روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
#تريدني_اموت؟#ودعتك_الله
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـا لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
البارت 1 ......
.......: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي مِن مَن ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني
يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح بالشركه انتبهي لنفسك
مايا: بايات يـالغلا
علياء: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس ماراح يقولوا شي هم قالوا انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع بالبنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا بالله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف له
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالوا بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح لشغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر لمايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل لاحظ ع برديس انها ضعيفة شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها بالطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحماس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست بالذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموظفين
وانغام اعتذرت امام الكل لبرديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لوجه لانها موظفه بسيطه بالشركه
....
برديس: والله يا حنان خلاها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلمي عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس باحراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيرا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجوا
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: باكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسة تشوف عادل وتشكره دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه : استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا : ما تذكرتها هذه البنت اللي قالوا انها سارقة
عادل : اها تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومة انه ما عرفها
مايا : عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم : لمن؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك؟ ومالي حق اعاتبك
بالمختصر احبك ومالي حق فيك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـا لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
البارت 1 ......
.......: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي مِن مَن ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني
يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح بالشركه انتبهي لنفسك
مايا: بايات يـالغلا
علياء: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس ماراح يقولوا شي هم قالوا انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع بالبنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا بالله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف له
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالوا بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح لشغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر لمايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل لاحظ ع برديس انها ضعيفة شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها بالطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحماس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست بالذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموظفين
وانغام اعتذرت امام الكل لبرديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لوجه لانها موظفه بسيطه بالشركه
....
برديس: والله يا حنان خلاها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلمي عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس باحراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيرا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجوا
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: باكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسة تشوف عادل وتشكره دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه : استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا : ما تذكرتها هذه البنت اللي قالوا انها سارقة
عادل : اها تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومة انه ما عرفها
مايا : عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم : لمن؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك؟ ومالي حق اعاتبك
بالمختصر احبك ومالي حق فيك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"تريدني اموت؟ ودعتك الله"
البارت 9 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه
عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتوا يتبنوا المشروع وتعالي نناقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤوليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامروا فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لساتها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس بالنهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموظفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل بدكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس بالمكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مش موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي بقسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ومعك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب بالاوراق وهي خرجت وهو ضحك
....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله باشتاق للشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي للشغل او لصاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبدا انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يلا مع السلامه بروح اتعشى اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه بالعافيه
....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك يالغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير
....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 9 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه
عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتوا يتبنوا المشروع وتعالي نناقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤوليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامروا فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لساتها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس بالنهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموظفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل بدكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس بالمكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مش موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي بقسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ومعك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب بالاوراق وهي خرجت وهو ضحك
....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله باشتاق للشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي للشغل او لصاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبدا انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يلا مع السلامه بروح اتعشى اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه بالعافيه
....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك يالغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير
....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
"تريدني اموت؟ ودعتك الله"
البارت 12 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور ساعتين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا متضايق
برديس: استاذ انا جيت اذا حابب شي انا بالمكتب
وعادل انفجر من الغضب: حلوووو استاذه برديس وينك الى الان مش قلتي ساعتين
برديس: اسفه زيدت نص ساعه بس كنت جد مشغوله
عادل وهو يضرب الطاوله: ايوه مشغوله معه
برديس بغرابه : مع من؟؟؟
عادل: ما يهمني مع من ومايهمني من هو اللي خرجتي معه اصلاً انتي كلك ع بعضك ما تهميني ايش دخلني منك انا معصب لانك بتضيعي وقت الشركه ع الفاضي اذا ما تحبي تشتغلي اخرجي ما انتي مجبوره تظلي بالشركه
وبدا يهز ويصيح وكان معصب وبرديس ساكته
عادل: اخرجي يـلا
برديس خرجت وبدات تبكي وهي مش عارفه ليش عصب هكذا
برديس اتصلت بحنان: ايوه عصب مره انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا راح اخرج من الشركه ويصير اللي يصير
حنان: ههههههه والله انه يحبك شكله غار من عمر
برديس: اقول لك عصب فوقي مسح الارض تقولي يحبك
حنان: غيره والله غيره لا تخرجي اصبري وتشوفي وضحي له قولي له ليش تاخرتي وتشوفي كيف بيهدأ طيب انتي هذه الغبيه ما تقدري تتكلمي اذا حد عصب فوقك ادخلي قولي له اذا استمريت كذا انا بخرج من الشغل يعني عشان رحت أقابل ........ الخ وشوفي كيف بيهدا
برديس: تقولي كذا بس انا اخاف منه لانه معصب مره
حنان : ادخلي وراح تشوفي
وبرديس: ويمكن ما تكون غيره بس مفكر اني مهمله الشغل بدخل واشوف
كان عادل معصب مره
دخلت برديس وكان الشاي امامه وواضح انه كسر الكاس مع الشاي
برديس: ممكن اتكلم
عادل: ممكن تخرجي وهو ماكان يشوف لها
برديس: حاضر بخرج بخرج من الشركه كلها واتركها لك عشان ترتاح يعني عشان نصف ساعه زياده كنت فيها مع عمي تفعل كذا
انا بقول لك وين كنت
عمر: برديس يلا ابي بالسياره منتظر
برديس: الان الاستاذ اعطاني ساعتين
برديس نزلت مع عمر وكان ابوه بالسياره طلعت جنب ابوه وعمر ركب قدام وساق
برديس: خير يا عم طمني
ابو عمر: برديس انا بروح معك الان نشوف ابوك بالمشفى تعب ووديناه
برديس بخوف: وليش محد كلمني
ابو عمر: خلاص هو الان صار تمام وبنخرجه الان من المشفى قلت تجي معنا نخرجه وكمان عشان اخوتك
برديس بتبكي: يارب كن مع ابي
.....,
برديس بتحضن ابوها وتبوسه: يا بابا يلا نروح بيتنا
ابو عمر: لا يا برديس ابوك بيروح معنا
برديس: ليش يا عم
ابو عمر: عشان نهتم فيه انتي الان بتشتغلي واخوتك يدرسوا وعشان الحادث ما يتكرر
برديس بحزن: طيب
ابو عمر: يلا احنا بنخرج ابوك وانتي روحي جيبي اخوتك
برديس: طيب
ورحت جبت اخوتي ونقل وكذا وتأخرت وكنت متوقعه انك بتعذرني وانصدمت فيك
عادل وهو متفاجئ: خلاص حصل خير انا ماكنت عارف ليش ما كلمتيني يلا تقدري تخرجي
برديس خرجت وهي متضايقه بس فعلا حست عادل هدأ
عادل ضرب راسه: ااااف كم انا غبي كان لازم اسمع منها يعني المفروض عادها جاءت من مرض بدل ما افعل له ترحيب فعلت لها تهزيء
انا اسف يا اغلى الناس بس كيف اعتذر لك
غريب في قصتي معك لا قدرت اقترب ولا قدرت ابتعد .....
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 12 .....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور ساعتين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا متضايق
برديس: استاذ انا جيت اذا حابب شي انا بالمكتب
وعادل انفجر من الغضب: حلوووو استاذه برديس وينك الى الان مش قلتي ساعتين
برديس: اسفه زيدت نص ساعه بس كنت جد مشغوله
عادل وهو يضرب الطاوله: ايوه مشغوله معه
برديس بغرابه : مع من؟؟؟
عادل: ما يهمني مع من ومايهمني من هو اللي خرجتي معه اصلاً انتي كلك ع بعضك ما تهميني ايش دخلني منك انا معصب لانك بتضيعي وقت الشركه ع الفاضي اذا ما تحبي تشتغلي اخرجي ما انتي مجبوره تظلي بالشركه
وبدا يهز ويصيح وكان معصب وبرديس ساكته
عادل: اخرجي يـلا
برديس خرجت وبدات تبكي وهي مش عارفه ليش عصب هكذا
برديس اتصلت بحنان: ايوه عصب مره انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا راح اخرج من الشركه ويصير اللي يصير
حنان: ههههههه والله انه يحبك شكله غار من عمر
برديس: اقول لك عصب فوقي مسح الارض تقولي يحبك
حنان: غيره والله غيره لا تخرجي اصبري وتشوفي وضحي له قولي له ليش تاخرتي وتشوفي كيف بيهدأ طيب انتي هذه الغبيه ما تقدري تتكلمي اذا حد عصب فوقك ادخلي قولي له اذا استمريت كذا انا بخرج من الشغل يعني عشان رحت أقابل ........ الخ وشوفي كيف بيهدا
برديس: تقولي كذا بس انا اخاف منه لانه معصب مره
حنان : ادخلي وراح تشوفي
وبرديس: ويمكن ما تكون غيره بس مفكر اني مهمله الشغل بدخل واشوف
كان عادل معصب مره
دخلت برديس وكان الشاي امامه وواضح انه كسر الكاس مع الشاي
برديس: ممكن اتكلم
عادل: ممكن تخرجي وهو ماكان يشوف لها
برديس: حاضر بخرج بخرج من الشركه كلها واتركها لك عشان ترتاح يعني عشان نصف ساعه زياده كنت فيها مع عمي تفعل كذا
انا بقول لك وين كنت
عمر: برديس يلا ابي بالسياره منتظر
برديس: الان الاستاذ اعطاني ساعتين
برديس نزلت مع عمر وكان ابوه بالسياره طلعت جنب ابوه وعمر ركب قدام وساق
برديس: خير يا عم طمني
ابو عمر: برديس انا بروح معك الان نشوف ابوك بالمشفى تعب ووديناه
برديس بخوف: وليش محد كلمني
ابو عمر: خلاص هو الان صار تمام وبنخرجه الان من المشفى قلت تجي معنا نخرجه وكمان عشان اخوتك
برديس بتبكي: يارب كن مع ابي
.....,
برديس بتحضن ابوها وتبوسه: يا بابا يلا نروح بيتنا
ابو عمر: لا يا برديس ابوك بيروح معنا
برديس: ليش يا عم
ابو عمر: عشان نهتم فيه انتي الان بتشتغلي واخوتك يدرسوا وعشان الحادث ما يتكرر
برديس بحزن: طيب
ابو عمر: يلا احنا بنخرج ابوك وانتي روحي جيبي اخوتك
برديس: طيب
ورحت جبت اخوتي ونقل وكذا وتأخرت وكنت متوقعه انك بتعذرني وانصدمت فيك
عادل وهو متفاجئ: خلاص حصل خير انا ماكنت عارف ليش ما كلمتيني يلا تقدري تخرجي
برديس خرجت وهي متضايقه بس فعلا حست عادل هدأ
عادل ضرب راسه: ااااف كم انا غبي كان لازم اسمع منها يعني المفروض عادها جاءت من مرض بدل ما افعل له ترحيب فعلت لها تهزيء
انا اسف يا اغلى الناس بس كيف اعتذر لك
غريب في قصتي معك لا قدرت اقترب ولا قدرت ابتعد .....
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 15 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس: اسمع يا ابي افهمك اسمعني
ابو برديس: خلاص ماعاد اريد افهم شي
برديس تبكي وتحاول تتكلم وأبوها يغمى عليه
برديس: يااااااعممممم ابييييي ابييييي اااااابببببببي
تجمعت العائله واخذوا ابو برديس المشفى بدون ما يعرفوا ايش صار بعد مرور ساعتين بدا يستيقظ وسمحوا للعائله يشوفوه ...
دخلوا كلهم عدنان وصدام ورنا يحضنوه وبرديس واقفه تبكي بعيد وهو ولا شاف لها
ابو برديس: ممكن اطلب طلب اشتي أظل مع برديس شوي لحالنا
الجميع: طيب
برديس راحت تحضن ابوها وتبكي: يا بابا والله ما خنت ثقتك
ابو برديس: اثبتي لي
برديس: طيب كيف تشتيني وانا اثبت
برديس: تتزوجي ابن عمك عمر
برديس بصدمه : كككككككككككككيف عمر بس يا ابي
ابو برديس: لابس ولاشي تتزوجي ابن عمك او ...
برديس: خلاص اللي تريده يصير
ابو برديس: هذا الخميس
برديس خرجت وهي تبكي وشبه فاقده لعقلها دخلت الحمام وبدات تبكي وتبكي وتكبي لما عيونها ورمت وتغسل وجهها: يارب اصحى من هذا الكابوس يارب ماصدقت بدا حلمي حتى انتهى وتحول كابوس
ابو برديس وعمها تكلموا بكل شي
عمر: اكيد موافق وايش فيها برديس مائه وأحد يتمناها
ابو برديس: العرس هذا الخميس انا اشتي افرح ببنتي محد يعرف متى ..
ابو عمر: لا تكمل الله يطول عمرك يا اخي
ابو برديس: الله يجازيك خير
الجميع: ع بركه الله
برديس ضايقه الدنيا فيها: حنان ارجوك يا حنان ايش اسوي
حنان تبكي مع برديس: مدري ما ادري
برديس: يارب الان ايش اقول لعادل
انا انتهيت تدمرت
حنان: سهل الله يفرج هذه مش انسانه هذه واحده مش بشر
....
مايا: هههههههههه وعادك ماشفتي شي يا برديس
علياء: الله يستر منك
......
عادل: مدري فين هيه يومين ولا لها اثر
علي: والان كيف
عادل وعلي كانوا بالسياره: انا قلق عليها قوي حتى تلفونها مقفل خلينا نمشي من جنب بيتهم ونسأل اخاف صار عليها شي
علي: يلاا
عادل وصل جنب البيت وشاف واحد من الجيران
عادل: لو سمحت ممكن اعرف هذا بيت من
....: هذا بيت احمد صالح
عادل: طيب من ساكن فيه
....: كانوا ساكنين فيه بس الان محد
عادل: وليش
....: الآب مرض وراحوا بيت عمهم عشان اختهم الكبير كانت تشتغل وما تفضى لهم والان قد بتتزوج ابن عمها هذا الخميس
عادل بصدمه: من هيه
..: بنته الكبير برديس
عادل مش مصدق: ابن عمها طيب ووين هو بيت عمهم
...: في"...."
عادل: اهااا شكرًا
...: العفو
علي: تتزوج ابن عمها
عادل يضحك: مالك وانت صدقت عادنا كلمتها وقلنا نجي الجمعه هذه
علي: عادل الرجل شكله صادق مالك ما تصدق
عادل: بنروح وتشوف ونقطع الشك باليقين اقول لك بنخطب هذه الجمعه
علي: الله يستر
وفعلا راحوا وقفوا قريب من البيت
عادل: لو سمحت يا اخ وين بيت احمد صالح او اخوه
....: هذاك اللي به الزفه والزينه امامه
عادل بفزع: زفه من
....: بنت احمد صالح الكبير بتتزوج ابن عمها
عادل سكت وبدون اي كلمه
علي: عادل تحرك
عادل يسمع الزفة ويشوف الى البيت: علي تتوقع صدق ان صدق عرس برديس اكيد كذب يمكن معه بنت ثانيه
علي: عادل اصحى ايش من بنت ثانيه بيقول لك برديس
عادل وهو مش مصدق طول الوقت ساكت وصل المكتب ونزل من السياره مع علي
وصل المكتب
علي: عادل مالك ساكت تكلم
عادل يضحك: ههههههههههه
علي: مالك تضحك
عادل: كذب يا اخي كذب كيف عرسها هذا الخميس باقي ثلاثه ايام يعني لا لا قويه ما اصدق وراح تشوف
علي: عادل اصحى والله عرسها
عادل يجلس ع الكرسي: كيف عرس برديس كيف
علي : عادل طلع اللي فيك لا تظل كذا سب صيح ابكي قول شي ارجوك
عادل: ساكت ويضحك : عرس كيف عرس ومن برديس هههههه مش معقول ابدا برديس تخوني تكذب عليا ابدا عاد برديس بالذات يا اخي اذا هذا الشي حقيقي ياليتها تموت ولا اشوفها عروس يا ليتنا ادفن جثتها ولا احضر زفتها وياليت وانا اللي اندفن ولا اشوفها تنزف لغيري
حرام تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتطير صوابي
لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي
....
برديس تبكي بوجع وألم مش عارفه ايش تعمل
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 15 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
برديس: اسمع يا ابي افهمك اسمعني
ابو برديس: خلاص ماعاد اريد افهم شي
برديس تبكي وتحاول تتكلم وأبوها يغمى عليه
برديس: يااااااعممممم ابييييي ابييييي اااااابببببببي
تجمعت العائله واخذوا ابو برديس المشفى بدون ما يعرفوا ايش صار بعد مرور ساعتين بدا يستيقظ وسمحوا للعائله يشوفوه ...
دخلوا كلهم عدنان وصدام ورنا يحضنوه وبرديس واقفه تبكي بعيد وهو ولا شاف لها
ابو برديس: ممكن اطلب طلب اشتي أظل مع برديس شوي لحالنا
الجميع: طيب
برديس راحت تحضن ابوها وتبكي: يا بابا والله ما خنت ثقتك
ابو برديس: اثبتي لي
برديس: طيب كيف تشتيني وانا اثبت
برديس: تتزوجي ابن عمك عمر
برديس بصدمه : كككككككككككككيف عمر بس يا ابي
ابو برديس: لابس ولاشي تتزوجي ابن عمك او ...
برديس: خلاص اللي تريده يصير
ابو برديس: هذا الخميس
برديس خرجت وهي تبكي وشبه فاقده لعقلها دخلت الحمام وبدات تبكي وتبكي وتكبي لما عيونها ورمت وتغسل وجهها: يارب اصحى من هذا الكابوس يارب ماصدقت بدا حلمي حتى انتهى وتحول كابوس
ابو برديس وعمها تكلموا بكل شي
عمر: اكيد موافق وايش فيها برديس مائه وأحد يتمناها
ابو برديس: العرس هذا الخميس انا اشتي افرح ببنتي محد يعرف متى ..
ابو عمر: لا تكمل الله يطول عمرك يا اخي
ابو برديس: الله يجازيك خير
الجميع: ع بركه الله
برديس ضايقه الدنيا فيها: حنان ارجوك يا حنان ايش اسوي
حنان تبكي مع برديس: مدري ما ادري
برديس: يارب الان ايش اقول لعادل
انا انتهيت تدمرت
حنان: سهل الله يفرج هذه مش انسانه هذه واحده مش بشر
....
مايا: هههههههههه وعادك ماشفتي شي يا برديس
علياء: الله يستر منك
......
عادل: مدري فين هيه يومين ولا لها اثر
علي: والان كيف
عادل وعلي كانوا بالسياره: انا قلق عليها قوي حتى تلفونها مقفل خلينا نمشي من جنب بيتهم ونسأل اخاف صار عليها شي
علي: يلاا
عادل وصل جنب البيت وشاف واحد من الجيران
عادل: لو سمحت ممكن اعرف هذا بيت من
....: هذا بيت احمد صالح
عادل: طيب من ساكن فيه
....: كانوا ساكنين فيه بس الان محد
عادل: وليش
....: الآب مرض وراحوا بيت عمهم عشان اختهم الكبير كانت تشتغل وما تفضى لهم والان قد بتتزوج ابن عمها هذا الخميس
عادل بصدمه: من هيه
..: بنته الكبير برديس
عادل مش مصدق: ابن عمها طيب ووين هو بيت عمهم
...: في"...."
عادل: اهااا شكرًا
...: العفو
علي: تتزوج ابن عمها
عادل يضحك: مالك وانت صدقت عادنا كلمتها وقلنا نجي الجمعه هذه
علي: عادل الرجل شكله صادق مالك ما تصدق
عادل: بنروح وتشوف ونقطع الشك باليقين اقول لك بنخطب هذه الجمعه
علي: الله يستر
وفعلا راحوا وقفوا قريب من البيت
عادل: لو سمحت يا اخ وين بيت احمد صالح او اخوه
....: هذاك اللي به الزفه والزينه امامه
عادل بفزع: زفه من
....: بنت احمد صالح الكبير بتتزوج ابن عمها
عادل سكت وبدون اي كلمه
علي: عادل تحرك
عادل يسمع الزفة ويشوف الى البيت: علي تتوقع صدق ان صدق عرس برديس اكيد كذب يمكن معه بنت ثانيه
علي: عادل اصحى ايش من بنت ثانيه بيقول لك برديس
عادل وهو مش مصدق طول الوقت ساكت وصل المكتب ونزل من السياره مع علي
وصل المكتب
علي: عادل مالك ساكت تكلم
عادل يضحك: ههههههههههه
علي: مالك تضحك
عادل: كذب يا اخي كذب كيف عرسها هذا الخميس باقي ثلاثه ايام يعني لا لا قويه ما اصدق وراح تشوف
علي: عادل اصحى والله عرسها
عادل يجلس ع الكرسي: كيف عرس برديس كيف
علي : عادل طلع اللي فيك لا تظل كذا سب صيح ابكي قول شي ارجوك
عادل: ساكت ويضحك : عرس كيف عرس ومن برديس هههههه مش معقول ابدا برديس تخوني تكذب عليا ابدا عاد برديس بالذات يا اخي اذا هذا الشي حقيقي ياليتها تموت ولا اشوفها عروس يا ليتنا ادفن جثتها ولا احضر زفتها وياليت وانا اللي اندفن ولا اشوفها تنزف لغيري
حرام تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتطير صوابي
لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي
....
برديس تبكي بوجع وألم مش عارفه ايش تعمل
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 18 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقها بدل عمار وكان مسرع وعارضته حافله رجع ودخل في جدار حوش مدرسه
برديس بتوتر: وايش حصل السواق ايش صار فيه
عمر: مالك متوتره كذا
برديس: لا حرام يعني اقصد يمكن اهله منتظرينه وكذا ايش صار فيه يا عم
ابو عمر: أخذوه المشفى و كان نزف كثير واكتسرت أيده ورجله وهو الان بالعنايه قالوا هو وحيد اهله وامه وابوه حالتهم حاله
برديس حاولت ما تبدي اي ردة فعل شوي وقامت عن الأكل
عمر:مسرع
برديس: خلاص شبعت
طلعت غرفتها وهي تبكي: انا السبب ايوه انا السبب دقت ع حنان
برديس: حنان عادل سوا حادث بسبي
حنان بفز: ككككيف
برديس: والله ياربي قد بجنن وبدات تحكي لحنان كل اللي صار
.......
عمر: اسمعي يا برديس انتي بنت عمي واحترمك واقدرك وأعرفك من وانتي صغيره لكن وانتي مش مقتنعه بي ومش راضيه والله ما اغصبك ع شي ما تشتيه نتزوج فتره وبعدها بطلقك
برديس ما صدقت بفرح : صدق
عمر: ايوه صدق
برديس ماعرفت كيف تشكر عمر: شكرا لك يا عمر وتأكد ان الله بيجازيك ع هذا الشي ويوفقك
عمر خرج
وبرديس رجعت تفكر في عادل وايش صار معه
......
بعد مرور ثلاثه ايام وعادل بالعنايه وبرديس تتبع اخباره من صفيه
عادل بدا يصحى يشوف اهله وأصحابه جنبه
عادل بصوت تعبان: وين انا ايش صار معي
علي: بالمشفى فعلت حادث وربك لطف
ام عادل: الحمد لله ع سلامتك يا ابني
علاء : خوفتنا وخوفت خالتي وخالي
ابو عادل: يا ابني كون انتبه وانت تسوق مش كذا
عادل سررررح وتذكر عرس برديس والزفه وكذا غمض عيونه بقوه: من اسعفني
علا: مدري واحد فعل خير
عادل: ليش ليش ما خلاني اموت
ام عادل: تعوذ من الشيطان يا ابني واحنا عاد نشتي نزوجك ونفرح فيك
عادل: لا عاد تفتحي لي سيرة الزواجه خلاص بطلت ماعاد اشتي اتزوج كرهت النسوان
ابو عادل: ليش يا ابني كلمنا فيك شي به شي مضايقك
عادل: لا ولاشي قناعه من الله
عادل رجع يضحك مع عائلته ما حب يكدر عليهم اكثر بس هو من داخله مقهووووور
......
بعد مرور شهر
خرج عادل من المشفى وصارت رجله وايده شبه بخير ورجع يداوم بالشركه
اول ما دخل بدات الذكريات الاليمه تطارده كرسي برديس مكتب برديس كلام برديس حركات برديس برديس برديس برديس.....
خلاااااص بس يكفي يكفي اوعدك يا برديس اني بدفعك الثمن أضعاف ما فعلتي بي اوعدك ان تصفية الحسابات ما بتنتهي وتشوفي ان ماعذبتك ودفعتك ثمن كل شي ما يصير اسمي عادل ....
حبيـتگ وامتـلى قلـبي فيـگ -بععدها تگذب يا نـظر عيـَني -تقـول اني ع النـآس اگافيـگ-حبـگ كذب وووعوودگ اگاذيب-واهتـمامگ فراغ عاطفـَي وبس☁🔕
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 18 .......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقها بدل عمار وكان مسرع وعارضته حافله رجع ودخل في جدار حوش مدرسه
برديس بتوتر: وايش حصل السواق ايش صار فيه
عمر: مالك متوتره كذا
برديس: لا حرام يعني اقصد يمكن اهله منتظرينه وكذا ايش صار فيه يا عم
ابو عمر: أخذوه المشفى و كان نزف كثير واكتسرت أيده ورجله وهو الان بالعنايه قالوا هو وحيد اهله وامه وابوه حالتهم حاله
برديس حاولت ما تبدي اي ردة فعل شوي وقامت عن الأكل
عمر:مسرع
برديس: خلاص شبعت
طلعت غرفتها وهي تبكي: انا السبب ايوه انا السبب دقت ع حنان
برديس: حنان عادل سوا حادث بسبي
حنان بفز: ككككيف
برديس: والله ياربي قد بجنن وبدات تحكي لحنان كل اللي صار
.......
عمر: اسمعي يا برديس انتي بنت عمي واحترمك واقدرك وأعرفك من وانتي صغيره لكن وانتي مش مقتنعه بي ومش راضيه والله ما اغصبك ع شي ما تشتيه نتزوج فتره وبعدها بطلقك
برديس ما صدقت بفرح : صدق
عمر: ايوه صدق
برديس ماعرفت كيف تشكر عمر: شكرا لك يا عمر وتأكد ان الله بيجازيك ع هذا الشي ويوفقك
عمر خرج
وبرديس رجعت تفكر في عادل وايش صار معه
......
بعد مرور ثلاثه ايام وعادل بالعنايه وبرديس تتبع اخباره من صفيه
عادل بدا يصحى يشوف اهله وأصحابه جنبه
عادل بصوت تعبان: وين انا ايش صار معي
علي: بالمشفى فعلت حادث وربك لطف
ام عادل: الحمد لله ع سلامتك يا ابني
علاء : خوفتنا وخوفت خالتي وخالي
ابو عادل: يا ابني كون انتبه وانت تسوق مش كذا
عادل سررررح وتذكر عرس برديس والزفه وكذا غمض عيونه بقوه: من اسعفني
علا: مدري واحد فعل خير
عادل: ليش ليش ما خلاني اموت
ام عادل: تعوذ من الشيطان يا ابني واحنا عاد نشتي نزوجك ونفرح فيك
عادل: لا عاد تفتحي لي سيرة الزواجه خلاص بطلت ماعاد اشتي اتزوج كرهت النسوان
ابو عادل: ليش يا ابني كلمنا فيك شي به شي مضايقك
عادل: لا ولاشي قناعه من الله
عادل رجع يضحك مع عائلته ما حب يكدر عليهم اكثر بس هو من داخله مقهووووور
......
بعد مرور شهر
خرج عادل من المشفى وصارت رجله وايده شبه بخير ورجع يداوم بالشركه
اول ما دخل بدات الذكريات الاليمه تطارده كرسي برديس مكتب برديس كلام برديس حركات برديس برديس برديس برديس.....
خلاااااص بس يكفي يكفي اوعدك يا برديس اني بدفعك الثمن أضعاف ما فعلتي بي اوعدك ان تصفية الحسابات ما بتنتهي وتشوفي ان ماعذبتك ودفعتك ثمن كل شي ما يصير اسمي عادل ....
حبيـتگ وامتـلى قلـبي فيـگ -بععدها تگذب يا نـظر عيـَني -تقـول اني ع النـآس اگافيـگ-حبـگ كذب وووعوودگ اگاذيب-واهتـمامگ فراغ عاطفـَي وبس☁🔕
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
البارت 22 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رنا: وينك ولا تسألي ولا شي
برديس: ماقدرت والله ظروف
صدام: ايش من ظروف بس تكبرتي
برديس: بطل هباله قلت لك ظروف
وبدات برديس تسرح الى قبل نص شهر
دخلت لعادل شاي وحطت ع الطاوله
برديس: عادل اشتي اروح بيتنا اشوف اهلي
عادل: مافيش
برديس: لو سمحت
عادل: قلت مافيش
برديس: عادل انت زودتها زيااااااده بصراحه انا ماعاد اقدر اتحمل
عادل شاف اليها بنظره غريبه: اهاا والا ايش بتسوي هاااه ايش بتسوي مسك يدها بقوه وضربها ع الطاوله اللي الشاي فوقها وهو كان مغلي وانصب كله في يدها
برديس: ااااااه يدي يدي
عادل: تستاهلي
خرج عادل ولا كانه فعل شي وبرديس تبكي من حرق يدها وقلبها راحت حطت لها ماء برد وثلج بس بدون فايده كان الحرق كبير وصار يوجعها
وهي تبكي : ليش كذا ليش تعمل بي كذا
طول النهار وهي بالغرفه حتى ما خرجت عشان محد يشوف اللي في يدها جوا ضيوف عند عمتها وقالت انها مريضه زياده وما تقدر تنزل طبعا حتى ام عادل مش عارفه
جاء المساء ويدها توجعها رجعت فوق السرير تبكي
دخل عادل وكان في شي بيده
وهي سوت نفسها نايمه قرب الى جنبها
ومسك يدها: مافيش نايم يبكي
برديس بعدت يدها وعادل مسكها بقوه : طيب انا جبت لك علاج خليني امسح لك
برديس: ما اشتيش
عادل: مش ع كيفك يـلا
مسك يدها وهي تسحبها وفعلا مسح لها العلاج
عادل: خلاص الان بتصير تمام هذا علاج حروق قوي
برديس: وحروق قلبي مالها علاج
شاف اليها عادل فتره طويله ورجع لف وجهه ونام
برديس: عديم احساس ما عندك ذره مشاعر
.....
حنان: اكيد ان عاده يحبك بس يعاند
برديس: اقول لك حرق يدي
حنان: وجاب علاج يعني انك كنتي في باله طول الوقت بس يعاند
برديس: انا ما اكرهه والله ولا اقدر اكرهه بس تصرفاته صارت ما تنطاق
حنان: ما اقول غير الله يعينك بس
.....
عدنان: برديس برديس وين رحتي
برديس: ايوه معكم
ابو عمر: ههههه المهم انك جيتي
فرح: بتنامي معي صح
رنا: لا معي
برديس: اههه لا لا بروح
ام عمر: وين تروحي
برديس: بيجي عادل المغرب لازم اروح انتم عارفين يعني عمتي ماهي الا لوحدها وبيجوا اقرباها وأقارب عمي ولازم اساعدها
ابو عمر: اذا كذا براحتك الله يوفقك
.....
مر اليوم بدون ما تشعر فيه برديس لانها كان مبسوطه مع اهلها كثير
عادل: وين الجاكت حقي تعبت ادور
يممممممممه شفتي حقي الجاكت الأسود
ام عادل: لا والله انا اجي ادوره لك
دورت ام عادل وحصلته
ام عادل: شفت كيف بس انت ما بتشوف
عادل: ههههههه انتي مثل برديس انا ادور ادور وهي تجي بلحظه تطلعه
ام عادل: يللا كم قالت بتجلس بيتهم
عادل: انا بروح الان اجيبها
ام عادل بغرابه: وليش يا ابني خليها تجلس بيتهم
عادل: قد شافتهم خلاص ليش عادها تجلس
ام عادل: ههههه ليش اشتقت لها ع يوم
عادل: لا مش كذا بس ترجع بيتها
ام عادل: اسمع يا ابني انا ما اشتيش أتدخل بينك وبين زوجتك وصح انه بالبدايه انا ما كنت مقتنعة بالزواجه بس اللي انت بتفعله مع البنت غلط وتصرفاتك معها غلط
عادل شاف الى امه ورجع خرج بدون ما يقول اي كلمه
....
"انا خارج اخرجي سريع"
شافت برديس الرساله وسلمت ع اهلها وخرجت
عادل: ساااااعه واقف سااااااعه عند الباب
منتظره أشغل لك زفه او ايش
برديس: بس انت ارسلت وانا خرجت ع طول
عادل: فين خرجتي ع طول المفروض تكوني جاهزه قبل ما ارسل انتي عارفه اني قلت بجي بالمغرب ولو مش عارفه اتوقعي احسن ما تشوفي شي ما يرضيك
برديس: مش فارقه معي
عادل: ايش اللي مش فارقه
برديس شافت اليه: شفت منك اللي يكفيني ما اعتقد في اكثر من كذا
عادل سكت ورجع شاف اليها : الا في في اكثر من كذا
برديس ساكته
عادل: هذا اللي كان زوجك كان في البيت صح
برديس: ايوه وسلمت عليه كمان
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج .......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 22 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رنا: وينك ولا تسألي ولا شي
برديس: ماقدرت والله ظروف
صدام: ايش من ظروف بس تكبرتي
برديس: بطل هباله قلت لك ظروف
وبدات برديس تسرح الى قبل نص شهر
دخلت لعادل شاي وحطت ع الطاوله
برديس: عادل اشتي اروح بيتنا اشوف اهلي
عادل: مافيش
برديس: لو سمحت
عادل: قلت مافيش
برديس: عادل انت زودتها زيااااااده بصراحه انا ماعاد اقدر اتحمل
عادل شاف اليها بنظره غريبه: اهاا والا ايش بتسوي هاااه ايش بتسوي مسك يدها بقوه وضربها ع الطاوله اللي الشاي فوقها وهو كان مغلي وانصب كله في يدها
برديس: ااااااه يدي يدي
عادل: تستاهلي
خرج عادل ولا كانه فعل شي وبرديس تبكي من حرق يدها وقلبها راحت حطت لها ماء برد وثلج بس بدون فايده كان الحرق كبير وصار يوجعها
وهي تبكي : ليش كذا ليش تعمل بي كذا
طول النهار وهي بالغرفه حتى ما خرجت عشان محد يشوف اللي في يدها جوا ضيوف عند عمتها وقالت انها مريضه زياده وما تقدر تنزل طبعا حتى ام عادل مش عارفه
جاء المساء ويدها توجعها رجعت فوق السرير تبكي
دخل عادل وكان في شي بيده
وهي سوت نفسها نايمه قرب الى جنبها
ومسك يدها: مافيش نايم يبكي
برديس بعدت يدها وعادل مسكها بقوه : طيب انا جبت لك علاج خليني امسح لك
برديس: ما اشتيش
عادل: مش ع كيفك يـلا
مسك يدها وهي تسحبها وفعلا مسح لها العلاج
عادل: خلاص الان بتصير تمام هذا علاج حروق قوي
برديس: وحروق قلبي مالها علاج
شاف اليها عادل فتره طويله ورجع لف وجهه ونام
برديس: عديم احساس ما عندك ذره مشاعر
.....
حنان: اكيد ان عاده يحبك بس يعاند
برديس: اقول لك حرق يدي
حنان: وجاب علاج يعني انك كنتي في باله طول الوقت بس يعاند
برديس: انا ما اكرهه والله ولا اقدر اكرهه بس تصرفاته صارت ما تنطاق
حنان: ما اقول غير الله يعينك بس
.....
عدنان: برديس برديس وين رحتي
برديس: ايوه معكم
ابو عمر: ههههه المهم انك جيتي
فرح: بتنامي معي صح
رنا: لا معي
برديس: اههه لا لا بروح
ام عمر: وين تروحي
برديس: بيجي عادل المغرب لازم اروح انتم عارفين يعني عمتي ماهي الا لوحدها وبيجوا اقرباها وأقارب عمي ولازم اساعدها
ابو عمر: اذا كذا براحتك الله يوفقك
.....
مر اليوم بدون ما تشعر فيه برديس لانها كان مبسوطه مع اهلها كثير
عادل: وين الجاكت حقي تعبت ادور
يممممممممه شفتي حقي الجاكت الأسود
ام عادل: لا والله انا اجي ادوره لك
دورت ام عادل وحصلته
ام عادل: شفت كيف بس انت ما بتشوف
عادل: ههههههه انتي مثل برديس انا ادور ادور وهي تجي بلحظه تطلعه
ام عادل: يللا كم قالت بتجلس بيتهم
عادل: انا بروح الان اجيبها
ام عادل بغرابه: وليش يا ابني خليها تجلس بيتهم
عادل: قد شافتهم خلاص ليش عادها تجلس
ام عادل: ههههه ليش اشتقت لها ع يوم
عادل: لا مش كذا بس ترجع بيتها
ام عادل: اسمع يا ابني انا ما اشتيش أتدخل بينك وبين زوجتك وصح انه بالبدايه انا ما كنت مقتنعة بالزواجه بس اللي انت بتفعله مع البنت غلط وتصرفاتك معها غلط
عادل شاف الى امه ورجع خرج بدون ما يقول اي كلمه
....
"انا خارج اخرجي سريع"
شافت برديس الرساله وسلمت ع اهلها وخرجت
عادل: ساااااعه واقف سااااااعه عند الباب
منتظره أشغل لك زفه او ايش
برديس: بس انت ارسلت وانا خرجت ع طول
عادل: فين خرجتي ع طول المفروض تكوني جاهزه قبل ما ارسل انتي عارفه اني قلت بجي بالمغرب ولو مش عارفه اتوقعي احسن ما تشوفي شي ما يرضيك
برديس: مش فارقه معي
عادل: ايش اللي مش فارقه
برديس شافت اليه: شفت منك اللي يكفيني ما اعتقد في اكثر من كذا
عادل سكت ورجع شاف اليها : الا في في اكثر من كذا
برديس ساكته
عادل: هذا اللي كان زوجك كان في البيت صح
برديس: ايوه وسلمت عليه كمان
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج .......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 25 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش ليش ما تروحي خطبه اختك
برديس بارتباك: عادل عادل ما خلاني
ابو عادل وامه عصبوا
ابو عادل: وليش هذه خطبه اختك
ام عادل : ما عليك يا بنتي لا تضايقي نفسك ولا شي انا بكلمه
برديس: لا لا تكلميه اخاف يعصب فوقي
ابو عادل: لا لازم تروحي مش ع كيفه قد جنن الولد او كيف
.......
صباح اليوم الثاني
عادل: صباح الخير
ام عادل: تعال اصطبح
عادل: قد تاخرت ع الشغل بس يلا نأكل معكم
ابو عادل: ووصل زوجتك معك ع بيتهم
عادل شاف الى برديس وهي ارتبكت: ليش أوصلها
ام عادل: كيف ليش بكره خطبه اختها
عادل: مش ضروري تروح
ام عادل: الا ضروري بطل جنان وبعدين انا وابوك بنروح بكره وانت خذ البنت اليوم
عادل: مش رايحه قلت مش ضروري واذا خطبه اختها هي ايش دخلها او هي خطبتها هي
ابو عادل: اسمع والله اذا ما اخذتها لااخذها انا واقطع علاقتي معك
عادل: عشان تروح خطبه اختها بتقطعوا بي العلاقه انا ابنكم او هيه
ام عادل: انت ابننا وهي بنتنا والحق حق
عادل: خلاص عشانكم انا بخذها بس هذه اخر مره تدخلوا بينا
خرج عادل وقال لبرديس تلبس بسرعه
عادل: غلقي الباب سع الناس
ايوه كذا
اشتكيتي لهم صح
برديس: لا والله هم اللي سالوني
عادل: شكلك قد فعلتي لهم سحر قد هم في صفك
برديس: صف ايش هم ماوقفوا ضد احد
عادل: تمام تمام
عادل وصل برديس وقبل ما تنزل : اسمعي انتبهي انتبهي يشوفك ابن عمك حتى بالغلط
برديس فتحت بقوه: والله انك مريض
خرجت برديس وما كانت تفهم ان كل هذا كان غيره من عادل اللي نفسه مش فاهم مشاعره
حضرت برديس الحفله وانبسطت مع اهلها
يومين وفي هذه الأثناء كان عادل مفتقد وجودها بالبيت
........
بعد مرور شهرين
عادل: ايش فيك هذه الايام ادخل واخرج وانتي نوم واصل
برديس: مدري مالي تاعبه
عادل: لا تاعبه ولاشي انتي بتتعبي نفسك قومي وتحركي بتصيري نشيطه والا حابه اجيب لك شغل
خرج عادل الشركه
وبرديس تطبخ الغداء وكانت مع ام عادل
برديس كانت تدوخ
ام عادل: ايش فيك يابرديس هذه الايام مش طبيعيه
برديس: مدري مالي حتى معدتي وظهري بيوجعني
ام عادل : خلاص بروح انا وانتي العياده اللي جنب البيت
برديس: اخاف عادل يصيح
ام عادل: وايش بيقول البسي يلاا بسرعه
......
برديس فعلا راحت العياده مع ام عادل
الدكتور: في عندك هبوط قوي بالدم لازم نعرف السبب انا بجيب لك فحوصات وانتي سويه وسوي جهاز وارجعي
برديس: طيب
راحت برديس وسوت الفحوصات ورجعت
ام عادل: طمنينا يا دكتوره
الدكتور: انتي ايش تقربي للمريضه
ام عادل: ام زوجها
الدكتوره: تطمني مافيش شي بس بتصيري جده بيجيكم ولد
ام عادل ماقدر تمسك نفسها من الفرح: صدق
برديس اختلطت مشاعرها بين حزن وفرح
الدكتور: وعشان كذا في عندها إرهاق روحي وارتاحي واتغذي تمام
ام عادل: طيب يسلمو يا دكتوره
روحت ام عادل وهي مبسوطه
ام عادل: طيب اطلعي ارتاحي يا بنتي وانا بكمل
برديس: لا انا بساعدك عادي
ام عادل: لا لا اطلعي انا اليوم لو عليا من الفرح بطبخ للمدينه كلها
برديس: ههههههه
وطلعت
ابو عادل: فين كنتين جيت وما حصلتك
ام عادل: رحت مع برديس العياده
ابو عادل: سلامات
ام عادل: طلعت حامل
ابو عادل بتفاجؤ : اسالك بالله
ام عادل: والله
ابو عادل: الحمد لله واخيرا بيجي ابني ولد طول عمري احلم بهذه اللحظه
برديس طلعت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير من التعب : مش عارفه ايش كاتبه لي الأقدار لكن ثقتي بالله كبيره مدري افرح او أحزن وعادل اذا عرف ايش بتكون ردة فعله يمكن يعصب والله ما اعرف
.....
برديس من التعب نامت بدري عادل روح تعبان ومتاخر حتى ماجاء ع الغداء
عادل قوم برديس: قومي
برديس وكلها نوم: ايش في
عادل: قومي سوي لي عشاء
برديس: اذاكن فوق الفرن
عادل: قومي دفيهن هياااا احسن ما اجيب لك كف يصحيك
برديس قامت بتعب وعادل شاف البلاط وعليه تراب عرف انها خرجت
نزل وهي تدفي الأكل
عادل: وين كنتي اليوم
برديس: ليش تسال
عادل بعصبيه: جاوبي وين كنتي عندما اسال تردي
برديس: بالعياده
عادل: وليش تروحي العياده بدون أذني
برديس: عمتي اصرت عليا
عادل: وليش ما كلمتيني ع الاقل اتصلي والا خلاص ماعاد لو جودي قيمه
برديس: الله يخليك ماانا فاضيه اتصايح معك
عادل: انتي اللي بتدوري صياح
برديس: اسفه اخر مره مره ثانيه نستاذن
عادل قلب وجهه عليها وتعشى بدون حتى ما يسالها ايش فيها او ايش قالوا لها
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 25 ......
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش ليش ما تروحي خطبه اختك
برديس بارتباك: عادل عادل ما خلاني
ابو عادل وامه عصبوا
ابو عادل: وليش هذه خطبه اختك
ام عادل : ما عليك يا بنتي لا تضايقي نفسك ولا شي انا بكلمه
برديس: لا لا تكلميه اخاف يعصب فوقي
ابو عادل: لا لازم تروحي مش ع كيفه قد جنن الولد او كيف
.......
صباح اليوم الثاني
عادل: صباح الخير
ام عادل: تعال اصطبح
عادل: قد تاخرت ع الشغل بس يلا نأكل معكم
ابو عادل: ووصل زوجتك معك ع بيتهم
عادل شاف الى برديس وهي ارتبكت: ليش أوصلها
ام عادل: كيف ليش بكره خطبه اختها
عادل: مش ضروري تروح
ام عادل: الا ضروري بطل جنان وبعدين انا وابوك بنروح بكره وانت خذ البنت اليوم
عادل: مش رايحه قلت مش ضروري واذا خطبه اختها هي ايش دخلها او هي خطبتها هي
ابو عادل: اسمع والله اذا ما اخذتها لااخذها انا واقطع علاقتي معك
عادل: عشان تروح خطبه اختها بتقطعوا بي العلاقه انا ابنكم او هيه
ام عادل: انت ابننا وهي بنتنا والحق حق
عادل: خلاص عشانكم انا بخذها بس هذه اخر مره تدخلوا بينا
خرج عادل وقال لبرديس تلبس بسرعه
عادل: غلقي الباب سع الناس
ايوه كذا
اشتكيتي لهم صح
برديس: لا والله هم اللي سالوني
عادل: شكلك قد فعلتي لهم سحر قد هم في صفك
برديس: صف ايش هم ماوقفوا ضد احد
عادل: تمام تمام
عادل وصل برديس وقبل ما تنزل : اسمعي انتبهي انتبهي يشوفك ابن عمك حتى بالغلط
برديس فتحت بقوه: والله انك مريض
خرجت برديس وما كانت تفهم ان كل هذا كان غيره من عادل اللي نفسه مش فاهم مشاعره
حضرت برديس الحفله وانبسطت مع اهلها
يومين وفي هذه الأثناء كان عادل مفتقد وجودها بالبيت
........
بعد مرور شهرين
عادل: ايش فيك هذه الايام ادخل واخرج وانتي نوم واصل
برديس: مدري مالي تاعبه
عادل: لا تاعبه ولاشي انتي بتتعبي نفسك قومي وتحركي بتصيري نشيطه والا حابه اجيب لك شغل
خرج عادل الشركه
وبرديس تطبخ الغداء وكانت مع ام عادل
برديس كانت تدوخ
ام عادل: ايش فيك يابرديس هذه الايام مش طبيعيه
برديس: مدري مالي حتى معدتي وظهري بيوجعني
ام عادل : خلاص بروح انا وانتي العياده اللي جنب البيت
برديس: اخاف عادل يصيح
ام عادل: وايش بيقول البسي يلاا بسرعه
......
برديس فعلا راحت العياده مع ام عادل
الدكتور: في عندك هبوط قوي بالدم لازم نعرف السبب انا بجيب لك فحوصات وانتي سويه وسوي جهاز وارجعي
برديس: طيب
راحت برديس وسوت الفحوصات ورجعت
ام عادل: طمنينا يا دكتوره
الدكتور: انتي ايش تقربي للمريضه
ام عادل: ام زوجها
الدكتوره: تطمني مافيش شي بس بتصيري جده بيجيكم ولد
ام عادل ماقدر تمسك نفسها من الفرح: صدق
برديس اختلطت مشاعرها بين حزن وفرح
الدكتور: وعشان كذا في عندها إرهاق روحي وارتاحي واتغذي تمام
ام عادل: طيب يسلمو يا دكتوره
روحت ام عادل وهي مبسوطه
ام عادل: طيب اطلعي ارتاحي يا بنتي وانا بكمل
برديس: لا انا بساعدك عادي
ام عادل: لا لا اطلعي انا اليوم لو عليا من الفرح بطبخ للمدينه كلها
برديس: ههههههه
وطلعت
ابو عادل: فين كنتين جيت وما حصلتك
ام عادل: رحت مع برديس العياده
ابو عادل: سلامات
ام عادل: طلعت حامل
ابو عادل بتفاجؤ : اسالك بالله
ام عادل: والله
ابو عادل: الحمد لله واخيرا بيجي ابني ولد طول عمري احلم بهذه اللحظه
برديس طلعت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير من التعب : مش عارفه ايش كاتبه لي الأقدار لكن ثقتي بالله كبيره مدري افرح او أحزن وعادل اذا عرف ايش بتكون ردة فعله يمكن يعصب والله ما اعرف
.....
برديس من التعب نامت بدري عادل روح تعبان ومتاخر حتى ماجاء ع الغداء
عادل قوم برديس: قومي
برديس وكلها نوم: ايش في
عادل: قومي سوي لي عشاء
برديس: اذاكن فوق الفرن
عادل: قومي دفيهن هياااا احسن ما اجيب لك كف يصحيك
برديس قامت بتعب وعادل شاف البلاط وعليه تراب عرف انها خرجت
نزل وهي تدفي الأكل
عادل: وين كنتي اليوم
برديس: ليش تسال
عادل بعصبيه: جاوبي وين كنتي عندما اسال تردي
برديس: بالعياده
عادل: وليش تروحي العياده بدون أذني
برديس: عمتي اصرت عليا
عادل: وليش ما كلمتيني ع الاقل اتصلي والا خلاص ماعاد لو جودي قيمه
برديس: الله يخليك ماانا فاضيه اتصايح معك
عادل: انتي اللي بتدوري صياح
برديس: اسفه اخر مره مره ثانيه نستاذن
عادل قلب وجهه عليها وتعشى بدون حتى ما يسالها ايش فيها او ايش قالوا لها
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
تريدني اموت ؟ ودعتك الله
البارت 27.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت برديس وعادل طلع بعدها
عادل: وين الساعه حقي كانت فوق الطاوله
برررررديس وين الساعه
برديس: شوفها في الدرج
عادل: ماحصلتها
برديس : اااف مابتشوف اذا هيه امامك
مسكتها برديس وعادل يشوف اليها ورجع ضحك: اعذريني ما انتبهت
برديس تقلب عيونها ولفت
عادل: من الفرح
برديس وقفت في مكانها ورجعت شافت الى عنده
عادل: مبسوط انه بيجيني ولد ماعاد انتبهت
برديس ابتسمت له
عادل غمز لها: انتبهي له تمام
ورجع فوق السرير ونام
وبرديس واقفه مكانها ورجعت ضحكت هذه اول مره تشوف عادل كذا كان مبسوط
.....
مايا: وكمان حاااامل
علياء: كيف عرفتي
مايا: عادل وزع مكافاه للي بالشركه
علياء: يعني خلاص يا مايا اقنعي
مايا: لا والله الان بدات الحرب بتشوفي
.....،
...: سلام
ام عادل: وعليكم السلام
...: برديس موجوده
ام عادل: ايوه ادخلي
ام عادل: ياااابرررررديس جاوبي
ام عادل: اطلعي لها فوق
...: طيب
....
...: سلام
برديس: وعليكم السلام
....: كيفك يا برديس
برديس بغرابه: تمام بس من انتي
....: انا واحده من الشركه اللي كنتي تشتغلي بها مع عادل جيت أبارك لك
برديس: ههههه الله يبارك فيك تفضلي
برديس راحت تجيب شاي وآمال استغلت الوضع ودخلت الغرفه حق برديس بسرعه ورشت عطر رجالي ع البالطو حق برديس
وخرجت
برديس: يا هلا ايش اسمك
آمال: آمال
برديس: اهاا يا هلا
آمال: اهلين فيك
قضت برديس اليوم كله مع آمال
آمال: كان يوم جميل معك بس ممكن تعطيني رقمك
برديس: ليش لا ع طول
برديس جابت لآمال الرقم
ونزلت جلست مع عمها وعمتها نازل
جاء عادل واول ما طلع الغرفه
بدا يشم العطر قرب من المصدر شاف البالطو حق برديس انصدم
عادل: عطر رجالي في البالطو حق برديس ليش وكيف
طلعت برديس
برديس: مساء الخير
عادل: فين خرجتي
برديس: مالك فين خرجت ولا مكان
عادل: برديس فين خرجتي ردي
برديس: والله ماخرجت مكان مالك هكذا واسأل عمتي اليوم جت واحده بتشتغل عندك وجلست معها
عادل: ياويلك لو تكذبي عليا
برديس ماكانت فاهمه شي من اللي بيحصل
.....
مايا: ههههههه برافو عليك
أمال: لا تنسي تجيبي اللي اتفقنا عليه
مايا: ع طول
الان بادخل الشك بين عادل وبرديس وهكذا بيتفككوا وبكل بساطه والشك اذا دخل مايخرج الا وقد دمر شوي شوي وتنتهي يابرديس وبوزع رقمها مع الاسم
علياء: نشوف النهايه يا مايا نشوف
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 27.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت برديس وعادل طلع بعدها
عادل: وين الساعه حقي كانت فوق الطاوله
برررررديس وين الساعه
برديس: شوفها في الدرج
عادل: ماحصلتها
برديس : اااف مابتشوف اذا هيه امامك
مسكتها برديس وعادل يشوف اليها ورجع ضحك: اعذريني ما انتبهت
برديس تقلب عيونها ولفت
عادل: من الفرح
برديس وقفت في مكانها ورجعت شافت الى عنده
عادل: مبسوط انه بيجيني ولد ماعاد انتبهت
برديس ابتسمت له
عادل غمز لها: انتبهي له تمام
ورجع فوق السرير ونام
وبرديس واقفه مكانها ورجعت ضحكت هذه اول مره تشوف عادل كذا كان مبسوط
.....
مايا: وكمان حاااامل
علياء: كيف عرفتي
مايا: عادل وزع مكافاه للي بالشركه
علياء: يعني خلاص يا مايا اقنعي
مايا: لا والله الان بدات الحرب بتشوفي
.....،
...: سلام
ام عادل: وعليكم السلام
...: برديس موجوده
ام عادل: ايوه ادخلي
ام عادل: ياااابرررررديس جاوبي
ام عادل: اطلعي لها فوق
...: طيب
....
...: سلام
برديس: وعليكم السلام
....: كيفك يا برديس
برديس بغرابه: تمام بس من انتي
....: انا واحده من الشركه اللي كنتي تشتغلي بها مع عادل جيت أبارك لك
برديس: ههههه الله يبارك فيك تفضلي
برديس راحت تجيب شاي وآمال استغلت الوضع ودخلت الغرفه حق برديس بسرعه ورشت عطر رجالي ع البالطو حق برديس
وخرجت
برديس: يا هلا ايش اسمك
آمال: آمال
برديس: اهاا يا هلا
آمال: اهلين فيك
قضت برديس اليوم كله مع آمال
آمال: كان يوم جميل معك بس ممكن تعطيني رقمك
برديس: ليش لا ع طول
برديس جابت لآمال الرقم
ونزلت جلست مع عمها وعمتها نازل
جاء عادل واول ما طلع الغرفه
بدا يشم العطر قرب من المصدر شاف البالطو حق برديس انصدم
عادل: عطر رجالي في البالطو حق برديس ليش وكيف
طلعت برديس
برديس: مساء الخير
عادل: فين خرجتي
برديس: مالك فين خرجت ولا مكان
عادل: برديس فين خرجتي ردي
برديس: والله ماخرجت مكان مالك هكذا واسأل عمتي اليوم جت واحده بتشتغل عندك وجلست معها
عادل: ياويلك لو تكذبي عليا
برديس ماكانت فاهمه شي من اللي بيحصل
.....
مايا: ههههههه برافو عليك
أمال: لا تنسي تجيبي اللي اتفقنا عليه
مايا: ع طول
الان بادخل الشك بين عادل وبرديس وهكذا بيتفككوا وبكل بساطه والشك اذا دخل مايخرج الا وقد دمر شوي شوي وتنتهي يابرديس وبوزع رقمها مع الاسم
علياء: نشوف النهايه يا مايا نشوف
.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
تريدني اموت؟ ودعتك الله
البارت 29.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا : ايه برافوووووو عليك أبدعت الان انا متاكده ان عادل مستحيل بيخليك يا برديس عايشه
....: انتي تامري يا عسل
مايا: ههههههه يـلا اشوفك ع خير هيا علياء
علياء خرجت مع مايا: مايا اللي تعمليه غلط
مايا: علياء مش قلت اسكتي
مايا ماشيه بسرعه ومن الفرح مش منتبهه
عليا: مايا ماااااااياااااااا انتبهي
مايا تلتفت ع سياره سررررررريعه تخبطها الى الارض
علياء تبكي وتصيح اخذت مايا الى المشفى
بعد ربع ساعه
علياء: دكتور ارجوك طمنني
الدكتور: للاسف الحادث كان قوي ووضع المريضه جداااا صعب احتمال٣٠./. انها تعيش واذا عاشت للاسف بتكون مشلوله
علياء انصدمت وكيف تكلم اهل مايا وكانت تبكي ومقهوره وصلوا اهل مايا وعلياء تركت المشفى وراحت بسرعه
وقفت عادل وهو داخل ع اكبر واهم صفقه للشركه
علياء: استاااااااااذ عادل
عادل شاف وانصدم من علياء: علياء
علياء: عادل ارجوك اسمعني الموضوع جدا ضروري
عادل: انا مش فاضي عندي شغل مهم
علياء: عادل مش اهم من كلامي ابدا
عادل: بسرعه قولي ايش عندك
علياء: عادل انت ظلمت برديس برديس عمرها ما خانتك
عادل بغرابه: ايش تقولي
علياء بدات تشرح لعادل كل شي: مايا راحت عند ابو برديس وقالت له..... وأبو برديس أصر يزوجها ابن عمها غصب وبعد كذا ارسلت آمال....... الخ
شرحت كل شي وعادل ساكت ومصدوم
علياء: عادل مايا بين الحياه والموت الان ارجوك سامحها انت وبرديس
عادل مش مستوعب يتذكر الوضع اللي ترك به برديس
ومشي بسرعه الى البيت وترك كل شي من يده
....
في هذه الأثناء
ام عادل: وين برديس اليوم
ابو عادل: مدري ما خرجت
ام عادل: بين اسمع صوت أنين من غرفتها لا يكون فيها شي
ابو عادل نروح نشوف
قرب ابو عادل وامه
...: ااااااااه
ابو عادل: برديس انتي بخير
ابو عادل: هاتي المفتاح الاحتياطي
مافي رد خافوا وجابوا المفتح الاحتياطي
وكانت الصدمه لما فتحوا وبرديس شبه فاقده للوعي ومربوطه للسرير وكلها دم وشكلها مضروبه
ام عادل: يووووووه برديس ايش فيك
ابو عادل: لااااااا الولد هذا فقد عقله البسي بسرعه نأخذها المشفى
ابو عادل وامه اخذوا برديس بسرعه المشفى
وصل عادل بعد ربع ساعه وهو يجري اول ماوصل شاف الغرفه مفتوحه والدم في كل مكان
عادل: يممممممه يبيببببببه
مافيش رد عرف انهم اخذوا برديس المشفى
دخل وهو في أشد مراحل الندم
دخل الغرفه وراح يغير ملابسه ويروح وشاف دفتر وقع ع الارض
فتحه وكان عنوانه
" تريدني اموت؟ودعتك الله"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 29.....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مايا : ايه برافوووووو عليك أبدعت الان انا متاكده ان عادل مستحيل بيخليك يا برديس عايشه
....: انتي تامري يا عسل
مايا: ههههههه يـلا اشوفك ع خير هيا علياء
علياء خرجت مع مايا: مايا اللي تعمليه غلط
مايا: علياء مش قلت اسكتي
مايا ماشيه بسرعه ومن الفرح مش منتبهه
عليا: مايا ماااااااياااااااا انتبهي
مايا تلتفت ع سياره سررررررريعه تخبطها الى الارض
علياء تبكي وتصيح اخذت مايا الى المشفى
بعد ربع ساعه
علياء: دكتور ارجوك طمنني
الدكتور: للاسف الحادث كان قوي ووضع المريضه جداااا صعب احتمال٣٠./. انها تعيش واذا عاشت للاسف بتكون مشلوله
علياء انصدمت وكيف تكلم اهل مايا وكانت تبكي ومقهوره وصلوا اهل مايا وعلياء تركت المشفى وراحت بسرعه
وقفت عادل وهو داخل ع اكبر واهم صفقه للشركه
علياء: استاااااااااذ عادل
عادل شاف وانصدم من علياء: علياء
علياء: عادل ارجوك اسمعني الموضوع جدا ضروري
عادل: انا مش فاضي عندي شغل مهم
علياء: عادل مش اهم من كلامي ابدا
عادل: بسرعه قولي ايش عندك
علياء: عادل انت ظلمت برديس برديس عمرها ما خانتك
عادل بغرابه: ايش تقولي
علياء بدات تشرح لعادل كل شي: مايا راحت عند ابو برديس وقالت له..... وأبو برديس أصر يزوجها ابن عمها غصب وبعد كذا ارسلت آمال....... الخ
شرحت كل شي وعادل ساكت ومصدوم
علياء: عادل مايا بين الحياه والموت الان ارجوك سامحها انت وبرديس
عادل مش مستوعب يتذكر الوضع اللي ترك به برديس
ومشي بسرعه الى البيت وترك كل شي من يده
....
في هذه الأثناء
ام عادل: وين برديس اليوم
ابو عادل: مدري ما خرجت
ام عادل: بين اسمع صوت أنين من غرفتها لا يكون فيها شي
ابو عادل نروح نشوف
قرب ابو عادل وامه
...: ااااااااه
ابو عادل: برديس انتي بخير
ابو عادل: هاتي المفتاح الاحتياطي
مافي رد خافوا وجابوا المفتح الاحتياطي
وكانت الصدمه لما فتحوا وبرديس شبه فاقده للوعي ومربوطه للسرير وكلها دم وشكلها مضروبه
ام عادل: يووووووه برديس ايش فيك
ابو عادل: لااااااا الولد هذا فقد عقله البسي بسرعه نأخذها المشفى
ابو عادل وامه اخذوا برديس بسرعه المشفى
وصل عادل بعد ربع ساعه وهو يجري اول ماوصل شاف الغرفه مفتوحه والدم في كل مكان
عادل: يممممممه يبيببببببه
مافيش رد عرف انهم اخذوا برديس المشفى
دخل وهو في أشد مراحل الندم
دخل الغرفه وراح يغير ملابسه ويروح وشاف دفتر وقع ع الارض
فتحه وكان عنوانه
" تريدني اموت؟ودعتك الله"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 3 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
*كل ما أخاف حدوثه يحدث بطريقة أبشع من التي كنت أخافها...💔😪*
مها بكيت...
سامي فلت مها وسار لاعندها: هاه اماااه م تشتوا
ام سامي بعصبية: وين انت أمس ليش م تجي ترقد عندنا ... والا قد أهلك هانا يعجبك عندهم واحنا نضرب راسنا عرض الجدر...
سامي بكي وبيمسح عيونه بطفوووله: هاه ما شي يمه مش هكذا... بس أنا بيعجبني أجلس عندهم لأني بين العب معاهم...وأنا في بيتنا بين أجلس وحدي مفعل... وبكي قوي
ام سامي تنهدت: يلا سابر آخر مرره لكك بس مررره ثانيه كن استأذن تمام
سامي مسح دموعهه بطفوليه: حااضر يمه... ونبع حبها...
أمه ضحكت عليهه وهو رجع كشررر
سار لا عند مها وهو فااارح وخرجوا الحوووش يصتبحوا معاهم...
بعد الغداء....
سامي بحماااس: مهاااوي جي جي معي...
مها سارت معه بطاااعه دخلها غرفته وغلق ... حط ايديه ع وجهها ودخلها لداخل...
مها : ي ثامي مالت م بتفعل(( يا سامي مالك م بتفعل))
سامي: اصبري اصبري ذلحين باقي خطوتين يلا....
سامي بعد يدهه: تيراراراااااا مفاجأه..
مها فرحت قوي ونبعت حبته في صابره((خده)) : امووووووااااح
سامي خزي وحبها في رأسها: يلا جي نلعب بهن...
مها بحمااس: يلا
((المفاجأة اللي فعلها سامي هي انهه العابه كلهن اللي كان معاااه والجداد اللي كانت... امهه م تخليه يديهن معاه عشان م أحد يلعب معه وكانت مها تتمنى تلعب بهن اداهن... كلههن ولا خلا ولا واحده في بيتهم))
سامي : مهااوي
مها وهي مندمجهه باللعب : همممم
سامي بخزاا: احبش...
مها بلا مبالاه: وأنا والتل ((وأنا والكل))
سامي فرححح قوووي
بعد مروووور خمس سنين ....
كان كل يوم يكبر حب سامي لمهااا وهي خلاص تعلقت فيه... م تتخيل بيوم أنها تفارقه قع سامي بالنسبه لها كل شي في حياتها...
سامي طلع للجباء وقت الغرووب ولقاها في بقعتهم حق كل مررره ابتسم وجلس جنبها بدون كلام وغمض عيونه...
مها التفتت له وبعدين لفت : سامي
سامي وهو مغمض: همممم ِ
مها تنهدت واشرت بيدها: اشتي أسير هاناك بعيد...
سامي فتح عيونه باهتمام وابسر يدها المأشره لاوين: ها ههههه ي خبلا هذا غروب وين تشتي تسيري
مها مسكت جنبهه: هيااااا سامي والله انه مني صدق نفسي أسير هناك ... أبسر كيف هو احسهها بقعه حاليه قوووي نفسي ابسرها
سامي قرح ضحكك: خلاص تمام عيووووني شاشلش لا هناك بس لما قد انتي مرتي...
مها خفعتهه دلا ونزلت بخزااا...
سامي ضحك لما دمع وبعدها تنهد(( يا الله حقق لي امنيتي))
نزل بعدها ولقفته بنت عمه تغريد...
تغريد وهي متخصرره: سااامي وين عتسير...
سامي التفت لها: ابسرتي مها والا مع؟؟!
تغريد بتمثل: مع م ابسرتها ليش
سامي: ها ولاشي...
تغريد : طيب خلاص لو اقولكك وين هي عتقولي ليش انت مهتم فيها...
سامي بلهفة: ايوووه قولي لي وين هي وانا شاقولش عيوني!
تغريد بلعانه: هي...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 3 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
*كل ما أخاف حدوثه يحدث بطريقة أبشع من التي كنت أخافها...💔😪*
مها بكيت...
سامي فلت مها وسار لاعندها: هاه اماااه م تشتوا
ام سامي بعصبية: وين انت أمس ليش م تجي ترقد عندنا ... والا قد أهلك هانا يعجبك عندهم واحنا نضرب راسنا عرض الجدر...
سامي بكي وبيمسح عيونه بطفوووله: هاه ما شي يمه مش هكذا... بس أنا بيعجبني أجلس عندهم لأني بين العب معاهم...وأنا في بيتنا بين أجلس وحدي مفعل... وبكي قوي
ام سامي تنهدت: يلا سابر آخر مرره لكك بس مررره ثانيه كن استأذن تمام
سامي مسح دموعهه بطفوليه: حااضر يمه... ونبع حبها...
أمه ضحكت عليهه وهو رجع كشررر
سار لا عند مها وهو فااارح وخرجوا الحوووش يصتبحوا معاهم...
بعد الغداء....
سامي بحماااس: مهاااوي جي جي معي...
مها سارت معه بطاااعه دخلها غرفته وغلق ... حط ايديه ع وجهها ودخلها لداخل...
مها : ي ثامي مالت م بتفعل(( يا سامي مالك م بتفعل))
سامي: اصبري اصبري ذلحين باقي خطوتين يلا....
سامي بعد يدهه: تيراراراااااا مفاجأه..
مها فرحت قوي ونبعت حبته في صابره((خده)) : امووووووااااح
سامي خزي وحبها في رأسها: يلا جي نلعب بهن...
مها بحمااس: يلا
((المفاجأة اللي فعلها سامي هي انهه العابه كلهن اللي كان معاااه والجداد اللي كانت... امهه م تخليه يديهن معاه عشان م أحد يلعب معه وكانت مها تتمنى تلعب بهن اداهن... كلههن ولا خلا ولا واحده في بيتهم))
سامي : مهااوي
مها وهي مندمجهه باللعب : همممم
سامي بخزاا: احبش...
مها بلا مبالاه: وأنا والتل ((وأنا والكل))
سامي فرححح قوووي
بعد مروووور خمس سنين ....
كان كل يوم يكبر حب سامي لمهااا وهي خلاص تعلقت فيه... م تتخيل بيوم أنها تفارقه قع سامي بالنسبه لها كل شي في حياتها...
سامي طلع للجباء وقت الغرووب ولقاها في بقعتهم حق كل مررره ابتسم وجلس جنبها بدون كلام وغمض عيونه...
مها التفتت له وبعدين لفت : سامي
سامي وهو مغمض: همممم ِ
مها تنهدت واشرت بيدها: اشتي أسير هاناك بعيد...
سامي فتح عيونه باهتمام وابسر يدها المأشره لاوين: ها ههههه ي خبلا هذا غروب وين تشتي تسيري
مها مسكت جنبهه: هيااااا سامي والله انه مني صدق نفسي أسير هناك ... أبسر كيف هو احسهها بقعه حاليه قوووي نفسي ابسرها
سامي قرح ضحكك: خلاص تمام عيووووني شاشلش لا هناك بس لما قد انتي مرتي...
مها خفعتهه دلا ونزلت بخزااا...
سامي ضحك لما دمع وبعدها تنهد(( يا الله حقق لي امنيتي))
نزل بعدها ولقفته بنت عمه تغريد...
تغريد وهي متخصرره: سااامي وين عتسير...
سامي التفت لها: ابسرتي مها والا مع؟؟!
تغريد بتمثل: مع م ابسرتها ليش
سامي: ها ولاشي...
تغريد : طيب خلاص لو اقولكك وين هي عتقولي ليش انت مهتم فيها...
سامي بلهفة: ايوووه قولي لي وين هي وانا شاقولش عيوني!
تغريد بلعانه: هي...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 7 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسير لا عند سامي دخل وهو ماسك ع صدره وبطنه وهو قالب صوره... وهم بيتصايحوا وما اهتموا له... أو ماله وليش هو هكذا حتى م حسوا بدخوله لما دخل...
جمال بصوت عالي: أنا اللي اديت الفكررره يعني أنا اللي شاحكيه ماشي شافركشها...
مهدي باستخفاف: والله لو تحاكيه أنت لايزبطكك من الطاقه...
كمال : كلام مهدي صح انت م بش معكك أسلوب علسب تتحاكى معه... ويرضا بدون م يصيح..
جمال قلب عيونه: طززز فيكم سدوووا أهم شي اشتي أبسر نتيجه الأسبوع الجاي م شي والله لا افركشها...
ياسر تنرفز: ناااهي لكك عيجلس يهدد الله يقلعها طبيعه
جمال طنشه....
ياسين: اهدأ مالكك صلي ع النبي ابرد لك منه...
كمال بيدورر بعيونه: عندي لكم حل وينوه سامي... سامي هو الوحيد اللي يقدر لسيدي ويقدر يجي له بطريقه ملتوية... وبما أنوه اصغرنا أكييييد جدي م عيرده...
الكل: أيوووه صح بس وين هو؟؟
سام ومحمد اغتاضوووا بس كتموا...
جمال: هو خرج أول م قد دخل...
ياسر بسرهه في بقعته: هو ذاك هاه شكله قدووه رااقد...
سام بغيظ: ماشي مشو راقد ابسروا هاه لما يقوم... سار لاعنده وهزه بقوووه...
سامي كان يأن بصوت مسموووع....
ياسين افتجع عليه لانهه أبسر صورته متغيره: وخرررر ابسرره شكله مريض...
سام افتجع ع اخوووه ووخر وخلا ياسين يبسره...
ياسين أبسر سامي يده في صدره واليد الثانيه في بطنهه ويزر قوووي عليهن...
ياسين وخر ايديه وووو...
نسير لا عند البنات...
افتتح الباااب بقوووه وهن افتجعيييين بس ابسرين ام جليلة... وتنهدين..
جليلة: يوووه يمااه الله يسامحش نكعتي بطوننا...
ام جليلة بعصبية: تستتتاهلي م هي هذي من جيااافه فيش... عاااد الطيسااان (( المواعين)) حق العشااء... في القاااع م قد رفعتيه ولا قد غسولتي... هكذا علمتش ي بنتي؟؟!
جليلة خزيت مالها تيه
وبنفس الوقت زعلت من أمها: نسيت يماه حاضر الآن أسير... ولفت الشيله ع رأسها وطلعت الديمه من دون م ترد ع أحد ودمعتها بطرف عينها...
مها زعلت عليها وطلعت بعدها...
تغريد بعتاب: مالش ي عمهه عليها هي نسيت وغلطت بس م ينفع تصيحي هكذا فوقهاا... وولفت الشيله وطلعت بعدهن...
سميره وساميه طلعين بدون م يكلمنها...
تسنيم تنهدت وسارت لعند عمتها وحبتها في رأسها: أسفه ي عمه ع اللي شاقوله لش بس الصدق انتي غلطتي وزيدتي بها... يعني لو كنتي حاكيتيها دلا م عيقع فيش... والا كنتي عتحاكيها لوحدها وتصيحي فوقها لوحدها مش قبالنا... أنا داريه انش مفتجعه عليها وتشتيها تفتحس علسب لما تتزوج م يقولوا عليها شي... بس احنا داريين أن جليلة م بش احسن منها في العمل... هي غر التهت مع اللي قع... واسفه مرره ثانيه إني حاكيتش هكذا يلا سلام... وطلعت بعدهن...
ام جليلة حست ب الذنب وتنهدت وسارت غرفتها...
أما عند البنات كانت جليلة تكابر وهي تغسول وما تبين أنهي غاثيه ودمعتها قد هي عتنزل بس بتكااابر... والبنات حاسات فيها وبيحاولين يضحكنها... كانين كلهن بيغسولين وفعلين دايرة حول الغسوله ومها عليها تصلفي...
م سمعني إلا صوووت بكاء التفتين وووو...
نسير لا عند العيال...
ياسين صيح: سيروا ادوووا ماء له...
مهدي ارتبكك وسار يدي له ماء من الديمه وهو مربووش بيسمع صوت البنااات في الديمه... والغريب انه مواصل سيره للديمه من الربشه والفجيعه بنفس الوقت...
مهدي بدون شعووور دخل وووووو....
ِِ
*‹ ♔ ء ..
لشخص احبه: انتبه لنفسك كثير لأنك حاجه حلوه عرفتها ولأنك سر قلبي وحاجه زادت حياتي جمال وحاجه اخاف عليها كثير واحبُك للمدى الأبعد من البعيد*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 7 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسير لا عند سامي دخل وهو ماسك ع صدره وبطنه وهو قالب صوره... وهم بيتصايحوا وما اهتموا له... أو ماله وليش هو هكذا حتى م حسوا بدخوله لما دخل...
جمال بصوت عالي: أنا اللي اديت الفكررره يعني أنا اللي شاحكيه ماشي شافركشها...
مهدي باستخفاف: والله لو تحاكيه أنت لايزبطكك من الطاقه...
كمال : كلام مهدي صح انت م بش معكك أسلوب علسب تتحاكى معه... ويرضا بدون م يصيح..
جمال قلب عيونه: طززز فيكم سدوووا أهم شي اشتي أبسر نتيجه الأسبوع الجاي م شي والله لا افركشها...
ياسر تنرفز: ناااهي لكك عيجلس يهدد الله يقلعها طبيعه
جمال طنشه....
ياسين: اهدأ مالكك صلي ع النبي ابرد لك منه...
كمال بيدورر بعيونه: عندي لكم حل وينوه سامي... سامي هو الوحيد اللي يقدر لسيدي ويقدر يجي له بطريقه ملتوية... وبما أنوه اصغرنا أكييييد جدي م عيرده...
الكل: أيوووه صح بس وين هو؟؟
سام ومحمد اغتاضوووا بس كتموا...
جمال: هو خرج أول م قد دخل...
ياسر بسرهه في بقعته: هو ذاك هاه شكله قدووه رااقد...
سام بغيظ: ماشي مشو راقد ابسروا هاه لما يقوم... سار لاعنده وهزه بقوووه...
سامي كان يأن بصوت مسموووع....
ياسين افتجع عليه لانهه أبسر صورته متغيره: وخرررر ابسرره شكله مريض...
سام افتجع ع اخوووه ووخر وخلا ياسين يبسره...
ياسين أبسر سامي يده في صدره واليد الثانيه في بطنهه ويزر قوووي عليهن...
ياسين وخر ايديه وووو...
نسير لا عند البنات...
افتتح الباااب بقوووه وهن افتجعيييين بس ابسرين ام جليلة... وتنهدين..
جليلة: يوووه يمااه الله يسامحش نكعتي بطوننا...
ام جليلة بعصبية: تستتتاهلي م هي هذي من جيااافه فيش... عاااد الطيسااان (( المواعين)) حق العشااء... في القاااع م قد رفعتيه ولا قد غسولتي... هكذا علمتش ي بنتي؟؟!
جليلة خزيت مالها تيه
وبنفس الوقت زعلت من أمها: نسيت يماه حاضر الآن أسير... ولفت الشيله ع رأسها وطلعت الديمه من دون م ترد ع أحد ودمعتها بطرف عينها...
مها زعلت عليها وطلعت بعدها...
تغريد بعتاب: مالش ي عمهه عليها هي نسيت وغلطت بس م ينفع تصيحي هكذا فوقهاا... وولفت الشيله وطلعت بعدهن...
سميره وساميه طلعين بدون م يكلمنها...
تسنيم تنهدت وسارت لعند عمتها وحبتها في رأسها: أسفه ي عمه ع اللي شاقوله لش بس الصدق انتي غلطتي وزيدتي بها... يعني لو كنتي حاكيتيها دلا م عيقع فيش... والا كنتي عتحاكيها لوحدها وتصيحي فوقها لوحدها مش قبالنا... أنا داريه انش مفتجعه عليها وتشتيها تفتحس علسب لما تتزوج م يقولوا عليها شي... بس احنا داريين أن جليلة م بش احسن منها في العمل... هي غر التهت مع اللي قع... واسفه مرره ثانيه إني حاكيتش هكذا يلا سلام... وطلعت بعدهن...
ام جليلة حست ب الذنب وتنهدت وسارت غرفتها...
أما عند البنات كانت جليلة تكابر وهي تغسول وما تبين أنهي غاثيه ودمعتها قد هي عتنزل بس بتكااابر... والبنات حاسات فيها وبيحاولين يضحكنها... كانين كلهن بيغسولين وفعلين دايرة حول الغسوله ومها عليها تصلفي...
م سمعني إلا صوووت بكاء التفتين وووو...
نسير لا عند العيال...
ياسين صيح: سيروا ادوووا ماء له...
مهدي ارتبكك وسار يدي له ماء من الديمه وهو مربووش بيسمع صوت البنااات في الديمه... والغريب انه مواصل سيره للديمه من الربشه والفجيعه بنفس الوقت...
مهدي بدون شعووور دخل وووووو....
ِِ
*‹ ♔ ء ..
لشخص احبه: انتبه لنفسك كثير لأنك حاجه حلوه عرفتها ولأنك سر قلبي وحاجه زادت حياتي جمال وحاجه اخاف عليها كثير واحبُك للمدى الأبعد من البعيد*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 9 ❤️
*" لا أجد وصفًا دقيقًا يصف شعوري بالراحة معكِ ،*
*أنتِ كالعودة للمنزل بعد يومٍ طويل ، كبراءةِ سجين ظنّ أنه سيُعدم ، كالرضا بعد الخصام . " 💙*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البنات استلمنها تحقيقااات وم خلنها (( فلتنهاا... تركنها)) إلا بعد م سردت كل شي قع لها وايش السبب وووو...
المهم م رقدين إلا وقدهن هالكات من كل شي سمرين للساعه 3 فجر...
قامين الصبح الساعه 9 قدوه شررررق ... بسرررعه محطين البيت واصتبحين لوحدهن أما العيال كانهم لحالهممم...
مها كملت بسرررعه والهربه من الديمه وخرجت الشارع سامي بسرها وخرج بعدها...
أما البنات كملين رفعين وغسولين حقهن وحق العيال وفعلين الغداء... وهن مستمتعات باللمه هذي...
العيال خرجوا وكل واحد بعمله ومدرستته وجامعته...
عند سامي ومها...
سامي: مهااوي ليش م سرتي المدرسه اليوم..
مها التفتت له: رقدت وما انتبهت للوقت وانت ليش م تسير المدرسه..ِ
سامي ضحكك : يعوووه والفعله حبيت لي واحده كيس نوووم...
مها ضحكت وبهررت: أنا كيس نوووم ي مفتتتري...
سامي ضحكك ع شكلها: ايووووه لا ذاحين راقده...
مها تخصرت: ايوووه كيس نوم عندك مانع وبعدين وانت والكل كيس نوم عادك اخس مني راقد للساعه 10...
سامي بهرر: ماهو مااهو كيفه عاد هي غر إلا قعت ذا حين 10 ي هبلا...
مها ضحكت بشرانيه: ذلحين م عليكك من هذا الخبر جي اقلك بشي... وشاورته في اذنه...
سامي كر ضحكك: امانه انش داااهيه
مها ضحكت : ذا حين م قلت
سامي : بعدش بعدش وامري إلى الله...
سامي ومها حملوا لا عند مجموعه جهال..
سامي قال بهمس: ي عياااال انتوا دارييين
العيال استغربوا: ماشي ماااهو؟؟
سامي : ابسروا به مجنون جاء وحفر حفره كبيره في تيك البقعه وفي يده كيس ملان زلط... وطرحهن هناك
العياال فرحووا وقاموا يحفررروا وجلسوا خيرات م لقيوا شي...
واحد من الاولاد : م لقينا شي هنا ...
مها: هاه مع نسينا مش هي في هذي البقعه هي في هذاك اهاه... واشرت لبقعه ثانيه
العيال ساروا يحفروا حيث م قالت لهم مها... وهكذا كل م يوصلوا لغرقه بعيده شويه ويياسوا.... يقولوا لهم هي في بقعهه ثانيه نسينا وهكذا لما قدووه الساعهه 2 بعد الظهر...
لما جاء عاقل الحاااره وسألهم وقالوا لهه نفس الكلام...وهو تطمععع وسار بز الكريك وحفر...
كانوا الرجال يسيروا ويجوا ويستغربوا منه...
واحد من الرجال ضحك عليهه: هههه مالك ي عاااقل قدك مجنوووون م بتفعل...
العاقل عصب: م دخلك... وفلت لكل شي وسار يصيح للجد علي جد مها وسامي...
مها وسامي افتجعوا وساروا البيت وطيررران لا عند جدتهم...
مها : ي جده ي جده خبينا
ِالجده: مالكم؟؟ ومن ايش؟؟
مها وسامي حكوا لها بكل شي وهم مفتجعين ...
الجده سامي ومها الدلوعين حقها: الله يهديكم ي عياااالي تمام جدكم عليا بس هذي المره أما المره الثانيه م دخلني منكم...
سامي ومها: تمام...
م سمعوووا إلا صوت صياح الجد: ساااااااااميييي مهاااااااا
هم تخبوا قفا جدتهم وافتتح البااب قوووووي...
ووووو
*ولما اكووون معكك... انسى العالم وما فيه... 😴✨*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 9 ❤️
*" لا أجد وصفًا دقيقًا يصف شعوري بالراحة معكِ ،*
*أنتِ كالعودة للمنزل بعد يومٍ طويل ، كبراءةِ سجين ظنّ أنه سيُعدم ، كالرضا بعد الخصام . " 💙*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البنات استلمنها تحقيقااات وم خلنها (( فلتنهاا... تركنها)) إلا بعد م سردت كل شي قع لها وايش السبب وووو...
المهم م رقدين إلا وقدهن هالكات من كل شي سمرين للساعه 3 فجر...
قامين الصبح الساعه 9 قدوه شررررق ... بسرررعه محطين البيت واصتبحين لوحدهن أما العيال كانهم لحالهممم...
مها كملت بسرررعه والهربه من الديمه وخرجت الشارع سامي بسرها وخرج بعدها...
أما البنات كملين رفعين وغسولين حقهن وحق العيال وفعلين الغداء... وهن مستمتعات باللمه هذي...
العيال خرجوا وكل واحد بعمله ومدرستته وجامعته...
عند سامي ومها...
سامي: مهااوي ليش م سرتي المدرسه اليوم..
مها التفتت له: رقدت وما انتبهت للوقت وانت ليش م تسير المدرسه..ِ
سامي ضحكك : يعوووه والفعله حبيت لي واحده كيس نوووم...
مها ضحكت وبهررت: أنا كيس نوووم ي مفتتتري...
سامي ضحكك ع شكلها: ايووووه لا ذاحين راقده...
مها تخصرت: ايوووه كيس نوم عندك مانع وبعدين وانت والكل كيس نوم عادك اخس مني راقد للساعه 10...
سامي بهرر: ماهو مااهو كيفه عاد هي غر إلا قعت ذا حين 10 ي هبلا...
مها ضحكت بشرانيه: ذلحين م عليكك من هذا الخبر جي اقلك بشي... وشاورته في اذنه...
سامي كر ضحكك: امانه انش داااهيه
مها ضحكت : ذا حين م قلت
سامي : بعدش بعدش وامري إلى الله...
سامي ومها حملوا لا عند مجموعه جهال..
سامي قال بهمس: ي عياااال انتوا دارييين
العيال استغربوا: ماشي ماااهو؟؟
سامي : ابسروا به مجنون جاء وحفر حفره كبيره في تيك البقعه وفي يده كيس ملان زلط... وطرحهن هناك
العياال فرحووا وقاموا يحفررروا وجلسوا خيرات م لقيوا شي...
واحد من الاولاد : م لقينا شي هنا ...
مها: هاه مع نسينا مش هي في هذي البقعه هي في هذاك اهاه... واشرت لبقعه ثانيه
العيال ساروا يحفروا حيث م قالت لهم مها... وهكذا كل م يوصلوا لغرقه بعيده شويه ويياسوا.... يقولوا لهم هي في بقعهه ثانيه نسينا وهكذا لما قدووه الساعهه 2 بعد الظهر...
لما جاء عاقل الحاااره وسألهم وقالوا لهه نفس الكلام...وهو تطمععع وسار بز الكريك وحفر...
كانوا الرجال يسيروا ويجوا ويستغربوا منه...
واحد من الرجال ضحك عليهه: هههه مالك ي عاااقل قدك مجنوووون م بتفعل...
العاقل عصب: م دخلك... وفلت لكل شي وسار يصيح للجد علي جد مها وسامي...
مها وسامي افتجعوا وساروا البيت وطيررران لا عند جدتهم...
مها : ي جده ي جده خبينا
ِالجده: مالكم؟؟ ومن ايش؟؟
مها وسامي حكوا لها بكل شي وهم مفتجعين ...
الجده سامي ومها الدلوعين حقها: الله يهديكم ي عياااالي تمام جدكم عليا بس هذي المره أما المره الثانيه م دخلني منكم...
سامي ومها: تمام...
م سمعوووا إلا صوت صياح الجد: ساااااااااميييي مهاااااااا
هم تخبوا قفا جدتهم وافتتح البااب قوووووي...
ووووو
*ولما اكووون معكك... انسى العالم وما فيه... 😴✨*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 15 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى...
جاء محمد وابسرهم وسار لا عندهم...
محمد بسرعه: أيش قع؟؟ مالكم هكذا؟؟ من اللي داخل؟؟
مهدي : كمال ياباه تعب علينا واديناه لهنا...
محمد :م قع به وكيف هو ذلحين؟؟
مهدي سرد له كل شي ..
جمال رفع راسه وعيونه حمر: ي عم الله يخليك قول لهم هذا أخي يساعدوووه... هو امانه في أيديهم م أتخيل حياتي بدووونه... هذا نصفي الثاني وروحي وكل شي ب النسبه لي... امااااانه ي عم..
محمد وجعه حال عيال اخوه: ي جمال اذكر الله وصلي ع النبي م ينفع اللي تفعله بنفسكك... لازم تقوي حالك أخوك هو بحاجتك ذلحين بحاجة دعاءك مش بحاجة بكاءك يلا قوم غسل وجهك وتوضا وصلي ركعتين تهدي بالك...
جمال بدموع وعيونه حمر:....
*فقدان الاخ لا يمكن ان يكون امرا عاديا بل امرا قاتلا لي... لاني لا استطيع ان أحيا بدونك يااخي...
ففقداني لك... اشبة بفقدان نبضات قلبي... التي تنبض باسمك... فلا تتركني وحيد فانا اخاف فقدانك💔💔
*_كلــــمات_*: *اﻣﻴݛﮭ ﻓﯥ ﮈﻧﻴاا حﻘﻳݛﮭ💖*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 15 ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى...
جاء محمد وابسرهم وسار لا عندهم...
محمد بسرعه: أيش قع؟؟ مالكم هكذا؟؟ من اللي داخل؟؟
مهدي : كمال ياباه تعب علينا واديناه لهنا...
محمد :م قع به وكيف هو ذلحين؟؟
مهدي سرد له كل شي ..
جمال رفع راسه وعيونه حمر: ي عم الله يخليك قول لهم هذا أخي يساعدوووه... هو امانه في أيديهم م أتخيل حياتي بدووونه... هذا نصفي الثاني وروحي وكل شي ب النسبه لي... امااااانه ي عم..
محمد وجعه حال عيال اخوه: ي جمال اذكر الله وصلي ع النبي م ينفع اللي تفعله بنفسكك... لازم تقوي حالك أخوك هو بحاجتك ذلحين بحاجة دعاءك مش بحاجة بكاءك يلا قوم غسل وجهك وتوضا وصلي ركعتين تهدي بالك...
جمال بدموع وعيونه حمر:....
*فقدان الاخ لا يمكن ان يكون امرا عاديا بل امرا قاتلا لي... لاني لا استطيع ان أحيا بدونك يااخي...
ففقداني لك... اشبة بفقدان نبضات قلبي... التي تنبض باسمك... فلا تتركني وحيد فانا اخاف فقدانك💔💔
*_كلــــمات_*: *اﻣﻴݛﮭ ﻓﯥ ﮈﻧﻴاا حﻘﻳݛﮭ💖*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 17 ❤️
*لــ... معـشوقـي*
*أنـا عالمــككـ... وانتــ الســاكنـ الوحيــد💖✨*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند عزام قام الساعه 8 بالتمام توضأ وصلى صلاة الفجر اللي فاتته... ولبس وتوجه لمرته صح انه م فارقها إلا يومين بس بيحس بشعور الشووووق تجاهها...
مع انه بيحس أنها مش متقبله له بس بيوهم نفسه أنها عاد هي خازيه منه لأن م قد لهم إلا 5 ايام مع بعض وعاد يوم صباحيتهم وصل لهم الخبر اللي م خلاهم يتهنوا بحياتهم...
لدرجه أنهم انجبروا ع التخلي من العادات والتقاليد حقهم حق أهل صنعاء اللي هي بيوم الصباح الاهل يزوروا بنتهم ببيت زوجها الرجال طبعا ويكون الصبح ... وثاني يوم يجين يبسرنها النسوان نسوان حاره أهل زوجها... وثالث يوم اللي البنت تسير هي وزوجها يتغدوا ببيت أهلها ويرجعووا بيتهم وهي مصلحه... وغيييررررره من العادات والتقاليد الصنعانيه...
تنهد بيحس انه مش متزوج بس عذرهم وبيعوض لما يتعافوووا...
جلس أكثر من سااااعه وهو بيخطى بالسياره لأن بيته في عصر وبيت مرته في هبره...
وصل لنص الطريق وبسر زحمههه خلت سيره موقف... نزل يبسر م به وهو بيتأفأف...
لقي ثنتين سيارات مصدووومااات في بعض وداخلات في بعض...
لف عينهه وابسر أعز ناااااسهه غااارق في دمهه... صيح بهستيريااااااا...
عزام: وخررررروووو هذا أخي خلوني اشله المستشفى وخرررررو منه حرام عليكم بتبسروهم هكذا وما تسعفوهم... عزاااااااااااااااااااااااااااان...
عزام وصل لعند عزان وبزه في حضنه بقوه والرجال أكيد ساعدوه...
وطيييررررررااااان لاقرب مستشفى....
دخل وفي يده عزان وبيصيححح جوا الممرضين ودخلوه الطوارئ عزام جلس فوق الكرسي بيأس ودمعه في خده وفي داخله بيدعي تنهد بقوووه وبكلمه صدق((ياااااااالله ارحمنا برحمتك... ماهي هذي المصايب اللي تجي واحده ورا الثانيه)) ...
*- القوة هي أن تحتفظ بهدوءك في لحظات اليأس'.✨😴*
عند تسنيم...
فجــــــأه سمعت صوت صياح مألوف لها قامت وفتحت شوي من الباب وبسرته وهو ملان دم وفي يده رجال نسخه منه إلا أنها نسخه مصغره...
افتجعت وفي نفس الوقت توترت وما دريت كيف تفعل...رجعت لعند كمال وحبته في راسه بسرعه وخرجت. ((الكثير منكم عيعلقوا ع هذا الشي... بس الحب م يعرف له حدود صح أن اللي فعلته غلط بس الشوق اجبرها))...
أخذت نفس عميق وسمت بالله نززلت الخنه ع عيونها... وخرجت من الغرفه بهدوء وخطيت من جنبه...
ووووو و
*كيف لا أعلم بوجودككـ... وانتِ بين ضلوعي...💖😴*
في البيت...
وتحديدا في الديمه...
جليلة ارتكبت م عاد دريت م تفعل بس قوت نفسها وخطيت من شقه ((جنبه)) وخرجت وهو لحقها وداعاها..
جليلة وقفت بدون م تلتفت له وبتوتر: هاه؟,
مهدي وصل لعندها ووقف قبالها: ممكن ادرا ي جليلة انتي ليش بتتجاهليني؟؟
جليلة بتوتر: مهدي لو سمحت وخر من قبالي لو أي واحد يبسرنا هكذا عيصيح...
مهدي صيح ورفع صوته شويه: جاوبيييني ي جليلة وما لأحد له دخل بحياتي... وبعدين يبسرنا من بسر أنا ماناش آسف بأحد ((يعني مش ضارب لأحد أي اعتبار)) وتقولي لي السبب اللي يخليش تتجاهليني
جليلة ارتكبت: ي خي مش وقتك مها عتموت وانت هنا بتتسيخف... وخطيت بسرعه...
أما هو اكتبد من ثلاث حاجات((اخي)) ((مها عتموت)) ((تتسيخف))
يعني هي تعتبرني زي اخوها؟؟...
ومالها مها؟؟...
وأنا سخيف؟؟...
خطي بعدها بجنون من كل شي ويشتي يبسر مال مها اخته وحيدته...
*تجـاهلي لككـ لا يعنـي كرهـي لككـ... ووانما خوفـا من أن انصــدم بككـ يوما ما...💔✨*
في الغرفه...
سامي دخل بجنون م حاسب ع العواقب اللي عتقع له تغريد بسرته ولفت الشيله عليها وعلى مها.... هو قرب من مها وبعد الشيله وطرح يده فوق جبهتها لما لسعته...
سامي بعيون حمرا: كييييف لما مرضت؟؟ وليش هي حاميه هكذا؟؟
تغريد رفعت حاجب وبهدوء: اظن ي أستاذ سامي به باب يدقوا عليه أولا... وثانيا كيف تسمح لنفسكك تعسها وتبعد الحجاب من شعرها وهي مش محرم لكك... وثالث شي اظن انكك كفيت ووفيت لا تخليني اذكركك أيش فعلت الأسبوع الاول؟!... ويلا أخرج من الغرفه_
سامي تنهد: ذلحين مش وقت الخبر حقش وبعدا هي عتقع مرتي هكذا والا هكذا وسوا رضيتوا او م رضيتوا... وذلحين مالها مها؟؟
تغريد هزت رأسها بيأس: م عتعقل أنا داريه... مها بسببك مرضت تذكر يوم ما فجعتها أنت وحقكك التصنيفات الخبلا ذلحين تحمل نتيجة غلطكك... بس مدري عاد احنا لما نتأكد بس ع الأغلب انه فيها السكري...
سامي بصدمهه::....
*اشعــر ب الضيــق مجـرد التفكيـر في انككـ تتألم💔😪*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 17 ❤️
*لــ... معـشوقـي*
*أنـا عالمــككـ... وانتــ الســاكنـ الوحيــد💖✨*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند عزام قام الساعه 8 بالتمام توضأ وصلى صلاة الفجر اللي فاتته... ولبس وتوجه لمرته صح انه م فارقها إلا يومين بس بيحس بشعور الشووووق تجاهها...
مع انه بيحس أنها مش متقبله له بس بيوهم نفسه أنها عاد هي خازيه منه لأن م قد لهم إلا 5 ايام مع بعض وعاد يوم صباحيتهم وصل لهم الخبر اللي م خلاهم يتهنوا بحياتهم...
لدرجه أنهم انجبروا ع التخلي من العادات والتقاليد حقهم حق أهل صنعاء اللي هي بيوم الصباح الاهل يزوروا بنتهم ببيت زوجها الرجال طبعا ويكون الصبح ... وثاني يوم يجين يبسرنها النسوان نسوان حاره أهل زوجها... وثالث يوم اللي البنت تسير هي وزوجها يتغدوا ببيت أهلها ويرجعووا بيتهم وهي مصلحه... وغيييررررره من العادات والتقاليد الصنعانيه...
تنهد بيحس انه مش متزوج بس عذرهم وبيعوض لما يتعافوووا...
جلس أكثر من سااااعه وهو بيخطى بالسياره لأن بيته في عصر وبيت مرته في هبره...
وصل لنص الطريق وبسر زحمههه خلت سيره موقف... نزل يبسر م به وهو بيتأفأف...
لقي ثنتين سيارات مصدووومااات في بعض وداخلات في بعض...
لف عينهه وابسر أعز ناااااسهه غااارق في دمهه... صيح بهستيريااااااا...
عزام: وخررررروووو هذا أخي خلوني اشله المستشفى وخرررررو منه حرام عليكم بتبسروهم هكذا وما تسعفوهم... عزاااااااااااااااااااااااااااان...
عزام وصل لعند عزان وبزه في حضنه بقوه والرجال أكيد ساعدوه...
وطيييررررررااااان لاقرب مستشفى....
دخل وفي يده عزان وبيصيححح جوا الممرضين ودخلوه الطوارئ عزام جلس فوق الكرسي بيأس ودمعه في خده وفي داخله بيدعي تنهد بقوووه وبكلمه صدق((ياااااااالله ارحمنا برحمتك... ماهي هذي المصايب اللي تجي واحده ورا الثانيه)) ...
*- القوة هي أن تحتفظ بهدوءك في لحظات اليأس'.✨😴*
عند تسنيم...
فجــــــأه سمعت صوت صياح مألوف لها قامت وفتحت شوي من الباب وبسرته وهو ملان دم وفي يده رجال نسخه منه إلا أنها نسخه مصغره...
افتجعت وفي نفس الوقت توترت وما دريت كيف تفعل...رجعت لعند كمال وحبته في راسه بسرعه وخرجت. ((الكثير منكم عيعلقوا ع هذا الشي... بس الحب م يعرف له حدود صح أن اللي فعلته غلط بس الشوق اجبرها))...
أخذت نفس عميق وسمت بالله نززلت الخنه ع عيونها... وخرجت من الغرفه بهدوء وخطيت من جنبه...
ووووو و
*كيف لا أعلم بوجودككـ... وانتِ بين ضلوعي...💖😴*
في البيت...
وتحديدا في الديمه...
جليلة ارتكبت م عاد دريت م تفعل بس قوت نفسها وخطيت من شقه ((جنبه)) وخرجت وهو لحقها وداعاها..
جليلة وقفت بدون م تلتفت له وبتوتر: هاه؟,
مهدي وصل لعندها ووقف قبالها: ممكن ادرا ي جليلة انتي ليش بتتجاهليني؟؟
جليلة بتوتر: مهدي لو سمحت وخر من قبالي لو أي واحد يبسرنا هكذا عيصيح...
مهدي صيح ورفع صوته شويه: جاوبيييني ي جليلة وما لأحد له دخل بحياتي... وبعدين يبسرنا من بسر أنا ماناش آسف بأحد ((يعني مش ضارب لأحد أي اعتبار)) وتقولي لي السبب اللي يخليش تتجاهليني
جليلة ارتكبت: ي خي مش وقتك مها عتموت وانت هنا بتتسيخف... وخطيت بسرعه...
أما هو اكتبد من ثلاث حاجات((اخي)) ((مها عتموت)) ((تتسيخف))
يعني هي تعتبرني زي اخوها؟؟...
ومالها مها؟؟...
وأنا سخيف؟؟...
خطي بعدها بجنون من كل شي ويشتي يبسر مال مها اخته وحيدته...
*تجـاهلي لككـ لا يعنـي كرهـي لككـ... ووانما خوفـا من أن انصــدم بككـ يوما ما...💔✨*
في الغرفه...
سامي دخل بجنون م حاسب ع العواقب اللي عتقع له تغريد بسرته ولفت الشيله عليها وعلى مها.... هو قرب من مها وبعد الشيله وطرح يده فوق جبهتها لما لسعته...
سامي بعيون حمرا: كييييف لما مرضت؟؟ وليش هي حاميه هكذا؟؟
تغريد رفعت حاجب وبهدوء: اظن ي أستاذ سامي به باب يدقوا عليه أولا... وثانيا كيف تسمح لنفسكك تعسها وتبعد الحجاب من شعرها وهي مش محرم لكك... وثالث شي اظن انكك كفيت ووفيت لا تخليني اذكركك أيش فعلت الأسبوع الاول؟!... ويلا أخرج من الغرفه_
سامي تنهد: ذلحين مش وقت الخبر حقش وبعدا هي عتقع مرتي هكذا والا هكذا وسوا رضيتوا او م رضيتوا... وذلحين مالها مها؟؟
تغريد هزت رأسها بيأس: م عتعقل أنا داريه... مها بسببك مرضت تذكر يوم ما فجعتها أنت وحقكك التصنيفات الخبلا ذلحين تحمل نتيجة غلطكك... بس مدري عاد احنا لما نتأكد بس ع الأغلب انه فيها السكري...
سامي بصدمهه::....
*اشعــر ب الضيــق مجـرد التفكيـر في انككـ تتألم💔😪*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي...فإني عينيك...
البارت 20 ❤️
*شعور موجع لما يروح منك شخص عزيز عليكك... شخص كان بالنسبه لكك كل الحياه... بس هو خلاص راح وما عاد بيرجع... وراح لخالقه وبارئه... هنا يختصر موضوع الألم والوجع هنا بس تحس نفسكك انكك تشتي تروح معاه لأن مال لحياتكك معنى... لان الشخص اللي كنت عايش عشانه راح... بلحظه تشتي تموت بعده لانه كان حياتكك وهو الآن مش موجود عندك...😔💔*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت العزاء اليوم ثالث يوم ع وفاة الجد... انتشر الخبر للكل واالكل جاء حتى بناته المغتربات جين هن وعيالهن...
في غرفة مها...
كانت متكوره ع نفسها وبتبكي بحررررررقه من يوم م سمعت خبر موت جدها وهي في غرفتها... لا تأكل ولا تشرب ولا ترقد حتى م خرجت من غرفتها ومواصله بكاء... وما تسمع لأحد حتى أنهم اضطروا يخلوا سامي يدخل لها ويحاكيها... وهي مصممه م تشتي شي من هذي الدنيا بس م تشتي إلا جدها وجدها وبس وطز بالباقي...
انفتح الباب بقوووه حتى بدون استئذان وصلت لا عندها وتخصرت...
رهف وهي متخصره: ييه ي قمرررر قومي عاونينا قد زيدنا لش الدلع يلا قومي... ست الحسن والدلال تشتينا نخدمها لا عندها يلا قومي غسولي حق الغداء...((من عادات الصناعنه يغدوا الثلاث الأيام من العزاء بالذات إذا كان الميت رجال ضرووري م يغدوا الكل أما المره إذا ماتت عادي مش ضروري يغدوا... ))
مها م سمعت لها ولا حتى رفعت رأسها... واصلا هي تاعبه من كثر البكاء وراسها بيوجعها...
رهف تضايقت وتحرق من داخلها رفعت الدفا من فوق مها بعصبيه ومسكت بمعصمها قووووي وقومتها...
رهف بعصبيه: يلا قومي قدامي قد زيدنا لش الدلع ي كلبه... احنا وهو احنا بنات العز اللي كنا م نعرف نغسل طاسه قد احنا خدامين عندكم أو مه...
مها بخمول ووجع: أي وخري يدش ناهي شاقوم بس وخري...
رهف هزرتها ونكعتها من فوق السرير: هبلا يلا سررريييييييع... قووووومي... ياا
قاطع كلامها صوت تفتجع منه وتهابه وفي نفس الوقت تعشقه...
خارج الغرفه...
كان خاطي لا عندها ويشتي يتفقدها لانها من مات جدها وهي مقطعه نفسها بكاء... هو صح تأثر وزعل وغثي بس مهما كان الحياه م توقف ع حد... هي الحياه هكذا تشل حد وتدي حد وكلنا فانون وزائلون... وما عيبقى غير وجهه...
تنهد واستغرب لما سمع صوت صياح جاي من غرفتها... وكان الباب مفتوح أستغرب اكثر...
أسرع في خطاه ووصل و دخل بدون احم ولا دستور وبسر مها في القاع وشكلها موجوعه... ورهف مسنبه ويدها في خصرها وشكلها معصبه...
سامي عقد حواجبه وبفجيعه: م دخلش هنا؟؟ ومالها مها؟؟ ... ودخل لعند مها ورفعها...
مها توجعت: اح ي سامي وجعتني! ودموعها في صابرها زي الخط...
سامي بحذر رفعها للسرير وهو يتوجع من شكلها دفاها... وقرب من اذنها وهمس: أنا شارويش فيها أنا داري أنها هي اللي دهفتش... بس حسابها عندي...
مها هزت رأسها بس وما قدرت تتحاكا من وجع قلبها وجسمها...
سامي التفت لعند رهف وبحزم:....
*ٱلا يكفيكِ ٱنكِ في عُيونِي " الاجمَل😍❤️*
خارج عند النسوان...
الجده في صاله العزاء ولا بسه اسود... وفي يدها المسبحه... بتسبح وتذكر الله وتدعي لزوجها بالرحمه والغفران...
في الديمه...
كانين النسوان والبنات بيفعلين عمل وما نقدر نقول أن الجيران م بيساعدهم... اللي تغسول واللي تكنس واللي واللي واللي تعرفوا بيت الموت كيف يقع... م بلا تيسير م بتفعل شي لأنها واحمه وفي شهرها الاخير...
تيسير قامت تشتي تدخل الحمام ((عزكم الله)) وووووو....
عند الرجال بيسلموا ع الرجال اللي جوا يتغدوا عندهم ويعزوهم ويوزعوا لهم القات... قد انتوا داريين بعادات وتقاليد اليمن وبذات الصناعنه أن كان موت أو عرس يدوا قات للي يجووا عندهم...
ما سمعواااا إلا صوووت....
*سأبقى أحبك حتى يقام العزاء على جسدي.*
-أيكفيك هذا؟😪*
*سينخــلق في هذا الوقــت...😍*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 20 ❤️
*شعور موجع لما يروح منك شخص عزيز عليكك... شخص كان بالنسبه لكك كل الحياه... بس هو خلاص راح وما عاد بيرجع... وراح لخالقه وبارئه... هنا يختصر موضوع الألم والوجع هنا بس تحس نفسكك انكك تشتي تروح معاه لأن مال لحياتكك معنى... لان الشخص اللي كنت عايش عشانه راح... بلحظه تشتي تموت بعده لانه كان حياتكك وهو الآن مش موجود عندك...😔💔*
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت العزاء اليوم ثالث يوم ع وفاة الجد... انتشر الخبر للكل واالكل جاء حتى بناته المغتربات جين هن وعيالهن...
في غرفة مها...
كانت متكوره ع نفسها وبتبكي بحررررررقه من يوم م سمعت خبر موت جدها وهي في غرفتها... لا تأكل ولا تشرب ولا ترقد حتى م خرجت من غرفتها ومواصله بكاء... وما تسمع لأحد حتى أنهم اضطروا يخلوا سامي يدخل لها ويحاكيها... وهي مصممه م تشتي شي من هذي الدنيا بس م تشتي إلا جدها وجدها وبس وطز بالباقي...
انفتح الباب بقوووه حتى بدون استئذان وصلت لا عندها وتخصرت...
رهف وهي متخصره: ييه ي قمرررر قومي عاونينا قد زيدنا لش الدلع يلا قومي... ست الحسن والدلال تشتينا نخدمها لا عندها يلا قومي غسولي حق الغداء...((من عادات الصناعنه يغدوا الثلاث الأيام من العزاء بالذات إذا كان الميت رجال ضرووري م يغدوا الكل أما المره إذا ماتت عادي مش ضروري يغدوا... ))
مها م سمعت لها ولا حتى رفعت رأسها... واصلا هي تاعبه من كثر البكاء وراسها بيوجعها...
رهف تضايقت وتحرق من داخلها رفعت الدفا من فوق مها بعصبيه ومسكت بمعصمها قووووي وقومتها...
رهف بعصبيه: يلا قومي قدامي قد زيدنا لش الدلع ي كلبه... احنا وهو احنا بنات العز اللي كنا م نعرف نغسل طاسه قد احنا خدامين عندكم أو مه...
مها بخمول ووجع: أي وخري يدش ناهي شاقوم بس وخري...
رهف هزرتها ونكعتها من فوق السرير: هبلا يلا سررريييييييع... قووووومي... ياا
قاطع كلامها صوت تفتجع منه وتهابه وفي نفس الوقت تعشقه...
خارج الغرفه...
كان خاطي لا عندها ويشتي يتفقدها لانها من مات جدها وهي مقطعه نفسها بكاء... هو صح تأثر وزعل وغثي بس مهما كان الحياه م توقف ع حد... هي الحياه هكذا تشل حد وتدي حد وكلنا فانون وزائلون... وما عيبقى غير وجهه...
تنهد واستغرب لما سمع صوت صياح جاي من غرفتها... وكان الباب مفتوح أستغرب اكثر...
أسرع في خطاه ووصل و دخل بدون احم ولا دستور وبسر مها في القاع وشكلها موجوعه... ورهف مسنبه ويدها في خصرها وشكلها معصبه...
سامي عقد حواجبه وبفجيعه: م دخلش هنا؟؟ ومالها مها؟؟ ... ودخل لعند مها ورفعها...
مها توجعت: اح ي سامي وجعتني! ودموعها في صابرها زي الخط...
سامي بحذر رفعها للسرير وهو يتوجع من شكلها دفاها... وقرب من اذنها وهمس: أنا شارويش فيها أنا داري أنها هي اللي دهفتش... بس حسابها عندي...
مها هزت رأسها بس وما قدرت تتحاكا من وجع قلبها وجسمها...
سامي التفت لعند رهف وبحزم:....
*ٱلا يكفيكِ ٱنكِ في عُيونِي " الاجمَل😍❤️*
خارج عند النسوان...
الجده في صاله العزاء ولا بسه اسود... وفي يدها المسبحه... بتسبح وتذكر الله وتدعي لزوجها بالرحمه والغفران...
في الديمه...
كانين النسوان والبنات بيفعلين عمل وما نقدر نقول أن الجيران م بيساعدهم... اللي تغسول واللي تكنس واللي واللي واللي تعرفوا بيت الموت كيف يقع... م بلا تيسير م بتفعل شي لأنها واحمه وفي شهرها الاخير...
تيسير قامت تشتي تدخل الحمام ((عزكم الله)) وووووو....
عند الرجال بيسلموا ع الرجال اللي جوا يتغدوا عندهم ويعزوهم ويوزعوا لهم القات... قد انتوا داريين بعادات وتقاليد اليمن وبذات الصناعنه أن كان موت أو عرس يدوا قات للي يجووا عندهم...
ما سمعواااا إلا صوووت....
*سأبقى أحبك حتى يقام العزاء على جسدي.*
-أيكفيك هذا؟😪*
*سينخــلق في هذا الوقــت...😍*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1😱1