*#ماض_اسود(05)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
المهم قعدنا كده انا ومعتز بنتونس وصهيب ده مره يفتح تلفونو ومره يفتح خشمو في كلمه كلمتين للساعه سبعه ونص احنا قاعدين بنتونس وبنضحك وتقريبا انا عرفت اي حاجه عن معتز وهو كمان "الا اني جايه من الميتم"
معتز : سموحتي ممكن أسالك سوأل
انا: احكي!! 🌝
معتز: انتي وين ابوك!! لاحظته انو الفتره دي كلها انتي بتحكي لي عن امك بس وم جبتي لي سيرته ابوك !!؟
انا: ...... امم بحكي ليك في يوم تاني لانو اسع الوقت اتأخر وامي ح تكون مقلقه علي
معتز: ااي اسف ارح اوصك
انا: لا معاي عربيه
معتز : انتي بيتكم في شارعنا وانا ك رجل جنتل مان م بسمح انو اخلي بت براها تمشي بيتهم في مواعيد ذي دي🌚💔
انا: 😹😹😹😹😹💔 ك جنتل مان 🌝💔 سمح ارح ي الجنتل مان🌚💔
معتز :😹😹😹💔
ركبنا كلنا السياره 🌝💔 ونتونس وصهيب م فتح خشمو نهائي..... بعد وصلنا البيت معتز سألني انو م لاقي شيت حقو وقلت ليه انو اديتني ليه اول يوم اتلاقينا فيه🌝💔 وانا نسيتو
انا: طب انزل معاي اديك ليه
معتز : في معاك زول في البيت !!؟
انا: اااي ماما🌝💔
معتز : طيب لانو بخاف علي روحي😹😹😹😹💔
انا : معفن😹😹😹💔
معتز: ي صهيب ارح انزل معانا خمسه دقايق بس .. نزل وانا ضربت علي الباب م فتحت لي بس كان معاي مفتاح فتحو وناديت علي ماما لكن م ردت علي اتصلت عليها ومشيت جبت ليهم مويه ودخلت غرفتها اشوفها وجدعت التلفون في كرسي الجلوس جمب معتز ...
انا: ماما وين انتي... 'ي ربي بتكون مشت وين' ... بعد شويه معتز نادى علي وقال لي انو في مسج جاك
انا: كدي شوفو من منو !!
معتز : طب... سكت مسافه كده وبعدها قال لي من امك وهو لسع م فتح الرساله انا جيت طالعه شلته التلفون فتحت المسج كان كاتبه لي " حبيبتي سماح انا اسفه والله لكن انا حاولته كتير انو م ارجع #للماضي_الاسود الانا كنت فيه لكن م قدرته سامحيني ي بتي شكلو دي حياتي كده وانا م دايره انو الموضوع ده يأثر فيك ف عشان السبب ده خلي بالك من نفسك ي بتي وانا كتبت ليك البيت ب اسمك وكل اسبوع ح تصلك مصروفاتك ف حافظي علي نفسك ي سماح وم تمشي نفس الخُطي الانا مشيتها واتذكري اني بحبك ... امك الغاليه إينار"
معتز: مالك في حاجه حاصله
انا: ...........
معتز وصهيب بقو يعاينو لبعض فجأه انا وقعت في الارض قدامهم 💔💔
معتز: سماااح
رفعوني في الكرسي و معتز جاب مويه رشاها فيني 💔 لاني غبت عن الوعي💔 اول م فتحت عيوني
انا: خلتني!! اا ليه عملت كده 💔💔💔 اااا عشان عشيقها واناالاعتبرت الحاجه ديك #ماض_اسود بس م اكتر 💔💔💔 وانو انا وهي اتخطينا الموضوع ده " انا بس كنت بتكلم بدون دموعي تجري💔💔" لاني دخلته في صدمه وانهيار عصبي 😭😭💔💔
🌚💔
#نتلاقي🐸💔
*By: Rawan Ezzaldin*
المهم قعدنا كده انا ومعتز بنتونس وصهيب ده مره يفتح تلفونو ومره يفتح خشمو في كلمه كلمتين للساعه سبعه ونص احنا قاعدين بنتونس وبنضحك وتقريبا انا عرفت اي حاجه عن معتز وهو كمان "الا اني جايه من الميتم"
معتز : سموحتي ممكن أسالك سوأل
انا: احكي!! 🌝
معتز: انتي وين ابوك!! لاحظته انو الفتره دي كلها انتي بتحكي لي عن امك بس وم جبتي لي سيرته ابوك !!؟
انا: ...... امم بحكي ليك في يوم تاني لانو اسع الوقت اتأخر وامي ح تكون مقلقه علي
معتز: ااي اسف ارح اوصك
انا: لا معاي عربيه
معتز : انتي بيتكم في شارعنا وانا ك رجل جنتل مان م بسمح انو اخلي بت براها تمشي بيتهم في مواعيد ذي دي🌚💔
انا: 😹😹😹😹😹💔 ك جنتل مان 🌝💔 سمح ارح ي الجنتل مان🌚💔
معتز :😹😹😹💔
ركبنا كلنا السياره 🌝💔 ونتونس وصهيب م فتح خشمو نهائي..... بعد وصلنا البيت معتز سألني انو م لاقي شيت حقو وقلت ليه انو اديتني ليه اول يوم اتلاقينا فيه🌝💔 وانا نسيتو
انا: طب انزل معاي اديك ليه
معتز : في معاك زول في البيت !!؟
انا: اااي ماما🌝💔
معتز : طيب لانو بخاف علي روحي😹😹😹😹💔
انا : معفن😹😹😹💔
معتز: ي صهيب ارح انزل معانا خمسه دقايق بس .. نزل وانا ضربت علي الباب م فتحت لي بس كان معاي مفتاح فتحو وناديت علي ماما لكن م ردت علي اتصلت عليها ومشيت جبت ليهم مويه ودخلت غرفتها اشوفها وجدعت التلفون في كرسي الجلوس جمب معتز ...
انا: ماما وين انتي... 'ي ربي بتكون مشت وين' ... بعد شويه معتز نادى علي وقال لي انو في مسج جاك
انا: كدي شوفو من منو !!
معتز : طب... سكت مسافه كده وبعدها قال لي من امك وهو لسع م فتح الرساله انا جيت طالعه شلته التلفون فتحت المسج كان كاتبه لي " حبيبتي سماح انا اسفه والله لكن انا حاولته كتير انو م ارجع #للماضي_الاسود الانا كنت فيه لكن م قدرته سامحيني ي بتي شكلو دي حياتي كده وانا م دايره انو الموضوع ده يأثر فيك ف عشان السبب ده خلي بالك من نفسك ي بتي وانا كتبت ليك البيت ب اسمك وكل اسبوع ح تصلك مصروفاتك ف حافظي علي نفسك ي سماح وم تمشي نفس الخُطي الانا مشيتها واتذكري اني بحبك ... امك الغاليه إينار"
معتز: مالك في حاجه حاصله
انا: ...........
معتز وصهيب بقو يعاينو لبعض فجأه انا وقعت في الارض قدامهم 💔💔
معتز: سماااح
رفعوني في الكرسي و معتز جاب مويه رشاها فيني 💔 لاني غبت عن الوعي💔 اول م فتحت عيوني
انا: خلتني!! اا ليه عملت كده 💔💔💔 اااا عشان عشيقها واناالاعتبرت الحاجه ديك #ماض_اسود بس م اكتر 💔💔💔 وانو انا وهي اتخطينا الموضوع ده " انا بس كنت بتكلم بدون دموعي تجري💔💔" لاني دخلته في صدمه وانهيار عصبي 😭😭💔💔
🌚💔
#نتلاقي🐸💔
👍1
*#ماض_اسود(06)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
صهيب : لازم ناخدها المستشفي لانو ممكن نخسرها نفسيا وهي عندها انهيار تاام في الاعصاب.... ، ودوني المستشفي وهم وقت كانوا طالعين بي علي المستشفي صهيب كان شايلني شافتو بت جيرانا وهي بصراحه م بترتاح لي لدرجه بتحقد علي 💔💔 ودوني المستشفي رقدوني اسبوع كامل هناك💔 حتي عملو لي خروج ومعتز كان بحنس فيني عشان امشي معاهم البيت وكنت عارفه انو دي مجرد شفقه م اكتر فعلشان السبب ده رفضت نهائي ووصلني معتز علي بيتنا اول م نزلت كان في نسوان في الشارع من الحي وشافوني لمن نزلت من السياره حقت معتز وجاء مسكني من يدي ودخلني جوه قعد شويه كده
انا: ي معتز انا كويسه والله بس دايره ابقي براي لو سمحته لي💔
معتز: طيب يلا وخلي بالك من نفسك وخلي تلفونك جمبك عشان ح اتصل عليك كل فتره طيب
انا: حاضر .. كنت دايره اوصلو للباب بس هو رفض وطلع براهو انا بقيت قاعده في البيت براي اول شي مشيت المطبخ جبت كبريت وكان عندنا سينر في البيت جبتو وجيت شلت كل ملابسي الاشترتها لي اينار "بقيت بكرهها لدرجه م بقدر اناديها ب ماما💔💔" وكمان شلت كل ملابسها وصورها و اي حاجه بتخصها عندي ولعتةة فيها النار وخليتها تتحرق قدام عيوني ونهائي م نزلت مني دمعه 💔💔 انا سماح امجد من الليله وطالع ح اعيش حياتي ل نفسي بس بوعدك يا اينار منتصر انا م بكرهك لا انا ب احتقرك والله 💔 بعد حرقت اي حاجه بتخصها مباشره اتصلت علي رزان وقلت ليها رسلي لي اي محاضره سبقتني لانو اصلا كانت مسجلاها لي وبعدها رسلت مسج ل معتز " شكرا ليك و ل اخوك لاي حاجه انتو عملتوها علشاني بالجد شكرا ليكم بس بتمني انو م تكلم اي زول بالحاجه الحصلت لي دي " بعد دقيقتين رد علي "م ف داي تشريكُنا علي حاجه وانا اصلا لو قتلوني مستحيل احكي ل زول ولو ممكن يا سماح انا حابب انو نتطلع مطعم كده ظريف بعدين بليل عشان نغير جو " رديت ليه " م بقدر اطلع مطعم بس ممكن نمشي شارع النيل لاني بالجد محتاجه اغير جو" اتفقنا علي الطلعه قال ح يجي يسوقني مشيت غرفتي رقدته صراحه م قدرته انوم بس حاولته و شغلته قران💜 وبعد مسافه كده نمته صحيت قريب المغرب 💔 مشيت اتدوشته وصليت 💜 ومشيت اشوف حاجه اكلها بس م لقيت و اتذكرته اني م بعرف اعمل حاجه 😭💔 مشيت لبسته عبايه وضغطه علي روحي وطلعت علي البقاله اجيب لي حاجه اكلها وانا ماشه في الشارع كان في شله كده من الاولاد في الشارع وفي كم مره كده ومعاهم ام البت الشافتني لمن صهيب كان شايلني💔💔
----------
في بيت معتز
صهيب جاء داخل من المستشفي امو "ناهد" نادت عليه
ناهد: احضر ليك حاجه تأكلها
صهيب : "جاء باس راس امو 🖤" م يحتاج ي جنتي "هو اصلا بقول ل امو جنتي♥️" انا بس ماشي ارتاح بالمناسبه وين معتز !!
ناهد : ابو اتصل عليه وقال ليه تعال زورني
صهيب : كويس والله ربنا يرحم خالتو نهاد واالله ويا جنتي لو هي كانت عايشه اكيد م كانت ح تسمح ليه انو يكون كده "ح اوضح ليكم الحلقه الجايه🌚💔"
#نتلاقي 🐸💔
*By: Rawan Ezzaldin*
صهيب : لازم ناخدها المستشفي لانو ممكن نخسرها نفسيا وهي عندها انهيار تاام في الاعصاب.... ، ودوني المستشفي وهم وقت كانوا طالعين بي علي المستشفي صهيب كان شايلني شافتو بت جيرانا وهي بصراحه م بترتاح لي لدرجه بتحقد علي 💔💔 ودوني المستشفي رقدوني اسبوع كامل هناك💔 حتي عملو لي خروج ومعتز كان بحنس فيني عشان امشي معاهم البيت وكنت عارفه انو دي مجرد شفقه م اكتر فعلشان السبب ده رفضت نهائي ووصلني معتز علي بيتنا اول م نزلت كان في نسوان في الشارع من الحي وشافوني لمن نزلت من السياره حقت معتز وجاء مسكني من يدي ودخلني جوه قعد شويه كده
انا: ي معتز انا كويسه والله بس دايره ابقي براي لو سمحته لي💔
معتز: طيب يلا وخلي بالك من نفسك وخلي تلفونك جمبك عشان ح اتصل عليك كل فتره طيب
انا: حاضر .. كنت دايره اوصلو للباب بس هو رفض وطلع براهو انا بقيت قاعده في البيت براي اول شي مشيت المطبخ جبت كبريت وكان عندنا سينر في البيت جبتو وجيت شلت كل ملابسي الاشترتها لي اينار "بقيت بكرهها لدرجه م بقدر اناديها ب ماما💔💔" وكمان شلت كل ملابسها وصورها و اي حاجه بتخصها عندي ولعتةة فيها النار وخليتها تتحرق قدام عيوني ونهائي م نزلت مني دمعه 💔💔 انا سماح امجد من الليله وطالع ح اعيش حياتي ل نفسي بس بوعدك يا اينار منتصر انا م بكرهك لا انا ب احتقرك والله 💔 بعد حرقت اي حاجه بتخصها مباشره اتصلت علي رزان وقلت ليها رسلي لي اي محاضره سبقتني لانو اصلا كانت مسجلاها لي وبعدها رسلت مسج ل معتز " شكرا ليك و ل اخوك لاي حاجه انتو عملتوها علشاني بالجد شكرا ليكم بس بتمني انو م تكلم اي زول بالحاجه الحصلت لي دي " بعد دقيقتين رد علي "م ف داي تشريكُنا علي حاجه وانا اصلا لو قتلوني مستحيل احكي ل زول ولو ممكن يا سماح انا حابب انو نتطلع مطعم كده ظريف بعدين بليل عشان نغير جو " رديت ليه " م بقدر اطلع مطعم بس ممكن نمشي شارع النيل لاني بالجد محتاجه اغير جو" اتفقنا علي الطلعه قال ح يجي يسوقني مشيت غرفتي رقدته صراحه م قدرته انوم بس حاولته و شغلته قران💜 وبعد مسافه كده نمته صحيت قريب المغرب 💔 مشيت اتدوشته وصليت 💜 ومشيت اشوف حاجه اكلها بس م لقيت و اتذكرته اني م بعرف اعمل حاجه 😭💔 مشيت لبسته عبايه وضغطه علي روحي وطلعت علي البقاله اجيب لي حاجه اكلها وانا ماشه في الشارع كان في شله كده من الاولاد في الشارع وفي كم مره كده ومعاهم ام البت الشافتني لمن صهيب كان شايلني💔💔
----------
في بيت معتز
صهيب جاء داخل من المستشفي امو "ناهد" نادت عليه
ناهد: احضر ليك حاجه تأكلها
صهيب : "جاء باس راس امو 🖤" م يحتاج ي جنتي "هو اصلا بقول ل امو جنتي♥️" انا بس ماشي ارتاح بالمناسبه وين معتز !!
ناهد : ابو اتصل عليه وقال ليه تعال زورني
صهيب : كويس والله ربنا يرحم خالتو نهاد واالله ويا جنتي لو هي كانت عايشه اكيد م كانت ح تسمح ليه انو يكون كده "ح اوضح ليكم الحلقه الجايه🌚💔"
#نتلاقي 🐸💔
👍2
*#ماض_اسود(07)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
وانا طالعه علي البقاله الاولاد بقو يشاغلو فيني واحد فيهم قال لي يا جميل انت م بتشتغل زي امك💔💔 والتاني قال لي احيي انا منك ورينا العنوان الشغاله فيه يااه والله عشان ليله معاك ادفع القدامي والوراي💔💔 " اتخيلو كميه القرف الانا حسيت بيه لحظتها بسبب غلطه انا م لي فيها اي زنب💔💔💔" غطيت علي اذني واتخطيت كل القالوه واللسه بقولو فيه 💔💔 اخدته حاجاتي من البقاله وانا جايه ماشه من البقاله كان في راجل جيرانا كده وهو بشوش شديد وانا كل م ألاقي بسلم عليه بس المره دي افتكرته انو لحظتها هو الوحيد البكون معاي💔 انا لمن اتكلمت معاه عاين لي بطريقه كده والله لمن حسيت بقرف شديد من نفسي والله💔💔 عاين لي بطريقه احتقار شديد والله وحتي م ردا علي سلامي 💔💔 اول لحظه دموعي تنزل 💔💔 والله م عرفته اعمل شنو بس بقيت ماشه بأسرع وقت علشان اوصل البيت سرعه ف جيت ماره جمب النسوان الواقفين جمب باب بيتنا سمعته الناس بتكلمو بس م انتبهت ليهم وسرعه دخلته البيت وقفلتو ورميت اي حاجه من يدي وبقيت ابكي بطريقه تحنن الكافر والله 💔💔 خصوصا اني كنته حابسه جواي اي حاجه بعد فتره كده هديت وشلت الحاجات من الارض ومشيت ختيتهم في المطبخ واخدت دش وانا طالعه تلفوني رن كان معتز
انا: اي ي معتز
معتز : اجهزي لانو بعد شويه بجي اخدك
انا: طيب
معتز: يلا
كان اذان المغرب بأذن اتوضيت وصليت ومشيت اختار لبسه اخترته لي بنطلون بني هاي ويست ومعاه تشيرت بيجي فاتح 💛 وطرحه وشبط وعملته مكياج ل عيوني علشان م يظهر اني كنت ببكي 💔 " عارفه انو م مفروض اطلع الفتره دي بس نفسياتي في الارض ولو م طلعت واتنفست ح اتخنق والله بعد ربع ساعه كده تلفوني رن
انا: اي يامعتز .. جاهزه اوك منتظراك بعد فتره كده جاء وطلعنا
معتز: طالعه بتجنني بالمناسبه 💛🔥
انا: "اكتفيت بابتسامه مزيفه "
معتز: نتحرك طيب ... الطريق كلو هو م سكت ولا لحظه واما انا ف عكسي ساكته م طلعت صوتي نهائي 💔 وصلنا شارع النيل نزلنا وقعدنا في مكان القهاوي💛 والجو كان عجيب بارد وحلو شديد ومنظر النيل والانوار وكده عجيب بالجد 💛 "راحه🖤" بصراحه اليوم ده خفف عني شويه
معتز: ي سماح انا حأبي اقول ليك حاجه بس م عارف اقولها ليك كيف
انا: احكي م مشكله !!
معتز: بحبك🖤 "مسك يدي💛" وربي ي سماح انا بحبك صاح في البدايه كنتي زي اختي بس م عارف مشاعري اتحولت ل حب بتين .. انا سكت م عرفته ارد سكته فتره وهو كمان سكت بعد فتره سكوت دامت خمسه دقايق انا كسرته حاجز الصمت
انا: وانا كمان واكتفيت بابتسأمه باهته ♥️ ومن دون اي لون فرح احساسي بجوه كانت فارغه شديد بس اوهمت نفسي انو هو ح يعيشني حياه حلوه امكن الاسبوع وكم يوم ديل خلوني لا مبأليه بأي حاجه بتحصل او حتي ح تحصل 💔 كل العملتو بعد موافقتي انو طلبت نرجع البيت وفعلا رجعني البيت وهو م عارفه مبسوط ولا شنو بس كل العارفه انو فيه حاجه تانيه غير معتز الانا بعرفو لكن م حبيت انو اعرف اصلا 💔
-------
صهيب: ياجنتي داير منك تحكي لي كل الحصل ل خالتو نهاد
ناهد : حاضر نهاد اختي اتزوجت من عبدالله بعد اصرار وجبر من بابا عكسيني انا الاتزوجت عن حب 💔 نهاد لمن اتزوجت عبدالله م كان بتعرف عنو اي حاجه بس لما اتزوجو اكتشفت انو عبدالله بسكر وفي فتره شهر عسلها هو كان بطلع من الصباح ويخليها في البيت ويرجع المساء يضربها ويسبها بس م لمسها نهائي بس في يوم رجع عبدالله وكان سكران زياده اليوم داك ف ضربها كالعاده لكن اضاف انو اعتدي عليها يا صهيب 💔💔 اعتدي علي اختي💔💔 وبالرغم انو احنا كلنا كنا في نفس البيت وكنا بنسمع صوت ضربو ليها وصوت صُراخها لكن كنا مجبورين انو م نعمل حاجه بس يوم الاعتداء عليها كان صوت صُراخها غير وانا يا صهيب ليوم الليله بتذكر صوتها وهي بتصرخ 💔💔
#نتلاقي
*By: Rawan Ezzaldin*
وانا طالعه علي البقاله الاولاد بقو يشاغلو فيني واحد فيهم قال لي يا جميل انت م بتشتغل زي امك💔💔 والتاني قال لي احيي انا منك ورينا العنوان الشغاله فيه يااه والله عشان ليله معاك ادفع القدامي والوراي💔💔 " اتخيلو كميه القرف الانا حسيت بيه لحظتها بسبب غلطه انا م لي فيها اي زنب💔💔💔" غطيت علي اذني واتخطيت كل القالوه واللسه بقولو فيه 💔💔 اخدته حاجاتي من البقاله وانا جايه ماشه من البقاله كان في راجل جيرانا كده وهو بشوش شديد وانا كل م ألاقي بسلم عليه بس المره دي افتكرته انو لحظتها هو الوحيد البكون معاي💔 انا لمن اتكلمت معاه عاين لي بطريقه كده والله لمن حسيت بقرف شديد من نفسي والله💔💔 عاين لي بطريقه احتقار شديد والله وحتي م ردا علي سلامي 💔💔 اول لحظه دموعي تنزل 💔💔 والله م عرفته اعمل شنو بس بقيت ماشه بأسرع وقت علشان اوصل البيت سرعه ف جيت ماره جمب النسوان الواقفين جمب باب بيتنا سمعته الناس بتكلمو بس م انتبهت ليهم وسرعه دخلته البيت وقفلتو ورميت اي حاجه من يدي وبقيت ابكي بطريقه تحنن الكافر والله 💔💔 خصوصا اني كنته حابسه جواي اي حاجه بعد فتره كده هديت وشلت الحاجات من الارض ومشيت ختيتهم في المطبخ واخدت دش وانا طالعه تلفوني رن كان معتز
انا: اي ي معتز
معتز : اجهزي لانو بعد شويه بجي اخدك
انا: طيب
معتز: يلا
كان اذان المغرب بأذن اتوضيت وصليت ومشيت اختار لبسه اخترته لي بنطلون بني هاي ويست ومعاه تشيرت بيجي فاتح 💛 وطرحه وشبط وعملته مكياج ل عيوني علشان م يظهر اني كنت ببكي 💔 " عارفه انو م مفروض اطلع الفتره دي بس نفسياتي في الارض ولو م طلعت واتنفست ح اتخنق والله بعد ربع ساعه كده تلفوني رن
انا: اي يامعتز .. جاهزه اوك منتظراك بعد فتره كده جاء وطلعنا
معتز: طالعه بتجنني بالمناسبه 💛🔥
انا: "اكتفيت بابتسامه مزيفه "
معتز: نتحرك طيب ... الطريق كلو هو م سكت ولا لحظه واما انا ف عكسي ساكته م طلعت صوتي نهائي 💔 وصلنا شارع النيل نزلنا وقعدنا في مكان القهاوي💛 والجو كان عجيب بارد وحلو شديد ومنظر النيل والانوار وكده عجيب بالجد 💛 "راحه🖤" بصراحه اليوم ده خفف عني شويه
معتز: ي سماح انا حأبي اقول ليك حاجه بس م عارف اقولها ليك كيف
انا: احكي م مشكله !!
معتز: بحبك🖤 "مسك يدي💛" وربي ي سماح انا بحبك صاح في البدايه كنتي زي اختي بس م عارف مشاعري اتحولت ل حب بتين .. انا سكت م عرفته ارد سكته فتره وهو كمان سكت بعد فتره سكوت دامت خمسه دقايق انا كسرته حاجز الصمت
انا: وانا كمان واكتفيت بابتسأمه باهته ♥️ ومن دون اي لون فرح احساسي بجوه كانت فارغه شديد بس اوهمت نفسي انو هو ح يعيشني حياه حلوه امكن الاسبوع وكم يوم ديل خلوني لا مبأليه بأي حاجه بتحصل او حتي ح تحصل 💔 كل العملتو بعد موافقتي انو طلبت نرجع البيت وفعلا رجعني البيت وهو م عارفه مبسوط ولا شنو بس كل العارفه انو فيه حاجه تانيه غير معتز الانا بعرفو لكن م حبيت انو اعرف اصلا 💔
-------
صهيب: ياجنتي داير منك تحكي لي كل الحصل ل خالتو نهاد
ناهد : حاضر نهاد اختي اتزوجت من عبدالله بعد اصرار وجبر من بابا عكسيني انا الاتزوجت عن حب 💔 نهاد لمن اتزوجت عبدالله م كان بتعرف عنو اي حاجه بس لما اتزوجو اكتشفت انو عبدالله بسكر وفي فتره شهر عسلها هو كان بطلع من الصباح ويخليها في البيت ويرجع المساء يضربها ويسبها بس م لمسها نهائي بس في يوم رجع عبدالله وكان سكران زياده اليوم داك ف ضربها كالعاده لكن اضاف انو اعتدي عليها يا صهيب 💔💔 اعتدي علي اختي💔💔 وبالرغم انو احنا كلنا كنا في نفس البيت وكنا بنسمع صوت ضربو ليها وصوت صُراخها لكن كنا مجبورين انو م نعمل حاجه بس يوم الاعتداء عليها كان صوت صُراخها غير وانا يا صهيب ليوم الليله بتذكر صوتها وهي بتصرخ 💔💔
#نتلاقي
👍1
*#ماض_اسود(08)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
رجعت البيت وودعته معتز وانا داخله علي البيت معتز وقفني
معتز : ممكن اقعد معاك حبه
انا: اوك ادخل " بالرغم انو عارفه الحاجه دي حرام خصوصا انو انا براي في البيت لكن م اهتميت كتير ودخلتو البيت م عارفه لحظتها عقلي كان وين بس بقيت لا مباليه بحاجه" .. دخل معاي البيت وانا دخلت علي المطبخ احضر ليه حاجه يشربها وانا بحضر في العصير فجأه حسيت في زول واقف وراي إلتفته لقيت معتز
انا: اوووف ياااه خلعتني بتعمل في شنو انت !!؟ .. م رد علي وقرب مني اكتر لدرجه فضل بينا سنتيمترات بس م اكتر وانا م خفت او م اهتميت بالموضوع كتير كل العملتو انو حاولت ابعدو مني بس هو رفض يبعد مني وكان ظاهر انو اخد ليه حاجه 💔💔💔
معتز: انا بحبك ف مستحيل اعمل فيك حاجه... "انا لحظتها م عارفه ليه سكتته انا للان بندم لاني سلمتو نفسي💔💔" لحظتها لمن سكت هو شالني ووداني غرفت اينار م عارفه ليه انا م اديت اي ردت فعل للحاجه دي في حين انو هو م حاول انو يجبُرني بس لحظتها الشيطان لعب لعبتو وخلاني افقد شرفي 💔💔 بعد مسافه قتحت عيوني لقيت أذان الصبح بأذن وشفت معتز كان راقد في السرير جمبي عاينت ليه واتذكرت الحصل في الليل بس م اهتميت كمان كل العملتو اني اخدته دش ولمن طلعته لقيت معتز ماف مشيت علي المرايه وابتسمت ابتسامه غريبه شديد اول مره اشوفها في مشيت اخدته تلفوني ورنيت علي معتز المره ااولي م رد التانيه كمان التالته فصل في وشي 'هههههه اتوقعت حاجه زي دي منك اول م اخدته الدايرو مباشره فصلت ' رجعت تاني اتصلت رد علي بس كان بكورك
معتز : خير !!
انا: معتز ..قاطعني
معتز: اختصري م عندي ليك زمن
انا: ح تتزوجني بتين !!؟
معتز: ههههههههه عفوا انا اتزوجك لا يستي مستحيل اتزوجك ياسماح اتزوجك وانتي سلمتيني نفسك بالسهوله دي!! ولا اتزوج لي وحده من اول يوم خسرت شرفها مع ولد
انا: اوك سلام .. وقفلت " كنت ح اعمل شنو مثلا هو رفض وانتهي وانا خسرته شرفي وانتهينا"
انا قفلت و بهناك في زول سمع كلام معتز💔
بعدها رقدته في السرير الباب خبط مشيت فتحتو كان فيه ام البت الشافتني لمن صهيب كان شايلني ومعاها كم مره كده قلت ليهم اتفضلو ادخلو
امنيه(ام البت) : نتفضل في عينك ي وسخه ياقليله الادب احنا البخلينا ندخل بيت وسخان وكلو اخطاء ونجاسه زي ده شنو تفووو عليك وعلي تربيتك 💔
المرا التانيه: اصلا ده حال الناس البجو من الميتم وقعدت تضحك 💔 م عرفته اتصرف كيف💔 ودموعي بس جرت
امنيه : تبكي تبكي ليها شنو نبكي في جنازنتك ان شاء الله 💔 " اتخيلو بس💔" اسمعيني هنا ياا×××× تفضي البيت ده سرعه فهمتي
انا : ليه !!
المرا الثالثه : يلوي خشمك بركه الله انتي دايره توسخي الحله دي هييي شفتي احنا حله نضيفه كيف تسكني انتي النجسه معانا !! ... جاء صوت ولد من وراهم لكن ده بيتها هي و م ف زول بيتجرأ يتطلعها من البيت ده وانا عايش ... كلهم اتلفتو وراء
انا: صهيب!!؟
جاءت البت الشافتنا طالعه من بيتهم وجاءت علي امها
مني: (اسمها مني) شفتي يا ماما ده هو الولد الكان شايلها
صهيب : وح اشيلها تاني عندك اعتراض !! زوجتي وانا حر اشيلها ولا اخليها دي م حاجه بتخصك
طبعا انا لمن قال كده اتبكمت وم عرفته اتكلم اصلا
مني: شنو !! انت راجلها
صهيب : اي عاقد عليها ويوم الخميس الجاي ده العرس وكلكم معزومين !
انا: صهي... قاطعني
صهيب: م تتكلمي حبيبتي انا ح اوضح اي حاجه وغمز لي
#نتلاقي🐸💚
*By: Rawan Ezzaldin*
رجعت البيت وودعته معتز وانا داخله علي البيت معتز وقفني
معتز : ممكن اقعد معاك حبه
انا: اوك ادخل " بالرغم انو عارفه الحاجه دي حرام خصوصا انو انا براي في البيت لكن م اهتميت كتير ودخلتو البيت م عارفه لحظتها عقلي كان وين بس بقيت لا مباليه بحاجه" .. دخل معاي البيت وانا دخلت علي المطبخ احضر ليه حاجه يشربها وانا بحضر في العصير فجأه حسيت في زول واقف وراي إلتفته لقيت معتز
انا: اوووف ياااه خلعتني بتعمل في شنو انت !!؟ .. م رد علي وقرب مني اكتر لدرجه فضل بينا سنتيمترات بس م اكتر وانا م خفت او م اهتميت بالموضوع كتير كل العملتو انو حاولت ابعدو مني بس هو رفض يبعد مني وكان ظاهر انو اخد ليه حاجه 💔💔💔
معتز: انا بحبك ف مستحيل اعمل فيك حاجه... "انا لحظتها م عارفه ليه سكتته انا للان بندم لاني سلمتو نفسي💔💔" لحظتها لمن سكت هو شالني ووداني غرفت اينار م عارفه ليه انا م اديت اي ردت فعل للحاجه دي في حين انو هو م حاول انو يجبُرني بس لحظتها الشيطان لعب لعبتو وخلاني افقد شرفي 💔💔 بعد مسافه قتحت عيوني لقيت أذان الصبح بأذن وشفت معتز كان راقد في السرير جمبي عاينت ليه واتذكرت الحصل في الليل بس م اهتميت كمان كل العملتو اني اخدته دش ولمن طلعته لقيت معتز ماف مشيت علي المرايه وابتسمت ابتسامه غريبه شديد اول مره اشوفها في مشيت اخدته تلفوني ورنيت علي معتز المره ااولي م رد التانيه كمان التالته فصل في وشي 'هههههه اتوقعت حاجه زي دي منك اول م اخدته الدايرو مباشره فصلت ' رجعت تاني اتصلت رد علي بس كان بكورك
معتز : خير !!
انا: معتز ..قاطعني
معتز: اختصري م عندي ليك زمن
انا: ح تتزوجني بتين !!؟
معتز: ههههههههه عفوا انا اتزوجك لا يستي مستحيل اتزوجك ياسماح اتزوجك وانتي سلمتيني نفسك بالسهوله دي!! ولا اتزوج لي وحده من اول يوم خسرت شرفها مع ولد
انا: اوك سلام .. وقفلت " كنت ح اعمل شنو مثلا هو رفض وانتهي وانا خسرته شرفي وانتهينا"
انا قفلت و بهناك في زول سمع كلام معتز💔
بعدها رقدته في السرير الباب خبط مشيت فتحتو كان فيه ام البت الشافتني لمن صهيب كان شايلني ومعاها كم مره كده قلت ليهم اتفضلو ادخلو
امنيه(ام البت) : نتفضل في عينك ي وسخه ياقليله الادب احنا البخلينا ندخل بيت وسخان وكلو اخطاء ونجاسه زي ده شنو تفووو عليك وعلي تربيتك 💔
المرا التانيه: اصلا ده حال الناس البجو من الميتم وقعدت تضحك 💔 م عرفته اتصرف كيف💔 ودموعي بس جرت
امنيه : تبكي تبكي ليها شنو نبكي في جنازنتك ان شاء الله 💔 " اتخيلو بس💔" اسمعيني هنا ياا×××× تفضي البيت ده سرعه فهمتي
انا : ليه !!
المرا الثالثه : يلوي خشمك بركه الله انتي دايره توسخي الحله دي هييي شفتي احنا حله نضيفه كيف تسكني انتي النجسه معانا !! ... جاء صوت ولد من وراهم لكن ده بيتها هي و م ف زول بيتجرأ يتطلعها من البيت ده وانا عايش ... كلهم اتلفتو وراء
انا: صهيب!!؟
جاءت البت الشافتنا طالعه من بيتهم وجاءت علي امها
مني: (اسمها مني) شفتي يا ماما ده هو الولد الكان شايلها
صهيب : وح اشيلها تاني عندك اعتراض !! زوجتي وانا حر اشيلها ولا اخليها دي م حاجه بتخصك
طبعا انا لمن قال كده اتبكمت وم عرفته اتكلم اصلا
مني: شنو !! انت راجلها
صهيب : اي عاقد عليها ويوم الخميس الجاي ده العرس وكلكم معزومين !
انا: صهي... قاطعني
صهيب: م تتكلمي حبيبتي انا ح اوضح اي حاجه وغمز لي
#نتلاقي🐸💚
*#ماض_اسود(09)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
المهم كده كده اقنعهم انو احنا عاقدين وعرسنا يوم الخميس والليله كان الاتنين 💔
المره التانيه : طيب لم مرتك هي مرتك انت م عارف انو بتجيب الاولاد يبيتو معاها
صهيب: !! كيف يعني الكلام ده انتي كده بتتهمي زوجتي ي خاله؟ ف لو سمحتي احترمي عمرك
امنيه: عمرها مالو !! اسمعني هنا يا ولد انا دي ب عيوني دي شفتها كانت راكبه مع ولد في عربيه من الساعه ٧ للساعه ٩ كانت وين !! ااه
صهيب: عارفها ي خاله وده اخوي انا رسلتو عشان يجيبها نمشي نختار الشيله !!؟ عندك اعتراض!!؟... طبعا طوالي سكتو وانا بس بعاين ليه م فكرته اصلا افتح خشمي بكلمه والله
مني: طيب عارف انو اخوك جاء نام عندها الليله وقبل كذا ساعه طلع منها !!؟
صهيب: ااي كمان عارف هو اخوي ف م ح اكون عارف هو مشت وين!!؟ مثلا بالاضافه لانو انا الطلبته منو يبيت معاها لانو م عندنا اخوات !!؟ ...سكتو كلهم
صهيب: تحبي تسألو عن حاجه تانيه ولا خلاص لانو حابي اخد مرتي علي السوق!!؟ ... سكتو وطوالي مشو اما مني وقفت عاينت لينا مسافه كده وبعدها مشت
انا: ده شنو !!؟
صهيب: انتي شايفه شنو مثلا !!؟
انا: انت مفكر انو بعد تقول كده ح يسكتو مثلا
صهيب: وانا اعمل ليك شنو مثلا و اسع ده م المكان المناسب ادخلي البيت نتفاهم
انا : عفواا!!؟ انا ادخل البيت معاك انت !!؟
صهيب: ههههه معتز م بتدخلي البيت بس لا برتقدي في السرير برضو وبعد ده كلو يخليك ويرفضك اما انا الانقذتك م دايراني ادخل معاك البيت
انا: البضمني شنو م تكون زي اخوك !!؟ و.... قاطعني
صهيب: انا بقرف انو ألمس وحده زيك وعلي العموم العرس ح يكون يوم الخميس
انا: لكن انا م ح اعرسك
صهيب: 😹😹😹💔لمعلومياتك انا بكلمك م بستشيرك وعاين لي جوه عيوني وطلع "احب الاستفراز💛" ركب عربيتو ودورها وانا دخلت جوه 💔 اخر الزمن يا سماح بقيتي بكلموك لعرسك قبل يومين وااو 😭😭😭😭💔 بكيت بكاء لمن وشي حمر وصوتي اتغير
-------
ناهد : كيف يعني !!؟ ياولدي كيف يعني عرسك بعد يومين !! انت بتهظر صاح
صهيب: انا جادي يا جنتي عارف انو ح تقولي مستعجل لكن ده كلو عشان هي م تطير مني
ناهد : ههههه طيب بس ربنا يهديك
صهيب: و يا جنتي انا م داير عرس كبير بس عقد وغداء والموضوع انتهي
ناهد: هههه م بتعرف تهظر
صهيب: لكن انا م بهظر
ناهد: شنو لو جنيت م بعمل ليك غداء بس انا كلامي واضح عرس في اكبر صاله وكل اهلنا دايرني انا ناهد الفضيلي ازوج ولدي الوحيد في غداء بس ومن دون حفله والله الا اكون جنيت
صهيب: اووف حاضر يا جنتي طيب اعملي البريحك
ناهد : اصلا ح اعملو وح تجيبها لي بتين عشان نمشي الحنانه طالما امها وابوها متوفين وهي عايشه مع حبوبتها وعمها ومرت عمها
صهيب: امم طيب امشي اجيبها واجي
معتز: تجيب منو !!؟
صهيب اتلفت عليه وعاين ليه في عيونو سماح ال ح تكون مرت اخوك بعد يومين طبعا معتز عيونو بقت قدر الفنجان !! ك..ك..ك..كيف سماح منو !!
صهيب: سماح أمجد البتدرس معاك في الجامعه
ناهد : ايواا وانا اقول شفتها وين 😹😹😹 الله يخليك ياولدي
صهيب: ويخليك ي جنتي وعاين ل معتز تاني يلا يا جنتي ح امشي اجيبها ليك واجي
وهو راكب في العربيه تلفونو رن
صهيب:'اووووف يااه 'وقفل الخط تاني تلفونو رن تاني فصلو جاهو مسج " ايواا تعقد عليها هي يا صهيب طيب وانا انا الانتظرتك سبعه سنوات لمن خلصت جامعتك واشتغلت تجي بالسهوله دي تعقد عليها هي " مباشره صهيب وقف العربيه وكتب ليها مسج" ااي عقدته عليها هي انتي كنتي ح تكوني مكانها لو م نزلتي الجنين وانتي عارفه براك" وقفل تلفونو ورجع دور العربيه ووصل لبيت سماح وضرب ليها الباب وقال ليها ألبسي سرعه وارح من دون كلام كتير
مشيت اخدته دوش وطلعته اسكيرتي كويتو وتاني دخلتو طلعته عبايه رماديه ب ابيض واتمكيجته مكياج خفيف ومسكته تلفوني ركبته السماعات واتصلته علي رزان بتونس معاها ومع الشله قريب عشره دقايق وصهيب هناك منتظرني في العربيه وانا مبسوطه '😹😹😹😹💔 تستاهل ي صهيب التاخير ده ' بعد قفلته منهم سمعته اغاني لمده خمسطاشر دقيقه😹😹😹😹💔بعدها هوي ي سماح بعد ده ارح طلعته ليه لقيت عيونو من الغضب لمن بقت حمرا وعروقو ظهرت
انا: ان شاء الله م اكون اتاخرته عليك يا استاذ صهيب 😊🔥
صهيب: لالا عادي وابتسم بالغصب😹😹😹💔 والله حبيت روحي حب
#نتلاقي💚🌚
*By: Rawan Ezzaldin*
المهم كده كده اقنعهم انو احنا عاقدين وعرسنا يوم الخميس والليله كان الاتنين 💔
المره التانيه : طيب لم مرتك هي مرتك انت م عارف انو بتجيب الاولاد يبيتو معاها
صهيب: !! كيف يعني الكلام ده انتي كده بتتهمي زوجتي ي خاله؟ ف لو سمحتي احترمي عمرك
امنيه: عمرها مالو !! اسمعني هنا يا ولد انا دي ب عيوني دي شفتها كانت راكبه مع ولد في عربيه من الساعه ٧ للساعه ٩ كانت وين !! ااه
صهيب: عارفها ي خاله وده اخوي انا رسلتو عشان يجيبها نمشي نختار الشيله !!؟ عندك اعتراض!!؟... طبعا طوالي سكتو وانا بس بعاين ليه م فكرته اصلا افتح خشمي بكلمه والله
مني: طيب عارف انو اخوك جاء نام عندها الليله وقبل كذا ساعه طلع منها !!؟
صهيب: ااي كمان عارف هو اخوي ف م ح اكون عارف هو مشت وين!!؟ مثلا بالاضافه لانو انا الطلبته منو يبيت معاها لانو م عندنا اخوات !!؟ ...سكتو كلهم
صهيب: تحبي تسألو عن حاجه تانيه ولا خلاص لانو حابي اخد مرتي علي السوق!!؟ ... سكتو وطوالي مشو اما مني وقفت عاينت لينا مسافه كده وبعدها مشت
انا: ده شنو !!؟
صهيب: انتي شايفه شنو مثلا !!؟
انا: انت مفكر انو بعد تقول كده ح يسكتو مثلا
صهيب: وانا اعمل ليك شنو مثلا و اسع ده م المكان المناسب ادخلي البيت نتفاهم
انا : عفواا!!؟ انا ادخل البيت معاك انت !!؟
صهيب: ههههه معتز م بتدخلي البيت بس لا برتقدي في السرير برضو وبعد ده كلو يخليك ويرفضك اما انا الانقذتك م دايراني ادخل معاك البيت
انا: البضمني شنو م تكون زي اخوك !!؟ و.... قاطعني
صهيب: انا بقرف انو ألمس وحده زيك وعلي العموم العرس ح يكون يوم الخميس
انا: لكن انا م ح اعرسك
صهيب: 😹😹😹💔لمعلومياتك انا بكلمك م بستشيرك وعاين لي جوه عيوني وطلع "احب الاستفراز💛" ركب عربيتو ودورها وانا دخلت جوه 💔 اخر الزمن يا سماح بقيتي بكلموك لعرسك قبل يومين وااو 😭😭😭😭💔 بكيت بكاء لمن وشي حمر وصوتي اتغير
-------
ناهد : كيف يعني !!؟ ياولدي كيف يعني عرسك بعد يومين !! انت بتهظر صاح
صهيب: انا جادي يا جنتي عارف انو ح تقولي مستعجل لكن ده كلو عشان هي م تطير مني
ناهد : ههههه طيب بس ربنا يهديك
صهيب: و يا جنتي انا م داير عرس كبير بس عقد وغداء والموضوع انتهي
ناهد: هههه م بتعرف تهظر
صهيب: لكن انا م بهظر
ناهد: شنو لو جنيت م بعمل ليك غداء بس انا كلامي واضح عرس في اكبر صاله وكل اهلنا دايرني انا ناهد الفضيلي ازوج ولدي الوحيد في غداء بس ومن دون حفله والله الا اكون جنيت
صهيب: اووف حاضر يا جنتي طيب اعملي البريحك
ناهد : اصلا ح اعملو وح تجيبها لي بتين عشان نمشي الحنانه طالما امها وابوها متوفين وهي عايشه مع حبوبتها وعمها ومرت عمها
صهيب: امم طيب امشي اجيبها واجي
معتز: تجيب منو !!؟
صهيب اتلفت عليه وعاين ليه في عيونو سماح ال ح تكون مرت اخوك بعد يومين طبعا معتز عيونو بقت قدر الفنجان !! ك..ك..ك..كيف سماح منو !!
صهيب: سماح أمجد البتدرس معاك في الجامعه
ناهد : ايواا وانا اقول شفتها وين 😹😹😹 الله يخليك ياولدي
صهيب: ويخليك ي جنتي وعاين ل معتز تاني يلا يا جنتي ح امشي اجيبها ليك واجي
وهو راكب في العربيه تلفونو رن
صهيب:'اووووف يااه 'وقفل الخط تاني تلفونو رن تاني فصلو جاهو مسج " ايواا تعقد عليها هي يا صهيب طيب وانا انا الانتظرتك سبعه سنوات لمن خلصت جامعتك واشتغلت تجي بالسهوله دي تعقد عليها هي " مباشره صهيب وقف العربيه وكتب ليها مسج" ااي عقدته عليها هي انتي كنتي ح تكوني مكانها لو م نزلتي الجنين وانتي عارفه براك" وقفل تلفونو ورجع دور العربيه ووصل لبيت سماح وضرب ليها الباب وقال ليها ألبسي سرعه وارح من دون كلام كتير
مشيت اخدته دوش وطلعته اسكيرتي كويتو وتاني دخلتو طلعته عبايه رماديه ب ابيض واتمكيجته مكياج خفيف ومسكته تلفوني ركبته السماعات واتصلته علي رزان بتونس معاها ومع الشله قريب عشره دقايق وصهيب هناك منتظرني في العربيه وانا مبسوطه '😹😹😹😹💔 تستاهل ي صهيب التاخير ده ' بعد قفلته منهم سمعته اغاني لمده خمسطاشر دقيقه😹😹😹😹💔بعدها هوي ي سماح بعد ده ارح طلعته ليه لقيت عيونو من الغضب لمن بقت حمرا وعروقو ظهرت
انا: ان شاء الله م اكون اتاخرته عليك يا استاذ صهيب 😊🔥
صهيب: لالا عادي وابتسم بالغصب😹😹😹💔 والله حبيت روحي حب
#نتلاقي💚🌚
👍2❤1
*#ماض_اسود(10)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
ركبته معاه العربيه واحنا ماشين وهو مشغل اغاني بأعلي صوت علشان يغيظني لكن ولا هببته ليه بالرغم انو كنت مصدعه والصوت العالي بزيدها بس عملته روحي م شغاله بالموضوع كتير وقبلته علي الشباك فجاة كده دموعي جات جاريه امكن لانو فكرته في اي حاجه حاصل لي وممكن تقولو انو اشتقت لحياتي السابقةة فجاة العربيه وقفت بس انا م إلتفتةة ليه علشان م يعرف انو كنته ببكي مسحته دموعي سرعةة
صهيب : دي انتي العملتي كده في حياتك وم زول جبرك انو تعملي كده ولو معتز جبرك بس وريني والله انا م اخليةة في حالو
انا: "إلتفتةة عليةة" م ف زول جبرني انا بكامل إرادتي سلمته نفسي لمعتز وانا م ندمانه
صهيب طوالي دور العربيه وعلي الصوت وتاني م فتحته خشمي لمن وصلنا بيت كده كبير م شاء الله نزل وم اشتغل بي كتير اتغظته منو ونزلته وراه وبقيت ماشه وراه زي الهبله😹😹😹💔 م شاء الله لمن دخلنا حسيت انو م ساكنين في السودان💛 وخفته انو اضيع فيه جريت مسكته في يدو زي الطفله 😹😹😹💛 خصوصا انو هو طويل وانا قصيرونه😹😹💛 عاين لي وضحك وضحكتو تهبل🤤🖤 والله بقيت بعاين فيه كده 🤤🤤 زي الهبله 😹😹💚 لمن حسيت كرامتي راحت فكيت يدو وحمرته ليه وهو بقي يضحك 🤤🖤 دخلنا البيت وهو كان عباره عن بيت واااسع وراقي شديد وفيه لوحات ورسمات شبيهه برسمات ألايطاليه 🖤 دخلنا علي غرفه كده كان فيه مره كبيره في العمر وشكلها ظريفه💚 ومعاها راجل ومره وبت تقريبا في عمري كده مشي سلم علي المره الكبيره في راسها وجاء سلم علي باقي العيله وعاين للبت مسافه ومشي قال ليهم اعرفكم دي خطيبتي و الحتبقي مرتي يوم الخميس ان شاء الله سماح امجد ويا سماح ديل عيلتي التانيه 💛 ده عمي مجدي النور ودي مرتو خاله سناء ودي بتو نور مجدي ودي ام عمي مجدي حبوبه عوضيه "والله حبيت العيله دي من اول م دخلته ارتحته ليهم🖤" صهيب و العم مشو مع بعض والعمه ديك كمان مشت قعدته مع حبوبه بقيت اتونس معاها والله ظريفه ظرافه ضحكتني ضحك😹😹😹💔
---------
في جانب آخر 💔🔥
مسكته تلفونها واتصلت علي وحده
١: اتخيلي بس طلع جادي طبعا اتقدم لوحده غيري انا الصبرته عليه سبعه سنوات 😭😭
٢: م تبكي حبيبتي اكيد ح تتنتقمي منهم
١: هههههه لالا انا ح انتقم منها هي وح يرجع صهيب لي😈 وانا بوعدك ي جيهان ح ادمرها وارجع صهيب
٢ : ايواا دي حبيبتي الانا بعرفها قولي لي خطتك
١: لا لمن نتلاقي بكره يا جيهان ح افهمك اي حاجه
٢ : طب لي في شنو اسع احكي لي
١: احتمال زول يسمعنا
٢: اوك نتلاقي بااي
١:باااي
-------
انا وحبوبه قاعدين بنتونس شويه كده جات نازله نور كان لابسه بجامه نص وممكن تقولو عامله "فل ميكب" جات نازله عاينت لينا مسافه وبعدها دخلت لامها
حبوبه: ي بتي ممكن تجيبي لي مويه من المطبخ
انا: حاضر
دخلته علي المطبخ لقيت نور و امها بقولو في حاجه وانا اول م دخلته هم إتخلعو وسكتو
انا: 'ديل مالم!!؟' يا خاله حبوبه قالت لي اجيب ليها مويه
سناء : اا طيب خدي
شلتها ومشيت طوالي قعدته مع حبوبه دي مسافه وبعدها جاء صهيب وعمي دخلو جو قعدو وصهيب نده علي وقال لي حابي اتكلم معاك شويه
انا: اوك ... مشينا انا وصهيب قعدنا في صاله بجهه تانيه من البيت
صهيب : يا سماح عشان اكون واضح معاك انا قلت ل امي انو امك وابوك متوفيين وانا اصلا م عارف عنهم اي حاجه لكن علي العموم قلت ليها انو هي عايشه مع عمها ومرت عمها و حبوبتها و بت عمها وانتي م غبيه عشان م تفهمي بعد ده انا ليه جبتك البيت ده
طبعا طوالي وقفته علي طولي
انا: يعني انت تجبرني علي الزواج وانا امشيها ليك وكمان برضو تجبرني و تجيب لي اهل وتخيلهم اهلي يعني انت بتخجل بي !!؟ .. طبعا انا بكورك ومعليه صوتي وهو قاعد في الكرسي ومستكين بعد كلامي ده كلو رفع راسو ببرود وعاين لي بعينو النعيسه ديك 💚 وتفاحه ادم حقتو لمن رفع راسو ظهرت 💚🤤 خلصتي!!؟ "اتخيلو بس البرود 😭😭😭💔"
انا: كيف!!؟
صهيب: انا م كنت بستشيرك يا انسه سماح كنت بس بكلمك عشان م تكوني زي الاطرش في الزفه انا كلمتك من زوقي وغير كده انتي قلتي بخجل بيك !!؟
انا: بتستحي يعني علشان م عندي ابو وعلشان عارف امي شنو 😭😭😭😭💔 دموعي جات جاريه
صهيب وقف علي طولو انا م بستحي بيك والله بس علشان الناس والله يا سماح "يااه كان بتكلم بصوت هادي ورزين ❤" قرب مني وريحتو الرجوليه "اااخ🤤🖤" رفعته راسي عاينته ليه جوه عيونو 💚 كان عسليه وواسعه و اول مره اركز انو رموشو غزيره وسمحه م شاء الله 🖤 عملته روحي م اتاثرته حمرته ليه و مشيت طوالي للصاله القاعدين فيها
عمي : يابتي طبعا صهيب ح يكون وراك اي حاجه ف عشان كده ح تسكني هنا ليوم العرس وح تجي أم صهيب بكره ان شاء الله عشان العرس وكده ف الليله انتي ح تبيتي معانا
انا: لا ي عمي م بقدر ابيت ح ارجع بيتنا وبكره الصباح ح اجي ان شاء الله
#نتلاقي🐸🔥
*By: Rawan Ezzaldin*
ركبته معاه العربيه واحنا ماشين وهو مشغل اغاني بأعلي صوت علشان يغيظني لكن ولا هببته ليه بالرغم انو كنت مصدعه والصوت العالي بزيدها بس عملته روحي م شغاله بالموضوع كتير وقبلته علي الشباك فجاة كده دموعي جات جاريه امكن لانو فكرته في اي حاجه حاصل لي وممكن تقولو انو اشتقت لحياتي السابقةة فجاة العربيه وقفت بس انا م إلتفتةة ليه علشان م يعرف انو كنته ببكي مسحته دموعي سرعةة
صهيب : دي انتي العملتي كده في حياتك وم زول جبرك انو تعملي كده ولو معتز جبرك بس وريني والله انا م اخليةة في حالو
انا: "إلتفتةة عليةة" م ف زول جبرني انا بكامل إرادتي سلمته نفسي لمعتز وانا م ندمانه
صهيب طوالي دور العربيه وعلي الصوت وتاني م فتحته خشمي لمن وصلنا بيت كده كبير م شاء الله نزل وم اشتغل بي كتير اتغظته منو ونزلته وراه وبقيت ماشه وراه زي الهبله😹😹😹💔 م شاء الله لمن دخلنا حسيت انو م ساكنين في السودان💛 وخفته انو اضيع فيه جريت مسكته في يدو زي الطفله 😹😹😹💛 خصوصا انو هو طويل وانا قصيرونه😹😹💛 عاين لي وضحك وضحكتو تهبل🤤🖤 والله بقيت بعاين فيه كده 🤤🤤 زي الهبله 😹😹💚 لمن حسيت كرامتي راحت فكيت يدو وحمرته ليه وهو بقي يضحك 🤤🖤 دخلنا البيت وهو كان عباره عن بيت واااسع وراقي شديد وفيه لوحات ورسمات شبيهه برسمات ألايطاليه 🖤 دخلنا علي غرفه كده كان فيه مره كبيره في العمر وشكلها ظريفه💚 ومعاها راجل ومره وبت تقريبا في عمري كده مشي سلم علي المره الكبيره في راسها وجاء سلم علي باقي العيله وعاين للبت مسافه ومشي قال ليهم اعرفكم دي خطيبتي و الحتبقي مرتي يوم الخميس ان شاء الله سماح امجد ويا سماح ديل عيلتي التانيه 💛 ده عمي مجدي النور ودي مرتو خاله سناء ودي بتو نور مجدي ودي ام عمي مجدي حبوبه عوضيه "والله حبيت العيله دي من اول م دخلته ارتحته ليهم🖤" صهيب و العم مشو مع بعض والعمه ديك كمان مشت قعدته مع حبوبه بقيت اتونس معاها والله ظريفه ظرافه ضحكتني ضحك😹😹😹💔
---------
في جانب آخر 💔🔥
مسكته تلفونها واتصلت علي وحده
١: اتخيلي بس طلع جادي طبعا اتقدم لوحده غيري انا الصبرته عليه سبعه سنوات 😭😭
٢: م تبكي حبيبتي اكيد ح تتنتقمي منهم
١: هههههه لالا انا ح انتقم منها هي وح يرجع صهيب لي😈 وانا بوعدك ي جيهان ح ادمرها وارجع صهيب
٢ : ايواا دي حبيبتي الانا بعرفها قولي لي خطتك
١: لا لمن نتلاقي بكره يا جيهان ح افهمك اي حاجه
٢ : طب لي في شنو اسع احكي لي
١: احتمال زول يسمعنا
٢: اوك نتلاقي بااي
١:باااي
-------
انا وحبوبه قاعدين بنتونس شويه كده جات نازله نور كان لابسه بجامه نص وممكن تقولو عامله "فل ميكب" جات نازله عاينت لينا مسافه وبعدها دخلت لامها
حبوبه: ي بتي ممكن تجيبي لي مويه من المطبخ
انا: حاضر
دخلته علي المطبخ لقيت نور و امها بقولو في حاجه وانا اول م دخلته هم إتخلعو وسكتو
انا: 'ديل مالم!!؟' يا خاله حبوبه قالت لي اجيب ليها مويه
سناء : اا طيب خدي
شلتها ومشيت طوالي قعدته مع حبوبه دي مسافه وبعدها جاء صهيب وعمي دخلو جو قعدو وصهيب نده علي وقال لي حابي اتكلم معاك شويه
انا: اوك ... مشينا انا وصهيب قعدنا في صاله بجهه تانيه من البيت
صهيب : يا سماح عشان اكون واضح معاك انا قلت ل امي انو امك وابوك متوفيين وانا اصلا م عارف عنهم اي حاجه لكن علي العموم قلت ليها انو هي عايشه مع عمها ومرت عمها و حبوبتها و بت عمها وانتي م غبيه عشان م تفهمي بعد ده انا ليه جبتك البيت ده
طبعا طوالي وقفته علي طولي
انا: يعني انت تجبرني علي الزواج وانا امشيها ليك وكمان برضو تجبرني و تجيب لي اهل وتخيلهم اهلي يعني انت بتخجل بي !!؟ .. طبعا انا بكورك ومعليه صوتي وهو قاعد في الكرسي ومستكين بعد كلامي ده كلو رفع راسو ببرود وعاين لي بعينو النعيسه ديك 💚 وتفاحه ادم حقتو لمن رفع راسو ظهرت 💚🤤 خلصتي!!؟ "اتخيلو بس البرود 😭😭😭💔"
انا: كيف!!؟
صهيب: انا م كنت بستشيرك يا انسه سماح كنت بس بكلمك عشان م تكوني زي الاطرش في الزفه انا كلمتك من زوقي وغير كده انتي قلتي بخجل بيك !!؟
انا: بتستحي يعني علشان م عندي ابو وعلشان عارف امي شنو 😭😭😭😭💔 دموعي جات جاريه
صهيب وقف علي طولو انا م بستحي بيك والله بس علشان الناس والله يا سماح "يااه كان بتكلم بصوت هادي ورزين ❤" قرب مني وريحتو الرجوليه "اااخ🤤🖤" رفعته راسي عاينته ليه جوه عيونو 💚 كان عسليه وواسعه و اول مره اركز انو رموشو غزيره وسمحه م شاء الله 🖤 عملته روحي م اتاثرته حمرته ليه و مشيت طوالي للصاله القاعدين فيها
عمي : يابتي طبعا صهيب ح يكون وراك اي حاجه ف عشان كده ح تسكني هنا ليوم العرس وح تجي أم صهيب بكره ان شاء الله عشان العرس وكده ف الليله انتي ح تبيتي معانا
انا: لا ي عمي م بقدر ابيت ح ارجع بيتنا وبكره الصباح ح اجي ان شاء الله
#نتلاقي🐸🔥
👍1
*#ماض_اسود(11)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
صهيب جاء قال لي لا ح تبيتي هنا علشان لما امي تجي علشان الشيله وحاجات العرس دي تكوني قاعده
انا: لو سمحتو م تعارضوني يااه م بقدر ابيت في بيت م بيتي
عمي: اوك اعملي البريحك يابتي اهم حاجه تكوني مرتاحه احنا م عندنا مشكله
شويه كده جات المره قالت ليهم امشو اقعدو في الصُفره عشان حضرته الاكل ساقونا كلنا قعدنا انا و صهيب جنب بعض وحبوبه وعمو جمب بعض وعمتو و بتها بجيبو في الاكل نور جات طالعه من المطبخ وقفت جمب صهيب علشان ترص الاكل لانو انا كنت بجهه والجهه التانيه كانت فاضيه رصت الاكل وبقت واقفه جنبو لسع م عارفه ليه بس طوالي صهيب مدا يدو ومسكني من يدي و عاين لي وابتسم وبما انو الناس كلهم شافتو م حبيت احرجو ابتسمته ليه وانا بجوةة بنبز فيه ياااه كرهتو كرهةة حبوبه قالت ليه يا ولدي انتظر خلي الخميس يجي بالاول لكن عاد يا ولدي م شاء الله عندك مره تتختي في الجرح يشفى حافظ عليها ياولدي وخليكم مع بعض
صهيب: حاضر يا حبوبه انتي تامري امر ومسك يدي باسها يااه خجلته خجل😹😹💔 وقبل ل نور عاين ليها جوه عيونها وقال " انا اصلا ليها وبكتمل بيها ومستحيل تحصل حاجه تفرقنا ♥️" يااه انا اللحظه ديك قطعته نور ومويه😹😹😹💔 كلهم ضحكو وبتاع الا نور قامت من الاكل وقالت شبعت شويه كده سحبته يدي منو و حمرته ليه وشويه تاني كده وتلفوني رن
انا: عمر الحلو💛
عمر : سماح المزه اشتقتا يااه
انا: كتير والله يا خوه وين رزان 😭😭💔 اشتقته ليها شديد وربي
عمر : 😹😹😹💔 اصلا حتي هي قالت مشتاقه ليك ف علشان كده احنا جاينك في البيت
انا: كذاااب جاي بتين !!؟ 'اتعمتدته اتكلم مفرد لعمر بس عشان اغيظ صهيب '
عمر : شويه كده
انا: حاضر ح انتظرك يا قلب وعاينته ل صهيب 🌚طبعا كان مركز معاي وجاري لي نور
انا: يا صهيب ممكن نرجع البيت لانو عمر جاييني !!؟
صهيب: اوك "وابتسم بالغصب😹😹💔"
صهيب: يلا يا عمي بعد ده نطلع لانو الزمن وكده .. احنا بنتكلم كده عمتو سناء جات جاريه يا صهيب وااي بتي يا صهيب نور يا صهيب م عارفه صهيب ليه اتصرف كده بس هو كان ماسك تلفونو رماه في الارض وطلع لغرفتها فوق لدرجه انو قرب يقع وم اهتم "لحظتها انا حسيت انو في حاجه " كلنا طلعنا فوق لقينا صهيب بعمل ل نور تنفس اسطناعي 💔 يعني ضاغط علي جهتةة قلبها شويه علشان تتطلع المويه يعني هي كان في الحمام وتقريبا حاولت انو تنتحر بعد وقت كده حتي هي فتحت عيونها و اول م صهيب شافها فتحت عيونها زحا منها وقال ل عمو مجدي خلو بالكم منها وعاين لي يلا يا سماحي❤ ومسكني من يدي وطلعنا 💚 اول م طلعنه من البيت انا طوالي سحبته يدي منو
انا: يعني انت ح تهظر ولا ح تلعب علي ولا علي نفسك ولا علي نور ي ود الناس انا م محتاجه مساعده منك وانا الجاجه العملتها دي م ندمانه عليها 💔 وانا وانت م بنحب بعض وانت تصرفاتك قبل شويه دلت علي انو انت بتحب نور ف اتخطاني عليك الله وعيش حياتك فجأة كده لقيت نفسي في حضن صهيب يعني ضماني عليه و عطرو الرجولي ااخ🖤 اتمنيت لحظتها انو ابقي في حضنو كل حياتي 💛🤤 و بعد دقيقتين بعدني شويه ونزل راسو بتجاهي وطبع في جبيني قٌبله والله انا اتجمدته 🖤 وزح شويه وبقي يعاين لي في عيوني وقال لي بحبك 🖤 انا بقيت بعاين ليه كده😳😳 ولحظتها ممكن تقولو اتهبلته بيه وفتحته خشمي وان..... قبل اتم كلامي ...
#نتلاقي🐸❤
*By: Rawan Ezzaldin*
صهيب جاء قال لي لا ح تبيتي هنا علشان لما امي تجي علشان الشيله وحاجات العرس دي تكوني قاعده
انا: لو سمحتو م تعارضوني يااه م بقدر ابيت في بيت م بيتي
عمي: اوك اعملي البريحك يابتي اهم حاجه تكوني مرتاحه احنا م عندنا مشكله
شويه كده جات المره قالت ليهم امشو اقعدو في الصُفره عشان حضرته الاكل ساقونا كلنا قعدنا انا و صهيب جنب بعض وحبوبه وعمو جمب بعض وعمتو و بتها بجيبو في الاكل نور جات طالعه من المطبخ وقفت جمب صهيب علشان ترص الاكل لانو انا كنت بجهه والجهه التانيه كانت فاضيه رصت الاكل وبقت واقفه جنبو لسع م عارفه ليه بس طوالي صهيب مدا يدو ومسكني من يدي و عاين لي وابتسم وبما انو الناس كلهم شافتو م حبيت احرجو ابتسمته ليه وانا بجوةة بنبز فيه ياااه كرهتو كرهةة حبوبه قالت ليه يا ولدي انتظر خلي الخميس يجي بالاول لكن عاد يا ولدي م شاء الله عندك مره تتختي في الجرح يشفى حافظ عليها ياولدي وخليكم مع بعض
صهيب: حاضر يا حبوبه انتي تامري امر ومسك يدي باسها يااه خجلته خجل😹😹💔 وقبل ل نور عاين ليها جوه عيونها وقال " انا اصلا ليها وبكتمل بيها ومستحيل تحصل حاجه تفرقنا ♥️" يااه انا اللحظه ديك قطعته نور ومويه😹😹😹💔 كلهم ضحكو وبتاع الا نور قامت من الاكل وقالت شبعت شويه كده سحبته يدي منو و حمرته ليه وشويه تاني كده وتلفوني رن
انا: عمر الحلو💛
عمر : سماح المزه اشتقتا يااه
انا: كتير والله يا خوه وين رزان 😭😭💔 اشتقته ليها شديد وربي
عمر : 😹😹😹💔 اصلا حتي هي قالت مشتاقه ليك ف علشان كده احنا جاينك في البيت
انا: كذاااب جاي بتين !!؟ 'اتعمتدته اتكلم مفرد لعمر بس عشان اغيظ صهيب '
عمر : شويه كده
انا: حاضر ح انتظرك يا قلب وعاينته ل صهيب 🌚طبعا كان مركز معاي وجاري لي نور
انا: يا صهيب ممكن نرجع البيت لانو عمر جاييني !!؟
صهيب: اوك "وابتسم بالغصب😹😹💔"
صهيب: يلا يا عمي بعد ده نطلع لانو الزمن وكده .. احنا بنتكلم كده عمتو سناء جات جاريه يا صهيب وااي بتي يا صهيب نور يا صهيب م عارفه صهيب ليه اتصرف كده بس هو كان ماسك تلفونو رماه في الارض وطلع لغرفتها فوق لدرجه انو قرب يقع وم اهتم "لحظتها انا حسيت انو في حاجه " كلنا طلعنا فوق لقينا صهيب بعمل ل نور تنفس اسطناعي 💔 يعني ضاغط علي جهتةة قلبها شويه علشان تتطلع المويه يعني هي كان في الحمام وتقريبا حاولت انو تنتحر بعد وقت كده حتي هي فتحت عيونها و اول م صهيب شافها فتحت عيونها زحا منها وقال ل عمو مجدي خلو بالكم منها وعاين لي يلا يا سماحي❤ ومسكني من يدي وطلعنا 💚 اول م طلعنه من البيت انا طوالي سحبته يدي منو
انا: يعني انت ح تهظر ولا ح تلعب علي ولا علي نفسك ولا علي نور ي ود الناس انا م محتاجه مساعده منك وانا الجاجه العملتها دي م ندمانه عليها 💔 وانا وانت م بنحب بعض وانت تصرفاتك قبل شويه دلت علي انو انت بتحب نور ف اتخطاني عليك الله وعيش حياتك فجأة كده لقيت نفسي في حضن صهيب يعني ضماني عليه و عطرو الرجولي ااخ🖤 اتمنيت لحظتها انو ابقي في حضنو كل حياتي 💛🤤 و بعد دقيقتين بعدني شويه ونزل راسو بتجاهي وطبع في جبيني قٌبله والله انا اتجمدته 🖤 وزح شويه وبقي يعاين لي في عيوني وقال لي بحبك 🖤 انا بقيت بعاين ليه كده😳😳 ولحظتها ممكن تقولو اتهبلته بيه وفتحته خشمي وان..... قبل اتم كلامي ...
#نتلاقي🐸❤
👍1
*#ماض_اسود(12)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
وان.. قبل اتم كلامي بعدني منو وحمر لي وقال لي انا م بحبك ومستحيل احبك في كل حياتي خليك عارفه الكلام ده انا بس ح اتزوجك علشان الحاجه العملها اخوي معاك دي وانتي عارفه انا بتكلم عن شنو ياا انسه سماح هههه اسف انسه سماح دي بقولوها للبنات اما انتي م بت وعاين لي من فوق لتحت ومشي خلاني واقفه وركب العربيه وقبل يتحرك قال لي افتكر انتي عارفه طريق بيتكم ب وين ودور عربيتو وخلاني انا واقفه انا بقيت واقفه في مكاني م اتصرف كيف او اعمل شنو وكل م اغمض عيوني واقول انو ده حلم ومستحيل حياتي تتقلب كده دموعي تجري واتذكر كلام صهيب واهانتو لي 💔💔 كل العملتو انو مشيت لكن وين وكيف م عارفه والله لدرجه نسيت بيتنا بقيت ماشه فجاة تلفوني رن
انا: مصطفي
هو : مصطفي !!؟ سماح انتي وين حاصل ليك شنو
انا م رديت بس بقيت ابكي في التلفون وبصوت عالي وبتشهق في المكالمه 💔
هو : هدي لو سمحتي بس وصفي لي انتي وين انا بجي اخدك انتي في البيت !!؟
انا: ل..ل..لا ف..ف..في ()
هو : اوك خليك معاي في الخط لما اصلك ...بقي يتكلم معاي لما وصل لي اول م العربيه وقفت جاء نازل منها رزان وعمر ومصطفي 💔 ورزان جات جاريه علي مسكتني وقعدت تبكي والله بكيت في حضنها بكي 💔 لمن بقينا نتشق انا وهي مع بعض "اللهم صُحبه مثل رزان🖤" هي بكت معاي من دون حتي تعرف سبب بكائي شنو 💔 بعد هدينا شويه مسكتني من يدي وجاء مصطفي من ايدي التانيه 💔 وركبوني العربيه واحنا ماشين كده في الشارع وانا كنت راقده في رزان ❤ رفعت راسي وقلت ليهم بعد بكره عرسي طبعا مصطفي فحط بالعربيه لمن كان ح نعمل حادث💔 رزان و عمر الوحيدين الكانو عارفين بس م عارفين ليه
مصطفي عاين لينا بالمرايه وقبل علينا وقال لي كيف!!؟
انا: كده ي مصطفي ح اتزوج يوم الخميس
هو : طيب ده منو وليه بالسرعه دي !!؟
انا: انا حره !!؟'كنته قاصده ودايره استفز مصطفي علشان يكرهني لانو عارفه انو هو بحبني 💔' رزان عاينت لي وفهمت انو دايراه يكرهني
هو : كيف يعني !!؟ انتي حره !! وانتو ليه ساكتين عمر !! افتح خشمك اتكلم قول حاجه !!
عمر : ح اقول شنو و هي اصلا مقرره الحاجه دي
مصطفي: وانتي يا رزان !!؟
رزان : انا عارفه هي كلمتني وانا كلمته عمر و كل الشله عارفه م عدا انت لانو سماح قالت دايره تكلمك براها وغير كده انو احنا كلنا عارفين انت حاسي بشنو اتجاه سماح و انت ملاحظ لنفسك لمن هي م كانت بتجي الجامعه !! انت م بتاكل م بتتكلم اما لما تنزل انت بتتونس ومرات بتعزمنا ومرات بتتطلعنا وانت عارف !!؟
------
في مكان اخر 💔🔥
١: اسمعيني هنا يا امي انا لو م صهيب ده بقي ملكي انا م ح ارتاح فهمتي
امها : طيب ح ارجعو ليك لكن شويه شويه اسع ده شنو الانتي عملتي ده !! انتي غبيه كان ممكن تموتي يا نور 💔 " عرفتو بعد ده انو الكان حامل منو واجهضت هي نور وهي هل ح تدمر سماح !!؟ لكن في سوأل بيطرح نفسو منو صحبتها طيب !! ادوني مقترحاتكم امكن تطلع صاح🌝💔"
----
في جهه صهيب🖤
صهيب كان راكب العربيه وماشي باقصي سرعه ومشغل اغاني وقف في شارع النيل وبقي يتذكر في ماضيه وهو كمان يعتبروا #ماض_اسود وبكرهةة وبكرهه اي شخص بذكرو بيه وبحاول ينساهةة ولمن سماح كانت في حضنو ورجع باسها في جبينا اتذكر ماضيه او بالاحري ماضي امو وابوه
*وليتني لم اتركى في ذلك الوقت يا عزيزتي❤ وليتني لم اترك يدك ... لماذا تركتني يا عزيزي ألان لدي ماض اسود!! لماذا ابعدتني من حُضنك الدافي❤ لا تقلق فهذا الماضي سيتبعني اين م ذهبت* 💔🔥
#كسره🐸💚
*كل عام وكل ام بخير وعافيه❤ وم تشوفو شر في امهاتكم ولكل من فقد امه ف يارب امي وامك في الجنه ولهم الرحمه وربنا يصبرنا علي فراق الام ده* 💔❤
#نتلاقي🐸
*By: Rawan Ezzaldin*
وان.. قبل اتم كلامي بعدني منو وحمر لي وقال لي انا م بحبك ومستحيل احبك في كل حياتي خليك عارفه الكلام ده انا بس ح اتزوجك علشان الحاجه العملها اخوي معاك دي وانتي عارفه انا بتكلم عن شنو ياا انسه سماح هههه اسف انسه سماح دي بقولوها للبنات اما انتي م بت وعاين لي من فوق لتحت ومشي خلاني واقفه وركب العربيه وقبل يتحرك قال لي افتكر انتي عارفه طريق بيتكم ب وين ودور عربيتو وخلاني انا واقفه انا بقيت واقفه في مكاني م اتصرف كيف او اعمل شنو وكل م اغمض عيوني واقول انو ده حلم ومستحيل حياتي تتقلب كده دموعي تجري واتذكر كلام صهيب واهانتو لي 💔💔 كل العملتو انو مشيت لكن وين وكيف م عارفه والله لدرجه نسيت بيتنا بقيت ماشه فجاة تلفوني رن
انا: مصطفي
هو : مصطفي !!؟ سماح انتي وين حاصل ليك شنو
انا م رديت بس بقيت ابكي في التلفون وبصوت عالي وبتشهق في المكالمه 💔
هو : هدي لو سمحتي بس وصفي لي انتي وين انا بجي اخدك انتي في البيت !!؟
انا: ل..ل..لا ف..ف..في ()
هو : اوك خليك معاي في الخط لما اصلك ...بقي يتكلم معاي لما وصل لي اول م العربيه وقفت جاء نازل منها رزان وعمر ومصطفي 💔 ورزان جات جاريه علي مسكتني وقعدت تبكي والله بكيت في حضنها بكي 💔 لمن بقينا نتشق انا وهي مع بعض "اللهم صُحبه مثل رزان🖤" هي بكت معاي من دون حتي تعرف سبب بكائي شنو 💔 بعد هدينا شويه مسكتني من يدي وجاء مصطفي من ايدي التانيه 💔 وركبوني العربيه واحنا ماشين كده في الشارع وانا كنت راقده في رزان ❤ رفعت راسي وقلت ليهم بعد بكره عرسي طبعا مصطفي فحط بالعربيه لمن كان ح نعمل حادث💔 رزان و عمر الوحيدين الكانو عارفين بس م عارفين ليه
مصطفي عاين لينا بالمرايه وقبل علينا وقال لي كيف!!؟
انا: كده ي مصطفي ح اتزوج يوم الخميس
هو : طيب ده منو وليه بالسرعه دي !!؟
انا: انا حره !!؟'كنته قاصده ودايره استفز مصطفي علشان يكرهني لانو عارفه انو هو بحبني 💔' رزان عاينت لي وفهمت انو دايراه يكرهني
هو : كيف يعني !!؟ انتي حره !! وانتو ليه ساكتين عمر !! افتح خشمك اتكلم قول حاجه !!
عمر : ح اقول شنو و هي اصلا مقرره الحاجه دي
مصطفي: وانتي يا رزان !!؟
رزان : انا عارفه هي كلمتني وانا كلمته عمر و كل الشله عارفه م عدا انت لانو سماح قالت دايره تكلمك براها وغير كده انو احنا كلنا عارفين انت حاسي بشنو اتجاه سماح و انت ملاحظ لنفسك لمن هي م كانت بتجي الجامعه !! انت م بتاكل م بتتكلم اما لما تنزل انت بتتونس ومرات بتعزمنا ومرات بتتطلعنا وانت عارف !!؟
------
في مكان اخر 💔🔥
١: اسمعيني هنا يا امي انا لو م صهيب ده بقي ملكي انا م ح ارتاح فهمتي
امها : طيب ح ارجعو ليك لكن شويه شويه اسع ده شنو الانتي عملتي ده !! انتي غبيه كان ممكن تموتي يا نور 💔 " عرفتو بعد ده انو الكان حامل منو واجهضت هي نور وهي هل ح تدمر سماح !!؟ لكن في سوأل بيطرح نفسو منو صحبتها طيب !! ادوني مقترحاتكم امكن تطلع صاح🌝💔"
----
في جهه صهيب🖤
صهيب كان راكب العربيه وماشي باقصي سرعه ومشغل اغاني وقف في شارع النيل وبقي يتذكر في ماضيه وهو كمان يعتبروا #ماض_اسود وبكرهةة وبكرهه اي شخص بذكرو بيه وبحاول ينساهةة ولمن سماح كانت في حضنو ورجع باسها في جبينا اتذكر ماضيه او بالاحري ماضي امو وابوه
*وليتني لم اتركى في ذلك الوقت يا عزيزتي❤ وليتني لم اترك يدك ... لماذا تركتني يا عزيزي ألان لدي ماض اسود!! لماذا ابعدتني من حُضنك الدافي❤ لا تقلق فهذا الماضي سيتبعني اين م ذهبت* 💔🔥
#كسره🐸💚
*كل عام وكل ام بخير وعافيه❤ وم تشوفو شر في امهاتكم ولكل من فقد امه ف يارب امي وامك في الجنه ولهم الرحمه وربنا يصبرنا علي فراق الام ده* 💔❤
#نتلاقي🐸
👍2❤1
*#ماض_اسود(13)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
مصطفي عاين لينا مسافه كده والله لمن حسيت انو ح يخبطني 😹😹😹💔 بس عملته روحي م شغاله بيه طوالي قبل ودور العربيه نزلنا في البيت وطوالي دور العربيه م فتح خشمو نهائي والله💔💔 زعلته من روحي والله حسيت كانوا انا كده جرحتو
رزان : خلاص يا سماح م تفكري عليك الله اهدي لو سمحتي 😭💔
كنت ح ادخل كده سمعته صوت من وراي بنادي علي إلتفته طلعت مني "بت جيرانا"
مني : اقيفي يا سماح دايره اقول ليك كلمتين بس علي انفراد
انا: امم اوك .. مشينا علي جنبه كده ورزان وعمر كانو واقفين بعيد منى
مني : اسمعي هنا يابت الناس انا م دايره ليك مشاكل بالرغم اني م بطيقك واي حاجه لكن يستحسن انو تبعدي من الطريق الانتي ماشه فيه ده لانو ممكن بسببو تفقدي حاجه بتعِزيها كتير والله يا سماح وحتي ممكن حتي انو تخسري نفسك انا وريتك يا سماح بعد ده اعرفي انتي بتعملي في شنو وبتلعبي مع منو .. ومشت خلتني براي وانا صراحه م فهمته اي حاجه والله من البتتكلم فيه ده بس م اشتغلته بالموضوع ده كتير كل العملتو اني رجعته ليهم وفتحت الباب ودخلنا مشيت جبت ليهم مويه و عمر استاذن انو ماشي ل صحبو " وهو اخترع انو ماشي ل صحبو والله بس هو داير يخلينا برانا انا و رزان ♥️" قعدنا انا ورزان واتونسنا كتير. وحكيت ليها وبكيت في حضنها وحتي اتصلت تلفون علي امها وابوها واستاذنت انو تبيت معاي علشان بكره وكده وفعلا فضلت معاي اليوم كلو والله كنا مساهرين للساعه ١٢ .. وبعدها نمته تلفوني رن صحيت مخلوعه كان رقم غريب والساعه ماشه ل لاتنين اترددته انو افتح الخط او لا لكن قويت نفسي ورديت جاني صوت معتز 💔
معتز: دايره تتزوجي اخوي علشان شنو مثلا علشان تاثري فيني!! هههه حب اكلمك انا اصلا م حبيتك ولا كنته بحبك ولا اصلا ح تفرقي معاي كتير يا انسه قبل يتم كلامو انا فصلته الخط في وشو 😭😭💔 وحاولته انوم تاني م قدرته ركبته سماعاتي وشغلته قران💚 م عارفه بعد كم انا نمته صحيت تاني يوم الصباح جهزته نفسي ولبسته بنطلون جينز كحلي وتشيرت ابيض ظريف كده 🖤 وشلته ملابس بعدين وكمان رزان شالت من هدومي لانو اصلا انا وهي نفس الحجم وكده💛 وطلعنا وانا راكبه سيارتي تلفوني رن وبرضو رقم فريب ف افتكرتو معتز فصلته في وشو 💔 وتاني اتصل وكمان صمتو وتاني بعدها رديت جاء صوت كده مبحوح وسمح🖤 طوالي عرفتو
هو : م بتردي وكمان بتفصلي في وشي!!؟ انتي راسك ده كويس !!؟
انا: م كنته عارفه انو ح تكون انت ولو كنته عارفه اصلا م كنته رديت 😹😹💔 يا استاذ صهيب 🌚💔 رزان عاينت لي كده🐸 ضحكته في التلفون بسببها وهو كان ح يشاكلني لكن فصل 😹😹💔
انا: اها اسع اختصر متصل علي ليه !! "احب الاستفزاز انا🌚💕"
صهيب: انا وامي ومعتز ح نجي العصر
انا : وانا اعمل ليك شنو مثلا كده
رزان: يا سماح بطلي حرام عليك 🐸💔
انا: مع السلامه وطوالي قفلته
رزان : بتبالغي والله يا سماح بس الله يجيب العصر ده علشان اشوف صهيب ده "كنت فاتحه الاسبيكر🌝"
انا: تشوفي ليه شنو القبيح ده 🌚 ويلا انزلي وصلنا
رزان : وااو م شاء الله عندهم ولد !! 🌝💔
انا: 😹😹💔 لالا وخساره حب عمر ياكافي البلاء
رزان: عايني طب هم بقربو صهيب ده يعني ولا شنو
انا: م عارفه والله هو م قال لي انو بقربو ليه او لا كل القالو انو ديل عيلتو التانيه وانا م سالتو من الاساس والله ولا حابه اعرف حاجه عنو
رزان : يابت انتي عبيطه ولا شنو !! ده ح تعيشي معاه كل حياتك يا متخلفه انتي 😹😹💔
انا: اااه اسع بطلي النقه الكتيره وانزلي يا بت .... دخلنا جوه البيت
في زاويه كانت مراقبه كل خطوه بتخطيها نحو البيت وهي ماسكه كبايه نسكافي من بلكونتها المطليه باللون الازرق القاتم وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه كحلي فاتح مع الكمر وبتاعين للبتين الداخلين علي البيت بكل حقد وكل انواع الكراهيه الموجوده في العالم وخصوصا للابسه بنطلون جينز كحلي كانها بتسرق منها كل حياتها وبثت تتكلم بجواها " والله انا نور مجدي النور ح اندمك يا سماح علي اللحظه الفكرتي تدخلي فيها علي حياةة صهيب وتدمري حياتي وعد ح ادمرك وح اخلي كل لحظه ليك معاه بدل تكون فرح ح تكون ألم ووجع وم ح اخليك تتهني معاه اتذكري كلامي 💔💔"
---
من جهه صهيب
كان في المستشفي لانو عندو عمليه بعد نص ساعه كان قاعد في مكتبو بعد مسافه كده الباب خبط
صهيب: اتفضل .. جات داخله مره كده داخله وقالت ليه انت صهيب !!
صهيب: ايوا اتفضلي
هي: انا م اكلمك ب اسمي بس دايره اطلب منك طلب يا صهيب لو سمحته بعد تتزوج سماح خلي بالك منها وحافظ عليها لو سمحته والله هي انسانه غاليه شديد وانا خايفه عليها
صهيب: حاضر يا خاله بس ممكن اعرف انتي منو !!؟ وبتعرفي سماح من وين
هي : يا ولدي م تجبري اقول ليك اسمي بس انا السبب في البحصل ليها ده كلو يا ولدي والله انا السبب 💔 واذا بعد تتزوجها وعلاقتك معاها كانت كويسه سوقها ......
*وثم ماذا !!*
*ثم اني سأحُبك ولو بعد حين*❤
#نتلاقي💛🌝
*By: Rawan Ezzaldin*
مصطفي عاين لينا مسافه كده والله لمن حسيت انو ح يخبطني 😹😹😹💔 بس عملته روحي م شغاله بيه طوالي قبل ودور العربيه نزلنا في البيت وطوالي دور العربيه م فتح خشمو نهائي والله💔💔 زعلته من روحي والله حسيت كانوا انا كده جرحتو
رزان : خلاص يا سماح م تفكري عليك الله اهدي لو سمحتي 😭💔
كنت ح ادخل كده سمعته صوت من وراي بنادي علي إلتفته طلعت مني "بت جيرانا"
مني : اقيفي يا سماح دايره اقول ليك كلمتين بس علي انفراد
انا: امم اوك .. مشينا علي جنبه كده ورزان وعمر كانو واقفين بعيد منى
مني : اسمعي هنا يابت الناس انا م دايره ليك مشاكل بالرغم اني م بطيقك واي حاجه لكن يستحسن انو تبعدي من الطريق الانتي ماشه فيه ده لانو ممكن بسببو تفقدي حاجه بتعِزيها كتير والله يا سماح وحتي ممكن حتي انو تخسري نفسك انا وريتك يا سماح بعد ده اعرفي انتي بتعملي في شنو وبتلعبي مع منو .. ومشت خلتني براي وانا صراحه م فهمته اي حاجه والله من البتتكلم فيه ده بس م اشتغلته بالموضوع ده كتير كل العملتو اني رجعته ليهم وفتحت الباب ودخلنا مشيت جبت ليهم مويه و عمر استاذن انو ماشي ل صحبو " وهو اخترع انو ماشي ل صحبو والله بس هو داير يخلينا برانا انا و رزان ♥️" قعدنا انا ورزان واتونسنا كتير. وحكيت ليها وبكيت في حضنها وحتي اتصلت تلفون علي امها وابوها واستاذنت انو تبيت معاي علشان بكره وكده وفعلا فضلت معاي اليوم كلو والله كنا مساهرين للساعه ١٢ .. وبعدها نمته تلفوني رن صحيت مخلوعه كان رقم غريب والساعه ماشه ل لاتنين اترددته انو افتح الخط او لا لكن قويت نفسي ورديت جاني صوت معتز 💔
معتز: دايره تتزوجي اخوي علشان شنو مثلا علشان تاثري فيني!! هههه حب اكلمك انا اصلا م حبيتك ولا كنته بحبك ولا اصلا ح تفرقي معاي كتير يا انسه قبل يتم كلامو انا فصلته الخط في وشو 😭😭💔 وحاولته انوم تاني م قدرته ركبته سماعاتي وشغلته قران💚 م عارفه بعد كم انا نمته صحيت تاني يوم الصباح جهزته نفسي ولبسته بنطلون جينز كحلي وتشيرت ابيض ظريف كده 🖤 وشلته ملابس بعدين وكمان رزان شالت من هدومي لانو اصلا انا وهي نفس الحجم وكده💛 وطلعنا وانا راكبه سيارتي تلفوني رن وبرضو رقم فريب ف افتكرتو معتز فصلته في وشو 💔 وتاني اتصل وكمان صمتو وتاني بعدها رديت جاء صوت كده مبحوح وسمح🖤 طوالي عرفتو
هو : م بتردي وكمان بتفصلي في وشي!!؟ انتي راسك ده كويس !!؟
انا: م كنته عارفه انو ح تكون انت ولو كنته عارفه اصلا م كنته رديت 😹😹💔 يا استاذ صهيب 🌚💔 رزان عاينت لي كده🐸 ضحكته في التلفون بسببها وهو كان ح يشاكلني لكن فصل 😹😹💔
انا: اها اسع اختصر متصل علي ليه !! "احب الاستفزاز انا🌚💕"
صهيب: انا وامي ومعتز ح نجي العصر
انا : وانا اعمل ليك شنو مثلا كده
رزان: يا سماح بطلي حرام عليك 🐸💔
انا: مع السلامه وطوالي قفلته
رزان : بتبالغي والله يا سماح بس الله يجيب العصر ده علشان اشوف صهيب ده "كنت فاتحه الاسبيكر🌝"
انا: تشوفي ليه شنو القبيح ده 🌚 ويلا انزلي وصلنا
رزان : وااو م شاء الله عندهم ولد !! 🌝💔
انا: 😹😹💔 لالا وخساره حب عمر ياكافي البلاء
رزان: عايني طب هم بقربو صهيب ده يعني ولا شنو
انا: م عارفه والله هو م قال لي انو بقربو ليه او لا كل القالو انو ديل عيلتو التانيه وانا م سالتو من الاساس والله ولا حابه اعرف حاجه عنو
رزان : يابت انتي عبيطه ولا شنو !! ده ح تعيشي معاه كل حياتك يا متخلفه انتي 😹😹💔
انا: اااه اسع بطلي النقه الكتيره وانزلي يا بت .... دخلنا جوه البيت
في زاويه كانت مراقبه كل خطوه بتخطيها نحو البيت وهي ماسكه كبايه نسكافي من بلكونتها المطليه باللون الازرق القاتم وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه كحلي فاتح مع الكمر وبتاعين للبتين الداخلين علي البيت بكل حقد وكل انواع الكراهيه الموجوده في العالم وخصوصا للابسه بنطلون جينز كحلي كانها بتسرق منها كل حياتها وبثت تتكلم بجواها " والله انا نور مجدي النور ح اندمك يا سماح علي اللحظه الفكرتي تدخلي فيها علي حياةة صهيب وتدمري حياتي وعد ح ادمرك وح اخلي كل لحظه ليك معاه بدل تكون فرح ح تكون ألم ووجع وم ح اخليك تتهني معاه اتذكري كلامي 💔💔"
---
من جهه صهيب
كان في المستشفي لانو عندو عمليه بعد نص ساعه كان قاعد في مكتبو بعد مسافه كده الباب خبط
صهيب: اتفضل .. جات داخله مره كده داخله وقالت ليه انت صهيب !!
صهيب: ايوا اتفضلي
هي: انا م اكلمك ب اسمي بس دايره اطلب منك طلب يا صهيب لو سمحته بعد تتزوج سماح خلي بالك منها وحافظ عليها لو سمحته والله هي انسانه غاليه شديد وانا خايفه عليها
صهيب: حاضر يا خاله بس ممكن اعرف انتي منو !!؟ وبتعرفي سماح من وين
هي : يا ولدي م تجبري اقول ليك اسمي بس انا السبب في البحصل ليها ده كلو يا ولدي والله انا السبب 💔 واذا بعد تتزوجها وعلاقتك معاها كانت كويسه سوقها ......
*وثم ماذا !!*
*ثم اني سأحُبك ولو بعد حين*❤
#نتلاقي💛🌝
👍4
*#ماض_اسود(14)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
دخلنا البيت وسلمته علي حبوبه وعمي لكن سلام عمتو ونور لي كان بارد !! "ديل مالهم قال" ونور كانت بتعاين لينا بعين حقد اشمزاز كده لكن م اشتغلته بيها كتير كل العملتو انو اخدته رزان وطلعنا مع عمي للغرفه الحنرتاح فيها لمن يجو صهيب واهلو مشينا والوقت داك الضهر كان بأذن مشيت اتوضيت وصليت واستغفرته ربي كتير💔 وعارفه الحاجه العملتها دي محت لي كل حسناتي وانا بعد ده كلو مؤمنه بان الله غفور رحيم💜 وبعدها قعدنا انا ورزان في الغرفه دي م طلعنا منها نهائي
رزان: الحمد لله انو جيت معاك لانو كان ح تقعدي براك في الغرفه دي والله ده رعب عديل
انا:😹😹😹💔 مجنونه ... بقينا قاعدين كده فجاة تلفوني رن وكان رقم غريب رديت جاني صوت بت قالت لي " مش براك اخترتي تمشي في الطريق ده يلا بعد ده اتحمل النتايج والمخاطر حقت الطريق ده وضحكت " وقفلت الخط انا صراحه خفته 💔 والله عاينت ل رزان مسافه كده وبعدها قمت دخلته الحمام اخدته دش مسافه كده وبعدها طلعته رزان كانت جايبه معاها "ماسك" عملناه في وشوشنا وانا رقدته نمته فجاه كده صحيت بس بين صاحيه ونايمه شايفه لي زول جاي علي بس م قادره اعرفو ده منو وما قادره افتح عيوني علشان اشوفو 💔 بقيت احاول ابيت ليه انو انا صاحيه قحيت لمن قحيت غمضته عيوني ولمن فتحتها كان ماف 💔 صراحه خفته و قمته قلته احتمال بحلم بس مستحيل لانو انا شفتو عاينته ل رزان كانت نايمه ف م حبيت اخلعها وخصوصا هي من النوع البخاف سرعه وبتشغل بالها ف قمت اتوضيت وقعدته بقيت اقرأ قران فتره كده العصر أذن صليت ورقدته بقيت اتصفح كده جانتي رساله مكتوب فيها " الليله م ح تكوني مبسوطه ح تزعلي وعمرك م ح تفرحي " م عرفته هم قاصدين شنو ديل منو وبقيت خايفه شديد والله 💔 لدرجه بقيت ابكي دموعي بس جاريه 💔 وبقيت بتشهق مع البكاء💔 لمن رزان صحت ب صوتي وجات جاريه مالك !! في شنو يا سماح قولي بسم الله جابت القران وقرت لي مسافه 💕 هديت 💕 ومسحته دموعي قالت لي مالك في شنو !
انا: م ف شي يا رزان بس اتذكرته ماما 💔 "صراحه فقدتها وفقدت حنانها والله 💔" المهم قمت اخدته دش دافي كده ونزلنا تحت قعدنا مع حبوبه وبعد مسافه كده عمو قال لينا امشو ألبسو بعد ده لانو شويه ويجو صهيب واهلو فعلا مشينا انا ورزان .. رزان كانت لابسه فستان انناسي راقي 💛 وانا لبسته فستان اسود 🖤 ساده ضيق من فوق للخصر ومن تحت جاي عادي وهادي شديد💕 ولابسه شبط اسود 🖤 واكسسوار بالفضي بسيط كده وهادي وشعري عملته ليه مكوه اسيتريد طبعا كنته دايره احجبو لكن رزان قالت لي لا 😹😹💔 ومكياج خفيف شديد 💞
رزان: والله يا بخت صهيب ياااه🤤🖤
انا: 😹😹💔 ويا بخت عمر فيك يقميله
رزه:😹😹💔
عمي خبط علي الباب وقال لينا يلا يا بناتي انزلو صهيب جا😹😹😹💔
نزلته انا ورزان سلمته علي الام "ناهد" وصهيب ومعتز💔
ناهد: يا صهيب قوم خلي بتي السمحه دي تقعد جمبي😹😹💚
انا: 😹😹💔
صهيب: خلاص نسيتيني يا جنتي
ناهد:😹😹💔
قعدته جمبها إتونسنا مسافه كده والله ظريفه ظرافه قالت لي يا بتي شكلو احنا ح نتفق 😹😹💔 ... جات نور نازله كانت لابسه بنطلون اسود ضيق و تشيرت بيجي و م لابسه طرحه وعامله فل ميكب والريحه تقول مستحميه بيها💔 و جات نازله سلمت علي معتز وصهيب وام صهيب سلمت عليها بطرف يدها وعاينت لي من فوق لتحت ومشت وقفت قريب من صهيب انا قمت مشيت ساعدته عمتي في القهوه والعصاير وكده 💞 وجات رزان قدمت ليهم وبعدها فاتحو عمي في الموضوع وحبوبه ومرت عمي وهم قالوا م عندهم اعتراض بس الراي رأي سماح جابوني و سالوني وقلته ليه البتشوفو خير يا عمي وخالتو ناهد قالت لينا اطلعو بره اتكلموا حبه طلعنا بقينا قاعدين كده تلفوني رن وكان نفس الرقم حق الرسايل والمكالمات 💔 بقيت خايفه وبرجف وم عارفه اعمل شنو صهيب لاحظ لي وقال لي مالك !! انتي كويسه !!م رديت عليه و من سؤالو ده دموعي جرت والله 💔💔 تاني رجع رن رديت عليه وانا ببكي قالت لي " مبروك الخطوبه بس م ح تتهني يا مزه انا بوعدك الليله ح تصلي البيت يا ربي !! ولا لا وضحكت 💔💔 " وقفلت وانا بقيت ابكي وابكي صهيب بقا مخلوع ونزل قعد جمب كرعيني 💔 سماح اهدي الله يخليك مسكني من يدي ووقفني وحضني عليه بقيت اقول ليه م....م.....م...م ح..حتخل...يني و...و..والله ي...ياا...ص...ص...صهيب 💔💔 الله يخليك م تبعد عني💔 ودخلته في حاله حقت رعب قال لي خلاص م ح تجيك حاجه انا جمبك وح اكون جمبك طوالي يا سماح والله💕 بقا حاضني لما هديت
#نتلاقي🐸💔
*By: Rawan Ezzaldin*
دخلنا البيت وسلمته علي حبوبه وعمي لكن سلام عمتو ونور لي كان بارد !! "ديل مالهم قال" ونور كانت بتعاين لينا بعين حقد اشمزاز كده لكن م اشتغلته بيها كتير كل العملتو انو اخدته رزان وطلعنا مع عمي للغرفه الحنرتاح فيها لمن يجو صهيب واهلو مشينا والوقت داك الضهر كان بأذن مشيت اتوضيت وصليت واستغفرته ربي كتير💔 وعارفه الحاجه العملتها دي محت لي كل حسناتي وانا بعد ده كلو مؤمنه بان الله غفور رحيم💜 وبعدها قعدنا انا ورزان في الغرفه دي م طلعنا منها نهائي
رزان: الحمد لله انو جيت معاك لانو كان ح تقعدي براك في الغرفه دي والله ده رعب عديل
انا:😹😹😹💔 مجنونه ... بقينا قاعدين كده فجاة تلفوني رن وكان رقم غريب رديت جاني صوت بت قالت لي " مش براك اخترتي تمشي في الطريق ده يلا بعد ده اتحمل النتايج والمخاطر حقت الطريق ده وضحكت " وقفلت الخط انا صراحه خفته 💔 والله عاينت ل رزان مسافه كده وبعدها قمت دخلته الحمام اخدته دش مسافه كده وبعدها طلعته رزان كانت جايبه معاها "ماسك" عملناه في وشوشنا وانا رقدته نمته فجاه كده صحيت بس بين صاحيه ونايمه شايفه لي زول جاي علي بس م قادره اعرفو ده منو وما قادره افتح عيوني علشان اشوفو 💔 بقيت احاول ابيت ليه انو انا صاحيه قحيت لمن قحيت غمضته عيوني ولمن فتحتها كان ماف 💔 صراحه خفته و قمته قلته احتمال بحلم بس مستحيل لانو انا شفتو عاينته ل رزان كانت نايمه ف م حبيت اخلعها وخصوصا هي من النوع البخاف سرعه وبتشغل بالها ف قمت اتوضيت وقعدته بقيت اقرأ قران فتره كده العصر أذن صليت ورقدته بقيت اتصفح كده جانتي رساله مكتوب فيها " الليله م ح تكوني مبسوطه ح تزعلي وعمرك م ح تفرحي " م عرفته هم قاصدين شنو ديل منو وبقيت خايفه شديد والله 💔 لدرجه بقيت ابكي دموعي بس جاريه 💔 وبقيت بتشهق مع البكاء💔 لمن رزان صحت ب صوتي وجات جاريه مالك !! في شنو يا سماح قولي بسم الله جابت القران وقرت لي مسافه 💕 هديت 💕 ومسحته دموعي قالت لي مالك في شنو !
انا: م ف شي يا رزان بس اتذكرته ماما 💔 "صراحه فقدتها وفقدت حنانها والله 💔" المهم قمت اخدته دش دافي كده ونزلنا تحت قعدنا مع حبوبه وبعد مسافه كده عمو قال لينا امشو ألبسو بعد ده لانو شويه ويجو صهيب واهلو فعلا مشينا انا ورزان .. رزان كانت لابسه فستان انناسي راقي 💛 وانا لبسته فستان اسود 🖤 ساده ضيق من فوق للخصر ومن تحت جاي عادي وهادي شديد💕 ولابسه شبط اسود 🖤 واكسسوار بالفضي بسيط كده وهادي وشعري عملته ليه مكوه اسيتريد طبعا كنته دايره احجبو لكن رزان قالت لي لا 😹😹💔 ومكياج خفيف شديد 💞
رزان: والله يا بخت صهيب ياااه🤤🖤
انا: 😹😹💔 ويا بخت عمر فيك يقميله
رزه:😹😹💔
عمي خبط علي الباب وقال لينا يلا يا بناتي انزلو صهيب جا😹😹😹💔
نزلته انا ورزان سلمته علي الام "ناهد" وصهيب ومعتز💔
ناهد: يا صهيب قوم خلي بتي السمحه دي تقعد جمبي😹😹💚
انا: 😹😹💔
صهيب: خلاص نسيتيني يا جنتي
ناهد:😹😹💔
قعدته جمبها إتونسنا مسافه كده والله ظريفه ظرافه قالت لي يا بتي شكلو احنا ح نتفق 😹😹💔 ... جات نور نازله كانت لابسه بنطلون اسود ضيق و تشيرت بيجي و م لابسه طرحه وعامله فل ميكب والريحه تقول مستحميه بيها💔 و جات نازله سلمت علي معتز وصهيب وام صهيب سلمت عليها بطرف يدها وعاينت لي من فوق لتحت ومشت وقفت قريب من صهيب انا قمت مشيت ساعدته عمتي في القهوه والعصاير وكده 💞 وجات رزان قدمت ليهم وبعدها فاتحو عمي في الموضوع وحبوبه ومرت عمي وهم قالوا م عندهم اعتراض بس الراي رأي سماح جابوني و سالوني وقلته ليه البتشوفو خير يا عمي وخالتو ناهد قالت لينا اطلعو بره اتكلموا حبه طلعنا بقينا قاعدين كده تلفوني رن وكان نفس الرقم حق الرسايل والمكالمات 💔 بقيت خايفه وبرجف وم عارفه اعمل شنو صهيب لاحظ لي وقال لي مالك !! انتي كويسه !!م رديت عليه و من سؤالو ده دموعي جرت والله 💔💔 تاني رجع رن رديت عليه وانا ببكي قالت لي " مبروك الخطوبه بس م ح تتهني يا مزه انا بوعدك الليله ح تصلي البيت يا ربي !! ولا لا وضحكت 💔💔 " وقفلت وانا بقيت ابكي وابكي صهيب بقا مخلوع ونزل قعد جمب كرعيني 💔 سماح اهدي الله يخليك مسكني من يدي ووقفني وحضني عليه بقيت اقول ليه م....م.....م...م ح..حتخل...يني و...و..والله ي...ياا...ص...ص...صهيب 💔💔 الله يخليك م تبعد عني💔 ودخلته في حاله حقت رعب قال لي خلاص م ح تجيك حاجه انا جمبك وح اكون جمبك طوالي يا سماح والله💕 بقا حاضني لما هديت
#نتلاقي🐸💔
👍5❤1
*#ماض_اسود(15)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
بعد هديت وحسيت علي نفسي زحيت منو و دخلته طوالي لقيت نور واقفه جمب الباب بتاعين بتجاهنا كانت !! استغربته من تصرفها بس مشيت و قعدته مع عمتي ناهد اتونسنا معها فتره كده وبعدها ادتني كيس حق هدايا و ودعتنا و طلعوا لانو صهيب كان عندو عمليه انا اخدته الكيس وطلعنا انا ورزان علي الغرفه غيرنا بالملابس حقت الصباح وطوالي نزلنا ودعنا عمي و الباقين و اخدته العربيه واتحركته طوالي مشيت علي بيت ناس رزان نزلتها و مشيت علي بيتي وصلته البيت اخدته الحاجات دخلتهم جوه البيت ومشيت اخدته دش دافي كده و عملته لي كوبايه قهوه سمحه سماحه وبعدها مشيت نمته صحيت قريب العشاء💕 والجو كان هادئ وسمح صليت صلواتي ومشيت اخضر حاجه اكلها تلفوني رن
انا: خير !! داير شنو
هو : انا ح اجي اخدك بعد نص ساعه
انا: وين !!؟
هو : م حاجه بتخصك😹😹 بس جهزي نفسك
انا: ' تف عليك يا سخيف انت ' طيب ... مشيت جهزته نفسي لبسته بنطلون اسود وتشيرت بيجي فاتح وطرحه بيجي بأسود وشبط اسود زاحف و عملته مكياج هادئ شديد دق لي تلفون قال لي اطلعي قفلت الخط في وشو وم رديت ليه😹😹😹💕 اتعطرته و وقفت بقيت اتصور ورسلته الصور ل رزان و اتصلت علي مكالمه بقت تتونس معاي 😹😹💞 و صهيب يتصل و يجيه مشغول😹😹💕 جاء ضرب لي الباب سمعته لكن م اشتغلته بيه تاني دق مشيت فتحتو طبعا كرهني كره حسيت بيه شويه و يخنقني 😹😹💕 بقيت اتكلم مع رزان براحه البشوفني ح يقول بتكلم مع حبيبي😹😹 طبعا هو ولا اشتغل بي مشي ركب السياره جيت ركبته جمبو و هو دور وانا بقيت اتونس مع رزان بقي يعاين لي وانا بالمرايه بعاين ليه وبضحك قام شغل اغاني وعلى الصوت شديد😹😹💞 حسيت روحي كترتها ودعتها وقفلت الخط بقيت اعاين ليه بعد مسافه كده وصلنا نزلنا انا وهو ودخلنا قعدنا جمب شله كده حقت اولاد و بقو يشاغلو فيني ويضحكو هو بس داير يقوم ليهم كده طوالي مسكتو خلاص يا صهيب الله يخليك م دايره مشاكل حمر لي مسافه وقال لي دايراني اظهر كأني م راجل صاح قلته ليه لا يا صهيب خليهم انا عارفه انو انت راجل بس هم م رجال ابتسم وسكت مشي طلب الاكل وجاء راجع لقاني ماسكه تلفوني وقاعده والشله طلعت جاء قعد وقال لي ح تمسكي التلفون ده كتير شكلك قعدت اضحك😹😹💕 وقفلتو بقينا نتونس او بالاحري انا بس البتكلم وهو اما بضحك او مركز معاي بعيونو السمحات ديل😹😹🖤
انا: يااه يا صهيب م تعاين لي كده 🙈🖤
صهيب: "بقا يضحك😹😹🖤" اسع انا مالي يابت
انا: بس م تعاين لي
صهيب: سمح نزل راسو
واول م بديت اتكلم بقا يعاين لي بعدها هو بقا يتونس وانا بعاين ليه وبضحك وهو كمان بضحك وانا بطبعي لمن اضحك بعمض عيوني فجاه كده فتحتهم لقيتو سرحان فيني وساكت قلته ليه مالك!!
صهيب: غمازتك جننتني🖤
انا طبعا طوالي فصلته وبقيت زي الهبله بعاين ليه 🌚❤
انا: امم الوقت اتاخر يا صهيب ممكن بعد ده ترجعني البيت !!؟
صهيب: ليه مستعجله !! طيب قبل ارجعك نتفق علي حاجات لمن نتزوج ي سماح !!
انا: طيب
صهيب: اول شي نكون اصحاب!!؟
انا: امم اصحاب🌚💜 طيب الاتفاق الاول انت تساعدني في شغل البيت يا صهيب
صهيب: يوم انا ويوم انتي
انا: طيب..... المهم اتفقنا كده وبعدها طلعنا ركبنا السياره ورجعني البيت دخلته البيت حسيت انو فيه حاجه م طبيعيه لكن طمنته نفسي ودخلته غرفتي اخدته دش ولعدها طلعته لقيت تلفوني برن خفته وبقيت ارجف من الخوف مشيت عليه لقيت دي رزان
انا: اوووف يارب .. رديت...
#نتلاقي❤
*By: Rawan Ezzaldin*
بعد هديت وحسيت علي نفسي زحيت منو و دخلته طوالي لقيت نور واقفه جمب الباب بتاعين بتجاهنا كانت !! استغربته من تصرفها بس مشيت و قعدته مع عمتي ناهد اتونسنا معها فتره كده وبعدها ادتني كيس حق هدايا و ودعتنا و طلعوا لانو صهيب كان عندو عمليه انا اخدته الكيس وطلعنا انا ورزان علي الغرفه غيرنا بالملابس حقت الصباح وطوالي نزلنا ودعنا عمي و الباقين و اخدته العربيه واتحركته طوالي مشيت علي بيت ناس رزان نزلتها و مشيت علي بيتي وصلته البيت اخدته الحاجات دخلتهم جوه البيت ومشيت اخدته دش دافي كده و عملته لي كوبايه قهوه سمحه سماحه وبعدها مشيت نمته صحيت قريب العشاء💕 والجو كان هادئ وسمح صليت صلواتي ومشيت اخضر حاجه اكلها تلفوني رن
انا: خير !! داير شنو
هو : انا ح اجي اخدك بعد نص ساعه
انا: وين !!؟
هو : م حاجه بتخصك😹😹 بس جهزي نفسك
انا: ' تف عليك يا سخيف انت ' طيب ... مشيت جهزته نفسي لبسته بنطلون اسود وتشيرت بيجي فاتح وطرحه بيجي بأسود وشبط اسود زاحف و عملته مكياج هادئ شديد دق لي تلفون قال لي اطلعي قفلت الخط في وشو وم رديت ليه😹😹😹💕 اتعطرته و وقفت بقيت اتصور ورسلته الصور ل رزان و اتصلت علي مكالمه بقت تتونس معاي 😹😹💞 و صهيب يتصل و يجيه مشغول😹😹💕 جاء ضرب لي الباب سمعته لكن م اشتغلته بيه تاني دق مشيت فتحتو طبعا كرهني كره حسيت بيه شويه و يخنقني 😹😹💕 بقيت اتكلم مع رزان براحه البشوفني ح يقول بتكلم مع حبيبي😹😹 طبعا هو ولا اشتغل بي مشي ركب السياره جيت ركبته جمبو و هو دور وانا بقيت اتونس مع رزان بقي يعاين لي وانا بالمرايه بعاين ليه وبضحك قام شغل اغاني وعلى الصوت شديد😹😹💞 حسيت روحي كترتها ودعتها وقفلت الخط بقيت اعاين ليه بعد مسافه كده وصلنا نزلنا انا وهو ودخلنا قعدنا جمب شله كده حقت اولاد و بقو يشاغلو فيني ويضحكو هو بس داير يقوم ليهم كده طوالي مسكتو خلاص يا صهيب الله يخليك م دايره مشاكل حمر لي مسافه وقال لي دايراني اظهر كأني م راجل صاح قلته ليه لا يا صهيب خليهم انا عارفه انو انت راجل بس هم م رجال ابتسم وسكت مشي طلب الاكل وجاء راجع لقاني ماسكه تلفوني وقاعده والشله طلعت جاء قعد وقال لي ح تمسكي التلفون ده كتير شكلك قعدت اضحك😹😹💕 وقفلتو بقينا نتونس او بالاحري انا بس البتكلم وهو اما بضحك او مركز معاي بعيونو السمحات ديل😹😹🖤
انا: يااه يا صهيب م تعاين لي كده 🙈🖤
صهيب: "بقا يضحك😹😹🖤" اسع انا مالي يابت
انا: بس م تعاين لي
صهيب: سمح نزل راسو
واول م بديت اتكلم بقا يعاين لي بعدها هو بقا يتونس وانا بعاين ليه وبضحك وهو كمان بضحك وانا بطبعي لمن اضحك بعمض عيوني فجاه كده فتحتهم لقيتو سرحان فيني وساكت قلته ليه مالك!!
صهيب: غمازتك جننتني🖤
انا طبعا طوالي فصلته وبقيت زي الهبله بعاين ليه 🌚❤
انا: امم الوقت اتاخر يا صهيب ممكن بعد ده ترجعني البيت !!؟
صهيب: ليه مستعجله !! طيب قبل ارجعك نتفق علي حاجات لمن نتزوج ي سماح !!
انا: طيب
صهيب: اول شي نكون اصحاب!!؟
انا: امم اصحاب🌚💜 طيب الاتفاق الاول انت تساعدني في شغل البيت يا صهيب
صهيب: يوم انا ويوم انتي
انا: طيب..... المهم اتفقنا كده وبعدها طلعنا ركبنا السياره ورجعني البيت دخلته البيت حسيت انو فيه حاجه م طبيعيه لكن طمنته نفسي ودخلته غرفتي اخدته دش ولعدها طلعته لقيت تلفوني برن خفته وبقيت ارجف من الخوف مشيت عليه لقيت دي رزان
انا: اوووف يارب .. رديت...
#نتلاقي❤
👍1
*#ماض_اسود(16)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
رديت عليها بقت تتونس معاي
رزان: يا سماح دايره اسالك انتي مالك الايام دي خايفه كده
انا: م ف حاجه بس احتمال علشان الزواج وكده
رزان: اااه نسيت انو بعد بكره انا بكره بجيك نمشي الكوافير نرسم ليك وبتاع وتجهيزي هدومك علشان ح تجي تسكني عند ناس عمو مجدي مش تجهيزات العرس ح تكون هناك !!
انا: ااي لكن انا م دايره اعمل حاجه يااه
رزان : انتي عبيطه يا بت !! ولا كلمه كل ال ح تعمليه انو تجهزي حبه ملابس علشان بكره و ترقدي تنومي هيي مش ح يجيبو الشيله
انا: ااي خالتو ناهد قالت ح تختارها هي
رزان :!! شنو ليه تختارها هي انتي ال ح تلبسيها يبقي انتي المفروض تختاريها
انا: يااه م بتهمني كتير لانو م ح ألبسها ليه وح اعتبر نفسي م متزوجه اصلا وغير كده اصلا م ف وقت علشان اختارها
رزان : شنو انتي متخلفه يا بت ولا شنو !!؟ والله انا لو عندي واحد زي صهيب ده كان قفلتو جوه غرفة النوم 😹😹💔 يااه ده فيه كل علامات الجمال عيونو نعيسه ورموشو غزيره💚🤤 و طويل واسمراني وعندو لحيه تجنن💚🤤 و عندو عروق عجيبه 🤤💚 ااااااخ والله انتي غبيه 😭😭😭🖤 اديني ليه انا طب بالاضافه لانو راجل والله 😭😭😭❤
انا :😹😹😹💔 طوالي لكن عمر 🌚💔
رزان : 😹😹💔 لالا م بقدر اخلي عمري الحلو ده 🤤💚
انا:😹😹💔 امشي يا فاصله ... فجاه شفته لي ضل زول بره في الحوش " انا غرفتي فيها قزاز وكنته مولعه نور غرفتي و طافيه نور الحوش " ياا رزه برجع ليك مع السلامه "حتي م انتظرته ترد علي قفلته" بعد شويه حسيت نور الحوش فتح ف طفيت نور غرفتي علشان اتاكد وفعلا نورو عكس لي في الغرفه 😭😭💔 انا خلاص قلبي قرب يقيف من الخوف مسكته تلفوني رنيت ل رزان ثلاثه مكالمات م ردت واتصلته علي عمر طلع مغلق وعلي ود جيرانا اسمو مجتبي م ردا اخر شي اتصلته علي صهيب ومن اول رن رد 💕 جاني صوتو المبحوح وشكلو كانو نايم اول م سمعته صوتو دموعي جات جاريه وقلته ليه " صهيب تعال لي في البيت ح يقتلوني 💔 وهو هنا ضرب لي الباب انا اتخلعته وجدعته التلفون من يدي و صهيب كان فاتح الخط وسامعني بقول انت منو !! وهو م رد علي بس ضرب الباب شديد والباب اتفتح 💔💔💔😭😭😭 انا دخلته الحمام وقفلته الباب علي بقيت ساكته بس 💔💔💔 "غرفتي فيها حمام داخلي "
-----
هناك هي بتتضحك وعارفه الحاجه ال ح تحصل ل سماح شنو هي و الشخص القاعد في غرفةة سماح اتفقوا علي الحاجه دي 💔💔
----
صهيب سايق السياره بصوره جنونيه 💔 كل البفكر فيه سماح وهل ح تكون كويسه !!؟ وده منو الداير يقتلها !!؟ بعد فتره وصل بيتها م عارف دخل كيف بس لقي نفسو جوه بيت سماح وهو م عارف سماح وين بفتش فيها وبدعي انو م يكون اتأخر 💔 سمع صوت صراخ سماح 💔 في غرفه من الغرف وكل م يقرب من الغرفه صوت صراخها يعلي .... ❤🔥
اقسم لكن عند سماعي لصوتك المبحوح نسيت كل خوفي يا اسمري الملتحي .❤🥀
#نتلاقي🌚❤
*By: Rawan Ezzaldin*
رديت عليها بقت تتونس معاي
رزان: يا سماح دايره اسالك انتي مالك الايام دي خايفه كده
انا: م ف حاجه بس احتمال علشان الزواج وكده
رزان: اااه نسيت انو بعد بكره انا بكره بجيك نمشي الكوافير نرسم ليك وبتاع وتجهيزي هدومك علشان ح تجي تسكني عند ناس عمو مجدي مش تجهيزات العرس ح تكون هناك !!
انا: ااي لكن انا م دايره اعمل حاجه يااه
رزان : انتي عبيطه يا بت !! ولا كلمه كل ال ح تعمليه انو تجهزي حبه ملابس علشان بكره و ترقدي تنومي هيي مش ح يجيبو الشيله
انا: ااي خالتو ناهد قالت ح تختارها هي
رزان :!! شنو ليه تختارها هي انتي ال ح تلبسيها يبقي انتي المفروض تختاريها
انا: يااه م بتهمني كتير لانو م ح ألبسها ليه وح اعتبر نفسي م متزوجه اصلا وغير كده اصلا م ف وقت علشان اختارها
رزان : شنو انتي متخلفه يا بت ولا شنو !!؟ والله انا لو عندي واحد زي صهيب ده كان قفلتو جوه غرفة النوم 😹😹💔 يااه ده فيه كل علامات الجمال عيونو نعيسه ورموشو غزيره💚🤤 و طويل واسمراني وعندو لحيه تجنن💚🤤 و عندو عروق عجيبه 🤤💚 ااااااخ والله انتي غبيه 😭😭😭🖤 اديني ليه انا طب بالاضافه لانو راجل والله 😭😭😭❤
انا :😹😹😹💔 طوالي لكن عمر 🌚💔
رزان : 😹😹💔 لالا م بقدر اخلي عمري الحلو ده 🤤💚
انا:😹😹💔 امشي يا فاصله ... فجاه شفته لي ضل زول بره في الحوش " انا غرفتي فيها قزاز وكنته مولعه نور غرفتي و طافيه نور الحوش " ياا رزه برجع ليك مع السلامه "حتي م انتظرته ترد علي قفلته" بعد شويه حسيت نور الحوش فتح ف طفيت نور غرفتي علشان اتاكد وفعلا نورو عكس لي في الغرفه 😭😭💔 انا خلاص قلبي قرب يقيف من الخوف مسكته تلفوني رنيت ل رزان ثلاثه مكالمات م ردت واتصلته علي عمر طلع مغلق وعلي ود جيرانا اسمو مجتبي م ردا اخر شي اتصلته علي صهيب ومن اول رن رد 💕 جاني صوتو المبحوح وشكلو كانو نايم اول م سمعته صوتو دموعي جات جاريه وقلته ليه " صهيب تعال لي في البيت ح يقتلوني 💔 وهو هنا ضرب لي الباب انا اتخلعته وجدعته التلفون من يدي و صهيب كان فاتح الخط وسامعني بقول انت منو !! وهو م رد علي بس ضرب الباب شديد والباب اتفتح 💔💔💔😭😭😭 انا دخلته الحمام وقفلته الباب علي بقيت ساكته بس 💔💔💔 "غرفتي فيها حمام داخلي "
-----
هناك هي بتتضحك وعارفه الحاجه ال ح تحصل ل سماح شنو هي و الشخص القاعد في غرفةة سماح اتفقوا علي الحاجه دي 💔💔
----
صهيب سايق السياره بصوره جنونيه 💔 كل البفكر فيه سماح وهل ح تكون كويسه !!؟ وده منو الداير يقتلها !!؟ بعد فتره وصل بيتها م عارف دخل كيف بس لقي نفسو جوه بيت سماح وهو م عارف سماح وين بفتش فيها وبدعي انو م يكون اتأخر 💔 سمع صوت صراخ سماح 💔 في غرفه من الغرف وكل م يقرب من الغرفه صوت صراخها يعلي .... ❤🔥
اقسم لكن عند سماعي لصوتك المبحوح نسيت كل خوفي يا اسمري الملتحي .❤🥀
#نتلاقي🌚❤
👍1
*#ماض_اسود(17)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
جاء جاري زي المجنون علي الغرفه شاف سماح مرميه في الارض و الولد جاي عليها مسكو وبقا يضرب فيه لمن قرب يموتو الود غاب عن الوعي 💔 بعدها بعد من الولد ومشي ل سماح الكانت قاعده في الارض ومحتويه نفسها وبتبكي اول م قرب عليها هي قامت حضنتو وبقت تبكي😭😭😭😭❤ ص..ص..صهيب عمرك م تخليني 😭😭💔 هو بقا حاضنها كده لمن شبه هدت بعدها طلعها من الغرفه دي ودخلها الغرفه التانيه "غرفه امها " رقدت في السرير وهو مشي اتصل بواحد صحبو في الشرطه جاء أخدو معاه وصهيب حذر صحبو انو يدوه اكبر عقااب 💕 وبعدها رجع ل سماح لقاها بتبكي مشى اتوضأ 💕 ورجع شال المصحف بقا يقرأ ليها قران ومع صوتو المبحوح ده 💕 انا طوالي مسكتو من يدو ونمته وبعد صهيب خلص قرايه لاحظ انو انا نايمه خته المصحف و بقا يعاين لي وبعدها باسني في جبيني 💕 انا حسيت بيها بس ك شكل حلم وهو لمن كان ح يقوم شاف اني ماسكه يدو ف قعد ... انا صحيت الصباح لقيت صهيب لسه في مكانو ومتكئ علي الكرسي ونايم ياااه والله كانو ملاك💕 بعدها هو صحي لقاني سرحانه فيه 🤤🖤 قال مالك في حاجه !!؟
انا : ااا امم لالا م ف شي وانت ليه قاعد كده خلاص قوم ارقد في السرير وانا ماشه اصلي
صهيب: طب فكي لي يدي
انا: ... 🌚 طوالي فكيت يدو ومشيت اخدته دش و جيت اتوضيت وصليت و بعدها تلفوني رن
انا: ااي ي رزه
رزان : اسمعيني ألبسي انا جايه عليك علشان نمشي الكوافير
انا: اوووف طب اقفلي .. مشيت عملته قهوه لروحي وهو عملته ليه شاي قال م بشرب شاي بشرب قهوه مشيت عملتها ليه وقلته ليه كم معلقه سكر قال لي ولا معلقه م بشرب فيها سكر
انا: شنو !!؟ "مجنون ده !!🌚"
المهم خدك .. شربنا القهوه وقلته ليه احنا طالعين ماشين الكوافير قال لي طب بوصلكم وبعدها بمشي المستشفي ولمن تخلصوا اتصلوا علي طيب !!
انا: لا طبعا
صهيب: انا كلامي واحد م بعيدو
انا : طيب ليه امت بتعمل كده
صهيب : لانك بتهميني يا سماح !!؟
انا: ...."سكته سااي😹😹💔" احمم انا ماشه أغير
..... مشيت لبسته عبايه سودا وطرحه وبعد ربع ساعه كده الباب ضرب مشيت فتحتو ورزان طبعا قبل م تسلم علي قالت لي دي عربيه منو البره دي 🌚💔 جاء صهيب طالع من الغرفه حقتي لانو قال ساعتو وقعت امبارح فكان منزل راسو وبقفل في الساعه وبتكلم معانا قال لينا لو جاهزين اطلعوا يلا 😹😹😹💔 طبعا رزان اول م شافتو شهقت كده وبقت تعاين لي🐸
انا اشرته ليها بيدي بمعني اسكتي🌝 لكن عاد هي فضيحه
رزان : م قلنا بنكرهو م كنا بنبذ فيه وقلنا سخيف وبايخ ويطلع شنو بايت عندك وااااي امشي ي عفنه مش قلنا م دايرنو اااا
صهيب رفع راسو عاين لينا و....
-----
فجاه جات واقعه من السلم مغمي عليها و ابوها وامها بقو جارين عليها وهم بصرخو نور نور وامها بقت تبكي اخدوها علي المستشفي وعملو ليها فحوصات وانتظروا النتيجه بعد فتره الدكتور نده علي امعا وابوها قال ليهم زول فيكم يجي معاي علي المكتب مشي ابو نور
الدكتور : والله م عارف اقول ليك شنو بس يا استاذ مجدي النور بتك مصابه ب كانسر "حمانا الله واياكم 💕" وهو في مراحلو الاخير والله ف م بتقدر انو تتخلص منو بس الاعمار بيد الله 💕
ابوها: ك..ك..كيف يادكتور الله يخليك م تقول كده هي بتي الوحيده والله 😭😭💔
الدكتور : والله اسف بس ده الحاصل ومن المفترض انو زول يكلمها
ابوها : لكن هي عندها حاله نفسيه يا دكتور واحتمال لمن تعرف تتاثر 💔
الدكتور : عارف عندها نفسيه "حب التملك" بتحب تمتلك اي حاجه لكن المرض م عندو اي علاقه في الموضوع
*اهتماك هذا يجعلني اغرق في حبك يا أسمري !!*❤
#نتلاقي❤
*By: Rawan Ezzaldin*
جاء جاري زي المجنون علي الغرفه شاف سماح مرميه في الارض و الولد جاي عليها مسكو وبقا يضرب فيه لمن قرب يموتو الود غاب عن الوعي 💔 بعدها بعد من الولد ومشي ل سماح الكانت قاعده في الارض ومحتويه نفسها وبتبكي اول م قرب عليها هي قامت حضنتو وبقت تبكي😭😭😭😭❤ ص..ص..صهيب عمرك م تخليني 😭😭💔 هو بقا حاضنها كده لمن شبه هدت بعدها طلعها من الغرفه دي ودخلها الغرفه التانيه "غرفه امها " رقدت في السرير وهو مشي اتصل بواحد صحبو في الشرطه جاء أخدو معاه وصهيب حذر صحبو انو يدوه اكبر عقااب 💕 وبعدها رجع ل سماح لقاها بتبكي مشى اتوضأ 💕 ورجع شال المصحف بقا يقرأ ليها قران ومع صوتو المبحوح ده 💕 انا طوالي مسكتو من يدو ونمته وبعد صهيب خلص قرايه لاحظ انو انا نايمه خته المصحف و بقا يعاين لي وبعدها باسني في جبيني 💕 انا حسيت بيها بس ك شكل حلم وهو لمن كان ح يقوم شاف اني ماسكه يدو ف قعد ... انا صحيت الصباح لقيت صهيب لسه في مكانو ومتكئ علي الكرسي ونايم ياااه والله كانو ملاك💕 بعدها هو صحي لقاني سرحانه فيه 🤤🖤 قال مالك في حاجه !!؟
انا : ااا امم لالا م ف شي وانت ليه قاعد كده خلاص قوم ارقد في السرير وانا ماشه اصلي
صهيب: طب فكي لي يدي
انا: ... 🌚 طوالي فكيت يدو ومشيت اخدته دش و جيت اتوضيت وصليت و بعدها تلفوني رن
انا: ااي ي رزه
رزان : اسمعيني ألبسي انا جايه عليك علشان نمشي الكوافير
انا: اوووف طب اقفلي .. مشيت عملته قهوه لروحي وهو عملته ليه شاي قال م بشرب شاي بشرب قهوه مشيت عملتها ليه وقلته ليه كم معلقه سكر قال لي ولا معلقه م بشرب فيها سكر
انا: شنو !!؟ "مجنون ده !!🌚"
المهم خدك .. شربنا القهوه وقلته ليه احنا طالعين ماشين الكوافير قال لي طب بوصلكم وبعدها بمشي المستشفي ولمن تخلصوا اتصلوا علي طيب !!
انا: لا طبعا
صهيب: انا كلامي واحد م بعيدو
انا : طيب ليه امت بتعمل كده
صهيب : لانك بتهميني يا سماح !!؟
انا: ...."سكته سااي😹😹💔" احمم انا ماشه أغير
..... مشيت لبسته عبايه سودا وطرحه وبعد ربع ساعه كده الباب ضرب مشيت فتحتو ورزان طبعا قبل م تسلم علي قالت لي دي عربيه منو البره دي 🌚💔 جاء صهيب طالع من الغرفه حقتي لانو قال ساعتو وقعت امبارح فكان منزل راسو وبقفل في الساعه وبتكلم معانا قال لينا لو جاهزين اطلعوا يلا 😹😹😹💔 طبعا رزان اول م شافتو شهقت كده وبقت تعاين لي🐸
انا اشرته ليها بيدي بمعني اسكتي🌝 لكن عاد هي فضيحه
رزان : م قلنا بنكرهو م كنا بنبذ فيه وقلنا سخيف وبايخ ويطلع شنو بايت عندك وااااي امشي ي عفنه مش قلنا م دايرنو اااا
صهيب رفع راسو عاين لينا و....
-----
فجاه جات واقعه من السلم مغمي عليها و ابوها وامها بقو جارين عليها وهم بصرخو نور نور وامها بقت تبكي اخدوها علي المستشفي وعملو ليها فحوصات وانتظروا النتيجه بعد فتره الدكتور نده علي امعا وابوها قال ليهم زول فيكم يجي معاي علي المكتب مشي ابو نور
الدكتور : والله م عارف اقول ليك شنو بس يا استاذ مجدي النور بتك مصابه ب كانسر "حمانا الله واياكم 💕" وهو في مراحلو الاخير والله ف م بتقدر انو تتخلص منو بس الاعمار بيد الله 💕
ابوها: ك..ك..كيف يادكتور الله يخليك م تقول كده هي بتي الوحيده والله 😭😭💔
الدكتور : والله اسف بس ده الحاصل ومن المفترض انو زول يكلمها
ابوها : لكن هي عندها حاله نفسيه يا دكتور واحتمال لمن تعرف تتاثر 💔
الدكتور : عارف عندها نفسيه "حب التملك" بتحب تمتلك اي حاجه لكن المرض م عندو اي علاقه في الموضوع
*اهتماك هذا يجعلني اغرق في حبك يا أسمري !!*❤
#نتلاقي❤
👍3
*#ماض_اسود(18)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
اول م صهيب عاين لينا انا قلبي قرب يقيف وبقيت بعاين ليه كده😳 بحاول اديه احساس والله دي م انا انا م قلته كده يااه 😭😭😭💔 بس الساعه طلع ليك السماعات قلت ليه واااي يعني م سمعتها🌚♥️ قال لي شنو هو !!؟ من الفرحه قلت ليه يااه انا بحبك طبعا بعد سكوت فتره كده ركزته وبقيت اتمتم في الكلام 'انا ليه متخلفه كده ااااااخ😭😭💔' رزان حاولت تداري الموقف وقالت ليه يلا احنا اتأخرنا هو ابتسم وانا اتهبلته🤤🖤 بعديها هو طلع قبلنا وانا بس لطشته ليك رزان دي ضربه في ظهرها 😹😹💔 لمن يدي وجعتني كانت دايره تفتح خشمها كده بس قلت ليها اوعك اوعك تفتحيه انتي السبب قالت لي يازوله دي مشااعرك مالي ومالك انا😹😹💔 قلت ليها عايني اطلعي قبل ادفنك هنا 🌚💔 المهم ركبنا العربيه خلاص و كلو م انا ارفع راسي اشوف بضحك في المرايه اااخ🌚💕 نزلته راسي طوالي وعملته روحي مشغوله بالتلفون تلفونو رن رفعت راسي وعاينته ليه في المرايه لقيت ملامح وشو اتغيرت وصمت المكالمه والمره التانيه برضو والتالته قفل تلفونو عديل م عارفه لكن حسيت بالاحساس حلو وابتسمت براي 😹😹💕 بعدها وصلنا الكوافير دايره انزل كده و زران نزلت صهيب وقفني قال لي لمن تنتهو ح اجي ارجعكم طيب قلت ليه لا م يحتاج يا صهيب قال لي م طلبته رأيك انا كلمتك بس وبقا يضحك 😹😹😹💕 نزلنا الكوافير رسمةة لي حنه خورافيه مره وحده حبيتها وربي🖤 للمغرب احنا في الكوافير بعد خلصنا وطلعنا كده كنا دايرين نطلب ترحال لكن شفنا صهيب جاي علينا 💕 انا صراحه م اتوقعته يكون جادي والله في كلامو ده 😹😹💕 لكن صراحه حبيت تصرفو ده واحنا راكبين في العربيه صهيب فجاة وقف العربيه جمب مطعم ونزل دقيقتين وجاء راجع شايل اكل في يدو وكيس حق هدايا تاني كده ادانا الاكل انا ورزان والكيس ختاه قدام وانا الشمار كتلني😹😹💕 واتغظته قال لينا عارفنكم ح تكونو م اكلتو شي من الصباح ف عشان كده طلبته ليكم اكل وقال لي ح تمشي البيت طوالي ولا ح تمشي يبتك بالاول !!؟ قلته ليه بيتي بالاول قال لي طيب وداني الليت نزلته انا ورزان اخدته الحاجات الازماني و طلعنا لانو بكره العرس 🖤 وصلنا بيت عمو مجدي و نزل معانا وهو شايل الكيس ف قلت في بالي اكيد جايبه لنور 😭😭😭😭💕 اااخ يا سماح انتي زاتك غبيه كيف تفكري انو مشاعرو اتغيرت اتجاهك 😭😭😭❤ يعني علشان انتي حبيتيهو يبقا لازم هو يحبك اووف قلته بصوت عالي يااه بكرهو رزان ردت لي بتحبيه !! قلته ليها ااي يااه م عارفه كيف وبتين بس حبيتو والله حبيتو لانو راجل ي رزان بس هو لا مستحيل يحبني😭😭😭😭💔
-----
في مكان ما في احدي ضواحي الخرطوم كانت في حاله يرثي عليها كانت عارفه نفسها م ح تقعد كتير بعد ده في الدنيا دي شكلها اتغير كليا جسمها بقا نحيل ملامح وشها الفاتنه كلها اختفت وشها اسوده امكن لكترته الذنوب للعملتها ف فكرته انو علي الاقل قبل م تتوفي لازم تكلم زول تكلمو بالحقيقه الانجبرت انو تدفنها جواها السنوات دي كلها علي الاقل تكفر حبه عن زنوبها 💔
*احيانا نفعل اشياء نُجبر عليها ولكن تلك الاشياء ستدمر كل شي* ❤
#نتلاقي❤
*By: Rawan Ezzaldin*
اول م صهيب عاين لينا انا قلبي قرب يقيف وبقيت بعاين ليه كده😳 بحاول اديه احساس والله دي م انا انا م قلته كده يااه 😭😭😭💔 بس الساعه طلع ليك السماعات قلت ليه واااي يعني م سمعتها🌚♥️ قال لي شنو هو !!؟ من الفرحه قلت ليه يااه انا بحبك طبعا بعد سكوت فتره كده ركزته وبقيت اتمتم في الكلام 'انا ليه متخلفه كده ااااااخ😭😭💔' رزان حاولت تداري الموقف وقالت ليه يلا احنا اتأخرنا هو ابتسم وانا اتهبلته🤤🖤 بعديها هو طلع قبلنا وانا بس لطشته ليك رزان دي ضربه في ظهرها 😹😹💔 لمن يدي وجعتني كانت دايره تفتح خشمها كده بس قلت ليها اوعك اوعك تفتحيه انتي السبب قالت لي يازوله دي مشااعرك مالي ومالك انا😹😹💔 قلت ليها عايني اطلعي قبل ادفنك هنا 🌚💔 المهم ركبنا العربيه خلاص و كلو م انا ارفع راسي اشوف بضحك في المرايه اااخ🌚💕 نزلته راسي طوالي وعملته روحي مشغوله بالتلفون تلفونو رن رفعت راسي وعاينته ليه في المرايه لقيت ملامح وشو اتغيرت وصمت المكالمه والمره التانيه برضو والتالته قفل تلفونو عديل م عارفه لكن حسيت بالاحساس حلو وابتسمت براي 😹😹💕 بعدها وصلنا الكوافير دايره انزل كده و زران نزلت صهيب وقفني قال لي لمن تنتهو ح اجي ارجعكم طيب قلت ليه لا م يحتاج يا صهيب قال لي م طلبته رأيك انا كلمتك بس وبقا يضحك 😹😹😹💕 نزلنا الكوافير رسمةة لي حنه خورافيه مره وحده حبيتها وربي🖤 للمغرب احنا في الكوافير بعد خلصنا وطلعنا كده كنا دايرين نطلب ترحال لكن شفنا صهيب جاي علينا 💕 انا صراحه م اتوقعته يكون جادي والله في كلامو ده 😹😹💕 لكن صراحه حبيت تصرفو ده واحنا راكبين في العربيه صهيب فجاة وقف العربيه جمب مطعم ونزل دقيقتين وجاء راجع شايل اكل في يدو وكيس حق هدايا تاني كده ادانا الاكل انا ورزان والكيس ختاه قدام وانا الشمار كتلني😹😹💕 واتغظته قال لينا عارفنكم ح تكونو م اكلتو شي من الصباح ف عشان كده طلبته ليكم اكل وقال لي ح تمشي البيت طوالي ولا ح تمشي يبتك بالاول !!؟ قلته ليه بيتي بالاول قال لي طيب وداني الليت نزلته انا ورزان اخدته الحاجات الازماني و طلعنا لانو بكره العرس 🖤 وصلنا بيت عمو مجدي و نزل معانا وهو شايل الكيس ف قلت في بالي اكيد جايبه لنور 😭😭😭😭💕 اااخ يا سماح انتي زاتك غبيه كيف تفكري انو مشاعرو اتغيرت اتجاهك 😭😭😭❤ يعني علشان انتي حبيتيهو يبقا لازم هو يحبك اووف قلته بصوت عالي يااه بكرهو رزان ردت لي بتحبيه !! قلته ليها ااي يااه م عارفه كيف وبتين بس حبيتو والله حبيتو لانو راجل ي رزان بس هو لا مستحيل يحبني😭😭😭😭💔
-----
في مكان ما في احدي ضواحي الخرطوم كانت في حاله يرثي عليها كانت عارفه نفسها م ح تقعد كتير بعد ده في الدنيا دي شكلها اتغير كليا جسمها بقا نحيل ملامح وشها الفاتنه كلها اختفت وشها اسوده امكن لكترته الذنوب للعملتها ف فكرته انو علي الاقل قبل م تتوفي لازم تكلم زول تكلمو بالحقيقه الانجبرت انو تدفنها جواها السنوات دي كلها علي الاقل تكفر حبه عن زنوبها 💔
*احيانا نفعل اشياء نُجبر عليها ولكن تلك الاشياء ستدمر كل شي* ❤
#نتلاقي❤
👍1
*#ماض_اسود(19)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
بعدها دخلنا كلنا جوه لقينا عمي مجدي راقد في الكنبه وكانو ببكي جاء صهيب قال ليه وهو جاري عليه عمي !! مالك ان شاء الله خير !!؟ عمي قال ليه لالا م ف حاجه يا ولدي بس زي الدخلت لي حاجه جوه عيوني ديل وانت عارف انا عمري بقا كبير عاين لي وقال لي اها يا بتي جاهزه احمدي ربك لانو ح تتزوجي ليك راجل يابتي 💕 وانا صهيب بعتبرو زي ولدي واحد وانا كل العملتو انو ابتسمت وجيت بستو في راسو💕 "م عارفه حسيت باحساس غريب والله " صهيب طلع فوق ل حبوبه ورزان سلمت وقالت لي انا ح اخد الحاجات دي وادخلها الغرفه انا قعدته جمب عمو مجدي بقا يتونس معاي مسافه كده وبقا يحكي لي عن انو علاقةة صهيب بيه شنو قال لي زمان نور بتي دي كانت مخطوبه ل صهيب يا بتي والله وكان حصلت مشكله بيناتهم وللان نور رافضه انو تحكي لي القصه والله وانا م حابي اجبرها يابتي والله حسيت كانك بتي وقريبه لي والله زكرتيني ببراة بت اخوي ربنا يرحمو 😭 قلت ليه ربنا يرحمو وبعدها سالتؤ وينها اسع بت اخوك !! يا عمي قال لي والله م عارفها وين الحاجه الانا عارفها انو بت اخوي دي كانت مع امها في مدني واحنا اصلا كنا في مدني وبت اخوي دي كانت صغيره شديد لمن ابوها اتوفي وبعد زوجتو تمت الحد حقها ساقت بت اخوي دي وسافرت بيها واحنا للان م عارفين اي حاجه عنها "وقعد يبكي😭😭😭💔" والله كل يوم بتذكر اخوي ده ويا بتي انا اول م شفتك زكرتيني بيه لانو فيه نفس طيبتك دي يابت وانا بس ساكته بسمع في الكلام البقول فيه ده وقال لي حتي يابتي سبحان الله اسمها برضو .... قاطعني تلفوني رن 💔 كان رقم غريب وانا رديت من دون اركز جاني صوتها هي 💔 نفس الصوت اول م قالت لي بتي انا دموعي جات جاريه😭😭😭💔 وكنت دايره اقفل الخط لكن م قدرته💔 وهي قالت لي يابتي انا عارفه روحي وعارفه اني كرهتك فيني لكن في النهايه انتي بتي من لحمي ودمي 😭😭💔 استجمعته قوه من بين دموعي ديك وقلت ليها انا م بتك م بتك ياااه بصوت عالي لدرجه انو صهيب ورزان وعمتي جو جارين 💔 صخيب لمن لقاني ببكي وبرجف مسك مني التلفون وقال ليها انتي منو يا خاله !!؟ قالت ليه انا امها بس ياولدي الله يرضي عليك افتح الاسبيكر وخليها تسمع الكلام الدايره اقولو ليها ده 💔 صهيب فتح لي الاسبيكر وانا غطيت راسي علشان م اسمع صوتها لكن كمان م قدرته من اول كلمه قالتها انا بقيت ابكي 😭😭😭💔 قالت لي يابتي اعفي لي لكن انتي بتي الحقيقيه 💔 وانا اسه دايره اقول ليك الحقيقه كلها اول شي يابتي حاولي اعفي لي لاني ح اموت قريب اذا الله اراد لانو عندي ايدز وكانسر😭😭😭😭😭💔 انا بقيت ابكي لمن صوتي اختفي 😭😭😭💔
-------
في بيت خالتو ناهد
معتز : يا خالتي انا مسافر الهند وم اعتقد انو ارجع والليله طيارتي بعد ساعه ف مع السلامه
ناهد: شنو !!!؟ وتكلمني اسع
معتز:عارفك يا يمه اذا وريتك م ح توافقي بالموضوع ده ف عشان كده انا بعد ده ضروري اسافر واسف لانو م ح احضر عرس اخوي صهيب
ناهد: م ح امنعك ياولدي بس خلي بالك من نفسك 💔 وقبل تسافر انا ضروري احكي ليك الحصل ل امك لانو احتمال ربنا م يكتب لي عمر وتشوفني اذا جيت لانو امك الله يرحمها وصتني انو احكي ليك كل الحصل ليها بسبب ابوك ياولدي خدك دي رساله اقرها لانو م ح اقدر احكي ليك وبقت تبكي😭😭😭💔 معتز مسك الرساله وقعد يقراها ......... "الحلقه السابعه" "اعتدي علي ياولدي ولانو ابوي كان راجل صعب ف رفض انو اختي ناهد تمشي تنقذني من ابوك💔 بعد انتهي من اعتدائو رماني في الارض ومشي جات اختي قومتني من الارض كاني جثه وحاولته ارجع عاديه لكن م قدرته حتي ولو كان راجلي م كان في داعي يعتدي علي💔 وبعد كم فتره اكتشفته انو انا حامل بيك وكمان اكتشفته انو ابوك اتزوج وهرب وبعدها اختي اتزوجت و قعدتني معاها في البيت وانا ياولدي خنتها وغدرته بيها وشلته راجلها منها 😭😭😭💔 بعد ولدته اديتك ل اختي وقلت ليها اعتبري ولدك لكن كلميه انو امو اتوفت بعد العمليه طوالي لكن ده م الحصل الحصل بعد م عملته كده طلعته من البيت وبعد كم يوم زوجها خلاها وجاء قعد معاي وبقيت عشيقتو😭😭😭😭💔 اعفي لي ياولدي خالص حبي امك نهاد💔"
*ماذا افعل ان كانت كل الظروف معارضه لشعور بحُبك اانتحر!!؟ ام انك سترمي كل تلك الظروف ورائك وتُخبئني في داخل مملكتي التي تقطن داخلك* ❤
#نتلاقي💛🐸
*By: Rawan Ezzaldin*
بعدها دخلنا كلنا جوه لقينا عمي مجدي راقد في الكنبه وكانو ببكي جاء صهيب قال ليه وهو جاري عليه عمي !! مالك ان شاء الله خير !!؟ عمي قال ليه لالا م ف حاجه يا ولدي بس زي الدخلت لي حاجه جوه عيوني ديل وانت عارف انا عمري بقا كبير عاين لي وقال لي اها يا بتي جاهزه احمدي ربك لانو ح تتزوجي ليك راجل يابتي 💕 وانا صهيب بعتبرو زي ولدي واحد وانا كل العملتو انو ابتسمت وجيت بستو في راسو💕 "م عارفه حسيت باحساس غريب والله " صهيب طلع فوق ل حبوبه ورزان سلمت وقالت لي انا ح اخد الحاجات دي وادخلها الغرفه انا قعدته جمب عمو مجدي بقا يتونس معاي مسافه كده وبقا يحكي لي عن انو علاقةة صهيب بيه شنو قال لي زمان نور بتي دي كانت مخطوبه ل صهيب يا بتي والله وكان حصلت مشكله بيناتهم وللان نور رافضه انو تحكي لي القصه والله وانا م حابي اجبرها يابتي والله حسيت كانك بتي وقريبه لي والله زكرتيني ببراة بت اخوي ربنا يرحمو 😭 قلت ليه ربنا يرحمو وبعدها سالتؤ وينها اسع بت اخوك !! يا عمي قال لي والله م عارفها وين الحاجه الانا عارفها انو بت اخوي دي كانت مع امها في مدني واحنا اصلا كنا في مدني وبت اخوي دي كانت صغيره شديد لمن ابوها اتوفي وبعد زوجتو تمت الحد حقها ساقت بت اخوي دي وسافرت بيها واحنا للان م عارفين اي حاجه عنها "وقعد يبكي😭😭😭💔" والله كل يوم بتذكر اخوي ده ويا بتي انا اول م شفتك زكرتيني بيه لانو فيه نفس طيبتك دي يابت وانا بس ساكته بسمع في الكلام البقول فيه ده وقال لي حتي يابتي سبحان الله اسمها برضو .... قاطعني تلفوني رن 💔 كان رقم غريب وانا رديت من دون اركز جاني صوتها هي 💔 نفس الصوت اول م قالت لي بتي انا دموعي جات جاريه😭😭😭💔 وكنت دايره اقفل الخط لكن م قدرته💔 وهي قالت لي يابتي انا عارفه روحي وعارفه اني كرهتك فيني لكن في النهايه انتي بتي من لحمي ودمي 😭😭💔 استجمعته قوه من بين دموعي ديك وقلت ليها انا م بتك م بتك ياااه بصوت عالي لدرجه انو صهيب ورزان وعمتي جو جارين 💔 صخيب لمن لقاني ببكي وبرجف مسك مني التلفون وقال ليها انتي منو يا خاله !!؟ قالت ليه انا امها بس ياولدي الله يرضي عليك افتح الاسبيكر وخليها تسمع الكلام الدايره اقولو ليها ده 💔 صهيب فتح لي الاسبيكر وانا غطيت راسي علشان م اسمع صوتها لكن كمان م قدرته من اول كلمه قالتها انا بقيت ابكي 😭😭😭💔 قالت لي يابتي اعفي لي لكن انتي بتي الحقيقيه 💔 وانا اسه دايره اقول ليك الحقيقه كلها اول شي يابتي حاولي اعفي لي لاني ح اموت قريب اذا الله اراد لانو عندي ايدز وكانسر😭😭😭😭😭💔 انا بقيت ابكي لمن صوتي اختفي 😭😭😭💔
-------
في بيت خالتو ناهد
معتز : يا خالتي انا مسافر الهند وم اعتقد انو ارجع والليله طيارتي بعد ساعه ف مع السلامه
ناهد: شنو !!!؟ وتكلمني اسع
معتز:عارفك يا يمه اذا وريتك م ح توافقي بالموضوع ده ف عشان كده انا بعد ده ضروري اسافر واسف لانو م ح احضر عرس اخوي صهيب
ناهد: م ح امنعك ياولدي بس خلي بالك من نفسك 💔 وقبل تسافر انا ضروري احكي ليك الحصل ل امك لانو احتمال ربنا م يكتب لي عمر وتشوفني اذا جيت لانو امك الله يرحمها وصتني انو احكي ليك كل الحصل ليها بسبب ابوك ياولدي خدك دي رساله اقرها لانو م ح اقدر احكي ليك وبقت تبكي😭😭😭💔 معتز مسك الرساله وقعد يقراها ......... "الحلقه السابعه" "اعتدي علي ياولدي ولانو ابوي كان راجل صعب ف رفض انو اختي ناهد تمشي تنقذني من ابوك💔 بعد انتهي من اعتدائو رماني في الارض ومشي جات اختي قومتني من الارض كاني جثه وحاولته ارجع عاديه لكن م قدرته حتي ولو كان راجلي م كان في داعي يعتدي علي💔 وبعد كم فتره اكتشفته انو انا حامل بيك وكمان اكتشفته انو ابوك اتزوج وهرب وبعدها اختي اتزوجت و قعدتني معاها في البيت وانا ياولدي خنتها وغدرته بيها وشلته راجلها منها 😭😭😭💔 بعد ولدته اديتك ل اختي وقلت ليها اعتبري ولدك لكن كلميه انو امو اتوفت بعد العمليه طوالي لكن ده م الحصل الحصل بعد م عملته كده طلعته من البيت وبعد كم يوم زوجها خلاها وجاء قعد معاي وبقيت عشيقتو😭😭😭😭💔 اعفي لي ياولدي خالص حبي امك نهاد💔"
*ماذا افعل ان كانت كل الظروف معارضه لشعور بحُبك اانتحر!!؟ ام انك سترمي كل تلك الظروف ورائك وتُخبئني في داخل مملكتي التي تقطن داخلك* ❤
#نتلاقي💛🐸
👍2
*#ماض_اسود(20)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
وصهيب بس واقف وماسك التلفون في يدو وهي بدت تتكلم يابتي زي م انا قلت ليك انا امك الحقيقيه يابتي م جبتك من الملجأ والله احنا اصلا كنا في مدني وعمك كان داير يأخدك مني وانا خفته و.... صهيب قاطعها وقال ليها يا خاله ممكن تجي تتفاهمي معها وش لوش قالت ليه م اعتقد تكون داير تشوف وشي💔 صهيب حتي ولو تعالي قالت ليه انا اصلا واقفه بره 💔 بس م قادره ادخل علشان م تتضايق 💔 صهيب قال ليها ادخلي جات داخله وانا م عرفتها😭😭😭😭💔 لدرجه دي شكلها اتغير بس اول م قربت مني كان دايره تحضني انا زحيت منها وهي دموعها جات جاريه بس انا حتي ولو بكت دم انا م بقدر اقرب منها هي العملت الحاجز ده 💔 رجعت تتكلم من مكان م واقفه 💔 قالت لي لمن عمك كان داير يأخدك مني انا خفته عليك فعلشان السبب ده انا أخدتك علي الخرطوم ولمن بقيتي كبيره وبقيتي تسأليني من ابوك كذبته عليك وقلته انو انتي جايه من الملجأء 😭😭😭😭💔 عشان م تمشي تفتشي عمك فجاه عمي مجدي قال ليها إينار!!!؟ انا هنا طوالي اتزكرته كلام عمي قبل شويه وبس بقيت ساكته وبعاين ليهم اتصدمته وم عرفته اعمل شنو عمي قال ليها حرام عليك والله انا بفتش في بت اخوي كل حياتي وعلشان تعرفي ربنا ده كريم كيف اسع هي الجاتنا 💔 وانا والله يا إينار عمري م فكرته انو أخدها منك بس كنته ح امسكها انا كأنو بتي 💔 ولانو ابوها المرحوم كأن مؤامني عليها💔 وانا باقي حياتي دي كلها بفتش عليها انا صرخته يااااه اسكتو اسكتو وانتي يا استاذه اينار اها اسع استفدتي شنو لمن بعديني من عيلتي 💔 لا وكمان انتي البعدتي وخليتني براااي 😭😭💔 انا ذنبي شنو ااه اما بالنسبه لمرضك انا مستحيل انو اشمت فيك والله بس ح اقول ليك ربنا يقوك😭😭💔 لكن ده اكيد عقاب من ربنا💔
--------
معتز بقا بس بعاين ليها وم عارف يعمل شنو 💔 طيب انا داير اسألك سؤال واحد بس هي وين اسه
ناهد : والله انا من يوم هي وطليقي كانو مع بعض م اتواصلته معاها عرفته انو هم ماتو في حادث سير 💔
معتز:.... طيب وصهيب !!
ناهد: انت لمن اتولدته كان عندك مشاكل كتيره ف انت خلوك في الحضانه ثلاثه شهور وانا الوقت داك جبته صهيب وعلشان كده احنا قلنا انو صهيب اخوك الاكبر 💔
معتز بعد سمع الكلام ده طوالي طلع من البيت وهو ماشي في الطريق كده جات سياره ماره بسرعه 💔 وضربته 💔 واتوفي في نفس اللحظه 😭😭😭💔 لكن قبل م يموت صحبو جاء وشافو وكان ح يتصل علي صهيب لكن معتز وقفوا وقال ليه قول ليهم سافرته وادفنوني من دون م زول يعرف بموتي💔
-----
فجاة جيت واقعه من طولي 💔 لكن صهيب مسكني وم خلاني اصل الارض💕 شالني رقدني في الكرسي💕 ورشا فيني مويه فتحته عيوني بتعب كده💔 اول م شفت وشها صرخته اطلعي اطلعي 😭😭💔 وبقيت ابكي 💔 صهيب جاء حضني بقيت ماسكه في قميصو زي الطفله ❤
#نتلاقي💚🐸
*By: Rawan Ezzaldin*
وصهيب بس واقف وماسك التلفون في يدو وهي بدت تتكلم يابتي زي م انا قلت ليك انا امك الحقيقيه يابتي م جبتك من الملجأ والله احنا اصلا كنا في مدني وعمك كان داير يأخدك مني وانا خفته و.... صهيب قاطعها وقال ليها يا خاله ممكن تجي تتفاهمي معها وش لوش قالت ليه م اعتقد تكون داير تشوف وشي💔 صهيب حتي ولو تعالي قالت ليه انا اصلا واقفه بره 💔 بس م قادره ادخل علشان م تتضايق 💔 صهيب قال ليها ادخلي جات داخله وانا م عرفتها😭😭😭😭💔 لدرجه دي شكلها اتغير بس اول م قربت مني كان دايره تحضني انا زحيت منها وهي دموعها جات جاريه بس انا حتي ولو بكت دم انا م بقدر اقرب منها هي العملت الحاجز ده 💔 رجعت تتكلم من مكان م واقفه 💔 قالت لي لمن عمك كان داير يأخدك مني انا خفته عليك فعلشان السبب ده انا أخدتك علي الخرطوم ولمن بقيتي كبيره وبقيتي تسأليني من ابوك كذبته عليك وقلته انو انتي جايه من الملجأء 😭😭😭😭💔 عشان م تمشي تفتشي عمك فجاه عمي مجدي قال ليها إينار!!!؟ انا هنا طوالي اتزكرته كلام عمي قبل شويه وبس بقيت ساكته وبعاين ليهم اتصدمته وم عرفته اعمل شنو عمي قال ليها حرام عليك والله انا بفتش في بت اخوي كل حياتي وعلشان تعرفي ربنا ده كريم كيف اسع هي الجاتنا 💔 وانا والله يا إينار عمري م فكرته انو أخدها منك بس كنته ح امسكها انا كأنو بتي 💔 ولانو ابوها المرحوم كأن مؤامني عليها💔 وانا باقي حياتي دي كلها بفتش عليها انا صرخته يااااه اسكتو اسكتو وانتي يا استاذه اينار اها اسع استفدتي شنو لمن بعديني من عيلتي 💔 لا وكمان انتي البعدتي وخليتني براااي 😭😭💔 انا ذنبي شنو ااه اما بالنسبه لمرضك انا مستحيل انو اشمت فيك والله بس ح اقول ليك ربنا يقوك😭😭💔 لكن ده اكيد عقاب من ربنا💔
--------
معتز بقا بس بعاين ليها وم عارف يعمل شنو 💔 طيب انا داير اسألك سؤال واحد بس هي وين اسه
ناهد : والله انا من يوم هي وطليقي كانو مع بعض م اتواصلته معاها عرفته انو هم ماتو في حادث سير 💔
معتز:.... طيب وصهيب !!
ناهد: انت لمن اتولدته كان عندك مشاكل كتيره ف انت خلوك في الحضانه ثلاثه شهور وانا الوقت داك جبته صهيب وعلشان كده احنا قلنا انو صهيب اخوك الاكبر 💔
معتز بعد سمع الكلام ده طوالي طلع من البيت وهو ماشي في الطريق كده جات سياره ماره بسرعه 💔 وضربته 💔 واتوفي في نفس اللحظه 😭😭😭💔 لكن قبل م يموت صحبو جاء وشافو وكان ح يتصل علي صهيب لكن معتز وقفوا وقال ليه قول ليهم سافرته وادفنوني من دون م زول يعرف بموتي💔
-----
فجاة جيت واقعه من طولي 💔 لكن صهيب مسكني وم خلاني اصل الارض💕 شالني رقدني في الكرسي💕 ورشا فيني مويه فتحته عيوني بتعب كده💔 اول م شفت وشها صرخته اطلعي اطلعي 😭😭💔 وبقيت ابكي 💔 صهيب جاء حضني بقيت ماسكه في قميصو زي الطفله ❤
#نتلاقي💚🐸
👍1
*#ماض_اسود(21)*🖤✨
*By: Rawan Ezzaldin*
وبقيت ابكي وابكي 💔وصهيب م فتح خشمو نهائي بس محتويني بكل معني الكلمه 💕 بعدها عمي جاء وقف جمبي صهيب كان داير يقوم علشان يخلينا برانا انا مسكتو وقلته ليه لا خليك في النهائيه انت ح تكون راجلي 💕 اكتفي بابتسامه وقعد عمي قال لي اسف يا بتي والله انا عارف انو غلطة كتير في حقك بس يشهد الله انا كل مره بفكر فيك يا ربي بت اخوي محتاجه حاجه وحتي والله كنت خاتيك في قلبي كأنك بتي كمان وعندي زي نور واحد انا قمته جيت عليه ضميتو وبقيت ابكي وهو كمان بكي 💔 بعد بكينا مسافه كده باسني في راسي وقال لي يلا بعد ده امسي ارتاحي لانو م ممكن العروس العرسها بكره تكون عيونها مورمه ولا شنو 😹😹 بقيت اضحك 😹😹 وعاينه ل صهيب قام صهيب قال ل عمي ح نأجل العرس شويه علشان سماح تترتاح حبه انا قلته ليه لا ي صهيب م ح نأجلو انا كويسه والله💛 قال لي طيب امشي ارتاحي يا غلاي💛 انا طوالي فصلته🙌 ومشيت الغرفه حضنته رزان وكنته دايره احكي ليها قالت لي عارفه سمعته لكن م نزلته علشان تتقربوا انتو وصهيب من بعض 💕 ابتسمته ليها ورقدته شويتين كده نمت💕 ...... شويه كده سمعته صهيب بتكلم مع رزان والشمار حرقني قال ليها بعد ربع ساعه تلاقيني في السطوح يا غلاي وهي قالت ليه حاضر💕 انا نهائي م اتكلمته بس ساكته والدموع دي واقفه لي في طرف عيني لو حصل اي حاجه ح تجي نازله💔 لكن بعد ده كلو م صدقته نفسي وقلته لالا اكيد في حاجه غلط في الموضوع💔
----
هناك اينار كانت ماشه في الشارع فجاة جات واقعه 💔 شالوها وودها المستشفي 💔
-------
انا بقيت بس قاعده في نص السرير لمن م جات رزان داخله حسيت بيها م اتخلعت ابتسمت ودخلت الحمام انا استغربته جات طالعه اتصلت علي عمر بقت تتونس معاه مسافه كده زي ١٢ دقيقه بعدها قالت ليه هاك سماح دايره تسلم عليك وانا اصلا م سألته منه ف استغربته 😭😭💕 لكن شلته منها التلفون و هي قالت لي برجع بعد شويه وطلعت لمن زحيت التلفون لقيت المده ١٥ دقيقه 💔 قمته قلته ل عمر برجع ليك بعد شويه وقفلته الخط ومشيت ليهم في السطوح وم كان في اي زول والجو حلو شديد 💕 والواطه عصر كده 💕 بعد شويه حسيت بزول مسكني من خصري و لمن قبلته عليه لقيتو صهيب💕 ابتسم وباسني في جبيني وقال لي اتوقعته انك تجي يا غلاي قلت ليه يعني دي خطه منكم علشان تجيبوني هنا!! قال لي بحبك🖤 😹😹😹🙌💛 طوالي فصلته قال لي والله ي سماحي بحبك م عارف حبيتك ليه وبتين بس حبيتك فيك قويه عجيبه 💛 يحفظك لي ي حبيبي🖤 كنته دايره اتكلم كده قال لي عارف م ضروري تقولي لي اسع ادخلي جوه علشان الجو برد وانا عارف انك بتحبيني💛🙌 "احنا يحبنا السيل🙌🌚❤" و اصلا بكره ح تكوني في بيتنا❤🌚
#نتلاقي💛🐸
*By: Rawan Ezzaldin*
وبقيت ابكي وابكي 💔وصهيب م فتح خشمو نهائي بس محتويني بكل معني الكلمه 💕 بعدها عمي جاء وقف جمبي صهيب كان داير يقوم علشان يخلينا برانا انا مسكتو وقلته ليه لا خليك في النهائيه انت ح تكون راجلي 💕 اكتفي بابتسامه وقعد عمي قال لي اسف يا بتي والله انا عارف انو غلطة كتير في حقك بس يشهد الله انا كل مره بفكر فيك يا ربي بت اخوي محتاجه حاجه وحتي والله كنت خاتيك في قلبي كأنك بتي كمان وعندي زي نور واحد انا قمته جيت عليه ضميتو وبقيت ابكي وهو كمان بكي 💔 بعد بكينا مسافه كده باسني في راسي وقال لي يلا بعد ده امسي ارتاحي لانو م ممكن العروس العرسها بكره تكون عيونها مورمه ولا شنو 😹😹 بقيت اضحك 😹😹 وعاينه ل صهيب قام صهيب قال ل عمي ح نأجل العرس شويه علشان سماح تترتاح حبه انا قلته ليه لا ي صهيب م ح نأجلو انا كويسه والله💛 قال لي طيب امشي ارتاحي يا غلاي💛 انا طوالي فصلته🙌 ومشيت الغرفه حضنته رزان وكنته دايره احكي ليها قالت لي عارفه سمعته لكن م نزلته علشان تتقربوا انتو وصهيب من بعض 💕 ابتسمته ليها ورقدته شويتين كده نمت💕 ...... شويه كده سمعته صهيب بتكلم مع رزان والشمار حرقني قال ليها بعد ربع ساعه تلاقيني في السطوح يا غلاي وهي قالت ليه حاضر💕 انا نهائي م اتكلمته بس ساكته والدموع دي واقفه لي في طرف عيني لو حصل اي حاجه ح تجي نازله💔 لكن بعد ده كلو م صدقته نفسي وقلته لالا اكيد في حاجه غلط في الموضوع💔
----
هناك اينار كانت ماشه في الشارع فجاة جات واقعه 💔 شالوها وودها المستشفي 💔
-------
انا بقيت بس قاعده في نص السرير لمن م جات رزان داخله حسيت بيها م اتخلعت ابتسمت ودخلت الحمام انا استغربته جات طالعه اتصلت علي عمر بقت تتونس معاه مسافه كده زي ١٢ دقيقه بعدها قالت ليه هاك سماح دايره تسلم عليك وانا اصلا م سألته منه ف استغربته 😭😭💕 لكن شلته منها التلفون و هي قالت لي برجع بعد شويه وطلعت لمن زحيت التلفون لقيت المده ١٥ دقيقه 💔 قمته قلته ل عمر برجع ليك بعد شويه وقفلته الخط ومشيت ليهم في السطوح وم كان في اي زول والجو حلو شديد 💕 والواطه عصر كده 💕 بعد شويه حسيت بزول مسكني من خصري و لمن قبلته عليه لقيتو صهيب💕 ابتسم وباسني في جبيني وقال لي اتوقعته انك تجي يا غلاي قلت ليه يعني دي خطه منكم علشان تجيبوني هنا!! قال لي بحبك🖤 😹😹😹🙌💛 طوالي فصلته قال لي والله ي سماحي بحبك م عارف حبيتك ليه وبتين بس حبيتك فيك قويه عجيبه 💛 يحفظك لي ي حبيبي🖤 كنته دايره اتكلم كده قال لي عارف م ضروري تقولي لي اسع ادخلي جوه علشان الجو برد وانا عارف انك بتحبيني💛🙌 "احنا يحبنا السيل🙌🌚❤" و اصلا بكره ح تكوني في بيتنا❤🌚
#نتلاقي💛🐸
الزكريات السمحه ليك معاه والباقي اعتبريه #ماض_اسود 🖤 بس واحنا بحبنا قدرنا انو نتخطي اي #ماضي_اسود💕 كنا عايشينوا في كنته راجعه من الجامعه طبعا م وريتكم انو رجعته الجامعه و اسع انا في رابعه جامعه المهم كنته حاسه نفسي م طبيعيه😭😭💛 كلمته ماما ناهد ومشينا فحصته وصهيب كان في المستشفي اكتشفته اني حامل م فضل لي الا احضن الدكتور😹😹💛🙌 جينا طالعين خالتو ناهد قالت لي الف مبروك واخيرا ح اشوف ولد ولدي 😹😹💛 بعدها قالت لي يلا انا ح امشي لصحبتي لكن هي بس كانت دايره تخلينا انا وصهيب برانا المهم مشيت البيت وجهزته عشاء ولبسته فستان اسود قصير وعملته مكياج خفيف شديد وبعد المغرب هو جاء حضنتو مسافه💕 وبعدها هو دخل اخد ليه دش وجاني قعدنا اتعشينا وبعدها قلته ليه حاسه نفسي م كويسه قال لي طيب ارح نفحص قلته ليه ده بيكون طفلنا طالع زي ابوه بيحب يعزبني😹😹🖤 بقا يعاين لي قمته ابتسمته وختيت يدو في بطني قام حضني 💕 وشالني..... والله كانت احلي ولاده و صهيب كان مدلعني 😹😹😹💛 وجبته احلي يوسف فيك يادنيا💕 وعمرو سنتين و اسع حامل بولد في شهري الاخير واتخرجته وشغاله وصهيب بدعمني في اي خطوه🖤
النهايه🙌🖤
اي حاجه دايره تعمليها لازم تكون بترضي ربنا 🖤 ف خليك حريصه علي نفسك🖤
#نتلاقي_قريب💕
رأيكم فيها بصراحه 💛 علي قروب المناقشه رواياتي
كتبتها يوم 27 شهر 8
خلصتها يوم 25 شهر 11
بقلمي:Rawan_EzzAldin
النهايه🙌🖤
اي حاجه دايره تعمليها لازم تكون بترضي ربنا 🖤 ف خليك حريصه علي نفسك🖤
#نتلاقي_قريب💕
رأيكم فيها بصراحه 💛 علي قروب المناقشه رواياتي
كتبتها يوم 27 شهر 8
خلصتها يوم 25 شهر 11
بقلمي:Rawan_EzzAldin
👍1