قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٤٢
بعد يومين ... في الجامعه 🏫..
وائل : بيحاكي صاحبه ويتفرج لعند غاده ويضحك 🤣 أذا ماخليتها هي الي تجي تلاحق بعدي وتتراشاني أعبرها وأنت عتبسر ..
صاحبه : ذلحين منك صدق ناوي ع هذه الحركه ..
وائل : 😌 بزنط نعم .. ليش يعني إحنا حرام وهو حلال ماهو كل شي مسموح له خرجات وعزومات غداء وتوصيله بالسياره خلاص هي الي دقتها ادب تستاهل ...
صاحبه : يله بعدك نبسر اين عتوصل ...
كملت المحاضره وخرجوا وائل رسلها برقم جديد .. صباح الخير ياحلوه كيف حالش ع فكره اللون الرمادي طلع فوقش يجنن 😍 ..
غاده : عادها داخل فالقاعه بتتجابر مع صاحباتها شافت رساله من رقم غريب 😨 يووه منهو هذا ..
صاحبتها : مالش ايش في ..
غاده : بتوريها الرساله هاه ابسري ومكنتها التلفون 📱 ...
صاحبتها : بتتلفت يمين شمال 👀 تدور ..
غاده : مابتدوري 🤔..
صاحبتها : مدري ليش حاسه ان هذا الزفت وائل ..
غاده: بإستغراب 😳 بس منين عيدي رقمي ..
صاحبتها : مشو صعب عيطلعه ببرنامج عيخلي واحده من الدفعه تدي له عيتصرف وشلت التلفون 📱 بتتصله تبسر من ..
وائل : بيوري صاحبه الإتصال ويضحك 🤣 بداء قلبها يفور يله عيس خليها تجنن كنسل في وشها ..
صاحبتها : مسكتها 👭🏻 وسحبتها جي نسير نسال هذك اخوها معانا فالدفعه والكل نديلها الرقم اكيد عيعرف لو حقه وخطين لعند البنت ..
وائل : ذلحين نبداء الخطوه الثانيه 🤣...
صاحبه : ييصيح فوقه 😠 مع ياوائل قدك بتراسلها انت يكفي بس لاتفعل هكذا ماينفعش ع الأقل احترم النسب الي بينكم ..
وائل: وانا مادخلني حتى أخوها يمكن ماقد ابسرته الا مره او مرتين ابرد لك بس والله لاعلمها كيف تتليقن عليا فتح حاب فالفيس حساب جديد باسم بنت ونزل بوست فيه صوره عيون بنت وكتب الي حابب يتعرف عليا هذا رقمي وكتب رقم غاده ...
....... ........ ........
في المستشفى 🏥...
نادر : ممدد فوق السرير 🛌🏻ب يتفرج روان بقلق 😥 .. طيب ليش مانبداء بحبوب وعلاجات بدل الإبر ع طول ..
روان : بتتفرجه بقهر 😥 لأن الإبر مفعولهن أسرع واقوى ...
الدكتور : دخل وبيسلم ع نادر وبداء يجهز الإبر 💉...
نادر : لفت لروان بيحاكيها دلا دلا .. ليش ماتفعليهن لي انتي شكله جلف 😅..
روان : تنهدت .. ماعيوجعكش إطمن وبعدا خليك شجاع 💪🏻 اليوم اول خطوه لنا فالعلاج ..
الدكتور : قرب بداء يفعل اول إبره لنادر 💉 ...
نادر : توجع آااااي ومسك طرف السرير 👊🏻 مالهن كبار هكذا ..
روان : اقتهرت عليه 😔 وقفت وشها ...دكتور ليش مانبداء له حبوب وعلاجات قوى مشتيش يتوجع ...
نادر : شاف زعلها عليه .. ييحاكي نفسه🤔 .. ليش ماتشتينيش أتوجع ياروان ليش خايفه عليا هذا الخوف كله معقوله لو احد ثاني عتخافي هكذا ...
الدكتور : إستغرب منها 😳 مالش ياروان اول مره اشوفش خايفه هكذا يله جي ساعديني سوي له معي ..
روان : ماشي ماشي أسفه يادكتور وحاولت تخبي دموعها 😥 وخرجت ع طول من الغرفه ...
بعد ماكمل الدكتور الإبر ...
روان : كانت جالسه مراعيه له فوق الكرسي بتحاكي سمر فالتلفون 📱 مش قادره اشوفه بيتوجع قدامي ياسمر الاااه الي صاحها حسيتها فيني كيف عيسوي لما تبداء جلسات الكيماوي ماناش قادره اشوف يتألم هكذا ياريت أنا الي كنت مريضه ولا يحصله شي .
نادر : ع خرجته من الباب سمع كلامها 👂🏻 تنح لييش بيحاكي نفسه ليش ياروان خايفه عليا هكذا ليش بتفعلي معي هذا لو علي هو الي مكاني عتزعلي هكذا ورجع خطوه ومسك الباب بيده 🚪..
روان : ابسرته 👀 واقف حسبته تاعب هاه سمر شاكلمش بعدين وقامت بسرعه لعنده تمسكه مالك دايخ بعد الإبر بتحس شي .
نادر: مطنن في وشها ساكت ولا كلمه 😳 بيشوف خوفها عليه وإهتمامها ..
روان : مسكته وجلسته .. فيك شي ادخلك الغرفه ترتاح ..
نادر : رفع راسه ...تسلمي ياروان ع اهتمامش تعبتش معي لو اموت عتزعلي عليا ..
روان : بدون تركيز تلقائيا خفعته بيدها ع كتفه دلا 👋🏻 بطل خباله اخر مره اسمعك تقول هكذا قسما بالله ماعد ازيد احاكيك ..
نادر: إبتسم لها 🙂 خلاص وعد مدام خايفه عليا هكذا أبطل اقل هكذا وشابطل اقل أي واتوجع وشلتزم بالعلاج ...
غيث : كان ماشي من الممر الي جنبهم لمحهم .. بيحاكي نفسه بحرقه😣 ليش ياروان مهتمه وخايفه عليه هكذا لييش ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٤٢
بعد يومين ... في الجامعه 🏫..
وائل : بيحاكي صاحبه ويتفرج لعند غاده ويضحك 🤣 أذا ماخليتها هي الي تجي تلاحق بعدي وتتراشاني أعبرها وأنت عتبسر ..
صاحبه : ذلحين منك صدق ناوي ع هذه الحركه ..
وائل : 😌 بزنط نعم .. ليش يعني إحنا حرام وهو حلال ماهو كل شي مسموح له خرجات وعزومات غداء وتوصيله بالسياره خلاص هي الي دقتها ادب تستاهل ...
صاحبه : يله بعدك نبسر اين عتوصل ...
كملت المحاضره وخرجوا وائل رسلها برقم جديد .. صباح الخير ياحلوه كيف حالش ع فكره اللون الرمادي طلع فوقش يجنن 😍 ..
غاده : عادها داخل فالقاعه بتتجابر مع صاحباتها شافت رساله من رقم غريب 😨 يووه منهو هذا ..
صاحبتها : مالش ايش في ..
غاده : بتوريها الرساله هاه ابسري ومكنتها التلفون 📱 ...
صاحبتها : بتتلفت يمين شمال 👀 تدور ..
غاده : مابتدوري 🤔..
صاحبتها : مدري ليش حاسه ان هذا الزفت وائل ..
غاده: بإستغراب 😳 بس منين عيدي رقمي ..
صاحبتها : مشو صعب عيطلعه ببرنامج عيخلي واحده من الدفعه تدي له عيتصرف وشلت التلفون 📱 بتتصله تبسر من ..
وائل : بيوري صاحبه الإتصال ويضحك 🤣 بداء قلبها يفور يله عيس خليها تجنن كنسل في وشها ..
صاحبتها : مسكتها 👭🏻 وسحبتها جي نسير نسال هذك اخوها معانا فالدفعه والكل نديلها الرقم اكيد عيعرف لو حقه وخطين لعند البنت ..
وائل : ذلحين نبداء الخطوه الثانيه 🤣...
صاحبه : ييصيح فوقه 😠 مع ياوائل قدك بتراسلها انت يكفي بس لاتفعل هكذا ماينفعش ع الأقل احترم النسب الي بينكم ..
وائل: وانا مادخلني حتى أخوها يمكن ماقد ابسرته الا مره او مرتين ابرد لك بس والله لاعلمها كيف تتليقن عليا فتح حاب فالفيس حساب جديد باسم بنت ونزل بوست فيه صوره عيون بنت وكتب الي حابب يتعرف عليا هذا رقمي وكتب رقم غاده ...
....... ........ ........
في المستشفى 🏥...
نادر : ممدد فوق السرير 🛌🏻ب يتفرج روان بقلق 😥 .. طيب ليش مانبداء بحبوب وعلاجات بدل الإبر ع طول ..
روان : بتتفرجه بقهر 😥 لأن الإبر مفعولهن أسرع واقوى ...
الدكتور : دخل وبيسلم ع نادر وبداء يجهز الإبر 💉...
نادر : لفت لروان بيحاكيها دلا دلا .. ليش ماتفعليهن لي انتي شكله جلف 😅..
روان : تنهدت .. ماعيوجعكش إطمن وبعدا خليك شجاع 💪🏻 اليوم اول خطوه لنا فالعلاج ..
الدكتور : قرب بداء يفعل اول إبره لنادر 💉 ...
نادر : توجع آااااي ومسك طرف السرير 👊🏻 مالهن كبار هكذا ..
روان : اقتهرت عليه 😔 وقفت وشها ...دكتور ليش مانبداء له حبوب وعلاجات قوى مشتيش يتوجع ...
نادر : شاف زعلها عليه .. ييحاكي نفسه🤔 .. ليش ماتشتينيش أتوجع ياروان ليش خايفه عليا هذا الخوف كله معقوله لو احد ثاني عتخافي هكذا ...
الدكتور : إستغرب منها 😳 مالش ياروان اول مره اشوفش خايفه هكذا يله جي ساعديني سوي له معي ..
روان : ماشي ماشي أسفه يادكتور وحاولت تخبي دموعها 😥 وخرجت ع طول من الغرفه ...
بعد ماكمل الدكتور الإبر ...
روان : كانت جالسه مراعيه له فوق الكرسي بتحاكي سمر فالتلفون 📱 مش قادره اشوفه بيتوجع قدامي ياسمر الاااه الي صاحها حسيتها فيني كيف عيسوي لما تبداء جلسات الكيماوي ماناش قادره اشوف يتألم هكذا ياريت أنا الي كنت مريضه ولا يحصله شي .
نادر : ع خرجته من الباب سمع كلامها 👂🏻 تنح لييش بيحاكي نفسه ليش ياروان خايفه عليا هكذا ليش بتفعلي معي هذا لو علي هو الي مكاني عتزعلي هكذا ورجع خطوه ومسك الباب بيده 🚪..
روان : ابسرته 👀 واقف حسبته تاعب هاه سمر شاكلمش بعدين وقامت بسرعه لعنده تمسكه مالك دايخ بعد الإبر بتحس شي .
نادر: مطنن في وشها ساكت ولا كلمه 😳 بيشوف خوفها عليه وإهتمامها ..
روان : مسكته وجلسته .. فيك شي ادخلك الغرفه ترتاح ..
نادر : رفع راسه ...تسلمي ياروان ع اهتمامش تعبتش معي لو اموت عتزعلي عليا ..
روان : بدون تركيز تلقائيا خفعته بيدها ع كتفه دلا 👋🏻 بطل خباله اخر مره اسمعك تقول هكذا قسما بالله ماعد ازيد احاكيك ..
نادر: إبتسم لها 🙂 خلاص وعد مدام خايفه عليا هكذا أبطل اقل هكذا وشابطل اقل أي واتوجع وشلتزم بالعلاج ...
غيث : كان ماشي من الممر الي جنبهم لمحهم .. بيحاكي نفسه بحرقه😣 ليش ياروان مهتمه وخايفه عليه هكذا لييش ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔
بارت ٤٣...
بعد يومين ....
في بيت هاشم 🏠..
غاده : في غرفتها ... بتصيح 😠 ماهو هذا الجنان ماهي هذه الرسايل والإزعاجات منين ادوا رقمي ماهوو هذا ...
سندس : بتبسرها بتصيح قربت لعندها مستغربه 😳 خير مالش بتصيحي هكذا مابه..
غاده : تلفوني كل شويه بتوصلني رسايل واتصالات من ارقام خيرات الي يقلي ممكن نتعرف والي هيا وريني صورش وكلام أهبل وإزعاجات وداريين ان اسمي غاده وبكيت 😭..
سندس : يوووه 😨 كيف لوما دريوا ماعتفعلي ذلحين ..
غاده : الصدق أنا شاكه بواحد عندنا يقرب للمصيبه هذه الي عندنا مره اخوش بس طلع الرقم الي بيرسل منه مشو رقمه ..
سندس : يقرب لشيماء 😳 منهو كيف اسكه فهميني ...
غاده : جلست جنبها وبتشرح لها القصه ...
نادر : فوق السرير ممدد 🛌🏻 حاسس جسمه كله فالت وفتور قوي بعد العلاج يشتي يجلس راقد مايشتيش يتحرك ...
شيماء : دخلت لعنده بعدت البطانيه من فوقه.. مااهو هذا يله يكفيك نوم 😴 قوم خرجني ..
نادر : لفت له 😨 أعوذ بالله من الشيطان هكذا يقيموا الناس عندش وبعدا اين اخرجش ماقدرت أنا تاعب ...
شيماء : بصوت عالي وهنجمه 😠 هاااه تاعب ايوه أنت هكذا ع طول كل ما اقلك شي أنت تاعب وبعدا ماعيوقع بك أنت عتسوق السياره 🚙 بس أنا أشتي اخرج ماليش دخل بخير ولا مريض إشتي أشتري فستان جديد بيت جيران أهلي معاهم عرس وإشتي أسير ...
نادر : إبسرها وضحك بسخريه 😬 جيران من أهلش وتشتي لهم فستان جديد ليش او هم من بقيه الأسره مادخلنا وبعدا أيحين إستاذنتي مني تسيري يمكن ما أوافقش ..
شيماء : نفخت فوقه 😤 اووووف منك عيجلس يحقق عيقتلب لي كونان قوم هيا شرق مريض عتفتهن ويشفيك الله ..
نادر : قفى وشه للجهه الثانيه وسحب البطانيه يغطي وشه ... خلي سندس ولاغاده يخرجين معش سيري حاكيهن بس بأدب ...
شيماء : بتهزور البطانيه من فوقه .. وماعليا من خواتك أنا تزوجت بك أنت ماتزوجتش بهن ..
نادر : رن تلفونه رساله 📱 سحب تلفونه من فوق الكومدينو بيقراها ...
روان : صباحك سعاده وورد جوري 🌹 كيف انت اليوم طمني احسن من امس ...
نادر : إبتسم من رسالتها 😊 وإهتمامها فيه رد عليها .. كنت تاعب بس قدنا بخير مدام معي احد يطمن عليا هكذا كل شويه ويهتم ...
روان : لو عتفتهن وتقوم بالسلامه شزعجك كل شويه بس اهم شي ترجع احسن من قبل 🥰...
نادر : لو الإزعاج هكذا أنا أشتي تزعجيني ع طول .. أنتي فالمستشفى🏥 أمر لعندش جوعت وإشتي اصتبح ...
روان : فرحت 😅 ايوه فالمستشفى خلاص يله قوم البس وجي وتعرف احلى صبوح وصحي ...
شيماء : بتتفرجه سكته بتبسر إلابتسامات.. بضبح 😤 هيا كن اضحك لنا هكذا ساع الي بتراسلهم من إبسر سعيد خارج هنى لأهل بيته مشهم دارين إننا في نكد وهرم ..
نادر : طنش كلامها وفتح دولابه بيخرج له ملابس 👕👖 ...
شيماء : فرحت 😃 حسبته انه عيخرجها ... يله بسرعه الان شتجهز امد ماتبدل والجهال شاخليهم عند امك الوي براحتي ...
نادر : لفت لعندها 😏 من قلش إننا شاخرجش قلت لش خلي خواتي أنا معي عمل .. كمل يلبس وخرج ...
شيماء : كانت تصيح وتجنن ومسكت تلفونها تتصل لآيه 📱 تحكي لها الي حصل ...
🌹meme_ abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٤٣...
بعد يومين ....
في بيت هاشم 🏠..
غاده : في غرفتها ... بتصيح 😠 ماهو هذا الجنان ماهي هذه الرسايل والإزعاجات منين ادوا رقمي ماهوو هذا ...
سندس : بتبسرها بتصيح قربت لعندها مستغربه 😳 خير مالش بتصيحي هكذا مابه..
غاده : تلفوني كل شويه بتوصلني رسايل واتصالات من ارقام خيرات الي يقلي ممكن نتعرف والي هيا وريني صورش وكلام أهبل وإزعاجات وداريين ان اسمي غاده وبكيت 😭..
سندس : يوووه 😨 كيف لوما دريوا ماعتفعلي ذلحين ..
غاده : الصدق أنا شاكه بواحد عندنا يقرب للمصيبه هذه الي عندنا مره اخوش بس طلع الرقم الي بيرسل منه مشو رقمه ..
سندس : يقرب لشيماء 😳 منهو كيف اسكه فهميني ...
غاده : جلست جنبها وبتشرح لها القصه ...
نادر : فوق السرير ممدد 🛌🏻 حاسس جسمه كله فالت وفتور قوي بعد العلاج يشتي يجلس راقد مايشتيش يتحرك ...
شيماء : دخلت لعنده بعدت البطانيه من فوقه.. مااهو هذا يله يكفيك نوم 😴 قوم خرجني ..
نادر : لفت له 😨 أعوذ بالله من الشيطان هكذا يقيموا الناس عندش وبعدا اين اخرجش ماقدرت أنا تاعب ...
شيماء : بصوت عالي وهنجمه 😠 هاااه تاعب ايوه أنت هكذا ع طول كل ما اقلك شي أنت تاعب وبعدا ماعيوقع بك أنت عتسوق السياره 🚙 بس أنا أشتي اخرج ماليش دخل بخير ولا مريض إشتي أشتري فستان جديد بيت جيران أهلي معاهم عرس وإشتي أسير ...
نادر : إبسرها وضحك بسخريه 😬 جيران من أهلش وتشتي لهم فستان جديد ليش او هم من بقيه الأسره مادخلنا وبعدا أيحين إستاذنتي مني تسيري يمكن ما أوافقش ..
شيماء : نفخت فوقه 😤 اووووف منك عيجلس يحقق عيقتلب لي كونان قوم هيا شرق مريض عتفتهن ويشفيك الله ..
نادر : قفى وشه للجهه الثانيه وسحب البطانيه يغطي وشه ... خلي سندس ولاغاده يخرجين معش سيري حاكيهن بس بأدب ...
شيماء : بتهزور البطانيه من فوقه .. وماعليا من خواتك أنا تزوجت بك أنت ماتزوجتش بهن ..
نادر : رن تلفونه رساله 📱 سحب تلفونه من فوق الكومدينو بيقراها ...
روان : صباحك سعاده وورد جوري 🌹 كيف انت اليوم طمني احسن من امس ...
نادر : إبتسم من رسالتها 😊 وإهتمامها فيه رد عليها .. كنت تاعب بس قدنا بخير مدام معي احد يطمن عليا هكذا كل شويه ويهتم ...
روان : لو عتفتهن وتقوم بالسلامه شزعجك كل شويه بس اهم شي ترجع احسن من قبل 🥰...
نادر : لو الإزعاج هكذا أنا أشتي تزعجيني ع طول .. أنتي فالمستشفى🏥 أمر لعندش جوعت وإشتي اصتبح ...
روان : فرحت 😅 ايوه فالمستشفى خلاص يله قوم البس وجي وتعرف احلى صبوح وصحي ...
شيماء : بتتفرجه سكته بتبسر إلابتسامات.. بضبح 😤 هيا كن اضحك لنا هكذا ساع الي بتراسلهم من إبسر سعيد خارج هنى لأهل بيته مشهم دارين إننا في نكد وهرم ..
نادر : طنش كلامها وفتح دولابه بيخرج له ملابس 👕👖 ...
شيماء : فرحت 😃 حسبته انه عيخرجها ... يله بسرعه الان شتجهز امد ماتبدل والجهال شاخليهم عند امك الوي براحتي ...
نادر : لفت لعندها 😏 من قلش إننا شاخرجش قلت لش خلي خواتي أنا معي عمل .. كمل يلبس وخرج ...
شيماء : كانت تصيح وتجنن ومسكت تلفونها تتصل لآيه 📱 تحكي لها الي حصل ...
🌹meme_ abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍5
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔...
بارت ٤٤ ..
في بيت الجد قاسم 🏬..
خديجه : بتصل للمره .. خلاص قوى انا فدالش إشتي تبسري لي زنين مطرزات سنابل من الحاليات الي بتدي من الهند بس ماتدي لاحد مثلهن ..
أزهار : بتأشر لها ايوه تديهن ثقال .. والوان فاتحه ..
آيه : بتتفرجهن وتعصور فمها 😏 ريت والله وهن مهتمات بي ربع هذه روان الي عادها غر انخطبت وقد بيدورين لها زنين ومايشتنش أحد مثلها .. رن تلفونها 📱 طلعت تجاوب شيماء ...
الجد قاسم : بيضحك عليهن 🤣 ماقد حددوش الناس العرس وأنتين قد بتدورين زنين مطرزه ...
خديجه : ابسرته ورفعت حاجب 🤨. هيا ناهي يا الي ماقد حددوش العرس قد إبسرتك مافعلت امس حمله حمله طريق محل الذهب بتدور لها ذهب ..
علي : بضبح وقهر 💔 الله يسعدها يارب والله انها تستاهل إن الكل يفرح بها هكذا ويدور يجهزها بس والله إننتوا بتعبوا نفسكم كلكم عالفاضي أنا اعرف ذوق روان ناعمه ومايعجبهاش هذا كله والله ماعتلبس شي ..
أزهار : ولو يابني .. هي عتتعود وبعدا لازم نكابر بها قبال الناس نخرج بنتنا بأحلى ذهب وكسوه 👗🥻...
آيه : في غرفتها .. يوووه 😱 منش صدق وفلتش وخرج ..
شيماء : أيوه وبعدا لوتبسري مكني تاعب والأبتسامه هذك مافارقت وشه وهو بيراسل وسار التعب وخرج ..
آيه : بدأت توسوس لها ... يووه ياشيماء هيا حسش مع زوجش لاقد معه واحده بيجابرها ولا مامعه بيبتسم هذه الإبتسامات كلها وخرج بعد الرسايل 👿..
شيماء : بفجيعه 😨 يوووه بغير خباله والله لأقلب الدنيا عليه كنت اهم روان وقدوذا عتنقلع وتفلتنا تشتي تجي واحده يراسلها ...
آيه : ولو يا أختى هو رجال وماتملى عينه الإ التراب أرجعي فتشي تلفونه 📱 وإبسري من بيجابر ..
شيماء : خلاص تمام بعدش لما يروح وشبسر كيف 🤔..
....... ....... .........
في المستشفى 🏥...
روان : ياسمر بطلي خباله وبتخفعها 👊🏻 هيا امانه عيجي قليلي ما أصبحه قبل مايوصل اطلب ..
سمر : بتحاول تبهرر 🙄 احنا قلنا ننساه مش نصبحه روان خلاص بطلي خباله قد انتي مخطوبه يعني في ذمه رجال ثاني ..
روان : نفخت اوووف منش 😤 هو صبوح صبوح وبعدا هو مريض يعني الحمدلله انه طلب ياكل لو يجي حقش المريض يقلش جاوع ماعتاكليه ليش تفكيرش غلط ...
سمر : ضحكت هههه🤣 والله ماقد عرفنا نصبح مريض لا انا ولا انتي ليش بتضحكي ع نفسش ...
روان : إبسرتها بطرف عينها بتأذيها 😏 لاتقليش لي ما أصبحه الله يحفظ مطعم ال.... شتصلهم الان يدولي احلى صبوح وزيد أكلهم كله حالي ومشو دسم 😜.. ودوري تصتبحي معانا فالمشمش ...
سمر : ضحكت 😂 والله إننا جالسه ع قلبش وشاكل معاكم واطلبي لي معش فلافل حقهم لذيذه مقرمشه ...
روان : إتصلت وطلبت وبتجهز له صبوح ومبسوطه انه خور يأكل معاها 😃...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٤٤ ..
في بيت الجد قاسم 🏬..
خديجه : بتصل للمره .. خلاص قوى انا فدالش إشتي تبسري لي زنين مطرزات سنابل من الحاليات الي بتدي من الهند بس ماتدي لاحد مثلهن ..
أزهار : بتأشر لها ايوه تديهن ثقال .. والوان فاتحه ..
آيه : بتتفرجهن وتعصور فمها 😏 ريت والله وهن مهتمات بي ربع هذه روان الي عادها غر انخطبت وقد بيدورين لها زنين ومايشتنش أحد مثلها .. رن تلفونها 📱 طلعت تجاوب شيماء ...
الجد قاسم : بيضحك عليهن 🤣 ماقد حددوش الناس العرس وأنتين قد بتدورين زنين مطرزه ...
خديجه : ابسرته ورفعت حاجب 🤨. هيا ناهي يا الي ماقد حددوش العرس قد إبسرتك مافعلت امس حمله حمله طريق محل الذهب بتدور لها ذهب ..
علي : بضبح وقهر 💔 الله يسعدها يارب والله انها تستاهل إن الكل يفرح بها هكذا ويدور يجهزها بس والله إننتوا بتعبوا نفسكم كلكم عالفاضي أنا اعرف ذوق روان ناعمه ومايعجبهاش هذا كله والله ماعتلبس شي ..
أزهار : ولو يابني .. هي عتتعود وبعدا لازم نكابر بها قبال الناس نخرج بنتنا بأحلى ذهب وكسوه 👗🥻...
آيه : في غرفتها .. يوووه 😱 منش صدق وفلتش وخرج ..
شيماء : أيوه وبعدا لوتبسري مكني تاعب والأبتسامه هذك مافارقت وشه وهو بيراسل وسار التعب وخرج ..
آيه : بدأت توسوس لها ... يووه ياشيماء هيا حسش مع زوجش لاقد معه واحده بيجابرها ولا مامعه بيبتسم هذه الإبتسامات كلها وخرج بعد الرسايل 👿..
شيماء : بفجيعه 😨 يوووه بغير خباله والله لأقلب الدنيا عليه كنت اهم روان وقدوذا عتنقلع وتفلتنا تشتي تجي واحده يراسلها ...
آيه : ولو يا أختى هو رجال وماتملى عينه الإ التراب أرجعي فتشي تلفونه 📱 وإبسري من بيجابر ..
شيماء : خلاص تمام بعدش لما يروح وشبسر كيف 🤔..
....... ....... .........
في المستشفى 🏥...
روان : ياسمر بطلي خباله وبتخفعها 👊🏻 هيا امانه عيجي قليلي ما أصبحه قبل مايوصل اطلب ..
سمر : بتحاول تبهرر 🙄 احنا قلنا ننساه مش نصبحه روان خلاص بطلي خباله قد انتي مخطوبه يعني في ذمه رجال ثاني ..
روان : نفخت اوووف منش 😤 هو صبوح صبوح وبعدا هو مريض يعني الحمدلله انه طلب ياكل لو يجي حقش المريض يقلش جاوع ماعتاكليه ليش تفكيرش غلط ...
سمر : ضحكت هههه🤣 والله ماقد عرفنا نصبح مريض لا انا ولا انتي ليش بتضحكي ع نفسش ...
روان : إبسرتها بطرف عينها بتأذيها 😏 لاتقليش لي ما أصبحه الله يحفظ مطعم ال.... شتصلهم الان يدولي احلى صبوح وزيد أكلهم كله حالي ومشو دسم 😜.. ودوري تصتبحي معانا فالمشمش ...
سمر : ضحكت 😂 والله إننا جالسه ع قلبش وشاكل معاكم واطلبي لي معش فلافل حقهم لذيذه مقرمشه ...
روان : إتصلت وطلبت وبتجهز له صبوح ومبسوطه انه خور يأكل معاها 😃...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٤٥ ...
بعد نص ساعه ....
نادر : وصل للمستشفى فوق السياره بيتصلها 📱 هيا مراعي إنزلي نسير نصتبح ...
روان : ضحكت 🤣 أين أنزل ياعم إنزلي قد الصبوح جاهز عندي ..
نادر : صدق 😅 أنا قلت جاوع إشتي أصتبح مش تصبحيني ...
روان : يله إطلع مراعيه لك في مكتبي ...
نادر : روان أطلب منش المستشفي🏥 بيوجع قلبي نزلي الصبوح وإنزلي ...
روان : بتفكر أمممم 🤔 بس معي حالات ودوام ...
نادر : بمراشاه ...يله هيا ياروان لاتزيديش الدلع خلي سمر بدلش يمكن أموت وترجعي تزعلي ماسمعتي كلامي وأنا جاوع 😜...
روان : بحده فالصوت ... بعد الشر عليك بطل خباله والله ماعد احاكيك بعدا يله شنزل وأمري الي الله قد أنا كودي اجازات ... لفلفت الأكل ونزلت ..
غيث : ع دخلته من باب المستشفى 🏥 في يده البالطوه الأبيض بيمشي شافها خارجه 🚶🏻♀️ وفي يدها اكياس أكل وطلعت مع نادر .. زادت شكوكه ودمه بيفور 😡...
نادر : إبسر الأكياس في يدها 🤣 ضحك وهذا الأكل كله لمن محسسه لي إننا وحش مفترس يله لو قدرت اكل لقمتين..
روان : عتاكله كله وأنت عتبسر.. أين عتشلنا ..
نادر : طنن 🤔 والله مادي لش علم أين تشتي ..
روان : خلاص اخطى ع ماقلك ...
...... ....... .......
في الجامعه 🏫...
وائل : بيدور غاده مابحدهي ... بيسأل صاحبه أبسرتها ...
صاحبه : بيهز رآسه ماشي .. وائل والله انه حرام عليك تهورت تصرفك مش صح ..
وائل : ضحك بإستهزاء خخخخ😏 مش صح ههههه ليش الصح إنها تحاكي هذاك وحده ...
صاحبه : بضبح 😤 أنت حر افعل الي تشتي بس الصدق انا ندمت إني قلت لك ولا المفروض كان أسكت حط اختك مكانها والله انه عيب توزع رقمها هكذا ...
وائل : أشر له اووص 🤫 أختى أتحداها تدرس جامعه انا داري كيف أعاملها وغاده والله لأخليها تدور أكلمها دوار وتجي تتراشاني .. وخرج تلفونه من جيبه 📱 رسلها كيفهو صاحبش الي معه سياره رمادي 🤣🤣 إيش عتكون رده فعله لما يدرى انش مصاحبه الجامعه كلها ....
أحيانا بعض الشباب يتعدى حدوده ع بنات الناس ويفكر ألف فكره وفكره ويغلط ويتصرف بإساءه ويضيق ع خواته ويتعامل معاهن معامله غلط ويمنعهن من الدراسه لأنه شايف كل الشباب بنفس تفكيره وأن أي بنت تدرس جامعه بنت غلط لأنه من دق باب الناس دقوا بابه 🚪.
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٤٥ ...
بعد نص ساعه ....
نادر : وصل للمستشفى فوق السياره بيتصلها 📱 هيا مراعي إنزلي نسير نصتبح ...
روان : ضحكت 🤣 أين أنزل ياعم إنزلي قد الصبوح جاهز عندي ..
نادر : صدق 😅 أنا قلت جاوع إشتي أصتبح مش تصبحيني ...
روان : يله إطلع مراعيه لك في مكتبي ...
نادر : روان أطلب منش المستشفي🏥 بيوجع قلبي نزلي الصبوح وإنزلي ...
روان : بتفكر أمممم 🤔 بس معي حالات ودوام ...
نادر : بمراشاه ...يله هيا ياروان لاتزيديش الدلع خلي سمر بدلش يمكن أموت وترجعي تزعلي ماسمعتي كلامي وأنا جاوع 😜...
روان : بحده فالصوت ... بعد الشر عليك بطل خباله والله ماعد احاكيك بعدا يله شنزل وأمري الي الله قد أنا كودي اجازات ... لفلفت الأكل ونزلت ..
غيث : ع دخلته من باب المستشفى 🏥 في يده البالطوه الأبيض بيمشي شافها خارجه 🚶🏻♀️ وفي يدها اكياس أكل وطلعت مع نادر .. زادت شكوكه ودمه بيفور 😡...
نادر : إبسر الأكياس في يدها 🤣 ضحك وهذا الأكل كله لمن محسسه لي إننا وحش مفترس يله لو قدرت اكل لقمتين..
روان : عتاكله كله وأنت عتبسر.. أين عتشلنا ..
نادر : طنن 🤔 والله مادي لش علم أين تشتي ..
روان : خلاص اخطى ع ماقلك ...
...... ....... .......
في الجامعه 🏫...
وائل : بيدور غاده مابحدهي ... بيسأل صاحبه أبسرتها ...
صاحبه : بيهز رآسه ماشي .. وائل والله انه حرام عليك تهورت تصرفك مش صح ..
وائل : ضحك بإستهزاء خخخخ😏 مش صح ههههه ليش الصح إنها تحاكي هذاك وحده ...
صاحبه : بضبح 😤 أنت حر افعل الي تشتي بس الصدق انا ندمت إني قلت لك ولا المفروض كان أسكت حط اختك مكانها والله انه عيب توزع رقمها هكذا ...
وائل : أشر له اووص 🤫 أختى أتحداها تدرس جامعه انا داري كيف أعاملها وغاده والله لأخليها تدور أكلمها دوار وتجي تتراشاني .. وخرج تلفونه من جيبه 📱 رسلها كيفهو صاحبش الي معه سياره رمادي 🤣🤣 إيش عتكون رده فعله لما يدرى انش مصاحبه الجامعه كلها ....
أحيانا بعض الشباب يتعدى حدوده ع بنات الناس ويفكر ألف فكره وفكره ويغلط ويتصرف بإساءه ويضيق ع خواته ويتعامل معاهن معامله غلط ويمنعهن من الدراسه لأنه شايف كل الشباب بنفس تفكيره وأن أي بنت تدرس جامعه بنت غلط لأنه من دق باب الناس دقوا بابه 🚪.
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔...
بارت ٤٦ ...
في حديقه السبعين 🎡🎢..
نادر : بيفرش فالارض وحط الأكل 🍱🍛 وبيضحك 🤣 والله انش مجنونه صدق اديتينا هانا ...
روان : إبتسمت بخزا 🥰 ههه مدري ماخلاني أخور نجي هانا ...
نادر : جلس وبداء يفتح الأكل 🍱 سقى الله أيام زمان كيف كان كودحنا نجي هانا ونلعب تذكري هذك اللعبه وأشر عليها 🎡 كيف كنا ساع الهبل نجلس نطوبر عليها لما نقل بس علشان نطلع نجلس ساعه حانبين وتخطي شويه وتوقف ههه قلك ايش نتفرج صنعاء وضحك هههه ...
روان : ضحكت ههههه😅 تتذكر لما طلعنا مره فوق السفينه وانت خليتنا نجلس فالأخير وغاده كانت فارحه وتصيح زيد سرعها اقوى وأنا وسندس كنا نبكي ..
نادر : ههههه 😂 ولا لما كنا نلعب بالسيارات وانا وعلي نجلس نلاحقكن نصدومكن لما نخليكن تبكين ...
روان : أيوه كنتوا شريرين 👹 بس الصدق غاده احسن واحده مع إنها كانت الصغيره بس الصدق كانت تجننكم وتشل حقي انا وسندس ...
نادر : هيا وأشر لها بحواجبه 😌 هيا نكمل نصتبح ونقوم نلعب ....
روان : ضحكت 😅 هههه بطل مجنانه اصلا لعب جهال مابش لعب كبيره ...
نادر : بيحانكها والله بينتكلم جد خورت العب سيارات وأبسر عادنا شقدر اصدومش وقدش سواقه وتبكي ولا قد عقلتي 🤪 ...
كملوا يصتبحوا وفعلا قاموا لعبوا بالسيارات 🚙 وكانت روان هذه المره هي الي بتصادمه وكان يوم كله انبساط ونسي نادر إنه مريض وروان نسيت زعلها ع كل شي 🥰...
....... ........ ......
في بيت خطيب روان 🏡...
أم عبدالله : يا إبني ذلحين ماهو هذا لليوم ماقد عرفناش خطيبتك سواء انا مراعيه تفعل حفله ونسير ولا حتى تعزمنا يوم نسير عندهم نتعرف عليها ونتجابر اعرف طباعها .
اخت عبدالله : بتمشط شعر اختها الصغيره 👧🏻 أصلا شكلها زناطه لأنها حاليه ودكتوره أبسرتوا كم جلست لما وافقت ..
عبدالله : إبسرها 😁 وإبتسم .. ليش بتقلي هكذا والله إنها حبوبه بس خزويه ليش ماتتصلي لها وتتعرفي عليها سواء وتتفقي معاها ع يوم تسيري عندها ...
أم عبدالله : منين نتفق معاها ماقدبش معانا حتى رقمها أنتوا الرجال حمله حمله طريق جدها ولاحتى اديتوا لنا احنا النسوان الا هذك اليوم لما سيرت لعند جدتها بساعتي وهي مابحد ...
عبدالله : خلاص تمام شديلكم رقمها وانتوا أتصلوا لها وحاكوها وسيروا عندها ...
اخته : بتمزح معه أيوووه أيوووه يارقمها كان مالك بتقل خزويه 😉 بتتواصلوا من ورانا ...
عبدالله : ضحك هههه 😂 والله ماقد اتصلت لها يوم من يوم ماشليته بس شتصل الان من عندكم واخلي أمها يحاكوها وتسيروا عندها .. خرج تلفونه وبيتصل 📱...
روان : كانت بتضحك هي ونادر 😁 انهم رجعوا اطفال بتسمع تلفونها بيرن 📱 شافته رقم غريب ..
نادر : بيأشر لها براسه 🙄 من بيتصل .
روان : هزت اكتافها ... مدري رقم غريب ..
نادر: يمكن واحد من المرضى حقش 🤔...
روان : ماشي أصلا هذا رقمي الشخصي مش حق الشغل ..
عبدالله : عاد الإتصال 📱..
نادر : بياشر لها تمكنه التلفون 📱 يرد ... ألووو..
عبدالله : إستغرب صوت رجال 🤔 يووه هذا عمي ادولي رقمهم الثاني ولا ماهو .. ايوه سلام عليكم ..
نادر : وعليكم السلام .. من معي ..
عبدالله : هذا عمي عادل ..كيف انتوا ..
نادر : هاه .. لالا مشو هذا رقم عمي عادل تشتي رقمهم من انت ..
عبدالله : هاه لالا معي رقمهم .. انا عبدالله خطيب روان هذا تلفونها ولا لا ..
نادر : هااه .. أهلا كيف حالك لحضه أمكنها ..ومكنها التلفون 📱..
روان : بتاشر له من ..
نادر : بياشر بيده لاصبعه خطيبش 💍..
روان : ضبحت وأتغيرت ملامحها 😤 ردت عليه .. الوو ..
عبدالله : اهلا .. كيف حالش .
روان : بتتفرج نادر 🙁 مكبوده .. الحمدلله .. مالك في شي ...
عبدالله : إصترع ماقالت له حتى كيف حالك 😅.. ضحك هههه شكلش بتخزي قووي منهو هذا الي رد عليا وماهي هذه الاصوات والصياح شكلش خارج صح...
روان : أيووه خارج وهذا نادر إبن عمي الي رد عليك ...
عبدالله : ضبح 😤 إبن عمش ليش خارج معه عمي معاكم ...
روان : بضبح 😤 ... لا ليش معانا إحنا هكذا احنا وعيال وبنات عمي وعمتي متعودين مابش عندنا تفرقه وبابا واعمومي مربيين لنا هكذا وكلنا بيت واحد ومحد فينا بيتغطى من احد ولا عيتغطى حتى مستقبلا ....
عبدالله : إستغرب من ردها فعلها 🤔 ومش عاجبه إنهم كلهم هكذا مع بعض ... آااهااا إذا لازم نتواصل خيرات ونعرف بعض اكثر لأن في حاجات لازم اعرفها عنش وتعرفيها عني .. وفي أشياء لازم تتغير ونتفق عليها من الآن ..
نادر: بيبسر ملامحها بتتغير 😟 بيسألها مالها ..
روان : بتاشر له بيدها راعي 👌🏻 .. طيب خير إن شاء الله من وقته ..
عبدالله : طيب كلمي امي يشتوا يحاكوش ويجوا عندكم يتعرفوا عليش سواء ..
بعد ماكملوا يتكلموا وروان قالت لها تشوف جدتها وعمتها متى فاضيات وترجعهم خبر..
اخت عبدالله : بتحطم عليه 😏 خطيبتك شكلها متفتحه هي وأسرتها مش ساعنا الله يعينك كودك تشحطها من الان ولا ماعد عتقدر فيها خارج من الصبح
بارت ٤٦ ...
في حديقه السبعين 🎡🎢..
نادر : بيفرش فالارض وحط الأكل 🍱🍛 وبيضحك 🤣 والله انش مجنونه صدق اديتينا هانا ...
روان : إبتسمت بخزا 🥰 ههه مدري ماخلاني أخور نجي هانا ...
نادر : جلس وبداء يفتح الأكل 🍱 سقى الله أيام زمان كيف كان كودحنا نجي هانا ونلعب تذكري هذك اللعبه وأشر عليها 🎡 كيف كنا ساع الهبل نجلس نطوبر عليها لما نقل بس علشان نطلع نجلس ساعه حانبين وتخطي شويه وتوقف ههه قلك ايش نتفرج صنعاء وضحك هههه ...
روان : ضحكت ههههه😅 تتذكر لما طلعنا مره فوق السفينه وانت خليتنا نجلس فالأخير وغاده كانت فارحه وتصيح زيد سرعها اقوى وأنا وسندس كنا نبكي ..
نادر : ههههه 😂 ولا لما كنا نلعب بالسيارات وانا وعلي نجلس نلاحقكن نصدومكن لما نخليكن تبكين ...
روان : أيوه كنتوا شريرين 👹 بس الصدق غاده احسن واحده مع إنها كانت الصغيره بس الصدق كانت تجننكم وتشل حقي انا وسندس ...
نادر : هيا وأشر لها بحواجبه 😌 هيا نكمل نصتبح ونقوم نلعب ....
روان : ضحكت 😅 هههه بطل مجنانه اصلا لعب جهال مابش لعب كبيره ...
نادر : بيحانكها والله بينتكلم جد خورت العب سيارات وأبسر عادنا شقدر اصدومش وقدش سواقه وتبكي ولا قد عقلتي 🤪 ...
كملوا يصتبحوا وفعلا قاموا لعبوا بالسيارات 🚙 وكانت روان هذه المره هي الي بتصادمه وكان يوم كله انبساط ونسي نادر إنه مريض وروان نسيت زعلها ع كل شي 🥰...
....... ........ ......
في بيت خطيب روان 🏡...
أم عبدالله : يا إبني ذلحين ماهو هذا لليوم ماقد عرفناش خطيبتك سواء انا مراعيه تفعل حفله ونسير ولا حتى تعزمنا يوم نسير عندهم نتعرف عليها ونتجابر اعرف طباعها .
اخت عبدالله : بتمشط شعر اختها الصغيره 👧🏻 أصلا شكلها زناطه لأنها حاليه ودكتوره أبسرتوا كم جلست لما وافقت ..
عبدالله : إبسرها 😁 وإبتسم .. ليش بتقلي هكذا والله إنها حبوبه بس خزويه ليش ماتتصلي لها وتتعرفي عليها سواء وتتفقي معاها ع يوم تسيري عندها ...
أم عبدالله : منين نتفق معاها ماقدبش معانا حتى رقمها أنتوا الرجال حمله حمله طريق جدها ولاحتى اديتوا لنا احنا النسوان الا هذك اليوم لما سيرت لعند جدتها بساعتي وهي مابحد ...
عبدالله : خلاص تمام شديلكم رقمها وانتوا أتصلوا لها وحاكوها وسيروا عندها ...
اخته : بتمزح معه أيوووه أيوووه يارقمها كان مالك بتقل خزويه 😉 بتتواصلوا من ورانا ...
عبدالله : ضحك هههه 😂 والله ماقد اتصلت لها يوم من يوم ماشليته بس شتصل الان من عندكم واخلي أمها يحاكوها وتسيروا عندها .. خرج تلفونه وبيتصل 📱...
روان : كانت بتضحك هي ونادر 😁 انهم رجعوا اطفال بتسمع تلفونها بيرن 📱 شافته رقم غريب ..
نادر : بيأشر لها براسه 🙄 من بيتصل .
روان : هزت اكتافها ... مدري رقم غريب ..
نادر: يمكن واحد من المرضى حقش 🤔...
روان : ماشي أصلا هذا رقمي الشخصي مش حق الشغل ..
عبدالله : عاد الإتصال 📱..
نادر : بياشر لها تمكنه التلفون 📱 يرد ... ألووو..
عبدالله : إستغرب صوت رجال 🤔 يووه هذا عمي ادولي رقمهم الثاني ولا ماهو .. ايوه سلام عليكم ..
نادر : وعليكم السلام .. من معي ..
عبدالله : هذا عمي عادل ..كيف انتوا ..
نادر : هاه .. لالا مشو هذا رقم عمي عادل تشتي رقمهم من انت ..
عبدالله : هاه لالا معي رقمهم .. انا عبدالله خطيب روان هذا تلفونها ولا لا ..
نادر : هااه .. أهلا كيف حالك لحضه أمكنها ..ومكنها التلفون 📱..
روان : بتاشر له من ..
نادر : بياشر بيده لاصبعه خطيبش 💍..
روان : ضبحت وأتغيرت ملامحها 😤 ردت عليه .. الوو ..
عبدالله : اهلا .. كيف حالش .
روان : بتتفرج نادر 🙁 مكبوده .. الحمدلله .. مالك في شي ...
عبدالله : إصترع ماقالت له حتى كيف حالك 😅.. ضحك هههه شكلش بتخزي قووي منهو هذا الي رد عليا وماهي هذه الاصوات والصياح شكلش خارج صح...
روان : أيووه خارج وهذا نادر إبن عمي الي رد عليك ...
عبدالله : ضبح 😤 إبن عمش ليش خارج معه عمي معاكم ...
روان : بضبح 😤 ... لا ليش معانا إحنا هكذا احنا وعيال وبنات عمي وعمتي متعودين مابش عندنا تفرقه وبابا واعمومي مربيين لنا هكذا وكلنا بيت واحد ومحد فينا بيتغطى من احد ولا عيتغطى حتى مستقبلا ....
عبدالله : إستغرب من ردها فعلها 🤔 ومش عاجبه إنهم كلهم هكذا مع بعض ... آااهااا إذا لازم نتواصل خيرات ونعرف بعض اكثر لأن في حاجات لازم اعرفها عنش وتعرفيها عني .. وفي أشياء لازم تتغير ونتفق عليها من الآن ..
نادر: بيبسر ملامحها بتتغير 😟 بيسألها مالها ..
روان : بتاشر له بيدها راعي 👌🏻 .. طيب خير إن شاء الله من وقته ..
عبدالله : طيب كلمي امي يشتوا يحاكوش ويجوا عندكم يتعرفوا عليش سواء ..
بعد ماكملوا يتكلموا وروان قالت لها تشوف جدتها وعمتها متى فاضيات وترجعهم خبر..
اخت عبدالله : بتحطم عليه 😏 خطيبتك شكلها متفتحه هي وأسرتها مش ساعنا الله يعينك كودك تشحطها من الان ولا ماعد عتقدر فيها خارج من الصبح
❤2👍1
قصص صنعاني
Photo
هي وإبن عمها قد قلنا كاشفه وبتسوق سياره وتشتغل ومغطنا .
أم عبدالله : إبسرتها بضبح 😤 والله مانا داريه ماطلع له وشعب له فيها من حين إبسرها فالمستشفى قد قلت له نخطب له بنت اخي مارضيش .
عبدالله : ضبح من كلامهن فلت وخرج 🚶🏻♂️..
الله يعينش ياروان يعني قلنا عتفتهني من آيه وشيماء عتجي لش ام عبدالله واخته ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
أم عبدالله : إبسرتها بضبح 😤 والله مانا داريه ماطلع له وشعب له فيها من حين إبسرها فالمستشفى قد قلت له نخطب له بنت اخي مارضيش .
عبدالله : ضبح من كلامهن فلت وخرج 🚶🏻♂️..
الله يعينش ياروان يعني قلنا عتفتهني من آيه وشيماء عتجي لش ام عبدالله واخته ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٤٧ ...
في الليل🌕 ....
في بيت هاشم 🏡...
غاده : فوق سريرها ... قفلت تلفونها 📱 وبكيت 😭 ماهو هذا الصدق تعبت انا شنزل احاكي بابا يبسروا كيف ويتصرفوا ...
سندس: قامت لجنبها وجلست ... بتأشر بيدها 👌🏻راعي يابابا مالش مجنونه اول نفكر كيف نتأكد إنه هذا الي قلتي وبعدا نقلهم علشان يكون في اثبات ويربوه صح مش يطلع واحد ثاني وما إستفدنا شي ...
غاده : طننت شويه 🤔 في كلامها ... طيب نادر عصبي والله لايسير يذبحه وخاصه انه من اهل مرته صح لويحصل مشاكل خلاص اتصل لعلي واحاكيه مارائيش ...
سندس : هزت رآسها ... أيووه صح خلاص رسلي له فالوتس حاكيه لو عادهو سامر ولا للصبح ونتصله 📱..
غاده : بزعل 😔 طيب تمام بس شارسله من عندش مشتيش افتح تلفوني ...
سندس : مكنتها التلفون 📱 ...
غاده : بتفتحه 📱 وصلت رساله ..( لو واحد مخنوق ومابش معه احد يفضفض له إيش يسوي 😔 ) ..
شافت اسمه زياد ...ع طول ردت ...( يوقف قدام المرايه ويحاكي روحه ساع المجنون وهو عيرتاح 😡 محد قلك إننا عياده نفسيه ) ...
زياد : إستغرب من ردها 😳 يووه مالها هذه .. رسل لها (طيب العفو منش بس كنت مخنوق قوي وحسيت انش ممكن تسمعيني خلاص أنا أسف😔)...
غاده : لفتت لسندس 😤 بضبح هذا مابيدور ..
سندس : مالش ليش ماقلش علي ..
غاده : أين علي 😅 ماقد حاكيته هذا المتخلف الي صدمتيه تخايله ان انتي دكتوره نفسيه رسلش انه مخنوق ورديت عليه ..
سندس : سحبت التلفون من يدها 📱 اسكه ابسر ماقلتي له بتقراء كلامها لفتت لها بضبح 😤 ماهو هذا الرد ياغاده مافعل بش تقلي له هكذا ورسلت له ( مساء النور أنا آسفه أنا التلفون كانت عند غاده مشنا داريه هذه البنت أيحين عتعرف كيف تتكلم😅 )...
زياد : كان واقف عند الطاقه حق غرفته بيشرب دخان 🚬 قري الرساله ..(آااها وأنا قد أستغربت مالش بس المفروض اي رد فيه ملاطيم أعرف إنها اختش )...
غاده : بتتفرجها سكته ورجعت تهنجم 😠 مااقد معانا ياسفيره عزيزه ليش بتردي عليه أصلا ..
سندس : ابسرتها بريحمه 😟 حرام مدري ماله مخنوق يمكن محتاج شي ..
غاده : طرحت يدها ع خصرها ايووه وقد عنفتحها عياده امراض نفسيه أومه ..
سندس : لفتت لها بسرعه 👀 غاده معي فكره مارائيش نحاكيه ع موضوعش اكيد هو شاب وداري كيف نتصرف قبل مانحاكي علي لاعاد يسير يفعل مشكله هو والكل ..
غاده : طننت شويه بتفكر 🤔 أمممم طيب يله جي نجرب ماعنخسر شي ...
سندس : (خلاص إمسح ردها في وجهي😅 أصلا هذه الأيام نفسيتها متعبه قوي خاصه من اي واحد يراسل من كثر الإزعاجات الي بتوصلها ومش عارفه السبب كانه رقمها موزع بتشك في واحد ...
زياد: رسل لها (😳 كيف يعني رقمها موزع ماهي القصه فهميني ومنهو هذا الواحد😡)..
سندس : ( واحد معاها فالجامعه بيجلس يزعجها ..
زياد: ( هكذا ماينفعش أفهم قليلها ولو أنها بتمكني ملاطيم وبوكسات 👊🏻 لكن تتصل تفهمني الموضوع وتعتبرني أخوها وأناشتصرف )..
.......... ...... ......
في غرفتهم ...
نادر : بيلعب مع نور ويوسف مبسوط بعد اليوم الحلو مع روان 😃...
شيماء : بتتفرجه بضبح 😤 ماشاء الله كيف افتهنت بعد الرسايل حق الصبح وخرجت ومفتهن روحت والضحكه ملان وشك وبتلاعب العيال ...
نادر : رفع يده ☝🏻 لاحول ولاقوه الإبالله .. استغفرك يارب وأتوب إليك هذه المره سمها لانا مرتاح .. قوموا ارقدوا ياعيالي هيا نسير نرقد في غرفتكم مسك العيال وخرج معاهم 🚶🏻♂️...
شيماء : إبسرت تلفونه محطوط 📱 فرحت قربت تشله تفتشه عادها بتفتحه وبداءت تقلب فيه ...
نادر : ذكر إنه ماشله رجع له ..ابسرها 😳 مابتفعلي ...
شيماء : إرتبكت 😰 هاااه ولاشي هو قلت بس اتقرج الفيديوهات ابعد الضبح ..
نادر : سحبه من يدها 📱 ... ايوه الفيديوهات في الرسايل صح .. شله وخرج 🚶🏻♂️...
شيماء : ضبحت 😤 مسكت المخده ورجمتها ونفخت اووووف ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٤٧ ...
في الليل🌕 ....
في بيت هاشم 🏡...
غاده : فوق سريرها ... قفلت تلفونها 📱 وبكيت 😭 ماهو هذا الصدق تعبت انا شنزل احاكي بابا يبسروا كيف ويتصرفوا ...
سندس: قامت لجنبها وجلست ... بتأشر بيدها 👌🏻راعي يابابا مالش مجنونه اول نفكر كيف نتأكد إنه هذا الي قلتي وبعدا نقلهم علشان يكون في اثبات ويربوه صح مش يطلع واحد ثاني وما إستفدنا شي ...
غاده : طننت شويه 🤔 في كلامها ... طيب نادر عصبي والله لايسير يذبحه وخاصه انه من اهل مرته صح لويحصل مشاكل خلاص اتصل لعلي واحاكيه مارائيش ...
سندس : هزت رآسها ... أيووه صح خلاص رسلي له فالوتس حاكيه لو عادهو سامر ولا للصبح ونتصله 📱..
غاده : بزعل 😔 طيب تمام بس شارسله من عندش مشتيش افتح تلفوني ...
سندس : مكنتها التلفون 📱 ...
غاده : بتفتحه 📱 وصلت رساله ..( لو واحد مخنوق ومابش معه احد يفضفض له إيش يسوي 😔 ) ..
شافت اسمه زياد ...ع طول ردت ...( يوقف قدام المرايه ويحاكي روحه ساع المجنون وهو عيرتاح 😡 محد قلك إننا عياده نفسيه ) ...
زياد : إستغرب من ردها 😳 يووه مالها هذه .. رسل لها (طيب العفو منش بس كنت مخنوق قوي وحسيت انش ممكن تسمعيني خلاص أنا أسف😔)...
غاده : لفتت لسندس 😤 بضبح هذا مابيدور ..
سندس : مالش ليش ماقلش علي ..
غاده : أين علي 😅 ماقد حاكيته هذا المتخلف الي صدمتيه تخايله ان انتي دكتوره نفسيه رسلش انه مخنوق ورديت عليه ..
سندس : سحبت التلفون من يدها 📱 اسكه ابسر ماقلتي له بتقراء كلامها لفتت لها بضبح 😤 ماهو هذا الرد ياغاده مافعل بش تقلي له هكذا ورسلت له ( مساء النور أنا آسفه أنا التلفون كانت عند غاده مشنا داريه هذه البنت أيحين عتعرف كيف تتكلم😅 )...
زياد : كان واقف عند الطاقه حق غرفته بيشرب دخان 🚬 قري الرساله ..(آااها وأنا قد أستغربت مالش بس المفروض اي رد فيه ملاطيم أعرف إنها اختش )...
غاده : بتتفرجها سكته ورجعت تهنجم 😠 مااقد معانا ياسفيره عزيزه ليش بتردي عليه أصلا ..
سندس : ابسرتها بريحمه 😟 حرام مدري ماله مخنوق يمكن محتاج شي ..
غاده : طرحت يدها ع خصرها ايووه وقد عنفتحها عياده امراض نفسيه أومه ..
سندس : لفتت لها بسرعه 👀 غاده معي فكره مارائيش نحاكيه ع موضوعش اكيد هو شاب وداري كيف نتصرف قبل مانحاكي علي لاعاد يسير يفعل مشكله هو والكل ..
غاده : طننت شويه بتفكر 🤔 أمممم طيب يله جي نجرب ماعنخسر شي ...
سندس : (خلاص إمسح ردها في وجهي😅 أصلا هذه الأيام نفسيتها متعبه قوي خاصه من اي واحد يراسل من كثر الإزعاجات الي بتوصلها ومش عارفه السبب كانه رقمها موزع بتشك في واحد ...
زياد: رسل لها (😳 كيف يعني رقمها موزع ماهي القصه فهميني ومنهو هذا الواحد😡)..
سندس : ( واحد معاها فالجامعه بيجلس يزعجها ..
زياد: ( هكذا ماينفعش أفهم قليلها ولو أنها بتمكني ملاطيم وبوكسات 👊🏻 لكن تتصل تفهمني الموضوع وتعتبرني أخوها وأناشتصرف )..
.......... ...... ......
في غرفتهم ...
نادر : بيلعب مع نور ويوسف مبسوط بعد اليوم الحلو مع روان 😃...
شيماء : بتتفرجه بضبح 😤 ماشاء الله كيف افتهنت بعد الرسايل حق الصبح وخرجت ومفتهن روحت والضحكه ملان وشك وبتلاعب العيال ...
نادر : رفع يده ☝🏻 لاحول ولاقوه الإبالله .. استغفرك يارب وأتوب إليك هذه المره سمها لانا مرتاح .. قوموا ارقدوا ياعيالي هيا نسير نرقد في غرفتكم مسك العيال وخرج معاهم 🚶🏻♂️...
شيماء : إبسرت تلفونه محطوط 📱 فرحت قربت تشله تفتشه عادها بتفتحه وبداءت تقلب فيه ...
نادر : ذكر إنه ماشله رجع له ..ابسرها 😳 مابتفعلي ...
شيماء : إرتبكت 😰 هاااه ولاشي هو قلت بس اتقرج الفيديوهات ابعد الضبح ..
نادر : سحبه من يدها 📱 ... ايوه الفيديوهات في الرسايل صح .. شله وخرج 🚶🏻♂️...
شيماء : ضبحت 😤 مسكت المخده ورجمتها ونفخت اووووف ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٤٨ ...
في بيت عادل 🏡...
عادل : جالس فوق الكنبه والريموت في يده... كيف يعني إيش قصده 🤔..
روان : بضبح 😤 مدري شكله ناوي يمنعني من علي ونادر ..
عادل : حط الريموت .. بهنجمه 😠 مشو ع مايشتي ماعيجيش يفرق بيننا وبعدا هو عيشلش وأنتي هكذا شويه يقلش عيمنعش من اهلش ويرجع يقلش لثمه وبعدا جلسه فالبيت انا لازم اجلس معه واتفاهم معه ع هذه الأمور ماعيجيش يغير نظام بنتي حبيبتي انا طولي عمري مربيها حره نفسها ومابش عليها قيود عجبه ولا الله معه ...
روان : إبسرته معصب ... طيب إهدوا لما نبسر مافي راسه هو قال عيرجع نتصل وعنبسر ...
عادل : تمام وأنتي إذا حسيتي إنه ناوي ع حاجات ماعتعجبش حاكيني ...
روان : طيب وذلحين كيف ع بكره أمه واخته يشتين يجين وقد حاكيت جدتي قالوا يجين لهاناك ..
عادل : إتفاهمي انت وأمي وعمتش قد اهم أخبر والي تحتاجنه قليلي ...
......... ........ .......
في بيت وائل 🏡..
وائل : بيحاكي صاحبه فالتلفون 📱 مغلقه تلفونها من اول ولا وصلت رساله رنيت وإنه مغلق .
صاحبه : بيصيح فوقه 😡 ياوائل إعقل حتى لو كانت بتحاكي احد يمكن بتحبه يمكن خطيبها يمكن اخوها اصلا البنت شكلها بنت ناس ماناش داري أين كان عقلي لما قلت لك ...
وائل : بيضحك 🤣 مابلا فعلت أحلى خير في حياتك أنت داري بينفكر بكره اصور بيتهم 🏡 وارسله لها أقلها مارائيش اجي للبيت ذلحين ..
صاحبه : 😨 لالالا هكذا زودتها قوي يا وائل هذا وانتوا انساب لو يعرفوا أهلها إنه أنت شوعه قوي في حقك ...
وائل : أصلا مابش إثبات إنه أنا حتى مش رقمي وبعدا إستحاله إنها عتعقلهم سعم انهي خبلى تفضح نفسها ان معاها واحد بيجي لها للجامعه وتخرج معه أقصى شي تفعله عتغير رقمها بس أنا بعدها بعدها والله لو تغير ألف رقم ...
....... ....... ........
في ببت هاشم 🏡
غاده : هدأت بعد ماكلمت زياد ..
سندس : هيا إبسرتي إنه شكله محترم وإبن ناس وأنتي كنتي تمكنيه صروعه 😅..
غاده : يارب يقدر يفعل شي ونتخارج ..
نادر : ممدد فوق السرير جنب عياله 🛌🏻 بيقلب تلفونه وصلته رساله من روان...
روان : مساء الخير كيف قدك حبيت أذكرك موعدك الصبح لاتنساش 🥰 وشكرا ع اليوم الحلو..
نادر : إبتسم 🙂 مساء الانوار .. اكيد من الصبح بدري عندش ويسلمو انتي ع إهتمامش لو عليش وحدش لافتهن في إسبوع بس وشيماء معي ماشفتهنش ولو بعد سنه ..
روان : رسلت له 🤔🤔..
نادر : من الضبح😤 الي فيه بداء يحكي لها ع مشاكله مع شيماء وجلسوا يتجابروا ماحسوا بالوقت لما اذن فجر ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٤٨ ...
في بيت عادل 🏡...
عادل : جالس فوق الكنبه والريموت في يده... كيف يعني إيش قصده 🤔..
روان : بضبح 😤 مدري شكله ناوي يمنعني من علي ونادر ..
عادل : حط الريموت .. بهنجمه 😠 مشو ع مايشتي ماعيجيش يفرق بيننا وبعدا هو عيشلش وأنتي هكذا شويه يقلش عيمنعش من اهلش ويرجع يقلش لثمه وبعدا جلسه فالبيت انا لازم اجلس معه واتفاهم معه ع هذه الأمور ماعيجيش يغير نظام بنتي حبيبتي انا طولي عمري مربيها حره نفسها ومابش عليها قيود عجبه ولا الله معه ...
روان : إبسرته معصب ... طيب إهدوا لما نبسر مافي راسه هو قال عيرجع نتصل وعنبسر ...
عادل : تمام وأنتي إذا حسيتي إنه ناوي ع حاجات ماعتعجبش حاكيني ...
روان : طيب وذلحين كيف ع بكره أمه واخته يشتين يجين وقد حاكيت جدتي قالوا يجين لهاناك ..
عادل : إتفاهمي انت وأمي وعمتش قد اهم أخبر والي تحتاجنه قليلي ...
......... ........ .......
في بيت وائل 🏡..
وائل : بيحاكي صاحبه فالتلفون 📱 مغلقه تلفونها من اول ولا وصلت رساله رنيت وإنه مغلق .
صاحبه : بيصيح فوقه 😡 ياوائل إعقل حتى لو كانت بتحاكي احد يمكن بتحبه يمكن خطيبها يمكن اخوها اصلا البنت شكلها بنت ناس ماناش داري أين كان عقلي لما قلت لك ...
وائل : بيضحك 🤣 مابلا فعلت أحلى خير في حياتك أنت داري بينفكر بكره اصور بيتهم 🏡 وارسله لها أقلها مارائيش اجي للبيت ذلحين ..
صاحبه : 😨 لالالا هكذا زودتها قوي يا وائل هذا وانتوا انساب لو يعرفوا أهلها إنه أنت شوعه قوي في حقك ...
وائل : أصلا مابش إثبات إنه أنا حتى مش رقمي وبعدا إستحاله إنها عتعقلهم سعم انهي خبلى تفضح نفسها ان معاها واحد بيجي لها للجامعه وتخرج معه أقصى شي تفعله عتغير رقمها بس أنا بعدها بعدها والله لو تغير ألف رقم ...
....... ....... ........
في ببت هاشم 🏡
غاده : هدأت بعد ماكلمت زياد ..
سندس : هيا إبسرتي إنه شكله محترم وإبن ناس وأنتي كنتي تمكنيه صروعه 😅..
غاده : يارب يقدر يفعل شي ونتخارج ..
نادر : ممدد فوق السرير جنب عياله 🛌🏻 بيقلب تلفونه وصلته رساله من روان...
روان : مساء الخير كيف قدك حبيت أذكرك موعدك الصبح لاتنساش 🥰 وشكرا ع اليوم الحلو..
نادر : إبتسم 🙂 مساء الانوار .. اكيد من الصبح بدري عندش ويسلمو انتي ع إهتمامش لو عليش وحدش لافتهن في إسبوع بس وشيماء معي ماشفتهنش ولو بعد سنه ..
روان : رسلت له 🤔🤔..
نادر : من الضبح😤 الي فيه بداء يحكي لها ع مشاكله مع شيماء وجلسوا يتجابروا ماحسوا بالوقت لما اذن فجر ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٤٩.....
ثاني يوم بعد العصر ....
في بيت الجد قاسم 🏬...
غاده : طلعت لاعند روان وسندس قد جين قد إبسرت عمتي أزهار دخلوهن .. بس أمه شكلها هيبه غبني عليش وبتضحك ههه🤣 ...
سندس : خفعتها 👊🏻 بغير خباله تفجعي البنيه من ذلحين لاتصدقيهاش هذه يعجبها تزيد ...
روان : ضحكت هههه 😂 ريت والله وهي هكذا صدق علشان ماتعجب ماما خديجه وهم يقلوا لها نفسخ الخطوبه...
آيه : ع طلعتها من الدرج تدعيها تقلهن انهن جين سمعت👂🏻 كلام روان .. بتحاكي نفسها بصوت واطي آهاااا تشتيها تتفسخ ياروان والله ماسبرت لش إننا بعدش بعدش لما تنقلعي وافتهن منش ..
غاده : إبسرتها واقفه 👀 هيا مالش واقفه ماتشتي .
آيه : ارتبشت لو سمعتها ..😅 هاااه ولاشي بس قالوا جدتي ادعي آيه تنزل اهل خطيبها جو ...
روان : يله تمام قليلهم الان شنزل ..
آيه : يوووه عتنزلي هكذا بالبنطلون والشميز 👚👖ولافعلتي شي في وجهش انا راكنه انش عتقلي عادش عتبدلي ...
غاده : يووه صدق عادنا ركزت😅 .. هيا اخطي البسي بسرعه جلسنا نتجابر ونسينا ...
سمر : ضحكت هههه😂 اخطين بس قدلي ساعه بينقنعها مارضيت رجعت استسلمت ...
....... ....... ........
نازل في الديوان ...
خديجه : مبتسمه 😄 حيا بكن نورتين البيت وبتعرفها ع الباقي ...
حوريه : الصدق ولو تقلي اننا قارحه ببنتنا بس الصدق والله ان إبنش توفق إن به روان تسوى الدنيا ومافيها وهنيت له والله مادرينا كيف وافقت لو تبسري كم قد جولها ...
أم عبدالله : عصرت فمها 😏 مش هي بنتكم بس وإبني به عبدالله ساع العافيه فالبدن تحمد الله انه وقع من نصيبها وبعدا اينهي ماقد نزلت نبسرها ولا هي من حق هذه الأيام الي مايعجبهن الإ خرجه اخر اليوم...
أزهار : لفتت لعند أمها 😕 مستغربه من طريقه كلامها ...
روان : كانت لابسه بنطلون جينز 👖 عادي وشميز 👚 ورافعه شعرها ذيل حصان ولا حاطه شي في وشها دخلت وجنبها غاده وسمر وسندس .. سلام عليكم وقربت تسلم عليهن ...
ازهار : إبسرتها مش لابسه ومتصلحه بهررت فوقها 😳..
أخت عبدالله : بتتفرج الاربع ذلحين من منكن خطيبه اخي ...
سندس : ضحكت واشرت لها هذه 👈🏻...
خديجه : بتحاكى ازهار بصوت واطي بضبح😤 عنبسري بنت اخوش هذه مالها نزلت هكذا ..
حوريه : إبتسمت 😄 هذولاء بناتي يعني بنات عم روان ... وعاد معي ولد مزوج بس مرته فالبيت وهذه الي بالفستان الودري صاحبتها او تقدري تقلي اختها ...
آيه : دخلت بتقرب لهن الكيك والشاي 🥐☕🥧...
سندس : قامت معاها تساعدها ...
أم عبدالله : بتتفرج روان 😏 ماشاء الله عليش ولا فاعله شي في وشش ودخلتي هكذا هذه مايسموها ثقه في نفسش إنش حاليه وغرور ولا هو طبعش هكذا مابتتمكيجيش ...
روان : ماعجبهاش إسلوبها حاولت تكتم في نفسها وإبتسمت 😊 علشان تعرفوني ع حقيقتي مش بعدين تقلوا غشيتكم ...
سمر : دكمتها بيدها 💪🏻 تسكت ..
ازهار : تشتي تغير الموضوع .. قامت لعندهن هيا كلين كم افعلكن سكر للشاي ☕..
أم عبدالله : بتتفرج لسمر .. أيووه وانتي دكتوره ساعها بينبسر في يدش دبله شكلش مزوجه صح ...
سمر : أيوه دكتوره معاها في نفس المستشفى 🏥 بس إحنا صاحبات من أيام الدراسه ومزوجه ومعي بنت ..
اخت عبدالله : يوووه مزوجه ومعش بنت وبتشتغلي ..
غاده : حست ان أسلوبهن غلط ... ليش يووه ومافيها لو مزوجه وبتشتغل ..
ام عبدالله: وانتي ياروان كيف عتفعلي بعد العرس عتجلسي ولا عتشتغلي ...
خديجه : بإستغراب 😳 يووه كيف تجلس هي دكتوره ماقريت وتعبت وتجلس فالبيت ...
اخت عبدالله : ولما تدي عيال اين عتكون تحطهم انا بيندرس الجامعه يعني ماشاكون انتبه لحد ...
أزهار : ضبحت منهن 😤 ليش توبهي لهم وهي ماعتجلس عندكم عتكون تديهم عندي ابزي لها من عيوني كم معانا رورو هي الإ واحده ..
أم عبدالله : بإستهزاء 😏 رورو .. وبعدا كيف ماعتجلس عندنا كان أين عتجلس ..
خديجه : هذا شكل زوجش ماقلش ماسدوا الرجال 🤔 هم ماوافقوا الإ بعد ما شرطوا عليهم كل الي تشتي بنتنا وزوجش وإبنش موافقين ...
أم عبدالله : بضبح آاااها يعني شرطتوا بيت وحدها يخرج إبني من عندي ...
حوريه : مع مع من قال إنها وحدها هي أصلا ماعتخرج من بيتهم هي عتتزوج وتجلس طالع في بيتهم 🏡..
كمل اليوم واللقاء الجميل الي
لو كان بيد الجده خديجه إنها فتحت الباب ورجمتهن للشارع 😅...
سندس: بعد ماخرجين .. جلست تحانك روان ع عمتها وتصرفاتها ..
سمر : بتقلدها ويضحكين هن والبنات ..
الجده خديجه وازهار وحوريه : ماعجبتهن الأم والأخت ومتضايقات منهن 😠...
آيه : بتحاول تبرر كل تصرفاتهن وبتحاول تقنع الكل إن الأم طيبه خايفه لو روان تفسخ ...
لو انتوا مكان روان وهذه عمتكم من البدايه كيف عتتصرفوا🤔
🌹meme_abdalhaleel
@qesasanani
بارت ٤٩.....
ثاني يوم بعد العصر ....
في بيت الجد قاسم 🏬...
غاده : طلعت لاعند روان وسندس قد جين قد إبسرت عمتي أزهار دخلوهن .. بس أمه شكلها هيبه غبني عليش وبتضحك ههه🤣 ...
سندس : خفعتها 👊🏻 بغير خباله تفجعي البنيه من ذلحين لاتصدقيهاش هذه يعجبها تزيد ...
روان : ضحكت هههه 😂 ريت والله وهي هكذا صدق علشان ماتعجب ماما خديجه وهم يقلوا لها نفسخ الخطوبه...
آيه : ع طلعتها من الدرج تدعيها تقلهن انهن جين سمعت👂🏻 كلام روان .. بتحاكي نفسها بصوت واطي آهاااا تشتيها تتفسخ ياروان والله ماسبرت لش إننا بعدش بعدش لما تنقلعي وافتهن منش ..
غاده : إبسرتها واقفه 👀 هيا مالش واقفه ماتشتي .
آيه : ارتبشت لو سمعتها ..😅 هاااه ولاشي بس قالوا جدتي ادعي آيه تنزل اهل خطيبها جو ...
روان : يله تمام قليلهم الان شنزل ..
آيه : يوووه عتنزلي هكذا بالبنطلون والشميز 👚👖ولافعلتي شي في وجهش انا راكنه انش عتقلي عادش عتبدلي ...
غاده : يووه صدق عادنا ركزت😅 .. هيا اخطي البسي بسرعه جلسنا نتجابر ونسينا ...
سمر : ضحكت هههه😂 اخطين بس قدلي ساعه بينقنعها مارضيت رجعت استسلمت ...
....... ....... ........
نازل في الديوان ...
خديجه : مبتسمه 😄 حيا بكن نورتين البيت وبتعرفها ع الباقي ...
حوريه : الصدق ولو تقلي اننا قارحه ببنتنا بس الصدق والله ان إبنش توفق إن به روان تسوى الدنيا ومافيها وهنيت له والله مادرينا كيف وافقت لو تبسري كم قد جولها ...
أم عبدالله : عصرت فمها 😏 مش هي بنتكم بس وإبني به عبدالله ساع العافيه فالبدن تحمد الله انه وقع من نصيبها وبعدا اينهي ماقد نزلت نبسرها ولا هي من حق هذه الأيام الي مايعجبهن الإ خرجه اخر اليوم...
أزهار : لفتت لعند أمها 😕 مستغربه من طريقه كلامها ...
روان : كانت لابسه بنطلون جينز 👖 عادي وشميز 👚 ورافعه شعرها ذيل حصان ولا حاطه شي في وشها دخلت وجنبها غاده وسمر وسندس .. سلام عليكم وقربت تسلم عليهن ...
ازهار : إبسرتها مش لابسه ومتصلحه بهررت فوقها 😳..
أخت عبدالله : بتتفرج الاربع ذلحين من منكن خطيبه اخي ...
سندس : ضحكت واشرت لها هذه 👈🏻...
خديجه : بتحاكى ازهار بصوت واطي بضبح😤 عنبسري بنت اخوش هذه مالها نزلت هكذا ..
حوريه : إبتسمت 😄 هذولاء بناتي يعني بنات عم روان ... وعاد معي ولد مزوج بس مرته فالبيت وهذه الي بالفستان الودري صاحبتها او تقدري تقلي اختها ...
آيه : دخلت بتقرب لهن الكيك والشاي 🥐☕🥧...
سندس : قامت معاها تساعدها ...
أم عبدالله : بتتفرج روان 😏 ماشاء الله عليش ولا فاعله شي في وشش ودخلتي هكذا هذه مايسموها ثقه في نفسش إنش حاليه وغرور ولا هو طبعش هكذا مابتتمكيجيش ...
روان : ماعجبهاش إسلوبها حاولت تكتم في نفسها وإبتسمت 😊 علشان تعرفوني ع حقيقتي مش بعدين تقلوا غشيتكم ...
سمر : دكمتها بيدها 💪🏻 تسكت ..
ازهار : تشتي تغير الموضوع .. قامت لعندهن هيا كلين كم افعلكن سكر للشاي ☕..
أم عبدالله : بتتفرج لسمر .. أيووه وانتي دكتوره ساعها بينبسر في يدش دبله شكلش مزوجه صح ...
سمر : أيوه دكتوره معاها في نفس المستشفى 🏥 بس إحنا صاحبات من أيام الدراسه ومزوجه ومعي بنت ..
اخت عبدالله : يوووه مزوجه ومعش بنت وبتشتغلي ..
غاده : حست ان أسلوبهن غلط ... ليش يووه ومافيها لو مزوجه وبتشتغل ..
ام عبدالله: وانتي ياروان كيف عتفعلي بعد العرس عتجلسي ولا عتشتغلي ...
خديجه : بإستغراب 😳 يووه كيف تجلس هي دكتوره ماقريت وتعبت وتجلس فالبيت ...
اخت عبدالله : ولما تدي عيال اين عتكون تحطهم انا بيندرس الجامعه يعني ماشاكون انتبه لحد ...
أزهار : ضبحت منهن 😤 ليش توبهي لهم وهي ماعتجلس عندكم عتكون تديهم عندي ابزي لها من عيوني كم معانا رورو هي الإ واحده ..
أم عبدالله : بإستهزاء 😏 رورو .. وبعدا كيف ماعتجلس عندنا كان أين عتجلس ..
خديجه : هذا شكل زوجش ماقلش ماسدوا الرجال 🤔 هم ماوافقوا الإ بعد ما شرطوا عليهم كل الي تشتي بنتنا وزوجش وإبنش موافقين ...
أم عبدالله : بضبح آاااها يعني شرطتوا بيت وحدها يخرج إبني من عندي ...
حوريه : مع مع من قال إنها وحدها هي أصلا ماعتخرج من بيتهم هي عتتزوج وتجلس طالع في بيتهم 🏡..
كمل اليوم واللقاء الجميل الي
لو كان بيد الجده خديجه إنها فتحت الباب ورجمتهن للشارع 😅...
سندس: بعد ماخرجين .. جلست تحانك روان ع عمتها وتصرفاتها ..
سمر : بتقلدها ويضحكين هن والبنات ..
الجده خديجه وازهار وحوريه : ماعجبتهن الأم والأخت ومتضايقات منهن 😠...
آيه : بتحاول تبرر كل تصرفاتهن وبتحاول تقنع الكل إن الأم طيبه خايفه لو روان تفسخ ...
لو انتوا مكان روان وهذه عمتكم من البدايه كيف عتتصرفوا🤔
🌹meme_abdalhaleel
@qesasanani
👍2🤩1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔...
بارت ٥٠ ...
بعد يومين ...
في الجامعه 🏫...
زياد : بيتصل لغاده 📱 هاه غاده اين انتي أهم شي الي قلتي لي شكيه فيه موجود ...
غاده : جالسه فوق الكرسي تحت الشجره 🌳 .. أيوه موجود وتصرفاته بتأكد لي إنه هو أصلا قبل شويه رسلي لون الشنطه الوردي حالي وأنا أصلا تعمدت اليوم أمشي من قدامه ...
زياد : طيب حلوو أنا قدنا باب الجامعه 🏫 أنتي حاولي تخليه يشوفش وشدخل لعندش إشتيه يبسرش معي ..
غاده : بقلق 😰 والله مانا داريه مافي راسك تجي منه يصورنا ويرسلها لاهلي ويرجع يصدقوا ..
زياد : إسمعي كلامي بس لاتقلقيش وانتي حاولي تخلي ظهرش لاناحيته مايقدر يصورش بس اهم شي يبسرش او تعمدي ترفعي صوتش إنش عتخرجي للباب المهم يسمع ويلحق ...
غاده : طيب تمام .. الآن أبسر كيف وشاجي لعندك ...
....... ....... ........
في المستشفى 🏥...
روان : وصلت متأخره بتمر ع الحالات الي فالقسم 👩🏼🔬...
سمر : بتأشر لها تجي لعندها ...
روان : صباح الخيرات أتاخرت داريه 😅 آسفه وإبتسمت ...
سمر : ضحكت هههه مابلا شكلش سامره مع الأخ عبدالله صح قد بيتصلش 📱...
روان : غطت وشها بيدها 🤦🏼♀️ بس لاتصيحيش فوقي لوسمحتي هو سامره ايوه صح بس مش مع عبدالله نادر أمس وقبله حانق من مرته وبيرقد عند عياله وبيشكي لي لو تبسري ياسمر كيف تعاملها معه ...
سمر : بعصبيه 😡 روووان انتي ماهو منش بتتهيبلي صح يعني بدل ماتنسيه اخر فتره بتتقربوا من بعض قوي وبعدين لو يتصل خطيبش وهو مشغول نسيتي إنش مخطوبه وهو مزوج ..
روان : بتحاول تهدأءها ... 😟 حاضر بس إسمعيني أول شي مشو إتصال هو كنا نتكلم وتس ثاني شي أنا هذه الفتره لأنه مريض بينفتجع يحصله شي وبعدا هو كان متضايق من مرته وهاه شلي تلفوني 📱 إقري الرسايل والله اننا بينحاول اهديه واحل المشاكل معاه بالعكس بينقله اسهل وهي عتسبر ..
سمر : فلتتها ومشيت حانقه 🚶🏻♀️.
روان : بتلحق بعدها تداعيها 🏃♀️ .. ع خرجتها رن تلفونها عبدالله .. تفرجت التلفون بضبح 📱 وردت بصوت هادي ألووو ..
عبدالله : صباح الخير كيف أنتي ..
روان : بخير الحمدلله وسكتت ..
عبدالله : وأنا الحمدلله بخير تسلمي ..
روان : اكتسفت 😅 هاه عفوا هو بس مش مركزه لأننا فالمستشفى وبينمر أبسر المرضى حق الرقود ..
عبدالله : آااها حلو إذا يعني فالمستشفى 🏥 خلاص لو ماعندك مانع إشتي أمر لعندش إشتي أتكلم معش شويه في بعض المواضيع ...
روان : تمر 😳 .. ومواضيع .. طيب خلاص أوكي بعد ساعه شاكون فاضيه وغلقت من عنده واتصلت لعادل تقله ...
عادل : بعد مافهم منها .. طيب خلاص حلو خليه يمر وإسمعي كلامه ماعيقل ولاتردي عليه بشي إذا ماعجبش كلامه هذا شكل أمه مدري ماقالت له بعد المقابله السعيده وضحك 😂 ...
روان : ضحكت 😂 طيب يابابا بتضحكوا تمام .
عادل : أقلش حاجه وماتضحكيش عليا .. من يوم ما أنخطبتي وأنا حاسس بشعور المره الي تجي لها طبينه تشل زوجها عليها 😅 ومشتيش يشلش مني ..
روان : ضحكت 🤣 يووه أحلى حاجه أنتوا حسوا هكذا بس لأنه لو عليا مشتيش هو بس علشان أرضيكم ..
عادل : طيب مش وقت هذا الكلام نعرف الولد اول سواء وأهله لأنه مبدائيا مدري كيفهم المهم انتي ماتردي بشي وأسمعي ماعيقل ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٠ ...
بعد يومين ...
في الجامعه 🏫...
زياد : بيتصل لغاده 📱 هاه غاده اين انتي أهم شي الي قلتي لي شكيه فيه موجود ...
غاده : جالسه فوق الكرسي تحت الشجره 🌳 .. أيوه موجود وتصرفاته بتأكد لي إنه هو أصلا قبل شويه رسلي لون الشنطه الوردي حالي وأنا أصلا تعمدت اليوم أمشي من قدامه ...
زياد : طيب حلوو أنا قدنا باب الجامعه 🏫 أنتي حاولي تخليه يشوفش وشدخل لعندش إشتيه يبسرش معي ..
غاده : بقلق 😰 والله مانا داريه مافي راسك تجي منه يصورنا ويرسلها لاهلي ويرجع يصدقوا ..
زياد : إسمعي كلامي بس لاتقلقيش وانتي حاولي تخلي ظهرش لاناحيته مايقدر يصورش بس اهم شي يبسرش او تعمدي ترفعي صوتش إنش عتخرجي للباب المهم يسمع ويلحق ...
غاده : طيب تمام .. الآن أبسر كيف وشاجي لعندك ...
....... ....... ........
في المستشفى 🏥...
روان : وصلت متأخره بتمر ع الحالات الي فالقسم 👩🏼🔬...
سمر : بتأشر لها تجي لعندها ...
روان : صباح الخيرات أتاخرت داريه 😅 آسفه وإبتسمت ...
سمر : ضحكت هههه مابلا شكلش سامره مع الأخ عبدالله صح قد بيتصلش 📱...
روان : غطت وشها بيدها 🤦🏼♀️ بس لاتصيحيش فوقي لوسمحتي هو سامره ايوه صح بس مش مع عبدالله نادر أمس وقبله حانق من مرته وبيرقد عند عياله وبيشكي لي لو تبسري ياسمر كيف تعاملها معه ...
سمر : بعصبيه 😡 روووان انتي ماهو منش بتتهيبلي صح يعني بدل ماتنسيه اخر فتره بتتقربوا من بعض قوي وبعدين لو يتصل خطيبش وهو مشغول نسيتي إنش مخطوبه وهو مزوج ..
روان : بتحاول تهدأءها ... 😟 حاضر بس إسمعيني أول شي مشو إتصال هو كنا نتكلم وتس ثاني شي أنا هذه الفتره لأنه مريض بينفتجع يحصله شي وبعدا هو كان متضايق من مرته وهاه شلي تلفوني 📱 إقري الرسايل والله اننا بينحاول اهديه واحل المشاكل معاه بالعكس بينقله اسهل وهي عتسبر ..
سمر : فلتتها ومشيت حانقه 🚶🏻♀️.
روان : بتلحق بعدها تداعيها 🏃♀️ .. ع خرجتها رن تلفونها عبدالله .. تفرجت التلفون بضبح 📱 وردت بصوت هادي ألووو ..
عبدالله : صباح الخير كيف أنتي ..
روان : بخير الحمدلله وسكتت ..
عبدالله : وأنا الحمدلله بخير تسلمي ..
روان : اكتسفت 😅 هاه عفوا هو بس مش مركزه لأننا فالمستشفى وبينمر أبسر المرضى حق الرقود ..
عبدالله : آااها حلو إذا يعني فالمستشفى 🏥 خلاص لو ماعندك مانع إشتي أمر لعندش إشتي أتكلم معش شويه في بعض المواضيع ...
روان : تمر 😳 .. ومواضيع .. طيب خلاص أوكي بعد ساعه شاكون فاضيه وغلقت من عنده واتصلت لعادل تقله ...
عادل : بعد مافهم منها .. طيب خلاص حلو خليه يمر وإسمعي كلامه ماعيقل ولاتردي عليه بشي إذا ماعجبش كلامه هذا شكل أمه مدري ماقالت له بعد المقابله السعيده وضحك 😂 ...
روان : ضحكت 😂 طيب يابابا بتضحكوا تمام .
عادل : أقلش حاجه وماتضحكيش عليا .. من يوم ما أنخطبتي وأنا حاسس بشعور المره الي تجي لها طبينه تشل زوجها عليها 😅 ومشتيش يشلش مني ..
روان : ضحكت 🤣 يووه أحلى حاجه أنتوا حسوا هكذا بس لأنه لو عليا مشتيش هو بس علشان أرضيكم ..
عادل : طيب مش وقت هذا الكلام نعرف الولد اول سواء وأهله لأنه مبدائيا مدري كيفهم المهم انتي ماتردي بشي وأسمعي ماعيقل ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥١
في بيت هاشم 🏠...
هاشم : نازل بيداعي حوريه .. هيا قليله شرق عنتأخر ..
حوريه : بتجاوبه من طالع من الدرج ... يله هيا والله ان قدهو نازلي بس رجع للحمام ...
هاشم : قليله يقطب انا مراعي له فوق السياره 🚙....
حوريه : إبسرت شيماء خرجت من الغرفه 👀 ياشيماء قوى استعجلي زوجش ابوش مراعي نازل شرق عليه ..
شيماء : بكل برود 🥱 بتتقعم .. ماعليا من احد من يشتيه يدعيه لنفسه أسير اصتبح وأصبح عيالي وفلتت وخطيت 🚶🏻♀️..
حوريه : خطيت بتدقدق له الباب ✊🏻 نادر هيا شرق ابوك مراعي .. بتسمع صوته بيرجع 🤮 قلقت عليه بتحاكي نفسها هذا قدهو جنان ماعاد منهاش قد كوده هكذا مابلا يبسر دكتور ..
نادر : فتح الباب 🚪وخرج بيمسح فمه بمنديل .. يله الان نازلي ..
حوريه : وقفته .. راعي قبل ماتنزل إبسر ع قد صوره معك مابلا تخطي تتعاين ماهو هذا قدك اخس من المعيفه كودك فالحمام بترجع 🤮 ..
نادر : إبتسم 🙂 مايشتيش يحسسها بشي .. ولافيني شي ساع الريال هو انا بس اصتبحت صبوح جامد وثقلت ع معدتي ..
حوريه : بنظره استغراب 😳 اين صبوح جامد ومرتك عادهي قامت من النوم وما اصتبحتش مع ابوك ..
نادر : يشتي يتهرب منها .. يله يله خاطركم أبي مراعيين عنتجابر بعدا فلتها ونزل 🚶🏻♂️..
حوريه : جلست قلقه ع إبنها وقررت تتصل لروان لو عتبسر ماله ولا تعرف دكتور شاطر للمعده 😰...
...... ...... .......
في الجامعه 🏫...
زياد: واقف قدامها وفي يده ورده 🌹 بيحاكيها .. هو هذاك الي واقف ورانا ابو شميز اسود ..
غاده : أيووه بس لاتبسره لاعاد يدرى إنحنا بنتحاكا عليه ..
زياد: إبتسم 😄 بس والله إنش شاطره يابنت خليتيه يخطى بعدش ويبسرنا قد قلت مدري عتقدري أو مع كنت اهم لو انتي خبلى وتفسدي الخطه بس طلعتي ضخمه ..
غاده : بدات تستخدم إسلوبها وتقزز 😠 من الخبلى هيا مه ولا لاقدك عتساعدني شاخليك تلاعن ...
زياد: ضحك هههه 😂 ع فكره وانتي هادئه شكلش شوعه كأنش بتمثلي حبيت أستفزش علشان تكوني ع حقيقتش .. ذلحين اهدأي عيقل بنتصايح ومكنها الورده 🌹 يله شليها ..
غاده : هيا ناهي .. ورد 🌹وافلام هندي عيصدق روحه ولا عتلحقهم وتدور رمسسه ..
زياد: ضحك ههه 😂 لاتفرحيش والله ماهي لش هو بس نتاكد لاهو هو او مع نحانكه أما الورده هي لسندس مكنيها لأننا حابب اعتذر لها ع إسلوبي معاها يوم الصدمه ..
غاده : المشكله مدري ليش صدقتك إنك عتساعدني ندرى منهو ولا والله ماشل شي ولا اقتلب لك مرسال وشلت الورده 🌹..
زياد : يله انقلعي من قبالي واتعمدي تخطى من قدامه ويبسر الورده نبسر لو رسلش اليوم شي فيه تلميح ع الوقفه هذه أو الورده فقدهو هو اكيد وبعدا انا شتصرف .
غاده : ببهرره 😳 قلعوا راس ابليس بس لاننا محتاجه لك شسكت وخطيت وتعمدت تفعل مثل ماقال ...
زياد : بيضحك عليها بعد ماخطيت 😂 والله انها تفجع قريه غبني ع من عيودف لبين أيديها بعكس أختها .. خرج تلفونه ورسل لسندس ( أمانه قليلي متأكده أننتين خوات إسهل إعترفي لي أننتوا لقيتوها والله ماقل لأحد 😂).
سندس : كانت بتتسمع أغاني🎧 وترفع دولابها قريت الرساله ضحكت 😁 وردت (ليش ماقد فعلت بك هذه المجنونه بس والله إنها اختي وبعدا أحمد الله قد عقلت كانت تضارب عيال الحاره )...
زياد : بيحكي لها الي حصل وجلسوا يتراسلوا ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥١
في بيت هاشم 🏠...
هاشم : نازل بيداعي حوريه .. هيا قليله شرق عنتأخر ..
حوريه : بتجاوبه من طالع من الدرج ... يله هيا والله ان قدهو نازلي بس رجع للحمام ...
هاشم : قليله يقطب انا مراعي له فوق السياره 🚙....
حوريه : إبسرت شيماء خرجت من الغرفه 👀 ياشيماء قوى استعجلي زوجش ابوش مراعي نازل شرق عليه ..
شيماء : بكل برود 🥱 بتتقعم .. ماعليا من احد من يشتيه يدعيه لنفسه أسير اصتبح وأصبح عيالي وفلتت وخطيت 🚶🏻♀️..
حوريه : خطيت بتدقدق له الباب ✊🏻 نادر هيا شرق ابوك مراعي .. بتسمع صوته بيرجع 🤮 قلقت عليه بتحاكي نفسها هذا قدهو جنان ماعاد منهاش قد كوده هكذا مابلا يبسر دكتور ..
نادر : فتح الباب 🚪وخرج بيمسح فمه بمنديل .. يله الان نازلي ..
حوريه : وقفته .. راعي قبل ماتنزل إبسر ع قد صوره معك مابلا تخطي تتعاين ماهو هذا قدك اخس من المعيفه كودك فالحمام بترجع 🤮 ..
نادر : إبتسم 🙂 مايشتيش يحسسها بشي .. ولافيني شي ساع الريال هو انا بس اصتبحت صبوح جامد وثقلت ع معدتي ..
حوريه : بنظره استغراب 😳 اين صبوح جامد ومرتك عادهي قامت من النوم وما اصتبحتش مع ابوك ..
نادر : يشتي يتهرب منها .. يله يله خاطركم أبي مراعيين عنتجابر بعدا فلتها ونزل 🚶🏻♂️..
حوريه : جلست قلقه ع إبنها وقررت تتصل لروان لو عتبسر ماله ولا تعرف دكتور شاطر للمعده 😰...
...... ...... .......
في الجامعه 🏫...
زياد: واقف قدامها وفي يده ورده 🌹 بيحاكيها .. هو هذاك الي واقف ورانا ابو شميز اسود ..
غاده : أيووه بس لاتبسره لاعاد يدرى إنحنا بنتحاكا عليه ..
زياد: إبتسم 😄 بس والله إنش شاطره يابنت خليتيه يخطى بعدش ويبسرنا قد قلت مدري عتقدري أو مع كنت اهم لو انتي خبلى وتفسدي الخطه بس طلعتي ضخمه ..
غاده : بدات تستخدم إسلوبها وتقزز 😠 من الخبلى هيا مه ولا لاقدك عتساعدني شاخليك تلاعن ...
زياد: ضحك هههه 😂 ع فكره وانتي هادئه شكلش شوعه كأنش بتمثلي حبيت أستفزش علشان تكوني ع حقيقتش .. ذلحين اهدأي عيقل بنتصايح ومكنها الورده 🌹 يله شليها ..
غاده : هيا ناهي .. ورد 🌹وافلام هندي عيصدق روحه ولا عتلحقهم وتدور رمسسه ..
زياد: ضحك ههه 😂 لاتفرحيش والله ماهي لش هو بس نتاكد لاهو هو او مع نحانكه أما الورده هي لسندس مكنيها لأننا حابب اعتذر لها ع إسلوبي معاها يوم الصدمه ..
غاده : المشكله مدري ليش صدقتك إنك عتساعدني ندرى منهو ولا والله ماشل شي ولا اقتلب لك مرسال وشلت الورده 🌹..
زياد : يله انقلعي من قبالي واتعمدي تخطى من قدامه ويبسر الورده نبسر لو رسلش اليوم شي فيه تلميح ع الوقفه هذه أو الورده فقدهو هو اكيد وبعدا انا شتصرف .
غاده : ببهرره 😳 قلعوا راس ابليس بس لاننا محتاجه لك شسكت وخطيت وتعمدت تفعل مثل ماقال ...
زياد : بيضحك عليها بعد ماخطيت 😂 والله انها تفجع قريه غبني ع من عيودف لبين أيديها بعكس أختها .. خرج تلفونه ورسل لسندس ( أمانه قليلي متأكده أننتين خوات إسهل إعترفي لي أننتوا لقيتوها والله ماقل لأحد 😂).
سندس : كانت بتتسمع أغاني🎧 وترفع دولابها قريت الرساله ضحكت 😁 وردت (ليش ماقد فعلت بك هذه المجنونه بس والله إنها اختي وبعدا أحمد الله قد عقلت كانت تضارب عيال الحاره )...
زياد : بيحكي لها الي حصل وجلسوا يتراسلوا ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
❤1👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٢...
في المستشفى 🏥...
روان : جالسه فالمكتب ... بتبهرر فوق سمر 🙄 بطلي خباله قلت لش ماتفلتينيش وحدي إجلسي معي قد اتصل قدهو نازل ..
سمر : مسنبه قد عتخرج ... ماينفعش ياروان هو خطيبش💍 ويشتي يتجابر معش في خصوصياتكم خاصه بعد ماجت أمه ماينفعش اكون موجوده عيكون شكلي غلط قوي ...
روان : بتنفخ اووف منش 😤 مشتيش اجلس معه وحدي ..
عبدالله : بيدقدق الباب ✊🏻 سلام عليكم .. ادخل ..
سمر : وعليكم السلام اتفضل انا كنت خارجه ..
روان : وقفت .. وعليكم السلام ..اتفضل ..
عبدالله : شافها بطرحه ملونه فاتحه ولون البالطوه حقها ملون مش اسود .. ماعجبه 😏 بس مابين .. جلس كيف حالش ..
روان : جلست فوق الكرسي 🪑 الحمدلله كيف الحال ..
عبدالله : الحمدلله بخير ..طبعا عتشتغربي ليش جيت صح ...
روان : هزت راسها وبإبتسامه خفيفه كلها ثقه 😊 الصدق ايوه إستغربت لأنه ماقدفيش بيننا حتى تواصل ..
عبدالله : وانا جيت علشان هذا .. لأنه حاسس كأنش ماتشتيش تتواصلي معي أو كأنش مغصوبه ع الموافقه لأنه بعد إيش لما وافقتي كم سيرنا وجينا ...
روان : أحرجت منه 😅 وبتلاعن سمر في داخلها انا اوريش بس ...
عبدالله : مالش سكتي .. يعني كلامي صح ... أنا ياروان لما شفتش هانا لما كان معانا مريض الصدق اعجبت بش كجمال واخلاق ولما كنت اتكلم مع اهلي طلعوا يعرفوا جدش والحمدلله ربي وفقني صح هو في اشياء لحد الان ماعجبتني بس مش مشكله هي اشياء تتغير ...
روان : حاولت تهداء وتاخذ نفس .. 😌 وبثقه ..اول شي انا محد غصبني بالعكس بابا مخلين لي براحتي والقرار الاول والأخير لي انا كان عندي شروط للموافقه وتنفذت وهذا الي يهمني .. وبعدا بتقلي اشياء ماعجبتك إيش الي ماعجبك ..
عبدالله : قصدش شرطش انه نسكن عند أبوش وتشتغلي وتجلسي كاشفه ..
روان : بتهز ارجلها بتحس نفسها في تحقيق .. هذه اكيد أشياء ما بش عليها إختلاف .. بس ايش الي مش عاجبك ..
عبدالله : بيحس شخصيتها قويه وواثقه من نفسها وهو رغم انها عاجبه له بس يحب يكون مسيطر .. هز راسه 😌 مع إبتسامه صفراء شوفي ياروان أنا اوكي وافقت بس لأنه فالاخير هذه أشياء عنرجع نتفاهم عليها بيننا بس الي اهم من هذا كله الي اداني اليوم وحبيت نتفاهم وجه لوجه مش تلفون هو إنش ما عبرتي اهلي لما جو عندكم مع إنها اول زياره ومستغرب لأنه باين إنش إنسانه قمه فالاخلاق ونفسي تعتبري امي كأنها أمش ..
روان : بإستغراب 😳 كيف ماعبرتهمش من قال .. أنا بينحترم الطفل الصغير ماعاد شحترمش إنسانه بمقام امي .. هم الله يهديهم واختك من وقت ماوصلوا وهم نازلين عليا هجوم وحتى ماعجبهم لبسي لأني نزلت بطبيعتي ومافعلت حتى مكياج وجلسوا كل شويه يعترضوا ع شغلي ومن هذا الكلام بس إنهم يقلوا إني ما احترمتهم ليش ..
عبدالله : ارتبك ومادري مايفعل من الصادق فيهم هو يعرف طبيعه اخته وامه وفي نفس الوقت شايف روان بنت كويسه ومادبه صح متفتحه بس يقدر يغير طباعها .. آااها 😅 يمكن انا مافهمت صح وتسرعت بس استغربت وقلت اكلمش ..
روان : شوف ياعبدالله إحنا عادحنا عالبر يمكن أهلك ماكنوش موافقين لأنك انت الي اخترتني وهم ماابسرونيش وهذا حقهم بس انه يقلوا عليا أشياء انا ماسويتهاش حرام والله أنت من الآن تقدر تحط حدود لكل شي وتبطل تسمع اي شي وتحكم عليه قبل ماتعرف الحقيقه ..
عبدالله : أحرج منها قوي 😅 خلاص انا آسف تسرعت ومافهمت صح .. طيب ياروان عاد باقي شي الصدق ضايقني هذاك اليوم ليش ابن عمش هو الي رد ع تلفونش وبعدين فهمت كانه كنتوا خارج مع بعض ..
روان : باقي شويه وتنفجر في وجهه 😤 بس ماسكه نفسها ع الاخر ... ايووه كنت انا وهو في حديقه السبعين جاء يخرجني نصتبح وشفت رقم غريب خليته يرد ..
عبدالله : بيقرح أصابيعه .. هز رآسه .. آااها يصبحش😣 .. طيب وإذا الموضوع هذا ضايقني ومش حابب إنه يتكرر علشان تكوني ع بينه من الآن ..
روان: بتقلب في الاوراق الي فوق المكتب .. بس نادر وعلي احنا تربينا مع بعض وهذه عائلتنا عمرنا ماتغطينا من بعض وكل جمعه احنا مع بعض غير بقيه أيام الإسبوع ومتعودين ندخل نخرج نكلمهم حياتنا هكذا يمكن في أسر عندهم مايقابلين عيال أسرتهم بس أحنا لا ..
عبدالله : وإحنا عكسكم تماما عيال عمي خواتي مايفتشين لهم ولا يكلمنهم ..
روان : نفسها من يقوم يرجمه من الطاقه بتدعي بينها وبين نفسها يارب يحنق ويضبح ويفسخ ..
عبدالله : مالش ساكته ..
روان : ولاشي بينسمع كلامك ..
عبدالله : إبتسم 🙂 يعني عتبطلي تحاكيهم صح ..
روان : بإبتسامه 😊 اكيد لا لأنك لما عتعيش معانا عتفهم كيف الوضع وتتأقلم ..
عبدالله : ضبح 😤 وقام .. يله اوكي ماعاد شاخرش وانا معي مواعيد والكل شرجع اتصلش العشي جاوبي ماذلحين لازم نعرف بعض اكثر وإن شاء الله كل شي عيكون سهل بالذات لما كل واحد يتنازل ع اشياء ..
روان: فرحت إنه عيخرج ما ادت له مجال انه تقله شويه او راعي وقفت ع طول .. اوكي تمام يله سلم عليهم ..
عبدال
بارت ٥٢...
في المستشفى 🏥...
روان : جالسه فالمكتب ... بتبهرر فوق سمر 🙄 بطلي خباله قلت لش ماتفلتينيش وحدي إجلسي معي قد اتصل قدهو نازل ..
سمر : مسنبه قد عتخرج ... ماينفعش ياروان هو خطيبش💍 ويشتي يتجابر معش في خصوصياتكم خاصه بعد ماجت أمه ماينفعش اكون موجوده عيكون شكلي غلط قوي ...
روان : بتنفخ اووف منش 😤 مشتيش اجلس معه وحدي ..
عبدالله : بيدقدق الباب ✊🏻 سلام عليكم .. ادخل ..
سمر : وعليكم السلام اتفضل انا كنت خارجه ..
روان : وقفت .. وعليكم السلام ..اتفضل ..
عبدالله : شافها بطرحه ملونه فاتحه ولون البالطوه حقها ملون مش اسود .. ماعجبه 😏 بس مابين .. جلس كيف حالش ..
روان : جلست فوق الكرسي 🪑 الحمدلله كيف الحال ..
عبدالله : الحمدلله بخير ..طبعا عتشتغربي ليش جيت صح ...
روان : هزت راسها وبإبتسامه خفيفه كلها ثقه 😊 الصدق ايوه إستغربت لأنه ماقدفيش بيننا حتى تواصل ..
عبدالله : وانا جيت علشان هذا .. لأنه حاسس كأنش ماتشتيش تتواصلي معي أو كأنش مغصوبه ع الموافقه لأنه بعد إيش لما وافقتي كم سيرنا وجينا ...
روان : أحرجت منه 😅 وبتلاعن سمر في داخلها انا اوريش بس ...
عبدالله : مالش سكتي .. يعني كلامي صح ... أنا ياروان لما شفتش هانا لما كان معانا مريض الصدق اعجبت بش كجمال واخلاق ولما كنت اتكلم مع اهلي طلعوا يعرفوا جدش والحمدلله ربي وفقني صح هو في اشياء لحد الان ماعجبتني بس مش مشكله هي اشياء تتغير ...
روان : حاولت تهداء وتاخذ نفس .. 😌 وبثقه ..اول شي انا محد غصبني بالعكس بابا مخلين لي براحتي والقرار الاول والأخير لي انا كان عندي شروط للموافقه وتنفذت وهذا الي يهمني .. وبعدا بتقلي اشياء ماعجبتك إيش الي ماعجبك ..
عبدالله : قصدش شرطش انه نسكن عند أبوش وتشتغلي وتجلسي كاشفه ..
روان : بتهز ارجلها بتحس نفسها في تحقيق .. هذه اكيد أشياء ما بش عليها إختلاف .. بس ايش الي مش عاجبك ..
عبدالله : بيحس شخصيتها قويه وواثقه من نفسها وهو رغم انها عاجبه له بس يحب يكون مسيطر .. هز راسه 😌 مع إبتسامه صفراء شوفي ياروان أنا اوكي وافقت بس لأنه فالاخير هذه أشياء عنرجع نتفاهم عليها بيننا بس الي اهم من هذا كله الي اداني اليوم وحبيت نتفاهم وجه لوجه مش تلفون هو إنش ما عبرتي اهلي لما جو عندكم مع إنها اول زياره ومستغرب لأنه باين إنش إنسانه قمه فالاخلاق ونفسي تعتبري امي كأنها أمش ..
روان : بإستغراب 😳 كيف ماعبرتهمش من قال .. أنا بينحترم الطفل الصغير ماعاد شحترمش إنسانه بمقام امي .. هم الله يهديهم واختك من وقت ماوصلوا وهم نازلين عليا هجوم وحتى ماعجبهم لبسي لأني نزلت بطبيعتي ومافعلت حتى مكياج وجلسوا كل شويه يعترضوا ع شغلي ومن هذا الكلام بس إنهم يقلوا إني ما احترمتهم ليش ..
عبدالله : ارتبك ومادري مايفعل من الصادق فيهم هو يعرف طبيعه اخته وامه وفي نفس الوقت شايف روان بنت كويسه ومادبه صح متفتحه بس يقدر يغير طباعها .. آااها 😅 يمكن انا مافهمت صح وتسرعت بس استغربت وقلت اكلمش ..
روان : شوف ياعبدالله إحنا عادحنا عالبر يمكن أهلك ماكنوش موافقين لأنك انت الي اخترتني وهم ماابسرونيش وهذا حقهم بس انه يقلوا عليا أشياء انا ماسويتهاش حرام والله أنت من الآن تقدر تحط حدود لكل شي وتبطل تسمع اي شي وتحكم عليه قبل ماتعرف الحقيقه ..
عبدالله : أحرج منها قوي 😅 خلاص انا آسف تسرعت ومافهمت صح .. طيب ياروان عاد باقي شي الصدق ضايقني هذاك اليوم ليش ابن عمش هو الي رد ع تلفونش وبعدين فهمت كانه كنتوا خارج مع بعض ..
روان : باقي شويه وتنفجر في وجهه 😤 بس ماسكه نفسها ع الاخر ... ايووه كنت انا وهو في حديقه السبعين جاء يخرجني نصتبح وشفت رقم غريب خليته يرد ..
عبدالله : بيقرح أصابيعه .. هز رآسه .. آااها يصبحش😣 .. طيب وإذا الموضوع هذا ضايقني ومش حابب إنه يتكرر علشان تكوني ع بينه من الآن ..
روان: بتقلب في الاوراق الي فوق المكتب .. بس نادر وعلي احنا تربينا مع بعض وهذه عائلتنا عمرنا ماتغطينا من بعض وكل جمعه احنا مع بعض غير بقيه أيام الإسبوع ومتعودين ندخل نخرج نكلمهم حياتنا هكذا يمكن في أسر عندهم مايقابلين عيال أسرتهم بس أحنا لا ..
عبدالله : وإحنا عكسكم تماما عيال عمي خواتي مايفتشين لهم ولا يكلمنهم ..
روان : نفسها من يقوم يرجمه من الطاقه بتدعي بينها وبين نفسها يارب يحنق ويضبح ويفسخ ..
عبدالله : مالش ساكته ..
روان : ولاشي بينسمع كلامك ..
عبدالله : إبتسم 🙂 يعني عتبطلي تحاكيهم صح ..
روان : بإبتسامه 😊 اكيد لا لأنك لما عتعيش معانا عتفهم كيف الوضع وتتأقلم ..
عبدالله : ضبح 😤 وقام .. يله اوكي ماعاد شاخرش وانا معي مواعيد والكل شرجع اتصلش العشي جاوبي ماذلحين لازم نعرف بعض اكثر وإن شاء الله كل شي عيكون سهل بالذات لما كل واحد يتنازل ع اشياء ..
روان: فرحت إنه عيخرج ما ادت له مجال انه تقله شويه او راعي وقفت ع طول .. اوكي تمام يله سلم عليهم ..
عبدال
👍3😱1
قصص صنعاني
Photo
له : خرج وهو بيجابر نفسه .. صح انها تجنن قوي قمر وشخصيتها حلوه بس عنيده وفري وانا أشتيها لي وحدي والله ان شكلي شتعب تشتي ترويض ساع الحصان بس إسهل الصبر واخليها هي الي تقلي شلبس لثمه واجلس فالبيت ...
تقولوا عيقدر عبدالله يروضها ع قولته ويقنعها مع الأيام ويخليها تحبه ولا روان عنيده وماعتمشي الإ الي في راسها خاصه إنها بتتمني تفسخ 🤔
@qesasanani
تقولوا عيقدر عبدالله يروضها ع قولته ويقنعها مع الأيام ويخليها تحبه ولا روان عنيده وماعتمشي الإ الي في راسها خاصه إنها بتتمني تفسخ 🤔
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٣ ..
بعد إسبوع ...
في بيت هاشم 🏠..
سندس : بتتحانب مع يوسف بتشل منه الولاعه بيلعب بها ..
يوسف : بيبكي 😭 مارضيش يمكنها ..
شيماء : سمعت صوته بكاه نزلت بتصيح 😡.. مالش ع ابني وهزرته من عندها .. اخر مره اسمح لش تفعلي هكذا ...
سندس : إستغربت منها 😨 يوووه مالش ياشيماء مافعلت به شي هو كان بيلعب بالولاعه افتجعت لو يحرق نفسه بينشلها منه وهو بكي ...
شيماء : لفتت لها بضبح 😤 يلعب بالي يشتي شي مايخصش وبطلي تتدخلي في عيالي مش انتي امهم تربيهم وفلتتها وخطيت 🚶🏻♀️..
سندس : رفعت يدها 👆🏻 لاحول ولاقوه الإ بالله مالها هذه ...
حوريه : سمعتها 👂🏻.. جت لعندها مالكن يابنتي مالها مره اخوش بتتصايح معش ..
سندس : بتحكي لها ...
حوريه : يعوو يابه مالها هذه 😟 وبعدا انتي عمته مالها هذه ماعتفعلي شي الا في مصلحته ماسخاش عليه ...
هاشم : سمعهن 👂🏻 بيتحاكين .. وان قدهو بيصيح شيمااااء 😡 يااابنت اين انتي ...
شيماء : طالع في غرفتها سمعت صوته نفخت اوووف 😤 ياهمتاه لنا ماقد به مايشتوا من شيماء .. من الدرج بتصيح وتمط صوتها ... هااه ...
هاشم : بهنجمه 😠 هاااه من بقعتش ماعلموش كيف تحترمي الكبير انزلي ..
شيماء : نزلت وحطت يدها ع خصرها .. مااهو ..
هاشم : مالش أنتي وسندس هي عمته لو صيحت فوقه 😠 ..
شيماء : بحطيم 😏 يوووه مسرع قد وصلت لكم الخبر وبعدا عيالي ايوه ممنوع احد يحاكيهم من كان يكوون ..
هاشم : آااها من كان يكون 😡 أنتي ناسيه إنهم عيالنا والله ان احنا احنج منش لكن تسلمي يابنت الأصول هيا من اليوم اوبهي لعيالش لنفسش ومرتي وبناتي مشهن مخاطبات بش وبيصيح حوريه سندس غاده قسما بالله لو عاد واحده منكم تمسك لها جاهل ماتلوم الإ نفسها ...
....... ....... ........
في الجامعه 🏫...
وائل : ياخي بتقرح قلبي تلفونها📱 كوده مغلق ماذلحين ..
صاحبه : والله ان شكلك ظلمتها ووزعت رقمها بس لو هي حق مصاحبه انها تجاوبت ..
وائل : ضحك بسخريه 😂 هذا النوع مايعجبه الإ النوعيه الي ع مزاجه ..
واحد من الطلبه : مشي لعنده ...🚶🏻♂️وائل الدكتور أحمد منتظرك فالمكتب حقه قال تجي الان لعنده يشتيك ...
وائل : العميد 😳 إستغرب ولفت لعند صاحبه ... مايشتي مني ..
صاحبه : جي نخطى نبسر مايشتي يمكن لأنك مندوب الدفعه لو به شي ...
........ ........ ........
في بيت عبدالله 🏠...
أم عبدالله : بتحاكي التلفون 📱 والله ياختي مانا داريه ماعجبه فيها صح هي جميله لكن ما افعل بها شخيطه ودلوعه .. والله مانفسي الا في بنت اخي الصدق ..
عبدالله : كان خارج من غرفته سمع كلامها وقف يسمع 👂🏻..
أم عبدالله : عاد ازيدش من الشعر بيت قلك ماهو عتجلس في بيت أبوها 🏠 أنا شازوج إبني تجي مرته تعاوني تفعل العمل بدلي ولا تجلس عند ابوها الصدق والله مانا داريه ماله إبني أشتدف هكذا ...
عبدالله : فهم من كلامها إنها لا بتحب روان ولا هي عاجبه لها مع إنه بيشوفها طيبه ومسكينه صح متفتحه بس هذه تربيتها متفتحه في حدود ماتتجاوز حدودها وتغلط .. طنش كلامها وخرج وقفل باب البيت 🚪...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٣ ..
بعد إسبوع ...
في بيت هاشم 🏠..
سندس : بتتحانب مع يوسف بتشل منه الولاعه بيلعب بها ..
يوسف : بيبكي 😭 مارضيش يمكنها ..
شيماء : سمعت صوته بكاه نزلت بتصيح 😡.. مالش ع ابني وهزرته من عندها .. اخر مره اسمح لش تفعلي هكذا ...
سندس : إستغربت منها 😨 يوووه مالش ياشيماء مافعلت به شي هو كان بيلعب بالولاعه افتجعت لو يحرق نفسه بينشلها منه وهو بكي ...
شيماء : لفتت لها بضبح 😤 يلعب بالي يشتي شي مايخصش وبطلي تتدخلي في عيالي مش انتي امهم تربيهم وفلتتها وخطيت 🚶🏻♀️..
سندس : رفعت يدها 👆🏻 لاحول ولاقوه الإ بالله مالها هذه ...
حوريه : سمعتها 👂🏻.. جت لعندها مالكن يابنتي مالها مره اخوش بتتصايح معش ..
سندس : بتحكي لها ...
حوريه : يعوو يابه مالها هذه 😟 وبعدا انتي عمته مالها هذه ماعتفعلي شي الا في مصلحته ماسخاش عليه ...
هاشم : سمعهن 👂🏻 بيتحاكين .. وان قدهو بيصيح شيمااااء 😡 يااابنت اين انتي ...
شيماء : طالع في غرفتها سمعت صوته نفخت اوووف 😤 ياهمتاه لنا ماقد به مايشتوا من شيماء .. من الدرج بتصيح وتمط صوتها ... هااه ...
هاشم : بهنجمه 😠 هاااه من بقعتش ماعلموش كيف تحترمي الكبير انزلي ..
شيماء : نزلت وحطت يدها ع خصرها .. مااهو ..
هاشم : مالش أنتي وسندس هي عمته لو صيحت فوقه 😠 ..
شيماء : بحطيم 😏 يوووه مسرع قد وصلت لكم الخبر وبعدا عيالي ايوه ممنوع احد يحاكيهم من كان يكوون ..
هاشم : آااها من كان يكون 😡 أنتي ناسيه إنهم عيالنا والله ان احنا احنج منش لكن تسلمي يابنت الأصول هيا من اليوم اوبهي لعيالش لنفسش ومرتي وبناتي مشهن مخاطبات بش وبيصيح حوريه سندس غاده قسما بالله لو عاد واحده منكم تمسك لها جاهل ماتلوم الإ نفسها ...
....... ....... ........
في الجامعه 🏫...
وائل : ياخي بتقرح قلبي تلفونها📱 كوده مغلق ماذلحين ..
صاحبه : والله ان شكلك ظلمتها ووزعت رقمها بس لو هي حق مصاحبه انها تجاوبت ..
وائل : ضحك بسخريه 😂 هذا النوع مايعجبه الإ النوعيه الي ع مزاجه ..
واحد من الطلبه : مشي لعنده ...🚶🏻♂️وائل الدكتور أحمد منتظرك فالمكتب حقه قال تجي الان لعنده يشتيك ...
وائل : العميد 😳 إستغرب ولفت لعند صاحبه ... مايشتي مني ..
صاحبه : جي نخطى نبسر مايشتي يمكن لأنك مندوب الدفعه لو به شي ...
........ ........ ........
في بيت عبدالله 🏠...
أم عبدالله : بتحاكي التلفون 📱 والله ياختي مانا داريه ماعجبه فيها صح هي جميله لكن ما افعل بها شخيطه ودلوعه .. والله مانفسي الا في بنت اخي الصدق ..
عبدالله : كان خارج من غرفته سمع كلامها وقف يسمع 👂🏻..
أم عبدالله : عاد ازيدش من الشعر بيت قلك ماهو عتجلس في بيت أبوها 🏠 أنا شازوج إبني تجي مرته تعاوني تفعل العمل بدلي ولا تجلس عند ابوها الصدق والله مانا داريه ماله إبني أشتدف هكذا ...
عبدالله : فهم من كلامها إنها لا بتحب روان ولا هي عاجبه لها مع إنه بيشوفها طيبه ومسكينه صح متفتحه بس هذه تربيتها متفتحه في حدود ماتتجاوز حدودها وتغلط .. طنش كلامها وخرج وقفل باب البيت 🚪...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
❤1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٤..
في المستشفى 🏥..
نادر : بيتفرج روان بيتأملها وفي ويده مركب فيها كنيوله بداءت جرعات الكيماوي 💉..
روان : جالسه جنبه فوق الكرسي 🪑 ملامحها كلها زعل وقهر عليه 😔.. .. نادر بتحس وجع ..
نادر : رغم إنه بيحس بألم ووجع الكيماوي بس بيحاول يكابر علشانها ..إبتسم 😌 اين وجع ياوجع معش أسد ...
روان : تنهدت وتشارغت عيونها بالدموع 😰 ماقدرت تمسك نفسها وقفت تخرج ..
نادر : لفت لها يييه 👀 رواني عتخرجي وتفلتيني وحدي ياجبانه هيا مه بتفتجعي وانتي دكتوره ...
غيث : طبعا قلبه بيفور من اول ما ابسرها جالسه عنده بيحاول يدور اي عذر يدخل دخل ع كلام نادر .. رد عليه بسخريه 😏 بتفتجع ع الي يهموها بس وغيرهم عادي مش فارق معاها توجعهم هي وماتحس بوجعهم ..
روان : لفتت له ع طول 😤 بضبح ايش قصدك يادكتور وبعدا كيف دخلت هانا ومش احنا فالقسم ..
غيث : هو أنا اصلا جيت أشوف منهو هذا المريض الvip الي مابياخذ العلاج نازل في قسم الاورام ودكتوره روان بنفسها توسطت له يكون في غرفه وحده وجالسه عنده ..
نادر : حست أنه زود فيها وبيدور يضايق روان .. لفت له بعصبيه 😡 خير يادكتور تشتي شي ولا داخل عاكس خط هكذا بدون إستئذان معك شي عندي ..
غيث : ضبح منه 😤 ولا عندي شي الي كان عندي خلاص بح وفلت وخرج ..
نادر : إبسر روان بإستغراب 😳 منهو هذا الدكتور ماله بيتحاكى معش هكذا ..
روان : إبرد لك منه بس واحد كان يشتي يتهابل ما اديت له وجه وقلبه محروق من يوم ما انخطبت 💍.. وقربت بتبسر له الإبره ..
نادر : ضحك هههه😂 يوم كم قد حرقتي قلوب غبني عليهم بس حريقهم ساع حريق هذا العلاج او أقل ..
روان : بخوف ع طول لفتت له 😨 بدون تركيز بيحرقك جعلي مكسر فيني ولافيك ..
نادر : حس الكلمه مثل السهم 🏹 ع طول ضربت ❤️ قلبه ..
روان : ركزت قحصت شفايفها وغطت فمها بيدها 🙊ووطت راسها ع طول وخرجت ع طول ...
نادر : إبتسم وفتح عيونه 😍 نسي الوجع بيتذكر رده فعلها ويضحك ...
روان : خرجت ع طول لعند سمر تحكي لها وهي خازيه 🥰..
سمر : بتحانكها ... أيوووه تستاهلي انا قلت لش مابش دخله عنده الحب الحب وارجعي قلي مابش شي أنا قد نسيته 😉...
روان : بتخفعها 👊🏻 بس بطلي خباله كيف شفعل ذلحين ...
سمر : ولا شي اجلسي شويه وادخلي مع الدكتور لما يطمن عليه وخليش طبيعي ..
روان : أيوه وكيف وقد قلت شاروحه أصلا نسيت أنه اليوم ماعينفعش يسوق بعد الكيماوي ..
سمر : والله مانا داريه كيف عتفعلوا لازم انهم يعرفوا لأنه عيحتاج رقود فالمستشفى وانتي داريه لازم تفكروا وتحاكوهم هكذا ماعينفعش ..
روان : تفكيرش نفس بابا عادهم امس بيقلوا انه عيقلوا له مابلا يسافر قدهو يتعالج وأنا وهم نسير معاه ونقل اننا شاسير اتكسى للعرس وعيخترعوا أي حجه يجي معانا ...
سمر : أمممم 🤔 هي فكره حلووه بس أنا مشتيش تكوني معاه خاصه في هذه الفتره وهو مريض لأنه عتقربوا من بعض أكثر وانا بيندور تنسيه ...
روان : تنهدت 😔 سمر لو تحبيني صدق خليني اكون قريبه منه ع الأقل فتره مرضه انا مش عارفه أيش عيحصل معه جسمه عيستجيب للعلاج أو ممكن يحصل له شي بعد الشر وبكيت 😭...
سمر: حضنتها .. بس بطلي خباله مالش بتتفولي عليه ماعيحصل شي وبعدا أنا خايفه عليش تتعلقي فيه اكثر خاصه إنه مش لش وقد عتتزوجي ...
نادر : من حين خرجت وهو بيفكر في كل تصرفاتها 🤔 وكيف إهتمامها فيه وكيف الخوف الي في عيونها عليه الي ماشافه يوم في شيماء ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٤..
في المستشفى 🏥..
نادر : بيتفرج روان بيتأملها وفي ويده مركب فيها كنيوله بداءت جرعات الكيماوي 💉..
روان : جالسه جنبه فوق الكرسي 🪑 ملامحها كلها زعل وقهر عليه 😔.. .. نادر بتحس وجع ..
نادر : رغم إنه بيحس بألم ووجع الكيماوي بس بيحاول يكابر علشانها ..إبتسم 😌 اين وجع ياوجع معش أسد ...
روان : تنهدت وتشارغت عيونها بالدموع 😰 ماقدرت تمسك نفسها وقفت تخرج ..
نادر : لفت لها يييه 👀 رواني عتخرجي وتفلتيني وحدي ياجبانه هيا مه بتفتجعي وانتي دكتوره ...
غيث : طبعا قلبه بيفور من اول ما ابسرها جالسه عنده بيحاول يدور اي عذر يدخل دخل ع كلام نادر .. رد عليه بسخريه 😏 بتفتجع ع الي يهموها بس وغيرهم عادي مش فارق معاها توجعهم هي وماتحس بوجعهم ..
روان : لفتت له ع طول 😤 بضبح ايش قصدك يادكتور وبعدا كيف دخلت هانا ومش احنا فالقسم ..
غيث : هو أنا اصلا جيت أشوف منهو هذا المريض الvip الي مابياخذ العلاج نازل في قسم الاورام ودكتوره روان بنفسها توسطت له يكون في غرفه وحده وجالسه عنده ..
نادر : حست أنه زود فيها وبيدور يضايق روان .. لفت له بعصبيه 😡 خير يادكتور تشتي شي ولا داخل عاكس خط هكذا بدون إستئذان معك شي عندي ..
غيث : ضبح منه 😤 ولا عندي شي الي كان عندي خلاص بح وفلت وخرج ..
نادر : إبسر روان بإستغراب 😳 منهو هذا الدكتور ماله بيتحاكى معش هكذا ..
روان : إبرد لك منه بس واحد كان يشتي يتهابل ما اديت له وجه وقلبه محروق من يوم ما انخطبت 💍.. وقربت بتبسر له الإبره ..
نادر : ضحك هههه😂 يوم كم قد حرقتي قلوب غبني عليهم بس حريقهم ساع حريق هذا العلاج او أقل ..
روان : بخوف ع طول لفتت له 😨 بدون تركيز بيحرقك جعلي مكسر فيني ولافيك ..
نادر : حس الكلمه مثل السهم 🏹 ع طول ضربت ❤️ قلبه ..
روان : ركزت قحصت شفايفها وغطت فمها بيدها 🙊ووطت راسها ع طول وخرجت ع طول ...
نادر : إبتسم وفتح عيونه 😍 نسي الوجع بيتذكر رده فعلها ويضحك ...
روان : خرجت ع طول لعند سمر تحكي لها وهي خازيه 🥰..
سمر : بتحانكها ... أيوووه تستاهلي انا قلت لش مابش دخله عنده الحب الحب وارجعي قلي مابش شي أنا قد نسيته 😉...
روان : بتخفعها 👊🏻 بس بطلي خباله كيف شفعل ذلحين ...
سمر : ولا شي اجلسي شويه وادخلي مع الدكتور لما يطمن عليه وخليش طبيعي ..
روان : أيوه وكيف وقد قلت شاروحه أصلا نسيت أنه اليوم ماعينفعش يسوق بعد الكيماوي ..
سمر : والله مانا داريه كيف عتفعلوا لازم انهم يعرفوا لأنه عيحتاج رقود فالمستشفى وانتي داريه لازم تفكروا وتحاكوهم هكذا ماعينفعش ..
روان : تفكيرش نفس بابا عادهم امس بيقلوا انه عيقلوا له مابلا يسافر قدهو يتعالج وأنا وهم نسير معاه ونقل اننا شاسير اتكسى للعرس وعيخترعوا أي حجه يجي معانا ...
سمر : أمممم 🤔 هي فكره حلووه بس أنا مشتيش تكوني معاه خاصه في هذه الفتره وهو مريض لأنه عتقربوا من بعض أكثر وانا بيندور تنسيه ...
روان : تنهدت 😔 سمر لو تحبيني صدق خليني اكون قريبه منه ع الأقل فتره مرضه انا مش عارفه أيش عيحصل معه جسمه عيستجيب للعلاج أو ممكن يحصل له شي بعد الشر وبكيت 😭...
سمر: حضنتها .. بس بطلي خباله مالش بتتفولي عليه ماعيحصل شي وبعدا أنا خايفه عليش تتعلقي فيه اكثر خاصه إنه مش لش وقد عتتزوجي ...
نادر : من حين خرجت وهو بيفكر في كل تصرفاتها 🤔 وكيف إهتمامها فيه وكيف الخوف الي في عيونها عليه الي ماشافه يوم في شيماء ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٥..
في الجامعه 🏫...
في مكتب العميد ...
علي : جالس فوق الكرسي وجمبه غاده ..
وائل : دخل هو وصاحبه 👬🏻. سلام عليكم .. إبسر غاده إستغرب ..
صاحبه : بيشاوره دلا .. يووه هذا الي كان جالها صح .
العميد : وعليكم السلام .. إجلس ياوائل معانا كلام نشتي نتكلم فيه شويه ..
وائل : تباسر هو وصاحبه .. خير يادكتور إيش في ..
العميد : قبل ما ابداء كلامي معك ادي تلفونك 📱..
وائل : بفجيعه 😰 تلفوني ... ليش يادكتور ايش في مابه ..
العميد : بصياح أنا قلت ادي تلفونك يله وأفتحه 😡 ولا اعتبر نفسك مفصول ..
وائل : شك انه يمكن يكونوا عرفوا بشي بس حاول يمسك نفسه وارتاح لانه بيرسلها من التلفون الجديد وقبل مايدخلوا بالصدفه كان صاحبه بيتصل منه عنده .. خرج تلفونه المعروف وفتحه ومكنه 📱 هاه دكتور اتفضل ايش تشتي ..
العميد : لفت لعند غاده .. 👀 كم رقمش يابنتي ..
غاده : بتمليه الرقم .. 77.....
العميد : بيسجله فالتلفون طلع ع طول الإسم مسجل عنده غاده طرزان ... لف التلفون ع طول لعند وائل بيساله ماهو هذا 🤔...
وائل إرتبك 😰 . هاه ماهو ..
العميد : رقمها مابيفعل عندك .. ورن لها من رقمه إبسري هو هذا الرقم نفس الي بيرسلش..
غاده : رن تلفونها 📱 ماشي يادكتور هذاك رقم ثاني ...
علي : لو تسمح لي بس يا دكتور التلفون دقيقه ..
وائل : لفت ع طول بعصبيه يشتي يسحبه منه😠 .. بصفتك من تشل تلفوني الدكتور سمحت له لانه دكتوري بس انت لا ..
علي : ماسك نفسه بالغصب . لفت لغاده كم الرقم الي بيزعجش أكثر شي ويرسل .
غاده : بتمليه ..
علي : دكتور ممكن تجرب تسجله في تلفونه 📱تشوف لو هو مسيف عنده وتتصل منه ..
صاحبه : 😰 مسك جيبه إفتجع لاعاد يرنوا وهو عنده .. قاطعهم .. دكتور انا ماتحتاجني صح أسير معي محاضره ..
علي : لاحظ عليه إنه مرتبك وقفه 🖐🏻 لحضه خليك شويه محتاج لك .. رن يادكتور ..
غاده : بتمليه الرقم ....
العميد : بيتصل والتلفون📱 رن ع طول في جيب صاحب وائل ...
علي : قام ع طول هزره من الشميز👔 وبيضربه ..
صاحبه : إفتجع وخرجه ع طول من جيبه 📱 ماعليا أنا مدخلش والله مالي ذنب أنا بينصيح فوقه كل يوم واقله ماينفعش تفعل هكذا هو مارضيش ..
وائل : بيصيح 😠 وانا مادخلني تشتوا ترجعوها فوقي لقيتوا التلفون معه ماعليا أنا ..
العميد : مسكهم وجلس يفهم منهم الموضوع ولا عينفصلوا ويتحولوا للتحقيق ..
صاحبه : بيفهم ويشرح لهم كل شي وطلع كلامه نفس كلام غاده من اول ماشكت لهم إنه كيف بداء يضايفها ...
وائل : بيتفرج صاحبه ومتحلف له لما يكملوا 😡 ...
العميد : بعد مافهم كل شي اعتذر من غاده وعلي وحول وائل للتحقيق وقرار بفصله نهائي من الجامعه وصاحبه اكتفى بفصله إسبوع لأنه سكت ...
غاده : خرجت فارحه ومبسوطه 😀 إنها شلت حقها .. بتخطى هي وعلي .. بتحاكيها .. شكرا ياعلي يأ أحلى إبن عمه فالعالم ...
علي : بيهنجم 😠 إحمدي الله إننا ماقتلته لش بس من ايحين الذكاء هذا كيف تأكدتي إنهو هو وبعدا ليش ماحاكيتني من البدايه ...
غاده : ضحكت معك طرزان 💪🏻ههه ع قولته مسجل إسمي .. أنا قلت اتاكد اول شي إنه هو وأقلك لاتفعلوش مشاكل وحاكيتك لأنك العاقل حقنا والجنتل لو قلت لنادر ماكان عيجي يتفاهم هكذا صح ..
علي : بنخيط 😌 سعم ذلحين بتغالطيني بتقلي كلام حالي وأننا العاقل علشان أسكت لش يله أخطى إعزميني ع صبوح خرجت بغير أكل بسببش ..
غاده : حست حمل وهم إنزاح من فوق قلبها أخيرا .. فتحت تلفونها ورسلت لزياد ( شكراا جزيلا الموضوع انحل وكشفناه بسبب أفكارك وخططك )..
زياد: رد عليها لاشكر ع واجب أنتي اختي ولو واحده من خواتي انحطت في موقف هكذا أكيد شاساعدها ..
مهما حاول أي شاب يلعب ويضحك ع بنت لابد مايجي يوم وربي يعاقبه ويأخذ جزاته الفرق واضح أكيد بين وائل الي همه يشوه سمعه بنات الناس علشان يرضى غروره وبين زياد الي ساعدها واعتبرها كأنه أخته وأنتوا كشباب لكم الخيار تكونوا مثل وائل أو زياد وربي يهدي كل شخص له نفس التفكير المريض .
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٥..
في الجامعه 🏫...
في مكتب العميد ...
علي : جالس فوق الكرسي وجمبه غاده ..
وائل : دخل هو وصاحبه 👬🏻. سلام عليكم .. إبسر غاده إستغرب ..
صاحبه : بيشاوره دلا .. يووه هذا الي كان جالها صح .
العميد : وعليكم السلام .. إجلس ياوائل معانا كلام نشتي نتكلم فيه شويه ..
وائل : تباسر هو وصاحبه .. خير يادكتور إيش في ..
العميد : قبل ما ابداء كلامي معك ادي تلفونك 📱..
وائل : بفجيعه 😰 تلفوني ... ليش يادكتور ايش في مابه ..
العميد : بصياح أنا قلت ادي تلفونك يله وأفتحه 😡 ولا اعتبر نفسك مفصول ..
وائل : شك انه يمكن يكونوا عرفوا بشي بس حاول يمسك نفسه وارتاح لانه بيرسلها من التلفون الجديد وقبل مايدخلوا بالصدفه كان صاحبه بيتصل منه عنده .. خرج تلفونه المعروف وفتحه ومكنه 📱 هاه دكتور اتفضل ايش تشتي ..
العميد : لفت لعند غاده .. 👀 كم رقمش يابنتي ..
غاده : بتمليه الرقم .. 77.....
العميد : بيسجله فالتلفون طلع ع طول الإسم مسجل عنده غاده طرزان ... لف التلفون ع طول لعند وائل بيساله ماهو هذا 🤔...
وائل إرتبك 😰 . هاه ماهو ..
العميد : رقمها مابيفعل عندك .. ورن لها من رقمه إبسري هو هذا الرقم نفس الي بيرسلش..
غاده : رن تلفونها 📱 ماشي يادكتور هذاك رقم ثاني ...
علي : لو تسمح لي بس يا دكتور التلفون دقيقه ..
وائل : لفت ع طول بعصبيه يشتي يسحبه منه😠 .. بصفتك من تشل تلفوني الدكتور سمحت له لانه دكتوري بس انت لا ..
علي : ماسك نفسه بالغصب . لفت لغاده كم الرقم الي بيزعجش أكثر شي ويرسل .
غاده : بتمليه ..
علي : دكتور ممكن تجرب تسجله في تلفونه 📱تشوف لو هو مسيف عنده وتتصل منه ..
صاحبه : 😰 مسك جيبه إفتجع لاعاد يرنوا وهو عنده .. قاطعهم .. دكتور انا ماتحتاجني صح أسير معي محاضره ..
علي : لاحظ عليه إنه مرتبك وقفه 🖐🏻 لحضه خليك شويه محتاج لك .. رن يادكتور ..
غاده : بتمليه الرقم ....
العميد : بيتصل والتلفون📱 رن ع طول في جيب صاحب وائل ...
علي : قام ع طول هزره من الشميز👔 وبيضربه ..
صاحبه : إفتجع وخرجه ع طول من جيبه 📱 ماعليا أنا مدخلش والله مالي ذنب أنا بينصيح فوقه كل يوم واقله ماينفعش تفعل هكذا هو مارضيش ..
وائل : بيصيح 😠 وانا مادخلني تشتوا ترجعوها فوقي لقيتوا التلفون معه ماعليا أنا ..
العميد : مسكهم وجلس يفهم منهم الموضوع ولا عينفصلوا ويتحولوا للتحقيق ..
صاحبه : بيفهم ويشرح لهم كل شي وطلع كلامه نفس كلام غاده من اول ماشكت لهم إنه كيف بداء يضايفها ...
وائل : بيتفرج صاحبه ومتحلف له لما يكملوا 😡 ...
العميد : بعد مافهم كل شي اعتذر من غاده وعلي وحول وائل للتحقيق وقرار بفصله نهائي من الجامعه وصاحبه اكتفى بفصله إسبوع لأنه سكت ...
غاده : خرجت فارحه ومبسوطه 😀 إنها شلت حقها .. بتخطى هي وعلي .. بتحاكيها .. شكرا ياعلي يأ أحلى إبن عمه فالعالم ...
علي : بيهنجم 😠 إحمدي الله إننا ماقتلته لش بس من ايحين الذكاء هذا كيف تأكدتي إنهو هو وبعدا ليش ماحاكيتني من البدايه ...
غاده : ضحكت معك طرزان 💪🏻ههه ع قولته مسجل إسمي .. أنا قلت اتاكد اول شي إنه هو وأقلك لاتفعلوش مشاكل وحاكيتك لأنك العاقل حقنا والجنتل لو قلت لنادر ماكان عيجي يتفاهم هكذا صح ..
علي : بنخيط 😌 سعم ذلحين بتغالطيني بتقلي كلام حالي وأننا العاقل علشان أسكت لش يله أخطى إعزميني ع صبوح خرجت بغير أكل بسببش ..
غاده : حست حمل وهم إنزاح من فوق قلبها أخيرا .. فتحت تلفونها ورسلت لزياد ( شكراا جزيلا الموضوع انحل وكشفناه بسبب أفكارك وخططك )..
زياد: رد عليها لاشكر ع واجب أنتي اختي ولو واحده من خواتي انحطت في موقف هكذا أكيد شاساعدها ..
مهما حاول أي شاب يلعب ويضحك ع بنت لابد مايجي يوم وربي يعاقبه ويأخذ جزاته الفرق واضح أكيد بين وائل الي همه يشوه سمعه بنات الناس علشان يرضى غروره وبين زياد الي ساعدها واعتبرها كأنه أخته وأنتوا كشباب لكم الخيار تكونوا مثل وائل أو زياد وربي يهدي كل شخص له نفس التفكير المريض .
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔.
بارت ٥٦ ...
نفس اليوم فالليل 🌚...
في بيت هاشم 🏡...
سندس : فوق سريرها بتقراء كتاب 📖 .. رن تلفونها .. زياد .. إستغربت ليش بيتصل هذا الوقت 🤔.. كنسلت عليه و رسلت له خير في شي ..
زياد: رد عليها ( 😂 ليش ماتردي انا ما اكلش بشر ).
سندس : أصلا إستغربت بتتصل هذا الوقت ..
زياد: هههه أصلا ماشفتش الساعه ⏰ قليلي إيش يقرب لش عادل قاسم ..
سندس : عمي ليش خير في شي ..
زياد : ولا شي فضول بس 😅 لأنه طلعت اعرفه وعادنا ركزت في تشابهه اللقب قلت أسال لانه ماكنت اعرف لقبش الا بعد ماتكلمت مع غاده في مشكلتها .. بس قليلي كيف علاقتكم بعمش يعني متواصلين ولا علاقتكم بعيده..
سندس : رسلت له 🤔 ليش هذه الأسئله ايوه عمو عادل بابا الثاني ومايعديش أسبوع الا واحنا مع بعض ..
زياد : آاااها حلو يعني رقمه معش هيا رسلي له رقمه إشتيه في شغل ..
سندس: يعني اللفه هذه كلها علشان رقمه قلي وشارسلك رقمه ع طول بدل الدحس هذا كله ...
زياد : ضحك هههه قدش بتتعلمي الزره من غاده لاتصدقيهاش وتخليها تعديش احلى شي فيش طباعش ورقتش ...
سندس : إحرجت منه 🥰 بس ماقالت له .. رسلت له رقم عمها عادل ع طول ...
....... ....... .......
في بيت عادل 🏡..
روان : سامره هي وأبوها بيفكروا🤔 كيف يقنعوا نادر يسافر ...
عادل : أنتي داريه هي فكره إنه نسافر تتكسي للعرس حلوه بس علاج نادر عيطول ماعنقلهم لما نتاخر 🤔 ..
روان : أمممم ... بابا مارائيكم نحاكي جدو ونخلي الموضوع بيننا وبينهم وياسعم انهم يشتوا يسافروا وبعدين يقلوا انه عجبتهم الجلسه وعيمسكوا نادر معاهم ...
عادل : ارتزح وحط يده فوق المدكى ... تقلي نادر عيوافق لازم اول نستشيره ولو قد وافق ع السفر عندبرها ...
روان : إبتسمت 🙂 خلاص الموضوع عليا تعرفوا إقنعه أهم شي لو قد عيفتهن ...
عادل : مسكها من كتفها وحضنها .. واثق في القمر حقي لو في راسها شي تفعله ☺️...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٦ ...
نفس اليوم فالليل 🌚...
في بيت هاشم 🏡...
سندس : فوق سريرها بتقراء كتاب 📖 .. رن تلفونها .. زياد .. إستغربت ليش بيتصل هذا الوقت 🤔.. كنسلت عليه و رسلت له خير في شي ..
زياد: رد عليها ( 😂 ليش ماتردي انا ما اكلش بشر ).
سندس : أصلا إستغربت بتتصل هذا الوقت ..
زياد: هههه أصلا ماشفتش الساعه ⏰ قليلي إيش يقرب لش عادل قاسم ..
سندس : عمي ليش خير في شي ..
زياد : ولا شي فضول بس 😅 لأنه طلعت اعرفه وعادنا ركزت في تشابهه اللقب قلت أسال لانه ماكنت اعرف لقبش الا بعد ماتكلمت مع غاده في مشكلتها .. بس قليلي كيف علاقتكم بعمش يعني متواصلين ولا علاقتكم بعيده..
سندس : رسلت له 🤔 ليش هذه الأسئله ايوه عمو عادل بابا الثاني ومايعديش أسبوع الا واحنا مع بعض ..
زياد : آاااها حلو يعني رقمه معش هيا رسلي له رقمه إشتيه في شغل ..
سندس: يعني اللفه هذه كلها علشان رقمه قلي وشارسلك رقمه ع طول بدل الدحس هذا كله ...
زياد : ضحك هههه قدش بتتعلمي الزره من غاده لاتصدقيهاش وتخليها تعديش احلى شي فيش طباعش ورقتش ...
سندس : إحرجت منه 🥰 بس ماقالت له .. رسلت له رقم عمها عادل ع طول ...
....... ....... .......
في بيت عادل 🏡..
روان : سامره هي وأبوها بيفكروا🤔 كيف يقنعوا نادر يسافر ...
عادل : أنتي داريه هي فكره إنه نسافر تتكسي للعرس حلوه بس علاج نادر عيطول ماعنقلهم لما نتاخر 🤔 ..
روان : أمممم ... بابا مارائيكم نحاكي جدو ونخلي الموضوع بيننا وبينهم وياسعم انهم يشتوا يسافروا وبعدين يقلوا انه عجبتهم الجلسه وعيمسكوا نادر معاهم ...
عادل : ارتزح وحط يده فوق المدكى ... تقلي نادر عيوافق لازم اول نستشيره ولو قد وافق ع السفر عندبرها ...
روان : إبتسمت 🙂 خلاص الموضوع عليا تعرفوا إقنعه أهم شي لو قد عيفتهن ...
عادل : مسكها من كتفها وحضنها .. واثق في القمر حقي لو في راسها شي تفعله ☺️...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٧ ...
الساعه ٢ الليل 🌚...
روان : في غرفتها نووم 😴 سمعت صوت المنبه قامت رسلت لنادر ..لاتنسى الحبه بعد نص ساعه 💊 لازم من اليوم تشربها .. قد رسلت الان علشان اعرف نايم او صاحي ولا اجلس ازعجك لوقتها ...
نادر : كان ذاهن ماقد قدرتش يرقد 😴 جالس يتقلب شاف رسالتها إبتسم ع طول رد ع طول (ههه حاضر شاشربها بس مالش هربتي بعد جعلي مكسر 😉 ...
روان : حمرت خدودها وضحكت 🥰 هههه الحمدلله إنه مش قدامي ذلحين ... ردت عليه ( يله لاتنساها شرجع ارقد )..
نادر : لييش كنتي راقده 😴...
روان : أيووه 😊 بس وقت المنبه علشان أذكرك العلاج ...
نادر : لفت لشيماء إبسرها في سابع نومه 😴 حتى ما ادت له عشاء ولاحتى ملاحظه إن فيه شي أو تاعب ..
رد عليها ( تسلمي لي ياروان يا أحلى وأرق وأطيب دكتوره الله لايحرمني منش ويخليش لي قد بينتعبش معي والله ما أنا داري كيف أرد جمايلش معي ❤️...
روان : حطت رآسها فوق الوساده وإبتسمت 🥰 فرحت بكلامه اول مره يقلها هكذا ..
ردت عليه ( اول شي يسلمو ع المجامله 🥰 ثاني شي مابش بيننا رد جمايل أنت إبن عمي وأخي ثالث شي لو تشتي تفرحني صدق لازم تسافر ...
نادر : ضحك هههه 😂 ابن عمي وإيش 🤔 ناهي يابنت عمي تشتي أسافر بس وانت معي لو موافقه من بكره ...
روان : كان يدق قلبها بسرعه ❤️ أول مره تحس طريقه كلامه مختلفه كأنه في شي تغير في معاملته لها قلبها بيقلها انه حس فيها بس عقلها بيقلها لا تهيأت انتي بس بتتخيلي .. ردت عليه ( خلاص جي تغدى عندنا بكره لأن بابا يشتوا يتحاكوا معك بخصوص السفر والكل ...
نادر ( تمام موافق 🙂 بس لو انتي الي عتطبخي لي مش الشغاله ..
روان : من عيوني انت تأمر قلي مافي نفسك وانا اسويه .. وبعدا يله يكفي مجابره إشرب الحبه 💊 قدهو وقتها وارقد ارتاح لاتتعب نفسك ...
شيماء : بتتقلب نكزت من النوم 😴 ابسرته جالس والتلفون في يده بيراسل .. ابسرته بضبح 😠 ورفعت صوتها ... هيا ماقد معانا سمره وتلفون لهذه الساع من بتجابر ياصايع ياحق البنات ...
نادر : لفت لها وهز رآسه ... تسلمي يابنت الأصول مدام وانا هكذا.. قومي اديلي ماء معي علاج إشتي أشربه 💊..
شيماء : بضبح 😤 مشنا مخاطبه معك ارجل قوم إدي لنفسك خلي الي بتجابر تدي لك وبعدا مافيك بتتعذر بعلاج وانت ساع الدمه بسبع ارواح وطنشته ورقدت 😴 ....
....... ....... ......
ثاني يوم الصبح 🌞...
عادل : في مكتبه .. بيشرب قهوه ☕ .
السكرتيره : دخلت لعنده .. في واحد خارج يشتيك إسمه البشمهندس زياد ...
عادل : هز رآسه . آااها .. ايووه عرفته الانسان هذا شاطر قوي في عمله وذكي جدا .. ماقلش مايشتي ..
السكرتيره : ماشي قال يشتي يقابلك ..
عادل : خلاص خليه يدخل واطلبي له قهوه ☕ .
زياد : دخل وبيسلم عليه 🤝🏻 صباح الخير .. كيف الحال ..
عادل : وقف بيسلم عليه صباح الأنوار كيف البشمهندس حقنا الي سمعته سابقه له من شطارته وواكل السوق 🙂 ...
زياد : إبتسم 😅 مش لهذه الدرجه يله عادنا الا بادى وبينقل بسم الله ..
عادل : ضحك 😂 ههه هذا وعادك بادي الله يحفظك يارب ..
جلسوا مع بعض وتكلموا شويه فالعمل والمقاولات وتعرفوا ع بعض أكثر ..
زياد : ع خرجته .. خلاص مراعي لخبر منكم إن شاء الله ..
عادل : بإذن الله وان شاء الله ربي يسهل وتتسهل ..
تقولوا مايشتي زياد من عادل يمكن يشتي يشغله معه فالشركه حقه صح 🤔
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٧ ...
الساعه ٢ الليل 🌚...
روان : في غرفتها نووم 😴 سمعت صوت المنبه قامت رسلت لنادر ..لاتنسى الحبه بعد نص ساعه 💊 لازم من اليوم تشربها .. قد رسلت الان علشان اعرف نايم او صاحي ولا اجلس ازعجك لوقتها ...
نادر : كان ذاهن ماقد قدرتش يرقد 😴 جالس يتقلب شاف رسالتها إبتسم ع طول رد ع طول (ههه حاضر شاشربها بس مالش هربتي بعد جعلي مكسر 😉 ...
روان : حمرت خدودها وضحكت 🥰 هههه الحمدلله إنه مش قدامي ذلحين ... ردت عليه ( يله لاتنساها شرجع ارقد )..
نادر : لييش كنتي راقده 😴...
روان : أيووه 😊 بس وقت المنبه علشان أذكرك العلاج ...
نادر : لفت لشيماء إبسرها في سابع نومه 😴 حتى ما ادت له عشاء ولاحتى ملاحظه إن فيه شي أو تاعب ..
رد عليها ( تسلمي لي ياروان يا أحلى وأرق وأطيب دكتوره الله لايحرمني منش ويخليش لي قد بينتعبش معي والله ما أنا داري كيف أرد جمايلش معي ❤️...
روان : حطت رآسها فوق الوساده وإبتسمت 🥰 فرحت بكلامه اول مره يقلها هكذا ..
ردت عليه ( اول شي يسلمو ع المجامله 🥰 ثاني شي مابش بيننا رد جمايل أنت إبن عمي وأخي ثالث شي لو تشتي تفرحني صدق لازم تسافر ...
نادر : ضحك هههه 😂 ابن عمي وإيش 🤔 ناهي يابنت عمي تشتي أسافر بس وانت معي لو موافقه من بكره ...
روان : كان يدق قلبها بسرعه ❤️ أول مره تحس طريقه كلامه مختلفه كأنه في شي تغير في معاملته لها قلبها بيقلها انه حس فيها بس عقلها بيقلها لا تهيأت انتي بس بتتخيلي .. ردت عليه ( خلاص جي تغدى عندنا بكره لأن بابا يشتوا يتحاكوا معك بخصوص السفر والكل ...
نادر ( تمام موافق 🙂 بس لو انتي الي عتطبخي لي مش الشغاله ..
روان : من عيوني انت تأمر قلي مافي نفسك وانا اسويه .. وبعدا يله يكفي مجابره إشرب الحبه 💊 قدهو وقتها وارقد ارتاح لاتتعب نفسك ...
شيماء : بتتقلب نكزت من النوم 😴 ابسرته جالس والتلفون في يده بيراسل .. ابسرته بضبح 😠 ورفعت صوتها ... هيا ماقد معانا سمره وتلفون لهذه الساع من بتجابر ياصايع ياحق البنات ...
نادر : لفت لها وهز رآسه ... تسلمي يابنت الأصول مدام وانا هكذا.. قومي اديلي ماء معي علاج إشتي أشربه 💊..
شيماء : بضبح 😤 مشنا مخاطبه معك ارجل قوم إدي لنفسك خلي الي بتجابر تدي لك وبعدا مافيك بتتعذر بعلاج وانت ساع الدمه بسبع ارواح وطنشته ورقدت 😴 ....
....... ....... ......
ثاني يوم الصبح 🌞...
عادل : في مكتبه .. بيشرب قهوه ☕ .
السكرتيره : دخلت لعنده .. في واحد خارج يشتيك إسمه البشمهندس زياد ...
عادل : هز رآسه . آااها .. ايووه عرفته الانسان هذا شاطر قوي في عمله وذكي جدا .. ماقلش مايشتي ..
السكرتيره : ماشي قال يشتي يقابلك ..
عادل : خلاص خليه يدخل واطلبي له قهوه ☕ .
زياد : دخل وبيسلم عليه 🤝🏻 صباح الخير .. كيف الحال ..
عادل : وقف بيسلم عليه صباح الأنوار كيف البشمهندس حقنا الي سمعته سابقه له من شطارته وواكل السوق 🙂 ...
زياد : إبتسم 😅 مش لهذه الدرجه يله عادنا الا بادى وبينقل بسم الله ..
عادل : ضحك 😂 ههه هذا وعادك بادي الله يحفظك يارب ..
جلسوا مع بعض وتكلموا شويه فالعمل والمقاولات وتعرفوا ع بعض أكثر ..
زياد : ع خرجته .. خلاص مراعي لخبر منكم إن شاء الله ..
عادل : بإذن الله وان شاء الله ربي يسهل وتتسهل ..
تقولوا مايشتي زياد من عادل يمكن يشتي يشغله معه فالشركه حقه صح 🤔
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٨ ...
ثاني يوم الظهر ☀️..
في بيت هاشم 🏡
هاشم : آااها ..طيب عنبسر كيف انت مبدائيا ماقلت ..
عادل : لو على الأشياء الظاهره باين ان كل شي تمام بس لازم من بعسسه ..
هاشم : خلاص إذا نسير اليوم نخزن في بيتنا ونتجابر إحنا والحج حقنا نبسر ما عيقلوا أول ...
عادل : خلاص متفقين إن شاء الله ..
....... ....... .......
شيماء : بتتحاكى هي وصاحبتها فالتلفون 📱 ... خلاص هيا بطلي لكن مراعيه لش والله انش عتجي ..
صاحبتها : ماشي اليوم والله اننا مشغوله قوي خليها لبكره ..
سندس : جالسه تتراشاها وصلتها رساله من زياد ( لوسمحتي اليوم مشطي شعرش لاتجلسيش مشعفله 😜).. ماقريتهاش جالسه تتكلم مع صاحبتها ..
زياد : بيحاكي نفسه 🤔 مالها هذه أو زعلت مني ماردت ..
سندس : شافتها بعد ماقفلت ردت عليه ( ليش أو أحد قلك إني إسمي زياد مابينمشط شعري الإ مره فالسنه 🤪) ..
زياد : ههههه خلاص لاتكابريش يامشعفله .. لوسمحتي مشطي اليوم وحاولي تكوني بنت ولو ليوم واحد يعني تلبسي سواء وتستبكي وتدلعي نفسش ...
سندس : هيا عناد فيك لا شامشط ولا شالبس مادخلك ..باي
زياد: رسل لها ( 🤣🤣 البلاء عليش مادخلني الله يبري ذمتي ) ...
سندس : طنشته ونزلت تساعد أمها فالمطبخ وجالسه تحطم في نفسها ... اهبل لكن عناد فيه اليوم ماشامشط ولا شابدل ...
...... ...... .......
في بيت عادل 🏡 ...
روان : في المطبخ فاتحه أغاني 🎼بتطبخ هي والشغاله ... مع حطي هذا هانا ..
الشغاله : مبتسمه 😀 يارب كل يوم انتي في كذا فرحان اليوم انتي طبخ حلو ..
روان : ضحكت بخزا هههه ☺️ ليش او اكلي كل مره مش حلو .
الشغاله : بتقطع السلطه 🥗 لا انتي في اكل حلو بس اكل حق اليوم كله حلو وفيه دلع وحركات تصلحي اكيد في حب حقك انتي يجي صح 😉 ..
روان : بلمت 😳 هاااه وفي نفسها يووه مدراها لهذه الدرجه شكلي باين ..
الشغاله : ضحكت😂 هههه والله هذا عبدالله شاطر خلى انتي تطبخي دلع ..
روان : تنهدت بفرحه وخفعتها وضحكت هههه😂 لالا عبدالله ماعيجيش نادر عيجي يتغداء ..
الشغاله : بضبح 😤 اوووف يعني هذا بس علشان نادر انا في فرح أشوف عبدالله خطيب انتي كيف شكل حقه انتي مافي حتى صوره ..
روان : إبردي لش منه يله اقطبي خلينا نكمل بسرعه نجهز ...
عادل : دخل لعندهن بيشم الاكل 👃🏻 الله الله ايش الدلع هذا كله ماتشتيش اي مساعده ..
روان : يسسلمو يا أحلى بابا أنتوا بس ارتاحوا وأنا الان مخلصه اطلع البس بس قبل مايجي المهم تشدوا حيلكم وتقنعوه مايخرج الا وقدهو موافق ع السفر ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٨ ...
ثاني يوم الظهر ☀️..
في بيت هاشم 🏡
هاشم : آااها ..طيب عنبسر كيف انت مبدائيا ماقلت ..
عادل : لو على الأشياء الظاهره باين ان كل شي تمام بس لازم من بعسسه ..
هاشم : خلاص إذا نسير اليوم نخزن في بيتنا ونتجابر إحنا والحج حقنا نبسر ما عيقلوا أول ...
عادل : خلاص متفقين إن شاء الله ..
....... ....... .......
شيماء : بتتحاكى هي وصاحبتها فالتلفون 📱 ... خلاص هيا بطلي لكن مراعيه لش والله انش عتجي ..
صاحبتها : ماشي اليوم والله اننا مشغوله قوي خليها لبكره ..
سندس : جالسه تتراشاها وصلتها رساله من زياد ( لوسمحتي اليوم مشطي شعرش لاتجلسيش مشعفله 😜).. ماقريتهاش جالسه تتكلم مع صاحبتها ..
زياد : بيحاكي نفسه 🤔 مالها هذه أو زعلت مني ماردت ..
سندس : شافتها بعد ماقفلت ردت عليه ( ليش أو أحد قلك إني إسمي زياد مابينمشط شعري الإ مره فالسنه 🤪) ..
زياد : ههههه خلاص لاتكابريش يامشعفله .. لوسمحتي مشطي اليوم وحاولي تكوني بنت ولو ليوم واحد يعني تلبسي سواء وتستبكي وتدلعي نفسش ...
سندس : هيا عناد فيك لا شامشط ولا شالبس مادخلك ..باي
زياد: رسل لها ( 🤣🤣 البلاء عليش مادخلني الله يبري ذمتي ) ...
سندس : طنشته ونزلت تساعد أمها فالمطبخ وجالسه تحطم في نفسها ... اهبل لكن عناد فيه اليوم ماشامشط ولا شابدل ...
...... ...... .......
في بيت عادل 🏡 ...
روان : في المطبخ فاتحه أغاني 🎼بتطبخ هي والشغاله ... مع حطي هذا هانا ..
الشغاله : مبتسمه 😀 يارب كل يوم انتي في كذا فرحان اليوم انتي طبخ حلو ..
روان : ضحكت بخزا هههه ☺️ ليش او اكلي كل مره مش حلو .
الشغاله : بتقطع السلطه 🥗 لا انتي في اكل حلو بس اكل حق اليوم كله حلو وفيه دلع وحركات تصلحي اكيد في حب حقك انتي يجي صح 😉 ..
روان : بلمت 😳 هاااه وفي نفسها يووه مدراها لهذه الدرجه شكلي باين ..
الشغاله : ضحكت😂 هههه والله هذا عبدالله شاطر خلى انتي تطبخي دلع ..
روان : تنهدت بفرحه وخفعتها وضحكت هههه😂 لالا عبدالله ماعيجيش نادر عيجي يتغداء ..
الشغاله : بضبح 😤 اوووف يعني هذا بس علشان نادر انا في فرح أشوف عبدالله خطيب انتي كيف شكل حقه انتي مافي حتى صوره ..
روان : إبردي لش منه يله اقطبي خلينا نكمل بسرعه نجهز ...
عادل : دخل لعندهن بيشم الاكل 👃🏻 الله الله ايش الدلع هذا كله ماتشتيش اي مساعده ..
روان : يسسلمو يا أحلى بابا أنتوا بس ارتاحوا وأنا الان مخلصه اطلع البس بس قبل مايجي المهم تشدوا حيلكم وتقنعوه مايخرج الا وقدهو موافق ع السفر ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٩ ....
في بيت هاشم 🏡...
نادر : بيلبس👕👖 ويتجهز لأول مره مهتم بلبسه هكذا لما يبسر روان قدام المرآيه بيشوف نفسه وإبتسم🙂 مالي بينتخيبل هكذا ههه سعم إنها ماتعرفنيش.. بس ليش بدأت أفرح بإهتمامها بي وليش طول اليوم بينفكر في كلامها معي وبينفرح إذا رسلت لي ليش هذا كله مع إن روان قريبه مننا كلنا ع طول لازم أفعل لنفسي كنترول روان تعاملها هكذا مع الكل ولو علي هو المريض أكيد عتفعل معه هكذا ليش كلمه جعلي مكسر قلبت تفكيري هكذا 🤔 ..
شيماء : إبسرته مطنن قبال المرآيه .. قربت لجنبه بهنجمه 😠 وتعصور يدها 👋🏻 هيا ماقد معانا بنستبك ساعه قبال المرايه وين عتسير عادوذا العشي بتقل مريض وأقوم أدي لك ماء تشرب الحبه ولا مابتمرض الا عندي ...
نادر : لفت لعندها 👀 لاحول ولاقوه الإ بالله أنتي متأكده إنش مرتي ولا خالتي مره أبي محد علمش كيف تهتمي بزوجش كيف تتعاملي معه ياشيماء خافي الله تعبت هذه السنين كلها وأنا أعلم فيش ...
شيماء : عصرت فمها 😏 مع حلاك لو انت معيشني ساع الناس ومخرجني بيت وحدي إننا واخذه راحتي وأدلعك كيف مشتي ماهانا ما أدلع فيك بين الشعب كله..
نادر : ضحك هههه 😂 ع اساس الشعب معانا ذلحين ومحسسه لي إنهم في غرفتنا طول اليوم وبعدا قدلنا ٤ سنين مزوجين ما إبسرت يوم حالي وإحنا مسافرين وحدنا خلي لي حالي سألتش بالله .. ومسك العطر بيتعطر ...
شيماء : هزرت العطر من يده ورجمته للقاع ... بتصيح 😡 بينقلك أين عتسير جاووب عادهو عيتعطر لها ..
نادر : بعدها من قدامه بيده 👋🏻 ... أنا ماشاردش عليش بس لأن الضرب في الميت حرام وأنتي كل يوم بتموتي بالنسبه لي بتصرفاتش وفلتها وخرج 🚶🏻♂️ ..
شيماء : بتصيح وتلحقه ملان الدرج 🏃♀️..
نادر : نزل إبسر أمه قباله .. خاطركم يا امه شاسير بيت عمي عادل اتغداء خرج وغلق الباب 🚪..
شيماء : نزلت وبتصيح😡 أين جاء هذا الي محد قادر عليه أنا خلاص ماعاد قدرت ع قله حياه إبسروه هذا حق البنات يعلم الله أين عيسير مع من قدله ساعه قبال المرايه بيستبك ويتعطر لها ..
حوريه : 😱 خفعت وشها بيدها .. يووه يووه ياشيماء ماهو هذا الكلام عيب عليش يابنتي المره ماتقلش الكلام هذا ع زوجها بنات مه ومن عيسير يبسر سعم مايعرفش روان اومه هي بنت عمه من قبل مايتزوج بش لو يشتيها انه تزوج بها ماعيراعيش لليوم ويتسبر لها وبعدا يعلم الله هي هاناك او فالمستشفى 🏥 ...
شيماء : طننت شويه 😳 سكتت رووان كيف يعني وبتحاكي نفسها ...ليش اين عيسير يعني عيسير يقابلها صح قد بينقل هذه البنت بتلاحقه تشتي تشله بس هجعت حين اختطبت ..
حوريه : الله المستعان عليش ياشيماء بس عترجعي ابني حق بنات هيا هو سار يتغداء في بيت عمه وحنقت منها وخطيت 🚶🏻♀️..
شيماء : جلست فوق الكرسي 🪑 معقوله اكون ظلمته بس هو الي اداه لنفسه ليش مايقل عيسير عند عمه وخلاص بس عيس يستاهل والله ماتاسف له علشان لو فكر يوم يجابر بنت يفتجع مني ...
........ ...... ......
في بيت الجد قاسم 🏬 ...
أزهار : فارحه بتحجر 😃 ...
الجد قاسم : خرج من غرفته كان ممدد ... هيا ما قد معانا ...
علي : واقف وجنبه آيه 👫🏻 في يده ورقه فحص عادهو جاء من المختبر .. آيه حامل ياجدو ...
الجد قاسم : فرح 😃 صددق هيا ألف مبروك ياعيالي اكيد لاهو ولد ع إسمي أو ماقلتوا ...
علي : أكييد بدون ماتقولوا لو هو ولد قاسم ...
آيه : لفتت له .. ناهي لو هو ولد لكن لاهي بنت قدوذا بينقلك من ذلحين مش تقلي عتسميها خديجه ولا ازهار آها البنت عليا ...
علي : لفت لعند امه وغمز لها 😉 مالوهي بنت مابش نقاش ماعتتسمى الإ روان وماعتربى الإ نفسها إشتيها تطلع نسخه منها ...
آيه : ضبحت 😤 شلت ورقه الفحص ورجمتها ... هيا الله يجعله ولد ولا اشتي تجي لي بنت طول حياتي وطلعت حنقت🚶🏻♀️..
الجد قاسم : بيصيح فوقه هو وازهار ليش يفعل هكذا ..
علي : علشان تبطل الكراهه الي فيها وتتعلم كيف تتعامل معها وتبطل شباج الناس عليها وتكفيها شرها ..
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٩ ....
في بيت هاشم 🏡...
نادر : بيلبس👕👖 ويتجهز لأول مره مهتم بلبسه هكذا لما يبسر روان قدام المرآيه بيشوف نفسه وإبتسم🙂 مالي بينتخيبل هكذا ههه سعم إنها ماتعرفنيش.. بس ليش بدأت أفرح بإهتمامها بي وليش طول اليوم بينفكر في كلامها معي وبينفرح إذا رسلت لي ليش هذا كله مع إن روان قريبه مننا كلنا ع طول لازم أفعل لنفسي كنترول روان تعاملها هكذا مع الكل ولو علي هو المريض أكيد عتفعل معه هكذا ليش كلمه جعلي مكسر قلبت تفكيري هكذا 🤔 ..
شيماء : إبسرته مطنن قبال المرآيه .. قربت لجنبه بهنجمه 😠 وتعصور يدها 👋🏻 هيا ماقد معانا بنستبك ساعه قبال المرايه وين عتسير عادوذا العشي بتقل مريض وأقوم أدي لك ماء تشرب الحبه ولا مابتمرض الا عندي ...
نادر : لفت لعندها 👀 لاحول ولاقوه الإ بالله أنتي متأكده إنش مرتي ولا خالتي مره أبي محد علمش كيف تهتمي بزوجش كيف تتعاملي معه ياشيماء خافي الله تعبت هذه السنين كلها وأنا أعلم فيش ...
شيماء : عصرت فمها 😏 مع حلاك لو انت معيشني ساع الناس ومخرجني بيت وحدي إننا واخذه راحتي وأدلعك كيف مشتي ماهانا ما أدلع فيك بين الشعب كله..
نادر : ضحك هههه 😂 ع اساس الشعب معانا ذلحين ومحسسه لي إنهم في غرفتنا طول اليوم وبعدا قدلنا ٤ سنين مزوجين ما إبسرت يوم حالي وإحنا مسافرين وحدنا خلي لي حالي سألتش بالله .. ومسك العطر بيتعطر ...
شيماء : هزرت العطر من يده ورجمته للقاع ... بتصيح 😡 بينقلك أين عتسير جاووب عادهو عيتعطر لها ..
نادر : بعدها من قدامه بيده 👋🏻 ... أنا ماشاردش عليش بس لأن الضرب في الميت حرام وأنتي كل يوم بتموتي بالنسبه لي بتصرفاتش وفلتها وخرج 🚶🏻♂️ ..
شيماء : بتصيح وتلحقه ملان الدرج 🏃♀️..
نادر : نزل إبسر أمه قباله .. خاطركم يا امه شاسير بيت عمي عادل اتغداء خرج وغلق الباب 🚪..
شيماء : نزلت وبتصيح😡 أين جاء هذا الي محد قادر عليه أنا خلاص ماعاد قدرت ع قله حياه إبسروه هذا حق البنات يعلم الله أين عيسير مع من قدله ساعه قبال المرايه بيستبك ويتعطر لها ..
حوريه : 😱 خفعت وشها بيدها .. يووه يووه ياشيماء ماهو هذا الكلام عيب عليش يابنتي المره ماتقلش الكلام هذا ع زوجها بنات مه ومن عيسير يبسر سعم مايعرفش روان اومه هي بنت عمه من قبل مايتزوج بش لو يشتيها انه تزوج بها ماعيراعيش لليوم ويتسبر لها وبعدا يعلم الله هي هاناك او فالمستشفى 🏥 ...
شيماء : طننت شويه 😳 سكتت رووان كيف يعني وبتحاكي نفسها ...ليش اين عيسير يعني عيسير يقابلها صح قد بينقل هذه البنت بتلاحقه تشتي تشله بس هجعت حين اختطبت ..
حوريه : الله المستعان عليش ياشيماء بس عترجعي ابني حق بنات هيا هو سار يتغداء في بيت عمه وحنقت منها وخطيت 🚶🏻♀️..
شيماء : جلست فوق الكرسي 🪑 معقوله اكون ظلمته بس هو الي اداه لنفسه ليش مايقل عيسير عند عمه وخلاص بس عيس يستاهل والله ماتاسف له علشان لو فكر يوم يجابر بنت يفتجع مني ...
........ ...... ......
في بيت الجد قاسم 🏬 ...
أزهار : فارحه بتحجر 😃 ...
الجد قاسم : خرج من غرفته كان ممدد ... هيا ما قد معانا ...
علي : واقف وجنبه آيه 👫🏻 في يده ورقه فحص عادهو جاء من المختبر .. آيه حامل ياجدو ...
الجد قاسم : فرح 😃 صددق هيا ألف مبروك ياعيالي اكيد لاهو ولد ع إسمي أو ماقلتوا ...
علي : أكييد بدون ماتقولوا لو هو ولد قاسم ...
آيه : لفتت له .. ناهي لو هو ولد لكن لاهي بنت قدوذا بينقلك من ذلحين مش تقلي عتسميها خديجه ولا ازهار آها البنت عليا ...
علي : لفت لعند امه وغمز لها 😉 مالوهي بنت مابش نقاش ماعتتسمى الإ روان وماعتربى الإ نفسها إشتيها تطلع نسخه منها ...
آيه : ضبحت 😤 شلت ورقه الفحص ورجمتها ... هيا الله يجعله ولد ولا اشتي تجي لي بنت طول حياتي وطلعت حنقت🚶🏻♀️..
الجد قاسم : بيصيح فوقه هو وازهار ليش يفعل هكذا ..
علي : علشان تبطل الكراهه الي فيها وتتعلم كيف تتعامل معها وتبطل شباج الناس عليها وتكفيها شرها ..
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني