عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
ني واتخيلو شكلو بلييييييس 😢😢😢)

رشا ارجعي جوه لو سمحتي!

رشا : لالا انا بمشي . .. طارق انا اسفه بالجد بس كلامهم صح

ماف شي بيربطني بيك..وكده غلط والله..

آمنه سكتت وبس كانت بتهز ف رجولها والغضب ماليها..اما نهي كانت بتتابع الموقف بسكات..والولد المعاهم كذالك
وحصلت لحظة صمت قطعها صوت طارق : رشا..تتزوجيني ؟؟؟؟

و

و....

#كتمت🙊🙊🙊



#To_be_Conti..
معاها ..

هنا ي داااب الولد المعاهم اتكلم :: بصراحه كده ي امي..
) Oooopsطلع ولدها (🙊 

بصراحه كده لو طارق عرس البت ...م حتلقو حاجه من ميراث عفاف ...

آمنه : انا م طالعه من البيت دا مالم طارق يعرس نهي

#منتهي

نهي قالت بسخريه : اااي ماهو هسع طلب يدي قدامك هنا 😒😒😒😒
علييكم الله كفاية اهانات وخلونا نرجع البيت بي كرامتنااا

آمنه : انتي تسسسكتي خالص !! ي نادر سكت البت بالله..

نادر : نهي ...عشاني اسكتي..عليييك الله🙏💔💔
نهي سكتت وبي غضب وغيرة بقت تعاين ع باب الغرفه الفيها رشا طارق 

...

💞💞💞

طارق مسك يدين رشا وعاين ف عيونا : وافقي عشان خاطر رهف ونينه 😐😐😐💔💔💔..انتي شايفه نينه متعلقه بيكي كيف ي رشا 

رشا قامت من جنبو بسرعه وهي بتتمتم : ب ب بس ا ا انت ع عارف انا م متذكرة أهلي ..ولا اي حاجه من حياتي

انا افرض ربطته بيك حياتي..وفجأه رجعت لي الذاكرة..يمكن أطلع مخطوبه او مرتبطه بي زول ..💔😐 وحأسيبكم ف النهايه💔

طارق : رشا ارجوووكي ..لو الذاكرة رجعت ليك انا م عندي مشكله ترجعي لي أهلك..
عايني ..فعلآ قعدتك معاي ف البيت حتجيب لينا شبهه وماف حد حيصدق انو انا وانتيء ماف حاجه بيناتنا..يرضيكي انا وانتي نتحبس في قضية دعارة ؟؟( عافانا الله)
رشا هزت راسها بمعني لالا

طارق واصل : انا بوعدك ي رشا م أقرب عليك.💔💔.وبمجرد م ذاكرتك ترجع انا طوالي حأطلقك 💔💔..

رشا سكتت مسسسسافه ..بعديها قالت ليهو : حاضر 💔😐

طارق عيونو دمعت وقال ليها : شكرآ ليييك..ومسك يدها وطلعو..

آمنه كانت شايله نينه وبتقول ليها : م اتذكرتيني ؟؟ انا حبوبة م اتذكرتي حبوبتك ¿¿ 

) عههعهه مسسسكينه والله م اتذكرتها ...ههععهه 😂😂😂💔💔( والبت تبكي قدرتها.نهائي م سكتت .. لكن ..من وقت جوهم رشا و طارق نينه سكتت واتملصت من حبوبتها ..وبي شويه خطوات فيها قومه وقعده .. وصلت لي رشا وهي بتقول ليها : م ما ..م ما👼👼👼

)ملاك وربي🙊)

#صلو_عليه

#بقلم:fulla_Ali

#To_be_Conti..
👍1
fine أكرفسها وارميها برة الشباك 
لغاية العلبه فضت..ولااا هبب لي ..

فتح أغاني قومته قفلتها..
م اشتغل بي..

لقيت خاتي جمب المناديل علبه كده..فتحتها لقيت كوتشينه...**ي داب عرفته اسمو جوكر ليش 
😂😂💔💔💔**

قومته شلتها ودفقتها برة بالشباك وقلته : العربيه دي م مكب نفايات فاهم!!!!  

م علق..وقام زاد السسرعه و غير اتجاهو ..طبعآ قلعته عيوني قدر دااا👁👁وشغاله أقول ليهو : نقص السرعه !  جو نقص السرعه لو سمحته

بسس الكلب ينبح والقافله تسير 😪😪

بديت أبكييي وغمضته عيوني 

سمعته صوت ناس هاييييجه..عاينت كان في زي اربعه عربات تويوتا ( دبل قبينه) حقت مناطق عمليات...شايله جنود بكوركو ورافعين أسلحتهم...بس فجأه واحد بدا يطلق نار ..طوالي . ..اتذكرت الأحداث المريت بيها ومع صوت الرصاص دخلته في حاله ...وبس بديت أصرخ زي المجنونه ..

#رشا تحكي 

طارق : عمتي ...انا ورشا حنتزوج ع سنة الله ورسوله 

المرة قلعته عيونها قدر دا 👁👁 وقالت : شنو !!!!!!

طارق قال بهدوء جراح دماغ بريطاني : زي م سمعتي

نهي أصلآ م اتفاجأت وبدت تصلح شنطتها ع أساس يمشو وكده..

آمنه : لالالا والله عيال بتي م بتربيهم الكلبه الواطيه الما معروف جايه من وين دي !


طارق غضب منها بس اتماسك : عمتي انا للآن محترمك لأنك قبل م تكوني مرت ابوها لي عفاف المرحومه انتي اكبر مني ..ماف داعي تطعنيها في عرضها وانتي أصلآ م بتعرفيها ..

رشا ف اللحظه دي عضت ع شفايفها ودموعها جرت...ما عشان آمنه أهانتها وكده ولا عشان طارق دافع عنها..عشان هي عارفه حقيقتها شنو..داسه شنو انتي ي رشا !!! 😥😥💔💔 

آمنه : ي ولدي..موش انت كان اتقدمته لي نهي !!؟؟ طيب انا موافقه..الفترة ديك انا رفضته لأنو أصلآ شوفتها عيب كونو انو بت تعرس راجل اختها المتوفيه ..بس كنت جاهله وي داب عرفته انو جائز..

طارق صحك كدااا 
**وليهو حق يضحك..هي قايلاهو ولدوهو كبير ولة شنو !!! 

طارق : خلاص ي عمتي انا اخترته..وانتي شايفه بناتي متعلقين بي رشا كيف..

خليك مطمنه..رشا حتشيلهم في عيونهااا 

طبعآ آمنه م قدرت تعبر ..خنقتها العبرة ..وقالت : ي ولدي انت صغير وعادي ممكن يضحكو عليك..طوالي عاينت لي رشا و واصلت..: وخت عبارة العرق دساس دي 

نهي : ي امي ...طارق اختار..وانا زاتي م موافقه حتي لو وافق ..يلا ارح نمششش..

طارق : لالالا والله تقعودو..رشا عامله لينا شنو للفطور ؟؟

ردت ليهم بعد ابتلعت ريقها بصعوبه : عامله عصيده بي ملاح روب💙..

آمنه قامت وهي بتقول : بالهناء والشفاء..وم تنسي تعزمنا العرس..يلا ي عيال..

بعد طلعت البيت زال منو التكهرب..وسادت لحظة صمممت قطعها صوت طارق وهو بقول : جوووعان انا 😆😆💔💔...ختي لينا الفطور 💙

#صلو_علي_محمد

#fulla_Ali

#To_be_Conti..
👍1
.

رشا : ههههههه ي بت بالراحه..ربنا يوفقك

رهف : آميييييين ي امي

وقت قالت الكلمه دي رشا عيونها رقرقو..صح كانت بتناديها بي ماما ..بس كانت بتقول ليها ماما رشا ..هسع قالت ليها امي😭😭💔💔

طبعآ عمتكم آمنه متابعه الوضع..كانت قااعده تعاين ومغبونه..بس لمن رشا تعاين ليها بتبتسم مجامله..

طارق جا طالع..كان وااااو..
لابس بنطلون أسود وقميص حرجلي غامق..+ حلاقتو وسوالفو .عجيييبات.
آمنه زاتها قالت في نفسها: راجل زي دا كيف رفضتو وقت اتقدم لي نهي !!! غايتو انا دي بس !!
وتاني ابتسمت ليه مجامله..
طارق قلبو م مطمن من ناحية عمتو آمنه..وكان حاسس انو حتحصل حاجه ..

بس استغفر ربو وقال ما يظلمها..

...

وقت الفطور كده كانو قاعدات بحضرو في زي ألوان. مسلسل من الحب ما قتل 2
حقت راجيني وسوارا 😂😂💔

آمنه كانت مندمجه تحضر ساااي..وطبعآ أكيد عارفين هي مع منو في المسلسل.

اما رشا كانت بتسرح نينه..
الباب دقه وكت مشت فتحت لقتها سعاد ..

قعدو اتونسو كدااا..

وآمنه تشيل وتشكر في رشا..لغاية سعاد بدت تشك فيها ..

وقت جاتها مشيه ع الحمام سعاد قربت من رشا وهمست ليها : اعملي حسابك منها ي رشا بتي..انا م مطمنه ليها والله

رشا : لالا م تخافي..هي اتغيرت والله ..

سعاد : غايتو انا نصحتك وحذرتك ..بعد دا انتي و ضميرك..



المساء علاء اتصل بي آمنه وقال ليها : بعد دا استعدي ..نحن حننفذ تمام ؟

قالت ليهو وفي وشها ابتسامه شيطانيه : حاضر 😈😈😈

#صلو_عليه


#To_be_Conti..
ة الجمعه..انا ما طالعه من بيتنا ياخ😩😩

عمار : كلنا م عايذين نطلعو يوم الجمعه بس مضطرين..لانو زي م انتي عارفه امتحانتنا فاضل ليها شهر ..تاني م حنلقي زمن..

قلت ليهم خلاص بكرة حيكونو جاهزين..حنصور وين لكن !؟

منذر : انتي بس كلميهم وألباقي علي

قلت ليهو أبشر والله..وصلحته شنطتي وقلت ليهم انا بمش

احمد : ههههه من عرستي خليتي اللففان ..عاد انكربتي 

ابتسمت وقلت ليهو : امو ما ولدتو اليكربني 

عمار : دي حنين البعرفها يا شباب 😌

واحمد واصل : بس العميد نسيناهو !!

عمار قال : طيب ارحكاكم من طريقنا دا

قلت ليهم احضروهو وكلموني انا م بقدر استني ومشيت خليتهم..

وصفته للسواق الحي حق ناس مجاهد ..في طريقي شلت حلاوات والعاب للشفع ..
وقت وصلت بيتهم لقيتو مافي..سلمته ع امو واخواتو واديتهم الحلاوات الجبتهم ليهم 
فرحو بيها كتيييير..تاني مشيت بيت ناس حليمه وحسيب كلمتههم ورحبو بالفكرة..

وانا طالعه من الحي لاقيت مجاهد 💔 كان ماشي بي صعوبه 💔
نزلته سرييع وجريت عليهو 💔

مسكتو كده ..جسمو كان سخخخن..وفي آثار ضرب ع وشو..قال لي بصوت مجهد : حنين 😑..ووقع بين يديني 
😭😭😭😭💔


#رشا_تحكي

وقت شافتو دموعها نزلو واتذكرت الشي العملوو..

جاها جاري وهو بقول : ما تبكي يا رشااا..هو اصلآ ما يستاهل ضفرك..لانو ما بثق فيكي
قالت ليهو : انت كيف تتجرآ تجيني هنا بعد العملتووا !!
كيف عرفته مكانيي!!
قال : انا تابعتك اليوم داك ..وعرفته انك نزلتي هناا

قالت ليهو بحرقه : ليي يا علاء عملته كده !! ليي خربته بيني وبين طارق !! حرمتني من بناتي نينه ورهف لييشنو !!

علاء : عشان حبيتك
عايذك لي يا رشا.
طارق ما عايذك ..والدليل انو عرسو الاسبوع الجاي علي نهي اخت مرتو المرحومه

رشا ما عرفت تسوي شنو..صرخت في وشو : انت كذاااب! طارق ما حيعرسهاا

علاء : هو براهو قال انو زواجكم كان زواج مصلحه.ساي..عشان تربي ليهو بناتو😁

اسمعي كلامي يا رشا..عندي شقه جاهزه تعالي عيشي معاي
مالك ومال غلبة الشفع

ادتو كف وقالت ليهو انا بت ناس ومربيه ! اوعك تقلل ادب معاي ! وتاني لو فكرته تجي هنا حيكون آخر يوم في حياتك !

ومشت خلتو..

وقف مسسسافه وقال : معلييش..حأصبر عليك ي حبيبتي رشا 💙

علاء #الزفت قطع لي كبدتي بسسس عليهوو

#صلو_عليه


#To_be_Conti..
صيك لانك ماشاء الله كبير وعاقل ..

حبيت اتعامل معاهو بقسوة عشان اغطي تصرف امس..
😇

طلعته سوقته العربيه طبعآ اتجدعته الفترة دي 🤓🤓🤓

طول الطريق بالي كان مششغول..

مشيت جبته حليمه واخوها ومجاهد وكم شخص عشان التصوير وكده..
واتوجهنا للجامعه..

💙💙💙

وليد اتصل بيهو المدير التنفيذي بتاع الشركه..وراهو الشغل ماشي كيف وكده..

....

رشا فتحت عيونها بالراحه..م كانت مربطته ولا حاجه..

فجآه الباب اتفتح..
ودخل راجل ستيني باين عليو علامات الوقآر...

رشا : ا ا انت منو ؟!! وعايذ شنو !!!

قال ليها بهدوء جراح دماغ بريطاني : انا عم اسماعيل يا بتي..

رشا : م م م عرفتك !!

قال ليها ما تستعجلي..لازم بعد دا نخت النقط ع الحروف...وانتي الحتختي النقط دي يا رشا ..


منذر كان معاهو صحبو فوتوغرافي اسمو علي بقولو ليهو : عليكو
بدو جلسات التصوير وكانو ماشين كويس خالص..

اليوم كلو قضيناهو تصوير ...لغاية الساعه سته المساء ..

منذر وصل العيال بيوتهم وانا مشيت الشقه..
لقيت جوكر لابس ومستني ..قال نرجعو البيت💔

لميت الملابس و انتبهت لي انو في شنطة سوداء صغيرة كده في الكنبه..
فتحتها عشان اشوف فيها شنو و ...

و...

صرخته !!

وليد جا جاري من جوه وكان مرعوب..لقاني واقفه وشايله ورق في يدي .. قلت ليهو : لقيت الورق دا ويين !!!

قال لي دي شنطة علاء صحبي 

قلت ليهو علاء دا منو !! ولقي الشنطه دي ويين !!!

ااستغرب مني كتير وحكي لي بالحصل 

قعدته في الأرض ومسكته راسي ...وقلته : البت المعاهو دي وداد يا وليد..دي وداد اختك !! 
وليد : انتي بتبرطمي بتقولي ف شنو !! دي واحده اسمها رشا ..وبت ليل كمان..يستحيل تكون دي وداد

طوالي شلته التلفون وفتشته في الصور الحافظاها القديمه...لغاية لقيت لي صورة مطششه لي وداد ..وريتو الصورة قال لي : ياخ دي م واضحه..
وبقي يبحت في التلفون وكان برجف وعرقان..ضرب لي علاء م رفع ..
وتاني ضرب كم مرة حتي رفع ليهو وكان صوتو تعبان : الوو

وليد : البت الجبيل كانت معاك وينها ي علاء !! 

علاء : موش انت الرسلت زول يضربني ويخطفها !! بتسألني ليشنو !!

وليد : كيف ارسل زول يخطفها !! انت بتقول ف شنو !!
وين داسيها انت !!
علاء : اقسم برب الأرض ما عارف 

وليد قال ليهو انت وين انا جاييك.

وراهو محلو وقفل الخط..

ونحن في الطريق كان هو سايق بسرعه .. تلفونو ضرب..رده قال ف شنو ي امي ؟؟
حكه فرامل انا لمن انضربته ف راسي..

وقتيآ حسيت في صوت اهتزاز في راسي..بس زي التلفون الهزاز..والرؤيه اتشوشت عندي ..
انتبهته لي صوت وليد وهو بقول لي : انتي كويسه !! بس م يكون اتعوقتي !!

قلت ليهو لالا ف شنو ؟؟

قال لي وهو فرحآن : امي قالت وداد جات البيت !!!



طول الطريق وليد كان بتكلم وبتكلم..انا م فاهمه شي وحاسه بي
لفة راس..لغاية قال لي وصلنا انزلي 😃

دخلنا جوه لقيناهم كولهم واقفين ومعاهم راجل كمان م عرفتو ..
بس وليد قال : عم اسماعيل !!!!

انا جريت حضنته وداد وقعدنا نبكيييي..قعدته اقول ليها انتي كنتي وين !! وليشنو جريتي من البيت !!!و..و..و..

قالت لي بحكي ليك بعدين وعاينت لي وليد 💔
عرفتو وعرفها طوالي...لانو وداد هي زاتها رشا 💔

بعد بكاء ودموع وعتاب ...اسماعيل اتكلم :
حبيت اننا نجتمع عشان نخت النقط ع الحروف ..

عاين لي مريم وكمال و واصل : تحبيو تحكو ولة انا اتكلم ؟؟
مريم مشت قعدت وهي متوترة ..تهاني ساكته ساااي م قعد تدي اي أقوال ..

انا راسي لافي وبس لقيت لي اقرب كرسي قعدته فيهو

وداد : هربته من البيت بعد الحقايق المرة السمعتها من عمي كمال راجل امي..الكان صاحب ابوي روح بالروح في نفس اللحظة ..

#صلو_عليه
#To_be_Conti...
اية غير متوقعه خالص
وكقانون الرياضيات ف الدائرة الجيب والجتا والظل والظتا

كل جبار ظالم..جاتو مصيبة
وجن كانت جبارة و ظالمه ..جاتها مصايب..رضوان فسخ الخطوبة من اختها و بعد دا سحبو منها مهنتها.. و ف الآخر ياهو فقدت عقلها ..

***

آماني مشت لي ابوي في السجن...وحكت ليهو بالقالتو ليها نوال
بي انهم ظلمو نجاة امي زي م ظلموني اسي
يلا احكي ليكم بالحصل

#فلاش_باك

وقبل 19 سنه كده...امي اتزوجت ابوي وكان اهل امي م موافقين وكده..
امي ابوها واموها متوفين..وعندها علي و توفيق ونوال
علي دا الكبير وكان بمثابة الاب بالنسبة ليهم

اتزوجت ابوي بي عناد من اخوانها .. سفرها شندي
هناك اتعرفت علي معالي الكانت ممرضة في المستوصف..من بداية حملها كده بدت صحبتهم
وكانت طوالي بتذورها ف البيت
وبما انها زي التقولو بدا القطر يفوتها ..قامت ختت عينها علي ابوي
وشويه شوية بقت تعمل دساسات..بس ولأنو معالي كانت طيبة ظاهريآ..نهائي امي م ركزت انو السبب في المشاكل دي صحبتها ..
وجات ولدتني ف القضارف..خالتو نوال نفستها بالرغم من ولدها المشاغب ولييد بالأضافه لي انها كانت حامل بي وجن ..الكانت عاقله شوية وداد..
بعد ولدتني وتمت الاربعين ابوي م فكر يجي يسوقنا ..الا توفيق خالي سافر معانا و قعد معانا كم يوم ورجع..

وياهو يومي مشاكل...لغاية ما يوم ابوي كان ف الشغل وزي الساعه 9:34مساء كده .معالي رسلت كرار اخوها لي امي عشان يجيب ليها آمانة قروش كانت خاتاها معاها..
ومن نجاضتها وخباثتهم رسلتو ف نفس الزمن البجي فيهو ابوي
غايتو جا لقاهو قاعد ف البيت..والحركة.جد غاظت ابوي
الحياة بيناتهم بقت شبه مستحيلة .
والمرض حق الورم الخبيث دا م جبتو براي..كان وراثي..
امي زاتها اتظلمت نفس الظلم..وابوي ولانو م لمسها من ولادتي قال انها خانتو
ضربها وطلقها وقلعني منها..
جات بيتهم ع اساس تلقي دعم...بس كمان واجهت الشي الأنا واجهتو..لغاية ماتت بالسرطان الانتشر في جسمها
حبوبتي ربتني..و فلانه دي دارت ولفت علي ابوي كم سنه بس حبوبتي م ادتها فرصه نهائي...لغاية اتوفت وانا كان عمري 5سنه بس..ودي اتمكنت وعرست ابوي..وياكم انتو عارفين الباقي
#باك
الطيب : انا طلعته طرطور..مرة قدرت تلعب بي عقلي كده !! توديني يمين وتجرني شمال !!
آماني : كلنا غلطلنا..لكن العيب ما انو نغلط ي الطيب..العيب انو نتمادي ف الغلط ونحن عارفين انو غلط.
محكمتك بكرة..نشوف ربنا كاتب شنو..
تتذكرو يوم الحفله موش وليد وصل ترتيل وانصاف البيت ؟؟ وقابلهم آشرف جمب الباب واتضح انو وليدو آشرف بعرفو بعض ؟؟ يلا لمن رضوان فسخ خطبتو من انصاف ..آشرف مشي بيت ناس وليد لانو عملو الخطوبة هناك.وكان عاوز يتشاكل مع رضوان عشان فسخ الخطوبة وكده.. بس وليد اتكلم معاهو بالهداوة و نشآت بيناتهم علاقه ود واحترام..يعني وليد وآشرف ما اعداء بالمرة ..وضحت !!؟

يلا وقت وضحت

#To_be_Conti



صدق القال احذر عدوك مرة
و احذر صديقك الف مرة
دا كلو يطلع منك يا وجن
👍2