روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 105 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-رامي: والله مااكذب عليك والله
-منال: طيب اشتي اكلمه
-رامي: كيف تكلميه مايصلحش
-منال تخبطه: ليش مايصلح ليش؟!جيب لي سبب بس اشتي اعرف ليش سوا كذا؟!
-رامي: لاتصغري نفسك امامه خلي نفسك عادي
-منال: ايششش اصغر نفسي؟!اني عااارفه هو ماسوا ذا الشئ الا مجبر والله
-رامي بعدها عنه: ولا تفهمي اقولك الولد لعب عليك وتدافعي عنه لاتخليني اقول انك تستاهلي
-منال تنهدت ووطت رأسها سكتت شويه...💭: خلاص اني بروح غرفتي!!
-رامي: طيب بس هااا لاتزعلي نفسك امانه وانا برد لك حقك لاتخافي
-منال وهي تتنهد: طيب"ومشت"
"
"
عند جلال:
-أيمن محرج من هديل،،،وجالس موطئ رأسه وبتكلم بخزا
-جلال: ابسر انا اديت هديل معنا لاجل تقول لنا بالقصه من البدايه هي داريه بكل شئ صح "والتفت لعندها"
-هديل: تقريبا
-أيمن: حلو
-جلال: يلا ابدأي من البدايه لاجل الشيخ أيمن يفهم الموضوع
-هديل: طيب"بدأت تحكي لهم"...💭 القصه هذي بدأت من سنتين تقريبا حين جو بيت عبدالرحمن لحارتنا تقريبا احنا كنا اقرب بيت لهم في بدايه نقلهم كنا احنا نعاونهم وهكذا يعني افتهم لهنا
-أيمن بيهز رأسه بالايجاب
-جلال: يوووه كملي مااستفدنا بهذا الهدار كملي
-هديل: تمام تمام ياهرم...💭
المهم كان يروح هيثم يعاونهم ومنال هذا كانت فاتشه وبتدرس معهد وتروح يتبسرها يعني واعجبته البدايه مش جذابه صح "وضحكت"
-أيمن ضحك من ضحكتها
-جلال: ايوه كملي
-هديل: احم المهم بعد فتره اكتشفت انهم بيتواصلوا مع بعض بس مدري كيف او متى؟!
-أيمن: امممم بسأل؟!
-هديل: تفضل
-أيمن: وكيف عرفتي انتي كان يحاكيش منها!!
-هديل: مع مع دريت انا لحالي وبعدا تأكدت منها بعد فتره
-جلال: ورضيت تقولش!
-هديل: اممممم تقريبا بس بطريقه غير مباشره
-جلال: يوووه احنا والفلسفه كيف يعني؟!
-أيمن ضحك: شلوك هي عتكمل وندرى
-هديل: ايوووه شأكمل الان يافلسفه،،،💭مره انا سرت عندها بعد ماتقوت علاقتنا يعني:
-منال: تعالي نجلس وحدنا
-هديل بهمس: وخواتش!
-منال: عادي"وغمزت لها" منى نحنا بنروح غرفتي
-منى: براحتكم"وابتسمت لهديل" "
"
مشاعر باريسيه💜
^^لي أنا/أبرار الحمادي🌸^^
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 105 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-رامي: والله مااكذب عليك والله
-منال: طيب اشتي اكلمه
-رامي: كيف تكلميه مايصلحش
-منال تخبطه: ليش مايصلح ليش؟!جيب لي سبب بس اشتي اعرف ليش سوا كذا؟!
-رامي: لاتصغري نفسك امامه خلي نفسك عادي
-منال: ايششش اصغر نفسي؟!اني عااارفه هو ماسوا ذا الشئ الا مجبر والله
-رامي بعدها عنه: ولا تفهمي اقولك الولد لعب عليك وتدافعي عنه لاتخليني اقول انك تستاهلي
-منال تنهدت ووطت رأسها سكتت شويه...💭: خلاص اني بروح غرفتي!!
-رامي: طيب بس هااا لاتزعلي نفسك امانه وانا برد لك حقك لاتخافي
-منال وهي تتنهد: طيب"ومشت"
"
"
عند جلال:
-أيمن محرج من هديل،،،وجالس موطئ رأسه وبتكلم بخزا
-جلال: ابسر انا اديت هديل معنا لاجل تقول لنا بالقصه من البدايه هي داريه بكل شئ صح "والتفت لعندها"
-هديل: تقريبا
-أيمن: حلو
-جلال: يلا ابدأي من البدايه لاجل الشيخ أيمن يفهم الموضوع
-هديل: طيب"بدأت تحكي لهم"...💭 القصه هذي بدأت من سنتين تقريبا حين جو بيت عبدالرحمن لحارتنا تقريبا احنا كنا اقرب بيت لهم في بدايه نقلهم كنا احنا نعاونهم وهكذا يعني افتهم لهنا
-أيمن بيهز رأسه بالايجاب
-جلال: يوووه كملي مااستفدنا بهذا الهدار كملي
-هديل: تمام تمام ياهرم...💭
المهم كان يروح هيثم يعاونهم ومنال هذا كانت فاتشه وبتدرس معهد وتروح يتبسرها يعني واعجبته البدايه مش جذابه صح "وضحكت"
-أيمن ضحك من ضحكتها
-جلال: ايوه كملي
-هديل: احم المهم بعد فتره اكتشفت انهم بيتواصلوا مع بعض بس مدري كيف او متى؟!
-أيمن: امممم بسأل؟!
-هديل: تفضل
-أيمن: وكيف عرفتي انتي كان يحاكيش منها!!
-هديل: مع مع دريت انا لحالي وبعدا تأكدت منها بعد فتره
-جلال: ورضيت تقولش!
-هديل: اممممم تقريبا بس بطريقه غير مباشره
-جلال: يوووه احنا والفلسفه كيف يعني؟!
-أيمن ضحك: شلوك هي عتكمل وندرى
-هديل: ايوووه شأكمل الان يافلسفه،،،💭مره انا سرت عندها بعد ماتقوت علاقتنا يعني:
-منال: تعالي نجلس وحدنا
-هديل بهمس: وخواتش!
-منال: عادي"وغمزت لها" منى نحنا بنروح غرفتي
-منى: براحتكم"وابتسمت لهديل" "
"
مشاعر باريسيه💜
^^لي أنا/أبرار الحمادي🌸^^
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 107 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في بيت أنور،كان أخر يوم ليوسف في اليمن،جالس مع أمه وأخوته،،،
-أروى: يابني أنت واثق انك تشتيها ولا بس هكذا
-يوسف: مع مع والله واثق ميه من ميه الصدق
-فهد بغمزه: لاتنسى اختها
-أروى: الله يهديك يابني أول نبسر أخوك
-فهد استحى: بين امزح
-يوسف كان يتذكر كلام وائل لها هذيك المره...💭: اماه انتوا راضين عليا او مع
-أروى ابتسم: راضيه عليك دنيا وأخره -يوسف: مقتنغين فيها!لو ماتشتوها عادي المهم رضاكم
-أروى ابتسم: جبرك وأدى لك العافيه راضيه عليك والله يابني فوق ماتتوقع"وفي نفسها"كيف الفربه تغير عمري ماتوقعت يجي اليوم الي نجتمع فيه ونجلس جمعه كيف كان وكيف صار سبحان الله
-نسرين كانت تفكر مثل امها بس ماكتمت: يوسف تغيرت قوووي!
-يوسف: للاحسن ولا للاسؤاء
-نسرين: اكيييد للاحسن والله كنت متوقعه الغربه تفسدك اكثر
-يوسف رجمها بالوساده وبمزح: ليش أنا فاسد يافاسده
-نسرين ضحكت: ايوه شويه
"
"
في بيت مراد:
-ساره: أماه مارأيش نسير اليوم بيت عمي رافع؟!
-بلقيس: ليش؟!قذا سرنا قبل يومين
-ساره: فقدت لهديل قووووي
-سهام التفت لها بنص عين وبدأت تضحك: فقدتي لها
-ساره تبرقطت: ايوووه فقدت لها شلوك
-بلقيس: مع مش ضروري عاد احنا سرنا مسرع لحقتي تفقديها
-ساره: مع مش هكذا يعني انا فقدتها زد والكل اشتي اوريها الدروس الي أخذنهن حرام والله هي طالبه ذكيه ومجده قوي وبالاخير تجي أزمه تغير عليها يعني شأسير اذكر معها وافهمها
-سهام ضحكت: اول فهمي نفسش ياحلوه
-ساره: مش هو عليش انت اسكتي
-بلقيس: قلنااا مابش
-أيمن كان يسمعهن دخل: اماه خلوها تجي معي شأسير اخزن مع جلال واشلها معي وشاردعها معي
-ساره فرحت: ايوووه يامه قوااا
-بلقيس: اووووف براحتكم
-ساره التفت لعند سهام: وانتي عتجي معنا؟!
-سهام كاتمه ضحكتها وداريه مابيخططوا اخوتها: مع مع وليش اسير مابش معي أحد هناك
-أيمن رفع رأسه بستغراب وبهمس: شلوش
-سهام: ناااهي
"
"
في بيت رافع:
-جلال: قذا أيمن اليوم عيجي ونسير جمعه؟!
-هديل: يااارب يوافق
-جلال: ان شاء الله بس والله خايف قوووي
-هديل: اجي معكم
-جلال: مع مع قري في بيتش قد ولفت
-هديل ضحكت: امممم ابسر منال؟!
-جلال: امممم مااعتقدش ان ابوها عيسمح لها بغض النظر عن انش صحبتها انت اخت هيثم
-هديل: كنت اخته
-جلال تنهد: جي نفكر بالمنطق صح انه في البدايه غلط بس عدل غلطه حين تزوجها مافعلوش شئ غلط
-هديل: لو كانت البدايه هكذا كيف بعدا الصدق انا ماحبيت الي فعله وابسر ان عمي عبدالرحمن على حق ويستهلوا -جلال: ومنال والكل غلطانه...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 107 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في بيت أنور،كان أخر يوم ليوسف في اليمن،جالس مع أمه وأخوته،،،
-أروى: يابني أنت واثق انك تشتيها ولا بس هكذا
-يوسف: مع مع والله واثق ميه من ميه الصدق
-فهد بغمزه: لاتنسى اختها
-أروى: الله يهديك يابني أول نبسر أخوك
-فهد استحى: بين امزح
-يوسف كان يتذكر كلام وائل لها هذيك المره...💭: اماه انتوا راضين عليا او مع
-أروى ابتسم: راضيه عليك دنيا وأخره -يوسف: مقتنغين فيها!لو ماتشتوها عادي المهم رضاكم
-أروى ابتسم: جبرك وأدى لك العافيه راضيه عليك والله يابني فوق ماتتوقع"وفي نفسها"كيف الفربه تغير عمري ماتوقعت يجي اليوم الي نجتمع فيه ونجلس جمعه كيف كان وكيف صار سبحان الله
-نسرين كانت تفكر مثل امها بس ماكتمت: يوسف تغيرت قوووي!
-يوسف: للاحسن ولا للاسؤاء
-نسرين: اكيييد للاحسن والله كنت متوقعه الغربه تفسدك اكثر
-يوسف رجمها بالوساده وبمزح: ليش أنا فاسد يافاسده
-نسرين ضحكت: ايوه شويه
"
"
في بيت مراد:
-ساره: أماه مارأيش نسير اليوم بيت عمي رافع؟!
-بلقيس: ليش؟!قذا سرنا قبل يومين
-ساره: فقدت لهديل قووووي
-سهام التفت لها بنص عين وبدأت تضحك: فقدتي لها
-ساره تبرقطت: ايوووه فقدت لها شلوك
-بلقيس: مع مش ضروري عاد احنا سرنا مسرع لحقتي تفقديها
-ساره: مع مش هكذا يعني انا فقدتها زد والكل اشتي اوريها الدروس الي أخذنهن حرام والله هي طالبه ذكيه ومجده قوي وبالاخير تجي أزمه تغير عليها يعني شأسير اذكر معها وافهمها
-سهام ضحكت: اول فهمي نفسش ياحلوه
-ساره: مش هو عليش انت اسكتي
-بلقيس: قلنااا مابش
-أيمن كان يسمعهن دخل: اماه خلوها تجي معي شأسير اخزن مع جلال واشلها معي وشاردعها معي
-ساره فرحت: ايوووه يامه قوااا
-بلقيس: اووووف براحتكم
-ساره التفت لعند سهام: وانتي عتجي معنا؟!
-سهام كاتمه ضحكتها وداريه مابيخططوا اخوتها: مع مع وليش اسير مابش معي أحد هناك
-أيمن رفع رأسه بستغراب وبهمس: شلوش
-سهام: ناااهي
"
"
في بيت رافع:
-جلال: قذا أيمن اليوم عيجي ونسير جمعه؟!
-هديل: يااارب يوافق
-جلال: ان شاء الله بس والله خايف قوووي
-هديل: اجي معكم
-جلال: مع مع قري في بيتش قد ولفت
-هديل ضحكت: امممم ابسر منال؟!
-جلال: امممم مااعتقدش ان ابوها عيسمح لها بغض النظر عن انش صحبتها انت اخت هيثم
-هديل: كنت اخته
-جلال تنهد: جي نفكر بالمنطق صح انه في البدايه غلط بس عدل غلطه حين تزوجها مافعلوش شئ غلط
-هديل: لو كانت البدايه هكذا كيف بعدا الصدق انا ماحبيت الي فعله وابسر ان عمي عبدالرحمن على حق ويستهلوا -جلال: ومنال والكل غلطانه...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 109 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن استحى من حركه أخته وحب يعدل الموضوع ضحك بغير نفس: قد اختي ماعد تسمعش
-ساره التفتت لهم بحركه سريعه وبزنط: الا بين اسمع غير امي قالوا لي مااحاكيش ناس بيهربوا مع بنات خلق الله
-هيثم وطى رأسه بخزا
-أيمن عصب: سااااااره مش وقت خبالتش
-جلال مسكه من كتفه: اشش هدي"التفت لهيثم"اصلا يستحق
-أيمن نزل يده: هااااي بغير جنان"التفت لساره"ادخلي هيا
-ساره قلبت عيونها: تمام ياسعم جيت اجلس معكم
-جلال بيضحك من اسلوبها وأشر لها تبطل
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال: منار ممكن تخرجي تنفعيني؟!!
-منار بستغراب: ممكن!من متى تقولي لي ممكن؟!! "وضحكت"
-منال كانت تشتي تصيح فوقها بس ترجعت: اصلا مافيش أحد غيرك وقدك داريه باابي مابيخليني أخرج
-منار بزنط: اكييييد"وبهمس" اقولك حاجه بس مابتقوليش لاحد
-منال بحماس: والله ماقول لاحد ايش في؟!!
-منار: ابي بيكلم بيت رافع انه يشتي هديل لرامي
-منال: قد اني داريه بس مااعتقدش لانه كان يقول بيكلمه قبل فتره وبطل
-منار: لا لا ذي المره صدق والله سمعتهم وانتي وهيثم لكم دخل بالموضوع يعني افتهم لي انه يشتي يسوي كل ذا ينتقم
-منال كانت فاهمه قصد اختها بس حبت تستفسر اكثر: طيب قولي لي ايش قالوا بتفصيل؟!
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل مستغربه: مالش قالبه صوره!!
-ساره: شلوه أيمن الجن هذا يجغر الطبيعه
-هديل: ليش يشلوه ماقد فعل!
-ساره: مارضيت اسلم على هيثم صيح فوقي
-هديل: اخوووش ذيه مستغربه عليه الصدق
-ساره بستغراب: للمه؟!
-هديل: واقف مع هيثم ويقول حصل خيرر ماهو هذا
-ساره رفعت حاجبها: وانتي مادراش انه قال هكذا؟!
-هديل حست على نفسها: هااا مع قال لي جلال عليه
-ساره ماصدقت بس راح تفكيرها لشئ ثاني: هاااا قال لجلال"وضحكت"
-هديل: ايوه قال لجلال كان ماهو؟!
-ساره بتضحك: ولا شئ ولا شئ صدقتش
-هديل: ناهي لش مش ضروري تصدقي ادي الشنطه ابسر مااخذتوا
-ساره مكنتها: هااا شلي ياا جلال قال لي
-هديل مافهمت قصدها بس اخذتها على قد عقلها: تمام خبلا
"
"
"تقتبس/ين❌مش مسامحه اتعب فيها تأخذها ع الجاهز خلي الحقوق محفوظه🌸💭"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 109 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن استحى من حركه أخته وحب يعدل الموضوع ضحك بغير نفس: قد اختي ماعد تسمعش
-ساره التفتت لهم بحركه سريعه وبزنط: الا بين اسمع غير امي قالوا لي مااحاكيش ناس بيهربوا مع بنات خلق الله
-هيثم وطى رأسه بخزا
-أيمن عصب: سااااااره مش وقت خبالتش
-جلال مسكه من كتفه: اشش هدي"التفت لهيثم"اصلا يستحق
-أيمن نزل يده: هااااي بغير جنان"التفت لساره"ادخلي هيا
-ساره قلبت عيونها: تمام ياسعم جيت اجلس معكم
-جلال بيضحك من اسلوبها وأشر لها تبطل
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال: منار ممكن تخرجي تنفعيني؟!!
-منار بستغراب: ممكن!من متى تقولي لي ممكن؟!! "وضحكت"
-منال كانت تشتي تصيح فوقها بس ترجعت: اصلا مافيش أحد غيرك وقدك داريه باابي مابيخليني أخرج
-منار بزنط: اكييييد"وبهمس" اقولك حاجه بس مابتقوليش لاحد
-منال بحماس: والله ماقول لاحد ايش في؟!!
-منار: ابي بيكلم بيت رافع انه يشتي هديل لرامي
-منال: قد اني داريه بس مااعتقدش لانه كان يقول بيكلمه قبل فتره وبطل
-منار: لا لا ذي المره صدق والله سمعتهم وانتي وهيثم لكم دخل بالموضوع يعني افتهم لي انه يشتي يسوي كل ذا ينتقم
-منال كانت فاهمه قصد اختها بس حبت تستفسر اكثر: طيب قولي لي ايش قالوا بتفصيل؟!
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل مستغربه: مالش قالبه صوره!!
-ساره: شلوه أيمن الجن هذا يجغر الطبيعه
-هديل: ليش يشلوه ماقد فعل!
-ساره: مارضيت اسلم على هيثم صيح فوقي
-هديل: اخوووش ذيه مستغربه عليه الصدق
-ساره بستغراب: للمه؟!
-هديل: واقف مع هيثم ويقول حصل خيرر ماهو هذا
-ساره رفعت حاجبها: وانتي مادراش انه قال هكذا؟!
-هديل حست على نفسها: هااا مع قال لي جلال عليه
-ساره ماصدقت بس راح تفكيرها لشئ ثاني: هاااا قال لجلال"وضحكت"
-هديل: ايوه قال لجلال كان ماهو؟!
-ساره بتضحك: ولا شئ ولا شئ صدقتش
-هديل: ناهي لش مش ضروري تصدقي ادي الشنطه ابسر مااخذتوا
-ساره مكنتها: هااا شلي ياا جلال قال لي
-هديل مافهمت قصدها بس اخذتها على قد عقلها: تمام خبلا
"
"
"تقتبس/ين❌مش مسامحه اتعب فيها تأخذها ع الجاهز خلي الحقوق محفوظه🌸💭"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 112 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال تنهد: على ماتشتي لحظه بس"قام يداعيهن"
-جواد: من بتدور!!
-جلال: ابسر لي طريق شدخل
-جواد: مابش أحد
-جلال: اين البنات؟!
-جواد: خرجين شويه ويرجعين "عاده كملها"
-هديل: قذا رجعنا
-جلال التفت: ساره يلا اخوش عيسير
-هديل: يوووه مسرع عاد الساعه 5ونص
-جلال: مانفعل له يشتي يروح
-ساره حست ان به شئ: خلاص طيب يلا ها خاطرش جي عندي تمام"وبهمس"استفسري وقولي لي
-هديل: ولا عليش
"
"
في الليل،بيت أنور،،،:
-نسرين بتعطف ليوسف ثيابه وهو جالس جنبها
-نسرين: هااا وانتبه تنسانا تمام اول ماتتقدم لها قل لنا مافعلت
-يوسف ضحك: يعني ماعتفعل اكيد عتوافق او ترفض
-نسرين: وانت ماتتوقع؟!
-يوسف: ان شاء الله توافق
-نسرين: ان شاء الله
-يوسف جلس يلعب بالتلفون بعد دقائق...💭
-نسرين: الا قل لي عاد انت واصحابك بنفس السكن
-يوسف تفيرت ملامحه: قصدش الي كانوا اصحابي؟!
-نسرين عقدت حواجبها: للمه ماقد حصل؟!
-يوسف: اقولش كل شئ
-نسرين: ايوه تحاكى
-يوسف: حاضر"وبدأ يحكي لها من البدايه"
"
"
في بيت رافع،،،عند جلال،،، بيفكر بلي حصل اليوم معه وهو وأيمن،،،وكيف كانت طريقه أيمن في الكلام،،،قاطع تفكيره رنه تلفونه،،،📱ابسر المتصل حسام خفع رأسه: يووووه والنسوه "جاوب بتردد"
-جلال: وعليكم السلام
-حسام: كيف أنت؟!
-جلال: الحمدلله وأنت؟!
-حسام: بخير ماعد فعلت بموضوع ا...
-جلال قاطعه: والله نسيت لا تؤاخذني اسير الان عادي
-حسام: مع خلاص لغدوه سهل
-جلال: مع مع شأسير ذلحينه عاد الساعه سبع ماقدوش منتصف الليل
-حسام انحرج: خلاص مش ضروري
-جلال: احنا والخزوه شأسير ولا عليك وسامحني بس والله ارتبشت ونسيت
-حسام: عادي وشكرا مقدما
-جلال: ولا عليك واجبنا يلا ماشطولش عليك
-حسام: سلم عليهم
-جلال: ان شاء الله يلا مع السلامه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 112 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال تنهد: على ماتشتي لحظه بس"قام يداعيهن"
-جواد: من بتدور!!
-جلال: ابسر لي طريق شدخل
-جواد: مابش أحد
-جلال: اين البنات؟!
-جواد: خرجين شويه ويرجعين "عاده كملها"
-هديل: قذا رجعنا
-جلال التفت: ساره يلا اخوش عيسير
-هديل: يوووه مسرع عاد الساعه 5ونص
-جلال: مانفعل له يشتي يروح
-ساره حست ان به شئ: خلاص طيب يلا ها خاطرش جي عندي تمام"وبهمس"استفسري وقولي لي
-هديل: ولا عليش
"
"
في الليل،بيت أنور،،،:
-نسرين بتعطف ليوسف ثيابه وهو جالس جنبها
-نسرين: هااا وانتبه تنسانا تمام اول ماتتقدم لها قل لنا مافعلت
-يوسف ضحك: يعني ماعتفعل اكيد عتوافق او ترفض
-نسرين: وانت ماتتوقع؟!
-يوسف: ان شاء الله توافق
-نسرين: ان شاء الله
-يوسف جلس يلعب بالتلفون بعد دقائق...💭
-نسرين: الا قل لي عاد انت واصحابك بنفس السكن
-يوسف تفيرت ملامحه: قصدش الي كانوا اصحابي؟!
-نسرين عقدت حواجبها: للمه ماقد حصل؟!
-يوسف: اقولش كل شئ
-نسرين: ايوه تحاكى
-يوسف: حاضر"وبدأ يحكي لها من البدايه"
"
"
في بيت رافع،،،عند جلال،،، بيفكر بلي حصل اليوم معه وهو وأيمن،،،وكيف كانت طريقه أيمن في الكلام،،،قاطع تفكيره رنه تلفونه،،،📱ابسر المتصل حسام خفع رأسه: يووووه والنسوه "جاوب بتردد"
-جلال: وعليكم السلام
-حسام: كيف أنت؟!
-جلال: الحمدلله وأنت؟!
-حسام: بخير ماعد فعلت بموضوع ا...
-جلال قاطعه: والله نسيت لا تؤاخذني اسير الان عادي
-حسام: مع خلاص لغدوه سهل
-جلال: مع مع شأسير ذلحينه عاد الساعه سبع ماقدوش منتصف الليل
-حسام انحرج: خلاص مش ضروري
-جلال: احنا والخزوه شأسير ولا عليك وسامحني بس والله ارتبشت ونسيت
-حسام: عادي وشكرا مقدما
-جلال: ولا عليك واجبنا يلا ماشطولش عليك
-حسام: سلم عليهم
-جلال: ان شاء الله يلا مع السلامه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 115 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-إبراهيم مسكه من كتفه وبدأ يؤاسيه: قل الله يرحمها خليها ترتاح في قبرها
-حسام كان واقف انهار وجلس ع الكنبه ببرود قبض يداته الثنتين وبدأ يبكي
-وجعه قلبه عليه: قوااا لاتبكيش هي...
-حسام قاطعه: ممكن تخليني لوحدي
-إبراهيم ماحب يجادله: حاضر "خرج وقفل"
-وائل: خليه براحته من حقه
-إبراهيم: خايف ليفعل في نفسه شئ!
-وائل: ولاعليك خليه بس
-إبراهيم مسح دموعه: طيب
"
"
عند جلال،،،بعد ماروحوا من المطعم،،،كان عبدالله"أبو حسام"بنتظارهم،،،نزلوا وقبل مايروح،،،
-جلال: حسام بيسلم عليكم!
-عبدالله: الله يسلمه و...
-جلال: قاطعه ولا عليكم أنا شاحاكيه بطريقتي
-عبدالله ببتسامه: الله يرضى عليك وتسلم ماتقصر
-جلال: الله يسلمك"ومشى"
((مشى وهو يفكر💭بعائله حسام كيف كانت وكيف صارت؟ وفي نفسه"فعلا في كل بيت حكايه"حكايه فرح وحكايه ماسأه تهزت لها قلوب البشر،،،فعلا وراء كل باب موصد قصه مطويه واخرى مفتوحه ليس لها نهايه أو بالاصح مجهولة النهايه،،،عرف ان مو اهله الوحيدين الي في مصيبه عرف ان الدنيا متغيره يوم لنا ويوم علينا،،،عرف ان الي نشوفه احنا باطل غيرنا يشوفه حق وانا الحق احيانا باطل مستور))
زمن ظالم،،،زمن خوان،،،زمن مايروي العطشان💔
"
"
في بيت رافع،،،بتفكر تسأله أو لا،،،بس تشتي تعرف؟!وكمان تريح منال المسكينه،،،دقت الباب بخفه وفتحت،،،
-هديل: اشتي احاكيك
-هيثم بعد السماعه من اذانه: ادخلي!
-دخلت وقفلت الباب: ابسر هن كلمتين من الاخر!
-هيثم بنص عين: اول حسني اسلوبش وانتي بتتحاكي مع اخوش الكبير
-هديل: مع من؟!اخي!انا مابش معي اخوه كبار غير جلال بس!!
-هيثم ماحب يجادلها: قطبه ماتشتي؟!
-هديل تخصرت: ليش طلقت منال؟!!بهذي السهوله نسيتها باعت اهلها وخانت ثقتهم عشان تجي تفعل فيها ا...
-هيثم قاطعها بستغراب: انا طلقتها ايحين؟!مابتقولي انتي؟!
-هديل: انت الي مافعلت؟!يا اخي استحي على نفسك!ورطت بنت الناس وذلحين تتمسكن بس هي الخبلا الي صدقتك وتمسكت فيك ومافعلت لاهلها حساب هي الغلطانه الي عوجت تربيه عشرين سنه على واحد مايستاهلش و...
-هيثم كان يسمعها ويفور قاطعها كف جاءلها منه...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 115 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-إبراهيم مسكه من كتفه وبدأ يؤاسيه: قل الله يرحمها خليها ترتاح في قبرها
-حسام كان واقف انهار وجلس ع الكنبه ببرود قبض يداته الثنتين وبدأ يبكي
-وجعه قلبه عليه: قوااا لاتبكيش هي...
-حسام قاطعه: ممكن تخليني لوحدي
-إبراهيم ماحب يجادله: حاضر "خرج وقفل"
-وائل: خليه براحته من حقه
-إبراهيم: خايف ليفعل في نفسه شئ!
-وائل: ولاعليك خليه بس
-إبراهيم مسح دموعه: طيب
"
"
عند جلال،،،بعد ماروحوا من المطعم،،،كان عبدالله"أبو حسام"بنتظارهم،،،نزلوا وقبل مايروح،،،
-جلال: حسام بيسلم عليكم!
-عبدالله: الله يسلمه و...
-جلال: قاطعه ولا عليكم أنا شاحاكيه بطريقتي
-عبدالله ببتسامه: الله يرضى عليك وتسلم ماتقصر
-جلال: الله يسلمك"ومشى"
((مشى وهو يفكر💭بعائله حسام كيف كانت وكيف صارت؟ وفي نفسه"فعلا في كل بيت حكايه"حكايه فرح وحكايه ماسأه تهزت لها قلوب البشر،،،فعلا وراء كل باب موصد قصه مطويه واخرى مفتوحه ليس لها نهايه أو بالاصح مجهولة النهايه،،،عرف ان مو اهله الوحيدين الي في مصيبه عرف ان الدنيا متغيره يوم لنا ويوم علينا،،،عرف ان الي نشوفه احنا باطل غيرنا يشوفه حق وانا الحق احيانا باطل مستور))
زمن ظالم،،،زمن خوان،،،زمن مايروي العطشان💔
"
"
في بيت رافع،،،بتفكر تسأله أو لا،،،بس تشتي تعرف؟!وكمان تريح منال المسكينه،،،دقت الباب بخفه وفتحت،،،
-هديل: اشتي احاكيك
-هيثم بعد السماعه من اذانه: ادخلي!
-دخلت وقفلت الباب: ابسر هن كلمتين من الاخر!
-هيثم بنص عين: اول حسني اسلوبش وانتي بتتحاكي مع اخوش الكبير
-هديل: مع من؟!اخي!انا مابش معي اخوه كبار غير جلال بس!!
-هيثم ماحب يجادلها: قطبه ماتشتي؟!
-هديل تخصرت: ليش طلقت منال؟!!بهذي السهوله نسيتها باعت اهلها وخانت ثقتهم عشان تجي تفعل فيها ا...
-هيثم قاطعها بستغراب: انا طلقتها ايحين؟!مابتقولي انتي؟!
-هديل: انت الي مافعلت؟!يا اخي استحي على نفسك!ورطت بنت الناس وذلحين تتمسكن بس هي الخبلا الي صدقتك وتمسكت فيك ومافعلت لاهلها حساب هي الغلطانه الي عوجت تربيه عشرين سنه على واحد مايستاهلش و...
-هيثم كان يسمعها ويفور قاطعها كف جاءلها منه...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 117 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: طيب"تنهد"أم حسام ماتت وقذا لها اسبوعين
-إبراهيم: قد احنا دارين
-جلال: وهو داري!
-إبراهيم: ايوه حاكيته بس ماتقبل والله وقلت احاكيك يمكن تقدر تساعده
-جلال حس براحه كان خايف يكلم حسام بس الحمدلله حسام عرف: طيب ولا عليكم ارجع اتصله واحاكيه
-إبراهيم: ان شاء الله
-وائل: لحظه قبل ماتقفل مابش عندك اخبار عن يوسف
-جلال تغيرت نبره صوته: مع مابش ولا اشتي اعرف عنه شئ لاتجغر الطبيعه الله يرضى عليك
-وائل: خلاص العفو لاتزعلش
-جلال: مابش شئ غير لاتذكره اضبح الصدق
-إبراهيم: خلاص بس اهجعوا يلا احنا معنا محاضره مع السلامه
-جلال: في امان الله "وقفلوا"
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا بيت ضحى:
-أحمد: بدي اسألك يابنتي؟!
-ضحى بتنظف وتجاوب: اي تفضل!!
-أحمد: شو اسمه محل الورد الي بتشتغلي فيه
-ضحى ارتبكت: هااا اسمه محل ورد
-أحمد: ها كيف؟!محل ورد اسمه"ابتسم"شو اسمه هاد محل الورد؟!
-بتول كانت تسمعهم وتشتي تنقذ اختها دخلت بسرعه: بابا حبيبي تعا نروح ع البارك"منتزه" بليزززز كتير طفشانه
-أحمد: طيب طيب بس أنا اا...
-بتول قاطعته وغمزت لضحى بمعنى تمشي بسرعه: لا لا بسرعه قبل ماتغير رأيك
-أحمد ضحك من اسلوبها: طيب يلا واختك راح تجي معنا
-ضحى من بعيد: لا لا عندي امتحانات روحوا انتوا بس
-أحمد: طيب براحتك "ومشوا"
-أخذت نفس عميق: الحمدلله هذي المره اليك ياضحى المره التانيه ابصر شو راح يصير ضروري القى حل بسرررعه قبل ماانفضح
"
"
نروح لهيثم"قد لنا كثير منه" خرج للبيت متوجه لعند عبدالرحمن كله غيض وشرار وكل همه يعرف ايش سبب كذبه على منال مشاعر ممزوجه بغضب ويأس شعور لايوصف،،،وصل للبيت وكان رامي قدامه...💭
-هيثم بصوت عالي: راااامي
-رامي التفت: هاا
-هيثم قرب منه وبهمس: داعي لي منال!
-رامي ضحك: من اداعي لك؟! انت بعقلك
-هيثم: ايوه بعقلي داعي لي مرتي قلت شئ غلط
-رامي عصب و...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 117 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: طيب"تنهد"أم حسام ماتت وقذا لها اسبوعين
-إبراهيم: قد احنا دارين
-جلال: وهو داري!
-إبراهيم: ايوه حاكيته بس ماتقبل والله وقلت احاكيك يمكن تقدر تساعده
-جلال حس براحه كان خايف يكلم حسام بس الحمدلله حسام عرف: طيب ولا عليكم ارجع اتصله واحاكيه
-إبراهيم: ان شاء الله
-وائل: لحظه قبل ماتقفل مابش عندك اخبار عن يوسف
-جلال تغيرت نبره صوته: مع مابش ولا اشتي اعرف عنه شئ لاتجغر الطبيعه الله يرضى عليك
-وائل: خلاص العفو لاتزعلش
-جلال: مابش شئ غير لاتذكره اضبح الصدق
-إبراهيم: خلاص بس اهجعوا يلا احنا معنا محاضره مع السلامه
-جلال: في امان الله "وقفلوا"
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا بيت ضحى:
-أحمد: بدي اسألك يابنتي؟!
-ضحى بتنظف وتجاوب: اي تفضل!!
-أحمد: شو اسمه محل الورد الي بتشتغلي فيه
-ضحى ارتبكت: هااا اسمه محل ورد
-أحمد: ها كيف؟!محل ورد اسمه"ابتسم"شو اسمه هاد محل الورد؟!
-بتول كانت تسمعهم وتشتي تنقذ اختها دخلت بسرعه: بابا حبيبي تعا نروح ع البارك"منتزه" بليزززز كتير طفشانه
-أحمد: طيب طيب بس أنا اا...
-بتول قاطعته وغمزت لضحى بمعنى تمشي بسرعه: لا لا بسرعه قبل ماتغير رأيك
-أحمد ضحك من اسلوبها: طيب يلا واختك راح تجي معنا
-ضحى من بعيد: لا لا عندي امتحانات روحوا انتوا بس
-أحمد: طيب براحتك "ومشوا"
-أخذت نفس عميق: الحمدلله هذي المره اليك ياضحى المره التانيه ابصر شو راح يصير ضروري القى حل بسرررعه قبل ماانفضح
"
"
نروح لهيثم"قد لنا كثير منه" خرج للبيت متوجه لعند عبدالرحمن كله غيض وشرار وكل همه يعرف ايش سبب كذبه على منال مشاعر ممزوجه بغضب ويأس شعور لايوصف،،،وصل للبيت وكان رامي قدامه...💭
-هيثم بصوت عالي: راااامي
-رامي التفت: هاا
-هيثم قرب منه وبهمس: داعي لي منال!
-رامي ضحك: من اداعي لك؟! انت بعقلك
-هيثم: ايوه بعقلي داعي لي مرتي قلت شئ غلط
-رامي عصب و...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 123 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،الساعه5:45pm:
-ضحى: يلا انا راح روح!
-شام: لسه بكير
-ضحى توترت: بدون ياني بسرعه
-شام عقدت حواجبها: ليكون عم تشتغلي شغلين
-ضحى: لا لا شو اشتغل شغلين بعقلك انتي -شام بستغراب: اوك خلاص روحي،امممم مابدك توصيله
-ضحى: لا يسلمووو راح روح لحالي"اخذت شنطتها ومشت يوسف كان يراقبها من بعيد شافها مشت لحقها بهدؤ"
"
"
في بيت رافع،،،بتدق الباب:
-هيثم بضبح: انا قلت ماشتيش شئ!!
-هديل: هذا انا هديل افتح اشتي احاكيك
-أول ماسمع صوتها بعد اللحاف من فوقه أخذ نفس عميق وراح يفتح لها: تفضلي
-هديل دخلت وغلقت بعدها "التفتت لهيثم وبستغراب"مالك بتبكي!
-هيثم وطى رأسه ماحب يبين ضعفه قدامها: مابين ابكيش كنت راقد
-هديل رفعت حاجبها: مش عليا الحركات هذي
-هيثم تنهد بقله صبر: ماتشتي بسرعه
-هديل: سرت أمس تبسرها
-نزلين دموعه لا اراديا وماقدر يتكلم لف بوجهه للجهه الثانيه: لا
-هديل قربت منه وبهمس: ما طلقتها يعني!
-هيثم هز رأسه بمعنى"لا": بالله عليش أنا نذل لهذي الدرجه اشلها معي وارجع افلتها هديل "ماكان يقدر يتكلم سريع لانه بيبكي"أنا أحبها والله أحبها وماشتيهاش الا هي غير...
-ماتحملت تشوف أخوها بهذاك الشكل قربت منه وحضنته: فاهمه لك والله وحاسه فيك قوااا لا تضعفش هي محتاجه لك ذلحين
-انهار وبدأ يبكي في حضنها مثل الاطفال الصغار: وانا محتاج لش والله ياهديل محتاج لكم كلكم بس انتوا فلتوني خليتوني وذلحين منال عتخليني
-هديل: اششش لاتقولش هكذا كلنا معك وأنا اولهم غير مثل ماقلت لك لا تضعفش قوااا
-هيثم: ان شاء الله ولو ان الموضوع زاد عن حده
-هديل: الله كريم،يلا سير اتوضأ وصلي لك ركعتين تفتهن
-هيثم: طيب"ابتسم لها"من دونش انا شأضيع
-هديل بزنط: أنا داريه
-ضحك وباسها في رأسه: الله يخليش لي يارب
-هديل: وانت الله يخليك لي ولها يلا بسرعه قوم
-هيثم: هههههه أمين طيب طيب بغير مقارحه
"
"
^^تقتبس/ين❌مش مسامحه وربي^^
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 123 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،الساعه5:45pm:
-ضحى: يلا انا راح روح!
-شام: لسه بكير
-ضحى توترت: بدون ياني بسرعه
-شام عقدت حواجبها: ليكون عم تشتغلي شغلين
-ضحى: لا لا شو اشتغل شغلين بعقلك انتي -شام بستغراب: اوك خلاص روحي،امممم مابدك توصيله
-ضحى: لا يسلمووو راح روح لحالي"اخذت شنطتها ومشت يوسف كان يراقبها من بعيد شافها مشت لحقها بهدؤ"
"
"
في بيت رافع،،،بتدق الباب:
-هيثم بضبح: انا قلت ماشتيش شئ!!
-هديل: هذا انا هديل افتح اشتي احاكيك
-أول ماسمع صوتها بعد اللحاف من فوقه أخذ نفس عميق وراح يفتح لها: تفضلي
-هديل دخلت وغلقت بعدها "التفتت لهيثم وبستغراب"مالك بتبكي!
-هيثم وطى رأسه ماحب يبين ضعفه قدامها: مابين ابكيش كنت راقد
-هديل رفعت حاجبها: مش عليا الحركات هذي
-هيثم تنهد بقله صبر: ماتشتي بسرعه
-هديل: سرت أمس تبسرها
-نزلين دموعه لا اراديا وماقدر يتكلم لف بوجهه للجهه الثانيه: لا
-هديل قربت منه وبهمس: ما طلقتها يعني!
-هيثم هز رأسه بمعنى"لا": بالله عليش أنا نذل لهذي الدرجه اشلها معي وارجع افلتها هديل "ماكان يقدر يتكلم سريع لانه بيبكي"أنا أحبها والله أحبها وماشتيهاش الا هي غير...
-ماتحملت تشوف أخوها بهذاك الشكل قربت منه وحضنته: فاهمه لك والله وحاسه فيك قوااا لا تضعفش هي محتاجه لك ذلحين
-انهار وبدأ يبكي في حضنها مثل الاطفال الصغار: وانا محتاج لش والله ياهديل محتاج لكم كلكم بس انتوا فلتوني خليتوني وذلحين منال عتخليني
-هديل: اششش لاتقولش هكذا كلنا معك وأنا اولهم غير مثل ماقلت لك لا تضعفش قوااا
-هيثم: ان شاء الله ولو ان الموضوع زاد عن حده
-هديل: الله كريم،يلا سير اتوضأ وصلي لك ركعتين تفتهن
-هيثم: طيب"ابتسم لها"من دونش انا شأضيع
-هديل بزنط: أنا داريه
-ضحك وباسها في رأسه: الله يخليش لي يارب
-هديل: وانت الله يخليك لي ولها يلا بسرعه قوم
-هيثم: هههههه أمين طيب طيب بغير مقارحه
"
"
^^تقتبس/ين❌مش مسامحه وربي^^
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 125 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: حسااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل تقول هذا الكلام قدك كبير عاقل وواعي ان الاعمار بيد الله للمه بتفعل هكذا
-حسام: ماعد بقي لي من هذي الدنيا الا هي وخسرتها ليش القدر قاسي بختياره لها
-جلال بقهر: كيف ماعد بقي لك في هذي الدنيا الا هي وأبوك واخوتك لمن هم الان بحاجتك اطفال صغار محد داري كيف عايشين بعد امهم وانت جالس بتفكر باشياء مثل المجانين
-حسام: مااقدرش والله مااقدرش كانت املي في كل شئ
-جلال: وذلحين هي تركت لك امانه تركت لك 5اطفال وهم في ذمتك ضروري ماتنفذ وصيتها وترعاهم ولا خلاص بطلت
-حسام مسح دموعه: مع مع انا معهم ومعهم للابد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كيف الشيطان بيلعب بعقل الواحد الله يرحمش ياماه بس ويدخلش الجنه
-جلال: ايوووه هذا حسام الي انا اعرفه ماتهزه ريح يلا سير كل لك شئ قذا لك يومين بغير أكل
-حسام: من قال لك؟!
-جلال: قالوا لي الخبره يلا بغير فلسفه
-حسام ضحك بغير نفس: حاضر يلا تشتي شئ
-جلال: سلامتك مع السلامه "وقفلوا💔 "
"
"
عند هيثم،،،ابسر ابوه جالس وحده قرر انه يدخل يجلس جنبه شويه:
-هيثم: احم احم السلام عليكم
-رافع بنص عين: ماقد به معنا
-هيثم: رد السلام واجب
-رافع بغير نفس: وعليكم السلام
-هيثم قرب منه وباس رأسه،،، بس للاسف لاقى صد نفس كل مره
-رافع بضبح: ابسررر انت داري للمه انا خليتك هنا لاجل رهف ولا والله ماتجلس في بيت
-هيثم حسه وقت انه يتكلم: طيب ليش ماتسمعوني؟!صح انا غلطت بس مش...
-رافع قاطعه وخفع المجلس بقوه: اذنت لك تتكلم،ولا اشتي اسمع لك صووووت اخرج يلا -هيثم تنهد بقله صبر: حاضر الي تبسروه"وخرج"
"
"
نرجع ليوسف،،،بعد مامرت ساعه على انتظاره لضحى،،، مل وقرر أنه يدخل يشوفها،،، قطع تذكره ع السريع وهو يرجف كانت أول مره بالنسبه له يفعلها رن كلام أبوه في أذنه وهو بيحذره "انت عتسير بلاد الغرب اياك واياك تفعل مثلهم تدخل اماكنهم معك عرض ومعك نسوان انت وضميرك لاتضيع تربيتي في شئ مايسوا ويبغضه رب العالمين" اخذ نفس عميق ودخل،،،💭 وهو يمشي بالمكان عيونه تدورها قلبه يدق بسرعه والتوتر باين عليه،،،كانت هي بالجهه المقابله له دايره وجهها وبدون حجاب"كانت تتحجب"التفت لعندها شبه عليها قرب منها اكثر واكثر مد يده عشان يداعيها بس هي كانت اسرع التفتت لعنده وكانت هذي الصدمه بالنسبه لها
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 125 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: حسااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل تقول هذا الكلام قدك كبير عاقل وواعي ان الاعمار بيد الله للمه بتفعل هكذا
-حسام: ماعد بقي لي من هذي الدنيا الا هي وخسرتها ليش القدر قاسي بختياره لها
-جلال بقهر: كيف ماعد بقي لك في هذي الدنيا الا هي وأبوك واخوتك لمن هم الان بحاجتك اطفال صغار محد داري كيف عايشين بعد امهم وانت جالس بتفكر باشياء مثل المجانين
-حسام: مااقدرش والله مااقدرش كانت املي في كل شئ
-جلال: وذلحين هي تركت لك امانه تركت لك 5اطفال وهم في ذمتك ضروري ماتنفذ وصيتها وترعاهم ولا خلاص بطلت
-حسام مسح دموعه: مع مع انا معهم ومعهم للابد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كيف الشيطان بيلعب بعقل الواحد الله يرحمش ياماه بس ويدخلش الجنه
-جلال: ايوووه هذا حسام الي انا اعرفه ماتهزه ريح يلا سير كل لك شئ قذا لك يومين بغير أكل
-حسام: من قال لك؟!
-جلال: قالوا لي الخبره يلا بغير فلسفه
-حسام ضحك بغير نفس: حاضر يلا تشتي شئ
-جلال: سلامتك مع السلامه "وقفلوا💔 "
"
"
عند هيثم،،،ابسر ابوه جالس وحده قرر انه يدخل يجلس جنبه شويه:
-هيثم: احم احم السلام عليكم
-رافع بنص عين: ماقد به معنا
-هيثم: رد السلام واجب
-رافع بغير نفس: وعليكم السلام
-هيثم قرب منه وباس رأسه،،، بس للاسف لاقى صد نفس كل مره
-رافع بضبح: ابسررر انت داري للمه انا خليتك هنا لاجل رهف ولا والله ماتجلس في بيت
-هيثم حسه وقت انه يتكلم: طيب ليش ماتسمعوني؟!صح انا غلطت بس مش...
-رافع قاطعه وخفع المجلس بقوه: اذنت لك تتكلم،ولا اشتي اسمع لك صووووت اخرج يلا -هيثم تنهد بقله صبر: حاضر الي تبسروه"وخرج"
"
"
نرجع ليوسف،،،بعد مامرت ساعه على انتظاره لضحى،،، مل وقرر أنه يدخل يشوفها،،، قطع تذكره ع السريع وهو يرجف كانت أول مره بالنسبه له يفعلها رن كلام أبوه في أذنه وهو بيحذره "انت عتسير بلاد الغرب اياك واياك تفعل مثلهم تدخل اماكنهم معك عرض ومعك نسوان انت وضميرك لاتضيع تربيتي في شئ مايسوا ويبغضه رب العالمين" اخذ نفس عميق ودخل،،،💭 وهو يمشي بالمكان عيونه تدورها قلبه يدق بسرعه والتوتر باين عليه،،،كانت هي بالجهه المقابله له دايره وجهها وبدون حجاب"كانت تتحجب"التفت لعندها شبه عليها قرب منها اكثر واكثر مد يده عشان يداعيها بس هي كانت اسرع التفتت لعنده وكانت هذي الصدمه بالنسبه لها
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 127 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،،،وقت العشاء:
-جلال: أنا مسافر بعد غدوه
-الكل تفأجا: مسرع
-خلود بعتب: انت قلت انك عتجلس اسبوعين زياده
-جواد: ايوه مسرع
-جلال: نفسي والله بس صاحبي محتاج لي هو وحده مااقدرش اخليه
-هديل: قصدك حسام
-جلال: ايوه حسام،وياباه اشتي منكم طلب بسيط
-رافع تغيرت ملامحه: لو بخصوص هيثم اسكت احسن
-جلال: لا بخصوص هديل
-رافع: مالها بنتي!
-جلال: خليها ترجع تدرس حرام تضيع عليها السنه
-هديل: ايوه ياباه قواا وان شاء الله مايوقع فيني شئ
-رافع تنهد: عاد الوضع مش هو سابر كما سبر شاخليش تسيري انا فقدتش مره ماشتيهاش تتكرر
-جلال: بس حرام تضيع السنه عليها وانت داري ان هي شاطره
-رافع: سهل تتحمل تيه السنه انا شدي لش مدرسين للبيت وقت الاختبارات شاسيرش انا وارجعش انا
-هديل ضبحت بس مابينت
-جلال ابتسم بغير نفس: خلاص سابر -خلود: تعشوا اول وبعدا نتحاكى
-جلال: وهيثم اديتوا له
-رهف: مع مارضيش قال شابع
-هديل: من امس ولا اكل شئ كيف شابع
-جلال قام: ادي وانا اسير له
-رافع بضبح: اجلس تم اكلك مالك من ابوه
-جلال: بس...
-رافع قاطعه: بعد ماتتعشى سير
-جلس بزعل: حاضر
"
"
في بيت مراد،،،كلهم جالسين في الديوان:
-مراد حب يفتح موضوع خطوبه سهام: احم احم سهام يابنتي
-سهام: حيا
-مراد: لش الحيا اشتي احاكيش في موضوع
-سهام: تفضلوا ياباه
-مراد: به واحد تقدم لش وانا قد سألت عليه واعرف ابوه الحمدلله ابن ناس والله مارأيش
-سهام استحت: الي تبسروه ياباه
-مراد: انا موافق غير اشتي رأيش انتي
-سهام وقفت وهي موطيه رأسها: بعدكم ياباه"وخرجت من الديوان"
-بلقيس بتتحيلا لها: جبرني بها خزيت"التفتت لعند ساره عقبالش"
-ساره خزيت
-مراد بمزح: مالش بتتفؤلي على البنت عادي صغير
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 127 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،،،وقت العشاء:
-جلال: أنا مسافر بعد غدوه
-الكل تفأجا: مسرع
-خلود بعتب: انت قلت انك عتجلس اسبوعين زياده
-جواد: ايوه مسرع
-جلال: نفسي والله بس صاحبي محتاج لي هو وحده مااقدرش اخليه
-هديل: قصدك حسام
-جلال: ايوه حسام،وياباه اشتي منكم طلب بسيط
-رافع تغيرت ملامحه: لو بخصوص هيثم اسكت احسن
-جلال: لا بخصوص هديل
-رافع: مالها بنتي!
-جلال: خليها ترجع تدرس حرام تضيع عليها السنه
-هديل: ايوه ياباه قواا وان شاء الله مايوقع فيني شئ
-رافع تنهد: عاد الوضع مش هو سابر كما سبر شاخليش تسيري انا فقدتش مره ماشتيهاش تتكرر
-جلال: بس حرام تضيع السنه عليها وانت داري ان هي شاطره
-رافع: سهل تتحمل تيه السنه انا شدي لش مدرسين للبيت وقت الاختبارات شاسيرش انا وارجعش انا
-هديل ضبحت بس مابينت
-جلال ابتسم بغير نفس: خلاص سابر -خلود: تعشوا اول وبعدا نتحاكى
-جلال: وهيثم اديتوا له
-رهف: مع مارضيش قال شابع
-هديل: من امس ولا اكل شئ كيف شابع
-جلال قام: ادي وانا اسير له
-رافع بضبح: اجلس تم اكلك مالك من ابوه
-جلال: بس...
-رافع قاطعه: بعد ماتتعشى سير
-جلس بزعل: حاضر
"
"
في بيت مراد،،،كلهم جالسين في الديوان:
-مراد حب يفتح موضوع خطوبه سهام: احم احم سهام يابنتي
-سهام: حيا
-مراد: لش الحيا اشتي احاكيش في موضوع
-سهام: تفضلوا ياباه
-مراد: به واحد تقدم لش وانا قد سألت عليه واعرف ابوه الحمدلله ابن ناس والله مارأيش
-سهام استحت: الي تبسروه ياباه
-مراد: انا موافق غير اشتي رأيش انتي
-سهام وقفت وهي موطيه رأسها: بعدكم ياباه"وخرجت من الديوان"
-بلقيس بتتحيلا لها: جبرني بها خزيت"التفتت لعند ساره عقبالش"
-ساره خزيت
-مراد بمزح: مالش بتتفؤلي على البنت عادي صغير
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 129 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل!
-أحمد تعصب: اولا فسري لي كلامه جد انتي عم تشتغلي بملهى لا وكمان بتتخلي عن عاداتك وتقاليدك عشان المصاري احنا ماربينك ع هيك شئ ليه بتعملي هيك
-بتول خرجت من غرفتها وهي تبكي: كله بسببي انا،انا السبب
-أحمد التفت لعندها: انتي شو خصك؟!
-بتول: اكتر من مره وهي بدها تروح من هاد الشغل وانا مابخليها لانو بتطلع منه مصاري كتيررر انا الي جبرتا تقعد فيه انا السبب
-ضحى التفتت لعند اختها بقهر: لاتبرري ولا شئ انا الي غلطت وروحت لهونيك انتي ماخصك حبي للمصاري عماني وخسرني كتير وخلاني ادفع الثمن غالي"وفي نفسها"لو سمعت كلامك ياجلال من الاول لو فكرت بشئ الي انت ساويتو انت ونغم ماكنت محطوطه بهيك موقف
-أحمد بكى لمن شافهن يبكين: لك انتوا وصيت امكن وانا فرطت فيكن لا كفيتكن ولا كنت الكم سند وظهر بالله عليكم تسامحوني
-ضحى قربت من ابوها وهي حاضنه بتول بيد لمت ابوها باليد الثانيه وبدأت تمسح دموعه: آسفه والله ماكان قصدي انا كان بدي نعيش حياه حلوه حياه متل الي احنا عشناها قبل مافكرت بشئ غير ان احنا نكون مبسوطين وبس
-أحمد: وأنا آسف لاني ماقدرت احقق الكم كل هاد بس وعد مني اني من اليوم راح ساوي المستحيل عشان نرجع متل قبل واحسن
-بتول: وانا كمان آسفه عشان بطلب كتيررر ومابعمل حساب للشئ الي قاعده اسويه وعد من اليوم راح الزم حدودي المهم انتوا تظلوا مبسوطين
"
"
في سكن الطلاب،،،الباب يدق:
-وائل: انا شفتح
-إبراهيم: طيب
-سار يفتح🚪وتفأجى بلي شافه
-وائل: يوووووسف!
-يوسف ابتسم بغير نفس: ايوه يوسف مالك طننت!
-وائل بلع ريقه بستغراب وهو مش مستوعب: لا مش مطنن ولا شئ
-يوسف: عتخليني واقف هنا -وائل استحى: مع مع تفضل تفضل اسف بس ماتوقعتك تجي
-يوسف طبطب على كتفه: سهل الحياه مفأجات
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 129 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل!
-أحمد تعصب: اولا فسري لي كلامه جد انتي عم تشتغلي بملهى لا وكمان بتتخلي عن عاداتك وتقاليدك عشان المصاري احنا ماربينك ع هيك شئ ليه بتعملي هيك
-بتول خرجت من غرفتها وهي تبكي: كله بسببي انا،انا السبب
-أحمد التفت لعندها: انتي شو خصك؟!
-بتول: اكتر من مره وهي بدها تروح من هاد الشغل وانا مابخليها لانو بتطلع منه مصاري كتيررر انا الي جبرتا تقعد فيه انا السبب
-ضحى التفتت لعند اختها بقهر: لاتبرري ولا شئ انا الي غلطت وروحت لهونيك انتي ماخصك حبي للمصاري عماني وخسرني كتير وخلاني ادفع الثمن غالي"وفي نفسها"لو سمعت كلامك ياجلال من الاول لو فكرت بشئ الي انت ساويتو انت ونغم ماكنت محطوطه بهيك موقف
-أحمد بكى لمن شافهن يبكين: لك انتوا وصيت امكن وانا فرطت فيكن لا كفيتكن ولا كنت الكم سند وظهر بالله عليكم تسامحوني
-ضحى قربت من ابوها وهي حاضنه بتول بيد لمت ابوها باليد الثانيه وبدأت تمسح دموعه: آسفه والله ماكان قصدي انا كان بدي نعيش حياه حلوه حياه متل الي احنا عشناها قبل مافكرت بشئ غير ان احنا نكون مبسوطين وبس
-أحمد: وأنا آسف لاني ماقدرت احقق الكم كل هاد بس وعد مني اني من اليوم راح ساوي المستحيل عشان نرجع متل قبل واحسن
-بتول: وانا كمان آسفه عشان بطلب كتيررر ومابعمل حساب للشئ الي قاعده اسويه وعد من اليوم راح الزم حدودي المهم انتوا تظلوا مبسوطين
"
"
في سكن الطلاب،،،الباب يدق:
-وائل: انا شفتح
-إبراهيم: طيب
-سار يفتح🚪وتفأجى بلي شافه
-وائل: يوووووسف!
-يوسف ابتسم بغير نفس: ايوه يوسف مالك طننت!
-وائل بلع ريقه بستغراب وهو مش مستوعب: لا مش مطنن ولا شئ
-يوسف: عتخليني واقف هنا -وائل استحى: مع مع تفضل تفضل اسف بس ماتوقعتك تجي
-يوسف طبطب على كتفه: سهل الحياه مفأجات
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 132 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،،،بعد الظهر في بيت مراد:
-أيمن: سيري جهزي المجلس جلال عيجي
-ساره ببرود: حاضر"وقامت"
-سهام لاحظت عليها تبعتها بخطوات خفيفه،،،بعد عده دقائق💭
-سهام: اعاونش
-ساره: مع تسلمي مابش شئ
-سهام: جلال عيجي
-ساره: داريه قذا قال لي أيمن
-سهام: أنا داريه انش داريه غير ليش مش متحمسه
-ساره: وللمه اتحمس!!
-سهام ابتسمت: جلال عيجي!
-ساره بغير نفس: هذاك كان زمان ماذلحين خلاص
-سهام: اممممم كرهتيه
-ساره: لا ماكرهته بس عادي وجوده وعدمه سوا
-سهام: منش صدق
-ساره: والله"وفي نفسه"شاحاول اعتبرك هكذا يمكن اقدر انساك
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،قبل بدايه المحاضره:
-وائل: احم مارأيك نقول ليوسف يرجع
-إبراهيم تنهد: سرقتها مني
-وائل: يعني موافق!!
-إبراهيم: الصدق أمس انا ابسرت يوسف ثاني،ثااااني قوي حسيته تغير من كل النواحي بس مانقدرش نرجعه ذلحين خليه شويه
-وائل: ليش؟!!
-إبراهيم: لبعد مايرجع جلال مش حاليه نفأجه واول مايوصل
-وائل: امممم بس من رأي نخليه يرجع وبس
-إبراهيم: وجلال!!
-وائل: خليه عليا
-إبراهيم: خلاص طيب
"قاطعهم صوت انثاوي حد النبره": ممكن شوي؟!
-إبراهيم أشر على نفسه: أنا
-شام: يس انت
-وائل أشره بمعنى يسير
-إبراهيم لحقها: خير أنسه شام
-شام بعتب: بدي منك شغله!
-إبراهيم: أمري
-شام ابتسم بغير نفس: بدي منك امممم رقم جلال
-إبراهيم رفع حاجبه بعد ماحس بالغيره: ليش؟!
-شام: انا مابقدر خبرك بس هو أكيد مارح يخبي عليك لو ماعندك مانع عطني ياه
-إبراهيم ماحب يكسفها: طيب سجلي عندك **773
-نغم: تسلم
-إبراهيم ببرود: الله يسلمك "ومشت"
-إبراهيم رجع لعند وائل
-وائل: ماتشتي منك!
-إبراهيم ماحب يتكلم عنها: تحاكيني من المحاضره
-وائل: هااا يلا مشينا
-إبراهيم: يلا
"
"
رواياتي بقلمي/مااحلل❌🌸 اي نقل او اقتبس،،،اتعب فيها كثير،،، وتعبي بذمه كل واحد يفكر يتعدى على حقوق الروايه"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 132 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،،،بعد الظهر في بيت مراد:
-أيمن: سيري جهزي المجلس جلال عيجي
-ساره ببرود: حاضر"وقامت"
-سهام لاحظت عليها تبعتها بخطوات خفيفه،،،بعد عده دقائق💭
-سهام: اعاونش
-ساره: مع تسلمي مابش شئ
-سهام: جلال عيجي
-ساره: داريه قذا قال لي أيمن
-سهام: أنا داريه انش داريه غير ليش مش متحمسه
-ساره: وللمه اتحمس!!
-سهام ابتسمت: جلال عيجي!
-ساره بغير نفس: هذاك كان زمان ماذلحين خلاص
-سهام: اممممم كرهتيه
-ساره: لا ماكرهته بس عادي وجوده وعدمه سوا
-سهام: منش صدق
-ساره: والله"وفي نفسه"شاحاول اعتبرك هكذا يمكن اقدر انساك
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،قبل بدايه المحاضره:
-وائل: احم مارأيك نقول ليوسف يرجع
-إبراهيم تنهد: سرقتها مني
-وائل: يعني موافق!!
-إبراهيم: الصدق أمس انا ابسرت يوسف ثاني،ثااااني قوي حسيته تغير من كل النواحي بس مانقدرش نرجعه ذلحين خليه شويه
-وائل: ليش؟!!
-إبراهيم: لبعد مايرجع جلال مش حاليه نفأجه واول مايوصل
-وائل: امممم بس من رأي نخليه يرجع وبس
-إبراهيم: وجلال!!
-وائل: خليه عليا
-إبراهيم: خلاص طيب
"قاطعهم صوت انثاوي حد النبره": ممكن شوي؟!
-إبراهيم أشر على نفسه: أنا
-شام: يس انت
-وائل أشره بمعنى يسير
-إبراهيم لحقها: خير أنسه شام
-شام بعتب: بدي منك شغله!
-إبراهيم: أمري
-شام ابتسم بغير نفس: بدي منك امممم رقم جلال
-إبراهيم رفع حاجبه بعد ماحس بالغيره: ليش؟!
-شام: انا مابقدر خبرك بس هو أكيد مارح يخبي عليك لو ماعندك مانع عطني ياه
-إبراهيم ماحب يكسفها: طيب سجلي عندك **773
-نغم: تسلم
-إبراهيم ببرود: الله يسلمك "ومشت"
-إبراهيم رجع لعند وائل
-وائل: ماتشتي منك!
-إبراهيم ماحب يتكلم عنها: تحاكيني من المحاضره
-وائل: هااا يلا مشينا
-إبراهيم: يلا
"
"
رواياتي بقلمي/مااحلل❌🌸 اي نقل او اقتبس،،،اتعب فيها كثير،،، وتعبي بذمه كل واحد يفكر يتعدى على حقوق الروايه"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 135 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل: أنا موافقه!
-رافع التفت لعندها بصدمه: ايشش؟!!
-هديل ودموعها في طرف عيناها: موافقه سهل
-هيثم: هديل خليش عاقله واعرفي ماتقولي
-هديل: لو الموضوع فيه حل لهذي المشكله انا موافقه
-هيثم ابتسم برضى: صلي استخاره و...
-رافع قاطعه: لا تصلي ولاشئ مابش يعني مابش"التفت لعند هيثم بعتب"اخسس عليك ضيعت عمرك وذلحين تشتي تضيع عمر اختك وتذلها وتهينها قلت لك انك اناني ومابتفكر الا بنفسك لكن ماسمعتش همك نفسك وبس اينو هيثم القديم الي ماكان يسخى على اخوته ولو بكلمه اينو
-هيثم موطي رأسه بخجل
-رافع وقد بدأ يتعب: انا الصدق تعبت منك كثرت همومي من بعدك"مسك قلبه وبدأ يطيح"
-الكل حملوا لعنده وأولهم هيثم
-هيثم: اباه قواا خلاص
-رافع بين ايديهم موجود مش موجود يشوف لهيثم بنظرات قاسيه وينطق بالغصب: لو مت اعرف ان انا مش مسامحك للابد
-الكل بيبكي ويصيح،،،هديل انسحبت بسرعه تتصل لجلال، هيثم شل ابوه وسيره المستشفى وخلود وجواد معه رهف جلست مع اختها يستنوا جلال
"
"
في بيت مراد:
-انتفض اول ماسمع كلام هديل حمل يلبس الجاكت حقه بسرعه ،على دخله أيمن للمجلس استغرب...💭
-أيمن: لاينه ياعزي؟!
-جلال: شاروح ابي تعبوا
-أيمن بقلق: صدددق ريع شاجي معك
-جلال: مع لاتجيش قوا شل واحده من خواتك وسرتوا بيتنا البنات وحدهن في البيت
-أيمن: خلاص طيب وطمني اول ماتوصل
-جلال: حاضر"ومشى"
-أيمن دخل لعند اهله: سااااره ياسااره
-ساره بغير نفس: ماهو يامشولح
-أيمن: سيري تجهزي بسرعه نسير بيت عمي رافع
-بلقيس: للمه يابني؟
-أيمن تنهد: عمي تاعب والبنات وحدهن في البيت قال جلال نسير نجلس عندهن
-مراد: لاحول ولاقوه الا بالله باي مستشفى؟
-أيمن: ال...
-مراد قام: انا شاسير عند اخي
-بلقيس: واحنا لمن؟
-مراد: سيري معهم حرام البنات وحدهن بس قطبه
-بلقيس: يلا تمام
"تجهزوا بسرعه وخطيوا"
"
"
في المستشفى،،،وصل وهو في حاله يرثى لها،دخلوه ع العنايه المركزه بسرعه،وحجزوا البقيه خارج
-هيثم ماكان مستوعب دموعه متحجره يشتي يبكي بس ماقدر ركى ظهره للجدر وانهار بسرعه
-خلود بتبكي بكل قوتها وبنبره كلها عتب: لو ابوك يحصله شئ واقسم بالله مااسامحك طول عمري ضيعتنا وضيعت عمرك معنا -جواد كان دائما يفعل نفسه رجال ومايبكي بس هذا الموقف اثر فيه وخصوصا انه بعمر صغير وماكان يستوعب الاشياء الي حوله الا ان هذي الحادثه علمته كثير وحكايه انه يشبه هيثم بكل تفاصيله بدأت تدمر في خياله بدأ يكره نفسه وشكله لانه نسخه مصغره من هيثم،نزلين دموعه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 135 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل: أنا موافقه!
-رافع التفت لعندها بصدمه: ايشش؟!!
-هديل ودموعها في طرف عيناها: موافقه سهل
-هيثم: هديل خليش عاقله واعرفي ماتقولي
-هديل: لو الموضوع فيه حل لهذي المشكله انا موافقه
-هيثم ابتسم برضى: صلي استخاره و...
-رافع قاطعه: لا تصلي ولاشئ مابش يعني مابش"التفت لعند هيثم بعتب"اخسس عليك ضيعت عمرك وذلحين تشتي تضيع عمر اختك وتذلها وتهينها قلت لك انك اناني ومابتفكر الا بنفسك لكن ماسمعتش همك نفسك وبس اينو هيثم القديم الي ماكان يسخى على اخوته ولو بكلمه اينو
-هيثم موطي رأسه بخجل
-رافع وقد بدأ يتعب: انا الصدق تعبت منك كثرت همومي من بعدك"مسك قلبه وبدأ يطيح"
-الكل حملوا لعنده وأولهم هيثم
-هيثم: اباه قواا خلاص
-رافع بين ايديهم موجود مش موجود يشوف لهيثم بنظرات قاسيه وينطق بالغصب: لو مت اعرف ان انا مش مسامحك للابد
-الكل بيبكي ويصيح،،،هديل انسحبت بسرعه تتصل لجلال، هيثم شل ابوه وسيره المستشفى وخلود وجواد معه رهف جلست مع اختها يستنوا جلال
"
"
في بيت مراد:
-انتفض اول ماسمع كلام هديل حمل يلبس الجاكت حقه بسرعه ،على دخله أيمن للمجلس استغرب...💭
-أيمن: لاينه ياعزي؟!
-جلال: شاروح ابي تعبوا
-أيمن بقلق: صدددق ريع شاجي معك
-جلال: مع لاتجيش قوا شل واحده من خواتك وسرتوا بيتنا البنات وحدهن في البيت
-أيمن: خلاص طيب وطمني اول ماتوصل
-جلال: حاضر"ومشى"
-أيمن دخل لعند اهله: سااااره ياسااره
-ساره بغير نفس: ماهو يامشولح
-أيمن: سيري تجهزي بسرعه نسير بيت عمي رافع
-بلقيس: للمه يابني؟
-أيمن تنهد: عمي تاعب والبنات وحدهن في البيت قال جلال نسير نجلس عندهن
-مراد: لاحول ولاقوه الا بالله باي مستشفى؟
-أيمن: ال...
-مراد قام: انا شاسير عند اخي
-بلقيس: واحنا لمن؟
-مراد: سيري معهم حرام البنات وحدهن بس قطبه
-بلقيس: يلا تمام
"تجهزوا بسرعه وخطيوا"
"
"
في المستشفى،،،وصل وهو في حاله يرثى لها،دخلوه ع العنايه المركزه بسرعه،وحجزوا البقيه خارج
-هيثم ماكان مستوعب دموعه متحجره يشتي يبكي بس ماقدر ركى ظهره للجدر وانهار بسرعه
-خلود بتبكي بكل قوتها وبنبره كلها عتب: لو ابوك يحصله شئ واقسم بالله مااسامحك طول عمري ضيعتنا وضيعت عمرك معنا -جواد كان دائما يفعل نفسه رجال ومايبكي بس هذا الموقف اثر فيه وخصوصا انه بعمر صغير وماكان يستوعب الاشياء الي حوله الا ان هذي الحادثه علمته كثير وحكايه انه يشبه هيثم بكل تفاصيله بدأت تدمر في خياله بدأ يكره نفسه وشكله لانه نسخه مصغره من هيثم،نزلين دموعه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 137 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في المستشفى،الساعه 11:00pm:
-جالس وحده في طرف الممر، والكل قالبين وجههم منه،اكثر شئ كان قاهره رده الحماسي لهديل وقت موافقتها،بدأين ينزلين دموعه اخيرا،بعد فتره من التحجر والجمود،مسح دموعه بطرف الشميز وتوجه لعندهم،جلال شافه جاي لعندهم وقف بضبح، بس قاطعهم خروج الدكتور من عند رافع...🚶🏻💭
-مراد توجه لعنده: كيف يادكتور طمنا؟!
-الدكتور تنهد: للان وضعه مش مستقر واعتقد ان هذي مش اول مره تجي له جلطه صح
-مراد: ايوه مش اول مره
-الدكتور: قلبه قوووي تاعب بس الان مااقدر افتيكم بكره ونشوف وضعه
-مراد: الله يستر،تسلم يادكتور تعبناك معنا
-الدكتور ابتسم: مابش شئ واجبنا،تقدروا تروحوا الان مابش داعي لجلوسكم -مراد التفت لجلال: خلاص شل البيت وروحتوا يلا وانا شاجلس هنا
-جلال: والله مدي خطوه روحوا انتوا افتهنوا وانا شاجلس
-خلود: وانا ماشرحليش اشتي اجلس هنا -جلال: ماينفعش ياماه روحوا وغدوه جو قوااا لاتتعبوا علينا
-مراد: ايوه ياام هيثم نروح وغدوه اشلش لهنا من الصبح
-خلود بدأت تتراجع: خلاص تمام بس امانتك ابوك ياجلال
-جلال ابتسم: ولايهميش ياست الكل
-مراد: لاتقلقوا ولا شئ اخي قوي وانا داري به
-خلود وهي تبكي: الله يقومه بسلامه
-هيثم واقف جنبهم،خطيوا من جنبه وكأنه سراب محد معبر له ولا حاسس فيه وقف في الجهه المقابله من جلال وسند ظهره لعرض الجدر بتعب،،،جلال لمحه بس ماعبره وجلس في بقعته وهو مطنش...💭
"
"
مرت ساعات،،،ولا واحد كلم الثاني💔هيثم حب يبادر تقدم لعند جلال وجلس جنبه بهدؤ، جلال كان موطي رأسه للارض وشكله تاعب حس بهيثم التفت لعنده
-هيثم طبطب عليه: روح البيت شكلك تاعب انا شاجلس
-جلال بنص عين: ليش من أنت عشان تجلس؟!
-هيثم مارد عليه
-جلال: انا من رأي انك تروح على ميد ابي لو صحى مايبسرك ويرجع يتعب مره ثانيه
-هيثم: بس انت مسافر غدوه تعب عليك تجلس هنا
-جلال فتح عيونه بصدمه،وذكر ان بكره موعد سفره مابين شئ: سهل عادي شااجل
-هيثم: لا تأجل ولاشئ سافر وانا شاجلس هنا"وطى رأسه بقهر"يكفي أنا ضاع عمري ومادريت عنه لاتضيع عمرك بعدي
-وجعه قلبه من كلام اخوه بس مابين: انت الي اديته لنفسك
-هيثم تنهد بقهر: كنت اعمى وماحسبت لاي احد حساب حتى هي ماحسبت لها حساب كل يوم تتعذب وتنهان بسببي وانا هنا مكتف مش قادر افعل شئ
-جلال ماقدر يرد على أخوه
-هيثم مكمل كلامه كله بنبره عتب: انا غلطت بس نادم ونادم كثيرررر ماتوقعت ان الامور عتوصل لهنا وفوق هذا كلكم تخليتوا عني حتى كلمه حاليه منكم من بعد مارجعت مالقيتها صح عتقولي الي فعلته انت
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 137 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في المستشفى،الساعه 11:00pm:
-جالس وحده في طرف الممر، والكل قالبين وجههم منه،اكثر شئ كان قاهره رده الحماسي لهديل وقت موافقتها،بدأين ينزلين دموعه اخيرا،بعد فتره من التحجر والجمود،مسح دموعه بطرف الشميز وتوجه لعندهم،جلال شافه جاي لعندهم وقف بضبح، بس قاطعهم خروج الدكتور من عند رافع...🚶🏻💭
-مراد توجه لعنده: كيف يادكتور طمنا؟!
-الدكتور تنهد: للان وضعه مش مستقر واعتقد ان هذي مش اول مره تجي له جلطه صح
-مراد: ايوه مش اول مره
-الدكتور: قلبه قوووي تاعب بس الان مااقدر افتيكم بكره ونشوف وضعه
-مراد: الله يستر،تسلم يادكتور تعبناك معنا
-الدكتور ابتسم: مابش شئ واجبنا،تقدروا تروحوا الان مابش داعي لجلوسكم -مراد التفت لجلال: خلاص شل البيت وروحتوا يلا وانا شاجلس هنا
-جلال: والله مدي خطوه روحوا انتوا افتهنوا وانا شاجلس
-خلود: وانا ماشرحليش اشتي اجلس هنا -جلال: ماينفعش ياماه روحوا وغدوه جو قوااا لاتتعبوا علينا
-مراد: ايوه ياام هيثم نروح وغدوه اشلش لهنا من الصبح
-خلود بدأت تتراجع: خلاص تمام بس امانتك ابوك ياجلال
-جلال ابتسم: ولايهميش ياست الكل
-مراد: لاتقلقوا ولا شئ اخي قوي وانا داري به
-خلود وهي تبكي: الله يقومه بسلامه
-هيثم واقف جنبهم،خطيوا من جنبه وكأنه سراب محد معبر له ولا حاسس فيه وقف في الجهه المقابله من جلال وسند ظهره لعرض الجدر بتعب،،،جلال لمحه بس ماعبره وجلس في بقعته وهو مطنش...💭
"
"
مرت ساعات،،،ولا واحد كلم الثاني💔هيثم حب يبادر تقدم لعند جلال وجلس جنبه بهدؤ، جلال كان موطي رأسه للارض وشكله تاعب حس بهيثم التفت لعنده
-هيثم طبطب عليه: روح البيت شكلك تاعب انا شاجلس
-جلال بنص عين: ليش من أنت عشان تجلس؟!
-هيثم مارد عليه
-جلال: انا من رأي انك تروح على ميد ابي لو صحى مايبسرك ويرجع يتعب مره ثانيه
-هيثم: بس انت مسافر غدوه تعب عليك تجلس هنا
-جلال فتح عيونه بصدمه،وذكر ان بكره موعد سفره مابين شئ: سهل عادي شااجل
-هيثم: لا تأجل ولاشئ سافر وانا شاجلس هنا"وطى رأسه بقهر"يكفي أنا ضاع عمري ومادريت عنه لاتضيع عمرك بعدي
-وجعه قلبه من كلام اخوه بس مابين: انت الي اديته لنفسك
-هيثم تنهد بقهر: كنت اعمى وماحسبت لاي احد حساب حتى هي ماحسبت لها حساب كل يوم تتعذب وتنهان بسببي وانا هنا مكتف مش قادر افعل شئ
-جلال ماقدر يرد على أخوه
-هيثم مكمل كلامه كله بنبره عتب: انا غلطت بس نادم ونادم كثيرررر ماتوقعت ان الامور عتوصل لهنا وفوق هذا كلكم تخليتوا عني حتى كلمه حاليه منكم من بعد مارجعت مالقيتها صح عتقولي الي فعلته انت
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 140 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم: ايشش؟!
-عبدالرحمن: تعال شل مرتك مابتسمع انت
-هيثم بستغراب: منكم صدق
-عبدالرحمن: ايش تشوفني امزح المهم ماعلينا معك ساعتين بس تجي لل... وحدك بس"غلق"
-هيثم مستغرب وحاسس ان به شئ غلط: طيب ليش مااشلها..."طوط طوط طوط" اووووف غلق ماله هذا بيجنن اجي لها بهذيك المنطقه ووحدي الله يستررر ماقد هو عيفعل!!
"التفت لعند ابوه بقهر وبدأ يبتسم تلقائيا وحاسس انها عتحون اخر مره يشوف فيها ابوه قرب منه باسه في رأسه ومشى"
"
"
هيثم خرج من عند أبوه على وجه جلال وعمه مراد...💭
-جلال: كيف ابي اليوم؟!
-هيثم : قال الدكتور اليوم احسن
-جلال: الحمدلله
-هيثم: ايحين عتسافر؟!
-جلال: ذلحينه ابسر ابي واخطى وانت اين عتسير؟!
-هيثم ارتبك: معي حاجه مهمه شاسيرر وارجع
-مراد بنص عين: حاجع اهم من ابوك
-حس بكسفه وطى رأسه
-جلال: ماعليكم منه ياعم وبعدا ابسر كيف قد حالته يومين بغير نوم خليه يسير بس وقذا انتوا عندهم وامي وأيمن عيجوا بعد شويه
-مراد اقتنع: خلاص سابر"فلتهم ومشي"
-هيثم: جي اودعك
-جلال قرب منه: مالك اودعك او عتموت قول اسلم عليك
-هيثم ضحك بغير نفس وحضنه بقوه: قوااا انتبه لنفسك تمام وخليك منتبه للبيت ولدراسه
-جلال بستغراب: ولا عليك ياعزي بس مال لهجتك هكذا متغيره!
-هيثم ابتسم: مابش شئ غير شافقدك
-جلال: ههههه وانا والكل يلا في امان الله
-هيثم: مع السلامه"لف ومشى وبدأ يدمع وحاسس انه ماعد بيشوفهم مره ثانيه"
"
"
بعد ساعه تقريبا،،،وصل أيمن هو وخلود وهديل للمستشفى،،، دخلوا عند رافع،،،وكانوا قد بدأو يحسوا انه تحسن وتحسن كثير جلال سلم عليهم ومشى،،،وجلسوا كلهم عنده في الغرفه يستنوه يصح...💭
أما هيثم للان ماوصل للمكان الي حدده له عبدالرحمن"كان بعيد شويه يعني خارج صنعاء" بيسوق وكلهم خوف ورهبه وحسه عند منال: اكييييد فعل لهت شئ انا عندي احساس ماعيجيش هكذا يقول لي تعال شل مرتك ببرود الله يحميش يامنال بس الله يحميش
"
"
في المستشفى،،،صحى رافع أخيرا،،،والكل فارح بس صحى وهو خايف وبيتمتم بااسم"هيثم"خلود قربت منه: مابتقول يانظر؟!
-رافع: اينو هيثم؟!
-مراد: هيثم سار ماعليك منه
-رافع: شلوني لعنده
-الكل بستغراب: ايشش؟!
-رافع: بسرعه شلوني لعنده
-مراد: كيف تخرج وأنت بهذي الحاله
-رافع: سهل سير وقع على الخروج قوااا
-أيمن: طيب ياعم مشنا اخنا دارين اين هو؟!
-رافع بصوت تاعب: انااا داري -مراد: ماشتيت
-خلود: اين تسير قوااا لاتكملنا فجايع
-رافع: ضروري اسير ابني عيموت -الكل بصوت واحد: ماهووو؟!
-رافع: عبدالرحمن!انا حاسس انه عيفعل شئ
-أيمن: طيب ياعم اين هم اسير ابسر
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 140 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم: ايشش؟!
-عبدالرحمن: تعال شل مرتك مابتسمع انت
-هيثم بستغراب: منكم صدق
-عبدالرحمن: ايش تشوفني امزح المهم ماعلينا معك ساعتين بس تجي لل... وحدك بس"غلق"
-هيثم مستغرب وحاسس ان به شئ غلط: طيب ليش مااشلها..."طوط طوط طوط" اووووف غلق ماله هذا بيجنن اجي لها بهذيك المنطقه ووحدي الله يستررر ماقد هو عيفعل!!
"التفت لعند ابوه بقهر وبدأ يبتسم تلقائيا وحاسس انها عتحون اخر مره يشوف فيها ابوه قرب منه باسه في رأسه ومشى"
"
"
هيثم خرج من عند أبوه على وجه جلال وعمه مراد...💭
-جلال: كيف ابي اليوم؟!
-هيثم : قال الدكتور اليوم احسن
-جلال: الحمدلله
-هيثم: ايحين عتسافر؟!
-جلال: ذلحينه ابسر ابي واخطى وانت اين عتسير؟!
-هيثم ارتبك: معي حاجه مهمه شاسيرر وارجع
-مراد بنص عين: حاجع اهم من ابوك
-حس بكسفه وطى رأسه
-جلال: ماعليكم منه ياعم وبعدا ابسر كيف قد حالته يومين بغير نوم خليه يسير بس وقذا انتوا عندهم وامي وأيمن عيجوا بعد شويه
-مراد اقتنع: خلاص سابر"فلتهم ومشي"
-هيثم: جي اودعك
-جلال قرب منه: مالك اودعك او عتموت قول اسلم عليك
-هيثم ضحك بغير نفس وحضنه بقوه: قوااا انتبه لنفسك تمام وخليك منتبه للبيت ولدراسه
-جلال بستغراب: ولا عليك ياعزي بس مال لهجتك هكذا متغيره!
-هيثم ابتسم: مابش شئ غير شافقدك
-جلال: ههههه وانا والكل يلا في امان الله
-هيثم: مع السلامه"لف ومشى وبدأ يدمع وحاسس انه ماعد بيشوفهم مره ثانيه"
"
"
بعد ساعه تقريبا،،،وصل أيمن هو وخلود وهديل للمستشفى،،، دخلوا عند رافع،،،وكانوا قد بدأو يحسوا انه تحسن وتحسن كثير جلال سلم عليهم ومشى،،،وجلسوا كلهم عنده في الغرفه يستنوه يصح...💭
أما هيثم للان ماوصل للمكان الي حدده له عبدالرحمن"كان بعيد شويه يعني خارج صنعاء" بيسوق وكلهم خوف ورهبه وحسه عند منال: اكييييد فعل لهت شئ انا عندي احساس ماعيجيش هكذا يقول لي تعال شل مرتك ببرود الله يحميش يامنال بس الله يحميش
"
"
في المستشفى،،،صحى رافع أخيرا،،،والكل فارح بس صحى وهو خايف وبيتمتم بااسم"هيثم"خلود قربت منه: مابتقول يانظر؟!
-رافع: اينو هيثم؟!
-مراد: هيثم سار ماعليك منه
-رافع: شلوني لعنده
-الكل بستغراب: ايشش؟!
-رافع: بسرعه شلوني لعنده
-مراد: كيف تخرج وأنت بهذي الحاله
-رافع: سهل سير وقع على الخروج قوااا
-أيمن: طيب ياعم مشنا اخنا دارين اين هو؟!
-رافع بصوت تاعب: انااا داري -مراد: ماشتيت
-خلود: اين تسير قوااا لاتكملنا فجايع
-رافع: ضروري اسير ابني عيموت -الكل بصوت واحد: ماهووو؟!
-رافع: عبدالرحمن!انا حاسس انه عيفعل شئ
-أيمن: طيب ياعم اين هم اسير ابسر
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 144 🎬
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
"السير خلف مطبات الحياه، الوقوع عند مواقف النجاه،الانحدار عند أول مواقف الرخاء،كلها علامات على أن الله اذا احب عبدا ابتلاه،،،اشياء نتمناها تبقى ولا تزول ولكن العكس يحدث معنا،اشياء نتمنى الا نصادفها ونتفأجا بانها تترتب على اولاويات حياتنا،،،ادرك حينها ان القدر هو من يلعب بحياتنا،وليس لنا سوا القبول به لا الرفض لمستجداته"بقلمي مااحلل الاقتباس او النشر❌🌸"
اليوم الثاني،في ألمانيا،بعد ماوصل جلال،راح إبراهيم يستقبله للمطار،،،في الطريق💭
-جلال: كيف حسام؟!
-إبراهيم: يعني ماله شئ نص نص
-جلال: يعني تحسنت حالته على ماكان
-إبراهيم: ايوه الحمدلله بس والكل افعل له زد كلمتين
-جلال: الحمدلله
-إبراهيم: طيب وانت كيف مشكلتك انحلت
-جلال تنهد: والله مااقول لك الا خير مدري عاد الدنيا بتزيد تنعصد اكثر واكثر
-إبراهيم: الله يستر بس
بعد ماوصلوا لشقتهم في السكن...💭
-دخل ورجم نفسه لفوق الكنب بتعب: اخيراا
-يوسف لمحه وبصوت عالي: الحمدلله على السلامه
-جلال التفت لعنده بستغراب
-قرب منه ومد يده: كيف انت؟!
-جلال مارضي يسلم: ماداك؟!
-إبراهيم: قد هو معنا
-جلال: ومن ايحين؟!
-يوسف: مالك ليش قالب عليا!
-جلال ضحك بسخريه: وعادك تسأل!!
-يوسف: كنت غاوي والله الان عرفت غلطي
-جلال تذكر ضحى وكيف رجعت تكلمه بدأ يربط الامور مع بعض وفي نفسه: معقوله دري بموضوع ضحى
-يوسف للان مادد يده: تعبت سلم على الاقل
-جلال بعد يده من قباله وقام: اينو حسام
-يوسف مسكه من يده: اول جي حاكيني انا
-جلال: وخر بغير خباله
-يوسف: بطل حركات البنات هذي مسرع نسيت العشره
-التفت لعنده بعتب: من الي نسى العشره من الي بدأ يعايب ويشوف نفسه على الكل من الي نسى اصحابه وتسالى بهم من اسكه جاوبني؟!
-إبراهيم تدخل بينهم: بس هو قد ندم وبقوه
-جلال رفع حاجبه: اعتذرت من حسام؟!
-يوسف هز رأسه بالايجاب: عاد باقي انت
-جلال حس بتأنيب الضمير وماحب يكون بنفس اسلوبه تنهد بقله صبر: جن يشلوك
-يوسف ضحك: ويشلوك يامدلوز
-جلال: ذلحين انا المدلوز"دهفه ع الخفيف"
-يوسف: ايووووه"وهرب"
-جلال لحقه وبيضحك: والله ماراحت لك
-حسام سمعهم وخرج وقف جنب إبراهيم: ابسر والحلا الي فيهم
-إبراهيم ابتسم: ناقصنا وائل
-وائل دخل"كان خارج": صوتكم لشارع مالكم"التفت لعند يوسف وجلال"رجعوا هههههه الحمدلله
-حسام بصوت عالي: ايوه يديمها صحبه
-جلال ويوسف وقفوا والكل بصوت واحد: اميييين
"وجلسوا يضحكوا"
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 144 🎬
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
"السير خلف مطبات الحياه، الوقوع عند مواقف النجاه،الانحدار عند أول مواقف الرخاء،كلها علامات على أن الله اذا احب عبدا ابتلاه،،،اشياء نتمناها تبقى ولا تزول ولكن العكس يحدث معنا،اشياء نتمنى الا نصادفها ونتفأجا بانها تترتب على اولاويات حياتنا،،،ادرك حينها ان القدر هو من يلعب بحياتنا،وليس لنا سوا القبول به لا الرفض لمستجداته"بقلمي مااحلل الاقتباس او النشر❌🌸"
اليوم الثاني،في ألمانيا،بعد ماوصل جلال،راح إبراهيم يستقبله للمطار،،،في الطريق💭
-جلال: كيف حسام؟!
-إبراهيم: يعني ماله شئ نص نص
-جلال: يعني تحسنت حالته على ماكان
-إبراهيم: ايوه الحمدلله بس والكل افعل له زد كلمتين
-جلال: الحمدلله
-إبراهيم: طيب وانت كيف مشكلتك انحلت
-جلال تنهد: والله مااقول لك الا خير مدري عاد الدنيا بتزيد تنعصد اكثر واكثر
-إبراهيم: الله يستر بس
بعد ماوصلوا لشقتهم في السكن...💭
-دخل ورجم نفسه لفوق الكنب بتعب: اخيراا
-يوسف لمحه وبصوت عالي: الحمدلله على السلامه
-جلال التفت لعنده بستغراب
-قرب منه ومد يده: كيف انت؟!
-جلال مارضي يسلم: ماداك؟!
-إبراهيم: قد هو معنا
-جلال: ومن ايحين؟!
-يوسف: مالك ليش قالب عليا!
-جلال ضحك بسخريه: وعادك تسأل!!
-يوسف: كنت غاوي والله الان عرفت غلطي
-جلال تذكر ضحى وكيف رجعت تكلمه بدأ يربط الامور مع بعض وفي نفسه: معقوله دري بموضوع ضحى
-يوسف للان مادد يده: تعبت سلم على الاقل
-جلال بعد يده من قباله وقام: اينو حسام
-يوسف مسكه من يده: اول جي حاكيني انا
-جلال: وخر بغير خباله
-يوسف: بطل حركات البنات هذي مسرع نسيت العشره
-التفت لعنده بعتب: من الي نسى العشره من الي بدأ يعايب ويشوف نفسه على الكل من الي نسى اصحابه وتسالى بهم من اسكه جاوبني؟!
-إبراهيم تدخل بينهم: بس هو قد ندم وبقوه
-جلال رفع حاجبه: اعتذرت من حسام؟!
-يوسف هز رأسه بالايجاب: عاد باقي انت
-جلال حس بتأنيب الضمير وماحب يكون بنفس اسلوبه تنهد بقله صبر: جن يشلوك
-يوسف ضحك: ويشلوك يامدلوز
-جلال: ذلحين انا المدلوز"دهفه ع الخفيف"
-يوسف: ايووووه"وهرب"
-جلال لحقه وبيضحك: والله ماراحت لك
-حسام سمعهم وخرج وقف جنب إبراهيم: ابسر والحلا الي فيهم
-إبراهيم ابتسم: ناقصنا وائل
-وائل دخل"كان خارج": صوتكم لشارع مالكم"التفت لعند يوسف وجلال"رجعوا هههههه الحمدلله
-حسام بصوت عالي: ايوه يديمها صحبه
-جلال ويوسف وقفوا والكل بصوت واحد: اميييين
"وجلسوا يضحكوا"
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 147 🎬
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
^^^بعد مرور أربع سنوات^^^
رامي،يدرس حاليا في ألمانيا هندسه نفطيه،اشياء كثيره تغيرت في حياته اولها رضاه بقدره ونصيبه،بدأ يفكر صح ويعرف ان الحب قسمه ونصيب وان الي يحب بصدق مايفرض حبه على من يحب بل يجعل من يحب يحب من يحب💚
هديل،خلصت الثانويه وحاليا سنه ثانيه طب اسنان مخطوبه على أيمن،بعد ماحصلت بينهم قصه حب،الي كانت مشكله هيثم بدايتها،حابه حياتها وماتتمنى شئ اكثر من كذا💙
ساره،تزوجت ابن جيرانهم بالحاره كان معجب فيها وصارحها اكثر من مره بس حبها لجلال كان عميها وغاضض بصرها عن اي احد ثاني وبعد مارضت بالامر الوقع عوضها الله باانسان يحبها ويسوي المستحيل عشانها💛
منال وهيثم الثنائي الهارب، الي عاشوا ايام محد يتمنى يعيش مثلها كلها خوف ورعب،صار عندهم طفلين"إسلام_وشهد" عائله سعيده كلها حب وتفاهم وعايشين حياتهم كلها صح بدأو ينسوا الماضي ويتطلعوا للمستقبل وبس💖
عبدالرحمن ورافع سامحوا عيالهم وبدأو يعرفوا غلطهم فين وحاولوا يتجنبوه مع البقيه💓
أما في ألمانيا،،،اليوم يوم تخرج جلال وإبراهيم من الجامعه:
-يوسف: يووه مااحلاكم وانتوا لابسين هولاء عقبالنا
-وائل: ان شاء الله
-جلال: اخيرا تعب خمس سنوات انتهى
-إبراهيم: والله صدق الحمدلله
-كان حاسس ان فرحته ناقصه وان حياته للان مااكتملت الا ان ناده صوت ناعم من وراه: جلال!
-الكل التفت لعندها
-ضحى استحت: ممكن احاكيك على انفراد
-جلال هز رأسه بالايجاب وأشر لاصحابه يمشوا
-ضحى قربت منه: اولا مبرررروك وعقبال الدكتوراه يارب
-جلال: ومبروك لك كمان
-ضحى: الله يبارك فيك"ابتسمت له"
-جلال مطنن في ملامحها الي محد يمل منها
-ضحى: اممممم طول الاربع السنوات الي فاتوا تقريبا اكتشفت شئ!
-جلال عقد حواجبه بستغراب: ايش؟!
-ضحى: اكتشفت اني بحبك ومابقدر اعيش من دونك اكتشفت انك الي كنت بتكمل كل يوم بسعاده وان اجمل فتره عشتها بحياتي كانت معك واليك بس يمكن كنت غاضه بصري عنك شوي بس مامنع كل هاد المشاعر الباريسيه الي جواتي انها تطلع
-جلال ابتسم بنصر: وانا والله طول الاربع السنين الي فاتوا مانسيتك وفكرت افتح معك الموضوع مره ثانيه خفت القى صد منك وكنت بحاول اليوم معكي والله بس دام انك جيتي وقلتي كل هذا الكلام وسبقتيني اشتي اعترف انا والكل
-ضحى: تفضل
-جلال نزل على ركبته وسط الكل وخرج خاتم من جيبه: تتزوجيني
-الكل التفت لعندهم تفأجوا قربوا منهم وبدأو يصفقوا لهم وبصوت عالي: وافقي وافقي وافقي
-ضحى ابتسمت له وكلها خجل: الي بترفضك بتكون خسرانه
-جلال: اممم يعني موافقه اشتي رد صريح
-ضحى: يسسس موافقه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 147 🎬
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
^^^بعد مرور أربع سنوات^^^
رامي،يدرس حاليا في ألمانيا هندسه نفطيه،اشياء كثيره تغيرت في حياته اولها رضاه بقدره ونصيبه،بدأ يفكر صح ويعرف ان الحب قسمه ونصيب وان الي يحب بصدق مايفرض حبه على من يحب بل يجعل من يحب يحب من يحب💚
هديل،خلصت الثانويه وحاليا سنه ثانيه طب اسنان مخطوبه على أيمن،بعد ماحصلت بينهم قصه حب،الي كانت مشكله هيثم بدايتها،حابه حياتها وماتتمنى شئ اكثر من كذا💙
ساره،تزوجت ابن جيرانهم بالحاره كان معجب فيها وصارحها اكثر من مره بس حبها لجلال كان عميها وغاضض بصرها عن اي احد ثاني وبعد مارضت بالامر الوقع عوضها الله باانسان يحبها ويسوي المستحيل عشانها💛
منال وهيثم الثنائي الهارب، الي عاشوا ايام محد يتمنى يعيش مثلها كلها خوف ورعب،صار عندهم طفلين"إسلام_وشهد" عائله سعيده كلها حب وتفاهم وعايشين حياتهم كلها صح بدأو ينسوا الماضي ويتطلعوا للمستقبل وبس💖
عبدالرحمن ورافع سامحوا عيالهم وبدأو يعرفوا غلطهم فين وحاولوا يتجنبوه مع البقيه💓
أما في ألمانيا،،،اليوم يوم تخرج جلال وإبراهيم من الجامعه:
-يوسف: يووه مااحلاكم وانتوا لابسين هولاء عقبالنا
-وائل: ان شاء الله
-جلال: اخيرا تعب خمس سنوات انتهى
-إبراهيم: والله صدق الحمدلله
-كان حاسس ان فرحته ناقصه وان حياته للان مااكتملت الا ان ناده صوت ناعم من وراه: جلال!
-الكل التفت لعندها
-ضحى استحت: ممكن احاكيك على انفراد
-جلال هز رأسه بالايجاب وأشر لاصحابه يمشوا
-ضحى قربت منه: اولا مبرررروك وعقبال الدكتوراه يارب
-جلال: ومبروك لك كمان
-ضحى: الله يبارك فيك"ابتسمت له"
-جلال مطنن في ملامحها الي محد يمل منها
-ضحى: اممممم طول الاربع السنوات الي فاتوا تقريبا اكتشفت شئ!
-جلال عقد حواجبه بستغراب: ايش؟!
-ضحى: اكتشفت اني بحبك ومابقدر اعيش من دونك اكتشفت انك الي كنت بتكمل كل يوم بسعاده وان اجمل فتره عشتها بحياتي كانت معك واليك بس يمكن كنت غاضه بصري عنك شوي بس مامنع كل هاد المشاعر الباريسيه الي جواتي انها تطلع
-جلال ابتسم بنصر: وانا والله طول الاربع السنين الي فاتوا مانسيتك وفكرت افتح معك الموضوع مره ثانيه خفت القى صد منك وكنت بحاول اليوم معكي والله بس دام انك جيتي وقلتي كل هذا الكلام وسبقتيني اشتي اعترف انا والكل
-ضحى: تفضل
-جلال نزل على ركبته وسط الكل وخرج خاتم من جيبه: تتزوجيني
-الكل التفت لعندهم تفأجوا قربوا منهم وبدأو يصفقوا لهم وبصوت عالي: وافقي وافقي وافقي
-ضحى ابتسمت له وكلها خجل: الي بترفضك بتكون خسرانه
-جلال: اممم يعني موافقه اشتي رد صريح
-ضحى: يسسس موافقه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 3
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
8:10ص
جبر:صباح الخير لأحلى رنووش ورموش
رياض :يع على مياعه رنوش ورموش يعني كل من ما بقي معه اولاد يتمايع كذا
مرام:يووه مالك على عيالي الحاليين
رياض :قصدش السامجين صح
رانيا:عمو انا حثينه (حسينه حلوه)مالك
رياض حضنها:ههههه فديت الحثينه حقنا
رامي:وانا حالي
سلوئ:بس انا احلا من الكل
سحر:خخخخ ومصدقه روحها انا احلى
جبر:هههه مدري منو ضحك عليكن
رياض:انا ههههههه
ملكه:مالكم على بناتي ليش تغثوهن
رياض يغني وماسك خد سلوى وسحر:ولا تغثى ولا تقلق
سلوى:يخخ الله يقلعك فك يوووه ابي جاء
رياض فك بسرعه والتفت ما شاف احد
سلوى:ههههههه خويف
رياض شاف لأمه:لاتقولي فكها
(ولحقها مسك اذونها)
سلوى:اححح فك الله يقلعك
رياض:ويقلعك يا كلبه انا ارويش كيف تتحاكي معي
سلوى شافت ابوها ورى رياض;ابي جاء
رياض:ههههخ العبي غيرها
سلوى:فك اذني والله ان قده وراك
رياض:لو تموتي لمن تتربي
صالح:ريييااااض
رياض نقز والتفت وببلاهه:هاه
صالح:ليش تعامل اختك كذا
رياض:هي قليله حيا ما تحترمني
صالح:كل واحد يحترم الثاني وبعدين ليش عادك موجود هنا ليش ما قدك بالجامعه
جبر:شكله ناوي يطحس بأخر سنه
رياض: ههههه اليوم جمعه يا شيخ
جبر:اووه صح ههه هو اللي خبطنا
صالح: حين قدلنا من امس ما اشتغلنا لخبطت
رياض:ما عليك سهل يلا انا بخرج
جبر:على وين
رياض:على بلاد الله الله امزح بخرج لان كرم وعمر منتظريني بنصتبح خارج
جبر:ليش ايش معاكم
رياض:يخخخ مالك تحقيق كله مالك دخل يلا خاطركم
ملكه :في امان الله ولا تنسى تروح لبيت جدك
رياض:الله اليوم الجمعه العائليه
سحر:اليوم بنروح بيت جدي
ملكه:ايوه اقطبين عملكن قد تكون خالتكن كوثر هناك
سلوى:يوووه لا عاده حين
ملكه:لا حين ولا شي كودها
مرام:ايوه وبعدين انا عارفه امي ما تشتي الا كل شي بحين اكيد ان قدي هناك
سحر:وما ذا هو صدق
سلوى:تقولي سمر باتجي
سحر:اكيد سعما كل جمعه بس انا مستغربه ليش بيت خالي محمد ما يعرفوا يجوا لابيت جدي نهائيا حتى لمن سمر تجي تجي لوحدها وحتى بعرسها زفوها بدون ما يدخلو ايش القصه تخيلي حتى بناتهم ما نعرفهن حتى وقده كان عرس اختي ابي ما خلاناش نسير نغلغل اذكرهن وعادهن صغار اشتي اشوفهن وقدهن كبار من احلا احنا والا هن
سلوى:اكيد احنا
سحر:ههههه اكيد بس هذيك اريج شكلها بتطلع احلا منش
سلوى:خخخخخ مالي نفس اضحك
سحر:هههه اضحكي وبس يا القمريه حقنا تتوقعي رياض يعرفها
سلوى:اكيد حتى انا اذكرها شوي حين جت يوم زفوا سمر بس مشهي بذاك الجمال
ملكه بعصبيه:كملتين كلامكن قومين كملين عملكن
سحر:يلا يلا قومي عشان نلحق على العمل
سلوى:يلا
مرام:هههههه مالكن الا الصميل
سحر:ههههه اي والله عني عن نفسي هي كلها اسبوع اسبوعين وارجعلي عند زوجي والمهمه عليكن بعدين
سلوى:شوفوا تشتي تغايض بس
مرام:اقلكن خلينا نكمل عملنا وبعدين نتكلم
سحر:اذا لحقنا نكمل وبعدين قدش بتشوفي عيالي ما يخلوني اقر هو الا ذلحين يوم هم خارج
سلوى:عني عن نفسي بقوم اقطب لي مهرتي
خديجه:كم لش قدهم يشتروا طلي
اريج تفك ربيل البوتي وبدون نفس:امسكي وثاني مره اخرجي انتي اشتري حتى بغل ودخلت
خديجه انقهرت:انا ارويش يا كلبه
فاطمه:خير ما قد به
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 3
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
8:10ص
جبر:صباح الخير لأحلى رنووش ورموش
رياض :يع على مياعه رنوش ورموش يعني كل من ما بقي معه اولاد يتمايع كذا
مرام:يووه مالك على عيالي الحاليين
رياض :قصدش السامجين صح
رانيا:عمو انا حثينه (حسينه حلوه)مالك
رياض حضنها:ههههه فديت الحثينه حقنا
رامي:وانا حالي
سلوئ:بس انا احلا من الكل
سحر:خخخخ ومصدقه روحها انا احلى
جبر:هههه مدري منو ضحك عليكن
رياض:انا ههههههه
ملكه:مالكم على بناتي ليش تغثوهن
رياض يغني وماسك خد سلوى وسحر:ولا تغثى ولا تقلق
سلوى:يخخ الله يقلعك فك يوووه ابي جاء
رياض فك بسرعه والتفت ما شاف احد
سلوى:ههههههه خويف
رياض شاف لأمه:لاتقولي فكها
(ولحقها مسك اذونها)
سلوى:اححح فك الله يقلعك
رياض:ويقلعك يا كلبه انا ارويش كيف تتحاكي معي
سلوى شافت ابوها ورى رياض;ابي جاء
رياض:ههههخ العبي غيرها
سلوى:فك اذني والله ان قده وراك
رياض:لو تموتي لمن تتربي
صالح:ريييااااض
رياض نقز والتفت وببلاهه:هاه
صالح:ليش تعامل اختك كذا
رياض:هي قليله حيا ما تحترمني
صالح:كل واحد يحترم الثاني وبعدين ليش عادك موجود هنا ليش ما قدك بالجامعه
جبر:شكله ناوي يطحس بأخر سنه
رياض: ههههه اليوم جمعه يا شيخ
جبر:اووه صح ههه هو اللي خبطنا
صالح: حين قدلنا من امس ما اشتغلنا لخبطت
رياض:ما عليك سهل يلا انا بخرج
جبر:على وين
رياض:على بلاد الله الله امزح بخرج لان كرم وعمر منتظريني بنصتبح خارج
جبر:ليش ايش معاكم
رياض:يخخخ مالك تحقيق كله مالك دخل يلا خاطركم
ملكه :في امان الله ولا تنسى تروح لبيت جدك
رياض:الله اليوم الجمعه العائليه
سحر:اليوم بنروح بيت جدي
ملكه:ايوه اقطبين عملكن قد تكون خالتكن كوثر هناك
سلوى:يوووه لا عاده حين
ملكه:لا حين ولا شي كودها
مرام:ايوه وبعدين انا عارفه امي ما تشتي الا كل شي بحين اكيد ان قدي هناك
سحر:وما ذا هو صدق
سلوى:تقولي سمر باتجي
سحر:اكيد سعما كل جمعه بس انا مستغربه ليش بيت خالي محمد ما يعرفوا يجوا لابيت جدي نهائيا حتى لمن سمر تجي تجي لوحدها وحتى بعرسها زفوها بدون ما يدخلو ايش القصه تخيلي حتى بناتهم ما نعرفهن حتى وقده كان عرس اختي ابي ما خلاناش نسير نغلغل اذكرهن وعادهن صغار اشتي اشوفهن وقدهن كبار من احلا احنا والا هن
سلوى:اكيد احنا
سحر:ههههه اكيد بس هذيك اريج شكلها بتطلع احلا منش
سلوى:خخخخخ مالي نفس اضحك
سحر:هههه اضحكي وبس يا القمريه حقنا تتوقعي رياض يعرفها
سلوى:اكيد حتى انا اذكرها شوي حين جت يوم زفوا سمر بس مشهي بذاك الجمال
ملكه بعصبيه:كملتين كلامكن قومين كملين عملكن
سحر:يلا يلا قومي عشان نلحق على العمل
سلوى:يلا
مرام:هههههه مالكن الا الصميل
سحر:ههههه اي والله عني عن نفسي هي كلها اسبوع اسبوعين وارجعلي عند زوجي والمهمه عليكن بعدين
سلوى:شوفوا تشتي تغايض بس
مرام:اقلكن خلينا نكمل عملنا وبعدين نتكلم
سحر:اذا لحقنا نكمل وبعدين قدش بتشوفي عيالي ما يخلوني اقر هو الا ذلحين يوم هم خارج
سلوى:عني عن نفسي بقوم اقطب لي مهرتي
خديجه:كم لش قدهم يشتروا طلي
اريج تفك ربيل البوتي وبدون نفس:امسكي وثاني مره اخرجي انتي اشتري حتى بغل ودخلت
خديجه انقهرت:انا ارويش يا كلبه
فاطمه:خير ما قد به
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 5
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:سلام شباب
عمر:هلا بابو الشباب كلهم
رياض:اب بعينك قول شيخ الشباب
عمر:عاده بيتلقن
كرم:كم لك تأخرت
رياض: العائله الكريمه مسكتني وتحقيقات
احمد(صديقهم):هههههه كلنا نفس الخبر ما غير اقنعتهم اني بخرج اراجع انا وياكم على سب الامتحانات
رياض:هههههههههههه ملعون قال نراجع قال وربي ضحكتني
احمد:يا خي مالك او غريبه
عمر:وانت صدمتنا بعذرك
احمد:لذا الدرجه
كرم:واكثر والله
الكل:ههههههه
كرم: تعالوا ندخل السوبر ذا البنات بيقعين فيه ملان تقدر تاخذ لك نظره حلوه
عمر :هههخ بايخ احنا جينا نغير جو مش ناخذ نظرات
احمد:ياسعم جوالك مافيه ارقام بنات
عمر:مافي
كرم بلقانه:احللللللف هيا اسكت بس بلاها الفضايح
رياض:ههههه مالكم على ولد عمتي
احمد:ولد عمتك ممثل علينا ملاك
عمر:بايخين
احمد:مثلك
رياض:اوف مالكم بس يلا بنزل اصتبح ما اصتبحت قدنا مدوخ من الجوع
كرم:وحتى انا
احمد: وحتى انا
عمر:والحساب على من
الكل:على المضيف ههههه
عمر:احلموا بس
احمد:بس بس يلا ندخل نصتبح
وبعدين بعدين
الكل:يلا
محمد:اليوم ما عنقدر نخرج معانا عمل كثير بس لو تشتوا خلوا صقر يوديكم
فاطمه:يوووه وانت تجلس بالبيت لا لا خلاص للجمعه الجايه
محمد:ما بجلس بالبيت ولا بروح المكتب
صقر:ولو يا ابه خلاص ايش فيها اذا اجلنا التمشيه للجمعه الجايه
محمد:خلاص قدكم اخبر
خديجه:ايوه عادي
سمر:مانيش عارفه ليش ما تختاروا تخرجوا الا يوم الجمعه محانكه لي اني بسير بيتنا او كيف
صقر:ايش ذا الكلام يا سمر
سمر:مدري اسألوا انفسكم
محمد:شوفي يا بنتي مثل ما انتي ما تروحي بيتكم الا يوم الجمعه احنا نفس الشي ما نخرج الا يوم الجمعه وقدك عارفه ان ما معي اجازه الا يوم الجمعه وبعدين عادي تقدري تخرجي انتي وزوجش من ذي منعش
سمر حنقت وقامت غرفتها
فاطمه;مالها ايش قلنا؟؟
خديجه:مدري بس الا زيدتم لها الدلع
صقر مسح يده وقام ورى سمر
فاطمه:كمل صبوحك يا ولدي
صقر:الحمد لله شبعت
خديجه بصوت واطي:بيروح يراضيها
فاطمه:اصه مالش دخل
محمد:وين اريج فاقد لها
خديجه بنفسها:الله يقلعك يا اريج كل شي لش حتى الحب وانا ما عليا الا التعب
فاطمه:مكنتها تشتري لنا صلصه من عند ابو صلاح
محمد:ايوه ذا الرجال محترم وبيكون ينتبه لها لما توصل البيت لاتكوني تخليها تروح مكان ثاني
فاطمه:تمام ولا يهمك
خديجه:يسعم عادي جاهله
محمد:يلا بقوم عاد معي شويه اوراق اكملهن وانزل للمكتب اسلمهن
فاطمه:تمام يا قلبي الله يعينك
محمد:ويحفظك لي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 5
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:سلام شباب
عمر:هلا بابو الشباب كلهم
رياض:اب بعينك قول شيخ الشباب
عمر:عاده بيتلقن
كرم:كم لك تأخرت
رياض: العائله الكريمه مسكتني وتحقيقات
احمد(صديقهم):هههههه كلنا نفس الخبر ما غير اقنعتهم اني بخرج اراجع انا وياكم على سب الامتحانات
رياض:هههههههههههه ملعون قال نراجع قال وربي ضحكتني
احمد:يا خي مالك او غريبه
عمر:وانت صدمتنا بعذرك
احمد:لذا الدرجه
كرم:واكثر والله
الكل:ههههههه
كرم: تعالوا ندخل السوبر ذا البنات بيقعين فيه ملان تقدر تاخذ لك نظره حلوه
عمر :هههخ بايخ احنا جينا نغير جو مش ناخذ نظرات
احمد:ياسعم جوالك مافيه ارقام بنات
عمر:مافي
كرم بلقانه:احللللللف هيا اسكت بس بلاها الفضايح
رياض:ههههه مالكم على ولد عمتي
احمد:ولد عمتك ممثل علينا ملاك
عمر:بايخين
احمد:مثلك
رياض:اوف مالكم بس يلا بنزل اصتبح ما اصتبحت قدنا مدوخ من الجوع
كرم:وحتى انا
احمد: وحتى انا
عمر:والحساب على من
الكل:على المضيف ههههه
عمر:احلموا بس
احمد:بس بس يلا ندخل نصتبح
وبعدين بعدين
الكل:يلا
محمد:اليوم ما عنقدر نخرج معانا عمل كثير بس لو تشتوا خلوا صقر يوديكم
فاطمه:يوووه وانت تجلس بالبيت لا لا خلاص للجمعه الجايه
محمد:ما بجلس بالبيت ولا بروح المكتب
صقر:ولو يا ابه خلاص ايش فيها اذا اجلنا التمشيه للجمعه الجايه
محمد:خلاص قدكم اخبر
خديجه:ايوه عادي
سمر:مانيش عارفه ليش ما تختاروا تخرجوا الا يوم الجمعه محانكه لي اني بسير بيتنا او كيف
صقر:ايش ذا الكلام يا سمر
سمر:مدري اسألوا انفسكم
محمد:شوفي يا بنتي مثل ما انتي ما تروحي بيتكم الا يوم الجمعه احنا نفس الشي ما نخرج الا يوم الجمعه وقدك عارفه ان ما معي اجازه الا يوم الجمعه وبعدين عادي تقدري تخرجي انتي وزوجش من ذي منعش
سمر حنقت وقامت غرفتها
فاطمه;مالها ايش قلنا؟؟
خديجه:مدري بس الا زيدتم لها الدلع
صقر مسح يده وقام ورى سمر
فاطمه:كمل صبوحك يا ولدي
صقر:الحمد لله شبعت
خديجه بصوت واطي:بيروح يراضيها
فاطمه:اصه مالش دخل
محمد:وين اريج فاقد لها
خديجه بنفسها:الله يقلعك يا اريج كل شي لش حتى الحب وانا ما عليا الا التعب
فاطمه:مكنتها تشتري لنا صلصه من عند ابو صلاح
محمد:ايوه ذا الرجال محترم وبيكون ينتبه لها لما توصل البيت لاتكوني تخليها تروح مكان ثاني
فاطمه:تمام ولا يهمك
خديجه:يسعم عادي جاهله
محمد:يلا بقوم عاد معي شويه اوراق اكملهن وانزل للمكتب اسلمهن
فاطمه:تمام يا قلبي الله يعينك
محمد:ويحفظك لي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 7
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:هههههههههههههاي شفتي كيف قال لو تموتي قال
جوري:لا مستحيل اللي ببالش يقع لو ايش من ايش
اريج بحنيه:هنفدالك يلا وافقي ايش فيها يعني وبعدين سواقتش فل واهل هيثم بعدن يعني محد بيعرفنا ولا يعرف السياره
خديجه: وااااااو فكره والله
ايمان:قومين كملين عملكن وذا الموضوع يتسكر يلااا
خديجه: إيمان يلا هنفدالك وافقي
اريج تفاجأت من خديجه بس هي عارفتها تحب الجنان:يلا يا احلا اخت بالدنيا يلا هيا ايش بيقع فرحينا قبل لاتروحي ونكون نذكرش بالخير يلا
جوري بدأت تقتنع:طيب بس عندي شرط
ارريج;تأمري يا اميرتنا
جوري:تلبسي برقع(نقاب)
اريج :لا لا واالف لا انتي عارفه اني ما احبه ولو البس شختنق منه وما شاتكون تمشيه حاليه دوري لش خبر غير ذا
جوري بعناد:كلامي قلته وانتي حر وبعدين هم صح ما يعرفونا بس انتي اللي بتفضحينا
خديجه:يلا وافقي لااصفعش
ارريج بزعل:اخر كلام عندش؟؟
جوري:اخر كلام
ارريج:خلاص اخرجين لحالكن اني ما بخرج معاكن
جوري اوجعها قلبها بس ما حبت تساير ارريج:خلاص انتي حرة
مهند يهزر روب امه:مامه مامه قولي لااريد تبعد من.متاني
اريج بضبح:انقلع انت وامك من عندي قال مكانه قال
مهند رجع يبكي
جوري:تعال تعال يا عيون ماما زعلتك عمتو اريد
اريج شويه وتبكي:الله يأرد وجهه ويقلع الدلع المايع ذا
جوري بتنفجر من الضحك على اريج
جوري:اسمعي
اريج:خير
جوري:طيب موافقه تجي معانا بس بشرط تتنكري تماماً يعني اشتي اللي يعرفك وشافك صدفه ما حتى يشبهك تشبيه
اريج:عاد عملية تغيير الملامح بتكلفني مليونين وبعدين خلاص اصلاً ما عاد بخرج وطلعت غرفتها
جوري:طيب براحتك
خديجه:متى بنروح
جوري:كم الساعه؟
خديجه:عشره
جوري:يلا قومي البسي عاده وقت بنروح للساعه12"وفجاه تذكرت" اوووه صح عاد مهند بنخليه مع امي وعاد نشتي نستأذن منها
خديجه:قد تكلمنا ان احنا باننزل السوق وقال ابي عادي
جوري:بس ما حددنا متى وما كلمناهم انه بالسياره
خديجه:من جدك تكلميهم انه بالسياره وقدش عارفه ان مستحيل يسمحوا لنا نروح وحدنا بالسياره
جوري:بس ولو ضروري نكلم حتى امي
خديجه:ما شاترضىِ
جوري:ما عليش بقنعها ذي امي وانا اعرفها
فاطمه:ههيا ايش قد به معانا
جوري:ابن الحلال بذكره يبان
خديجه تأشر لجوري:كلميها
فاطمه:من ايش؟
جوري:نشتي ننزل السوق
فاطمه:طيب قد تكلمنا وقلنا عادي
جوري:بسيارة مهند
فاطمه:ايش ايش ما عاد الا ذا
جوري:يا امه انا بصيره اسوق وايش فيها مش احسن من ان احنا نكون بين الناس والزحمه كذا اضمن لنا ان محد بيأذينا
فاطمه: جوري احنا بصنعاء مش بعدن وابوش معه معارف اطرف واحد بيعرفكن
خديجه:مبرقعات كيف بيعرفنا بالنجمه او ايش
جوري:وبعدين يا امه محد هنا عارف سياره هيثم ولا حتى يعرفه
فاطمه:ولو
جوري:هيا انفدالك
فاطمه:وابوش واخوش لو يعرفوا
خديجه:من وين شايعرفوا اذا انتي ما تكلمتي
فاطمه:واريج بيعرفوها لانها بدون نقاب
جوري:خليتها تتنقب وبعدين هي ساعه زمان ونرجع
فاطمه بدأت تقتع:طيب بس ساعه لا تتأخررين
جوري وخديجه باسين امهن
جوري:انتي تأمري يا احلا ام بالدنيا ساعه ونكون عندش
فاطمه:بنشوف
جوري:بتشوفي
خديجه:اريج باتجي
جوري:ايوه
خديجه:بس هي قالت ما عاد بتجي
جوري:ههههههه وانتي صدقتي؟هيا قومي البسي يلا
خديجه بفرح:يلا
جوري علت صوتها متعمده ان اريج تسمعها:لاتتأخري وانا بقوم البس
خديجه:طيب مالش صنجتي اذني
جوري;ههههه ولاوشي
اريج تكلم نفسها:امي سمحت لهن يع وانا اجلس هنا لا ليش اجلس هنا مستحيل اجلس وهن يخرجين وبالسياره حتتتى "وخطرت ببالها فكره" يلا سهل كونو بأنتظار بطلة الفلم والاكشن هههههه يا سلام
زينب :هاي حبي
روجي:هايات تأخرتي
زينب:يع من الطريق الكريهه المهم وصلنا قبل سحر
سحر من باب الباب:كأني سمعت اسمي؟
الكل:هههههههههه
زينب:عمرش طويل حيا قلبي
سحر:تحيي يا عمري
رشا:وين سلوى؟
سحر:بتجي هي وامي الان
زينب واقفه تفرج من الطاقه(الشباك):كأني ما شفت عمر يا
رشا:ولا انا شفت رياض
سلوئ:ولا انا شفت كرم
روجي: اكيد صايعين بالسوق يرقموا
زينب:ههههخ لا يا حب شويه ويجوا قدش عارفه كيف سوق القات بيقع زحمه اكيد تأخروا على سب ذا
سلوى:اكيد
روجي:ههههخ اقنعين انفسكن بس
رشا:انقلعي بس بكره بنشوف خبيرش ولا يوم ما قدبش معش بتقولي كذا
روجي بفخر:بتشوفيه ويسعم قد رياض لش هذا وعادهم كلهم متفقين على اريج مرام بنظرة لوم:روجيي
رشا:ايوه يا حب رياض لي وهو بس مجرد كلام ولا بلاخير بيشل اللي قلبه معلق بها
روجي:بس لحد الان قلبه معلق بكل المزز
الكل:هههعهههههه
رشا ضبحت وخرجت
سلوى:يوووه مالكن على توأمي "وقامت بعدها"
سحر:هههههههه وربي غيرتها تجنن
مرام:بس اكيد زعلت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 7
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:هههههههههههههاي شفتي كيف قال لو تموتي قال
جوري:لا مستحيل اللي ببالش يقع لو ايش من ايش
اريج بحنيه:هنفدالك يلا وافقي ايش فيها يعني وبعدين سواقتش فل واهل هيثم بعدن يعني محد بيعرفنا ولا يعرف السياره
خديجه: وااااااو فكره والله
ايمان:قومين كملين عملكن وذا الموضوع يتسكر يلااا
خديجه: إيمان يلا هنفدالك وافقي
اريج تفاجأت من خديجه بس هي عارفتها تحب الجنان:يلا يا احلا اخت بالدنيا يلا هيا ايش بيقع فرحينا قبل لاتروحي ونكون نذكرش بالخير يلا
جوري بدأت تقتنع:طيب بس عندي شرط
ارريج;تأمري يا اميرتنا
جوري:تلبسي برقع(نقاب)
اريج :لا لا واالف لا انتي عارفه اني ما احبه ولو البس شختنق منه وما شاتكون تمشيه حاليه دوري لش خبر غير ذا
جوري بعناد:كلامي قلته وانتي حر وبعدين هم صح ما يعرفونا بس انتي اللي بتفضحينا
خديجه:يلا وافقي لااصفعش
ارريج بزعل:اخر كلام عندش؟؟
جوري:اخر كلام
ارريج:خلاص اخرجين لحالكن اني ما بخرج معاكن
جوري اوجعها قلبها بس ما حبت تساير ارريج:خلاص انتي حرة
مهند يهزر روب امه:مامه مامه قولي لااريد تبعد من.متاني
اريج بضبح:انقلع انت وامك من عندي قال مكانه قال
مهند رجع يبكي
جوري:تعال تعال يا عيون ماما زعلتك عمتو اريد
اريج شويه وتبكي:الله يأرد وجهه ويقلع الدلع المايع ذا
جوري بتنفجر من الضحك على اريج
جوري:اسمعي
اريج:خير
جوري:طيب موافقه تجي معانا بس بشرط تتنكري تماماً يعني اشتي اللي يعرفك وشافك صدفه ما حتى يشبهك تشبيه
اريج:عاد عملية تغيير الملامح بتكلفني مليونين وبعدين خلاص اصلاً ما عاد بخرج وطلعت غرفتها
جوري:طيب براحتك
خديجه:متى بنروح
جوري:كم الساعه؟
خديجه:عشره
جوري:يلا قومي البسي عاده وقت بنروح للساعه12"وفجاه تذكرت" اوووه صح عاد مهند بنخليه مع امي وعاد نشتي نستأذن منها
خديجه:قد تكلمنا ان احنا باننزل السوق وقال ابي عادي
جوري:بس ما حددنا متى وما كلمناهم انه بالسياره
خديجه:من جدك تكلميهم انه بالسياره وقدش عارفه ان مستحيل يسمحوا لنا نروح وحدنا بالسياره
جوري:بس ولو ضروري نكلم حتى امي
خديجه:ما شاترضىِ
جوري:ما عليش بقنعها ذي امي وانا اعرفها
فاطمه:ههيا ايش قد به معانا
جوري:ابن الحلال بذكره يبان
خديجه تأشر لجوري:كلميها
فاطمه:من ايش؟
جوري:نشتي ننزل السوق
فاطمه:طيب قد تكلمنا وقلنا عادي
جوري:بسيارة مهند
فاطمه:ايش ايش ما عاد الا ذا
جوري:يا امه انا بصيره اسوق وايش فيها مش احسن من ان احنا نكون بين الناس والزحمه كذا اضمن لنا ان محد بيأذينا
فاطمه: جوري احنا بصنعاء مش بعدن وابوش معه معارف اطرف واحد بيعرفكن
خديجه:مبرقعات كيف بيعرفنا بالنجمه او ايش
جوري:وبعدين يا امه محد هنا عارف سياره هيثم ولا حتى يعرفه
فاطمه:ولو
جوري:هيا انفدالك
فاطمه:وابوش واخوش لو يعرفوا
خديجه:من وين شايعرفوا اذا انتي ما تكلمتي
فاطمه:واريج بيعرفوها لانها بدون نقاب
جوري:خليتها تتنقب وبعدين هي ساعه زمان ونرجع
فاطمه بدأت تقتع:طيب بس ساعه لا تتأخررين
جوري وخديجه باسين امهن
جوري:انتي تأمري يا احلا ام بالدنيا ساعه ونكون عندش
فاطمه:بنشوف
جوري:بتشوفي
خديجه:اريج باتجي
جوري:ايوه
خديجه:بس هي قالت ما عاد بتجي
جوري:ههههههه وانتي صدقتي؟هيا قومي البسي يلا
خديجه بفرح:يلا
جوري علت صوتها متعمده ان اريج تسمعها:لاتتأخري وانا بقوم البس
خديجه:طيب مالش صنجتي اذني
جوري;ههههه ولاوشي
اريج تكلم نفسها:امي سمحت لهن يع وانا اجلس هنا لا ليش اجلس هنا مستحيل اجلس وهن يخرجين وبالسياره حتتتى "وخطرت ببالها فكره" يلا سهل كونو بأنتظار بطلة الفلم والاكشن هههههه يا سلام
زينب :هاي حبي
روجي:هايات تأخرتي
زينب:يع من الطريق الكريهه المهم وصلنا قبل سحر
سحر من باب الباب:كأني سمعت اسمي؟
الكل:هههههههههه
زينب:عمرش طويل حيا قلبي
سحر:تحيي يا عمري
رشا:وين سلوى؟
سحر:بتجي هي وامي الان
زينب واقفه تفرج من الطاقه(الشباك):كأني ما شفت عمر يا
رشا:ولا انا شفت رياض
سلوئ:ولا انا شفت كرم
روجي: اكيد صايعين بالسوق يرقموا
زينب:ههههخ لا يا حب شويه ويجوا قدش عارفه كيف سوق القات بيقع زحمه اكيد تأخروا على سب ذا
سلوى:اكيد
روجي:ههههخ اقنعين انفسكن بس
رشا:انقلعي بس بكره بنشوف خبيرش ولا يوم ما قدبش معش بتقولي كذا
روجي بفخر:بتشوفيه ويسعم قد رياض لش هذا وعادهم كلهم متفقين على اريج مرام بنظرة لوم:روجيي
رشا:ايوه يا حب رياض لي وهو بس مجرد كلام ولا بلاخير بيشل اللي قلبه معلق بها
روجي:بس لحد الان قلبه معلق بكل المزز
الكل:هههعهههههه
رشا ضبحت وخرجت
سلوى:يوووه مالكن على توأمي "وقامت بعدها"
سحر:هههههههه وربي غيرتها تجنن
مرام:بس اكيد زعلت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 9
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:هبلا قصدي اجلس اسوق مش مكانش
خديجه بأستغراب:انتي؟
اريج:ايوه
خديجه:تشتي نرقد اليوم بالمستشفى؟
اريج:بدون خباله والله اني بصيره اسوق قد بين اشوف ابي ومره صقر خلاني اسوق من عند السوبر حق ابو صلاح للبيت حقنا
خديجه حطت يدها على التلفون وبغيره:لا ما شابعد
اريج نكعت وخلفت جلست مكان السواق
خديجه:ارجعي مكانش
اريج:مالش دخل
جوري فتحت الباب وبعصبيه:خيييير؟
أريج رمشت عيونها; انتي الخير ياعمري انا الذي باسوق
جوري:هههههههه وربي ضحكتيتي هيا قومي انقلعي مكانش
اريج بعناد:لا ما برجع
جوري:اريج هاتي مفتاح السياره وارجعي مكانش بدون خباله
أريج:والله ما ابعد انا بصيره اسوق والله ان قد صقر علمني وسقت وسواقتي فل وشوي شوي
جوري بعصبيه:اررررريج الناس بتشوف ليا ابعدي ادخل
اريج بعناد:خلي خديجه ترجع ورى وانتي اجلسي جنبي وشوفي كيف بسوق اذا اسرعت والله اني ما ازيد اقول تخليني اجي معش
جوري:تشتي تموتينا؟؟
اريج: جوري انفدالك خليني ذا المره بس
جوري:احلمي
اريج:وانا والله ما ارجع
جوري بعصبيه :اررررريج
"شافت الناس وشافت الكل بيشوف ليها وسياره وراها تزمر وصاحبها يصيح رجعت للجهه الثانيه"
جوري:خديجه ارجعي ورى
خديجه:تحلم
جوري:يعني شاتخليني بالشارع والناس تصيح عليا تبهذلنا
خديجه شافت لأريج بخبث ورجعت ورى
جوري ركبت وبتوعد:يلا امشي
اريج بفرح:صدق؟
جوري بضبح:لا بكذب
اريج:ههههههه انفدالك هيا شوفي كيف بسوق والله ماباتندمي
جوري:ناهي امشي قطعنا الناس
اريج شغلت السياره بصعوبه وساقت شوي شوي
احمد:الان برويكم السواقه الصح طلعت لنا الضغط بسواقتك هذه
عمر:هو على ميد ولد خالي جبر والا كان برويك السواقه الصح
رياض:طيب يلا سوق
احمد :مله خل هذه السياره السلحفه تبعد من قدامي
كرم:شكلها ما بتبعد قد لها قدامنا من النقطه
احمد:شقطع الخط الثاني
رياض:لا ذي مخالفه تعتبر
احمد:ما عليك هو الا لمن اسبق ذي السياره وبرجع للخط
عمر:طيب على الاقل اضرب بوري يمكن يبعدوا
احمد:طيب
اريج:يع على قلة ادب ادورنا هذا بالزمار
جوري:لا تهتمي امشي شوي شوي وبس
إريج :اكيد
رياض:اخلف اخلف شكلهم مش حق تفاهم
احمد:ولا يهمك
اريج:هذا بيحاول يسبقنا
جوري:عادي خليه مالنا دخل
اريج:لا يحلم بس "وزادت السرعه"
جوري ما حبت تشتت فكر اريج وسكتت
احمد:وما الان تحركوا لكن انا بارويهم
عمر:انتبه تخلي هذولا السلاحف يسبقوك
احمد: لا يا رجال انا حميدان والا نسيت
كرم:ههههههه لا ما نسي بس سياره جبر انتبه لاتودف بنا
احمد:ولا يهمك"وزاد السرعه"
جوري:اريج لا تهتمي
اريج ما اعطت اي اهميه وزادت السرعه كلما زاد احمد لحد ما وصلين للمكان المطلوب
جوري بعصبيه واضحه:يلا انزلي وهاتي المفتاح
اريج ضحكت ببلاهه و اعطتها المفتاح:امسكي
جوري:بالبيت نتفاهم
اريج:طيب
خديجه:كنتي بتموتينا
جوري:ولا كلمه تخرج لاحد فاهمات يلا انزلين وخبري معش بالبيت
جالسه طفشانه من المذاكره فتحت كتاب داخله صورة انسانها الوحيد ومالك قلبها تتأمل ملامحه الجذابه وعيونه الناعسه وفجأه نقزت على صوت عمار
عمار:كيفك يا احلى روان
روان ارتبكت وغطت الكتاب :خير خير ما قد به
عمار:مالش بتقارحي
روان:الواحد قبل لايدخل مكان خاص يدق الباب على ما اعتقد
عمار مسك بخدودها:المكان الخاص اللي تتكلمي عليه هي غرفة اختي يا قمريه
روان:عمااااااار كم مره
اقول لك لا تعمل ذي الحركه اكرهها
عمار:تعجبني ذي الحركه وبعدين لاتخافي ما بينقصين ضجنك (خدودك)كبار
روان:تعجبك وفرها لمرتك لمن تجي
عمار تنهد
روان:ههههههه حالتك صعبه
عمار:قوووي والله
روان:اول الحب وله واخره جنون
عمار:ما استبعد
روان:يوووه مالك صل على نبيك كل شي قسمه ونصيب
عمار:اللهم صل وسلم على الحبيب خاطرش اقوم اكمل المذاكره
روان:اللله يعين
عمار:الجميع
صقر:قضية محمود صلاح الـ ... ملفها تسكر
محمد:ايوه بس عندي لا
صقر:كيف يعني
محمد:المحكمه حكمت حسب الشهود والادله اللي وصلتهم بس انا متأكد ان قصته مش انتحار ولا حتى مرض زي ما اثبتوا
صقر:كان؟؟
محمد:قتل
صقر:وكيف تأكدت
محمد:ما تأكدت بس بتأكد قريب اصلا لو كان مرض ايش اللي بيخلي بعض اعضاءه تظهر فيها التسمم والبعض الاخر لا وقصة انها انتحار ما دخلت راسي لان كانت حياته هادئه صح كان معه مشاكل مع اهله بس ما يوصل لذا الحد السم انتقل ليه انتقال لان لو السم مقصود له كان انتشر بجسمه كله ما كان انتشر بأعضاء محدده واللي ضره هو وصول السم للمناطق الحساسه والخطيره والا ما كان بيوصل لحد الموت
صقر:كل كلامك صح بس كيف بنتأكد والقضيه لها22سنه فتحها بيتعبنا
محمد:بغض النظر اشتي بس اعرف حقيقتها مهما كانت النتايج
صقر:طيب وانا معك
محمد:روح لمكتب صلاح جيب لي الاوراق اللي عنده
صقر:طيب تشتي ادي لك معي شي
محمد:قلص ماء
صقر:طيب
يتبع.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 9
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:هبلا قصدي اجلس اسوق مش مكانش
خديجه بأستغراب:انتي؟
اريج:ايوه
خديجه:تشتي نرقد اليوم بالمستشفى؟
اريج:بدون خباله والله اني بصيره اسوق قد بين اشوف ابي ومره صقر خلاني اسوق من عند السوبر حق ابو صلاح للبيت حقنا
خديجه حطت يدها على التلفون وبغيره:لا ما شابعد
اريج نكعت وخلفت جلست مكان السواق
خديجه:ارجعي مكانش
اريج:مالش دخل
جوري فتحت الباب وبعصبيه:خيييير؟
أريج رمشت عيونها; انتي الخير ياعمري انا الذي باسوق
جوري:هههههههه وربي ضحكتيتي هيا قومي انقلعي مكانش
اريج بعناد:لا ما برجع
جوري:اريج هاتي مفتاح السياره وارجعي مكانش بدون خباله
أريج:والله ما ابعد انا بصيره اسوق والله ان قد صقر علمني وسقت وسواقتي فل وشوي شوي
جوري بعصبيه:اررررريج الناس بتشوف ليا ابعدي ادخل
اريج بعناد:خلي خديجه ترجع ورى وانتي اجلسي جنبي وشوفي كيف بسوق اذا اسرعت والله اني ما ازيد اقول تخليني اجي معش
جوري:تشتي تموتينا؟؟
اريج: جوري انفدالك خليني ذا المره بس
جوري:احلمي
اريج:وانا والله ما ارجع
جوري بعصبيه :اررررريج
"شافت الناس وشافت الكل بيشوف ليها وسياره وراها تزمر وصاحبها يصيح رجعت للجهه الثانيه"
جوري:خديجه ارجعي ورى
خديجه:تحلم
جوري:يعني شاتخليني بالشارع والناس تصيح عليا تبهذلنا
خديجه شافت لأريج بخبث ورجعت ورى
جوري ركبت وبتوعد:يلا امشي
اريج بفرح:صدق؟
جوري بضبح:لا بكذب
اريج:ههههههه انفدالك هيا شوفي كيف بسوق والله ماباتندمي
جوري:ناهي امشي قطعنا الناس
اريج شغلت السياره بصعوبه وساقت شوي شوي
احمد:الان برويكم السواقه الصح طلعت لنا الضغط بسواقتك هذه
عمر:هو على ميد ولد خالي جبر والا كان برويك السواقه الصح
رياض:طيب يلا سوق
احمد :مله خل هذه السياره السلحفه تبعد من قدامي
كرم:شكلها ما بتبعد قد لها قدامنا من النقطه
احمد:شقطع الخط الثاني
رياض:لا ذي مخالفه تعتبر
احمد:ما عليك هو الا لمن اسبق ذي السياره وبرجع للخط
عمر:طيب على الاقل اضرب بوري يمكن يبعدوا
احمد:طيب
اريج:يع على قلة ادب ادورنا هذا بالزمار
جوري:لا تهتمي امشي شوي شوي وبس
إريج :اكيد
رياض:اخلف اخلف شكلهم مش حق تفاهم
احمد:ولا يهمك
اريج:هذا بيحاول يسبقنا
جوري:عادي خليه مالنا دخل
اريج:لا يحلم بس "وزادت السرعه"
جوري ما حبت تشتت فكر اريج وسكتت
احمد:وما الان تحركوا لكن انا بارويهم
عمر:انتبه تخلي هذولا السلاحف يسبقوك
احمد: لا يا رجال انا حميدان والا نسيت
كرم:ههههههه لا ما نسي بس سياره جبر انتبه لاتودف بنا
احمد:ولا يهمك"وزاد السرعه"
جوري:اريج لا تهتمي
اريج ما اعطت اي اهميه وزادت السرعه كلما زاد احمد لحد ما وصلين للمكان المطلوب
جوري بعصبيه واضحه:يلا انزلي وهاتي المفتاح
اريج ضحكت ببلاهه و اعطتها المفتاح:امسكي
جوري:بالبيت نتفاهم
اريج:طيب
خديجه:كنتي بتموتينا
جوري:ولا كلمه تخرج لاحد فاهمات يلا انزلين وخبري معش بالبيت
جالسه طفشانه من المذاكره فتحت كتاب داخله صورة انسانها الوحيد ومالك قلبها تتأمل ملامحه الجذابه وعيونه الناعسه وفجأه نقزت على صوت عمار
عمار:كيفك يا احلى روان
روان ارتبكت وغطت الكتاب :خير خير ما قد به
عمار:مالش بتقارحي
روان:الواحد قبل لايدخل مكان خاص يدق الباب على ما اعتقد
عمار مسك بخدودها:المكان الخاص اللي تتكلمي عليه هي غرفة اختي يا قمريه
روان:عمااااااار كم مره
اقول لك لا تعمل ذي الحركه اكرهها
عمار:تعجبني ذي الحركه وبعدين لاتخافي ما بينقصين ضجنك (خدودك)كبار
روان:تعجبك وفرها لمرتك لمن تجي
عمار تنهد
روان:ههههههه حالتك صعبه
عمار:قوووي والله
روان:اول الحب وله واخره جنون
عمار:ما استبعد
روان:يوووه مالك صل على نبيك كل شي قسمه ونصيب
عمار:اللهم صل وسلم على الحبيب خاطرش اقوم اكمل المذاكره
روان:اللله يعين
عمار:الجميع
صقر:قضية محمود صلاح الـ ... ملفها تسكر
محمد:ايوه بس عندي لا
صقر:كيف يعني
محمد:المحكمه حكمت حسب الشهود والادله اللي وصلتهم بس انا متأكد ان قصته مش انتحار ولا حتى مرض زي ما اثبتوا
صقر:كان؟؟
محمد:قتل
صقر:وكيف تأكدت
محمد:ما تأكدت بس بتأكد قريب اصلا لو كان مرض ايش اللي بيخلي بعض اعضاءه تظهر فيها التسمم والبعض الاخر لا وقصة انها انتحار ما دخلت راسي لان كانت حياته هادئه صح كان معه مشاكل مع اهله بس ما يوصل لذا الحد السم انتقل ليه انتقال لان لو السم مقصود له كان انتشر بجسمه كله ما كان انتشر بأعضاء محدده واللي ضره هو وصول السم للمناطق الحساسه والخطيره والا ما كان بيوصل لحد الموت
صقر:كل كلامك صح بس كيف بنتأكد والقضيه لها22سنه فتحها بيتعبنا
محمد:بغض النظر اشتي بس اعرف حقيقتها مهما كانت النتايج
صقر:طيب وانا معك
محمد:روح لمكتب صلاح جيب لي الاوراق اللي عنده
صقر:طيب تشتي ادي لك معي شي
محمد:قلص ماء
صقر:طيب
يتبع.....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1