رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
# مُجرد_حوار² "1"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

"إنها تمطر الآن وها أنا أقع في حُبك مُجددًا..♡"

واقفة في البلكونة وضامة نفسها بطريقة يائسة شديد .. عيونا مليانة دموع وبتاخد نفس بطريقة بتدل على إنها مخنوقة .. رُغم إنه الجو حلو والسما بتمطر .. ودي لحظة من أجمل اللحظات اللي ما بيكرها أي إنسان.
الوقت مُتأخر والدنيا مُضلمة بس في شوية ضو بينور فجأة لما تبرق .. كباية النسكافيه اللي عملتا بنفس مفتوحة بردت لما وصلت نُص بطلت تشرب منها بعد ما مزاجا إتعكر فجأة.
اول حبات مطر بدت تنزل .. سرحت وهي بتعاين بعيد .. لما جات في بالا ذكرى قديمة فجأة.

🔙#Flash_back:🔙

قدام مبنى الكلية واقفة وبطقطق في أصابعا بطريقة بتدل على توترا .. ماخدة جنب والناس ماشة وجاية وهي بتتحرك كُل شوية وبتعاين في ساعة التلفون كل دقيقتين .. فجأة سِمعت صوت تلفونا بيرن بنغمة الإتصال المُخصصاها ليه .. في الخلفية صوت حماقي وهو بقول:

"بحبك كل يوم أكتر .. من اليوم اللي كان قبله
بحبك وإنت مُستكتر .. عينيك وعينيا يتقابلوا))
"šhkàm" يتصل بك
ردت بلهفة:

=كده يا أحمد مُش؟

_والله أخر مرة.

=ما المرة الفاتت كانت أخر مرة حسب كلامك!

_وين إنتِ؟

=لو مُهتم كان عرفتا.

_عليك الله ده ما وقته.

=لأ يا روحي وقته بالضبط.

_طيب قولي روحي تاني.

=أحمـااااد.

_روحه وقلبه ونفسه الطالع.

"ابتسمت وبنبرة هادية قالت :"
=أنا جنب البوابة.

"ضحك وهو بعاين ناحية البوابة وبقول:"
_إفتكرتك زعلانة مني عشان إتأخرت عليك.

=وده منو القال أنا ما زعلانة منك ده؟

_كدي لما أصلك بنتفاهم.

قفل التلفون وإتقدم خطوات بسيطة ووقف قداما .. اول ما قرب لفحا سوفاج بيرفيوم البتحبه جدًا وبتختاره ليه كل مرة .. ابتسمت لما مد يده وسلم عليها.

_إتأخرت عليك؟

="هزت راسا بمعنى لأ"

_"ابتسم" .. ما تفصلي وقولي الحقيقة.

"إنتبهت إنها مُتنحة فيه وبتعاين ليه ببلاهة سحبت يدها وهي بتكشر وبتقول:"
=إنتَ كل مرة بتتأخر يا أحمد وأنا بسامحك .. بس المرة الجاية حأمشي وما حأنتظرك.

_ما هو لازم واحد فينا يكون بيتأخر وبموسر التاني .. وإلا كده نحن حنكون مثاليين ومملين .. أنا بتأخيري ده عامل لينا جو في العلاقة ما ملاحظة؟

=بالله وين الجو في الموضوع؟

_عايني للموضوع من ناحية رومانسية ياخ .. لما أجي وألقاك مستنياني وتكوني بتعايني لي بكل حُب وأقيف قدامك وأسلم ليك و..

=عليك الله يا أحمد بطل ليبرالية.

_"ضحك" .. قلتي ليب شنو؟

=ياخ خلاص ولا كأني قُلت حاجة.

_عليك الله عيديها قسمتك بالله.

=إنت حتقسمني في حاجة تافهة زي دي؟

_"رفع حاجبه بإستنكار" .. ما دي حركاتك الله!

=هسي خلينا من حركاتي شوف الجو رهيب كيف!

_أي والله جو لهيب شديد بشبه لي وحدة كده.

=ما تتليق يا أحمد حيجي في أولادك بعدين.

_أولادي ذاتهم لو جوا لُدغ في حلف اللاء حأتليق فيهم زيما بتليق في أمهم.

=شاحدة الله تبقى ألدغ في كل الحُلوف أنا دعيت ليك وأنا مظلومة دعوة المظلوم مستجابة.

_"ضحك" .. القال ليك أنا ما نفسي أكون ألدغ منو والله ياريت كنت ألدغ .. أصلًا الناس العندهم لدغة في الحروف ديل أحلى ناس وكلامم حلو شديد.

=ما إنت حلو من غير لدغة أهو .. عايز تكمل الحلا يعني ولا كيف؟

_"ابتسم" .. حلوة عيونك البتشوفني حلو دي.

=حنمشي وين؟

_نمشي توتي؟

=لكن المطرة لو ما وقفت بسرعة حنتأخر.!

_بوصلك للبيت ما تخافي.

=ما خايفة.

_قوليها زيما بتتقال.

=معليش أعرف هي بتتقال كيف؟

_قولي وراي.

=أها.

_ما خايفة وإنتَ معاي.

=بتقولني كلام ما عايزة أقوله ده إفترى.

_عارفك عايزة تقولي بس خجلانة.

=ياخ خلاص ياخ.

_إنتِ أي شي يغلبك تشبكيني ياخ خلاص؟

=إنتَ يا أحمد أنا جديدة عليك؟

_هسي السؤال ده لزومه شنو؟

=وريني بس!

_ما جديدة.

=بتعرفني من متين؟

_بعلفك من زماااااان.

=يا أحمد ياخ والله ما أتكلم معاك تاني.

_لو ما إتكلمتي معاي تتكلمي مع منو بس؟

=مع ناس كتار غيرك يا محور الكون إنتَ.

_إنتِ ما عارفة؟

=شنو؟

_ما لاقاك الكلام البقول: كتار بس براك أكتر؟

=لالا بس لاقاني واحد بقول: أنتَ وحدك جمعيهم.

_ولما لاقاك ليه ما بتقولي لي .. حُبك إتغير خُدي بالك!

="ضحكت".

_ما تضحكي هسي لو ده أنا الحُبي إتغيّر كان شعورك حيكون شنو؟

=يا أحمد والله حُبي ما إتغيّر ولا شي ما تتحسس.

_أكتر من كده عايزاه يتغير لما نعود أغرباء وما يعود الطريق يجمعنا ولا كيف؟

=دي جبتها من وين كمان؟

_من الفيس لاقتني وحدة مشيراها وعجبتني و...

=وحدة منو يا أحمد؟

_ما بعرفا هسي يعني خليتي الموضوع ومسكتي في الوحدة؟

=لما ما بتعرفا ظهرت في التايم لاين بتاعك كيف لما حفظت البوست بتاعا .. هسي تلاقيك بوستاتي أنا ما حافظهم كده وتقول أنا الحُبي إتغيَّر برضو؟

_والله ما بعرفا ولا إنتبهت لإسمها ذاته بس الإقتباس عجبني وقلت أجربه ياريتني ما جربته.

=تمام يا أحمد جابت ليها ندم في الكلام معاي مش؟

_هسي أنا متين قلت ندمان يا حُبي؟
👍106
ُجرد_حوار² "2'
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

"يُشبه الأشياء التي تُفقد الصواب"

"للأشياءِ التي تقتلنا أسماءٌ جميلة ..))

نزلتا البوست ده وأنا في بالي شي واحد .. هو ما شي تحديدًا هو شخص.!
إنسان حبيته بطريقة ما حصلت .. حاجة غريبة وعمري ما جربتها إلا معاه .. شعور أول مرة أعيشه وأحسه..!
أنا حتى ما عارفة أكتب عنه برغم إنه معروف عني كَتّابة وبعرف أوصف .. بس لما الموضوع يجي عنده كل الحروف بتغار منه .. مرة حاولت أوصفه فطلعت معاي جملة:

"يُشبه الأشياء التي تُفقد الصواب"

ساعات بستغرب هي الناس كيف قادرة تتعايش معاه بكل عادية كده ومن غير ما يفقدو إتزانهم قدام هيبته..؟!
ما ببالغ أنا فعلًا لما يقرب مني بحس إني حأقع من طولي وده أبسط تعبير لـ شعوري البعيشه في اللحظة دي.

في يوم كنت مندمجة وبعمل في حاجة لما فجأة حسيته قريب مني كان قلبي حيقيف .. إتجهت بخلعة لقيته واقف وراي على بُعد خطوتين بس .. دي مش خطوتين عادية دي كانت حتكون نهايتي في حضنه.

=يا أحمد ما ممكن معاك وقفت قلبي.

_عملت شنو هسي أنا؟

=مية مرة قلت ليك ما تجي داخل المطبخ فجأة كده.

_طيب يعني لو عايز أفاجئك المفروض أرسل ليك مسج قبل المُفاجأة ولا كيف؟

=طيب وقف قلبي لو يرضيك.

"شداها ناحيته وضماها عليه وهو بقول:"
_قلبك الرهيف ده يلزمني لوقت أطول قولي ليه لسة المشوار طويل.

="بتوتر" .. اوووف زح طيب الغدا حيحرق.

_أحسن عشان بالمرة نتغدا حُب.

=أحمد أمشي عليك الله خليني أعرف أعمل الأكل زيما الناس بتعمله.

_عليك الله ده ما وقت الأكل والله.

=أنا سامعة الباب أمشي شوفه.

سحبت نفسي منه وطلع وهو بيضحك وأنا ختيت يدي على قلبي الوقع فعليًا مع ضحكته دي.

في الحياة دي في حاجات حلوة وحاجات أحلى وفي أحمد .. أحمد لوحدو حكاية تانية خالص وقصة ما حصلت..!
زمان وأنا في بداية عمري كنت لسة مراهقة شايفة الحياة لونا وردي .. أدمنت قصص الحُب والروايات .. كبرت شوية وأدمنت المسلسلات والأفلام الكلها حُب وحنية وإتحول شغف الحب عندي لي هوس ما قادرة أعيش من غيره.
من بدري شديد إترسمت في مخيلتي صورة لبيت حلو مليان ورد وريحته زرع .. وكعك وكبابي شاي تتشرب بالمغربية في كنبة صغيرة عليها دفاية تسعنا نحن الإتنين بس في ليالي الشتا لما نحضن بعض ونكون قدام التلفزيون .. خططا أحضر أفلام كتيرة حفظتها عندي ما إهتميت إذا حتبقى قديمة أو حأكون حافظاها وحتكون مُعادة بالنسبة لي .. الصورة دي عمرها ما فشلت تاخدني لعالم تاني كل يوم قبل ما أنوم لحدي ما في يوم صبحت حقيقة ..

جيت داخلة الصالة لقيته ماسك الريموت وبوسع لي مكان جنبه وهو بقول:

_تحبي نحضر فيلم على ذوقك زيما كاتبة في دفترك الداساهو مني داك؟

=أوعى يا أحمد تكون قريت كتاباتي ما حسامحك والله.

_سامحيني عشان للأسف ما قاومتا نفسي الأمارة بالسؤ وقريتا.

=ما مسامحاك وما تتكلم معاي خالص.

_ما خلاص ياخ حصل خير يعني شنو لو عِرفت أُمنياتك عشان أحققا ليك؟

=إنتَ ما بتعرف حاجة اسمها خصوصية خالص؟

_بعرف بس بيناتنا أسرار يعني؟

=أيوة بيناتنا ليه تقرا حاجات خاصة بي .. هسي أنا قاعدة أقرا حاجاتك الخاصة؟

_"غمز" .. بس أنا ما عندي حاجات خاصة بدسوها لكن .. لو نفسي في حضن بجي أقول ليك طوالي.

=أستاهل أنا الوثقت فيك وخليت دفتري في دُرج فاتح.

_هسي خلينا من الدفتر تعالي نعيش الحاجات الحلوة الكاتباها دي.

=اوووف ياريتني ما كتبت شي.

_بالعكس ياخ كاتبة حاجات ممتعة والله أنا قريتا ساي قعدت أتبسم ساعة.

=خلاص أسكت ولا كلمة.

_ما حأتكلم بس تعالي أقعدي جنبي هنا عشان نحقق الأمنيات.

الليالي اللي بتكون باردة برة جوة بتكون أدفا ما يكون .. البيت الكبير بقى بالنسبة لي غُرفة بنتشارك فيها كل أسرارنا وما بتطلع منها مشاكلنا .. بنجيها تعبانين من برة بيتبدل تعبنا لراحة .. بنطلع ونقفلا ورانا محوشين فيها تحويشة العمر وكمية ذكريات حلوة .. وحلول لمشاكل وخطط لمستقبل حنبنيهو ونعيشو سوا.

ما كان جايني نوم إتجهت ناحيته وندهت عليه بصوت واطي عشان لو نايم حرام أصحيه:

=أحمد.

_عيونو.

=مافي شي بس كنت عايزة أسمع الرد ده.

"إتصلح من رقدته وسند على السرير وإستعدل في قعدته وعاين ناحيتا وهو بقول:"
_بتطمني يعني؟

=أممم يمكن.

_طيب خليني أقول ليك إنتِ ما بس عيونو، إنتِ قلبو ودقاته، وروحو وعمره الفات والجاي، ونفسهُ الطالع وكل حاجة حلوة في حياتو لأحمد .. كده إطمنتي وحيجيك نوم؟

=هسي أنوم كيف بعد الكلام ده؟

_دقيقة دقيقة ما تنومي إتذكرت إنتِ وعدتيني تقري لي حاجة حلوة من دفترك داك وما قريتيها .. جيبيه هسي أصلًا فاضين وما ورانا شي.

سحبتا الدفتر من دُرج الكومدين الجنبي ومديته ليه عشان يختار .. إتصفحه بسرعة وقال بحماس:

_لقيتا .. أقري لي القصة دي.
👍51
ُجرد_حوار² "3"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" بدون الماء، تُشيخُ طُفولة الإبريق"

يوم جمعة لطيف بعد الفطور والجو هادي ورايق وجميل، في مكان ما كسر صمت الهدؤ أصوات أطفال مزعجين وصوت كان أنثوي رقيق قبل ما تعم الفوضى المكان، طلعت من المطبخ وهي بتقول:

=يا جوان وليليان وجواد يمين بالله ما تبطلوا البتعملوا فيه ده الليلة السوط بتكلم معاكم دي أخر مرة أنبهكم من الصباح عاملين مية مشكلة ما ممكن معاكم.

جواد: يا ماما أنا ما ثويت حادة دي دوان الحلطانة.

جوان: يا ماما ده دواد ده سال مني علوستي.

ليليان: لالا يا ماما ما تدا دديدة أنا أحتي ليتي الحتاية تولها من البداية، دواد سال علوستي أنا، دات دوان دالت دي علوستا هي بس تلاما ما صح لأنو دي علوستي أنا بعلفا من سعلا، أنا دبل سوية سلحتو ليها بي سبلا لونا أحمل وهي سلحت علوستا بدون سبلا و...

سرحت فيهم ونست الزعل والجوطة اللي كانوا عاملينها، هم كيف حلوين كده؟
وطريقة كلامهم حتى وهما بياكلو كل الأحرف وما بيقولوا كلمة صح قادرة تسحرا وتخليها تسرح فيهم كل مرة يتكلموا فيها؟
برغم الجوطة والإزعاج ومشاكلهم الما بتخلص إلا إنها في كل مرة بتنهي المشكلة بي حضن دافي وبوسة على خد كل واحد فيهم، وبتحمد الله إنو حياتا ليها معنى ومليانة بيهم ومونسنها جدًا.

وعت من شرودا لما جواد شداها من يدها وهو بقول:
_ماما .. ماما بابا بناديتي.

وطت لحدي ما بقت قُصاده باسته في خده وهي بتقول:
_يا روح ماما إنتَ أسبقني على الحمام وما تفتح الموية لحدي ما أشوف بابا عايز شنو وأجيك عشان أجهزك تمشي المسجد معاهو أوكيه؟

_ييييييي الليلة الدُمعة حأمسي المسدد مع بابا.

جرى بحماس بعد ما رمى العروسة اللي كانت في يده وبقت سبب المشكلة الما كانت حتخلص دي .. رفعتا ومشت ناحية جوان وهي بتقول:
=يا جوجو الحلوة مش أنا كل مرة بعمل ليك منكير على ألعابك عشان ما يتلخبطوا مع ألعاب لولة؟

_"إكتفت بإنها تهز راسا بالإيجاب"

=طيب ليه الجوطة دي كلها هسي العروسة دي ما تبعك لأنو ما فيها منكير، نحن قلنا البشيل حق الناس مالو؟

_لبنا ما بدحلو الدنة.

=شاطرة وعشان كده ترجعي لي لولة عروستا وتفتشي عروستك أوكيه يا روحي؟

_حادل ماما.

=أممممممح لأحلى وحدة بتسمع كلام ماما.

عاينت ليها بحُب وهي بترجع العروسة لأختها وتعتذر منها .. مشت ناحية ليليان وقالت ليها:
=يا لولة العسولة

_ها.

=ينفع العملتو ده؟

_"هزت راسا بالنفي".

=أنا مش قلت تومتك لو ضيعت لعبتا تفتشيها معاها لحدي ما تلقوها وتلعبوا سوا، ومش قُلت جواد ده أخوكم الصغير لو أخد ألعابكم تمشوا تجيبوا ليه لعبة من ألعابو عشان ما ياخد حقاتكم؟

_"هزت راسا بالإيجاب".

=طيب ليه بتخلوني أتعصب وأزعل منكم؟

_نحن أسفين ماما.

=هاتي بوسة طيب عشان أسامحكم.

قربت منها وطبعت بوسة على خدها وهي بالمقابل باستا ووصتهم يلعبوا في غرفتهم بدون ما يطلع صوتهم.

وقفت وهي بتاخد نفس عميق .. شعور ما ساهل خالص إنو الواحدة تبقى أم .. دور صعب وبترتب عليه مسؤوليات كبيرة وواجبات ما بتخلص فكيف لو كانوا أكتر من طفل وفهمم مختلف؟

إتذكرت إنو أحمد نده ليها من وقت طويل وهي إنشغلت بالأطفال ونسته وكمان جواد الوقت ده بكون عك الدنيا .. مشت بسرعة ناحية غرفتا اول ما دخلت لفحا عطره أو عطرها المفضل .. قفلت الباب وراها وخطت بهدؤ ناحيته .. كان واقف قدام التسريحة وببخ بيرفانه بهدؤ لما لمحا جاية عليه ابتسم وقال:

_أبقى التومات ولا جواد عشان أخد شوية إهتمام؟

=أسفة يا حبي بس إنتَ عارف عيالك مُتعبين كيف.

_قربي واقفة بعيد ليه؟

=وراي مواضيع لو قربتا حتبوظ.

_"ضحك" .. ما في أي طريقة لي وقت إضافي غير وقتي؟

=ما كده بس جواد في الحمام ومتأكدة حيكون عمل ليه مصيبة حمرا.

_والله جواد ده هو المضايقني فيك هسي لو قعد رايق زي التومات ولعب برواق وفض لي الجو الله بحاسبه؟

="ضحكت" .. أمشي أسأله وأصلًا أنا متأكدة ما جايب الحاجات دي من زول غريب.

_قصدك تقولي طالع لي مش؟

=حرفيًا يا أحمد خربت الود شايل كل طباعك.

_في زول قال ليك إتوحمي علي دي غلطتك.

=ما حنتكلم عن الوحم في الساعة دي .. إنتَ ناديتني ليه عشان ألحق أجهز جواد.

_كنت عايز أخد رايك في موضوع.

=قول يا حبي في شنو؟

_أخد العيال لناس أمي بعد الصلاة ياخدوا ليهم يوم معاهم لأنو طولوا منهم وعارفة براك أمي ما حتقدر تجينا الفترة دي لأنو رجلها بتألما فقلت أحسن نحن نمشي ليهم رايك شنو؟

=أمممم وهدو براها حتقدر للكتاكيت بتاعيننا ديل ما شايفهم كيف متعبننا ونحن إتنين؟

_هم فعلًا متعبين بس ده عشان قدامنا متأكد لو مشوا هناك حيحترموا روحهم شوية.

=طيب نجرب.

_ليه حاسك ما مطمنة للفكرة قولي لو في حاجة ما عاجباك؟

=ما كده بس ما إتعودت ينوموا بعيد عني، ناس بيتكم زيّ واحد بس في تفاصيل حأفقدا الحيونسني منو، وحيسيبوا فراغ كبير في البيت.

_"قرب منها ومسك إيديها" .. وأنا ما كفاية عشان أعبي الفراغ ده؟

=كفاية أكيد بس هم مكانتهم براهم.
👍81
ُجرد_حوار² "4"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

"يَومًا مَا سَنلتَقي ونَحكِي، كَيْف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقِاء.♡"

"مكالمة فيديو ورادة من البت خطيبتي ♡"

صلح قعدته وركب سماعته ورسم إبتسامة حلوة على وشه ورد بـ:

_نودي يا نودي.

=حبيب نودي والله.

_اللمور والصحة؟

=كله تمام وإنتَ طمني عليك؟

_فاقدك ومُشتاق ليك بس.

=أحيا يا أحمد أسكت أسكت بس.

_إنتِ يا نُود مش مؤمنة بالله؟

=أنا عارفة الأسئلة دي بتودينا لي وين.

_ومش مؤمنة إنو تزوجوا فُقراء يغنيكم الله؟

=أحمد إنتَ ما فطرتا أصلًا.

_"ضحك" .. مع إنك بتهينيني بس أنا ما عارف ليه بضحك.

=بقولوا نبذ الحبيب زي أكل الزبيب.

_طيب البحب مش بعرس حبيبه؟

=عليك الله فكنا من سيرة العرس دي.

_ياخ إنتِ هسي لو عرستيني بي بلح وموية الله بسألك؟

=بري ما بغشك وأكذب عليك أنا مادية ما بعرس ببلح وموية.

_لأ كان تغشيني تجبري بخاطري ساي يا مادية.

=أبرى من حقك.

_يعني هسي أنا أشقى كده لمتين؟

=لامن تعرسني وتهشتكني وتبشتكني.

_الله يقدرني يا عمري.

=أها ده الكلام البقتل حيلي وبخليني أتراجع عن مبادئي المادية.

_"ابتسم" .. أنا كلمتين زيادة وبخليك هسي تتراجعي والعرس يكون الجمعة الجاية.

=حرام عليك يا أحمد إنتَ ما عندك أخوات .. ليه بتعمل فيني كده؟

_"ضحك" .. خلاص خليتك.

=بتعمل في شنو؟

_عاوز أكوي الكوم ده.

=كرر علي يا عشاي.

_ده أخرك؟

=أسوي ليك شنو أنا القلت ليك أمشي إغترب؟

_أجي راجع ولا كيف؟

=أي تعال .. إنت ما شايفني أمس منزلة بوست كاتبة ليك فيهو:
"تعال فرِّح ليالينا .. تعال قبل السنين تجري♡))
ولاّ إلا أعمل ليك منشن عشان تفهم إني قاصداك؟

_أيوة إلا تمنشنيني أنا ما بفهم التلميحات.

="ضحكت" .. شوفوا منو بتكلم واحد ليو تلاتة سنة بلمح لي.

_خلاص ما تذليني.

=خلاص خليتك ما تتحسس.

_أحكي لي جديدك والمُكمل رصيدك؟

=إنتَ ده بس.

_أنا شنو؟

=جديدي والمكمل رصيدي.

_نود أنا أصلًا مُنشط ليك شهر ما تخليني أذكرك.

=خلاص إنتَ حتذلني بالكم قيقا بتاعتك دي؟

_على قولك أبرى من حقك.

="ضحكت".

_ضحكة دي ولا قلبي؟

=إنتَ قول لي.

_قلبي ودفا روحي وشفا جروحي.

=وبعلييا .. إنتَ ليه بقيت تقول كلام حلو كده؟

_عشان تحني.

=يا أحمد والله أنا حنينة بس نعرس كيف وإنت ما عايز تجي؟

_ياخ إنتِ وافقي بس وأنا بتصرف نتلمى كيف.

=معليييش منو دي الح تترسل ليك زي كرتونة الأبري؟

_"ضحك" .. إنتِ بس قولي عايزة حضن العقد والقلتدب ديك.

=أيوة حصل أنا أصلًا حأعرسك عشانهم.

_بتقوليها في وشي كمان .. إنتِ بقيتي جريئة ولا دي المسافات بتعمل كده؟

=والله أنا لا جريئة ولا شي بس إنت بتفتح مواضيع أنا ما عندي مفتاح قفلها أسوي ليك شنو يعني؟

_كدي هسي خلينا في الموضوع قلتي لي حتعرسيني ليه؟

=يعني يا أحمد ما عندك غير سيرة العرس .. كدي قوم شوِّفنِي عملت شنو تتغدى بيهو وشارعكم وبلكونتكم إن شاءالله دولابك أي حاجة غير السيرة دي.

_لأ ما أنا ما حشوف الحاجات دي وأشارك التفاصيل دي غير للبت الحتبقى ست البيت ده.

=غلطانة أنا البتصل ليك والله.

_خلاص خلاص ما تزعلي أهو قايم.

=لأ كان تخليني أزعل قايم ليه؟

_عشان أنا عندي كل حاجة ولا زعل البت خطيبتي.

=مع إنك بتقول لي البت خطيبتي وكأني وحدة غريبة ما خطيبتك .. بس أنا ما عارفة ليه بتبسط زي الشافعة بالكلمة الما ليها معنى دي.

_"ابتسم" .. عشان أنا بعرف كيف أبسط البت خطيبتي.

=يااخ خلاص عرفنا إننا مخطوبين وين غداك؟

_"ضحك" .. خجل لكن.

=بتتوهم يا حبيبي لا خجلانة منك لا شي.

_قولي حبيبي تاني.

=أحمد والله تاني ما أتصل ليك بقيت تقول كلمات خادشة للحياء ونحن متفقنا كده لما إتخطبنا.

_ذكريني نحن كان إتفقنا على شنو؟

=أنا أصلًا مخطوبة ليك مصلحة.

_"ضحك" .. وإن شاءالله حققتي مصلحتك؟

=غير الشوق ما لقيت شي.

_"ابتسم" .. طلعنا بنشتاق يعني؟

=منو دي القاعدة تشتاق ليك .. أبرى من الشوق .. كدي خلينا في الأكل حتاكل جبنة في الغدا؟

_ما عملت غدا مقوماني من سريري وسايب الجو الحلو عشان أوصفك مطبخ أساسًا فاضي وناقصك تقيفي تطبخي لي فيهو.

="ابتسمت" .. حلو مطبخك عارف نفسي أطبخ ليك فيهو شنو؟

_أها.

=إندومي .. بالجبنة القاعدة هناك دي.

_إنتِ الزول ما يحلم معاك خالص؟

=خالص خالص .. هسي حتتغدا بي شنو شيلتني همك.!

_بعد لقيت زول يشيل همي ويهتم بي .. أنا شبعت حُب وإهتمام.

=بدون مِحن يا أحمد .. ممكن تبطل البتعمل فيهو ده وتاكل كويس وتهتم بنفسك عشان أنا والله ما بعرسك لو نحفت أكتر من كده.

_"ضحك" .. والله إنك بتاعت مصالح جد جد.

=عشان ما تتغشى فيني بوريك وشي التاني من هسي.

_حاضر حأهتم بنفسي عشان إنتِ بتشيلي همي وبتخافي علي .. تاني في حاجة؟

=اوووف هو مكتوب على وشي يعني؟

_عيونك قالت كده .. والعيون ما بتكذب.

=خلاص إنت ما تعاين لي في عيوني.

_المسافات بتعلمك تحضن صورة وتسرح في عيون.

=ملعون أبوها.
👍84😁1
ُجرد_حوار² "5"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

"رأيتُك وأنت تُحاول من أجلي، ‏وكَان هذا أَحنّ مشْهدٍ رأيته 🫂❤️"

=أحماااد.

_همم.

=قوم.

_"بتثائب" .. في شنو يا نون؟

=قوم وصحصح معاي شوية.

_"قعد وفرك عيونه عشان يصحصح" .. ها في شنو؟

=حبني.

_شنووووو؟

=حبني بتعرف تحب ولا نسيت؟

_نون نحن متزوجين لينا خمسة سنة وولدنا نايم في الغرفة الجنبنا لو نسيتي يعني؟

=لأ ما ناسية.

_طيب العبط لزومه شنو؟

=قول والله يا أحمد؟

_طيب أهدي وفهميني أعمل شنو؟

=قول لي كلام حلو.

_الساعة 3 صباحًا.

=وإذا يعني؟

_أجيب كلام حلو من وين؟

=من راسك صحصح وشغل دماغك شوية.

_طيب ساعديني.

=أمممم طيب أكمل .. الجُملة الرومانسية الشهيرة بتقول:
"خدتني بالحُب فـ غمضة عين ......"

_دقيقة دقيقة حأتذكر.

=تك توك .. وقتك بدا يخلص.

_خدتني بالحُب فـ غمضة عين .. ورتني حلاوة الأيام فين.

="ابتسمت" .. ممتاز يلا كمل.

_لا حول ولا قوة إلا بالله.

=نحن حندخل الإسلام في الساعة دي؟

_نون نومي عليك الله الصباح وراك مسؤوليات كتيرة.

=إنتَ بس قول ما عايز تحبني.

_والله عايز بس أكيد ما بالطريقة دي.

=طيب إتفضل وريني بأي طريقة وإنتَ مشغول طول اليوم؟

_ ما أنا شغال ليكم في النهاية.

=شايف بقيت تجمع في الكلام وما بتخصني بكلمة واحدة.

_أقول ليك شي طيرتي النوم من عيوني .. قومي أعملي لي شاي وأنا ححبك.

=يا أحمد أنا تعبانة لكن.

_وأنا ما تعبان لما صحيتيني من عز نومي؟

=طيب أسفة أرجع نوم.

_لأ ما حأنوم لو ما حبيتك.

=والله ما عايزة حُب .. عايزة أنوم عشان الصباح وراي مسؤوليات.

_أنا حخليك تنومي بس بالاول أعرفي إني بعد كُل السنين دي ولسنين تانية جاية .. حأفضل أحبك .. حتى لو أخدتنا الأيام والمشاغل من بعض .. كوني متأكدة إنك هنا "أخد يدها وختاها في قلبه".

=ووبعلياا .. هسي أنا صحيتك تحبني ولقيت روحي أنا البحبك.

_يلا ننوم طيب بعد ما حبينا بعض الساعة 3 صباحًا.

=ما خلاص إنتَ حتذلني؟

_لأ طبعًا ده منو الح يذل حبيبته وأم عياله المتعودة تصحيه نص الليل لحاجات هايفة ده؟

=طيب إتخمد يا أحمد.

_تعالي إتخمدي جنبي طيب.

____

_نوون.

=ها.

_نمتي؟

=يب.

_بطلي حركات.

=لو حتقول لي عايز شاي أنا نايمة.

_ما عايز شاي قومي.

="قعدت ولمت شعرا وحاولت تصحصح" .. مصحيني ليه؟

_عندي موضوع مهم بفكر فيو حاميني النوم.

=ليو علاقة بي؟

_هو أنا يوم كان عندي حاجة ما بتخصك؟

="ابتسمت" .. طيب اللهم أجعله خير.

_كُل خير يا حبي.

=أشجيني طيب.

_عايزين نطور علاقتنا.

=نععععم؟

_كريم حاسس بالوحدة.

=ده موضوعك الليهو علاقة بي؟

_"ضحك" .. بهظر معاك كنت عايز أضمن إنك مُصحصحة بس.

=قوم حأعمل ليك شاي .. إنتَ أصلًا راسك ده ما بجي عديل لو ما شربت الهباب ده.

_مُش أحسن من البشربو حاجات تانية؟

=حصل.

مشيت غسلت وشي وفتحت المطبخ أثناء ما بخت البراد عشان أعمل شاي قال لي :

_أنا جعان.

=وليه ما قلت كده من قبيل؟

_يداب حسيت بالجوع.

سخنت الأكل وحسيت نفسي جعانة كمان قعدنا لحدي ما الشاي يجهز أكلنا ونحن ساكتين .. خلصنا أكل وعملتَ كُبايتين شاي وقعدنا وأنا لسة نعسانة وبتثائب وما فاهمة هو مصحيني الزمن ده ليه مش نحن طول اليوم سـ ..
لحظة أنا العصر إتناقشت معاه وزعلت منو لدرجة ما أكلتَ وهو طلع بدون ما ياكل كمان .. أنا أكيد دماغي دي فيها شي غلط .. كيف أنسى موضوع مُهم زي ده .. زحيت من جنبه وأنا بسيب مسافة بينا .. وكأنه ده حيرجع كرامتي يعني بعد ما صحيت عشانه وكمان عاملة ليه شاي بكل حُب .. سبت الكُباية وكشرت وشي .. شكلهُ إنتبه لملامحي ..

_لسة زعلانة؟

=لو عايز تصالحني صالح بدون سؤال.

_يعني أنا الغلطان؟

=ده سؤال؟

_طيب أنا أسف.

=بس كده؟

_حقك علي يا عمري.

=وتاني؟

_تاني شنو بعد كده ده دورك إنتِ.

=بس أنا ما غلطانة.

_أيوة ما إنتِ ملاك ما بتغلطي.

="ضحكت" .. حصل.

_ضحكتك دي بتشفع ليك والله.

=طيب أنا أسفة مع إني ما غلطانة.

_حتى لو غلطانة حأسامحك .. أنا عندي كم نون بتغلط وبتعمل مشاكل؟

=أحيييينا.

_ممكن ما يجي يوم وتنومي زعلانة مني يا نون ؟

=لو نمتَ صحيني بس.

_"ضحك" .. المُشكلة إنتِ بتصحي فاقدة الذاكرة دي يحلوها كيف؟

=ما عشان بنسى تقوم تستغل الموقف .. تصحيني وتقعد بعيد .. مُشكلتنا في محلها لحدي ما تصالحني.

_طيب نحن هسي إتصالحنا .. المسافة دي لزوما شنو؟

="إتثائبت" .. أنا نعسانة.

_فالحة في النوم بس.

=هي مش كان اسمها أحلى من ينوم؟

_أيوة أنا أصلًا قصدي أحلى من ينوم.

="ابتسمت".

حاوطا بإيديهو وهو بعتذر منها برغم إنه المشكلة تافهة وإنتهت في وقتها وهي نستا أصلًا.


#على_الهامش:

"لا يُوجد شُعور أدفئ من ..
إن ينصت أحدهم لثرثرتك ..
وإن كانت الساعة تُشير ..
لـ الثالثة فجرًا..♡))

ُودين_بِت_مِن_حُب.
👍5
ُجرد_حوار² "6"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

|| "وإن كان وصولي إليكِ سيُؤذيني،
بَلّغي الأذىٰ أنني قادِمٌ وتَعطري..♡ " ||

قاعدة في غرفة ننو وجنبي كومة مناديل من كترة ما بكيت ومسحت دموعي بيهم .. المفروض إني كبيرة وواعية فأحل مشاكلي بطريقة أفضل من كده .. بس لأ طبعًا لازم أبكي وأكتم نفس.
أنا ما قادرة للحياة دي والله وما عارفة أعمل شنو ولا أتصرف كيف .. الله يحفظ لي ننو لأنها هنا وكل ما أقع في مشكلة بتاخدني من يدي .. تجيبني بيتهم وتمشي المطبخ تعمل لي عصير ليمون وتحل لي مشكلتي .. بس حاسة المرة دي الموضوع أكبر من إنه يتحل بعصير ليمون وكلمتين منها .. جات داخلة وهي شايلة العصير ..

_أنا مش قلت ليك بطلي بكي؟

=يا ننو ما قادرة .. إتخيلي حياتي من غيرو؟

_طيب بطلي ترسمي سيناريوهات كئيبة كده.

=ده ما سيناريو ده الواقع.

_اووف كفاية نكد .. إشربي العصير ده وحنلقى حل.

=أنا بقول ليك بابا رفضه وإنتِ عايزاني أشرب عصير ليمون؟

_يا ستي إشربي عشان ما يغمى عليك قبل أتم كلامي .. وبعدين في وحدة واعية تقعد بدون أكل .. وتبكي الساعات دي كلها على معدة فاضية؟!
عايزة تبكي أوكيه بس أكلي حاجة وبعدين أبكي .. ما يبقن عليك جوع وصرف دموع.

=شكرًا يا ننو.

_إشربي وبعدين حتشكريني.

برغم إنه ما لي نفس بس كمان هي معاها حق إضرابي عن الأكل والشراب ما حيحل مُشكلة .. وإضافة لإنو ما لي حيل أتناقش معاها أصلًا النقاش معاها عقيم وبتعمل العايزاه بس.
شربت نص الكباية ورجعت أكمل بكا .. من ساعة ما فتح مع بابا الموضوع وأنا عايشة في توتر وقلق ومشاكل وضغوطات .. بس آخر شي يخطر على بالي إنه بابا يخيرني بينه وبين دراستي .. وده كان آخر كلام ليه وما حيتراجع عنه .. ولأني عارفة عنادة بابا لما يتخذ قرار وعارفة وضع أحمد وظروفه قررت أحل المشكلة بطريقتي .. واللي هيا إني أبكي بس.

_عليك الله أهدي وروقي كل شي حيتحل.

=يتحل كيف يا ننو .. إنتِ بتعرفي بابا لما يقرر حاجة وعارفة كويس وضع أحمد أنا لا يمكن أضغط عليه بالطريقة دي.

_وهروبك منه حيحل المشكلة .. طب كنتِ تواجهي أحسن.

=أواجهه؟
إنتِ فاكرة ساهل علي أقول لأحمد أنا حتخلى عنك بالبساطة دي؟

_ما هو كده كده حيخت في بالو إنك إتخليتي عنه لو ما وضحتي ليه.

=دي أخر حاجة أفكر فيها يا ننو .. ما عايزة أعرف حيفكر عني شنو.

_لو ما كنا بنتكلم عن أحمد حصدق إنو حيسيبك كده .. بس للأسف ده أحمد وإنتِ وأنا كلنا عارفينه وحافظينه كويس.

=في اللحظة دي أنا ما متوقعة منه شي وحأعذره على أي رد فعل .. في النهاية هو إنسان عادي ما سوبر هيرو .. وكفاية العمله عشاني من لما عرفته.

"صوته ظهر فجأة"

_شكرًا يا نود آخر حاجة أتوقعا منك إنك شايفاني زول عادي وما سوبر هيرو.

="عاينت بخلعة لتلفون ننو الخاتاه جنبها وفاتحة الكول بينا وبينه بدون ما هي تعرف"

ننو: أحممم أنا حخليكم تحلوا مشاكلكم مع بعض لحدي هنا ودوري خلص.

"جاها صوته وهو بقول:"
_شكرًا يا ننو عذبناك معانا بس ما تخافي حنسمي بتنا عليك بعدين تكريمًا لوقفتك معانا.

ننو طلعت وهي أخدت التلفون وردت:
=يعني نفسك فاتحة وكمان عايز بت؟

_والبقفل نفسي من بتنا شنو؟

=أحمد إنتَ عارف يعني شنو بابا رفضك؟

_يومي في ناس بتترفض جات علي يعني؟

=إنت ما مستوعب الموضوع صح؟

_مستوعب بس البكي حيحلنا يعني؟

=طيب أعمل شنو عايزني أضحك وأنا بخسر حب عمري يعني؟

_قولي حبعمري تاني؟

=يا أحمد ما وقتك والله.

_طيب روقي وأهدي عشان نتفاهم.

="أخدت نفس".

_ممكن تمسحي دموعك وتركزي معاي؟

=أحمد إحنا في مأزق خليك جادي عليك الله .. أنا والله ما...

_بس بس .. إنتِ ما مطلوب منك شي أقعدي رايقة وهادية أنا حتصرف.

=يعني حتعمل شنو؟

_قُلت ليك حأتصرف ولاّ ما بتثقي فيني؟

=إنت عارف كويس إني بثق فيك أكتر مما بثق في نفسي حتى.

_بس خلاص قومي غسلي وشك وأرجعي البيت ولو في زول إتكلم معاك خليك ريلاكس وقولي ليهم الموضوع ده طلعوني منه.

=وبابا؟

_أنا إتكلمت معاه وحأتكلم معاه تاني.

=لو رفض؟

_ممكن تبطلي تفكير سلبي لأني في كل الأحوال ما حأسكت.

=أحمد أنا ما بقدر أتخيل حياتي بدونك.

_ولا أحمد حيكون عندو حياة من دونك يا نُود.

=طيب وريني حتعمل شنو؟

_مُفاجأة.

=ياخي ده ما وقت مفاجأتك والله.

_ما عايز أقول ليك كلام وردي وخيالي .. بس بوعدك ححل المشكلة بإذن الله نومي مطمنة وكفاية بكى عليك الله .. أنا لسة ما مُت بتبكي ليه؟

=تف من خشمك .. نحن ناقصين لما تجيب سيرة الموت؟

_خلاص أنا كده إتأكدت إنك لسة بتحبيني .. ومُستعد أحارب العالم عشان شوية الحُب ده.

=شوية يا جاحد؟!

_يعني هو كتير؟

=يا أحمد بس ما توقعني .. ما عايزة أقول كلام ده ما وقته.

_طيب نلم نفسنا شوية.

=خلاص أمشي.

_نفسي يوم تقولي لي خلاص تعال .. بدل خلاص أمشي دي.

=يعني هسي ده وقته؟

_"ضحك" .. خلاص إتخارجي يا بكاية.

=قول والله يا أحمد؟

_بس أحلى من يبكي والله.

="ابتسمت" .. ياخ خلاص أقفل.
👍43
ُجرد_حوار² "7"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :1

"مكالمة"

_السلام عليكم.
=وعليكم السلام.
_كيفك يا نُود؟
=تمام الحمدلله.
_أنا عايز أطلب منك طلب لو ممكن.
=إتفضل.
_حصل لي ظرف وأمي ما موجودة في البيت .. فلو ممكن تستني مع تالية ساعة كمان لو ما حأخد من وقتك لحدي ما أجي أسوقا؟
=أوكيه ما مشكلة.
_شكرًا يا نود.
=العفو ولو.
_لو جنبك أديني ليها دقيقة بس.

كنت واقفة مع "تالية" _طفلة لطيفة معاي في الروضة_ وبتأمل فيها وهي بتتكلم معاه .. كانت مبسوطة وبتلعب بشنطتا وتتحرك يمين وشمال ومرات تضحك وتهز راسا .. ما عارفة كان بقول ليها شنو بس من المواقف اللي بتحصل قدامي _ وبحكم إني بشتغل في روضة_ بشوف أطفال كتار وردود فعل كتيرة .. بس مافي ألطف من تالية وأبوها ..♡
ساعات بفكر إنو ليه طفلة صغيرة زي دي تتحرم من أمها بس قدر الله نافذ .. وربنا عوضا بـ أب حنين وبحبها شديد .. ما مُسجلا في الترحيل الصباح بجيبا بنفسه وبجي شايل ليها شنطتا وماسكا من إيدا لما يسلمني ليها .. ونهاية الدوام كذلك بيجي ياخدا من باب الروضة .. اول ما تشوفه بتجري تحضنه بكل اللهفة الفي الدنيا .. ربنا يحفظهم لبعض ♡

اول مرة أعرف قصة تالية لما كان في إجراء إحترازي المفروض يتعمل في أقصى سرعة خلال تلاتة أيام .. طبعنا ورق مُهم ووزعناه على الأطفال يدوه لأهاليهم يجوا الروضة .. عشان يملوا إستمارة معينة بتخص معلومات حول الطفل .. ولأني المُشرفة بتاعتهم فأنا المسؤلة من المُعاينة بتاعت أولياء الأمور .. عشان أكون عارفة لو في أي طفل عنده مشكلة مُعينة أو بعاني من مرض مُزمن أعرف كيف أتعامل معاه في فترة وجودي معاهم.

وقتها جا أحمد وحكى لي إنه تالية طفلة يتيمة أم من يوم ما إتولدت هي فقدت أمها .. ولأنو ما عندها خالة ولا عمة هي إتربت مع حبوبتا وحصلت مشاكل كتيرة في فترة طفولتا وإتجرجرت في محاكم الأسرة والطفل .. وصارحني إنو بتابع بيها مع طبيب نفسي لأنو بتجيها نوبات هلع .. وبتعاني من كوابيس مزعجة بصورة ما طبيعية .. حكى لي الموضوع ده ووراني كيف أتصرف معاها لو حصل ليها كده فجأة.
من وقتها وأنا عيني عليها .. حاسة بمسؤولية كبيرة تجاها .. أبدًا ما بداعي الشفقة بقدر ما إنو هي أساسًا طفلة مُلفتة وبتاخد القلب .. لاحظت إنها متحفزة شوية وما بتدخل في الناس بسرعة .. أغلب الوقت بتكون في المرجيحة براها .. بتحب تكون في حالة إهتزاز وأحمد بنفسه قال لي هي متعودة كده .. لدرجة ما بتنوم في سرير في البداية كان بعاني معاها .. بيفضل يهزها لما تنوم .. بعدين إكتشف إختراع رهيب وهو "عُش العصفور" فمشى جابه ليها .. بتقعد فيه طول اليوم لحدي ما تنوم ويتأكد إنها غرقت في النوم يجي يوديها سريرا.
شوية شوية إكتشفت قدر شنو هو بعمل مجهود عظيم عشانا .. أنا كنت كل يوم بحترمه أكتر وبقدره لأنه قايم بدور الأم والأب على أكمل وجه .. تواصلنا بقى شبه يومي إستئذن ياخد رقمي عشان يطمن عليها أو لو إتأخر يكلمني .. وحتى لما تتعب وما تقدر تجي كان بتصل يكلمني ويعرف الدروس اللي فاتتا وبراجع ليها في البيت .. كُراسة الأنشطة بتاعتا منظمة وبحل معاها كل الهوم ورك .. أب مثالي وطفلة حلوة بكل المقاييس .. حتى مرة هي بنفسها كنت بتونس معاها فجأة قالت لي :

_أنا بحب بابا أحمد شديد.

كنت سرحانة وبرتب في الليست بتاعت الحضور بدون ما أشعر لقيت نفسي برد ليها بـ:
=هو فعلًا بتحب.


طلعني من تفكيري صوتا وهي بتقول:
_مس نود .. هاك خلصتا.

أخدت منها التلفون وفكرت بما إنو الزمن لسة بدري وقدامنا ساعة لحدي ما أبوها يجي نمشي ننتظره في المكتب جوة .. كلمتها إنو حننتظر شبكت أصابعا في أصابعي وبحماس قالت:

_يا مس إنتِ حلوة وأنا بحبك.

=حبيبي يا توتة والله إنتِ الحلوة .. عارفة أنا كمان بحبك شديد؟

_بابا أحمد بقول الزول لما يحب زول معناها هو كمان بحبه.

="ابتسمت" .. بجد؟

_أي والله كم مرة حصل كده.

=أمممم يعني هسي إنتِ كنتِ عارفة إني بحبك قبل ما أنا أقول ليك؟

_لأ ما كنت عارفة بس بابا أحمد هو قال لي كده.

=إنتِ وبابا أحمد شكلكم كده بتتونسوا ونسة عميقة .. تعالي نفتح المكيف ده وطلعي شنطتك خلينا نرتاح شوية لأنو لسة قدامنا وقت كتير لحدي ما بابا يجيك.

_أنا وبابا أحمد في البيت كل يوم بتكلم عنك.

="بخلعة" .. عني؟؟؟

_أي أنا بحكي ليو عن الروضة وهو بسألني.

=وإنتِ بتقولي ليو مس نود بتجوط فينا وبترتبنا للطابور بالسوط مش كده؟

_"ضحكت" .. لالا.

=طيب بتقولوا عني شنو إنتِ وبابا أحمد؟

_بنقول إنتِ حلوة وكمان عايزين نجيب ليك كعكة هدية.

="ضحكت" .. يلهوووي إنتوا طلعتوا خطيرين أوي وعايزين تدخلوا لي من ثغراتي كمان.

_لو جبناها ليك حتحبيها؟

=أمممم وهي الكعكة بمناسبة شنو إن شاءالله؟

_ساي عشان إنتِ حلوة قلت لبابا نجيب ليك هدية .. زيما هو بجيب لي هديات وكعكات كتار.
👍4
ُجرد_حوار² "8"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :2

رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟
بقيت بلوم في نفسي أنا من البداية الدخلني حياته شنو؟
وليه سمحت ليو يكون قريب مني بحجة تالية؟
كان واضح إنو نحن سايبين روحنا لبعض وتالية برة القصة خالص.


↪️#Flash_back:↩️

في فترة من حياتي أنا كنت مخططة لكل حاجة .. الشهادة .. الكارير شيفت .. القروش .. السفر .. أخر حاجة كنت مفكرة فيها إني أدَّخل زول حياتي .. عن سابق تجربة عملت لي تروما خلتني أستبعد أي ريليشن ما عدا علاقتي بي ننو .. من ساعة ما فركشت خطوبتي اللي كنت فرحانة بيها وأنا عملت حدود وحواجز كتيرة بيني وبين الجنس الآخر .. ولحسن الحظ إنو مافي شي بلمني بيهم كتير .. بعد خلصت الجامعة لقيت شغل حلو ومريح نفسيًا .. فكرة إني أعدي يومي وسط الأطفال الأبرياء الحلوين ديل كانت أرهب فكرة إقترحتا لي ماما .. كان كل شي ماشي تمام وزيما مخططة .. لحدي ما في يوم جا أحمد .. في البداية جارتنا خالتو إبتسام إتكلمت معاي وسألتني من نظام الروضة وإنو عندها قرايبهم عندهم طفلة عايزين يسجلوها .. أديتا الرقم والتفاصيل بس أصرت تاخد رقمي وتديه لولي أمر الطفلة عشان أشرح ليو أكتر .. وافقت عادي كأي خدمة إنسانية كنت حأقدما لأي زول .. بعدها بيوم إتصل لي أحمد .. كان لبق في التعامل إعتذر مني وسألني إذا عندي شوية وقت .. حكاية نص ساعة أنا بشرح ليو نظام الروضة وطمنتو إنو كل حاجة بيرفكت وما يشيل هم .. إطمن وقال حيجي تاني يوم يسجلا .. قفلت منو ونسيت الموضوع على كده .. تاني يوم فعلًا جا وبعد خلص إجراءات لقيته بتصل لي :

_السلام عليكم.

=وعليكم السلام والرحمة.

_أنا أسف على الإزعاج بس جيت مع تالية سجلتها وحابب أشوفك وأعرفك بيها وأشكرك .. فلو إنتِ في الروضة ممكن تجينا جنب رُكن الألعاب؟

=طيب ثواني بس.

كنت بعمل أبديت لداتا أطفال غيروا أماكن سكنهم وشبه خلصت منها قفلت الجهاز ومشيت لاقيته .. سلمت عليه وإتعرفت بي تالية .. وسبحان الله اول ما شُفتها حسيت تجاها شعور حلو .. طفلة رزينة ومرتبة وعاملين ليها تسريحة حلوة .. لابسة هاي ويست أبيض بي تيشرت بنك وسبورت أبيض .. شايلة طقم شنطة وبوتل .. باين إنه متعوب على الإهتمام ده ماشاءالله تبارك الله.

عرفتها بنفسي ..
=أنا نود المشرفة بتاعتكم حنتلاقى كتير أحفظي اسمي ده.

_اسمك حلو يا مس.

=إنتِ كمان اسمك حلو وكلك حلوة ماشاءالله تبارك الله.

_"ابتسمت".

=ها المكان عجبك؟

_"هزت راسا بالإيجاب وهي بتعاين ناحية المرجيحة".

=بتحبي المراجيح؟

_شديد.

=طيب تعالي معاي جربيها.

_عاينت لأبوها كأنها بتاخد إذنو .. هز ليها راسه بالإيجاب .. فمسكتني من يدي ومشينا ركبتها وقفلتها كويس وخليتا بتتمرجح وأنا بسأل فيها شوية أسئلة وهي بتجاوب.

"دخل يده في جييه ووقف بعاين ليهم وعلى وشه إبتسامة حلوة"

بعد شوية ودعتها وإعتذرت منها إنو عندي شُغل ما خلصته .. مشيت ناحية أحمد اللي كان واقف بعيد شوية .. اول ما قربت منه إعتدل في وقفته وقال:

_شُكرًا ليك شديد يا نُود.

=العفو ولو.

_شكله تالية حبت المكان وإندمجت فيهو بسرعة.

=ممكن تخليها باقي اليوم وبعدين بنوصلا بالترحيل أصلًا الليلة يوم النشاط بعد البريك حيكون عندهم برنامج منها تتعرف على زملاءا وتاخد على المكان.

_بخلص كم برنامجكم؟

=ماكسمام كده 12.

_طيب أنا حشوفا لو قالت حابة تقعد الساعة 12 حكون هنا وأخدا ما سجلتها في الترحيل بوصلا أنا وبرجعا كل يوم.

=أوكيه طيب شوفا إذا وافقت بوديها الكلاس.

مشى همس ليها في البداية كان ظاهر من ملامحا إنها زعلت بس ما عارفة قال ليها شنو فغيرت مودا وإتبسطت جاتني وقالت موافقة تمشي.

ودعت أبوها وطلب مني أخلي بالي عليها ومسكتني من يدي ومشينا .. دي كانت اول مرة أشوف أحمد وتالية .. من بعدها إتوالت المواقف بقى بيجي كل يوم صباح ومسا .. وأغلب الوقت أنا بستلما منو فبصبح لي .. كذلك نهاية الدوام لما يجي ياخدا كل يوم بسلما ليو .. فإتعودت أشوفه كل يوم وبنتكلم دايمًا .. لو حصلت ليو ظروف أو حيتأخر شوية بتصل يعتذر مني ويطلب أستنى معاها لأنو مافي زول غيري المعلمات بطلعوا مع آخر ترحيل.

اول مرة يحصل ليو ظرف طارئ قال أمه عيانة وهو معاها في المستشفى ومافي زول في البيت .. فإستنيت معاها لحدي ما رجع أمه وجا ووصلني معاه .. طول الطريق كان بعتذر وبيحكي لي ظروفه لحدي ما وصلنا .. لما رجعت البيت وأخدت راحتي المسا فتحت تلفوني لقيت مسج منه:

_شكرًا يا نود .. تالية قالت لي إهتميتي بيها وجبتي ليها عصير وكرسون .. أنا ما عارف من غيرك كان حيحصل ليها شنو .. دي اول مرة تطمن لشخص غريب وتقعد معاه فترة طويلة..♡
👍41
ُجرد_حوار² "9"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :3

" مُدي لي يدك ..
أشعرُ إنها الوسيلة الوحيدة لنجاتي من كُل هذه الكوارث التي تحيطني))

لما تقرري تفتحي تلفونك حأكون مستنيك أرجعي لي حتى لو كان الوقت متأخر.

حسيت قلبي طلع من مكانه لما قريت المسجات .. وبدون ما أشعر يدي ضغطت على زر الإتصال سمعت جرس وإتنين وفصلت .. لا شعوريًا رميت التلفون وأنا بسأل نفسي:
ده شنو الحب اللي بخليني أعمل حاجة بدون رضاي ده؟

"نغمة إتصال"
"أبو تالية يتصل بك"

بعد تردد فتحت الخط وفضلت ساكتة .. جاني صوته وهو بقول:

_أنا لو عارفك حتهربي من كلامي كان قُلتو لما كُنا في الكافيه وأشوفك وقتها حتمشي مني وين.

=تالية بقت كيف؟

_تالية كويسة أنا الما كويس.

_مالك؟

=في وحدة كده مزعلاني.

_ما زعلتك كويس.

_أكتر من كده؟

=دي شنو الحركات الجديدة دي؟

_ده آخر إصدار.

=يا أحمد إتكلم عديل.

_عديل أعدل من كده كيف؟

=طيب دي شنو المسجات دي؟

_دي مسجات زيما قلتي.

=اوووف.

_هسي المفروض يتزهج منو .. كنتِ وين من أمس؟

=قاعدة في بيتنا يعني حكون وين؟

_أصلو ما مشكلة بغير السؤال .. بتتهربي مني ليه؟

=وأتهرب منك ليه؟

_واضحة عشان ما عايزاني أعترف ليك.

="سكتت".

_لسانك الطويل حصل فيهو شنو؟

=أنا لساني طويل يا أحمد؟

_ده البقولو عليو نكد؟

=عامل فيها ما بتعرف يعني؟

_والله ما في زول عرّفني.

=صدقتك.

_وحتصدقيني لو قلت ليك إشتقت ليك؟

=ولا تقول لي أصلًا.

_بعد قلتها لكن؟

=أحمد لا إلا الله.

_محمد رسول الله.

=ما تلخبطني .. لا تشتاق لي لا أشتاق ليك.

_"ضحك" .. بعد إشتقتي لي جاية تقولي كده.

=والقال ليك أنا مشتاقة ليك منو؟

_عارفة لو ما كان إتصلتي كنت حصدق كلامك ده.

=هسي بقفل ولا كأني إتصلت.

_ما بتعمليها.

=أديني تالية.

_تالية البصحيها الزمن ده شنو .. لا مشتاقة لزول ولا في زول شاغل بالا.

=ما تندمني إني إتصلت ليك عشان ما أبلكك وأرتاح.

_متأكدة حترتاحي؟

=أيّا.

_نفسي مرة بس تعترفي .. لما كل هذا الهروب من العاطفة يا أُختاه؟

="ضحكت".

_أخيرًا سمعتيني ضحكتك السمحة دي.

=يا أحمد عليك الله إنتَ عايز مني شنو؟

_عايزة الجد ولا الهظار؟

=خليك جادي.

_عايزك ♡

=طيب هظر.

_عايزك إنتِ دي بس وححس إني نِلت والله ♡

=أها وبعداك؟

_بعد ذلك سأشعر بالسعادة تغمرني من شعري حتى رجولي.

="ضحكت" .. متخلف والله.

_يعني ما إنتِ البتسألي أسئلة متخلفة؟

=هسي أنا سألتك سؤال مهم رد عليو بجدية.

_خلاص بعداك حنعيش في ثبات ونبات ونجيب أولاد وبنات .. وأنا حاجز أسامي البنات من هسي كلمتك.

="نفخت بعصبية" .. اللهم طولك يا روح.

_مالك يا ماما؟

=بس لو أعرف ليه بتقول لي ماما؟

_والله يا نُود كلمة بتجي على لساني تلقائيًا لما أتكلم معاك.

=نحن أصلًا من البداية بنتكلم مع بعض ليه؟

_عن نفسي بكلمك عشان قلبي بقول لي كده.

=طيب لِم قلبك عليك يا أحمد.

_فاكرة ما حاولت يعني؟

=حاول تاني وتالت لما تنجح.

_لأ معليش أنا ما بحاول الحاجة غير مرة واحدة .. إلا لو كانت الحاجة دي إنتِ فهنا ممكن أحاول لما أنجح.

=لو ما نجحت؟

_الخسارة دي ما في قاموسي.

=دي شنو الثقة دي؟

_بالعادة كان ح أقول ده غرور .. بس المرة دي حأقول ده حبي ليك.

=إنت بالجد بتحبني يا أحمد ولا بتعمل كده عشان تالية؟

_"بنبرة جادة" .. نود ختي في بالك إنو تالية في كفة وإنتِ في كفة .. ما حأزعل من سؤالك لأنو من حقك تطمني .. بس قبل أي شي أنا والله صادق في كل كلمة قلتها ليك من اول مرة إتكلمنا فيها لحدي اللحظة دي .. ومشاعري تجاهك تالية ما ليها دخل فيها .. ما بكذب عليك هي فعلًا علاقتنا أساسا تالية .. لكن ده كان في البداية بس. . وإنتهى دورا من اول يوم شوفتها شبكت إيديها في يدك وأنا قلبي إطمن .. لحدي هنا وتالية طلعت برة الحكاية.
كل المرات الإتكلمت فيها معاك تالية كانت حجة ما أكتر .. إذا شوفتك كل يوم وقلبي البدق اول ما أكون جنبك .. وشعور السعادة البحسه لما أكون معاك .. وتفكيري فيك أول ما أصحى لحدي ما أنوم ما كانوا كفاية .. تفتكري تالية حتكون سبب كافي؟

=أحمد أنا ما قصدي أشكك في كلامك والله.

_بس خايفة صح؟

="سكتت".

_متفهم خوفك بس يا نود صدقيني تالية بتحبك أنا بحياتي ما شُفتها بتحب زول بالطريقة دي .. وحبي ليها وواجبي تجاها ما حينقص شي من حبي ليك .. أنا خاتيك في نفس مكانتا وأكتر.

=وبالنسبة لأمها؟

_دقيقة دقيقة وأمها علاقتا شنو بعلاقتنا؟

=يا أحمد إنت ليه بتحسسني إنو تالية دي جات براها .. معقولة ما عندك أي مشاعر تجاه الإنسانة الكانت في حياتك دي وإتناسيتا عادي وعايز تختني مكانا بكل البساطة الفي الدنيا؟

_"ضحك" .. لا حول ولا قوة إلا بالله طلعت الغيرة دي بتلعب بعقل الزول للدرجة دي؟
👍81
ُجرد_حوار² "10"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

" فكرة الزواج مُرعبة، لذا علينا إيجاد الشخص الذي يستحق هذا التورط"

_نووود.

=همم.

_لي ساعة بكلمك سيبي الزفت الفي إيدك ده، نحن إتلاقينا عشان نمسك تلفوناتنا؟

=يا ننو استني بس بعمل في حاجة مهمة.

_الفيس بقى أهم مني، يعني تم إستبدالي بأبلكيشن آخخ ما قادرة أصدق!

=ياخي بطلي دراما، قلت ليك حاجة مهمة بس ما أهم منك أكيد.

_أشوف.!

قربت منها ولقتا بتتصفح في أكاونت باسم "ود المهل" حاولت مسافة تستوعب وين المهم في الأكاونت ده ..؟!

_هسي عليك الله يوم تكوني مشغولة تنشغلي بأكاونت زي ده؟

=شوفي البوست ده.

_ عادي واحد منزل صورته مع شُفع وكاتب كابشن سخيف .. في شنو بتاع جمعة مباركة ما أكيد نحن ما في يوم السبت.

=طبعًا ما لفت نظرك إنه الإنسان ده بغض النظر عن سماحته وهيبة الجلابية فيهو وسخافة الكابشن .. إنو لطيف وحنين وبواصل الرحم وأهله حلوين وبتاعين لمة وفعاليات.

_يلهوووي كل ده .. دقيقة دقيقة إنتِ مُهتمة بيهو ليه؟

=طبعًا ما حأهتم بي واحد من الشارع ده العريس اللقطة اللي عاجب كل الناس وبحاول أخليه يعجبك برضو.

_شوفيني تاني.

=من شوية قلتي عليو سخيف خلي بالك.

_أسفة طيب.

=ما تكرريها.

_طيب بس إنتِ عرفتي المعلومات دي كلها عنو متين وإنتِ حسب علمي لسة ما إتكلمتي معاه؟

=من الأكاونت.

_جبتي الأكاونت من وين؟

=من أصدقاء قد تعرفهم.

_بينكم أصدقاء مشتركين يعني؟

=لأ بس أمه صحبة ماما وعندها رقما وأنا غيرت رقم الأكاونت بتاعي برقم ماما وعملت إستيراد لجهات الإتصال .. فدخلت الأكاونت بتاعا لقيتو بيعمل ليها لاڤ على بوستات "جمعة طيبة يا أحباب" .. فدخلت الأكاونت بتاعو وإكتشفت المعلومات الرهيبة دي.

_يخرب بيت أفكارك .. يا بت إنتِ كنتِ محقق قبل كده؟

=عشان تاني ما تستخفي بي لما تلقيني .. بحضر كونان أو بقرأ أجاثا ولا شارلوك هولمز.

_طيب وعرفتي كيف أهله فرفوشين وبتاعين لمات؟

=عشان كل جمعة بنزل صورة مع أولاد أخوانه وكل مرة بكونوا متصورين في مكان مُختلف .. ده معناه إنهم طبيعي بتلموا وأكيد لو ما بحبو بعض ولطيفين وحلوين ما مجبورين يعملوا كده.

_هسي لو ديل ما أهله هو كاتب ديل أولاد أخوانه؟

=جاية ليك أصبري .. شايفة الكومنتات كلها أولاد المهل .. محمد ود المهل .. مصطفى .. مصعب .. منتصر .. سماح .. سحر .. سارة .. الخ .. كده إتأكدتي إنهم عيلة ولا لسة؟

_تصدقي إنك فاضية شغلة؟

=حصل .. وإلا ما كان مُصاحباك.

_"ضحكت" .. أها وتاني إكتشفتي شنو؟

=بتعطر بسوفاج وبلبس ساعات رولاكس يا ننو يعني اللي أنا عايزاه بالملي.

_أكيد ما حتكوني فاضية لدرجة لاحظتي كل ده من الصور؟

=يوم لقيتي عطر بظهر في الصورة ما تكوني ذكية كده يا ننو ما حنقدر على ذكاءك ده.

_طيب أكيد هو مشير بوست إنه بحبه أو يمكن جاهو هدية من وحدة مثلًا.

=عارفة العاجبني فيهو شنو؟

_عشان اسمه أحمد.

=ده سبب بس العاجبني إنه ما بتكلم عن نفسه ولا عنده حاجة للبنات الفي حياته ولا بشير بوستات زيما فاكرة.

_طيب ما كده هو أكيد غامض وبيلعب من وراك.

=غامض دي علي نفسه حبيبة أنا هسي بعرف هو بيعمل في شنو.

_أنا إبتديت أخاف منك.

=أيوة أحسن تخافي.

_والله جاني فضول أعرف عرفتي المعلومات دي كيف؟

=إنتِ عارفة إنو الذوق أهم شي عندي .. ولازم أعرف ذوقه فعملت سيرش في قروب العطير أكيد إذا هو من الناس دي حيكون في القروب .. أند قيست وات لقيته فعلًا هناك.

_وبعدين؟

=طبعًا هو غامض وما بيتكلم كتير ولا بشارك بس طبعًا ما علي أنا .. تركزي ع الهدف اللي هو عطر سوفاج ده موضوعنا ف عملت سيرش على الهدف ولقيته عامل لاڤ على بوست جايبين فيه السيرة ومرشحه لواحد بيسأل عن عطر.

_مستحيل تكوني فاضية للدرجة دي.

=إذا ما فضيت لمستقبلي حأفضى ليك إنتِ يعني مثلًا؟

_مقبولة منك .. طيب وصحباته؟

=بسيطة اول شي هو ما عامل فلو لأي وحدة منهم.

_وتاني شي؟

=صحبات الجامعة كلهم معرسات وشكله خجلانين يعملوا أنفريند لبعض وقاعدين في أكاونتات بعض لزوم العشرة لا بتفاعلوا ولا بعلقوا لبعض.

_واو.

=إستني لسة حأبهرك .. أما زميلات الشغل عاملات ليو متابعة بدون آدد.

_وده ما لفت نظرك إنهم خاتات عيونهم عليو مثلًا؟

=دي حاجة نورمال وما بتخوفني .. ما أنا طبيعي ذوقي حلو وعاجب ناس كُتار.

_أفرضي في وحدة معجبة بيه في محل شغله .. ده ما حيعمل مشاكل بينكم بعدين؟

=ما هو لو كان عايز الوحدة دي ما عميان منها.

_ثقة ليڤل الوحش.

=تربيتك يا ماما.

_حـصصل .. وتاني إكتشفتي شنو؟

=حاجات كتيرة أنا تقريبًا عرفت أي حاجة.

_من أكونت الفيس؟

=مشكلتك فاكراه مجرد أكاونت صححي أفكارك عشان تقدري تفهمي الدنيا صح.

_سؤال.

=إتفضلي.

_إنتِ موافقة عليه يعني؟

=أنا مستلطفاه بس ده ما معناه حوافق طوالي.

_من الأخر كده هو بعد ما لمح لأمه وفاتحتك في الموضوع الخطوة التانية شنو؟

=حيرسل لي ويعمل فيها عايز يتعرف بي.

_وهو حيجيب رقمك أو الأكاونت بتاعك من وين؟
👍8
ُجرد_حوار² "11"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:

‏"خاصمتك بيني وبين روحي وصالحتك وخاصمتك تاني.."

صحى من النوم على رنة تلفونه أخد التلفون وفتح الخط وفضل ساكت .. جاهو صوتا:

=أحمد.

_لالا ما أحمد.

=قول والله.

_قولي في شنو يا نود مصحياني الساعة 12 كويسة إنتِ؟

=هئم.

صحصح وسأل بلهفة:

_مالك يا أنا في شنو؟

=صالحني.

_والله؟

=أيّا.

_وليك نفس كمان؟

=يب.

_صحيتيني وإنتِ عارفة حكون نايم عشان بجي مرهق وبكرة وراي دوام .. عشان بس تقولي لي أصالحك وأساسًا إنتِ الغلطانة وقفلتيني لما إتناقشت معاك؟

=من وين جاك قلب تنوم وإنت مزعلني؟

_دقيقة أسأل قلبي من وين جاهو قلب يعمل كده.

="سكوت".

_عارفة.

=ها!

_أنا أكيد عملت حاجة غلط في الدنيا دي وهسي بحصد شر عمايلي الزرعتها زمان.

=أساسًا إنت حابيني تكفير ذنوب وصدقة كنت حاااااسـة.

_إحساس لكن.

=ما تورجغ كتير صالحني عشان نعسانة ماشة أنوم.

_طيب ما كان تصالحيني بينك وبين نفسك زي ما إخترعتي المشكلة من دماغك.

=يا أحمد حتصالحني ولا أقفل.

_أقفلي حأرجع ليك أنا.

صحصح ومشى غسل وشه عمل ليه كباية شاي ورجع غرفته وإتصل ليها اول ما فتحت الخط قالت ليه:

=منو معاي؟

_معاك أحمد.

=معليش ما بعرف زول بالاسم ده.

_نتعرف مالو؟

=لأ معليش أنا مخطوبة.

_وخطيبك وين بتردي للناس الغُربا الساعة 12؟

=نايم ما شغال بي.

_إحتمال مرهق وتعبان من الشغل ما تظلميه.

=وإنت مالك بتدافع عنو؟

_الرجال لبعضهم.

="ضحكت" .. أموت أنا في السستر هود.

_"ضحك" .. والله دي هيافة فايتة الحد.

=ما أهيف من الدراما العملتها دي.

_أحكي لي كيف كان يومك؟

=وهمي شديد.

_قولي وهمي من غيرك.

=ياخ خلاص فهمنا يا محور الكون.

_والله مُشتاق ليك شوق.

=المشتاق بسأل وطالما ما سألت معناها ما مشتاق.

_أسال كيف وإنتِ قلتي لي حصل خير وقفلتي فيني وأبيتي تردي لي تاني وقفلتي تلفونك؟

=لو تحفر نفق حتصل لي .. أصلًا من يريد يستطيع .. وإنتَ ما عايز يا أحمد ما تتحجج.

_طيب معليش حقك علي يا ستهم.

=ما ستهم ولا شي يا زول.

_خلاص يا ستي أنا ♡

=يا زول ما تفصلني.

_مش إنتِ متصلة عشان تسمعي الكلام ده ذاتو؟

=عيب أنا متصلة عشان ما هانت علي العشرة زيك.

_زيّ .. شكرًا ليك يا نود أنا بتاع هوان عُشر مش؟

="ضحكت" .. ياخي كم مرة أقول ليك إتكلم عديل.

_يا زولة ده بس كلامي ما بقى عاجبك؟

=عاجبني للأسف.

_لما عاجبك مالك خلاص؟

=ما علينا.

_مساهرة مالك؟

=ما جاني نوم.

_ده عشان مزعلاني ضميرك مؤنبك لدرجة ما قادرة تنومي.

=ههههاي ما تضحكني عليك الله.

_"ضحك" .. والله ضحكتك دي أحسن تبطليها.

=يعني فوق ما إنك ما عايز تعتذر بتتأمر كمان؟

_إنتِ الغلطانة على فكرة.

=مرة في زول قال لي أغلطي براحتك يا حُبي إنتِ أصلًا كل أخطاءك مغفورة.

_داك كلام ليل ساي.

=والله بالنهار والشمس في علياءها تسوي كدي.

_"ضحك" .. خلاص شكلو من تأثير السخانة.

=بترجع من كلامك يعني؟

_ما عندنا راجل برجع من كلامو .. وأنا لسة عند كلامي الاول إنتِ تغلطي زي ما عايزة ومافي زول ليهو عليك كلمة .. وأنا أسف ما كان أشد معاك في النقاش حقك عليّ يا قلبي ♡

=أنا برضو أسفة ياخ ما كان الموضوع بستاهل أصلًا.

_ملاحظة إنو كل مرة مشاكلنا بتكون هايفة وتافهة .. عيب ذاته نحسبا مشكلة بعدين الواحد بأي وش يقول بعد مشاكل كتيرة وجوطة ونقاشات أخيرًا نال؟

="ضحكت" .. يعني ضروري مشاكل ما ممكن مشكلاية صغننة؟

_شلت هم لو بعدين حصلت لينا مشكلة نتعامل معاها كيف ونحن متعودين على الهيافة دي.

=ياخ إن شاءالله ما بتحصل مشاكل من النوع الجاد .. ما تتوتر إطمن أنا حأتصرف لو لا قدر الله وحصلت.

_"ضحك" .. ممتاز يعني أعتمد لي على وحدة لو زعلت بتقفل تلفونا وبتقعد تتخيل مية سيناريو حزين مُش؟

=متين إتخيلت سيناريو حزين والله ولا فكرت في الموضوع ذاته.

_قولي الكلام ده لزول ما بعرفك.

=ياخي خلاص لما إنت عارف دماغي حيألف سيناريو حزين بتزعلني وتسيبني لروحي ليه؟

_أنا أصلًا ما قايلك زعلتي سبحان الله إكتشفت المعلومة دي لما جيت أخر اليوم أرسل ليك لقيتك ما فاتحة الداتا وإتصلت ليك تلفونك قافل.

=كويس يا أحمد يعني مخطرتش على بالك؟

_أعمل ليك شنو نحن كده أصلًا الواحد بكون داقش في الدنيا وما جايب خبر ما بعرف نفسه وقع في مشكلة إلا بعد المشكلة تنتهي وتتحل.

=أها والحيحلها ليكم منو ولا هي بتحل روحا برا؟

_عن نفسي إنتِ بتحليها لي .. ما عارف باقي الناس ديل كيف عايشين من غير ما يكون عندهم نود في حياتهم .. مساكين تلاقيهم ما قادرين يحلوا مشاكلهم ربنا يعينهم.

="إبتسمت" .. يلهوووي عليا.

_"إبتسم" .. يلهووي علي بي أنا والله.

="ضحكت" .. خلاص أمشي نوم عشان بكرة ما تبوظ الشغل.

_نعسان شديد والله بس قلت ما حأنوم لو ما راضيتك كده رضيتي؟

=أمممم شوية كده.

_أعمل ليك شنو وترضي للآخر؟

=خلاص رضيت .. أمشي أخد راحتك ♡

_راحتي أخدتها لما إتكلمت معاك ♡

=يخرااااابي.

_نُود.
👍51