عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#عشق_بعد_عداء
بقلمي:منوووش😘
-٢٤-
واصلنا يومنا داك قراية
وتاني يوم برضو
وتالت يوم كان امتحان اللاب
😌امتحنا الحمدلله واشتغلنا كويس نحن وكل باقي شلتنا ديك
------------------------------
بعد ايام
نزلنا المستشفى وكنا بنمشي كل خميس وسمينا قروبنا
" خيرنا لغيرنا"
وكنا مبسووووطين بالشغل مع بعض واتعرفنا على بعض شديد ومؤمن كان بخاف علينا شديد وخالي بالو منا شديد
#يوم وانا راجعه من المستشفى
مؤمن وصلنا العربي ومشى وكالعاده اتفرقنا انا ونونة اي واحده في اتجاه
وصلت موقف بحري ومركبة سماعه واحده وبسسمع في اغنية راح النهار
المح ليك العربيه الانا طوووولت ما ركبتها 😅 واشوف ليك الكمساري الغياظ😬
#طبعا اخر مرة لمممن كانت معاي نونة وحصل الحصل داك
بقيت بنقنق براااااي😂عااااين المتخلف الكريه😂
اسي بكون اتعلم ليهو كم جملة كده بالانجليزي😅
اول ما شافني قال لي:
ياااااا بتنا زززحي لي من الطريق ياخ
ولزاني كده نظام ما شايفاني انتي😒
انا:😡ياخ يا حيوان انت عاين قدامك 😒
هو: انا ما شايف لكن 😒😒😒
انا: يا ود الناس انت مالك معاي؟😒
هو: بكرهك بس😌
انا:😳😳تكرهني؟؟؟ ليه يعني ؟؟ عملت ليك شنو انا؟؟ انا ماف انسان قبلك قال لي الكلمة دي 😳
هو: حااااارة صح😂😏😏😏😏
انا: غياظة بس 😒 انت رد علي بتكرهني في شنو بالضبط؟؟؟
هو: شوفي يا بتنا انا عمررري ما كرهت انسان وماف بشر لاقاني قال لي انا بكرهك غيرك انتي😒
انا: متين قلت ليك بكرهك؟؟؟😳😳😳
هو: معقووووله دي 😂😂 نسيتي يعني ؟؟ وبالانجليزي كمان😌
انا: بس صرراحه انت اول انسان انا اقول ليهو الكلمة دي💔 وكلو من عمايلك معاي 😬
هو: عموما انتي قلتيها وخلاص😊
انا: اسفه والعفووووو😊
هو:😒😒😒 اركبي لو ماشه
انا: بس العربيه دي ما ماشه عمو قال كده😅
هو : اركبي قلت ليك 😊
ومشى يكووووورك
ببببحححححححري بحححححححري باااااااااحري يلا
بحححححري نفرررررين طالع سريع يا 😎😎
وكان لابس فريم رفعو في شعرو فوق حركات الكماسرة ديك وماسك القروش في يدو زي مسكة السجاير😂😂وفاتح زرايرو وانا امووووت من الضحك عليهو 😂
ثواني العربية اتملت وانا طبعا كنت راكبة المقعد ال ورا الكمساري طوالي 😂😅
جاني بالشباك
اسمعيني العربيه دي قفلت؟؟
قلت ليهو: شنوووو؟؟
قال لي: اتملت😂
صاحبو وراهو😂 شكلو كمساري زيو قال ليهو : عندكم خيرات في بحري لكن😂😂
رد ليهو: والله انا عششششان الخيرات دي حنست عمك ده عشان يرجعنا خط بحري 😅
انا في سري😌 بالله ؟؟ عششششان كده انا كل يوم اتلفت ليكم ما شايفاكم 😅
ابتسمت بعد كلامي مع نفسي 😊
وجنتي ظهرت 😅
صاحبو كان مركز معاي قال ليهو : ياااا وائل عاين عاين
قواما الباهي جل البارئ في تشكيلو الخلتني اسالم للشجر واحكيلو عندها وجنة 😌 تنشاف من مسافة كيلو
وائل ضربو في كتفو قال ليهو: طير من هنا وجا قفل الشباك
😅
العربيه اتحركت ومعاه كم راكب شماعة
بقى يقول ليهم:
كدي يا حبوب حبة كده بس عشان يجمع القروش😅
جمع من القدام وانا سرحت فيهو وتعاملو معاي وحسيت بإني اعجبت بيهو 🙈 بعد كلامو ده بالرغم من انو غاظني كتييييير وكنت بشمو
بس حركتو كمان حقت الشباك دي كيفتني وانا سرحانه بتبسم براي لقيتو واقف قصادي ومبتسم 😊 قال لي : يااا بتنا مركبة سماعات ول شنو؟
قلت ليهو: لالا 😂😅 وطلعت القروش ومديتا ليهو ابى يشيل مني وزح لي يدي من الحديده حقت الكرسي لانو في واحد خت يدو جمبي 😊
وانا رافعه راسي وبعاين فيهو وبقيت مركزة مع تفاصيل وجهو شديد ياخ تبارك الله بس
ضحك فجأة وقال ليهو: معقووووولة دي يا فردة لو ما عندك انا بدفعا ليك والله من جيبي 😅 انا زاتي بقيت بضحك عشان هو ضحك
بس🙈🙈 اللليييييييله عندو وجنة😳😳 والله عندو🙈
لمن قربنا نوصل قال لي : انتي اسمك وجن صح؟
قلت ليهو: ايوه 😊
قال لي : ياخ العفوووو واعفي لي لوو في يوم ضايقتك 💔 لانو ما معروف القدر 😅امكن ما نتلاقى تاني😊
راجعت نفسي وبعد مسسافة قلت ليهو: العفووو 😊
محطتي جات ونزلت
اتصلت على نونة وحكيت ليها الحاصل
نونة:
حححححححيا انا😍😍😍
💕💘💕كمساري الحب في خط الشوق كوووورك يا ناس الريده نفررر💞💘💞
انا: مسكين ياخ حنني والله يا نونة 💔
#مرت كم يووووم والايام ماششششششه ومضت شهور وحياتنا كلها ما بين الجامعه والمستشفى والبيت
__________
مرت سنة وكنا شغالين مستشفيات
لحدي ما خلصنا ال ستة سنة 😍 وكانت اححححححححلى ايام قضيتا برفقة نونة و مؤمن وباقي الشلة
#بعده سنة من التخريج طوالي شلنا شهااداتنا انا ونونة وقدمنا المجلس الطبي وحددو لينا موعد الامتحان
#يوم الامتحان كانت المفاجأة 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳لاقينا

😳😳😳
نونة عايني هناك
نونة: مالك يا بت 😳😳😳😳😳
ده وائل 😳😳😳😳😳😳😳
وائل الكمساري الغياظ 😳😳😳😳😳
يتبع ..🔥🔥🔥🔥
#مراهقون_ولكن...!!
بقلم أحمد محمد نور /-øřbē
-١٧-
"إياك أن تحزن أبدا عندما تخفق في القيام بشئ ما فربما لم يقدر لك بعد إنجازه وتأكد تماما أن الله إذا رأك متعلقا بشئ ما ولم تستطيع الوصول إليه الأن فقط لأن وقته لم يحن بعد وليس هناك سبب أخر عليك التيقن بأن هذا حتما سيكون خير لك فيما بعد فأنت لا تدري ربما سيكون أخفاقك هذا أكبر دافع لك لكي تبدع في المستقبل فلا تحزن "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيان كانت ماسكة تلفونها وبتقلب في الفيس بملل لقت منشور رائج من...(تجمع المهنيين السودانيين)فتحتو وبقت تقرأهو بصوت عالي لكن ما قدرت تفهم منو حاجة لأنو كان مكتوب بلغة الياو الياو (الراندوك) وفي نهاية البوست كان في هاشتاق#يوم الزح...بالرغم من أنها ما فهمت حاجة بس شعرت بالحماس بتملكها همست وقالت بفرح:مع أني ما فهمت التكتحني لكن شكلو في موكب قرب الله ياااخ!! أنا من زمان نفسي أمشي موكب يعني لا أحضر أيام القيادة لا أطلع مواكب كده أووفر أصلا الأيامات دي أنا قاعدة ساي ما جاتني معلومات عن العصابة من بعد فشل مهمتهم ديك شكلهم كسرو الحنك خلاص نستغل الفرصة دي ونخدم الوطن حبة ههعععههععع أما الكلام اللاتيني دا بعدين الا أسأل سهي من ترجمتو لأنها متابعاهم من زمان وعلي حسب كلامها لي قالت أنو كانت بتمشي القيادة بالدس...المهم واصلت تصفحها وأثناء ماهي نازلة لقت أقتراح للإنضمام لمجموعة أسمها كان (الردمية) قرت الشروط ولقتو بنات بس طوالي عملت طلب إنضمام وفي ثواني بس قبلو طلبها وهي طوالي بقت تشوف المنشورات أحساس كانت قايلة أنو قروب إستشارات وكدا لكن لقتو كلو قصص فارغة ونشر غسيل وفضائح وحاجات ما أنزل الله بها من سلطان إتخلعت وبقت فاتحة خشمها بدهشة وتاني لقت أقتراح لمجموعة تانية عملت إنضمام وقالت تشوف أخرتهم شنو والقروب جاب القروب التاني وووو.............هلم جرة...لمن طلعت من الفيس كانت خشت ليها قريب العشرين قروب بعدها دخلت الواتس وبقت تشوف في الحالات وترد عليها وفجأة جاتها رسالة من رقم غريب وما مسجل عاينت للساعة تلقائيا لقتها12بليل فتحت الرسالة وبدت تقرا وكانت الصدمة؟؟!!!
______________________
#في الصباح......
اللواء حسان وسامر ومعاهم الرائد عثمان والملازم أول زكريا كانو خلاص جهزو وحيغادرو الجنوب القعدو فيهو أكتر من شهر ودعو زملاءهم الجنوبيين وشكروهم علي كرم ضيافتهم وحسن إستقبالهم بعدها ركبو الهيليكوبتر المرسلاها السفارة مخصوص عشان تجيبهم الخرطوم وأي واحد دخل شنطة السفر الصغيرة بتاعتو جوة الهيليكوبتر وختاها تحتو..اللواء حسان ركب قدام مع الكابتن السايق الهيليكوبتر وسامر وعثمان وزكريا كانو ورا،،الكابتن عمل إجراءاتو كلها وأستعد عشان يطير وما هي إلا ثواني وكانت الهيليكوبتر محلقة في السماء وبعد دقائق من إقلاعهم جاهم صوت زول في اللاسكي بقول بشخشخة:المروحية(د)،،المروحية(د)،،معاك القاعدة(أ) من الخرطوم طمنونا عنكم؟ انتو كويسين ،،حول
الكابتن مسك اللاسلكي ورد عليهو:القاعدة(أ) معاك الكابتن(....) من المروحية(د) تم الإقلاع بنجاح وأحنا بخير والأمور كلها تمام الحمدلله،،حول
_ممتاز جدا،،أفيدونا باي جديد لو حصلت حاجة،،حول
_علم وينفذ،،حول
وأنقطع الإتصال بعد المحادثة اللاسلكية القصيرة دي واللواء حسان غمض عيونو في محاولة منو أنو ينوم لأنو الرحلة طويلة لسع حتستغرق من٦-٨ ساعات بس ما قدر ينوم بسبب النقاش الحاد الكان مدور وراء ومن خلال أصواتهم قدر يعرف الطرفين كانو منو (الرائد عثمان و ال م.أ زكريا ) أستغرب شديد كيف شخصين زيهم بتناقشو بحدة كدا مع أنهم مختلفين في أي شئ،،الأول لسع شاب وفي بداية الثلاثينات كدا من عمرو مرح وفرفوش وبحب الهظار زي جوع بطنو والتاني زول خمسيني جادي ورسمي شديد حتي في حياتو العادية لا وكمان الرتب فرقها كبير زي أعمارهم واحد ملازم أول والتاني رائد،،أبتسم إبتسامة جانبية وقبل عليهم عشان يتابع كويس،،طبعا كانو بتناقشو في الثورة وما أدراك ما الثورة وطبعا عم عثمان بعيد عن أنو من الشرطة وكدا بس زيو زي أي عمك كبير معارض للثورة والثوار وشايف أنهم مجموعة شباب شماسة وصعاليك ساي وما مقتنع بإنجازاتهم وتضحياتهم البذلوها في سبيل الوطن دا ومفهم نفسو أنو الحصل دا كلو مجرد حظ أو لعبة قذرة من الكيزان،،زكريا لمن فاض بيهو قال جملة خلت اللواء حسان يندهش من صراحتو بس الرائد أعتبرها بجاحة وبقى يعلي صوتو وينهر:هووي هووي انت نسيت نفسك منو يا كلب أنا ممكن بإشارة مني أجردك من رتبتك وأخليك تسلم أسلحتك ولبسك وأنت منزل رأسك في الواطة كمان جابت ليها قلة ادب شباب،،زكريا إتمالك أعصابو وقال ليهو ببرود:هسي أنا ما قلت شئ غلط عشان تعلي صوتك علي وتهددني مع أحترامي الشديد ليك يا سعادة الرائد بس كون أنو أنت شايفنا مجرد هاملين ومطاليق ساي دا شئ بعكس عقم تفكيرك بس ما أكتر وثورتنا دي ثورة وعي وأحنا عارفين نفسنا بنسوي في شنو،،واجهتنا عراقيل كتيرة وقدرنا نتخطاها كلها الحمدلله،،أنا
كنا بنلاقيها في المعتقلات وأنبههم عشان ما ننسى حق أخوانا العانو والماتو في المعتقلات وما حنرتاح لو حق الشهيد راح بيان ردت ليهو طوالي وقالت:
أنا موجوعة علي الحاصل دا والله وحاسة بعجز شديد يا ريت لو في يدي أعمل حاجة عشان أساعدهم،،رد ليها وقال:شكلك بتحبي وطنك شديد وحاسة بالإنتماء الله يحفظك يا أختي ويثبت خطاك وكلنا ساعات بنحس بالعجز والضعف لكن مافي حاجة مستحيلة
فتشي جواك حتلقي طريقة أنا متأكد،،بيان شكرتو وقفلت الشبكة وبقت تفكر في كلامو لحدي ما نامت...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#في الصباااح......
_عمو سامر عمو سامر
_أيوا يا لين يا حبيبتي عايزة شنو ??
_أنا عايزة بابا هو ليه ما جاء معاك؟ سامر سكت مسافة بعدها قال ليها:لين أنا لازم اقول ليك حاجة لازم تتقبليها مش نحن الخلقنا الله سبحانه وتعالي وجابنا علي الدنيا دي عشان نعبدو؟؟ هزت ليهو رأسها دليل علي أنها فاهمة
_طيب زي ما جابنا هو ممكن يأخدنا عندو صح؟؟ لين أبوك...أبوك هسي بقى عند ربو عارفة يعني شنو بقى عند ربو ولا ما عارفة ?
_يعني ابوي مات ومشى لربنا وما حيرجع تاني؟
_أيوا وأحنا زاتو في يوم حنلحقو انا ما عايزك تزعلي بالعكس مفروص تكوني فخورة انو ابوك مات وهو بدافع عن الوطن ابوك شهيد وحتكون الجنة من نصيبو إن شاء الله
_أنا ما زعلانة يا عمو عارف لييه؟؟ هو أمبارح بليل جاني في الحلم وقال لي كلام ياداب فهمتو عارف قال لي شنو قال لي:لين أنا لو مشيت منكم في يوم ما حأكون خايف عليكم لأنو عمو سامر حيكون معاكم وما حيخليكم أبدا وهسي أنا عايزك لمن تصحى الصباح وما تلقيني قاعد ما تبكي وتجنني أمك وتعذبيها معاك أنا كلو يوم حأجي ازورك في الأحلام فما تزعلي و حأكون مستنيكم في الجنة كلكم عشان نفضل مع بعد طوالي وزاتو عندي معاك كلام طويل ما كملتو لسع،،سامر ما قدر يحبس دموعو النزلت لين مسحتها ليهو وقالت:ما تبكي يا عمو كدا بابا حيزعل منك
حضنها عليهو وقال:خلاص يا لين أوعدك اني ما حأبكي تاني تمام كدا؟
_أيوا كدا أنت شاطر وسمح...ماما بتناديني أنا ماشة ليها
_كويس أمشي براحة ما تجري عشان ما تقعي وتأذي روحك
ضحك غصبا عنو لمن لقاها ما سمعت كلامو وجرت بسرعة علي أمها بس تاني رجع
إتنهد وقال:اخخخخ يا لين ما اتوقعتك حتتقبلي الفكرة بالسرعة دي عقلك أكبر من عمرك الله يحفظك يا قطعة من الغالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#يوم الخميس....
بيان كانت بتتكلم مع يمنى بالتلفون وبتقول ليها:يا بت الموكب لسع بدرى عليهو الساعة ياداب 12
_عارفة ياااخ بس أنا كذبت علي ناس البيت وقلت ليهم مارقة معاك السوق تعالي هسي عشان ما يشكو فيني
_ما لقيتي كذبة إلا زفت السوق يا يمنى يااخ أنا وسهى في الموكب الفات كذبنا كدا وكنا حنتكشف بس ربك ستر هسي لو قلت لأمي ماشة السوق معاك ما حتصدقني
_أففففف طيب قولي ليها صحبة يمنى عيانة وهي حلفتني إلا أمشي معاها وأنا حأقول لناس بيتنا خليت السوق وماشة أنا وبيان لصحبتي عيانة أووكي؟؟
_الله يستر يا يمنى ياااخ أنا خايفة شديد
_يا بت قوي قلبك الحبة ما بتجيك أنا معاك
_طيب أقفلي يلا نص ساعة وأكون عندك خليك جاهزة تمام
_تمام يلا باااي
قبلت وراها لقت أمها مربعة يدينها وبتعاين ليها،،بيان بلعت ريقها وقالت ليها بتوتر:ماما انتي هنا من متين ومالك بتعايني لي كدا؟؟
ردت ليها وهي بتقلد في صوتها:من زمن الله يستر يا يمنى أنا خايفة شديد
_أأأ دي يمنى يا أمي كلمتني أمشي معاها لصحبتها العيانة
_أها والبخوف في الموضوع شنو؟؟
_ما ما هو يا أمي صحبتها دي عندها الأسمو شنو دا كان ياااخ بقوم في كل الجسم ومرض معدي يمنى ورتني أسمو بس نسيت
حنان قالت ليها وهي بتصغر عيونها:قصدك برجم؟؟
_أأأ ايوا ياهو زاتو البرجم دا أنا خايفة يعاديني بس
_لا ما تخافي ما حيجيك هو بجي للزول مرة واحدة بس ولمن كنتي صغيرة جاك فعشان كدا مافي خوف عليك
_ايوا يعني امشي عادي يا ماما ما حيجيني شئ؟
_أيوا لكن تعالي هنا متين أنتي ويمنى بقيتو صحبات قدر دا لمن كمان بتمشي تزوري صحباتها
_الله!!نسيتي أنو يمنى بت عمى يا امي ولا شنو وين الغريب في الموضوع إذا طلعت معاها يعني؟؟
_انا قلبي ما مطمن يا بيان للقصة دي وبصراحة موضوعك أنتي ويمنى دا كلو ما خاشي رأسي
_حنان سيبي البت في حالها وبلاش تحقيقاتك دي قالت ماشة خليها تمش هي تاني ما صغيرة عشان تعملي ليها كدا وبعدين يمنى بت أخوي ما غريبة وبت ممتازة شديد يلا يا بتي أمشي وأعملي الدايراهو وأنبسطي لكن ما تتأخري كويس
_حااااضر يا بابا ياااخ أنت الزيك منو ما تجيب بوسة النبي
_بوسة في عينك يا بت طيري من قدامي عشان ما أغير رائي
_سمح سمح طايرة وفكت ليك جررية
عبدالرشيد ضحك علي منظر بتو وعاين لحنان لقاها مادة بوزها وما عاجبها الوضع قعد جنبها وقال ليها بحنية:حنونتي يااا
_سجمي!!حنونتي عديل كدا؟؟ أنت يا راجل كبرت وخرفت خلاص قايل نفسك لسع شاب ولا شنو بلا حنونتي معاك شوف بالله الشايب العايب دا
_الشباب في الروح
الشبكة ونامت.

#يوم العرس.....

"عقدووو أي الناس ديل عقدوووو خلااااص"

إنطلقت الزغاريت المدوية من ألسنة النساء و همَ الرجال بمقالدة بعضهم البعض مهنئينا إكتمال " عقد قران لؤي وسمر " ، وسرعان ما توزعت علي كل الحاضرين في الصالة سلال " الفنكوش والحلوى والبلح بالسمسم وبعض انواع الكعك " وتلك كانت مهمة الأطفال الأكبر سنا ، بعدها تم تشغيل الأغاني الهادية ريثما يحضر العريسين لبدء "مراسم العرس" ، اما في جانب اخر ، كانت تقاوم دموعها بعد أن أخبرتها صديقتها بأن زواجها قد تم واصبحت الأن في زمة لؤي ، سمعت طرق الباب ودخلت لتين كانت حسناء صغيرة ملفتة للنظر جدا بفستانها الأسود الأنيق والمناسب مع جسدها المتناسق ، صففت شعرها حيث موجته بطريقة أظهرت تفاصيل سحنتها السمراء الفاتنة ، أخبرت سمر بان عريسها قد وصل ويريد ان يراها الأن ، ابتسمت صديقاتها وحذروها من ان تبكي و" تتعولق وتبوظ مكياجها الباهظ الثمن" ، بعدها خرجن ودخل رجلها الوسيم بتلك البدلة السوداء ذان المظهر الجذاب وهي منذ ان رأته قادما نحوها أجهشت بالبكاء ، كان يحمل في يده طاقة من الورد الطبيعي ، ركع علي الأرض وأهداها الباقة بكل حب العالم ثم قال لها: بقيتي مرتي خلاص بعد 3سنة صبر وتأجيل بس في النهاية أنتصرنا يا سمر واتزوجنا اخيرا أوعدك بأنو أيامنا الجاية حتكون مليانة سعادة وفرح والله يقدرني أعيشك زي ما بتتمنى وأكتر ، هي بس كانت بتعاين ليهو ودموعها جارية ، مسح دموعها وباس راسها وباطن يدها وقال ليها: دموعك دي ما عايز اشوفها في اليوم دا أبدا عايز أشوف ضحكتك وبس فاهمة؟
_لؤي أ أنا ما قادرة أصدق أني بقيت مرتك وحلالك حاسة زي كأني في حلم والله
_لا دا ما حلم دا الواقع يا سمر انتي بقيتي مرتي زوجتي حلالي وسعدي السمح يااخ بس بحبك وحافضل أحبك لحدي ما أموت
_علي فكرة طالع وجيه شديد الليلة خايفة يسحروك لي
_أنتي الطالعة حلوة وبتلخمي لو بي يدي كان نفسي أسوقك ونمشي البيت طوالي لأني ما بستحمل عيون الناس كلها تكون مركزة عليك بس نعمل شنو أهلنا منتظرننا علشان يفرحو بينا فلازم نمشي ههههه

أما بهناك في الصالة ، كان اغلبية المعازيم وصلو والفنان "عبدالخالق الدولي " بدى يغني ، وقدامو مجموعو بسيطة من النسوان والرجال بستعرضو ، بيان ويمنى وسهى كانو قاعدين في طاولة وكانو جميلات شديد بالزات بيان الإتالقت بفستان ذهبي بنفس تفاصيل فستان يمنى الفضى اما سهى فكان لابسة توب أحمر فيهو شغل بالخرز جميل ، اما رهف وتيسير ومعاهم براءة وإيثار فكانو شغالين إنبراشان في الأولاد ، إيثار وهي بتلفت براءة: وووب علي يا بروو كشفي اب بدلة رمادية داك اللهم الثبات لالا انا خلاص قفلت عليهو اححاا شوفيهو رصين وهادي كيف "بتقصد هشام صاحب لؤي هههه"
_احححا طبي لكن انا حبيت المعرصين
_ياتو معرصين ديل يا بت ما تتلمى الله!!
_يا هبلة انتي فهمتي شنو انا قصدي اب لحية داك البتكلم مع الرصين بتاعك دا خطف قلبي ود السمحة ووب عليااااووو يا ربي هو بشر زينا كدا ؟ "دا طبعا سامر"
_عاد انتي البورة كاتلاك كتل حبيبتي انا اول مرة تشوفي ود سمح زي دا محرومة يا بيبي+انا فهمت حاجة تانية ههههه لكن النصيحة الرصين والمعاهو التقول شاردين من الجنة الطربيزة ديك لازم اطلع منها
بعريس والله
_يا بت اصحاب العريس ديل عيون الناس عليهم اكتر من العريس زاتو لانو اي وحدة دايرة تصطادهم لبتها
_انتي يا إيثار مش مرتبطة بكورولو غريب الأطوار داك عيب عليك تنبرشي في أولاد الناس السمحين بطلي طمع وخلي السناجل يزبطو امورهم
_هوووي يا بروو غريب اطوار في عينك دا اكتر واحد بفهمني واهتماماتو قريبة لإهتماماتي فهو في نظري أسمج راجل في الدنيا لمم ترتبطي حتفهمي كلامي دا كويس؟
_واااي يا إيثار يا عفنة بتطاعينيني بالكلام وتمغرزيني عشان أنا سنجل؟؟ هو بس عاجبك عشان بحب الانمي والكوريين زيك لكن حاجة يحبوها فيهو ماف
_براءة الله كم ما عايزة اخنقك قدام الناس افصليها مني احسن ليك

رهف كانت مركزة معاهم ولمن عرفت انهم حيزعلو من بعض اتدخلت وقالت ليهم: طبعا متشوقة للسبرايز بتاعت لتين حاسة انو حتطلع حلوة شديد

تيسير قالت ليها: ابت توريني ليها الغتيتة قدر ما حاولت احنكها قالت لي حتشوفيها يوم العرس

إيثار وبراءة عاينو لبعض وكتمو ضحكتهم لانهم عارفين مفاجأة لتين شنو؟

في جانب ناس سامر ، ياسر جاهم في الطربيزة وقال ليهم:العرسان حيجو بعد دا هسي كنت بتكلم مع مازن وقال انهم اتحركو خلاص
_طيب قومو ارح نبشششر لعبدالخالق دا حركو جسمكم شوية بدال ما قاعدين زي الديكور كدا

هشام كان مركز مع رهف شديد وهي زاتا بقت تعاين ليهو غمز ليها وقام مشى مع أصحابو إلا
سامر قال حيقعد لأنو عايز يلاقي زول ،كان بفتش بعيونو علي بيان في الصالة لما ما لقاها أتصل عليها وكلمتو انهم طلعو برا الصالة ، قال ليها خليكم في مكانكم انا جاي أسلم عليكم ، قالت ليهو تمام احنا قاعدين في طرابيز حديقة الصالة ، أول ما وصل ليهم لقى وسام واقف معاهم ، سلم عليهو وعلي يمنى وسهى بترحيب
رغ الصبر ، يا اما حايكون يوم مميز بالنسبه لي ! يا اما حا يكون نقطه سودا في حياتي !!

حرفياً انا الليله عرفته حكمة ربنا في الحادث ! في اني اسوق عربيه ما حقتي ، في اني اضرب وحدة في مكانها ، في اني اتذمر و اعترض على كل حاجة حصلت لي وقتها .. كل المدة دي ربنا كان بينبت حبها جواااي زي الوردة الدابها قايمة ، كل دمعه نزلت مني كانت بتسقي الورده دي !!!

مقابل كل اوقاتي و خساراتي !! ااه لا ما بسميها خسارة انا ! لا انا كسبان ! كسبان ضحكتها !!

#يوم_الاربعاء

الساعه 8:00am اتصلت بي عم عبداللطيف اخدت منه بيانات الرحلة حق امنيات .. و كانت طيارتها حضور مطار الساعه 3 ، إقلاع 5 !!

اتماهلتا شديد في اليوم دا ، و ما اتحركته من الجزيرة الا الساعه 1:30 لا اتصلت بيها لا كلمتها !

و كان معاي عوض !

عوض ، حابي اسوق الليله !

تحلم حلم !!

اممممم ! طيب

بما انك متوتر ، رايك شنو تسمع النُكته دي !!

ما داير اسمع نكاتك البايخه دي !

طيب قاليك في واحد ههه

اسكت ما داير اسمع !

علي بالطلاق تسمع يا زووووول !

اهااا دا الكلام الني زاتو ! من اسي طلاق يا زول !

طيب انت اسمع ! قاليك : مرة كان في برتكانايه حلو ؟ ماشة في الشارع ، و فجأة وقفت ليه ؟؟

يعني في برتكانه بتمش ؟

ياخ اي انا بعرف لي برتكان بمش ، انت بس قول لي ليه !

اها ليه ؟؟

عصيرها كمل هاهااااهههههههههههههه

استغفرالله العظيم على البياخه

والله بتضحك انت زول نفسيه بس ههههه اديك وحدة تانيه ؟

لالا والله انط ليك من العربيه دي !

خليتك وخليك صاري وشك دا كدا زي القُفة !

متوتر ياخ وانت بتهظر !

سكته !( خت يدو في خشمو ) !!

عايز اسوق

__ ما بتسوق !

عوض م معنى اني عملت حادث قبل كدا يبقى اني طوالي حعمل حادث ! زززح لي !!

طيب تعال ! اللهم اني استودعتك نفسي و زوجتي فا احفظها بعينك التي لا تنام ! لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله ! اللهم اغفر لي و اجعل وفاتي هذه شفيعة لي يوم القيامة ... ااااااح

** انتهيت يا ثقيل !

_ اششش قاعد اسبح ما تقاطعني ! دور دور الزمن ، سبحان الله ، سبحان الله !

اما في جانبي !

كنت كل شويه اقوم ناطه بي اقل حركة مع صوت باب الشارع تحت او اسمع لي صوت عربيه !!

قاعده في حالة قلق ، لمن لبسته و جهزته ، و امي دي ابت تجي علي كلو كلو ! قاعده في سريرها و متغطيه بي توبها ! اصلو ابت تقول لي حاجة ! قدر م مشيت اتكلم معاها ابت تاخد و تدي معاي في الكلام

كل ما الوقت يقرب بتوتر زياده ، و دموعي بقت قريبه شديد !

لمن جاتني زوبا ، بتقول لي : ابوي بقوليك انزلي الساعه 2:15 عشان تلحقي السير ! ( بعد دايرة تمش مسكتها قلت ليها ): عارفاك ما بتحبيني ، بس عايزة امشي و انتي م عندك حاجة شينه تجاهي !

زوبا : طول م انتي ما بتحسي بالناس الحوليكي سبب واحد يخليني احبك مافي ! ( و مشت ) !

م حسيت بي ضيق لانو الضيق الفيني م خلا لي مكان لي ضيق زياده ! شلت شنطتي و بقيت طالعه ! مشيت على امي قعدت جمبها ، ابت تقوم تسلم علي و مغطيه وشها بالتوب !

قلت ليها اعفي عني و طلعته و قفلت الباب وراي ! نزلت تحت لقيت مرة عمي وعمي و احمد و زوبا و انفال اختها ! قلت ليهم ، ودعتكم الله و طلعته طوالي مشيت ركبت في العربيه !

قلت في نفسي : مش قال الاربعاء حايجي مالو جا ! هو اصلاً ما جادي و لا بيحبني ولو بيحبني كان جا انا اصلا الخلاني ادخل نفسي في جرجرة زي دي شنو ، و معليش يا امي اتحمليني شويه بس اديني فرصة صغيرة و بدل زعلك دي حخليهو فرح وعد !

اتحركنا بالعربيه انا و عمي بس ! ما اتكلمنا خالص ! كل العملو اداني ظرف فيهو قروش و العنوان الحأمشي عليهو ! شكرتو و سكتنا ! مسكت تلفوني قلت يمكن هو صامت ! بس للاسف ما صامت و حتى مافي اي اشعار بتاع مكالمات جديده !!

وصلنا المطار كانت 2:56 ! عمي وقف العربيه بعيد من الصالة و نزل بسرعه و نزل شنطتي و جرا قدامي قالي قبل السير يقفل فاضل اربعه دقايق ،، كنت سامعه كلامو دا بعيد بعيد ! هو جراااا و انا لسه باب العربيه ما فتحتو ! بقت حركتي بي تُقل شديد ، لمن فتحت الباب و نزلتا ! كانت لسه العربات بتحاول تدخل لي جوا عشان تركن !

قفلت باب العربيه و مشيت و م جايبه خبر الدنيا و م شايفه حوليني !! لمن لقيت عربيه جايه علي شديد و بتضرب بورري شديد ! على اخر لحظة فرملت ! انا من الخلعه ختيت يدي في وشي و صرختا و اتجمدت مكاني !!!

لمن حسيت اني بخير و بقيت بزح يدي من وشي ! عاينته !! سمعت صوت بيقول :

عوض : تااااااااااااااني يا يوسف ! و امنياااااات !!!!

يوسف جا علي و ما رد عليهو !!!

قال لي : كنتي ماشه من غير ما تودعيني !

عوض : يا شيخ دا انت الكنت حتخليها تودع المرة دي جدجد ! و بيوووووووه !!

كنت مصدومة و مخلوعه في ان واحد !!

قلت ليهو : يوسف !!!! تاني ! داير مني شنو انت يا ود الحلال ، يعني حالف اني امشي الآخرة على يدك !؟

قال لي
👍1
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد

-٥-

سليييمة: احيييي يا لطيف 👋🔥❤️😂
مريم: خلاص قمتي ع العولاق 😒هسي بغير راي
سليمة : لالا ..خلاص ي ست الكل قمت 😂😂👋
سليمة مشت عملت الروتين الطبيعي مم حمام و صلاة و اكل و بقت قاعدة على الهبشة 😂😂😂👋و اطرافا دي بااااردة 🥶🥶
عاوزة تطلع تتشوبر و م بتقدر امها حذرتها م تطلع الا يندهو عليها 😂😂😂😂👋
و فعلا م كانت الا شويتين و ندهوها ..
سليمة طلعت لي ابوها و قعدت في السرير و اللواية مسكتها 😂😂😂👋
طوالي عم هاشم ابتدا اسئلة عن حازم و اصلو و فصلو و عرفتو ليها كم ..و كلمها بالكلام د متين ..
المهم اسئلة التاكيد دي ..يعد الكرسي الساخن خلص سليمة بقت ساكتة ..و راجية القاضي يحكم ..
هاشم: طيب عندك الموافقة الاولية بس..لكن لمن اشوفو و اقعد معاو قعدة رجال
سليمة: احييييي انا منك ي هاشم 😂❤️❤️❤️❤️ياخ بريدك انا عديل كدة(مواااح)
هاشم: ببت ابعدي ..و بعدين شنو هاشم؟ اوعى انا ابوك
سليمة: ياخ بس بريدك 💃💃🔥🔥🔥❤️🤣😂
..
خلصو قعدة و نصايح بجاي سليمة اتصلت لي حازم و فرحتو ❤️
و ادت رقم حازم لي ابوها ..
و الفرحة م سايعاها ..
بس في نفس الوقت مترددة و خايفة..و م متاكدة هل اختارت صاح ولا غلط ..
مشت صلت ركعتين و استغفرت و دعت ربها ❤️❤️يقدم الخير❤️
و عدت الايام و اتلاقى حازم و ابوها وهي م جايبة خبر اصلا 😂😂😂😂👋
مشت الشغل و حازم قال ح يتاخر جاو شغل طارئ
مشى بيتهم و اتكلم مع هاشم ❤️❤️و اداهو الموافقة و الجيية الجاية قعدة رجال و تحديد الحاجات ❤️❤️❤️..
#رجع-الشركة
رسل لي سليمة.
حازم: كدي تعالي ٥ دقايق
سليمة: طيب
دقيقة- و كانت - في- المكتب
سليمة: ايوا ي ريس
حازم: ابوك ادانا الموافقة الاولية نحن كمان 😂❤️❤️
سليمة : شنو ؟ 😳😳متين الكلام د ؟ متين اتكلمتو انتو..
حازم: الليلة 🙂🙂
سليمة: كنت ف بيتنا؟!😳😳😳
حازم: اي 😂😂و بالمناسبة جهزي نفسك عشان ح نجي انا و اهلي يوم الجمعة عديييل😂❤️❤️❤️❤️
سليمة: ok
حازم: يلا يلا ع الشغل بعد د 😂😂😂👋
سليمة مشت مكتبها صميتي سكيتي ..
و ماف زول من ناس الشغل اصلا عارف ولا شامي خبر قايلين بس انو الشغل كتر و سليمة بتساعد حازم في الورق ..
المهم بسرعة الايام عدت ..
#يوم- الجمعة
سليمة و بنات الحلة قلبو البيت فوقاني تحتاني 😂😂😂👋لغاية جحر الفار نضفو و سلمو ع الضب ال فوق المروحة 😂😂😂👋
بعد انتهو من النضافة سليمة شكرتهم و هم مشو فضلت ايمان بس ❤️❤️❤️ممكن تكون دي اقرب واحدة ليها ..
اتحركو ع الكوفير اتظبطت الوش د 👋🔥و الشعر د 🔥👋🔥
عادي قايلين حازم د عريس اي كلام 😂😂😂👋
رجعت البيت اصلا كانت فصلت فستان ظريف كدة ❤️❤️
و قسمت الشعر اتنين برمت القدام و مسكتو بي ورا بي طقطاقة سودا ❤️❤️❤️
بس الصلاا ع النبي كانت اييية في الجمال ❤️❤️❤️❤️👋
بعد صلاة الجمعة الناس دي جات مكابسة ..
الجلاليب و العمم تتطاقش ي الله بس 🤤🤤
الرجال قعدو في الصالون و النسوان قعدو جوة في الصالة
و حلا مشت سنترت مع سليمة 😂😂😂😂👋في المطبخ
طبعا سليمة قاعدة في المطبخ عشان تشوف الرجال لانو في شباك فالمطبخ فاتح في الصالون 😂😂😂😂😂😂👋
و الرجال اتكلمو في موضوع العرس و اتفقو خلاص و بقو يتونسو ..
و مع قولة العصر الله اكبر الرجال مرقو الصلاة..
مريم جات لي سليمة و حضنتها ❤️❤️❤️
مريم: الف مبروك ي بتي و اخيرا حشوفك ف بيت راجلك ..ربي يحفظك و يوفقك في حياتك الجديدة ❤️❤️
سليمةة: كيف يعني حياتي الجديدة؟ 😒كان م خطوبة
مريم: خطوبة شنو يبت ..ح يعقدو هسي بعد الصلاة
سليمة: شنو 😳😳د منوو ال قال كدة ؟ متين انا وافقن لي كلام زي د ؟
مريم: اجييي يبتي م انتي جايباو ؟
سليمة( اكلتها في حنانها): اي اي خير ان شاء الله 🙂❤️❤️❤️
(في راسا) اصبر ي حازم الكلب اخرتنا فركشة 😑😑وشك الغبي دا
و فعلا عقدو بعد الصلاة ..و د كلو و اهل سليمة موجودين و اهل حازم كمان❤️❤️
ضربو النار و الزغاريد ملت الحي ❤️❤️❤️👋
حازم اتصل لي سليمة ..ردت ليهو عشان امها جمبها
حازم( بتوتر): سليمة!
سليمة(عشان امها جمبها): الله يبارك فيك حبيبي❤️❤️ااااا خلاص كويس
و م ادتو فرصة يتكلم حتى ...قفلت الخط و عملت زي ال كانها خجلانة ..
الرجال وصلو التبريكات والزغاريد ❤️👋
حازم مشى ع الغرفة ال قاعدة فيها سليمة و اول م دخل بنات الجيران قعدو يتهامسو و يضاحكو و جرو و قفلو الباب وراهم 😂😂👋
سليمة( ت يدينها و عاينت لي حازم بي زعل): د ال اتفقنا عليهو ي حازم؟
حازم: سليمة اهدي و م تكبري الموضوع ..خليني اشرح
سليمة ( مقاطعة ): الموضوع اصلا .....
( كو كو كو) الباب خبط
حازم فتح الباب دخل ابوهو ( بابكر) و امو ( فاطمة )
#بصيص_أمل
بقلم kinder
-١٦-
عبدالرحمن : ايوه اسي حاليا ف القسم حق ال.*****
عمار : متين وكيف يعني نجيك اسي؟
عبدالرحمن : ايوه عشن تتعرفو عليهم ونفتح المحضر
عمار : خلاص تمام اسي جاين عليك
معاذ : اها؟؟
عمار : اسي قبضوهم يلى عشن نتم الموضوع واتصلي علي واحد من اهلك
عناب : بابا بره السودان لكن اشوف خالو القاعده معاهو
عمار :طيب يلى م ف وقت حيجينا عبدالرحمن هنا
بعد نص ساعه :
ف القسم :
تعالو من هنا
الضابط : وين البت والولد
عمار: ايوه نحن هنا
الضابط خلاص تمام تعالو بهنا
ديل ياهم
عناب: ايوه ديل هم ي سعادتك
عمار : اي ديل هم العواليق ديل انا بخليهم ي جنابو( باخر صوتو)
معاذ :تعال تعال أهدى نحن ف قسم
عمار : بعد نهده طيب طيب ارح نشوف الحيحصل شنو
الضابط : تمام ان شاء الله المحكمه حتكون بعد تلاته يوم
عبدالرحمن : تمام ي جنابو
يلى ي عمار ارجعو عشن نجي بعد تلاته يوم للمحكمة وحنشوف محامي شاطر
خالد : انا عمي محامي دفاع شاطر
عمار: خلاص تمام كلمو واشرح ليهو الحاصل
خالد : تمام
عناب : ي شباب انا بتشكركم كتير والله
الشباب : م تقولي كده نحن م بيناتنا كلام زي ده ربنا يديمه بس
عناب: الله يحفظكم لي
عبدالرحمن : يلى ي شباب عشن اوصلكم ف طريقي يلى ي خال
#يوم_المحكمه
اتحكم علي المتهمين بالسجن لمدة عشرين سنه بتهمة الاعتداء وعناب اتبسطت شديد وكل الشباب فرحو واهلها كمان فرحو شديد واتشكرو الشباب
واتطورت العلاقات بين الشباب وعمار وعناب ارتبطو وباقي ليهم سنه من التخريج خالد خطب رتاج وعمار كمان خطب عناب ومعاذ ارتبطو هو ولجين اما ياسمين اتزوجت من ود عمها وكل الشباب عملو عرسهم ف يوم واحد وعملو ليهم شركه وحده لمقاوله والمعمار وربنا فتحها عليهم وامورهم كلها اتزبطت........
ودي اخر العلاقات النضيفه المبنيه علي الثبات والتعاون والوقفه الوحده مهما
حصل
ف امان الله لحدي م نبدا الروايه الجديده 😊👋🖋️..