رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#مراهقون_ولكن...!!{{17}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"إياك أن تحزن أبدا عندما تخفق في القيام بشئ ما فربما لم يقدر لك بعد إنجازه وتأكد تماما أن الله إذا رأك متعلقا بشئ ما ولم تستطيع الوصول إليه الأن فقط لأن وقته لم يحن بعد وليس هناك سبب أخر عليك التيقن بأن هذا حتما سيكون خير لك فيما بعد فأنت لا تدري ربما سيكون أخفاقك هذا أكبر دافع لك لكي تبدع في المستقبل فلا تحزن "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيان كانت ماسكة تلفونها وبتقلب في الفيس بملل لقت منشور رائج من...(تجمع المهنيين السودانيين)فتحتو وبقت تقرأهو بصوت عالي لكن ما قدرت تفهم منو حاجة لأنو كان مكتوب بلغة الياو الياو (الراندوك) وفي نهاية البوست كان في هاشتاق#يوم الزح...بالرغم من أنها ما فهمت حاجة بس شعرت بالحماس بتملكها همست وقالت بفرح:مع أني ما فهمت التكتحني لكن شكلو في موكب قرب الله ياااخ!! أنا من زمان نفسي أمشي موكب يعني لا أحضر أيام القيادة لا أطلع مواكب كده أووفر أصلا الأيامات دي أنا قاعدة ساي ما جاتني معلومات عن العصابة من بعد فشل مهمتهم ديك شكلهم كسرو الحنك خلاص نستغل الفرصة دي ونخدم الوطن حبة ههعععههععع أما الكلام اللاتيني دا بعدين الا أسأل سهي من ترجمتو لأنها متابعاهم من زمان وعلي حسب كلامها لي قالت أنو كانت بتمشي القيادة بالدس...المهم واصلت تصفحها وأثناء ماهي نازلة لقت أقتراح للإنضمام لمجموعة أسمها كان (الردمية) قرت الشروط ولقتو بنات بس طوالي عملت طلب إنضمام وفي ثواني بس قبلو طلبها وهي طوالي بقت تشوف المنشورات أحساس كانت قايلة أنو قروب إستشارات وكدا لكن لقتو كلو قصص فارغة ونشر غسيل وفضائح وحاجات ما أنزل الله بها من سلطان إتخلعت وبقت فاتحة خشمها بدهشة وتاني لقت أقتراح لمجموعة تانية عملت إنضمام وقالت تشوف أخرتهم شنو والقروب جاب القروب التاني وووو.............هلم جرة...لمن طلعت من الفيس كانت خشت ليها قريب العشرين قروب بعدها دخلت الواتس وبقت تشوف في الحالات وترد عليها وفجأة جاتها رسالة من رقم غريب وما مسجل عاينت للساعة تلقائيا لقتها12بليل فتحت الرسالة وبدت تقرا وكانت الصدمة؟؟!!!
__________________
*#في الصباح......*
اللواء حسان وسامر ومعاهم الرائد عثمان والملازم أول زكريا كانو خلاص جهزو وحيغادرو الجنوب القعدو فيهو أكتر من شهر ودعو زملاءهم الجنوبيين وشكروهم علي كرم ضيافتهم وحسن إستقبالهم بعدها ركبو الهيليكوبتر المرسلاها السفارة مخصوص عشان تجيبهم الخرطوم وأي واحد دخل شنطة السفر الصغيرة بتاعتو جوة الهيليكوبتر وختاها تحتو..اللواء حسان ركب قدام مع الكابتن السايق الهيليكوبتر وسامر وعثمان وزكريا كانو ورا،،الكابتن عمل إجراءاتو كلها وأستعد عشان يطير وما هي إلا ثواني وكانت الهيليكوبتر محلقة في السماء وبعد دقائق من إقلاعهم جاهم صوت زول في اللاسكي بقول بشخشخة:المروحية(د)،،المروحية(د)،،معاك القاعدة(أ) من الخرطوم طمنونا عنكم؟ انتو كويسين ،،حول
الكابتن مسك اللاسلكي ورد عليهو:القاعدة(أ) معاك الكابتن(....) من المروحية(د) تم الإقلاع بنجاح وأحنا بخير والأمور كلها تمام الحمدلله،،حول
_ممتاز جدا،،أفيدونا باي جديد لو حصلت حاجة،،حول
_علم وينفذ،،حول
وأنقطع الإتصال بعد المحادثة اللاسلكية القصيرة دي واللواء حسان غمض عيونو في محاولة منو أنو ينوم لأنو الرحلة طويلة لسع حتستغرق من٦-٨ ساعات بس ما قدر ينوم بسبب النقاش الحاد الكان مدور وراء ومن خلال أصواتهم قدر يعرف الطرفين كانو منو (الرائد عثمان و ال م.أ زكريا ) أستغرب شديد كيف شخصين زيهم بتناقشو بحدة كدا مع أنهم مختلفين في أي شئ،،الأول لسع شاب وفي بداية الثلاثينات كدا من عمرو مرح وفرفوش وبحب الهظار زي جوع بطنو والتاني زول خمسيني جادي ورسمي شديد حتي في حياتو العادية لا وكمان الرتب فرقها كبير زي أعمارهم واحد ملازم أول والتاني رائد،،أبتسم إبتسامة جانبية وقبل عليهم عشان يتابع كويس،،طبعا كانو بتناقشو في الثورة وما أدراك ما الثورة وطبعا عم عثمان بعيد عن أنو من الشرطة وكدا بس زيو زي أي عمك كبير معارض للثورة والثوار وشايف أنهم مجموعة شباب شماسة وصعاليك ساي وما مقتنع بإنجازاتهم وتضحياتهم البذلوها في سبيل الوطن دا ومفهم نفسو أنو الحصل دا كلو مجرد حظ أو لعبة قذرة من الكيزان،،زكريا لمن فاض بيهو قال جملة خلت اللواء حسان يندهش من صراحتو بس الرائد أعتبرها بجاحة وبقى يعلي صوتو وينهر:هووي هووي انت نسيت نفسك منو يا كلب أنا ممكن بإشارة مني أجردك من رتبتك وأخليك تسلم أسلحتك ولبسك وأنت منزل رأسك في الواطة كمان جابت ليها قلة ادب شباب،،زكريا إتمالك أعصابو وقال ليهو ببرود:هسي أنا ما قلت شئ غلط عشان تعلي صوتك علي وتهددني مع أحترامي الشديد ليك يا سعادة الرائد بس كون أنو أنت شايفنا مجرد هاملين ومطاليق ساي دا شئ بعكس عقم تفكيرك بس ما أكتر وثورتنا دي ثورة وعي وأحنا عارفين نفسنا بنسوي في شنو،،واجهتنا عراقيل كتيرة وقدرنا نتخطاها كلها الحمدلل
*#مراهقون_ولكن...!!{{18}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"أحيانا ستخطئ خطأ صغير من غير قصد ولا تلقي له بالا ولكن المؤسف أنك ستدفع ثمنه طوال حياتك لذلك عليك الحذر وإلا....؟؟!! "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لتين الخبر وقع عليها زي الصاعقة وقفت بخلعة وقالت لي بيان:شنوووو ك ك كيف يعني ما إتأهلت يا بيان؟؟؟!!قولي كلام غير دا عليك الله ياخ قولي كلام تاني يا بيان
مستحييل أصدقك أنتي بتهظري صح؟؟قولي لي بهظر معاك عليك الله،،بيان مسكتها وقعدتها وقالت بأسى وهي منزلااا رأسها:مع الأسف دي الحقيقة يا لتين وأنا زاتي في البداية أنصدمت زيك وزعلت ليك وربي بس نسوي شنو نصيبك عاااد،،لتين طلعت تنهيدة ورجعت لورا وهي ضاغطة علي عمود أنفها إستغفرت ومسحت وشها بيدها وفجأة قبلت علي بيان وقالت ليها بإستغراب:هيي دقيقة دقيقة أنتي الوراك منو أنو أنا ما إتأهلت للمسابقة؟؟
_كنت عارفاك حتقولي كدا،،وروني في التلفون أمبارح بليل كنت بتصفح في الميديا جاتني رسالة في الواتس من رقم غريب فتحت الرسائل ولقيتو زميلي المع ناس اللجنة وقال لي انو المتسابقة لتين ما إتأهلت نظرا لأنو المنافسة قوية شديد وكان في سبعة وعشرين مشترك من السودان وإضطرينا نشيل منهم ١٠ بس وللأسف أنتي كنتي ما منهم،،عارفة قال لي لو جينا للترتيب حرفيا أنت حتكوني رقم ١٢،،
لتين مسحت وشها بيدينها تاني وقالت:أصلا أنا فاشلة وما بنفع في الصحافة كنت غاشة نفسي وواهماها ساي بس أنا لا بفهم في الصحافة ولاعندي مقومات الصحفي ولا حاجة مجرد خرمجة وعولاق ساي كنت بمسك بيها زمن لا وقال كمان حأبقي بيها صحفية ههههه عشان عندي كاميرا وبكتب مقالات أصلا وهمية كدا خلاص بقيت صحفية؟!أنتي مخك الزمن داك كان وين يا لتين ياغبية يا غبية،،بيان قالت ليها:شوفي يا لتين مهما كان ما يحق ليك تهيني نفسك وتقللي من شأنها بالطريقة دي بالعكس والله زميلي شكّر لي مقالتك وقال متقنة شديدة بس محتاجة حبة تدريب وتمرس كدا وانا وهو متأكدين أنو لقدام حتبقي صحفية شاطرة والله أنا واثقة فيك أوعى تخلي عدم تأهلك دا يحطمك خليهو دافع ليك عشان تطوري نفسك وتتقدمي وعمرو ما كان الفشل عيب،،كل العلماء والعباقرة كانو بفشلو،،وبفشلو كتير كمان ياخي أديسون النور العالم دا كلو نورو بعد٩٩تجربة فاشلة وفي التجربة رقم ١٠٠ قدر ينجح أخيرا فما تستلمي أبدا وأنا حاكون معاك وأساعدك لو أحتجتي حاجة،،مشوار الصحافة لسع ما أبتدى يا ستي،،دي مجرد بداية ومدخل بس هههههه يا ويلك بعدين أوعى تبقي شليقة زيي بس وتدخلي نفسك في مشاكل ما تقدري تطلعي منها،،أسكتي ساي عاد أنا عملت جنس درامات في مصر لمن قربو يطردوني أبقى بعدين أحكيها ليك بمزاح كدا هههههه،،
لتين حضنتها وقالت ليها من بين دموعها:شكرا ليك يا بياني ريحتيني حبة والله وإن شاء الله أكون علي حسن ظنك وأرفع رأسك وحأبقي أشطر وأنجح منك شوفيي بس والشلاقة دي أحنا ناسها جارية مع الكريات البيض والحمر أفووو أحنا كمان بنلعب
_هههههه بتتحديني يعني آ لتين؟؟ ماشي دا أخر جزائي ليك يا ياكلبة ياكلبة
_بنبن ياااخ أنتِ معلم وأحنا منك نتعلم ههههه،، لكن ممكن تقولي بوزع بوزتيفف إنيرجي لنفسي وبزداد قوة وثقة بذاتي هااااععععههععع،،
بيان حوصت ليها عيونها وبقت تعمل زي الأطفال وتقول:ههههااااععع ههههااااععع قادم زكرتيني بالمسلسل الكان بجيبو في أسبيستون بتاع الكوريين ولا الصينيين البخشو في المرايات ديك نسيت أسمو ياخ
_هههههه متتت،،لسع متذكراهو أنت تقريبا كان أسمو الدراج المقنع
_أيوا صح صح يا بت أحنا جيل التسعينات مستحيل ننسي أسبيستون أمنا الربتنا وعلمتنا ما زيكم أنتو يا جيل غامبول
_هوووي لا كده مسمحلكيش أوعى تغلطي في غامبول غمبولي حبيب روحي أنا دي
_هههههه سمح يا بتاعت غامبول،،لتين لوت ليها بوزها وقبلت منها ورجعت سرحت،،
بيان عشان تطلع لتين من مود الحزن والكأبة بتاعتها مشت حملت ليها تطبيق من قوقل بلاي بتاع أغاني أسبيستون وشغلتو وبقت تغني قدرتها وتتراقص زي المجانين،،جرت لتين وقومتها وبقت لافة حواليها وبتغني:

(حلمنا نهار،،نهارنا عمل،،نملك الخيار،،وخيارنا الأمل،،وتهدينا الحياة أضواءً في أخر النفق،،تدعونا كي ننسي ألما عشناه،،نستسلم لكن لا ما دمنا أحياء نرزق،،ما دام الأمل طريقا فسنحياه)
لتين ضحكت من تصرفات عمتها الطفولية القاصدة بيها أنو تضحكها،،أبتسمت وشكرتها من جوه قلبها وبقت تغني بدورها معاها:

(روميو صديقي يحفظ عهد الأصدقاء،،يعرف كيف يجابه الأيام،،روميو صديقي علمنا معني الوفاء،،علمنا ألا نخشي الألام،،روميو صديقي يحفظ عهد الأصدقاء،،يعرف كيف يجابه الأيام،،روميو صديقي علمنا معني الوفاء،،علمنا ألا نخشي الألام)

تاني بقو يغنو....

(baby sharkدووووودووووو)

بعدها جات أغنية هامتارو:

(هل تعرفون من هو هامتارو مخلوق حلو ذكي هامتارو يعيش في بيت صغير يدور في دولاب خفيف....)

لتين قلعت من بيان التلفون بشقاوة وبقت تفتش فيهو لحدي ما لقت أغنية موكا موكا وبقت ترقص علي مقطع:
👍3
*#مراهقون_ولكن...!!{{19}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"كن جابراً كطفل صغير يعاني من متلازمة داون أسماهُ والداه (سليم)....؟!! "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#في جانب أخر....*
على صوت رئبال وهو بقول لأمو:أنا ما داير زول يكتر معاي كلام كتير مدرسة ما ماشيها ودا أخر كلامي يا حجة عليك الله أقفلي السيرة دي هسي لأني ما طايق روحي والله،،خلود شالت ليهو يدو وختتها في رأسها وقالت ليهو:حلفتك وحياتي عندك كان ما مشيت ما راضية عنك لي يوم الدين يا رئبال أنت زول ممتحن وعلمي كفاية الدروس الإتأخرت عليك ما تعاند يا ولدي الله يرضى عليك
_امي عليك الله ما تلخبطي الكيمان رضاك دا بالدنيا ومافيها وأنا ما بقدر علي غضبك لكن شنو قلت ليك هسي ما جاهز وما مستعد انزل وأقرأ كلها حكاية كم أسبوع وأوعدك أني حانزل اصلا السنة دي مجهجة ومتأخرين فعشان كدا حيجرو في المقرر عشان يخلصو سرعة الأفضل انو اجيب لي أساتذة يقروني في البيت وأكسر حنك المدرسة وأمتحن منزلي وأنا متأكد حأجيب نسبة كبيرة والله أها قلتي شنو؟؟
_شنو شنو؟؟منزلي!!لالاما ينفع تنزل المدرسة تقرأ زيك زي اي طالب هو قاليك المنزلي دا بقروهو ساي علي كيفهم لا دا عملو عشان ظروف ما سبهللي ساي يعني لو الزول كان من ذوي الأحتياجات او زول شغال بالصباح وبرجع البيت يقرأ براهو لكن انت عندك شنو؟؟عشان أبوك بقى مافي داير تفرض رايك علي وتعمل فيها كبير هووي يا رئبال كان ابوك مات أنا لسع حية وكلمتى تمشى عليك زي الما حصل حاجة شفت يلا هسي كلمتين عندي ما بزيدهم المدرسة الأحد وخلصنا
_أووووففف طيب يا حجة الأحد الأحد خلاص حاضر ومشى وهو ما شايف قدامو من الزعل،،في اللحظة دي سديم جاء خاشي وقال:في شنو أصواتكم مالا عالية كدا؟؟،،خلود عاينت لرئبال البركب السلم بسرعة وقالت ليهو:شوف صحبك المجنون دا قال ما عايز ينزل المدرسة وعايز يقرأ منزلي ليييه وعشان شنو قال..هو قايل نفسو كبر وبقدر يقرر قرارات زي دي وأنا حية والله دي قلة ادب اولاد جديدة دي ،،سديم قال ليها:لا غلطان وستين ألف كمان والله أنا امشى أهديهو لأنو غضبان شديد وممكن يعمل في نفسو حاجة،،طلع ليهو فوق ولقاهو قاعد مكشر وبهز في رجلينو،،قعد جمبو وقال ليهو:شوف يا رئبال انا ما حأتكلم معاك في حتة أنك ما عايز تنزل المدرسة لكن كلامك بالطريقة دي مع أمك ما صح وفي النهاية هي امك لو قالت ليك امشي في النار تمش وأنت ساكت يلا هسي امشي أعتزر ليها وبوس رأسها وتعال لي نتفاهم في الجزئية بتاعت أنك عايز تمتحن منزلي،،رئبال كان غضبان وما طايق زول لدرجة لزاهو وقال ليهو بدون ما يفكر في كلامو:أنت مالك ومالنا دي حاجة بيني وبين أمي ما يخصك فاهم،،أم زي باقي الناس ما عندك كمان بتدخل في حاجاتنا،،سديم كان بعاين ليهو بصدمة وما مصدق البيحصل قدامو،،مسح دمعتو النزلت غصبا عنو ومشى بسرعة وقلبو مكسور من كلام صحبو البوجع،،رئبال حسى بالندم وقال وهو بخبط جبهتو:اخخخ شكلي زودتها بكلامي،،قبل وراهو لقى
لنى مربعة يدينها وبتعاين ليهو بغضب،،قال ليها بزهج:مالك أنتي كمان،،جات عليهو وقالت ليهو:بتبالغ يا رئبال دا شنو كلامك الجارح دا هو ما بيدو أنو أبوهو أو أمو يموتو حرام عليك ياخي دا صحبك وود عمتك أمشي أعتذر ليهو حالا قبل ما أكلم ليك ماما وهي بتعرف تتصرف معاك كيف
_بالجد ما عارف نفسي قلت ليهو كدا كيف تتفكري هو حيسامحني؟؟
_أيوا طبعا دا ما أي زول دا سديم صحبك المستحيل تفارقو وهو أكيد حينسى الحصل وتستمرو عادي يلا امشي أعتذر ليهو ولماما وكدا انت حتكون اخوي العسل المافي زيو،،رئبال باسها في خدها وقال ليها:
شكرا ليك يا لني طمنتيني شديد يااااخ نهبك وربي،، لنى أبتسمت وقالت:بلا نهبك معاك دي حركة منك عشان ما أكلم ماما،،نكش ليها شعرها وفحط،،هي همست مع نفسها:حلوين حلا ياخ وهم سوا الله يخليهم لي وما يحرمني منهم يا رب،،أما بهناك سديم كان في الجنينة وبحاول يحبس دموعو،،هو ما بيدو انو يبقى يتيم الأبوين بس يسوي شنو دا نصيبو أنو يعيش وحيد،،في اللحظة دي حسى بالضياع والوهن وهو بدونهم،،أتمنى لو كانو حيين كانو حيكونو أسعد عيلة،،اتذكر وسن هي برضها زيو عايشة بدون أهلها،،مع ناس ما بقربو ليها ومتحملينها بعد دا كلو ،،أحاسيسو كلها إتجمعت في شكل دموع وكان عايز يستسلم للبكى بس رئبال جاهو وملامحو بتدل علي الأسف،،قعد في المرجحانية جمبو وقال:أأ أنا أسف جرحتك بكلامي من غير قصد بس وربي كنت غضبان ولقيتك اقرب زول لي وإتفشيت فيك،،معليش أمسحها لي في وشى،،سديم قبل منو وهو ساكت،،رئبال حكى شعرو وقال:
سديم سديموه دودو ياخ ما تفصلها وتفكها حبة قلنا ليك أسفين ما تطلع زيت أبو أهلنا يا جن
_أنت ما غلطت في كلامك انا ما لي حق أتدخل بيناتكم أنا مجرد زول يتيم وعالة ما اكتر بي،،رئبال قال ليهو:أنا غلطت سامحني أرجوك وبقى يكفت في نفسو وقال ليهو: لو ما سامحتني ما حأوقف ضرب يهودا كلمتك وزاد في الضرب زيادة لمن خدو حمر،،سديم مسكو من يدو وقال ليهو:خلاص سامحتك بس ما تعيدها تاني
👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{22}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"لاشئ أسوء من أن تفرط في ثقتك لشخص يكن لك كل مشاعر الخذلان...??!! "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في واحد من المطاعم الفخمة،،كان في ولد عشريني شعرو كتير ولابس نظارة سوداء وبيدو الشمال كان ماسك سيجارة وبدخن فيها بشراهة،،فجأة قعد جمبو شاب طويل كدا وأسمراني في بداية الثلاثين من عمرو،،عاين ليهو مسافة بعدها قال بصوت رجولي خشن:وسام تاج الدين؟؟
وسام قلع نظارتو ورد ليهو بدورو وقال:الملازم أول سامر؟؟ وقام ومد ليهو يدو عشان يسلم عليهو،،سامر سلم عليهو وقعدوا،،الجرسون طوالي جاب ليهم المنيو ووسام قال ليهو:إتفضل تتطلب شنو؟
_أحم ما عايز أحرجك معاي فعشان كدا حأطلب واحد إسبيرسو
_حلووو أنا زاتي حأطلب زيك كدا،،2إسبيرسو لو سمحت
الجرسون شال المنيو ومشى منهم،،وسام وهو بنفث سجارتو وبعاين لسحب الدخان البترتفع وتختلط مع الهواء،،لاحظ أنو سامر بعاين ليهو بإستغراب طفأ سيجارتو وقال ليهو:بتتضايق من ريحة الدخان؟؟
_لا عادي ما مشكلة أنا زاتي أحيانا بدخن
_أيوااا،،ولع سيجارة تانية وقال ليهو:علي فكرة أهلي ما عارفين أني بدخن فأرجوك ما تجيب ليهم سيرة عن الموضوع أوكي؟
_حاضر يا سِيدي ما حاجيب ليهم سيرة كدا تمام؟
_علي كده نخش في لب الموضوع طوالي،،بما أني الولد الكبير للسفير تاج الدين فمن واجبي أني أجيب حق أبوي وأعاقب الزول الأتسبب في موتو فكخطوة أولى الليلة مشيت السفارة وهم وروني التفاصيل كلها وعلى فكرة أنت واحد من أميز ضباط الصف في لجنة التحقيق الشكلتها السفارة في قضية موت أبوي،،شبك يدينو سوا وإستأنف كلامو:بالرغم من أنو أنت لسع ملازم أول لكن عندك خبرة و
مؤهلات كتيرة خلينا نقول ورثتها من أبوك المرحوم الكان عقيد في الجيش يا باش مهندس سامر هههه يمكن الأسم دا نسيتو بس أنا هسي حأذكرك ليهو،،أحم طيب أنت أمتحنت ثالث ثانوي ونجحت أبوك أقنعك أنو تخش الجيش بواسطتو بالرغم من أنو أنت كنت عايز هندسة بس سمعت كلام أبوك وإتجندت لحدي ما بقيت نقيب بعدها أبوك أتوفى وأنت قررت ترجع تمتحن 3 وفعلا نجحت وخشيت الهندسة الكهربائية الكانت حلم حياتك ووين؟؟في جامعة الخرطوم وهناك قابلت...أخم خلاص ما عايز أزكرك وأقلب عليك المواجع المهم بعد ما أتخرجت لقيت نفسك رجعت تاني لحماية الوطن لكن المرة دي في الشرطة وأتعرض عليك أنو تترقي من نقيب لي رائد إكراما لأبوك بس انت رفضت وقلت عايز تبداء من البداية وفعلا أنت هسي ليك كم سنة ولساتك ملازم أول بالرغم من أنو إمكانياتك إمكانيات رائد ما ملازم اول بس دا شكلو عقاب ليك عشان أنت رفست النعمة هههههه،،شال نفس من السيجارة وقال ليهو:أها رأيك شنو في معلوماتي أنفع اجي إشتغل عندكم في الشرطة صح؟؟،،في اللحظة دي الويتر جاب ليهم الإسبيرسو بتاعهم وكان حار والبخار طالع منو وسامر بحبو كدا فطوالي أخد من رشفة بعدها صفق ليهو بخفة وقال:أحيييك والله شكلو الزول الوراك المعلومات دي حافظني بصمة وعارف كل صغيرة وكببرة عني
_عييييب عليك ياخي السفارة ما حتجيب ناس ساي لو عارفه ماضيها ومتأكدة هي شنو ولا كيييف؟؟
_فعلا كلامك صح
_على فكرة ملفك كلو قريتو أنا ويمكن هسي أنا عارفك اكتر من نفسك زاتها وعلشان كدا اخترتك أنت بالزات
_طيب يا أستاذ وسام أختصر وأنجز جبتني هنا علشان تقول لي كلامك دا بس ولا عشان حاجة تانية؟؟
_ما أنا جاييك أصبر لي الأستعجال ما حبابو ههههه أنا عندي معلومات يمكن تفيدكم علشان تقدرو تصلو للمجرم
_حلوو طيب أحكي يلا
وسام حكى ليهو كل حاجة عن فاندام وعلاقتو بأبوهو وأمو وأخر حاجة قال ليهو:أنا أكتشفت الحاجة دي بالصدفة بعد ما لقيت لي ورقة محروقة فيها أسم فاندام وضغطت علي أمي لمن حكت لي كل حاجة
_أحنا القصة دي كلها عارفينها وعلى فكرة فاندام دا واحد من اقوى المشتبهين بيهم وأزيدك من الشعر بيت فاندام دا مشترك في جرائم خطيرة ممكن توديهو لحبل المشنقة وأنا واحد من الضباط الكان قبضت علي رجالو وأفشلت صفقتو بتاعت الأسلحة وقبل يومين برضو عندو عملية فشلت بما أنو فترة حظرو إنتهت فانا برجح أنو حيظهر قريب في البلد دي وساعتها حنعرف نتصرف معاهو كييف
_أرجوك يا سامر لو حصل أي حاجة او لو عرفت معلومة حتساعدنا أتصل علي طوالب وأنا إذا لقيت حاجة حأكلمك تمام
_خير يا زول يلا أنا لازم أمشي،، يديك العافية
_يلا في أمان الله يا باش مهندس
سامر طلع من المطعم ودور عربيتو وفات،،كلام وسام عنو كان بتردد جواهو بطريقة أزعجتو،،أيوا هو كان حلم حياتو يقرأ هندسة وكلمة باش مهندس تسبق أسمو بس هي مسخت عليهو حلمو وبسببها حرد الهندسة وأي شئ بتعلق بيها،،ما اتوقع ابدا أنو ممكن يتغدر من أقرب زول ليهو،،بعد العِشرة دي كلها طعنو في ضهرو،،أخخخخ وسام فتح ليهو جروحو اللسع ما أتقفلت بس هو حيفضل يهرب من الماضي لمتين؟؟لازم يواجهه عشان يقدر يعيش حاضرو ومستقبلو كويس،،غمض عيونو وإستأنف ذكراهو
*#flash_back*
_أسمها بيان كمان لا حول ولا قوة إلا بالله
_أحي
1👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{20}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"للثورة سحر غريب تجعلك مهووساً بها وليس في قلبك غيرها،، تجعل بالك مشغول دائما بقضاياها وأخبارها وليس لك وقت للتي في يوما ما ملكت قلبك وكيانك،،أجل لقد تخطت الثورة مرحلة كبيرة وأصبحت كالمتلازمة لك،،حتى هي أصبحت تغار لأنك تحب الوطن أكثر منها،،فإياك أن تخذل آين منهما يوما فهما يستحقان كل نضالك من أجلهما هل تفهم...!!؟؟ "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم السبت كان يوم عادي علي أبطالنا ما حصل فيهو شئ يذكر،،وفي يوم الأحد...
بيان كانت نايمة بعمق في غرفتها،،سهى جات تقومها جرت منها البطانية وقفلت المكيف وفتحت الشباك عشان الشمس تدخل للغرفة،،بيان إنزعجت من ضوء الشمس الشديد الكان علي وشها وفتحت عيونها وطبعا أخدت ساعة عشان تصحى وتستوعب الحواليها،،قالت وهي بتتثأب:في شنو يا سهى مصحياني بدري كدا لييه؟؟خير
_يا بت الساعة ماشة علي ١٠صباح شنو؟
بيان وهي بترجع تنوم:ظابط طيب كدي زحي خليني أنوم لمن الفطور يطلع تعالي صحيني
_تطلع روحك إن شاء الله كدي قومي وصحصحي معاي بطلي لتاخة ياخ،،قامت ليها وهي مطرمة وخاتة يدينها في خدها زي الشفع:أووفففف يااااخ طيرتي النوم اها أحكي يلا مالك؟؟
_شوفي يا ستي النت قاطع من يوم فض الأعتصام صح؟؟يعني ليهو تقريبا ٢٧يوم و٩٠٪ من الشعب السوداني ما قادر يستخدم النت ويشوف الحصل شنو وكانت الراوترات والأسلاك شغالة لفترة بس فصلوها وبقت حكر علي الشركات والمؤسسات الحكومية يعني حاليا القادرين يخشو النت كلهم كيزان أو جداد ونسبة الناشطين بسيطة شديد،،لاحظي أنو المليونية دي أتعملت بدون نت وبدون أعلام وصحافة،،الفكرة طرحها د.عبدالله جعفر والناس إتفاعلت معاهو وبدو ينظمو ليها ويمكن لحدي اللحظة دي في ناس ما عارفة موكب الليلة،،يلا أنا عندي فكرة عشان نضمن نجاح المليونية دي ويمكن في كتار زيي فكرو نفس فكرتي دي وطبقوها بس احنا حنعمل العلينا وحننشر أكتر ونعلن عنها ،،أنا عملت قصاصات ورق صغيرة فيها أعلان للمليونية،،زمنها،،مكانها وأهدافها وكل شئ يلا أحنا حنمشي نوزعها علي أكبر كمية من الناس نلقاها أوكي؟؟
_حلوووو طيب خليني أمش أتدوش وأسوك ونجي نتفاهم في التفاصيل تمام يا جميل؟
_طيب انا ماشة أطفح لي حاجة علي بين ما تطلعي وحأعمل ليك سندوتشات ظريفة كدا تأكليها عشان بعدين ما نتأخر،،بيان وهي بتخش حمام غرفتها:أوكييييه،،سهى نزلت تحت لقت وسن قاعدة في المطبخ وياداب بتشرب في الشاي صبحت عليها وقعدو يتونسو سوا،،سهي وهي بتفتح الثلاجة وبتشيل ليها جبنة وزيتون وتاكلهم:طبعا أنا وبيان طالعين موكب الليلة وهسي حنمشي نوزع أعلانات الموكب للناس في الشارع،،بالرغم من أنو المجلس قاطع النت بس قدرنا ننظم مليونية برانا وبإذن الله حننتصر ونجيبا مدنية
_موفقين إن شاء الله كان نفسي أمشي معاكم بس للأسف ما بقدر لكن حأستني منكم الصور والفيديوهات تمام
_ههههه كويس حأصور ليك وحتتغاظي ياخ جو المواكب دا زيو مافي بداوي العيان ههه لكن أمانة ما بعدين رجولك دي الا تختيها في موية حارة
_هههه صحي؟عارفة أنا ولا مرة ما طلعت لي موكب ولا شفت القيادة الا في التلفون كنت كلو يوم بتمنى أمشى هناك وأشوف القيادة ولو مرة بس مافي نصيب
_حبيبي لي خير إن شاء الله ما تزعلي أوكي؟؟هزت ليها رأسها بالإيجاب وقالت:بيان صحت؟
_أيوا وقاعدة تستحمي اخخخ صح زكرتيني أعمل ليها السندوتشات
_طيب انا حاخلط ليكم منقة باردة تشربوها وتمشو
_حبيبي شكرا ليك يااااخ
_العفو ما عملت حاجة والله،،غسلت كبايتها وختتها وأي وحدة بقت تسوي حاجتها،،بعد ساعة بيان كان جاهزة نزلت ولقت سهى مجهزة ليها الأكل ومعاها كباية منقة،،صفرت بإعجاب وقالت:أوووباااا عملتي لي عصير المنقة البحبو ثانكس يخخخ،،سهى قالت ليها:عملتو ليك وسن ما أنا وبعدين دي شنو حركات الأولاد دي صفارة يا بيان؟؟صفارة!!خليتي شنو للأولاد الصايعين والبنات الما كويسات
_ريلاكس يا بيب الموضوع ما خطير علي فكرة كلها صفارة يعني الدنيا ما خربت
_حتجلطيني أنت في يوم
_هه مصر؟؟أنت عبيطة آ بت؟؟ دا زمن يمشو فيهو مصر ويخلو الوطن براهو وبعدين كلامك دا يعني طرد لي صح؟؟لحقتو تزهجو مني بالسرعة دي هو انتو لاقيني وين؟؟في البداية أنا جيت عشان لي3سنة ما جيت السودان وشفتكم ومنها طلعت لي مهمة هنا فقررت أضرب عصفورين بحجر بعد ما رفعت تقرير ليهم عن العصابة وفشلهم هم طبعا إتكيفو مني وأنا طبعا إنتهزت الفرصة وطلبت إجازة ٣شهور والحمدلله بعد تحانيس أخدتها وأهووو يا بيبي أنا قاعدة ومتحكرة ليكم هنا زي الهم علي القلب
_أحسن حاجة عملتيها يلا خلصي عصيرك دا وخلينا نمشي،،بيان خلصت العصير وإنطلقو طوالي بعد ما بصعوبة قدرو يغشو علي أمهم ويوهموها أنهم ماشين السوق عشان يشترو حاجات،،وبما أن محمد راجل سهى جاي بعد أسبوع حنان صدقتهم وخلتهم يمشو وجدو عبدالرشيد طبعا ما عندو مانع،،سهى قالت لبيان:الصباح كلمت الود يغسل ليك عربيتك بتكون هسي جاهزة
_تمام أساسا كنت عايزة أغسلها أ
1👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{21}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"أنا لست مجنونة يا صديقتي،،فقط هذه طريقتي لأخبار العالم بما لا أستطيع البوح به....!! "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيان كانت واقفة بتحكي لوسن عن تفاصيل الموكب والمغامرات الحصلت معاها هناك بعد خلصت وسن قالت ليها:بيان ممكن أطلب منك طلب؟؟
_إتفضلي طوالي
_عايزة لي عروسة ومعاها كم حاجة كدا ممكن تجيبيها لي؟؟بيان إستغربت من طلبها الغريب وقالت ليها:طيب بس ممكن أعرف لييه؟؟
_ما تفتكري أني مجنونة أو كدا،،أسفة بس حأحكي ليك كل حاجة لمن تجيبي العروسة والحاجات أوكي؟؟
_طيب هسي حأمشي أجيبها ليك
_شكرا ليك بالجد ياخ ما عارفة اقول ليك شنو
_ولو عادي يا بت ما بيناتنا،،وسن كتبت كل حاجة عايزاها في ورقة وأدتها لبيان وقالت ليها بحرج:أسفة حأعذبك معاي بس لمن ألقي لي قروش حأرجعهم ليك،،بيان حدرت ليها وقالت:والله أزعل منك يا عويرة أحنا اخوات قروش الدنيا كلها ما بتغلى عليك،،وسن أبتسمت ليها ومشت فتحت شباك الغرفة وبقت مسهية،،بيان لبست ليها عباية ملونة وساقت عربيتها ومشت أقرب محل ببيع الحاجات دي،،أدت الورقة للبياع هو إستغرب في البداية من الطلبات الغريبة والما عندها علاقة ببعض دي بس وراها مواقع كل حاجة عايزاها وهي لفت وجابتهم كلهم بعدها شكرتو وحاسبتو ومشت البيت لقت وسن مستنياها بفارغ الصبر أدتها الحاجات،،وسن طلعت الحاجات وشافتها وكانت فرحانة شديد زي الشافعة الأول مرة يجيبو ليها عروسة،،عاينت لبيان لقتها بتعاين ليها وفي وشها إبتسامة إتنحنحت وقالت ليها:عارفة أنا عندي هواية غريبة جدا ما قادرة أسميها وما فاهمة فايدتها شنو أصلا
_واللهيااا؟؟
_شوفي يا ستي أيام كنت محبوسة في بيت خليل راجلي الله يرحمو عانيت شديد وكنت بطلب منو انو يقتلني ويريحني بس هو كان رافض وبقول لي انا بحبك وما قنعان منك عشان أقتلك وأخليك تهربي مني بالسهولة دي ما قادرة أفهم تفكيرو دا كيف هو قال أنو بحبني بس ليه حابسني وبعاملني بالوحشية دي تصرفاتو معاي دائما كانت متناقضة وما مفهومة المهم في يوم كنت قاعدة براي وزهجانة جاني هو وقال لي يلا تعالي أكلي ما عارفة الخلاني أوافق شنو بس في العادة هو كان بيأكل بعدها بجيب لي الاكل وانا كنت بأكل بسيط الحاجة التخليني عايشة بس،،أثناء ما بنأكل جات في بالي فكرة مجنونة وبدون مقدمات وبدون ما أفكر في كلامي الحقولو كويس قلت ليهو:خليل أنا عايزة عروسة ومسدس شمع وألوان،،عاين لي وضحك شديد لمن أتخنق أنا مشيت جبت ليهو موية شربها وتاني رجع يضحك وقال لي:قلتي لي شنو؟عروسة وشمع وألوان!!؟؟جنيتي خلاص مش كدا؟ طيري من وشي سريع قبل ما أدخل ليك الكباية دي جوة رأسك قال عروسة وألوان فاتحها ليك مرسم أنا،،أنا ما يئست وفضلت انق ليهو في الموضوع ع الطالعة والنازلة وزنيت علي رأسو وبريتو لمن في النهاية وافق وجابها لي شافني مبسوطة قالي والله انتي جنيتي رسمي وشعبي المهم ما أشتغلت بيهو وجريت اوضتي ومسكت العروسة الكيوتة ديك ووصلت مسدس الشمع في الكهرباء وشخبطت عليها بالألوان وعملت ليها تعديلات وغيرت ليها ملامحها كلها وطلعت تحفة ياخي لمن أنبسطت من نفسي،،خليتها لمن تنشف وتبرد حبة بعدها جيتها وأتأملت في ملامحها كانت بائسة وحزينة كدا حسيتها بتشبهني وسميتها(ماريه)جريت وريتها لي خليل بفرح وهو مما شافها خطفها مني وبقى يدعسها برجولو ويقول:دمية سحر دا أخر ما أتوصلت إليه؟؟عايزة تجنيني صح يا ساحرة يا مشعوذة
_دي شنو الأفكار المريضة دي يا زول دي مجرد عروسة عدلت فيها بس ما أكتر
_العروسة دي شكلها ما طبيعي وما مرتاح ليها أنا شالها وقال:أنا حأتخلص منها هسي،،مسكتو وقلت ليهو:خليل لو عندك ذرة إنسانية وحدة بس أنا برجوك وعايزاك تجيب لي كلو مرة عروسة وشمع وألوان وحاجات كدا أتسلى بيها حبة بدال ما أقعد أتكلم مع الحيط وأعاين ليهم،،خليل
إتردد وقال لي حاضر مش قلت ليك متناقض الراجل دا ومن اليوم داك بقت عندي هواية وغرفتي إتملت بالعروسات الحزينات وهو كان كلو ما يشوفهم بقول: العاجبك في أنك تخلي عروسات الشفع الصغار ساحرات مخيفات وغريبات كده شنو؟؟
_كان نفسي يكون عندي اخوات بنات بس هسي بقا عندي معرض كامل وحنتونس سوى وحأحكي ليهم أسراري لكن أنت حتكون وحيد طول عمرك عارف ليييه؟؟ لأنك واحد مريض ومتناقض لأبعد حد صعب الزول يفهمك ويرتاح ليك لأنو الغدر والغش من طبعك بعد كلمتي دي خليل جن جنونو وفجأة بقى يشيل العروسات ويجدعهم لي ويقول:أنت المجنونة لأنك بتتكلمى مع عروسات قبيحات زي ديل أنا طبيعي وما مجنون فاهمة أ ن ا ما م ج ن و ن وفجأة وقع في الأرض وقام وإتكى علي الحيطة وقال لي بصوت مبحوح:أنا ما قاصد أعاملك كدا أ أ أنا بحبك والله بس اقل كلمة منك دمي بفور و لا إراديا بلقى روحي بضربك قطع كلامو وبقى مغطي وشو بيدينو كأن بحاول يبكي بدون صوت بس التنهيدات والشهقات الكان طالعة منو قدرت أسمعها ساعتها أنا أتأكدت أنو هو مريض نفسي مش مفروض أخاف منو؟؟لا أنا أشفقت عليهو ويمكن
*#مراهقون_ولكن...!!{{23}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"وكم أود الإعتراف بأن لفظ#حلومر ينطبق عليكِ تماما يا جميلتي الفاتنة♡ "*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسن نطرت عيونها وعاينت لحنان لقتها ساكتة ومبتسمة ليها بشماتة كدا،،مسحت الدمعة الكانت عايزة تنزل منها بسرعة وجات لحنان وقالت ليها والعبرة خانقاها:للدرجة دي أنا كنت ضيفة ثقيلة عليكم؟؟ما قدرتو تستحملوني أكتر!عادي أنا كنت مقررة أني أمشي بعد كم يوم بس أنتي سبقتيني وطردتيني من البيت وبكدا قايلة نفسك إتخلصتي مني صح؟بس انتي خدمتيني خدمة كبيرة بأنك تخلي أهلي يجو يسوقوني سهلتي علي وأختصرتي لي كلام كتير بالجد ما عارفة أشكرك كيف وعلي فكرة أنا ما زعلانة منك أبدا بالعكس إنبسطت منك شديد والله،،حنان ملامح وشها إتغيرت ووشها أحتقن بالدم من الغيظ،،وسن حضنتها وقالت ليها:شكرا ليك شديد يا خالتو والله ما قصرتي،،وكانت عايزة تمشي بس بيان وقفتها وقالت ليها:بالجد أنا أسفة علي تصرف أمي الما مقبول دا وما عارفة أعتذر ليك أقول شنو بس أرجوك سامحيها أ أنا حاسة أنها قاصدة تعمل كدا عشان أهلك يجو يسوقوك أمي ما كعبة للدرجة ديك فما تأخدي عنها صورة غلط هي طيبانة والله لكن هسي أنا فرحانة ليك شديد أخيرا حترجعي بيتكم وتصلحي علاقتك مع أهلك وتعيشو مبسوطين سوى أنا حأزورك طوالي لمن تزهجو مني وتطردوني وحأتعرف علي سديم أخوك دا وأشاغلو طول الوقت وحأبقى صديقة العائلة ههههه ما عايزة أبكي والله بس ما قادرة صح أحنا إتلاقينا بالصدفة وكان عادي ممكن نفترق وننسى بعض بس القدر لمانا في بعض والحمدلله هسي بقيتي أكتر من أختي بالجد حأشتاق ليك كتير والله
_وأنا كمان حأشتاق ليك وأفقدك يا بيان أنتي وسهى وخالتو حنان وخالو عبد الرشيد شكرا ليكم كلكم والله وجبتو معاي وما قصرتو وأنا ما حأنسى معروفكم دا طول حياتي أعفو لي لازم نمشي بعد دا مش يا خالتو وعمتو؟؟
_أي يلا وسام ليهو ساعة منتظرنا بره وبكون زهج هسي
ودعوهم وطلعو لقو وسام منتظرهم في العربية،،سلم علي بيان وسهى بأدب وركب ناس أمو في العربية ودورها وفات،،بيان قبضت علي يدها وإتجهت بسرعة ناحية أمها وهي متجاهلة مناداة سهى ليها حنان كانت مسترخية علي الكنبة وفي وشها الأرتياح زي كأنو كان في سم جوا جسمها وطلع،،بيان ربعت ليها يدها وقالت وهي بتمسك في أعصابها:أمي انتي جنيتي ولا حاجة كيف تطردي بت الناس بالشكل دا هي عملت ليك شنو عشان تحقدي عليها كدا؟؟
_لأنها غلطت نفس غلطة حسنية أختي زمان وما عايزه يحصل ليها نفس الحصل لأختي ،،خالتك حسنية الله يرحمها كانت اختنا الكبيرة وأمنا التانية يشهد الله ربتنا كلنا لحدي ما كبرنا وكانت محبوبة من الكل بسبب طيبتها وأخلاقها العالية بس غلطتها الوحيدة انها حبت ليها راجل من برا فريقنا ومن برا بلدنا كان من الخرطوم،،إتلاقو في بكى إخلاص جارتنا وهي كانت عمتو المهم أعجبو ببعض وهو قرر يتزوجها بعد فترة من البكى وهي عقدت امالها عليهو وبقت مستنياهو سنة كاملة حتي فاتح اهلو في الموضوع وهم ما كان عندهم مانع بس أمي وابوي أعترضو وقالو ما عندنا بت نديها للغريب وأصلا حسنية دي ناضمين فيها دايرها الفاتح ولد أخت أمي وحسنية حلفت ستين يمين انها ما حتتزوج غيرو وفعلا أتفقت معاهو وهربت معاهو للبندر ووطت رأسنا قدام الناس ومن ساعتها ابوي إتبرى منها وحسنية كان معمي عليها وما هماها أي شئ وهناك إتزوجت ود الخرطوم وسكنت في العاصمة الكانت حلم أي بت في بلدهم وعاشت معا راجلها دا سنتين كاملات بس هو للأسف أتوفى في حادث ومات وهي دخلت في صدمة شهر كامل وبسبب اهمالها لنفسها أجهضت الطفل الكان في بطنها وأهل راجلها ديل جن جنونهم كيف تقتل طفل ولدهم الحاجة الوحيدة البتزكرهم بيهو وحسنية إتأثرت بكلامهم شديد لدرجة حست انها فعلا قتلت ولدها بيدها وفي يوم إتفاجئت بأم راجلها وأختو مطلعين ليها هدومها وحاجاتها برا وقالو ليها احنا تاني ما دايرنك في البيت دا الحاجة الوحيدة الكانت رابطاك بالبيت دا هو ولدنا وهسي مات فمافي ليك قعدة هنا حسنية إتطردت من بيت راجلها زي الكلب وما عرفت تمشي وين وتعمل شنو وهنا ياداب إتزكرت اهلها وعرفت فايدتهم شنو قطعت تذكرة وسافرت البلد لبيتنا هناك بس ما لقت الترحاب الكانت متوقعاهو أبوي طردها وقال ليها أنتي متي من زمان بالنسبة لي امشي لراجلك ود العاصمة خلي ينفعك وبقت مهمشة في البلد زي كأنها غير مرئية وشقافة الناس ما بتجي جنبها والأمهات والأباء بحذرو بناتهم انهم يتكلمو معاها بلدنا ضيقة والناس فهمها ضيق كون زول يتمرد علي الأعراف دي خطيئة كبيرة وكمان بت بعتبروها كانها شيطان ما بني أدم وبتفادوها،،حسنية قلبها ساقها ووداها للهلاك وهي ما كلفت نفسها تستخدم عقلها مشت ورا قلبها بكل بساطة وحصل مالا يحمد عقباه عارفة يا بيان أنا بقيت مقتنعة انو الحاجة الما فيها رضاء الوالدين ما حتستمر لانها ما فيها بركة ورضاء الوالدين من رضاء الله سبحانه وتعالي والبت دي لسع عندها فرصة عشان ترجع لأهلها ويسامحوها
👍2
*#مراهقون_ولكن...!!{{24}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"إلي إحداهن:أنتِ لا تعلمين مقدار الجهد الذي أبذله لكي أبدو ثابتا أمامك ولكن في كل مرة أفشل فعيناي تبوحان لك بكل شئ...!! "*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#في ثانوية النخيل......*

_شايف المزة ديك بتقرأ في أحياء يااخ قليلة أدب وتافهة بشكل تخيل طلبت مني أني...ياخ خجلان أقولها زاتو،،ما عارف كيف وصلت بيها الوقاحة أنو تنطقها بكل بساطة قدامي كدا خلعتني والله المهم أختصرتها وقلت ليها انا ما بتاع الحاجات دي أمشي شوفي ليك ولد بايظ وما نافع زيك كدا وأعملي معاهو الوسخ دا وطوالي مشيت منها ياخ مدرستنا دي بقت منحطة عديل كلو يوم بتصادفني***** وبتحنسني تحانيس عديل غايتو حالة بطالة جدا
_هههههههااااييي والله دي عوجة ياااخ البنات بقو جريئات وأكعب من الأولاد أحنا بقينا ناس الله بس هههههه والله
_سيف العفن قبضتو يوم كااري ليهو بت من النوع داك وشكلو كانو ناويين علي نية سوداء لو ما قبضتهم ياخ شماني وشبكني ليك خربت مزاجي بعد ما كان كويس وطنطن لي طوالي سكتو وقلتو ليهو:شوف يا سيف أيوا نحن سيئين واي حاجة لكن ما بنهبش بنات الناس لأنو عندنا أخوات في البيت ما بنرضا ليهم كدا صح؟؟ رد لي:أنا ما غصبتها هي براها عايزة كدا،،قاطعتو:الرضاء في الحاجات دي إتنين يا إما زنا يا إما زواج وقع ليك؟؟طوالي فصلها مني ورجع عادي
_ود اللزينااا هههههه سيف دا تافه وعمرو ما حينعدل
_لكن طيب
عمار عاين ليهو بإستغراب،،حسام إنتبه لنفسو أتنحنح وقال ليهو:هي قصدي زول أصلي ودسيس وراسطة للدين وكدا يعني
_أيوااااااه
أثناء ما بتكلمو حسام لمح رئبال جاي عليهم وعيونو بتطق شرار،،أبتسم بسخرية وقال:الغضنفر جاي علينا
_هااا؟؟
ما أستنى كتير سمع صوت رئبال بوراهو بقول:انت المقعدك مع الأعداء شنو يا عمار؟
_عملنا هدنة عندك مانع؟
_أنا ما سألتك بتكلم مع عمار أنا أعيد وأكرر قاعد مع البتاع دا لييه؟
_بتاع منو يا بتاع أنت والله هسي أقوم عليك
_يا زول ما عندك بي شغلة أقعد مع حسام ولا شيطان ما بخصك فاهم يلا أقطع وشك مني ياا
_كدا يا عمار؟مااااشي ... صدقني بعدين حتندم وحترجع لينا يهوندا كلمتك وحسام القاعد معاهو دا خلي يضوي ليك كويس؟
_يا حبيبنا ما سامع الزول دا قال ليك أمشي من هنا ولا أمشيك بطريقتي؟
_ما ماشي حتعمل لي شنو يعني؟؟
_بتعرف براك حأعمل ليك شنو،،ورفع يدين أكمامو وكفكهم لزوم مستعد يتضارب ورئبال قلع شنطتو وختاها وخلاص كانت المديدة الحارة حتدفق بس فؤاد ويوسف جو جاريين من هناك ومسكو رئبال قبل ما يتشاكل وعمار مسك حسام وقعدو وقال ليهو:أهدى،،فؤاد ويوسف ساقو رئبال معاهم وعيونهم مليانة حقد تجاه عمار،،عمار فضل يعاين ليهم مسافة وهم ماشين وكان في لمعة حزن في عيونو ،،حسام طقطق ليهو بأصابعو وقال ليهو:هيي هيي سرحان وين أنت?
_هاا? لالا ولا حاجة
فؤاد ويوسف قعدو رئبال في البينشات تحت شجرة النيم الكبيرة وكانو بهدو فيهو عشان يروق وباقي الشلة سديم وإيثار وبراءة شافوهم وجو جاريين عليهم
سديم قال لرئبال:قويت رأسك ومشيت ليهو صح؟
_يعني عايزني أشوف حسام بخدع فوقو وأقعد اعاين ليهو أكيد ما حأسكت طبعا
براءة قالت ليهو:أنا جربت أتكلم معاهو كم مرة بس ما راضى يفهمني
إيثار:حسام لعبها صح وجاء لعمار وقرب منو في الوقت المناسب بس أنا نفسي أعرف الفي بالو شنو تتوقعو حيأزى عمار؟
يوسف بعصبية:بس خلى يبقى راجل يعمل ليهو شنو والله يا انا يا هو في المدرسة دي
سديم:أهدي يا يوسف ما حيقدر يعمل ليهو حاجة أكيد علي الأقل هسي لأنو في خطة في رأسو
رئبال:إنسان لا يطاق ما عارف كيف كنتو أصحاب التيت دا والله أنا من شفتو شميتو وقلبي أباهو
براءة إتنهدت وقالت ليهو:حسام ما كان كدا زمان كان زول بشوش وبضحك طوالي مع أي زول بس أتغير شديد بعد موت أمو ومرض أختو وتومتو الوحيدة
سديم:أول مرة أعرف أنو حسام عندو تؤام
رئبال:حتى أنا بس غريبة ما شفتها ولا مرة هي في معانا في مدرستنا دي ؟؟
إيثار:أيوا بس ما بتظهر كتير وبتقعد أغلب وقتها براها ما عندها أي أصحاب وبتعتبر حسام وسيف أصحابها الوحيدين وبتتجاوب معاهم
رئبال:هي مريضة بشنو؟؟
إيثار:ما عارفة بالضبط بس أظن عندها إضطراب في الأعصاب
يوسف:هي كانت مع امها في الحادث وأعصابها إضررت وفي أجزاء منها تلفت عملو ليها كم عملية بس ما نجحت
سديم:يعني مجنونة؟
يوسف: ممكن نقول عندها شوية إضطراب وجنون
براءة:مسكينة أنا قاعدة أحن عليها والله
إيثار:أي والله بس الغريبة أنها لسع بتتكلم مع عمار وتتجاوب معاهو بالرغم من كل شئ
يوسف:هي ما قادرة تستوعب لحدي هسي أنو عمار ما عايزها ولا حيكون ليها في يوم
رئبال بصدمة:في علاقة كانت بيناتهم يعني؟؟
براءة:أيوا سبأ كانت بتحب عمار بس هو لا وكان مرتبط بيها شكل ساي بالبلدي كدا ما عندو ليها شئ بس هي كانت متلعقة بيهو شديد وهو كان مقرر يخليها ويصارحها بالحقيقة بس هي عملت الحادث وغابت عن المدرسة شهر كامل ولمن رجعت كانت متغيرة لدرجة انو شكينا أنو عندها ف
👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{26}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*" أيها الظالم المستبد،،كن علي يقين بأنك ستعاقب علي كل جرائمك النكراء التي ظننت أنك قد أفلت منها ونجوت بفعلتك،،نحن الثوار الأحرار سنقتلعك إقتلاعا من أرضنا وسنناضل حتى أخر رمق في حياتنا،،صدقنى لن تستطيع معنا صبرا فنحن ذوو القضية لا نتعب ولا نمل والله الناصر معنا...♡ "*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمنى قفلت الفيديو وقالت ليها بصوت مبحوح:أسفة
بيان ردت ليها بنفس الصوت المبحوح:مافي داعي تتأسفي أصلا كدا كدا كنت حأشوفها
_أيوا بس شفتك إتأثرتي شديد وأنت بتشوفي الفيديوهات بيان لو ما بتقدري حاولي ما تشوفيها بأي شكل يعني ما تحضري قناة الجزيرة والحدث أو أي قناة تانية بتجيب أخبار السودان وحاولي ما تخشي الفيس الفترة دي
_لا لازم أشوف لكن والله قلبي وجعني عليهم شديد ياااخ شباب صغار في عمر الزهور ما شافو للدنيا شئ وابشع حاجة الجيش الكان بتفرج فيهم وهم بقتلوهم زي الحشرات هم جو عشان يحتمو بالجيش بس للأسف خذلونا وطلع ما عندنا جيش نافع
_ما كلهم والله يا بيان وقفة النقيب حامد معانا ما حننساها طول حياتنا ولو هو ما كان حمانا يوم7 إعتصام القيادة العامة ما كان حيستمر وحتبقى مجزرة 7أبريل
هنا سهى ياداب أتكلمت وقالت ليها بوجع:حامد يا جامد ويين دفعة حامد كلو ما أتذكر الهتاف دا والمشهد الكان فيهو ماسك الدوشكا وموجهها علي افراد الجهاز جسمي بقشعر في اللحظة ديك كانو الثوار محاوطينو زي الحصن في التاتشر وحامنو بأجسامهم وفي واحد ربط ليهو علم السودان في رقبتو حسيتو بشبه بطل من أبطال مارفل ودي سي صورتو بالوضعية دي وبعدها سجلت فيديو بحضر فيهو للأن وبدعي أنو ما يحصل ليهو حاجة ويكون بخيير
يمنى قالت ليها:أنا كنت حاضرة وقت إنصاب في يدو الشمال ياااخ ما ممكن تتخيلي قدر شنو هو زول راكز والله لو كان في 100نفر زيو في الجيش بس كان السودان حيكون بخير
_اليوم دا كان مشؤوم حرفيا لأنو خسرنا فيهو مآب وتبيدي وكم فرد من شرفاء القوات المسلحة
_كان نفسي أحضر الأيام ديك وربي،،يمنى قاطعتها:أنا بس دايرة أعرف لييه الناس كلها مركزة مع فض الأعتصام وناسيين معاناتنا في ال4شهور الأولى من الثورة عشنا فيها كمية بتاعت هلع وخوف وإتعرضنا للقمع سواء من الناس الكانو بحبطونا وبقولو لينا الثورة ما حتنجح وحيحصل ليها نفس الحصل في2013وما حنغفر للكجر والأمنجية الكانو بضربونا وبعتقلونا بس في سؤال محيرني أحنا كنا بنجيب القوة دي من وين??بالرغم من عددنا البسيط وبالرغم من عدم التشجيع وكسر المجاديف الأتعرضنا ليهو إلا أنو كنا مستمرين وبنواصل مع كل شهيد يسقط مننا كنا بنعاند زيادة وبنتمسك بثورتنا أكتر لحدي ما الناس أمنت بالقضية وعرفت أنو خلاص تاني مافي حاجة حتوقفنا وطلعنا كلنا الشارع في موكب مهيب يوم6أبريل حرفيا ما حأنسى اليوم دا طول حياتي
_يا جماعة يعلم الله أنا ياداب حسيت أني بحب البلد دي شديد وفخورة بأني سودانية وربي لو ما كنت سودانية كان إتسودنت برااي ههههههههه
_بيان مافي زول فينا ما بحب بلدو ومهما كان راحتك ما بتلقاها إلا في وطنك ووسط أهلك وزي ما قال الشاعر بلادي وإن جارت علي عزيزة وأهلي إن ضنو علي كرام
_أي والله علي قولك تاني باي باي يا مصر صاباها هنا دا بلدي أفوتها وين تاني عااااد
_ههههههههه سمح بس حتتجرسى من قطوع الكهرباء والموية أما موضوع الصفوف دا ما بحتاج أتكلم عنها طبعا
_يا بت التنظيم أهم حاجة يقطعو الكهرباء يجيبو الموية وهكذا....
_عااااد أنتي شايلاك الهاشمية ساي يا بيان بكرا تعرفي كلامي دا كويس
_يا زولة هوووي بلا هاشمية بلا عنترية أسكتي ساي بس
بعد شوية يسرى جات داخلة لقتهم بتونسو قالت لبيان:المجنونة دي أكيد ماعطاك بالثورة وبتاع حيرتنا البت دي التقول فاطمنها ببمبان جنها ثورة
_هههههههه لالا عادي ما ماعطاني ولا حاجة بالعكس أنا مستمتعة بكلامها دا شديد
_أوعى تملأ ليك رأسك بالكلام الفارغ دا وتجرك معاها
_أنت مالك محسساني أني رئيسة شبكة إرهابية وبقنعها عشان تنضم لي?
_عشان بيان ما بتعرف الحاجات دي ولا شبهها
_يعني أنا شبهها??
_أنت ما زيها أنت مخطوبة وقريبا حتبقي علي زمة راجل فشنو سوي التسوي ما لي دعوة طالما بتأخذي أذن أبوك وخطيبك
_خطيبي دا أنا ما بعمل حاجة من وراهو وهو عارفني بطلع مواكب وهو زاتو بطلع معاي وما بخليني وأوريك حاجة هو الشجعني في البداية ولولاهو ما كنت هسي حأطلع وأبقى قوية كدا أنت طبعا ما يحتاج أوريك زمان كنت خوافة كييف ولو في زول حمر لي ساي كنت ببكي أما إبوي زيو زي ناس زمان وموقفو معروف شنو من البيحصل دا وطالما نبيل معاي ما حيجيني شئ وما تنسى أنو أنا ساكنة البراري أسطورة الثورة بلا فخر
_ويعني شنو لو ساكنة بري خلاص معناتو لازم تبقي مطلوقة زيهم
_يا زولة خليني في الفيها ما عندك شغلة بي
_ببسسس عليك كريهة دي إن شاء الله تولعي بجاز أنا مالي ومالك هسي نسيتيني مرسالي الجاية عشانو زاتو..سهى أمي قالت ليك تعالي سوي الجبنة
*#مراهقون_ولكن...!!{{25}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"المجد للشهداء في عليائهم للأبد....المجد لصدورهم التي أحتضنت الرصاص بلا مبالاة....لأجسادهم التي ألهبتها سيطان التعذيب....لحناجرهم التي طالما هتفت برحيل ذلك النظام الظالم...هنيئا لهم بمحبة شعب كامل....بدعوات أمهات ثكالى....بحياة سرمدية في قلب كل ثائر..وأخيرا اللعنة علي العسكر حيثما كانو"*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان شايل ليهو كباية عصير عشان يديها لأختو قبل ما تمشي الدكتور ،، خبط الباب براحة وبعدها دخل ليها وهو راسم أبتسامة علي وشو بس زالت تدريجيا لمن لقاها منكشمة في الواطة وبتبكي بصوت واطي كباية العصير وقعت منو بدون ما يحس ،، جري عليها وقال:سبأ مالك؟؟ هي عاينت ليهو وزادت في البكى حضنها عليهو وقال بهمس:شششش أهدي حبيبي خلاص في شنو لييه الجميل ببكي من أول الصباح
هي بقت تشهق وتقول:عشان ما ع عايزة أمم أمشي الدكتور
_لازم تمشي الدكتور عشان يساعدك تبقي كويسة
_حسام أنا ما حأبقى كويسة أنا..أنا مجنونة صح؟؟
_دا منو القال أنو أنتي مجنونة؟
_كلهم بقولو كدا حتى ناس فصلي بسمعهم بقولو عني مجنونة وعندها أعصاب للدرجة دي مرضي سئ وما ممكن أتعالج واكون طبيعية زي باقي الناس أنا تعبت والله من نفسي وحياتي وأي حاجة
حسام دموعو نزلت وقال ليها:أنتي ما مجنونة البقولو عليك كدا هم مجانين ومريضين لأنهم بعايروك بحاجة ما ليك ذنب فيها ولو تاني سمعتي كلمة من زول ناديني عشان ادفنو حي ما عاش ولا يعيش البجرح أميرتي دي وبعدين أنا جنبك نسيتيني؟؟ لو في يوم إتضايقتي وأحتجتي لي حتلقيني جنبك ومعاك دايما يا بت أنتي تؤامي وكنتي معاي في نفس البطن وأتولدنا في نفس اللحظة حرفيا أنا ما بقدر أكمل من غيرك ما عايزك تخافي من الموضوع أنا متأكد حتتعالجي وتبقي كويسة
_طيب والأدوية الكانت بتخليني أنسى حادثي أنا وماما أكمل من غيرها كيف؟؟عارف انا أمبارح من ساعة ما وقفتها ما بطلت أفكر في الحصل الأدوية دي الحاجة الوحيدة الكانت مصبراني ومخلياني اعيش من غير ما أخاف وأتذكر الذكرى البشعة ديك أنا بموت بالبطئ يا حسام ،،مسح ليها دموعها وعاين ليها طويل بمرارة وقال:
سبأ دا كلو لي مصلحتك والأدوية دي قاعدة تضرك اكتر ما تنفعك فعشان كدا الدكتور وقفها وقال حيباشر في علاجك بنفسو بدل المهدئات والأدوية يلا هسي يا جميل حنتشجع ونمشي للدكتور ونتجاوب معاهو ونساعدو في انو يعالجنا ها؟؟حتعملي كدا؟
هزت ليهو رأسها وقالت ليهو ببراءة:بس أنت حتكون معاي وإلا ما حأمشي
_بس أنا عندي مدرسة طيب طيب حأمشي معاك بس أغير هدومي بتاعت المدرسة وأجيك أووكي؟؟
_طيييب يلا مستنياك ما حأنزل تحت وأقعد معاهو من دونك
_بكون كدا احسن 5دقائق وأكون عندك ما بتأخر
طلع منها ومشى غرفتو وقلبو بتقطع علي حالة أختو أتمنى لو قدر يقاسمها الوجع ويشيل عنها حبة من ساعة ما ماتت أمو هو بقى المسؤول عن أي حاجة في البيت عن أختو وصحتها وأكلها بالرغم من انو في شغالة بس هو كان بعمل الأكل بنفسو وبيأكل معاها والشغالة كانت بتسوي الأكل لأبوهو لمن يجي وهو تعاملو أتغير معاهم بعد وفاة امهم وبقى جادعهم وأغلب وقتو في الشغل او برا البيت وحسام وسبأ كرهوهو وقرفو منو لأنو طلع علي علاقة بالشغالة الفي بيتهم ولمن فاض بيهم وروهو انهم عارفين أي حاجة وطلبو منو يقطع علاقتو بالشغالة بس هو ما أشتغل بيهم بالعكس بقى بتمادي ولمن يكونو قاعدين بعمل معاها في حركات قدامهم عشان يستفزهم ومرات بسوقها فوق الغرفة وهم كانو شايفين حركات أبوهم دي وما قادرين يعملو حاجة من اللحظة دي عرفو أنهم بقو يتيمين الأب والأم وحسام لقى نفسو راجل البيت وبقى الأب والأم والأخ والصاحب لسبأ وهي كانت حاصرة حياتها عليهو وما بتقدر تستغنى عنو ،، مرات الضغوطات والظروف الأحنا بنكون عايشنها بتولد جوانا قسوة وبرود بتخلينا نتعامل بشراسة مع الناس كعزاء لنفسنا أننا اقوياء وقادرين نتعامل مع اي مشكلة لكن الما عارفنو أنو كدا تلقائيا حنتحول لعدوانيين وبنحاول ننتقص الناس ونتنمر عليهم عشان نوهم روحنا بالصلابة ونملى الفجوة الجوانا ،، فعشان كدا إذا لقيت ليك زول بتعامل مع الناس بخشونة فأكيد في سبب ورا معاملتو السيئة دي وكلنا بنمر وبظروف ومشاكل لكن لازم ما نخليها تأثر علي سلوكنا وشخصيتنا الحاليا في فترة المراهقة أحنا قاعدين نبني فيها فلو لقيت ليك زول من النوع دا حاول اتقرب منو وأعرف جواهو شنو يمكن يكون محتاج زول ينصحو ويوريهو الطريق الصح مافي زول فينا كعب أو سئ بمعنى الكلمة كلنا طيبين ولطيفين بس ضايعين ومحتاجين الزول اليوعينا ويقيف معانا عشان نتجاوز مشاكلنا ،، بعد ربع ساعة حسام كان جاهز ساق أختو سبأ ونزلو تحت لقو أبوهم قاعد مع الشغالة أول ما شافهم ختى يدو في كتف الشغالة وقال ليهم:جيتو خلاص شكلك كمان ما ماشي المدرسة الليلة
حسام وهو مثبت نظرو علي يدو الفي كتف أسيا الشغالة:ماشي مع سبأ الدكتور يلا إتأخرنا الساعة ٨ مواعيدنا
_أنا جاهز ما عندي حاجة يلا
*#مراهقون_ولكن...!!{{27}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"أيها الثائر إياك أن تتوقف عن المطالبة بحقوقك أبدا،ناضل حارب قاتل حتى أخر نفس لك فلا حياة في العيش بدون كرامة،إن وطننا ينزف ونحن الوحيدون القادرون على إنقاذه من سرطان الإنقاذ الذي لطالما عانينا منه منذ ولادتنا ولا زلنا نعاني منه حتى الأن،لكن هيهات لا رجوع أو تكاسل بعد اليوم ،حانت ساعة الذروة لذلك فلتستعدو ولنمضي بوطننا نحو الأمام....؟!!! "*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسن فضلت سرحانة وبتفكر في موضوع الطفل دا لحدي ما جاها سديم وفي يدو صينية أكل ختاها جمبها وقال ليها:مرت خالي قالت ليك أكلي كويس لأنك من الصباح ما أكلتي شئ،وسن قالت ليهو:تسلم بس ما عندي نفس أكل والله يا سديم،إتردد قبل ما يقول ليها:لا حاولي أكلي حبة عشان ما تدوخي من الجوع وحرام الطفل الجواك ما عندو زنب،شالت المعلقة وقالت ليهو:طيب ممكن تأكل معاي؟
سكت مسافة بعدها قال ليها:حاضر
وسن إبتسمت ليهو وفجأة نفسها إنفتحت للأكل وبدت تأكل بشهية مفتوحة بعد ما خلصو سديم ودى الصينية وجاب ليها عصير برتقال شربتو وقالت ليهو:شكرا ليك يا..يا أخوي
سديم ملامحو إتغيرت وطوالي قام وسن وقفتو وقالت ليهو:سديم حلفتك بالله أقعد وأسمعني يااخ
سديم وقف وعاين ليها مسافة بعدها قال ليها بإبتسامة:أنا عارفك حتقولي شنو فعشان كدا حأجيب ليك من الأخر وأقول ليك وسن خلاص مسامحك أنا
وسن وهي بتستوعب كلامو:لحظة لحظة قلت شنو؟؟عيييد أنت قلت شنو هسي؟؟
سديم وهو برجع ليها ويحضنها ويقول:يا هبلة انا سامحتك من زمان أصلا
_بالجد قول أقسم؟؟؟
_أقسم بالله العظيم سامحتك ياااخ ما تشغليها لي
_ طيب يا كلب يا رمة أنت ساكت ليييه وما إتكلمت من زمان ياااخي أنا لمن فقدت الأمل وقلت خلاص سديم عمرو ما حيسامحني؟؟
_أها خلاص بدينا الشتايم وقلة الأدب اه ولا تاني خلاص زمن الغتغتة والدسديس إنتهى
_زمن شنو الأنتهى يا بيبي؟؟
_الغتغتة والدسديس على قول حميدتي وفي رواية أخرى حميرتي ههههههههه
_ ما علينا المهم بما انو زمن الغتغتة والدسديس إنتهى عايزة اقول ليك حاجة؟
_أها قولي؟
_مشتاقة ليك شديد يا اخوي والله
_وأنا كمان بس تانى خلاص ما يفرقنا إلا الموت
_أسكت ما تقول الكلمة دي بقى عندي رهااب منها لأنو حرفيا أنا عانيت منها شديد أول شئ أمي وأبوي ماتو بعدها خليل زوجي الله يرحمو ويغفر ليهو وأخر حاجة خالي تاج الدين
_الموت حق يا وسن وكلنا حنلاقيهو في يوم من الأيام
_أيوا عارفة بس انا بقيت بخاف أخسر زول تانى بأي سبب من الأسباب لأني أكتفيت وجع وبقيت رهيفة شديد
_يا ستي الرهيفة التنقد خلاص تاني كل حاجة حتكون كويسة والحمدلله هسي ربنا عوضك بسعاد حتنسيك كل الفات
_سعااااد!! سعاد منو؟؟
_بتك يا سجم الحتنور الدنيا قريب
_هااا ب بتي؟؟ اه وأنت كيف عرفت أنها حتكون بت؟
_ما عارف لكن حاااسي انو حتجيبي بت تشبه أمي الله يرحمها وأكيد حنسميها علي أسمها سعاد ولو كمان طلع ولد حنسميهو عبداللطيف علي أسم أبوي في كل الأحوال ما فرقت ولد ولا بت البجي من الله كلو خير
_سديم
_هلا؟؟
_فكرك أنو الطفل الفي بطني دا حيفرحني وينسيني كل الفات؟
_أكييد طبعا يا سونا بيهو حتقدري تتجاوزي كل العشتيهو أنا متأكد ما تخافي الموضوع إيزي والأمومة دي حاجة عظيمة ويكفي أنو الجنة تحت أقدام الأمهات
_"يا الله أنا كنت حأسوي شنو يا رب سامحني اني فكرت اقتل جناي الما عندو ذنب في اي حاجة حصلت ،، كييف بقيت أنانية وفكرت بالطريقة دي أنا؟؟ سديم فرحان ومتأمل أنو ولدي يطلع شبه امي وأبوي ويشيل أسمهم وأنا كنت ناوية للمرة التانية أقتل أمي وأبوي وأحرمو منهم أستغفر الله العظيم يا رب عوضني بطفلي دا عن كل الوجع والألم العشتو وأقلب حياتي كلها فرح وسعادة يا رب"
_وسن سرحانة وين وبتفكري؟
_أأأ لا ولا حاجة بس كنت بفكر بعدين ولدي حيعيش كيف من دون أب وحيتقبل فكرة أني قتلتو وهربت منو ساعتها ممكن يكرهني ويخليني وما بعيد يمشي يقعد مع أهل ابوهو ويعيش معاهم ما عارفة يا سديم لكن انا خايفة شديد وما بقدر علي مسؤولية الطفل دا
_يا وسن يا أختي ما تتوهمي ساي انتي ما قتلتي زول الحصل كلو كان حادث وأنتي كنتي بتدافعي عن نفسك ما أكتر وأتذكري أنو الله دا ما بحملك فوق طاقتك ولو ما كنتي بتقدري علي رعاية الطفل دا ما كان ربنا رسلو ليك أنتي ما عارفة الحكمة شنو من جيتو فما تخافي لأنو الله ما بنسى زول
_أنت عارف أنا كم مرة جاتني فرصة أنو أقتل خليل وأهرب منو بس كل مرة كنت بتراجع وأقول حأمشي وين أصلا أهلي ما حيستقبلوني ولو جيتهم وانا كاتلة راجلي عشان اهرب منو فأكيد حيتبرو مني عديل تتذكر قبل شهر وقت لاقيتكم في الشارع أنت ورئبال
_أيوا بتذكر كان اول يوم لينا في المدرسة بس أنا تعبت ورجعنا البيت اها كملي حصل شنو؟
_كان يوم عادي زي كلو يوم كنت محبوسة في الغرفة براي وقاعدة لحدي ما سمعت صوت المفاتيح في الباب ما أهتميت للموضوع كتير وفضلت سرحانة لحدي ما الباب فتح وجاني وهو ما قادر يشيل حيلو و
*#مراهقون_ولكن...!!{{28}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

_______________________________

كان بمرر يدو بقلق في جبهتها الكانت عروقها بارزة نتيجة للألم الكانت حاساهو بسبب جسمها الحرارتو زايدة عن الطبيعي، أما هو فختى ليها المكمدات الباردة وقال للمعاهو بقلق:الحمة نزلت حبة بس لسه جسمها مسخن
_الحمدلله ما تخاف يا حسام سبأ حتبقي كويسة والحمة حتروح منها إن شاء الله
مسح وشو وقال ليهو وهو بعاين ليها:طيب الوجع الجواها دا حيروح كيف وريني يا سيف؟
إتنهد وقال ليهو: ما عارف والله يا حسام الله يشفيها ليك ويقويك أكتر
_بس كل شئ ليهو نهاية وأنا بشر قوتي محدودة من جهة أختي ومرضها ومن جهة أبوي الجادعنا وما بسألنا من أحوالنا وعلاقتو بأسيا وحركاتو المقرفة البسويها قدامنا ومن جهة غياب أمي عننا ما عايز أعترض علي حكم ربنا بس انا ما بستاهل اليحصل لي دا كلو أنا ما سئ للدرجة دي عشان ربنا يعاقبني بالطريقة دي صح ؟
_والله يا صحبي ما عارف أواسيك وأقول ليك شنو بس كل شئ لخير والمشاكل بتشكل جزء كبير من حياتنا اصلا الدنيا كدا زايلة وما فيها حاجة كاملة حتى شوف أنا أبوي وأمي مطلقين وكلو يوم متجهجه بيناتهم وهم كل همهم أنو يغيظو بعض ويبينو أنو طلاقهم ما فارق معاهم في حاجة حتى لو جات على حسابي أنا
_سيف الدين
_نعم يا حسام
_خلينا نتقوى ببعض ونسند نفسنا عشان نقدر نعيش لأنو
أنا حرفيا زهجت من تمثيل دور الولد القوي القاسي المتسلط نفسي أطلع من القوقعة الخشيت فيها دي وأمحى الأحاسيس البطالة البشوفها في عيون الناس عني الخوف الإعجاب الكره والبغض ديل فئتين مختلفتين من الناس ببينو لي كدا طوالي بس الهم ما عارفنو أنو ورا شخصية الود الغني المغرور دا زول ضعيف ومتلاشي شديد زول نفسو يحب الناس ويحبوهو زي ما هو مش يحبو قروشو وينافقو ولمن مصلحتهم تنتهي معاي ينسوني ويخونو العشرة حرفيا يا سيف أنت الوحيد البثق فيهو حتي يمكن أكتر من أبوي زاتو انا ما عندي غيرك اشكي ليهو وأحكي ليهو بدونك أنت وسبأ أنا ما بقدر أكمل أنت فاهمني؟

سيف وهو بكلم نفسو"ياااه يا حسام أنا محظوظ لأني قدرت أشوف الجانب الحلو من شخصيتك الحقيقية البتختلف تماما عن شخصية حسام الود المفتري الشايف نفسو علي الناس ااخخخ بس أنا لو في مكانك كان جنيت زمان من البيحصل لي دا بس انت أقوي مني بكتير صحي الله ما بكلف زول فوق طاقتو ولو هو ما كان قدر الليلة دي ما كان ربنا شيلها ليهو"
خت يدو في كتفو وقال ليهو بإبتسامة:سافر يا حسام أنت وسبأ وريحو نفسكم حبة أبعدو عن الضغط والمشاكل دي كلها وسافرو ولاية تانية بورتسودان كسلا المهم مكان بعيد عن جوطة الخرطوم وناسها الكئيبين صدقني حترتاحو شديد وترجعو مبسوطين فكر في كلامي دا كويس لأنو سبأ اعصابها تعبانة ومحتاجة تغير جو أكتر منك
_بس يا سيف المدرسة وأبوي حنقنعو كيف ما أعتقد يخلي شغلو ويمشي معانا
_اصلا عيد الأضحي قرب والمدارس حتأجز قريب أما فكرت كيف تقنع أبوك دي أنت وشطارتك وهو زاتو ما أظن يمانع مع أحترامي لأبوك كدا حيفضي ليهو الجوء ويتصرف براحتو في البيت
_كويس يا سيف أنا حأفتح معاهو الموضوع دا في اقرب وقت وإن شاء الله يوافق بس
_كدا تكون عملت عين العقل يا صحبي وأبقي وانت جاي جيب لي معاك هدية زابطة قدر المقام كدا
_أوكككي بتلبس جزمة مقاس كم؟؟
_قصدك شنو يا حسااااام؟
_والله الفي رأسو ريشة بتحسسها
_ريشة بتاع رأس قلبك هاااك الريشة دي نجااااووو!!
_ههههههه زعلت مالك هسي انت
_حسام أسكت مني عشان ما أصرف ليك بركاوي
_بركاوي عديل؟؟لالا كدا معناتو طرف السوط هبشك وأكلت معاك جمبة أعترف يلا قول حرررقني
_يا الله الخلقت الناس عاااان أنا ماشي بيت أمي بعدين بتصل ليك أطمن علي سبأ
_طيب يلا تصبح قرررد إن شاء الله
_اللهم أمييين جمعا كدا يا رب
_هوووي هوووي مش قلت ماشي بيت أمك قد من هنا يلا قوم يا عاطل
_والله صدق القال اخر الجزاء أذى
لبس الكاب بتاعو ومشى بعدها حسام غير الكمادات لأختو وطلع ليهو سيجارة وبقى يشربها ويفكر كيف حيقنع أبوهو بالسفرية دي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#علي لسان بيان......*

كنت نايمة لغايت ما جاتني سهي وصحتني عشان أكل ما كنت قادرة أقوم لأنو ضهري حيوجعني أكلتني هي وأنا راقدة علي جمبتي،كانت بتحكي لي عن وقفة الناس معانا وقالت حتي بعد ما جيتي كانو صابنها قدام بيتنا عشان يطمنو عليك واحنا قلنا ليهم كويسة ونايمة هسي لمن تصحي حتطلع تطمنكم عليها بس أنتي طولتي في النوم وهم مشو لكن ما تخافي عزيناهم زيين اخوي حسان جاب حلاوة وزعها ليهم كلهم واحنا طلعنا ليهم صبارات موية وعصير برا شربو لمن قالو بس،،قلت ليها:بالجد ما قصرو معانا ولو ما هم ما كان طلعنا من الجحيم داك
_لكن هم عذبوكي شديد ياااخ والله ربنا ينتقم منهم إن شاء الله
_اخخخخخخ طبعا يا سهي أنا مصدومة ما كنت قايلة المعتقلات سيئة للدرجة دي ياااخ المعاملة العاملونا ليها رففف لدرجة الحيوان بعاملوهو أحسن مننا والله
_يا بت أسكتي سا
👍2
*#مراهقون_ولكن...!!{{29}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*إلي ذلك العاجز الذي يحترق كلما ذُكرت أحداث فض الأعتصام في التاسع والعشرين من رمضان تلك الليلة المخيفة التي فقدنا فيها كل شئ جميل عشناه في مدينتنا الفاضلة "القيادة" ذكرياتنا وأصدقائنا الذين جمعتنا بهم تلك البقعة الشريفة... نقاط التفتيش وشباب التروس المبتسمون دائما والساهرون المضحون براحتهم في سبيل حمايتنا بدون كلل أو ملل..صوت الهتافات الثورية الصادحة في كل الأرجاء...ضحكات الأطفال ولعبهم ومزاحاهم مع كل الأشخاص... أفطار رمضان وسحوره حتي الصلاة كانت هناك مختلفة كيف لا وقد تجمعت فيها كل الطبقات والألوان والأعمار ...كان كل شئ جميلا حتي أتى ذلك اليوم المشؤوم صدقا لن نستطيع محو تلك الندبة التي تركها العسكر على قلوبنا حتى ولو بعد ألف سنة... إن عزائنا الوحيد أن التاريخ لا ينسي وسوف تلعنكم الأجيال القادمة للأبد ف الويل لكم~*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_الووو بياااان?
_وسونة!! يا بت الشوق ويين مختفية كدا من ما مشيتي أهلك نسيتينا مرة واحدة يا بياعة
_يا بت قولي بسم الله أنساكم كيف يعني يوم طلعوكم من المعتقل ما كنت قاعدة معاكم الله!
_هيي صحي نسيت والله معليش اليوم داك كنت ما مستوعبة حاجة أنا
_ما مشكلة والله اها بقيتي كيف هسي إن شاء الله أتحسنتي ?
_والله الحمدلله ياااخ ماشي الحال بقيت متحركة عادي بس لسع وشي ظاهر فيهو أثار الضرب وعلي فكرة ظبطت شعري ما شفتي بقی كيف ياااخ بقى خرافي بالجد
_عااايني دا رقمي بتاع الواتس رسلي لي فيهو الصور بعدين
_ظااابط يا مزة
_أها جديدك شنو??
_والله إلا عرس لؤي ود أخوي حسان تاني مافي جديد والله
_ماشاء الله والله ربنا يتم ليهو علي خير مش هو أخ لتين الكبير?
_أيواااا بس ياها زاتها ههههه شكلكم اتعرفتو علي بعض
_أي أي لو شفتيها كانت خايفة عليك كيف يحليلها حنينة زي الناس الكبار ماشاء الله عليها
_اي تينو دي بتريدني شديد وانا زاتي بريدها والله
_الله يخليكم لبعض إن شاء الله
_اللهم امييين كان نفسي اعزمك علي العرس بس اتذكرت انو انتي محبوسة وكدا ما ينفع تجي لكن كلمي الشباب يجو طبعا هم اصحاب لتين بتكون اكيد عزمتهم فعشان كدا لازم يجو ما عندهم عزر
_هههههه كويس بكلمهم إن شاء الله
_ااخخخخ صحي ما سألتك علاقتك انتي وسديم رجعت طبيعية زي الأول ولا لسع?
_لالا الحمدلله رجعنا وأكتر خصوصا لمن عرف بحملي ياااخ فررررح فرح
_شنووووووو? حملك!! وسن إنتي حامل بالجد يعني أوووعى تكوني كزبتي عليهو عشان يسامحك?
_ بيان انتي عويره أنا أكذب عليهو لييه أنا حامل بالجد والله
_واااااااي ألف مبرووووك ليك والله فرحت شديد ياااخ
_بصراحة يا بيان اول ما عرفت زعلت شديد لدرجة فكرت اسقطو بس لمن شفت سديم فرحان بيهو اتراجعت في أخر لحظة
_وسن انتي مجنونة كيف فكرتي تقتلي طفلك الما ليهو ذنب في أي شئ حصل؟؟
_ما عارفة يا بيان كنت متلخبطة شديد والشيطان شاطر بس الحمدلله هسي انا مبسوطة بيهو شديد
_الجنى دا حاجة سمحة شديد والله يا وسن طفلك دا حيكون محور حياتك وما حتركزي مع اي شئ تاني غيرو صدقيني حيغيرك تماما للأحسن طبعا وحيضيف نكهة لحياتك لأنو أنتي حتعيشي عشانو هو ...
_بس المجنني أنو طفلي دا حيتربي من دون أب ولقب"اليتيم" حيكون ملازم ليهو طول عمرو أنا جربت فقد الأب وما عايزة نفس الحصل لي يحصل لولدي يا بيان أنا حمووت من التفكير في الموضوع دا والله
_شوفي يا وسن ما عايزة أبسط ليك الشغلة لأنها أساسا ما بسيطة بس ولدك دا ما حيكون أول طفل يتربى من دون أب وفي أبهات بكونو عايشين وما موجودين مع أولادهم علي الدوام يمكن بشوفوهم في السنة كم يوم وفي ناس بتتولد وتتربي بدون أب أو أم أنتي لو اهتميتي بطفلك دا ووفرتي ليهو أي شئ وبقيتي ليهو الأب والأم صدقيني ما حيتعقد من الموضوع هو يمكن يفقدو وفي لحظات بكون محتاج أب بس الأنتي الحتسويهو عشانو حيخليهو يقدر موقفك ويكون فخور بيك أنك قدرتي تسدي مكان الأب والأم مع بعض فشنو ريحي أعصابك علي الأخر
_إن شاءالله يا بيان أقدر علي مسؤوليتو ... طيب يلا بااااي
_خلي بالك من نفسك أوووكي؟
_حااااااااضر

ختت يدها علي قلبها بخوف لمن حست بزول وراها قبلت عشان تشوف دا منو بعدها اتنهدت بارتياح وقالت:بسم الله خوفتيني يا مرت خالي مالك واقفة كدا؟؟

_كنتي بتتكلمي مع منو الوقت دا كلو؟؟
_كنت بتكلم مع بيان يا خلود في شنو!!
_ما عندي مانع يا بتي تتكلمي مع بيان ولا اي زول براحتك لكن شرع الله دا راعي ليهو يعني ما ممكن مرة محبوسة لسع ما تمت عدتها تطلع من البيت ساي كدا بدون ما تكلم زول اججي الناس يقولو علينا شنو هسي؟ ما قادرين يلمو بتهم المحبوسة وهي تطلع وتجي البيت عادي ولا كأنو عندها راجل تحت التراب الله يهديك يا وسن ما تبقي في خشم الناس وانستري لحدي ما يخلصو ال١٣٠يوم ديل بعداك انتي حرة ماف زول بسألك ما تفتكري أني مشيتها ليك المرة دي والسجم الأسمو وسام دا حسابي معاهو بعدين
_شوفي يا مرت خا
👍2
*#مراهقون_ولكن...!!{{30}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*" دعينا الأن يا عزيزتي نتوج مراسم حبنا علي تلك الصالة الكبيرة المحجوزة بإسمينا معا في ذلك اليوم ،،سنتلقي تهانئ وتبريكات كل العاشقين الذين سبقونا في يوم من الأيام،،وقد تسمعين بعض السخط والنكران من بعض الأشخاص لا تكترثي لهم فهؤلاء هم حسادنا الذين لم يفلحو في الزواج بأحبائهم وكان الفراق من نصيبهم حسنا فليست كل النهايات مرضية للبعض منا!! ولكننا لسنا مثلهم يا ملكتي،، سنهبط اخيرا من أرض الحب وأنتي ترتدين فستانك الأبيض الناصع الجميل وسأكمل حلتكِ ببدلتي السوداء الأنيقة وسنزف علي عيون كل المحبين لكي يتابعو طريقنا في ختم الهوى بينهما كما يجب وسنمسك بيدي بعضنا بلا خوف وسنرقص أمام كل الحاضرين وسوف أتغزل فيك كما أشاء الليلة فأنتِ أصبحتي حلالي التي حلمت بها ل3أعوام. "*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان قاعد قصاد القبر وبتأمل في الشاهد المكتوب عليهو أسمو وتاريخ وفاته الكان قبل أسبوع،،بدى يتحسس في التراب البقى شبه لين بسبب المطرة الكانت بتنقط،،أصوات الرعد والبرق كانت منذرة بمطرة قوية حتشتاح الخرطوم في أي لحظة،،إتنهد مسافة بعدها مسح وشو بيدو وقال:عارف يا زاك أنا أشتقت ليك شديد والله ما بتتخيل الأسبوع دا مر علي كيف بدونك أنا متعود عليك معاي طول الوقت من ما كنا شفع صغار ولحدي ما بقينا رجال أنت كنت أخوي الما ولدتو أمي وهسي بقيت تحت التراب بسببي أنا،،ما حأسامح نفسي أبدا ولا حيهدى لي بال إلا أجيب حقك يا صحبي وصدقني فان دام حيتعاقب علي عملتو دي مهما كلف الثمن عارف يا زاك أنا حاليا بحقد عليهو شديد وصدقني لو وقع في يدي ما حيفلت تاني،،هو شخص مجرم طلع هو السبب في موت ابوي الله يرحمو هو الحرمنا منو وحرق قلب أمي عليهو فاندام عميل خاين بس ابوي ما زيو هو مات عشان الوطن اما فاندام فباع وطنو عشان مصالحو الشخصية وأنا حأكون زي الحاج بإذن الله حتي لو كلف الأمر أني أخسر شغلي وحياتي كلها،،أنت عارف الوحيد الشايل همو هو اللواء حسان لأنو أكيد ما هاين عليهو انو يقفل قضية زي دي ويعمل رايح منها صح انو مرات في حاجات بتكون فوق قدرتنا وقدرة دولتنا كلها حتي فبتضطرا تجي علينا وتضحي بينا عشان خايفة من أنو الدولة الفلانية تقيف ضدها او حتي تقطع علاقاتها معاها وبكدا حتكون المصلحة أنتهت،،مشكلتنا اننا بنمد يدنا لنفس الناس البتسرقنا وتنتفع بثرواتنا المفروض احنا نكون أولى بيها بس تخاذل النظام البائد ووساختو هو العمل فينا كدا والمحزن انو موت سفير سوداني بيحمل الجنسية السويدية العالم ما أهتم بيها كتير أو يمكن الموساد مانعة الصحافة من انو تنشر الخبر ما عارف بس لو جينا لمقتل الصحفي السعودي خاشقجي والجوطة الكان عاملها الأعلام السعودي والتركي حنلقي انو احنا ما بنساوي شئ عند العالم ،،معطتك صح؟؟ طيب نغير الموضوع حأحكي ليك عن لين بتك شوية امممم طبعا أمتحنوهم وأدوهم النتائج وماشاء الله طلعت الأولي علي الفصل كلو بتك شكلها حتكون شاطرة زيك يا زاك! صدقني انا كلو يوم بمشي ليها وبلعب معاها وبحاول أعوض غيابك عنها بس هي طوالي بتذكرك وبتصر علي أني أجيبها تشوفك بس أنا بماطلها لكن شكلي حأجيبها أشتقت ليها صح؟؟ زاك لين دي بعد ما أنت مشيت أنا اعتبرتها بتي ومسؤوليتي لأنك وصيتني عليها ما عارف هل انت ولا لين ولا دعاء حتتقبلو الموضوع دا ولا بس انا فكرت كتير قبل ما أخد الخطوة دي وأنت أول اكلمو حتي أمي ما فاتحتها في الموضوع دا ما هاين علي أعمل كدا بس دا كلو عشان مصلحة لين ما عايزها تتربي وهي فاقدة حنان الأب فعشان كدا أنا حأبقى ليها أب ،،زاك سامحني أنا حأطلب الزواج من دعاء بعد ما عدتها تخلص ....

للحظة سمع صوت زاك في أضانو بقول:طيب وبيان...؟؟

سامر ضحك وهو بهز رأسو وبقول:ياااه للدرجة دي بتحب مرتك لدرجة أنو روحك بدت تكلمني؟؟

_ايوا يا سامر أنا بحب دعاء شديد وهي بتحبني أكتر صدقني دي ما ثقة زايدة بس دعاء ما حتقبل انها تتزوجك حتي لو هدفك انو تربي لين

_أحم شكلي إتسرعت في القرار صح؟ أنت ياداب ليك أسبوع تحت التراب وانا فكرت أتزوج مرتك أسف يا زاك أعتبرني ما قلت حاجة وأنا ما حأجيب لزول سيرة عن الموضوع حيفضل سر بيناتنا أوكي؟؟
_عارفك يا صحبي أنو بتهمك مصلحة بتي بس أنت كمان عندك حياتك الخاصة أرجوك ما توقف حياتك بالطريقة دي خلي بالك من بتي ومرتي كعمو سامر أخو أبوهم الوحيد وأنت متأكد انك ما حتقصر منهم عشان كدا أنا راقد مرتاح وما تنسي قصتك مع بيان سامر انا بعرفك أكتر من نفسك أنت لسع بتحب بيان وما حتكمل إلا بيها ما توهم نفسك ساي الحياة دي بنعيشها مرة واحدة بس كفاية تعذب نفسك كدا وفكر بشكل جادي في موضوعك مع بيان بطلو مكابرة أنتو الأتنين وإتزوجو ياخ هههههههه

فجأة صوتو أختفي والمطرة بدت تنزل قوية،،سامر قام بتكاسل بعدها طلع علي عربيتو وقبل ما يدخلها رجع عاين علي قبر زاك وقال : أنت صح يا زاك أنا بحب بيان وهي بتحبني
👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{31}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"أحذر من تلك الشرارة الصغيرة التي ستلتهمك وتحرق كل شئ حولك و المسماة بالإنتقام !!"*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان متكي علي عربيتو الموقفها جنب البحر وبسترجع في كل الحاجات السمعها في الإجتماع ،، ما عرف كم من الزمن مضى وهو علي الحالة دي بس كل العرفو أنو نار الإنتقام بدت تولع جواهو ،، بسبب فان دام خسر أكتر إتنين مهمين في حياتو أبوهو وصديق طفولتو زاك،،بس فجأة أبتسم وهو بعاين في النيل الكان هايج شديد نتيجة لزيادة منسوبو بسبب الأمطار ضحك ضحكة قصيرة كدا وقال جوا نفسو:شكلو السنة دي النيل زعلان شديد لأنو حاسي نفسو شارك في جريمة فض الأعتصام بأنو إتستر علي المجرمين ودسى الضحايا في أعماقو لكن ما حيقدر يتحمل اكتر من كدا وحيعترف بكل حاجة نيلنا العظيم أحسن مننا كلنا حيحاول يساعد أبناءو المحبوسين في القاع ويطلعهم ،،معليش يا أبونا الجنجويد نجسوك بالدم وأنت أصل الغسل ما قادر تغتسل من دنسهم وترجع طاهر من جديد خليك بتعافر وبتهيج لحدي ما تبرئ نفسك وتطلع الحقيقة المدسوسة جوا اعماقك ،، قطع تفكيرو صوت وصول رسالة في تلفونو ما اهتم بيها كتير ورجع لشرودو،، بس للمرة التانية جاتو رسالة جديدة وتبعتها رنة قصيرة"مسكول"،،عقد حاجبو وهو بتسأل دا منو البرسل ليهو رسائل دا بس في حاجة جواهو خلتو يطلع تلفونو ويفتح الرسائل الكانت محتواها:

"لو عايز ترجع حبيبتك بيان تعال الساعة ١ ظهر في المكان الحأحددو ليك أنا وأوعى تعمل فيها شاطر وتتذاكي علينا لأنو حتلقى حبيبتك غرقانة في دمها مفهوم"

الرسالة التانية كانت من رقم جديد وبتقول:

"ما تحاول تتعقب الرقم يا ملازم أول سامر لأنو أحنا بعد كل رسالة بنجدع الشريحة وزي ما قلت ليك لو جبت معاك ناس ما تلوم إلا نفسك"

*#علي لسان سامر ...*

بعد ما قريت الرسالتين الجوني فجأة ديل إتصدمت من محتواهم معقول!! هم خاطفين بيان عشان يستدرجوني أنا طيب هي ذنبها شنو في البيحصل دا وكيف عرفو بعلاقتي معاها؟؟ في حاجة غلط لا أنا لازم إتأكد من أنو بيان مخطوفة فعلا لأنو يمكن يكون دا كمين من فان دام ،، طوالي جبت رقم اللواء حسان وبمجرد ما ختيت التلفون في أضاني جاتني رسالة تانية فصلت الخط ومشيت شوفت الرسالة ويا ريتني ما شفتها كانو مرسلين فيديو لبيان وهم رابطنها وهي بتصرخ وتنادي بإسمي،،بعدها جات رسالة بتقول:أفتكر كدا إتأكدت أننا خاطفين بيان بالجد صح؟ في خلال ساعة ألقاك وصلت ** بتلقي مصنع قديم جمبو يلا أحنا هناك واوعك تحاول تاني تتصل لحسان عشان ما تخسر حبيبتك بيان انا حذرتك كتير المرة الجاية تغلط حتتحمل العواقب أنت يلا سلام

أنا إتخلعت كيف هم عرفو اني كنت عايز أتصل للواء حسان معناتو هم مراقبني من مكان قريب ومعلوماتي كلها عندهم فعشان كدا دخلو بيان في اللعبة القذرة دي عشان يربكوني ويمسكوني من يدي البتوجعني بس هسي لازم اعرف المخبر السري بتاعهم مكانو وين بقيت إتلفّت حوالي وأحاول اعرف هو مدسي وين ،،رسلو لي رسالة بتقول:ما تتلفت وتتعب نفسك كتير لأنو ما حتعرف أحنا مكانا وين،،انا بلعت ريقي وبسرعة دورت عربيتي ومشيت علي المكان القالوهو لي في الطريق إتصل علي اللواء حسان إترددت في الرد بس في النهاية فتحت الخط وقلت ليهو:

_ألوووو
_ايوا يا سامر يا ولدي خير لقيت منك مكالمة قبل شوية في حاجة؟؟
_أأأأ لالا مافي حاجة يا سيادة اللواء إتصلت عليك بالغلط زاتو معليش والله للإزعاج
_متأكد؟ صوتك دا ما عاجبني والله
_لا والله مافي شئ يلا لازم أقفل سايق أنا
_............

جدعت التلفون وأنا بستغفر ربي لأني حلفت كذب علي اللواء بس مافي يدي حاجة لو قلت نص كلمة بيان حتروح فيها يا ربي دي شنو المصيبة الوقعت فيها دي!!!

أما بهناك في جانب اللواء فكان ما مطمن لكلامي وحاسي أني داسي عليهو حاجة وما عايز أقولها لسبب ما..بعرفو انا بس وأثناء ما بفكر كدا جاهو تلفون من واحد من ناس البلد قال ليهو فيها أنهم دخلو الخرطوم خلاص وحينزلو في سوق ليبيا حمد ليهم السلامة وقال أنو حيجي ويجيب معاهو حافلة روزا كاملة تجيبهم البيت لبس هدومو وطلع قبل ما يكلم النسوان أنو يبدو يجهزو الغدا للضيوف

بعدها براءة وإيثار جو خاشات بشنطهم سلمو علي ناس البيت كلهم وركبو فوق للتين لقو معاها رهف وتيسير سلمو عليهو وقعدو

لتين:أعرفكم ببعض ديل بنات خالتي رهف وتيسير وديل صحباتي الأنتيم إيثار وبراءة
براءة:إتشرفنا يا بنات والله
تيسير:لينا الشرف والله
رهف:كيفكم مع القراية وثالث ثانوي البتنفسن بالزول دي ههههههه
إيثار:نفسنة شديدة والله غايتو الحمدلله بس
رهف:الله يعينكم والله طبعا أنا امتحنت السنة الفاتت قربت أجن بسبب أنو طلعت اشاعات بانو حيأجلو امتحانات الشهادة بس الله ستر
_أي أي وكمان قالو عادو ليكم أمتحان الكيمياء
_يا بت دا احلي حاجة انا فرحت فرح لاني بصراحة الأمتحان الأول ما اشتغلت فيهو كويس لكن عوضت في التاني دا هههه
براءة:علي سيرة المدرسة
👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{33}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*" صوت أرتطام مزعج ، أنفاس تعلو وتهبط ، شئ يجثم على صدره ويسحب منه روحه ببطء ، النار تأكل كل مافي المكان ، صوت أنين خافت ينبعث ، حشرات عملاقة تنتشر في الأرض ، العالم يتلاشي الظلام يغطي كل شئ ، الأوكسجين ينعدم في الجو ، أمواج البحر تسبح في الفراغ ، تخرج منها إمرأة حسناء بشعر أصفر مسدول بحجم الفضاء ، تلفه حول ذلك المجهول ثم تهمس له كفحيح الأفاعي: تعال معي ولا تخف!! "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان عيونو لمعت وأبتسم بخبث لمن سمع جواب أحمد ، ربت علي كتفو في نفاق واضح وهو بقول: بطططل دا ود أخوي الشجاع الأنا بعرفو خليك جاهز العصر علشان عندنا مشوار ضروري تمام؟
_حاااضر يا سلطان التطلبو حأسويهو ليك بس هسي ممكن تسوق زبونك وتمشو من هنا علشان الدنيا صباح لسع وما ناقصين وجع رأس واسئلة من الجيران؟
_المرة دي حاتغاضى عن تعاملك الناشف دا معاي يا ابوحميد لأنو انت زول مسافر لحرب ويمكن ما ترجع فعلشان كدا ما حأشيل معاك وش القباحة يلا سلام

أحمد كبح بركان الغضب الاتفجر جواهو وشد علي يدو عشان ما يتهور وقال جوا نفسو "هه سلام !! هو بكون في سلام في حضرتك يا سلطان الدمار أنت "

سلطان ركب مع الزبون في عربيتو و قبل ما يتحركو رمق أحمد بنظرة بغيضة كدا خلتو يزفر بضيق ويقفل الباب ، بس اول ما قبل وراهو لقى إسراء وفاطمة واقفات ومكتفات يدينهم ، أبتسم ليهم وقال: هههه مالكم واقفين كدا خلاص مشو وما حيجو تاني وعد ، فاطمة قالت ليهو بنبرة ترجي: لو انا عندي معزة عندك وخاتيني في مقام امك الله يرحمها يا أحمد ما توافق علي شرط سلطان الكلب دا وأعلى مافي خيلو خليهو يركبو
_خالتو صدقيني ما بيدي شئ انا لازم أعمل كدا علشان ما نتشرد في الشوارع احنا ما عندنا اهل يسندونا ويستقبلونا في بيوتهم الحاجة الوحيدة الماسكانا وساترانا هي بيتنا دا وما ينفع يروح من يدنا مهما كان
_لكن يا ولدي ذنبك شنو تدفع تمن غلط عمك الأناني دا لييه دايما انت الضحية وأنت الشايل الليلة براك ليييه بس؟؟
_انا واثق في قضاء ربنا وحكمتو وعسي ان تكرهو شيئا وهو خير لكم الأية دي هي المصبراني علي دا كلو يا امي وعمي سلطان دا الله يهديهو بس انتي اعفي لي
_ربنا يجبر بخاطرك ويرزقك ببت الحلال التسعدك إن شاء الله يا قادر يا كريم عافية منك ليوم الدين يا أحمدي وتاج رأسي
_امي فاطمة انتي الربيتيني وكبرتيني لحدي ما بقيت كدا ممنون ليك طول حياتي وربي وفخور بيك شديد الغالية ست قلبي أنا ، حضنها وباسها في رأسها ، فاطمة باست يدو ودخلت المطبخ تسوي الشاي ، بعدها قبل علي إسراء وقال ليها:مالك ساكتة كدا يا إسراء؟
_هاا؟؟ لا مافي حاجة بس متضايقة شوية
_متضايقة من شنو؟
..............._
_سرو مالك ياااخ متضايقة لييه؟
_يعني ما عارف انا متضايقة لييه؟؟
_لو عارف كان سألتك؟
_لو مهتم كان عرفت براك!
_انا مهتم لكن ما عرفت براي ممكن تحكي لي؟
_متضايقة منك يا أحمد متضايقة شديد شديد لدرجة ما بتتخيلها والله
_متضايقة مني أنا لييه؟؟ عملت حاجة زعلتك لا سمح الله؟ او قلت ليك حاجة بدون قصد وجرحتك؟
_لا
_كنتي محتاجاني جنبك وما لقيتيني ولا طلبتي مني شئ وما جبتو ليك؟
_برضو لا
_طيب في شنو يا إسراء حيرتيني معاك والله
_انا بكرهك شديد انت لييه يا أحمد عملت كدا وقبلت انك تبيع وطنك وتنضم للجنجويد ديل ما اتوقعتك تضعف بالسهولة دي وتوافق علي عرض سلطان عارف يا أحمد منظرك وانت لابس كاكي الدعم السريع حيكون مقرف جدا بالنسبة لي وحتسقط من نظري لأنك انت العلمتني احب وطني وافديهو بدمي فما منطق بعد المواكب والهتافات والمواقف الأليمة الحصلت لينا معاهم تبقى زيهم وتنسى العملو في أخوانا الفي القيادة لا يا أحمد احسن نتشرد ونموت بالجوع ولا أخجل لمن يقولو لي أخوك بقا دعامي ومشى اليمن عشان يحارب الي جانب عربي ضد عربي زيو ، سكتت لمن شافت أحمد دموعو نزلت بغزارة ، حست انها زودتها حبتين وما كان لازم تقول ليهو كدا نزلت رأسها وقالت ليهو بإحراج:انا أسفة لو كلامي كان جارح بالنسبة ليك ، احمد سكت وما عرف يرد ليها بشنو لانو كل حرف قالتو صحيح مية المية ، بس أكتفى بأنو يمسح دموعو بسرعة ويقول ليها: كلها 3 شهور وحتعدي بسرعة بإذن الله بس انتو خلو بالكم من نفسكم كويس لحدي ما أرجع ، اتجنب يعاين ليها في عيونها علشان ما ينهار واتظاهر بالقوة بس في جواهو الوهن اتملكو ، ما لقى حل يهرب بيهو غير انو يرقد في السرير ويتغطي ويحاول ينوم عسى ولعل يصحى ويلقي دا كلو مجرد حلم وانتهى.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#في غرفة مظلمة في أحدي السجون....*

كان مدنقر رأسو بخزي وقاعد بدون حراك من وقت ما جاء ما نطق ولا بحرف وطول الوقت ساكت ، كور قبضتو وضرب الحائط لمن فاض بيهو من شدة التفكير، للحظة حسى بالضعف كيف هو خسر قدام شرطي رتبتو صغيرة ومجرد صحفية بتجيد الكاراتيه ليس إلا ، وهو الأتدرب
👍2
*#مراهقون_ولكن...!!{{34}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*" الأن فقط ستكشف الحقائق ، ستفتح أبواب جديدة ، ستشرق شمس فجر جديد ، سيتلاشي الظلام للأبد ويتبدد النور ، ستهطل مياه الأمل وتسقي الزهور الزبلاء من فرط اليأس ، ستتعالي ضحكات الأطفال في المكان ، وتتساقط الإيجابيات كالثلج ، ذلك هو قدرنا ، نصر مجيد ومستقبل باهر ، تمسكو جيدا فلقد بداء مشوار الإعمار للوطن الحبيب♡ "*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سهي كانت متوترة شديد من سواقة محمد الجنونية بس ما فتحت خشمها معاهو لأنو عارفة راجلها لمن يكون زعلان ما بتفاهم مع أي زول ، بعد ما وصلو البيت أستنتو لحدي ما أستحمى وغير هدومو بعدها هي زاتها دخلت استحمت وغيرت هدومها ، لمن طلعت من الحمام لقتو قاعد في طرف السرير وبهز رجلو ، قعدت جمبو وقالت ليهو: محمد ممكن أعرف المضايقك شنو ولييه جيت سوقتني بالأسلوب دا قدام الناس؟ ، مسح وشو بي يدو وقال ليها: كان لازم أعمل كدا وأحمدي الله أني مسكت اعصابي علي الاخر وما اتكلمت وإلا كان ما حيحصل خير
_حبيبي انا عارفك ما بتزعل كدا ساي ورينى الحصل شنو في الصالة
_أمي عجبتها بت في الصالة وساقتني لأمها وعرضت عليها أني أتزوجها من دون حتى ما تستشيرني وتأخد رأي في الموضوع وهم وافقو طوالي بس الأم قالت ما بقبل بتي تعرس راجل مرة فقامت أمي قالت ليها هو اصلا مرتو عقيمة ما بتلد وانا حاخليهو يطلقها ويتزوج بتك ساعتها انا حسيت الدنيا لافة بي فما لقيت نفسي إلا وانا ماشي منهم وسايقك علي البيت علي طول نفسي أعرف لييه دايما أمي دي أنانية كدا وما بهمها سعادتي ،امنياي ولو لمرة واحدة تفهم انا عايز شنو وما تجبرني أسوي عكسو انا قرفت ملييت والله من ساعة ما جيت البلد دي وامي مافي لسانها غير سيرة اني اعرس عشان اجيب اولاد ياااااخي انا ما عايز أولاد من مرة تانية غيرك يا سهى ما عايز والله يا انتي يا مافي!

سهى رقدت علي كتفو وقالت ليهو: يمكن انا ما عقيمة يا محمد بس في ناس لمن يتزوجو قرايبهم بتحصل ليهم مشاكل زي دي ع العموم أنا ما ندمانة اني أتزوجتك بس امك عندها حق تشوف عيال ولدها وتربيهم هي ما انانية هي عايزة تفرح بيك وبعيالك يا محمد اوعى في يوم تكره أمك لانو اكرهتك علي حاجة في النهاية دي امك لو قالت ليك امشي فوق الجمر تمشي وأنت ساكت
_بالرغم من معاملتها السيئة معاك برضو انتي بتدافعي ليها مصنوعة من شنو إنتي يا سهى؟؟
_ معاملتها معاي حاجة وعلاقتك بيها حاجة تانية مهما قالت لي وعملت لي السبعة وزمتها لازم ما اخلي دا يأثر علي علاقتك معاها لأنها أمك وأنا ما يرضيني انك تتخاصم مع أمك عشاني
_ لكن هي مفروض تحترم قراراتي انا سعيد جدا معاك وما نفسي أكمل مع مرة تانية غيرك أنا بلاك ما بقدر والله صدقيني
_ربنا عندو حكمة من البحصل دا كلو وأكيد في خير كتير مدسوس لينا منو عارف ممكن نتوفق في يوم ونقدر نسكت كلام امك والناس للأبد أنت بس خليك جنبي والكاتبها الله بتبقى

محمد رقد في رجلها وهي بقت تمشي يدها في شعرو لحدي ما نام ، رقدتو براحة عشان ما يصحى وغطتو كويس ، بعدها طفت النور ورقدت جمبو كانت تعبانة شديد وجسمها كلو بوجعها ، زفرت بأرتياح انو اخيرا العرس تم وأنتهى بخير ، فضلت تفكر في كلام محمد وتبكي لحدي ما إستسلمت للنوم .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*#في جانب أخر......*

وسام رجع بيتهم ومعاهو مصيبة كبيرة لوسن ، بعد ما العرس خلص وهو كان راجع خلاص جاتو حنان ام بيان أتكلمت معاهو كلام خلاهو يتوتر بس ما كان في يدو شئ ، استسلم لطلبها و نقل # الثعلب لجحر الأرنب ، كانت أم خليل وبتها ندي ومرة ولدها الكبير وولدها #إياد ، وسن ملامح وشها اتغيرت لمن نزلت ولقت أم خليل قاعدة ، اخر حاجة أتوقعتها أنو تلقاها في بيتهم وزي الوقت دا كمان ، حست بالأوكسجين انعدم في الجوء مشت عليها ببطء وسلمت عليها وهي بترجف ، ام خليل عاينت ليها بغضب ولزت يدها وقالت ليها: أنا ما بسلم علي الكتل ولدي شوفي يا بت الناس أنا جاية اقول ليك حاجة واحدة ختيها حلقة في أضانك الولد الفي بطنك دا حفيدي أنا وأنت ما عندك بيهو أي شغلة مش كتلتي ابوهو ويتمتيهو من هو في بطنك ما معروف زاتو حتسوى فيهو شنو بعد يجي علي الدنيا دي و أحنا ما مستغنين من ولدنا وما عايزنو يتربى مع مرة مهملة وشرانية زيك بأختصار احنا حنشيل جنانا بعد ما تلديهو ونرببهو أحسن تربية فاهمة ولا ما فاهمة؟

وسن أتخلعت وقالت ليها: دا ولدي انا وما حأديهو لي زول لو حابة ممكن تجي تزوريهو هنا في البيت وتسوقي يقعد معاك يوم يومين ويرجع انا ما كعبة للدرجة دي عشان أحرمو من حبوبتو وأهل ابوهو بس ما حاخليك تشيلي منى أبدا والله

ندى قالت ليها: وسن الولد ولدنا ومن حقنا نشيلو ونربيهو حيقعد في البيت الكبير مع حبوبتو و معاي ومع اولادي تقدري تجي تشوفيهو في اي وقت والله دا عشان مصلحتو عشان ما يجي يلقى نفسو فاقد ابوهو وفاقد اهل ابوهو ك
*#مراهقون_ولكن...!!{{32}}*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)*

*"أحيانا تجبرك الحياة علي السير في ذات الطريق الذي كنت تمقتهُ يوما ، ذلك الطريق الذي لطالما أقسمت علي عدم سلكه مهما عصفت بك الظروف ، إياك أن تشعر بالضعف أنت لست منافقا او مدعي أقوال أنت فقط لا توجد خيارات لك الأن ، أو ربما غدا !! حتي اقوى أقوياء العالم يحدث معهم هذا ، أن ترهن حياتك وتضحي براحتك من أجل شخص تحبه لهو امر عظيم ولكنك حين تتبع الدرب الخاطئ ، سيدعونك ببساطة -الخائن"*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان ماشي بعصبية وبأقصى سرعة عندو جاء داخل غرفتو وقفل الباب بقوة هزت كل أرجاء الغرفة الصغيرة البسيطة ، قعد في السرير وهو بكتم صوت انفاسو العالية الما منتظمة ، فتح دولابو وشال صورة كبيرة بتجمع أمو وأبوهو في يوم عرسهم ، كان زواجهم عادي وتقليدي جدا القدر جمعهم وخلاهم يتزوجو بدون ما يتعرفو علي بعض وتحصل بينهم قصة ، بدو يكتشفو بعض بعد الزواج ولقو أنهم متفاهمين شديد وأفكارهم مشابهة لبعض مرت السنين وأنجبو مولودهم الأول"أحمد" كانو مبسوطين بيهو شديد وربوهو أحسن تربية لحدي ما خشى الروضة بعدها جات الأميرة الصغيرة"إسراء" وهي كمان حظت باهتمام وحنان مبالغ فيهو كأنو كان دفعة مقدمة لباقي حياتها الحتعيشها بدونهم ، بس للأسف ابو أحمد وأمو كانو من ضحايا فيروس ميرس"متلازمة الشرق الأوسط التنفسية اللي ظهرت لأول مرة في السعودية عام 2012 ثم بعداك ظهرت في بلدان تانية وأدت إلي وفاة858شخص" ، تخيل يا إنسان انو ابوك وأمك يسافرو السعودية لعمرة وما يرجعو تاني بسبب فايروس صغير لا يرى بالعين المجردة والسلطات تعلن وفاتهم وانها حتتكفل بدفنهم بطريقتها الخاصة عشان ما يعادو باقي الناس!! ، أحمد وإسراء بعد الحادثة دي خشو في صدمة ما قدرو يطلعو منها إلا بمساعدة خالتهم فاطمة الوقفت حياتها وقررت انها تربي اولاد اختها المرحومة ، فعشان كدا لا اتزوجت تاني بعد ما راجلها طلقها وسافر ليبيا ولا عملت حاجة وجات قعدت مع أولاد اختها في بيت ابوهم الورثو من ابوهو بعد ما مات ، في الفترة العاشوها اكتشفو انهم وحيدين ومافي زول مهتم لأمرهم من اهل ابوهم علي الاقل ، لأنو فاطمة كانت خالتهم الوحيدة وما عندهم خيلان او خالات تانين اما اخوان ابوهم فكانو 3عمات وعم واحد ، إتنين من عماتهم مغتربات وواحدة قاعدة في البلد مع راجلها ، اما عمهم دا فكان أقسى زول لاقاهم في حياتهم ، ما حاول يحسسهم في يوم أنو هو عمهم وبمثابة ابوهم كان بكرههم زي كأنهم اعداءو ما أولاد أخوهو ، كان بقلع منهم اي حاجة ويشيلها من البيت غسالة ثلاجة مكوة اي شئ يقع علي عينو ومرت عمهم كان لمن تجي بتجيب معاها شفعها يجوطو البيت ومرات بكسرو ليهم العدة وهي بكل وقاحة بتعتذر اعتذار بارد كدا وتسوق شفعها وتمشي ، أحمد همس وهو بمرر يدو في وش أمو وأبوهو : لو أنتو كنتو قاعدين ما كان حيحصل لينا كدا وما كنا اتمرمطنا المرمطة دي كلها اخخخ لو تعرفو الحصل لينا بعد ما أنتو مشيتو انا علشان إسراء وخالتي فاطمة خليت الجامعة وخليت حلم الطب الكنتو معشميني فيهو من انا صغير وعرفت انو ما كل حاجة بنتمناها بنحصل عليها الظروف ما معروف تودينا وين ، انا نزلت اشتغلت في الشارع شئ غسيل عربات وشئ مصانع وكنا ممشين الحال لغاية ما ربنا فتحها علي واشتغلت في مول والحمدلله امورنا تمام بس عايز اقول ليكم حاجة انا مشتاق ليكم شديد ومتلهف اني اجتمع بيكم في الجنة إن شاء الله ، رجع الصورة للدولاب وقفلو ، إتوسد سريرو وهو بفكر في عرض عمو الطماع ، بعد صراع نفسي طويل إنتفض من السرير وهو بقول بغيظ: لييه كدا يااااخ!!

*#Flash_back*

إبتسم وهو بشيل أنبوبة الغاز في كتفو ويمشي بعد صراع يومين بدون فايدة لأنو كانت الأنابيب بسيطة شديد وبتخلص قبل ما ينزلوها المحل حتى ، لحدي مافي النهاية قرر يشتري من السوق الأسود بسعر 200 بدال 140 ، أول ما وصل بيتهم سمع صوت عمو الما بيغباهو بتشاكل مع خالتو فاطمة عرف انو في مصيبة حاصلة، استغفر وهو بخش البيت ويقول:السلام عليكم في شنو يا جماعة صوتكم واصل أخر الشارع في شنو يا خالتو؟
_تعال احضرنا يا أحمد وشوف عمك المخرف دا بقول في شنو
_الخروف الينطحك إن شاء الله لمي نفسك يا ولية احسن ليك
-ما دايرة الم نفسي حتعمل لي شنو يعني حتشيل مننا شنو تاني هو اساسا فضل حاجة ما قلعتوها انت والمحروسة مرتك عدة البيت وكسروها عيالك غسالة ومكوة وشلتها لكن وحات الله تمد يدك علي الثلاجة الأشتراها لينا احمد ولسع ما كمل اقصادها الا اقطع ليك يدك يخخخخس عليك انت كدا الغريب يسوي فينا شنو؟
_فااااااااطمة انا سكت ليك كتير والله أحترمي نفسك أحسنلك
_ يا عمي في شنو ممكن تفهمني جاي بيتنا لييه زي الوقت دا؟؟
_بجي في اي وقت انا عايزو ودا منو القال اساسا انو دا بيتكم البيت دا انا رهنتو وخشيت لي في مشروع وفشل وحأضطر أبيع البيت عشان أسدد المصاريف العلي وريتك بالواضح هنداهو

أحمد

عيونو قلبت شر
👍1
*#مراهقون_ولكن...!!{{35}}*
*(الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة)*
*#بقلم_أحمد_محمد_نور(øřbē)* -

_____________________

خلاص أنا كلمتو يوديكم يلا أركبو والحساب مدفوع ونتلاقي في الموكب الجاي يا كنداكة ، البت ضحكت وقالت ليهو: قدام ، المرة بقت واقفة وقالت ليهم: خجلتوني والله يا ولدي بالغتو عديل كدا ياااخ
_أمشي يما امشي الله يوصلكم بالسلامة
أول ما ركبو كدا وكانو متحركين الولد الثالث جاء جاري ووقفهم ، مدى كيسين للمرة وقال ليها: ما ممكن ديل يشيلو الاجر كلو وانا أطلع ميطي كدا دي شوية فواكة كدا بالهناء عليكم إن شاء الله ، المرة دموعها نزلت وقالت: معقول في شباب لسع كدا !! ، كل واحد ابتسم وعاين للمعاهو لمن المرة بقت تدعى ليهم بصوت عالي وتقول: ربنا يديكم لمن يرضيكم إن شاء الله ويسعدكم زي ما اسعدتوني الله يحميكم زي ما حميتو بتي ووقفتو معاها وقفة رجال ما حانسى ليكم المعروف دا طول حياتي وكل ما اتذكركم حأدعى ليكم والله ، الأولاد ودعوهم والأمجاد أتحركت بعد ما وصو عمك بتاع الامجاد كويس علي المرة وبتها وهو زاتو كان ظاهر عليهو راجل طيب ومحترم ، بعدها الأولاد زاتهم مشو بعد ما سلمو علي بيان وسامر وقالو ليهم: بيناتنا مواكب يا جيش ، بيان بقت تجضم في سامر زي الشفع وتقول ليهو: حبيبي ياااخ والله انبسطت منك شديد احييي الشهامة والرجالة الفيك دي ، اثناء ما ماشين كدا قابلو
حسان حمر ليهم وقال: البت المضروبة وينها؟؟
_أأأ خلاص خيطو ليها الجرح ومشت هي وامها البيت
_احنا زاتو حنطلع بعد دا الدكتور قال لتين ما عندها اي حاجة الحمدلله
_الحمدلله والله ربنا قدر ولطف
_ما تفتكري انا مشيت ليك العملتي دا لا انا عندي معاك حساب بعدين
_بس يا حضرة اللواء بيان ما...
_ما تناديني حضرة اللواء خلاص دا كان زمان هسي بقيت حسان بس
_برضو اسمح لي اقول ليك حضرة اللواء انا شاورت أهلي في الموضوع وهم ما عندهم مشكلة اني اتزوج بيان باقي انتو بس تفتحو الموضوع مع امها وابوها وبعدها إن شاء الله نجي نتقدم رسمي ولا كيف؟؟
_للوقت داك ما ألقاك حايم معاها مفهوم؟؟
_حاضر أوعدك اني ما اقرب عليها تاني

*#في جانب لتين وشلتها....*

كانو متلمين حوالين سريرها وبتذكرو في أحداث الموكب ، عمار قال ليهم:وحيات الله انا وزنت ليك شرطي بحجر جاهو في جبتو سمعتو ليك بسب لي سببب الكلب الباطل
رئبال قال ليهو: يا مان وقت افترقنا داك انا وسديم وسيف وبراءة زنقونا ليك في زقاق وجو بالين علي بدفار الشغب اقسم بالله ما حسينا بنفسنا واحنا جارين لغايت ما لقينا ترس فاضي كدا وقفنا وراهو وجونا ناس وبقينا نفلقهم سوا والله جرو زي النسوان وفي واحد وقع وهو بحاول يركب في الدفار واصحابو خلوهو اقسم عاين كدا لقانا عملنا عملنا دايرة حواليهو بقى يرجف وقال لينا سلمية يا شباب قلنا لي سلمية السمك وحياة الله الزول دا خلينا جرى بالملابس الداخلية بس ياخ كان يوم من الموت والله
لتين قالت ليهو: يا ريت لو نعيد اليوم دا تاني غايتو الجرى الجريتو دا أظن فقدني 10 كيلو عديل
إيثار: المواكب دي بقدر ما هي مخيفة هي جميلة شديد برضو
فؤاد: غايتو انا اثناء ما جاري طقشت لي ولد كان عامل لايف في الفيس تلفونو دا اتدردق 3 قلبات في الواطة والعجيبة انو شغال كويس ما جاتو اي شئ غير الأستيكر أتشقى اعتذرت ليهو ومشيت وتاني لاقيتو واعتذرت ليهو قال لي بزهج ما خلاص سامحناك قلنا تاني عاين قدامك كويس وانت جاري
_احرجك عديل والله هههههه

بعدها الدكتور جاء وشاف لتين قال ممكن تطلعو بعد دا خلاص ما عليها إلا العافية ، اللواء جاب ليهو عربية كبيرة ورجع اي واحد بيتهم ، في البيت ليث وليان بس الكانو قاعدين لمن ناس لتين رجعو البيت ليث قال ليها:ناس الثورة حمدلله علي السلامة يااخ
_الله يسلمك بس انت لييه ما مرقت الموكب شايفة ناس كتار من فصلك حتى سالم اخو سيف مررق انت وين من دا كلو
_انا زاتي مرقت بس وقت كتمت داك من الخوف لقيت نفسي جاري وجاري لما قربت اصل البيت زاتو
_هههههههه جبان ما كان تثبت جريت لييه؟؟
_الهروب نصف الشجاعة وبعدين الحرب كر وفر وقع ليك؟
_عذر اقبح من الذنب والله انا ماشي انوم مافي زول يصحيني حتى لو جاء موكب ماشي بجنب باب بيتنا مفهوم؟؟

بليل بعد العشاء كدا وسن اتصلت لبيان وقالت ليها: باركي لي خلاص اتفقنا علي اي شئ باقي توقيع العقد بس وحيتم الاسبوع الجاي إن شاء الله
_ايووووو يووووووووي فرحت ليك شديد والله
_الفضل يعود ليك انتي بعد ربنا سبحانه وتعالي
_انتي موهوبة يا وسن والله إن شاء الله تنجحي في حياتك وتلقى مراضك يا الله
_اللهم اميين وإياك كمان إن شاء الله شكلك نعسانة شديد ظاهر في صوتك
_اي والله تعبانة عايزة انوم بدري زي الدجاج الليلة ههههههه
_يا زولة نوم العوافي إن شاء الله تصبحي ع خير
_ تلاقي الخير إن شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*#تاني يوم.....*

إسراء كانت قاعدة براها متكومة علي نفسها في المستشفي ، مرت عمها سلطان أختفت حتى بدو
👍1
ولدنا كيف؟؟ ، ضحكت وقالت لي:ولدكم منو الزيو هو ، لؤي قال ليها: الله اكبر إيه الحلاوة دي ، خلتيهم بشغلوها لبعض ومشيت للتين قلت ليها: هااا الجميل أخبارو شنو؟؟
_تمام التمام والله طبعا اجزو لينا خلاص
_اي قبيل شفت الخبر في الفيس ما بطال اصلا كدا كدا كنتو حتاجزو للعيد الاسبوع الجاي
_اي والله بيان شوفي الجاء منو؟
عاينت وراي لقيت سامر قلت ليها: ودا الجابو شنو ؟
_بكون لؤي عزمو او ابوي عزمو هي صحي حتتزوجو؟
_اخوي حسان حكى ليكم ولا شنو؟؟
_برري سمعت بي اضنيني ديل في المستشفي وقت ابوي شاكلكم
_وااي يا لتين حتى وانتي في اسوء حالاتك بتحبي الشمار
_أي أي يااخ لازم أعرف الشمار حار اهم شئ
فجأة سامر جاء سلم علي لتين وبقى يتكلم معاها وسفهنى قلت ليهو: علي فكرة السلام سنة لا ريدة لا محنة
_نسيتي اني وعدت اخوك اني ما أقعد معاك لحدي ما اخطو خطوة جادة
_ايوا بس ما لدرجة تسفهنى وما تسلم علي وهو زاتو ما جاء اصلا قال مرهق شديد ونفسو ينوم بس
_خلاص اسف يا ستي السلام عليكم او بيان كيفك تمام
_...........
_ع الأقل ردي السلام طيب يا بيان
_وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته وبنى الله لك قصرا في الجنة وزادك هدى ورحمة وخيرا وإحسانا أرتحت كدا؟
_شاطرة يا طالبة اقعدي يلا
_هاهاها ظريف

مشيت منو وسمعتو بقول للتين وهو بضحك: دي مالها هسي زعلت كدا ، ما اشتغلت بيهو ولقيت الشباب قاعدين يشوو أصحاب لؤي وأولاد اهل سمر ، قلت ليهم: عايزة اشوي معاكم عليكم، واحد من اصحاب لؤي قال لي: لا خليهو لينا احنا حنزبطو ، قلت ليهم: طيب القطعة دي دخلت نفسي طلعوها لي ، الولد ضحك وملا لي السيخ واداني ليهو وقال:عارفك بعد ما تاكلي القطعة تاني حتقولي دايرة انا الشوي بتاعي لا يقاوم
ضقت قطعة وقلت ليهو بتلذذ: الله بالجد اللحم والبهارات والملح مزبوطات تسلم يدك ياخ
_احم احم شكرا
_لا بالجد ياخ والله عجبتني
عاين لي شديد وقال:أعجبتي في مهارة الشوي بتاعتي ولا حاجة تانية؟
_في مهارة الشوي بتاعتك ما تفهم غلط يا زول
_يا ريتو لو فهمي الغلط دا كان صح
_هااا قلت شنو؟؟
_لالا ولا حاجة

*#علي لسان سامر.....*

لمن شفت بيان واقفة مع ناس غريبين وكمان بتتونس معاهم وبتضحك اتصايقت شديد وبصراحة شميت بيان شمم ما حسيت بنفسى إلا وأنا جاري من يدها وسايقها معاي ، حاولت تفكى يدها منى بي كنت ماسكها قوي قالت لي بغيظ:سامر انت مودينى وين ومش قلت وعدت اخوي انك ما حتقرب علي
_أنا ما ناسي وعدي وفكرت الف مرة قبل ما اعمل بس يا بيان انتي قاعدة تستفزيني كيف بتقيفي كدا مع شباب غريبين وتتضاحكى معاهم ما راعيتي لمشاعري ولا احساسي شنو وانا بشوفك واقفة مع رجال غرباء
_ديل ما غريبين اصحاب اخوي واهل مرت اخوي ما نهاية الدنيا يعني لو وقفت اتكلمت معاهم كنت عايزة اشوي بس ما خلوني وادوني سيخ واكلتو وكنت بشكر في الولد الشوا اللحم لانو ظبطها والله ثانيا دا برضو ما مبرر انك تجي وتسوقني قدامهم بالطريقة هسى حيكونو قالو علينا شنو؟
_خليهم يقولو العايزنو ما بهمنى غيرك انت وبس
_سامر ما ملاحظ أنك بديت تتمادى شوية يعنى بقت تتحكم فيني وتمنعني من حاجات ما ليك حق تدخل فيها افهم ياااخي انا لسع ما بقيت مرتك
_بيان انا بحبك وبغير عليك غصبا عني ياخ
_وأنا كمان بحبك وبغير عليك بس ما قاعدة اتجاوز حدودي معاك
_طيب انا أسف
_هه أسف انت ما بتعرف غير الكلمة دي أسفك دا لمو عليك ما محتاجاهو
دفرتنى ومشت طوالى وأنا بقيت بفكر اصالحها كيف بي فجاة قلبى دق شديد وحسيت أني مراقب ، اتلفت حواليني كان الوضع طبيعي ومافي زول مركز معاي اي زول في عالمو الخاص ،ضحكت علي نفسى وقلت: شكلي بديت أهلوس دا منو الحيراقبنى دا ويضيع وقتو ، بعدها رجعت للشباب عادي وبقيت أشوى وأتونس معاهم ولا كانو في شئ حصل

*#علي لسان بيان....*
بعد ما اتشاكلت مع سامر ومشيت منو حسيت اني مخنوقة وبقيت ماشة لحدي ما قعدت في الرملة وبقيت سرحانة في البحر ، في بت كانت لابسة نظارات وماسكة لابتوبها لاحظت لي مهمومة فقامت نادتني وقالت لي: مافي شئ في الدنيا مستاهل الزعل يا اختي افرحي بحياتك وانبسطي اعملي لأخرتك وحسني علاقتك مع ربك وصدقيني تاني اي مشكلة حتهون وحتتجاوزيها بقناعة بإذن الله
قلت ليها: شكرا ليك والله كنت محتاجة اسمع الكلام دا شديد
_طيب تعالي اقعدي جنبي كدي عايز أسألك في حاجة
قعدت جمبها وقلت ليها: طوالى اتفضلي
_انتي اسمك منو؟
_بيان
_الله اسم حلو انا إسراء
_إتشرفت بمعرفتك يا إسراء
-الشرف لي والله اممم طبعت انا دكتورة وكاتبة روايات كنت عايزة اخد رأيك في المقدمة دي هل هي زابطة
أنا قريته وقلت ليها: رهيبة شديد والله عجبتنى
_تسلمي ورأيك فى الاسم شنوو؟؟
_من خلال المقدمة القريتها ظاهر انو روايتك بتتكلم عن الثورة فالأسم الصراحة كويس لانو ثورتنا فعلا بدت من طلاب مدرسة مراهقين طلعو مظاهرة طلابية والشعب بعدها انتفض احلى أنتفاضة فأنا شايفة انو اسم #مراهقون_ولكن مناسب جدا
_انا زاتي قلت كدا والله علي فكرة انتي الوحيدة السمحت ليها تشوف روايتي