#الضياع
-١١-
بقلم تيسير احمد
شهد:العمل كدا منو
ملاذ:امي ابت توريني
شهد:استغفرالله اهدي بتحلا
تاني يوم شلته الصور ومشيت لايمن
#قراصه:-
ايمن ولد بصراحه مودب وم بتتطلع منو حاجات ذي دي دا غير انو ادمي شديد وحساس وهو مربط برضو 😅
ملاذ:ايمن ثواني ..... انا ازيتك ولا جرحتك ف حاجه
ايمن بستغراب:ابدا
ملاذ:طيب فهمني دا شنو (حاولته افهم منو حاجه عسى اصل للعمل كدا وم عصبته عليو
ايمن كان باين عليو الاستغراب وانو م عارف :الكلام دا وين ومتين ومنو وليه عمل كدا
ملاذ:دا جايه افهمو منك
ايمن:مني??م فاهمك كيف يعني مني
ملاذ:يعني م انت العملته كدا
ايمن:ي بت انت مجنونه اعمل كدا ليه انتي كيف بتفكري فيني كدا انا م حيوان للدرجه دي ع فكره وزعل مني شديد
ملاذ: ووقعته ف مصايب بسبب الصور دي .
ايمن:لحظه م تكملي انتي بجد متوقعه اكون انا?? ?
ملاذ:اسفه بعتذر بس دا الفكرته ف بعد شفته الصور و ....
ايمن:تمام م مشكله ي ملاذ لكن بجد بعتبرك اخت لي م اكتر
ملاذ:لحظه .. اسفه م قصدي بس انا بت ف النهايه واتشوهت سمعتي بسببم (وقته عيوني دمعو)
ايمن:طيب تمام م مشكله خير عذرتك
ملاذ:انت مذكر المواقف دي? ?
ايمن:اي مذكره
ملاذ:اذا م فيها ازعاج تعال معاي البيت وبرئني يعني بتكون م قصرته
وفعلا مشا معاي البيت طلع ابوي قرب قرررب يضربني بس ايمن جا وشرح ليهم كوووول القصه من طقطق للسلام عليكم وراهم الصور بالواحده حتي العربيه الحكا عنها ابوي كانت يوم مشينا البكا برضو المووهم ايمن م قصر معاي نهااائي
ايمن:انا لو كذاب ولو بعمل انا وبتك غلط م كان جيت واتجرئته ووقفته قدامك بس ملاذ اختي وغير الخير م بينا شي ايا كان العمل كدا فهو استغلها ولو كنت مكانك م كنت صدقته الناس وكذبته بتي ملاذ بت ماف منها بجد انت محظوظ لانو عندك بت زيها بعد اذنك ح امشي بعد دا
حسين:شكرا ليك ي ولدي
ايمن مشا وانا مشيت ع غرفتي طوالي جو كلهم خاشين علي
حسين:كان ضروري تجيبي الولد لهنا
ملاذ:كان عندك حل تاني
عائشه:لوكلمت.....
ملاذ:لمن جيت احكي سمعتني لا صح م كان عندي حل تاني واذا خلصتو استجواب بعد اذنكم حابه اغير (قله ادبي الهنا دي كانت بداية انحرافي) صليت العصر ورسلته لايمن شكرتو فيها عدا اسبوع ع الحصل لا زول بتكلم معاي ولا بتكلم مع زول والبسال برد ح حسب السوال وبخش بمسك تلفوني وف الاسبوع دا سامر م جاتني منه و لا مكالمه ولا مسج لغايه م يوم ابوي جا لاقاني قاعده :نسابتك عازمنك غدا بجي سامر يوصلك ملاذ فاتحه التلفون :طيب
ابوي استغرب من رده فعلي وافقته بسهوله جا وقت الغدا
عائشه:م ح تلبسي
سامر بعد شويه بصل
ملاذ:ليه? ?
عائشه:الغدا نسيتي
ملاذ:غدا شنو?? !
عائشه:ابوك كلمك الصباح وقته لي كويس
لقيت نفسي زهجانه قته اه اطاع احشي بطني خسرانه شنو الموهم لبسته لي اسكيرت وقميص وطرحه اتمكيجه خفيف وطلعته
عائشه بنبهار:ماشه كدا
ملاذ:ايوووه ف مشكله
عائشه:لالا ابدا
وصل طلعته صافحني حتي كيفك م قاله متخيلن معاي الكائن دا?? ??
ركبنا مشينا طول السكه هو ساكت طبعا خلاص اتاكدته انو ابكم (سوري كتبته اصم البشه ياااخ م بفرق انا 😂😂😂)
عاينت لي باستغراب وغضيت بصر الصراحه تصرفاتو غريبه يعني م بتكلم فهمنا بس اسبوووع م يسال اجي ي كدا البعرفو الاولاد م بصدقو متين يرتبطو ويبدو الحنك غموضو جذبني شديييد قته يا مجبور علي ذيي ي مريض برري والافكار تمشي وتجي ف راسي شويه تلفونو رن شلتو (عاد خاته ف راسي انو ابكم 😅 قته اساعدو اكسب اجر الموهم رفعته التلفون عاين لي باستغراب قته لي عادي م تتعقد انا برد م مشكله الموهم اتشالقته كانت امو اسمها رحاب :اه وصلتو
ملاذ:اااي قربنا ملاذ معاك ي خالتو
رحاب:اهلين ي بت اه بقت تساليني كيف وكدا وفصلت ختيتو وانا جوه نفسي مستغربه الموقف والصراحه من النوع العندو استطلاع والشمار بحرقو 😪:هو يعني امك بتحس بيك يعني
عاين جهتي و قرن لي حواجبو
ملاذ:احمم لا انسي ولا شي
وصلنا نزلنا قته ف روحي دا مالو بررري عاد ي ملاذ سجمك جبروك ع ابكم 😷
.............
يتبع....
-١١-
بقلم تيسير احمد
شهد:العمل كدا منو
ملاذ:امي ابت توريني
شهد:استغفرالله اهدي بتحلا
تاني يوم شلته الصور ومشيت لايمن
#قراصه:-
ايمن ولد بصراحه مودب وم بتتطلع منو حاجات ذي دي دا غير انو ادمي شديد وحساس وهو مربط برضو 😅
ملاذ:ايمن ثواني ..... انا ازيتك ولا جرحتك ف حاجه
ايمن بستغراب:ابدا
ملاذ:طيب فهمني دا شنو (حاولته افهم منو حاجه عسى اصل للعمل كدا وم عصبته عليو
ايمن كان باين عليو الاستغراب وانو م عارف :الكلام دا وين ومتين ومنو وليه عمل كدا
ملاذ:دا جايه افهمو منك
ايمن:مني??م فاهمك كيف يعني مني
ملاذ:يعني م انت العملته كدا
ايمن:ي بت انت مجنونه اعمل كدا ليه انتي كيف بتفكري فيني كدا انا م حيوان للدرجه دي ع فكره وزعل مني شديد
ملاذ: ووقعته ف مصايب بسبب الصور دي .
ايمن:لحظه م تكملي انتي بجد متوقعه اكون انا?? ?
ملاذ:اسفه بعتذر بس دا الفكرته ف بعد شفته الصور و ....
ايمن:تمام م مشكله ي ملاذ لكن بجد بعتبرك اخت لي م اكتر
ملاذ:لحظه .. اسفه م قصدي بس انا بت ف النهايه واتشوهت سمعتي بسببم (وقته عيوني دمعو)
ايمن:طيب تمام م مشكله خير عذرتك
ملاذ:انت مذكر المواقف دي? ?
ايمن:اي مذكره
ملاذ:اذا م فيها ازعاج تعال معاي البيت وبرئني يعني بتكون م قصرته
وفعلا مشا معاي البيت طلع ابوي قرب قرررب يضربني بس ايمن جا وشرح ليهم كوووول القصه من طقطق للسلام عليكم وراهم الصور بالواحده حتي العربيه الحكا عنها ابوي كانت يوم مشينا البكا برضو المووهم ايمن م قصر معاي نهااائي
ايمن:انا لو كذاب ولو بعمل انا وبتك غلط م كان جيت واتجرئته ووقفته قدامك بس ملاذ اختي وغير الخير م بينا شي ايا كان العمل كدا فهو استغلها ولو كنت مكانك م كنت صدقته الناس وكذبته بتي ملاذ بت ماف منها بجد انت محظوظ لانو عندك بت زيها بعد اذنك ح امشي بعد دا
حسين:شكرا ليك ي ولدي
ايمن مشا وانا مشيت ع غرفتي طوالي جو كلهم خاشين علي
حسين:كان ضروري تجيبي الولد لهنا
ملاذ:كان عندك حل تاني
عائشه:لوكلمت.....
ملاذ:لمن جيت احكي سمعتني لا صح م كان عندي حل تاني واذا خلصتو استجواب بعد اذنكم حابه اغير (قله ادبي الهنا دي كانت بداية انحرافي) صليت العصر ورسلته لايمن شكرتو فيها عدا اسبوع ع الحصل لا زول بتكلم معاي ولا بتكلم مع زول والبسال برد ح حسب السوال وبخش بمسك تلفوني وف الاسبوع دا سامر م جاتني منه و لا مكالمه ولا مسج لغايه م يوم ابوي جا لاقاني قاعده :نسابتك عازمنك غدا بجي سامر يوصلك ملاذ فاتحه التلفون :طيب
ابوي استغرب من رده فعلي وافقته بسهوله جا وقت الغدا
عائشه:م ح تلبسي
سامر بعد شويه بصل
ملاذ:ليه? ?
عائشه:الغدا نسيتي
ملاذ:غدا شنو?? !
عائشه:ابوك كلمك الصباح وقته لي كويس
لقيت نفسي زهجانه قته اه اطاع احشي بطني خسرانه شنو الموهم لبسته لي اسكيرت وقميص وطرحه اتمكيجه خفيف وطلعته
عائشه بنبهار:ماشه كدا
ملاذ:ايوووه ف مشكله
عائشه:لالا ابدا
وصل طلعته صافحني حتي كيفك م قاله متخيلن معاي الكائن دا?? ??
ركبنا مشينا طول السكه هو ساكت طبعا خلاص اتاكدته انو ابكم (سوري كتبته اصم البشه ياااخ م بفرق انا 😂😂😂)
عاينت لي باستغراب وغضيت بصر الصراحه تصرفاتو غريبه يعني م بتكلم فهمنا بس اسبوووع م يسال اجي ي كدا البعرفو الاولاد م بصدقو متين يرتبطو ويبدو الحنك غموضو جذبني شديييد قته يا مجبور علي ذيي ي مريض برري والافكار تمشي وتجي ف راسي شويه تلفونو رن شلتو (عاد خاته ف راسي انو ابكم 😅 قته اساعدو اكسب اجر الموهم رفعته التلفون عاين لي باستغراب قته لي عادي م تتعقد انا برد م مشكله الموهم اتشالقته كانت امو اسمها رحاب :اه وصلتو
ملاذ:اااي قربنا ملاذ معاك ي خالتو
رحاب:اهلين ي بت اه بقت تساليني كيف وكدا وفصلت ختيتو وانا جوه نفسي مستغربه الموقف والصراحه من النوع العندو استطلاع والشمار بحرقو 😪:هو يعني امك بتحس بيك يعني
عاين جهتي و قرن لي حواجبو
ملاذ:احمم لا انسي ولا شي
وصلنا نزلنا قته ف روحي دا مالو بررري عاد ي ملاذ سجمك جبروك ع ابكم 😷
.............
يتبع....
👍4
#الضياع
-١٢-
بقلم تيسير احمد
نزلنا دق الجرس جات شافعه كدي فتحت الباب حلاااته تنقط عثثل سلمته عليها جررت لسامر خاااالو الموهم فهمته انها بت اختو شاله فوق وقدا اقصد مشي جو رحبوبي وكذا هما ظراف امو واختو الكبيره روي ورودينا الوسطانيه دي ظيييفه ظياافه وعندو اخو احمد دا ف تالت قدر امجد اخوي وابوه الهوا محمد ديل القيتم دخلوفيني بسرعه التقول بعرفوني من زمان رغم ظرافتم وطيبتم الوضع كان م عاجبني وبفكر اتفكفك باي طريقه من الكائن دا رحاب نادت لي للين (الشافعه ديك) :نادي خالو للغدا جا نازل قعدنا اتغدينا واثناء م من نتغدا ...
ردينا : سامر المغرب عندك شي? ? عايزاك توديني بيت ريم (صحبته) اجيب منها الشيت بكره عندي test
سامر:اممم مجتهده شديد الله يعوض تعبك الساعه قال فيها الجمله دي انا اتخنقته وقعدته اكحكح وشهقته الموووهم الحاله اياه عاد الابكم اتكلم 😂 كلهم قامو الاداني مويه والربت لي ف ظهري وهو ولاااا اتحرك 😪 واكتفي بالبسمه اي زول رجع ف مكانو
ملاذ مع نفسها:اهبل كمان كملت
رحاب:خير ي بتي الاكل م عجبك
ملاذ:ابدا احم حلو شديد
سامر:رد طبيعي
ملاذ:كيف??
سامر بهمس لملاذ :ع فكره انا م ابكم وبقدر اتكلم ذيك وكمان بعرف ارد ع التلفون هممم ورفع حواجبو ورجع ياكل لخبطني ياااخ دا م طبيعي نهااائي انتو معاي ي جماعه متخيلين معاي دا 😰
ردينا:بتوشوشو شنو انتو الجوز
روي:ههههه م شغلتك بيهم عيب ي بت
سامر:كنت بسمعها ف صوتي لان فكرت ابكم م بتكلم 😂
رحاب:اجي كيف يعني
سامر:يعني م حصل اتكلمته معاها ففكره انو انا ابكم وقبيل رده عليك لسبب دا
ملاذ:هممم وابتسمته ليهم اصلا من جيت غير اني اتكشم م عملته شي ح اخش الجنه بسبب الابتسامه ولوقته ليكم م اتكلمته الا ردا بس م تستغربو 😪 والله جاده صدقو عادي بقا م اتكلم كتير عاد اتغدينا
الجماعه سابونا برانا نظام مخطوبين ناخد راحتنا جاب الشاي اداني كبايه واترزع اقصد قعد والحوار كان كالتالي
معليش ناخد #قراصه اول:-
سامر صوتو خشن يعني احسسك انو راجل راجل نوع الرجال العندهم بحه ديلك وحبه خشونه فهمتوني مش 😅 وذكي ولماح شان كدا فهمني اكلتو القراصه يلا نرجع لحوارنا:-
سامر:تالته itمش? ?
ملاذ:اممم انت ليه م اتكلمته نهائي
سامر ببسمه:يوم الخطوبه كان عندي وجع حلق والاسبوع الفات كنت مشغول شويتين ومضغوط اعذرني م قدرته اتكلم معاك
ملاذ:بتاتا م مشكله
وبقي يدردش معاي وكلامو م كتير وتصرفاتو شويه غريبه بس الفهمتو من تعاملو مع عيلتو انو فاصل رسمي (تروجتة مجنونا 😂😂) ماشين ع البيت وف طريق العربيه اتعطلت اللستق سامر نزل يصلح اللستق والمكان م فيو ناس نزلته اشوفو كان اللستق الورا بصلح فيو وانا وقفته قدام جا ولدين وبقو بشاغلو فيني م اشتغلته بيهم شويه بقو بقربو ويتحركشو صرخته لسامر وخوفته الفاجئني ردة فعلو م اشتغل بي نهااائي وقف يعاين وقال للولاد كملو كملو وقف سيافي ودخل يدينو ف جيبو و وقف يعاين وانا اكورك واصرخ
..........
يتبع
-١٢-
بقلم تيسير احمد
نزلنا دق الجرس جات شافعه كدي فتحت الباب حلاااته تنقط عثثل سلمته عليها جررت لسامر خاااالو الموهم فهمته انها بت اختو شاله فوق وقدا اقصد مشي جو رحبوبي وكذا هما ظراف امو واختو الكبيره روي ورودينا الوسطانيه دي ظيييفه ظياافه وعندو اخو احمد دا ف تالت قدر امجد اخوي وابوه الهوا محمد ديل القيتم دخلوفيني بسرعه التقول بعرفوني من زمان رغم ظرافتم وطيبتم الوضع كان م عاجبني وبفكر اتفكفك باي طريقه من الكائن دا رحاب نادت لي للين (الشافعه ديك) :نادي خالو للغدا جا نازل قعدنا اتغدينا واثناء م من نتغدا ...
ردينا : سامر المغرب عندك شي? ? عايزاك توديني بيت ريم (صحبته) اجيب منها الشيت بكره عندي test
سامر:اممم مجتهده شديد الله يعوض تعبك الساعه قال فيها الجمله دي انا اتخنقته وقعدته اكحكح وشهقته الموووهم الحاله اياه عاد الابكم اتكلم 😂 كلهم قامو الاداني مويه والربت لي ف ظهري وهو ولاااا اتحرك 😪 واكتفي بالبسمه اي زول رجع ف مكانو
ملاذ مع نفسها:اهبل كمان كملت
رحاب:خير ي بتي الاكل م عجبك
ملاذ:ابدا احم حلو شديد
سامر:رد طبيعي
ملاذ:كيف??
سامر بهمس لملاذ :ع فكره انا م ابكم وبقدر اتكلم ذيك وكمان بعرف ارد ع التلفون هممم ورفع حواجبو ورجع ياكل لخبطني ياااخ دا م طبيعي نهااائي انتو معاي ي جماعه متخيلين معاي دا 😰
ردينا:بتوشوشو شنو انتو الجوز
روي:ههههه م شغلتك بيهم عيب ي بت
سامر:كنت بسمعها ف صوتي لان فكرت ابكم م بتكلم 😂
رحاب:اجي كيف يعني
سامر:يعني م حصل اتكلمته معاها ففكره انو انا ابكم وقبيل رده عليك لسبب دا
ملاذ:هممم وابتسمته ليهم اصلا من جيت غير اني اتكشم م عملته شي ح اخش الجنه بسبب الابتسامه ولوقته ليكم م اتكلمته الا ردا بس م تستغربو 😪 والله جاده صدقو عادي بقا م اتكلم كتير عاد اتغدينا
الجماعه سابونا برانا نظام مخطوبين ناخد راحتنا جاب الشاي اداني كبايه واترزع اقصد قعد والحوار كان كالتالي
معليش ناخد #قراصه اول:-
سامر صوتو خشن يعني احسسك انو راجل راجل نوع الرجال العندهم بحه ديلك وحبه خشونه فهمتوني مش 😅 وذكي ولماح شان كدا فهمني اكلتو القراصه يلا نرجع لحوارنا:-
سامر:تالته itمش? ?
ملاذ:اممم انت ليه م اتكلمته نهائي
سامر ببسمه:يوم الخطوبه كان عندي وجع حلق والاسبوع الفات كنت مشغول شويتين ومضغوط اعذرني م قدرته اتكلم معاك
ملاذ:بتاتا م مشكله
وبقي يدردش معاي وكلامو م كتير وتصرفاتو شويه غريبه بس الفهمتو من تعاملو مع عيلتو انو فاصل رسمي (تروجتة مجنونا 😂😂) ماشين ع البيت وف طريق العربيه اتعطلت اللستق سامر نزل يصلح اللستق والمكان م فيو ناس نزلته اشوفو كان اللستق الورا بصلح فيو وانا وقفته قدام جا ولدين وبقو بشاغلو فيني م اشتغلته بيهم شويه بقو بقربو ويتحركشو صرخته لسامر وخوفته الفاجئني ردة فعلو م اشتغل بي نهااائي وقف يعاين وقال للولاد كملو كملو وقف سيافي ودخل يدينو ف جيبو و وقف يعاين وانا اكورك واصرخ
..........
يتبع
👍1
#الضياع
-١٢-
بقلم تيسير احمد
نزلنا دق الجرس جات شافعه كدي فتحت الباب حلاااته تنقط عثثل سلمته عليها جررت لسامر خاااالو الموهم فهمته انها بت اختو شاله فوق وقدا اقصد مشي جو رحبوبي وكذا هما ظراف امو واختو الكبيره روي ورودينا الوسطانيه دي ظيييفه ظياافه وعندو اخو احمد دا ف تالت قدر امجد اخوي وابوه الهوا محمد ديل القيتم دخلوفيني بسرعه التقول بعرفوني من زمان رغم ظرافتم وطيبتم الوضع كان م عاجبني وبفكر اتفكفك باي طريقه من الكائن دا رحاب نادت لي للين (الشافعه ديك) :نادي خالو للغدا جا نازل قعدنا اتغدينا واثناء م من نتغدا ...
ردينا : سامر المغرب عندك شي? ? عايزاك توديني بيت ريم (صحبته) اجيب منها الشيت بكره عندي test
سامر:اممم مجتهده شديد الله يعوض تعبك الساعه قال فيها الجمله دي انا اتخنقته وقعدته اكحكح وشهقته الموووهم الحاله اياه عاد الابكم اتكلم 😂 كلهم قامو الاداني مويه والربت لي ف ظهري وهو ولاااا اتحرك 😪 واكتفي بالبسمه اي زول رجع ف مكانو
ملاذ مع نفسها:اهبل كمان كملت
رحاب:خير ي بتي الاكل م عجبك
ملاذ:ابدا احم حلو شديد
سامر:رد طبيعي
ملاذ:كيف??
سامر بهمس لملاذ :ع فكره انا م ابكم وبقدر اتكلم ذيك وكمان بعرف ارد ع التلفون هممم ورفع حواجبو ورجع ياكل لخبطني ياااخ دا م طبيعي نهااائي انتو معاي ي جماعه متخيلين معاي دا 😰
ردينا:بتوشوشو شنو انتو الجوز
روي:ههههه م شغلتك بيهم عيب ي بت
سامر:كنت بسمعها ف صوتي لان فكرت ابكم م بتكلم 😂
رحاب:اجي كيف يعني
سامر:يعني م حصل اتكلمته معاها ففكره انو انا ابكم وقبيل رده عليك لسبب دا
ملاذ:هممم وابتسمته ليهم اصلا من جيت غير اني اتكشم م عملته شي ح اخش الجنه بسبب الابتسامه ولوقته ليكم م اتكلمته الا ردا بس م تستغربو 😪 والله جاده صدقو عادي بقا م اتكلم كتير عاد اتغدينا
الجماعه سابونا برانا نظام مخطوبين ناخد راحتنا جاب الشاي اداني كبايه واترزع اقصد قعد والحوار كان كالتالي
معليش ناخد #قراصه اول:-
سامر صوتو خشن يعني احسسك انو راجل راجل نوع الرجال العندهم بحه ديلك وحبه خشونه فهمتوني مش 😅 وذكي ولماح شان كدا فهمني اكلتو القراصه يلا نرجع لحوارنا:-
سامر:تالته itمش? ?
ملاذ:اممم انت ليه م اتكلمته نهائي
سامر ببسمه:يوم الخطوبه كان عندي وجع حلق والاسبوع الفات كنت مشغول شويتين ومضغوط اعذرني م قدرته اتكلم معاك
ملاذ:بتاتا م مشكله
وبقي يدردش معاي وكلامو م كتير وتصرفاتو شويه غريبه بس الفهمتو من تعاملو مع عيلتو انو فاصل رسمي (تروجتة مجنونا 😂😂) ماشين ع البيت وف طريق العربيه اتعطلت اللستق سامر نزل يصلح اللستق والمكان م فيو ناس نزلته اشوفو كان اللستق الورا بصلح فيو وانا وقفته قدام جا ولدين وبقو بشاغلو فيني م اشتغلته بيهم شويه بقو بقربو ويتحركشو صرخته لسامر وخوفته الفاجئني ردة فعلو م اشتغل بي نهااائي وقف يعاين وقال للولاد كملو كملو وقف سيافي ودخل يدينو ف جيبو و وقف يعاين وانا اكورك واصرخ
..........
يتبع
-١٢-
بقلم تيسير احمد
نزلنا دق الجرس جات شافعه كدي فتحت الباب حلاااته تنقط عثثل سلمته عليها جررت لسامر خاااالو الموهم فهمته انها بت اختو شاله فوق وقدا اقصد مشي جو رحبوبي وكذا هما ظراف امو واختو الكبيره روي ورودينا الوسطانيه دي ظيييفه ظياافه وعندو اخو احمد دا ف تالت قدر امجد اخوي وابوه الهوا محمد ديل القيتم دخلوفيني بسرعه التقول بعرفوني من زمان رغم ظرافتم وطيبتم الوضع كان م عاجبني وبفكر اتفكفك باي طريقه من الكائن دا رحاب نادت لي للين (الشافعه ديك) :نادي خالو للغدا جا نازل قعدنا اتغدينا واثناء م من نتغدا ...
ردينا : سامر المغرب عندك شي? ? عايزاك توديني بيت ريم (صحبته) اجيب منها الشيت بكره عندي test
سامر:اممم مجتهده شديد الله يعوض تعبك الساعه قال فيها الجمله دي انا اتخنقته وقعدته اكحكح وشهقته الموووهم الحاله اياه عاد الابكم اتكلم 😂 كلهم قامو الاداني مويه والربت لي ف ظهري وهو ولاااا اتحرك 😪 واكتفي بالبسمه اي زول رجع ف مكانو
ملاذ مع نفسها:اهبل كمان كملت
رحاب:خير ي بتي الاكل م عجبك
ملاذ:ابدا احم حلو شديد
سامر:رد طبيعي
ملاذ:كيف??
سامر بهمس لملاذ :ع فكره انا م ابكم وبقدر اتكلم ذيك وكمان بعرف ارد ع التلفون هممم ورفع حواجبو ورجع ياكل لخبطني ياااخ دا م طبيعي نهااائي انتو معاي ي جماعه متخيلين معاي دا 😰
ردينا:بتوشوشو شنو انتو الجوز
روي:ههههه م شغلتك بيهم عيب ي بت
سامر:كنت بسمعها ف صوتي لان فكرت ابكم م بتكلم 😂
رحاب:اجي كيف يعني
سامر:يعني م حصل اتكلمته معاها ففكره انو انا ابكم وقبيل رده عليك لسبب دا
ملاذ:هممم وابتسمته ليهم اصلا من جيت غير اني اتكشم م عملته شي ح اخش الجنه بسبب الابتسامه ولوقته ليكم م اتكلمته الا ردا بس م تستغربو 😪 والله جاده صدقو عادي بقا م اتكلم كتير عاد اتغدينا
الجماعه سابونا برانا نظام مخطوبين ناخد راحتنا جاب الشاي اداني كبايه واترزع اقصد قعد والحوار كان كالتالي
معليش ناخد #قراصه اول:-
سامر صوتو خشن يعني احسسك انو راجل راجل نوع الرجال العندهم بحه ديلك وحبه خشونه فهمتوني مش 😅 وذكي ولماح شان كدا فهمني اكلتو القراصه يلا نرجع لحوارنا:-
سامر:تالته itمش? ?
ملاذ:اممم انت ليه م اتكلمته نهائي
سامر ببسمه:يوم الخطوبه كان عندي وجع حلق والاسبوع الفات كنت مشغول شويتين ومضغوط اعذرني م قدرته اتكلم معاك
ملاذ:بتاتا م مشكله
وبقي يدردش معاي وكلامو م كتير وتصرفاتو شويه غريبه بس الفهمتو من تعاملو مع عيلتو انو فاصل رسمي (تروجتة مجنونا 😂😂) ماشين ع البيت وف طريق العربيه اتعطلت اللستق سامر نزل يصلح اللستق والمكان م فيو ناس نزلته اشوفو كان اللستق الورا بصلح فيو وانا وقفته قدام جا ولدين وبقو بشاغلو فيني م اشتغلته بيهم شويه بقو بقربو ويتحركشو صرخته لسامر وخوفته الفاجئني ردة فعلو م اشتغل بي نهااائي وقف يعاين وقال للولاد كملو كملو وقف سيافي ودخل يدينو ف جيبو و وقف يعاين وانا اكورك واصرخ
..........
يتبع
#الضياع
-١٦-
ملاذ:قدامك دقيتين قول العندك خلصني
سليم:المسجات الجاتك كلها م انا الرسلتها
ملاذ:ههههه اااه هبله انا صح??
سليم:اسمعي العندي اول ايهم صحبي هو الرسل ليك م انا
ملاذ:والله! !
سليم:كنا نسمع جاني فديو ليك وايهم كان معاي انا م شفتك طبعا بس ايهم مع انو برضو م شافك م كان متفاجئ وانا كنت جاي ازلك لانك رفضتني من غير حتي م تشوفيني وطلعتي من النوع دا لمن سالتو قال شافك مره كان ح يعمل حادث بسببك وبعدين وراني بطاقتك وشلته رقمك الاتصلتي لي بيو عايز اتصل ايهم قال لي جيبه بظبته ليك بس م كنت فاكر انو ح يتناذل ويقول كلام زي دا لحظه خليني اكمل يوم جيت وختي تلفونو جنبي فتحتو عايز احول رصيد منو شفته الرسايل بالصدفه ولقيت ف كل رساله ماضي ليك باسمي وي بت الناس شوفي انا صايع صاح بس م بصل للمراحل دي وجاي اعتذر منك ع الحصل وم تاخدي فكري سيئه عني
ملاذ:كدي اشوف الفديو لو عندك
سليم:طوالي هاك (شفتووكان نفس الفديو الاترسل لي ابوي)
ملاذ:شهد عايني نفس الفديو
سليم:كيف يعني نفسو
ملاذ:نفس الفديو دا اترسل لابوي وحصلت لي مشاكل بسببو
شهد:كدي الرقم الجاك منو الفديو
سليم:طيب لحظه
ملاذ:م نفس الرقم انت الفديو جاك متين? ? سامر:فديو شنو??
سليم:سامر?? ?
سامر:سليم??
سلمو ع بعض اه فديو شنو ومن بتعرفو بعض سليم:دي البت الكنت ح لخطبتها و حصلت مشكله وحكا ليو القصه
شهد:اها م وريتنا جاك متين ??
سليم :يوم الاتنين الصباح
ملاذ:وابوي الخميس
سامر:هات الرقم شال الرقم بحثو قال م مسجل
سليم مشا سامر م علق وانا م اشتغلته بيو بس شهد اتولت القصه:والله ي سامر القصه كلها جات ورا بعضها بنعتذر لان م كلمناك
سامر:طيب خير
شهد:حنة اخوي اليله ح تجي صح??
سامر:ان شاء الله
مشينا واحنا بنفكر العمل كدا منو قته لشهد ي ريت لو شلنا الرقم معانا
شهد:اتصل لي سامر مش شالو?? شويه رن تلفوني صوت راجل بمجرد م قال الووو اتركبته ملاذ:اهلا مين
سامر:سامر معاك عايز الرقم الرسل ليكم الفديو
ملاذ:م عندي برسلو ليك بعد ارجع البيت
فصل شفته امينه وجيرنا نسلم عليها يلا ناكل
#قراصه 😂 :- امينه بت اهلنا واناوهي وشهد صحبات شديييد بتقرا طب واخوها معاذ عامل عرسو مع مصطفي يعني كل الحفلات سوا نظام اهل وكدا يلا نرجع كفايه لهط 👏👏
شهد عاينت ليها بطريقه كيف كيف م عارفه ليه حتي لمن جينا نتونس شهد قامت وكرتني قالت لي يلا نشتغل نعمل العشا شان نلحق نجهز للحفله بعدين جا وقت الحفله جهزنا لبسنا فساتين سوا وشترنا الطرح يلا انا لبسته طرحه نفس حقت امينه
شهد قلعته مني :م تلبسي زيها البسي زيي ملاذ:اجا شنو مالك ي بت
شهد بتوتر:قصدي يعني احنا نطقم مع بعض شايفه خط الفستان دا لو لقي طرحه عجيب خلينا نشتره بالطرح مدام طقمنا الفساتين شان م يقولو وهميات اه قلعي
ملاذ:لكن الطرحه عجباني
شهد:قته ليك بدي احلا زاتو للفوشي جاي معاك اكتر ودي خامته حلوه هاك جرته مني ولبستني التانيه
ملاذ:سمح براحه نكشتي شعري
شهد:اه سامر جاي طبعا انا اصيرت عليو طبعا م وريتك ي امينه لوشا بقت بتحبو حلوين حلا سوا الله يحفظم
ملاذ:بحب
وقبل م اكمل شهد: خلاص ي فرده شان احنا سناقل م تعيشيها هنا يلا يلا نمشي الزنقه بدت ماينو (لامينه) احنا برا زيت ح نستانك ف الباب وكرتني ومشت حسيتها بتغير علي منها انا عارفه انو شهد م بتحب حركاته لكن برضو احنا صحبات طلعنا الحفله قعدنا نرقص كدا قته ليها عطشانه جاين نشرب شايفه سليم وسامر جاين علينا شهد:م تحدري لي انا العزمتو سلمو علينا جات امينه
شهد:امينه تعالي معاي عايزاك
يلا احنا نسيبكم براحتكم عاينته ليها كدا خلني براي معاهم
-١٦-
ملاذ:قدامك دقيتين قول العندك خلصني
سليم:المسجات الجاتك كلها م انا الرسلتها
ملاذ:ههههه اااه هبله انا صح??
سليم:اسمعي العندي اول ايهم صحبي هو الرسل ليك م انا
ملاذ:والله! !
سليم:كنا نسمع جاني فديو ليك وايهم كان معاي انا م شفتك طبعا بس ايهم مع انو برضو م شافك م كان متفاجئ وانا كنت جاي ازلك لانك رفضتني من غير حتي م تشوفيني وطلعتي من النوع دا لمن سالتو قال شافك مره كان ح يعمل حادث بسببك وبعدين وراني بطاقتك وشلته رقمك الاتصلتي لي بيو عايز اتصل ايهم قال لي جيبه بظبته ليك بس م كنت فاكر انو ح يتناذل ويقول كلام زي دا لحظه خليني اكمل يوم جيت وختي تلفونو جنبي فتحتو عايز احول رصيد منو شفته الرسايل بالصدفه ولقيت ف كل رساله ماضي ليك باسمي وي بت الناس شوفي انا صايع صاح بس م بصل للمراحل دي وجاي اعتذر منك ع الحصل وم تاخدي فكري سيئه عني
ملاذ:كدي اشوف الفديو لو عندك
سليم:طوالي هاك (شفتووكان نفس الفديو الاترسل لي ابوي)
ملاذ:شهد عايني نفس الفديو
سليم:كيف يعني نفسو
ملاذ:نفس الفديو دا اترسل لابوي وحصلت لي مشاكل بسببو
شهد:كدي الرقم الجاك منو الفديو
سليم:طيب لحظه
ملاذ:م نفس الرقم انت الفديو جاك متين? ? سامر:فديو شنو??
سليم:سامر?? ?
سامر:سليم??
سلمو ع بعض اه فديو شنو ومن بتعرفو بعض سليم:دي البت الكنت ح لخطبتها و حصلت مشكله وحكا ليو القصه
شهد:اها م وريتنا جاك متين ??
سليم :يوم الاتنين الصباح
ملاذ:وابوي الخميس
سامر:هات الرقم شال الرقم بحثو قال م مسجل
سليم مشا سامر م علق وانا م اشتغلته بيو بس شهد اتولت القصه:والله ي سامر القصه كلها جات ورا بعضها بنعتذر لان م كلمناك
سامر:طيب خير
شهد:حنة اخوي اليله ح تجي صح??
سامر:ان شاء الله
مشينا واحنا بنفكر العمل كدا منو قته لشهد ي ريت لو شلنا الرقم معانا
شهد:اتصل لي سامر مش شالو?? شويه رن تلفوني صوت راجل بمجرد م قال الووو اتركبته ملاذ:اهلا مين
سامر:سامر معاك عايز الرقم الرسل ليكم الفديو
ملاذ:م عندي برسلو ليك بعد ارجع البيت
فصل شفته امينه وجيرنا نسلم عليها يلا ناكل
#قراصه 😂 :- امينه بت اهلنا واناوهي وشهد صحبات شديييد بتقرا طب واخوها معاذ عامل عرسو مع مصطفي يعني كل الحفلات سوا نظام اهل وكدا يلا نرجع كفايه لهط 👏👏
شهد عاينت ليها بطريقه كيف كيف م عارفه ليه حتي لمن جينا نتونس شهد قامت وكرتني قالت لي يلا نشتغل نعمل العشا شان نلحق نجهز للحفله بعدين جا وقت الحفله جهزنا لبسنا فساتين سوا وشترنا الطرح يلا انا لبسته طرحه نفس حقت امينه
شهد قلعته مني :م تلبسي زيها البسي زيي ملاذ:اجا شنو مالك ي بت
شهد بتوتر:قصدي يعني احنا نطقم مع بعض شايفه خط الفستان دا لو لقي طرحه عجيب خلينا نشتره بالطرح مدام طقمنا الفساتين شان م يقولو وهميات اه قلعي
ملاذ:لكن الطرحه عجباني
شهد:قته ليك بدي احلا زاتو للفوشي جاي معاك اكتر ودي خامته حلوه هاك جرته مني ولبستني التانيه
ملاذ:سمح براحه نكشتي شعري
شهد:اه سامر جاي طبعا انا اصيرت عليو طبعا م وريتك ي امينه لوشا بقت بتحبو حلوين حلا سوا الله يحفظم
ملاذ:بحب
وقبل م اكمل شهد: خلاص ي فرده شان احنا سناقل م تعيشيها هنا يلا يلا نمشي الزنقه بدت ماينو (لامينه) احنا برا زيت ح نستانك ف الباب وكرتني ومشت حسيتها بتغير علي منها انا عارفه انو شهد م بتحب حركاته لكن برضو احنا صحبات طلعنا الحفله قعدنا نرقص كدا قته ليها عطشانه جاين نشرب شايفه سليم وسامر جاين علينا شهد:م تحدري لي انا العزمتو سلمو علينا جات امينه
شهد:امينه تعالي معاي عايزاك
يلا احنا نسيبكم براحتكم عاينته ليها كدا خلني براي معاهم