#تملكني «4»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
صحيت قبل ما ادخل الحمام وقفت في المرايا بعاين ل وشي التعبان وشعري المنكش قلت ل نفسي انتي بالحالة دي وهو مبسوط مع خطيبتو طيب لي من الاول عشمني لي قال لي بحبك لي قال لي مع بعض للنهايه دي النهاية البقصدها انو يخطب ويخليني بالطريقة دي ولا يسأل مني
#FLASH_BACK ↪️
+رامي يخ ما قلت ليك ما زعلانة خلاص
_طيب اضحكي
+ ابييت
_ معناها زعلانة
+يخ اي زعلانة يعني اشوفك مع البت دي وما ازعل وكمان دايرني اضحك وانا حذرتك منها كذا مرة انا ما بطيقها وما تقول لي هي صحبتي وهي مسكينة وبتاع
_طيب اسف انا ما بقدر انوم لو انتي زعلانة مني تاني والله ما اتكلم معاها نهائي وبعدين انا مستحيل اعاين ل غيرك انتي مالية لي عيني ب كلو ومستحيل اعاين ل وحدة غيرك
+وعد 🥺
مسك يدي
_ بوعدك يا ملكي مع بعض للنهاية 🥺❤️
#BACK↩️
قشيت دموعي وطلعت من الحمام شلت التلفون وفتحتو لاقتني صورتنا انا وهو الكنت ختاها خلفية دخلت سريع مسحتها مسحت معظم صورنا وانا ببكي ما قدرت امسحهم كلهم قلبي واجعني شديد جدعت التلفون ونزلت تحت لقيت ماما وماهل صبحت عليهم قعدت جنب ماما و رقدت في رجلها مسحت لي راسي وقالت لي كيفك الليلة قلت ليها تمام قالت لي ما ماشة الجامعه قلت ليها لا ماهل قال ليها خليها يا ماما لسا الملاريا ما فكرتها عاينت ليهو غمز لي فهمت انو قال ليها انا عندي ملاريا قمت منها ومشيت غرفتي بعد ساعة كدا جاتني شجن قعدت معاي لحدي المساء حنستني كتير اطلع بس انا أبيت قالت لي ح تقعدي كدا ل متين وهو عايش حياتو عادي وعلي فكره امس جا الجامعة رفعت راسي قلت ليها كذابه قالت لي والله جا كان عادي جدا وحتي سلم علي
: ما سأل مني
شجن : ملك انتي عويرة دايرة يقول لي شنو يعني ملك كيف مع كسرت القلب ولا لي ما جات الجامعة ولا اشتقت ليها يا بت اوعي ما شفتيهو يتونس ويضحك وانتي بالحالة دي شغال بيك لا وانتي كذلك مفترض ما تشتغلي بيهو وتثبتي ليهو انك قوية انا عارفه انها حاره وشديد لانو حب طفولتك ومن كنا في الإمارات انتو بتحبو بعض بس هو ما قدر حبك ليهو وسابك من غير مبرر اثبتي ليهو انك قوية ..
شجن مشت وخلتني بفكر في كلامها بس خايفة لمن اشوفو أضعف
صحيت تاني يوم سرحت شعري ونزلت تحت قعدت مع ماما وميامن قلت ليهم ب ابتسامة صباح الخير😊😊
بأستغراب :صباح النور
ناديت علي سوسو قلت ليها جيبي شاي
ميامن عاينت ل ماما وماما عاينت ليها
قلت ل ميامن اها اخبار العرس شنو قالت لي اي ما باقي شهر 🫤
:اي اي كان تأخروا شوية عشان نعمل عرسنا سوى
ماما و ميامن 😳😳😳😳:عرس شنو
قلت ل ماما: يا ماما انا موافقة على ولد عمي ...
استكاناااا 😳
سوري علي الأخطاء الإملائية 😊
صلو على سيدنا وحبيبنا محمد 🥺❣️
[v] يتبع...
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
صحيت قبل ما ادخل الحمام وقفت في المرايا بعاين ل وشي التعبان وشعري المنكش قلت ل نفسي انتي بالحالة دي وهو مبسوط مع خطيبتو طيب لي من الاول عشمني لي قال لي بحبك لي قال لي مع بعض للنهايه دي النهاية البقصدها انو يخطب ويخليني بالطريقة دي ولا يسأل مني
#FLASH_BACK ↪️
+رامي يخ ما قلت ليك ما زعلانة خلاص
_طيب اضحكي
+ ابييت
_ معناها زعلانة
+يخ اي زعلانة يعني اشوفك مع البت دي وما ازعل وكمان دايرني اضحك وانا حذرتك منها كذا مرة انا ما بطيقها وما تقول لي هي صحبتي وهي مسكينة وبتاع
_طيب اسف انا ما بقدر انوم لو انتي زعلانة مني تاني والله ما اتكلم معاها نهائي وبعدين انا مستحيل اعاين ل غيرك انتي مالية لي عيني ب كلو ومستحيل اعاين ل وحدة غيرك
+وعد 🥺
مسك يدي
_ بوعدك يا ملكي مع بعض للنهاية 🥺❤️
#BACK↩️
قشيت دموعي وطلعت من الحمام شلت التلفون وفتحتو لاقتني صورتنا انا وهو الكنت ختاها خلفية دخلت سريع مسحتها مسحت معظم صورنا وانا ببكي ما قدرت امسحهم كلهم قلبي واجعني شديد جدعت التلفون ونزلت تحت لقيت ماما وماهل صبحت عليهم قعدت جنب ماما و رقدت في رجلها مسحت لي راسي وقالت لي كيفك الليلة قلت ليها تمام قالت لي ما ماشة الجامعه قلت ليها لا ماهل قال ليها خليها يا ماما لسا الملاريا ما فكرتها عاينت ليهو غمز لي فهمت انو قال ليها انا عندي ملاريا قمت منها ومشيت غرفتي بعد ساعة كدا جاتني شجن قعدت معاي لحدي المساء حنستني كتير اطلع بس انا أبيت قالت لي ح تقعدي كدا ل متين وهو عايش حياتو عادي وعلي فكره امس جا الجامعة رفعت راسي قلت ليها كذابه قالت لي والله جا كان عادي جدا وحتي سلم علي
: ما سأل مني
شجن : ملك انتي عويرة دايرة يقول لي شنو يعني ملك كيف مع كسرت القلب ولا لي ما جات الجامعة ولا اشتقت ليها يا بت اوعي ما شفتيهو يتونس ويضحك وانتي بالحالة دي شغال بيك لا وانتي كذلك مفترض ما تشتغلي بيهو وتثبتي ليهو انك قوية انا عارفه انها حاره وشديد لانو حب طفولتك ومن كنا في الإمارات انتو بتحبو بعض بس هو ما قدر حبك ليهو وسابك من غير مبرر اثبتي ليهو انك قوية ..
شجن مشت وخلتني بفكر في كلامها بس خايفة لمن اشوفو أضعف
صحيت تاني يوم سرحت شعري ونزلت تحت قعدت مع ماما وميامن قلت ليهم ب ابتسامة صباح الخير😊😊
بأستغراب :صباح النور
ناديت علي سوسو قلت ليها جيبي شاي
ميامن عاينت ل ماما وماما عاينت ليها
قلت ل ميامن اها اخبار العرس شنو قالت لي اي ما باقي شهر 🫤
:اي اي كان تأخروا شوية عشان نعمل عرسنا سوى
ماما و ميامن 😳😳😳😳:عرس شنو
قلت ل ماما: يا ماما انا موافقة على ولد عمي ...
استكاناااا 😳
سوري علي الأخطاء الإملائية 😊
صلو على سيدنا وحبيبنا محمد 🥺❣️
[v] يتبع...
👍9❤4
#تملكني«9»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
:وع ع عليكم السلام 😳
دخل وقفل الباب وانا لسا مصدومة دا منو يا ربي
قلت ليهو انت منو قال لي راجلك 🙂
انا :راجلي🤨!؟ قعد يضحك علي صدمتي ووشي الما بتفسر قال لي اجهزي خلينا نطلع منتظرك وطلع
خلاني في حيرة من أمري دا منو دا وكيف يقولو لي ولد عمك وكيف يقول لي راجلي دا شنو انا ما فاهمة شي 🤯لبست ونزلت تحت لقيتو بتونس وبضحك معاهم حتي ماهل بتونس معاهو يعني انا بس الما عرفتو معقولة 🤯 لمن شافني قال لي بابا يلا طلعنا انا بعاين ل ماهل غمز لي وكان بضحك دا شنو يا جماعة انا ما فاهمة شي بالجد ركبت معاهو مشينا كافي ظريف كدا دخلنا بعد طلب لينا قهوة بدا يتكلم
يمان :قال لي أمس لي ما رديتي علي تاني بعد ما قفلتي الخط في وشي
انا :انت منو 🙂
يمان :تخيلي ما عندي كرامة كيف بعد قفلتي فيني الخط.رجعت ليك تاني
انا :شنو قفلي الخط قفلتي الخط انا العرفني شنو انت
يمان :يعني لو كنتي عارفة دا انا ما كان قفلتي
انا :اي كنت ح اقفل برضو
هو:لي يخ انا راجلك
انا :راجلي قعدت اضحك
عاين لي وسكت بس بعد مسافة قال لي كنتي قايلاني عثمان
عاينت ليهو كان بشرب في القهوة
تابع كلامو: ح تعرفيني مع الايام ما بقدر اقول او اشرح ليك كيف انا ولد الطيب
ما اتكلمت قعدنا مسافة بعدها قال لي يلا ارح طبعا استغربت شديد وما فهمت شي اول ما دخلت مشيت ل ماهل قلت ليهو ممكن افهم دا منو ودا شنو يا ماهل انا ما فاهمة شي وبعدين دا شنو الطلعة دي ما فهمت فايدتها شن...هشششش اديني فرصة اتكلم قال لي اقعدي طيب يا ستي اقعدي افهمك طبعا نفسي قايم لانو كنت بتكلم سريع قعدت قلت ليهو اتكلم سامعاك قال لي دا يمان قلت ليهو اها قال لي يمان الطيب وقلت ليهو اخو عثمان
ماهل: اهدي افهمك
:طيب لي ما عرفتو وشافني وين اصلا ولي ما شفتو قبل كدا يا ماهل في أسألة كتيرة في راسي
:اولا قال شافك في المطار قبل اول ما جينا ومن يومها كلم بابا انو دايرك
انا: طيب لي انت بتعرفو وانا لا ولي ما شفتو ولي
ماهل: ملك هو ما قاعد في البلد اصلا وانا عرفتو لانو صاحب محمد شديد وقرا معاهو في لندن بس ما عندي علاقة بيهو بعدين ما تنسي انك ما شغالة ب اهل بابا وين الغريبة لو ما عرفتي
وبعدين يا ملك الايام ح توريك كل شي حتي في حاجات انا ما فاهمها
طبعا انا مصدومة
مشيت غرفتي وبفكر في الولد الطلع لي فجأه دا بعد كم يوم بابا قال انو لازم يسافر ولو سافر رجعتو ما قريب عشان كدا لازم يعملو لي عرسي
_______
:طيب حلو طلع ما عثمان وحتقدري تتمي خطتك
انا :والله يا شجن ما عارفة
شجن :الشغلة بقت زابطة خلينا نفرح يا ملك ممكن ازغرت
انا: اوكي
شجن :ايووووووووي موت يا رامي موت من الغيظة
وفكينا الضحكة انا وهي 🤣🤣🤣🤣
بابا حدد العرس بعد الامتحانات
_______
يا ماما يخ الدخان دخل لي في عيني وحلقي كح كح
ماما وخالتو سلوى ولا شغالين بي اصلا شجن وفاتن بضحكو فيني فاتن قالت لي ما قلتي دايرة تعرسي 😂قلت ليها قفلي مني يخ وكح كح ناس ماما دخلو جوا شجن وفاتن بتونسو وانا في عالم تاني اتذكرت امس لمن مشيت الجامعة
#FLASH_BACK↪️
اسيل: يا عروسنا وين سرحانة
انا: اسيل اختيني ما فاضية ليك
شجن: اسيل خليها بترسم في مستقبلها😂😂
انا: شجن واسيل اسكتو بالله عشان ما اكفتكم
اسيل: خلاص سكتنا بعدين مالك صارة وشك كدا
عمر: يا بنات ازيكم دي مالا صارة وشها كدا في عروس بتكون زعلانة
شجن: لا يا عمر اسكت
عاينت ليهم بس ما رديت قلت ليهم جاية بقيت لافة بس فجأة طلع لي رامي من وين ما عارفة فضل يعاين لي وعيونو مرقرقة كان بعاين لي شديد قال لي ملك بليس بطلي انتي ما عارفة شي مشيت طوالي من غير ما اسمعو
#BACK ↩️
: ملك يخ وين انتي سرحانة لي ساعة بتكلم معاك
: يخ في شنو يا شجن
شجن بقت تعاين ل فاتن وفاتن وشها ما بتفسر
انا: في شنو يخ اتكلمو شجن مدت لي التلفون شلتو منها واتصدمت دا شنو رامي عقد😳...
استكااناااا💔😢
سوري علي الأخطاء الاملائية ☺️
صلوا علي النبي محمد ❤🥺
[v] يتبع...
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
:وع ع عليكم السلام 😳
دخل وقفل الباب وانا لسا مصدومة دا منو يا ربي
قلت ليهو انت منو قال لي راجلك 🙂
انا :راجلي🤨!؟ قعد يضحك علي صدمتي ووشي الما بتفسر قال لي اجهزي خلينا نطلع منتظرك وطلع
خلاني في حيرة من أمري دا منو دا وكيف يقولو لي ولد عمك وكيف يقول لي راجلي دا شنو انا ما فاهمة شي 🤯لبست ونزلت تحت لقيتو بتونس وبضحك معاهم حتي ماهل بتونس معاهو يعني انا بس الما عرفتو معقولة 🤯 لمن شافني قال لي بابا يلا طلعنا انا بعاين ل ماهل غمز لي وكان بضحك دا شنو يا جماعة انا ما فاهمة شي بالجد ركبت معاهو مشينا كافي ظريف كدا دخلنا بعد طلب لينا قهوة بدا يتكلم
يمان :قال لي أمس لي ما رديتي علي تاني بعد ما قفلتي الخط في وشي
انا :انت منو 🙂
يمان :تخيلي ما عندي كرامة كيف بعد قفلتي فيني الخط.رجعت ليك تاني
انا :شنو قفلي الخط قفلتي الخط انا العرفني شنو انت
يمان :يعني لو كنتي عارفة دا انا ما كان قفلتي
انا :اي كنت ح اقفل برضو
هو:لي يخ انا راجلك
انا :راجلي قعدت اضحك
عاين لي وسكت بس بعد مسافة قال لي كنتي قايلاني عثمان
عاينت ليهو كان بشرب في القهوة
تابع كلامو: ح تعرفيني مع الايام ما بقدر اقول او اشرح ليك كيف انا ولد الطيب
ما اتكلمت قعدنا مسافة بعدها قال لي يلا ارح طبعا استغربت شديد وما فهمت شي اول ما دخلت مشيت ل ماهل قلت ليهو ممكن افهم دا منو ودا شنو يا ماهل انا ما فاهمة شي وبعدين دا شنو الطلعة دي ما فهمت فايدتها شن...هشششش اديني فرصة اتكلم قال لي اقعدي طيب يا ستي اقعدي افهمك طبعا نفسي قايم لانو كنت بتكلم سريع قعدت قلت ليهو اتكلم سامعاك قال لي دا يمان قلت ليهو اها قال لي يمان الطيب وقلت ليهو اخو عثمان
ماهل: اهدي افهمك
:طيب لي ما عرفتو وشافني وين اصلا ولي ما شفتو قبل كدا يا ماهل في أسألة كتيرة في راسي
:اولا قال شافك في المطار قبل اول ما جينا ومن يومها كلم بابا انو دايرك
انا: طيب لي انت بتعرفو وانا لا ولي ما شفتو ولي
ماهل: ملك هو ما قاعد في البلد اصلا وانا عرفتو لانو صاحب محمد شديد وقرا معاهو في لندن بس ما عندي علاقة بيهو بعدين ما تنسي انك ما شغالة ب اهل بابا وين الغريبة لو ما عرفتي
وبعدين يا ملك الايام ح توريك كل شي حتي في حاجات انا ما فاهمها
طبعا انا مصدومة
مشيت غرفتي وبفكر في الولد الطلع لي فجأه دا بعد كم يوم بابا قال انو لازم يسافر ولو سافر رجعتو ما قريب عشان كدا لازم يعملو لي عرسي
_______
:طيب حلو طلع ما عثمان وحتقدري تتمي خطتك
انا :والله يا شجن ما عارفة
شجن :الشغلة بقت زابطة خلينا نفرح يا ملك ممكن ازغرت
انا: اوكي
شجن :ايووووووووي موت يا رامي موت من الغيظة
وفكينا الضحكة انا وهي 🤣🤣🤣🤣
بابا حدد العرس بعد الامتحانات
_______
يا ماما يخ الدخان دخل لي في عيني وحلقي كح كح
ماما وخالتو سلوى ولا شغالين بي اصلا شجن وفاتن بضحكو فيني فاتن قالت لي ما قلتي دايرة تعرسي 😂قلت ليها قفلي مني يخ وكح كح ناس ماما دخلو جوا شجن وفاتن بتونسو وانا في عالم تاني اتذكرت امس لمن مشيت الجامعة
#FLASH_BACK↪️
اسيل: يا عروسنا وين سرحانة
انا: اسيل اختيني ما فاضية ليك
شجن: اسيل خليها بترسم في مستقبلها😂😂
انا: شجن واسيل اسكتو بالله عشان ما اكفتكم
اسيل: خلاص سكتنا بعدين مالك صارة وشك كدا
عمر: يا بنات ازيكم دي مالا صارة وشها كدا في عروس بتكون زعلانة
شجن: لا يا عمر اسكت
عاينت ليهم بس ما رديت قلت ليهم جاية بقيت لافة بس فجأة طلع لي رامي من وين ما عارفة فضل يعاين لي وعيونو مرقرقة كان بعاين لي شديد قال لي ملك بليس بطلي انتي ما عارفة شي مشيت طوالي من غير ما اسمعو
#BACK ↩️
: ملك يخ وين انتي سرحانة لي ساعة بتكلم معاك
: يخ في شنو يا شجن
شجن بقت تعاين ل فاتن وفاتن وشها ما بتفسر
انا: في شنو يخ اتكلمو شجن مدت لي التلفون شلتو منها واتصدمت دا شنو رامي عقد😳...
استكااناااا💔😢
سوري علي الأخطاء الاملائية ☺️
صلوا علي النبي محمد ❤🥺
[v] يتبع...
👍14❤1
#تملكني«11»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
: يمان انا بتكلم معاك خلي التلفون دا
يمان: اها قفلتو يا ليث مالك
ليث: كيف يعني مالي انت تقول لي كلامك دا وتسكت فهمني اكتر
يمان: طيب اسمعني انا اكيد لمن اعرس ملك دي رانيا ح تموت موت فهمتني
ليث: موش قالت ما دايراك وبتاع
يمان: 😂😂انت صدقتها ي ليث دي بتموت فيني موت وانا عارفها
ليث: طيب مالها قالت ليك البينا انتهى
يمان: عشان القروش الزولة دي بتحب القروش شديد ومادية اكتر مما انت تتصور اصلا لو ما وضعي تمام ما كان ارتبط معاي من الاول
ليث: ما كنت قايلها كدا الزولة دي
يمان: اصبر بس يا ليث وشوف ب عينك صدمتها لمن تعرف اني عرست ومنو كمان اخت الجرت وراهو وخلتني عشانو🙂
______
"ب لسان ملك"
ايووووووووي
: شجن اسكتي قديتي اضاني ب صوتك دا
شجن: مالك انتي يخ لو ما فرحانة انا فرحانة ايووووي
فاتن: واي يا ملك خليها دي البورة
شجن: هوي بورة في عينة اختيني انا لسا صغيرة انتي الحقي عرسي خليني انا ف حالي
فاتن: بعد دا كلو صغيرة حلقومك دا براهو 30 سنة 😂
انا: خلاص يخ اسكتو عشان ما اطردكم من البيت دا لانو انا عروس ما بستحمل الضغط النفسي اسكتو وشوفو معاي زفاف لانو ديل ما عجبوني
فاتن وهي بتقلدني :( ما بستحمل الضغط النفسي) 😂😂
شجن:عايشة الدور 😂
فاتن: ب كلو 😉😉😂
انا: اووووف ماح تخلصو ولا شنو
: خلاص سكتنا😂
شجن: هاتي التلفون دا اشوف لي ما عجبك الزفاف دا والله حلو
فاتن: كدي
شجن شالت مني التلفون رجعت راسي ل ورا قبل ما اسرح وانا بتذكر في رامي
#FLASH_BACK↪️
رامي: الله حلو
انا : شنو هو
_ فستان الزفاف دا شوفي
شلت منو الفون كان في اشكال كتيرة وكلها حلوة
+واو بالجد رهيب
_والعجب لو انتي لابساهو ح يكون مووووووت انتي عارفة يوم زفافنا لازم يجيبو لي حبل
+لشنو🤨😂
_لانو لمن اشوفك قدامي وحلالي وبالزفاف ح اجن ف لازم تربطوني
+واي بطني ي رامي ضحكتني 😂🤣🤣🤣
مسك يدي وقال لي بحبك ابتسمت ليهو وقلت لي بحبك
#BACK↩️
شجن: هوي لي ساعة بتكلم معاك وين سرحتي
: شجن يخ ضربتك حارة والله وقعدت ابكي شجن وفاتن عاينو ل بعض واستغربو شديد من بكاي لانو ما ضربة بتبكي
شجن: انا اسفة يا ملك ما قايلاها ح تجي حارة
هي بتتكلم وانا بزيد في البكاء فاتن قالت لي لا يا ملك بعد كدا بالغتي في شنو اكيد ما عشان الضربة مالك في شنو انا بتكلم معاك
فضلت ابكي مسافة وقلبي واجعني شديد شجن وفاتن بتكلو معاي عشان يعرفو مالي بس ما قدرت اوقف بكى عشان اوريهم خلوني براي لحدي ما سكت جو قعدو جمبي
وضموني عليهم
شجن: هسسس خلاص هو الاختار كدا اثبتي انك. اقوى وانسيهو زي ما نساك
: مابقدر كذابة والله ما بقدر
فاتن: بس لازم تتمي حياتك بدونو ح توقفي حياتك عشانو
: ما قادرة هو حياتي بحبو
شجن: بس هو ما قدر حبك ليهو وباع حبك ب اقل ثمن ف بيعيهو
: كذاب بحبني
فضلو يخففو علي كدا لحدي ما وقفت بكى وانا ما مقتنعة انو رامي نساني
_______
"ب لسان رامي"
رامي: نعم
: دي شنو نعم دي يا رامي لي بتتكلم معاي كدا
رامي: دايراني اتكلم معاك كيف يا سجود كلمتك انا مصدع مصدع ومع ذلك اتصلتي علي
سجود: يعني انا الغلطانة عشان اتصلت اطمن عليك
رامي: دايرة تطمني على شنو انتي هو صداع بطمنو ليهو
سجود: طيب يا رامي مع السلامة وطق قفلت الخط اوووف مسحت وشي ب يدي قبل ما اقول: دي شنو العولاق الدبستني فيهو امي دي شنو دايرة اطمن عليك ولا كمان زعلانة
عمر: مالك جنيت ولا شنو تتكلم براك
_ لا بس قريبا ح اجن
+لي مالك
_يخ دي شنو البت دي يخ انا والله كرهت حياتي يا عمر لي امي تحكم علي اني اعرس بت اختها غصب عني وانا ما دايرها ولا طايق اسمع صوتها قال عشان شنو عشان قروشهم واشتراك وحبهم هي واختها وكلام ما داخل عقلي ولا ما كدا كمان تحلف لي لو ما عرستها انا لا امك ولا بعرفك لي يا عمر امي تدخلني في موقف زي دا لشنو
كنت بتكلم و الدموع ما دايرة تقيف من عيني عمر حضني وهو بقول لي: اسف يا صحبي ما كنت قايل القصة كدا من البدايه بس انا ما عارف هي لي عملت فيك كدا
_اااااه بس اااااه لو تعرف الحقيقة وتعرف انو انا ما سبتها الظروف هي الجبرتني وخلتني اسيبها غصب ااااااه يا ملك...
[[في بعض الاحيان بكون في اسباب بتجبرنا نبتعد من بعض الناس بس الغلط انو نبعد من غير توضيح اسباب الابتعاد لانو ما عارف ب عدم توضيحك دا عملت شنو ل الطرف التاني]]
استكااانااا😊
سوري على الاخطاء الاملائية😊❤
صلوا على سيدنا ونبينا محمد 🥺❣️
[v] يتبع...
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
: يمان انا بتكلم معاك خلي التلفون دا
يمان: اها قفلتو يا ليث مالك
ليث: كيف يعني مالي انت تقول لي كلامك دا وتسكت فهمني اكتر
يمان: طيب اسمعني انا اكيد لمن اعرس ملك دي رانيا ح تموت موت فهمتني
ليث: موش قالت ما دايراك وبتاع
يمان: 😂😂انت صدقتها ي ليث دي بتموت فيني موت وانا عارفها
ليث: طيب مالها قالت ليك البينا انتهى
يمان: عشان القروش الزولة دي بتحب القروش شديد ومادية اكتر مما انت تتصور اصلا لو ما وضعي تمام ما كان ارتبط معاي من الاول
ليث: ما كنت قايلها كدا الزولة دي
يمان: اصبر بس يا ليث وشوف ب عينك صدمتها لمن تعرف اني عرست ومنو كمان اخت الجرت وراهو وخلتني عشانو🙂
______
"ب لسان ملك"
ايووووووووي
: شجن اسكتي قديتي اضاني ب صوتك دا
شجن: مالك انتي يخ لو ما فرحانة انا فرحانة ايووووي
فاتن: واي يا ملك خليها دي البورة
شجن: هوي بورة في عينة اختيني انا لسا صغيرة انتي الحقي عرسي خليني انا ف حالي
فاتن: بعد دا كلو صغيرة حلقومك دا براهو 30 سنة 😂
انا: خلاص يخ اسكتو عشان ما اطردكم من البيت دا لانو انا عروس ما بستحمل الضغط النفسي اسكتو وشوفو معاي زفاف لانو ديل ما عجبوني
فاتن وهي بتقلدني :( ما بستحمل الضغط النفسي) 😂😂
شجن:عايشة الدور 😂
فاتن: ب كلو 😉😉😂
انا: اووووف ماح تخلصو ولا شنو
: خلاص سكتنا😂
شجن: هاتي التلفون دا اشوف لي ما عجبك الزفاف دا والله حلو
فاتن: كدي
شجن شالت مني التلفون رجعت راسي ل ورا قبل ما اسرح وانا بتذكر في رامي
#FLASH_BACK↪️
رامي: الله حلو
انا : شنو هو
_ فستان الزفاف دا شوفي
شلت منو الفون كان في اشكال كتيرة وكلها حلوة
+واو بالجد رهيب
_والعجب لو انتي لابساهو ح يكون مووووووت انتي عارفة يوم زفافنا لازم يجيبو لي حبل
+لشنو🤨😂
_لانو لمن اشوفك قدامي وحلالي وبالزفاف ح اجن ف لازم تربطوني
+واي بطني ي رامي ضحكتني 😂🤣🤣🤣
مسك يدي وقال لي بحبك ابتسمت ليهو وقلت لي بحبك
#BACK↩️
شجن: هوي لي ساعة بتكلم معاك وين سرحتي
: شجن يخ ضربتك حارة والله وقعدت ابكي شجن وفاتن عاينو ل بعض واستغربو شديد من بكاي لانو ما ضربة بتبكي
شجن: انا اسفة يا ملك ما قايلاها ح تجي حارة
هي بتتكلم وانا بزيد في البكاء فاتن قالت لي لا يا ملك بعد كدا بالغتي في شنو اكيد ما عشان الضربة مالك في شنو انا بتكلم معاك
فضلت ابكي مسافة وقلبي واجعني شديد شجن وفاتن بتكلو معاي عشان يعرفو مالي بس ما قدرت اوقف بكى عشان اوريهم خلوني براي لحدي ما سكت جو قعدو جمبي
وضموني عليهم
شجن: هسسس خلاص هو الاختار كدا اثبتي انك. اقوى وانسيهو زي ما نساك
: مابقدر كذابة والله ما بقدر
فاتن: بس لازم تتمي حياتك بدونو ح توقفي حياتك عشانو
: ما قادرة هو حياتي بحبو
شجن: بس هو ما قدر حبك ليهو وباع حبك ب اقل ثمن ف بيعيهو
: كذاب بحبني
فضلو يخففو علي كدا لحدي ما وقفت بكى وانا ما مقتنعة انو رامي نساني
_______
"ب لسان رامي"
رامي: نعم
: دي شنو نعم دي يا رامي لي بتتكلم معاي كدا
رامي: دايراني اتكلم معاك كيف يا سجود كلمتك انا مصدع مصدع ومع ذلك اتصلتي علي
سجود: يعني انا الغلطانة عشان اتصلت اطمن عليك
رامي: دايرة تطمني على شنو انتي هو صداع بطمنو ليهو
سجود: طيب يا رامي مع السلامة وطق قفلت الخط اوووف مسحت وشي ب يدي قبل ما اقول: دي شنو العولاق الدبستني فيهو امي دي شنو دايرة اطمن عليك ولا كمان زعلانة
عمر: مالك جنيت ولا شنو تتكلم براك
_ لا بس قريبا ح اجن
+لي مالك
_يخ دي شنو البت دي يخ انا والله كرهت حياتي يا عمر لي امي تحكم علي اني اعرس بت اختها غصب عني وانا ما دايرها ولا طايق اسمع صوتها قال عشان شنو عشان قروشهم واشتراك وحبهم هي واختها وكلام ما داخل عقلي ولا ما كدا كمان تحلف لي لو ما عرستها انا لا امك ولا بعرفك لي يا عمر امي تدخلني في موقف زي دا لشنو
كنت بتكلم و الدموع ما دايرة تقيف من عيني عمر حضني وهو بقول لي: اسف يا صحبي ما كنت قايل القصة كدا من البدايه بس انا ما عارف هي لي عملت فيك كدا
_اااااه بس اااااه لو تعرف الحقيقة وتعرف انو انا ما سبتها الظروف هي الجبرتني وخلتني اسيبها غصب ااااااه يا ملك...
[[في بعض الاحيان بكون في اسباب بتجبرنا نبتعد من بعض الناس بس الغلط انو نبعد من غير توضيح اسباب الابتعاد لانو ما عارف ب عدم توضيحك دا عملت شنو ل الطرف التاني]]
استكااانااا😊
سوري على الاخطاء الاملائية😊❤
صلوا على سيدنا ونبينا محمد 🥺❣️
[v] يتبع...
👍16❤4
#تملكني «13»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
قبلت عاينت ل شجن البتتكلم معاي بعد ما قفل الخط قالت لي دامنو
: يمان ولا بطيبخ دا
شجن: 😂مالو
: قال لي انو اختو جاية الحفلة وكدا ف طلب مني اللوكيشن عشان يجيبها بعدين
: ايوا حلووو عشان تتعرفو علي بعض وكدا
: اي صح اها ما تقومي تمشي تجيبي لي الحاجات الدايراها من البيت وتشوفي فاتن اتأخرت لشنو انا متأكدة انها قعدت للونسة
: طيب
_______
من جهة فاتن
فاتن: اااا م محمد كيفك
محمد: اهلين فاتن خبرك مد يدو وسلم عليها وهي ابتسمت وردت ليهو ب
: بقيت بخير وعافيه هسي
محمد: عفوا!
فاتن استوعبت القالتو وسريع سحبت يدها وقالت ب توتر ملحوظ: انا ماشة ممكن امشي
محمد ب استغراب: اتفضلي
اتحركت منو وبسرعة دخلت بيت خالتها ال هو بيت ناس ملك
_______
"ب لسان ملك"
اجتمعو صحباتي وبنات الاهل كنت لابسة فستان اسود طويل و ماسكة شعري كلو فوق ولابسة حزام احمر غامق قريب للكبدي عديل و نفس لون الروج بس البطلعني برا للبنات شنو مع ماما دي
سوزان: والله ما بتطلعي كدا
: لي بس يا ماما
: انتي متخلفة دايرة نورت العرس كلها تروح مع العزوبية دي
ميامن: ماما خلاص تمسح الميكب وتلبس الطرحة دي
انا: لا
ميامن حمرت لي: احسن تسمعي الكلام وتخلي الليلة تعدي على خير 🙂
عاين ل نفسي في المراية فعلا اوڤر الميكب 😂
قللتو ولبست الطرحة
ونزلت تحت رغم البساطة بعد ذلك كنت واو 😊
بعد مسافة الاغاني اشتغلت و كل البنات جو بصراحة نسيت اي شي ف اللحظة دي كنت مبسوطة شديد كل البحبهم حوليني وهم فرحانين شديد بالاجواء دي ف قررت اتم مراسم عرسي من غير نكد عشان فرحتهم دي شوية كدا ومدت لي شجن تلفوني وقالت ل يمان رديت ب الو
: انحنا وصلنا
: طيب شوية و ماهل ح يجيكم
دقايق بس وميامن مشت تدخلها قبل ما تجي داخلة معاها سلمت على ماما شديد حتي جات سلمت علي وهي بتقول: مرت اخو 😍
حضنتني وقالت لي مبرووك يا قلبي وربنا يهنيكم اعذريني انتي عارفة المشاكل والظروف
سلمت عليها وانا بقول الله يبارك فيك اتفضلي نورتينا..
________
"ب لسان يمان"
: يمنى اطلي يخ لي ساعة واقف
: طيب يا يمان طالعة اصبر
: اوف من اصبر دي قفلت منها ورجعت ب ظهري ل ورا وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
: يمان قوم الله يخليك كفاية نوم
: رانيا يخ داير انوم بدت تحرك في يدها في وشي فتحت عيني وانا بعاين ليها مسافة قبل ما اقول ليها ب دهشة واقوم اقعد رانيا دخلتي كيف قعدت تضحك قالت لي هسسس قوم البس عشان نطلع انت تقول لي نمشي نتعشى برا وبتاع وتقوم تنوم
: رانيا جادي معاك دخلتي كيف
رفعت يدها كانت شايلة نسخة من مفتاح الباب العند محمد
: قدرت احنك محمد عشان يديني النسخة😜
: اصلك ما هينة
:😂😂يلا يلا انا جعانة يخ
: طيب قايم
#BACK↩️
: جيتي
يمنى: وين سرحان بتكلم معاك انا جيت لي ساعة 🙂🙂
: اها الحفلة كيف والعروس كيف
: هوي الصلاة على النبي يمان انت كيف تقول لي البت سمحة يخ دي حرفيا ملاك زي اسمها بالجد اسم علي مسمى ولد المحظوظة والله لقيتها دي ما بتتلقي بساهل بس كيف قبلت بيك والله الله اداك ليها
: ما الدرجة دي يا يمنى وبعدين انا هين عشان ما تقبل بي
: والله صح يا اخوي ما هين+هوي شنو ما للدرجة 😂يخ عندي بنات عم زي ديل وانا قاعدة الزمن دا كلو من غير ما اتعرف عليهم بالجد حرام عليكم انت وابوي وكمان ملك ظريفة وعسل
: ظريفة!!؟
: اي🤨
: صح فعلا ظريفة طيب خلاص وصلنا انزلي البيت
: ما نازل معاي
: لا
: طيب يلا
________
ليث: اها مالك
: غشتني يا ليث قالت لي بحبك ومشت خلتني ولي ما همها البحصل لي تتصل لي فجأة وتقول لي البينا انتهى من غير مبرر لو عملت اقل شي وحسيت انها اضايقت اجيب ليها الف هدية عشان ما تزعل
ليث: المعفنة بت الكل**ب دا الدايراهو هي+ كيف ملك معاك
: يخ ما تجيب لي سيرتها ماطايقها يخ
: لي مالها
: الليلة يمنى مشيت ليها عاملين حفلة ومن جبتها تتكلم لي عنها زهجت
: وين المشكلة يمنى ما عارفة شي ف ردت فعلها طبيعية
: اووووف يا ليث حاسي نفسي مخنوق
: خلاص يخ حاول تتنسى يخ بكره حنتك خلينا ننبسط وفك التكشيرة دي
_______
مللللاااك قومي
: يخ مالك يا ماهل حرام عليك انا نايمة الساعة 3ص خليني انوم
: لا كفاك قومي ووريني البت الامس جبتها من بيتنا دي منو
: اوووووف يا الله شجن وين
: نايمة في غرفتها
: الساعة كم
: 2ظهر
: اووف طيب قايمة بس اطلب لينا اكل لانو ما فطرنا
: طيب قومي
قام وقف على حيلو وهو بكورك شنووووووو اخت يمان
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
قبلت عاينت ل شجن البتتكلم معاي بعد ما قفل الخط قالت لي دامنو
: يمان ولا بطيبخ دا
شجن: 😂مالو
: قال لي انو اختو جاية الحفلة وكدا ف طلب مني اللوكيشن عشان يجيبها بعدين
: ايوا حلووو عشان تتعرفو علي بعض وكدا
: اي صح اها ما تقومي تمشي تجيبي لي الحاجات الدايراها من البيت وتشوفي فاتن اتأخرت لشنو انا متأكدة انها قعدت للونسة
: طيب
_______
من جهة فاتن
فاتن: اااا م محمد كيفك
محمد: اهلين فاتن خبرك مد يدو وسلم عليها وهي ابتسمت وردت ليهو ب
: بقيت بخير وعافيه هسي
محمد: عفوا!
فاتن استوعبت القالتو وسريع سحبت يدها وقالت ب توتر ملحوظ: انا ماشة ممكن امشي
محمد ب استغراب: اتفضلي
اتحركت منو وبسرعة دخلت بيت خالتها ال هو بيت ناس ملك
_______
"ب لسان ملك"
اجتمعو صحباتي وبنات الاهل كنت لابسة فستان اسود طويل و ماسكة شعري كلو فوق ولابسة حزام احمر غامق قريب للكبدي عديل و نفس لون الروج بس البطلعني برا للبنات شنو مع ماما دي
سوزان: والله ما بتطلعي كدا
: لي بس يا ماما
: انتي متخلفة دايرة نورت العرس كلها تروح مع العزوبية دي
ميامن: ماما خلاص تمسح الميكب وتلبس الطرحة دي
انا: لا
ميامن حمرت لي: احسن تسمعي الكلام وتخلي الليلة تعدي على خير 🙂
عاين ل نفسي في المراية فعلا اوڤر الميكب 😂
قللتو ولبست الطرحة
ونزلت تحت رغم البساطة بعد ذلك كنت واو 😊
بعد مسافة الاغاني اشتغلت و كل البنات جو بصراحة نسيت اي شي ف اللحظة دي كنت مبسوطة شديد كل البحبهم حوليني وهم فرحانين شديد بالاجواء دي ف قررت اتم مراسم عرسي من غير نكد عشان فرحتهم دي شوية كدا ومدت لي شجن تلفوني وقالت ل يمان رديت ب الو
: انحنا وصلنا
: طيب شوية و ماهل ح يجيكم
دقايق بس وميامن مشت تدخلها قبل ما تجي داخلة معاها سلمت على ماما شديد حتي جات سلمت علي وهي بتقول: مرت اخو 😍
حضنتني وقالت لي مبرووك يا قلبي وربنا يهنيكم اعذريني انتي عارفة المشاكل والظروف
سلمت عليها وانا بقول الله يبارك فيك اتفضلي نورتينا..
________
"ب لسان يمان"
: يمنى اطلي يخ لي ساعة واقف
: طيب يا يمان طالعة اصبر
: اوف من اصبر دي قفلت منها ورجعت ب ظهري ل ورا وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
: يمان قوم الله يخليك كفاية نوم
: رانيا يخ داير انوم بدت تحرك في يدها في وشي فتحت عيني وانا بعاين ليها مسافة قبل ما اقول ليها ب دهشة واقوم اقعد رانيا دخلتي كيف قعدت تضحك قالت لي هسسس قوم البس عشان نطلع انت تقول لي نمشي نتعشى برا وبتاع وتقوم تنوم
: رانيا جادي معاك دخلتي كيف
رفعت يدها كانت شايلة نسخة من مفتاح الباب العند محمد
: قدرت احنك محمد عشان يديني النسخة😜
: اصلك ما هينة
:😂😂يلا يلا انا جعانة يخ
: طيب قايم
#BACK↩️
: جيتي
يمنى: وين سرحان بتكلم معاك انا جيت لي ساعة 🙂🙂
: اها الحفلة كيف والعروس كيف
: هوي الصلاة على النبي يمان انت كيف تقول لي البت سمحة يخ دي حرفيا ملاك زي اسمها بالجد اسم علي مسمى ولد المحظوظة والله لقيتها دي ما بتتلقي بساهل بس كيف قبلت بيك والله الله اداك ليها
: ما الدرجة دي يا يمنى وبعدين انا هين عشان ما تقبل بي
: والله صح يا اخوي ما هين+هوي شنو ما للدرجة 😂يخ عندي بنات عم زي ديل وانا قاعدة الزمن دا كلو من غير ما اتعرف عليهم بالجد حرام عليكم انت وابوي وكمان ملك ظريفة وعسل
: ظريفة!!؟
: اي🤨
: صح فعلا ظريفة طيب خلاص وصلنا انزلي البيت
: ما نازل معاي
: لا
: طيب يلا
________
ليث: اها مالك
: غشتني يا ليث قالت لي بحبك ومشت خلتني ولي ما همها البحصل لي تتصل لي فجأة وتقول لي البينا انتهى من غير مبرر لو عملت اقل شي وحسيت انها اضايقت اجيب ليها الف هدية عشان ما تزعل
ليث: المعفنة بت الكل**ب دا الدايراهو هي+ كيف ملك معاك
: يخ ما تجيب لي سيرتها ماطايقها يخ
: لي مالها
: الليلة يمنى مشيت ليها عاملين حفلة ومن جبتها تتكلم لي عنها زهجت
: وين المشكلة يمنى ما عارفة شي ف ردت فعلها طبيعية
: اووووف يا ليث حاسي نفسي مخنوق
: خلاص يخ حاول تتنسى يخ بكره حنتك خلينا ننبسط وفك التكشيرة دي
_______
مللللاااك قومي
: يخ مالك يا ماهل حرام عليك انا نايمة الساعة 3ص خليني انوم
: لا كفاك قومي ووريني البت الامس جبتها من بيتنا دي منو
: اوووووف يا الله شجن وين
: نايمة في غرفتها
: الساعة كم
: 2ظهر
: اووف طيب قايمة بس اطلب لينا اكل لانو ما فطرنا
: طيب قومي
قام وقف على حيلو وهو بكورك شنووووووو اخت يمان
👍11❤3🔥2
#تملكني«14»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
"صباح الجمعة "
: صباح الخير
: صباح النور
: صحيتي ب مكالمتي ولا شنو
: لا اصلا صحينا بدري وبعد شوية كدا ماشين الكوفير عشان ما نتأخر
: اي افضل شي عشان ما نتأخر علي الناس
: اي صح
: كنا عايزين نسافر اليوم لكن عمي قال لي افضل نسافر السبت ولا الاحد
: ايوا كويس
: طيب يلا ل بعدين
: تمام
قفلت منو قبل ما امسح وشي بيدي ما قادرة اتكلم معاهو يخ ما دايرة اسافر معاهو اي محل ما طايقاهو قمت بعد جاتني رسالة من ماهل بقول لي اطلعو انحنا تحت نزلنا انا وشجن لقينا فاتن معاهو واتحركنا على الكوفير...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: محمد ح تجي ل بابا متين
محمد: اصبري يا رانيا بعد ننتهي من عرس ملك اختي
رانيا ب مياعة: حبيبي يخ ل متين
محمد: اصبري شوية
: ايوا يا ماما.. طيب جاية.. حبي لازم اقفل ماما بتناديني
: طيب يا قلبي خليك جاهزة بعدين عشان ما تأخرينى لازم اعرفك على اهلي
رانيا ب كل فرح: طيب 😍
: يلا باي
محمد قفل منها وهو مبتسم قبل ما يقول اااااه يوم ح نبقى مع بعض و تبقى مرتي ☺️❤
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رانيا: في شنو يا ماما
نهلة: كنتي بتتكلمي مع منو؟!
: محمد
: اها قلتي لي شنو وقال ليك شنو يا بت ما تتكلمي الا اجي انا اسألك
: اصبري يا ماما اديني فرصة
: اها سامعاك
: قال انو ح يجي يسوقني عرس اختو عشان يعرفرني ب اهلو والعكس 😍😍وما كدا وبس بعد العرس ح يجي يتقدم لي
: قولي والله😍 ايوا كدا دي بتي خليك مفتحة كدا لحدي ما يعرسك ديل ناس القروش والحسب والنسب مالك ومال الحب والكلام الفارغ خليك كدا ما زي اخوك العوير دا يقعد يقول لي بحب دي وبتاع هسي قومي اجهزي يا بت
: قايمة😂
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابشر يا ولدي ايووووووووووي يووووووي قالت امي كدا قبل ما تطلع وتتحرك مكان النسوان
ليث: واالله خالتي دي مبسوطة شديد😂
يمان: اي
: مالك وشك ما عاجبني
زفرت بضيق ومسحت يدي ب وشي قبل ما اقول: ماف شي خلينا نطلع على الصالون الشباب بكونو وصلو
ليث: يمان حاول تنساها وشوف فرحة اهلك ولمتهم شوف بيتكم والفرحة الفيهو احتمال قسمتك مع ملك دي واحتمال تحبها وهي تكون زولة كويسة وتحببك فيها بطيبتها وحنيتها +ب جمالها 😉😂😂
ابتسمت وانا بقول: احتمال يلا نطلع
: يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"قبل موعد الزفاف ب 30دقيقة "
سامعة البنات بعلقو على يمان قربت شجن مني وقالت: عاد لبشني قرصتها قعدت تضحك علي وقفت لمن قالو لي جاء عِلت اصوات الزغاريت وانا قبلت عشان اشوفو كان لابس بدلة كحلية كان انيق بس ما هاميني اناقتو ما هاميني جمالو ولا اي شي انا قلبي مع زول تاني..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان "
اتوسعت عيني لمن شفتها واندهشت ب جمالها ما كنت مركز الا لمن يمنى قالت لي بس لاحظت انها ما مرتاحة ما كانت مبتسمة زي اي عروس في اليوم دا مديت يدي وانا بقول ليها: يلا
اتحركنا على العربية ركبنا قبل ما ليث يجي يركب وصحبتها تركب ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: ملك انتي تمام
: ماف شي تمام
: بس عيونك بتقول غير كدا
اتلفتت شجن الكانت قاعدة قدامي وهي بتقول: ملك انتي كويسة
ما رديت عليها بس دموعي نزلت ليث وقف العربية و بسألو فيني مالي قلت ل شجن دايرة موية نزل ليث اشتري موية قبل ما يجي ويمد لي الباقة شلت شربت منها عشان العبرة الفي حلقي دي تنزل بعدها قلت ليهم انا تمام واتحركنا علي الصالة..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: مستحيل تمشي صح
رفعت راسي عاينت ليهو من غير ما ارد
عمر: رامي والله ما بقدر اخليك بالحالة دي خلاص ما ماشي
: انت اكيد بتهظر ما ممكن ما تمشي
: لكن شوف..
قاطعتو وانا بقول: عمر خليك من حالتي لانو دا الطبيعي انو حالتي تكون كدا كيف ما تكون والليلة عرس اكتر واحدة حبيتها في حياتي وهي حبتني صح انا عرفت بنات كتار في حياتي بس هي الوحيدة الخلتني اعشقها ما قادر يا عمر انا انا الخليتها انا المشيت خطبت بت خالتي وما كلمتها انو امي وابوي اجبروني على كدا
قبلت عاينت ليهو وانا بواصل: عمر انا ما بررت ليها لي عملت كدا احتمال كان تتفهمني احتمال كان في امل لسا انو تكون من نصيبي بس انا كنت متأكد ما ح تسامحني حتي ولو قلت ليها شنو داك 😓😢
ربت عمر علي كتفي قلت ليهو: عمر امشي عايز اقعد براي
: تمام
عمر مرق وانا طلعت بعدو طوالي وقفلت باب الشقة قبل ما اركب عربيتي واتحرك علي شارع النيل
: شاي ولاقهوة
رفعت راسي عاينت ليها وقلت ليها شوية كدا هسي ما داير شي ابتسمت لي ومشت فضلت اعاين للنيل قبل ما دموعي تبدا تنزل وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
"صباح الجمعة "
: صباح الخير
: صباح النور
: صحيتي ب مكالمتي ولا شنو
: لا اصلا صحينا بدري وبعد شوية كدا ماشين الكوفير عشان ما نتأخر
: اي افضل شي عشان ما نتأخر علي الناس
: اي صح
: كنا عايزين نسافر اليوم لكن عمي قال لي افضل نسافر السبت ولا الاحد
: ايوا كويس
: طيب يلا ل بعدين
: تمام
قفلت منو قبل ما امسح وشي بيدي ما قادرة اتكلم معاهو يخ ما دايرة اسافر معاهو اي محل ما طايقاهو قمت بعد جاتني رسالة من ماهل بقول لي اطلعو انحنا تحت نزلنا انا وشجن لقينا فاتن معاهو واتحركنا على الكوفير...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: محمد ح تجي ل بابا متين
محمد: اصبري يا رانيا بعد ننتهي من عرس ملك اختي
رانيا ب مياعة: حبيبي يخ ل متين
محمد: اصبري شوية
: ايوا يا ماما.. طيب جاية.. حبي لازم اقفل ماما بتناديني
: طيب يا قلبي خليك جاهزة بعدين عشان ما تأخرينى لازم اعرفك على اهلي
رانيا ب كل فرح: طيب 😍
: يلا باي
محمد قفل منها وهو مبتسم قبل ما يقول اااااه يوم ح نبقى مع بعض و تبقى مرتي ☺️❤
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رانيا: في شنو يا ماما
نهلة: كنتي بتتكلمي مع منو؟!
: محمد
: اها قلتي لي شنو وقال ليك شنو يا بت ما تتكلمي الا اجي انا اسألك
: اصبري يا ماما اديني فرصة
: اها سامعاك
: قال انو ح يجي يسوقني عرس اختو عشان يعرفرني ب اهلو والعكس 😍😍وما كدا وبس بعد العرس ح يجي يتقدم لي
: قولي والله😍 ايوا كدا دي بتي خليك مفتحة كدا لحدي ما يعرسك ديل ناس القروش والحسب والنسب مالك ومال الحب والكلام الفارغ خليك كدا ما زي اخوك العوير دا يقعد يقول لي بحب دي وبتاع هسي قومي اجهزي يا بت
: قايمة😂
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابشر يا ولدي ايووووووووووي يووووووي قالت امي كدا قبل ما تطلع وتتحرك مكان النسوان
ليث: واالله خالتي دي مبسوطة شديد😂
يمان: اي
: مالك وشك ما عاجبني
زفرت بضيق ومسحت يدي ب وشي قبل ما اقول: ماف شي خلينا نطلع على الصالون الشباب بكونو وصلو
ليث: يمان حاول تنساها وشوف فرحة اهلك ولمتهم شوف بيتكم والفرحة الفيهو احتمال قسمتك مع ملك دي واحتمال تحبها وهي تكون زولة كويسة وتحببك فيها بطيبتها وحنيتها +ب جمالها 😉😂😂
ابتسمت وانا بقول: احتمال يلا نطلع
: يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"قبل موعد الزفاف ب 30دقيقة "
سامعة البنات بعلقو على يمان قربت شجن مني وقالت: عاد لبشني قرصتها قعدت تضحك علي وقفت لمن قالو لي جاء عِلت اصوات الزغاريت وانا قبلت عشان اشوفو كان لابس بدلة كحلية كان انيق بس ما هاميني اناقتو ما هاميني جمالو ولا اي شي انا قلبي مع زول تاني..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان "
اتوسعت عيني لمن شفتها واندهشت ب جمالها ما كنت مركز الا لمن يمنى قالت لي بس لاحظت انها ما مرتاحة ما كانت مبتسمة زي اي عروس في اليوم دا مديت يدي وانا بقول ليها: يلا
اتحركنا على العربية ركبنا قبل ما ليث يجي يركب وصحبتها تركب ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: ملك انتي تمام
: ماف شي تمام
: بس عيونك بتقول غير كدا
اتلفتت شجن الكانت قاعدة قدامي وهي بتقول: ملك انتي كويسة
ما رديت عليها بس دموعي نزلت ليث وقف العربية و بسألو فيني مالي قلت ل شجن دايرة موية نزل ليث اشتري موية قبل ما يجي ويمد لي الباقة شلت شربت منها عشان العبرة الفي حلقي دي تنزل بعدها قلت ليهم انا تمام واتحركنا علي الصالة..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: مستحيل تمشي صح
رفعت راسي عاينت ليهو من غير ما ارد
عمر: رامي والله ما بقدر اخليك بالحالة دي خلاص ما ماشي
: انت اكيد بتهظر ما ممكن ما تمشي
: لكن شوف..
قاطعتو وانا بقول: عمر خليك من حالتي لانو دا الطبيعي انو حالتي تكون كدا كيف ما تكون والليلة عرس اكتر واحدة حبيتها في حياتي وهي حبتني صح انا عرفت بنات كتار في حياتي بس هي الوحيدة الخلتني اعشقها ما قادر يا عمر انا انا الخليتها انا المشيت خطبت بت خالتي وما كلمتها انو امي وابوي اجبروني على كدا
قبلت عاينت ليهو وانا بواصل: عمر انا ما بررت ليها لي عملت كدا احتمال كان تتفهمني احتمال كان في امل لسا انو تكون من نصيبي بس انا كنت متأكد ما ح تسامحني حتي ولو قلت ليها شنو داك 😓😢
ربت عمر علي كتفي قلت ليهو: عمر امشي عايز اقعد براي
: تمام
عمر مرق وانا طلعت بعدو طوالي وقفلت باب الشقة قبل ما اركب عربيتي واتحرك علي شارع النيل
: شاي ولاقهوة
رفعت راسي عاينت ليها وقلت ليها شوية كدا هسي ما داير شي ابتسمت لي ومشت فضلت اعاين للنيل قبل ما دموعي تبدا تنزل وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
👍13❤2
#تملكني«16»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
: يا بتي مالك عليك الله اتكلمي قلقتيني في شنو مالك بتبكي
رانيا: ماما بليس اطلعي من الغرفة
نهلة: والله ما قايمة الا اعرف مالك
: اتشاكلت مع محمد
: سجمي لي مالكم في شنو إختلفتي مع اهلو ولا شنو.
: ما كدا يا ماما شوية خلاف معاهو بحكي ليك لمن ارجع
: لي انتي ماشة وين بليل دا
: طالعة مع سماح
وقفت على حيلها قبل ما تطلع من غير ما تتكلم. مع امها تاني لانو عارفة انو كلامها كتير وما بخلص ركبت عربيتها واتجهت ل وجهتها
سماح: are you ok
رانيا: No
سماح: لي مالك
: يمان
: مالو
: عرس الليلة
: وانتي مالك موش قلتي لي انا اصلا ما كنت بحبو من البداية وبلعب بي عشان اقضي وقت بس
: لكن
: لكن شنو
سماح: هسي انتي بتبكي لشنو يا رانيا محمد بحبك ودا اهم شي ح تعرسي وتدخلي في عالمو وتبقي مرتو خليك من يمان وفكري في وووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلقني بس ما دايرة كلام كتير
: عوضية استهدي بالله وأقعدي نحل المشكلة
عوضية: ماني قاعدة بتكلم معاك ا الطيب
الطيب وقف على حيلو ومشى من غير ما يسمعها تاني
قبلت على عثمان وقالت: قوم ارح البيت
عبد الرحيم: كيف يعني البيت بليل دا امشو بكره هسي ارح بيتي
: ما قاعدة هني تاني عثمان تمشي معاي ولا امشي
عثمان: ارح..
اتحركو كل الناس بتحنسهم عشان يقعدو بس رفضت تماما قبل ما يتحركو
عوضيةمع نفسها: كويس الطيب اني تعرس علي وابقى ونسة جبنات اصبر لو ما دفنت المرا العاجباك دي في قبرها وهي حية ما اسمي عوضية 😡
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" ب لسان محمد"
ما عارف السبب الخلاها تطلع بالطريقة دي ولمن سألتها قالت لي امي في المستشفى و انا ماشة ليها بس انا متأكد انها كذابة بس الحقيقة ما عارفها لمن اتصلت عليها قالت امها تمام ورجعو البيت بس صوتها ما عجبني خالص اتنهدت ورجعت راسي ورا وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
رانيا: محمد
: نعم
: دايرة اقول شي بس خايفة من ردت فعلك يعني ما عارفة اقول كيف
: اتفضلي قولي ماف شي
كانت متوترة شديد عاينت لي قبل ما تقول: انحنا ناس عاقلين ومتفهمين كويس صح
: اي اها
: انا عايزة اصارحك ب شي وخلاص بعد دا ما قادرة استحمل
: قولي
بتوتر: محمد
كنت حاسي انها ح تقولها لانو تصرفاتها كلها كنت ب تدل علي انها..
: بحبك
غمض عيوني كنت عارف انها بتحبني فرحت شديد لانو لقيت نفسي متعلق بيها في الفترة الاخيرة شديد وما قادر اكمل يومي بدونها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: كلمتك ولا ما كلمتك موش قلت ليك احسن تكلم عوضية دي عشان عرس ولدك ما يتخرب
الطيب: انتي شنو كلمتك كلمتك انا بعلم بالغيب العرفني شنو تجي تعمل مشاكل زي دي وانا اصلا ما فارقة معاي ولو على الطلاق دا لو اصرت بطلقها
مشاعر: طيب لي ما طلقتها لو ما عندك ليها شي
الطيب وهو بغير في الموضوع: لكن ما بخليها التصبر لي
: دي خنقتني يا الطيب دايرة تقتلني
: بعد الشر ما بتقدر تعمل ليك شي وانا قاعد مستحيل خليها علي🙂
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
فتحت عيوني اول زول شفتو ماما عاينت لي وهي بتقول بلهفة : ملك انتي تمام يا جماعة ملك فتحت جو ناس ميامن وكلهم بسألوني انا تمام قبل ما يجي الدكتور ويقول: حمد لله على السلامة على كل حال يا جماعة ابعدوها من الضغطوط النفسية في الفترة دي
رجعنا البيت كان في ناس كتيرة بتسلم علي بس طلعوني غرفتي طوالي
: الدكتور قال ليكم شنو
شجن : قال انو جاك انهيار عصبي 😢😢
سكت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان"
حمد الله انو الجرح كان في رجلها بسبب القزاز الاتكسر وما عمليت انتحار مشينا المستشفى كان مغمى عليها بسبب الانهيار العصبي الجاها صراحة خفت عليها بعد رجعنا البيت مشيت صالة الرجال بعد ما نادوني لقيت
عمي: اها يا يمان ح تسوق ملك بعد ما حالتها تتحسن وتمشو الفندق يا ولدي ماف شي دخلكم في خلاف ابوك
: صح كلامك يا عمي
تابعنا كلامنا وعمي وابوي قررو انو نمشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
ميامن: يلا حبيبتي عشان العشاء بابا طالب منك تتعشي معانا
: طيب ارح
نزلنا تحت العائلة كلها مجتمعة على السفرة بس لاحظت عمو الطيب ماف قعدت جنب يمان قبل ما بابا يقول اتفضو
كنت قايمة بعد ما خلاص شبعت بس بابا قال لي اقعدي داير اتكلم معاك
عبد الرحيم: اسمعي يا بتي انا عارف الحصل ليك. شي ما هين بس كمان لازم تشيلي الصبر كمان دا قضاء الله وهسي ما فات شي انتي ويمان ح تمشو الفندق الليلة وانا بكره ح امشي احجز ليكم عشان تسافرو بعد بكره
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
: يا بتي مالك عليك الله اتكلمي قلقتيني في شنو مالك بتبكي
رانيا: ماما بليس اطلعي من الغرفة
نهلة: والله ما قايمة الا اعرف مالك
: اتشاكلت مع محمد
: سجمي لي مالكم في شنو إختلفتي مع اهلو ولا شنو.
: ما كدا يا ماما شوية خلاف معاهو بحكي ليك لمن ارجع
: لي انتي ماشة وين بليل دا
: طالعة مع سماح
وقفت على حيلها قبل ما تطلع من غير ما تتكلم. مع امها تاني لانو عارفة انو كلامها كتير وما بخلص ركبت عربيتها واتجهت ل وجهتها
سماح: are you ok
رانيا: No
سماح: لي مالك
: يمان
: مالو
: عرس الليلة
: وانتي مالك موش قلتي لي انا اصلا ما كنت بحبو من البداية وبلعب بي عشان اقضي وقت بس
: لكن
: لكن شنو
سماح: هسي انتي بتبكي لشنو يا رانيا محمد بحبك ودا اهم شي ح تعرسي وتدخلي في عالمو وتبقي مرتو خليك من يمان وفكري في وووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلقني بس ما دايرة كلام كتير
: عوضية استهدي بالله وأقعدي نحل المشكلة
عوضية: ماني قاعدة بتكلم معاك ا الطيب
الطيب وقف على حيلو ومشى من غير ما يسمعها تاني
قبلت على عثمان وقالت: قوم ارح البيت
عبد الرحيم: كيف يعني البيت بليل دا امشو بكره هسي ارح بيتي
: ما قاعدة هني تاني عثمان تمشي معاي ولا امشي
عثمان: ارح..
اتحركو كل الناس بتحنسهم عشان يقعدو بس رفضت تماما قبل ما يتحركو
عوضيةمع نفسها: كويس الطيب اني تعرس علي وابقى ونسة جبنات اصبر لو ما دفنت المرا العاجباك دي في قبرها وهي حية ما اسمي عوضية 😡
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" ب لسان محمد"
ما عارف السبب الخلاها تطلع بالطريقة دي ولمن سألتها قالت لي امي في المستشفى و انا ماشة ليها بس انا متأكد انها كذابة بس الحقيقة ما عارفها لمن اتصلت عليها قالت امها تمام ورجعو البيت بس صوتها ما عجبني خالص اتنهدت ورجعت راسي ورا وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️
رانيا: محمد
: نعم
: دايرة اقول شي بس خايفة من ردت فعلك يعني ما عارفة اقول كيف
: اتفضلي قولي ماف شي
كانت متوترة شديد عاينت لي قبل ما تقول: انحنا ناس عاقلين ومتفهمين كويس صح
: اي اها
: انا عايزة اصارحك ب شي وخلاص بعد دا ما قادرة استحمل
: قولي
بتوتر: محمد
كنت حاسي انها ح تقولها لانو تصرفاتها كلها كنت ب تدل علي انها..
: بحبك
غمض عيوني كنت عارف انها بتحبني فرحت شديد لانو لقيت نفسي متعلق بيها في الفترة الاخيرة شديد وما قادر اكمل يومي بدونها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: كلمتك ولا ما كلمتك موش قلت ليك احسن تكلم عوضية دي عشان عرس ولدك ما يتخرب
الطيب: انتي شنو كلمتك كلمتك انا بعلم بالغيب العرفني شنو تجي تعمل مشاكل زي دي وانا اصلا ما فارقة معاي ولو على الطلاق دا لو اصرت بطلقها
مشاعر: طيب لي ما طلقتها لو ما عندك ليها شي
الطيب وهو بغير في الموضوع: لكن ما بخليها التصبر لي
: دي خنقتني يا الطيب دايرة تقتلني
: بعد الشر ما بتقدر تعمل ليك شي وانا قاعد مستحيل خليها علي🙂
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
فتحت عيوني اول زول شفتو ماما عاينت لي وهي بتقول بلهفة : ملك انتي تمام يا جماعة ملك فتحت جو ناس ميامن وكلهم بسألوني انا تمام قبل ما يجي الدكتور ويقول: حمد لله على السلامة على كل حال يا جماعة ابعدوها من الضغطوط النفسية في الفترة دي
رجعنا البيت كان في ناس كتيرة بتسلم علي بس طلعوني غرفتي طوالي
: الدكتور قال ليكم شنو
شجن : قال انو جاك انهيار عصبي 😢😢
سكت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان"
حمد الله انو الجرح كان في رجلها بسبب القزاز الاتكسر وما عمليت انتحار مشينا المستشفى كان مغمى عليها بسبب الانهيار العصبي الجاها صراحة خفت عليها بعد رجعنا البيت مشيت صالة الرجال بعد ما نادوني لقيت
عمي: اها يا يمان ح تسوق ملك بعد ما حالتها تتحسن وتمشو الفندق يا ولدي ماف شي دخلكم في خلاف ابوك
: صح كلامك يا عمي
تابعنا كلامنا وعمي وابوي قررو انو نمشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
ميامن: يلا حبيبتي عشان العشاء بابا طالب منك تتعشي معانا
: طيب ارح
نزلنا تحت العائلة كلها مجتمعة على السفرة بس لاحظت عمو الطيب ماف قعدت جنب يمان قبل ما بابا يقول اتفضو
كنت قايمة بعد ما خلاص شبعت بس بابا قال لي اقعدي داير اتكلم معاك
عبد الرحيم: اسمعي يا بتي انا عارف الحصل ليك. شي ما هين بس كمان لازم تشيلي الصبر كمان دا قضاء الله وهسي ما فات شي انتي ويمان ح تمشو الفندق الليلة وانا بكره ح امشي احجز ليكم عشان تسافرو بعد بكره
👍13❤4👎1
#تملكني «17»
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
عمر: رامي دي شنو الحالة دي انت رجعت ليهو تاني ولا شنو
رامي: يخ اي رجعت ليهو
عمر بكورك : انت كيف يعني ترجع تاني للشي دا موش دا موضوع وقفلناهو داير تجيب لي الضغط ولا شنو
رامي بكورك كمان: يخ ما تكورك فيني لي ما ارجع ليهو وريني السبب البخليني ما ارجع ليهو الكانت السبب في اني اخليهو عرست عرسااااااااات عرست يا عمر مللك ما لي ملك ما معاااي ملك ما مرتي ملك في حضن زول غيري ملك حقتي لكن ملك بتحبني و انا بحبها ما قادر اقعد يوم من غير ما اتكلم معاها
بكورك وببكي
عمر حضن صحبو البكورك وببكي وقلبو بتقطع على منظرو وعيونو المحمرة وشعرو المنكش كان عايز يحكي ليهو بالحصل في عرسها بس اتصدم ب منظرو ف قرر ما يحكي احسن عشان ما يحس انو هو السبب لو ما مشى خطب من الاول ما كان قبلت تعرس ولد عمها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شجن: شنووووو انت بتقول شنو يا عمر كيف يعني رجع تاني للشي دا
: زي ما قلت ليك حالتو كعبة شديد
: وين انتو هسي
: في شقة رامي الفي (.)
: طيب انا جاية
: لالا اكيد بتهزري ما شايفة الساعة كم الساعه 12 وبعدين تقولي ل ناس امك شنو
: اوف يخ قلقت شديد
: عارفك بس ماف طريقة تجي
: هسي هو كيف
: والله عملت ليهو قهوة تقيلة عشان يصحصح شوية وهسي لقيتو نايم وتخيلي وهو نايم بقول ياملك اعفي لي انا بحبك.
: وااي يا عمر انا ما كنت قايلة انو غصب عنو ولا ملك. لو عارفة ما كان حصل الحصل
: عارف بس خلاص حصل الحصل وملك ما تعرف لانو دا ماح يعمل شي ولا ح يغير شي غير الالم ل قلب ملك
: يعني ما اكلم ملك
: لا ما تكلميها وهي كيف حالتها
: اتصلت عليها قبل ما تتصل وقالت انهم ما حسافرو وح تمشي معاهو البيت طوالي
: شنو كيف ولشنو
: كيف واضحة ولشنو اعتقد اننا عارفين السبب وهي ما طايقة الولد واضحة
: لا حولا حسبي الله على الكان السبب على كل رامي صحى انا ماشي اشوفو يلا باي تصبحي على خير
: وانت من اهلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
تاني يوم بالمساء حضرو لي اي شي قبل ما يمان يجي عشان نمشي بس ماما كانت زعلانة مني لحدي ما قبل ما امشي قالت لي. خلاص ما زعلانة اهم شي راحتك. وحضنتني
اتحركنا على بيتهم قبل مانصل دخلنا لقينا خالتو مشاعر ويمنى و ايمن وعمو الطيب في انتظارنا رحبو بي شديد قبل ما نتحرك على السفرة بعد الاكل
يمان: يلا يا ملك
يمنى: يخ متين جيتو اقعدو لسا
مشاعر: اجي يا بتي خليهم يرتاحو الايام كتيرة
طلعنا شقتنا لقيت الشنط جات قبلنا يمان دخلهم في الغرفة وقفت بتفحص في الشقة غرفتين قلت حلوو جا طالع قال لي انا داخل اخد لي شور اخدي راحتك. ودخل الحمام انا دخلت الغرفة فتحت شنطي واتصدمت في الملابس لعنت ميامن وفاتن. الف مرة قبل ما افتش اكتر واحد. محترم واتحرك على حمام الغرفة
بعد. طلعت لقيتو راقد في السرير طبعا بقيت افكر في الحيحصل. وفهم النوم لازم اطلع من الغرفة دي ولا هو قلت كدا وانا بقعد في التسريحة وبفك في شعري كنت متأكدة لو عاينت ليهو بلقاهو ب عاين ل شعري وفعلا كان بعاين اول ما لقاني كشفتو طوالي طلع من الغرفة قلت احسن زاتو مسكت المشط وانا بسرح وبتذكر
#FLASH_BACK↪️
_ملك الله كم
+في شنو هسي عملت شنو انا يا رامي
_موش كلمتك الف مرة شعرك شعرك دا ما تفكي في الجامعة خالص
+ بس هو براهو يخ
_انتي ما تسرحي كويس من البيت عشان ما يتفك تعالي اصلحو
مسك شعري وبدل ما يسرحو ويمسكو قعد. يشم في ريحتو ويلعب بيهو وبقول لي: انا بعد اعرسك ولا يوم تاني ما ح تسرحي براك يدك ح ترتاح يومي انا البسرح ليك...
#BACK↩️
نزلت مني دمعة حارة: معقول كل دا ويكون بكذب علي بس هو كان جادي انا متأكدة لي خلاني طيب
اتذكرت كلام الدكتور مفترض ما اضغط نفسي عشان ما اتعب تاني بعد خلصت قمت نمت طولي لأني نعسانة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان"
ما انكر دهشتي لمن شفتها طالعة من الحمام وهي لابسة القصير مع رسم الحنة على ساقها ولا شعرها الجذبني لدرجة خلتني اعاين ليهو بدون ما انتبه لاحظت انعكاسها في المراية انها بتعاين لي قمت. طلعت طوالي من الغرفة رقدت في الصالة وفتحت فلم وانا بتذكر في رانيا قلت مهما كانت جميلة ولو شنو داك انا ما شايف بت غيرها هي مالية لي عيني وم ح اعاين ل غيرها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صحيت بدري عاينت لقتو ما جنبي طلعت الصالة لقيتو نايم على الكرسي قلت في نفسي احسن برضو انا مستغربة في يمان دا يعني انا صح عرستو وما طايقة خلقتو وما عندي لي شي لكن هو مالو ولي ما طايقني برضو مع انو كان ظريف قبل العرس بس بعد عرسنا بعمل حركات عاينت ل منظري ولبسي قلت بعد منظري دا طلع نام برا بالجد ما طايقني بس السبب شنو
# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
عمر: رامي دي شنو الحالة دي انت رجعت ليهو تاني ولا شنو
رامي: يخ اي رجعت ليهو
عمر بكورك : انت كيف يعني ترجع تاني للشي دا موش دا موضوع وقفلناهو داير تجيب لي الضغط ولا شنو
رامي بكورك كمان: يخ ما تكورك فيني لي ما ارجع ليهو وريني السبب البخليني ما ارجع ليهو الكانت السبب في اني اخليهو عرست عرسااااااااات عرست يا عمر مللك ما لي ملك ما معاااي ملك ما مرتي ملك في حضن زول غيري ملك حقتي لكن ملك بتحبني و انا بحبها ما قادر اقعد يوم من غير ما اتكلم معاها
بكورك وببكي
عمر حضن صحبو البكورك وببكي وقلبو بتقطع على منظرو وعيونو المحمرة وشعرو المنكش كان عايز يحكي ليهو بالحصل في عرسها بس اتصدم ب منظرو ف قرر ما يحكي احسن عشان ما يحس انو هو السبب لو ما مشى خطب من الاول ما كان قبلت تعرس ولد عمها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شجن: شنووووو انت بتقول شنو يا عمر كيف يعني رجع تاني للشي دا
: زي ما قلت ليك حالتو كعبة شديد
: وين انتو هسي
: في شقة رامي الفي (.)
: طيب انا جاية
: لالا اكيد بتهزري ما شايفة الساعة كم الساعه 12 وبعدين تقولي ل ناس امك شنو
: اوف يخ قلقت شديد
: عارفك بس ماف طريقة تجي
: هسي هو كيف
: والله عملت ليهو قهوة تقيلة عشان يصحصح شوية وهسي لقيتو نايم وتخيلي وهو نايم بقول ياملك اعفي لي انا بحبك.
: وااي يا عمر انا ما كنت قايلة انو غصب عنو ولا ملك. لو عارفة ما كان حصل الحصل
: عارف بس خلاص حصل الحصل وملك ما تعرف لانو دا ماح يعمل شي ولا ح يغير شي غير الالم ل قلب ملك
: يعني ما اكلم ملك
: لا ما تكلميها وهي كيف حالتها
: اتصلت عليها قبل ما تتصل وقالت انهم ما حسافرو وح تمشي معاهو البيت طوالي
: شنو كيف ولشنو
: كيف واضحة ولشنو اعتقد اننا عارفين السبب وهي ما طايقة الولد واضحة
: لا حولا حسبي الله على الكان السبب على كل رامي صحى انا ماشي اشوفو يلا باي تصبحي على خير
: وانت من اهلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
تاني يوم بالمساء حضرو لي اي شي قبل ما يمان يجي عشان نمشي بس ماما كانت زعلانة مني لحدي ما قبل ما امشي قالت لي. خلاص ما زعلانة اهم شي راحتك. وحضنتني
اتحركنا على بيتهم قبل مانصل دخلنا لقينا خالتو مشاعر ويمنى و ايمن وعمو الطيب في انتظارنا رحبو بي شديد قبل ما نتحرك على السفرة بعد الاكل
يمان: يلا يا ملك
يمنى: يخ متين جيتو اقعدو لسا
مشاعر: اجي يا بتي خليهم يرتاحو الايام كتيرة
طلعنا شقتنا لقيت الشنط جات قبلنا يمان دخلهم في الغرفة وقفت بتفحص في الشقة غرفتين قلت حلوو جا طالع قال لي انا داخل اخد لي شور اخدي راحتك. ودخل الحمام انا دخلت الغرفة فتحت شنطي واتصدمت في الملابس لعنت ميامن وفاتن. الف مرة قبل ما افتش اكتر واحد. محترم واتحرك على حمام الغرفة
بعد. طلعت لقيتو راقد في السرير طبعا بقيت افكر في الحيحصل. وفهم النوم لازم اطلع من الغرفة دي ولا هو قلت كدا وانا بقعد في التسريحة وبفك في شعري كنت متأكدة لو عاينت ليهو بلقاهو ب عاين ل شعري وفعلا كان بعاين اول ما لقاني كشفتو طوالي طلع من الغرفة قلت احسن زاتو مسكت المشط وانا بسرح وبتذكر
#FLASH_BACK↪️
_ملك الله كم
+في شنو هسي عملت شنو انا يا رامي
_موش كلمتك الف مرة شعرك شعرك دا ما تفكي في الجامعة خالص
+ بس هو براهو يخ
_انتي ما تسرحي كويس من البيت عشان ما يتفك تعالي اصلحو
مسك شعري وبدل ما يسرحو ويمسكو قعد. يشم في ريحتو ويلعب بيهو وبقول لي: انا بعد اعرسك ولا يوم تاني ما ح تسرحي براك يدك ح ترتاح يومي انا البسرح ليك...
#BACK↩️
نزلت مني دمعة حارة: معقول كل دا ويكون بكذب علي بس هو كان جادي انا متأكدة لي خلاني طيب
اتذكرت كلام الدكتور مفترض ما اضغط نفسي عشان ما اتعب تاني بعد خلصت قمت نمت طولي لأني نعسانة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان"
ما انكر دهشتي لمن شفتها طالعة من الحمام وهي لابسة القصير مع رسم الحنة على ساقها ولا شعرها الجذبني لدرجة خلتني اعاين ليهو بدون ما انتبه لاحظت انعكاسها في المراية انها بتعاين لي قمت. طلعت طوالي من الغرفة رقدت في الصالة وفتحت فلم وانا بتذكر في رانيا قلت مهما كانت جميلة ولو شنو داك انا ما شايف بت غيرها هي مالية لي عيني وم ح اعاين ل غيرها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صحيت بدري عاينت لقتو ما جنبي طلعت الصالة لقيتو نايم على الكرسي قلت في نفسي احسن برضو انا مستغربة في يمان دا يعني انا صح عرستو وما طايقة خلقتو وما عندي لي شي لكن هو مالو ولي ما طايقني برضو مع انو كان ظريف قبل العرس بس بعد عرسنا بعمل حركات عاينت ل منظري ولبسي قلت بعد منظري دا طلع نام برا بالجد ما طايقني بس السبب شنو
👍17❤4👎1
فهد: انتي غبيه شي انا كنت خلاص حموت ترف لى بتعملي كدا وغطاا وشو بيدينوو
ترف: اسسسفه حبيبي بس انت برااك غياز
فهد: اوك امشي واجي اوريكي الغيااز....
ومشا...
ترف قامت وهي يتضحك وقفت وختت يدها فقلبها وقالت: انبض واتحمل عشان هو اللي فداخلك💙حمدلله يرب عالنعمه حمدلله عالراحه حمدلله كثيرا عالحب اللي فقلبي ليه💙.
دخلت اتحممت وغيرت ملابسهااا لبست فستان ابيض كان م طويل وم قصير يدينو طويله وفيه ورود بالزهري صغيره شديد وشعرها البني كانت بتسرحوو وقاعده....جا فهد عاين ليها ختا يدوو على قلبو وقال: دائما ثاابته في قلبي كدقاته...حمدلله كثيرا على نعمة حبكي فيه...💙
مشا عليها وقال ليها: الجممميل مالو قام من محلوووو...
ترف: اتحممت احس اني لسه كنت في المستشفى ويدوب اتنشطت...
فهد: يلا يلا قومي تعالي الغدااا...
ترف: اوك بس اسرح شعري...
فهد: دقيقه دقيقه
فضل يسرحوو ليها وضفرو ليها ضفيره وحده لورا وجابها بالجمبه وقال ليها احلى وانعم وحتاكلي من نفسك حته💙
ترف: ابتسمت وقامت وهي ماسكه يدووو.....
جا يمشي رجعتووو عليها ووقفت على اصابعها في رجلينو اتلقت بيد عللى رقبتو واليد التانيه ختتها على خدو وقالت: فهد انا بحبك عارف؟!.
فهد:😳💙
ترف: ايوه ياخ بحبك من اول مواقف حصلت بيناا واول مشاكل واول نظرات واول شي من كل شي بينااا عمري م حسيت بالامان الا معاك عمري م حسيت انوو قلبي بدق لزول الا ليككك جيت كدا من حيث لا ادري وخطفت قلبي احتليتوو عديل.....💙
ملامحك طبااعك اسلوب كلامك كل شي فيك حفظتوو وحفرتووو جوا فقلبي....
لمااا عشقتك جات طلعت فطريقنا عدااااااوه احنا م لينا يد فيهاااا وافترقنااااا صح كرهتك واحتقرتك بس قلبي كان معارض وبقول لي انتي بتحبيه لا بتعشقيه ماف عداوه بتفرقكم من بعض💔
تعرف لما صحيت ولقيت روحي معاك واني مرتك فرحتتت فرحتت ممن قلبي رغم كل شي....
وتعرف حاالياا م عايزه اعرف سبب العداوه وم عايزه اعرفها حتتصلح ولا لا بس عارفه اني بحبك انت فهد ياسر قبل تكون ولد النعمان او لا....
فهد: ضمااااهاااا عليه وقال ليها وانا بحبك قبل لا تكوني ترف بت الهيماني ولا لا وصدقيني كللل شي حيكون بخير انتي استني💙!
هزت راسها برضىىى ونزلوا
وكالعاده الاكل كان عباره عن دقيقه يحنسها ودقيقه يهرشها وهي تبكي وتضحك لحد م خلص.....
اداها ادويتها وغطاها وجا ماشي!
ترف: ممكن ترتل لي قراان زي م كنت بتعمل؟!.
فهد: وهو انا عندي غيرك ارتل ليه؟!
رجع رقد جمبها وبدا يرتل فسورة الكهف وقرا معاها سورة يوسف وياسين وهي مستعمتعه وضاامااه عليها كانو حيهرب منهاااا.....
فهد: انتي م نمتي لى
ترف: مستمتعه بالصوت الجميل داااا.
فهد: حبيبي انتي!!
ترف انا عايز عيالنا كلهم يشبهوكي عايز اشوف ملامحك فيهم....
ترف: 🙈
فهد: م تتخجلي احنا بنحدد مصير يعني.
ترف: فهد اسكت انا حنوم....
فهد: نومي بس لا عذر لمن انذر عيالي يشبهوكي
ترف: فهد اخرس دا بايد ربنااا
فهد : تخيلي تجيني بنوته نسخه منك....
ترف:.......
فهد: نامت الشافععه...
ترف: م نمت ي اهبل بفكر انو بتي تجي نسخه مني
فهد:😂😂😂😂😂😂😂😂😂💙
بحبك على فكره!!!
وضماها وناموا على كدا.....
بعد مرور يومان:
فهد: راكان شنوو يعني....
راكان: فهد اصبر يااخ م تكرهني اسي بكنسل
فهد: اووف خلاص خلاص زي م اتفقناااا
راكان: اوكككك....
بعد مرور خمسه ساعات في فيلا النعمان:
فتون: ماما بابا تتزكروا اتفاقنااا
امها وابوها: ايوه
فتون: يلااااا في نفس العنوان قوموا امشوا ي بابا انا واثقه فيك يلا م تخيب ظني انا لو كنت موجوده كنت جيت بس لا ديل اصحابي شديد ي بابا.....
بعد مرور ساعه:
ياسر: بت مجنونه اخر الزمن تعشينا جوو الدرامااا دا عشان م تخرب وش مع اصحابهااا وتعزمنا اعراسهم غصبا عننا....
قبل ترد عليه جاهوو صوت بقول ياسرر!!
ياسر: عبدالرحمن؟؟!!!!
كانوا امتثال وعبدالرحمن كمان في نفس الحته كان مكان فيه شجر ومويه وكان مكان نزهات وظريف شديد مزين زينه حلوه باللون الازرق والابيض......
ياسر: عبدالرحمن بتعمل شنو هنا وترف بتك وين وفهد بعد اتزوجوا....
عبدالرحمن: علمي علمك والله م عارف احنا جينا هنا عرس اصحاب راكان ولدنا وقال لينا امشوا لانوو هو م متواجد
ياسر عاين لزوجتوو وملامحوو متفاجاه..
#Flash back:
راكان: ابوي حتمشي العرس صح
عبدالرحمن: راكان يولدي الولاد اصحابك احنا مالنا....
راكان: ي ابوي يااخ م تحرجني انا كلمتهم انو اهلي حيحضروا
عبدالرحمن: طيب طيب حنمشي ....
((وكدا عرفناااااااا الحوارات المحذوفه بين راكان واهلووو وبين فتون واهلها الكانت في الحلقان السابقه بس سببها شنو🐸❤️)).
ياسر: بتك بقت كيف من اخر مره...
ترف: اسسسفه حبيبي بس انت برااك غياز
فهد: اوك امشي واجي اوريكي الغيااز....
ومشا...
ترف قامت وهي يتضحك وقفت وختت يدها فقلبها وقالت: انبض واتحمل عشان هو اللي فداخلك💙حمدلله يرب عالنعمه حمدلله عالراحه حمدلله كثيرا عالحب اللي فقلبي ليه💙.
دخلت اتحممت وغيرت ملابسهااا لبست فستان ابيض كان م طويل وم قصير يدينو طويله وفيه ورود بالزهري صغيره شديد وشعرها البني كانت بتسرحوو وقاعده....جا فهد عاين ليها ختا يدوو على قلبو وقال: دائما ثاابته في قلبي كدقاته...حمدلله كثيرا على نعمة حبكي فيه...💙
مشا عليها وقال ليها: الجممميل مالو قام من محلوووو...
ترف: اتحممت احس اني لسه كنت في المستشفى ويدوب اتنشطت...
فهد: يلا يلا قومي تعالي الغدااا...
ترف: اوك بس اسرح شعري...
فهد: دقيقه دقيقه
فضل يسرحوو ليها وضفرو ليها ضفيره وحده لورا وجابها بالجمبه وقال ليها احلى وانعم وحتاكلي من نفسك حته💙
ترف: ابتسمت وقامت وهي ماسكه يدووو.....
جا يمشي رجعتووو عليها ووقفت على اصابعها في رجلينو اتلقت بيد عللى رقبتو واليد التانيه ختتها على خدو وقالت: فهد انا بحبك عارف؟!.
فهد:😳💙
ترف: ايوه ياخ بحبك من اول مواقف حصلت بيناا واول مشاكل واول نظرات واول شي من كل شي بينااا عمري م حسيت بالامان الا معاك عمري م حسيت انوو قلبي بدق لزول الا ليككك جيت كدا من حيث لا ادري وخطفت قلبي احتليتوو عديل.....💙
ملامحك طبااعك اسلوب كلامك كل شي فيك حفظتوو وحفرتووو جوا فقلبي....
لمااا عشقتك جات طلعت فطريقنا عدااااااوه احنا م لينا يد فيهاااا وافترقنااااا صح كرهتك واحتقرتك بس قلبي كان معارض وبقول لي انتي بتحبيه لا بتعشقيه ماف عداوه بتفرقكم من بعض💔
تعرف لما صحيت ولقيت روحي معاك واني مرتك فرحتتت فرحتت ممن قلبي رغم كل شي....
وتعرف حاالياا م عايزه اعرف سبب العداوه وم عايزه اعرفها حتتصلح ولا لا بس عارفه اني بحبك انت فهد ياسر قبل تكون ولد النعمان او لا....
فهد: ضمااااهاااا عليه وقال ليها وانا بحبك قبل لا تكوني ترف بت الهيماني ولا لا وصدقيني كللل شي حيكون بخير انتي استني💙!
هزت راسها برضىىى ونزلوا
وكالعاده الاكل كان عباره عن دقيقه يحنسها ودقيقه يهرشها وهي تبكي وتضحك لحد م خلص.....
اداها ادويتها وغطاها وجا ماشي!
ترف: ممكن ترتل لي قراان زي م كنت بتعمل؟!.
فهد: وهو انا عندي غيرك ارتل ليه؟!
رجع رقد جمبها وبدا يرتل فسورة الكهف وقرا معاها سورة يوسف وياسين وهي مستعمتعه وضاامااه عليها كانو حيهرب منهاااا.....
فهد: انتي م نمتي لى
ترف: مستمتعه بالصوت الجميل داااا.
فهد: حبيبي انتي!!
ترف انا عايز عيالنا كلهم يشبهوكي عايز اشوف ملامحك فيهم....
ترف: 🙈
فهد: م تتخجلي احنا بنحدد مصير يعني.
ترف: فهد اسكت انا حنوم....
فهد: نومي بس لا عذر لمن انذر عيالي يشبهوكي
ترف: فهد اخرس دا بايد ربنااا
فهد : تخيلي تجيني بنوته نسخه منك....
ترف:.......
فهد: نامت الشافععه...
ترف: م نمت ي اهبل بفكر انو بتي تجي نسخه مني
فهد:😂😂😂😂😂😂😂😂😂💙
بحبك على فكره!!!
وضماها وناموا على كدا.....
بعد مرور يومان:
فهد: راكان شنوو يعني....
راكان: فهد اصبر يااخ م تكرهني اسي بكنسل
فهد: اووف خلاص خلاص زي م اتفقناااا
راكان: اوكككك....
بعد مرور خمسه ساعات في فيلا النعمان:
فتون: ماما بابا تتزكروا اتفاقنااا
امها وابوها: ايوه
فتون: يلااااا في نفس العنوان قوموا امشوا ي بابا انا واثقه فيك يلا م تخيب ظني انا لو كنت موجوده كنت جيت بس لا ديل اصحابي شديد ي بابا.....
بعد مرور ساعه:
ياسر: بت مجنونه اخر الزمن تعشينا جوو الدرامااا دا عشان م تخرب وش مع اصحابهااا وتعزمنا اعراسهم غصبا عننا....
قبل ترد عليه جاهوو صوت بقول ياسرر!!
ياسر: عبدالرحمن؟؟!!!!
كانوا امتثال وعبدالرحمن كمان في نفس الحته كان مكان فيه شجر ومويه وكان مكان نزهات وظريف شديد مزين زينه حلوه باللون الازرق والابيض......
ياسر: عبدالرحمن بتعمل شنو هنا وترف بتك وين وفهد بعد اتزوجوا....
عبدالرحمن: علمي علمك والله م عارف احنا جينا هنا عرس اصحاب راكان ولدنا وقال لينا امشوا لانوو هو م متواجد
ياسر عاين لزوجتوو وملامحوو متفاجاه..
#Flash back:
راكان: ابوي حتمشي العرس صح
عبدالرحمن: راكان يولدي الولاد اصحابك احنا مالنا....
راكان: ي ابوي يااخ م تحرجني انا كلمتهم انو اهلي حيحضروا
عبدالرحمن: طيب طيب حنمشي ....
((وكدا عرفناااااااا الحوارات المحذوفه بين راكان واهلووو وبين فتون واهلها الكانت في الحلقان السابقه بس سببها شنو🐸❤️)).
ياسر: بتك بقت كيف من اخر مره...
👍15❤4🔥2
قعد في طرف السرير ، جيت قعدت جنبو : شوفتي العجبك ده ؟ " عاين لي " ما كان عاجبها انا كنت مبسوط لمن عرفت انها وافقت و هي كانت بتحكي لي عن البيت اللي نفسها في .. و انا " ابتسم و نزل راسو ورفعو " زي الاهبل ادخرت كل ما املك حرفيًا كل ما كنت بملكهُ في الفترة ديك بس عشان اجهز ليها البيت ده و جبتها و كنت مبسوط شديد انها حاتشوفو و متحمس اشوف الريأكشن تبعه .. عارفة اول ما دخلت قالت لي شنو ؟ " عاين لي " ما بطال ! الكلمة دي كانت كافية لانها تكسرني وقتها .. الهدايا الكنت بجيبه ليها بكل حب كانت بنسبة ليها مصدر تباهي قدام صحباتها فكانت ما بترضى غير بالهدايا المبهرة و انا كنت بجهز للعرس فكان صعب علي اوفر العايزة و مع ذلك انا ما بلاقي منها غير البرود .. اي هي كان بتقول لي كلام حلو بس بالقطارة ما بحسو .. و ما كان بعجبه شي ابدًا ،، معاها انا كنت بحس اني ناقص .. فلا ريما انا ما ، ما بحبها
= ربنا يرحمها بس كانت هبلة
_ ما متفق معاك ، كونها ما كانت بتحبني او ما كنت عاجبه ده ما هبل منها دي مشاعره !
= كونها ما قادرة تحب واحد زيك يبقى فعلا هبلة طلال انت تعجب و تتحب كفاية انك لطيف
_ ما بحب الكلمة دي
= شنو ؟
_ لطيف
= ليه ؟
_ كانت شايفة لطافتي معاها هبل !
= ما قولت ليك عشان هي هبلة
_ ريما البت الله يرحمه ، في كل الاحوال انا السبب في موتها
= ليه انت القبضت روحها ؟ ما بعرف اذا بتعرف المعلومة دي بس الله موكل ملك للمهمة دي ما بني آدم ..! إتقبل فكرة انك ما مهم لدرجة تقبض و تمنح الارواح يا انسان .. تموت في جلد زاتك ، شيل بجامتك دي و طير من هنا
_ ده بيتي وده غرفتي !
= كانت غرفتك ، و يلا يلا هوينا عليك الله ..
___
**
ميساء جات خاشة الغرفة و شايلة تلفون ريما في يدها مدتو ليها :10 مكالمات من نور " اتلفتت حوالينه ":دي شنو الغرفة السمحة دي ؟
ريما شالتو منها من غير ما تنطق بكلمة ، فصلت في نور بمجرد ما شاشة تلفونها نورت و ادتها " يتصل بك" .. ميساء حامت في الغرفة و ريما قلبت وشها بعد ما ادت نور بلوك !
#flash_Back
~ ما قبل الهجوم ~
نور : ها بطنك و جعتك من اكل ريما ولا لسه ؟
طلال و هو بنزل كباية الشاي من خشمو : لسه بس مترقب
ضحكت و سكتت شوية قبل تقول : لطيفة صح ؟
عاين ليها : منو ؟
_ حاتكون منو يعني ؟ ريما ♡
= ما تبقي لي وجدي بيجاي ، ما ناقص
قربت منو : احم طلال مش انا بحكي ليك كل شي ؟
رجع ظهرو لوراء و بمراوغبة : في الفترة الاخيرة بقيت شاكي
= اها .. حاحكي ليك كل شي بس ما وقتو
_ يعني في زول !
= طلال ممكن ما نفتح الموضوع ده هسي ؟
_ انا حابي اطمن بس ، ما عايزك تدخلي علاقة و انت لسه ما اتعافيت من القبليها ! و مافي داعي اذكرك انو العلاقات اللي من النوع ده ربنا ما بحبها ، ما تنسي خاطر ربنا يا نور !
شالت نفس : ما ناسية ربنا ، و اطمن انا فاهمة مشاعري تحديدًا الفترة دي و هو مستعد يقابلكم بس خلينا نقول انو في مشكلة ..
= اللهي ؟
_ حااحكي ليك في الوقت المناسب ، المهم خلينا فيك " سكتت شوية " و فيها و ما تقول لي مافي شي !
= ما انا حاكي ليك قبل اني برتاح ليها
_ بس راحة ؟
= ما عارف يا نور في اخر فترة شاداني بطريقة ما قادر افهمه وفي نفس الوقت خايف عليها ..
قاطعتو : طلال " ولا تلغوا بأيديكم الى التهلكه " ! حبيبي انت لازم تفهم انك ماذنبك قدر الله و ما شاء فعل .. حبيبي ده كده ضلال ارواح العباد بيد خالقهم وبس
= مرات بفكر اني اتجاوز كل شي و اعترف بس بخاف اقرب و ما القى نفس المشاعر و ينعاد التاريخ .. انا ما حمل رفض تاني لغاية هسي قلبي واجعني
_ طلال انت جرب ..
قاطعها : ابدًا يا نور ما حاقرب منها ابدًا فرطت في قلبي مرة و بادرت انا مرة و ما حاعيدها
_ طيب اذا فرضًا انها معجبه بيك ف ..SO !?
= ما عارف ..
~ تسريع احداث~
في غرفة نور ..
ريما و هي بتعلب في اظافره : طلال اخوك ده لطيف شديد عارفة طلعت ظالماهو والله حرام علي ..
نور : عاجبك ؟
= ده يعجب اي زول بس غليظ حبتين
بتردد : احم ريما
رفعت راسها : ها ..
= عاجبك بمعنى عاجبك و لا اعجاب ساي ؟
_ ما فاهمه ؟
= قصدي انو طلال ما زي باقي الاولاد ما بقول كده عشان هو اخوي .. لكن هو شخص حساس و وفي، وفي شديد ابدًا ما مشروع زواج زي البقية
بجدية : وضحي كلامك ..
= انا شايفاكم قراب من بعض الايام دي ، ودي حاجة تسعدني بس ريما بشكل جدي انتِ بتمسكي ده و بتفكي ده .. قصدي انك ما بتحبي انتِ تفكيرك كلو في العرس و طلال عايز واحده تحبو .. وانا مح اسمح ليكي تلعبي باخوي ما تزعلي مني بس الا طلال و انتِ عارفة غلاوتو كويس
= حلوة الصراحة ، بس انتِ خايفة على اخوكي مني و لا .. بتغيري على حد تاني !
_ قصدك شنو ؟
= قصدي انك واحدة خاينة يا نور
____
= ربنا يرحمها بس كانت هبلة
_ ما متفق معاك ، كونها ما كانت بتحبني او ما كنت عاجبه ده ما هبل منها دي مشاعره !
= كونها ما قادرة تحب واحد زيك يبقى فعلا هبلة طلال انت تعجب و تتحب كفاية انك لطيف
_ ما بحب الكلمة دي
= شنو ؟
_ لطيف
= ليه ؟
_ كانت شايفة لطافتي معاها هبل !
= ما قولت ليك عشان هي هبلة
_ ريما البت الله يرحمه ، في كل الاحوال انا السبب في موتها
= ليه انت القبضت روحها ؟ ما بعرف اذا بتعرف المعلومة دي بس الله موكل ملك للمهمة دي ما بني آدم ..! إتقبل فكرة انك ما مهم لدرجة تقبض و تمنح الارواح يا انسان .. تموت في جلد زاتك ، شيل بجامتك دي و طير من هنا
_ ده بيتي وده غرفتي !
= كانت غرفتك ، و يلا يلا هوينا عليك الله ..
___
**
ميساء جات خاشة الغرفة و شايلة تلفون ريما في يدها مدتو ليها :10 مكالمات من نور " اتلفتت حوالينه ":دي شنو الغرفة السمحة دي ؟
ريما شالتو منها من غير ما تنطق بكلمة ، فصلت في نور بمجرد ما شاشة تلفونها نورت و ادتها " يتصل بك" .. ميساء حامت في الغرفة و ريما قلبت وشها بعد ما ادت نور بلوك !
#flash_Back
~ ما قبل الهجوم ~
نور : ها بطنك و جعتك من اكل ريما ولا لسه ؟
طلال و هو بنزل كباية الشاي من خشمو : لسه بس مترقب
ضحكت و سكتت شوية قبل تقول : لطيفة صح ؟
عاين ليها : منو ؟
_ حاتكون منو يعني ؟ ريما ♡
= ما تبقي لي وجدي بيجاي ، ما ناقص
قربت منو : احم طلال مش انا بحكي ليك كل شي ؟
رجع ظهرو لوراء و بمراوغبة : في الفترة الاخيرة بقيت شاكي
= اها .. حاحكي ليك كل شي بس ما وقتو
_ يعني في زول !
= طلال ممكن ما نفتح الموضوع ده هسي ؟
_ انا حابي اطمن بس ، ما عايزك تدخلي علاقة و انت لسه ما اتعافيت من القبليها ! و مافي داعي اذكرك انو العلاقات اللي من النوع ده ربنا ما بحبها ، ما تنسي خاطر ربنا يا نور !
شالت نفس : ما ناسية ربنا ، و اطمن انا فاهمة مشاعري تحديدًا الفترة دي و هو مستعد يقابلكم بس خلينا نقول انو في مشكلة ..
= اللهي ؟
_ حااحكي ليك في الوقت المناسب ، المهم خلينا فيك " سكتت شوية " و فيها و ما تقول لي مافي شي !
= ما انا حاكي ليك قبل اني برتاح ليها
_ بس راحة ؟
= ما عارف يا نور في اخر فترة شاداني بطريقة ما قادر افهمه وفي نفس الوقت خايف عليها ..
قاطعتو : طلال " ولا تلغوا بأيديكم الى التهلكه " ! حبيبي انت لازم تفهم انك ماذنبك قدر الله و ما شاء فعل .. حبيبي ده كده ضلال ارواح العباد بيد خالقهم وبس
= مرات بفكر اني اتجاوز كل شي و اعترف بس بخاف اقرب و ما القى نفس المشاعر و ينعاد التاريخ .. انا ما حمل رفض تاني لغاية هسي قلبي واجعني
_ طلال انت جرب ..
قاطعها : ابدًا يا نور ما حاقرب منها ابدًا فرطت في قلبي مرة و بادرت انا مرة و ما حاعيدها
_ طيب اذا فرضًا انها معجبه بيك ف ..SO !?
= ما عارف ..
~ تسريع احداث~
في غرفة نور ..
ريما و هي بتعلب في اظافره : طلال اخوك ده لطيف شديد عارفة طلعت ظالماهو والله حرام علي ..
نور : عاجبك ؟
= ده يعجب اي زول بس غليظ حبتين
بتردد : احم ريما
رفعت راسها : ها ..
= عاجبك بمعنى عاجبك و لا اعجاب ساي ؟
_ ما فاهمه ؟
= قصدي انو طلال ما زي باقي الاولاد ما بقول كده عشان هو اخوي .. لكن هو شخص حساس و وفي، وفي شديد ابدًا ما مشروع زواج زي البقية
بجدية : وضحي كلامك ..
= انا شايفاكم قراب من بعض الايام دي ، ودي حاجة تسعدني بس ريما بشكل جدي انتِ بتمسكي ده و بتفكي ده .. قصدي انك ما بتحبي انتِ تفكيرك كلو في العرس و طلال عايز واحده تحبو .. وانا مح اسمح ليكي تلعبي باخوي ما تزعلي مني بس الا طلال و انتِ عارفة غلاوتو كويس
= حلوة الصراحة ، بس انتِ خايفة على اخوكي مني و لا .. بتغيري على حد تاني !
_ قصدك شنو ؟
= قصدي انك واحدة خاينة يا نور
____
👍12❤6
#مُجرد_حوار"49"
|الصيدلية|
_يووووسف!
=أستر يا رب.
_بتكلم معاك يا..
=مالك؟
_والله يا يوسف تاني يجي زول يقول لي يوسف قال لي بلقى عندك مسكن ولا حبوب أي كان نوعا بختلف معاك.
=يعني الزول ما يعمل خير في البلد دي؟
_إتصدق بي حاجاتك يا زول.
=بس لو أعرف إنتَ بتجيب الحاجات دي وبتحتفظ بيها ليه وفي ناس غلبة ومساكين محتاجينها.
_يا يوسف أفهم أنا ما مشكلتي في الحاجات .. الناس بالناس ولو علي ما عندي مشكلة أمشي أخر الدنيا عشان أجيب لزول مصدع بندول أو مُسكن .. بس منظري قدامم بقى بيش .. بقوا يسألوني بجيبهم من وين عارفني ما بحب التشغيلات .. ياخ ما تقول ليهم أحمد عندو قول أمشوا العربية قول أي حاجة ياخ.
="ضحك" .. حلاتك وإنت خجلان كدا.
رماهو بالمفتاح الفي يدو.
=روق المنقة ياخ .. وبعدين معاك إنتَ ما قادر تعمل شي غير تشتري أدوية دا أخرك يعني؟
رمقو بنظرات مليانة شر وغضب وهو بمر من جنبو ولسة عيونو مثبتة عليه وهو بقول:
_ما تتدخل في قصتي.
أحمد ويوسف أصحاب وشركاء سكن .. عافروا سوا وعاشوا نص عمرهم مع بعض .. بشتغلوا في مواقع مختلفة بس مع بعض .. ما في شي بفرقهم حتى النوم .. فطبيعي كل واحد فيهم بطريقة ما يكون مُلم بتفاصيل الأخر حتى الشخصية من غير قصد .. أو بقصد .. لأنو الإنسان لما يكون عندو صاحب واحد بس حيتشارك معاهو كل شي .. الفرح والحزن وحتى الأحلام.
#Flash_back⤵️
_وقف يا يوسف دقيقة بس عايز أخد دوا لـ أمي.
كان يوم خميس والمفروض يرجعوا البيت لما إنتبه أحمد إنو من فترة ما أخد لأمو الدوا اللي بتاخدو ففكر إنو المفروض ياخد ليها عشان ما يقطع منها .. في صيدلية قريبة لشقتهم دخل وإتفاجأ بـ بت بتتكلم بعصبية في التلفون وبتمشي وتجي في حركات سريعة وهي بتقول:
_لسة ما شاف حل .. يا أمي ولدك دا مهمل خلاص .. أنا كلمتو عندي جلسة مهمة مع واحدة موعدا الليلة ما بقدر ألغيها .. طيب أنا حتصرف وأشوف كهربجي .. أصلو في الحياة دي الزول ما يعتمد على أي زول.
إتفاجأت بيهو واقف ومستنيها تخلص .. صلحت طرحتا وحست بالإحراج .. غمضت عيونا وهمست لنفسها:
بسببو بتحرج دايمًا.
حس بيها محرجة من الموقف فحاول يكسر الصمت بس ما كان عارف ليه ما قدر يقول أي كلمة .. إتشجعت وقالت ليو:
=معليش ما إنتبهتا ليك كنت بتكلم بالتلفون .. إتفضل!
زح عيونو منها وهو بقرب للكاونتر وبقول:
_ولا يهمك .. عايز حبوب "....".
=إتلفتت ناحية الرف اللي فيهو الدواء المطلوب .. مشت جابتو وأخدت القلم كتبت بخط واضح طريقة الإستخدام.
كل دا وهو ساهم فيها ومركز معاها .. لما خلصت دخلتو في الكيس ومدتو ليه وهي بتقول:
=بالعافية إن شاءالله
_الله يعافيك .. "طلع جزلانو وسأل" .. بي كم؟
قالت السعر وهي مركزة معاه .. فيهو شي مختلف .. بتصرف بطريقة منظمة .. بركز شديد .. هادي .. ووقور.
طلع الحساب ومداهو ليها وكان مستني الباقي .. ما لقت فكة عشان ترجع ليو .. فضلت تفتش في القروش .. وجابت شنطتا .. فقاطعا صوتو:
_خلاص حشيل بي الباقي بندول.
="أخدت تنهيدة إرتياح" .. طيب.
جابت البندول ومدتو ليه وهي بتكرر نفس الجملة المعهودة.
إبتسم وكان حيطلع بس إتردد شوية في خطواتو قبل يلتفت ناحيتا وهو بقول:
_بعرف كهربجي .. "سكت شوية وكمل" بالصدفة سمعتك بتتكلمي عن الموضوع .. أسف على التطفل بس حبيت أقدم ليك مساعدة.
إتفاجأت بس إبتسمت وهي بتقول بحماس:
=ياريت توصفو لي محتاجينو جدًا الكهربا عندنا متعطلة من أمس.
إبتسم لما شاف تفاعلا مع الموضوع .. دس يدو في جيبو وطلع كرت مداهو ليها وهو بقول:
_إتصلي عليو ووصفي ليو البيت.
="مدت يدها أخدت الكرت" وهي بتشكرو بحرارة.
طلع وهو راسم إبتسامة على وشو .. حس إنو عايز يساعدا بأي طريقة .. إتذكر أختو إسراء وهي بتنفعل وتجوط من أقل حاجة ما بتعرف تعملا .. عارف إنو البنات كائنات حساسة ومزاجهم بتحكم فيهم .. مشكلة بسيطة ممكن تخرب يومم .. فكر بينو وبين نفسو .. أكيد ما حتقدر تخلي الشغل .. ويمكن ما بتعرف كهربجي وهي إتحملت المسؤولية وقالت حتتصرف .. كانت الفرصة مواتية ولأول مرة الدنيا وقفت في صفو .. برغم تحفظو بس واجه خوفو وعرض عليها مساعدتو.
لما وصل العربية يوسف سألو:
=دا كلو دوا؟
_لالا ونسة .. إنتَ شايف شنو؟
="أطلق ضحكة عريضة وغمز" .. شايف إنو الصيدلية كانت فاضية بس إنتَ إتأخرتا.
_يوسف إحترم نفسك .. ما تضحك لي كدا عشان ما أديك بوكس أغير جغرافية وشك الواحد دا.
=هدي يا مان الزول ما يشغلا ليك؟
_تشغيلاتك كترت خلي بالك.
=لقيت الدوا؟
_أي.
سكتوا بس يوسف كان حاسس إنو أحمد عايز يقول ليو حاجة .. بيعرف صحبو .. يمكن بيعرفو أكتر من نفسو حتى .. مافي شي حيخليك تعرف شخص إلا تعاشرو .. واللي بينهم عشرة خمستاشر سنة يعني مستحيل ما يعرف .. بس ما حب يضغط عليه .. حيلف ويدور ويجي يحكي بنفسو .. ضغط زر التشغيل وبدا يدندن مع الأغنية:
«السمحة ست الناس ياريتني في بالا..»
|الصيدلية|
_يووووسف!
=أستر يا رب.
_بتكلم معاك يا..
=مالك؟
_والله يا يوسف تاني يجي زول يقول لي يوسف قال لي بلقى عندك مسكن ولا حبوب أي كان نوعا بختلف معاك.
=يعني الزول ما يعمل خير في البلد دي؟
_إتصدق بي حاجاتك يا زول.
=بس لو أعرف إنتَ بتجيب الحاجات دي وبتحتفظ بيها ليه وفي ناس غلبة ومساكين محتاجينها.
_يا يوسف أفهم أنا ما مشكلتي في الحاجات .. الناس بالناس ولو علي ما عندي مشكلة أمشي أخر الدنيا عشان أجيب لزول مصدع بندول أو مُسكن .. بس منظري قدامم بقى بيش .. بقوا يسألوني بجيبهم من وين عارفني ما بحب التشغيلات .. ياخ ما تقول ليهم أحمد عندو قول أمشوا العربية قول أي حاجة ياخ.
="ضحك" .. حلاتك وإنت خجلان كدا.
رماهو بالمفتاح الفي يدو.
=روق المنقة ياخ .. وبعدين معاك إنتَ ما قادر تعمل شي غير تشتري أدوية دا أخرك يعني؟
رمقو بنظرات مليانة شر وغضب وهو بمر من جنبو ولسة عيونو مثبتة عليه وهو بقول:
_ما تتدخل في قصتي.
أحمد ويوسف أصحاب وشركاء سكن .. عافروا سوا وعاشوا نص عمرهم مع بعض .. بشتغلوا في مواقع مختلفة بس مع بعض .. ما في شي بفرقهم حتى النوم .. فطبيعي كل واحد فيهم بطريقة ما يكون مُلم بتفاصيل الأخر حتى الشخصية من غير قصد .. أو بقصد .. لأنو الإنسان لما يكون عندو صاحب واحد بس حيتشارك معاهو كل شي .. الفرح والحزن وحتى الأحلام.
#Flash_back⤵️
_وقف يا يوسف دقيقة بس عايز أخد دوا لـ أمي.
كان يوم خميس والمفروض يرجعوا البيت لما إنتبه أحمد إنو من فترة ما أخد لأمو الدوا اللي بتاخدو ففكر إنو المفروض ياخد ليها عشان ما يقطع منها .. في صيدلية قريبة لشقتهم دخل وإتفاجأ بـ بت بتتكلم بعصبية في التلفون وبتمشي وتجي في حركات سريعة وهي بتقول:
_لسة ما شاف حل .. يا أمي ولدك دا مهمل خلاص .. أنا كلمتو عندي جلسة مهمة مع واحدة موعدا الليلة ما بقدر ألغيها .. طيب أنا حتصرف وأشوف كهربجي .. أصلو في الحياة دي الزول ما يعتمد على أي زول.
إتفاجأت بيهو واقف ومستنيها تخلص .. صلحت طرحتا وحست بالإحراج .. غمضت عيونا وهمست لنفسها:
بسببو بتحرج دايمًا.
حس بيها محرجة من الموقف فحاول يكسر الصمت بس ما كان عارف ليه ما قدر يقول أي كلمة .. إتشجعت وقالت ليو:
=معليش ما إنتبهتا ليك كنت بتكلم بالتلفون .. إتفضل!
زح عيونو منها وهو بقرب للكاونتر وبقول:
_ولا يهمك .. عايز حبوب "....".
=إتلفتت ناحية الرف اللي فيهو الدواء المطلوب .. مشت جابتو وأخدت القلم كتبت بخط واضح طريقة الإستخدام.
كل دا وهو ساهم فيها ومركز معاها .. لما خلصت دخلتو في الكيس ومدتو ليه وهي بتقول:
=بالعافية إن شاءالله
_الله يعافيك .. "طلع جزلانو وسأل" .. بي كم؟
قالت السعر وهي مركزة معاه .. فيهو شي مختلف .. بتصرف بطريقة منظمة .. بركز شديد .. هادي .. ووقور.
طلع الحساب ومداهو ليها وكان مستني الباقي .. ما لقت فكة عشان ترجع ليو .. فضلت تفتش في القروش .. وجابت شنطتا .. فقاطعا صوتو:
_خلاص حشيل بي الباقي بندول.
="أخدت تنهيدة إرتياح" .. طيب.
جابت البندول ومدتو ليه وهي بتكرر نفس الجملة المعهودة.
إبتسم وكان حيطلع بس إتردد شوية في خطواتو قبل يلتفت ناحيتا وهو بقول:
_بعرف كهربجي .. "سكت شوية وكمل" بالصدفة سمعتك بتتكلمي عن الموضوع .. أسف على التطفل بس حبيت أقدم ليك مساعدة.
إتفاجأت بس إبتسمت وهي بتقول بحماس:
=ياريت توصفو لي محتاجينو جدًا الكهربا عندنا متعطلة من أمس.
إبتسم لما شاف تفاعلا مع الموضوع .. دس يدو في جيبو وطلع كرت مداهو ليها وهو بقول:
_إتصلي عليو ووصفي ليو البيت.
="مدت يدها أخدت الكرت" وهي بتشكرو بحرارة.
طلع وهو راسم إبتسامة على وشو .. حس إنو عايز يساعدا بأي طريقة .. إتذكر أختو إسراء وهي بتنفعل وتجوط من أقل حاجة ما بتعرف تعملا .. عارف إنو البنات كائنات حساسة ومزاجهم بتحكم فيهم .. مشكلة بسيطة ممكن تخرب يومم .. فكر بينو وبين نفسو .. أكيد ما حتقدر تخلي الشغل .. ويمكن ما بتعرف كهربجي وهي إتحملت المسؤولية وقالت حتتصرف .. كانت الفرصة مواتية ولأول مرة الدنيا وقفت في صفو .. برغم تحفظو بس واجه خوفو وعرض عليها مساعدتو.
لما وصل العربية يوسف سألو:
=دا كلو دوا؟
_لالا ونسة .. إنتَ شايف شنو؟
="أطلق ضحكة عريضة وغمز" .. شايف إنو الصيدلية كانت فاضية بس إنتَ إتأخرتا.
_يوسف إحترم نفسك .. ما تضحك لي كدا عشان ما أديك بوكس أغير جغرافية وشك الواحد دا.
=هدي يا مان الزول ما يشغلا ليك؟
_تشغيلاتك كترت خلي بالك.
=لقيت الدوا؟
_أي.
سكتوا بس يوسف كان حاسس إنو أحمد عايز يقول ليو حاجة .. بيعرف صحبو .. يمكن بيعرفو أكتر من نفسو حتى .. مافي شي حيخليك تعرف شخص إلا تعاشرو .. واللي بينهم عشرة خمستاشر سنة يعني مستحيل ما يعرف .. بس ما حب يضغط عليه .. حيلف ويدور ويجي يحكي بنفسو .. ضغط زر التشغيل وبدا يدندن مع الأغنية:
«السمحة ست الناس ياريتني في بالا..»
👍2
=يا أحمد الكهربا بتفصل لو وصلتا جهازين أعمل شنو؟
_المنظم الـ250 ملي ممكن يتأخد حبتين ورا بعض لو ما لقيت الـ500؟
=الجهاز الركبتو دا بصرف كهربا لو أنا خليت الأجهزة موصلة حتى لو ما شغالة بيها؟
_حقنة المسكن لو إتأخدت للشقيقة بدل المهدئ بتعمل شي؟
إتحولت الشات للقاءات عديدة في الصيدلية .. مرتين في الإسبوع أحمد بنزل ياخد أدوية مختلفة من غير ما يكون محتاج ليها حتى .. كلو عشان يشوفا ويتكلم معاها .. مرة لما غلبتو الحيلة وعلى قول يوسف قصة المسكن والبندول دي مكشوفة .. إتذكر أختو إسراء فجأة وهو ببتسم قبل ما يدخل ويسلم :
=إتفضل يا أحمد!
_المرة دي عايز صابونة أو أي غسول لأختي الصغيرة شايفا متأزمة من وشها وقالت كل يومين بتحسس.
=بدل أديك غسول ما ينفع معاها أو صابونة تتحس منها جييا لي في الكلينك حأعمل ليها فحص بشرة وأتابع معاها أفضل.
_فكرة كويسة طيب أحجزي ليها موعد.
=تجي من غير حجز شوف إنتوا فاضين متين وكلموني بس.
اللقاءات بقى معاها مكالمات أحيانًا زي لما مرة لما إتصلت ليو كانت عايزة تسأل عن حاجة رد ليها:
_يا نجلاء.
=أهلين يا أحمد .. كيفك؟
_كويس الحمدلله .. إنتِ أمورك كلها تمام؟
=ما تمام .. لو فاضي ممكن تشوف لي حل للمنظم المزعج دا بوترني بي صوتو.
_"ضحك" .. إلا أكلمم يعملوا ليك واحد ما بكنتك .. بس حشوف عندي زميلي بجيب من اليابان منظمات أحدث وصوتا ما مزعج.
=طيب ياريت لأني ما بقدر أتحملو يومين زيادة.
_حاضر لحدي بكرة حتصرف ليك.
=يحضر ليك الخير .. أها حتجيب أختك متين؟
_بشوفا بكرة لو خلصت إمتحاناتا.
=تمام حكون مستنياكم.
#Flash_Up⤴️
وهم راجعين في الطريق إتصل لي أختو:
_يا سرو.
=عيوني.
_أجهزي المسا حنمشي حتة حلوة .. عندي ليك مُفاجأة.
=ييييي بحبك شديد والله يا أحمد.
_ما خليتي ليها حُب بعدين.
=حبي أنا براو وحقها براو.
_خلاص خليكِ جاهزة أول ما أجي حنمشي.
=إشطة.
قفل منها ويوسف اللي كان جنبو وسامع المكالمة إبتسم .. إنتبه ليهو وهو بقول في شكل تبرير:
_حأودي إسراء العيادة عشان موضوع وشها المؤزما دا.
=أصلًا هي حلوة في كل حالاتا.
_نععععم؟؟
=ماشي تشوفا؟
_ما طبيعي حشوفا بما إني ماشي ليها في عيادتا .. ما تغيّر الموضوع.
=هسي أنا قلتا شنو؟
_مالك مع إسراء؟
=بحبها.
_بتقولا لي في وشي؟
=ما إنتَ أخوها أقول لمنو يعني؟
_تجينا بالباب.
=أنا خليني بجي .. إنتَ ناوي تمشي متين؟
_الليلة.
=أنا لو ما شفتك بأولادك ما حصدقك.
كملوا طريقهم ولما وصلوا البيت عملوا الروتين المعهود بعد المغرب كلم أمو إنو حيطلع مع إسراء .. كان طالع أنيق وكأنو ماشي موعد .. لابس بنطلون كتان أسود وقميص سماوي عليه مربعات بالأبيض .. كفكف أكمام القميص ولبس ساعة جلدية سوداء .. رش عطرو بإسراف ولبس شبط جلدي أسود وإنتظر إسراء تجي .. هي برضو كانت متأنقة رغم إنها ما عارفة ماشة وين بس بتحب مُفاجأتو وواثقة إنو حاجة حتعجبا .. يوسف كان برة مستنيهم بعد ما طلع ليهم العربية .. وقف يعاين ليهم نظرة إعجاب وحب .. إتمنى للحظة يكون في وسطهم ما ك صاحب ك حاجة أكبر من كدا .. لما أحمد وصلو شال عيونو من إسراء اللي إبتسمت ليو وهي بتمشي بإتجاه المقعد القدام .. سلم أحمد المفتاح وهو بقرب منو وبهمس:
_أنجز بالله.
ضربو في صدرو وهو بزحو من قدامو بغيظ .. أكتر شخص بعرف يستفزو ويشغلا ليهو بس مع ذلك صحبو وحبيبو ما بيطلع معاهو يعمل شي غير شوية رد فعل زي دا.
طول الطريق إسراء بتسألو حيمشوا وين لما رفض يجاوبا بقت تخمن وهو يقول ليها غلط .. شوية وطلع تلفونو إتصل:
أي قربنا .. خلاص تمام .. أيوة متذكرو.
نزل جنب محل هدايا أخد بوكيه ورد وختاهو ورا إسراء شاغلتو:
=أهااا فهمتا عايز تعرفني بيها ما تقول كدا من الصباح.
_أنا شايف تذاكري كويس وتركزي أكتر عشان لو دي دماغك ما حتلمي في الطب بعدين.
=يا أحمد عليك الله وريني طيب شايل الورد لمنو؟
_بس لما نصل حتعرفي مالك ما عندك صبر.
=اوووف.
شوية وصلوا .. حي هادي .. ناصية على الشارع .. قصاد الظلط في عمارة كبيرة إحتوت على كوفير ومركز تخسيس .. وتحت سوبر ماركت كبير .. وأخيرًا « Clinic to belle »
إسراء قرت الاسم بصوت واضح .. وعاينت ليه بإستفسار.
مسك يدها ورن الجرس فتحت ليهم الباب بت صغيرة وفضلتهم .. في الأثناء دي جات نجلاء طالعة من واحدة من الغُرف طلعت القلوفز من يدها رمتو في السلة الجنبها وزحت الكمامة .. أشرت لي البت تدخلهم.
أحمد كان حاسس بالغرابة لأنو الشغالات في المكان كلهن بنات .. بس نجلاء أكدت عليه إنو المكان فاضي وما في زحمة في اليوم دا .. دخلوا في غرفة مطلية غالبًا بالأبيض وعليها بنك وورق حيط مُزّهر .. الإضاءة مدية المكان طابع نهاري من كترة الضو .. كل شي متناسق .. حتى المُعدات مرتبة .. وقفت تستقبلهم .. كانت لابسة سكريبت كبدي وعليه لابكوت وجدعت الطرحة فوق راسا بإهمال .. سلمت علي أحمد وهي بتقول:
=ودي أكيد الحلوة إسراء صح؟
_المنظم الـ250 ملي ممكن يتأخد حبتين ورا بعض لو ما لقيت الـ500؟
=الجهاز الركبتو دا بصرف كهربا لو أنا خليت الأجهزة موصلة حتى لو ما شغالة بيها؟
_حقنة المسكن لو إتأخدت للشقيقة بدل المهدئ بتعمل شي؟
إتحولت الشات للقاءات عديدة في الصيدلية .. مرتين في الإسبوع أحمد بنزل ياخد أدوية مختلفة من غير ما يكون محتاج ليها حتى .. كلو عشان يشوفا ويتكلم معاها .. مرة لما غلبتو الحيلة وعلى قول يوسف قصة المسكن والبندول دي مكشوفة .. إتذكر أختو إسراء فجأة وهو ببتسم قبل ما يدخل ويسلم :
=إتفضل يا أحمد!
_المرة دي عايز صابونة أو أي غسول لأختي الصغيرة شايفا متأزمة من وشها وقالت كل يومين بتحسس.
=بدل أديك غسول ما ينفع معاها أو صابونة تتحس منها جييا لي في الكلينك حأعمل ليها فحص بشرة وأتابع معاها أفضل.
_فكرة كويسة طيب أحجزي ليها موعد.
=تجي من غير حجز شوف إنتوا فاضين متين وكلموني بس.
اللقاءات بقى معاها مكالمات أحيانًا زي لما مرة لما إتصلت ليو كانت عايزة تسأل عن حاجة رد ليها:
_يا نجلاء.
=أهلين يا أحمد .. كيفك؟
_كويس الحمدلله .. إنتِ أمورك كلها تمام؟
=ما تمام .. لو فاضي ممكن تشوف لي حل للمنظم المزعج دا بوترني بي صوتو.
_"ضحك" .. إلا أكلمم يعملوا ليك واحد ما بكنتك .. بس حشوف عندي زميلي بجيب من اليابان منظمات أحدث وصوتا ما مزعج.
=طيب ياريت لأني ما بقدر أتحملو يومين زيادة.
_حاضر لحدي بكرة حتصرف ليك.
=يحضر ليك الخير .. أها حتجيب أختك متين؟
_بشوفا بكرة لو خلصت إمتحاناتا.
=تمام حكون مستنياكم.
#Flash_Up⤴️
وهم راجعين في الطريق إتصل لي أختو:
_يا سرو.
=عيوني.
_أجهزي المسا حنمشي حتة حلوة .. عندي ليك مُفاجأة.
=ييييي بحبك شديد والله يا أحمد.
_ما خليتي ليها حُب بعدين.
=حبي أنا براو وحقها براو.
_خلاص خليكِ جاهزة أول ما أجي حنمشي.
=إشطة.
قفل منها ويوسف اللي كان جنبو وسامع المكالمة إبتسم .. إنتبه ليهو وهو بقول في شكل تبرير:
_حأودي إسراء العيادة عشان موضوع وشها المؤزما دا.
=أصلًا هي حلوة في كل حالاتا.
_نععععم؟؟
=ماشي تشوفا؟
_ما طبيعي حشوفا بما إني ماشي ليها في عيادتا .. ما تغيّر الموضوع.
=هسي أنا قلتا شنو؟
_مالك مع إسراء؟
=بحبها.
_بتقولا لي في وشي؟
=ما إنتَ أخوها أقول لمنو يعني؟
_تجينا بالباب.
=أنا خليني بجي .. إنتَ ناوي تمشي متين؟
_الليلة.
=أنا لو ما شفتك بأولادك ما حصدقك.
كملوا طريقهم ولما وصلوا البيت عملوا الروتين المعهود بعد المغرب كلم أمو إنو حيطلع مع إسراء .. كان طالع أنيق وكأنو ماشي موعد .. لابس بنطلون كتان أسود وقميص سماوي عليه مربعات بالأبيض .. كفكف أكمام القميص ولبس ساعة جلدية سوداء .. رش عطرو بإسراف ولبس شبط جلدي أسود وإنتظر إسراء تجي .. هي برضو كانت متأنقة رغم إنها ما عارفة ماشة وين بس بتحب مُفاجأتو وواثقة إنو حاجة حتعجبا .. يوسف كان برة مستنيهم بعد ما طلع ليهم العربية .. وقف يعاين ليهم نظرة إعجاب وحب .. إتمنى للحظة يكون في وسطهم ما ك صاحب ك حاجة أكبر من كدا .. لما أحمد وصلو شال عيونو من إسراء اللي إبتسمت ليو وهي بتمشي بإتجاه المقعد القدام .. سلم أحمد المفتاح وهو بقرب منو وبهمس:
_أنجز بالله.
ضربو في صدرو وهو بزحو من قدامو بغيظ .. أكتر شخص بعرف يستفزو ويشغلا ليهو بس مع ذلك صحبو وحبيبو ما بيطلع معاهو يعمل شي غير شوية رد فعل زي دا.
طول الطريق إسراء بتسألو حيمشوا وين لما رفض يجاوبا بقت تخمن وهو يقول ليها غلط .. شوية وطلع تلفونو إتصل:
أي قربنا .. خلاص تمام .. أيوة متذكرو.
نزل جنب محل هدايا أخد بوكيه ورد وختاهو ورا إسراء شاغلتو:
=أهااا فهمتا عايز تعرفني بيها ما تقول كدا من الصباح.
_أنا شايف تذاكري كويس وتركزي أكتر عشان لو دي دماغك ما حتلمي في الطب بعدين.
=يا أحمد عليك الله وريني طيب شايل الورد لمنو؟
_بس لما نصل حتعرفي مالك ما عندك صبر.
=اوووف.
شوية وصلوا .. حي هادي .. ناصية على الشارع .. قصاد الظلط في عمارة كبيرة إحتوت على كوفير ومركز تخسيس .. وتحت سوبر ماركت كبير .. وأخيرًا « Clinic to belle »
إسراء قرت الاسم بصوت واضح .. وعاينت ليه بإستفسار.
مسك يدها ورن الجرس فتحت ليهم الباب بت صغيرة وفضلتهم .. في الأثناء دي جات نجلاء طالعة من واحدة من الغُرف طلعت القلوفز من يدها رمتو في السلة الجنبها وزحت الكمامة .. أشرت لي البت تدخلهم.
أحمد كان حاسس بالغرابة لأنو الشغالات في المكان كلهن بنات .. بس نجلاء أكدت عليه إنو المكان فاضي وما في زحمة في اليوم دا .. دخلوا في غرفة مطلية غالبًا بالأبيض وعليها بنك وورق حيط مُزّهر .. الإضاءة مدية المكان طابع نهاري من كترة الضو .. كل شي متناسق .. حتى المُعدات مرتبة .. وقفت تستقبلهم .. كانت لابسة سكريبت كبدي وعليه لابكوت وجدعت الطرحة فوق راسا بإهمال .. سلمت علي أحمد وهي بتقول:
=ودي أكيد الحلوة إسراء صح؟
#مُجرد_حوار "50"
|زيّ الصالونات|
=يا ماما إنتِ عارفة رايّ عن الموضوع دا .. أنا صالونات ما بعرس وكفاية السخيف بتاع المرة الفاتت.
_ما كل الناس واحد بعدين الود دا كويس وأمو أصرت علي شوفي لو ما عجبك مافي زول حيجبرك.
=أخر مرة والله.
مشت على غرفتا وهي بتتذكر المرة الفاتت حصل شنو.
⤵️#Flash_back⤵️
ما كانت مرتاحة من البداية للموضوع لما قعدت معاهو حستو هو كمان ما حابب الفكرة .. في أثناء النقاش قالت ليه:
=إنتَ أهلك جابرينك على الجية هنا؟
_بصراحة أمي وخالتي زنوا في راسي وكتروا كلام وأنا ما عايز أتدبس العرس دا مافي بالي حاليًا.
=أول مرة أشوف لي ولد بيجبروا على حاجة .. إنتَ ما عندك راي ما تقول ما عايز وخلاص؟
_رفضتا بس أمي زعلت.
=أوكيه أهدا وروق أنا ذاتي ما عايزاك.
"صلح قعدتو وأخد تنهيدة دلت علي إرتياحو زي كأنه هم وإنزاح" .. الحمدلله ريحتيني.
"أخد قطعة تانية من الكيك وهو بقول":
_الكيك حلو.
=بالهنا ليك أكل بسرعة خلينا نطلع.
_ما إتعرفنا لكن؟
=نتعرف ليه .. إنتَ حتصاحبني ولا شنو؟
_لا بس نحن لازم نتونس وعشان لما نطلع ونرفض يكون عندنا سبب مقنع.
=تمام.
_اسمي مصطفى الناصر .. 29 سنة .. كوتش في نادي الـ "..."
=إتشرفنا .. نسيم عبدالله .. بلاش من العمر .. مترجمة في دار "..." للنشر.
_"ضحك" .. ما حنك المهم اسمك حلو.
=دا من ذوقك.
_بتفضلي تشتغلي ولا تكوني ست بيت؟
=أشتغل طبعًا.
_حلو أصلًا الست العاملة بتوازن البيت وبتديرو بطريقة أفضل.
=دا يُصنف تفكير سطحي .. المرة الجاية لما تمشي تتقدم لوحدة ما تقول ليها كدا أحسن ما تترفض من أول سؤال.
_أنا كنتا بستفزك عشان أعرف مدى قناعتك بإنو الأفضل تكوني ست بيت.
=يا سلام عليك .. ومنو قال ليك أنا كدا حقتنع؟
_ما إقتنعتي يعني؟
=لأ .. أساسًا حقرر يوم أعرف أنا حتشارك حياتي مع منو الحاجة دي بتعتمد على شخصية شريك الحياة نفسو.
_إتخيلي كدا أنا كنتَ حكون شريك الحياة دا حتختاري شنو؟
="سكتت وهي بتعاين ليه"
_أنا قلتا إتخيلي بس.
=بصراحة ما قادرة أتخيل.
_هو أنا وحش للدرجة دي؟
=ما كدا بس إنتَ من البداية جيت من الأخر ووريتني إنك مجبور علي الحيخليني أتخيلك أو أديك فرصة شنو؟
_إنتِ مشخصنة الموضوع شديد بالمناسبة .. أنا رفضتا تلاتة مرشحات وكنتا زهجان من القصة دي وما رفضتك لشخصك أنا رافض المؤسسة عمومًا.
=إتس أوكيه أنا أساسًا ما زعلانة ومتقبلة رفضك حتى لو كان لي أنا شخصيًا .. بس بنات الناس ما لعبة نحن برضو أهلنا بضغطونا وبخططوا لمواضيع زي دي من غير ما يعرفوا وجهة نظرنا .. وأنا كمان من الصباح متشاكلة مع ماما في الحكاية دي ورافضة الموضوع .. بس الفرق بيني وبينك أنا عندي ذوق وقلتا إنتَ ما ليك ذنب حأقعد معاك وبعدين حألقى سبب أرفض بيه بطريقة لطيفة.
_أنا بعتذر ليك إنتِ إنسانة لطيفة وإن شاءالله حيجي شخص شبهك.
=إنتَ إتحسست ولا شنو .. عادي ما تعتذر ولا شي بس المرة الجاية ما تخت نفسك في موقف وأقنع أهلك من البداية.
_إن شاءالله.
إنتهى النقاش على كدا .. برغم إنها إتكلمت بثقة ودافعت عن موقفا .. بس الموضوع دا علّم جواها أصبحت رافضة الفكرة وما متقبلاها .. للمرة التانية رجعت أمها تضغط عليها وتختها في نفس الموقف .. فقررت ترفض الموضوع من بدايتو وما تديهو وش.
#Flash_Up ⤵️
قعدوا في البلكونة فسألا:
_إنتِ العملتي الشاي دا؟
=لأ .. عملتو ماما.
_إنتِ صريحة خالص .. طيب غشيني ساي قولي أي.
=دا في حال كنتا عايزة أبهرك بي.
_طيب نحن قاعدين هنا ليه وقت ما عايزة تبهريني؟
=أنا قاعدة في بيتنا وما مطلوب مني أبهر زول.
" عدل قعدتو وعاين ناحيتا وهو بياخد رشفة من الشاي وبقول" :
_لميضة وغشيمة .. نوعي المفضل.
=حقرفك حياتك والله العظيم.
_بحب البنات القادرات على الأقل لما نتشاكل ما حتقعدي تبكي لي وتشكيني لأي زول.
=ناوي تمرمطني يعني؟
_أوعى فاكرة الحياة وردية زيّ الروايات .. بالمناسبة دي أوعى تكوني النوع البقرا روايات وفاكر الحياة وردية؟
=ما بحب المحن دي .. حاولتا أقرا واحدة لقيت البت السنة كلها تتبكى ليها في واحد كأنو أخر راجل في الدنيا.
_"ضحك" .. دمك شربات والله.
=دا شنو التشبيه دا؟
_أنا عارف .. هي الجملة بتتقال كدا.
=ما تلفح ساي طيب.
_شايفة أمي القاعدة برة دي؟
=أها؟
_حتتجلط لو إترفضتا المرة دي.
=معليش أعرف .. هي دي المرة الكم تترفض فيها؟
_كتير ما متذكر.
=أكيد إنتَ السبب.
_صح .. بس برضو يعني البنات هم البفتكروني سيء في رواياتهم .. أي أنا سيء بس ما للدرجة دي والله.
=ما مشكلة على الأقل بتكون أكلتا ليك كيك حلو وشربتا شاي وعصير.
_ما أنا دافع تمن كل دا .. بجيب ليهم شوكلاتات وهم بدوني عصير وكيك.
=بسيطة من البداية ما تجيب شوكلاتات.
_شينة في حقي ما أبين ليهم إني جنتل مان.
=يعني إنتَ ما جنتل بتتظاهر بس؟
_ما إنتوا بتتظاهروا بالكياتة برضو وما كيوت ولا شي.
=ما تجمع.
_هسي الحيحصل شنو؟
=حتترفض برضو.
|زيّ الصالونات|
=يا ماما إنتِ عارفة رايّ عن الموضوع دا .. أنا صالونات ما بعرس وكفاية السخيف بتاع المرة الفاتت.
_ما كل الناس واحد بعدين الود دا كويس وأمو أصرت علي شوفي لو ما عجبك مافي زول حيجبرك.
=أخر مرة والله.
مشت على غرفتا وهي بتتذكر المرة الفاتت حصل شنو.
⤵️#Flash_back⤵️
ما كانت مرتاحة من البداية للموضوع لما قعدت معاهو حستو هو كمان ما حابب الفكرة .. في أثناء النقاش قالت ليه:
=إنتَ أهلك جابرينك على الجية هنا؟
_بصراحة أمي وخالتي زنوا في راسي وكتروا كلام وأنا ما عايز أتدبس العرس دا مافي بالي حاليًا.
=أول مرة أشوف لي ولد بيجبروا على حاجة .. إنتَ ما عندك راي ما تقول ما عايز وخلاص؟
_رفضتا بس أمي زعلت.
=أوكيه أهدا وروق أنا ذاتي ما عايزاك.
"صلح قعدتو وأخد تنهيدة دلت علي إرتياحو زي كأنه هم وإنزاح" .. الحمدلله ريحتيني.
"أخد قطعة تانية من الكيك وهو بقول":
_الكيك حلو.
=بالهنا ليك أكل بسرعة خلينا نطلع.
_ما إتعرفنا لكن؟
=نتعرف ليه .. إنتَ حتصاحبني ولا شنو؟
_لا بس نحن لازم نتونس وعشان لما نطلع ونرفض يكون عندنا سبب مقنع.
=تمام.
_اسمي مصطفى الناصر .. 29 سنة .. كوتش في نادي الـ "..."
=إتشرفنا .. نسيم عبدالله .. بلاش من العمر .. مترجمة في دار "..." للنشر.
_"ضحك" .. ما حنك المهم اسمك حلو.
=دا من ذوقك.
_بتفضلي تشتغلي ولا تكوني ست بيت؟
=أشتغل طبعًا.
_حلو أصلًا الست العاملة بتوازن البيت وبتديرو بطريقة أفضل.
=دا يُصنف تفكير سطحي .. المرة الجاية لما تمشي تتقدم لوحدة ما تقول ليها كدا أحسن ما تترفض من أول سؤال.
_أنا كنتا بستفزك عشان أعرف مدى قناعتك بإنو الأفضل تكوني ست بيت.
=يا سلام عليك .. ومنو قال ليك أنا كدا حقتنع؟
_ما إقتنعتي يعني؟
=لأ .. أساسًا حقرر يوم أعرف أنا حتشارك حياتي مع منو الحاجة دي بتعتمد على شخصية شريك الحياة نفسو.
_إتخيلي كدا أنا كنتَ حكون شريك الحياة دا حتختاري شنو؟
="سكتت وهي بتعاين ليه"
_أنا قلتا إتخيلي بس.
=بصراحة ما قادرة أتخيل.
_هو أنا وحش للدرجة دي؟
=ما كدا بس إنتَ من البداية جيت من الأخر ووريتني إنك مجبور علي الحيخليني أتخيلك أو أديك فرصة شنو؟
_إنتِ مشخصنة الموضوع شديد بالمناسبة .. أنا رفضتا تلاتة مرشحات وكنتا زهجان من القصة دي وما رفضتك لشخصك أنا رافض المؤسسة عمومًا.
=إتس أوكيه أنا أساسًا ما زعلانة ومتقبلة رفضك حتى لو كان لي أنا شخصيًا .. بس بنات الناس ما لعبة نحن برضو أهلنا بضغطونا وبخططوا لمواضيع زي دي من غير ما يعرفوا وجهة نظرنا .. وأنا كمان من الصباح متشاكلة مع ماما في الحكاية دي ورافضة الموضوع .. بس الفرق بيني وبينك أنا عندي ذوق وقلتا إنتَ ما ليك ذنب حأقعد معاك وبعدين حألقى سبب أرفض بيه بطريقة لطيفة.
_أنا بعتذر ليك إنتِ إنسانة لطيفة وإن شاءالله حيجي شخص شبهك.
=إنتَ إتحسست ولا شنو .. عادي ما تعتذر ولا شي بس المرة الجاية ما تخت نفسك في موقف وأقنع أهلك من البداية.
_إن شاءالله.
إنتهى النقاش على كدا .. برغم إنها إتكلمت بثقة ودافعت عن موقفا .. بس الموضوع دا علّم جواها أصبحت رافضة الفكرة وما متقبلاها .. للمرة التانية رجعت أمها تضغط عليها وتختها في نفس الموقف .. فقررت ترفض الموضوع من بدايتو وما تديهو وش.
#Flash_Up ⤵️
قعدوا في البلكونة فسألا:
_إنتِ العملتي الشاي دا؟
=لأ .. عملتو ماما.
_إنتِ صريحة خالص .. طيب غشيني ساي قولي أي.
=دا في حال كنتا عايزة أبهرك بي.
_طيب نحن قاعدين هنا ليه وقت ما عايزة تبهريني؟
=أنا قاعدة في بيتنا وما مطلوب مني أبهر زول.
" عدل قعدتو وعاين ناحيتا وهو بياخد رشفة من الشاي وبقول" :
_لميضة وغشيمة .. نوعي المفضل.
=حقرفك حياتك والله العظيم.
_بحب البنات القادرات على الأقل لما نتشاكل ما حتقعدي تبكي لي وتشكيني لأي زول.
=ناوي تمرمطني يعني؟
_أوعى فاكرة الحياة وردية زيّ الروايات .. بالمناسبة دي أوعى تكوني النوع البقرا روايات وفاكر الحياة وردية؟
=ما بحب المحن دي .. حاولتا أقرا واحدة لقيت البت السنة كلها تتبكى ليها في واحد كأنو أخر راجل في الدنيا.
_"ضحك" .. دمك شربات والله.
=دا شنو التشبيه دا؟
_أنا عارف .. هي الجملة بتتقال كدا.
=ما تلفح ساي طيب.
_شايفة أمي القاعدة برة دي؟
=أها؟
_حتتجلط لو إترفضتا المرة دي.
=معليش أعرف .. هي دي المرة الكم تترفض فيها؟
_كتير ما متذكر.
=أكيد إنتَ السبب.
_صح .. بس برضو يعني البنات هم البفتكروني سيء في رواياتهم .. أي أنا سيء بس ما للدرجة دي والله.
=ما مشكلة على الأقل بتكون أكلتا ليك كيك حلو وشربتا شاي وعصير.
_ما أنا دافع تمن كل دا .. بجيب ليهم شوكلاتات وهم بدوني عصير وكيك.
=بسيطة من البداية ما تجيب شوكلاتات.
_شينة في حقي ما أبين ليهم إني جنتل مان.
=يعني إنتَ ما جنتل بتتظاهر بس؟
_ما إنتوا بتتظاهروا بالكياتة برضو وما كيوت ولا شي.
=ما تجمع.
_هسي الحيحصل شنو؟
=حتترفض برضو.
👍3
#مُجرد_حوار "70"
| العودة|
_هاك شوفي صحبك كاتب شنو.
=يا نن ما ممكن معاك والله يعني أنا قافلة الفيس عشان تجيبي لي سكرينات .. بسببكم أنا ما قادرة أموڤ اون.
فتحت الاسكرين لقيته عامل بوست بقول:
"ومنعت وجهك في ربوع مدينتي، علّقتهُ وكتبت محظوراً على كل المشارفِ والمداخلِ والمطاراتِ البعيدةَ كلّها .. لكنّهُ رُغمي أطلّ .."
والله يعني عشان قلت ليه بحب روضة الحاج وبحس كلاما مُعبر ..
🔙#Flash_back:🔙
_إنتِ يا نود بتجيبي بوستاتك الحلوة دي من وين ورينا نجيب معاك؟
=الحلو للحلو.
_يعني قصدك شنو؟
=أحححم ما قصدي شي أقعد حوريك.
_قعدت أهو يلا وريني.
=غالبًا أنا كل فترة بكون واقعة في غرام شخص معين وبتلاقيني بنزل إقتباسات لكتاباته أو بحشرا في نصوصي .. فهي حكاية طويلة وناس كتار عايز تعرفهم كلهم؟
_أنا بس عايز أعرف كيف يعني كل فترة بتقعي في الغرام .. طب ما تشوفينا معاك!
="ضحكت" .. ياخ ما كده ياخ.
_أها كيف؟
=يعني كل مرة بحب شخصية كاتب .. شاعر .. بطل في مسلسل .. فلما أكون بحبه بركز كل إهتمامي معاه وبفتش عن كتاباته أو أعماله وكده يعني فهمت علي؟
_وبتعملي كده مع كل الناس .. أقصد الشخصيات أو الأبطال يعني؟
=إنت بتحقق مالك هسي؟
_فضول .. فضول بس يا ستي.
=أنا جُعتَ.
_ما تلمحي جبت ليك السندوتش معاي.
=كان تنسى عشان تشوف.
_كم مرة نسيت وما عملتي لي شي ما تهددي ساي.
=عارف روضة بتقول عن الكلام ده شنو؟
_ما عارف حأعرف من وين وإنتِ ما وريتيني.
="ضحكت ومسكت السندوتش فتحته أخدت قضمة منو وقالت:"
حلوووو شديد.
_روضة قالت عن التهديد المُزيف حلو شديد؟
=لأ ياخ قصدي السندوتش.
_وما قالت حاجة عن العملو وجابو؟
=ياخ ما روضة .. دي أنا القُلت كده.
_غبية خلاص ما أنا قاصدك .. بس لما تلقي الأكل إستيعابك بقل.
=حصل .. المهم قالت: "هزمني إنتصاري عليك"
وده معناه في شخص معين الخسارة قدامه كأنها إنتصار .. والإنتصار عليه كأنه خسارة وهزيمة.
_تصدقي حبيت المَرة دي .. جيبي لينك حسابا عايز أشكرا على كلاما الحلو ده.
=ما بديك ليه لو مهتم كان جبته براك.
_بعرف أجيبو قلتي لي اسمها منو؟
=حلوة الفطاير البتعملا دي وريني الوصفة السرية.
_"ضحك" .. السر في الحُب .. "بصوت هامس" نفس الحُب البخليك تغيري الموضوع.
=خلاص أسكت أنا قاعدة أكل ما تزعجني.
🔚
قفلت تلفوني ورميته في الدولاب .. كيف الواحد ممكن يهرب من روحه؟ ومن روح سكنت روحه؟ وروح روحه حتطلع فيها؟
أنا قادرة أستوعب يعني شنو فُراق وبُعد ومسافات .. بس اللي ما قادرة استوعبه إن ده اللي حصل بينا واللي مفروض نعيشيه ونتقبله.
___
"لقاء آخر"
"لا
لستُ أسألُك البقاءْ
كلُّ الحكايةِ أنَّنا
سنُعيدُ ترتيبَ الحكايةِ مرةً أخرى
ونبتكرُ النهاياتِ الشجاعةَ
مثلَ أي محاربَيْن
نختارُ موتاً لائقاً بنجاتِنا
حين انتصرنا ذات بيَنْ
بعضُ الهزائم طعمُها كالنصرِ
فارحلْ ربما سنكونُ أنبلَ خاسرَيْن
الموتُ يحدثُ مرةً في عمرنا لا مرّتين!!"
=ماشاءالله عرفتها ولحقت تحفظ كلاما كمان؟
_رايك شنو بالله؟
=ليه دي بالذات؟
_دي بالذات عشان كلاما مؤثر ولمسني.
=أممممم بقيت حساس.
_عقبالك.
=أنا الوريتك ليها خلي بالك.
_وأنا السألتك عنها خلي بالك.
=ما تحاكيني.
_بحاكيك.
=بااايخ يا أحمد.
_باااايخة يا نود.
=ياااخي ياخ.
_روقي طيب .. شوفي جبت ليك معاي شنو.
=إنت حتدلعني كده لمتين .. بسأل عشان أعرف الحلقة الأخيرة متين وكده.
_مافي حلقة أخيرة دي مسلسل حتستمر بينا للأبد.
=طيب الأبد متين؟
_ما بعلم بـ علم الغيب.
_____
"بماذا تفكر؟"
"أنا لستُ نادمة على شيءٍ مضى، يا أنت ياخيرَ إبتلاء "
_إنتوا حتستعبطوا صح؟
=يا ننو لو عايزة تجيبي سيرة أحمد أنا حأمشي بيتنا.
_ما حتتهربي زي كل مرة .. ده شنو البتعملوا فيه ده؟
=أنا ما عملت شي.
_والبوستات البتكتبوها دي شنو؟
=هو بحاكي أنا نزلت بوست عجبني عادي هو بنزل زيه ليه؟
_وإنتِ مش إتخطبتي منزلة بوست زي ده ليه؟
=مكتوب على المخطوبين ما يسمعوا قصايد ولا يكتبوا البيت العجبهم فيها؟
_بتغشوا على روحكم ليه؟
=الحياة كُلها كِذبة جات علينا يعني؟
_لمتين حتواصلوا في عوارتكم دي؟
=للأبد حسب معنى الأبد في قاموسه.
_إنتوا بجد مصدقين روحكم إنو كده فاصلينها من بعض يعني؟
في الحياة دي حاجات كتيرة بتحصل من غير تبرير .. وساعات المنطق ذاته ما كافي عشان يشرح البحصل .. في حاجات بنعيشا من غير حسابات لأن المفروض تتعاش ..!
زي الضو اللي في أخر النفق .. عشان نصله لازم نمشي المسافة ولو كانت طويلة ولو كان ما عارفين نهايته وين.
فتحت الفيس ولقيته منزل بوست كاتب فيه:
"أظننتَ صمتَك حيلةً تُنجيكَ؟
يا لبراءتِكْ
أنا مذ عرفتُك ما أجدتُ سوى الهوى وقراءتِك
ما زال وجهُك
كالكتابِ يقولُ ليكُلَّ الذي تُخفيهِ قبل إبانتِك
ما حاجتي لتقولَ لي لغةٌ وصلتُ بسرِّها لقرارتِك
فاصمت فصمتُك مُفصِحٌ كإشارتِك!!))
| العودة|
_هاك شوفي صحبك كاتب شنو.
=يا نن ما ممكن معاك والله يعني أنا قافلة الفيس عشان تجيبي لي سكرينات .. بسببكم أنا ما قادرة أموڤ اون.
فتحت الاسكرين لقيته عامل بوست بقول:
"ومنعت وجهك في ربوع مدينتي، علّقتهُ وكتبت محظوراً على كل المشارفِ والمداخلِ والمطاراتِ البعيدةَ كلّها .. لكنّهُ رُغمي أطلّ .."
والله يعني عشان قلت ليه بحب روضة الحاج وبحس كلاما مُعبر ..
🔙#Flash_back:🔙
_إنتِ يا نود بتجيبي بوستاتك الحلوة دي من وين ورينا نجيب معاك؟
=الحلو للحلو.
_يعني قصدك شنو؟
=أحححم ما قصدي شي أقعد حوريك.
_قعدت أهو يلا وريني.
=غالبًا أنا كل فترة بكون واقعة في غرام شخص معين وبتلاقيني بنزل إقتباسات لكتاباته أو بحشرا في نصوصي .. فهي حكاية طويلة وناس كتار عايز تعرفهم كلهم؟
_أنا بس عايز أعرف كيف يعني كل فترة بتقعي في الغرام .. طب ما تشوفينا معاك!
="ضحكت" .. ياخ ما كده ياخ.
_أها كيف؟
=يعني كل مرة بحب شخصية كاتب .. شاعر .. بطل في مسلسل .. فلما أكون بحبه بركز كل إهتمامي معاه وبفتش عن كتاباته أو أعماله وكده يعني فهمت علي؟
_وبتعملي كده مع كل الناس .. أقصد الشخصيات أو الأبطال يعني؟
=إنت بتحقق مالك هسي؟
_فضول .. فضول بس يا ستي.
=أنا جُعتَ.
_ما تلمحي جبت ليك السندوتش معاي.
=كان تنسى عشان تشوف.
_كم مرة نسيت وما عملتي لي شي ما تهددي ساي.
=عارف روضة بتقول عن الكلام ده شنو؟
_ما عارف حأعرف من وين وإنتِ ما وريتيني.
="ضحكت ومسكت السندوتش فتحته أخدت قضمة منو وقالت:"
حلوووو شديد.
_روضة قالت عن التهديد المُزيف حلو شديد؟
=لأ ياخ قصدي السندوتش.
_وما قالت حاجة عن العملو وجابو؟
=ياخ ما روضة .. دي أنا القُلت كده.
_غبية خلاص ما أنا قاصدك .. بس لما تلقي الأكل إستيعابك بقل.
=حصل .. المهم قالت: "هزمني إنتصاري عليك"
وده معناه في شخص معين الخسارة قدامه كأنها إنتصار .. والإنتصار عليه كأنه خسارة وهزيمة.
_تصدقي حبيت المَرة دي .. جيبي لينك حسابا عايز أشكرا على كلاما الحلو ده.
=ما بديك ليه لو مهتم كان جبته براك.
_بعرف أجيبو قلتي لي اسمها منو؟
=حلوة الفطاير البتعملا دي وريني الوصفة السرية.
_"ضحك" .. السر في الحُب .. "بصوت هامس" نفس الحُب البخليك تغيري الموضوع.
=خلاص أسكت أنا قاعدة أكل ما تزعجني.
🔚
قفلت تلفوني ورميته في الدولاب .. كيف الواحد ممكن يهرب من روحه؟ ومن روح سكنت روحه؟ وروح روحه حتطلع فيها؟
أنا قادرة أستوعب يعني شنو فُراق وبُعد ومسافات .. بس اللي ما قادرة استوعبه إن ده اللي حصل بينا واللي مفروض نعيشيه ونتقبله.
___
"لقاء آخر"
"لا
لستُ أسألُك البقاءْ
كلُّ الحكايةِ أنَّنا
سنُعيدُ ترتيبَ الحكايةِ مرةً أخرى
ونبتكرُ النهاياتِ الشجاعةَ
مثلَ أي محاربَيْن
نختارُ موتاً لائقاً بنجاتِنا
حين انتصرنا ذات بيَنْ
بعضُ الهزائم طعمُها كالنصرِ
فارحلْ ربما سنكونُ أنبلَ خاسرَيْن
الموتُ يحدثُ مرةً في عمرنا لا مرّتين!!"
=ماشاءالله عرفتها ولحقت تحفظ كلاما كمان؟
_رايك شنو بالله؟
=ليه دي بالذات؟
_دي بالذات عشان كلاما مؤثر ولمسني.
=أممممم بقيت حساس.
_عقبالك.
=أنا الوريتك ليها خلي بالك.
_وأنا السألتك عنها خلي بالك.
=ما تحاكيني.
_بحاكيك.
=بااايخ يا أحمد.
_باااايخة يا نود.
=ياااخي ياخ.
_روقي طيب .. شوفي جبت ليك معاي شنو.
=إنت حتدلعني كده لمتين .. بسأل عشان أعرف الحلقة الأخيرة متين وكده.
_مافي حلقة أخيرة دي مسلسل حتستمر بينا للأبد.
=طيب الأبد متين؟
_ما بعلم بـ علم الغيب.
_____
"بماذا تفكر؟"
"أنا لستُ نادمة على شيءٍ مضى، يا أنت ياخيرَ إبتلاء "
_إنتوا حتستعبطوا صح؟
=يا ننو لو عايزة تجيبي سيرة أحمد أنا حأمشي بيتنا.
_ما حتتهربي زي كل مرة .. ده شنو البتعملوا فيه ده؟
=أنا ما عملت شي.
_والبوستات البتكتبوها دي شنو؟
=هو بحاكي أنا نزلت بوست عجبني عادي هو بنزل زيه ليه؟
_وإنتِ مش إتخطبتي منزلة بوست زي ده ليه؟
=مكتوب على المخطوبين ما يسمعوا قصايد ولا يكتبوا البيت العجبهم فيها؟
_بتغشوا على روحكم ليه؟
=الحياة كُلها كِذبة جات علينا يعني؟
_لمتين حتواصلوا في عوارتكم دي؟
=للأبد حسب معنى الأبد في قاموسه.
_إنتوا بجد مصدقين روحكم إنو كده فاصلينها من بعض يعني؟
في الحياة دي حاجات كتيرة بتحصل من غير تبرير .. وساعات المنطق ذاته ما كافي عشان يشرح البحصل .. في حاجات بنعيشا من غير حسابات لأن المفروض تتعاش ..!
زي الضو اللي في أخر النفق .. عشان نصله لازم نمشي المسافة ولو كانت طويلة ولو كان ما عارفين نهايته وين.
فتحت الفيس ولقيته منزل بوست كاتب فيه:
"أظننتَ صمتَك حيلةً تُنجيكَ؟
يا لبراءتِكْ
أنا مذ عرفتُك ما أجدتُ سوى الهوى وقراءتِك
ما زال وجهُك
كالكتابِ يقولُ ليكُلَّ الذي تُخفيهِ قبل إبانتِك
ما حاجتي لتقولَ لي لغةٌ وصلتُ بسرِّها لقرارتِك
فاصمت فصمتُك مُفصِحٌ كإشارتِك!!))
👍2
_"ضحك" .. متأكدة ما بتعرفيه خالص؟
=دي نود السبب.
_مالكم إنتوا يا جماعة شانين هجوم على البت دي؟
="ضحكت" .. هو الأستاذ صحبك قاعد يشكي منها برضه؟
في اللحظة دي إتمنيت أتبخر أو الأرض تتشق وتبلعني .. بعرف ننو لما تشوف الكائن ده دماغا ببطل يشتغل .. بس ليه تهبب مواضيع بتخصني .. خليها تتلخبط هي لروحا أنا مالي بيحشروني في قصص ما لي بيها؟
_"ضحك" .. أكتر مما بتتصوري.
سبتهم بتونسوا مع بعض شوية بعدها إستئذن مننا وكمل طريقه .. طبعًا الأيام البسيطة البنلاقي فيها يوسف بتكون ألطف أيام حياة ننو .. من لما شافته وزيما بتقول خطف قلبها .. وأكيد باقي اليوم أو الأصح باقي حياتنا كلها حتفضل تتكلم عنه .. فمن هسي عرفتا معطة الموسم حتكون شنو .. على الأقل لحدي ما ننو من تلقاء نفسها تعطف علي .. وتختار تسكت أو تغيير الموضوع لـ المعطة الأمعط منها .. واللي هيا أحمد بلا شك .. وأنا أكيد بفضِل تتكلم عن يوسف بدل تحليلاتا ودراساتا النفسية الغبية .. والبتصيبني بالطُمام دي بدل تجيب لي سيرة الكائن ده.
___
"بعد اسبوع"
_نود أنا إكتشفت فيك حاجة قولي لي شنو.
=أها يا هيركل بوارو أتحفيني.
_بالاول ده منو؟
=لما إنتِ فُضولية كده ليه ما بتستفيدي من فضولك ده وتبحثي وتعرفي عن الشخصيات المؤثرة؟
_مالي في العمق ده أنجزي عشان أوريك.
=يا ستي ده شخصية محقق في روايات أجاثا كريستي .. ولو طلعتي ما بتعرفيها حنخسر بعض.
_دي مش المرة القالت وصلت لكل أحلاما ديك؟
=عقبالك يختي .. وما تحوري الموضوع أرح قولي إكتشفتي شنو يا كونانة.
_"ضحكت" .. كونانة دي لعلو من كونان؟
=الأيام دي الذكاء عايز منك شنو؟
_مع إنك ما إحترمتيني بس حكون أحسن منك .. المهم أنا بالصدفة كنت بدرس سُلوك الشخصيات حسب وجهة نظر جوتمان .. فإكتشفت إنك إزدواج بين شخصية اللاعب والممثل ودي شخصيات الإرتباط بيها مُصيبة لو تعلمي .. لأنهم ما بظهروا مشاعرهم بوضوح.
=جوتمان قال ليك أنا الإرتباط بي مُصيبة؟
_أممم أشرحالك أكتر .. ليك تلاتة يوم عاملة فيها ما فارق معاك غيابه وإنتِ حتموتي وتعرفي هو ما جا ليه.
=إنتِ بتتكلمي عن منو؟
_أهو ده الإثبات مُصرة تنكري.
=ننو خففي شوية من إهتمامك بالسايكولجي وركزي في الأنوتمي .. بكرة غالبًا المدتيرم والدكتور حيفاجأنا وريتك عشان ما تتفاجئي أوكيه.
_ما تحوري الموضوع .. إنتِ بجد ما مهتمة إنه غايب وده ما من عادته؟
=ما مهتمة وما عارفاك بتتكلمي عن منو عشان أهتم.
_عن أحمد عندنا منو غيره؟
=أحمد صاحب يوسف؟
_مبالغة هاك هاك.
=شنو؟
_جائزة المُكابرة بتاعتك.
=ننو ياريت ما نجيب سيرة ود الناس ده تاني.
_تمام عمري عمري تاني ما حجيب ليك غير سيرة صحبه.
كان نفسي أقول ليها ولا يوسف بس حتقول عني قاسية .. بالأخر هي صحبتي الوحيدة ولو قُلت كده ما حيفضل شي نتكلم عنه ويمكن علاقتنا تصل الحضيض .. سكتا وأنا بدعي إنها المرة دي ما تكون جادة وما تبطل تجيب سيرته لأني ما حأتكلم لو هي ما إتكلمت.
الإنسان مهما بذل جهد وإتظاهر ما حيعرف يسَّكِت الصوت الجواه .. وللأسف جواي صوت بقى يسأل كل يوم:
هو وين؟
وليه ما جا؟
والحاصل عليه شنو؟
وأسئلة ما عندي إجابتا وما حأعرف أسكت عنها .. لأني من النوع اللي لو ما لقى إجابة السؤال .. بفضل يقعد في القاعة لحدي ما يقول المراقب ضع القلم ويجي ياخد الورقة من قدامي .. بدل أحمل نفسي مسؤلية تسليم الورقة بنفسي وأنا ما عارفة الإجابة.
بنفس المبدأ ده من اسبوع أنا بنوم وبصحى على واحدة من الأسئلة اللي ما ليها إجابة دي .. والموضوع مرهق جدًا لشخص ما بيتصالح مع مشاعره الطبيعية زيّ كده.
كالعادة لما يكون عندنا "DR" بتحمس وبمشي بدري أبدر من الزمن المعتاد .. بس المرة دي مشيت وأنا كُلي رجاء ألمحه بس .. عشان أعرف الإجابة ويبطل دماغي يشتغل في مواضيع ما مهمة وأعرف أنوم بدري زي زمان .. وقفت وإستنيت القروب بتاعهم يطلع .. أخر طالبة طلعت وبعدها دكتورهم قفل الباب ومشى وخيب أملي.
_ما جا لأنه عيان.
="قُلت ببرود" .. ربنا يشفيه.
_يوسف قال أحمد عمل حادث وحالته صعبة .. رجليه فيهم كسور ويدو كمان .. وإحتمال كبير تتعمل ليه تلاتة عمليات الفترة الجاية .. ما حيجي باقي السمستر ده.
مع أخر جملة قالتا ننو حسيت قلبي وقع والدنيا ضلمت في وشي .. جات في بالي ذكرى اليوم اللي حصل فيه موقف سخيف بينا.
#Flash_back:
كنت طالعة من الكافتريا بعد ما إشتريت فطور وعصير لي ولننو بس .. فجأة إصطدمت بـ واحد وطار العصير وإتكشح والفطاير كمان وقعت .. كان حيكون موقف طبيعي وممكن يحصل مع أي كان .. ولو كان ده شخص غيره كنا حنعتذر من بعض ويعدي .. بس هو أصر يعلي صوته ويجوط:
_إنتِ عميا بعد عيونك الأربعة دي؟
=على فكرة ده غلطك .. لو كان سبت التلفون من يدك شوية ده ما كان حصل.
_طبعًا ما إنتِ ملاك وأنا شيطان.
=سخيف.
_سخيفة إنتِ دي.
=دي نود السبب.
_مالكم إنتوا يا جماعة شانين هجوم على البت دي؟
="ضحكت" .. هو الأستاذ صحبك قاعد يشكي منها برضه؟
في اللحظة دي إتمنيت أتبخر أو الأرض تتشق وتبلعني .. بعرف ننو لما تشوف الكائن ده دماغا ببطل يشتغل .. بس ليه تهبب مواضيع بتخصني .. خليها تتلخبط هي لروحا أنا مالي بيحشروني في قصص ما لي بيها؟
_"ضحك" .. أكتر مما بتتصوري.
سبتهم بتونسوا مع بعض شوية بعدها إستئذن مننا وكمل طريقه .. طبعًا الأيام البسيطة البنلاقي فيها يوسف بتكون ألطف أيام حياة ننو .. من لما شافته وزيما بتقول خطف قلبها .. وأكيد باقي اليوم أو الأصح باقي حياتنا كلها حتفضل تتكلم عنه .. فمن هسي عرفتا معطة الموسم حتكون شنو .. على الأقل لحدي ما ننو من تلقاء نفسها تعطف علي .. وتختار تسكت أو تغيير الموضوع لـ المعطة الأمعط منها .. واللي هيا أحمد بلا شك .. وأنا أكيد بفضِل تتكلم عن يوسف بدل تحليلاتا ودراساتا النفسية الغبية .. والبتصيبني بالطُمام دي بدل تجيب لي سيرة الكائن ده.
___
"بعد اسبوع"
_نود أنا إكتشفت فيك حاجة قولي لي شنو.
=أها يا هيركل بوارو أتحفيني.
_بالاول ده منو؟
=لما إنتِ فُضولية كده ليه ما بتستفيدي من فضولك ده وتبحثي وتعرفي عن الشخصيات المؤثرة؟
_مالي في العمق ده أنجزي عشان أوريك.
=يا ستي ده شخصية محقق في روايات أجاثا كريستي .. ولو طلعتي ما بتعرفيها حنخسر بعض.
_دي مش المرة القالت وصلت لكل أحلاما ديك؟
=عقبالك يختي .. وما تحوري الموضوع أرح قولي إكتشفتي شنو يا كونانة.
_"ضحكت" .. كونانة دي لعلو من كونان؟
=الأيام دي الذكاء عايز منك شنو؟
_مع إنك ما إحترمتيني بس حكون أحسن منك .. المهم أنا بالصدفة كنت بدرس سُلوك الشخصيات حسب وجهة نظر جوتمان .. فإكتشفت إنك إزدواج بين شخصية اللاعب والممثل ودي شخصيات الإرتباط بيها مُصيبة لو تعلمي .. لأنهم ما بظهروا مشاعرهم بوضوح.
=جوتمان قال ليك أنا الإرتباط بي مُصيبة؟
_أممم أشرحالك أكتر .. ليك تلاتة يوم عاملة فيها ما فارق معاك غيابه وإنتِ حتموتي وتعرفي هو ما جا ليه.
=إنتِ بتتكلمي عن منو؟
_أهو ده الإثبات مُصرة تنكري.
=ننو خففي شوية من إهتمامك بالسايكولجي وركزي في الأنوتمي .. بكرة غالبًا المدتيرم والدكتور حيفاجأنا وريتك عشان ما تتفاجئي أوكيه.
_ما تحوري الموضوع .. إنتِ بجد ما مهتمة إنه غايب وده ما من عادته؟
=ما مهتمة وما عارفاك بتتكلمي عن منو عشان أهتم.
_عن أحمد عندنا منو غيره؟
=أحمد صاحب يوسف؟
_مبالغة هاك هاك.
=شنو؟
_جائزة المُكابرة بتاعتك.
=ننو ياريت ما نجيب سيرة ود الناس ده تاني.
_تمام عمري عمري تاني ما حجيب ليك غير سيرة صحبه.
كان نفسي أقول ليها ولا يوسف بس حتقول عني قاسية .. بالأخر هي صحبتي الوحيدة ولو قُلت كده ما حيفضل شي نتكلم عنه ويمكن علاقتنا تصل الحضيض .. سكتا وأنا بدعي إنها المرة دي ما تكون جادة وما تبطل تجيب سيرته لأني ما حأتكلم لو هي ما إتكلمت.
الإنسان مهما بذل جهد وإتظاهر ما حيعرف يسَّكِت الصوت الجواه .. وللأسف جواي صوت بقى يسأل كل يوم:
هو وين؟
وليه ما جا؟
والحاصل عليه شنو؟
وأسئلة ما عندي إجابتا وما حأعرف أسكت عنها .. لأني من النوع اللي لو ما لقى إجابة السؤال .. بفضل يقعد في القاعة لحدي ما يقول المراقب ضع القلم ويجي ياخد الورقة من قدامي .. بدل أحمل نفسي مسؤلية تسليم الورقة بنفسي وأنا ما عارفة الإجابة.
بنفس المبدأ ده من اسبوع أنا بنوم وبصحى على واحدة من الأسئلة اللي ما ليها إجابة دي .. والموضوع مرهق جدًا لشخص ما بيتصالح مع مشاعره الطبيعية زيّ كده.
كالعادة لما يكون عندنا "DR" بتحمس وبمشي بدري أبدر من الزمن المعتاد .. بس المرة دي مشيت وأنا كُلي رجاء ألمحه بس .. عشان أعرف الإجابة ويبطل دماغي يشتغل في مواضيع ما مهمة وأعرف أنوم بدري زي زمان .. وقفت وإستنيت القروب بتاعهم يطلع .. أخر طالبة طلعت وبعدها دكتورهم قفل الباب ومشى وخيب أملي.
_ما جا لأنه عيان.
="قُلت ببرود" .. ربنا يشفيه.
_يوسف قال أحمد عمل حادث وحالته صعبة .. رجليه فيهم كسور ويدو كمان .. وإحتمال كبير تتعمل ليه تلاتة عمليات الفترة الجاية .. ما حيجي باقي السمستر ده.
مع أخر جملة قالتا ننو حسيت قلبي وقع والدنيا ضلمت في وشي .. جات في بالي ذكرى اليوم اللي حصل فيه موقف سخيف بينا.
#Flash_back:
كنت طالعة من الكافتريا بعد ما إشتريت فطور وعصير لي ولننو بس .. فجأة إصطدمت بـ واحد وطار العصير وإتكشح والفطاير كمان وقعت .. كان حيكون موقف طبيعي وممكن يحصل مع أي كان .. ولو كان ده شخص غيره كنا حنعتذر من بعض ويعدي .. بس هو أصر يعلي صوته ويجوط:
_إنتِ عميا بعد عيونك الأربعة دي؟
=على فكرة ده غلطك .. لو كان سبت التلفون من يدك شوية ده ما كان حصل.
_طبعًا ما إنتِ ملاك وأنا شيطان.
=سخيف.
_سخيفة إنتِ دي.
👍2❤1
#مُجرد_حوار "78"
| المُساعِدة |
_إنتِ بتعملي في شنو؟
=بلم حاجاتي وبمشي ما واضح ليك؟
_نود الموضوع ما مُستاهل.
=بصراحة يا أحمد إنت سخيف وأنا زهجت منك.
_وإنتِ طفلة مُتزمتة وعايزة كل شي يكون ساهل وشايفة نفسك.
=بغض النظر عن مُتزمتة القلتها وما عارفة معناها دي .. وأظنها كلمة مُنحلة وحيحاسبك عليها القانون .. بس حابة أقول ليك وإنتَ واحد أناني وبصعب الأمور وشايف روحه ملك والكل خدمه.
_أحب أذكرك إنتِ بنفسك وافقتي تشتغلي معاي .. أنا ما جبرتك على شي.
=كنت فاكرة حأشتغل مع مُحامي ليه مكانة .. بس حسستني كأني ويتر واليوم كله مشغلني سيرفس.
_خديها نصيحة المكانة دي ما بتجي بالغطرسة بتاعتك دي.
=وأنا ما باخد نصايح من متغطرسين.
_"عاين لساعته" .. إنتهى وقت النقاش.
=أنا ذاتي ما عندي وقت أضيعه معاك.
طلعت من المكتب وأنا حطق من الزعل .. إتصلت لننو اول ما ردت سألتها:
=وين إنتِ؟
_في الكافيه .. خلصتي؟
=تمام جاية عليك.
مشيت عليها في مكانا المُعتاد واول ما قعدت سألتني:
_ملامحك ما بتتفسر مالك؟
=سِبت الشُغل.
_ليه؟
=ما حتحبي تعرفي الأسباب.
_مع ذلك حابة أعرف.
=أنا أصلًا ما قاعدة أعمل شي غير قهوة وأطبع ورق وأستلم إيميلات .. أنا نازلة تدريب لمُحاماة ولا كورس طباعة؟
_وبعدين؟
=لا بعدين ولا قبلين حصل موقف تافهه فار وقاعد يجوط فيني .. وأنا إنفجرت فيه وطلعت كل الجواي وسبت الشُغل.
_إنتِ مستوعبة إنك ضيعتي فُرصة عظيمة زي دي؟
=بقول ليك شغالة سيرفس وين العظمة هنا؟
_كنتِ تصبري شوية أحمد ده أشطر محامي .. وكان حتستفيدي منه كتير.
=متشكرة لخدماته .. إستفادة زي دي ما بتلزمني.
_ما عارفة أقول ليك شنو.
=قولي لي ود عمك ده يتعالج من الغرور والنرجسية بتاعته دي.
_أهدي أنا حتكلم معاه.
=المهم ما تجييوا سيرتي .. خلينا نغيِّر الموضوع.
___
رجعت البيت وأنا مُستاءة جدًا .. من فترة خلصت الجامعة وكنت بعدي فترة ما بعد التخرج بلا هدف .. لحدي ما يوم ننو إقترحت علي أمشي معاها لود عمها عايزة تستلم منه توكيل .. لما لاقيناه عرفتنا ببعض وعمل لينا قهوة .. برغم إني ما بحبها وما قاعدة أشربا جاملتهم .. وأثناء الونسة عِرف إني زميلة مجال .. زيما حب يسمي علاقتنا من الوهلة الاولى .. ونحن طالعين إتبادلنا الأرقام بحجة إنه ممكن نستفيد من بعض .. ولو لقى فُرص تدريب حيكلمني.
بعد فترة رسل لي في الواتسب سأل عني بعمل في شنو وكده .. كنت وقتها مشغولة مع إجراءات الشهادة .. تواصلنا بقى شبه يومي لأني كنت بفكر بجدية في موضوع المعادلة .. وكنت بستشيرو حسب خبرته في مواضيع معينة .. وقتها عرض علي أنزل معاه تدريب قبلت الفُرصة ولاقيته في مكتبه وإتفاهمنا في كل التفاصيل .. بس نحن كل يوم كنا في نقاش وجوطة ولحدي أخر حوار دار بينا.
____
"بعد اسبوع"
=إنتهى زمن الإستعباد .. من هنا لقدام أنا ما حأنفذ أوامرك تاني.
_دي ثورة؟
=سميها أي شي المهم حيكون في ديموقراطية.
_وشعارك حرية مساوة إخاء .. ولا عدالة؟
=إخاء دي صعبة علي شوية لأنك ما بتتعاشر خلينا في العدالة.
_إنتِ ماخدة عني صورة سيئة على فكرة.
=ما تحور الموضوع.
_أنا تحت أمرك قولي يا سيدتي.
=لأ ما نحن حننهي حقبة الآمِر والناهي دي.
_والمطلوب؟
=حنقسم الشُغل .. من الآن وصاعدًا أنا ما شغالة عندك .. اللي نفسه في قهوة يعملا بنفسه .. وأنا قاصداك لو ما واضح ليك.
_وين العدل والمساوة هنا؟
=تمام أنا حأعملا ليك نص النهار .. وإنت حتعمل لي معاك أوڤلتين الصباح.
_وكمان؟
=حنتشارك القضايا بما إني مُتدربة عندك .. أي قضية قبل أسجلا حأطَّلع عليها وحأعرف تفاصيلا تفصيلة تفصيلة .. وقبل أقفلا حتشرح لي حليتا كيف.
_ما عايزة تاخدي مكاني وترافعي بدلي؟
=معليش أنا ما مُتسلطة زي ناس كده .. بس ما حيكون عندي مشكلة لو أخدتني معاك الجلسات ك مُساعِدة.
_إنتِ ما في زول يوم علمك كيف تكوني لطيفة وتطلبي زي البنات الهناك دي ؟
=أيواه بمناسبة البنات ممنوع يجوا المكتب يسألوني عنك .. علاقاتك الغرامية أفصلا من الشغل .. أو على الأقل لما أنا أكون مُداومة معاك.
_أنا عندي علاقات غرامية؟
=بدون وقاحة .. ما مهتمة أعرف عنها.
_عارفة إنو الإتهام ده بدينك؟
=حترفع شكوى على واحدة متدربة عندك .. لأنها ما حبت تحشر نفسها في تفاصيلك الخاصة وتعرف علاقاتك الغرامية!؟
_إنتِ لسة مُصرة تتهميني خلي بالك.
=ما علينا .. البند البعده بنص على إنه....
_"قاطعا" .. نُود ممكن نأجل الإتفاقات دي لبعدين أنا مصدع عايز قهوة.
=تمام حأعملا.
_إبتسم.
مشيت البولير عشان أعملا .. كنت مُخططة ما أرجع أشتغل معاه لو بقى أخر شخص .. بس حصلت تغيرات وتحانيس من طرفه.
تاني يوم لما ما مشيت المكتب حس إني جادة في كلامي .. الساعة 8صباحًا جاتني مكالمة منه صحتني من نومي ..
#Flash_back:
=عايز شنو؟
_هو مش كان في إختراع اسمه صباح الخير؟
=طيب صباح الخير .. عايز شنو؟
_وينك؟
| المُساعِدة |
_إنتِ بتعملي في شنو؟
=بلم حاجاتي وبمشي ما واضح ليك؟
_نود الموضوع ما مُستاهل.
=بصراحة يا أحمد إنت سخيف وأنا زهجت منك.
_وإنتِ طفلة مُتزمتة وعايزة كل شي يكون ساهل وشايفة نفسك.
=بغض النظر عن مُتزمتة القلتها وما عارفة معناها دي .. وأظنها كلمة مُنحلة وحيحاسبك عليها القانون .. بس حابة أقول ليك وإنتَ واحد أناني وبصعب الأمور وشايف روحه ملك والكل خدمه.
_أحب أذكرك إنتِ بنفسك وافقتي تشتغلي معاي .. أنا ما جبرتك على شي.
=كنت فاكرة حأشتغل مع مُحامي ليه مكانة .. بس حسستني كأني ويتر واليوم كله مشغلني سيرفس.
_خديها نصيحة المكانة دي ما بتجي بالغطرسة بتاعتك دي.
=وأنا ما باخد نصايح من متغطرسين.
_"عاين لساعته" .. إنتهى وقت النقاش.
=أنا ذاتي ما عندي وقت أضيعه معاك.
طلعت من المكتب وأنا حطق من الزعل .. إتصلت لننو اول ما ردت سألتها:
=وين إنتِ؟
_في الكافيه .. خلصتي؟
=تمام جاية عليك.
مشيت عليها في مكانا المُعتاد واول ما قعدت سألتني:
_ملامحك ما بتتفسر مالك؟
=سِبت الشُغل.
_ليه؟
=ما حتحبي تعرفي الأسباب.
_مع ذلك حابة أعرف.
=أنا أصلًا ما قاعدة أعمل شي غير قهوة وأطبع ورق وأستلم إيميلات .. أنا نازلة تدريب لمُحاماة ولا كورس طباعة؟
_وبعدين؟
=لا بعدين ولا قبلين حصل موقف تافهه فار وقاعد يجوط فيني .. وأنا إنفجرت فيه وطلعت كل الجواي وسبت الشُغل.
_إنتِ مستوعبة إنك ضيعتي فُرصة عظيمة زي دي؟
=بقول ليك شغالة سيرفس وين العظمة هنا؟
_كنتِ تصبري شوية أحمد ده أشطر محامي .. وكان حتستفيدي منه كتير.
=متشكرة لخدماته .. إستفادة زي دي ما بتلزمني.
_ما عارفة أقول ليك شنو.
=قولي لي ود عمك ده يتعالج من الغرور والنرجسية بتاعته دي.
_أهدي أنا حتكلم معاه.
=المهم ما تجييوا سيرتي .. خلينا نغيِّر الموضوع.
___
رجعت البيت وأنا مُستاءة جدًا .. من فترة خلصت الجامعة وكنت بعدي فترة ما بعد التخرج بلا هدف .. لحدي ما يوم ننو إقترحت علي أمشي معاها لود عمها عايزة تستلم منه توكيل .. لما لاقيناه عرفتنا ببعض وعمل لينا قهوة .. برغم إني ما بحبها وما قاعدة أشربا جاملتهم .. وأثناء الونسة عِرف إني زميلة مجال .. زيما حب يسمي علاقتنا من الوهلة الاولى .. ونحن طالعين إتبادلنا الأرقام بحجة إنه ممكن نستفيد من بعض .. ولو لقى فُرص تدريب حيكلمني.
بعد فترة رسل لي في الواتسب سأل عني بعمل في شنو وكده .. كنت وقتها مشغولة مع إجراءات الشهادة .. تواصلنا بقى شبه يومي لأني كنت بفكر بجدية في موضوع المعادلة .. وكنت بستشيرو حسب خبرته في مواضيع معينة .. وقتها عرض علي أنزل معاه تدريب قبلت الفُرصة ولاقيته في مكتبه وإتفاهمنا في كل التفاصيل .. بس نحن كل يوم كنا في نقاش وجوطة ولحدي أخر حوار دار بينا.
____
"بعد اسبوع"
=إنتهى زمن الإستعباد .. من هنا لقدام أنا ما حأنفذ أوامرك تاني.
_دي ثورة؟
=سميها أي شي المهم حيكون في ديموقراطية.
_وشعارك حرية مساوة إخاء .. ولا عدالة؟
=إخاء دي صعبة علي شوية لأنك ما بتتعاشر خلينا في العدالة.
_إنتِ ماخدة عني صورة سيئة على فكرة.
=ما تحور الموضوع.
_أنا تحت أمرك قولي يا سيدتي.
=لأ ما نحن حننهي حقبة الآمِر والناهي دي.
_والمطلوب؟
=حنقسم الشُغل .. من الآن وصاعدًا أنا ما شغالة عندك .. اللي نفسه في قهوة يعملا بنفسه .. وأنا قاصداك لو ما واضح ليك.
_وين العدل والمساوة هنا؟
=تمام أنا حأعملا ليك نص النهار .. وإنت حتعمل لي معاك أوڤلتين الصباح.
_وكمان؟
=حنتشارك القضايا بما إني مُتدربة عندك .. أي قضية قبل أسجلا حأطَّلع عليها وحأعرف تفاصيلا تفصيلة تفصيلة .. وقبل أقفلا حتشرح لي حليتا كيف.
_ما عايزة تاخدي مكاني وترافعي بدلي؟
=معليش أنا ما مُتسلطة زي ناس كده .. بس ما حيكون عندي مشكلة لو أخدتني معاك الجلسات ك مُساعِدة.
_إنتِ ما في زول يوم علمك كيف تكوني لطيفة وتطلبي زي البنات الهناك دي ؟
=أيواه بمناسبة البنات ممنوع يجوا المكتب يسألوني عنك .. علاقاتك الغرامية أفصلا من الشغل .. أو على الأقل لما أنا أكون مُداومة معاك.
_أنا عندي علاقات غرامية؟
=بدون وقاحة .. ما مهتمة أعرف عنها.
_عارفة إنو الإتهام ده بدينك؟
=حترفع شكوى على واحدة متدربة عندك .. لأنها ما حبت تحشر نفسها في تفاصيلك الخاصة وتعرف علاقاتك الغرامية!؟
_إنتِ لسة مُصرة تتهميني خلي بالك.
=ما علينا .. البند البعده بنص على إنه....
_"قاطعا" .. نُود ممكن نأجل الإتفاقات دي لبعدين أنا مصدع عايز قهوة.
=تمام حأعملا.
_إبتسم.
مشيت البولير عشان أعملا .. كنت مُخططة ما أرجع أشتغل معاه لو بقى أخر شخص .. بس حصلت تغيرات وتحانيس من طرفه.
تاني يوم لما ما مشيت المكتب حس إني جادة في كلامي .. الساعة 8صباحًا جاتني مكالمة منه صحتني من نومي ..
#Flash_back:
=عايز شنو؟
_هو مش كان في إختراع اسمه صباح الخير؟
=طيب صباح الخير .. عايز شنو؟
_وينك؟
👍1
#مُجرد_حوار "87"
|بنت الجيران|
جيت داخلة بيت ناس ننو عادي زي كأني داخلة بيتنا .. لقيت خالتو حنان "أمها" قاعدة في العريشة وبتخت حنة .. شاغلتها:
=نسيبتي السمحة.
_"ضحكت" .. حبيبتي يا نود والله لو بقيتي مرت ولدي ما الله أداني.
=طيب ما ها يخوانا حارسين شنو عرسوا لي ولدكم الشقي ده.
_"ضحكت" .. أهو قلتيها براك ولد شقي نحن بنقدر عليه؟
=خلو علي أنا دي بقدر عليو.
ننو جات طالعة وشكلها كانت نايمة ونحن صحيناها بونستنا .. إرتمت في السرير وهي بتقول:
_يعني أنا أرتاح من صوت أحمد وهو بصحيني تجي إنتِ .. إنتوا بلاوي كده مالكم ياخ؟
=إنتِ النايمة ليها شنو؟
خالتو حنان ردت:
_ما فلان داك بساهر بيها وتجي تنوم لينا طول اليوم.
="ضحكت" .. كشفوا ورقكك يا ننو.
_يا أمي والله ما مساهرة بس عادي نعسانة ونمت فيها حاجة؟
=كيف ما فيها هسي خالتو دي خاتة حنة المفروض إنتِ تقومي تعملي الغدا، أفرضي أحمد جا جيعان ياكل شنو؟
"أحمد رد" ..
_أيوة نود كلاما صح أفرضي جيت جيعان أكل شنو؟
في اللحظة دي صبت فيني مطرة .. ده جا من وين .. ومن متين قاعد يسمع في حوارنا .. يارب ما يكون سمعه من البداية .. أودي وشي منه وين؟!
أنا والله بهظر ساي وكلامي ده كله من وراهو .. بس اول ما أشوفه ببقى زي السيوسيو الرشو موية.
أمه ردت وأنا بقيت خارج التغطية ما ركزت معاهم بقولوا في شنو .. جا سلم علينا ومشى .. بعدها قعدت أواسي لخالتو حنان حنتا وننو مشت تاخد ليها دُش وتصحصح شوية.
بعد خلصتا جات ننو قالت لي أرح غُرفتي .. خالتو حنان شكرتني ومشينا .. اول ما دخلنا قلت ليها:
=واااي يا ننو.
_عارفاك عايزة تفتحي لي سيرة أحمد .. بس دقيقة أنا عندي ليك شمار قبل تقولي كلامك ده.
=إكسيكيوزمي .. الشمار ما أهم من أحمد.
_للدرجة دي؟!
=ياخ أنا بحياتي ما كرشت على زول غير أخوك ده، هو ماله عسسسسل كده؟
_"ضحكت" .. عشان هو أخوي وطالع لي.
=مع إنك حتة من عسالتو بس يلا إنتاجاتكم رهيبة ماشاءالله.
_يادي أحمد وسنين أحمد الما حتخلص.
=أحكي طيب شمارك شنو؟
_إتحمسي للموضوع طيب.
=ياخ أحكي مع تعصبيني.
_أححم جاهزة تسمعي الخبر الأبيض ده؟
=ننو ما تحرِّقي روحي وقولي.
_حتتصدمي بس تسمعي فأنا عايزة أمهد ليك الموضوع.
=لأ شكلي حموت قبل تتكلمي .. ياخ أنطقي في شنو؟
_أحمد أمس سألني منك.
=أحمد منو؟!
_أخوي يعني حيكون منو.
=وسأل قال شنو؟!
_دقيقة إنتِ المفروض تتبسطي وتطيري من الفرح، مالو ريآكشنك عادي كده؟
=ما تركزي انا عندي خلل في الريآكشن بس حأصلحو كملي كملي.
_المهم كنا بنشرب شاي المغرب وبعد خلصنا عمل حاجة غير متوقعة .. إتخيلي لمى معاي العدة وغسلهم معاي؟
=يخسسسي عليك يا ننو تخليهو يتعب كده، ما عشان عايش معاكم تقومي تستغلي، والله ما مسامحاك.
_"ضحكت" .. يداب الإستغلال حيبدا هو شاف حاجة.
=بخسرك يا ننو والله.
_خلاص حأستغلو شوية بس وأخلي ليك الباقي تستغليه إنتِ.
=هسي ده وش يستغلوا شوفي بريء وحلو كيف، يا عديمة الرحمة والإنسانية.
_دقيقة أكمل ليك طيب.
="بـ خَجل" .. أها صحي قال عني شنو؟
🔙#Flash_back:🔙
ننو بدت تحكي لي من لما خلصوا شاي والحوار الدار بينهم:
_خليها أنا برفعا ليك.
=عايز تموت الليلة ولا شنو؟
_لالا لسة ما تخافي.
=طيب شن جدَة على المخدة .. ياتو يوم قاعد تساعدني يا أحمد؟
_أنا دايمًا بساعدك بس إنتِ ما بتنتبهي.
=حاسة ورا المساعدة دي في حاجة.
_الإحساس عندك لكن.
=أحكي في شنو؟
_ما في شي، الزول ما يعمل خير في البلد دي؟
=دقيقة أخمن .. الموضوع بخص بت وإنت ما عارف تفتحو معاي كيف؟
_أمممم .. تقريبًا بس عرفتي كيف؟
=سر المهنة .. بس دي منو الحتكون مرت أخوي دي؟
_ما تمشي بعيد .. الموضوع لسة ما إتطور للدرجة دي.
=عايز تلعب يعني؟
_عيب أخوك ما النوع ده.
=طيب دي منو وحدة أنا بعرفا؟
_حق المعرفة.
=من بنات الأهل ولا من حينا ولا من صحباتي؟
_من حينا بس الأصح إنها صحبتك شديد.
="بمفاجأة" .. مووووستحيل.
_ياها.
=أحلف إنك عايز تسأل من نود؟
_هي وين الأيام دي ما شايفا قاعدة تجيك كويسة ولا حاصل ليها شي؟
="ضحكت" .. حلاتك وإنت خايف عليها .. المهم هي كويسة مشت ناس خالتا وبكرة جاية .. بتسأل ليه؟
_نكون صريحين .. إشتقت ليها.
=بتقولا في وشي كمان؟
_"ضحك" .. عشان توصلي ليها عارفكم جنكم شمارات وقطيعة.
="ضحكت" .. حيصل بحذافيرو ولو عايز زيادات وبهارات كمان خليها علي.
_لالا ما تكتري من عندك.
=لو غسلت معاي الكبابي حوريك حاجة حلوة.
_أها بدينا الإستغلال؟
=والله حاجة حلوة شديد حتبسطك.
_تمام حغسلهم ليك بس ما تتعودي.
=أحلى أحمد على قول نود.
_هي قاعدة تقول كده ولا دي بهارات منك؟
=لا والله .. دي واحدة من كلماتا المفضلة البتقولا يومي.
_وتاني؟
=بتقول لأمي نسيبتي وإنت أفهم بعد كده.
_أنا ذاتي قاعد أقول لأخوها أبو النسب.
=لما إنتوا عاجنينها ما تخبزوا بقى.
🔚
=أحلفي يا ننو ده ما سيناريو من دماغك؟
|بنت الجيران|
جيت داخلة بيت ناس ننو عادي زي كأني داخلة بيتنا .. لقيت خالتو حنان "أمها" قاعدة في العريشة وبتخت حنة .. شاغلتها:
=نسيبتي السمحة.
_"ضحكت" .. حبيبتي يا نود والله لو بقيتي مرت ولدي ما الله أداني.
=طيب ما ها يخوانا حارسين شنو عرسوا لي ولدكم الشقي ده.
_"ضحكت" .. أهو قلتيها براك ولد شقي نحن بنقدر عليه؟
=خلو علي أنا دي بقدر عليو.
ننو جات طالعة وشكلها كانت نايمة ونحن صحيناها بونستنا .. إرتمت في السرير وهي بتقول:
_يعني أنا أرتاح من صوت أحمد وهو بصحيني تجي إنتِ .. إنتوا بلاوي كده مالكم ياخ؟
=إنتِ النايمة ليها شنو؟
خالتو حنان ردت:
_ما فلان داك بساهر بيها وتجي تنوم لينا طول اليوم.
="ضحكت" .. كشفوا ورقكك يا ننو.
_يا أمي والله ما مساهرة بس عادي نعسانة ونمت فيها حاجة؟
=كيف ما فيها هسي خالتو دي خاتة حنة المفروض إنتِ تقومي تعملي الغدا، أفرضي أحمد جا جيعان ياكل شنو؟
"أحمد رد" ..
_أيوة نود كلاما صح أفرضي جيت جيعان أكل شنو؟
في اللحظة دي صبت فيني مطرة .. ده جا من وين .. ومن متين قاعد يسمع في حوارنا .. يارب ما يكون سمعه من البداية .. أودي وشي منه وين؟!
أنا والله بهظر ساي وكلامي ده كله من وراهو .. بس اول ما أشوفه ببقى زي السيوسيو الرشو موية.
أمه ردت وأنا بقيت خارج التغطية ما ركزت معاهم بقولوا في شنو .. جا سلم علينا ومشى .. بعدها قعدت أواسي لخالتو حنان حنتا وننو مشت تاخد ليها دُش وتصحصح شوية.
بعد خلصتا جات ننو قالت لي أرح غُرفتي .. خالتو حنان شكرتني ومشينا .. اول ما دخلنا قلت ليها:
=واااي يا ننو.
_عارفاك عايزة تفتحي لي سيرة أحمد .. بس دقيقة أنا عندي ليك شمار قبل تقولي كلامك ده.
=إكسيكيوزمي .. الشمار ما أهم من أحمد.
_للدرجة دي؟!
=ياخ أنا بحياتي ما كرشت على زول غير أخوك ده، هو ماله عسسسسل كده؟
_"ضحكت" .. عشان هو أخوي وطالع لي.
=مع إنك حتة من عسالتو بس يلا إنتاجاتكم رهيبة ماشاءالله.
_يادي أحمد وسنين أحمد الما حتخلص.
=أحكي طيب شمارك شنو؟
_إتحمسي للموضوع طيب.
=ياخ أحكي مع تعصبيني.
_أححم جاهزة تسمعي الخبر الأبيض ده؟
=ننو ما تحرِّقي روحي وقولي.
_حتتصدمي بس تسمعي فأنا عايزة أمهد ليك الموضوع.
=لأ شكلي حموت قبل تتكلمي .. ياخ أنطقي في شنو؟
_أحمد أمس سألني منك.
=أحمد منو؟!
_أخوي يعني حيكون منو.
=وسأل قال شنو؟!
_دقيقة إنتِ المفروض تتبسطي وتطيري من الفرح، مالو ريآكشنك عادي كده؟
=ما تركزي انا عندي خلل في الريآكشن بس حأصلحو كملي كملي.
_المهم كنا بنشرب شاي المغرب وبعد خلصنا عمل حاجة غير متوقعة .. إتخيلي لمى معاي العدة وغسلهم معاي؟
=يخسسسي عليك يا ننو تخليهو يتعب كده، ما عشان عايش معاكم تقومي تستغلي، والله ما مسامحاك.
_"ضحكت" .. يداب الإستغلال حيبدا هو شاف حاجة.
=بخسرك يا ننو والله.
_خلاص حأستغلو شوية بس وأخلي ليك الباقي تستغليه إنتِ.
=هسي ده وش يستغلوا شوفي بريء وحلو كيف، يا عديمة الرحمة والإنسانية.
_دقيقة أكمل ليك طيب.
="بـ خَجل" .. أها صحي قال عني شنو؟
🔙#Flash_back:🔙
ننو بدت تحكي لي من لما خلصوا شاي والحوار الدار بينهم:
_خليها أنا برفعا ليك.
=عايز تموت الليلة ولا شنو؟
_لالا لسة ما تخافي.
=طيب شن جدَة على المخدة .. ياتو يوم قاعد تساعدني يا أحمد؟
_أنا دايمًا بساعدك بس إنتِ ما بتنتبهي.
=حاسة ورا المساعدة دي في حاجة.
_الإحساس عندك لكن.
=أحكي في شنو؟
_ما في شي، الزول ما يعمل خير في البلد دي؟
=دقيقة أخمن .. الموضوع بخص بت وإنت ما عارف تفتحو معاي كيف؟
_أمممم .. تقريبًا بس عرفتي كيف؟
=سر المهنة .. بس دي منو الحتكون مرت أخوي دي؟
_ما تمشي بعيد .. الموضوع لسة ما إتطور للدرجة دي.
=عايز تلعب يعني؟
_عيب أخوك ما النوع ده.
=طيب دي منو وحدة أنا بعرفا؟
_حق المعرفة.
=من بنات الأهل ولا من حينا ولا من صحباتي؟
_من حينا بس الأصح إنها صحبتك شديد.
="بمفاجأة" .. مووووستحيل.
_ياها.
=أحلف إنك عايز تسأل من نود؟
_هي وين الأيام دي ما شايفا قاعدة تجيك كويسة ولا حاصل ليها شي؟
="ضحكت" .. حلاتك وإنت خايف عليها .. المهم هي كويسة مشت ناس خالتا وبكرة جاية .. بتسأل ليه؟
_نكون صريحين .. إشتقت ليها.
=بتقولا في وشي كمان؟
_"ضحك" .. عشان توصلي ليها عارفكم جنكم شمارات وقطيعة.
="ضحكت" .. حيصل بحذافيرو ولو عايز زيادات وبهارات كمان خليها علي.
_لالا ما تكتري من عندك.
=لو غسلت معاي الكبابي حوريك حاجة حلوة.
_أها بدينا الإستغلال؟
=والله حاجة حلوة شديد حتبسطك.
_تمام حغسلهم ليك بس ما تتعودي.
=أحلى أحمد على قول نود.
_هي قاعدة تقول كده ولا دي بهارات منك؟
=لا والله .. دي واحدة من كلماتا المفضلة البتقولا يومي.
_وتاني؟
=بتقول لأمي نسيبتي وإنت أفهم بعد كده.
_أنا ذاتي قاعد أقول لأخوها أبو النسب.
=لما إنتوا عاجنينها ما تخبزوا بقى.
🔚
=أحلفي يا ننو ده ما سيناريو من دماغك؟
👍3
=ما كده بس هو مألوف .. واضح ودُغري شديد .. صريح وعفوي .. اللي في قلبه على لسانه .. ما بيكذب وقدر كلامه .. ولما يقول حاجة ببقى قاصدا بدون تحوير .. الكلمة عندو معناها واحد بس .. ولما يعبر عن حاجة حاسيها بتكون طالعة من قلبه .. حتى في زعله ساهل .. ساعات بتهور وبيعمل حاجات غير محسوبة بس ما بيعرف يندم على حاجة عملا .. إذا غلط بعتذر وعلى طول مستعد يصلح غلطه .. و..
إنتبهت لنفسي إني قلت كلام كتير ما كان مفروض أقوله .. بحس نفسي رغاية لما أتكلم مع ماما أو ننو .. وما بعرف أخبي عنهم حاجة حاساها .. لو في حاجة مزعلاني بتكلم كتير ولما أفرح كمان نفس الشي .. بس المرة دي الموضوع كان مختلف .. لأنه أخري في الوصف لما شخص ياخد مكانة جواي أقول ليهم جنتل أو كرشت عليه .. كيف أقنع ماما بعد الكلام ده إني ما بحبه .. أو الأصح كيف أعترف قدام نفسي بالحقيقة دي .. حقيقة إني فعلًا بقيت أحبه وده ما كان ضمن خططي للسنة دي؟
إتهربت من ماما ومشيت غُرفتي اول ما رفعت تلفوني لفت نظري إشعار sms من أحمد لما فتحتها لقيته كاتب لي:
"أحدّقُ فيك هكذا أُثقّفُ عيني))
ابتسمت ورديت ليو بـ:
ياخي والله بتوتر لما تعاين لي كده وده السبب اللي بخليني على طول بتجاهل نظراتك.
حاولت أشغل نفسي بأي حاجة لما اليوم ده يعدي على خير .. عمري ما أتوقعت إنه الإنسان ممكن يعيش أجمل لحظات في حياته بتوتر زي ده .. ما كنت عارفة كيف أتصرف وأحتوي الموقف .. صدمة إنه جا من غير ما يختني في الصورة ويهيأني للحظة دي .. ومفاجأته لي بإنو علاقتنا اللي بدت صدفة حتتحول لحاجة أكبر .. حيبطل اسمه كراش المواصلات .. وننو تاني لما أجيب ليها سيرته ما حتقول لي الود المخطوب .. سرى جواي خاطر لطيف وأنا بتخيل كم التغيير الحيحصل من هنا لقدام .. ما عارفة عدى كم من الزمن بس وعيت بصوت الأذان .. جهزت للصلاة وفرشت مصلايتي ولبست الأسدال .. بعد أديت الفرض والنوافل قعدت مسافة في المصلاية .. عمري ما طلبت من ربنا شي وحسيته كتير علي .. أنا الحاجات اللي نفسي فيها بتجيني لحدي عندي حتى قبل أفكر فيها جديًا وأطلبا .. فشكرت ربنا وحمدته على النعم الموجودة في حياتي .. وتحديدًا على وجود ماما وبابا وننو وأحمد اللي مالين حياتي حُب♡
لما ختيت المصلاية والأسدال في مكانهم المخصص سمعت نغمة تلفوني بترن بمسج .. مؤخرًا بقيت أحب رنة تلفوني .. والمواصلات وشوارع حينا أكتر من أي شي تاني .. وبحس الحاجات العادية دي كفيلة تخليني أسعد وحدة .. فتحتها كان كاتب لي:
"من يعرف أنه محل نظر الروح، لا تزعجه اشاحة الوجه."
على طول عنده رد منطقي لأي كلام .. كنت دايمًا بقول لننو هو مُختلف وكانت بترد لي بـ : مافي زول مُختلف في ناس مُتخلفين وناس عاديين .. وكل مرة بضحك على تفسيرا ده من غير ما أحاول أقنعا بوجهة نظري .. بتذكر في بداية تعارفنا ..
🔙#Flash_back:🔙
في يوم نزلت بوست حسيته شبهه بالضبط بقول:
"تعرفتُ على رجلٍ شهي،
الحديث معه يشبه الأغاني القديمة في هدوء ألحانها ..
يلطخ أصابعه لأنها حرفته وموهبته، يتخذها كما أتخذ الكتابة فعلٌ كالتنفس.
نتشابه في الجنون والخيبة، وفي الحس الفني ..
ينحت على الطين، أنحت على الورق.
ما أعرفه عني : تُغريني الموهبة
ما عرفته عنه : إدمان الملامح
أُدرك سلفًا آخر الحكاية، ومن أجل ذلك تركت له صورتي كلقاءٍ أخير ثم رحلت. ربما في يوم ما أقف أمام ملامحي داخل متحفه.))
ودي كانت المرة الاولى اللي أعبر عن شعوري وأكون قاصدة كل كلمة .. ننو وقتها علقت لي بـ:
ما يكون الرجل ده الفي بالي؟
بدون ما أشعر رديت ليها بـ:
كراشي الأخير ومسك الختام يا ننو.
طوالي إتصلت لي هزأتني وقالت لي :
_الحمدلله إني بحب يوسف وما قاعدة أتكرش على الناس المستحيلين زيك كده.
=يعني فيها شنو لو كرشت على أبطال مسلسلات وروايات أو مذيع في التلفزيون أو كاتب رهيب أو حتى زول لاقيته بالصدفة .. يعني الناس الحلوين ديل يغلوا علي يا ننو؟
_ما يغلوا عليك بس فيها شنو لو إنتِ نزلتي من كوكب الخيال والمستحيلات ده وعشتي معانا في الواقع وإتكرشتي على أخوي أو صاحب يوسف المكرشين عليك بدل ما متكرشة على ناس ما دارية عنك أصلًا؟
=خلاص يا زولة بمشي أمسح البوست ده وبنكد عليكم هسي ببوست حزين ومن هنا لقدام بوستاتي كلها تاني حتكون نوع:
"أفهم جيّداً كيف يشعر من لم يحصل على الأشياء التي بذَل من أجلها قلبه..!))
و
"كل من أُصيبَ في غير قلبه مُعافى))
و
"مُناي الرقيق في هذا العالم
أن تحبّني الأشياء التي أحببتها.))
و..
_بس بس عليك الله ما تنكدي علينا.
=ما إنتوا ما حاسين بي .. ما في زول بحبني ليه .. يعني أنا ما أتحب ولا قصدكم شنو .. وبعدين مالكم كلكم فجأة بقيتوا مخطوبين إلا أنا؟!
_"ضحكت" .. إنتِ كنتِ نايمة لما قطر الخطوبة جا ساقنا.
=وأحمد كان معاكم في القطر ده؟
_أها ده المزعلك وسبب إكتئابك يعني؟
=بسأل بس يا روحي مُجرد سؤال ما تفهمي غلط.
إنتبهت لنفسي إني قلت كلام كتير ما كان مفروض أقوله .. بحس نفسي رغاية لما أتكلم مع ماما أو ننو .. وما بعرف أخبي عنهم حاجة حاساها .. لو في حاجة مزعلاني بتكلم كتير ولما أفرح كمان نفس الشي .. بس المرة دي الموضوع كان مختلف .. لأنه أخري في الوصف لما شخص ياخد مكانة جواي أقول ليهم جنتل أو كرشت عليه .. كيف أقنع ماما بعد الكلام ده إني ما بحبه .. أو الأصح كيف أعترف قدام نفسي بالحقيقة دي .. حقيقة إني فعلًا بقيت أحبه وده ما كان ضمن خططي للسنة دي؟
إتهربت من ماما ومشيت غُرفتي اول ما رفعت تلفوني لفت نظري إشعار sms من أحمد لما فتحتها لقيته كاتب لي:
"أحدّقُ فيك هكذا أُثقّفُ عيني))
ابتسمت ورديت ليو بـ:
ياخي والله بتوتر لما تعاين لي كده وده السبب اللي بخليني على طول بتجاهل نظراتك.
حاولت أشغل نفسي بأي حاجة لما اليوم ده يعدي على خير .. عمري ما أتوقعت إنه الإنسان ممكن يعيش أجمل لحظات في حياته بتوتر زي ده .. ما كنت عارفة كيف أتصرف وأحتوي الموقف .. صدمة إنه جا من غير ما يختني في الصورة ويهيأني للحظة دي .. ومفاجأته لي بإنو علاقتنا اللي بدت صدفة حتتحول لحاجة أكبر .. حيبطل اسمه كراش المواصلات .. وننو تاني لما أجيب ليها سيرته ما حتقول لي الود المخطوب .. سرى جواي خاطر لطيف وأنا بتخيل كم التغيير الحيحصل من هنا لقدام .. ما عارفة عدى كم من الزمن بس وعيت بصوت الأذان .. جهزت للصلاة وفرشت مصلايتي ولبست الأسدال .. بعد أديت الفرض والنوافل قعدت مسافة في المصلاية .. عمري ما طلبت من ربنا شي وحسيته كتير علي .. أنا الحاجات اللي نفسي فيها بتجيني لحدي عندي حتى قبل أفكر فيها جديًا وأطلبا .. فشكرت ربنا وحمدته على النعم الموجودة في حياتي .. وتحديدًا على وجود ماما وبابا وننو وأحمد اللي مالين حياتي حُب♡
لما ختيت المصلاية والأسدال في مكانهم المخصص سمعت نغمة تلفوني بترن بمسج .. مؤخرًا بقيت أحب رنة تلفوني .. والمواصلات وشوارع حينا أكتر من أي شي تاني .. وبحس الحاجات العادية دي كفيلة تخليني أسعد وحدة .. فتحتها كان كاتب لي:
"من يعرف أنه محل نظر الروح، لا تزعجه اشاحة الوجه."
على طول عنده رد منطقي لأي كلام .. كنت دايمًا بقول لننو هو مُختلف وكانت بترد لي بـ : مافي زول مُختلف في ناس مُتخلفين وناس عاديين .. وكل مرة بضحك على تفسيرا ده من غير ما أحاول أقنعا بوجهة نظري .. بتذكر في بداية تعارفنا ..
🔙#Flash_back:🔙
في يوم نزلت بوست حسيته شبهه بالضبط بقول:
"تعرفتُ على رجلٍ شهي،
الحديث معه يشبه الأغاني القديمة في هدوء ألحانها ..
يلطخ أصابعه لأنها حرفته وموهبته، يتخذها كما أتخذ الكتابة فعلٌ كالتنفس.
نتشابه في الجنون والخيبة، وفي الحس الفني ..
ينحت على الطين، أنحت على الورق.
ما أعرفه عني : تُغريني الموهبة
ما عرفته عنه : إدمان الملامح
أُدرك سلفًا آخر الحكاية، ومن أجل ذلك تركت له صورتي كلقاءٍ أخير ثم رحلت. ربما في يوم ما أقف أمام ملامحي داخل متحفه.))
ودي كانت المرة الاولى اللي أعبر عن شعوري وأكون قاصدة كل كلمة .. ننو وقتها علقت لي بـ:
ما يكون الرجل ده الفي بالي؟
بدون ما أشعر رديت ليها بـ:
كراشي الأخير ومسك الختام يا ننو.
طوالي إتصلت لي هزأتني وقالت لي :
_الحمدلله إني بحب يوسف وما قاعدة أتكرش على الناس المستحيلين زيك كده.
=يعني فيها شنو لو كرشت على أبطال مسلسلات وروايات أو مذيع في التلفزيون أو كاتب رهيب أو حتى زول لاقيته بالصدفة .. يعني الناس الحلوين ديل يغلوا علي يا ننو؟
_ما يغلوا عليك بس فيها شنو لو إنتِ نزلتي من كوكب الخيال والمستحيلات ده وعشتي معانا في الواقع وإتكرشتي على أخوي أو صاحب يوسف المكرشين عليك بدل ما متكرشة على ناس ما دارية عنك أصلًا؟
=خلاص يا زولة بمشي أمسح البوست ده وبنكد عليكم هسي ببوست حزين ومن هنا لقدام بوستاتي كلها تاني حتكون نوع:
"أفهم جيّداً كيف يشعر من لم يحصل على الأشياء التي بذَل من أجلها قلبه..!))
و
"كل من أُصيبَ في غير قلبه مُعافى))
و
"مُناي الرقيق في هذا العالم
أن تحبّني الأشياء التي أحببتها.))
و..
_بس بس عليك الله ما تنكدي علينا.
=ما إنتوا ما حاسين بي .. ما في زول بحبني ليه .. يعني أنا ما أتحب ولا قصدكم شنو .. وبعدين مالكم كلكم فجأة بقيتوا مخطوبين إلا أنا؟!
_"ضحكت" .. إنتِ كنتِ نايمة لما قطر الخطوبة جا ساقنا.
=وأحمد كان معاكم في القطر ده؟
_أها ده المزعلك وسبب إكتئابك يعني؟
=بسأل بس يا روحي مُجرد سؤال ما تفهمي غلط.
👍3
# مُجرد_حوار² "1"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:
"إنها تمطر الآن وها أنا أقع في حُبك مُجددًا..♡"
واقفة في البلكونة وضامة نفسها بطريقة يائسة شديد .. عيونا مليانة دموع وبتاخد نفس بطريقة بتدل على إنها مخنوقة .. رُغم إنه الجو حلو والسما بتمطر .. ودي لحظة من أجمل اللحظات اللي ما بيكرها أي إنسان.
الوقت مُتأخر والدنيا مُضلمة بس في شوية ضو بينور فجأة لما تبرق .. كباية النسكافيه اللي عملتا بنفس مفتوحة بردت لما وصلت نُص بطلت تشرب منها بعد ما مزاجا إتعكر فجأة.
اول حبات مطر بدت تنزل .. سرحت وهي بتعاين بعيد .. لما جات في بالا ذكرى قديمة فجأة.
🔙#Flash_back:🔙
قدام مبنى الكلية واقفة وبطقطق في أصابعا بطريقة بتدل على توترا .. ماخدة جنب والناس ماشة وجاية وهي بتتحرك كُل شوية وبتعاين في ساعة التلفون كل دقيقتين .. فجأة سِمعت صوت تلفونا بيرن بنغمة الإتصال المُخصصاها ليه .. في الخلفية صوت حماقي وهو بقول:
"بحبك كل يوم أكتر .. من اليوم اللي كان قبله
بحبك وإنت مُستكتر .. عينيك وعينيا يتقابلوا))
"šhkàm" يتصل بك
ردت بلهفة:
=كده يا أحمد مُش؟
_والله أخر مرة.
=ما المرة الفاتت كانت أخر مرة حسب كلامك!
_وين إنتِ؟
=لو مُهتم كان عرفتا.
_عليك الله ده ما وقته.
=لأ يا روحي وقته بالضبط.
_طيب قولي روحي تاني.
=أحمـااااد.
_روحه وقلبه ونفسه الطالع.
"ابتسمت وبنبرة هادية قالت :"
=أنا جنب البوابة.
"ضحك وهو بعاين ناحية البوابة وبقول:"
_إفتكرتك زعلانة مني عشان إتأخرت عليك.
=وده منو القال أنا ما زعلانة منك ده؟
_كدي لما أصلك بنتفاهم.
قفل التلفون وإتقدم خطوات بسيطة ووقف قداما .. اول ما قرب لفحا سوفاج بيرفيوم البتحبه جدًا وبتختاره ليه كل مرة .. ابتسمت لما مد يده وسلم عليها.
_إتأخرت عليك؟
="هزت راسا بمعنى لأ"
_"ابتسم" .. ما تفصلي وقولي الحقيقة.
"إنتبهت إنها مُتنحة فيه وبتعاين ليه ببلاهة سحبت يدها وهي بتكشر وبتقول:"
=إنتَ كل مرة بتتأخر يا أحمد وأنا بسامحك .. بس المرة الجاية حأمشي وما حأنتظرك.
_ما هو لازم واحد فينا يكون بيتأخر وبموسر التاني .. وإلا كده نحن حنكون مثاليين ومملين .. أنا بتأخيري ده عامل لينا جو في العلاقة ما ملاحظة؟
=بالله وين الجو في الموضوع؟
_عايني للموضوع من ناحية رومانسية ياخ .. لما أجي وألقاك مستنياني وتكوني بتعايني لي بكل حُب وأقيف قدامك وأسلم ليك و..
=عليك الله يا أحمد بطل ليبرالية.
_"ضحك" .. قلتي ليب شنو؟
=ياخ خلاص ولا كأني قُلت حاجة.
_عليك الله عيديها قسمتك بالله.
=إنت حتقسمني في حاجة تافهة زي دي؟
_"رفع حاجبه بإستنكار" .. ما دي حركاتك الله!
=هسي خلينا من حركاتي شوف الجو رهيب كيف!
_أي والله جو لهيب شديد بشبه لي وحدة كده.
=ما تتليق يا أحمد حيجي في أولادك بعدين.
_أولادي ذاتهم لو جوا لُدغ في حلف اللاء حأتليق فيهم زيما بتليق في أمهم.
=شاحدة الله تبقى ألدغ في كل الحُلوف أنا دعيت ليك وأنا مظلومة دعوة المظلوم مستجابة.
_"ضحك" .. القال ليك أنا ما نفسي أكون ألدغ منو والله ياريت كنت ألدغ .. أصلًا الناس العندهم لدغة في الحروف ديل أحلى ناس وكلامم حلو شديد.
=ما إنت حلو من غير لدغة أهو .. عايز تكمل الحلا يعني ولا كيف؟
_"ابتسم" .. حلوة عيونك البتشوفني حلو دي.
=حنمشي وين؟
_نمشي توتي؟
=لكن المطرة لو ما وقفت بسرعة حنتأخر.!
_بوصلك للبيت ما تخافي.
=ما خايفة.
_قوليها زيما بتتقال.
=معليش أعرف هي بتتقال كيف؟
_قولي وراي.
=أها.
_ما خايفة وإنتَ معاي.
=بتقولني كلام ما عايزة أقوله ده إفترى.
_عارفك عايزة تقولي بس خجلانة.
=ياخ خلاص ياخ.
_إنتِ أي شي يغلبك تشبكيني ياخ خلاص؟
=إنتَ يا أحمد أنا جديدة عليك؟
_هسي السؤال ده لزومه شنو؟
=وريني بس!
_ما جديدة.
=بتعرفني من متين؟
_بعلفك من زماااااان.
=يا أحمد ياخ والله ما أتكلم معاك تاني.
_لو ما إتكلمتي معاي تتكلمي مع منو بس؟
=مع ناس كتار غيرك يا محور الكون إنتَ.
_إنتِ ما عارفة؟
=شنو؟
_ما لاقاك الكلام البقول: كتار بس براك أكتر؟
=لالا بس لاقاني واحد بقول: أنتَ وحدك جمعيهم.
_ولما لاقاك ليه ما بتقولي لي .. حُبك إتغير خُدي بالك!
="ضحكت".
_ما تضحكي هسي لو ده أنا الحُبي إتغيّر كان شعورك حيكون شنو؟
=يا أحمد والله حُبي ما إتغيّر ولا شي ما تتحسس.
_أكتر من كده عايزاه يتغير لما نعود أغرباء وما يعود الطريق يجمعنا ولا كيف؟
=دي جبتها من وين كمان؟
_من الفيس لاقتني وحدة مشيراها وعجبتني و...
=وحدة منو يا أحمد؟
_ما بعرفا هسي يعني خليتي الموضوع ومسكتي في الوحدة؟
=لما ما بتعرفا ظهرت في التايم لاين بتاعك كيف لما حفظت البوست بتاعا .. هسي تلاقيك بوستاتي أنا ما حافظهم كده وتقول أنا الحُبي إتغيَّر برضو؟
_والله ما بعرفا ولا إنتبهت لإسمها ذاته بس الإقتباس عجبني وقلت أجربه ياريتني ما جربته.
=تمام يا أحمد جابت ليها ندم في الكلام معاي مش؟
_هسي أنا متين قلت ندمان يا حُبي؟
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:
واقفة في البلكونة وضامة نفسها بطريقة يائسة شديد .. عيونا مليانة دموع وبتاخد نفس بطريقة بتدل على إنها مخنوقة .. رُغم إنه الجو حلو والسما بتمطر .. ودي لحظة من أجمل اللحظات اللي ما بيكرها أي إنسان.
الوقت مُتأخر والدنيا مُضلمة بس في شوية ضو بينور فجأة لما تبرق .. كباية النسكافيه اللي عملتا بنفس مفتوحة بردت لما وصلت نُص بطلت تشرب منها بعد ما مزاجا إتعكر فجأة.
اول حبات مطر بدت تنزل .. سرحت وهي بتعاين بعيد .. لما جات في بالا ذكرى قديمة فجأة.
🔙#Flash_back:🔙
قدام مبنى الكلية واقفة وبطقطق في أصابعا بطريقة بتدل على توترا .. ماخدة جنب والناس ماشة وجاية وهي بتتحرك كُل شوية وبتعاين في ساعة التلفون كل دقيقتين .. فجأة سِمعت صوت تلفونا بيرن بنغمة الإتصال المُخصصاها ليه .. في الخلفية صوت حماقي وهو بقول:
"بحبك كل يوم أكتر .. من اليوم اللي كان قبله
بحبك وإنت مُستكتر .. عينيك وعينيا يتقابلوا))
"šhkàm" يتصل بك
ردت بلهفة:
=كده يا أحمد مُش؟
_والله أخر مرة.
=ما المرة الفاتت كانت أخر مرة حسب كلامك!
_وين إنتِ؟
=لو مُهتم كان عرفتا.
_عليك الله ده ما وقته.
=لأ يا روحي وقته بالضبط.
_طيب قولي روحي تاني.
=أحمـااااد.
_روحه وقلبه ونفسه الطالع.
"ابتسمت وبنبرة هادية قالت :"
=أنا جنب البوابة.
"ضحك وهو بعاين ناحية البوابة وبقول:"
_إفتكرتك زعلانة مني عشان إتأخرت عليك.
=وده منو القال أنا ما زعلانة منك ده؟
_كدي لما أصلك بنتفاهم.
قفل التلفون وإتقدم خطوات بسيطة ووقف قداما .. اول ما قرب لفحا سوفاج بيرفيوم البتحبه جدًا وبتختاره ليه كل مرة .. ابتسمت لما مد يده وسلم عليها.
_إتأخرت عليك؟
="هزت راسا بمعنى لأ"
_"ابتسم" .. ما تفصلي وقولي الحقيقة.
"إنتبهت إنها مُتنحة فيه وبتعاين ليه ببلاهة سحبت يدها وهي بتكشر وبتقول:"
=إنتَ كل مرة بتتأخر يا أحمد وأنا بسامحك .. بس المرة الجاية حأمشي وما حأنتظرك.
_ما هو لازم واحد فينا يكون بيتأخر وبموسر التاني .. وإلا كده نحن حنكون مثاليين ومملين .. أنا بتأخيري ده عامل لينا جو في العلاقة ما ملاحظة؟
=بالله وين الجو في الموضوع؟
_عايني للموضوع من ناحية رومانسية ياخ .. لما أجي وألقاك مستنياني وتكوني بتعايني لي بكل حُب وأقيف قدامك وأسلم ليك و..
=عليك الله يا أحمد بطل ليبرالية.
_"ضحك" .. قلتي ليب شنو؟
=ياخ خلاص ولا كأني قُلت حاجة.
_عليك الله عيديها قسمتك بالله.
=إنت حتقسمني في حاجة تافهة زي دي؟
_"رفع حاجبه بإستنكار" .. ما دي حركاتك الله!
=هسي خلينا من حركاتي شوف الجو رهيب كيف!
_أي والله جو لهيب شديد بشبه لي وحدة كده.
=ما تتليق يا أحمد حيجي في أولادك بعدين.
_أولادي ذاتهم لو جوا لُدغ في حلف اللاء حأتليق فيهم زيما بتليق في أمهم.
=شاحدة الله تبقى ألدغ في كل الحُلوف أنا دعيت ليك وأنا مظلومة دعوة المظلوم مستجابة.
_"ضحك" .. القال ليك أنا ما نفسي أكون ألدغ منو والله ياريت كنت ألدغ .. أصلًا الناس العندهم لدغة في الحروف ديل أحلى ناس وكلامم حلو شديد.
=ما إنت حلو من غير لدغة أهو .. عايز تكمل الحلا يعني ولا كيف؟
_"ابتسم" .. حلوة عيونك البتشوفني حلو دي.
=حنمشي وين؟
_نمشي توتي؟
=لكن المطرة لو ما وقفت بسرعة حنتأخر.!
_بوصلك للبيت ما تخافي.
=ما خايفة.
_قوليها زيما بتتقال.
=معليش أعرف هي بتتقال كيف؟
_قولي وراي.
=أها.
_ما خايفة وإنتَ معاي.
=بتقولني كلام ما عايزة أقوله ده إفترى.
_عارفك عايزة تقولي بس خجلانة.
=ياخ خلاص ياخ.
_إنتِ أي شي يغلبك تشبكيني ياخ خلاص؟
=إنتَ يا أحمد أنا جديدة عليك؟
_هسي السؤال ده لزومه شنو؟
=وريني بس!
_ما جديدة.
=بتعرفني من متين؟
_بعلفك من زماااااان.
=يا أحمد ياخ والله ما أتكلم معاك تاني.
_لو ما إتكلمتي معاي تتكلمي مع منو بس؟
=مع ناس كتار غيرك يا محور الكون إنتَ.
_إنتِ ما عارفة؟
=شنو؟
_ما لاقاك الكلام البقول: كتار بس براك أكتر؟
=لالا بس لاقاني واحد بقول: أنتَ وحدك جمعيهم.
_ولما لاقاك ليه ما بتقولي لي .. حُبك إتغير خُدي بالك!
="ضحكت".
_ما تضحكي هسي لو ده أنا الحُبي إتغيّر كان شعورك حيكون شنو؟
=يا أحمد والله حُبي ما إتغيّر ولا شي ما تتحسس.
_أكتر من كده عايزاه يتغير لما نعود أغرباء وما يعود الطريق يجمعنا ولا كيف؟
=دي جبتها من وين كمان؟
_من الفيس لاقتني وحدة مشيراها وعجبتني و...
=وحدة منو يا أحمد؟
_ما بعرفا هسي يعني خليتي الموضوع ومسكتي في الوحدة؟
=لما ما بتعرفا ظهرت في التايم لاين بتاعك كيف لما حفظت البوست بتاعا .. هسي تلاقيك بوستاتي أنا ما حافظهم كده وتقول أنا الحُبي إتغيَّر برضو؟
_والله ما بعرفا ولا إنتبهت لإسمها ذاته بس الإقتباس عجبني وقلت أجربه ياريتني ما جربته.
=تمام يا أحمد جابت ليها ندم في الكلام معاي مش؟
_هسي أنا متين قلت ندمان يا حُبي؟
👍10❤6
في حاجات الواحد ما بيكبر عليها زي الحُب والحنية والإهتمام .. أيوة مرت تمنية سنوات ونحن سوا .. بس ما مر يوم ما حصنته فيه .. حتى ونحن متزاعلين أو في بينا مشكلة بينا أنا بحصنه .. ما بكون مُطمنة عليه لو ما عملت كده .. بحس حيصيبه شي وحش لا سمح الله .. ووقتها قلبي ما حيتحمل.
لما خلصت تحصين جواد عاينت ليه في عيونه .. كانت بتلمع ومبتسم إبتسامة حلوة .. اول شي لفت نظري إنه دي نفس النظرة من تمنية سنين لما اول مرة شُفته فيها..
🔙#Flash_back🔙
كان يوم جمعة عادي زي كل مرة لما أختي تجيب كتاكيتا وتعدي اليوم معانا وكالعادة هم ما بقعدوا ساي .. ولأول مرة يسيبوهم لي براي لأنو هي وماما مشوا يطلوا على وحدة قريبتنا عيانة .. ولأني فترت من التحنيس والدلع مشيت شلت لي فرع من شجرة النيم نضفت صفقه وجيت ليهم .. ما كنت حأضربهم بس عايزة أخوفهم ولأنهم ما بخافوا ما إشتغلوا بي زهجت قفلت البيت كله وقعدتهم تحت الشجرة وواقفة ليهم بالسوط بهدد فيهم:
_يمين بالله يا عماد وميعاد وإياد أسمع صوتكم تاني أنا ما بتكلم سوطي ده حيتكلم معاكم.
="هدؤ وصمت".
_لالا كان تردوا سكتوا ليه؟
="سكوت"
_إنتوا في بيتكم بتقلوا أدبكم كده برضو لأمكم؟
إياد: يا حالتو ماما في بيتنا ما بتسيل لينا سوط بابا دال ما في زول يدلبنا.
ميعاد: أي بابا قال البضربنا هو بزعل منه.
عماد: نحن ذاتو ما عندنا شجرة فيها سوط زي حقتكم دي.
ضحكت على برائتهم وراحت هيبة الزعلة .. يعني نهائي ما قادرة أتخيل موقف أمهم شنو إذا دي تصرفاتهم .. خلوهم معاي نص ساعة رفعوا ضغطي ياربي هي عايشة معاهم كيف؟
أثناء تفكيري سمعت صوت عربية وشوية صوت الجرس رن .. كلهم هاجوا وهم بقولوا:
_بابا جا بابا جا.
=ششششش إترزعوا في مكانكم أنا حأفتح.
قلت بصوت عالي: دقايق بس وحأفتح.
دخلت الهول لفحت توبي وجيت .. إفتكرته يوسف لأنه غالبًا ده ميعاد جيته .. مبرمجين كل جمعة بجي يتغدا معانا وبعدها يرجعوا .. مشيت فتحت بس إتفاجأت بي إنه ده ما هو .. شاب لابس جلابية بيضا والبرفان بتاعه عمري ما حأنساه .. عيونه لامعة وعليه إبتسامة تدوخ .. موقف عربيته بعيد شوية اول ما شافني سلم علي وقال:
_أسف على الإزعاج بس ما لقيت مسجد قريب هنا وأنا ما بعرف المكان .. ممكن تديني إبريق ومصلاية حأصلي تحت شجرتكم دي لأنو الجمعة فاتتني.
=حاضر.
برغم إنه شخص غريب وما معاي زول في البيت عشان أضيفه .. بس ما حسيته النوع اللي بتخاف منه .. ولأن الوضاية جنب الباب سبت معاه عماد نسبة لإنو هو أكبر واحد في أخوانه وفاهم شوية .. دخلتا ميعاد وإياد ووصيت عماد يديه المصلاية ويقعد جنبه لحدي ما يخلص .. فعلًا إتوضى وصلى تحت الشجرة وقتها في عصير جاهز ناديت عماد ياخده يضيفه .. مع إني ما بعرفه وفي العادي مستحيل أعمل خطوة جريئة زي دي .. بس ما عارفة يوما كنت بتصرف عكس طبيعتي ليه.
كنت براقبه من شباك غرفتي .. بعد خلص وطى شوية ومسح على راس عماد وهمس ليه بحاجة وابتسم وعاين ناحية الشباك وكأنه لاحظ وجودي .. سبت الستارة بسرعة وقلبي كان حيقع مني.
من وقتها وأحمد هو الحاجة الحلوة الكانت ناقصاني وتمت بحضوره ♡
أنا ما قدرت أنسى الموقف العادي ده ولا هو كمان .. لحدي ما سأل ورجع تاني بس المرة دي ما كان تايه جا قاصدني ♡
🔚#عودة_للواقع🔚
_هيي ها سرحتي وين؟
=معاك معاك.
_خلصتي؟
=إستنى دقيقة بس.
_يعني لازم تخليني أستنى؟
="هزت راسا بمعنى أيوة".
حصنته وكنا حنطلع لما قال:
_ناسية روحك كالعادة دقيقة أنا حأحصنك عشان ما يسحروك لينا.
="ابتسمت وفضلت تعاين ليه"
_وكده خلصنا يلا عشان ما نتأخر.
طلعنا وكل زول أخد مكانه أنا قدام والعيال ورا .. فضلنا نتونس في كذا موضوع لحدي ما وصلنا .. نزل نزلهم وهم جروا سبقونا .. فتح لي الباب ومد لي يده وهو بقول:
_ولاّ كِبرنا على الحاجات دي؟
شديت على يده بقوة وأنا بقول:
=ولا حنكبر في يوم.
أخدنا قعدتنا معاهم إتغدينا وهدو أخدت العيال غيرت ليهم وكانوا متحمسين .. حتى لما ودعتهم كانوا مبسوطين وما حسسوني إنهم حيشتاقوا لي .. في طريق الرجعة أحمد شغل أغاني وكان مبسوط بدندن معاهم .. من فترة طويلة ما شُفتو رايق كده .. لما وصلنا محل بنحبه سوا وقف العربية ونزلنا.
المكان ده تحديدًا نحن عندنا فيه ذكريات ليها عُمر طويل .. اول مكان عزمني فيه بعد الخطوبة واول مرة إتناقشنا حلينا مشكلتنا هنا .. وخططنا لبيتنا وإحتفلنا بكل لحظات سعادتنا ونجاحاتنا وإنجازاتنا هنا .. وكل مرة نزور أهله بنمر بيه وكتير مرات لما العيال يطلبوا من أحمد يجيب ليهم حاجة حلوة بيجي هنا ياخد لي طلب زلابية .. وكنت لما أتأخر في الجامعة بجيني وبنجي نشرب شاي لبن هنا قبل ما يوصلني وهو بقول:
_كده كده خربانة إنتِ أصلًا إتأخرتي ما حيضرك شي لو شربنا شاي لبن.
اول ما نزلنا ابتسمتا لما جات في بالي الذكريات دي .. مسك يدي وهو بقول :
_من حسن الحظ إنو المكان ده ما بتحصل فيهو تغيرات كتيرة هو نفسه من سنين ومكانا على طول بنلقاه فاضي كأنه مستنينا نجيه.
لما خلصت تحصين جواد عاينت ليه في عيونه .. كانت بتلمع ومبتسم إبتسامة حلوة .. اول شي لفت نظري إنه دي نفس النظرة من تمنية سنين لما اول مرة شُفته فيها..
🔙#Flash_back🔙
كان يوم جمعة عادي زي كل مرة لما أختي تجيب كتاكيتا وتعدي اليوم معانا وكالعادة هم ما بقعدوا ساي .. ولأول مرة يسيبوهم لي براي لأنو هي وماما مشوا يطلوا على وحدة قريبتنا عيانة .. ولأني فترت من التحنيس والدلع مشيت شلت لي فرع من شجرة النيم نضفت صفقه وجيت ليهم .. ما كنت حأضربهم بس عايزة أخوفهم ولأنهم ما بخافوا ما إشتغلوا بي زهجت قفلت البيت كله وقعدتهم تحت الشجرة وواقفة ليهم بالسوط بهدد فيهم:
_يمين بالله يا عماد وميعاد وإياد أسمع صوتكم تاني أنا ما بتكلم سوطي ده حيتكلم معاكم.
="هدؤ وصمت".
_لالا كان تردوا سكتوا ليه؟
="سكوت"
_إنتوا في بيتكم بتقلوا أدبكم كده برضو لأمكم؟
إياد: يا حالتو ماما في بيتنا ما بتسيل لينا سوط بابا دال ما في زول يدلبنا.
ميعاد: أي بابا قال البضربنا هو بزعل منه.
عماد: نحن ذاتو ما عندنا شجرة فيها سوط زي حقتكم دي.
ضحكت على برائتهم وراحت هيبة الزعلة .. يعني نهائي ما قادرة أتخيل موقف أمهم شنو إذا دي تصرفاتهم .. خلوهم معاي نص ساعة رفعوا ضغطي ياربي هي عايشة معاهم كيف؟
أثناء تفكيري سمعت صوت عربية وشوية صوت الجرس رن .. كلهم هاجوا وهم بقولوا:
_بابا جا بابا جا.
=ششششش إترزعوا في مكانكم أنا حأفتح.
قلت بصوت عالي: دقايق بس وحأفتح.
دخلت الهول لفحت توبي وجيت .. إفتكرته يوسف لأنه غالبًا ده ميعاد جيته .. مبرمجين كل جمعة بجي يتغدا معانا وبعدها يرجعوا .. مشيت فتحت بس إتفاجأت بي إنه ده ما هو .. شاب لابس جلابية بيضا والبرفان بتاعه عمري ما حأنساه .. عيونه لامعة وعليه إبتسامة تدوخ .. موقف عربيته بعيد شوية اول ما شافني سلم علي وقال:
_أسف على الإزعاج بس ما لقيت مسجد قريب هنا وأنا ما بعرف المكان .. ممكن تديني إبريق ومصلاية حأصلي تحت شجرتكم دي لأنو الجمعة فاتتني.
=حاضر.
برغم إنه شخص غريب وما معاي زول في البيت عشان أضيفه .. بس ما حسيته النوع اللي بتخاف منه .. ولأن الوضاية جنب الباب سبت معاه عماد نسبة لإنو هو أكبر واحد في أخوانه وفاهم شوية .. دخلتا ميعاد وإياد ووصيت عماد يديه المصلاية ويقعد جنبه لحدي ما يخلص .. فعلًا إتوضى وصلى تحت الشجرة وقتها في عصير جاهز ناديت عماد ياخده يضيفه .. مع إني ما بعرفه وفي العادي مستحيل أعمل خطوة جريئة زي دي .. بس ما عارفة يوما كنت بتصرف عكس طبيعتي ليه.
كنت براقبه من شباك غرفتي .. بعد خلص وطى شوية ومسح على راس عماد وهمس ليه بحاجة وابتسم وعاين ناحية الشباك وكأنه لاحظ وجودي .. سبت الستارة بسرعة وقلبي كان حيقع مني.
من وقتها وأحمد هو الحاجة الحلوة الكانت ناقصاني وتمت بحضوره ♡
أنا ما قدرت أنسى الموقف العادي ده ولا هو كمان .. لحدي ما سأل ورجع تاني بس المرة دي ما كان تايه جا قاصدني ♡
🔚#عودة_للواقع🔚
_هيي ها سرحتي وين؟
=معاك معاك.
_خلصتي؟
=إستنى دقيقة بس.
_يعني لازم تخليني أستنى؟
="هزت راسا بمعنى أيوة".
حصنته وكنا حنطلع لما قال:
_ناسية روحك كالعادة دقيقة أنا حأحصنك عشان ما يسحروك لينا.
="ابتسمت وفضلت تعاين ليه"
_وكده خلصنا يلا عشان ما نتأخر.
طلعنا وكل زول أخد مكانه أنا قدام والعيال ورا .. فضلنا نتونس في كذا موضوع لحدي ما وصلنا .. نزل نزلهم وهم جروا سبقونا .. فتح لي الباب ومد لي يده وهو بقول:
_ولاّ كِبرنا على الحاجات دي؟
شديت على يده بقوة وأنا بقول:
=ولا حنكبر في يوم.
أخدنا قعدتنا معاهم إتغدينا وهدو أخدت العيال غيرت ليهم وكانوا متحمسين .. حتى لما ودعتهم كانوا مبسوطين وما حسسوني إنهم حيشتاقوا لي .. في طريق الرجعة أحمد شغل أغاني وكان مبسوط بدندن معاهم .. من فترة طويلة ما شُفتو رايق كده .. لما وصلنا محل بنحبه سوا وقف العربية ونزلنا.
المكان ده تحديدًا نحن عندنا فيه ذكريات ليها عُمر طويل .. اول مكان عزمني فيه بعد الخطوبة واول مرة إتناقشنا حلينا مشكلتنا هنا .. وخططنا لبيتنا وإحتفلنا بكل لحظات سعادتنا ونجاحاتنا وإنجازاتنا هنا .. وكل مرة نزور أهله بنمر بيه وكتير مرات لما العيال يطلبوا من أحمد يجيب ليهم حاجة حلوة بيجي هنا ياخد لي طلب زلابية .. وكنت لما أتأخر في الجامعة بجيني وبنجي نشرب شاي لبن هنا قبل ما يوصلني وهو بقول:
_كده كده خربانة إنتِ أصلًا إتأخرتي ما حيضرك شي لو شربنا شاي لبن.
اول ما نزلنا ابتسمتا لما جات في بالي الذكريات دي .. مسك يدي وهو بقول :
_من حسن الحظ إنو المكان ده ما بتحصل فيهو تغيرات كتيرة هو نفسه من سنين ومكانا على طول بنلقاه فاضي كأنه مستنينا نجيه.
👍5❤3
#مُجرد_حوار² "8"
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:
" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :2
رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟
بقيت بلوم في نفسي أنا من البداية الدخلني حياته شنو؟
وليه سمحت ليو يكون قريب مني بحجة تالية؟
كان واضح إنو نحن سايبين روحنا لبعض وتالية برة القصة خالص.
↪️#Flash_back:↩️
في فترة من حياتي أنا كنت مخططة لكل حاجة .. الشهادة .. الكارير شيفت .. القروش .. السفر .. أخر حاجة كنت مفكرة فيها إني أدَّخل زول حياتي .. عن سابق تجربة عملت لي تروما خلتني أستبعد أي ريليشن ما عدا علاقتي بي ننو .. من ساعة ما فركشت خطوبتي اللي كنت فرحانة بيها وأنا عملت حدود وحواجز كتيرة بيني وبين الجنس الآخر .. ولحسن الحظ إنو مافي شي بلمني بيهم كتير .. بعد خلصت الجامعة لقيت شغل حلو ومريح نفسيًا .. فكرة إني أعدي يومي وسط الأطفال الأبرياء الحلوين ديل كانت أرهب فكرة إقترحتا لي ماما .. كان كل شي ماشي تمام وزيما مخططة .. لحدي ما في يوم جا أحمد .. في البداية جارتنا خالتو إبتسام إتكلمت معاي وسألتني من نظام الروضة وإنو عندها قرايبهم عندهم طفلة عايزين يسجلوها .. أديتا الرقم والتفاصيل بس أصرت تاخد رقمي وتديه لولي أمر الطفلة عشان أشرح ليو أكتر .. وافقت عادي كأي خدمة إنسانية كنت حأقدما لأي زول .. بعدها بيوم إتصل لي أحمد .. كان لبق في التعامل إعتذر مني وسألني إذا عندي شوية وقت .. حكاية نص ساعة أنا بشرح ليو نظام الروضة وطمنتو إنو كل حاجة بيرفكت وما يشيل هم .. إطمن وقال حيجي تاني يوم يسجلا .. قفلت منو ونسيت الموضوع على كده .. تاني يوم فعلًا جا وبعد خلص إجراءات لقيته بتصل لي :
_السلام عليكم.
=وعليكم السلام والرحمة.
_أنا أسف على الإزعاج بس جيت مع تالية سجلتها وحابب أشوفك وأعرفك بيها وأشكرك .. فلو إنتِ في الروضة ممكن تجينا جنب رُكن الألعاب؟
=طيب ثواني بس.
كنت بعمل أبديت لداتا أطفال غيروا أماكن سكنهم وشبه خلصت منها قفلت الجهاز ومشيت لاقيته .. سلمت عليه وإتعرفت بي تالية .. وسبحان الله اول ما شُفتها حسيت تجاها شعور حلو .. طفلة رزينة ومرتبة وعاملين ليها تسريحة حلوة .. لابسة هاي ويست أبيض بي تيشرت بنك وسبورت أبيض .. شايلة طقم شنطة وبوتل .. باين إنه متعوب على الإهتمام ده ماشاءالله تبارك الله.
عرفتها بنفسي ..
=أنا نود المشرفة بتاعتكم حنتلاقى كتير أحفظي اسمي ده.
_اسمك حلو يا مس.
=إنتِ كمان اسمك حلو وكلك حلوة ماشاءالله تبارك الله.
_"ابتسمت".
=ها المكان عجبك؟
_"هزت راسا بالإيجاب وهي بتعاين ناحية المرجيحة".
=بتحبي المراجيح؟
_شديد.
=طيب تعالي معاي جربيها.
_عاينت لأبوها كأنها بتاخد إذنو .. هز ليها راسه بالإيجاب .. فمسكتني من يدي ومشينا ركبتها وقفلتها كويس وخليتا بتتمرجح وأنا بسأل فيها شوية أسئلة وهي بتجاوب.
"دخل يده في جييه ووقف بعاين ليهم وعلى وشه إبتسامة حلوة"
بعد شوية ودعتها وإعتذرت منها إنو عندي شُغل ما خلصته .. مشيت ناحية أحمد اللي كان واقف بعيد شوية .. اول ما قربت منه إعتدل في وقفته وقال:
_شُكرًا ليك شديد يا نُود.
=العفو ولو.
_شكله تالية حبت المكان وإندمجت فيهو بسرعة.
=ممكن تخليها باقي اليوم وبعدين بنوصلا بالترحيل أصلًا الليلة يوم النشاط بعد البريك حيكون عندهم برنامج منها تتعرف على زملاءا وتاخد على المكان.
_بخلص كم برنامجكم؟
=ماكسمام كده 12.
_طيب أنا حشوفا لو قالت حابة تقعد الساعة 12 حكون هنا وأخدا ما سجلتها في الترحيل بوصلا أنا وبرجعا كل يوم.
=أوكيه طيب شوفا إذا وافقت بوديها الكلاس.
مشى همس ليها في البداية كان ظاهر من ملامحا إنها زعلت بس ما عارفة قال ليها شنو فغيرت مودا وإتبسطت جاتني وقالت موافقة تمشي.
ودعت أبوها وطلب مني أخلي بالي عليها ومسكتني من يدي ومشينا .. دي كانت اول مرة أشوف أحمد وتالية .. من بعدها إتوالت المواقف بقى بيجي كل يوم صباح ومسا .. وأغلب الوقت أنا بستلما منو فبصبح لي .. كذلك نهاية الدوام لما يجي ياخدا كل يوم بسلما ليو .. فإتعودت أشوفه كل يوم وبنتكلم دايمًا .. لو حصلت ليو ظروف أو حيتأخر شوية بتصل يعتذر مني ويطلب أستنى معاها لأنو مافي زول غيري المعلمات بطلعوا مع آخر ترحيل.
اول مرة يحصل ليو ظرف طارئ قال أمه عيانة وهو معاها في المستشفى ومافي زول في البيت .. فإستنيت معاها لحدي ما رجع أمه وجا ووصلني معاه .. طول الطريق كان بعتذر وبيحكي لي ظروفه لحدي ما وصلنا .. لما رجعت البيت وأخدت راحتي المسا فتحت تلفوني لقيت مسج منه:
_شكرًا يا نود .. تالية قالت لي إهتميتي بيها وجبتي ليها عصير وكرسون .. أنا ما عارف من غيرك كان حيحصل ليها شنو .. دي اول مرة تطمن لشخص غريب وتقعد معاه فترة طويلة..♡
#الموسم_الثاني.
#سيناريو_بعنوان:
" قَبل ما تُشوفِك عَينيَّ عُمري ضايع " : part :2
رغم إني نكرت الموضوع وحاولت كتير .. بس كل مرة بسأل ليه؟
حاجة وحدة دخلت مزاجي يبقى بيني وبينا كل الحواجز دي؟
بقيت بلوم في نفسي أنا من البداية الدخلني حياته شنو؟
وليه سمحت ليو يكون قريب مني بحجة تالية؟
كان واضح إنو نحن سايبين روحنا لبعض وتالية برة القصة خالص.
↪️#Flash_back:↩️
في فترة من حياتي أنا كنت مخططة لكل حاجة .. الشهادة .. الكارير شيفت .. القروش .. السفر .. أخر حاجة كنت مفكرة فيها إني أدَّخل زول حياتي .. عن سابق تجربة عملت لي تروما خلتني أستبعد أي ريليشن ما عدا علاقتي بي ننو .. من ساعة ما فركشت خطوبتي اللي كنت فرحانة بيها وأنا عملت حدود وحواجز كتيرة بيني وبين الجنس الآخر .. ولحسن الحظ إنو مافي شي بلمني بيهم كتير .. بعد خلصت الجامعة لقيت شغل حلو ومريح نفسيًا .. فكرة إني أعدي يومي وسط الأطفال الأبرياء الحلوين ديل كانت أرهب فكرة إقترحتا لي ماما .. كان كل شي ماشي تمام وزيما مخططة .. لحدي ما في يوم جا أحمد .. في البداية جارتنا خالتو إبتسام إتكلمت معاي وسألتني من نظام الروضة وإنو عندها قرايبهم عندهم طفلة عايزين يسجلوها .. أديتا الرقم والتفاصيل بس أصرت تاخد رقمي وتديه لولي أمر الطفلة عشان أشرح ليو أكتر .. وافقت عادي كأي خدمة إنسانية كنت حأقدما لأي زول .. بعدها بيوم إتصل لي أحمد .. كان لبق في التعامل إعتذر مني وسألني إذا عندي شوية وقت .. حكاية نص ساعة أنا بشرح ليو نظام الروضة وطمنتو إنو كل حاجة بيرفكت وما يشيل هم .. إطمن وقال حيجي تاني يوم يسجلا .. قفلت منو ونسيت الموضوع على كده .. تاني يوم فعلًا جا وبعد خلص إجراءات لقيته بتصل لي :
_السلام عليكم.
=وعليكم السلام والرحمة.
_أنا أسف على الإزعاج بس جيت مع تالية سجلتها وحابب أشوفك وأعرفك بيها وأشكرك .. فلو إنتِ في الروضة ممكن تجينا جنب رُكن الألعاب؟
=طيب ثواني بس.
كنت بعمل أبديت لداتا أطفال غيروا أماكن سكنهم وشبه خلصت منها قفلت الجهاز ومشيت لاقيته .. سلمت عليه وإتعرفت بي تالية .. وسبحان الله اول ما شُفتها حسيت تجاها شعور حلو .. طفلة رزينة ومرتبة وعاملين ليها تسريحة حلوة .. لابسة هاي ويست أبيض بي تيشرت بنك وسبورت أبيض .. شايلة طقم شنطة وبوتل .. باين إنه متعوب على الإهتمام ده ماشاءالله تبارك الله.
عرفتها بنفسي ..
=أنا نود المشرفة بتاعتكم حنتلاقى كتير أحفظي اسمي ده.
_اسمك حلو يا مس.
=إنتِ كمان اسمك حلو وكلك حلوة ماشاءالله تبارك الله.
_"ابتسمت".
=ها المكان عجبك؟
_"هزت راسا بالإيجاب وهي بتعاين ناحية المرجيحة".
=بتحبي المراجيح؟
_شديد.
=طيب تعالي معاي جربيها.
_عاينت لأبوها كأنها بتاخد إذنو .. هز ليها راسه بالإيجاب .. فمسكتني من يدي ومشينا ركبتها وقفلتها كويس وخليتا بتتمرجح وأنا بسأل فيها شوية أسئلة وهي بتجاوب.
"دخل يده في جييه ووقف بعاين ليهم وعلى وشه إبتسامة حلوة"
بعد شوية ودعتها وإعتذرت منها إنو عندي شُغل ما خلصته .. مشيت ناحية أحمد اللي كان واقف بعيد شوية .. اول ما قربت منه إعتدل في وقفته وقال:
_شُكرًا ليك شديد يا نُود.
=العفو ولو.
_شكله تالية حبت المكان وإندمجت فيهو بسرعة.
=ممكن تخليها باقي اليوم وبعدين بنوصلا بالترحيل أصلًا الليلة يوم النشاط بعد البريك حيكون عندهم برنامج منها تتعرف على زملاءا وتاخد على المكان.
_بخلص كم برنامجكم؟
=ماكسمام كده 12.
_طيب أنا حشوفا لو قالت حابة تقعد الساعة 12 حكون هنا وأخدا ما سجلتها في الترحيل بوصلا أنا وبرجعا كل يوم.
=أوكيه طيب شوفا إذا وافقت بوديها الكلاس.
مشى همس ليها في البداية كان ظاهر من ملامحا إنها زعلت بس ما عارفة قال ليها شنو فغيرت مودا وإتبسطت جاتني وقالت موافقة تمشي.
ودعت أبوها وطلب مني أخلي بالي عليها ومسكتني من يدي ومشينا .. دي كانت اول مرة أشوف أحمد وتالية .. من بعدها إتوالت المواقف بقى بيجي كل يوم صباح ومسا .. وأغلب الوقت أنا بستلما منو فبصبح لي .. كذلك نهاية الدوام لما يجي ياخدا كل يوم بسلما ليو .. فإتعودت أشوفه كل يوم وبنتكلم دايمًا .. لو حصلت ليو ظروف أو حيتأخر شوية بتصل يعتذر مني ويطلب أستنى معاها لأنو مافي زول غيري المعلمات بطلعوا مع آخر ترحيل.
اول مرة يحصل ليو ظرف طارئ قال أمه عيانة وهو معاها في المستشفى ومافي زول في البيت .. فإستنيت معاها لحدي ما رجع أمه وجا ووصلني معاه .. طول الطريق كان بعتذر وبيحكي لي ظروفه لحدي ما وصلنا .. لما رجعت البيت وأخدت راحتي المسا فتحت تلفوني لقيت مسج منه:
_شكرًا يا نود .. تالية قالت لي إهتميتي بيها وجبتي ليها عصير وكرسون .. أنا ما عارف من غيرك كان حيحصل ليها شنو .. دي اول مرة تطمن لشخص غريب وتقعد معاه فترة طويلة..♡
👍4❤1