بارادتي... لا ي روح امكك كله بسبب أمك كرههههتني عيشتي ع الطالعه والنازله ترجم العيب فيني وتدي كلام م يتحمله أحد... بس أنا تحملته!! وتحملته علسب من؟؟ علسب واحد م يستاهل حبي له؟؟ ايوووه أنا أحبك لا تفكر انني م بين أحبك لا بالعكس والدليل... أنه تحملت اهانه أمك لي كل يوم وإهانة أهلك لي(( أهل عزام من جهه امه)) وإلا لا المصيبه الأكبر أن امكك قتلت ابنـي وتمثل أنها شريييفه وتفتجع عليا... أيوه ي عزام أيوه هذه أمك اللي بتبسرها م بش احسن منها ولا تقدر م تلبي لها طلب هي حيه من داخل... ولاا واللي يقهر أكثر شي أنها استغلتني في لعبتها وخلت وجودي في الحفله فرصه ع أساس إني موافقة... صح إني كنت موافقة ع زواجك بواحدة غيري بس هذاك كان قبل!! قبل م ادارى إني سليمه وما فيني شي واقدر أدي لك جهال... بس للاسف طلع كل شي ععكس...
عزام مصدوووم: لا انتي كذاااابه امي م عتفعل هكذا أنا متأكد امي م بش احسن منها!! م أصدق أنها استغلتش أكيد به حاجه؟؟ وبعدا بالعقل كيف لأم تقدر تقتل ابن ابنها؟؟
تسنيم: تشتي دليل ع الشراب سير أسأل خواتك أكثر من مرة تدي لي العلاج قبالهن ولا تقول هذا العلاج علسب توحمي م ناش داريه أنه علسب أسقط...
عزام عصبببب قوووي فتح االباب وداعا خواته...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 43 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
علا وعاليه جيين وهن مفتجعات وأمه خرجت ع صياحه...
عزام بحده: صدددق الكلام اللي قالته تسنيم؟؟
ام عزام دخلت نفسها عرض: أيش قالت؟؟
عزام رفع حاجب: أعتقد م بين اسألش انتي بين أسأل خواتي!!
ام عزام اكتسفت وبتدعي ع تسنيم في سرها...
علا: أيش اللي قالت؟؟
عزام ببرود: امي كانت تشربها علاج علسب توحم وإلا ماشي؟؟
عاليه بتلقائية: أيوه أيوه قد لها سبعه شهووور تشربها!
ام عزام توترت وعرقت من كل شعره...
عزام التفت لعند امه وبرفعه حاجب وشويه عصبيه: والله هيا اسكه هاتي لي العلاج ابسره كيف هو؟؟
ام عزام ابتسمت غصب: م تشتي منه ي ابني؟؟
عزام: هاتيه وبعدين شاقولش؟؟
ام عزام سارت ادته: هاه هو هذاا!!!
عاليه صيحت: ماشي ي عزام مش هو هذا ورع وانا شاسير اديه... هذا اللي في يد امي هو عصير برتقال يمكن امي لخبطت بينهن... وسارت تديه...
عزام ساكت وبيحاول يضبط اعصابه...
جت عاليه ومكنته ثنتين علب: هاه ازقم تيه كانت تشرببها قبل خمسه أشهر ويمكن م سبرش شربتها ذيه وقد لذيه بتستخدمه شهرين...
عزام بزهن: يلا سابر تسلمي ي عاليه... وطلع...
ام عزام بتوتر سألت: وين عتشلهن؟؟
عزام م لف لها: حاجه وشارجعهن لش!
ام عزام بتضرب في داخلها اخماس في اسداااااس وبتلعن بنتها في داخلها ع فضوولها...
كل واحدة سارت غرفتها وفي رأسها الف سؤال؟؟
طلع عزام ودخل لقاها لابسه البلته أستغرب منها: وين عتسيري ذيه الساع؟؟
تسنيم ببرود: شاسير بيتنا... وبعدها سكتت شويه... طلقني م عاد لي جلسه في ذيه البيت!!
عزام م توقع ردها ذيه بسرها بصدمة مش باينه... طنشها وسار طرح اللي بزهن من عاليه ورقد فوق السرير بقهر...
بسرت ردة فعله المستفزة والبارده سارت لازوة الغرفه ولمت أرجلها لصدرها وبكيييت بهدوء بدون م تطلع صوت وفي كل فتره وفتره تطلع تنهيده حارررقه عميقه ومن وسسط قلبها..
_*احب البكاء أتدرون لماذا؟؟ لأن البكاء فقط هو الذي يستطيع إخراج م بداخلي من وجع, قهر, غبنه, غلبه ع الامر, يأس, ظلم, فقد, شوووق, وحتى هو سببا للراحه النفسيه...🔕😴*_
في عمان
دخل لعنده بعد م صحى وبابتسامه: الحمد لله ع السلامه ي كوكو
كمال رد له الابتسامه: الله يسلمك... عقد حواجبه... من هو كوكو؟؟؟
مهدي ضحكك: ههههههههه انت من غيرك؟!.
كمال أبتسم ع خفيف: بتستلمني حن أنا مريييض... ليكن سهل بنتقم لما اتباخر وأنت تبسر...
مهدي: تمام عنقلهم...
كمال: ناهي لك ي لغجه... ذلحين مش وقتك... م قالوا لك اي حين العمليه الثانيه؟؟
مهدي: إلا بعد اربعه اشهر!
كمال تنهد: الله يعين بس كم شصبر
مهدي: الله يعينك ويتمم لك ع خير ي رب ويعدي كل العمليات ع خير... توكل ع الله أن الله مع الصابرين
قال تعالى{وآصِبر ومٌآ صِبرگٍ آلّآ ب آلّلّهً}
في وسط الجلسة...
مها قامت فجأه وسارت لعند امها: امااااه
حميدة: هاه خير؟؟
مها: اليوم جاء رضوان ودورش! قال لما تجي اقولش'
حميدة باستغراب: رضوان؟؟ مايشتي م قالش؟؟
مها: ماشي والله م تحاكى بس قالي أول م تجي اقولش أنه جاء دورش!
حميدة: اهاه يلا خير شتصل لأختي ابسر م يشتي!
مها بابتسامة: ايوه احسن... لأن قد عندي فضووووول
*أحيانا فضولنا يقودنا إلى التهلكة...🔕✨*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 43 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
علا وعاليه جيين وهن مفتجعات وأمه خرجت ع صياحه...
عزام بحده: صدددق الكلام اللي قالته تسنيم؟؟
ام عزام دخلت نفسها عرض: أيش قالت؟؟
عزام رفع حاجب: أعتقد م بين اسألش انتي بين أسأل خواتي!!
ام عزام اكتسفت وبتدعي ع تسنيم في سرها...
علا: أيش اللي قالت؟؟
عزام ببرود: امي كانت تشربها علاج علسب توحم وإلا ماشي؟؟
عاليه بتلقائية: أيوه أيوه قد لها سبعه شهووور تشربها!
ام عزام توترت وعرقت من كل شعره...
عزام التفت لعند امه وبرفعه حاجب وشويه عصبيه: والله هيا اسكه هاتي لي العلاج ابسره كيف هو؟؟
ام عزام ابتسمت غصب: م تشتي منه ي ابني؟؟
عزام: هاتيه وبعدين شاقولش؟؟
ام عزام سارت ادته: هاه هو هذاا!!!
عاليه صيحت: ماشي ي عزام مش هو هذا ورع وانا شاسير اديه... هذا اللي في يد امي هو عصير برتقال يمكن امي لخبطت بينهن... وسارت تديه...
عزام ساكت وبيحاول يضبط اعصابه...
جت عاليه ومكنته ثنتين علب: هاه ازقم تيه كانت تشرببها قبل خمسه أشهر ويمكن م سبرش شربتها ذيه وقد لذيه بتستخدمه شهرين...
عزام بزهن: يلا سابر تسلمي ي عاليه... وطلع...
ام عزام بتوتر سألت: وين عتشلهن؟؟
عزام م لف لها: حاجه وشارجعهن لش!
ام عزام بتضرب في داخلها اخماس في اسداااااس وبتلعن بنتها في داخلها ع فضوولها...
كل واحدة سارت غرفتها وفي رأسها الف سؤال؟؟
طلع عزام ودخل لقاها لابسه البلته أستغرب منها: وين عتسيري ذيه الساع؟؟
تسنيم ببرود: شاسير بيتنا... وبعدها سكتت شويه... طلقني م عاد لي جلسه في ذيه البيت!!
عزام م توقع ردها ذيه بسرها بصدمة مش باينه... طنشها وسار طرح اللي بزهن من عاليه ورقد فوق السرير بقهر...
بسرت ردة فعله المستفزة والبارده سارت لازوة الغرفه ولمت أرجلها لصدرها وبكيييت بهدوء بدون م تطلع صوت وفي كل فتره وفتره تطلع تنهيده حارررقه عميقه ومن وسسط قلبها..
_*احب البكاء أتدرون لماذا؟؟ لأن البكاء فقط هو الذي يستطيع إخراج م بداخلي من وجع, قهر, غبنه, غلبه ع الامر, يأس, ظلم, فقد, شوووق, وحتى هو سببا للراحه النفسيه...🔕😴*_
في عمان
دخل لعنده بعد م صحى وبابتسامه: الحمد لله ع السلامه ي كوكو
كمال رد له الابتسامه: الله يسلمك... عقد حواجبه... من هو كوكو؟؟؟
مهدي ضحكك: ههههههههه انت من غيرك؟!.
كمال أبتسم ع خفيف: بتستلمني حن أنا مريييض... ليكن سهل بنتقم لما اتباخر وأنت تبسر...
مهدي: تمام عنقلهم...
كمال: ناهي لك ي لغجه... ذلحين مش وقتك... م قالوا لك اي حين العمليه الثانيه؟؟
مهدي: إلا بعد اربعه اشهر!
كمال تنهد: الله يعين بس كم شصبر
مهدي: الله يعينك ويتمم لك ع خير ي رب ويعدي كل العمليات ع خير... توكل ع الله أن الله مع الصابرين
قال تعالى{وآصِبر ومٌآ صِبرگٍ آلّآ ب آلّلّهً}
في وسط الجلسة...
مها قامت فجأه وسارت لعند امها: امااااه
حميدة: هاه خير؟؟
مها: اليوم جاء رضوان ودورش! قال لما تجي اقولش'
حميدة باستغراب: رضوان؟؟ مايشتي م قالش؟؟
مها: ماشي والله م تحاكى بس قالي أول م تجي اقولش أنه جاء دورش!
حميدة: اهاه يلا خير شتصل لأختي ابسر م يشتي!
مها بابتسامة: ايوه احسن... لأن قد عندي فضووووول
*أحيانا فضولنا يقودنا إلى التهلكة...🔕✨*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 44 ❤️
*لا ادري؟؟*
حبك نعمه ام ابتلاء 😴👌
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الصبح...
الساعه 7:00 ب التمام...
كل اللي عيسيروا جاهزين م عاد باقي إلا مها!
حميدة بتداعي: ي مهاااااااااااااا مهاااااااااااااا هيااااااااااا ي جنيه ساعه وانتي بتتجهزي قد الكل جاهز وانتي مع!
مها نزلت آخر درجه: يلا يلا هيذا أنا جيت!
حميدة: يلا قد تأخرنا ع خالتش شلوش!
مها ضبحت: يلا وانا ذلحين قدني جاهزه وبعدين بدل م احنا مسنببات خلينا نخطى...وسارت وطلعت فوق سياره ياسر...
سيارتين فقط اللي عيسيرين...
سياره ياسر... سياره ياسين...
في سياره ياسر كان فيها ياسر وساميه ومها وحميده وجمال ومحمد ((اخو مها))
في سياره ياسين كان فيها ياسين وأم ياسين ووسميره وجليله وتغريد
وتوجهوا لمقصدهم...
الباقيين مشغولين بعملهم بس صالحه وعيالها م جوا لأنهم قالوا لصالحه وصالحه رفضت نهائيا وما قالت او استشارات عيالها حتى...
ساروا لبيت خالة مها وبعدها حركوا كلهم كانت حوالي خمس سيارات للكل...
وصلوا لمقصدهم وقد الكل هالك من السفريه والحلقة الطويله ع الكرسي...
نزلوا ادواتهم وسبروا الخيم وبدأوا يشووا والجهال بيلعبوا...
واللي يتعارف مع هذا وهذاك... واللي يفعل الخيم مع اللي بيسبروهن واللي بتطبخ واللي واللي... الخ الخ
رضوان بسر مها بتتفرج ع المكان براحه سار لعندها...
رضوان بابتسامة: كيف انتي ي مها؟؟
مها:الحمد لله وأنت كيف انت؟؟
رضوان:بخير دامش بخير... امممم انتي ذلحين عمرش 14 صح
مها ضحكت: وكيف دريت؟؟
رضوان أبتسم ع الخفيف: لا تنسي إني ابن خالتش ي هبلا!
مها هزت رأسها: امممم يلا اتحداك تدرا صف كم انا؟؟
رضوان بتفكير: امممم ثامن؟؟
مها: لااااااااا
رضوان: كان تاسع؟!
مها قرحت ضحك: أيوه اديتها...
رضوان: الله يعني زيي
مها عقدت حواجبها: بس انت أكبر مني بسنتين كيف لما قعت تاسع؟؟
رضوان بخزا: رسبت سنتين واحدة في رابع وواحده في ثامن!
مها كتمت ضحكتها: اهاه ساببر... والله يعين ع الاختبارات
رضوان: امييين يااارب
مها تذكرت سامي وبهتت ابتسامتها وشردت في صورته تنهدت بتعب: يلا ي رضوان شاسير اعاونهن
رضوان لاحظ تغيير تعابير وجهها: تمام الله معش
سارت من عنده وهي حسها عند سامي وبس!!
*في كل ساعة, دقيقة, ثانية اتذكرك ويشتعل شـــوقي نــار....💔*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 44 ❤️
*لا ادري؟؟*
حبك نعمه ام ابتلاء 😴👌
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الصبح...
الساعه 7:00 ب التمام...
كل اللي عيسيروا جاهزين م عاد باقي إلا مها!
حميدة بتداعي: ي مهاااااااااااااا مهاااااااااااااا هيااااااااااا ي جنيه ساعه وانتي بتتجهزي قد الكل جاهز وانتي مع!
مها نزلت آخر درجه: يلا يلا هيذا أنا جيت!
حميدة: يلا قد تأخرنا ع خالتش شلوش!
مها ضبحت: يلا وانا ذلحين قدني جاهزه وبعدين بدل م احنا مسنببات خلينا نخطى...وسارت وطلعت فوق سياره ياسر...
سيارتين فقط اللي عيسيرين...
سياره ياسر... سياره ياسين...
في سياره ياسر كان فيها ياسر وساميه ومها وحميده وجمال ومحمد ((اخو مها))
في سياره ياسين كان فيها ياسين وأم ياسين ووسميره وجليله وتغريد
وتوجهوا لمقصدهم...
الباقيين مشغولين بعملهم بس صالحه وعيالها م جوا لأنهم قالوا لصالحه وصالحه رفضت نهائيا وما قالت او استشارات عيالها حتى...
ساروا لبيت خالة مها وبعدها حركوا كلهم كانت حوالي خمس سيارات للكل...
وصلوا لمقصدهم وقد الكل هالك من السفريه والحلقة الطويله ع الكرسي...
نزلوا ادواتهم وسبروا الخيم وبدأوا يشووا والجهال بيلعبوا...
واللي يتعارف مع هذا وهذاك... واللي يفعل الخيم مع اللي بيسبروهن واللي بتطبخ واللي واللي... الخ الخ
رضوان بسر مها بتتفرج ع المكان براحه سار لعندها...
رضوان بابتسامة: كيف انتي ي مها؟؟
مها:الحمد لله وأنت كيف انت؟؟
رضوان:بخير دامش بخير... امممم انتي ذلحين عمرش 14 صح
مها ضحكت: وكيف دريت؟؟
رضوان أبتسم ع الخفيف: لا تنسي إني ابن خالتش ي هبلا!
مها هزت رأسها: امممم يلا اتحداك تدرا صف كم انا؟؟
رضوان بتفكير: امممم ثامن؟؟
مها: لااااااااا
رضوان: كان تاسع؟!
مها قرحت ضحك: أيوه اديتها...
رضوان: الله يعني زيي
مها عقدت حواجبها: بس انت أكبر مني بسنتين كيف لما قعت تاسع؟؟
رضوان بخزا: رسبت سنتين واحدة في رابع وواحده في ثامن!
مها كتمت ضحكتها: اهاه ساببر... والله يعين ع الاختبارات
رضوان: امييين يااارب
مها تذكرت سامي وبهتت ابتسامتها وشردت في صورته تنهدت بتعب: يلا ي رضوان شاسير اعاونهن
رضوان لاحظ تغيير تعابير وجهها: تمام الله معش
سارت من عنده وهي حسها عند سامي وبس!!
*في كل ساعة, دقيقة, ثانية اتذكرك ويشتعل شـــوقي نــار....💔*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 45 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قامت الصبح وهي مستغربه من نفسها كانت راقدة ع الأرض أيش اللي طلعها... التفتت لجنبها مالقته أكيد سار عمله من بدري واكيد هو اللي طلعها ع السرير!
قامت تروشت وبدلت لداتها ونزلت ع عملها ولا به أحد صاحي لأحد الآن...
خرجت علا وهي تتثاوب...
تسنيم بسرتها باستغراب: م عتسيريش الجامعه اليوم وإلا كيف؟؟
علا هزت راسها: إلا شاسير بس م بش معي ذلحين محاضرات... معي من الساعه 12...
تسنيم التفتت للمغسلة: اهاه حالي ووينهي عاليه
علا : عاد هي نوم((راقده))
تسنيم:يلا سيري غسلي وجهش وداعي امش وعاليه قد الصبوح جاهز...
علا وهي تتثاوب: تمام...
تسنيم بضيق((ليش عزام بيفعل هكذا فيني؟؟ وليش م يشتي يطلقني بعد م قع بي العمايل من امة وعادهو بيرجم اللوم عليا... ليكن سابر سابر ي عزام م تشتي تطلقني ولا تفعل حل وسط بيننا أنا أوريك... افففف استغفر الله مدري ليش أنا حظي هكذا أعوج في اللي أحبهم م بش انصاااف ولا لي امل فيهم او رجاء))
• ححَلو الاحسآس لمآ وآحِد ،🌸🐰"
• يعصب عليك مـِْט الغيرهہ ،💭💕"
الليل رجعوا وهم هالكيييين...
مها ع طووول دخلت ع غرفتها تشتي ترقد حتى م خلست البلته ولا الشيله م سمعت إلا فتحه الباب بقووه...
هي نكزت وبسرته: نعنك ي حمااار م عتبطل حقكك المجنانه كل يوم كل يوم تفجعني م عترتاح إلا لما امرض او اموووت...
سامي بغيره: أيوه أيوه أنا حمار وماشبطلش وحررررررر وحقي تمام... واصلا أنا اشتيش تموتي احسن علسب م تكذبي عليا...
مها فتحت عيونها: هاه تمام ي سامي شاموت ولا عليك بس يلا ذلحين أخرج اشتي ارقد...
سامي دخل وغلق الباب وبعصبيه: انتي مجنونه والا ايش؟؟ والا غبيه! طيب ليش م تقولي لي انش عتسيري معاهم؟؟
مها بضبح: مالك ي سامي م فعلت شي غلط علسب تفعل هذا كله! وبعدين لاتنسى أنهم بيت اخوالي زي ما أنتم بيت اعمومي؟؟
سامي: ايوه صح م نسيت ليكن الأيام بيننا ي مها... وخرج وصرع الباب...
مها رجعت تمددت ع السرير بتعب... (( اخ ي ربي غيرته متعبه عتجنني عتموتني... اه ي رب صبرك بس))
*غيرتك اهلكتني, دمرتني, وقريبا ستقتلني...🔕*
عزام دخل وعيونه تقدح شررر بعد م قالت له زميلته في العمل أيش نوع العلاج وما أسبابه وأضراره...
عزام: يماااااااااااااه يماااااااه
علا وعاليه وتسنيم نزلين يبسرين ما به...
ام عزام جت وهي بترتجف من الفجيعه: هاه ي ابني مالك بتصيح هكذا؟؟
عزام وعيونه حمر: ليييييييييش يماه ليش فعلتي بي هكذا؟؟ ليش قتلتي ابني؟؟ليش خليتيني أنتظره أشهر وبعدها لما قد عيجي قتلتيه؟؟
ام عزام: مالك ي عزام م فعلت؟؟ حاكيني بهداوه...
عزام رجم لها العلب الثنتين وواحده قعت في رأسها: هاه أعتقد انتي داريه ع أيش بين اتحاكا؟؟ هذولا العلاجات اللي كنتي تديهن لمرتي ي امااااااه داريه م بيفعلين؟؟ بس اشتي ادرا حاجه واحدة ليش كل هذا الحقد يماه في ام تقتل ضنا ضناها؟؟ أول شي استعملتي علاج في تأخير الوحام وثاني شي استعملتي علاج ثاني للتسقيط!؟
ام عزام بكيت وبمكر: ي عزام تشكك فيني وانا امك؟؟ والله والله واللي خلقني مانا داريه م بيفعلين وأنت داري إني اميه... بس هذولا العلاجات كنا في لمه نسوان ومره تبيع هذولا وقالت لي أنهن يخلين المره توحم بسرعه!
عزام: بطلي كذب يماه! هذولا العلاجات ضرين تسنيم وضرني وضرين ابني اللي سار قبل م يجي ليش ليش... وبانهيار... ليش قولي لي م فعلت بش علسب تعاقبيني هكذا,؟
ام عزام بايمان مغلظه وما همها شي: والله والله واللي خلقني وخلقك ورفع السماوات السبع وبسط الأرض ما ناداريه بهن أنهن يفعلين هذه الاشياء... وبمكر... وبمكر هذا جزاتي ي عزام إني اشتي ابسر عيالك حولك قبل م اموت؟؟
عزام اقتنع وقرب منها: دامش حلفتي ويمين مغلظه... صدقتش بس مرة ثانيه أتمنى تنتبهي م بتدي لمرتي... يلا تصبحوا ع خير... وطلع وبسر تسنيم جالسه في الدرج وساكته بزها من كتوفها وطلعها معه...
جلسها في السرير وحبها في رأسها: أسف ي قلبي أتمنى تسامحيني!
تسنيم بهدوء: مسامح ي روحي واللي فات مات واحنا أولاد الحاضر والماضي نسيناه بس...؟؟
عزام باستغراب: بس ايش؟؟
تسنيم:...؟؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 45 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قامت الصبح وهي مستغربه من نفسها كانت راقدة ع الأرض أيش اللي طلعها... التفتت لجنبها مالقته أكيد سار عمله من بدري واكيد هو اللي طلعها ع السرير!
قامت تروشت وبدلت لداتها ونزلت ع عملها ولا به أحد صاحي لأحد الآن...
خرجت علا وهي تتثاوب...
تسنيم بسرتها باستغراب: م عتسيريش الجامعه اليوم وإلا كيف؟؟
علا هزت راسها: إلا شاسير بس م بش معي ذلحين محاضرات... معي من الساعه 12...
تسنيم التفتت للمغسلة: اهاه حالي ووينهي عاليه
علا : عاد هي نوم((راقده))
تسنيم:يلا سيري غسلي وجهش وداعي امش وعاليه قد الصبوح جاهز...
علا وهي تتثاوب: تمام...
تسنيم بضيق((ليش عزام بيفعل هكذا فيني؟؟ وليش م يشتي يطلقني بعد م قع بي العمايل من امة وعادهو بيرجم اللوم عليا... ليكن سابر سابر ي عزام م تشتي تطلقني ولا تفعل حل وسط بيننا أنا أوريك... افففف استغفر الله مدري ليش أنا حظي هكذا أعوج في اللي أحبهم م بش انصاااف ولا لي امل فيهم او رجاء))
• ححَلو الاحسآس لمآ وآحِد ،🌸🐰"
• يعصب عليك مـِْט الغيرهہ ،💭💕"
الليل رجعوا وهم هالكيييين...
مها ع طووول دخلت ع غرفتها تشتي ترقد حتى م خلست البلته ولا الشيله م سمعت إلا فتحه الباب بقووه...
هي نكزت وبسرته: نعنك ي حمااار م عتبطل حقكك المجنانه كل يوم كل يوم تفجعني م عترتاح إلا لما امرض او اموووت...
سامي بغيره: أيوه أيوه أنا حمار وماشبطلش وحررررررر وحقي تمام... واصلا أنا اشتيش تموتي احسن علسب م تكذبي عليا...
مها فتحت عيونها: هاه تمام ي سامي شاموت ولا عليك بس يلا ذلحين أخرج اشتي ارقد...
سامي دخل وغلق الباب وبعصبيه: انتي مجنونه والا ايش؟؟ والا غبيه! طيب ليش م تقولي لي انش عتسيري معاهم؟؟
مها بضبح: مالك ي سامي م فعلت شي غلط علسب تفعل هذا كله! وبعدين لاتنسى أنهم بيت اخوالي زي ما أنتم بيت اعمومي؟؟
سامي: ايوه صح م نسيت ليكن الأيام بيننا ي مها... وخرج وصرع الباب...
مها رجعت تمددت ع السرير بتعب... (( اخ ي ربي غيرته متعبه عتجنني عتموتني... اه ي رب صبرك بس))
*غيرتك اهلكتني, دمرتني, وقريبا ستقتلني...🔕*
عزام دخل وعيونه تقدح شررر بعد م قالت له زميلته في العمل أيش نوع العلاج وما أسبابه وأضراره...
عزام: يماااااااااااااه يماااااااه
علا وعاليه وتسنيم نزلين يبسرين ما به...
ام عزام جت وهي بترتجف من الفجيعه: هاه ي ابني مالك بتصيح هكذا؟؟
عزام وعيونه حمر: ليييييييييش يماه ليش فعلتي بي هكذا؟؟ ليش قتلتي ابني؟؟ليش خليتيني أنتظره أشهر وبعدها لما قد عيجي قتلتيه؟؟
ام عزام: مالك ي عزام م فعلت؟؟ حاكيني بهداوه...
عزام رجم لها العلب الثنتين وواحده قعت في رأسها: هاه أعتقد انتي داريه ع أيش بين اتحاكا؟؟ هذولا العلاجات اللي كنتي تديهن لمرتي ي امااااااه داريه م بيفعلين؟؟ بس اشتي ادرا حاجه واحدة ليش كل هذا الحقد يماه في ام تقتل ضنا ضناها؟؟ أول شي استعملتي علاج في تأخير الوحام وثاني شي استعملتي علاج ثاني للتسقيط!؟
ام عزام بكيت وبمكر: ي عزام تشكك فيني وانا امك؟؟ والله والله واللي خلقني مانا داريه م بيفعلين وأنت داري إني اميه... بس هذولا العلاجات كنا في لمه نسوان ومره تبيع هذولا وقالت لي أنهن يخلين المره توحم بسرعه!
عزام: بطلي كذب يماه! هذولا العلاجات ضرين تسنيم وضرني وضرين ابني اللي سار قبل م يجي ليش ليش... وبانهيار... ليش قولي لي م فعلت بش علسب تعاقبيني هكذا,؟
ام عزام بايمان مغلظه وما همها شي: والله والله واللي خلقني وخلقك ورفع السماوات السبع وبسط الأرض ما ناداريه بهن أنهن يفعلين هذه الاشياء... وبمكر... وبمكر هذا جزاتي ي عزام إني اشتي ابسر عيالك حولك قبل م اموت؟؟
عزام اقتنع وقرب منها: دامش حلفتي ويمين مغلظه... صدقتش بس مرة ثانيه أتمنى تنتبهي م بتدي لمرتي... يلا تصبحوا ع خير... وطلع وبسر تسنيم جالسه في الدرج وساكته بزها من كتوفها وطلعها معه...
جلسها في السرير وحبها في رأسها: أسف ي قلبي أتمنى تسامحيني!
تسنيم بهدوء: مسامح ي روحي واللي فات مات واحنا أولاد الحاضر والماضي نسيناه بس...؟؟
عزام باستغراب: بس ايش؟؟
تسنيم:...؟؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5🥰1
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 46 ❤️
#أكون أنا فقط والا فلا!
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم: بس ي عزام كيف شقدر اسامحك ع الزواج؟؟ أنا م اشتي مرة ثانيه غيري تدخل في حياتك وتشاركني فيك؟؟ كيف شقدر اقبلها وتكون في نفس البيت؟؟ ولا تنسى أن العرس حددتوا م باقي عليه إلا كم اسبوع؟؟ يعني حتى م معي فرصه أتحمل كل شي في وقت واحد الضربات بتجي دفره واحدة والله م عاد شقدر أتحمل أكثر من هكذا في الأخير انا بشر!
عزام تنهد وأفكاره مشتته مش هو داري كيف يحل تيه المشكله من جهه حبه لتسنيم ومن جهه ثانيه امه ووجهه بين الناس...
عزام قام من مكانه: مش وقت ذيه الكلام وأن شاء الله م عيقع إلا خير...
تسنيم حضنته: عزام والله أحبك لا تتركني...
عزام حبها في رأسها: وأنا اموت فيش... لا تقلقي والله م اتركش لو ع قطع رقبتي...
*ساتمسك بك لآخر قطرة دم في جسمي...❤️🔕*
صالح روح البيت وسجى استلمته...
سجى بضيق: صالح؟؟ أنت بتسأل ع تسنيم وإلا ماشي؟!
صالح بتعب: اكييييد بس هذي اليومتين انشغلت وأن شاء الله شاسير غطوه ابسرها...
سجى: ايوه أيوه ضروري لأني بين احس بضيقه ومتأكدة أن تسنيم فيها شي! أما تيسير أنا متأكده أنها مرتاحه...
صالح تنهد: أن شاء الله... يلا تصبحي ع خير اشتي ارقد طفي السراج إذا عتخرجي
سجى: أن شاء الله... طفت وخرجت وهي قلقه ع بنتها قووووي...
_*- وان رحلتُ يوما اتلوا الفاتحه سبعا وامسحوا
على قلب امي فـ والله لن يفقدني أحد سواها،💔*_
اليوم الثاني...
في عمان!
دخل مهدي لعنده وهو شااارد الذهن...
مهدي: صباحوووو كمال!.
كمال....
ممهدي: ي ووووو كمال؟
كمال انتبه له: هاه؟؟
مهدي جلس جنبه في السرير: قولي ماهو اللي شاغل بالك هكذا؟؟ لدرجه أنك م انتبهت لوجودي؟!
كمال...؟
*اظن أننا وصلنا لنهاية قصتنا وبداية جديده لنا احنا الإثنين...👌*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 46 ❤️
#أكون أنا فقط والا فلا!
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم: بس ي عزام كيف شقدر اسامحك ع الزواج؟؟ أنا م اشتي مرة ثانيه غيري تدخل في حياتك وتشاركني فيك؟؟ كيف شقدر اقبلها وتكون في نفس البيت؟؟ ولا تنسى أن العرس حددتوا م باقي عليه إلا كم اسبوع؟؟ يعني حتى م معي فرصه أتحمل كل شي في وقت واحد الضربات بتجي دفره واحدة والله م عاد شقدر أتحمل أكثر من هكذا في الأخير انا بشر!
عزام تنهد وأفكاره مشتته مش هو داري كيف يحل تيه المشكله من جهه حبه لتسنيم ومن جهه ثانيه امه ووجهه بين الناس...
عزام قام من مكانه: مش وقت ذيه الكلام وأن شاء الله م عيقع إلا خير...
تسنيم حضنته: عزام والله أحبك لا تتركني...
عزام حبها في رأسها: وأنا اموت فيش... لا تقلقي والله م اتركش لو ع قطع رقبتي...
*ساتمسك بك لآخر قطرة دم في جسمي...❤️🔕*
صالح روح البيت وسجى استلمته...
سجى بضيق: صالح؟؟ أنت بتسأل ع تسنيم وإلا ماشي؟!
صالح بتعب: اكييييد بس هذي اليومتين انشغلت وأن شاء الله شاسير غطوه ابسرها...
سجى: ايوه أيوه ضروري لأني بين احس بضيقه ومتأكدة أن تسنيم فيها شي! أما تيسير أنا متأكده أنها مرتاحه...
صالح تنهد: أن شاء الله... يلا تصبحي ع خير اشتي ارقد طفي السراج إذا عتخرجي
سجى: أن شاء الله... طفت وخرجت وهي قلقه ع بنتها قووووي...
_*- وان رحلتُ يوما اتلوا الفاتحه سبعا وامسحوا
على قلب امي فـ والله لن يفقدني أحد سواها،💔*_
اليوم الثاني...
في عمان!
دخل مهدي لعنده وهو شااارد الذهن...
مهدي: صباحوووو كمال!.
كمال....
ممهدي: ي ووووو كمال؟
كمال انتبه له: هاه؟؟
مهدي جلس جنبه في السرير: قولي ماهو اللي شاغل بالك هكذا؟؟ لدرجه أنك م انتبهت لوجودي؟!
كمال...؟
*اظن أننا وصلنا لنهاية قصتنا وبداية جديده لنا احنا الإثنين...👌*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 47 ❤️
*أنتِ بدرب وأنا بدرب... خلينا نعيش الحياه كما هو القدر مكتوب...😴🔕*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كمال تنهد بتعب: تعبت تعبت ي مهدي من التفكير في الماضي... تعبت أواسي نفسي وأقول ي كمال اصبر أن شاء الله غدا بيكون أجمل باذن الله... بس كل يوم عن يوم يزداد سوء... كل يوم بين اتذكرها واقتهر كل لحظه أتذكر أنها لغيري واموووت غيض... حتى في أحلامي م بتفااارقني تخيل ي مهدي إني اليوم حلمتها.؟؟
مهدي باهتمام: أيش حلمتها؟؟
كمال: حلمتها أنها كانت في بستان أخضر وفي يدها جاهل فجأه نكع من يدها وجلست تدوره بحرقة قلب... وأنا اقترب منها وصلت لعندها وعادني اشتي أسألها مالها م ابسرتها إلا وهي في حضني... وتقولي ي كمال ليش فلتني أنا عايشه بعذاااااب... وخلاص انقطع الحلم...
مهدي: اهاه أن شاء الله خير... بس ي كمال أنت الآن م ينفع لك الهموم والكبت داخل قلبك عتضررر نفسك ي اهبل... حاول تنسى كل شي في الماضي وعيش الحاضر وأن شاء الله م عيقع إلا كل خير
كمال تنهد: والنعم ب الله؟!
*وحلمتك ي وجعي وزاد وجعي وجع...😢🔕*
لبسته الكوت وحبته في صابرة بحركة سريعة وبابتسامه: الله يكون في عونك ي روحي!
عزام شخر وحبها في رأسها: آمين انتبهي لنفسش ي قلبي...
تسنيم: أن شاء الله... وسار وهي بتبسر بعده بوجع م كانت متخيله بيوم تحب حد غير كمال بس تعامل عزام وطيبة قلبه خلتها تجنن عليه...
*لا أدري هل الحب حقيقه؟؟ ام خيال نعيشه في عالمنا؟؟...🖤*
الكل في م بحد في البيت غير النسوان الكبار والجده ومها... وجمال تأخر في الرقده...
جمال ب استعجال تجهز ونزل خطي من شق الديمه ووقف ع كلام م تمنى يسمعه ابدا...
في الديمه...
كان فيه حميده(( ام مها)) وسجى(( ام تيسير)) ومها
سجى: والله م ادي لش علم ي أختي أبوها موافق وانا ها وها ماناش مقتنعه قوي بس باقي البنت ونسأل عن الولد!
حميده: يوه ي سجى ابن أخي وانا اعرفه م عادوش ضروري تسألوا... اقبلوا وعلى ضمانتي
سجى تنهدت: أن شاء الله بس م عن قدر نغصب البنت والله هو من حقها نسألها ويااما توافق او ترفض؟؟
حميده: أيوه صح من حقها بس هاه لا تطولوا ع ابن أخي تمام!
سجى: تمام ي الله كلهن بناتي تزوجين وفلتني ماباقي إلا تغريد الله يعينني بس ع فراقهن...
حميدة:أمين
جمال تنحنح ودخل...
جمال: ي صباح الخير لكل الموجودين هنا!
مها بلقانه: م دخلتك الديمه أول مرة تدخلها كيف لك؟؟
جمال: م دخلش انتي ي محارشه... يلا آدي لي ماء
مها: دام إني محارشه والله م ادي لك لو تحلم... وخرجت له لسانها
حميده بهررت: بنت عيب عليش هذا ابن عمش لازم تحترميه
مها طنشت وماردت عليها...
حميدة تنهدت: ما ناش داريه اي حين عتعقل تيه البنت عتجنني... سكبت ماء لجمال... هاه ي ابني اشربه وبل ريقك
جمال بزه وشربه:تسلمي ي عمه الله يحفظكم بس ويخليكم لي وما يحرمني منكم...بس معي سؤال فضولي ممكن اسأل,؟
حميدة: أكيد ي ابني اسأل!؟
*احترق بداخلي مجرد التفكير بانك ستكوني لغيري...😴👌*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 47 ❤️
*أنتِ بدرب وأنا بدرب... خلينا نعيش الحياه كما هو القدر مكتوب...😴🔕*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كمال تنهد بتعب: تعبت تعبت ي مهدي من التفكير في الماضي... تعبت أواسي نفسي وأقول ي كمال اصبر أن شاء الله غدا بيكون أجمل باذن الله... بس كل يوم عن يوم يزداد سوء... كل يوم بين اتذكرها واقتهر كل لحظه أتذكر أنها لغيري واموووت غيض... حتى في أحلامي م بتفااارقني تخيل ي مهدي إني اليوم حلمتها.؟؟
مهدي باهتمام: أيش حلمتها؟؟
كمال: حلمتها أنها كانت في بستان أخضر وفي يدها جاهل فجأه نكع من يدها وجلست تدوره بحرقة قلب... وأنا اقترب منها وصلت لعندها وعادني اشتي أسألها مالها م ابسرتها إلا وهي في حضني... وتقولي ي كمال ليش فلتني أنا عايشه بعذاااااب... وخلاص انقطع الحلم...
مهدي: اهاه أن شاء الله خير... بس ي كمال أنت الآن م ينفع لك الهموم والكبت داخل قلبك عتضررر نفسك ي اهبل... حاول تنسى كل شي في الماضي وعيش الحاضر وأن شاء الله م عيقع إلا كل خير
كمال تنهد: والنعم ب الله؟!
*وحلمتك ي وجعي وزاد وجعي وجع...😢🔕*
لبسته الكوت وحبته في صابرة بحركة سريعة وبابتسامه: الله يكون في عونك ي روحي!
عزام شخر وحبها في رأسها: آمين انتبهي لنفسش ي قلبي...
تسنيم: أن شاء الله... وسار وهي بتبسر بعده بوجع م كانت متخيله بيوم تحب حد غير كمال بس تعامل عزام وطيبة قلبه خلتها تجنن عليه...
*لا أدري هل الحب حقيقه؟؟ ام خيال نعيشه في عالمنا؟؟...🖤*
الكل في م بحد في البيت غير النسوان الكبار والجده ومها... وجمال تأخر في الرقده...
جمال ب استعجال تجهز ونزل خطي من شق الديمه ووقف ع كلام م تمنى يسمعه ابدا...
في الديمه...
كان فيه حميده(( ام مها)) وسجى(( ام تيسير)) ومها
سجى: والله م ادي لش علم ي أختي أبوها موافق وانا ها وها ماناش مقتنعه قوي بس باقي البنت ونسأل عن الولد!
حميده: يوه ي سجى ابن أخي وانا اعرفه م عادوش ضروري تسألوا... اقبلوا وعلى ضمانتي
سجى تنهدت: أن شاء الله بس م عن قدر نغصب البنت والله هو من حقها نسألها ويااما توافق او ترفض؟؟
حميده: أيوه صح من حقها بس هاه لا تطولوا ع ابن أخي تمام!
سجى: تمام ي الله كلهن بناتي تزوجين وفلتني ماباقي إلا تغريد الله يعينني بس ع فراقهن...
حميدة:أمين
جمال تنحنح ودخل...
جمال: ي صباح الخير لكل الموجودين هنا!
مها بلقانه: م دخلتك الديمه أول مرة تدخلها كيف لك؟؟
جمال: م دخلش انتي ي محارشه... يلا آدي لي ماء
مها: دام إني محارشه والله م ادي لك لو تحلم... وخرجت له لسانها
حميده بهررت: بنت عيب عليش هذا ابن عمش لازم تحترميه
مها طنشت وماردت عليها...
حميدة تنهدت: ما ناش داريه اي حين عتعقل تيه البنت عتجنني... سكبت ماء لجمال... هاه ي ابني اشربه وبل ريقك
جمال بزه وشربه:تسلمي ي عمه الله يحفظكم بس ويخليكم لي وما يحرمني منكم...بس معي سؤال فضولي ممكن اسأل,؟
حميدة: أكيد ي ابني اسأل!؟
*احترق بداخلي مجرد التفكير بانك ستكوني لغيري...😴👌*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 48 ❤️
*مدام عرش الغلا ... فالصدر تحتله
لو كثروا الناس حولي ، لا يهمونك*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جمال بتوتر: امممم سمعتكن وانتين بتتحاكين عن اااا عن ابن اخوش ي عمه ماله؟؟ فيه شي؟؟
حميدة بفرح: ماشي م فيه الا الخير الله يقويه... بس خطب بنت عمك صالح تغريد...
جمال مسك أعصابه: اهاه سابر يلا شاسير عملي... سلام وسار بدون م يسمع ردها
مهها حست فيه ولحقته: ييهههه يااااووو جمال ورررع اشتي احاكيك
جمال التفت لها: هاه م تشتي قطبيني؟؟
مها: اممممم بين احسك تحب تغريد صح والا لا... مش ضروري تنكر الحب واضح في عينك... تشتي مساعدتي وإلا ارح لي
جمال تنهد: كفشتيني ي بنت اللذينا... امممم بايش تقدري تساعديني...
مها ابتسمت ومدت يدها: هههه أنا مها والجمال لله... بس مش ضروري تدرا أنا أيش شافعل... اتفقنا
جمال ضحك ع خبالتها ومد يده: اتفقنا يعني أقدر اعتمد عليش
مها: يب يب أطرح ايديك في ماء بارده
جمال: أن شاء الله بس هاه اشتي اليوم الرد م شقدر اصبر أكثر...
مها: أن شاء الله ولا عليك...
جمال أبتسم لها: يلا تسلمي لي ي فصعووونه ي ام الخطط... ولو سبر الموضوع شفعلش مفاجأة
مها: والله؟؟
جمال: والله... يلا خاطرش اخرتيني عن عملي
مها ضحكت: يلا سير ي جوجو!
جمال قرح ضحكه: أنا شوريش لما ارجع... سلام
مها: وعليكم!
مها رجعت للديمه وجمال نزل ولقي امة في الدراجين قرب منها وحبها في رأسها...
جمال: دعواتش يمه... أدعي لي أن الله يحقق اللي ما في نفسي...
امه: الله يوفقك ي ابني ويدي رزقكك ويحقق لك م تتمناه ي رب ويسعدك وما تبسر الزعل ابدا...
جمال ارتاح نفسيا: امين يماه يلا سلام
امة: وعليكم السلام إنتبه ع نفسك ي ابني
جمال: أن شاء الله... وسار لعمله وهو متطمئن...
*قلِبي مُقيد فيك,ياحَظ قلبي ويا حَظي♥.*
بعد العصر...
مها دخلت لغرفة تغريد وتغريد بسرتها باستغراب...
مها: تغريييد ممكن أحاكيش في موضوع؟؟
تغريد: يب أكيد ادخلي وغلقي الباب ب الداير...<<<المفتاح
مها دخلت وغلقت الباب مرتين: اممممم مدري كيف ابدأ لش؟؟
تغريد: تحاكي فجعتيني مابه؟؟
مها: امممم ب الأول قولي لي كيف تبسري أخي مهدي؟؟
تغريد: من إي ناحيه؟؟
مها: من كل النواحي!
تغريد: رجال الصدق وعن الف رجال ووسيم والكل وألف بنت تتمناه الصدق الرجال اللي زي مهدي هذه الأيام قليلييين قوووي! ... بس ليش تسألي؟؟
مها: لا بس هكذا فضول!... طيب ووو جمال كيف بتبسريه؟؟
تغريد توترت شوي ودق قلبها من لما سمعت اسمه: امممم وسيم ويعتمد الواحد عليه بس شويه فوضوي ومرررح قوووي ويمكن اقول أبو الخطط... وهو صح أن الف بنت تتمناه بس به واحدة تتمناااااه أكثر منهن كلهن!
مها بنيزغه: ومن هي تيه الواحده؟؟
تغريد...؟؟
*عندما ينذكر اسمك أمامي لا أدري م الذي يجري لي... أهو حب ام خوف ام... لا أدري م هو...😴🔕*
كانت جالسه بينهن وعمتها خرجت عند الجيران بسرت تلفونها ينوووور باسم أبوها قامت بفرحة: شطلع غرفتي أجاوب أبي تمام؟!
علا وعاليه: تمام....
طلعت تسنيم غرفتها وبلهفه جاوبت: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك ي أبي...
صالح بلهفة مماثلة: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...أنا بخير كلنا بخير م نسأل إلا عنش...كيف انتي ي بنتي بخير مالش شي؟؟ كيف زوجش معش؟؟ مرتاحه وإلا ماشي؟؟ اعذريني ي بنتي بس والله مشغول قوووي م شقدرش أجي لعندش بس أن شاء الله أول م ألقى فرصه م عتبسريني إلا وأنا عندش!
تسنيم دمعت عيونها: تسلم يا أبي م تقصر... أنا بخير كلنا بخير هنا! وأنا مرتاحه مع زوجي م بش احسن منه! عذرك معك ي ابه بس لا تكون تقطع عليا خيرات؟!
صالح: الحمد لله وأي حاجه تشتيها حاكيني تمام... أن شاء الله ولا عليش... تشتي شي ؟؟
تسنيم: مع سلامتك تسلم بس سلمي لي ع أهل البيت كامل!؟
صالح: أن شاء الله يوصل... يلا مع السلامه
تسنيم: مع السلامة... وغلقت...
التفتت وراها وابسرت عزام شكله مريض ومهمووووم!
تسنيم قربت منه: عزام خير مالك قدك هكذا؟؟؟ او أنت تاعب
عزام خطي للسرير وارتججم فوقه طرح يده فوق عيونه وغمض ينتهيده: تاااااااعب أنا تاااااااعب ي تسنيييم قووي!
تسنيم افتجعت عليه: من أيش تاعب سلامات؟؟ تحاكا لا تختبر صبري!
عزام...؟؟
*لم أستطيع تحقيق امنيه واحدة لكِ...💔✨*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 48 ❤️
*مدام عرش الغلا ... فالصدر تحتله
لو كثروا الناس حولي ، لا يهمونك*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جمال بتوتر: امممم سمعتكن وانتين بتتحاكين عن اااا عن ابن اخوش ي عمه ماله؟؟ فيه شي؟؟
حميدة بفرح: ماشي م فيه الا الخير الله يقويه... بس خطب بنت عمك صالح تغريد...
جمال مسك أعصابه: اهاه سابر يلا شاسير عملي... سلام وسار بدون م يسمع ردها
مهها حست فيه ولحقته: ييهههه يااااووو جمال ورررع اشتي احاكيك
جمال التفت لها: هاه م تشتي قطبيني؟؟
مها: اممممم بين احسك تحب تغريد صح والا لا... مش ضروري تنكر الحب واضح في عينك... تشتي مساعدتي وإلا ارح لي
جمال تنهد: كفشتيني ي بنت اللذينا... امممم بايش تقدري تساعديني...
مها ابتسمت ومدت يدها: هههه أنا مها والجمال لله... بس مش ضروري تدرا أنا أيش شافعل... اتفقنا
جمال ضحك ع خبالتها ومد يده: اتفقنا يعني أقدر اعتمد عليش
مها: يب يب أطرح ايديك في ماء بارده
جمال: أن شاء الله بس هاه اشتي اليوم الرد م شقدر اصبر أكثر...
مها: أن شاء الله ولا عليك...
جمال أبتسم لها: يلا تسلمي لي ي فصعووونه ي ام الخطط... ولو سبر الموضوع شفعلش مفاجأة
مها: والله؟؟
جمال: والله... يلا خاطرش اخرتيني عن عملي
مها ضحكت: يلا سير ي جوجو!
جمال قرح ضحكه: أنا شوريش لما ارجع... سلام
مها: وعليكم!
مها رجعت للديمه وجمال نزل ولقي امة في الدراجين قرب منها وحبها في رأسها...
جمال: دعواتش يمه... أدعي لي أن الله يحقق اللي ما في نفسي...
امه: الله يوفقك ي ابني ويدي رزقكك ويحقق لك م تتمناه ي رب ويسعدك وما تبسر الزعل ابدا...
جمال ارتاح نفسيا: امين يماه يلا سلام
امة: وعليكم السلام إنتبه ع نفسك ي ابني
جمال: أن شاء الله... وسار لعمله وهو متطمئن...
*قلِبي مُقيد فيك,ياحَظ قلبي ويا حَظي♥.*
بعد العصر...
مها دخلت لغرفة تغريد وتغريد بسرتها باستغراب...
مها: تغريييد ممكن أحاكيش في موضوع؟؟
تغريد: يب أكيد ادخلي وغلقي الباب ب الداير...<<<المفتاح
مها دخلت وغلقت الباب مرتين: اممممم مدري كيف ابدأ لش؟؟
تغريد: تحاكي فجعتيني مابه؟؟
مها: امممم ب الأول قولي لي كيف تبسري أخي مهدي؟؟
تغريد: من إي ناحيه؟؟
مها: من كل النواحي!
تغريد: رجال الصدق وعن الف رجال ووسيم والكل وألف بنت تتمناه الصدق الرجال اللي زي مهدي هذه الأيام قليلييين قوووي! ... بس ليش تسألي؟؟
مها: لا بس هكذا فضول!... طيب ووو جمال كيف بتبسريه؟؟
تغريد توترت شوي ودق قلبها من لما سمعت اسمه: امممم وسيم ويعتمد الواحد عليه بس شويه فوضوي ومرررح قوووي ويمكن اقول أبو الخطط... وهو صح أن الف بنت تتمناه بس به واحدة تتمناااااه أكثر منهن كلهن!
مها بنيزغه: ومن هي تيه الواحده؟؟
تغريد...؟؟
*عندما ينذكر اسمك أمامي لا أدري م الذي يجري لي... أهو حب ام خوف ام... لا أدري م هو...😴🔕*
كانت جالسه بينهن وعمتها خرجت عند الجيران بسرت تلفونها ينوووور باسم أبوها قامت بفرحة: شطلع غرفتي أجاوب أبي تمام؟!
علا وعاليه: تمام....
طلعت تسنيم غرفتها وبلهفه جاوبت: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك ي أبي...
صالح بلهفة مماثلة: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...أنا بخير كلنا بخير م نسأل إلا عنش...كيف انتي ي بنتي بخير مالش شي؟؟ كيف زوجش معش؟؟ مرتاحه وإلا ماشي؟؟ اعذريني ي بنتي بس والله مشغول قوووي م شقدرش أجي لعندش بس أن شاء الله أول م ألقى فرصه م عتبسريني إلا وأنا عندش!
تسنيم دمعت عيونها: تسلم يا أبي م تقصر... أنا بخير كلنا بخير هنا! وأنا مرتاحه مع زوجي م بش احسن منه! عذرك معك ي ابه بس لا تكون تقطع عليا خيرات؟!
صالح: الحمد لله وأي حاجه تشتيها حاكيني تمام... أن شاء الله ولا عليش... تشتي شي ؟؟
تسنيم: مع سلامتك تسلم بس سلمي لي ع أهل البيت كامل!؟
صالح: أن شاء الله يوصل... يلا مع السلامه
تسنيم: مع السلامة... وغلقت...
التفتت وراها وابسرت عزام شكله مريض ومهمووووم!
تسنيم قربت منه: عزام خير مالك قدك هكذا؟؟؟ او أنت تاعب
عزام خطي للسرير وارتججم فوقه طرح يده فوق عيونه وغمض ينتهيده: تاااااااعب أنا تاااااااعب ي تسنيييم قووي!
تسنيم افتجعت عليه: من أيش تاعب سلامات؟؟ تحاكا لا تختبر صبري!
عزام...؟؟
*لم أستطيع تحقيق امنيه واحدة لكِ...💔✨*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 49 ❤️
إني متعب وبقوة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام بعد يده من وجهه وفتح عيونه وتعدل بجلسته: م قدرت ألقى حل لمشكلتنا؟!
تسنيم م فهمت: أيش قصدك؟؟
عزام تنهد: حاولت بكل الطرق ألقى حل لزواجتي الثانيه بس م قدرت القى والله... ذلحين أنا مهمووووووم ماناش داري م أفعل احس أن كل الأبواب تغلقت في وجهي!
تسنيم سكتت شويه قربت من عنده وزقمت يداته الثنتين: أنت بتحبني ي عزام؟؟
عزام تفاجأ من سؤالها: ايش؟؟ ليش عندش شك في هذا الشي؟؟
تسنيم تنهدت:خلاص تزوجها!
عزام انصدم: كيفه؟؟
تسنيم ابتسمت بوجع: ايوه تزوج م فيها شي... صح إني شقتهر بس م أقدرش ابسرك هكذا تاعب ومهمووووم!
عزام بحيره بيتفرج لعيوونها وابسر فيها تحكي الف وجع ووجع...
رجع خرج من دون م يرد عليها...
تسنيم من بعد م خرج انهارت بكاء...
*أصعب شي عندما تطلب من اللي تحبهم طلب يجرحك...💔😴*
تغريد: لايش تشتي توصلي له ي مها؟؟
مها: اممم الصدق الصدق جمال بيحبش ويشتيش ع سنة الله ورسوله وجيت اقولش أنه لاتوافقي ع ابن خالي... لأن جمال عيجي يطلبش من عمي بعد اسبوووع...
تغريد م أقدر اوصف شعورها بذيك الساع: وانتي م دراش؟؟
مها: مشو عليش وذلحين فكري للعشي وارجعي حاكيني تمام... قامت...
تغريد مسكت يدها: ليش عاد للعشي أنا موافقة من ذلحييين!
مها قرحتتتت ضحك: ماا شاء الله البنت مستعجله... قررري ي خجفا
تغريد خفعتها ب الوسادة: قرررفش اخرجي ي هبلا يلا... ورجعت تضحك
مها خرجت وهي بتضحك وفارحه أنها حققت شي وقربت بين حبيبين والاحسن أنها عتقع لها مفاجأه من جمال...
*شعور السعاده... هي أنك ترى الناس ع وجوههم الفرحه والسبب هو انت...👌*
جليلة كانت في الحجره لحالها وبتفكر في حياتها ولوين نهايتها...(( مهدي تحبه وتموووت عليه بس تحسه م يبادلها الشعور... واحيانا تحس انه يعاملها كـ اخت لا أكثر ولا أقل... واحيانا العكس تحس انه يحبها بس يتملكه البرووود... قد لها خيررررات من حن م تحاكت معه وجها لوجه...))
جليلة تنهدت: ياااااارب وما في القلب!
*اللي يحبك مستحيل يجرحك... اللي يحبك مستحيل يزعلك... اللي يحبك مستحيل يسوي إي شي أنت م تبيه...💞👌*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 49 ❤️
إني متعب وبقوة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام بعد يده من وجهه وفتح عيونه وتعدل بجلسته: م قدرت ألقى حل لمشكلتنا؟!
تسنيم م فهمت: أيش قصدك؟؟
عزام تنهد: حاولت بكل الطرق ألقى حل لزواجتي الثانيه بس م قدرت القى والله... ذلحين أنا مهمووووووم ماناش داري م أفعل احس أن كل الأبواب تغلقت في وجهي!
تسنيم سكتت شويه قربت من عنده وزقمت يداته الثنتين: أنت بتحبني ي عزام؟؟
عزام تفاجأ من سؤالها: ايش؟؟ ليش عندش شك في هذا الشي؟؟
تسنيم تنهدت:خلاص تزوجها!
عزام انصدم: كيفه؟؟
تسنيم ابتسمت بوجع: ايوه تزوج م فيها شي... صح إني شقتهر بس م أقدرش ابسرك هكذا تاعب ومهمووووم!
عزام بحيره بيتفرج لعيوونها وابسر فيها تحكي الف وجع ووجع...
رجع خرج من دون م يرد عليها...
تسنيم من بعد م خرج انهارت بكاء...
*أصعب شي عندما تطلب من اللي تحبهم طلب يجرحك...💔😴*
تغريد: لايش تشتي توصلي له ي مها؟؟
مها: اممم الصدق الصدق جمال بيحبش ويشتيش ع سنة الله ورسوله وجيت اقولش أنه لاتوافقي ع ابن خالي... لأن جمال عيجي يطلبش من عمي بعد اسبوووع...
تغريد م أقدر اوصف شعورها بذيك الساع: وانتي م دراش؟؟
مها: مشو عليش وذلحين فكري للعشي وارجعي حاكيني تمام... قامت...
تغريد مسكت يدها: ليش عاد للعشي أنا موافقة من ذلحييين!
مها قرحتتتت ضحك: ماا شاء الله البنت مستعجله... قررري ي خجفا
تغريد خفعتها ب الوسادة: قرررفش اخرجي ي هبلا يلا... ورجعت تضحك
مها خرجت وهي بتضحك وفارحه أنها حققت شي وقربت بين حبيبين والاحسن أنها عتقع لها مفاجأه من جمال...
*شعور السعاده... هي أنك ترى الناس ع وجوههم الفرحه والسبب هو انت...👌*
جليلة كانت في الحجره لحالها وبتفكر في حياتها ولوين نهايتها...(( مهدي تحبه وتموووت عليه بس تحسه م يبادلها الشعور... واحيانا تحس انه يعاملها كـ اخت لا أكثر ولا أقل... واحيانا العكس تحس انه يحبها بس يتملكه البرووود... قد لها خيررررات من حن م تحاكت معه وجها لوجه...))
جليلة تنهدت: ياااااارب وما في القلب!
*اللي يحبك مستحيل يجرحك... اللي يحبك مستحيل يزعلك... اللي يحبك مستحيل يسوي إي شي أنت م تبيه...💞👌*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 50 ❤️
*الحُب : هو أن تجعلها حلالك♥️*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد اسبووووووعين...
في بيت الجد علي كلهمممم فااارحين بخطوبه *تغريد&جمال*
الكل متجهز ومتحمس لتيه الحفله الرجال في ديوان ((مجلس)) الرجال والنسوان في ديوان النسووووان...
الكل متجهز وفاااارحين بأقوى قوتهم...
في ديوان الرجال...
جمال جالس جنب ابوووه والشخااااره ملان وجهه محمد((اخو مها)) جنب جمال... أبو تغريد ((صالح)) قبال اخوووه والباقيين متفرقين ع الديوووان...
محمد بيهمس لجمال في اذنه: خفف الشخااااره ي حيد... اللي بيبسرك عييييقووول مجنوون...
جمال التفت له: أيوه أنا مجنوووون كان م هو؟؟ أنا مجنووووووون بحبها و يالله م ناش مصدق انها عتوقع حقي وملكي قريييب!
محمد تنهد: نيااالك بس... أدعي لي أن الله يحقق م في نفسي...
جمال: يااارب يحقق لك م في نفسكك...
أبو جمال بصوت عالي: والله ي اخيي احنا جينا طالبييين راغبييين بنتكم لابني ع سنه الله ورسوله...
أبو تغريد بصوت رافع مماثل لصوته: واحنا لنا الشرف والله وما عنقدر نلقى لبنتنا غير ابنكم...
أبو جمال: يعني موافقين؟؟
أبو تغريد: اكييد موافقين!
أبو جمال: ع بركه الله... يلا اقروا الفاتحة...
كل اللي في الديوان قروا الفاتحة وجمال م فارقته البسمه...
في ديوان النسووووان...
تغريد كانت في رأس الديوان والنسوان يصلين ع النبي ع جمالها وتسنيم كانت جنبها وترسم البسمه ب الغصصصصب...
مها وجليله م وقفين رقص بالمرررره والكل فااااارح...
تسنيم قامت من عندها وعيونها حمر ومغرقه دموووع...
أمها ابسرتها ولحقت بعدها... كانت تمسح دموعها امها افتجعت عليها...
ام تسنيم: خيييير ي بنتي مااالش؟؟ بتبكي مالش هكذا قولي لي ي قلب امش ماهو اللي مضايقش؟؟
تسنيم سمعت صوت أمها التفتت وحجفتها بقووه وقرررحت بكاء...
*الام مكانها يسار صدري... ف يارب احميها لي من وجع الدنيا وشرور البشر...😴*
في نفس اليوووووم وفي بيت سعد الـ...
السماعات ملان البيت والاغاني م وقفت والنسوووووان حق الحاره كلهن هناك ومورعات للعروسه الجديدة وعندهن فضوووول يبسرين من هي؟؟
ام عزام بتقرب للضيوف وتستقبلهن بوجه مشرق وفيه من الانتصاااار أكثر...
علا وعاليه بيتغصبين الضحكه لدرجه أنهن نزلين بالغصب يستقبلين النسوان ويضيفنهن...
عزام فعل جلسه في بيت الجيران تخزينه م فعلش لا زفه ولا شي ساع عرسه الأول بطلب منه... كان جالس بين الرجال وهو مغصووووب بيحس بحرقه في قلبه وكل شوي يخرج تنهيييده عميقه من صمصووووم قلبه...
*أحيانا اقدارنا تجبرنا أن نخضع لسيطرتها وسطوتها علينا...🔕💔*
https://tttttt.me/rewayatyamania/19120
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 50 ❤️
*الحُب : هو أن تجعلها حلالك♥️*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد اسبووووووعين...
في بيت الجد علي كلهمممم فااارحين بخطوبه *تغريد&جمال*
الكل متجهز ومتحمس لتيه الحفله الرجال في ديوان ((مجلس)) الرجال والنسوان في ديوان النسووووان...
الكل متجهز وفاااارحين بأقوى قوتهم...
في ديوان الرجال...
جمال جالس جنب ابوووه والشخااااره ملان وجهه محمد((اخو مها)) جنب جمال... أبو تغريد ((صالح)) قبال اخوووه والباقيين متفرقين ع الديوووان...
محمد بيهمس لجمال في اذنه: خفف الشخااااره ي حيد... اللي بيبسرك عييييقووول مجنوون...
جمال التفت له: أيوه أنا مجنوووون كان م هو؟؟ أنا مجنووووووون بحبها و يالله م ناش مصدق انها عتوقع حقي وملكي قريييب!
محمد تنهد: نيااالك بس... أدعي لي أن الله يحقق م في نفسي...
جمال: يااارب يحقق لك م في نفسكك...
أبو جمال بصوت عالي: والله ي اخيي احنا جينا طالبييين راغبييين بنتكم لابني ع سنه الله ورسوله...
أبو تغريد بصوت رافع مماثل لصوته: واحنا لنا الشرف والله وما عنقدر نلقى لبنتنا غير ابنكم...
أبو جمال: يعني موافقين؟؟
أبو تغريد: اكييد موافقين!
أبو جمال: ع بركه الله... يلا اقروا الفاتحة...
كل اللي في الديوان قروا الفاتحة وجمال م فارقته البسمه...
في ديوان النسووووان...
تغريد كانت في رأس الديوان والنسوان يصلين ع النبي ع جمالها وتسنيم كانت جنبها وترسم البسمه ب الغصصصصب...
مها وجليله م وقفين رقص بالمرررره والكل فااااارح...
تسنيم قامت من عندها وعيونها حمر ومغرقه دموووع...
أمها ابسرتها ولحقت بعدها... كانت تمسح دموعها امها افتجعت عليها...
ام تسنيم: خيييير ي بنتي مااالش؟؟ بتبكي مالش هكذا قولي لي ي قلب امش ماهو اللي مضايقش؟؟
تسنيم سمعت صوت أمها التفتت وحجفتها بقووه وقرررحت بكاء...
*الام مكانها يسار صدري... ف يارب احميها لي من وجع الدنيا وشرور البشر...😴*
في نفس اليوووووم وفي بيت سعد الـ...
السماعات ملان البيت والاغاني م وقفت والنسوووووان حق الحاره كلهن هناك ومورعات للعروسه الجديدة وعندهن فضوووول يبسرين من هي؟؟
ام عزام بتقرب للضيوف وتستقبلهن بوجه مشرق وفيه من الانتصاااار أكثر...
علا وعاليه بيتغصبين الضحكه لدرجه أنهن نزلين بالغصب يستقبلين النسوان ويضيفنهن...
عزام فعل جلسه في بيت الجيران تخزينه م فعلش لا زفه ولا شي ساع عرسه الأول بطلب منه... كان جالس بين الرجال وهو مغصووووب بيحس بحرقه في قلبه وكل شوي يخرج تنهيييده عميقه من صمصووووم قلبه...
*أحيانا اقدارنا تجبرنا أن نخضع لسيطرتها وسطوتها علينا...🔕💔*
https://tttttt.me/rewayatyamania/19120
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن
أبطال الرواية: مها وسامي
أبطال الرواية: مها وسامي
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 51 ❤️
{حياتي صارت جدا كئيبة... أصبح من الآن ليس لي وحدي وإنما هناك من يشاركني فيه... أصبح من الآن سيتقاسم بيني وبينها... أصبح من الآن لن يهتم بي كـ السابق ويكون الاهتمام الأكبر لتلك المرأه التي اقتحمت حياتي دون استئذان... لن تكون حياتي معه كـ السابق فهناك من سيأتي ويبعده عني بما يسمى *ب الغيره*... وهو الاحق لي بأن اقول تلك الكلمه له ولكن؟! لا سطوه ولا سلطه لي بعد م كان لي فقط لي وحدي...}
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم ارتمت في حضن أمها: ااااااه يماااااه تعبت تعبت من كل شي... اه لو تدري م فيني لا تحرقي قلبش أكثر... يماااااه أنا تاااعبه قووووي اشتي ارقد وما أحد يصحيني اشتي ارقد واسيييير عند ربي اللي بيرحمني وبيعرف م في قلبي...
ام تسنيم دمعت ع حال بنتها:اهدئي ي قلبي لا تفجعيني عليش أكثر... قولي لي م فيش قعت لش مشكله بينش انتي وزوجش وإلا ماهو؟؟
تسنيم وخرت من حضن أمها مسحت دموعها وتنهدت بحرقه: يماه بنتش م عاد بتتحمل اللي بيقع لها! بنتش تعبت من كل شي...
ام تسنيم: قولي لي ي بنتي لا تحرقي قلبي اكثر قولي لي ماااالش؟؟
تسنيم: هه يماه بنتش لأني م قدرت تدي جهال عمتها زوجت زوجها اليوم! بنتش فقدت ابنها وعانت الوجع وكله بسبب عمتها... وفي الأخير تشتي تزوجه واحدة غيري...
ام تسنيم دقت ع صدرها بصدمة: مااااهو مااااقلتي؟؟؟
تسنيم: اللي سمعتيه... وسارت من عند أمها...
ام تسنيم اقتهرت ع بنتها ولازم تفعل لها حاجه واكيد م عتخلي اليوم يسير ع خييير...
*امي جنتي اللهم إني اعوذبك من شر يقلقها...*
في العشي ((الليل))
جمال بهمس لابوه: ابه هيا قول لعمي اشتي ادخل ابسرررها...
أبو جمال: ناهي لك ي لغجه من أول بتهرم...
جمال سكت:ناهي بس استعجل...
أبو جمال عدل صوته: ي أخي نستأذن الولد يشتي يبسر خطيبه...
أبو تغريد أبتسم: من عيوني بس لانه ابن أخي وإلا لو هو واحد ثاني إني م خليته...
جمال بخزا حب راسه: تسلم ي عمي!
أبو تغريد سار يحاكي البنات أن جمال عيدخل...
تغرييييد توووترت وبدأ قلبها يدددق بقووووه..
#أشعر ب التوتر الفظيييع ولا استطيع التحكم بنفسي... وأخاف أن يغمى علي عندما أراك...#
عند عزام وصل للغرفه وتنهد فتح الباب وابسرها فوق السرير... وأمه في يمانها ومورعه له... اهلها في الغرفه ومورعين له يدي حق الفتاشه...
دخل بغير نفس قرأ عليها الفاتحة بلا مبالاة وطرح في طرفها 50 الف حق الفتاشه... فتح عليها فتاه عااااديه جدا جدا صحيح أنها بيضاء وتسنيم سمراء بس تسنيم احلا منها بميييه مررره... م بسرش فيها انجذاب ابدا...
صوروهم جمعه وقطعوا الكيك وعزام بيحس أن الوقت بيخطى بطييييء... واخيرررا كملت الرسميات وأهلها روحوا بعد م وصوه عليها...
نزلتها ام عزام لعند النسوان علسب يعرفنها وعزام افتهن شووويه وحس بشوق تجاه تسنيم...
وبتفكر أكيد الآن حاكتهم وكيف عتقع حياتهم لما يدروا اهلها... أكيد بيحرموه منها واكيد عيجبروه أنه يطلقها...
تنهد بوجع وارتجم فوق السرير ووووو....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 51 ❤️
{حياتي صارت جدا كئيبة... أصبح من الآن ليس لي وحدي وإنما هناك من يشاركني فيه... أصبح من الآن سيتقاسم بيني وبينها... أصبح من الآن لن يهتم بي كـ السابق ويكون الاهتمام الأكبر لتلك المرأه التي اقتحمت حياتي دون استئذان... لن تكون حياتي معه كـ السابق فهناك من سيأتي ويبعده عني بما يسمى *ب الغيره*... وهو الاحق لي بأن اقول تلك الكلمه له ولكن؟! لا سطوه ولا سلطه لي بعد م كان لي فقط لي وحدي...}
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم ارتمت في حضن أمها: ااااااه يماااااه تعبت تعبت من كل شي... اه لو تدري م فيني لا تحرقي قلبش أكثر... يماااااه أنا تاااعبه قووووي اشتي ارقد وما أحد يصحيني اشتي ارقد واسيييير عند ربي اللي بيرحمني وبيعرف م في قلبي...
ام تسنيم دمعت ع حال بنتها:اهدئي ي قلبي لا تفجعيني عليش أكثر... قولي لي م فيش قعت لش مشكله بينش انتي وزوجش وإلا ماهو؟؟
تسنيم وخرت من حضن أمها مسحت دموعها وتنهدت بحرقه: يماه بنتش م عاد بتتحمل اللي بيقع لها! بنتش تعبت من كل شي...
ام تسنيم: قولي لي ي بنتي لا تحرقي قلبي اكثر قولي لي ماااالش؟؟
تسنيم: هه يماه بنتش لأني م قدرت تدي جهال عمتها زوجت زوجها اليوم! بنتش فقدت ابنها وعانت الوجع وكله بسبب عمتها... وفي الأخير تشتي تزوجه واحدة غيري...
ام تسنيم دقت ع صدرها بصدمة: مااااهو مااااقلتي؟؟؟
تسنيم: اللي سمعتيه... وسارت من عند أمها...
ام تسنيم اقتهرت ع بنتها ولازم تفعل لها حاجه واكيد م عتخلي اليوم يسير ع خييير...
*امي جنتي اللهم إني اعوذبك من شر يقلقها...*
في العشي ((الليل))
جمال بهمس لابوه: ابه هيا قول لعمي اشتي ادخل ابسرررها...
أبو جمال: ناهي لك ي لغجه من أول بتهرم...
جمال سكت:ناهي بس استعجل...
أبو جمال عدل صوته: ي أخي نستأذن الولد يشتي يبسر خطيبه...
أبو تغريد أبتسم: من عيوني بس لانه ابن أخي وإلا لو هو واحد ثاني إني م خليته...
جمال بخزا حب راسه: تسلم ي عمي!
أبو تغريد سار يحاكي البنات أن جمال عيدخل...
تغرييييد توووترت وبدأ قلبها يدددق بقووووه..
#أشعر ب التوتر الفظيييع ولا استطيع التحكم بنفسي... وأخاف أن يغمى علي عندما أراك...#
عند عزام وصل للغرفه وتنهد فتح الباب وابسرها فوق السرير... وأمه في يمانها ومورعه له... اهلها في الغرفه ومورعين له يدي حق الفتاشه...
دخل بغير نفس قرأ عليها الفاتحة بلا مبالاة وطرح في طرفها 50 الف حق الفتاشه... فتح عليها فتاه عااااديه جدا جدا صحيح أنها بيضاء وتسنيم سمراء بس تسنيم احلا منها بميييه مررره... م بسرش فيها انجذاب ابدا...
صوروهم جمعه وقطعوا الكيك وعزام بيحس أن الوقت بيخطى بطييييء... واخيرررا كملت الرسميات وأهلها روحوا بعد م وصوه عليها...
نزلتها ام عزام لعند النسوان علسب يعرفنها وعزام افتهن شووويه وحس بشوق تجاه تسنيم...
وبتفكر أكيد الآن حاكتهم وكيف عتقع حياتهم لما يدروا اهلها... أكيد بيحرموه منها واكيد عيجبروه أنه يطلقها...
تنهد بوجع وارتجم فوق السرير ووووو....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 52 ❤️
{ليت وبيدي إي شي لاسعادكِ عزيزتي... ليت وانتيِ الان بين أحضاني ذهبتِ ولا اظن ان لكِ عوده بعد الان... اشتاق لك حد الجنووون... لا أعلم أهو القدر الذي فرق بيننا ام...؟! لا أعلم شي سوا أنني أحبكِ جدا واشتاق لكِ جدا ولن تعودي لي بعد اليوم!}
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تنهد بوجع وارتجم فوق السرير وغط في نوووووووم عمييييق...
بعد دقايق...
امل طلعت الغرفه مع علا وعاليه بيساعدنها بالفستان... وصلت وفتحت الباب وغلقت ع وجههن...
علا وعاليه ضبحين من تصرفها وهذه وهي أول ليله عندهم وتفعل هكذا؟؟ والله م سبرت! نزلين وهن قالبات صوووره;
امل دخلت وهي حاسه بانتصار بس بعد م بسرت عزام انصدمت م عاد دريت كيف تفعل؟؟
اكتبدت وحست أنها مغصوبه عليه... وفوق م هو عمره كبير في السن ومزوج ورضيت به يفعل بها هكذا؟؟ سارت لجنب التسريحة وبدأت تبعد اللي فوقها الاكسسوارات والمكياج والخ الخ... وهي بتحلف يمين عتسود عيشة كل من في البيت!
حقيقه %
لا أحد يقدر قيمه الناس إلا إذا ابتعدوا عنه...
جمال دخل وهو مدني رأسه ومزقررررع آخر درجه...<<< وصف معوق 😂😂
وبسبب زقرعته تيه اااا
طحست رجله واقتلب ع ظهره...كل اللي كانوا هناك ضحكوووووا لما دمعوا من شكله حتى تغريد نسيت الخوف والتوتر...
جمال قام بسرعه وهو بيتوجع بس م بين ووجهه أحمر بسر تغريد بتضحك أبتسم وقرب لعندها...
وهي سكتت والكل سكت مورعين م عيفعل... بز الدبلة من جيبه ولبسها وحس يدها بترتجف...
جمال مد يده وتغريد قدوه عيغمى عليها من الخوف... بزت الدبلة ودخلتها للنص من التوتر جمال دخلها كامل...
النسوان كلهن حجررررييين بفرحة لهم...
جمال قرب من إذن تغريد وبهمس: تضحكي هاه ليكن حسابش عندي
تغريد قرحتها ضحكه لأنها ذكرت الموقف ورجعت لها اللقطة... النسوان ضحكين لضحكتها وعندهن فضوووول يدرين م قال لها علسب تضحك تيه الضحكه... وجمال أبتسم
ادوا الكيك والعصير وبدأوا يقطعوها ويأكلوا بعضهم بعد هذا كوووووله...
جلس جمال شويه وبعدها قام وهمس في اذنها مرة ثانيه: غطوه إذا جت لعندش مها وقالت لش تخرجي معاها اخرجي تمام ماشي شاجي اسحبش من نخرش...
تغريد كتمت ضحكتها: أن شاء الله!
جمال حبها في راسها: أوه صح نسيت مبروووووك علينا بعض ي قلبي!
تغريد خزيت قووي: الله يبارك فيك,
جمال أبتسم وخرج وهووو فااارح قوووي...
البنات ارتزعين عرضها من بعد م خرج وعندهن فضوووول يدرين م قالها...
وكل شويه يحانكنها ويحاولين يخزين بها!
*الحب الحقيقي: أنك توفي بوعدك لها*
الصبح الساعه 9...
عزام قام برنه تلفونه ابسر الاسم وقام مفزوووووع كأن حد لقصه فتح الرساله وقريها بتوجس... ابسر امل جنبه وتأفأف سار يفعله شاور ويصلي صلاته اللي فاتته...
نزل ولقفته امة وبتداعيه وهو طنشها وخرج وصرع الباب بقووووه... طلع فوق سيارته وتوجهه لمقصده... وطووول الطريق مفتجع ومتوتر أيش ممكن يقولوا له!
"ااخبرتكِ يوما انكِ ملكي وأنا لا اتخلا عن املاكي بسهوله"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 52 ❤️
{ليت وبيدي إي شي لاسعادكِ عزيزتي... ليت وانتيِ الان بين أحضاني ذهبتِ ولا اظن ان لكِ عوده بعد الان... اشتاق لك حد الجنووون... لا أعلم أهو القدر الذي فرق بيننا ام...؟! لا أعلم شي سوا أنني أحبكِ جدا واشتاق لكِ جدا ولن تعودي لي بعد اليوم!}
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تنهد بوجع وارتجم فوق السرير وغط في نوووووووم عمييييق...
بعد دقايق...
امل طلعت الغرفه مع علا وعاليه بيساعدنها بالفستان... وصلت وفتحت الباب وغلقت ع وجههن...
علا وعاليه ضبحين من تصرفها وهذه وهي أول ليله عندهم وتفعل هكذا؟؟ والله م سبرت! نزلين وهن قالبات صوووره;
امل دخلت وهي حاسه بانتصار بس بعد م بسرت عزام انصدمت م عاد دريت كيف تفعل؟؟
اكتبدت وحست أنها مغصوبه عليه... وفوق م هو عمره كبير في السن ومزوج ورضيت به يفعل بها هكذا؟؟ سارت لجنب التسريحة وبدأت تبعد اللي فوقها الاكسسوارات والمكياج والخ الخ... وهي بتحلف يمين عتسود عيشة كل من في البيت!
حقيقه %
لا أحد يقدر قيمه الناس إلا إذا ابتعدوا عنه...
جمال دخل وهو مدني رأسه ومزقررررع آخر درجه...<<< وصف معوق 😂😂
وبسبب زقرعته تيه اااا
طحست رجله واقتلب ع ظهره...كل اللي كانوا هناك ضحكوووووا لما دمعوا من شكله حتى تغريد نسيت الخوف والتوتر...
جمال قام بسرعه وهو بيتوجع بس م بين ووجهه أحمر بسر تغريد بتضحك أبتسم وقرب لعندها...
وهي سكتت والكل سكت مورعين م عيفعل... بز الدبلة من جيبه ولبسها وحس يدها بترتجف...
جمال مد يده وتغريد قدوه عيغمى عليها من الخوف... بزت الدبلة ودخلتها للنص من التوتر جمال دخلها كامل...
النسوان كلهن حجررررييين بفرحة لهم...
جمال قرب من إذن تغريد وبهمس: تضحكي هاه ليكن حسابش عندي
تغريد قرحتها ضحكه لأنها ذكرت الموقف ورجعت لها اللقطة... النسوان ضحكين لضحكتها وعندهن فضوووول يدرين م قال لها علسب تضحك تيه الضحكه... وجمال أبتسم
ادوا الكيك والعصير وبدأوا يقطعوها ويأكلوا بعضهم بعد هذا كوووووله...
جلس جمال شويه وبعدها قام وهمس في اذنها مرة ثانيه: غطوه إذا جت لعندش مها وقالت لش تخرجي معاها اخرجي تمام ماشي شاجي اسحبش من نخرش...
تغريد كتمت ضحكتها: أن شاء الله!
جمال حبها في راسها: أوه صح نسيت مبروووووك علينا بعض ي قلبي!
تغريد خزيت قووي: الله يبارك فيك,
جمال أبتسم وخرج وهووو فااارح قوووي...
البنات ارتزعين عرضها من بعد م خرج وعندهن فضوووول يدرين م قالها...
وكل شويه يحانكنها ويحاولين يخزين بها!
*الحب الحقيقي: أنك توفي بوعدك لها*
الصبح الساعه 9...
عزام قام برنه تلفونه ابسر الاسم وقام مفزوووووع كأن حد لقصه فتح الرساله وقريها بتوجس... ابسر امل جنبه وتأفأف سار يفعله شاور ويصلي صلاته اللي فاتته...
نزل ولقفته امة وبتداعيه وهو طنشها وخرج وصرع الباب بقووووه... طلع فوق سيارته وتوجهه لمقصده... وطووول الطريق مفتجع ومتوتر أيش ممكن يقولوا له!
"ااخبرتكِ يوما انكِ ملكي وأنا لا اتخلا عن املاكي بسهوله"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 53 ❤️
*اه من القهر واوجاعه... قهرتني وذليتني وتشتيني اسامحك الله المستعان...*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل عزام دق ع الباب وفتح له عمه صالح... دخله لديوان الرجال بدون م يتحاكى وعزام قد قلبه في ارجله...
وخلاه يتوتر أكثر سكوت عمه اللي م دري بايش بيفكر...
عزام بتوتر تنحنح: احم عمي!
صالح بسره بنص عين: عمت عينك قول أمين... اسمع ي عزام أنا شدخلك في الموضوع بدون لف ودوران مع إني داري أنك... داري ليش أنا داعيتك؟؟
عزام بلع ريقه: ااااا بس ي عم...
صالح قاطعه: لابس ولاشي... اسمعني ذلحين بنتي اشتيك تطلقها!
عزام قام بانفعال: كيفه؟؟ وربييييييي م أطلقها هي قلبي كيف تشتوني أطلقها مستحيييل!
صالح بحده: أجلس ونتفاهم!
عزام جلس: خير؟؟
صالح: عتطلقها يعني أتطلقها مش بنتي اللي بتدي لها طبينه لافوقها!
عزام بخنقه واتمسك في آخر امل له: تمام شاطلقها بس لما اسمع منها إذا هي تشتي تطلق وإلا ماشي!
صالح فكر: أكيد الآن أسير أديها لك وتسمعها منها!
عزام افتهن شويه وهو متأكد ميه ب الميه أنها م عترضا تطلق منه... ورع حق خمس دقايق وبدأ يتوتر لأنه م يحتاج هذا كله!
بعد شويه دخل صالح وتسنيم وراه رجع جلس...
صالح: ادخلي ي بنتي اجلسي جنبي... وقولي لي بكل شي وايش هو رأيش وبحترمه!
تسنيم دق قلبها لما بسرته جلست جنب أبوها وبتوتر: م اقول لكك وبايش أدي رأيي؟؟
صالح: قولي لي ي بنتي انتي موافقة أن زوجش تزوج عليش وتجلسي ع ذمته وعادي وإلا نطلقش؟؟
عزام عرقه نزل من كل شعره... وموووورع لردها وهو اللي عيحدد مصيرهم!
تسنيم:...؟؟
*اشتاق والشوق قاتلني... واللي لشوقه مت ماهو بداري عني*
مها حملت وبفرحه: هييييياااااا تغريييييد اقطبي قد جمال بيصيح
تغريد وطت صوتها: اصهه جعلش اللي معاد شقولش... وهي صوتش لو يدر ا أبي لا يقطعني عيقول م قد به للخرجات من ثاني يوم
مها وطت صوتها: ناهي تمام ي فيلسوفه زماااانش... هيااااا
تغريد تأفافت ونزلت مع مها وهي جاهزه وفارحه....
لقفتهن حميدة (( ام مها)): هيا وين قد عتسيرين
مها: هاه يوه يمه م قلت لش أول عنسير لعند صاحبتي ضروري!
نجيبه: أيوه قلتي لي بس م سيركن من ذيه الساااع؟؟
مها: يماه مالش عاد أنا قلت لش عنسير علسب نجهز معاها م ينفع نخليها وحدها وهي وحيده اهلها!
نجيبه: اهاه خلاص يلا سيرين بس هاه لا تتأخرين
مها: من عيوني... وخطت بسرعه مع تغريد...
تغريد باندهاش: والله ي بنت اللذين معش تسلوك لجميع المشاكل م أحد يقدر عليش! بس لو دريوا؟؟
مها ضحكت: مش وقت ذيه الخبر خلينا نسير نستمتع وبعدين سهل!
سارين وطلعين فوق السياره جمال أول م بسر تغريد انشرح صدره...
جمال ابسرها عتطلع ورا: ييه ي حرم جمال جي جنبي
تغريد خزيت: يوه مع م ينفعش أجلس جنبك وعادهي خطبه!
مها دهفتها: سيررررري من اللغاج جنبه قبل م أحد يبسرنا ونودف!
تغريد عصبت: انقلعي من وجهي والله م أسير لو يقطعوا رقبتي... سيري انتي ي جليلة جنبه...
جليلة بدون إي ردة فعل نزلت وجلست جنب جمال... وباين ع وجهها الهم والنكد!
تغريد طلعت وقد مزاجها معكر جمال ابسرها من المرايه بدأ يسوق وشويه فتح اغنيه...
((زعلان ي زعلان خليت قلبي حيران م قلت لك ي حبيبي بطل دلع من زمان... الخ الخ))
تغريد التفتت له وابسرته بيبسرها رجعت لفت وجهها تمثل الزعل وهي بداخلها فرررح...
وصلوا لبني مطر شلالات والخضره ملان المكان... مكاااااان رووووعه يجنن ويفتح النفسسسسس ويخلي اللي ضايق صدره سالي... مكان بجد يشرح الصدر
مها بفرحة: واااااااااو بني مطر
جمال ضحكك: قدني داري انش عتقلي هكذا لأنه المكان الوحيد اللي بيعحبش...
مها بسرعه حملت ودقته في نخرته ((انفه)) باصبعها السبابة: يوووه كم احبببببكككك
تغريد بغيره: هييييه م اسمح لش!
مها فتحت عيونها: شف شف ع نذله عاد ذيه اليوم بتقول بتكرهه م بتحبه واليوم قد هي بتغار!
تغريد فتحت عيونها: يووووه ي كذاااابه إي حين ققلت هكذذذذاااااا لا تقروطي عليا كلام...
قاطع كلامهم صوت مألوف: فكنا خلاص مها حبيبه سامي وتغريد حبيبه جمال!
جليلة سمعت الكلام واكتبدت وسارت بعيد شويه عنهم....
مها وتغريد وجمال التفتوا للصوت ووووو
*حتى تفاصيلك الصغيره اعشقها✨🤤*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 53 ❤️
*اه من القهر واوجاعه... قهرتني وذليتني وتشتيني اسامحك الله المستعان...*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل عزام دق ع الباب وفتح له عمه صالح... دخله لديوان الرجال بدون م يتحاكى وعزام قد قلبه في ارجله...
وخلاه يتوتر أكثر سكوت عمه اللي م دري بايش بيفكر...
عزام بتوتر تنحنح: احم عمي!
صالح بسره بنص عين: عمت عينك قول أمين... اسمع ي عزام أنا شدخلك في الموضوع بدون لف ودوران مع إني داري أنك... داري ليش أنا داعيتك؟؟
عزام بلع ريقه: ااااا بس ي عم...
صالح قاطعه: لابس ولاشي... اسمعني ذلحين بنتي اشتيك تطلقها!
عزام قام بانفعال: كيفه؟؟ وربييييييي م أطلقها هي قلبي كيف تشتوني أطلقها مستحيييل!
صالح بحده: أجلس ونتفاهم!
عزام جلس: خير؟؟
صالح: عتطلقها يعني أتطلقها مش بنتي اللي بتدي لها طبينه لافوقها!
عزام بخنقه واتمسك في آخر امل له: تمام شاطلقها بس لما اسمع منها إذا هي تشتي تطلق وإلا ماشي!
صالح فكر: أكيد الآن أسير أديها لك وتسمعها منها!
عزام افتهن شويه وهو متأكد ميه ب الميه أنها م عترضا تطلق منه... ورع حق خمس دقايق وبدأ يتوتر لأنه م يحتاج هذا كله!
بعد شويه دخل صالح وتسنيم وراه رجع جلس...
صالح: ادخلي ي بنتي اجلسي جنبي... وقولي لي بكل شي وايش هو رأيش وبحترمه!
تسنيم دق قلبها لما بسرته جلست جنب أبوها وبتوتر: م اقول لكك وبايش أدي رأيي؟؟
صالح: قولي لي ي بنتي انتي موافقة أن زوجش تزوج عليش وتجلسي ع ذمته وعادي وإلا نطلقش؟؟
عزام عرقه نزل من كل شعره... وموووورع لردها وهو اللي عيحدد مصيرهم!
تسنيم:...؟؟
*اشتاق والشوق قاتلني... واللي لشوقه مت ماهو بداري عني*
مها حملت وبفرحه: هييييياااااا تغريييييد اقطبي قد جمال بيصيح
تغريد وطت صوتها: اصهه جعلش اللي معاد شقولش... وهي صوتش لو يدر ا أبي لا يقطعني عيقول م قد به للخرجات من ثاني يوم
مها وطت صوتها: ناهي تمام ي فيلسوفه زماااانش... هيااااا
تغريد تأفافت ونزلت مع مها وهي جاهزه وفارحه....
لقفتهن حميدة (( ام مها)): هيا وين قد عتسيرين
مها: هاه يوه يمه م قلت لش أول عنسير لعند صاحبتي ضروري!
نجيبه: أيوه قلتي لي بس م سيركن من ذيه الساااع؟؟
مها: يماه مالش عاد أنا قلت لش عنسير علسب نجهز معاها م ينفع نخليها وحدها وهي وحيده اهلها!
نجيبه: اهاه خلاص يلا سيرين بس هاه لا تتأخرين
مها: من عيوني... وخطت بسرعه مع تغريد...
تغريد باندهاش: والله ي بنت اللذين معش تسلوك لجميع المشاكل م أحد يقدر عليش! بس لو دريوا؟؟
مها ضحكت: مش وقت ذيه الخبر خلينا نسير نستمتع وبعدين سهل!
سارين وطلعين فوق السياره جمال أول م بسر تغريد انشرح صدره...
جمال ابسرها عتطلع ورا: ييه ي حرم جمال جي جنبي
تغريد خزيت: يوه مع م ينفعش أجلس جنبك وعادهي خطبه!
مها دهفتها: سيررررري من اللغاج جنبه قبل م أحد يبسرنا ونودف!
تغريد عصبت: انقلعي من وجهي والله م أسير لو يقطعوا رقبتي... سيري انتي ي جليلة جنبه...
جليلة بدون إي ردة فعل نزلت وجلست جنب جمال... وباين ع وجهها الهم والنكد!
تغريد طلعت وقد مزاجها معكر جمال ابسرها من المرايه بدأ يسوق وشويه فتح اغنيه...
((زعلان ي زعلان خليت قلبي حيران م قلت لك ي حبيبي بطل دلع من زمان... الخ الخ))
تغريد التفتت له وابسرته بيبسرها رجعت لفت وجهها تمثل الزعل وهي بداخلها فرررح...
وصلوا لبني مطر شلالات والخضره ملان المكان... مكاااااان رووووعه يجنن ويفتح النفسسسسس ويخلي اللي ضايق صدره سالي... مكان بجد يشرح الصدر
مها بفرحة: واااااااااو بني مطر
جمال ضحكك: قدني داري انش عتقلي هكذا لأنه المكان الوحيد اللي بيعحبش...
مها بسرعه حملت ودقته في نخرته ((انفه)) باصبعها السبابة: يوووه كم احبببببكككك
تغريد بغيره: هييييه م اسمح لش!
مها فتحت عيونها: شف شف ع نذله عاد ذيه اليوم بتقول بتكرهه م بتحبه واليوم قد هي بتغار!
تغريد فتحت عيونها: يووووه ي كذاااابه إي حين ققلت هكذذذذاااااا لا تقروطي عليا كلام...
قاطع كلامهم صوت مألوف: فكنا خلاص مها حبيبه سامي وتغريد حبيبه جمال!
جليلة سمعت الكلام واكتبدت وسارت بعيد شويه عنهم....
مها وتغريد وجمال التفتوا للصوت ووووو
*حتى تفاصيلك الصغيره اعشقها✨🤤*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 54 ❤️
#إن ظننت انني لا أفتقدك ، فإن بعض الظن أثم ☹️💘#
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم: احم اسمعوا ي ابه أنا الصدق مشتيش اتطلق من زوجي...
عزام بعد م سمع ردها افتهننن وقد داخله مززززقرع والشخاااره ملاااان وجهه...
صالح هدأ نفسه قبل م يقوم يرفسها: وليش ب الله؟؟ بعد اللي قد فعلوه بش وعادش تشتيه؟؟
تسنيم تنهدت: ي ابه اسمعوني قوووا! وبعدين قصه زواجته أنا اللي قلت له يتزووووج!
صالح بصدمة: مااااااهو؟؟
تسنيم: شقولك بكل القصه ي ابه!
عزام داري أنها عتكذب ع أبوها وتغير الموضوع: ي عم أنا شقولك ب المختصر الموضوع كامل امي م عجبها وضعي وأنا م بش معي عيال وقد لي سنه متزوج وكانت تشرب تسنيم علاجات للحمل... وبعد فتره تسنيم حملت بس قدر الله وما شاء فعل سقطت بسبب العلاجات اللي كانت تديها لهن امي... وبعد م دريت امي كانت تخطط من ورانا لتيه الزواجه...<<< سرد له كل شي ب التفصيل الممل
تسنيم كانت تسمعه وتحررررق من داخلها أكيد ذلحين أبوها عيفعل مشكله وما عيخليها ترجع له... بس عزام م هو داري بشي ونسي نفسه وهو بيحاكي عمه ب الذي قع بتسنيم...
{ م الذي يحدث لي؟؟ لقد كنت اكرهك وأكره قربك وسيرتك؟؟ ولكني الآن اجن بدونك وعقلي يخافف فقدانك وقلبي يقتل لشوقي لك!}
جمال أبتسم: ي حيا وقوا أخيرا جيت؟؟
سامي ابسر مها ورجع ابسر جمال: والله ي خوك بعد كود قدرت أهرب من امي تعرف أنا ثانويه ولازم احتبس في البيت!
جمال: يلا سااااابر ذلحين انقلع من قبالي مع تيكه... واشر لمها... وخلونا لحالنا أنا وخطيبتي!
مها رفعت حاجب: الله ما شاء الله عليك يعني مخطط معه وبعدين! م قعت مفاجأه تيه قد اديت العالم والجن والإنس معنا م عاد باقي غر إلا جدتي تديها؟
جمال ضحك: ما شاء الله عليش بالعه راديو دلا دلا تحاكي... وبعدين ي هبلا مفاجئتي لش هي سامي مش بني مطر!
مها قلبت عيونها: يخ ع كراهة فيكم يلا يلا اذلف انت ي جمال مع تغريد وأنا شاسير عند جليلة حرام تجلس وحدها!... وخطت...
سامي التفت لجمال: يلا اذلف وأنا شتفاهم مع تيه العنيده!
جمال: تمام تسلم"
سامي سار لحقها مسكها من يدها ولفها له: ابب مها ماااالش هكذا؟؟ مالش تغيرتي؟؟
مها بسرت عيونه: ماهو اللي تغير فيني ي سامي؟؟ أنا م عجبني طريقتكم تيه قد كنتوا عتحاكونا واحنا عنسبر م يصلحش تفعلوا اللي براسكم! بدون استئذان ولا حتى من دون م تأخذوا رأينا؟؟
سامي بسر لعيونها: م افعل؟؟ عجزت معش كل م أجي يمين تجي شمال وكل م أجي شمال تجي يمين! وليش م بتفهمي انش حقي ومن قال حقي غلب وافعل اللي اشتي ومال إي حد علاقه!
مها بعدت شويه ولفت وجهها: واثق قوووووي من نفسك!
سامي رفع حاجب: وليش م اوثق؟؟ او عندش شك في حبي لش!؟
مها دمعت: مدري والله خايفه يجي ذيييه اليوم اللي عتفلتني فيه وتخذلني وتكسر قلبي فلا تعلقني فيك زياده؟
سامي لف وجهها له وغرق في بحر عيونها: ليش م تفهمي ي بنت الناس إني م أقدر أعيش بدونش وأني احبش موت ومستحيل أتخلى عنش وإلا أكسر قلبش... وقد قلت لش من زمان عيونش *وطنـي وبـحر راحتـي* يعني أنا منش وفيش ومستحيل أقدر أخرج منش! فهمتي والا ماشي؟؟
مها بخزا: ناهي هاه ي رومنسي خلينا نسير لعند جليلة لوحدها!
سامي تنهد: عيصبرني الباااااري من تيه البنت!
مها سارت وهي بتضحك وسامي لحقها وجلسوا مع جليلة يتجابروا...
عند جمال وتغريد...
جمال مسك بيدها ونزلها للشلال وتمشوا بين الماء ونزلها من الجسر للطرف الثاني وجلسوا في بقعة بحيث يقدروا يبسروا كل الناس وكان المنظر رووووعه يخرررفن خصوصا وكانت الدنيا هجوه((مغيمه)) والناس مش خيرات...
جمال: واخيييرا!
تغريد لفت له باستغراب: ماهو مالكك؟؟
جمال...؟؟
{لا أعلم م الذي يجري عندما أكون بجانبك... خيل لي أنني أملك العالم بأسره وسعادتي لا تصف ابدا لأي احد}
عزام روح من بيت عمه وهو مهمووووم مش هو داري كيف يفعل وإلا كيف يحاكي امه ب الموضوع... م عيقدر يفرط بتسنيم مرة ثانيه بعد م ادا له عمه فرصه ثانيه وما تتعوض... و م عيقدر يحاكي امه ب اللي طلبه عمه واكيد لو قالها عترفض وعتدي له محاضره طويله عريضة...
[عندما اظن أن حبل وصالي بك بات قريبا... يطول أكثر مما كنت اتصور]
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 54 ❤️
#إن ظننت انني لا أفتقدك ، فإن بعض الظن أثم ☹️💘#
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تسنيم: احم اسمعوا ي ابه أنا الصدق مشتيش اتطلق من زوجي...
عزام بعد م سمع ردها افتهننن وقد داخله مززززقرع والشخاااره ملاااان وجهه...
صالح هدأ نفسه قبل م يقوم يرفسها: وليش ب الله؟؟ بعد اللي قد فعلوه بش وعادش تشتيه؟؟
تسنيم تنهدت: ي ابه اسمعوني قوووا! وبعدين قصه زواجته أنا اللي قلت له يتزووووج!
صالح بصدمة: مااااااهو؟؟
تسنيم: شقولك بكل القصه ي ابه!
عزام داري أنها عتكذب ع أبوها وتغير الموضوع: ي عم أنا شقولك ب المختصر الموضوع كامل امي م عجبها وضعي وأنا م بش معي عيال وقد لي سنه متزوج وكانت تشرب تسنيم علاجات للحمل... وبعد فتره تسنيم حملت بس قدر الله وما شاء فعل سقطت بسبب العلاجات اللي كانت تديها لهن امي... وبعد م دريت امي كانت تخطط من ورانا لتيه الزواجه...<<< سرد له كل شي ب التفصيل الممل
تسنيم كانت تسمعه وتحررررق من داخلها أكيد ذلحين أبوها عيفعل مشكله وما عيخليها ترجع له... بس عزام م هو داري بشي ونسي نفسه وهو بيحاكي عمه ب الذي قع بتسنيم...
{ م الذي يحدث لي؟؟ لقد كنت اكرهك وأكره قربك وسيرتك؟؟ ولكني الآن اجن بدونك وعقلي يخافف فقدانك وقلبي يقتل لشوقي لك!}
جمال أبتسم: ي حيا وقوا أخيرا جيت؟؟
سامي ابسر مها ورجع ابسر جمال: والله ي خوك بعد كود قدرت أهرب من امي تعرف أنا ثانويه ولازم احتبس في البيت!
جمال: يلا سااااابر ذلحين انقلع من قبالي مع تيكه... واشر لمها... وخلونا لحالنا أنا وخطيبتي!
مها رفعت حاجب: الله ما شاء الله عليك يعني مخطط معه وبعدين! م قعت مفاجأه تيه قد اديت العالم والجن والإنس معنا م عاد باقي غر إلا جدتي تديها؟
جمال ضحك: ما شاء الله عليش بالعه راديو دلا دلا تحاكي... وبعدين ي هبلا مفاجئتي لش هي سامي مش بني مطر!
مها قلبت عيونها: يخ ع كراهة فيكم يلا يلا اذلف انت ي جمال مع تغريد وأنا شاسير عند جليلة حرام تجلس وحدها!... وخطت...
سامي التفت لجمال: يلا اذلف وأنا شتفاهم مع تيه العنيده!
جمال: تمام تسلم"
سامي سار لحقها مسكها من يدها ولفها له: ابب مها ماااالش هكذا؟؟ مالش تغيرتي؟؟
مها بسرت عيونه: ماهو اللي تغير فيني ي سامي؟؟ أنا م عجبني طريقتكم تيه قد كنتوا عتحاكونا واحنا عنسبر م يصلحش تفعلوا اللي براسكم! بدون استئذان ولا حتى من دون م تأخذوا رأينا؟؟
سامي بسر لعيونها: م افعل؟؟ عجزت معش كل م أجي يمين تجي شمال وكل م أجي شمال تجي يمين! وليش م بتفهمي انش حقي ومن قال حقي غلب وافعل اللي اشتي ومال إي حد علاقه!
مها بعدت شويه ولفت وجهها: واثق قوووووي من نفسك!
سامي رفع حاجب: وليش م اوثق؟؟ او عندش شك في حبي لش!؟
مها دمعت: مدري والله خايفه يجي ذيييه اليوم اللي عتفلتني فيه وتخذلني وتكسر قلبي فلا تعلقني فيك زياده؟
سامي لف وجهها له وغرق في بحر عيونها: ليش م تفهمي ي بنت الناس إني م أقدر أعيش بدونش وأني احبش موت ومستحيل أتخلى عنش وإلا أكسر قلبش... وقد قلت لش من زمان عيونش *وطنـي وبـحر راحتـي* يعني أنا منش وفيش ومستحيل أقدر أخرج منش! فهمتي والا ماشي؟؟
مها بخزا: ناهي هاه ي رومنسي خلينا نسير لعند جليلة لوحدها!
سامي تنهد: عيصبرني الباااااري من تيه البنت!
مها سارت وهي بتضحك وسامي لحقها وجلسوا مع جليلة يتجابروا...
عند جمال وتغريد...
جمال مسك بيدها ونزلها للشلال وتمشوا بين الماء ونزلها من الجسر للطرف الثاني وجلسوا في بقعة بحيث يقدروا يبسروا كل الناس وكان المنظر رووووعه يخرررفن خصوصا وكانت الدنيا هجوه((مغيمه)) والناس مش خيرات...
جمال: واخيييرا!
تغريد لفت له باستغراب: ماهو مالكك؟؟
جمال...؟؟
{لا أعلم م الذي يجري عندما أكون بجانبك... خيل لي أنني أملك العالم بأسره وسعادتي لا تصف ابدا لأي احد}
عزام روح من بيت عمه وهو مهمووووم مش هو داري كيف يفعل وإلا كيف يحاكي امه ب الموضوع... م عيقدر يفرط بتسنيم مرة ثانيه بعد م ادا له عمه فرصه ثانيه وما تتعوض... و م عيقدر يحاكي امه ب اللي طلبه عمه واكيد لو قالها عترفض وعتدي له محاضره طويله عريضة...
[عندما اظن أن حبل وصالي بك بات قريبا... يطول أكثر مما كنت اتصور]
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1