روايات يمنية📚🇾🇪 via @vote
'مساء الخير متابعينا الاكارم🌸....بعد انتهاء القصة الكوميدية والتي بعنوان "المِدبر" نتمنى منكم التفاعل بالتصويت وذلك للبدء بالتالي..... فنرجوا التفاعل🌹'
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 234
👍👍👍👍👍👍👍 66%
⭐️⭐️ – 57
👍👍 16%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 35
👍 10%
⭐️⭐️⭐️ – 30
👍 8%
👥 356 people voted so far.
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 234
👍👍👍👍👍👍👍 66%
⭐️⭐️ – 57
👍👍 16%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 35
👍 10%
⭐️⭐️⭐️ – 30
👍 8%
👥 356 people voted so far.
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
🍃متابعينا ايش تحبوا نعرض لكم...
1. قصة من #طلبات_المتابعين 🌸
أو
2. رواية من #اختيار_القناة 🌹
اختاروا وحسب التصويت سيتم ان شاء الله العرض.... ودمتم 🍃
1. قصة من #طلبات_المتابعين 🌸
أو
2. رواية من #اختيار_القناة 🌹
اختاروا وحسب التصويت سيتم ان شاء الله العرض.... ودمتم 🍃
لاستعراض وقراءة ماتم عرضه من القصص والروايات المكتملة كروابط ومستندات pdf انقروا على الرابط التالي
👇🏻
https://tttttt.me/archiveRY/1011
👇🏻
https://tttttt.me/archiveRY/1011
Telegram
₪♥ ارشيف روايات يمنية♥₪
🌟🌟🌟
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
2 🌟 قــصـة الـوعــد
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
4 🌟 قــصـة النصيب
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل…
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
2 🌟 قــصـة الـوعــد
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
4 🌟 قــصـة النصيب
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل…
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
🍃
#اختيار_القناة هو الذي حاز على التصويت الأكبر
لذلك اخترنا لكم رواية من اجمل
روايات الكاتبة ✍🏻: أبـرار الحـمـادي
بـــعــــنـــــوان
🌨❄️مـشــاعــر بـاريـسـيــة❄️🌨
وذلك ابتداء من يوم غد الخميس
#انتظرونا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#اختيار_القناة هو الذي حاز على التصويت الأكبر
لذلك اخترنا لكم رواية من اجمل
روايات الكاتبة ✍🏻: أبـرار الحـمـادي
بـــعــــنـــــوان
🌨❄️مـشــاعــر بـاريـسـيــة❄️🌨
وذلك ابتداء من يوم غد الخميس
#انتظرونا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مقدمه:
-بغض النظر عن الاوضاع التي تمر فيها بلادنا، وبغض النظر عن الوقت الي انزل فيه روايات لان اغلبنا طلاب مدارس،بس نزلتها بغرض الاستفاده هذا اولا وثانيا الاستمتاع وثالثا لمعرفه طيبعيه الاشخاص الي من حولنا.
-بداخل كل منا شئ خفي يظهر عند مواجهه حواف المجتمع وملامسه طباعه منه ماقد يكون جميل ومنه ماقد يكون ضار الا ان الانسان بطبعه قادر على توجيه نفسه لما يريد هو فقط،بداخل كل منا كنز مدفون متعدد الجواهر غالي الثمن،قد لاندركه الا بعد حين،ولكن يبقى لنا وملكنا نحن ويجب علينا ان نستغله بالجيد والمفيد،فقط بجعل مافي نفوسنا الاولى دائما على متطلبات المجتمع المحصور بين زوايا ضيقه وحاده،لذلك اجعل لنفسكك حصه من ماتريد وستجدها تلبي لك ماتريد...
❤"مشاعر باريسيه"❤
نبذه عن الروايه:
-تقريبا الروايه مابتكون محصوره بين مجتمع واحد هذي غير بتتعدد فيها المجتمعات وبيكون فيها اشياء مختلفه عن الروايه الي سبقتها"غموض_اكشن_رومنسيه_وقضايا مجتمع" والقضيه الي بذكرها هنا ماقد تطرقت لها اي روايه يمنيه ان شاء الله تكون حلوه المهم الشئ الي راح يوصل من هذي الروايه عن نفسي اقولكم جدا جميل وان شاء الله مايخيب املكم،فيها غربه وفيها هجره وفيها...ماشتيش احرق عليكم الاحداث،اقرأوا وبتعرفوا
احب انوه ان كل مايكتب بقلمي سواء خواطر احداث والا اي شئ يذكر مني وبس ومااسمح لاي احد يتعدى على حقوق الروايه او اي احد ينشر بدون اخذ اذن مني+ذكر اسمي وشكرا
"
"
@مشاعر_باريسيه😻💘
لـــ أبرار الحمادي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مقدمه:
-بغض النظر عن الاوضاع التي تمر فيها بلادنا، وبغض النظر عن الوقت الي انزل فيه روايات لان اغلبنا طلاب مدارس،بس نزلتها بغرض الاستفاده هذا اولا وثانيا الاستمتاع وثالثا لمعرفه طيبعيه الاشخاص الي من حولنا.
-بداخل كل منا شئ خفي يظهر عند مواجهه حواف المجتمع وملامسه طباعه منه ماقد يكون جميل ومنه ماقد يكون ضار الا ان الانسان بطبعه قادر على توجيه نفسه لما يريد هو فقط،بداخل كل منا كنز مدفون متعدد الجواهر غالي الثمن،قد لاندركه الا بعد حين،ولكن يبقى لنا وملكنا نحن ويجب علينا ان نستغله بالجيد والمفيد،فقط بجعل مافي نفوسنا الاولى دائما على متطلبات المجتمع المحصور بين زوايا ضيقه وحاده،لذلك اجعل لنفسكك حصه من ماتريد وستجدها تلبي لك ماتريد...
❤"مشاعر باريسيه"❤
نبذه عن الروايه:
-تقريبا الروايه مابتكون محصوره بين مجتمع واحد هذي غير بتتعدد فيها المجتمعات وبيكون فيها اشياء مختلفه عن الروايه الي سبقتها"غموض_اكشن_رومنسيه_وقضايا مجتمع" والقضيه الي بذكرها هنا ماقد تطرقت لها اي روايه يمنيه ان شاء الله تكون حلوه المهم الشئ الي راح يوصل من هذي الروايه عن نفسي اقولكم جدا جميل وان شاء الله مايخيب املكم،فيها غربه وفيها هجره وفيها...ماشتيش احرق عليكم الاحداث،اقرأوا وبتعرفوا
احب انوه ان كل مايكتب بقلمي سواء خواطر احداث والا اي شئ يذكر مني وبس ومااسمح لاي احد يتعدى على حقوق الروايه او اي احد ينشر بدون اخذ اذن مني+ذكر اسمي وشكرا
"
"
@مشاعر_باريسيه😻💘
لـــ أبرار الحمادي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
🍃
#مـشــاعـر_بــاريـسـيــة
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت تعريفي:
"
"
بيت رافع:
-رافع/الاب 46سنه يعمل في مجال اداره الاعمال المصرفيه كاي اب محافظ وملتزم لكن بحدود القناعه.
-خلود/الام 40سنه ربه منزل طيبه حنونه متفهمه معاملتها كامعامله اي ام ترشد وتوجه عيالها الطريق الصحيح.
-هيثم/الابن الاكبر 23سنه انسان خلوق ومتفهم لامنفتح زياده ولا شديد طويل حنطي شعره اسود حلو ومموج ملامحه حلوه يلبس نظارات سنه رابعه طب اسنان.
-جلال/19سنه انسان مزحي واصل يضحك يحب اخوانه متفهم حنون كمان طويل حنطي شعره حلوه ملامحه مقبوله لبعد حد سنه اولى في اداره الاعمال.
-هديل/16سنه انسانه مثقفه وهمها دراستها ماتحب الاختلاط جرئيه متعلقه بابوها ودائما معه حلووووه الملامح بيضاء شعرها طويل واسووود لامع متوسطه القامه تلبس نظارات صف ثاني ثانوي.
-جواد/11سنه مشاكس شقي الحافه دائما يوقع بمشاكل يشبه بالملامح هيثم كلهم يتوقعوا انه لمن يكبر بيصير يشبه هيثم صف سادس.
-رهف/أخر العنقود 5سنوات لسه ماتدرس شقيه بحكم صغر سنها الا ان فيها ذكاء خارق مقبوله الملامح وبيضاء.
"
"
بيت عبدالرحمن/
-عبدالرحمن: الاب 52سنه يعمل في مجال القضاء انسان ملتزم بالعادات والتقاليد ودائما يمشي عليها ويحب الفلوس.
-بلقيس: الام 46سنه بعد زوجها وماترفض له طلب همها نفسها وبس وكمان ملتزمه بالعادات والتقاليد.
-منى: البنت الكبيره 22سنه درست لصف ثالث ثانوي وبس مخطوبه لابن عمها انسانه متواضعه وعلى نيتها شبه حنطيه يعني مائله للبياض متوسطه الطول ملامح حلوه وبرئيه شعرها بني غااامق مموج.
-منال: 20سنه تدرس اداره اعمال سنه ثانيه ذكيه بس صاريمه ومتسلطه قرارتها تنفذ وبرغم من ان اهلها متمسكين بالعادات والتقاليد الا انهم مايقدرون على منال متوسطه الطول بيضاء حلوووه جذابه الملامح فاتشه شعرها بني غامق طويل مموج عندها غمزه بجهه وحده بس.
-رامي: 17سنه الولد الوحيد لعبدالرحمن بين ثلاث بنات طايش شوي بحكم صغر سنه بس متعلق بمنال لابعد حد طويل حنطي ملامح مقبوله جدي بتعامل احيانا سريع بتخأذ قرارته.
-منار: 12سنه اخر العنقود شكلا وطبعا مثل منى تكرهه منال لانها دائما تتحكم فيها ثرثاره ماتكتم شئ شقيه ودائما توقع اهلها بمصائب.
"
"
((بقيه الشخصيات بنتعرف عليها بالروايه اول ماتظهر ان شاء الله))
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#مـشــاعـر_بــاريـسـيــة
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت تعريفي:
"
"
بيت رافع:
-رافع/الاب 46سنه يعمل في مجال اداره الاعمال المصرفيه كاي اب محافظ وملتزم لكن بحدود القناعه.
-خلود/الام 40سنه ربه منزل طيبه حنونه متفهمه معاملتها كامعامله اي ام ترشد وتوجه عيالها الطريق الصحيح.
-هيثم/الابن الاكبر 23سنه انسان خلوق ومتفهم لامنفتح زياده ولا شديد طويل حنطي شعره اسود حلو ومموج ملامحه حلوه يلبس نظارات سنه رابعه طب اسنان.
-جلال/19سنه انسان مزحي واصل يضحك يحب اخوانه متفهم حنون كمان طويل حنطي شعره حلوه ملامحه مقبوله لبعد حد سنه اولى في اداره الاعمال.
-هديل/16سنه انسانه مثقفه وهمها دراستها ماتحب الاختلاط جرئيه متعلقه بابوها ودائما معه حلووووه الملامح بيضاء شعرها طويل واسووود لامع متوسطه القامه تلبس نظارات صف ثاني ثانوي.
-جواد/11سنه مشاكس شقي الحافه دائما يوقع بمشاكل يشبه بالملامح هيثم كلهم يتوقعوا انه لمن يكبر بيصير يشبه هيثم صف سادس.
-رهف/أخر العنقود 5سنوات لسه ماتدرس شقيه بحكم صغر سنها الا ان فيها ذكاء خارق مقبوله الملامح وبيضاء.
"
"
بيت عبدالرحمن/
-عبدالرحمن: الاب 52سنه يعمل في مجال القضاء انسان ملتزم بالعادات والتقاليد ودائما يمشي عليها ويحب الفلوس.
-بلقيس: الام 46سنه بعد زوجها وماترفض له طلب همها نفسها وبس وكمان ملتزمه بالعادات والتقاليد.
-منى: البنت الكبيره 22سنه درست لصف ثالث ثانوي وبس مخطوبه لابن عمها انسانه متواضعه وعلى نيتها شبه حنطيه يعني مائله للبياض متوسطه الطول ملامح حلوه وبرئيه شعرها بني غااامق مموج.
-منال: 20سنه تدرس اداره اعمال سنه ثانيه ذكيه بس صاريمه ومتسلطه قرارتها تنفذ وبرغم من ان اهلها متمسكين بالعادات والتقاليد الا انهم مايقدرون على منال متوسطه الطول بيضاء حلوووه جذابه الملامح فاتشه شعرها بني غامق طويل مموج عندها غمزه بجهه وحده بس.
-رامي: 17سنه الولد الوحيد لعبدالرحمن بين ثلاث بنات طايش شوي بحكم صغر سنه بس متعلق بمنال لابعد حد طويل حنطي ملامح مقبوله جدي بتعامل احيانا سريع بتخأذ قرارته.
-منار: 12سنه اخر العنقود شكلا وطبعا مثل منى تكرهه منال لانها دائما تتحكم فيها ثرثاره ماتكتم شئ شقيه ودائما توقع اهلها بمصائب.
"
"
((بقيه الشخصيات بنتعرف عليها بالروايه اول ماتظهر ان شاء الله))
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 1 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-الساعه3:00pmفي بيت رافع:
-جلال: انا شأخرج اجلس مع الخبره شويه اودعهم قبل مااسافر
-خلود تنهدت بقهر: تمام بس ارجع بحين قوااا اشتي اجلس معك والكل قبل ماتسافر
-جلال ابتسم: ان شاء الله"ومشى"
-خلود جلست بقعتها وبقهر: الله يوفقك بس ياولدي
-هديل: امممم اماه من بتحاكي
-خلود: والله مدري ليش قلبي بيوخزني ماشتيش يسافر
-هديل: اماااه اتعوذبي من الشيطان وبعدا ليش ماتشتيه يسافر خليه احسن يدرس له سوا
-خلود: بين احس انه عيضيع مدري ليش قدش داريه بااخوش قوي مدلوز
-هديل: هههههه ولو ياماه مادراش وان هو يهتم -خلود: ان شاء الله،الله يسمع منش
-هديل ابتسمت لامها: ان شاء الله،يلا ماتشتوا شئ شاسير اذاكر
-خلود: مع تسلمي سيري بس
"
في بيت عبدالرحمن/
-رامي: سمعت ان واحد من عيال عمي رافع بيسافر المانيا يدرس بس مادريت من منهم
-منال بلهفه: ليش ماتسأل؟!!
-رامي: ايش اسأل؟!اقولهم من منكم بيسافر الاخت منال تشتي تعرف من؟!
-منال رفعت حاجبها: من دون لكاعه اني بس قلت تسأل يعني
ولا اقولك عادي بسأل هديل!
-رامي رجعين عيونه قلوب😻: ايوه واطمنتي لي عليها
-منال ضحكت: يااخي مالك منه البنت مش معبرتك والله
-رامي: لامعبراني ولا معبره غيري خليني بس اتأمل فيها
-منال بنبره حزن: لاتتأمل فيها كثير انت عارف ان بيت عمي رافع اغنياء وماشاء الله عليهم واحنا على قد الحال مااعتقد انهم بيوافقوا
-رامي ضحك: تشوفينا رايح الان اخطب ياهبلا عاد قدامي جامعه وان شاء الله اتوظف كذا بمكان محترم وابني لي مستقبل حلو واصير مسؤول كبير وبعدين اكيد بيوافقوا والشئ الثاني ياروحي عمي رافع انسان طيب مايهمه الفلوس اهم شئ عنده الاحترام
-منال: مله خلاص الله يوفقك ان شاء الله وتصير من نصيبك
-رامي بنفس عميق: ان شاء الله
"
نرجع لبيت رافع:
-خلود بتداعي: هدددديل ياهدديل
-هديل خرجت من غرفتها: ايوه جايه جايه"وصلت"ماهو ياماه
-خلود: اتصلوا بيت عمش مراد وقالوا عيجوا سيري افعلي شئ لهم وجهزي المجلس للرجال
-هديل: حااضر عيجوا كلهم
-خلود: ايوه عيجوا كلهم ليش؟!
-هديل بمزح: يعني ساره عتجي والكل جواااد سير ادعي جلال
-خلود: للمه؟!!
-هديل: ههههه قدش داريه بساره روحها جلال انا داريه ان هي ماعتجي الا لاجل تبسره قبل مايسافر
-خلود ضحكت: ياعيبتش على البنت والله لو يدرى جلال ان هي عتجي لايكتسر رأسه
-هديل ضحكت بكل صوتها
-هيثم من وراها: شلوش انتي وهذي الضحكه ماقد به؟!!
-هديل: بيت عمي مراد عيجوا
-هيثم: هااا وساره معهم هههه
اين هو جلال يبسرها
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 1 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-الساعه3:00pmفي بيت رافع:
-جلال: انا شأخرج اجلس مع الخبره شويه اودعهم قبل مااسافر
-خلود تنهدت بقهر: تمام بس ارجع بحين قوااا اشتي اجلس معك والكل قبل ماتسافر
-جلال ابتسم: ان شاء الله"ومشى"
-خلود جلست بقعتها وبقهر: الله يوفقك بس ياولدي
-هديل: امممم اماه من بتحاكي
-خلود: والله مدري ليش قلبي بيوخزني ماشتيش يسافر
-هديل: اماااه اتعوذبي من الشيطان وبعدا ليش ماتشتيه يسافر خليه احسن يدرس له سوا
-خلود: بين احس انه عيضيع مدري ليش قدش داريه بااخوش قوي مدلوز
-هديل: هههههه ولو ياماه مادراش وان هو يهتم -خلود: ان شاء الله،الله يسمع منش
-هديل ابتسمت لامها: ان شاء الله،يلا ماتشتوا شئ شاسير اذاكر
-خلود: مع تسلمي سيري بس
"
في بيت عبدالرحمن/
-رامي: سمعت ان واحد من عيال عمي رافع بيسافر المانيا يدرس بس مادريت من منهم
-منال بلهفه: ليش ماتسأل؟!!
-رامي: ايش اسأل؟!اقولهم من منكم بيسافر الاخت منال تشتي تعرف من؟!
-منال رفعت حاجبها: من دون لكاعه اني بس قلت تسأل يعني
ولا اقولك عادي بسأل هديل!
-رامي رجعين عيونه قلوب😻: ايوه واطمنتي لي عليها
-منال ضحكت: يااخي مالك منه البنت مش معبرتك والله
-رامي: لامعبراني ولا معبره غيري خليني بس اتأمل فيها
-منال بنبره حزن: لاتتأمل فيها كثير انت عارف ان بيت عمي رافع اغنياء وماشاء الله عليهم واحنا على قد الحال مااعتقد انهم بيوافقوا
-رامي ضحك: تشوفينا رايح الان اخطب ياهبلا عاد قدامي جامعه وان شاء الله اتوظف كذا بمكان محترم وابني لي مستقبل حلو واصير مسؤول كبير وبعدين اكيد بيوافقوا والشئ الثاني ياروحي عمي رافع انسان طيب مايهمه الفلوس اهم شئ عنده الاحترام
-منال: مله خلاص الله يوفقك ان شاء الله وتصير من نصيبك
-رامي بنفس عميق: ان شاء الله
"
نرجع لبيت رافع:
-خلود بتداعي: هدددديل ياهدديل
-هديل خرجت من غرفتها: ايوه جايه جايه"وصلت"ماهو ياماه
-خلود: اتصلوا بيت عمش مراد وقالوا عيجوا سيري افعلي شئ لهم وجهزي المجلس للرجال
-هديل: حااضر عيجوا كلهم
-خلود: ايوه عيجوا كلهم ليش؟!
-هديل بمزح: يعني ساره عتجي والكل جواااد سير ادعي جلال
-خلود: للمه؟!!
-هديل: ههههه قدش داريه بساره روحها جلال انا داريه ان هي ماعتجي الا لاجل تبسره قبل مايسافر
-خلود ضحكت: ياعيبتش على البنت والله لو يدرى جلال ان هي عتجي لايكتسر رأسه
-هديل ضحكت بكل صوتها
-هيثم من وراها: شلوش انتي وهذي الضحكه ماقد به؟!!
-هديل: بيت عمي مراد عيجوا
-هيثم: هااا وساره معهم هههه
اين هو جلال يبسرها
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 2 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
-خلود: مالش منها خليه بحالها
-هديل: تخلينا هي في حالنا
-هيثم: والله صدق ههههه "قاطعه صوت رساله وصلت لجواله"/فاضي اشتي اكلمك
-رد هيثم: دقائق واتصلش
-خلود: مالك من الي بيرسل
-هيثم برتباك: واحد من الخبره يلا خاطركم شاسير ابدل
-خلود: تمام يلا وانتي سيري ابسري لش مهره بدل الضحك
-هديل: ههههه حاضر
"
بيت مراد:
-سهام: مابتفعلي لذلحين بسرعه سيري تجهزي عنخرج
-ساره: وانا مابين افعل ذلحين بتبسريني اتجهز
-سهام: مش ضروري تتصبغي يااميره ياسعم اول مره عيبسروش
-ساره: اسير هكذا مبهذله تضحك عليا هديل
-سهام: هديل تضحك عليش!! من ايحين هديل بتضحك على الناس
-ساره: انتي ماتدري بها تيك عقربه شلوهااا
-سهام: ناااهي تمام المهم تجهزي بسرعه -ساره: تمام قفلي الباب حين تخرجي"وكملت تتصبغ"
"
بعرفكم على بيت مراد:
-مراد: 50سنه وهو الاخ الاكبر لرافع عنده مكتب عقارات وتقريبا حالته الماده كويسه جدا انسان عادي وبارد مايهمه شئ بس تحسه هيبه لمن يقول كلمه تتنفذ على طول
-بلقيس: الام 46سنه مغروره وهمها شكلها وبس دمها ثقيل وتمشي الكل على ماتشتي مسانده لزوجها وقت المصلحه
-أيمن: الابن الاكبر 24سنه يدرس في الخارج هندسه نفط مغرور بحكم انه الكبير والولد الوحيد بين بنات قلبه طيب مايتنازل بسرعه طويل ومعضل"عنده عضلات"شعره حلو اسود ملامحه حلوه ومقبوله حنطي البشره عيونه واسعات وكحل من الله
-سهام: 20سنه تدرس في كليه المجتمع سنه ثانيه طيبه بعكس امها حنونه واسلوبها عفوي متوسطه الطول حلوه جدا بيضاء شعرها اسود طويل مموج -ساره: 16سنه بعمر هديل اخر العنقود بصف الثاني ثانوي مغروره مثل امها واخذ تقريب كل طبايع امها متوسطه الطول والجمال بشرتها تقريبا حنطيه شعرها متوسط الطول بس حلو -وبتتعرفوا عليهم اكثر ببقيه البارتات
"
نرجع لهيثم،دخل غرفته وغلق وبدأ يتصل:
-هيثم: حيااا كيف انتي فقدت لش والله!!
....: الحمدلله تمام بس والله ماقدرت ادبر قيمه تلفون الا الان
-هيثم: ليش الاول ماتصلح؟!
-....: لا يخ كريهه المهم كيفك انت؟!!
-هيثم ضحك: الحمدلله ياروحي
-....: مافي شئ تخبيه عني
-هيثم بستغراب: مثل ايش يعني؟!!
-....: اي شئ بس انت تخبيه يعني؟!!
-هيثم: امممم الا
-.....: ايش؟!!!
-هيثم: احبش قوي قوي
-....: لا شئ ثاني يااحبش قوي قوي ماهذي انا داريه بها
-هيثم: منااااال مالش ايش تقصدي؟!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 2 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
-خلود: مالش منها خليه بحالها
-هديل: تخلينا هي في حالنا
-هيثم: والله صدق ههههه "قاطعه صوت رساله وصلت لجواله"/فاضي اشتي اكلمك
-رد هيثم: دقائق واتصلش
-خلود: مالك من الي بيرسل
-هيثم برتباك: واحد من الخبره يلا خاطركم شاسير ابدل
-خلود: تمام يلا وانتي سيري ابسري لش مهره بدل الضحك
-هديل: ههههه حاضر
"
بيت مراد:
-سهام: مابتفعلي لذلحين بسرعه سيري تجهزي عنخرج
-ساره: وانا مابين افعل ذلحين بتبسريني اتجهز
-سهام: مش ضروري تتصبغي يااميره ياسعم اول مره عيبسروش
-ساره: اسير هكذا مبهذله تضحك عليا هديل
-سهام: هديل تضحك عليش!! من ايحين هديل بتضحك على الناس
-ساره: انتي ماتدري بها تيك عقربه شلوهااا
-سهام: ناااهي تمام المهم تجهزي بسرعه -ساره: تمام قفلي الباب حين تخرجي"وكملت تتصبغ"
"
بعرفكم على بيت مراد:
-مراد: 50سنه وهو الاخ الاكبر لرافع عنده مكتب عقارات وتقريبا حالته الماده كويسه جدا انسان عادي وبارد مايهمه شئ بس تحسه هيبه لمن يقول كلمه تتنفذ على طول
-بلقيس: الام 46سنه مغروره وهمها شكلها وبس دمها ثقيل وتمشي الكل على ماتشتي مسانده لزوجها وقت المصلحه
-أيمن: الابن الاكبر 24سنه يدرس في الخارج هندسه نفط مغرور بحكم انه الكبير والولد الوحيد بين بنات قلبه طيب مايتنازل بسرعه طويل ومعضل"عنده عضلات"شعره حلو اسود ملامحه حلوه ومقبوله حنطي البشره عيونه واسعات وكحل من الله
-سهام: 20سنه تدرس في كليه المجتمع سنه ثانيه طيبه بعكس امها حنونه واسلوبها عفوي متوسطه الطول حلوه جدا بيضاء شعرها اسود طويل مموج -ساره: 16سنه بعمر هديل اخر العنقود بصف الثاني ثانوي مغروره مثل امها واخذ تقريب كل طبايع امها متوسطه الطول والجمال بشرتها تقريبا حنطيه شعرها متوسط الطول بس حلو -وبتتعرفوا عليهم اكثر ببقيه البارتات
"
نرجع لهيثم،دخل غرفته وغلق وبدأ يتصل:
-هيثم: حيااا كيف انتي فقدت لش والله!!
....: الحمدلله تمام بس والله ماقدرت ادبر قيمه تلفون الا الان
-هيثم: ليش الاول ماتصلح؟!
-....: لا يخ كريهه المهم كيفك انت؟!!
-هيثم ضحك: الحمدلله ياروحي
-....: مافي شئ تخبيه عني
-هيثم بستغراب: مثل ايش يعني؟!!
-....: اي شئ بس انت تخبيه يعني؟!!
-هيثم: امممم الا
-.....: ايش؟!!!
-هيثم: احبش قوي قوي
-....: لا شئ ثاني يااحبش قوي قوي ماهذي انا داريه بها
-هيثم: منااااال مالش ايش تقصدي؟!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 3 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-هيثم: مناااال مالش ايش تقصدي؟!!
-منال: بتسافر!!
-هيثم ضحك بقوه: قصدي مابه شلوش ماشي ياروحي اخي وبعدا بالعقل يعني لو انا شاسافر اكيد شاحكيش
-منال استحت: قلت يمكن قدك تشتي تهرب مني!!
-هيثم: في أحد يهرب من روحه
-منال بمزح: تمام يافيلسوف المهم ايش تسوي الان؟!!
"وكملوا كلامهم عادي بين مزح وتفاهم"
"
بعد ماوصلوا بيت مراد:
-خلود كانت عيونها على سهام واصل: ماشاء الله بنتش قد هي حريوه
-سهام استحت وطت رأسها
-بلقيس بزنط: تسلمي وهديل والكل ماشاء الله
-هديل ماعبرتها وكملت كلامها مع سهام عادي
-خلود بهمس: الصدق انا نفسي اخطب لهيثم ابني بس ماحصلت الي بنفسي وماشتيش هو يختار الصدق انتي داريه ببنات هذي الايام كيف طباعهن زنط ومدري ايش قدش الي تعرفيها تجي اخرج
-بلقيس فاعله نفسها مافهمت: وحصلتي الي بنفسش؟!!
-خلود ابتسمت: سهام بنتش ماشاء الله وقد دخلت نفسي من زمان بس ماسطيت احاكيش والله
-بلقيس وطت رأسها بفرح: خير ان شاء الله ماعيوقع الا كل خير
"
بعد ساعتين تقريبا:
-جلال: قولي لهن يتجهزين قد عمي عيروح
-هديل: تمام بس ادخل سلم على عمتك عيب
-جلال: بس البنات داخل كيف ادخل
-هديل: شاشلهن غرفتي وانت ادخل ابسر عمتي تمام
-جلال: طيب يلا"سارت شلت البنات غرفتها يلبسين البوالط وهو دخل يسلم"
-بعد ماسلم خرج وجلس في باب الشقه وساره قد عتخرج صدمت فيه جلال التفت ورجع لجنب عشان تمشي
-ساره: اسفه مابسرتكش
-جلال موطي رأسه: سهل قد عمي مريع لكم
-ساره: طيب"وجاءت عتمشي رجعت التفتت لعنده"جلال
-جلال رفع رأسه: ايوه
-ساره: قوا انتبه لنفسك هناك تمام وخلي في بالك ان في ناس هنا بيستنوك ترجع -جلال فهم قصدها: ان شاء الله بس قوا ياساره لاتفكري فيني انا ماابدلش نفس الشعور وماشتيش اظلمش -ساره اكتسفت: ليش؟في احد في حياتك او فيني عيب انا بين احبك ياجلال والله -جلال: بس انا مابين احبش يعني بالغصب
-ساره: مش بالغصب بس انت فكر فيني شوف كيف بين اهتم فيك واحبك واعاملك وشوف انت كيف بتفعل على الاقل غير النبره هذي معي
-جلال بضبح: ساااااره ابسري والله لو ماانتي بنت عمي كنت...
-ساره قاطعته: ماعتفعل تشكيني لابي او ايش ولا تفضحني وتقول لهم تحبني وانا ماشي"تنهدت"عموما انا جيت اقولك انتبه لنفسك
-جلال: ناهي تمام يلا اخطي قبل مايجي احد يبسرنا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 3 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-هيثم: مناااال مالش ايش تقصدي؟!!
-منال: بتسافر!!
-هيثم ضحك بقوه: قصدي مابه شلوش ماشي ياروحي اخي وبعدا بالعقل يعني لو انا شاسافر اكيد شاحكيش
-منال استحت: قلت يمكن قدك تشتي تهرب مني!!
-هيثم: في أحد يهرب من روحه
-منال بمزح: تمام يافيلسوف المهم ايش تسوي الان؟!!
"وكملوا كلامهم عادي بين مزح وتفاهم"
"
بعد ماوصلوا بيت مراد:
-خلود كانت عيونها على سهام واصل: ماشاء الله بنتش قد هي حريوه
-سهام استحت وطت رأسها
-بلقيس بزنط: تسلمي وهديل والكل ماشاء الله
-هديل ماعبرتها وكملت كلامها مع سهام عادي
-خلود بهمس: الصدق انا نفسي اخطب لهيثم ابني بس ماحصلت الي بنفسي وماشتيش هو يختار الصدق انتي داريه ببنات هذي الايام كيف طباعهن زنط ومدري ايش قدش الي تعرفيها تجي اخرج
-بلقيس فاعله نفسها مافهمت: وحصلتي الي بنفسش؟!!
-خلود ابتسمت: سهام بنتش ماشاء الله وقد دخلت نفسي من زمان بس ماسطيت احاكيش والله
-بلقيس وطت رأسها بفرح: خير ان شاء الله ماعيوقع الا كل خير
"
بعد ساعتين تقريبا:
-جلال: قولي لهن يتجهزين قد عمي عيروح
-هديل: تمام بس ادخل سلم على عمتك عيب
-جلال: بس البنات داخل كيف ادخل
-هديل: شاشلهن غرفتي وانت ادخل ابسر عمتي تمام
-جلال: طيب يلا"سارت شلت البنات غرفتها يلبسين البوالط وهو دخل يسلم"
-بعد ماسلم خرج وجلس في باب الشقه وساره قد عتخرج صدمت فيه جلال التفت ورجع لجنب عشان تمشي
-ساره: اسفه مابسرتكش
-جلال موطي رأسه: سهل قد عمي مريع لكم
-ساره: طيب"وجاءت عتمشي رجعت التفتت لعنده"جلال
-جلال رفع رأسه: ايوه
-ساره: قوا انتبه لنفسك هناك تمام وخلي في بالك ان في ناس هنا بيستنوك ترجع -جلال فهم قصدها: ان شاء الله بس قوا ياساره لاتفكري فيني انا ماابدلش نفس الشعور وماشتيش اظلمش -ساره اكتسفت: ليش؟في احد في حياتك او فيني عيب انا بين احبك ياجلال والله -جلال: بس انا مابين احبش يعني بالغصب
-ساره: مش بالغصب بس انت فكر فيني شوف كيف بين اهتم فيك واحبك واعاملك وشوف انت كيف بتفعل على الاقل غير النبره هذي معي
-جلال بضبح: ساااااره ابسري والله لو ماانتي بنت عمي كنت...
-ساره قاطعته: ماعتفعل تشكيني لابي او ايش ولا تفضحني وتقول لهم تحبني وانا ماشي"تنهدت"عموما انا جيت اقولك انتبه لنفسك
-جلال: ناهي تمام يلا اخطي قبل مايجي احد يبسرنا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 4 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-جلال: ناهي تمام يلا اخطي قبل مايجي احد يبسرنا
-ساره مكسوفه من كلامه جاءت عتمشي صدمت بسهام
-ساره بلعت ريقها بخوف
-سهام: اين انتي لذلحين قد ابي بيصيحوا"التفت لجلال وببتسامه خفيفه"كيف انت؟!!
-جلال: الحمدلله -سهام: توصل بسلامه يارب
-جلال: الله يسلمش
-سهام تبسر لساره: هيا"ومشين"
-جلال بهمس: يااارب ماسمعت الي كنا نقوله وهذي ساره المجنونه متى تعقل؟!!
"
اليوم الثاني،في المطار الساعه 5:30pm:
-خلود بتكي: هيااا يابني امانه انتبه لنفسك
-جلال: ولا عليكم انتوا بس لاتبكوش وان شاء الله ارجع قد شهادتي في يدي
-رافع: ان شاء الله ها ووقع عاقل الله يرضى عليك
-جلال: ليش انا مجنون او ايش؟!!
-هيثم ضحك: يعني ابي قصدهم لا تسير ها...ولا ها..."وغمزله"
-جلال: ههههههه تمام تمام ولا عليكم
-هديل قربت منه وحضنته: ارجع لنا قواا وانت سالم غانم اوبه احد يلعب عليك ويشلوك داعش بعدا
جلال ضحك بقوه: فديت اختي المجنونه بين اقولش بطلي تقرأي روايه من هولاء مابتسمعيش
-هديل: مع غير بين انصحك
-جلال: هههههه الله يسعدش يلا قد هم بيداعوا يرجعوا يخطوا بدوني
-هيثم: يلا في امان الله
"ودعوه كلهم وتسالموا وكلن راح طريقه"
"
خلونا نروح مكان جديد مختلف نهائيا عن بلادنا الحبيبه بنروح ع"ألمانيا" تحديدا سكن الطلاب:
-حسام: اليوم جلال في الطريق؟!!
-إبراهيم بفرح: صددق اخيرا
-وائل: من هذا جلال؟!!
-حسام: هذا صاحبنا من ايام المدرسه واحد الصدق مابش مثله صح مدلوز قوي لكن طيب الصدق ومابش منه
-يوسف بزنط: هه طيب حين بيدي لك زلط مه
-إبراهيم بقصه وبهمس: اشش عيب
-يوسف: مالك عليا بين اقول الصدق
-حسام تنهد بضبح: كن بطل حركات الحقاره هذي تمام دائما تحرج الناس ماهو هذا الطبع استغفر الله بس تشتي توريهم ان انا بين اتسلف احيانا من جلال اخس عليك بس من صاحب
-يوسف تنرفز قام يشتي يضرب حسام،وائل تدخل بينهم بسرعه وسد الامور
-وائل: هي انت وهو ذلحين مابش شئ سلفك مافيها وانت مره ثانيه لاتكون تتحاكى على غيرك مالكم انتوا اصحاب
-حسام: مابتبسرش كيف هو فاعل نفسه المزلط المدري ماهو إبراهيم عقل ابن عمك هذا لكسر لقفه واعلمه الادب من اول وجديد
-يوسف: تعلم من ياحبيبي علم نفسك اولا يابن الشوارع"شل الجاكيت حقه وخرج"
-وائل: ماله هذا وهو اللالفاظ هذي
-إبراهيم قد هو محرج: طبعه مانفعل له محد يقدر عليه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 4 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-جلال: ناهي تمام يلا اخطي قبل مايجي احد يبسرنا
-ساره مكسوفه من كلامه جاءت عتمشي صدمت بسهام
-ساره بلعت ريقها بخوف
-سهام: اين انتي لذلحين قد ابي بيصيحوا"التفت لجلال وببتسامه خفيفه"كيف انت؟!!
-جلال: الحمدلله -سهام: توصل بسلامه يارب
-جلال: الله يسلمش
-سهام تبسر لساره: هيا"ومشين"
-جلال بهمس: يااارب ماسمعت الي كنا نقوله وهذي ساره المجنونه متى تعقل؟!!
"
اليوم الثاني،في المطار الساعه 5:30pm:
-خلود بتكي: هيااا يابني امانه انتبه لنفسك
-جلال: ولا عليكم انتوا بس لاتبكوش وان شاء الله ارجع قد شهادتي في يدي
-رافع: ان شاء الله ها ووقع عاقل الله يرضى عليك
-جلال: ليش انا مجنون او ايش؟!!
-هيثم ضحك: يعني ابي قصدهم لا تسير ها...ولا ها..."وغمزله"
-جلال: ههههههه تمام تمام ولا عليكم
-هديل قربت منه وحضنته: ارجع لنا قواا وانت سالم غانم اوبه احد يلعب عليك ويشلوك داعش بعدا
جلال ضحك بقوه: فديت اختي المجنونه بين اقولش بطلي تقرأي روايه من هولاء مابتسمعيش
-هديل: مع غير بين انصحك
-جلال: هههههه الله يسعدش يلا قد هم بيداعوا يرجعوا يخطوا بدوني
-هيثم: يلا في امان الله
"ودعوه كلهم وتسالموا وكلن راح طريقه"
"
خلونا نروح مكان جديد مختلف نهائيا عن بلادنا الحبيبه بنروح ع"ألمانيا" تحديدا سكن الطلاب:
-حسام: اليوم جلال في الطريق؟!!
-إبراهيم بفرح: صددق اخيرا
-وائل: من هذا جلال؟!!
-حسام: هذا صاحبنا من ايام المدرسه واحد الصدق مابش مثله صح مدلوز قوي لكن طيب الصدق ومابش منه
-يوسف بزنط: هه طيب حين بيدي لك زلط مه
-إبراهيم بقصه وبهمس: اشش عيب
-يوسف: مالك عليا بين اقول الصدق
-حسام تنهد بضبح: كن بطل حركات الحقاره هذي تمام دائما تحرج الناس ماهو هذا الطبع استغفر الله بس تشتي توريهم ان انا بين اتسلف احيانا من جلال اخس عليك بس من صاحب
-يوسف تنرفز قام يشتي يضرب حسام،وائل تدخل بينهم بسرعه وسد الامور
-وائل: هي انت وهو ذلحين مابش شئ سلفك مافيها وانت مره ثانيه لاتكون تتحاكى على غيرك مالكم انتوا اصحاب
-حسام: مابتبسرش كيف هو فاعل نفسه المزلط المدري ماهو إبراهيم عقل ابن عمك هذا لكسر لقفه واعلمه الادب من اول وجديد
-يوسف: تعلم من ياحبيبي علم نفسك اولا يابن الشوارع"شل الجاكيت حقه وخرج"
-وائل: ماله هذا وهو اللالفاظ هذي
-إبراهيم قد هو محرج: طبعه مانفعل له محد يقدر عليه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 5 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
-إبراهيم قد هو محرج: طبعه مانفعل له محد يقدر عليه
-وائل: استغفر الله بس بتقولوا الولد اليوم عيجي وانتم بتتصايحوا
-حسام: اصلا مابيقدر عليه الا جلال ولا احد يسطى يضبطه الا جلال خليه بس يجي لتبسره سعما الالف
-وائل ضحك: باين ان هو هيبه ماشاء الله قد بدأت افتجع
-إبراهيم حب يغير الاجواء: تقريبا كلمته كلمه ههههه
"وبدأوا كلهم يضحكوا ويغيروا الموضوع والوضع الي هم فيه"
"
بعرفكم عليهم:
-حسام: 20سنه طب اسنان سنه اولى طبعا على قد الحال واجاء لالمانيا من منحه حصلها بسبب تفوقه الدراسي عصبي بس طيب كتوم ومايحب يواجهه مشاكله ويحلها
-يوسف: 21سنه هندسه نفط سنه ثانيه صارم شديد التعامل كمان عصبي مغرور تقريبا عديم مشاعر يكره حسام لانه فقير مدري ليش؟!
-وائل: 21سنه طب اسنان كمان سنه ثانيه طيب عاقل متفهم يحب يسمع للاخرين ويحل مشاكلهم حساس نوعا ما
-إبراهيم: ابن عم يوسف 20سنه اداره اعمال متفوق دراسا هادئ مش حق مشاكل خزوي قوي
-طبعا جلال حسام يوسف وإبراهيم اصحاب من ايام المدرسه ويعرفوا بعض من قبل وعلاقتهم تقريبا عال العال ماعدا حسام ويوسف بينهم مشاحنات شويه،اما وائل زميلهم بسكن واول مره يتعرفوا عليه كانت بالمانيا
"
اليوم الثاني،في بيت عبدالرحمن:
-عبدالرحمن: اسمعي امس سليم تقدم لمنال -انتصار: قصدك سليم اخو خطيب منى
-عبدالرحمن: ايوه وقالوا لو وافقت قدهم بيسوا عرس جمعه -انتصار: قدك داري ببنتك تشتي تخلص دراستي مااعتقد بتوافق
-عبدالرحمن: بيني وبينك شكلهم ناوين يفسخوا على منى لو ماوافقت منال
-انتصار: ايش دراك؟!!
-عبدالرحمن: افتهم لي من نبره كلامهم كذا وبعدين اخي واعرفه قده من زمان يشتي منال لسليم وانا عن نفسي مقتنع
-انتصار: طيب وهي؟!!
-عبدالرحمن: من رأي تتوكل خلاص ايش عاد باقي معه كذا ولا كذا بترجع تتزوج مكانه
-انتصار: الصدق بنتك رأسه يابس ومابقدرليش كلمه من نفسك
-عبدالرحمن: طيب روحي داعيها
"
بيت مراد:
-سهام: بغير خباله من صدقش بتبكي عليهم حين سافر!!
-ساره هز رأسها بمعنى"لا"
-سهام: كان ايش من امس وانتي بتبكي؟!!
-ساره: احلفي والله ماتحاكي احد
-سهام عوجت لقفها: والله مااحاكي احد بس تحاكي مابه
-ساره: انا بين احب جلال الصدق بس هو مابيبادلني نفس الشعور
-سهام: وبتبكي عشان هذا الشئ قد انا داريه
-ساره: مع بين ابكي لان...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 5 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
-إبراهيم قد هو محرج: طبعه مانفعل له محد يقدر عليه
-وائل: استغفر الله بس بتقولوا الولد اليوم عيجي وانتم بتتصايحوا
-حسام: اصلا مابيقدر عليه الا جلال ولا احد يسطى يضبطه الا جلال خليه بس يجي لتبسره سعما الالف
-وائل ضحك: باين ان هو هيبه ماشاء الله قد بدأت افتجع
-إبراهيم حب يغير الاجواء: تقريبا كلمته كلمه ههههه
"وبدأوا كلهم يضحكوا ويغيروا الموضوع والوضع الي هم فيه"
"
بعرفكم عليهم:
-حسام: 20سنه طب اسنان سنه اولى طبعا على قد الحال واجاء لالمانيا من منحه حصلها بسبب تفوقه الدراسي عصبي بس طيب كتوم ومايحب يواجهه مشاكله ويحلها
-يوسف: 21سنه هندسه نفط سنه ثانيه صارم شديد التعامل كمان عصبي مغرور تقريبا عديم مشاعر يكره حسام لانه فقير مدري ليش؟!
-وائل: 21سنه طب اسنان كمان سنه ثانيه طيب عاقل متفهم يحب يسمع للاخرين ويحل مشاكلهم حساس نوعا ما
-إبراهيم: ابن عم يوسف 20سنه اداره اعمال متفوق دراسا هادئ مش حق مشاكل خزوي قوي
-طبعا جلال حسام يوسف وإبراهيم اصحاب من ايام المدرسه ويعرفوا بعض من قبل وعلاقتهم تقريبا عال العال ماعدا حسام ويوسف بينهم مشاحنات شويه،اما وائل زميلهم بسكن واول مره يتعرفوا عليه كانت بالمانيا
"
اليوم الثاني،في بيت عبدالرحمن:
-عبدالرحمن: اسمعي امس سليم تقدم لمنال -انتصار: قصدك سليم اخو خطيب منى
-عبدالرحمن: ايوه وقالوا لو وافقت قدهم بيسوا عرس جمعه -انتصار: قدك داري ببنتك تشتي تخلص دراستي مااعتقد بتوافق
-عبدالرحمن: بيني وبينك شكلهم ناوين يفسخوا على منى لو ماوافقت منال
-انتصار: ايش دراك؟!!
-عبدالرحمن: افتهم لي من نبره كلامهم كذا وبعدين اخي واعرفه قده من زمان يشتي منال لسليم وانا عن نفسي مقتنع
-انتصار: طيب وهي؟!!
-عبدالرحمن: من رأي تتوكل خلاص ايش عاد باقي معه كذا ولا كذا بترجع تتزوج مكانه
-انتصار: الصدق بنتك رأسه يابس ومابقدرليش كلمه من نفسك
-عبدالرحمن: طيب روحي داعيها
"
بيت مراد:
-سهام: بغير خباله من صدقش بتبكي عليهم حين سافر!!
-ساره هز رأسها بمعنى"لا"
-سهام: كان ايش من امس وانتي بتبكي؟!!
-ساره: احلفي والله ماتحاكي احد
-سهام عوجت لقفها: والله مااحاكي احد بس تحاكي مابه
-ساره: انا بين احب جلال الصدق بس هو مابيبادلني نفس الشعور
-سهام: وبتبكي عشان هذا الشئ قد انا داريه
-ساره: مع بين ابكي لان...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 6 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-ساره: مع بين ابكي لان اننا خبلا سرت وقلت له كل الي في قلبي من مشاعر وهو اكيد الان يستصغرني قدامه -سهام مسكتها من كتفها ع الخفيف: ابسري صح انش غلطانه بهذا الشئ بس لاتزعليش وبطلي حقش التفكير الاخبل هذا مااعتقدش ان جلال عيستغلش بهذا الشئ
-ساره: ولو فعل!!
-سهام: انا داريه بكل شئ وشوقف معش ولا عليش
-ساره بصدمه: داريه بكل شئ!مثل ايش يعني؟!!
-سهام: امممم داريه انش كنتي تراسليه وبسم بنت ثانيه ورجعتي اعترفتي له بعد ماطنشش مره واثنين وثلاثه داريه انش كنتي تتصلي له وداريه انش كنتي تشتري له هدايا وترسلي له وحاجات ياما هههههههه
-ساره: شلوش داريه ولاتتحاكي!
-سهام: قد ابسر لين عتوصلي والان خلاص جاء دوري اعدل اسلوبش هذا بطلي منه
-ساره تنهدت: شاحاول
"
بيت عبدالرحمن،انتصار سارت تداعي منال لاجل تجاوب ابوها:
-منال: ايووه ياباه ايش تشتوا مني؟!!
-عبدالرحمن: اجلسي بكلمك
-منال جلست وقلبها يوخزها متأكده ان في شئ غلط
-عبدالرحمن تنهد: اسمعي يابنتي سليم ولد عمك قال يشتيكي ايش رأيك؟!!
-منال بنبره حاده: قدكم دارين ايش رأي مش موافقه
-عبدالرحمن تغيرت ملامحه وبضبح: ليش يعني الرجال مش ناقصه شئ؟!!
-منال: مش مسأله ناقصه ولا مدري كيف انت داري ياباه ان اني اشتي اكمل جامعتي واتوظف بيرضي اكيييد لا
-عبدالرحمن: شوفي نحنا سكتنا لك كثير مش معناته خلينك تدرسي جامعه يعني قدك مثقف وبتتعالي عليا بتوافقي غصبا عنك
-منال: مافيش حاجه بالغصب!
-عبدالرحمن: الا في لو هي من ابوكي برجع لهم خبر بكره انك موافقه وحسك عينك ترفضي
-منال بضبح: والله ماتزوجوني بالغصب وخليك توافق اقسم بالله مااجلس ببيت ولا بنتحر عادي
-عبدالرحمن خبط الكنب بقوه وقام بصياح: والله وطلع لك لسان هيا بيمين بالله لتشليه غصبا عنك ولعلمك مصير اختك متعلق بك
-منى دخلت بقوه: ايش دخلني فيبه؟!!!
"
في ألمانيا،بعد ماوصل جلال:
-حسام: والله المكان نور
-جلال: تسلم الله يحفظك بس اول شئ اين هو يوسف؟!ثاني شئ عرفونا"وأشر لوائل"
-حسام حاول يتجاهل موضوع يوسف: هذا وائل زميلنا الجديد في السكن وشريكنا في نفس الغرفه
-وائل ابتسم ابتسامه خفيفه
-جلال ابتسم: هااا حياك الله يلا قول لي اين يوسف فقدت له ذيك المدلوز
-إبراهيم برتباك: هااا خرج خرج
-جلال: كيف يخرج وهو داري ان انا شأجي"سكت شويه"هيااا ماهو ياخبره قد تصيحتوا او مه؟!
-وائل بكذب: ماشي ماشي غير قال يخرج يلؤي ويرجع
-جلال: هاااا اتصله ياابراهيم يجي قوا
-إبراهيم: حاضر
-حسام التفت لوائل بنص عين وابتسم وكأنه بيشكره على الي فعل...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 6 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-ساره: مع بين ابكي لان اننا خبلا سرت وقلت له كل الي في قلبي من مشاعر وهو اكيد الان يستصغرني قدامه -سهام مسكتها من كتفها ع الخفيف: ابسري صح انش غلطانه بهذا الشئ بس لاتزعليش وبطلي حقش التفكير الاخبل هذا مااعتقدش ان جلال عيستغلش بهذا الشئ
-ساره: ولو فعل!!
-سهام: انا داريه بكل شئ وشوقف معش ولا عليش
-ساره بصدمه: داريه بكل شئ!مثل ايش يعني؟!!
-سهام: امممم داريه انش كنتي تراسليه وبسم بنت ثانيه ورجعتي اعترفتي له بعد ماطنشش مره واثنين وثلاثه داريه انش كنتي تتصلي له وداريه انش كنتي تشتري له هدايا وترسلي له وحاجات ياما هههههههه
-ساره: شلوش داريه ولاتتحاكي!
-سهام: قد ابسر لين عتوصلي والان خلاص جاء دوري اعدل اسلوبش هذا بطلي منه
-ساره تنهدت: شاحاول
"
بيت عبدالرحمن،انتصار سارت تداعي منال لاجل تجاوب ابوها:
-منال: ايووه ياباه ايش تشتوا مني؟!!
-عبدالرحمن: اجلسي بكلمك
-منال جلست وقلبها يوخزها متأكده ان في شئ غلط
-عبدالرحمن تنهد: اسمعي يابنتي سليم ولد عمك قال يشتيكي ايش رأيك؟!!
-منال بنبره حاده: قدكم دارين ايش رأي مش موافقه
-عبدالرحمن تغيرت ملامحه وبضبح: ليش يعني الرجال مش ناقصه شئ؟!!
-منال: مش مسأله ناقصه ولا مدري كيف انت داري ياباه ان اني اشتي اكمل جامعتي واتوظف بيرضي اكيييد لا
-عبدالرحمن: شوفي نحنا سكتنا لك كثير مش معناته خلينك تدرسي جامعه يعني قدك مثقف وبتتعالي عليا بتوافقي غصبا عنك
-منال: مافيش حاجه بالغصب!
-عبدالرحمن: الا في لو هي من ابوكي برجع لهم خبر بكره انك موافقه وحسك عينك ترفضي
-منال بضبح: والله ماتزوجوني بالغصب وخليك توافق اقسم بالله مااجلس ببيت ولا بنتحر عادي
-عبدالرحمن خبط الكنب بقوه وقام بصياح: والله وطلع لك لسان هيا بيمين بالله لتشليه غصبا عنك ولعلمك مصير اختك متعلق بك
-منى دخلت بقوه: ايش دخلني فيبه؟!!!
"
في ألمانيا،بعد ماوصل جلال:
-حسام: والله المكان نور
-جلال: تسلم الله يحفظك بس اول شئ اين هو يوسف؟!ثاني شئ عرفونا"وأشر لوائل"
-حسام حاول يتجاهل موضوع يوسف: هذا وائل زميلنا الجديد في السكن وشريكنا في نفس الغرفه
-وائل ابتسم ابتسامه خفيفه
-جلال ابتسم: هااا حياك الله يلا قول لي اين يوسف فقدت له ذيك المدلوز
-إبراهيم برتباك: هااا خرج خرج
-جلال: كيف يخرج وهو داري ان انا شأجي"سكت شويه"هيااا ماهو ياخبره قد تصيحتوا او مه؟!
-وائل بكذب: ماشي ماشي غير قال يخرج يلؤي ويرجع
-جلال: هاااا اتصله ياابراهيم يجي قوا
-إبراهيم: حاضر
-حسام التفت لوائل بنص عين وابتسم وكأنه بيشكره على الي فعل...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 7 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-حسام التفت لوائل بنص عين وابتسم وكأنه بيشكره على الي فعل
-إبراهيم جاء بيتصل،الباب فتح ودخل يوسف
-إبراهيم: اه جاء ماعدبش داعي
-يوسف التفت ابسر جلال حمل لعنده يسلم: حيااا بالغالي
-جلال: محي اصلك اين الناس؟
-يوسف التفت لحسام بنص عين: مابش شئ بس الخبره احيانا بيحسسوني بأني مش مرغوب فيه
-وائل وحسام وإبراهيم استغربوا من كلامه
-وائل: الله المستعان من بيحسسك هكذا -يوسف: هو داري بنفسه"والتفت لحسام"
"
نرجع لبيت عبدالرحمن:
-منى: اني ايش دخلني فيبه؟!
-عبدالرحمن: والله لو الاخت ماوافقت بيفسخوا خطوبتك
-منى ومنال انصدموا بس منال مابينت
-منال: من قلك كذا ياباه ايش دخلني اصلا؟!
-عبدالرحمن بضبح: انتي عارفه بعمك وبطبعه المهم الي عندي قلته وحسك عينك ترفضي بيقع خبر ثاني"ومشى"
-منى التفتت لمنال بصدمه: ايش بتسوي؟!!
-منال: والله مااوافق
-منى بزعل: واني؟!!
-منال رحمتها: صدقتي والله مابسوا شئ وبعدين انتي عارفه محمد يحبك مابيغلتك
-منى: بس لو عمي غصبه بيفلت اهم شئ عندهم ابوهم يكون راضي"ونزلين دموعها"
-منال قربت منها وحضنتها: ولا عليك مابيصير الا كل خير
"
في الليل:
-هيثم بدأ يراسل منال،منال كانت تفكر بحل لموضوع منى سمعت جوالها فتحته
-هيثم: اين روحي اليوم لاحس ولاشئ؟!
-منال وقلبها مشتت: هه موجوده بس تعبانه شويه مافتحت
-هيثم: سلامتش ياقلبي فيني ولافيش
-منال: لابعيد الشر الله يحفظك -هيثم: ايوه مافعلتي اليوم؟!!
-منال: اممم تصايحت انا وابي
-هيثم بقلق: ليش ماقد به ولا اقولش لحظه لحظه شتصلش
-منال: طيب"اتصلها بعد ماردت"
-هيثم: ايوه تحاكي
-منال بدأت تبكي: ابي يشتي يزوجني بالغصب ياهيثم
-هيثم انصدم: مااااهووو!!
"
في بيت مراد: -بلقيس: امس مرت اخوك قالت تشتي سهام لهيثم؟!!
-مراد ببرود: قد حاكاني اخي رافع والكل
-بلقيس: وانت ماقلت له؟!!
-مراد: عن نفسي موافق غير نبسر البنت
-بلقيس: مااعتقدش ان هي عترفض لكن ضروري مانزيد نبسرها وايش زد مارأيك؟!!
-مراد: باايش؟!!
-بلقيس بملامح خبث: نبز هديل لأيمن ابني يوقع بدل
-مراد فتح عيونها بستغراب: عاد هي صغيره بتدرس
-بلقيس بزنط: وياسعم بنتنا مابتدرسش
-مراد: ماشي به فرق بنتنا في الجامعه وشويه وتكمل بس هديل صغيره الصدق
-بلقيس: كان خلاص مابش زواجه لهيثم من بنتي
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 7 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-حسام التفت لوائل بنص عين وابتسم وكأنه بيشكره على الي فعل
-إبراهيم جاء بيتصل،الباب فتح ودخل يوسف
-إبراهيم: اه جاء ماعدبش داعي
-يوسف التفت ابسر جلال حمل لعنده يسلم: حيااا بالغالي
-جلال: محي اصلك اين الناس؟
-يوسف التفت لحسام بنص عين: مابش شئ بس الخبره احيانا بيحسسوني بأني مش مرغوب فيه
-وائل وحسام وإبراهيم استغربوا من كلامه
-وائل: الله المستعان من بيحسسك هكذا -يوسف: هو داري بنفسه"والتفت لحسام"
"
نرجع لبيت عبدالرحمن:
-منى: اني ايش دخلني فيبه؟!
-عبدالرحمن: والله لو الاخت ماوافقت بيفسخوا خطوبتك
-منى ومنال انصدموا بس منال مابينت
-منال: من قلك كذا ياباه ايش دخلني اصلا؟!
-عبدالرحمن بضبح: انتي عارفه بعمك وبطبعه المهم الي عندي قلته وحسك عينك ترفضي بيقع خبر ثاني"ومشى"
-منى التفتت لمنال بصدمه: ايش بتسوي؟!!
-منال: والله مااوافق
-منى بزعل: واني؟!!
-منال رحمتها: صدقتي والله مابسوا شئ وبعدين انتي عارفه محمد يحبك مابيغلتك
-منى: بس لو عمي غصبه بيفلت اهم شئ عندهم ابوهم يكون راضي"ونزلين دموعها"
-منال قربت منها وحضنتها: ولا عليك مابيصير الا كل خير
"
في الليل:
-هيثم بدأ يراسل منال،منال كانت تفكر بحل لموضوع منى سمعت جوالها فتحته
-هيثم: اين روحي اليوم لاحس ولاشئ؟!
-منال وقلبها مشتت: هه موجوده بس تعبانه شويه مافتحت
-هيثم: سلامتش ياقلبي فيني ولافيش
-منال: لابعيد الشر الله يحفظك -هيثم: ايوه مافعلتي اليوم؟!!
-منال: اممم تصايحت انا وابي
-هيثم بقلق: ليش ماقد به ولا اقولش لحظه لحظه شتصلش
-منال: طيب"اتصلها بعد ماردت"
-هيثم: ايوه تحاكي
-منال بدأت تبكي: ابي يشتي يزوجني بالغصب ياهيثم
-هيثم انصدم: مااااهووو!!
"
في بيت مراد: -بلقيس: امس مرت اخوك قالت تشتي سهام لهيثم؟!!
-مراد ببرود: قد حاكاني اخي رافع والكل
-بلقيس: وانت ماقلت له؟!!
-مراد: عن نفسي موافق غير نبسر البنت
-بلقيس: مااعتقدش ان هي عترفض لكن ضروري مانزيد نبسرها وايش زد مارأيك؟!!
-مراد: باايش؟!!
-بلقيس بملامح خبث: نبز هديل لأيمن ابني يوقع بدل
-مراد فتح عيونها بستغراب: عاد هي صغيره بتدرس
-بلقيس بزنط: وياسعم بنتنا مابتدرسش
-مراد: ماشي به فرق بنتنا في الجامعه وشويه وتكمل بس هديل صغيره الصدق
-بلقيس: كان خلاص مابش زواجه لهيثم من بنتي
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 8 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-بلقيس: كان خلاص مابش زواجه لهيثم من بنتي
-مراد: ليش؟!!
-بلقيس: انا الصدق اشتي هديل لأيمن!!
-مراد: ناهي ناهي من الدحس ابنش عاد هو بالخارج كما رجع يحلها الله
-بلقيس: نطرح خبر على الاقل
-مراد بضبح: بين اقولش كما جاء يحلها الله
-بلقيس بزنط: ناهي من التنفاخ فوقي
"
عند هيثم:
-هيثم: مااااهوووو مابتقولي؟!!
-منال وهي تشهق من البكاء: ابي يشتي يزوجي على ابن عمي بالغصب ياهيثم ويقول لي ان مصير منى اختي معلق بقراري ماعد عرفت ايش اسوي
-هيثم مصدوم مش قادر يتكلم
-منال: احبككك والله ماشتيش غيرك ياهيثم
-هيثم بصدمه: وانا والكل بس ذلحين مانفعل لو جيت اتقدم لش مئه بالمئه ماعيوافقش وزد مايصلحش توافقي عليا وانتي رفضتي ابن عمش نفتضح بعدا
-منال: شوووف اني مابتزوجه لو على جثتي لو اضطر الامر اني اخرج من البيت عااادي
-هيثم: مش لهذي الدرجه يامنولي ذلحين اسمعي سيري توضي وصلي لش ركعتين وادعي الله وانا شاجلس افكر بحل
-منال: ان شاء الله
-هيثم: وبطلي تبكي ياشوعه
-منال ضحكت بغير نفس: ماشوعه الا انت
-هيثم: هههه ايوه انا شوعه لكن ماتبكيش وانا فدالش يلا في امان الله
-منال: مع السلامه"وقفلوا"
-منال جت تخرج من غرفتها فتحت على وجه رامي انصدمت من وجوده
"
بيت رافع:
-هديل رافع وجواد وخلود كانوا جالسين في المجلس جمعه
-رافع: انا امس فتحت موضوع الخطوبه حق هيثم وسهام
-خلود: وانا والكل بدأت امهد لها
-هديل بصدمه: ماهووو عتخطبوا لهيثم سهام بنت عمي!!
-خلود: ايوه مالش؟!!
-هديل بلعت ريقها: مابش شئ غير مش لايقين لبعض الصدق
-رافع ضحك: ليش؟!!
-هديل برتباك: مدري بس مش لايقين لبعض صح ان هي طيبه وحاليه ماشاء الله بس مش كزوجه لاخي
-جواد: اسمع الفيلسوفه هم عيزوجوه هو مش انتي
-رافع بمزح: قلها هذي المجنونه ولاعليش يابنتي ماعيوقع الا كل خير ان شاء الله
-هديل هزت رأسه بمعنى"تمام"وخرجت سارت لغرفه هيثم بسرعه
-هديل دقت: ادخل!!
-هيثم كان يفكر نكز: ادخلي
-هديل: امممم اشتي احاكيك في موضوع
-هيثم بقلق: ماقد به ادخلي وغلقي الباب
-هديل دخلت وغلقت الباب وجلست على حافه السرير
-هيثم: مالش تحاكي!!
-هديل: ابسر انا داريه ان انت ومنال بتحبوا بعض و...
-هيثم: من قال لش؟!!
-هديل: دريت وبس مش ضروري من قال لي بس ذلحين اسمع ابي قالوا ان هم حاكوا عمي مراد على سهام يشتوها لك
-هيثم وقف بستغراب وبصوت مرتفع: مابتتحاكي انتي؟ايحين؟
-هديل: امس حاكوهم واليوم دريت ذلحين كيف عتفعل بمنال
-هيثم: ماهووو هذا الجنان كذاك من دون معرف يسيروا يطلبوها وبعدا انا ماشتزوجش غير منال الصدق
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 8 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-بلقيس: كان خلاص مابش زواجه لهيثم من بنتي
-مراد: ليش؟!!
-بلقيس: انا الصدق اشتي هديل لأيمن!!
-مراد: ناهي ناهي من الدحس ابنش عاد هو بالخارج كما رجع يحلها الله
-بلقيس: نطرح خبر على الاقل
-مراد بضبح: بين اقولش كما جاء يحلها الله
-بلقيس بزنط: ناهي من التنفاخ فوقي
"
عند هيثم:
-هيثم: مااااهوووو مابتقولي؟!!
-منال وهي تشهق من البكاء: ابي يشتي يزوجي على ابن عمي بالغصب ياهيثم ويقول لي ان مصير منى اختي معلق بقراري ماعد عرفت ايش اسوي
-هيثم مصدوم مش قادر يتكلم
-منال: احبككك والله ماشتيش غيرك ياهيثم
-هيثم بصدمه: وانا والكل بس ذلحين مانفعل لو جيت اتقدم لش مئه بالمئه ماعيوافقش وزد مايصلحش توافقي عليا وانتي رفضتي ابن عمش نفتضح بعدا
-منال: شوووف اني مابتزوجه لو على جثتي لو اضطر الامر اني اخرج من البيت عااادي
-هيثم: مش لهذي الدرجه يامنولي ذلحين اسمعي سيري توضي وصلي لش ركعتين وادعي الله وانا شاجلس افكر بحل
-منال: ان شاء الله
-هيثم: وبطلي تبكي ياشوعه
-منال ضحكت بغير نفس: ماشوعه الا انت
-هيثم: هههه ايوه انا شوعه لكن ماتبكيش وانا فدالش يلا في امان الله
-منال: مع السلامه"وقفلوا"
-منال جت تخرج من غرفتها فتحت على وجه رامي انصدمت من وجوده
"
بيت رافع:
-هديل رافع وجواد وخلود كانوا جالسين في المجلس جمعه
-رافع: انا امس فتحت موضوع الخطوبه حق هيثم وسهام
-خلود: وانا والكل بدأت امهد لها
-هديل بصدمه: ماهووو عتخطبوا لهيثم سهام بنت عمي!!
-خلود: ايوه مالش؟!!
-هديل بلعت ريقها: مابش شئ غير مش لايقين لبعض الصدق
-رافع ضحك: ليش؟!!
-هديل برتباك: مدري بس مش لايقين لبعض صح ان هي طيبه وحاليه ماشاء الله بس مش كزوجه لاخي
-جواد: اسمع الفيلسوفه هم عيزوجوه هو مش انتي
-رافع بمزح: قلها هذي المجنونه ولاعليش يابنتي ماعيوقع الا كل خير ان شاء الله
-هديل هزت رأسه بمعنى"تمام"وخرجت سارت لغرفه هيثم بسرعه
-هديل دقت: ادخل!!
-هيثم كان يفكر نكز: ادخلي
-هديل: امممم اشتي احاكيك في موضوع
-هيثم بقلق: ماقد به ادخلي وغلقي الباب
-هديل دخلت وغلقت الباب وجلست على حافه السرير
-هيثم: مالش تحاكي!!
-هديل: ابسر انا داريه ان انت ومنال بتحبوا بعض و...
-هيثم: من قال لش؟!!
-هديل: دريت وبس مش ضروري من قال لي بس ذلحين اسمع ابي قالوا ان هم حاكوا عمي مراد على سهام يشتوها لك
-هيثم وقف بستغراب وبصوت مرتفع: مابتتحاكي انتي؟ايحين؟
-هديل: امس حاكوهم واليوم دريت ذلحين كيف عتفعل بمنال
-هيثم: ماهووو هذا الجنان كذاك من دون معرف يسيروا يطلبوها وبعدا انا ماشتزوجش غير منال الصدق
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 9 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-هديل: وانا مابين اسخاش عليها الصدق ابسر معي لك خطه؟
-هيثم هز رأسه: ايش الخطه وانا موافق المهم تنجح؟
-هديل: اممم اتصل لسهام وقلها ترفض من جهتها
-هيثم ضحك بقلق: كيف يعني؟ اتصلها قصدش واقولها انا ماشتيش اتزوجشش ارفضي عشان انا بين احب غيرش قصدش هكذا
-هديل: ايوه بالضبط
-هيثم: شئ معش خبر ياخبلا تشتيني اسير افضح نفسي وامر البنت على شئ ابوها موافق عليه
-هديل بضبح: كان اين احسن هذا الشئ وﻻ تفلت المسكينه منال؟
-هيثم تنهد بقهر: المشكله ان...اوووف
-هديل: مالك ليش التنهاد؟
-هيثم: منال والكل ياهديل بتمر بنفس الموقف حقي هذا
-هديل: ايش؟!!
"
في ألمانيا"بس هذي المره مع ناس ثانين خالص"بيت أحمد:
-في حي يسكنه الهدوء في أحد ضواحي برلين العاصمه الالمانيه الجميله تحديدا في شقه صغير في هذا الحي الهادئ تعيش الاسره السوريه اللاجئيه من الحرب في سوريا الى المانيا "طبعا دخلت هذا الشئ بغرض ابين ان في ناس لابد من ذكرهم ونوجهه انظارنا لهم كناس كشعب كقلب انسان مش كحكومه ولا دوله"
-ضحى: عن جد بابا بدك مني اداوم بالجامعه من بكره
-أحمد: اي بنتي الله يرضى عليكي هد حلم امك الله يرحما
-ضحى: بس بابا انت تعرف الاوضاع الماديه الي احنا بنمر فيها كيف بدي ادرس
-أحمد بقهر: انتي بس داومي والباقي علي
-ضحى بقهر: انا مابتحمل كل يوم اشوفك هيك بابا شوف ازا بدك ادرس بدك كمان تخليني اشتغل واساعدك بمصاريف البيت
-بتول: وانا كمان نفس الشئ
-أحمد: شو بدكم تشتغلوا التنتين؟
-ضحى التفتت لبتول: انا راح اشتغل وادبر مصاريف الجامعه وهيكا وانت بتشتغل بتدبر مصاريف البيت والمدرسه لبتول
-بتول: بس انا كمان بدي اشتغل
-ضحى: شو تشتغلي بعدك صغيره مارح يخلوكي تشتغلي هون بلا ها الفكره شيليها من بالك ولا عليكي انا راح اشتغل وبدبرلك كل الي بدك ياه
-أحمد بقهر: يلعن ابوها الحرب هاي دمرتنا والله
-ضحى: بيعين الله الله كريم
خلوني اعرفكم على بيت أحمد:
-أحمد: الاب 50سنه كان يعمل في مجال الهندسه المعماريه مرتاح ماديا في سوريا بس الحرب دمرته فضطر ينزح لالمانيا حنون وطيب مره
-نور: الام متوفيه
-ضحى: البنت الكبيره 19سنه كانت متفائله وطموحه جدا بس بعد وفاه امها بالحرب انكسرت كل احلامها ولجؤاها كمان بدأ يضعفها حلووووه مره عيونها كبار عسليات بيضاء متوسطه القامه وكثير انيقه شعرها بني غامق طويل وحلو
-بتول: البنت الصغيره 15سنه مااثرت عليها الحرب ولا وفاه امها وبقت مكمله حياتها عادي ومقتنعه بأن هذا الشئ قضاء وقدر بتبشه اختها كثير يعني تقريبا بكل المواصفات اختها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 9 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-هديل: وانا مابين اسخاش عليها الصدق ابسر معي لك خطه؟
-هيثم هز رأسه: ايش الخطه وانا موافق المهم تنجح؟
-هديل: اممم اتصل لسهام وقلها ترفض من جهتها
-هيثم ضحك بقلق: كيف يعني؟ اتصلها قصدش واقولها انا ماشتيش اتزوجشش ارفضي عشان انا بين احب غيرش قصدش هكذا
-هديل: ايوه بالضبط
-هيثم: شئ معش خبر ياخبلا تشتيني اسير افضح نفسي وامر البنت على شئ ابوها موافق عليه
-هديل بضبح: كان اين احسن هذا الشئ وﻻ تفلت المسكينه منال؟
-هيثم تنهد بقهر: المشكله ان...اوووف
-هديل: مالك ليش التنهاد؟
-هيثم: منال والكل ياهديل بتمر بنفس الموقف حقي هذا
-هديل: ايش؟!!
"
في ألمانيا"بس هذي المره مع ناس ثانين خالص"بيت أحمد:
-في حي يسكنه الهدوء في أحد ضواحي برلين العاصمه الالمانيه الجميله تحديدا في شقه صغير في هذا الحي الهادئ تعيش الاسره السوريه اللاجئيه من الحرب في سوريا الى المانيا "طبعا دخلت هذا الشئ بغرض ابين ان في ناس لابد من ذكرهم ونوجهه انظارنا لهم كناس كشعب كقلب انسان مش كحكومه ولا دوله"
-ضحى: عن جد بابا بدك مني اداوم بالجامعه من بكره
-أحمد: اي بنتي الله يرضى عليكي هد حلم امك الله يرحما
-ضحى: بس بابا انت تعرف الاوضاع الماديه الي احنا بنمر فيها كيف بدي ادرس
-أحمد بقهر: انتي بس داومي والباقي علي
-ضحى بقهر: انا مابتحمل كل يوم اشوفك هيك بابا شوف ازا بدك ادرس بدك كمان تخليني اشتغل واساعدك بمصاريف البيت
-بتول: وانا كمان نفس الشئ
-أحمد: شو بدكم تشتغلوا التنتين؟
-ضحى التفتت لبتول: انا راح اشتغل وادبر مصاريف الجامعه وهيكا وانت بتشتغل بتدبر مصاريف البيت والمدرسه لبتول
-بتول: بس انا كمان بدي اشتغل
-ضحى: شو تشتغلي بعدك صغيره مارح يخلوكي تشتغلي هون بلا ها الفكره شيليها من بالك ولا عليكي انا راح اشتغل وبدبرلك كل الي بدك ياه
-أحمد بقهر: يلعن ابوها الحرب هاي دمرتنا والله
-ضحى: بيعين الله الله كريم
خلوني اعرفكم على بيت أحمد:
-أحمد: الاب 50سنه كان يعمل في مجال الهندسه المعماريه مرتاح ماديا في سوريا بس الحرب دمرته فضطر ينزح لالمانيا حنون وطيب مره
-نور: الام متوفيه
-ضحى: البنت الكبيره 19سنه كانت متفائله وطموحه جدا بس بعد وفاه امها بالحرب انكسرت كل احلامها ولجؤاها كمان بدأ يضعفها حلووووه مره عيونها كبار عسليات بيضاء متوسطه القامه وكثير انيقه شعرها بني غامق طويل وحلو
-بتول: البنت الصغيره 15سنه مااثرت عليها الحرب ولا وفاه امها وبقت مكمله حياتها عادي ومقتنعه بأن هذا الشئ قضاء وقدر بتبشه اختها كثير يعني تقريبا بكل المواصفات اختها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 10 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال بخوف: ايش جابك هنا؟
-رامي سحبها لغرفتها بقوه دخل وقفل
-منال بلعت ريقها بخوف: سمعت ايش كنت اتكلم؟
-رامي بملامح عصبيه: ايوووه منال انتي ايش تسوي ليش ماتعترضي على قرار ابي
-منال تغيرت ملامحها: رامي انت عارف بعلاقتي اني وهيثم؟
-رامي هز رأسه ب"ايوه": قبل شويه جاءت منى تكلمنا على الي حصل الله يحفظك لاتوافقي
-منال بانكسار: اني مش موافقه ولابوافق اصلا
-رامي: طيب خلاص لاتبكي بفكر لك بحل ولا عليك ولا بحاول اقنع ابي
-منال قربت منه وحضنته: الله يسعدك يارامي والله مالي غيرك هنا بس انتبه الموضوع يخرج
-رامي: ولاعليك سرك في بئر "باسها في رأسها وخرج"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا تحديدا في الجامعه:
-جلال: ذلحين متى تبدأ المحاضره قد انا ضابح
-إبراهيم: يدق الجرس وتبدأ جي نوقف جنب باب الصف لاجل نلحق ندخل
-جلال: يلا"ومشوا"
في الجهه المقابله:
-ضحى: هلا من فينا نسأل لنأخذ المحاضرات الي فاتتنا
-شام: اممم بنسأل الدكتور وبنشوف من وين نأخذهم بس بالاول تعي نروح الكلاس"صف" عشان منتأخر
-ضحى: اوك"ومشين"
-جلال وإبراهيم كانوا واقفين جنب الصف ومركين عرض الجدر ضحى وشام وصلين
-ضحى بهمس: راح اسأل هدول عن الصف اوك
-شام: اوك براحتك
-ضحى قربت منهم: ممكن!
-جلال وإبراهيم التفتوا ورجعين عيونهم هكذا👈🏻😻
-جلال: تفضلي!
-ضحى: هه الحمدلله بتحكوا عربي،هاد كلاس الدكتور"..."
-جلال هز رأسه بالايجاب: ايوه
-ضحى بابتسامه خفيفه: شكرا "التفتت لشام"هد هو تعي ندخل "ودخلين"
-جلال: يوه والحلا الي فيهن
-إبراهيم: ههههه شلوك
"
في بيت عبد الرحمن:
-منى: ايش عاد قرارتي؟
-منال: مش موافقه مابتراجعش
-منى بقهر: واني طز فيبي
-منال رحمتها: قلت لك والله مابفسخ عندي احساس طيب اسمعي ترضي على اختك تزوج واحد بالغصب
-منى هزت رأسها ب"لا": بس بنفس الوقت ابي مابيرفض وعمي بيجلس يرفس يعني خليك قنوعه واقبلي بالامر الواقع
-منال: ااه شوفي مش موافقه لو اموت تعرفي يعني ايش لو اموت
-رامي دخل: اسمعي يامنى عادي لو فسخ الله بيعوضك بواحد احسن يعني ماقدوش زوجك ولا شئ ايت اهم اختك ولا الخاتم الي بيدك
-منى نزلت رأسها بكسفه: اكيد اختي بس...
-رامي قاطعها: بس ايش؟
-منى: سمعت ابي اول يرد لهم خبر وقال انك موافقه
-منال وقفت وهي مصدومه: تتكلمي جد انتي؟
-منى: والله ماكذب عليك
-رامي وقف ومسك منال بيداتها: لاتزعلي انا بروح اتصرف
-منال جلست وبصياح: خلاص اني انتهيت والله العظيم مااجلس لهم ببيت وبيشوفوا
-عبدالرحمن سمعها: ايش بتخرجي من البيت؟
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 10 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال بخوف: ايش جابك هنا؟
-رامي سحبها لغرفتها بقوه دخل وقفل
-منال بلعت ريقها بخوف: سمعت ايش كنت اتكلم؟
-رامي بملامح عصبيه: ايوووه منال انتي ايش تسوي ليش ماتعترضي على قرار ابي
-منال تغيرت ملامحها: رامي انت عارف بعلاقتي اني وهيثم؟
-رامي هز رأسه ب"ايوه": قبل شويه جاءت منى تكلمنا على الي حصل الله يحفظك لاتوافقي
-منال بانكسار: اني مش موافقه ولابوافق اصلا
-رامي: طيب خلاص لاتبكي بفكر لك بحل ولا عليك ولا بحاول اقنع ابي
-منال قربت منه وحضنته: الله يسعدك يارامي والله مالي غيرك هنا بس انتبه الموضوع يخرج
-رامي: ولاعليك سرك في بئر "باسها في رأسها وخرج"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا تحديدا في الجامعه:
-جلال: ذلحين متى تبدأ المحاضره قد انا ضابح
-إبراهيم: يدق الجرس وتبدأ جي نوقف جنب باب الصف لاجل نلحق ندخل
-جلال: يلا"ومشوا"
في الجهه المقابله:
-ضحى: هلا من فينا نسأل لنأخذ المحاضرات الي فاتتنا
-شام: اممم بنسأل الدكتور وبنشوف من وين نأخذهم بس بالاول تعي نروح الكلاس"صف" عشان منتأخر
-ضحى: اوك"ومشين"
-جلال وإبراهيم كانوا واقفين جنب الصف ومركين عرض الجدر ضحى وشام وصلين
-ضحى بهمس: راح اسأل هدول عن الصف اوك
-شام: اوك براحتك
-ضحى قربت منهم: ممكن!
-جلال وإبراهيم التفتوا ورجعين عيونهم هكذا👈🏻😻
-جلال: تفضلي!
-ضحى: هه الحمدلله بتحكوا عربي،هاد كلاس الدكتور"..."
-جلال هز رأسه بالايجاب: ايوه
-ضحى بابتسامه خفيفه: شكرا "التفتت لشام"هد هو تعي ندخل "ودخلين"
-جلال: يوه والحلا الي فيهن
-إبراهيم: ههههه شلوك
"
في بيت عبد الرحمن:
-منى: ايش عاد قرارتي؟
-منال: مش موافقه مابتراجعش
-منى بقهر: واني طز فيبي
-منال رحمتها: قلت لك والله مابفسخ عندي احساس طيب اسمعي ترضي على اختك تزوج واحد بالغصب
-منى هزت رأسها ب"لا": بس بنفس الوقت ابي مابيرفض وعمي بيجلس يرفس يعني خليك قنوعه واقبلي بالامر الواقع
-منال: ااه شوفي مش موافقه لو اموت تعرفي يعني ايش لو اموت
-رامي دخل: اسمعي يامنى عادي لو فسخ الله بيعوضك بواحد احسن يعني ماقدوش زوجك ولا شئ ايت اهم اختك ولا الخاتم الي بيدك
-منى نزلت رأسها بكسفه: اكيد اختي بس...
-رامي قاطعها: بس ايش؟
-منى: سمعت ابي اول يرد لهم خبر وقال انك موافقه
-منال وقفت وهي مصدومه: تتكلمي جد انتي؟
-منى: والله ماكذب عليك
-رامي وقف ومسك منال بيداتها: لاتزعلي انا بروح اتصرف
-منال جلست وبصياح: خلاص اني انتهيت والله العظيم مااجلس لهم ببيت وبيشوفوا
-عبدالرحمن سمعها: ايش بتخرجي من البيت؟
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍3❤1