رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
°ߘ والله شغال24 ساعةة... مببببرروووكككك ي فردةة ربنا يتم ليكم على خير ويسعدكم. تولا ي مفتريةة ازيك
مبتهلةة: ههههه م مفتريةة والله بس برضو شغالةة زيك24 ساعةةߘ°ߘ°ߘ�خـٰ̲ـہٰ̐ہ آطـٰ̲ـہۨہٰٰرَةة - ⁽ߙƢ
♂️₎ֆ:
م كل حاجةة احنا راسمنها ل مستقبلنا ح تحصل مرات الله بكون كاتب لينا الخير ف حاجةة احسن منها.... خلونا نخلي الامور تمشي زي م كاتبها اللهߒ٠خلونا نغير وجهةة نظرنا دي ونحب اهلناߒ٠خلونا نبطل حقد وحسد ع الناسߒ٠خلونا نفكر قبلي م نرتكب ايي حماقةةߒ٠خلونا نتصرف بعقلانيةةߒ٠
عموما انا م من الناس المؤمنين بالحب وقصص الحب لكن يمكن يكون بالجد ف حاجةة كدا بس اكيد م ف السودان. ߘ݊وبصراحةة الروايةة دي تحت شعار#لن-يتزوجكي-لن-يعرسكيߘ�إلين ووليد عرسهم كان بعد شهرين وبعد سنةة جابو بنوتةة حلاتا وسموها مبتهلةةߘͰߒي#انتهى
ت بتحاشاها(لمن امها كانت بتتكلم فيني وهي سااكته)
جود قالت لي م عايزه اقول ليك كدا بس انتي يمكن ظالماها ،،يمكن ف شي ورا سكوتها دا واجهيها عديل،،قلتا ليها اقول ليها شنو مثلا؟لمن امك كانت بتتكلم فيني انتي لي م دافعتي لي؟،،وبعدين انا مفهّماها انو انا م سمعت شي،،جود قالت لي غايتو الله يحلك من المشاكل دي،،..
#انتهى اليوم ورجعتا البيت وكنتا عايزه اعرف رنيم عايزه تقول شنو،،سلمتا على حبوبه واستحميت وصليت
بقيت مستنيه رنيم،،لمن جات،،مشت استحميت وصلت ونزلت االمطبخ جابت اكل ف صينيه وختتو قدامي وقعدت جمبي قالت لي اكلي،،قمتا اكلتا..
بعد مساااافهه قالت لي،،
انا عارفاك سمعتي كلام امي المره الفاتت لانو لمن جيتي عيونك كانت مورمه،،وعارفاك ماخده مني موقف لانو م دافعتا ليك،،فجاءه قامت وزحت الصينيه وبقت قصادي،،مسكت يديني،،قالت لي والله ي رنا انتي زي اختي واكترر وانا بخاف عليك من اي شي م تفتكري اني بعاملك كدا عشان شفقانه عليك،،لا والله انا بحبك مما كنا شفع صغار بنلعب بمبا،،وبنلعب حجله،،حبيتك بكل شي فيك،،من طيبتك ومن عفويتك واسلوبك وحتى زعلك ليهو نكهه،،انا يوم داك م اتكلمتاا لانو براك شايفه كلام امي حار كيف ولو حاولتا اضاديها يمكن تزيد وتفلت ف الكلام ويبقى بدل الوجع وجعتين ف عشان كدا سكتا وخليتا تتم كلاما خوفا عليك،،

انا بعد سمعتا كلاما قعدتا ابكي وحضنتها قلتا ليها انا اسفه والله م كنت عارفه اعفي لي،،قالت لي ي بت انتي هبله انا اختك،،

#قطع صوت قرأتها السائق..
_انزلي وصلنا..
*تمام شكرا ليك..
قمتا نزلتا الكافيه الح نتلاقى فيهو انا ومحمود
لقيتو قاعد وخاتي يدينو ف راسو ومدنقر ،،
مشيت ليهو قلتا السلام عليكم،،قال لي وعليكم السلام اتفضلي،،قمتا قعدتا،،وطلب لي وليهو قهوه..
قال لي احكي سامعك قلتا ليهو طيب

""قبل خمسه سنين """

مهند كان معرس،،كان بحب ليهو وحده لدرجه الجنون كان مستعد يعمل اي شي عشانها،،لو طلبت لبن الطير بجيبو ليها،،كان مستعد يخسرنا كلنا بس يحافظ عليها هي ،،كان اسمها مها💕مهند كان جايب ليها سلسل فضه ودهب واحد مكتوب فيهو هنّويتي💜وواحد مكتوب فيهو هنّو حقتييعني كان مخسسر فيها قروش كتيره شديد،،لكن للاسف انو البت دي م كانت بتبادلو نفس الشعور،،
قِبلت بي انو تعرس مهند بس عشان قروشو،،
ومهند كان دايما بلاحظ ليها بتتكلم تلفونات كتير ،،بس هو عشان بحبها وبثق فيها كانت بتقول ليهو اي كلام وهو بصدقو،،لحد م حملت منو،،وولدت وجابت ولد ومهند سماهو اسعد💕لانو كان سعيد بيهو شديد💕
مهند بقى بحب ولدو اكتر من اي شيي ومدلعو اخر دلع لحد م كبر ودخل الروضه وبقى بتكلم ،،ومهند متعلق بيهو شديد،،يلا ف يوم شركه ناس مهند كانت على وشك انها تفلس ،،مها عملت ليها حجج عشان تخلي مهند يطلقاا،،بس مهند حلف لانو كان بحبها،،ف النهايه بقت اقل شي بتتزهج وتكورك وبرضو مهند متمسك بيها لي درجة انو عادي ممكن تشاكلو جمب امو واخواتو وتكورك فيهو وهو ساكت بس،،
لحد م مها قررت انو تقطع اي حاجه بتربطها بالاسره دي،،واول شي قررت تكتل ولدها،،اي ولدها والله م تستغرب 💔عشان م يكون ف رابط بينهم،،محمود قال لا حولا ولا قوه الا بالله ف أُم كدا؟؟،،قلتا ليهو مشت جابت ليها حبوب مسممه ولا حاجه زي دي وختتها ليهو ف عصير والكلام دا كان مهند ف الشغل،،ولمن اتاكدتت انو ولدها مات مشت دست العلبه حقت الحبوب ضربت لي مهند وبدت تمثّل ،،ضربت ليهو وهي بتبكي قالت ليهو ولدي مااات،،ومهند اقل من ثانيه كان عندها وحاول يفهم منها بس هي مثّلت انو اغمى عليها،،مهند شالها وداها المستشفى،،وركبو ليها جلكوز،،واصلا مهند م ادا الدكتور فرصه عشان يفحصا طوالي قعد يكورك فيهو جلكوز ،،جلكوز،، بعد صحصحت بقت تبكي ومهند بقى بهدي فيها وم حبا يفتح معاها الموضوع عشان م تتأذى قام ضرب لي امها وكلمها واتصدمت وطوالي جات المستشفى وقال ليها سوقوها تقعد معاكم كم يوم عشان نفسياتها،،فعلا ساقوها ،،والحال اتقلب على مهند،،احنا عرفنا عن طريق ام مها،،،ولمن جيناهو لقينا حالتو النفسيه تحت الصفر وم بنوم نهائي واغلب الوقت ساكت ،،وحاولنا نخفف عنو بس لاحياة لمن تنادي،،،، لحد م يوم مهند دا كان عندو صحبو شرطي وحاول يعرف السبب،،ومرّه مهند كان برا البيت ومها لسه مع اهلها وصاحبو الشرطي جا البيت وبقى يفتش لحد م لقى كاميرا مراقبة ومهند م منتبه ليها ،،قام ضرب لي مهند وجا وفتح ليهو الكاميرا و للاسف كانت مصور فيها مها وهي بتخت لي ولدها الحبوب ف العصير وبعد كتلتو و دسّت العلبه،، مهند م صدق،،لحد م مشى محل دسّت العلبه ولقاها فعلا قاعده،،وكان عايش صدمه وصحتو اتدهورت شديد وطلق مها رغم انو م مصدق لسه وانا خايفه شهد تكون ح...قاطعني محمود،،،، قال لي انتي عرفتي دا كلو كيف اذا م عندك معاهو علاقه؟
قلتا ليهو لانو مهند ود عمتي💔

اقتباسهه

"لا بأس فهذه الحياة مجرد لعنه"💔

#نتلاقى..
👍4