*#انقذته _فصار _زوجي(9)*
*#الجزء_الاول*
*#بقلمي_مجنونهء_من_عالم_اخر*😆✌
طوالي ضربتا وماصدقتا 😭خلاث حاتحلا من المصيبه دي ، بس حظي الكج التلفون مادخل معاي😢💔حاولته دشلميت مره ومادخل 💔،سلمي قالت لي يابت خلاص الشمس دي فقعتنا ياااخ ماممكن ارح ، قولت ليها ارح ...........عاينته ورانا قولت ليها وينو حسام ؟ قالت لي حسام منو يابت 😕.....كيف يعني ياسلمي 😑ياااخ الولد المجنون داك ......قالت لي ماعارفه 😅هسي كان واقف هنا ، بقينا بنتلفت كدا ......قامت سلمي قالت لي عايني داك ماهو .......قولت ليها وينو ؟......قالت لي عايني الولد داك ياااخ 😑.....اااي شفتو .....مشينا لقيناهو زي الشافع بلعب مع كديسه 🐈قولت ليهو حسام ،وقت رفع راسو اتبكمته😳ياااخ استغفر الله ، قام عاين لي وقال تالا عايني الكديسه دي🐈 ورفعها لي في وشي ،طبعا انا بخاف من الكدايس 😨رجعتا لي ورا وقلت ليهو واااي زحا مني😭....وهو شايفها لعبه بقي ساكيني بيها ويضحك ،😢وانا دموعي قربت تجي جاريه .....وهو جاري وراي بالكديسه وانا شغال اصرخ 😣يااخ منظرنا كان اوفر .....والمعفنه سلمي ابت تنقذني 😤وقعدت تضحك ......وهو متكيف ويضحك .........وقت تعبتا قعدته في الارض زي الشفع ، وقت شافني قاعده ابكي 😢طوالي نزل الكديسه وجاء جنبي وبقول:تالا ماتبكي خلاث 😢💔.........ياااخ لمن حنني لاكن قررت انتقم😈وقت قرب مني خلعتو لمن وقع 😂وقعدت اتضحك ، بس استغفر الله اليوم دا منظرنا كان اوفر لي درجه💔😹واصلا اي زول يمر بي الطريق ماقايلنا نصاح 😂😂💔،والمعفنه سلمي واقفه بعيد وتضحك .........
قمنا اتحركنا بعد العباطات الكثيره دي 😹وسلمي لسه بتضحك.....عاينته ليها كدا😒قالت لي مالك ......قولت ليها ماخلاث كفايه ضحك 😑.......قالت لي عايني واحكمي .......مدت لي التلفون وااااي انا زاتي بقيت اضحك😂😂 المعفنه صورتني وانا جاريه ، قولته ليها كلبه 😤......وانا بشوف في التلفون جات رساله من عمار وفوقا ضحكه 😂.....فتحتا وطوالي قمتا اخبت فيها .....قولت ليها يا******لي ترسليها ليهو .........قالت لي خلاث ياشفق الناس بتعاين لينا😅....قولت ليها قبيل كيف 😤الناس كانو مغمضين ولاشنو ......قالت لي خلاص خلاص ........ومشينا البيت بعد عبط شديد😂😂💔.........
الليله طبعا سلمي قالت بايته معاي😍.........وقت قربنا من المجمع بقينا ندبا زي الحراميه 😹💔دا كلو اشان المره الشماريه جارتي 🌚💔بس دخلتنا للبوابه نشوفا جايه بتجاهنا😨.......من الخلعا جريت حسام لمن اتحشرنا في الزقاق .......وقت وعيت علي العملتو لمن ماعارفه امش وين ......عاينته ليهو وهو كان بعاين لي بي عيونو 😭مبالغه انا لمن مشيت لاحلام بعيده ،ماطلعتا منها الا بي صوت سلمي ....دخلنا الشقه وقعدنا لي زي العصر في ملل ، بس كنا بنراقب حسام بعمل في شنو ، يااخ الحيرني الولد دا قصتو شنو وخلاهو يبقي كدا شنو .........
يتبع..
*#الجزء_الاول*
*#بقلمي_مجنونهء_من_عالم_اخر*😆✌
طوالي ضربتا وماصدقتا 😭خلاث حاتحلا من المصيبه دي ، بس حظي الكج التلفون مادخل معاي😢💔حاولته دشلميت مره ومادخل 💔،سلمي قالت لي يابت خلاص الشمس دي فقعتنا ياااخ ماممكن ارح ، قولت ليها ارح ...........عاينته ورانا قولت ليها وينو حسام ؟ قالت لي حسام منو يابت 😕.....كيف يعني ياسلمي 😑ياااخ الولد المجنون داك ......قالت لي ماعارفه 😅هسي كان واقف هنا ، بقينا بنتلفت كدا ......قامت سلمي قالت لي عايني داك ماهو .......قولت ليها وينو ؟......قالت لي عايني الولد داك ياااخ 😑.....اااي شفتو .....مشينا لقيناهو زي الشافع بلعب مع كديسه 🐈قولت ليهو حسام ،وقت رفع راسو اتبكمته😳ياااخ استغفر الله ، قام عاين لي وقال تالا عايني الكديسه دي🐈 ورفعها لي في وشي ،طبعا انا بخاف من الكدايس 😨رجعتا لي ورا وقلت ليهو واااي زحا مني😭....وهو شايفها لعبه بقي ساكيني بيها ويضحك ،😢وانا دموعي قربت تجي جاريه .....وهو جاري وراي بالكديسه وانا شغال اصرخ 😣يااخ منظرنا كان اوفر .....والمعفنه سلمي ابت تنقذني 😤وقعدت تضحك ......وهو متكيف ويضحك .........وقت تعبتا قعدته في الارض زي الشفع ، وقت شافني قاعده ابكي 😢طوالي نزل الكديسه وجاء جنبي وبقول:تالا ماتبكي خلاث 😢💔.........ياااخ لمن حنني لاكن قررت انتقم😈وقت قرب مني خلعتو لمن وقع 😂وقعدت اتضحك ، بس استغفر الله اليوم دا منظرنا كان اوفر لي درجه💔😹واصلا اي زول يمر بي الطريق ماقايلنا نصاح 😂😂💔،والمعفنه سلمي واقفه بعيد وتضحك .........
قمنا اتحركنا بعد العباطات الكثيره دي 😹وسلمي لسه بتضحك.....عاينته ليها كدا😒قالت لي مالك ......قولت ليها ماخلاث كفايه ضحك 😑.......قالت لي عايني واحكمي .......مدت لي التلفون وااااي انا زاتي بقيت اضحك😂😂 المعفنه صورتني وانا جاريه ، قولته ليها كلبه 😤......وانا بشوف في التلفون جات رساله من عمار وفوقا ضحكه 😂.....فتحتا وطوالي قمتا اخبت فيها .....قولت ليها يا******لي ترسليها ليهو .........قالت لي خلاث ياشفق الناس بتعاين لينا😅....قولت ليها قبيل كيف 😤الناس كانو مغمضين ولاشنو ......قالت لي خلاص خلاص ........ومشينا البيت بعد عبط شديد😂😂💔.........
الليله طبعا سلمي قالت بايته معاي😍.........وقت قربنا من المجمع بقينا ندبا زي الحراميه 😹💔دا كلو اشان المره الشماريه جارتي 🌚💔بس دخلتنا للبوابه نشوفا جايه بتجاهنا😨.......من الخلعا جريت حسام لمن اتحشرنا في الزقاق .......وقت وعيت علي العملتو لمن ماعارفه امش وين ......عاينته ليهو وهو كان بعاين لي بي عيونو 😭مبالغه انا لمن مشيت لاحلام بعيده ،ماطلعتا منها الا بي صوت سلمي ....دخلنا الشقه وقعدنا لي زي العصر في ملل ، بس كنا بنراقب حسام بعمل في شنو ، يااخ الحيرني الولد دا قصتو شنو وخلاهو يبقي كدا شنو .........
يتبع..
👍10