رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#بيع_الشرف(1)

القصه بتحكي عن وحده اسمها (علا) دي بت ريفيه اتولد واتربت في الريف
بس اسرتها مرتاحه جدا
ابوها متوفي من زمن بعييييد يعني من زمن هي كانت طفلة بس خلا ليهم تركة.. وعندهم كم مشروع كدا بمثلوا ليهم مصدر دخل
وهي وحيدة امها لكن ابوها عندو اسرة تانيه مقيمة في الخرطوم بس مافي اي علاقات بتربط الاسرتين ولا حتى شافوا بعضهم ونسبة لي انو والد علا كان يتيم ووحيد ف ماكان في بيت عائلة كبيرة بربطهم ببعض...
امها شباب كدا وجميله
علا دي ربتها حبوبتها..
ﻷنو امها للأسف انشغلت بي دنيتها وبي جمالها ونست بتها
كانت معظم الاوقات بتكون برا البيت
علا كبرت واترعرعت في وسط اهمال كبير
بس برضو كانت بت بريئه جدا
كبرت واصبح عمرها 18سنه وامتحنت الشهاده
كانت بت طموحه جدا ونفسها تقرأ الجامعه وتكمل تعليمها...
عشان كدا احرزت نسبه عاليه وقدمت للجامعه وشالوها كلية الطب في وحده من احسن جامعات الخرطوم ...
امها م اعترضت على الفكرة ﻷنها اصلا كانت عاوزة طريقه تطلعا من بلدهم ﻷنو هناك البلد ضيقه وهي بتحسب خطواتها في اي شي
والدة علا عندها اخوان بس متزوجين ومستقرين خارج السودان...
الكانت معارضه الفكرة حبوبة علا ﻷنها ماعاوزة تفارق بلدها واهلا
لكن انجبرت ورحلوا الخرطوم وأجروا شقه في وحده من الاماكن الراقيه في الخرطوم..
وهنا كانت بداية حياة جديدة بالنسبه لي (علا) وتقدروا تقولوا بداية النهاية....
#يتبع....
👍1
#بيع_الشرف (2)
الفترة الاولى كانت حياة علا هادئة جدا من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه
بالرغم من انو علا كانت بت جميلة جددداا وجسمها مغري شديد وجمالها كان ملفت ويخلي اي زول يحاول يتعرف عليها ويتقرب منها لكن علا كانت بت متحفظه جدا ومحترمة ..
عدت فترة بسيطه زي 3 او4 شهور واتوفت حبوبة علا بسبب كومة سكري..
وفاة حبوبة علا هزاااها شديييد ﻷنها كانت بتحبها شديد وطواالي بتضحك وتتونس معاها وتحكي ليها عن الجامعه والناس الاتعرفت عليهم والمواقف البتحصل ليها وحبوبتها كانت بتسمع بي كل راااحه وفررحه
وطبعا امها م كانت فاضيه من التلفونات
المهم.. بعد وفاة حبوبة علا وانقضاء فترة العزاء والحزن وكدا
علا وامها رجعوا مرة تانيه للخرطوم
وبعد فترة بسيطه علا بدت تحس بي تصرفات امها
وبدأت تحس انو امها عندها علاقه بي زول
ﻷنها كانت بتطلع كتير وبتطلع بكامل تبرجها وبي عطور شاذه
بس عفاف كانت دااايما بتلقى اعذار وتقولها لي بتها عفاف دا اسم والدة علا..
المهم يووم كدا علا طلعت مع صحباتها وجن ومها وديل طبعا عندهم دوور في القصه ح تشوفوهو بعدين
طلعوا مكان كدا يتغدوا
وهم طالعين علا شافت امها مع راجل كدا كبير في السن يمكن عمر 50 سنه وكانوا في العربيه وكان ببوس ليها في يدها
علا بدت تكتئب شوية من تصرفات امها وبدت ثقتها في روحها تتهزا
ف قررت انها تواجها وتختها امام الامر الواقع
وفعلا واجهتها بس عفاف قالت لي بتها انو دا زول دايرني على سنة الله وانا م كنت موافقه بس عاوزة اجيب لي جنا واعيش الامومه تاني وكدا
علا اتحنكت من كلام امها بس عفاف م اطمنت من الوضع فقررت تعرف بتها بالراجل الكبير نظام عشان قلبها يطمن ... اسمو منصور ..
عفاف علاقتها مع منصور كانت علاقه م نضيفه وبإختصار كدا علاقة جنسيه وهو مجرد واحد من زبائن عفاف الشهيرة بي وجدان في عالم الدعارة
المهم عفاف اتصلت على الزبون وحكت ليهو الوضع وقالت ليهو عاوزة اعرفك بي بتي وكون قدامها زول محترم وفهما انك عاوزني بالحلال واديها انطباع كويس
وقابلهم وفعلا علا اخدت عنو انطباع حلو
منصور وافق ..
وقاالت لامها انا م عندي مانع وما ح اقيف في طريقك وربنا يسعدك ..
طبعا فرحت بالكلام دا بس كانت خايفه لسا من شكوك بتها ف قامت اتصلت لي وحده صحبتها اسمها ابتسام داعرة زيها وقالت ليها تجيبي حاجاتك وتجي تسكني معانا في شقتنا عشان نطلع سوا وكدا...
جات امتحانات السمستر
وجن ومها كانوا بجو لي ناس علا كتيير وهم صحبات وساكنين في داخليه
عفاف عرضت على بتها انها تمشي تقعد مع صحباتها فترة الامتحانات عشان يقروا مع بعض واتحججت ليها انو خالتو ابتسام معاي وماتخافي علي
علا وافقت بعد الحاح من امها الكانت عاوزة تبعدها من الوساخه وعشان بالمرة يخلا ليها الجو
ابتسام صحبة عفاف دي عندها جكس شبااااب كدا
عمر ال30 كان بجيها في شقتها القديمه
اسمو باسل
باسل ولد وجييييه من اسرة راااقيه ومعروفه في البلد
مواصفاتو طويل اسمراني سماار فاااتح عندو عضلات شعرو كثيف لبيييس
يعني القرووش تتحدث كل يوم عربيه شكل
ودا عندو دوور كبييير في القصه...
الاحداث ح تتسارع ونكتشف الحقيقه
#يتبع
👍1
#بيع_الشرف (3)🔞
في الفترة الكانوا فيها عفاف وابتسام بمارسوا الدعارة بكل انواعها
طبعا الاثنين في الشقه براهم
ح اخلي ليكم تتخيلوا المنظر براكم وعندهم مبدأ الخوة في مكانها والجكس للجميع يعني افهمومها براكم
المهم....
في الفترة دي علا كانت في الداخليه مع وجن ومها في نفس الغرفه
طبعا علا اتصدمت بالواقع الفي الداخليه
لبس البنات الخليع كان صادمها لأنها زولة خجولة
وكانت بتنظر بي استغراب لي كل شي
يعني عادي تلقى اتنين في البلكون بشربوا ف سجارة
والبنات من بعد المغرب تبدا تتجهز وتلبس ويطلعوا لابسين ملابس فاحشه
ونستهم الكلها شحدني وقال لي وفعل لي.....
دي كلها حاجات كانت بالنسبه لي علا صددددددمه كبيييرة
لكن م قدر صدمتها في صحباتها وجن ومها ﻷنهم كانو متعايشين مع الواقع عاادي وبتونسوا مع البنات وياخدوا ويدوا معاهم في الكلام وبتبادلوا الألفاظ الكعبه جدا
بس علا تخبي صدمتها وكانت بتسكت وتقول انو تخلي اي زول لي حالو
مرات كان بتحاول تنصحهم لكن لقتهم بزعلوا ومابرضو
وفي نفس الوقت هم صحباتها الوحيدات وهي بتحبهم وواثقه انهم بنات جواهم نضيف
لكن هم طبعا اصلا كان هدفهم انهم يضيعوها ف كانوا بقولوا ليها م تبقي خنيقه وعيشي حياتك وكدا
علا في الفترة الاولى م اشتغلت بالموضوع كتيير
كانت مهتمة بقرايتها ﻷنها ممتحنه وبتنوم بدري
وكان باالغت بتطلع الدكان وتجي راجعه
وكانت متواصله مع امها في التلفون وبتتونس معاها وكدا وعندها صديقها اسمو عمر ظرريف وشاطر شديد بس م عندو ددور في القصه
المهم مرة كدا كان عندهم قاب طوويل وعلا ملت من القعاد في الداخليه
اقترحت على مها و وجن انهم يطلعوا
بس وجن رفضت ﻷنها عندها مواعيد مع حبيبها الاسمو احمد ...
طبعا وجن دي زوولة بتااعة.... يعني م عندها شرف اصلا بسس م ظاهر عليها خالص ومظهرها بخدع الزول
اما مها دي حبيبة الكل دي بتعرف ارقى الشخصيات في البلد لكن طبعا مهمتها الوحيده انها... قوادة ...
كانت متزوجة واتطلقت وطبعا هم الاتنين عارفات حقيقة بعض واصلا الخلاهم يصاحبوا علا ويتقربوا منها انو علا جميله وجسمها مغري وممكن تعمل ليهم شغغغللل يكسبوا من وراه بس تقدروا تقولوا انو من طريقة كلام علا وردودها ليهم هم تقريبا يئسوا بس عاوزين يشوفوا طرق تانيه....
المهم نرجع لموضوعنا
فقاموا اتجهزوا وقرروا انهم يمشوا اول يتغدوا وبعداك يمشوا شارع النيل
بعد وجن ابت تطلع معاهم مها وعلا قرروا يطلعوا
ركبوا ركشه ومشوا اتغدو
بعد م طلعوا من المطعم وقفوا ع الظلط عاوزين يوقفوا ركشه وقفت قدامهم عربيه ونزل منها .... بااسل
ايواااا يااهو باااسل زاااتو بتاع ناس ابتسام وعفاف
باسل سلم على مها سلام معرفه وعاين لي علا نظرررة اعجاااب وعاين ليها من فوق لي تحت
مها عرفت باسل بي علا وقالت ليها دا صديقي...
باسل بعد شاف علا اتكسسررر وقال ليهم ماشين وين وبوصلكم
المهم ركبوا معاهو ومشو شارع النيل مها عزمتو وقالت ليهو اقعد معانا وكدا بس باسل قال ليها يمكن صحبتك م ترضى علا م كانت راضيه بس انجبرت تبتسم وتقول ليهو لالا عادي اتفضل...
قعد معاهم وعزااهم قهوة وونسه وضحك وركبوا المعديه اخدوا جولة
علا اتبسطت وكان يوم جميل بالنسبه ليها
وباسل ظهر بي صورة جميله واداها انطباع حلو من اول لقاء
بعداك وصلهم بالعربيه حاول يشيل ارقامهم بس علا طنشت الموضوع وعملت رايحه لكن مها ادتو الرقم
ولما وصلوا مها وعلا كانو بتونسوا وبضحكوا وبتذكروا في اليوم
اوول م مها طلعت هدومها جاها اتصال من باسل
مها ابتسمت ابتسامة خباااثة وعرفتو متصل لشنو
طبعا مها وباسل العلاقه بتاعتهم عاديه جدا واخويه وهو اصلا اتعرف عليها عن طريق صحبو
يعني م بعرف عنها شي غير انها كانت حبيبة صحبو
المهم باسل اتكلم مع مها شويه وقال ليها والله ي مها صحبتك كسرتني وعجبتني وعاوز اتواصل معاها وانا وانا وانا
مها ضحكت وقالت ليهو صحبتي دي صعبه شويه ومستحيل تجي بالساهل
وفعلا مها ادت رقم علا لي باسل
قال ليها انتي بس اديني رقمها
في نفس اللحظه علا جاتها رساله من رقم غريب...

#يتبع
👍2
#بيع_الشرف (5)🔞
وجن بعد قالت كلامها دا ضحكت ضحكة سافلات باسل قال ليها انتي وحدة رخيصه وانا م حاقول ليك اكتر من كدا وحأحترمك بسس لأنك صحبة البت اﻷنا حبيتها وقفل الخط في وشها..
لكن بينو وبين نفسو كان بقول كيف وجن تقول كدا وقصدها من الكلام دا شنوو
وف نفس الوقت عاارف وواثق من علا ﻷنو شاف تصرفاتها في مواقف كتيرة وظاهر عليها محترمة...
علا هنا كانت بتلبس قالت ماشه البيت عندها فلاش فيهو حاجات ماشه تجيبو ومها كانت ماشه معاها عشان ترفقها وكدا..
وفعلا جهزوا حاجاتهم وطلعوا
وعفاف م عندها علم انو بتها جايه ..
وكان معاها منصور تتذكروه؟ بسس
كان معاها في البيت قاعدين في غرفة حبوبة علا ..طبعا شقتهم فيها تلاته غرف وحمامين ومطبخ
وصاله
ابتسام اتصلت على باسل بس اختصرها ﻷنو من زمن عرف علا بقا يكره ابتسام وبرفض مكالماتها
ابتسام حست انها ح تخسرو ﻷنو تعاملو اتغير قامت قالت ليهو انا تعبانه شديد ووصفت ليهو دوا ازمة قالت ليهو جيبو لي
ودا كلو خطه منها عشان لمن يجي تغريهو وينوم معاها وتطلع منو بي قروش
المهم باسل وافق وقال ليها تمام نص ساعه بالكتير واكون عندك ودخلت بتتحمم وتتجهز
شويه كدا ..
في اثناء م ابتسام طلعت من الحمام ولبست هدوم خليعه واتروجت وكدا وعلى حسب انو باسل اتصل ليها وقال قرب عليهم
رن جرس الشقه وهي طووواالي فتحت الباب
لقتهم علا ومها
طبعا عيونها بقت قدر الكوباية من الخلعه وبقت تبلع في ريقها وتتمتم اااا علااا ال اللل جابكم شششنو
علا خجلت من ملابس ابتسام اللابساها وهي شبه عاريه والبيت ريحتو كبريت كبريت (بخور عروسات)
سلمت عليها بي برود
اهلين ... امي وين؟؟
ابتسام قالت ليها امك؟؟؟ علا م انتظرت الرد
وطواالي دخلت توووش بقت تقول امممي ي امممي
عفاف سمعت صوت بتها بقت تررجف
طوالي لبست توب
وطلعت من الغرفة وقفلت الباب بالمفتاح
اللحظه دي علا مشت تتفقد الغرفة الجنب المطبخ
المهم عفاف جات مارقه..
وسلمت عليهم بي خلعه كدا وكانت بتتلعثم
في الاثناء دي ابتسام كانت بتحاول تتصل لي باسل عشان ما يجي .. بسس م كان برد
طبعا مها كانت مصورة الاحداث كلللها وعررفت من اول لحظه انو في شي غلط ..
عفاف جابت ليهم مويه .. وقعدت
علا قامت اتجهت على غرفة حبوبتها ﻷنو الفلاش حقها في الغرفه دي بالزات
لقت الباب مؤمن
وقبل م علا تفتح خشمها بي كلمه باسل جا داخل ﻷنو ابتسام من الخلعه نست م أمنت الباب
اتلفتت على امها لقتها وشها دا ماابتفسسر
باسل من دخل كدا شاف علا ومها وهم شافوه
والصمت عم المكان وكأنو في صاقعه نزلت في راس كل واحد فيهم...

#يتيع
👍2
#بيع_الشرف (6)🔞

الصمت عم المكان وبقا كل زول بعاين في التاني
ومافي زول قادر يتكلم وكل واحد فيهم عندو مجموووعه من الافكار المتخابطه في راسو..
مها بي خللعه كدااا..قالت باااسل؟؟؟ الجابك هنا شنووو
باسل قاليها انتو الجابكم هنا شنوو علا قالت ليهو دا بيتنا ي باسل
باسل قال ليها بيتكم كيف يعني ي علا
ابتسام لفحت ليها ملايه اتلفت بيها وقالت ليهم للللحظه... انتو بتعرفوا بعض من وين..؟
علا قالت لي عفاف ي امي في شنوو
بااسل قال ليها بي صدددمه.. اممممك؟؟؟؟؟؟
وجدان امك انتي؟؟؟
علا:- وجدان منو.؟؟
طبعا عفاف بس قعدت في الكنبه وما عرفت تقول شي
في الاثناء دي منصور وهو محبوس في الغرفه جاهو اتصال من مرتو وقالت ليهو امك وقعت في السلم ورفعناها بالاسعاف ومشينا المستشفى ..
منصور بقى يضرب في الباب
افتحي ي وجدان افتحي باسل لما سمع صوت منصور م قدر يستحمل الموقف طوواالي طلع وضرب الباب وراهو ضربة قوية شديد
في اللحظه دي علا افكارها ضرربت وراسها بقا تقييييل وبقت ترجف مشت على الغرفه وبقت تقول ليها دا منو وفي شنو
عفاف بس بقت تبكي ومها مصدومه وابتسام بتعاين
وزاد الضرب على الباب افتحي ي وجدان ي ش... افتحي الباب
انا امي في المستشفى
امي بتهمني ي بت الحرام انتي قايلاني زيك افتحي الباب قتلتي امك وعاوزة تقتلي امي...
علا سمعت الكلام دا مشت شالت المفتاح من امها
ووقفت جنب باب الغرفه وبي صووت معبووور ومخنوق وبتقطع قالت ليهو اسمع ي الجوة
بفتح ليك الباب بس توريني تقصد شنو بي كلامك؟
وكيف قتلت امها
قاليها وجدان دي وحدة ش...ة ساي وكانت بتغفل الحجه في ساعات النهار عشان بتكون نايمه وانا بجيها في البيت نقفل علينا الغرفه ساعتين وبخلص منها وامشي
ويوم امها قبضتنا بالثابته وشافتنا وقعت مصدومه وماتت...
علا وقعت في الارض وبقت تقول لا اله الا الله لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل
وبكت بكا هستيري وبقت تكوورك
والراجل بخبط في الباب
مها جات شالت المفتاح وفتحت لمنصور
علا اغمى عليها من الصدمه وكتمت نفس
منصور سب ليهم وكورك وطللع
عفاف وابتسام بقو يصحو فيها وعفاف بقت تكورك بتي بتي
مها اتناولت كباية الموية ورشتها في علا وكفتوها وعت شوية
ساقوها الدكتور وهي اقرب لي انها تكون فاقده الوعي
عفاف بهناك سكتت ورجعت طبيعيه لكن بس كانت بتفكر في طريقه تمرقها من المشكله دي
ركبوا ليها درب
وانو علا ممكن تتصل لي خيلانها وممكن توريهم وبقت شايله هم روحها
طبعا مها في نفس اللحظه مشت بعيييد واتصلت لي وجن ورصصصت ليها الشماار بي حالو
طبعا كان بالنسبه ليهم حدددث مروع
باسل هنا افكارو جاااطت وكان سايق بسرعه خياليه وبحاول يستوعب انو كييف تطلع علا بت وجدان وهل علا بت زنا وهل علا برضو زي امها ؟؟؟
تساؤلات كتيييييرة جاطت في راسو
رجع البيت ودخل غرفتو وبقا يكسر في الحاجات ويلوم في حظوو
ويقول يااارب انا ذنبي شنو وليه البت الانا احبها تطلع كدا واكيد دا عقاب من ربنا...
وبقول في نفسو انها يمكن م عارفه عمايل امها لكن برجع ويقول انو كانت قاعده في الشقه وكان في راجل وهي سمعت صوتو
وقال طيب وهي ساكنه هنا ليه تقعد داخليه اول فكر يتصل لي علا تاني قال لا خليني اتصل لي مها اعرف منها الحاصل وتاني فكر انو مها كانت مع علا عشان كدا يمكن تغطي عليها عشان تغطي على نفسها برضو وطواااااالي...
واتذكر كلام وجن...
طلع تلفونو واتصل ليها
طبعا وجن هنا كانت مستلمه القصه كلها
وكمان فهمت باسل اتصل لشنو
ردت عليهو بي صوت اقرب لي انها كانت نايمه
وجن:- خير في شنو ي باسل
باسل:- اسمعي انتي بتعرفي شنو عن علا ؟ عاوزك تقولي لي اي سي بتعرفي عنها
وجن:- شي زي شنو؟
باسل:- اي شي اسرتها امها اهلها صفاتها اي شي
وجن:- اسمع ي باسل بإختصار كدا علا دي داعرة هي وامها ووحدة كدا اسمها ابتسام
مؤجرين شقه هنا في.... وعاملنها مخصوص للحاجات دي
وعلا دي اكبر ش....ة في الخرطوم لكن سعرها غالي هه وتقدر تقول كدا لابسه توب البراءة
باسل كان بسمع في الكلام دا وكان بالنسبه ليهو زي الكابوس....

#يتبع
👍1
#بيع_الشرف (7)🔞
باسل كان بسمع في كلام وجن وهو سااكت وهادئ وما رد ليها بي كلمه وقفل الخط ورقد وهو بفكر وخاتي يدو في راسو...
وجن اتصلت لي مها وحكت ليها الحصل عشان لو باسل اتصل ليها يكون كلامهم واحد.. مها قالت ليها ماكان تعملي كدا البت دي مسكينه والله وجن قالت ليها اسمعي هنا انا كلمتك ولو قلتي حاجه لي الولد دا بتخسريني
في اللحظه دي علا بدت تصحى .
مها قفلت الخط وجرت عليها ...
كان في دكتور بسمع في كلام مها مع وجن كلوووو من البداايه وهو كدا فهم الحصل وخلا المريضه توصل للحاله دي.. الدكتور دا اسمو محمد وعنو دور في القصه بلاقينا في الحلقات الجايه..
علا صحت وكانت في نفسها بتدعي وتقول ياااارب يااارب اطلع حلمانه يااارب اكون حلمانه واصحى القى مافي شي يااارب طلعني من الهم والمصيبه دي...
بس دعواتها م بتغير الواقع
فتحت عيونها لقت مها جنبها مها بقت تقول ليها ي علا خوفتينا عليك علا بقت تبكي بي صوت مبحوووح ورايح مها حضنتها وبقت تصبر فيها ي بت اهدي واصبري خلاص دا قدر ربنا خلاص دا الحصل البكا م بغير شي
علا قالت ليها مها سوقيني من هنا طلعيني وقامت على حيلها
مها قالت ليها ح تمشي وين؟
وح تعملي شنو علا قالت ليها بس ارح
طلعتهم كدا لقو عفاف وابتسام علا عاينت ليهم نظرة احتقاااار وبقت طالعه بس م خلوها وطلعو وراها وعفاف بقت تكوورك ليها ي بت استني ي علا انتظري ي علا افهمي بس علا م ردت وطلعت الظلط وقفت ركشه وطلعت فيها طوالي وقالت ليها اركبي يامها ومشت طوالي على الشقه ..
عفاف وابتسام وقفو الركشه ووراهم طوالي ..
علا وصلت وطووواالي دخلت اوضتها ونزلت شنطه كبيرة وبقت تلم في حاجاتها هدومها وشيتاتها واي شي بخصها دخلت غرفة حبوبتها ولقت فيها بواقي السجاير والقذارة شالت الفلاشه وكم حاجات بتخصها
كانت بتلم في حاجاتها سرعه سرعه عشان م تشوف عفاف وهي طالعه
ومها كانت بتساعدها بس قبل م يلحقوا ويلموا
عفاف جات داخله ومعاها ابتسام علا كانت ساكته ومواصله بتلم في حاجاتها
عفاف بقت تتكلم معاها ح تمشي وين وح تعيشي من وين وفي النهايه انا امك وما حأخليك..
علا قالت ليها انتي ما امي انتي وجدان.. وانا امي ماتت من زمان وياريتني انا مت قبل م اكتشف حقيقتك ي وجدان بتتكلم وهي بتلم في حاجاتها ومها بتساعد فيها
عفاف قالت ليها م حتطلعي من هنا وما حتمشي مكان وانا اي غلطانه لكن برضو م يمنع اني امك وانتي ماعندك زول غيري ح تمشي وين وحاتعيشي من وين
علا قعدت وقالت ليها زي م انتي بعتي شرفك بالقروش انا كمان ببيعو وبتبع خطواتك ومنك بتعلم ي وجدان هنا ابتسام اتدخلت وقالت ليها ي علا احترمي نفسك مهما كان دي امك علا قالت ليها انتي بالزاات مفروض م تتكلمي..
عفاف قالت ليها يعني انتي صدقتي كلام منصور وماعاوزة تسأليني من شي قالت ليها وعاوزاني اسألك من شنو وهو كان معاك في الاوضه
عفاف قالت ليها ي زولة تمام اعملي البريحك لكن انتي كان عاوزة تنحرفي م حتكوني فرقتي مني في شي واعرفي انو لو طلعتي من الباب دا م حترجعي تاني واياااك من تجي راجعه تاني علا قالت ليها
اقوول ليك حااجه انا م طالعه انا قاااعده في البيت دا لكن انتي لو فتحتي خشمك معاي ولا سألتيني من شي ح تندمي وانا حافضحك واتفضلي انتي وصحبتك اطلعوا برا من غرفتي
طلعتهم وقفلت الباب عليها هي ومها
علا قالت لي مها ي مها عليييك الله اقيفي جنبي ي مها اقعدي معاي م بقدر اعيش معاهم براي
مها قالت ليها انتي ليه غيرتي رايك ووافقتي تقعدي
قالت ليها ﻷنو عاوزة انتقم من امي...
انا لااازم انتقم ...مها قالت ليها ي علا انتي راسك فيهو شنو وبتفكري في شنو؟
علا قالت ليها خليهو بالنيه بس وارح هسا نمشي الداخليه نجيب حاجاتك ونجي
وفعلا طلعوا ومشو الداخليه..
وجن طبعا عملت نفسها م عارفه شي وقالت ليهم مالكم اتأخرتو كدا وانتي ي علا وشك دا وارم كدا مالو علا قفلت باب الاوضه وحكت ليها بالتفصيل وقالت ليها ﻷنك انتي صحبتي واختي وانا م عندي غيركم انا عاوزاكم تقيفو معاي وتمشو معاي بيتنا وكانت بتبكي
وجن قالت ليها انتي عاوزة تعملي شنو
علا قشت دموعها وبي ابتسامه كدا حزينه ابتسامة زول يائس وفقد اي شي وماعندو شي يخسرو قالت ليها ....ح تشوفي براك
الحلقه الجايه علا ح تعرف وجن ومها على حقيقتهم وانهم ش...ش بالمعنى الواضح

#يتبع
👍2
#بيع_الشرف (8)🔞
علا ساقت وجن ومها ومشوا البيت... لقو ابتسام مافيشه وعفاف بتتفرج في التلفزيون
جو داخلين بي شنطة وكيسين وجن سلمت كيف ي خالتو قالت ليها تمام..
دخلوا الغرفه علا طوالي قالت ليهم البسوا انحنا طالعين وطوالي ختوا حاجاتاهم ...
طلعوا غياراتهم والدخلت الحمام والبدت تتمكيج
طبعا عفاف شايفه الحاصل لكن م تقدر تسألهم طالعين وين ...
الساعه كانت ماشه على 8 مساء
علا لبست بنطلون اسود ضيييق وقميص اسود سادة وجزمة بومه ترابيه كدا وطرحه مشكله وجادعه الطرحه في كتفها ومسرحه ضفيرتين نازلات بي قدام كدا وعملت مكيااج تقيل وشالت شنطه
مها ووجن كانوا مصدومات وبقوا يقولوا ليها واااو ورهيبه وليه م بتلبسي كدا من زمان ومابعرف ايش المهم ابتسمت كدا وجوا طالعين والريحه م تديك الدرب
طبعا م عوايدها واصلا م حصل طلعت بالمنظر دا
عفاف لما شافت بتها لابسه كدا اتصدمت لكن طبعا م تقدر تفتح خشمها ..
طلعوا ومن باب العماره طوالي ركشه ماشين شارع النيل جنب برج الاتصالات
علا اول م ركبت الركشه طلعت عباية من شنطتها ولبستها .. مها قالت ليها دا شنو وطيب ليه طلعتي من البيت كدا
وجن قالت ليها انتي متخلفه؟؟ لبستك دي حلوة طلعي العباية دي بس علا قالت ليهم لمن نصل بفهمكم
وصولوا وقعدوا وطلبوا قهوة
قامت قالت ليهم شوفوا يا مها ووجن انا عاوزة اضوق وجدان الضاقتو حبوبة
قالوا ليها كيف...
قالت ليهم انا كنت عاوزة امشي من البيت واقعد معاكم لكن لمن هي قالت لي تاني م بتجي راجعه حسيت في نبرتها انو م عاوزاني امشي وعاوزاني اقعد معاها عشان تضمن اني م اعمل شي في روحي
المهم قررت انو اقعد معاها لكن بي مزاجي واوريها كيف كان احساس حبوبة لمن هي شافتها
وهسا انا لبست كدا قدامها عشان انتقم منها وبس لكن انا في نفسي ما بفرط
وعاوزة استعين بيكم في الطلعات وكدا عشان م بقدر اطلع براي
ونحن الليله ح نرجع البيت 2 بليل
وهسا لو في وحده فيكم عندها جكس تتصل ليهو عشان م نقعد برانا والاولاد يقعدوا يشاغلوا ...
وفعلا وجن اتصلت لي احمد وجاهم واتعرف على علا وقعدوا اتونسوا كداااا وبعداك مشو مطعم اتعشوا وقعدوا لييي 2 وعلا تلفونها بضرب من الساعه 11 مكالمات من عفاف بس هي بترفض...
رجعوا البيت وقبل م يوصولوا باب الشقه علا طلعت العباية دخلتها في الشنطه وجدعت الطرحه في كتفها
كان معاها نسخه من المفتاح فتحت الباب ودخلوا طوالي لقو ابتسام وعفاف قاعدين في الكنبه وبتعشوا
وجن لمن شافت ابتسام قالت ليها ابتساااام؟؟؟؟ ابتسام قالت ليها وجن علي؟؟؟ وازيك وهاك ي سلامات ...علا استغربت شديد لكن كانت مضطرة تدخل الحمام وجري دخلت الحمام ديل سلموا على بعض والجابك هنا شنو وما شنو وكاتقولي لي بس دي ياها مها صحبتك البتحكي لي عنها قالت ليها ياها زااتها واتلفتت لي مها قالت ليها دي ابتسام بت الشماليه القلتها ليك قالت ليها بلاااااي وبقوا يتسالمو وقالت ليها نحن صحبات علا وكدا المهم دخلوا فترانين واي يا راسي وواي ي رجولي

علا وهي طالعه من الحمام سمعت عفاف بتسأل في ابتسام
انتي ي ابتسام بتعرفي البنات ديل من وين
قالت ليها ياخ بتتذكري لمن قلت ليك عندي صحبتي اتعرفت عليها عن طريق واحد وهي بتعرف وحده بتجيب بنات وممكن تلقى لينا بت عمر 18 لي فلان الفلاني.... بي اسمو(...) قالت ليها اها
قالت ليها بسسس دي وجن وصحبتها البتجيب البنات ياها مها دي طبعا الاتنين ش....ش
علا سمعت الكلام دا وكانت مصدومه شديد
عفاف قالت ليها وااااي طيب ديل ح يبوظوا لي بتي

#يتبع
👍1
#بيع_الشرف (8)🔞
علا ساقت وجن ومها ومشوا البيت... لقو ابتسام مافيشه وعفاف بتتفرج في التلفزيون
جو داخلين بي شنطة وكيسين وجن سلمت كيف ي خالتو قالت ليها تمام..
دخلوا الغرفه علا طوالي قالت ليهم البسوا انحنا طالعين وطوالي ختوا حاجاتاهم ...
طلعوا غياراتهم والدخلت الحمام والبدت تتمكيج
طبعا عفاف شايفه الحاصل لكن م تقدر تسألهم طالعين وين ...
الساعه كانت ماشه على 8 مساء
علا لبست بنطلون اسود ضيييق وقميص اسود سادة وجزمة بومه ترابيه كدا وطرحه مشكله وجادعه الطرحه في كتفها ومسرحه ضفيرتين نازلات بي قدام كدا وعملت مكيااج تقيل وشالت شنطه
مها ووجن كانوا مصدومات وبقوا يقولوا ليها واااو ورهيبه وليه م بتلبسي كدا من زمان ومابعرف ايش المهم ابتسمت كدا وجوا طالعين والريحه م تديك الدرب
طبعا م عوايدها واصلا م حصل طلعت بالمنظر دا
عفاف لما شافت بتها لابسه كدا اتصدمت لكن طبعا م تقدر تفتح خشمها ..
طلعوا ومن باب العماره طوالي ركشه ماشين شارع النيل جنب برج الاتصالات
علا اول م ركبت الركشه طلعت عباية من شنطتها ولبستها .. مها قالت ليها دا شنو وطيب ليه طلعتي من البيت كدا
وجن قالت ليها انتي متخلفه؟؟ لبستك دي حلوة طلعي العباية دي بس علا قالت ليهم لمن نصل بفهمكم
وصولوا وقعدوا وطلبوا قهوة
قامت قالت ليهم شوفوا يا مها ووجن انا عاوزة اضوق وجدان الضاقتو حبوبة
قالوا ليها كيف...
قالت ليهم انا كنت عاوزة امشي من البيت واقعد معاكم لكن لمن هي قالت لي تاني م بتجي راجعه حسيت في نبرتها انو م عاوزاني امشي وعاوزاني اقعد معاها عشان تضمن اني م اعمل شي في روحي
المهم قررت انو اقعد معاها لكن بي مزاجي واوريها كيف كان احساس حبوبة لمن هي شافتها
وهسا انا لبست كدا قدامها عشان انتقم منها وبس لكن انا في نفسي ما بفرط
وعاوزة استعين بيكم في الطلعات وكدا عشان م بقدر اطلع براي
ونحن الليله ح نرجع البيت 2 بليل
وهسا لو في وحده فيكم عندها جكس تتصل ليهو عشان م نقعد برانا والاولاد يقعدوا يشاغلوا ...
وفعلا وجن اتصلت لي احمد وجاهم واتعرف على علا وقعدوا اتونسوا كداااا وبعداك مشو مطعم اتعشوا وقعدوا لييي 2 وعلا تلفونها بضرب من الساعه 11 مكالمات من عفاف بس هي بترفض...
رجعوا البيت وقبل م يوصولوا باب الشقه علا طلعت العباية دخلتها في الشنطه وجدعت الطرحه في كتفها
كان معاها نسخه من المفتاح فتحت الباب ودخلوا طوالي لقو ابتسام وعفاف قاعدين في الكنبه وبتعشوا
وجن لمن شافت ابتسام قالت ليها ابتساااام؟؟؟؟ ابتسام قالت ليها وجن علي؟؟؟ وازيك وهاك ي سلامات ...علا استغربت شديد لكن كانت مضطرة تدخل الحمام وجري دخلت الحمام ديل سلموا على بعض والجابك هنا شنو وما شنو وكاتقولي لي بس دي ياها مها صحبتك البتحكي لي عنها قالت ليها ياها زااتها واتلفتت لي مها قالت ليها دي ابتسام بت الشماليه القلتها ليك قالت ليها بلاااااي وبقوا يتسالمو وقالت ليها نحن صحبات علا وكدا المهم دخلوا فترانين واي يا راسي وواي ي رجولي

علا وهي طالعه من الحمام سمعت عفاف بتسأل في ابتسام
انتي ي ابتسام بتعرفي البنات ديل من وين
قالت ليها ياخ بتتذكري لمن قلت ليك عندي صحبتي اتعرفت عليها عن طريق واحد وهي بتعرف وحده بتجيب بنات وممكن تلقى لينا بت عمر 18 لي فلان الفلاني.... بي اسمو(...) قالت ليها اها
قالت ليها بسسس دي وجن وصحبتها البتجيب البنات ياها مها دي طبعا الاتنين ش....ش
علا سمعت الكلام دا وكانت مصدومه شديد
عفاف قالت ليها وااااي طيب ديل ح يبوظوا لي بتي

#يتبع
#بيع_الشرف (9)
علا سمعت كلام ناس امها وجات ماشه على الغرفه عفاف وقفتها قالت ليها انا كنت بتصل ليك ليه م رديتي
علا عاينت ليها كدا ومشت عفاف قالت ليها وشنو جاياني الساعه 2 وحاجه كنتي وين علا قالت ليها م حاجه تخصك
وطوواالي دخلت غرفتها لقت مها بتتكلم في التلفون ووجن مشت تغسل وشها ..
طلعت هدومها لبست ملابس بيت وطلعت تلفونها تشوف الجديد شنو
لقت رساله في الواتس من باسل قبل م تفتحها وجن جات داخله علا ختت التلفون وقالت لي وجن
انتي يااااوجن بتعرفي ابتسام من وين وجن قالت ليها حبيبي القديم كان صاحب واحد اسمو مودي ومودي دا حبيبها واتلاقينا سوا واتعرفنا قالت ليها ايوااا
عشان انا سمعتها بتقول لي عفاف وجن دي وحده لافه وش....ة قالت ليها وبصووت عاالي عقاب عمايلها وانا كان لافه هي ستووو وهي اكبر ش....ة في البلد دي ومافي زول م نام معاها
قامت علا قالت ليها عاايني عشان م تكوركي ساي
هي اصلا م حتسمعك ولو سمعتك م حتجي تعمل معاك مشاكل عشان عفاف م بتخليها وعموما ياااستي انا عرفتك انتي ومها بتعملوا في شنو ودااا مااابفرق معااي بالعكس بنجحني اكتر في انتقامي
مها قامت دايرة تنكر وتجوط لكن وجن وقفتها قالت ليها ﻷ.. يامها خلاااص خلينا نلعب ع المكشوف وهي اصلا م بتهمنا وجهة نظرها فينا شنو وما بفرق كتير..وقعدت وخلفت رجلها وقالت ليها يلا ي شاطرة وريني راسك فيهو شنو
علا قعدت في سريرها وقالت ليها نتفاهم بكرة هسا انا نعسانه بعد تتمسحي اطفي النور
واتغطت بي بطانيتها وقبلت على الحيطه زعلااااانه على صحباتها وتتذكر في واقعها وبتعيد في الاحداث الحصلت ليها اتذكرت رسالة باسل
شالت التلفون ولقتو كاتب ليها اعتقدت انك مختلفه وفعلاا لقيتك مختلفه..ﻷنك بتعرفي تلعبي بعواطف الناس براافووو ومرسل ليها اغنية تامر حسني بتاعة بين يوم وليله
قرت الرساله وسمعت الاغنيه وبكت بكت بكت وشالت نفسا وختتو وكتبت ليهو بسسس لو سمحت عاوزة اعرف انت جيت بيتنا لشنو؟
قال ليها تتذكري لمن كنت بقول ليك عندي ذنوب كتيرة واخطاء عاوز اكفر عنها وحكيت ليك اني من عرفتك اتغيرت وقررت امسح الماضي وراي؟
قالت ليهو اي
قال ليها بسس انا قاصد ابتسام وانا من عرفتك انقطعت منها وحكى ليها لحد م جاء في بيتهم وقال ليها انا م عارف هسا ببرر ليك لشنو ولا عارف بتكلم معاك لشنو
لكن انتي كسرتيني وجرحتيني ولو كنتي من البدايه فهمتيني انك كدا م كنت حبيتك لكن كنت دفعت ليك السعر البعجبك ﻷنك كنتي عاجباني
طبعا علا م كانت قايله انو باسل فهما بالطريقه دي.. وبس بقت تبكي وتلوم في نفسها لكن م بررت ليهو ﻷنها قالت هو لو بحبني كان سألني وحاول يفهم
سكتت على كدا ونامت ..
#يتبع
👍1
#بيع_الشرف (10)🔞
علا نامت وفي عيونها لسا في باقي دموع قامت الصباح بدرري لبست وطلعت..مشت السوق جابت ليها لبسات للمغارز مع عفاف رجعت الضهر كدا لقت وجن ومها صاحيات ي دوب جابت معاها اكل وقالت ليهم قوموا
طبعا وجن ومها خلاص اتكشفوا على حقيقتهم قدام علا عشان كدا وجن اتفقت مع احمد انو يجيها في الشقه هه طبعا م استشارت زول لكن اثنا م هم جوا وقعدوا للأكل قالت توقع ليها الكلام..
قامت قالت ليها ياا علا طبعا انا واحمد في بينا نقاش كبير وهو اقترح علي انو نتلاقى ونتفاهم وطبعا م حنقدر نتفاهم في محل عام قدام الناس عشان كدا انا اقترحت عليهو يجيني هنا ونقعد نتفاهم علا طبعا فهمت الحاصل قامت قالت ليها ي زووولة ما بقت على احمد الرجال الدخلوا البيت دا كتااار لكن م يهمني انا بس من غرفتي دي م طالعه ومايهمني تاني شي
وقامت مشت تغسل يدينها لقت عفاف بتتكلم مع زول في التلفون وكانت بتقول ليهو ااي على موعدنها
قامت قاطعتها قالت ليها المهم م يكون موعدك دا هنا في البيت ﻷنو الليله نحنا خطنا مشغول...
عفاف م ردت ليها دخلت غرفتها وقفلت الباب
علا مشت غرفتها ونامت..
بعد ساعات معدودة صحت بي كركبة وجن وهي بتتجهز وتتمكيج كأنها عروس
طلعت برا لقت ابتسام ومها بتكلموا
ابتسام كانت بتقول لي مها اهممم شي يامها البت دي تكون عمر 18 او19 وتكون بت اهممم شي فهمتي يعني شنو بت؟ مها قالت ليها ي زولة م بتوصى انا..
علا كانت بتسمع في الكلام وهي بتغسل في وشها وهم م اشتغلوا بيها كتير
المهم
دخلت غرفتها ماسكه تلفونها ابتسام وعفاف لبسوا وطلعوا وبعدهم بشوية طلعت مها
هنا احمد خلاص كان جاي على وجن واتصل قال ليها قربت
علا قالت ليها خلاص اطلعي من غرفتي وماتقربي من غرفة حبوبة وانا ماعاوزة اطلع من هنا يلا
وقفلت الباب عليها
احمد جا ووجن استقبلتو وكدا بعد عدا ساعه كدا علا اتصل ليها باسل قال ليها عاوز اشوفك هسسا ضروري وانا واقف تحت تنزلي ولا اطلع ليك
قالت خلاص تلبس عبايتها وتطلع لكن م عاوزة تصادف احمد .
قالت تتطلع برااحه وبعداك تتصل لي وجن تكلمها وهي ماشه على باب الغرفه كدااا سمعت صووت احمد وكان بتكلم مع زول في التلفون وشكلو عندو اوراق عاوز يكملها علا سمعت احمد بقول لي الزول الاسم بالكامل احمد فلان فلان الفلاني..... واسم الوالدة فلانه فلان الفلان
علا بعد سمعت الاسم اتصدمت صدددددمه كبيرة ﻷنو كنيتها وكنية احمد واااااحده يعني احمد اخوووها بقت بس مصدومه وفي نفس الوقت ساكته
وهي جايطة في افكارها كدا جاها اتصال تااني من باسل
ردت اي جايه عليك...
احمد رجع لي وجن في الغرفه البهناك
علا عاينت بالباب براااحه وطلعت سرررعه
واتصلت لي وجن قالت ليها انا طلعت اقفلي الباب
طلعت لقت باسل منتظرها بي عربيتو جنب الباب قال ليها اركبي..
علا ركبت وسلمت
قال ليها انزلي
باسل دور العربيه وبسررعه خياليه وصل ليهو مكان كدا
علا كانت خااايفه وعااارفه انو باسل في راسو في حاجه غلط
بعد نزلوا باسل قال ليها وعيونو ملانه غضب ارح معاي فوق عندي شقه..
قالت ليهو م ماشه قال ليها ليييه جديد علييك؟؟
علا قالت ليهو ياااباااسل اختصر الكلام ووريني عاوز شنو قال ليها عاوز انتقم منك حقي
قالت ليهو انت م عندك حق معاي قال ليهو انتي اصلا عامله زي السبيل واي زول عندو حق فيك
قالت ليهو باسل لو سمحت احترم نفسك قام مسكها من زراعيها بقوة وقال ليها بسسس عااووز اعررف انتي عملتي فيني كدااا لشنووو
علا بقت تبكي واتفكت منو وجرت على الظلط وقفت ركشه
باسل كان جنب حيطه كدا بقا يضرب في يدو بالحيطه صادفو مسامر واتجرح جرحه شديدة
وطلع ركب عربيتو وهو غضبااان ومشا على المستشفى
عشان يعقموا ليه الجرح
صادف محمد الدكتور اااي ياااهو زاااتووو السمع كلام مها ووجن في التلفون ياهو الدكتور الاتعالجت عندو علا لمن اتصدمت ووقعت
محمد سلم على باسل سلام معرفه ....
وطلعوا اصحاب وقروا في نفس الجامعه بس كليات مختلفه وهم فرد شديد
ضمد ليهو الجرح ومشوا مكتب محمد وبقوا يتونسوا
محمد سأل باسل من اخبارو وجديدو
وقال ليهو دا شنو ي زول الجرحك باسل فكر يحكي ليهو...

#يتبع
#بيع_الشرف (11)🔞
وجن فتحت لي باسل الباب وبييي كل صدمه قالت ليهو بااسل؟؟؟
قال ليها علا في؟ قالت ليهو علا؟؟ علا مافي
لكن باسل م صدقها وكان باين عليها الكذب دخل طوووالي وشاف جزمة علا وعبايتها مجدوعات في الصاله قام فتح باب اقرب غرفه ليهو وكان بقول علا ي علا
علا كانت بتبكي اصلا م سمعتو
فتح باب الغرفه لقاها قاعدة وطاوية رجولها عليها وخاته
راسها على ايديها الضامه بيهم روحها \|\ والشعر دا سبيبي وطووويل واسود وفاكاه ونازل بي قدامها وكانت اصلﻻ لابسه بجامة قصيرة نوع التشيرت بتاعها بي رباط دا
باسل اول م دخل سرح اول شي في تفاصيلها وجمالها لي ثواني كدا من الزمن وخت يدو على كتفها وقال ليها علا.....
رفعت راسها والدموع في عيونها قال ليها علا انا ااسف ارجوووك سامحيني علا اتلفتت بي جاي وجاي م لقت شي تتغطى بيهو قامت قالت ليهو انت كيف تدخل علي كدا
باسل قعد في الارض وقال ليها عليييك الله ي علا سامحيني وانا ااسف وانا غلطان وكان لا زم اسألك اول وانا م وثقت فيك وماكنت راجل معاك وانا اتخليت عنك في اصعب لحظات حياتك وبعد اعتزار داام قريب الربع ساعه علا ابتسمت وبعدها طوالي عيونها اتملت دموع ولامتو وعاتبتو كتيييير وانت خذلتني وما اتوقعت كدا وهو كان قاعد في الارض وهي في السرير قام قال ليها ابووووس رجلك سامحيني ومسك رجلها عاوز يبوسها بس علا م خلتو وقامت من السرير وقفت على حيلها وقالت ليهو لا اي انت خذلتني لكن انا برضو بحبك♡♡♡
باسل قام حضنها وباس ليها راسها وتاني رجع حضنها مساافه وهي بتبكي
مسح دموعها وقال ليها مستحيييل اخليك تقعدي هنا انتي ح ترجعي معاي وتقعدي في البيت مع ناس امي لكن علا رفضت
وطلعت برا لقت توب لبستو وجات قفلت الباب وقعدت وحكت ليهو بالتفصيل اي شي حصل معاها لحددد م اكتشفت انو احمد دا اخوها وقالت ليهو انا بس عاوزة انتقم منها
قام باسل قال ليها والله اسأليني انا من عينتهم دي والله كان بقيتي زيهم عديييل مابفرق معاهم ومابتوبوا ولا بحسوا اصلا قالت ليهو لالا انا عارفاها اكتر منك وممكن هسا لو جات لقتك هنا تتشلا عدييل
باسل فكر معاها وبعد تفكير طووووويل وصل معاها على انو .................... وباسل ودعها وسلم عليها وطلع لقى وجن برا عيونها عشرة وعاوزة تفهم الحاصل كان عاوز يسمعها كلام لكن علا طلعت مقدماهو واحتراما ليها بس سكت
نجي نشوف مها عملت شنو في موضوع البت
مها بتعرف وحدة بمواصفات نفسسس المواصفات المطلوبة لكن المشكله انو البت شريفه وروحها عزيزة عليها
وراسها ستين ابدين مستحيل تجيبها قروش او غيرو...
مها حكت بيها لي ابتسام
ابتسام قالت ليها هي لو صحبتك شديد جيبها بي اي حجه ونديها مخدر في عصير يخليها ما فاهمة اي شي
الراجل دا عارض علينا قروش كتيرة
مها قالت ليها والله هي م صحبتي شديد وجات الخرطوم جديدة للجامعه وسكنت في الداخليه ي دووب ليها شهر بس عشان كدا ونووع البنات المعقداات
ابتسام قالت ليها اسمعي هنا اول شي اتأكدي انها قاعده في الداخليه حاليا وامششي اعملي فيها عاوزة تجيبي حاجات وياهو راجعه لي صحبتك علا وقولي ليها علييك الله انتي شكلك بت امينه وانا عندي قروش عاوزة اوردها في البنك وهي كتيرة خايفه تتسرق مني ﻷني دااايخه كدا وتعبانه شديد وبس ماشه لي صحبتي عشان بنقرا سوا ساعديني ارح معاي وحق ركشتك ماشي وجاي علي وصليني البيت بس عشان دايخه اتفقوا على كدا وعلى اساس انو ينفذوا الخطة بكرة ...
نشوف يوم عفاف كان كيف...
مشت طبعا لاقت ليها زبون في مكان خاص وطبعا م خلت حركاتها دي ولا تابت واصصلا باعت قضية بتها دي وبقى ماهاميها شكلو
دخلت لقت علا بتتفرج غيرت هدومها وثعدت جنبها وولعت سجارتها.. (ماعارفه فهما شنو) ..
علا م اشتغلت بيها كتييير بس قامت سألتها قالت ليها انتي هسا لو في عمايلك دي قمتي حملتي... بتتصرفي كيف....
عفاف طبعا السؤال دا اكل معاااها جنبه شديييييد وطوااالي سرررحت ورجعت بي ذاكرتها للماضي
(ماااضي عفااف.... كانت بتحب واااحد زماااان من قبل م تتزوج ولمن جا عرسها ابو علا هي م كانت راضيه وبعد اتزوجت رجعت لي حبيبها وكانت اول علاقه غير شرعيه معاهو وغلطت معاهو وحملت بس هو طلع ندل واتخلى عنها وهي كانت عاارفه انو الفي بطنها دا من حبيبها ﻷنو في فترة انقطاع الدورة ولمن جات عملت فحص الحمل ولقت نفسها حامل كاان رااجلها في الخرطوم وهي عارفه انو ااخر دورة بعد م راجلها سافر المهم هي اعراض الحمل ظهرت عليها ودقت لي راجها وكلمتو انها حامل وفرح ومفتكرو ولدو ﻷنو م عارف دورتها متين وكدا بس هي كانت ندمانه وفي السبعه شهور وقبل م تتم شهور الولادة وقعت وودوها المستشفى وعندها صحبتها شديييد وماعندها اولاد صحبتها دي دايه وهي الولدت عفاف بس عفاف قالت ليها ارجووووك قولي ليهم الجنا طلع ميت وشوفي اي حجة واثبتي انو مات الطفل كانت بنت عفاف قالت ليها بس شيلها وربيها انتي وماعاوزة منك شي تاني طبعا صحبة عفاف وافقت ﻷنو راجلها اصلا عقيم ومن الزمن داك عفاف م نست بتها وصحبتها رحلت من البلد وم معروف
👍4
#بيع_الشرف (12)🔞#ما_قبل_الاخيره
مها مشت وحسب الاتفاق نفذت الخطة وقالت للبت كدا كدا...
البت وافقت انها توصلها بس كانت معاها صحبتها قالت نمشي سوا
مها اول اتوترت لكن رسلت رسالة لي ابتسام وقالت ليها المزة دي معاها صحبتها قالت ليها مااامشكله خليها تجي
وفعلا جووو
الفترة دي علا مشت لي باسل لاقتو بعد ما سرقت رقم احمد من تلفون وجن
باسل وعلا خطتهم كانت انو يعقدو ويعقد ليهم احمد وتجي تمغرز عفاف على اساس انها هي بقت م تمام لكن القدر كان مخبي لي عغاف قصه تانيه..
مها جات ومعاها البتين ودخلوا معاها وعاوزين يمشوا وجن قالت ليهم الاتشربوا العصير طبعا متفقه معاهم
عفاف كانت في غرفتها وابتسام كانت مافيشه...
البنات قعدوا وشربوا العصير وبعد مساافه كدا بقوا دايخات ومافي وحدة فاهمة شي البنات وحدة اسمها جميله ووحدة اسمها وعد والاتنين ضحايا
بعد داخوا وبقوا شبه سكرانات مها اتصلت لي ابتسام وقالت ليها تمت المهمة ابتسام قالت ليها انا عندي مشوار ضروري انتو قوموا بالباقي الراجل وصحبو في الطريق....
مها ووجن دخلوا البنات اي وحدة في غرفه
وطلعوا ليهم هدومهم وجهزوهم وريحوهم ...
طبعا البنات صاحيات بالحاصل لكن م في وحدة قادرة تقاوم ﻷنو مافي وعيهم ومخهم مغيب المهم الرجال جو ودخلوا بالبنات وبوظوهم خلاص...
وختوا القروش وطلعوا
ديل كانوا فرحانيين فرح مبالغه بالقروش وعفاف جات شالت القروش وقالت ليهم لمن ابتسام تجي ونديكم نصيبكم..
نشوووف علااا
علا اتصلت لي احمد وقالت ليهو عاوزة اشوفك ضروري في المكان الفلاني قال ليها انتي منو قالت ليه لمن تجي بتعرف
وكان معاها باسل وفعلا احمد جا وسلم عليهم ..علا طوالي مدت ليهو بطاقتها شااافها كدا وقرا الاسم واتخلع وزي اتأثر كدا وعيونوا اتملت دموع وقال ليها علا اختي؟؟؟
وقام سلم عليها تاني وعلا بقت تبكي من جووواا قلبها واحمد كان ببكي لكن م خلاها تشوف دموعو وبقى يسلم عليها وانتي اختنا وكدا وكان متأثر وعلا كمان
المهم بعداك علا حكت ليهو انها كيف عرفتو اخوها وانها كانت بتسمع فيهو لمن جا لي وجن احمد زي خجل كدا وقام قال ليها ي علا م تفهميني غلط انا وجن دي بحبها بالجد وعاوزها وماغلطت معاها في نفسها وبنكون برانا لكن م حصل قربت عليها لي الدرجة الانتي فهمتيها علا قالا ليهو يعني مافي بينكم علاقه غير شرعيه قال ليها لا..قالت ليهو الحمدلله وحكت ليهو اااي شييي بالتفصييل المملوانو علاقتها بي باسل شنو وانو امها كدا كدا بس م قدرت توريهو انو وجن زااتها.... احمد غضب شديد وقال ليها انا من يوم الليله م بخليك تقعدي هناك ..
علا قالت ليهو لاا نحن هسا جاينك عشان تعقد لينا وكلمتو انها عاوزة تنتقم من امها وتخليها تتوب من عمايلها وانو الطريقه الوحيدة هي انو تخليها تشوف بتها بتضيع قدامها وعشان م يكون في حرمة في الموضوع لازم يعقدوا هي وباسل اولا حتى بعداك ممكن يخلوا بي بعض..احمد وافق وقال ليهم انا ممكن هسسا اعقد ليكم لكن انا مابدي اختي بالطريقه دي
انت ي باسل بكرة تجيب اهلك وتجونا في البيت نعمل تعارف واداهو العنوان وانتي ياعلا الليله تمشي معاي وتبيتي عندنا وتتعرفي على اخوانك وحنشيلك في راسنا
علا فرحت ووافقت ومشت معاهو
باسل مشا كلم ناس البيت انو عاوز يتزوج وكدا اهلو ناس طيبين وامو زووولة طييبه ووافقوا طوالي وفررحوا شديد.
علا مشت مع احمد وكانت متوترة من الناس الجدد في حياتها بسس لما اتعرفت عليهم كانوا حنينين شديد معاها وحضنوها وبكوا وزوجة ابوها زووولة طيبه وقابلتها بكل حب وسألوها من امها وحبوبتها لكن احمد وصاها انو م تحكي لي زول مشكلتها قالت ليهم حبوبة اتوفت وامي عيانه وقعدوا الليل كلو يحكوا ويتونسوا وقدروها شدييييد ...علا ﻷول مرة تحس بي جو الاسرة ﻷول مرة تحس بأنو عندها اهل وتحس انها عندها ضهر يسندها وكانت مبسوووطة شديد.....
نررجع لي ناس عفاف ...
بعد ابتسام جات وقسموا القروش قالت ليهم كدي النشوف البنات ديل شكلهم بستاهلوا القروش دي كلها وفعلا دخلت وشافت وعد وعفاف كانت معاها قالت ليها والله ماهينه سمححه وعندها هناااي وفكوا الضحكه هههههاااااي
ودخلوا للتانيه شافتها عفاف اول ..
ابتسام كانت بي وراها بي كم خطوة قالت ليها اها بتستاهل ؟ وقبل م ترد ليها ابتسام صررخت صررخه شديييدة
وااااااي وااااي وااااي وااااي ياوجعي واااي يابت امي واااي يا اختي واااي ياندمي واااي يااااندامتي واااي وبقت تكفت فيها وتقول ليها اصحي اصحي ي جميله اصحي وبكت بكا هستيري واتدردقت في الارض واتلفتت على مها كفتتها وخنقتها قربت تقتلها وجن بقت تكورك فيها انتي زي م بتعملي في الناس هدا رجع ليك هي ذنبها شنو انتي الطلبتي منها وهسا دي لو ماكانت اختك يعني كنتي ح تعملي كدا؟ وهي لسا خانقه مها الا حجزوها منها حجز وبقت تكفت في روحها وتمعط في شعرها
وتبكي وعفاف تصبر فيها ويا ابتسام ماكدا اصبري وطوالي جابوا ليها موية وعفاف لخبطت معاهو نفس المخدر الاستعملوه للبنات عشان بكاها كان هستيري وبلم الناس
بعد شربت المخدر هدت وشويه نام
👍1
#بيع_الشرف (13) #الاخيره🔞
الاوضاع في بيت ناس عفاف كانت مضطربة جدا وكان في توتر وخوف
الصباح طلع والشمس اشرقت ... جميله صحت وكانت بتتذكر في الحصل وحست انها حلمانه..بس بعد شوية اتأكدت انو دا ماحلم وانها غدروا بيها ..بقت تبكي وتبكي وجرت عشان تشوف صحبتها وين لقت صحبتها في نفس الحاله وبقوا يبكوا الاتنين ابتسام صحت وجرت تفتش اختها جميله ولمن شافتها جميله بقت م فاهمة اي شي وجرت عليها حضنتها وبقت تبكي ابتسام قالت ليها انا م كنت عارفه اني ح ابقى سبب في ضياع اختي وانا ح اكون ندمانه طول حياتي وبقت تبكي وقعدت في الارض وتكورك جميله بقت تقول ليها انتي الجابك هنا شنووو وبتعرفي الناس ديل من وين مها ووجن في اللحظه دي جو مارقات جميله شافتهم وجرت مسكت مها من رقبتها وبقت تكفتها وتكورك وجن قالت ليها فكيها عاوزة تقتليها دي اختك القالت يجيبوك ويعملوا فيك كدا لكن م كانت عارفه انو انتي اختها وفكت مها منها وجرررري برا البيت ....عفاف صحت..ودخلت لي وعد لقتها منهارة وعد بقت تقول ليها ح ادمركم وببلغ عنكم ومابتنجوا بي عملتكم عفاف قالت ليها هه انتي ياماما مصورة فيديو ولو حاولتي تعملي شي ح نوري الفيديو لي اهلك وحاننشروا في كل مكان...واحسن تتلمي ..طلعت منها ورزعت الباب وراها
هنا جميله كان موقفها صامد وكانت قوية وطلعت برا بقت تكورك وتهدد في اختها وكانت بين الصدمه والواقع لكن وعد كانت مدمرة نهااائيا فتحت شنطتها سريع سريع وطلعت منها موس وقطعت شريانها
جميله كانت بتتناقش مع ابتسام ومافي زول حس بي وعد مع انها كانت بتكورك اااه وااي لكن مفتكرين عشان الحصل معاها... وبعد ساعات من النقاش والكواريك والبكا..جميله جرت وفتحت باب الاوضه عشان تقول لي صحبتها ارح نبلغ الشرطه ...بس يا اسفاه لقتها غرقانه في دمها والدم واصل الباب ...جميله بقت تكورك وترررجف وتكووورك وتررررجف ..شالت تلفونها سررريييع واتصلت للإسعاف واتصلت للشرطه وكلمتهم وعفاف وابتسام كانوا في لكن خلاص اقتنعوا انو دي نهايتهم وكل وحدة بقت تقووول ياارب طلعني من المصيبه دي وانا تاني ح اتوب يااارب انقذني يااارب
لكن خلاص فات اﻷوان ولا عذر لمن انذر ..
جات الشرطه عشان تحقق وجا الاسعاف شال البت ومشوا المستشفى كلهم والبت ماتت وبس كان لازم اول شي يتصلوا بي اهلها حتى يبدوا التحقيق ويعرفوا اسباب الانتحار وكدا..
كان في تلفون المرحومة وشنطتها وجزلانها من الحاجات الاتحفظت بيها الشرطة
وشالوا الرقم والاسم بالكامل واتصلوا لي اهلها كلموهم....
عشان يجوا يتعرفوا على الجثمان....
نشوف علا....
علا يومها كان احلى من الخيال وهي في انتظار عريسها وفعلا جوهم تعارف واتعرفوا بيهم زي التقاليد في السودان ووافقوا مبدئيا وقالوا ليهم ادونا وقت نسأل وكدا..
وبعد مشوا علا اتصلت لي باسل وقالت ليهو لازم خالتو تعرف الحقيقه بتاعة امي ..باسل قال ليها انتي بت اصيلة ودا يكفيني وانا عارف امي طيبه وماحتقول شي ﻷنها متفهمة لكن انا ماعاوزك في يوم تحسي انك صغيرة قدامهم عشان هم بعرفوا عنك حقيقه زي دي وقال ليها كلام حلوووو واقنعها بي انو بحبها ومقتنع بيها وانها اجمل في نظرو ﻷنها مثال للبت العزيزة ﻷنو بي رغم الظروف المحيطه بيها وبالرغم من انو في اكتر من حاجه مفروض تخليها بت م كويسه لكن هي طلعت شريفه وعزيزة وانها احسن زول في نظرو...
كانت ناوية ترجع البيت لكن احمد منعها..
في حوالي الساعه 3 صباحا وصل أهل المرحومة الى المستشفى في وسط زحمة من الصراخ والعويل
طبعا في الفترة دي كلها كانت الشرطة متحفظة بي كل من:- عفاف احمد الشفيع_ ابتسام ناصر المتوكل على الله و جميله ناصر المتوكل على الله ...في ذمة التحقيق لمعرفة اسباب ارتكاب المرحومة الجريمة في نفسها ..بس كل القالوه انهم ماعارفين وانها جات مع جميله تبيت معانا...
جميله م قالت ولا كلمه وكانت مصرة انها اول شي تحكي لي ناس بيتهم واهل وعد حتى تتصرف..واهلها لسا م جوا
عفاف شافت اهل وعد وبقت في صدمة كبييييرة ﻷنها ما شافت الا صحبتها الدايه اتذكرتوها؟؟؟ بسسس دي ام وعد لمن شافو بعض عفاف قالت ليها بي صوت اقرب لي انو يختفي بس ماتقولي لي وعد دي بتي؟؟؟ قالت ليها واااااااوجعتي يااعفاف بتي الحبيتها وبتي الربيتها وبتي الضحاكه وبتي الوناسه وقبل م تتم نواح عفاف وقعت والمحل كان زي بيت العزاء من البكاء والدموع والنواح
جابوا ليها الدكتور ولقوا عندها نوبه قلبيه وحاولوا يسعفوها بس م صحت ودخلت في غيبوبة مباشرة...
جميله مشت لي ام وعد وحكت ليها بي كلللل الحصل
بس كانت ردة فعلها صااادمه بالنسبه لي جميله..
كل القالتو قالت ليها عفاف ربنا انتقم منها ودا اشد عقاب ممكن ينزل عليها ...
مشو دفنوا جثتها ورفضوا انها تتشرح ام وعد قالت ليهم انو بتي اصلا مريضه وعندها اعصاب بتقوم عليها عشان كدا...
(في نفسها كانت بتفكر انو بتها انتحرت عشان تداري الفضيحه انو ماممكن انا اجي افضحها لو على عفاف اخدت جزاها وانا دا امتحان من الله عز وجل وربنا يصبرني على الابتلاء دا)...اهل ابت
1