عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.4K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
حكناا كلناا😂😂😂 مجاهدد قال يسلااام واها وضعو كيف واخيراً ف عِرس فالعيلهه يخخ ،،منى قالت ليه اها يا أبوي د منوو ولو زول كويس وروان وافقت خلااص ،،قال ليهاا المشكلهه ف أمك ،،قالت ليه لي امي مالها قال ليهه رافضه روان تتزوج قبل ميساء،،لانه لو اتزوجت بتقول ميساء م ح تتعرس تاني،،مجاهد ردّ ليهوو بطريقهه سخريه ميساء العايزها مننو اصلاً😂أبوي قال ليههو ي ولد ،،إتلمهه. ،قلته ليهم أمي شيلي الاعتقاد دا من راسك الزواج قسمه ود رزق ربنا وجاها ويعني شنو لو أتزوجت قبلي ما فيها اي حاجهه،، عادي جداً انا كمان نصيبي ح يجيني،، منى قالت ليهم ميساء كلامها صح ،،انتو لو شايفين زول كويس ع بركة الله خليهم يتواصلو والفيه الخخير يححصلل،،قلته ليهم بالضبط م تعاكسو رزقهاا،،عشان ترهات سااي،، وقمته طلعته وانا حاسه بكميه ثقل ووجع عقلبيي،، ما زعلانه عشان ح تتزوج بالعكس الموجع تصرف اهلي دايماً وتصغيري فالبيت ،،انه معظمهن شايفني ولا حاجهه ،،مهم عملته بظل في نقطه سوداء بلا حِراك،،الوااحد فينا محتاج لطاقات إيجابيه تسنده،،دايماً محتاج يحس انهه بخيرر ،،محتاج يحس ان ليهه قيمه،،لمن أركان بيتك وملجأءك تهزِك مافي حتهه فالعالم ح تحتويك...

#تخريمهه
المواقف اللي فالبرنامج معظمها كوبي بيست لبوستات فالفيس،،يعني حقييقه .
#نتلاااااااااااقي
1
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-٩-
بااااااااااااااااك 😄
لمن الضهر بأذن مشيت صليت وجيت لقيت مكالمات من فهد ،،والتلفون لسه في يدي إتصل تاني،،عملته صامت وختيتو وقلته ل نفسي كفايهه إنصرافيات ،، بعد المغرب لبست وطلعت الإذاعهه ،، وصلت وسلمتهه ع إيناس قالت لي فهد جا قبييل وكل شويه بيسألني منك ،،فضلي خشي هو مستنيك قلتهه ليها مستنيني،؟؟ قالت لي اايوه ،،خشيت المكتب كان مشغول فاللاب بتاعه اول م فتحته الباب رفع راسو قال لي ميساء.. اتجهته عليهوو قام ع حيلو ومد لي يدو سلمته عليه قال لي وينك وانا من قبيل بسأل عليك وإتصلتهه عليك ما بتردي،،قلته ليه بالله لالا ما شفتهه المكالمه معليش،،ظهرت عوشه تعابير إستفهاميه وقال لي حتى وقت الصلاه نسيتيني ،سكتهه ونزلت راااسي ل تحت قام وجا قعد فالكرسي القصاادي

ميسااء انتي امس اتصلتي علي الصبح ،،انا سكتهه كرر تاني إتصلتي صح؟ وردت عليك شيرين! قلته ليه ايوه ،،قال لي ارفعي راسك وانتي بتتكلمي معاي ،،رفعته راسسي، قال لي انت زعلانه!! قلته ليهو ابدا يا أستاذ،،قال لي وكمان وصلت مرحلة أستاذ ؟؟؟ دا معناه زعلاانين شديد ،، شوفي لمن امس مشيت مع شيرين كان غصب عني ،، وانا غلطت لمن م رجعته ووريتك ،،عشان تمشي تصرفي غلط وبعتذر منو ،،ولمن اتصلتي وردت عليك انا كنته لسه في بيتهم وما رجعته فالعاده لمن بزورهم بقعد عندهم للفجر هي اتشاللقت وشالت التلفون وردت ولمن سألتها منو قالت لي الخط فصل لمن رجعته للمكالمات لقبت دي انتي،،قلته ليه وانت بتبرر لي ليه ،،انت دي حياتك وحر فيها يعني انا ما لي صالح اصلا

قال لي اسمعي انا وشيرين عمرو بينا ما كان في شي ولا ح يحصل نحن اصدقاء من الطفوله ما اكتر واهلنا بعرفو بعض شوفي كل حاجهه كانت من ناحيتها هي وبس امس انا فتحته معاها الموضوع دا ووريتها انا بعتبرها زي اختي ما اكتر،،وانو في راسي في بت تانيه ،،قلته ليه زي م قلته ليك دي حياتك الخاصه والفتره البسيطه الفاتت زي انا يبدو إني أتجاوزته حدودي ،،قال لي دا شنوو الكلام الغريب البتقولي فيهوو دا قلتهه ليهو ما غريب ولا شي دي حقيقيه.. وشكراً لانك تعبت نفسك ووضحته لي وكدا،،انا البعتذر اني اتجاوزته حدودي قال لي ميساء انت مستوعباني؟؟؟ فاللحظه دي جات إيناش وقالت ي جماعه البرنامج انتو نسيتو ولا شنو،،قلته ليها معلش خلاص ارح

من بداية البرنامج ،اول حلقهه اقدمها من غير نفس ،،وحتى فهد اي زول يتصل بقول ليهو انت الليله ما من عوايدك ،،وكان بضحك ويعاين لي ،،حلقتنا كانت عن احكيلنا عن نفسك والنقص الفيك!! ع غير العاده طلعنا فواصل كتتيره،،سواأ باغنيه او فاصل عادي وفهد كل شويه يشرب مويه زي الكأنه مخنوق ،،لمن وصلنا للختام قال لي اتكلمي حبهه اوانا بختم ك ملخص للحلقهه قلته ليه تمام

لمن جات النهايه لقيت نفسي بقول مافي زول كاممل وكلنا فينا نواقص العيب نقصان النفس ونقصان الاخلاق انك تكون ناقص بإرادتك ،، كلنا بيكون جوانا حاجات كان نفسنا تتحقق وما اتحققت احلام وخطط ،، الواحد فينا احياناً الظروف اللحواليه بتكسرو وبتظلمه وما بتكون في يدو حِيله ،، نفوسنا شايله كتير وجواها ضلام يمكن لو اتفتحت ما تتقفل تاني ،،

وهو قال❤️
وما دمنا عايشين وبنتنفس كل أحلامنا ممكن تتحقق وفي يدنا نغير الواقع ونبقى أحسن ،، الحياة أبوابهاا واسعهه وكتيره لو قفل في وشك باب ربنا ح يفتح عليك أبواب❤️نتلاقه بكره

انا قمته طوالي طلعته وهو كان بينادي لي م وقفته ،،ايناس جات وراي قالت لي ميساء في شنو انت وفهد مالكم الليله الحلقه م كانت زي باقي الحلقات وحتى بينكم واضح في حاجه وهو بنادي ليك م وقفتي ،، قلتهه ليها مافي حاجهه ،قالت لي ميساء من اليوم الخشيتي فيه حياة فهد ويمكن فتره قصيرة بس هو اتغير والله اتغير ،،وما انا بس لاحظته ،،كل الناس اللي هنا لاحظت ليكم ،،وكلهم بتكلمو عالحصل في غيابكم ،،قلته ليها انت وفهد دا زي السالب والموجب مختلفين في كل شي،قالت لي والاأضاد بتتجاذب يا أختي،،شوفي فهد اللي انت مطنشاهو دا ألف بت بتتمناه وبتتمنى انو يتكلم معاه في حين انه هو ولا شايف روحو ولا متكبر بالعكس دايما بحسسنا انو واحد مننا واخونا ،،عمرو ما عاملنا حسب مستويات،،وواحد زي فهد حرام انو انتي تتجاهليه،، اديهو فرصه،،قلته ليها فرصه شنو هووحواليهو صحبات كتار ح افرق بشنو اناا،،قالت لي انت م فاهماني قلته ليها افهم شنو بالضبط

فهد جا طالع قال لي ميساء دقيقه،، وقفته جا قال لي انتي مالك قلته ليهو ولاشي،، وبعدين الترحيل ح يفوتني نتلاقى بكره انا ماشيه ،، قال لي لا خليهو يمشي انا ح اوصلك الليله ،،قلته ليهو م بينفع قال لي ينفع ونص المهم تعالي رجعنا قعدنا ،،قال لي مالم احكي لي قلته ليهو احكي شنو قال لي تحكي متغيره مالك قلته ليه ابداا انت المالك ،،قال لي وانا لو قلته ليك مالي ح تصدقي ،،قلته ليهو والمانع شنو ما اصدق يعني. ،((قال لي انا الميل الفيني بحبك)) ..فاللحظه دي انا حسيت انه الكون وقف وحتى الهواء انعدم والاحساس انعدم وم قادره اتحرك ومصدومه قلته
1
لي نفسي اكيد سمعته غلط قلته ليهو انت مالك!! قال لي بحبك فيها شنو دي قلته ليهو انا؟؟ قال لي اي انتي شوفي انا والله ما عارف بس انا بتبسط لمن بشوفك وبحب اقعد فالحته الانتي فيها،،بحس انه مهووس باي تفصيله بتخصك ،، بفتش اسباب عشان اتواصل معاك وانتي غيرتيني انت من خشيتي حياتي خليتيني اشوف الطريق الصح المستقيم منعتيني من حاجات كتيره كانت بتضرني،،

ببساطه انا في عيونك يا ميساء شاايف حياتي الجديده❤️ عايني انا م كنته عايز اقول ليك الكلام دا واعترف ليك بيه بس انت م خليتي اي خيار تاني،، عشان اثبتك بيه لانوو شفت بديتي تهربي مني ،،قلته ليه انا وانت ي فهد قال لي عشان انت بتشبهي الاميرات وحوريه الجنه ح تقولي اني م مناسب ليك ولا شنو قلته ليهو لا انا قصدي قال لي قصدك كمان بتحبيني.. انا لمن عرفتك حسيت اني لقيت نفسي ياداب وبديت اعيش شفت فيك امي واختي وصحبتي وحبيبتي وكل شي انا لو انت طلعتي من حياتي م عارف ح يحصل علي شنو،فاهم كويس جداً ممكن تتخيلي بعتبرك زي البنات الأنا بعرفهم ،بس لاأ هم كوم وانتي كوم ،، انا عارف اني غلطته في حقهم ويمكن لعبت بمشاعر ناس كتيره بس بتمنى اي عقاب من ربنا الا انه يعاقبني فيك❤️

قلته ليه فهد انا ما عارفه اقول شنو ، قال لي ما تقولي اي حاجهه وانا حاالياً ما طالب منك اي حاجهه ،، وجودك دا براه بالنسبهه لي اعظم حاجهه ،، ممكن اسي امشي اوصلك عشان ما تتأخري قلته ليهو اررح.
كلام فهد دا بقدر ما فأجئني بقدر ما طفأ النار الكانت مولعه جواي احاسيس كتييره بزيت أحس بيها انها حلوه وانه في شي جديد في حياتي بيحصل يمكن فهد دا البيت الدافئ الانا بفتش عليه الانسان مننا مهم كان محتاج شخص تاني يشوفه الاحسن التوب في حياته يخت ليه ألف حساب يديه قيمه زي م بقولو بالنسببه لي فهد كان الزول دا ،،

وصلنا شارع بيتنا قال لي ع غير العاده ما اتكلمتي كتيير،،بتمنى تكوني فهمتي علي ومقصدي شنو ،،قلته ليهو فهمته وح انزل هنا عشان ما ينفع نخش بالعربيه قال لي طيب ح انزل واوصلك الباب،،قلته ليهو لا الله يخلييك بس خليني هنا وح امشي نزلته كان وااقف لحدي ما انا وصلتهه البيت وخشيت ،

كان معاي المفتاح فتحته لفيت منى في وشي قلته ليها بخلعه كدا بسم الله واقفه في نص الحوش مالك،،قالت لي بتمشى ،،ضحكته قلته ليها فالحوش؟؟😂😂😂قالت لي نفسيات حامل ما علييك انتي اتاخرتي الليله وخوفتيني عليك لانوو طلعتي وانتي زعلانه ،،قلته ليهاا ابداً يا منى لو قصدك كلام امي ف لقدر م انجرحت دي امي وعايزه مصلحتي وانا زوله كبيره وواعيه ،،قالت لي طننتيني ،قلته ليها أما سبب تأخيري تعالي اوريك ليهو بس نخش جوه قالت لي وارح

خشينا جواا ،قالت لي احكي قلته ليها ح اصدمك قالت لي ما تفتحي خشمك دا ،،قلته ليها فهد قالت لي مالو؟؟ قلته ليها قال انو هو قالت لي انو هو شنو؟؟ قلته ليها بحبني فتحت خشمها مترين وقالت لي جااااااده طب احلفي ي ميساء قلته ليها والله قالت لي وانتي قلتي ليهو شنو قلته ليهااا ولا حاجهه قالت لي كيف يعني ولا حاجهه انتي بتحبي ولالا،،قلته ليها ما عارفه شوفي بحس تجاهو احساس حِلو ومبسوطه بيه وحاجات كدا زي بحس مرات هو بيتي وبخاف عليه،،قالت لي دا كلوو وما عارفه اليسمعمك يقول متزوجين عشرين سنه دا انا هيثم ما حاسه تجاهو دا كلو عالعموم يختي الف حمد لله لقيتي سعدك ومناك ،،انت تستاهلي فهد ي ميسااء والله صبرتي وحافظتي ع نفسك ولاقيتي حاجات كتتتيره ،،قلته ليها م بتصدقي فرحانه كيف ،،قالت لي حبكم اسرع من النار عالقصبب😂😂😂😂ايه يخوانا هدو هدو قلته ليها انا كمان ما فاهمه انسجمنا بالسرعه دي كيفف،،قالت لي رغم انو مرات بخاف منو ومن الحاجات البتعاطاها وخايفه عليييك ، قلته ليها ربنا يسهل ويتعالج ،،قالن لي دا برضو ما بيمنع انه زول كويس وانسان رااقي ،،قلته ليها الله يكتب اللفيهو الخيييير ،،قالت لي اكيد اككيد ،،يزوله طلعي ملابسك دي وارتاحي وبكره ربنا يسهل كل شي

جيت فتحت تلفوني لقيت وجن مرسله لي الحلقه فظييعه ي بت ،،وبكرره عايزه امشي معاكي زي ما وعدتيني،،رديت ليها حاضر انا بطلع بعد المغرب.،،

#نتلاااااااااااقي
👍1
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٠-

لبسته وجهزت نفسي خلاص طالعهه،، وجن جات سمعتها بتتونس برا مع أمي طلعته ليهم قالت لي ارح ما أتاخرنا نحن ؟ امي قالت ليها انتي مااشهه معاها ولاشنو،،قالت ليها اي يا خالتو زهجت ومليت من قعاد البيت وقلته اغير جو،،امي قالت ليها كويس والله احسن ،،قلته ليهت نمشي يلا ،،عاينته لمنى اختي ملامح وشها زعلانه ومغيوظه من وجن شديد، طلعنا قالت لي اها ناس شكلكم ظريفين ولا عادين ولت شايفين روحهم،،قلته ليها لالا ظريفين ،،قالت لي ايواا وفهد كيف وتعاملو كيف ،،قلته ليها ظريف ،،قالت لي يعني الزول بقدر يخش فيهم بسهوله؟؟ قلته ليها نوعاً ما ،،قالت لي من زمان بسمع برنامجهه وما اتوقعت يجي يوم واشوفه،،

قلته ليها يا ستي ولا انا لكن هدا اليوم شغاله معاهم وعادي،،قالت لي اي والله سبحان الله ،،ركبنا المواصلات ووصلنا هناك دخلنا سلمته على ايناس قلته ليها أعرفك صحبتي وجن سلمته عليها بكل حب وقالت لي فهد مستنيك جوا ،، قلته ليها طيب مشيت خبطه الباب وفتحتو قال لي مي.. ولمن شاف وجن سكت مساافه وقال وعليكم السلام سلمته عليهم وقلته ليهو دي وجن صحبتي سلم عليهاا وقعدنا سألها احوالك واخبارك قالت ليه الحمد لله تمام وبدت تتكلم صراحه انا معجبه بإذاعتكم وشغلكم حلو شديد ،قال ليها تسلمي تشربو شنو قهوه عصير وجن قالت ليه اي حاجه عاين لي بنظره حب انتي قهوه صح وابتسم،،وجن ربطت وشها في ستين محل ،، طلع كلم ايناس وجا راجع قال لينا الاخبار شنو طوالي وجن ردت ليهو الحمد لله. ،

قال لي انتو ساكنين جنب بعض،،وجن ردت ليهو ااي اصدقاء من الطفوله وكل شي،،قال ليها ايواا،، بس نستأذنك عشان ح نحضر للبرنامج قالت ليه فضل طوالي فقام وقعد فحته تانيه وانا شلته ورقي ومشيت وبدينا نتكلم ووجن كانت بتعاين لينا بنظرات غريبه ،، قرب علي قال لي انتي الليله حلوه كدا ليهه،،قلته ليهو فهد اسكت عليك الله هههه،،قال لي دي مش صحبتك المفروض تكون عارفه ثم ثانياً ليه حسيت انك م مرتاحهه بوجودها ،،قلته ليه دي الحكيت ليك عنها ،قال لي وتاني الجمعكم سوا شنو،،قلته ليهو اعتذرت وكدا،،قال لي طيب يا ستي. ،المهم ما تزعلي نفسك ماشي؟ قلته ليه طيب،، هاك الورقه دي علاجات كتبتهم ليك اختي منى جيبها طووالي،،قال لي حااضر دايما بتثبتي انو قلبك علي

وبتخجليني بالحاجات البتعمليها قلته ليهو فهد ما تقول كدااا ،،،وارح عشان نجهز للبرنامج ،،وفعلا بعد نص ساعه خشينا للبرنامج وقدمانو وكان حلو جدا بعد خلصنا قال لي اوصلك الليله؟ قلته ليهو لالا ،،خصوصا معاي وجن بفضل نرجع بالترحييل،، قال لي طيب العايزاه بحصل لكن اول ما تصلي اتصلي علي،،قلته ليهوو انت كمان ما تنسى تشتري العلاجات قال لي ما ح انسى،،جات وجن الحلقهه سمحه عديل والله ابدعتوو وانا مبسووطه انه حضرتها هنا ،،فهد قال ليها تسلمي ان شاء الله ،،قالت ليهو استاذ فهد ممكن رقم تلفونك وطلعت تلفونها ،، عاين لي وانا عاينته ليهو ،،قال ليها جدا وكتبو ليها جا وقف جنبي قال لي عارف حبييتي غيوره بس دي صحبتك وعيب علي احرجا وما تخافي انا مستحيل اعاين لبت غيرك،،وجن قالت ليهوو شكراااا ليك والله قال ليها عالرحب

فالترحيل قالت لي فهد دا مهذب شديد وراقي مال وجمال وذوق ما شاء اللهر،،قلته ليها فعلاا،، قالت لي قريبا ح اجي معاك قلته ليها ان شاء الله. قالت لي لسه زعلانه مني قلته ليها ابدااا،،قالت لي بتمنى

نزلنا وانا مشيت البيت ،،تلفوني دقه لقيتو رقم غرييب وشكلو دولي رديت عليهو الووو قالت لي ميسوووو❤️❤️قلته ليهاا فتووون ،،قالت لي اي كويس انك عرفتييني من صووتي ،،قلته ليها وهل يخفى القمرر اكيد بعررفك ،،قالت لي معلييش لو اتصلته في وقت غلط بس ما قدرته انتظر للصبااح والله ،،قلته ليهاا خير ان شااء الله قالت لي انتي وفهد اسي هو كلمني قبل شويهه،قلته ليهاا بالله هو ما بيقدر يصبر شويه،قالت لي ي بت هو لاقييك!! ❤️يصصصبر ليه؟ انا ما صدقته لمن كلمني ،،عايزه اقول لي هو محظوظ بيك شديد ،قلته ليها انا المحظوظه بيكم،،قالت لي يا ستي المهم انا خلال شهر بنزل السودان ما عايزاه يجيكم براهوو لازم نعمل حاجهه بتليق بيك وح نجيكم كلنا،،قلته ليها براحتكم يا فتون،،قالت لي لالا لازم نستعجل عشان م تتخطفي منناا

المهم انا مبسوطه بيك شديد واخوي وصحبتي ،، وعارفه كويس مهما عملنا م ح نقدر نوفييك،، ووفهد اخيرا ح يستقر زمان كنته بخااف لمن تجيني فكرة نتقدم ليهوو لوحده وكدا ،،بس انتي عارفاه وفاهماه وكل شي وهو بيحببك شديد والله ي ميساء ،،قلتهه ليها انا كمان مبسووطه بيكم شديد وان شاء اكون قدر الثقهه ،،قالت لي اكيد يلا ما اطول عليكك مع السلامه ،،قفلته منها واصلا كان خشيت البيت منى قالت لي كنتي بتتكلمي مع منو؟ قلته ليهاا مع فتون ،،قالت لي ايواا حماتك وكداااا 😂😂😂قلته ليها م تستعجلي هوي،،قالت لي المهم يزوله م علينا اليوم كان كيف ووجن معاك، قلته ليها ظريف نوعا ما،،قالت لي نوعا ما ليه؟ قلته ليها وجن بقت ظريفه زياده عن اللزووم ،،قالت لي انت ال
1👍1
بقيتي شاايفه ياداب.،،قلته ليها يمكن،،اها روان وين قالت لي بتتكلم مع خطيبا وبجهزو وكده عشان تتحبس ،،قلته ليها ظريف ومنال اختي اتكلمتو معاها ولا لسه قالت لي اتكلمنا قالت بتجي في خلال اسبوع ،،قلته ليها ظريف

إتصلل علي فهدد قال لي وصلتي كييف قلته ليه كويسه ،،انت كيف قال لي تمام. ، اشتريت العلاج بس اختك جاده ح اخد دا كلو 😂 قلتهه ليهو يزول لمصلحتتك والله ،،قال لي تمام ي ستي ،،قلته ليهوو انت كويس يعني من كل النواحي ،، قال لي والله كويس م تخاافي علي انا ميه الميه،،، سكتت مساافه قال لي ف رقم غريب خااشي الويتينغ انا طنششتهه بس معلش احتمال في شي مهم طيبب ممكن ارد،،قلته ليهو رد ، رجع لي بعد تلاته دقايق قلته ليه رجعت سريع خيير😂قال لي م عارف اقول ليك ولا لاا قلته ليهوو ليه ماالك!! قال لي دي وجن الكانت متتصلهه علي،،قلتهه ليهوو وجن ما غيرها!!!! قال لي اي والله وممكن ارسل ليك الرقم تتأكدي بس دي هي ،،قلته ليهو وعايزه شنوو قال لي ولاشي عايزه تتكلم ساي إختصرتها لكن انا يمكن غلطه ف حتته الرقم وصراحه ما اتوقعته تتصل ،،قلته ليهو ما عارفه ي فهد مصدومه زاتي،،قال لي بحترمها لانها صحبتك انا لكن بعتقز احسن توريها بموضوعناا عشان نكون فالنور وافضل، قلتهه ليهوو ان شااء الله انا كمان شايفهه احسن ، قال لي زعلانه؟ قلته ليهو ابداً انت صريح معاي وبحب الحاجه دي فيك ،،قال لي بتحبي الحاجه دي ولا بتحبيني شخصياً قلته ليهو امممم الاتنين ،قال لي اها الاتنين،،قلتهه ليهوو اتصلت علي فتون قال لي اها عايزه تغيري الموضوع ، قلته ليهوو لا بس قال لي اها وقالت ليك شنو قطعت فيني صح ،،قلتهه ليهوو فتون بتخاف عليك شديد ي فهد ،،قال لي فتون دي بتعتبر نفسها ف محل امي،،وبتحاول دايماً تخليني اتجاوز نقطه فقد امي،،عارفه حنييينه شديد كتير بتقطع تذكره وتجيني حتى لو الموضوع تافهه وهسي ح ترتاح مني ههههه
#نتلاااااااااااقي
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١١-
مرّ شهر
فيهوو حصلت حاجات كتتيره علااقتي ب فهد كانت حلوه واكتر من حلوه لدرجه مرات بحسد نفسي عليه يعني يستااااهل أحسن مني يمكن! !
أختي منال جات من السفر بعد مده طويلهه من الغياب وبتها شدن

صارحت وجن بقصتي انا وفهد نوعاً ما اتقبلت الموضوع وتاني م كررت اتصال ،،

جاا يوم عرس أختي روان الموعود البيت مقلوب رأساً على عقب❤️❤️ ، وكلهم مبسوطين وفرحانين جاتني وجن ،،قالت لي يا ميساء أرح نجيب فساتينا عشان الزمن قلته ليها ح نمشي الكوافير بهناك لاختي روان ،،قالت لي اي كويس قلته لاختيي منى انت ح تجي الصاله من هنا صح قالت لي اي والله تعباااانهه شدديد اسي زاتو قلته ليها طيب حبيبتي ،،منال وينها أمي قالت لي مشت تأخر الكأسات بتاعت رش اللبن ،،قلته ليها م تشيلو اي كاسات من هنا قالت لي لالا زيك مزيينين قلته ي ستي براحتكم يلا نحنا طالعين ،،التوب بتاعك يا أمي وتوب منال ح تجيبهم بت بعد شويه نتلاقى فاالصاله فالوقت دا تلفوني دق رديت لقيتها روان قلته ليهااا مالك ياا بت قالت لي يا ميسسااء يخ وين انتو م تجو ،،قلته ليها ي بت توديني وين مش معاك صحباتك انا ووجن كمان جايين ،،قالت لي الجزمهه بتاعتي فالبيت في شنطة الشيلهه قلته ليها يا غبيه االشيله وعفششششك كلووو
شالو مجاهد طلع بيهو شقتك ،،بقت تصررخ كيف يعني،،قلته ليها انتي تنسي حاجهه زي دي كييف أساساً؟؟ حسيتها ح تبكي،،قلته ليها اسكتي خلاص ح اتصل بمجاهد ولو ردا بمر عليها اشيلهم ليك نسخة المفاتيح وحده مع امي صاح قالت لي اي ،،قلته لوجن ح نتأخر ح نمر ع شقة روان وبعدين محل الفساتين وبعدين الكوافير لفه طويلهه

امسكي تلفوني دا لمن اجيب المفاتيح،،خشيت جوا جات وراي قالت لي ميسااء ميساء عندك مكالمه بالواتسب ،،قلته ليها د منو الفارغ دا المتصل لي فديو زي الوقت دا عاينت للتلفون قالت لي مسجل ب راحتي ❤️ وضحكت قلته ليهاا فهد قالت اي ااي فههد يختتي ،،😂ردي ردي رديت عليهو طوالي طلعو لي فالشاشه فتون وهو قلت باعلى صوتت فتوووونن ،،قالت لي ميشششو حبيبتي ازززيك قلته ليها جيتي متين قالت لي اااسي دي ونحن فالمطار شوفي ،،فهد قال لي اززيك ي مززه قلته ليهوو كيفك وليه م وريتني انها جايه الليله قال لي عاملنها مفاجأه،،قلته ليها حمد لله عالسلامهه حبيبتي شووفي الليله عرس اختي روان اصلي ارتاحي حبه وخلي فهد يجييبك تعالوا احضرو العرس مدام ربنا جابك قالت لي تمام ي زوله بس رسللي لينااا العنوان قلتهه لي فهد مش انت عارف صالة البيان؟؟ قال لي اي قلتهه ليهو بس جيببها هناك وما تتأخرو بس توصلو اتصلو علي بلاقيكم ،،فتون قالت لي تمام يزوووله اسي انتي امشي م نعطلك شكلو مشغووله،،قلته ليهااا مشاااغل كتتيرره اقسم بالله

قفلتهه منهم إتصلته بي مجاهد قلته ليهو انت فالشقه ولا طلعت قال لي ياداب وصلتهه قلت ليهو طيب خليك في حتتك عايزين نجي نشيل حاجهه. ، قال لي طيب ما تتأخري. ،وجن قالت لي فهد بيحببك شديد وفتون اتنهدته وقلته ليها وانا كمان بحبهم قالت لي ربنا يخلييكم ل بعض قلته ليهااا امين ،
فعلاً وجود فهد في حياتي الفتره القصيره دي علمني حاجات كتيره شديد ،،، وشغل حيز في حياتي إستحاله يجي زول تاني يملأ الخانهه دي ،، انا بشوف في فهد الراجل الإحتواء اللي يمكن كل بت بتتمناه. ،، هو أتغير وحياتو أتغيرت بناء ع وجودي فيها زي ما شايفني مُصلحِتو انا شايفاهو كل شي بالنسببه لي طلعني من عالم لعالمو هو نص حياتي او ممكن كلها كانت بلا معنى واقل من عاديه في لحظه بوجودو اتتغيرت الفف درجهه .

مشينا انا ووجن شلنا الجزمه وأتجهنا لمحل الفساتين وجن قالت لي يلا اختاري وانا شايفه الأسود دا حلو معاك ،قلته ليها انا لوني غامق ثم ثانياً هههههه في زمتك دا قدري ؟؟ انا اسمن ي بت دا عايز ليهو عود فرنسي قالت لي طيب بشيلو انا ، قلته ليها اي بظبط فيك اما انا ح اشوف لي دااااهية اتلمى فيها ضحكت قالت لي لالا فحاجات حلوه م تقولي كدا

فبدينا بنفتش ،، ست المحل قالت لي ف فستات اوڤ وايت فظييع ورهيب وم اجرتو قبل كدا شوفيهو إحتمال يناسبك قلتهه ليها جيبيهوو فعلا لمن جابتو ،،كان حاجهه تحفه انا ووجن فضلناا خمس دقايق بنعاين ليهوو،،وجن قالت لي خطييير ح تكسري بيهو الدنياااا ،،اقسم بالله...

بس في شوز كحلي غااامقق كمان ان شاء الله تبقى مقاسك وانت مججبه فيها ولالا!!! قلتهه ليها لا م عايزه اتحجب قالت لي ظابط جداً،،شلنا حاجاتنا ومشينا عالكوافير.. كانت أجمل لحظات او بالاصح اي بت فالدنيا هناك بتحس بالراااحهه النفسيه😂😍 اتجهزنا كويس وطلعنا مع العروس والعريس وروات اختي كانت اجمل عروس شفتها في حياتي ، حتى عيوني دمعت من السعاده وانو شفتها عروس قداامي

.:
جو العرس الحلو واغاني الهجيج شغاله وراببه ،، ورقيص وكلو ،، وجن جات وقفت جنبي قالت لي فهد عايني ليهوو قلته ليها وصل قالت لي شايفه واحد بشبهو غايتو ومعاه وحده بيكون هم ،،فعلا طلعتهه جييت لقيتتهم ،،هو وفتون سلمته عليهمم تمام حسسيتو بعاين لي شديد وي
1
تبسم ،،ناديت مجاهد جا عرفتو عليهو وانو شغال معاي وكدا ومشو سققتهه فتون جبت خليتها تتعرف ع اخواتي وامي وباركت ليهم❤️

بعد العرس خلص والجيرتق فتون قالت لي نحن نمشى بعد كدا اتصلت ل فهد قال ليها انا برااا جيت معاهم ،، قالت لي فهد عايز يتكلم معاك شويه وهي و‘دعتني وخشت العربيه فضلنا واقفين قال لي اززيك ي جميل❤️ قلته ليهو تمام وانت قال لي عقبالنا كداا نزلته راسي ل تحت قلتهه ليهوو امين قال لي الحِلو بيخجل كمان ،،شوفي ي بتنا اها نجي بكره!! ضحكته قلت ليهو شايفه نبرتك اتغيرت😂 لالا بكرهه م ح ينفع ياداب نحن خلصنا عرس روان واهلي بتصدمو المهم نتكلم في الموضوع دا بعدين قال لي طيب بس انا فتحتو عشااااان فتون م ح تقدر تقعد كتير وابوي بكره برضو بنزل السودان،،قلته ليهو طيب،،قال لي ميساء قلته ليه‘ غريبه ناديتني بإسمي ،،قال لي حاسي باحساس غريب م عايز اخوفك بس م مطمن قلته ليهوو فهد بسم الله قصدك من ياتو ناحيه قال لي ناحيتنا انتي اوعديني مهم اتغيرت الظروف تتمسكي بي،،قلته ليهو فهد❤️ بالنسبهه لي الموضوع دا محسوم يعنيي انا من غيرك مسحيل وارضى بغيرك مستحيل،،ولا شكلو انت كدا لمن الموضوع دخلل الحوووش خفتهه قال لي ي بت انت عارفه كويس انا مستعجحل قدر كيف عشان يتقفل علينا باب وااحد❤️ قلته ليهو ان شاء الله وبعدين وقفنا فتون كتتير وبتكون تعباانه من السففرر امشو خلاص قال لي طيب يلا مع السلاامهه ل بعدين ومشو وانا رجعته الصاله ودعنا الضيووف وكل ناس اتجهو بيوتهم وجن قالت لي تعب بكره م اظن نتلاقى😂😂لكن للمساء او بعد بكرره نمشي نرجع الفساتين وانت مواجزه ولا كيف قلته ليها الاسبوع دا كلو االبرنامج م شغال الموسم مخلص قالت لي ظريف معاك يلا تصبحو ع خيرر ونزلت مشت بيتهم ونحن رجعنا البيت

منال اختي قالت اخخخ انا تعبانه شدديد شدديدد ح اصلي العشاء واتخمد ،،شدن بتها قالت ليها وانا كمان يا أمي قلته ليهم عاد انتو لانكم متعودين عالراحات غايتووو ،، امي قالت يحليييلا روان خلاص فارقتنا ،قلته ليها امي قولي بسم الله😂اسي منى ومنال فارقووك هدا بلفو بلفو ومربوطين في رقبتنا ،،قالت لي اشتقته ليها من اسي وبرضو ح تجي ع خفييف وتمشي م زي قعادها فالبيت ،،قلته ليها فعلا والله يا أمي ،،ينتكلم كدا منى اختي بقت تصرخ فجأه اتخلعنا كلنا وأتلميناا حواليها مالك مالك،،قالت شكلي حاولد في وجع شدديد وكانت بتصررخ من جوااها امي قالت ليها لسه ف شهر وشويه ولاده شنو انت متاكده دا وجع ولاااده وهي تششيل وتبكي ابوي ةا بالصوت قال منتظرينرشنوري مجاهد ارح ارفع اختك نمشي المستشفى ، وقبل نطلع ملابسنا كلناا مشينا المستشفى الدكتوره قالت ولادده ولازم تدخل عملييات حالاً ،،كلنا خاايفين ومتوترين وامي الله يستر الله يستر وي دكتوره م شهرااا ،،الدكتوره قالت ليها ولاده بكره شكلوو وخشت العمليات ،، اللحظات ديك خوف وقلق وررعب خصوصاً منى اختي ولادتها صعبة وكمان مع مبكرة دي كنته خاايفه عليها شدديد وقلبي حااسااه مقببوض الدكتوره بعد ساعتين طلعت،، كلنا اتجمعناا قالت ليناااا مبروووك جاتكم بنوته والحمد لله العمليه نجحت وبس البيبي ح نختها فالحاضنه لانها صغنونه شويهه ،، ومشت حضنا بعض وقلته الحمد لله انو هم بخخيرر ،،مجاهد جا قال اتصلته ع هيثم وطمنتو طبعا كان مساافرر في شغل كالعاده ،، ابوي قال الحمد لله جات سليمه لكن بنشوفها متين،،امي قالت ليه اصصببر الحمد لله انها بخيرر ،، تلفوني كان هزاز حسيت بيه بضرب لقيتو فهدد زحيت منهم بعييد رديت قال لي ساعه بتصصل وانت م بترفعي مالك قلته ليهو معلشش نحن فالمستشفى اتخلعع قال لي مالكم عيان منوو،،؟؟؟ قلته ليه منى اختي ولدت ،،قال لي بجد اتخلعته والله الف مبروك ولد ولا بت،،قلته ليهو نحن كمان اتخلعنا لانو بدري لسه لكن الحمد لله جات سليمه قال لي محتاجه شي اجيكم؟؟ قلته ليهو لالا كل شي تماام م محتاجه شي جاطت وراقت الحمد لله ،،قال لي طيب بحبك قلته ليهو وانا اكتر❤️

#نتلاااااااااااقي
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٢-
رجعت لأهلي قلته لأمي ننتظر كلنا ولاا كان نمشي البيت امي قالت لي انتي ومجاهد وشدن امشو طلعو ملابسكم وجيبو لمنى حاجاتها معاكم نحن باللبشه ما شلنا شي معانا،،قلته لي أمي طيب وطلعنا انا ومجاهد وشدن،،مجاهد قال لي للحظه حسيت رجولي ما شايلاني وقلبي وقف قلته ليهو وانا كمان والله حسيت ح يغبي علي مجاهد كان سايق عربيتو وصلنا البيت قلته لشدن ح ترجعي معانا تاني وبتقدري تستحملي السهر قالت لي اي "" شدن عمرها 12سنه ضعيفونه بشرتها بيضاء" بعد استحميت ولبسته وشلته شنطت منى اختي ،،مجاهد جا قال لي اتاخرتي سريع يااخ ارح قلته ليهو بسم الله مالك مستعجل قال لي ارح بس شلته الحاجات وطلعنا مجاهد ساايق سرريع قلته ليهو ي ولد فشنو انت سايق سرريع كدا واتنهرت فيهوو فشنوو؟؟ وقربنا نصل ضغطه عليهو قال لي قالو منى تعبت قلته ليهو كييف كلااامك كدا مجاهد منى مالا،،قاااال لي تعبانه والله ،،

عايز نصل سريع نشوفه مالا اختي منال اتصلت وقالت تعبت شويه ،،وصلنااا كداا جرينا خشيناا عاينته بأبوي خاتي يدينو في راسو وقاعد فالاأرض وأمي ماف واختي منال دموعها عشره عشره مشيت عليها وانا حاااسهه رجوولي تقيييله سألته ممنال في شنو انتو ممحنين كدا عاينت لي بعيونها المليييانه دمووع وهزت راأسها قلته ليها منال منى اختي مالا؟؟ هي مش فالغرفه مشيت منها كدا مسكتني رجعتني من يدي وحضنتني بقووه وقالت لي منى الله يرحمها يا ميساء،،قلته ليها منال؟؟ انت بتقولي ف شنو؟؟ منى اختي مستحيل تموت وتموت كيف وهي كويسه ،،مجاهد جا مسكني وحضني شدديد قال لي مشت يا أختي مشت وخلتناا،،فكيت منو مشيت لابوي الدموع كأنها محجره جووا عينو وسرحان،،قلته ليهو أبوي منى مالا؟؟ مالا يا أبوي وحضنتو شديد دموعو نزلت وقال لي ربنا يتقبلا ،،جا واحد قال انتو اهل منى محمد زول ييحي عشان نسلمكم الجثه ،،لمن قال جثه حسيت قلبي بيتقطع مجااهد قال ليهووو انا جااي قلته ليهو دقيقه جاايه معاك مشينا خشينا المشررحه وكانو خاتنها في تربيزه طوويله ومغطيه وشها بس ظاهر لحظه شفته منى اختي فالوضعيه دي ياداب اقتنعت انو خلاص مشت ،،مشيت عليها كانت بيضاء شديد وراقده مبتسمهه فضلنا انا ومجاهد بنعاين ليها هبشته يدها كانت بااارده شدييد زي المطلعنها من الفريز ،، قلته ليها بجواااي انا بس مشيت بجااي تمشي انتي؟؟ من غير ما تودعيني ؟؟ خلاص دا اخر لقاء لينا وتاني ما ح اشوفك للابد ؟؟

مجاهد قال لي ارح طلعنا امي كانت هبطت لمن سمعت الخبر ،،وادوها دربات بعدين طلعو البيت وكان الُفراش،، البيبي كانت في المستشفى انا فضلته معاها مع انه قالو م بيحتاج وممكن تمشو واصلا ح يهتمو بيها بس انا ما قدرت أخليهااا ،، قلت ليهم بقعد معاها شويه وبجي ،، قعدته وحاسه بي قلبي مقطع لشرائح ،،وبين تصديق وعدم تصديق ،،في راسي منى لسه موجوده وانو ما فاتت ،،والموت بالنسببه لي كان بعيد شديد ،، مشت خلت وراها طفله ما شافت الدنيا كل ما اعاين ليها قلبس بتقطع تالت وعاشر،،جات الممرضه قالت لي عايزين تسموها منو قلته ليها اكيد ح يكون إسم أمها منى ، قالت لي الله يرحمها قلته ليهاااا امين يااا رب ان شاء الله،، الاذان التاني اذن مشيت صليت وجيت قعدته اتصل علي فهد وكنت نسيتو خالص رديت عليه قااال لي صبااااح اللخيرر ي قللبي،،قلته ليهو صبااح النور قال لي صووتك دا مالو كدا طوالي دموعي نزلت قلته ليهو منى اختي اتوفت ي فهد قال لي شنوو؟؟ لاحولا ولاقوةإلا بالله ،،متين الكلام دا قلته ليه فلمحة بصرر انا ما قادرة أستوعب كيف زول بعد كويس يرجع يموت م عارفه ي فهد ،، قال لي طيب طيب دا قدرها ونصيبها يا انا وانت م تهلكي نفسك كداا،،انتي وين اسيي قلته ليهو فالمستتشفى،،قال لي كيف قلته ليهو مع بتها وحااسه نفسس مخنوقه وم قادره استحمل ،،قال لي برااك؟ قلته ليهوو اي قال لي طييب انا جااي عليكك ،،المفروض زول يقعد معاك،،قلته ليهو انا وجودي زاتو م منو فايده لكن حسسيت م عايزه اخليها براها

فهد جا ومعاهو فتون عزوني وبكيت معاهم شديد،،فهد قال لي ربنا يعوضها بالجنهه،،وانت كمان لازم تمشي البيت البيبي والله م ح يقصرو معاها عشان ترتاحي وتسندي ناس البيت ،،قلته ليهوو انا اصلا م ح اقدر اخش البيت وهي ما فيهوو ما ح اقدر منى دي بالنسبه لي ،،فتون جات مسكتني قالت لي عارفين والموت حاار بس كمان قسمتها ونصيبهاا كدا وربنا عالم بالخير وين ،،قلته ليها ونعم بالله ي فتون ،،قالت لي يلا نوصلك البيت و نعزي اهلك وللمساء تعالي شوفيها كمان تاني مالو بس قعادك هنا لا بقدم لا بأخر قلته ليها طيب نمشي

مشينا طوالي البيت وخليته يعزو اهلي يلا قدمتهم طلعوا،، رجعت لقيت وجن قالت لي ما اعرف اقول لك شنو بس زعلانه شديد عشانك ومني الله يرحمه وتقبله قبول حسن قلت ليها ان شاء الله ربنا يجيب الخير خشيت كذا قالوا هيثم وصل فطلع لنا كلنا نعزيه، حالتو كات كانت صعبه شديد شديد

.:
تحسسوا زي كانه زي كانه ما مستوعب حالتو تحنن ، البيت كئيب ،، والحزن معبئ الدنيا
...مرت
تلاته شهور الناس خفت ومنى الصغيره جبناها البيت ،، روان اختي الجات راجعه من طريق شهر العسل مشت هي وراجلا ،، نزلت شغلي بس من غير نفس ،،كل حاجه كانت باهته ورماديه،،لسه جو الفقد في بيتنا ،، وانا فهد بعد خلصنا حلقتنا قاعدين قال لي ميساء انت لازم تتقبلي الموت دا و‘ترجعي طبيعيه انا م بقول ليك أنسى اختك الله يرحمه بس كمان انت لازم تعيشي مش تأذي نفسك بالأسلوب دا؟ قلته ليهو فهد م قادره أصدق اإنها مشت وخلتني ما قادره أكمل انت عارف كويس انو منى دي بالنسبهه لي كانت شنو منى دي أمي الروحيه واختي وصحبتي ودموعي نزلت ،،مسحها لي وقال لي ميساء حبيبتي عارف والله ،،تتزكري تتزكري أمجد صحبي ولمن اتوفى حالتي كانت كيف انا كمان ما كنت مصدق وشفتيني اتبهدلت كيف ،،اها رجع!!! لا انا عذبتو بس وانت كمان كده بتعذبيها هي مشت لربها وما محتاجه منك غير الدعاء،،قلته ليهو ياا فهد ما ودعتها والله ما ودعتها ،،قال لي ممكن تصلي عالنبي ،،قلته ليهو عليه الصلاة والسلام ،،قال لي الموت حق ودا قضاء وقدر وما منى اختك براها ،،كلنا ح نمشي في يوم ،،عندك اولاداها اهتمي بيهم وشوفي امهم فيهم،،قلته ليه اصلاً المصبرني وجودهم ولولا كدا كنته انتحرت،،قال لي طيب شوفي ما تفهميني غلط بس انا عايز اكلم فتون اختي تجي ونجيكم المره الفاتت ياهو حصل الوفاة قلته ليه تعبناها معانا زاته،،قال لي ما مشكلهه ،،لكن اسي نجيكم وبعتقد ما فيها شي صااح؟ يعني عالاقل دخل فرحهه فالبيت ،،قلته ليه والله م بعرف وم عايزه ناأجل اكتر،،خلاص انا بوري اهلي ونشوف قال لي تمام طيب ارح أوصلك البيت

فالبيت وصلتهه واستحميت جبت حلييب اديهو لمنى ،،شلتها قعدته جات اختي منال قالت لي كيف الشغل قلته ليها الحمد لله ماش الحال ومجبورين ،،قالت لي ميساء نحن ح نسافر بعد كدا ،قلته ليها ماف طريقه تقعدو اكتر من كداا؟ اتعودتا عليكم قالت لي انت عارفه ماف طريقه مدرسه شدن وكداا،،واشغالنا قلته ليها الله يكتب السلامه ،،قالت لي عايزه اقول ليك كلام قلته ليها قولي ،،قالت لي بما إنو منى اختي الله يرحمه عندها اولاد واسي مشتتين وابوهم ما بيقدر براه يربيهم ويهتم بيهم وشغال كتتير مع انه قال بيستقر هنا فصعب عليه قلت ليها صعب شديد خصوصاً هم أطفال لسه،،قالت لي اي والله هو أستاذن ابوي وقال عايز يعرس ويسوقهم قلته ليها يعرس م مشكله لكن ديل اولاد وفي عيوناااختنا وم بنخليهم عاد ،،قالت لي الله ينور عليك ،،عشان كدا أبوي قال ليهو بعقد ليك ميساء ،،قلته ليها شنووو؟؟ ميساء منو!!!! قالت لي انتي وعايزين نعملو قبل م اسافر قلته ليها انا أعرس هيثم؟؟؟ لا وكمان مقرريين عني؟
#نتلاااااااااقي
#أربعينه
بقلم ميساء محمد
-١٣-
قالت لي العفو ما كدا بس يا ميساء دا الصاح والمفروض يحصل ،،قلته ليها صااح شنو؟ دا اكبر غلط والله ،،بتفكرو كيف انتو يعني اختي لسه م نشفت فالقبر انا اخد محلها،،قالت لي انت اولى من الغريب ،، قلته ليها كيف تدو الراجل كلمة من غير ما تعرفو راي انتو متخيلين ح اوفق طبعا لا والف لا ،،قالت لي يا ميساء اهدي الموضوع موضوع خير وبفيد الطرفين منو انت تعرسي وتلمي اولاد اختك،،قلته ليها قصدك شنو بكلاامك دي يا منال؟؟ إنو انااا!!! م ح اعرس اصلا عشان اكتب ع نفسي الوجع ،، العرس رزق وكنتهه منتظره رزقي وربنا عارف بجي متين بس ما اتوقعتها منك ،،قالت لي والله نحن عايزين مصلحتك ،، قلته ليها قصدك مصلحتكم شوفي انا بزولي الجاي يتقدم لي قالت لي منو دا جاي يتقدم ليك ؟ قلته ليها فهد قالت لي دا الشغاال معاك؟؟ قلته ليها اأي وكنت عايزه افتحمعاكم الموضوع دا

.:
قعدت فالسرير جنبي قالت لي فهد عدلان؟؟ يا ميساء أنتي جااده!! قلته ليها اي،،قالت لي ومن متين انتي وهو قلته ليها فتره يعني ،،قالت لي طيب لكن يا ميساء إرتباطك بيهو غلط فهد وانتي بعيدين من بعض من كل النواحي وما مناسب ليك زاتو،،قلته ليها كيف ما مناسب لي؟؟ قالت لي اي ما مناسب اسي فهد عدللااان وانتي بجمعكم شنو انا واخواتك كلنا عرسنا ناس من طبقتنا وناس قريبين لينا انتي عايزه هوب تقفذي قلته ليها ممنال ليه بتقولي كدا؟؟ انا م شايفه شكل فهد ولا قروشو ولا بتهمني انا بهمني فهد نفسو وحبو لي قالت لي بعد م حتت يدها في كتفي ميساء ابوك أدى كلمه وقال لي اوريك قلته ليها ليه م جمعنا وقال زي كل مره لانو غلط من الأساس قرارو دا،،قالت لي الحب بتنسسي وتلمي اولاد منى احسن ومشت ،،ما تتخيلو كلامها دا نزل ع راسي زي الصاقعه كيف؟ أحساس فهد خلاص ضااع مني ،،كمية إحباط عاينته للتلفون لقيتو بتصل م قدرت ارد عليه ودموعي جرت حضنته منى شدديد وقلته ليها أمك لو عايشه مستحيل ترضى أتظلم كدا ما عارفه اعاتبه لانها مشت وانا فالضيقه دي بسببها،،ولا أرمي الحِمل عليها واقول ليها من بعدك رموني فالنار ،، أتصرف كيف عشان الوجع الجواي دا اخلص منو،،كيف اتصرف اواجه اهلي كييف،،اقنعهم كيف،،اخلي ابوي يتراجع من قرارو دا كييف

اتنهدت وقلته ح تحليها يا ميساء ومستحيل مستحيل أتزوج غير فهد ،،لقيتو بضرب تاني رديت قلته األو قال لي مالك حبيبي قلته ليه بسم الله مالي؟ قال لي ممكن تردي طوالي من غير ما ترجعي تسألي قلته ليه تعبانه شويه وكدا م مستاهله قال لي ههه ذعلك وتقولي لي م مستاهله وجعك وتقولي لي م مستاهله تعبك وتقولي م مستاهله طيب البستاهل اقيف فيه شنو غير داا ،،انتي حبيبتي. م حكيتي لي تحكي لمنو وكيف؟ طيب الموضوع ليهو علاقه بمنى الله يرحمه؟قلته ليه ايوا وحسيت نفسي ح ابكي قلته ليه زعلانه لانها مشت وخلتني ،،قال لي لكن م بإرادتها وأتكلمنا في الموضوع دا اكتر من مره ودا قدر صح قلته ليه ايواا صح قال لي طيب فريحي لي قلبك عشان انا ارتاح كمان❤️

اتكلمنا شويه وكنت حاسه بغمه فقلبي ،،انه هو م عارف الحاااصل واوريهو كيف يعني بس؟ كملنا كلامنا ونمت الصباح صحيت بجوطه فالبيت،،قمته قلت ل شدن فشنو جايطين كدا انتو ؟؟ قالت لي عرسك ي خالتو قلته ليها عرسي ؟؟ اناا ؟؟ منال اختي جات قالت لي ميساء نايمه ههههه قومي عايزين نجهز قلته ليها نجهز شنو قالت لي لعقدك قلته ليها بصرخه انتو جنيتو ولاشنو ياخ نفس ماف كيف يعني حتي رأي م عايزين تقيفو عليهو قالت لي ابوك عايز يتكلم معاك اصلا امشي ليهو فقمته من سريري لصالون ابوي من شافني قال لي تعالي عايزك مشيت قلته ليهو أبوي الحاصل شنو عاين لي مساافه قال لي بتي تعااي اقعدي تعال مشيت قال لي انا وهيثم اتكلممنا وو قلته ليه بمقاطعه يا ابوي أرحموني انا بحترمك وبحترم هيثم وعشان بحترمو م بقدر للحاجه دي كيف اخد محل اختي قال لي ي بتي اخير من يعرس غريبه قلته ليه يا ابوي براحتو لو عالاولاد عراسي بس اعفوني ي ابوي العرس دا مؤسسه معقوله أبنيها على خراب ؟ قال لي خراب شنو ي بت دا عرس عديل وتبني بيتك واسرتك وحياتك ي بتي وعموما انا أديت كلمه ،،قلته ليه بابا اسمعني ولبي رغبتي العرس دا م عايزاهو قال لي ميساء انت م عارفه مصلحتك وعايزه تعرسي متين يعني اختك الصغيره عرست ،،قلته ليه انت بس عايز تتصل للنقطه دي من قبييل وطوالي طلعته من جنبو قال لي ميساء ما رديت وانا طالعه لاقيت امس خاشه سامعاها بتسألو مالا دي قال ليهاا م موافقه امي قالت ليهو على كيفها هو

حرفيا بيتنا الواسع داك حسيتو قبر وضيق م عادي لبسته وطلعته مشيت لوجن م عارفه مشيت ليه بس مشيت ،،قعدنا قالت لي طولتي من جيتينا فجأه دموعي نزلت قالت لي ميساء ؟؟ ميساء بتبكي لي مالك وقامت جابت لي موويهه،،شربت قالت لي حبيبتي أحكي لي فشنو فبديت حكيت ليها القصه كلهههااا وقلته ليها م لقيت حته تانيه أمشي ليها تعرفي فالبيت حااسهه نفسسي في جهنم وهم م عايزين يسمعو لي اصلاً،،قالت لي ميساء عايزه الصراحه والحقيقه صااح قلته ليها
👍1
اا أكيد ،،قالت لي احسن تعرسي هيثم وكلام منى اختك صاح ومنو تلمي الشفع قلته ليها وجن؟؟؟ دا كلامك قالت لي اي والله مالو وبتحصل كتير دي فرصه ولو ع فهد يختي م اظن جادي ف موضوعك دا والا كان اتقدم زمان وصدقتي اولاد الاغنياء ديل لعب ساي وزاتو معاهو م ح ترتاحي ،،قلته ليها وجن انا ماشيه البيت قالت لي تمشي ليه، خلينا نتفاهم وارتاحي وفرفشي قلته ليها لالا خليت منى نايمه ح تصحى قالت لي شفتي انتي الوحيده القلبك عالاولاد وفي رأي اختك منى برضو بتتمنى انو تمسكيهم ليها ،،

مشيت من وجن وم بررت ليها ولا اتناقشت معاها كلهم عايزين مصالحهم كلهم بفكرو نفس التفكير والحاجه الوحيده النفسي اقررا براي هم بياخدوها عني ،،بس م بقى شي يتقال ح اصارح فهد بس،،اتصلت عليهو كتتير بس م رد،، واستغربته ،،وورسلت ليه برضو م رد ،!! فعلاً بالليل لمن مشيت الشغل وقعدنا انا وفهد قلته ليه فهد عايزه اقول ليك حاجه حسيتو بتجنبني وكمان م مركز معاي كالعاده قال لي بعد الحلقه م لقيت فرصه أسألو بتعامل معاي كدا ليه،،بعد البرنامج والحلقه نقول عليها باااردهه،،طلعنا قلته ليهو مره تانيه فهد ممكن نتكلم انا وانت عاين لي مسافه قال لي ليه م وريتيني!!!!
#نتلاااااااااااقي
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٤-

قلتهه ليهوو اوريك! اوريك شنو؟،،قال لي إنك ح نتزوجي ،،لمن قال كده حسيت رجولي ما شاايلاني صرااحة ،فقدت فالكرسي حسيت أطراافي بااارده،قعد قصاادي قال لي انتي اسي ممكن تحكي لي الحصل ؟ قلته ليه انت عرفت من وين،؟ قال لي خليك من دا احكي لي ي ميساء،قلتهه ليه يا فهد ودموعي نزلو غصب عني مسك يدي وادني منديل قال لي أمسحي دموعك دي واحكي لي ، فبديت وحكيت القصه كلها ،، فجأه خلى يدي،،قلته ليه انا ما عارفه البحصل دا شنو وليه وم عارفه ح أطلع من المشكله دي كيف،،المشكله ي فقد هم م بسمعو لي هم ما عارفين انهم قاعدين يرتكبو في جريمه في حقي ،،تعبت ونفسي اتدمرت ،،قال لي م تقولي كداا ح نحلها سوا ،،عاينته ليهو في عيونه قلته ليهو كيف بس ،،قال لي ح اجي اتقدم انا بكرة ،،قلته ليه جد؟ قال لي ايوة وح احاول اقنع ابوك بكل السببل ،،قلته ليهو ولو ما وافق قال لي قولي خير وباذن الله أقنعو ،،واسي امسحي دموعك دي بالمناسبه انا عرفت من وجن صحبتك اتصلت علي م رديت رسلت لي رساله بإنو الموضوع بخصك ،، اتصلت تاني رديت حكت الحصل بس بأسلوب تاني ،قلته ليهو أسلوب تاني كيف،،قال لي قالت انت موافقه ومقتنعه قلته ليهوو انا؟؟ البت دي ما بتخاف ربناا؟؟ لا اله الا الله ،،تعرف انا مشيت ليها ببكي واتوسل ،وهي قالت لي اوافق عشان مصلحتي،،قال لي اسف اني ح اقول ليك كدا بس ابعدي منها،،عايزه الخراب ليك بس اسلوبها معاي كان مليان حقد تجاهك واتقصدت توقعني معاك لانه بتكرهك،،قلته ليه انا افتكرت عقلت وتابت لكن النوايا الحسنهه م بتنفع،،قال لي انا مستحيل اصدق غيرك وكمان صح زعلت وم ررديت عليك من الذعل بس اسف برضو

بطريقهه او بأخرى الليله ديك عدت بين ضيق وامل انه ابوي يواافق ،، زي الساعه 11 صباحا كدا ،،وانا فالمطبخ بعمل فالفطور وكدا وحسيت البيت هااادي قلته ياربي مشو وين ،،جهزته كداا ،،ومشيت الغرفه مسكت جوالي لقيت مكالمات من فهد قلته يا ربي جا؟؟ عايزه ارجع ليهو جا آسر ولد منى اختي جاري قلته ليه خالتك منال وامي وين،،قال لي في محل الرجال قلته ليه ليشنو قال لي جو رجال راكبين عربات سودااء سمحه وقعدو مع جدو قلته ليه ابوك؟ قال لي لا م بابا رجال تانين قلته فنفسي يربي د فهد وهم اختتفو وين ،ناس امي بعد شوويه وانا قاعده جات منال اختي وشها مربط في ستين محل وزي الشايلها إعصار قالت لي ميساء دا شنو العملتيهو دا قلته ليها عملته شنو قالت لي بتسألي؟؟ مشيتي قلتي ليهو ح تعرسي صح وخليتيهو يجي عايزه تشيلي حالنا؟؟ قلته ليها منو هو قالت لي زفت فهد ليهم ساعتين بتكلمو مع ابوي هو وابوه وعايزين يتقدمو ليك ليه انت مصره تصغرينا وليه م بتسمعي الكلام انت اها ليه؟؟ دموعي رقرقت قلته ليها انا ما عملته شي ي منال،،قالت لي م عملتي شي؟ سألتها طيب ابوي قال ليهم شنو قالت لي بنهره مستفزه رفض طبعا لانك ف حكم خطيبة زول تاني فهمتي وعقدك بعد المغرب قلته ليها كييف؟؟ قالت لي السمعتيهو انا حسيت نفسي البسمعو دا غلط و بين الوعي واللا وعي وطلعت،،

حسيت نفسي مخنوقه وشعور إنكسار إنكسار قفلت الباب وقعدته بين مصدقه وم مصدقه ،،جات مسج فتلفوني فتحتها كانت من فهد فيها

.:
حبيبتي
ميشو روحي يا كل شي ،،الليله انا وبابا جينا وكلي أمل بس للاسف ابوك رفض ورفضو كان بطريقه م ظريفه لدرجه ابوي زعل،،انا مستعد احاول تاني وتالت وعاشر واترجى ابوك زي ما عملت الليله وعسى ولعل بس كان رافض وقال عقدك الليله ،،تعرفي اخر حاجه او تقدري تقولي م اتخيلت اني افقدك ،،اااااااه لو تعرفي الوجع الانا حاسي بيهو اسي وعارف ومتأكد انك حاسه باضعافو وموجوعه من جواك،بس ديل اهلك فالنهايه ونصيبنا كداا م قادر اقول ليك غير انه دا امتحان من ربنا وبنواجه فيهو نحن الاتنين نصيب حبنا كذا،،اوعك اوعك تتخيلي في يوم انه كنته غاشي عليك او بلعب انت اكتر زول فاهم وعارف بحبك اكتر من نفسسي.،، م تزعلي نفسك عارف ح تتجاوزيها زي كل مره ميساء القويه الانا بعرفها الانسانه الغيرت حياتي 180درجه خلت من فهد راجل بس يبدؤ لازم يتعاقب ع العملو ما تفكري اني بعيد منك ح اخذلك وارجع فهد القديم أبداً انا ح افضل كدا واحسن عشان عمري م عايزك تخسري حاجه ،، ربنا احن علينا اكتر من نفسنا مش دا كلامك؟ حاجة اخيره ،،استحاله قلبي يدق في يوم لغيرك وبحبببك شديد وزي اول مره لاقيتك فيها ناديتك بحوريه الجنه ،،ولو م لينا نصيب هنا واثق ح تبقي لي حوريه وح اعمل عشان اخش الجنه اللي بسببك بقت لي هدف❤️

بعد م قريت المسج دي وغلبني ارد عليها ودموعي نزلت وحسيت اني ح اموت نمته في حتتي من الوجع

صحيت بزغاريد ،،اي والله فقمت عايزه اطلع امي جات خااشه سلمت علي بالحضن وورااها جاراتنا كلهم يسلمو علي ووحدين يبكو وانا ما فاهمه شي وشغالين لي الف الف مبروك تتهنو قلته لامي فشنو ،،قالت لي العقد تم خلاص خليتهم طلعته الحوش كله نساوين وناس بباركو لي بعض وبدوهم حلاوه وبارد وعصااير حسيت زي كاأنو راسي لافي كل شويه تمسكني وحده تبارك لي سامعه وحد
👍2
ه بتتكلم مع منال اختي قالت ليها انتو م تحسبوها عايزين تودوها لراجلها كدا؟ الموت حق وكفايه حداد قعدوها فالدخان وحننوها وجيهوها عشان تمشي معاهو بوش حسن ،،خليتهم خشيت جوه شلته شلته منى وبقيت حاضناها علي جات روان اختي باركت لي وبكت كلهم مفتكرين ببكي عشان اختي منى وانا كنته بعزي في روحي،، حسيت نفسي وصلته قمة الوجع الفي العالم وانه بعد اليوم تاني م ح يجيني وجع أصلاً ولا ح أشعر ،، بعد الناس مشو كدا جات منال اختي قالت لي قومي عشان تتدخني قلته ليها ما عايزه قالت لي بنهره الحصل حصل ح تغيري شنو يعني فاتقبلي الواقع واتبسطي بيهو انا ماشيه تعالي وراي ،،إتجبرت مشيت تاني يوم حننوني وجهزو لي حاجاتي قالو لي هيثم ح يجي ياخدك ،،قلته ليهم انا ما ح امشي اي حته ،،امي قالت لي عرسك لشنو عشان تقعدي هنا اجلا او عاجلا ح تمشي يعني فبطلي دلع وعولااق وابقي ست بيت

قلته ليهم انا ماشيه الإذاعه وكدا امي قالت لي هيثم قال مافي شغل ليك وهو ح يكفي ويوفي ،،طبعا ما ناقشتهم حسيت بنفسي وصلت قمة اللا مبالاه قلته ليهم عندي مكملات هناك ح امشي لانو عندي معاهم عقد ،،لبسته عبايتي وجونتات وشربات وشلته جوالي وصلته الباب لاقاني هيثم داخل اول مره بعد العقد نتلااقى قال لي ماشيه وين قلته ليهو انا عندي موضوع كدا قال لي بنهره اي وين ؟؟ قلته ليه الاذاعه قال لي فشنو الشغل مش خليتيه قلته ليهو انا عندي عقد معاهم لازم امشي ،،قال لي طيب ارح قلته ليه لالا بمشي براي قال لي لاا ح امشي معاك ،، من سكات ركبته معاه العربيه ومشينا وصلنا نزل خشا معاي خشيت كلهم بسلمو علي وبسألوني وين مختفيه ويباركو لي لمن وصلت ايناس سلمت علي بالحضن قالت لي ميساء الحصل قلته ليها اسكتي بس اسي جيت عشان العقد وكدا قالتت لي فهد تمم اي حاجه وطلعت ظرف قالت لي دا مبلغ بتاعك قلته ليها اناا ،قالتت لي دا حقك وعرقك شلتو منها هيثم قال لي خلاص قلته ليه اي ونحن طالعين فهد كان خاشي فضل بعاين لي مساافه وانا أعاين ليهو كأنو بقول لي دا اخر لقاء لينا ،،، هيثم وقف قال ارح فركبت معاه واتحركنا وانا قلبي بتقطع من جواه

رجعنا البيت في الطريق هو بتكلم وانا ساكته قبل انزل قال لي بالليل عايز اسوقكم البيت رتبي امورك والاولاد قلته ليهو طيب ونزلته م قادره اوصف ليكم احساسي وشعوري اللحظه ديك بس كنته حاسه نفسي مجرد حثه او مومياء وبتنفذ وبس م عندها لا مشاعر ولا احاسيس ،، لميت حاجاتي كلهاا وحاجات وملابس الاولاد آر وأمل ومنى شويه بتعب واقعد ابكي لاني ما حِمل البحصل ولا الوحده ودي حياة كامله ح اعيشها كيف انا بس ح اتعود كيف بعد م قلته ح اشتغل وأشوف الدنيا ،،ارجع لحال أسواء ،،جات روان قالت لي وجن جات تشوفك وطوالي جات خاشه ميساء الف الف مبروك عليك وتتهني ان شاء الله عقبالي اها كيف وكيف قلته ليها وليك عين؟ سكتت قلته ليها المره الأولى سامحتك عشان عشرة العمر البينا وقلته صحبتي واختي ، بس اتضح لي انك وحده رخيصه قامت على طولها وقالت لي ليه بتقولي كدا انتي ودي شنو الالفاظ دي قلته ليها هي الالفاظ واقفه عليك!! وجن انا ح امشي وبتمنى م نتلاقى تاني مدى الحياة اهو خسرت كل شي قدامك افرحي وكلكم افرحو قالت لي والله ي ميساء م كدا وانت فاهمه علط ونحن قلته ليها شيلي قناع الثعلب دا بالله ولو سمحتي امشي اطلعي وربنا يهديك من الخبث الجواك و‘الحقد دا حسبي الله عليكم كلكم ياخ.
#نتلاااااااااااقي
👍1
#أربعينه
بقلم ميساءمحمد
-١٥-
إتجهنا انا والاولاد وهيثم لبيتو ،،ميساء جديده حاسه نفسي وحده تانيه خالص ،، الاستسلام للواقع دا كان شعووري بالضبط ،،نزلنا وانا كنته شايله منى ،، هيثم فتح باب البيت اللهو كان ببيت حالو متوسط ،، مضروب بالاخضر وقدامو سياج فيهو زراعه وطابق واحد عندو سطوح ،،هو بيت منى اختي الله يرحمه خشينا ،، منى كانت نايمه رقدتها بأعتباري عارفه البيت مداخلو و مخارجو بس هيثم اصر يوريني قال لي تعالي مشيت معاه قال لي دي غرفه للاولاد كان فيها شاشه كبييييره ودولاب ملابس وسريرين عاديين وسرير بيبي اللهو منى اختي كانت مجهزاهو لبتها ،، وسبت بتاع اللعاب ،طلعنا بتمشي باللهول في غرفه تانيه قال لي دي غرفتنا انا لمن قال لي كدا حسيت قلبي وقع من ختتو او في زول انتزعو لي خشينا قال لي ببرود انا غيرت كل العغش الفيها فعلا كان كل شي جديد قلته في نفسي متين لحق اصلا كان فيها دولاب من الجانب للجانب لونه اسود وسرير واحد كبير أسود وتسريحه برضو اسود اللون وستائر بالاسود والابيض خته الشنطه هنا ،،طلعنا وراني قال لي دي غرفه تالته لو جا ضيف وعندنا حمامين وفي غرفتنا في واحد ودا المطبخ عاين لي قال لي دا بيتك ومشى

هيثم دا م اتكلمته عنه يلا هو طويل ولونه قمحي ملتحي نقول عليه جميل نوعا ما بلبس جلاليب اكتر حاجهه ،،مهندس كهرباء امه وابوه متوفين علاقتو مع قرايبو م على قدر كدا عندو اخت وااحده ومتزوجة لكن ما عندها اولاد خالص ،، هيثم انا بعرفه من كلام اختي زول كويس وزول حاره لكن طبعا تجربتي الشخصيه ح تختلف وح توريني وتعرفني عليهو اكتر ،، انا نقدر نقول رضيت بالقسمو ربنا وبالقرار الاتخذوه اهلي ،، كان قدامي شي واحد اولاد اختي منى ديل بس انا مستعده اموت عشانهم ،، كنت قاعده فالمطبخ طلعته مشيت لقيتهم بلعبو حالتهم خلتني أدمع هم للان م فاهمين شي مشيت قعدته جنبهم. ،آسر هو الكبير عمرو 6 سنه هو في سنه أولى أما أمل 3سنوات فالروضه ،آسر قال لي خالتو ميساء مامارح تجي متين قلته ليهو حبيبي ماما م ح تجي بس نحن ح نمشي ليها أمل قالت لي طيب ارح نمش اسي انا عايزه ماما قلته ليهم ماما سافرت السماء فوق أمل قالت لي ليه م ساقتنا قلته ليها لانو ح نمشي ليها نحن طيب بس ح نمشي لمن ناكل ونقرأ وننوم ونبقى ناس كويسسين ح نقدر نمشي ليها ،،قالو لي حاضر وكملو لعب ،، يعني ح افضل متعايشه مع الوجع دا زي كأنو وجبه رئيسيه ،،قلته خليني اطلع العبايه دي وارتب حاجات الشفع وانومهم ،، فتحت دولابهم ورتبت حاجاتهم وفي حته كانت فاضيه ختيت بتاعات منى سألتهم عايزين تأكلو شنو قالو لي عايزين نشرب حليب بس قلته ليهم م عايزين تاكلو ليه قالو لي م جعانين مشيت المطبخ م كان في حليب ،، مشيت لبسته لي توب وجيت خبطه الباب لهيثم قال خش خشيت قال لي دي انتي كان تخشي طوالي قلته ليهو اسر وامل عايزين حليب قال لي اصلا بتعشو كدا حليب ببسكويت طيب طالع اسي خليتو مشيت قعدته معاهم ألعبهم،،

ونحن مندمجين وبنعلب وللحظه حسيت نفسي نسسيت كل شي جواي ونسيت العالم ،، انتبهته هيثم واقف جنب الباب وبعاين لينا شافوه وقامو جاريين عليهو ،،حضنوه انا قمت سريع لبسته توبي واخدته منه الحاجات مشيت المطبخ جهزت ليهم وناديتهم جو قعدو بيشربو قدامي

.:
شربو ومشيت معاهم نيمتهم ونومت منى وخلاص عايزه انوم جا هيثم قال لي خلاص نامو قلته ليه اي نامو الحمد لله بس بعد جوطه كبيره،، قال لي عايزه تاكلي قلته ليهو لا لا قال لي ولا اناطيب ونحن م ح ننوم قلته ليهو اه انا كنته عايزه انوم قال لي وين هنا ،،ارح غرفتنا ،،بقيت مبحلقه عيوني فيهو قال لي بتعايني لي كدا ليه ارح ومسكني من يدي مشيت معاهو قال لي دقيقه عايز اطفئ الضوء طفاهو ومشينا فضلنا ساكتين نحن الاتنين قال لي اسمعيني رفعته راسي كمل ،، انا وانتي اللي نحن فيهو دا غصب عنناا ،،

ما عايز نتعامل مع بعض فالبيت دا زي الاغراب ،، عايز نعيش عادي زي اي راجل ومرتو لانه قدامنا عمر كامل ح نقضيه زعل وإكتئاب لا لانه الله زاتو م برضاها لينا،،يبقى نعيش الحياة الاتقسمت لينا ونحن هنا ليه واتزوجنا ليه؟؟ مش عشان الاطفال الم ليهم ذنب ديل قلته ليهوو ايوا قال لي طيب؟؟ من حقنا كمان نتبسط بالحياه دي،،

انا م كنته عارفه ولا فاهمه هيثم فصدو شنو ولا ماله هل الكلام دا من قلبه وخوف عالعيال وم نسى اختي ،،ولا هو مجرد اناني واصلا م كان بيحبها زول غريب م بعرف عنه وعن شخصيتووو غير كان راجل اختي ،،لقيت نفسي بين يدينه ،، بس ما عندي حل غير اصدقه واتعايش معاه واقببل بالواقع داااا،، يمكن الخير معاه وربنا يكتب لي حاجات حلوه.

قال لي طيب هسي ممكن ننوم يلا قلته ليهو طيب ،، طلعته التوب الكنته لابساه ورقدته وهو رقد فالجانب التاني ومن غير م احس نومته ،،صحيت باصوات الشفع جايطين ومنى بتبكي بتبكي وتجعر من جواها،،فقمته مخلوعه افتكرتها وقعت او اي شي ،،جريت حصلتها لقيتها ف سريرها وبتبكي شلتها بحاول اسكتها هيثم جا قال لي مالا ي ربي بتبكي ليه ،،قلته ليه م عارفه م كان اخل
👍1
يها براها تنوم كان انومها معاي ،، فبقيت بحاول اسكت فيها جبته ليها حليب قلته يمكن جعانه وبعد مجازفات سكتت ،، بقيت شايلاها حايمه فالبيت،،هيثم قال لي انا ح اجهز نفسي وطالع الشغل وح اخد آسر معاي المدرسه وأمل الروضه انت اقفلي عليك الباب كويس،،قلته ليه م لبستهم ليك قال لي انا حممتهم وهم بعرفو يلبسو ارتاحي خليك بس مع منى قلته ليهو طب والشاي قال لي انا م عايز وهم شربو حليب قلته ليهو طيب ،، بعد شويهه طلعوو ،،للحظه حسيت انا قصرت فحقهم المفروض كان اصحى بدري واجهز ليهم لكن من بكره ح اعمل كدااا ، لقيت منى نامت قلته خلاص ح انضف البيت قبل تصحى وتبكي تاني رقدتها وشغلت ليها المكيف ف غرفتها،،

لاحظته تلفوني بضرب لقيتها فتون متصله علي استغربته عايزه مني شنو رديت لا شفته م حلوه مني اطنشها قالت لي ميساء حبيبتي كيفك قلته ليها الحمد لله قالت لي الحصل شنو انا فهد كلمني الليله صاح اتزوجتي،،قالت لي طب لي والحصل شنو ي بت وفهد؟ حكييت ليها الحصصل كلو ،،قالت لي م مصدقه قلتها ليها ولا انا كمان م عارفه اقول ليك شنو وابرر موقفي كيف بس الحصل حصل ويبدو ماف نصييب بينا،،قالت لي ربنا عالم كنته بتمناك لفهد كيف وعمري م اتخيلت يحصل كدا لعلاقتكم وحبكم داك ،،اهو نصيب وقدر ،، اتنهدت وسالتها فهد كيف؟ قالت لي حالتو أسوأ من حالتك،،بمراحل مضايق وحاسي نفسو قصر وكان ممكن يعمل اكتر من كدا،،قلته ليها فتون اقيفي جنبه هو دي ح تكون اكتر فتره محتاجك فيها وانا خايفه يرجع لحالتو ديك،،قالت لي اابدااا ي ميساء م اظن مع اني خايفه بس هو بطمن فيني بقول لي ماسك نفسي عشانها م عايز اضيع الطريق الهي هدتني ليهو ،،قلته ليها الله يعينو ويعيني بس
قالت لي يا رب م تتخيلي انا كمان موجوعه عشانكم شديد...
في جانب اخر
فهد بتكلم بالتلفون ،،
قلته ليك ستين الف مرع م تتصلي علي لا تكلي لا تملي كل لحظه برقم جديد ياخ م بتتعبي تاني مره لو حاولتي تتصلي علي ما بيحصل خير.

#نتلاااااااااااقي
👍1
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٦-

مرت تلاته ايام ،، كنا عايشين عادي ، هيثم يطلع شغله الصباح مع الاولاد ،،وانا ومنى نقضي اليوم نصو برانا ،بطبخ واغسل وروتين عادي الغريبه الايام دي اهلي ولا فكرو يتصلو تلفون يشوفوني ميته ولا عايشه ،،لحدي ما يوم بالليل بعد ما رتبت وغسلت ونومتهم،،هيثم جاني وانا فالمطبخ وقف قلته ليهو عايز حاجه ،،الفتره دي كلها بنتعامل باحترام ونادرر نتونس وكدا،،قال لي يمكن وابتسم ابتسامه خبيثه م فهمتها جاء في اتجاااهي وقرررب شديد قلته ليهو فشنو؟ قال لي في انتي دي انا راجعه لوراء وهو وراي ماشي لحد م ثبتتني تربيزه الاكل فالمساافه بيني وبينه بقت ضيقه شديد لدرجه حسيت بانفاسهه،، مسك شعري لماهو لوراء فضل ماسكو بيد والتانيه خاتيها في نصي ،،قلته ليهو وانا مرعوبه وبتمتمه في شنو ي هيثم يعني ،، فكاني من نصي وختا يدو ع شفايفي قال لي اشش ،،انتي خايفه مني ليه وملاحظ دايما لمن اخش من برا بتصلحي طرحتك او تلبسي توب نادر تقعدي بلبسك بتاع البيت ،،وليه عايزه تكون بينا حواجز انا وانتي ما راجل ومرتو ،،لمن قال كدا فكيت منه وعايزه امشي ثبتني تاني قال لي انا بعتقد عندي حقوق عليك ولازم اخدها صح ولا انا غلطان ،،قلته ليهو هيثم انا م عايزه اي شي ولو عايز حاجه زي دي تقدر تعرس م فارقه معاي وم تقول انه انا بزعل او شي زي دا ،،قال لي اعرس ليه يعني وضحك اعرس ليه وانا عايزك انتي ،، م تقولي حاجه تاني اصلاً ومسكني من يدي ومشينا ،،م كنته قادره اقول حاجه ولا كنته قادره اوقفه بالنسبه لي خلاص والله م ح تفرق بي حاجهه ،،باسني على راسي وقال لي م تعارضي حاجه وخلينا حلوين مع بعض ،،ونتجاوز المواقف الظروف ختتنا فيها ،،متاكد ح تتعودي وتعيشي حياه حلوه معاي انا.

الصباح كان حصل بيني وبين هيثم اي حاجه ممكن تحصل بين راجل ومرته ،، انا من اليوم م مرتو عالورق وبس انا حرفيا مرته في اي حاجهه،، قال لي انا الليله حابي البس على زوقك انت جهزي لي لبسي مسافه اطلع من الحمام قلته ليهو طيب،، قال لي في عقد عمل جاني لشغل فالشماليه تحديداً سد مروي وح يدوني سكن واي حاجه وممكن اخدكم معاي ،،قلته ليه عقد يعني ح نسافر ؟ قال لي ايوه وحلو شديد معاي غايتوو رايك شنو،،قلته ليه الحاجه دي بترجع ليك انا فلو عايز م عندنا مشكله لكن ،،قال لي لكن شنو قلته ليهو مدرستهم والجو هناك ،،قال لي بنقلهم ساهله والجو هناك حلو غايتو ادوني يومين افكر فيهو لو اوافق او ارفض وقلته اشاورك ،،قلته ليهو الحاجه البتشوفها انت ،،قال لي طيب نشوف ودخل الحمام ،،وانا فتحته دولابه وبفتش ليهو ع حاجه ظريفه جا طالع من الحمام وخاتي اللبشكير ع كتفه ولابس شورت اتزكرت فهد واليوم الكان عيان وانا في بيته البدله بتاعتو وقعت من يدي رفعتها سريع قال لي مالك،،قلته ليهوو لالا ابدا مافي حاجهه ح اجهز الاولاد وطلعته ليك اللبس دا يلا مشيت وانا حاسه نفسي ح ابكي وفعلا دموعي نزلت وانا بلبس في أمل قالت لي خالتو انتي بتبكي قلته ليها لالا خشت حاجه في عيوني ،،قالت لي اددها ليك " قصدها ادقها" قالته لي بوسيني في عيني ح طيب قالت لي خاضر وباستني قلته ليها اموله الشاطره حبيبتي يلا عشان تمشو مع بابا ،، وطلعتهم مشوو ،،قفلته الباب وجيت حممته منى ولبستها وعطرتها وقلته انضف البيت ،، سمعته الباب بخبط استغربته م حصل زول جاني لبسته مشيت فتحتو لقيتها اخت هيثم سلمت علي كويس قلته ليها فضلي خشت

جبته ليها مويه قالت لي الاخبار قلته ليها تمام والله،قالت لي الف الف مبروووك والله تتهنو قلته ليها الله يبارك فيك ،،قالت لي الاولاد كيف معاك م يكون معذبنك قلته ليها تمامين والله طلعو مع ابوهم بس ح اجيب ليك منى تشوفيها جبتها ليها شافتها وبتلعب فيها ،،قالت لي الله يعينك والله ،، الترييه م ساهله ،،انت كيفك وجو البيت معاك كيف ،،قلته ليها والله كله تمام الا زهجت الوحده ونص اليوم براي بس من يرجعو م بدوني فررصه،، اتونسنا وشربت قهوه ومشت

إتصل علي فهد انا لمن شفته رقمو اترددت كتير عشان ارد بس شوقي ليه يمكن خلاني انسى كل حاجه وارد عليه ،،
لمن فتحت الخط فضل ساكت وم بيتكلم بعدين قال لي ميسااء قلته ليهو نعم ،،قال لي مشتاق ليك،، والله مشتاق ليك💔💔اسف لاني اتصلته عليك اسي بس انا م قادر استتحمل ي ميساء انا مووجوع ،،لمن قال كدا انا م قدرته احبس دموعي قال لي بتبكي صاااح ما تبكي يخ م تقطعي قلبي اكتر ،،قلته ليه مهو انا سبب وجعك ،،قال لي ميساء نحن لازم نمشي قلته ليهو نمشي وين قال لي نسافر اي حته وترفعي قضيه تطلقي ،،لانه كدا ظلم وربنا م رضى بيه غلط زواجك بيه اصلا ،،زواجك الحصل دا غلط ولازم نصلحه نحن الاتنين بندفع فالتمن ،،لاا ح اقدر انساك ولا انتي ح تقدري ،،عشان كدا فكري فالموضوع،،،دا وخلينا نبدا حياة من تاني اهلك لازم غصب يرضو بينا ،،م ح اخليك تدفعي حاجه م ليك يد فيها،، ح اقيف حتى تتجاوزيها ونبقى ل بعض
#نتلاااااااااااقي
👍2
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٧-

اها رايك شنو انتي ،، قلته ليهو ما عارفه يافهد قال لي ما عارفه كيف كمان ،،خايفه من اهلك انتي ؟؟ مش بتثقي فيني واي حاجهه وبتحبيني متردده ليه،،انت مش لسه في بيت اهلك ،،م قدرته ارد عليهو تاني قلته ليه اي،،قال لي طيب رايك شنو بكره نمشي ارفعي دعوة طلاق او اتكلمي مع الزول دا خليهو يطلقك ي ميساء لو رفض نلجأ للقانون ،،لو اهلك عارضو مستعد اأجر ليك بيت براك او نسافر لحدي ما يقتنعو ،، انا المرة الفاتت لمن شفتك معاهو قلبي كان بيتقطع يا ميساء انا من غيرك م ح اقدر اعيش ولا أكمل حياتي مستحييل يا ميساء ،،قلته ليهو ولا انا م قادره استحمل قال لي طيب ل بكرة نتكلم تاني واكيد ح نحل الموضوع دا قلته ليهو طيب،،

فضلتهه بفكر في كلام فهد دا ودي فرصه عشان نبدأ من جديد،،لكن هو م عارف اني ساكنه معاهم ولو عرف ردة فعلو ح تكون شنوو ،،
بالليل بعد الشفع نامو ،،هيثم قال لي بعد بكره ح نمشي ،،قلته ليهو جد يعني خلاص قررته؟؟ قال لي ايوه خلاص قررته مش موافقه انتي؟ قلته ليه ايوا وقمته خشيت المطبخ بفكر اقول ليه طلقني ولا اعمل شنو انا اسي ،، يا رب انا محتاره وم عارفه اعمل شنوو انا بين نارين ، سمعته هيثم بنادي لي مشيت ليهو ،، قال لي اختي سميره "اسم اخته" قالت ح تأخد آسر يقعد معاها قلته ليهو كيف يعني يقعد معاها؟ قال لي قالت احسن يقرأ هنا مدرستو حلوه وم عندها اولاد تهتم بيه قلته ليهو هي قبيل جات هنا لكن م فتحت معاي الموضوع ،،لكن م مشكله الانت تشوفو اعملو ،،قال لي طيب تمام ،،

كان قدامي خيارين يا أما امشي مع فهد يا أما مع هيثم ،، اختياري ل فهد بيعني مشاكل لي وليهو بيعني اتخلى عن اولاد أختي بيعني مشاكل كتتير ،،بس اختيارري ل هيثم بيعنى اني اخسر فهد ،،فكرت شدشد وكتتتير ،،انا ما كنته حِمل مشاكل تانيه خصوصاً اهلي ح يقولو فضحتنا وم ح يرضو وممكن كمان يخاصموني للابد،،في حين انه اولاد اختي في امس الحاجة لي وبعتبروني زي امهم ،، وانا تاني م حبيبتو لي فهد البحبها ،،انا مرت واحد تاني ،،فقررته ح اكمل فالطريق الصعب البديتو وح اسافو مع هيثم وأريّح فهد مني تماما واسيبو يعبش حياته واحتمال يتناساني ويكمل ،،الرجعه تاني اكبر غلط ممكن اعمله وجريمه في حق ناس كتيره وح يجيب مشاكل

أتصصل علي فهد وفضلنا نتكلم قلته ليه انا اسفه م ح اقدر اجي معاك ي فهد ،،قال لي الكلاام البتقوليه دا شنوو،،ليه انتي كدااا،،قلته ليه واسي كلامي معاك دا زاتو ما صاح ي فهد انساني وعيش حياتك

.:
او بالاصح ننسى بعض ،،قال لي انت بتطلبي المستحيل ،،لكن لو الحاجه دي بتريحك وعارف م بتريحك لكن راضي بيها لو ربنا كتب لينا كدا مع انه صعب علي وم عندنا حل تاني ،،يا ميساء امشي بس تأكدي اي لحظه لمن اموت انا ح افضل مستنيك ،،قفل مني وانا ببكي ببكي بحرقه من جواي ،،
صفحة فهد انطوت من حياتي لأجل غير مسمى يمكن اخترت الطريق الاضعف الاسهل ،،بس كنته شايفه الصح ،،
في جانب تاني فهد في الاذاعه ،،
يا وجن انت عارفه للان ساكت وبتعامل باحترام عشان ف يوم كنتي صديقه اعز زوله واحب زوله لي ،،تمام بس انتي اتجاوزتي حدودك لدرجة بتجي هنا. ،يعني الفتره المفروض تقيفي معاها انتي هنا بتسرقي في حبها،،قالت ليه يا فهد انا عايزاك لكن ،قال ليها يا وجن لمي باقي كرامتك واتوكلي تاني م تحاولي تصلي لي ولا تتصلي علي ولا تفتشيني لانه والله اسمعي كلمة والله م بحصل خير ولاني انا اصلا م في حاله اسايرك واواسيك فهمتي علي؟ قالت ليه طيب ومشت.
اما انا في البيت جو اهلي عشان يودعوني وكدا امي بتسألني كيفك وكيف معاك البيت دا وكدا قلته ليها كلو تمام يا امي قالت لي الحمد لله اهم شي تعرفي انك مسؤوله منهم قلته ليها ايوه ي امي ،، ليه منال وروان م جو ،،قالت لي منال سافرت،،قلته ليها مت غير م تودعني؟؟ قالت لي هي م ودعتك يعني؟؟ قلته ليها ابدا لكن م مشكلهه،،وروان ،،قالت لي فالقاهره ،،قلتهه ليها كويس والله

ناس امي ودعوني ومشو وجات سميره اخدت آسر ،، حسيت م عايزه اديها ليهو بش لمن فكرت لقيت احسن خصوصاً المدرسه امل ومنى يكونو معاي ،،اشتريت ل نفسي رقم جديد وفرمطت الجهاز بحيث اي حاجه فحياتي تتفرمط معاه ،،حسيت نفسي عايزه أبدا من اول وجديد وأبدا حياتي من تاني ،، سافرنا بعربية هيثم وصلنا الضهر كدا بعد 6ساعاات سفر وصلنا هناك ونحن تعبانين شديد الحته كانت مروي البيوت كانت ظرريفه ومبنيه جديده البيت النزلنا فيهو كان بيج من طابقين وقدامه حديقه حلوه كان بيوحي بالسلام وحسيت بأطمئنان غريب لي زمن طويل م سافرت وم حسيت بالاستقلاااليهه ،، اتفأئلت وخشينا طبعاً كان عايز نضااافه تقيله ونحن فالحوش بتاعه جات وحده كدا لونها فاتح سلمت علينا قالت لينا انتو جيتو جداد هنا صح قلته ليها ايوه قالت لينا الا تتفضلو بي بيتنا انا اسمي هديل قلته ليها لالا شكرا قالت لي لا العفو اكيد اولادك تعبانين ومعاك طفله صغيره فضلو بالبيت ارتاحوو ونضفو البيت دا بعدين جيبيهم ،،هيثم قال ليها تمام ،،مشيينااا معاها
قالت لينا زوجي فالششغل ما كان عندها اطفال جابت لينا مويه وعصيرر ،،وشغلت لينا التكييف نومته منى وامل فالسرير ،، واتونسنا واتعرفنا عليها قالت هي من دنقلا واتزوجت وسكنت هنا وزوجها اسمو وائل ،،
كانت ظريفه وطيبه شدديد وحسيتها خشت قلبي طوالي ،، طلعنا مشينا بدينا نرتب فالبيت وخليت معاها البنات نضفناااا كداا ورتبناا المطبخ وغرفتين وفوق م طلعتهه ،،لانو حسيت نفسي مرهقه وتعبته شديد قلته ل هيثم ح امشي اجيب البنات ،،قال لي البيت عجبك قلته ليهو حلوو شديد ومريح قال لي الحتهه هنا بررضو حلوه بكره بطلعكم مريحه شديد وح تتبسطو 🌸💕
وفعلااا حسيت المكان بشبهني وح ارتاح فيهو بعيد عن اي ضجه او زعل ومشااكلل ،، نفسياً ح ارتاح واكون علاقات جديده وبساعد نفسي انسي الفتره ديك من حياتي ،،حرفياً الرضا بالواقع 💕💕💕

#نتلاااااااااااقي
#أربعينيه
بقلم ميساء محمد
-١٨-

مرت أسسبوعين فيهم شبه أستقرينا فيها انا وهيثم والبنات سجلته أملفي روضه ومنى معاي ،، يوم كدا هبقم طلع الشغل وانا بنضف بعد ماهو طلع ،لقيته ناسي تلفونو فجأه بقى يضرب وانا جنبهه ،،اترددت تاني قلته إحتمال يكون دا هو متصل من الشغل ف رديت عالرقم طلع صوت وحده طوالي قالت هيثم حبيبي وين انت انا من الصباح بتصل قلته ليها عفوا منو معاي قالت لي انتي منو المعاي قلته ليها انت المتصله قالت لي ايوه انا متصله عرقم خطيبي انت منو،، طوالي قفلت الخط التلفون فصل يرن ويرن وانا في حالة صدمهه،،الفتره الفاتت صح لاحظت يمكن هيثم طوالي مع تلفونو وباليل برجع متأخر،،لكن م هماني لانه باعتبارها حياتو وانا ما خصني ،، بس بعد فكرت فكرت اذا هو اساساً ما عايزني ليه م اتزوج العايزها وخلاني في حالي ليه يدمر حياتي انا ع الفاضي بفكر كدا منى صحت وكانت بتبكي وانا م مشيت ليها ولا شلتها وكنت متسمره في محلي ليه بحصل كدا باب الشارع كان فاتح م مقفول بالمفتاح جات خاشهه هديل جارتنا لقتني قاعده وخاته راسي بين يديني ومنى بتصرخ شديد جات قالت لي ميساء ميساء يا بت انت الشافعه قاعده تبكي مالك انتي في شنو ،،حسيت بطني بتوجعني شديد صرخت قلته ليها هديل انا بطني واجعاني شديد شديد قالت لي بسم الله شديد ولا حبهه تعالي يمكن من البرد تعالي اديك حاجه تدفيك خشينا شالت منى وعملت لي نعناع وتاني شاي قلته ليها الوجع زايد يا هديل قالت لي طيب ارح المستوصف نفحصك قلته ليها طيب ألبس ونمشي وفعلاً مشينا وعملنا الفحوصات وقعدنا للنتيجه زي نص ساعه وبعدين طلعت مشيت اشيلها قال لي خديها وخشي للدكتور فخشيت عاين ليها كدا قال لي انتي م عندك حاجه بس تعبني نفسسك قلته ليه بس الوجع كان فظيع قال لي مبروك شكلك م عارفه قلته ليهو مبروك شنو قال لي انتي حامل. ،قلته ليهو انا؟؟ قال لي أيوا انتي هههه مبروك قمته طلعته هديل شايله منى واقفه اها قال ليك شنوو قلته ليها قال انا حامل قالت لي الف الف مبروووك انا اتوقعته بس قلته نصبر ارح البيت واريك تعملي شنو تاكلي شنو تشربي شنو مش اول طفل قلته ليها ايوا قالت لي تمام بس م تتعبي نفسك خالص

قالت لي انا ربنا للآن م رزقني بأطفال الحمد لله ، كل يوم ح اجيك انضف ليك واطبخ ليك قلته ليها هديل مقدره تعبك وقلقك علي لكن م عايزه اتعبك شديد قالت لي لالا مافي اي تعب الفتره دي اكتر فتره انتي مرتاحه فيها للراحهه و انا جنبك ،، خوف هديل علي ووقفتها جنبي حسيت فيها الاخوه والصداقه الانا محرومه منها حسيت انه زول غريب ممكن يكون أحن عليك من ناااس كتتيره حوااليك يمكن ربنا جابني هنا عشان يسندني ويفرحني بيها لانو لو كنته لسه فالخرطوم ،يمكن اموت وانا مقهوره،،
اما بالنسبه لي الخبر دا كان زي المخدر اللفجأه دخل جسمي أنا حامل!! في زمن المفروض اكون مع نفسي وم ح اقدر علي مسوؤليه تانيهه،، دا خالص م وقت الطفل دا وأنا ما عملته حسابي ،،

انا نهاي م مستعده لاطفال واصلا الزواج د م زواج عشان اجييب اطفال صدمتين في يوم واحد التعب زااد اضعاف مضاعفهه ،،بالليل جاا هيثم وانا بعمل ف العشاء بين حيرة اسالو من الاتصال الجا وبين اوريهو اني حااامل ،، حيرة م بعدهاا حيره،، قعدته قال لي الليله نسيت تلفوني هنا قلتهه ليهو ايوه لقيتو قال لي م جاتني مكالمهه قلته ليهو جات بس م كنته سامعه شي والخط قفل قال لي ايواا ،،شايفك م طبيعيه مالك قلته ليهو انا حامل ي هيثم قال لي بجد قلته ليهو ايوا اتاكدت قال لي خيره وبركة ألف مبروك لينا وكمل عشاهو فكرت اسي لو كان فهد اللس فمحلو وسمع الخبر دا اكيد رده فعلو كان غير ،،انا م وريت هيثم بالاتصلت م عارفه عدم مبالاه مني ولا عجز ولا تفسيره شنو تحديدا،،الحاجهه العارفاها انو مافي حاجه فارقه ولا ح تفرق معاي تاني،،
مرت التسعه شعور ببرود فظيع فيها تعب وقلق وخيانه هيثم البقيت بشوفها قدامي بعيوني لكن كنته غير مباليهه،،

اتضح انه سبب مشاكلو مع اختي كان البنات الكتيره الحواليهو ،، بالنسبهه لي ح يفرق بشنو؟ لا ح يزيد لا ح ينقص بس هي كانت مستحمله كل دا كيف ،، كل الحوالي كانت طاقه سالبه احساس وشعور الوحده القاتل السند المعدوم حتى لمن لفيت جد احبه م خلوني اتهنا معاه وحرموني منه سلبوني اي حاجه وماف شي موجود ممكن يسعدني ،، في يوم خميس وضعته وكان ولد زي الورد حسيت برااحه عظيمه انو في حاجه بتربطني بالدنيا من تاني عندي حته مني بتتنفس ، سميته فهد وبشوف فيه فهد الكان نفسي فيه ،،عايزه يشبه فهد في كل شي في الاخلاق والخلقه ،،عايزه يبقى نسخه منه ،، في كل شي.. وجود فهد الصغير غير حاجات كتيره جواي خلاني اتمسك بالحياه دي من تاني وغصب عني اتأقلم ع الوضع الانا مجبوره عليهو قررت اخلق ليه جو أسري يخليه مبسوط عشان م يكون ضعيف قررته اتقرب من ابوه واخلق فالبيت سعاده عشان كل شي حواليه يكوون مليان طااقه إيحابيه هو كل حياتي،
مرت اربعه سنهه بخيرها وشرها وفهد كِبر ،،بس المشاكل فالبيت بدت تاني او بالاصح نقول زادت هيثم
1👍1
بقى ببيت برا البيت وبخليني معاهم في قلق وزهج حسيت انه كدا انا اتحملت فوق طاقتي وم ممكن استحمل اكتر ولا ح اقدر اكمل بس برجع بقول ل نفسي استحملتي كتير يعني تاني برجع واقول لا لازم الحق واعيش لي يومين في دنيتي لازم ألحق حلمي ،، في يوم كدا بالليل وكنته طولته من الاذاعه واسمع راديو وكذاا بعد نومته فهد فقررته اسمع شويه بس سبحانه ربي كأنه مقرر لي افتح الراديو واذاعه همسه اول م فتحتها جاني صوت فهد بيقول مرحب بيكم في إنتكاسه حب ،،اطراافي جمدت واعصابي اتشدت واتوترت ونفسي بقى طالع نازل وحسيت بروحي ح تطلع الصوت دا لي خمسه سنه م سمعته بس ولا حاجه فيه م اتغيرت كأنه نفسه وكل شي فبقيت بسمع فيه

قال الحلقه دي مخصصه لفهد اللجواي حابي اعرفكم علي لانه مرت سنين وناس كتيره بتحاول تتعرف علي فانا مستعد اجاوب على اي سؤال في راسكم تجاههي ابتسمت من غير م اشعر فهد بخيير فهد كويس فهد مكمل طريقو حسيت نفسي ح ابكي من الفرح حسيت حبي ليهو جواي م نقص ولا مل بالعكس زاد اضعااف،، فكان من ضمن أسئله الحلقه انت لسه بتحب؟ فكان جواابه ولا لحظه م اتوقفته عن الحب من يوم م لاقيتها،، تاني كان في سؤال الواحد ممكن ينسى البحبه ؟؟ فكان جوابهه االبحبه؟ مستحيل لو الواحد اُصيب بداء الحب شفاؤه مستحيل ،، فبرضو كان ف سؤال بتؤمن بفكره الحب بعد الفراق؟ فقال كلنا بنحب بس بنرميها عالنصيب لو النصيب بقى م ف صفناا فمجبورين عالحب من بعد واحد سأله يعني شنو حب عن بعد فقال يعني بحب حد من غير م اسمع صوته ولا حتى اشوفه وكل وسائل التواصل بينا مقطوعه الا صلة الحب،، سؤال اخير ليهو كان انت مصاب بمرض او بتعاني من حاجه او كدا ،،السؤال كان عادي بس إجابة فهد كانت غير عاديه قال انا مُصاب بيها ،،انا منتكس في حبها 💔💔💔
فهمته انه قاصدني وانهرلسه انا في باله ولسه بحبني ولسه جواهو حاجات كتتيره لي وانه حبه لي م كان مجرد عابر حبه لي حب خالد فالذهنه وربنا سبحانه عشان يطبطب علي خلاهو يقول الكلام دا عالملأ وانا اسمعه فاليوم داك تحديداً طول الخمس سنين دي انا م فكرت افتح الاذاعه الا اليوم داك فربنا حتى لو قدر لنا الفراق بطبطب عليناا .
ف قررته قرار بعد م حسيت نفسي جواي طاقه حلوه اني لازم ابدل وانتفض لازم اقوم من المقبره الانا دفنت نفسي فيها دي انا لازن اطلق من هيثم انا عير مجبره عالعيشه هنا انا لازم ارجع الخرطوم لازم ارجع لحياتي ولازم ارجع ل فهد

كنته منتظره هيثم يرجع بفارق الصبر ،، لمن وصل وقعد جبته ليه مويه وقلته ليه انا عايزاك في موضوع مهم قال لي موضوع شنو ،،قلته ليهو انا عايزاك تطلقني قال لي اطلقك انت جنيتي! ؟ قلته ليه كنته مجنونه وعقلت اليوم ،،قال لي م فاهمك بتقولي شنو انتي؟ قلته ليه انا عايزاك تطلقني ي هيثم ،،انا فضلته السنين دي كلها راضيه بالاتقسمم انا جبرتته نفسي على حاجات م كان المفروض اعيشها ،، قتلت نفسي الف مرره بس تاني م ح اقبل صبرت ع كل شي وع خياناتك قال لي خياناتي؟؟ قلته ليهو ايوأ ي هيثم انت مفتكر م شايفه انا عارفه اي حاجه انت من وراي بتهبب فيها،، انت حر بس ما احترمت وجودي خصوصا م كنت مجبور تعرسني وانا كنت ح اتكفل بأولاد اختي واسي كمان م ح اخليهم ح اخدهم معاي بكره انا راجعه الخرطوم،،قال لي ميساء ،،قلته ليه احفظ باقي كراامتك وطلقني نقول م اتفقنا انا م ح اقبل اعيش فالجحيم دا ابداا وكفايه التضحيات الانا قدمتها لليوم كفاايه ذل وكفايه الم ووجع م رضيت بالمعروف المحكمه بيناتنا ،،قال لي طيب انت طالق فجاه بعد كلمتو دي بينا بقى في سكون غريب وصمت عجيب ،،قال لي انا شايف استحملتي كتير وتاني م ح اقيف ف طريقك من اليوم انتي حره ي ميساء وتقدري تساافري ،،ع قد م مصدقه خلصت منه بالبساطه دي ع قد م مبسوطه وفرحانه انه ح ابدا أعيش وانا حره من اي قيود م فكرت فيهو ولا ف اهلي انا حاليا بفكر في نفسي وحياتي الضاعت من سنين لو أتاخرت بس وصلت وصحيت أخيراً.

.:
#تخريمهه
أُحِبُّ طُقوسَ رعشتي فِي لِقَاءك ، فَي كُلّ مرَّةٍ . وكأنّي ألقَاك أوّل مرّة

#نتلااااااااقي