رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
صباح شهقت وختت يدها ع صدرها : سجميي انت بتقول لأمك الكلام دا البت دي اكيد عامله ليك حاجه ولا كاتباك انا اصلا عارفاها وعارفه حركاتها دي
-- امممي الله يهديك دا شنو البتقولي فيهو دا "وقام طلع "
صباح : الحيوانه دي خلت ولدي يتكلم معاي بالطريقه دي ؟ شوف البت دي بالله

جاسر وهو في طريقو للشركه كان بفكر ف كلام امو وكيف هي بتكره لما للدرجه دي ؟
جاسر مع نفسو : اعمل شنو ف الحاله دي انا متأكد امي ما حترحم لما ولما ما بتتحمل كلام زي دا ..#يارب هل انا غلطان لأني اتزوجته لما انا بحبها ومستعد اعمل اي شي يخليها مبسوطه لكن هي ما عندها ذنب تسمع فارغ كدا .. انا لازم القى حل للمشكله دي كدا ما ينفع

.............................

مها قامت من النوم 8ص بصوت فرح بتها وهي بتبكي
مها : صباح الخير حبيبتي هووس الحلوه مالا
قامت من السرير حممتها وحضرت ليها البزه بتاعتها وقعدت تلعب معاها
فادي طلع من غرفتو : صباح الخير
مها : صباح النور الليله النومه شالتك ولا شنو
فادي شال منها فرح وبقا بلعبها : يا حبيبة خالو انتي ..لالا ما ماشي الشغل
-- ليه
-- وعدته حنين واحمد بعد يرجعو افسحهم
-- كان تمشي وتجي بعد هم يرجعو
-- ما فرقت وعازم علا كمان
-- اهاا قول كدا من البدايه😉
-- وقالت الا اجيبكم معاي وخصوصا حنونه الشيطونه
-- اصلا كل يوم متصله لي وتقول لي اديني ليها وحنين زاتا عندها مزاج معاها تمسك التلفون تتكلم معاها لحدي ما اقلعو منها قلع
-- اي متعلقه بيها شديد
-- طيب والمطعم ماسكو منو؟
-- الايامات دي ماشي كويس مسكته الاداره لواحد كدا وممشي لي الشغل
-- ودا منو؟

-- اسمو قيس زول امين ومجتهد متأكد انو حيقدر على شغلة المطعم دي احسن مني
-- اممم ما تثق في اي زول بالسرعه دي
-- حصل يوم زول مسك ادارة المطعم غيري؟
-- لا
-- طيب لو ما واثق منو كيف ابقيهو المدير؟
-- طيب تمام حلو برضو ترتاح شويه
-- اممم وبعدين من هو جا والمطعم بقا زباينو كتار جاب لي الرزق
-- لالا دا ما تفرط فيهو لو كدا
-- اصلا ولا حأفكر
-- طيب م دام قاعد الليله حتمشي تجيب حنين من الروضه واحمد من المدرسه صح 😀
-- اهاا انا اقول ارتاح من الشغل تجي تشغلني الاخت الكريمه عندها
-- عندك كم اخت انته؟😌
-- وحده ومطلعه زيتي .. امس اتكلمت مع ابوي
-- ابوي؟؟؟ بي وييين
-- انا عارف
-- والذكرو بينا شنو فجأة كدا
-- ما عارف والله

..................................

قيس وفتحيه كانو بشربو ف الشاي وبتونسو جات غفران طالعه وهي لابسه لبس المدرسه غفران : صباح الخير
فتحيه وقيس : صباح النور
قعدت جمبهم وامها كبت ليها الشاي
فتحيه : اها الشغل كيف يا ولدي
قيس : كويس ي خالتي متعب بس احسن من القبلو
فتحيه : الله يعينك
غفران بتردد : امي
فتحيه : نعم
غفران : امس كانت نتائجنا وو
فتحيه : اهاا بشري ي بتي
غفران عاينت لقيس بنظرات حزينه وهي شايفه الفرحه ف عيون امها قيس هز راسو بمعنى تكلمها
غفران : جبته 86
فتحيه : ما كعبه بس شدي حيلك انتي بتجيبي احسن من كدا
غفران : ان شاء الله دعواتك بس
فتحيه : ربنا يوفقكم الاتنين يا اولادي ويفتحها عليكم وين ما تقبلو " وعن دعوات الام البتفتح النفس💜"
قيس وغفران : امييين ياارب
فتحيه : طيب ماشه ليه الليله مش قلتي بعد النتائج تاني ما بتمشو؟
غفران : ايوه بس ف حاجات كدا عاوزه اسأل منها
فتحيه : طيب

بعديها قيس وغفران طلعو سوا
قيس : ليه ما وريتيها الحقيقه؟
غفران : ما قدرته انته ما شايفها كانت مبسوطه كيف؟؟؟
قيس : طيب بس اجتهدي
غفران : تمام .. صراحه الليله ماشه لأنو المدير قال لي اجي عندو كلام معاي اكيد بخصوص الفيزياء
قيس : طيب م مشكله بعدين تعالي لي ف المطعم عازمك حاجه حلوه
غفران : بالجد؟؟؟
قيس : ايوه
غفران : طييب😍❤️

.............
حلا : اتأخرنا الليله
نور : الساعه 8 ياداب
حلا : طيب يلا عمو اشرف حيكون منتظرنا من قبيل
حلا ونور نزلو من غرفهم وقابلو هلال وهاله ف الصاله
نور وحلا : صباح الخير
نهله وهلال : صباح النور
نهله : نتائجكم الليله صح؟
نور وحلا عاينو لبعض لأنو ما كلموها ولا كانو ناوين يكلموها
نهله : مستغربين صح .. امس المشرفه رسلت رساله عشان الطالبات الزيكم والما عاملين اعتبار لاهلهم
هلال : ليه ما كلمتونا
نور : كنا حنكلمكم بعد ناخدها
نهله : طيب اطلعو لأنو الوقت اتأخر

نور وحلا طلعو والطريق كلو خايفين من نسبهم تكون كعبه لأنو نهله ما حترحمهم وحتحبسهم لحدي ما يخلصو المواد كلها .. وصلو المدرسه بعد ربع ساعه وكان بدو توزيع النتائج
نور : انا ما حأخد نتيجتي
حلا : جنيتي اكيد صاح ماما حتكسرنا لو مل اخدناها يلا يلا نتوكل وما بحصل الا خير
👍1
#يارب اتمنى أن يعود كل شيء كما كان ، فأنا منذ مدة لم أشعر بأنني بخير أبداً .!🖤
#رواية أغتصبت ولكن
#الكاتبة ملاذ محمدتوم
الحلقه الثالث وعشرون
ظلت الايام تمر دون شئ يذكر مروان يتجاهل رنا يهتم فقط بي سيدرا وهذا الإهتمام يجعل رنا تتذكر الماضي كيف اخبرتها إذا رزقهم الله بي فتاة سوف يهتم بها هو أنكر ولكن اليوم رأت كل شئ بي أم عينها كانت سعيده هو ليس ك عثمان لم يكرها ابنته ولكن اشتاقت له رغم كل شي تشعر كانها وردة تزبل في بُعد مروان..... نعم هي محقة لقد نقص وزنها وزبلت عينها الحادة الجميلة اصبحت لا تضحك ولا تتكلم مع احد فقط تحكي وجعها لي ابنتها بعد أن تنام وعن تلك الجميلة البريئة ميرال تعمل مع ياسر طول اليوم لا تجد فرصة تفكر في حسام حتي ظنت أنها لم تحبه يوم طول يومها مع ياسر تضحك ومرات تخجل من غزله الواضح لا تعلم أن كل هذا بداية لقصه عشق وغرام لان تخلص .. وعن مروان يطحن نفسه في العمل حتي ياتي الليل يعود الا حبيبته يشبع منها وهي نائمة ك ملاك ثم يذهب الا غرفة سيدرا وينام بها..... ولكن الا متي هذا الهدوء هل هاكذا سوف تنتهي حرب عائلة النمر او هناك المزيد...................
أعلنت الخطوط الجوية وصول طائره قادمه من القاهرة تعلن حضور ضيف جديد لي تلك العائلة ولكن هل يجلب الشر اما الخير نراء ذالك معآ اعزائي......؟.
هيام: كيف ترسلي السواق ي مروان للدرجه دي حضوري غير مرحب بيهو
مروان: استغفرالله ي حجه كل الموضوع عندي اجتماع مهم م حبيت اتأخر عليكي
هيام: حجه مين ي متخلف انا اسمي هيام
مروان: ادخلي ادخلي الفي دورك كلهم تحت التراب الا اخوكي في مستشفى المجانين
ضحكت هيام علي كلام ابن اخيه رغم بعد السن بينهم إلا هي كانت دائماً قريبة لهم
هيام: وين أختك
ميرال: انا هنا ي جميل انت
كانت ميرال تشاغل في عمتها ولكن هيام كانت في عالم آخر رأت نسختين من سلمى واحده صغيرة والثانية كبيرة دهشة او صدمه من ذالك الشبهه كيف هذا الشبهه المبالغ وابنتها لا تشبها بتلك الطريقه نظرت الا مروان ثم رنا وسيدرا تريد أن تفهم شئ منه... وكأن مروان فهم. قصد عمته أقترب منهم حمل سيدرا وامسك يد رنا كانت هذي اول مره بعد شهر يقترب منها ف كل مره ياتي لها وهي نائمة
مروان: اعرفك دي رنا مرتي ودي بتي سيدرا عمرها 3 سنة
هيام: تتزوج ويبقى عندك طفلة وانا اخر زول يعرف حتي انتي ي ميرال
مروان: انا قلت ليها م تكلمي زول كنت خايف يعرف ويرجع بس في النهاية عرف عشان كده طلبت منك تجي تتعرفي عليهم بعدين كل شئ حصل صدفه بحكي ليكي بعدين خلينا ناكل
ترك يد رنا دون أن ينظر لها وذهب مع ابنته الا طاولة الطعام جلس الجميع بتناول الطعام وسط ضحك هيام وميرال مع سيدرا كانت رنا تنظر لهم فقط
هيام: شنو ي رنا هو مروان متزوجه بكماء م تقولي كلمه
رنا: لا بس انا
مروان: بالعكس لسانها م بدخل في حلقها ثانيه بس هي تعبانه شويه بعدين م اتعرفت عليكي لسه
هيام: م مشكله نتعرف بعدين لو خلصت اكل خلينا نتكلم
مروان: اكيد يلا المكتب
رنا: اول مره اشوفها ي ميرال بس واضح انها بتحبكم
ميرال: هيومه شديد عايشة عمرها كلو في القاهرة انا لمن كنت صغيره مروان سفرني ليها من عذاب بابا
رنا: ربنا يخليكم لبعض
ميرال: لسه زعلانه منو هو بحبك
رنا: الحب م كده الحب ثقه قبل كل شيء ومروان م عندو ثقه في نفسو خلي فيني انا داخله غرفتي
ميرال: خلي سيدرا معاي خلاص
وقفت رنا تريد الذاهب ولكن احست بي دوخه قوية ضغطت علي نفسها حتي وصلت الغرفه اخذت حمام ونامت... وفي المكتب
مروان: بس ده كل شي
هيام: بس هي كيف تشبهه امك بي الطريقه دي
مروان: م عارف ي هيام هي زعلانه منى قريب، شهر، خايف اخسره م بقدر من غير، رنا
هيام: ح تفضل معاك كيف وانت مصر تكون ذي، ابوك الف مره قلت انسى كلامو م تعيش حياتك علي تجارب ابوك
مروان: م قادر خلاص حاولت اغير من نفسي بس م قدرت وهي السبب كل مره تخليني افقد اعصابي
هيام: ربنا يكون معاكم هسه اطلع شوف شغلك والمساء نقعد كلنا ونشوف حل
مروان: تمام طالع فوق اول حاجه
كانت رنا نائمة احست أنها في عالم آخر جميل مثله لي اول مره شعرت بي أمان طول حياتها كانت تضحك من قلبها تغوس رنا في احلامها دون أن تشعر بي وجود مروان أقترب منها وضمها بقوة ثم بي حنانه المعهود قبلها في كل مكان يشعر كأن هذي اخر مره تكون فيها رنا بين احضانه بعد زمن طويل تركها وخرج من الغرفه والمنزل ومجرد ذهاب مروان احست رنا أن ذالك الامان يتلاش وكان الامان الذي شعرت بها كان حضن مروان ظلت تركض وهي تبحث عنه تراها يبتعد منها وهي تركض خلفه تصرخ ولكن صوتها خانها لا يخرج من حلقها ظلت هاكذا لمدة تركض وتصرخ وعند مروان صعد سيرته وذهب الا الشركه اثناء القيادة رن هاتفه
👍182😢1
-انسه... اقصد مدام ساره 🙄 اتصلت وقالت حفل زواجنا بعد يومين وقالت لي اجهز يا عريس والكرت حايصلك🙂 يعني هي متصله عشان تعزمني على عرسي قادر تتخيل؟ 🙂

=🤣🤣🤣 والله سمعت بعرسان بهربو وعرسان بعرسو بالغصب بس عريس تعزمو العروس على عرسو دي اول مره تمر علي😂🤣 والحفل متين ان شاء الله

عصام اخد تنهيده طويله وقال: بعد يومين

=طيب وانت احساسك شنو يعني..

عصام قاطعو: بقت مافارقه ابدا ما فارقه بعد خسارة براءه بقيت حاسي نفسي جسد من دون روح حتى جسدي العايش بيهو دا انا عايش بيهو عشان احقق وصية براءه بس ما اكتر

= الله يعينك يا اخوي وان شاء الله كل البحصل دا لي خير 💔

- كان ممكن اصدق انو حايكون في خير من زواجي دا بس مع ساره دي مستحيل يجي خير💔

=البت دررعه😂🤣🔥

-انت معاي ولا معاها؟ 🤨

=طبعا طبعا معاك معاك قصدي انها متوحشه متوحشه🐸💔

-قوم قوم مني انا نعسان عاوز انوم

=طيب تصبح على خير يا عريس😂


﴿طلع منو وعصام بقى بخووض في صراعات مابين الماضي وتفكيرو في الحاضر وخوفو من المستقبل💔 وبعد عرااك طويل استسلم ونام💔😴

___

عند ميرلاف ووجن


﴿لسه قاعدين وسرحانين في البحر قطع الصمت دا وجن.. 💔)


وجن: كل انسان في الدنيا دي ربنا جعل ليهو جرح💔

ميرلاف: وجعل لكل جرح💔 ضماده🩹

وجن: ضماده؟؟ انا مالقيت ضماده لجرحي يا ميرلاف 🥺💔 انا كل ما ليهو جرحي ماشي في زياده🥺💔 انا كل مره بتوجع وبنجرح بس.. اي صح مرات انا بضحك لكن بكون متاكده انو نهاية الضحكه دي في جرح كبير🥺💔😭 ضحكت لي مهدي🩹 بس خاني💔... وضحكت لي براءه🩹 ومشت خلتني💔... ضحكت لي حبي في المكتبه🩹 بس كمان اتخلى عني💔 انا ليه لسه عايشه يا ميرلاف بجد كفايه كفايه علي كل الجروح والمواجع دي😭🥺💔 انا بجد نفسي ارتاح اشتقت للراحه والنوم والفرحه اشتقت ليهم يا ميرلاف😭💔 انا تعبت والله خلاص كفاايا كفايا البحصل معاي دا😭💔كل العاوزاهو اني ابعد وتطلع روحي بس💔

ميرلاف: عاوزه تمشي وتخلي كل الناس البتحبيهم ماعاوزه تفرحيهم وتكوني جمبهم🥺💔

وجن بقت تبكي بهستريه ووجع😭💔: افرحهم؟؟ طيب انا البفرحني منو يا ميرلاف انا البكون جمبي منو انا البفكر فيني منو 💔😭 انا الحايضمد جرحي منو يا ميرلاف انا يا ميرلاف ماخليت زول انا كل الناس البحبها ضحكت ليها وعملت ليهم اي حاجه وكلو كان على حساب شنو؟ على حساب سعادتي انا وفرحتي وراحتي انا لمن جيت احسب الفرح في حياتي لقيت نفسي خسراانه لقيت نفسيا ما عايشه يا ميرلاف 😭😭💔💔الدنيا دي ظالمه والله وغداره والبشر ديل كائنات مخيفه جدا يا ميرلاف😭💔💔 انا.... انا.. انا... ﴿وسكتت ما قدرة تكمل وبقت تبكي بس 😭💔 ميرلاف ضمتها شديد وكان قلبها موجوع عليها 😭❤️🫂)

ميرلاف: ابكي ابكي يا وجن ابكي وطلعي كل الجواك🥺😭💔

﴿وكأنو ميرلاف فكت لي وجن قيود قلبها وعلى طول وجن انفجرت في البكى با اعلى صوت عندها وميرلاف بتبكي على حالتها الكانت بتبكي الصنم😭💔🥺 قلبي وجعني عليك يا وجن ما تستاهلي😭😭


#يارب جرح 💔 من عندي وضماده🩹 من عندك❤‍🩹🤲

__

في الصباح.. 💔


#والصباحات المنيره💡بالجروح ضاماها عُتمه💔🥺


﴿وجن وميرلاف نامو في مقعد مقابل للبحر من التعب النفسي والجسدي💔 ما صحو الا على صوت تلفون ميرلاف البرن وكانت دي ساره..﴾


ساره:الوو ميرلاف

ميرلاف:ساره🥱💔

ساره:وين انتو يا بنات صحيت لقيتكم ماف مشيتو وين

ميرلاف وياداب استوعبت انهم نامو في الطريق:ساره نن...نحن..هو نحن

ساره:انتو شنو يا ميرلاف اتكلمي ما تتمتمي

ميرلاف:نحن نزلنا نتمشى تحت بس هسي حا نرجع

ساره:تتمشو؟؟🤨 طيب طيب تعالو سريع انا عاوزاكم

ميرلاف:مسافة الطريق بس


﴿وقفلو على كدا ميرلاف عاينت لي وجن وصحتها وجن قامت مخلوعه ..﴾


ميرلاف:وجن قومي اصحي نحن نمنا في الطريق امس خلينا نرجع البيت ساره اتصلت وقالت لازم نرجع هسي ضروري

وجن:ساره؟ عاوزانا في شنو

ميرلاف:ماعارفه بس خلينا نمش بنعرف وصحي ما تكلميها انو نمنا برا لمن سالتني قلت ليها نزلنا نتمشى


﴿وجن اكتفت بي انو تهز راسها بس وعلى طول مشو السكن..﴾

__

في السودان..💚



﴿كان قاعد ينزل في هدومو في شنطة السفر سريع سريع وامو واقفه بتحاول تمنع فيهو..﴾


فاطمه:وائل يا ولدي ماشي وين انت ودا شنو البتلم فيهو دا

وائل: انا مسافر يا امي💔

فاطمه بصدمه:شنوو😳 لالا انا مستحيل اسمح ليك تمش يا وائل انا..

وائل: امي الله يرضى عليك خليني امش انا حاسي نفسي مربط هنا وما قادر اعمل شي افهميني

فاطمه: انت الافهمني يا وائل 🥺💔 ما ممكن تبقو علي كلكم يا وائل كلهم سافرو وخلوني💔 وحتى انت؟ حاتمشي😭💔 ﴿وقعدت في السرير وبقت تبكي😭💔 وائل اتلفت ناحية الشباك وختا يدو في وشو ونزلت منو دمعه حااره بس مسحها سريع واتلفت لي امو وشال شنطتو وحاجاتو وطلع فاطمه قامت وراهو تبكي وتنادي ليهو بس هو مشى ولمن جا يطلع وقفت ليهو في الباب وهي بتبكي😭💔🥺 منظرها كان مؤلم أم
👍163