روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 11 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-عبدالرحمن سمعها: ايش بتخرجي من البيت؟!!
-منال: ايوووه دام مش مرغوب فيبي بخرج
-عبدالرحمن: هه يلا اخرجي كه ورينا شوف يابنت والله العظيم لو اعرف انك سويتي حاجه غلط لا انا ابوك ولا اعرفك بتبرأ منك ليوم الدين لانه بصراحه كثرتي فيبه
-انتصار تبكي: الله يحفظك ياعبدالرحمن مش لذي الدرجه اني بقنعه مالك منه
-منال: لاتتعبيش نفسك ياماه لانه جد شكله مش مرغوب فيبي وناوي يتخلص مني فخليني اسوي الي برأسي احسن
-عبدالرحمن: انتي اخبر بنفسك انا قلت الي عليا
"
نرجع لالمانيا،
دق الجرس وكلهم دخلوا ع المحاضره:
-جلال ابسر كرسي فاضي جنب ضحى سار يجلس جنبها،اما إبراهيم جلس بالجهه المقابله
-ضحى بهمس: بس ممكن سؤال؟!!
-جلال التفت بلهفه: يب تفضلي؟!!
-ضحى: عندك المحاضرات الي فاتوا علينا
-جلال ضحك: عادنا بين ادورهن انا والكل طالب جديد
-ضحى: هااا ياخساره طيب من اي واحد راح تأخدهم
-جلال أشر على إبراهيم: من صاحبي
-ضحى: اها وانا...
-قاطع كلامها صوت الدكتور: الاثنين الي جنب بعض خارج "بالالماني طبعا"
-ضحى وقفت: ليش شو عملنا؟!
-الدكتور: بدون نقاش خارج
"ضحى اخذت دفاترها وشنطتها ومشت جلال لحقها،إبراهيم التفت شام وشام ابتسمت له على حركتهم وأشرت له بدها بمعنى"مجانين""
بعرفكم على شام:
-شام: 19سنه صديقه ضحى المقربه وكمان لاجئيه لالمانيا مثلها مثل ضحى،طويله حلوه حنطيه شعرها اسود طويل حلو ابتسامتها حلوه انيقه طيبه وماتحب تتكلم كثير
بعد ماخرجوا من الصف:
-جلال: من اول يوم؟!!
-ضحى فطست ضحك: اسفه ماكان قصدي تنطرد بسببي
-جلال: ههههه عادي بس المره الثانيه ماشاسامحش
-ضحى: هههههه انا ضحى من سوريا وانت؟!!
-جلال: جلال من اليمن
-ضحى ببتسامه رضا: تشرفنا
"
نرجع لليمن،في الليل تحديدا الساعه 11:00pm:
-هيثم يكلم منال في التلفون: خلاص لاتبكيش قوا قلبي يوجعني حين اسمعش تبكي
-منال: ايش اسوي الان ياهيثم ايش اني والله ماتزوج غيرك
-هيثم بنبره قهر: انا والكل واقع بنفس الموقف حقش والله
-منال بلهفه: ايش قصدك؟!
-هيثم: امس هديل جاءت تقولي ان ابي خطبوا لي بنت عمي بس انا رافض والله
-منال تنهدت بقهر: يعني علاقتنا مابتستمر صح!
-هيثم: لا بتستمر وغصبا عن الكل وشاتزوجشش غصبا عن الكل ولو مش قبالهم بالخفاء سهل
-منال بستغراب: طيب كيف؟!!
-هيثم: جي نهرب...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 11 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-عبدالرحمن سمعها: ايش بتخرجي من البيت؟!!
-منال: ايوووه دام مش مرغوب فيبي بخرج
-عبدالرحمن: هه يلا اخرجي كه ورينا شوف يابنت والله العظيم لو اعرف انك سويتي حاجه غلط لا انا ابوك ولا اعرفك بتبرأ منك ليوم الدين لانه بصراحه كثرتي فيبه
-انتصار تبكي: الله يحفظك ياعبدالرحمن مش لذي الدرجه اني بقنعه مالك منه
-منال: لاتتعبيش نفسك ياماه لانه جد شكله مش مرغوب فيبي وناوي يتخلص مني فخليني اسوي الي برأسي احسن
-عبدالرحمن: انتي اخبر بنفسك انا قلت الي عليا
"
نرجع لالمانيا،
دق الجرس وكلهم دخلوا ع المحاضره:
-جلال ابسر كرسي فاضي جنب ضحى سار يجلس جنبها،اما إبراهيم جلس بالجهه المقابله
-ضحى بهمس: بس ممكن سؤال؟!!
-جلال التفت بلهفه: يب تفضلي؟!!
-ضحى: عندك المحاضرات الي فاتوا علينا
-جلال ضحك: عادنا بين ادورهن انا والكل طالب جديد
-ضحى: هااا ياخساره طيب من اي واحد راح تأخدهم
-جلال أشر على إبراهيم: من صاحبي
-ضحى: اها وانا...
-قاطع كلامها صوت الدكتور: الاثنين الي جنب بعض خارج "بالالماني طبعا"
-ضحى وقفت: ليش شو عملنا؟!
-الدكتور: بدون نقاش خارج
"ضحى اخذت دفاترها وشنطتها ومشت جلال لحقها،إبراهيم التفت شام وشام ابتسمت له على حركتهم وأشرت له بدها بمعنى"مجانين""
بعرفكم على شام:
-شام: 19سنه صديقه ضحى المقربه وكمان لاجئيه لالمانيا مثلها مثل ضحى،طويله حلوه حنطيه شعرها اسود طويل حلو ابتسامتها حلوه انيقه طيبه وماتحب تتكلم كثير
بعد ماخرجوا من الصف:
-جلال: من اول يوم؟!!
-ضحى فطست ضحك: اسفه ماكان قصدي تنطرد بسببي
-جلال: ههههه عادي بس المره الثانيه ماشاسامحش
-ضحى: هههههه انا ضحى من سوريا وانت؟!!
-جلال: جلال من اليمن
-ضحى ببتسامه رضا: تشرفنا
"
نرجع لليمن،في الليل تحديدا الساعه 11:00pm:
-هيثم يكلم منال في التلفون: خلاص لاتبكيش قوا قلبي يوجعني حين اسمعش تبكي
-منال: ايش اسوي الان ياهيثم ايش اني والله ماتزوج غيرك
-هيثم بنبره قهر: انا والكل واقع بنفس الموقف حقش والله
-منال بلهفه: ايش قصدك؟!
-هيثم: امس هديل جاءت تقولي ان ابي خطبوا لي بنت عمي بس انا رافض والله
-منال تنهدت بقهر: يعني علاقتنا مابتستمر صح!
-هيثم: لا بتستمر وغصبا عن الكل وشاتزوجشش غصبا عن الكل ولو مش قبالهم بالخفاء سهل
-منال بستغراب: طيب كيف؟!!
-هيثم: جي نهرب...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 12 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم: جي نهرب!!
-منال ضحكت بغير نفس: مش وقت مزحك
-هيثم بنبره كلها جديه: مابين امزحش والله جي نهرب
-منال: تتكلم جد انت ايش نهرب؟!!
-هيثم: مابش معنا غير هذا الحل الصدق انا حاكيت امي اني ماشتيش بنت عمي صيحت فوقي وانتي ابوش صيح يعني مابش فائده
-منال بخوف: لا يمكن والله اخر حاجه كنت افكر فيها اهرب
-هيثم: مش انتي قلتي لي لو اضطر الامر تخرجي من البيت
-منال: انت من صدقك اني اهدد بس كيف اخرج من بيتنا هيثم قع عاقل وفكر في حل سع الناس
-هيثم: انا الصدق مابش معي غيره لو به معش قولي لي
-منال تنهدت بقهر: مااعتقد انه في"وغلقت"
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا تحديدا في الكليه:
-جلال: صباح الخير
-ضحى التفتت: ياصباح النور "ضحكت ع الخفيف"كيفك؟!
-جلال: الحمدلله وانتي؟!!
-ضحى: انا منيحه الحمدلله
-جلال: عاد اخذتي المحاضرات من احد الطلاب
-ضحى: لا والله ماحدا عطاني شئ قالوا بدهم يذكروا وهيكا عادي بدبر حالي
-جلال حصلها فرصه: امممم طيب عندي اقتراح
-ضحى بلهفه: شو هو؟!!
-جلال: بالليل نلتقي انا وانتي باي مكان وننقل المحاضرات مع حق صاحبي إبراهيم
-ضحى تغيرت ملامحها: فكره كتير حلوه بس مو بالليل!
-جلال: اووووه طيب اي وقت يعجبك؟!
-ضحى: ع الساعه 5منيح ماهيك؟!!
-جلال: اوك 5اوك ان شاء الله حددي المكان ونلتقي هناك
-ضحى: اوك"ناولته تلفونها" سجل رقمك هون عشان اتواصل معك
-جلال اخذ التلفون وبدأ يسجل: ها تفضلي!
-ضحى ابتسم: يلا نروح شوي وتبلش المحاضره
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-رامي بهمس: ايش قررتي؟!
-منال تنهدت: مافي شئ برأسي
-رامي: انا كلمت ابي صيح فوقي قال ماليش دخل
-منال ضحكت بغير نفس: ماسمعنيش اني صاحبه الشأن عاد بيسمعك انت!
-منى دخلت: منال ابي يشتيك تجاوبيه
-منال بضبح: ايش يشتي؟!!
-منى: مدري بس تقريبا الموضوع يخص سليم يهمك روحي
-رامي ابتسم: يمكن غير رأيه
-منال: الله يسمع منك"التفتت لعند منى"بغسل يدي وبجي
-منى: طيب"ومشت"
-منار: مااعتقدش لا تفرحيش ابي شكله فرحان
-منال: تمام انتي وبعدين كم من مره اقولك يتكلموا الكبار الصغار يسكتوا وحده هبلا
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 12 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم: جي نهرب!!
-منال ضحكت بغير نفس: مش وقت مزحك
-هيثم بنبره كلها جديه: مابين امزحش والله جي نهرب
-منال: تتكلم جد انت ايش نهرب؟!!
-هيثم: مابش معنا غير هذا الحل الصدق انا حاكيت امي اني ماشتيش بنت عمي صيحت فوقي وانتي ابوش صيح يعني مابش فائده
-منال بخوف: لا يمكن والله اخر حاجه كنت افكر فيها اهرب
-هيثم: مش انتي قلتي لي لو اضطر الامر تخرجي من البيت
-منال: انت من صدقك اني اهدد بس كيف اخرج من بيتنا هيثم قع عاقل وفكر في حل سع الناس
-هيثم: انا الصدق مابش معي غيره لو به معش قولي لي
-منال تنهدت بقهر: مااعتقد انه في"وغلقت"
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا تحديدا في الكليه:
-جلال: صباح الخير
-ضحى التفتت: ياصباح النور "ضحكت ع الخفيف"كيفك؟!
-جلال: الحمدلله وانتي؟!!
-ضحى: انا منيحه الحمدلله
-جلال: عاد اخذتي المحاضرات من احد الطلاب
-ضحى: لا والله ماحدا عطاني شئ قالوا بدهم يذكروا وهيكا عادي بدبر حالي
-جلال حصلها فرصه: امممم طيب عندي اقتراح
-ضحى بلهفه: شو هو؟!!
-جلال: بالليل نلتقي انا وانتي باي مكان وننقل المحاضرات مع حق صاحبي إبراهيم
-ضحى تغيرت ملامحها: فكره كتير حلوه بس مو بالليل!
-جلال: اووووه طيب اي وقت يعجبك؟!
-ضحى: ع الساعه 5منيح ماهيك؟!!
-جلال: اوك 5اوك ان شاء الله حددي المكان ونلتقي هناك
-ضحى: اوك"ناولته تلفونها" سجل رقمك هون عشان اتواصل معك
-جلال اخذ التلفون وبدأ يسجل: ها تفضلي!
-ضحى ابتسم: يلا نروح شوي وتبلش المحاضره
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-رامي بهمس: ايش قررتي؟!
-منال تنهدت: مافي شئ برأسي
-رامي: انا كلمت ابي صيح فوقي قال ماليش دخل
-منال ضحكت بغير نفس: ماسمعنيش اني صاحبه الشأن عاد بيسمعك انت!
-منى دخلت: منال ابي يشتيك تجاوبيه
-منال بضبح: ايش يشتي؟!!
-منى: مدري بس تقريبا الموضوع يخص سليم يهمك روحي
-رامي ابتسم: يمكن غير رأيه
-منال: الله يسمع منك"التفتت لعند منى"بغسل يدي وبجي
-منى: طيب"ومشت"
-منار: مااعتقدش لا تفرحيش ابي شكله فرحان
-منال: تمام انتي وبعدين كم من مره اقولك يتكلموا الكبار الصغار يسكتوا وحده هبلا
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 13 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-منال: تمام انتي وبعدين كم من مره اقولك يتكلموا الكبار الصغار يسكتوا وحده هبلا
-منار ضبحت: الله يزوجكك بسليم ان شاء الله غصبا عنك "وهربت"
-رامي: الله يشله ذي الكلبه مالك منه تعالي نروح تشوف ابي ايش يشتي
-منال بفير نفس: طيب يلا "ومشوا"
"
في بيت رافع،كانوا جالسين كلهم بعد الغداء في الديوان مجتمعين:
-رافع: هيثم يابني!!
-هيثم رفع رأسه: هااا
-رافع: غدوه ان شاء الله نسير نطلب لك يدك سهام من عمك مارأيك
-هيثم بثقه: بس انا مش ناوي اخطب ولا اتزوج بعد الجامعه يحلها الله
-رافع: مع هو غير خبر بس عشان البنت انا الصدق اشتيها لك من زمان
-خلود: وانا والكل والله
-هيثم بلع ريقه: بس انا الصدق ماشتيهاش بين ابسرها سعما اختي
-رافع تغيرين ملامحه: كيف هذا الخبر مابش شئ عندي اسمه سعما اختي انا الصدق قد اديت لعمك كلمه وماشتراجعش
-هيثم: طيب ليش متحاكوني وتستشيروني قبل ماتحاكوه
-خلود: لان هكذا وﻻ هكذا انت عتشلها -هيثم: بالغصب يعني
-خلود: تقريبا -هيثم: كان سابر"ومشى"
"
"
نرجع لبيت عبدالرحمن:
-منال دخلت بغير نفس: هاا ايش تشتي مني ياباه؟!!
-عبدالرحمن: بكره بنسوي لك خطوبه طيب
-منال: اووووف اني ايش قلت شكلك ماسمعت سوا
-عبدالرحمن ببرود: قد رديت لهم خبر ماعليا منك
-منال: لا والله ماعليك مني هيا ها قلته باللسانك ماعليك مني يعني الي بسويه عادي
-عبدالرحمن: ايش بتسوي؟!
-منال: مش ماعليك مني
-عبدالرحمن ضبح من اسلوبها لطمها كف
-منال مسكت خدها وبعتب: وصلت معك ياباه ترفع يدك عليا عشان مصالحك
-عبدالرحمن: انتي الي وصلتيني لهذا الشئ خلاص بدون نقاش بكره خطوبتك يعني خطوبتك انتهى النقاش كل واحد على غرفته
"
"
في ألمانيا،وقت الموعد:
-ضحى وصلت وبنفس عميق: اسفه ع التأخير
-جلال رفع رأسه: لا عادي مافي شئ المهم جيتي
-ضحى: يس المهم اجيت هلا من وين بدنا نبدأ
-جلال: من اول محاضره يعني من اين عنبدأ
-ضحى خفعت رأسها ع الخفيف: اووووه انا كتير هبلا لاتواخدني
-جلال ضحك: سهل يلا نعديها
-ضحى: اي عديها ياسيد جلال
-جلال: ولا يهمك ياانسه ضحى يلا نبدأ عشان نخلص بسرعه -ضحى: يلا"ومسكت الملازم وبدأت تقرأ"
-جلال جلس يتأمل ملامحها لا اراديا ويبتسم
-ضحى رفعت رأسها شافت جلال يتأملها استحت: شو فيك ليه عم تطالعني هيك؟!!
-جلال حس على نفسه: ها مافي شئ واين وقفنا
-ضحى ضحكت: ليش احنا بدأنا اصلا عشان نوقف
"
"
في بيت رافع،تحديدا عند هيثم حاول يتصل لمنال بس منال ماكانت ترد عليه قلق عليها رسل لها رساله:
-ممكن تردي!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 13 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-منال: تمام انتي وبعدين كم من مره اقولك يتكلموا الكبار الصغار يسكتوا وحده هبلا
-منار ضبحت: الله يزوجكك بسليم ان شاء الله غصبا عنك "وهربت"
-رامي: الله يشله ذي الكلبه مالك منه تعالي نروح تشوف ابي ايش يشتي
-منال بفير نفس: طيب يلا "ومشوا"
"
في بيت رافع،كانوا جالسين كلهم بعد الغداء في الديوان مجتمعين:
-رافع: هيثم يابني!!
-هيثم رفع رأسه: هااا
-رافع: غدوه ان شاء الله نسير نطلب لك يدك سهام من عمك مارأيك
-هيثم بثقه: بس انا مش ناوي اخطب ولا اتزوج بعد الجامعه يحلها الله
-رافع: مع هو غير خبر بس عشان البنت انا الصدق اشتيها لك من زمان
-خلود: وانا والكل والله
-هيثم بلع ريقه: بس انا الصدق ماشتيهاش بين ابسرها سعما اختي
-رافع تغيرين ملامحه: كيف هذا الخبر مابش شئ عندي اسمه سعما اختي انا الصدق قد اديت لعمك كلمه وماشتراجعش
-هيثم: طيب ليش متحاكوني وتستشيروني قبل ماتحاكوه
-خلود: لان هكذا وﻻ هكذا انت عتشلها -هيثم: بالغصب يعني
-خلود: تقريبا -هيثم: كان سابر"ومشى"
"
"
نرجع لبيت عبدالرحمن:
-منال دخلت بغير نفس: هاا ايش تشتي مني ياباه؟!!
-عبدالرحمن: بكره بنسوي لك خطوبه طيب
-منال: اووووف اني ايش قلت شكلك ماسمعت سوا
-عبدالرحمن ببرود: قد رديت لهم خبر ماعليا منك
-منال: لا والله ماعليك مني هيا ها قلته باللسانك ماعليك مني يعني الي بسويه عادي
-عبدالرحمن: ايش بتسوي؟!
-منال: مش ماعليك مني
-عبدالرحمن ضبح من اسلوبها لطمها كف
-منال مسكت خدها وبعتب: وصلت معك ياباه ترفع يدك عليا عشان مصالحك
-عبدالرحمن: انتي الي وصلتيني لهذا الشئ خلاص بدون نقاش بكره خطوبتك يعني خطوبتك انتهى النقاش كل واحد على غرفته
"
"
في ألمانيا،وقت الموعد:
-ضحى وصلت وبنفس عميق: اسفه ع التأخير
-جلال رفع رأسه: لا عادي مافي شئ المهم جيتي
-ضحى: يس المهم اجيت هلا من وين بدنا نبدأ
-جلال: من اول محاضره يعني من اين عنبدأ
-ضحى خفعت رأسها ع الخفيف: اووووه انا كتير هبلا لاتواخدني
-جلال ضحك: سهل يلا نعديها
-ضحى: اي عديها ياسيد جلال
-جلال: ولا يهمك ياانسه ضحى يلا نبدأ عشان نخلص بسرعه -ضحى: يلا"ومسكت الملازم وبدأت تقرأ"
-جلال جلس يتأمل ملامحها لا اراديا ويبتسم
-ضحى رفعت رأسها شافت جلال يتأملها استحت: شو فيك ليه عم تطالعني هيك؟!!
-جلال حس على نفسه: ها مافي شئ واين وقفنا
-ضحى ضحكت: ليش احنا بدأنا اصلا عشان نوقف
"
"
في بيت رافع،تحديدا عند هيثم حاول يتصل لمنال بس منال ماكانت ترد عليه قلق عليها رسل لها رساله:
-ممكن تردي!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 14 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،تحديدا عند هيثم حاول يتصل لمنال بس منال ماكانت ترد عليه قلق عليها رسل لها رساله:
-ممكن تردي!!
-منال شافت الرساله وطنشت
-هيثم رسل لها مره ثانيه: غدوه شاسير اخطب يامنال ردي قوا لو يهمش الامر ولا خلاص استسلمتي للامر الواقع انا عن نفسي مااستسلمت وشأخرب ام الخطوبه هذي وعتبسري
-منال ردت بصدمه: واني كمان بكره خطوبتي
-هيثم تنهد: جي نهرب قواااا انا مااقدرش اعيش من دونش
-منال ببحه: ايش نهرب ياهيثم صلي على رسول الله
-هيثم: عليه افضل الصلاه والسلام بس مابش معنا حل غيره
-منال سكتت وماعد ردت
-هيثم: مش مقتنعه صح طيب كنتي تفكري بحل
-منال: قد فكرت لكن مالقيت
-هيثم: اصلا مابش غير هذا الحل
-منال بدأت تبكي: خلاص اني تعبانه بروح انام تصبح على خير ومبروك مقدم"قفلت وجلست تبكي"
-هيثم: الله يهديش يامنال قالت مبروك مقدما -هديل دقت باب غرفته ودخلت: اشتي اكلمك!
-هيثم بغير نفس:تمام ادخلي
-هديل غلقت الباب ووقفت قبال هيثم: هاا امسك تلفوني اتصل لسهام وقول لها
-هيثم بضبح: انتي مجنونه اتصل واقولها افسخي انا ماشتيش وقد غدوه خطوبتنا
-هديل: كان ماعتفعل هيااا قواا لاجل منال قواا
-هيثم بلع ريقه وبقهر: خطوبتها غدوه
-هديل انصدمت: ماهوووو
-هيثم: قد سمعتي مابين اقل خطوبتها غدوه يعني مابش فائده من الاتصال
"
"
اما عند منال:
-خرجت للمطبخ تشرب ماء، رامي من وراها: هيثم ماحصل حل؟!!
-منال التفتت وبهمس: حل بايخ
-رامي: ايش هو؟!!
-منال: نهرب مع بعض
-رامي فتح عيونها بصدمه وسكت -منال بستخفاف: هه مجنون
-رامي بلع ريقه: اهربي
-منال التفتت له بستغراب: مجنون الثاني!!
-رامي: لا جد والله اهربي وبس
-منال: وامي وانت ومنى اختي ايش بيصير لهم
-رامي: لاتنسيش يامنال ان محد وقف معك بمحنتك
-منال اقتهرت من كلامه وحست انه جرحها: طيب وانت؟!!
-رامي: انا بدبر نفسي ومابيحصل لي الا كل خير ان شاء الله
-منال: بس ياروحي انت تحب هديل لو هربنا مع بعض احلم تكون من نصيبك
-رامي ابتسم: عادي اهم شئ سعادتك
"
"
اليوم الثاني الصباح:
-خلود: سيري قاومي اخوش يلا
-هديل: حاااضر الان"ومشت وصلت لغرفته جلست تدق ومحد بيجاوب خافت فتحت على طول دخلت والسرير نظيف على ماهو وكأن مابش احد نام فيه وكان فوقه ورقه بلعت ريقها وراحت تفتحها" وكان مكتوب فيها: مادام ان ماليش رأي بهذا البيت اعتقد ان مابش لي مكان والكل ومثل ماحطيتوني بموقف محرج بدون علمي اليوم ذوقوا الي ذقته وعيشوا الموقف المحرج ايوه لاتنسوا تسلموا على عمي مراد تمام"هيثم"بالخط العريض
-هديل كانت تقرأ وهي ترجف وبهمس...💭
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 14 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،تحديدا عند هيثم حاول يتصل لمنال بس منال ماكانت ترد عليه قلق عليها رسل لها رساله:
-ممكن تردي!!
-منال شافت الرساله وطنشت
-هيثم رسل لها مره ثانيه: غدوه شاسير اخطب يامنال ردي قوا لو يهمش الامر ولا خلاص استسلمتي للامر الواقع انا عن نفسي مااستسلمت وشأخرب ام الخطوبه هذي وعتبسري
-منال ردت بصدمه: واني كمان بكره خطوبتي
-هيثم تنهد: جي نهرب قواااا انا مااقدرش اعيش من دونش
-منال ببحه: ايش نهرب ياهيثم صلي على رسول الله
-هيثم: عليه افضل الصلاه والسلام بس مابش معنا حل غيره
-منال سكتت وماعد ردت
-هيثم: مش مقتنعه صح طيب كنتي تفكري بحل
-منال: قد فكرت لكن مالقيت
-هيثم: اصلا مابش غير هذا الحل
-منال بدأت تبكي: خلاص اني تعبانه بروح انام تصبح على خير ومبروك مقدم"قفلت وجلست تبكي"
-هيثم: الله يهديش يامنال قالت مبروك مقدما -هديل دقت باب غرفته ودخلت: اشتي اكلمك!
-هيثم بغير نفس:تمام ادخلي
-هديل غلقت الباب ووقفت قبال هيثم: هاا امسك تلفوني اتصل لسهام وقول لها
-هيثم بضبح: انتي مجنونه اتصل واقولها افسخي انا ماشتيش وقد غدوه خطوبتنا
-هديل: كان ماعتفعل هيااا قواا لاجل منال قواا
-هيثم بلع ريقه وبقهر: خطوبتها غدوه
-هديل انصدمت: ماهوووو
-هيثم: قد سمعتي مابين اقل خطوبتها غدوه يعني مابش فائده من الاتصال
"
"
اما عند منال:
-خرجت للمطبخ تشرب ماء، رامي من وراها: هيثم ماحصل حل؟!!
-منال التفتت وبهمس: حل بايخ
-رامي: ايش هو؟!!
-منال: نهرب مع بعض
-رامي فتح عيونها بصدمه وسكت -منال بستخفاف: هه مجنون
-رامي بلع ريقه: اهربي
-منال التفتت له بستغراب: مجنون الثاني!!
-رامي: لا جد والله اهربي وبس
-منال: وامي وانت ومنى اختي ايش بيصير لهم
-رامي: لاتنسيش يامنال ان محد وقف معك بمحنتك
-منال اقتهرت من كلامه وحست انه جرحها: طيب وانت؟!!
-رامي: انا بدبر نفسي ومابيحصل لي الا كل خير ان شاء الله
-منال: بس ياروحي انت تحب هديل لو هربنا مع بعض احلم تكون من نصيبك
-رامي ابتسم: عادي اهم شئ سعادتك
"
"
اليوم الثاني الصباح:
-خلود: سيري قاومي اخوش يلا
-هديل: حاااضر الان"ومشت وصلت لغرفته جلست تدق ومحد بيجاوب خافت فتحت على طول دخلت والسرير نظيف على ماهو وكأن مابش احد نام فيه وكان فوقه ورقه بلعت ريقها وراحت تفتحها" وكان مكتوب فيها: مادام ان ماليش رأي بهذا البيت اعتقد ان مابش لي مكان والكل ومثل ماحطيتوني بموقف محرج بدون علمي اليوم ذوقوا الي ذقته وعيشوا الموقف المحرج ايوه لاتنسوا تسلموا على عمي مراد تمام"هيثم"بالخط العريض
-هديل كانت تقرأ وهي ترجف وبهمس...💭
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 15 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
" -هديل كانت تقرأ وهي ترجف وبهمس: توصل فيك ياهيثم انك تهرب لا مش معقول مااعتقدش يمكن بيتهيأ لي
-خلود كانت بتداعيها بس لا حياه لمن تنادي دخلت غرفه هيثم وهزرت الورقه من يد هديل: ماهو هذا اين هو اخوش؟
-هديل بملامح صدمه: مدري جيت هو مابحد وكاتب هذي الورقه
-خلود بقلق: وايش مكتوب فيها؟"طبعا كانت اميه لاتقرأ ولا تكتب"
-هديل بلعت ريقها بخوف: يعني الي افتهم لي ان هو هرب من البيت
-خلود: ماهو مابتقولي هرب ابني مع ايش يهرب للمه اصلا يهرب يووه مابتقولي اقرأي سوا
-هديل: والله ياماه هكذا مبين من الرساله
-خلود اخذت الرساله وخرجت من الغرفه لعند رافع
"
"
في بيت عبدالرحمن تقريبا حصلت نفس الحادثه بس بشكل ثاني:
-عبدالرحمن: فين منال ورامي ليش مايجوا يصتبحوا معنا؟
-انتصار: عادني وصيت منار تداعيهم
-منار وصلت وبقلق: مافيش احد ياماه لا منال ولا رامي!
-عبدالرحمن وانتصار التفتوا لبعض: ايش؟
-عبدالرحمن: فين بيكونوا راحوا مثلا
-منى بلعت ريقها: اكيد هربوا
-انتصار بستغراب: هربوا!
-منى بخوف: ايوه سمعتهم امس وهم يتفقوا
-عبدالرحمن تشنج: ايش سمعتي بضبط!
-منى بخوف وهي ترتعش: كانت امس بالمطبخ وسمعته تقول ان هيثم ابن عمي رافع قال له تهرب معه يعني هذا الي افتهم لي ورامي ايده
-عبدالرحمن رخاء يده وعطى منى كف: وليش ماتجي تقولي لي ليش؟
-منى وهي تبكي: ماتوقعت يسوها والله احسب بهم يخططوا بس
-عبدالرحمن: الله يسود عيشتك يامنال مثل ماسودتي وجوهنا الان اين اودي وجهي من الناس اين
-انتصار وهي تبكي: مع ابن رافع مع ابن رافع يعني ماهربا مع اخوها لوحده
-عبدالرحمن استوعب ومسك منى من ملابسها وبدأ يهزرها وبعصبيه: ايش كان بينهم؟
-منى: من قصدك منال وهيثم؟
-عبدالرحمن: مع هيثم يعني، ايوه في غيرهم
-منى: مادريش!
-عبدالرحمن عطاها كف ثاني: بتتكلمي ولا اذبحك الان
"
"
في بيت رافع:
-رافع كان يقرأ الورقه وهو مصدوم فجأه مسك قلبه وكان بيطيح
-هديل جرت لعنده: اباه مالكم
-رافع بتعب: هيثم ابني يسوي هكذا عمري ماتوقعت منه يفعل فيني هكذا
-خلود تبكي بحرقه: كله بسببي حين قمت اخطب له بدون مااسأله ولا استشيره انا السبب انا
-رافع: حتى ولو هذا مايبررش الي فعله يهرب يهرب والله ماتوقعت منه لهذي الدرجه ضاعت تربيه 23سنه طلع واحد جبان اخخخ يارافع ضيعت عمرك وانت تربي فيه وبالاخير يهرب يهرب
-هديل جالسه بس بينهم تبكي وحسها والكل عند منال وعندها احساس ان هو هرب معها بس مابينت -اما جواد ورهف كانوا جالسين يتفرجوهم سكته ومش فاهمين ولاشئ فجأه الباب بيدق بقوه شويه وقد عيكتسر...💭
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 15 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
" -هديل كانت تقرأ وهي ترجف وبهمس: توصل فيك ياهيثم انك تهرب لا مش معقول مااعتقدش يمكن بيتهيأ لي
-خلود كانت بتداعيها بس لا حياه لمن تنادي دخلت غرفه هيثم وهزرت الورقه من يد هديل: ماهو هذا اين هو اخوش؟
-هديل بملامح صدمه: مدري جيت هو مابحد وكاتب هذي الورقه
-خلود بقلق: وايش مكتوب فيها؟"طبعا كانت اميه لاتقرأ ولا تكتب"
-هديل بلعت ريقها بخوف: يعني الي افتهم لي ان هو هرب من البيت
-خلود: ماهو مابتقولي هرب ابني مع ايش يهرب للمه اصلا يهرب يووه مابتقولي اقرأي سوا
-هديل: والله ياماه هكذا مبين من الرساله
-خلود اخذت الرساله وخرجت من الغرفه لعند رافع
"
"
في بيت عبدالرحمن تقريبا حصلت نفس الحادثه بس بشكل ثاني:
-عبدالرحمن: فين منال ورامي ليش مايجوا يصتبحوا معنا؟
-انتصار: عادني وصيت منار تداعيهم
-منار وصلت وبقلق: مافيش احد ياماه لا منال ولا رامي!
-عبدالرحمن وانتصار التفتوا لبعض: ايش؟
-عبدالرحمن: فين بيكونوا راحوا مثلا
-منى بلعت ريقها: اكيد هربوا
-انتصار بستغراب: هربوا!
-منى بخوف: ايوه سمعتهم امس وهم يتفقوا
-عبدالرحمن تشنج: ايش سمعتي بضبط!
-منى بخوف وهي ترتعش: كانت امس بالمطبخ وسمعته تقول ان هيثم ابن عمي رافع قال له تهرب معه يعني هذا الي افتهم لي ورامي ايده
-عبدالرحمن رخاء يده وعطى منى كف: وليش ماتجي تقولي لي ليش؟
-منى وهي تبكي: ماتوقعت يسوها والله احسب بهم يخططوا بس
-عبدالرحمن: الله يسود عيشتك يامنال مثل ماسودتي وجوهنا الان اين اودي وجهي من الناس اين
-انتصار وهي تبكي: مع ابن رافع مع ابن رافع يعني ماهربا مع اخوها لوحده
-عبدالرحمن استوعب ومسك منى من ملابسها وبدأ يهزرها وبعصبيه: ايش كان بينهم؟
-منى: من قصدك منال وهيثم؟
-عبدالرحمن: مع هيثم يعني، ايوه في غيرهم
-منى: مادريش!
-عبدالرحمن عطاها كف ثاني: بتتكلمي ولا اذبحك الان
"
"
في بيت رافع:
-رافع كان يقرأ الورقه وهو مصدوم فجأه مسك قلبه وكان بيطيح
-هديل جرت لعنده: اباه مالكم
-رافع بتعب: هيثم ابني يسوي هكذا عمري ماتوقعت منه يفعل فيني هكذا
-خلود تبكي بحرقه: كله بسببي حين قمت اخطب له بدون مااسأله ولا استشيره انا السبب انا
-رافع: حتى ولو هذا مايبررش الي فعله يهرب يهرب والله ماتوقعت منه لهذي الدرجه ضاعت تربيه 23سنه طلع واحد جبان اخخخ يارافع ضيعت عمرك وانت تربي فيه وبالاخير يهرب يهرب
-هديل جالسه بس بينهم تبكي وحسها والكل عند منال وعندها احساس ان هو هرب معها بس مابينت -اما جواد ورهف كانوا جالسين يتفرجوهم سكته ومش فاهمين ولاشئ فجأه الباب بيدق بقوه شويه وقد عيكتسر...💭
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 16 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
" فجأه الباب بيدق بقوه شويه وقد عيكتسر...
-رافع: من بيدق هكذا شلوه؟!
-هديل بتأشر لجواد: سير افتح "ومشت معاه"
-عبدالرحمن من خارج بصياح: افتح لكسرلك الباب والله لكسر الباب ياابن*** افتح
-الناس كلهم مجتمعين عليه يشتوا يعرفوا مابه
-فتح جواد وبوقاحه: هي هي مالك كسرت الباب!!
-عبدالرحمن دهفه ودخل للحوش وبيصيح: راااافع يامحترم اخرج وجهنا لاانت رجال
-رافع خرج والتعب باين في عيونه،وهديل لبست طرحه وخرجت بعد ابوها وجلست واقفه من وراها لاجل مايبسرها عبدالرحمن
-عبدالرحمن: اين بنتي الان تخرج؟!!
-رافع مستغرب: بنتك!!مادى بنتك لهنا
-عبدالرحمن بعصبيه: والله ابنك المحترم لعب بعقل بنتي وخلاها تهرب معه
-رافع قلبه وجعه اكثر: ابني وبنتك يعني متفقين يااااربي بس ايش هذي البلوه
-عبدالرحمن قرب منه وكان يشتي يضربه: والله لو بنتي ماترجع لي برفع عليكم قضيه وبتشوفوا"ودهفه بقوه لوما نكع رافع للارض"
-هديل ابسرت ابوها ماعد بيقدر يتحرك حملت لعنده وبخوف: اباه اباه تسمعوني"التفتت لعند عبدالرحمن بقهر"ليش ماتكون بنتكم المحترمه هي الي بتحرض اخي يهرب معها
-عبدالرحمن احس كلماتها كانها سكينه انغرست في قلبه لف وجهه ومشى بدون مايرد
-هديل بصياح: والله لو يحصل لابي شئ مااسامحك والله ليقع بيننا خبر ثاني"وجلست حاضنه ابوها"
"
في المستشفى
خلود جالسه فوق الكرسي بتدعي لزواجها وبتبكي على ابنها وتلؤم نفسها على الي حصل،جواد جالس جنب امه حاضنها وبيهديها،اما هديل سارت تتصل لعمها يجي لهم للمستشفى وقررت ان هي تحكي لهم كل شئ،مرت 20 دقيقه وللان عمها ماوصل،رن تلفونها وكان المتصل...
-هديل: الو من معي؟!!
-رامي: هديل صح!!
-هديل بغير نفس: ايوه من معي؟!!
-رامي: انا رامي اخو منال عرفتيني
-هديل مصدومه: طيب وماتشتي مني؟!!
-رامي: اسمعيني للاخير رجاءا منال وهيثم اخوكي هربوا مع بعض وانا الان معهم طيب بس هيثم ماهدأ له بال قال اتصلك واقولك انهم بخير ولا فيهم شئ المهم انتبهي احد يعرف بكره لو قدر يتصلك بيتصل
-هديل بصوت عالي ومن بين دموعها: مابش معي اخ اسمه هيثم تمام وقوله يتطمن مااحد فارح فيه ولا احد معبره قليل الادب هذا"وغلقت"
-وصل عمها وهو قلق ابسر هديل بتبكي حمل لعندها: كيف هو ابوش ماله ايش الي حصل؟!
-هديل ببحه: جاءت له النوبه عاد الدكتور عنده ماخرجش
-مراد: طيب ايش الي حصل واين هو هيثم ليش مش هو موجود؟!!
-هديل جمعت قوتها اخذت نفس عميق وبصلابه: ياعم...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 16 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
" فجأه الباب بيدق بقوه شويه وقد عيكتسر...
-رافع: من بيدق هكذا شلوه؟!
-هديل بتأشر لجواد: سير افتح "ومشت معاه"
-عبدالرحمن من خارج بصياح: افتح لكسرلك الباب والله لكسر الباب ياابن*** افتح
-الناس كلهم مجتمعين عليه يشتوا يعرفوا مابه
-فتح جواد وبوقاحه: هي هي مالك كسرت الباب!!
-عبدالرحمن دهفه ودخل للحوش وبيصيح: راااافع يامحترم اخرج وجهنا لاانت رجال
-رافع خرج والتعب باين في عيونه،وهديل لبست طرحه وخرجت بعد ابوها وجلست واقفه من وراها لاجل مايبسرها عبدالرحمن
-عبدالرحمن: اين بنتي الان تخرج؟!!
-رافع مستغرب: بنتك!!مادى بنتك لهنا
-عبدالرحمن بعصبيه: والله ابنك المحترم لعب بعقل بنتي وخلاها تهرب معه
-رافع قلبه وجعه اكثر: ابني وبنتك يعني متفقين يااااربي بس ايش هذي البلوه
-عبدالرحمن قرب منه وكان يشتي يضربه: والله لو بنتي ماترجع لي برفع عليكم قضيه وبتشوفوا"ودهفه بقوه لوما نكع رافع للارض"
-هديل ابسرت ابوها ماعد بيقدر يتحرك حملت لعنده وبخوف: اباه اباه تسمعوني"التفتت لعند عبدالرحمن بقهر"ليش ماتكون بنتكم المحترمه هي الي بتحرض اخي يهرب معها
-عبدالرحمن احس كلماتها كانها سكينه انغرست في قلبه لف وجهه ومشى بدون مايرد
-هديل بصياح: والله لو يحصل لابي شئ مااسامحك والله ليقع بيننا خبر ثاني"وجلست حاضنه ابوها"
"
في المستشفى
خلود جالسه فوق الكرسي بتدعي لزواجها وبتبكي على ابنها وتلؤم نفسها على الي حصل،جواد جالس جنب امه حاضنها وبيهديها،اما هديل سارت تتصل لعمها يجي لهم للمستشفى وقررت ان هي تحكي لهم كل شئ،مرت 20 دقيقه وللان عمها ماوصل،رن تلفونها وكان المتصل...
-هديل: الو من معي؟!!
-رامي: هديل صح!!
-هديل بغير نفس: ايوه من معي؟!!
-رامي: انا رامي اخو منال عرفتيني
-هديل مصدومه: طيب وماتشتي مني؟!!
-رامي: اسمعيني للاخير رجاءا منال وهيثم اخوكي هربوا مع بعض وانا الان معهم طيب بس هيثم ماهدأ له بال قال اتصلك واقولك انهم بخير ولا فيهم شئ المهم انتبهي احد يعرف بكره لو قدر يتصلك بيتصل
-هديل بصوت عالي ومن بين دموعها: مابش معي اخ اسمه هيثم تمام وقوله يتطمن مااحد فارح فيه ولا احد معبره قليل الادب هذا"وغلقت"
-وصل عمها وهو قلق ابسر هديل بتبكي حمل لعندها: كيف هو ابوش ماله ايش الي حصل؟!
-هديل ببحه: جاءت له النوبه عاد الدكتور عنده ماخرجش
-مراد: طيب ايش الي حصل واين هو هيثم ليش مش هو موجود؟!!
-هديل جمعت قوتها اخذت نفس عميق وبصلابه: ياعم...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 17 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل جمعت قوتها أخذت نفس عميق وبصلابه: ياعم"بدأت تضعف وتبكي"هيثم
-مراد قرب منها وحضنها"كانت علاقتها بعمها قويه نوعا ما": ماله هيثم تحاكي
-هديل وهي تبكي: كسر ضهر ابي ياعم هيثم هرب من البيت هرب هرب
-مراد انصدم وجلس حاضنها لاهو الي قدر يرد ولا هو الي قدر يهديها
في الجهه المقابله كانت خلود جالسه هي وجواد تلفونها رن وكان المتصل جلال،ابسرت الرقم من الخارج عرفت انه جلال بلعت ريقها ومكنت التلفون لجواد يرد
-جواد برتباك: ماقول له؟!!
-خلود: اي شئ تعذر من حقك الاعذار قوااا لاتخليه يدرى يفتجع بعدا
-جواد رد: وعليكم السلام
-جلال: كيف انتوا؟!!
-جواد يحاول يغير نبره صوته: الحمدلله وانت كيفك؟!
-جلال: الحمدلله اين امي وليش اتصل على رقم هيثم وهو مغلق
-جواد ارتبك: هااا امي امي مابحد خرجت وهيثم مدري الله اعلم
-جلال: تخرج وتفلت تلفونها عندك
-جواد: ايوه اصلا مابش شحن خلته هنا وذلحين شحنته وانت اتصلت
-جلال تنهد: طيب خلاص المهم سلم عليهم كلهم تمام وانا حين افضى شارجع اتصل
-جواد: واصل ان شاء الله انتبه لنفسك
-جلال: ان شاء الله وانت والكل يلا في امان الله
-جواد: مع السلامه"وغلقوا"
"
"
في بيت مراد،بتتحاكى في التلفون:
-بلقيس بصياح: ماهووو مابتقل اين اودي وجهي من الناس اقلهم خلاص ماعدبش خطوبه؟!
-سهام سمعت امها بتصح في التلفون وقفت تسمعها
-مراد: افهمي يامره اخي تاعب كوني افهمي
-بلقيس: مادخلني من اخوك خلي النسوان يجين ع الاقل
-مراد ماحب يذكر شئ قدام زوجته لاجل لاتتشمت باخوه: كيف يجين واخي في المستشفى لو تبسرينهن لتغثين عليهن وقسم
-بلقيس: نااااهي لك"وقفلت"
-سهام دخلت: مابه ياماه لصياح
-بلقيس بضبح: سيري اعتذري من المعازيم ماعدبش خطوبه
-سهام بقلق: ليش؟!!
-بلقيس: عمش تاعب في المستشفى ماقدر يمرض الا ذلحين شلوه
-سهام: يووه ياماه مالش عليهم قضاء وقدر وبعدا ماعتطيرش الخطوبه تتأجل سهل
-بلقيس: ناهي لش من الفلسفه سيري ابسري لش صرفه مع النسوان
"
"
خلونا نروح لالمانيا قد لنا كثير منهم،تحديدا سكن الطلاب:
-وائل: اين هو حسام لذلحين؟!
-يوسف بزنط: وانا مادراني اتصله لو يهمك امره
-وائل تنهد: ليش بتكرهه هكذا؟!!
-يوسف: مش هو عليك احنا نسد بيننا مابش داعي الغريب يدخل بيننا
-وائل: ماغريب الا الشيطان وبعدا قد انا منكم فيكم
-يوسف: من قال لك؟!!
-وائل سكت ماحب يناقشه سار للمطبخ ابسر جلال جالس متوتر وبيهز ارجله
-وائل: جلال مالك؟!
-جلال التفت و...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 17 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل جمعت قوتها أخذت نفس عميق وبصلابه: ياعم"بدأت تضعف وتبكي"هيثم
-مراد قرب منها وحضنها"كانت علاقتها بعمها قويه نوعا ما": ماله هيثم تحاكي
-هديل وهي تبكي: كسر ضهر ابي ياعم هيثم هرب من البيت هرب هرب
-مراد انصدم وجلس حاضنها لاهو الي قدر يرد ولا هو الي قدر يهديها
في الجهه المقابله كانت خلود جالسه هي وجواد تلفونها رن وكان المتصل جلال،ابسرت الرقم من الخارج عرفت انه جلال بلعت ريقها ومكنت التلفون لجواد يرد
-جواد برتباك: ماقول له؟!!
-خلود: اي شئ تعذر من حقك الاعذار قوااا لاتخليه يدرى يفتجع بعدا
-جواد رد: وعليكم السلام
-جلال: كيف انتوا؟!!
-جواد يحاول يغير نبره صوته: الحمدلله وانت كيفك؟!
-جلال: الحمدلله اين امي وليش اتصل على رقم هيثم وهو مغلق
-جواد ارتبك: هااا امي امي مابحد خرجت وهيثم مدري الله اعلم
-جلال: تخرج وتفلت تلفونها عندك
-جواد: ايوه اصلا مابش شحن خلته هنا وذلحين شحنته وانت اتصلت
-جلال تنهد: طيب خلاص المهم سلم عليهم كلهم تمام وانا حين افضى شارجع اتصل
-جواد: واصل ان شاء الله انتبه لنفسك
-جلال: ان شاء الله وانت والكل يلا في امان الله
-جواد: مع السلامه"وغلقوا"
"
"
في بيت مراد،بتتحاكى في التلفون:
-بلقيس بصياح: ماهووو مابتقل اين اودي وجهي من الناس اقلهم خلاص ماعدبش خطوبه؟!
-سهام سمعت امها بتصح في التلفون وقفت تسمعها
-مراد: افهمي يامره اخي تاعب كوني افهمي
-بلقيس: مادخلني من اخوك خلي النسوان يجين ع الاقل
-مراد ماحب يذكر شئ قدام زوجته لاجل لاتتشمت باخوه: كيف يجين واخي في المستشفى لو تبسرينهن لتغثين عليهن وقسم
-بلقيس: نااااهي لك"وقفلت"
-سهام دخلت: مابه ياماه لصياح
-بلقيس بضبح: سيري اعتذري من المعازيم ماعدبش خطوبه
-سهام بقلق: ليش؟!!
-بلقيس: عمش تاعب في المستشفى ماقدر يمرض الا ذلحين شلوه
-سهام: يووه ياماه مالش عليهم قضاء وقدر وبعدا ماعتطيرش الخطوبه تتأجل سهل
-بلقيس: ناهي لش من الفلسفه سيري ابسري لش صرفه مع النسوان
"
"
خلونا نروح لالمانيا قد لنا كثير منهم،تحديدا سكن الطلاب:
-وائل: اين هو حسام لذلحين؟!
-يوسف بزنط: وانا مادراني اتصله لو يهمك امره
-وائل تنهد: ليش بتكرهه هكذا؟!!
-يوسف: مش هو عليك احنا نسد بيننا مابش داعي الغريب يدخل بيننا
-وائل: ماغريب الا الشيطان وبعدا قد انا منكم فيكم
-يوسف: من قال لك؟!!
-وائل سكت ماحب يناقشه سار للمطبخ ابسر جلال جالس متوتر وبيهز ارجله
-وائل: جلال مالك؟!
-جلال التفت و...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 18 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال التفت وببرود: مابش شئ غير حسي عند الاهل -وائل: هااا كلنا والله
-جلال: خيره الله ربك كريم الغربه تعب والله
-وائل: والله صدق ربك يعين اسمع اشتي اسألك على حسام
-جلال: تفضل!!
-وائل: صح هو مش من حقي غير فضول
-جلال ببتسامه باهته: سهل قد احنا اخوه مابش شئ
-وائل: جبرك،ليش يوسف يكره حسام في بينهم شئ؟!!
-جلال: اممممم هي قصه طويله مااقولك ابسر ابو حسام كان شريك مع ابو يوسف في شركه وبعدا...
-يوسف دخل وهو متنرفز: اول شئ مش هو حالي تتحاكى على حاجات ماتخصك الشئ الثاني" التفت لوائل"مش من حقك تسأل ايش الي بيننا يا...
-جلال بعصبيه:سأل وانا رديت ايش مشكلتك انت محد قادر يستوعبك ضبحت منك يااخي الصدق
-يوسف: ذلحين انا مشاكل ومش قادر تستوعبني صح اااخ بس عشره سنين طارت
-وائل: خلاص خلاص اهدؤ والعفو منك ماكانش قصدي والله
-يوسف: انت اسكت ماشتي اسمع لك نخس احنا اصحاب ونسد
-جلال بقله صبر: ماعد احنا اصحاب الصدق انت واحد اناني ومن بعد الحادث تغيرت الصدق يعني الولد ماله ذنب وانت كل ساع تقلب عليه وبعدا الموضوع بين اباءكم ليش هكذا بتفعل
"
"
في مكان ثاني بالمانيا:
-المشرف: بننقلك مكان ثاني ^^بالماني طبعا^^
-ضحى: شو ليش؟!!
-المشرف: بدون اسئله انتي بس عليكي تنفذي وبس وبعدين انتي جايه تشتغلي مش تتشرطي اي اوامر تنفذ اوك
-ضحى بقهر: اوك هلا ع وين بدنا نروح؟!
-المشرف: امش بعدي"ومشوا"
بالنفس مكان العمل بس بزاويه ثانيه:
-حسام: اين تيك البنت الروسيه الي كانت تشتغل هنا؟!
-صاحبه"هو من اليمن كمان": نقلوها وقالوا بيجيبوا بدالها بنت ثانيه
-حسام: الحمدلله تيك لغجه الصدق
-صاحبه ضحك: امانه انك اديتها الصدق قوووي لغجه
-المشرف وصل ومعه ضحى حسام وصاحبه سكتوا
-المشرف داعى لحسام يجي
-حسام بخوف سار يجاوبه: ايوه -المشرف: هذي هي البنت الجديده فهمها اساسيات العمل تمام
-حسام: ان شاء الله
-المشرف مشى وضحى وقفت جنبهم مستحيه
-نايف"صاحب حسام": خلاص انا شارح لي واخليك تبسر شغلك
-حسام: الله معك
"
"
اليوم الثاني
في بيت رافع،جو يسكنه الهدوء والرهبه خوف قلق توتر وغضب جو مشحون ممتلئ بالكآبه،محد قادر يكلم احد من جهه خايفين على ابوهم ومن جهه زاعلين على الي فعله هيثم،مراد ذاك اليوم نام عندهم بس ماتجرى انه يسأل احد فيهم ايش الي حصل خصوصا ان اخوه كان تاعب،وفي لحظه... "
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 18 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال التفت وببرود: مابش شئ غير حسي عند الاهل -وائل: هااا كلنا والله
-جلال: خيره الله ربك كريم الغربه تعب والله
-وائل: والله صدق ربك يعين اسمع اشتي اسألك على حسام
-جلال: تفضل!!
-وائل: صح هو مش من حقي غير فضول
-جلال ببتسامه باهته: سهل قد احنا اخوه مابش شئ
-وائل: جبرك،ليش يوسف يكره حسام في بينهم شئ؟!!
-جلال: اممممم هي قصه طويله مااقولك ابسر ابو حسام كان شريك مع ابو يوسف في شركه وبعدا...
-يوسف دخل وهو متنرفز: اول شئ مش هو حالي تتحاكى على حاجات ماتخصك الشئ الثاني" التفت لوائل"مش من حقك تسأل ايش الي بيننا يا...
-جلال بعصبيه:سأل وانا رديت ايش مشكلتك انت محد قادر يستوعبك ضبحت منك يااخي الصدق
-يوسف: ذلحين انا مشاكل ومش قادر تستوعبني صح اااخ بس عشره سنين طارت
-وائل: خلاص خلاص اهدؤ والعفو منك ماكانش قصدي والله
-يوسف: انت اسكت ماشتي اسمع لك نخس احنا اصحاب ونسد
-جلال بقله صبر: ماعد احنا اصحاب الصدق انت واحد اناني ومن بعد الحادث تغيرت الصدق يعني الولد ماله ذنب وانت كل ساع تقلب عليه وبعدا الموضوع بين اباءكم ليش هكذا بتفعل
"
"
في مكان ثاني بالمانيا:
-المشرف: بننقلك مكان ثاني ^^بالماني طبعا^^
-ضحى: شو ليش؟!!
-المشرف: بدون اسئله انتي بس عليكي تنفذي وبس وبعدين انتي جايه تشتغلي مش تتشرطي اي اوامر تنفذ اوك
-ضحى بقهر: اوك هلا ع وين بدنا نروح؟!
-المشرف: امش بعدي"ومشوا"
بالنفس مكان العمل بس بزاويه ثانيه:
-حسام: اين تيك البنت الروسيه الي كانت تشتغل هنا؟!
-صاحبه"هو من اليمن كمان": نقلوها وقالوا بيجيبوا بدالها بنت ثانيه
-حسام: الحمدلله تيك لغجه الصدق
-صاحبه ضحك: امانه انك اديتها الصدق قوووي لغجه
-المشرف وصل ومعه ضحى حسام وصاحبه سكتوا
-المشرف داعى لحسام يجي
-حسام بخوف سار يجاوبه: ايوه -المشرف: هذي هي البنت الجديده فهمها اساسيات العمل تمام
-حسام: ان شاء الله
-المشرف مشى وضحى وقفت جنبهم مستحيه
-نايف"صاحب حسام": خلاص انا شارح لي واخليك تبسر شغلك
-حسام: الله معك
"
"
اليوم الثاني
في بيت رافع،جو يسكنه الهدوء والرهبه خوف قلق توتر وغضب جو مشحون ممتلئ بالكآبه،محد قادر يكلم احد من جهه خايفين على ابوهم ومن جهه زاعلين على الي فعله هيثم،مراد ذاك اليوم نام عندهم بس ماتجرى انه يسأل احد فيهم ايش الي حصل خصوصا ان اخوه كان تاعب،وفي لحظه... "
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 19 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-وفي لحظه دخلت هديل ماسكه بيدها الرساله وتوجهت لعمها
-مراد بستغراب: ماهو هذا!
-هديل: اقرأو وانتم عتعرفوا
-مراد أخذ الورقه وبدأ يقرأ وهو مستغرب: اممم يعني ماكانش موافق ع الخطوبه
-هديل هزت رأسها بالايجاب
-مراد بلع ريقه: طيب ليش مايجي ويحاكيني ويقولي انا والكل عمه وبمقام ابوه
-هديل: مش انا داريه كيف بيفكر والله
-مراد تنهد: سهل يمكن بس هكذا يهدد يومين وهو عندكم
-هديل وطت رأسها: مااعتقدش
-مراد: ليش؟!
-هديل بلعت ريقها: هرب مع بنت جارنا
-مراد وقف بصدمه: هرب وعدينها لكن مع بنت ابن اخي جنن او ماهو اوووف ايش الي بيحصل"وجلس والصدمه مسيطره عليه"
-هديل ببحه بكى: هذا الذي ماتوقعت انه يفعله ابدا
"
"
في مكان ثاني:
-هيثم: قد حجزت لنا طايره يوم الاثنين عنسافر
-رامي: فين بنروح؟!!
-هيثم: حجزت لمصر وان شاء الله اول مانوصل نسير عند قاضي يعقد لنا ونتزوج"وابتسم لمنال"
-منال مطننه وتفكر بلي فعلته وايش عيكون مصيرها في المستقبل ماردت
-رامي: خلاص ان شاء الله بعد ماتتزوجوا بينتهي دوري وبرجع بيتنا
-هيثم: انت مجنون اين ترجع ابوك عيقتلك؟!!
-رامي: سهل بتصرف المهم الان تتزوجوا وتعيشوا بسعاده تستقروا وتبدأو حياه جديده وخلاص مابعدين محد بيقدر يتكلم عليكم قدكم متزوجين
-هيثم ابتسم من كلامه: الله يوفقك يارامي وان شاء الله مايوقع لك نفس الي وقع لنا
-رامي تنهد وذكر هديل: الله يعين شكلي بسويها
-هيثم ضحك: الله لاقال
"
"
في بيت عبدالرحمن
تقريبا حالتهم شبيهه بحاله بيت رافع بس زايده شوي خاصه ان رامي كان معها،عبدالرحمن حالف يمين لو حصلها بيموتها،انتصار منهاره مش قادره تستوعب،منى مش عارفه ايش تسوي،اما منار...
-منار: اباه عمي يتصل ايش اقوله؟!!
-عبدالرحمن التفت لها وبملامح غضب: لا تجاوبيش خلينا افكر بحل الله يلعن الساعه الي جابتك يامنال الزفت كسرتي ظهورنا ايش اقول للناس الان بنتي هربت مع حبيبه ولا بنتي هربت عشان غصبتها تتزوج كل عذر اقبح من الثاني الله يلعنك يامنال الله يلعنك
-منار: يعني مابترد!
-عبدالرحمن بعصبيه: لاااا انتي ماتفهمي انقلعي من قدامي
-منار ببرود: حاضر"ومشت"
-عبدالرحمن جلس ماسك رأسه وبيفكر جاءت له فكره وبدأ يخطط كيف...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 19 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-وفي لحظه دخلت هديل ماسكه بيدها الرساله وتوجهت لعمها
-مراد بستغراب: ماهو هذا!
-هديل: اقرأو وانتم عتعرفوا
-مراد أخذ الورقه وبدأ يقرأ وهو مستغرب: اممم يعني ماكانش موافق ع الخطوبه
-هديل هزت رأسها بالايجاب
-مراد بلع ريقه: طيب ليش مايجي ويحاكيني ويقولي انا والكل عمه وبمقام ابوه
-هديل: مش انا داريه كيف بيفكر والله
-مراد تنهد: سهل يمكن بس هكذا يهدد يومين وهو عندكم
-هديل وطت رأسها: مااعتقدش
-مراد: ليش؟!
-هديل بلعت ريقها: هرب مع بنت جارنا
-مراد وقف بصدمه: هرب وعدينها لكن مع بنت ابن اخي جنن او ماهو اوووف ايش الي بيحصل"وجلس والصدمه مسيطره عليه"
-هديل ببحه بكى: هذا الذي ماتوقعت انه يفعله ابدا
"
"
في مكان ثاني:
-هيثم: قد حجزت لنا طايره يوم الاثنين عنسافر
-رامي: فين بنروح؟!!
-هيثم: حجزت لمصر وان شاء الله اول مانوصل نسير عند قاضي يعقد لنا ونتزوج"وابتسم لمنال"
-منال مطننه وتفكر بلي فعلته وايش عيكون مصيرها في المستقبل ماردت
-رامي: خلاص ان شاء الله بعد ماتتزوجوا بينتهي دوري وبرجع بيتنا
-هيثم: انت مجنون اين ترجع ابوك عيقتلك؟!!
-رامي: سهل بتصرف المهم الان تتزوجوا وتعيشوا بسعاده تستقروا وتبدأو حياه جديده وخلاص مابعدين محد بيقدر يتكلم عليكم قدكم متزوجين
-هيثم ابتسم من كلامه: الله يوفقك يارامي وان شاء الله مايوقع لك نفس الي وقع لنا
-رامي تنهد وذكر هديل: الله يعين شكلي بسويها
-هيثم ضحك: الله لاقال
"
"
في بيت عبدالرحمن
تقريبا حالتهم شبيهه بحاله بيت رافع بس زايده شوي خاصه ان رامي كان معها،عبدالرحمن حالف يمين لو حصلها بيموتها،انتصار منهاره مش قادره تستوعب،منى مش عارفه ايش تسوي،اما منار...
-منار: اباه عمي يتصل ايش اقوله؟!!
-عبدالرحمن التفت لها وبملامح غضب: لا تجاوبيش خلينا افكر بحل الله يلعن الساعه الي جابتك يامنال الزفت كسرتي ظهورنا ايش اقول للناس الان بنتي هربت مع حبيبه ولا بنتي هربت عشان غصبتها تتزوج كل عذر اقبح من الثاني الله يلعنك يامنال الله يلعنك
-منار: يعني مابترد!
-عبدالرحمن بعصبيه: لاااا انتي ماتفهمي انقلعي من قدامي
-منار ببرود: حاضر"ومشت"
-عبدالرحمن جلس ماسك رأسه وبيفكر جاءت له فكره وبدأ يخطط كيف...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 20 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن جلس ماسك رأسه وبيفكر جاءت له فكره وبدأ يخطط كيف يمكن يفعلوا كيف بيهربوا وفين اصلا بيجلسوا واكيد اكيد للان عادهم بصنعاء خصوصا ان الوقت الي خرجوا فيه كان متأخر وحتى لو خرجوا من صنعاء مابيبعدو كثير لان الاوضاع ببقيه المناطق مضطربه وبدأت الافكار تجي وتروح لباله واول شئ فكر فيه هو المطار ودام ان بيت رافع حالتهم الماديه كويسه اكيد بيسافروا الخارج عشان محد يعرف بهم أخذ مفاتيح سيارته وخرج بسرعه متوجهه للمطار...
"
"
في ألمانيا
تحديدا في الجامعه:
-حسام: جي اليوم نخرج نتغدى خارج
-وائل: ماعندي مانع بس نحاكي الشباب نسير جمعه
-حسام: اكيد امممم جي نسير لهم للقسم حقهم نبسرهم هناك
-وائل: يلا سرينا"ومشوا"
في القسم الثاني:
-يوسف مشى لعند إبراهيم وجلسوا يستنوا جلال،جلال كان واقف مع ضحى وبيحاكيها من المحاضره
-ضحى: بقي لنا شوي محاضرات وراح نكمل ماهيك
-جلال: ايوه مارأيش في الليل نلتقي ونكمل
-ضحى برتباك: لا لا مو بالليل خليها وقت ثاني
-جلال: امممم اليوم في الليل انا فاضي انتي مشغوله ولا ايش
-ضحى: يس مشغوله
-جلال: امممم طيب خلاص نفس موعد المره الاولى
-ضحى: اوك"ناولته الملازم وهي عتمشي ابسرت حسام جي لعندهم ارتبكت التفتت لعند جلال بقلق"
-جلال: مالش؟!!
-ضحى: اااا فيك تبعد راح روح
-جلال: بس انتي طريقك من هناك
-ضحى بخوف: غيرت غيرت"دهفته ومشت"
-جلال: مالها هذي"التفت قباله ابسر حسام ووائل سار لعندهم"
-ضحى بتمشي بخطوات سريعه وتكلم نفسها: شوووو هاد شكلي راح انفضح مابدي حدا يعرف اني بشتغل مابدي راح اصير مسخره والله"ودمعين عيونها "
-تمشي وهي مش منتبه صدمت بيوسف بالغلط...
"
"
في المطار،بعد ماوصل عبدالرحمن راح ع الرسبشن وبدأ يسأل
-عبدالرحمن: ممكن!
-الموظفه التفتت: ايوه
-عبدالرحمن: اشتي اسأل عن حجز
-الموظفه: تفضل
-عبدالرحمن: في حجز باسم هيثم رافع ال... ولا لا رحله راحت او حجز لرحله قريبه
-الموظفه: لحظه بس اشوف "مرت ثواني" امممم ايوه
-عبدالرحمن بحماس: تقدري تعطيني التفاصيل
-الموظفه: لا بعتذر منك بس هذي اشياء شخصيه تخص مسافر مااقدر
-عبدالرحمن تنهد بيأس: ضروري
-الموظفه: لا مااقدر للاسف
-عبدالرحمن قوى قلبه: هذا خاطف بنتي ارجوك اشتي اعرف شئ عنه بنتي بتروح مني
-الموظفه استغربت من كلامه وبدأت تصدق...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 20 🍁
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن جلس ماسك رأسه وبيفكر جاءت له فكره وبدأ يخطط كيف يمكن يفعلوا كيف بيهربوا وفين اصلا بيجلسوا واكيد اكيد للان عادهم بصنعاء خصوصا ان الوقت الي خرجوا فيه كان متأخر وحتى لو خرجوا من صنعاء مابيبعدو كثير لان الاوضاع ببقيه المناطق مضطربه وبدأت الافكار تجي وتروح لباله واول شئ فكر فيه هو المطار ودام ان بيت رافع حالتهم الماديه كويسه اكيد بيسافروا الخارج عشان محد يعرف بهم أخذ مفاتيح سيارته وخرج بسرعه متوجهه للمطار...
"
"
في ألمانيا
تحديدا في الجامعه:
-حسام: جي اليوم نخرج نتغدى خارج
-وائل: ماعندي مانع بس نحاكي الشباب نسير جمعه
-حسام: اكيد امممم جي نسير لهم للقسم حقهم نبسرهم هناك
-وائل: يلا سرينا"ومشوا"
في القسم الثاني:
-يوسف مشى لعند إبراهيم وجلسوا يستنوا جلال،جلال كان واقف مع ضحى وبيحاكيها من المحاضره
-ضحى: بقي لنا شوي محاضرات وراح نكمل ماهيك
-جلال: ايوه مارأيش في الليل نلتقي ونكمل
-ضحى برتباك: لا لا مو بالليل خليها وقت ثاني
-جلال: امممم اليوم في الليل انا فاضي انتي مشغوله ولا ايش
-ضحى: يس مشغوله
-جلال: امممم طيب خلاص نفس موعد المره الاولى
-ضحى: اوك"ناولته الملازم وهي عتمشي ابسرت حسام جي لعندهم ارتبكت التفتت لعند جلال بقلق"
-جلال: مالش؟!!
-ضحى: اااا فيك تبعد راح روح
-جلال: بس انتي طريقك من هناك
-ضحى بخوف: غيرت غيرت"دهفته ومشت"
-جلال: مالها هذي"التفت قباله ابسر حسام ووائل سار لعندهم"
-ضحى بتمشي بخطوات سريعه وتكلم نفسها: شوووو هاد شكلي راح انفضح مابدي حدا يعرف اني بشتغل مابدي راح اصير مسخره والله"ودمعين عيونها "
-تمشي وهي مش منتبه صدمت بيوسف بالغلط...
"
"
في المطار،بعد ماوصل عبدالرحمن راح ع الرسبشن وبدأ يسأل
-عبدالرحمن: ممكن!
-الموظفه التفتت: ايوه
-عبدالرحمن: اشتي اسأل عن حجز
-الموظفه: تفضل
-عبدالرحمن: في حجز باسم هيثم رافع ال... ولا لا رحله راحت او حجز لرحله قريبه
-الموظفه: لحظه بس اشوف "مرت ثواني" امممم ايوه
-عبدالرحمن بحماس: تقدري تعطيني التفاصيل
-الموظفه: لا بعتذر منك بس هذي اشياء شخصيه تخص مسافر مااقدر
-عبدالرحمن تنهد بيأس: ضروري
-الموظفه: لا مااقدر للاسف
-عبدالرحمن قوى قلبه: هذا خاطف بنتي ارجوك اشتي اعرف شئ عنه بنتي بتروح مني
-الموظفه استغربت من كلامه وبدأت تصدق...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 21 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-الموظفه استغربت من كلامه وبدأت تصدقه: امممم طيب
-عبدالرحمن ابتسم: تسلمي
-الموظفه: حجز اليوم الصبح لمصر وبتكون رحلتهم بكره العصر
-عبدالرحمن: لوحده طيب
-الموظفه: لا حجز له لثنين معه
-عبدالرحمن تطمن: خلاص شكرا واسف ع الازعاج
-الموظفه: عادي مافي شئ
"ومشى"
"
"
في ألمانيا،بعد ماصدمت بيوسف نكعين كل كتبها
-ضحى: اوووه انت ماعم بتشوف
-يوسف ماقدر يشوف ملامحها لانها كانت موطيه رأسها: انتي الي ماتشوفي مش انا
-ضحى نزلت تتناول الكتب وهي تتأفف: شوو هاد الحظ -يوسف نزل يلم معه رفع رأسه ومد لها الكتب اول ماشاف عيونها طنن
-ضحى بضبح: شكرا والمره التانيه ازا بدك تمشي كون حاسب ع طريقك
-يوسف مفتون في نلامحها ومارد
-شام من الجهه المقابله: ضحى يلاااا راح نتأخر
-ضحى التفتت: كأيني جايه "سحبت الكتب من يد يوسف ومشت"
-يوسف ابتسم تلقائيا: ضحى اسم على مسمى
-إبراهيم: من بتحاكي!
-يوسف ضحك: ولا احد
-إبراهيم: شكل الصدمه اثرت -يوسف: هههههه يلا نخطى من غير هدار"ومشوا"
"
"
اليوم الثاني،بعد ماتجهز هيثم ومنال ورامي راحوا ع المطار وجلسوا بقاعه الانتظار ينتظروا وقت الصعود،عبدالرحمن طبعا كان قد سبقهم وصل لقاعه الانتظار وجلس يستنيهم لمن يجوا
-رامي يشتي يمزح: شكلك باللثمه تفجعي
-هيثم: والله كان نفسي انت والكل تتبرقع لاجل لو ابسرنا احد مايعرفناش
-منال ضحكت: لف على وجهك الشال واني فداء لاحد يشوفنا عندي احساس ان في احد مراقبنا -هيثم: ايوه صدق لف على وجهك الشال
-منال: وانت كمان!
-هيثم: طيب ولا يهمش ياست الكل"ولف الشال"هكذا سابر
-منال ابتسمت: ايوه
جاء موعد الصعود وعبدالرحمن يلتفت يمين ويسار يمكن يشوفهم ويروح ويرجع وهو يسأل عليهم
-رامي سحب شنطتهم وبدأ يتحرك هو منال،وهيثم بعدهم عبدالرحمن كان مقابلهم وجالس يتلفت،رامي مر من جنبه ورفع رأسه شاف ابوه اتسمر مكانه، عبدالرحمن لف لجهه رامي وقرب منه وفجأه...
"
"
في ألمانيا،عندهم صباح:
-يوسف بيتضبح: اين الصبوح؟!
-إبراهيم ببرود: اليوم دور حسام
-يوسف: واين حسام الزفت هذا
-وائل: خرج اول وبعدا مش هو زفت عيب هذا الهدار
-يوسف: ناهي لك يامحامي حسام الشخصي ابسر صاحبك اليوم دوره
-وائل: قذا جهز وطرحهن لنا هنا غير انت مابتبسرش
-يوسف استحى: ناهي من اللقانه"اشر لإبراهيم"انا شأسير دبر نفسك -إبراهيم: اجلس اصتبح
-يوسف: ماشتيش سدو نفسي
-وائل مطنشه ومارد: إبراهيم سير ادعي جلال وجي نصتبح
-إبراهيم وقف: حاضر"جاء يشتي يخطى وقفه يوسف"
-يوسف: اي...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 21 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-الموظفه استغربت من كلامه وبدأت تصدقه: امممم طيب
-عبدالرحمن ابتسم: تسلمي
-الموظفه: حجز اليوم الصبح لمصر وبتكون رحلتهم بكره العصر
-عبدالرحمن: لوحده طيب
-الموظفه: لا حجز له لثنين معه
-عبدالرحمن تطمن: خلاص شكرا واسف ع الازعاج
-الموظفه: عادي مافي شئ
"ومشى"
"
"
في ألمانيا،بعد ماصدمت بيوسف نكعين كل كتبها
-ضحى: اوووه انت ماعم بتشوف
-يوسف ماقدر يشوف ملامحها لانها كانت موطيه رأسها: انتي الي ماتشوفي مش انا
-ضحى نزلت تتناول الكتب وهي تتأفف: شوو هاد الحظ -يوسف نزل يلم معه رفع رأسه ومد لها الكتب اول ماشاف عيونها طنن
-ضحى بضبح: شكرا والمره التانيه ازا بدك تمشي كون حاسب ع طريقك
-يوسف مفتون في نلامحها ومارد
-شام من الجهه المقابله: ضحى يلاااا راح نتأخر
-ضحى التفتت: كأيني جايه "سحبت الكتب من يد يوسف ومشت"
-يوسف ابتسم تلقائيا: ضحى اسم على مسمى
-إبراهيم: من بتحاكي!
-يوسف ضحك: ولا احد
-إبراهيم: شكل الصدمه اثرت -يوسف: هههههه يلا نخطى من غير هدار"ومشوا"
"
"
اليوم الثاني،بعد ماتجهز هيثم ومنال ورامي راحوا ع المطار وجلسوا بقاعه الانتظار ينتظروا وقت الصعود،عبدالرحمن طبعا كان قد سبقهم وصل لقاعه الانتظار وجلس يستنيهم لمن يجوا
-رامي يشتي يمزح: شكلك باللثمه تفجعي
-هيثم: والله كان نفسي انت والكل تتبرقع لاجل لو ابسرنا احد مايعرفناش
-منال ضحكت: لف على وجهك الشال واني فداء لاحد يشوفنا عندي احساس ان في احد مراقبنا -هيثم: ايوه صدق لف على وجهك الشال
-منال: وانت كمان!
-هيثم: طيب ولا يهمش ياست الكل"ولف الشال"هكذا سابر
-منال ابتسمت: ايوه
جاء موعد الصعود وعبدالرحمن يلتفت يمين ويسار يمكن يشوفهم ويروح ويرجع وهو يسأل عليهم
-رامي سحب شنطتهم وبدأ يتحرك هو منال،وهيثم بعدهم عبدالرحمن كان مقابلهم وجالس يتلفت،رامي مر من جنبه ورفع رأسه شاف ابوه اتسمر مكانه، عبدالرحمن لف لجهه رامي وقرب منه وفجأه...
"
"
في ألمانيا،عندهم صباح:
-يوسف بيتضبح: اين الصبوح؟!
-إبراهيم ببرود: اليوم دور حسام
-يوسف: واين حسام الزفت هذا
-وائل: خرج اول وبعدا مش هو زفت عيب هذا الهدار
-يوسف: ناهي لك يامحامي حسام الشخصي ابسر صاحبك اليوم دوره
-وائل: قذا جهز وطرحهن لنا هنا غير انت مابتبسرش
-يوسف استحى: ناهي من اللقانه"اشر لإبراهيم"انا شأسير دبر نفسك -إبراهيم: اجلس اصتبح
-يوسف: ماشتيش سدو نفسي
-وائل مطنشه ومارد: إبراهيم سير ادعي جلال وجي نصتبح
-إبراهيم وقف: حاضر"جاء يشتي يخطى وقفه يوسف"
-يوسف: اي...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 22 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-إبراهيم وقف: حاضر"جاء يشتي يخطى وقفه يوسف"
-يوسف: اين عتسير؟!يسير هو
-إبراهيم تنهد: قوااا يا يوسف بطل شغل الجهال هذا
-يوسف بهنجمه: مش هو شغل الجهال بس احنا بيت ال"..." محد يتأمر علينا
-وائل التفت له بنص عين: ناهي خلاص ياإبراهيم اجلس انا شأسير
-إبراهيم استحى من اسلوب يوسف طنشه ومشى يداعي جلال
-يوسف اكتسف من الي فعله إبراهيم وحس ان هيبته راحت اخذ مفاتيح سيارته وخرج من دون مايشل ملازمه ولاشئ
"
"
نرجع للمطار:
-عبدالرحمن قرب من رامي وبدأ يشبه عليه،رامي سحب لعند هيثم وبهمس: هيثم ابي ابي موجود هنا
-هيثم خاف التفت لعند عبدالرحمن والخوف في عيونه وبدأت يسرع في خطواته
-منال: مالك ليش مهرول؟!
-هيثم ماحب يخوفها: امشي بسرعه عشان ماتقلع الطياره
-عبدالرحمن يقرب منهم بس ماعرف منال لانها كانت ملثمه وبنفس الوقت جلس مشبه بهم اول ماقرب من رامي مسك كتفه،رامي تسمر مكانه وماعرف يتحرك
-عبدالرحمن: لوسمحت
-رامي بلع ريقه والتفت وحاول يبعد عيونه عن عيون ابوه
-عبدالرحمن ماقدر يميز ملامحه من تحت الشال: ااا..."تلفونه رن"خرج تلفونه يشتي يبسر من ورامي فحط بسرعه وهو هيثم ومنال ودخلوا الطياره،اما عبدالرحمن اتصل اخوه وماحب انه يطنشه رد عليه وجلس مستغرب من حركه رامي الي ماعرف انه ولده...
-طلعوا الطياره،منال ظلت باللثمه عشان محد يعرفها،رامي راح ع الحمام"وانتوا بكرامه" جلس هناك هو يرجف على بال ماتقلع الطايره وكل ساع يتهيأ له ان ابوه قباله،اما هيثم جلس بالكرسي الي جنب منال وحاول انه يخلي الشال فوقه ومابعده
"
"
في بيت مراد:
-بلقيس شهقت بصوت عالي: منك صددددق ابن اخوك هرب مع بنت جيرانهم لاااا لااا مااتوقع
-مراد: وﻻ انا والله الصدق هيثم ولد يضرب فيه المثل بس مدري ماجرى عليه الصدق
-بلقيس: يوووه غبني على اهله الي تعبوا يربوه الصدق
-مراد: ذلحين اسمعي انا اتفقت انا واخي نقول انه في الخارج بيدرس تمام اوبهي احد يعرف انه هرب مع بنت جيرانهم مش احنا ناقصين
-بلقيس: اكييد اكييد سمعتهم من سمعتنا مش انا ناقصه غير قل لي مافعل ابو البنت
-مراد: مادي لش علم والله بس اكيد ناوي على شر هذي بنته عرضه وشرفه والله ليلحق بعد اخي لوما يخرج منه بنته انا داري
-بلقيس: خيره الله،الله كريم
"
"
نرجع لعبدالرحمن الي وقفته مكالمه اخوه:
-عدنان"اخو عبدالرحمن" بعصبيه: صددددق بنتك فعلت كذا الله يلعن التربيه
-عبدالرحمن: لا عاده بنتي وﻻ اعرفه لاعاد تذكرنا
-عدنان: ايش لا عاد اذكرك هذا عرضنا وشرفنا وكمان مع ابن جاركم استغفر الله بس ذلحين كيف بتسوي
-عبدالرحمن بقهر: والله ماقلك الا خير
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 22 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-إبراهيم وقف: حاضر"جاء يشتي يخطى وقفه يوسف"
-يوسف: اين عتسير؟!يسير هو
-إبراهيم تنهد: قوااا يا يوسف بطل شغل الجهال هذا
-يوسف بهنجمه: مش هو شغل الجهال بس احنا بيت ال"..." محد يتأمر علينا
-وائل التفت له بنص عين: ناهي خلاص ياإبراهيم اجلس انا شأسير
-إبراهيم استحى من اسلوب يوسف طنشه ومشى يداعي جلال
-يوسف اكتسف من الي فعله إبراهيم وحس ان هيبته راحت اخذ مفاتيح سيارته وخرج من دون مايشل ملازمه ولاشئ
"
"
نرجع للمطار:
-عبدالرحمن قرب من رامي وبدأ يشبه عليه،رامي سحب لعند هيثم وبهمس: هيثم ابي ابي موجود هنا
-هيثم خاف التفت لعند عبدالرحمن والخوف في عيونه وبدأت يسرع في خطواته
-منال: مالك ليش مهرول؟!
-هيثم ماحب يخوفها: امشي بسرعه عشان ماتقلع الطياره
-عبدالرحمن يقرب منهم بس ماعرف منال لانها كانت ملثمه وبنفس الوقت جلس مشبه بهم اول ماقرب من رامي مسك كتفه،رامي تسمر مكانه وماعرف يتحرك
-عبدالرحمن: لوسمحت
-رامي بلع ريقه والتفت وحاول يبعد عيونه عن عيون ابوه
-عبدالرحمن ماقدر يميز ملامحه من تحت الشال: ااا..."تلفونه رن"خرج تلفونه يشتي يبسر من ورامي فحط بسرعه وهو هيثم ومنال ودخلوا الطياره،اما عبدالرحمن اتصل اخوه وماحب انه يطنشه رد عليه وجلس مستغرب من حركه رامي الي ماعرف انه ولده...
-طلعوا الطياره،منال ظلت باللثمه عشان محد يعرفها،رامي راح ع الحمام"وانتوا بكرامه" جلس هناك هو يرجف على بال ماتقلع الطايره وكل ساع يتهيأ له ان ابوه قباله،اما هيثم جلس بالكرسي الي جنب منال وحاول انه يخلي الشال فوقه ومابعده
"
"
في بيت مراد:
-بلقيس شهقت بصوت عالي: منك صددددق ابن اخوك هرب مع بنت جيرانهم لاااا لااا مااتوقع
-مراد: وﻻ انا والله الصدق هيثم ولد يضرب فيه المثل بس مدري ماجرى عليه الصدق
-بلقيس: يوووه غبني على اهله الي تعبوا يربوه الصدق
-مراد: ذلحين اسمعي انا اتفقت انا واخي نقول انه في الخارج بيدرس تمام اوبهي احد يعرف انه هرب مع بنت جيرانهم مش احنا ناقصين
-بلقيس: اكييد اكييد سمعتهم من سمعتنا مش انا ناقصه غير قل لي مافعل ابو البنت
-مراد: مادي لش علم والله بس اكيد ناوي على شر هذي بنته عرضه وشرفه والله ليلحق بعد اخي لوما يخرج منه بنته انا داري
-بلقيس: خيره الله،الله كريم
"
"
نرجع لعبدالرحمن الي وقفته مكالمه اخوه:
-عدنان"اخو عبدالرحمن" بعصبيه: صددددق بنتك فعلت كذا الله يلعن التربيه
-عبدالرحمن: لا عاده بنتي وﻻ اعرفه لاعاد تذكرنا
-عدنان: ايش لا عاد اذكرك هذا عرضنا وشرفنا وكمان مع ابن جاركم استغفر الله بس ذلحين كيف بتسوي
-عبدالرحمن بقهر: والله ماقلك الا خير
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤3👍2