روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 16 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل روح البيت تعبان
ام عادل: تحب ادفي لك العشاء
عادل: لا ما اريد
ام عادل: مالك كانك تعبان
عادل: اي والله تعبان مررره
عادل طلع غرفته وامه بعده نام بتعب ع السرير وعيونه تبين حمر وفي إرهاق
ام عادل مسكت ع جبينه وتمسح له دهانات : شكلك يا ابني بردت
عادل وهو يشوف الى فوق: ايه يمه بردت قوي وما غير البرد لحافي
ام عادل؛ ادهنك وادفيك وتصير تمام
عادل: ياليت يمه يا ليت
.....
مرض عادل يومين مرض قوي وجابوا له الدكتور وسوى له مغذيات وماعاد رضي يا كل شي واليوم الثالث قبل الزفه بساعه قام وهو تعبان لبس الشميز بصعوبه ومع الفراشه اللي في يده ولبس الكوت فوق اكتافه بس لبس طاقيه ونظاره تخفي جزء كبير من ملامح وجهه وعيونه الحمر اللي ماقدر يبكي ولا قدر يحبسهن بالمره هو الى الان مش مستوعب فكرة زواجها
ام عادل: وين تروح يا ابني
عادل: معي مشوار معهم وارجع
ام عادل: بس عادك تعبان
عادل: قدنا تمام يمه لا تقلقي
خرج عادل
بدات زفه برديس اللي قاتله نفسها بكى وحزن والدنيا ضايقه في وجهها ما قدرت تأكل ولا تنام والحزن مخيم ع قلبها
كم عروسـ(ن) بالفرح مآهي عروس
تبتسم لاجله وهي غيره تحب
وكم معرس حبيبته ضمن الجلوس
حيل يعشقها وربك ما كتب
وصلت العروس السياره
امل: طيب نسيت حقي الشنطه اجلسي هنا يا برديس وانا بروح الان واجيبها شوي ويجين الباقيات عادهم يتصايحوا من يركب معك ههههه
خرجت امل
وبقيت برديس والسواق لحالهم والبقيه خارج يتكلموا من بيركب وكيف
...: مبروك يا احلى عروس
برديس ترتفع بصدمه لصاحب الصوت : عادل
عادل: ايوه عادل اللي ما رحمتي قلبه وقتلتيه جاك بجسد وقلب مقتول
برديس: عادل والله يا عادل انا...
قاطعها: مايا كسرتني نصفين وانتي جمعتي ولملمتي كساري لما صرت تمام وكسرتيني من جديد بس مش مثل مايا مايا كسرين تتجمع بس انتي كسرتيني مائه كسر ما اظن عاد الوقت يقدر يجمعها أبدا
برديس تبكي : عادل...
قاطعها دخولهم
...: يلا سوق يا عمار ارفع ارفع شغل الزفه
عادل: نشغل نشغل ليش لا
ورفع صوت الزفه للأخير وهو قد بيموت قهر
طبعا عادل دفع لعمار واخذ سيارته ودوره بالسواقه عشان ماحد يشك وكان متنكر باللبس ومحد كان منتبه وقت الزفه
......
قرب من المكان ونزلت العروس وهو ظل يشوف اليها لما دخلت وبعد النظاره وكل شي وبدا يسوق ويحاول يكتم يحاول لكن خانته دموعه ونزلت بدون سيطره بدا يبكي ويبكي بدون ما يتوقف : ليش كذبت عليا ليش ماقالت لي ما احبك ولا علقتني بخيال ليش هكذا يا برديس ليش
ويبكي بدون سيطره ع نفسه
القلب مركب سهر والريح تلعب به
والموج ما يرحم ذنوبي وتقصيري
والحب غبه ورا غبه ورا غبه
فقدت فيها ثلاث أرباع تفكيري
مرات اقول الخطأ مني وانا السبه
ومرات اقول الخطأ قسوه ماقديري
وعيني اللي تهل الدمع وتصبه
ع فراقنا سرق فرحه تبشيري
تقول سامح زمانك والحزن خبه
واقول من هو يعوضني مخاسيري
واشلون أسامح زماني واللي احبه
خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري
" واللي احبه خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري"
بدا يسوق وبسرعه كبيره ومش منتبه او مركز يشوف امام حافله كبيره يحاول يلف ويدخل في حوش مدرسه
..........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 16 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل روح البيت تعبان
ام عادل: تحب ادفي لك العشاء
عادل: لا ما اريد
ام عادل: مالك كانك تعبان
عادل: اي والله تعبان مررره
عادل طلع غرفته وامه بعده نام بتعب ع السرير وعيونه تبين حمر وفي إرهاق
ام عادل مسكت ع جبينه وتمسح له دهانات : شكلك يا ابني بردت
عادل وهو يشوف الى فوق: ايه يمه بردت قوي وما غير البرد لحافي
ام عادل؛ ادهنك وادفيك وتصير تمام
عادل: ياليت يمه يا ليت
.....
مرض عادل يومين مرض قوي وجابوا له الدكتور وسوى له مغذيات وماعاد رضي يا كل شي واليوم الثالث قبل الزفه بساعه قام وهو تعبان لبس الشميز بصعوبه ومع الفراشه اللي في يده ولبس الكوت فوق اكتافه بس لبس طاقيه ونظاره تخفي جزء كبير من ملامح وجهه وعيونه الحمر اللي ماقدر يبكي ولا قدر يحبسهن بالمره هو الى الان مش مستوعب فكرة زواجها
ام عادل: وين تروح يا ابني
عادل: معي مشوار معهم وارجع
ام عادل: بس عادك تعبان
عادل: قدنا تمام يمه لا تقلقي
خرج عادل
بدات زفه برديس اللي قاتله نفسها بكى وحزن والدنيا ضايقه في وجهها ما قدرت تأكل ولا تنام والحزن مخيم ع قلبها
كم عروسـ(ن) بالفرح مآهي عروس
تبتسم لاجله وهي غيره تحب
وكم معرس حبيبته ضمن الجلوس
حيل يعشقها وربك ما كتب
وصلت العروس السياره
امل: طيب نسيت حقي الشنطه اجلسي هنا يا برديس وانا بروح الان واجيبها شوي ويجين الباقيات عادهم يتصايحوا من يركب معك ههههه
خرجت امل
وبقيت برديس والسواق لحالهم والبقيه خارج يتكلموا من بيركب وكيف
...: مبروك يا احلى عروس
برديس ترتفع بصدمه لصاحب الصوت : عادل
عادل: ايوه عادل اللي ما رحمتي قلبه وقتلتيه جاك بجسد وقلب مقتول
برديس: عادل والله يا عادل انا...
قاطعها: مايا كسرتني نصفين وانتي جمعتي ولملمتي كساري لما صرت تمام وكسرتيني من جديد بس مش مثل مايا مايا كسرين تتجمع بس انتي كسرتيني مائه كسر ما اظن عاد الوقت يقدر يجمعها أبدا
برديس تبكي : عادل...
قاطعها دخولهم
...: يلا سوق يا عمار ارفع ارفع شغل الزفه
عادل: نشغل نشغل ليش لا
ورفع صوت الزفه للأخير وهو قد بيموت قهر
طبعا عادل دفع لعمار واخذ سيارته ودوره بالسواقه عشان ماحد يشك وكان متنكر باللبس ومحد كان منتبه وقت الزفه
......
قرب من المكان ونزلت العروس وهو ظل يشوف اليها لما دخلت وبعد النظاره وكل شي وبدا يسوق ويحاول يكتم يحاول لكن خانته دموعه ونزلت بدون سيطره بدا يبكي ويبكي بدون ما يتوقف : ليش كذبت عليا ليش ماقالت لي ما احبك ولا علقتني بخيال ليش هكذا يا برديس ليش
ويبكي بدون سيطره ع نفسه
القلب مركب سهر والريح تلعب به
والموج ما يرحم ذنوبي وتقصيري
والحب غبه ورا غبه ورا غبه
فقدت فيها ثلاث أرباع تفكيري
مرات اقول الخطأ مني وانا السبه
ومرات اقول الخطأ قسوه ماقديري
وعيني اللي تهل الدمع وتصبه
ع فراقنا سرق فرحه تبشيري
تقول سامح زمانك والحزن خبه
واقول من هو يعوضني مخاسيري
واشلون أسامح زماني واللي احبه
خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري
" واللي احبه خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري"
بدا يسوق وبسرعه كبيره ومش منتبه او مركز يشوف امام حافله كبيره يحاول يلف ويدخل في حوش مدرسه
..........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 17.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: الولد تاخر وخرج وهو تعبان اخاف صار عليه شي
ابو عادل: ليش تخليه يخرج وهو بذاك الوضع
ام عادل: ما رضي ما اقدر اغصبه
ابو عادل: تلفونه يرن بدون محد يرد
ام عادل: يارب كن مع ابني مامعي غيره
......
كانت برديس متضايقه ومرتبكه ومتوتره وكل هموم الدنيا ع راسها
اول ماوصلت لاحظ عمر عليها هذا الشي
بس هي الى الان ما تعرف ايش صار مع عادل وتتمنى يكون بخير
بعد مرور نصف ساعه
...: يا ساتر حادث
...: تعال ننزل نشوف
...: كم في داخلها
...: في وأحد بس عاده شاب
...: شكله عاده عايش خلينا نسعفه
...: طيب ... بجيبه تلفون بيرن
..: هاته مكتوب ابي سكر
...: لحظه بدق عليه من تلفوني
....
ام عادل: يوووه قد بجنن قلبي قابضني اخرج دوره كلم اصحابه افعل شي
ابو عادل: تمام
التلفون يرن
ابو عادل: رقم غريب من بيتصل بهذا الوقت
فز قلبه ورد: الو
اي مشفى
ايش بتقول
جاي الان
ام عادل: ابني ايش فيه ايش فيه
ابو عادل: البسي بسرعه ابنك سوا حادث وهو الان بالمشفى
ام عادل راحت تلبس وهي تبكي وتصيح وابوه يدعي
....
عمر: مالك ليش كل هذا البكاء
برديس : ارجوووك يا عمر ارجوك انا اعتبرك مثل اخي ما اقدر اعتبرك غير كذا قدر وضعي انت انسان فاهم وصاحب اخلاق وذوق حاول تفهمني ابي غصبني غصب
عمر بصدمه: وليش ما قلتي لي هذا الكلام من قبل ما كنا تزوجنا ولا كنت اخذتك وانتي ما تشتي
برديس: ماقدرت اقولك اترجاك اترجاك يا عمر انت في طريق وانا في طريق
عمر وهو متضايق: بس يا برديس ما ينفع هذا الكلام احنا تزوجنا وخلاص يمكن تحبيني مع الايام
برديس: قلت لك انت مثل اخي اعزك واقدرك مثل اخي غيرك كذا ما اقدر لا اظلمك ولا تظلمني الله بيعوضك باللي احسن مني
عمر ماشاف اليها وغطى راسه ونام بس برديس مانامت طول اللي تبكي وتبكي
......
ابو عادل : طمني يا دكتور
الدكتور: ابنك فعل حادث قوي بس الله ستر وبفضل الله ثم رجال الخير اللي جابوه المشفى كان مات الان معه كسور في رجله ويده ونزف دم كثير وهو الان بالعنايه ويمكن معه صدمه نفسيه وهذه اثرت ع وضعه
ابو عادل: صدمه نفسيه؟؟؟؟
الدكتور: ايوه يمكن عاطفيه
ابو عادل: طيب ممكن ادخل اشوفه
الدكتور: لا ممنوع تقدر تشوفه الصباح بس هو بيكون فاقد للوعي
ابو عادل: ارجوك اطمن عليه انا لازم اشوفه قلبي محروق
ام عادل: الله يحفظك يادكتور لمحه واحده بس اطمن ع ابني
الدكتور: طيب انا اسمح لكم تشوفوه من خلف الزجاج
ام عادل: طيب
......
برديس تتذكر عادل وكيف كانت حياتهم وكيف صارت والان انتهى كل شي بس كانت متاكده ان عمر انسان رائع ولابد انه بيساعدها
عمر طبعا ما نام طول الليل يسمع بكاءها وهو مش فاهم شي بس اللي فاهمه انه يمكن يكون ظالمها ويمكن يكون هو كمان مظلوم
.....
الدكتور اخذ ام عادل وابوه يشوفوا ابنهم من ورا زجاج العنايه كله اجهزه ويده ورجله مجبسه
ووضعه يبين صعب كانوا يبكوا بصوت واطي ويدعوا له شي صعب انهم يشوفوا ابنهم الوحيد بهذه الحاله ومش فاهمين شي
مـقـهـور يـاصـاحـبـي مـقـهــور والــلــى شـبـكـنـى يـخـلـصـنـى عـــزالله انـــى مـعــك مـجـبــور وبـأسـبـابـك الــحــب لـوعــنــى راعى الهوى لو ضحك مخطور كــــذاب لـــــو قـــــال مـتـهـنــى جرحـى تصعـب عـلـى الدكـتـور حـتــى الـمـطــوع تــعــذر لــــي شــف حالـتـى ياقـمـر عـاشــور مـــدري مــتــى الله بيـرحـمـنـى مــن شافـنـى قـالـى ذامسـحـور والله عـــلـــم وش يـصـعـبــنــى دايــم وانــا خـاطــري مـكـسـور تــــــراك يـــازيـــن ظـالــمــنــى ؟؟
......
صباح اليوم الثاني
ام عادل وابوه ما ناموا وهم بشوق متى يلمسوا ابنهم ويضموه وبرديس ماقدرت تنام من القهر وعمر ماقدر ينام من بكاها ومايا ماقدرت تنام من الفرح ومثل ما يقولوا كلاً ع همه سرى
.....
ام عمر: اسعد صباحكم
عمر: وصباحك ي الغاليه
ام عمر: هاه كيف امورك
عمر يشوف الى برديس اللي مرتبكه: اموري تمام التمام والحمد لله
برديس تطمنت انه فعلا عمر بيساعدها
برديس صحت وراحت عند ابوها اللي كان تعبان
ابو برديس: قربي مني
قربت برديس وهو ضمها وبكي: بنتي انا اتمنى ما أكون ظلمتك بس هذا من خوفي عليك انا اب مهما قسيت أظل احبكم
برديس كانت تبكي بدون رد
.....
ابو عادل: دكتور نقدر ندخل نشوف ابننا
الدكتور: طيب معكم ربع ساعه
ابو عادل: طيب
دخل ابو عادل وامه
وبدات امه تمشي يدها ع شعره ووجهه: ليش يا ابني تفعل بنفسك كذا
وابوه كان يحاول يضمه ويبكو اصلاً وحيدهم مامعهم غيره
.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 17.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: الولد تاخر وخرج وهو تعبان اخاف صار عليه شي
ابو عادل: ليش تخليه يخرج وهو بذاك الوضع
ام عادل: ما رضي ما اقدر اغصبه
ابو عادل: تلفونه يرن بدون محد يرد
ام عادل: يارب كن مع ابني مامعي غيره
......
كانت برديس متضايقه ومرتبكه ومتوتره وكل هموم الدنيا ع راسها
اول ماوصلت لاحظ عمر عليها هذا الشي
بس هي الى الان ما تعرف ايش صار مع عادل وتتمنى يكون بخير
بعد مرور نصف ساعه
...: يا ساتر حادث
...: تعال ننزل نشوف
...: كم في داخلها
...: في وأحد بس عاده شاب
...: شكله عاده عايش خلينا نسعفه
...: طيب ... بجيبه تلفون بيرن
..: هاته مكتوب ابي سكر
...: لحظه بدق عليه من تلفوني
....
ام عادل: يوووه قد بجنن قلبي قابضني اخرج دوره كلم اصحابه افعل شي
ابو عادل: تمام
التلفون يرن
ابو عادل: رقم غريب من بيتصل بهذا الوقت
فز قلبه ورد: الو
اي مشفى
ايش بتقول
جاي الان
ام عادل: ابني ايش فيه ايش فيه
ابو عادل: البسي بسرعه ابنك سوا حادث وهو الان بالمشفى
ام عادل راحت تلبس وهي تبكي وتصيح وابوه يدعي
....
عمر: مالك ليش كل هذا البكاء
برديس : ارجوووك يا عمر ارجوك انا اعتبرك مثل اخي ما اقدر اعتبرك غير كذا قدر وضعي انت انسان فاهم وصاحب اخلاق وذوق حاول تفهمني ابي غصبني غصب
عمر بصدمه: وليش ما قلتي لي هذا الكلام من قبل ما كنا تزوجنا ولا كنت اخذتك وانتي ما تشتي
برديس: ماقدرت اقولك اترجاك اترجاك يا عمر انت في طريق وانا في طريق
عمر وهو متضايق: بس يا برديس ما ينفع هذا الكلام احنا تزوجنا وخلاص يمكن تحبيني مع الايام
برديس: قلت لك انت مثل اخي اعزك واقدرك مثل اخي غيرك كذا ما اقدر لا اظلمك ولا تظلمني الله بيعوضك باللي احسن مني
عمر ماشاف اليها وغطى راسه ونام بس برديس مانامت طول اللي تبكي وتبكي
......
ابو عادل : طمني يا دكتور
الدكتور: ابنك فعل حادث قوي بس الله ستر وبفضل الله ثم رجال الخير اللي جابوه المشفى كان مات الان معه كسور في رجله ويده ونزف دم كثير وهو الان بالعنايه ويمكن معه صدمه نفسيه وهذه اثرت ع وضعه
ابو عادل: صدمه نفسيه؟؟؟؟
الدكتور: ايوه يمكن عاطفيه
ابو عادل: طيب ممكن ادخل اشوفه
الدكتور: لا ممنوع تقدر تشوفه الصباح بس هو بيكون فاقد للوعي
ابو عادل: ارجوك اطمن عليه انا لازم اشوفه قلبي محروق
ام عادل: الله يحفظك يادكتور لمحه واحده بس اطمن ع ابني
الدكتور: طيب انا اسمح لكم تشوفوه من خلف الزجاج
ام عادل: طيب
......
برديس تتذكر عادل وكيف كانت حياتهم وكيف صارت والان انتهى كل شي بس كانت متاكده ان عمر انسان رائع ولابد انه بيساعدها
عمر طبعا ما نام طول الليل يسمع بكاءها وهو مش فاهم شي بس اللي فاهمه انه يمكن يكون ظالمها ويمكن يكون هو كمان مظلوم
.....
الدكتور اخذ ام عادل وابوه يشوفوا ابنهم من ورا زجاج العنايه كله اجهزه ويده ورجله مجبسه
ووضعه يبين صعب كانوا يبكوا بصوت واطي ويدعوا له شي صعب انهم يشوفوا ابنهم الوحيد بهذه الحاله ومش فاهمين شي
مـقـهـور يـاصـاحـبـي مـقـهــور والــلــى شـبـكـنـى يـخـلـصـنـى عـــزالله انـــى مـعــك مـجـبــور وبـأسـبـابـك الــحــب لـوعــنــى راعى الهوى لو ضحك مخطور كــــذاب لـــــو قـــــال مـتـهـنــى جرحـى تصعـب عـلـى الدكـتـور حـتــى الـمـطــوع تــعــذر لــــي شــف حالـتـى ياقـمـر عـاشــور مـــدري مــتــى الله بيـرحـمـنـى مــن شافـنـى قـالـى ذامسـحـور والله عـــلـــم وش يـصـعـبــنــى دايــم وانــا خـاطــري مـكـسـور تــــــراك يـــازيـــن ظـالــمــنــى ؟؟
......
صباح اليوم الثاني
ام عادل وابوه ما ناموا وهم بشوق متى يلمسوا ابنهم ويضموه وبرديس ماقدرت تنام من القهر وعمر ماقدر ينام من بكاها ومايا ماقدرت تنام من الفرح ومثل ما يقولوا كلاً ع همه سرى
.....
ام عمر: اسعد صباحكم
عمر: وصباحك ي الغاليه
ام عمر: هاه كيف امورك
عمر يشوف الى برديس اللي مرتبكه: اموري تمام التمام والحمد لله
برديس تطمنت انه فعلا عمر بيساعدها
برديس صحت وراحت عند ابوها اللي كان تعبان
ابو برديس: قربي مني
قربت برديس وهو ضمها وبكي: بنتي انا اتمنى ما أكون ظلمتك بس هذا من خوفي عليك انا اب مهما قسيت أظل احبكم
برديس كانت تبكي بدون رد
.....
ابو عادل: دكتور نقدر ندخل نشوف ابننا
الدكتور: طيب معكم ربع ساعه
ابو عادل: طيب
دخل ابو عادل وامه
وبدات امه تمشي يدها ع شعره ووجهه: ليش يا ابني تفعل بنفسك كذا
وابوه كان يحاول يضمه ويبكو اصلاً وحيدهم مامعهم غيره
.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 18 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقها بدل عمار وكان مسرع وعارضته حافله رجع ودخل في جدار حوش مدرسه
برديس بتوتر: وايش حصل السواق ايش صار فيه
عمر: مالك متوتره كذا
برديس: لا حرام يعني اقصد يمكن اهله منتظرينه وكذا ايش صار فيه يا عم
ابو عمر: أخذوه المشفى و كان نزف كثير واكتسرت أيده ورجله وهو الان بالعنايه قالوا هو وحيد اهله وامه وابوه حالتهم حاله
برديس حاولت ما تبدي اي ردة فعل شوي وقامت عن الأكل
عمر:مسرع
برديس: خلاص شبعت
طلعت غرفتها وهي تبكي: انا السبب ايوه انا السبب دقت ع حنان
برديس: حنان عادل سوا حادث بسبي
حنان بفز: ككككيف
برديس: والله ياربي قد بجنن وبدات تحكي لحنان كل اللي صار
.......
عمر: اسمعي يا برديس انتي بنت عمي واحترمك واقدرك وأعرفك من وانتي صغيره لكن وانتي مش مقتنعه بي ومش راضيه والله ما اغصبك ع شي ما تشتيه نتزوج فتره وبعدها بطلقك
برديس ما صدقت بفرح : صدق
عمر: ايوه صدق
برديس ماعرفت كيف تشكر عمر: شكرا لك يا عمر وتأكد ان الله بيجازيك ع هذا الشي ويوفقك
عمر خرج
وبرديس رجعت تفكر في عادل وايش صار معه
......
بعد مرور ثلاثه ايام وعادل بالعنايه وبرديس تتبع اخباره من صفيه
عادل بدا يصحى يشوف اهله وأصحابه جنبه
عادل بصوت تعبان: وين انا ايش صار معي
علي: بالمشفى فعلت حادث وربك لطف
ام عادل: الحمد لله ع سلامتك يا ابني
علاء : خوفتنا وخوفت خالتي وخالي
ابو عادل: يا ابني كون انتبه وانت تسوق مش كذا
عادل سررررح وتذكر عرس برديس والزفه وكذا غمض عيونه بقوه: من اسعفني
علا: مدري واحد فعل خير
عادل: ليش ليش ما خلاني اموت
ام عادل: تعوذ من الشيطان يا ابني واحنا عاد نشتي نزوجك ونفرح فيك
عادل: لا عاد تفتحي لي سيرة الزواجه خلاص بطلت ماعاد اشتي اتزوج كرهت النسوان
ابو عادل: ليش يا ابني كلمنا فيك شي به شي مضايقك
عادل: لا ولاشي قناعه من الله
عادل رجع يضحك مع عائلته ما حب يكدر عليهم اكثر بس هو من داخله مقهووووور
......
بعد مرور شهر
خرج عادل من المشفى وصارت رجله وايده شبه بخير ورجع يداوم بالشركه
اول ما دخل بدات الذكريات الاليمه تطارده كرسي برديس مكتب برديس كلام برديس حركات برديس برديس برديس برديس.....
خلاااااص بس يكفي يكفي اوعدك يا برديس اني بدفعك الثمن أضعاف ما فعلتي بي اوعدك ان تصفية الحسابات ما بتنتهي وتشوفي ان ماعذبتك ودفعتك ثمن كل شي ما يصير اسمي عادل ....
حبيـتگ وامتـلى قلـبي فيـگ -بععدها تگذب يا نـظر عيـَني -تقـول اني ع النـآس اگافيـگ-حبـگ كذب وووعوودگ اگاذيب-واهتـمامگ فراغ عاطفـَي وبس☁🔕
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 18 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقها بدل عمار وكان مسرع وعارضته حافله رجع ودخل في جدار حوش مدرسه
برديس بتوتر: وايش حصل السواق ايش صار فيه
عمر: مالك متوتره كذا
برديس: لا حرام يعني اقصد يمكن اهله منتظرينه وكذا ايش صار فيه يا عم
ابو عمر: أخذوه المشفى و كان نزف كثير واكتسرت أيده ورجله وهو الان بالعنايه قالوا هو وحيد اهله وامه وابوه حالتهم حاله
برديس حاولت ما تبدي اي ردة فعل شوي وقامت عن الأكل
عمر:مسرع
برديس: خلاص شبعت
طلعت غرفتها وهي تبكي: انا السبب ايوه انا السبب دقت ع حنان
برديس: حنان عادل سوا حادث بسبي
حنان بفز: ككككيف
برديس: والله ياربي قد بجنن وبدات تحكي لحنان كل اللي صار
.......
عمر: اسمعي يا برديس انتي بنت عمي واحترمك واقدرك وأعرفك من وانتي صغيره لكن وانتي مش مقتنعه بي ومش راضيه والله ما اغصبك ع شي ما تشتيه نتزوج فتره وبعدها بطلقك
برديس ما صدقت بفرح : صدق
عمر: ايوه صدق
برديس ماعرفت كيف تشكر عمر: شكرا لك يا عمر وتأكد ان الله بيجازيك ع هذا الشي ويوفقك
عمر خرج
وبرديس رجعت تفكر في عادل وايش صار معه
......
بعد مرور ثلاثه ايام وعادل بالعنايه وبرديس تتبع اخباره من صفيه
عادل بدا يصحى يشوف اهله وأصحابه جنبه
عادل بصوت تعبان: وين انا ايش صار معي
علي: بالمشفى فعلت حادث وربك لطف
ام عادل: الحمد لله ع سلامتك يا ابني
علاء : خوفتنا وخوفت خالتي وخالي
ابو عادل: يا ابني كون انتبه وانت تسوق مش كذا
عادل سررررح وتذكر عرس برديس والزفه وكذا غمض عيونه بقوه: من اسعفني
علا: مدري واحد فعل خير
عادل: ليش ليش ما خلاني اموت
ام عادل: تعوذ من الشيطان يا ابني واحنا عاد نشتي نزوجك ونفرح فيك
عادل: لا عاد تفتحي لي سيرة الزواجه خلاص بطلت ماعاد اشتي اتزوج كرهت النسوان
ابو عادل: ليش يا ابني كلمنا فيك شي به شي مضايقك
عادل: لا ولاشي قناعه من الله
عادل رجع يضحك مع عائلته ما حب يكدر عليهم اكثر بس هو من داخله مقهووووور
......
بعد مرور شهر
خرج عادل من المشفى وصارت رجله وايده شبه بخير ورجع يداوم بالشركه
اول ما دخل بدات الذكريات الاليمه تطارده كرسي برديس مكتب برديس كلام برديس حركات برديس برديس برديس برديس.....
خلاااااص بس يكفي يكفي اوعدك يا برديس اني بدفعك الثمن أضعاف ما فعلتي بي اوعدك ان تصفية الحسابات ما بتنتهي وتشوفي ان ماعذبتك ودفعتك ثمن كل شي ما يصير اسمي عادل ....
حبيـتگ وامتـلى قلـبي فيـگ -بععدها تگذب يا نـظر عيـَني -تقـول اني ع النـآس اگافيـگ-حبـگ كذب وووعوودگ اگاذيب-واهتـمامگ فراغ عاطفـَي وبس☁🔕
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 19.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل: خلاص انا صرت تمام ونسيتها بالمره
علي: اتمنى هذا الشي لان وضعك بالمشفى كان صعب والله طول الوقت نايم ماكنت ترضى تصحى وتواجه الواقع
عادل: الان بواجهه بندمها ع كل اللي فعلته
علي: ليش كذا غلط وبعدين ليش تنتقم هي حر تتزوج حياتها
عادل يرفع صوته: لا مش حره تدخل حياة الناس وتدمرها مش حره وبعدين ليش كذبت عليا ليش اصلاً مايا ما قهرتني ربع ماقهرتني هذه مايا ماكنت اعرفها كثير علاقتنا صح كانت قويه بس ما استمرت فتره طويله مثل هذه حب مايا جاء بسرعه وراح بسرعه بعكس هذه اللي بدا معي شوي شوي لما تمكن مني مايا جت وانا متقبل اي شخص في حياتي بس هذه جت وانا مكسور مجروح ولما شفت جروحي وطابت كسرتني من جديد وأصعب من قبل مائه مره لازم ادفع ثمن هذا الشي لازم
علي: إذا" انت ما نسيتها
عادل: الا نسيتها ونسيت من تكون غير الموضوع يلاا نبدأ نشتغل
عادل: يابرديس يااااابرررديس يشوف الى علي مالها هذه ما ترد
علي متفاجئ: ناديها باسمها
عادل: وانا ايش اقول يااااابررررديس
علي: عادل ارجوك ركز اسمها مش برديس
عادل: ومن قال برديس مالك يا علي تدور لك صياح انا اناديها ب اسمها
علي: طيب ايش اسمها
عادل: مها
علي: طيب قول مها ليش تقول برديس
عادل: انا ما قلت برديس مالك انت ماتسمع
علي سكت وهو عارف وضع صاحبه
عادل: مها
مها : ايوه يا استاذ
عادل: مالك ما تسمعي طرشتي
مها: بس هذه اول مره تناديني
عادل: لا اله الا الله بتجننوني انتم
.....
برديس: عمررررررر عمررررررررررر ابي ابي
عمر بفزع يجري: برديس مالك
برديس: ابي يا عمر مدري ايش صار فيه
عمر: اشغل السياره واجي البسي
راح عمر شغل السياره واخذ برديس مع ابوها
وصلوا المشفى دخلوا العنايه وبرديس قلقه شوي يجي عمها واخوتها وهم قلقين وخايفين
الدكتور: البقيه بحياتكم الوالد مات
برديس جاء الخبر مثل الصدمه عليها
اخوتها يبكوا من حولها وهي ولا كانها موجوده
عمر: عظم الله اجرك يا برديس اصبري
برديس:....
عمر: برديس برديس
سقطت ع الارض
عمر اخذها الى الغرفه اللي جنب وسووا له إبر عصب وكذا وهي فاقده للوعي وتبكي
ابو عمر روح العيال وهم يبكوا ويحاول يهديهم
وعمر ظل مع برديس بالمشفى
.....
مايا: برديس اذا فكرت ترجع لعادل انا بدمرها اكثر بس تبتعد منه ابتعد منها
علياء: مايا والله ان قد جننتي عادل خلاص مسحك من حياته شفتي كيف مرض بعدها وقد كان بيموت
مايا:مانساني ارجع غصب
علياء: والله ما تقدري
مايا: اسكتي انتي وبتشوفي
.....
صفيه: استاذ عادل انا بكره بكون غايبه
عادل: ليش
صفيه: بروح عزاء
عادل: عظم الله اجرك صفيه من مات
صفيه: أجرنا واجرك ابو برديس
عادل يشوف الى صفيه: ابو برديس مات
صفيه : ايوه
عادل: اهاا الله يرحمه تقدري تروحي
صفيه: شكرًا
خرجت صفيه وعادل سرح في برديس وكيف كانت تتكلم عن ابوها وتحبه وبرغم من انه ما يطيق يسمع عنها شي الا مش عارف هو ليش تضايق كذا ايش يخص اذا ابو برديس مات
......
عمر: برديس خلاص الموت حق قوي نفسك خلي عندك ايمان بالله
برديس وعيونها مليان دموع: والنعم بالله والنعم بالله
عمر ساعد برديس توقف وروحها البيت وهي تعبانه : يارب لا اعتراض ع حكمك لكن صبر لي قلبي واجعلني من الذين اذا إصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون....
كانت برديس تواسي اخوتها وتحاول تصبرهم وتصبر نفسها مر يوم العزاء
اليوم الثاني
...
عادل: شكرًا صفيه
صفيه وهي خارجه
عادل: الا صفيه بسالك رحتي العزاء
صفيه: ايوه
عادل: طيب برديس كيف
صفيه: والله تعباااانه مرررره الله يعينها بس
عادل : طيب اتفضلي
خرجت صفيه
عادل : انا صح اكرهك يا برديس واشتي انتقم منك لكن ما افهم ليش انا متضايق عليك الله يصبرك ان شاء الله ويكتب لك الأجر
...: ممكن أقابل الاستاذ
مها : لحظه
مها: استاذ عادل في واحده تشتي تشوفك
عادل: دخليها
اول مادخلت عادل انصدم من فتره طويله ما شافها: مايا
مايا: ايوه مايا
عادل: ايش تشتي اخرجي من عندي
مايا: عادل ارجوك افهمني هذك الشخص اللي شفتني معه كان ...
عادل قاطعها: ما يهمني من يكون ولا عاد تهميني افهمي ماعاد لك في حياتي وجودك
مايا: عادل ارجوك انا احبك
عادل: لا عاد تقولي احبك صرت اكره هذه الكلمه وخاصه منك ممكن تخرجي من حياتي وتخرجي من مكتبي لاني ماعدت طايق اشوف وجهك
مايا: عاد...
عادل: قلت اخرجي
خرجت مايا وهي متضايقه : سهل يا عادل سهل
........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 19.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل: خلاص انا صرت تمام ونسيتها بالمره
علي: اتمنى هذا الشي لان وضعك بالمشفى كان صعب والله طول الوقت نايم ماكنت ترضى تصحى وتواجه الواقع
عادل: الان بواجهه بندمها ع كل اللي فعلته
علي: ليش كذا غلط وبعدين ليش تنتقم هي حر تتزوج حياتها
عادل يرفع صوته: لا مش حره تدخل حياة الناس وتدمرها مش حره وبعدين ليش كذبت عليا ليش اصلاً مايا ما قهرتني ربع ماقهرتني هذه مايا ماكنت اعرفها كثير علاقتنا صح كانت قويه بس ما استمرت فتره طويله مثل هذه حب مايا جاء بسرعه وراح بسرعه بعكس هذه اللي بدا معي شوي شوي لما تمكن مني مايا جت وانا متقبل اي شخص في حياتي بس هذه جت وانا مكسور مجروح ولما شفت جروحي وطابت كسرتني من جديد وأصعب من قبل مائه مره لازم ادفع ثمن هذا الشي لازم
علي: إذا" انت ما نسيتها
عادل: الا نسيتها ونسيت من تكون غير الموضوع يلاا نبدأ نشتغل
عادل: يابرديس يااااابرررديس يشوف الى علي مالها هذه ما ترد
علي متفاجئ: ناديها باسمها
عادل: وانا ايش اقول يااااابررررديس
علي: عادل ارجوك ركز اسمها مش برديس
عادل: ومن قال برديس مالك يا علي تدور لك صياح انا اناديها ب اسمها
علي: طيب ايش اسمها
عادل: مها
علي: طيب قول مها ليش تقول برديس
عادل: انا ما قلت برديس مالك انت ماتسمع
علي سكت وهو عارف وضع صاحبه
عادل: مها
مها : ايوه يا استاذ
عادل: مالك ما تسمعي طرشتي
مها: بس هذه اول مره تناديني
عادل: لا اله الا الله بتجننوني انتم
.....
برديس: عمررررررر عمررررررررررر ابي ابي
عمر بفزع يجري: برديس مالك
برديس: ابي يا عمر مدري ايش صار فيه
عمر: اشغل السياره واجي البسي
راح عمر شغل السياره واخذ برديس مع ابوها
وصلوا المشفى دخلوا العنايه وبرديس قلقه شوي يجي عمها واخوتها وهم قلقين وخايفين
الدكتور: البقيه بحياتكم الوالد مات
برديس جاء الخبر مثل الصدمه عليها
اخوتها يبكوا من حولها وهي ولا كانها موجوده
عمر: عظم الله اجرك يا برديس اصبري
برديس:....
عمر: برديس برديس
سقطت ع الارض
عمر اخذها الى الغرفه اللي جنب وسووا له إبر عصب وكذا وهي فاقده للوعي وتبكي
ابو عمر روح العيال وهم يبكوا ويحاول يهديهم
وعمر ظل مع برديس بالمشفى
.....
مايا: برديس اذا فكرت ترجع لعادل انا بدمرها اكثر بس تبتعد منه ابتعد منها
علياء: مايا والله ان قد جننتي عادل خلاص مسحك من حياته شفتي كيف مرض بعدها وقد كان بيموت
مايا:مانساني ارجع غصب
علياء: والله ما تقدري
مايا: اسكتي انتي وبتشوفي
.....
صفيه: استاذ عادل انا بكره بكون غايبه
عادل: ليش
صفيه: بروح عزاء
عادل: عظم الله اجرك صفيه من مات
صفيه: أجرنا واجرك ابو برديس
عادل يشوف الى صفيه: ابو برديس مات
صفيه : ايوه
عادل: اهاا الله يرحمه تقدري تروحي
صفيه: شكرًا
خرجت صفيه وعادل سرح في برديس وكيف كانت تتكلم عن ابوها وتحبه وبرغم من انه ما يطيق يسمع عنها شي الا مش عارف هو ليش تضايق كذا ايش يخص اذا ابو برديس مات
......
عمر: برديس خلاص الموت حق قوي نفسك خلي عندك ايمان بالله
برديس وعيونها مليان دموع: والنعم بالله والنعم بالله
عمر ساعد برديس توقف وروحها البيت وهي تعبانه : يارب لا اعتراض ع حكمك لكن صبر لي قلبي واجعلني من الذين اذا إصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون....
كانت برديس تواسي اخوتها وتحاول تصبرهم وتصبر نفسها مر يوم العزاء
اليوم الثاني
...
عادل: شكرًا صفيه
صفيه وهي خارجه
عادل: الا صفيه بسالك رحتي العزاء
صفيه: ايوه
عادل: طيب برديس كيف
صفيه: والله تعباااانه مرررره الله يعينها بس
عادل : طيب اتفضلي
خرجت صفيه
عادل : انا صح اكرهك يا برديس واشتي انتقم منك لكن ما افهم ليش انا متضايق عليك الله يصبرك ان شاء الله ويكتب لك الأجر
...: ممكن أقابل الاستاذ
مها : لحظه
مها: استاذ عادل في واحده تشتي تشوفك
عادل: دخليها
اول مادخلت عادل انصدم من فتره طويله ما شافها: مايا
مايا: ايوه مايا
عادل: ايش تشتي اخرجي من عندي
مايا: عادل ارجوك افهمني هذك الشخص اللي شفتني معه كان ...
عادل قاطعها: ما يهمني من يكون ولا عاد تهميني افهمي ماعاد لك في حياتي وجودك
مايا: عادل ارجوك انا احبك
عادل: لا عاد تقولي احبك صرت اكره هذه الكلمه وخاصه منك ممكن تخرجي من حياتي وتخرجي من مكتبي لاني ماعدت طايق اشوف وجهك
مايا: عاد...
عادل: قلت اخرجي
خرجت مايا وهي متضايقه : سهل يا عادل سهل
........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤2
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 20......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور سته اشهر
عمر: برديس انا اخاف اكمل معك اتعلق بك وأخلاقك اكثر واخاف ارفض اطلقك وأصير خالف لوعدي وظالمك تأكدي ان هذا القرار من اصعب القرارت اللي اتخذتها بحياتي بس يا برديس انتي طالق
برديس شافت الى عمر: انت كنت وراح تظل مثل اخي وجميلك هذا لا يمكن أنساه
خرج عمر معصب متضايق وبرديس لا فارحه ولا حزينه ماادري ايش بيصير معها
ابو عمر: ليش طلقتها
عمر: صارت بيننا مشاكل ما احب اطلعها تروح في حالها وانا في حالي
ابو عمر: عمر انت الخسران
عمر: انا عارف
ابو عمر: تشتي ترجعها
عمر: لا لا لا
خرج عمر وظل الليله هذيك كلها خارج البيت وهو متضايق
وصل خبر طلاق برديس الى عادل
عادل: حلووووووووو برديس تطلقت احلى خبر الان جاء دوري يا برديس ارد لك الديون جاء دور الحسابات كنت بتعب نفسي وانا ازرع فتن بينهم حلو تطلقوا من نفسهم
.....
ابو عمر: انا ما كنت اتمنى تطلقي من ابني ابدا بس صار اللي صار وكل شي قسمه ونصيب
برديس: ايه يا عم الحياه هكذا
ابو عمر: الان في شخص تقدم لك وانتي حره اذا تشتيه او ترفضيه
برديس كانت رافضه اي شخص غير عادل: لا مش موافقه
ابو عمر: ليش الولد تمام ومحترم وكمان وظيفته حلوه مدير شركه
برديس بمفاجأة : ايش اسمه
ابو عمر: مدري يقولوا عادل
برديس دق قلبها : اهاا طيب افكر واشوف
ابو عمر: خذي راحتك
راحت برديس غرفتها وهي مبسوطه وتفكر كيف عرف انه انا تطلقت شكله يتبع اخباري هل عاد بيحبني بعد الصدمه اللي حصلت يا ترى ايش بيفكر الان
.....
عادل في نفسه: بوريها بتدفع ثمن كل جروحي وعذابي
ابو عادل: كيف غيرت رايك وانت كنت تقول ما تشتيش زواجه
ام عادل: وبعدين يا ابني كنا نشتي نزوجك بنت عزبه مش مطلقه
عادل: سهل يمه سهل انا ما اشتيها الا هيه
ام عادل: طيب مادام هذا رايك ماعاد نعترض المهم تكون بخير ومقتنع
......
مرت الايام بسرعه وجاء يوم العرس مايا كانت مقهوره وتتوعد وعادل كان يتوعد كمان وبرديس اللي مش عارفه شي ومبسوطه والحمد لله بعد الحزن فرح يهون الحزن
حصل العرس بسرعه وزفه
وصلوا العروسه تصوروا وراح الجميع وبقي عادل وبرديس
عادل يشوف الى برديس: حلووووو حلووو وليش تطلقتي ما اعجبك
برديس تشوف اليه بغرابه: ليش ما كنت تحب اطلق
عادل: كنت بخليك تطلقي غصب عنك
برديس: ايش هذا الكلام
عادل: ايش مفكره اللي عملتيه سهل يعني اعجبك واحد وتزوجتيه ورجعتي تذكرتي انك كنتي مواعده واحد وطلقتي جد لعبتك حلوووه بس باقي تدفعي الحساب
برديس بتفاجؤ: عادل ايش فيك انت مش فاهم شي
قرب منها ويبين مش طبيعي: ولا اشتي افهم
ورجع فوق السرير : حاجه واحده اشتيك تفهميها اني بخليك تتمني لو انك ما تطلقتي من عمر
برديس: ما بتقدر ابدا انا افضل نارك ع جنة غيرك
رفع عيونه اليها : ههههه للاسف ماعاد بتقدري تضحكي عليا اكثر خلاص ظهرتي ع حقيقتك
عطى برديس وجهه ونام
برديس كانت متفاجئة ما توقعت منك هذا الاستقبال يا عادل ما اقسى قلبك....
الصباح
عادل: ايش هذا اللي في يدك
برديس: مكياج ايش يعني
عادل: وليش
برديس: كيف وليش بنزل عند الضيوف كذا
عادل اخذه من يدها بقوه ورجمه القمامه ورجع قرب يده من وجهها: اسمعي لو اشوفك تحطي مكياج يا ويلك
برديس بمفاجأه: وليش طييب ايش اقول للضيوف عروس ومش حاطه شي بوجههاا
عادل بصياح: مادخلني انا قلت كلمه وما ترجع
وبعدين يا حلو يكفي العرس الاول حطيتي والا ماكفاك
نزل عادل وبرديس مصدومه من تصرفاته رجعت تبكي: يارب ايش بيصير معي هذا ابدا مش عادل هذا انسان ثاني
نزلت برديس وكان في ضيوف كثير وبدأوا يتكلموا
...: مالها هذه العروس كان معها موت مش حاطه شي
....: هذه العروس او من
....؛ شكلها تزوجت غصب يمكن كانت تحب واحد ثاني يمكن كانت تحب زوجها الاول
وبدا الكلام يكثر
اخذتها ام عادل ع جنب: بنتي ليش كذا مش فاعله شي
برديس مش عارفه ايش تقول : بصراحه يا عمه مش عارفه ايش اقول لك لكن عادل رمى المكياج للقمامه
ام عادل: ليش
برديس: مدري
ام عادل: طيب تعالي خذي من حقي ولا كذا قد الكل بيتكلم
برديس: لا اخاف يصيح
ام عادل اصرت ع برديس وفعلا راحت معها وتمكيجت
....: هههههه يمكن كانت ضيعت المكياج
...: تمكيجت من حق عمتها
....: صارت حلوه بس مدري مالها
وهكذا كلام الناس
ازداد الضيوف ومر اليوم طبيعي
المساء
رجع عادل ودخل غرفته كان برديس غسلت وجهها وهي خايفه
لمح الى عندها ورجع لف وهي خايفه ورجع قرب قرب :حطيتي مكياج صح
برديس مرتبكه
عادل صاح وبرديس فزت: حطيتي مكياج
برديس: عمتي هيه
عادل قاطعها: انتي متزوجتني انا او عمتك انا ايش قلت
عطاها كف قووووي وقعت ع الارض ومسك شعرها: اسمعي والله والله ان زد خالفتي لي كلمه انه بوريك العذاب امام عينك
ورجع رماها بقوه وغير ملابسه ونام
برديس مصدومه وتبكي: ابدا مستحيل يكون هذا عادل هذا شخص ثاني
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 20......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور سته اشهر
عمر: برديس انا اخاف اكمل معك اتعلق بك وأخلاقك اكثر واخاف ارفض اطلقك وأصير خالف لوعدي وظالمك تأكدي ان هذا القرار من اصعب القرارت اللي اتخذتها بحياتي بس يا برديس انتي طالق
برديس شافت الى عمر: انت كنت وراح تظل مثل اخي وجميلك هذا لا يمكن أنساه
خرج عمر معصب متضايق وبرديس لا فارحه ولا حزينه ماادري ايش بيصير معها
ابو عمر: ليش طلقتها
عمر: صارت بيننا مشاكل ما احب اطلعها تروح في حالها وانا في حالي
ابو عمر: عمر انت الخسران
عمر: انا عارف
ابو عمر: تشتي ترجعها
عمر: لا لا لا
خرج عمر وظل الليله هذيك كلها خارج البيت وهو متضايق
وصل خبر طلاق برديس الى عادل
عادل: حلووووووووو برديس تطلقت احلى خبر الان جاء دوري يا برديس ارد لك الديون جاء دور الحسابات كنت بتعب نفسي وانا ازرع فتن بينهم حلو تطلقوا من نفسهم
.....
ابو عمر: انا ما كنت اتمنى تطلقي من ابني ابدا بس صار اللي صار وكل شي قسمه ونصيب
برديس: ايه يا عم الحياه هكذا
ابو عمر: الان في شخص تقدم لك وانتي حره اذا تشتيه او ترفضيه
برديس كانت رافضه اي شخص غير عادل: لا مش موافقه
ابو عمر: ليش الولد تمام ومحترم وكمان وظيفته حلوه مدير شركه
برديس بمفاجأة : ايش اسمه
ابو عمر: مدري يقولوا عادل
برديس دق قلبها : اهاا طيب افكر واشوف
ابو عمر: خذي راحتك
راحت برديس غرفتها وهي مبسوطه وتفكر كيف عرف انه انا تطلقت شكله يتبع اخباري هل عاد بيحبني بعد الصدمه اللي حصلت يا ترى ايش بيفكر الان
.....
عادل في نفسه: بوريها بتدفع ثمن كل جروحي وعذابي
ابو عادل: كيف غيرت رايك وانت كنت تقول ما تشتيش زواجه
ام عادل: وبعدين يا ابني كنا نشتي نزوجك بنت عزبه مش مطلقه
عادل: سهل يمه سهل انا ما اشتيها الا هيه
ام عادل: طيب مادام هذا رايك ماعاد نعترض المهم تكون بخير ومقتنع
......
مرت الايام بسرعه وجاء يوم العرس مايا كانت مقهوره وتتوعد وعادل كان يتوعد كمان وبرديس اللي مش عارفه شي ومبسوطه والحمد لله بعد الحزن فرح يهون الحزن
حصل العرس بسرعه وزفه
وصلوا العروسه تصوروا وراح الجميع وبقي عادل وبرديس
عادل يشوف الى برديس: حلووووو حلووو وليش تطلقتي ما اعجبك
برديس تشوف اليه بغرابه: ليش ما كنت تحب اطلق
عادل: كنت بخليك تطلقي غصب عنك
برديس: ايش هذا الكلام
عادل: ايش مفكره اللي عملتيه سهل يعني اعجبك واحد وتزوجتيه ورجعتي تذكرتي انك كنتي مواعده واحد وطلقتي جد لعبتك حلوووه بس باقي تدفعي الحساب
برديس بتفاجؤ: عادل ايش فيك انت مش فاهم شي
قرب منها ويبين مش طبيعي: ولا اشتي افهم
ورجع فوق السرير : حاجه واحده اشتيك تفهميها اني بخليك تتمني لو انك ما تطلقتي من عمر
برديس: ما بتقدر ابدا انا افضل نارك ع جنة غيرك
رفع عيونه اليها : ههههه للاسف ماعاد بتقدري تضحكي عليا اكثر خلاص ظهرتي ع حقيقتك
عطى برديس وجهه ونام
برديس كانت متفاجئة ما توقعت منك هذا الاستقبال يا عادل ما اقسى قلبك....
الصباح
عادل: ايش هذا اللي في يدك
برديس: مكياج ايش يعني
عادل: وليش
برديس: كيف وليش بنزل عند الضيوف كذا
عادل اخذه من يدها بقوه ورجمه القمامه ورجع قرب يده من وجهها: اسمعي لو اشوفك تحطي مكياج يا ويلك
برديس بمفاجأه: وليش طييب ايش اقول للضيوف عروس ومش حاطه شي بوجههاا
عادل بصياح: مادخلني انا قلت كلمه وما ترجع
وبعدين يا حلو يكفي العرس الاول حطيتي والا ماكفاك
نزل عادل وبرديس مصدومه من تصرفاته رجعت تبكي: يارب ايش بيصير معي هذا ابدا مش عادل هذا انسان ثاني
نزلت برديس وكان في ضيوف كثير وبدأوا يتكلموا
...: مالها هذه العروس كان معها موت مش حاطه شي
....: هذه العروس او من
....؛ شكلها تزوجت غصب يمكن كانت تحب واحد ثاني يمكن كانت تحب زوجها الاول
وبدا الكلام يكثر
اخذتها ام عادل ع جنب: بنتي ليش كذا مش فاعله شي
برديس مش عارفه ايش تقول : بصراحه يا عمه مش عارفه ايش اقول لك لكن عادل رمى المكياج للقمامه
ام عادل: ليش
برديس: مدري
ام عادل: طيب تعالي خذي من حقي ولا كذا قد الكل بيتكلم
برديس: لا اخاف يصيح
ام عادل اصرت ع برديس وفعلا راحت معها وتمكيجت
....: هههههه يمكن كانت ضيعت المكياج
...: تمكيجت من حق عمتها
....: صارت حلوه بس مدري مالها
وهكذا كلام الناس
ازداد الضيوف ومر اليوم طبيعي
المساء
رجع عادل ودخل غرفته كان برديس غسلت وجهها وهي خايفه
لمح الى عندها ورجع لف وهي خايفه ورجع قرب قرب :حطيتي مكياج صح
برديس مرتبكه
عادل صاح وبرديس فزت: حطيتي مكياج
برديس: عمتي هيه
عادل قاطعها: انتي متزوجتني انا او عمتك انا ايش قلت
عطاها كف قووووي وقعت ع الارض ومسك شعرها: اسمعي والله والله ان زد خالفتي لي كلمه انه بوريك العذاب امام عينك
ورجع رماها بقوه وغير ملابسه ونام
برديس مصدومه وتبكي: ابدا مستحيل يكون هذا عادل هذا شخص ثاني
.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 21 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت شهرين ع هذا الحال ع الطالع والنازل يبهذلها ويمد يده عليها وهي صابره
برديس: لو سمحت انا بروح اشوف اخوتي
عادل: ممنوع قلت خرجه من البيت لا
برديس: حرام عليك هذولا اخوتي لازم اشوفهم
عادل: وانا قلت لا يعني لا والا بتعصي كلامي يا بنت احمد
برديس: عادل انت مش طبيعي شخص ثاني مستحيل تكون اللي اعرفه
عادل: انتي قتلتي الشخص اللي تعرفيه
برديس: طيب ليش ما تسمعني تعرف ظرفي وتعذرني
عادل: ما لك عندي اعذار
خرج عادل وبرديس في همها وصدمتها
مش عارفه ايش تعمل
......
مايا: باقي وباقي بتشوفي كيف بفرقهم
علياء: مايا ليش ما تتزوجي وتعيشي حياتك خرجيها من راسك
مايا: مستحيل ابدا اخرج عادل من راسي
.....
رنا: يا عم اشتقت لبرديس
ابو عمر: وانا ما بيدي يا بنتي هي حره اذا قد تشتي تجي بتجي الزياده الان منها
المفروض مش معقول من يوم العرس الى الان ماشفنا لها صوره
صدام: ليش يمكن عادل ما خلاها
ابو عمر: يا عيال اذا ما خلاها ما نقدر نغصبه زوجته وهو حر وبعدين باقي للعيد يومين وهي بتجي اكيد
عدنان: طيب نصبر اليومين
......
ليله العيد
عادل مثل كل ليله يرجع بعد منتصف الليل شاف برديس عادها صاحيه وتنقش
عادل: ايش هذا
برديس: نقش
عادل: وليش بعديه هناك
بعده برجله
برديس: ايش فيك كل شي عندك ممنوع
عادل: اصه لكثر الهدره تعبان واشتي انام اخرجي خارج وطفي اللمبه
برديس تشوف اليه ارتبك
عادل: من اكلم انا
برديس: طيب
كل عام وانت بخير عشان بكره العيد
عادل: انا عارف عادك بتعلميني
غطى ع وجهه ونام
برديس: حتى ما قال لي وانتي بخير يوووه والقسوه هذا ماعدوش قلب قد هو حجر
خرجت برديس وهي متضايقه
.....
صباح العيد
عادل: طيب يلا عشان امي وابي بس البسي وانا بالسياره
برديس مبسووووطه جدا طيب الان
تحركت وهو مسك يدها
وقفت بتفاجؤ قرب منها : وانتي بالف خير
وخرج
برديس مصدومه ومتفاجئه : ايش فيه هذا اكيد عنده انفصام شخصيه
نزلت السياره وعادل ساق وبدون اي كلام لما وصلت البيت : بارجع لك قبل المغرب
برديس: بس اشتي اجلس اقل شي الى بكره
عادل: انتهى الكلام
برديس نزلت وهي ساكته عارفه انه ماراح يتراجع
وصلت البيت
وعادل سمع صوت فرحة اهلها به وكيف استقبلوها
وبدا يضحك: فعلا البنت هذه تنحب محد يعرف كيف يتصرف معها
.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 21 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت شهرين ع هذا الحال ع الطالع والنازل يبهذلها ويمد يده عليها وهي صابره
برديس: لو سمحت انا بروح اشوف اخوتي
عادل: ممنوع قلت خرجه من البيت لا
برديس: حرام عليك هذولا اخوتي لازم اشوفهم
عادل: وانا قلت لا يعني لا والا بتعصي كلامي يا بنت احمد
برديس: عادل انت مش طبيعي شخص ثاني مستحيل تكون اللي اعرفه
عادل: انتي قتلتي الشخص اللي تعرفيه
برديس: طيب ليش ما تسمعني تعرف ظرفي وتعذرني
عادل: ما لك عندي اعذار
خرج عادل وبرديس في همها وصدمتها
مش عارفه ايش تعمل
......
مايا: باقي وباقي بتشوفي كيف بفرقهم
علياء: مايا ليش ما تتزوجي وتعيشي حياتك خرجيها من راسك
مايا: مستحيل ابدا اخرج عادل من راسي
.....
رنا: يا عم اشتقت لبرديس
ابو عمر: وانا ما بيدي يا بنتي هي حره اذا قد تشتي تجي بتجي الزياده الان منها
المفروض مش معقول من يوم العرس الى الان ماشفنا لها صوره
صدام: ليش يمكن عادل ما خلاها
ابو عمر: يا عيال اذا ما خلاها ما نقدر نغصبه زوجته وهو حر وبعدين باقي للعيد يومين وهي بتجي اكيد
عدنان: طيب نصبر اليومين
......
ليله العيد
عادل مثل كل ليله يرجع بعد منتصف الليل شاف برديس عادها صاحيه وتنقش
عادل: ايش هذا
برديس: نقش
عادل: وليش بعديه هناك
بعده برجله
برديس: ايش فيك كل شي عندك ممنوع
عادل: اصه لكثر الهدره تعبان واشتي انام اخرجي خارج وطفي اللمبه
برديس تشوف اليه ارتبك
عادل: من اكلم انا
برديس: طيب
كل عام وانت بخير عشان بكره العيد
عادل: انا عارف عادك بتعلميني
غطى ع وجهه ونام
برديس: حتى ما قال لي وانتي بخير يوووه والقسوه هذا ماعدوش قلب قد هو حجر
خرجت برديس وهي متضايقه
.....
صباح العيد
عادل: طيب يلا عشان امي وابي بس البسي وانا بالسياره
برديس مبسووووطه جدا طيب الان
تحركت وهو مسك يدها
وقفت بتفاجؤ قرب منها : وانتي بالف خير
وخرج
برديس مصدومه ومتفاجئه : ايش فيه هذا اكيد عنده انفصام شخصيه
نزلت السياره وعادل ساق وبدون اي كلام لما وصلت البيت : بارجع لك قبل المغرب
برديس: بس اشتي اجلس اقل شي الى بكره
عادل: انتهى الكلام
برديس نزلت وهي ساكته عارفه انه ماراح يتراجع
وصلت البيت
وعادل سمع صوت فرحة اهلها به وكيف استقبلوها
وبدا يضحك: فعلا البنت هذه تنحب محد يعرف كيف يتصرف معها
.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 22 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رنا: وينك ولا تسألي ولا شي
برديس: ماقدرت والله ظروف
صدام: ايش من ظروف بس تكبرتي
برديس: بطل هباله قلت لك ظروف
وبدات برديس تسرح الى قبل نص شهر
دخلت لعادل شاي وحطت ع الطاوله
برديس: عادل اشتي اروح بيتنا اشوف اهلي
عادل: مافيش
برديس: لو سمحت
عادل: قلت مافيش
برديس: عادل انت زودتها زيااااااده بصراحه انا ماعاد اقدر اتحمل
عادل شاف اليها بنظره غريبه: اهاا والا ايش بتسوي هاااه ايش بتسوي مسك يدها بقوه وضربها ع الطاوله اللي الشاي فوقها وهو كان مغلي وانصب كله في يدها
برديس: ااااااه يدي يدي
عادل: تستاهلي
خرج عادل ولا كانه فعل شي وبرديس تبكي من حرق يدها وقلبها راحت حطت لها ماء برد وثلج بس بدون فايده كان الحرق كبير وصار يوجعها
وهي تبكي : ليش كذا ليش تعمل بي كذا
طول النهار وهي بالغرفه حتى ما خرجت عشان محد يشوف اللي في يدها جوا ضيوف عند عمتها وقالت انها مريضه زياده وما تقدر تنزل طبعا حتى ام عادل مش عارفه
جاء المساء ويدها توجعها رجعت فوق السرير تبكي
دخل عادل وكان في شي بيده
وهي سوت نفسها نايمه قرب الى جنبها
ومسك يدها: مافيش نايم يبكي
برديس بعدت يدها وعادل مسكها بقوه : طيب انا جبت لك علاج خليني امسح لك
برديس: ما اشتيش
عادل: مش ع كيفك يـلا
مسك يدها وهي تسحبها وفعلا مسح لها العلاج
عادل: خلاص الان بتصير تمام هذا علاج حروق قوي
برديس: وحروق قلبي مالها علاج
شاف اليها عادل فتره طويله ورجع لف وجهه ونام
برديس: عديم احساس ما عندك ذره مشاعر
.....
حنان: اكيد ان عاده يحبك بس يعاند
برديس: اقول لك حرق يدي
حنان: وجاب علاج يعني انك كنتي في باله طول الوقت بس يعاند
برديس: انا ما اكرهه والله ولا اقدر اكرهه بس تصرفاته صارت ما تنطاق
حنان: ما اقول غير الله يعينك بس
.....
عدنان: برديس برديس وين رحتي
برديس: ايوه معكم
ابو عمر: ههههه المهم انك جيتي
فرح: بتنامي معي صح
رنا: لا معي
برديس: اههه لا لا بروح
ام عمر: وين تروحي
برديس: بيجي عادل المغرب لازم اروح انتم عارفين يعني عمتي ماهي الا لوحدها وبيجوا اقرباها وأقارب عمي ولازم اساعدها
ابو عمر: اذا كذا براحتك الله يوفقك
.....
مر اليوم بدون ما تشعر فيه برديس لانها كان مبسوطه مع اهلها كثير
عادل: وين الجاكت حقي تعبت ادور
يممممممممه شفتي حقي الجاكت الأسود
ام عادل: لا والله انا اجي ادوره لك
دورت ام عادل وحصلته
ام عادل: شفت كيف بس انت ما بتشوف
عادل: ههههههه انتي مثل برديس انا ادور ادور وهي تجي بلحظه تطلعه
ام عادل: يللا كم قالت بتجلس بيتهم
عادل: انا بروح الان اجيبها
ام عادل بغرابه: وليش يا ابني خليها تجلس بيتهم
عادل: قد شافتهم خلاص ليش عادها تجلس
ام عادل: ههههه ليش اشتقت لها ع يوم
عادل: لا مش كذا بس ترجع بيتها
ام عادل: اسمع يا ابني انا ما اشتيش أتدخل بينك وبين زوجتك وصح انه بالبدايه انا ما كنت مقتنعة بالزواجه بس اللي انت بتفعله مع البنت غلط وتصرفاتك معها غلط
عادل شاف الى امه ورجع خرج بدون ما يقول اي كلمه
....
"انا خارج اخرجي سريع"
شافت برديس الرساله وسلمت ع اهلها وخرجت
عادل: ساااااعه واقف سااااااعه عند الباب
منتظره أشغل لك زفه او ايش
برديس: بس انت ارسلت وانا خرجت ع طول
عادل: فين خرجتي ع طول المفروض تكوني جاهزه قبل ما ارسل انتي عارفه اني قلت بجي بالمغرب ولو مش عارفه اتوقعي احسن ما تشوفي شي ما يرضيك
برديس: مش فارقه معي
عادل: ايش اللي مش فارقه
برديس شافت اليه: شفت منك اللي يكفيني ما اعتقد في اكثر من كذا
عادل سكت ورجع شاف اليها : الا في في اكثر من كذا
برديس ساكته
عادل: هذا اللي كان زوجك كان في البيت صح
برديس: ايوه وسلمت عليه كمان
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج .......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 22 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رنا: وينك ولا تسألي ولا شي
برديس: ماقدرت والله ظروف
صدام: ايش من ظروف بس تكبرتي
برديس: بطل هباله قلت لك ظروف
وبدات برديس تسرح الى قبل نص شهر
دخلت لعادل شاي وحطت ع الطاوله
برديس: عادل اشتي اروح بيتنا اشوف اهلي
عادل: مافيش
برديس: لو سمحت
عادل: قلت مافيش
برديس: عادل انت زودتها زيااااااده بصراحه انا ماعاد اقدر اتحمل
عادل شاف اليها بنظره غريبه: اهاا والا ايش بتسوي هاااه ايش بتسوي مسك يدها بقوه وضربها ع الطاوله اللي الشاي فوقها وهو كان مغلي وانصب كله في يدها
برديس: ااااااه يدي يدي
عادل: تستاهلي
خرج عادل ولا كانه فعل شي وبرديس تبكي من حرق يدها وقلبها راحت حطت لها ماء برد وثلج بس بدون فايده كان الحرق كبير وصار يوجعها
وهي تبكي : ليش كذا ليش تعمل بي كذا
طول النهار وهي بالغرفه حتى ما خرجت عشان محد يشوف اللي في يدها جوا ضيوف عند عمتها وقالت انها مريضه زياده وما تقدر تنزل طبعا حتى ام عادل مش عارفه
جاء المساء ويدها توجعها رجعت فوق السرير تبكي
دخل عادل وكان في شي بيده
وهي سوت نفسها نايمه قرب الى جنبها
ومسك يدها: مافيش نايم يبكي
برديس بعدت يدها وعادل مسكها بقوه : طيب انا جبت لك علاج خليني امسح لك
برديس: ما اشتيش
عادل: مش ع كيفك يـلا
مسك يدها وهي تسحبها وفعلا مسح لها العلاج
عادل: خلاص الان بتصير تمام هذا علاج حروق قوي
برديس: وحروق قلبي مالها علاج
شاف اليها عادل فتره طويله ورجع لف وجهه ونام
برديس: عديم احساس ما عندك ذره مشاعر
.....
حنان: اكيد ان عاده يحبك بس يعاند
برديس: اقول لك حرق يدي
حنان: وجاب علاج يعني انك كنتي في باله طول الوقت بس يعاند
برديس: انا ما اكرهه والله ولا اقدر اكرهه بس تصرفاته صارت ما تنطاق
حنان: ما اقول غير الله يعينك بس
.....
عدنان: برديس برديس وين رحتي
برديس: ايوه معكم
ابو عمر: ههههه المهم انك جيتي
فرح: بتنامي معي صح
رنا: لا معي
برديس: اههه لا لا بروح
ام عمر: وين تروحي
برديس: بيجي عادل المغرب لازم اروح انتم عارفين يعني عمتي ماهي الا لوحدها وبيجوا اقرباها وأقارب عمي ولازم اساعدها
ابو عمر: اذا كذا براحتك الله يوفقك
.....
مر اليوم بدون ما تشعر فيه برديس لانها كان مبسوطه مع اهلها كثير
عادل: وين الجاكت حقي تعبت ادور
يممممممممه شفتي حقي الجاكت الأسود
ام عادل: لا والله انا اجي ادوره لك
دورت ام عادل وحصلته
ام عادل: شفت كيف بس انت ما بتشوف
عادل: ههههههه انتي مثل برديس انا ادور ادور وهي تجي بلحظه تطلعه
ام عادل: يللا كم قالت بتجلس بيتهم
عادل: انا بروح الان اجيبها
ام عادل بغرابه: وليش يا ابني خليها تجلس بيتهم
عادل: قد شافتهم خلاص ليش عادها تجلس
ام عادل: ههههه ليش اشتقت لها ع يوم
عادل: لا مش كذا بس ترجع بيتها
ام عادل: اسمع يا ابني انا ما اشتيش أتدخل بينك وبين زوجتك وصح انه بالبدايه انا ما كنت مقتنعة بالزواجه بس اللي انت بتفعله مع البنت غلط وتصرفاتك معها غلط
عادل شاف الى امه ورجع خرج بدون ما يقول اي كلمه
....
"انا خارج اخرجي سريع"
شافت برديس الرساله وسلمت ع اهلها وخرجت
عادل: ساااااعه واقف سااااااعه عند الباب
منتظره أشغل لك زفه او ايش
برديس: بس انت ارسلت وانا خرجت ع طول
عادل: فين خرجتي ع طول المفروض تكوني جاهزه قبل ما ارسل انتي عارفه اني قلت بجي بالمغرب ولو مش عارفه اتوقعي احسن ما تشوفي شي ما يرضيك
برديس: مش فارقه معي
عادل: ايش اللي مش فارقه
برديس شافت اليه: شفت منك اللي يكفيني ما اعتقد في اكثر من كذا
عادل سكت ورجع شاف اليها : الا في في اكثر من كذا
برديس ساكته
عادل: هذا اللي كان زوجك كان في البيت صح
برديس: ايوه وسلمت عليه كمان
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج .......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 23 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج
برديس: مالك ما تعرف تسوق
عادل يشوف اليها بعصبيه: انتي ما تعرفي تتكلمي
برديس: وانت ايش حارك بالموضوع مش قلت كرهتني خلاص
عادل: ايوه كرهتك بس عادك ب اسمي لما تطلقي ارجع اتفلسفي
وصلوا البيت وهم يتصايحوا
ام عادل: يللا اتفضلوا عشاء
برديس: شكرًا شابعه وطلعت ع طول
ام عادل: تعال يا ابني
عادل: وانا كمان شابع وطلع بعدها
ابو عادل: مالهم
ام عادل: مدري هم هكذا مشاكل واصل
ابو عادل: ابنك الغلطان الله اعلم ايش قد فعل بالمسكينه هذه انا بعد ماشفت المره الاوله كيف فعل وجهها ماعاد عندي شك انه الغلطان
ام عادل: مدري ماله ومالها
.....
عادل دخل بعد برديس بسرعه ومسك شعرها
عادل: قووووووولي ايش حصل بينكم
برديس: مريض انت
عادل: قولي قبل ما اقتلك تشتي ترجعي له صح ندمتي علي
برديس: ايوه وجلست معه طول الوقت انا وهو لحالنا كلهم خرجوا الحديقه واخذت راحتي معه
عادل: يا حقيره وتتكلمي في وجهي كمان
ورجع ضربها كف يمين ويسار ويمين ويسار لما خرج الدم من انفها
عادل: وايش كمان صار
برديس: والله انك مريض
عادل زاد ضربها اكثر ورجع وقف وضربها برجله ثلاث ضربات وخرج وهو معصب
برديس تبكي ومش قادره توقف اقل شي تطلع فوق السرير : للاسف يا عادل صرت تشك حتى باخلاقي انا لو كنت اشتي عمر ما تركته وجيتك يا خساره حبي لك
.....
علي: خلاص هدي نفسك يا اخي مش كذا
عادل: اقول لك تقول جلست معه واخذت راحتي
علي: يا غبي افهم هي تشتي تضبحك بس وبعدين لو صدق جلست معه ما كانت قالت لك ما تفهم انت
عادل: وليش تقول كذا
علي: لأنك بدات وبعدين انت احمد ربك انها الى الان ما هربت من البيت من تصرفاتك هذه
عادل: احس نفسي بموت يعني تقول هذا الكلام وأمامي
علي: مال يدك كان فيها دم لا تكون ضربتها
عادل: ايوه وعاد بزيد
علي: مجنون انت اقول لك تحرك والله
عادل: وايش يثبت لي انها كذابه
علي: وايش يثبت لك انها صادقه
عادل: قالت راحوا كلهم الحديقه وهي جلست لحالها معها
علي: اهااا حلو الان بتتاكد
عادل: وكيف
علي: دق ع تلفون البيت وشوف وين كانوا اليوم مثلا قول انك تدور عمر انه نسى شي بالحديقه واعرف اذا صادقه او كذابه
عادل: تتوقع كذا طيب
عادل خرج التلفون بسرعه ودق ع تلفون البيت وجاوبت بنت عم برديس
...: الو
عادل: سلام انا بس اشتي عمر حصلت شي ضايع اليوم بحديقه"..." وقال لي واحد انه حقه
....: بس عمر ماراح الحديقه
عادل انصدم كملت البنت
....: اصلاً هو مسافر من ثلاثه ايام مش بالبيت
عادل زادت صدمته : اهاا خلاص عفوا
علي: هاه ايش قالوا
عادل: مسافر من ثلاثه ايام
علي: شفت مش قلت لك ظلمت البنت وبعدين ليش تشك بها بالاساس
عادل: طيب انا بروح
علي: مره ثانيه كن اتاكد طيب مش تدور مشاكل مع البنت باي طريقه وبعدين قدك بتعذبها زياده مش هكذا يا اخي عادها زوجتك وانا متاكد والله انه رغم عنفك كله الا ان عادك تحبها
......
روح عادل وهو مش عارفه ايش يعمل
وصل الغرفه وشاف برديس فوق السرير بدون غطاء ووجها عاده كله دم عرف انها نامت من التعب
صلحها ودفاها وجاب ماء وفاين وبدا يمسح ع وجهها الدم حس ان حرارتها مرتفعه وبدا يسمعها تتكلم بدون وعي: ايوه انا كذبت عليه لانه شك فيني
وكانت تبكي وهي فاقده وعيها
عادل ضرب ع وجهها ب الخفيف: برديس قومي اشربي علاج
وكان ماسك علاج حمى
برديس بدات تنتبه وضربت يده: ما اشتيش
عادل دخله فمها غصب وماء بعده : مش حلو العناد بهذه الاشياء
برديس: ايوه جلست مع عمر
عادل: خلاص غلقي ع الموضوع
برديس: تحب اكمل لك
عادل: برديس خلاص قلت لك قفلي ع الموضوع
حاولت تقوم وهو مسكها من يدها : اهدئي بتدوخي وبعدين وين بتروحي
برديس: مادخلك فك يدي
عادل: ماعاد إفكها
برديس: مالك اليوم وليش جيت بدري
عادل: اشتي اسمر معك مثل ما كان يسمر معك ابن عمك
برديس: اقول بعد
عادل: ليش انتي زوجتي
برديس: عادل قوم من جنبي
عادل: ما بقومش
والشي اللي تقولي لي لا انا ب اتعمد وأخذه غصب تاكدي من هذا الشي
عفيه ع قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحة زين سويت فيني
مشكلتي اني ع حبك ادمنت
وبكل بساطة قلتها ما تبيني
كأنك ع حب الجنوني تجننت
والله لجننك لين انك تجيني
عفيه ع قلبك شكرا و لاهنت
تبي الحقيقة بيدي اعميت عيني
........
https://tttttt.me/rewayatyamania/18988
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 23 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج
برديس: مالك ما تعرف تسوق
عادل يشوف اليها بعصبيه: انتي ما تعرفي تتكلمي
برديس: وانت ايش حارك بالموضوع مش قلت كرهتني خلاص
عادل: ايوه كرهتك بس عادك ب اسمي لما تطلقي ارجع اتفلسفي
وصلوا البيت وهم يتصايحوا
ام عادل: يللا اتفضلوا عشاء
برديس: شكرًا شابعه وطلعت ع طول
ام عادل: تعال يا ابني
عادل: وانا كمان شابع وطلع بعدها
ابو عادل: مالهم
ام عادل: مدري هم هكذا مشاكل واصل
ابو عادل: ابنك الغلطان الله اعلم ايش قد فعل بالمسكينه هذه انا بعد ماشفت المره الاوله كيف فعل وجهها ماعاد عندي شك انه الغلطان
ام عادل: مدري ماله ومالها
.....
عادل دخل بعد برديس بسرعه ومسك شعرها
عادل: قووووووولي ايش حصل بينكم
برديس: مريض انت
عادل: قولي قبل ما اقتلك تشتي ترجعي له صح ندمتي علي
برديس: ايوه وجلست معه طول الوقت انا وهو لحالنا كلهم خرجوا الحديقه واخذت راحتي معه
عادل: يا حقيره وتتكلمي في وجهي كمان
ورجع ضربها كف يمين ويسار ويمين ويسار لما خرج الدم من انفها
عادل: وايش كمان صار
برديس: والله انك مريض
عادل زاد ضربها اكثر ورجع وقف وضربها برجله ثلاث ضربات وخرج وهو معصب
برديس تبكي ومش قادره توقف اقل شي تطلع فوق السرير : للاسف يا عادل صرت تشك حتى باخلاقي انا لو كنت اشتي عمر ما تركته وجيتك يا خساره حبي لك
.....
علي: خلاص هدي نفسك يا اخي مش كذا
عادل: اقول لك تقول جلست معه واخذت راحتي
علي: يا غبي افهم هي تشتي تضبحك بس وبعدين لو صدق جلست معه ما كانت قالت لك ما تفهم انت
عادل: وليش تقول كذا
علي: لأنك بدات وبعدين انت احمد ربك انها الى الان ما هربت من البيت من تصرفاتك هذه
عادل: احس نفسي بموت يعني تقول هذا الكلام وأمامي
علي: مال يدك كان فيها دم لا تكون ضربتها
عادل: ايوه وعاد بزيد
علي: مجنون انت اقول لك تحرك والله
عادل: وايش يثبت لي انها كذابه
علي: وايش يثبت لك انها صادقه
عادل: قالت راحوا كلهم الحديقه وهي جلست لحالها معها
علي: اهااا حلو الان بتتاكد
عادل: وكيف
علي: دق ع تلفون البيت وشوف وين كانوا اليوم مثلا قول انك تدور عمر انه نسى شي بالحديقه واعرف اذا صادقه او كذابه
عادل: تتوقع كذا طيب
عادل خرج التلفون بسرعه ودق ع تلفون البيت وجاوبت بنت عم برديس
...: الو
عادل: سلام انا بس اشتي عمر حصلت شي ضايع اليوم بحديقه"..." وقال لي واحد انه حقه
....: بس عمر ماراح الحديقه
عادل انصدم كملت البنت
....: اصلاً هو مسافر من ثلاثه ايام مش بالبيت
عادل زادت صدمته : اهاا خلاص عفوا
علي: هاه ايش قالوا
عادل: مسافر من ثلاثه ايام
علي: شفت مش قلت لك ظلمت البنت وبعدين ليش تشك بها بالاساس
عادل: طيب انا بروح
علي: مره ثانيه كن اتاكد طيب مش تدور مشاكل مع البنت باي طريقه وبعدين قدك بتعذبها زياده مش هكذا يا اخي عادها زوجتك وانا متاكد والله انه رغم عنفك كله الا ان عادك تحبها
......
روح عادل وهو مش عارفه ايش يعمل
وصل الغرفه وشاف برديس فوق السرير بدون غطاء ووجها عاده كله دم عرف انها نامت من التعب
صلحها ودفاها وجاب ماء وفاين وبدا يمسح ع وجهها الدم حس ان حرارتها مرتفعه وبدا يسمعها تتكلم بدون وعي: ايوه انا كذبت عليه لانه شك فيني
وكانت تبكي وهي فاقده وعيها
عادل ضرب ع وجهها ب الخفيف: برديس قومي اشربي علاج
وكان ماسك علاج حمى
برديس بدات تنتبه وضربت يده: ما اشتيش
عادل دخله فمها غصب وماء بعده : مش حلو العناد بهذه الاشياء
برديس: ايوه جلست مع عمر
عادل: خلاص غلقي ع الموضوع
برديس: تحب اكمل لك
عادل: برديس خلاص قلت لك قفلي ع الموضوع
حاولت تقوم وهو مسكها من يدها : اهدئي بتدوخي وبعدين وين بتروحي
برديس: مادخلك فك يدي
عادل: ماعاد إفكها
برديس: مالك اليوم وليش جيت بدري
عادل: اشتي اسمر معك مثل ما كان يسمر معك ابن عمك
برديس: اقول بعد
عادل: ليش انتي زوجتي
برديس: عادل قوم من جنبي
عادل: ما بقومش
والشي اللي تقولي لي لا انا ب اتعمد وأخذه غصب تاكدي من هذا الشي
عفيه ع قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحة زين سويت فيني
مشكلتي اني ع حبك ادمنت
وبكل بساطة قلتها ما تبيني
كأنك ع حب الجنوني تجننت
والله لجننك لين انك تجيني
عفيه ع قلبك شكرا و لاهنت
تبي الحقيقة بيدي اعميت عيني
........
https://tttttt.me/rewayatyamania/18988
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍3❤1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت24 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل: مش معقول اللي بيحصل كيف هذا
التفت شاف برديس نايمه جنبه
خرج بهدوء وهو مش مستوعب اصلا
يعني معقول برديس ماكان بينها وبين ابن عمها
اي علاقه كيف حصل هذا الشي وليش يا راسي ماعدت فاهم شي من اللي بيحصل
.....
حنان : اكيد عادل بينصدم عندما يفهم انه ماكان بينك وبين عمر اي علاقه
برديس: ينصدم ما ينصدم اصلاً ماعاد يهمني انا تعبت والله وبعدين مدري وين راح من صحيت ماشفته للان حتى ماجاء تغدى
حنان : طيب اقدر اشوفك من حين تزوجتي الى الان ماقد شفتك ويوم العيد ما كنت بالبيت
برديس: كلمت عادل كثير بس مارضي
حنان : كلميه هذه المره اذا روح كلميه وتعالي لاني ما اقدر اجي وانتي ماجيتي امي قالت يمكن زوجك مايشتي تكوني مع علاقه معي لهذا ما خلتني اجي
برديس: طيب بحاول واشوف ان شاء الله يرضى لانه ماعاد اتحمل مشاكل معه
......
ابو عمر: كملتي الثانويه ايش باقي يا بنتي
رنا: خلاص ياعم اللي تشوفه انت اخبر مني
ابو عمر: وانا ما اشتي لك الا الخير الخميس هذا نعمل الحفله
رنا: طيب باقي يومين اتصل لبرديس تجي من اليوم فرصه نشوفها
ابو عمر: ايوه كلميها وانا اخرج اشوف عمر يكلم الولد
رنا: طيب
خرج ابو عمر غرفه عمر
ابو عمر: كلمه قوله تمام
عمر: طيب
ابو عمر وهو خارج ورجع شاف الى ابنه: ابني شوف برديس تزوجت وانت ليش ما تتزوج وتشوف حياتك دائما الطلاق مش نهاية الحياه ابدا من جديد
عمر ابتسم لابوه: طيب
خرج ابو عمر
عمر:وين بلقى مثل برديس ايش اسوي اذا حبيتها من كل قلبي رغم كل شي بس ما اقول غير الله يوفقك يا برديس
......
عادل ماروح الا المساء
دخل الغرفه وكانت برديس فوق التلفون
عادل ظل يشوف اليها كثير لما التفتت اليه
عادل لف وجهه ورجع جلس
عادل: شكل علاقتك مع ابن عمك ما كانت تمام
برديس: هذا شي خاص
عادل: بس اشتي اعرف انتي اللي ماكنتي تشتيه او هو
برديس بعناد: هو ما كان يشتيني كان يحب واحده ثانيه وتزوجني غصب اجبره ابوه وقلبه معلق بغيري وطلب مني تكون علاقتنا علاقه اخوه لانه ما يقدر يتصورني غير اخته
عادل : اهااا وانا اللي فكرت اشياء ثانيه
برديس قلبت عيونها
عادل مسك الفراش بقوه ونام
برديس: والمشكله الان الشخص اللي حبه فكره انه خانه وانه خلف بوعده له وانه كذاب
عادل فتح عيونه وهو عاطيها ظهره
برديس: بس الزمن كفيل ينسيه اوجاعه واتعابه وعسى اللي ضحى من اجله يقدر
عادل عرف ايش قصدها غمض عيونه ونام يعني سوى نفسه نايم وهو يفكر ويفكر يمكن يكون ظلمها
التف اليها شافها نايمه
عادل: حلو يا برديس تدخليني في متاهات وتنامي ولا كانه في شي صدق دنيا زمان كنت انا انام وانتي ما تقدري تنامي من تصرفاتي والان صرنا عكس
لا تتهمني بالغدر
والخيانة
اخون نفسي قبل افكر
اخونك
ما عاش من يرضى عليك
الاهانة
ولا خير في عمر اعيشه
بدونك
......
برديس: بروح بعد العصر عند صديقتي
عادل : من صديقتك
برديس: حنان
عادل: مش ضروري اجلسي بالبيت
برديس: عااااادل ماعاد فيني للمشاكل
عادل: هه صاير كلامك غريب وانا قلت لا واشوف ايش تعملي
خرج عادل وبرديس متضايقه
وقف عند الباب ويشوف اليها ويضحك وهي مش منتبهه
برديس: اهبلللللل ماعنده أسلوب يتكلم ماعنده ذوق ماعنده اخلاق ايش هذا اكيد مش بشر
ضحك وخرج
وبعد العصر ارسل لها رساله
"انا خارج البسي بسرعه وانزلي"
برديس تفاجأت ولبست ونزلت
برديس: وين بنروح
عادل: عند صديقتك
برديس بتفاجؤ: صدق
عادل: اللي ماعنده ذوق واخلاق ومش من البشر اكيد قرر انه ياخذك عند صديقتك وأمره الى الله
برديس عرفت انه سمعها: لا ماكنت اقصد
عادل: اوصفي لي البيت بسرعه عندي شغل
برديس وصفت له وهي متفاجئة ومبسوطه
........
استمتعت كثير مع حنان
من زمان ماشافتها وعزموا بقيه البنات وقضت وقت جميل من زمان ماعاشته
المساء
برديس: صددددددق مبررووووك
رنا: المهم لازم تجي من بكره وبعد بكره الحفله
برديس سرت في تفكيرها يمكن عادل ما يرضيش: طيب اشوف
رنا: ايش تشوفي لازم تجي
دخل عادل وبرديس تتصل: طيب رنا اكلمك بعدين مع السلامه
برديس: الخميس حفلة خطوبه وعقد رنا
عادل: باركتي لها
برديس : اكيد
عادل: خلاص عملتي اللي عليك
برديس: بروح من بكره
عادل: فين تروحي يعني خلاص اخذتك عند صاحبتك بتلفي لي البيوت
برديس: عادل خطبة اختي الوحيده كيف ما اروح ايش بتقول عليا الناس
عادل: قولي مريضه
برديس: عادل ما ينفع كذا
عادل: ابن عمك بيكون موجود صح
برديس: وانا ايش دخلي من ابن عمي
عادل: ليش ماقد تزوج
برديس: عادل انا ايش دخلي منه
عادل: قلت لك مافيش روحه وخلاص قفلي الموضوع
غطى وجهه ونام
برديس عصبت وخرجت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت24 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل: مش معقول اللي بيحصل كيف هذا
التفت شاف برديس نايمه جنبه
خرج بهدوء وهو مش مستوعب اصلا
يعني معقول برديس ماكان بينها وبين ابن عمها
اي علاقه كيف حصل هذا الشي وليش يا راسي ماعدت فاهم شي من اللي بيحصل
.....
حنان : اكيد عادل بينصدم عندما يفهم انه ماكان بينك وبين عمر اي علاقه
برديس: ينصدم ما ينصدم اصلاً ماعاد يهمني انا تعبت والله وبعدين مدري وين راح من صحيت ماشفته للان حتى ماجاء تغدى
حنان : طيب اقدر اشوفك من حين تزوجتي الى الان ماقد شفتك ويوم العيد ما كنت بالبيت
برديس: كلمت عادل كثير بس مارضي
حنان : كلميه هذه المره اذا روح كلميه وتعالي لاني ما اقدر اجي وانتي ماجيتي امي قالت يمكن زوجك مايشتي تكوني مع علاقه معي لهذا ما خلتني اجي
برديس: طيب بحاول واشوف ان شاء الله يرضى لانه ماعاد اتحمل مشاكل معه
......
ابو عمر: كملتي الثانويه ايش باقي يا بنتي
رنا: خلاص ياعم اللي تشوفه انت اخبر مني
ابو عمر: وانا ما اشتي لك الا الخير الخميس هذا نعمل الحفله
رنا: طيب باقي يومين اتصل لبرديس تجي من اليوم فرصه نشوفها
ابو عمر: ايوه كلميها وانا اخرج اشوف عمر يكلم الولد
رنا: طيب
خرج ابو عمر غرفه عمر
ابو عمر: كلمه قوله تمام
عمر: طيب
ابو عمر وهو خارج ورجع شاف الى ابنه: ابني شوف برديس تزوجت وانت ليش ما تتزوج وتشوف حياتك دائما الطلاق مش نهاية الحياه ابدا من جديد
عمر ابتسم لابوه: طيب
خرج ابو عمر
عمر:وين بلقى مثل برديس ايش اسوي اذا حبيتها من كل قلبي رغم كل شي بس ما اقول غير الله يوفقك يا برديس
......
عادل ماروح الا المساء
دخل الغرفه وكانت برديس فوق التلفون
عادل ظل يشوف اليها كثير لما التفتت اليه
عادل لف وجهه ورجع جلس
عادل: شكل علاقتك مع ابن عمك ما كانت تمام
برديس: هذا شي خاص
عادل: بس اشتي اعرف انتي اللي ماكنتي تشتيه او هو
برديس بعناد: هو ما كان يشتيني كان يحب واحده ثانيه وتزوجني غصب اجبره ابوه وقلبه معلق بغيري وطلب مني تكون علاقتنا علاقه اخوه لانه ما يقدر يتصورني غير اخته
عادل : اهااا وانا اللي فكرت اشياء ثانيه
برديس قلبت عيونها
عادل مسك الفراش بقوه ونام
برديس: والمشكله الان الشخص اللي حبه فكره انه خانه وانه خلف بوعده له وانه كذاب
عادل فتح عيونه وهو عاطيها ظهره
برديس: بس الزمن كفيل ينسيه اوجاعه واتعابه وعسى اللي ضحى من اجله يقدر
عادل عرف ايش قصدها غمض عيونه ونام يعني سوى نفسه نايم وهو يفكر ويفكر يمكن يكون ظلمها
التف اليها شافها نايمه
عادل: حلو يا برديس تدخليني في متاهات وتنامي ولا كانه في شي صدق دنيا زمان كنت انا انام وانتي ما تقدري تنامي من تصرفاتي والان صرنا عكس
لا تتهمني بالغدر
والخيانة
اخون نفسي قبل افكر
اخونك
ما عاش من يرضى عليك
الاهانة
ولا خير في عمر اعيشه
بدونك
......
برديس: بروح بعد العصر عند صديقتي
عادل : من صديقتك
برديس: حنان
عادل: مش ضروري اجلسي بالبيت
برديس: عااااادل ماعاد فيني للمشاكل
عادل: هه صاير كلامك غريب وانا قلت لا واشوف ايش تعملي
خرج عادل وبرديس متضايقه
وقف عند الباب ويشوف اليها ويضحك وهي مش منتبهه
برديس: اهبلللللل ماعنده أسلوب يتكلم ماعنده ذوق ماعنده اخلاق ايش هذا اكيد مش بشر
ضحك وخرج
وبعد العصر ارسل لها رساله
"انا خارج البسي بسرعه وانزلي"
برديس تفاجأت ولبست ونزلت
برديس: وين بنروح
عادل: عند صديقتك
برديس بتفاجؤ: صدق
عادل: اللي ماعنده ذوق واخلاق ومش من البشر اكيد قرر انه ياخذك عند صديقتك وأمره الى الله
برديس عرفت انه سمعها: لا ماكنت اقصد
عادل: اوصفي لي البيت بسرعه عندي شغل
برديس وصفت له وهي متفاجئة ومبسوطه
........
استمتعت كثير مع حنان
من زمان ماشافتها وعزموا بقيه البنات وقضت وقت جميل من زمان ماعاشته
المساء
برديس: صددددددق مبررووووك
رنا: المهم لازم تجي من بكره وبعد بكره الحفله
برديس سرت في تفكيرها يمكن عادل ما يرضيش: طيب اشوف
رنا: ايش تشوفي لازم تجي
دخل عادل وبرديس تتصل: طيب رنا اكلمك بعدين مع السلامه
برديس: الخميس حفلة خطوبه وعقد رنا
عادل: باركتي لها
برديس : اكيد
عادل: خلاص عملتي اللي عليك
برديس: بروح من بكره
عادل: فين تروحي يعني خلاص اخذتك عند صاحبتك بتلفي لي البيوت
برديس: عادل خطبة اختي الوحيده كيف ما اروح ايش بتقول عليا الناس
عادل: قولي مريضه
برديس: عادل ما ينفع كذا
عادل: ابن عمك بيكون موجود صح
برديس: وانا ايش دخلي من ابن عمي
عادل: ليش ماقد تزوج
برديس: عادل انا ايش دخلي منه
عادل: قلت لك مافيش روحه وخلاص قفلي الموضوع
غطى وجهه ونام
برديس عصبت وخرجت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤2
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 25 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش ليش ما تروحي خطبه اختك
برديس بارتباك: عادل عادل ما خلاني
ابو عادل وامه عصبوا
ابو عادل: وليش هذه خطبه اختك
ام عادل : ما عليك يا بنتي لا تضايقي نفسك ولا شي انا بكلمه
برديس: لا لا تكلميه اخاف يعصب فوقي
ابو عادل: لا لازم تروحي مش ع كيفه قد جنن الولد او كيف
.......
صباح اليوم الثاني
عادل: صباح الخير
ام عادل: تعال اصطبح
عادل: قد تاخرت ع الشغل بس يلا نأكل معكم
ابو عادل: ووصل زوجتك معك ع بيتهم
عادل شاف الى برديس وهي ارتبكت: ليش أوصلها
ام عادل: كيف ليش بكره خطبه اختها
عادل: مش ضروري تروح
ام عادل: الا ضروري بطل جنان وبعدين انا وابوك بنروح بكره وانت خذ البنت اليوم
عادل: مش رايحه قلت مش ضروري واذا خطبه اختها هي ايش دخلها او هي خطبتها هي
ابو عادل: اسمع والله اذا ما اخذتها لااخذها انا واقطع علاقتي معك
عادل: عشان تروح خطبه اختها بتقطعوا بي العلاقه انا ابنكم او هيه
ام عادل: انت ابننا وهي بنتنا والحق حق
عادل: خلاص عشانكم انا بخذها بس هذه اخر مره تدخلوا بينا
خرج عادل وقال لبرديس تلبس بسرعه
عادل: غلقي الباب سع الناس
ايوه كذا
اشتكيتي لهم صح
برديس: لا والله هم اللي سالوني
عادل: شكلك قد فعلتي لهم سحر قد هم في صفك
برديس: صف ايش هم ماوقفوا ضد احد
عادل: تمام تمام
عادل وصل برديس وقبل ما تنزل : اسمعي انتبهي انتبهي يشوفك ابن عمك حتى بالغلط
برديس فتحت بقوه: والله انك مريض
خرجت برديس وما كانت تفهم ان كل هذا كان غيره من عادل اللي نفسه مش فاهم مشاعره
حضرت برديس الحفله وانبسطت مع اهلها
يومين وفي هذه الأثناء كان عادل مفتقد وجودها بالبيت
........
بعد مرور شهرين
عادل: ايش فيك هذه الايام ادخل واخرج وانتي نوم واصل
برديس: مدري مالي تاعبه
عادل: لا تاعبه ولاشي انتي بتتعبي نفسك قومي وتحركي بتصيري نشيطه والا حابه اجيب لك شغل
خرج عادل الشركه
وبرديس تطبخ الغداء وكانت مع ام عادل
برديس كانت تدوخ
ام عادل: ايش فيك يابرديس هذه الايام مش طبيعيه
برديس: مدري مالي حتى معدتي وظهري بيوجعني
ام عادل : خلاص بروح انا وانتي العياده اللي جنب البيت
برديس: اخاف عادل يصيح
ام عادل: وايش بيقول البسي يلاا بسرعه
......
برديس فعلا راحت العياده مع ام عادل
الدكتور: في عندك هبوط قوي بالدم لازم نعرف السبب انا بجيب لك فحوصات وانتي سويه وسوي جهاز وارجعي
برديس: طيب
راحت برديس وسوت الفحوصات ورجعت
ام عادل: طمنينا يا دكتوره
الدكتور: انتي ايش تقربي للمريضه
ام عادل: ام زوجها
الدكتوره: تطمني مافيش شي بس بتصيري جده بيجيكم ولد
ام عادل ماقدر تمسك نفسها من الفرح: صدق
برديس اختلطت مشاعرها بين حزن وفرح
الدكتور: وعشان كذا في عندها إرهاق روحي وارتاحي واتغذي تمام
ام عادل: طيب يسلمو يا دكتوره
روحت ام عادل وهي مبسوطه
ام عادل: طيب اطلعي ارتاحي يا بنتي وانا بكمل
برديس: لا انا بساعدك عادي
ام عادل: لا لا اطلعي انا اليوم لو عليا من الفرح بطبخ للمدينه كلها
برديس: ههههههه
وطلعت
ابو عادل: فين كنتين جيت وما حصلتك
ام عادل: رحت مع برديس العياده
ابو عادل: سلامات
ام عادل: طلعت حامل
ابو عادل بتفاجؤ : اسالك بالله
ام عادل: والله
ابو عادل: الحمد لله واخيرا بيجي ابني ولد طول عمري احلم بهذه اللحظه
برديس طلعت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير من التعب : مش عارفه ايش كاتبه لي الأقدار لكن ثقتي بالله كبيره مدري افرح او أحزن وعادل اذا عرف ايش بتكون ردة فعله يمكن يعصب والله ما اعرف
.....
برديس من التعب نامت بدري عادل روح تعبان ومتاخر حتى ماجاء ع الغداء
عادل قوم برديس: قومي
برديس وكلها نوم: ايش في
عادل: قومي سوي لي عشاء
برديس: اذاكن فوق الفرن
عادل: قومي دفيهن هياااا احسن ما اجيب لك كف يصحيك
برديس قامت بتعب وعادل شاف البلاط وعليه تراب عرف انها خرجت
نزل وهي تدفي الأكل
عادل: وين كنتي اليوم
برديس: ليش تسال
عادل بعصبيه: جاوبي وين كنتي عندما اسال تردي
برديس: بالعياده
عادل: وليش تروحي العياده بدون أذني
برديس: عمتي اصرت عليا
عادل: وليش ما كلمتيني ع الاقل اتصلي والا خلاص ماعاد لو جودي قيمه
برديس: الله يخليك ماانا فاضيه اتصايح معك
عادل: انتي اللي بتدوري صياح
برديس: اسفه اخر مره مره ثانيه نستاذن
عادل قلب وجهه عليها وتعشى بدون حتى ما يسالها ايش فيها او ايش قالوا لها
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 25 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش ليش ما تروحي خطبه اختك
برديس بارتباك: عادل عادل ما خلاني
ابو عادل وامه عصبوا
ابو عادل: وليش هذه خطبه اختك
ام عادل : ما عليك يا بنتي لا تضايقي نفسك ولا شي انا بكلمه
برديس: لا لا تكلميه اخاف يعصب فوقي
ابو عادل: لا لازم تروحي مش ع كيفه قد جنن الولد او كيف
.......
صباح اليوم الثاني
عادل: صباح الخير
ام عادل: تعال اصطبح
عادل: قد تاخرت ع الشغل بس يلا نأكل معكم
ابو عادل: ووصل زوجتك معك ع بيتهم
عادل شاف الى برديس وهي ارتبكت: ليش أوصلها
ام عادل: كيف ليش بكره خطبه اختها
عادل: مش ضروري تروح
ام عادل: الا ضروري بطل جنان وبعدين انا وابوك بنروح بكره وانت خذ البنت اليوم
عادل: مش رايحه قلت مش ضروري واذا خطبه اختها هي ايش دخلها او هي خطبتها هي
ابو عادل: اسمع والله اذا ما اخذتها لااخذها انا واقطع علاقتي معك
عادل: عشان تروح خطبه اختها بتقطعوا بي العلاقه انا ابنكم او هيه
ام عادل: انت ابننا وهي بنتنا والحق حق
عادل: خلاص عشانكم انا بخذها بس هذه اخر مره تدخلوا بينا
خرج عادل وقال لبرديس تلبس بسرعه
عادل: غلقي الباب سع الناس
ايوه كذا
اشتكيتي لهم صح
برديس: لا والله هم اللي سالوني
عادل: شكلك قد فعلتي لهم سحر قد هم في صفك
برديس: صف ايش هم ماوقفوا ضد احد
عادل: تمام تمام
عادل وصل برديس وقبل ما تنزل : اسمعي انتبهي انتبهي يشوفك ابن عمك حتى بالغلط
برديس فتحت بقوه: والله انك مريض
خرجت برديس وما كانت تفهم ان كل هذا كان غيره من عادل اللي نفسه مش فاهم مشاعره
حضرت برديس الحفله وانبسطت مع اهلها
يومين وفي هذه الأثناء كان عادل مفتقد وجودها بالبيت
........
بعد مرور شهرين
عادل: ايش فيك هذه الايام ادخل واخرج وانتي نوم واصل
برديس: مدري مالي تاعبه
عادل: لا تاعبه ولاشي انتي بتتعبي نفسك قومي وتحركي بتصيري نشيطه والا حابه اجيب لك شغل
خرج عادل الشركه
وبرديس تطبخ الغداء وكانت مع ام عادل
برديس كانت تدوخ
ام عادل: ايش فيك يابرديس هذه الايام مش طبيعيه
برديس: مدري مالي حتى معدتي وظهري بيوجعني
ام عادل : خلاص بروح انا وانتي العياده اللي جنب البيت
برديس: اخاف عادل يصيح
ام عادل: وايش بيقول البسي يلاا بسرعه
......
برديس فعلا راحت العياده مع ام عادل
الدكتور: في عندك هبوط قوي بالدم لازم نعرف السبب انا بجيب لك فحوصات وانتي سويه وسوي جهاز وارجعي
برديس: طيب
راحت برديس وسوت الفحوصات ورجعت
ام عادل: طمنينا يا دكتوره
الدكتور: انتي ايش تقربي للمريضه
ام عادل: ام زوجها
الدكتوره: تطمني مافيش شي بس بتصيري جده بيجيكم ولد
ام عادل ماقدر تمسك نفسها من الفرح: صدق
برديس اختلطت مشاعرها بين حزن وفرح
الدكتور: وعشان كذا في عندها إرهاق روحي وارتاحي واتغذي تمام
ام عادل: طيب يسلمو يا دكتوره
روحت ام عادل وهي مبسوطه
ام عادل: طيب اطلعي ارتاحي يا بنتي وانا بكمل
برديس: لا انا بساعدك عادي
ام عادل: لا لا اطلعي انا اليوم لو عليا من الفرح بطبخ للمدينه كلها
برديس: ههههههه
وطلعت
ابو عادل: فين كنتين جيت وما حصلتك
ام عادل: رحت مع برديس العياده
ابو عادل: سلامات
ام عادل: طلعت حامل
ابو عادل بتفاجؤ : اسالك بالله
ام عادل: والله
ابو عادل: الحمد لله واخيرا بيجي ابني ولد طول عمري احلم بهذه اللحظه
برديس طلعت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير من التعب : مش عارفه ايش كاتبه لي الأقدار لكن ثقتي بالله كبيره مدري افرح او أحزن وعادل اذا عرف ايش بتكون ردة فعله يمكن يعصب والله ما اعرف
.....
برديس من التعب نامت بدري عادل روح تعبان ومتاخر حتى ماجاء ع الغداء
عادل قوم برديس: قومي
برديس وكلها نوم: ايش في
عادل: قومي سوي لي عشاء
برديس: اذاكن فوق الفرن
عادل: قومي دفيهن هياااا احسن ما اجيب لك كف يصحيك
برديس قامت بتعب وعادل شاف البلاط وعليه تراب عرف انها خرجت
نزل وهي تدفي الأكل
عادل: وين كنتي اليوم
برديس: ليش تسال
عادل بعصبيه: جاوبي وين كنتي عندما اسال تردي
برديس: بالعياده
عادل: وليش تروحي العياده بدون أذني
برديس: عمتي اصرت عليا
عادل: وليش ما كلمتيني ع الاقل اتصلي والا خلاص ماعاد لو جودي قيمه
برديس: الله يخليك ماانا فاضيه اتصايح معك
عادل: انتي اللي بتدوري صياح
برديس: اسفه اخر مره مره ثانيه نستاذن
عادل قلب وجهه عليها وتعشى بدون حتى ما يسالها ايش فيها او ايش قالوا لها
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8