رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
مزاهر:شغل شنو؟ وموناليزا شنو؟
رتاج:عايزة تعملي شنو يعني تبعي ريح؟
-اي ابيع ريح مالو بيع الريح عيب ولا حرام وبعدين ده شغل.
محمد:حوجتك لي شنو لمن عايزة تشتغلي؟ ياتو يوم جعتي في البيت ده وما لقيتي التاكلي؟ النقصك شنو وما جبتو ليك؟ بتلبسي احسن لبس وماسكه احسن تلفون ورصيدك عندك ليو مصروف خاص في شنو تاني يخليك تطلعي تشتغلي عند الناس وابوك عايش وبتنفس؟ عايزاهم يقولو عني شنو مجوع بناتو لمن طلعوا يشبعو برا؟ هاا قولي لي قصتك شنو ولا ياتو يوم حصل قلتي عايزة حاجه وانا ابيت ليك؟
-حصل يا بابا حصل تذكر يوم داك الصباح لمن قلت عايزة قروش اشتري تشيرت قلت ما عندك وبعدها بأقل من عشرة دقايق اديت رتاج وقتها قروشك دي جات من وين؟ ااا ولا رتاج عندها ليك قروش وانا ما عندي، عاين لي وما اتكلم قلت ليو للسبب ده انا عايزة اشتغل عشان متى ما حبيت اشتري حاجه اشتريها امي قالت لي من غير كلام كتير ماف اي شغل بتشتغلي والكلام انتهى قلت ليها معليش لكن انا وقعت عقد واذا بكرة ما مشيت يا ادفع غرامه ولا بخش السجن ابوي قال لي وانت بتوقعي عقد مالك؟ قلت ليو عشان كنت عارفه انكم ما بتقبلو وكده اذا ما اشتغلت ح تدفع القروش القلت ما عندك قال لي القروش كم هي قلت ليو ما عارفه لكن بالدولار ابوي نطط عيونو وسكت امي قالت لي دولار ولا يورو ما بتشتغلي والكلام انتهى عاينت للساعه وقلت ليها نو نو عان الوقت اتأخر كيف لازم امشي انوم عشان بكرة من الصباح لازم اكون في المحل قالت بي يعني انت بتكسري في كلمتي؟ قلت ليها لا العفو لكن انا اخدت قرار وعايزاكم تحترمو بس زي ما انتو بتتخذو قرارات وتفرضوها علي صج ادتني كف في وشي وقالت لي اي نفرض قراراتنا لانو نحن اهلك وعايزين مصلحتك قلت ليها شكرن على الدرس وبرضو بكرة ماشه، خليتم بتكلمو ودخلت غرفتي لقيت وهج ضاربه لي
-سراج.
وهج:سراج في عينك اها الحصل شنو من قبيل مقلقه عليك اتكلمتي معاهم.
-دي دخلتي منهم.
+وردت الفعل كيف؟
-اتوقعت اسوء من كده لكن انتهت بكف من ماما بس.
+رغوده عليك الله اسمعي كلامم وماف داعي للشغل ده.
-حتى انت ما عايزة تقيفي معاي؟
+والله انا عايزة مصلحتك ما اكتر.
-ح تكونو ادرى مني بي مصلحتي يعني ولا انا عويرة ما بعرف اتصرف لمن كلكم عايزين تتصرفو بدلي.
+ما قصدي كده يارغد لكن...
-انا نعسانه ماشه انوم تصبحي على خير.
-انتظري اق...
قفلت الخط والتلفون ونمت.

*"صباحاً"*

بكل النشاط والحيوية الفي الدنيا قمت وانا برقص من الحماس طلعت لبسي صليت واتسرحت وكل شويتين بعاين لنفسي في المراية ودعيت كتير ربنا يوفقني ويسهلا علي، لما الوطى صبحت شويه وقلت اطلع بدري عشان ما اتأخر لقيت ابوي وامي برا وهو لسه ما جهز قلت ليو ما ماشي الشغل قال لي طالع متأخر قلت ليو طيب اديني حق المواصلات امي قالت لي مش مشيتي تشتغلي خليم هم اليدوك ليك عاينت لي ابوي بنظرات لا يا ابوي ما تعمل كده لكن ولا اشتغل بي قلت ليهم طيب الله كريم وبرضو بصل رجعت غرفتي كان عندي حصالة مسمياها #بيتي_الحلو لامه فيها القروش العايزة اشتري بيها حاجات لي بيتي وقلت ما مشكلة بشيل واول ما اصرف ارجعهم وعلى كده طلعت، وصلت بدري لقيت خالتو البتنضف جات صبحت عليها وكنت لافه بتفرج لغايه ما جات البت التانيه الشغله معاي،
مي:انت رغد صااح؟
-اي رغد.
مي:انا مي شغاله معاك هنا لكن طولت لي اكتر من سنتين.
-معناها ح استفيد منك.
+اريتو، عرفتني على كل قسم واسمو وكل ريحه بلقاها وين وكيف اشتغل على الكمبيوتر عشان اطلع الفاتورة وغايتو كان رغي كتير
-لي ماف زول جاء لحدي هسي؟
+اصلا الفترة الصباحية دي من النادر ما يجي زول لغايه الضهر ولا قريب العصر كده حتى الناس تجي.
-وانتو ما عاملين دعاية ولا شيء للمحل؟
نعمل ليو شنو ما هدا محل كبير واليافطه من برا بتوحي انو حق عطور اكتر من كده شنو؟
-شكلك ما فهمتي علي، ممكن اتكلم مع المدير.
+امشي لو ما احرجك.
وقفت قدام الباب اخدت نفس ودقيت قال لي اتفضلي
-ا.عمر صباح الخير.
عمر:صباح النور يا رغده ومن غير استاذ.
-لا انت مديري ما ينفع اناديك بي اسمك.
=انا كده مرتاح.
-لكن انا ما مرتاحه.
=اوكي على راحتك، عايزة شنو؟
-كنت عايزة اسألك هو نحن لي ما عاملين اعلان للمحل بتاعنا لازم نوري الناس انو موجود عشان يجيو ويشترو مننا.
=المحل بتاعنا؟
قالها بي نبرة كده ما عرفت افسرها قلت ليو قصدي يعني بالمحل بتاعنا اني اشتغلت هنا وبقيت بنتمي ليو و... قاطعني اسمو المحل حقي ما بتاعنا وانت هنا شغاله عندي اعملي القلتو ليك وما تدخلي في حاجه تاني ويلا قومي على شغلك، الشعور الحسيت بيو ما قدرت اوصفو طلعت لقيت مي بتعاين لي وبتضحك شكلها كانت متصنته للباب وسمعتو قال لي شنو دخلت الحمام غسلت وشي وفكرت بعدلي ده اطلع بيتنا واخلي الشغل تاني اتذكرت الكلام القالو لي امبارح ولو جيت الليله وقلت ليهم خليتو تاني مستحيل يخلوني افكر في الشغل مسحت دموعي وقلت انت قدرها يا رغد ما تستسلمي طلعت وقفت في محلي ولا كأنو حصل حاجه، كانت مي بتتفحصني بي نظراتها
👍112