رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#منقبه_عظيمه《01》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*ما قبل البدايه*
*تعريف*
نون: بطله القصه في آخر سنه من جامعه
فاتن: ام البطله عمرها 39
محمد:الاب عمره 43
يونس: اخو البطله مغترب في عمان
___

صحيت من الصباح مشيت بقيت محتاره اشيل اي عبايه اخدت لي وحده لونها اخضر غامق شلت معاها نقاب نفس اللون ختيتهم في الشماعه و إتجت على التوليت

اخدت كريم مسحت وشي وعملت ماسك لعشره دقايق بعدها غسلت وشي ولبست
كانت عبايه خضراء غامقه شويه مع نقاب نفس اللون ونزلت صبحت عليهم مشيت سقت عربيتي ومشيت
....

وصلت لقيت صحباتي منتظرني بره
سلمنا وإتجهنا على الكافي الجمب الجامعه
* ( الكافي دا كان جمب جامعتنا كان سيدو عايز يبيعو فعملنا شير اجرناه لي خالتو سناء بتعمل شاي في جامعتنا المهم ظبطناه ليها وهي بتعمل فيه شاي ومعاها بنات بعملو كيك وجاتو وما شابه وكان كافي بتاع بنات بس )

طلبت شاي مع كيك وابتدينا ونسه كانت الشله بتتكون من
ابرار: زوله طيوبه شديد وعلى نياتها
إسلام: دائما بتضحكنا
فاطمه: دي الزوله العاقله
نحن كلنا منقبات
جابو لينا طلباتنا وبعد خلصنا طوالي مشينا على القاعه وابتدت المحاضره
___
ابوي مهندس بترول وضعنا الحمدلله كويس شديد اتنقبت من سنه تالته ثانوي كنت لاقيه دعم كبير من اهلي حتى انو امي بتلبس عبايات بس لكن ما منقبه
والحمدلله وفرو لي كل حاجه وما قصرو مني
__
*{ عني }*
انا بدرس تصميم ازياء حتى انه عندي محل خاص بي بعد الدراسه بتوجه ليه اشوف الحاصل فيه والمفروض يحصل اضافات وكدا ...
المحل كان في فريق لي شغل تياب السهرة و فريق لي فساتين الزفاف وكان في لي تياب جرتق
كان الفريق عيناه بي دقه ومعظمهم اجانب
المهم ...
__
بعد خلصت محاضرات اتجهت على الفرع الرئيسي في كافوري
دخلت على الرسبشن سلمت ومشيت لفيت على الفريق
ودخلت على الحسابات شفت الطلبات الجديده والاسعار الدخلت في اليوم دا
ابتسمت بي رضا وحمدت ربنا
نون: رودي عليك الله خليهم يجو صاله الاجتماعات اسي
رودي: طيب من عيوني
_____
فلا اقل من 5دقايق كان كل الموجودين جو قريب 70 شخص
نون: احم بما انو الحمدلله الشغل ماشي كويس والطلبات زايده فأنها حا ازيد لكم المرتبات وان شاء الله من الشهر الجاي اي زول حا يستلم مبلغ جديد وشكرا لكم
و نزلت على المكتب تحت شايفه في وحده عامله جوطه من الزبونات
نون: خير ان شاء الله في شنو ؟!
....:انا عايزه اقابل نون وهم مارضو ممكن تخليني اقابلها !؟
نون: (حمرت للبت الفي الاستقبال) وقلت لي البت دي اهلا انا نون اتفضلي
سقتها معاي المكتب
نون: خير اتفضلي اساعدك بي شنو
....:والله يانون زواجي قريب وانا عايزاك انتِ تصممي لي الفستان واذا عندك وحدين في المعرض انتِ مصمماهم حا اشوفهم
نون: ايوا في وحدين
اتصلت على خط الارضي
نون:رودي تعالي وديها المعرض قسم تصميمي
رودي: طيب
مشت البت اختارت الفستان واختارت الحجاب ودفعت عربونها وطلعت
**( صح انو في اجانب شغالين معاي بس شرطي معاهم انو كل الفساتين تكون بأكمام طويله ومعاها حجابها .. وكذا وحوه بتجي لي تصميم فستان بدون اكمام ما بنرضى)
تاني مريت عليهم كلهم واتجهت على البيت سلمت وطوالي طلعت على غرفتي البصمم فيها
👍194🔥2
*#منقبه_عظيمه《02》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*_الصباح*
اول حاجه اتصلت على ابرار ووريتها اني ما حا احي الجامعه الليله وحمشي المحل طوالي
مشيت كالعاده للتلاجه الصغيره الفيها متنجات العنايه بالبشره اخدت ماسك عملته بعدها غسلته بي صابونه وعملت ترطييب
في اللحظه دي صحت رودي مشت اتسوكت وجات
رودي: حزينه ياخ اللبس شنو الليله وانتِ ماعندك شي غير العبايات ؟!
نون: رايك شنو تجربي الليله ؟
رودي: طيب ما عندي حل
نزلنا صبحنا على ناس امي واتكلمنا حبه ووريتها انو طالعين المحل طوالي
طلعت جهزت لي عبايه لونها رمادي غامق مع نقاب نفس الدرجه وفتحت الشماعه لي رودي قلت ليها اختاري
اختارت وحده لونها بيج شالتها وطلعت
لبست واتجهزت واتصلت على يونس
نون: ينووسي حبيب قلبي كيفك
يونس: ينوني حبيبه فشفاشي تمام انا انت كيف
نون: كويسه اشتقنا لك بس
يونس: الحمدلله .. طيب اقول لك على سر
نون: هاا
يونس: جاي بعد كم يوم
نون: عليك الله اخيييييرا ؟؟؟
يونس: اي والله
نون: خلاص مستنينك
يونس: يلا ي عسل لي بعدين سلمي على امي وابوي
نون: من عيوني
__
(رودي: بت خالتي واربعه وعشرين ساعه نحن مع بعض وهي ماسكه الحاجات الاساسيه في المحل
يحيى: اخوها وود خالتي برضو
فتون: امهم وهي توأم امي برضو اربعه وعشرين ساعه سوا
ابوي بطلع الشغل وهي يا بتمشي ليهم يا بجوها )

نمشينا طوالي على المحل لقينا بت واقفه بره
رودي: اوو اهلا لي ما دخلتي ؟!
....: ابو يدخلوني
نون: طيب اتفضلي
دخلت زفتهم كيف وكيف يخلو زباينا يكونو واقفين برا ما يدخلوها الرسبشن
....:شركتكم حلوه ممكن يا رودينا توديني لي نون محمد ؟
رودي: هدي نون
واشرت علي
....: نووووون والله انا من زمان متمنيه فستان عرسي تعمليه لي انتِ عليك الله اعمليه لي والله مستعده ادفع ليك بالدولار وقعدت تبكي
نون: عاينت لي رودي نظام مالا بتبكي ومستغربه انا
والله يا اسمك منو انتِ
بسمات: اسمي بسمات
نون: ما عشان السعر بس عشان حلمك المن زمان ف خير يا بسمات تعالي معاي غرفه القياس
مشينا و اخدت المقاسات ومشت قسم القماشات اختارت الاقمشه وقلت ليها الاستلام بعد شهر
بسمات: طيب وشكرا لك
بعد طلعت ختيت يدي في راسي وبقيت افكر هل حا الحق في شهر اعمل الفستان دا خصوصا انه ما بسيط يعني محتاج شغل زي الشغل
رودي: ماف شي صعب وانت قدها وانا معاك بننجز
نون: خير ان شاء الله
قعدنا كدا وانا شايفه البنات الاستلامهم الليله بياخدو طلبيتهم وبعيانو ليها بي كل فرحه في الدنيا وكل وحده تبتسم لي
ابتسمت بي رضا وبدعي لكل وحده ربنا يتمم ليها على خير
____
*(في اتصال)*
يونس: يحيى عليك الله اغشى المحل الفي () شيل منو هديه بأسم نون ممكن توديها ليها
يحيى: جدا
____
*_بلسان يحيى*
ما حتصدقو اتبسط قدر شنو وانا اصلا كان دوامي قرب يخلص
(النظام انو من 8 لحدي 10 وفي ساعتين ليك على كيفك مكان تمشي تمشي وتاني من الساعه 1 لحدي 3 الدوام الاخير)
انظرت الساعه عشره وطوالي على المحل شلت الهديه ومشيت على كافوري
___
*بعد نص ساعه*
في الرسبشن سامعه البت بتقول والله ما بدخل الضمني شنو انك بتبقى ليها ؟؟!!!
يمكن حرامي اسي
ونسبه لي انو مكتبي مع الرسبشن فكنت سامعه الكلام
طلعت برا سمعته بقول ليها
يحيى: شكلي دا شكل حرامي اسي دي ناس تكون في الرسبشن
لمن شفت يحيى استغربت
نون: يحيى !!!!!! اتفضل
وقلت ليها لو في زول قال ليك من طرفي دخليه
عاين لي ديك بي انتصار ودخل معاي المكتب
رودي: اووو وانا اقول الشركه نورت ليه ؟
يحيى: هههه بطلي
نون: اقعد ي يحيى
طلبت جابو ليه عصير
يحيى: شكرا
جيت عشان اخوك الما بخلي زول في حالو دا
غلغلني قال اجيب لك الهديه دي
نون: والله ياخ شكرا للتوصيل وبعتزر بالنيابه عن يونس انو ضغط عليك
يحيى: يابت بهظر انا وانا زاتي لاقي وين انو اجي لي نون شخصيا
سكت وما رديت
قعد معانا واتونسنا لقيت الساعه 11 ونص
رودي: بعد دا جعت انا طلبنا اكلنا كلنا وهو اصر يدفع وطلع جا راجع جاب لينا عصير وطلع تاني
والحمدلله اني كنت لابسه النقاب لاني ابتسمت واذا ما كنت لابساه كانت رودي حا تعمل لي موضوع
5👍4
*#منقبه_عظيمه《03》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
وانا في المكتب جاني اتصال الرقم مسجل ب( مركز نون الخيري)
رديت بي لهفه
نون: اهلا ماما غاده خير ان شاء الله
غاده: اهلا يبتي ما شفتي سحر عيانه وقالت دايراك
نون: عليك الله عندها شنو وانتو وين ؟
غاده: في المستشفى الجمبنا
نون: خير جايه اسي
مشيت لي رودي في مكتبها وريتها وطوالي طلعت
مشيت وانا خايفه شديد
وصلت المستشفى وسألت عنها
مشيت لقيت ماما غاده قاعده وتبكي وسحر مركبين ليها درب ونايمه
جريت حضنت ماما غاده وقعدت ابكي معاها
نون: مالا عليك الله ان شاء الله ما شي خطير بس ؟
غاده: والله يابتي شكلها ملاريا لكن هلكتها هلك ليها كم يوم وانا ما عارفه .. لمن سألت المشرفه قالت ليها كم يوم ظاهر انها عاينه بس قالت بتكون حاجه عرضيه وبتروح
نون: احي ي سحر
شويات كدا وهي صحت طوالي مشيت حضنها
سحر: خالتو عليك الله سوقيني معاك
نون: حاضر ي حلوه حاضر قشيت دموعي وبقيت اضحك فيها عشان تخف شويه وما تحس بي حاجه
سحر: انتِ عارفه يا خالتو شفت خالتو سميره بتخت لينا اكل كعب وهي بتشيل اكل سمح تديه لي اولادها و شفتي احمد بتدقو طوالي ...
عاينت لي ماما غاده الكانت مستغربه وهي بتسمع الكلام دا
نون: كيف الكلام دا ؟ طيب ي حلوه انا بتكلم معاها وتاني ما بتسألكم
سحر: طيب
_____
*(في اتصال)*
نون: اهلا سميره كيف
سميره: هيا بتي كيفك والله مشتاقه لك
نون: شكرا
دايره اسألك انت بتدقي الاولاد ديل ؟؟ وبتديهم اكل كعب
سميره: منو دي انا ؟؟؟ برررري
نون: خيرو و فقلت
_____
_سميره بي جواها
والله يا سحر الليله ما ترجعي بس والله اكتلك شوف الشافعه المسلطه تشتكيني ؟؟
_____

ماحبيت اتكلم كتير معاها بس طوالي مشيت لي ماما غاده
نون: خلي بالك عليها اسي بجي انا
غاده: كويس اسمعي سوقي معاك راجل المره دي ما مضمونه
نون: طيب
صراحه خفت لي كلامها وقلت اذا ماف شي ما كان حتقول لي كدا
ما عرفت اسوق منو وابوي شغلو بعيد ما بقدر يجي اتصلت وريت امي قالت لي سوقي يحيى اتوكلت و
طوالي عملت اتصال
....
نون: الو يحيى اهلا
يحيى: نون ازيك
نون: تمام والله محتاجاك في خدمه
يحيى: طوالي
نون: ماشا المركز حقي في شويه مشاكل ممكن تمشي معاي
يحيى: جدا ثواني آخد إذن وارجع لك
نون: خير
بعد عشره دقايق كدا رجع لي
يحيى: تعالي لي في المستشفى ونمشي بي عربتي
نون: طيب
....
بعد وصلت بركنت العربيه ومشيت لي عربيتو
طوالي اتحركنا على المركز

*(( هو مركز خيري فيه قسم لي تحفيظ القرآن الكريم .. وفيه عياده صغيره كدا .. وفيه قسم العاب للأطفال وفيه فصول بتدرس باقي المواد ..
عملته زي دار كدا فيه اطفال ايتام ومشردين فيه حوالي 500 طفل
وكان فيه كل شي متوفر كراسات كل شيء للأكل واي شي موفراه ليهم
وكنت مانعه منع بات انو يشتغل فيه راجل كلهم كانو حريم ))

لمن وصلنا اول ما دخلنا لقيت راجل راقد سرير وجمبه شاي
يحيى عاين لي نظام مش ماف رجال هزيت ليه راسي
الراجل قام على حيله وجا علينا
....: هي انت وهي داخلين زريبه انتو !!! ما شايفني ولا ما مالي عينكم
ماشتغلت بيه وواصلت مشي مسكني من يدي ووقفني طوالي اديته كف ويحيى تم الباقي
نون: كفايه ي يحيى
يحيى: ماسكها لي يا كلب ؟؟ بي صفتك شنو
....: زح منو يحيى وجرا تحت السرير جاب عكاز كبير وجا لي يحيى انا بقيت ماعرفه اعمل شنو ما حسيت الا بي اني بصرخ وبقول
نون: انا ست المحل دا انت منو
بعد ما كان داير يضرب يحيى رمى العصايه وعاين لي بي خوف
...: انا آسف يا استاذه
عاينت لقيت احمد بعاين بي الشباك وببكي من الموقف الحصل اتقدمت شويه عليه
احمد: (بتردد) خالتو نون ؟ (عشان النقاب)
نون: ايوا نون يحبيبي حضنتو وقعدت ابكي معليش يا احمد معليش حبيبي مشيت حضنتهم واحد واحد وابكي ويحيى يسلم عليهم بي وراي ويشيل دا ويشاغل دا
نون: طيب حبايبي اقعدو مع عمو شويه اسسي بجي
يحيى: لالا ما بخليك براك
نون: ماتخاف ماف شي
مشيت آخر الممر في حمام وبي مسافه في المطبخ سامعه سميره وسامعه استفراغ (عفوا)
سميره: ابقى راجل يا مزمل انطق كلمه لي نون ولا سحر عشان اكتلك تم استفراغك دا سريع (عفوا)
دخلت شايفه سميره بتضرب فيهو في ضهرهو
سميره: قلنا سريع وانا كان ما نومتك جاعن امس طارش دا كلو ماكل شنو انت (لموآخذه يعني)
نون: سمييره مابصدق دي انتِ
سميره بلعت ريقها !!!!!!!
____
👍143
*#منقبه_عظيمه《04》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يحيى وصلني المستشفى لي سحر قعدت معاها شويه ووريت ماما غاده بالعملتو
غاده: خير ما فعلتي
(طبعا ماما غاده هي الشيخه البتحفظهم وهي الحفظتني زمان ف هسي زمن الحصل دا هي كانت ماف)
يحيى: شكلك ما حتقدري تسوقي حوصلك البيت بعربتي وبرسل السواق يجيبها لك
نون: شكرا ليك
يحيى: العفو

اتصلت على امي ووريتها بالحصل
فاتن: اتأخرتي والله والتلفون بعيد مني وانا متحننه ما قدرت اجيبه وكوركت لي عواطف شكلها نايمه
نون: مامشكله
فاتن: يحيى معاك ؟
نون: ايوا
فاتن: تمام انتو وين اسي
نون: قربنا
يحيى: شال التلفون وقال ليها اغديها بس واجيبها
فاتن: سمح ما تنسى خالتك بس 😂
يحيى: معقول ياخ
فعلا مشينا اوزون اكلنا سرعه سرعه وطلعنا
...
نون: بالجد ما عارفه اشكرك كيف تعبتك معاي
يحيى:ماعملت حاجه انا
ونزل معاي سلم على امي وادها كيس فيه اكل ليهم فاتن: بهظر كنت ماقصرت يا ولدي
يحيى: على شنو يا امي
ابتسمت وزي ما قال ما حيشوفني وانا مبتسمه طلعت فوق
استحميت ونمت
__
*(في اتصال)*
رودي: ها ي يحيى اها خلصتو ؟
يحيى: ايوا اسي مع خالتي
رودي: تمام جايه عليكم
يحيى: طيب بس يمكن اطلع
رودي: اوك
...
وصلت وانا ناويه اكلم خالتي
لقيت يحيى ماف
سلمت على خالتو وقعدت
رودي: صراحه عندي موضوع ضروري حابه اوريك
فاتن: اها
رودي: صراحه كدا يحيى داير نون وهو بحبها شديد بس هي ما مدايه وش ولمن قلت ليها ما حاسه انو معجب بي بت او كدا قالت لا ف عايزاك تساعدين
فاتن: ههههههه وانا اقول يحيى يشبكني مشتاقين وهو جاي لي نون غايتو انتو
رودي: يعني ماعندك مشكله ؟
فاتن: ماعندي لالا بس ما حغصبها على شي
رودي: اكيد ما بنغصبها
مشيت طلعت رقدت جمب نون وطوالي النوم العميق
_____

*_يحيى*
صورتها ما عايزه تفارقني وهي بتعامل الشفع بي طريقه حلوه شديد وهي كدا حلوه طيب تفاصيل وشها كانت حكتون كيف ؟
كان نفسي تكون حلالي واشوف تفاصيل وشها كمان
بس ما مشكله ان شاء الله ربنا يسهل علي واعترف ليها
بس ما حابي انو اعترف وعلى قدر التعامل المنها لي يختفي صرااحه مشوش شديد
_____
صحيت جسمي مكسر وتعبانه بس صليت المغرب وقريت قرآن لحدي العشا صليت ومشينا اتعشينا واي زول مسك تلفونو
رودي: يا نون الحصل شنو قبيل
نون: والله مشاكل كتيره وحكيت ليها
رودي: سميررره ؟!!!! اقسم بالله المظاهر خداعه مستحيل المره الطيبه دي تعمل كدا
نون: والله حصل
رودي: لكن بركه سوقتي معاك يحيى
نون: اي والله ماقصر
رودي: احم اخوي ما بقصر
نون: ههههه حقيقه
رودي: صراحه في الشركه او المحل يعني ما عارفه بس القروش دي حاساها بتنقص
نون : كيف ؟
رودي: عديل والله عليك الله شفتي ديميان دا غيره وشوفي ليك سوداني يمسك الحسابات
لانو القروش دي ما نفس البتدخل نهايه اليوم بتنقص زي حكايه 20 الف كل فتره
نون: والله 20 ما كتيره بس 20 مع كم 20 بتبني بيت
رودي: حرفيا
نون: طيب الصباح بشوف الموضوع دا
_____

يونس: والله ي عمر بعد دا حمشي السودان سنتين انا ما شفت اهلي كفايه ياخ
عمر: طولت والله وبعد تمشي النظام شنو
يونس: بقعد حكايه خسمه شهور او سنه كدا وبجي اقعد سنه سنتين وبمشي السودان نهائي
عمر: خير والله بعد دا زاتو نفكر في العرس
يونس: ههههه اي والله

*يونس بقول*
اشتقت لي ناس البيت والسودان ونون وكل الاهل طوالي عملت اتصال لي وكاله وقلت ليه احجز لي على السودان بكره العصر
فعلا انا وعمر مشينا استلمنا التأشيره والتزكره وانا ناوي اني ما اكلمهم وافاجأهم
__
*الصباح 🦋*
قمت كلي كسل وزهج وكان اصلا التلاته وما شغاله جامعه فقلت امشي اشوف موضوع الشركه وآخد لعبات اوديها لي الشباب الطلبوها مني
فعلا لبست عبايه سوداء ونقاب اسود
شربت نسكافي ومرقت خليت رودي في البيت
....
دقيت على زر موجود في طربيزه المكتب الي هو (جرس) تنبيه لكل الفي الشركه بعني انو في اجتماع ضروري انتقلت لي صاله الاجتماعات لقيتهم كلهم موجودين
نون: احم في الفتره الأخيره الحمدلله انو الشركه ماشا كويس وبتدخل ارباح كويسه الحمدلله دا بفضل ربنا
👍102
*#منقبه_عظيمه《05》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
لقيته قاعد في الحوش وزفر بي ضيق
نون: يحيى
يحيى: نون معليش بس عليك الله عايز اقعد براي شويه
نون: عليك الله اسمعني والله ما قصدي حاجه انا ايوا رده فعلي كانت قويه او كدا بس بالجد ما قصدي حاجه والله بس في النهايه الالتزام التزام
يحيى: والله رده فعلك مزعلاني والله حاسي بي احساس ما قادر اعبر ليك عنه
نون: معليش والله وانا كمان اتحسست بس يعني انا غلطانه ؟!
يحيى: لا ي نون
وقام طلع علي الجهة التانيه من الحوش بقيت قاعده وحابسه دموع لاني ما بحب أاثر زول او ازعله بي تصرف او فعل شايفه بولع في سجاره وانا بتطايق من ريحتها شديد
جاتني قحه مشيت دخلت غرفتي
جا يونس ...
يونس: في شنو يا نون مالا عيونك محمره كدا ؟؟ وشك زاته حمر
نون: شميت سيجاره
يونس: يحيى ؟؟؟ هو بسجر
نون: ايوا .. ما عارفه اول مره اشوفه
زاد المروحه وجا بقى يهبب لي
نون: يونس انا غلطانه في رده فعلي القبيل ؟ انا اتخلعت انه في لاني ما انتبهت بعدين اصلا رده فعل طبيعه
يونس: لا ما غلطانه بس مفروض تنزليه براحه نزلتيه كانو زول غريب
نون: غايتو اعتزرت ليه بس شكلو زعلان
يونس: حا يرضى ان شاء الله
نون: ان شاء الله
يونس: طيب نومي شكلك تعبانه
فعلا طلع قريت قران شويه دايره انوم كدا اتزكرت سحر واللعبات
طوالي اتصلت
...
نون: الو ماما غاده معليش اعفي لي ما ضربت سألت من سحر كيف بقت وانت كيف
غاده: مامشكله يابتي الشغل كويسين والله بعد امس مرقتي طوالي طلعونا
نون: كويس والله خلاص انا بجيكم اسي
غاده: تمام منتظرنك

طلعت لي عبايه جديده لبستها ونزلت لقيت يونس راقد في رجول امي وامي بتمسح في راسو وهو شكله حينوم
نون: امي انا مفروض امشي المركز قبيل ومرق من بالي ف حمشي
يونس: اسي امشي الصباح !! المغرب شويه ويأذن وانا لو ما تعبان كان مشيت معاك
فاتن: خليها تمشي بضرب لي يحيى يمشي معاها
نون: لالا عليك الله اول شي زعلان مني تاني شي امس تعبتو معاي
فاتن: براك ما بتمشي
نون: طيب اتصلي ليه انت
الجرس دق كان ابوي جريت فتحو سلمت عليه وبست راسه
محمد: شامي ريحه يو...
يونس طوالي جا حضنو ويبوس راسه ويبوس يدو وانا تاني بكيت
حرفيا المواقف الزي دي بتأثرني شديد
المهم بعد نص ساعه كدا يحيى جا
يحيى: مشينا ؟!
نون: ايوا
يونس: ما اوصيك
يحيى: معقوله
طلعنا وكل زول ماسك خشمو عليه زول اتكلم مع زول ماف
نون: معليش بس غشيني محل العاب
يحيى: طيب
فعلا وصلني محل طلبت منو 500 لعبه ليهم كلهم
المهم حاسبت رغم انو يحيى اصر بس يدفع بس في النهايه دفعت انا
وصلنا المركز ويونس كل دقيقه يتصل يتطمن على المهم ..
لقيتهم كلهم كانو مستنيني سلمت عليهم واول احمد وسحر طبعا
لانهم اول اتنين كانو معاي في المركز وحتى ناس امي بعرفوهم عمرهم زي 10 سنه
سلمت عليهم كلهم وطلعت لي كل زول هديه وشايفه البسطه والفرحه قدر شنو في وشوشهم ..
اتونست معاهم وبقيت تحكي ليهم في قصص
جبت الولد والبت الامس طلبو مني اللعبات يلا عمر زي 7 سنه قعدتهم في رجولي وبقيت اونس فيهم بعد المغرب اذان صليت وطلعت لي ماما غاده
غاده: والله يا بتي ما شاء الله على الموظفات الجديدات ربنا يجزيهم خير
نون: صحي الحمدلله الشفع ديل بحسهم اولادي ما عايزه ينقصهم شي والله
ماما غاده دخلتني المطبخ وقتحت التلاجه قالت لي شوفي
كانت مليانه اكل
غاده: والله ماشاءالله سجود هي البتعمل كل دا
نون: ما قصرت والله بلغيها تحياتي انا لازم اطلع
ونزلت لي يحيى
نون: معليش اخرتك
يحيى: لا ما مشكله وقبيل نسيت انك بتتحسسي من السجاير الا جا يونس شاكلنحتى اتزكرت +يونس
بخاف عليك شديد حتى اني بغي....
نون: انت شنو !!؟
يحيى: ااااا اسمو شنو الساعه كم اسي حنزل اصلي في الجامع دا واجي
نون: بإستغراب طيب
ووفق العربيه ونزل ..
____
*_ يحيى*
كنت عايز اقول شنو انا الحمدلله ربنا ستر كنت عايز اقول ليها بخاف عليك شديد حتى اني بغير منو صراحه
كنت امشي وين ما حعرف ورغم اني صليت الا انو اتحججت بي اني انزل عشان ما تسألني لاني زي ما قلت ما حابي تعاملها معاي يتغير
.. وكمان لازم اخلي التدخين عشانها
👍112
*#منقبه_عظيمه《06》*❤️
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اتجاهلت صباح الخير وفتحت عيوني كبيير وانا بقرا مرتبطه ؟؟
استغربت و ما اديت الموضوع اهميه + دا شي خاص ماف زول مفروض يتدخل فيه اساسا ..
قريت الرساله وطلعت من الشات قربت احظره بس لعنت الشيطان
دخلت على غرفه التصميم الخاصه بي في الشركه طلعت وكان فيها زي مطبخ صغير عملت نسكافيه وطلعت النقاب وبديت اقص الاقمشه على التفاصيل الاخدتها
ختيت القماش الاول وخيطه على البترينا (البعرضو عليها البس وبصممو فيها)
بعد خلصت من الخياطه لبست نقابي واخدت صوره في الغرفه الي هي كلها عباره عن مرايات كل حيكه مجلده بي مرايه اتصورت جمب التصميم وكان المحل بيحوي على انو قدر شنو هو راقي ومميز حمدت ربنا ودعيت ربنا يسهل لكل بت الحاجه البتتمناها
كان الظهر اذن صليت وطلعت لاقتني إصلاح
إصلاح: صباح الخير استاذه نون العبايه خلصت تعالي شوفيها
نون: الله طيب
مشيت معاها لقيتها معلقه ويعني حاجه كدا ما بقدر اوصفها
مبالغ مبالغه مبالغه
نون: والله مبدعه انت
إصلاح: منك ي حلوه
كانت عبايه بنفسجي غامق كدا وفيها شغل جميل وفيها شويه نفشه وعليها تطريز يعني ممكن تنفع لي عرس او حاجه زي كدا
طلعت ليها قروش من الشنطه حلفت ما تشيلها
نون: اصلاح دا شغل وتعب وسهر ما ممكن يروح كدا ساي ف عليك الله شيلهم عشان تاني آخد منك عادي
إصلاح: لا والله هذي المره مجان وهديه مني المره الجايه باخد منك
نون: والله شكرا ياخ
إصلاح: الشكر لك
شلت العبايه الخدتتعا لي في كيس هدايه جميل كدا صورتو وطلعت على البيت لقيتهم موجودين الي هي فتون بس لانو خالتي التانيه ماف واصلا ابوي ما عنده اخوان
المهم بقيت ادعي اني ما الاقي يحيى
فتون: ما بدري يا نون شنو ياخ من قبيل مستنينك
نون: معليش يا فوفو والله اشتقت ليك ي قلبي وجريت حضنتها
فتون: وانا اكتر حبيبتي
نون: طيب ي عسل اغير بس واجي
فتون: طيب
طلعت لبست بجامه اكمامها طويله وشربات وجونتات الظروف ما معروفه 😂
وشلت توب من امي ونزلت
ومع الونسه التوب نزل وانا بتونس مع رودي
رودي: وااي ماشفتي البت البحبها يحيى قررررضه
متين بس يعترف ليها
ازكرت سؤال قبيل قلت دا بلعب ولا شنو بعدين انا مكبره الموضوع ممكن عايز يعرف من اجل الفضول
نون: متين يجي اليوم ونشوفها
رودي: قريب قريب ادعي بس وطبعا انا بعرفها يعني لكن زيك واحد مخ ماف نهائي ما بتفهم انا كم مره المح ليها بس زي ماقل ليك مخ ماف
نون: هههههه ربنا يهديها غايتو
شمعت يونس عمل احم احم عشان ينبهني انهم جو
رفعت توبي واتكمكمت وقلت ليهم اتفضلو
يونس قعد مقاصدني ويحيى زاتو
بقيت بفتش في السبب البقومني
يحيى: رودي عليك الله اعملي لي قهوه مصدع
رودي: سلامات ي عسل اسي بعملها
نون: حجي معاك
وفعلا قمت معاها
رودي: اتخيلي يحيى اخد اجازه شهر وقال ماشي يقعدها مع صحبه
نون: لي
رودي: ماعارفه والله ابى يكلمنا من بكره حيمشي
نون: يا ربي ماله
رودي: والله ما عندي فكره
عملت القهوه ووديتها ليه وتاني رجعنا قعدنا معاهم امي وفتون طلعو فوق وخلونا الشباب برانا وانا ما كنت مرتاحه فقلت اطلع
يونس: نون مالك انت
نون: مرهقه بس
يونس: طيب اطلعي ارتاحي. فرصه وجات طوالي طلعت ونمت وخليت معاهم رودي ..
_____
*عند يحيى*
لمن لقيتها ما ردت على ما حبيت اضغط عليها وفكرت انو اصلا لو هي وافقتا موضوع التدخين دا حيأثر معاها فلازم ابطل فقلت امشي ااجر شقه اقعد فيها الفتره دي واحاول ابطل تدخين
من الصباح ما دخنت عشان كدا مصدع
طلعت منهم اتجهت على البيت شلت شنطه فيها غيارات كتيره ووديتها على الشقه وبعدها مشيت لي ناس امي عشان ارجعهم فعلا سقتهم وطلعنا
كان نفسي اشوفها قبل الفتره الحا اعتزل فيها دي
من بليل ودعتهم ومشيت على الشقه كنت مرهق شديد ومصدع وبس كنت عايز ادخن بس ثبت وانا عشان نون حعمل المستحيل
...
__

صحيت من النوم لقيتهم طلعو اتونست مع امش شويه واتاني نمت ماصحيت الا الصباح
كان فاتني المغرب والعشا واسي الصبح زعلت زعل صليتهم ومشيت شلت الحاجه الحمشي بيها
طلعت عبايه بيج فيها شخابيط كدا بالتطريز يالاسود طقمتها مع اسود وطلعت
👍94
*#منقبه_عظيمه《07》*❤️
*#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم ايثار _كمال🦋*
*___* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*_ نرجع ورا شويه قبل اتصال رودي لي يونس*
نون: عشاني ؟
رودي: ياخ الولد دا بحبك ومجنني ومجنن اهلنا كلهم وانت ما حاسا وانا من خلال الصوره فهمت انو ببطل في التدخين عشانك
بكيت شديد وبقيت بفكر اذا حصل ليه حاجه
ماعارفه بس شكلي كنت بحبه و مبينه العكس بس اسي اتأكدت
____
*نرجع*
اول ما سمعت كلمه مات طوالي اغمى علي
صحيت لقيت يونس في راسي ويحيى قاعد مدنقر ويديه في راسه ورودي حاضناني وتبكي
نون: يحيى مات ي يونس ماات بسببي ؟؟
يونس: بسم الله هدا قدامك هو
وبقى يضربني في خدي
وانا لسه معلقه في انو هو مات لحدي ما رودي ادتني كف حتى وعيت اعتزرت لي
نون: يحيى
يحيى: عيوني
نون: انت كويس عليك الله
يحيى: الحمدلله
كنت متأكده انو ما كويس لانو شكله تعبان شديد رودي مشت عملت اكل وانا قمت اساعدها
لقيت اتبسامتها للضرس
نون: خير مالك
رودي: اخيرا البقره حست مالي ما بتبسسسم
نون: ههههههه طيب سرعه بالله جعانين نحن
رودي: عليك الله اسكتي مني بس
نون: رودي يحيى حيعدي الفتره دي ؟ خيفاه يرجع تاني
رودي: لالا بعد تم اسبوعين تاني ماف مشكله
نون: الحمدلله
امي وخالتو فتون يتصلو ردينا وريناهم اننا قابلنا يحيى خالتو فتون قالت الا تجي واتحركت هي وامي
بعد ساعه كدا وصلو
اول ما شافتو رمت صينيه المكرونه بالبشمل وجاتو جاريه
فتون: كررعلي يا ولدي مالك الوصلك للحاله دي شنو يا ولد
يونس: يا خالتي خليه مدروخ هو
فتون: ماله يا يونس
يونس: بخلي السجاير
فتون اول ما سمعو كدا طوالي في نفس الوقت زغرتوا
عاينا بي استغراب
فتون: دا معناه انو نون عرفت بما انو البت العايزه عندها حساسيه من التدخين وهو بدخن فحتكون عرفت انو هي المقصوده
تاني زغرتوا والاجواء كانت حلوه
بس كنت بعاين ليه وما قادره اخبي دموعي مشيت على الصاله التانيه غتيت وشي وقعدت ابكي
حسيته واقف قدامي
يحيى: خلاص هانت ما تبكي ..
المهم بعد الايام دي تمت كنت خلصت من فستان البت وكان زي ما عايزه بالضبط
...
وعلاقتي مع يحيى كانت يعني عاديه بس احسن من زمان ..
طلعت مشيت على المركز سلمت على الاطفال كلهم واديتهم العاب واتونست شويه وطلعت على البيت
_____
*_يحيى*
الفتره عدت بسرعه كنت متوقع اني اطول ولا كدا بس عشان صوره نون كانت طوالي قدامي عملت المستحيل عشان ما تضرر
علاقتنا بقت حلوه شديد وكل الناس بقت عارفه بيها
بس مستنيها تخلص امتحانات ونعمل عرس طوالي
__

*_رودي*
والله يا خوانا انا كنت مشغوله بالموضوع اكتر من يحيى لمن عرفت حسيت انو جبل وانزاح عني يا داب بقيت شايفه الدنيا حلوه ...

مرت الايام وعديت الامتحانات واتحدد العرس بعد اسبوع
كان فستان الزفاف هديه من اصلاح ولحدي اسي ما عارفه تصميمه كيف رغم انها بتميل اكتر للعبايات بس واثقه منها
توب الجرتق كان هديه من ندي الماسكه التياب كان توب جميل جدا وماما غاده جابت لي الجدله والاكسسريس هديه ..
امي وخالتو جابو لي طقم و خاتم وابوي هو الاتكفل بي عزومه العقد
مشيت اشتريت الشيله ما اشتريت تياب اشتريت فساتين بس وكملت كل حاجاتي
الليله وبكره العقد جات الحنانه حننتني وكنا عاملين حفله للعيله. مافيها ولد غير يونس وانا نادينه عشان نوثق اللحظات وكل ما اعاين ليه ابكي
المهم يوم العقد من الصباح مشيت الكوفير انا وابرار و إسلام وفاطمه اتمكيجت واصلاح جابت لي الفستان كان حاجه كدا خراافيه شكرتها لمن خشمي وجعني المهم
____
*_نون*
مهما حكيت ليكم احساسي وشعوري ما حقدر لمن تكون بنيت احلامك مع زول حتى لو في فتره بيسطه بس انت راضي تمام الرضا حتكون الفرحه ما سايعاك
صح انو الاقدار بيد الله بس انا حلسا انو قُربي الكان شديد من ربنا هو الوفقني في حياتي واداني الزوج الصالح والراحه والطمأنينه ..
__
احلى مفاجاه كانت لمن جو داخلين اطفال المركز سلمت عليهم وانا الدموع في عيوني بعد سلمو علي في الكوفير طوالي ودوهم الصاله ...

الرجال عقدو وهو مشي للصالون
_ يحيى
لمن اتزكر انو خلاص البت العايزها خلاص بقت لي بحس نفسي في حلم ..
👍102
نون من زمان اتمنيت انو نكون لي بعض وربنا قسم لينا كدا ..
و حاسي اني ما قدمت ليها اي شي بس ان شاء الله ربنا يقدرني واسعدها
___
*_ يونس*
كنت قاعد سرحان البيت كيف حيكون من غيرها دموعي نزلت تلقائيا بالجد نون زوله عظيمه لي درجه كدا ما تتخيل وربنا اداها قدر نيتها
(عظيم الله)
بحب نون لانها من صغيره قريبه من ربنا لمن وصلت سنه تامن كانت ختمت القرآن ،، من اولى ثانوي كانت بتلبس عبايات بس لحظي ما وقلت في تالته لي النقاب الزادها حلا وجمال
نون عمرها ما اتجاوز ال23 .. بس في 500 طفل هي مسؤله منه من 3 سنين هي زوله كبيره من تلاته سنين كانت ام لي اطفال ايتام ومشردين علمتهم على الدين وعلى مبدئ (عش لدنياك كانك تعيش ابدا و اعمل لاخرتك كانك تموت غدا )
قلت الكلام دا كله لاني فخووور بيها شديد
ربنا يحفظك يا اختي حبيبتي
_____
*_رودي*
حا اتخارج من اخوي واختي في نفس اليوم مبسوطه شديد ليهم ولي انو خلاص حتبقى حقتو وحيبقى حقها ربنا يديم المحبه بينكم
_____
*_فاتن*
بتي الوحيده الليه عروس الحمدلله مطمنه لانها مع يحيى ويحيى راجل وما حيقصر منها
_____
*_محمد*
بتي الخدمتنا وبرتنا وقدمت لينا كل حاجه الليله يوم فرحها من صغيره رفعت راسي ان شاء الله دايما فخور بيها
_____
....
بعد لبست الفستان خلاص جا يحيى سلم على وكانو البنات بزغرتو
يحيى: ماشاء الله تبارك الرحمن احسن الخالقين
وغطيت وشي بي نقاب كدا وصحباتي سايقني عشان اصحابو برا وكدا
المهم
وصلنا الصاله كانو اطفالي منتظرننا وكانت الصاله بنات بس فطوالي رفعو لي النقاب ومشينا قعدنا كانت بي موسيقى هاديه يعني بعدها جو الاطفال يرقصو معاي رقصت معاهم شويه ...
بعدها غيرت للجرتق وجينا قعدنا بعد الجرتق خلص سلمت على امي وابوي وبكيت معاهم
اما يونس ماكنت قادره اسلم عليك عديل
حضنته شديد وقلت ليه عارفني بحبك قدر شنو كنت لي احسن اخو في الدنيا ودايما كنت معاي ربنا ما يحرمني منك يا حبيبي
يونس: ولا منك يا حبيبتنا
وبعدها طلعنا
*يحيى_*
*'' عشقتك يا ذات النقاب لانك مختلفه عن غيرك ،، مختلفه في كل شي فأنت واحده ليس منك ثاني ،،*
يحيى...
#الخلاصه
*-ما اي بت منقبه كعبه شوفو اقرب مثال نون وانا متاكده انو في كتير زيها*

*-الاخوان مهما كانو خيضلو هم سندك ومصدر قوتك*

*-الزول البحبك ممكن يضحي بحياتو عشانك او حتى عشان يشوف بسمه منك*

*- الوالدين هم حلاوه دنيانا*

*-ولمن تكون عندك عزيمه بتعمل الحاجه مهما كانت صعبه*

*الروايه إهداء لذات النقاب* *(نون_علي)*
*تحيه لكل المنقبات*
*بحبكم شديد انا*
*#منقبه_عظيمه*
*#ايثار_كمال*
*النهــــــــــــــــــــــــاية
15👍10