#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-١-
صباح يوم جميل ❤️❤️في واحد من اكبر شركات الاتصالات 😂❤️
في مكتب صغير جمب الاستقبال ..اصوات كتيير مع بعض 😂😂: هابي بيرث داي تو يو ❤️🔥🔥هابي بيرث داي تو يو ي سليمة ( بالله يخوانا سليمة بضم السين و فتح اللام ال بتخرب لي روايتي بخرب وشها😂😂👋)
و فجاة باب المكتي فتح و جات بت و مدخلة راسا بس 😂😂👋
البت: الريس وصل😂😂👋
الجماعة :طفي طفي بسرعة😂😂😂
سليمة: هوووف 😂❤️❤️🔥
و كل قرد طلع شجرتو ( ع قول امي 😂😂👋❤️) رجعو كلهم اي واحد جري ع مكتبو ..
طيب مسافة م ااريس يركن عربيتو نفهمكم الحاصل شنو 😂😂😂❤️👋
سليمة بي اختصار شديد بت من روحا تنقط سكر 😂❤️❤️يعني ع حسب حوجتك بتجسد ليك الشخصية 😂❤️❤️يعني اخلاقها حلوة و فكرها اعلى من عالي❤️❤️❤️❤️
اما بالنسبة لي شكلها كانت سمراء لونها سمار مايل للخدرة كدة 😂😂❤️❤️❤️و جمالها جمال قططي ❤️❤️(و لكم حرية الخيال)
(و نسبة لي اني بحب الشعر الاسود الغزير ❤️❤️) شعرها طولو متوسط و اسود سواد الليل✨❤️
و ناعم بس مايل للخشونة حبتين تلاتة كدة 😂😂👋❤️
بت واحدة لي امها(مريم) و ابوها(هاشم)
و اكييد هي المحركة البيت بي تخلفها 😂👋(عارفين اي بت او ولد بكونو وحيدين امهم و ابوهم في التخلف معندهمش يما ارحميني 😂😂😂👋)
نواصل
ساكنين الخرطوم بس في الاحياء ال لسة باقي فيها روح من عاداتنا الجميلة ❤️❤️الناس البتمرق بعد الدعاش ❤️❤️في الشارع بقهوة و لقيمات❤️❤️
*نرجع كفاية تفاصيل*
الريس ج داخل ماسك التلفون في يدو و لابس بدلة رمادي ❤️❤️مع قميص ابيض و كرفتة لبني ❤️✨و جزمة تبع طقم البدلة سودا لمن ليها لمعة ❤️
و ساعة فضية و دبلة و خاتم فضة في يدو اليمين ❤️❤️و نرجع شعرو لي ورا ..و لابس النضارة الشمسية ..
ج داخل قلع النضارة و حول عيونو يمين و شمال و عاقد حواجبو ..
طبق النضارة و ختاها فالجيب ..
ج ماشي و هو لسة بعاين حواليهو ..
و دخل المكتب و قفل الباب وراو ..
سليمة طلعت النفس ال كانت ماسكاو و تتفست الصعداء 😂😂😂😂😂👋
عاينت لي باقي زمايلها لقتهم مشغولين بالقطيعةةااصباحية في الريس كالعادة 😂😂😂😂👋
طوالي عملت انسحاب تكتيكي و دخلت بي بساطة ابتدت تاكل في الكيك و الباسطة و الحاجة ال جليبنها لي عيد ميلادها 🤣😂😂😂👋
و بتاكل بي يدينها الاتنين 😂😂😂يعني بسبوسة شمال و باسطو يمين ..و في خشمها كيكة😂😂😂👋
ووقبل م اصلا اللقمة تصل اخر خشمها عشان تنزل حلقها هي بتكون لحقت ليها اختها😂😂😂👋..
فجاة و من دون سابق انذار الباب اتفتح ..و سليمة بالمنظر الجميل قبلت عشان تشوف د منو؟
و للاسف و لي سوء حظها كالعادة طلع منو ( الرييييس) 😂😂😂
و هوب كببببسسسة 😂😂
سليمة اكتفت بي انها تبتسم ليهو😂😂بي بلاهة كدة ابتسامة انا وقعت في ورطة 😂😂😂👋
الريس: انتي قاعدة هنا بتسوي فشنو و مكتبك فاضي 😡؟
سليمة: باكل 🙂.
الريس: خمسة دقايق و القاك وراي
بالله فلانة ولا كضبت ولا رجت الخمسة دقايق زاتو 😂😂😂👋جات مارقة معاو. .
طوالي وقفها
ااريس: ماشة وين انتي بشكلك د ..نضفي وشك د و دقيقة واحدة و القاك فوشي 😒👋
*و بعد دقيقة بالضبط سليمة فعلا كانت في وشو*
الريس: اقفلي الباب وراك
سليمة(بعد قفلت الباب): ي ريس حازم والله جعانة انا يعني و....
حازم: عايني انا الاستهتار م بنفع معاي ..الشردة دي ماشة عديلة و ح تفضل ماشة واضح
سليمة: واضح 😔
حازم: مخصوم من راتب الشهر د ٥٪
سليمة(بي صدمة): 😳😳لي د كلو
حازم: خليتي مكتبك من دون استئذان ..و مشيتي لي اسباب غير منطقية تماما و معاوز نقاش فلحتة دي اتفضلي
سليمة وقفت مسافة تعاين ليهو ع امل يغير رايو لكن هيهات 🤣🤣👋بي بساطة قام يتصور في سيلفي ..و اداها ضهرو
و طبعا مستحيل مستحيل الانسة سليمة تمشي بي ادب 😂😂👋
ف و هو بياخد في السيلفي اتحولت لي كائن خرافي و لا فقاري 😂😂😂😂👋شنقت يدينها و حولت عيونها 😂😂و طبعت صف سنونها و اللسان 😂😂😂👋( و لكم حرية تخيل الحركة لانو اكيد عرفتوها 😂😂👋)
بعد انجزت المهمة المستحيلة من دون م هو يلاحظ ليها مرقت و هي مبتسمة بي كل فخر 😂😂👋بس بطنطت
سليمة: ياخ د شنو ياخ! سخافة غريبة و دمو تقيل كمان غبي د خلقة ❤️😍الصلاة ع النبي قشطة و مهلبية 🤤🤤❤️و اخلاق استغفرك يرب العباد 🙄🙄 حيوان خلاص
مروة(زميلتها): بركة عشان خاينة يوسخة
سليمة: الكيكة 😩😳😳لاااا
مروة: د اخر الدناوة و الخيانات 😂😂👋
سليمة: خصخصم مني ٥٪ المع...
و قبا م تتم كلامها كان هو فتح باب المكتب و طالع😂😂
و هنا ابتدت مرحلة التفحيط 😂😂😂👋
و بي بساطة شديد اليوم عدا ..بي مشاكلو و حلو و مرو و الخصم 😂😂😂👋
سليمة رجعت الببت قبل المغرب بي شوية نسبة لي المواصلات ( عارفنها نحن طبعا) و الشركة بعيدة شويتين من البيت ..
المهم جات داخلة لقت مريم و هاشم راشين الحوش و فارشين السراير و بيتونسو بي كوبايتين شاي لبن ❤️❤️❤️
هاشم: ازيك يبتي ❤️
سليمة: 😩😩تعب شديد ياخ الليلة الشغل كتير شديد و كمان مواصلات ماف احي
بقلم: يمنى منجد
-١-
صباح يوم جميل ❤️❤️في واحد من اكبر شركات الاتصالات 😂❤️
في مكتب صغير جمب الاستقبال ..اصوات كتيير مع بعض 😂😂: هابي بيرث داي تو يو ❤️🔥🔥هابي بيرث داي تو يو ي سليمة ( بالله يخوانا سليمة بضم السين و فتح اللام ال بتخرب لي روايتي بخرب وشها😂😂👋)
و فجاة باب المكتي فتح و جات بت و مدخلة راسا بس 😂😂👋
البت: الريس وصل😂😂👋
الجماعة :طفي طفي بسرعة😂😂😂
سليمة: هوووف 😂❤️❤️🔥
و كل قرد طلع شجرتو ( ع قول امي 😂😂👋❤️) رجعو كلهم اي واحد جري ع مكتبو ..
طيب مسافة م ااريس يركن عربيتو نفهمكم الحاصل شنو 😂😂😂❤️👋
سليمة بي اختصار شديد بت من روحا تنقط سكر 😂❤️❤️يعني ع حسب حوجتك بتجسد ليك الشخصية 😂❤️❤️يعني اخلاقها حلوة و فكرها اعلى من عالي❤️❤️❤️❤️
اما بالنسبة لي شكلها كانت سمراء لونها سمار مايل للخدرة كدة 😂😂❤️❤️❤️و جمالها جمال قططي ❤️❤️(و لكم حرية الخيال)
(و نسبة لي اني بحب الشعر الاسود الغزير ❤️❤️) شعرها طولو متوسط و اسود سواد الليل✨❤️
و ناعم بس مايل للخشونة حبتين تلاتة كدة 😂😂👋❤️
بت واحدة لي امها(مريم) و ابوها(هاشم)
و اكييد هي المحركة البيت بي تخلفها 😂👋(عارفين اي بت او ولد بكونو وحيدين امهم و ابوهم في التخلف معندهمش يما ارحميني 😂😂😂👋)
نواصل
ساكنين الخرطوم بس في الاحياء ال لسة باقي فيها روح من عاداتنا الجميلة ❤️❤️الناس البتمرق بعد الدعاش ❤️❤️في الشارع بقهوة و لقيمات❤️❤️
*نرجع كفاية تفاصيل*
الريس ج داخل ماسك التلفون في يدو و لابس بدلة رمادي ❤️❤️مع قميص ابيض و كرفتة لبني ❤️✨و جزمة تبع طقم البدلة سودا لمن ليها لمعة ❤️
و ساعة فضية و دبلة و خاتم فضة في يدو اليمين ❤️❤️و نرجع شعرو لي ورا ..و لابس النضارة الشمسية ..
ج داخل قلع النضارة و حول عيونو يمين و شمال و عاقد حواجبو ..
طبق النضارة و ختاها فالجيب ..
ج ماشي و هو لسة بعاين حواليهو ..
و دخل المكتب و قفل الباب وراو ..
سليمة طلعت النفس ال كانت ماسكاو و تتفست الصعداء 😂😂😂😂😂👋
عاينت لي باقي زمايلها لقتهم مشغولين بالقطيعةةااصباحية في الريس كالعادة 😂😂😂😂👋
طوالي عملت انسحاب تكتيكي و دخلت بي بساطة ابتدت تاكل في الكيك و الباسطة و الحاجة ال جليبنها لي عيد ميلادها 🤣😂😂😂👋
و بتاكل بي يدينها الاتنين 😂😂😂يعني بسبوسة شمال و باسطو يمين ..و في خشمها كيكة😂😂😂👋
ووقبل م اصلا اللقمة تصل اخر خشمها عشان تنزل حلقها هي بتكون لحقت ليها اختها😂😂😂👋..
فجاة و من دون سابق انذار الباب اتفتح ..و سليمة بالمنظر الجميل قبلت عشان تشوف د منو؟
و للاسف و لي سوء حظها كالعادة طلع منو ( الرييييس) 😂😂😂
و هوب كببببسسسة 😂😂
سليمة اكتفت بي انها تبتسم ليهو😂😂بي بلاهة كدة ابتسامة انا وقعت في ورطة 😂😂😂👋
الريس: انتي قاعدة هنا بتسوي فشنو و مكتبك فاضي 😡؟
سليمة: باكل 🙂.
الريس: خمسة دقايق و القاك وراي
بالله فلانة ولا كضبت ولا رجت الخمسة دقايق زاتو 😂😂😂👋جات مارقة معاو. .
طوالي وقفها
ااريس: ماشة وين انتي بشكلك د ..نضفي وشك د و دقيقة واحدة و القاك فوشي 😒👋
*و بعد دقيقة بالضبط سليمة فعلا كانت في وشو*
الريس: اقفلي الباب وراك
سليمة(بعد قفلت الباب): ي ريس حازم والله جعانة انا يعني و....
حازم: عايني انا الاستهتار م بنفع معاي ..الشردة دي ماشة عديلة و ح تفضل ماشة واضح
سليمة: واضح 😔
حازم: مخصوم من راتب الشهر د ٥٪
سليمة(بي صدمة): 😳😳لي د كلو
حازم: خليتي مكتبك من دون استئذان ..و مشيتي لي اسباب غير منطقية تماما و معاوز نقاش فلحتة دي اتفضلي
سليمة وقفت مسافة تعاين ليهو ع امل يغير رايو لكن هيهات 🤣🤣👋بي بساطة قام يتصور في سيلفي ..و اداها ضهرو
و طبعا مستحيل مستحيل الانسة سليمة تمشي بي ادب 😂😂👋
ف و هو بياخد في السيلفي اتحولت لي كائن خرافي و لا فقاري 😂😂😂😂👋شنقت يدينها و حولت عيونها 😂😂و طبعت صف سنونها و اللسان 😂😂😂👋( و لكم حرية تخيل الحركة لانو اكيد عرفتوها 😂😂👋)
بعد انجزت المهمة المستحيلة من دون م هو يلاحظ ليها مرقت و هي مبتسمة بي كل فخر 😂😂👋بس بطنطت
سليمة: ياخ د شنو ياخ! سخافة غريبة و دمو تقيل كمان غبي د خلقة ❤️😍الصلاة ع النبي قشطة و مهلبية 🤤🤤❤️و اخلاق استغفرك يرب العباد 🙄🙄 حيوان خلاص
مروة(زميلتها): بركة عشان خاينة يوسخة
سليمة: الكيكة 😩😳😳لاااا
مروة: د اخر الدناوة و الخيانات 😂😂👋
سليمة: خصخصم مني ٥٪ المع...
و قبا م تتم كلامها كان هو فتح باب المكتب و طالع😂😂
و هنا ابتدت مرحلة التفحيط 😂😂😂👋
و بي بساطة شديد اليوم عدا ..بي مشاكلو و حلو و مرو و الخصم 😂😂😂👋
سليمة رجعت الببت قبل المغرب بي شوية نسبة لي المواصلات ( عارفنها نحن طبعا) و الشركة بعيدة شويتين من البيت ..
المهم جات داخلة لقت مريم و هاشم راشين الحوش و فارشين السراير و بيتونسو بي كوبايتين شاي لبن ❤️❤️❤️
هاشم: ازيك يبتي ❤️
سليمة: 😩😩تعب شديد ياخ الليلة الشغل كتير شديد و كمان مواصلات ماف احي
👍3
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-٢-
سليمة : م هو انت ي ابوي م شوفت كمية السخافة و الستفزاز في هذا الكائن 🙄🙄👋و برود يقتل عديل ياخ🙄🙄👋
و دورت تاني القطيعة و الهري في الكلام 😂😂😂👋و تدخل في موضوع و تطلع من موضوع 😂😂😂👋لغاية ٧:٣٠ جات سريع سريع لبست و طلعت ..الليلة في صفقة مهمة و لازم تكون حلوة لانها في الاستقبال
عملت بدرة و لاينر و سرحت الحواجب و داك ي الروج الكبدي ال م خمج 👋👋👋❤️🔥
و جات مارقة تتقدل 😂😂😂بعد م سمعت مدح خلا راسا قدر الكرة الارضية و بعداك مرقت😂😂
لاقاها خالد ولحسن حظها مزاجو كان رايق قال ليها بوصلك في سكتي ..
#في_الطرييق
سليمة(بي استغراب): انت ي خالد مالك قال الليلة مزاجك رايق
خالد( بي ابتسامة عريضة و كلها رضى❤️✨): ماشي الاقي الحبيبة 🤤🤤
سليمة: الله الله ..ي سلام😉😉و انا اقول كلام والله
و بقت مشغلاها ليهو😂😂😂لغاية م وصلت ..
وصلت ٨ طق و جري ع المكتب بعديها بي دقيقتين تلاتة كدة بس. الريس حازم وصل و طبعا نفس الدخلة ( مع مراعاة تغير البدلة يعني 😂😂😂👋)
المهم تم الاجتماع الساعة ١١ ع انو الشركتين حيتحدو و يشتغلو سوا ..ووفعلا تمت الاتفاق ❤️❤️❤️
ج مارق ريس حازم و حسام مالك الشركة التانية و وبقو ياخدو سيلفي جمب باب الشركة 😂😂😂❤️❤️👋لتوثيق اللحظة و كدة. .
و لي سوء حظهم سليمة كانت مسنترة فلمكتب 😂😂😂👋
طوالي بقت تتخذ فلوضعيات 😂😂😂👋( و لكم حرية الخيال يعني 😂😂👋هي سليمة)
بعد خلصو حازم ودع حسام و قال ليهو برسل ليك الصور..
بعد حسام مرق حازم بقى يعاين حوالينو بي كل فخر ❤️❤️❤️
دي ياها ااشركة ال تعب فيها و بناها حتة حتة خطوة خطوة ❤️❤️❤️✨
و عاين بي اتجاه الاستقبال 😂😂😂👋و طبعا عينو م تشوف الا النور 😂😂😂😂👋سليمة محولة عيونها و مطلعة لسانها و في نفس الوقت بتضحك 😂😂😂👋..
بعد زي دقيقة كدة ركزت لي انو حازم بعاين ليها و هو يعني م بين مبتسم و مستغرب 😂😂😂😂
و هو لمن لقاها ركزت معاو طوالي قلب وش الخشب ..و عقد حواجبو ..
سليمة عملت انسحاب تكتيكي و دخلت المكتب 😂😂😂👋..
ووحازم انصرف 😂😂😂..
سليمة وقفت عاينت يمين شمال لقتو ماف 😂😂😂👋...و اصلا هي و القعاد د او الروقة دي زي ال كانها بتققتل في زول م بتقدر 😂😂😂😂👋
و مرقت تتقدل في شركة ابوها دي 😂😂😂😂👋
و هي حايمة جات مارة بي مكتب حازم و سمعت ضحك كدة خفيف 😂😂❤️
سليمة( مع نفسها): د شنو ؟ هو بعرف الضحك يعني ؟
و فتحت باب المكتب حتة كدة😂😂❤️❤️❤️❤️
و لقت حازم من الضحك لمن مرجع راسو فلكرسي 😂😂😂😂❤️❤️❤️❤️❤️..
و اكيد اكيد انبرشت يعني بقولو ال زول لمن يكون م بضحك كتير لمن يضحك بخلي ال م مكسر يتكسر 😂😂😂❤️❤️❤️👋ووهو براو كان ضحكتو ي ستار 🤤🤤🤤🤤👋🔥
سليمة وقفت قريب دقيقتين و بقت تتبسم و تتكشم و بعداك كملت الدواحة حقتها 😂😂😂😂👋و المشاغلات و هي مزاجها رايق ..
و رجعت المكتب ..و اثناء وقفتها دي في بت حتيتونة كدة و حليوة 😂❤️❤️جات داخلة الشركة كانت فرعة و مضفر شعرها بالجمبة و عاملة قصة بي قدام زي حقت الصنينين ❤️❤️❤️❤️❤️لابسة بنطلون بالاسود قميص بالأخضر الزيتي كدة مخطط بي بيج ❤️❤️✨و جزمة اسبورت و النضارة ال م خمج. .
كان واضح شديد انها صغيرة يعني يدوب تمت ال ٢٠ او حتتمها قريب ..و دخلت تتقدل ..
و سليمة خلت اي شي و بقت تعاين ليها 😂😂😂👋
البت كان جاية ع مكتب سليمة بس باب مكتب حازم فتح و حازم ج طالع ..
حازم( بصدمة): 😳😳حلا ؟
البت بي بساطة عاينت ليهو و ضحكت ضحكة ظريفة كدة 😂❤️❤️❤️و جات جارية عليهو و هوب نطت فيو و وطت رقبتو و لفت كرعينها ع خصرو 😂😂
البت: حازم ي حازم ❤️❤️😭.
حازم( و باين في عيونو انو مبسوط ): ي مجنترة انتي نحن في نص الشركة 😂😂❤️👋
و سليمة خاتة يدها ع خدها و متابعة المسلسل التركي د 😂😂😂👋
البت نزلت من حازم ..و حازم عاين حواليهو عشان يتاكد انو ماف زول شاف الحاصل د 😂👋
و طقق لقى سليمة بتعاين ليهم
حدر ليها نظام لو قلتي لي زول بقتلك د برستيجي 😂
بقلم: يمنى منجد
-٢-
سليمة : م هو انت ي ابوي م شوفت كمية السخافة و الستفزاز في هذا الكائن 🙄🙄👋و برود يقتل عديل ياخ🙄🙄👋
و دورت تاني القطيعة و الهري في الكلام 😂😂😂👋و تدخل في موضوع و تطلع من موضوع 😂😂😂👋لغاية ٧:٣٠ جات سريع سريع لبست و طلعت ..الليلة في صفقة مهمة و لازم تكون حلوة لانها في الاستقبال
عملت بدرة و لاينر و سرحت الحواجب و داك ي الروج الكبدي ال م خمج 👋👋👋❤️🔥
و جات مارقة تتقدل 😂😂😂بعد م سمعت مدح خلا راسا قدر الكرة الارضية و بعداك مرقت😂😂
لاقاها خالد ولحسن حظها مزاجو كان رايق قال ليها بوصلك في سكتي ..
#في_الطرييق
سليمة(بي استغراب): انت ي خالد مالك قال الليلة مزاجك رايق
خالد( بي ابتسامة عريضة و كلها رضى❤️✨): ماشي الاقي الحبيبة 🤤🤤
سليمة: الله الله ..ي سلام😉😉و انا اقول كلام والله
و بقت مشغلاها ليهو😂😂😂لغاية م وصلت ..
وصلت ٨ طق و جري ع المكتب بعديها بي دقيقتين تلاتة كدة بس. الريس حازم وصل و طبعا نفس الدخلة ( مع مراعاة تغير البدلة يعني 😂😂😂👋)
المهم تم الاجتماع الساعة ١١ ع انو الشركتين حيتحدو و يشتغلو سوا ..ووفعلا تمت الاتفاق ❤️❤️❤️
ج مارق ريس حازم و حسام مالك الشركة التانية و وبقو ياخدو سيلفي جمب باب الشركة 😂😂😂❤️❤️👋لتوثيق اللحظة و كدة. .
و لي سوء حظهم سليمة كانت مسنترة فلمكتب 😂😂😂👋
طوالي بقت تتخذ فلوضعيات 😂😂😂👋( و لكم حرية الخيال يعني 😂😂👋هي سليمة)
بعد خلصو حازم ودع حسام و قال ليهو برسل ليك الصور..
بعد حسام مرق حازم بقى يعاين حوالينو بي كل فخر ❤️❤️❤️
دي ياها ااشركة ال تعب فيها و بناها حتة حتة خطوة خطوة ❤️❤️❤️✨
و عاين بي اتجاه الاستقبال 😂😂😂👋و طبعا عينو م تشوف الا النور 😂😂😂😂👋سليمة محولة عيونها و مطلعة لسانها و في نفس الوقت بتضحك 😂😂😂👋..
بعد زي دقيقة كدة ركزت لي انو حازم بعاين ليها و هو يعني م بين مبتسم و مستغرب 😂😂😂😂
و هو لمن لقاها ركزت معاو طوالي قلب وش الخشب ..و عقد حواجبو ..
سليمة عملت انسحاب تكتيكي و دخلت المكتب 😂😂😂👋..
ووحازم انصرف 😂😂😂..
سليمة وقفت عاينت يمين شمال لقتو ماف 😂😂😂👋...و اصلا هي و القعاد د او الروقة دي زي ال كانها بتققتل في زول م بتقدر 😂😂😂😂👋
و مرقت تتقدل في شركة ابوها دي 😂😂😂😂👋
و هي حايمة جات مارة بي مكتب حازم و سمعت ضحك كدة خفيف 😂😂❤️
سليمة( مع نفسها): د شنو ؟ هو بعرف الضحك يعني ؟
و فتحت باب المكتب حتة كدة😂😂❤️❤️❤️❤️
و لقت حازم من الضحك لمن مرجع راسو فلكرسي 😂😂😂😂❤️❤️❤️❤️❤️..
و اكيد اكيد انبرشت يعني بقولو ال زول لمن يكون م بضحك كتير لمن يضحك بخلي ال م مكسر يتكسر 😂😂😂❤️❤️❤️👋ووهو براو كان ضحكتو ي ستار 🤤🤤🤤🤤👋🔥
سليمة وقفت قريب دقيقتين و بقت تتبسم و تتكشم و بعداك كملت الدواحة حقتها 😂😂😂😂👋و المشاغلات و هي مزاجها رايق ..
و رجعت المكتب ..و اثناء وقفتها دي في بت حتيتونة كدة و حليوة 😂❤️❤️جات داخلة الشركة كانت فرعة و مضفر شعرها بالجمبة و عاملة قصة بي قدام زي حقت الصنينين ❤️❤️❤️❤️❤️لابسة بنطلون بالاسود قميص بالأخضر الزيتي كدة مخطط بي بيج ❤️❤️✨و جزمة اسبورت و النضارة ال م خمج. .
كان واضح شديد انها صغيرة يعني يدوب تمت ال ٢٠ او حتتمها قريب ..و دخلت تتقدل ..
و سليمة خلت اي شي و بقت تعاين ليها 😂😂😂👋
البت كان جاية ع مكتب سليمة بس باب مكتب حازم فتح و حازم ج طالع ..
حازم( بصدمة): 😳😳حلا ؟
البت بي بساطة عاينت ليهو و ضحكت ضحكة ظريفة كدة 😂❤️❤️❤️و جات جارية عليهو و هوب نطت فيو و وطت رقبتو و لفت كرعينها ع خصرو 😂😂
البت: حازم ي حازم ❤️❤️😭.
حازم( و باين في عيونو انو مبسوط ): ي مجنترة انتي نحن في نص الشركة 😂😂❤️👋
و سليمة خاتة يدها ع خدها و متابعة المسلسل التركي د 😂😂😂👋
البت نزلت من حازم ..و حازم عاين حواليهو عشان يتاكد انو ماف زول شاف الحاصل د 😂👋
و طقق لقى سليمة بتعاين ليهم
حدر ليها نظام لو قلتي لي زول بقتلك د برستيجي 😂
#سيلفي
بقلم : يمنى منجد
-٣-
هاشم: ها خلاص اتفقنا ❤️❤️
سليمة: خلاص ظابط ..لكن الوضع لو م عجبني م ح اتغصب عليهو
هاشم: اعتبريها كلمة مني❤️❤️❤️
#بالليل- في - نفس - اليوم
سليمة جاها اتصال من رقم غريب ..و كانت واقفة مع امها فلمطبخ بسوو في كيكة ردت بعجل
سليمة: الو
الرقم: سليمة؟
سليمة(موجهة الكلام لي امها): ي سكرة انتي اكب سكر قدر شنو؟!😂😂❤️
مريم: كوبايتين
سليمة(في التلفون): الو..منو معاي معليش معرفتك؟
الرقم: اي ي سليمة ..انا ، انا ...
سليمة: معاي منو ياخ ؟ م زفت لعب شفع م فاضية انا ياخ
الرقم: احم سليمة معاك حازم
سليمة ( رمت اي حاجة في يدها و عدلت وقفتها ): الريس؟
حازم: لا حازم عادي ..انا متصل كصديق بس
سليمة: متاكد انك الريس حازم ؟؟
حازم: 😂😂اي انا ياهو بس كنت عاوز استفسر عن الحصل معاك في الموضوع ال اخدتي فيهو اجازة لو م فيها مضايقة
سليمة: اها 😂😂😂👋لالا اتفضل عادي عادي جدا طوالي نحكي ليك
و ابتدت الرغي و الكلام ورا الكلام 😂😂😂😂👋و تتكلم و تتفلسف و اصلا و المفروض 😂😂 و حازم م بين مبسوط و متوتر 😂😂😂👋
و الزمن ماشي و ماشي ..و سليمة ناسية الكيكة في الفرن 😂😂😂👋و ي الريحة اقلبي البيت
مريم( جاتها و بي كل صوتها): سليمة هاشم 😡😡😡د شنو د ؟ اصلا التلفون د هو ال ح يخليك تحرقي البيت كلو
و سليمة بي كل برودة دم تضحك 😂😂😂😂😂👋
اخدت شكلتها و اتهانت و اتهزئت 😂😂😂😂👋و رجعت تاني تتونس م كملت كلامها يخواني م ينفع كدة 😂😂😂😂👋..
( بالجد كانت شخصية مختلفة ❤️❤️❤️معندها حاجة لي زول بتتونس و تتكلم عادي❤️❤️النوع ال اختفى من الوجود داك ❤️❤️✨م باقي منو الا اتنين تلاتة )
المهم 😂😂👋
عدا قريب اسبوعين 😂😂👋و هي و حازم في الشغل رسمي ولا كانو و في التلفون اصحاب و فرد 😂😂😂👋..
حتى سليمة كلامها و قطيعتها عن حازم اتغير من نبذ و بتاع 😂😂😂👋
وبقت بتتكلم عنو ك صديق ..
...
و ف يوم سليمة بتحكي مع مريم ❤️❤️✨عن حازم و كدة و انو علاقتهم اتطورت و انو بقو اصحاب شديد و كدة ..
مريم: يبتي اخدي بالك ❤️❤️و م تقعي في الغلط ..
حاولي بقدر الامكان حتى لو اصحاب يعني في حاجات م تطرقو ليها ابدا ..لانو الكلام ورا الكلام
بخليكم تقولو حاجات و تدخلو في حتات ممكن الاتنين تخسرو بعض فيها
سليمة: ❤️❤️م تخافي ع بتك ي مريومة ❤️😂خاتة حدودي و عارفة بتونس فشنو و م بتونس فشنو
و عندي حاجات معينة م بسمح بالنقاش فيها حتى ❤️❤️❤️
مريم: اي خليك عاقلة و زمالتك و صداقتك في حدود. .انا م بمنعك من حاجة ولا بقول ليك غلط و صاح انتي كبيرة و عارفة الغلط من الصاح ❤️❤️عشان كدة دي تصرفاتك انتي ..و انتي ال حتتحاسبي عليها ..
ف اخدي بالك من نفسك ❤️❤️
سليمة: احيييي انا بريدك عديل كدة يمريومة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️🤤
مريم: 😂😂😂👋❤️❤️❤️
.......
و هكذا لغاية نهاية الشهر كان اللقاء بتاع سليمة مع العريس الفات تاني ..ع اساس يصلحو الاوضاع و الحاجات ..
و ج يوم اللقاء..كان واقع يوم سبت ..و اكيد حازم عارف من اليوم ال قبلو 😂😂👋...
المهم لبست و اتظبطت ..و جات مارقة و اهم شي قالت م بتمرق الا يشكروها😂😂و شكروها لمن شبعت و جات مارقة 😂😂👋❤️❤️❤️❤️
و اتلاقو كلهم في مطعم( .......)
العائلتين الكريمات قعدو في تربيزة و سليمة و فارس قعدو عشان يتعرفو ع بعض بطريقة احسن ..
فارس طلب اكل و سليمة اكتفت بي موية...
سليمة( في راسا): انشرب جغمة احتمال ينزل لي من حلقي د شنو د ؟ رجعي
فارس (باستنكار): اها ي سليمة ..ابوك قال رفضتي في الاول ..و انا حنسوني هسي تحنيس عشان اجي و اسالك 😏
# في - مكان - تاني
.........: يارب يارب ❤️❤️
#رجعنا
سليمة: احم ok اسمع ي استاذ
فارس: فارس 🙄🙄
سليمة: م علينا ..اول شي صدقني لو قعدت بتفكيرك د ح ترجع ورا و عمرك محتمش قدام مهما كان اطنان القروش ال عندك ..
سكتت مسافة و تاني واصلت: انت عارف انا عادة م بحب احرج زول ..او اوري زول عيوبو ❤️❤️👋او مثلا انقص من مستواو او اوري انو حاجة سيئة و انا حاجة م مهمة بالنسبة لي 👋
لانو اهلي كبروني و ربوني ع انو كلنا فينا عيوب ❤️❤️و زي م نحن عندنا عيون و لسان نعيب بيهو الناس هم كمان عندهم عيون و السنة ..
تقريبا دي حتتحسب من المرات ال بجرح فيها غيري عشان يعرف مقامو وين بالجد...
كونك تتعامل معاي بالشكل د يعتبر عدم احترام و عدم ادب منك و بظهر مكانتك الاجتماعية الحقيقية ..و انك ناقص فكر و عقل كمان م انا ..
لانو المعاملة دي الكلاب م بعاملوها بيها
مع انو ملابسك و شكلك و المطعم الراقي ال نحن فيهو هسي د ..ببين غير كدة خالص ..
و احب اذكرك تاني خليك ماشي بي مبدا انو انا رهيب و عندي قروش و البنات جارية وراي و م حتخسر حاجة غير نفسك + بت ناس و تكون محترمة م رامية كرامتها و جارية ورا ااقروش ..
و في الاخر ح تعمل شنو لو انت مثلا قروشك نقصت او فلست ..
م ح تحترم عشرتكم و تفوتك زي العجب و تخلي خشمك ملح ملح
وواضافة كمان معليش انا لا جارية وراك ولا ورا قروشك ا
بقلم : يمنى منجد
-٣-
هاشم: ها خلاص اتفقنا ❤️❤️
سليمة: خلاص ظابط ..لكن الوضع لو م عجبني م ح اتغصب عليهو
هاشم: اعتبريها كلمة مني❤️❤️❤️
#بالليل- في - نفس - اليوم
سليمة جاها اتصال من رقم غريب ..و كانت واقفة مع امها فلمطبخ بسوو في كيكة ردت بعجل
سليمة: الو
الرقم: سليمة؟
سليمة(موجهة الكلام لي امها): ي سكرة انتي اكب سكر قدر شنو؟!😂😂❤️
مريم: كوبايتين
سليمة(في التلفون): الو..منو معاي معليش معرفتك؟
الرقم: اي ي سليمة ..انا ، انا ...
سليمة: معاي منو ياخ ؟ م زفت لعب شفع م فاضية انا ياخ
الرقم: احم سليمة معاك حازم
سليمة ( رمت اي حاجة في يدها و عدلت وقفتها ): الريس؟
حازم: لا حازم عادي ..انا متصل كصديق بس
سليمة: متاكد انك الريس حازم ؟؟
حازم: 😂😂اي انا ياهو بس كنت عاوز استفسر عن الحصل معاك في الموضوع ال اخدتي فيهو اجازة لو م فيها مضايقة
سليمة: اها 😂😂😂👋لالا اتفضل عادي عادي جدا طوالي نحكي ليك
و ابتدت الرغي و الكلام ورا الكلام 😂😂😂😂👋و تتكلم و تتفلسف و اصلا و المفروض 😂😂 و حازم م بين مبسوط و متوتر 😂😂😂👋
و الزمن ماشي و ماشي ..و سليمة ناسية الكيكة في الفرن 😂😂😂👋و ي الريحة اقلبي البيت
مريم( جاتها و بي كل صوتها): سليمة هاشم 😡😡😡د شنو د ؟ اصلا التلفون د هو ال ح يخليك تحرقي البيت كلو
و سليمة بي كل برودة دم تضحك 😂😂😂😂😂👋
اخدت شكلتها و اتهانت و اتهزئت 😂😂😂😂👋و رجعت تاني تتونس م كملت كلامها يخواني م ينفع كدة 😂😂😂😂👋..
( بالجد كانت شخصية مختلفة ❤️❤️❤️معندها حاجة لي زول بتتونس و تتكلم عادي❤️❤️النوع ال اختفى من الوجود داك ❤️❤️✨م باقي منو الا اتنين تلاتة )
المهم 😂😂👋
عدا قريب اسبوعين 😂😂👋و هي و حازم في الشغل رسمي ولا كانو و في التلفون اصحاب و فرد 😂😂😂👋..
حتى سليمة كلامها و قطيعتها عن حازم اتغير من نبذ و بتاع 😂😂😂👋
وبقت بتتكلم عنو ك صديق ..
...
و ف يوم سليمة بتحكي مع مريم ❤️❤️✨عن حازم و كدة و انو علاقتهم اتطورت و انو بقو اصحاب شديد و كدة ..
مريم: يبتي اخدي بالك ❤️❤️و م تقعي في الغلط ..
حاولي بقدر الامكان حتى لو اصحاب يعني في حاجات م تطرقو ليها ابدا ..لانو الكلام ورا الكلام
بخليكم تقولو حاجات و تدخلو في حتات ممكن الاتنين تخسرو بعض فيها
سليمة: ❤️❤️م تخافي ع بتك ي مريومة ❤️😂خاتة حدودي و عارفة بتونس فشنو و م بتونس فشنو
و عندي حاجات معينة م بسمح بالنقاش فيها حتى ❤️❤️❤️
مريم: اي خليك عاقلة و زمالتك و صداقتك في حدود. .انا م بمنعك من حاجة ولا بقول ليك غلط و صاح انتي كبيرة و عارفة الغلط من الصاح ❤️❤️عشان كدة دي تصرفاتك انتي ..و انتي ال حتتحاسبي عليها ..
ف اخدي بالك من نفسك ❤️❤️
سليمة: احيييي انا بريدك عديل كدة يمريومة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️🤤
مريم: 😂😂😂👋❤️❤️❤️
.......
و هكذا لغاية نهاية الشهر كان اللقاء بتاع سليمة مع العريس الفات تاني ..ع اساس يصلحو الاوضاع و الحاجات ..
و ج يوم اللقاء..كان واقع يوم سبت ..و اكيد حازم عارف من اليوم ال قبلو 😂😂👋...
المهم لبست و اتظبطت ..و جات مارقة و اهم شي قالت م بتمرق الا يشكروها😂😂و شكروها لمن شبعت و جات مارقة 😂😂👋❤️❤️❤️❤️
و اتلاقو كلهم في مطعم( .......)
العائلتين الكريمات قعدو في تربيزة و سليمة و فارس قعدو عشان يتعرفو ع بعض بطريقة احسن ..
فارس طلب اكل و سليمة اكتفت بي موية...
سليمة( في راسا): انشرب جغمة احتمال ينزل لي من حلقي د شنو د ؟ رجعي
فارس (باستنكار): اها ي سليمة ..ابوك قال رفضتي في الاول ..و انا حنسوني هسي تحنيس عشان اجي و اسالك 😏
# في - مكان - تاني
.........: يارب يارب ❤️❤️
#رجعنا
سليمة: احم ok اسمع ي استاذ
فارس: فارس 🙄🙄
سليمة: م علينا ..اول شي صدقني لو قعدت بتفكيرك د ح ترجع ورا و عمرك محتمش قدام مهما كان اطنان القروش ال عندك ..
سكتت مسافة و تاني واصلت: انت عارف انا عادة م بحب احرج زول ..او اوري زول عيوبو ❤️❤️👋او مثلا انقص من مستواو او اوري انو حاجة سيئة و انا حاجة م مهمة بالنسبة لي 👋
لانو اهلي كبروني و ربوني ع انو كلنا فينا عيوب ❤️❤️و زي م نحن عندنا عيون و لسان نعيب بيهو الناس هم كمان عندهم عيون و السنة ..
تقريبا دي حتتحسب من المرات ال بجرح فيها غيري عشان يعرف مقامو وين بالجد...
كونك تتعامل معاي بالشكل د يعتبر عدم احترام و عدم ادب منك و بظهر مكانتك الاجتماعية الحقيقية ..و انك ناقص فكر و عقل كمان م انا ..
لانو المعاملة دي الكلاب م بعاملوها بيها
مع انو ملابسك و شكلك و المطعم الراقي ال نحن فيهو هسي د ..ببين غير كدة خالص ..
و احب اذكرك تاني خليك ماشي بي مبدا انو انا رهيب و عندي قروش و البنات جارية وراي و م حتخسر حاجة غير نفسك + بت ناس و تكون محترمة م رامية كرامتها و جارية ورا ااقروش ..
و في الاخر ح تعمل شنو لو انت مثلا قروشك نقصت او فلست ..
م ح تحترم عشرتكم و تفوتك زي العجب و تخلي خشمك ملح ملح
وواضافة كمان معليش انا لا جارية وراك ولا ورا قروشك ا
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-٤-
اللهم اليوم عدا بسلامتو 😂😂👋❤️❤️❤️❤️و سليمة رجعت و هي مبسوطة حتى هي زاتا م كانت عارفة روحا مبسوطة لي ؟😂😂❤️❤️❤️❤️
بس كدة كانت بتوزع في الابتسامات ع ااماشي و الغاشي 😂😂😂❤️❤️❤️
جات المغربية كدة و عملت لفتها المعتادة ..
و هي راجعة اتصل عليها حازم و بقو يتونسو 😂😂❤️❤️👋
في نص ونستهم جات مارة لي جنب خالد و طبعا ابتدت مرحلة الرزالة و الضحك و الهبالة 😂😂👋
و بهناك حازم زعل لمن قفل الخط..سليمو بعد خلصت رزالة مع خالد لمن قفل الخط هو زاتو من حبيبتو 😂😂😂👋..
اتذكرت انها كانت بتتكلم مع حازم ..
سليمة: الو
و لقت حازم قفل الخط ..
سليمة( في راسا): يربي يكون مالو ؟
استغرت ربها و رجعت البيت ختت اللبن في النار و رجعت ليهو ..
في الاول قفل في وشها تاني رجعت ليهو م رفع ..
ضربت ليهو ٣ مرات و تاني قالت خير احتمال في حاجة حصلت ..
و شالت الليل كلو تفكير في الحاصل عليهو شنو متكون مصيبة ..
صبحت الواطة ..
سوت حاجاتها الروتينية و طلعت لاقاها خالد ..
خالد: تعالي اوصلك حنيت عليك والله😂😂😂👋شكلك تعبانة
سليمة اكتفت بي انها تبتسم و دخلت العربية و لي اول مرة سليمة م تتكلم او تشاغل زول ولا حتى خالد زاتو استغرب
خالد: سليمة انتي كويسة ؟
سليمة : اممم
خالد: جد!
سليمة: ماف حاجة يود امي مشاكل في الشغل بس 👋👋😂م تشغل بالك
خالد: اهاا ..طيب ماف حاجة ولا كدة بي شناتك دي
مع كلمة شناتك دي سليمة قامت تردح ليهو 😂😂😂😂😂👋و قدر يطلعها من الحالة ال هي كانت فيها ..
بعد وصلت جات نازلة و هي بتضحك من جوا قلبها 😂😂👋❤️❤️
خالد : يلا ي شينة
سليمة: نشوف مرتك ي استاذ انت 😂😂😂👋
و جرت الونسة ..جات داخلة المكتب ٧:٥٣ و كانت مرتبكة م بين عاوزة تلاقي حازم و لا م عاوزة تلاقي ..
قلبها كان بدق بطريقة عشوائية ارعبتها ..
و سيرة حازم ساي بتخلي قلبها يقول شححححح..
..
بعد كم دقيقة حازم وصل في الوقت المحدد
و سليمة بتحاول قدر الامكان تتماسك م فاهمة الحاصل شنو
..
بي نفس الطريقة حازم ج داخل وم عاين لي اي زول م قلع النضارة زاتو 👋👋
دخل المكتب طوالي و سليمة لسة مع ااتفكير انو الحاصل شنو هي م غلطت في حاجة ..
و عدو الوقت د كلو في الشغل لغاية م ج وقت الفطور ..
سليمة اتشجعت و مشت ليهو في المكتب ..و خبطت الباب ..
حازم: اتفضل
سليمة ي حا.....اقصد ي ريس
حازم: اتفضلي
سليمة(بتردد): حازم انت كويس ؟
حازم: ...........
سليمة: حازم انت لو م اتكلمت انا حفهم الحاصل شنو؟
حازم: سليمة د شنو ال بتعملي فيهو د؟
سليمة: اجيي ي خوانا ..سويت شنو انا هسي !
حازم: كيف تهظري مع ولد فالشارع لا و كمان معدياها ضحك و هظار ؟
سليمة: متين الكلام د ؟ و بعدين ولد منو؟
حازم: امبارح ..و كمان الليلة د منو ال جابك ..و كمان بتضحكو و تضربي كفك معاو 😒
سليمة( اتفقعت بالضحك): قصدك خالد ؟ 😂😂😂😂😂
حازم:سليمة ( قالها من بين ضروسو )
سليمة: خلاص خلاص اهدا م تعصب 😂😂😂😂👋هسي الله بسالك زعلان و قافل الخط و مقلق بي عشان خالد! 😂😂😂👋
حازم: اي
سليمة: خالد د زي اخوي الكبير كدة ❤️❤️❤️❤️😂👋اتربيت معاو من كنت صغيرة يعني قمت لقيتو في خلقتي 😂❤️❤️❤️❤️❤️+انت مالك زعلان قدر د ؟
حازم(من دون تردد): عشان بحبك 🙂🙂❤️❤️
و سليمة مع قولة بحبك دي قطعت خلاص ماف حس ولا نفس ..
و جسمها بقى يضرب ..و العرق بس تقول ماسورة موية 😂😂😂👋
و حازم سكت و مستني ردها
( م عارف انها في عالم تاني 😂😂😂👋)
حازم: سليمة 🙂🙂
سليمة(عيونها مقلعة و نفسها كتم ): بتحبني عديل كدة؟
حازم(ابتسم ابتسامة باهتة شويتين): اي عديل كدة
سليمة: حازم 😳انت عارف الكلمة دي شنو ؟ و الحاجات ال بتجي تبعها شنو ؟
حازم: اي عارف و واعي تماما لل انا بعمل فيهو ..
سليمة: م عارفة اقول ليك شنو والله يحازم
حازم: انا م مستعجلك بس ال حاجة ال حسيت بيها و اتاكدت منها قلتها و اخدي وقتك في ااتفكير
سليمة: طيب
حازم: لكن بشرط ..علاقتنا ن تتغير ولا تتحسس ..اي و كانو م حصل حاجة ..
سليمة(بتوتر): حاضر
و اليوم عدا ع كدة كانو ماف حاجة حاصلة بس سليمة كانت متوترة و الفكرة عالقة ليها في راسها ..
رجعت البيت و عملت الروتين الكبيعي بتاعها ..بس طبعا بي كل هدوء ..
مريم: سليمة يبت كويسة انتي ؟
سليمة: اااي اي لي ؟
هاشم: الليلة د شنو الهدوء د
سليمة: انا زاتي م عارفة 😂😂😂👋
مريم: يرب اشفي😂😂😂👋
..
و قامت تلف لفت المغربية كالعادة و تجيب اللبن😂😂😂😂?
بس اليوم د لفت من غير م تهبش ولا زول كانت سرحانة في عالمها هي في الحصل د شنو ؟
القرار ال بجي تبعو شنو ؟
حتى الشفع استغربو انها م لعبت كورة او اتشاكلت مع واحد فيهم 😂😂😂😂👋
و حتى عيسى و خالد 😂😂😂👋
الناس دي كلها بس بتعاين ليها😂😂😂👋
المهم عدا اليوم في سرحة سليمة و استغراب الجماعة كلهم 😂😂😂👋
و لمن جات تنوم بقت شغالة تفكر برضو و م قادرة توقف راسها ..
بقلم: يمنى منجد
-٤-
اللهم اليوم عدا بسلامتو 😂😂👋❤️❤️❤️❤️و سليمة رجعت و هي مبسوطة حتى هي زاتا م كانت عارفة روحا مبسوطة لي ؟😂😂❤️❤️❤️❤️
بس كدة كانت بتوزع في الابتسامات ع ااماشي و الغاشي 😂😂😂❤️❤️❤️
جات المغربية كدة و عملت لفتها المعتادة ..
و هي راجعة اتصل عليها حازم و بقو يتونسو 😂😂❤️❤️👋
في نص ونستهم جات مارة لي جنب خالد و طبعا ابتدت مرحلة الرزالة و الضحك و الهبالة 😂😂👋
و بهناك حازم زعل لمن قفل الخط..سليمو بعد خلصت رزالة مع خالد لمن قفل الخط هو زاتو من حبيبتو 😂😂😂👋..
اتذكرت انها كانت بتتكلم مع حازم ..
سليمة: الو
و لقت حازم قفل الخط ..
سليمة( في راسا): يربي يكون مالو ؟
استغرت ربها و رجعت البيت ختت اللبن في النار و رجعت ليهو ..
في الاول قفل في وشها تاني رجعت ليهو م رفع ..
ضربت ليهو ٣ مرات و تاني قالت خير احتمال في حاجة حصلت ..
و شالت الليل كلو تفكير في الحاصل عليهو شنو متكون مصيبة ..
صبحت الواطة ..
سوت حاجاتها الروتينية و طلعت لاقاها خالد ..
خالد: تعالي اوصلك حنيت عليك والله😂😂😂👋شكلك تعبانة
سليمة اكتفت بي انها تبتسم و دخلت العربية و لي اول مرة سليمة م تتكلم او تشاغل زول ولا حتى خالد زاتو استغرب
خالد: سليمة انتي كويسة ؟
سليمة : اممم
خالد: جد!
سليمة: ماف حاجة يود امي مشاكل في الشغل بس 👋👋😂م تشغل بالك
خالد: اهاا ..طيب ماف حاجة ولا كدة بي شناتك دي
مع كلمة شناتك دي سليمة قامت تردح ليهو 😂😂😂😂😂👋و قدر يطلعها من الحالة ال هي كانت فيها ..
بعد وصلت جات نازلة و هي بتضحك من جوا قلبها 😂😂👋❤️❤️
خالد : يلا ي شينة
سليمة: نشوف مرتك ي استاذ انت 😂😂😂👋
و جرت الونسة ..جات داخلة المكتب ٧:٥٣ و كانت مرتبكة م بين عاوزة تلاقي حازم و لا م عاوزة تلاقي ..
قلبها كان بدق بطريقة عشوائية ارعبتها ..
و سيرة حازم ساي بتخلي قلبها يقول شححححح..
..
بعد كم دقيقة حازم وصل في الوقت المحدد
و سليمة بتحاول قدر الامكان تتماسك م فاهمة الحاصل شنو
..
بي نفس الطريقة حازم ج داخل وم عاين لي اي زول م قلع النضارة زاتو 👋👋
دخل المكتب طوالي و سليمة لسة مع ااتفكير انو الحاصل شنو هي م غلطت في حاجة ..
و عدو الوقت د كلو في الشغل لغاية م ج وقت الفطور ..
سليمة اتشجعت و مشت ليهو في المكتب ..و خبطت الباب ..
حازم: اتفضل
سليمة ي حا.....اقصد ي ريس
حازم: اتفضلي
سليمة(بتردد): حازم انت كويس ؟
حازم: ...........
سليمة: حازم انت لو م اتكلمت انا حفهم الحاصل شنو؟
حازم: سليمة د شنو ال بتعملي فيهو د؟
سليمة: اجيي ي خوانا ..سويت شنو انا هسي !
حازم: كيف تهظري مع ولد فالشارع لا و كمان معدياها ضحك و هظار ؟
سليمة: متين الكلام د ؟ و بعدين ولد منو؟
حازم: امبارح ..و كمان الليلة د منو ال جابك ..و كمان بتضحكو و تضربي كفك معاو 😒
سليمة( اتفقعت بالضحك): قصدك خالد ؟ 😂😂😂😂😂
حازم:سليمة ( قالها من بين ضروسو )
سليمة: خلاص خلاص اهدا م تعصب 😂😂😂😂👋هسي الله بسالك زعلان و قافل الخط و مقلق بي عشان خالد! 😂😂😂👋
حازم: اي
سليمة: خالد د زي اخوي الكبير كدة ❤️❤️❤️❤️😂👋اتربيت معاو من كنت صغيرة يعني قمت لقيتو في خلقتي 😂❤️❤️❤️❤️❤️+انت مالك زعلان قدر د ؟
حازم(من دون تردد): عشان بحبك 🙂🙂❤️❤️
و سليمة مع قولة بحبك دي قطعت خلاص ماف حس ولا نفس ..
و جسمها بقى يضرب ..و العرق بس تقول ماسورة موية 😂😂😂👋
و حازم سكت و مستني ردها
( م عارف انها في عالم تاني 😂😂😂👋)
حازم: سليمة 🙂🙂
سليمة(عيونها مقلعة و نفسها كتم ): بتحبني عديل كدة؟
حازم(ابتسم ابتسامة باهتة شويتين): اي عديل كدة
سليمة: حازم 😳انت عارف الكلمة دي شنو ؟ و الحاجات ال بتجي تبعها شنو ؟
حازم: اي عارف و واعي تماما لل انا بعمل فيهو ..
سليمة: م عارفة اقول ليك شنو والله يحازم
حازم: انا م مستعجلك بس ال حاجة ال حسيت بيها و اتاكدت منها قلتها و اخدي وقتك في ااتفكير
سليمة: طيب
حازم: لكن بشرط ..علاقتنا ن تتغير ولا تتحسس ..اي و كانو م حصل حاجة ..
سليمة(بتوتر): حاضر
و اليوم عدا ع كدة كانو ماف حاجة حاصلة بس سليمة كانت متوترة و الفكرة عالقة ليها في راسها ..
رجعت البيت و عملت الروتين الكبيعي بتاعها ..بس طبعا بي كل هدوء ..
مريم: سليمة يبت كويسة انتي ؟
سليمة: اااي اي لي ؟
هاشم: الليلة د شنو الهدوء د
سليمة: انا زاتي م عارفة 😂😂😂👋
مريم: يرب اشفي😂😂😂👋
..
و قامت تلف لفت المغربية كالعادة و تجيب اللبن😂😂😂😂?
بس اليوم د لفت من غير م تهبش ولا زول كانت سرحانة في عالمها هي في الحصل د شنو ؟
القرار ال بجي تبعو شنو ؟
حتى الشفع استغربو انها م لعبت كورة او اتشاكلت مع واحد فيهم 😂😂😂😂👋
و حتى عيسى و خالد 😂😂😂👋
الناس دي كلها بس بتعاين ليها😂😂😂👋
المهم عدا اليوم في سرحة سليمة و استغراب الجماعة كلهم 😂😂😂👋
و لمن جات تنوم بقت شغالة تفكر برضو و م قادرة توقف راسها ..
👍1
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-٥-
سليييمة: احيييي يا لطيف 👋🔥❤️😂
مريم: خلاص قمتي ع العولاق 😒هسي بغير راي
سليمة : لالا ..خلاص ي ست الكل قمت 😂😂👋
سليمة مشت عملت الروتين الطبيعي مم حمام و صلاة و اكل و بقت قاعدة على الهبشة 😂😂😂👋و اطرافا دي بااااردة 🥶🥶
عاوزة تطلع تتشوبر و م بتقدر امها حذرتها م تطلع الا يندهو عليها 😂😂😂😂👋
و فعلا م كانت الا شويتين و ندهوها ..
سليمة طلعت لي ابوها و قعدت في السرير و اللواية مسكتها 😂😂😂👋
طوالي عم هاشم ابتدا اسئلة عن حازم و اصلو و فصلو و عرفتو ليها كم ..و كلمها بالكلام د متين ..
المهم اسئلة التاكيد دي ..يعد الكرسي الساخن خلص سليمة بقت ساكتة ..و راجية القاضي يحكم ..
هاشم: طيب عندك الموافقة الاولية بس..لكن لمن اشوفو و اقعد معاو قعدة رجال
سليمة: احييييي انا منك ي هاشم 😂❤️❤️❤️❤️ياخ بريدك انا عديل كدة(مواااح)
هاشم: ببت ابعدي ..و بعدين شنو هاشم؟ اوعى انا ابوك
سليمة: ياخ بس بريدك 💃💃🔥🔥🔥❤️✨🤣😂
..
خلصو قعدة و نصايح بجاي سليمة اتصلت لي حازم و فرحتو ❤️
و ادت رقم حازم لي ابوها ..
و الفرحة م سايعاها ..
بس في نفس الوقت مترددة و خايفة..و م متاكدة هل اختارت صاح ولا غلط ..
مشت صلت ركعتين و استغفرت و دعت ربها ❤️❤️يقدم الخير❤️✨
و عدت الايام و اتلاقى حازم و ابوها وهي م جايبة خبر اصلا 😂😂😂😂👋
مشت الشغل و حازم قال ح يتاخر جاو شغل طارئ
مشى بيتهم و اتكلم مع هاشم ❤️❤️و اداهو الموافقة و الجيية الجاية قعدة رجال و تحديد الحاجات ❤️❤️❤️✨..
#رجع-الشركة
رسل لي سليمة.
حازم: كدي تعالي ٥ دقايق
سليمة: طيب
دقيقة- و كانت - في- المكتب
سليمة: ايوا ي ريس
حازم: ابوك ادانا الموافقة الاولية نحن كمان 😂❤️❤️
سليمة : شنو ؟ 😳😳متين الكلام د ؟ متين اتكلمتو انتو..
حازم: الليلة 🙂🙂
سليمة: كنت ف بيتنا؟!😳😳😳
حازم: اي 😂😂و بالمناسبة جهزي نفسك عشان ح نجي انا و اهلي يوم الجمعة عديييل😂❤️❤️❤️❤️
سليمة: ok
حازم: يلا يلا ع الشغل بعد د 😂😂😂👋
سليمة مشت مكتبها صميتي سكيتي ..
و ماف زول من ناس الشغل اصلا عارف ولا شامي خبر قايلين بس انو الشغل كتر و سليمة بتساعد حازم في الورق ..
المهم بسرعة الايام عدت ..
#يوم- الجمعة
سليمة و بنات الحلة قلبو البيت فوقاني تحتاني 😂😂😂👋لغاية جحر الفار نضفو و سلمو ع الضب ال فوق المروحة 😂😂😂👋
بعد انتهو من النضافة سليمة شكرتهم و هم مشو فضلت ايمان بس ❤️❤️❤️ممكن تكون دي اقرب واحدة ليها ..
اتحركو ع الكوفير اتظبطت الوش د 👋🔥و الشعر د 🔥👋🔥
عادي قايلين حازم د عريس اي كلام 😂😂😂👋
رجعت البيت اصلا كانت فصلت فستان ظريف كدة ❤️❤️
و قسمت الشعر اتنين برمت القدام و مسكتو بي ورا بي طقطاقة سودا ❤️❤️❤️✨
بس الصلاا ع النبي كانت اييية في الجمال ❤️❤️❤️❤️👋
بعد صلاة الجمعة الناس دي جات مكابسة ..
الجلاليب و العمم تتطاقش ي الله بس 🤤🤤
الرجال قعدو في الصالون و النسوان قعدو جوة في الصالة
و حلا مشت سنترت مع سليمة 😂😂😂😂👋في المطبخ
طبعا سليمة قاعدة في المطبخ عشان تشوف الرجال لانو في شباك فالمطبخ فاتح في الصالون 😂😂😂😂😂😂👋
و الرجال اتكلمو في موضوع العرس و اتفقو خلاص و بقو يتونسو ..
و مع قولة العصر الله اكبر الرجال مرقو الصلاة..
مريم جات لي سليمة و حضنتها ❤️❤️❤️
مريم: الف مبروك ي بتي و اخيرا حشوفك ف بيت راجلك ..ربي يحفظك و يوفقك في حياتك الجديدة ❤️❤️✨
سليمةة: كيف يعني حياتي الجديدة؟ 😒كان م خطوبة
مريم: خطوبة شنو يبت ..ح يعقدو هسي بعد الصلاة
سليمة: شنو 😳😳د منوو ال قال كدة ؟ متين انا وافقن لي كلام زي د ؟
مريم: اجييي يبتي م انتي جايباو ؟
سليمة( اكلتها في حنانها): اي اي خير ان شاء الله 🙂❤️❤️❤️
(في راسا) اصبر ي حازم الكلب اخرتنا فركشة 😑😑وشك الغبي دا
و فعلا عقدو بعد الصلاة ..و د كلو و اهل سليمة موجودين و اهل حازم كمان❤️❤️
ضربو النار و الزغاريد ملت الحي ❤️❤️❤️👋
حازم اتصل لي سليمة ..ردت ليهو عشان امها جمبها
حازم( بتوتر): سليمة!
سليمة(عشان امها جمبها): الله يبارك فيك حبيبي❤️❤️ااااا خلاص كويس
و م ادتو فرصة يتكلم حتى ...قفلت الخط و عملت زي ال كانها خجلانة ..
الرجال وصلو التبريكات والزغاريد ❤️👋
حازم مشى ع الغرفة ال قاعدة فيها سليمة و اول م دخل بنات الجيران قعدو يتهامسو و يضاحكو و جرو و قفلو الباب وراهم 😂😂👋
سليمة( ت يدينها و عاينت لي حازم بي زعل): د ال اتفقنا عليهو ي حازم؟
حازم: سليمة اهدي و م تكبري الموضوع ..خليني اشرح
سليمة ( مقاطعة ): الموضوع اصلا .....
( كو كو كو) الباب خبط
حازم فتح الباب دخل ابوهو ( بابكر) و امو ( فاطمة )
بقلم: يمنى منجد
-٥-
سليييمة: احيييي يا لطيف 👋🔥❤️😂
مريم: خلاص قمتي ع العولاق 😒هسي بغير راي
سليمة : لالا ..خلاص ي ست الكل قمت 😂😂👋
سليمة مشت عملت الروتين الطبيعي مم حمام و صلاة و اكل و بقت قاعدة على الهبشة 😂😂😂👋و اطرافا دي بااااردة 🥶🥶
عاوزة تطلع تتشوبر و م بتقدر امها حذرتها م تطلع الا يندهو عليها 😂😂😂😂👋
و فعلا م كانت الا شويتين و ندهوها ..
سليمة طلعت لي ابوها و قعدت في السرير و اللواية مسكتها 😂😂😂👋
طوالي عم هاشم ابتدا اسئلة عن حازم و اصلو و فصلو و عرفتو ليها كم ..و كلمها بالكلام د متين ..
المهم اسئلة التاكيد دي ..يعد الكرسي الساخن خلص سليمة بقت ساكتة ..و راجية القاضي يحكم ..
هاشم: طيب عندك الموافقة الاولية بس..لكن لمن اشوفو و اقعد معاو قعدة رجال
سليمة: احييييي انا منك ي هاشم 😂❤️❤️❤️❤️ياخ بريدك انا عديل كدة(مواااح)
هاشم: ببت ابعدي ..و بعدين شنو هاشم؟ اوعى انا ابوك
سليمة: ياخ بس بريدك 💃💃🔥🔥🔥❤️✨🤣😂
..
خلصو قعدة و نصايح بجاي سليمة اتصلت لي حازم و فرحتو ❤️
و ادت رقم حازم لي ابوها ..
و الفرحة م سايعاها ..
بس في نفس الوقت مترددة و خايفة..و م متاكدة هل اختارت صاح ولا غلط ..
مشت صلت ركعتين و استغفرت و دعت ربها ❤️❤️يقدم الخير❤️✨
و عدت الايام و اتلاقى حازم و ابوها وهي م جايبة خبر اصلا 😂😂😂😂👋
مشت الشغل و حازم قال ح يتاخر جاو شغل طارئ
مشى بيتهم و اتكلم مع هاشم ❤️❤️و اداهو الموافقة و الجيية الجاية قعدة رجال و تحديد الحاجات ❤️❤️❤️✨..
#رجع-الشركة
رسل لي سليمة.
حازم: كدي تعالي ٥ دقايق
سليمة: طيب
دقيقة- و كانت - في- المكتب
سليمة: ايوا ي ريس
حازم: ابوك ادانا الموافقة الاولية نحن كمان 😂❤️❤️
سليمة : شنو ؟ 😳😳متين الكلام د ؟ متين اتكلمتو انتو..
حازم: الليلة 🙂🙂
سليمة: كنت ف بيتنا؟!😳😳😳
حازم: اي 😂😂و بالمناسبة جهزي نفسك عشان ح نجي انا و اهلي يوم الجمعة عديييل😂❤️❤️❤️❤️
سليمة: ok
حازم: يلا يلا ع الشغل بعد د 😂😂😂👋
سليمة مشت مكتبها صميتي سكيتي ..
و ماف زول من ناس الشغل اصلا عارف ولا شامي خبر قايلين بس انو الشغل كتر و سليمة بتساعد حازم في الورق ..
المهم بسرعة الايام عدت ..
#يوم- الجمعة
سليمة و بنات الحلة قلبو البيت فوقاني تحتاني 😂😂😂👋لغاية جحر الفار نضفو و سلمو ع الضب ال فوق المروحة 😂😂😂👋
بعد انتهو من النضافة سليمة شكرتهم و هم مشو فضلت ايمان بس ❤️❤️❤️ممكن تكون دي اقرب واحدة ليها ..
اتحركو ع الكوفير اتظبطت الوش د 👋🔥و الشعر د 🔥👋🔥
عادي قايلين حازم د عريس اي كلام 😂😂😂👋
رجعت البيت اصلا كانت فصلت فستان ظريف كدة ❤️❤️
و قسمت الشعر اتنين برمت القدام و مسكتو بي ورا بي طقطاقة سودا ❤️❤️❤️✨
بس الصلاا ع النبي كانت اييية في الجمال ❤️❤️❤️❤️👋
بعد صلاة الجمعة الناس دي جات مكابسة ..
الجلاليب و العمم تتطاقش ي الله بس 🤤🤤
الرجال قعدو في الصالون و النسوان قعدو جوة في الصالة
و حلا مشت سنترت مع سليمة 😂😂😂😂👋في المطبخ
طبعا سليمة قاعدة في المطبخ عشان تشوف الرجال لانو في شباك فالمطبخ فاتح في الصالون 😂😂😂😂😂😂👋
و الرجال اتكلمو في موضوع العرس و اتفقو خلاص و بقو يتونسو ..
و مع قولة العصر الله اكبر الرجال مرقو الصلاة..
مريم جات لي سليمة و حضنتها ❤️❤️❤️
مريم: الف مبروك ي بتي و اخيرا حشوفك ف بيت راجلك ..ربي يحفظك و يوفقك في حياتك الجديدة ❤️❤️✨
سليمةة: كيف يعني حياتي الجديدة؟ 😒كان م خطوبة
مريم: خطوبة شنو يبت ..ح يعقدو هسي بعد الصلاة
سليمة: شنو 😳😳د منوو ال قال كدة ؟ متين انا وافقن لي كلام زي د ؟
مريم: اجييي يبتي م انتي جايباو ؟
سليمة( اكلتها في حنانها): اي اي خير ان شاء الله 🙂❤️❤️❤️
(في راسا) اصبر ي حازم الكلب اخرتنا فركشة 😑😑وشك الغبي دا
و فعلا عقدو بعد الصلاة ..و د كلو و اهل سليمة موجودين و اهل حازم كمان❤️❤️
ضربو النار و الزغاريد ملت الحي ❤️❤️❤️👋
حازم اتصل لي سليمة ..ردت ليهو عشان امها جمبها
حازم( بتوتر): سليمة!
سليمة(عشان امها جمبها): الله يبارك فيك حبيبي❤️❤️ااااا خلاص كويس
و م ادتو فرصة يتكلم حتى ...قفلت الخط و عملت زي ال كانها خجلانة ..
الرجال وصلو التبريكات والزغاريد ❤️👋
حازم مشى ع الغرفة ال قاعدة فيها سليمة و اول م دخل بنات الجيران قعدو يتهامسو و يضاحكو و جرو و قفلو الباب وراهم 😂😂👋
سليمة( ت يدينها و عاينت لي حازم بي زعل): د ال اتفقنا عليهو ي حازم؟
حازم: سليمة اهدي و م تكبري الموضوع ..خليني اشرح
سليمة ( مقاطعة ): الموضوع اصلا .....
( كو كو كو) الباب خبط
حازم فتح الباب دخل ابوهو ( بابكر) و امو ( فاطمة )
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-٦-
و مرق ع كدة 😂😂👋
سليمة بقت قاعدة في السرير و الخلعة فوشها😂😂😂👋
و قلبها خلاص وقف😂👋
حازم دق على الباب
حازم: مشو منها دقيقتين سرعة..
و من هنا بدات مرحلة ااتفحيط 😂😂😂👋
بعد- نص-ساعة
هي كانت استحمت و غيرت بي جلباب و قعدت تفكر ح تقول شنو ..و بترتب في كلامها
حازم ج داخل و شايل كوبايتين شاي و صحن لقيمات ..
حازم: نفتح النفس يلا🤤❤️
سليمة: حازم انا م جعانة و م عاوزة اكل 😒
حازم: سليمة ي حبيبي ❤️😊م تستفزيني عشان انا ممكن اكلك عادي بي حلاوتك دي 😉😉
سليمة سكتت 🤣😂😂👋و شالت الشاي شربتو ربكة ساي و بي نص صحن اللقيمات😂😂😂👋
بعد خلصو حازم عدل قعدتو ..
حازم: اها ي ستي زعلانة من شنو؟
سليمة: ........
حازم: طيب م بتردي ع المكالمات لي ؟
سليمة: ........
حازم: م عاوزة تحلي المشكلة ؟؛
سليمة: ي حازم ياخ ...
حازم: ايوا كلي اذان صاغية ❤️
سليمة(بتوتر): ي حازم يعني بالجد انا حاسة اننا اتسرعنا يعني من الاول قلت ليك عاوزين خطوبة ..خايفة اخذلك او تخذلني و بعداك ندخل في انفصالات و حاجات كتيرة انا م عترفة من هسي اني م قدرها و م بستحملها ..
يعني انت فاهمني يعني.....
و قبل تتم كلامها حازم باسها 💋💋
بعد- دقيقة-فكاها
سليمة لونها اتخطف و عيونا اتقلعت و ختت يدها ع شفايفها و وشها حيقع من الخلعة..
حازم(بي ابتسامة نصر): و اخيرا سكتي ..دا شنو د الكلام د كلو
طيب ي ستي متاسف لاني م كلمتك ❤️❤️ و متاسف كمان مرة لاني ختيتك قدام الامر الواقع ❤️❤️
بس لو م كنت عملت كدا كان ح اكون م راجل و عاوزك جد جد
لانو ابوك قال كدة اها اعمل شنو؟
اخليك تضيعي من بين يديني و انا اكون واقف بعاين ؟؟
ي بت الناس انا م صدقت لميت فيك❤️❤️
و م ندمان ..لو رجعت بالزمن تاني ح اعمل كدة❤️❤️✨
لاني بالجد بريدك و باقي عليك 😍❤️
و دايرك ام لي اولادي ❤️❤️
سليمة ثابتة ع وضعية الخلعا ال قبيل😂😂😂😂😂👋
و م اتحركت ..حازم قعد يضحك
حازم: بعدين بنتكلم ي ريت تدخلي الواتس و تردي ع المكالمات
و مرق خلاها لسة في صدمتها 😂😂👋سلم ع مريم و هاشم و طمنهم انو المشكلة اتحلت ❤️
و طلع و الضحكة من الضرس للضرس ❤️❤️❤️😂👋
و طلع ولا كانو عمل اي حاجة 😂😂👋
انا بالنسبة لي سليمة كانت صدمة العمر ..
بعد نص ساعة استوعبت الحصل شنو😂😂😂👋
اللهم اليوم د عدا و سليمة في البيت كل م تتذكر الموقف تقعد تتبسم و تتكشم و تخت يدها في خشمها😂😂❤️👋
و ماسكة التلفون راجياو يضرب يرسل اي حاجة
كانت حاسة انها مشتاقة ليهو و م اتكلمت معاو ليها سنين 😂😂👋
و هو م دخل الا الساعة ١٠ و رسل ليها رسالة محتواها
" -كانت تتكلم و هي سريعة الكلام؛ حتى انني لم استطع ايقافها ..
-و كيف توقفت؟!
- قبلتها❤️❤️ "
سليمة جاتها الرسالة و فتحتها قعدت تتبسم 😂😂👋
بعد شوية قالت تعمل دراما
سليمة: م قليل ادب م اكتر 😒
حازم: انتي مشوفتي قلة ادب ساي 😉😉😉
سليمة: 😳😳حازم تصبح ع خير
حازم: طيب طيب تعالي
سليمة: اها🙄🙄
حازم: بكرة جاية المكتب ؟! الناس ديل عاوزين يباركو لينا😍❤️
سليمة: ok.
حازم: يلا عشان ورانا صحية بدري ❤️
سليمة: اقطع وشك د 😂😂😂
و قفلت النت قبل يرد ليها😂😂
و نامت و هي مبسوطة ..
الصباح
صحت بي تلفونا و هو بررن الساعة ٦ صباحا ..
شالتو و ردت
سليمة: حازم ياخ الساعة ٦ يدوب د شنو د 😞😞
حازم: اخخخخ🤤🤤❤️ م تشوفي كان نفسي اسمع صوتك اول م تصحي من النوم من متين ❤️اللهم ابدية صوتك و ضحكتك ❤️❤️
سليمة: بحبك ❤️
و قالت الكلام د و هي شبه واعية اصلا 😂😂👋..و نامت
حازم بقى يسكلب و يتجارى 😂😂
لمن عرف انها رجعت نامت قفل الخط 😂👋❤️❤️❤️
و فلانة ديك شخرتها لي ٧:٣٠ و قامت مخلوعة هي زاتا تتجارى عشان تلحق المواعيد 😂😂😂😂👋❤️
وصلت الشركة ٨ شوكة ..
يعني حازم دقيقتين و يجي ..وصلت المكتب عدلت الطرحة و الروج 😂👋❤️❤️
و الوش ورمان و حالتها بالبلا😂😂
و حازم كالعادة ج داخل نفس الدخلة المعتادة ❤️❤️✨و الكاريزما الرهيبة ❤️✨
الاختلف انو وقف في مكتب سليمة و مسك يدها باسها❤️✨
حازم: صباحي انتي 😉❤️❤️
و سليمة نفسها قايم و وشها ورمان و عيونا اتقلعو بي عمايل حازم 😂😂👋
المهم حازم ولا كانو شال كرعينو و دخل مكتبو 😂😂👋
..
جو صحباتها في المكتب و كدة عاتبوها شوية و تاني باركو ليها ❤️❤️👋
وقت- الفطور
سليمة بتتونس مع البنات و كدة و تلفونها اتصل
حازم: فطرتي؟
سليمة: لا ..لكن هسي ماشة ..لي؟
حازم: م تطلعي دايرين نفطر سوا ..عشان عاوزك في موضوع مهم
سليمة: شنو؟
حازم: بعدين
و قفل الخط 😂😂👋م اداها فرصة ترد زاتو 😂😂👋
راسا ضرب و بقت تحاول تتذكر في حاجاتها ال قالتها و اي تصرف اتصرفتو 😂😂👋
اتونست شوية و بعداك طلعت ..
لقت حازم واقف بالعربية قدام ااشركة ..
بعد طلعت
بقلم: يمنى منجد
-٦-
و مرق ع كدة 😂😂👋
سليمة بقت قاعدة في السرير و الخلعة فوشها😂😂😂👋
و قلبها خلاص وقف😂👋
حازم دق على الباب
حازم: مشو منها دقيقتين سرعة..
و من هنا بدات مرحلة ااتفحيط 😂😂😂👋
بعد- نص-ساعة
هي كانت استحمت و غيرت بي جلباب و قعدت تفكر ح تقول شنو ..و بترتب في كلامها
حازم ج داخل و شايل كوبايتين شاي و صحن لقيمات ..
حازم: نفتح النفس يلا🤤❤️
سليمة: حازم انا م جعانة و م عاوزة اكل 😒
حازم: سليمة ي حبيبي ❤️😊م تستفزيني عشان انا ممكن اكلك عادي بي حلاوتك دي 😉😉
سليمة سكتت 🤣😂😂👋و شالت الشاي شربتو ربكة ساي و بي نص صحن اللقيمات😂😂😂👋
بعد خلصو حازم عدل قعدتو ..
حازم: اها ي ستي زعلانة من شنو؟
سليمة: ........
حازم: طيب م بتردي ع المكالمات لي ؟
سليمة: ........
حازم: م عاوزة تحلي المشكلة ؟؛
سليمة: ي حازم ياخ ...
حازم: ايوا كلي اذان صاغية ❤️
سليمة(بتوتر): ي حازم يعني بالجد انا حاسة اننا اتسرعنا يعني من الاول قلت ليك عاوزين خطوبة ..خايفة اخذلك او تخذلني و بعداك ندخل في انفصالات و حاجات كتيرة انا م عترفة من هسي اني م قدرها و م بستحملها ..
يعني انت فاهمني يعني.....
و قبل تتم كلامها حازم باسها 💋💋
بعد- دقيقة-فكاها
سليمة لونها اتخطف و عيونا اتقلعت و ختت يدها ع شفايفها و وشها حيقع من الخلعة..
حازم(بي ابتسامة نصر): و اخيرا سكتي ..دا شنو د الكلام د كلو
طيب ي ستي متاسف لاني م كلمتك ❤️❤️ و متاسف كمان مرة لاني ختيتك قدام الامر الواقع ❤️❤️
بس لو م كنت عملت كدا كان ح اكون م راجل و عاوزك جد جد
لانو ابوك قال كدة اها اعمل شنو؟
اخليك تضيعي من بين يديني و انا اكون واقف بعاين ؟؟
ي بت الناس انا م صدقت لميت فيك❤️❤️
و م ندمان ..لو رجعت بالزمن تاني ح اعمل كدة❤️❤️✨
لاني بالجد بريدك و باقي عليك 😍❤️
و دايرك ام لي اولادي ❤️❤️
سليمة ثابتة ع وضعية الخلعا ال قبيل😂😂😂😂😂👋
و م اتحركت ..حازم قعد يضحك
حازم: بعدين بنتكلم ي ريت تدخلي الواتس و تردي ع المكالمات
و مرق خلاها لسة في صدمتها 😂😂👋سلم ع مريم و هاشم و طمنهم انو المشكلة اتحلت ❤️
و طلع و الضحكة من الضرس للضرس ❤️❤️❤️😂👋
و طلع ولا كانو عمل اي حاجة 😂😂👋
انا بالنسبة لي سليمة كانت صدمة العمر ..
بعد نص ساعة استوعبت الحصل شنو😂😂😂👋
اللهم اليوم د عدا و سليمة في البيت كل م تتذكر الموقف تقعد تتبسم و تتكشم و تخت يدها في خشمها😂😂❤️👋
و ماسكة التلفون راجياو يضرب يرسل اي حاجة
كانت حاسة انها مشتاقة ليهو و م اتكلمت معاو ليها سنين 😂😂👋
و هو م دخل الا الساعة ١٠ و رسل ليها رسالة محتواها
" -كانت تتكلم و هي سريعة الكلام؛ حتى انني لم استطع ايقافها ..
-و كيف توقفت؟!
- قبلتها❤️❤️ "
سليمة جاتها الرسالة و فتحتها قعدت تتبسم 😂😂👋
بعد شوية قالت تعمل دراما
سليمة: م قليل ادب م اكتر 😒
حازم: انتي مشوفتي قلة ادب ساي 😉😉😉
سليمة: 😳😳حازم تصبح ع خير
حازم: طيب طيب تعالي
سليمة: اها🙄🙄
حازم: بكرة جاية المكتب ؟! الناس ديل عاوزين يباركو لينا😍❤️
سليمة: ok.
حازم: يلا عشان ورانا صحية بدري ❤️
سليمة: اقطع وشك د 😂😂😂
و قفلت النت قبل يرد ليها😂😂
و نامت و هي مبسوطة ..
الصباح
صحت بي تلفونا و هو بررن الساعة ٦ صباحا ..
شالتو و ردت
سليمة: حازم ياخ الساعة ٦ يدوب د شنو د 😞😞
حازم: اخخخخ🤤🤤❤️ م تشوفي كان نفسي اسمع صوتك اول م تصحي من النوم من متين ❤️اللهم ابدية صوتك و ضحكتك ❤️❤️
سليمة: بحبك ❤️
و قالت الكلام د و هي شبه واعية اصلا 😂😂👋..و نامت
حازم بقى يسكلب و يتجارى 😂😂
لمن عرف انها رجعت نامت قفل الخط 😂👋❤️❤️❤️
و فلانة ديك شخرتها لي ٧:٣٠ و قامت مخلوعة هي زاتا تتجارى عشان تلحق المواعيد 😂😂😂😂👋❤️
وصلت الشركة ٨ شوكة ..
يعني حازم دقيقتين و يجي ..وصلت المكتب عدلت الطرحة و الروج 😂👋❤️❤️
و الوش ورمان و حالتها بالبلا😂😂
و حازم كالعادة ج داخل نفس الدخلة المعتادة ❤️❤️✨و الكاريزما الرهيبة ❤️✨
الاختلف انو وقف في مكتب سليمة و مسك يدها باسها❤️✨
حازم: صباحي انتي 😉❤️❤️
و سليمة نفسها قايم و وشها ورمان و عيونا اتقلعو بي عمايل حازم 😂😂👋
المهم حازم ولا كانو شال كرعينو و دخل مكتبو 😂😂👋
..
جو صحباتها في المكتب و كدة عاتبوها شوية و تاني باركو ليها ❤️❤️👋
وقت- الفطور
سليمة بتتونس مع البنات و كدة و تلفونها اتصل
حازم: فطرتي؟
سليمة: لا ..لكن هسي ماشة ..لي؟
حازم: م تطلعي دايرين نفطر سوا ..عشان عاوزك في موضوع مهم
سليمة: شنو؟
حازم: بعدين
و قفل الخط 😂😂👋م اداها فرصة ترد زاتو 😂😂👋
راسا ضرب و بقت تحاول تتذكر في حاجاتها ال قالتها و اي تصرف اتصرفتو 😂😂👋
اتونست شوية و بعداك طلعت ..
لقت حازم واقف بالعربية قدام ااشركة ..
بعد طلعت
#سيلفي
بقلم: يمنى منجد
-٧-
شوية و سرح مع سليمة ❤️❤️❤️✨
و عيونو م شالا منها ..ووهي الاكل غلبها😂😂😂👋و بقت م قادرة تتحرك اتشلت حرفيا 😂😂👋
و هو برودة الدم ال عليهو ياكل و يعاني ليها و يضحك😂😂😂👋
حازم: حتاكلي ولا اقوم و اكلك قدام الناس دي كلها😂😂👋
و طوالي ابتدت تاكل 😂😂😂👋
سليمة: ياخ حازم م تعاين لي كدة 🙂
حازم: انتي عارفة
سليمة: لا
حازم: 😂😂😂😂خلي اللماضة ..المهم انتي عارفة انا لاحظت ليك و ركزت ليك متين ؟
سليمة: اها
حازم: من زمان اول م جيتي حتى في الشركة دي يعني انا كان عندي ليك شوية مشاعر ❤️❤️
و زي اي زول م كنت عارف احدد هل د حب ولا اعجاب ولا شنو نوعو هو 😂😂👋
بس بقيت بكابر و بكابر
و انتي بغباوتك دي م ركزتي لي ردود فعلي و كلامي ولا تلميحاتي طول فترة علاقتنا 😂❤️👋
لا و كمان فوق د كلو بغبائك كنتي ماشة تعرسي
يعني بس نعمة من رب السما ❤️انك رفضتي ..
فليوم داك قلت انك لو حصل و رفضتي م حتاخر في اعترافي ليك..
لكن تاني قلت انتظر ااوقت المناسب ❤️و لمن قعدتي تهظري مع الشي داك 😒
سليمة(بي ضحك مخلوط بي استهزاء و خجل): خالد😂😂
حازم: المهم😒 في الوقت داك حسيت اني بغلي بالجد م نفسي الا اقتلك و اقتلو وراك و بس رميت ليك الكلام ❤️👋
وقبل يكمل باقي روايتو ❤️سليمة ختت يدها ع يدو
سليمة: هشششش م عاوزة اعرف اي حاجة عن الماضي ..
عاوزين نحضر لي مستقبلنا ال راجينا باذن الله ❤️❤️
....
بعد خلاص خلصو اكل و بشربو في عصير حازم جاتو مكالمة ..
و طلع ناس الشغل مستعجلنو لانو ريس حسام وصل الشركة
و طوالي فحطو ت الشركة 😂😂😂👋
وصلو و حازم خطواتو سريعة و سليمة بتحاول تجاري فيو ..
و فجاة و هي داخلة اتعترت بالمسطبة و حازم لحقها ❤️❤️
حازم: بسم الله عليك ❤️❤️ والله دي عيني 😂❤️👋الله اكبر الله اكبر
اثناء م هو بحصن فيها و الشركة كلها واقفة تعاين 😂😂👋
و جا حسام داخل ...
حازم بعد خلص تحصين مرتو 😂😂👋يدوب ركز للشركة و للناس 😂😂👋
حازم: احم احم
بالله اتقول كورك فيهم اي زول قبل و شاف شغلتو بوين 😂😂😂👋
بعداك مسك يد سليمة تاني و اتحركو ناحية حسام ..
و سليمة بتحاول تفك في يدها لكن كيف بس 😂😂👋
حسام سلم ع حازم و عاين لي سليمة و رجع عاين لي حازم بي استغراب
حازم: اقدم ليك زوجتي سليمة ❤️
حسام: زوجتك ؟ 😳متين اتزوجت انت؟
حازم: لا لسة م حددنا الزفاف بس مجرد عقد 😅
حسام: الف الف مبروك❤️❤️❤️❤️
.....
اللهم الاجتماع تم ع خير ..و نهاية اليوم حازم وصل سليمة و سلم ع اهلها و بعداك مرق ..
و عدا اليوم بي بساطة شديدة ..
....
*الصباح*
سليمة صحت ااصباح وولقت رسالة من حازم محتواها
"احاول ان اجد كلمات تليق بجمال عينيك ❤️
و بمستوى جنوني بك و لكني فشلت..
فلماذا تصرين على انا تكوني اكبر من لغتي ؟؟ ❤️"
و عاد ي يمة الطاقة ال جات فيها 😂😂😂😂👋قامت تضحك و تتبسم و تتكشم و م خلت نفر م هظرت معاو و اتونست معاو و سالتوو عن احوالو و امورو 😂😂😂❤️👋
المهم عملت روتينها اليومي فالبيت و ج حازم ساقها من قدام البيت ..
#في - العربية
حازم: احم احم
*سليمة عاينت ليهو بتركيز*
حازم: م قررت لسة ؟
سليمة: قررت شنو فشنو؟
حازم: احم احم (و عدل قعدتو) يعني موضوع الزفاف و كدة م نفسك نتلم ولا كيف 😉
سليمة( اتفقعت ضحك): الله يجازي محنك 😂😂😂😂😂👋
حازم: اهاااا
سليمة: اممممم تمام
حازم فرمل العربية لمن سليمة طارت قدام و رجعت خبتت في الكرسي تاني 😂😂😂👋
حازم: شنو قلتي شنو؟
سليمة: حازم اااااي ياخ 💔💔💔
حازم: قولي قولي قلتي شنو؟
سليمة: موافقة 😅
حازم: اخيرا اخيرا لي العذاب د ياخ لي بس ؟؟
و خت يدو في قلبو و رجع راسو في الكرسي زي ٥ دقايق كدة عدت و هو ع الوضعية دي 😂😂
سليمة: حازم!! انت كويس؟
حازم: ...........
سليمة ( لكزتو من كتفو): حازم!!
مسك يدها و فتح عيونو براحة ❤️و بقى يعاين ليها جوة عيونا
سليمة( بخجل): حازم
حازم: بحبك
سليمة( بتوتر مخلوط بي خجل): و انا كمان
...
و كالعادة اليوم عدا بسلامتو و نسرع الاحداث شوية ..
الناس تاني اتلمت حددت مواعيد الزفاف و ال بيها و ال عليها ..
و ابتدا موال الحبسة و الشوق و التمارين 😂😂👋عشان تظبط روحا ..
بالجد كانت احلا احلا احلا ❤️❤️❤️
و لمة الاهل و الجوطة ❤️✨
# و جا- اليوم- الموعود
سليمة في الكوفير و معاها امها ووخلاص ختو ليها اخر اللمسات ..
و العريس وصل
سليمة كانت لابسة فستان اوف شولدر و جاي مع الجسم لغاية الخصر و منفوش من تحت و مزين بي لالئ بيضا ❤️❤️✨و مع تسريحة ملكية ❤️
و ااعريس لابس ديك ي البدلة السودا ال م خمج ❤️و القنيص الابيض و مخفف الشعر ❤️❤️
...
و اتحركو ع الصالة ..الربة و الرقيص و السلام و المباركات و البوسات و كدة 😂👋❤️
و طوالي ع الجرتك ❤️❤️✨
و من هناك اتجاه رئيسي ع بالي ❤️✨
وصلو هناك وقضو امورهم و بي تعب السفر نامو نومة واحدة لليوم التاني ..
اصبح الصباح و طوالي مرقو و لفو و اكلو و اتصورو ❤️
بقلم: يمنى منجد
-٧-
شوية و سرح مع سليمة ❤️❤️❤️✨
و عيونو م شالا منها ..ووهي الاكل غلبها😂😂😂👋و بقت م قادرة تتحرك اتشلت حرفيا 😂😂👋
و هو برودة الدم ال عليهو ياكل و يعاني ليها و يضحك😂😂😂👋
حازم: حتاكلي ولا اقوم و اكلك قدام الناس دي كلها😂😂👋
و طوالي ابتدت تاكل 😂😂😂👋
سليمة: ياخ حازم م تعاين لي كدة 🙂
حازم: انتي عارفة
سليمة: لا
حازم: 😂😂😂😂خلي اللماضة ..المهم انتي عارفة انا لاحظت ليك و ركزت ليك متين ؟
سليمة: اها
حازم: من زمان اول م جيتي حتى في الشركة دي يعني انا كان عندي ليك شوية مشاعر ❤️❤️
و زي اي زول م كنت عارف احدد هل د حب ولا اعجاب ولا شنو نوعو هو 😂😂👋
بس بقيت بكابر و بكابر
و انتي بغباوتك دي م ركزتي لي ردود فعلي و كلامي ولا تلميحاتي طول فترة علاقتنا 😂❤️👋
لا و كمان فوق د كلو بغبائك كنتي ماشة تعرسي
يعني بس نعمة من رب السما ❤️انك رفضتي ..
فليوم داك قلت انك لو حصل و رفضتي م حتاخر في اعترافي ليك..
لكن تاني قلت انتظر ااوقت المناسب ❤️و لمن قعدتي تهظري مع الشي داك 😒
سليمة(بي ضحك مخلوط بي استهزاء و خجل): خالد😂😂
حازم: المهم😒 في الوقت داك حسيت اني بغلي بالجد م نفسي الا اقتلك و اقتلو وراك و بس رميت ليك الكلام ❤️👋
وقبل يكمل باقي روايتو ❤️سليمة ختت يدها ع يدو
سليمة: هشششش م عاوزة اعرف اي حاجة عن الماضي ..
عاوزين نحضر لي مستقبلنا ال راجينا باذن الله ❤️❤️
....
بعد خلاص خلصو اكل و بشربو في عصير حازم جاتو مكالمة ..
و طلع ناس الشغل مستعجلنو لانو ريس حسام وصل الشركة
و طوالي فحطو ت الشركة 😂😂😂👋
وصلو و حازم خطواتو سريعة و سليمة بتحاول تجاري فيو ..
و فجاة و هي داخلة اتعترت بالمسطبة و حازم لحقها ❤️❤️
حازم: بسم الله عليك ❤️❤️ والله دي عيني 😂❤️👋الله اكبر الله اكبر
اثناء م هو بحصن فيها و الشركة كلها واقفة تعاين 😂😂👋
و جا حسام داخل ...
حازم بعد خلص تحصين مرتو 😂😂👋يدوب ركز للشركة و للناس 😂😂👋
حازم: احم احم
بالله اتقول كورك فيهم اي زول قبل و شاف شغلتو بوين 😂😂😂👋
بعداك مسك يد سليمة تاني و اتحركو ناحية حسام ..
و سليمة بتحاول تفك في يدها لكن كيف بس 😂😂👋
حسام سلم ع حازم و عاين لي سليمة و رجع عاين لي حازم بي استغراب
حازم: اقدم ليك زوجتي سليمة ❤️
حسام: زوجتك ؟ 😳متين اتزوجت انت؟
حازم: لا لسة م حددنا الزفاف بس مجرد عقد 😅
حسام: الف الف مبروك❤️❤️❤️❤️
.....
اللهم الاجتماع تم ع خير ..و نهاية اليوم حازم وصل سليمة و سلم ع اهلها و بعداك مرق ..
و عدا اليوم بي بساطة شديدة ..
....
*الصباح*
سليمة صحت ااصباح وولقت رسالة من حازم محتواها
"احاول ان اجد كلمات تليق بجمال عينيك ❤️
و بمستوى جنوني بك و لكني فشلت..
فلماذا تصرين على انا تكوني اكبر من لغتي ؟؟ ❤️"
و عاد ي يمة الطاقة ال جات فيها 😂😂😂😂👋قامت تضحك و تتبسم و تتكشم و م خلت نفر م هظرت معاو و اتونست معاو و سالتوو عن احوالو و امورو 😂😂😂❤️👋
المهم عملت روتينها اليومي فالبيت و ج حازم ساقها من قدام البيت ..
#في - العربية
حازم: احم احم
*سليمة عاينت ليهو بتركيز*
حازم: م قررت لسة ؟
سليمة: قررت شنو فشنو؟
حازم: احم احم (و عدل قعدتو) يعني موضوع الزفاف و كدة م نفسك نتلم ولا كيف 😉
سليمة( اتفقعت ضحك): الله يجازي محنك 😂😂😂😂😂👋
حازم: اهاااا
سليمة: اممممم تمام
حازم فرمل العربية لمن سليمة طارت قدام و رجعت خبتت في الكرسي تاني 😂😂😂👋
حازم: شنو قلتي شنو؟
سليمة: حازم اااااي ياخ 💔💔💔
حازم: قولي قولي قلتي شنو؟
سليمة: موافقة 😅
حازم: اخيرا اخيرا لي العذاب د ياخ لي بس ؟؟
و خت يدو في قلبو و رجع راسو في الكرسي زي ٥ دقايق كدة عدت و هو ع الوضعية دي 😂😂
سليمة: حازم!! انت كويس؟
حازم: ...........
سليمة ( لكزتو من كتفو): حازم!!
مسك يدها و فتح عيونو براحة ❤️و بقى يعاين ليها جوة عيونا
سليمة( بخجل): حازم
حازم: بحبك
سليمة( بتوتر مخلوط بي خجل): و انا كمان
...
و كالعادة اليوم عدا بسلامتو و نسرع الاحداث شوية ..
الناس تاني اتلمت حددت مواعيد الزفاف و ال بيها و ال عليها ..
و ابتدا موال الحبسة و الشوق و التمارين 😂😂👋عشان تظبط روحا ..
بالجد كانت احلا احلا احلا ❤️❤️❤️
و لمة الاهل و الجوطة ❤️✨
# و جا- اليوم- الموعود
سليمة في الكوفير و معاها امها ووخلاص ختو ليها اخر اللمسات ..
و العريس وصل
سليمة كانت لابسة فستان اوف شولدر و جاي مع الجسم لغاية الخصر و منفوش من تحت و مزين بي لالئ بيضا ❤️❤️✨و مع تسريحة ملكية ❤️
و ااعريس لابس ديك ي البدلة السودا ال م خمج ❤️و القنيص الابيض و مخفف الشعر ❤️❤️
...
و اتحركو ع الصالة ..الربة و الرقيص و السلام و المباركات و البوسات و كدة 😂👋❤️
و طوالي ع الجرتك ❤️❤️✨
و من هناك اتجاه رئيسي ع بالي ❤️✨
وصلو هناك وقضو امورهم و بي تعب السفر نامو نومة واحدة لليوم التاني ..
اصبح الصباح و طوالي مرقو و لفو و اكلو و اتصورو ❤️