#غلطتي
(الجزء التاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٧-
_انا خطر على يزن ولا انت يا... بتاع دكتورة نسمة !!
*شنوووووووو(بي خلعه ) انت متابعني ولا الفهم شنو ؟؟
_والله افهم زي ما داير ، و عشان موصوع نسمة دا ما يوصل لي هتون يا عاشق يا ولهان ، ابعد عن طريقي و يزن كان داير اشيلو بقلعو قلع فاهم !!!! و مشى !!
و شهاب اتزكر كلام نسمة ليهو ..
#فلاش_باك
*طيب يا نسمة انا كمان بحبك بس ...
_بس شنو هههه انا عارفه يا شهاب ، عارفه انت بتحبني كـ دكتورة معالجة ليك اتحولت لصديقه ،شهاب ! ما سهل على وحدة انها تعبر عن حبها لي راجل بس صدقني انا ما عارفه للمشاعر الجواي تجاهك دي كيف ! لكن اتصدمت بوجود هتون دي في حياتك ! كنت فاكرة ان حياتك دي كلها لي بحكم ان مافي زول عارف سرك غيري .. و اسي انا بخيرك بين انسانه عارفه عنك كل اسرارك و متقبلاك بي مرضك ، و بين انسانه الله اعلم اذا بتحبك ولالا و الله اعلم اذا حتتقبل وجود مرضك و اضطراباتك دي ولالا ..اختار و انت ادرى بمصلحتك !!
رجع للواقع بي صوت الزغاريت والاغاني .. و بي بوسة على خده من يزن و هو ماسك في رقبتو وفرحان بي وجود شهاب وانه شايلو .. لسه شايل يزن و مشى بيهو لحد احر الشارع قعدو في المسطبه ،، و طلع تلفونو .. فتحو .. لقا مكالمات هتون القبيل كلها .. كتب ليها رسالة .. " مبروكة علي"
و في نفس المكان كانت في "عربية ممدوح"
اللي كان بيحاول يقنع نفسو ان زواج #هتون_كذبة رغم اصوات الزغاريت و الاغاني اللي كانت بترررن زي صدى الصوت فب الحلة كلهااا ..
(في جانب تاني)
*المرتب كم ؟
_مبدئياً 1500 جنيه ، الشغل فترتين ، من 8:2 و من 5:11..قلت شنو ؟؟
*موافق ..
_حابي تبدا من متين ؟
*من اسي لاني محتاج لـ مكان انوم فيهو ..
_متفقين ..
*بعد الحفلة*
_ووووي ووي يا هتون رجليني ما قادرة .. ااخ كعب رجلي نار نار بس ..
*لكن يا خالتو نعمة م قالو كدا كمان ، ما قعدتي ثانيه وحدة ، م خليتي غنيه ولا زغروته حايمة ... وووا حبيبب يزوني حبيب ماما مشتاقه ليك انا ي روحي الليله ماما قصرت منك يا روحي انا انشغلت عنك حبيبي (حاضناهو وهو نايم )..
_دا شهاب الغاااالي و...*قاطعتها ...
*خالتو نعمة !! اهل شهاب وين ؟؟
_......سكتت ..
*اممممممممم تمام ، انا حأنوم ، بكرة يومي طويل ، قمت زحيت منها و بديت اطلع في الفستان التاني البدلت بيهو الاحمر .. كنت حاسه ان قبضة قلبي دي ما ساي ابداً ، وبالي المشغول على شهاب ..
فجاة لقيت خالتو نعمة شالت توبها و طلعت من الغرفه !
تاني يوم -
صحيت متضايقه ضيق ما عادي ، قعدت استغفر ربنا كتير ، قمته قعدته على حيلي ، و بقيت بعاين في الفستان و ما كانت عندي اي رغبه اني اللبسو ولا يتعمل صيوان العرس الكانو بتكلمو عنو شهاب وخالتى نعم ..مسكت تلفوني وانا بفكر في شهاب المختفي دا ،، بس لقيت منو رسالة مكتوب فيهو "مبروكة علي" م بعرف ليه ابتسمت .. يا جماعه الزواج ما بكون كعب شديد في وجهة نظري لمن يكون على الاقل في طرف بيحب التاني ، يمكن دفرة ساي الامور بتمش ، حسب تخيلي ..
المهم : قمتا ..
لقيت الحوش ملان نساوين ، وريحة الاكل ، شكلهم ضبحو بدري .. لبست توبي و غطيت وشي وطلعت الحمام .. خلصته ورجعت الغرفه ، جاتني خالتو نعمة شايله صينيه فطور صغيرة ، و وراها يزن ، حضنتو و هي بتخت لي الصينيه .. قالت لي : شهاب امه خلتو من شافع و اتربى مع خالتو و بعداك خالتو اتوفت و ابوه اتوفى قبلها و الدنيا ربتو .. سمعت كلامها وعاينت ل يزن حسيت في تشابه بيناتهم ،، قلت ليها اسمعي انا ما حابه اللبس الزفاف دا ولا العرس ماليه داعي ، هو الغدا والموضوع انتهى كفايه امبارح انبسظتي انتي وناسك ..
بعد تعابير الخلعه اللي في وشها ، و دايرة تتكلم وتقيف لي زي كل مرة ، اترددت و قالت لي جداً ، و فعلاااا اليوم مشى على الترتيب دا لحد موعد العقد ..
اما عند شهاب :
كان بيكتب في رسالة محتواها : " اول مرة في حياتي احس اني متعلق ب أنسان و ان وجودو مهم في حياتي ، حتى وجود امي م كان بيشكل معاي فارق ، بس صدقيني انتي ختيتيني بين خيارين احلاهما مُر ،انا بحب هتون ، و حالياً ماشي عشان العقد ،باركي لينا و اتمني لي القى السعادة ، و م بيمنع اني اغامر بي حبي ، في كل الاحوال ما عندي حاجة اخسرها شكراً لكل حاجة يا نسمة "
خت التلفون في جيب الجلابية السمنية ، و لف الشال ، و رش الريحه ، و مسح على يدو في دقنوو ، و اخد نفس و بروز شفايفو بي ابتسامة هادية ، و صوت المفاتيح كان ليها دور دلالة على ان الخطوة دي غير و فاال خير ليه ..
و طلع بي رنة التلفون اللي كان من نعمة ، بمثابة الاستعجال ..
اما بي دوري انا - ختيت مكياج لنفسي ، و شحدت استشوار من وحدة من بنات الجيران ، استشورت شعري و و بقيت بدندن مع الغنية ، و ما حسيت الا بي طعم ملح بين شفايفي ، كل دمعه كانت وجعتها غير .. كل ما الوقت بيقرب كل ما بحس بي ثقل في صدري و ممدوح م غاب عن بالي لحظة .. فجاة لقيت الباب بيفتح و وحدة من صحبات خالتي نعمة بتقولي
(الجزء التاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٧-
_انا خطر على يزن ولا انت يا... بتاع دكتورة نسمة !!
*شنوووووووو(بي خلعه ) انت متابعني ولا الفهم شنو ؟؟
_والله افهم زي ما داير ، و عشان موصوع نسمة دا ما يوصل لي هتون يا عاشق يا ولهان ، ابعد عن طريقي و يزن كان داير اشيلو بقلعو قلع فاهم !!!! و مشى !!
و شهاب اتزكر كلام نسمة ليهو ..
#فلاش_باك
*طيب يا نسمة انا كمان بحبك بس ...
_بس شنو هههه انا عارفه يا شهاب ، عارفه انت بتحبني كـ دكتورة معالجة ليك اتحولت لصديقه ،شهاب ! ما سهل على وحدة انها تعبر عن حبها لي راجل بس صدقني انا ما عارفه للمشاعر الجواي تجاهك دي كيف ! لكن اتصدمت بوجود هتون دي في حياتك ! كنت فاكرة ان حياتك دي كلها لي بحكم ان مافي زول عارف سرك غيري .. و اسي انا بخيرك بين انسانه عارفه عنك كل اسرارك و متقبلاك بي مرضك ، و بين انسانه الله اعلم اذا بتحبك ولالا و الله اعلم اذا حتتقبل وجود مرضك و اضطراباتك دي ولالا ..اختار و انت ادرى بمصلحتك !!
رجع للواقع بي صوت الزغاريت والاغاني .. و بي بوسة على خده من يزن و هو ماسك في رقبتو وفرحان بي وجود شهاب وانه شايلو .. لسه شايل يزن و مشى بيهو لحد احر الشارع قعدو في المسطبه ،، و طلع تلفونو .. فتحو .. لقا مكالمات هتون القبيل كلها .. كتب ليها رسالة .. " مبروكة علي"
و في نفس المكان كانت في "عربية ممدوح"
اللي كان بيحاول يقنع نفسو ان زواج #هتون_كذبة رغم اصوات الزغاريت و الاغاني اللي كانت بترررن زي صدى الصوت فب الحلة كلهااا ..
(في جانب تاني)
*المرتب كم ؟
_مبدئياً 1500 جنيه ، الشغل فترتين ، من 8:2 و من 5:11..قلت شنو ؟؟
*موافق ..
_حابي تبدا من متين ؟
*من اسي لاني محتاج لـ مكان انوم فيهو ..
_متفقين ..
*بعد الحفلة*
_ووووي ووي يا هتون رجليني ما قادرة .. ااخ كعب رجلي نار نار بس ..
*لكن يا خالتو نعمة م قالو كدا كمان ، ما قعدتي ثانيه وحدة ، م خليتي غنيه ولا زغروته حايمة ... وووا حبيبب يزوني حبيب ماما مشتاقه ليك انا ي روحي الليله ماما قصرت منك يا روحي انا انشغلت عنك حبيبي (حاضناهو وهو نايم )..
_دا شهاب الغاااالي و...*قاطعتها ...
*خالتو نعمة !! اهل شهاب وين ؟؟
_......سكتت ..
*اممممممممم تمام ، انا حأنوم ، بكرة يومي طويل ، قمت زحيت منها و بديت اطلع في الفستان التاني البدلت بيهو الاحمر .. كنت حاسه ان قبضة قلبي دي ما ساي ابداً ، وبالي المشغول على شهاب ..
فجاة لقيت خالتو نعمة شالت توبها و طلعت من الغرفه !
تاني يوم -
صحيت متضايقه ضيق ما عادي ، قعدت استغفر ربنا كتير ، قمته قعدته على حيلي ، و بقيت بعاين في الفستان و ما كانت عندي اي رغبه اني اللبسو ولا يتعمل صيوان العرس الكانو بتكلمو عنو شهاب وخالتى نعم ..مسكت تلفوني وانا بفكر في شهاب المختفي دا ،، بس لقيت منو رسالة مكتوب فيهو "مبروكة علي" م بعرف ليه ابتسمت .. يا جماعه الزواج ما بكون كعب شديد في وجهة نظري لمن يكون على الاقل في طرف بيحب التاني ، يمكن دفرة ساي الامور بتمش ، حسب تخيلي ..
المهم : قمتا ..
لقيت الحوش ملان نساوين ، وريحة الاكل ، شكلهم ضبحو بدري .. لبست توبي و غطيت وشي وطلعت الحمام .. خلصته ورجعت الغرفه ، جاتني خالتو نعمة شايله صينيه فطور صغيرة ، و وراها يزن ، حضنتو و هي بتخت لي الصينيه .. قالت لي : شهاب امه خلتو من شافع و اتربى مع خالتو و بعداك خالتو اتوفت و ابوه اتوفى قبلها و الدنيا ربتو .. سمعت كلامها وعاينت ل يزن حسيت في تشابه بيناتهم ،، قلت ليها اسمعي انا ما حابه اللبس الزفاف دا ولا العرس ماليه داعي ، هو الغدا والموضوع انتهى كفايه امبارح انبسظتي انتي وناسك ..
بعد تعابير الخلعه اللي في وشها ، و دايرة تتكلم وتقيف لي زي كل مرة ، اترددت و قالت لي جداً ، و فعلاااا اليوم مشى على الترتيب دا لحد موعد العقد ..
اما عند شهاب :
كان بيكتب في رسالة محتواها : " اول مرة في حياتي احس اني متعلق ب أنسان و ان وجودو مهم في حياتي ، حتى وجود امي م كان بيشكل معاي فارق ، بس صدقيني انتي ختيتيني بين خيارين احلاهما مُر ،انا بحب هتون ، و حالياً ماشي عشان العقد ،باركي لينا و اتمني لي القى السعادة ، و م بيمنع اني اغامر بي حبي ، في كل الاحوال ما عندي حاجة اخسرها شكراً لكل حاجة يا نسمة "
خت التلفون في جيب الجلابية السمنية ، و لف الشال ، و رش الريحه ، و مسح على يدو في دقنوو ، و اخد نفس و بروز شفايفو بي ابتسامة هادية ، و صوت المفاتيح كان ليها دور دلالة على ان الخطوة دي غير و فاال خير ليه ..
و طلع بي رنة التلفون اللي كان من نعمة ، بمثابة الاستعجال ..
اما بي دوري انا - ختيت مكياج لنفسي ، و شحدت استشوار من وحدة من بنات الجيران ، استشورت شعري و و بقيت بدندن مع الغنية ، و ما حسيت الا بي طعم ملح بين شفايفي ، كل دمعه كانت وجعتها غير .. كل ما الوقت بيقرب كل ما بحس بي ثقل في صدري و ممدوح م غاب عن بالي لحظة .. فجاة لقيت الباب بيفتح و وحدة من صحبات خالتي نعمة بتقولي
👍5