روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
#تريدني_اموت؟#ودعتك_الله
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـا لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
البارت 1 ......
.......: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي مِن مَن ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني
يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح بالشركه انتبهي لنفسك
مايا: بايات يـالغلا
علياء: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس ماراح يقولوا شي هم قالوا انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع بالبنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا بالله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف له
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالوا بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح لشغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر لمايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل لاحظ ع برديس انها ضعيفة شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها بالطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحماس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست بالذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموظفين
وانغام اعتذرت امام الكل لبرديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لوجه لانها موظفه بسيطه بالشركه
....
برديس: والله يا حنان خلاها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلمي عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس باحراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيرا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجوا
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: باكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسة تشوف عادل وتشكره دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه : استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا : ما تذكرتها هذه البنت اللي قالوا انها سارقة
عادل : اها تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومة انه ما عرفها
مايا : عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم : لمن؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك؟ ومالي حق اعاتبك
بالمختصر احبك ومالي حق فيك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـا لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
البارت 1 ......
.......: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي مِن مَن ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني
يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح بالشركه انتبهي لنفسك
مايا: بايات يـالغلا
علياء: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس ماراح يقولوا شي هم قالوا انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع بالبنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا بالله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف له
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالوا بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح لشغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر لمايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل لاحظ ع برديس انها ضعيفة شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها بالطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحماس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست بالذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموظفين
وانغام اعتذرت امام الكل لبرديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لوجه لانها موظفه بسيطه بالشركه
....
برديس: والله يا حنان خلاها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلمي عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس باحراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيرا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجوا
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: باكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسة تشوف عادل وتشكره دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه : استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا : ما تذكرتها هذه البنت اللي قالوا انها سارقة
عادل : اها تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومة انه ما عرفها
مايا : عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم : لمن؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك؟ ومالي حق اعاتبك
بالمختصر احبك ومالي حق فيك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤6
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 2.......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس دخلت مكان فاضي مافيه احد وبدات تبكي : ايه والله حبيتك من يوم شفتك حبيتك ليش اكذب ع نفسي واقول ما احبك ليش حتى اسمي ما تعرفه ولا تعرف اني موظفه عندك والاصعب من كذا اشوف وتتغزل بغيري انا ايش بلاني بحبك وين كان عقلي يوم حبيتك
الله يطهرني من حبك والله يوفقك مع حبيبك مستحيل أوقف بوجه سعادتك ومازلت في كل سجودي اذكرك الله يوفقك الله يسعدك
انا ما استاهلك انت وين وانا وين
ايش قصة البعد هذي وانت قدامي
الظاهر ان المشاعر سافرت عنا
.
ليلي شتا والوريد يحن لك ظامي
ياليتنا .... فالخيال و .... تقابلنا
.....
الا شوي تنتبه ع صوت قريب كانه صوت مايا ايه صوتها
مايا دخلت نفس الغرفه وما انتبهت ع وجود برديس اللي كانت تبكي خلف المكتبه ومقابله لها كان بينهم المكتبه
مايا فكرت نفسها وحيده وبدات تتكلم
مايا: كم مره اقول لك لا تتصل وانا بالشركه
ايوه
ايوه حتى انا احبك ياقلبي
خلاص خلاص اكلمك بعدين
برديس بصدمه: مايا تخون عادل او تكذب عليه
خرجت مايا وهي مرتبكه وخرجت برديس بعدها مصدومه
برديس: حنان والله تقول له احبك
حنان : اوف ع نذله
برديس: لازم اكلم الاستاذ
حنان : هبلا انتي انتي غبيه مفكره بيصدقك ويكذب حبيبته
برديس: اذا كيف مستحيل اخليه ع عماه
حنان: وانتي ايش قاهرك ايش دخلك اصلا
برديس ارتبكت: لا هو ساعدني لازم أساعده
حنان: برديس والله ان شكلك تحبيه لكن خلاص انا بساعدك انتي لازم تراقبيها وهي اكيد بتغلط غلطه اكبر من كذا وقتها يكون كل شي واضح لعادل وما تقدر تكذب
برديس: ان شاء الله ان شاء الله الله يوفق الاستاذ
في غيابك أنطرك دايم هنا
أرتجيت تعود و أنا ما أرتجي
ياخذك وقتك و شغلك بس أنا
أترك الدنيا علشانك و أجي ؟
راح أعمل كل شي اقدر عليه بس ما اخليك تعيش مخدوع يا استاذ
.......
برديس: حنان الاستاذ راح يروح يخطب الاسبوع هذا واحنا الى الان ماشفنا شي
حنان : اذا ما شفنا خلاص مافيش داعي خليه هو حر
برديس: لا ايش حر لازم اكشفها امامه
حنان: خلاص اسكتي قدهن جايين
علياء : انا اشتي افهم دامك تحبي عادل كذا ليش تكلمي غيره
مايا: ههههه علياء عادل هو الحب وهذول لعبه تمشيه وقت
علياء: بس كذا غلط انا خايفه عليك
مايا: بس بس هو منتظر اليوم بالمطعم اللي في حده لازم نروح نقابله منه نأكل ع حسابه واخد الهديه اللي قال ومنه نضيع وقت وراح استاذن من عادل ان معي شغل شوي وانتي معي ومنه اطمن ان عادل بالشغل يعني ماراح يعرف
عليا: طيب الدوام من الصباح الى المغرب وانتي في اي وقت بتقابليه
مايا: بعد العصر
علياء: يللا بس كمان لازم تجيبي الأكل اللي انا احبه وتشحنوا لي رصيد وكمان ندخل الحديقه اللي جنب ع حسابه
مايا: هههههه تمام تمام وهو ولد حلو ووسيم والله
برديس تمسك على فمها : ايش من نوع هذه البنت
حنان : مديركم هذا اعمى او كيف
برديس : قد قلت لك ما تجي علياء الشركة الا اذا هي طلبت منها يعني في شي ضروري
حنان : طيب انا الآن مشغوله بروح
برديس : انا لازم اكلم المدير
حنان : انا خايفه عليك ما بيصدق
برديس : راح اروح معه بنفسي وارويه ولا يصير كذا
حنان : برديس انتي تخاطري بشغلك وانتي عارفه كم انتي محتاجة له ارجوك ابتعدي من هذا الطريق
برديس : حنان ما اقدر ابدا اولا لانه ساعدني بوقت حاجتي وثانيا
حنان : ليش سكتي كملي
برديس : .....
حنان : برديس ردي بتحبيه صح ردي ردي
برديس :.......
المهم خليك ساكته اصلا كل شب مبين من عيونك روحي انتي حرة انفصلي سوي اللي براسك
خرجت حنان وبرديس ظلت لحالها تفكر وتفكر
تعال خلّ العذر ماني بمحتاجه
عذرك بوسط العين وبسمة شفاتك
مابي سوى يوم واحد فيه نتواجه
بعلمك وس كثر حب وغلا فاتك
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 2.......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس دخلت مكان فاضي مافيه احد وبدات تبكي : ايه والله حبيتك من يوم شفتك حبيتك ليش اكذب ع نفسي واقول ما احبك ليش حتى اسمي ما تعرفه ولا تعرف اني موظفه عندك والاصعب من كذا اشوف وتتغزل بغيري انا ايش بلاني بحبك وين كان عقلي يوم حبيتك
الله يطهرني من حبك والله يوفقك مع حبيبك مستحيل أوقف بوجه سعادتك ومازلت في كل سجودي اذكرك الله يوفقك الله يسعدك
انا ما استاهلك انت وين وانا وين
ايش قصة البعد هذي وانت قدامي
الظاهر ان المشاعر سافرت عنا
.
ليلي شتا والوريد يحن لك ظامي
ياليتنا .... فالخيال و .... تقابلنا
.....
الا شوي تنتبه ع صوت قريب كانه صوت مايا ايه صوتها
مايا دخلت نفس الغرفه وما انتبهت ع وجود برديس اللي كانت تبكي خلف المكتبه ومقابله لها كان بينهم المكتبه
مايا فكرت نفسها وحيده وبدات تتكلم
مايا: كم مره اقول لك لا تتصل وانا بالشركه
ايوه
ايوه حتى انا احبك ياقلبي
خلاص خلاص اكلمك بعدين
برديس بصدمه: مايا تخون عادل او تكذب عليه
خرجت مايا وهي مرتبكه وخرجت برديس بعدها مصدومه
برديس: حنان والله تقول له احبك
حنان : اوف ع نذله
برديس: لازم اكلم الاستاذ
حنان : هبلا انتي انتي غبيه مفكره بيصدقك ويكذب حبيبته
برديس: اذا كيف مستحيل اخليه ع عماه
حنان: وانتي ايش قاهرك ايش دخلك اصلا
برديس ارتبكت: لا هو ساعدني لازم أساعده
حنان: برديس والله ان شكلك تحبيه لكن خلاص انا بساعدك انتي لازم تراقبيها وهي اكيد بتغلط غلطه اكبر من كذا وقتها يكون كل شي واضح لعادل وما تقدر تكذب
برديس: ان شاء الله ان شاء الله الله يوفق الاستاذ
في غيابك أنطرك دايم هنا
أرتجيت تعود و أنا ما أرتجي
ياخذك وقتك و شغلك بس أنا
أترك الدنيا علشانك و أجي ؟
راح أعمل كل شي اقدر عليه بس ما اخليك تعيش مخدوع يا استاذ
.......
برديس: حنان الاستاذ راح يروح يخطب الاسبوع هذا واحنا الى الان ماشفنا شي
حنان : اذا ما شفنا خلاص مافيش داعي خليه هو حر
برديس: لا ايش حر لازم اكشفها امامه
حنان: خلاص اسكتي قدهن جايين
علياء : انا اشتي افهم دامك تحبي عادل كذا ليش تكلمي غيره
مايا: ههههه علياء عادل هو الحب وهذول لعبه تمشيه وقت
علياء: بس كذا غلط انا خايفه عليك
مايا: بس بس هو منتظر اليوم بالمطعم اللي في حده لازم نروح نقابله منه نأكل ع حسابه واخد الهديه اللي قال ومنه نضيع وقت وراح استاذن من عادل ان معي شغل شوي وانتي معي ومنه اطمن ان عادل بالشغل يعني ماراح يعرف
عليا: طيب الدوام من الصباح الى المغرب وانتي في اي وقت بتقابليه
مايا: بعد العصر
علياء: يللا بس كمان لازم تجيبي الأكل اللي انا احبه وتشحنوا لي رصيد وكمان ندخل الحديقه اللي جنب ع حسابه
مايا: هههههه تمام تمام وهو ولد حلو ووسيم والله
برديس تمسك على فمها : ايش من نوع هذه البنت
حنان : مديركم هذا اعمى او كيف
برديس : قد قلت لك ما تجي علياء الشركة الا اذا هي طلبت منها يعني في شي ضروري
حنان : طيب انا الآن مشغوله بروح
برديس : انا لازم اكلم المدير
حنان : انا خايفه عليك ما بيصدق
برديس : راح اروح معه بنفسي وارويه ولا يصير كذا
حنان : برديس انتي تخاطري بشغلك وانتي عارفه كم انتي محتاجة له ارجوك ابتعدي من هذا الطريق
برديس : حنان ما اقدر ابدا اولا لانه ساعدني بوقت حاجتي وثانيا
حنان : ليش سكتي كملي
برديس : .....
حنان : برديس ردي بتحبيه صح ردي ردي
برديس :.......
المهم خليك ساكته اصلا كل شب مبين من عيونك روحي انتي حرة انفصلي سوي اللي براسك
خرجت حنان وبرديس ظلت لحالها تفكر وتفكر
تعال خلّ العذر ماني بمحتاجه
عذرك بوسط العين وبسمة شفاتك
مابي سوى يوم واحد فيه نتواجه
بعلمك وس كثر حب وغلا فاتك
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
تريدني اموت؟ ودعتك الله"
البارت 3 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم باخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصادفت ببرديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....
عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني للنهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل باستهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف واحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من اللازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدرت تستوعب: مطروده
عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صاروا الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا
كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ
حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....
مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي ولا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت
خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغلها اللي تعبت عشان حصلته وهي بأشد الحاجه إليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايحة السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت راقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا
......
برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابي اامر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمدلله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابي كل شي تمام
دخلت غرفتها
وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه
تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت/فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك/عليك
برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......
غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء وماريا فيها وتشوف ايش راح تعمل
حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان : ومن هي
حنان : برديس
ام حنان : طيب لا تتأخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وماكانت تتمنى تكذب بس لضطرت لذلك لمساعدة شخص مكسور مهزوم وفعلا راحت متأخرة وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجوا من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان : كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا : كيف كيف ياعلياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان ما فهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا : ايوه بعد شوي
علياء : ليش تأخر
مايا : لاحول ولا قوة الا بالله ايش اشرح من قبل ساعة اقول لك جت موظفة اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست اتسمع كلامها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركة بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف : يووووه من اول ما فهمت والان كيف كيف بتفعلي صدق عادل
مايا : لا الحمدلله وطردها من الشغل بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه.......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 3 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم باخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصادفت ببرديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....
عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني للنهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل باستهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف واحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من اللازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدرت تستوعب: مطروده
عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صاروا الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا
كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ
حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....
مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي ولا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت
خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغلها اللي تعبت عشان حصلته وهي بأشد الحاجه إليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايحة السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت راقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا
......
برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابي اامر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمدلله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابي كل شي تمام
دخلت غرفتها
وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه
تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت/فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك/عليك
برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......
غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء وماريا فيها وتشوف ايش راح تعمل
حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان : ومن هي
حنان : برديس
ام حنان : طيب لا تتأخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وماكانت تتمنى تكذب بس لضطرت لذلك لمساعدة شخص مكسور مهزوم وفعلا راحت متأخرة وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجوا من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان : كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا : كيف كيف ياعلياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان ما فهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا : ايوه بعد شوي
علياء : ليش تأخر
مايا : لاحول ولا قوة الا بالله ايش اشرح من قبل ساعة اقول لك جت موظفة اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست اتسمع كلامها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركة بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف : يووووه من اول ما فهمت والان كيف كيف بتفعلي صدق عادل
مايا : لا الحمدلله وطردها من الشغل بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه.......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 4.....
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه والله ان حطت راسها براسي يا علياء لا تشوف جهنم امام عينها
حنان مصدومه وتسمع وتشوف
علياء: اووووه لا يعرف عادل مايا بطلي هذا الطريق
مايا: بس هباله عادنا اخطر منهم شوفي كيف لخبطتهم الان عادل بيحس بالذنب ومستحيل يشك فيني مره ثانيه ابدا
علياء تضحك: يوووووه منك
حنان بصدمه: مش معقوله البنت هذه والله وقعتي نفسك في متاهات يا برديس مالها نهايه الله يكون بعونك يا صديقتي
تلفون مايا يدق: الو
هلا هلا وينك
اهاا
علياء: ايش قال بيجي
مايا: لا قال طلع عنده شغل الان ونلتقي بكره بنفس الموعد والمكان
علياء: طيب ايش بتقولي لعادل
مايا: اقول له نسيت اشياء وماراح يقول شي
......
ام حنان: هلا برديس قولي لحنان تروح قد الوقت تاخر
برديس بصدمه: حنان اه اه طيب بكلمها
برديس عرفت ان حنان قالت انها عندها واتصلت ع حنان : حنان وينك امك اتصلت
حنان بخوف: يووووه ايش قلتي لها
وشرحت لها برديس
حنان رجعت مصدومه: يارب لازم أساعد برديس باي طريقه انا عارفه لها مسكينه ماتعرف المكر والخداع الله يكون بعونها الغبيه دخلت نفسها في لعبه ومش هيه قدها
.......
عادل: انا اشتي اتزوج
ابو عادل: هذه الساعه المباركه
ام عادل: انا بخطب لك احسن بنت
عادل: البنت موجوده
ابو عادل: واخترت البنت كمان
عادل: ههههههه هذه السكرتيرة حقي اعجبتني واعجبتني أخلاقها واشتيها
ام عادل: طيب مادام وهي اعجبتك ما لنا اعتراض
ام عادل: طيب الجمعه هذه نروح
عادل بفرح: تسلموا لي الله يخليكم لي
...
عدنان دخل يبكي بسرعه الى الغرفه
برديس بغرابه: عدنان مالك بتبكي عدنان تكلم
صدام: اليوم العيال تضحكوا عليه
برديس: ليش
صدام: قالوا حقه الشنطه مقطعه
برديس بحزن: عدنان قوم وراح اجيب لك شنطه بدل حقك
عدنان وعيونه كلها دموع: صدق يا برديس
برديس بحزن وقد العبره خانقتها: ايوه وراح تشوف
يللا قوموا اتغدوا ورنا وين هيه بسرعه
رنا: ما اشتيش غداء
برديس: هاه وانتي هنا
وليش ما تشتيش
رنا: برديس ايش هذا ارحمينا صار لنا اسبوع نتغداء زبادي
وانتي تقولي يجي المرتب حقي وانا اشتري لكم اللي تشتوا متى يجي
برديس بحزن تكلم نفسها: ومراح يجي كيف اسوي انا يارب
: رنا قومي اتغدي كلها ايام واغديكم اللي تشتوا
صدام: باقي يومين للمرتب حق برديس وتشتري لنا
رضتهم وقاموا تغدوا وجابت لابوها غداء وجلست تبكي : يارب كيف افعل انا
عندما تشعر أنك فقدت كل شيء : تذكر أنت لم تفقد االله عز وجل . - ونعم بالله ❤️
......
"رساله جديده"
فتح عادل الرساله
"اذا انت شجاع واجهني اليوم في مطعم.... الساعه٣ ونص بدون ماحد يعرف"
عادل: ايش هذه الهباله عادل متفاجئ من اللي ارسل وايش قصده وليش نفس المطعم والوقت
عادل ارسل"من معي"
بس بدون ما حد يرد
بروح واشوف
شوي تدخل مايا: عادل انا امس ما اشتريت كل الأغراض ولازم اخرج اليوم انا وعلياء ممكن
عادل: اكيد ممكن يا قلبي
خرجت مايا متطمنه وعادل يفكر في الرساله
حنان تضحك:هكذا يا مايا مالك الا المكر بس هذه الهبلا ما تعرف أشكالك انا بتعامل معك
بنفس طريقتك باشربك الدواء هههههه
برديس تبكي في بيتها وتهم :حنان لازم ادور لي ع عمل
حنان : وين بتلقي يا هبلا كم يا ناس مثلك معطلين
برديس: كيف اسوي انا
حنان: اصبري والله بـيجزيك
برديس: والنعم بالله
حنان: برديسو بقفل الان مشغوله شوي اتصل لك بعدين
برديس:طيب
برديس قفلت ورجعت تدعي الله: كن معي مالي غيرك يارب
.....
....: هلا ب الحلا
مايا: هلا فيك
....: وبالحلوه اللي جنبك
علياء: خخخخخ
....: مالك ياعسل
مايا: اطلب لنا عصير والا شي
....: هههههه من عيوني
....
عادل خذ نفسه وراح ع الموعد وقبل مايدخل جته رسالة "ادخل واجلس بالكرسي السابع بدون محد يشوفك"
عادل مستغرب ولكن عندما دخل تبخرت غرابته وتحولت صدمة وهو يشوف مايا امام عينه مع واحد وتضحك معه :مايا
حاول يتكلم حاول يتحرك بس تجمد مكانه " لاتفعل دوشه وتفضح نفسك خليك هادي وساكت"
عادل شاف الرسالة ومتفاجئ ورجع ارسل :"من انت قول لي انتي اللي طردتك"
ماشاف رد ومن الضيق دخل الحمام اللي في المطعم وبدأ يغسل وجهه ويبكي وهو مصدوم ومقهور :معقولة انا اعمى الى هذه الدرجة تخونني وانا ماقصرت معها بشي لو قصرت ايش بتسوي اااااااه النار تحرق قلبي
وهو خارج الا توقف امامه بنت:هههههه برافو عليك يا مدير اعمى خدعتك ضحكت عليك
عادل بعصبيه: من انتي
حنان : تريد تعرف من انا انا صديقة المسكينه اللي طردتها من الشغل ومافكرت بحالها لانها حاولت تنصحك يا غبي عشانها بس فعلت هذا والا انا مادخلي بواحد اعمى مثلك
عادل:بس اسكتي
حنان ترفع صوتها ويدها الى وجهه: اسكت انت هي لانها طيبه ما تعرف الغدر ماقدرت تتكلم او تخرج نفسها من المشكله بس انت ظالم ظالم طردتها عشان الصايعه هذه
خرجت حنان وعادل وقف معصب مقهور يشعر بتأنيب ضمير
"ليتك تموت اليوم وارتاح منك"
"ويرتاح قلب بالخيانه طعنته"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 4.....
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه والله ان حطت راسها براسي يا علياء لا تشوف جهنم امام عينها
حنان مصدومه وتسمع وتشوف
علياء: اووووه لا يعرف عادل مايا بطلي هذا الطريق
مايا: بس هباله عادنا اخطر منهم شوفي كيف لخبطتهم الان عادل بيحس بالذنب ومستحيل يشك فيني مره ثانيه ابدا
علياء تضحك: يوووووه منك
حنان بصدمه: مش معقوله البنت هذه والله وقعتي نفسك في متاهات يا برديس مالها نهايه الله يكون بعونك يا صديقتي
تلفون مايا يدق: الو
هلا هلا وينك
اهاا
علياء: ايش قال بيجي
مايا: لا قال طلع عنده شغل الان ونلتقي بكره بنفس الموعد والمكان
علياء: طيب ايش بتقولي لعادل
مايا: اقول له نسيت اشياء وماراح يقول شي
......
ام حنان: هلا برديس قولي لحنان تروح قد الوقت تاخر
برديس بصدمه: حنان اه اه طيب بكلمها
برديس عرفت ان حنان قالت انها عندها واتصلت ع حنان : حنان وينك امك اتصلت
حنان بخوف: يووووه ايش قلتي لها
وشرحت لها برديس
حنان رجعت مصدومه: يارب لازم أساعد برديس باي طريقه انا عارفه لها مسكينه ماتعرف المكر والخداع الله يكون بعونها الغبيه دخلت نفسها في لعبه ومش هيه قدها
.......
عادل: انا اشتي اتزوج
ابو عادل: هذه الساعه المباركه
ام عادل: انا بخطب لك احسن بنت
عادل: البنت موجوده
ابو عادل: واخترت البنت كمان
عادل: ههههههه هذه السكرتيرة حقي اعجبتني واعجبتني أخلاقها واشتيها
ام عادل: طيب مادام وهي اعجبتك ما لنا اعتراض
ام عادل: طيب الجمعه هذه نروح
عادل بفرح: تسلموا لي الله يخليكم لي
...
عدنان دخل يبكي بسرعه الى الغرفه
برديس بغرابه: عدنان مالك بتبكي عدنان تكلم
صدام: اليوم العيال تضحكوا عليه
برديس: ليش
صدام: قالوا حقه الشنطه مقطعه
برديس بحزن: عدنان قوم وراح اجيب لك شنطه بدل حقك
عدنان وعيونه كلها دموع: صدق يا برديس
برديس بحزن وقد العبره خانقتها: ايوه وراح تشوف
يللا قوموا اتغدوا ورنا وين هيه بسرعه
رنا: ما اشتيش غداء
برديس: هاه وانتي هنا
وليش ما تشتيش
رنا: برديس ايش هذا ارحمينا صار لنا اسبوع نتغداء زبادي
وانتي تقولي يجي المرتب حقي وانا اشتري لكم اللي تشتوا متى يجي
برديس بحزن تكلم نفسها: ومراح يجي كيف اسوي انا يارب
: رنا قومي اتغدي كلها ايام واغديكم اللي تشتوا
صدام: باقي يومين للمرتب حق برديس وتشتري لنا
رضتهم وقاموا تغدوا وجابت لابوها غداء وجلست تبكي : يارب كيف افعل انا
عندما تشعر أنك فقدت كل شيء : تذكر أنت لم تفقد االله عز وجل . - ونعم بالله ❤️
......
"رساله جديده"
فتح عادل الرساله
"اذا انت شجاع واجهني اليوم في مطعم.... الساعه٣ ونص بدون ماحد يعرف"
عادل: ايش هذه الهباله عادل متفاجئ من اللي ارسل وايش قصده وليش نفس المطعم والوقت
عادل ارسل"من معي"
بس بدون ما حد يرد
بروح واشوف
شوي تدخل مايا: عادل انا امس ما اشتريت كل الأغراض ولازم اخرج اليوم انا وعلياء ممكن
عادل: اكيد ممكن يا قلبي
خرجت مايا متطمنه وعادل يفكر في الرساله
حنان تضحك:هكذا يا مايا مالك الا المكر بس هذه الهبلا ما تعرف أشكالك انا بتعامل معك
بنفس طريقتك باشربك الدواء هههههه
برديس تبكي في بيتها وتهم :حنان لازم ادور لي ع عمل
حنان : وين بتلقي يا هبلا كم يا ناس مثلك معطلين
برديس: كيف اسوي انا
حنان: اصبري والله بـيجزيك
برديس: والنعم بالله
حنان: برديسو بقفل الان مشغوله شوي اتصل لك بعدين
برديس:طيب
برديس قفلت ورجعت تدعي الله: كن معي مالي غيرك يارب
.....
....: هلا ب الحلا
مايا: هلا فيك
....: وبالحلوه اللي جنبك
علياء: خخخخخ
....: مالك ياعسل
مايا: اطلب لنا عصير والا شي
....: هههههه من عيوني
....
عادل خذ نفسه وراح ع الموعد وقبل مايدخل جته رسالة "ادخل واجلس بالكرسي السابع بدون محد يشوفك"
عادل مستغرب ولكن عندما دخل تبخرت غرابته وتحولت صدمة وهو يشوف مايا امام عينه مع واحد وتضحك معه :مايا
حاول يتكلم حاول يتحرك بس تجمد مكانه " لاتفعل دوشه وتفضح نفسك خليك هادي وساكت"
عادل شاف الرسالة ومتفاجئ ورجع ارسل :"من انت قول لي انتي اللي طردتك"
ماشاف رد ومن الضيق دخل الحمام اللي في المطعم وبدأ يغسل وجهه ويبكي وهو مصدوم ومقهور :معقولة انا اعمى الى هذه الدرجة تخونني وانا ماقصرت معها بشي لو قصرت ايش بتسوي اااااااه النار تحرق قلبي
وهو خارج الا توقف امامه بنت:هههههه برافو عليك يا مدير اعمى خدعتك ضحكت عليك
عادل بعصبيه: من انتي
حنان : تريد تعرف من انا انا صديقة المسكينه اللي طردتها من الشغل ومافكرت بحالها لانها حاولت تنصحك يا غبي عشانها بس فعلت هذا والا انا مادخلي بواحد اعمى مثلك
عادل:بس اسكتي
حنان ترفع صوتها ويدها الى وجهه: اسكت انت هي لانها طيبه ما تعرف الغدر ماقدرت تتكلم او تخرج نفسها من المشكله بس انت ظالم ظالم طردتها عشان الصايعه هذه
خرجت حنان وعادل وقف معصب مقهور يشعر بتأنيب ضمير
"ليتك تموت اليوم وارتاح منك"
"ويرتاح قلب بالخيانه طعنته"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 5......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أجمل الاشيآء ... تلقآهآ : صدف ,
والفرح دآيم ورى ... آلصبر آلجميل !
عادل غلق تلفونه ودخل في دوامه الهموم والقهر يارب صبرني يارب ما اصعب وجع الخيانه ما أصعبه .... انا الغلطان واصلا ليش ازعل نفسي ع واحده مثلها والله يا مايا بارجع واعيش حياتي احسن من قبل وتشوفي وما تكسرني واحده مثلك يا حقيره ولا حتى بنتقم منك ولا يهمني اصلاً انا حذفتك من حياتي انتقم ليش وأتعب نفسي مع واحده صايعه ضايعه بقهرك بسعادتي وتطنيشي ومووووتي والله بيعوضني بواحده غيرك تنسيني جروحي واوجاعي كلها غمض عيونه ونزلت دموعه دموع خيانه وقهر ماهي سهله
.....
ابو عادل: تلفونه مغلق
ام عادل: يا ووووويلي ع ابني الوحيد الساعه صارت ١ وهو الى الان خارج ما ندري عنه
اتصلت باصحابه يمكن هو معهم
ابو عادل: اتصلت قالوا لا
ام عادل: اتصلت بعلي
ابو عادل: ايوه قال لا
ام عادل: يوووووووه وين راح لايكون صار معه شي
ابو عادل: اهدئي كل شي بيصير تمام لا تخافي
سمع صوت فتحة الباب
ابو عادل: عادل وينك للان خوفتنا عليك انا وامك
عادل بحزن مبين عليه: ولاشي
وبدا يطلع الدرج
ام عادل: عادل متاكد انك بخير يا ابني لا تخوفنا
عادل: تطمني يمه بخير بخير وأحسن من قبل كمان انا الان صرت بخير
ام عادل وابوه كانوا مستغربين من تصرفاته وكلامه بس خلوه براحته
عادل دخل غرفته وهو متضايق وظل يفكر: الان هذه التافهه انتهت من حياتي بس هذه اللي جت تنصحني وطردتها والله عيب عليا لازم ارجعها واعتذر لها كمان ....
مايا تكلم نفسها :عادل ليش ما ترد وينك اليوم
وعادل كان مغلق التلفون ومهموم وما يشتي يسمع صوتها او يشوف صورتها
.....
اليوم الثاني
عادل راح القسم اللي تشتغل فيه برديس وهو حتى ما يعرف اسمها
وصل الى جنب انغام: سلام
انغام بارتباك: استاذ عادل هلا هلا
عادل: خليك جالسه انا اطلب منك شي اذا بتقدري تسويه
انغام: ع طول
عادل: تذكري البنت اللي تصايحتي معها ذاك اليوم
انغام: اه ايوه ليش
عادل: اشتي تروحي اليوم الى بيتها بدون محد يعرف وتقولي لها الاستاذ يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي الى مكتبه
انغام متفاجئه هي ماكانت تعرف انها افتصلت: طيب
عادل: بليز لاترجعي الا بها
انغام: يلا
عادل: الان
انغام: حاضر
عادل: وشكرا لك
انغام: العفو
انغام راحت ومايا طبعا عاد كانت ماوصلت الشغل تاخرت شوي بالنوم
.....
برديس: حنان كيف افعل خرجت امس ادور شغل وماحصلت والله قد انا متضايقه
حنان: ماقلت لك لا تضيقي حالك بتفرج
برديس: يارب كيف افعل لا ظليت في شغلي ولا بعدت هذه عن عادل
حنان: هههههه يمكن تصير الثنتين
برديس: تتمسخري
حنان: هههههه لا مافيش شي عاجز ع رب العباد
برديس: والنعم بالله الله يكون مع عادل
حنان بضبح: غبيه انتي عادك تدعي له بعد كل شي
برديس: اكيد لانه معه حق اي حد في مكانه كان تصرف كذا
حنان: ههههه مجنونه
برديس: عن اذنك مدري من بيدق الباب والله حاجه غريبه من بيجي الان بروح افتح
حنان:الله معك
برديس تفتح الباب: انغاااام
انغام: برديس انا قال الاستاذ ارجعي الشغل
برديس تغطي فمها:اسكتي
ودخلتها الغرفه: ابي لا يسمع الان تكلمي
انغام: الاستاذ قال يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي مكتبه
برديس بصدمه:😳😳 ايش تقولي انتي
ورجعت مسكت وجهها لك الحمد يارب عرف الحقيقه
انغام متفاجئه: من هو
برديس: ماعليك هههههه
انغام : بتجي
برديس: لا قولي له قالت ماعاد تشتي تشتغل عندك
انغام: برديس عن الهباله هيا قال ما ارجع الا بك
برديس: صدق الان البس واجي
برديس متفاجئة كيف عرف
راحت برديس ودخلت مكتب عادل
برديس: سلام
عادل: وعليكم السلام ادخلي
أشر لها ع الكرسي اتفضلي
عادل: اولا انا مش عارفه كيف اقابلك بعد اللي صار ولا وين أودي وجهي فعلا انا كنت اعمى وحسيت الان اني كنت داخل اكبر لعبه وثانيا انا ما أحب اعتذر ابد بس انا اعتذر لك والله لانك تستحقي حاولتي تصحيني وهزاتك وثالثاً ارجوك اقبلي انك ترجعي الشغل وكمان بترقيه مايا يعني الان انتي السكرتيرة بدلها انا عارف انتي قدها وقدود وان شهادتك عاليه وتستحقي هذه الوظيفه وهذا مش فضل مني هذا حقك
برديس بخجل: استاذ انا اقبل اعتذارك وانا كنت احاول ارد لك الجميل بس ما اريد أكون السكرتيرة ارجوك خليني في وظيفتي
عادل: هذا حقك ومافي بعد مايا اكفأ منك واذا ما قبلتي بعرف ان عادك ما سامحتيني
برديس: لا والله سامحتك
عادل: خلاص اقبلي عارفه المكتب صح
برديس الدنيا مش واسعتها سبحان من يرجع الهم فرح: طيب
وهي خارجه وقفها صوته:لحظه ههههه ممكن اعرف اسمك
وقفت برديس وهي متوتره :برديس اسمي برديس
عادل: هههههه وليش مرتبكه كذا
طيب استاذه برديس روحي مكتبك
عاهدت نفسي بالمواصل وحالف مااخون دربك لو ذبحني تماديك ولا جابوا اسمك مع مرور السـوالف اسكت دقيقة احتراماً لـ طاريـك احبك موت مووت مووت
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 5......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أجمل الاشيآء ... تلقآهآ : صدف ,
والفرح دآيم ورى ... آلصبر آلجميل !
عادل غلق تلفونه ودخل في دوامه الهموم والقهر يارب صبرني يارب ما اصعب وجع الخيانه ما أصعبه .... انا الغلطان واصلا ليش ازعل نفسي ع واحده مثلها والله يا مايا بارجع واعيش حياتي احسن من قبل وتشوفي وما تكسرني واحده مثلك يا حقيره ولا حتى بنتقم منك ولا يهمني اصلاً انا حذفتك من حياتي انتقم ليش وأتعب نفسي مع واحده صايعه ضايعه بقهرك بسعادتي وتطنيشي ومووووتي والله بيعوضني بواحده غيرك تنسيني جروحي واوجاعي كلها غمض عيونه ونزلت دموعه دموع خيانه وقهر ماهي سهله
.....
ابو عادل: تلفونه مغلق
ام عادل: يا ووووويلي ع ابني الوحيد الساعه صارت ١ وهو الى الان خارج ما ندري عنه
اتصلت باصحابه يمكن هو معهم
ابو عادل: اتصلت قالوا لا
ام عادل: اتصلت بعلي
ابو عادل: ايوه قال لا
ام عادل: يوووووووه وين راح لايكون صار معه شي
ابو عادل: اهدئي كل شي بيصير تمام لا تخافي
سمع صوت فتحة الباب
ابو عادل: عادل وينك للان خوفتنا عليك انا وامك
عادل بحزن مبين عليه: ولاشي
وبدا يطلع الدرج
ام عادل: عادل متاكد انك بخير يا ابني لا تخوفنا
عادل: تطمني يمه بخير بخير وأحسن من قبل كمان انا الان صرت بخير
ام عادل وابوه كانوا مستغربين من تصرفاته وكلامه بس خلوه براحته
عادل دخل غرفته وهو متضايق وظل يفكر: الان هذه التافهه انتهت من حياتي بس هذه اللي جت تنصحني وطردتها والله عيب عليا لازم ارجعها واعتذر لها كمان ....
مايا تكلم نفسها :عادل ليش ما ترد وينك اليوم
وعادل كان مغلق التلفون ومهموم وما يشتي يسمع صوتها او يشوف صورتها
.....
اليوم الثاني
عادل راح القسم اللي تشتغل فيه برديس وهو حتى ما يعرف اسمها
وصل الى جنب انغام: سلام
انغام بارتباك: استاذ عادل هلا هلا
عادل: خليك جالسه انا اطلب منك شي اذا بتقدري تسويه
انغام: ع طول
عادل: تذكري البنت اللي تصايحتي معها ذاك اليوم
انغام: اه ايوه ليش
عادل: اشتي تروحي اليوم الى بيتها بدون محد يعرف وتقولي لها الاستاذ يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي الى مكتبه
انغام متفاجئه هي ماكانت تعرف انها افتصلت: طيب
عادل: بليز لاترجعي الا بها
انغام: يلا
عادل: الان
انغام: حاضر
عادل: وشكرا لك
انغام: العفو
انغام راحت ومايا طبعا عاد كانت ماوصلت الشغل تاخرت شوي بالنوم
.....
برديس: حنان كيف افعل خرجت امس ادور شغل وماحصلت والله قد انا متضايقه
حنان: ماقلت لك لا تضيقي حالك بتفرج
برديس: يارب كيف افعل لا ظليت في شغلي ولا بعدت هذه عن عادل
حنان: هههههه يمكن تصير الثنتين
برديس: تتمسخري
حنان: هههههه لا مافيش شي عاجز ع رب العباد
برديس: والنعم بالله الله يكون مع عادل
حنان بضبح: غبيه انتي عادك تدعي له بعد كل شي
برديس: اكيد لانه معه حق اي حد في مكانه كان تصرف كذا
حنان: ههههه مجنونه
برديس: عن اذنك مدري من بيدق الباب والله حاجه غريبه من بيجي الان بروح افتح
حنان:الله معك
برديس تفتح الباب: انغاااام
انغام: برديس انا قال الاستاذ ارجعي الشغل
برديس تغطي فمها:اسكتي
ودخلتها الغرفه: ابي لا يسمع الان تكلمي
انغام: الاستاذ قال يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي مكتبه
برديس بصدمه:😳😳 ايش تقولي انتي
ورجعت مسكت وجهها لك الحمد يارب عرف الحقيقه
انغام متفاجئه: من هو
برديس: ماعليك هههههه
انغام : بتجي
برديس: لا قولي له قالت ماعاد تشتي تشتغل عندك
انغام: برديس عن الهباله هيا قال ما ارجع الا بك
برديس: صدق الان البس واجي
برديس متفاجئة كيف عرف
راحت برديس ودخلت مكتب عادل
برديس: سلام
عادل: وعليكم السلام ادخلي
أشر لها ع الكرسي اتفضلي
عادل: اولا انا مش عارفه كيف اقابلك بعد اللي صار ولا وين أودي وجهي فعلا انا كنت اعمى وحسيت الان اني كنت داخل اكبر لعبه وثانيا انا ما أحب اعتذر ابد بس انا اعتذر لك والله لانك تستحقي حاولتي تصحيني وهزاتك وثالثاً ارجوك اقبلي انك ترجعي الشغل وكمان بترقيه مايا يعني الان انتي السكرتيرة بدلها انا عارف انتي قدها وقدود وان شهادتك عاليه وتستحقي هذه الوظيفه وهذا مش فضل مني هذا حقك
برديس بخجل: استاذ انا اقبل اعتذارك وانا كنت احاول ارد لك الجميل بس ما اريد أكون السكرتيرة ارجوك خليني في وظيفتي
عادل: هذا حقك ومافي بعد مايا اكفأ منك واذا ما قبلتي بعرف ان عادك ما سامحتيني
برديس: لا والله سامحتك
عادل: خلاص اقبلي عارفه المكتب صح
برديس الدنيا مش واسعتها سبحان من يرجع الهم فرح: طيب
وهي خارجه وقفها صوته:لحظه ههههه ممكن اعرف اسمك
وقفت برديس وهي متوتره :برديس اسمي برديس
عادل: هههههه وليش مرتبكه كذا
طيب استاذه برديس روحي مكتبك
عاهدت نفسي بالمواصل وحالف مااخون دربك لو ذبحني تماديك ولا جابوا اسمك مع مرور السـوالف اسكت دقيقة احتراماً لـ طاريـك احبك موت مووت مووت
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 6.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت برديس المكتب اللي امام مكتب عادل وهي متفاجئة وسعيده ومش عارفه كيف حصل كذا اول واحده اتصلت لها حنان
برديس: حنان انا مش مصدقه ايش اللي بيحصل
حنان بابتسامه: وايش بيحصل
برديس: اليوم الاستاذ...........)
حنان: صدق مبروك حبيتي
برديس: ارجع اكلمك بعدين مشغوله الان بالشغل الجديد يارب لك الحمد
حنان قفلت وهي مبسوطه عشان صديقتها
مايا جاءت بسرعه وتحس نفسها تاخرت تنصدم وهي تشوف برديس لا وايش فوق مكتبها: هيااااااا انتي ايش تعملي هنا
برديس متفاجئة ومرتبكه: انا انا
مايا: قومي يـ للا قومي
برديس وقفت وعادل سمع وخرج
مايا: عادل ايش بيحصل قول لها تخرج
عادل: انتي اللي تخرجي
مايا: كيف؟؟؟!!!!!!!!
عادل: مايا انا شفت كل شي بعيني وبدا يشرح وكيف وصلته الرساله وبرديس ومايا مصدومات
عادل: والان اخرجي بدون اي نقاش ولاعاد اشوف لك اثر
مايا تبكي: عادل ارجوك اسمع افهم انت فاهم الموضوع غلط
عادل: انا كنت فاهم غلط والان فاهم صح وانا شفت كل شي امام عيني
اقتربت مايا من برديس ومسكت يدها بقوه: اسمعي يا حقيره والله والله ما اخليك تتهني وانا عايشه با اوريك
خرجت مايا وهي تبكي مقهوره كل شي تحطم بثواني
برديس دخلت تمكن عادل الاوراق اللي جابوها العمال
وهي خارجه: ممكن اسالك سؤال
برديس: تفضل
عادل: ليش انتي كذا ضعيفه شخصيه ليش ما تقدري تدافعي عن نفسك بالطريقه المطلوبه اقصد ليش سكتي لها وهي تهزئك كان المفروض انتي تهزئيها
برديس بخجل: اذا هذه أخلاقها انا اخلاقي اعلى وبصراحه ما تربيت ع الصوت الرافع والسب والشتم مدري حياتي كذا
خرجت برديس وعادل مبتسم: هههه البنت هذه غريبه
في دآخلي شيّ مآ يستوعب المنطق
ومشآعرٍ كنت في منفآي ناسيها
بعض الأحاسيس مآ تُكتب ولا تُنطق
على حسب : يآ تتنهدّها يآ تبكيها
خرجت برديس مكتبها وجلست ع الكرسي مش مصدقه نفسها كيف كانت امس وكيف كانت اليوم
شعور جميل
......
ابو عادل: يللا بكره نروح تخطب
عادل: لا خلاص ماعاد اشتي
ام عادل: ليش يا ابني
عادل: خلاص ما عاد اشتيها
ابو عادل: كيف عادك قلت نخطبها
عادل: هي قد اختطبت الله يجيب غيرها
ام عادل: اووووه الله يعوضك يا ابني
عادل: ان شاء الله يمه ادعي لي
.....
برديس: لازم اشوفك الان انا واقفه عند الباب انزلي
حنان: طيب بس ليش
نزلت حنان واول ما شافتها برديس حضنتها وبكت: حنان ما اعرف ايش اقول لك اناعاجزه عن شكرك انتي ونعم الصديقه انتي كنز الحمد لله اللي جمعني بصديقه مثلك عوضتني عن كل شي
حنان : برديس ما عملت شي هذا واجب الصداقه
برديس: احببببببببك كثيررررر أكثر من نفسي
حنان : مثل ما تحبي عادل ههه
برديس: بطلي هباله
ورجعت : حنان انا فعلا عاجزه امامك
حنان : هذا واجبي يا أغلا صديقه
وتختصر السعاده بعض الاحيان باسم صديقه
.....
علياء: قلت لك قلت لك مرات الان خسرتي عادل للابد
مايا: لا تقولي كذا ان شاء الله نرجع لبعض
علياء: خلاص فاتك القطار
مايا: علوش لا تطلعي ضغطي وبعدين هذه الجزمه والله بوريها تااااافهه بتشوفي بنتقم منها شر انتقام
...
مايا تخطط وتخطط بس حابه الموضوع يهدأ شوي ويهدأ عادل وترجع تشوف وبرديس مبسوطه بالترقيه واشترت ل أخوتها اغراضهم وهي مبسوطه وحياتها صارت احسن وصارت قريبه من الشخص اللي تشتيه رغم صده اللي يبين انه تعقد من بعد مايا بس كانت تصبر عليه
بعد مرور شهر
عادل: ليش تاخرتي ماتردي الان وقت عمل خلاص كان جلستي اصلاً قد بنروح
برديس.:....
عادل: استغفر الله ايش هذا الإهمال
برديس بصوت واطي: اصلاً والله ما انتبهت والتلفون حقي كان مقفل وماسمعت المنبه
عادل بصوت رافع:خلاص وقفت ع تلفونك وأهلك فينهم محد يصحيك فين امك تصحيك امك ايش الام هذه
برديس بصوت واطي وحزين:امي ماتت
عادل يشوف اليها ويريد يغالط: وابوك فين هو
برديس: ابي مريض ومايقدر يقوم الا اذا حد اسنده
عادل بتاثر بس ما يحب بظهور: اخوتك ماعندك اخوان
برديس: عندي اثنين صف خامس وواحده تاسع وكانو متعطلين الخميس محد صحى بدري
عادل:اهاا ومن المسؤول عن البيت
برديس:انا
عادل بغرابه:انتي
برديس: امي ماتت واحنا صغار وابي ربانا ولما انا صرت ثالث ثانوي هو مرض مرض قوي وقعد ع الفراش وصرت انا متحمله كل شي كنت ادرس بالجامعه اداره واشتغل بمدرسه خاصه عشان البيت واخوتي وكذا قدرت ادخلهم مدارس وأتحمل المسؤوليه
عادل بتفاجؤ: اهااا طيب تقدري تروحي
خرجت برديس وعادل متفاجئ فعلا انسانه رائعه ومكافحه وقد الثقه شي رائع تحملت مسؤوليه كبيره وكانت قدها وغامرت بشي كبير جدا من اجل تساعدني ليش عملت هكذا والله بنت رائعه...
خرجت برديس متضايقه
...:تفضلي الصبوح
برديس:دخله
..:لا الاستاذ جابه لك
برديس:انا ليش
..: قال انك تاخرتي ويمكن جيتي بدون صبوح اصطبحي عشان تعرفي تشتغلي
برديس ابتسمت هو صدق هي بدون صبوح
وتشوف رساله في جوالها"هذا من حق الموظفين بس مره ثانيه ما تستغلي الوضع وتتاخري"
برديس:ههههه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 6.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت برديس المكتب اللي امام مكتب عادل وهي متفاجئة وسعيده ومش عارفه كيف حصل كذا اول واحده اتصلت لها حنان
برديس: حنان انا مش مصدقه ايش اللي بيحصل
حنان بابتسامه: وايش بيحصل
برديس: اليوم الاستاذ...........)
حنان: صدق مبروك حبيتي
برديس: ارجع اكلمك بعدين مشغوله الان بالشغل الجديد يارب لك الحمد
حنان قفلت وهي مبسوطه عشان صديقتها
مايا جاءت بسرعه وتحس نفسها تاخرت تنصدم وهي تشوف برديس لا وايش فوق مكتبها: هيااااااا انتي ايش تعملي هنا
برديس متفاجئة ومرتبكه: انا انا
مايا: قومي يـ للا قومي
برديس وقفت وعادل سمع وخرج
مايا: عادل ايش بيحصل قول لها تخرج
عادل: انتي اللي تخرجي
مايا: كيف؟؟؟!!!!!!!!
عادل: مايا انا شفت كل شي بعيني وبدا يشرح وكيف وصلته الرساله وبرديس ومايا مصدومات
عادل: والان اخرجي بدون اي نقاش ولاعاد اشوف لك اثر
مايا تبكي: عادل ارجوك اسمع افهم انت فاهم الموضوع غلط
عادل: انا كنت فاهم غلط والان فاهم صح وانا شفت كل شي امام عيني
اقتربت مايا من برديس ومسكت يدها بقوه: اسمعي يا حقيره والله والله ما اخليك تتهني وانا عايشه با اوريك
خرجت مايا وهي تبكي مقهوره كل شي تحطم بثواني
برديس دخلت تمكن عادل الاوراق اللي جابوها العمال
وهي خارجه: ممكن اسالك سؤال
برديس: تفضل
عادل: ليش انتي كذا ضعيفه شخصيه ليش ما تقدري تدافعي عن نفسك بالطريقه المطلوبه اقصد ليش سكتي لها وهي تهزئك كان المفروض انتي تهزئيها
برديس بخجل: اذا هذه أخلاقها انا اخلاقي اعلى وبصراحه ما تربيت ع الصوت الرافع والسب والشتم مدري حياتي كذا
خرجت برديس وعادل مبتسم: هههه البنت هذه غريبه
في دآخلي شيّ مآ يستوعب المنطق
ومشآعرٍ كنت في منفآي ناسيها
بعض الأحاسيس مآ تُكتب ولا تُنطق
على حسب : يآ تتنهدّها يآ تبكيها
خرجت برديس مكتبها وجلست ع الكرسي مش مصدقه نفسها كيف كانت امس وكيف كانت اليوم
شعور جميل
......
ابو عادل: يللا بكره نروح تخطب
عادل: لا خلاص ماعاد اشتي
ام عادل: ليش يا ابني
عادل: خلاص ما عاد اشتيها
ابو عادل: كيف عادك قلت نخطبها
عادل: هي قد اختطبت الله يجيب غيرها
ام عادل: اووووه الله يعوضك يا ابني
عادل: ان شاء الله يمه ادعي لي
.....
برديس: لازم اشوفك الان انا واقفه عند الباب انزلي
حنان: طيب بس ليش
نزلت حنان واول ما شافتها برديس حضنتها وبكت: حنان ما اعرف ايش اقول لك اناعاجزه عن شكرك انتي ونعم الصديقه انتي كنز الحمد لله اللي جمعني بصديقه مثلك عوضتني عن كل شي
حنان : برديس ما عملت شي هذا واجب الصداقه
برديس: احببببببببك كثيررررر أكثر من نفسي
حنان : مثل ما تحبي عادل ههه
برديس: بطلي هباله
ورجعت : حنان انا فعلا عاجزه امامك
حنان : هذا واجبي يا أغلا صديقه
وتختصر السعاده بعض الاحيان باسم صديقه
.....
علياء: قلت لك قلت لك مرات الان خسرتي عادل للابد
مايا: لا تقولي كذا ان شاء الله نرجع لبعض
علياء: خلاص فاتك القطار
مايا: علوش لا تطلعي ضغطي وبعدين هذه الجزمه والله بوريها تااااافهه بتشوفي بنتقم منها شر انتقام
...
مايا تخطط وتخطط بس حابه الموضوع يهدأ شوي ويهدأ عادل وترجع تشوف وبرديس مبسوطه بالترقيه واشترت ل أخوتها اغراضهم وهي مبسوطه وحياتها صارت احسن وصارت قريبه من الشخص اللي تشتيه رغم صده اللي يبين انه تعقد من بعد مايا بس كانت تصبر عليه
بعد مرور شهر
عادل: ليش تاخرتي ماتردي الان وقت عمل خلاص كان جلستي اصلاً قد بنروح
برديس.:....
عادل: استغفر الله ايش هذا الإهمال
برديس بصوت واطي: اصلاً والله ما انتبهت والتلفون حقي كان مقفل وماسمعت المنبه
عادل بصوت رافع:خلاص وقفت ع تلفونك وأهلك فينهم محد يصحيك فين امك تصحيك امك ايش الام هذه
برديس بصوت واطي وحزين:امي ماتت
عادل يشوف اليها ويريد يغالط: وابوك فين هو
برديس: ابي مريض ومايقدر يقوم الا اذا حد اسنده
عادل بتاثر بس ما يحب بظهور: اخوتك ماعندك اخوان
برديس: عندي اثنين صف خامس وواحده تاسع وكانو متعطلين الخميس محد صحى بدري
عادل:اهاا ومن المسؤول عن البيت
برديس:انا
عادل بغرابه:انتي
برديس: امي ماتت واحنا صغار وابي ربانا ولما انا صرت ثالث ثانوي هو مرض مرض قوي وقعد ع الفراش وصرت انا متحمله كل شي كنت ادرس بالجامعه اداره واشتغل بمدرسه خاصه عشان البيت واخوتي وكذا قدرت ادخلهم مدارس وأتحمل المسؤوليه
عادل بتفاجؤ: اهااا طيب تقدري تروحي
خرجت برديس وعادل متفاجئ فعلا انسانه رائعه ومكافحه وقد الثقه شي رائع تحملت مسؤوليه كبيره وكانت قدها وغامرت بشي كبير جدا من اجل تساعدني ليش عملت هكذا والله بنت رائعه...
خرجت برديس متضايقه
...:تفضلي الصبوح
برديس:دخله
..:لا الاستاذ جابه لك
برديس:انا ليش
..: قال انك تاخرتي ويمكن جيتي بدون صبوح اصطبحي عشان تعرفي تشتغلي
برديس ابتسمت هو صدق هي بدون صبوح
وتشوف رساله في جوالها"هذا من حق الموظفين بس مره ثانيه ما تستغلي الوضع وتتاخري"
برديس:ههههه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
تريدني اموت؟ودعتك الله"
كان هالدنيــا خذت مني وجودك .. تتعب الدنيـا لجل تاخذ غـــلاك .. دايم أعطش لشوووفتك .. وارتجي لحظه معاااك .. كأن مافي الكون مثلك .. لأنك بعيووني ملااااك وان صارت عيوني عيونك .. و شفت يالغالي غلاااك .. وقتها تدري ليــش ؟؟ " أحبــــك " وليش أتنفس هواااك
البارت 7 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: قد كنت اقول لك تافهه ما صدقت
عادل: خلاص يا علي غلق ع الموضوع كم بنظل نعيد بالحكايه والله ان قد نسيتها ولا عادها ع بالي
علي: بس تشتي الصدق الموظفه هذه الجديده بنت ناس والله
عادل: هههه وكيف عرفت
علي: كل شي فيها مبين حشمتها ولبسها وحتى كلامها محترم
عادل: بس تستحي زياده يعني عندما اكلمها ع شي بتخليني استحي انا افكر نفسي مدري عن ايش اتكلم وعندما تكلمني تشوف الى الارض نادرا ما ترفع في وجهي لهذا حتى انا ماعاد اشوف اليها ههههه
علي: هي الوحيده اللي مغطيه ع وجهها بالشركه كلها
عادل: اي والله نفسي اشوف شكلها
علي: هههههه مكانك وسخ
عادل: واوسخ من قبل
علي: بس جد بنت محترمه لا تغيرها
عادل: اكيد اصلاً ولو تعرف قصتها وكل شي عنها صدقني ان الانسان يوقف احترام لها انسانه رائعه وع قدر وضع أسرتها ووضعها تشوفها محافظه ع مبادئها وقيمها برغم انه محد بيسالها وين رايحه ووين جايه مش مثل بعض الناس
علي: ايه والله تربيه
عادل: شوف الان بطلب منها تجيب الاوراق حق الموازنه وشوف كيف بتخليهن فوق المكتب وتمشي بدون ما تشوفني
علي: هههههه لا تحرجها
عادل ارسل لبرديس: دخلي لي اوراق الموازنه الاولات
اخذت برديس الاوراق ودخلت وفعلا وضعتهن ع الطاوله وهي خارجه
عادل يغمز لعلي: هاه لحظه ناقصات
برديس وهي تشوف الى الارض: لا والله كاملات شفتهن الان
عادل: تعالي وشوفي بنفسك
قربت وهو ماسك الاوراق: طيب استاذ ممكن تعطيني اشوف
عادل : امسكي
تشوف وهن فعلا ناقصات
برديس: كيف والله جبتهن كاملات
عادل: ركزي
برديس: طيب بخرج اشوف خارج
عادل: لحظه لحظه كانها هذول اللي جنب الكرسي هاتيهن
برديس وهي مرتبكه: تفضل يا استاذ
عادل: اوه وقعوا مني بدون قصد وهو يشوف اليها
برديس مرتبكه: عادي حصل خير بخرج الان
عادل: اخرجي
هي خرجت وهم ضحكوا: شفت كيف ارتبكت وماتحب تطول الكلام تستحي كثير
علي: هههههه ايوه شفت
.......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان هالدنيــا خذت مني وجودك .. تتعب الدنيـا لجل تاخذ غـــلاك .. دايم أعطش لشوووفتك .. وارتجي لحظه معاااك .. كأن مافي الكون مثلك .. لأنك بعيووني ملااااك وان صارت عيوني عيونك .. و شفت يالغالي غلاااك .. وقتها تدري ليــش ؟؟ " أحبــــك " وليش أتنفس هواااك
البارت 7 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: قد كنت اقول لك تافهه ما صدقت
عادل: خلاص يا علي غلق ع الموضوع كم بنظل نعيد بالحكايه والله ان قد نسيتها ولا عادها ع بالي
علي: بس تشتي الصدق الموظفه هذه الجديده بنت ناس والله
عادل: هههه وكيف عرفت
علي: كل شي فيها مبين حشمتها ولبسها وحتى كلامها محترم
عادل: بس تستحي زياده يعني عندما اكلمها ع شي بتخليني استحي انا افكر نفسي مدري عن ايش اتكلم وعندما تكلمني تشوف الى الارض نادرا ما ترفع في وجهي لهذا حتى انا ماعاد اشوف اليها ههههه
علي: هي الوحيده اللي مغطيه ع وجهها بالشركه كلها
عادل: اي والله نفسي اشوف شكلها
علي: هههههه مكانك وسخ
عادل: واوسخ من قبل
علي: بس جد بنت محترمه لا تغيرها
عادل: اكيد اصلاً ولو تعرف قصتها وكل شي عنها صدقني ان الانسان يوقف احترام لها انسانه رائعه وع قدر وضع أسرتها ووضعها تشوفها محافظه ع مبادئها وقيمها برغم انه محد بيسالها وين رايحه ووين جايه مش مثل بعض الناس
علي: ايه والله تربيه
عادل: شوف الان بطلب منها تجيب الاوراق حق الموازنه وشوف كيف بتخليهن فوق المكتب وتمشي بدون ما تشوفني
علي: هههههه لا تحرجها
عادل ارسل لبرديس: دخلي لي اوراق الموازنه الاولات
اخذت برديس الاوراق ودخلت وفعلا وضعتهن ع الطاوله وهي خارجه
عادل يغمز لعلي: هاه لحظه ناقصات
برديس وهي تشوف الى الارض: لا والله كاملات شفتهن الان
عادل: تعالي وشوفي بنفسك
قربت وهو ماسك الاوراق: طيب استاذ ممكن تعطيني اشوف
عادل : امسكي
تشوف وهن فعلا ناقصات
برديس: كيف والله جبتهن كاملات
عادل: ركزي
برديس: طيب بخرج اشوف خارج
عادل: لحظه لحظه كانها هذول اللي جنب الكرسي هاتيهن
برديس وهي مرتبكه: تفضل يا استاذ
عادل: اوه وقعوا مني بدون قصد وهو يشوف اليها
برديس مرتبكه: عادي حصل خير بخرج الان
عادل: اخرجي
هي خرجت وهم ضحكوا: شفت كيف ارتبكت وماتحب تطول الكلام تستحي كثير
علي: هههههه ايوه شفت
.......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 8 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: علياء تتوقعي عادل هدأ
عليا: أظنه نسيك
مايا: لا مستحيل
علياء: دوري لك واحد غيره عادل خلاص مش لك
مايا: ما اقدر انا احبه
علياء: كان حافظتي عليه
مايا: بارجعه وادمر هذيك الحيوانه وتشوفي
.....
مرت الايام والأيام وعادل يعجب بتصرفات برديس اللي غير البقيه أنسانه مختلفه تماما
عادل : انتي وين كنتي امس
برديس: انا كنت ....
عادل: كنتي ايش انتي ما تقدري شغلك يا استاذه برديس وانتي عارفه انه ما ينفع تغيبي كذا فجأه وبدون مقدمات وبعدين اقل شي اقل شي كلميني عشان اعرف اتصرف واعرف فين حاطه ومارشفه بعض الاشياء أجلت اعمال بسبب غيابك
برديس: كنت تعبانه قوي وماقدرت والله
عادل: تعبانه اتصلي لي والا بتستحي هذا شغل مش لعبه وانا اذا اتصلت يعني اكلمك في شغلك مش اجلس اغازلك
برديس منزله راسها: حاضر
عادل: وايش اعمل بحاضر انتي اليوم بتشتغلي الشغلين حق امس واليوم
برديس: بس استاذ اخاف اتاخر
عادل: وانا ايش دخلني تتاخري المهم تكملي عملك روحي يـلا بدون نقاش
خرجت برديس وهي متضايفه : اااف منك
وبدات تشتغل وكان كثير
اذن المغرب وهي بالشغل اتصلت ع البيت وكان عادل يسمع: ايوه رنا كلمي ابي قولي له لا يقلق بتأخر شوي عشان شغل اليوم وامس
ايوه
ايوه
لا لا لا يخاف بروح وما بيصير شي
قولي لها الشركه هي قريبة ايوه قريبة زياده
عادل يبتسم: هههههه كذبه بيضاء نفهمها او كيف عشان ما تخوف ابوها لو ما كانت الشركه بعيدة ما تقول انها بتصحى فجر
برديس: ايوه قولي له لا يخاف انا وصاحبتي وبنروح سواء بتكس واحد للبيت حق اخوها
ايوه
حلو
يلا باي
قفلت برديس وهي متضايقه خرج كل الموظفين وما ظلت الا هي وعادل والحارس
عادل راح عندها: ماقد كملتي
افتزعت: هاااه لا
عادل: مالك خفتي طيب تشتي اساعدك
بدا يشتغل معها
وكملوا وأذن العشاء
برديس كانت خايفه انها تاخرت
عادل: طيب بتروحي لحالك
برديس: ايوه اخرج أدور لي تكس والا باص احسن
عادل: بس الوقت متاخر وانتي بنت ولوحدك
برديس وقد بتبكي: طيب ايش اسوي انت السبب
خرجت برديس وهو خرج بعدها : طيب اسمعي انا بوصلك
برديس بتفاجؤ : بس ما ينفع
عادل: بدل ما تركبي تكس مع حد ما تعرفيه او باص ممكن يكون كله شباب
اقل شي انا تعرفيني وماعد ااذيك
برديس: بس ما ينفع يارب ايش اسوي انا
عادل: الا ينفع ما معك غير هذا الحل واحمدي ربك ان انا بساعدك اركبي يـلا
فتح عادل السياره وطلعت برديس ورا
بدا يسوق: ممكن اعرف فين البيت
برديس: في ....
عادل: اوووووه بعيد
برديس: طيب تقدر تنزلني
عادل: لا مش كذا بس سمعتك تتصلي وتقولي قريب
برديس: عشان ما أخوف ابي
عادل: وتجي من هناك كل يوم والله مسافه
برديس ساكته
رجع عادل يفكر: جد بنت رهيبه وغريبه
ورجع شغل اغاني وشاف وهي تضايقت قفل وشغل الراديه وكانت ساكته وكانها مالها وجود
قرب من المنطقه: ممكن تدليني
ورجعت تقول له ادخل يمين ادخل يسار
وتفاجأ بالحاره انها فقيره جدا واول ماوصل باب البيت فجأه استقبال إخوانها
صدام : وينك خفنا عليك
وبدا يقربوا منها وهي تحضنهم
عادل يشوف بس: كانها أمهم مش أختهم
التفتت لعادل بنظره غريبه لدرجه نزل راسه منها وقربت شوي من السياره : شكرًا
عادل: عادي ما عملت شي حمر وجهه ونزل راسه ومشي: ورجع يضحك ههههههه ايش صار فيني بالعاده انا ما استحي ههههه بس نظراتها غريبه او مره تشوف لي كذا اول مره انا المح عيونها بهذه الطريقه
برديس دخلت البيت وهي تفكر في عادل ومبسوطه منه وكان الكل قلق عليها واول مادخلت عند ابوها وشافته مثل كل مره وهو يدعي لها حست انه لدعاء ابوها ورضاه عنها دور كبير في ان الله موفقها بحياتها
عَيناكِ آخرُ مُعجزاتِ الحُب ،
فِي زَمن الرصَاص
نَهرانِ من غَضـبٍ ،
و قَد نَصبا مَوازينَ القَصاص
للرافعينَ منَارة الدَم ،
دُونَ منٍّ و انتقَاص
عَيناكِ شَعبٌ ثَائرٌ ،
يَترقبُ الغَد وَ الخَلاص .
https://tttttt.me/rewayatyamania/18988
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 8 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا: علياء تتوقعي عادل هدأ
عليا: أظنه نسيك
مايا: لا مستحيل
علياء: دوري لك واحد غيره عادل خلاص مش لك
مايا: ما اقدر انا احبه
علياء: كان حافظتي عليه
مايا: بارجعه وادمر هذيك الحيوانه وتشوفي
.....
مرت الايام والأيام وعادل يعجب بتصرفات برديس اللي غير البقيه أنسانه مختلفه تماما
عادل : انتي وين كنتي امس
برديس: انا كنت ....
عادل: كنتي ايش انتي ما تقدري شغلك يا استاذه برديس وانتي عارفه انه ما ينفع تغيبي كذا فجأه وبدون مقدمات وبعدين اقل شي اقل شي كلميني عشان اعرف اتصرف واعرف فين حاطه ومارشفه بعض الاشياء أجلت اعمال بسبب غيابك
برديس: كنت تعبانه قوي وماقدرت والله
عادل: تعبانه اتصلي لي والا بتستحي هذا شغل مش لعبه وانا اذا اتصلت يعني اكلمك في شغلك مش اجلس اغازلك
برديس منزله راسها: حاضر
عادل: وايش اعمل بحاضر انتي اليوم بتشتغلي الشغلين حق امس واليوم
برديس: بس استاذ اخاف اتاخر
عادل: وانا ايش دخلني تتاخري المهم تكملي عملك روحي يـلا بدون نقاش
خرجت برديس وهي متضايفه : اااف منك
وبدات تشتغل وكان كثير
اذن المغرب وهي بالشغل اتصلت ع البيت وكان عادل يسمع: ايوه رنا كلمي ابي قولي له لا يقلق بتأخر شوي عشان شغل اليوم وامس
ايوه
ايوه
لا لا لا يخاف بروح وما بيصير شي
قولي لها الشركه هي قريبة ايوه قريبة زياده
عادل يبتسم: هههههه كذبه بيضاء نفهمها او كيف عشان ما تخوف ابوها لو ما كانت الشركه بعيدة ما تقول انها بتصحى فجر
برديس: ايوه قولي له لا يخاف انا وصاحبتي وبنروح سواء بتكس واحد للبيت حق اخوها
ايوه
حلو
يلا باي
قفلت برديس وهي متضايقه خرج كل الموظفين وما ظلت الا هي وعادل والحارس
عادل راح عندها: ماقد كملتي
افتزعت: هاااه لا
عادل: مالك خفتي طيب تشتي اساعدك
بدا يشتغل معها
وكملوا وأذن العشاء
برديس كانت خايفه انها تاخرت
عادل: طيب بتروحي لحالك
برديس: ايوه اخرج أدور لي تكس والا باص احسن
عادل: بس الوقت متاخر وانتي بنت ولوحدك
برديس وقد بتبكي: طيب ايش اسوي انت السبب
خرجت برديس وهو خرج بعدها : طيب اسمعي انا بوصلك
برديس بتفاجؤ : بس ما ينفع
عادل: بدل ما تركبي تكس مع حد ما تعرفيه او باص ممكن يكون كله شباب
اقل شي انا تعرفيني وماعد ااذيك
برديس: بس ما ينفع يارب ايش اسوي انا
عادل: الا ينفع ما معك غير هذا الحل واحمدي ربك ان انا بساعدك اركبي يـلا
فتح عادل السياره وطلعت برديس ورا
بدا يسوق: ممكن اعرف فين البيت
برديس: في ....
عادل: اوووووه بعيد
برديس: طيب تقدر تنزلني
عادل: لا مش كذا بس سمعتك تتصلي وتقولي قريب
برديس: عشان ما أخوف ابي
عادل: وتجي من هناك كل يوم والله مسافه
برديس ساكته
رجع عادل يفكر: جد بنت رهيبه وغريبه
ورجع شغل اغاني وشاف وهي تضايقت قفل وشغل الراديه وكانت ساكته وكانها مالها وجود
قرب من المنطقه: ممكن تدليني
ورجعت تقول له ادخل يمين ادخل يسار
وتفاجأ بالحاره انها فقيره جدا واول ماوصل باب البيت فجأه استقبال إخوانها
صدام : وينك خفنا عليك
وبدا يقربوا منها وهي تحضنهم
عادل يشوف بس: كانها أمهم مش أختهم
التفتت لعادل بنظره غريبه لدرجه نزل راسه منها وقربت شوي من السياره : شكرًا
عادل: عادي ما عملت شي حمر وجهه ونزل راسه ومشي: ورجع يضحك ههههههه ايش صار فيني بالعاده انا ما استحي ههههه بس نظراتها غريبه او مره تشوف لي كذا اول مره انا المح عيونها بهذه الطريقه
برديس دخلت البيت وهي تفكر في عادل ومبسوطه منه وكان الكل قلق عليها واول مادخلت عند ابوها وشافته مثل كل مره وهو يدعي لها حست انه لدعاء ابوها ورضاه عنها دور كبير في ان الله موفقها بحياتها
عَيناكِ آخرُ مُعجزاتِ الحُب ،
فِي زَمن الرصَاص
نَهرانِ من غَضـبٍ ،
و قَد نَصبا مَوازينَ القَصاص
للرافعينَ منَارة الدَم ،
دُونَ منٍّ و انتقَاص
عَيناكِ شَعبٌ ثَائرٌ ،
يَترقبُ الغَد وَ الخَلاص .
https://tttttt.me/rewayatyamania/18988
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍5😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"تريدني اموت؟ ودعتك الله"
البارت 9 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه
عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتوا يتبنوا المشروع وتعالي نناقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤوليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامروا فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لساتها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس بالنهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموظفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل بدكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس بالمكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مش موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي بقسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ومعك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب بالاوراق وهي خرجت وهو ضحك
....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله باشتاق للشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي للشغل او لصاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبدا انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يلا مع السلامه بروح اتعشى اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه بالعافيه
....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك يالغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير
....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 9 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه
عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتوا يتبنوا المشروع وتعالي نناقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤوليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامروا فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لساتها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس بالنهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموظفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل بدكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس بالمكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مش موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي بقسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ومعك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب بالاوراق وهي خرجت وهو ضحك
....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله باشتاق للشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي للشغل او لصاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبدا انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يلا مع السلامه بروح اتعشى اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه بالعافيه
....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك يالغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير
....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 10 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: وبعدين
عادل : جبت لها اجازه
علي: يلا
عادل: اصلاً انا فعلا ارهقتها وهي تشتغل كثير وبضمير
علي: ايه والله طيب والان اي شركه اخترت
عادل: الاخير
علي: بس الاخيره عادها مبتدئه
عادل: اختارتها برديس واقنعتني
علي: شكل البنت هذه قد دخلت راسك
عادل: ههههههه لا دخلت ولاشي بس انا احترمها واحترم رايها لانها محترمه اما حب قدنا معقد منه ماعد اشتيش
.....
.......
اليوم الثاني
عادل: صفيه وين الملف حق البيانات
صفيه : دورت ولا حصلته مدري فين حطته الاستاذه برديس
عادل: يعني اختفى خلاص ولا له وجود
صفيه: والله ان قد بحثت كثير
عادل: طيب بتصل لبرديس
عادل دق وبرديس شافت رقمه وارتبكت وردت بصوت واطي: الو
عادل: استاذه برديس وين الملف حق البيانات الاخير
برديس: انا ارشفته في الكمبيوتر افتح الملفات وابحث عن الصفحه ١٠٤ وتشوفه
عادل : انا الان ابحث ايوه الان ظهر يسلمووو كم جلستي تارشفي والله انك تعملي بضمير ماتوقعت قد ارشفتيه
برديس: ساكته
عادل: يلا شكرًا مع السلامه وآسفين ع الازعاج
برديس: لا عادي
......
علي: عادل مدير الشركه اللي اخترها بيوصل بعد شوي عشان الاجتماع
عادل: كنت اتمنى لو برديس معنا عشان هي فاهمه بدل صفيه بس يلا
مدري ليش يا علي والله احس الشركه ناقصها شي
علي: وايش ناقص
عادل: مدري هذا اللي ما فهمته
علي: يلا نادي السكرتيرة تتجهز
عادل: طيب
استااااااذه برديس
علي: برديس
عادل: انا قلت برديس
علي: ايه والله قلت اهااااا عرفت الان وهي الناقصه
عادل: بطل هباله يا علي غلطت شي طبيعي اي حد بيغلط
علي: تمام
يلا هيا
عادل وعلي وصفيه بيجهزوا للاجتماع
صفيه: استاذ في اي مكان تحت او هنا
عادل: هنا ليش تحت
صفيه: عشان اللوح الضوئي
عادل: والله جد بس هنا عشان الاوراق
لحظه بتصل لبرديس واسألها
دق مره ثانيه
برديس شافت وضحكت : ماله الاستاذ اليوم
برديس: ايوه
عادل: انا اسف ع الازعاج بس الان بنسوي الاجتماع تتوقعي افضل فوق او تحت
برديس: تحت واذا ع الاوراق طلعهن من الكمبيوتر كل شي موجود الملف السابع كله ع هذا المشروع
عادل: شكرااااا استاذ برديس يلا كملي عطلتك
علي: ههههههه شكلك بتخلي البنت تشتغل واصل حتى وهي متعطله
عادل: جد والله عرفت الان قيمتها وكم هي بتشتغل شغلها مهم جدا
دخل عادل وعلي وصفيه الاجتماع وخرجوا بحل رائع ومشروع رهيب وكان عادل مبسوط جد وعرف رؤيه برديس وانها لها نظره حاده في الشغل
كان حابب يتصل لها ويقول لها نجح المشروع وبنبد فيه بس ماكان حابب يزعجها
وهي منتظره وقلقه تشتي تعرف ايش صار واتصلت ع صفية وكلمتها وانبسطت كثير
......
اليوم الثاني للعطله حق برديس
عادل: سلام
صفيه: وعليكم السلام
دخل عادل المكتب وصفيه دخلت له الشاي
عادل: ابدئي هاتي اللي مكملتاهن امس وبعدين حق اليوم
صفيه: طيب
عادل كان يحس انه في شي ناقص ورجع يكلم نفسه : والله جد علي ع حق وجود برديس هو الناقص اتمنى اطمن عليها واعرف كيف صارت
اتصل لا لا لا ايش اقول لها طيب بقول اوراق المناقصه فين
عادل يدق ع برديس وبرديس كانت مع حنان
برديس: ليش الاستاذ يتصل ان شاء الله خير
حنان : ردي وشوفي
برديس: الو
عادل: استاذه برديس اسف ع ازعاجك بس انا ماشفت اوراق المناقصه
برديس: استاذ عادل جبتهن لك اخر يوم
عادل: لا مش موجودات
برديس: طيب اتاكد شوف الى الدرج
عادل: وهو عارف انهن ب الدرج : ااااه شكر حصلتهم اسف ازعجتك
برديس: لا عادي
عادل: لحظه قبل ما تغلقي بسالك كيف صرتي تمام يعني بترجعي بعد بكره صح
برديس: ايوه استاذ قد انا تمام
عادل بابتسامه: يـلا انتبهي على نفسك
قفلت برديس وحنان كانت تسمع كل شي: ههههه والله انه كذاب يشتي يطمن عليك بس
برديس: لا ما اعتقد فين راح تفكيرك
حنان : برديس عمياء انتي كل شي واضح
برديس: هو الحلم المستحيل مستحيل أوصل له ومستحيل يحبني مشتيش اعيش كذبه كبيره مثل هذه
حآولت ان اگتب لگ رسآلة ف گتبتُ عشراً ومزقتهآ گلهآ جميعهآ گانت تبدأ بِ جملة وآحده .. آه گم اشتقت اليگ
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 10 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: وبعدين
عادل : جبت لها اجازه
علي: يلا
عادل: اصلاً انا فعلا ارهقتها وهي تشتغل كثير وبضمير
علي: ايه والله طيب والان اي شركه اخترت
عادل: الاخير
علي: بس الاخيره عادها مبتدئه
عادل: اختارتها برديس واقنعتني
علي: شكل البنت هذه قد دخلت راسك
عادل: ههههههه لا دخلت ولاشي بس انا احترمها واحترم رايها لانها محترمه اما حب قدنا معقد منه ماعد اشتيش
.....
.......
اليوم الثاني
عادل: صفيه وين الملف حق البيانات
صفيه : دورت ولا حصلته مدري فين حطته الاستاذه برديس
عادل: يعني اختفى خلاص ولا له وجود
صفيه: والله ان قد بحثت كثير
عادل: طيب بتصل لبرديس
عادل دق وبرديس شافت رقمه وارتبكت وردت بصوت واطي: الو
عادل: استاذه برديس وين الملف حق البيانات الاخير
برديس: انا ارشفته في الكمبيوتر افتح الملفات وابحث عن الصفحه ١٠٤ وتشوفه
عادل : انا الان ابحث ايوه الان ظهر يسلمووو كم جلستي تارشفي والله انك تعملي بضمير ماتوقعت قد ارشفتيه
برديس: ساكته
عادل: يلا شكرًا مع السلامه وآسفين ع الازعاج
برديس: لا عادي
......
علي: عادل مدير الشركه اللي اخترها بيوصل بعد شوي عشان الاجتماع
عادل: كنت اتمنى لو برديس معنا عشان هي فاهمه بدل صفيه بس يلا
مدري ليش يا علي والله احس الشركه ناقصها شي
علي: وايش ناقص
عادل: مدري هذا اللي ما فهمته
علي: يلا نادي السكرتيرة تتجهز
عادل: طيب
استااااااذه برديس
علي: برديس
عادل: انا قلت برديس
علي: ايه والله قلت اهااااا عرفت الان وهي الناقصه
عادل: بطل هباله يا علي غلطت شي طبيعي اي حد بيغلط
علي: تمام
يلا هيا
عادل وعلي وصفيه بيجهزوا للاجتماع
صفيه: استاذ في اي مكان تحت او هنا
عادل: هنا ليش تحت
صفيه: عشان اللوح الضوئي
عادل: والله جد بس هنا عشان الاوراق
لحظه بتصل لبرديس واسألها
دق مره ثانيه
برديس شافت وضحكت : ماله الاستاذ اليوم
برديس: ايوه
عادل: انا اسف ع الازعاج بس الان بنسوي الاجتماع تتوقعي افضل فوق او تحت
برديس: تحت واذا ع الاوراق طلعهن من الكمبيوتر كل شي موجود الملف السابع كله ع هذا المشروع
عادل: شكرااااا استاذ برديس يلا كملي عطلتك
علي: ههههههه شكلك بتخلي البنت تشتغل واصل حتى وهي متعطله
عادل: جد والله عرفت الان قيمتها وكم هي بتشتغل شغلها مهم جدا
دخل عادل وعلي وصفيه الاجتماع وخرجوا بحل رائع ومشروع رهيب وكان عادل مبسوط جد وعرف رؤيه برديس وانها لها نظره حاده في الشغل
كان حابب يتصل لها ويقول لها نجح المشروع وبنبد فيه بس ماكان حابب يزعجها
وهي منتظره وقلقه تشتي تعرف ايش صار واتصلت ع صفية وكلمتها وانبسطت كثير
......
اليوم الثاني للعطله حق برديس
عادل: سلام
صفيه: وعليكم السلام
دخل عادل المكتب وصفيه دخلت له الشاي
عادل: ابدئي هاتي اللي مكملتاهن امس وبعدين حق اليوم
صفيه: طيب
عادل كان يحس انه في شي ناقص ورجع يكلم نفسه : والله جد علي ع حق وجود برديس هو الناقص اتمنى اطمن عليها واعرف كيف صارت
اتصل لا لا لا ايش اقول لها طيب بقول اوراق المناقصه فين
عادل يدق ع برديس وبرديس كانت مع حنان
برديس: ليش الاستاذ يتصل ان شاء الله خير
حنان : ردي وشوفي
برديس: الو
عادل: استاذه برديس اسف ع ازعاجك بس انا ماشفت اوراق المناقصه
برديس: استاذ عادل جبتهن لك اخر يوم
عادل: لا مش موجودات
برديس: طيب اتاكد شوف الى الدرج
عادل: وهو عارف انهن ب الدرج : ااااه شكر حصلتهم اسف ازعجتك
برديس: لا عادي
عادل: لحظه قبل ما تغلقي بسالك كيف صرتي تمام يعني بترجعي بعد بكره صح
برديس: ايوه استاذ قد انا تمام
عادل بابتسامه: يـلا انتبهي على نفسك
قفلت برديس وحنان كانت تسمع كل شي: ههههه والله انه كذاب يشتي يطمن عليك بس
برديس: لا ما اعتقد فين راح تفكيرك
حنان : برديس عمياء انتي كل شي واضح
برديس: هو الحلم المستحيل مستحيل أوصل له ومستحيل يحبني مشتيش اعيش كذبه كبيره مثل هذه
حآولت ان اگتب لگ رسآلة ف گتبتُ عشراً ومزقتهآ گلهآ جميعهآ گانت تبدأ بِ جملة وآحده .. آه گم اشتقت اليگ
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤2
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 11 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عادل:هذه الايام اشوفك مبسوط وقبل فتره كنت ما تطيق احد
عادل: هههههه الحمد لله ع كل حال
ام عادل: باقي بس تتزوج ونفرح فيك
عادل: ان شاء الله قريب يمه قريب
......
اليوم الثالث
عادل: الان فين البيت اللي العرس فيه
علي: خلاص قربنا مابقي شي
عادل: انت عارف هذه المنطقه اللي فيها بيت برديس
علي: صدق
عادل: والله
علي: اووووه بعيد
عادل: ايوه .... ايش رايك نمر من جنب بيتها اعرفك عليه
علي: بنتاخر
عادل: بسرعه يمكن اشوفها صدفه
علي: ههههههه صدفه صدفه والا اعجاب
عادل مشى ووصل جنب البيت وشاف أخوتها الصغار جنب الباب
عادل: هاه تعال هنا اسالك
عدنان: ايش
عادل: انت اخو الاستاذه برديس
عدنان: ايوه ليش
عادل: بسالك انا المدير حقها قلت اقول لك تقول لها ترجع تشتغل بكره اذا قد هي بخير
عدنان: ااااه انت المدير تمام انا اكلمها قد هي احسن قد هي بخير
عادل: طيب انت تحبها
عدنان: اكيد زياده بس ما تقول لها
عادل: هههههه طيب ليش تحبها
عدنان: لانها تجيب لنا اللي نشتي وهي طيبه
عادل: يلا لاتنسى تكلمها باي
عادل رجع وشاف الى علي وبدا يسوق : شفت كيف هي مكافحه وهمها انهم يكونوا سعداء حتى لو ع حساب سعادتها
علي: ايوه ... لحظه كان هذه هيه اللي هنا
عادل: ايه والله هيه ايش تعمل وهي مريضه ومعها أغراض
عادل يقترب ويسمعها: عادي يا خاله مستحيل اخليك تحتاجي شي وانا موجوده
...: الله يحفظك يا بنتي انتي عارفه انه من حين مات أبوهم وانا ما اعرف ايش ااكلهم والله وانتي وضعك صعب ومع ذلك انتي الوحيده بالحاره كلها اللي تتفقدينا وتعطينى بس ما اقول الا الله يوفقك
عادل مشى بسرعه قبل ما تشوفه وشاف الى علي: لا تقول لي ليش البنت هذه مميزه وليش انا معجب بتصرفاتها
علي: فعلا انا للان متفاجئ نادره والله !!
...
عدنان: برديس
برديس بعدم اهتمام: ايش
عدنان: برديس شفت اليوم المدير حقك
برديس بفزع: كييييف
عدنان: والله شفت اليوم امام البيت وسألني اذا انتي بخير ترجعي تداومي بكره
برديس بابتسامه: من صدق وكيف هو
عدنان: شكله طيب حين بيسال اذا انتي بخير
برديس متفاجئه من تصرفات عادل: ايوه طيب زياااااده
........
اليوم الرابع
رجعت برديس الى الدوام
عادل: ممكن تجلسي يا استاذة برديس
برديس جلست
عادل: بسالك سؤال ادري ما يخصني بس ارجوك ردي
برديس: تفضل
برديس تتجنب تشوف اليه عشان ما تسرح وتفضح نفسها
عادل: هههههه طيب شوفي الى عندي وانا اتكلم اقل شي
برديس حمر وجهها: لا انا كذا مرتاحه
عادل: براحتك الا بسالك انتي كنت تاخذي٤٠ الف قبل لما كنت موظفه بسيطه بالشركه وما ادري كيف كانت تكفيك وتكفي عائلتك بس الان بتاخذي اكثر هل هي كفايه او تحبي ازيد لك فوقها لانه شغلك انتي تمام وكمان اقصد ممكن تحتاجي اكثر عشان إخوانك صاروا كبار وطلباتهم كثرت وانتي من حقك
برديس: استاذ عادل انا والحمد لله بتكفيني٨٠ ومكفيه اخوتي وعلاج ابي
عادل: والعشرين
برديس ارتبكت ونسيت: لا لا ولاشي اقصد العشرين هذه بين اجمعها الى يوم احتاجها فيه ضروري
عادل كان فاهم اليوم هذا اللي تتكلم عنه برديس وانها بتتصدق بها وحب انها تظل سر مثل ماهي تحب .....
عادل: طيب استاذه برديس اليوم انا احب اغير الديكور حق المكتب واشتيك تختاريه انتي
برديس: طيب كيف تحب
عادل: اشتيه يكون حلو مثلك
برديس تفاجأت وشافت الى عنده بنظره حاده
عادل: مالك اقصد يعني حلو مثل ذوقك ذوقك حلو
برديس: طيب
خرجت برديس وعادل يضحك: حلو مثلك مثلك انتي
...
وإن قالوا اطلب تمنّى شي وتنوله ، بتمنّى قربك كثر ما الله عطاني سنين !
......
عادل: لمتى اكذب ع نفسي والله اني احب البنت هذه زياده سرقت افكاري وفهمت هذا اكثر عندما غابت انا لازم أصارحها اني احبها وانه انا كنت احس نفسي وحيد لما غابت
علي: طيب وليش ما تصارحها
عادل: ما اقدر ياخي اشوفها ارتبك ما اقدر اتكلم
علي: لازم تقول لها تشجع
عادل : بشوف
......
...:: سلام
برديس: هلا بعمر وعليكم السلام
عمر: برديس انا جيت اكلمك ان ابي ضروري يشوفك اليوم
برديس: طيب انا بكمل شغل واجي
عمر؛ لا لازم الان
برديس: خلاص ادخل اخذ اذن واجي
...
برديس: استاذ عادل انا محتاجه أروح الان ضروي
عادل: ليش
برديس: ضروي مره لازم اقابل حد ضروري
عادل: طيب معك ساعتين وارجعي
برديس: طيب
برديس خرجت مع عمر وعادل يشوف من الشباك وانصدم وهو يشوفهم مع بعض
عادل: من هذا اللي خارجه معه وهذا الشخص اللي هيه مواعدته اذا ما معها اخوان كبار اذا هذا من؟؟؟؟ بوريك يابرديس
معقوله مع واحد معقوله بتخرج هي وحد ليش كذا ليش هذه اخر واحده توقعت تفعل كذا
آحب حگيگ لآإ آذبحگ آلفضوّل وٱحب
صمّتگ لآإ هدت حيلگ الغيـرهه❤️
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 11 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عادل:هذه الايام اشوفك مبسوط وقبل فتره كنت ما تطيق احد
عادل: هههههه الحمد لله ع كل حال
ام عادل: باقي بس تتزوج ونفرح فيك
عادل: ان شاء الله قريب يمه قريب
......
اليوم الثالث
عادل: الان فين البيت اللي العرس فيه
علي: خلاص قربنا مابقي شي
عادل: انت عارف هذه المنطقه اللي فيها بيت برديس
علي: صدق
عادل: والله
علي: اووووه بعيد
عادل: ايوه .... ايش رايك نمر من جنب بيتها اعرفك عليه
علي: بنتاخر
عادل: بسرعه يمكن اشوفها صدفه
علي: ههههههه صدفه صدفه والا اعجاب
عادل مشى ووصل جنب البيت وشاف أخوتها الصغار جنب الباب
عادل: هاه تعال هنا اسالك
عدنان: ايش
عادل: انت اخو الاستاذه برديس
عدنان: ايوه ليش
عادل: بسالك انا المدير حقها قلت اقول لك تقول لها ترجع تشتغل بكره اذا قد هي بخير
عدنان: ااااه انت المدير تمام انا اكلمها قد هي احسن قد هي بخير
عادل: طيب انت تحبها
عدنان: اكيد زياده بس ما تقول لها
عادل: هههههه طيب ليش تحبها
عدنان: لانها تجيب لنا اللي نشتي وهي طيبه
عادل: يلا لاتنسى تكلمها باي
عادل رجع وشاف الى علي وبدا يسوق : شفت كيف هي مكافحه وهمها انهم يكونوا سعداء حتى لو ع حساب سعادتها
علي: ايوه ... لحظه كان هذه هيه اللي هنا
عادل: ايه والله هيه ايش تعمل وهي مريضه ومعها أغراض
عادل يقترب ويسمعها: عادي يا خاله مستحيل اخليك تحتاجي شي وانا موجوده
...: الله يحفظك يا بنتي انتي عارفه انه من حين مات أبوهم وانا ما اعرف ايش ااكلهم والله وانتي وضعك صعب ومع ذلك انتي الوحيده بالحاره كلها اللي تتفقدينا وتعطينى بس ما اقول الا الله يوفقك
عادل مشى بسرعه قبل ما تشوفه وشاف الى علي: لا تقول لي ليش البنت هذه مميزه وليش انا معجب بتصرفاتها
علي: فعلا انا للان متفاجئ نادره والله !!
...
عدنان: برديس
برديس بعدم اهتمام: ايش
عدنان: برديس شفت اليوم المدير حقك
برديس بفزع: كييييف
عدنان: والله شفت اليوم امام البيت وسألني اذا انتي بخير ترجعي تداومي بكره
برديس بابتسامه: من صدق وكيف هو
عدنان: شكله طيب حين بيسال اذا انتي بخير
برديس متفاجئه من تصرفات عادل: ايوه طيب زياااااده
........
اليوم الرابع
رجعت برديس الى الدوام
عادل: ممكن تجلسي يا استاذة برديس
برديس جلست
عادل: بسالك سؤال ادري ما يخصني بس ارجوك ردي
برديس: تفضل
برديس تتجنب تشوف اليه عشان ما تسرح وتفضح نفسها
عادل: هههههه طيب شوفي الى عندي وانا اتكلم اقل شي
برديس حمر وجهها: لا انا كذا مرتاحه
عادل: براحتك الا بسالك انتي كنت تاخذي٤٠ الف قبل لما كنت موظفه بسيطه بالشركه وما ادري كيف كانت تكفيك وتكفي عائلتك بس الان بتاخذي اكثر هل هي كفايه او تحبي ازيد لك فوقها لانه شغلك انتي تمام وكمان اقصد ممكن تحتاجي اكثر عشان إخوانك صاروا كبار وطلباتهم كثرت وانتي من حقك
برديس: استاذ عادل انا والحمد لله بتكفيني٨٠ ومكفيه اخوتي وعلاج ابي
عادل: والعشرين
برديس ارتبكت ونسيت: لا لا ولاشي اقصد العشرين هذه بين اجمعها الى يوم احتاجها فيه ضروري
عادل كان فاهم اليوم هذا اللي تتكلم عنه برديس وانها بتتصدق بها وحب انها تظل سر مثل ماهي تحب .....
عادل: طيب استاذه برديس اليوم انا احب اغير الديكور حق المكتب واشتيك تختاريه انتي
برديس: طيب كيف تحب
عادل: اشتيه يكون حلو مثلك
برديس تفاجأت وشافت الى عنده بنظره حاده
عادل: مالك اقصد يعني حلو مثل ذوقك ذوقك حلو
برديس: طيب
خرجت برديس وعادل يضحك: حلو مثلك مثلك انتي
...
وإن قالوا اطلب تمنّى شي وتنوله ، بتمنّى قربك كثر ما الله عطاني سنين !
......
عادل: لمتى اكذب ع نفسي والله اني احب البنت هذه زياده سرقت افكاري وفهمت هذا اكثر عندما غابت انا لازم أصارحها اني احبها وانه انا كنت احس نفسي وحيد لما غابت
علي: طيب وليش ما تصارحها
عادل: ما اقدر ياخي اشوفها ارتبك ما اقدر اتكلم
علي: لازم تقول لها تشجع
عادل : بشوف
......
...:: سلام
برديس: هلا بعمر وعليكم السلام
عمر: برديس انا جيت اكلمك ان ابي ضروري يشوفك اليوم
برديس: طيب انا بكمل شغل واجي
عمر؛ لا لازم الان
برديس: خلاص ادخل اخذ اذن واجي
...
برديس: استاذ عادل انا محتاجه أروح الان ضروي
عادل: ليش
برديس: ضروي مره لازم اقابل حد ضروري
عادل: طيب معك ساعتين وارجعي
برديس: طيب
برديس خرجت مع عمر وعادل يشوف من الشباك وانصدم وهو يشوفهم مع بعض
عادل: من هذا اللي خارجه معه وهذا الشخص اللي هيه مواعدته اذا ما معها اخوان كبار اذا هذا من؟؟؟؟ بوريك يابرديس
معقوله مع واحد معقوله بتخرج هي وحد ليش كذا ليش هذه اخر واحده توقعت تفعل كذا
آحب حگيگ لآإ آذبحگ آلفضوّل وٱحب
صمّتگ لآإ هدت حيلگ الغيـرهه❤️
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
"تريدني اموت؟ ودعتك الله"
البارت 12 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور ساعتين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا متضايق
برديس: استاذ انا جيت اذا حابب شي انا بالمكتب
وعادل انفجر من الغضب: حلوووو استاذه برديس وينك الى الان مش قلتي ساعتين
برديس: اسفه زيدت نص ساعه بس كنت جد مشغوله
عادل وهو يضرب الطاوله: ايوه مشغوله معه
برديس بغرابه : مع من؟؟؟
عادل: ما يهمني مع من ومايهمني من هو اللي خرجتي معه اصلاً انتي كلك ع بعضك ما تهميني ايش دخلني منك انا معصب لانك بتضيعي وقت الشركه ع الفاضي اذا ما تحبي تشتغلي اخرجي ما انتي مجبوره تظلي بالشركه
وبدا يهز ويصيح وكان معصب وبرديس ساكته
عادل: اخرجي يـلا
برديس خرجت وبدات تبكي وهي مش عارفه ليش عصب هكذا
برديس اتصلت بحنان: ايوه عصب مره انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا راح اخرج من الشركه ويصير اللي يصير
حنان: ههههههه والله انه يحبك شكله غار من عمر
برديس: اقول لك عصب فوقي مسح الارض تقولي يحبك
حنان: غيره والله غيره لا تخرجي اصبري وتشوفي وضحي له قولي له ليش تاخرتي وتشوفي كيف بيهدأ طيب انتي هذه الغبيه ما تقدري تتكلمي اذا حد عصب فوقك ادخلي قولي له اذا استمريت كذا انا بخرج من الشغل يعني عشان رحت أقابل ........ الخ وشوفي كيف بيهدا
برديس: تقولي كذا بس انا اخاف منه لانه معصب مره
حنان : ادخلي وراح تشوفي
وبرديس: ويمكن ما تكون غيره بس مفكر اني مهمله الشغل بدخل واشوف
كان عادل معصب مره
دخلت برديس وكان الشاي امامه وواضح انه كسر الكاس مع الشاي
برديس: ممكن اتكلم
عادل: ممكن تخرجي وهو ماكان يشوف لها
برديس: حاضر بخرج بخرج من الشركه كلها واتركها لك عشان ترتاح يعني عشان نصف ساعه زياده كنت فيها مع عمي تفعل كذا
انا بقول لك وين كنت
عمر: برديس يلا ابي بالسياره منتظر
برديس: الان الاستاذ اعطاني ساعتين
برديس نزلت مع عمر وكان ابوه بالسياره طلعت جنب ابوه وعمر ركب قدام وساق
برديس: خير يا عم طمني
ابو عمر: برديس انا بروح معك الان نشوف ابوك بالمشفى تعب ووديناه
برديس بخوف: وليش محد كلمني
ابو عمر: خلاص هو الان صار تمام وبنخرجه الان من المشفى قلت تجي معنا نخرجه وكمان عشان اخوتك
برديس بتبكي: يارب كن مع ابي
.....,
برديس بتحضن ابوها وتبوسه: يا بابا يلا نروح بيتنا
ابو عمر: لا يا برديس ابوك بيروح معنا
برديس: ليش يا عم
ابو عمر: عشان نهتم فيه انتي الان بتشتغلي واخوتك يدرسوا وعشان الحادث ما يتكرر
برديس بحزن: طيب
ابو عمر: يلا احنا بنخرج ابوك وانتي روحي جيبي اخوتك
برديس: طيب
ورحت جبت اخوتي ونقل وكذا وتأخرت وكنت متوقعه انك بتعذرني وانصدمت فيك
عادل وهو متفاجئ: خلاص حصل خير انا ماكنت عارف ليش ما كلمتيني يلا تقدري تخرجي
برديس خرجت وهي متضايقه بس فعلا حست عادل هدأ
عادل ضرب راسه: ااااف كم انا غبي كان لازم اسمع منها يعني المفروض عادها جاءت من مرض بدل ما افعل له ترحيب فعلت لها تهزيء
انا اسف يا اغلى الناس بس كيف اعتذر لك
غريب في قصتي معك لا قدرت اقترب ولا قدرت ابتعد .....
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 12 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور ساعتين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا متضايق
برديس: استاذ انا جيت اذا حابب شي انا بالمكتب
وعادل انفجر من الغضب: حلوووو استاذه برديس وينك الى الان مش قلتي ساعتين
برديس: اسفه زيدت نص ساعه بس كنت جد مشغوله
عادل وهو يضرب الطاوله: ايوه مشغوله معه
برديس بغرابه : مع من؟؟؟
عادل: ما يهمني مع من ومايهمني من هو اللي خرجتي معه اصلاً انتي كلك ع بعضك ما تهميني ايش دخلني منك انا معصب لانك بتضيعي وقت الشركه ع الفاضي اذا ما تحبي تشتغلي اخرجي ما انتي مجبوره تظلي بالشركه
وبدا يهز ويصيح وكان معصب وبرديس ساكته
عادل: اخرجي يـلا
برديس خرجت وبدات تبكي وهي مش عارفه ليش عصب هكذا
برديس اتصلت بحنان: ايوه عصب مره انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا راح اخرج من الشركه ويصير اللي يصير
حنان: ههههههه والله انه يحبك شكله غار من عمر
برديس: اقول لك عصب فوقي مسح الارض تقولي يحبك
حنان: غيره والله غيره لا تخرجي اصبري وتشوفي وضحي له قولي له ليش تاخرتي وتشوفي كيف بيهدأ طيب انتي هذه الغبيه ما تقدري تتكلمي اذا حد عصب فوقك ادخلي قولي له اذا استمريت كذا انا بخرج من الشغل يعني عشان رحت أقابل ........ الخ وشوفي كيف بيهدا
برديس: تقولي كذا بس انا اخاف منه لانه معصب مره
حنان : ادخلي وراح تشوفي
وبرديس: ويمكن ما تكون غيره بس مفكر اني مهمله الشغل بدخل واشوف
كان عادل معصب مره
دخلت برديس وكان الشاي امامه وواضح انه كسر الكاس مع الشاي
برديس: ممكن اتكلم
عادل: ممكن تخرجي وهو ماكان يشوف لها
برديس: حاضر بخرج بخرج من الشركه كلها واتركها لك عشان ترتاح يعني عشان نصف ساعه زياده كنت فيها مع عمي تفعل كذا
انا بقول لك وين كنت
عمر: برديس يلا ابي بالسياره منتظر
برديس: الان الاستاذ اعطاني ساعتين
برديس نزلت مع عمر وكان ابوه بالسياره طلعت جنب ابوه وعمر ركب قدام وساق
برديس: خير يا عم طمني
ابو عمر: برديس انا بروح معك الان نشوف ابوك بالمشفى تعب ووديناه
برديس بخوف: وليش محد كلمني
ابو عمر: خلاص هو الان صار تمام وبنخرجه الان من المشفى قلت تجي معنا نخرجه وكمان عشان اخوتك
برديس بتبكي: يارب كن مع ابي
.....,
برديس بتحضن ابوها وتبوسه: يا بابا يلا نروح بيتنا
ابو عمر: لا يا برديس ابوك بيروح معنا
برديس: ليش يا عم
ابو عمر: عشان نهتم فيه انتي الان بتشتغلي واخوتك يدرسوا وعشان الحادث ما يتكرر
برديس بحزن: طيب
ابو عمر: يلا احنا بنخرج ابوك وانتي روحي جيبي اخوتك
برديس: طيب
ورحت جبت اخوتي ونقل وكذا وتأخرت وكنت متوقعه انك بتعذرني وانصدمت فيك
عادل وهو متفاجئ: خلاص حصل خير انا ماكنت عارف ليش ما كلمتيني يلا تقدري تخرجي
برديس خرجت وهي متضايقه بس فعلا حست عادل هدأ
عادل ضرب راسه: ااااف كم انا غبي كان لازم اسمع منها يعني المفروض عادها جاءت من مرض بدل ما افعل له ترحيب فعلت لها تهزيء
انا اسف يا اغلى الناس بس كيف اعتذر لك
غريب في قصتي معك لا قدرت اقترب ولا قدرت ابتعد .....
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 13 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
....: استاذه برديس في حد جاء وطلب مني اجيب لك هذا الورد الاحمر والكرت
برديس: ومن هو ماقال
...: لا
برديس: طيب ممكن توصفي لي شكله
....: ما اذكر جاء بسرعه وراح
برديس: اهاا طيب تقدري تروحي
برديس تمسك الورد وشكلهن رهيب وفي كرت مكتوب فيه" الحمد لله ع سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ربي يسعدك يا اغلى الناس"
برديس متفاجأه: من
بس مع ذلك انبسطت فيهم جدا فكرت واحده من صديقاتها سوت له مفاجأه
خرج عادل وشاف الورد
عادل: اوووه ايش هذا الورد الروعه
برديس تقلب عيونها عليه: ناس يبهذلوا وناس يهدوا كم الفرق
عادل بيضحك: هههههه ايش قصدك
برديس: ولاشي
عادل : طيب انا خارج باقي لنهايه الدوام ساعه كملي وروحي
برديس ساكته
عادل: هههههه الورد الورد
.....
ماكانت برديس تعرف ان اللي جاب لها الورد هو عادل
.....
حنان : ولا واحده من البنت حرام انها منه
برديس: هههههه حنان مجنونه ايش منه
حنان: شفتي كيف هدأ عندما عرف هي كانت غيره ويمكن ما قدر يجيبهن لك هو فارسلهن مع حد
برديس: مستحيل هو ابدا ممكن اي شخص الا هو
حنان : بتشوفي عندما يصدمك يوم ويقول لك احبك
برديس: خخخخخخخ
.......
عادل: استاذه برديس انا حاب اعتذر لك ع اللي صار امس
برديس وهي منزله راسها: لا عادي سهل
عادل: اصلاً انا عصبت والله عشان
وتردد
وبرديس شافت الى عنده وهو ارتبك
عادل: عشان عشان عشان الشغل يعني ومصلحه الشركه
برديس : انا عارفه
وخرجت
عادل: ااااف والله ما انتي عارفه شي عشان انا احبك ايوه احبك ليش ما اقدر اقول امامك انا احبك اااف
......
مايا: خليهم خليهم اشتي يتعمقوا بعلاقتهم عشان اعمل لهم صدمه كبيره والله بخرب كل شي
علياء: يا اختي انسي وفكري بحياتك
مايا: حياتي كلها مع عادل
علياء: غبيه انتي
.....
برديس: سلام
ابو عمر وابوها: وعليكم السلام
برديس: كيف يا بابا صرت احسن
ابو برديس: الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
برديس: الله يعافيك دوم
......
عادل: اليوم بقول لها احبك والله بقول بصريح العباره احبك ماعاد اقدر أكتم
علي: هههههههه انت كل مره تقول كذا وتشوفها وتعجم
عادل: ههههههه لا اليوم ان شاء الله اقول لها
هيبتك هيبه ملك والجمال فوق البديع
حين احاكيك ارتبك والحروف مني تضيع
.....
عادل: استاذه برديس اتفضلي اجلسي
برديس: طيب خير
عادل: خير ان شاء الله بس انا اشتي اقول لك يعني
برديس: قول تفضل
عادل: انا انا انا انا انا اشتي اتزوج
برديس متفاجئه مصدومه: تتزوج وانا ايش دخلي
عادل: ايوه وبصراحه انا اشتي
برديس: مالك تسكت كمل
عادل: انا اشتيك اشتيك اشتيك انتي
برديس: كيف
عادل وهو مرتبك: اشتيك انتي تشوفي لي عروس
برديس بحزن وصدمه: انا انا ما اعرف في هذه الامور شوف غيري يساعدك
عادل حاول يتكلم بس برديس خرجت متضايقه بدون ما تحسسه بهذا الشي
عادل: ااااف ربكتني وخربت الامور اكثر لازم اصارحها كيف افعل انا
....
برديس: والله يا حنان وتصوري يشتيني انا ادور له
حنان: مدري ليش احس انه كان يشتي يقول لك شي وما قدر وبعدين ليش يطلب منك انتي بالذات
برديس: مدري ليش
حنان : طيب الان ليش متضايقه كذا خليه هو حر
برديس: ماكنت اتصور ابدا يطلب مني هذا الطلب يعني اروح ادور له عروس كمان
.......
.....
اليوم الثاني
عادل: ايوه هذه الاوراق المطلوبه
برديس: طيب عن اذنك اخرج
عادل: لحظه ارجوك اسمعيني وافهميني
عادل قام من الكرسي ووقف مقابل برديس: انا اتكلم عن موضوع امس بصراحه انا كنت احب اقول لك شي وما قدرت ومن زمان نفسي اقوله
برديس بغرابه: تفضل
عادل : انا يابرديس بصراحه انا انا
برديس منتظره
عادل: انا احبك ايوه احبك والله احبك زياده
برديس سقطت الاوراق من يدها بدون شعور وظلت تشوف اليه بدون كلمه او حركه
عادل: انا عارف انك مرتبكه وما توقعني بس هذه الحقيقه ارجوك لا تفهميني غلط انا ما اقدر أكتم احساسي اكثر من هذا ممكن تتزوجيني انا اشتيك انتي انتي تكوني لي زوجتي
برديس خرجت بدون كلام مصدومه ووقفت وبدات تبكي مش مصدقه معقوله هي بحلم والا علم لا لا اكيد مش صاحيه
عادل مسك الاوراق اللي وقعتهم برديس رجع فوق مكتبه: ليش ساكته ليش ماردت اخاف أكون ضايقتها يمكن استعجلت شكلها مش طايقه تشوف وجهي عاد بتوافق تتزوجني.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 13 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
....: استاذه برديس في حد جاء وطلب مني اجيب لك هذا الورد الاحمر والكرت
برديس: ومن هو ماقال
...: لا
برديس: طيب ممكن توصفي لي شكله
....: ما اذكر جاء بسرعه وراح
برديس: اهاا طيب تقدري تروحي
برديس تمسك الورد وشكلهن رهيب وفي كرت مكتوب فيه" الحمد لله ع سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ربي يسعدك يا اغلى الناس"
برديس متفاجأه: من
بس مع ذلك انبسطت فيهم جدا فكرت واحده من صديقاتها سوت له مفاجأه
خرج عادل وشاف الورد
عادل: اوووه ايش هذا الورد الروعه
برديس تقلب عيونها عليه: ناس يبهذلوا وناس يهدوا كم الفرق
عادل بيضحك: هههههه ايش قصدك
برديس: ولاشي
عادل : طيب انا خارج باقي لنهايه الدوام ساعه كملي وروحي
برديس ساكته
عادل: هههههه الورد الورد
.....
ماكانت برديس تعرف ان اللي جاب لها الورد هو عادل
.....
حنان : ولا واحده من البنت حرام انها منه
برديس: هههههه حنان مجنونه ايش منه
حنان: شفتي كيف هدأ عندما عرف هي كانت غيره ويمكن ما قدر يجيبهن لك هو فارسلهن مع حد
برديس: مستحيل هو ابدا ممكن اي شخص الا هو
حنان : بتشوفي عندما يصدمك يوم ويقول لك احبك
برديس: خخخخخخخ
.......
عادل: استاذه برديس انا حاب اعتذر لك ع اللي صار امس
برديس وهي منزله راسها: لا عادي سهل
عادل: اصلاً انا عصبت والله عشان
وتردد
وبرديس شافت الى عنده وهو ارتبك
عادل: عشان عشان عشان الشغل يعني ومصلحه الشركه
برديس : انا عارفه
وخرجت
عادل: ااااف والله ما انتي عارفه شي عشان انا احبك ايوه احبك ليش ما اقدر اقول امامك انا احبك اااف
......
مايا: خليهم خليهم اشتي يتعمقوا بعلاقتهم عشان اعمل لهم صدمه كبيره والله بخرب كل شي
علياء: يا اختي انسي وفكري بحياتك
مايا: حياتي كلها مع عادل
علياء: غبيه انتي
.....
برديس: سلام
ابو عمر وابوها: وعليكم السلام
برديس: كيف يا بابا صرت احسن
ابو برديس: الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
برديس: الله يعافيك دوم
......
عادل: اليوم بقول لها احبك والله بقول بصريح العباره احبك ماعاد اقدر أكتم
علي: هههههههه انت كل مره تقول كذا وتشوفها وتعجم
عادل: ههههههه لا اليوم ان شاء الله اقول لها
هيبتك هيبه ملك والجمال فوق البديع
حين احاكيك ارتبك والحروف مني تضيع
.....
عادل: استاذه برديس اتفضلي اجلسي
برديس: طيب خير
عادل: خير ان شاء الله بس انا اشتي اقول لك يعني
برديس: قول تفضل
عادل: انا انا انا انا انا اشتي اتزوج
برديس متفاجئه مصدومه: تتزوج وانا ايش دخلي
عادل: ايوه وبصراحه انا اشتي
برديس: مالك تسكت كمل
عادل: انا اشتيك اشتيك اشتيك انتي
برديس: كيف
عادل وهو مرتبك: اشتيك انتي تشوفي لي عروس
برديس بحزن وصدمه: انا انا ما اعرف في هذه الامور شوف غيري يساعدك
عادل حاول يتكلم بس برديس خرجت متضايقه بدون ما تحسسه بهذا الشي
عادل: ااااف ربكتني وخربت الامور اكثر لازم اصارحها كيف افعل انا
....
برديس: والله يا حنان وتصوري يشتيني انا ادور له
حنان: مدري ليش احس انه كان يشتي يقول لك شي وما قدر وبعدين ليش يطلب منك انتي بالذات
برديس: مدري ليش
حنان : طيب الان ليش متضايقه كذا خليه هو حر
برديس: ماكنت اتصور ابدا يطلب مني هذا الطلب يعني اروح ادور له عروس كمان
.......
.....
اليوم الثاني
عادل: ايوه هذه الاوراق المطلوبه
برديس: طيب عن اذنك اخرج
عادل: لحظه ارجوك اسمعيني وافهميني
عادل قام من الكرسي ووقف مقابل برديس: انا اتكلم عن موضوع امس بصراحه انا كنت احب اقول لك شي وما قدرت ومن زمان نفسي اقوله
برديس بغرابه: تفضل
عادل : انا يابرديس بصراحه انا انا
برديس منتظره
عادل: انا احبك ايوه احبك والله احبك زياده
برديس سقطت الاوراق من يدها بدون شعور وظلت تشوف اليه بدون كلمه او حركه
عادل: انا عارف انك مرتبكه وما توقعني بس هذه الحقيقه ارجوك لا تفهميني غلط انا ما اقدر أكتم احساسي اكثر من هذا ممكن تتزوجيني انا اشتيك انتي انتي تكوني لي زوجتي
برديس خرجت بدون كلام مصدومه ووقفت وبدات تبكي مش مصدقه معقوله هي بحلم والا علم لا لا اكيد مش صاحيه
عادل مسك الاوراق اللي وقعتهم برديس رجع فوق مكتبه: ليش ساكته ليش ماردت اخاف أكون ضايقتها يمكن استعجلت شكلها مش طايقه تشوف وجهي عاد بتوافق تتزوجني.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 14 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس كانت مرتبكه ومصدومه ويدها كانت ترجف ومش عارفه كيف تتصرف حاولت ذاك اليوم بطوله انها تتجب شوفة عادل او الاحتكاك به وهو كان متوقع انها رافضته
....
حنان: ههههههههههه مش قلت لك مش قلت يحبك يا بنت كان كل شي واضح بس انتي عمياء
برديس: الان انا كيف اسوي
حنان: خبلا انتي تصرفك غبي كان المفروض تقولي ايوه مش تتهربي منه
برديس: مدري ارتبكت خفت والله
حنان: طيب بكره صارحيه وقولي انك موافقه
برديس: ما اااااقدر ابدا الا اذا عاد وفتح عليا الموضوع ممكن اتكلم
......
عادل: سلام
برديس: وعليكم السلام
برديس دخلت الشاي لعادل: استاذ انا رتبت كل شي وجهزت كل شي ورتبت الموعيد
عادل يشوف اليها ويبتسم: الله يعافيك
برديس: طيب اخرج
عادل: لحظه شوي انا بس اشتي اسالك عن موضوع امس
برديس بدات ترتبك
عادل: ايش رايك اذا مش موافقه عادي مستحيل ازعجك او ينزل قدرك بتظلي مثل ما انتي لا تخافي
برديس:....
عادل: طيب سهل يمكن انا مش الشخص اللي تتمنيه
برديس: انت مش الشخص اللي اتمناه
عادل انصدم وهو يشوف اليها بحزن
برديس: انت الشخص اللي طول عمري احلم فيه كنت حلم جميل ماكان يفارق عيوني والان بعد هذا التعب كله بيصير حلمي حقيقه وتشتيني ارفض
عادل وقف من مكانه: برديس انتي موافقه
برديس: استاذ ...
قاطعها عادل: عادل قولي عادل مافيش بيني وبينك فواصل
برديس: اكيد انا موافقه اكيد بدون تردد او تفكير
عادل بفرح وقام الى جنبها : اليوم بجي انا وأهلي
برديس: ههههه مش كذا عاد ابي تعبان خليها الاسبوع الجاي
عادل: ع طول بس ماعاد اقدر اصبر
برديس مرتبكه ومستحيه: طيب انا بخرج
عادل : هههههههه طيب اهربي اهربي مردك الى عندي
خرجت برديس والدنيا مش متسعتها خلاص سعاده لا توصف
وعادل كان مبسوط: واخيرا الله عوضني بافضل من مئة مليون مره يارب لك الحمد ...
.......
مايا: ههههههه لا وايش قد بيتزوجوا
علياء: وانتي كيف عرفتي
مايا: نسيتي ان معي جواسيس بالشركه
علياء: والان ايش بتفعلي
مايا: والله بخرب كل شي بخليها تندم أشد الندم
علياء: والله يا مايا اني اخاف عليك من الانتقام خليهم في حالهم عشان تسعدي والله وابدئي صفحه جديده
مايا: هههههه والله بنتقم وتشوفي
......
حنان: وووواااااااووووو روووووعه مبرووووك مبرووووك
برديس: هذا كان حلم وصار حقيقه انا مش قادره اصدق تخيلي والله حسيت نفسي في حلم والان مش قادره اتصور انه واقع
حنان: انا جد مبسوطه والله
.........
اليوم الثاني
عادل: برديس ممكن تقربي شوي
برديس: خير استاذ ايش في
عادل: ورجعنا استاذ قلت لك اسمي عادل
برديس:هههههه طيب
قربت برديس وعادل خرج من الدرج صندوق صغير وفتحه وفي خاتم
عادل: برديس ممكن تقبلي مني
برديس ارتبكت: هاه اصلاً انا ماشي اصلا ماينفع اخذ منك هديه
عادل: برديس احنا ان شاء الله بنتزوج بعد اسبوع ولو هذا رايك والا كان هذا الخميس وانا مستعد اجي حتى اليوم ارجوك تقبليه مني
برديس اخذت الخاتم وخرجت وعادل ابتسم
برديس تشوف الخاتم ولبسته وهي مبسوووووطه جدا وظلت تشوف فيه وتشوف
.....
برديس: استاذ كمل الدوام بروح
عادل يشوف اليها بس
برديس: استاذ
وهو يشوف ولا بعد عيونه
برديس : استااااذ
عادل: هاااه ايوه ههههههه مالك وبعدين قولي لي عادل عادل
برديس: عادل
عادل: عيوني
برديس ارتبكت: انا مروحه تريد شي
عادل: بامان الله
.....
خرجت برديس مبسوطه تشوف في يدها روحت البيت وكالعاده استقبلها اخوتها وهي تنام مع واحده من بنات عمها
ودخلت تشوف ابوها
برديس: مساء الفل
ابو برديس كان مبين عليه التعب والضيق:...
برديس قربت من ابوها ومسكت يده وباستها: ايش فيك يالغالي
ابو برديس مسك يد بنته: من وين هذا الخاتم
برديس ارتبكت ماعرفت ايش تقول: هذا هذا اشتريته
ابو برديس: يا حسااااااافه يا بنتي وتكذبي كمان
برديس تغير لونها : ايش في يا بي
ابو برديس والدموع تنزل من عيونه: يا خساره يا بنتي انا اللي وثقت فيك وقلت صاينه ابوها وتقولي لي اروح الشغل الى مغرب واقول ناهي من ثقتي وما اسالك فين رحتي ولا جيتي وانتي تخرجي مع فلان وفلان ليش كذا
برديس: مالك ياابي والله اني صاينتك ع ايش تتكلم
ابو برديس بعد يد بنته بقوه وبدا يتكلم :
....
...: ممكن اقابل ابو برديس
...: ع طول ادخلي
دخلت وكان لحاله وبدات
مايا: يا عمي انا جيتك ناصحه ما ادور شي انتبه ع بنتك في واحد يضحك عليها
ابو برديس: ايش تقولي انتي بنتي انا واثق فيها
مايا: والله يا عمي ما اكذب عليك وهو يجيب لها الهدايا والدوام حقها هو الى ظهر بس هي بتخرج معه الى مغرب واذا مش مصدقني اليوم شفته
جاب لها خاتم ذهب وتشوفه في يدها
ابو برديس: لا تتهمي بنتي
مايا: انا ماكذبت عليك وليش اكذب انتبه لها هذه نصيحه
خرجت مايا وتركت ابو برديس في صدمته....
....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 14 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس كانت مرتبكه ومصدومه ويدها كانت ترجف ومش عارفه كيف تتصرف حاولت ذاك اليوم بطوله انها تتجب شوفة عادل او الاحتكاك به وهو كان متوقع انها رافضته
....
حنان: ههههههههههه مش قلت لك مش قلت يحبك يا بنت كان كل شي واضح بس انتي عمياء
برديس: الان انا كيف اسوي
حنان: خبلا انتي تصرفك غبي كان المفروض تقولي ايوه مش تتهربي منه
برديس: مدري ارتبكت خفت والله
حنان: طيب بكره صارحيه وقولي انك موافقه
برديس: ما اااااقدر ابدا الا اذا عاد وفتح عليا الموضوع ممكن اتكلم
......
عادل: سلام
برديس: وعليكم السلام
برديس دخلت الشاي لعادل: استاذ انا رتبت كل شي وجهزت كل شي ورتبت الموعيد
عادل يشوف اليها ويبتسم: الله يعافيك
برديس: طيب اخرج
عادل: لحظه شوي انا بس اشتي اسالك عن موضوع امس
برديس بدات ترتبك
عادل: ايش رايك اذا مش موافقه عادي مستحيل ازعجك او ينزل قدرك بتظلي مثل ما انتي لا تخافي
برديس:....
عادل: طيب سهل يمكن انا مش الشخص اللي تتمنيه
برديس: انت مش الشخص اللي اتمناه
عادل انصدم وهو يشوف اليها بحزن
برديس: انت الشخص اللي طول عمري احلم فيه كنت حلم جميل ماكان يفارق عيوني والان بعد هذا التعب كله بيصير حلمي حقيقه وتشتيني ارفض
عادل وقف من مكانه: برديس انتي موافقه
برديس: استاذ ...
قاطعها عادل: عادل قولي عادل مافيش بيني وبينك فواصل
برديس: اكيد انا موافقه اكيد بدون تردد او تفكير
عادل بفرح وقام الى جنبها : اليوم بجي انا وأهلي
برديس: ههههه مش كذا عاد ابي تعبان خليها الاسبوع الجاي
عادل: ع طول بس ماعاد اقدر اصبر
برديس مرتبكه ومستحيه: طيب انا بخرج
عادل : هههههههه طيب اهربي اهربي مردك الى عندي
خرجت برديس والدنيا مش متسعتها خلاص سعاده لا توصف
وعادل كان مبسوط: واخيرا الله عوضني بافضل من مئة مليون مره يارب لك الحمد ...
.......
مايا: ههههههه لا وايش قد بيتزوجوا
علياء: وانتي كيف عرفتي
مايا: نسيتي ان معي جواسيس بالشركه
علياء: والان ايش بتفعلي
مايا: والله بخرب كل شي بخليها تندم أشد الندم
علياء: والله يا مايا اني اخاف عليك من الانتقام خليهم في حالهم عشان تسعدي والله وابدئي صفحه جديده
مايا: هههههه والله بنتقم وتشوفي
......
حنان: وووواااااااووووو روووووعه مبرووووك مبرووووك
برديس: هذا كان حلم وصار حقيقه انا مش قادره اصدق تخيلي والله حسيت نفسي في حلم والان مش قادره اتصور انه واقع
حنان: انا جد مبسوطه والله
.........
اليوم الثاني
عادل: برديس ممكن تقربي شوي
برديس: خير استاذ ايش في
عادل: ورجعنا استاذ قلت لك اسمي عادل
برديس:هههههه طيب
قربت برديس وعادل خرج من الدرج صندوق صغير وفتحه وفي خاتم
عادل: برديس ممكن تقبلي مني
برديس ارتبكت: هاه اصلاً انا ماشي اصلا ماينفع اخذ منك هديه
عادل: برديس احنا ان شاء الله بنتزوج بعد اسبوع ولو هذا رايك والا كان هذا الخميس وانا مستعد اجي حتى اليوم ارجوك تقبليه مني
برديس اخذت الخاتم وخرجت وعادل ابتسم
برديس تشوف الخاتم ولبسته وهي مبسوووووطه جدا وظلت تشوف فيه وتشوف
.....
برديس: استاذ كمل الدوام بروح
عادل يشوف اليها بس
برديس: استاذ
وهو يشوف ولا بعد عيونه
برديس : استااااذ
عادل: هاااه ايوه ههههههه مالك وبعدين قولي لي عادل عادل
برديس: عادل
عادل: عيوني
برديس ارتبكت: انا مروحه تريد شي
عادل: بامان الله
.....
خرجت برديس مبسوطه تشوف في يدها روحت البيت وكالعاده استقبلها اخوتها وهي تنام مع واحده من بنات عمها
ودخلت تشوف ابوها
برديس: مساء الفل
ابو برديس كان مبين عليه التعب والضيق:...
برديس قربت من ابوها ومسكت يده وباستها: ايش فيك يالغالي
ابو برديس مسك يد بنته: من وين هذا الخاتم
برديس ارتبكت ماعرفت ايش تقول: هذا هذا اشتريته
ابو برديس: يا حسااااااافه يا بنتي وتكذبي كمان
برديس تغير لونها : ايش في يا بي
ابو برديس والدموع تنزل من عيونه: يا خساره يا بنتي انا اللي وثقت فيك وقلت صاينه ابوها وتقولي لي اروح الشغل الى مغرب واقول ناهي من ثقتي وما اسالك فين رحتي ولا جيتي وانتي تخرجي مع فلان وفلان ليش كذا
برديس: مالك ياابي والله اني صاينتك ع ايش تتكلم
ابو برديس بعد يد بنته بقوه وبدا يتكلم :
....
...: ممكن اقابل ابو برديس
...: ع طول ادخلي
دخلت وكان لحاله وبدات
مايا: يا عمي انا جيتك ناصحه ما ادور شي انتبه ع بنتك في واحد يضحك عليها
ابو برديس: ايش تقولي انتي بنتي انا واثق فيها
مايا: والله يا عمي ما اكذب عليك وهو يجيب لها الهدايا والدوام حقها هو الى ظهر بس هي بتخرج معه الى مغرب واذا مش مصدقني اليوم شفته
جاب لها خاتم ذهب وتشوفه في يدها
ابو برديس: لا تتهمي بنتي
مايا: انا ماكذبت عليك وليش اكذب انتبه لها هذه نصيحه
خرجت مايا وتركت ابو برديس في صدمته....
....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 15 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس: اسمع يا ابي افهمك اسمعني
ابو برديس: خلاص ماعاد اريد افهم شي
برديس تبكي وتحاول تتكلم وأبوها يغمى عليه
برديس: يااااااعممممم ابييييي ابييييي اااااابببببببي
تجمعت العائله واخذوا ابو برديس المشفى بدون ما يعرفوا ايش صار بعد مرور ساعتين بدا يستيقظ وسمحوا للعائله يشوفوه ...
دخلوا كلهم عدنان وصدام ورنا يحضنوه وبرديس واقفه تبكي بعيد وهو ولا شاف لها
ابو برديس: ممكن اطلب طلب اشتي أظل مع برديس شوي لحالنا
الجميع: طيب
برديس راحت تحضن ابوها وتبكي: يا بابا والله ما خنت ثقتك
ابو برديس: اثبتي لي
برديس: طيب كيف تشتيني وانا اثبت
برديس: تتزوجي ابن عمك عمر
برديس بصدمه : كككككككككككككيف عمر بس يا ابي
ابو برديس: لابس ولاشي تتزوجي ابن عمك او ...
برديس: خلاص اللي تريده يصير
ابو برديس: هذا الخميس
برديس خرجت وهي تبكي وشبه فاقده لعقلها دخلت الحمام وبدات تبكي وتبكي وتكبي لما عيونها ورمت وتغسل وجهها: يارب اصحى من هذا الكابوس يارب ماصدقت بدا حلمي حتى انتهى وتحول كابوس
ابو برديس وعمها تكلموا بكل شي
عمر: اكيد موافق وايش فيها برديس مائه وأحد يتمناها
ابو برديس: العرس هذا الخميس انا اشتي افرح ببنتي محد يعرف متى ..
ابو عمر: لا تكمل الله يطول عمرك يا اخي
ابو برديس: الله يجازيك خير
الجميع: ع بركه الله
برديس ضايقه الدنيا فيها: حنان ارجوك يا حنان ايش اسوي
حنان تبكي مع برديس: مدري ما ادري
برديس: يارب الان ايش اقول لعادل
انا انتهيت تدمرت
حنان: سهل الله يفرج هذه مش انسانه هذه واحده مش بشر
....
مايا: هههههههههه وعادك ماشفتي شي يا برديس
علياء: الله يستر منك
......
عادل: مدري فين هيه يومين ولا لها اثر
علي: والان كيف
عادل وعلي كانوا بالسياره: انا قلق عليها قوي حتى تلفونها مقفل خلينا نمشي من جنب بيتهم ونسأل اخاف صار عليها شي
علي: يلاا
عادل وصل جنب البيت وشاف واحد من الجيران
عادل: لو سمحت ممكن اعرف هذا بيت من
....: هذا بيت احمد صالح
عادل: طيب من ساكن فيه
....: كانوا ساكنين فيه بس الان محد
عادل: وليش
....: الآب مرض وراحوا بيت عمهم عشان اختهم الكبير كانت تشتغل وما تفضى لهم والان قد بتتزوج ابن عمها هذا الخميس
عادل بصدمه: من هيه
..: بنته الكبير برديس
عادل مش مصدق: ابن عمها طيب ووين هو بيت عمهم
...: في"...."
عادل: اهااا شكرًا
...: العفو
علي: تتزوج ابن عمها
عادل يضحك: مالك وانت صدقت عادنا كلمتها وقلنا نجي الجمعه هذه
علي: عادل الرجل شكله صادق مالك ما تصدق
عادل: بنروح وتشوف ونقطع الشك باليقين اقول لك بنخطب هذه الجمعه
علي: الله يستر
وفعلا راحوا وقفوا قريب من البيت
عادل: لو سمحت يا اخ وين بيت احمد صالح او اخوه
....: هذاك اللي به الزفه والزينه امامه
عادل بفزع: زفه من
....: بنت احمد صالح الكبير بتتزوج ابن عمها
عادل سكت وبدون اي كلمه
علي: عادل تحرك
عادل يسمع الزفة ويشوف الى البيت: علي تتوقع صدق ان صدق عرس برديس اكيد كذب يمكن معه بنت ثانيه
علي: عادل اصحى ايش من بنت ثانيه بيقول لك برديس
عادل وهو مش مصدق طول الوقت ساكت وصل المكتب ونزل من السياره مع علي
وصل المكتب
علي: عادل مالك ساكت تكلم
عادل يضحك: ههههههههههه
علي: مالك تضحك
عادل: كذب يا اخي كذب كيف عرسها هذا الخميس باقي ثلاثه ايام يعني لا لا قويه ما اصدق وراح تشوف
علي: عادل اصحى والله عرسها
عادل يجلس ع الكرسي: كيف عرس برديس كيف
علي : عادل طلع اللي فيك لا تظل كذا سب صيح ابكي قول شي ارجوك
عادل: ساكت ويضحك : عرس كيف عرس ومن برديس هههههه مش معقول ابدا برديس تخوني تكذب عليا ابدا عاد برديس بالذات يا اخي اذا هذا الشي حقيقي ياليتها تموت ولا اشوفها عروس يا ليتنا ادفن جثتها ولا احضر زفتها وياليت وانا اللي اندفن ولا اشوفها تنزف لغيري
حرام تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتطير صوابي
لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي
....
برديس تبكي بوجع وألم مش عارفه ايش تعمل
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 15 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس: اسمع يا ابي افهمك اسمعني
ابو برديس: خلاص ماعاد اريد افهم شي
برديس تبكي وتحاول تتكلم وأبوها يغمى عليه
برديس: يااااااعممممم ابييييي ابييييي اااااابببببببي
تجمعت العائله واخذوا ابو برديس المشفى بدون ما يعرفوا ايش صار بعد مرور ساعتين بدا يستيقظ وسمحوا للعائله يشوفوه ...
دخلوا كلهم عدنان وصدام ورنا يحضنوه وبرديس واقفه تبكي بعيد وهو ولا شاف لها
ابو برديس: ممكن اطلب طلب اشتي أظل مع برديس شوي لحالنا
الجميع: طيب
برديس راحت تحضن ابوها وتبكي: يا بابا والله ما خنت ثقتك
ابو برديس: اثبتي لي
برديس: طيب كيف تشتيني وانا اثبت
برديس: تتزوجي ابن عمك عمر
برديس بصدمه : كككككككككككككيف عمر بس يا ابي
ابو برديس: لابس ولاشي تتزوجي ابن عمك او ...
برديس: خلاص اللي تريده يصير
ابو برديس: هذا الخميس
برديس خرجت وهي تبكي وشبه فاقده لعقلها دخلت الحمام وبدات تبكي وتبكي وتكبي لما عيونها ورمت وتغسل وجهها: يارب اصحى من هذا الكابوس يارب ماصدقت بدا حلمي حتى انتهى وتحول كابوس
ابو برديس وعمها تكلموا بكل شي
عمر: اكيد موافق وايش فيها برديس مائه وأحد يتمناها
ابو برديس: العرس هذا الخميس انا اشتي افرح ببنتي محد يعرف متى ..
ابو عمر: لا تكمل الله يطول عمرك يا اخي
ابو برديس: الله يجازيك خير
الجميع: ع بركه الله
برديس ضايقه الدنيا فيها: حنان ارجوك يا حنان ايش اسوي
حنان تبكي مع برديس: مدري ما ادري
برديس: يارب الان ايش اقول لعادل
انا انتهيت تدمرت
حنان: سهل الله يفرج هذه مش انسانه هذه واحده مش بشر
....
مايا: هههههههههه وعادك ماشفتي شي يا برديس
علياء: الله يستر منك
......
عادل: مدري فين هيه يومين ولا لها اثر
علي: والان كيف
عادل وعلي كانوا بالسياره: انا قلق عليها قوي حتى تلفونها مقفل خلينا نمشي من جنب بيتهم ونسأل اخاف صار عليها شي
علي: يلاا
عادل وصل جنب البيت وشاف واحد من الجيران
عادل: لو سمحت ممكن اعرف هذا بيت من
....: هذا بيت احمد صالح
عادل: طيب من ساكن فيه
....: كانوا ساكنين فيه بس الان محد
عادل: وليش
....: الآب مرض وراحوا بيت عمهم عشان اختهم الكبير كانت تشتغل وما تفضى لهم والان قد بتتزوج ابن عمها هذا الخميس
عادل بصدمه: من هيه
..: بنته الكبير برديس
عادل مش مصدق: ابن عمها طيب ووين هو بيت عمهم
...: في"...."
عادل: اهااا شكرًا
...: العفو
علي: تتزوج ابن عمها
عادل يضحك: مالك وانت صدقت عادنا كلمتها وقلنا نجي الجمعه هذه
علي: عادل الرجل شكله صادق مالك ما تصدق
عادل: بنروح وتشوف ونقطع الشك باليقين اقول لك بنخطب هذه الجمعه
علي: الله يستر
وفعلا راحوا وقفوا قريب من البيت
عادل: لو سمحت يا اخ وين بيت احمد صالح او اخوه
....: هذاك اللي به الزفه والزينه امامه
عادل بفزع: زفه من
....: بنت احمد صالح الكبير بتتزوج ابن عمها
عادل سكت وبدون اي كلمه
علي: عادل تحرك
عادل يسمع الزفة ويشوف الى البيت: علي تتوقع صدق ان صدق عرس برديس اكيد كذب يمكن معه بنت ثانيه
علي: عادل اصحى ايش من بنت ثانيه بيقول لك برديس
عادل وهو مش مصدق طول الوقت ساكت وصل المكتب ونزل من السياره مع علي
وصل المكتب
علي: عادل مالك ساكت تكلم
عادل يضحك: ههههههههههه
علي: مالك تضحك
عادل: كذب يا اخي كذب كيف عرسها هذا الخميس باقي ثلاثه ايام يعني لا لا قويه ما اصدق وراح تشوف
علي: عادل اصحى والله عرسها
عادل يجلس ع الكرسي: كيف عرس برديس كيف
علي : عادل طلع اللي فيك لا تظل كذا سب صيح ابكي قول شي ارجوك
عادل: ساكت ويضحك : عرس كيف عرس ومن برديس هههههه مش معقول ابدا برديس تخوني تكذب عليا ابدا عاد برديس بالذات يا اخي اذا هذا الشي حقيقي ياليتها تموت ولا اشوفها عروس يا ليتنا ادفن جثتها ولا احضر زفتها وياليت وانا اللي اندفن ولا اشوفها تنزف لغيري
حرام تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتطير صوابي
لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي
....
برديس تبكي بوجع وألم مش عارفه ايش تعمل
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1