#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 34 ❤️
#حـبـكك غـزانـي بـدمـي يـمـشـي قـطـره قـطـره✨🎻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها بهمس: ي أخضع ي سعم بتفعل فيها ظريييف... وأنت داري أن أنا م بين أجي بيتكم إلا علسب ابسرك... شلووووك ي اهبل
سامي قرح ضحكه: هههههههههه مالش انفجرتي... دلا دلا عليا وبعدا اشكك انش جيتي علسبي... وكتم ضحكته
مها زعلت ودنت راسها: سااابر يا سامي... أيوه صح مش هو علسبك وخليني ادخل... مخليني باب الباب أحرق شمس وفي الاخييير يقول مش هو علسبه... قال مش هو علسبه قال... خطت من شقه ودكمت كتفها بسااعده...
سامي م توووقع ردة فعلها التفت لها: يييه ي جنيه... مالش او زعلتي منش صدق... وبعدا ما شاء الله ماهو هذا الكتف اللي من حديد كسرتي ساعدي...
مها قلبت عيوونها والتفتت له: أيوه زعلت يعني م بش معي احساااس ولا مشاعر... وبعدا مش هو عليك... وخطيت ولا سمعته...
سامي كشر وجهه من ردها وما أعجبه... بعدين خطرت في باله فكرررررررره جهنمية...
سامي بابتسامة خبيثة: نيههههههااااااااي 😈... <<< ضحكه شريره😂🤞🏼...
شاخليش تجي لعندي برجلش ومن دون م أحد يدرا...
*سأفعـل أي شي لأجلك...☺️*
مهدي استبشر بفرح بعد م بسر حركه من جفن كمال...
مهدي سنب وزقم يد كمال وهو طاير من الفرحه: كمال كمال بتسمعني...
كمال حرك رأسه ببطء وهو مغمض...
مهدي سار داعا الدكتووووور والدكتور جاء وبسررره... وأنه فاق من غيبوبته اللي دامت تسعه شهووور... مهدي أول واحد بشر جمال بكمال وجمال م عااااد دري م يفعل فلت كل شي بيده وطيرررران للمستشفى... مهدي بعد م كمل يكلم جمال بشر الكل والكل فرررح من قووومته وسلامته...
*وطـال الانتظار... ولكـن...؟!!*
عند تسنيم...
كملت عملها وطلعت تغسلت وبدلت... تحس بخمووووول فظييييع وتعب وكل شي هذي الايام... طلعت سريرها ورقدت ع طوووول...
نازل عند عمتها...
رن التلفون وجاوبت عمتها...
ام عزام: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المره: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته... كيف انتي ي أختي؟!
ام عزام: بخييره وانتي؟!...
المره: أنا الحمد لله... بس اتصلت لش علسب الجهال...
ام عزام: أيوه ي أختي وما قلتوا؟؟
المره : والله م اقولش إلا كل خير... كلنا موافقين حتى البنت...
ام عزام فرحت: الله يبشررررش بالجنه زي ما بشرتيني... والله يتمم ع خير
المره: أن شاء الله... يلا سلام
ام عزام: سلام.... غلقت حست أنها انتصرت ونفذت أول خطه من خططها... وعتكسر الكل زيما بيكسروا كلمتها...
*سأحارب الجميع لأجلك...😚*
عند عزام وصله خبر كمال... وفرح قوووي لأنه هذا الخبر أكيد عيفرح تسنيم خصوصا أنها هذي الفترة بيبسرها مكتئبه طول الوقت... استأذن من مدير المستشفى وخرج...
حس أنه طول لما وصل للبيت بس وصل وما دري أنه بعد اليوم بتتغييير حياته 120 درررجه...<<<هـل بسبب صحوه كمال؟؟؟ او حاجه ثانيه؟؟
دخل ولقته امه قامت لعنده: حياااا بابني حياااا بقلبي...
عزام أبتسم وحب رأسها: الله يحييش يماااه...بيلتفت وبيدور... وين تسنيم يماه
ام عزام بغيره: مرتك هيذكه في غرفتها...
عزام طلع لعندها وفتح الباب ودخل لعندها وهو مستغرب منها مش من عوايدها ترقد هذا الساع...
جلس طرف السرير وهي نكزت بسرعه...
عزام افتجع: بسم الله الرحمن الرحيم... مالش ؟؟
تسنيم م تحاكت وشكلها متضايقة...
عزام تنهد طرح يده فوق كتفها:...
*حـتى في أحلامي لا تفارقني😴🔕...*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 34 ❤️
#حـبـكك غـزانـي بـدمـي يـمـشـي قـطـره قـطـره✨🎻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها بهمس: ي أخضع ي سعم بتفعل فيها ظريييف... وأنت داري أن أنا م بين أجي بيتكم إلا علسب ابسرك... شلووووك ي اهبل
سامي قرح ضحكه: هههههههههه مالش انفجرتي... دلا دلا عليا وبعدا اشكك انش جيتي علسبي... وكتم ضحكته
مها زعلت ودنت راسها: سااابر يا سامي... أيوه صح مش هو علسبك وخليني ادخل... مخليني باب الباب أحرق شمس وفي الاخييير يقول مش هو علسبه... قال مش هو علسبه قال... خطت من شقه ودكمت كتفها بسااعده...
سامي م توووقع ردة فعلها التفت لها: يييه ي جنيه... مالش او زعلتي منش صدق... وبعدا ما شاء الله ماهو هذا الكتف اللي من حديد كسرتي ساعدي...
مها قلبت عيوونها والتفتت له: أيوه زعلت يعني م بش معي احساااس ولا مشاعر... وبعدا مش هو عليك... وخطيت ولا سمعته...
سامي كشر وجهه من ردها وما أعجبه... بعدين خطرت في باله فكرررررررره جهنمية...
سامي بابتسامة خبيثة: نيههههههااااااااي 😈... <<< ضحكه شريره😂🤞🏼...
شاخليش تجي لعندي برجلش ومن دون م أحد يدرا...
*سأفعـل أي شي لأجلك...☺️*
مهدي استبشر بفرح بعد م بسر حركه من جفن كمال...
مهدي سنب وزقم يد كمال وهو طاير من الفرحه: كمال كمال بتسمعني...
كمال حرك رأسه ببطء وهو مغمض...
مهدي سار داعا الدكتووووور والدكتور جاء وبسررره... وأنه فاق من غيبوبته اللي دامت تسعه شهووور... مهدي أول واحد بشر جمال بكمال وجمال م عااااد دري م يفعل فلت كل شي بيده وطيرررران للمستشفى... مهدي بعد م كمل يكلم جمال بشر الكل والكل فرررح من قووومته وسلامته...
*وطـال الانتظار... ولكـن...؟!!*
عند تسنيم...
كملت عملها وطلعت تغسلت وبدلت... تحس بخمووووول فظييييع وتعب وكل شي هذي الايام... طلعت سريرها ورقدت ع طوووول...
نازل عند عمتها...
رن التلفون وجاوبت عمتها...
ام عزام: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المره: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته... كيف انتي ي أختي؟!
ام عزام: بخييره وانتي؟!...
المره: أنا الحمد لله... بس اتصلت لش علسب الجهال...
ام عزام: أيوه ي أختي وما قلتوا؟؟
المره : والله م اقولش إلا كل خير... كلنا موافقين حتى البنت...
ام عزام فرحت: الله يبشررررش بالجنه زي ما بشرتيني... والله يتمم ع خير
المره: أن شاء الله... يلا سلام
ام عزام: سلام.... غلقت حست أنها انتصرت ونفذت أول خطه من خططها... وعتكسر الكل زيما بيكسروا كلمتها...
*سأحارب الجميع لأجلك...😚*
عند عزام وصله خبر كمال... وفرح قوووي لأنه هذا الخبر أكيد عيفرح تسنيم خصوصا أنها هذي الفترة بيبسرها مكتئبه طول الوقت... استأذن من مدير المستشفى وخرج...
حس أنه طول لما وصل للبيت بس وصل وما دري أنه بعد اليوم بتتغييير حياته 120 درررجه...<<<هـل بسبب صحوه كمال؟؟؟ او حاجه ثانيه؟؟
دخل ولقته امه قامت لعنده: حياااا بابني حياااا بقلبي...
عزام أبتسم وحب رأسها: الله يحييش يماااه...بيلتفت وبيدور... وين تسنيم يماه
ام عزام بغيره: مرتك هيذكه في غرفتها...
عزام طلع لعندها وفتح الباب ودخل لعندها وهو مستغرب منها مش من عوايدها ترقد هذا الساع...
جلس طرف السرير وهي نكزت بسرعه...
عزام افتجع: بسم الله الرحمن الرحيم... مالش ؟؟
تسنيم م تحاكت وشكلها متضايقة...
عزام تنهد طرح يده فوق كتفها:...
*حـتى في أحلامي لا تفارقني😴🔕...*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4